لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (9) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-12, 07:57 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((43))
بعد أسبوع....
أمي وجدتي وسعاد وخالي راحوا الدمام....وأنا قاعده أجمع أغراضي....ووليد ونايف وسلطان تحت....بأروح لبيت
ناصر....على مايرجعون.....بلعت دموعي....يا ويل حالي....ياني مشتاقه للدمام شوق....بس صعبه أروح والله....خالي
بيودي سعاد علشان بتولد عند أهلها...وأمي وجدتي راحوا يباركون لطلال....مايدرون بقلب دلوعتهم اللي والعه النيران
فيه.....كنت أناظرهم وهم زعلانين انهم ماحظروا الملكه....عتبهم لطلال وهم يباركون له بالجوال.....ليه تجرحوني كذا
ليه؟...ترا زواجه موجع قلبي كثير....ياترا فرحآآآن...نسآني من شافها....راح يصير متلهف لها مثل ماكآن متلهف لي
دايم...راح يجي اليوم اللي يناظرها فيه....مثل ماكان يناظرني....ويولع جواتي نيران ماتنطفي...ويصحي فيني مشاعر ما
أعرف أحددها للحين....ويرقص قلبي من الفرحه..... هزيت راسي بانكار...مستحيل... مستحيل يصير
هالشيء.....هزيت راسي بحسره....ياليتك ماتزوجتها وخنتني....ياليتك استنيتني وماتزوجتها.....ياليتك مستنيني لما
أتزوج من الزفت وبعدها أتطلق....وأخذك وأتحدى أحد يكلمني بكلمه....بس صعبت علي كل شيء....ولويت
ذراعي....وطعنتني بظهري....وخيبت ظني كثير....ماهقيتها منك أبد...ما توقعتك ضعيف لذي الدرجه....كنت أحسب
حبي بقلبك مقويك....وبيخليك تسوي المستحيل....بس لا حبي مضعفك كثير....ومخليك متشتت....ياحسافة الحب
فيك....واللي قهرني اني للحين أحبك...وماني قادره أكرهك....رغم ان مكانتك بعيوني تزعزت كثير.....بس بتبقى
طلآل....طلآل وبس.....سمعت أصوات أخواني اللي قربت لغرفتي....مسحت دموعي بسرعه....ورسمت ابتسامه
خفيفه....وسكرت الجنطه ولفيت لهم....دخلوا وهم يضحكون....ويسولفون عن غرفة سلطان ويعيبون....وسلطان
زعلآن....وبس شافني جاني مبرطم:جوجو شوفيهم الوصخين؟....يعيبون على غرفتي....
بلعت ضحكتي وأنا أمسح على خده الغليظ بحنيه....وعيوني بعيونه البريئه اللي أموت فيها "لعيونك بس الغالي
يرخص....لعيونك أنت وبس....ماحد يهمني بالدنيا غيرك....وبعيش علشانك وبس...وبحسره ...هذا اللي كنت أحلف انه
مابيسبب لي جرح طول عمري.....طعني وبالحيل أوجع قلب أختك يا سلطآن....لمجرد رفضي له....أرخصني....وأختك
غاليه ياسلطآن....وماترجع لشخص خانها....وأرخصها....كان من يكون...أبوي وهو أبوي....وريته الويل...وماسامحته
الا عشانك...انت....ياحسآفه ياطلال....وبقهر...على كثر ماكنت حآسه بالندم....والذنب....بس الحين أحس ان مالي أحد
بهالدنيا جد....الا أخوي....أخوي وبس....ومستعده أسوي اللي سويته مليون مره....وحتى لو انعاد الزمن ماسويت
الاكذا.....ذا سلطآن...."
قلت ببحه:خبلين حبيبي ماعندهم ذوق....وبثقه...وأنت عاجبتك عدل...هز لي راسه بدلع....وكملت
بابتسامه....أجل بالطقاق لهم....صح....
ضحك سلطان بسعاده ولا كأنه اللي قبل شوي زعلان....وهو يحضني بقوة....وأنا أضحك:صحين....
واعترضوا نايف ووليد...وصرنا نتعاند...نايف ووليد يعيبون...وأنا وسلطآآآن ندافع بقوة....وطبعا الربح كآن لنا....شال
وليد جنطتي....وسلطان جنطته....ونايف الجنطه الصغيره.....ونزلوا...ناظرت غرفتي الفخمه....طفيت النور...وتوجهت
لغرفة سلطآن اللي أغلب الأيام أشاركه فيها.....ناظرتها وانا اضحك....ألوانها... أثاثها...اللي معدوم الذوق...والله
ماينلامون....تذكرت حماس سلطان لما شاف الألوان...وترجاني اني أصبغ الغرفه له....وأنا مستحيل أرد
سلطآن...واستنكار خالي للون الأزرق الفاقع مع البرتقالي الباهت.....ههههههه...مدري وش عجب سلطان
بهاللونين؟....والا الأثاث البني المحروق.....غرفته كانت تعمي....بس لما تذكرت البيت اللي ملاصق لنا....والجناح اللي
راح أأثثه بعنايه....وبكل ذوق....قلت خل يختار الحين...علشان بعدين ما أتركه يختار شيء...طفيت النور
وطلعت....درت على الدور اللي فوق أتأكد من كل شيء....وأخواني فضحوني تحت...وأنا أصارخ عليهم....يستنون
شوي.....تفحصت الطابق اللي تحت...وطلعت....قفلت الباب عدل....ناظرت للبيت الشامخ الملاصق لفيلة خالي....ومايقل
عن فيلة خالي أبد....ورقيه الملحوظ....ابتسمت بأمل وأنا اشوف سلطآن اللي قاعد يتعبث بالأشرطه اللي بسيارة وليد
السبورت...وجآلس قدآآآم....ابتسمت بفررح...وأنا أصعد ورا سلطان...وجنب نايف.....وغمضت عيوني والمسجل صوته
طالع برا.....قريب قريب بيصير اللي أبغاه....وبشوف عيالك ياسلطان....ماحد بينفعك غيرهم.....بربيهم على أنهم
يحبونك مثلي....ومثل ماربي زرع حبك بقلبي....وزرعته بقلب شذى....بأزرعه بقلوبهم....هم اللي بيكونون لك
سند....هم اللي بيصيرون عز وظهر لك.....هم اللي لاطلعوا للدنيا ماراح اخاف عليك من غدر الزمان بعد مايغيب
راسي....ناظرت شوارع الرياض المزدحمه.....وناظرت السما برجا....يارب انصرني....وريح قلبي على
أخوي....وبلغني فيه وبعياله....وأصلح حالهم...لأن بصلاحهم بيصلح حال أبووهم....يآرب ياكريم.....يارب عز
أخوي....وزيد عزه بعيال من صلبه....يارب ترا أخوي مكسور....كاسره حاله وزمانه....وحاله كاسر ظهري.....يارب
ياكريم...أجبر كسرنا ...وأرأف بحالنا....واجعل شذى من نصيبه....يارب ياكريم......
ناظرت الشوارع وبهدوء:وليد...لاتروح للبيت مباشره....خلنا نتمشى شوي.....
وفعلا رحنا السوق وتمشينا شوي.....وناصر كل دقيقه يتصل علينا.....وحنا نماطل....وبعدها طلعنا وحنا ماشين
للبيت....وحنا نضحك ونسولف....كل واحد مننا براحته....وطبيعته بدون تصنع....وليد بدون هباله اللي يزود عن حده
...وغبائه اللامعقول اللي اكتشفت انه يعاند فيه ناصر.....نايف وبروده اللي يستفز ناصر كثير....أنا وطوالة
ألساني....وعقلي اللي يظل صاحي أربع وعشرين ساعه...وكلامي اللي أحاسب عليه....وهدوئي اللي أتلبسه قناع...أغطي
فيه ضعفي....وحبي الكبير لناصر اللي يكرهني بنفسي...ليه احبه؟....وهو مسبب الأذى لأغلى الناس على قلبي.....أكون
غير بمجرد وجودي ببيتهم.....ونظرآت عزيز وناصر اللي تضايقني كثير....تذكرت شذى وغمضت عيوني....أكيد
الحقير مانعها تكلمني....طيب يالزفت....بيجيك خيرك....مارفضت أروح للدمام....الا أني اهرب من طلال....ووجع
قلبي....والأهم اني أوريك قدرك....وأقرصك قرصه عمرك....ياجعلك ماتتهنى فيه....يالنذل......يابو النسوآن....حق
تطنزك ونفسيتك على سلطآن...وربي بأطلعه من عيونك يالسافل.....طيب ياعزيزوه.....ورحنا الكوفي بعد اصرار من
وليد....وهناك صار اللامعقول....


لبست وكشخت....اليوم جازي وسلطان بيجون بيت أبوي.....وأنا مشتاقه لهم كثير....رحت لخآلد اللي نايم....بكل
راحه...من جاء من الدوام نام....ناظرت ساعة جوالي تسع.....من زمان خلصت....بس ماودي أصحيه....قربت له...وأنا
أحرك شعره بحنيه....لمحت ابتسامته وضحكت....وبدلع:حبيبي يالله اصحى تأخرت....
فتح عيونه وطالعني بنظره....خلتني أبلع ريقي....اختفت ابتسامته وهو يناظر فستاني الأخضر القصير....قال
بجديه:وبتروحين بهاللبس!!.....
ناظرت نفسي باستنكار....وناظرت لبسي...بأشوف اللي غير مزاجه بهالسرعه...كنت لابسه فستان قصير اخضر....تحت
الركبه بشوي....وأكمامه ثلاث ارباع....وصدري مو طالع....قلت باستغراب :وش فيك حبيبي؟....لبسي ساتر....
قال بصراخ...وهو ينفض اللحاف عنه....وأنا فزيت برعب من مكاني...والدموع ترقرت بعيوني:ساتر...وينك ووين
الستر؟....غمض عيونه بعصبيه....وأنا قمت اتراجف....وتوجه للكبت....طلع بنطلون طويل...وقميص عادي أكمامه
طويله....رماها علي....وبحده:البسي ذا اللبس...اذا تبغين تروحين....والبسي هالملابس الزفت اللي عليك..برا الجناح
وشوفي شيصير فيك؟.....دخل الحمام وثواني وطلع....وخففي الميك اب...أحسن.....
وزرع الباب...وأنا انتفضت....كنت بأصيح بس بلعت دموعي....ليه هو كذا؟....ليه حالته دائما متقلبه...أخذت الملابس
بضعف وانكسار....غيرت ملابسي...ورميت الفستان وأنا اتحسر....ناظرت شكلي العادي....بعد ماكنت كاشخه...أخذت
المنديل...وقعدت أخفف الماكياج...وأنا بالعه مليون غصه....والله حرآآآم ياخالد....والله احبك....ليه كل ما اقول حالي زآن
معه....تنقلب أكثر من أول....ناظرت الفستان المرمي بالأرض بحسره....ورديت اناظر وجهي المتغير من
الحمال...وسرحت بحآلي....كثير ما اتمنى أني ماوافقت على خآلد....على كثر ما احبه....على كثر ما الوم نفسي...على
ضعفي قدامه....أبعدني عن الكل...أمي جازي سلطان خالي....الكل....حسيت بأنفاس حارة تلفح رقبتي....غمضت عيوني
بألم وارتجفت وأنا أحس بيدينه تحاوط خصري برقه....ووراسه اللي أدفنه بشعري...قال برقه :حبيبتي أنا آسف....أدري
بطبعي صعب....وطريقتي غلط....وبصدق....بس وربي مو مني....ريومتي أنتي تدرين شقد أنا أغار عليك.....لفني
له....ومسح دموعي برقه....وبحب...يابعد عمري ياريومه....لاتصيحين....أنا أحس بالموت بس أشوف
دموعك....وبضيق....بس وربي غصب عني....ماحب احد يشوف حلاتك غيري......
قلت وانا أشاهق:بس مو كذا خآآآلد....والله حسيت اني بمووت....
حضني بقوة....وهو يقول بقوه:سلامتك ياقلب خآلد انتي.....جعل الموت لي ولا لك....
صرخت باستنكار وأنا احضنه أكثر....مستحيل أعيش بالدنيآ وخآلد مو فيها....مستحيل....يارب خله لي يآرب....وشوي
وهديت بعد ماضحكني خآلد....ودلعني لما قال بس...ربي لا يحرمني منه....وكالعاده...الزعل والضيق مثل ماجاء
بلحظه....راح بأقل من ثواني....ذا خالد عساني ما أخلى منه....وطلعنا من جناحنا وحنا ماسكين يدين بعض....والفرح
بوجيهنا....سلمنا على عمتي....وطلعنا ثلاثتنا....وعمتي فرحت....من درت أن الجازي بتجي لبيت ابوي.....مدري وشو
سبب هالحب المفاجئ اللي نازل عليهن؟....بعد ذيك العداوة....بس سبحآن الله....ماورا العداوة الا محبه...ركبنا
السيارة....وأنا احس بالفرح...تذكرت ملابسي....وتعليق البنات اني ما اكشخ وكشرت.....ثواني وكل شيء
طار....وابتسمت بفرح....مايهمني رايهم....دامني كشخه وحلوة بعيونه.....وأكشخ عنده...مالي ومال الناس على قولة
الجازي....أهم شيء راحتي معاه....وزوجي وغيور حتى النخاع....وش أسوي؟....غير اني أقول الحمدلله......ناظرته
وهو رآكب السيارة....بكل شموخ مالي كرسيه....وعمتي جنبه....وأنا ورا خالد....سوالفه الهاديه مع عمتي.....ابتسامته
الهاديه....صوته الهادي....نظراته لي كل دقيقه....ابتساماته......وأنا أحس اني طايره....وأنا أناظر لكتله
هالرجوله....ملكي أنا وبس....كل شيء منك عسل....تذكرت مشعل وكشرت....الحمدلله ان الجازي متمشكله
معاه....ومايهمني السبب....دام هالشيء خلاني من نصيب خالد.....خالد الرجال العصبي العصامي....أحس بالأمان
معه...ورغم صعوبه طبعه الناري....الا انه ورا كل ذا...قلب مابه بهالخلايق مثيل له....لا خلا من هالقلب وصاحبه
يآرب....
وعيت من سرحآني على صوته الرآيق:مو ناويه تنزلين؟....ناظرته بصدمه وضحك....وشو هالشيء المهم اللي مآخذ
حبيبة قلبي من هالدنيا وشاغل بالها؟...
نزلت وأنا أضحك...وسكر الباب....قلت بخجل:حبيبتك سرحانه بحبيبها....
ضحك بقوة...وهو يمسك يدي:لا خلا ولا عدم من هالحبيبه....عسآآآني فداها...وقطع كلامه وهو يناظرني
بسرعه....روحي ادخلي دآخل بسرعه...
رحت دخلت البيت....سلمت على حريم عماني والبنات....الكل متجمع ببيتنا....ضحكت على تعليقات خلود ودآنه....وش
عندك متأخره؟....ههههه....ذولا والله خبلآت....رميت عبآتي....شفت نظراتهم المستغربه من لبسي العادي....بس مابه
احد تكلم....تجاهلتهم وانا أقوي نفسي بكلام الجازي...دامني حلوة بعيونه....وش علي بصورتي بعيون الناس.....حسيت
بالضيق انها مو موجوده....على الساعه عشر ونص تنحنح أبوي ودخل هو وجدي.....سلموا علي بحنيه....وقالوا أن
العيال بيدخلون.... لبست عباتي بسرعه...وتغطيت عدل...أدري بخآلد وغيرته المجنونه....شوي ودخلوا....شفت نظرات
خالد وهي تدورني بسرعه...وبس شافني ابتسم برآحه وهو يناظر لبسي.....وجلس الكل...وابوي وجدي معصبين على
أخواني أنهم تأخروا.....قال جدي بضيق:رريم يبه...اتصلي على اختك....وعطيني الجوال؟....
قلت بهدوء:ان شاء الله جدي....
اتصلت عليها....وبس رن...عطيت جدي الجوال...بس صرخ فيني:طلعي صوتها...علامك؟....
قال خالد بسرعه:جدي علامك؟....وش فيك عليها؟....
بلعت دموعي....وانا احس بالاحراج من جدي....والامتنان لخالد....وأدعي على عدو الجازي كله منها....حطيته
عام...ورديت لمكآني....رفعت عيوني وطاحت بعيونه....وبسرعه سالت دموعي....شفت صدمته....ودز لي
بسرعه:"أمسحي دموعك....لا تخليني اررتكب بجدي جريمه الحين".....
ضحكت من بين دموعي....الكل ناظرني باستغراب.....بس الكل طنشني وهم يسمعون صوتها الحاد وهي تضحك:هلا
يابعد قلب جوجو والله.....أدري تاخرت بس وربي غصب عني....شوي وتلقيني قدامك منزرعه....آمري أنتي بس......
قال جدي بحنيه ما المسها الا لما يكلم الجازي:هلابك أكثر....ماينفع هالترحيب لي أنا.....
ضحكت بشقاوه وبدلع:كلن وقدره يالغالي....الكل شهق بصدمه....وكملت هي بضحكه:هلا وغلا بشيخهم....هلا بكبيرنا
والله.....هلا بهالصوت ياعسآني فدوة لراعيه.....هلا بالغالي....هلا بأبوي وحبيبي.....وبضحكه....ذا ترحيبك يالغالي.....
قال بضحكه واسعه...وفرحه بانت على وجهه :لا خلا ولا عدم من هالترحيب وراعيته....وبعتب....وينك يايبه تأخرتوا
كثير؟.....
قالت بضحكه:أبد يالغالي....تمشينا شوي....وسوآلف وضحك واخذنا الوقت.....
قال بحب:استعجلوا يابوك....من الصبح وأنا اتحرآك.....مشتاق لك كثير......
قالت بحنيه:تشتاقلك العافيه.....ان شاء الله قريب....شوي وبنوصل....وبهدوء....جدي ريم قريبه منك ابغاها.....
قال بهدوء:ايه ....ناظرني بحنيه....تعالي يبه كلمي اختك....
قمت من مكآني وأخذت الجوال....وجدي مسك يدي وجلسني بينه وبين أبوي....مسكت الجوال وحولته ...وقلت
بهدوء:هلا جوجو....
سكتت شووي...ووصلني صوتها الغاضب:وش فيك؟....
قلت بضيق وانا اناظر خآلد:مافيني شيء.....
قالت بحده:ريم تكلمي....لا وربي أجي أقلب البيت فوق رآسك....خآلد مضايقك....
قلت بهمس مقهور:لا والله مو هو...وش فيك؟...بس تجين بقولك....
قالت بحده:أحلفي انه مو هو....
قلت بقهر:وربي مو هو.....
سكرت منها بضيق....زفرت بقهر....وشفت خآلد اللي يناظرني بحنيه....قال أبوي بحنيه وهو يمسك كتفه:فيك شيء
يبه؟....
قلت بهدوء:لا يبه مافيني شيء.....
وقعد الكل يسولف....وأنا قمت جلست مع البنات.....شوي وانفتح الباب بدفاشه....وصراخ جازي:كيفي ياوليد....أناا
كذا....عاجبك كان بها....مو عاجبك مو هامني شيء....زين....كيفي......أوووووووف......غلطآن ولك وجه
تتكلم....فارق وجهي هالساعه....لأا وربي تشوف اللي بعمرك ماشفته.....
قال وليد باستنكار:أنتي ليه اسلوبك زفت كذا؟.....ترى ماصار شيء يستدعي ذا كله.....غلطت صح....بس خلآص
اعتذرت....وانتهينا....
قالت بعصبيه:كيفي....مالك شغل....أنا زفت واسلوبي زفت....مالك لا أنت ولا غيرك شغل زين.......واعتذاااااااااارك
مرفوووووووض.....تفهمني ياوليد مرفووووووض......
الكل قام...قال ناصر بعصبيه:أنتم وش فيكم؟...
قال وليد بعصبيه:اسألها المجنونه ذي....
صرخ فيه أبوي بعصبيه:احشم روحك يازفت....
وجازي تناظر وهي رافعه حاجبها وتطالع الكل بضيق.....ونايف وسلطان جنبها....ويناظرونها.....ووليد يستغفر
بضيق....صرخ أبوي بقهر:وش فيكم؟....تكلموا أحسن لكم.....
الكل انتفض الا هي....رافعه حاجب بضيق....وشوي وتقدمت بهدوء....وببرود وهي تبوسه:ماصار شيء ....كنا نتناقش
بس....
قال باستنكار:تتناقشون واصواتكم واصله للسما.....
قالت ببرود وهي تهز كتوفها:عادي...نقاشنا حامي شوي....مو وليد.....
قال وليد بضيق:ايه....
قربت لجدي الواقف بضيق....سلمت عليه بنفس البرود....وعلى عمامي...وعلى البنات....وحريم عماني.....وصلت
عندي وحضنتني بقوة....وبحده:أحلفك بالله....منهو اللي مضايقك؟....قوليلي أسمه ووالله ليشوف اللي بعمره ماشافه....
صحت بضعف وانا بأحضانها.....وحسيتها صارت ترجف....غصب نطق لساني....وبضيق:جدي بس قالي كلمتين وانا
تدرين حسآسه ومع الحمل الحساسيه طاقه السما....ناظرتني بضيق....قلت بهمس سريع...والله ماقال شيء يسوي.,....بس
أنا متضايقه شوي....
ناظرتني بشك....وكنها تقول أدري بخآالد....جلست بين نايف وسلطان بضيق....والكل يسألها عن حالها....وهي تجآوب
بالمختصر....وسلطان لآزق فيها....قمت وأنا أمسك يده..وأناظره بحب....من زمآن عنه....وهو من الحيا
ماعرفني.....قلت بحنيه:سلطان حبيبي ماسلمت علي.....
بس سمع صوتي....أخذني بحضنه بقوة وهو يضحك....وأنا من الفرحه صحت....اول مرة سلطان يحضني كذا....يمكن
لأني من زمان مارحت لهم....قالت جازي بضيق...وهي تحرك جوالها بملل بيدها:سلطان بشويش....ريم ببطنها ببيبي لا
توجعها....
فكني بسرعه وهو منصدم....ناظر بطني....ومسكها...وبعد يده....قال بصدمه وهو يناظرني ويناظر جازي:جوجو ترآ
اللي يكذب يدخل النار.....
قالت بملل:أنا ما اكذب....شوف بطنها كبيره.....
قلت بخجل وأنا أبوس خدوده:ماتكذب حبيبي....عادي....
قال بصدمه:يعني انتي نفس سعاد وخالي.....
قلت بخجل:ايه....
ضحك سلطآآآن بخبث....شهقت الجازي وهي تسكر فمه بقوة....وتضحك.....الكل ناظرها باستغراب....وسلطان
يضحك.....قالت بتهديد:سلطآن سر خلاص.....لاتتكلم.....عيب الكلآآآم.....
قال بعصبيه:يوووووه....ليه تقولين سر؟....وبرجا....أبغى أقول....وبضحكه...مو عيب الكلآآآآآم....
قالت بلا مبالاة:قول....وأنا أموت....وكيفك.....
وجلست ببرود...قلت باستغراب:جازي...اتركيه يقول علامك؟....وش فيك؟....
مسكت كتفه....وهو دزني....ويناظر الجازي اللي تسولف مع نايف....ومطنشته....عيونه امتلت دموع....قرب
لها....وحط راسه على رجلينها....وبندم:خلاص لاتمووتين....آس....
قطعت كلامه....وهي ترفع رآسه....وتحضنه برقه....وبجديه وهي تناظر عيونه:لاتعتذر لأحد....مهما كان....مليون مرة
اقول لك لا تعتذر لمخلوق....وبمزح....تعال أجلس جنبي....
جلس جنبها....وقعدوا يسولفون عن طلعتهم....هي ونايف....ووليد يناظرها بقهر....وسلطآآن يناظر لبطنها....ويناظر
لبطني....بعدها حط يده على بطن الجازي....ناظرته بصدمه...قال ببراءة:ليه مافي هنا بيبي؟.....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 07:58 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((44))
الكل شهق وبعدها ضحكوا....بعدت يديه....وبسرعه وهي تتنحنح....قربته منها...وهمست له....بعد ماعطت الكل نظره
ناريه....وابلعوا ضحكاتهم....وهو طلعت عيونه....ناظر الكل وهو معصب....وقعد سآكت....والجآزي متعكر
جوها.....قال جدي وهو يتنحنح يبغى يغير الجو:الا صدق كيف خالك ياجازي؟....
قالت ببرود:بخيــــر الحمدلله.....
الكل انصدم من نبرتها....ناظرتها بعتب....وهي تجاهلتني....وناظرت وليد المتضايق.....رن جوالها....ومسكته وردت
بفرح:هلا وغلا.....هههههههه.....أخبارك ياقلبي....أفا وربي اشتقت لكم....ضحكت بدلع....أووووووه شكل أخلاق ابو
جود خربانه علي.....أفا أنا مابغى خوتك....الا قل أشري خوتك بعمري....خووتك يالغالي ماتنعاف....بس تعرفني
عجازة.....وعجزانه أنزل الدمام على يومين....ولعبت بشعر سلطان برقه....وسلطآن طلبني....وماحبيت أرده...صارله
أيام وهو مأذيني خلينا نروح ننام ببت وليد ونايف.....وقلت مانيب رادته.....هههههههه....ايه رحت...وليد ونايف...ايه
بالبيت انا الحين.....لا والله عادي....وبجديه....خالي مو تضايق روحك علشآني....وتلزم نفسك فيني....أحلفك
بالله....سعاد تحتاجك الحين....وأنا وسلطان ماعلينا خلاف....ببيت أبونا....وبين أهلنا....لاتشيل همنا....ومتى ماتبغى
تجي تعال؟.....وبهدوء....ترا أنا حلفتك....وبحماس بان بصوتها....والله عندك عطه الجوال خالي...صارلي يومين
ماكلمته...والله مشتاقتله موووووت.......وسكتت شوي...وبفرح...يابعد جازي وعمرها وقلبها وروحها وكل
مافيها....كيفك الغالي؟....يابعد قلبي....والله حتى انا مشتاقه لك كثير....هههههههههه.....وبدلع...يسلم لي اللي يشتاق
لي...لا خلا ولاعدم منه.....ياحياتي هي....ايه كيفهم كلهم.....عساهم بألف خير يارب....هههههههه.....أجل
ابشر....وجهز حالك....أكيد أنا خويتك ....أفا عليك كلمتي سيف....وانت أكثر واحد تعرفني....اعتمد يالغالي.....تدري
فيني...حطت يدها على صدرها....أحب أوسع صدري.....ههههههههه......وباستنكاااار....منهو يقول ذا الكلام؟.....ثوآني
وانفجرت بنوبة ضحك قويه.....ههههههه....يعني خالي....لا أفا عليك....بس خالي شكل السالفه عاجبته.....هههههه....لا
جدي هي والله ماتستحي وقحه....من سكنا....وهي رايحه جايه...على بيتنا رجليه....يقال تبغى تطيح خالي....ماتدري
وراه ذيبه....تحرق هالدنيا على من يقرب له......هههههههه....لا وين سعاد؟....بالعه القهر وساكته....المسكينه...وذي
تقط كلام...يعني واثقه من حالي....وأنا جدي جالسه....والا تقول لسعاد قدآم النسوآن...."سعاد بتخانق معاك....شكل
رجلك طايح بهواي....مايفارق مجلسنا..."..هههههههه.... وبثقه وغرورها المعتاد كملت.......شفت هي
ماتستحي...ههههه.....لا اسمع وش قلت لها....أنا طبعا ماكنت ادري بالسالفه كلها....بس ضايقتني سعاد لما شفت وجهها
تغير....وسكتت عنها......قلت ببرود:ههههه ضحكتنيني....خالي الحين مايآخذ على سعاد....لو موته يصير....بسم لله
عليه....وحتى لا فكر ذيك الساعه ما بيآخذ الا بنت بنووت.....ماكشفت على رجآآآآل قبله....مو خالي اللي يآخذ فضلة
غيره.....
ههههههههههه أفا عليك....أعجبك أنا....لا جدي مسكينه أسحبت عباتها وهجت....والنسوان يضحكن عليها.....
هههههههه....لا جدي خلها تولي....قليلة أدب.....متزوجه اثنين وطمعانه بخالي عشتو....والله ماتشوفه الا على
جثتي....ههههههه.....ادري جدي جرحتها بس هي جابته لنفسها....والا تناظرين رجال متزوج وأبو عيال عسآك
الضربه.....ومرته مكرمتك وحاشمتك....وأنتي بوقاحه ترمين كلام.....وبصدق....جدي والله فيه ناس ماتستحي....فلازم
توريهم قدرهم الحقيقي...واللي مايستحي منك لا تستحي منه....وباستنكار....أسكت لا حشى....والله ما اسكت لو
أموت...هذا الناقص بعد....أحد يجرح أحد غالي علي واسكت.....لا حشا....والله لأموته بيدي....الا اذا تبغاني أموت
بحرتي هذا شيء ثاني.......أنا كلمتين وبغيت اموت وأتجلط...وهو خالي....مدري شلون سعاد وامي متحملاتها؟....بجد
دمهن بآرد...يمه.....هههههههههههههههههههه...ضحكت بقوة...وهي تقول بدلع....من جدك....أفا عليك أدخل فيه
مؤبد.....هههههههههههههههههه....رغم اني أشك بيصير هالشيء.....أجل عنده الجآآآزي ويناظر غيرها...الا معدوم
الذوق.....فيمكن....ههههههه.....وناظرت الكل اللي يناظروها بفجعه....وتنحنحت...أحم احم....جدي بكرا
اكلمك.....هههههه...ايه شكلي كذا....أوكي سلم على امي وخالي...وقل لأمي أنا شوي واكلمها....مع السلامه....
وبس سكرت...قلت بصدمه:من ذي المره؟...
قالت ببرود:أي مره....
قلت بصدمه:اللي لعنتي جدفها...ولا استحيتي.....لأنها تبغى خالي....وبعصبيه...اللي أنتي تتكلمين عنها....
قالت باستنكار كاذب:من ذي؟....وتبغى خالي...تهبى....وببرآءه وأنا تكلمت عنها.....ماتكلمت عن أحد....بس سوالف
عاديه....
ناظرتها بضيق....وهي ناظرتني بثقه....زفرت بقهر....بعد ما تأكدت انها ماراح تقول...وانها نست نفسها وقالت
السالفه.؟؟..كالعاده....وتفشلت....وهذي عادتها من تكلم خالي أو جدي أبوفارس....تنسى كل شيء.....والكل
منصدم.....الكل سكت....شوي وقالت عمتي أم خالد بضيق:الا صحيح جازي ليه رفضتي ولد
الفايز؟.....
قال أبوي بصدمه:ولد الفايز....
قالت عمتي باستغراب:ايه ...علامك انصدمت؟.....ولد الفايز خطب بنتك...أمه وأخته انهبلوا عليها بعرس خالد
ولدي....وكلموني عنها....وقالوا بس نبي كلمة البنت....وبنجي نخطب رسمي....وكل طلباتكم مجابه....واللي تآمر فيه
البنت بنلبيه.....بس بنتك قالت لا أنا ولا ابوي موافقين....وبلغتهم....وتضايقوا كثير.....وبشك وهي تناظر
الجازي.....ماقلتي لأبوك.؟....
الكل ناظرها....وهي تناظر ببراءة....وببراءه كبيره:أنا أول شيء ماني موافقه ورآي هو المهم....وأنا لما قلت لك
أبوي.....أقصد ابوي فيصل....مو ناصر....
قال جدي بجديه وحده:ومن متى فيصل خالك ان شاء الله؟....
قالت بمرح:يووووووه من زمان....أنا اصلا أناديه يبه...بس صارلي تقريبا سنتين صرت أناديه
خالي...وبشقاوة....وللحين اصلا أحيانا اناديه بابا.....
قال سلطان بتاكيد وهو يضربها براسها:هيييييييييه....ياخبله لا تقولين لخالي بابا.....أنتي موقلتي.....اذا قلت
بابا...اضربني....لأن خالي صغير حرآم....وبس جود تناديه بابا....وانا وأنتي وريم نناديه خالي....
قالت بضحكه:ايه.....
الكل سكت....وأبوي زفر بضيق....وقال لعمتي بعصبيه:وانتي رايحه تقولين لذي....ليه ماقلتيلي؟....وبتفكير...وأنا اشوف
أبووه مآخذ بخاطره علي....وخاطره ثقيل علي.....
قالت باستنكار:نــــعم.....وبحده....وش بيتغير اذا قالت لك يعني؟.....بينرد اكيد...مو متغير شيء.....وباستنكار
كبير....وهالرجال....ان شاء الله...بزر يتزعل انه انرد ولده....وبثقه وهي تتكتف....لاهو أول واحد ولا أخير واحد ولده
ينرد....والزواج قسمه ونصيب....وباستهزاء....الحمدلله والشكر....أجل خاطره ثقيل.....عزلله هالناس استخفت.....
قال جدي بحده:جازي خلاص....
جت بتتكلم....مسك وليد فمها بقوة....وبضيق:أنتي وشفيك اليوم انهبلتي؟....قبل شوي وش زينك.....وناظرني
بضيق...ريم انتي وش قايله لها؟.....من كلمتيها والبنت انقلبت 180 درجه......ماتتحمل أحد يكلمها بكلمه....
ناظرته بصدمه...والكل ناظرني....وهي بعدته بعنف عنها....وبحده:ماقالت شيء....ريم مالها شغل.....اووووف,,,,تراك
اليوم نرفزتني.....وبحده ونغزة....ولا تنسى اللي سويته...ريم مالها شغل......وبتهديد....مره ثانيه لاتدخل بشي
مايعنيك.....رفعت اصبعها بوجهه بتهديد....آخر تحذير لك....مالك صالح فيني....كلامي أنا أتحمله حرف
حرف....لاتتدخــــل.....
وجلست وهي تزفر بضيق....والكل يناظرها بضيق.....قال سلطـــآن بحده وهو يناظر وليد بكره:حيــــوآن....
كلب....مانحبك حنا......أنت حقير....وبحنيه وهو يمسح على ظهر الجازي.....نروح لبيتنا....ويجينا
خالي....وببرآءه....خالي هناك مايهاوشنا ويحبنا...ومايخليك تعصبين....ومايزعلك أبد.....بس هنا كلهم مايحبونا وبس
يزعلونا.....
الكل انصدم....جاء ابوي وحضن سلطآآآن بحنيه....وسلطآآن تجمد....باسه بحب:لا ياقلب ابوك....أنا احبك واحب جازي
كثير.....وما اعصبكم ولا اهاوشكم أبد....ولا راح ازعلكم....وناظر بوجهه بحب....سلطآن انا أبوك....أحبك أكثر شيء
بالدنيا....
هز راسه بنفي....وجازي تناظرهم بغموض....وقال بثقه:صح جازي تقول أنت أبوي...وتقول عيب بعد نغلط
عليك....لازم نحترمك.....وبجديه...بس الكذب حرآم....انت ماتحبني أكثر واحد بالدنيآ....وبثقه....جوجو أكثر شيء
تحبني بالدنيا....وبتفكير وهو يضرب رراسه....بعدين خالي....وبفرح...خالي فيصل يحبني كثير...أكثر من جودوه
الدبه....ياخذني المسجد....ويعطيني فلوس....ويأخذني عند ربعه الشياب....يضحكوني....وبنص عين...ومايهاوش جوجو
ويحبها كثير....ولا يزعلها...ومايتركها تعصب.....وناظر جازي....صح جوجو....
هزت راسها بايه....وهي تناظره بغموض....ولا نطقت بحرف....الكل سكت.....وهي انسحبت بهدوء....وسلطان لحقها
بسرعه....ومسك يدها....ومشى معها....بعد ما اعطى وليد نظره خطيره......
وبس غابوا عن عيونا صرخ نايف بضيق:زين كذا....زعلتها....
قال وليد بقهر:يوووووووووووه عاد....فكني أنت الثاني....
وصعد فوق بقهر....قال أبوي بعصبيه:وليد وش مسوي لها؟....وبحده...تكلم انطق....
ناظرنا نايف بضيق وهو يزفر:تافه...وغبي وسخيف وليد الزفت....وقام وهو متضايق....وروحوا اسألوهم وهم يقولون
لكم....أنا مالي صالح بالموضوع كله....
وطلع فوق وهو تاركنا كلنا....قام خالد ومسك يدي....وبهمس هادئ:يالله بنروح لبيتنا الحين....تأخر الوقت...ورآي
دوام....
قلت بهمس كله رجا:بأبقى هنا...بس اليوم....
قال باعتراض:مستحيل....بكره العصر أجيبك....أما أنك تنامين هنا....فآسف....
تنهدت بضيق....وبست رآس جدي وأبوي....وطلعت مع خآلد وعمتي.....وتوجهنا لبيتنا وبآلي مع أختي....وخالد طول
الليل يحاول يزيل الضيق عني....ويضحك ويسولف....ويمزح....وغصب عني دخلني جوه....مانحرم منك أبد يآرب.....


كنت جآلس وأحس اني أتقلب على جمر....ضايقتها اليوم....بس وربي كنت بأمزح بس....مو قصدي شيء....كتبت رقمي
بالمزح وعطيته لسلطآن....وقلت:سلطآن رح عطه للبنت المزيونه ذيك.....
ورديت اسولف مع نايف...ونسيت الموضوع....لأني مرة غازلت قدآم سلطآن....أنا ونوآف ومحمد....وفضحنا بالمجمع
كله....أنتم كفره وماتستحون....تغازلون بالبنات....وربي لأقول لجآزي....وطلعنا من المجمع....بعد ما الكل
احتقرنا....ونوآف ومحمد معصبين....وكانوا يهاوشونه....وأنا عصبت....ومسحت فيهم الأرض....مهما كآن اخوي وما
ارضى عليه...واخذته وأجرت تكسي وطلعت لبيت خآلهم....وطبعا فضحني عند الجآزي بس عادي...أهم شيء ماقالها أن
محمد ونوآف هاوشوه....ومن هالموقف صارت حزازيات بينا....وصرت ما أطلع معهم....لأنهم ماحترموني....وقاموا
يعايرون أخوي....حسيت بالقهر.....لما قالوا المجنون....وربي زين مسكت أعصابي ماذبحتهم....المجنون أشرف منهم
قليلين المروة....المهم نرد لسالفتنا....والا شوي....والا ما نحس الا البنت تصارخ بعياره:يغااااازلني هذا المتخلف....وين
الأمن؟....
حنا لفينا باستغراب....وانصدمنا...وحنا نشوف سلطآن يناظرنا بخوف وضيآع..وبنت ****ماسكه يده بقوة.....نبغى
نتحرك ماقدرنا.....نبغى نروح نفكه من هالسعلوة....الله يآخذها....ماحسينا الا الجازي وهي تفك يدها بكل
عنف....وبصراخ:أنتي كيف تتجرئين تمسكين يده....ماتستحين على وجهك....
صرخت البنت:أنا اللي ما استحي...والا الثور اللي ورآك....وبعيارة...يرقمني بورقه الهمجي....
قآلت باستنكآر:ثور ينطحك يالبقره....وتكتفت بعصبيه...وباستهزاء....أجل بورقه....قوليها من الأول تبغين الرقم....معه
شيء محرز....وباستهزاء....الحمدلله والشكر على العقل والدين....وباحتقار....وما الهمجيه الا انتي....ياللي مافيك خير
ولا دين....جايه للمجمع بهاللبس اللي أستغفر الله....مدري كيف تلبسينه؟....والعبايه مفتوحه....يعني يا اللي ماتشتري
تفرج....والميك اب يالهمجيه يالقرويه.....تاركه روحك مطنزه للرايح والجاي....أنا استحي أحطه بعرس
يالخبله....وتحسبين روحك حلوة...الحمدلله والشكر.....
البنت بصدمه....والكل يضحك شباب وبنات....قالت بصوت مرتجف:أنتي واطيه.....
قالت بثقه وغرور وصوت عآلي:ما الواطيه الا انتي...مير انا اشرفك وأشرف اللي خلفوك....وباستهزاء....ابعدي يابنت
الناس عن طريقي....أحسن لك....والا ورب البيت اليوم ماتنامين ببيتكم....بتركك هالمرة بس....ومو علشانك....لا والله
تهبين....علشآن اللحى والشوارب اللي ورآك....مابغاهم يعتبون المراكز.....ورحمة بحال أمك....والحين فارقي عن
وجهي.....لتشوفين اللي مايسرك.....وقربت وهمست لها.....
شهقت البنت بصدمه....وثوآني والبنت ماتشوف الا غبارها وراها....مسكت يد سلطآن وناظرت الورقه اللي طاحت من
البنت....أخذتها وقرتها....بلعت ريقي بخوف....قربت مني...ورمته بوجهي باستهزاء....وبصرآخ:لا تنجس أخوي
بأفعالك يالنذل.....سوها مرة ثانيه.....ومايكفيني الا موتك يالخسيس.....
ومشت ومخليتني مثل الأهبل...أركض وراها....ونايف وسلطآن وراها...وطول الطريق احاول أفهمها ان مالي
شغل....وهي لعنت خيري....مره تقول...أنت قليل مروة...وما اتأمن على شيء....ومره أنت الحيا ماتعرفه....واني
مستغل سلطان....ومره اسكت لا أكفر فيك....وقعدت تشتم فيني وتسب...ياقليل المروة....ياقليل الوجدآن....كنت بتدخل
اخوي المرآكز....وتسكت شوي....لو انا مو معاكم...وماخذينه المركز...والا ضاربينه الأمن....شسوي فيك
وقتها؟....دمك مايكفيني عندها...وانا أقولها بدفاع...كل ذا الحمدلله ماصار....ليه معصبه كذا؟.....صح انا زفت وخرا
وحمار وغبي....وغلطآن....بس هي غلطت علي كثير....ماقدرت أنام الا لما أرضيها....ناظرت الساعه أربع وربع
الفجر....الحين بيأذن الفجر....قمت توضيت....وتوجهت لغرفتهم.....فتحتها بخفه....وشفت الغرفه غارقه
بالظلام.....ماغير ضو الأبجورة الخفيف....قربت لها....ناظرت سلطآن النايم برآحه....بسته براسه...وقربت من
الجآزي....ناظرت ملامحها الهادية....أحسها صاحيه ليه مدري؟....قربت منها بست رآسها بخفه....وبهمس:آسف...وربي
آسف....توقعته مابيودي الورقه.....كنت أمزح....عطتني ظهرها....وبلعت غصتي...وبست راسها مرة ثانيه....وبهمس
كله رجا:وربي ماني قادر أنام....أدري غلطآن...بس وربي مو قصدي....أحلف لك....
قالت بهمس:آخر مره....وربي ياوليد آخر مره......
صرخت بفرح:وأخيـــــــــــــــرا....
صرخت بقوة وهي تفز بسرعه:وجع يوجع العدو....رخي صوتك....الحين تصحي سلطآن....
حطيت يديني على فمي بخوف.....وهي زفرت بضيق:أووووووف....وبتهديد....وليد ترآ ذي فرصتك الأخيره....المره
اللي طافت لما تضحك على سلطآن....سامحتك عليها....وهالمره رغم اني المفروض أذبحك....بس بأتغاضى عنه...بس
وربي مره ثانيه كررها...وشوف شيصير!!.....
قلت بهمس وآثق:ان شاء الله مو صاير شيء....وبرجا وأنا اجلس جنبها...تكفين شقلتي للبنت وخليتها تهج مثل
البقره.....؟....ضحكت وانا الحماس وصل حده عندي....تكفين قولي لي....أمانه....
انسدحت برآحه....وبروقآن:قلت لها اني بنت صاحب المجمع....والأمن يشتغلون عندنا....واني بأقلب عليها
السالفه....والأمن بيشهدون معي....خاصه بمنظرك الخايس....وضحكت....وقلت لها...ترآ انا أعرف أهلك....وبأقولهم
كل شيء اذا مافارقت الحين....وضحكت...والخبله صدقت اني أعرف أهلها.....
ضحكت بقوة....وسلطان قعد يتقلب...وجازي كانت بتذبحني....بس هربت وأنا اضحك....هالبنت مجنونه....وبس طلعت
صدمت ابوي....ناظرته بارتباك.....قال ببرود:رضيتها....
هزيت راسي بايه....قال بنفس البرود:لو ما أنت مرضيها للحين....يالخسيس كنت وريتك جزآك...ومسك شاربه...بس
والله هالشارب ماهوب على رجآل ....ان ماعوفتك حيآتك......على سوآتك الشينه...يالنذل....وبحده...عطني مفاتيح
السيارة....
قلت بضيق:بغرفتي....
قال بحده:تجيبهم الحين....وتنقلع قدآمي على المسجد.....ألقآك مزروع هنآك.....
وضربني بكتفي بقوة ومشى...رحت لغرفتي....وشفت نايف وهو يطلع من غرفته ويعدل أكمام ثوبه....ناظرته
بتهديد...وهو ناظرني بقوة....ومشى وخلاني....صرخت بقهر:وربي مردوده لك يالقزم....
قال باستهزاء:قزم صحيح بس افعالي أفعال كبار...وباحتقآر....مو طويل وأفعالي أفعال خبول ومهبل....الحمدلله
والشكر....
صرخت بقهر...وانا أجري له أبغى اضربه....بس جمدتني صرخة أبوي:يآزفت أنت ويآه....وشعندكم؟.....وربي لا
تحدوني اصعد لكم الحين....واعلمكم الصوت العالي شلون يطلع؟......
نايف رآح يجري على الدرج.....وانا جري على غرفتي....لبست وجري للمسجد....ثوآني ودخل أبوي وقزيمآن اللي
شايف روحه مدري على وشو؟....وبعدها بثوآني...دخل عزيز بثوبه النوم....ولاف شماغه على راسه بدون
عقآل....وساند جدي....وشوي شوي تجمعت عائلتنا الكريمه.....بس نوآف ومحمد الغائبين دآئما وابدا.....صلينا وطبعا
هالمسجد جدي بانيه....من سكنا هالمنطقه....يعني قبل لا أنولد يمكن....وكل سنه يفرشه عزيز....وكل مده
يرممه....طبعاا بناء على طلب جدي.....طلعنا من المسجد....وتوجهنا لبيت الشعر....طبعا أنا تعذرت وهجيت....لأن
نظرآت ابوي الناريه ماتمزح....كأنها تقولي....قوم عن وجهي هالساعه....لأكفر فيك قدآم الكل....فاحترمت حآلي وحملت
نفسي بكرامتي....وطلعت هروله....وقزيمان يناظرني بشماته....وأنا طول صلاتي أدعي....ياعسآك تصير أقزم من
الحين....يآرب زيد قزامته علشآن تخف نذالته....بس ماظنتي....مير كل ماكثرت قزآمته ....زآدت حقارته....بس وربي
لأوريه النذل....رحت لفراشي....صبحت على أمي...اللي لقيتها تصلي بالصاله...رحت صحيت نوف البطه....وعلشآن
تقعد تستشور شوشتها لا تآخرنا الخبله....لأني شكلي اليوم مع السايق بأذلف للمدرسه....والخبله من صبآح ربي تسوي
تسريحه....ومو مخليه على حالي لا جل ولا سبريه....صج مجنونه....هبلت فيها...لما قامت غصب....رحت لغرفة
الجازي....ولقيتها تقرأ قرآن.....بخشوع.....ابتسمت وطلعت بهدوء.....ورحت اريح شوي....قبل لا اروح
المدرسه....فكه آخر كورس....بس عسآني أنجح.....وضحكت على نفسي....عزلله صادق قزيمان اني أهبل وخبل....أجل
بمدرسه أهليه....وفلوس أبوك مغرقه المدرسه وتسقط....يافلاحتك بس.....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 08:00 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((45))

سكرت القرآن ورميت جلالي....وتذكرت ان وليد فتح علي الباب وأنا أقرأ قرآن....نزلت تحت...صبحت على خالتي أم
وليد...وسويت لي كوفي....قعدت أسولف معاها برآحه....وهي حلفتني اذا وليد مزعلني....ضحكت وقلت لها عادي
تراضينا....سالفه تافه.....أحس أم وليد من سالف هامي...وهي تداري خاطري مداراة....
وقعدت اشرب الكوفي بتلذذ....دخل أبوي ووجهه متجهم....بس شآفني ارتخت ملآمح وجهه.....سلم وجآء جلس
جنبي....مسح على شعري بحنيه.....قال بحنآن خلآني أرجف:كيف أصبحتي يابوك؟....
ابتسمت غصب عني:بخير الحمدلله...وبتردد....كيف أصبحت أنت؟.....
لمني بحضنه وهو مستانس....وبسعاده:دآم أصبحت بهالوجه الحلو.....فصباحي مافيه نفسه......
ابتسمت وشفت عيون أم وليد اللي تناظر أبوي باستغرآب......قال بحمآس وهو يجرني من يدي:قومي يابوك
معاي....علشآن تصبحين على جدك....متضايق عليك من أمس.....
قلت بتردد:بس أخآف الشباب معآه.....
قال بنظرة غريبه:لا مامعه غير عزيز أتوقع....انتي تغطي وامشي.....
ابتسمت بدآخلي....أجل عزيز....وش ورآي.؟....بروح....لبست عبآتي وتلثمت....ناظرت عيوني الواسعه....وابتسمت
بخبث....نزلت مع أبوي وهو ماسكني بيدي بحنيه....ويسولف معاي....واعتذر عن وليد....صدمني انه درى بالسالفه
كلها....وانصدمت أكثر ان نآيف هو اللي قايل له....حلفته أنه مايعمل شيء لوليد....بس هو قآلي لازم يأدبه....ويقرص
اذنه شوي....فتركت الموضوع....أبوه ويتصرف معاه....أنا شكو؟...بس حلفته أنه مايضربه...وصلنا لبيت
الشعر...ودخلت أنا وأبوي....قال أبوي بفرح:يبه شف من جبت معي؟......
شفت عزيز بطرف عيني....كآن منسدح ومغطي وجهه بشماغه الأبيض.....قال جدي وهو يفز من مكآنه:هلا
وغلاااا....هلآآآ بجآآآزي.....حي هالصبآآآح الحلو....
ابتسمت بخفه....لما شفت عزيز اللي تصلب جسمه كله....والله صآحي....طيب يآعزيز....بست رآس جدي
بخفه....وصبحت عليه بهدوء....وجلسني جدي بجنبه:ها كيفك يابوك؟.....أمس خرب مزاجك الخبل....والله لما دريت
بسوآته بغيت أذبحه.....
نآظرت أبوي بعتب.....وحطيت يدي على فم جدي....وبهدوء:ماصار شيء يايبه....عآدي....موضوع وانحل.....
وغمزت له...مابغى عزيز يعرف عن الموضوع....علشآن مايلقى حجه علشآن مايوافق.....فهمني جدي وهز لي
رآسه....استأذن أبوي وطلع....وأنا حسيت بفرحه كبيره....بوريك يالنذل.....قلت ببرآءه:يووووووه يبه.....من هالرجآل
اللي نآيم.....لزوم أطلع.....
كتم جدي ضحكته....وبهدوء:لا تخآفين يابوك....ولا تطلعين يابنتي.....ذا عزيز ولد عمك.....وهو رجآلك بعون
الله.....ولا تحآآآآتين.....عزيز نومه نوم حمآآآآر.....لو مدآآآفع عند رآسه ماصحى......
قلت بشقآوة:عـــزيز..وبضحكه....يكرم ولد عمي يايبه عن الحمآآآر.....وبهدوء....وللحين مآهوب رجآلي يبه....وبصوت
حآولت كثر ما أقدر يكون مؤثر....تصدق يبه...اني بهالدنيا....ما انصدمت بشخص كثر ماصدمني هو.....وبخوف
مصطنع.....يبه أخآف صآحي.....
قآل أبوي بحمآس:لا تحآتين يابوك.....والله نآيم...صارله ساعه.....وبخبث....وليه مصدومه منه؟....عسى ماشر....
ناظرته بطرف عيني....وشفت جسمه المشدود.....قلت بصوت رآخي مؤثر:رغم كل شيء صار يايبه.....تصدق اني من
شفته....ماحسيت انه بهالدنيا رجآل يليق لي غيره.....وبصدق....احترت منهو اللي يشبه الثاني أكثر؟....أنا أشبه أكثر...أو
هو يشبهني أكثر....وبجديه كآذبه....عمري مآ حسيت بهالدنيا أن بها رجآل....يناسبني....كثره....أحس اني أثق فيه وأقدر
أعتمد عليه....شفت فيه السند والعزوة....اللي مستحيل بيوم تخيب ظني.....
قال جدي بخبث وسعآده:عز الله ان نظرتك صايبه....ومابه رجآل يستاهلك كثره.....
قلت بنبرة حآولت أطلعها كثر ما أقدر متحسره:بس للأسف يآيبه.....شكل ظني وظنك خايب....
شفت شلون شد على يده بقوة....وقال جدي بصدمه:وش قصدك؟....
قلت ببرود:شكل الرجآل اللي رفضت الكل علشآنه.....وأنا أرجي جيته....يسندني ويشيل همي....وشفته
بعزيز.....وبأسف...بس شكلي أخطيت بالعنوآن.....
قآل جدي بصدمه:لا عزلله أنك ما أخطيتي العنوآن....وبرجا....لاعآد تقولين هالخرآبيط.....
قلت بثقه وعيوني متسلطه على يدينه اللي صآرت حمرآ:لا عزلله كل يوم يمر يأكدلي....ان غلطآنه كثير....الرجل مايرد
بكلمه قالها....ومايسويها الا قليل الرجوله والمروة.....والرجآل مايقعد يجرح بولد عمه....ويفرد عليه عضلاته....بس لأن أخته خطبت اخته.....مو الرجوله كذآ يايبه.....وبألم حقيقي....تدري يايبه...يجيني سلطآن يشكي منه.....وكل حرف
منه....ينزله من عيني كثير...ويأكدلي ان نظرتي فيه خايبه كثير....واني غلطانه بنظرتي له أكثر......رن جوآلي مثل
ماحطيته منبه...وبالوقت اللي أبيه....قلت ببرآءه:عن اذنك يبه...بأكلم أمي....
طفيت المنبه وأنا أمشي وابتسم....ووجه جدي المتضايق تركته ورآي....وأنا أمشي بروقآن....مآحسيت....الا بيدين
قويه...تجرني....غصب....كنت بأصرخ....بس سكر فمي ببقوة....حكرني بزآويه بين بيتنا وبيت عمي حمد....ولفني
له...وهو يثبتني على الحيط اللي ورآي بقوة.....شهقت وأنا أشوف وجهه الغاضب....وهو قريب مني....قال بحده:أنا مو
رجآل يازفت....أنا....وما أصير رجآل الا اذا قردت حآل أختي....بأخوك المجنون....
صرخت عليه....وانا أتلوى أبغى افك نفسي:ماغيرك المجنون يازفت...أتركني....
قال بصرآخ:جب لاترفعين صوتك......والله مايشوف أختي المجنون لو يموت.....وباستهزاء وهو ينآظر عيوني
بقوة....أجل يتشكى مني المجنون؟....
نآظرته بحده....وأنا رآفعه حآجب....قال بحده:اكسري نظرك.....
ثبت عيوني عليه....وبحده:اتركني....أحسن لك....
قال باستهزآء:واذا ماتركتك....وش بتسوي يعني؟......
قلت ببرود:مانيب مسويه شيء.....والذنب بتتحمله أنت.....وبأستهزاء....وذي رجولتك ياولد عمي....للأسف بس....
تركني بتقزز....وأنا ناظرته بقرف....وباستهزاء:بتدفع ثمن كلآمك....حرف حرف.....
ومشيت وخليته ورآي متجمد.....دخلت البيت....وبسرعه رميت نفسي بأحضآن سلطآن وبعبآتي....صحت
بصمت.....ناظرت ملامحه الحلوة.....وهو مرتآح بنومته كثير....تلمست جميع ملآمحه اللي أموت فيها برقه.....يقولون
عنك مجنون....بس أنت مو مجنون....هم المجانين يآقلب أختك....أنت كآمل والكآمل وجه الله....لو يدرون وش كثر قلبك
حنون؟......لو يدرون وش كثر انا أحبك؟.....كآن ماقالوا كذا....جرحني الكلب جرحني....أنت أعقل منه الفآسد ذا....بس
وربي اللي خلقني وخلقك....لأخليه يدفع ثمن اللي قآله...وربي لأدفعه الثمن غآلي....وربي لأخليه يدور رضآك....وأوريه
قدره الفاسد....وأخليه يعرف انك شيخه.....وتآج راسه.....بس بينا الزمان يالحمآآآآآر......وربي لأفضحك
يالكلب.....وغفيت وانا حالفه اوريه قدره.....

"نــــآآآآم وتهنى يا سلطآآآآن جعل يومي قبل يومك..."


من اتصل فيصل وقال انهم بيجون على هاليومين....وأنا الدنيا مو سآيعتني.....بتجي....حبيبتي....بتجي....بتقر عيني
بشوفتها....يارب أرشدني للصوآب....تذكرت هوشتي مع أبوي...وحلفآنه علي....لما قلت له أبغى أطلق....وتعصيبته
القويه....وكلامه يتردد بأذني"ترضاها لأختك ترضآها.....أنت اللي اخترت....انتظر فترة....وحآول تنجح زوآجك...واذا
ماقدرت طلقها....بس من الحين تطلقها حرآم...."
تذكرت امي اللي مرضت من الحرقه....وماتكلمني وزعلآنه علي كثير....مبآرك اللي فضحني فضيحه بس طنشته...كلها
شهر...وبهالشهر ربي يقدرني على الحب.....وأطيب خآطرها...ودآمها تحبني....ان شاء الله تسآمحني.....وأطلق
الزفت...واعيش مع حلم دنيآي.....وعشق عمري.....حاس بسعآده ورآحه كبيره.....يكفيني أني حسيت بحبها لي....هذا
الشيء بس بيعيشني عمري كله.....وشحآل لو قالت لي أحبك....مسكت قلبي بألم....آآآآآآه وقتها يمكن أمووووت......
نآظرت سآعتي للمره المليووون....أووووف متى يوصلون عآد؟......ترى الشوق وربي مايرحم.....تذكرت فرحتي طول
اليومين...لما دريت انهم بيجون...يابعد قلبي....عزلله اني مشتآآآآآآق وولهآآآآآآآن....وله ماعقبه ولا بعده وله....من
سآعتين وانا متحنط بالمطآر.....ومن الصبح وانا أتكشخ....حلقت لحيتي اللي طآلت كثير....وضبطت شاربي...وخففت
شعري....وكشخت وجيت المطآر....حتى الدوآم مارحته....والنوم مانمته....وشلي بكل ذآ....دآم غلآآآي بينور الدمام
اليوم.....تنهدت بعشق.....يالبيه ياطآآآآريها....لا خلآ ولاعدم....أعلنوا عن وصول طيارتهم....قمت كأني
ملسوع....ووقفت عند البوآبه.....وكل مافيني يرجف.....وعيوني مثبته على البآب....أستعجلي تكفين....قبل لا أفضح
روحي واقعد اصيح من الشوق.....تكفين ارحمي حآل قلبي المهبول....مآعآد به صبر....اليوم بشوفك لأول مرة....وانا
أدري أنك تحبيني.....عسآني فدوة للي يحبون يانآآآآآآآآآآآآآآس......شفت زول فيصل.....وكشرتي غدت وش كبرها؟......
أول مرة افرح بشوفة فيصل كذا....ناظرت ورآه....وشفته ماسك بيد جدتي....وورآه ثنتين....تجمدت ابتسآمتي....مو
هي...ولا وحده منهن..هي أطول من كذا بكثير.....أكيد ورآهم....وينها؟....أكيد سلطآن اخرها.....هذي عمتي....وزوجة
فيصل....يانآآآس وينها؟....قرب لي فيصل....وسلم علي بحرآرة....وأنا عيوني على الباب.....لا مستحيل ماتكون
جآيه....أكيد بتحرق اعصابي...أعرفها لعينه.....حسيت بضربة جدتي وبعصبيه:أنت علامك؟؟.....أنا متعيشه معك يالخبل
ماتسلم علي....ومن الصبح وانا اكلمك وماترد علي.....بزر أنا عندك.....
تدآركت نفسي....وعيون فيصل الغآمضه مسلطه علي....سلمت عليها...وسلمت على عمتي وسعآد.....قآل فيصل
بهدوء:اسبقوني على السيآره...وبأجيب أغرآضنا والحقكم....
قلت وأنا أتنحنح والدنيآ اظلمت بعيوني:سلطآآآن وال...أخته مو معاكم....
قال ببرود:رآحوا عند أبوهم.....اسبقوني على السيآرة......
غمضت عيوني بألم وحسرة...ليه مصرة تعذبني؟....ليه مصرة تعاقبني؟.....حرآآآآم عليك....وربي حرآآآم.....لا تشدين
تكفين....ماعآآآد لي قدرة....قولي اللي يرضيك....وربي لأسويه....بس لاتسوين فيني كذآ.....لا توجعيني فوق
وجعي....لا تحرميني منك أرجآآآآك.....قلبي رهيف....يتحمل صد أمه وأبوه...والدنيا كلها....الا صدك أنتي....ماله قدره
عليه...وربي ماله قدره.....
حسيت بيد عمتي الدافيه على كتفي...وبكل حنيه:وش فيك ياقلب عمتك؟...متوجع....
نآظرتها بحسرة.....وبدآخلي....متوجع كثير ياعمه....وبنتك سبب وجعي.....ودوآي بيدها.....تكفين توسطي لي
عندها....والا يهون عليك ولد اخوك....ترآها هبلت فيني....وربي ماعآد بي مقدريه على صدها.....قلت بألم:لا بس
مصدع شوي.....
مشينا لسيارتي...ركبوا ورآ....وثوآني وجآء فيصل....ومعآه الأغرض....ركبناهن بجنطة السيارة ورا....
وحركت...والدموع متجمعه بعيوني....وفيصل يسولف وانا اجآريه....وصلتهم لبيتهم....وحركت لبيتنا....توجهت بسرعه
لغرفة انوآر....فتحت البآب بقوة....وهي من الخرعه....صرخت وهي ترمي الكتاب.....وبس شافتني...صرخت:ياغبي
فزعتني...
توجهت لها بسرعه....وبرجآ:أنوار تكفين ساعديني.....أخوك بيموت....
ناظرتني بصدمه....وهي تحضني....وبخوف:بسم لله عليك...الموت يآخذ عدوك....آمرني ولو موتي تبشر فيه....
قلت بألم:مشتآق لها...والحيوآنه ماجت للدمآآم.....
ناظرتني بصدمه:أحلف جآزي ماجت الدمآآآم....وبقهر...أنا أوريها الكلبه....كنت مشتاقه لها....
ضربتها بقوة..وبعصبيه:أنا وين وأنتي وين؟....وبألم...أنا بشوقي اللي مولع النيران جواتي.....وبرجا....تكفين أسأليها ليه
ماجت؟.....وبرجا....واتصلي عليها الحين....بأسمع صوتها....كود يركد هالقلب المجنون.....
ناظرتني بصدمه...وهزت رآسها بخوف:لا طلال حرآم.....مايصير.....
قلت بصرآخ:وقبل مو حرآم....وقفت على المرة يعني.....وبحده...اتصلي أحسن لك....
قالت بضيق وخوف وتردد:بس الحين انت متزوج....وأنا كنت أخليك تسمعها قبل...لأني كنت أحسب انك بتأخذها...وهذا
من حقك....
قلت بثقه وجديه...وكلمة من حقك فرحتني كثير:وهي من حقي ...وبآخذها طال الزمن أو قصر...شفت عيونها اللي
طلعت....وكملت بثقه....واذا قصدك بنت خآلتك....فهو مسأله وقت....وبعدها كلن بطريقه....شفت الأعتراض
بعيونها...وبجديه وثقه....هذي غلطة عمري للأسف يا انوار....وبأمل....عسآني أقدر أصلحها....وما أكون ضيعت نفسي
بهالزواجه اللي مدري وش تبي؟....
قالت بصدمه وهي تصيح:حرآآآم عليك طلآآآل....ملآآآك وش ذنبها؟....والله انها طيبه وحبوبه....ويكفي انها تحبك وتموت
فيك.....
قلت بألم وانا احضنها:طيب وش ذنبي أنا؟....وبجديه...وربي اذا تم الزوآج...مارآح أقرد حآلي وبس....الا بأقردها
معآي....وبنظره بعيده....ترضينها على نفسك يا أنوآر....تأخذين واحد يموت ويعشق مره غيرك....وباستهزآء...وياليته
عشق عآدي....الا عشق مجنون.....ماني قآدر أكبحه....ولا حتى أحدد له نهايه....كل يوم اقول مستحيل قلبي رآح يحبها
اكثر من كذآ....ومن أصحى ألقى نفسي أحبها أكثر من اليوم اللي قبله.....وباستهزاء....من كثر ما أحبها...أحس قلبي
يوجعني...أحسه ثقيل كثير....ومايصير خفيف الا من شوفتها وبس....وبحب...أحس وقتها أنه خفيف كثير....أحس فيه
يطير لها....وبألم....من كثر ما قلبي يحبها....أحس أنه مايبغآني....ويبغاها هي وبس....
صاحت انوآر بألم بحضني.....وأنا امسح على شعرها بحنيه.....وفرحآن كثير....أحس برآحه اني تكلمت
عنها.....وباستهزاء....أي حب اللي زارعته بقلبي يابنت عمتي؟.....من طآريك بس....رآقت اعصابي....ربي يستر على
من هالحب....اللي بينهي حيآتي على يوم.......وجنوني قاعد يزرع فكره ببالي....وشكلي ناوي أسويها قريب....ربي
لايعيقني بشر....



كنت وآقف أناظر مكآنها منصدم....الكلبه الحيوآنه الحقيره....أنا تهددني.....طيب يابنت.....مسحت وجهي بيدي
المرتجفه....من دريت انها بتجي لبيت عمي وأنا مرتبك....حذرت شذى تجلس معاها....طول هالمده ماشفتها ولا حتى
لمحتها....من بعد الكف اللي للحين مو مبرد حرتي أبد....وكلامها للحين ينهش بروحي.....واللي ذابحني انها
صادقه....بس مايهمني...صحيح عمري مارديت بكلمة لي....بس مو على حسآب اختي وحياتها....وأنا مستعد أزوجه أي
وحده....الا أختي....تآمر على أي وحده ثآنيه بس أختي مستحيل....غمضت عيوني بألم وأنا أتسند على الحيط....تذكرت
لما سمعت صوتها من الجوآل....والرجفه اللي ارتجفها جسمي....من سمعت صوتها....وصدمتي من نفسي....معقوله
للحين منجذب لها....عقب كل اللي سوته.....واللي المفروض تنذبح عليه....وين كلآمك ياولد حمد؟....انك كارها....وش
سوت فيك بنت ناصر....حتى مشآعرك صرت تجهلها...الا نفسك كلها صرت تجهلها....والا من متى ينلوي ذرآع ولد
حمد؟....من متى تنمسح بكرآمته الأرض ويسكت؟.....من متى ينضرب ويسكت؟.....من متى يسكت عن الغلط؟....من
متى يسمح لمره حالها حآل غيرها تمسح بكرآمة الناصر كلها بالأرض؟....وهو بالع موس وسآكت....يآحيف
عليك....وعلى الكل....وش اللي صار؟....وش معنا هي؟....تذكرت لما شفتها...هوشتها مع وليد...نظراتها
البآرده....رفعة حاجبها المغرور....جلستها وظهرها الممدود...المكآن اللي انملآ من دخلت.....كآنت سآكته...بس أنظار
الكل عليها...عندها حظور وجآذبيه تجبرك تنآظرها....وتظل مبهوت....ماشفت الحظور اللي عندها عند احد.....فيها
شيء غير... مو طبيعي....حسيت باحراجها من سؤال سلطآن....وغصب عني ابتسمت....ناظرت شذى اللي منزله راسها
للأرض....وطبعا هذا من تعليماتي....حلفت لها...اني اذا شفتها ناظرت سلطان والا أخته....اني أحرق عيونها....وهي
انهبلت من الخوف.....شفت المكآن لما فضى من طلعت....ووليد ونايف وزعلهم الواضح....عمي اللي عصب بيعرف
السالفه....طلعنا بعدها لبيتنا...أبغى النوم...وصورتها مو قآدره تفارقني...لثمتها عبآتها..صوتها المستفز يتردد
بمسامعي...ويجلدني جلد...أي قوة عند هالبنت؟...ومن وين تجيب هالكلأم الجآرح....اللي يموت بالحيا....ويعلق
بالأذهآن ببشاعه....حآولت أتذكر شكلها اللي فتني بقوة...وماقدرت...أحس وجهها مو واضح ضباب....بس آتذكر
ملامحها الصارخه ....وحدتها...وعيونها اللي تموت...وهي موراضيه تتركني بحآلي....أذن الفجر...قمت
توضيت...لبست ثوبي النوم...ولفيت شماغي على رآسي....رحت لغرفة جدي....لقيت سريره فاضي....طلع جدي من
الحمام"تكرمون".....وهو يسبح ويستغفر....ناظرني بطرف عينه....لبس ثوبه وغترته....بست راسه وصبحت
عليه....وسندته وتوجهنا للمسجد....صلينا جماعه...وجدي وعمي ناصر ظلوا آخر....شيء....شكل بينهم شيء.....دخلت
بيت الشعر....وعماني والشباب معاي...شوي وجدي وعمي جايين....فطرنا...والكل تفرق...أنا أنسدحت وغطيت وجهي
بشماغي....أدور الراحه....اللي ماحسيت فيها....من قالت لي كلامها اللي يجرح.....ويحسسني اني خسيس وحقير
ونذل.....ومعيشني بجحيم....وخاصه وانا أشوف شذى وذبولها الواضح....وكرهي لهالبنت وصل حده....الا خوآتي...ألا
وصية أبوي....هذا الشيء اللي مستحيل اغفره لك....ربي يوريني فيك يوم....عن قريب...وربي بأسعى
لهالشيء...وأوريك.....
ثوآني وسمعت صوتها وتجمدت....ترحيب جدي القوي لها.....بلعت ريقي...وكل تهديداتي تبخرت....سمعت كلامها
عني...وتجمدت....حسيت بسعآده كبيرة....ماتوقعت انها تناظرني بهالنظره أبد.....حسيت بشعور غريب....وبشيء
غريب يتحرك جوآآآت جوآآتي....والفرحه اللي انخلقت بثوآني....انقتلت ببشاعه....من نفس الشخص....ونفس
اللسآن....اللي ما أتوقع انه بيوم سوى خير.....هاللسآن اللي ودي أقطعه....وقريب قاطعه بعون ربي....ضغطت على يدي
بقوة....وأنا احس بالعصبيه اللي بتفجرني....وبعدها رن جوالها وقامت....وجدي قام بعدها....قمت من مكاني...وانا
اهرول....وبس شفت زولها جريتها بقسوة....وريحة عطرها الحآده اقتحمتني....ودفا جسمها القريب من جسمي....وقف
شعر جسمي منه...زادت عصبيتي من نفسي...اللي تنقاد لها....وبس تذكرت كلآمها....كل جنوني ثآرت.....نآظرت
عيونها الحآده....وهي تناظرني بغضب....دورت أبغى اشوف الخوف فيهن....بس أبد....حآولت
أجرحها...بالمجنون...لأني عرفت انها مجنونه بهالمجنون....والا احد يسوي سواتها....وانصدمت من عيونها اللي احتدت
أكثر وهي تناظرني بكره....عدت الكلمه....وأنا أبغى اكسرها...مثل ماكسرتني بكلمتي واختي...أبغى اشوفها مكسورة
يمكن ترتآح نفسي الهايجه ولو شوي.....بس هيهات...ثوآني وتحولت لبرودها اللي ينرفزني.....أبغاها تعصب....تشتمني
تصرخ....أبغاها تغلط علي....تضربني....بس برودها هي يذبحني....نظراتها اللي كلها تحقير وتصغير لذاتي
ونفسي.....تجرحني بخناجر مسممه....تركتها بقسوة...وابتعدت وهي تهددني....وخلتني وآقف وضايع بنظراتها اللي
تجرح....توجهت لبيتنا...وانكساري زاد كثير.....كنت بأكسرها...بس مازدت الا انكسار لنفسي.....توجهت
لجناحي...لبست وطلعت بأتوجه للدوآم...وبس فتحت الباب....حسيت بشي صدم فيني....وبالشيء الأسود اللي مرمي على
الأرض....ناظرتها بعصبيه......بعد ماعرفتها من شهقتها.....وأنا ماناقصني الا هالخبله....قلت بحده:أنتي متى تجوزين
عن خبالك؟....وبصرآخ...لعن أبو دآرك صرتي عجوز....وأنتي للحين عقلك عقل بزرآن.....ناظرت ساعتي....
وباحتقار...والا فيه وحده صاحيه....تزور ناس من صبآح ربي.....بست يدي وجه وغفى....ربي لك الحمد
والشكر....وعسآك تخفف عن هالعاهه بلآها.....
ومشيت تاركها هي وشهقاتها ودموعها...وهي مرميه على الأرض....استغفرت ربي....أنا ناقص أشوف
هالخبله....غمضت عيوني وانا أتسند على سكآن سيارتي.....يارب سامحني...بس مابقاها تتعلق فيني....تذكرت نظراتها
اللي تسرقها لي....وأربع وعشرين ساعه مقابلتنا....ربي يشيل حبي من قلبك.....والله لو اني احس اني لا
تزوجتك....بينجح زواجنا لو واحد بالميه....والله كنت أخذتك....بس مستحيل...مسحت وجهي بألم....والله عذابك مايهون
علي...وما اعتبرك...الا أخت لي....ماخذت من بناتنا علشان ما اجرحك....ولأني مستحيل آخذ وحده منكم
وأطلقها....واجرح عمامي....لأني ماشفت فيكن اللي أتمناها....حليله لي....غمضت عيوني بألم....الا هي....عمري
ماتمنيت مره غيرها....ولارجيت قرب مره كثر مارجيت قربها.....بس قربها غالي....ومهرها بيكسر ظهري....يكفي
كلمتي انكسرت....وصورتي بعيونها تدمرت.....ياليت بعيونها بس...الا بعيون جدي وعمي...وحتى عيوني انا.....آآآآآآخ
ياوجع قلبك ياعزيز....
حسيت بأحد يضرب الشبآك علي.....فتحت الشبآك لناصر....وقال بسرعه:فيك شيء عزيز؟.....تونس وجع.....
قلت وانا أتنهد:لاسلامتك...بس شوي مصدع....
قال بهدوء:أجل لاتدآوم اليوم....مو ضروري....
قلت بسرعه:لا ما أقدر....عندي أورآق لازم اوقعهن.....مسحت وجهي بألم....وبعدها بأطلع....
قال بهدوء:اذا كذا خلآص....بس تعآل معاي بسيارتي.....
قلت باعتراض:لا ماله دآعي....وبزفرة ضيق....وعلشآن ارجع فيها بعد.....
قال بهدوء:أجل أنا بسوقها الحين....وأنا الظهر ارجع مع واحد من العيآل....
نزلت بضيق....وركبت جنبه....وحرك بسيآرتي.....وانا الضيق والقهر متملكني....وحلفت لأذوقها كآس الوجع
والقهر.....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 08:02 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((46))

بعد يومين....
حسيت بالرآحه ببيت ناصر....والكل يتنافس على تدليعي....ناصر وراحته وسعادته بوجودي ببته....دآنه وخلود ونجد
اللي مافارقوني دقيقه....كنت ألاحظ نظرآت شذى لي....بس شكل الزفت مانعها تكلمني....صحيت من النوم....كلمت أمي
وخالي....وسكرت...ابتسمت وأنا اتذكر أنوار وهي تكلمني....وتلومني على حآل طلآآآل....ياعسآآآني فدى له
ولحآآآآله.....ناصر صارله يومين حآرم وليد من المصروف والسيآره....واليوم بخآطري اطلع برا البيت....بخآطري
أتعشى برآ....ووليد ونايف بالزور راضيتهم.....تذكرت فرحة نوف فيني....وسهرتنا اللي بغرفتي للصبح....ومن يأذن
الفجر الكل يتفرق....اللي يروح يصلي....ونوف تصلي وتروح تسوي تسريحه لشعرها.....هههههههه....مسكينه وليد
مكرها حياتها....ونايف بس تتأخر دقيقه سوا فضيحه....وانا أصلي...وبعدها أنام...وأقعد على الغدآ....وريم طول
اليومين تجينا العصر....وتروح بالليل....يابعد قلبي حليآنه بالحمآآآل كثير...وصايره دبدوبه...عسى ربي يقومها
بالسلآمه...حسيت يراحتها وحبها لخآلد....وبنفس الوقت حسيت بمعاناتها معاه....حسيت بنضجها الواضح...وشخصيتها
المتغيره كثير....خآلد بجد مغير فيها أشياء كثير....وبرقت قيآسي....أحس بثقتها بنفسها...أسلوبها المتغير....حسيتها صاير
تشبهه بشوي....أحسها أقوى من قبل بكثير.....بس للحين طيبتها وبرأتها فيها....وحسيت بعتب خفيف على خآلد....رغم
اني ممتنه له....بس ما ابقاه يقسى عليها....صحيح أبقاه يغير فيها أشيأء كثيره...ونجح....بس ما أبغاه يقسى
عليها...ناظرتها وهي تسولف وتضحك مع البنات بتأمل....جسمها الممتلئ شوي....بطنها البارز شوي...ملامحها المحلوة
كثير....شعرها اللي طولان كثير...لمعة عيونها الحلوة....ملابسها العاديه...والمناسبه كثير لها....ضحكاتها الناعمه...وهي
تأشر بيدينها...وتشرح للبنات....يابعد قلبي ياريم....عسى الضحكه ماتفارق شفاهك....يارب انك تسعد خالد مثل ماهو
مفرح اختي....يارب أغرس حب أختي بقلبه أكثر....يارب ياكريم أعمي عيونه عن كل جنس آدم الا أختي....يارب
نفضت افكاري وانا البس عبآتي....لازم أفكر عدل....وبيت ناصر يوترني....مستحيل أفكر فيه عدل....يبغى لي أطلع
برا....وافكر مضبوط.....لي دين عند عزيز ولزوم آخذه....قبل ردة خآلي وطلعتي من هالبيت....طولت كثير....وجآء
وقت الدفع....لبست جينز وبدي عادي...ودخل نايف بسرعه:جوجو ترآ عماني كلهم تحت....والعيآل بعد...البسي عدل....
هزيت له رآسي بضيق....أووووف....يعني لازم أتنكد بوجهه الزفر.....ياربي من هالسخيف....لبست عبآتي....ونزلت
بخفه من السلم.....وقلت بترحيب:السلآآآآآم عليكم.....يالله حيهم.....
الكل قام لي...وجدي سلم علي بحرآره كالعاده.....وسلمت على عمامي...والبنات وحريم عمامي....وجلست على الكنبه
اللي جآلسين عليها اخوآني.....قال وليد بصوت عآلي وهو يتحرش فيني:أن الله يحب الوسآآآآآآآآع......المكآآآآآآآن صار
ضيق كثير....
قلت بخبث ولعانه وأنا فاهمه قصده:الضيق ضيق القبور وانا اختك.....اشكر ربك واحمده....
انتفض وليد من مكانه....وليد يخاف من طآري الموت بجنون....صرخ فيني برعب:والعيآذ بالله منك...وش جآب
هالطآري؟....
قلت بضحكه:كآس ملزومين نشرب منه....والموت حق وكل نفس ذايقته.....
قال بصرآخ:خلاص اسكتي أحسن لك....
ضحكت عليه....وبس شفت بدوري الصغير....فتحت يديني....وهو ركض لي...وارتمى بأحضاني...وأنا أبوس فيه
واتفدى....قال وليد بنص عين:بس خلآص قطعتي نفسك.....
قلت بدلع وأنا أحضن بدوري:لا يكون غيرآن أستآآآآذ وليد......
الكل ضحك....وهو ناظرني باستهزآء:وشو وشو؟....ماسمعت عدل....وباستهزااء....قال غيرآآآن
قال....وبحآلميه....صايره احضآن مدامتي....ياعسآني فدى لطآآآآريها......
الكل شهق بصدمه....وأنا انفجرت ضحك....وجدي صرخ بعصبيه:أيا الماتستحي....وش هالكلام؟....ياقليل المروة.....
قال بخوف:بسم لله جدي وش فيك هبيت فيني؟.....وش قلت أنا؟......
قلت وانا العب بحواجبي بخبث:أبدن ماقلت....الا مصاله وقلة حيا....وكلام بلا حيا ولا مستحى طآل
عمرك....وبلعآنه...حلات الرجال يوزن كلآمه....وزين الرجآل بثقله ياخوي....
قال جدي بعصبيه:عزلله انك صادقه....وبنرفزة....اسمع يالهيس....قل كلامك الماصخ مرة ثانيه....وربي لأحرمك من
الزيجه طول عمرك.....
صرخ وليد بفزع وهو يبوس رآس جدي.....ويتعذر ويناظرني بقهر....وبعصبيه:جدي حتى هي هددها...مو بس
أنا...حتى هي تجيب طآري رجلها....
شهقت بصدمه:يمه يالكذاب....ياللي ماتستحي على وجهك...متى جبت طاريه؟....
قال بخبث:الحين...
ناظرته باستهزاء...وجدي ضربه...ويقوله مالك شغل بأختك...وأنا تفشلت وعصبت....والكل قعد يسولف...وأنا أناظر
وليد بعصبيه....وشوي شوي رآحت عصبيتي....واندمجت وأنا اسولف مع الكل...شوي مع سلطان ونايف ووليد...وشوي
مع ريم والبنآت....وشوي مع جدي....وشوي مع حريم عمآني....لاحظت غيآب ناصر....بس تجاهلت
هالشيء....وماسألت عنه....قال وليد بخبث:سلطآآآآآن....أنت مو قلت تبغى تروح السوق مع جآزي....
صرخ سلطآن بحمآآآس:يوووووه جوجو نسينا...وقآم وهو يقومني....جوجو يالله قومي...أنتي قلتي والله اليوم أطلعك....
قلت بحنيه وانا امسح على خده برقه:حبيبي عيب....عندنا ناس اليوم....وبحماس...بكرآ نرووح والله.....
قال بزعل:مابغى مابغى.....أنتي قلتي اليوم يعني اليوم....
وتكتف بزعل...ناظرت وليد بحده:زين كذآ....الحين وش يرضيه؟....
قال ببرآءه:وأنا شكو؟....بس ذكرته....أنتي ليه قلتي له ووعدتيه؟.....
قلت بعنآد وانا اناظر وليد بلعانه:أجل بنروح مع السآيق....يالكذآب زين....
بسرعه فز وهو يبوس رآسي ويترجاني:يابعد رآسي تكفين لا....أفا بس...تركبين مع السايق...وأخوك موجود...ربي
لايعيزكم له....دآم رآس أخوك يشم الهوآ.....وبرجآ....تكفين روحي جيبي مفتآح الغآليه.....قسم بالله أحس اني يتيم
بدونها......
ناظرته بنص عين...وهو باس رآسي...ونايف يقنعني...وبدر متعلق برجليني:بلووح معتم...."بروح معكم..."....
وسلطآن يقلد وليد ويبوس برآسي.....والكل: تكفين تكفين....
قال نايف برجا:تكفين جآزي....قسم بالله مشتآق لطلعتنا....تكفين انتي وعدتينا....ومو أختي اللي تخلف وعدها.....
قلت بثقه:أكيد...ودآمني وعدتكم....فابشروا.....
قال وليد بفرح:كفو....يدوم عز أختي والله.....
ناظرته بنص عين:ترا مو علشآن خشتك الغبرا...لأنك مو كفو...ولا تستاهل...يالكذوب....بس لأجل هالخشش عسآني
فدآها....
طالعني بنظره ضحكتني...وبأسف مصطنع:تمونين....دآمك بتجيبن الغاليه....فتمونين....
ضحكت وأنا اضرب ظهره....وبثقه:أجل أبشر بالغاليه....ومفتاحها....
باس رآسي بقوة...وهو يتفدآني.....قلت وأنا نافخه نفسي:وين ناصر؟....
ضربني وليد بخفه:وجع وشو ناصر؟....قولي يبه....
ناظرته بنص عين:مالك شغل...هو رآضي أنت وش خصك؟....وبعناد...وين ناصر؟....
قال نايف بحمآس:بالمكتب....روحي له....
قالت نوف بخوف:لا جآزي لاتروحين....قسم بالله معصب....لايذبحك....وتحلف باللي يزعجه....
قالت أم وليد بتحذير:لا تروحين يمه....واذا معزمه على الطلعه....اطلعي مع السايق.....
قال وليد بقهر:يووووووه....أنتم ليه قطاعين أرزاق؟....هي راضيه....أنتم وش دخلكم؟.....
ونايف بمؤازره:اي والله..
قال جدي بحنيه:يابوك لاتسمعين كلآم هالمهبل...وربي أبوك مولع اليوم....ربي يكافينا شره....ودامك وعدتيهم....وأحد
من العيال يوديكم....والا خوذوا حدى السيارآت...الله ماكثر عندنا الا هن....
قلت بضحكه:لا تخآف يبه....أصلا أنا أبغآه اليوم كله ماشفته.....الكل انصدم....وانا ضحكت وانا أضرب كتف
وليد....والغاليه وعدت الغالي انه بيسوقها اليوم.....وبنغزة...وربي لا يخليني كآن كسرت وعدي وكلمتي.....
وتوجهت لأخواني اللي يدعون لي....وانا اضحك....ضربت بآب المكتب ...ودخلت...رفع رآسه بغضب....وبس
ناظرني....تحولت ملامحه للاستغراب.....وبدهشه:وش فيك؟....محتآجه لي....
ابتسمت له...وقربت منه....بست رآسه بخفه....وهو منصدم....قعدت قدامه على الأرض....وحطيت رآسي على
رجلينه.....وهو منصدم مني....وبهمس:طآلبتك قل تم!!!!......
قال بهمس حنون وهو يمسح على رآسي بحنيه كبيره:تم يابوك.....
قلت وأنا ارفع رآسي واناظره :أبغى مفتاح سيارة وليد....وابغاك تسامحه....
ناظرني بضيق...وبعدها هز رآسه بخفه.....ضحكت بفرح...وجيت بأقوم بس مسك يدي بقوة....ناظرته باستغراب...وقال
بهمس خآفت:طالبك قولي تم...!!!!....
تخوفت من مطلبه....بس بما انه تمم لي...وما أذآني أبد...ونفذ لي كل اللي أبقآه.....ملزومه اني أتمم له....قلت بنفس
الهمس:تم....
قال بابتسآمه:أبغى أسمع منك كلمة يبه.....ناظرته بصدمه....وهو كمل بنفس النبرة الحنونه....خايف توافيني المنيه وأنا
ماسمعتها منك.....وبألم...وأنا متشوق لها كثير....عمري ماتشوقت لشيء....كثر ماني متشوق أسمع هالكلمه منك.....
سالت دموعي....وماقاومت اني أرمي نفسي بحضنه....وأصيح....لأول مرة....أتصرف على طبيعتي معآه...لا يارب لا
يموت...أنحرمت منه كثير....مابقى أنحرم منه عمري البآقي....سامحني يآرب سامحني....لا تآخذه وتعاقبني....وتحرمني
منه.....يارب أرجآك....توبه بعد ما أعصبه...ولا أقل أدبي عليه....
قال بألم:خلاص يابوك....دآمك ماتبغين تقولينها ماني جآبرك......وبحسرة...كل هالدموع...علشآن ماتقولينها
لي.....يآقسآآآآة قلبك على أبوك....
انصدمت من فهمه الغلط لدموعي....شديت عليه أكثر...وبصوت منبح من الصيآح:لاتموت وتتركني....لاتخلينا مرة
ثانيه...المرة ذي مستحيل أسآمحك اذا خذلتني....لاتتركني يبه...ماتحمل هالشيء أبد....
تجمد بأحضاني....وقعد يبوس فيني ويصيح ....ويشكر الله....:يآرب لك الحمد انك فرحتني....يآآآآه وش كبر الهم اللي
زآل....وبرجآ....قوليها مرة ثانيه....
ضحكت على فرحته اللي غيرته كثير.....قلت بضحكه:أبوي...يايبه...ايه أبوي.....
حضني بقوة وهو يضحك بسعآآآآده كبيره...أول مرة أشوفها بوجهه....وزآل كل العتب والزعل اللي بينا.....هو غلط
كثير....وأنا غلطت كثير....وأخذت حقي وحق اهلي وزيآده....ولزوم أكسبه....علشآن سلطآن.....غمضت عيوني
بألم...وانا استنشق ريحة عطره....وأتذكر الشيء اللي هزني كثير....وكرهني بنفسي....وزآل من وقتها كل عتب لناصر
جواتي....
"سلطآن جالس على السرير بجنبي...وكل دقيقه يتحرك ويتحرش وأنا مطنشه....أدري عنده شيء وبيقوله...وأنا منسدحه
على بطني...وقاعده على النت....قال بتردد:جآزي أمانه....أبغى أسوي شيء بس لاتعصبين.....
ناظرته بصدمه...أنا عمري ما منعت سلطآن عن شيء يبغآه......قلت بهدوء:طيب مارآح اعصب....بس وش تبغى؟....
قال وهو يغطي وجهه بيدينه...ويناظرني بخجل من بين اصابعه....وبخوف:أبغى أقول لأبو وليد ونآيف يبه....نآظرته
بصدمه...وهو كمل بخوف....يووووووه خلآص...مابي لاتعصبين...وبزعل....كلهم يقولون يبه....بس أنا ما اقول....أنا
خبل...صح خبل.....كله منك...وبزعل...أنا مو نفسهم....انا غير عنهم.....
نآظرته بصدمه....معقوله سلطآن يتمنى هالشيء....وانا سلبته منه....حرمته من أبسط حق من حقوقه....معقوله أنا واطيه
لهالدرجه....غمضت عيوني بألم....كله مني...أعرف غيرة سلطآن من كل شيء....وخاصة الأشياء اللي مفتقدها...وأنا
بكل أنانيه حرمته منها.....قربت منه وحضنته بقوة....قلت بهمس خآفت:عآدي حبيبي قوله يبه....
صرخ بسعآده كبيره:قولي والله....
قلت بغصه:والله....
قال بسعآده وهو يكلم نفسه:الله صار عندي أبو....مثل وليد ونايف وريم ونوف وبدر....وبغبائه المعتآد....بكره بيغارون
مني كلهم...ونآظرني بخبث...أنتي بتغارين ان ماعندك أبو....وبرجا....خلآص قولي معاي يبه....أمانه....وأنا أقوله
نصير عيآله...لأن حنا ماعندنا ابو...أبونا مات وحنا مانعرفه....
هزيت رآسي بايه...وارتميت بحضنه...أنا مريضه وسافله وكلبه وحقيرة....وأنانيه كثير....هدمت حياة أخوي...الله
يأخذني....خليته يفقد ابوه...وأبوه حي....خليته ناقص وهو كآمل....بس علشآن أحرق قلب نآصر....ياضيق الدنيا
بعيني....ناظرته بألم...حتى أنا ظلمتك ياخوي....وماسلمت من أحد أبد....كلنا ماهمنا الا نفسنا...بس عهدن علي...من
اليوم ورآيح...أنت اللي بتكون الأبدى....ولو على حسآب أحقادي....ومن هذيك اللحظه سامحت ناصر....وصفى قلبي
عليه....اثنينا بالهوا سوا...وبحاسبه من اليوم لا غلط....وقلت لسلطآن انه بيصير أبونا للأبد..."
شديت نفسي بأحضآن ناصر....وأنا كل يوم يصدمني الشبه الكبير....بيني وبين هالشخص....حتى سلطآن أذيته...مو
مني...لا لأني أشبهه....ويمكن هذا عقآب من ربي....وزآد اصراري اني أنهي كل شيء اليوم.....ولزوم عزيز يدفع ثمن
أغلاطه....بحق عزوتي.....يوم الحسآب قرب....



كنت أناظر وجه نايف المرتبك....قلت بخوف:نايف لا يكون ذبحها....
قال بخوف:تتوقع...طولت صح....
قالت نوف بعصبيه:كله منكم الحين يتخانقون...وحنا ماصدقنا يتعدل حالهم....
قلت بعصبيه:أقول انثبري...لا أخلي الجزمه تلعب على ظهرك....
قال جدي بنرفزة:لعنبو دآركم....أنتم ماتحشمون أحد....ولا تهابون....وباستهزاء...والا ماخذين رآحتكم أن أبوكم مو
موجود....
نآظرنا بعض بضيق وسكتنا....وشوي وطلعت الجآزي....وسكرت باب المكتب....وكلنا ركضنا لها....وطبعا سلطآن
يحضنها....مسكين احسه فاقد حنآن....بس يشوف جآزي....أخذاها تحضن وتبويس....كأنها زوجته مو أخته....قلت
بخوف:وش سوا فيك؟...
قالت نوف برعب:ضربك؟....
قال نايف بشك:طردك من المكتب.....
ضحكت علينا بخفه....وهي تقول بثقه:نو نو....وباستهزاء...تراه مو وحش.....حشى مو أبوكم ذا....
قال جدي بضيق:أجل وش سوآ لك؟....
ضحكت بخفه:حتى انت يبه خفت علي.....وبثقه...روحي غيروا ملابسكم واكشخوا....والا أمشي وأخليكم....
قلت بصدمه:جبتي المفتآح....
حركته قدآم عيوني بخفه....ومن الفرحه...قعدت ابوس فيها...وبالمفتاح.....وهي تصارخ وتضحك علي....وسلطآن
يضربني....وفكيتها وطرنا نلبس ملابسنا.....وبعدها طلعنا بس أخذنا الزفت بدوري معآنا.....لزق روحه الخبل....

كنت أناظره بألم....وهو شلون منزل رآسه؟....وضاغط على يدينه....حآولت أبعد نظري عنه بس ماقدرت.....قلبي والله
مو مطآوعني....تجمعت الدموع بعيوني...لما تذكرت موقفه الخايس معآي....بجد جرحني كثير....وجرحه للحين
ينزف...وكل اللي سوآه قبل مو شيء عند الحين....بس دورت له عذر...يمكن كآن متضايق...أو شيء زآعجه....آه ياشقى
قلبي معآك ياولد عمي.....أمك جآبتك بلا على قلبي....وحسرة بتلازمني طول العمر....أدري انك ماراح تأخذني لو
أموت....ومتأكده من هالشيء بقرارة نفسي....بس قلبي المهبول وش يقنعه؟....مغير يتتبع أخبآرك وزولك....حتى النوم
وهو النوم ماتغفى عيني....الا وانا متطمنه انك ببيتكم....ياحسرتي على نفسي وقلبي......آآآآآآخ ياشين حبك
ياعزيز....ياليتني أقدر أتخلص منه...باليتني أقدر أنسآآآآك.....بس كيف؟....وحبك متغلغل بذآتي....صرخت
بفجعه....وفزيت واقفه....بعد ماقرصتني خلود بخصري....وانتبهت لعيون الكل اللي تناظرني بغضب....قال جدي
بحده:أنتي ماتستحين على وجهك.....صوتك عآلي قدآم الرجآل.....
قلت بخجل وأنا ابلع الغصه...:آسفه جدي...بس....
قال جدي بصرآخ:لاتردين الصوت علي....انثبري بمكآنك....
سالت دموعي بضعف....ناظرت خلود اللي تناظرني بندم...وناظرتها بحقد...ولفيت عنها....وطاحت عيوني
بعيونه....عطآني نظرة احتقآر وطنشني....حطيت يدي على قلبي بألم....وحسيت بيد دافيه تضغط على يدي....رفعت
رآسي...وشفت ريم وهي تناظرني بحنيه....حسيت ابغى أصيح....وهي فهمتني....قامت وقومتني معآها وطلعنا.....
وبس صعدنا لغرفتها ارتميت بأحضانها:شفتي وشلون ناظرني؟....ياربي ليه حظي كذا؟....والله حرآم....وربي
حرآم...والله أحبه وأموت فيه....وهو ماغير تجريح وتسفيل فيني....والحين جدي زفني ومسح فيني البلاط قدآم
الكل...والسبب أخته....أهــــي.....أهـــــي.....
وقعدت ريم تهديني وتصبرني...وجونا نجد وشذى...وقعدوا يهدوني....وماهديت .....الا لما عرفت ان عزيز طرد خلود
للبيت...وسفل فيها....مسكت قلبي وبحآلميه:يالبى الثقيل يآناااااس.....يسوي نفسه قدآمي عادي....ومن ورآي يدافع
عني.....يالبى طاريه بس.....يابعد قلبي...
ومن بعد الضيقه...توسع صدري...وسآآآآآع ماهوب وسآآآآآآع عآدي....وقلبي يتراقص من الفرحه.....يابختي بهالولد العم
يآناس...ياعسآآآآني أفدى موآطي رجلينه بس.....ياعلني فدى لأمه وأبوه....اللي جآبوه للهدنيا....
ونزلت بنفسيه غير....والكشرة شاقه الوجه....وأناظر له بطرف عيني...بعد أخاف يصيدني ويذبحني....العمر
حلو....وعزيز عآدي عنده يفني عمري....ماعنده اشكآليه أبدن....وطبعآ ماعطآني وجه....وقعدت اتمنى الجآزي ترجع
بسرعه....نستانس...وخلودوه بضربها وببوسها....بضربها لأنها فشلتني....وببوسها لأنها فرحتني فرحة عمري باهتمام
عزيز....نآظرت جلسته الشامخه....وتنهدت بدآخلي....ياعسآني أفدى هالجلسه وصاحبها...رجآآآآآل وربي رجآآآآآآل.....
كنت أتأمل سوآلفه الرآكده...وعيوني ترآقب ادق تفاصيله....ياناس احبه....وربي أحبه...كنت سرحآنه فيه...وهو
متجآهلني بالمرة...وريم كل دقيقه تضربني....علشآن اخف....وأنا بآلي بعيد.....
وقطعني من احلآمي فتحت البآب القويه....وبصرآخ بصوت معروف بذآكرتي:وينه؟....وينه قليل المروة وينه؟....
الكل فز منصدم...ناظرتها وناظرت عزيز بصدمه...ذي ناديه....عزيز احتدت نظرته وهو يناظرها....قالت أم عزيز:خير
ان شاء الله....وش عندك؟....
قالت بصرآخ:عندي اني جآيه افضح الزفت ولدكم....
صرخ عزيز بعصبيه رجفتنا كلنا...وبصوته الرجولي الصارخ:جب...مالزفت غيرك يالوآطيه...انقلعي برآ البيت
اشوف....
شفت نآديه وهي ترتجف من الخوف....وبعناد وعيونها الدمع ماليهن:ليه بشوف أكثر من اللي شفته معآك؟.....كنت
متزوج علي....وحارمني من أبسط حقوقي....بلا حق....أنا يالخسيس تسوي سواتك الشينه فيني...والله لأدفعك الثمن....
صرخ عزيز بعصبيه ومشعل وناصر ماسكينه لا يذبحها:أيا .....
قطع كلام عزيز.... صوتها البآرد:خير ان شاء الله....وش صاير؟.....
الكل ناظرها بصدمه....وأخوانها ورآها...وهي متسنده على يدة البآب الكبير.....وتناظر بحده وهي رآفعه
حآجب....وسلطآن وبدر متمسكين بعباتها.....
قالت ناديه بانهيار وهي تصيح:قولي وش اللي ما صآر؟...عشت معه عمر وهو حآرمني من العيآل....وبالأخير
يطلقني....لا ويطلع متزوج علي لما قايل بس.....وبانهيآر...أنا تتزوج علي مسيآآآآر.....بجد وآطي....وكل اللي بهالبيت
وآطي....وتحت جزمتي"تكرمون..."...و....
فلت عزيز نفسه...ويبغى يهجم عليها....بس جمده وجمد الكل صوت الكف المدوي....وناديه مرميه على الأرض....الكل
شهق بصدمه....وقآلت بحده:أردى وآحد بالناصر ماتسوين مواطي رجلينه يالخسيسه.....وبثقه وهي تتكتف...وولد عمي
يسوآك ويسوى قبيلتك بكبرها....ورجآآآآل مايعيبه شيء.....ماسوى العيب ولا توجه للحرآم....كله بشرع الله وسنة
رسوله.....وباستهزاء...واذا حارمك من العيال...ما أحد قالك توافقين....مهوب جآبرك.....وبأحتقار....هذا جزا اللي
يرخص نفسه يابنت الناس....انتي أرخصتي نفسك....من رضيتي بشروطه....والرخيص ماله بين الناصر
مكآن...ولا نتشرف ان يصيرون لنا عيال منهم....فاحفضي مآي وجهك....وفارقي الحين....وباحتقار كبير....وعيب
يابنت الناس اللي سويته...متهجمه علينا...وتقولين ذا الكلام...وبأي حق جايه هنا....ووش بتستفيدين؟.....فكري يابنت
الناس.....ترآ اللي سويته مافيه عاقله ومتربيه ترضاه على نفسها.....
قالت بألم....وهي تصيح...:أنتي مثله حقيره...وبصرآخ...كلكم حقآره...من أكبركم لأصغركم حقير....
تقدمت لها الجآزي ومسكتها بتقذر من عباتها باصبعين....وبتقذر:الطيب شكله ماينفع معك....وجرتها للباب....وناديه
مصدووومه...بــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآ......برآآآ يالله...بيتنا مايتشرف فيك وبأمثالك.....
ورمتها برآ وسكرت الباب....وكلنا نناظرها بصدمه...قالت أم عزيز بصدمه:ياويلي....عزيز أنت صحيح مسوي
هالسوايا؟.......
الكل ناظر عزيز اللي وجهه أسود من العصبيه....وعيونه حمرا...وأنا قلبي قام يدق بعنف.....وجاوب بدآله صوتها ا
لحآد:للا ياخآله كذب....تصدقين هالأفعال الشينه بعزيز.....
الكل نآظرها بأمل....كملت بجديه:هذي متسببه على ولدك....واضحه للأعمى....ومن حرتها انه طلقها...قالت اتبلى
عليه....كود يرجع لي....وباستهزآء....نسوآآآن ناقصآت عقل ودين.....ربي يهديها....وسواتها مايسوسها الا
المجنن....حتى لو كانت صادقه باللي قالته مالها حق ابد.....وهذا اللي أكد لي كذبها.....
الكل زفر براحه من كلامها....وشفت نظرة عزيز الغريبه لها...بس طنشت أهم شيء حبيبي مو كذا...الكل قعد يدعي على
نآديه....جاء بيطلع عزيز وهي متسنده على الباب....قالت بهدوء:اعذرني ياولد العم....تصرفت عنك...لأنك ماتجوز
لها....وبنبرة غريبه...وأنت أكبر من جنون النسوآآآآن ذآ كله....كفيتك ذا كله ياولد عمي....وقربت منه...همست له بكلآم
جمده....ومسكت سلطآن وبدوري الصغير وجلست تسولف معآآآآهم.....ناظرها عزيز بصدمه....وبنظره غريبه....والكل
ينآظر روقانها وضحكها....ولا كأنها اللي قبل شوي كانت بتسوي جريمه.....وطلع بعدها عزيز بسرعه من البيت....وأنا
أناظر الجازي بانبهآر....قويه كثير....كثير...والكل جلس ينآظرها باستغراب وهي تلعب مع سلطآن وبدوري
بروقآآآآن......


انتهى البارت هنا....
قرآءة ممتعه...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 08:04 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((47))



طلعت من بيت أهل ناديه....بعد مامسحت فيهم البلآآآط....بأبوها وأخوانها....اللي انصدموا وماقدروا يرفعون وجههم
فيني....وللحين النآآآر اللي بصدري شابه....أنا بنت****تجي وتفضحني....تسبني ببيتي بنت****.....بس وعزة الله
لأذوقها مرآآرة فعلها....وهذآآني حلفت...والله لأشردهم بالشوآآآرع ....وأعلمهم قدرهم الحثآآله...توجهت مبآشرة لمخيمي
الصحرآآآوي.....فيني غضب...وفيني قهر....ماتتحمله الجبآآل....للحين أحس اني بحلم...لا عزلله كابوس...جآآآثوم
أصدق...أما حلم فهو أبعد مايكون عن الحلم....أغلقت جوالي اللي ماوقف عن الرنين....جوآلاتي الثلاث أغلقتها مافيني
حيل أكلم أحد....وضعي مايسآعد....وصلت المخيم ودخلت بيت الشعر وأنا متجآهل الرعيآآآن....جلست وقآم القهوجي
يسوي القهوة بسرعه...قلت بحده:اطلع برآ...ولا أحد يدخل هنا....
طلع وهو يرجف....حطيت رآسي بين يديني....والموقف ينعآد بكل حذآفيره...نزولها ...سلامها الراقي....دلعها على
أخوانها..ودلعها لبدر الصغير...عنآآدها لوليد....تحديهم لها....دخولها على عمي...طلعتها بالمفتآح....خروجهم....البيت
اللي فضى من طلعت....المجلس اللي صار ممل كثير....سوآلف عآديه....اقتحآم الزفت المروع....صدمتنا
كلنا....هجومها علي...من قآلها؟....وكيف عرفت؟....وكيف تجرأت تحاسبني؟....كنت بأروح أتوطى ببطنها....على
الكلام اللي تقوله....فتحة الباب وصوتها البآرد جمدني....لا تكفين لاتسمعين....خليني بنظرك كبير...مابغى أصغر
أكثر....أرجآآآك لاتسمعين....كـــآفي هم سمعوا....أقدر أكذب على الكل...وأخليهم يصدقون الكلآآآم اللي بقوله لهم....بس
أنتي مستحيل تصدقيني....أو حتى تطيعيني.....شفت نآديه اللي تغلط....كنت أحس بالأختنآق...حآولت أفلت روحي من
التيوس اللي مثبتيني بقوة....بس صدمني الكف اللي دوى صوته بالبيت كله...وعقبه الكلآم الناري اللي أخرس نآديه
المصدومه....فتحت فمي من غير تصديق....تدآفع عني...نفس كلآمي لما أقنع مشعل اذا استنكر أفعآلي....معقوله مو
مستنكره فعلــي....بعدهآ طردتها لنآديه بشكل أقل مايقآل عنه مذل....شلون امسكتها من طرف كتفها...وجرتها
بقوة...ونآديه تمشي معها بلآحول ولاقوة....منصدمه ومنخرسه....من هالند القوي اللي قدآمها....خآصه مع صفعآآآت
الكلآم اللي انصفعت فيه.....أدري انها قويه بس مو لذي الدرجه...تذكرت ثقتها اللي تكلمت فيها مع الكل...وهي تنفي كل
شيء....صدمتني كثير وهي تقول السآلفه اللي تتوقعها صآررت....أنا لسآني كآن منشل....وبس أبقى الزفت نآديوه بين
يديني....كلآمها اللي خجلني كثير...وهي تقول انه تصرفت عني....والفرح رفرف بقلبي....الحمدلله انها
ماصدقت....دآمها هي ماصدقت فالبآقي هين....هين ياولد حمد....ماشلت هم أحد كثر ماشلت همها.....حسيت بالآمتنآآآن
لها كثير....وعيوني بعيونها الحلوة....عيونها الوآثقه اللي تبرق تحدي....وسلطآن متعلق بعبآتها....وبدر الصغير متعلق
برجلهآ.....وبعدهآ همسها الخبيث...اللي جمدني....وتعدتني وهي تسولف ببرآءه مع أخوآنها....وأنا فآتح فمي
أناظرها....وهي تضحك من قلب....وصوت ضحكآتها العاليه منتشر بالبيت...وعيونها البريئه تحيط بأخوآنها....ولا كآنها
اللي قبل شوي....وعيونها لا مو هي...هذي عيون بريئة....وقبل ثوآني...عيون غير.....
ضغطت على رآسي بقهر....آآآآآآآه ومليوووون آآآآه.....وينك يآحمد..شوف الدنيا وش تسوي بوحيدك؟......تذكرت كلآمها
وغمضت عيوني بألم....مو معقوووول والله مو معقوووول.....كل يوم تطعني بخنجر.....بس اليوم غير....جسمي ماعآآآد
به حيل....والله مآآآعاد به حيل......


كنت أناظرها وهي مطنشة الكل وتسوولف مع بدرالصغير وسلطآآآن.....وتضحك بشقآآآوة....وتسولف بحمآآآآس....كنت
أناظرها بضيق...ما اكون أبو حمد ان ماكنتي ورآ السآلفه.....ياقوة بآآآآسك يابنت نآآآآصر.....نآظرت الكل اللي خفت
عليهم الصدمه...وهم يسولفون ويدعون على ناديه....انها تبلت عزيز...وتبغاه يرجعها....وما ظلت شتيمه ماشتموها
فيها....طبعا الكل صدق....برآءة عزيز...وكيف مايصدقونها وهم يشوفون الجآزي....وثقتها بكلآمها...أنا لو ما كنت
متآكد من كل شيء....كآن صدقتها بعد......صرخت عليهم بعصبيه:وجــــع...ولاكلمه...وعزة الله أحد يجيب طآري
هالموضوع...والله لأقص لسآنه....اللي صآر هنا يندفن هنا....ولفيت على أم خآلد....وعلمن ياصلكن ويتعدآكن....اذا
انجآبت سيرة المره بمجلس النسوآآآن.....والا السآلفه طلعت برآ هالبيت....ورب البيت بيكون جزآكن عندي....
الكل بلع ريقه....نآظرت الجآزي اللي تنآظرني بغموض.....وغمضت عيوني بقهر...والله انتي ورآ هالسآلفه....قربت
منها....مديت يدي:قومي معآي أبغآآآك....
قامت معي بهدوء...وبدر وسلطآن تعلقوآ فيها...وهي اضحكت ببرآءه....وبطفوله:الحين أجي...بروح أشوف يبه وش
يبغى ؟وأجي....ومآرآح أتأخر...
بآست سلطآآآآن وبدر....ومشت معآآآي....وعيون الكل تنآظرنا....دخلنا مكتب أبوها..وجلست وجلست قدآمي....رمت
لثمتها وتنفض شعرها وهي تنآظرني بغرآبه....قلت بهمس مسموع:أبغى السآلفه كآمله....
نآظرتني ببرود:أي سآلفه يالغآآآلي....
قلت بضيق:اللي صآر اليوم....وبثقه وأنا أناظرها بتحدي....لاتتوقعين بيوم اني رآح أصدق..ان السآلفه صآرت كذا...لا
يابنت ابوك.....السآلفه ماصآرت...الا وأنتي ورآها....
توقعت أنها بتنكر....بتقول لا مو أنا...تخفف النيرآن اللي والعه بجوفي....على قهري على الغآلي...اللي يعآدل
روحي....وأعز ما أملك....قالت ببرود:مو مجبور تصدق يايبه....وبثقه وغرور...ايه أنا ورا السآلفه....
نآظرتها بهول وصدمه وعجز....كنت ابغى أقوم وأضربها....كيف سمحت لنفسها؟....ياويل ويلك مني ومنه....ياويل
ويلك....سكتنا لك كثير....قلنا مجروحه من أبوها....ولو بغينآك....جبنآآآآك وقصينا ريشك اللي نافخه روحك فيه....كملت
بألم:كلكم خفتوا منه....وسكتوا عن موضوع سلطآآآن.....وبألم وهي تجلس عند رجليني....وتبوس ركبتي.....صديت عنها
بعنف.....يبه حط نفسك بمكآآآني....يبه يقول على سلطآآآآن مجنون ومو كفو.....يبه ذبحني بالحيا....يبه طعني بجروح
ماتبرأ....ياليته ماوافق وقال لا وسكت....كنت ماسويت كل ذآ.....بس كلآمه تمنيت أموت ولا أسمعه....سلطآآآآن كل يوم
يجيني يتشكى منه...يقول ينآظرني ويرعبني...وليد ونآيف تمشكلوا معآه....ما انت ملاحظ ان أخوآني مايجون
للمجلس....مو منهم لا وربي....مير يتجنبون عزيز....عزيز ولدك وحبيب قلبك.....حطت رآسها على رجليني
بوجع....من قبل لاتجون وأنا ادري بسوآلفه كلها....ما أخفي عليك احتقرته وكرهته كثير....وش الله جآبره؟....ليه
مايتزوج بدآل العشر مليووون...بس قدآآآم النآآآآس....هو رجآآآآل قآآآآدر يفتح مليون بيت.....وما احد له عنده
شيء....بس مو بالسر...مو مسيآآآر يايبه....تنهدت بوجع....وابتسمت بألم....بس لما شفت شذى نسيت كل شيء.....شفت
فيه حلم عمري لأخوي.....وبانكسآآآر بآن بنبرة صوتها.....ضحيت بالغوآآآآلي يايبه....وربي شاهدي....من دريت ان
عزيز يبغآني...تناسيت كل شيء....وقلت بآخذه....وبنسى....وولد عمي رجآآآل....بس كنت متوقعه رفضه....بس مو
بهالعنف ذا....وبمنطقيه....يبه خلنا واقعين....هالزوآآآج الكل مستفيد منه.....سوآآء شذى أو سلطآآآآن....ويمكن شذى
أكثر.....وبثقه....ويكفي ان هي موافقه.,...ومتمسكه فيه للحين....وبحنيه....يبه سلطآآآن أخآآآآف عليه من الهوا....ما قدر
أسلمه أي وحده....سلطآآآآن حسآآآآآس كثير.....ويوجعه أي شيء بالدنيآ.....ويتعلق بأي شخص بسرعه.....ماقدر أزوجه
أي وحده....لآزم أكون وآثقه فيها....انها مارآح تسبب له أدنى وجع....وبغصه ودموعها سآلت....وقتها رآح أذببح
نفسي...والله أذبح نفسي....أخذتها بحضني....وأنا أتحسر على حآلها....والله توك صغيره....توك بزر على هالعذآب
كله....كملت بغصه....كل هذا شفته بشذى....بس هو هدم حلمي...ويآآآليت بهدوء...الا يبه ذبحني بكلآمه....حلفت لآآآخذ
حق أخوي....والا ما أستآآآهل اني أكون أخته....دزيت مسج لنآديه...ومآآآخآآب ظني فيها....خبله ومتسرعه...ومجروحه
من عزيز كثير....وتعشقه للحين....دآفعت عنه.....ايه صح....بس وربي مو علشآنه.....لا أن ماله شآن عندي....بس
لغآيه بنفسي....كل هذآ سويته على شآن يعرف أن المجنون أعقل منه.....أن العقل حرآآآم فيه....وباللي مثله...لأن سوآته
مو سوآآآت عقآآآآآل أبد يبه......وبألم كبير....ذبحني يبه ذبحني.....
حضنتها وأنا اهديها....وأدعي على ناصر وعزيز والنآصر بكبرهم....هذا اللي جنته يدينك ياولدي.....رح ياعزيز عسى
ربي لايس....استغفرت ربي....وانا احضنها.....ووعدتها ان كل شيء بيصير.....واللي تبغآه وتآمر
فيه.....بيتنفذ...غصب عن خشوم الكل...واولهم خشم عزيز....
هدت بسرعه....وهي فرحآآآنه كثير....وتحلفني ان بزوج سلطآن...وأنا رديت لها الحلف.....وبعدهآ طلعت من عندي
وهي تبغى تطير....ونظرآآآت الثقه والسعآده تبرق من عيونها.....نآظرتها بتآمل...ياويلنا من هالبنت....وين الانكسآر
والوجع اللي كآن مآلي عيونها؟....وين أختفى بهالسهوله وبالسرعه ذي؟....وين الألم والدموع وينها؟.....عزلله انك
غير...غير.....
طلعت وأنا أناظر خيآلها...دخل نآصر وبجمود:يبه ...شصآير؟....
قلت بحده:مالك صآلح....
طلعت من المكتب....وهي حآضنه سلطآن....وكل دقيقه تسلم على رآسه....ومطنشه الكل....تعليقاتهم عليها...وليد
وطنآزته...وحتى أنا مطنشتني....ويمكن أصلآ ماشآفتني.....طلعت من البيت وانا احس ظهري يوجعني....توجهت
لبيتي....دخلت جنآحي...رميت لبسي.....لبست دشدآشتي النوم....انسدحت وعيوني بالسمآ....وش حآلك يابو حمد
الحين؟....وش حآلك ياعزيز الحين؟.....لا تطول الغيبه أرجآآآك.....أبوك ماله حيل على فرآقك....ولا فرآق اللي تليق
لك....واعذرني يالغآآآلي.....الموضوع صآر بيدي...ومالك سلطه.....غير انك تلبس مشلحك....وتوقف جنبها...والبآقي
عليها وعليك....ماينخآآآآف عليها أبد....ابتسمت وانا اتذكر كلامها بالمكتب....ياسعد عينك ياسلطآآآن بهالحب....عزلله انك
بخيت....وربي رآحم حآلك....لعبت على شوآربنا كلنا....ونفذت اللي تبغآه...وعزلله انها صادقه...بنتنا لولدنا
وانتهينا....وبحسره...ياليت ربي معطيك نص عقل أختك...ماكآآآن ذا حآآلك......الله يسآمح أبوك على جرمه فيك....ربي
يسآآآمحه.....تنهدت بألم....الله يعين أهل البنت على غضب عزيز....والله لينسفهم من على وجه الأرض....ومايحسب الله
خلقهم.....عيبك يآولدي التسرع.....بس عسى بنت عمك....تقدر تكبحه.....وأنا وآثق من هالشي....والا لو انك متصرف
مثل تصرفآتك دآيما...وبتسرعك.....يمدييها مدفونه تحت الأرض.....صحيح كثير أوقآآآت منعتك عنها....بس
ولو....آآآآآه....بأي أرآضي أنت يآولدي......





طلعت من المكتب...والدنيآآآآ ورديه بعيوني....شفت سلطآن وهو ينآظرني بابتسآمه....رحت حضنته والكل
منصدم....أبوي سألني بأستغرآب:وش فيك؟....شيبغى منك أبوي؟....
قلت بنبرة الفرح طآغي عليها....وعيوني تنآظر سلطآن:مابه شيء....يسولف عآدي....
وقعدت أبوس بسلطآن....اللي يضحك علي.....قال وليد باستغرآب:بسم لله كل ذآ شوق....ترآ كل اللي غبتيه نص
سآعه....
قلت بحب وأنا أناظر سلطآن...وأتخيله لابس المشلح....وشذى جنبه....:أنا لو يغيب عن عيوني ثوآني أموت.....وأشتآق
له....
وارتميت بحضني....وأنا أروح بحلمي صعب المنآل....بيتحقق....كلمة جدي بتحققه غصب عن الكل....أخوي رآح
يتزوج....ويخلف....ويصير أبو....له عيآل يحترمونه ويبرون فيه....واللي يرمي أبوهم بكلمه....أبغاهم يرمونه
بالدم....أبغآهم شجعآآآن مايهأبون أحد......أبغآهم عز وسند....لآغلى ما بدنيتي....أبغى الكل يمدح فيهم....ويقولون عز الله
سلطآآآآن خلف.....آه يآسعد عيني بذآك اليوم ياخوي....دفنت نفسي بحضنه....ودموعي تسيل بصمت....مابغى احد
يشوفني....أبغى أرقص من الفرحه....وأبكي من الألم.....بكون له قريب....قريب ياطلآآآل.....وماهو عوض لك
يالغآلي....ولا هو لربعك....والله ماهو بكفو يصير بديلك....بس بين يدينه حيآة أخوي....حيآة اخوي....مسحت دموعي
بخفه....لما سلطآن قالي بينآم....قمت معآه...والأغلبيه رآحوا لبيتهم....صعدت فوق....لبسته البيجآمه وانا
فرحآنه....وأقول بنفسي بأسف:قريب مارآح أصير مهمه بحيآتك....شذى بتغنيك عني....
ابتسمت وانا أبوس خده بعنف....كل شيء يهون علشآن رآحتك وسعآدتك...أهم شيء تكون مبسوط....وأنا مو مهمه...
بعدني بقوة عنه....وهو يضحك...:أنتي مجنونه....كل شوي تبوسيني كل شوي.....
ضحكت عليه وأنا أبعد عنه...طلعت روبي النوم....قلت بضحكه:سلطآآآآن لا تنآظر...أبغى أبدل....
ضحك بخفه:طيب...بس مو تطولييين.....
نآظرته بضحكه....وهو حآط أصآبعه على عيونه....ومفتحتهن.....يقآل ما اطالع....قلت بضحكه:سلطآآآآن عطني
ظهرك....وعد لعشرة...
ضحك بقوة ودلع:ترآ أعد لعشره....واذا ما خلصتي...رآح انآظر....وعطآني ظهره...1...2...4...20...7..
نزعت بلوزتي بسرعه...ولبست روبي....ونزعت جنزي....وضليت أناظر ظهره....وهو يعد....ماتحكمت بنفسي....بفقده
والله بفقده...توجهت له وحضنته من ظهره....وتمسكت فيه بقوة.....علشآن مايشوف وجهي....ودموعي اللي
غرقته....ويتروع...وهو عصب:يووووه انتي كل يوم تخلصين بسرعه....أبغى أشوف....
ضحكت وأنا أسند راسي على كتفه.....يانآآآآس أحبه...من وعيت على الدنيا وهو جنبي....الكل كآن يلحقني...وأنا مطنشه
العالم وألحقه....ما أنام الا اذا نام....وما أصحى الا معآه...معقوله بكل سهوله....رآح يبعد عني....معقوله رآح يتعلق
بشذى مثل تعلقه المجنون فيني....مايصير لي حق أدافع عنه....مايصير يجيني يطلب عوني وفزعتي...اذا أحد
ضايقه...ويروح لشذى....وأنا أجلس ولا أروح أفزع له.....هزيت رآسي باستنكآر...وأنا أحضنه والود ودي أدخله
جوآتي....ومايطوله مخلوق....أحميه من هالدنيا الغدآرة...آآآآخ يآخوي....والله مايبعدني عنك الا الموت....ولا مليون

شذى وعزيز....يبعدوني عنك....بعدت عنه...وأنا اسمعه يشتمني يبغآني أبعد عنه....شكلي وجعته....بعدت ومسحت

دموعي بسرعه....وهو ضربني بكتفي.....وبعصبيه:أنتي حمآآآآرة....انا مو أقول بعدي....ياخبله...تفو عليك

زين...مابغآآآك أنا....وبنظرة غآضبه....وصخه.....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البهاذيل, الصمود, الوقت, الكاتبة, ذاتى, ظميانة, عشقه, ومارضيت, كسرت
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t173777.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-06-15 11:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 08-09-14 11:35 PM
ط±ط§ط³ظƒ ط¹ظ„ظ‰ ط±ط§ط³ظٹ mp This thread Refback 19-08-14 05:12 AM
ط´ظٹظ…ط§ ط§ظ„ط´ط§ظٹط¨ ط§ظ„ظ‚ط±ظٹط¨ ظ…ظ†ظƒ ط¨ط¹ظٹط¯ MP This thread Refback 16-08-14 11:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 10-08-14 09:02 PM
ظ…ظ‡ظ…ط§ ط®ط· ط´ط§ط±ط¨ظ‡ ظٹط¨ظ‚ظ‰ ط¨ط¹ظٹظˆظ†ظٹ طµط؛ظٹط± ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ط§ظ„ط±ظ…ظˆط´ ط§ظ„ط´ظ‚ظٹط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 06-08-14 11:45 AM
ط¨طھط¹ط¨ ظ…ظ† ط؛ظٹط±طھظٹ ط¹ظ„ظٹظƒ mp This thread Refback 04-08-14 02:22 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 03-08-14 10:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 02-08-14 05:16 PM


الساعة الآن 10:33 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية