لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (9) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-12, 02:32 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240183
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: غلآ المطـيري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غلآ المطـيري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور غلآ المطـيري   رد مع اقتباس
قديم 28-03-12, 06:01 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 177743
المشاركات: 68
الجنس أنثى
معدل التقييم: عزيزة النفس عضو له عدد لاباس به من النقاطعزيزة النفس عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عزيزة النفس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

طاااااااااااال الانتظاااااااااار والمنتظرمممممممللللل صصصصصصببببببرررررره ان شاءالله المانع خيييير

 
 

 

عرض البوم صور عزيزة النفس   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 07:54 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا فيكم يا حلووات
تسسلموا على المرور والكلمات الرووعه
واسفه على التأخير
دحين بنزلكم كم بارت وان شاء الله كل يوم اذا قدرت ودخلت انزلكم
كم بارت الين نوصل مع الكاتبة بإذن الله
قراءة ممتعة

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 07:55 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((41))

بعد سبع شهور.....

**ريم وخآلد:تم زواجهم....وريم حامل بالشهر الثااالث...فرحآآنه كثير....وخالد مو أقل منها....ومحتآآآره من طبع خآآآلد
الغريب جدا....في لحظه يكون مافي أحسن منه....وفي ثواني يتبدل حآله....وهي مالها الا انها تدور رضاه....واكتشفت
صعوبه التعامل مع خآآآلد.....وطبعه الغريب....وحيآآآآته الشبه المثاليه....وتجآآآهد علشآآن ترضيه....على حسآآآب
نفسها....وهالشيء يذبحها كثير.....اشتاقت لشخصيتها في الماضي كثير....والكل لاحظ تغيرها....الغير طبيعي....بس هي
مستحيل تسمح لأحد يتدخل بحياتهم....وهذا من أشد الأشياء اللي حذرها منهم خآآآآلد....وهي مو ناويه تخسره....مهما كان
الثمن!!!.....وعاقده الأمل على هالطفل اللي بين أحشائها ويربطهم.....وخاصه وهي تشوف حمآآآآس خالد الغير
طبيعي.... ودلعه لها بهالقترة.....يآآآآرب تممها علينا......

**فيصل وسعآآآد....سعاده وتفاهم واحترآآآم وحب راقي برقيهم....وجود وأخوها اللي قريب بيطلع على الدنيا....مالين
حياتهم سعاده وحب....بس هم جازي وحالها المتغير كاسر خالها....ومو قادر يسوي أي شيء....وجرحته كثير لما عرف
ان البيت اللي جنب بيته لهم....حاول يثني قرارها....زعل عليها....بس ماعطته فرصه....وأقنعته بكلامها....ووجهة
نظرها....وان هالشيء هو اللي لازم يصير.....من زمآآآن...وطلبت منه يجيب عامل ويفتح باب مشترك بينهم.....صحيح
هالشيء صدمه....وأكد له ان فيه موآآل براسها وبتغنيه.....والله يستر منه......

**شهد وناصر....شهد حامل بالشهر الأول....وصارت تتدلع على ناصر....وكرهته حياته....بس مو قادر يفتح فمه بولا
حرف....وهي ناويه تطلع حرة حمالها الأول اللي ذاقت الوجع وشافت الموت فيه....والعذآب سوآآآء جسدي أو
نفسي.....وهو مو حآآآآس فيها....بس بعض الأحيآآآن مايهون عليها....وتخف عليه شوي....

**عزيز على حآآآآآله هااااااااااااايج.....وللحين كلامها يتردد مثل الخناجر تجرح مسامعه......حآآآآآس بالألم كثير....
والكره اللي مثقل قلبه عليها....وحآآآآلف يرد لها الدين.....بس مو على حسآآآآآآب أخته....أخته اللي تذبل قدام عيونه
يوم بعد يوم....من قالها انسيه.....وصدمته بهالشيء كبيره....معقوله حبته؟....وازرعته بنت ***** ببالها لذي
الدرجه.....تزوج ثلاث مرات بهذي الشهور.....طبعا بالسر....يبغى ينسى ويلهى.....بس كلامها مو مفارقه دقيقه....ومن
هذآآآآآك اليوم ماجتمع معاها أبد.......وكلآمها اللي ذبحه وحلف يدفعها ثمنه.....بس بروآآآقه.....لأن هالبنت صادمته
كثير....وحآآآآلف الا يكسرها....ولو الثمن موته......

**دآآآنه حاسه بالضيق من ضيقه....وكل يوم قاطه نفسها ببيتهم....ومتحمله تفاهة خلود....وتطنزها الدائم لخاطر
عيونه....وعلشآآآآن تصبر قلبها المجنون....ولو بنظرة....تروي عطش روحها وذاتها.....وهو مطنش كالعاده.....يا ويل
حآآآآآلي عليك ياولد عمي....وش قالب حالك ومضايق قلبك؟.....ليت الضيق بقلبي ولا بقلبك.....

**شذى حاسه بالألم كثير....وأن آخر فرصه لها....هدمها عزيز ببشاعه...وعزيز ونظراته القاسيه....وحتى الكلام
مايكلف نفسه يكلمني....ماغير نظرآت تجرح وتذبح......وحتى الجازي حذرها انها تكلمها أو حتى تجلس بمكان يجمعها
معها....وهالشيء يذبحها....تعودت على الجازي كثير....على آرائها القويه....تشجيعاتها الدائمه...مواقفها اللي تفتخر
فيها.....ومشتاقه له هو بعد....مشتاقه لوسامته....لنظراته الضائعه....صوته العذب.....ابتسامته الحلوه.....لكل
شيء.....ومشتاقه لأحلامها اللي زرعتها فيها الجازي.....وحولها عزيز لكوابييييييس.....وتنتظر رده فعل الجازي....اللي
بتحل كل شيء......

**بندر ومشعل....الفكرة تعمقت بذاتهم كثير.....بس للحين التردد مصاحبهم....ومحتاجين لعزيز اللي لاهي
بنفسه....ومافيه أحد بايع عمره يقدر يكلمه بهالفترة.....وملتهين بحياتهم....وبكل تصميم......

**الجآآآآآزي....وما ادراااك ما الجازي....عزيز استفزها بمماطلته الكبيره....ولزوم تحط له حد....بيوافق وهو مايشوف
الدرب....وتجريحه لسلطآآآآن حالفه تدفعه ثمنه من عمره.....سكت عنك كثير.....واذا كنت قبل مصرة مرة....فالحين
عنآآآآآد فيك مليووووون مرة....وأنا والا أنت....والزمن بينا ياولد حمد.....ماكون الجازي ان ماخليتك تطلب رضى
سلطان...ياا حقير يا نذل....أنا واحد مثلك يتمادى على اخوي.....آه بس لو ماكان عندك لي حآآآجه....والله وهذا أنا حلفت
بالله....كنت وريتك الذل والويل على اصوله....بس مقيوله قالوها....لاصارت حاجتك عند الكلب"يكرم القارئ.."قله
ياسيدي.....بينا الزمن....وبهاليومين وبيصير اللي أبقاه....وبتوافق غصب عنك وانت ماتشوف الدرب....والله.....والا أنا
اسكت عن أحد يتمادى على أخوي.....ويسكت....آآآآه بس....ويلي بس على مسكة رقبتك.....وتكسيرها....كل شيء أعديه
الا سلطان....واللي سويته والله لدفعك غالي ثمنه غااااااااااااااالي......

**ناصر....أثثت البيت كأني بأسكن معاهم....وأنا حاس بسعاااده....سلمتها المفاتيح والعقد....والخدامه والسايق
وصلوا....وبهاليومين بيسكنون البيت...أبوي انصدم....بس لما قلتله السالفه وافقني الرأي....وعلاقتي معاها رغم انه
للحين فيها حواجز.....بس أحسن من الأول....صحيح اني شفقآآآآن على كلمة يبه منها....وأدفع عمري وأسمعها
منها....بس مابي أضغط عليها.....لأني عرفت ان هالبنت ماهي الا نسخه مصغره مني....بطيشي جنوني عنادي....وأنا
عمر الغصب ماجابني.....وماظنتي يجيبها أبد.....وبشويش بشويش بأكسب....وربي ينصرني عليها......ويلين راسها....


**مها...للحين مصدومه....أمس الجازي جت وقالتلها موضوعها وطلعت.....مستحيل كيف تطلب من ناصر
بيت؟....وكيف تطلبني أسكن ببيت ناصر؟.....وفيصل اذا درى وش بيسوي؟.....والله ليفضحنا.....ياويلي بس....من
هالبنت المجنونه....وربي يستر من فيصل اللي بيعصب من هالموضوع ويعينا...."ماتدري انها قالت لفيصل حتى قبل
لاتقولها....".لا والهبله بتفتح باب بينا وبين بيت ناصر تقول علشآآآن تكونين بينا وبين جدتي....لأن خالي ماراح يسمح ان
جدتي تطلع من بيته...وعلشآآآن هو وسعآآآد يأخذون راحتهم....هم للحين صغار....ولازم يستقلون بحياتهم....بدال ماحنا
لازقين فيهم أربع وعشرين ساعه.....والبيت حقنا وأقل من حقنا.....صحيح كلامها صحيح بس الطريقه غلط....لو حنا
شارين لنا بيت....بدال مانذل انفسنا لناصر كان أحسن بكثير......


**محمد ونوآآآف.....جنون وتهور....وانتقاد من الكل....وهم مو سامعين لأحد....ناوين يعيشون حياتهم بالشكل اللي
يبغونه....وبدون تدخل من أحد.....والجامعه آخر همهم......

**طلال محتآآآآر كثير.....يحس بغصه مو راضيه تفارقه....نحف كثير....وهالشيء مضايق الكل عليه....وكلام مبارك
وأبوه يقلبه براسه....وناوي يسويه.....وبأسرع وقت....علشآآآآآن يعرف قدره ومكآآآآنه.....


من أسبوع وأنا حابسه نفسي بغرفتي.....بحالة مصدومه....وجوالي بيدي....أناظر مسجاته اللي يترجآآآآآني
فيهن.....معقوله كيف قدر؟....من أسبوع دز لي أنه بيتزوج بنت خالته والقرار بيدي.....انهبلت وبغيت اموت....واستمر
يدزلي وهو يترجآآآآني وانه مستعد يتحراني العمر كله.....بس أعلمه بمكانه وقدره عندي.....كنت أصيح وابكي
دم....وأموت بكل ثانيه.....مستحيل كيف يتجرأ؟.....ويأخذها.....ليه ياطلال خيبت ظني؟.....أنا اللي كنت احلف انك
مستحيل تتزوج غيري.....حتى لو تزوجت أنا.....مسحت دموعي بقهر وانا اشوف آخر مسج منه....واللي دزه قبل
ثوآني...."جازي تكفين أنا الحين ببيتهم....والشيخ وصل....أترجآآآآآك لاتهدمين كل شيء....لاتدمريني أرجآآآك.....دزي
اي شيء....لو مسج فاضي....وأنا مستعد أترك الدنيا كلها لخاطرك....تكفين.....بس عطيني شوية أمل....وأنا مستعد
اعطيك عمري كله...."
مسحت دموعي بألم وانكسار...وكتبت له مسج سريع واصابعي ترتجف......وطرشت له ورميت نفسي وأنا انتحب....بعد
دقآآيق بيصير لها هي.....بيصير حبيب ملآآآآك......مو حبيب جآآآآآزي وحياتها......ليه ياطلال؟.....حسيت بالموت
والجنون....أخذت جوالي بسرعه أبغى اكتب له ....أبغااااه خلاص...لايروح....كتبت له بسرعه....وانا اكتب رقمه....اللي
حافظته أكثر من اسمي....وأنا أكتب أخير رقم.....وأبغى اسوي ارسآآآآل دخل علي سلطآآآآن وهو يضحك.....وبس
شافني وتعلقت عيوني بعيونه.....ركض لي:حبيبتي ليه تصيحين؟.....الشيطآآآآن رعبك وأنت نايمه....
تجمدت بأحضانه....وأنا ألعن نفسي وألعن قلبي المجنون مليون مره....كنت بأخرب كل شيء.....حسيت اني كنت
بخونه.....كنت بأهدم حيااااة أخوي....والسبه أنانيتي.....شديت عليه أكثر وانا أهز براسي ايه....مسحت المسج
بحسرة....وصحت طلال وأنا حالفه انها أخير مرة......يآآآآآحسافه الهقاوي فيك.....ويآآآآ حسافة الحب بس......ورحت
بنوبه طويله من البكا الصامت بأحضان سلطآآآآن....وانا أسب قلبي....وأسب طلال....والغيرة تكويني.....أكيد بيشوفها
أكيد.....ياكبر حسرتي عليك....بس أخوي أغلى وربي أغلى منك....ومن مليون رجآآآآآل.....مانولد ولا بعمره راح ينولد
اللي بيأخذ ربع غلاه.....ربعه ياطلآآآآآل.....حتى لو كنت يا أجمل حلم......وأغلى حبيب.....مسحت دموعي
بقسوه....ماراح تنزل دموعي عليك....أنا ماخسرتك...أنت اللي خسرتني...مو أنا....مو أنا والله.....تحمل اللي
بيجيك.....ابتسمت وأنا أسمع سوآلف سلطآن وحمآآآآسه....وابتسم بوجه.....والخناجر بقلبي طعونها مالها
علآآآج.....وبآآآآلي بعيد....عنده وعند اللحظه اللي بيشوفها....وأنا الغيره تقطع قلبي.....


افرد جناح السعاده فلْ حاجبها
الضيقه اللي بقلبك مالها داعي....
ساعات دمع المحاجر ما يعذربها
والعين من كحلها ما هيب ترتاعي....
لحظة غروب المشاعر كنت حاسبها
لحظه ومرت سنه وحسابنا ضاعي....
ما عاد يمدي السعاده يا معذبها
فات القطار وتوقف بيننا الساعي....
حزن الملامح بقى للعين حاجبها
من قال لك ضيقتي ماكن لها داعي...

طلعت برآ وانا برجا المسج اللي بيريحني من العذآب اللي قاعد أعيشه....اتصلت عليها مليون مرة.....ومآردت....دزيت
لها مسجآآآآت بالثوآني....وما كلفت نفسها حتى تجأوبني.....والله بس أبغى شويه امل منها....ومستعد أهدم الدنيا باللي
فيها...وأترك كل شيء ورآي.....تندمت اني وافقت وسمعت كلآآآم مبآآآرك.....أبوي أصر يزوجني.....وأنا
رفضت....رحت شكيت لمبآآرك....
وقآل :خلاص الفرصه وجت لحد عندك....شوف مكانتك عندها....واختبر غلآآك....
وأنا بعد ماقلبت الموضوع برآسي تحمست.....رحت وبلغت أبوي بموافقتي....قال لي ببساطه:فيه بنت معينه ببالك....والا
أمك تختارك.....
شاف انبهات وجهي....وبلع ريقه....وانا ابتسمت بأسى....وبدآآآخلي...:ايه والله فيه....مابغى غيرها....بس هي والزمن
وأمي صاروا ضدي.....
قلت بألم:أمي بتشوف لي يبه....
وطبعآ أمي ماصدقت....وبنت خالتي جاهزة.....حددوا الملكه بعد اسبوع.....تجهزت على الماشي...وبلا مبالاة....وجوالي
صار مايفارقني....وكل ما وصلني مسج فزيت....أحسبه منها....بس الساعه جرت الساعات.....واليوم جر
الأسبوع....واليوم انا ببيتهم....وصل فيصل....اللي أمي اصرت ان ابوي مايقوله ليه يبغاه يجي؟....لما يوصل....وانا
عرفت السبب.....تحسبها بتخرب الموضوع اذا درت....ماتدري اني حارقها اتصالات ومسجآت وهي مطنشتني....وانها
درت بزواجي حتى قبل ما أحدد العروس.....كله منها...والله كله من امي....هي اللي كرهتها فيني.....هي السبب....بس
وش أسوي؟.....والله ذنبي برقبتكم.....وذنب بنت أختك بعد....أنتي اللي نشبتيها بفمي....وبعدتي بنت عمتي عني....كله
منك.....هدمتي حياتي....وهدمتي قلبي....وكله من الزفت ابوها....أنا وهي وش ذنبنا؟.....وش ذنبي يحرموني
منها؟....والله لو يموت مايلقى أحد يحبها ويغليها مثلي....أنا الود ودي أحطها بقلبي....وما أخلي أحد يشوفها.....وحتى
الهوا انا أتنفسه عنها.....
حسيت بيد مبآرك على كتفي:طلآآآآل الشيخ يتحرآك علامك؟....
ناظرته والدمع مالي عيوني....وبغصه:مبآآآرك أبغاها هي....ما أبغى غيرها....
قال بعصبيه:طلآآآل استح على وجهك....المجلس به مية رجآآآآل....تعوذ من ابليس....وأبدأ حيآتك....وبقسوة....تراها
ماهيب ناشده عنك....



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 07:56 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((42))

دفيته بقسوة عني...وبصرآخ:تهبى الا أنت....وبعصبيه...أنتم ليه تكرهونها؟....أموت واعرف....كله من أمي....هي والله
تبغاني تبغاني.....
قال بحده:لا ماتبغآآآك....كم صارلك تتحرها تتصل عليك؟....كم ياطلال؟....وبقسوة...لاتظلم أمك...لو تبغاك
وتحبك....كان اشترت خاطرك...وماسمحت لأحد يفرق بينكم.....ناظرته بألم...وهو حضن كتوفي بحنيه...اذكر الله
ياخوي....وانساها....وأبدأ حياتك من جديد....يمكن تكون لك خيره....وبجديه....وصدقني اذا الله كاتبها من نصيبك
ولك....والله لو تتزوج مليون حرمه....وتدور الدنيآ مردها لك....وبحنيه....لاتظلم بنت الناس...انت مشيت
بهالخطوة...تممها ياخوي.....منقود على الرجال يتراجع عن كلامه....
مسحت عيوني بغصه....دخلت المجلس المزدحم....وأنا أحس اني أمشي على جمر....ناظرت الرجآل ....وتعلقت عيوني
بعيون فيصل الغامضه.....غمضت عيوني بألم.....ذكرني فيها....عمري ماشفت فيصل الا وهي لازقه فيه....لدرجه أني
صرت اموت في فيصل من كثر حبها له.....ياويل حآلك ياطلال....عز الله انك جنيت على نفسك....بلعت
غصتي....وتوجهت أجلس جنب الشيخ....حطيت يدي بيدين أبوها الفرحان....كررت كلام الشيخ وانا مسلوب
الاراده....وصورتها مافارقت بآلي....ياشقى قلب طلآآآآل معك.....يابنت عمتي....ياشقآآآآه ووجع قلبه منك.....والله
حرآآآم.....وصلني مسج من"شآآقيني بعشقه"....نفضت يدي من يدينه بقسوة.....أصدمت الكل...والله كلمه منك...وأبيع
الكل والله....فتحت المسج وتجمدت وتصلبت كل ملامحي....طعنه...وخنجر مسموم سمتني فيه.....ليه؟....وألف
ليه؟...قريت مسجها مرة ومرتين وثلاث...."بالمبآآآآرك يآآآولد خالـــي....منـــك المـــال ومنها العيــــال.....ان شآء
الله.....وعلى الوعد يآآآولد خـــــآآآلــــي....."
حسيت بخنقه كتمت قلـــــبي.....وسلبت ذآتي....طلعت من المجلس وسط صدمة الكل....طلعت وجلست برآ....وأبوي
وفيصل ومبآرك وسعود ورجل خالتي وعيآله....يجرون ورآآآي.....جلست وانا أفك أزرار ثوبي العلوي......أبغى
هوى....جلس أبوي بضعف وهو يمسح على صدري بحنيه:علامك يابوك؟....وش اللي صيق صدرك؟....
قلت بصوت مبحوح:يبه أحس بخنقه....يبه ضيقه بتذبحني....
الكل شهقوا وهم يسمون علي....قل مبارك بسرعه:طلآآآل لايكون جآآآك مسج عن وفآآآآآه صاحبنا....
طالعته بألم وســـــالت دموعي بانكســـــآر....ماتبغاني....عمرها ماحبتني.....وش ذنبي؟....بوشو قصرت.؟....وبألم وأنا
أتذكر صدها....جفاها علي من كبرت....نظراتها....ليه والله حرآآآآم ليه؟....حسيت بغصه ذبحت روحي....وهدمت
قلبي....ياشين طعنتك يالغاليه.....ياليتني مت قبل هاليوم....ياليتك ما أرسلتي....ياليتك....قطعتي اللي بينا قطعتيه....الكل
عزآني...ورحم حالي وأنا أناظرهم بضياع....مايجبر عزى قلبي كلآآآآآم.....ماينجبر كسره لو ايش ماصار؟....ياقرادة
حالك ياطلآآآآل؟.....مسحت وجهي بطرف غترتي....سندني سعود ومبآآآرك....وهمس لي مبآآآرك:خلك رجآآآل وكمل
اللي بديته...والموضوع ورقعته هالمره....المره الجآآآيه مابقدر....
دخلت كملنا الملكة وأنا أحس بجمود....قمت مع أخوها بعد ما أحرجني أبوها...اني أشوف زوجتي.....قمت وأنا أناظر
أبوي بضياع.....أترجآآآه...ماقدر أبغى أطلع....أبي أبكيها براحتي....أبي أندب سنين عمري وانا مآخذ بنفسي مقلب....
ومصدق حآآآآلي....أنها تحبني....ياضيآآآآآع عمرك معاها....وياضيآآآآعك من بعدها....دخلت وشفت البنت جآآآلسه
قدآآآمي....وهي منزله رآسها.....بعد ما أصريت اني ما أنزف لها....دخلت المجلس....بست رآسها بجمود...بعد ماهمست
لي بغضب....وصور معنا أخوها....وطلع...والأغاني شغاله والمباركات....وأنا أهز رآسي بجمود....وحآس بارتجافت
الجسم اللي بجنبي....ومو محرك فيني ادنى شعوري....غمضت عيوني وأنا أتخيل انها هي اللي قدامني.....كآن يمديني
لازق فيها...ومنهبل....ويمكن من الفرح هجتني سكته قلبيه.....مسكت قلبي بوجع......أبعدي عني
هالساعه....تكفين....ترآآآآ يكفي اللي صآآآر....وربي يكفي.....حلي عني يابنت الناس.....جتني أمي الغاضبه....وهي
تتوعد فيني ان مافكيت النونه....وابتسمت...ياويل ويلي منها...ناظرتها بضيق....جتني تبغآآآني ألبسها الشبكه....وهمست
لها:لبسيها أنتي....لا واللي رفع سبع....أفضحكم قدآآآم أمة محمد....وأنتم تحملوا...
ابتعدت عني بخوف وهي تلبسها....وطلعوا بسرعه....حسيت بأنفاسها المضطربه.....ملت على جنب وأنا أناظر
ملامحها....وأدق أدق تفاصيلها....وأقارن....هي طويله وذي قصيره.....هي نحيفه كثير....وذي شوي رويانه....هي
شعرها أسود وطويل....وهي شعرها اشقر وقصير....رفعت وجهها بطرف أصابعي.....وتعلقت عيوني بعيونها...عيونها
صحيح صغيره بس حلوة....بس ما أحس بشيء تجاهها....عيونها فيها خوف وخجل....وعيونها هي فيها قوة
وغرور...ولمعه توجع....ما أحس بالرجفه اللي تخليني ما أجمع حتى حروف كلآآآمي.......من أناظرها....وأنسى
نفسي...واللي خلفوني....ناظرت حمرة الخجل اللي أمتلى وجهها فيها....وأنا اشوف جمالها الهادئ.....وحسيت
بالوجع....وطلع لي وجهها....وهي تناظرني بألم...ابتعدت عنها بعنف...وهي ناظرتني بصدمه....زفرت بضيق...وأنا
أحط راسي بين يديني بضعف.....مو نفسها....ومابه شبه....يابنت الناس حلي عني....ليه حاس اني أخونك؟....وانتي اللي
أرخصت فيني.....قمت كأني ملدوغ....مستحيل أقدر أجامل أكثر من كذآ.....مستحيل.....استأذنت وطلعت....وتركتها
ورآي مصدومه....طلعت وشخطت بسيآرتي....ومبآرك وسعود يترجوني أوقف....رحت طيرآآآآن على البحر....نزلت
من السيآآآآره....وقعدت أصيح قدآآمه...مسكت جوآآآلي واتصلت عليها.....وأنا بس أبي أريح قلبي....بس أبي أسمع
صوتها....واروح بغيبوبه العشق....وعسآني بعدها أموت....هي تحبني متأكد....بس ليه تسوي كذا؟....ليه؟....اتصلت
وأنا متأكد انها ماهيب رآده علي....بس اللي صدمني....أن السمآآآآآعه انرفعت.....غمضت عيوني وانا اسمع صوت
أنفاسها الملتهبه.....ابتسمت بوجع وأنا ارمي نفسي على الأرض....أبي أنسى كل شيء....كل شيء....تميت فتره...بس
أستلذ بصوت أنفاسها....قلت بهمس:جـــآزي.....
:,,,,,,,,,
ابتسمت بعشق وأنا أحلف أن هالأنفآآآس أنفاسها....وبألم:ليه تسوووين فيني كذآ؟....وربي أنـــأ أحب....
قطعتني بحده:طــــلآآآآل....
تنهدت بعشق....يآآآآه من زمآآآآن عن اسمي بصوتها....كانت تناديني بولد خآلي.....قلت بهمس ذآيب:عمره وقلبه
وروحه....
قالت بعصبيتها الدآئمه:أنت ماتستحي على وجهك...أنت كيف تسمح لنفسك تقول هالكـــلآآم لي؟.....وبغصه....لا تنسى
أنك متزوج الحين....متــــزوج.....
قلت بوجع بعد ماتذكرت واقعي اللي تناسيته:لاتذكريني....
قالت بقسوة:الا بذكرك....دآآآمك أخترت....
قلت بصدمه:أنا اخترت...والا انتي اللي ترجيت منك كلمه....وانتي ماعطيتيني وجه....
قالت بقسوة أكبر:ويعني بتعاقبني كذآ......وبثقه....لاتخليني شمآعه لأغلاطك ياولد خالي....أنا ماجبرتك على
شيء....وعمري ماعشمتك بشيء....وأنت أكثر وآحد عارف....وبحده....ولا تظن انك بكلامك بتلين قلبي عليك....لا
واللي خلقك وخلقني....وبثقه...أنت اللي جنيت على نفسك يآولد خآآآلي....وان كآآآن فيه يوم بيجمعنا....فبعد ما أرتبط
أسمك بأسم غيري....وبألم وحسيت بالارتجاف بصوتهل.....تحرم علي يآولد خآآآآآلي تحرم علي ياطلآآآآآآآآآآآآآآآل........
صرخت بوجع وانا اصيح:تكفين لا تقولينها تكفين...والله أطلقها الحين....بس لاتقولينها....
قالت من بين دموعها:عقب وشو؟.....ووش ذنبها؟....لاتطلقها ياطلآآآل.....وشف نصيبك معاااها....عسى ربي
يرزقكم....وبهدوء....ويرزقني....
قلت بغصه ووجع حسيته ينهش روحي:لا تكفين....لاتذبحيني بالحيا....تكفييييييييين....والله أموت بهذآآآك اليوم....
قالت بقسوة:لا عآآآد أشووووف رقمك متصل علي....ومن اليوم ورآآآيح...ما أنت الا ولد خآآآل.....واخو سعرك بسعر
أخوآآآني....
قلت بصرآآآآخ:مانيب أخوك...
قالت بحده:الا أخوي.....وأي تصرف منك؟.....بأقوله لخــــالي.....وهذاني حذرتك.....مع السلآآآآآمه....
ترجيتها ماتقفل....بس هي كآآآآنت مقفله....رديت اتصل عليها.....من غير فايده.....تجآآآآهلت اتصآآآلات الكل....وقعدت
اندب حظي.....وخسآآآرتي....تحبني وانا اللي خسرته وخنتها....وجآآآآزي ماتسآآآمح.....ماتسآآآآمح....وانا أخير من
يعرفها....قردت حآآآلك ياطلال بهالزيجه......وأنهيت حيآآآتك.......ليتك توفيت ولا سويتها......ليتك بس....


مري شمال ان كان ودك تمرين
مري على قبري وشوفي محله....
وان كان ودك فوق قبري تصلين
ليا سجدتي فلي الراس كله....
اشم ريحه مثل ورد البساتين
وجسم كلاه الدود وصلك يبله...
وعند الوداع اكتبي على القبر حرفين
" مرحوم يا الي صاحبه ما حصل له"....





كنت أناظر جوالي وأصيح بألم.....قسيت عليه....كنت ما أبغى أرد....بس رديت غصب عني....أبغى أشوف صوته تغير
بعد ماشآآآآفها....والا هو طلال نفسه.....ينسى الدنيا بس يسمع كلامي....طلع هو طلال نفسه....أبد ماتغير....ذبحني لومه
لي....غصب عني....حسيت باتهام انه ماحبه.....ومستحيل أسمح له يكرهني.....مستحيل الا طلال.....أمي وابوي
يكرهوني ....بس أنت لا.....صحت بألم وأنا أتسند جنب السرير....اتصلت على وليد....وقلت له يجي يآخذ
سلطآآآن....مابغااااه يشوفني منكسره....وبس رآآآح صحت عمري....حياتي...نفسي...طلآآآل...سلطآآآن....أمي ...أبوي
....كل شيء....اليوم أخير يوم بصيح فيه....اليوم وبس....صحت بانهيار كامل....ومن شده صيآآآآحي...حسيت
بالغصه...تعرفون الغصه اللي توجع أقصى قلبك....وتحس نفسك عآآآآجز تتنفس...وقلبك تحسه نآآآآشف....حتى الدم
مايضخه....ذا شعوري....حسي بأمي وهي تشوف وجهي المبهوت.....وملآآآآآمح الحيــــاة كلهاااا مختفيه من
وجهي....شفت امي اللي مو عآرفه شيء....وحاضنتني وقامت تصيح.....من صيآآآآحي....وتسمي علي وتقرآ قرآآآآن
وهي تسألني وش فيني......
قلت بوجع:يمه قلبي....يوجعني يمه....وجع ما حسيت بمثله طول عمري.....
قعدت تمسح علي وتقرأ....وهي مرعوبه....وتترجآآآآني انها توديني الطبيب....وأنا معنده ما أروح....وأقول
بقلبي....علتي مالها مداوي....وغصتي بتلآآآزمني بآآآآآآقي عمري.......ويلي على سلطـــآن وحاله....ويــلي قلبي...ووجع
ذآته....وويلي وحياتي ويا الخسيس بكره.....وويلي وخسارتي اللي ماتعوض.... والله مابه عوض....شديت على أمي
بألم....وصحت بأحضانها..وأنا اللي عمري ماسويتها....يارب فرج عنا قلبي,.....يارب والله أحبه...بس أحب أخوي
أكثر...والله....حسيت بالحقد بيفجر قلبي....ياويل ويلك....والله لأدفعك ثمن دموعي...انت اللي خربت كل شيء....انت
وبس....اليوم صيحي ياجآآآآزي....وبكره نفذي اللي عشآآآنه....خسرتي حلمك....وخسرتي الغآآآآلي........صحت بقهر
وأنا احلف انها أخير مره....والله آخر مره....ششديت باحتضاني لأمي....اللي تترجاني ما أصيح....وهي تصيح
معآآآي....وشوي شوي حسيتا ني غفيت....ورحت لعآآآآآآآآلم ثــــآآآآآني.....وانا بأحضان أمي......


خلنيُ " آشِـِگيُ " وٍأإعبَـَـَرٍ عنُ ألَـَمٍ ’
لآ تقوٍلُ آإضحَـَگ أإنِأإ توّي " گسيَـَـرٍ " !.....
أإبتسآمهّ مآلهَـَـآ عنديّ / طعَـَـمٍ ~
وٍشُ يفيَـَـدُ " آلگحلٍ " .. بـ / عيُونُ آلضِـِريّر !!.....
انتهى البارت هنا...
قراءة ممتعه...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البهاذيل, الصمود, الوقت, الكاتبة, ذاتى, ظميانة, عشقه, ومارضيت, كسرت
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t173777.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-06-15 11:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 08-09-14 11:35 PM
ط±ط§ط³ظƒ ط¹ظ„ظ‰ ط±ط§ط³ظٹ mp This thread Refback 19-08-14 05:12 AM
ط´ظٹظ…ط§ ط§ظ„ط´ط§ظٹط¨ ط§ظ„ظ‚ط±ظٹط¨ ظ…ظ†ظƒ ط¨ط¹ظٹط¯ MP This thread Refback 16-08-14 11:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 10-08-14 09:02 PM
ظ…ظ‡ظ…ط§ ط®ط· ط´ط§ط±ط¨ظ‡ ظٹط¨ظ‚ظ‰ ط¨ط¹ظٹظˆظ†ظٹ طµط؛ظٹط± ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ط§ظ„ط±ظ…ظˆط´ ط§ظ„ط´ظ‚ظٹط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 06-08-14 11:45 AM
ط¨طھط¹ط¨ ظ…ظ† ط؛ظٹط±طھظٹ ط¹ظ„ظٹظƒ mp This thread Refback 04-08-14 02:22 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط£ظ†ط§ ط§ظ„ط´ظ…ظˆط® ظˆظ…ط§ط±ط¶ظٹطھ This thread Refback 03-08-14 10:30 AM
ط®ط§ظ„ظٹ ظ…ط´ط§ط¹ط± ظ„ظˆ طھط¹ط§ظ…ظ„طھ ط¨ط´ط¹ظˆط± ظƒظ„ظ…ط§طھ This thread Refback 02-08-14 05:16 PM


الساعة الآن 04:34 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية