لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-12, 11:40 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يوم الجمعه يوم البركه و الخيرات وياله من يوم يجتمع فيه الاهل قبل صلاة الجمعه لذهاب جميعا كبارا و
صغارا إللي المسجد للاستماع لخطبة الجمعه و لاداء صلاة الجمعه في احد بيوت الله

في قصر عبدالرحيم الصبح

بالمجلس الذي يجلس فيه بالعاده عبدالرحيم و زوجته النوري يتقهوا و يشربون الشاهي النوري تقدم الشاهي
بالزعفران >>>> نصيحه اخويه جربوا الشاي بالزعفران و صدقوني ما راح تندموا ^-^
النوري و هي تشرب من الشاهي : يا عبدالرحيم لازم تتكلم معاها هذا 3 رجال يتقدم لها و ترفضه وما
قالت ليه والله اني خايفه عليها البنت كل مالها و تكبر و الخطاطيب يقلون
عبدالرحيم : يعني تبغيني اغصب بنتي على الزواج يا النوري انتي تعرفين ان لازم في الزواج الرضى مب
الغصب
النوري : اعرف والله اعرف بس انا ابغي اتطمن عليها قبل ما تغمض عيوني ابغي ازفها لبيت رجلها يا
عبدالرحيم
عبدالرحيم : يعني ايش تبغين مني !؟!! اروح اخطب لها
النوري : كلمها حاول تعرف ليه هي ما تبغي يمكن تقول هي ما تخبي عنك حاجه يا عبدالرحيم
عبدالرحيم : خلاص بكلمها روحي ناديها لي
قامت النوري تنادي على المها نزلت المها وهي لابسه بيجامه سماويه و رافعه شعرها بكلبس و لابسه شبشب
على تويتي قالت : هلا يبه امرني الوالده قالت تبغاني
عبدالرحيم : ما يامر عليكي عدو يا بنتي اجلسي وانا ابوكي
جلست المها بقرب والدها الذي وضع يده على كتفها وقال : يا المها يا بنتي انتي ذلحين كبرتي و صرتي
مره
المها نزلت راسها لانها عرفت ابوها ليه يبغي يكلمها : وإللي كبرك يا بنتي عندها بزران تمشي معها
المها بتردد: بس يا يبه انا لساتني صغيره
عبدالرحيم : يابنتي انتي 23 و قريب بتدخلين 24 وإذا الخطاطيب يخطبونك ذلحين بعد كم سنه ما نعود
نشوف حد
المها : بس يا يبه ريماس بنت خالي جسار تزوجت كبيره
عبدالرحيم : من قال ريماس مملكه على اخوكي من كان عمرها 19 سنه بس اخوي الله يصلحه هو إللي
اخر الزواج ولا كان ذلحين عنده بزران بس الحمد لله على كل حال
المها ظلت ساكته مب عارفه ايش تقول
عبدالرحيم : يا بنتي انا ما ابغي اغصبك على شي انتي ما تبغينه بس العمر يمضي وانا و امك محنا دايملك
المها بسرعه : اسم الله عليك يا يبه انت وامي لا تقول كذا
عبدالرحيم : اجل قولي لي يا بنتي قولي لي و طمنيني
المها وهي تنزل راسه : ايش تبغاني اقول يا يبه ؟!!!...
عبدالرحيم : ابغي اعرف ليه انتي ما تبغين الزواج وكل رجال ترفضينه ليه ؟!!. سامعه يا بنتي عن الزواج
شي مخوفك منه تره الزواج سنة الحياه لا تصدقين كلام البنات إللي تشوه لك و تقول اشياء من عندها
المها هزت رأسها بالنفي
عبدالرحيم غلب حماره على قولت المصرين خطر في باله سؤال وكان متردد يقوله ولا لا قال ما راح اخسر
شي لو قلته : المها انتي حاطه عينك على احد ؟!!؟!.....
انكمشت المها على نفسها و ظلت صامته لم تتكلم ولم تبدي علامه تدل على نفي كلام والدها ولكن الصدمه
الكبيره كانت عند عبدالرحيم الذي لم يتوقع لو 1% ان يكون هذا هو السبب توقع ان تقول لا ولكن ان تلتزم
الصمت هذا يعني نعم هو لم يكن قاصدا هذا السؤال عندما سالها ولكن كان يعطي احتمالات منطقيه لرفضها
فكرة الزواج الاحتمالات التي تدخل العقل حتي ترفض هذا الزواج ولانه قال كل شي ربما تكون خائف او
تكون قد سمعت شي من الفتيات يذم بالزواج ولكن ان تكون هي تريد شخص ما هذا الذي لم يتوقعه ولكن
المشكله ماذا سوف افعل هل اذهب لذلك الشخص و اخطبه ما هذه السخافه كيف تفعل ذلك يا عبدالرحيم
هل اضربها ؟!! لا يا عبدالرحيم انها ابنتك ام تري هل ازوجها لاول شخص يخطبها مني الان ؟!!!..
عبدالرحيم بهدوء و طيبه : يا بنتي إذا انتي تحبين واحد تع.........
المها تقاطع ابوها بإنفعال : والله يا يبه والله و رحمة جدي نادر تحت الاتراب إني ما اكلم احد مو انا إللي
تنزل راسك يا يبه
ارتاح عبدالرحيم لكلامها لانها لو قالت اي كان يمكن ذبحها : اجل من ؟؟!!
المها بصوت واطي يالله ينسمع : بدر ولد عمي عناد
عبدالرحيم ما سمع شي قال : يا المها علي صوتك من ؟؟!!
المها : بدر ولد عمي عناد و تركض بره المجلس عشان تصعد لجناحها وهي مستحيه
عبدالرحيم بدر كنت اتمني فارس لك يا المها على الاقل كنت راح اطمن عليكي اكثر
دخلت النوري وقالت وهي تجلس : بشر عسي قالتلك ؟!!
عبدالرحيم : اي قالت لي
النوري : وش تنتظر اجل قول
عبدالرحيم : تبغي تتزوج بدر ولد اخوي عناد
النوري بصدمه : ولد الجوهر
عبدالرحيم : اي
النوري : بس إللي اعرفه انه امه تبغي تزوجه للزين بنت ملوك
عبدالرحيم : وانتي ابش عرفك ؟!!
النوري : في اخر زياره لي معهم قالت لي الجوهر و ملوك بنفسهم بس قالولي ما اقول لاحد لحد ما يتم كل
شي وانا باركة لهم
عبدالرحيم : وليه قالولك انتي بالذات !!؟....
النوري : انت تعرف عمتي النور بتدخل بالموضوع وهم ما يبونها تدخل و المها تعرف الجوهر ما تحبها من
ايام المرحوم خالد الله يرحمه
عبدالرحيم ظل ساكت
النوري : وذلحين ايش راح نعمل يا عبدالرحيم
عبدالرحيم: الله كريم يا النوري ما ضافت إللي ليفرجها ربي


’،’،
’،’
’،’،
’،’
’،’،
،’،
’،’،
’،’
’،’
’، ’،
’،’
’،’،
’،’
’،’،
’،’

وبصوت الخشوع يعلو صوت الاذان لكي ينادي المصلين لاقامة الصلاه

الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
أشهد ألا إله إلا الله
أشهد ألا إله إلا الله
أشهد أن محمداً رسول الله
أشهد أن محمداً رسول الله
حي على الصلاة حي على الصلاة
حي على الفلاح حي على الفلاح
الله أكبر الله أكبر
لا إله إلا الله


بهذه الكلمات ينادي المسلمين لصلاه بمختلف الطبقات الاجناس و الالوان و الدول ليتراصوا و يقفوا
صفا صفا منزلين الرأس و الابصار خاشعين متذللين لله جلاله في علاه

و بعد الانفضاء من هذا الجو الروحاني الذي يثر القلوب و يهدء النفوس يتجمع اولاد ام عبدالرحيم في
قصرها لكي يتشاركوا الغداء


بالمجلس الذي يجلس به ام عبدالرحيم و اولادها كلهم مع ابناءهم إلا من البنات الاتي اخذن الحديقه مجلس
لهن مع بعض الشاي و القهوه و الحلا
الكل كان يتحدث فجهاد و عناد يتحدثان عن الشركه و نادر اخبره العائله انه قريبا هو مع بدر راح
يسافرون لبريطانيا عشان الشركه و فارس بس ذكرت دولة والده حتي تذكرها >>>> طبعا تستغربون
ليه فارس ما يبحث عن امه لانه ابوه و جدته خبروا انه والدته ماتت في حادث سياره و طلعواها شهادة وفاة
طبعا مزوره بس عشان يمنعونه من البحث عنها وإللي ساعدهم انه جدته إيملي غادرة منزلها القديم بدون
ان تترك عنوانها الجديد
اما عبدالرحيم فكان مشغول ببنته المها وكيف راح يفتح الموضوع مع اخوه إذا ام بدر تبغي تخطبله بنت جهاد
ايش ذي المشكله وإللي كان يحاتيه اكثر عناد كيف يكلمه ويقوله تعال تصرف نفس ما عمل ابوي معك وزوج
ولدك بالغصب لبنتي
ام عبدالرحيم إللي لاحظت على ولدها عبدالرحيم الحيره و الحزن قالت : عبدالرحيم
عبدالرحيم : لبيه يمه
ام عبدالرحيم : تعال معي جناحي فوق ابغي اكلمك بكلمة راس
عبدالرحيم وهو يعقد حواجبه : خير يمه في شي ؟!!
ام عبدالرحيم : انت ما تسمع قتلك ابغي اكلمك يالله قدامي
صعدت ام عبدالرحيم مع عبدالرحيم لجناحها كي لا يسمعهم احد من الموجودين


’،’،
’،’
’،’،
’،’
’،’،
’،’
’،’،
’،’
’،’،
’،’
’،’،
’،’
’،’،
’،’

في لندن

و بالتحديد في مطعم ميستر مالهوترا والدة كومار التي كانت سعيده بعمل كومار ولدها و التي سعدت ايضا
بعمل بوني معهم و اخيرا زواج ابنتها الوحيده بوجا
السيده مالهوترا وهي تكلم صورة زوجها المتوفي : اه ه ه ه يا عزيزي لقد عمل كومار اخيرا في المطعم
و بوجا ابنتنا سوف تتزوج كنت تريد هذا اليوم ولكن .... وبدمع عزيره على خدها : الموت اخذك مني
بوني : سيده مالهوترا لماذا تبكين يجب ان تكوني سعيده الان هيا للعمل لقد طلب زيون حساء العدس .. و
الرايتا الحارررة .... مع خبز التندوري نان ... هيا بسرعه وإلا غضب الزبون
السيده مالهوترا وهي تمسح دموعها : حسنا الان سوف احضر الطعام اخبريه دقائق و سوف احضر الطعام
بوني وهي تحمل الطعام لطاوله 4 قالت لكومار : كومار الزبون في الطاوله رقم 3 لا يعرف الإنجليزيه
اذهب و تحدث معه انه يتحدث الهنديه
كومار وهي يسلمها الطلب قال : هذا طلب لسياره التي بالخارج خذيه وانا سوف اذهب له
بوني : حسنا
المطعم كان معروف بطعامه الجيد و النظيف و الخدمه الممتازه له المساحه ماكانت كبيره عشان كذا عملوا
خدمه لسيارت إللي يبغي يطلب بسرعه و يمشي
السيده مالهوترا : بوني سوف يحضر الخطيب في الاسبوع القادم وانتي لا تحتاجين إللي دعوه يا عزيزتي
بوني وهي تاخذ الطلب بإبتسامه : بكل تأكيد سيده مالهوترا
السيده مالهوترا : لديه ساري سوف تلبسينه في يوم قدومهم
بوني بإستغراب : ولكن لماذا يجب ان البس هذا الساري ؟؟!؟
السيده مالهوترا : تعلمين انها لا تعرف فإذا ما طلبت منها فقط فسوف تقول لي لماذا اما إذا انتي لبستي
الساري فسوف تلبسه دون نقاش
بوني تبتسم لذكاء السيده مالهوترا : حسنا من اجل بوجا افعل اي شي
السيده مالهوترا تطبع قبله على خد بوني


،’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
،’
،’
’،




توقعاتكم


هل سوف يخبر عبدالرحيم امه بما يجول بخاطره !!!......

هل حقا الجوهر و ملوك سوف يزوجون الزين وبدر!!! ........

وماذا سوف يكون رأي كل منهم !!!.......

سفرة نادر وبدر لبريطانيا ماذا سوف يحدث !!!....

زواج بوجا هل سوف يتم ام ماذا !!!...





انتظروني

بالكره الرابع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 07-03-12, 11:41 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لنبدأ مع

......الكره ال4 ......


.
.
.
.
.
.
.

××... يا قلبي لا تشره إذا الناس عافوك ....××

××... لا تشتكي وتقول محدن بغاني ...××

××... وش ترتجي منهم إذا هم تناسوك ...××

××... وش ترتجي من كل قلب اناني ...××



،’،’
’،’،
’،’،
’،’،
’،’،
’،’،
’،’،
’،’،
’،’،



في الاعلي بجناح ام عبدالرحيم

ام عبدالرحيم بإستفسار : وش بلاك يا ولدي ؟!!...
عبدالرحيم يعرف امه فقال : وش بلاني ما فيني غير العافيه
ام عبدالرحيم : عبدالرحيم انت ولدي البكر اعرف اقل تصرفاتك وش يزعلك وش يضايقك و ايش يقلقك
عبدالرحيم إللي فضل الصمت وش يقول لامه بنتي تبغي ولد اخوي كيف اصلا اقولها لعناد تعال زوج
ولدك لبنتي : يايمه ما فيني حاجه غير العافيه ليه تحبين تقلقين نفسك
ام عبدالرحيم بحنيه : ليه يا ولدي مب راضي تريحني و تقولي ايش فيك !!؟.....
عبدالرحيم لانه ما اقدر يايمه ما اقدر بإبتسامة الكذب رسمها على وجهه : يمه ذلحين جايبتني من تحت بس
عشان كذا اثري انا عزيز عندك يا بنت ياسر وانا ما اعرف
ام عبدالرحيم هذا انت يا عبدالرحيم ما تغيرت على كثر السنين وانت كأنك انت : اي وانا عندي اغلي من
ابو جسار
عبدالرحيم يطبع قبله على رأس امه : وحنا بدونك ولا شي يايمه
ام عبدالرحيم تفاتح بموضوع ثاني : عبدالرحيم بكلمك بموضوع جهاد
عبدالرحيم يعقد حواجبه : ايش فيه جهاد ؟!! ... عسي ما شر
ام عبدالرحيم : انا قررت ازوجه لبنت خالك
على صراخ من الاسفل قطع حوار ام عبدالرحيم و ولدها فنزلوا للاسفل ليكتشفوا ما الامر !!؟......
نزل عبدالرحيم وامه لتحت لينصدموا بالذي يرونه فارس يضع يده على خده من بعد ان تلقي
صفعي من .............



،’،
،’،
،’،
،’،
،’،
،’،
،’،
،’،
،’،
،’،



-&- خلونا نرجع بالزمن لما بعد خروج ام عبدالرحيم و عبدالرحيم لجناحها

الكل كان يتحدث و صقر كان يخبر جاسر و فارس وعابد عن رغبته في اقتناء صقر جديد اما نادر و
سعود وجسار الذي كان يتحدثون عن بعض الصفقات التي سوف يجريها نادر في لندن وعن افضل
الشركات لهذا المجال و ياسر كان يجلس يشاهد التلفاز برنامج نقطة تحول إعاده لقاء ياسر الكاسر وكان
في اوجه اندماجه
الجوهر تتلكم بعد ما كانت تكلم اختها ملوك بصوت شبه مسموع : عناد بغيتك في سالفه بس بعد ما يمشوا
الغرب
الغرب كلمة ترددت على مسامع الكل ولكن لايوجد غريب بينا فلماذا تقول ام بدر مثل هذا الكلام ؟!........
أما الوحيدين الذين فهموا ما ترمي إليه ام بدر هم عناد و بدر و جاسر و طبعا الذي ينطبق عليه هذا الكلام
فارس الذي ظل صامت بدون كلمه او حركه وسط استغراب الكل
بدر : يمه تكلمي مافي غرب بينا .. و شدد على اخر كلمتين
الجوهر بإبتسامه : إلا فيه غريب
لم يعد يستطيع الاحتمال اكثر من هذا في السابق كانت تفعل هذا الاسلوب عندما كانت جدته تجبره على
زيارة منزل والده ولكن الان اصبحت تفعل ذلك حتي في جماعات العائله هذا كثير اكبر من قوة احتماله
وقف على قدميه وبذلك استحوذ على انظار الجميع
صقر بإستغراب من كلام مرة عمه و ذلحين تصرف فارس : فارس وش بلاك ؟!! ليه انت واقف ؟!!
ولكن لايوجد رد من فارس فلقد كان يشعر بالقهر و الكبت في قلبه وهو يحدث قلبه المثقل من الهموم و
الاحزان يا قلبي إلى متي سوف تنبض لماذا لا تتوقف عن النبض لكي ارتاح من هذه الدنيا التي مهما
افعل اظل انا المظلوم بها ....
تقدم بخطوات سريعه هاربه متجاهل الاصوات التي تدعوه للوقوف ربما تسمونه هروب ولكن ماذا يفعل
هل يقف و يواجه الامر ؟!! ولو فعال ماذا سوف يكون مصيره ؟!! ....

ولكن اوقضه من تفكيره صوت يعرفه دائما بل بالاحري يهرب منه و يتجاهله دائما
عناد بصوته إللي ما تغير : فــــــــــــــــــــارســـــــــــــــــ
وقف فارس ولم يلتفت لابيه
عناد : ليه قمت من مكانك على فين ؟!!...
ظل فارس صامت بدون كلام
ملوك تدخل : ليه يا بو بدر خل ذا يمشي ليه اصلا مجلسينه بينا
الجوهر تماشي اختها : انا عارفه ليه مخلينه بس كذا بينا

واااا فارساه كيف اوصف لكم شعور فارس في هذه اللحظه شعور المكسور الذي لايجد من يداويه شعور
المكسور الذي لا يجد من ينصفه شعور المكسور الذي لايجد من يساعده شعور المنكسر وليس اي انكسار
انه إنكسار النفس من بعدت مداواتها من ينصفك يا فارس وقد ذهب من يساعدك من ينصفك يا فارس وقد
غاب من كان ينصفك غاب والله اعلم من متي يعود من غفوته التي طال انتظارها 19 عشر عام
يحارب وحيدا هاتان المرأتان التي تريدان إذلاله إكراه في حياته ماذا تريدان منه ؟!! ماذا ؟؟

عناد يناظر للجوهر ويقول : الجوهر ثمني كلامك وعرفي انتي تتكلمي عن من ... وكمل بشويت مفاخره:
انتي تتكلمي عن فارس بن عناد بن نادر ال... وبشويت ضراخ : بن عناد ال..... فاهمه يعني ايش بن عناد
الجوهر بغضب : لا وانت الصادق هذا ولد العقربه يا عناد
فارس لاااااااا لااا والف لااااااا امي خط احمر عليها ان تعرف هذا قالها : امي مب عقربه العقارب هم
إللي إلدغوها بغدر النيه... قالها وهو يناظر لثلاث الجوهر وملوك وجهاد
جاسر : يمه خالتي الله يهداكم ليه هذا الكلام ذلحين ؟!!
بدر : يمه فارس اخونا رضيتي و لا ارضيتي
الجوهر بشراسه : لا هذا ولد حرام ولصقته العقربه فينا هو واخوه المشلول
فارس بهدوء : إذا انا ولد حرام زي ما تقولي فمعناته انتي بنت حرام زي
ملوك تتقدم لفارس و تصفعه امام الجميع وهي تقول : لمن تكلم اسيادك كلمهم بإحترام

وقفت الجده منتظره على امل ان يقدم عناد على عمل شي يعيد الاعتبار و الكرامه لابنه المغلوب على امره
ولكن عناد لم يفعل شي سوا ان صرخ في وجهه الجوهر و ملوك و القي عليهم نظره تهديديه
ام عبدالرحيم استغربت تصرف ولدها لماذا يفعل ذلك لماذا لا يدافع عنه لماذا !! والذي يثير غضبها انه
يسأل و يستفسر عنه ويوحي لشخص انه يهتم لامر فارس ولكن هذا التصرف الان يناقض ذلك اماذا يا ولدي
لماذا تفعل ذلك بولدك ام يكفي ما فعلته بنادر الم تتعض يا عناد ظلت الجده واقفه وهي تتذكر شيء حدث
منذ زمن منذ 19 عاما تقريبا


فارس الذي لم يبقي من كرامته سوي اوراق بسيطه والأن تساقطت هذه الاوراق مع اول هبوب لرياح العاتيه
وهذه ليست اي رياح تساقطت البقايه القليله لكرامته مثل هذه الاوراق تقدم بكل هدوء و خطوات اشبه بمن
يسيرعلى جمر و الطريق طويل فكلما يري انبعاث امل لانتهاء هذه الالم يكتشف انه هناك فصل جديد لها

عبدالرحيم الذي استوقفته امه لم يستطع تحمل هذا الموقف فأنطلق كل بالبرق نحوه فارس و مسكه من يده
وقال : ما عاش من يهين حفيد نادر ال.... طول ما انا عايش على وجه الارض
و ألتفت لملوك وقال : تكلمي عدل يا بنت راكان و ألزمي حدودك زين و عرفي انتي تكلمين من
ملوك خافت من عبدالرحيم ولكن قالت : هو إللي لازم يتعلم الادب و يعرف كيف يتكلم معنا زين اجل يقول
للجوهر بنت حرام يرضيك يا ابو جسار ينقال لبنت عمك بنت حرام
عبدالرحيم : ما يرضيني بس هم ما يرضيني مره تضرب رجال طول بعرض قدام الكل وما تعمل احترام
لاي من الرجاجيل إللي قاعده
عناد وهو يقعد عشان يخلص هذا النقاش إللي خذا اكثر من حقه : خلاص يا عبدالرحيم الموضوع انتهي و
انت يا فارس ارجع مكانك و اجلس

يالله و يا كبرها في نفسي يقولها بكل برود ولا يشعر بالنار التي اعتلت قلبي يقولها بكل هدوء ولا يشعر
بالبراكين التي تهيج في صدري بكل برود انتهي انتهي نعم لقد انتهيت انا اليوم ........
مشي فارس بجانب جدته ام عبدالرحيم و تجاوزها لصعود لجناحه و الهرب من نظرات الجميع
عبدالرحيم يلتفت بعضب لجهاد و يقول : وانت ساكت عن إللي صار زوجتك تضرب رجال طول بعرض
و انت ساكت
جهاد : يعني ايش تبغاني اعمل اضربها مثلا
ام عبدالرحيم بعد سكونها الطويل : لا ظل كذا واقف زي اللوح لحد ما تضرب امك في يوم و تقول والله
ايش اعمل اضربها مثلا ؟!!
تقدمت لعناد الذي وقف احترام لها وهو يعرف انها سوف تبدأ بحرب سوف يكون هو الخسران فيها
ام عبدالرحيم : الكل يطلع من المجلس ابغي اكلم ولدي عزيزي في كلمة راس
خلا المجلس من الجميع إللي من عبدالرحيم و جهاد
ام عبدالرحيم بكل قسوه : ما هقيتك يا عناد ناكث للوعود
عناد : يمه وش هذا الكلام الكبير ؟!!..
ام عبدالرحيم بكل غضب : تذكر تذكر لمن تجيني كسير و دموع الندم ماليه عيونك تذكر جلست هنا قدامي
قدامي بالضبط وانت ادموعك تنزل زي البزارين على إللي عملته ايدك بنادر تذكر هذاك اليوم زين يا ولد
نادر ولا لا يومها قلتلي انك ندمان و الندم راكبك من راسك و كاسر قلبك و خاطرك وقتها قلتلي ما راح
تكسر قلب ولدك فارس لعلي وعسي تكفر عن إللي عملته بنادر مو صح كلامي ولا انا كبرت و خرفت
يا ولد بطني تكلم يا عناد يا ولد النور تكلم ......
قالت اخر الكلمات و الدموع تنزل من عيونها و عناد الذي يقف امامها منزول الرأس لا يستطيع الدفاع
عن نفسه ولا يستطيع انكار كلمه واحده



’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’،
’،’،
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’



عند البنات

الجوري وهي تعدل جلستها : بنات والله ملل هذي مب حاله انا ابغي اظهر و ذلحين
الغزال تعدل نظارتها : حد ماسكك اظهري
الجوري : تتريقي علي انتي من يوديني لازم واحد من الشباب
الغزال تقلد طريقة الجوري في الكلام : لازم واحد من الشباب اقول تكلمي عدل بس روحي مع السواق
حلولوا هذا الرواتب إللي تنعطي لهم بس كذا
الجوري بدلع : انا اركب مع السواق ليه و عندي اعيال عمي لا و ابغي نادر بالذات
ليلي تضحك : هههههههههههههههههههههههههه والله انتي تحلمي انا لو اشوف بعيوني ذي اقول انه
ذا مب ولد عمتي نادر ذا واحد مغيرينه بنادر
الجوري : تكلمت السخيقه
ليلي : اقول احلمي على قدك و مقاسك بس
الزين إللي تدخل لإنهاء الخلاف : خلاص بس انا اقول وش رايكم نقول لفارس ؟!!
المها 2 : والله جبتها يا الزين فارس يرضي بسرعه و اي مكان يوافق عليه <<< ملحوظه ^-^ المها 2
يعني المها بنت عناد اما المها 1 يعني المها بنت عبدالرحيم اما المها بس يعني عمتهم المها
الجوري : لا انا ما ابغي فارس
الغزال : اقول انكتمي بس ولا اسمع صوتك ما تبغين حنا نبغي بنات من موافقه على فارس ترفع يدها
البنات كلهم رفعين يدهم إلا الجوري إللي تذمرت
الغزال : خلاص اجل تم اختيار فارس من يروح يقوله
قامت ليلي إللي قالت : انا طبعا لانه ولا وحده فيكم تتلكم بوجود الشباب .. و تمثل الحياء : كلكن تخجلن والله
بنات العائله حياويات
الظبي : اقول بس بسرعه روحي ذلحين الساعه 4 يمدانا نتمشي و نتشري شوي
دخلت ليلي إللي القصر وصادفت الشباب متجمعين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 07-03-12, 11:42 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

’،’ ’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’ ’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’ ’،’
’،’
’،’
’،’



في خارج المجلس عند الشباب

صقر كان حده متضايق من إللي حصل قدما و المشكله انه ما قدر يدافع عن فارس : شباب انا بروح اصعد
لفارس
جاسر بسرعه : لا يا صقر خله بروح يقعد مع نفسه شوي
صقر : وش اخليه انت بعد لازم اوقف معه ؟!!
جاسر : صدقني يا صقر فارس راح يرفض يشوف اي واحد منا لانه بيحس بالخجل من إللي صار
جسار : لا تقلقوا فارس عاقل وصدقوني راح ينزل بعد شوي و يتصرف كأن شي ما صار
عابد بحزن : بس ولو فارس بخليها بقلبه انا اعرفه ما يتكلم
نادر إللي تقدم للفت وقاله جاسر : نادر على فين !؟!
بدر أللي مكان معه من الاساس لانه كان يفكر في إللي قاعد يصير وليه امي تكره فارس كذا لحظه مب
نادر في غيبوبه بس كيف صار مشلول والحادث إللي صار له و محد براضي يتكلم عنه ليه ؟!! ايش
سببه في حلقه ناقصه لازم اعرفها و سرها بالماضي و الحادث إللي وقع لنادر
قطع حبل افكاره دخلو ليلي الدفشي : هلا شباب كيفكم
محد رد عليه لانه محد كان رايق
ليلي : اففف ليه النفسيه اليوم ضاربه علالي
ولكن كل المره الاولي لا مجيب
ليلي : مب مهم فين فارس ؟!!
صقر : ليه وش تبغون فيه !!..
ليلي : نبغيه يظهر معنا لسوق ونبغيه يطلعنا
صقر : وليه ما تظهرون مع السواق ولا بس ياخذون ذي الرواتب على الفاضي
ليلي : انا فين سمعت ذا الكلام
صقر : تتريقي انتي اقول روحي قولهم صقر يقول ما في يالله
نزل نادر بسرعه و هو يقول : فارس مب فوق في جناحه
جسار : فتشت الجناح عدل
نادر : ايش هذا الكلام يا جسار انا بزر ما اعرف
جسار : كيف ظهر وحنا ما تحركنا من هنا
صقر ظهر لبره عشان يشوف هل سيارة فارس موجود ولا لا
دخل وقال : السياره مب موجوده
عابد يدخل المجلس وهو يقول : خالي عبدالرحيم فارس مب هنا
عبدالرحيم إللي انصدم من كلام امه و دخول عابد : ايش تقول انت هو مو ظهر لجناحه
عابد : ما تعرف كيف ظهر من القصر بس الوكاد انه مهب موجود
عبدالرحيم : وش تنتظروا اجل بسرعه دوروا عليه
نادر دخل : خلونا نتصل عليه بالاول يمكن نعرف مكانه
مسك الجوال و اتصل على رقم فارس و انتظر حتي يأتيه الرد تــــوت >> الرنه الاولي

صوت يكسر الصمت ليكون بذلك فقد الامل لاخذ فارس لجواله

يــــــــــــا قلوب ماحبت احد يـــــــــــــــــــا قلوب ماتعرف السماح
شكثر تبون مني بعد
شكثر من العمر اللي راح
شكثر تبون مني بعد
شكثر من العمر اللي راح
غريب في داري بين اهلي غريب
لا بعيد مدلي ايد ولا اقرب قريب

كان هذا صوت نغمة جوال فارس الذي كان موجود في المكان الذي كان يجلس به قبل ما حدث

بدر إللي قال : اجل ما في غير المستشفي عند نادر فارس دايما هناك
انطلقوا الشباب لذهاب للمستشفي على امل ان يجدوا فارس




،’، ’،’
’،’
’،’
’،’
’،’ ’،’
’،’
’،’
’،’
’،’ ’،’
’،’ ’،’
’،’
’،’



في لندن بوني لا تزال تعمل لدي السيده مالهوترا في مطعمها و هي سعيد بالعمل لديها ومع بوجا وكومار
و تينا جميعهم متحابين
ا
ما إيملي فهي لا تفعل شي سوي انها تذهب كل يومان لمنزلها القديم لتسترجع الذكريات الجميله من الخارج
صحيح الان يملك المنزل مالك جديد ولكن النظر له من الخارج هو العزاء الوحيد لها


في الجامعه عند بوني
كانت تأخذ دروس في اللغه العربيه كانت لا تعرف لماذا والدتها مصره على ذلك فهي لن تذهب في يوم
لدوله عربيه فلماذا تتعلم لغتهم كانت سوف تلغي هذه الدروس ولكن والدتها اصرت على ان تتعلم وإلا
فإنها ستعرف ان بوني لا تحبها فوافقة بوني مرغه لا مرغبه

كانت جالسه تحضر للماده لان لديها إختبار قصير وهي منغمسه في كتابها ولا تشعر بالذين حولها وكانت
شلة كيفن تحوم حول المكان لتزعج هذا و تسخر من ذلك وكان يتوسط هذه الشله شخصان تعرفهما بوني
عزه المعرفه انهما نيفل و لندن الذان كانا في يوم صديقاها المقربان ولكن كما قالا انهم يريدون ان يتعرفوا
إللي اشخاص من مستواهم المادي
كيفن إللي لاحظ وجود بوني : لقد ألتقينا اخيرا يا ذات الشعر الاحمر
نيفل ما ان قال ذات الشعر الاحمر عرف انها بوني : كيفن اتركها فهذه المره لن تترك بسلام
كيفن : لا تخيفني مثل هذه الاشكال سوف اريها انا من يا نيفل
نيفل إللي كان خايف على بوني : ماذا تريد منها انها ليست من مستوانا يا كيفن
كيفن بغضب : ولهذا انا اريد ان القنها درسا لن تنساه طول عمرها
تقدم إليها وهو ناوي على الشر مجرد دقائق معدوده وعلت اصوات كيفن وبوني وكانت بوني تضرب كيفن ولم
يستطيع كيفن سوي ضرب بوني مره او مرتان وعلت اصوات الهتافات من قبل الطلاب المشاهدين البعض
يشجع بوني و البعض الاخر كيفن وكأنهم في حلبة مصارعه
حضر المدير و بدأ بتفرقت الطلاب و أمر كل من بوني و كيفن ان يحضرا لمكتبه فورا

المدير وهو غاضب : انها المره الاولي الذي يحدث مثل هذا التصرف في السنوات التي اعمل بها
بوني بتبرير : مستر ستوم انه .....
المدير ستوم : لا اريد ان اسمع اي كلمه او تبرير منكم الان سوف اكتفي بعقابكما هذه المره الان ليذهب
كل منكم على الفصل
خرجت بوني والقت نظره على كيفن إللي بادلها نفس النظره التهديده و التوعد



،’،
’،’
’،’
،’،
’،’
’،’
’،’
،’،
’،’
’،’
،’،
’،’




××.. بكيت وهل بكاء القلب يجدي فراق احبتي و حنين وجدي ..××

××.. فما معني الحياة إذا افترقنا وهل يجدي النحيب فلست ادري ..××

××.. فلا التذكارير ترحمني فأنسي ولا الاشواق تتركني لنومي ..××

××.. فراق احبتي قد هز وجدي وحتي لقائهم ســــــأظل ابــــــــكـــي ..××


.
.
.
.
.
.
.



كان في المستشفي المكان الوحيد الذي يشعر فيه بالامان من كل هذه الاحزان لانه يشعر انه يستمد منه
القوه
فارس بدموع : نادر قوم من هذا الارقاد والله تعب وانا ابروحي تعبت وانا اسمع كل هذا التجريح ولا اقدر
ارد ولا احد يدافع عني ليه ما اخذتني معك ليه يا نادر ليه
ولكن نادر الذي ظل دون حراك نائم مغمض العيون فارس وهو يمسح وجه وقال : انا اسف يا خوي لانه
من بكره ما راح اقدر ازورك لانه راح اسافر اليوم بليل للندن لندن يا نادر موطن مام يمكن القي الشي
إللي ما لقيته هنا
باس راس نادر و طلع بره حتي لا يراه احد سوف ينطلق للمطار الان اخرج من الدرج جوازه البريطاني الذي
لم يخبر احد انه قد قام بإخراجه الان حتي ولو ظنوا انه سوف يسافر فلن يسافر بجوازه الذي بالبيت


،’،
’،’
’،’
’،’
،’،
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’


عند الجوهر و ملوك واقفات بالممر المتجه للمطبخ

الجوهر بعصبيه: منقهر يا ملوك منقهر
ملوك : اسم الله عليك يا الجوهر إنشاء الله إللي يكرهونك واولهم فارس
الجوهر : شفتي كيف الكل واقف بصف ذا الغريب
ملوك : لا تقهري نفسك يا الجوهر الله لا يوفقه ذا الغريب انا ما ادري له انتي حار نفسك به ؟!!...
الجوهر بحقد : ابغيه يروح زي امه و اخوه و افتك منهم و من وجيهم لا بارك فيه وين ما يروحون
ملوك بتوضيح : الجوهر بس حنا ما خططنا لنادر يا الجوهر!!..
الجوهر : القدر القدر ساعدني و تخلصت من نادر ولا كان ذلحين واقف في حلقي انا ما اريده ليه الكل يبغيه
ولد العقرب ذا توقعت بعملتنا راح يكرهون اعيالها بس الظاهر الكل يحبهم حتي اعيالي يا ملوك بموت
ملوك : الجوهر هو مب عايش عندك عايش عند العجوز ذي ليه تفكرين فيه
الجوهر بإنفعال : ما ابغي اشوفه انا حره ما ابغي اكره من كل قلبي و اتمني موته
ملوك تهدي اختها المنفعله : خلاص خلاص يا الجوهر

لم تلاحظا الجوهر و ملوك انه كان هناك شخص اسمع لكل حديثهم لكنه لم يفهم شي من الذي قولنه لانه بكل
بساطه لا يعرف عن الماضي اي شيء



’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’


في منزل ايملي الصغير

كانت ترتدي ثيابها الرسميه السوداء و قبعتها التي غطت شعرها الاحمر القصير كانت تنتظر بوني بفارغ
الصبر : إلهي متي ترجع بوني لقد تأخرت قلت لها اننا سوف نذهب اليوم
ناظرت بصوره المعلقه على الحائط و الدموع في عيونها قالت : 9 سنوات مرت على رحيلك يا جيني 9
سنوات كم مرت السنين بسرعه حتي اني لم ألاحظ ذلك
دخلت بوني إللي كان شكلها مبهدل بعد المضاربه إللي صارت حتي ما قابلت كومار بس ارسلتله رساله
بالهاتف انها ما راح تحظر اليوم
إيملي إللي رأيت بوني على هذا الشكل خوفتها قلت: ما الامر ؟!!
بوني : لا تقلقي مجرد مشاجره حدثت في الجامعه
إيملي : ألا تملين من تصرفاتك الصبيانيه يا بوني ؟!! لقد كبرتي الان
بوني : امي لا تبدأي الان ألا يكفيني حديث السيد ستوم حتي توبخيني الان
ايملي : انا لا اوبخك انا احذرك انتي لم تعودي طفله يا بوني انت الان شابه ناضجه ... هذا ليس مهم الان
اريدكي الان ان تغيري ملابسك سوف نذهب للمقبره اليوم
بوني إللي تتذكر انه اليوم هو ذكري وفاة اختها جيني التاسع في يوم السادس من شباط ( فبراير ) صعدت
للاعلي و غيرت ملابسها لبست فستان اسود لحد الركبه مع جاكيت اسود ولبست جزمتها و القبعه إللي نفس
جدتها نزلت لتحت و انطلت كل من ايملي و بوني للمقبره حيث ترقد جيني بسلام منذ تسع سنوات بعد
عذاب و ألم و حرمان الذي جربته كل هذه العشر سنوات في الطريق ابتاعت بوني باقه من زهور الجوري
المفضله لدي جيني منذ زمن
دخلتا المقبره و ذهبتا لذلك الشاهد و جلست بوني و وضعت الزهور على القبر و بدات بالدعاء لاختها و ايملي
كانت تراقبها بعيون حزينه وهي تفكر آ آ آ يا بوني ليتكِ تعلمين انك تقفين عند قبر والدتك التي تظنين انها
اختك و لم تشعري بحنانها يوم واحد آ آ آ وكل ذلك بسبب والدك الذي فعل بها كل هذا و رماكي انتي وهي
بدون شفقه و حرمها من ابناءها و وحرمك انتي من حنانها اغمضت عيناها بقوه لا تريد ان تسترجع تلك
الذكريات الأليمه لا تريد ولكنها تتسلل لداخلها لتذكرها دائما بما وقع
.
.
.
.


- لنرجع بالزمان إللي ما قبل 19 عاما عندما انجبت جيني بوني التي كانت لا تزال باللفه تحتاج لحنان و
عناية تذكر ذلك اليوم جيد كانت السماء صافيه صحيح ان الجو بارد ولكن السماء كانت جميله كانت
تقف عند النافذه تنظر منها دخلت عليها ايملي وهي تحمل بوني بين ذراعيها وقالت : جيني تعالي و انظري
إلى بوني انها تشبهك يا بنتي تعالي و انظري
جيني التي ازدادت حالها سوء خصوصا بعد ولادة بوني دخلت مرحلة اشبه بالجنون تقدمت لوالدتها وهي
تريد رأيت ذلك الشي الموجود بين ذراعيها حملتها على امل ان تري نادر او فارس ولكنها صدمت بفتاة
شعرها احمر بدأت بالصراخ و الدموع تنزل من عيناها وهي تقول : لاااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا لااااااا
انه ليس نادر ولا فارس لاااااااااااا انتي تكذبين هذا ليس طفلي لااااااااا ...و هزت راسها بالنفي بطريقه
هستيريه وهي تصرخ : لاااااااااااا هذا ليس طفلي
ثم توقفت و بدات تمعن النظر بالطفل ورجعت لحالتها من الصراخ و الاهتزاز وهي تقول : انتي تكذبين
هذا ليس طفلي خذيه خذيه من هنا.. ورمت بوني على جدتها و مشت بكل هدوء وهي تتمتم : نادر صغيري
فارس اميري.. وعلت الابتسامه وجها وهي تتوجه للنافذه و تحتضن الدميتان اللتان كانتا بجوار النافذه وقالت
وهي تلتفت لوالدتها : هؤلاء اطفالي وليس ذلك الطفل .. اخذت الدميه ذات الشعر الاسود ووضعتها على
حجرها و اخذت الدميه ذات الشعر الاشقر و احتضنتها وهي تقول و الدموع تنزل من عيونها : فارس
كان ينام بين ذراعي و نادر كان ينام في حجري هكذا كانوا وهكذا سوف يظلون دائما ..
حزنت ايملي على حال جيني و خرجت وهي تحمل بوني بين ذراعيها -

،

نعم هكذا كان حال جيني منذ ولادة بوني اصبحت مجنونه متمسكه بدميتان وتجلس بقرب النافذه حتي لا يقترب
عناد بان منهم ويأخذهم من بين يديها تصرخ كل ما رأت بوني احيانا تكون هادى و احيانا تثور وتنهار
هكذا ظلت حال جني لمدت عشر سنوات إللي ان دخلت ايملي في يوم سته شباط لتراها متدليه من السقف بعد
ان انتحرت بشنق نفسها


،’،
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
،’،
’،’
’،’



في مطار الرياض الدولي

وقف فارس في صالة الانتظار كل شيء سوف ينتهي بعد ساعات سوف يغادر الرياض ليذهب للندن ربما
يجد فيها السعاده و الحياة التي فقدها هنا منذ زمن بعيد


،’،
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’
’،’


نقف هنا



توقعاتكم


فارس و ذهابه للندن ؟!!.....

العائله و عناد إذا عرف بذهاب فارس لمسقط رأس امه ماذا سوف يفعل ؟!!....

نادر و سعود هل سوف تتم سفرتهم للندن او سوف تلغي ؟!!..

سعود و تفكير ونبشه بالماضي وين راح يوصله ؟!!..

الجوهر وملوك وش راح يعملوا بعد يا ترا ؟!!...

بوني و ايملي و الشخص إللي سمع بالصدفه كل إللي صار بين الجوهر و ملوك ؟!!...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 08-03-12, 07:13 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158167
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: البتـول عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
البتـول غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يعطيككَ العافيهَ

<

 
 

 

عرض البوم صور البتـول   رد مع اقتباس
قديم 08-03-12, 07:52 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الله يعافيكي يا عسسل

نورتي

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تذليني-للكاتبة, توقعتك, تكرهيني, دنيا, سارا, إكتشفت
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:33 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية