لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


أفلام جنسية عربية الله يحفضنا الله يهدينا

أفلام جنسية عربية -------------------------------------------------------------------------------- فيلم (يوسف وفاطمة) حطم الدنيا في الوسط العربي داخل الدولة العبرية وكانت الفكرة شيطانية وفور إصداره قبل سنتين أثار ضجة صاخبة

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-06, 03:02 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10871
المشاركات: 73
الجنس
معدل التقييم: FOOOL عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
FOOOL غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي أفلام جنسية عربية الله يحفضنا الله يهدينا

 

أفلام جنسية عربية

--------------------------------------------------------------------------------



فيلم (يوسف وفاطمة) حطم الدنيا في الوسط العربي داخل الدولة العبرية وكانت الفكرة شيطانية وفور إصداره قبل سنتين أثار ضجة صاخبة في المدن العبرية والعربية وخاصة في مدينة (الطيرة) مسقط رأس البطلين الذين وافقا على تمثيل أول فلم جنسي عربي، آمال قشوع 38 سنة وزوجها الذي قاسمها البطولة، وقد تعرضت آمال وزوجها للضرب من قبل الجماهير العربية ونقلا للمستشفى ،الشركات الصهيونية المنتجة للأفلام بدأت مؤخراً بنشاطات مكثفة في هذا المجال لأن إصدار أفلام جنس مع عربيات يضمن إقبالاً غير منظور من ال××ائن حتى عند اليهود أنفسهم.

أول فلم مشترك يهودي عربي كان فيلم (مثلث الحب) والذي نزل إلى الأسواق قبل 7 أشهر وشارك فيه أبطال وبطلات من العرب واليهود والروس ذكوراً وإناثاً طبعاً.

ولو إعتمدنا على مجلة (ليلك) التي تصدر باللغة العربية فإن الفلم القادم سيكون (صابرين) وبطلته الجنسية ستكون من مدينة القدس المحتلة، ونحن هنا نؤكد أن إسم صابرين مستعار وليس حقيقياً للفتاة، ولكن المنتج اليهودي للفلم يمتدح صابرين ويقول (أنها تملك كفاءات عالية) أما هي فترفض إجراء لقاءات صحافية، فيما يتوقع مدراء الشركات الصهيونية أن نجاح فلم صابرين مضمون وسيكون رهيباً ويحقق إنتشاراً واسعاً، وأن هذا يشجع الشركة للعمل على إنتاج فلم لصابرين مع فتاة (بدوية-البدو عشائر عربية محافظة) وسيكون الفلم سحاقياً.

والحقيقة أن هؤلاء العربيات تركن منازل أهلهن أو أزواجهن في الغالب وإنتقلن للعيش في تل أبيب والقصص هنا تتشابه حيث تتعرض الفتاة لمشكلة ويضربها أبوها فتهرب وتقع في يدي الشركات الجنسية عن طريق رفيق سوء.

وقبل الوصول إلى شركات الإنتاج تكون معظم الفتيات عملن في دور البغاء وتعرضن لجميع أنواع مسح الشخصية والإهانة والضرب والسقوط، أما اللواتي حظهن أفضل بقليل فيعملن في نوادي ليلية.

الصحافي غالب كيوان من مجلة (ليلك) سأل إحدى الفتيات العربيات كيف تقبل أن تضاجع رجالاً أمام الكاميرات؟ فردت عليه(أريد الحرية-كان صعباً في البداية ولكن صديقي المخرج شجعني). واحدة أخرى تقول(أنا أضاجع من أجل الفن، لا أشعر بما يحدث لأن المضاجعة الحقيقية هي فقط مع حبيبي).

وعلى كل فلم تأخذ الفتاة من هؤلاء ما بين 3-5000 دولار أمريكي، ولا تتردد كل فتاة-وبجهل منفر-أن تذكر لك عيوب الفتيات الأخريات من زميلاتها، كأن تقول "بشعة-مسنة...إلخ"وتنتشر هذه الظاهرة مؤخراً في مدن مثل تل أبيب والقدس وحيفا وبئر السبع، وحين يقول أحد الصحافيين للفتيات أن المجتمع العربي ليس هكذا، تصرخ في وجهه بعصبية (إن الراقصة المصرية دينا نشرت شريطاً) ثم مثالاً عن فرقة ميراج الأردنية، ثم الفنانة ناهد شريف في فلم (ذئاب لا تأكل اللحوم) واللبنانية ليز سر××يان، يشار إلى أن الحديث عن مئات الفتيات والشبان يعيشون في المدن العبرية أو المدن المختلطة بأسماء مستعارة وينحرفون للجنس والمخدرات وأن معظم تركيز الصهاينة الآن هو محاربة الحركات الإسلامية وسط الجمهور عن طريق نشر وتسهيل توزيع المخدرات والجنس وحياة الليل

 
 

 

عرض البوم صور FOOOL  

قديم 28-08-06, 08:25 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10295
المشاركات: 2
الجنس
معدل التقييم: marna عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
marna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : FOOOL المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يريد هولاء القول للاخرين لللغرب ان العرب ابناء حواء و ادم تحت الثياب نحن مثلكم و نفعل بما لدينا كما تفعلون بما لديكم الفعل مطلوب لا الكلام لاثبات حسن النوايا لاجل المصداقيه

 
 

 

عرض البوم صور marna  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية