لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


سرقة أدبية وتحريف في رواية سلطان الحب أقوى من سلطان الامارة ..

.........................♪♪♪ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مساكم ورد آل الروايات .. / لكل قراء رواية سلطان الحب أقوى من سلطان الامارة .. تم

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-12, 06:28 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,329
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
Exclamation سرقة أدبية وتحريف في رواية سلطان الحب أقوى من سلطان الامارة ..

 


.........................


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مساكم ورد آل الروايات ..


/


لكل قراء رواية سلطان الحب أقوى من سلطان الامارة ..
تم اكتشاف ان معظم أجزاء الرواية مسروقة من رواية آخرى ..


/


وهذي عينة بسيطة من السرقة الواضحة في الرواية ..


من الرواية الاصلية / دموع أسقطت حصون القصور ..

اقتباس :-  
لمياء بعجله:الهنوف ياله بتروحين تمشين معنا امشي..
الهنوف :لا لا بقيل مارقدت امس زين
لمياء:فهد بيمشينا عند امخيمات الامراء تعالي بروح بس انا وفهد
اقعدت الهنوف بتردد: اجل بروح اشوف امخيماتهم وين ابوي وامي
لمياء :راحو صوب الابل وراحت معهم منيره
راحو لها طبعن من بعيد حولها سيارت دوريه الظاهر ان في امير توه جاي
لمياء تقد م قدام وتمد يدها سيده: شوفي شوفي السياره هههههههههههههه
الهنوف تلف بسرعه اتدورها
لمياء :شوفيها بتطلع ذلحين من ورى الخيمه ايوه ايوه شوفيها
الهنوف: مشالله حلوه.. وش فيتس تضحكين عاد
لمياء:السياره زينه وتخيلت سيارتنا
الهنوف التفت عليها ورى :ههههههههه بس الله يشفيتس
سكتنا فهد يوم قربت من سيارت الدوريه نزلن اجلالاتهن على عيونهن وسكتن
الرجال راعي الدوريه :السلام عليكم
فهد :وعليكم السلام
راعي الدوريه :معليش اخوي ابعدو من ذا المنطقه
فهد بطواعيه : سم اخوي انشالله.. ولف راجع
فهد : حسبته بيشرهنا مالت عليه
لمياء والهنوف: ههههههههههههه
امسينا ذاك اليوم ولو انه حر اشوي طبعن الساعه تسع اخر شي عندنا


من الرواية المسروقة / سلطان الحب أقوى من سلطان الامارة ..

في البداية بارتين مختلفين وبعدين من البارت الثالث بدأ النسخ واللصق للرواية الأصلية !
مع تغيير بسيط في ترتيب وتوزيع البارتات ..

اقتباس :-  
البارت الثالث

ساره بزهق: يمه راشد ماهوب اهناه
ام راشد:لا راح مع مفلح للدمام الله يحفظهم الساعه تسع
ساره بترجي:يمه خالتي نمشه كلمتني

لمياء بعجله:الهنوف ياله بتروحين تمشين معنا امشي..
الهنوف :لا لا بقيل مارقدت امس زين
لمياء:فهد بيمشينا عند امخيمات الامراء تعالي بروح بس انا وفهد
اقعدت الهنوف بتردد: اجل بروح اشوف امخيماتهم وين ابوي وامي
لمياء :راحو صوب الابل وراحت معهم منيره
راحو لها طبعن من بعيد حولها سيارت دوريه الظاهر ان في امير توه جاي
لمياء تقد م قدام وتمد يدها سيده: شوفي شوفي السياره هههههههههههههه
الهنوف تلف بسرعه اتدورها
لمياء :شوفيها بتطلع ذلحين من ورى الخيمه ايوه ايوه شوفيها
الهنوف: مشالله حلوه.. وش فيتس تضحكين عاد
لمياء:السياره زينه وتخيلت سيارتنا
الهنوف التفت عليها ورى :ههههههههه بس الله يشفيتس
سكتنا فهد يوم قربت من سيارت الدوريه نزلن اجلالاتهن على عيونهن وسكتن
الرجال راعي الدوريه :السلام عليكم
فهد :وعليكم السلام
راعي الدوريه :معليش اخوي ابعدو من ذا المنطقه
فهد بطواعيه : سم اخوي انشالله.. ولف راجع
فهد : حسبته بيشرهنا مالت عليه
لمياء والهنوف: ههههههههههههه
امسينا ذاك اليوم ولو انه حر اشوي طبعن الساعه تسع اخر شي عندنا


/


من الرواية الاصلية / دموع أسقطت حصون القصور ..

اقتباس :-  
خييمت الرجاجيل
ياله حيه قالها ابو فهد وهم يجلسون
سلطان بصوت فخم:الله يحيك
مد عليه الفنجال ابو فهد
سلطان :بس بس سلمت .. ابي حاجة بقضيها وبروح
ابو فهد :أمر بالي تبي..
سلطان بثقه ورجوله:انا جالس في ارماح اليوم وبكره ماشي عقب مانفتتح المشروع انا والوالد واطلب بنت ذا اللحيه الغانمه ومهرها هي الي تحدده والوايت بيوقف عند ك من بكره واتمنى ان اموري تسمح ابملك بها ذلحين وباخذها..
ابو فهد بهدوء مع انه منصدم من داخل ومستانس :ابشر بها وانا ابو فهد ولا اب امورك معقده وتستاهل انت وابوانك الي يلبى لكم الحاجه عايشين في خيرن مافيه الااهل السعوديه اصبر علي يابوك ابروح اعطيهن خبر وبشوف وش بيقولن لا زمن علي ياولدي اخذ رايهن
امسك سلطان يده ابو فهد قبل ليقوم وعود اجلس ابو فهد
ابو فهد :عسى مخلاف
سلطان ببتسامه هاديه ناظر في محمد الي منصدم منه التفت على ابو فهد وحرك حبات مسباحه:ابوفهد لا تفهم رغبتي خطا ولا الكلام الي بقوله انا ابي
بنتك الي شفتها عند الوايت
سلطان شاف في عيون الرجال نظره ماعجبته ضايق على متفاجاء
سلطان :البنيه ماله دخل شفتها هي واخته من غير قصدن مني ومنهن
محمد في نفسه ساعه ياسلطان وانت تناظرهن ولا هوب قصدك
نهاية البارت الاول


من الرواية المسروقة / سلطان الحب أقوى من سلطان الامارة ..

اقتباس :-  
وانا وعدت يكون فى بارت اليوم

البارت الرابع

خييمت الرجاجيل
ياله حيه قالها ابو فهد وهم يجلسون
سلطان بصوت فخم:الله يحيك
مد عليه الفنجال ابو فهد
سلطان :بس بس سلمت .. ابي حاجة بقضيها وبروح
ابو فهد :أمر بالي تبي..
سلطان بثقه ورجوله:انا جالس في ارماح اليوم وبكره ماشي عقب مانفتتح المشروع انا والوالد واطلب بنت ذا اللحيه الغانمه ومهرها هي الي تحدده والوايت بيوقف عند ك من بكره واتمنى ان اموري تسمح ابملك بها ذلحين وباخذها..
ابو فهد بهدوء مع انه منصدم من داخل ومستانس :ابشر بها وانا ابو فهد ولا اب امورك معقده وتستاهل انت وابوانك الي يلبى لكم الحاجه عايشين في خيرن مافيه الااهل السعوديه اصبر علي يابوك ابروح اعطيهن خبر وبشوف وش بيقولن لا زمن علي ياولدي اخذ رايهن
امسك سلطان يده ابو فهد قبل ليقوم وعود اجلس ابو فهد
ابو فهد :عسى مخلاف
سلطان ببتسامه هاديه ناظر في محمد الي منصدم منه التفت على ابو فهد وحرك حبات مسباحه:ابوفهد لا تفهم رغبتي خطا ولا الكلام الي بقوله انا ابي
بنتك الي شفتها عند الوايت
سلطان شاف في عيون الرجال نظره ماعجبته ضايق على متفاجاء
سلطان :البنيه ماله دخل شفتها هي واخته من غير قصدن مني ومنهن
محمد في نفسه ساعه ياسلطان وانت تناظرهن ولا هوب قصدك


/


من الرواية الاصلية / دموع أسقطت حصون القصور ..

اقتباس :-  
محمد يمشي بهدو ومتوتر من سلطان الساكت
سلطان ولاكنه صار شي التفت على محمد:لا تروح للمخيم خلن انتفرج اشوي بكره ماشين
ارض ارماح فيها اطعوس مرتفعه اشوي تمشى بينها محمد وقف على واحد من الطعوس
افتح سلطان بابه سكره بهدؤ ارفع ثوبه لين اركبه وجلس على صدام الموتر وعنز مرفق ايديه على اركبه وشبك ايديه قدامه
محمد " دريت انه تاثر موب يعني تعلق فيها شاف من الزين لين ملت اعيونه اذكر مره انا وياه في لندن كم بنت درينا انها اسعوديه وخليجيه تتبعه
تبي تجذبه حتى ان وحده منهن اليوم الثاني جات وعرضت نفسها عليه يعرس عليها ههههه اذكر يومها طالع فيها وارجع لا بتوبه وهي ماخلته جالسه على راسه تعرض اميزتها
شفت الغضب في عيونه عقب ماصبر كل ذالوقت قام بهدوءامسك طرف شعرها وحذفه على وجهها وبهدؤ :مادخلتي مزاجي ناظرها من فوق لتحت بحتقار ..ماتصلحين لي.. وهوفي قمت بروده راحت المسكينه والله ان فيها ادموع
بس اما ذي دريت انه تاثر لرفضها له قدامي والي مثله ماينعاف مظهر وماده ومتوفر فيه كل الي تبيه البنت والصدق مالومه شفت البنت تأخذ العقل جمال بارز ونعومه حتى لون فمها الوردي فارق في بياض بشرتها وطول ... ارخيت جسمي على امسند ونصه على الباب بحيث اني اشوفه :سلطان فيه غيرها مليون
التفت علي سلطان مبتسم ساخر ولا عادي ماعرفت وش افسرها ذا الابتسامه ارفع انظره لسماء :محمد
غدت مني المهره لو اني لها خيال
لكن مال الحظ والعين تنظرها
تكلت الرجاء يالله القادر المتعال
عليك انت يالرحمن راجي اتصخرها
انا مهرتي تهاوس بدون حبال
تقول الوطات طبول من دق حافرها
مع اقدومها برقن شعاني يزيد اشعاع
تقفا اشعاعه داجي اليل ساترها
عليها تقول القلب ينتل لها بتلتال
وعيني تخيل اسهيل ماغط ناظرها
ونا والله اني ياعرب مابقى لي حال
تحت خافقي نارن يصاليه ساعرها
محمد :صح السانك وقدها
سلطان :صحت ابدانك قاله لي وهو في قمت هدوه


من الرواية المسروقة / سلطان الحب أقوى من سلطان الامارة ..

اقتباس :-  
البارت الخامس

محمد يمشي بهدو ومتوتر من سلطان الساكت
سلطان ولاكنه صار شي التفت على محمد:لا تروح للمخيم خلن انتفرج اشوي بكره ماشين
ارض ارماح فيها اطعوس مرتفعه اشوي تمشى بينها محمد وقف على واحد من الطعوس
افتح سلطان بابه سكره بهدؤ ارفع ثوبه لين اركبه وجلس على صدام الموتر وعنز مرفق ايديه على اركبه وشبك ايديه قدامه
محمد " دريت انه تاثر موب يعني تعلق فيها شاف من الزين لين ملت اعيونه اذكر مره انا وياه في لندن كم بنت درينا انها اسعوديه وخليجيه تتبعه
تبي تجذبه حتى ان وحده منهن اليوم الثاني جات وعرضت نفسها عليه يعرس عليها ههههه اذكر يومها طالع فيها وارجع لا بتوبه وهي ماخلته جالسه على راسه تعرض اميزتها
شفت الغضب في عيونه عقب ماصبر كل ذالوقت قام بهدوءامسك طرف شعرها وحذفه على وجهها وبهدؤ :مادخلتي مزاجي ناظرها من فوق لتحت بحتقار ..ما تصلحين لي.. وهو في قمت بروده راحت المسكينه والله ان فيها ادموع
بس اما ذي دريت انه تاثر لرفضها له قدامي والي مثله ما ينعاف مظهر وماده ومتوفر فيه كل الي تبيه البنت والصدق مالومه شفت البنت تأخذ العقل جمال بارز ونعومه حتى لون فمها الوردي فارق في بياض بشرتها وطول ... ارخيت جسمي على امسند ونصه على الباب بحيث اني اشوفه محمد:سلطان فيه غيرها مليون
التفت علي سلطان مبتسم ساخر ولا عادي ما عرفت وش افسرها ذا الابتسامه ارفع انظره لسماء :محمد
غدت مني المهره لو اني لها خيال
لكن مال الحظ والعين تنظرها
تكلت الرجاء يالله القادر المتعال
عليك انت يالرحمن راجي اتصخرها
انا مهرتي تهاوس بدون حبال
تقول الوطات طبول من دق حافرها
مع اقدومها برقن شعاني يزيد اشعاع
تقفا اشعاعه داجي اليل ساترها
عليها تقول القلب ينتل لها بتلتال
وعيني تخيل اسهيل ماغط ناظرها
ونا والله اني ياعرب مابقى لي حال
تحت خافقي نارن يصاليه ساعرها
محمد :صح السانك وقدها
سلطان :صحت ابدانك قاله لي وهو في قمت هدوه


/


من الرواية الاصلية / دموع أسقطت حصون القصور ..

من البارت الثالث ..

اقتباس :-  
كلمت لمياء ونزلت تحت تحتريه طق الباب افتحته وجات وراءه
لمياء :ها محمد حطي هنا وتاشر على الارض
راعي البقاله :جيب اول فلوس حق امس مافي اعطي
لميا بقرف :خلصني خلاص بكره جيب
راعي البقاله بصوت عالي:دايم يقول جيب ومافي جيب
حطت الجلال على شعرها وتلثمت شرعت الباب وطلعت له ببجامتها
لمياء بقهر:خلاص قبل يخلي فهد طقي
ادخلي ياقليلة الحياء التفت على الرجال الي حاكها مدت يدها وخذت البيبسي من يد الهندي طنشته ودخلت داخل ببرود
نزلت اجلالها على اكتوفها لوه يعرفني وش كان بيسوي استغفر الله


من الرواية المسروقة / سلطان الحب أقوى من سلطان الامارة ..

من البارت الثامن ..

اقتباس :-  
كلمت لمياء ونزلت تحت تحتريه طق الباب افتحته وجات وراءه
لمياء :ها محمد حطي هنا وتاشر على الارض
راعي البقاله :جيب اول فلوس حق امس مافي اعطي
لميا بقرف :خلصني خلاص بكره جيب
راعي البقاله بصوت عالي:دايم يقول جيب ومافي جيب
حطت الجلال على شعرها وتلثمت شرعت الباب وطلعت له ببجامتها
لمياء بقهر:خلاص قبل يخلي فهد طقي
ادخلي ياقليلة الحياء التفت على الرجال الي حاكها مدت يدها وخذت البيبسي من يد الهندي طنشته ودخلت داخل ببرود
نزلت اجلالها على اكتوفها لوه يعرفني وش كان بيسوي استغفر الله


/


للجميع ..

راعوا الله في الأمانة الأدبية عند النقل ..

بقي التنبيه الى انه لا علاقة لـ منتديات ليلاس بالسرقة الحاصلة ..
ناقلة سلطان الحب أقوى من سلطان الأمارة أحاسيس منسية وصلتها الرواية كما هي ونقلتها لنا ..
وتم التحقق من ذلك ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


.........................

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  

قديم 27-02-12, 06:30 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,329
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي

 


.........................


تم حذف رواية سلطان الحب أقوى من سلطان الامارة ..

وهذي هي الرواية الأصلية ..
دموع أسقطت حصون القصور ، للكاتبة : فيرونا العاشقة ..


.........................

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليبية, أقوى, الامارة, الحب, رواية, سلطان, سرقة, وتحريف
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:23 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية