لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (6) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-12, 08:12 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت الثالث والعشرون

نوره بحراج :مسكين اكيد انه غلطان
لمياء بعفويه :مادري يعور كلامه ..اكيد مجروح او مجروحه
ساره :او مجاريح هههههههههه
لمياء:هو كذالك هههههههه
الهنوف:يالله لو صدق صاير معنى القصيده.. وبتفكير ابتسمت وناظرت للبنات ..ندق على صاحب الرقم اذا رد رجال انسكره وذا مره انعلمها انها ارسلت بالغلط
منيره :لا وش عليكم منهم لازم كل شي تدرون وش مقصده
الهنوف بصرار :هاتي لمياء انا الي بدق..
نوره بخوف:لا بنات عيب اخاف بعدين يسبب ازعاج للمياء
لمياء متحمسه :لا عادي دقي الهنوف اذا ازعجني بخلي فهد يرد عليه..
ساره :خليس طبيعيه اقول حتى لو رجال اساليه وش قصته
نوره بقهر:لا بنات ماستحيتن
نوف تبي وماتبي:وش رايكم انخليه..
لمياء :دقي بس هذا جوالي ونا حره
دقت الهنوف ولمياء تحط اذنها عندها
ساره بغيض:ظلم حطي سبيكر
اشرت لها الهنوف تسكت وهي تسمع صوت الرجال يرد:مابي اتصال ..اذا نويتي تقفين..
الهنوف تعض شفايفها ويدها على السميعه وتناظر لمياء: وش اقوله..!!
لمياء بهدؤ يعصف بداخلها :قولي انت غلطان برساله..
الهنوف ترجع تكلمه :ماعليش اخوي انت غلطان الرساله ارسلت لرقم غلط...
مفلح درى انها الهنوف:لانوى صاحب الجوال بصد يعطيني خبر مهوب مجبور يكلم... وصكه في وجهها
الهنوف بعقدت حاجب: صكه
ساره :وش يقول
الهنوف : شكله مادرى انه غلطان لذلحين
نوره بخوف :امسحي الرقم وافلحن
لمياء بندم :بمسحه ليتني ماخليتس تدقين
الهنوف: يوم اشبعتي فضولتس
لمياء بهدؤ:لا بس اثر فيني صوته وكلامه شكله موب لعاب ليتني ماعطيتس..
نوره توقف :الله حسيبها المقصوده..ياله تمسو على خير
لمياء بتعب :انا بعد بروح ارقد
ساره :يالدجاجه
لمياء توقف وتطلع حست براسها يدور اطلعت برى وهي تمسك اطناب الخيمه الى ان ادخلت فراشها راحو عقبها كلهن يرقدن اقعدت تقلب في فراشها ماعرفوه تحسب نوره اني ماعرفته عرفت صوته ونغمته مانساها يحسبون اني متحمسه اسمع قصته وسالفة عشقه ليش يرسلها لي عقب مانخطبت ووافقت يبي يخرب على عمر عشانه متهاوش معه وبتردد بافكارها او يحس بحساسي اتجاه وندمان ..لو يحس بكذا اعترض على خبطة عمر وهو رايح يرسل لي انا .. وبستهزاء ناظرت جوالها..يعني انا الي ابد وارفض عمر واقول يامفلح تعال اخطبني ..تاففت بقهر وقرف..مستحيل ارفض عمر عشانك وانت اهنتني وارخص نفسي لك.. انزلت دموعها بالم وغصب عنها وهي تكتم شهقاتها ...
مساعد يناظر مفلح الي يتقلب بفراشه بكثره ونفسه عالي وكانه محتر او منكتم..
راح له وابعد الحاف عنه يناظره بتوجس:مفلح تعبان..؟؟
مفلح يجلس ببطء وتعب واصابعه على جبهته :تجيب لي بندول تسوي خير..
مساعد يقوم :ابشر ..راح لخيمتهم دور في شناط وفي شنطت امه استح يدخل على امه في شقهم وارجع يطلع
شاف منيره رايحه للمطبخ تدفي مويه لبنتها
مساعد :من انتي
منيره:منيره .. تدور شي
مساعد :ايه ولا عليتس امر ابي بنادول مفلح تعبان شوي
منيره :سلامته.. اصبر بروح اجيب لك
ادخلت تدور في الشناط
منيره :بنات عندكم حبوب بنادول
الهنوف بفراشها وتحط كريم على يديها :ليه تعبانه...
منيره :لا مساعد يبيها برى مفلح شكله تعبان
انكمشت في فراشها وهي تعض شفايفها بقوه. ..
دورو في جيوب الخيمه واشناطهن مالقو
الهنوف:مالقيتي
منيره :لا.. عزتي له اكيد انه تعبان مره ولا ماجاء مساعد يدور..
لمياء تقوم :لا انا معي بشنطتي..
منيره :بدري وتشوفينا مشتقات
لمياء تقوم بحراج من الهنوف وتروح لشنطتها خذت الكرتون وعطتهم اياه
منيره تروح لابنتها الي قامت :وديه انتي الله لايهينتس
راحت لمياء لبرقعها وجلالها البسته واطلعت لمساعد برى
لمياء :سم مساعد
لف لها وخذاه منها :ماقصرتي
لمياء بتردد:وش فيك تعبان وش الي يوجعك
مساعد :لا مفلح راسه يوجعه من اول اليل
هزت راسها بهدؤ ورجعت للخيمه
ادخل على مفلح الي يتقلب بفراشه مره يحط المخده تحت راسه مره فوقه
مساعد برحمه :مفلح اكلها عساها تهدي عليك
مفلح ملقيه ظهره وبصوت واطي :حطها حطها وخلها..
مساعد :لازم تاكلها يالله لقتها لي لمياء..
مفلح بصوت مبحوح وغامض:اخذها هالحبوب منيب ماكلها..
مساعد بتردد:وش زعلان منه اخبر انه مايوجعك الا اذا زعلت نفس ايام رمضان..
مفلح يقوم بسرعه ويلتفت على الحبوب بجنبه كلاها بدون مويه وناظر مساعد بجمود:كليتها خلاص قوم ارقد..
مساعد يناظره بستغراب وقف ومشى عنه وهو ملقيه ظهره:عشان عمر ماعليك منه هذا رخمه رايح يعلم الشيبان كنه بزر..
مفلح يمسح شعره ويرص بقوه عليه:مانيب زعلان.. بردان بردان..
راح مساعد يرقد ومفلح يتعوذ من ابليس ويستغفر من هواجيس والافكار بعد طول تقلاب ووجع استسلام لنوم وارقد
مع صوت العصافير قامت بسرعه اغسلت وجهها من صلت الفجر ماجاءها النوم البست جلالها واطلعت برى لابوها وابو مفلح وامها وام راشد عند النار
حبت راس ابوها وامها صبحتهم بالخير واجلست
ابو فهد :هذي تراهي ناقتتس يالمياء..
لمياء ببتسامه :فديتك صامل اكيد
ابو مفلح :هههههه اشهدو عليه ولا وانا ابوتس شيليها معتس نادي لتس دنه من ارماح دامنا عندتس..
لمياء تضحك:انكنه صامل كلمتهم ذلحين اضمنها..
ابو فهد يضحك:افااا بتغدرين فيني
لمياء :ههههههه ماعاش الي يسويها فيك
اطلع من خيمة المجالس شافهم مجتمعين واتجه لهم قرب منهم ارفعت راسها وشافته ازحفت صوب امها برتباك وهي تشوفه يحب رؤس الشيبان وراس امها ويصبحهم بالخير
مفلح:صباح الخير لمياء..
غمضت عيونها ودقات قلبها تسارع وصوتها يخونها:صباح النور..
ابو مفلح بتردد :وش فيك ذابل ووجهك ماش..
مفلح متطلم لاف الشماغ الابيض على راسه من تحت ذقنه وعليه ثوب اشتاء رصاصي: مابه شي شوية ارهاق..
ام فهد :يذكر فهد ان راسك امس ماخلاك تمسي..
لمياء تناظر امها بمتنان الله يخليتس يمه على هاالسؤال
مفلح يرفع نظره لخالته وبهدؤ:شوي من بعد الحبوب هداء ونمت..
لمياء ببتسامه ناظرته انا عطيتك اياها..
ام مفلح تقرب منهم وتصبحهم بالخير قام لها مفلح حب راسها وجلسها في مكانه
ابوفهد:عطونا الفطور بنسوم الحشوان دام مفلح قام وقومو راشد والعيال يعاونونه (نسوم الحشوان يعني يبطحون الحاشي ويكونه برقبته بعلامه يعرف بها )
قامت لمياء تجيب الفطور ومفلح راح يقوم العيال وام مفلح دقت على نوره تقوم راشد يجيهم عقب ماجاتهم لمياء بالفطور كلهم متجمعين الشغالات يشيلنه وراها حطنه وراحن
ام راشد : يامحق اعيال انتو سهرانين امس
فهد يالله يفتح عيونه :ايه سهرنا عند جيرانا..
مفلح يلف لهم :روحتو امس..!!
مساعد يشرب حليبه :روحنا وجينا وانت منتب صوبنا..
لمياء تناظره وهو يحك ذقنه بسرحان شافته يناظر الجالسين كلهم شافهم مندمجين مع ابو فهد يعلمهم طريقة مسك الحاشي لف بعيونه لها يناظرها قبل يشوفه احد حط عينه بعينها
افتحت فمها بخفيف من تحت البرقع ورفت بعيونها بخفيف تناظره من غير شعور ونبض قلبها يزيد غض بعيونه منها وصد يناظر ابو فهد نزلت عيونها لتحت ابلعت ريقها وسكين يطعن بقلبها وينئبها انها ناظرت فيه وعرف قبل يناظرها.. خلصو الفطور وقامولحوش الابل
ام راشد تقوم توقف :بروح اجلس على النفود الصغير اتفرج تجين يالمياء
لمياء توقف وتنفض فستانها:ايه بجي معتتس
راحن صوب جهه مصده من الحوش يناظرنهم ادخلو العيال وسوى ضجه بالحوش الابل تهج منا والعيال يركضون على عماهم
لمياء تضحك على العيال
ام راشد بضحكه:مفلح كانهم جابرينه ..
لفت لمياء بسرعه له فاك اشماغه وناسفه بهمال متعنز على شبك الابل ويناظرهم بنزعاج ..
ابومفلح يناظر فهد ومساعد:اطلع اطلع انت وياه روعتوهن ..
مساعد وفهد يضحكون وهم يمشون برى:وش نسوي بها معاد درينا وين نمسكها معه..
ابو فهد:ادخل مفلح الله لايهينك ..
مفلح يفك اشماغه ويتطلم به:انا خبرتي فيها ماش ..على الله
ابو فهد:مايبي لها تبي قوه به..
ابو مفلح :القوه ابشر بها
ابتسم مفلح لا ابوه
اشر لهم ابو فهد على حاشي راح من جهه يحده عليهم ومفلح يترقبها الى ان قربت من جهته متحوزم بثوبه ومتلطم قربت منه امسكها مع ذنبها ومشت به اشوي الى ان اقدر يسدحه وابو فهد يقرب منه بسرعه وابو مفلح يجيب السوط الي في النار عند راشد يحرها لهم ويكونها (مقطع شفته باليتيوب واعجبني وحبيت انقله لكم بالكتابه )
ام راشد بحماس:مشاالله الله يحفظه..
قامو من الحاشي وهي فرت تركض صوب خوياتها
ابو فهد بعجاب:ابعدي والله سنايدي..فهد المره الثانيه دورك
مفلح يفك لطمته ويبتسم :ومساعد قبله..
مساعد :يويل مساعد فكوه من شركم
ابو مفلح يطلع من الحوش:هههههه يقولون اخر العنقود مهما سويت فيه وعلمته على ماهو مايتغير داج
فهد اعجبه كلام ابو مفلح :هههههههههههههه صدقك صدقاه
ام راشد بتمناي تناظر مفلح :والله اني ادعي انه من نصيب ساره..الله يجيب دعوتي
لمياء تناظرها بصدمه ..كل شي الى ساره.. كيف اشوفهم يروحون ويجون قدامي .. حست بالعبره بتخونها بتجي لمنا ساره وبتحكي لنا عنه وسوالفه وانا لي عمر بس..حست بالغيره تغلي بقلبها..ناظرت للارض وانا انا وافقت على عمر خلاص ..لا لا مابيه ..طيب مفلح راح وساره تستاهل.. اصلن من قال انه يبيني وبيرجع لي
ام راشد بفرحه :شوفيه يأشر لنا..
ارفعت عيونها له بحزن وهو يبستم وياشر على عضلاته
لمياء تصد منه:انا بنزل..
ام راشد تضحك وتاشر له بصبعها الابهام بمعنى قد
لمياء تناظرها بقهر من ذلحين متفاهمين خلتها وانزلت من راس النفود الصغير ودخلت بخيمتهم لقتهم كلهم قايمين
لمياء تاخذ نفس :ازعاج ذالبزراين
نوف :اي والله الصغير يبكي والكبير يبكي الصغير .. خلية ذبان
منيره تلبس بنتها:ذبان بعينتس..
نوف تناظر لمياء :اشوف الخاطر ماش على الصبح..
لمياء تنفخ بفمها تبعد عنها الافكار:من شفتكم وخاطري ماش
نوف:مالت عليتس والي بيصبح بوجهتس..
لمياء :وخري بس ياويلتس علي كل صبح ..
منيره :ايوه بدات بطرتها ..
لمياء تبتسم بتعب:ودي اصير بطرانه اصليه.. ودي استانس ..ودي اغير عقلي واشيل افكاري كلها كلها مره وحده.. ودي اركض وانسى واصير وحده جديده ماعلي من احد ولا في بالي احد..
الهنوف تبعد الحاف عنها وترفع راسها ببتسامه رحمه :طيب سوي..
لمياء تبتسم :وهذا الي بيصير...
الهنوف تجلس وباحساس اختها:حتى انا بسوي مثلتس..ماافكر باحد
غزيل تتجه لهم بصينة الفطور :ليه والاخوات موب مبسوطات..
لمياء تشتنشق الهواء بقوه وتنفخ :لا بنبدا الحين الوناسه..
الهنوف تقوم :بروح اتسبح واغير..
لمياء بتفكير :حتى انا بتسبح ..
الهنوف بقهر :لذلحين تقلديني
لمياء :ايه وش اسوي بحركاتس حلوه
الهنوف تضحك وتروح ولمياء تتبعها دفن مويه بالحمام وتروشنا بالدور اطلعت الهنوف البست فستان مخمل احمر هادي ضيق على جسمها مشطت شعرها وخلته مفتوح الى ان يجف واجلست عند الدفايه ولمياء تلبس تنوره مخمل اسود وبيج وتمشط شعرها وتجلس جنب الهنوف
غزيل تناظرهن:الحمدالله والشكر ذلحين استانستن..
الهنوف تضحك:لا اصبري بعد شوي..
نوف :خخخخخ تصدقن والله انكن تشبهن بعض بس الهنوف اغلبتس بالغميزه
لمياء :اصلن انا موب معطيتس وجه ماتمدحين ..
الهنوف :لا والله ماتشوفينها تمدحني
لمياء :ليه انا انتي ..
الهنوف:هههههه وانتي ليش ماتفرحين لااخوتس المسلم..
ساره تدخل عليهن :السلام
البنات :وعليكم السلام
ساره تناظرهن وتجلس قدامهن :فالات الشعور..وش تحسن به ..
منيره:يحسن بشي صراحه خوفنا..
ساره بتحليل:الهنوف حلو شعرها طويل يعني جذاب لاكن الاخت هاذي..
لمياء:وش فيها الاخت هاذي تبين طويل..
الهنوف :هههههه
منيره :حلو شعر لمياء عشانه قصير
ساره :لا الشعر الزين هو الطويل
لمياء تناظرها بسرحان تذم فيني عشانه اول خاطبني اكيد امها قالت لها شي بتفكيرها عن مفلح
ساره تبتسم :امزح يالمياء والله انه روعه حتى لونه متغير غجري
لمياء تبتسم لها وبنتقاد لنفسها:فديتتس عارفه مزحتس..
الهنوف توقف :بلبس برقعي وخلنا نروح نتمشى على رجلينا ونجمع الخزامى نفسي فيها ..
لمياء :اصبري لين نفطر
ساره :مابعدو افطرتو..!!
لمياء :الظاهر جايه تبين الفطور..
ساره تضحك :ايه روحي جيبيه بس وحطيه قدامي وانتي يالهنوف نادي احد يمشينا بالسياره
غزيل :ههههه خلتس وياهن ...أمريهن
ساره :ههههه بيطيعني ولا قمت عليهن..
لمياء : هههههه تفيحلت بنت هادي..
نوف :بروح اطلع للحريم مابي فطور..اطلعت لهن والحقتها منيره
غزيل :الساعه عشر فطور متاخر..
الهنوف:حنى بنفطر الحين الغداء بناخره
افطرن البنات البسن براقعهن واطلعن برى يمشن ابعدن من الخيام
لمياء :ليت معنا كاميره..مع اني ذكرتتس بها
ساره :اي والله خساره كان صورت هالخزامى..ليتني جبتها صدق
الهنوف: جوالي تصويره حلو بصور
لمياء :خذي لي التقاطه
الهنوف تخزها بنظره وهي تصور الخزامى منتشره حولهم كانها بساط
ساره :ليتني شاعره الجوء يساعد..
الهنوف تبتسم وتناظر لبعيد :ياما تمنيت اصير شاعره ..
لمياء بحماس :رجلتس شاعر صح..
الهنوف بهدؤ:ايه ليته ماكان شاعر..
لمياء تناظرها بستغراب:ليه بالعكس
اسكتتها عبره قويه بحلقها واكتفت بهزة راسها بلاا .. عضت شفايفها بقوه مابي افكر فيه الحين والله لاابكي قدامهن من زمان عنه ليش مايدق علي انا مرته يشوف وش صار لي.. وبتردد بنفسها والدمعه بطرف عينها مشتاقه ياسلطان مشتاقه.. ناظرت فوق تبعد الدمعه بطرف عينها..
تقدمت عن البنات الي ينزلن ويقطفن الخزامى تمشي بسرعه تبعد الدمع الي بداء يهاجم اعيونها
ساره بصوت عالي:تعالي
الهنوف تمسح دموعها وتهف على نفسها انفخت بفمها ولفت راجعه لهن
ساره :وين رايحه الحبيبه شكلها خذتتس الهواجيس عقب الشاعر ..
لمياء :ههههه اكيد موب يمكن ..
الهنوف بحزن من داخلها ابتسمت:عاد وش نسوي غصب علينا ..
ساره تناظرها بحنان وتبتسم: قد قال لتس قصيده..
الهنوف بتردد:كثير..
لمياء تصفر: اذوب انا.. اكيد ماحفظتي ولا بيت..
الهنوف : شي بسيط يقولها مره ولا يعوده
ساره بترجي :امانه قولي لنا وش الموواقف الي اقصد فيها
الهنوف كلها تجرح وبجمود:مره يوم بيطاليا كنت راجعه مع الخادمه كان واقف قدام الباب وقفت قدامه وقال قصيده ماسمعتها زين بس دريت انه يقصد
البنات يضحكن
لمياء بعجاب:ياحظتس يالهنوف والله لو مايقصد فيني عمر لطلقه
ساره :حبيبتي مستحيل عمر يقصد بيتفلسف قصدتس..بعدين رجل الهنوف كذا اسلوبهم خقق
لمياء :جعلتس يارب تاخذين واحد كلامه منا وانتي منا

ساره يدق قلبها ودي اقول امين بس صعبه..
الهنوف:ههههه وش في وجهتس حمر
ساره بحراج :تخيلو اخذا ...( قبيله توشوش
الهنوف :عادي تصير وش فيها
ساره :يعني عندتتس عادي
لمياء :هو خليه يجي بعدين تحفزي
سااره :لا طيب وذا جاء
الهنوف بتشكك :ليه انتي خاطبتس احد منهم
ساره منفشله :لا بس فضول
لمياء في نفسها ليته خاطبتس صدق وتعرسين بسرعه
ساره بتصريفه :يالله ماحفظتي بيت من قصيدة ايطاليا
الهنوف :لااا ولابيت كان زعلانه منه... ابتسمت لهن
ساره تانظرها برحمه :اهاا..وش جديده
الهنوف تضحك بهدؤ:والله مدري عن قصيده شي ابد هو صامت مايتكلم عن نفسه..
لمياء تقوم وسحب الهنوف :قومي صوري عشان تورينه اذا رحتي لهناك ..
الهنوف تضحك بنفسها ايه مره بوريه صورتي..
ساره بتأيد:خليني اعطيتس وضعيه ترى عندي خلفيه عن التصوير
الهنوف تبتسم :طيب..
ساره تناظر حولها: طيب مادام مافيه احد افسخي برقعتس وجلالتس واجلسي جنب هالخزامى
لمياء :ياقدمتس ياساره
ساره :قديمك نديمك ...تعالي الهنوف هنا.. اجلست الهنوف عند الخزامى وافسخت برقعها واجلالها ابعدت قذلتها عن عيونها
ساره :يالله نزلي راستس اشوي وناظري بالخزامى وابتسمي واصابعتس تحرك اوراقها
سوت الي تقولها وشعرها تجمعه على الجهه الثانيه
ساره تاخذ جوال الهنوف :يالله استعدي
حطت اصابعها على ارواق الخزامى ابتسمت وجاتها الضحكه وبسرعه حطت يدها على فمها
الهنوف بضحكه :اصبري
ساره :لا لا خليتس كذا حركه انا بصورتس ..التقطتها ساره
لمياء تناظر مع ساره :واااووو الهنوف روعه كل شي مضبوط
اضحكت الهنوف وهي بمكانها
ساره بسرحان :اسم الله عليتس كيف ماتعلق فيتس الى الحين
الهنوف بحراج ناظرت لمياء الي ملتهيه وتناظر الصوره واشرت بعيونها بمعنى اسكتي..
وقف بسيارته بعيد منهن ناظرها جالسه وتضحك وشعرها يحركه الهواء بخفيف
اوصل لخيامهم الساعه عشر ادخل على الرجاجيل وتقهوى عندهم وبعد نص ساعه اطلع واطلع معه ابو فهد اطلب يشوفها وعلمتهم ام فهد انها رايحه تمشى مع البنات وبيروحون يجيبونها عيا وقال انا الي بروح لها مهوب لازم تجي وهذاا هو واقف يناظرها حرك صوبهن يمشي بشويش بفكساره الابيض وارد السنه الجديده
اسمعن تهشم العشب تحت الكفرات لفن لسياره ارتبكن والهنوف تروح وراهن
نهاية البارت الثالث والعشرون

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 03-03-12, 08:13 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت الرابع والعشرون


سلطان عليه نظاراته الشمسيه ويده على الدركسون :السلام عليكم
ارفعت راسها له بسرعه عقب ماعرفت صوته.. زادت دقات قلبها وهي تشوفه بجذابيته وهيبته قدامها ابتسمت بسرعه وبفرحه غصب عنها.. ماغيرت مكانها ورى البنات سلمن البنات بسحى شديد
سلطان يشوفها تخبي نفسها وواضح طولها من ورى البنيات ببتسامه دنق راسه من بينهن:بيني يانظر عيني..
الهنوف بتوتر من كلامه وخجل منه اكثر من البنات زادت ابتسامتها الخجوله تقدمت قدامهن وهن يمشن بسرعه رايحات من ورى السياره راجعات للخيام
سلطان مازال مبتسم :تعالي لاسلام ولا كلام افااا..
الهنوف خفقان قلبها يرف بسعاده انه جاء مره وحده براسه وماكلم.. قربت من دريشته وارفعت صوتها:وش لونك..
سلطان يتنهد :طيب وبخير.. تعالي اركبي..
لفت من ورى السياره واركبت لف لها بجسمه وامسك يدها وباسها بشوق
سلطان :وش اخبار الهديه اعجبتتس..
منزله عيونها تحت ببتسامه:مشكور احلى هديه ارفعت عيونها له.. امي مبسوطه كنت مشتاقه لهم حيل..جبرت بخاطري..
سلطان بهدؤ تامل عيونها ويده على خدها وبصوت خافت:خاطرتس صعب علي اكسره ..الي يسعدتس اهم شي عندي ومن اولوياتي..
تنهد وناظرها بشوق وهي تدور هؤاء بعيد من عيونه وكلامه الي وداها في داهيه وماتدري وش الاكيد معه
نزل راسه وباسها بعمق وشوق
ارفع راسه وابتسم ابتسمت له ونزلت راسها بخجل
لف لقدام وشغل السياره لفت مرتبكه اول مره احسه مشتاق لي صدق مثل ماانا مشتاقه له
سلطان بهدؤ:الارض حلوه والجوء احلى ...لو طلعت الاهل بمخيماتهم
الهنوف: لهم مخيم
سلطان :ايه بطلعهم له السنه الجايه..وبتصيرين تطلعين لها بدل اهلتس
الهنوف تبتسم ماعليه اهم شي معك طول العمر:اذا قريب من هناه بسير على اهلي..
سلطان :ههههههه سيري ..ولا اقول لا.. اخاف تسحبين علينا..
اضحكت وسلطان يوقف ويلف لها:شفتي الشجره القريبه..
الهنوف تناظر مكان يده :ايه..
سلطان :شفتي الي فوقها ...
الهنوف :طير !!..
سلطان :ايوه.. جيبيه..
ناظرته وبعينها نظرة استفهام اجذبته بصفايتها وبرائتها
ابتسم بسرعه وبنظره حب ماعرفت تفسرها ..اضحك بدوت قصد لنظراتها المستغربه ولف ينزل ..افتح الباب وانزل وهو يبعد المرتبه ويطلع السكتون
عشقها وحط فيها رصاص :يالله تعالي...
انزلت وراحت صوبه امسكها مع خصرها حست بتوتر ورعشه قربها من المكان الي يبي وعطاها البندق خذته وهي تناظره واضحكت برتباك
الهنوف:بس امسكه هذا الي اعرفه
سلطان يبتسم :ماتعرفين ذالزر وياشر على زر البندق حق الرميه
الهنوف تناظر لوين يأشر :يعني اقنص الطير ..كيف اصوبه..
جاء وراءها وعلمها وضعية الرمي ويده يمررها على اذراعها العاري ارتبكت وغمضت عيونها وقلبها تحس برجيفه انفخت بفمها بتوتر
سلطان :خلاص عرفتي..
الهنوف بخجل:لا ..مره ثانيه بس
سلطان ويده ورى ظهرها:انسي سلطان واسمعي وش ااقول..
استحت انه اعرف برتباكها هزت راسها علمها مره ثانيه حط يده على راسها وحرك شعرها :فهمتي..
ارفعت عيونها له وابتسمت :فهمت ..يمكن احطها تحت الشجره موب فوقها
ابتسم لها وحط اصبعه على غميزتها:خففي خففي لاتبتسمين لاتهور ..يالله استعدي.. ابعد منها ..
ارتبكت من وجوده بجنبها وكلامه حطته نفس ماقالها وعينها على التصويبه ويدها ترتعش بدون تركيز ابد
ارفعت راسها من البندق وفي عيونها رجى : والله اني خايفه..
سلطان ببتسامه وتردد:عشان خاطري ارمي..
لفت ثانيه مره لجهت الطير تنفست بعمق وهي ترجع لنفس وضعيتها اطلقت الرميه عليه ووخرتها بسرعه من قدام عينها
سلطان بهدؤ :كفووو يابنت ناصر ..
الهنوف بفرحه اضحكت :قناصه بس ماقلت لك..
سلطان يبتسم لها:احذري توهقين مره ثانيه ..اضحكت ومدت له البندق
خذاها منها وهو يروح لطير وياخذه
الهنوف:بحنط الطير وبحتفظ فيه
سلطان :انا الي بحتفظ فيه ..افتح الباب الي ورى وحطه على جرائد
الهنوف:اهم شي لاتقول انه انت الي صدته
سلطان يرجع راسه لورى بدون لايتمالك نفسه:هههههههههاي ..قرب منها بدون شعور توترت من نظرة عيونه الغريبه وابلعت ريقها بصعوبه ضمها ويديه على راسها وبمجادله لنفسه انا من عرفت نفسي والي تبي تقوله حتى لو مايلقى صدى للاخر وماتهمني مهما كانت ردة الفعل تنفس بعمق وابنهاء للمشاعر الي تختلج في نفسه من اول نظره لعيونها
سلطان بعذوبه هاديه :انا عاشق ومغرم وولهان...
غمضت عيونها بقوه وابلعت ريقها ووجهها يتقحم بالدم من غير تصديق وبحزن من غير قلب كلام شاعر..!!
سلطان تباطى سكاتها ابعدها منه وناظر بوجهها كله:الهنوف ليش ماتعبرين عن مشاعرتس..
الهنوف تنزل عيونها ودموعها تنزل غصب عنها:اي مشاعر تكلم عنها سلطان..!!
سلطان يمسح خدها ويتنهد برهاق:مشاعرتس اتجاهي..!!
لفت بوجهها عنه وشهقه خفيفه تطلع منها:نفس الي تحس بها اتجاهي ..
سلطان ببتسامه: لاتبكين شتتي تفكيري الحين بتعطيني اجابه مهيب صريحه وهاذا الي مابيه..
امسحت دموعها بقوه وبرعشه بصوتها:انا اشتقت لك بعد بعد مارحت لجده واشتقت اسمع صوتك..
سلطان يزم شفايفه بفرحه وانتصار :ليش مادقيتي علي..
الهنوف مازالت منزله راسها هزت كتوفها
سلطان يلف بعيونه حولها ويرجع يناظرها:استحيتي او شي ثاني..
الهنوف تنهد بتردد:قلت يمكن مشغول او يعني
سلطان يهز راسه لها بمعنى كملي
الهنوف ترفع راسها وتناظره بهم:او متزوج جداويه..
سلطان بثقل يرجع شماغه :لا ماتزوجت.. مااجمع بين الثنتين
الهنوف وشفايفها ترتجف والزواج والحب مايجتمع بقلبك:ليش جيت لمنا..
سلطان يلف بيديه حول اكتوفها وبتعب بصوته وتساؤل: ليش جيت !!..وبحباط ..مابه صدى للكلام الي تسمعينه..
الهنوف تمسك فستانها بقوه تخفي ارتعاشت يدها وبالم ناظرته:انا بعلمك بالي في خاطري بما ان عندك دمقراطيه تطلبها مني خاصه..
سلطان يبتسم بخيبه:حلو.. هاتي
الهنوف تنزل راسها لتحت:مشاعري لك مسيره يحركها بامكانك تفهمها بان لك اسلوب توضحه في قصيده غير عن الي في صدرك وهذا شي يمنعني اني ..اني ماعبر لك بالي تبي..
سلطان بهدؤ:اهاا يقولون مالايفعلون ..
ابلعت ريقها بخوف:صح كذا قصدي..
سلطان يعقد حواجبه وبثقه وتاكيد:اذا قال الرجال قصيده في مره مثلتس لازمن عليتس اتصدقينها..انا باالفعل احبتس وعاشقتس ..
نزلت راسها بسرعه وشعرها يغطي ملامحها انزلت دموعها حطت يديها على وجهها وصاحت..
غمض عيونه بهدؤ تنهد بهم وقرب منها اسحبها لحظنه ويده على راسها يحطه على صدره ..بكت ازياده تسارعت دقات قلبها بخوف وفرحه اخيرن انفتح باب الحظ معي..اخيرن ..
سلطان يحط يدها على ظهرها بهدؤ وصمت من ردة فعلها الي ماوضحت له الحين ولا اعترفت بشي ..
ارفع راسها له ماقدرت تناظر بعيونه مباشره فناظرت من جنبه وابتسمت بهدؤ:ان كفت روحي ولا قلبي افداه..عشقن يجي منك وانا اتمناه.. انا بعد ياسلطان احبك
ناظرها ببتسامه جذابه وضمها بقوه: يعني اقول انه متبادل ..
الهنوف تهز راسها بايه وتمسح دموعها :ايه ..اهم شي ماعرست..
سلطان ويده على خدها ببتسامه :اموت في الغيوره والواثقه من نفسها هذا كلها اشوفه فيتس على كثرماتخبينه مني..
امسكت يديه بتملك وابتسمت بحب..حست ببطنها كانه يهوي يالبى روحتس يالمياء اليوم وامانيتس ..سلطان يكمل ..واعطيتس ضده امي مثلن غيوره بس لا وثقت من نفسها وهي تستحق الثقه ولا قويه خذت حقها..
الهنوف بنظره هاديه مليانه فرحه وحب :العوض فيكم ..
سلطان بركاده:تبشر ام سلطان جاها العوض وعليه زياده..أشر لها تدخل ناظرت فيه وتنهدت براحه عميقه.. راحت لمكانها والبست جلالها ومشى
الهنوف تبتسم من داخل تحس ارضها مامسكتها من الفرحه صح اني احبه بس للحين استحي منه.. راح تفكيرها لساره تبي تاصل بسرعه تقول لها.. عارفه انها بتفرح معي هي الي عاشت كل اظروفي..
سلطان يبطي مشيه:برجعتس لهلتس الحين..وانا برجع لرياض مجرد زياره وشوق لتس..
الهنوف بخجل من كلامه ردت في نفسها تشتاق لك العافيه:عندك شغل ولاعادي اجلس غير جؤ
سلطان يبتسم:لا والله عندي شغل..وقف قريب من الخيام وكمل كلامه.. هاذي اخر مره ماتقولين بشتاق لك الله يردك سالم لي طيب..
الهنوف تبستم بخجل :من عيوني..
سلطان :تسلم لي عيونتس.. الله يحفظتس..
افتحت بابها وانزلت صكت بابها وناظرته باسها بالهواء اضحكت وراحت وهو يمشي
وقفت عند باب الخيمه وناظرت في سيارته المدبره يمشي على هونه بين الشمع وعقوم صغيره حست باالغصه تخنقها انزلت دموعها غصب
ساره بضحكه طقتها مع كتفها :الله الله عايشه بجنه وتناظر حتى لسياره
لفت لها الهنوف وهي تمسح دموعها
ساره بصدمه :وش فيتس ..عسى ماتزاعلتو
الهنوف تبستم وفي عيونها الدموع :لا بس مابيه يروح ...
ساره تضحك بصوت عالي وفرحان..
جاتهن لمياء تركض ونوره توايق عليهن مع الباب
لمياء تناظر الهنوف :انتي هنا ليش صرختي ياساره اعترفن
الهنوف تبتسم وبصوت واطي: يحبني ياساره يحبني والله اني احبه من صميم قلبي..
لمياء بحالميه :ياااي الهنوف حلو كلام الحب..
نوره تدخل صوبهن :ايه انتي كنت معه
الهنوف تناظرهن:اسرار الزوجيه صح نوره.. ولا علمينا بحياتس مع راشد ..
نوره :خخخخ خلاص هونت
ساره تسحب الهنوف بقوه الى ان طلعتها برى :اعترف بشي خلاتس كذا ماتمسكتس الارض
الهنوف تضحك بفرحه :انا سعيده ياساره الحمدالله تحققت امنيتي مدمت طحت في حبه ..بادلني نفس الشعور..
ساره بفرحه لها :الله يديم عليكم
الهنوف من قلب :امين
ساره :هذي بركات صبرتس عليه ربي عوضتس بحبه
الهنوف تنهد وبتأيد :ايه صبرت ثم حبيت ثم عشقت وخبيت ماتوقعين وش احساسي وانا اسمع كيف كلامه لي ولهان وعاشق ومغرم..
ساره :ههههههه يالله الفال لي
الهنوف:امين ابو وشوشه
ناظرتها ساره بصدمه
الهنوف :ههههه اسكتي ترى حنى موب خبلان فهمنا ان وراتس شي
ساره بخجل:لاتفهمون صح ثاني مره
الهنوف:ههههه يالبى روحتس والله ياحظه
ابتسمت ساره وادخلن على البنات
لمياء:خلصت المشاوارات
الهنوف تضحك:ولو اخت لمياء ..
نوره :لمياء انا الي بقولها السر ازين من سركن
سااره :هههه معليه لمياء مهيب صابره بتعلمنا
البنات :هههههه
ام راشد تدخل الخيمه:وينتس ونا ادورتس
نوره :لبيه
ام راشد :جوالتس وينه
نوره :فاصل من الشاحن وخليته
ام راشد :هاترى راشد يبيتس
قامت نوره واطلعت له برى شافته جالس على المركى في الفرشه الي برى
نوره : ناديتني
وقف وامسكها مع يدها :ايه ابيتس بموضوع
نوره تمشي معه :خير انشالله
اجلس معها على نفود قريب منهم وصغير:خير.. خير
ناظرته واسكتت تحتريه يتكلم
راشد بهدؤ:وش حالتس
نوره ببتسامه :دامها تشوفك مبسوط يسرك حالها
راشد:عسى دوم.. مايمدحون خاطرتس لا امي ولا امتس وش جرى لتس
نوره تنزل راسها :مافيه شي هذا الحمل
راشد يهز راسه :لا لا انا بعد اشوف علميني وش فيتس
نوره بدموع ماتمالكت نفسها : انا سقطت .
راشد بستغراب :سقطتي كيف
نوره ودموعها تزيد :برمضان توني ببداية الشهر كل ماقدني بقولك ترددت..
راشد بهدؤ:وليش البكى واحد راح والحياه قدامنا
نوره تشهق:هذا غير اول واحد ..خايفه لايتاخر الحمل بعد التسقيط وانت تبي طفل ..
راشد يمسح على ظهرها بحكمه:نوره قولي الحمدالله ..روعتيني وبلى مسقطه متى ماكتبه الله بيجي..
نوره تمسح دموعها :وزاد علي اخوي مفلح وحاله..
راشد بصبر:وش فيه مفلح
نوره :مفلح صبور وبقوه بعد يضحك مع الناس وهو حزين غاضني ان الي يبي مايقدر يحصل عليه
راشد عقد حواجبه :وش يبي مفلح والله ان الي اقدر عليه ان يحصل له
نوره تبتسم وتمسح دموعها :المشكله لا انا ولا انت نقدر مالي الا ادعي له
راشد :هو تبين الصراحه اخوتس ذاه غريب مره يناظر ويغضي ومره ينكت ويضحك
نوره تنزل راسها:هو يحب له وحده بس انها راحت
راشد بهدؤ :مد يده على عمر بسببها
نوره :ايه
راشد:ليه موب كان اول خاطبها وانفسخت الخطبه
ناظرت لمفلح الي اطلع من خيمة الرجاجيل ناظرهم وابتسم
نوره :احس بشعوره اول ايام زواجنا حبيتك وتعلقت فيك بس مدري وش صار لك خفت انك تروح وتخليني ارفعت راسها له بعض الاحيان حتى النفس يضيق علي
راشد بنظره تذوب: يالبى الاحساس ياقلبي..
اشرت لهم امها الغداء قدموه انزلو لهم وقفها عند باب الخيمه وباسها بسرعه تلفتت بخجل ليشوفها احد
مفلح يضحك:صدتكم.. اوف اوف يانوره
اضحكت وادخلت الخيمه بسرعه
راشد يمشي معه لخيمة الرجاجيل:صراحه البر مايصلح للمتزوجين
مفلح ببتسامه هاديه:اول مره اعشق البر.. كلن قريب من الي يبي
راشد :كلن على همه سرى
..........
ام سلطان :دريت بعرس محمد
سلطان يناظرها بهدؤ:دريت ولا هوب من محمد..
ام سلطان تقرب منه وتجلس عنده ويدها على لحيته:اني طالبتك ماترفض..
سلطان :والله انها لتس لو ارقبتي ..
ام سلطان :اسم الله عليك ... وافق على خطيب النايفه
سلطان يعقد حواجبه:وبندر حذفتوه بدون شور..
ام سلطان بتردد: لا موب كذا .. بس تكفى ياسلطان لاتقهر النايفه وتعيش بعد مثلي تكفى..
سلطان بملل:يمه الله يهديتس امرتس منفذ ماله لزوم ترجين..
ام سلطان بحزن :يومن نغصبه على واحد من عيال عمها وهي ترفض وانت تدري بعد ليه..
سلطان بغيض:ماتبي تعيش عندهم قولي لي سبب
ام سلطان :تبي تعيش مع رجلن لا اشغال ولا تقاسمها فيه مره ثانيه ورجلن غير عن طبع وحياة اعيال عمك
سلطان بنزعاج: ليه وش فيها حياة الامراء رفاهيه وعيشه مثل خلق الله
ام سلطان :لا مهيب نفسهم حياته في شقاء
سلطان :موب كلهم سوى كلن وطبعه..
ام سلطان تنهد :عارفه فديت روحك ..انت متضايق لانك منت مثلهم ماعشت اجواوهم ومنعزل عنهم وحياتك الي راحت والمقبله اهناه يعني عند مرتك طول وقتك
سلطان :هذا شي طيب حلو انكم حاطين هاذا ببالكم
ام سلطان بحنان :اهم شي ام العيال
سلطان :ام العيال لاحبت ماهمها ...ومن ناحيتها كل شي تمام
ام سلطان براحه وهي تشوف ملامحها الي ارتخت وبانت عليه الراحه:الحمد للي مانلحق جزاه ..اصبر بعلمك بسالفة ولد عمك الي خاطبها
سلطان :اسلمي..
ام سلطان :يوم عرسك كلمتني ام بندر تخطب النايفه وافقت ووافقت النايفه وقفي عرسك دق علي محمد يبيني اروح معه لواحد من جماعتهم يبي بنته وعيال عمها معين عليها
سلطان :ايوه خابره
ام سلطان تنهد :مرني اليوم الثاني اروح احاوشه عليهم عساهم يوافقون اقلط يتقهوى عندي..
سلطان :روحتو لهل البنت
ام سلطان :روحنا الام اسعد ماجاها والابو مابعد درى ولاهوب داري ملتهي واخوها مهوب امخالف البنت تبيه ومفضلته على عيال عمها
سلطان :وش قصدتس يام سلطان
ام سلطان بحنيه :خاطب النايفه
سلطان بجمود:محمد هو الي قاله لتس بنفسه
ام سلطان :ايه ..بترده ياولدي
سلطان :النايفه تبيه
ام سلطان بامل:ايه قلت لها وفضلته على غيره
سلطان بقوه :ذالبنت ماتفهم انا ماعلمتها انها غير..اخطبوها قبله شيوخ القبايل ورفضت محمد مابه قصور ياشر على البنت الي يبي ويزهل الباقي
ام سلطان بأسى:محمد يرفض ياابوي حتى هي نفسيتها زاينه عقب الخبر
سلطان بصرامه: هذا شي مامنه اثنين تاخذ بندر وتجي جنب اختها وبين اهلها
ام سلطان تمالك نفسها :بتصير مثلك بعيد عن اهلك
سلطان يلتفت لها وبقهر :حنى مثلها..!! انا واخواني ان انفعونا اهلي ولا منب في حاجتهم.. نأسس الشركات ونبني الاموال وحياتنا كلها كذا البنت غير لازم لها والي من لحمها ودمها يرفق بها ..انا مراح اوافق
ام سلطان بهدؤ:على كيفك اجل وانا ترى بسحب نفسي من امور ذالخطبه مع انه بيشره علي
سلطان ببرود:مهوب زعلان ..
وقفت عند راس الدرج وعيونها تذرف دموع الظاهر مالي نصيب معه اذا زانت من جهه اخربت من جهه
وقف سلطان واطلع برى كنت عارف وانا اشوفه يصد مني اثره داري انه غلطان.. راح لمجالسه ناصر جالس عند المشب ويسولف على المقهوي
سلطان :خذيت علومه كلها
ناصر:خخخخخخ قدنا عند ليلة العرس قطعت علينا
سلطان :جمال صب قهوه
ناصر بتردد:غريبه خليت الهنوف تبطي..
سلطان يلف له : الاغرب اني خليتك عندهم توك تجي والعطله من نص ارمضان
ناصر ببتسامه:ماكنت صوبي
سلطان يستهزاء:يعني تبيني ازيد الجرعه
ناصر بسرعه :لا خلاص انا عارف انك تغاضى عني بس ليتك تفهمني ..
ناظره سلطان بنتقاد ولف عنه
ادخل عليهم خاله ابو محمد ومعه محمد ورجالين
سلطان :اقلطو حياكم الله..
ناصر :ارحبو
سلمو عليهم التفت سلطان لناصر بسرعه وابتسم له بتشيجع وهو يغمز له بعينه
اقعدو يسولفون والشيبان يقصون عليهم اقصص الاوالين وقصصهم مع اعمامهم توى السعوديه باديه تكبر
سلطان :اول كل شي زين ..الخوي لايغدر بصاحبه ولا يستغل اهله لاراح واليهم.. ناظر محمد الي نزل راسه
ابو محمد :ايييه اول مانعرف مير ذالشي
تقهوو عندهم العصر يوم اذان المغرب صلو بمسجد البيت واطلعو لسيارتهم
محمد :يبه انا عندي شغل هناه بلحقكم لاخلصت
ابو محمد :ماعليه شغل لكان بطي عند عيال مهره يرضيني
راحو ومحمد يرجع يدخل عليهم
ناصر :وش مرجعك اكيد شغل يعني اتسهل
محمد:زين فاهمها
قام ناصر يطلع ولف لهم :نسيت اقولك يوم كنت عند سطام (اخوه من ابوه وبنفس سنه)ادخل علينا بدر مادرى عني اقعد يتهددك ويطرى الاسطبل حبيت احذرك ..ياليت تعطي كلامي اهميه موب اطنشه مثل كل مره
ابتسم سلطان وناصر راح
محمد :احفظ الاوراق زين لاتنوخذ مانتبهت عليها
سلطان:حتى لوياخذها مختمه من الراس الكبير وكلن قده داري انه صارت من املاكي وهو بزر توه طالع ويجرب حظه معي
اسكت محمد
سلطان ببرود :كلن بتوقعه يسويها الا انت.. توضح لي السبب لاهنت
محمد ينزل راسه:داري انك بترفض فتوسطت بخالتي..
سلطان بجمود:سبق وقلت لك انه الافضل يعيشون عند اهلهم
محمد :اعذرني
سلطان :النايفه تحب خوالها وطاريهم ورافضه تمام فكرة تاخذ من عيال عمها فانت الحين وهقتني معها وحطيته بخاطرها ...
محمد :خطبتها امل ان خالتي تقدر تقنعك..
سلطان :اذا حطيت الشي في راسي صدقني ماقدر اغيره عارف انت هالكلام..
محمد مازال منزل راسه: تخيلت لو لحظه تغير قناعاتك
سلطان :يعني اسميه تمسك في النايفه ورغبه
محمد :اكيد ماشقيت نفسي الا شي يستاهل
سلطان :محمد انا ماأتهمك ولا احقق معك ارفع راسك..
ارفع راسه تنهد واسكت
سلطان :النايفه مثلها مثل اختها تعيش بين اهلها وعند عيال عمها ..ولا تشره على الوالده
محمد بضيقه:ماقصرت عداها الوم
سلطان بترضيه :المره الي تبي اشر عليها وازهل الباقي
محمد بقهر مخفي:اجل انا اترخص...
سلطان :تفضل..
اطلع محمد بسرعه وضيقه وسلطان يسحب الجرايد ويتصفحها
....................
صلو العشاء وتعشو قعدن البنات في الخيمه
ام راشد راحت ترقد وراحت معها ساره تمسد رجليها موجعتها
ام فهد تدخل عليهن الخيمه :بنتس قامت تصيح ياغزيل وقومت هبه
منيره بقهر :جعل بنتس المرض ماصدقت ان اهبيه ترقد..
غزيل :استغفري خيره قومي امسي معها
قامن يروحون لبزرانهن وام مفلح تقوم عقب ماشافت ابو مفلح رايح لخيمته
نوف بميوعه :ويه معاد الى هي اجلس معكن بلحالي
الهنوف:لا روحي بس عطيني جوالتس شوي
نوف تضحك وتمد السانها لها :كل شي الاهو كنزي ..
لمياء بتفكير:صايرين رومنسين اليوم ..اوف لازم ادور احد اقوله كلام حلوو..
نوره :انا عندتس ناظريني وعيوني وقولي لي من القصيد
لمياء :ههههه ظنتس.. ودي بس الكلام عيا يطلع
الهنوف :هههههه
قامت نوف على دخلت ساره
نوف عند الباب :اذا حضرت الشياطين طلعت الملائكه
ساره :اجل بطلع معتس
نوف بغرور :حتى لو تطلعين معاد ينفع بلى يصلح لي ذالحكي
ساره :اختكم ذي مغرور صح
لمياء :لا
ساره تصرف:اطلعو برى الجو روعه
نوف :يااه يعني جو حلو وبسمع صوت عذب
الهنوف تمشي البنات قدامها:يالله بنات مشينا
اضحكت نوف وراحت
نوره تستنشق الهواء :ماحلا رايحة الدخان
ساره :اروح لنار ماعندهم احد غريب..
لمياء بفرحه عضت شفايفها وناظرت خيمة الرجاجيل
راحن البنات للخيمه الي فيها راشد ومفلح وفهد ومساعد
مفلح يناظرهن وببتسامه:يالله حيهن
البنات :الله يحيك
راشد :ذالمزيونه الي معكن ابعدن خلنها تجي جنبي...
نوره تجلس بين راشد ومفلح وتضحك:مزيون ومزيونه والباقي يطلعون برى الخيمه..الله لايهينكم
مفلح بضحك:وبعد اهناه تسون حركاتكم الي ماهي بمضبوطه..ماكفاكم خيمتكم..
اجلسن البنات في الجهه المقابله يعني مساعد على طرف زوليه الخيمه من برى مقابل مفلح عقب فهد والهنوف ولمياء. وساره جالسه جنب اخوها
راشد :ههههه كان بروح لها لوها ماجات
نوره بقهر انغزته مع خصره وتاشر للعيال الي ساكتين ومنزلين روسهم
مفلح يضحك :راشد ماتسوي لنا في ذاليل السماري سينما انت ونوره .. مابعد شفتها في حياتي..
لمياء تشاور اختها :زين سوالفهم (طبعن بستهزاء
اضحكت الهنوف بخفيف
راشد :تشوف غير الي شفت اليوم
مفلح بروقان يتكي:شف حركات المتزوجين واجد نفسي وجسدي وتشويق واكشن..مره بوسه مره ضمه..
مساعد يتأفف ويتلفت
راشد :هذا وانت توك عزوبي وكلامك هاذا ..
مفلح:والله ربي ماكتب لنا شي..بس انشاالله موب ابعيد ..نرجع وكل شي يزين ..
ابتسمت لمياء غصب عنها بستهزاء وصدت تناظر لظلام الحالك من حولهم ..
راشد:اصبر الى ان تعرس واخذ راحتك..
مفلح:لااا مانيب ساكت لين اعرس..احب هالكلام..
لمياء بقرف ناظرته ولفت للهنوف:همجي صح
الهنوف تهز راسها بلا :بالعكس حيوي ويحب الحياه..
نوره تصغي على مفلح:غير سوالفك ..

مفلح يناظر الجلوس:الحين يومكم ساكتين مستحين..
راشد :يامحق ليل يامفلح..
مفلح ببتسامه:طيب..نوره جيبي لعبه من خرابيطتس الواجد
نوره:زين لعبة الحروف اسم وجماد
مفلح :مااشين ماجبتي .. بس ماعليه بنصرفها لتس ذالمره .. نبدا بتقسيم الفرق..
مساعد بقرف:الحين بيتحكم..
مفلح يناظره ويبتسم :ياقدمك بيتحكم متى علمنا بذالسوالف..ناظر لجهة البنات واضحك.. فريق الكسالى فهد الهنوف لمياء مساعد.. ودي اقول ساره بس جنب اخوها صعب تجي صوبكم
لمياء تناظره وتناظر ساره بغيره يبيها تجي بفريقهم مالت عليكم ..
مساعد :وانت مع الشطارى
مفلح يطنش كلامه :فريق الممتازين انا ونوره وراشد وساره ..
الهنوف بعتراض:لا مايصلح انا مع الممتازين ياربي من الكسالى الي معي..
لمياء بدون شعور:هههههه وييه عاد انتي الراسبه..
ابلع ريقه وابتسم بستهزاء منزل راسه ويده تقطع عود اصغير لقطع اصغيره..الله على الضحكه تسوي سوايا عذبتني وهي ماهيب لي اجل لو لي وقاصدتني وب..
راشد يهزه بستغراب:مفلح..
مفلح يرفع راسه وبهدؤ:هلا
راشد:يالله ابدء يالممتاز
مفلح يتنهد بهدؤ:ابدو انتو..
فهد يلف على خواتها:تكفن ياخواتي خلن نقلب الاسم عليه الشاطر..
نهاية البارت الرابع والعشرين

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 03-03-12, 08:16 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت الخامس والعشرون

فهد يلف على خواتها:تكفن ياخواتي خلن نقلب الاسم عليه الشاطر..
مفلح يناظرهم وبتفكير :لا لا ذكرتني ..مايصلح نخلي الاخوان مع بعض..
مساعد :ياليل وشرايكم نقلبها ونقعد انقسم ونفرق ونخلي العبه على جنب
مفلح :صراحه اشكرك فهد على الكلام ..يالله الي على الطرف تجي لمنا وساره تروح معكم..
فهد :لا هاذي لمياء خلوها صح ماتنفع بس على الاقل تصايح تلهيكم لين اندور الجواب
مفلح بسرعه :لا خلاص اتفقنا .. نبداء بحرف الام اسم
مساعد:لمياء..
مفلح ببتسامه:صح حتى لوه غلط بعطيك صح ..
ابتسمت الهنوف وناظرت للمياء الي تناظر برى الخيمه بتوتر ونرفزه..
مساعد :شفتو والله ان يتحكم في العبه..
مفلح بستهبال:انت اطلع برى..
صد عنه مساعد بقهر (متحمس للعبه
فهد:انا الي بقول لكم الحرف حرف الفاء
مفلح :فارس ..تبينا نقول فهد معصي..
راشد :هههه.. خلونا بالدور نقول الحروف.. قال مفلح وفهد والحين نوره يالله
نوره :حرف الواو
الهنوف:وليد..
مفلح : صح ..بس خلونا نغير قانونها شوي .. انا لي مساعد و نوره للهنوف وانت يافهد لراشد وساره للمياء
راشد : حلو كذا.. طيب حرف دال
فهد :دلال
مفلح يدور اي شي عشان يلف لها براسه وبسرعه:لمياء ابدي..
لمياء بهدؤ :حرف العين ..
انصدم وارفع حاجبه بسخريه بان بوجهه ناظرهم محد صوبه غير تعابير وجهه وابتسم غصب..
ساره :عايشه
مفلح :تعجبيني (عشانها ماقالت عمر
نوره تناظر مفلح واضحكت بقوه ناظرها بستهزاء وصد عنها
بدو من جديد اطلع مساعد ماعرف حرف الذا وتاخر
واطلع راشد واطلعت ساره
مفلح :فهد اعطيك حرف الجاء
فهد :جا..هز الهنوف جنبه
مفلح يطقه بخفيف بعود حطب :كف يدك..
فهد :الجمل
مفلح :يالله برى..
الهنوف:نوره حرف قا اسم رجل
نوره :قا قا قرسون خخخخخخ
مفلح :تعرفين تنكتين مشالله عليتس ..يالله لمياء..
مساعد:الظاهر انك مندوب الاخت لمياء انت الي تنبهها..
مفلح يهز راسه :وش اسوي بما انها مهيب في اجوءنا ارجعها لها..
لمياء ترفع حاجبها وبتطنيش:من اقوله الحرف
مفلح :افاا عليتس قولي لي..
راشد يناظر نوره اغمزت له مايبين شي لمفلح الي يحسب محد درى عن هوى باله
لمياء :حرف الياء اسم رجل..
مفلح : لااا.. مايجي انتي واختتس اسم رجل انتي خليها مره..
لميا ءبقهر :دوري بحطه الي ابي..
مفلح بدون اهتمام يفك اشماغه ويتلطم بها مره ثانيه يخفي تعابير وجهه الضاحك:لا اسم رجال ورى بعض لا ..
لمياء بغيض:خلاص بطلت
مفلح يضحك:مساعد ماطرى عليك تسوي مثلها وتبطل فاتك هذي اول حركة بزر تفوتك..
اسكتت بقهر ونوره ساكته معجبها انه يحاول يغير نفسه ويبعد من طريقها
فهد:لمياء شفتي انتس بزر اعلمتس من زمان بس مايفيد فيتس
مفلح بدون قصد اضحك بصوت عالي
راشد يبتسم :خلاص والله انها اعقل منكم كلكم
ساره :معروفه حركة الخسران ينكت عشان ينسى الهزيمه
نوره :يعني لمياء الي فازت
لمياء وعيونها تمتلي دموع ارفعت راسها وناظرت لبرى معطيتهم جانب وجهها وبالم كلهم يبون يصرفون ضحكه علي وهو ماهمه
مفلح يتنهد :طيب الفايز لمياء من فريقنا والهنوف من فريقكم
راشد :اعلمكم لعبه ابرك من ذي للعزابيه بس
مفلح :حلو جبها
خذا عود خفيف من الغضا وحطها في الارض مركوز وحوله اربع خطوط مع الجهات الاربع
راشد : هذا العود الحظ والجهات مستقبل.. خطين مستقبل حلو.. وخطين مستقبل شين.. يعني الغالب المستقبل زواج ..نشب العود الى ان تاصل الى نهايته وتطيح على الخطوط وطبعن كل واحد يفكر في شريك المستقبل..
فهد :ياالهي وذا طاح في جهة مستقبل شين
راشد :ثنين حلو وثنين شين
فهد :طيب
شب العود الي في النص وفهد متخيل المستقبل وكل وحده على خط
طاح العود على خط وناظرو ردة فعله
فهد براعه:امانه عده
راشد :هذا لعب لاتخاف
كلهم :هههههههه
مساعد بحماس :دوري
حط له عود وشبه وطاح
مساعد يناظر فهد وبحزن :مالت علينا كله منك انت وحظك..
فهد: هههههه زين عشان انتشكى لبعض
مفلح يبتسم ويحك رقبته:وانا بعد حطي لي مثلهم..
راشد :بس ها احذر تصدق
مفلح :ماعليك مانيب مخلي العود على كيفه..فك لطمته وناظر راشد
حط له العود وارسم حوله الجهات الاربع شمالها وجنوبها شب العود ومفلح ينزل راسه وينفخ صوب اتجاه الجنوب..
مفلح يضحك :حلوووووو ...
نوره تناظر لمياء وتضحك :غشاش ..
راشد :هههه عبقري اذا بيطيعك ولا غصب
مفلح :يالله دور العزابيات موب لازم تعبرن جدا ناظرن ان اعجبكن ولا اسكتن
راشد :لا لا مايصلح اخاف يطلع التعبير غصب
مفلح :انا الي بزينه لهن حط العود يالله ساره
ساره بضحكه :بطران انت..
مفلح :ماعلي منتس تراني بشبه ..شبه وطاح بين خطين
مفلح :هههههه ساره وين بتروحين
اضحكن البنات ولمياء تبتسم بفرحه يارب تنخطب بسرعه وتعرس..
مفلح :يالله لمياء فكري بسرعه ..
فهد :لا لمياء خلاص الله لايعوق بشر
مفلح بشوي جديه :لا مهوب خلاص مجرد سوالف ..
لمياء برفعت حاجب على كيفه..
مفلح يشب العود:اصبري خليني اجي صوبتس عشان انفخه صوب مكاني..
عم الهدؤ جلستهم الي افهم والي مستغرب جراءته مثل العيال الي استغربو كلامه عليها
لف براسه وهو بمكانه انفخ العود الى ان طاح في جهته..
مفلح ببتسامه امسح يديه الي بها اتراب:مافيه مفر العودين كلن طاح في جهة الثاني.. وقف وارفع سقف الخيمه من اعقاله لايطيحه.. يالله تصبحون على خير.. انسف شماغه ودنق من طرف الخيمه طالع برى وراح لخيمة الرعيان..
لمياء ودقات قلبها ترجف بقوه حتى راسها تحسه ينبض بفشله من راشد وماتدري وش تحس فيه بكلامه ماقدر افرح ومدري ليه..
نوره والهنوف ساكتات وساره حست ان مفلح يحمل للمياء مشاعر
لمياء تهز الهنوف:خلينا نروح
الهنوف برحمه:يالله.. حنى بعد ببنام تصبحون على خير..
قامن وقامت معهم ساره وراشد ونوره اجلسو على الضوء
راشد يناظر العيال :نعم تبون شي..
اضحكو بحراج وقامو
نوره:هههه حرام عليك تفشلو
راشد :ابعيش رومنسيات البراري
افرش فراشه باالخيمه احذف شماغه وانسدح ااااه ليتها اللعبه تصدق اليوم احسها غير علقتني فيها زياده هاديه وصوت ضحكها ببطي مانسيته..وش اسوي بعمر فاجئني بخطبته ..صعب اني اقولهم يرفضونه وانا الي فاسخ الخطبه مهوب على كيفي مستحي من ابو فهد من فسخة الخطبه فكيف ارد اخطبها ولي وجه بعد..انفخ بفمه هاذا ان كانها مارفضت ..معاد بالنظرات ذيك النظرات قدها تصيبني بالحقد..ابتسم بتشجيع لنفسه وبتفكير..ترى العذارى عن بعضهم يسلون..دوري اعرس واخذ الي تسواها..
لمياء بصوت واطي وبقهر :مايستحي انا مخطوبه خلاص..
الهنوف:يابنت الحلال لعبه
لمياء:راشد موجود كيف بيفسره بعد..
الهنوف:صراحه مشالله عليه يسوي الي يبي ماعليه من احد ولا تردد..
لمياءتنسدح :يعني توقعين انه صادق..
الهنوف تناظر بعينها وتبستم :ميه بالميه ..لمياء
لمياء بهدؤ:لبيه
الهنوف:انا متردده اقو لتس بس لو تطيعيني وترفضين عمر ترى توى ماصار شي
لمياء ترتجف شفايفها وبتعب:ارفضه وانتظر مفلح ..اهين نفسي وهو الي اتركني..
الهنوف:ماقلت كذا اصبري اسمعيني عقب الغداء اليوم..
الهنوف عند غسيل اليدين :منتب مثل اول
نوره تلف لها :ليه
الهنوف :كل شي طبعتس تغير وهاديه خاطرتس ماش
نوره ترفع ظهرها وتوقف وتوقف معها الهنوف :الحمل الي في بطني طاح وواحتفظت في هالخبر الى ان قلت لراشد اليوم بس من عقب ماعلمته ارتحت..
الهنوف بحزن :يعوضتس الله انشاالله..وش السبب
نوره بتعب:نمزح انا ومفلح ودزني مادرى عني
الهنوف :يالله الخير في الطريق
نوره :انشالله وبعد امضايقني مفلح..
الهنوف بهتمام ::وش فيه مفلح
امسكتها نوره مع يدها وابعدن شوي من لمياء الي كانت قريبه منهن وخافت نوره لاتسمعها
نوره:مفلح يحب لمياء من زمان والخطبه والله صارت له ظروف لمياء تقدرها..
الهنوف: وهي لازم لها راي بعد..
نوره بتردد:هي تحبه هو الي يقوله مهوب انا..
الهنوف بضحكه :مفلح هو الي يقوله يقول تحبني
نوره تبتسم : وبعد واثق .. بس لاتقولين لاحد والله لو يدري اني يقتلني..
الهنوف تنهد: وش بيدي اذا الله كتب بينهم نصيب بيجمعهم
لمياء تنزل عيونها :وش تبين اسوي عقب كلامتس ..
الهنوف بتساؤل :داريه انه يحبتس..
لمياء تناظره وبهدؤ:الحين كلامتس وش بيفيدني.. بس تحسبين صدقته لا عارفه انه هو مفلح دوم بيغيضني شاف اني وافقت على عمر وصار يسوي هالحركات اخلي قلبي يميل له واخذ عمر وتفكيري عنده.. وبقهر.. وبعد انتي كيف تفكرين وينه قبل يخطبني عمر وهو يوقف وراي ويقول بديت اكرهتس..كانه يبيني اقعد في بيت اهلي اندب حظي على فسخه للخطبه وهو يعرس وينسى..وش بيضمني اني اترك عمر واحتريه الرجال مالهم امان واولهم هو..
الهنوف تنهد:استخيري..
لمياء :لا.. باخذ عمر ومستحيل ارفض عمر عشان انتظر حظرته يعود خطبته وااوفق عليه لا لي عزت نفس مثل ماله هو ..
نهاية البارت الخامس والعشرون

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 03-03-12, 08:24 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت السادس والعشرون

من بكره الصبح بعد صلاة الفجر كلن في سيارته يتجهزون لرحيل تحركت سيارة راشد وراحت بدري وسيارة ابو فهد تاخرت شوي يشيك على ابله وقفت معهم سيارة سعد وعياله
بعد ماخلص ابو فهد اركب السياره الي فيها زوجته وغزيل وعيالها ومنيره ونوف وسيارة فهد لمياء والهنوف والشغاله
مفلح يسوق ببوه وامه وشغالتهم ومساعد معهن ورى
مساعد يوايق على الشغاله :ازحفي عند الباب الصقي
ام مفلح تهاده:انا ذلحين منيب بينك وبينها..
مساعد :لا اخاف تمد يدها مباغته..
مفلح بدون نفس:ودك تمسك السانك..
مساعد:هاه تكلم راعي السمره امس اعلمهم بسوالفك ..
لف له مفلح ببرود مبطن بتهديد :علم لاتخلي شي ودك تقوله..
مساعد :خلاص ذالمره بخليك ذالمره ..
لف مفلح ببتسامة استهزاء جانبيه
فهد يتثاوب :ياه فيني نوم سرحتونا بدري
الهنوف :انتبه لطريق لاتنعس ..مشتاقه لبيتنا وغرفتي
لمياء :استحلتها منيره
الهنوف:لا صدق جات فيها..وانتي وينتس مارفضتي
لمياء :الحين افكر بغرفتي ولا بغرفتس..
فهد بتذكر:لا صدق وش قصده مفلح امس كانه زودها ولا استحى..
لمياء بقلق ناظرت الهنوف
الهنوف برتباك :هذا مزحه يحب هالمزح
فهد بشوي ضيقه:ايه هذا لوه بعد خاطبها بس يوم خلاها اعجبه المزح..
الهنوف :يعني ترى لمياء خطبتها مب رسميه الى الحين مافيه داعي تلصقونها فيه
لمياء تكلمت بسرعه :اذا الله كتب نصيب وش فيه عمر احسن من غيره وعادي لو لصقوني فيه
الهنوف تلف لها ورى وتناظرها بقهر وعتب
فهد:حتى انا أأيد لمياء عمر مشالله اللهم ماثر عليه المخول شوي
لمياء تنهد وتعنز راسها بالمسند يتعاكسون بكل شي الشخصيه والشكل والاصل بس برضى فيك ياعمر وبتمسك باي شي يعلق نصيبي معك
الهنوف:صراحه لمياء يعني ترضين اعيالتس يصيرون خوال ابوهم اجانب..
لمياء بقهر :تبين تثنيني عن رايي احب اقولتس ترى الحين تمسكت فيه ازياده.. لفت بقهر لدريشه وناظرت لبرى
..........
ساره بزهق :كم باقي
راشد يناظر الوحه :ساعه تبون غداء بيتكم ولا نشري
ام راشد :لااشتر ..بننشغل في البيت معفوس
راشد :كيفكم
ساره :انا من الحين برقى لغرفتي برتبه وبرقد
ام راشد بستهزاء:لااا بس غرفتتس ماقصرتي
ساره :نوره حامل ولاراح تشتغل وانا مثلي مثلها الي تسويه بسويه
نوره ناظرت راشد الي ناظرها بالمرايه نزلت راسها
راشد بحيويه وبمزح:الولد الي في بطنها اسبقنا للجنه..
ام راشد براعه :عليه العوض.. معليه الخير قدامكم..
ارفع راسه لها بالمرايه ابتسم ابتسمت وفي عينها ادموع مد يده لتحت عينه ياكانه يمسح دموعها
اضحكت بحب وهو يرجع يناظر لطريق
ساره : متى سقطتي
نوره تذكر دزت مفلح لها على السرير اتعبت من بعد مارجعت من خالتها ذيك اليله والصبح قامة مسقطه..
نوره :نص رمضان
ساره :كذا من ربي
نوره :اي الحمدالله على كل شي
ام راشد بهدؤ:خيره انشالله
اسكتو عقبها والسياره تكمل مسيرها
مفلح يأشر لفهد الي وراءه وقف فهد ونزل
مفلح رافع ثوبه :توصلني لا اقرب ورشه
فهد : وش عندكم..!
مفلح :بنشرت خالصه ولا معي سبير
فهد:والباقي وش بيسون
مفلح :بيجلسون ومعهم مساعد
فهد :مشينا اجل ونعود بسرعه لهم
ابو مفلح :اذكرو العجله بنصلي الظهر لين تجونا
مشو لسيارة فهد
فهد يأشر للهنوف تنزل انزلت وراحت ورى
مفلح يركب ويصك الباب :معليه تحملونا شوي
الهنوف:خذ راحتك
لمياء تبلع ريقها بتوتر ويدها تقطع قماش المقعد بدون شعور وصاده براسها بقوه لدريشه
الهنوف:شوي شوي خربتي سيارته..
ارتبكت ورجعت يدها لحظنها وازفرت من داخل يارب يارب شيله من بالي ورزقني كرهه يارب
مفلح :ايوه هاذي هي عسى نلقى ورشه..
ادخل فهد من خطها ووقف عند المحطه
فهد بعجله :انتظرو شوي بنشري ماء عطشان ..
مفلح بصبر:الله يهديك ..لاانتاخر ..
فهد وهو ينزل :والله اني عطشان ..صك الباب ودخل المحطه
مفلح بتردد لف لهن ورى براسه شوي ..
مفلح :اسف لمياء اذا سببت لكم حرج امس..
الهنوف تناظر لمياء الهاديه
لمياء :لاعادي كله لعب وكذبه
مفلح :لا مهوب كذب
لمياء بصرار :الا كذب
مفلح بسرعه وقهر :تبين عمر..
لمياء تبلع ريقها بصعوبه عضت شفايفها وبالم :ايه افضل من غيره سبعين مره..
مفلح :غيره انا..
افتح فهد الباب واركب لف له مفلح وصد بقهر مالقى يجي الا الحين
الهنوف تناظر لمياء المنكمشه على نفسها في اخر المقاعد وتفرك جوالها بتوتر
فهد :هاذيك ورشه
مفلح بغيض:اشوف انا منيب اعمى..
فهد ببتسامه متردده ومازحه:جاته ام انفيسه..
مفلح يفتح باب السياره الي مازالت تمشي وقف فهد براعه انزل مفلح وراح للورشه رجليه
الهنوف منصدمه :يمكن لوك ماوقفت يدوم..
فهد :انشهد انها جاته ام نفيسه
انزلت دموعها بحراره ذق الي ذوقتني يامفلح حس مثلي تظلم وتهجر وتذم وانا اسامح واطنش ليه قالو لك مافيني قلب يحس..
وقف عند الورشه شافوه يشتري اطار افتح باب الدبه من ورى ركبها وراح يركب
مشو راجعين لسيارة مفلح
فهد بروقان :اقول مفلح سؤال ممكن
مفلح ساكت ومتراكي بركبته على الباب
فهد :لحظه انت ليش تضحك وتسولف وفجاءه تقلب وحش
مفلح على وضعيته وساااكت
فهد :تفضل جاوب..لو سمحت اشبع فضولي
مفلح بهدؤ:البارحة ذكيت نفسي في سبيل الكرامه
قلبي توطّيته برجلي وناديت:
كل الجروح تطيب غير الكرامه
أنا عزيز وعزّتي بها تعدّيت
ذل المواقف لاجل عز الكرامه!
من خلقتي أمشي على صافي الصيت
والصيت ما يصفى بذل الكرامه
ان اهجرو فلاباس انا قوي باس ماذليت
وان اتكبروو فانا الي معاد ارجيه عندي كرامه..
فهد :دبلوماسي.. بس هذا موب الجواب
مفلح يصد للباب :جاك الي جاك ..
الهنوف:مفلح ..الي باعك برخيص بعه ببلاش
لمياء بقهر وصدمه لفت عنهم لدريشه غمضت عيونها بقووه
مفلح :توى ماجبتيها يابنت ناصر صح السانتس..
وقف فهد عند سيارة مفلح انزل صك الباب بقوه وراح
فهد :لازم يقرى عليه ابوه
الهنوف :الا هاذي الي لازم نقري عليها ..انزلت وركبت قدام
مشو ولمياء تعبر بينها وبين نفسها
.......
اليوم الثاني يوم الاربعاء كلن في بيته باقي يوم وتبداء مدارسنا
ام فهد :الهنوف ماتدرين متى تروحين
الهنوف منسدحه وبطنها يوجعها :لا
ام فهد :غريبه مادق ولا قالتس تجين.
الهنوف تبتسم بالم :مدري يمه ..بطني يمغصني.
ام فهد :بزين لتس دافي اشربيه..قامت والهنوف تلوى من بطنها
ارجعت ام فهد :اقول خافتس حامل لاتشربين شي ياثر عليتس
الهنوف:لا زينيه بشربه
ارجعت ام فهد تزينه دق جوالها لرقم غريب ردت عليه
الهنوف تمسك نفسها من الالم :هلا
: السلام عليكم
الهنوف :وعليكم السلام
:طويلة العمر موعد الطائره 7المغرب
الهنوف بستغراب :وش طيارته
:الامير سلطان طلب مني اتكفل بقدومتس من مطار الجبيل الى الرياض
الهنوف:اها ..طيب متى اكون جاهزه
السائق :الان على اساس الوقت
الهنوف تناظر ساعتها 3 العصر:طيب راح اكون جاهزه
صكرت منه واركضت لامها
الهنوف تدخل المطبخ بسرعه وتضمها من ورى
ام فهد تلف لها:اسم الله عليتس وش فيتس
الهنوف ببتسامه تبوسها :خفت يقولون اطلعي برى ماضميتس..
ام فهد :اجل بتروحين
الهنوف تنهد:بروح الحين
ام فهد بحزن تخفيه :الله ييسر امرتس حبيبتي
الهنوف:امين يالله اخليتس بجهز اغراضي
ام فهد :روحي على بال مايجهز الشاهي
راحت جهزت اغراضها القليله عكس ماجات تروشت والبست بنطلون جينز ازرق وبلوزه رماديه كت ادخلت على لمياء تمشط شعرها
الهنوف:تعالي سلمي علي بروح
لمياء تلف بسرعه وبصدمه :خلاص
الهنوف تخزها :اجل تبيني نهائي هنا..
لمياء بضيقه :ياربي بعيده الرياض
الهنوف :اذا رحت هناك صافي يالبن بجي عيد الاضحى ...
لمياء :ليته نهائي..
الهنوف بستغراب وزعل من كلمتها :لمياء يعني اذا تعقدت حياتس ترضينها لي
لمياء ببكى :موب قصدي شي فكرت لو تنقلون قريب..
الهنوف تضمها:مع السلامه ..طقتها مع راسها بخفيف ..الله يعقل ذالخبل الي هناه
لمياء تمسح دموعها :دومه عاقل
الهنوف :اي هين ..انزلن تحت كلهن
ام فهد :تعالي بسرعه قبل يجيس احد
اجلست الهنوف وتلفونها يدق:هلا
السايق :طويلة العمر حنى برى
الهنوف :طيب دقايق
لمياء :بتروحين الحين
الهنوف توقف :ايه ..راحت لاامها ضمتها
ام فهد بحزن :لاتاخرين علينا ياامي..الله الله في رجلتس واهله..
الهنوف:انشالله لاتوصين
لفت للمياء الي شافتها ترقى الدرج بسرعه رايحه فوق
الهنوف خانتها عيونها :سلمي لي عليها يمه ..
ام فهد توقف :الله يسلمتس من كل شر معليتس من دموعها وحركاتها بخير
الهنوف :الله يعينها ..سلمي لي على الجميع وخاصه ابوي ومع السلامه
ام فهد :مع السلامه ..
اطلعت الهنوف للباب الخارجي
فهد عند باب الشارع و براعه :ووووين ليكون الي برى ينتظرتس
الهنوف ببتسامه:ايه بروح ماراح اتاخر انشالله نفس المره الي فاتت..
فهد يضمها :مع السلامه بنفقدتس والله
الهنوف:ماتفقدون غالي
حب راسها وببتسامه :ماتشوفين شر
تنهدت واطلعت صعب اني ابعد عنهم وهم اهلي الي اعشقهم من صميم قلبي الي يصبرني مشتاقه له ومشتاقه اشوفه واعيش الحياه معه بالحب واجربه معه مثل ماقال ومتاكده اني راح استمتع وانا بجنبه..
شافت اشجار الي جنب الطريق تخطف من جنبهم وكانها تبعد منهم ياليت اقدر اقوله هالكلام وبتعب اخجل منه وللحين اخاف بعد ..
........
ام مفلح :جدتك نفله دقت علي امس
مفلح :وش لونها.
ام مفلح :طيبه وبخير..
مساعد : هي من سكان هاذيك الديره من زمان
ام مفلح :ايه اهلها اهناك عقب ماتوفى جدك راحت لبنت لها جايبتها اكبر من ابوك من رجل ثاني...
مفلح :مالها طاري هاالعمه ..
ام مفلح تناظره :جدتك كلمتني تبيك تخطب بنتها..
مفلح بقرف:عشان كذا قايله لي عن تلفونها..
ام مفلح بقهر:ايه وجدتك بتكلمك بعد
مفلح بملل:وش ذكرها فيني ..
ابو مفلح يفسخ حذيانه عند الباب :ان اجبرتك ولا اجبرتك انا وش تنتظر يامفلح؟؟
مفلح :انتظر نصيبي وتوه مابعد وفئ..
ابو ملفح يجلس ويتركى صب لها مساعد فنجال:الا وفئء.. خطبت لمياء وعفتها مفشلنا عند اهلها.. وعن ذيك ساره شيخة البنات
مفلح يمسح رقبته بتعب:لا ساره عزيزه ولا ابي اظلمها..
ابو مفلح :وليه تظلمها ..!!
مفلح يقوم بسرعه :ساره الله يوفقها مابيها..ياله عندي زام وبمسي في الدوام..
ام مفلح :الله يحفظك
اطلع برى ووقف عند الباب الخارجي تنفس بعمق وغمض عيونه ..ساره.. لا لا!!.. كيف ارضاها لاخت راشد وبنت عمتي.. اذا كلمتني جدتي ببنت بنتها رضيت بالمكتوب..
نهاية البارت السادس والعشرون..


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 03-03-12, 08:25 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت السابع والعشرون

كلهم جالسين بالصاله ويتعشون
راشد :بكره اجهزي مثل ماراحنا الاول
ساره :ابشر
ام راشد:ودتس اروح معتس هالمره
ساره تناظرها بشك :عادي ماراح تضايقين
ام راشد :لا لقدني جنبتس منيب متضايقه ونا اشوفتس واشوف محلتس..
ساره تضمها :فديتس فديتس والله ..كني تحمست لبكره
نوره :افاااا ياعمه بتروحين وتخلينا
ام راشد :انتو منتب صوبي تبون بعض الله يديم عليكم المحبه مالكم حاجه في عجيزكم..
راشد :لاخلا ولاعدم من شوفتس ..
ام راشد بحنان :الله يسعدكم ويوفقكم ياولدي الحمدالله على ذالساعه
راشد يناظر نوره ويبتسم :انشهد
................................
سلطان بضيقه :في غرفتها
ام سلطان بؤجل:ايه ..
رقى لها سلطان فوق طق الباب وادخل
منسدحه على السرير تلعب بشعرها وتهوجس
عدلت جلستها وهي تشوفه يدخل جاء واجلس جنبها
سلطان :وش اخبارتس
النايفه :طيبه
سلطان بدون مقدمات:جربتي في محمد مخططاتس وشفتي كيف رفضناه..وبتاخذين بندر..
النايفه ببرود:مابي احد..
سلطان بدون اهتمام لكلامها:راح ادق عليه واعطيه علم والوقت الي يبي صيري جاهزه..
النايفه ترفع واحد من حواجبها :انا مابي منهم ومصره بعد ...
سلطان بعصبيه:انتي ماتفهمين
النايفه :لااا مافهم
امسك مقدمة بجامتها ورص على اسنانه بقهر:انا افهمتس..غيرهم احلمي لو تاصلين سابع سماء وبندر بتاخذينه غصب عنتس اعناد فيتس..
النايفه بنبرة استهزاء :موب بس انت الي تعرف اتعاند ..ناظرت في يده الي على بجامتها ورفعت عقب عيونها فيه ..مد يدك احسن مره ثانيه..
سلطان بدون شعور اصفعها على خدها بقوه:هذا اسلوب اتعامليني فيه..
النايفه بخوف لا يرجع يجفاها مره ثانيه وبسرعه :خلاص ..خلاص انا موافقه ..والله والله شفني حلفت
ناظرها بحتقار طنشها واطلع
وقفت عند الباب الرئيسي وانفتحت قدامهم البوابه حست بتعب وهم بنص الطريق للبيت كانت بتوقف السايق يشري لها احبوب بس المحلات مصكره
انزلت وبيدها شنطتها اليد دارت بعيونها بانحاء الفله شافته جالس على الكراسي الخارجيه اتجهت له ونزلت طرحتها على كتفها
متراخي بجسمه على الكرسي بتفكير وشماغه ناسفه على راسه بهمال ارفع راسه لها شافها تناظره بعتب وألم
سلطان بهدؤ :مرحبا
تقدمت منه ووقفت قريب
الهنوف:كيف الحال
سلطان ينفث دخان:محيوس..اشر على خده وهو يميله لها ..بوسه
نزلت راسها بهدؤ وباسته
سلطان ياشر على الكرسي بجنبه:تفضلي..
اتجهت للكرسي واجلست عليه وبالم اشرت على الي في يده: ليش هاذي ..
سلطان يتقدم بيديه على الطاوله وبفضفضه اعقد حواجبه بشمزاز:محمد يغتنم سفرتي ويطلب النايفه ... والنايفه لو تعنس ماخذت من برى..
الهنوف بفرحه اخفتها :محمد خاطب النايفه
سلطان يرفع واحده من حواجبه بستغراب :اهاا عندتس علم ... مرفوض الي تبيه
الهنوف بستغراب ورحمه لنايفه:ليه انت الي تعيش حياتها...
سلطان بنظره حاده :ليكون بعد ماأيده كلامها..
الهنوف وعيونها بعيونه :بكل ثقه ايه مايدتها ..تفرضون رايكم وتمشون الي تبون على مزاجكم ليش ماتراعي مشاعرها النايفه لو حبت محمد وحبها بتنسى اي فارق بينهم ولا راح تفكر في الي تفكر فيه انت..
سلطان بنزعاج :انتو ماتفكرون...هي بنت اي مضره او شي يحصلها مراح تعرف تصرف... لو كانت بين اهلها اجاعهم الي بيوجعها مستحيل تطول النايفه مابغت
وقفت وراحت عند راسه وهو يناظر قدام وعاقد حواجبه شالت الزقاره من فمه وحطتها بكاس المويه
سلطان يناظرها:ليش
الهنوف بعتب وتعب:خلاص تكفى يكفي ..قهرتني
سلطان ببتسامه :طيب قدامتس مافيه
الهنوف برجى :ووراي بتشرب
سلطان :لا افكر ابعد منه ..وسهل علي..وبقرف ..وذالي فوق دابله كبدي وش اسوي فيها
الهنوف بنبره هاديه:سلطان حبيبي راح تعيش النايفه حياتها بدونك مع اي رجل اخترته انت او هي.. مشاعرها تختص فيها بتصبر وانت تحسبها مستانسه سلطان الحياه طويله خلى النايفه تعيش مثل مابغت اذا صار لها شي لاسمح الله في مستقبلها بتكون راضيه لانه بختيارها وذا كان بختيارك بتشيل في خاطرها منك طول حياتها او حتى جفت وتخلت..
اجلست على ركبها عند رجليه ويديها على فخذه وبنظرة رجى هاديه: متى هموك عيال عمك اذا تبي تسكتهم ارضى خواطرهن والباقي موب لازم
نزل عيونه لها بهدؤ تامل ملامح وجهها كانه يتعرف عليها من جديد حاوط وجهها بيديه وبنبره متعبه:ابي كل شي زين لهن حتى اعيال الوزراء والكباريه رفضتهم عشانها ...
امسكت يده الي على خدها وباست باطنها :لاتخلي شي يجي بينك وبين خواتك فديتك اسمع رايي...
سلطان بتفكير ابتسم :بسمعه ..انا جاي من فوق شايل بخاطري منها بس اقنعتيني ..اكييد زعلانه روحي قولي لها موافق..
وقف ووقفها معه تنهد بعمق وضمها بقوه ابعدت نفسها منه بقوه ناظرها بستغراب ورفعة حاجب
الهنوف:كتمتني بريحته الخايسه..
سلطان يزم شفايفه:لا تسذا مايصلح ..انفخ بفمه ويده على خصره لفت بوجهها بدون شعور وملامحها توحي بتقزز
الهنوف:وبعد هاذا حرام والله..
سلطان يناظرها بشوق ويبتسم :يالله روحي لنايفه..
لفت بحراج من نظراته خذت شنطتها وعباتها من الطاوله:اشتقت لهم..مشت عنه وهو يرجع يجلس على الكرسي ويطق بصاابعه على الطاوله ونظره لزولها الي اختفى من بين الاشجار
افتحت الباب شافت امه جالسه على الكنب وتناظر التلفزيون
ام سلطان تلف للباب وبشوق وفرحه:مرحبا وحيتي يابعد روحي.
الهنوف تضحك وتضمها :بتس اكثر فديتس وش علومتس..
ام سلطان تجلسها معها على الكنب :زينه زانت اعلومتس والله يالهنوف ان لتس فقده
الهنوف تبوس راسها :ماتفقدين غالي اشتقت لكم واشتقت لنصور وينه..
ام سلطان :توه رايح اليوم يقول بيجهز بكره
الهنوف:هههه وش يجهز بكلات ولا مريول
ام سلطان :ههههه لعاب يبي المراح لرياض باي وسيله
الهنوف:بيتعود لاكبر انشالله
ام سلطان :انشالله ..النايفه لادرت انتس جيتي بتفرح كل الايام الي راحت فوق وبلحالها..
الهنوف :اجل انا بروح لها فوق..
ام سلطان :روحي لاتبطون وانزلو انتي وياها ..
الهنوف توقف :ابشري.. رقت لها فوق ركض على الدرج افتحت الباب عليها بقوه
الهنوف:مبروووك ياحلوه
النايفه تلف لها شافته وقامت ضمتها وصاحت :كل الظروف ضدي وش سويت في حياتي علميني وش سويت..
الهنوف تضحك :اكيد مسويه خير وهذا نتيجته
النايفه تبعد عنها وتمسح دموعها :ماتدرين عن شي محمد خطبني موب بندر بس سلطان رافض حرارم زعلني منه..
الهنوف تجلسها على السرير وبغمزه :لا انا اقولتس مبروك
النايفه ترفع حواجبها :وش مبروكه مابي بندر ولا حد يقنعني اذا قايل لتس اقنعيني..
الهنوف:ههههه الله عاد والي بيقنعتس كل شي عنده تسحيب..
النايفه بالم :جايه من اهلتس مبسوطه.. مراح تفهمين مشاعري..
الهنوف:لا فهمتي غلط. .انا ماضحك على زعلتس انا مستانسه انتس خلاص بيتحقق حلمتس وبتاخذين محمد لان سلطان قالي بنفسه انااااا موافق
النايفه بعدم تصديق وبرجى :تكلمين جد
الهنوف :والله اول ماجيته شفته وقالي خطبتس فرحت لتس بس عقب مقالي انه رافض حنيت عليه الا ان وافق ..هاا افرحي لاتقومين تفكرين انه بيغير رايه
لمياء بفرحه اضحكت :لا لا خلاص مع ان اذا قال راي مايغيره ابد بس هذا اكيد ان احد داعي لتس بقلبه
الهنوف ببتسامه :والله فرحت اني قدرت اقنعه عارفه انك بتفرحين
النايفه تقوم وبسرحان :ماتقدرن تتخيلين وش كثر انا فرحانه بعيش مثل البنات بس يحبني انا..
الهنوف تخزها بنظره :طيب وش فيها هاذا انا ماخذه اخوتس منهم..
النايفه :لا لا كم مره نقول لتس سلطان غير عنهم سلطان معاش معهم سلطان خوالي موب اهلي ..
الهنوف:الا هو الحين معاد يهمني الا انه سلطان الي يبيني لنفسي وابيه وبس..
النايفه :ههههه فديتس الله يسعدتس مثل ماسعدتيني
الهنوف:امين ..يالله بروح اتروش وارقد تعبانه.
النايفه :نوم العوافي ياليت اقدر اروشتس انا وارقدتس
الهنوف:ههههه ..اطلعت من الحجره وهي تسمع النايفه تضحك ومسويه ضجه بالغرفه وهي بلحالها
ادخلت غرفتها صح ارجع لها احساس ماتبيه اطردته من بالها وراحت تروش خلصت والبست بجامه وردي حرير وهي تحط راسها على المخده بتعب بطنها لازال يؤلمها شوي وتحس بزوعه ماقدرت ترقد وعينها تناظر الباب اي صوت برى تفتح عيونها مشتاقه له حيل صح حست باالااحباط من طريقة استقباله هادي وبعد تأخر مارجع للجناح..
تنهدت وانقلبت على ظهرها تنفست وهي تنفخ خصل شعرها من وجهها..ادخل وناظر لها
سلطان ببتسامه: لا زين..حسبتس نمتي..
ابتسمت واجلست بفرحه:انتظرك..
مشى صوبها واجلس على السرير جنبها تنفست بعمق وهي تحاول تبعد عنها االالم
سلطان بنظره حنونه :وش جاتس ياقلب سلطان..
الهنوف تبتسم :الله يخلي لي سلطان ..يبي لي انسدح بس شوي ويروح الالم
مد يده على المخده رتبها وعقب اسدحها بهدؤ وانسدح جنبها ويده على بطنها :جعل يسقى لاجاء هنا بيبي..
الهنوف برتباك:قريب انشالله..
ابتسم براحه وامسح خدها بنعومه:تحبيني..
الهنوف ببتسامه حلوه نزلت عيونها:ايه احبك...
سلطان يبتسم :قد كرهتيني..
الهنوف تنفس بعمق وحراج:ايه ومن قلب بعد ..ومعي عذري
سلطان :ههههه يعني كنت استحق نظرة الكره بعيونتس لما كنى بيطاليا وبرضو لما رجعنا هنا..
الهنوف بدلع :يعني كنت تطقني وانا ماستاهل صدق سخيف ..
سلطان يضحك :لبى الحكي في ذمتي..شوفي انا انسان حراري وتجين بوجهي.. وبهدؤ فجاءه.. مع العلم اني ماكرهتس بيوم صح ازعل واحقد.. بس نظرة عيونتس غصب تحيرني مدري وش يصيبني تربكني ؟!. خذتني ياالهنوف خذتني...
الهنوف بخجل وارتباك:لعاب ليش تخليني اقول اكرهك من قبل وانت ماتكرهني احرجتني..
سلطان يهز اكتافه:يعني انتي ماسويتي فيني شي يستحق اكرهتس صح ماحبيتتس عشان كذا خفيفه يدي عليتس..
الهنوف ترفع عيونها له حطت يدها على خده:والحين..!!
سلطان يقرب منها ويضمها: الحين ..!!احبتس واموت فيتس انتي نعمه ماتوقعت بأصلها..
سبلت عيونها وابتسمت بفرحه وهو يناظر لها وذايب
سلطان بروقان :تسمح لي حبيبة سلطان بقصيده
اضحكت بخفيف :تفضل اسمعها بقلبي قبل اذاني
سلطان بسترسال وعذوبه:قالو تتوب وقلت بالطـرف مصيـوب
والله ماتـوب وصافـي الخـد ماتـاب
قالوا جهلـت وعقلـك اليـوم منهـوب
وكشفت سرك بين ربعـك والاجنـاب
قلت الهوى لقلوب الاحبـاب مرغـوب
ايات حـبٍ صـورت وسـط الالبـاب
قالوا بعقلـك ضايـع الفكـر منكـوب
قلـت المـوده ماتداويهـا الاطـبـاب
عقلي معي ماني مـن العقـل مسلـوب
انا الغريـق وكـل شـيٍ لـه اسبـاب
كان انكم تـدرون بالـي شفـى ايـوب
وجدٍ سطـى بالقلـب والحـب غـلاب
انا غريقٍ مـع هـل الحـب منسـوب
في زمرة العشـاق بالحـب منصـاب
ماطـاب لـي زادٍ ولا اريـد مشـروب
الي صفا لي صاحبي عسـل الانيـاب
يغضى بعينـه وافهـم العلـم مقلـوب
واسـري عليـه بليلـةٍ نورهـا غـاب
ويرخص لي الغالي الى حـل ماجـوب
وعن القرايب حط لـي ستـر وحجـاب
وابعدعن الشكه ولا انـوش لـه ثـوب
الا الحديـث وقرعـة النـاب بالنـاب
اخاف يصبح زين الاوصاف معيـوب
وهو عليه مـن الشـرف كـل جلبـاب
وعرضه نضيف ابيض ولا فيه عذروب
ولا حكـوا فيـه البعيديـن واقــراب
عليـه وجـدي فايـقٍ وجـد يعقـوب
وقلبي من اسبابـه بوسـط الحشـا ذاب
يلومنـي مـن لاشكـى حـب نبنـوب
فتـان لقلـوب العشاشـيـق نـهـاب
اصبح هو الغالب وانـا منـه مغلـوب
غـدا بعقلـي بيـن شـاري وجـلاب
ان كان شفته صفـق القلـب مرعـوب
بالصـدر كنـه بيـن لاوي وجــذاب
والدمع من مـوق النظيريـن مسكـوب
يخضر ديارٍ ممحلـه عقـب الاجـداب
ترقرقت الدموع في عيونها ابتسم و قرب راسها وباسها بين عيونها بشوق
سلطان يبعد راسها وبتنهاد :ليه الدموع يابعدي
الهنوف تمسح دموعها بصابعها: من زود الغلا ترخص لك دموعي.. ماقدر اعبر لك عن مشاعري..
سلطان ببتسامه جذابه:ناظريني بعيونتس وتكفيني من كل كلمه..
ضمته بيديها النحيله وبكت غصب عنها تحبها هو الرجل الي تمناه شخصيه وشكل وحكمه ياما تمنت يحبها وماوضحت له رجفان قلبه لشوفها الى ان بين لها حبه
ابتسم ويده على راسها يمسح شعرها ويسولف عليها بذكرياته
.........................
اصبحو الراشد وراهم مشوار لقريتهم حطو نوره ببيت امها عقب الغداء جالسين كلهم يشربون شاهي ويسولفون
ام مفلح تسولف هي وبنتها والباقي يعلمهم مفلح بسالفه بشغله
ام مفلح بهوجاس :خالتس كلمتني امس ملكة لمياء اليوم..
نوره تنهد بقهر:ماغيرت رايها..
ام مفلح :وليه تغيره رجال سنافي ولاعليه قصور..!!
نوره :مستعجلين على الملكه..
حس بنقباض في صدره من اسمعهم ورافض احساس انه يمكن تكون هي
مفلح بهدؤ:من مكلته قريب ...
ام مفلح بحسره :لمياء ياقرادة حظك..
مفلح يتصنع ابتسامه :حظوظ عاد وش انسوي..
ابو مفلح :يستاهل عمر
مفلح يصد عنهم وبقهر:ودي ادري كيف رضو فيه
ابو مفلح يزجره :ولو منتب صاحي
قام مفلح بغيض ورقى لفوق ان مااقلقت منامتس يالمياء ماكون مفلح حسدن لتس واكون انا الرابح عشان تعرفين من تطنشين ..رقى فوق واجلس على السرير بتفكير طق الباب وادخلت نوره
نوره بدون مقدمات:الهنوف قالت لي قبل تروح تخطب ساره ..
ناظره مفلح بستهزاء وانسدح على السرير ويديه تحت راسه
نوره :وانا معها يعني لمياء راحت وتوفقت وماعطتك اي اهميه.. وساره مافيه مثلها وش تنتظر..
مفلح يعقد حواجبه:ساره ان قلت لها تخلي الوضيفه بترضى..
نوره ببتسامه:انشالله انا بقنعها وبتوافق اصلن الوضيفه خذت عشان الفراغ
لف لها مفلح براسه :اذا ارجع راشد روحت له ..
نوره بفرحه:الله يوفقك والله مافيه مثلها ...جمال وذرابه وحياء و..
مفلح بسخريه يقاطعها:حياء ..!!ليش ماقلتي لي عنها وانتي تدورين وتلفين حول لمياء
نوره تنهد:حسيت انكم مناسبين بعض والحين ربي ماكتب نصيب
لف لجواله يدق اجلس وخذاه ورفع نظره في نوره :هذا محمد ..ممكن تطلعين او اطلع انا
نوره تلف بتطلع:لا انا بطلع.. اطلعت وصكت الباب
مفلح :مرحبا
محمد:السلام ,,اخبارك
مفلح :وعليكم السلام .طيب
محمد:ماطلع اسمك بالعمليه ذي
مفلح :متى بتكون
محمد :يوم الاربعاء او الثلاثاء
مفلح بتفكير :مافيه مشكله كلها قريب
محمد :انت منتب فيها في وحده ثانيه بعد عيد الحج
مفلح :لا بطلبها هاذي مناسبه اكثر..متى انداهمها.؟؟
محمد:اليل هذا طبعن الاجابه تمويه والوقت بعد بيتغير
مفلح :بتجي بالاستراحه
محمد :ايه
مفلح :لا اليوم كنسلها ابيك بمطعم ....
محمد :وش عنده كريم سبلا
مفلح ينفخ بفمه :انتظرك..مع السلامه..
محمد :مع السلامه
نزلهم بالمدرسه واقعد معهم شوي بساحة المدرسه الاماميه الى وقفت العصر عقب راح
فاطمه تمشي لهن :حيالله ام ساره
ام راشد :الله يحيتس
فاطمه :مرحبا بش بين ربعش
ام راشد ببتسامه:بتس اكثر ياامي
ساره بصدمه :ماتشوفيني
فاطمه :لا سمحت منش ابي امش
ام راشد :ههههه انا وساره واحد
ساره تقرب منها وتسلم عليها وتضحك:ترى امي غير ماترضى فيني \
فاطمه تضحك:هالايام بتحلو بوجودش لبى قلبش
ام راشد :فديتس والله انتس حبيبه
فاطمه :جهزي حالش ترى من يدرون اهل القريه بيمسكونش دول
مشو لداخل المدرسه غرفهم وفاطمه تنقل عفشها مع خوياتها عشان ام ساره
سلطان :كلمتهم
مسعود:ايه طال عمرك وعلمتهم ان الطلب من صوبك وعلمته بعد هو تردد شوي وعقب ماعلمته انك صامل وافق وهم اطلبوه للمكله اليوم
سلطان بصوت واطي:زيين زين..ذا الي ابيه.. خذا تلفونه ودق عليه علمه بالموافقه واذا يبي المكله يجي ذلحين
بعد صلاة المغرب ادخل سلطان عليهم بالكتاب سلطان يجلس جنب النايفه الي تناظره بستغراب
سلطان :وقعي هنا..
النايفه :وشو هاذا..
سلطان :هذا كتب اكتابتس موب لازم حفله وشوشره اهم شي راس الرجال الطيب..
النايفه بخجل اسكتت ووقعت على المكان الي ياشر عليه
اطلع وامها تبارك لها
انزلت الهنوف:وشو تباركون عليه
ام سلطان :النايفه تملكت
الهنوف بضحكه تضمها :مبروك ياما رفض ياما على السريع.متى صار
النايفه :هههه قبل شوي
الهنوف:الله يوفقتس ...
النايفه :وياتس ..
اطلعو منه الرجاجيل وراحو ادخل عليهن داخل
سلطان يحب راسها وبهدؤ:مبروك عليتس بندر..
نهاية البارت السابع والعشرون

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القصور, اسقطت, دموع, حسون
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t172770.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-09-14 11:46 PM
ط¯ظ…ظˆط¹ ط§ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± ط؛ط±ط§ظ… This thread Refback 26-08-14 05:27 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط¯ظ…ظˆط¹ ط£ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† This thread Refback 14-08-14 03:39 PM
ط¯ظ…ظˆط¹ ط§ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± liilas This thread Refback 06-08-14 08:08 AM
ط¯ظ…ظˆط¹ ط§ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± liilas This thread Refback 04-08-14 04:30 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 12:29 AM


الساعة الآن 07:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية