لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (6) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-12, 02:39 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت التاسع عشر

ارفعت راسها بسرعه عقب ماخلصت عقدت حواجبها بضيقه وكره وبنظرة قهره طنشته ولفت منه داخله لداخل البيت
دخل يده من ورى ارقبته امسحها بتوتر .. وانفخ بفمه بضيقه كل شي كامل كل شي الزين الي اتمناه وابيه تنفس بقهر ولف راجع لمواقف السيارت
ام فهد تهاوش لمياء عقب ماركبت ومشو :اخر من يركب انتي مستحيل تغيرين
نوف تناظرها وتحرك حواجبها لفت منهم لمياء تناظر لبرى كاشخ كأنه معرس غميزته واضحه حتى وهو مايضحك تجذب الرجال كيف وحده كانت تحمل له في قلبها شي كااانت.. تسندت على السيت غمضت يونها بالم وبصوت واطي تسمعه منيره المنسدحه على السيت مثلها غنتها من قلب مجروح
لاردك الله لا ولا اطلب ترد لي
ادعي عليك بعثره في صلاتي
عثره تشلك مابعدها تقومي
يالي نقضت عهودنا الماضياتي
منيره ببتسامه عفويه:حلو صوتتس والكلمات توجع
لمياء تلف لها وفي عينها دمعها تلمع بالم : قد سمعتها بالجوال واعجبتني...
منيره بدون لاتشك :ارسليها لي انكنها عندك
لمياء وبيدها الجوال وبسرحان :مسحتها ..
نوف بدفاشه تطقها :منتب وجه شي زين
لمياء تزحف صوب الباب لاصقه فيه :موب انتي الي تقولين حظي.. لفت لامها وكلمتها ..يمه تكفين بنزل مع فهد
ام فهد :فهد معه امساعد
لمياء بقهر :اووف ماعندهم سيارتهم..
ام فهد :اطرده مفلح زاحمهم ..
لمياء بقرف ويقولونها برواقان كأنهم مستانسين عليه اي شي يسويه يعجبهم ومافيه شي.. كرهي لك بس
منيره :عسى موب ريحة بنتي
نوف :ااااه وينك يامبارك
ناظرت لها لمياء وصدت عنها حظتس يانوف
الساعه ثلاث العصر خلصت نوره وساره ترتيب اغراضهن صكن البيبان واطلعو يركبون في السياره
ام راشد قدام : صكيتو كل البيبان
نوره:ايه فديتتس الا باب حجرتس
ام راشد براعه :ليه جعل امحق
راشد يركب ويسكر بابه :خلاص نمشي
ام راشد :لا اصبر وحده تروح اتسكرها
سااره :هههههههه يمه تكذب عليس
نوره تضحك :امزح عمه ابي اشوف قد ايش غاليه عندتس
راشد بدون صبر :يعني نمشي
ام راشد :ايه امش امش
مشو من النعيريه على العشاء بيصلون لرماح
.........................
مغمضه عيونها والخبيره تضع لمساتها الاخيره وترفع يدها
سوار :تمااام الهنوف مابتطالعي في وشك بالمرايه الا بعد مانخلص من كل حاجياتك
الهنوف ببرود بااطراف اصابعها:مافيه مشكله كم الساعه الحين
سواار تناظر ساعتها :تسعه بتمام تفضلي لغرفة التبديل اذا بتسمحي
قامت معها والبست فستان الزفاف الابيض ادخلت عليها موضي والنايفه اضحكن بفرحه من شكلها الجميله وهن يتكلمن وش بيسون اهلهم برى ناظرتهم بقلق يتكلمن بشي وانا احس بشي ثاني ياحظها لمياء مشالله كلهم اكيد هناك تعبت عيونها بالدموع من غير شعوور
النايفه براعه :الهنوف لاتصيحين مكياجتس حرام
موضي بحنان :وش فيتس كل هذا خوف..
الهنوف ترفرف برموشها تخفي دموعها : مرتبكه شوي ..
راحت موضي تزبط زفتها كلاسكيه منوعه بصوت العصافير وانغام موسيقيه اختارت موضي القصر بليلته الرومنسيه حمراء وطوالات المعازيم شموع على ضوء القمر ليون اخوها سلطان
وقفت الهنوف على الدرج ونظرها على الصاله كل شي خيالي ماخلت موضي شي ماسوته حتى البدر في ليلة كماله جايبته مجسم في نص الصاله يضي بالونه المعروفه ويوقف شوي عشان يعكس لون احمر مناسب لجواء الصاله
بداءت الموسيقى تنفست بهدؤ ورجلها تخطو اول خطوه على الدرج نزلت بفستانها الكت طالبته النايفه من برى بتصميم فستان باسكال باغنية بحبك انا بحبك ونفس ستايل الطرحه
اشرت لها النايفه من جنب الكوشه تبتسم ابتسمت بهدؤ.. وين امي وين خواتي وين البنات وين اهلي في عالم موب عالمي
وقفت في نص الطريق مثل مابغت النايفه ناظرت للمعازيم ودارت بخفيف حولين نفسها بدقه حست بدموعها تخونها غمضت وافتحتها بسرعه
ام بندر:مشالله تبارك الله
نواار بنتها بنبهار :تجنن لايق فستان عليها مررره
ناظرت لهن الجوهره بحقد
ام بندر بطيبة قلب :انااا معجبني عليها اكثر طويله وخصرها ادق ولاقاصر زين اسم الله عليها مدري وين لقوها موب تجي في حفلاتنا..
الجوهره بدون شعوور :اسكتن الزين موب كل شي ..ناظرنها بصدمه ناظرت لهن بقرف وقفت وراحت لطاوله بلحالها
بعد ماوصلت للكوشه لفت لناس وجلست بتعب
النايفه :ليش تجلسين قومي تونا
الهنوف برهاق :ارحميني تعبت الحمدالله الي تم كل شي هنا ويكفي
ام سلطان ترقى الكوشه عليهم وقفت لها الهنوف سلمت عليها ومن بعدها رقو المعازيم
ام سلطان جنبها وبحبور :ماظن احد بيجيب مثلتس في عيال عمه
الهنوف بخجل وبربكه :تسلمين كلن فيه خير وبركه
موضي تصغي على امها :بيجون الرجاجيل ودتس تجلسين معها
ام سلطاان تقوم :لا بنزل تحت..
موضي توقف وتاخذ المايك حيت الحظور بفرح اخوها وعطتهم علم بدخول الرجال الي تغطى والي اقعد على ماهو عليه
الهنوف برجفه :موضي
موضي تلف طرحتها :لبيه
الهنوف بصوت مهتز :لاتبعدون مني
موضي :ماعليس شر الا سلطان قدتس بتحملين ههههه
الهنوف تسمع صفير باذانها توترت بقوه ماتدرون بالي في قلبي والله اني اتمنى اني في ليله جديده واني مابعد شفته.. راحت موضي بسرعه انفتحت بوابة القصر ادخلو وقفت ويدها تزحلق من على المسكه من التعرق
تشوف الناس من حوله معه بس ماميزت الا هو ببشته الاسود وطوله الفارع افتحت فمها بخفيف تاخذ نفس وتهدي من خفقان قلبها اوصل لها وقف قدامها ماقدرت ترفع اعيونها له كانها اول مره تشوفه
سلطان وعينه تدور على وجهها وبروقان باسها على راسها بوسه طويله
تنفست بتوتر متاكده انها بتعجبه ومتاكده انه يتظاهر قدام العالم الي قدامه
الجوهره بقهر :جازت له مطول..
الحريم الي جنبها لفو لها مافهمو قصدها وارجعو يناظرون
ابعد عنها عشان الي معه ووقف جنبها
وقف ابو سلطان قدامها تقدمت منه حبت راسه
ابو سلطان ببتسامة اعجاب :مبروك ياحظه سلطان بذالزين
اسكتت بخجل وراسها مازلت منزلته تحت
ناصر الي ادخل عقب ماقنع سلطان ان ماعليه حرج لاشافها واهم شي الشرع ويبي يسلم عليها وافق له سلطان وخلاه يدخل
ناصر وعيونه تناظرها :مبروك مرت اخوي الحفله.. ولا مهوب عرس العرس راح
الهنوف بصدمه ارفعت راسها له كيف يدخلونه كانه رجال حطت نفسها عادي وابتسمت :الله يبارك فيك
ابو سلطان :يالله اترخص منتس بروح لجده اليله جالسن علشانتس يابوتس
سلطان يصد من ابوه وبصوت هادي:مهوب لازم ياابو سلمان تكلف على عمرك وتجلس علشان احد..
ابو سلطان يناظره ويتنهد:الهنوف تبي من يوقف معها في ذاليله
سلطان بسخريه: الهنوف مهيب بحاجتك..
ابو سلطان يناظره بقهر وحسره:في امان الله ..لف منهم واطلع وناصر يغمز لها ابتسمت له الحق ابوه وسلطان لف لها عقب ماجلسو
سلطان ويده في يدها :احلى عروس راتها عيني..
الهنوف بحمرار لفت تدور البنات ماجو شافت المصوره تقرب منهم لفت له بتوتر
الهنوف :عادي تصور
سلطان :تصور الصور الي تشوفها بعيونها بس..(يقصد ماتقول له سوى كذا او تمشيه على كيفها بوضعية الصور)
الهنوف وعيونها تشع بالفرح احسن يالنايفه رايحه تجيب مصوره وانا مادريت
المصوره ببتسامه معجبه :سيدي بدك ناخز صور اليك هااسه
سلطان يوقف ويوقف الهنوف معه :اخذي... خذت المصوره وضعية لها وصورتهم وعينها ماتنزل من سلطان البارد ويلف بنظره للحضور والمنصه خاليه من اي احد فرصه عشان تاخذ المصوره الصور لهم ناظرت الهنوف للمصوره محاوله تلفت نظره لابتسامتها الواسعه وهي تناظره بشغف واعجاب وتقرب منه بحذر وتلتقط صور وكانها تاخذ صور له وحده
الهنوف تناظرها بهدؤ وبدون شعور لفت لسلطان :مانزلت عينها منك..
سلطان ناظر للمصوره شوي ولف للهنوف وببتسامه هاديه:تغارين ..
الهنوف ترف برموشها بهدؤ وساكته
سلطان بصوت مبحوح:اخليها تنزل..
الهنوف تبلع ريقها بتعب وترص على شفايفها تمنع رجفتها:ايه خلها تنزل ..
سلطان يلف للمصوره وبنظره هاديه وأمره :انزلي لتحت ..لفت المصوره برتباك وانزلت
سلطان يلف للهنوف ناظرها شوي باينه بملامحها الارهاق والتعب رطب شفايفه ولف لاامه المقبله عليه ابتسم لها وقفت عنده حب راسها وخشمها ويدها
ام سلطان بفرحه غامره :مبرووك
سلطان : الله يبارك بعمرتس ويخليتس

ام سلطان تأشر للمطربه تبداء بالترحيب وتغني..وبدات بصوتها الصاخب
النايفه تمسكه مع يده وتلفها وراها باست خده :مبروك يبه..
سلطان بحنان ويده على ظهرها :الحين ذكرتي الكلمه...
النايفه بضحك :بس توني رضيت عليك ولا قبل الهنوف تجي اقولها لك دايم صح
سلطان يضحك :صح وليش يوم جات الهنوف ماقلتيها.!!
النايفه ببتسامه صادقه :والله استحي منها.. قربت منه وشاورته والهنوف تناظر لهم ..احس انها بتزعل اذا شافتني اقول يبه بس تبي لعيالها
سلطان بنظرة عطف وحنيه ضمها لصدره وابعدها عنه شوي:الهنوف تفكيرها مهوب محدود يمكن تفرح منها اكثر من اي كلمه..
ماقدرت تمنع دمعه تنزل من عينها بغيره من النايفه اول مره اصدق ان فيه غيره تقهر لهالدرجه بين حريم ارتجفت شفايفها بألم انا منجذبه له غصب عني جذااب ووسامه غير طبيعيه امسحت دمعتها بسرعه لتبان لناس وبداخلها وجع..
موضي تقرب منهم سلطان وهو يفك يده من النايفه الي ابعدت ويمدها لموضي سلم عليها وضمها وهي تبارك له
قربو منهم عماته وبعض الحريم الي سلمو عليه باليد وصافحهم والهنوف واقفه بهدؤ بمكانها كن الامر مايعنيها ..
النايفه :سلطان طلبتك بس بعض الصور كذكرى.. دام الناس انزلو..
سلطان :لا خذت صور تكفي..
النايفه برجى :بعد اكثر..
سلطان يناظر للهنوف ويرجع يناظر لنايفه:نبهي عليها تجي تصور..
دق قلبها بقوه وناظرته يناظر لقدام ومعقد حواجبه ..
الهنوف بصوت مرتجف :ماابي اصور
سلطان يرفع يده لجبهته ويرص عليها بتعب:لازم تحملي..
الهنوف وبنبرة بكاء:لاترقى..رجعها
سلطان يلف لها وبهدؤ رافع حاجبه اليسار:وش سالفتتس..
صدت منه وارمشت بسرعه تخفي المها مابيها تقربني منك يكفي الي في قلبي لك ..انا ياسلطان احبك ..ارفعت اصابعها لتحت عينها وامسحت دموعها الخفيفه..
سلطان ببرود:ماتبين تصورين معي..قوليها صريحه ترى ماهمتني..
الهنوفبصدمه لتفسيره الغلط هزت راسها بلا وبتعب
قربها منه برقه بحظنه من جنب ويده محوطه بها دنق راسه له وهمس له .. مهوب لازم ترتاحين لقربي مهوب لازم.. هز راسه للمصوره تصور ناظرته بنظره جانبيه وارجعت تناظر الكاميره او بالاصح المصوره المتوتره حط اطراف اصابعه على ذقنها وارفعه له
الهنوف تكلم بسرعه:خلاص صور الي تبي ..عادي لو تجلس المصوره ..
ناظرها بهدؤ ممزوج بستغراب اخفاه في داخله ..اتركها ويده تحاوط كتفها..أشر للمصوره بمعنى خلاص
موضي :خلاص اكتفيت
سلطان :ايه صورت الي فيه الكفايه..
النايفه :بلى صورتين
سلطان ببتسامه بارده:تحكي مشاعر واحاسيس كثيره
لفت الهنوف له ناظرته وعقب صدت منه وهو يناظرها
حط يده على اكتافها :كأنتس ماصدقتي
هزت راسها بلا بدون اهتمام
سلطان :اهاا ماتصدقين الا الي تبين..
لف للمصوره الي واقفه وتناظرهم اشر لها تصور حط يده من تحت اكتوفها وقربها لها بقوه وظهرها ملاصق لصدره لصق خده بخدها وصورتهم المصوره
لف لها من قريب وكلمها :ابتسمي الى ان تبين صفت اسنانتس
لفت له شافته قريب ولفت عنه:ماقدر بتصير موب حلوه
سلطان ببتسامه :كل شي منتس حلو.. ابتسمي اشوف.. انغزها من جنبها اضحكت بدون شعور
اشر للمصوره تستعد نزل فمه وباسها على خدها وهي مبتسمه صورتهم
سلطان برسميه في كلامه :هذي بتصدقينها يمكن!! امسكها مع يدها جاو خواته يترجونه يتاخر شوي ارفض توسلاتهن انزل من الكوشه ويده بيدها بتملك ويمشي بشويش لااجل تكون بجنبه وراسه لها يناظر خطواتها وراسها المرفوع فوق بهدؤ اسمع اصوات تصفير وتصفيق وكلمات اعجاب متمنين لهم حياة سعيده ابتسم غصب عنه بعد ماسمع وحده تكلم بصوت عالي بجنب الممشى.. واضح انه مجبور عليها ومايحبها.. لف لصوتها اعرف نظرة عمته الحاقد ومعليه صوتها بتسمعه لف للهنوف بيشوف ردة فعلها ناظرته وابتسمت بسخريه أطلعو برى للبوابه وقف لموضي الي وراهم ومنحرجه من كلمة عمتهم الي من شافتهم وهي ماخذه اول كرسي بجنب الممشى عشان تقول كلمتها
موضي بتردد:سلطان بتروح مكان
سلطان :لا.. لف للهنوف.. روحي فوق البسي عباتتس ونزلي لي تحت ...روحي معها موضي
موضي :ابشر دقايق.؟!
رقو فوق وهو يناظرها بتامل حرك شفايفه بتفكير واطلع لبرى
بعد ماوصلو لفوق وادخلو لغرفة التبديل
موضي بحراج:لاتفسخين فستانتس
الهنوف بستغراب:ليش صعبه اطلع فيه من هنا
موضي ببتسامه:سلطان ارسل لي يطلب مني اقولتس لاتفسخينه
الهنوف ترطب شفايفها وببتسامة استهزاء:من اعيوني الي يطلبه اخوتس
موضي بتوتر:عرفتيها الحرمه صح..
الهنوف تنهد بتعب:ايه عرفتها وماهمني كلامها..اذا اقدر اطلع الحين
موضي بتاكيد:اكيد سلطان بعد مستعجل..
عند الحريم النايفه عند صديقاتها بالثانوي اصواتهم تنسمع لاخر القاعه
ام بندر :مشالله شكله يحبها
ام سلطان تبيها توصل الكلام للجوهره :ايه ماخذها من حب ومن زمان
ام بندر:الله يهنيهم يارب
ام سلطان :جزاتس الله خير ..وين خلود ماشفتها
ام بندر:تكمل الماجستير برى ..الا ياأم سلطان مارديتو علينا بالنسبه لنايفه
ام سلطان :انت تعلمين معزتتس عندي بدتهم كلهم..بس اصبري علينا شوي
ام بندر :تسلمين والله في قلبي مثل الي في قلبتس ..من زمان وبندر يطلب واحده من خوات سلطان موضي ربي وافقها مابعد بغاء العرس والنايفه مايبيها تفوته
ام سلطان :ابستشيرها وبرد الخبر لاخوها وبتوافق انشالله بندر مافيه مثله
ام بندر:انشالله جعلها من نصيب بيتي.. ناظرت لنايفه الي تسولف كنها منفلته من زمان عن العرب ابتسمت لرقت ذالبنت
..............
اوصلو ارماح على اذان المغرب رتبو عفشهم الي بالمطبخ والي بخيامهم حوالي عشر خيام مستاجره لجماعتهم خيمة لبوفهد واهله وخيمه لهم مطبخ وخيام الثاني موزعها بعيده شوي عن حوش الابل الي قريب من خيام ابو فهد
لمياء بعد ماغيرت ملابسها البست دراعه موف غامق استرتش وبرقعها واطلعت برى الجوء هادي ماوصل الى خالتي نمشه وعيالها خيامهم مع الخيام المتشهله ومافيه احد برى
ام فهد :لمياء افرشي فرشه برى وحطي عليها القهوه بيصلون الرجاجيل وبيجون عليها
لمياء :ابشري ..سيريتا
سيريتا الي خايفه تحط عيونها بعيون لمياء عقب ماجاتها تصيح وتطقها من سالفة الرجال تعذرت منها وقالت انه عادي عندهم حسبته بس يبي يصير صديق مافي معلوم صير مشكله
ام فهد :يالله ان اقول افرشيها انتي ليش تنادينها
لمياء بزهق:يمه بغبر خلي منيره بمسك بنتها
لفت عنها ام فهد بقهر وهي تروح للوايت افرشتها الشغاله وحطت عليها زمااازم القهوه والقدوع
صلو الرجاجيل واجلسو ابو فهد وابو مفلح وفهد ومساعد ومفلح جاتهم ام مفلح واجلست عندهم وام فهد ونوف.. ومنيره ترقد بنتها وارقدت معها مواصله من امس ولمياء اجلست في الخيمه
ابو فهد متحمس:والله اني حاطن فيها فوق الالفين روسيه اصلييه
فهد يشاور مساعد :لاتكلمو في السلاح ماسكتو تروح معي لرعيان
مساعد يقوم :مشينا ..راحو والرجاجيل مندمجين
ابو مفلح :يارجال مبذا نوعهن نوعهن منقطع له سنه
مفلح:لا يبه لاتكذب توني شايفها
ابو مفلح بضحكه ممسوكه :يالله جعلك القوم لا تدبل تسبدي وانت تكذب
مفلح :ههههههههههاي لا والله صادق ابوي يابوفهد قد لها سنه مابعد جات
ابو فهد منقهر وبصوت عالي :لمياااااء
فزت من مكانها احذفت الجوال ووقفت عند باب الخييمه
ابو فهد :جيبي البندق عانيها ورى فراشي
لفت لمياء وراحت لفراشه شافتها شالتها يالله ماثقلها الله يستر مافيها شي تحاملت بيديها الثنتين ورفعتها وقفت عند باب الخيمه ونبهت ابوها بوهقه وراعه
لمياء وهي تحاول ترفعها ازياده لاتطيح :يييبه بتطيح ..
فر مفلح بسرعه واركض لها امسكها وارفعها من يديها بسهوله :عنتس لاتحشرينا بالي فيها..
لمياءء ببرود: امنيتي ..لوها بيدي قضيتها فيك ..
مفلح بهدؤ وسخريه:شيليها زين ثمن حققي امنيتس..
لمياء تناظر لهم وهم منشغلين عنهم :راعي سجون ماعليك شرهه..
ناظرها بسرعه رافع حاجبه:حسافه صرت راعي سجون لعيونتس... لف عنها وهي تناظره بتعجب ورفعت حاجب مشكلتك والله..
راح لهم فكها ابو فهد وفضى الي فيها من الرصاص واطلع صح عليه شاريها من واحد لاقيه في رماح في وحده من روحاتها لبله
ام فهد :اهناك سياره جاتكم يمكنهم الراشد
نوف :شكلها هي..
ابو مفلح :اي اي هاذي هي..
مفلح سرحان موب يمهم طردت مساعد لايركب معنا السياره من سبايبها من شفتها ونفسي في راس خشمي جميله على نعومة ماألبست لا لا خلاص انا مستحيل ارجع افاتحهم بالموضوع مره ثانيه تافف بتشتت قدني بصك الثلاثين ووظيفه وبيت جاهز وش احتري مادور البنت الي تناسبني..
ابو مفلح بضيقه :امفلح انت تسمعني.. قم
مفلح رافع راسه بهدؤ :لبيك
ابو مفلح :قم الرجاجيل جاوك وانت جالس جب لنا مراكي وزود قهوه..
ارفع راسه السياره بلى سيارة راشد هذا رجاجيل :الله يهديك يبه مبلى راشد يجيب المركى بنفسه..
ابو فهد بضحكه :انا الي بجيبه
مفلح وهو يفز يقوم :لا والله اني امزح ..راح يجيبهن والسياره توقف عندهم انزلن البنات وراحن للخيام وراشد ينزل عند فرشة الرجاجيل وقعدت معه امه
لمياء بفرحه :اخيرن مابغيتو
ساره :اجل جالسه بلحالتس موب معهم
لمياء بملل:اي والله
نووره تجلس بتعب:لمياء ماعليتس امر ابي وساده شكلي برقد جنب منيره
لمياء :ابشررري
ساره :لمياء وين خيمتنا بروح انحط اغراضنا
لمياء :اخذو الخيمه اقرب وحده اصبري بجي معتس
اطلعن برى وساره تكلم راشد يوقف عندهم سيارتهم
ساره توقف داخل الخيمه :شين البر بدونها اول مره نروح مهيب معنا
لمياء :اسكتي بس اليوم امي خاطرها ماش عقب ماكلمتها تبارك لها بالعيد.. يالله حبوني انا
ساره وهي تناظر الخيمه بستهبال :ايه اسمحا امرتس بنحبتس ..عزتي لنا
لمياء بغرور: كان بساعدتس ذلحين بتعشى وبرقد قايمين من صبح
ساره : لاغرفتوه نادوني
لمياء :لا وش دعوه بجيب لتس والقمتس
ساره :لا وش داعي ذاه كله جيبيه ونا بلقم نفسي خخخخخخخ
اطلعت لمياء لهم اسمعتهم يصلون وراشد يأم بهم الصلاه راحت للمطبخ نوف عند الشغالات الي تجمعن وامها تصلي في الخيمه
نوف :انا بروح اعلم منيره تجيتس اغررفي العشاء
لمياء :بغرفه واروح ارقد ترى مالي دخل
نوف وهي تطلع :الله لايحدني عليتس
وقفت عند الشغاله الي ترتب صحون للعشاء
لمياء:صحن اكبر هذا صغير
سيريتا:لا هذا كبير كلو رجال مافي اكل
لمياء بغضب:اغرفي وانتي ساكته ترى النفس مهيب عليتس طيبه..
ادخل للخيمه وامسكها مع رقبتها اصرخت بقوه من الحركه ولفت له بسرعه
فهد يضحك:خخخخخخخخخ يارخمه
لمياء بعصبيه:الونه داخل فيني سكني وش بتسوي
فهد :ههههههه
مفلح واقف برى الخيمه :فهد العشاء جاهز الشيبان يبونه
لمياء بقرف:قله جاهز بكيته
فهد ماسمعها :يالله بسرعه...
اغرفت عشاهم واغرفت للحريم الي ودوه لهم الشغالت في خيمة مجلس النسوان
فهد ومعه صحن العشاء وقدامه مفلح يمشي:وش فيكم عندكم صوت صراخ
فهد يضحك: بلى لمياء مروعها
اسكت وهو يجلس على المركى
راشد :تعشى يامال الشحم
مفلح يرفع يده: بس ماكل في اسياره على تسدبي لذلحين
ابو مفلح :خله ل.. لايقوم كلا صحن كله وقعدنا بلى اناظره
مفلح :هههههه جعلني مابكيك يبه والله انك نكوتي
ابو مفلح يبتسم :اجل مثلك نفسك اهناه
ابو فهد :لاتظلمه دايمن ومفلح يضحك الله لايغير عليه
مسااعد :لا حيك ماشفته ياخال في رمضان انتجنبه.. متغير ذالايام والله الحمد بفضل دعباتي المستمره
راشد :هههههههه اصدق مساعد هو المزوح
فهد :وانا منيب مزاح
مفلح :ياليل البزارين
منيره تقوم تمغط يديها:غرفتو العشاء
لمياء تناظرها بستهزاءوتفرش فراشها :لا.. اخيرن قمتي عشان نغرفه
منيره توقف دزت لمياء لين طاحت على فراشها واطلعت برى
لمياء بقهر وقفت ثاني مره وانفضت الفراش وهي تدخل فيه كل منه خلى نفسي في راس خشمي ليته ماجاء
نوره :بترقدين
لمياء :ايه
ادخلت عليهم ساره :وين يالحبيبه بترقدين
لميا بقرف:ايه برقد
ساره :توى السمره تبداء وش مرقدتس
لمياء ملقيتهم ظهرها ومتلحفه :ابي ارقد..مواصلين اليوم
ساره :كيفتس العيال كلهم برى شابين ضوء وقاعدين عليها
لمياء هذا الي مابيه كلهم عليها اسكتت ماردت عليها
اطلعت ساره ونوره توقف وراءها وتقرب وبهدؤ:لمياء اذا كذا منعزله في الخيمه من قبل نجي والى ذلحين عشانه ماراح تستانسين
لمياء بهدؤ:مهوب عشانه
نوره بتاكيد:الا عشانه حتى نظرتس له مليانه غيض يفهمها العميان
لمياء بصدق:اصلن انتهى من كل شي يخصني من اليوم الي شك فيني..
نوره بقهر :صحح غلطته يالمياء.. وترى مهوب بس انتي الي حسيتي حتى هو مارتاح الى عقب مارح لرجال الي اادخل عليكم واسوى معه مشكله انتي اخبر وش سوى عقبها والحمدالله الي فكه..
لمياء:محد قال رح له ...
نوره بصدمه: هذا الي قدرتي عليه..!!
اسكتت لمياء وعيونها شاطحه بذرا الخيمه راعي سجون اكرهك مهما سويت
...........
اجلست على كنب الغرفه ببيتهم الي في الرياض وهو واقف يفسخ بشته خلص ولف لها
سلطان بأمر :وقفي..
وقفت وعيونها تطالع لبرى بشرود
سلطان يقرب منها وبعقدة حاجب :انتي وش صاير لتس..
الهنوف ترفع عيونها له معقده حواجبها بعدم فهم
سلطان بقهر :قدامي انسانه بارده كان مافيها حياه فهميني هذا مفتعل او ايش ..
الهنوف تبلع ريقها:مافيني شي..
تافف بقهر ويديه على خصره :وريني الى اي حد ماثره فيتس كلماتها..
الهنوف تلف له وعبرتها تشق حلقها بوجع انا متت موب بس اهتميت:ماثرت فيني عادي..
ناظرها بحقد وعينه تمسح وجهها الجامد والمتعب انفخ بفمه وقربها من صدره ضامها بهدؤ
الهنوف ترجف شفايفها بالم وبضعف:صدقو انا عرسان جدد
اتركها ولف وبنظره هاديه :موب يهم يصدقون ولا لا المهم اني شفتتس بفستان الزفاف مثل كل بنت وماهضمت حقتس بااحلامكن الي تمنن..
الهنوف بدموع ماقدرت تصبر:انا منيب مثلهن انا اليوم بلحالي ابي اشوف امي ولااحد من اهلي انا اليوم محرومه منيب سعيده
تنفس بهدؤ وعمق: لا هذا عاد موب في يدي..
اشهقت بهدؤ وامسحت دموعها لف لها وناظر فيها وهي تمسح دموعها حط يده على اكتافها وبهدؤ:اهلي مايكفون.. وانا وين..؟؟
الهنوف بالم :انت سلطان اهلك بس اما انا ... اسكتت ماكملت
سلطان يزم شفايفه موب معجبه ردها انفخ بفمه وبتردد تساءل: اول مره دخلت عليتس..واليوم نفس الشعور.. لف بعيونه لها وهي صدت
الهنوف ودموعها ترجع تنزل كله منك خذيتني من اهلي وبعدتني منهم وحيده وهم مجتمعين منعتني عنهم متسلط غيرت مشاعري غصب عني لك وانت ماتستاهل متعجرف.. حبيتك وانت ماتحبني .. وتسالني بعد.. وبقهر ارفعت وحده من حواجبها:كلهن من اتعس لحظات حياتي..
رص باظافره على عضدها بقسوه ورص على اسنانه حست باالوجع عضت شفايفها بالم طاحت منها المسكه ويدها ترتفع لفمها تمنع صوت شهقاتها
الهنوف بالم:عورررتني,,
رص عليها بقوه وغيض وعقب فكها وببرود مصطنع :لازم تكملين اجل الدراما هاذي اليله نفس ليلتتس التعيسه...
راحت عنه بسرعه للحمام والفستان يسحب من وراءها ينهي ليله عاشت بدايتها في شقق رماح ...
نهاية البارت التاسع عشر

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 01-03-12, 03:00 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت العشرون

سمعت صوت الفجر ياذن حاولت تخلص نفسها منه بدون لايحس مافي فايده محوطها بيديه تنهدت وعودت تغمض عيونها برهاق
اسمعت الاقامه اندمت انها ماقومته وبهدؤ:سلطاااان..
سلطان بتململ:همممم
الهنوف :اقامو وانت نايم
ابعد عنها وهو منسدح على ظهره ومدد يديه على السرير مغمض عيونه
اقعدت وهزته :الصلاه فاتك بس قوم صلها هناه
مغمض عيونه وراقد بعمق ترددت تقومه مره ثانيه وقفت خلاص اهم شي علمته صلت الفجر البست بجامه واطلعت برى بالصاله مافي بلكونه هنا الفله على شوارع موب مثل ذيك في مزارع.. تمشت شوي في البيت النور اطلع ارجعت للغرفه تقومه قبل تشرق الشمس
ادخلت شافته راقد للحين قربت منه مدت يدها ورجعتها مره ثانيه خلاص بخليه لين يقوم بنفسه تاففت بتشرق الشمس بقومه والي يصير يصير
هزته بخفيف ماقام ارجعت تهزه اقوى من الاوله فتح عيونه وارجع يغمضها بثقل
الهنوف تنفس بتوتر علت صوتها :بتشرق الشمس ماقمت.. هزته بقوه من كتوفه
الهنوف بخوف لايعصب:الفجر بيفوتك لاتمثل النوم..
افتح عيونه ناظرها بقهر واصرخ عليها بغيض:خلاااص ابعدي عني بقوم..اقلقتيني..
ارجعت ورى شوي ناظرته بعتب اجلست على كرسي التسريحه ويديها على عيونها صاحت بهدؤ ودموعها على خدها بغزاره مالومتس ياعين لابكيتي تعبت من القدر لازانت شانت ..ماعرفت للحياه معه ماوضحت لي.. انا ابين احبه عشان يحبني ولا اواصل كرهي له عشان يخليني ولا اموت قهر وانا اشوف قلبي يتصرف من وراي غصب عني..
تنهد بتوتر انفخ بفمه ووقف مشى لها اجلس قدامها ويده تسحب يدها من عيونها ابعدت يدها من يده ورجعتها لوجهها وانحبت بقوه
سلطان بعطف:انا تعبان يومين مارقدت فلا تشرهين علي..
هزت راسها وبشهقه:ابيك تقوم لصلاه بس..
سلطان ببتسامه حنونه:وتصيحين عشان صرخت عليتس ..تحملي شوي..
هدت شوي ونزلت راسها:انا بعد تعبانه صحت غصب عني كل شي تجمع علي..
اسحبها من يديها بهدؤ الى ان انزلت قدامه على ركبها ابتسم :طيب نسيت هديتس ياالله يمديتس..
الهنوف برتباك من حركاته وصوته الهادي:اذا سفر ..انا مابي اسافر وماعليك من كلام الناس اجلس في البيت مع اهلك احلى من سفر برى.. وبتردد..اذا سافرت نفسيتي بتتعب اكثر..
سلطان ينزل عيونه لتحت ويزم شفايفه:السفر ذالمره صوب ارماح
الهنوف وعيونها تعبى دموع مره ثانيه وصوتها يروح وبعدم تصديق :وشلون يعني..؟؟
سلطان وكأنه مجبور:يعني جهزي نفستس من هناه الى الظهر يالله يمدي ترتبين وضعتس..
احذفت نفسها عليه واجهشت بالبكاء وهو يضمها برقه ومبتسم بألم
ارفعت نفسها وامسحت دموعها :لبى روحك لا خلا ولاعدم...
سلطان ببتسامة هاديه:بصلي وبروح لجده مع الوالد ونكمل العيد عند الي ماحضره بالرياض.. وقف وراح للحمام وقف من مكانها بفرحه بخليها مفاجاه لهم طلعت شنطتها ورتبت الاغراض بسرعه وبحماس صلى وخلص اادخل عليها وهي ترتب بحيويه ونشاط مابدى اي كلمه البس لبسه الرسمي وخذا بشته وقف عند باب الجناح
سلطان ببتسامه افرد يدينه لها بخفيف :تعالي سلمي علي قبل اروح..
ابتسمت ابتسامه حلوه ومشت له بسرعه احضنته اول مره من خذته من كل قلبها وبكل رضاها ضمها بقوه وتنهد ابعدها عنه..
الهنوف :تروح وترجع بالسلامه
سلطان ويده بيديها : الله يسلمتس ..باس يدها واطلع عقبه من الجناح..
ابتسمت بألم ونزلت عيونها تحت ابلعت ريقها ليته صدق يحبني بس مشكله لايحب ولا يكره حطت يدها على عينها ورصتها بقووه خلاص هدي هدي ماله داعي تحرقتس الدموع..ابعدته من تفكيرها وتذكرت اهلها تنهدت براحه لفت بسرعه تكمل اغراضها
بعد ماصلو الفجر اجلسو على الضوء الشيبان وراشد.. مفلح ومساعد وفهد والبنات راقدات تقلبت على فراشها ماجاءها النوم وخرت الحاف وقفت البست برقعها والجلال واطلعت لهم الشيبان واقفين عند حوش الابل والحريم جالسات يشربون حليب
لمياء تجلس جنب امها لفت لها امها وبحنان :وش فيتس قمتي..
لمياء بصوت خفيف عشان راشد :طار مني النوم
جاءهم سلم وصبحهم بالخير واجلس جنب راشد في الجهه الثانيه من المركى وعم الهدؤ
ام راشد بحنيه :وينتس امس ماسمرتي معهم مستانسين..
ارفع راسه لها وعقب لفه وعيونه في جهتهم
لمياء بحراج :جعله دوم ..تعبت ورحت ارقد اعوضها اليوم انشالله
ام راشد:انشالله
ام مفلح جايبه الفطور حطته عندهم وراحت تجلس جنب ام فهد
ام مفلح :انتي هناه وش قومتس رقدتي امس ماسمرتي معهم
اضحك فجاءه عقب كلام امه لفو له مستغربين
راشد :وش فيك..
مفلح بحراج:ذالراعي بغى يطيح وامسكه ابو فهد ..
محد صدقه بس مشوها له وام مفلح تلف لمياء وتنشدها مره ثانيه ارفعت لمياء عيونها له بسرعه شافته مبتسم ياأكل ويناظرهم صدت عنه وكلمت خالتها نفس عذر ام راشد
يتكلم هو راشد بصوت خفيف والشيبان جالسين يفطرون حست بالملل راحت لساره بخيمتهم شافتها قايمه تفرش اسنانها
لمياء برتياح:اشوى كنت بقومتس
خلصت ولفت صوبها تكلمها:توني قايمه قمتي بدري
لمياء :اي عقب الفجر مارقدت
ساره :قومتس الرقاد بدري ..بلبس وبجي
لمياء تطلع :ترى في خيمة المطبخ ..وين نوره
ساره :في خيمتها اسمع صوتها قايمه لاتروحين لها احذري تحسبينها نفسي
لمياء تطلع :منيب خبل ..
راحت لخواتها راقدات قومتهن :قومن امحق نسوان ان الي اقومكن
نوف مطنشتها وراقده ومنيره وخرت الحاف وقامت اطلعت لمياء لخيمة المطبخ جهزت الفطور واحترتهم يجونها تجمعن البنات عندها بعده كل وحده راحت تلبس اليوم توه ثاني العيد وجماعتهم بادين يوصلون لهم
البست لمياء تنوره فيروزي حرير سيده بشك خفيف اسود متدرج من الجنب وجلال نفس الون وكحل بحدود العين سايل وكحل من داخل فيروزي بس..
اطلعت برى الساعه عشر شافت نوره و ساره جالسات عند الحريم الكبار في مجلس الحريم
ساااره :بدري تاخرتن وين خواتس
لمياء :والله انا يااختي ناس مانرضى بتزين الخفيف
سااره :قومي بس صبي القهوه ..حاطه مكياج كويتي مشالله...
لمياء تقوم وهي تضحك اجلست عند دلال القهوه وقهوة خالاتها جان خواتها من عقبه وهي غاسله يدها من القهوه وطالعه هي وساره بررى ارجعت تطل براسها للخيمه :نوره تروحين معنا..!!
نوره بتعب:لا عاجزه امشي.. ارجعت لمياء لساره وقعدن يمشن
لمياء بحالميه :رووووعه الجوء خيال
سساره :اي والله يارب يجي مطر
لمياء بتفكير :شكله بيجي مطر الغيوم سوادء وهذا يبشر بسقوط امطار سريعه وكثيفه..
ساره : صدقتي لازم نرجع بدري للخيام
لمياء : انا طويله بتعلق في الشجر وانتي وحظتس ان نشتي رجلي ترى برفستس هديني هههه
ساره :ههههه يقولون القصار سباق
شافن سيارات ددسن ثنتين وصالون عايله متجهه للخيام
لمياء :من الي جاو شكله مبروك من جوء والمطر يرش
ساره تناظرهم:شكلهم ام عمر وولدها ..واهل وفاء ومشاعل وابراهيم واهله
لمياء تلف لها :نرجع
ساره تكمل مشيها قدام :يعني وش بتسوين بهم قدامهم البنات وخيامهم
كملن مشي وهن يسولفون متحمسات من الايام الي في رمضان يعلمهم ابوهم بالامطار الي تنزل في البر عليه والارض ذلحين باديه تخضر تحمسو كلهم يطلعون له
............
واقفه برى وعبايتها في يدها لفت للبنات :ياله اشوفكم على خير
الجميع :على خير انشالله
النايفه :هذا نعتبره شهر العسل..
الهنوف تبتسم :ايه شهر العسل روحت له من زمان...
ام سلطان :سلمي لنا على اهلتس كلهم..
الهنوف :الله يسلمتس من الشر ..البست عباتها واركبت السياره اطلعت السياره برى البيت
الهنوف تناظر ورى:هذي تبعنا
السايق:ايه وامرنا به طويل العمر
الهنوف ببتسامه ماجاء في بالي أخذ معي شي واول مره اروح لهم من زمان.. اتبعتهم سياره كبيره فيه بعض العانيات والكراميات وخيمة شعر سوادء
على اذان الظهر اوصلت لهم الرياض من ارماح قريبه مهيب مثل النعيريه
شافت الخيام وبزران برى والرجاجيل واقفين المطر يرش صوته على سقف السياره وقفت عند الاخيام انزلت ماشافت احد نادت شغالتهم
سيريتا بفرحه :ماما هنوف وش اخبار انتا
الهنوف ببتسامه :الحمدالله كيفكم انتو
الشغاله :الحمدالله
الهنوف :سيريتا روحي عند رجال هذا شيلو اغراض .. راحت الشغاله ومعها الشغالات عند راعي السياره الكبيره
والهنوف وقفت برى خيمتهم فاضيه وفيه خيمه ثانيه مليانه اصوات الحريم ترددت تروح
لمياء :وش ذا السياره الكبيره..امشي الناس في حال وانا كن منب معهم
ساره تمشي معها :كيفس ابي ابعدتس من الشغل
ارجعن وقفت شوي تناظر المره منزله عباتها وعليها بس طرحه على اكتافها وشعرها مفتوح ولابسه فستان شيفون اخضر فاتح مزموم من تحت الصدر
لمياء بدموع :الهنوف
لفت لها بسرعه وشافتها يااه من زمان عنهم اركضت لها لمياء ضمن بعض واقعدن يصيحن
لمياء تصيح بقهر وشوق:الهنوووف من رحتي وانا حياتي متلخبطه..
الهنوف تضحك وهي تشهق:اعتمدي على نفستس..
لمييا ءتصيح بقوه وتضمها هدتها الهنوف وناظرت في ساره الي تمسح ادموعها قربت منها وضمتها
ساره :وش علومتس
الهنوف وعيونها تعبى بدموع من شافت ساره وكلامها في ايطاليا يرن باذنها الى الحين :الحمدالله كل شي زين وش اخبار مدرستس
ساره بضحكه :لا الحمدالله كل شي زين
ادخلن الخيمه ولمياء مازالت تمسح دموعها
ساره :لمياء خلاص اذا شافتتس امتس كذا وش بتسوي اجل هي
الهنوف تمسح على ظهر لمياء :خلاص فديتس لوه بيدي ماخليتكم ولا ساعه..
ادخلت نوره وهي تناظر اشكلهن في شي غريب وبستغراب:وش فيكم وش فيتس لمياء

ساره تضحك:ماش اثر عليتس الحمل في ذاكرتتس
الهنوف بصيحه وفرحه :حامل ماعلمتوني
لفت لها نوره بسرعه ناظرت فيها وهي تحط يدها على فمها:الهنوووف
وقفت لها الهنووف سلمت عليها بحراره
نوره :يالخاينه مفاجاءه
الهنووف بفرحه:والله مفاجاهء لي بعد انا ..حملتي النوري
نووره :ههههه حملت وانتي
الهنوف بهدؤ:لا انا توني ..لمياء روحو نادو امي مستحيه اروح لهم
وقفت لمياء وساره تكلمت بسرعه :تعالي
لفت لها لمياء:خير
ساره توقف وتروح لها :اتروحين بذالزين اجلسي رتبي شكلتس بروح انا
الهنوف :هههههه كحلتس سايل ارفعو براقعكم خلوني اشبع منكم احس اني سنين ماشفتكم ارفعت نوره برقعها ولمياء افسخته مره وحده
لمياء :جعله يسعده الي خلاتس تجين بتفرح امي
الهنوف بصدق:امين
ساره وهي واقفه عند باب خيمة الحريم وعندها ام فهد :وش فيكم
ساره :خاله الهنوف جات ..
ام فهد والعبره تخنقها راحت بسرعه وخلت ساره ادخلت عليهم بخيمتهم شافتها جالسه بين لمياء ونوره هذي بنتي هذي الهنوف
لفت الهنوف للباب الي ادخلت معه امها فزت بسرعه وبكت بصوت عالي
ام فهد تضمها :حبيبتي والله وش اخبارتس
الهنوف تصيح وساكته وتشهق بقوه
نوف ومنيره اطلعن برى الخيمه :ساره وش فيكم
ساره تضحك :الهنوف جات
البنات بفرحه راحت لخيمتهم
ادخلت ساره للحريم سلمت على البنات الي توهم جايات وقعدت تصب القهوه لهن
ام مفلح :ساره وين راحو
ساره تقصر صوتها :الهنوف جت وراحو يسلمون عليها
ام مفلح بفرحه :الحمدالله .. لفت بخجل للحريم ماصبرت تجلس وقامت رايحه لهم
ادخلت عليهم والبنات ملتفات حولها
ام مفلح :مرحباا يالله حيها
وقفت لها الهنوف ضمتها وخالتها ترحب بها وتسلم عليها بحفاووه
ام مفلح بحنان :وش علومتس اربتس مستانسه
الهنوف ودموعها مازلت في عيونها :الحمدالله تطمنو ..ابي بعد ابوي مشتاقه له
ام فهد :بكلمه يجي لمياء جيبي الجوال
لمياء توقف :معادهم بحابيني ذلحين
نوف :انا عزلت منتس وبكرهتس
الهنوف :ههههههه عارفتها تدلع عليكم
ام فهد وهي تناظر لمياء الي دخلت مع شق الحريم :خلوها تدلع
ابتسمن البنات وام مفلح نزلت راسها اي مجال في لمياء تحسس منه لذلحين منقهره من ولدها
دقو لبو فهد الي جاء وجاء معه فهد
ابو فهد بحنان وشوق :يامرحبااااا بهنوف الجيد
الهنوف تمالكت نفسها قدام ابوها حبت راسها وخشمه وهو ضمها له برحمه :وش لونتس وانا ابوتس
الهنوف يتحشرج صوتها :الحمدالله انت وش لونك
ابو فهد :طيب بشوفتكن مرتاحات
بناته كلهن :الله يخليك لنا ..سلم عليها فهد حب راسها..
الهنوف:منيب فيه اقهرك خذيت راحتك..
فهد يضحك:من رحتي مدري وش جاني على لمياء خذيت دروستس وقعدت اقهرها
لمياء :حولت علي
فهد :ههههه اثرتس يالهنوف تستانسين اذا قهرتي توني اجرب شعورتس
الهنوف :هههههههههه..وين هبه تغيرت!!..
منيره :راقده ومثل ماهي اللهم انها زانت ازياده
الهنوف تضحك:بعد ازياده على زينها..
منيره بفرحه: جعلتس بعدهم ..
ارجع فهد وابو فهد لخيمة الرجاجيل صلو الظهر وراحن البنات وخالتهن لخيمة الحريم سلمت عليهم الهنوف وهن يقزنها من اسفلها لعلوها
ساره تشاور الهنوف:يناظرونتس من قلب
الهنوف ببتسامه :خليهم حتى انا بعد ابي اقعد اناظرهم
ساره :هههه اجل بخليكم تاخذون راحتكم
الهنوف تلف لها :وش سويتي في المدرسه
ساره تلخبط متدري ليه اذا طرو المدرسه:زينه الحمدالله
الهنوف بستغراب:وش فيتس شكلتس مارتحتي فيها
ساره بصراحه :بالعكس اول مره اشتاق ارجع ادرس مره ثانيه
الهنوف:حلووو وش اخبار نوره بالعرس تغيرت
ساره :اول عرسها توهم جداد على بعض لابد من المشاكل حتى نفسيتها تغيرت الى اسوء بس الحين مشالله مرتاحه ..وبتردد..انتي ماتعودتي
الهنوف:بعدين اقولتس مايصلح هنا
قوموهم للغداء قامن الحريم والبنات اجلسن تجمعن وبنات جماعتهم يسالنها عن حياتهم ويسولفون عن بنات الشيوخ
الهنوف تلف على لمياء :متى بتجي غزيل
لمياء :يمكن تجي بكره اذا على كلام رجلها ماغير رايه
الهنوف بشوق:ياربي مشتاقه لمنصور وصباء يالبى قلبها
لمياء :تجنن اكبرت
الهنوف بضحكه:ذكرتيني ببنت موضي اسم الله عليها كلامها موب على سنها تهبل وشعرها مجعد من ذلحين هههه
لمياء :هههههههه يمكن لوه ناعم يروحون اتجعده تبي تصير مثلهم
الهنوف ببتسامه:لاتوقعين انهم نفس الي نسمع عنهم ترى بسيطين حتى بعض الاحيان تحسين ان هاذولا مثلنا لا يتباهون ولايتكابرون حبيتهم من قلب
لمياء :ماقد مره شفتي احد من الشيوخ
الهنوف برتباك : يوم الزفاف ودي كان االارض تنشق وتبلعني
لمياء بحماس:يبي لنا جلسه غير ذي
بعد العصر افرشو فرشه برى تجمعو الرجاجيل في جههة المجلس ونسوان عند جهتن في فرشه ثانيه
الهنوف مبسوطه :دورو لنا سياره انروح عليها انتمشى
وفاء :اروح على صالون يكفي
مشاعل اختها :لا لا نبي سياره مفتوحه نركب فوق
لمياء :اهبي تعرف تختار
مشاعل :هههه اصبرو بشوف ددسن
ساره : من الي بتسوق
نوره :انا الي بسوق بكن جيبن سياره بس
مشاعل توقف :بروح لااحمد بيوافق انشالله
راحت والبنات يتجمعن ورى الخيام ينتظرونها شافن السياره وفيها مشاعل يسوق بها احمد اخوها ..
انزل والبنات يركبن فيها
احمد براعه :وين فوق
البنات اضحكن واسكتن
مشاعل بترجاي:نبي نستانس الجوء حلو
احمد تردد وبعدين:كيفكم
ادخلت نوره داخل ودخلت معها منيره وبنتها ونوف
الهنوف فوق السياره :منيره جيبي هبه منتب صاحيه جيبيها ماسلمت عليها..
لمياء بزهق:بعدين فااااضيه
الهنوف بعناد :لا جيبيها فوق معنا
مدتها لها منيره خذتها الهنوف وقعدت تبوسها مشت نوره بشويش الى ان ابعدت من الخيام اقعدن يتمشن مرت عليهن سيارة فيها حريم ورجالهم
لمياء براعه :ياويلي فضحي منهم
الهنوف وهبه في حظنها :ليه وش فيهها تخيلي انا داخل وانسي..
ساره :ههههه روعه المنظر بس برد..
مشاعل تزحف صوب الهنوف الي لابسه ملفح صوف على كتوفها..
الهنوف تضحك:قامن يتزاحفن..
وفاء ترتجف:برد والله ماتوقعنا بيبرد كذا
لمياء :عشان فوق
ساره :خلاص خلوها توقف بندخل
مشاعل تطق قزازة السياره عشان يوقفون
وقفت نوره وافتحت الدريشه :هلا
وفااء :برد ببنزل ..انزلن البنات كلهن واركبن داخل
نوف بزهق:زحمه ليتنا درينا مقصدكم كذا والله مانوقف
ساره :اشوى انتس مادريتي
شغلت نوره السياره حاولت اتحرك وبخوف:بنات شكلنا غرزنا
لمياء تقدم جسمها: حاولي ماسرع وغرزنا
نوره برتباك :اصبرو شوي ..حاولت فيها والكفرات تحفر في الارض زياده
نوف:انزلو دفوها انا ماقدر .. انزلن دفنها مافيه فايده..
الهنوف :دقو على احد دام الوقت..
مشاعل :بدق على احمد
نوره بسرعه :لاتكفين بيزعل علينا وانا بعد السبب.. بدق على مفلح يطلعها ولا يدري اخوتس
وفاء:لا عادي ..
نوره :لا الله يرضى عليتس بدق انا ..دقت نوره على مفلح كلمته وجاءهم على سيارته الجيب
لمياء تلفلف شفايفها :بيهايط ذلحين..
ساره فيها الضحكه بس امسكتها الموقف مايساعد انزل ووقف عندهن
مفلح ببتسامه حلوه :وين الهنوف
الهنوف :مرحبا ابو سعد
مفلح :هلا ومسهلا وش اعلومتس
الهنوف :طيبه طاب حالك..وش لونك انت.. سلم عليها وتحفاها اركب في سيارتهن افتح الباب وطلع راسه لهن
مفلح بضحكه :دفن يامال الشحم..
تضاحكن البنات وقربن يدفن
ساره بقهر:لمياء دفي لعنبو ذالراس
قربت من السياره وحطت يدها على باب من ورى بس وناظرتهن
الهنوف:مشالله وخري بس ثقلتي
لمياء ترفع حواجبها بخبث: قربت ابي لامشت نطيت فوق
صدت عنها الهنوف وقعدن يدفن مشت السياره ونطت لمياء في الصندوق الى ان اركبت وزينت جلستها متربعه وهي تضحك على البنات يناظرنها ومنقهرات
وقف بعيد عن مكان التغريزه واطلع
مفلح بصدمه :خير..اشوف السياره ثاقله
لمياء :مهيب سيارتك..
مفلح : انزلي معهن يالله..
لمياء بغرور :منيب نازله..
مفلح :انزلي وروحي وقفي معهن مثل ماوقفن هن..
لمياء :لاصرت احمد طعت كلامك..
خلاها على عنادها شاف البنات يمشن صوبه راح لسياره اركبها ومشى وهي فيها
وقفن البنات ويضحكن على شكلها الخايف
سااره :وين موديها
نوف تضحك:تستاهل كان انزلت شكلها كان اتعاند
منيره :عزتي لها خوافه مهيب على شكلها
اقعدن البنات في مكانهن والهنوف راحت تمشي لمكان السياره تشوف التغريزه
الهنوف بصوت عالي :مايحد كان اناديه ماش نوره منتب سواقه
ساره تناظر معها :معلقه بس
الهنوف تجلس في مكان الكفر :دافي مكانها الارض بارده
ساره تجلس جنبها :من كثر مادرات الكفرات ولعت شراره
ابتسمت الهنوف خذت عود وارسمت به على الارض
ساره :كم تقادريتس في المواد الراسبه فيها
الهنوف ويدها تشخبط في الارض:كلها مقبول ..وابتسمت
ساره :هههههه المشكله كان امذكرتها يعني بلى مراجعه ..
الهنوف ببتسامه :ذاكرت بس ..يعني.. اشوفه يدخل يطلع .. ارفعت راسها لها.. تقدرين تقولين اذاكر بس برتباك وتوتر ومضر بالنفسيه هذا الي درسناه صح
ساره تناظر بشخابيطها :الاشيا الحلوه نحب نتذكرهاو تجينا حتى في الخيال بدون شعور درسنا هذا صح..
الهنوف بستغراب من كلامها :مافهمتتس..!!
ساره تاشر للارض ناظرت الهنوف ابتسمت بخجل وعقب اضحكت :كتبته ماحسيت والله..
ساره بهدؤ:تذكرين تلفونتس لي في ايطاليا..
الهنوف تهز راسها باسى :اشين لحظات عمري ماعمري حسيت بالغبينه والقهر مثل ذيك الايام
سااره :فضفضي..
الهنوف تنهد وبالم :حسيت بايطاليا بالكره له وانا اشوفه يمد يده علي بغطرسه وبقوه كم مره ابيت وانا عيني حزينه اغلب لقاتنا تنتهي بضرب واهانه يمكن بعد انا ماخفي عليتس اطول الساني عليه وهذا الي بس اقدر عليه حتى عقب ماجينا في بداية معرفتي بهله يناظرني من فوق ..ابتسمت اتعرفيني ماداني ذالنظره فماصبر ارد عليه من قلب بكلام يسم
ساره :انا قلت لتس خليه وعيشي حياتس..
الهنوف وصوتها تخنقه العبره وبسرحان :ماقدرت ساره هو انسان ماعرف اعبر لتس عنه عصبي شايف نفسه متكبر وحنون وفيه رحمه لفت لساره وكملت اذا اظهر جانب شخصيته كلام معسول عطف وحنيه وكانه عاشق احس انه متعلق فيني حتى نظرته تغيرني عشان كذا ماقدر اصبر واطنشه يخليني غصب ادخل معه بالكلام ماقدرت اعيش منعزله يقهرني بثقته وينرفزني ..
سااره ببتسامه :االا الان المشاعر كذا
الهنوف ببرود:لا... ميه بالميه تغيرت انا خايفه على نفسي هذا الي مابيه في الوقت هذا... حست بدموع تهاجم عيونها ارمشت بقوه
ساره :الهنوف اتركي الحبوب .. احملي حاسه ان حياتس بتغير مع خبر حملتس خذيها مني.
الهنوف بخوف:وذا حملت وخذاه مني وخلاني اروح..
ساره :مهما صار الطفل يبي امه خاصه اذا تعلقت فيه بيجيها ويعيش عندها اذا اعتمد على نفسه..
الهنوف بتردد: انا خليته هالفتره ومراح ارجع اكلها..
لفت صوبه بخوف تناظره داخل السياره شافته لابس نظاره شمسيه ويسوق بها بسرعه مشى بها الى الجهه الثانيه ووقفها تشوف الخيام بعيده مره انزل وهو ينسف اشماغه ويزينه قدامها ويناظرها وهي تراجف بس مابينت
مفلح عقب مانزل يديه ودخلها بمخابيه:يالله انزلي
لمياء بخوف :وين انزل..
مفلح بنظره قوييه :انزلي روحي للخيام تشوفينها..
لمياء :بلحالي..
مفلح بستهزاء واضح:لااا وين بلحالتس بشيلتس..
درت لمياء من كلامه بالجديه وبعزة نفس انزلت ..
لمياء بغرور:اووه قاهرتك وانا مدري سورري
اقفت منه متجهه للخيام عود لسياره اركبها مشى بتجاهه قرب من جنبها وحرك كفرات السياره عليها بسرعه الى ان تعبت اغبار ناظرته بصدمه وقهر
ابعد منها شوي افتح دريشته وابتسم:
حرك منها وهي تغلي من القهر حقير تافه..تخنقتها العبره برد كيف اتروش اشوف فيك يوم..
ارجع للبنات وقف عندهن انزل اركب سيارته وهن يمشن لسياره
نوره بصوت عالي قبل يمشي :مفلح
لف لها بعد ماشغل السياره
نوره بضيقه وترص على اسنانها :وين لمياء
مفلح :وصلتها لخيام قبلكم انتو يالله امشو قدامي لاتغرزن بعد
راحت نوره للبنات شغلن ومشن وراءه اوصلو ونزلن البنات على غروب الشمس كلن راح لخيمته يلبس شي دافي التهن البنات بغزيل الي وصلت لهم اليوم بعد ماكلمتها امها وعلمتها بمجي الهنوف..
وقف سيارته وراء خيمة الرجاجيل واقعد فيها يناظرها تمشي من بعيد ابتسم بالم غمض عيونه بقوه وزفر
انتظرها الى ان اوصلت ودخلت بين الخيام انزل ودخل على الرجاجيل
لمياء وهي تنادي منصور :منصور تعال حبيبي
الهنوف تسحب منصور لحظنها وتسولف عليه:خليه توني ماشبعت منه
لمياء بقهر :انتي هنا ليش مافزعتو لي
الهنوف تلف بقوه وضحكه :نسيتس ياشيخه وينتس
لمياء تخنقها العبره :توتس تذكريني شوفي شكلي
تمعنت فيه الهنوف وعقب اضحكت بقوه :يووه وش ذالزين متمرغه مع النوقات..
نوف :هههههههه
لمياء بترجاي تنرحم:دبرو لي مويه دافيه بتروش
الهنوف تقوم :ابشري دقايق روحي جهزي نفستس ..
غزيل تجلس مع امها بعد مانومت صباء :مشاالله الهنوف حالها زين
ام فهد بوناسه :الحمدالله
دفت مويه وودته لها تروشت والبست واطلعت لهم ترجف من البرد
لمياء :يمه برد وين الدفايه
منيره :روحي لها قربي مافيه احد كلهم راحو للضو عند خيمة ام راشد..
لمياء :ااه الله ياخذ من كان السبب
منيره تزين لها خبزه وجبنه :استغفري انتي السبب بطرانه..
درت لمياء انها تستهزي فيها خلتها تلبست ملابس دافيه وصلت المغرب وراحت لهم هناك ادخلت اول ماشفنها البنات اضحكن وهي تقلب اعيونها عليهن وتجلس جنب امها عند الحريم
منصور بصوت عالي :يبه (يقصد جده ابو فهد ) جاءت سياره
ابو فهد :قم يافهد شف منهو
مفلح :خلك فهد واحد من اخوياي بقوم له انا
قام له مفلح وهو يرحب بمحمد
محمد بتوتر :والله اني مستحي من اهلك
مفلح يطقه على ظهره بقوه :والله ان ابوي معتبرك واحد منا ...
محمد يبتسم :يالله خلني ادخل سمى علي لاطيح..
مفلح :منتب طايح عليك سيقان..
محمد براعه :والله لو اطيح يامفلح ان ارجع امتر ثري..
مفلح :اييي اتفوو على هيك سيقان مشعره..
ادخل محمد سلم عليهم واجلس جنب مفلح بوجل
مفلح يدزه :وخر ترى منيب ابوك متمسك فيني
محمد متفشل لايشوفه احد وبستهبال:اااه مالت عليك الي معتبرك زي ابوي ..بتاخذ راحتك بين اهلك
مفلح :هههههههههاي ..لف لمحمد يكلمه بصوت خفيف..واضح علي انى عمري 29
محمد بستغراب :وش الي يخليك تسال
مفلح :ابي لا بغيت اكذب ذلحين ذالرجاجيل الي انت تشوف عندهم ان مفلح مايمزح سيده وانت عاد جيت الساني يحقرشني لازم احتسي عليك..
محمد يفتح عيونه :يووه السالفه وش الزبده..
مفلح يضحك :يعني لاشافوني انكت معك قالو استخف الرجال اثر ذي دبرته مع اخوياه وعندنا عاقل..
محمد يلف لها ويمثل الجديه :تدري انك سامج
مفلح يمثل الاهتمام :معلي منك لازم اعقل لين اخطب منهم بناتهم مزايين...
محمد يلف له :انت ماقد خطبت..
مفلح ببتسامه متوتره :لا خلاص كلن راح في طريق..
محمد :الله يكتب لكم الخيره ..صليتو
مفلح :لعنبوك انت جالس ماصليت
محمد براعه :قصر صوتك لاحد يسمعك
مفلح يستهبل عليه :هصل ورى الذر لايشوفك احد..
محمد :معليه .. وبتعبير جديه اقول مفلح ..
مفلح :لبيه
محمد :عندكم شاهي اقط
مفلح يضحك:افاا عليك صل وتلقاه جاهز
راح محمد يصلي المغرب ومفلح ينادي منصور
منصور :هاا
مفلح :لاتقول هااا قل سم
منصور :سم
مفلح :ابعدي ..روح لخيمة المطبخ قلهم يزينون شاهي اقط
منصور :اقولهم يزينون شاهي اقط
مفلح :ايه حبيبي يالله
راح منصور لهم ادخل على الشغالات
لمياء بفرحه :منيصير تعال ماسلمت علي يوم ناديتك
منصور يجيها ويسلم عليها جلسته في حظنها
منصور يقوم :لا لا مفلح يبي شاهي اقط بوديه لهم
لمياء بقهر:والله يتامر عليك ليش ماعيت
منصور :لا تحسبني بزر اعيي
لمياء :هو هو الي قالك ولا احد ثاني
منصور :لا جالس قريب منهم عشان اشوف خويه جاي عنده وقاله خويه وهو قالي
لمياء ببتسامه شيطانيه :خلاص انا بزين لكم
منصور :عجلي بحتريس
خذت الابريق حطت مويه وفيه شوي طحين وركبته على القز الى ان غلى ترددت تسوي الي في بالها تذكرت شكلها بالغبار وترواشها بالبرد خذت تراب وكبته فيها وشوي مصفر يغير لونه بعد ماغلى مدته لمنصور ببيز وراح لهم
بضحكه انتصار يارب لك الحمد احس اني هديت وانا من عصر اغلي لفت اجلالها زين البست بالطوها واطلعت للحريم منحاشه
مفلح ومحمد جالسين ورى الرجاجيل في اقصاء الخيمه ووالباقين قدامهم متجمعين على الضوء
جاب منصور الابريق وحطه قدامهم
مفلح :جعله يسلم ولد ماجد..جب بيلات قبل تروح
محمد :كديت البزر
مفلح بتهديد اشر على الابريق:تراني بكبه
محمد :تبتزني ..
عطاها منصور البيالات خذاها مفلح وصب لمحمد ظلام شوي فماوضح شكل الشاهي
مفلح :ياله اشربها كلها هذا طلبيه مخصص لعيونك
محمد :جعل اعيونك سالمه
صب له مفلح ومحمد يشرب ابيالته تتطعم طعمها يع وش هم حاطين فيه الله يديم النعمه تصبر عليه استح يقول له شي وهو طالبه طلب
اجلس قدامهم منصور وقعد يناظرهم
مفلح يناظر منصور ويضحك :مستغربك والله لوتبخ عليه ان تمرجه..
محمد :يحب الزين ..اكيد انه معجب ..حط محمد البياله مقدر يصبر على طعمها
مفلح يصب له بياله ويحطها قدامه :كمل ذالابريق الحق ارغبتك فيه
محمد بتوهيقه ياليل الساري خذاها واشرب رشفه بسرعه عشان تكمل ويعي لاصب له مره ثانيه
مفلح :وش اخبار نادر منقول من قسمنا جاكم
محمد :جاء الهم صبرتس يارض اناظره وانغضي
مفلح ميت من الضحك : والله اني مستانس عليه موب يشيل في خاطره..الظاهر انكم جدين شوي..
محمد يناظر منصور :صب لذا الاغليم كونه يصد مني شوي
مفلح :ههههه منصور تبي
منصور :لا مابي تبيني اشرب تراب
مفلح منصدم ويضحك :وش اتربه ذاه اقط تعرفه..
محمد اني والله داري ان فيه نكره :عسى موب هو الي مزينه..
منصور :لا موب انا خالتي لمياء زينته وحطت تراب..
مفلح منصدم من كلامه خذا بيالته واشرب منها بانت على وجهه تعابير القرف
مفلح :انت شفتها
منصور :ايه وتخلطه تقول خلطه سريه عطتني اياه واقعدت تضحك..
محمد :ههههههههههاي خبل ذي ولا صاحيه ..
مفلح مبتسم بسخريه وعيونه في الارض :تبي تردها لي..
محمد مازال فيه الضحكه :متصبر على الشاهي اثره فيه ان ..اني داخلن عليك يامفلح ان اتعلمني وش سالفته تكفى..
لف له مفلح وابتسم ابتسامه ذات مغزى :وديتها بعيد ونزلتها لين عافت السانها..
محمد يبتسم ويغمز له :شكله معجبك الوضع تبوسم..
مفلح :حتى لو يعجبني معاد يمديني.. هات بيالتك يروح لاحد يسنعه..
محمد :والله معاد يركب اليوم لي شي..
مفلح بقهر :استغفر والله اني يركب وان تذوقه وان اتزينه راعيته الي خربته..
محمد برتباك :مفلح ياخوك ترى السالفه هوينه لاتسبب لهم مشكله..
مفلح بجمود:والله ماقامت معي ولااقعدت مقدار شعره ..الا انه عناد فيها ماتصير الاخيره..
محمد بستغراب:الظاهر انها العبت في عقلك خبلت بك ..
مفلح ياخذ الابريق:من زمان ..اطلع برى كلم خالته ام فهد
مفلح :خاله فهد يمدح زيان لمياء بشاهي الاقط خويي عندي خلوها تزين لنا وذوقيه جعلني مابكيتس قبل يجينا..
ام فهد :ابشر نفداك بعلمها ذلحين..
مفلح :بيجي لها منصور ياخذه..
ام فهد تصكر منه وتلف للمياء
لمياء تجلس على اركبها عند امها :لبيه
ام فهد بهتمام :زيني شاهي اقط مفلح عنده خويه زينيه زيانن حلو وجيبيه خليني اذوقه قبل تودونه ...
لمياء افتحت عيونها على الاخير:وش على كيفه ..
ام فهد ترص عيونها عليها :استحي على وجهتس ترى موب فهد ترفضين..
قامت بقهر للمطبخ زينته صح ذالمره وقفت عند القز وبيدها البيز وهي تحرك رجلها بتوتر وكل شوي تزفر بضجر..
وقف عند الباب وابتسم بنتصار :وش افضل طريقه الاولى او هاذي..
نهاية البارت العشرون


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 01-03-12, 03:15 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الواحد والعشرون

لفت له بسرعه ناظرته بقرف وصدت
مفلح بستهزاء :صراحه متردد مدري كلها حلوه بس انتي وش رايتس..؟؟
لمياء ببرود:والله والله يامفلح ماكرهتك بحياتي من عرفتك.. لفت له وناظرت بعيونه الهاديه..مثل ماكرهتك برمضان وفي ذالمكان انت انسان بغيض...
مفلح يحرك مسباحه بهدؤ :الافضل تكرهيني وتعيشين حياتس لنتس لوبقيتي تحبيني نفس اول وهذا شي متاكد منه بتضلين تعيسه لاانتي لي ولا انا لتس..
لمياء ترفع راسها لفوق وبجمود :تكذب على نفسك وتصدق كذبتك.. الحقيقه اني ماحبيتك بحياتي..رصت على اسنانها وبتاكيد.. اكرهك واكررررهك من كل قلبي ودوم ..وبقرف ..كريه ماتساوي مقدار ذره ..وبستهزاء..احبك مسكين
مفلح يتنهد:انا دكتور في نظرت اعيونتس الي بدت تكره وبغرور ..مد اصبعه السبابه لها ..تدرين وش الحقيقه حتى انا بديت اكرهتس وبقوه.. مادري ش الحظ السعيد الي افسخ خطبتي منتس الحمدالله على هالساعه..
نزلت نظرتها بشرود لعيون القز الي تشتعل بنيران
مفلح بتهكم :لا تنسين تحطين اصبعتس تحلينه احبه حالي ازياده..سلام
اطلع وهي نزلت على ركبها بسرعه ويدها على وجهها تصيح بقوه
ادخل عليهم الخيمه اجلس جنب محمد بسرحان وتعب شفته بعيونها الكره شفته بمطبخ الراشد ياليتني ماتمرجلت ووديت الصحن افضلي قعدت على نظرت الحب بعيونها الاولى ماقدرت تخفيه مني او على الاقل اقدر اسميه اعجاب..بس الان تكبرت على مشاعرها وابغضتني..
محمد بهدؤ:وش فيك عسى مابيت راعين الشاهي
مفلح يتنفس بقوه :بيتهم وبيتوني..
محمد ببتسامه وصراحه:طحت في حب ابنيه..
مفلح ببتسامه حزن هز راسه: ليته اول يامحمد ليته قبل تكرهني..
محمد برحمه:الكره ماجاء عبث صحح غلطتك وترجع الامور كما كانت..
مفلح بسخريه:لا مافيه مجال تتتصلح الامور انا نفسي عزيزه جدا اتعبتني...
اسكت محمد عقب ماصد مفلح لرجاجيل ملقي محمد جنب وجهه وساحب اشماغه
محمد في نفسه الله على الزمن مفلح تتعب نفسيته لذاالامر حكم الاقدار..
ارفعت راسها وطفت النار بعد مافار الشاهي عليه امسحت ادموعها وشالت الشاهي نادت منصور وعطته اياها
منصور :خاله وش فيها عيونتس حمر..
لمياء بتعب:عشان الدخان.. عطته اياها وراح.. ابتسمت ويدها على فمها ابكي عشانه بين مشاعره لي طيب واذا اكرهني بالطقاق الي يطقه مثل ماكرهته بيكرهني
اطلعت للحريم شافتهن قايمات يصلن العشاء اجلست جنب الهنوف وقعدت تسولف معها جاتها منيره واجلست جنبها
منيره تشاورها :ترى عمر ولد صبيحه اخطبتس من امي اليوم..!!
لمياء تحس بجليد بقبلها :وش قالت امي.. ؟؟
منيره :تقول بسالها وبرد لتس..
لمياء بهدؤ:شفته عمر مشالله شكله رجال وعاقل قولو لامي انا مواقفه مالله داعي تجي تسالني
الهنوف:اكيد بكل قناعاتس ..شفتيه..
لمياء تلف صوبها اجبرت نفسها ببتسامه : لمحته من بعيد ولاباس فيه صح انه سمين مهوب مهم الشكل ..وفي نفسها حبيت الشكل الجميل وماستفدت شي
منيره :زين اجل بعلمها تقول لها
لمياء :ايه تعلمها بكره مهوب اليوم تحسبنا مشافيح على ولدها
مفلح يفز ياخذ الشاهي من منصور خذاه واجلس على اركبه عند البيلات صب له ذاقها قبل ارتاح طعمها زين ومضبوط راح لمحمد وصب له
خذاها محمد وهو منفشل:والله اني منحرج منك..
مفلح بهدؤ:عين خير ...واجبك ولا قمنا في حقك بعد..
محمد :جعلك تسلم..
...........
ام سلطان :ماعليه اخلاف الرجال..اخطبتس وام بندر احرجتني كم مره وانا أأجلهم وانا ماعندي اعتراض مستانسه عليه
النايفه بتردد:مدري يمه بس ماقد شفته..
ام سلطان:طلعي صورته من النت وبتطلع.. وطبعه كلمت سلطان وعلمته وترى بيزعل عليتس لارفضتي مثل مارفضتي مشعل هو الي قاله لي بنفسه
النايفه ببتسامه:خلاص موافقه...
ام سلطان بفرحه:يابعد روحي الله يوفقكم والله ان امه تنحط على الجرح يبرى..
النايفه بخجل:ايه وهذا الي مريحني اكثر
دق تلفون البيت راحت له النايفه وشالته :الو مرحبا
محمد :السلام عليكم
النايفه بتنهد مخفي:وعليكم السلام
محمد :ام سلطان موجوده
النايفه:لحظه شوي ..نادت امها واجلست عللى الكنب قريب
ام سلطان :مرحبا
محمد :بتس اكثر وش العلوم
ام سلطان :كل شي زين ولله الحمد من صوبكم فديتك
محمد :تمام ..خاله زاهمن عليتس ان تفزعين لي
ام سلطان :ابشر بسعدك ولك حر مالي
محمد براحه :الله يخلي لتس سلطان واخوانه ابيتس تيسرين لي موضوع متعقد شوي
ام سلطان :الي بقدر عليها انشالله
محمد بحراج:انا احب لي بنت من جماعتنا واهلها رافضين اعيال عمها حاجزينها والبنت ماتبيهم ابيتس تكلمينهم وتقنعينهم كلن يحبتس وينفذ امرتس
ام سلطان بحنان:ابشر يامحمد ماعدك الا واحد من اعيالي الي اطلعو من بطني بروح لهم بكره مرني وودني لهم
محمد بفرحه :جلعني مابكيتس الله يسهل ماتعسر..
ام سلطان تضحك:عاشقها
محمد يتنهد :انشهد ياخاله اعيالهم درو اني ابيها وعقبه وقفو في طريقي..
ام سلطان تطمنه:لا انشالله بيوافقون
محمد :انشالله على يدتس ...مع السلامه
ام سلطان :مع السلامه ..صكته ولفت لنايفه السرحانه ..محمد يبيني اروح معها اخطب له بنت من جماعتهم
النايفه ببتسامه:الله يوفقهم..
ام سلطان :امين احليله حابها توى الناس في جهل حجران وماحجران
النايفه بدون شعور:انتو اول الناس مخلين السالفه حجران لعيال عمي ونا مابيهم
ام سلطان بستغراب:هذا موب حجران هذا شي طبيعي وبديهي ياحبيبتي.. بس لاتقولين ذالكلام قدام سلطان...
النايفه تقوم بسرعه وترقى فوق انزلت دموعها غصب بيعرس انا اصلن كيف حبيته مايبيني ولاحس فيني
..........
منسدح على سريره وباله منشغل من نظرتها بساحة المدرسه وهي طايحه على صدري اااه ليتها تنعاد
مضاوي بدفاشه :انت اهناه وندورك
سعود براعه :جعلش اتطيرين وش تبين بي
مضاوي :خخخخخ تحب السرحان ..طقت يد على يد .. ياحظي قمت تحب
سعود يعود ينسدح:وليه وش قوم ماحب
مضاوي:حب يانظر عيني بس لاتحلم واجد
سعود بتفكير:ظنش انها ازعلت من توصيلش السلام لها
مضاوي تجلس جنبه :صراحه هي انصدمت بس اسكتت وانا طلعت بسرعه ماشفتها زين
سعود يلف لها بقهر:وليش تطلعين بسرعه يعني بدنش في فلم ..
مضاوي:ويه انفشلت هذا عربن مهوب مثلنا..
سعود بتعب:ااه يامضاوي شفتها مره وحده وانا تفكيري فيها كل ليله صح اني ماعرفتها يوم كانت مع صيته بس فز قلبي لهيئتها ايه ايه انا احبها واحب بحة صوتها وعصبيتها يوم اتبعها اااه وتاكدت يوم شفتها رافعها برقعها.. انا وقعت في الحب
مضاوي تناظره يتكلم وسرحان تنهدت بهبال :الله يعينك على مابتلاك
سعود :يازين ذالبلوى .. تنهد بتعب بس عيت من خطبتها وش السواه اخطفها
مضاوي :صدق ياسعود ارجع اخطبها من اخوها يمكن فاطمه ماوصلت لها زين
سعود بالم :المشكله يامضاوي انه تقول ماناخذ من برى حتى هي بنفسها معارضه
مضاوي :لا خلها علي بخليها تحبك وعقب كرر الخطبه وتشوف فعلت ذيبه بنت الذيب
سعودد بتوتر:واذا ماحبتني
مضاوي :اصبر الى شهر 12 اجازة الثانيه ومن هنا الى هناك يزينها الله
.........
منسدحه على فراشها جنب راشد وبتعب:وش اخبار اخوي مفلح
راشد بستغراب :ليه وش فيه تسالين عنه
نوره بتردد:بس ابي اشوف نفسيته اخبر انه كان تعبان ابي اشوف انشالله انه استانس وتوسع خاطره
راشد يلف لها :نفسيته من جينا البر عاديه لنا تقريب يومين صح
نوره :صح
راشد :بس اليوم زفت لايكلمنا ولاحتى يوجه نظره لنا اللهم خويه ذالي جاء يسولف ومندمج معه..
نوره :يمكن عشان خويه جاء صار معه
راشد بتفكير:لا حتى خويه عقب العشاء كأنهم امسكتين اما عندهم مشكله ولاشي عقبها راحو لخيمة الرعيان بيرقدون فيها..
نوره بحزن غمضت عيونها وفي نفسها حتى لمياء اقعدت عندنا شوي وراحت ترقد وعيونها منزلتها مارفعتها فينا انا متاكده ان بينهم شي..
راشد يلمها في حظنه وبحنان :تعبانه
نوره بهم اخفته :شوي بالبر عشان الارض مب مستويه
راشد يقبل خدها :انتبهي لنفستس ولوافي
نوره بحزن والم:سميته
راشد :اكيييد وافي بن راشد
نوره بتردد:راشد انا بقول لك شي
راشد : قولي يابعد عمري
نوره خلاص باجلها لبعد البر اخرب نفسيته باجازته :خلاص نسيتها..
راشد:طيب ..عطيني اسم ؟.اقعدو يسولفون على فراشهم واصوات البزراين يلعبون غميضه بالظلام
ساااره تضم لها فروتها من البرد :راحت نوره لراشد ..واختتس ذي من جينا ماتسهر معنا
الهنوف :غريبه تحب شي اسمه سهر
سااره :مدري بكره تسهر معنا غصبن عنها
الهنوف :حتى مشاعل وفاء راحن يرقدن
سااره :عاد هم جاين اليوم عادي .. وبتردد ..بتوافق لمياء على عمر..؟؟
الهنوف: ايه خلاص وافقت
ساره تثاوب : الله يوفقها حسبتها بتعيي تحب المناظر..
الهنوف تضحك :وهذا وش فيه..
ساره :هههه مافيه شي عداه العيب بس انه دب وعادي ..ا نا فيني نوم روحي ارقدي تقومين بدري
الهنوف بملل:انتي روحي انا بجلس عند الضوء الى ان يدخلني النوم..
ساره ببتسامه :دقي لرجلتس اخذي علومه بيفرح صدقيني..
ارفعت الهنوف اعيونها له وابتمست وهي تهز راسها لها راحت ساره والهنوف تناظر بدخان الضوء الي بادي يخف نوره خذت جوالها ترددت ترسل حتى لو وش اخبارك افتحت قائمة الرسايل كم مره وصكرتها لا لا.. مايندرى خاف انه ذلحين يتقلب في حظن وحده من بنات جده خذت جوالها وراحت لفراشها بهدؤ يغلف مشاعرها
الساعه ست الصبح
محمد يزين فراشه من ورى الموتر ويدخله
مفلح بقهر :ياخي توك جاي منتب صاحي
محمد بصدق :قد علمتك قبل اجي بروح اخوي عبدالله في الرياض عنده دوره وبروح اقضي باقي الاجازه
مفلح بتفكير : اووو ..انا اجل بروح معك
محمد بفرحه :اسعده والله ..
مفلح :اجل اصبر علي خلنا لين نفطر واجهز اغراضي
محمد :ياالله استعجل افطر ذلحين يمدينا نروح اهناك ارقد امس مارقدت
مفلح :حسيتك بك ..لارقدت انت ولا انا رقدت..
راح للخيمه افطر بخيمتهم لقى امه الي عطاها خبر وضاقت عليه يروح ويخلي الجماعه مجتمعين اطلع لبوه
مفلح يجلس جنب ابوه :يبه انا بسرح مع محمد لرياض يمكن معاد ارجع لكم برجع معه لنعيريه لارجع
ابو مفلح :ليه عفت المكان
مفلح بهدؤ:محمد وراح والباقي ماتعودت عليهم الله يرضى عليك انا بمشي ذلحين..
ابو مفلح :الله يسهل دربك ..يعني انا الي ارجع اهلك
مفلح ببتسامه :ايه الله يعافيك..
ابو مفلح يهز راسه بالمواقفه
تكح بقوه وراكبتها حراره وعندها الهنوف تعطيها حبوب مضاد
ام فهد تنهد بتعب:امس مادفيتي نفستس زين
الهنوف تناظر لمياء التعبانه:بتاكل حبوبها وبتخف..
ام فهد تهز راسها بايه وتناظر الهنوف:وش اخبارتس مع رجلتس
الهنوف تنزل راسها بهدؤ وش اقولها مبسوطه بحبه.. وبعد كم شهر ولا يوم ارجع لها مطلقه ولا مروحني لهم تنهدت بهم وارفعت راسها
الهنوف ترطب شفايفها :موب مره بعض الاحيان ماقدر امنع نفسي وادعي عليه ..ماحبيته ولا ارتاحت معه..
ام فهد تهز راسها بخوف:من جيتي وانتي شكلتس مبسوطه ..ليش تقولين هالكلام
الهنوف بتوتر:مبسوطه بشوفكم بس ماقدرت اصبر معه
ام فهد بتحذير:اهم شي ماتسوين شي او تبدين انتي بالمشاكل..
الهنوف بملل:يمه توقعين انا بسوي شي..
ام فهد تنهد بهم وقفت البست جلالها بتطلع برى
الهنوف : وش فيتس ليكون من ترواشتس امس
لمياء بتعب:يمكن ادخلني برد
نوف ترفع فراشها :حطي شي على راستس ..
جاتهم غزيل مزينه حليب حطته عنهن وجلست :اخاف انه عشان ذالخطيب
لمياء بهدؤ:لو عشانه رفضت معلي من احد بس حسيت بالتعب
غزيل :شكل ماعندتس مناعه
لمياء بصراحه :ماعندي مناعه جسميه ونفسيه
ناظرت لها الهنوف ولمياء تغطي نفسها كله بالحاف
قامو العرب كلهم من النوم وتجمعن الحريم في خيمتهن
ام عمر بصوت واطي على ام فهد :ماعندتس خبر للحين
ام فهد : وافقت الله يتم
ام عمر بفرحه :امين جعله يبشرتس بالخير
قامت بتكلم ولدها والهنوف تكلم منيره :شكلها مستانسه من قلب
منيره :وليه ماتستانس احس لمياء ماتناسبه..
الهنوف :هذي حظوظ الناس يمكن لمياء تحب ذالي ماتحسين به مناسب لها
منيره :والله مدري يمكن
انتشر خبر خطبتها بين المخيم وعمر ميت من الفرحه..
كلمت نوف فهد يروح يجيب سياره للمياء زادت عليها الحراره وبيودونها لمستوصف ارماح
فهد :طيب احتروني شوي سيارة ابوي راح عليها لرماح وسيارتي مبنشره
نوف :معليه بسرعه
راح فهد لخيمة الرجاجيل ومفلح يطلع منها
فهد :مفلح مفتاح سيارتك انكنك ماتبيها الله لايهينك
مفلح :انا برجع مع محمد شفها مع الوالد ..مع السلامه
فهد يدخل للخيمه :مع السلامه
شافه محمد مقبل عليه اركب السياره وانحنى يفتح له باب المعاوني اركب مفلح وحركو لرياض
اشر لهم فهد قبل يروحون وقف محمد وافتح مفلح دريشته :هلا فهد
فهد :مفتاح السياره مهوب مع ابوك
مفلح يفتش مخابيه :ياليل وين حطيته
محمد :يمكن بالخيمة انزل دوره
انزل مفلح وادخل بخيمة الرجاجيل الفاضيه كلهم في الشرقه عشان الشمس
فهد يدق تلفونه :اصبرن شوي ..طيب المفتاح ضايع يدوره ..اخلفتوني حطو عليها قطعه مويه بارد تخفض حرارتها شوي
مفلح يمد المفتاح لفهد :سم
فهد بسرعه مد يده لمفلح ويكلم بالتلفون :عينته ودنها لسياره بجي ذلحين... صكه واطلع بسرعه
مفلح :عسى ماشر
فهد :لمياء تعبانه من امس اليل ركبت عليها الحراره.. ياله اترخص..
نزل نظره لتحت وتافف بقهر من حاله..
ادخل عليه محمد وهزه :بعد تبي شي المفتاح لقوه امشينا
اطلع معه مفلح برى واركبو السياره وومشو بطريقهم
مفلح بهدؤ:وقف وقف
وقف محمد بملل:وش ناسي بعد
مفلح يفتح الباب :لا هونت مابي المراح
محمد بنفعال :ليه حرام عليك وش تبي بالبر
مفلح يصك الباب ويكلمه مع الدريشه :ابي قلبي ابي احس به..ارفع يده بسلام وراح منه
ابتسم غصب عنه عاشق الرجال الله يعينه على مابتلاها حرك رايح لرياض ومفلح يرجع يدخل في خيمة اهله وينسدح
راحت لمياء لرماح ركبو عليها مغذي ساعه وارجعو على اذان الظهر
الهنوف تستقبلهم:وش اعلومتس..؟؟
لمياء براحه :الحمدالله زينه
فهد :اخر وحده تتعب مهوب لاجاء بكره تجي وحده تسندر علينا...
ادخلو في الخيمه ولمياء تدور الاكل ماكلت من امس جاءت امها وعلمتها انه علمت ام عمر بالموافقه
لمياء :مسرع
ام فهد برحمه:وش اسوي فرحه بموافقتس
الهنوف:كلنا موب بس امي
لمياء تجبر نفسها على القمه الي بفمها اطلعو كلهم برى احذفت الي في يدها وانسدحت على المخده
منصور :لمياء جيتي..؟؟
لمياء:ايه
منصور :يوه شكل كلن بيروح مفلح راح مع خويه.. وخويي حامد (اخو احمد ومشاعل ووفاء الصغير) بيروحن ذلحين لخوالهم بالخرج معاد باقي الاحنى
لفت عنه للجهه الثانيه اشوفه مستانس يتمشى بكل مكان ولا يهمه كلامه الى يجرحني وانا اتعب علشانه تاففت بقرف ..ابعدت شعرها عن وجهها وقامت بسرعه غسلت والبست لبس مرتب واطلعت لهم برى قاعدين يتغدون
ساره :وش اخبارتس..؟؟
لمياء ببتسامه :الحمدالله
نوره :فجاءه تعبتي
لمياء :يمكن عشان تروشت مدري ..بيروحون وفاء ومشاعل
ساره :ايه يرتبون عفشهم بيعيدون باقي العيد عند خوالهم
لمياء :حرام مابطو يومين
نوره :امهم تقول ان اختها تكلمها وتزهمها تجي عجله..
ادخلت عليهم وفاء ومشاعل يسلمون عليهم
مشاعل ببتسامه:حرام لمياء اسبقنا عليتس عمر..
ابتسمت ونزلت راسها بخجل..
نوره بصدمه :عمر خاطبتس..
لمياء ترفع راسها وبرفعة حاجب:ايه وواقفت..
نوره بهدؤ لفت لصحن الغداء وقعدت تناظره...
اطلعن البنات لسياره تنتظرهم برى والباقي بالخيمه جاؤهم شيبانهم وادخلو عليهم بما ان الناس قلو ومعهم عمر
لمياء بتوتر تكلم ساره :ليكون هذا عمر
ساره بضحكه :ايه وش عندتس
لمياء تمسك نفسها من الدموع صح انه موب شين بس مهوب في بالي..
ساره :شكلتس ندمتي ..لمياء الحب الحقيقي يجي بعد الزواج انا حاسه انه هو الي بتحبين صدق..
لمياء بهدؤ ابتسمت :يمكن.. الناس مخابر موب مظاهر..
ساره :يالله تمقلي في حركاته شكله رجال...
لمياء تناظره:مشالله مارفع عيونه فينا من اقعد..
ضجت الخيمه بالسوالف الرجاجيل والحريم مستمعات
ابو فهد :ها ياعمر انت منتب دكتور في الجامعه
عمر :الا طال عمرك ..بس الكلام الي يقوله راشد صح لازم يجيب معدل عالي يدخل الجامعه برهو
ابو مفلح :طيب جامعتكم وش نسبتها الي تطلب كون ذا الكسالى (ياشر على مساعد وفهد) تقبلهم
عمر يضحك :جامعتي جامعه ادبيه تبونه ياعيال
فهد :لا انا ابي ارمكو
مساعد يناظره بستهزا:تبي ارامكو لادخلتها فادرى انك بتدخلها
اضحكو وعمر يعلمهم بنسب الي تقبلها الجامعه وش مطلوب منهم ومعلومات عن كل تخصص
لمياء :مشالله مثقف..
ساره :ههههه هذي معلومه
راح لخيمة الرجاجيل مالقاهم تلفت برى الخيمة اسمع صوتهم بخيمة النسوان مشى صوبهم وادخل
مفلح :السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
ابو مفلح بصدمه :وش فيك عودت...؟؟؟
مفلح يجلس جنب راشد :مارحت من البدايه هونت ..
ام مفلح بصوت واطي:عسى ماخلاف ..
مفلح يلف لها :ماخلاف جاني خبر عومسني وجلست..
ابو فهد :خيره انشالله..
مفلح :انشالله..
ازحفت الى ان تخبت من ورى البنات معاد شافته وتنهدت بالم خلاص انسي انتي لعمر الي قدام عينتس مافيه عيب وقلبه خالي لي بس..
قامو يتوضون لصلاة العصر عند الوايت توضو الشيبان وراحو
راشد يلف لعمر :مبروك الخطبه
عمر بفرحه ينزل اكمامه وهو قد بيروحه :الله يبارك فيك
مفلح يرفع راسه لراشد :مشالله عمر رجال ينعمد عليه
نهاية البارت الواحد والعشرون

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 01-03-12, 03:30 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البارت الواحد والعشرون

لفت له بسرعه ناظرته بقرف وصدت
مفلح بستهزاء :صراحه متردد مدري كلها حلوه بس انتي وش رايتس..؟؟
لمياء ببرود:والله والله يامفلح ماكرهتك بحياتي من عرفتك.. لفت له وناظرت بعيونه الهاديه..مثل ماكرهتك برمضان وفي ذالمكان انت انسان بغيض...
مفلح يحرك مسباحه بهدؤ :الافضل تكرهيني وتعيشين حياتس لنتس لوبقيتي تحبيني نفس اول وهذا شي متاكد منه بتضلين تعيسه لاانتي لي ولا انا لتس..
لمياء ترفع راسها لفوق وبجمود :تكذب على نفسك وتصدق كذبتك.. الحقيقه اني ماحبيتك بحياتي..رصت على اسنانها وبتاكيد.. اكرهك واكررررهك من كل قلبي ودوم ..وبقرف ..كريه ماتساوي مقدار ذره ..وبستهزاء..احبك مسكين
مفلح يتنهد:انا دكتور في نظرت اعيونتس الي بدت تكره وبغرور ..مد اصبعه السبابه لها ..تدرين وش الحقيقه حتى انا بديت اكرهتس وبقوه.. مادري ش الحظ السعيد الي افسخ خطبتي منتس الحمدالله على هالساعه..
نزلت نظرتها بشرود لعيون القز الي تشتعل بنيران
مفلح بتهكم :لا تنسين تحطين اصبعتس تحلينه احبه حالي ازياده..سلام
اطلع وهي نزلت على ركبها بسرعه ويدها على وجهها تصيح بقوه
ادخل عليهم الخيمه اجلس جنب محمد بسرحان وتعب شفته بعيونها الكره شفته بمطبخ الراشد ياليتني ماتمرجلت ووديت الصحن افضلي قعدت على نظرت الحب بعيونها الاولى ماقدرت تخفيه مني او على الاقل اقدر اسميه اعجاب..بس الان تكبرت على مشاعرها وابغضتني..
محمد بهدؤ:وش فيك عسى مابيت راعين الشاهي
مفلح يتنفس بقوه :بيتهم وبيتوني..
محمد ببتسامه وصراحه:طحت في حب ابنيه..
مفلح ببتسامه حزن هز راسه: ليته اول يامحمد ليته قبل تكرهني..
محمد برحمه:الكره ماجاء عبث صحح غلطتك وترجع الامور كما كانت..
مفلح بسخريه:لا مافيه مجال تتتصلح الامور انا نفسي عزيزه جدا اتعبتني...
اسكت محمد عقب ماصد مفلح لرجاجيل ملقي محمد جنب وجهه وساحب اشماغه
محمد في نفسه الله على الزمن مفلح تتعب نفسيته لذاالامر حكم الاقدار..
ارفعت راسها وطفت النار بعد مافار الشاهي عليه امسحت ادموعها وشالت الشاهي نادت منصور وعطته اياها
منصور :خاله وش فيها عيونتس حمر..
لمياء بتعب:عشان الدخان.. عطته اياها وراح.. ابتسمت ويدها على فمها ابكي عشانه بين مشاعره لي طيب واذا اكرهني بالطقاق الي يطقه مثل ماكرهته بيكرهني
اطلعت للحريم شافتهن قايمات يصلن العشاء اجلست جنب الهنوف وقعدت تسولف معها جاتها منيره واجلست جنبها
منيره تشاورها :ترى عمر ولد صبيحه اخطبتس من امي اليوم..!!
لمياء تحس بجليد بقبلها :وش قالت امي.. ؟؟
منيره :تقول بسالها وبرد لتس..
لمياء بهدؤ:شفته عمر مشالله شكله رجال وعاقل قولو لامي انا مواقفه مالله داعي تجي تسالني
الهنوف:اكيد بكل قناعاتس ..شفتيه..
لمياء تلف صوبها اجبرت نفسها ببتسامه : لمحته من بعيد ولاباس فيه صح انه سمين مهوب مهم الشكل ..وفي نفسها حبيت الشكل الجميل وماستفدت شي
منيره :زين اجل بعلمها تقول لها
لمياء :ايه تعلمها بكره مهوب اليوم تحسبنا مشافيح على ولدها
مفلح يفز ياخذ الشاهي من منصور خذاه واجلس على اركبه عند البيلات صب له ذاقها قبل ارتاح طعمها زين ومضبوط راح لمحمد وصب له
خذاها محمد وهو منفشل:والله اني منحرج منك..
مفلح بهدؤ:عين خير ...واجبك ولا قمنا في حقك بعد..
محمد :جعلك تسلم..
...........
ام سلطان :ماعليه اخلاف الرجال..اخطبتس وام بندر احرجتني كم مره وانا أأجلهم وانا ماعندي اعتراض مستانسه عليه
النايفه بتردد:مدري يمه بس ماقد شفته..
ام سلطان:طلعي صورته من النت وبتطلع.. وطبعه كلمت سلطان وعلمته وترى بيزعل عليتس لارفضتي مثل مارفضتي مشعل هو الي قاله لي بنفسه
النايفه ببتسامه:خلاص موافقه...
ام سلطان بفرحه:يابعد روحي الله يوفقكم والله ان امه تنحط على الجرح يبرى..
النايفه بخجل:ايه وهذا الي مريحني اكثر
دق تلفون البيت راحت له النايفه وشالته :الو مرحبا
محمد :السلام عليكم
النايفه بتنهد مخفي:وعليكم السلام
محمد :ام سلطان موجوده
النايفه:لحظه شوي ..نادت امها واجلست عللى الكنب قريب
ام سلطان :مرحبا
محمد :بتس اكثر وش العلوم
ام سلطان :كل شي زين ولله الحمد من صوبكم فديتك
محمد :تمام ..خاله زاهمن عليتس ان تفزعين لي
ام سلطان :ابشر بسعدك ولك حر مالي
محمد براحه :الله يخلي لتس سلطان واخوانه ابيتس تيسرين لي موضوع متعقد شوي
ام سلطان :الي بقدر عليها انشالله
محمد بحراج:انا احب لي بنت من جماعتنا واهلها رافضين اعيال عمها حاجزينها والبنت ماتبيهم ابيتس تكلمينهم وتقنعينهم كلن يحبتس وينفذ امرتس
ام سلطان بحنان:ابشر يامحمد ماعدك الا واحد من اعيالي الي اطلعو من بطني بروح لهم بكره مرني وودني لهم
محمد بفرحه :جلعني مابكيتس الله يسهل ماتعسر..
ام سلطان تضحك:عاشقها
محمد يتنهد :انشهد ياخاله اعيالهم درو اني ابيها وعقبه وقفو في طريقي..
ام سلطان تطمنه:لا انشالله بيوافقون
محمد :انشالله على يدتس ...مع السلامه
ام سلطان :مع السلامه ..صكته ولفت لنايفه السرحانه ..محمد يبيني اروح معها اخطب له بنت من جماعتهم
النايفه ببتسامه:الله يوفقهم..
ام سلطان :امين احليله حابها توى الناس في جهل حجران وماحجران
النايفه بدون شعور:انتو اول الناس مخلين السالفه حجران لعيال عمي ونا مابيهم
ام سلطان بستغراب:هذا موب حجران هذا شي طبيعي وبديهي ياحبيبتي.. بس لاتقولين ذالكلام قدام سلطان...
النايفه تقوم بسرعه وترقى فوق انزلت دموعها غصب بيعرس انا اصلن كيف حبيته مايبيني ولاحس فيني
..........
منسدح على سريره وباله منشغل من نظرتها بساحة المدرسه وهي طايحه على صدري اااه ليتها تنعاد
مضاوي بدفاشه :انت اهناه وندورك
سعود براعه :جعلش اتطيرين وش تبين بي
مضاوي :خخخخخ تحب السرحان ..طقت يد على يد .. ياحظي قمت تحب
سعود يعود ينسدح:وليه وش قوم ماحب
مضاوي:حب يانظر عيني بس لاتحلم واجد
سعود بتفكير:ظنش انها ازعلت من توصيلش السلام لها
مضاوي تجلس جنبه :صراحه هي انصدمت بس اسكتت وانا طلعت بسرعه ماشفتها زين
سعود يلف لها بقهر:وليش تطلعين بسرعه يعني بدنش في فلم ..
مضاوي:ويه انفشلت هذا عربن مهوب مثلنا..
سعود بتعب:ااه يامضاوي شفتها مره وحده وانا تفكيري فيها كل ليله صح اني ماعرفتها يوم كانت مع صيته بس فز قلبي لهيئتها ايه ايه انا احبها واحب بحة صوتها وعصبيتها يوم اتبعها اااه وتاكدت يوم شفتها رافعها برقعها.. انا وقعت في الحب
مضاوي تناظره يتكلم وسرحان تنهدت بهبال :الله يعينك على مابتلاك
سعود :يازين ذالبلوى .. تنهد بتعب بس عيت من خطبتها وش السواه اخطفها
مضاوي :صدق ياسعود ارجع اخطبها من اخوها يمكن فاطمه ماوصلت لها زين
سعود بالم :المشكله يامضاوي انه تقول ماناخذ من برى حتى هي بنفسها معارضه
مضاوي :لا خلها علي بخليها تحبك وعقب كرر الخطبه وتشوف فعلت ذيبه بنت الذيب
سعودد بتوتر:واذا ماحبتني
مضاوي :اصبر الى شهر 12 اجازة الثانيه ومن هنا الى هناك يزينها الله
.........
منسدحه على فراشها جنب راشد وبتعب:وش اخبار اخوي مفلح
راشد بستغراب :ليه وش فيه تسالين عنه
نوره بتردد:بس ابي اشوف نفسيته اخبر انه كان تعبان ابي اشوف انشالله انه استانس وتوسع خاطره
راشد يلف لها :نفسيته من جينا البر عاديه لنا تقريب يومين صح
نوره :صح
راشد :بس اليوم زفت لايكلمنا ولاحتى يوجه نظره لنا اللهم خويه ذالي جاء يسولف ومندمج معه..
نوره :يمكن عشان خويه جاء صار معه
راشد بتفكير:لا حتى خويه عقب العشاء كأنهم امسكتين اما عندهم مشكله ولاشي عقبها راحو لخيمة الرعيان بيرقدون فيها..
نوره بحزن غمضت عيونها وفي نفسها حتى لمياء اقعدت عندنا شوي وراحت ترقد وعيونها منزلتها مارفعتها فينا انا متاكده ان بينهم شي..
راشد يلمها في حظنه وبحنان :تعبانه
نوره بهم اخفته :شوي بالبر عشان الارض مب مستويه
راشد يقبل خدها :انتبهي لنفستس ولوافي
نوره بحزن والم:سميته
راشد :اكيييد وافي بن راشد
نوره بتردد:راشد انا بقول لك شي
راشد : قولي يابعد عمري
نوره خلاص باجلها لبعد البر اخرب نفسيته باجازته :خلاص نسيتها..
راشد:طيب ..عطيني اسم ؟.اقعدو يسولفون على فراشهم واصوات البزراين يلعبون غميضه بالظلام
ساااره تضم لها فروتها من البرد :راحت نوره لراشد ..واختتس ذي من جينا ماتسهر معنا
الهنوف :غريبه تحب شي اسمه سهر
سااره :مدري بكره تسهر معنا غصبن عنها
الهنوف :حتى مشاعل وفاء راحن يرقدن
سااره :عاد هم جاين اليوم عادي .. وبتردد ..بتوافق لمياء على عمر..؟؟
الهنوف: ايه خلاص وافقت
ساره تثاوب : الله يوفقها حسبتها بتعيي تحب المناظر..
الهنوف تضحك :وهذا وش فيه..
ساره :هههه مافيه شي عداه العيب بس انه دب وعادي ..ا نا فيني نوم روحي ارقدي تقومين بدري
الهنوف بملل:انتي روحي انا بجلس عند الضوء الى ان يدخلني النوم..
ساره ببتسامه :دقي لرجلتس اخذي علومه بيفرح صدقيني..
ارفعت الهنوف اعيونها له وابتمست وهي تهز راسها لها راحت ساره والهنوف تناظر بدخان الضوء الي بادي يخف نوره خذت جوالها ترددت ترسل حتى لو وش اخبارك افتحت قائمة الرسايل كم مره وصكرتها لا لا.. مايندرى خاف انه ذلحين يتقلب في حظن وحده من بنات جده خذت جوالها وراحت لفراشها بهدؤ يغلف مشاعرها
الساعه ست الصبح
محمد يزين فراشه من ورى الموتر ويدخله
مفلح بقهر :ياخي توك جاي منتب صاحي
محمد بصدق :قد علمتك قبل اجي بروح اخوي عبدالله في الرياض عنده دوره وبروح اقضي باقي الاجازه
مفلح بتفكير : اووو ..انا اجل بروح معك
محمد بفرحه :اسعده والله ..
مفلح :اجل اصبر علي خلنا لين نفطر واجهز اغراضي
محمد :ياالله استعجل افطر ذلحين يمدينا نروح اهناك ارقد امس مارقدت
مفلح :حسيتك بك ..لارقدت انت ولا انا رقدت..
راح للخيمه افطر بخيمتهم لقى امه الي عطاها خبر وضاقت عليه يروح ويخلي الجماعه مجتمعين اطلع لبوه
مفلح يجلس جنب ابوه :يبه انا بسرح مع محمد لرياض يمكن معاد ارجع لكم برجع معه لنعيريه لارجع
ابو مفلح :ليه عفت المكان
مفلح بهدؤ:محمد وراح والباقي ماتعودت عليهم الله يرضى عليك انا بمشي ذلحين..
ابو مفلح :الله يسهل دربك ..يعني انا الي ارجع اهلك
مفلح ببتسامه :ايه الله يعافيك..
ابو مفلح يهز راسه بالمواقفه
تكح بقوه وراكبتها حراره وعندها الهنوف تعطيها حبوب مضاد
ام فهد تنهد بتعب:امس مادفيتي نفستس زين
الهنوف تناظر لمياء التعبانه:بتاكل حبوبها وبتخف..
ام فهد تهز راسها بايه وتناظر الهنوف:وش اخبارتس مع رجلتس
الهنوف تنزل راسها بهدؤ وش اقولها مبسوطه بحبه.. وبعد كم شهر ولا يوم ارجع لها مطلقه ولا مروحني لهم تنهدت بهم وارفعت راسها
الهنوف ترطب شفايفها :موب مره بعض الاحيان ماقدر امنع نفسي وادعي عليه ..ماحبيته ولا ارتاحت معه..
ام فهد تهز راسها بخوف:من جيتي وانتي شكلتس مبسوطه ..ليش تقولين هالكلام
الهنوف بتوتر:مبسوطه بشوفكم بس ماقدرت اصبر معه
ام فهد بتحذير:اهم شي ماتسوين شي او تبدين انتي بالمشاكل..
الهنوف بملل:يمه توقعين انا بسوي شي..
ام فهد تنهد بهم وقفت البست جلالها بتطلع برى
الهنوف : وش فيتس ليكون من ترواشتس امس
لمياء بتعب:يمكن ادخلني برد
نوف ترفع فراشها :حطي شي على راستس ..
جاتهم غزيل مزينه حليب حطته عنهن وجلست :اخاف انه عشان ذالخطيب
لمياء بهدؤ:لو عشانه رفضت معلي من احد بس حسيت بالتعب
غزيل :شكل ماعندتس مناعه
لمياء بصراحه :ماعندي مناعه جسميه ونفسيه
ناظرت لها الهنوف ولمياء تغطي نفسها كله بالحاف
قامو العرب كلهم من النوم وتجمعن الحريم في خيمتهن
ام عمر بصوت واطي على ام فهد :ماعندتس خبر للحين
ام فهد : وافقت الله يتم
ام عمر بفرحه :امين جعله يبشرتس بالخير
قامت بتكلم ولدها والهنوف تكلم منيره :شكلها مستانسه من قلب
منيره :وليه ماتستانس احس لمياء ماتناسبه..
الهنوف :هذي حظوظ الناس يمكن لمياء تحب ذالي ماتحسين به مناسب لها
منيره :والله مدري يمكن
انتشر خبر خطبتها بين المخيم وعمر ميت من الفرحه..
كلمت نوف فهد يروح يجيب سياره للمياء زادت عليها الحراره وبيودونها لمستوصف ارماح
فهد :طيب احتروني شوي سيارة ابوي راح عليها لرماح وسيارتي مبنشره
نوف :معليه بسرعه
راح فهد لخيمة الرجاجيل ومفلح يطلع منها
فهد :مفلح مفتاح سيارتك انكنك ماتبيها الله لايهينك
مفلح :انا برجع مع محمد شفها مع الوالد ..مع السلامه
فهد يدخل للخيمه :مع السلامه
شافه محمد مقبل عليه اركب السياره وانحنى يفتح له باب المعاوني اركب مفلح وحركو لرياض
اشر لهم فهد قبل يروحون وقف محمد وافتح مفلح دريشته :هلا فهد
فهد :مفتاح السياره مهوب مع ابوك
مفلح يفتش مخابيه :ياليل وين حطيته
محمد :يمكن بالخيمة انزل دوره
انزل مفلح وادخل بخيمة الرجاجيل الفاضيه كلهم في الشرقه عشان الشمس
فهد يدق تلفونه :اصبرن شوي ..طيب المفتاح ضايع يدوره ..اخلفتوني حطو عليها قطعه مويه بارد تخفض حرارتها شوي
مفلح يمد المفتاح لفهد :سم
فهد بسرعه مد يده لمفلح ويكلم بالتلفون :عينته ودنها لسياره بجي ذلحين... صكه واطلع بسرعه
مفلح :عسى ماشر
فهد :لمياء تعبانه من امس اليل ركبت عليها الحراره.. ياله اترخص..
نزل نظره لتحت وتافف بقهر من حاله..
ادخل عليه محمد وهزه :بعد تبي شي المفتاح لقوه امشينا
اطلع معه مفلح برى واركبو السياره وومشو بطريقهم
مفلح بهدؤ:وقف وقف
وقف محمد بملل:وش ناسي بعد
مفلح يفتح الباب :لا هونت مابي المراح
محمد بنفعال :ليه حرام عليك وش تبي بالبر
مفلح يصك الباب ويكلمه مع الدريشه :ابي قلبي ابي احس به..ارفع يده بسلام وراح منه
ابتسم غصب عنه عاشق الرجال الله يعينه على مابتلاها حرك رايح لرياض ومفلح يرجع يدخل في خيمة اهله وينسدح
راحت لمياء لرماح ركبو عليها مغذي ساعه وارجعو على اذان الظهر
الهنوف تستقبلهم:وش اعلومتس..؟؟
لمياء براحه :الحمدالله زينه
فهد :اخر وحده تتعب مهوب لاجاء بكره تجي وحده تسندر علينا...
ادخلو في الخيمه ولمياء تدور الاكل ماكلت من امس جاءت امها وعلمتها انه علمت ام عمر بالموافقه
لمياء :مسرع
ام فهد برحمه:وش اسوي فرحه بموافقتس
الهنوف:كلنا موب بس امي
لمياء تجبر نفسها على القمه الي بفمها اطلعو كلهم برى احذفت الي في يدها وانسدحت على المخده
منصور :لمياء جيتي..؟؟
لمياء:ايه
منصور :يوه شكل كلن بيروح مفلح راح مع خويه.. وخويي حامد (اخو احمد ومشاعل ووفاء الصغير) بيروحن ذلحين لخوالهم بالخرج معاد باقي الاحنى
لفت عنه للجهه الثانيه اشوفه مستانس يتمشى بكل مكان ولا يهمه كلامه الى يجرحني وانا اتعب علشانه تاففت بقرف ..ابعدت شعرها عن وجهها وقامت بسرعه غسلت والبست لبس مرتب واطلعت لهم برى قاعدين يتغدون
ساره :وش اخبارتس..؟؟
لمياء ببتسامه :الحمدالله
نوره :فجاءه تعبتي
لمياء :يمكن عشان تروشت مدري ..بيروحون وفاء ومشاعل
ساره :ايه يرتبون عفشهم بيعيدون باقي العيد عند خوالهم
لمياء :حرام مابطو يومين
نوره :امهم تقول ان اختها تكلمها وتزهمها تجي عجله..
ادخلت عليهم وفاء ومشاعل يسلمون عليهم
مشاعل ببتسامه:حرام لمياء اسبقنا عليتس عمر..
ابتسمت ونزلت راسها بخجل..
نوره بصدمه :عمر خاطبتس..
لمياء ترفع راسها وبرفعة حاجب:ايه وواقفت..
نوره بهدؤ لفت لصحن الغداء وقعدت تناظره...
اطلعن البنات لسياره تنتظرهم برى والباقي بالخيمه جاؤهم شيبانهم وادخلو عليهم بما ان الناس قلو ومعهم عمر
لمياء بتوتر تكلم ساره :ليكون هذا عمر
ساره بضحكه :ايه وش عندتس
لمياء تمسك نفسها من الدموع صح انه موب شين بس مهوب في بالي..
ساره :شكلتس ندمتي ..لمياء الحب الحقيقي يجي بعد الزواج انا حاسه انه هو الي بتحبين صدق..
لمياء بهدؤ ابتسمت :يمكن.. الناس مخابر موب مظاهر..
ساره :يالله تمقلي في حركاته شكله رجال...
لمياء تناظره:مشالله مارفع عيونه فينا من اقعد..
ضجت الخيمه بالسوالف الرجاجيل والحريم مستمعات
ابو فهد :ها ياعمر انت منتب دكتور في الجامعه
عمر :الا طال عمرك ..بس الكلام الي يقوله راشد صح لازم يجيب معدل عالي يدخل الجامعه برهو
ابو مفلح :طيب جامعتكم وش نسبتها الي تطلب كون ذا الكسالى (ياشر على مساعد وفهد) تقبلهم
عمر يضحك :جامعتي جامعه ادبيه تبونه ياعيال
فهد :لا انا ابي ارمكو
مساعد يناظره بستهزا:تبي ارامكو لادخلتها فادرى انك بتدخلها
اضحكو وعمر يعلمهم بنسب الي تقبلها الجامعه وش مطلوب منهم ومعلومات عن كل تخصص
لمياء :مشالله مثقف..
ساره :ههههه هذي معلومه
راح لخيمة الرجاجيل مالقاهم تلفت برى الخيمة اسمع صوتهم بخيمة النسوان مشى صوبهم وادخل
مفلح :السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
ابو مفلح بصدمه :وش فيك عودت...؟؟؟
مفلح يجلس جنب راشد :مارحت من البدايه هونت ..
ام مفلح بصوت واطي:عسى ماخلاف ..
مفلح يلف لها :ماخلاف جاني خبر عومسني وجلست..
ابو فهد :خيره انشالله..
مفلح :انشالله..
ازحفت الى ان تخبت من ورى البنات معاد شافته وتنهدت بالم خلاص انسي انتي لعمر الي قدام عينتس مافيه عيب وقلبه خالي لي بس..
قامو يتوضون لصلاة العصر عند الوايت توضو الشيبان وراحو
راشد يلف لعمر :مبروك الخطبه
عمر بفرحه ينزل اكمامه وهو قد بيروحه :الله يبارك فيك
مفلح يرفع راسه لراشد :مشالله عمر رجال ينعمد عليه
نهاية البارت الواحد والعشرون
....
البارت الثاني والعشرون
راشد :انشهد تستاهله ويستاهلها
مفلح :بيخليها تروح لمدرستها حتى عقب العرس
راشد : مدري عنه ..هي في الكليه ولا توها في الثانوي
مفلح بستغراب:ليه مهيب ساره
راشد يضحك :على وجهك ..لا مهيب ساره لمياء بنت خالتك..
ارفع ظهره من قدمه الي يغسلها للوضوء وبصدمه: لمياء الي مخطوبه لعمر
راشد :ايه اصغر وحده مدري عاد منهي..طفى الماء يصب.. لف للمويه ابتسم بستهزاء وشمئزاز من حاله ..طفاها والحق راشد رايحين للخيمة ناظر لعمر الي يضحك لفهد ويسولف معه
عمر :ههههه لا انا غير انحب بسرعه لاخذتني حبتني واجحدتكم
مفلح يناظر لقدام بغضب تخسي تحبك الدنيا سايبه مالقت الا انت...
عمر يضحك :يابو الشباب عطنا نظره
لف له مفلح ناظره بتكبر ورفعة حاجب ولف منه..
عمر بستغراب :وش فيك زعلان علي..
فهد يناظر مفلح ويبتسم:لا هذا طبعه شايف نفسه مايعجبه العجب
عمر:مهوب لازم اعجبه يزين طبعه مع الرجاجيل..
اسمعه مفلح ولف له وبقهر:وانت الي بتعدله!!..
عمر :نظرتك حسنها لرجال
مفلح بغيض يرص على اسنانه:تعقب.. انت تعلمني وش لازم اسوي...
فهد بصدمه :مفلح هد الوضع وش فيكم ..
عمر :شكله ماتعود يجلس مع الرجاجيل في مجالسهم..
مفلح بصدمه وعصبيه من كلامه ارفع يده وعطها كف على وجهه كله الى ان طاح
مفلح بهدؤ ممزوج بحقد:على هونك ياولد صبحه متى عرفتها مجالس الرجال من خالك مصطفى ..احترم كلمتك ومن الي يستحقها..
فهد بخوف:خلاص مفلح وش صار لك اهدؤ لاتكبرون السالفه
راشد يطلع ويشوف عمر الي يوقف ويمسح فمه :وش فيكم ..!!
ناظر مفلح عمر بغيره انت الي بتعيش معك طول عمرها انت الي بتضمها انت .. لف بسرعه لاتخونه يده ويمدها عليه مره ثانيه قدام راشد ادخل وكبر على طول يصلي بدون ذهن
جاب له مساعد الفاين وعطاه عمر خذاه وراح للوايت يغسل
مساعد :وش سالفتهم..!!
فهد لذلحين منصدم :مدري وش فيه مفلح هو الي بداء بالكلام ومد اليد
راشد بهدؤ:خلاص اعيال صلو ولا تكبرون السالفه..
ادخلو على الصلاه الي اقامة وبدؤ يصلون المخيم فاضي ماغير ام عمر وولدها والراشد والمفلح
في الرياض واقف محمد عند مكتبه يحط الاوارق
سلطان :تصرف فيهن انا وراي مشوار..
محمد:ابشر بسعدك..بعيد مشوارك..؟؟
سلطان يوقف ويتجه للباب:لا اقريب...
محمد بحراج:ماتقدر تاجله شوي..ابيك بموضوع صغير
سلطان ببتسامه هاديه:ماقدر والله يامحمد لازم امشي ...
محمد بتردد:فيه مشكله ولاشي..؟؟
سلطان :ابد ابد..في امان الله
محمد:في حفظه
العصر تقهوو البنات وراحن يمشن
غزيل :بنات تاخذون معكم صباء
الهنوف تلف لهم :هاتيها ..تعالي قلبي تعالي.. مشت لهم صباء باديه تمشي اوصلت لها شالتها وكملو طريقهم
منصور يركض صوبهم :انا بعد بروح ..
لمياء تمد يدها له:هذا عاد حبيبي.. امسكها مع يدها واقعدو يمشون ويسولفون اتعبن واجلسن
لمياء :الهنوف تعرفين مشاعل الي معنا بالباص
الهنوف:ايوا اذكرها ..ملسونه ذيك البنت
نوف :خلوها في حالها
ساره :لا اصبري خلي لمياء تكمل حاسه وراءها شي
لمياء :ههههههه يافاهمني
الهنوف:اها داريه بعد انتي..
ساره :مرسله ورقه مع لمياء بعد ماعرفة انها تعرف مفلح..صح نوره
نوره :صح ..هي تبي تزعل لمياء تدري انه اخوي ولمياء خاطبها اخوي فسوت كذا
لمياء انصدمت يوم اذكرت هالموضوع نست سالفة الرساله كانت تقصد سالفه ثانيه
الهنوف بستغراب :وش دخلها صدق ماتستحي..
ساره :ايام رحت قبل الدوام مع نوره تبي تسحب ملفها و لمياء جات معنا وهي كانت جايه مع وحده من خوياتها تاخذ جدول امتحان الاعاده
لمياء بتصريفه :لا السالفه هاذي مالها داعي ان اقصد سالفه ثانيه
نوف بلقافه :لا علمينا وش سويتي برساله
لمياء بتوتر:يعني كان اول خاطبني فطبيعي حذفتها..
نوف :وليش تنشرين خطبتس هذا شرعكن يالبنات
لمياء :بصراحه ماقلت لاحد الا خوياتي وطبعن ماراح ينشرن بس تعرفينهم بنات الكليه ومن كبرها النعيريه ياحسره..
الهنوف :وبعد عندها سالفه غير هاذي
لمياء تنهد:ايه تطاقت مع وحده من الامن مهيب هينه قوتها عطتها كف مع وجهها والامن تصاعق وهذ الي اقدرت عليه..
منصور :نفس مفلح والله عند الخيمه اسطر عمر كف لللللللين طاح عى وجهه...
البنات يلفن له بستغراب
ونوره بهدؤ :وليش يضربه متهاوشين
منصور يهز كتوفه :مدري يسولفون وبعدين مفلح طقه وجاء خالي فهد وانا نحشت عند خيمتنا
لمياء قلبها يدق بقوه.. شرير متسلط ليش يمد يده شايف الناس تحته
الهنوف:اخافهم يمزحون
نوره بزهق:ماظنيت مب ذاه مزح مفلح..
نوف :ماعليكم من كلامه بزر
منصور بضيقه :لا منيب بزر الاصدق طقه بعلم عليه ابوي ناصر عشان ثاني مره معاد يطق عمر وهو يلعب معنا.. لف لنوره وبقرف.. مالت على اخوتس يع منه كل شوي يمشي جنبنا ياخذ الكوره ويحذفها بعيد
الهنوف تضحك:يبيكم تلحقونها..
منصور يفهمها:لااا هو يقول العبو بعيد ازعجتونا وحامد عيا يبي يلعب قريب
نوف :خلاص منصور عيب ..ثاني مره طيعو كلامه
حاولت تبين طبيعيه معهم تبتسم بدون حياه والكلام يدخل ويطلع بدون فهم.. يبي يبين يعني ان عمر اقل منا وش فيها لو صارت امه اجنبيه متعلم ومتفهم اكثر منه ..ليش يمد يده عليه ..
وقفن البنات بيروحون والهنوف تلف لهم وتبتسم :بنلحقكم انا ولمياء
راحن البنات وخذو معهم صباء
الهنوف بهدؤ:انا متاكده انه مد يده عليه وانتي في السالفه..
لمياء بقهر:داريه يبي يقهرني يبيني افهم اني خذيت واحد اقل منه نسب..
الهنوف بستغراب :كم مره وانا افهمتس انتي وافكارتس الغلط ..ماقصدت كذا
لمياء تنفخ بغيض:وش تقصدين
الهنوف :ماقصدت الي فكرتي فيه وبعدين ليش مفلح بذالوقت يمد يدها على عمر الا عقب ماعرف انه خاطبتس.. مفلح انقهر من عمر لانه بياخذتس وهو توه يشيل في قلبه لتس اتوقع انتي مثله..
لمياء وتنفسها يسرع:لا لوه يبيني مارخصني لوه يحبني يشيل في قلبه لي شي اوثق فيني كلكم تحبونه وتوقفون معه ضدي انا اكرهه واكرهه من كل قلبي انسان مافيه احساس لا لا يالهنوف لاتقولين كذا انتي ماتدرين كيف عشتها ايام عصيبه علي ماتسمك فيني ولاوقف معي بالعكس خلاني كاني شي ملك له وبيملكه بس اصلن مارضى بالخطبه من البدايه الا عقب ماكلمته وانقهر..
الهنوف بستغراب:وش صاير لتس معه غير الي نعرفه
لمياء برتباك: ماصار شي بس عارفه انه كذا ..
الهنوف :ودي اصدق كلامتس فيه بس انتي منتب واضحه مشاعرتس له مهيب كره
لمياء تبكي:انتي توهمين كنت معجبه فيه بس مثلي مثل البنات جمال وشخصيه بس من عرفته وهو يكرهني ماحبه ماحبه
الهنوف تنهد بهم وتلف عنها تناظر غروب الشمس:انا قبلتس كرهت سلطان وحقدت عليه حتى بصلاتي ادعي عليه ماتوقعين كيف انا خايفه ان الله يستجيب دعواتي الي قد دعيتها عاشرته عرفت انه انسان مثل غيره يخطي ويعصب ولازم الي يحب يتحمل انتي مثلي بالضبط لو انا ماحسيت بسلطان يشيل لي مشاعر اشوفها بحنانه وكلامه وتغاضيت عن الباقي ماشفتيني قدامتس طبيعيه ابتسمت بستهزا ..حتى لو كانت نظراته وكلامه مجاملات صدقتها غصب عني
هدت لمياء تناظر الهنوف السرحانه راحت لها وضمتها من ورى وصاحت
الهنوف ببتسامه:يعني مازال فيه بقول اعجاب مهوب حب
لمياء ابتسمت تغير مودها:حتى لو فيه على قولتس بمحيه انا خلاص صرت لواحد غيره وهو الله يوفقه..
الهنوف تلف لها :امين اجمعين
راحن للمخيم شافو سيارة مشغله عند خيمتهم وقد صلو العرب ادخلن صلن واطلعن برى والسياره اتحرك
الهنوف: كانهم راجعين
ام مفلح بضيقه وحرج :الله يهديه وش يبي منه فشلنا عندهم
لمياء تكلم ساره :وش فيهم.؟؟
ساره :شكلهم عشان الهوشه ازعل عمر وامه بعد.. احليله علمها افزعت عند خالي سعد وقعدت تشره عليهم..
لمياء تنهد بتعب: ماله داعي ليش يمد يده وبعد عمر ..وناظرت ساره.. يعني عشان اصير منصفه ماله داعي يروح كان اجلس ولا علم امه..
في خيمة الرجاجيل
ابو مفلح ويده على راسه:بتجيب لي المرض مانتب صغير...
مفلح بهدؤ وفرحه من داخل ماتوقع انهم بيروحون ولكان تهاوش معه من زمان
ابوفهد:لا ذالي صار مايصلح منك يامفلح
مفلح يبعد من المركى المتراكي عليه: اخطيت وهو استفزني ومديت يدي..
راشد :لازوم تملك نفسك الرجال ضاق وراح...
مفلح :ياشيخ ابرك الساعات ..
ابو مفلح بقهر :انت وش صاير لك وش مسوي لك هو..
مساعد :والله يايوبه ماخبرت عمر يزعل احد تلقها بلى هاذا متفرغ ولاجاء في وجهه الاعمر..
مفلح بهدؤ:صادق مساعد..
ابو مفلح يناظره بعصبيه وبروده للموقف:علمن جاك ياما تصير رجال مع الرجاجيل وتكف اذاك منهم ولا فارقني لاتشوه سمعتي..
ابو فهد يهديه :هد نفسك هذا الشباب ومشاكلهم
ابو مفلح بغيض :هذا قده شايب متى بيحس بنفسه..!!
مفلح عاقد حواجبه ومنزل راسه ..
ابو فهد بعتب : لوك تحملت شوي عاد هذا نسيبنا وبياخذ بنتنا..
ناظره مفلح بسرعه وصد بغيض وألم..
ابو مفلح بفشله من اهل عمر:احرجتني قدامهم وقدام امه.. وش حادك تمد يدك عليه مصتصغره..
مفلح يتنفس بهدؤ وتراكى على المركى ملقيهم كلهم اظهره ويديه ورى راسه بدون اهميه ودندن بصوت واطي..
هي راس مالي والعرب مايدركون
اني على باب الممات وماحكيت
يقوى قلبي يوم قفنه اطعون
الي على ذاك الموادع مابكيت
وياصبر صبري والعواذل يحسبون
اني دلهت من الهوى ولا سليت
اسكت عساهم من اسكاتي يسكتون
وانا عن الي في ضميري مانتهيت
راشد يفتح عيونه في مفلح يبيه يحس بالي حوله ولا يسفهم كذا
غمض عيونه بقوه وافتحها:مساعد جبي لي مويه
ابو مفلح بغيض وقهر:لاااامنتب صاحي..
مفلح بالم :يبه الله يرضى عليك ويخليك لي انا اسف والسموحه منك..
ابو مفلح :انا وش ابي باسفك كان تاسفت منه وحبيت راسه يوم اشرت لك
مفلح بعتب : يبه انت خبرتني من الرجال الهواين تبيني احب راسه لا والله.. تاسفت منه رضى لك بس وشوف عينكم مارضى وراح
اسكت ابو مفلح عقب ماذكره بسالفة اخوه مفلح المتوفي طاق مفلح ولد سعد عشان المدرس جاي يتشكى منه مطول السانه على المدرس وعقب ماعلمهم مفلح بسبة المشكله ان المدرس هو الي ضاالمه مع قائمة طلبه متسربين وهو جالس في الصف بشهادة طلاب الصف طقه عمه قبل يدري ومفلح طول السانه عليه وتهدده... اطلب ابوه ذيك الحين يحب راس عمه ارفض واطلع من البيت ارقد عند خالته نوره عقب مادرو ببرائته تاسف منه عمه الله يرحمه
فهد يدخل عليهم :قومو على العشاء
قامو كلهم بهدؤ وكل واحد يسترق النظرات لمفلح راحو للعشاء ومفلح ماراح معهم
جالسه وراهم ماتبي العشاء وتفرج عليهم شافت نوره يوم قامت توها جالسه اطلعت وراحت لخيمة مجلس الرجاجيل محد انتبه لها
ادخلت على مفلح منسدح براسه على المركى ويرص بيده على راسه من الصداع
نوره :ليش ماتعشيت؟؟...
مفلح وهو على وضعه :مالي به ..وش الي جابتس لو فيه احد غيري..
نوره :شفتهم يوم ادخلو الخيمة وتباطيتك دريت انك بلحالك..
مفلح :وش بغيتي..
نوره تقرب منه وبرحمه :خلاص الايام كفيله تغير حياتك وتنسيك الي اصعب من كذا...
مفلح ساكت ولا قال شي
نوره :ياخوي ترى مظهرك كذا يزعلني ماصبرت اسكت ولاانت قدرت تخفي شعورك..
مفلح بالم :وش تبيني اسوي يانوره...
نوره تجلس على ركبها قدامه :ابيك تنساها انا داريه انك حبيتها من شفتها بمطبخهم وعارفه انها هي الي تبي وتدخل مزاجك بس الله يدبر اموره..
مفلح يستقعد ويديه على راسه وبضيقه:ليتني مادريت انها بريئه كان على الاقل بخلي السالفه عياف المشكله انها ..انها ..تحبني...
نوره بهدؤ:تحبك لمياء ؟؟!
مفلح :ايه انا اعرف عيونهن بس عقب ذا عمر ذالمخيس تغيرت
نوره بستغراب:لا تفكر كذا ماعمرها حبتك ..!!
مفلح بنزعاج:خلاص خليني راسي موجعني لاتزيديني..
اطلعت نوره منه ادخلت عليهم بالخيمه شافتها جالسه وتلعب بجوالها حسافه تعبان وهي تلعب ماهمها
حطت الجوال وراحت لامها الي تبيها تجي تشيل العشاء صلن الحريم الكبار وراحن يرقدن وغزيل معهم
نوف :مافيه لعبه
ساره :الافيه بيلوت تبون
الهنوف :بيلوت المعروف
ساره :المعروف بس المشكله ماعندي
منيره :معتس ولا مامعتس
لمياء :لا هي معها عيشه بس ماتعرف الى هي
ساره :ايه وعيشه احد يبي ههههههه
لمياء :هههههههه وريته شكله قام يماري به
ساره بنبهار :احلى تقولين امثال وحكم
الهنوف تضحك:بالله فسريه
لمياء :يعني مثلن فيه واحد خلونا نقول ساره تهايط يوم قلنا لها حقيقتها قامت تماري بها وهي مصدقه ونا نقوله نلعب عليها خخخخخخخ
ساره تكش عليها وتلف لضوء:خلونا نصير رومنسين ولو ليله وحده يعني لعبة الصمت
نوف برومنسيه : وكلن يذكر حبيبه
منيره :ويكلم رجله..
ساره براعه :اما ذي لا تكفن معاد الا انا ولمياء
اسمعن صوت رساله واصله لفن لجوالتهن
لمياء بفرحه :لي الرساله من الي متذكرني في ذالحزه
نوف بضحكه:استعدي لطيحة الوجه...
افتحت الرساله اقعدت تقراءها وهن يناظرنها
الهنوف:شكلها مهمه
لمياء بستغراب ارفعت حواجبها :لا رقم غريب
الهنوف:هاتي خليني اشوف
عطتها الجوال والهنوف تقرى
ساره :طولي صوتتس
الهنوف :خلوني اتحنحن شكلها موثره ...احم احم
روحي عسى درب مشيتي فيه لـك منـه خيـره ,,
ارخصتك وانتي مثل الذهب الصافي نقاوه وقيمه..
لعل كفن حوى كفك بدل كفي كسرن ماله جبيره,,
ولعل جسمن ضم جسمك موت ساعته قريـبه..
نوره تكلم بعد ماكانت معتزلتهم :عطيني اقراهء مره ثانيه
نوف :ياااه وش حلوه القصيده احساس عميق
ساره بستهزاء:حسيتي به وهو عميق
نوره متردده تمسح الرساله معقوله هو الي يرسل لها برقمه الاصلي يبيها تدري وش يقصد
نهاية البارت الثاني والعشرون


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 03-03-12, 08:06 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت الثاني والعشرون


راشد :انشهد تستاهله ويستاهلها
مفلح :بيخليها تروح لمدرستها حتى عقب العرس
راشد : مدري عنه ..هي في الكليه ولا توها في الثانوي
مفلح بستغراب:ليه مهيب ساره
راشد يضحك :على وجهك ..لا مهيب ساره لمياء بنت خالتك..
ارفع ظهره من قدمه الي يغسلها للوضوء وبصدمه: لمياء الي مخطوبه لعمر
راشد :ايه اصغر وحده مدري عاد منهي..طفى الماء يصب.. لف للمويه ابتسم بستهزاء وشمئزاز من حاله ..طفاها والحق راشد رايحين للخيمة ناظر لعمر الي يضحك لفهد ويسولف معه
عمر :ههههه لا انا غير انحب بسرعه لاخذتني حبتني واجحدتكم
مفلح يناظر لقدام بغضب تخسي تحبك الدنيا سايبه مالقت الا انت...
عمر يضحك :يابو الشباب عطنا نظره
لف له مفلح ناظره بتكبر ورفعة حاجب ولف منه..
عمر بستغراب :وش فيك زعلان علي..
فهد يناظر مفلح ويبتسم:لا هذا طبعه شايف نفسه مايعجبه العجب
عمر:مهوب لازم اعجبه يزين طبعه مع الرجاجيل..
اسمعه مفلح ولف له وبقهر:وانت الي بتعدله!!..
عمر :نظرتك حسنها لرجال
مفلح بغيض يرص على اسنانه:تعقب.. انت تعلمني وش لازم اسوي...
فهد بصدمه :مفلح هد الوضع وش فيكم ..
عمر :شكله ماتعود يجلس مع الرجاجيل في مجالسهم..
مفلح بصدمه وعصبيه من كلامه ارفع يده وعطها كف على وجهه كله الى ان طاح
مفلح بهدؤ ممزوج بحقد:على هونك ياولد صبحه متى عرفتها مجالس الرجال من خالك مصطفى ..احترم كلمتك ومن الي يستحقها..
فهد بخوف:خلاص مفلح وش صار لك اهدؤ لاتكبرون السالفه
راشد يطلع ويشوف عمر الي يوقف ويمسح فمه :وش فيكم ..!!
ناظر مفلح عمر بغيره انت الي بتعيش معك طول عمرها انت الي بتضمها انت .. لف بسرعه لاتخونه يده ويمدها عليه مره ثانيه قدام راشد ادخل وكبر على طول يصلي بدون ذهن
جاب له مساعد الفاين وعطاه عمر خذاه وراح للوايت يغسل
مساعد :وش سالفتهم..!!
فهد لذلحين منصدم :مدري وش فيه مفلح هو الي بداء بالكلام ومد اليد
راشد بهدؤ:خلاص اعيال صلو ولا تكبرون السالفه..
ادخلو على الصلاه الي اقامة وبدؤ يصلون المخيم فاضي ماغير ام عمر وولدها والراشد والمفلح
في الرياض واقف محمد عند مكتبه يحط الاوارق
سلطان :تصرف فيهن انا وراي مشوار..
محمد:ابشر بسعدك..بعيد مشوارك..؟؟
سلطان يوقف ويتجه للباب:لا اقريب...
محمد بحراج:ماتقدر تاجله شوي..ابيك بموضوع صغير
سلطان ببتسامه هاديه:ماقدر والله يامحمد لازم امشي ...
محمد بتردد:فيه مشكله ولاشي..؟؟
سلطان :ابد ابد..في امان الله
محمد:في حفظه
العصر تقهوو البنات وراحن يمشن
غزيل :بنات تاخذون معكم صباء
الهنوف تلف لهم :هاتيها ..تعالي قلبي تعالي.. مشت لهم صباء باديه تمشي اوصلت لها شالتها وكملو طريقهم
منصور يركض صوبهم :انا بعد بروح ..
لمياء تمد يدها له:هذا عاد حبيبي.. امسكها مع يدها واقعدو يمشون ويسولفون اتعبن واجلسن
لمياء :الهنوف تعرفين مشاعل الي معنا بالباص
الهنوف:ايوا اذكرها ..ملسونه ذيك البنت
نوف :خلوها في حالها
ساره :لا اصبري خلي لمياء تكمل حاسه وراءها شي
لمياء :ههههههه يافاهمني
الهنوف:اها داريه بعد انتي..
ساره :مرسله ورقه مع لمياء بعد ماعرفة انها تعرف مفلح..صح نوره
نوره :صح ..هي تبي تزعل لمياء تدري انه اخوي ولمياء خاطبها اخوي فسوت كذا
لمياء انصدمت يوم اذكرت هالموضوع نست سالفة الرساله كانت تقصد سالفه ثانيه
الهنوف بستغراب :وش دخلها صدق ماتستحي..
ساره :ايام رحت قبل الدوام مع نوره تبي تسحب ملفها و لمياء جات معنا وهي كانت جايه مع وحده من خوياتها تاخذ جدول امتحان الاعاده
لمياء بتصريفه :لا السالفه هاذي مالها داعي ان اقصد سالفه ثانيه
نوف بلقافه :لا علمينا وش سويتي برساله
لمياء بتوتر:يعني كان اول خاطبني فطبيعي حذفتها..
نوف :وليش تنشرين خطبتس هذا شرعكن يالبنات
لمياء :بصراحه ماقلت لاحد الا خوياتي وطبعن ماراح ينشرن بس تعرفينهم بنات الكليه ومن كبرها النعيريه ياحسره..
الهنوف :وبعد عندها سالفه غير هاذي
لمياء تنهد:ايه تطاقت مع وحده من الامن مهيب هينه قوتها عطتها كف مع وجهها والامن تصاعق وهذ الي اقدرت عليه..
منصور :نفس مفلح والله عند الخيمه اسطر عمر كف لللللللين طاح عى وجهه...
البنات يلفن له بستغراب
ونوره بهدؤ :وليش يضربه متهاوشين
منصور يهز كتوفه :مدري يسولفون وبعدين مفلح طقه وجاء خالي فهد وانا نحشت عند خيمتنا
لمياء قلبها يدق بقوه.. شرير متسلط ليش يمد يده شايف الناس تحته
الهنوف:اخافهم يمزحون
نوره بزهق:ماظنيت مب ذاه مزح مفلح..
نوف :ماعليكم من كلامه بزر
منصور بضيقه :لا منيب بزر الاصدق طقه بعلم عليه ابوي ناصر عشان ثاني مره معاد يطق عمر وهو يلعب معنا.. لف لنوره وبقرف.. مالت على اخوتس يع منه كل شوي يمشي جنبنا ياخذ الكوره ويحذفها بعيد
الهنوف تضحك:يبيكم تلحقونها..
منصور يفهمها:لااا هو يقول العبو بعيد ازعجتونا وحامد عيا يبي يلعب قريب
نوف :خلاص منصور عيب ..ثاني مره طيعو كلامه
حاولت تبين طبيعيه معهم تبتسم بدون حياه والكلام يدخل ويطلع بدون فهم.. يبي يبين يعني ان عمر اقل منا وش فيها لو صارت امه اجنبيه متعلم ومتفهم اكثر منه ..ليش يمد يده عليه ..
وقفن البنات بيروحون والهنوف تلف لهم وتبتسم :بنلحقكم انا ولمياء
راحن البنات وخذو معهم صباء
الهنوف بهدؤ:انا متاكده انه مد يده عليه وانتي في السالفه..
لمياء بقهر:داريه يبي يقهرني يبيني افهم اني خذيت واحد اقل منه نسب..
الهنوف بستغراب :كم مره وانا افهمتس انتي وافكارتس الغلط ..ماقصدت كذا
لمياء تنفخ بغيض:وش تقصدين
الهنوف :ماقصدت الي فكرتي فيه وبعدين ليش مفلح بذالوقت يمد يدها على عمر الا عقب ماعرف انه خاطبتس.. مفلح انقهر من عمر لانه بياخذتس وهو توه يشيل في قلبه لتس اتوقع انتي مثله..
لمياء وتنفسها يسرع:لا لوه يبيني مارخصني لوه يحبني يشيل في قلبه لي شي اوثق فيني كلكم تحبونه وتوقفون معه ضدي انا اكرهه واكرهه من كل قلبي انسان مافيه احساس لا لا يالهنوف لاتقولين كذا انتي ماتدرين كيف عشتها ايام عصيبه علي ماتسمك فيني ولاوقف معي بالعكس خلاني كاني شي ملك له وبيملكه بس اصلن مارضى بالخطبه من البدايه الا عقب ماكلمته وانقهر..
الهنوف بستغراب:وش صاير لتس معه غير الي نعرفه
لمياء برتباك: ماصار شي بس عارفه انه كذا ..
الهنوف :ودي اصدق كلامتس فيه بس انتي منتب واضحه مشاعرتس له مهيب كره
لمياء تبكي:انتي توهمين كنت معجبه فيه بس مثلي مثل البنات جمال وشخصيه بس من عرفته وهو يكرهني ماحبه ماحبه
الهنوف تنهد بهم وتلف عنها تناظر غروب الشمس:انا قبلتس كرهت سلطان وحقدت عليه حتى بصلاتي ادعي عليه ماتوقعين كيف انا خايفه ان الله يستجيب دعواتي الي قد دعيتها عاشرته عرفت انه انسان مثل غيره يخطي ويعصب ولازم الي يحب يتحمل انتي مثلي بالضبط لو انا ماحسيت بسلطان يشيل لي مشاعر اشوفها بحنانه وكلامه وتغاضيت عن الباقي ماشفتيني قدامتس طبيعيه ابتسمت بستهزا ..حتى لو كانت نظراته وكلامه مجاملات صدقتها غصب عني
هدت لمياء تناظر الهنوف السرحانه راحت لها وضمتها من ورى وصاحت
الهنوف ببتسامه:يعني مازال فيه بقول اعجاب مهوب حب
لمياء ابتسمت تغير مودها:حتى لو فيه على قولتس بمحيه انا خلاص صرت لواحد غيره وهو الله يوفقه..
الهنوف تلف لها :امين اجمعين
راحن للمخيم شافو سيارة مشغله عند خيمتهم وقد صلو العرب ادخلن صلن واطلعن برى والسياره اتحرك
الهنوف: كانهم راجعين
ام مفلح بضيقه وحرج :الله يهديه وش يبي منه فشلنا عندهم
لمياء تكلم ساره :وش فيهم.؟؟
ساره :شكلهم عشان الهوشه ازعل عمر وامه بعد.. احليله علمها افزعت عند خالي سعد وقعدت تشره عليهم..
لمياء تنهد بتعب: ماله داعي ليش يمد يده وبعد عمر ..وناظرت ساره.. يعني عشان اصير منصفه ماله داعي يروح كان اجلس ولا علم امه..
في خيمة الرجاجيل
ابو مفلح ويده على راسه:بتجيب لي المرض مانتب صغير...
مفلح بهدؤ وفرحه من داخل ماتوقع انهم بيروحون ولكان تهاوش معه من زمان
ابوفهد:لا ذالي صار مايصلح منك يامفلح
مفلح يبعد من المركى المتراكي عليه: اخطيت وهو استفزني ومديت يدي..
راشد :لازوم تملك نفسك الرجال ضاق وراح...
مفلح :ياشيخ ابرك الساعات ..
ابو مفلح بقهر :انت وش صاير لك وش مسوي لك هو..
مساعد :والله يايوبه ماخبرت عمر يزعل احد تلقها بلى هاذا متفرغ ولاجاء في وجهه الاعمر..
مفلح بهدؤ:صادق مساعد..
ابو مفلح يناظره بعصبيه وبروده للموقف:علمن جاك ياما تصير رجال مع الرجاجيل وتكف اذاك منهم ولا فارقني لاتشوه سمعتي..
ابو فهد يهديه :هد نفسك هذا الشباب ومشاكلهم
ابو مفلح بغيض :هذا قده شايب متى بيحس بنفسه..!!
مفلح عاقد حواجبه ومنزل راسه ..
ابو فهد بعتب : لوك تحملت شوي عاد هذا نسيبنا وبياخذ بنتنا..
ناظره مفلح بسرعه وصد بغيض وألم..
ابو مفلح بفشله من اهل عمر:احرجتني قدامهم وقدام امه.. وش حادك تمد يدك عليه مصتصغره..
مفلح يتنفس بهدؤ وتراكى على المركى ملقيهم كلهم اظهره ويديه ورى راسه بدون اهميه ودندن بصوت واطي..
هي راس مالي والعرب مايدركون
اني على باب الممات وماحكيت
يقوى قلبي يوم قفنه اطعون
الي على ذاك الموادع مابكيت
وياصبر صبري والعواذل يحسبون
اني دلهت من الهوى ولا سليت
اسكت عساهم من اسكاتي يسكتون
وانا عن الي في ضميري مانتهيت
راشد يفتح عيونه في مفلح يبيه يحس بالي حوله ولا يسفهم كذا
غمض عيونه بقوه وافتحها:مساعد جبي لي مويه
ابو مفلح بغيض وقهر:لاااامنتب صاحي..
مفلح بالم :يبه الله يرضى عليك ويخليك لي انا اسف والسموحه منك..
ابو مفلح :انا وش ابي باسفك كان تاسفت منه وحبيت راسه يوم اشرت لك
مفلح بعتب : يبه انت خبرتني من الرجال الهواين تبيني احب راسه لا والله.. تاسفت منه رضى لك بس وشوف عينكم مارضى وراح
اسكت ابو مفلح عقب ماذكره بسالفة اخوه مفلح المتوفي طاق مفلح ولد سعد عشان المدرس جاي يتشكى منه مطول السانه على المدرس وعقب ماعلمهم مفلح بسبة المشكله ان المدرس هو الي ضاالمه مع قائمة طلبه متسربين وهو جالس في الصف بشهادة طلاب الصف طقه عمه قبل يدري ومفلح طول السانه عليه وتهدده... اطلب ابوه ذيك الحين يحب راس عمه ارفض واطلع من البيت ارقد عند خالته نوره عقب مادرو ببرائته تاسف منه عمه الله يرحمه
فهد يدخل عليهم :قومو على العشاء
قامو كلهم بهدؤ وكل واحد يسترق النظرات لمفلح راحو للعشاء ومفلح ماراح معهم
جالسه وراهم ماتبي العشاء وتفرج عليهم شافت نوره يوم قامت توها جالسه اطلعت وراحت لخيمة مجلس الرجاجيل محد انتبه لها
ادخلت على مفلح منسدح براسه على المركى ويرص بيده على راسه من الصداع
نوره :ليش ماتعشيت؟؟...
مفلح وهو على وضعه :مالي به ..وش الي جابتس لو فيه احد غيري..
نوره :شفتهم يوم ادخلو الخيمة وتباطيتك دريت انك بلحالك..
مفلح :وش بغيتي..
نوره تقرب منه وبرحمه :خلاص الايام كفيله تغير حياتك وتنسيك الي اصعب من كذا...
مفلح ساكت ولا قال شي
نوره :ياخوي ترى مظهرك كذا يزعلني ماصبرت اسكت ولاانت قدرت تخفي شعورك..
مفلح بالم :وش تبيني اسوي يانوره...
نوره تجلس على ركبها قدامه :ابيك تنساها انا داريه انك حبيتها من شفتها بمطبخهم وعارفه انها هي الي تبي وتدخل مزاجك بس الله يدبر اموره..
مفلح يستقعد ويديه على راسه وبضيقه:ليتني مادريت انها بريئه كان على الاقل بخلي السالفه عياف المشكله انها ..انها ..تحبني...
نوره بهدؤ:تحبك لمياء ؟؟!
مفلح :ايه انا اعرف عيونهن بس عقب ذا عمر ذالمخيس تغيرت
نوره بستغراب:لا تفكر كذا ماعمرها حبتك ..!!
مفلح بنزعاج:خلاص خليني راسي موجعني لاتزيديني..
اطلعت نوره منه ادخلت عليهم بالخيمه شافتها جالسه وتلعب بجوالها حسافه تعبان وهي تلعب ماهمها
حطت الجوال وراحت لامها الي تبيها تجي تشيل العشاء صلن الحريم الكبار وراحن يرقدن وغزيل معهم
نوف :مافيه لعبه
ساره :الافيه بيلوت تبون
الهنوف :بيلوت المعروف
ساره :المعروف بس المشكله ماعندي
منيره :معتس ولا مامعتس
لمياء :لا هي معها عيشه بس ماتعرف الى هي
ساره :ايه وعيشه احد يبي ههههههه
لمياء :هههههههه وريته شكله قام يماري به
ساره بنبهار :احلى تقولين امثال وحكم
الهنوف تضحك:بالله فسريه
لمياء :يعني مثلن فيه واحد خلونا نقول ساره تهايط يوم قلنا لها حقيقتها قامت تماري بها وهي مصدقه ونا نقوله نلعب عليها خخخخخخخ
ساره تكش عليها وتلف لضوء:خلونا نصير رومنسين ولو ليله وحده يعني لعبة الصمت
نوف برومنسيه : وكلن يذكر حبيبه
منيره :ويكلم رجله..
ساره براعه :اما ذي لا تكفن معاد الا انا ولمياء
اسمعن صوت رساله واصله لفن لجوالتهن
لمياء بفرحه :لي الرساله من الي متذكرني في ذالحزه
نوف بضحكه:استعدي لطيحة الوجه...
افتحت الرساله اقعدت تقراءها وهن يناظرنها
الهنوف:شكلها مهمه
لمياء بستغراب ارفعت حواجبها :لا رقم غريب
الهنوف:هاتي خليني اشوف
عطتها الجوال والهنوف تقرى
ساره :طولي صوتتس
الهنوف :خلوني اتحنحن شكلها موثره ...احم احم
روحي عسى درب مشيتي فيه لـك منـه خيـره ,,
ارخصتك وانتي مثل الذهب الصافي نقاوه وقيمه..
لعل كفن حوى كفك بدل كفي كسرن ماله جبيره,,
ولعل جسمن ضم جسمك موت ساعته قريـبه..
نوره تكلم بعد ماكانت معتزلتهم :عطيني اقراهء مره ثانيه
نوف :ياااه وش حلوه القصيده احساس عميق
ساره بستهزاء:حسيتي به وهو عميق
نوره متردده تمسح الرساله معقوله هو الي يرسل لها برقمه الاصلي يبيها تدري وش يقصد
نهاية البارت الثاني والعشرون


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القصور, اسقطت, دموع, حسون
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t172770.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-09-14 11:46 PM
ط¯ظ…ظˆط¹ ط§ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± ط؛ط±ط§ظ… This thread Refback 26-08-14 05:27 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط¯ظ…ظˆط¹ ط£ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† This thread Refback 14-08-14 03:39 PM
ط¯ظ…ظˆط¹ ط§ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± liilas This thread Refback 06-08-14 08:08 AM
ط¯ظ…ظˆط¹ ط§ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± liilas This thread Refback 04-08-14 04:30 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 12:29 AM


الساعة الآن 10:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية