لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (6) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-12, 01:08 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الخامس عشر

سلطان ينسف اشماغه باهمال :باأول العيد راح يكون يوم زواجنا برياض معلن جهزي حالتس كعروس جديده..
الهنوف بقهر:كم عرس انت تسوي.. وكلها معلنه..!!
سلطان بستغراب ارفع حااجبه اليسار :ليه انا قد سويت لتس عرس وانا مادريت مثلن..
الهنوف بغرور :ليه والعروس وحده بااعراسك
سلطان يزم شفايفه بتفكير:تفكيرتس محدود ..يعني انتي الي ماسحه الصوره ..
بان في وجهها الخجل والارتباك ونزلت راسها
وقف جنبها وارفع راسها له باصابعه :أثمن الي سويتيه ترى..
ارفعت عيونها له بستفهام تنهد وحرك ارموشها باأعجاب وراحه غمضت عيونها بقوه
سلطان يبعد يديه ويدخلها بمخباته:انا بسوي عرس لتس بس انتي..والصوره الي مسحتيها امبفرمكه فاضين ويطلعون مواهبهم علي..
الهنوف بتردد:ماعرست
سلطان ببتسامه ناظرها شوي وضمها بهدؤ:لا ماعرست.. بس انا بكيفي مشيت مسح الصوره لاتعبثين باغراضي طيب حبيبي
الهنوف تهز راسها باأيه وتنمع نفسها من ابتسامه
لف للمكتبه معطيها ظهره ووقف:تقدرين تتفضلين اذا تبين..
اطلعت بسرعه صكت الباب تنهدت براحه وابتسامة تطلع غصب عنها ناظرت رفيف تلبس جزمتها وتركض لبرى
الهنوف :وش فيها مستعجله..
موضي :هههههه محمد برى
الهنوف تناظر لنايفه ابتسمت النايفه وغمزت اضحكت لها الهنوف
ام سلطان :انا بروح لاأختي الى ثاني العيد
النايفه بقهر:وانا من اروح له ..من اعيد معه
الهنوف:انا بجلس منيب رايحه
موضي :ليه منتب رايحه لهلتس
الهنوف ببتسامه:لا.. الظروف تغيرت
ام سلطان :الله يعدل مقاديره
الهنوف باأمل:اميين
....................
في استراحة الشباب
علي بتساؤل:والله انه صايبه شي متغير مره
محمد بضيقه يناظر مفلح الي ادخل:والله مدري والااعلم شي
مفلح يتقدم منهم ويجلس وببتسامه هاديه:تحتسون فيني صح ..
محمد:ايه صح ..لف له محمد وبصوت واطي..علمني ياأخوك وش الي مضايقك شي يخصك ولا غيرك
مفلح ينزل راسه وبحزن:يخصني ويخص غيري ..وبتردد..انا ماعلي من نفسي ولا الي اجعها ..انا..انا.. متضايق انه خرب صورته قدامي ماتوقعتها منه
اسكت محمد وبتفكير كل الي يعرفهم مفلح وبيحزن عليهم ويتأثر بهم الى هاالحد اعرفهم.. انكنها مره فاأشهد ان الدنيا عجيبه
مفلح يتنهد وويوقف :تمسو على خير
اطلع لسيارته اجلس فيها وهو يكلم خالته
مفلح :وش لونتس ام فهد
ام فهد : زان لونك بشرني عنك
مفلح :بصحه وعافيه ..اقول خاله
ام فهد بحنان:قول جعلني مابكيك
نزل راسه وبهدؤ:اسمحي لي ياخاله انا سامح للمياء لاجاء الرجال الي تبونه زوجوها اياه
ام فهد بصدمه :ليه ياأمك وش قومه ذلحين
مفلح يزم شفايفه :انا ظروفي تغيرت مابي احيرها عن نصيبها وربي في يده كل شي
ام فهد مابغت تضغط عليه:الله يوفقك ويوفقها ترى مازعلت يامك الله في يده النصيب
مفلح :جعلني ماخلا منتس..في امان الله
صكه وشغل السياره وهو يضغط على شفايفه بقوه وغيض
لفت لغزيل ولمياء يتقهون ويسولفن
ام فهد بحباط :لمياء حبيبتي
لمياء:لبيه
ام فهد بتردد:ترى كلن راح في طريق مفلح ارخصتتس
ارجف قلبها بقوه ابلعت ريقها بصعوبه ابتسمت لامها تبعد التوتر :اكيد مافيه خير ولا كان ربي اكتبه
غزيل تناظر لمياء وبحنان:عادي كلن يبيتس هو الخسران
لمياء ودموعها تهدد بالنزول :مازعلت..تحشرج صوتها ببكاء..لاتجون تغصبوني على احد ثاني..
ام فهد برحمه:كان ابيه مافيه اخلاف وانتي داريه.. وبعد مفلح الي تبينه من الرجاجيل اقبليه ولا ماتبينه بكيفتس
صدت عنهم وناظرت التلفزيون اضحكت بهدؤ اسمعو صوتها ولفو لفها بستغراب ناظرتهم وقامت فوق
لمياء ترقى الدرج عافني يحسبني راعيت رجاجيل الحمدالله الي جاب الموقف وخلاني اعرف ان مافيه خير
..........................
ام مفلح بصراخ اول مره على مفلح الي يصدد براسه بزهق:ليه كذا مخليها ملاعبتن في يدك ماتستحي على وجهك
مفلح بقرف:خلاص والله لونها شيخة البنات
ام مفلح :اعقب بس.. انت وكلامك مااستحيت من ابو فهد الي مخلي كل شي في يدك
مفلح وهو يقوم :صار وانتهت السالفه
امه بعصبيه :حتى ابوك فشلته من فعلتك..ماهوب فعل ارجال
مفلح بصراخ وغضب مكتوم :انا حر في نفسي احمدو ربكم مافضحت....ازفر بغيض ورقى فوق
ابو مفلح يطلع من حجرته وبخوف:وش فيكم
ام مفلح بقهر:مفلح ارخص لمياء عقب ماهو مزعجهم
ابو مفلح بهدؤ:الله يكتب الي فيه خير وصالح.. وليه وش قومه..؟؟
ام مفلح:مدري عنه
ابو مفلح :اصبري بنشده بعد وبشوف وش قومه الله مايكتب شي الى فيه خيره ..ارجع لحجرته وام مفلح حاسه بالفشيله من اختها
...........
لمياء تكلم الهنوف وتصيح :كلكم ضدي اقول مابيه وانتو اجبرتوني
الهنوف بضيقه:لمياء يهون كذا ماسويتي شي
لمياء تمسح ادموعها :لا ماسويت شي الله يشهد ..مع السلامه ضايقتتس
الهنوف بحزن على حالها:مع السلامه صلي ركعتين لربتس وهو اعلم بالي يصلح لتس ..صكته منها وناظرت النايفه
النايفه :اختتس لمياء
الهنوف :ايه زعلانه عليهم
النايفه :ليش..
الهنوف ببتسامه:تقريبن حالتها مثلتس تبي احد احصل لها بس انفصلو
لمياء بصدمه وتاثر:لاااا.. ليه..؟؟
الهنوف :ماكتب نصيب ..رفوف تروحين معي برى..
رفيف ببفرحه:يالله كلنا نروح

الهنوف تلف عليهم :تروحونا معنا برى
اطلعو كلهم برى على كراسي الحديقه الساعه تقريب الوحده
موضي بضحكه:النايفه يشبهونتس برفيف
النايفه اضحكت بقوه :ههههههههاي ..يعني تبين تقهريني عارفه ان بنتس شينه هههههههههه
الهنوف وام سلطان يضحكن عليها
موضي ببتسامه :ازين منتس انتي وكدشتس
النايفه مسويه تكسير لشعرها ناظرتها بغرور وانفضت شعرها:سبحان خالقه
الهنوف ببتسامه:امممم .. سلطان ماقالكم بيسوي عرس
ام سلطان بستغراب:لا هو هون ..ليه قال لتس شي اجل..؟؟
الهنوف :ايه امس الااذا غير رايه
سلطان :لااا ماغيرته ..دز النايفه مع كتفها ..قومي روحي اجلسي اهناك...
ارفعت راسها له وبتردد وخوف :مانيب قايمه
ناظرها بستغراب وبرفعة حاجب :وشو منيب قايمه
النايفه بتوتر:بقوم بس خلني احب راسك
امسك نفسه لايبتسم وقفها بقوه واسحب الكرسي شوي ليجلس عليه
وقفت مكانها ناظرته بقلق ارفع عينه لها
سلطان :ليه وش لاقيه في حبة راسي
النايفه:اذا حبيت راسك ياسلطان اتخليني انسى الي راح وخلاني
لف جسمه لها وبهدؤ:تعالي قربي ..بكت وقربت منه باست راسه وجلسها على فخذه
سلطان :كلامتس خنجر في صدري ...بس منتس جرح وطاب
النايفه تبوس خده وتمسح دموعها:توبه ابقطع الساني بيدي ااذ عدتها
سلطان يبتسم للهنوف الي تناظرهم وهاديه:يالله قومي ترى الهنوف بتغار..
ابتسمت الهنوف بهدؤ قامت النايفه وراحت تجلس جنب امها
موضي :لا الهنوف محجره لنايفه..
الهنوف تبتسم:ترى بتصدق كلامتس...
حط يديه على اكتوفها حست بدف يده على جسمها وتنفست بعمق
ام سلطان تناظر سلطان:بتسوي عرس ..
سلطان :ايه باول العيد
موضي براحه:حلووو نحس بك عريس ونفرح لك
سلطان يناظر لها بحنان:جعلني ماخلا ..ونفرح بسلطان واخته عرسان
موضي :امين ..الله يتمم لكم على خير
ام سلطان :اجل بجي قبل ينتهي ارمضان
النايفه:يمه يعني وش بتسوين..بنسلمه شركه خاصه وهي بتسوي كل شي
ام سلطان تكش عليها :هين والله لوى تعرسين ويسون لتس عرس ان اعيي خليه سكيتي
الهنوف :هههههه
سلطان ينزل راسه ويوايق في وجهها ببتسامه :بتقهرين اختي الحين..
الهنوف بخجل وارتباك نزلت راسها
موضي :انا اذا رحت لرياض بتكفل بكل شي من ناحيت الحريم
سلطان :ماقصرتي الباقي مكفول ومحفول سلمان بيتولاه
ام سلطان بستغراب وبتردد:هو الي قاله
سلطان يبتسم بستهزاء:ايه.. بروح مع ابوي للندن تالي ذالشهر ولا به وقت
النايفه :ليش مايروح معه سلمان بدالك
سلطان : يحبني ..
ام سلطان بقهر:استغلالي عارف ان ولدها مايصلح له باموره وخذاك
سلطان يهون الامر :انا ودي اروح عندي شغل هناك .!.
لفت له الهنوف بدون شعور وهي تذكر الرساله ناظرت له نزل عيونه لها ثواني وارجعت تلف
رفيف بنعاس :ماماتي ابي انام..
موضي :يالله ماما
النايفه توقف :جويعه ..خخخخ لاتناظرون ماكليت شي من الفطور
سلطان :احد قال شي ..الي على راسه بطحاء..
ام سلطان :ههههه
راحت النايفه وام سلطان تلف لسلطان :ظنك انه بيسنع شي سلمان
سلطان :محمد من وراه..
ام سلطان:ليه ماخليت محمد..اوسلمان هو الي قالك
سلطان :هو بالفعل محمد عليه المتكل من بعد الله بس هذا كلام لخواتي يكفي الي في قلوبهن
حست ان مجلاسها ماله داعي بينهم فقامت
سلطان يثبتها مع كتوفها بيديه الي عليها :اجلسي ..
الهنوف بتوتر:لا ماعليه اخذو راحتكم..
سلطان بنظرات استهزاء:ماخذينها ماهوب لازم تقومين..
حطت رجل على رجل ولفت منه ببرود..كريه شايف نفسه انفخت بفمها من الغيض
ام سلطان: اسمح للهنوف اتروح معنا بكره
سلطان بضحكه: لا خلوها عندي .. الله يهداتس يمه
ام سلطان متحمسه :ليه خلها تستانس مع البنات
سلطان يقرب من امه:يمه جعلني مابكيتس ..تروح بصفة من خليها لين بعد العرس..
ام سلطان بحراج:اي والله نسيت ..وقفت ولف عليها شالها من البرد .. يالله تمسو على خير
الهنوف توقف بسرعه بتدخل مدام خالتها ادخلت ومابغت تجلس معه بلحالهم..
سلطان يمسك يدها وهي واقفه وبهدؤ:ابي اسمر معتس..
الهنوف برتباك ناظرت امه وارجعت تجلس ويدها في يده
سلطان :انا بروح للعمره
الهنوف تنزل راسها كان بتقول له اروح معك بس ترددت
سلطان:قولي وش تبين ..
الهنوف تبلع ريقها برتباك وحراج:اروح معك عادي..!!
سلطان يبوس يدها:ايه عادي احد يعيف خوتتس..
حست بغصه بحلقها من تعامله المتذبذب ابتسمت بالم:تاخذ اجر عمره ثانيه..
سلطان يلعب باصابعها:خافن عمرتس ماش خربوطيه..
الهنوف ببتسامه هاديه:باأجتهد فيها.. حست برتباك من هدؤه ويده تلعب باأصابع يدها..اسحبت يدها منه
سلطان يمشي حركتها ويدها مازلت بيده:الساعه 12 بنمشي.. نفطر فيها انشالله
الهنوف تناظره بتردد وخوف:طيب اذا جينا اهناك لاتهدني ترى لاضعت ماتصرفت..
سلطان بنظره ذايبه واسلوبها الطفوليه يجذبه:لو اقدر امشي وانا ضامتس بحظني ماخالفت..
حمرت خدودها وارتبكت من نظرته وكلامه وصدت عنه :الوقت راح يالله يمدي نتسحر
ناظرها ببتسامه وارجع ظهره للمعناز وبيده الجوال يلعبه:انا عندي مكالمه ..تفضلي انتي
وقفت وناظرت له شوي ارفع راسه لها وارفع حواجبه بمعنى نعم زمت شفايفها ومشت
رقت فوق شربت مويه واقعدت باالمصلى الى ان اذن صلت جهزت شنطه صغيره ونامت
....................
لمياء بهدؤ :يبه عمي مضحي كلم يبيك..
ابو فهد :جيبي التلفون
قامت لمياء وعطته التلفون دق عليه وبعد السوالف والاخبار
ابو مبارك:اقول ياخوك انا نطلب لمياء لبدر..
ابو فهد :هاذي والله الساعه المباركه حياكم الله
ابو مبارك:الله يحيك ويبارك فيك
صك منه والتفت على لمياء
ابو فهد :عمتس مضحي اطلبتس لبدر(في نفس عمرها )
لمياء بدموع على طول والم وصوت عالي :لا لا مابي احد انا الي بعيش حياتي لاتجبروني على احد ؟!. قامت بسرعه لفوق ادخلت حجرتها بخوف لايجبرها ابوها عليه
ام فهد داخله بعباتها افسختها واجلست جنبه:لمياء ماهيب عندك
ابو فهد بقلق :الا بس كلمني مضحي يبيها لبدر ضاقت ورقت
ام فهد بحزن:عيت منه
ابو فهد :هذا الي ظاهر لي ..بعد كلميها انتي وشوفي
ام فهد بستبعاد:لا بالله معاد بني قايلها لها شي تبي تقول لها انت كيفك
ابو فهد بغضب:كلمتيها لولد اختتس يوم اتركها ..فسمحتي من ولد اخوي
ام فهد بتوتر:والله يابو فهد اني عقب ماخلاها مفلح اني حالفه معاد اجبرها على احد
ابو فهد يهدي شوي ويلف عنها
نوره تناظر امها وبقلق:غريبه وليش طيب
ام مفلح بقهر:مدري عنه اني لذلحين ماحط عيني في عينه
نوره :ليه يمه هذي انصاب يمكن شاف انها ماتناسبه
ام مفلح بنفعال:توه يحس ..يوم ارفضته بالسياره ليش ماخلاها
اسمع صوتهم ادخل سيده ولاناظر لهم
ام مفلح بصوت عالي: سلم حتى حنى بتعيفنا
مفلح ببرود:وش دعوه يمه ..اذا صححت مسار حياتي اصير اعيف
نوره برتباك :خلاص روح امي زعلان شوي بس
ناظر لهم بنظره ورقى فوق
ام مفلح بعتب:اساليه .. شوفي وش بلاه
نوره :يمه ماهوب اول واحد يفسخ خطبته
ام مفلح بحزن:ماهوب كله لفسخ الخطبه ..حاله متغير ماهوب الاولي نفسه في خشمه ولاعاد يمزح حتى حاله ماش
نوره بتاثر :ماعليه ..يمكن عنده ظروف ..كل الرجاجيل كذا يمه مايعلمون بالي يلحقهم
انتظرت امها لين تصلي ورقت له فوق طقت الباب ودخلت جالس على السرير ومعه اوراق شافها ضف الاوراق وحطها جنبه
نوره :وش اخبارك
مفلح:طيب ...
نوره :ليش لميت الاوراق ليكون شاعر
اهكر بستهزاء وبصدق:هذي اوراق تخص الشغل اقرب اقربين لايشوفها
نوره بتردد:مفلح امي زعلانه عشانك خليت لمياء
مفلح بسخريه:والله زعلانه
نوره:لاتستهزي
مفلح بنرفزه :لاتخليني اعصب وانا ماصدقت راسي يهداء اطلعي برى وخلصيني ..هذي حياتي ياناس افهموووو
ناظرته بتوتر واطلعت برى بسرعه
مفلح بتعب حسبالهم اني ضايق من فرقاها لا انا موجوع منها انا مصدوم اوصلت بها المواصيل تسوي كذا حط يده على راسه هذا شين يوجع
........................
منسدحه على فراشها وقت العصر بعد شوي بتروح لمضاوي اعزمتها للفطور ارفضت تروح بس ام مضاوي امس قالت لها تجي عشان خاطرها واستحت ترفض قامت تروشت البست تنوره بشيفون رمادي وبلوزه من نفس القماش اسود
اطلعت للبنات:بنات هاا ماغيرتن رايكن
فاطمه برهاق:لا الله يستر عليش احنا بنفطر من فطور ذالهرشه
منال :بحط لي انا ومنى وقعدي اكلي بلحالك
فاطمه بخوف مصطنع:امزح
ساره :هههه يالله قبل يظلم اليل
اطلعت برى بيتهم بعيد شوي مرت على محطه الي في القريه شافته واقف على باب البقاله وشماغه على كتفه صدت عنه بسرعه خافت بقوه وهي تشوف شعره الكثيف شوي لفت من المحطه تنهدت براحه وهي تلف لوراءها مطمنه شافته يمشي بتجاهها ووقف يوم وقفت عطته نظره قويه وهي ترجع تمشي مره ثانيه مظاهره بالقوه مشت بشويش وعيونها كل شوي تلف له يمشي وراءه ان لفت مع طريق لف ترددت بعدين لفت
ساره برفعت حاجب:ماتستحي على وجهك ..
سعود بمسخره:ياااي علميني ماعرف
ساره بغيض:احترم نفسك تقعد اتلاحق لك مره في طريق بين جماعتك ..
سعود بغضب:اكلي تبن ..والله لو منتي مره .. ان تغادرين موقعش ذاه يالوسخه
صدت ساره بخوف من صوته وفضلت تمشي لايسمعهم احد ويطلع كلام مشت بسرعه شافت البيت وحست براحه لوجود اطفال اهناك ومازل يتبعها صدق مابه حياء افتحت الباب وادخلت على مضاوي الي جالسه بالصور وحاطه السفره
ردت الباب ويدها على صدرها
مضاوي:يالله حيها
ساره تمشي صوبها :ابقها
مضاوي :وش بلاش كنش خايفه
اجلست عندها وبتصريفه :لا مابه شي بيتكم بعيد المره الثانيه تعالي انتي افطري عندنا
مضاوي :مايخالف المره الجايه انشالله
اذن وافطرن ساره انسدت نفسها ليش يتبعني ويزعل بعد الله يستر لاينوي على شي حست بالخوف وهي تقوم للمغاسل
مضاوي بستغراب:مافطرتي
ساره ببتسامه خوف:لا افطرت دوم سفرتكم.. دوام وتعب انا بروح قبل يظلم الجو جدا
مضاوي وهي تقوم وتحلف:لا والله ماتروحين توش جايه لافطرتي زين ونا قايله لهم لاحد يجيني امي واخواتي كلهم ابيش تاخذين راحتش
ساره بمتنان :يابعد عمري والله تكفين المره الثانيه بقعد الى الفجر ذلحين بروح
مضاوي بخوف واستغراب:من دخلتي وانتي فيش شي وش صاير لش
ساره بتصريفه :لا مافيه شي اسمح لي بروح
مضاوي :حرام توه حتى ماقام
ساره بضحكه :ماعليه ..مشت معها للباب افتحته ساره واطلعت شافته واقف برى شاف الباب انفتح مشى لها ارجعت بصرخه وخوف وهي تصك الباب بقوه
نهاية البارت الخامس عشر


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 01-03-12, 01:36 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت السادس عشر

مضاوي براعه :وش فيش
ساره ببكى :تكفين افزعي لي والله انه ناوي علي
مضاوي بصدمه:يعني فيه شي من ذاه يساره من جماعتنا
طق الباب بقوه وقهر
مضاوي وهي تحس بالخوف بعد :شكله من المتسللين خليني ادق على سعود يجي
ارفعت برقعها وهي تمسح ادموعها بخوف كبير دقت له مضاوي رن جواله
سعود بغيض:افتحي الباب انا عنده
مضاوي بخوف : لا سعود فيه احد واقف عنده شكله حرامي
سعود بصوت عالي وضيقه :افتحي ويل الحرامي منش
مضاوي بتردد تقدمت للباب انزلت تحت ووايقت من تحت الباب شافت حذيانه اعرفتها افتحت الباب
دزه بقوه وقهر وهو يلتفت عليها ناظر لساره الي ناظرتها بصدمه وبرقعها فوق راسها ناظر لها شوي وصد برتباك
سعود بتوتر وضيقه:انا الي حرامي الله يسامحش
نزلت برقعها ورجعت ورى مستحيل يعني هذا بيتهم وهو رايح له احسبه يتبعني يافضحي
مضاوي :ايه فيه احد يروع ساره ...لا صليتو روح معها للبيت تكفى
سعود وهو يمشي :تبشر بسعدها ..خليني اشرب ماء مابعد افطرت بتوضاء وواصلها بطريقي للمسجد
ساره بخجل:يمكني صكيت الباب في وجهه مادريت
مضاوي :لا ماعليش هو كذاته مايفطر يشرب ماء بس بعد الاذان يفطر
ساره وهي ترتب عباتها :يالله انا بروح
مضاوي :ووووين احتريه يوصلش هماش خايفه
ساره بربتاك:لا بروح... اطلعت بسرعه ومضاوي تحاكيها
ارتاحت عقب ماعرفت انه اخو مضاوي انشالله مابه شر احسبه يتقصدني فضحي منه انا الي والله ماستحي ليش ماسميت بالله ومشيت عضت شفايفها بسسحى وهي تذكر شكله الغاضب فوضوي مايرتب نفسه موب نفس اول مره ريحت العطر انشبت فيني الى ان فسخت بجامتي
سعود وهو يطلع بسرعه :وين راحت
مضاوي :راحت خلاص شكلها استحت
سعود :ههههههههاي خبل تحسبني اتبعها ما درت عن بيتنا
مضاوي بضحكه:لا عاااااد صادق
سعود مبتسم :ايه وتهزئ بعد ماهيب هينه ..بس ياهي حلوه ماتغيرت من شفتها من جو القريه المعفن
مضاوي بستغراب:وشلون ماتغيرت قد شفتها اسعيدان
سعود :ايييه عرفتها على طول قد شفتها بطريقه ماتوقعينها رومنسيه حتى عادل امام ماعرف يزبطها ههههه يالله روحي لامش بلحالها
ناظرته بدون فهم وهو يغمز لها ويطلع ادخلت لامها خواتها وخوانها كلهم معرسين هي وسعود بس الي عزابيه عند امهم عمره 26 وهي 23
ادخلت ساره عليهن وهن يغسلن مواعين الفطور
فاطمه بصدمه:جيتي مسرع
سساره بتصريفه :هههه اشتقت لكن
منى :اثرن مانب هينات لنا وحشه
فاطمه :لا ماهوب انتن بلى انا وانتن تسلك لكن ..صح ساره
ساره :ههه لا كلكن
منى ومنال :ههههههه

بعد ماصلت الفجر ارقدت الى تسع وقامت مصحصحه ماهوب موجود مدري كيف يعيش وهو مايرقد اخاف يرقد بمكان ثاني
تسبحت البست لها بنطلون ستان ابيض ابلوزه من نفس الون بأطراف ارونجيه ارفعت شعرها من ورى ونزلت خصل خفيفه من قدام حطت روج وردي غامق
سلطان يدخل من البلكونه : لا حنى ماتفقنا على تسذا مايصلح صايمين..
الهنوف بدون شعور حطت اصابعها على فمها وبخوف وتصريفه :حسبتك برى.. مانمت
سلطان ببتسامه من شكلها الخايف :لا.. يالله افلحي خلينا نطلع من ذالحجره للعرب قبل افطرتس ..
لفت برتباك صدق مايستحي غمضت عيونها بحباط انا تعبانه من تصرفاته الغريبه..تنهدت بتشتت خذت عباتها والحقته تحت الصاله هاديه وهو واقف عند الباب
لف لها شافها واطلع برى البست واطلعت سيارتهم واقفه برى اشر لها تركب ورى اركبت وهو قدام
سلطان: من في بيته دخلتهم
سايقه:في بيت ام بندر طويلت العمر ارفضت بيت عمتكم
سلطان يطق فخذه بهدؤ: وصلنا للمطار وارجع لهم رجعهم للبيت
السايق :بس طويلت العمر تقول تعال بكره الصباح
سلطان يلف له :ارجع وقف عند الباب الي حطيتهم فيه..فمهت انت
السايق :فهمت ياطويل العمر تبشر
جالسه جنب امها بلبسها تنوره لنص الساق ورديه وبلوزه بدون اكمام من نفس الون
ام سلطان تشاورها:لاااتعديني
النايفه بضحكه :يمه ذلحين الساعه 12 لازم اتحرك كذا بموت
ام سلطان بنظره اسكتت عقبها النايفه
ام بندر بحنان :يالله ان تحيهم لبى النايفه مشالله كبرتي ياامي
النايفه بتوتر:لبى روحتس من زمان عنكم
ام بندر:يوم دريت انكم هنا عزمتهم كلهم يفطرون عندي
ام سلطان الله يستر تجينا:لونتس خليتنا نروح لبيتنا وتجونا فيه اريح لابو بندر
ام بندر :لا بيتكم لاجيتو الرياض وانا ماناب فيه ذلحين احنى اهنا.. وابو بندر اليوم عند صافيه ماهوب عندي
النايفه ياروحي ياروحي وينتس يالهنوف بالدور النسوان
ادخلت عليهم الجوهره زمت شفايفها بضحكه وهي تسلم عليهن
الجوهره :جيت بدري مع اني اقوم متاخر بس عشان اجي اسلم عليكم
اسكتت ام سلطان والنايفه تناظرها بغيض
الجوهر وهي تلفت :وينها مرت ولدكم
ام بندر بستغراب : من الي اعرس سلطان !!
ام سلطان برتباك وقهر:عرسه بالعيد اانشالله بالرياض مابعد جاكم كرت الحفله
الجوهر :وين يجيهم وانتو ماتنشافون حتى يوم جيت اسلم عليكم طردتوني ولاا بعد هي ..الاودي اعرف كيف ماخذها ذلحين والعرس متاخر
النايفه تناظرها بحقد
ام سلطان :الظروف لازم يجي فيها اشكال وبعدين الله يهديتس ماطردناتس
الجوهر ترجع تكلم دق تلفون ام سلطان ردت وطنشتها :هلا ياابوي
سلطان جالس على مقاعد الطايره:السايق عند الباب اطلعو له الحين الفطور في بيتكن..
ام سلطان بستغراب :ليه تونا واصلين
سلطان بأنهاء للموضوع :يمه نفدا شوفتس لاتخلوني اكنسل رحلتي واجيبكم انا
ام سلطان : لا.. بنطلع بس ترى مانيب راضيه
سلطان ينفخ بملل :انا اخبر بالي يرضيتس جيتس اهناه غلط من الاساس بس ماعليه هذي اخر مره
ام سلطان:طيب بنطلع ذلحين
سلطان :ربي يرضى عليتس ويخليتس ..مع السلامه
صكه وام سلطان تقوم بحراج:ام بندر جعل ربي يخلي لتس اعيالتس ..انا بنرجع للبيت
ام بندر تقوم :ليه ياختي من زمان ماشفناكم وترجعون
ام سلطان :سلطان مكلم عنده شغل بالبيت لازم يبينا نحضره
الجوهره:اكيد علمته ذالعفازه اني جيت "تقصد النايفه
النايفه بنظره هاديه وقفت تلبس عباتها واسفهتها معاد الي هي ادق عليه اعكر جوه عشان اعلمه
اطلعو برى وام بندر تتبعهم
ام بندر بخجل:امسحو في وجهي المره الثانيه انشالله عندي ولاحد جايكم
ام سلطان :ماعليه متعودينها منها ..اسمحي لنا بروح ذلحين عشان يركب طيارته
ام بندر:مع السلامه ..
ام سلطان :في امان الله
ام بندر :في حفظه
اطلعو لسايق برى اركبو معه وحرك للبيت
النايفه :اووووف الحمدالله انه كلمنا نطلع
ام سلطان ويديها على وجهها وبصوت باكي:جعل ربي يخليه لي جعل ربي يخليه لي
النايفه ببتسامه حزينه:يمه استهدي بالله .. من البدايه يعارض مراحنا لهم بس انتي الله يهديتس ولااا في الاخير هو الي اجبرنا على رايه
ام سلطان تشهق:ابيكم عند اهلكم ولا انا اهلي وراي وش ابي بهم
النايفه ماتحملت شكل امها تصيح قويه ولا هيب هينه دمعت بدويه وبصوت خانقته العبره:يمه خلاص حنى مانبيهم
دق جوالها هدت وهي تمسح ادموعها:هلا حبيبي
سلطان :وينكم
ام سلطان :قدنا في الطريق للبيت
سلطن :الله يحفظكم ...صكه ودق على السايق
ام سلطان تسمع السايق تاكدت انه يكلم سلطان ابتسمت النايفه وهي تناظر امها
ام سلطان :وش يبي سلطان
السايق :يسالني عنكم
اعلنت الطياره الاقلاع لمطار جده واربطو الاحزمه
الهنوف بهدؤ اركبت في محلها طرت عليها رحلت ايطاليا الله لايعودها امحق رحله
سلطان :اربطي الحزام
الهنوف :الحين
سلطان يصد منها:لا اذا أستقرت الطايره في السماء اربطيها
اعرفت انه يستهزي فيها اربطت الحزام اقلعت بحفظه ساعه الا ربع وهي تنزل مطار جده الدولي
انزلو شافت واحد من الرجال السعوديين تلقفها خذا الشناط ووقف الى ان مشو قدامه
خلصو اجراتهم واطلعو برى المطار
سلطان :محمود خذ المدام للفندق
الهنوف بقهر دايم في يد الناس
محمود :تامر تفضلي طويلة العمر
مشت معه الهنوف وهي تناظر سلطان الي لف لها
وقفت وكلمته:كل مره اروح مع احد وش وظيفتك
سلطان ببتسامة استهزاء: ابوس العيون والخده..تعودي ياقليبي اجل تبين انا اقضي مشاوريتس..
ناظرت له بهدؤ لفت لسياره الي تنتظرها ادخلتها ولفت تناظره عينه حاره على السايق وكأنه يهزاءه ناظرت بشمزاز لشارع قدامها
.......
نوره:يمه خليني انا الي بروح ازينه لكم
ام مفلح :خلي الشغاله ارتاحي
نوره توقف:ذالمره انا بزينه...راحت لشغاله تبي تسوي لابوها شوربه
مفلح بصوت عالي يمشي في سيب الصور :النوري الله الله بالفطور
نوره تلف عليه :ابشر على هالخشم مع اني زعلانه عليك
مفلح منحشر:ياليييييييييييل الشقاء على الحرام لاتقولين لي شي ان محاكيتس كل رمضان اعوووذ بالله..اووف.. رقى فوق وهو يتحلطم
نوره بقهر يعني لمياء صادقه لعاب صدق انك ماتنعطى وجه
ركبت قدر الشوربه واقعدت تزين مع الشغاله الفطاير
الشغاله بفضول :ماما بابا مفلح خلاص مافي يزعل من لمياء
نوره برفعت حاجب:وش دخل انت هذا كلام بيت مال انا وش مشكله انتا
الشغاله بتردد:مافي انا.. هذا شغاله ماما نوره شوف مفلح طقي لمياء مره ولمياء خلاص طيح بعدين شيل ودي فوق
نهاية البارت السادس عشر


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 01-03-12, 02:23 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت السابع عشر


نوره بصدمه تهز راسها:مفلح طقي لمياء كيف...
عادت لها السالفه ونوره منفعله يعني الانفصال له سبب ولا واحد فيهم تكلم.. احذفت العجينه ورقت له فوق افتحت الباب بقوه
منسدح على السرير ارفع راسه لها وهي تقدمت منه
مفلح ببرود:خير انشالله
نوره تنفس بغيض:ماد يدك على لمياء يامفلح ..!!
استقعد بسرعه وبعقدت حاجب:اقطع السانتس ان عدتيها لاتجيبينها لتس على طرف السان..
نوره بنفعال وقهر:يعني صدق.. وليه؟؟ وش عقلك بعد مهيء لك..
وقف بسرعه وامسكها مع جيبها :تاكلين تراب فاهمه انا ماأمزح في سوالف تمسني بذالشكل..
نوره بصدمه من شكله ووجه الي تغير غدا اسود :علمني هو صح ولك وجهي محد يدري
عض على شفايفه بغيض ارفعها بجلابيتها له رص على اسنانه:هي قالت لتس قولي ايه او لا.. ووووبببببببس فاهمه
نوره تناظره وبقهر مخفي:لا الشغاله علمتني وبتعلم غيري عشره...
دزها من قدامه بقوه وانزل لشغاله طاحت على السرير باألم تحاملت على نفسها ووقفت بتلحقه
ادخل عليها بقوه وهو يرص على اسنانه علشان محد يسمع :كلام لنوره من الي علمتس اياه
الشغاله بخوف:وش بابا انا مافي مفهوم كلام
مفلح بقهر:انا طقي لمياء من قال حق انتي
الشغاله :هذا شغاله بابا ناصر
مفلح بصوت عالي شوي:شغاله بابا ناصر كويس انتا خايس والله لو كلام مره ثاني حق احد اقطع راس ياكلبه
نوره وهي تدخل المطبخ وتناظره
الشغاله بخوف:لا مافي كويس هذي دخل رجال عند ماما لمياء... لمياء مافي معلوم يبكي خوف كثير من حرامي
نوره بصرخه ويدها على فمهاا :حيوووووانه
مفلح بتوتر وهو يناظر نوره بتنفضح الله يلعنها وش سوت في اهلها ...
الشغاله تبكي:والله هذا شغاله هي اخذ رقم لمياء اعطي رجاال وكلم قول مافي احد هي كلام انا سم سم هذا كلام
ناظرها بشك امسح وجهه بقلق وتعب :رجال شغاله جابت رقم من وين
الشغاله : هو اخذي رقم لمياء من سيريتا
مفلح يناظر السقف بتشتت ورتباك وخوف: انا احس اني تدهورت.. وش الموضوع..!! وش معناه!!
الشغاله بخوف وتروح لزاوية المطبخ بسرعه:هذا رجال دايم دايم يجي عند سيريتا اذا روح بابا وكوله هي قول هو يسمع صوت لمياء جوال سيريتا بعدين يقول انا ابغى يجي اذا بيت كوله روح شوف لمياء ..
مفلح يناظرها بتعب وصدمه:دمرتوني ودمرتوها ..عيفتوني اياها
الشغاله براعه تناظر وجهه القاتم:خلاص انا كلم سيريتا وهي اعطي رقم رجال
مفلح بصراخ وعصبيه :انتي اوووص ياحيوانه قرب منها ورص على اسنانه.. روحي جيبي جوال بسرعه ..دزها وطاحت بقوه وقعدت تصيح
نوره بدموع :مفلح فهمني السالفه وش العلم هذا شي زااد عن حده
مفلح مطنشها ويصارخ على الشغاله :روحي جيبيه
قامت الشغاله بسرعه تجيبه ونوره تناظره بخوف وصدمه
مفلح برهاق والم :نوره روحي داخل لاتجي امي...
لفت بسرعه واطلعت جابت الشغاله التلفون خذاه منها بعد معلمته رقم سيريتا ورقى فوق
ام مفلح بتعجب:وش قومه وجهه مجهم
نوره بتوتر:مدري صيام وتعب...
..............
تروشت خلت شعرها مفتوح واطلعت لصاله الكبيره بنص الجناح الملكي شافته واقف على الشباك ويناظر لبرى
الهنوف:كم باقي ويأذن
سلطان وعيونه برى :دقايق
لفت بملل واجلست على الكنب ناظرت جانب وجهه الجذاب بتأمل دعوت الصايم مستجابه دعت لنفسها يحنن قلبه عليها والا يشيل الي في قلبها له مره وحده تنهدت ببتسامه سبحان مغير القلوب
سلطان بهدؤ:وش تفكرين فيه نظراتتس معبره
الهنوف بحراج:مافكر بشي ناظرت وسهيت بس..
دق الباب هز راسه لها تقوم ادخلو يجهزون الفطور من بعدها راحو
سلطان يدخل الغرفه :اطلعي
اطلعت برى الفطور ولا فطور عزيمه اجلست عليه اشتهت الفطور ريحت الاكل مشهيه

اطلع لها شافت اثر الوضو عليه امسحه بيديه ووقف عندها :انا مالي رغبه بالفطور بشرب مويه تحت
لفت بجسمها من طاولة الطعام وبصدق:ماحب اكل بلحالي .. وبهدؤ.. ولا خلاص بشرب مويه بس..
سلطان بنظره عميقه :لا لاافطري انا اذا جلست بااقعد اناظرتس
لفت بهدؤ لطاوله الطعام وهو اطلع برى ...........
وقف عند باب البيت ودق على جوالها
نوره :وين بروح
مفلح بعصبيه :تعالي
نوره برتباك :طيب بدق على راشد اعلمه وبطلع.. صكه في وجهها وهو على نار كلمت راشد وعلمت امها ان مفلح يبيها وبتروح معه
سكرت باب السياره :على وين
مفلح يسوق بسرعه :شوفي طلعي لي شغالتهم ولاحد يشوفتس
نوره براعه :مفلح طلبتك لاتسوي مشاكل
مفلح بغيض:نوره قسم انا نفسي في راس خشمي الى الحين... طلعيها خلصيني
اوصلو وادخلت نوره لفت من وراه بيتهم وشافت الشغاله على عتبة باب المطبخ وصوتهم في الصاله وعيال غزيل واصل لها ومنيره
نوره :سلام سيريتا
سيريتا وهي توقف:سلام نادي ماما لمياء
نوره بسرعه:لا تعالي فيه اغراض ابيتس تشيلينها معي
هزت راسها بنعم ومشت معها شافهن وهن لافات مع للفت البيت مقبلات له تقدم منهن بسرعه معاد شاف الى الشغاله امسكها مع رقبتها ولصقها في الجدار
سير يتا بخوف:ويش بابا
مفلح بقهر:شوفي كلام منا منا مافي مشكله موت
سيريتا بخوف:طيب بابا انا مافي سوي مشكله
مفلح وهو يتنفس بسرعه :رجال يدخل بيت اول رمضان شوف لمياء كيف يجي
الشغاله بصياح :بابا والله هو يسمع صوت لمياء في جوال انا بعدين هو قول ابغى شوف انا مافي معلوم
مفلح يخنقها بقوه وبصوت عالي شوي:ليش..لييييش.. انت سوي مشكله كبيره
الشغاله تبكي:بابا هو والله قول اذا كل بيت روح كلم انا يجي شوف بنت مافي معلوم انا يصير مشكله بعدين هو يجي شوف لمياء تبكي كثير هوحرامي خوف
مفلح يمد يده الثانيه على رقبتها ويرف راسها :جيبي جوال وين رقم
الشغاله وهي تطلعه من جيب قميصها وتمده له وصوت اختناقها يوضح
نوره بعتب:مفلح هدها رمضان ولمسها حرام
مفلح بغيض :وين رقمه ؟!. ورته الشغاله الرقم
الشغاله :بابا انا مافي سوي حاجه بس هو سالم سوي
فكها من يده وعطاها كف وعاده باقوى منه وبغيض :سالم بعد سعودي خربتي مستقبلي انتي ماتدرين وش سويتي فيني
نوره وهي تمسك يده وتهديه :خلاااص مفلح يكفي خلها تروح السالفه.. يكفي انك شكيت في عرضها
حس بحراره تدخل جسمه ويش السوات ... رص على الجوال بيده واطلع برى البيت اركب السياره
نوره وهي تفتح الباب
مفلح وهو مغمض عيونه :روحي لها علميها ان كل شي بان ووضح
نوره بحزن :وش عقبه ..بتعذر لها بدالك
مفلح وهو يلف لها بحقد:انا قلت تعذري كل ذاه جابته لنفسها الوحيد بينكم كل ماشفتها في موقف غلط
نوره بصدمه :مفلح جدا ظالمها حرام عليك
مفلح :عاني يانوره تسمع كلام غير الي قلت لتس عليه تندمين وعينتس تشوف
مد يده للباب الي عندها اسحبه بقوه صكه ومشى بالسياره
نوره بستغراب انت مخطي وخطا كبير وماتبي تعذر.. مشت للداخل البيت ادخلت عليهم
نوره بخجل :السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
ام فهد :يالله حيها
نوره :ابقهااا وش لونك ابو فهد
سلم عليها ترخصت منهم انها تبي لمياء رقت معها لميا لحجرتها
نوره وهي تجلس على السرير وعيونها تدور بالحجره :لمياء والله مدري وش اقولتس
لمياء بستغراب:وش فيتس عسى مهوب شين كايد
نوره بسرعه :انا دريت بالي صار بينتس وبين مفلح وش سبب فسخ الخطبه
لمياء وعيونها تجمع فيها الدموع:دريتي يانوره عسى ماصدقتي بعد انتي
نوره بحنان وخجل من اخوها :مفلح درى انها الشغاله هي الي مدخلته عليك
لمياء وهي تجهش بالبكاء : درى ان مالي ذنب وانه ظالمني ...حرام عليه والله
نوره وهي تقرب منها :خلاص اهم شي درى انتس مالتس ذنب !!الحمدالله يالمياء الي بين له الحقيقه حرام خسر وحده مثلتس
لمياء ودموعها على خدها :صدقيني لو اقولتس انه كان له معزه بقلبي بس ذلحين هو والغريب واحد حتى الغريب لو اشوف بموقف شين بحنه بس هو الله لايوفقه
نوره وهي تنزل راسها :الله يرزقتس ويرزقه ارفعت راسها للمياء الي تمسح ادموعها .الحين دريت وش سبب همه الايام الي راحت مهوب مفلح الي نخبر وحتى عقب انا متاكده انه نادم
لمياء ببتسامة الم :الهم يانوره عندي!! اهاني وفوق كذا خلاني اعيش ونا شاكه في عمري
نوره وهي تقوم بتصريفه :الله يسامح الجميع ..اسمحي لي
لمياء ببرود :مسموحه بالحل ..لاتضايقين هذا شي مايخصتس
نوره وهي تبوسها على خدها :فديتتس وفيه مثلتس
ابتسمت لها لمياء كلمت نوره مفلح قفله في وجهها افهمت انه مهوب جايها و دقت على راشد ومرها في بيت ام فهد
مفلح والجوال بيده تنفس بعمق ناظر رقمه ودق عليه
شوي واسمع صوته :السلام عليكم
الرجال :وعليكم السلام..
مفلح : وش لونك
الرجال :الحمدالله ..من معي
مفلح :بتنسى صوتي اكيد ..من زمان ماشفتك
الرجال بتذكر:مدري والله ..وش اسمك..؟؟
مفلح :اذا نسيت صوتي اكيد بتنسى اسمي ابي اشوفك وجه لوجه وين القاك
الرجال :وين تبي
مفلح بتنهاد: عند مخطط الجديد
الرجال بستغراب:بلحالنا
مفلح بتصريفه:ههههه لا كل اخويانا هناك نفرش ونسهر هناك الحين يصلح لك..
الرجال براحه:ايييه خلاص تم
صك منه وهو يرص على الجوال بهدؤ دق لمحمد وعلمه انه بيمره عقب شوي حرك صوبه ووقف عند باب الاستراحه اطلع له محمد وركب
محمد :وش مشوارك توه يطلع
مفلح بهدؤ:مشوار تعرف على صديق ابيك مخاوي بس حتى لاتنزل
محمد :يعني اتفرج.. وش ناوي عليه؟؟..
مفلح وهو يلف له :بدينا حركات العاقل الناصح..
محمد يرفع يديه :لا كيفك انت حر بنفسك..
اوصلو للمخطط وقفو وسيارة الرجال توقف قبلهم أشر مفلح لمحمد يصك دريشته صكها محمد ومفلح يصك دريشته لاجل مايسمعهم محمد انزل الرجال سلم عليه مفلح بحراره وتمثيل ابتسم الرجال وهو يعصر مخه يتذكره مشاه مفلح بعيد عن محمد
لف له مفلح ببرود وقرب صوبه وبقهر رص على اسنانه:تخاف ربك..
الرجال بضحكه : وش قوم ماتعلمني من انت..
امسكه مفلح مع رقبته والرجال تنعقد حواجبه : من انا ..تذكرالشغاله الشيطان الي اعنتك على مره والرجال الي واقف عند الباب...
الرجال بخوف :وش تهذري به انت..
مفلح وهو يبقسه على وجهه بقوه الى ان طاح انزل له وامسك قلابي ثوبه وبحقد:وش تبي بنات الحمايل تدخل عليهن في بيوتهن ياواطي..
الرجال وهو يبعده عنه بقوه ومفلح يرص برجله على بطنه :البنت الي نادتني انا ماجي احد غصب ..
مفلح بصراخ وغضب:تخسي حرمت نفسي منها وانت السبب ياالخايس..ياكلب حرام الي تسويه ماتخاف ربك.. اصفقها بكفوف على وجهه والرجال يقاومه بكل قوته
الرجال بقهر وخبث ينفث بفمه:انا الي اعرفه ان ماعندها اخوان اكيد انك تبيها بعد...
مفلح يمسك وجهه ويرص عليه وعيونه تحمر وبصوت مخيف: تعقب ياوطي تشرف عن امثالك لعنبوك..
الرجال بسرعه وكذب :ترى وراى راس كبير يوديك في داهيه ..البنت انا خلصت منها تبيها اخذها فضله..
ارفسه مفلح بقوه في بطنه ونهال عليها بالضرب في وجهه ويرفسه برجليه في كل جهه امسكه محمد بقوه وخوف من شكله وصريخه يسب ويلعن ويتهدد الرجال الطايح بدون حس
محمد بصوت عالي :بس يامفلح ذبحته..
مفلح بقهر وغيض يدز محمد منه ويدنق على الرجال ويرفع وجهه والرجال عيونه يفتحها ويرجع يغمضها:قسم بالي رفع السماء ان اطلعت سوالفك ذي لاحد ان اقتلك لو انقص عقب بثانيه سامع.. اتفل عليه وبقسه بقوه على خشمه
محمد براعه امسك مفلح بقوه ودزه وراه وهو يتقدم من الرجال الي طايح ماعاد هو بيحس
مفلح يناظر له بقهر لقاهم ظهره لايتهور مره ثانيه
محمد بخوف :ساعدني انوديه لايموت الرجال متكسر
مفح بقهر واستهزاء:يخسي اشيله ويركب سيارتي الساعه المباركه خبر وفاته..
مشى عنهم مفلح اركب سيارته وحرك ومحمد يناظره بصدمه لف لرجال ودق على واحد من اخوياهم في الاستراحه جاو خذوه وودوه للمستشفى حاول محمد يخفي السالفه ارفض مدير المستشفى ودق على الشرطه بسبب حالته تكسر ضلعين من صدره وكسر بخشمه ورضوض بانحاء جسمه
محمد:مفلح انت وهقت نفسك.. الشرطه تطلبك
مفلح ببرود:وينكم
محمد :اطلبو رقمك قلت لهم اني ماعرفك وجار البحث..
مفلح يقلب السالفه براسه مايعرف اسمي الحقير بس اكيد بيدلهم على بيت عمي ابو فهد بما انه درى اني لي يد في سواته وتكبر السالفه
مفلح:انا بجيكم وبسلم نفسي..
محمد براعه :منتب صاحي هو يعرف اسمك
مفلح :لا مايعرفه خلني اسلم نفسي قبل يدخل فيها غيري.. وينك
محمد :انا بالمستشفى
مفلح:لا منيب جايكم في محل هو فيه.. بروح للمركز
محمد بستغراب :وش سالفتك معه الله يهديك ماعلمتني
مفلح :شخصيه.. افضل ماتعرفها..
محمد :على راحتك هم ذلحين ماسكيني عنده لاسلمت نفسك جيتكم
مفلح :صكر بروح انا لهم ذلحين.. صكرو وراح لهم في المركز يسلم نفسه
الضابط:افاااا انت الي اتسوي تسذا
مفلح يناظره :محد معصوم من الخطاء..
الضابط :صح بس الي في مركزك لازم يحافظ على نفسه من كلام الناس
مفلح يمسك نفسه:صار الي صار ومشكله تخصني بالذات.. الحكم الي علي نفذوه وخلصنا منها
الضابط بستغراب من اسلوبه :الحكم في حقك سجن الى ان يعفاء عنك المصاب او تاخذ حقك العام
مفلح بهدؤ:نفذه.. ولا ابيه يعفو عني باخذ حقي العام
الضابط : حقك العام سنه ونص يامفلح اتمنى تفكر في اهلك وقهر الرجال في امور واجد اذا استسلمت لها شي صعب تصبر عليه
مفلح ساكت وعيونه تدور في انحاء الحجره نادو له الشرطي الي خذاه لتوقيف الى ان يجون اهله
من بكره الصباح الساعه ست دق محمد على ابو مفلح الي جالس في فية الصور توى الشمس بارده ويقرى الجريده
ابو مفلح :هلا
محمد :صبحك بالخير
ابو مفلح : صبحه برضا والعافيه
محمد :ياعم مفلح بمركز الشرطه شي بسيط بالتوقيف ويطلبونك
ابو مفلح براعه :مفلح بن سعد
محمد : ايه ..لاترتاع شي بسيط ..
صكه منهم ابو مفلح وراح لهم المركز علموه بالسالفه ونادو له مفلح الي ادخل عليه
ابو مفلح يوقف :وش سالفتك
مفلح يجلس على الكرسي صد عنه واسكت
ابو مفلح بضيقه:ماتكلم انت مخمل ولا مظلوم
مفلح بهدؤ:لا مخمل ولا مظلوم
ابو مفلح بقهر:كلمني كلام رجال شايفني بزر قدامك..
مفلح يلف له ويوقف:يبه مشكله صغيره احصلت لي ماتمالكت نفسي ومديت يدي عليه
ابو مفلح :ماخبرتك كذا
مفلح :احصل الحاصل واحب بعد اقولكم لاعاد يسعى بعفوه عشان اطلع.. بنسجن الا ان اطلع بالحق العام
ابو مفلح مستغرب كلامه وبهدؤ:موب على كيفك لا تعافى الرجال جيته وطلبته يعفو عنك
مفلح بقهر يغلي بصدره:لاترجاه لاحد يترجاه والله ان طلعت بسبته ان اغادر النعيريه ولا تشوفون لي وجه بعدها والله الي ماغيره احد.. ازفر بقوه واطلع من الحجره امسكه الشرطي وطلعه لسجنه
اجلس ابو مفلح برهاق دق لمحمد الي جاءه وعلمه انه مايدري وش سبب الهده
محمد بتردد:بتطلبون الرجال يعفو
ابو مفلح بتعب :تبيه يابوك يروح ويخلينا اعرفه عنيد ونفسه عزيزه
محمد بقهر :بروح اكلمه يمكن يرجع لنفسه
اطلع محمد يطلب يشوفه وابو مفلح راح للبيت بعد ماحس بنخفاض ضغطه
من برى حديد السجن
محمد يرص على اسنانه:ابوك وجهه غادين اسود انت صاحي
مفلح بتوتر:محمد الله يخليك خلوني كلامي منيب متراجع فيه
محمد بقهر وصوت عالي:اهلك امك بتقعد سنه هناه وظيفتك مانتب بوعيك انت
مفلح بتعب ورهاق :خلاص يكفي قلت الي عليك ماقصرت انا بصبر كلها سنه بتروح مثلها مثل غيرها
محمد بشمزاز من تمسكه برايه :حسافه بس العقل ظنيته ساس اثره مظهر !!.راح منه محمد وهو ينسدح على فراش بالارض وسكين يطعن بصدره
ام مفلح براعه :ليه وش فيه
ابو مفلح يجلس على السرير وبتعب:متهاد مع واحد في المستشفى ذلحين ورافضن ان نكلمه يعفو عنه
ام مفلح بخوف:يالله يارب سترك وش ذالمصيبه الي حلت عليه
ابو مفلح :استهدي بالله كله من تحت راسه كان غدى رجال ومسك نفسه ولا خلانا انسنعه
ام مفلح بدموع:ياويلي عليه وش مدته الي مقررينه عليه
ابومفلح ونفسه يتلاحق عليه :سنه ونص انكنه اقعد كذا
ام مفلح تحط شيلتها على فمها وتصيح
انتشر الخبر عند ربعهم الي قالو له اراح لهل الرجال نطلبه عيا ابو مفلح واشكرهم
بعد المغرب جالسين في الصور كلهم
ابوو فهد بضيقه :لا اله الا الله
ام فهد راسها صاكها ورابطته:الشكوى لله ..الله يعينهم عين وصابته
فهد :يقول مساعد انه عيا يطلبون ذالي متهاد معه يعفو عنه
لمياء تبتسم بفرحه احسسسسسن سنين دوم يارب مب سنه...
ابو فهد :بروح ازوره عقب العشاء
فهد :بروح معك
هز ابو فهد راسه بالموافقه وام فهد تدعي له مع اذان العشاء الي ارتفع
راح ابو فهد للمسجد والحقه فهد ولمياء تطلع فوق تصلي دق جوالها برقم الهنوف
لمياء بفرحه :مرحبا
الهنوف : مراحب السلام
لمياء :وعليكم السلام وش اخبارتس
الهنوف :طيبه شكلتس مستانسه صوتتس متغير
لمياء :مستانسه بقوه بعد خليس مني وش اخباركم
الهنوف:انا الحين بجده بكره ننزل للحرم ..وش اخبار البنات وابوي
لمياء :كلهم طيبين.. اما ابوي راح يزور ولد خالتي نمشه في السجن
الهنوف براعه :ليه وش فيه
لمياء بستهزاء: متطاق له مع واحد واسجنوه بيقعد في السجن سنننننه ونص قليله في حقه
وقف عند طاولة الطعام يصب له كاس موية
الهنوف بخوف :مساعد فهد معه
لمياء بدون مبالاه :لا.. مفلح
الهنوف بستغراب :غريبه مفلح مسوي مشكله تحده على السجن
لمياء :وليه هو كامل من بدت خلق الله راح له ابوي وفهد يزورونه.. والله اني مرتاحه
شافته مقبل وجلس جنبها معه ورقه
الهنوف بعتب:لمياء مهما صار ولد خالتتس الي اكيد انها الحين تعبانه وش ذالكلام..
لمياء :وش اسوي عاد انا.. اذا اغلط لازم ياخذ جزاه
الهنوف بضيقه منها :مع السلامه اكيد انتس منتب في عقلتس
لمياء ببرود :مع السلامه
صكته ولفت لسلطان حط الورقه جنبه وبهدؤ:من الي في السجن
الهنوف بحزن :مفلح ولد خالتي غريبه منه عاقل ورجال اكيد ان فيه شي حده على ذالسواه..
سلطان بهتمام:وش مسجونن عشانه
الهنوف:متهاد مع واحد وانسجن بسبته
سلطان :طيب يطلبونه يعفو عنه وبيعفا خاصه انكنه طيب معافى
الهنوف بفشله:ارفض انهم يروحون يطلبون منه يعفو عنه ومتهددهم اذا راحو له ان يطلع برى النعيريه ولاعاد يشوفونه
سلطان ببتسامه هاديه : يعجبني رايه قوي مع ان في يده خلاص نفسه ...مافيه مشكله اذا راحو يزورونه يعطونه التلفون بكلمه
الهنوف بخجل ابتسمت:عادي
سلطان :ايه متى ماراحو علميني
الهنوف بفرحه داخليه :هم الحين عنده وش لون اتكلمه
سلطان :عطيني رقم ابوتس.. عطته الرقم ودق عليه سلم عليه وعرفه على نفسه وبعد السلام
سلطان :عم ابو فهد.. انت عند ولد ربعكم المسجون
ابو فهد بستغراب:ايه وش العلم ياولدي
سلطان بهدؤ:ابد عطه السماعه ابي اكلمه
ابو فهد :سم تامر .. ارفع راسه لمفلح.. سلطان بن نايف يبيك على التلفون
خذاه منه مفلح خذا نفس وكلمه سلم عليه وتحفاه
سلطان :وش المشكله الي انت فيه..!! وش سببها..؟؟
مفلح يقوم من الي عنده بزواية الحجره :ماخذ حقي..
سلطان :حقك بنفسك يخصك ماتقدر تمالك نفسك هذا شي عيب في حق الرجال.. اذا فازع لا انا ماقدر اقول شي..
مفلح بهدؤ:يمسني ويمس غيري وفازع له ياطويل العمر فازع له وحرته بعد الى الحين في صدري..
سطان : مره ولا رجال
مفلح بتردد:مره..وامنتك الله لاتطلع منك ..
سلطان بتفهم : ايه عرفت انها مره بعد رفضك لتوسط عنده..
مفلح ينزل راسه بقهر وغيض
سلطان: رد الجوال على ابو فهد
مد مفلح الجوال لبو فهد :سم
سلطان :روح لضابط المسؤؤل عطه الجوال
الهنوف بتوتر من سالفة مفلح وتدخل سلطان فيها
ودو الجوال لضابط كلمه سلطان وعلمه الضابط بملابسات الحدث
سلطان :هذا شي بسيط تقدر تطلعه منه شي بين الشباب على ماظن كل دقيقه عندك قضيه مثلها
الضابط :صح ياطويل العمر تامرنا بشي
سلطان :طلع الرجال وانا لوني منيب داري انه يدافع عن شي يخصه وماذئ فيه ماتوسطت له عندكم
الضابط :تم انشالله اليوم يطلع مع اهله
سلطان :تسلم وماتقصرون..في امان الله
الهنوف بمبادره :الله يجزاك خير كل شي عندهم الا مفلح ياصله شي من الامور الشينه..
سلطان :الي مايفيد الرجال وهو يقدر مهوب رجال يعد منهم
الهنوف ببتسامه نزلت راسها:ماخيبت ظني فيك.. لفت عنه بوجهها وكملت..انا قلت لامك قبل وبصدق جوابتها اكذب اذا قلت ان فيك عيب ولا يقصر في واجباته
وقف وتنهد:حلو انتس تحطيني ذالكلام في راستس وتمشين عليه وتنسين الي مضى..
وقفت عنده:حتى انت حلو من ناحيتك.. وببتسامه ..لاتظن في يوم بنسى جمايلك علي موب قصدي مادي لا ياسلطان حتى اسلوبك الدافي وشعوري الي غيرت فيه كثير لفت عنه.. ولاتظن اني بنسى في يوم عكس هذا كله.. مشت عنه لداخل الحجره وهو مد يده للورقه الي على الطاولة واجلس على الكنب يكمل شغله هاذي حياته اذا اعجبه الكلام كان بها وذا مس شي في قلبه ابعده عن تفكيره ولا في مجال ينعاد مره ثانيه بعد مايدخل
.............
الضابط يمد الجوال لبو فهد:بنكتب سماح خروج لمفلح بامر من سمو الامير سلطان بن نايف بن محمد
ابو فهد بفرحه ورفعة راس:زين جزاكم الله خير
اطلع لهم واقفين برى يحترونه بعد مانتهى وقت الزياره
ابو فهد ببتسامه :ابشركم مفلح بيطلع معنا
ابو مفلح بفرحه غامره وهتزاز بصوته:الله يبشرك بالخير وش صار
ابو فهد:كلمهم سلطان بن نايف وامرهم يكتبون له خروج
مساعد وفهد يضحكون وابو مفلح يدق لام مفلح يبشرها
ابو مفلح بضحكه:الله يفتحها في وجهه ويكتب له الخير ...جعله يفتحها في وجه الهنوف ويكتب لها كل خير معه
ابو فهد:امين ..
مفلح واقف عند باب السجن ويناظر الشرطي:انت صادق يانواف
الشرطي نواف:ايه الجوال الي جاك صاحبه طلعك
مفلح بنتصار وفرحه هذا الي ابيه اني اطلع غصبن عنه ولا طلبنا منه يعفو عني يعني خذيت حقي وهو كلا تراب
اطلع لهم مفلح حب راس ابوه بخجل وابوه ساكت وبعينه نظره حنان وفرحه
ام فهد بفرحه تكلم ام مفلح :مبروك فرج مفلح
لمياء بشهقه اطلع توني ماشفيت غليلي منه
ام فهد :رجل الهنوف جعل ربي يوفقها هو الي طلعه
لمياء بقهر ناظرت امها ياليتني ماعلمتها يعني هذا من ورى راسي مادريت
صكته ام فهد ولفت لمياء تكلمها :سبحان الله اكيد انه مضلوم ولا كان ماطلع
اضحكت لمياء بستهزاء غصب عنها ولفت رايحه للمطبخ مظلوم كثري منها
...............
ساره بسرحان امس كلمتها مضاوي واعزمتها لعشاء ذبيحه عندهم استسمحت منها هذا موب غريب تعزمها لكان انه هو يجي لباب المدرسه ويطلب منهن يجن لعزيمه بدافع انه من المسؤؤلين عن سكن المعلمات في مدارس القرى
فاطمه :وش مسرح بش يابنت الاجاويد
ساره ببتسامه:خذ قلبي ولد الاجاويد
فاطمه بضحكه :حظه بقلبش الكبير
ساره :هههههه امزح لاتنشرين
فاطمه وهي تجلس على سريرها :تصدقين ذكرتيني ..غريبه جاء سعود يعزمنا قد لنا ثلاث سنين هناه ماحال علينا ولا زال
ساره برتباك :توه يحس بكن ههه
فاطمه بغمزه :لا والله مير طاح بحب بدويه
ساره بجديه :فاطمه ابي اروح ونا ماعلي منقود عند العرب
فاطمه بطيبة قلب:ابشري والله انش خذيتها كل الحريم حبنش حتى بناتهن بالمدرسه معجبات بش مشالله عليش
ساره بخجل:هذا الي اطلبه السمعه الزينه
فاطمه بتردد:ساره لاتزعلين بطلبش طلب والله انه من قلبي
ساره :افااا عليتس مابينا ذالكلام امري
فاطمه وهي خايفه من الي تسويه عشان مضاوي :ابطلبش لولد اخوي اكبر منش بثلاث سنين
ساره بوهقه:لا يافاطمه لاتزعلين مني لارفضت
فاطمه وهي مبوزه :يعني بترفضين
ساره :هههه وش اسوي توى نصيبي مفزيت له
فاطمه :ههههههههههه اجل تبين تحبين قبل الزواج
ساره :ههههههههه عليس نور
فاطمه :طيب خاف الي رفضتيه يحبش ماتدرين
ساره :هههه يحبني وهو قد شافني
فاطمه براعه وش سويت بغيت اوهق نفسي وبضحكة توتر :لااا بس قلت يعني ..بعدين ليش ماتوافقين
سااره بطيبه :فاطمه انا ماناخذ من برى قبيلتنا رفض قاطع مره لامن صوب راشد ولامن صوبي بنفسي
واقفه عند باب الحرم وتناظر فيه لابس الاحرام طوويل وعريض وشعر راسه واصل لتحت اذانه
سلطان :جاهزه
الهنوف بوجل:ايه
امسك يدها ومشى معها ادخلو لساحة الحرم بدو يطوفون اسمعته يتمتم بادعيه تمنت تسمع وش يدعي فيه قعدت تسمع له ونست نفسها من الدعاء
سلطان وهو يقربها منه:انتبهي الناس سديتي طريقهم ماخذه جوه بلحالتس
الهنوف بفشله:الدعاء ماخلاني انتبه(اي هين)
خلصو الطواف وراحو لصفاء والمروه اترك يدها وعلمها مكان اذا خلصت تلقاه فيه راح يمشي مره يركض ومره يهدي حست برجليها تكسرت وبدوخه تحملت على نفسها واصبرت اخر دوره جات تبي تجلس معاد في مجال تحمل
مصريه وهي تقومها :لا لا ماتجلسي حتى تخلصي مره وحده ازي كده متخافيش ربنا
الهنوف بتعب: فيني فقر دم برتاح ثم بكمل
المصريه :لا يعني انا قايه من اخر الدنيا ونا الي بفهمك
الهنوف ترتفع ثاني مره وتمشي متعنزه بالجدار الخاص باصحاب الكراسي قربت من المكان الي وعدها فيه خلاص طفح الكيل بتجلس وبتنسدح بعد شافها وقفت عند المعناز راح لها بسرعه
سلطان وهو يهز راسه :تعبتي
الهنوف بتعب: المصريه عيت اتخليني اجلس اشوي
سلطان بهدؤ :كان جلستي يجوز لتعبان..
الهنوف برهاق :رجلي ماحس فيها ..خلن نطلع برى
سلطان يحس بنشاط ويناظرها برحمه :تعالي قصي شعرتس قبل ... شوفي وحده من الحريم جيبي منها مقص ناظرت الهنوف للمكان الي ياشر لها عليه وراحت لها
وقفت عندها وبسحى:ممكن المقص شوي
الحرمه:ايه تفضلي ورجعيه لي
الهنوف تضحك من تحت الغطاء:طيب ابشري.. لفت بترووح وشافت بنت واقفه هي واختها على جنب ويناظرنه
فمضت عيونها وتنهدت اهدي يالهنوف جعلهن العمى يارب وفي الحرم ..
سلطان يمد يده لها :عطيني المقص
انتبهت له طنشتهن ومدت له المقص
سلطان :ياله طلعي شعرتس انا بقصه..
طلعت شعرها له بدون شعور وهي تناظرهن خلاص يكفي ماشبعن شافت اخوهن يوم جاء وراحن معه تنفست براحه ولفت له خذا شوي وقصه فركه بيده
سلطان ببتسامه :حرير اصلي..
نهاية البارت السابع عشر

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 01-03-12, 02:26 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الثامن عشر

الهنوف تناظره بستغراب شافت شعرها بيده ابتسمت وهزت راسها مادريت عنه ..مدت يدها وطقت يده بخفيف الي فيها شعرها وطاح منه
ناظر لها ببتسامه ماعرفت وش يقصد منه امسك يدها ورص عليها
سلطان يتنهد :بيصلون الحين التروايح انتبهي للجوال معتس طيب
الهنوف تناظر يدها بيده وبتعب ابيه ..ماابيه..يحبني مايحبني.. ارمشت بسرعه صعب الشعور الي احس به معه
سلطان بستغراب:معي..
الهنوف بتوتر:وشو ؟؟..
سلطان :خليتس هناه
الهنوف تهز راسها بايه وتصد منه
راح منها اجلست في مكانها كل شي فيها مهدود حيلها ومشاعرها وعيونها الي تدور زوله كل لحظه .. في شي جذاب غصب عني انجر وراءه
اقامو لتراويح صلو معهم الوتر دعى السديس بهم امنت وراءه من قلب بكل دعوه قالها محتاجتها وبخشوع خلصو الصلاه دق جوالها برقمه علمها بمكانه وراحت للمكان الي وصف لها ايها شافته جالس على حديد المواقف
الهنوف بهدؤ:خلاص
وقف من قدامها ومشى دون لايناظرها اوصلو الجناح ادخل للحمام وهي راحت للحمام الثاني تروشت اطلعت للحجره مالقته فيها البست بجامه وطاحت على السرير بتعب نامت بعمق بدون لاتحس بأحد ادخل عليها ووقف عند الباب ناظرها بهدؤ نايمه ومعقده حواجبها بضيقه انسدح جنبها ومد اصبعه على عقدت حواجبها يفردها لها..
افتحت عيونها بشويش وارجعت تسكرها بنعاس قرب من خشمها وباسه ارجعت تفتح عيونها اسحبت الحاف عليها ودفنت وجهها فيه وهي ترجع تغمض مره ثانيه
سلطان وقلبه يدق بقوه صد عنها بسرعه معاد ينفع الي يصير لي الحين انقلب على ظهره ويديه تحت راسه تنهد بتعب وتشتت اسحب صوته بموال خفيف
أعتلي يانفس واعقل ياخفوق...
وارقدي ياعين وارحل ياهوى...
بنصحك ياقلب لايطويك شوق...
روحته مع جيته عندي سوى...
من يحطك تحت لاتعليه فوق..
ومن يحطك فوق يبشر لانوى..
الكرامه مايوطيها مخلوق...
والنجم لاطاح قالوله هوى..
غمضت عيونها بقوه وألم حاولت كل الي تقدر عليه تبقى هاديه وتبين انها راقده ماتسمعه.. مستحيل اني اسمع الكلام هذا واقوم بكره ابتسم له الافضل اني مابين له شي ارتعشت شفايفها بوجع وكلماته تثبت بذاكرتها روحته مع جيته سوى.. اغمست نفسها اكثر وقلبت نفسها للجهه الثانيه تخفي ملامحها الي فاضت بالم
..................
سلمت على المدرسات الي معها وراشد واقف برى يحتريها تطلع لها بدات اجازة المدارس لرمضان
ادخلت عليهن بسرعه :اسويرره بتروحين ذلحين
ساره وهي تلف عليها :ايه اخوي برى
مضاوي :شفته مشالله بلى انتي الله لايضركم
ساره :هههه ماعليتس نقص زين
مضاوي تمسكها مع يدها وتبرز بها :سااره لا تفهميني غلط وترى ذاه شين عادي عندنا وانتي حاسبتش منا
سااره :وش عندتس
مضاوي:ترى سعود يقول لي سلمي لي عليها وعيدها امبارك قبل حزته
ساره بستغراب وقهر:وليه يسلم علي انا اعرفه ..
مضاوي بخجل:لا والله مهوب قصده بس عندنا عادي لهوى الرجال مره وصل لها سلام مع اهله ..يالله مع السلامه
اطلعت مضاوي بسرعه وساره يرجف قلبها وهي تذكر شكله وضحكته عند باب البيت وشعره الفوضوي البست غطوتها بسرعه واطلعت والبنات يودعهن عند الباب
راشد وهو يحرك السياره :ذلحين توى ماجاء طعم العطله
سااره مهيب بوعيها وهي تشوفه ياشر لسيارة اخوها راشد
راشد وهو يحاسب عنده :هلا اخوي
سعوود وعيونه ذابله:مرحبا بكم في ديرتكم
راشد :الله يخليك ويبقيك
سعود وهو مايدري وش يقول :انا من الي يعنون لامر المدرسات الي يسكنون برى المنازل الخاصه فيهم
راشد يحتريه يكمل:يعطيكم العافيه.. دق جوال راشد لف له
سعود وهو يستغل الفرصه ويناظر لها شافها منزله راسها ناظر راشد لايناظره شاف عينه بالجوال ارجع يناظرفيها تمنى بس لوى تناظر لجهته بس ويلمح عيونها
لفت صوبه ناظرت بعيونه الي مركزه عليها نظرته جامده تنفست بسرعه ولفت راسها للجهه الثانيه
راشد يدخل الجوال بجيبه :كمل معليش
سعود وهو يلف شماغه من تحت لحيه وكنه بيتلطم :سلامتك حبيت بس اطمنك على الاهل ونهم بامان
راشد :تسلم ماتقصر
ابعد عنهم سعود وش الي خلاني اتعلق فيها من شفتها بساحة المدرسه ووعيونها مافارقت فكري حتى ريحة عطرها غير وصوتها وعصبيتها كلها عذبتني ...
سااره وشعور اول مره تحس به لا لا وش يبي عيونه نظرته غريبه كانه زعلان وعتبان وش يبي مني
...

رمضان يرحل والناس تقضي للعيد لمياء نفسيتها عالي العال من قامت صباحية ذاك اليوم طالعه برائتها وهي منتعشه حتى خوياتها بالكليه لاحظن الي فيها..
اليوم لازم تخلص مقاضيها للبر بيشدون لبوها باقي يوم وينتهي رمضان
ام فهد :لاعيدنا اول يوم روحنا
لمياء :يمه متى بيجن خواتي
ام فهد :كلهن بيروحن معنا من هناه الاغزيل بتجي هي ورجلها
فهد :حلووو بتجي هبه
لميا ءتضحك:هماك ماتحب البنات
فهد :لا ذي غير ياخي مدري وش فيها شي كذ ينغوش قلبي
لمياء :هههههه الحب ومايفعل
ام فهد :ههههه يالله جعل بعد اشوف اعياله يلعبون عنده
لمياء :امين كلهن بنات هههههههه
ابو فهد :ههههههه ياسعد عينه بهن
فهد بصدمه :استغفري طيب قولي واحد ولد
لميا ء:هههههههه
ام فهد تلف على ابو فهد وبضيقه:ماتقدر تكلم رجل الهنوف تخليها تجينا...
ابو فهد :لا والله مارفعها عليه...
لمياء :يمه بيسون لها زواج بااولى العيد يمكن لاجات من عقب شهر العسل ياحظها..تجينا
ام فهد وهي تكش عليها :بلى تحاتين التمشيه..
لمياء:الا صدق ذكرتيني ادق عليها اسالها وين بيروحون يتمشون
فهد :هههههه اول مره ايطاليا اكيد ذلحين المريخ
لمياء ماتت ضحك:انشهدنك ماشفت خير عشان ايطاليا وصلتها المريخ...
....................
البيت خالي الامن الخدم اهل البيت راحو الرياض قبل اسبوع يجهزون لعرس سلطان ومعهم الهنوف
سلطان بضحكه رنانه :ههههاي انا قايله من زمان ..بسس عبيط ..تنهد براحه..يااه يامحمد لو ماحصل الي ابي..
محمد بفرحه:الحمدالله احد درى بسالفته معك..
سلطان بهدؤ:ايه درت الهنوف
محمد بستغراب:علمتها..!!
سلطان ببتسامه سخريه:علمتهاا..!! هي الي افتحت الجوال وشافت الرساله من حظها كنت ظامن اني بكسبه واخسره فوق خسارته ..ولا كان جاهاء علم موب الي جاءها...
محمد :اوف اوف سلطااان العرس بكره وهاذا اسلوبك للعروس..
سلطان يعنز يديه على الطاوله وبتفكير مشتت:محمد جربت تعب القلب وهو له وجهين ماتدري من تطيع فيه ولا وش تبي فيهن..
محمد :وش قصدك..!!
سلطان بتغير السالفه : الى الحين ولاحد يدري اني رجعت للبيت...
محمد بستنكار :انت غاامض وكل الي حوالك تبيه واضح لك مدري كيف..
سلطان يرجع ظهره لورى وببرود:حياتي عاجبتني بغموضها بس كل شي الا اني اعيش والناس اجهل حقيقتهم ..
محمد يهز اكافه:انشدني ..بس هذا صعب..
سلطان يوقف وينسف اشماغه: انا بمشي بعد بكره الظهر لرياض
محمد بضيقه:تمشي يوم العرس... سبق قبله تجهز حالك...
سلطان :لا توني ماسمحت على اموري هنا..
محمد: اجل اسمح لي انا بمشي الحين ازبط بعض الامور واخلص كل شي..
سلطان بمتنان :مسموح ..ماقصرت
الهنوف بصراخ على النايفه :والله يالنايفه ان افشلتس
النايفه بقهر:ترى شين هوين مالت عليتس يالقرويه
الهنوف بقهر:ماعليه قرويه مقحيه بعد اجل لاستقبلته وضميته اصير متطوره ...لااااا ياويلي جعلتس المرض
النايفه :مالت انتو قدكم معاريس من زمان وش الفايده طيب
طنشتها الهنوف وقامت طالعه لبرى وصكت الباب بقوه
موضي ترقى الدرج صوت الكعب ينسمع بصوت عالي بانحاء القصر
الهنوف:مرحبااا ام سلطان
موضي :مرحب بتس اكثر.. اوصلت عندها وسلمت عليها ..خلصتو البروفه والزفه
الهنوف بضحكه :ايه الحمدالله
موضي:وش فيتس تضحكين
الهنوف : ماصدقت الي بتسويه اختتس روحي تعلمتس وش تبي تهبب...لفت من موضي وانزلت وبصوت عالي ... اشوى ان قدني ماعلي منها ولا بتصرفني على كيفها
موضي تضحك:يمكن اعاونها عليتس ماتدرين..
الهنوف :شكلنا بنتهاد اهناك
انزلت تحت عند ام سلطان في حديقة البيت الواسعه لفت بنظرها لشلالات الصغيره معطي الجو اريحيه
ام سلطان تناظرها بحنان:مستعده ابي ارفع راسي بكل شي فيتس
الهنوف براحه وتأكيد:خلصت فديتتس انشالله ترفعين راستس
ام سلطان بفرحه :حبيبتي ياأمي واثقه.. بعد بكره تظهرين لهم وتسكتين طويل السان
الهنوف بخجل من كلامها: والله ان فيني ربكه..
ام سلطان :لا احذري ..امشي وانتي واثقه والله ان اغلبهن يطلبني اخطب بناتهن له حتى امور العرس هن الي بسنعنها
الهنوف بحراج:على خير الله يزين كل شي
...........
ساره تقوس فستان عند نوره:نوره شوفي يزين علي
نوره :يهبل روعه بس ناحفه شوي
ساااره وفكرها تشوش :مدري..
نوره بستغراب:وش في وجهتس حمر
سااره بربكه :نوره انا مستحيه اقولتس صراحه
نوره تقرب منها :لا تستحين اعتبريني اختتس
ساره :اليوم الي جيت في عندكم مخلص الدوام جو يسلمون علي بعض حريم القريه وجات وحده من البنات اعرفها واسير عليهم بعض الاحيان اسكتت ساره بتوتر
نوره :كملي سرتس في بير وامرتس محفوظ
ساره :يوم جاتني قالت لي..ابتسمت بتوتر .. ان اخوها يسلم علي وان والله مدري وش اقولتس
نوره :ههههه يسلم عليس كملي امانه
ساره بقهر:لاتضحكين علي افهمي السالفه اول
نوره :خلاص يالله كملي
ساره تنهد :انه يعني اذا ارسل سلام لي مع اهلها انه هاوي المره
نوره :هههههههههاي انتي رايحه لستار اكديمي والا رايحه اتدرسين تحبين وتنحبين
سااره وهي تقوم :اقول الشرهه على الي علمتس
نوره تمسكها :خلاااص يابنت الحلال بس يعني قد شافتس ولا قد شفتيه
ساره ترجع تقعد :ايه اول مره صدمت فيه بساحة المدرسه بالعصر جاي ينزل كتب وبعده من بعيد لبعيد
نوره :شافتس بدون غطاء
ساره بحراج :ايه وبعد علي بجامه
نوره تغمز :حلو
ساره بصراحه:ايه بس نحيف موب طويل مره اقصرمن راشد شوي
نووره:راشد طووويل مره
سااره برتباك: بس هم كلامهم غير كلامنا
نوره :كيف يعني حضر
ام راشد تدخل عليهن:قومي يا ساره افرشو فرشه برى لاجاء راشد نجلس عليها
ساره تقوم :ابشري احطها تحت النخل ولا في الصبه
نوره تقوم معها :لا بنحطه تحت النخل احلى
ام راشد :افرشو في اي مكان بصلي عليها التراويح
اطلعن برى يفرشنها
نوره :كملي وش قصدتس
ساره :هم بدو نفس كلامنا بس يوشوشون
نوره :اها بس.. طيب لايخطبتس بتوافقين بما انه هاويتس
ساره براعه ماتوقعت كلامها :يووه نوره مدري روعتيني
نوره ببتسامه :اهله موصفاته اخلاقه تعجبتس ارتاحت نفستس وافقي ولا تمالين
ساره تمسك طرف الفرشه وتسحبها :هههه الي بيشوف جاء وبخطب
نوره بجديه :اذا اخطبتس ولا ابعدي من طريقه شي نهايته زواج ياساره ولا احذري منهم
ساره ارفعت ظهرها :خليها على الله ولاتخافين مارخيت معه مع اني اشوف انه يتبسم لي وعيونه تلاحقني يعني بالنسبه لوحده لي مايعرفونها غلط يسوي معها كذا
نوره براحه:الله يكملتس بعقلتس
.........
اليوم اخر رمضان بتمام الشهر ليلة العيد اصوات الشريخات ماليه الشوراع النعيريه ازعاج البزارين حتى البنات واقفات عند الباب يناظرن
نوف تدف لمياء:وخري كل الوانها شفتيها
لمياء تسحبها مع يدها:مكاني طيب
نوف بهياط راعه :بطني جعلتس المرض
منيره :ههههه يالكذوب يدتس مهوب بطنتس
لمياء :انتي تشوفين اعوذ بالله شكلي برفسها ونا رايحه
منيره:ههههههههه بتروحين تصلين معهم العيد
لمياءبستهزاء:لا بمسك بنتس
منيره تبي تقهرا تضحك:حلوووو متى اجيبها
لمياء ونوف:هههههههههههههه
ابو فهد : افرشو لنا فرشه بالصور الجوء زين
افرشوها وقعدو يسولفون عليها تعشو وبعدها راحن البنات فوق نوف رجلها رايح لرحلة قنص ومنيره رجلها بيطلع مع خوياه كشته للبر اذا احضر العيد وبتجي لهلها تروح معهم لاراح
في مسجد العيد الي في الحي جالسه لمياء ونوف وامهن تسلم على الحريم تعرفهن وجات تجلس عندهن
لمياء تهز نوف بقوه:عاني ساره جاو
نوف براعه :جعلتس الطير والله لو انها الملك عبدالله..
دارت ساره بعيونها على المصليات شافتهن وجات عندهن هي ونوره الي سلمت عليهن وراحت لامها في الصف الي قدام
سااره :سبقتونا
لمياء :تعالي شوفي نوف وش تقول ميدتس..
ساره وهي تناظرهن :قومن اول عيدن علينا
لمياء بدون اهتمام :اصبري لين انتلبس وش له شارين الملابس الجديده
ساره :ههه ماعليه وش تقول نوف
نوف تبي تكلم اسبقتها لمياء وتكلمت قبلها :يوم شفتس قلت عانو ساره قالت والله لوها الملك عبدالله الله يكرمه
نوف تناظرها متعجبه
سااره :هههههههه نوف تعالي وخليها ذالمريضه
نوف بفرحه من تفشيلتها:هههه لمياء..
لمياء بقهر تقبص ساره بقوه :جعلتس تسخنين ولا تروحين معنا..
ساره تصرخ ويدها على مكان القبصه وتحسسها بالم :مجرمه
ام راشد بضيقه:اووص انتن في البيت بلحالكن
ساره ونوف راحن يدورن لهن مكان ولمياء عودت تجلس عند امها
......
ارقدت امس بدري وقامت الساعه ست ص اكيد انهم في المسجد كلهن خالتي وبناتها ماراوحو يصلون بالمسجد البيت هادي يالبى ارضتس يالنعيريه لوني اهناك كان ازعاج البيت من انصلي الفجر مع ان ماعندنا احد بالبيت صغير
تقلبت بفراشها بملل اليوم زفتها حست برعشه بقلبها وتوتر شديد مابعد جاء من سفرته ..
عند اهل النعيريه ..


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 01-03-12, 02:28 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


يتبع^^

مفلح كاشخ ولابس الغتره البيضاء واقف عند باب سيارته يحتري امه وعنده مساعد لابس غتره حمراء امس شراء الغتره البيضاء الي على مفلح اعجبت مفلح وخذاه منه وعطاءه غترته الحمراء
مساعد بقهر:متكشخ بغترتي وراز نفسه
مفلح يفكها ويعدلها مره ثانيه :انت تشوفها علي تحسبها بتصير عليك زيي لاتوهق..
عطاها مساعد نظره استهزاء اضحك عقبها مفلح
راشد :السلام عليكم
مفلح لف له :هلا وغلا وعليكم السلام
راشد :عيد الله عليك امبارك
مفلح وهو يواجه :جعلك من عواده من العايدين
راشد:من الفايزين ..سلمو عليهم اطلعو شيبان الجماعه سلمو عليهم وعايدهم
ام مفلح وهي تاشر لهم من بعيد
مساعد :مفلح امي تاشر لنا
لف لهم مفلح شاف امه وخالته اشرت له امه يجي وراح لهن
لمياء ملقيتهم ظهرها وتكلم ساره :لا مهيب جايه العيد ذاه
ساره :الله يعينها ويوفقها
لمياء :امين لاتنسين كاميرتس
ساره وهي تروح :لا منيب ناسيه انشالله
لفت لهم لمياء شافته قده امدنق على امها يحب خشمها ومبعد واجر امها وعايد عليها حست بنار تغلي في جوفها والشرر يتطاير من عيونها
لف للبنات وعايدهن ردت عليه نوف ولمياء تدور بعيونها اتدور سيارة اخوها شافته واقف عند سيارتهم وابوه عنده راحت لهم مطنشته والحقتها نوف
نوف بصوت قصير :يمتي منه يوم رحتي والله ان عينه ناشبه فيتس..
لمياء وهي تناظرها بستهزاء صدت منها وبقرف:مالت
نوف :يعني يمكن نفسه فيتس لذلحين وندم
لمياء :انتي نادمه انتس خذيتي امبارك.. اسالتها لانها تدري كيف نوف تحبه حب الحياه ومبسوطه معه
نوف بصراحه :لا الا الساعه السعيده
لمياء :اجل انا متاكده انه موب نادم يحتري ذالفرصه ..
نوف :وليه يبي ينفصل يعني
لمياء :لوتس الهنوف علمتس بس انتي ماينفع
نوف :من زين اعلومتس
لمياء تفتح الباب وتركب :ازين من علومتس وتسهزي فيها "حبيبي كيف اعيد وانت موب موجود ..خخخ شوفي كيف راح وخلاتس..
نوف تدزها عشان تزحف لها وتركب :كل ذاه قهر عشان ساره فشلتس
لمياء تسفهها وتقدم من ابوها تحب خشمه :عيدك مبارك
ابو فهد :جعلتس من عواده
نوف تسلم عليها :عيدك مبارك
ابو فهد :جعلتس من عواده..عيدكم مبارك ..
البنات :جعلك كم عواده..
ابو فهد: وين امكم
نوف :شوفها ذيك مع اعيال خالتي نمشه
فهد يدخل السياره :دقو عليها خلونا نمشي
جاتهم قبل يدقون ومشو الغداء عند الراشد وبيتجمعون عندهم الجماعه اوصلو للبيت تلبست لمياء ملابس العيد تنوره لنص الساقه مشجره بلون الطيف الفاتحه يغلب عليها لون الاخضر ضيقه وبلوزه خضرا حرير بدون اكمام شعرها بقصته الفراوله طال لنص ظهرها شافت نفسها بالمرايه راضيه عن نفسها اشد الرضى بمكياجها الخفيف بدون ظل مجرد روج وردي غامق وماسكره وكحله داخليه خضرا وحمر خدود من عرفت نفسها ماداني المكياج
اطلعت برى نوف معها عباتها وتحتري فهد يطلع عليهم من حجرته.. امها وبوها راحو على سيارتهم الجيب عليها ااغراض البر بعد الغداء بيمشون للبر
نوف :واااوووو روعه لمياء..وبسرعه.. لاتفهميني غلط اقصد الملابس
لمياء :الملابس يوم شفتيها على العرض ماعجبتس.. وبغرور.. عشانها علي بس
فهد ويفرد يديه بستهبال :يالله خواتي العزيزات سلمو علي بداء العيد
لمياء تمشي صوبه ببتسامه: فديتك كذا الصح العيد بعد الصلاه والتزيان.. سلمت عليه وباركت له العيد سلمت عليه نوف واطلعو برى رايحين لهم الساعه 11
اوصلو وكل الناس موجودين ادخلن مع المطبخ فسخن عبياتهن رتبن اشكالهن وطلعو للحريم عايدوهم ولميا تسلم على ساره وتوقف جنبها
لمياء :ياأختي متى تغرفون الغداء
ساره تمسك ضحكتها وبراعه:تونا نقول بسم الله
لمياء بستهبال :يعني بديتو تاكلون..
ساره :ههههههه ..
نوره تناظر لمياء ببتسامه شكلها روعه ناعمه وحلوه جمال طبيعي موب مثل البنات الي هناه اغلبهن لطخ تحسرت على حظ اخوه الاعوج سبحان الله يمكن مايطابقون كلهم نفس الطينه قامت صوبهن
لمياء :مرحبا
نوره :مرحبتين...الهنوف مغيره جوالها..
لمياء :لا توها داقه علينا عقب صلاة العيد ليش ماترد اجل
ساره :حتى انا معطيني مقفل
لمياء تطق يدها بجبهتها :يووه نسيت اليوم بيسون لها فرح يمكنها اغلقته مشغوله
ساره بستغراب:اليوم ... ليش مارحتو
لمياء بصدق:صراحه ابوي وامي كلهم استحو قالو يسون لها فرح قدها منهم ونا بروح لبلنا وحلالنا
نوره بتأيد :صادقين اهم شي الهنوف تشوفونها وذا كماليات يهتمون لها مالنا دخل فيها
لمياء :هذا الي صار..
اذن الظهر رقن البنات فوق صلن وانزلو الغداء يغرف تغدو الجماعه وكلن تسهل الي بيروح يتمشى في البلاد والي بيروح للبر
ام فهد بعجله :لمياء امشينا ابوتس يحترينا برى نادي نوف ومنيره وياله ..
لمياء تشرب علبة البيبسي بسرعه :ياله ياله جينا.. احذفته على ساره واضحكت
ساره اصرخت وهي تنفضه من فستانها اليموني لا ينكب عليه :هين انا درايه مهيب امخليه حقها..
نوره تدخل عليها وبسرعه :ساره بسرعه خلينا انرتب المكان ونغسل عشان نلحقهم بدري..
وقفت ساره :خلاص خلي علي المجلس والمقلط وانتي روحي مع الشغاله
اركضت للمغسلة المطبخ تغسل يدها صوت ارجاجيل برى اكيد امي زعلت غسلت يدها وراحت للفوطه تمسح يديها باب المطبخ الخارجي ينفتح لفت لمياء بسرعه للباب تشوف ارتاحت عقب ماشافته منيصير ولد اختها غزيل معه سفرة الاكل حقت الرجاجيل
لمياء تجي وتاخذ منه السفره :سلم منيصير ماعيدت علي
منصور يحبها مع خدها ويتفلت منها
لمياء :ياخي شوي بسالك
منصور بيبكي :هديني بروح معهم بيخلوني
هدته وراح يركض برى وقف عند الباب حط الصحن الي معه شافها منزله راسها وتوخر باقي رز باخر تنورتها وتبعده بعجله
نهاية البارت الثامن عشر


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القصور, اسقطت, دموع, حسون
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t172770.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-09-14 11:46 PM
ط¯ظ…ظˆط¹ ط§ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± ط؛ط±ط§ظ… This thread Refback 26-08-14 05:27 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط¯ظ…ظˆط¹ ط£ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† This thread Refback 14-08-14 03:39 PM
ط¯ظ…ظˆط¹ ط§ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± liilas This thread Refback 06-08-14 08:08 AM
ط¯ظ…ظˆط¹ ط§ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± liilas This thread Refback 04-08-14 04:30 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 12:29 AM


الساعة الآن 09:11 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية