لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-12, 05:03 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــآرت الـ (وآحــد ) والثلاثون ..؟!


~
~
~



عْظـيمـَة هيِبتكْ يَ الــ (صًــ مْ تّ)
~مهما صار بدنيتي تظل احلى سواليفي~



~
~
~



ملل ملل ملل وربييييييييييييي ملل..؟!
قالتها افنان اللي كانت منسدحه علي بطنها وتناضر شاشة البلازما ..؟!
ناضرتها سجى اللي كانت تقلم اضفارهاا بهدووء:ماافي ملل زييييييين..؟!
ناضرتها بنص عين وهي تقوول:من قلبك ..؟؟
اعطتها نضره غروور وهي تلف ل نجود اللي كل عاده سرحانه:نجود قلبي شفيك..؟؟
رفعت عيونها المكحله من ربي وهي تقوول:ولاشي...؟!
قالت بأصرار:لا في شي..؟؟
تأففت فيض اللي كانت منسدحه جمب افنان:سجوووه اتركي البنت بحالها..؟!
سجى:زين انا شقلت اللحين ااااااااف ناس يبطون الجبد..؟!
ناضرتها فيض بنص عين وهي تقلد دلعها:ناس
يطون الجبد ..اقوول تشووفي الباب يلاااااااا
بررع
دخلت وهي تقوول بصوت عالي :سلامووو ..!
محد منهم رد عليها..؟!
تأففت وهي تقول ويدها علي خصرها:افف الاخلاق مرره مو تمام...شفيكم..؟!
اخذت رشفه من الكوفي اللي جمبها وهي تقوول بشروود:ولاشي..؟!
رفعت حاجبها وهي تزم شفايفها بحركه طفووليه:لا وانتي الصادقه فيه شي..؟!
سكتت شوي تم قالت وهي ترسم ابتسامه صادقه علي شفايفها:عهــووود بتجي..؟!
كشرت سجى وهي تقوول بقهر:افففف لا تقوولين..؟!
رفعت حاجبها بضيق وههي تقوول:سجى عاااااد ...؟!
ناضرتها سجى بقهر وهي مطنشه كلامها:اللحين بتجي وبتاخذك عنااااا..؟!
رفعت حواجبها بستغراب وهي تناضر سجى..؟!
لفت راسهــآ لأفنــآن وهي مطنشه سجى بس سكتت وهي تشوف لون وجهها الاخضر ويدها اللي علي جبهتها قآلت بخوف:افنآن فييك شي.؟!
هيي رفعت عيونها بتعب وهي تقول بتوتر:لا لا مافيني شي بس حسيــت بدوخه.؟!
قـآلت بخوف :متأكده ..؟!
هيي هزت راسهآ بهدوء وهي تناضر فيض اللي قـآلت بخوف:لا فيك شي ..من الصبح وانتي كل شوي تجيك دوخــه..؟!
كــآنت بتتكلم بس قاطعهــآ الصوت الهآدي اللي قـآل :السلآم عليكم ..؟!
:وعليكم السلآم...؟!
جلست بهدووء جمب جنون وهي تقول بصوتها المبحوح :شخبــاركم..؟!
قالوا بردود متفرقه:بخييير...تمام ....الحمدالله
..؟!
لفت عيونها علي سجى اللي ماقالت شي وابتسمت بستهزاء وهي ما هيب مستغربه
من عدم ردها حتي علي سلامها...؟!
تغـــآآر..؟!
تغــآر لان سمر صارت قريبــه منها..؟!
ليــه ليــــه..؟؟
يحسدونهــا..؟!
حتي علي اقل نعمه ...!!
هيي ماعرفت معني الصداقه معني العائله معني الاخوه الا بالفتره الاخيره..؟؟
أما هم فــ تربووا فيها وعرفوها من ما طلعوا لهاذي الدنيا..!!
اخذت نفسها تهدأ ثورت مشاعرها بداخلها
لما حست بيد سمر تلتف علي كتفها وهي
تهمس لها بصوتها الطفولي:ماعليك منهـــاا..؟!
ابتسمت لها بحب..؟!
هالأنســـان الوحيده اللي تحس فيها من غير لا تتكلم ..!!
بادلتها ببتسامه احلى وهي تمسك يدها..؟!
وتقوول:قومي خل نتمشي,
وقفت معها الياس ..؟!
وانتبهت لنضرات سجى الحاقده
رفعت حاجبها وهي تلف راسها عنها وتستغفر ربهـــآ..؟!
اما البنتين اللي جالسين معهم ومآهم متعودين عليهم ..؟!
زموا شفايفهم بستغراب من شخصيه سجى المضآربيه ...؟؟



~
~
~



بصوت ناعس قال:خير شتبيي...؟!
قال وهو يغمز له بشقاوة :يااخي احبببك شسووي يعني..؟!
ناضره بنص عين وهو يقوول بنفس النبره البارد :شكلك مضييع زوجتك...؟!
ابتسم وهو عاض علي شفاته السفليه وفجأه ضحك بقوه ..؟!
هز نسر راسه بقلة حيله وهو يقوول:هذا حاله من جا المزرعه ..!
قال بدر بشقاوة وهو يغمز بجاذبيه :تنصحني اتزوج..؟!
ضحكوا كل العيال علي بدر اللي يناضرهم وهو مبتسم..؟!
زادت ابتسامته وهو يقول بغمزه :افا عليك وانا اخوك الا انصحك ونص بعد ...؟!
ناضره ببتسامه وهو يحرك راسه ناحيته :امزح معك ..؟!
كشر وهو يزم شفايفه:مـــالت عليك انت مع هالخشم..؟!
ضحك بدر وهو يقوول:آدري انك تغآر من خشمي بس معليه بطووفها لك بكييفي..؟!
حرك لسانه داخل بفمه وهو يقول:صدقت
صدقت..؟!
وقف نسر بملل وهو يقوول:قووموا نلعب كوره حدييي ملاااااان..؟!
وقف بدر وهويقول:يلا اجل من يبجي..؟؟
نط طلال بهبال وهو يقوول:انااااااااااااااااا ..!!
ابتسم بستهزاء ولف راسه للطرف الثاني ..؟!
ناضره طلال بنص عين وهو يقوول:تريكااان بلا هالنضرات اللي مالها داعي..؟!
طنشه وهو يقوول:وين فهــد ؟
ناضره الوليد وقآل:عند أمـــي..؟!
وقف تركي ومــشى بدون لايقول شي..!؟
الوليد:يا الأخ وين رآيح..؟!
قآل بصوت بآرد :لجدتــي..!؟
تقدم منه طلال بسرعه وهو يقول بحمااس:بروووووح معك...؟!
نسر بملل:اخيييي يعني بتسحب عليناا عشان هالبزر زووجتك..!
ناضره بحقد مضحك وهو يقول:لا تقوول بزر..!؟
ضحك نسر بقووه وهو يناضر طلال ..؟!
مرقه بنضره وهو يمشي ورى تركي ويتحرطم بصوت عالي ..؟!



~
~
~



يتمشوون وهم يسمعوون اغنيه منصور زايد
طـــلع عاشق

وسمر مندمجه بقووه وتغني بصووت عالي
وكل شوي تقوول:اهدااء لطلووول
وهي بتلقائيه تبتسم بهدووء

وهي تدري ان كلام سمر صح الاغنيه
تنطبق علي قصتهـــم الهاديـه
حست بسمر تمسك بيدها وهيى تسكر الاغنيه وتقول بقلل وضح علي وجهها :يــوس ؟! شفيهــا سجى
ابتسمت بستهزاء
حتي الغبي بيفهم حركات سجى المبزره
:ِشرايك انتي
وقفت قدامه وعيونها بعيوون الياس الزجاجيه وهي تقول:تهقيين ..تغآر؟
فجأه ابتسمت الياس علي طريقــة سمر الخايفه
واللي قالت بصوت مبحوح:انا احسها انها تغار من طلال
وبزعل قالت:اخآف تفرق بيناا
ناضرتها ببتسامه تطمنها وهي تقول:ما تقدر تسوي شي
سحبت انفها الصغير وهي تقول ببتسامه:اتركي عنك هالهواجس
ابتسمت سمر بشقاوة وهي ترجع تكمل طريقها وتشغل الاغنيه
وهي تقول بصوت عالي حماسي:اهدااااااء لنااااس
ضحكت الياس وهي تقوول:وانتي خليتي فيها نااس
ضحكت سمر وهي تغني مع منصور زايد
بحماس طفوولي
يلبق عليهاا هيي و بس
×
×
×
×
×
×
×
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
باس راس جدته وجلس مقابلها وهو يقوول:كيفك جدتي
ابتسمت له جدتـــه بحب
بحـــب ماتحمله الا له هوو هوو الوحيد من بين كل ابناء العايله
:بشوفتك صرت بخير يا ولدي انت اخبارك واخبار شغلك..؟!
قال وهو يبتسم لجدته :بخير..!؟
انتبه لنضرات فهد اللي ابتسم له
بادله ببتسامه بارده جدااا
وبااس راس الجده هند وهو يقول:اخبارك خالتي..؟!
ابتسمت وهي تقول بود:الحمدالله انت اخبارك ..؟
قال بنفس الصوت البارد:بخير
جلس جمب فهد بنفس الهدوئه البارد
الجده هند:ماشاء الله يازينب ربيتي رجآل
ابتسمت الجده بفخر وهي تنقل نضرها بين تركي البارد وفهد المبتسم وطلال اللي مآد شفايفه ويسوي فيها زعلآن
لحـــضآت سكوت ....؟!
بعد تكلم فهد يقطع الصمت وهو يهمس لتركي بشي
بس هو كالعاده ما سوى أي شي ..؟؟
قال فهد بقهر:يابرودك ياااشييخ
اما هي فكانت تحتــــــــرق
تحترق وهي تشووف
عيونه الناعسه الخاليه من أي شي غير نضرة البروود
غمضت عيونها وهي تدعي من كل قلبها ان الله يفرج همه
همه الكبيير اللي شايلنه
هوو ماعاش طفوولته مثل الباقي
لا هو عاشها بعذاب عذاااب كبيير

هالتركــــي مرات تستغرب انه للحين ساكت
للحين ما قال شي
بس هيي تدري ان بيجي يوم وراح ينفجر وانفجاره راح يفجر قلووب اللي حوله
استغفر ربــهآ وهي تقول تقطع كلام فهد وتركي اللي يستمعه ويرد بأختصآرتآم
:وأخبـــآرك انت يا طلال
زم شفاته وهو يمثل الزعل:اللحين تذكرتيني
ابتسمت الجده وكانت علي وشك الضحك بس مسكت نفسها وهي تشووف تعقيدة حواجبه تزييد
غمز فهد وهو يقوول بمرح مايليق علي هيبته :اوونك يعني زعلااان
ميل راسه وهو مازال زام شفايفه:مااايخصك
ضحك فهد وابتسم تركي بستهزااء علي حركاته اللي تدل علي انه بأول ابتدائي
قرب طلال من جدته وهمس بأذنها وبعدها بعد وهو يقوول ببتسامه حلووه :اشووف من اللي بيضحك دحيين
اتسعت عيون فهد وهو يقوول:شقلت لهاااااا
ضحك طلال بسخريه وهو يقول:لها هاااه شووف اللحين شبتسووي لك
سكت شوي منتضر جدته تزف فهــد اخووهــا
بس الواضح انها ما سوت شي
لف راسه لها بستنكار وهو يقول:بدى شغل الاقآرب
كتم فهد ضحكته اللي كانت بتطلع وهو يسمع اخته تقوول بصوت ضاحك:ادرى فيك تكذب
طلع طلال لسانه لفهد بقهر وهو يقوول:اضحك اضحك ليه ماسك نفسك
ماعاد يتحمل اكثر وانفجر ضحك
ابتسمت الجده هند وهي تقوول:ربي يخلليكم
كبرت ابتسامته الجده وهي تقول:ان شاء الله
لحضـــآآت سكوت...؟؟!
قال هو بمرح يقطع الصمت:فهد دريت بأخر الأخبآر ..جدتي تطالع فلم هندي
رفعت عاصها وضربته بخفيف وهي تقوول:يا اللي ماتستحي علي وجهك
ميل رآسه لا تضربه وهو يضحك:وانــآ الصآدق هذاك اليوم شفتك ..!؟
طيرت عيونهآ فيه وهي تقول:يمممه منك نصآب..؟!
فهد انفجر ضحك وهو يقول:أتخيييل..!؟
نآضره بضحكه وهو يقول:الله يقطع سوآلفك يا طلآل..!؟
بعد عيونه عنه وهو يقلده:يآطلال...انت مآتدري ان هالأسم محضووووور محضووور ..قول طلوول..كذاا اووكي..؟!
هز رآسه بضحكه:اووكي..!؟
فجأه انقلب لوون وجهه طلآل ..ضغط علي صدره بألــم وهو ينزل عيونه للأرض..!؟
نآضرته الجده بخووف:طلآل يممه رووح غرفتك ارتآح ..!؟
وقف بدون لآيقول شي وطــلع متوجه للمصعــد..؟!
هز رآسه بأسف وهي تقول:مسكييين ..!؟
الجده بهدووء:الله يشفيه..!؟
دخلت وهي تقول بصوتها المرح:سلااااام عليكم
:وعليكم السلام
قربت من خالها وباست خده وهي تقوول:كيفك خالوو..!؟
ابتسم لها وهو يقول:تماام انتي اخبارك
قالت ببتسامه:تماااام
الجده:سمر يابنتي
بنفس الابتسامه قالت:سمي يمه
الجده :سم الله عدوك ..روحي شووفي زوجك
رفعت راسها لجدتها بستغراب:طلال؟!
الجده:ايه روحي شووفيه تعبان
اتسعت عيونها وهي تقوول:شفييه؟
فهد:روحييله بغرفته مريض
قشعريره سرت بجسمها
فتحت عيونها علي الاخر والخووف بان علي ملامحها الطفوليه
مشت بسرعه بخطوات سريعه اشبه بالهرووله
ركبت المصعد بسرعه اللي تحرك للطابق الثاني وهي شووي وتبكي من الخوف
ماصدقت ان المصعد انفتح ركضت بسرعه لغرفتها اللي كانت بأول الممر
فتحت الباب وسكرت الباب وراهاا
شافته جالس علي الكنف ومنزل راسه بين ايده
قربت منه وهي تهمس بخووف :طلال
ما حصلت أي حركه قالت بنفس الخوف والدمع برمشها:طلاااال
نزلت بمستووى الكنف اللي جالس عليه
مسكت ايده اللي علي راسه ونزلته وحضنت وجهه بكفوفها الصغيره وبخووف رفعت وجهه
طاحت عيونها بعيوونه المهموومه
وهمست بصوت بااكي:شفييييك
مالقت من أي رد غير نضراته الضضايعه
وكملت بنفس الصوت:لا تسوي في نفسك كذا
مسكت يده وحطتها علي صدرها وهي تقوول بنفس الهمس الباكي:قلبي يعوورني
وكملت وهي ماتشووف أي ردة فعل منه:شفييك
واخيرا تكلم بصوت مبحوح :تعبآآآآن
كحت بخفه وهي تقول :ليت التعب فيني ولا فيك
رجع جسمه علي ورى ويده علي راسه وهو يهمس بصوت يلا يطلع:روحـ
سكت لما سمع شهقتها القوويه تعلن عن البكااء
مد يده المرتجفه ومسح دموعها وهويهمس:خلاص سمر عوفينيي يكفى الالم اللي فيني
قالت بصوت مبحوح من اثر البكاء وهي مازالت تبكي:قوووولي شفييك قوولي شلي يخليك طول الوقت مريض وتعبآن قوولي
ارتجف فكه بدون لا يقوول شي
وقفت هيي بتعب وهي تقوول:قووم نام
ناضرها بتردد:بس
ناضرته ببكاء:قوووم
وقف بأنصياع ومشى معها
الين السرير انسدح بهدووء
وهي جلست قدامه وهي تمسح علي شعره الاسوود الفحمي
ناضرتـــه ودموعها تنساب علي خدودها بهدووء
الين ماحست بيده تمسح علي دموعها ويهمس هوو بصوت مخنووق:لاتبكييي
عضت شفايفها وهي تهمس:كيف تبين ما ابكي وانا اشووفك بهالحاله
سكتت وهي بدورهآ سكتت
سرحت بأفكـــارها وخوفـــها عليه هوو
تحبه وتعشقه روحها فدووة له
تتمني تاخذ كل الالم اللي بقلبه لقلبها
بس هالشي مستحييل
هيي تدري انه عاني بس محد يدري معانته ايش هيي
تمني بس يفصح عن اللي بقلبه لهاا
لفت له وشافته نايم
ابتسمت بحب وسط دموعها
باست خده بهدووء وهي تناضره بحب
غمضت عيونها وهي تنسدح جمبه ويدها تلعب بشعره الناعم..!؟
قربت منــه وبآستــه بحب ووقفت بأطرآف اصآبعها لخآرج الغرفه ..!؟
×
×
×
×
×
:امسسسسسسكها يا الاثووول
ضحك نسر وهو يركض للكوره اللي طاحت بعييد:اراووويييك
ضحك بدر وهو يدفن يده بشعره الناعم :صدق انك دلللللخ
نسر بضحكه:هههههه
عادل وهو ميت ضحك:ياخي مدام ماتعرف تلعب كان قلت من بداايه
ياسر وهو يرمي الكره لعادل:امسسسسسك
ضرب الارض برجله وهو يقول :غششششش غششش غششش
ضحك ياسر وهو يقول:عموور روح اقعد
مد شفايفه وزمها بزعل:مااااااابي
بدر وهو ينط بحماس بعد مادخل قوول:قووووووووووووووووووووووووووول
ضرب كفه بكف نسر وهو يقوول:يلااااااااا بررررع برررع
ضحك عمر وهو يطلع لسانه يحر ياسر وعادل:احسسسسسن اصلن انا قايل من زمااان انتوا خسرانين خسرانيييييييين
رمى عليه الكره بقهر:انكتم
نزل راسه عشان لا تصدمه وهو يقول برفعة حاجب:ويوووووو
ياسر بقهر قال:اسسسكت انت يا البزر بعد ما بقى الا البزران يتكلموون
حز بخاطره كلام ياسر وهو يعقد حواجبه بضضيق
ومشي لداخل الفله هو منطش ندااء بدر له
ناضر ياسر بقهر وهو يقول:هيييي انت زين اللي سوويته دحيييين
ياسر بتبرير:ماسوويت شي زيين
قال بعصبيته الدايمه وهو يناضر ياسر بقهر:لا واللللللله صدقت مره ماسويت شي
وبثووره قال :عديييم الاحساس
ناضره عادل وهو متعود علي دفاع بدر عن عمر :خلااص هدوووووا
ياسر بنزفره :انت ماتسمعه شيقوووللللل هالبزر
مسكه من قميصه والشرار يتطاير من عيووونه :بزرررر هاه انت قاص علي عمر بهالكلمه بس ماراح تقص علي
دزه عنه وهو يقول بعصبيه:بديييييييييير
:انتوا هيييي انكتمووا
لف عادل لفهد :تعال سكتهمم تكفى
بعدهم عن بعض وهو يقول بحده:كل واحد اطول من الثاني وتتخانقوون يهال انتووا
ناضره بأحتقار وهو يمشي عنه
عض ياسر علي شفايفه بقووه وهو يقوول:فهيداااان يوز عني
هز راسه فهد بقلة حيله وهو يناضر راكان اللي يلعب بجواله بدون أي ردة فعل:وانت هييييي يوم تشوف اخوانك يتهاوشون ليه ماتمسكهم
رفع راسه بهدوء وهو يقوول:ليه اعوور راسي بسخافاتهم
رجع لجواله وهو يسمع ضحكات عادل ونسر
×
×
×
×
×
×
×
×
×
وقفت وهي تتخصر:نعم نعم اختيييييي قلتي شي
رفعت حاجبها بستهزاء وهي تقول بصوت مستهزء:سلامتك
بنزفره قالت:وشووووو وشوو انت هيي احترمي نفسك
قالت بدون اهتمام:محترمه نفسي قبل لا اشووفك ياعمري
:انتي اصلن وحده قليلة ادب ولاماكن تنقلتين ببلاد الاجانب
قالت ببرود اعصاب:قليل ادب من قالها
وبستهزاء قالت:شووفي نفسك بعدين احكمي علي النااس
انقهرت وصرخت بقهر:اكررررررهك
حطت رجل علي رجل وهي تقوول بصوت مستهزء:لا عاد تكفييييييييين حبيني..يلا مناااااااااك
مييته عليك اناا
حبست فيض ضحكتها وهي تناضر افنان اللي ضحكت بقووه وماهمها شي
جنون وصلت معها للأتش وهي تصرخ:بس خلاااااااص سجى بسك مضاااربات قبل شووي تضاربي افنان واللحين الياس ..وبعدين انتي اللي تبدي المشاكل كلنا ندري ان الياس مامعها حركات المضاربات هذي
قالت بقهر:اللحين تفضلي هذي بنت عمك اللي مدري من وين طلعت علي انا اللي تعرفيني من صغري
ناضرتها الياس بستهزاء وهي تقول بصوتها الجذاب:الله يشفييك
وللمره الثانيه تضحك افنان بصوت عالي
افنان بضحكه:ههههه حلووه يلا منااااك ههههههههههه
فيض ماقدرت تكتم ضحكتها:هههههههههههههههههههههههههههه
كتمت ضحكتها وهي تناضر عشق اللي ابتسمت وهي تناضر الياس بأعجاب
جنون وهي تحاول تكبت ابتسامتها:انتوا هيييييي بسكم ضحك
دخلت غلا وهي تقوول بخرعه:شفيكم اصواتكم واصله لهنااك
دخلت بعدها قمر وهي تقوول:فشلتوناااااااااا
افنان:فاتكككككككككم
غلا بحماس:وشووو
افنان :النزاااع
قمر:نزااع؟؟ من ومنوو
فيض بضحكه:من ومنووو هيي هيي
قمر:هاها مايضحك..صج صج من؟
افنان ضحكت وهي تبدي تحكي لهم القصه
وسط ضحكات فيض
×
×
×
×
×
×
×
:شرايك بمزرعتهم ...؟؟
ابتسمت وهي تقول:روووعه بس ناقصها حمودي..؟!
هيي ضحكت وهي تقول:انقلعي انتي وحمودك قالت هيي بدلع ويدها تلعب بشعرها الليلي الطويل:يااااخي ليه تغــآري منه ...حبيبت قلبببي..؟!
هيي رفعت حاجبها وهي تضحك:مآلت
لحضــآت سكووت ...؟!
تم قالت هيي لما رمت جسمها علي السرير :شفتي هالي اسمهــآ سجى ؟!
كشرت فجر وهي تقول:ايه شفتها ...الله يخلف علينا بس .تحب المشآآآكل..؟!
هزت راسها هيي وعيونها وابتسمت فجأه وهي تقول:ولآشفتـي..اليــآس ..واااااااااااو ..؟!
ضحكت فجر وهي تقول برجتها المعتاده:في عندنـآ حب جديد هنـآ..؟!
ضحكت هي وهي ترفع حواجبها وتقول
بطريقه مضحكه:مع وجهك انتي اكثر وحده تدرين اني ماأحب هالسوالف بس عاجبتني؟!
قالت فجر بضحكه:هههه ادري ادري ..بس امزح معك .؟!
وكملت وهي ترش من العطر علي ثيابها :آدري..أقول قومي خل ننزل تحت نجلس مع البنات
قالت عشق وهي تتأفف:لااا والله ؟!..حنا
جالسين حالنا حال الكنفات ولا احد انتبه
لنا.؟!
ضحكت هيي وهي تقول بمصخره:يعني مثل ياخذوك فالاحضــآن ..؟!
رمت عليها الوساده وهي تضحك:انكتمي يابنت محمد..؟!
قالت بأستهبال:ادري اني بنت محمد ..يعني بنت السواق مثلاا..؟!
وقفت وهي تقول:لا اليوم انتي حآطه علي حط ..وبعدين احمدي ربك اني قنعت امك انك تجين معي ولاكانك الحين فبيتكم ..؟!
هيي قالت بعد تنهيده طويله:يآخي ذليتينــي..خلاص خلاص بسك والله ..؟!
قالت عشق بنص عين:ايه خلك كذا سنعه..ويلا خل ننزل مليت .!
فجر وهي تلف الشيله بملل:طيب يلااا ؟!
عشق وهي تلف شيلتها:يلا ..؟!



~
~
~



سكتت لما قال طلال:شفيييكم ...؟؟
نزلت عيونها عن عيونه اللي العسليه اللي تعشقها:ولاشي..؟!
رفع حاجبه وهو يناضرها بستغراب :متأأكده ؟!
عضت شفايفها وهي تقوول:اييه
نزل من السرير واقترب منها وهو يحط عيونه
بعيونها:سمر..؟؟
بلعت ريقها لما مسك كتوفها وهي تقول بطريقه طفووليه:لا أخـــآف
رفع حاجبه وهو يقوول:تخآفي؟! ليه شمسوويه
قالت بخووف:بس لا تعصب
هز راسه بلا وهو يقلدها بنفس طريقتها الطفوليه :لا مآراح أأعصب
نزلت راسها وهي تقوول بسرعه:ضهرك...؟!
رمش بسرعه وسكت لدقايق
رفعت راسها لوجهه الخالي من التعبيرات
لف عنها ورجع انسدح علي بطنه..!
ناضرته وهي تعض علي شفايفها
وجلست جمبه علي السرير وهي تقول بارتباك:طلال..؟!
ما لقت منه أي رد وهمست للمره الثانيه :طلااال.....؟!
ما انتبهت له الا يسحبها جمبه وهو يقوول:ناآمي...؟
عضت شفايفها اكثثر وهي تناضر وجهه القريب من وجهها ومن التعب اللي فيها رااحت بسااابع نوومه
اما هوو
فتح عيونه وشافها ناايمه ابتسم بهدووء وهو يبوس راسها ويغمض عيوونه كمحاوله للنوم
بس من وين يجيه النووم ...؟!



~
~
~



الســـــــأعه الثامنـــه مسائــأا
~
قالت وهي تتثاوب:فيني النووووم
ناضرها وهو يمثل الصدمه:يمممه منك ؟! بالله عليك كم ساعه ناايمه اليوووووووم
ضحكت وهي تقوول :بسسم الله علييي بس 12 ساعه
كلهم ضحكووا لما قال هو برفعة حاجب:بسسس
ميلت راسها وهي تقول بضجر وتناضر عمر
المنسدح وراسه بحضن الياس اللي تلعب بشعره بهدووء وعيونها علي جوالها :اقوول عميييير انكتم
ابتسم بدون لا يقول شي وهو يغمض عيوونه ويهمس بصوت ماينسمع للياس:شفييييك
نزلت عيونها له وهي تقول بهدووء:لا ابد مافيني شي
قال ببتسامه وبنفس الهمس:تفكرين فيني
ابتسمت بهدووء وهي تقوول:ايييه
قاطعهم صووت ياسر اللي قال بصوت
مستغرب:غرييبه وين طلال
عادل:ليه مادريت طلال تعبآن ,وراح ينآم
ميل راسه بستغراب بدون لايقوول شي
ناضره عادل بهدوء وبداخله يشتغل قهر
يكــــــــرهه ..؟!
يكرهه شوفته وطاريه وكل شي ...!؟
من يوم صارت ســـألفة سمر اخته..؟!
هوو مو حقوود ..!!
بس هالمره موو راضي ينسي ابد ..؟!
بصوته الرجوولي الخشن قال:جنونوووه وين زوجك؟
زمت شفايفه وهي تقوول بصوتها الرقيق:مدري والله ماشفته
ضحك نسر وهو ييقوول:ماتشوفها سرحآنه
عضت شفايفها وهي تقول بخجل مكتووم:نسرووه انكتم
فهد وهو يناضر راكان ونايف اللي يشووون:لايفوتكم منضرهم ههههه
:هههههههههههههههه



~
~
~



طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــخ
فتح عيوونه بصدمه من الكف اللي انطبع علي خده..!!
غمض عيونه بقووه وهو يعض شفايفه..؟!
يحاول يمسك عصبيته...!
هو عمره ما حد مد يده عليه..!!
طول عمره المدلل اللي محد يمسه بكلمه..؟!
سمع صوت ابوه اللي اخترق طبلة اذنه:
جهاااااال اخر زمن ....؟!
فتح عيونه وهو يقوول بصوت عالي منقهر:اللحييين اللحين بعد ماضيعتني وضييعت ..
تجحد صوته وهو يقوول والدمعه بوسط رمشه:عمااااد...؟!
اللحين جاي تحااسبني اللحين بعد ماا كبرت
وهمس بخفووت:وكبر حقددددي عليك ...؟!
وبصوت مقهور صرخ: انت اصلن خسااااره
عليييك الابووه....؟!
لف عنه ومشى ...!!
مشى وهو متضايق ومنقهــر ...؟!
ابووه اخر عمره جاي يتحكم فيه...!!
ويتحكم بكل اللي يسوويه..؟؟
وين رايح ؟؟ ووين جاي؟؟
هو يدري ان ابوه ندمان علي كل اللي سواه بحياته ..؟
ابتسم بستهزااء وهو يفتح باب غرفته
علي ايش هو ندمان..!!
علي عماد اللي مات بحرتـــــــــــه ..!!
أو
علي اهماله اللي دام سنوات وسنوات.؟؟
رمى نفسه علي السرير وهو ياخذ نفس يعدل فيه مزاجه اللي تعكر بشووفة ابووه
دخل يده بين خصلات شعره المجعده وهو يغمض عيوونه...؟!
وصورة ابوه وهو يسب ويشتم بمعاد اللي يناضره والعصبيه تقطر من عيوونه العسليه..؟!
غمض عيوونه اكثر وهو يحاول
يشيل هالصووره المؤلمه من باله...؟!
وبين افكاره غط بنووم عمييق



~
~
~



نهآيــة البآرت الــوآحــد والثلاثــون ..!؟
توقعــآتك

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 12-09-12, 05:08 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني والثلاثون
×
×
×
×
ودي ـأحطگ في ضلوعـي وآخليگ
لـأ ـ أبوگ يسألني ولـأ ـأمگ تجيني ..
حتى ـ أخوگ اللي يـعـزگ ويغليگ ..
ينساگ فيصدري ولـأ يبتليني
وـأن ضاق بگ صدري رفـعـتگ ـأسليگ
تطلـع منضلوعـي وترقى لـَِ عـيني ..‘
ـأحبـــــــــــــگ
ـأحبـــــــــــــگ
ـأحبـــــــــــــگ
×
×
×
×
×
صبــــــــــآح يــوم جديد
يحمل معه شمس جديده تشرق لكي تنييير الحيااه
×
×
×
×
×
حكت شعرها بكسل وهي تقول:والله اني مانمممت شي
قال وهوو ينشف شعره بالفووطه:لا عاد صدقت انك مانمتي شي
شالت عنه الفووطه وصارت تنشف شعره وهي تقوول:ايه مو مثلك نايم طول اليووم
نزلت جسمها اللي كانت رافعته عشان تووصل لطوله
:اااف ياخي انت طووووويل
ضحك وهو يقوول بمصخره:اللحين انا طويل ولا انتي القصيره
اتسعت عيونها وهي تقوول:انااا قصييييره اللحييين؟!
ضحك وهو يرمي الفووطه علي وجهها :اييييه
لووت بوزها وهي تشيل الفوطه عن وجهها :خاااف الله فيني طولي 157 بس انت الطووويل
ابتسم يلبس تي شيرته الاصفر:قصييييره تدرين كم طولي انااا
قلت بدون تفكيير:190
ضحك وهو يقوول:قلنا طويل مو لهاذي الدرجه مع وجههك كنك حمار
قالت بقهر:لا والله
قال بأستهبال:انتي ماشفتي شكلك بالمرايااا ااااوووف انا الوحيد المتعذب هنااا
امتلت عيونها دموع وهي تقوول بصوت خافت:صج؟!
كمل استهباله وهو يقوول:صجيييين بعددد
لف لها وضحك لما شافها تبكي:من صجك انتي تبكيييين
سمع صرخه من خارج الغرفه :طلاااااااال يلاااااا
تأفف وهو يقوول:طيييييييب جاي
و قرب منها وهو يقوول:سموور عاااد بلا زعل انتي بس تزعليييين ماعندك غير زعل
رجعت علي ورى وهي تبكي وقالت بصوت انبح من البكاااء:كيييييييفي اهئ
ضحك بخفه وحوطها بيده وهو يضمها :امزح معك
كتم ضحكته لمااا دزته عنها وهي تقوول:كل مرررره تقول كذا كل مرررررره
تأفف وهو يقول:انتي اللي صايره حساسسسه مدري علي ايييش
فتحت عيونها وهي تقوول بستغراب ممزوج ببكاء:أنــأا
ميل راسه وهو يقول ببتسامه :اييه
صرخ لما سمع صوت صراخ ياسر :جآآآي والله جآآي
باس خدها بسرعه وهو يهمس بصوت ماينسمع :اسف
ركض بسرعه لخارج الغرفه وهو يقوول:ياخي انت صااااير حنننه
قال ياسر وهو يبعد عن الباب :تعآل بس
فتح طلال وطلع وسكر الباب
ناضر ياسر برفعة حاجب لما شافه يناضر وراه:شتبي ؟!
لف له وهو يتصنع الابتسامه:اشتقت لك
ابتسم وهو يقول بمصخره:يعني لازم الانه تدخل بسوالفنا
ضحك وهو يمطه
اما عندهاا هيي
فخذت نفس تهدأ دقات قلبهآ اللي ثاارت من همسه
دآيم كذآآ
يزعلهآ ويرجع يرآضيهآ
مررت يدها علي خدودها تمسح الدموع وهي تسب سخافتها
تبكي علي ايي شي
وهذا عيبهآ
تقربت من المرايا وهي تناضر شكلها
بالسكيني الاسود وقميص بأكمام طويله توصل لفوق الركبه صفرا ومرسوم عليها سبونج بوب
وشعرها رافعته ذيل حصان بتوكه صفرا وبكلتها مرفووعه بتاج اسوود
وجوتي اسوود بخطوط صفرااا
ابتسمت فجأه لما تذكرت انها مطقمه مع
(حبيب القلب)
بس الفرق انه لابس تي شيرت اصفر بكتابات سوده
رشت من عطرها البناتي
وهي تحط الشيله علي راسها بدون لاتلفها عشان اذا شافها احد من العيال
طلعت من الغرفه وببالها ألف فكره من افكآرها الجهنميه
×
×
×
×
×
×
×
رفعت القميصص السوده بخطوط بنفسجيه وهي تقول:وعععع شوووفي هذي جابته حقي ياسميينووه ناضرتها بستغراب:ياسمين ؟!قصدك اخت منصوور زوج غلاا
هززت راسها وهي تميل فمها:ايه هذي .افف ماعندهااا ذوووق استغفر الله
رمت الفستان بالارض وقالت وهي تمسك
المناكير:ولا انتي شفتي فستانها امبارح وووع ووع
ياخي هــ
قاطعتها جنون بملل:سجى خلاااص بسك كلام عن النااس
رفعت حاجبها وهي تقول:اشووف كنه كلامي موعاجبنك
ناضرتها بقهر وهي تمشي لخارج الغرفه:لاااا موعاجبنيييي
سكرت الباب وهي تسمع سب سجى بس طنشتها
من صغرهـــا كذا
ماتحب ترد علي أي كلمه تجي عليها
لانها بكل بساطه تدري ان الشخص اللي نطق بهالكلمه بيجي الوقت اللي يندم عليه
ابتسمت بهدووء وهي مقتنعه بأفكارها
رجعت علي ورى لما سمعت صوت تسكيرة باب غرفة سجى يعني واضح ان احد دخل معها
مشت وهي متوقعه ان احد من البنات
حست بيد تلف علي كتوفها
ابتسمت لا أراديا وهي تقوول:واخيرا صحييت
ابتسم وهو يلفها له:اييه
رفع حاجبه وهو يكمل :وبعدين من اللي سمحلك تطلعي من الغرفه
ميلت فمها بضحكه:سمحت لنفسي يعني تبيني اقعد عند نفسي تراااك ناايم
ابتسم وهو يمسك يدها ويمشي معها للمصعد :اقنعتيني
ركبوا المصعد وهم يسولفوون
سوالف هاديه جداا
مثل شخصياتهم المتقاربه
أليين ما انفتح المصعد
مشوا بخطوات هاديه والسوالف مستمره
:ياااااااااااااااااهووووو
رفعت عيونها وهي تقوول بستغراب:صحيتي
قالت بدون لاتناضر رعد اللي مشى بتجاه الصاله :صاحيه من الساعه 7 لا 8 لا 9 ايه ايه 9
ضحكت جنون بخفه وهي تقوول:قل
قاطعهم صوت سجى الجاف:سمر ابيك شووي
رفعت راسها وقالت:عن اذنك جنون
ابتسمت لها :اذنك معك
مشت مع سجى اللي مسكتها بقوه
عقدت حواجبها لما دخلتها الغرفه
وسكرت الباب وهي تقوول بسرعه بدون أي تفاهم او أي شي:سمرررر اسمعيني زين اذا ضليتي كذاااااااا مطنشتني وما ادري ايش راح
وقالت بخبث:راح افشي بسرك
ارتجفت شفايف سمر وقالت بارتباك:سجى؟! أي سر
ابتسمت وهي تسند علي الباب:ذاك اليوم جيتيني تبكين وتقولين انك مسويه ذنب و
قاطعتها سمر بخوف وهي تمسك كتووفها بقووه:سجى ؟! ايييييش تقولين انتي انا وثقت فيك وقلتلك كل شي بحياتي بألأخير تجيين وتقولين كذااا
ابتسمت بستهزاء:هه هذاااااك اوول اللحين لقيتي بدلي لقيتي طلال زوجك هالمغثه
عضت شفايفها بضيق وهي تقوول بترجي:سجي لا تقولين عنه كذااا
كملت وهي مطنشته:ولقيتي الياس ووو وغيرهم لقيتي مليوون بدلي انا شذنبييي قوليي شذنبي
نزلت لرجولها وهي تقول بصوت متجحد:سسسسسسجى تكفين لا تقوولين له الا طلال لا تقولين لللللله لالااااااا
ابتسمت بستهزاء وهي تقوول:خااايفه منه ؟!
قالت بأنكسار:انا موو خايفه علييييي لاانا خايفه علييه هو انتي تعرفييييين ياسر
رفعت حواجبها وهي تميل فمها:انا مالي دخل بووصل كل شي لطـــلال وبعدها شوفي لك حل
ناضرتها بتكبر وهي تطلع من الغرفه
انكمشت علي نفسها وهي تشووفها تطلع
تشووف سجى
سجى اللي يوم من الايآم كآنت
تؤام روحها !؟
وأختهآ....؟!
بس دحين تغيرت تغيرت كثيـــر
نزلت دموعها علي وجهها الصغير وبدت شهقاتها ترتفع وهي تدفن وجهها بركبتها ودموعها تنزل بهدووء
ألين ماحست بالباب يتسكر ما أهتمت هي كل همها سجى اللي تغيرت كثييير
حست بيد تنلف علي جسمها صغير
أنفــــآس غريبـــه ؟!
وريحـــة عطر غريبــه؟!
شهقت بقووه وهي تحاول تبعده عنهاا
همس بخوت:لاتحاوليين
صرخت وهي تقوول:بعد عنيييييييي بعععععد
وقف ورفعها وهو يقوول:اووووش
بكت بقوه وهي تحاول تبعده عنهاااا بس للاسف مافي فاايده
قالت بصوت مخنوووق:ب بععععد
فجأه انفتح الباب وياسر يحاول يبوس سمر اللي تقاوم بكل قوتها
رفعت عيونها للي دخلت وهي تصارخ بترجي:اليااااااس بعديه عني خل يبععععد ااااه اببببببببعد
مشت بخطوات سريعه بتجاه سمر وهي تحاول تفكها من يد هالحيووان :اتركهااااااا
ناضرها بحقد وهو يزيد ضغط جسمه علي جسم سمر الضعييف:لا ماراح ابعد انتي مالك دخل اطلعععععي بررع
ناضرته بتقزز وهي تقول:ياسر انت وصخ ..اتركها ولا والله لقول لطلال وانت تعرفه لا عصب بيدفنك وانت حيي
قال بدون خوف :لا لا يابنت الكلب انتي مالك دخل بأي شي اطلعي برع واتركي البنت معي
بصوت مخنوق قالت وهي ترافس:اتركنييييييييي
مسكها وهو يقول:اسكتي
صرخت فيه بعصبيه:انا بنت الكلب يا الحيووااااان الوووصخ
وبتهديد قالت:والله تم والله لو ماتركتها لأنادي جدتي وابوك و
قاطعها وهو يرمي سمر عليها:مو كل مره تسلم الجره والمره الجايه راح تشوفيييييين
ومشي بعصبيه لخارج الغرفه وهو يصفق الباب وراه

وهـــي ركضت بسرعه للياس وضمتها وهي تبكي بصوت عالي وتشاهق
ضمتها الياس اكثر وهي تهمس لها بهدوء:خلاص خلاص سمر ماصار شي
همست ببكاااء:والله اني ما يخصنيييي والله انه هو اللي دخل الغرفه اههههههههئ ا
سكتتها وهي تقوول:ادرى خلاص ياقلبي
×
×
×
×
×
×
×
:كيفك جدتي؟
ابتسمت لها وهي تقول:بخير يا بنيتي انتي اخبارك عسى بس مو مضايقك رعد
ابتسمت وهي تناضره ببتسامه :لا يمه الحمدالله رعد مو مقصر علي بشي
الجده بنفس الابتسامه اللي تبعث الراحه بالنفس:الحمدالله ...الا وين حبيبت قلبي ماأشوفهــآ
ابتسمت جنون وهي تقول بهدوء:جالســه عند
سمر...محنا مكفينك يممه
:الامكفيني ونص بس الجلسه ما تحلى الا بالنوور كله
:السلام عليكـــم
:وعليكم السلام
جنون بمرح :وهذي هيي النور وصلت
ضحكت سمر وهي تقول :ادري انا احم احم
الجده:لا انا قصدي الياس حبيبتي تعالي
ابتسمت لها بهدوء وهي تقرب منها وتبوس راسها
:كيفك يمه ؟
ابتسمت وهي تناضرها بحب:بخير يابعدي انتي اخبارك ؟!
كبرت ابتسامتها وهي تقوول بحب:بشوفتك صرت بألف خير
رعد بنص عين:اقول سمر رجعي مكان ماجيتي
طلعت لسانها وهي تقول :يااااخي ليه تغآآر
ناضرها بستهزاء يبي يحرها:انا آغار منك انتي
وبضحكه قال:كان قلتي اني اغآر من جنونتي كان صدقت
رفعت حواجبها وهي تقول بهبال:اقول رعييد اخذ زوجتك وروحوا الغرفه
قال بتفكير:والله فكره مهيب بطاله يلااا جن
قاطعته جنون بضحكه:لالا بجلس عند جدتييي
:ههههههههههههه
:عساااه دوم هالضحكه
قالت سمر بخبالها المعتاد:خالوووو الناس اول تسلم بعدين تجامل
ضحك وهو يقوول:لا عبالك انا مثلك اجآمل لا قلبي هذا كلام نابع من قلبي
هزت راسها بتمثيل:صدقت صدقت
وبنص عين قالت:نابع من القلب هو قال
:ههههههههههههههه
:اوووف نسيتيني السلام يلا احم احم
السلام عليكم
:وعليكم السلام
قرب من امه وباس خدها الاول والثاني وبعدها
راسها وسط تعليقات عيال اخوانه وهو يقول:اخبارك يا احلى ام فالدنياا..؟
:بخير يايمه انت اخبارك واخبار شغلك عساه بس تمام ؟
قال بنفس الابتسامه وهو يجلس جمب الياس :كل شي تماااام
وقال وهو يميل راسه لتجاه سمر:الا يا الخبله وين زوجك
قالت بملل وهي تناضر شاشة البلازما:مدري
الجده عقدت حواجبها وهي تقول:ليه يايمه قومي شوفيه وينه فيه اخبره لاقام جا يسلم علي بس هالمره ماجاا
قامت والخوف بدى يتسلل لقلبها:طيب برووح
اشووفه وارجع
ومشت بخطوات هاديه للخارج رغم ان ودها تركض تنهدت لما طلعت من الصاله ومشت بسرعه لخارج الفله وهي قلقانه ناضرت الزرع اللي بكل مكان والورود المنتشره والحشائش...؟!
كل شي يبعث الراحه فالنفس بس هيي ويين
والراحه وين اللحين
مشت بسرعه لما شافت ضل شخص رجعت علي ورى وكانت بتمشي لما شافت هياام بس فجــــــــــــــأه
توقف الزمن..!؟
توقف كل شي..؟؟!
رمشت بسرعه وهي تحاول تستووعب ان الصوت اللي سمعته....صوتـــه هوو !!
بلعت ريقها وهي تبلع الشهقه اللي كانت بتطلع منها وتحاول تركز بالكلام اللي يقولوه
ثبتت عيونها علي يده اللي ماسكتها هيام وعيونها تتفحصه اما هو فكانت عيون لخلفها وكأنه مايبي يشوفها
سمعت صوت هيام وهي تقول:بس انا ابيك لي
تنفس بصوت عالي وهو يقول بضجر وضح بصوته المبحوح:هيام بعدي عني ...أنا رجـال متزوج ..وأحب زوجتي وهي تحبني ...خلاص ياخي دوري لك غيري
جا صوت هيام المنقهر وهي تقول:بس بس انا احببك اكثر منها هيي
تحبــــــــه..؟!
أكثـــر منهــا؟؟
من قـــال ؟؟ من قال؟!
بالاصل مافي مخلوق يحبـــه كثرهــاا هيي
هيي غير هيي تعشقه تموت عالهوى اللي يتنفسه
وهذا بأي حق تقول أنها تحبـــه اكثر منها ؟!
أكثر منها هيي؟!
بــــــــــأي حق
سحب يده من يده وهو يبعدها عن طريقه:ماأتوقع ألأقى احد يحبني مثـــلهـا؟!

أيــــه
هذاا اللي كانت تبيـــه يعرفــــه؟!
وطلع يعرفـــه
ابتسمت بقوه ..!!
تحس انه حبـــه بدالخها زآآآد
اللحين بس تأكدت انها أخـــــتآرت الشخص
الصـــح؟!
الشخص اللي ماتتوقع بيوم انه يخــــونهـا!!
لأنه اخذت الاثبات بالكآمــل وقدام عيونهــآ بـــعد

لف يده علي خصرها من ورى وباس كتفها وهو يهمس:اشتقت لـــك ...!؟
ابتسمت بخجل وهي تتحمحم بصوت انبح من الخجل وقالت بارتباك ويدها تلعب بأصابعه اللي علي خصرها :هممم أخــآف حد يشوفنــا
وبهمس قالت:والله عيــب ؟!
ابتسم لعفويتهـــا اللي يموت فيها وهو يلفها له ويبوسها بحرآره ....
كحت بخفه لما بعد عنها وهو يقوول:وين كنتي فيــــه ؟
قالت وهي تعض فمها بخجل:عند اليــآس
نزل بالارض وهو يقول:اركبي
ناضرت ضهره بصدمه:وشوو ؟!
ابتسم وهو يقول:اركبي
قالت بتردد:بس
قال هو يقاطعها:يلا عاد سمور عشان خآطري
عشــــان خآطره بس
عضت شفايفها وهي تميل جسمها علي ضهرها وتلف يدها علي رقبته وهو بكل بساطه وقف وهو يمسك رجولها اللي لافتها علي خصره وهو يقول:لو طحتي مآلي دخل
قالت بخووف وهي تلف يدها علي رقبته اكثر:لالا مابي اموت
قال بضحكه وهو يمشي :ماراح تموتين .. تبيني اموت
وكمل وهو يبتسم :والله انك ريييشه
قالت بزعل:لا مانيب ريييييييشه
قال هو يرفع حواجبه ويمشي:ريييييشه...كم وزنك
قالت بفخر:41
ضحك عليها وهو يقول:فرحاااااااانه هاه
مدت شفايفها وهي تقول:لا والله ؟! وزني زييييين
سكتت لما سمعت صوت هيام المتغنج:عادي حتي
انا وزني 40
رفع حاجبه وهو يقول :وانتي شدخلك اقول فارقي
حبست ضحكـــتهآ علي كلامهآ الصــريح
توهــآ تدري ان زوجها صريح لدرجه الفهاااوه
أيــه الفهاوه
كاهي هيام راحوا عنها وهي فاهيـــه
قالت وهي تضربه علي كتفه:موكنك زودتها حبتيين
قال بملل:خل تولي زيين
:ايه بس ي
صرخت بخووف وهي تتعلق فيه لما ركض بسرعه وهو يضحك عليهــآ

هيـآم عضتت شفايفها بقهر منه
احرجهـآ ...؟!
هيي اصلن ماتحبه وماتبيه !!
مالقت غيره ..البزر!؟
بس هيي تبي تفرق بينهم ولو تخرب عليهم
المهم تسوي شــي
بس طلعوا الاثنين هـآيمين بعض لحـد الثمـآله...؟!
ولا ماكان شافتها ماسكه يد زوجهـآ وماقآالت له شي
زمت شفايفها وهي تمشي لداخل الفــله
×
×
×
×
×
×
×
قال بملل وضح بصوته:ياخي ارحموا نفسكم من هالنووم اربع وعشرين ساعه نايمين ؟!
فتح عيونه وهو يقول بقهر :انت هييي لو مافيك نوم اطلع برع حنا نبي ننام
فتح نص عين وهو يقول بنعاس:بدر نسر اطلعوا نبي ننام
انقلب علي بطنه وهو يقول:انا ابي انام خل هو يطلع
وقف هو يقول:ههههه قال ينام قال قوموا الساعه 4 العصر
شهقوا الثلاثه مع بعض وهم يقولون:وشوووو....؟!
حبس ضحكته وهو يعض شفايفه السفليه :اجل وش علي بآلكم الساعه 11 مثلاااا...؟!
وقف راكان بسرعه وهو يمشي للحمام(اكرمكم الله) ويقول بتحرطم:ياليتني نمت بغرفتي كان ماسهرت وقمت قبل والله اخر مره انام معكم انتم
اختفى صوته لما دخل الحمام (اكرمكم الله)
قام نسر بسرعه ودخل الحمام الثاني(اكرمكم الله)
بدون لايقول شي
عــآدل قام وهو يسب بدر اللي ميت ضحك
ويقوله انه هو السبب فتأخرهم بالنـــوم
ألين ما طلع من الغرفه
واخيـــرا وقف بدر ضحك وهو يرمي جسده علي السرير
مرت دقـــايق ..؟!
وطلع راكان بسرعه وهو لابس تي شيرت ابيض وجينز اسود وينشف شعره بسرعه وطلع من الغرفه
ضحك بدر وهو يقول:شـــف الغبي لهاذي الدرجه تأخرنااا بالنوم؟!
وهمس:شكلي كذبت الكذبه وصدقتها
وقام وهو ناوي يروح غرفته يبدل ثيـــآبه
اول ماطلع من الغرفه طلع جواله من جيبه وهو يعبث فيه بسرحآن
أليـــن ماحس بجسد صغير يصدم بجسده
وبحركه سريعه مسك هالجسد وهو يقول بصوت مستغرب:حــآسبي المره الثانيه
سكت لما طاحت عيونه بالبحر الازرق اللي فعيونها
رمش بسرعه وهو يشوف نضراتها المتكبره القويه اللي غصب تخلي الواحد يناضرها
بس مو عليـــه هوو
دلـــوع أمــه وابوه
رجع علي ورى وهو يرفع حاجبه بسخريه:شهالنضــرات ؟! ماتوقع اني ذبحت احد من اهلــلك ...؟!
هيي رفعت حواجبها بستنكار وهي تقول بصوتها الجذاب:وانت شعليـــك مني ؟! كيفــــي
حرك لسانه داخل فمه وهو يقوول:ترآنــي ما حب طولـــة اللسـان
وبنضره قال:زيــــن؟!
ضحكت ضحكه جذاابه خلته يعض شفايفه بعصبيه بدون لاتقول شي مشت عنـــه
هو طنشــها رغم انه ميت قهر منها ومشى بتجاه غرفته
×
×
×
×
×
×
عضت شفايفها بقهر من المغرور هذاا..؟!
اللحين من الغلطان هيي ولا هوو..؟؟
هي متأكده انه هوو ...!!
لانه كان مشغوله بهالجوال ؟!
ابتسمت بستهزاء وهي تمشي بخطوات بطيئه
استندت علي الجدار
وطلعت باكت السقاره من جيبها بدون حتي لا تشيك علي الممر
طلعت الولاعه من جيبها واشعلت السقاره
حطت بين شفايفها وهي تدووخ بتلذذ
مآتدري كم مر وهي هنـــآ..؟!
ألــــين ماحست السقاره تنسحب من بين شفايفها
فتحت عيونها بضيق وهي تقول بشرانيه:انت هيييي بأي حق تسبحها عني؟
ناضرها بستنكار وهو يقول:بنــــت! وتدوخيــــن؟!
ناضرته بتكبر وهي تقول:الســـالفه مافيهــآ الا انآ وانت مآلك دخــل...؟!
وبتقليد قالت:زييين
ابتسم بستهزاء وهو يرمي السقاره لتحت ويدوسها ويبتسم بنفس الاستهزاء ومشى عنهآ
ميلت فمها بستهزاء وهي تقول:اللي يشــوفك يقول أنــك اخوي عشآن تتحكم فيني .؟!
وقالت بتحدى:انت مالك دخـــل فيني جعلني اشرب خمر ؟!
لف لها وهو يقول بستهزاء ممزوج بتحدي:مـــآنيب اخوك بس أنـــا
وببتسامه قال:زوجــك المستقبلي..؟!
طلعت لسانها دليل علي التقرف ومشت عنه
هوو ابتسم غصب عنه وهو يمشـــى للمصعد
حلوه قليله بحقـــها..؟!
هالبنــت آيه من الجمـــآل وكل المميزات فيها ..!
بس أخلاقهـــا زفـــت؟!
صدق لاقالـــوا الزيـــن مايكمــل؟!
×
×
×
×
×
×
بقلق قــآل:ليه ماتصحونــي ؟!
ناضرته الياس بستغراب وهي تقول:لــيه نصحيك؟
قال بسرعه وهو يعدل شعره بالمرايا الطويل وسط عيون البنات :الساعه أربــع العصر وأنـــا نايم؟
ضحكت هيي وكأنها فهمت وهي تقوول:من قايلك ان الســآعه أربع
لف لها وهو يرفع حواجبه بستغراب:بدر ..ليــه؟!
جنون:هههههههه قص عليــك اللحين الساعه
11
ناضرها بصدمـــه:متأكده ؟!
جنون :أيـــه والله
عض شفايفه بقوه وهو يقول بحقد بان بصوته :اراوييه النذل..؟!
ناضرته نوره وهي تقوول:راكــآن ...أترك اخوك بحـآلها..؟!
قال هو بهدووئه اللي استعاده بثواني:طيب
جلس جمب رعد وعيونه تلقائيا طاحت علي اللي جالسه مقابله
عقد حواجبه وهو يلف لرعد ويهمس:من ذي؟
رفع رعد راسه وهو يناضر البنت اللي يقصدها وهمس :هذي بنت شروووف
ضحك وهو يقول:ماغيرها شريفاانيه
قال ببضحكه:ايه هي
سكت شووي لما سمع صوت بدر يقول بصوته المرح:صبـــاح الخييير
:صباح النور
باس راس جدته وراس امه وهو يقول:كيفــــكم؟؟
الجده:الحمدالله يا وليدي انت اخبارك؟
نوره:بخير وانت؟
قال وهو يناضر اللي جلست بستنكار:انا تمآآم
اشر علي البنت اللي دخلت وراهــ بدون أي تردد وهو يقول:يمممه من ذي..؟!
جنون حبست ضحكتها علي اسلووبه الجريئ
وراكان ناضره بنضره
الياس ميلت راسها بستغراب وهي تناضر البنت
رعد ناضر نوره اللي قالت بستغراب وهي تناضر البنت اللي تلعب بجوالها ولا كنهم يتكلمون عنها :هذي عنود بنت اليـــآسر
رفعت راسها بتلقائيه وهي تناضر بدر بستخفاف
بادلها النضرات بنضره مستهزئه وجلس جمب رعد وراكان وهو يقول بلا مبالاه :اهــــآ
انسدح علي الكنف وراسه بحضن رعد اللي قال:ماذكر اني تزوجتك..؟!
:ههههههههههههههههه
غمض عيونه وهو مبتسم وقال بدون لا يفتح عيونه:يصيــر..؟!
شهقت جنون وهي تقول:بدير ترا اذبحك واشرب من دمك
ضحك بدون لا يفتح عيونه:خلاص غيرت رايي مابيه خليه لك
وفتح عيونه وهو يقول ببتسامه :عندنــا غيره
ورجع غمض عيونه وهو منتبه لنضرات البنات المستغربه
جنون:لا تقوووول ..بتتزوج؟!...الله يعين هالبنت
شكل امها داعيه عليها بالليلة القدر
ابتسم بقوه وبانت غمازته وهو يقول:الا داعيه لها وانتي الصادقه
نوره بحسره:ياليته يتزوج بس ؟!
الياس:خليه يمه ..هذا بيهبل ببنت الناس زوجي راكان اول ؟!
جنون بتأييد:صادقه يووس
راكان :لا انا خلوني بعيد عن هالسالفــه؟!
الجده:وليــه ياولدي تزوج ..شوف كاهوا رعد متزوج ..ومشاء الله مستانسين هو وجنون مع بعض
نزلت جنون راسها وهي تحمحم
ضحك بدر وهو يقول بتعليق:آثــار الاستحياااااااااء
ما حس الا ورعد يضربه علي راسه :اااه ووجعاه رعوووود
شال راسه من حضن رعد وحطه بحضن راكان اللي ماتحرك فيه ساكن وعيونه علي الجوال
اليـآس قربت من الجده اللي همست لها وهي تهز راسها بهدوء
بعدت عن الجده وهي توقف وتقول بصوتها الجذاب :يلا بنات قوموا خل نروح الحديقه
قامت فجر وهي مبتسمه وبعدها عشق اللي مكشره
لفت الياسر اسها للعنود اللي ماتنزلت ترفع راسها من الجوال:عنود ماتبين تجين؟!
رفعت طرف عيونها وهي تقول بصوتها اللي غصب يجذب الواحد :سوري مابي اروح مكــآن
رفعت حاجبها وماهي عاجبتها طريقة الكلام بس مشتها وهي تقول:برآحتك
ومشت مع عشق وفجر وجنون وهم يسولفون سوالف عاديه جدا
×
×
×
×
×
×
×
مسك يدها وهو يمشي جمبها ويقول بصوته المبحوحَ:غبيه..؟
مدت شفايفها بزعل وهي تقول:لا تقول غبيه
ابتسم وهو عاض علي شفايفه السفليه :تراك غبيه
وقفت وهي تضرب الارض برجلها:مانييييييب غبيه باس خدها وهو يقول:خلاص ولا يهمك انآ الغبي
ابتسم وهي تمشي معه ويدها بيده
فجأه عقدت حواجبها وهي تقول :شووف هناك كنهم البنات
قال هو وعيونه علي جواله:هممم
قالت بضجر:طلووول شووف
رفع عيونه ورجع نزلها للجوال وهو يقول:تبين تروحين معهم ..؟!
قالت هيي بسرعه:لااا
عضت شفايفها بخجل لما انتبهت لنفسها
شافته يبتسم وهو يفصخ الكاب ويلبسها :لا روحي عندهم بروح اشوف ياسر وبجي
باس خدها وهو يقول بحب:مع السلامه
ابتسمت وهي تقول :مع السلامه
راقبته لين ما اختفى من عيونه
عدلت الكاب علي راسها وهي تمشي للبنات:سلااااام
:وعليكم السلام
هيي مدت يدها لعشق :انا سمر وانتي
ابتسمت لها وهي تصافحها:عشق
ابتسمت لها وهي تقول:تشرفنا
بادلتها الابتسامه :الشرف لي
مدت يدها لفجر وهي تقول :هممم اعرفك اعرفك ايييييه صح فجفوووجه
ضحكت فجر وهي تصافحها بود:عليك نوور
ابتسمت وهي تغمز:شوفي كيف ماشاء الله علي
وناضرت جنون وهي تقول:تف تف من عين الحسوود
جنون بنص عين:ِقصدك يا الحيوانه
ضحكت وهي تقول:امزح
ناضرتها جنون وهي تقول بضحكه:كنتي مع طلال صح
ابتسمت وهي تقول:يس يس ..فديته لما شافكم هنا راح
جنون:لالا ما اصدق طلووووول الاهبل يستحي
رفعت حاجبها وهي تمشي جمبهم:لا عاد ما اسمح لك الا طلوولي
قالت جنون وهي تزم شفايفها:مالت عليك انتي وطلولك
رمشت وهي تقول بهبال:تمونيييييييين يابنت العم
ولفت ل عشق وهي تقول:عشووووق انتي بالجامعه
قالت هيي بنفس الابتسامه :أيــه جامعه رابعه
صرخت سمر بصوتها الطفولي:يا سلااااااام يعني نفسي
وقالت وهي تلف ل فجر:وانتي فجفووجه
رسمت ابتسامه وهي تقول:جامعه رابعه
ضحكت سمر وهي تقول:يااااااااسلام يعني كلنا قد بعض
جنون:الحمدالله انا افتكيت من الجامعه
عشق:تشتغلي؟!
جنون:يس يس رســامه
عشق:ماشاء الله عليك..؟!
سمر:لا تغرك برسوماتها كلها ترن ترن
فجر:ههههه حلووه ترن ترن..؟!
سمر بغمزه :عجبتك
فجر:ايه وبقوووه بعد
ضحكت سمر وهي تشوف نضرات عشق وجنون المكشره
لفت للــ الياس :يوس فيك شي؟؟
رفعت عيونها وهي تقول بتتسامه:لا حياتي مافيني شي بس مصدعه شووي
قالت بشك:متأكده؟!
هزت راسها بأيه وهي تحس بألم راسها يزيد:عن اذنكم بروح اريح
:اذنك معك
اول ما مشت رفعت سمر جوالها وهي تقول:بدق علي طلال اخاف يصير لها شي
من ثـــالث رنه رد بصوت هادي :ألوو
قالت سمر بشك:طلال فيه شي
قال هو يحاول يغير صوته:لا أبد ولا شي .تبين شي؟!
قالت هيي بصوت قلق:ايه شوف الياس مدري شفيها
قال هو بسرعه :وينها فيي؟!
قالت بنفس الصوت القلق:كآهي اللحين رايحه للفله
قال هو بسرعه:اوكي يلا باي
:باي
×
×
×
×
×
×
فتح عيــونه بنعاس لما حس بالنور يجي علي عيونه :تركي طف النور
تأفف لما مالقى أي رد من هاللوح قال بصوت عالي
:ترييييييييييكــآن..؟!
وصله الصوت الناعس:خير ياخوي ماتخلي احد ينــآم
مايدري ليــه وبنص نومتــه..!!
ضحــك..؟!
يمكن من أسلوبه المتملل
وقــال:من اللي منور المصباح
قال وهو يغمض عيونه:وانا شدرانــي..؟!
زم شفايفه وهو يجلس وينقل نضره بالغرفه الكبيره :مانيب فاضي اطفــيه ..قم انت؟
رفع راسه من السرير وهو يقول بصوته اللي غصب يرهب الواحد:يا الطيب متأكد انك تكلمني
قال وهو يكتم ضحكته :لا ياخوي نام نام
مقله بنضره وهو يقوم متجه للحمام وكـأنه رجع لبروده الدايــم
تأفف فهــد وهو يدفن وجهه بالوسـاده
هو منقهــر من برود تركــى
اللي وراهــ سالفــه صعبـــه ومعقده
ولا هو من 10 سنوات وهو يحاول يلقى أي شي يدله علي القصه..!!
بس للأســف مالقى شــي...؟!
يعني الســالفه معقده وبقوه بعد
وهو مستحيل يتنازل عن معرفة الحقيقه
بيعرفهـــآ..؟!
وبـأسرع وقت ممكن!!
وقف وهو يعفس شعره بتأفف
فيـــه النوم .؟!
بس هو يدريي ان اذا قآم تركي يعفس الدنيــآعفس ومايخلي حد ينـآم ؟!
انتبـــه له يطلع من الحمــآم ..؟!
وهو لابس الجينز الابيـــض والفوطه علي رقبته..!
ثبت نضره عليـــه...؟!
هو تركــي حلوو ؟!
ولا يتهيــأ له .....؟!
بس لا الضــاهر انه صج حلوو وجمــآله واضح بعد
تــوه بس يعرف هالشــي..؟!
قال بتســآؤل وعيونه علي الحرق اللي بضهره:تريكــآن ..من وشو هالحرق؟؟
قال هو بصوته الناعس الكسول وهو ينشف شعره بهدوء :مآدري..؟!
ناضره بستنكار وهو يقول:مآتدري!....كيف بالله ؟
طنــشه وهو يلبس تي شيرته الأسود ويقــول بصوت بارد :شصــآر علي عمآر...؟!
زم شفايفه بقهــر..؟!
من طــاري الكلب عمــآر !!
:لسى علي حقده ...واضح انه حاط عيونه علي اخــوك سلــمآن ؟!
قال وهو يرش من عطــره الرجآلي:سلمــآن ماينخـآف عليه ...بس لوو حط عيونــه علي طـلآل او بدر ابيــك تقولي علي طــول.؟!
ناضره وهو يقول بستغراب:شمعنـــى..؟!
قال وهو يشيل جوالــه بيده :مع الايــآم بتعرف
ومشى طآلع من الغرفه بدون لا يقــول كلمـه زيــآده ..؟!
هذا هــو...؟!
مايقدر يتخلي عن بروده ولو ثانــيه وحده...!!
أخذ نفـــس طويــل يضبط فيه مزآجه اللي تعكر من الطآري ...؟!
×
×
×
×
×
×
×
نهــــآيــة البارت الــ32
تابعونــآ ؟!
توقعاتكــــــم وردوكمــــــ
ننتضرهـــآ..؟!
×

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 12-09-12, 05:13 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــآرت الــثلاث والثلاثون
×
×
×

* [ ماجابك الشوق عيب إتجيبك الحاجه ]
. . . . . . . . . طيب وإذا ( الحاجه لـ هالشوق ) جابتني !!
( إشتاق لي ) وأوعدكْ ماأكون محتاجه ,
(. . . . . . . . . وأتنفسّك , وأزفر اللي كان ( كابتني )

×
×
×
قـآل بصــوته الناعس:السلام عليكم
ابتسمت الجده وهي تقول:هلا والله بتركي تعآل ياولدي
قرب منن جدته وباس راسها وهو يقول بنفس الصوت البارد:شلونــــك جدتـي؟!
قالت هيي والابتسامه مرسومه علي شفايفها:بشوفتــك صرت بخيـر..وانت أخبـآرك عسى بس نمت زين وما ضايقك فهيدآن ؟!
قال هو والابتسامه الكسوله مرسومه علي شفايفه:الحمدالله .لا يايمه فهد ماسوى شي
ابتسمت له بدون لاتقــول شي
قال بدر وهو يعدل جلسته :لالا السالفه فيها تفرقه عنصريـــه اللحين هذا تريكــآن اللوح تسأليه عن حـآله وعن نومته وعن وعن وعن وأحنــآ لنا الله حتي اخبــآرك ما تقوليها لنا ألا بطلعة الرووووح
الجده:لا كلكم احفادي واحبكم بس تركي غير
هو ابتسم وهو يبوس راس جدته وبصوته الناعس قال:الله يخليك لنا يمه
ابتسمت له بحب وسكتت لثواني وهي تناضر عنود اللي جالسه بدون أي حركه:يممه عنود تعالي ..؟!
هيي رفعت حواجبها بستعلاء ومن نضرات بدر المستحقره عندت اكثر وهي تقول بصوت متملل:ليه؟؟
طـــــآرت عيونهم فيـهآ ومن قلة ادبـهآ
قالت الجده وهي تقول بصوت منزعج:انآ قلت
بتكلم معك بشويش عشان ماتنحرجين بس طلعتي
ملسووونه ..روحي عند البنات ..!
طلعت وهي تقول بصوتها المتغنج:كـآن قلتوا من البدايــه كذا
قال بدر والنيران تشع من عيونه:يوووم اقوول قليلة ادب..؟!
ناضره تركي بهووء وهو يقول:بدر ..خلك بعيد عن السآلفه .!!
جا يبي يتكلـــم بس سكت لما أنفتح البــآب
ووصلهـم الصوت اللي يشبــه صوته بشكل كبيير
:السلام عليــكم ..؟!
:وعليــكم السلام.؟!
باس يد جدته وهو يقول:كيفهــآ عجوزتنــآ؟
هيي ناضرته ببتسامه وهي تقول:الحمد الله انت اخبــآرك ؟
هو رد عليه وهو متجه لأمه :تمـآم
باس يد امه وهو يقول:أخبارك يمه؟
هيي قالت بحنان:بخير يايمه .انت اخبارك عساك بخير من بعد امس ؟
هو ابتسم وهو يجلس جمب تركي:الحمدالله
قالت نوره بعد سكـــوت دام دقـأيق:غريبــه ريم نايمــه ..؟!
قال طلال بعد ما استند علي الكنف وهو يحس بألم صدره يزيد:عمتي ريم ..؟! قبل شوي شايفنها في الصاله الثانيه مع جدتي هند ..؟!
قالت نوره وهي تهز راسها :أهـآ
الجده:ليه ماجوا هنـآ ..بدر يمه روح ناديهم
قال بدر وعيونه علي الجوال:يمممه ..خلي
طلوول يرو ح
هو ناضرهم بنص عين وطلع صوته مخنــوق وهو يقول:قوووم اشووف..؟!
ناضرته نوره بفجعه وهي تقول:طلال يمممه..يعورك شي .؟!
هو كح بخفه يعدل صوته وهو يقول:لا يمه مافيني شي
قالت الجده :روح يمممه ارتـآح .وآضح انك مرهق نفسك بزيــآده اليوم
هو قال بهدووء وهو يوقف:طيب يمــه
وقال وهو يمشي:بنادي جدتي وعمتي بطريقتي
ناضر بدر وهو يقول ببتسامه تعبـآنه:استريح..؟!
ابتسم له هوو..؟!
وهو يحس بألم من حـآل أخوه..؟!
اخوه ..اللي احسن اخوآنــه ..!!
لا ياسر اللي يدور المشــآكل .!؟
ولا رآكــآن الهادي اللي مايخصه بالدنيـآ ..؟!
قدروا يوصــلون لمكـآنة طـلآل بقلــبه.!!
×
×
×
×
×
×
قالت وهي تأشر علي الاسطبل:هنا وراى الاسطبل حديقه الخيوول
ضحكت جنون وهي تقول:بعد في شي اسمه حديقة الخيوول
قالت عشق وهي تبتسم بهدوء:حلووه مزرعتكم..؟!
قالت جنون وهي تصغير عيونها:وانتوا ماعندكــم مزرعه ..؟!
قالت هيي والابتسامه مرسومه علي شفايفه:الا عندنا بس فالشرقيه
قالت جنون وهي تدخل يدها بجيوبها وتناضر
سمر وفجر اللي قدامهم وششكلهم تأقلموا مع بعض:اهــآ ...الا ماقلتيلي انتي كيف تعرفين فجر؟
قالت وهي تلف الشيله علي راسها:همم يعني انا وهي ربع من يومنــآ بالروضه
قالت وهي تناضرها بستغراب:صج ؟انا عبالي اخوان ولا شي
ضحكت وهي تقوول:لا مانا بخوات
سكتت شوي وقالت:شفتي اللي كانت جالسه
جمبنا في الصاله ..؟!
قالت جنون بتفكير:قصدك عنود
ضحكت وهي تقول:مو عنود اسمها تولار
فتحت عيونها بصدمه وهي تقول:اجل كيــف؟؟
قالت ببتسامه :هيي قايله حق عمتك ان اسمها عنود ههههه
قالت بستغراب:وانتي كيف تعرفينها ..؟!
قالت وهي تلعب بأطابعها:هيي بنت أختـــي
هزت راسهآ بتفهم وهي تقول:اهـآ
لفت لهم سمر وهي تقول بضحكه:بنآآآآت انا وفجر بنروح الخييل بتجوون معنـآ..؟!
جنون:لا لا انا مابي
ناضرت عشق وهي تقول:تروحي معهم..؟؟
هزت راسها بلاء وهي تقول:ما احب الخيول ..خل نتمشي
هزت جنون راسها وهي تقول:سمور روحوا انتوا ..بس هاه لاتركبون خيوول تركي ترى تموتون
هزت راسها وهي تمشي مع فجر:اوووووكيييه
:هـــآي
:هآيات
ابتسمت قمر وهي تمد يده لعشق:أنآ قمر وانتي ؟!
هيي بادلتــهآ الابتسآمه وهي تصافحها:أنآ عشق .!
ابتسمت وهي تقول:تشرفنــآ .؟!
كبرت ابتسامتها وهي تقول:الشرف لي ..؟!
قاطعتهم جنون وهي تقول:أيــه قوموا خل نرووح فوق التــل ...هنـآك المنضر رووووعه..؟!
:يلآ..؟!
مشوا مع بعض وهم يسولفون ويضحكون ..؟!

هيي ارتآحت لهم ..؟!
حستهم حييل حبوبيــن .؟!
رغم انها ماهيب اجتماعيه مثل فجــر ..!!
هيي صديقتها الوحيده ..فجر..؟!
لان تربطهم صلــة قرابه ..ولا ماكانة بتكون صديقتها ..؟!
بالنسبه لشخصيتهــآ الوحدانيــه ..؟!
والوحيده اللي ساعدتها وطلعتها من وحدتهــآ..؟!
هيي فجــر.؟!

أبتسمــت وهي ترد علي سؤال قمر :أيــه جامعه رابعه .؟!
ابتسمت وهي تقول:أهـآ ..انا اكبر منك بسنه ويوو ..؟!
ضحكت وهي تقول:جالسه فالبيت ؟!
ضحكت وهي تقول:اومـــآ عاد فالبيت ..؟! لا انا اشتغل فشركة جدي ...؟!
ابتسمت وهيي تهز راسها :آهــاا
لفت عشق لجنون وهي تقول:جنون ..؟!
لفت لها جنون اللي كانت تلعب بجوالها وهي تقول:هلاا.؟!
قالت بنفس الابتسامه الهاديه :عندك أخوآت ..؟!
هيي ضحكت وهي تقول:أيــه ..كثيير ...ومنهم هاللي واقفه قدامك ..؟
ضحكت وهي تقول:حلفــي؟؟ ...ماتتشابهوون
أبد !!
قالت قمر وهي تضحك:ايه كلهم يقولون ..؟!
قالت جنون:تصدقين ان سمر بعد اختنــآ..؟!
هي فتحت عيونها وهي تقول:سمر..؟! ابد ابد ماتتشابهوون ولا شووي بعد ..؟!
ضحكوا الاثنين وقالت جنون بضحكه:ايه أنـآ اشبه اخوي الكبير نايف ..وقمر تشبه اخوي الثاني عادل ..وافنان تشبه امي ..وسمر تشبه خالتـي ...؟!
هيي هزت راسهآ بتفهم وهي تقول:أهــآ
وقالت بعد سككوت دام ثواني:انتي متزوجه ..؟!
هيي ابتسمت علي ذكري زوجها الحبيب وهي تقول:ايه متزوجه ..؟!
قالت غلا:هههههه شووفي كيف فرحآنه ..لهاذي الدرجه مشتاقه لزوجك ..؟!
هي ناضرتها بنص عين وهي تقول:قمرووووه انكتمي
ضحكت عشق لما قالت قمر بخوف تتصنعه:يمممممه
لفت لها قمر وهي تقول:وانتي عندك خوات ..؟!
هيي ابتسمت وهي تقول :اييه عندي اختين من ابوي بس ولآمره بحيآتي شفتهم بس اعرف اسمائهم وحده رماس والثانيه ريماس وولد واحد اسمه سآمر..؟!
هزوا راسهم الاثنين وهم يقولون مع بعض:آهـــآ..؟!
قالت جنون بستفسار:ومن امك وابوك انتي الوحيده صــح ..؟!
هزت راسها بلا وهي تقول:لا عندي اخــوو واحد اسمه ريــآن
لحضــآت سكوت...؟!
قآلت جنون تقطع الصمت:ألا وين افنآن وفيض..؟!
ضحكت قمر فجأه وهي تقول:بعراك حآد مع سجــى؟!
تأففت جنون وهي تقول:هاذول مايجوزون عن سوالفهم ..أووف..؟!
قالت قمر وهي تتأفف:انتي تدرين انــآ سجى هيي اللي تبدي.!!
جنون بقهر:ادري يا ختي بس شتبيني اسوي
وانتي تعرفي سجى بتقول تدافعي عن اختك وما دري ايش؟!
×
×
×
×
×
×
ضحكت سمر بقووه وهي تقول:لاتطيييييحين هههههههههههه
فجر وهي ميته ضحك:يلا تعالييي ههههه..؟!
ركبت سمر وراها وهي تقول:يلاااااا ...ونااااسه ..؟!
قالت فجر لما تحرك الحصان بسرعه :يمممممه
مسكيني زيييين لاتطيحين
سمر وهي ميته خوف:شووفي شوفي مو راضي يوقف...يممممممه ..؟!
قالت فجر وهي تكبت خوفها:لا لا اللحين بيوقف..؟!
مر الوقت والحصــآن مو راضي يوقف وهو يدور بقوه وكل شوي يطلع صوت عالي يزيد خوفهم ..؟!
فجر شوي وتبكي :سمر خلاااص لاتبكين ..تري
تزيدن خوفي..؟!
سمر وهي تبكي :ما تشوفينه مو راضي يوووووقف!!
هيي صرخت بقوه لما شافت هذاك الشاب اللي يناضرهم وساكت:انت هيييي تعال وقف الخيــل..ولا بس فالح تناضر..؟!
هو رفع حواجبه بستنكار اكره ماعنده التــأمر هو خلقه مضايق تجي هذي وتزيد ضيقته
انتبه ان الحصآن ماهوب راضي يوقف وهو كان يضن انهم هم اللي يحركوه
نط من السور وهو يتقدم ناحية الحصان اللي يدور بطريقه مخيفه وماهو راضي يهدأ
أليين ما مسك السوط اللي ملتف علي رقبت الحصان وقال هو بصوته الحنون :بـــس خلاااص أهدأ أهدأ
شوي شوي والحصان وقف من الحركه المستمره وهدأ
قال هو وعيونه علي الحصان :مره ثانيه لاتركبون أي حصـآن
رفع راسه للبنت اللي تطالعه بنص عين:يلا اشوف نزلوا
هيي عقدت حواجبها بس قررت ترضخ للأمر الواقع بما انها ضييفه بمزرعتهم ..؟!
نزلت بسرعه وهي تقول بصوتها الحاد:يلا سمر نزلي..؟!
هو ناضرها بستنكار من الطريقه الشبابيه اللي
تتكلم فيها هالبنت ..!!
اصلن هو من شاف لبسها ونضراتها ما تطمــن ..؟!
قالت سمر بسرعه وهي تنزل:نآيف ..تكفى لا تقول حق طلال ..زين .؟!
هو قال بدون لايناضرها وهو يمسح علي الحصان :طيـب ..بس لا تعيديها
ورفع عيونه لها وهو يقول:أنتي واللي معــك ..؟!
هيي انتبهت لنبرة الشماته بكلامه بس استغفرت ربها وهي تقصر الشر مالهآ ومال المشـآكل ..؟!
قالت سمر بسرعه وهي تنفض الغبار من ثيابها:اوووكيه..؟!
ومشت وهي تمط فجر من يدها وتقول :يلا فجـر..؟!
هو ابتسم بسخريه كان بيقول (اللحين الضهر مب الفجر) بس استوعب انه اسمها سكــت..؟!
هيي كشرت من ابتسامته ولفت راسها ووهي
مازالت تستغفر ربهآ؟؟
وهي تمشي مع سمر بتجــآه الفــله ..؟!
×
×
×
×
×
×
×
ابتســـم وهو يناضر الممر الطويل ويدورها بعيونــه بس مآ لقهـآ تأفف بصوت مسمووع وهو يدخل يده بشعره
مشى وهو ناوي يدخل الصاله بس وقف لما شافها جالسه بالممر ومتربعه وبيدها السقاره وجوالها باليد الثــآني..؟!
مايدري ليه وبأي حق ..أبتســم ..؟!
وهو يتقدم منها وهو يقول :ماعندك غير الدواااخــه انتي ؟!..يوم أنــآ ما دوخ ..؟!
هيي رفعت طرف عيونها له وهي تقول بصوتها الجذاب:تكلمـــني أنآ ؟!
ناضرها بستخفاف وهو يقول بصوت رايق :في حد غيرك هنــآ..؟!
هيي ابتسسمت بخفه وهي تدري مفعول ابتسامتها علي العيــآل:ما توقـــع..؟!
هو ميل راسه ببتسامه :أجل لا تسأليين ؟!
هيي ابتسمت بثقه وهي تووقف وتقول:وخر وخر بس ..؟!
وبنضرة تحدي قالت:ما كلم بزران ..؟!
هو رفع حاجبه وهو يقلد نبرتها المتحديــه:بزر ..؟!
هيي رفعت حواجبها ونزلتها دليل علي الموافقه ..؟!
هو عقد حواجبه بغضب هالكلمه الوحيده اللي مايحبها وهيي بزر هالكلمه اللي مايسمعها الا من ياسر قرب وجه من وجهآ وهو يسند يده علي الجدار ويقول بصوت عصبي:احترمي نفسك قبل
لا اقلب عليك الدنيــآ .. ورب الكعبه اذ سمعت هالكلمه منك مره ثانيه .لدفنك وانتي حيــه..سامعه...؟!
هيي تنفست بقوه وهي ترمش بسرعه وهي حاسه بتوتر من قربه قالت بصوت مخنوق وعيونها تدور بالمكان اذ احد شافهم ولالا :بدر أبعــد ..؟!
مايدري ليــه بعد عنهــآ ..؟؟
يمكن من نطقها لأسمه اللي وتره ...؟!
قال وهو يناضرها بنضره استهزائيه :انتي ماخفتي من حد لما دخنتي واللحين خايفه عشان هالشي..؟!
هيي رفعت حواجبها ورجعت لها شخصيتها المتكبره وهي تقول:واذ دخنت ..انت مالك حق تحاسبني سآمع ؟!
هي صــادقــه...؟!
هو مايقرب لها ...لا من بعيد ولا من قريـب .؟!
ضايقته نبرة الاستهزاء اللي بصوتها وقال بصوت
هآمس :اعيد وازيــد ..زوجك المستقبلي ..؟!
هيي ماتدري ليه ارتبكت ..؟!
من انفــآسه الهاديه ..؟!
ولآ من همسه ..؟!
قالت بتوتر وضح بصوتها وهي تقول:بعد عنــي ..؟!
رجع خطوه علي ورى والابتسامه علي فمه
مسك يده بيده اليمين وشال السقاره بيده اليسار
ورماها بالارض وداسها ببطأ وعيونه عليها..!؟
هيي بلعت ريقها وهي تحاول تسحب يدها من يده ...هو انتبه لحركة يدها وتركها وهو يقول:يلا روحي داخـــل ...؟!
قالت بتكبر:لا والله ؟! ..انت هيي شعبالك ..اخوي ولا ولد عمي ...انت ماتقرب لي ابد !!
زم شفايفه وهو يقول:قلت لك زوجـــك المستقبلي..؟!
هيي ميلت فمها بستهزاء وهي تقول:بكيفك هوو.؟!
ميل راسه وهو يقول:نشـــوف ..؟!
ومشى عنها وهو يغني بروقــآن ..؟!
وهي شـــآبه منه ومن تصرفـآته وكلآمه ..؟!
×
×
×
×
×
×
×
قالت بعصبيـــه:أفنــــآنوه أحترمي نفسك ..؟!
هي رفعت حاجبها بستصغآر وهي تقول:محترمــه نفسي قبل لا أشوف وجهك
وناضرت فيض وهي تقول:فيضووه سكتي اختك هالمقروده لأهفها بكف..؟!
طلعت عيونها وهي تقول:شنوشنوشنوووو ؟!تهفين بكف ..يلا اشووف تعـآلي ..؟!
هي قربت منها تبي تضربها وسط صرخــآت فيــض ...!!

هو كــآن طــآلع من غرفته ويلعب بجواله وهو ناوي ينــزل تحت ..؟!
بس لما سمع الصراخ من غرفة اخته ..؟!
فتح الباب بدون تردد وناضر سجى اللي جالسه فوق افنان وتضربها بوحشيه..؟!
انفجع من شكل افنان اللي انصبغ ازرق وصار تنفسها بطيــئ ..؟!
ركض بسرعه لأخته وهو يصارخ:أفنـــآن ..؟!
ناضر سجى وهو يصرخ فيها:قوووووومي عنها ؟! قومييييييي ؟!
لما ما لقى أي رد منها وهي مصره علي الضرب
مشي بسرعه لوراهــآ ومسكها من ذراعهــآ ودزهـآ عن اخته بقوه لدرجه ان ضهرها أرتطم بالجدار..؟!
وبدون لا يعيرها أي انتباه جلس جمب اخته وهو ينادي بخووف..؟!
الخوف بان بملامحه وهو يقول بصراخ :أفنــآن أفنـآآآآآآن
هيي كانت تنفس ببطــأ والالم يزيد ويزيد ...؟!
هو لما ما لقى منها رد شالهــآ بسرعه وهو يركض لخــآرج الغرفه والخوف ساكــن قلبــه ..؟!
علي اختــــه ..؟!
×
×
×
×
×
×
×
قالت وهي تسند راسها علي كتفه:طلآل ..خلاص ماعدت اتحمــل ..احس اني بمووووت ..؟!
هو تنهد وهو يمسح علي راسها وقال بصوت مخنوق:الله كريــم يا اختي ..الله كريم .؟!
هيي تنهدت بصوت عالي وهي تقول:ونعم بالله؟!
قال هو بعد سكوت دام ثــواني:يــآس انتي متأكده ؟!
هيي بكت وهي تقول ببحه :ايييه ياطلال متأكده وربي متأكده ..؟!
شهقة وهي تقول ببكاء:بس كييف كييييييييف
ياطلآل وهو مسويها من قبل سنــوآت وسنوآت
..؟!
هو عض علي شفايفه السفليـــه
والنــآر شبت بصدره وهو يقول بصوت مقهور:برآويــــــه وربي برآويــه..؟!
هيي قالت بضياع :شبنسوي اللحين ..؟ شبنسوي ...؟!
هو قال بعد تفكير دام ثــوآني:راح تسافري معنــآ ..أنا وسمر ...وهنآك بنشوف حل ..؟!
جات تبي تقول شي بس قاطعها طلآل لما قال بصوت مستغرب:عــــــآدل ؟! شفيهــآ افنان ؟!
هو قال بسرعه وهو يركض بتجاه الباب:طاحت علينـآ ...طلآل قول حق جدتي اني رحت المستشفى ..؟!
ومشى بسرعه قبل لا يتكلم طلآل ..؟!
هيي بعدت عنه وهي تقول بخوف:ييمممه ؟!شفيها أفنــآن ؟!
هو همس وهو يتسند علي الجدار ويقول :يارب
صبـــرك علي هالمشاكل اللي تتقذف علينا من كل صوب..؟!
هي تنهــدت بصوت مسموع وهي تقول:انآ بروح عند البنات ..اخاف احد يحس ويسون لنا سالفه .؟!
هز راسه بــ أيــه وهو يجلس علي الكنــف..؟!
هو اللحين بعد ماقالت له اليآس عن عمــه حقد عليه لدرجه انه اللحين وبهالحضه يبي يروح يذبحه ..!!
عمره ماتوقع ان حقــآرة عمه بتوصل لهاذي الدرجه المريبـــه ..؟!
انه يغتصب بنت اختـــه ..؟!
حط راسه بين ايده وهو يحس انه مهمووم مهموم وبقوه بعد اللحين بس يبي يسوي شي واحد بس يبي يسوي هالشي عشان تبتدي الخطــه اللي رسمها ودبرها بعقله بثــواني..؟!
بس بعد ماينهي الخطــه شراح يصير..؟!
هذا هو السؤال وهو اللحين لازم يلقى جواب لكل
السؤال قبل لا ينفذ أي شي يندم عليه مستقبلاا ...؟!
تنهد بصــوت عآلي ..؟!
حس بيد تمسح علي شعره بهدوء وهي تقول بصوت هآمس:هونها وتهون ياخوي ..؟!
هو رفع وجهه لها وقال وجهه مسود من المصيبه اللي طآحت علي روسهم :أي تهــون يا ختي..؟! انتي اللحين حآمل تعرفي شيعني هالكلمه ..؟!
وقال بصوت منقهر:انتي حآمل حــآمل من خالك ..؟!
هزتهـــآ الكلمه ..؟!
اللحين بس حست بمرارة هالشــي..؟!
هــي حامل ومن خالهــآ خالهآ أخو امها ..؟!
هو رفع عيونه لها وطآحت عيونه بعيونهآ المهمومه..؟!
×
×
×
×
×
×
×
×
:هــلا هلا بـأم رامـي..؟!
ابتسمت الجده هند وهي تقول:ياهلافيك والله ..اخبارك يا زينب ..عساك بس بخيـر؟!
الجده بادلتها الابتسامه وهي تقول:والله ياوخيتي اللي يشوفك يصير بخير....انتي اخبــآرك ؟؟
الجده هند بنفس الابتسامه :انـآ الحمدالله بصحه وسلامه ..؟!
الجده :الحمدالله ..؟!
لحضــآت سكوت بينهــم قطعتها الجده وهي تقول:ألا يا هنــد عسى بس رجع لك صويلــح ..؟!
تلاشت ابتسامتها وهي تقول بحسره:لا يا وخيتي هالولد ما يستحي ولا كأن عنده ام يجي يسأل عنها ..تصدقين من 15 سنه ما شايفته ..؟!
هيي ابتسمت لها تواسيها :الله يكون بعونك وان شاء الله يرجع لك وتقر عينك بشوفته ..يقولون مابعد الصبر الا الفرج ..؟!
الجده هند ابتسمت من قلبها وهي تقول:الله يسمع منك والله ..؟!
وناضرت تركي ببتسامه تريح البآل وهي تقول:أخبــآرك يا وليدي عساك بخيير..؟!
هو ابتسم بهدوء وهو يقول:الحمد الله يا خـآله
هيي ابتسمت وهي تناضره وتلف للجده وهي تقول:والله وعرفتي تربي يا أم سعود
هيي ابتسمت وهي تناضر ولدهــآ تركي بفخـر؟!
هالكلمه تكررهــآ هند كثــير وهي فاهمه قصدهـآ ..هيي تقصده هو تقصد تركي وماغيره ...؟!
لأنه مره قــآلت لهـآ انهـآ تتمني ان تركي يكون
حفيدهــآ هيي..؟!
فجــأه تذكــرت ..؟!
عيالهـــآ اللي طردتهم من البيت بعد سواتــهم الشينــه ...؟!
أحمــد ما عآد ضهر من بعد الطرده ..؟!
وتـــركي بعد ما بني له شركه صغيره جاي يحط راسه باس الشركه اللي كان يشتغل فيها وهي شركــة المرحوم عمر اللي اللحين تديرها قمــر ورعــد ..؟
هيي واثقــه برعد اشد الثقه انه يكسر راس سعود بس شكــل رعد ياخذها بــ شوي شوي ..؟!
امــآ الاخيــر وهوو بســآم اللي كل يوم والثاني جاي يبي يتــأسف منهآ ويطلب السموحـه
هيي ماهي شايله بقلبها عليهــآ ..!!
لانه ولدهــآ ..؟!
بس هيي تتغلى ...؟!
فجــــــأه ...؟!
طرى علي بالها ...؟!
لفت راسها لتركــي وقالت:يمه تركي شصــآر علي موضوع عمك سـآمي..؟!
هو لف راسه لجدتــه وهو يقول بنفس الصوت البآرد والنضره البــآرده:عمي سـآمي رفــض..؟!
هيي كانت تضنه بيوافــق..؟!
بس طــلع ولد عمــر عزيز النفس ..؟!
طــآلع علي ابووه ..لو يموت ما تنهآن كرامته ..؟!
لفت لتركي وهي تقول بصوت هــآدي:لمــآ نرجع
الريــآض ..نشوف ..؟!
لفــــت للجده هند وهي تقول:يا أم رآمي ..؟!
لفت لها الجده هنده وهي تقول:سمـــي ..؟!
قالت وهي تناضر نوره اللي نزلت راسها بهدوء:ولــدك رامي ..؟ وينه فيي ..صار لنا اسبوعين من شفنــآه ..؟!
هيي عقدت حواجبها وهي تقول:ليــه ماقال لكــم ..؟! هو مســآفر ..؟!
هيي رفعت عيونها بسرعه بصدمـــه ..؟!
قالت الجده وهي تهز راسها بهداوه:أهــآ
وبعد سكوت دام دقايق قآلت بصوت حآقد:يا هند ولدك هذا ماعرفتي تربيه زيــن..ولا هذي سواه يسويها رجآل ..؟!
هيي هزت راسها بأسف وهي تدري ان ولدهــآ مسوي بلاوي من وراهــآ اصلن عيالهـآ كلهم كذا
والوحيــد العاقل من بينهم هوو سيــف ..؟!
قالت ريم بسرعه تغير السالفه لما حست من تغير لون الجده هند :وين عــآدل والباقي ..؟!
قال ركـآن اللي عيونه ماشالها عن جواله :يتروش ..؟!
سكن لثواني وعيونه ماشـآلها عن الجوال..؟!
شد بقبضة يده الثانيه وهو عاض علي شفايفه السفليه ..؟!
هالبنت مجنـــونه ..؟!
وهو تعــب معهـآ ومع جنونهآ ..؟!
هو اصلن ايش علاقته فيهآ ..؟!
غير انها تلاحقه من مكـآن لمكآن ..وبسبب
مجهول...؟!
ماعآد يتحمل اكثر ..؟!
تسوي المشآكل وترميــهـآ عليه ..!!
رفع عيونه لما شـآف تركي يوقف ..؟!
وامــه تقول بصوت مخنوق :يلا ياركــآن روح مع ولد عمك المسجد..؟!
هو بكل انصياع وقف ومشى ورى تركي اللي طلع من الصــآله ..؟!
×
×
×
×
×
×
×
×
همس بصدمه ويده تمسح علي وجهه بتعب ..؟!
وش يقول هالدكتور المخرف..!!
قال بتساؤل وعيونه بعيون الدكتور اللي يناضره بأسف:انت متأكد ..؟!
هو هز راسه بشفقه بانت بعيونه :أنآ اسف بس التحاليل تأكد هالشي والله ياخوي وشكلها مهمله المرض بقوه بعد يعني ماتشرب الدواء ولا شي..؟!
هو قال متجــآهل كلام الدكتور:من متــي ..؟!
تنهد الدكتور وهو يقول :من ست سنوات ..؟!
هو رفع عيونه بصدمهوبدون شعور صار يعيد كلام الدكتور بجنون:ست سنواااات ..ست ..!!
الدكتور هز راسه بأسف وهو يقول:الضآهر ان اختك ماراح تقدر تتحمل اكثر من كذا ..؟!
اتسعت عيونه وهو يقول :يعني خــلااااص ..بتموووت ..؟!
هو تنهد بصوت عالي للمره الثانيه وهو يقول:ادعي لها ياخوي..حالتها خطيره ..؟!
بدون شعور منه طــآح بالارض وبكـــى ..!!
بكــى علي اخته ..آخر العنقود ..؟؟!
محــد كـآن متوقع ان هالصغيره ..تعاني هالكثر ..؟!
بلع ريقه وهو يمسح دموعه ويهمس بصوت خــآشع:يـآرب ارحمنـــآ ..؟!
وقف وهو يناضر الدكتور بنضره كسيره :دكتــور..اتمني هالخبــر مايطلع من العايله ..؟!
سكت لثواني تم قال وعيونه بعيون الدكتور:لو شفت الخبــر بالجريده ..راح تشوف شي ماشفته بحياتك ..؟!
وطلع قبل لا يقول الدكتور أي شي..؟!
الخبــر ..؟!
كسر ضهره ..؟!
ماكان متوقع ان افنان الملسونه ..!
اللي دايم هو وهي مناقر ..؟!
يطلع فيها هالمرض ..؟!
ابتسم بستهزاء...؟!
ليش هو اللي دايــم يجي بالاخبــآر الحزينــه..؟!
ليـــش..؟!
استغفر ربه بصوت مسموع وبباله يدعي ربه ان يشفى أفنــآن اخته الصغيره ..؟!
×
×
×
×
×
×
ابتسمت وهي ترد علي سؤالها:اليــآس اخته من الرضـآعه..؟!
هيي هزت راسها بفهم وهي تقول:أهــآ ..؟!
وكملــت أسئلتهـآ وهي تقول:وانتي من متي متزوجــه..؟!
تنفست الصعداء وهي تقول بصوتها الطفولي:من
يوميــن..؟!
ضحكت فجر وهي تقول :من صجك ..؟!
ضحكت من ضحكها وهي تقول:أيــه والله من صجــي ..؟!
ميلت راسها بتساؤل وهي تقول:ليه أهــل الريـآض مافي عندهم شهر عسل..؟!
ضحكت بقوه وهي تقول:لا والله ..؟! بس بعد بكره بنسـآفر..؟!
هيي هزت راسها بضحكه من غبائــهـآ .؟!
سكـــتوا لثــواني ..؟!
تم قالت فجر تقطع المصمت وهي تبتسم :تصدقين سمر ..احس اني ارتحت لك مرره ..؟!
هيي رفعت عيونها لها وهي تبتسم وتقول بشقاوه:اكيــد ..! انــا سمووور ..؟!
هيي ضحكت وهي تضربها علي راسها وهي تقول بنص عين:صدقت عمرها اللحين ..؟!
هيي قالت بطريقه طفوليه :أنــآ ثدقت عمري والله ماثدقت حــد ..؟!
هيي ماتت ضحك علي طريقتها بالكلام وهي تقول بصوت عالي: لســآنك فيه عوووج هههههههههههه
هيي ميلت راسها بضحكه وهي تقول:لا ههههههههه
سكتت شوي تم قـآلت بعد تفكير دام لثــواني :شرايك نلعب كوره ..؟!
هيي ميلت راسها بستغراب وهي تقول:كوره ..؟!
حركة راسها بحماس وهي تقول:ييييييس كوره ..؟! والله وناااااااااااسه ... اول نصلي بعدين نلعب يلا تعااالي.؟!
عضت شفايفها السفليه وهي تقول بدون نفــس:ماأقــدر ..؟!
هيي قالت بستغراب:ليــه..؟!
مدت شفايفها وهي تقول بزعــل: ما اقدر ..؟!
غصب عنها ابتسمت بضحكه ..؟!
هيي الوحيده صاحبت هذه الحركآت الطفوليــه
وشكل فجر قاصده تقلدهــآ وتقهرهـآ ولا ماكآن رفعت حواجبها ...؟!
غمزت فجر وهي تضحك:مو انتي تسوين كذا..؟!
هيي ضحكت وهي تقول بتقليد لحبيب قلبــهآ:يا اللهي عــاد ..أنا مميزه ..؟!
هيي هزت راسها بستهزاء:ايه ايه ههههههه
قالت وهي تكتم ضحكتها:طيب ماقلتي لي ماهو سبب عدم لعبك للكره اليوم ..؟!
تلآشت ابتسامتها وهي تقول بزعل:الدوره الشهريـه ..؟!
فتحت فمها وهي تقول بقهر:اوووووووووه ..يعيني مافـي لعب...؟!
هيي ضحكت وهي تدزها وتمشي:يل ايلا خل نروح داخــل عشـآن الصلاه ..؟!
هي قالت بضحكه:تقنعيني انك بتصليـــن ..؟!
ميلت فمها وهي تضحك مع سمر ..؟!
×
×
×
×
×
×
×
تنهدت وهي تجلس بتعب:يا الله تعبـــــــت ..؟!
قالت عشق وهي تجلس وصدرها ينزل ويرتفع:ماشاء الله مزرعتكم كبيــــره ..؟!
قمر وهي تتنفس بقوه:مزرعتــين مفتحوين علي بعض ...يعني شتتوقعين ...؟!
هيي قالت وهي تتسند علي الشجره الكبيره:ابوي قالي انها مزرعتين مفتوحين علي بعض ...بس اللي انا اشوفه ثلاث مزارع مفتوحين علي بعض..!!
ضحكت جنون وهي تقول:صدآآقــه ..؟!
قمر وهي توقف وتناضر المزرعه بالكامل: تعالوا شوفوا المنضر من هنا تحفففففه ..؟!
وقفوا عشق وجنون وصرخوا بحمـآس:وااااو رووووعه ..؟!
ضحكت قمر عليهم وهي تقول:يا المهبل ...؟!
قالت عشق وهي تضحك:انـآ لا تلوميني اول مره اجي مزرعتكم ..؟!
هيي رفعت حاجبها وهي تقول:شقصدك..؟!
ضحكت عشق بمرح وهي تقول:اللي فهمتيه
ضحكت جنون وهي ترجع تجلس وتقول بتعب:ياااااي خاطري انسدح علي سريري وأنـــآآم ...؟!
غمزت قمر وهي تقول:وتفتحين عيونك وتلاقين رعد ..ههههههههه ..؟!
ضحكت عشق وهي تشوف نضرات جنون المنقهره اللي قالت بنص عين:لا والله ...؟!
هيي ضحكت بصوت عآلي وهي تقول:اموت علي الخجلانييين ..؟!
انفجرت عشق ضحك وهي تشوف تغير لون جنون ...؟!
جنون بقهر:أنكتميييي انتي شفيك علي اليوم ..؟!
قالت قمر ببرائه وهي مبتسمه :ولاشي ..بس اكتشفت اني احبك ..؟!
قالت جنون بنص عين:صدقت صدقت ..؟!
تربعت وهي مبتسمـــه ..؟!
بهالحضه ماتدري ليــه تذكرته هو ..تذكرته لما
يسولف لما يضحك ولما يستهبل ..؟!
زادت ابتســآمته لدرجه ان اسنانها بانت وهي تقول بضحكه:عشقوووه بسك ضحك ..؟!
هيي عضت شفايفها وهي تحاول تسكت نفسها:خلااااااص هههه
ضربتها جنون وهي تقول:بسسسسسك ..؟!
هيي زادت ضحك وهي تناضر جنون اللي تناضرها بحقد مضحك ..؟!
قالت قمر بضحكه:ههههه خلاص تري بضحك
جنون وهي معصبه:والله ارووح ترى ..؟!
مسكت نفسها وهي تمسك يد جنون وتقول:لا لاخلاص تووبه ..؟!
قالت جنون بغرور تصطنعه:ايه كذا خلك ..؟!
قمر وهي تأشر علي جنون بعيونها :صدقت نفسها الحبيبه ..؟!
×
×
×
×
×
×

نهـــــآيــة البارت الــ33
توقعــآتكــم وانتقاداتكــــم ..؟!

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 12-09-12, 05:20 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلبـــآرت الأربعه والثلاثون..؟!

<>

<>

~أكرهـــك~
وفي عز كرهي احس اني أحبك اكثر ..؟!
................ مدري حآلي ذا طبيعي ؟
ولا حالي ذا .................... مرض..!!

<>

<>

<>




الســآعه 1:33
^
الصدمـــه بــآنت بعيون الموجوديــن ..!!
لما نطــق هو ببطــأ :سرطـآن بالدم ..؟!
صرخت نوره بخرعه وهي تقول:وشووو ..سرطــــــآآآن ..؟!
وقالت ريم بخوف بان بصوتــها:انت وش تقــول..؟!
قالت الجده بصوت صــآبر :لا ألاه ألا الله ...استهدوا بالله....أن شاء الله تقوم بالسلامـه..؟!
لفت لعــادل اللي يناضرهم بضيــآع وهي تقول:من متــي فيها هالمرض..؟!
هو قال بعد تنهيده طويله :من ســـت سنــوآت...؟!
انفجعت ريم وهي تقول:سسسسسسست سنــوآت...؟!
هيي قــآلت بصوت متحجرش:ياحســرتي عليك يا بنت اخوي..عمرك ماتعدى الــ 20 وفيك هالمرض..؟!
هيي ناضرتهم بحده وهي تقول:نوره ..ريم ..خلااااص ..؟!
ولفت لطــلآل وهي تقول:خلوهــآ تتعالج بالخـآرج ...؟!
ناضرت امـهـآ بحزن ..؟!
تتمني بس انها تملك مثل قلبها القوي ..؟!
لفت لــطلآل اللي قال بصوت تعــبآن :يمـه ..العلاج بالخـآرج ماراح يفرق عن العـلآج هنـآ ..؟!
وقال بصوت هادي لما شاف نضرآتهم المتسـآئله:المرض تطــور ..لانهآ ماتعـآلجة من البدايه .؟!
هيي حطت يدها علي جبهتها وبدون شعــور طفـرت من عيونها دمعـه يتيمه ..؟!
حطت ريم يدها علي كتف اختها وهي تواسيهآ
رغم انها محتآجه من يواسيها هيي بروحهـآ
..!!
قــآلت الجده بعد ما انفردت ملامحها:الله كريـــم
وقالت وهي حـآسه بلون وجه طلآل اللي تغير..؟!
:طلآل يمه لا تهمـل بصحتك ..شوف وجهك كيف منخطــف لــونه ..؟!
هو كح بخفه وبعيون ناعسه قال:لا تطمني يمه مافيني شي..؟!
هيي هزت راسهــآ بعدم تصديق وهي تقول متجآهله كلامه :صدرك يعــورك ..؟!
هو طلع نفس وهو يقول بآختصآر :لا..؟!
هيي فضــلت السكوت وبتشــوف آخرتهـآ مع عناده ..؟!
قــآلت ريم وهي تناضر امهــآ:يمه ..لا تسوون شي انطروا بس يجي تركي يمكن يلاقي حل ..؟!
هيي هزت راسهآ وهي تقول:وهذا اللي بسـويه .؟!
نقلت عيونها بين طلال اللي منزل راسه بين كفوفه وبين عادل اللي يناضر وهو مهمــوم
استغــربت من طلآل ..؟!
يعني هو قبل لا يقول عآدل الخبر كـآن بنفس الحـآله يعني واضح ان شي ثــآني مضيق خلقــه ..؟!
قآلت بصوتها الحآد :طــلآل تعـآل هنـآ ..؟!
هو وقف بدون لا يناضرهـآ وجلس جمبها وهو يهمس بهدووء غريب عليه:أمري يمه .؟؟
سكتت شوي تم قالت وهي تتفحصه:شفيك يمــه .؟!
هو نقل عيونه لوجههآ وهو يقول بنفس الهدوء:مافيني شي ..؟!
هيي قـآلت بشك:لا فيك شي ..قولـي يا طلآل يمكن اقدر اسـآعدك ..؟!
انفرجت عقدة حواجبه وهو يقول بصوت مبحوح تعبآن:لا يمه مافيني شي...بس راسي يعورني ..؟!
هيي مدت يدها وحطتها علي جبتهته تم بعدتهـآ وهي تقول:حرارتك مرتفعه ..انت اصلن لسى ماشفيت من مرضك .؟!
هو بلل ريقه وهو يقول بصوت حآول انه يطلع عآدي :لا الحمدالله مافيني شي..مثل الحصـآن ..؟!
قالت نوره وهي تناضره بخوف:طلآل ..صادقه جدتك انت فيك شي ..؟!
هو ابتسم بحنآن لأمه وقال بحب لها:لا يمه تطمني مافيني شي..؟!
هيي بادلته الابتسامه وهي تلف للجده وتأشر لها بعيونهآ علي طلآل ..؟!
هوو انتبه لحركآت امه وابتســم بقوه ..؟!
يحبهــآ و..يعشقها ..؟!
لو يخيروهـ بينها وبين نفسه كآن اختارهآ بدون تفكير..؟!
هيي شي غير..؟!محد قدر يوصله لغلاتهآ عندهــ حتي سمر ماقدرت توصــل لحبه لأمه ..؟!
تلآشت ابتسآمته التعبـآنه ببطــأ وهو يسمع جدتـــه تقول: يمه طلآل ..ابوك يبغاك بسـآلفــه..؟!

أبــــــوهــ ..؟!
أي ابو يتكلمون عنــــه ..؟!
الابو اللي مايعرف ولده الا بالحــآجه ..مايسمى ابوو ..؟!

بلل شفته وهو يسمع أمــه تقول بتوسـل:يمه طلآل ..تكفى روح معــه عشـآن خآطري ..؟!

هو تنهـــد بضيق ..؟!
مثـل ما توقع ..يبونــه يروح معــه ..؟!
قال بملل بـآن بصوته وهو ينقل نضره لعــآدل اللي رغم حزنه علي اخته ألا انه كــآن يناضر بهتمـآم :ويـــن ..؟!
قالت هيي بعد ما ابتسمت وهي تدري انه مابيرفض لهــآ طلب ...؟!
كبرت ابتسامتهآ وهي تقول :للشــرقيــه ..؟!
قآل بعد ما أخذ نفس يهدأ فيه ثورت اعصــآبه الداخليه :متــي ..؟!
قـآلت الجده :بــعد بكره ..؟!
هو عقد حواجبه بستغراب وهو يقول:والسفــر ...؟!
قالت الجده بدون اهتمـآم :أجلهـآ ولا اقولك ألغيهـآ ..؟!
هو زم شفته بضيـــق ..؟!
مايبي يكســر بخاطرهـآ ..؟!
وبنفس الوقت مايبي يكسر خآطر امه ..؟!
تنفس وهو يناضر جدته :مآراح ألغيهــآ .راح أأجلها لليوم اللي بعده ..؟!
قـآلت الجده وهي تعقد حواجبها من نضراته الحــآده :بس هو مابيبقى يوم لا يمكن اسبوع اسبوعين ..؟!

هو ماقدر ييسيطر علي اعصــآبه كل شي ولا سمر وهم بكلآمهم يهينوهــآ :هاهاي حلوه ذي ماصاري لي اسبوع من تزوجت وبكل بســآطه اترك زوجتي واروح من ابوي اللي ماسألي عني ..؟!
هيي بلعت ريقها بخوف ..؟!
ردة فعلـــه ما تطمن وهذا وهو ماسمع الجزء الاهــم من السالفه ..أجل لو عرف اييش بيسوي ..؟!
زادت عقدة حواجبها رغم ان قلبها لان لصوته المتئلم بنطق اسم ابوه :طلآآل ..؟! انت قلت كذا وانت بعدك ماسمعت السـآلفه كلهآ..؟!
هو عقد حواجبه بخفه وهو يقول:ايش هييي..؟!
سكـــت لثــواني وهي تنآضر نوره اللي تنفست بقوه وهي تراقب ملامح طلآل اللي تتغير مع كل كلمه تقوله الجده..؟!
<>

<>


السـآعــه 2:43 ..؟!

ضحكت وهي تقول:ماعليك فييض وافنان مره حبوبين وراح ترتاحين لهم ..؟!
هي ابتسمت وهي تقول:ههههه ومن قالك اني خايفــه..؟!
هيي ضحكت وهي تطلع لسانها :احســآسي ..؟!
ضحكت جنون وهي تقول:ماتدرين الاخت دكتوره نفسيه ..؟!
ابتسمت وهي تفتح عيونها بستغراب:صج ..؟!
هيي هزت راسها بفخر:احم احم ..وافهمك من النضره ..؟!
غطت فجر عيونها بهبال :لالا تناضريني..؟!
:هههههههههههه
فتحت سمر باب الغرفه او بالاصح الجنـآح اللي يجمعهم كلهم ..رغم وجود غرفهم الا انهم يجتمعون هنــآ كالعاده ..؟!
استقبلتهم شهقآت فيض وصوت غلا البـآكي وهي تحاول تهديهـآ
انفجعـــوا كلهم ..؟!
هيي قــآلت بخوف واضح بعيــونهآ :فيض ياقلبي شفـــيك..؟!
هيي زادت بكي وهي تقول بصوت مبحوح من كثــر البكآء:أفنــآآآآن ..؟!
اتسعت عيون سمر وهي تقول بخوف وضح بصوتهـآ الطفولي:فيض تكلمي شفيهآ أفنآن..؟!
بلعت ريقها وهي تقول بصوت بآكي:فيهآ .....مرض السرطـآن ..؟!
فتخت فمهـآ بصدمه وهي تقول :لا ألاه ألا الله ..الله يشفيهـآ ..؟!
طفرت دمعه من عيونها وبعدهآ سيل من الدموع وهي تقول:فيـــــض انتي متأكده ..أ أفنان اختييييي فيهاا ..
سكتتها اليـآس لما ضمتها وهي تقول
بمواسـآه:ربــك كريم ..؟!
هي بدون أي شعور استسلمت لهــآ ودموعها تنزل بهدوء علي خدودها ..؟!

موقـــف صعب جدا بالنسبه
لعشــق وفجر اللي يراقبــون الموقف بشفقــه وحزن بنفس الوقت ..؟!

أمــآ جنون استندت علي الجدار ودموعها تنزل علي خدودهـآ ..؟!
اللحين بس عرفت سبب الدوخــه اللي تسيطر عليها في بعض الاحيآن..؟!
الحين عرفت بس ايش هو سبب البكـآء اللي يصدر من غرفتها كل يوم ..؟!
اللحين بس عرفت سبب قلة غذائــهآ ..؟!
واللحين بس عرفت سبب نحفهــآ الزايد بهالايــآم ..؟!
شهقت وسط دموعها وهي تقول بصوت مخنوق بعد ما مسحت دموعهــآ بألم :وينهـآ فيه اللحين ..؟!
قــآلت غلا اللي عرفت السـآلفه من سجى:بالمستشفــى ..؟!
قآلت اليـآس وهي تتنهد بصوت مسموع:هدوا ..ترى البكآء ماراح يفديد ادعوت لهــآ انتوا بــس ..؟!
شوي شوي بدوا يهــدوا وهم متيقنين ان كلآم اليآس هو عين العقل ..؟!


<>

<>

<>

قــآل بعد تصديق:وشـــوو ..؟! انتوا من صجكــم بتزوجوونه وهو ماصار له ثلاث أيـآم متزوج ..خافوا الله فييهم ..؟!
هيي ناضرته بحده وهي تقول:عــآدل انت اسكت ..مالك دخــل ..؟!
هو تنفس بنزفره وهو ينقل نضره بين طلآل الصـآمت وبين عمته نوره وعمته ريم اللي منزلين راسهــم :كييييف مالي دخــل ..هذي اختــي تعرفون شيعني اختي ..أنا ماراح اسمح لكم تزوجونه ..؟!
قالت هيي بنزفره وضحت بملامحهــآ :انت مالك دخــل راح يتزوج وغصبن عنه بعد ..؟!
هو قـآل بعد ما عض شفايفه السفليه :وسمــر ..؟! مافكرتي فيها مافكرتي فيها بردة فعلهـآ ..؟!
هيي تنفست بعمق وهي تقول:مع الايـآم ببتعود .؟!
هو صرخ من اعمــآقه ..!
ألا اختــه ..كل شي ولا هيي ..هيي اختــه اللي ربته اللي علمته الصح من الغلط هيي اللي نهت عن اشيـاء كـآن راح يقع فيها لو لا نصيحتهــآ ..؟!
رغم صغر سنهـآ ..الا انها ماقصرت ..قدمت كل وقتها لهـم ..تركت كتبها بصوب ودرستهم ..؟!
ضيعت كل وقتهـآ معهم هم هم اللي كـآنوا اكبر منهـآ ..لكنهم ماقدروا يسون اللي هيي سوتــه ..؟!
:مآراح اسمح لك يا جدتـــي ..؟!
وبألم قـآل:يمه شفييك انتي تغيرت ماعدتي جدتي الاوليه اللي اعرفهآ ..انتي اللي كنتي تبني تحميينآ من جدي الله يرحمه ..طلعتي اخس منه ..؟! ليييييه ليييه تسوين كذا ليه ..؟!
هيي وقفت بعصبيه والنـآر شبت بعيونها وهي تصرخ فيها :أنآ يا ولد شييييخه تقولي كذا انـآآآ جدتك ..؟!
هو ميل راسه بنفس العصبيه اللي هي فيها وهو يقول:ايه انتي ايه ......حتي ولو زوجتوا طلآآل ..؟!
و بحرقه قـآل:اذا تزووج ..سمر يطلقهـآ ..؟!
انهــى كلمته علي صرخت عمتـــه نوره اللي غصب خلته يلف بالأتجـآه اللي ركضت هيي فيه ..!؟
هذا هو ولد عمه وصديقه واخوه ..طـآيح بالارض وانفــآسه بطيــئه جدا..؟!
هالمره هو مايحتــآج بخــآخ الربو..؟! لااا هالمره يحتاج المستشفى ..؟! واضح انه دخل بنوبــة ربو حـآده ماراح يمديه يصبر ألين مايوصلون المستشفى لان انفــآسه راح تكون انقطعــت ..؟!
علي هالفكره ..نزل بسرعه وشاله بخفه ..؟!
نآحف حييل حييل نآحف ..؟!
عضــآمه بارزه ..؟ ولد عمه متغير من يوم ليوم يزيد حـآله سوووء ..؟!
فتح باب السيــآره وركبه بسرعه لف علي السياره وركب مكـآن السايق ووصت ندائــآت عمته ..أنطلق بسرعه كبيره اشعلت كومه غبــآر خلفه ..؟!


<>

<>

<>


هـــم أنفجعوا من الصوت القوي اللي صم اذآنهم ..راكضوا كلهم للقــزاز الكبير فتحته جنون وكلهم تقدموا وهم ينضاروا بفضــول ..؟!
عمتهــم نوره تبكي وهي تقول بكلآم غير مسموع لبعد المسـآفه بينهم ..؟!
وجدتهم تكلمهآ بعصبيه واضحه علي وجهها ..؟!
اما عمتهم ريم واضح انها متوهقه وماهي عارفه شتسوي ..؟؟

سمعـــوا صرخت عمتهم نوره اللي ارهبتهــم :ولديييي طــــلآل ..؟!

بدون شعور تقدمت خطوه علي قدام ..؟!
هالشي خل البنات يصرخون بخوف
مابينهـآ ومابين السقوط الا خطوه ..؟!
سحبتها من يدها وهي تقول بعتـآب:سمر..؟!
هيي بدون شعور نزلت دموعها وهي تقول :طلآآآل ابي طلآآآل ..؟!
هيي هزت راسها بقلة حيله وهي ماتدري شفيه هالطلآل ..؟!
يعدت يد الياس وهي تركض بدون شعور لخــآرج الغرفه كــآنت بتتعثر بس سندت جسمها وهي تركض بأسرع ماعندهــآ ..؟!
نزلت من الدرج بخطوات سريعه وكل خطوه تعبر اربع درجات ..!!
بدون لا تحس بنفسها لقت نفسها بالدور الارضي ركضت بسرعه لخـآرج الفله وصدمت بجدتها اللي اسندت جسمها علي العطـآ وهي تقول بضييق:سمر ..؟ شفيك مطيوره ..؟!
هيي همست وعيونها تترقب ملامح الجده الحـآده:طــلآل ..؟! وييينه فيه ويييينه ..؟!
هيي كشرت بغضب من اللي سواه هالطــلال عشان هالبزر اللي واقفه اللحين قدامهـآ ..؟!
هيي لما ما لقت أي رد من جدتها ..مسكت يد عمتها ريم وهي تقول بترجي:عمتييي قولي وينه فيه وييينه طلآل ..؟!
وبصوت مخنوق قـآلت :وينـــــه ..!؟
هيي تنفست بعمق وهي تقول بٍأسف :اخدوهـ المستشفى ..؟!
ناضرتها بصدمه وهي تقول:شفيييييه ...؟ّ
ناضرتها بضيق وقالت:جاته نوبت ربو حاده ..؟!
احتدت ملامحهــآ الطفوليه وهي تقول بصوت طفولي مقهور:من اللي ضيييقه من ؟؟
ناضرتها الجده وهي تقول بحده:سمر..من اللي ضيقه يعني ..
قاطعتها وهي تقول بصوت مقهور ودموعها بدت تنزل علي خدهـآ:أنتـي ..؟
اتسعت عيونها وهي تصـرخ بحده اكبر:سمرررر..؟َ!..اشوفكم ياعيال شييخه كبرتم وكبر راسكم ..؟!
هيي همست بصوت مخنوق وهي مطنشه كل كلآم الجده :أبييييه ابيي طلآل .؟!
عضت شفايفها بقهر من هالطفلــه العنيده ..؟!
وبعصبيه حقيقيه مدت يدهــآ تبي تسطرهـآ ..!
بس حســـت بيد تمسك يدها ..؟!
توقف الزمن ..؟!
توقفت دقــآت قلبها وهي تشوفها هيي بنفس نضرتهـآ المتحديه وبنفس القوه اللي عهدتهـآ فيها تمسك يدها ووتنزلها وهي تقول بصوتها اللي تنزينه نغمــه غريبه تجذب:ما توقعت انك بيوم راح تمدي يدك علي واحد من احفادئك .؟!
وكلمت بصوت مقهور:تذكرين يوم مــآت جدي ..ِشقلتي ؟؟ تذكريين ..تذكرين لما دقيتي صدرك وانتي تقولي ..هذا هو يوم سعدكــم يا عيالي ..هذا هو اليوم اللي راح تنمحي كل اهانه من ...عمر ..؟!
وكملت بمراره:اذا انتي نسيتي انا اذكــر ..وكل واحد هنـآ يذكر ..كلهم يذكرون ..ويكذبون لو قالوا لاء ..؟!
وببتسامه استهزاء قالت:لأنهم شدوا الضهر فيك ..لأنهم تأكدوا ان هنـآك في من راح يحميمهم ..لأنهم تأكدوا ان وراهم سنــد وعون ..بس اللحين وبهالوقت انتي اثبتي بجداره انك منتي قد كلامك ..يا ...جدتي..؟!
وبهدوء قـآلت:اعذريني علي هالكلآم ..بس هذا اللي بقلبي وقلته لك ..؟!
وبنفس النضره القويه مسكت يد سمر اللي فهت وهي تناضر الحوار الحــآد بين الياس وجدتهـآ الساكته ..؟!

اللحين بس استوعبــت ..؟!
هذي ماهي هيي ..لا هذي حفيدتهـآ ..هذي هيي رجعت مره ثانيه توقفها عند حدهـآ بس هالمره مآراح تسمح لهـآ ..ماراح تسمح لهــآ ..؟!
اللحين بس تأكدت ان رولا مامتت رولا حييه وهذي هيي قدآمها ..؟!

قـآلت بعصبيه بآنت بصوتها اللي صار يتجحد بدون شعور منهـآ:انتي يابنت رولا اللحين جآيه تعايريني .؟ أنآ بعد ما ارتحت من جدتك ومآتت وريحتني منهـآ ....؟!
وقالت بصوت سآخر:ماراح اسمح لك يا رولا تحطمين عايلتي مره ثـآنيه ..مآراح اسمح لك .. ..هالمره راح ابعدك بقووه ..ابي اعييش حياتي مع احفادي برآآ حه برآحه ماخليتيني اعيشها مع عيآلي؟!
واذا سويت شي مآراح اسامحك مثل المره اللي فاتت ..؟؟
كل شــــي ..الا كرامتهــآ ..؟!
تموت ولا تندآس كرامتهآ ..؟!
قـآلت بحده بانت بصوتها الهـآدي:اذا تبين تطرديــني من هالبيت ..ابشرك راح اطلع بنفســي ..ماني بمنتضره منك هالكلمه ..؟!

هيي ما امدآهــآ تكمــل الا وتسمع صرخـة عمهـآ الحــآده:يممممه ..وش تقولين انتي ..؟؟

الجده ناضرته وعيونها جمر من الغضب: ليييـه ماعجبك الكلآم عن امك ..؟! الضاهر كذا ..اذا ماعاجبنك اخذ بنت اخوك واختك ويلا بــرا مالكم رجع لبيتي ..؟!
هو قال بصوته الهآدي:راح نروح يا يمه مانا منتضرين الطرده منك ..؟!
وناضر الياس اللي كـآنت لابسه عبايتها وكل شي بسسبب تمشيتها بالمزرعه:يلا يا الياس ..؟!
ولف للعيـآل اللي يناضرون بصدمه وقال بعد ما ابتسم علي خفيف:مع السلامــه ..؟!
لف لعماته اللي صاروا يبكــون بشكل غير طبيعي:مع السلامه ياعمتي ؟!

هيي قربت منه ..؟
هو عمهــآ ..سندهـآ وعنوهـآ بعد ما تخلوا عن الجميع ..؟!
شهقة بقووه وهي تقول:لالا يااااس لا تروحيين تكفييين..؟!
بكت بقوه وهي تقول:لا تروحييييين ..لاااااااااء ..؟
هيي ابتسمت لها بحنآن وهي ترجع لها وتضمها بهدووء ..؟!
هييي شدة عليها اكثر وهي تقول:لا تروحين تكفييين .الياس تكفييين ..؟!
بعدت عنها بعد ما سمعت صرخة جدتهآ الحاده:خلآآآآآص ..؟!
ودعتها بيدها وهي تتجه لــ الوليد اللي مسك يدها وهو يمشي معهـآ لخــآرج الفـله ...؟!
قاطعهم صوته الطفلولي المبحوح وهو يقول بتخصر رغم الالم اللي يعتصره من كلآم جدته :ليكوون بترووحوا وبتتركوني هنـآ .؟!
هو لف وابتسم وهو يقول:يا انك فــآضي ..يلا خل نروح قبل لا يجي تركي وبعدهـآ تتغير السـآلفه ..!
وناضر الفله وهو يقول بشموخ:ماعآد لي رجعه لمكـآن انطردت منه ..؟!
وقف عمر جمبهم وهو يقول:يلا اجل خل نروح ..؟!
مشوا الثلاثــه ..وكل واحد منهم يفكــر بشي..؟!

الوليــد..اللي ضن ان الجده فعلا تحب امه
..بس اللي وآضح اللحين غير
هو عجز يفهم جدته ..اول تقول انها تحب امه بس اللحين كل شي يدل انها تكرههــآ واكبر دليل اللي قالته ل الياس شبيهة امــه ..؟!

اليـآس ..كانت تحآتي طلآل اللي اكيد انه اللحين حالته صعبــه ..؟!

اما عمر... فكـآن تفكيره غير عن الاثنين اللي يفكرون بالأهل ..لا هو كـآن يفكر بالحياه اللي علي قولته روووعه اللي بيعيشها مع هالاثنين ..وهو ولا همه لا جدته ولا اخت جدته ..؟!


<>


<>


<>


هالمستشفــى ..حفضوه من كثر مايجي ..؟!
وكل العاده يطلع من عندهم وهو شايل هموم الدنــيآ ..؟!
حس بيد تنمد له وهو جآلس بكراسي الانتضـآر وراسه بين يدينه ..؟!
رفع رآسه ..وشافهـآ هيي اللي تمني يشوفهـآ....بس لا اللحين لا مايبي يشوف احد كل اللي يبيه ان يطمن علي ولد عمه ..؟!

بدون شعور ..ذاكرته رآحت لذاك اليوم ..اللي اكتشف ان طلآل جـآه انهيـآر عصبـــي ..؟!
تعلقت عيونه بعيونهـآ ..لما تذكر حضنها حضنهـآ اللي فرغ فيه كل حزنه وألمه علي طلآل ..؟!
هيي بعدت عيونها عنه بأرتباك وهي تبعد يده بفشله :أنآ اسفه..اضن عطلتك ..؟!
ومشت وهي تلعن قلبـهآ اللي اخذهـآ له بدون شعور ..؟!
بس رجعت بسرعه لما تذكرت انهم اللحين بالمستشفى يعني اكيد حد من اهله مريــض :خير عـآدل من المريض..؟َ
هو تنفس بتعب وهو يقول:طلآل ..؟!
هيي رمشت وهي تقول بستغراب:ِشفيييه ..؟!
هو رفع عيونها لها تم نزلها وهو يقول:نوبـة ربو ..؟!
هيي هزت راسهآ بتعجب...توهـآ بس تدري ان فوق الجفاف والانهيار العصبي فيه الربوو بعد ..؟!
قالت وهي تثبت عيونهها علي وجه هالشخص الحزين :الله يشفيه ان شاء الله ..؟!
لما ما لقت أي رد منه ..؟!
مشت وهي تفكـــر..؟!
وفكرها بلا شعوريه ..راح للكلآم اللي سمعته ذاك اليــوم ..؟!
يعني هيي معرقله علي طريق اخونهــآ ..لأنها ماتزوجت وهذي هيي قريب تسك ال 30
عمرها 26 واخوانهـآ عمرهم تحت الـ24
وهم بالتـأكيد ماهم مستعدين ينتضرونهـآ العمر كله ..؟!
تقــلص جسمها لما حست انها عبـآ تقيل علي اهلهـآ وهم يريدون الخلآص منه ..؟!
مستحيــــــل ..!!
امها وابوها مستحيل يفكرون بهالطريقه الجاهله ..؟!
وهم اثنينهم ..دارسين ومتعلمين ..؟!
بعدت هالافكـآر اللي بتوديها بدايهه من راسهآ وهي تتعوذ من ابليس..؟!
وتدخـل مكتبها وببآلها ألف شغله و...شغله..؟!


<>


<>


<>


هــو بعد ما نزل عــآدل للمزرعه ..بكل برود وحتي بدون لايقول لأحد أتجــه للريــآض ..؟!

وهذا هوو اللحين وصـل الريـآض ..؟!
نزل من سيارته وهو يرمي المفتاح للبودي القارد اللي اخذ المفتاح عشان يبركن السياره ..؟!
دخل الفله الكبيـــره اللي كآن اكبر من قصر الجده بشكــل..؟!
استقبله صوت الاغـآني العالي تحمحم وهو يقول بصوته الناعس قبل لا يدخــل:خالتــي ..؟!
قـآلت الخاله وهي تعلي صوتها عشآن يسمعها من الاغاني :تعـآلي يا ولدي ..؟!
هو دخل وهو يرسم ابتسامه حنونه علي شفايفه :كيفك اليوم ..عسى بس ألم رجلك خف..؟!
هيي ابتسمت له بحب وهي تقول:ايه يا ولدي الحمدالله خف..؟!
هو همس وهو يبوس راسهآ بأحترام:الحمدالله ..؟!
جلس جمبها وهو يبوس يدهـآ ويقول:وينهـآ الدلوعه ..؟!
وصله صوتها الدلوع وهي تقول بدلع طفولي:هـآني ..أنآ هنـآ ..؟!
ابتسم لها وهو يمد لها يده وهو بكل فرحه ركضت له ولفت يدها علي رقبته وهي تضمه وتقول بدلع:بابييي ليه ماجيت امس ..؟!
هو باس خدهـآ بحنو وهو يقول :كــنت مشغول ..اليوم راح ابقى معك اليوم كله .شتبين بعد ..؟!
ابتسمت بغرور وهي تلعب بشعرها الطويـل:بابي ابي اصبغ شعري ..؟!
هو ابتسم اكثر وهو يقول:ولا يهمك بعد العصـر بآخذك ..؟!
هيي تكلمت وهي تقول ببتسامه:لا تدلعها كثيــر ..تصير مغروره ..؟!
هو ضحك بخفه علي لغة امــه اللي ربته السعوديه وهو يقول:والله وصايره تحجين سعودي يمه ..؟!
هيي ضحكت وهي تقول :ايه يمه عشت فيها اكثر من 50 سنه ..؟!
هو ابتسم بخفه وهو يلف لبنته ويقول :هاه ديووم نروح للشــآم ..؟!
فرجه صغيره تكونت بين شفايفها ثواني وتحولت لأبتسامه طفيفه لما فهمت قصده ..؟
قالت ديم بعد ما جلست بحضنه بحمـآس:اييه اييه ابي اشووف عموو سامي وعمو مصطفى ..؟!
هيي ابتسمت علي حماسها وهي تميل لها وتبوس راسهآ:يالبي قلبك والله عمك سامي وعمك مصطفى مشتاقيين لك مره ..؟!
هيي ضحكت وهي تقول:اييه ادري ..اصلن كل النآس تشتآق حقي..؟!
هو ضحك علي برائتها وهو يمسح علي شعرها النـآعم ..؟!

بالبيت ..؟!
تنقلب شخصيته 180 درجه ..؟!
يمكن ..لانه المكـآن الوحيد اللي يلقى فيه نآس يحبونه من قلب ..؟!
وهو هذا هو المكـآن الوحيد اللي يضهر فيه حنانه الخفي ..؟!

قـآلت هيي وهي تبعد عن حضنه وتلف جسمها لــأم سامي وهي تقول بأندمآج :ديده عمو سامي لما يجيب بنت صغيرونه راح يحبها اكثر مني..؟!
هيي ابتسمت علي غيرتها وهي تقول:لا يا بنتي ..هو يحبك انتي قد الدنيا ..؟!
هيي ارتسمت ابتسامه طفوليه علي شفايفها وهي ترفع راسهآ لأبوها :قد بـآبآ ..؟!
هيي ضحكت وهي تقول:ماتوقع هو ابوك يموت فيك ..؟!
هو غصب ابتسم وهو يسمع ضحكت بنته تتردد بالمكـآن ..؟!
وقــف وهو يقول بصوت حنون:يممه روحي نـآمي ..ادري فيك ماقدرتي تنآمي من هالشيطوونه ..؟!
هيي ابتسمت له بحنآن وهي تقول:لا الحمدالله اليوم نآمت كثثير 5 سآعات كـآفيه ..؟!
هو ابتسم بخفه وهو يقول:طيب يمه ..انا بروح ارتآح شوي صحيني علي الساعه 5 ..؟!
بادلتهــه الابتسامه وهي تهز راسهآ بموافقه ..؟!
هو لف راسه لــ ديم اللي جالسه بحضنه وتلعب بأيبآدهـآ ..؟!
:يلا ديـ..؟!
قطع كــلآمه صوت جـواله اللي كــآن جمبه علي الكنف ..؟!
رفعه وزم شفايفه لما شاف الرقم الغريــب..؟

مشى لخــآرج الصـآله بعد ما اشر لأمه وهو يرد بنفس صوته البـآرد :ألوو ..؟!
:ألو السلام عليكــم ..أستاذ تركي ..؟!
ميل فمه وهو يرد بنفس الرسميه:وعليكــم السـلام ..أيوه من معي ..؟!
:أنا الضابط عبد الرحمن الــ ... أنا داق عليك بخصــوص البحث عن عايلتــك ..؟!
هو بلل ريقه وهو يتسند علي الكرسي ويسمعه يكمــل:يا استاذ تركي..حنـآ لقينـآ عنوان اهلك الحقيقين مع انا مو متأكدين بس شوف ..شـآرع الــ بيت الــــ والرقم هو ............. وان شاء الله يكونوا اهلك الحقيقين ..مع السلآمه ..؟!
وسكر عنــه ..؟!
هو استغرب من اسلوب هالضابط الهمجي ..حتي مآ اعطآه فرصه يتكلم ..؟!

هو مو فرحـآن بلاقى اهله ..؟!
ولا حتى مضـآيق ..؟!
لانه ماراح يتغير شي بحيآته ..غير انه راح يستقر ببيته مع بنته وامــه ..؟!
بس هو يبي من اهله الحقيقيين شي واحـــد ..؟!
وهو انهم يعترفــون فيه ..؟!
دخل الصــآله وهو يشوف نضـــرة الأستغراب من امــه اللي قآلت ..؟!
:من اللي دق عليك يمــه ..؟!
هو قـآل بعد ماجلس بس هالمره بكنف منفرد:الضـآبط ..!؟
هيي قآلت بخوف:خــير .؟!
هيي قآل بعد ما رجع لصوته البــآرد :لقــوا اهلي .؟!
هيي فتحت عيونها بصدمــه بعدها رجعت لطبيعتها ..:أهــآ..؟!
ماتدري ليـــه ..ماتبيه يلقى اهله ..؟!
تحس انه بعد ما يلقي اهله ..راح يبتعد عنهم اكثر من ماهو مبتعد ..؟!
هيي اصلن ماتقدر تعيش بدونــه ..هو ولدهـآ اللي ماجابته ..؟!
اخوهــآ وولده ..؟ يصرون عليهـآ انهآ ترجع بلدهـآ الأصلي وهي الشـآم ..بس هيي ترفض كل مره بحجة صغر سن ديم وانها ماتقدر تتعايش مع الوضع بدون أم ..؟!
وهم بكل حنيه يأيدونهـآ ..لأنهم وبكل بسـآطه يحبون هالطفله ..؟!
قآل هو بعد ما رسم ابتسامه حنونه علي شفايفه وهو حـآس بالي تفكر فيه امه:حتي لو لقيتهم يايمه مآراح اترككم ..؟!
وهمس بعد ما نقل نضره لبنته اللي تركت الايبآد وصـآرت تناضرهم بستفسآر:مستحييل..؟!
قـآلت هيي وهي توقف وتمشي لأبوهـآ :بابآ ..؟ وين عمه يآس ..؟!
هو اخذ نفس طويل ..مل ومل ومل ..هالبنت مو راضي تشيل هاذيك الملسونه من راسهـآ ..؟!
رغم انهآ كآنت تغـآر منهـآ وتكرههـآ ..؟!
مايدري ليش ..كل يوم والثاني سألته عنهآ ..؟!
وقف وهو يقول:يمـــه ..مآراح تجين معي..؟ّ
هيي فمهت قصده وابتسمت بحنيه بعد ما سمعت كلآمه اللي ريحهآ ..كالعاده قدرت في الاقنــآع ..تقنع حتي اللي مايقتنع ..؟!
وقفت وهي تقول:بس ألبس عباتي ونروح ..؟!
ومشت بتجاه المصعد ..؟!
هو مد يده لديم اللي تركت كل شي وراهآ وهي تركض له ..!؟
رفعها وبـآست خده بخفه وهي تقول:يلاييلايلاااااا ..؟!
ابتسم وهو يمشي لخـآرج الفله ..؟

<>


<>


<>


<>

كـــل شي صـآر بسرعه ..؟!

طلآل طـآح عليهم وسمر انهـآرت الجده هزبتها وكآنت بتسطرهـآ لولا الياس وبالاخير طلعوا الياس والوليد ومعهم عمر من البيت ..؟!
محد كآن مستوعب اللي صـآر ..؟!
خصوصـا هيي ..؟!
كـآنت تبكي علي زوجهـآ اللي طـآيح بالمستشفى وعلي افنان اختها المرضه وبنفس الوقت علي اليآس اللي انطردة بسببها ..؟!
قـآطع نحيبها اللي غصب يخلي الواحد يحزن عليها ..؟!
صوت فجر وهي تقول بحنيه :سمر خلاص لاتبكيين ..أن شاء الله اللحين يتصلح كل شي..؟!
هيي قالت بصوت متقطع من البكاء:ايشش اللي يتصلح ..؟خلآص الياس مآعاد نشوفهآ ماعآد يجلس معنـآ ..هيي هيي خلاص راحت ..؟!
وبصوت مبحوح قـآلت:والسبب هيي انـآ ..؟!
هيي ضمتها وخاطرهآ منكسر عليها..؟!

أمـا الجده اللي جـآلسه بالكنف وهي تضرب بالعصـآ بعصبيه ..؟!
مو هامنهآ الوليد ولا الياس ولا حتي عمر البزر ..؟!
هي اللحين كل همهـآ ..سمعتهم اللي راح تضيع ..؟!
الفله فيهآ ناس غريبين ..عشق وفجر وعنود وريما العجوز اللي فوق وجيرانهم اللي بعد ففوق ..؟!
اكثر شي كـآسر ضهرهـآ ..هو تركي ..؟!
لا جـآ وش بيسوي ..؟!

قطــع افكـآرها رنة الجوال اللي صحتها من سرحآنهـآ .. ضغطت زر الرد و رفعته لأذنها وهي تقول:ألــوو ..؟!
وصــلها الصوت البـآرد:ألوو هلا يمه ..؟!
هيي قـآلت بنفس الطريقه الحآده :خيير ..في شي ..؟!
هو قـآل ببرود وبدون لف ودوران قـآل: لقيييت أهلــي ..؟!
فجـأه ..؟!
توقفت يدهـآ من تحريك العصـآ ..؟!
عرقـهآ بـآن وهي تقول بصوت مصدوم:وش..وشوووو ..؟!
هو ابتسم بسخريه ..مثل ماتوقع ..؟!
:أيــه لقيتهم ..وهذا انآ بالطريق لهــم ..؟!
هيي زمت شفايفها وهي تقول:يعني خلآص ماعآد لك رجعه .. للبيت؟!
هو ابتسم بستهزاء وهو يقول بصوت خآلي من أي مشــآعر: أي بيت .؟؟ هو اصلن انآ عايش في بيتكــ ..؟!
هيي قالت بقهر وضح بصوتها الحآد:بكييفك يا ولد سعود م..,
قاطعها بنفس الصوت البارد:ولد يوسف ..؟!
اهتزت شفايفها من القهر وهي تقول:مع السلامه ..؟!
وسكرت بوجهه..من غير لا تسمع رده ..؟!
وهي منقهر صــرخت بعصبيه بأحفادهـآ البنـآت اللي مسويين منـآحه :بسسسسسسسسسسسسسكم دلع ...يلا اشووف كل وحده علي غرفتها ...يلاااااااااا ..؟!
هوم بدوا يتراكضون لغرفهم وهم مقهوريـــن من جدتهم اللي تعآلج الخطـأ بخطأ أكبر..؟!

هيي نـآضرت امهـآ بستغراب وهي تقول:يممممه ..! شفيك..؟!
هيي قالت بعصبيه وهي تضرب العطآ بقوه علي الارض:ولد اخــ ..ترريك لقى اهله ..؟!
هيي قآلت بفرحه حقيقيه:صدق ..يا الله تهنييه هالولد المسكيين ..؟!
الجده ناضرتها بعصبيه وهي تقول:فرحــآنه ..؟! يامآل العافيه ماعاد تشوفيه ..؟!

هيي اختفت ابتسامتها تدريجيا وهي تقول :يممه ..؟! شفيك ..هو ماراح عند احد غريب ..هو رجع لأهله الحقيقين ..؟!
وابتسمت بستهزاء وهي تقول:أهله اللي بيشيلونه فوق روسهم ..مو مثل اهله المزيفين ..؟!
هيي قالت بعصبيه:احنـآ ماقصرنا بششي..هو اللحين مدير لأحسن شركآت الرياض وا
قاطعتها وهي ترفع حاجبها:يممه ..الشركـآت اللي بأسمه ..كلها له من تعبه ..كلها له هو ومحد شاركه بشي..؟!
هي زمت شفايفها بقهر وهي متأكده انه كلآم ريم صــح ...؟!
كـآنت بتقول شي بس صوت نوره قآطعهآ :ياربيييي عآدل مو راضي يرررد ..؟!
ناضرتهآ الجده بطفش وهي تقول:شفييك ..؟ ماراح يصير له شي الا هيي نوبة ربوو ..؟!
هيي انقهرت من برود جدتهآ ومشت عنهآ وهي مقهوره ..؟!
هيي صغرت عيونها وهي تلف ل ريم:علامهـآ اختك ..؟ قلبت وجهها ..؟!
هي ننفست بعتآب وهي تقول:يمممه اجــل في احد يرضي تقولين عن ولده كذا ويسك ..؟!
هيي زمت شفايفها وهي تقول:هوووو ..اختك هذي ماتستحي علي وجههـآ ..؟!


<>


<>


<>

نهــآيه البـآرت الأربع والثلاثـــون ..؟!

توقعــآت

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 12-09-12, 05:46 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــــــآرت الــخامس والــثلآثون

><

><

><
عادت البسمه على الوجه الحزين
.؟!......... طبع من " ضاقت " عليه وما شكَا
وش يسوي ,لا انشدوه , العاذلين..؟؟
,,......... و ركَزو فيه " العيون " وما , حكَا
ما قدر حتى " يرتب " , كلمتين ..!!
؟!......... ان سكَت مفضوح وان سولف بكَا
><

><

><

هو نقــل نضره بالمجلس بنفس بروده المعهود ..؟!
صــآر له نص سآعه جآلس ينتضر احد يجي ..بس الضآهر ..أن محد جـآي ..؟!
لف نضره لبنته اللي قآلت بصوت متملل:بابا وينهم فييه ..؟!
هو ابتسم لها وهو يقول:اللحين يجـون ..؟!
رفع نضره للي دخـل من البـآب لما سمع الصوت الحآد اللي وصل لأسماعه :السلآم عليكــم ..؟!
هو وقف وهو يقول بنفس بروده :وعليكــم السلام..؟
هو جلس وهو يأشر له انه يجلس وهو يقول:كيفك يـآ ....
قآل هو يكمل:تركي ..؟!
هز راسه وعلي فمه ابتسامه خفيفه :يا تركي ..؟!
هو هز راسه بثقه وهو يقول بصوت ناعس:الحمدالله ..وانت يا ريـآن ..؟!
هو استغرب..كيف عرف اسمه ..بس طنش السـآلفه وهو يقول:تمــآم ..؟
بصوت ممزوج بتساؤل قال:خير اخوي ..؟
هو ميل فمه بتتسامه استهزاء وهو يقل بنضره متفحصه:ابي شخص اكبر..؟!
هو رفع حاجبه وهو يقول:خير ..؟ ليه مو عاجبنك ..؟!
ابتسم بخفه وهو يقول:مو كذا ..بس السآلف اكبر من كذا..؟
هز راسه وهو يوقف وبداخله قهر من هالبـآرد ..طلع وبعد دقايق دخل ودخل معه وآحد كبيير شوي وقـآل بوقـآره:السلام عليكم ..؟!
هو وقف وهو يمشي بتجاه هالرجـآل الكبير ويبوس راسه وهو يقول:وعليكم السلام ..كيفك يا عمي..؟!
هو ابتسم وهو يقول :بخير يا ولدي انت اخبارك ..؟
قال بصوت بآرد وهو يرجع خطوه علي ورى :الحمدالله ..؟!
لف رآسه لريـآن اللي معقد حواجبه ومسك يد الرجـآل وجلسه علي الكنف بدون لايقول شي ..؟!
بس قآطع تفكيره صوت ريـآن المتسائل:أنت تركي ..تركي سعود ..؟!
هو نزل عيونه بصوت بارد:اييووه ..؟!
ابتسم ريـآن وهو يقول:وانآ اقول مو غريب علي ..؟!
بادله الابتسامه ببتسامه بارده وهو يسمع صوت الرجـآل :خير ياولدي ..فيك شي ..تبي شي..؟!
هو قـآل بصوته البـآرد:لا يا عميي ..الحمدالله ..بس انآ جـآي بسـآلفه ثانيه و...خآصه ..؟!
هو اشر لريـآن يطلع وهو يقول:قول يا ولدي..كلي اذان صاغيه ..؟!
هو نزل عيونه من ريـآن اللي طلع وهو مازال مبتسم وهو يقول بنفس الصوت والنبره البارده:في حد ضـآع عنكم..؟!..شخص يعني ..؟
اسلوبه البآرد بالكلام غصب يخلي الوآحد يندمج مع اللي يقوله ..قال بصوت هآدي بعد ما تنهد بصوت عـآلي:ايه يا ولدي ..؟!
هو قال بتسآؤل:ولد ولآ ..؟!
هو قال بنفس النبره الهاديه وبداخله يتقطع :ولد ولد ..!؟
ابتسآمه هاديه انرسمت علي شفايفه وهو يقول:انآ صار لي 7 سنـوآت ادور فيهـآ اهلي واليوم اتصل حقي الضابط وقـآل لي انه لآقي لي اهلي واعطآني العنوان ..والعنوان هذا هو بيتكم ..؟!
هو انفرجت عقدة حواجبه وقال بصوت مرتجف وهو يناضره بتفحص ..هو اصلن من أول مادخل استغرب من الشبه الكبير بينه وبين هذاك اللي دآخل ..وقال بصوت مرتجف:انت ..انت ولد يووووسف..؟!
هو تنفس بصوت عآلي ..؟!
يكذب لو قـآل انه مو متوتـر ..لا هو متوتر بس مثل العـآده مايضهر بوجهه أي شي غير البرود ..؟!
وصـآح بصوت عآلي مهتز:ريـآن يآ ..ريــآآآن ..فآرس فـآآآرس ..؟!
انفتح باب المجلس بقوه وهو يقول بصوت القوي الحآد:خييير يببه ..شصآير..؟
بتلقـآئيه رفع عيـونه للي دخـل .. وطآحت عيونه بعيونه الحـآده؟!
هو يتخيــل ولا ايش ..سبحـآن الله كنه يشوف نفسه بس بحده اكبر الشي اللي خـلآه يعرف الفرق بينه وبين هالي واقف قدام البآب ..هو الحواجب ..هذاك حواجبه اكثر وواضح انه عصبي ..!؟

انفجع من اللي قدآآآمــه..لدقآيق حس انه ينآضر المرآيـآ بس الفرق العيوون هذاك عيونه زرق وهو عيونه سوود ..؟!

قـآل والدموع متجمعه بعيونــهآ :تعآل ..تعآل
شووف اخووك ..اخووك فرآآآس ..؟!
هو بدون شعور ..كشر من الاســم ..فراس..؟!
بالأول ..محمد ..وبعدهـآ ..تركي ..وبعدين فرآس ..؟!
وهو مستحيل يتخلى عنه اسمه اللي بقى فيه اطول مده بحيـآته ..تركــي ..؟!
كآنت عيون هالي يسمى اخــوه عليه ..وماشآلها عنه ..ألين ما نطق :اول نتأكد ..مو نمسك أي وآحد من الشارع ونقول انه اخوي ..؟!
هو عقد حواجبه من الطريقه المستفزه اللي يتكلم فيها هالغبي اللي يسمى اخووه بس خـآطره يعطيه كف يعلمه الادب زيين ..بس استعآذ من الشيطآن وهو يلف راسه عنه ..؟!
واخيرا تكلمت ديم وقـآلت وعيونها علي فـآرس:بابا ..في بابا اثنين ..؟!
هو لف للرجآل اللي قال بسرعه :تزوجت ..؟!
ميل فمه وكح بخفه وهو يشوف هالـ فارس يجلس :أيــه ..؟!
ناضره بعيون متسائله وهو يناضر ديم اللي مسكت يد ابوها وهي تناضره ببخوف:وين زوجتك..!؟
تجآهل الرد وهو ينآضر فآرس ببنضره بآآرده مآتحمل أي مشآآعر..؟!
هو سكت وهو ينآضره ..؟!
هو اخووه ...وماعنده شك انه يكون مو اخوه ...بس يبي يتأكد اكثر ..؟!
وقف وهوو يقول:قوم...نروح نسوي فحص ..؟!
هو رفع حاجبه بستنكآر..؟!
موعآجبته النبرآت اللي يستخدمهآ هالشخص ..؟!
وقف وهو يسمعه يكلم الرجآل بس هو مافهم شي لانه بــعد كآن يقنع بنته العنيده انها تروح مع امه الخـآله ليالي ..!؟


><


><


><

فـآلدآخــل ..؟!

ابتسمت لهم هيي وقآلت:لا أنـآ من الشـآم ..؟!
هيي قـآلت بغرور وتكبرر وهي تناضر اضآفرهآ :من الشـآم ..؟ايش اللي جابك السعوديه ..؟!
هيي ناضرتهآ بستغراب بس قـآطعها صوت البنت البنت النـآعم:خآلتــي ..؟! ليه جايين هنـآ تكفيين قولي لي الفضول بيذبحنـي ..؟!
هيي ابتسمت بشفقه لهالبنت اللي علي الكرسي المتحرك :يابنت هو موضوع سري ..؟!
ميلت فمها وهي تنزل من الكرسي المتحرك وتقرب منها:قولي قولي..؟
هيي استغربت ولفت لها وقآلت:كيف قمتــي ..؟
هيي ضحكت وقآلت:نوب هذا حق جدي ههه .؟!
ابتسمت لها وهي تسمعها تقول بسرعه:يلا خالتووو قولي ..؟!
ميلت راسها ل الخـآله ليـآلي وقآلت:يلا ..؟!
همست الخاله ليالي :راح اقولك بس ما تقولي لحد ..؟!
هي هزت راسها بحماس كبير :ييس يس
قـآلت وهي تناضرها:انتي بنت يوسف
هيي هزت راسها وهي مستغربه:ييس
ضحكت بخفه وهي تهمس لها:صار عندك اخ جديد ....؟!
هيي اتسعت عيونها وقآلت بحمآس:ووآآآآآآآآآآآآو
وبهمس قآلت:عساه بس فله نفسي يعني..؟!
هيي هزت راسها برفض وهي تضحك..؟!
كشرت وقآلت بصوت خآفت:يعني ثقيل دم مثل كل اللي فالبيت..؟!
ضحكت وقآلت بنفس درجة الصوت:لا هو بآرد مرره
رمشت وقآلت بستغراب هآمس:والله واكملت ..العصبي والمغروره والبارد ..وأنآ الضحيه ..؟!
ضحكت هيي وقآلت :ربي يخليكم لبعض ان شاء الله
هيي هزت راسها بحمآس وهي تشوف البنت الصغيره اللي دخلت:يالللبيييي ..تعالي تعآلي ..؟!
هيي ناضرتها بستحقار وهي تمشي بتجاه الخاله ليالي وتقول:عمتوو بابا يقول اجلس معك هو شوي وبيجي ..؟!
كشرت وقآلت:يلعن ام الغرور يا نآس..حتي هذي البزر ..؟!
الخآله ليالي ببتسامه:هيي من حقها تتغرر وابوهآ تركي .؟!
هيي ابتسمت وقآلت بصوت هامس:وااااو اخوي اسمه تركي بعد ..؟
انتبهت لنضرات هالطلفه الحآقده وقآلت:بسم الله شفيها ..؟!
ضحكت الخاله ليالي وقآلت بصوت خافت عشان لا تسمع الحرمه اللي تناضرهم :عشانك قلتي ان تركي اخووك ..؟!
هيي ضحكت وقآلت:شكل انا وانتي ماراح نتفق يا المغروووره
سكتت لما سمعت صوت امهـآ الحآد:تالا ..؟! تعآلي هنآ ..؟!
هيي زمت شفايفها وهي تمشي لأمها وتقول بصوت ملان:هــآه يمه ..؟
هيي قالت بتكشيره:شفيكم تتهامسوون ..؟!
هيي هزت كتوفها وقآلت:بس كذا ..خايفين من اللولو ..؟!
هيي مافهمت قصدها وقآلت: من اللولو ..؟!
ضحكت وهي تمد يدها لـ ديم :الله أعلم ..؟!
ناضرت بنتها نبص عين وهي ترجع تقرأ المجله ببرود ..؟!
ديم بعد ما ملت من الجلوس مشت ل تالا اللي صرخت بحمآس:واخيرا حبتني ..تعآلي تعآلي ..؟!
هيي مسكت يدها وقآلت بصوتها الطفولي:هــآني ..؟
عقدت حواجبها وقآلت:شيعنيي ..؟!
هيي زمت شفايفها وقآلت:بآبآ تركي يقول كذاا ..؟!
هزت راسها وهي تمشي معهآ وتسولف ..؟!


><


><


><


تنهــد برآحه ..؟!
قبل شوي بس بشره الدكتور ..أن طلآل بخير ولو انهم تأخروا شوي ..كآن لاسمح الله صآر شي كبيير ..؟!
وهو اللحين ناطرهــم ينقلون سريره للغرفه الثـآنيه عشآن يروح ويطمن عليه اكثر..؟!
مشى ورى النيرس اللي اشرت له يجي ورآهآ ..؟!
الين مآ وصلته قدآم الغرفه وقآلت بلغتها اللبنانيه :هووون الغرفه بتآع صديئك ..؟
صديقــه ..؟!
جديده ذي بعــد ..؟!
فتح باب الغرفه بعد مادق البآب بخفه وهو يقول بصوته المرح:سلآآآآم عليكم ..؟!
هو همس وهو مغمض عيونه بتعب:وعليكم السلآم ..؟!
جلس علي الكرسي وهو متنآسي كل اللي صآر في المرزعه :رآح تخييم بالمستشفى ..اسبوع اسبوعيييييين ..؟
هو قآل بستغراب بعد مافتح عيونه:اسبوعييييييين ..!!
ضحك وهو يقول:امزح معك ..يومين ثلاث لااكثثثر ولا اقل ..؟
هز رآسه وهو ينزل عيونه بهدووء ..؟!

تنهــد بصوت مسوع وهو داري وش اللي بخآطر طلآل ..أكيد انه يتذكر كلآم جدتــه قبل شوي ..!؟

طلع جوآله من جيبه لمــآ تذكر انه مغلق والأكيد ان عمته راح تحآتي ..؟!

سمع صوت طلآل التعبـآن وهو يتأووه بألم
لف له بسرعه وهو يقول:شفييك ..؟!
هو مسك صدره وهو يحسه بدى يرجع طبيعي:م مافيني شي بس حسيت بنغزه ..!؟
هو هز راسه بعدم تصديق وهو يناضر الجوال ويقول بصراخ:ولللل ..عمتي نوره داقه 55 مره هههههههههههه ..؟!
هو ابتسم علي ضحك ولد عمه وهو يعدل جلسته ..؟!
عآدل رفع الجوال لأذنه بعد مادق لعمته ومن أول رنه ردت بلهفه :ألووو عآدل تكفى طمنيي عن طلآل ..شصااار ..؟!
هو غصب عنه ابتسم وهو يناضر طلآل اللي يرفع شعره عن جبتهته بضييق :هلا عمتــي..لا تطني مافيه شي..مثل الحصـآن ..!؟
هو رفع عيونه وهو يناضره بتهديد ..!؟
ضحك وهو يسمع عمته تقول برآحه:الحمدالله ...يمه عآدل عطني اكلمه ..!؟
هو مد الجوآل لطلآل وهو يقول:هاااه ..!؟
مط الجوال وهو يمرقه بنضرآت من عيونه التعبآنه:ألووو هلا يمه ..لا الحمدالله ..؟!
سكت شوي وهو يسمع كلآم امه اللي خلاه يقول بصدمه :وشوووو..؟!
اخذ نفس وهو يهدي دقـآت قلبه اللي ثـآرت وهو يهمس بصدمه :طيب يمه ...مع السلآمه ..؟!
مد الجوآل لعـآدل وعيونه ثابته بالفرآغ ..؟ّ
هوو خـآف من لونه اللي تغير وهو يقول بخوف:طلآآآل شفييك ..شصااير..؟!
حط يده علي جبهته وهو يقول:اليـآس ..؟!
قـآل بستغراب:شفيها ..!؟
كمل بعد تنهيده:طردوهـآ من البيت ..!؟
انفجع وهو يفتح عيونه علي الاخر وبدون لا يقول أي شي ..طلع من الغرفه وهو ناوى يدق علي أي احد بس المهم يفهم السآلفه..لأن مو فاضي يسحب الكلآم من طلآل التعبآن ..!؟


><


><


><


الآغآني مطوله علي الاخر وهو يسوق بهدووء وهيي جالسه قدام وبنفس الهدوء اللي هو فيه اما اللي ورى فكـآن يغني بحمآس مع راشد المـآجد عشقه الازلــي وكل شوي يميل رآسه بتجــآههم ويقول بحمـآس:ترى الدنــيآ ما تسووي ..؟!
وهي الاثنين يطنشونــه..الوليد اخلاقه مقفله من كلآم الجده اللي حز بخآطره عن امه ....اليـآس بالمصيبه اللي طآآحت علي روووسهم ..؟!
لمآ سمع صوت مسج نزل بجسمه وشـآل الجوال الطآيح وبسرعه عدل جلسته وهو يرجع يسوق
نزل راسه للجوال اللي بيده ..وناضر المرســل وبتلقائيه لف للياس اللي تناضر جوآلها مالفت عليه ..ميل الجـوال قدام عيونها وهي ناضرته وهو يقول بدون لايناضرهـآ بعد ماقصر علي الاغآني :تعرفيهـآ ..؟!
هو صرخ بقهر:لييييييييييه ..!؟
طنشه وهو يلف لليـآس وطـآحت عيونه بعيونها الخضرآء الممزوجه مع العسلي ..!؟
بدون شعور ابتســم ..؟!
بس يشوفهـآ هالبنت ..يحس ان امه حييه موو ميته ..ٍسبحآن الله ..نسختهــآ والله نسختهآ ..
شي وآحد بس الفرق وهيي لمعــة عيون اليـآس اللي تزيد عيونهـآ جمآل ....؟!
هيي قـآلت بعد ما بآدلته الابتسـآمه وقآلت :أيـــه ..؟من وين جايب صورتهـآ ..!؟
هو ابتسم بلقـآئيه لمـآ تذكر هالخبــله وقـآل :لقيته بالآرض ..!؟
هيي هزت راسها وهي تمد يدهآ:أعطينييي ..؟!
هو ناضر القفآزآت اللي لابستها وابتسم وهو
يناضرها ويرجع يناضر الطريق:مابي..انا اللي لقيته اوول ..!؟

هيي بعدت يدها وهي تعدل الشيله وتحط الغشوه علي حجرهـآ :مـآلت ..شبتسوي فيه اللحين ..؟!
قـآل عمر اللي كـآن يسوي نفسه زعلآن بس مالقى احد يراضيه :مـآلت عليكم اثنينكم ..أنا من الصبح زعلآن ولاحد عبرني ..!؟
هم ضحكوا وشغل الوليد الأغـآني وهو يقول بصوت عالي عشان يسمعه :هاه ارتحت اللحين ..!؟
هز راسه بحماس طفولي وهو يغني بصوت عالي..؟!
هيي ميلت راسهآ بتجاه الوليد ..!؟
هو فهم قصدهـآ انه يجآوب علي سؤالها ..والله بنت اخوه ماهي هيينه حتي الكلآم ماتبي تعيده ...حبس ضحكته وهو يقول:بتركه ذكريـآت ..!؟
ناضرته بستفهــآم :ذكريـآت ..خير وين جالسين حنـآ ..هي زوجتك ,,خطيبتك وانا مدري ..!؟
هو ضحك علي كلآمها وهو يقول بمصخره :لا حبيبتي .؟!
هي طنشتــه وهي تدري انه يكذب..مسرعه حبهـآ من اول يووم ..؟!؟
هو عرف انها ماصدقت ..؟!
ابتسم وهو يركز بالسواق..؟!
مايبي يسوي حــآدث ..وتزيد المشآكل حبتيين ..؟!
توكل علي الله وهو يسكر الاغآني وهو يقول:خلاص ..ترى مو زين كله اغآني ..!؟

><


><


><

صــآر له ساعتين هنـآ ..؟!
مع ذاك البـآرد اللي يدقدق بجوآله ولا كن الموضوع يعنيه ..!؟
عكسه هو المتوتر وهو بس يبي يعرف اذا كآن صج هاذاك قطعة الثلج اللي قاعد هنــآك أخوه ولا لآ ..؟!
وقف بسرعه لما شــآف النيرس المصريه اللي جـآيه نحوهم وهي تتمخطر بمشيتها ..!؟
نفسه يمسكها من شعرها ..؟ من القهر اللي فيه ..؟!
يعني هو اللحين متوتر وحـآلته حـآله وهي جأيته بهالمشية السلحفاه ..؟!
واخيرا وصلت السلحفاه اخذ الورقه منها بسرعه وعيونها تنتقل بين الكلمـآت الانجليزيه ..!؟
ثواني بس ..؟ كــآنت كفيله انها تغير كل شي فيه ..؟!
اخذ زفير قوي وعيونه علي اللي اخذ منه الورقه وقرآهـآ ..مايدري أي مشآعر حلت فيه لما شاف هالي قدامه ..اخوه ...اللي يدورنوه اكثر من 20 سنه ..هذا هو قدامه ..؟!


هو لف له ونــآضره ..اهتز قلبه ..وتغير كل شي فيه ..هو مو تركي موتركي اللي قـآل انه بس يبيهم يعترفون فيه ....لآ هو اللحين يبيهم يبيييهم حتي لو يعيش بعيد عنهم ..؟!
ضم اخوه بقوه وهو يشوف الدمعه اللي نزلت من عيونها ..منع دمعته من النزول لمـآ باس كتفه وهو يقول بصوت مبحوح:واخييييرا لقينـآك يا اخوي واخيييييرا ..!؟

صــآر انسان ثاني ..!؟
مو هو قطعة الجليد..؟!
مو هو اللوح ..؟!

بعد عنه واثنينهم خروا سآجدين سجدة شكر لله تعـآلي ..!؟
كــل اللي شهدوا الموقف دمعت عيونهم من شدة التأأثــر ..!؟


><


><


><


همست بستغراب:تـــولآر ..من جـآبك ..؟!
هيي قــآلت بعد ما زمت شفايفها بقهر:ولد الجيرآآن ..من يعنــي....بعد ما أمك رمتني مع نـآس..استغفر الله ..قلت خل ألحق علي نفسي قبل لا اتووصخ بقذارتهم ..؟!

ميلت فمها بستهزاء وقآلت:ايييييييييييه ..؟!

هيي طنشتها وهي ملاحضه نبرت الاستهزاء اللي بصوتهآ لفــت راسهآ للبزر اللي واقفه جمب اختها وتناضرها بغروور:شفيهـآ ذي..بالاصل من هيي ..؟!
هيي قـآلت ببتسامه وهي تمسح علي شعر ديم النآعم:هذي ديووم ..تجنن صح ..!؟
نزلت لمستواهـآ وباستها وقآلت:ياقلبي عليهـآ ..بس ساعتين وتعودت عليي ..اموت انـآ علي العسوليين ..؟!
هي قـآلت بسخريه طفيفه وعيونها علي ديم اللي رفعت حاجبها :يا ربـــــــــي...حتي البزران يعرفون هالحركـآت ..؟!
وولفت لأختها وقآلت:من ذي ..؟!
وقفت وقآلت:بنت جيرآن جيرآنآ ..!؟
هي ضحكت بسخريه وقآلت:سوبـآآآج سوبـآآج ..!؟
مشت عنها وتركتها مع هالبزر اللي اسمها ديــوم علي قولت أختهـآ ..؟!

فجأه طرى علي بآلهـآ ذاك المغرور اللي بالمزرعه ..!
ميلت فمهـآ وهي منقهره منه ..من هالمغروور السـآذج ..يدخل نفسه بشي مايعنه ..حد قـآله تعـآل وسير عليهـآ ..؟!
فجأه طرت علي بـآلها كلمته (زوجك المستقبلي)
ابتسمت بستهزاء قووي يعني هو هالساذج يحسبها هيي بنت يوسف الرآسخ تتزوجه هوو ..؟!
هو صح انه من عايله غنيه جدآآ ويمكن تعآدل غنـآهم ..بس هيي تعتبر نفسهم فووق فوق ..؟!
دخلت يدهــآ بجيبها وتأففت بقوه لما مالقت بآكيت السقـآره ..تذكرت انها تركتهآ علي الكنفه وهو ..الحقيير أخذهـآ ..؟!
رن جوآلها ..!
وبتلقـآئيه تأففت وهي تكمل طريقها بالدرج ..كعـآدتها ماتحب تركب المصعد الا بآلأمآكــآن اللي ماهي ابتـآع ابوهــآ..الله يرحمه ..؟!
ابتسمت بحزن لمـآ تذكرت ابوهـآ اللي مآت بحزنه وحرتــه ..؟!
هيي ماتدري اييش هو السبب ..!؟
بس كل اللي تعرفه ان أخوهــآ توعد بوآحد بس ماتذكر اسمه قبل 5 سنوات لمـآ مـآت أبوهـآ ..؟!
اخذت نفس تعدل مزآجهـآ اللي تعكر بذكرى ابوهـآ الحزينه ..ّ؟
قـآبلت امهـآ اللي ميلت فمها وقآلت:جيتي ..؟
هيي ناضرتهـآ بلا مبالاه وقآلت:ييس مامي ..؟!
حركت شفايفها هي تمشي عنهـآ ..؟!
كشرت هيي بتلقـآئيه ..؟ّ
من امــهآ ..امها اللي تغيرت من موت ابوها ..صـآرت ماتهتم فيهم ..ولا حتي تسأل عنهم ..؟!
بس هيي مايهمهــآ ..بكيفهـآ تسوي اللي تبيه..!!
امــهآ بنت اكبر تآجر بالبنـآن وام امهــآ مغربيه ..!؟
شي غريب ..لبنـآني يتزوج مغربيه ..!؟
ابتسمت بستهزاء وهي تفتح بآب جنـآحهـآ ..؟!
واستقبلتهـآ ريحــة الفرآوله ..؟!
كشرت بقهــر ..أكيد هذا ريـآن يبي يقهرهـآ ..عشانه يدري انها تكره ريحــة الفرواله ..!؟
اختفت تكشيرتها وحل مكآنهآ الابتسامه بذكرى عمهـآ الحبيب ..!؟
وبســرعه تذكرت اخوهــآ الاكبر ..فـآرس .. المعقد؟!

رجعت كشرت وهي ترمي العبــآيه المزينه علي السرير ..؟!
هالرجـآل ..ماتطيييقه ..بس هذا مو معنـآه انهآ تكرهه ..لا هيي ماتكرهه بس هيي ماتحبه وتنقهر من عصبيته وحدته الدايــمه ..؟!

نـآدرآ ما تشوفه يضحك او حتي يبتسم ..؟!

معقــد ..هي ماغلطت يوم سمته بهآ الاسم ..لأن صدق لو شافهـآ بها العبايه كـآن ذبحهــآ ..عشان كذا هيي دخلت من البآب الخلفي ..تمــوت خوف منـــه ..ومن عصبيته اكثــر ..؟!

رمت نفسها بسريرهـآ بعد ما رمت الكعب علي الارض وحتي بدون لا تبدل ثيآبها ..غطت بنوم عمييق ..؟!


><


><


><


لفت راسهآ بأسف للي منسدحه علي السرير وهي تبكي وكل شوي تشهق بقوه..!؟
هيي هزت راسهآ بقلة حيله وهي ترفع جوآلهآ ناويه تدق علي اليآس بس قـآطعها صوت سجى المستغرب:جنون ..؟بتدقين علي من..؟!
هي تنفست بقوه وهي مقهور من سجى من البدايه بس قآلت متناسيه كل شي:علي اليآس خل تشووف لنا صرفه مع هالبكآيه علي الاقل بس تكلمها ..!؟
هي هزت راسها بهدوء وهي تناضر سمر..؟!
ماهو وقت غيرتــك يا سجى ماهووب وقتهــآ ..؟!
بعد سكوت دآم ثــواني قـآلت جنون بسرعه:ألوووو ..؟!
وصلهـآ وصت الطرف الثـآني النآآعس:ألووو ..!؟
هي قالت بسرعه:ياااس تعالي شووفي صرفه مع سمر مسووويه منآحه ومو راضي تسكت ..!؟
هي قالت بحنيه:يا عمري عليها ..عطيها الجوال خل اكلمها ..!؟
هزت راسها وكــأنها تشوفها وقآلت:سمورررر سمررر الياس تبي تكلمك ..؟!
نطت بسرعه وركضت للجوال سحبته من جنون وقآلت بسرعه:ألوو ...ياس وربييي اني اسفه بس...؟!
قاطعها كلآم الياس اللي خلآها تبتسم وسط دموعهآ وقآلت بنبره طفوليه :جد..؟!
مسحت دموعها وقآلت:طييييب ..يعني مو زعلآنه ابد ..؟!
وهزت رآسها وهي تسمع نصايح اليـآس:اووك طيب
مدت لجنون الجوآل وهي مبتسمه:مسكييي..؟
ابتسمت وهي تاخذ الجوال وتقول بصوت مرتآح:ريحتيني يا ياااس تسلمييييين والله ..اوكيه اخليك اللحين ..مع السلامه ..؟!
رمت الجــوآل علي الكنف ولفت رآسها لعشق وفجر وقآلت ببتسامه حزينه:سووري ازعـجنآكم بمشـآكلنا ..؟!
هم ابتسموا اثنينهم وقــآلت فجر بغمزه :أفآ عليك بس ...عــآدي ماصـآر شي..؟!

بداخلهـآ ضحكت علي نفسهآ ...!!
يعني تبي تقنع جنون ان ماصـآر شي ..هي بروحهــآ يبي لهـآ حد يقنعهآ ان ماصآر شي ..؟!
رددت بتتسامه :ماصــآر شي مآصار شي..؟!
ضحكت جنون وسجى وعشق علي نبرتها المئساويه بالكلآم ..؟!
جنون بعد ما سكتت من الضحك:صج صج لا تآخذوون بخـآطركم يعن...
قاطعتها عشق ببتسامه هاديه:لا عـآدي حنـآ شايفين مشآكل اكثر من كذا..؟!
فجر هزت راسها بحمآس وبدت تخورهـآ
بالكذب:ايييييه ايييه مره شفنـآ حرمه تجيب كلب بوليسي حق احفآدها عشانهم ما طاعوهـآ ..؟!
سجى اندمجت وقآلت:صج ..؟!
هيي هزت راسهآ وهي مثل الكذاب اللي كذب الكذبه وصدقهـآ ..؟!
:اييييييه ايييه ..بعد في مره شفنــآ رجـآل يقصص زوجته عشانهآ رفعت صوتهآ علي صوته ..!؟
قـآلت سجى بخرعه:يممممه ..هذا مو آدمي ..بس وين شفتوهــم ..؟!
عضت علي شفايفها وقآلت:ا امم الجيران ايييه جيرآنـآ ..؟!
هيي هزت راسهآ وقآلت:يمممممممه اللهم ابعدهم عنــآ ..!؟
عشق وجنون انفجروا ضحك علي سجى اللي صدقت كذب فجر المبتسمه ..؟!
قـآلت عشق بضحكه:ماعليك منهـآ..هذي اكبر كذابه ..؟!
هيي فتحت عيونها علي الاخر وهي تناضر فجر بصدمه:صججج..؟!
هيي هزت راسها بفخر وقآلت:ييس
رمت عليها الوساده وهي تصرخ:يا الحيووووووووانه
انفجرت فجر ضحك وهي تتخبي ورى جنون :توبه توبه تووووووبه ..!؟


><


><


><


بعد سآعتين ..؟!



البنــآت كلهم مـــع الجده وعمتهم نوره وعمتهم ريم ..والعيال.. عنــد طلآل بالغرفه ..!

هي كــآنت شابه نـآر ومعقده حواجبها بقهر وعيونها تنتقل من الجده لعماتها الي قاعدين قبالهآ هيي والبنات ..؟!
قــآلت جنون اللي قاعده جمبها وهي تناضرها بستغراب:خير شفيييك..؟!
هيي لفت رآسها بعصبيه غريبه علي شخصيتها المرحه:ماااافيني شي
رمشت وهي تناضرها بستغراب تم لفت لما سمعت نداء قمر لهـآ ..؟!
هيي بدون شعور لفت بتجـآهه هو اللي ككان يكلم عمته ببتسامه بعدها لف لهآ ابتسم وهو يميل راسه وكأنه يقول (روقي عشاني)..؟!
هيي فهمت قصده من نضرته اللي خلت قلبها يدق بجنون ..عضت شفايفها السفليه لما غمز بخفه وهو يلف لبدر ويكلمه ..ماسمعته لبعد المسـآفه بيينهم ..بس ابتسامته ونضرته وغمزته خلتهآ بدون شعور تعييش بعآلم ثاني ..؟!
عــآلم ..مآفيه الا هــوو ..؟!
ابتسمت بدون شعور لما سمعت ضحكته المحببه لهآآ ..!؟
ضحكته اللي بيوم من الايــآم ..سجلتهآ بجوآلهـآ ..!!
رغم انها عاديه ..بس بالنسبه لها هيي كل شي غيير منه هوو ..؟!

لفت لها جنون مره ثانيه وقآلت:بسم الله ..قبل شوي معصبه ومو طآيقه حد ..؟!
هيي باست ضمت اختهآ وقآلت:من اللي يشوف وجهك وما يروق ..؟!
بعدت عنهـآ لما سمعت حمحمت رعــد وقآلت بضحكه:اووه سوري نسيت انك هنـآ ..؟!
هو ميل راسه وهو يناضرها بنص عين ويقول:فاااقده حنآن يعني..هذا هو زوجك روحي حقه .؟!
انصبغ وجهها ....طلعت لسانها له ..؟!
هو ضحك وضحكت جنون اللي قرصتها سمر وهي منقهره من زوجها هالعله الغوريــلآ..صدقت أفنآن يوم قـآلت انه غوريلآ وثقيييل طينه بعد ...تذكرت افنـآن اختها الصغيره ..وتنهدت بصوت هادي ماسمعه غير جنون اللي همست لهآ:زعليتي..؟!
هيي ابتسمت بحزن وهي تنزل عيونها لحجرهـآ ..؟!
الاخت جنون عبآلها انها زعلانه من زوجها الغوريلآ يعني هي ماتدري انها هيي بكووخ والزعل بكووخ ..؟!
قالت بصوت خافت وهي تسوي نفسها زعلانه:يعني ماتشووفي زوجك شلون يتكلم ومايشووفهم كلهم يناضرووني..!؟
هيي ميلت فمها وهي تلف لرعد وتعقد حواجبها ..؟!
هو بستغراب رفع حواجبه وهو يلف راسه بتجاه سمر اللي تناضر حجرها ولف راسه لجنون وهو يحرك راسه نآحيتها بمعنى(شفيها) هيي رفعت حواجبها مثله وهي تهمس بصوت منقهر:غبي ..؟!
فجأه ضحكت سمر قطعت عليهم كلهم سوالفهم ..بس محد لف لها لأنهم متعودين علي هبالهآآ كلموا سوآلفهم بتطنييش..؟!
هيي قرصتها وهي تميل راسهآ بتجاههآ:أجل تقولي انك زعلآنه..؟!
هي تحمحت وهي تسوي فيها زعلآنه:أييه صح ..؟!
عضت شفايفها بقهر لما عرفت لها تكذب عليها دفتها بخفه وهي تلف لفجر اللي جالسه جمبها وتسولف معها..؟!
ضحكت وهي تلف راسها بتجاه طلآل وسرحت بمعــآلم وجهه اللي تموت فيهآ ..؟!
وهي تشوف,ضحكته,ابتسامته,حركاته,استهزائه


><


><


><


هيي فتحت عيونها بتعب وهو تقول:عمرررووه اطلع ابي انآم
هو ميل فمه بمصخره وهو يقول:تنآآآم ..ياا ختيي قوومي الولييد مآآآآآت ..؟!
هي انفجعت من الفــآجعه اللي قآلها اخوها وصرخت فيه بعصبيه غرييبه علي شخصيتها المسآلمه :عمييييييير اطلع بررررررآآ يا الكذااااب
هو من الخرعه من ردة فعلها ركض لخآرج الغرفه وتنهد لما سكر الباب بعده فجأه طرت علي بـآله ..عض علي شفايفه وهو يميل راسه بتفكير ومشى بسرعه بتجآه مكتب عمه الوليــد ..؟!

قبل ساعه وصلوا وهذا هم كل وآحد بشغله اللي نآيم واللي قـآعد واللي واقف ..؟!
ميل فمه بضحكه علي النكته العجيييبه اللي قـآلهـآ وهو يغير دربـــه رآجع لفرفة اختــه ..فتح البـآب بهدووء وهو يقول بصوته الطفولي:يااااس
قاطعته بملل:عمرر يا البزر اطلع يلا اشووف
هو طلع وسكر البآب بقووه من القهر ..!؟

بـــزر بزر بــزر بزر ..؟!
لاعت كبده من هالكلمه اللي تلآحقه بكل مكآن يروح له ..!؟

هو يدري ان حركـآته كذا..بس شيسوي هو كذاا والله هو كذا ..مايقدر يغير فنفسه شي ..؟!

ويدري انه صــوته مثل اليهـآل ..بس هالشي مو ذنبه ..الله خلقه كذا ولازم يرضى بالوآقع ..!؟

زم شفايفه بقهر وهو يمشي بتجآه غرفته ..
فتح باب غرفته ومشي بأتجـآه الحمام فتح صنبور المآي وهو يغسل يده وبعدها اخذ الفوطه وبدى يمسح يده وبتقلــآئيه رفع رآســه

وشكـــله ..؟!
وهذا الدآفع الاكبر علي البزوره ..؟!
بشرته البيضه الصــآفيه مثل بشرة البزرآن ..؟!
وزيــآده علي هالشي ..
عيونه السوده الوسآع ونضرتهــآ البريئه ....؟
فتح الصنبور مره ثانيه وبقهر غسل وجهه بقوووه تم رمى الفوطه الصغيره بالارض وهو منقهر ..!

هو بالاصل رآضي والله رآضي ..بس هــم لو يبعدون عنه هالكلمه اللي تسد نفسه عن كل شيي ..!؟

مشى لخــآرج الغرفه بملل وهو يحآول يبعد عنه هالتفكير اللي ماورآه غير الهم ..؟!
هنــآ ملل علي الاقل في بيت جدتــه في احد يسولف معه بس هنــآ هم اثنين وكل وقتهم بالنوم ولا الشغل ..؟!
ناضر باب المكتب اللي قبآله وبدون تردد
فتح البـآب بدفــآشه غريبه جدا علي شخصيته
الهـآديه :وليدوووووووووووه ابي اقولك شيييي
...؟!
هو انفجع من فتحت البآب ووقف بسرعه وهو يقول بخرعه:بسم الله ..شفيييك ..!؟
هو ضحك وهو يجلس علي الكنف المقابله لعمه ويحط رجل علي رجل :ولا شي..بقولك ســر ..؟!
وبدون مقدمآت قـآل :بالوصيه اللي كتبها ابوي مكتوب ان عندنــآ اخت ثانيه ..!؟
هو هز رآسه وهو يقول:ايه حتي انا كتب حقي هالكلآم ..؟!
هو قـآل بعد مازفر بأرتيـآح:طيب وينهـآ فيه اللحين ..؟!
تنهــد بقووه وشتت نضرآته وهويقول:ميتــه ..؟!
نآضرهبعدم تصديق وهويقول:والله ..؟!
هز رآسه بموآفقه وهويقول:مآتت هيي مع امهآ قبل سنتين الطيآآره انقلبت ..!؟
هز رآسه بأسف وهويقول:الله يرحمهـآ



><


><


><



><


><


><


نهــــــــآية البــآرت الــخمسه والثلاثون

توقعــآتكم .

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعالمك, الحب, ذاقه, تخليني, جدتك, دخيلك, خوان, روايـــــــة, صدفه, نشأة, ضايع
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية