لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-12, 10:07 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــــــــــارت الخامـــــــــس
×
×
×
×
×
×
اليـــــــــــوم الثانــــــي..

يوم الاثنيــــــن الساعه 8:30

في مدرســــــة العيـــال..

كانت تمشي بخطوات هاديه وقصيره ماكانت تبي تيجي المدرسه بس تهديد اخوها ارهبها
شافت طلال جالس ويدرس
بصوت مبحوح قالت وهي تقرب منه:سلاام
بدون لا يلف راسه همس:وعليكم السلام
جلست بمكانها الطاوله اللي وراه وهي تشووفه سرحاان
تنهدت وحطت كتبها في الدرج وقالت بصووت هامس:افف
:سلاااااااااااااااااااااااااام
ابتسم طلال وهو يقوول:هلاااااااا واللله
ابتسم وهو يجلس جمبه بهبال :ادرى نوور المكان
طلال:منوور من زماااااااان
تناضرهم وهي حااسه انها مسويه شي كايد لأخوها طلال ماعاد يرحب فيها مثل اول وصار باااارد تماما
واذا جا سااااااااامر
بلعت ريقها بخووف وهي تهمس:رحتي فيهاا يا رماااسووه
ارتجف فكها وهي تشوفهم معطينها اكبر طاااااف لهالدرجه هيي سووت شي موو زين
لهادرجه طلال غالي عليهم
رفعت راسها وشافتهم الشله كلهم مجتمعين علي طاولة طلال وسوالف وضحك
حطت راسها علي الطاوله
قاطعها صووت :ساامر قووم معي
رفعت راسها وهي تشووف صقر واقف جنبها لفت راسها وشافت كل الشله يناضروها
ابتسمت بجامله لصقروهي تقول:معليش مقدر مصدع
حطت راسها علي الطاووله وه يمتجاهله نضراتهم
نزل من الكرسي وقرب من طاولتها وقال:شفيك
ما كانت تبي ترفع راسها فكتفت بسكووت
بس تناضره تحس بمشاعرها تتوهج
ضرب راسه بصبعه وهوو يقوول:سااااامررررر شفيك ماتسمع
ماتبي تخرب علي اخوها اكثر من كذا رفعت راسها وهي تتلمس راسها وتقلد اسلوب اخووها:وجع طليلل يعووور
×
×
×
×
×
×
×
×
ناضرته بستغراب وهي تناضر المريول اللي لابسته:المدرســــه
ابتسم ابتسامه وااسعه وهو يقوول:اييييه اللحين بوصلك المدرسه بعد شتبين الوليد بنفسه بيوصلك اييه صح انتي بصف ثاني ثنووي صح
هزت راسها بهدوء
:اييييييه صح حطيتك بصف سموور زين ترى هيي رفيجتك لما كنتوا صغار
وقال بسرعه وهو يضبط الشماغ:يلاا خل نرووح
نزلوا لطابق السفلي ثم طلعوا من القصر
ركبوا سياره الوليد بي ان دبيلوو سوده وحركها خارج القصر كلله
×
في الطريق
ابتسمت وهي تقول:الا ما قلتلي كم بنت عم عندي
ناضرها ورجع يسوق:8 مدري 7
:يا سلاام كثير طيب شساميهم
:فيض وافنان وسجى وسمر وجنون ونجود وغلااا
وبس
وقف قدام المدرسه وهو يقوول:يلااااا بنزل معك
هزت راسها ونزلت نزل هوو ووقف يناضرها وهي تدخل
كل العيون اتجهت له والبنات يهمسوون ويناضروا سما بغيره
ابتسم وهو يشوفها تأشر لها بباي
×
×
×
×
×
دخلت المدرسه بخطوات هادئه وهي حاسه ان الانضاار عليها من صغرها تعودت هالشي رغم حياتها المتناقض هالا ان بالمدرسه كانوا يحسبونها دلووعه ومغروره

اتجهت لصفوف الثاني ثنوي
ودخلت بثالث صف
:السلام عليكم
البنات وهو يقزوها:وعليكم السلام
نطت لها بنت وهي تقوول:هلااا والله توو مانوور الصف انت جديده موو
ابتسمت بهدوء وهي تناضر ملامح هالبنت الطفوليه :ايه
مدت يدها بهبال وهي تبتسم :انا سمر
مدت يدها وابتسمت لما عرفتها:وانا الياس
دخلت عرض وهي تمد يدها:انا سجى
ناضرتها سمر:انتي شتسوين هنا انقلعي اللحين بتبدأ الحصه
تأففت سجى:اخيييييي يا خي ابي انتقل بصفك
سمر:يلااااااااا بس
سجى وهي تناضر الياس:الله يعينك عليها غثه
وركضت لخارج الصف

دقايق ودخلت المعلمه:السلام عليكم
نص البنات:وعليكم السلام
المعلمه وهي تأشر علي الياس اللي واقفه جمبها:هذي الطالبه الجديده الياس باسم عمر العالي
تفضلي الياس
مشت الياس بهدووء والبنات يناضروها
اشرت لها سمر وهي فاتحه فمها بصدمه
جلست الياس جمبها بنفس الهدوء
ناضرت سمر:ادري ا
سمر قاطتعها وعيونها بتطلع من مكانها:ان انتي بنت عمي باااااااااااااااااااسم
البنات مستغربين صرخت سمر
ضمت الياس بفرح وهي تقوول:وأخيرااااااااا
ابتسمت الياس ماكانت متوقعه تقبلها السريع
×
×
×
×
×
×
×
×
المدير بذهوول:انت!!
ياسروهو يدخل يده في جيوبه:هلا والله بخلود
المدير بعصبيه:أنت بعدك ماتغيرت من سنتين
ضحك وهو يجلس بالكرسي:ألا ماتشوف طلع لي شنب
بدر وهو متكثف:يارجال أنا بروح
ياسر:روح بس لاتعيدها
بدر بضحكه:طيب
المدير بقهر:ليكون أستلمت مهمتي
ياسر :أفا عليك بس الا ماقلتلي ياخويلد أشوف صابغ لحيتك أذكرها بيضه مكحكحه
ومط لحيته:لا هذا يبيلها أعاده تصنيع
صرخ المدير بعصبيه:ياسر أحترم نفسك ريال كبر أبوك
ياسر:أي ابوي ألا كبر جدي
المدير بعصبيه أكبر:أستح
:تامر آمر كم عجوز عدنا حنا
باي بكره بجيك
بقهر صرخ بوجهه:بـــــــــرااااااااا
ضحك وهو يسكر الباب
طخ :آي سوري مانتبهت
رمش مرتين وهو يقول:سامر
بلعت ريقها وهي تقول :ه ها
رجع علي ورى وضحك:سامر شفيك خرعتني كنك خروف قم بس قم
ومشى وهو يبلع ريقه للحضه حس أن سامر بنت
ضحك ع كلامه وهو يطلع من المدرسه
×
×
×
×
×
×
×
×
بعد مروور شهر
يوم الاربعاء الموافق 5-25
×
فتحت عيون الخضرا الممزوج بالعسلي علي صوت سمر الطفولي:سمر أبي أنام انقلعي
عفست ملامحها بقهر:أيش الي تنامي أنتي نايمه من الساعه 2 الضهر واللحين 10 الفليل أيش الي تحسي فيه وأنتي تنامي كل هالوقت حشى مو أنسان أنتي الي بس يشوفك يجيه النوم
ضحكت ببرود:أيه قولي كذا تبي تنامي مثلي
:وشهو ليه بايعه نفسي أنا أتمنى الهلاك لي
انسدحت علي بطنها وهي تقوول:الهلاك الهلاك اقول سمر طفى النوور
تأففت بقهر وهي تطلع من الغرفه وتسكر الباب بقووه
ناضرت الممر الطويل بملل
بيــــــــت عمها الوليد
كبير جداا بس خالي من أي انسان
ضحكت علي انسان وهي تتجه لغرفة الوليد
دقت الباب ست مرات اخر شي تذكرت انه طالع
تأففت وراحت للصاله وهي ملانه
انسدحت علي الكنف
من اسبوعين استئذنت ابوها تجلس مع عمها فتره
كل خواتها قالوا يبون يروحون بس
ابوهم مارضى
انقلبت علي بطنها ونزلت دموعها لا أرادي
مر اسبوعين من جات هنا ما شافت طلال ولاحتى عرفت اخباره
محاولة نسيه فشلت عندها كل كلامها مع الياس
طلال وطلال....
اااااه ياطلال لوو بس تحس فيني لوو بس تحس بالحبك اللي يجري بعروقي
قاطع سرحانها صوت طفولي:سمر وين عمي وليد
بدون لاتلف قالت:نموور روح عني موو طايقه احد
زم شفته بغروور وهو يمشي:مالت اصلن انتي ماعندك سااااالفه
تجمدت الدم بعروقها وهي تسمع صوته متأكده انه هوو

:نموور شتسوي هنا مو خالتي تدورك
نمر :هذاا عمي وليد جايبني هناا مدري شيبي افف
ضحك وهو يقوول:هههه اجل عمي ليش حاطنها كلامات الزياده مثلاا
:طلووول انت ممل انا برووح ل الي
صرخت:نموووووووووووور
نمر بتكثف:خيررر شفيك خفى صوتك لا تصحي الي
صرخت للمره الثانيه:نمووووووووووووووووور
رح نااااااام بس يا الفصعوون مدري ليه وليد جاينك هناا
قال طلال:سمر!! شتسوين هنا
قالت بسرعه وهي مرتبكه بس تشوفه تضيع الكلمات :ها ايه هنا عشان أي هذا وليد قالي
جلس بالكنف المقابله لها وهي يمد رجله علي الطاوله الزجاجيه الفاصله بينهم
رفع جواله وجلس يدقدق فيه
وسمر تناضره
رفع راسه وناضرها لدقايق وهو شارد بشي ثاني تم رفع جواله ودق علي رماس اقصد سامره هع
من ثالث رنه ردت بصوتها المبحوح:ألو
اتسعت ابتسامته وقال بسرعه:هلا سامر ها ليه تأخرت
:لا اللحين انا بالطريق
:طييييييب لا تتأخر مع السلامه
:مع السلامه
سكر الجوال وقال وهو يناضر الجوال:اللحين بيجي سامر وليد قاله اول ما بيجي وليد دشي غرفتك
هزت راسها بسرعه:ايه طيب
هز راسه برضا وهو يغمض عيونه
عيونها ما فارقته كانت تتأمل ملامحه اللي حفضتها من كثر ما تناضرها
ددقايق ودق الجرس قالت بصووت هادي:طلال
مارد عليها عرفت انه نام وتثاوبت ورجعت لتأملها
بصوت تقريبا عالي:طلاااااااااال وينك
طلال قام ووقف بسرعه وماهو منتبه لسمر الي تناضر رماس بستغراب
:هلاااااااا واخيرا جيت مرت نص ساعه
ابتسمت وهي تقوول :لاااااااا مو لهاذي الدرجه نص ساعه مامرت دقيقه
طلال:ماعينا المهم سامر شفت وليد جالس تحت
:ايه صح فتح لي الباب
طلال بستغراب:احلف انا عالبالي محد اجل انطر لها بروح له وبجي
هزت راسها بهدوء وهي تجلس بالكنف الفردي

ناضرتها سمر بستغراب اكبر
شعرها الناعم اللي يووصل لذانها ومن ورى طويل شووي
جسمها الضعيف واللي اقرب للرشاقه
كل شي يدل علي انه بنت
وقفت بسرعه وقالت:انتي بنت
رمشت رماس وهي تقوول:نعم انتي من جابك هنا وبعدين
عقدت حواجبها:بنت ايش
رفعت سمر حاجبها وهي ماعجبها اسلووب رماس ابد ابتسمت وهي تقوول:اقسم با الله انك بنت
ارتبكت رماس وهي تقول بسرعه:انتي شتبيين
بلا مبلاه:ولا شي
ومشت وهي تقول:مع السلامه
×
×
×
×
×
×
×
×
ضحك بقووه وبنات غمازته
ناضرته وهي تحس ان نبضاتها تزداد رمشت للمره الثالثه ولفت راسها للجهه الثانيه
سكت طلال ورفع حواجبها علامة الاستغراب
نزلت من الدرج بسرعه وهي تقوول:وليد ينطر
مشى بخطوات هاديه وراها وهو يناضرها من ورى بستغراب

نزلوا للطابق السفلي
وما لقوا وليد
قال طلال وهو يناضر رماس:محد شكله بالمسبح اففف منه اول يقول تعالوا وتعالوا م سامر شفيك
كانت تناضرالارض وكأنها ماتبي تكلمه
تنفست بقووه وهي تتجه للصاله بس وقفها صوت طلال لما نادها
:سااامر شفيك اقوول تعال بس خل نروح حق وليد
ماشاف من أي رد
قرب منها ومط يده وهو يطلع من الفله:تعاااال
مطها ألييين المسبح وقف وه يناضر الوليد اللي يسبح :اااانت ايييي مخلينا هناك وقاعد هنا شتسووي
ضحك الوليد وهو يقول:انكتم وتعال بس هذا هو سامر ساكت
ضحك طلال وهو يقرب من المسبح:ساكت ها ؟؟مدري شفيه اليوم مفهي
ما حس الا بالوليد يمطه للمسبح:يا الثوووووور شسويت
ضحك الوليد:لازم تحس بالي احس فيه
طلال:كيف بالله
الوليد وهو منقهر:كنت جاي هنا عشان اشيك علي المناشف بس للاسف طحت داخل الحوض
:هههههههههههههههههه تستااهل سااااامر تعال هنا
رماس اللي كانت سرحانه:ها
الوليد:يا المفهي تعاااااال شووي
قربت وهي مستغربه:ها
طططططططخ
:ااااااااااي
طلال:اااااي شسويت يا الغبي
الوليد ضحك:ولا شي
وطلع من المسبح وتوجه للفله
طلال وهو يتحرطم:ااااااف
لف راسه يناضر سامر وشافه محد:ساااااااامر بلا استهبال وينك انت
لما ما سمع أي رد استغرب وبنفس الوقت خاف انه صار له شي
دخل راسه بالماااي وشافها طايحه بأخر المسبح الي كان كبيييييييير جدا وواسع وعميق
دخل بسرعه وهو خايف رفعه فوقه بكل قوته
صارت هي فوقه وهي تحت ما قدر يتنفس غمض عيونه واغمى عليه
×
×
×
×
×
×
×
×
ربط كرتفه وهو ينهي كلامه بكلمة :لاا
تنهد بقووه وهو :والله لو تطيعني وتبطل غرور كان احنا بخير
رفع حواجبه:اجل انا سلمان العالي اكلم بنت
وبغرور:مو انا اللي لازم اكلمهم هم اللي يكلموني
عض شفته وهو منقهر من غرور هالي قدامه بس حاول يضبط اعصابه وهو يردد بداخله(الصبر مفتاح الفرج)
غمس صبعه في الجل تم نشره بشعره
وقال بسرعه:حمود انقلع لبيتكم
حمد بحقد يحاول يخفيه:طيب بروح
طلع من الغرفه اللي بالاصح جناح كامل وسكر الباب بقووه
بعد ماطلع قال سلمان:هه عالباله ان غبي يقص عليي مالت بس
×
×

نعرفكم علي سلمان
شاب مغرور ورث ذكائه من اخوه تركي وابوه سعود
شعره اسود لاهو ناعم ولا كشه عيونه بنيه فاااتحه جدا جدا
حواجبه مرسومه مثل البنات
خشمه صغير
اذا تلثم يصير مثل البنات لان حواجبه غريبه جدا
بس رووووعه وتعطيه منضر اكشن
هع 23 سنه

×
×
×
×
×
×
×
فتحت باب المؤدي للمسبح وحرارتها وصلت الاربعين من الغيره بس تتخيل ان طلال جالس يسبح مع بنت
عفست وجهها بقووه وهي تحاول تقنع نفسها ان سامر ولد
اتجهت للمسبح وهي تقول:طلال وليد يقوووو
ذابت الكلمات بالسانها وهي تشووف طلال طايح بالمسبح و سامر طايح قريب من المسبح شووي
شهقت وقفزت بالمسبح بسرعه
بكل خوف سبحت بسرررعه له
رفعت بكل قوتها وسبحت بما أنها كانت تتقن السباحه
طلعت وخذت نفس طوويل وهي تطلع من المسبح وططخ
:اااااااه
ركضت للفله وهي مطنشه الالم من الخوف دقت علي الاسعاف:الووو بسرعه تعال بيت ال_____ شارع____ حالة غرق
سكرت الجوال وماهي الا عشر دقايق والاسعاف معهم
×
×
×
×
×
×
×
علي اغنيه مساري
كانت اخر رشه بالعطر
رمت بالزباله بعد ما شافته مخلص وعدلت شعره اللي طايح علي عيونهاا
كانت عبايتها مخصره مررره ولابسه عدسات خضرا
ونص شعرها طالع ومخلصه عطرين
تأكدت من شكله وابتسمت برضا وهي تدق علي اول رقم بصوت ناعم:ألوو هاي نووف طيب
دقايق وانا هناك باي يا عمري
نزلت من الدرج بخطوات سريعه وهي متأكده ان محد بالبيت
طلعت من الفله وركبت مع السواق
طلعوا من القصر
:حمود روح شقةالـــــــــــ
هز راسه:تيييب
ماهي الا ثواني
ووقف قدام الشقه
ونزلت دقت الباب
وفتحت لها نوف:هلا توو مانورت الحفله
ابتسمت:طييب ماكوو تفضلي
بخبث:الا تفضلي ونص
دخلت وهي تسمع صوت الاغاني الصاخب ماالي المكاااان
نوف وهي تمشي معها:ها متأكده محد شافك
بستغراب:محد شافني بس ليه تسألي انت قلتي حفلة عيد ميلاد
:ايهه حفلة عيد ميلاد بس اسأل
هزت راسها بعدم اقتناع
دخلوا الصاله الكبيره اللي كان فيها مجموعهة بنات وشباب وخمر وووو
شهقت نجود بخووف:نووف ايييييييييش هذا
لف لها شاب متلثم
قرب منها وهو يصفر:شفييه الحلوو
ناضر نووف وهو يقوول:رووووعه نووفي من ووين جايبه هالبنت
نوف ببتسامه:جايبتها من المدرسه ها شرايك فيها
وهو يقزها:اممممم حلووه
نجود والدموع بعيونها:يا الحقيررررره انتي قلتي عيد ميلاد اييييييييش هذا
نوف ببرود:طيب هوو عيد ميلاد هالي قدامك مشعل
سحبها لحضنه وباس خدها وهو يقول:والله انك احلى هديه
وناضر نووف:عن اذنك
نوف بخبث:اذنك معك
نجود وهي تصارخ:بعد بعد يمممممممممه بععععععععععععععععد
×
×
×
×
×
×
×
×
×
في مكان أخر

في شركـــة الــــــ
في مكتب المدير بالتحديــــــــد

ببتسامه شفافه:غريبه اشووف ابد ما في تقدم بالشركه
استند علي الكرسي وهو مغمض عيونه وعلي شفاته ابتسامه جانبيه:خلنا من الشركه قريب رااح نصير المرتبه الاولى بالاسهم
:وتضن انك بتقدر علي اممممم عمر وعياله
:ههههه تقصد هالعجوووز خلاص قربة نهايته
:ايش قصدك
رفع يده وهو يقوول:عمر وطاااااح ومشعل طااااااااااح وسلمااااااان علي وشك السقووووط
وبستهزااء:خليني اتخلص من هالدفعه وبعدها نبدأ بالثانييين
ضحك محمد بستهزاء:اسميييييك ضيعتهم يا عمار
ببتسامه جانبيه:افا عليك بس انا عمااار
×
×
×
×
×
×
×
×
×
في الدمام
في احد شوارع الدمام المتواضعه
الساعه التاسعه مسائا
دخلت مروى وهي تقوول:اوووه الحمد الله انها كانت بغرفة ريم
وابتسمت بخبث وهي تقوول:قربت نهايتها
ناضرتها العمه ريم :ايه بس لا تووهقيني
غمزت مروى:افا عليك بس قريب بتنطرد من هالبيت
انفتح باب المجلس ودخلت ام عبد الله:السلام عليكم حيااا الله من جانا حيا الله اوخيتي ريم
العمه ريم ببتسامه:الله يحيك يا يازيه كيفك وكيف عيالك
ام عبد الله وهي تجلس:الحمد الله بخير
مروى بدلع:اخبارك خاالتي
ام عبدالله:الحمدالله وانتي يا بنتي اخبارك واخبار دراستك
مروى:تمااام
دخلت رسيل وبعدها ريم وهم حايسين بوزهم:السلام عليكم
:وعليكم السلام
العمه ريم بترحيب:هلا والله ببنات اخووي هلا
حبوا راسها وهم مستغربين:هلا فيك يا عمه
دقايق ودخلت سما بهدوء باست راس العمه:السلام عليكم
:وعليكم السلام
:كيف خالتي
العمه ريم:بخييييييير
سما:كيفك مروى
:تمااااااام
سكتوا لدقايق
تم قالت ام عبدالله:يلا حياكم علي العشا
قاموا كلهم الا سما لان دق جوالها
ام عبدالله:سما يمه يووم بتسكرى تعالي
:طيب خالتي
طلعوا كلهم وراحوا لغرفة طعام الضيوف اللي كانت ورى شووي ومروى العمه ريم متشققيين من الفرحه
ربع ساعه وجات وراهم سما وبعد ما أكلوا وخلصوا
قدموا الخدم الحلا
قالت العمه ريم:انا جايبتلكم من سفرتي هدااي
قالت ريم بحماس:صج
:ايه جايبلكم كلكم
تعالوا يلا نرووح الهدايا بالمجلس
ام عبدالله:ليه كلفتي علي نفسك ياا ريم
:لا كلافه ولا شي هذا الواجب
توجهوا للمجلس
وفتحت العمه ريم الشنطه اللي كانت مربعه ومتوسطه الحجم
شهقت وقالت:وين الهداياااا
ناضرتها ام عبدالله :يمكن نسيتها
هزت راسها بلا:لا ما نسيت اناا متأكد هاني جايبتهم
مروى بخبث:يمكن الخدامه سرقتهاا
رسيل عقدت حواجبها:ماتووقع سرينا ما تسرق
مروى:يمكن انت شدراك
ام عبدالله:لا استغفر الله ان بعض الضن اثم
العمه ريم:خلنا نشووف ما بنخسر شي
مشوا كلهم لغرفة الخدامه وعفسوها وما حصلوا شي ابد
قالت العمه بتعقيد حواجب:محد اجل وييين
قالت مروى:يمكن احد منا سارقنها
ناضرتها ريم بكره:اييييييش انتي كنك تتهميني بالسرقه
مروى:لاا قلت يمكن
ريم :هدوووني عليها
ام عبدالله:ريم بس خلاص وانتي يامروى عيب تقولي هالكلام
مروى وهي ترفع حواجبها:بس انا شااايفه من اخذ الهدايا
العمه:صج من قوولي
ام عبدالله:متي يا مروى
مروى:يووم كنا نتعشى
الكل فهم انها تقصد سما لانها الوحيده اللي ماكانت علي العشا
ريم:شقصدك انتي هاا قولي شقصدك
رسيل وهي تناضر مروى بحتقاار:وانتي رحتي الحمام ولا رايحه تراقبي الهدايا
مروى ارتبكت:لا بس سمعت صوت ورحت اشوووف
ام عبدالله:مروى اقصري الشر وقولي من
:سمـــــــــا
سما اللي كانت تناضرهم اتسعت عيونها وقالت بصووت شبه عالي:أنـــــــــــــــاا
مروى بتخصر:ايه انتي عبالك ما شفتك لما تاخذي الهدايا وتروحي لغرفتك وتم ترجعي كنك موو مسويه شي ابد
ريم بعصبيه:مروى يا الكذابــــــــــــــه
مروى بقهر:ليش اكذب طيب شستفيد
العمه ريم:غااليه انتي رااضيه ان بنتي تتهم بالكذب
طيب نشوووف من الكذاب سما ولا بنتي خل نرووح لغرفة سما
سما بثقه:طيب
مشوا كلهم للطابق الثاني ودخلوا غرفة سما
سما وهي تأششر لهم:يلا اشووف طلعوهم
تقدمت العمه ريم وفتحت كل الرفات
وبالرف الثاني شهقت وهي تقوول:هذي هيي الهداييييياا
مروى:عشان تعرفوون اني ما اكذب
ام عبداللع بعصبيه:سمـــــــــــــأا تسرقناا يا سما بعد ما امنااك ودخلناك بيتنا
سما بصدمه:بس
رسيل :بلا بس بلا بطيخ انتي كيف طاوعك قلبك تسوي هالشي كيف
ام عبدالله بعصبيه اكبر:اطلعي برررع بررررررررررررع
اتسعت عيونها العسليه الناعسه لدقايق تم نزلتها بهدووء
طلعت من الغرفه ونزلت من الدرج وطلعت من البيت بدوون حتى لاتلبس عبايه من الصدمه نست حتي تغطي شعرها
او جسمها
مشت بووسط الشارع وهي ماهي حاسه بنفسها واي أي شي يصير حولها ووووووووووووو
طخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جات شاحنه مسرعه وطيرتها امريكيا((هع مجرد تشبيه)
×
×
×
×
×
×
في فـــــــــــلة ((احمد))أبو نايف
فتحت الباب بقووه وهي تصرخ ومنفجعه:يمممممممممممه ألحقي نجوووود محد
ام نايف وهي تناضر بلا اهتمام:يعني وين بتروح تلقينها عند رفيجتها
افنان وهي تهز راسعا:يمه لا الحين الساعه 10 ومومن عادت نجود تتأخر
لما ماشافت رد من امها رفعت جواله ودقت علي اخوها نايف مارد
ودقت علي عادل
:الووو خيررر
ببكى:عاادل ألحقققققق ألحققققققق
عادل بخووف:افنان شفيك
افنان:نجوووووووود اهئ
عادل:شفيهاا بعد
افنان:عادل نجوود محد بالبيت
صرخ بصدمه:ايييييييييش محد
افنان:ايه محد محد
×
×
×
×
×
×
×
×
في مستشفى الــــــــــــــ
انفجر الوليد ضحك وهو يقوول:انتي شفيك الاسعاف مره وحده
طلعت لسانها:هاها ما يضحك انت ما شفت حالهم كانووا زرق وما يتنفسوا
الوليد وهو يتممتم:ما يتنفسوا مايتنفسوا
طلع الدكتوور وقال:الحمد الله سامر بخير حتى طلال بخير
بس كان فيه ضيق تنفس يعني الحمد الله انكم لحقتوا وطلعتوه من المسبح
الوليد بضحكه:افا عليك دكتور عندنا سووبر ماان حنا
الدكتور ببتسامه وهو مووفاهم:ربي يخليه لكم
بعد ماراح الدكتوور انفجر الوليد ضحك
وسمر تناضرها بقهر:اضحك اضحك شعليك انت
مطها وهو يفتح باب الغرفه:خل نشووف طلوول بس
ناضر طلال النايم وواضح انه ما نايم من ايام
صرخ الوليد:طلوووووووووووووووول
ناضرته سمر بحب وهي تقوول بقلبها:الحمد الله علي سلامت قلبي
×
×
×
×
×
×
×
في فـــلة الوليــــــــد
الساعه 11 ونص
ناايمه ولا تدري وش اللي يصير اللحين
شعرها الاشقر متناثر علي الوساده البيضه المنقشه بالاحمر
نايمه علي جنبها وانفاسها المنتضمه مسمووعه
واللحاف طايح بالارض وحالتها حاله
طرررررررررررررررررررررررررررررر
صووت المنبه رمت المنبه بقووه وهي تصرخ:انطم جعلك الحمى
جلست وهي شبه نايمه وتمتمت بخموول:ابي انااام انااااااااااااااااااااام
وقفت وهي تتمايل بمشيتها
اتجهت الحمااااام ورفست الباب برجلها
ودخلت غسلت وجهها وفتحت عيونها وهي تحس بنشاط يسري بكل جسمها ابتسمت وهي تاخذ البرووش وتغسل اسنانها وهي تحرك رجلها بملل
بعد ما خلصت طلعت من الحمام اتجهت لغرفة الملابس وهي تناضر الثياب اللي اشترتها من خلال تسوقها مع سمر بنت عمها
ابتسمت علي طاري سمر اللي صارت صديقتها المقربه
وطلعت لها تي شيرت اصفر مرسوم عليه بنت بالاحمر وشورت احمر مكتوب عليه كلام بالاصفر
رشت عطر بربري علي ثيابها ثم طلعت من الغرفه اتجهت لغرفة عمها الوليد
مشت بتجاه الرف الكبير اللي كان مليان افلام
اخذت فلميين رعب
تم طلعت وهي متحمسه تشوفهم
حطت الفلمين بغرفتها تم رفعت جوالها:ألوو ماري جيبي بيبسي ووووووووووووووووو طيب باي
سكرت من مااري وراحت تدوور علي سمر ما لقتها استغربت لان سمر مو بالبيت
رفعت جوالها ودقت علي سمر:الو انتي وينك
:انا بالمستشفي
شهقت بخووف:مستشفى
:ايه عشان ولد عمي غرق
:وكيفه اللحين
:بخير طيب يلا اللحين حنا بالطريق بااي
:باي
سكرت الجوال وانسدحت بالسرير تنطر سمر
×
×
×
×
×
×
×
×
في الشقـــــــه
الساعه 12 ونص الليل
فتحت عيونها بهدوء وناضرت المكان اللي هيي فيه اول مره تشوفه استغربت وجلست ناضرت قدامها وشهقت وهي تشوف الولد اللي نايم علي بطنه
نطت بخوف وتجمعت الدموع وهي تتذكر شصار امس جلست بزواية الغرفه وجلست تبكي وهي تندب حضها اللي رماها بطريق نووف
الانسانه اللي ضيعتها
الانسانه اللي اعتبرتها صديقتها الوحيده
بس طلعت العكس
ناضرت الجسد اللي نايم علي السرير بحقد
حست بصدمه وهي تشوفه يفتح عيونه وقفت وهي تشهق وتقوول ببكي:مشـــــــــــــــعل
ناضرها وهو شبه نايم بس لما تمعن بوجها نط بسرعه واتسعت عيونه وهوو يقول:نجوووووووووووود
وقفت وهي تبكي بقووه وهي تحس ان حياتها انتهت من هنا
مشعل اللي هو ولد عمها
هوو الولد اللي مغتصبها
حست
بدووخه قويه
استندت علي الجدار وهي تشوفه يلبس ثيابه
بسرعه ويطلع بدون أي كلمه
×
×
×
×
×
×
دخلت الغرفــــه بهدووء رمت الغطاه علي الارض ثم العباه
اتجهت للمرايا اللي مركونه بأخر الغرفه اللي كانت كبيره ومبروزه
ناضرت الكدمه اللي علي وجهها وتنهدت بقووه وهي تقوول:حتى كلمت شكرا ما تنزل يقولها
مشت للسرير وجلست بهدووء
:سمــر جيتي؟؟
جلست علي السرير وتلمست خد سمر وهي تقول:ايش هذا ؟؟ سمر شصار شي
نزلت راسها وهي تقوول بحزن:كان بيموت يا ياس قدام عيوني اشوفه طايح ما تعوودت اشووف طلال كذا انا م
قاطعتها الياس وهي تمسك يدها بحزن:سمر
كملت بحزن وهي منزله راسها:تدرين عاد كنت اتمني امووت ولا اشووفه بهالحال
قاطعتها الياس بسرعه:بسم الله عليك سمر لا تقوولي كذا هذا قضاء الله وقدره وبعدين خلاص هذا هو بخير
انفتح الباب بدفااشه وصوت وليد مااالي المكاان:يووووووووووووووس لحقيييي
ناضرته وهي تقول بهدوئها اللي تعود عليه:شصاير
:اللحين بتجي العائله الكريمه كوووووولهااااااا اللحييييين
رددوا سمر والياس وراه بصدمه:اللحيييييييييييين
هز راسه بسرعه:ايه شنسووي شدبره لحقييييييي يا الياس ياا أم الافكار الجهنميه اذا درى بسوووموه اني مخبي عليه والله لا يشنقني
الياس وهي تناضره بنص عين:طيب نشووف الحل وبعدييين من هذا بسوموه بعد وليدوووووه ترى افضحك ع
الوليد:لاااااااااااا خلاص تكفين اللحين تسعمك سمر وتمسكها اففففف
الياس:لا تتأفف ولااااا
الوليد:لااااااااااااا قلنا خلااص عاد مايصير كذاا حرااااام
سمر وهي تتربع بحمااس:ياااسوووه قوولي تكفيييييييييييييين
الياس :لا خلاص حرااام
الوليد يصفر:عااااااااااشت بنت اخووي
سمر بتكثف:انقلع
الوليد وهو يقلد الياس:لا تقلعييني ولااااا
سمر :هههههههههههههههههههههههه دواتك هذا اللي تقولي عنه حرام
الياس وهي توقف:اقوول فكونا اللحين بيجون ووو
الوليد:ذكرتيييييييييييني بس مدري يمكن مايجون يعني يمككككن
×
×
×
×
×
×
×

نهــــــــــااية البارت
توقعاتكم؟؟
وش بيصير ل نجود و مشعل؟
سمر وحبها لطلال اللي مع الايام يزيد؟
الياس وكيف بيخفونها عن العائله؟؟
نجود وتأخرها ؟؟
ووالبااقي؟؟

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 19-07-12, 10:16 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــــــــــــاارت السادس...
×
×
×
×
×
×
×
×
دخلت البيت بسرعه وهي تبكي وصوت بكها يتصدى بالمكااان:اهــــــــــــئ يمممممممممه اهئ
ام نايف بملل:هاا
نجود ركضت لفوق وهي تبكي وتشاهق ماهي قادره تستووعب اللي صار هيي خلاص هيي ماهيب بكر خلااااااااااااص خلااااص ضعتي يا نجود ضعتي
دخلت غرفتها وسكرت الباب بقووه دموعها زااااادت واهاتها تزيد مع كل دمعه تحس نفسها عاااق علي اهلها خلااص هيي نزلت شرفهم بالارض نزلت سمعتهم سمعت عااايله العاااااااالي لوو احد درى مابترددوا وبيقتلوهااووو
طاحت بالارض وهي تصاارخ وتشاهق:حقييييييييييره حيووووووووووووووانه اهئئئئئئئئئئ اناااااا ضعت ضععععععع اهئئئئئ
علي صوت بكاها طلعت قمر من الغرفه وهي خااايفه علي اختها
دخلت الجناح وشافتها تبكي :نجووووود شفيك
وقفت نجود بجنون وهي تصارخ:برررررررع برررررررررع
قمر:جنون ش
:بررررررررررررررررررررع
طلعت قمر وقفلت نجود الباب وهي في حالة انهياااار
×
×
×
×
×
×
×
تنحنح وهو يقول بصوته الجهووري:خلي وليد يجي
الخدامه وهي منزله راسها:حااضر
جلس علي الكنف وحط رجل علي رجل وهو يناضر الاوراق اللي في يده معقد حواجبه وماهو عاجبنه الوضع في شركة الوليد
:هلاااااااا واللللللله استغفر الله اقصد السلام عليكم
:وعليكم السلام
جلس مقابله وهو يقوول:قالوا ان عندك شي ضرووري
بنفس الصوت البارد:كنت جاي ابي اقولك عن شركتك اللي جبت لي اوراقها
:اييه اللي اقولك مدري شفيها ههه
تركي كمل:اييه فيها اختلاااس كبير جدا واضح ان واحد من الموضفين يتلاعب فيك
عقد حواجبه بستغراب
كمل تركي :انصحك تفضي الشركه من الموضفين وتجيب غيرهم
الوليد :انت قلت انك كنت ليه عندك سالفه غير
تركي وهو يحط الاوراق قدامه:الياس
اتسعت عيون الوليد العسليه ورمش اكثر من مره وهو يقول بسرعه:كيف
شبه ابتسامه ارتسمت علي شفات تركي :انا تركي ولا نسيت
وكمل:كنت مشدد الرقابه علي صالح بس الوااضح انك جبتها قبلي
الوليد سكت بستغراب
تركي وهو يوقف:انا استئذن
وبصوت هادي:ايه وترى العايله مااح يجون
مع السلامه
:مع السلامه
بعد ماطلع تركي من الفله نط الوليد وركض لفووق وهو بصاارخ:سمووووووووووووووووووووووور
يوووووووووووووس لحقووووووووووووواا
×
×
×
×
×
×
×
×
علي زقزت العصافير نبدأ صبــــــااح جديد مملووء بالحزن والفرح
×
×
×
×
×
في قصــــــــــر رامي النسر
×
:طلال اصحى ااااااااف طلاااااااااال
قرب منه وضربه علي خده:قوو
سكت لما حس بحرارته :اووووف مرررض
وصرخ:يممممممممممممممممممممممه
نووره اللي كانت بغرفــة بدر:خير اهئ لسى ماقام
راكان:لا يمه شكله محمووم
شهقت بخووف ورمشت بسرعه له
شافته يتنفس بقووه وواضح انه مريض
حطت يدها علي جبهته وقالت بخوف:يمممه ولدي
راكان دق علي الدكتووور خل يجي يشوفه
راكان:طيب
رفع جواله ودق علي الدكتوور
نوره وهي تناضر طلال اللي يتمتم بتعب:يمه يمه
نوره:يااااااااقلبي عليك ياولدي
دمعت عيونها ومسحت علي شعره
ربع ساعه وجا الدكتوور
تغطت نووره ووقفت بعيد شووي
فحصه الدكتور وبعدها قال:لا الحمدالله مافيه شي بس حمى قووويه مره
سووى له كمادات وخله يرتاح شووي
واعطاها الحبوب :واعطوه هالحبوب يمكن بعد تخفف الحمه
يلا مع السلامه
:مع السلامه
طلع الدكتوور وسكر الباب
راحت نوره وجابت الكمادات حطتها علي جبهته وجلست جمبه وهي خااايفه
رفعت جوالها ودقت علي راكان:ها يمه رحت الجامعه
راكان بهدوء:ايه يمه شقال الدكتور
نوره:حمى طيب وصلت بدر اخوك
راكان:ياسر اخذه
نوره:تريقتوا زين
ابتسم راكان علي اهتمام امه:ايه يمه الحمد الله
نوره:طيب سووق شوي شوي مع السلامه
راكان:طيب مع السلامه
سكرت الجوال
اول ماطاحت عيونها علي طلال اللي فتح عيونه :يمه
:ياعيون امك انت يعورك شي
ابتسم بتعب:تعباان ي يمه
غمض عيونه وهمس:برد
غطته بسرعه وهي تقول:زين اللحين
هز راسه وناام
ابتسمت له بحب طفىة التكيف وشغلة التدفيه
×
×
×
×
×
×
×
×
في مدخل مدرســة البنات

نزلت من السياره ومعها سمر وهي تقول:شووفي سمور
اللحين روحي عني احسن النبات بيشوفونا
سمر بوزت:بس انا ابيييييييك
الياس بضحكه:اقول سمر انكتمي وبعدي بسرعه
مشت سمر بعيد شوي تم رجعت وهي تقول بهبال:هلااا بالياس من جابك اليوم
الياس وهي تمسك ضحكتها:عمي جابني
سمر بستهبال:واااو انا وانتي مطقميييين حتى انا عمي جابني
ماقدرت تمسك نفسها و:هههه الله يفشلك يا سمر
سمر وهي تمشي جمبها:اقول انكتمي قالت ايش قالت بيشوفونا البنات حسستيني اني ولد وانتي حبيبتي ههههههههههههههههههه
الياس كشرت:اسكتيييي بس
طــــــــــــــــــــخ
:سووري ماشفتك
سمر بلا اهتمام:لا عاادي
×
×
×
×
×
×
ضحكت تمسك بطنها:ههههههه لا لا بلا هبااااااااااااال
منال:رماااسوه بلااااا هباااااااال
مسكت بطنها وهي ميته ضحك:ات اتخيييييييل
انفجرت منال ضحك وبعدها حنين اللي ضحكتها وصلت لاخر المدرسه
سكتت منال وسكتت رماس وحنين لسى تضحك
رماس وهي تحط يدها علي فمها:بس بس فشلتينااااا
عضت يدها ونطت رمااس:ااااااااي
منااال:هههه خلااص بسك ضحك
سكتت حنين وناضرت منال وهي تحاول تحبس ضحكتها
جلسوا بالكراسي وقالت حنين:انتي هييي ليه ما خذاا اجازه رسميه
رماس وهي تتربع :رحت مدرسة عيال
مع بعض صرخوا:وشووووووو
منال:انتي يا الهبله للللليه تروحين ما تستحين علي
وجهك
رماس :عشان سامر مسافر رحت بدله طيب شفت فارس احلامكم
صرخت حنين بحمااس:طلووووووووول
منال وهي تناضرها:اناااا مايخصني مب مثل هالهبله تحب واحد ما تعرفه شافته بحلمها وحبته ههههههههههههه
حنين تطلع لسانها:ماا حبيته مااالت عليك
رماس:وهي الصادقه انتي حتي شكله ما شفتي انتي اصلن تحبي واحد خيااااااااالي
ناضرتها حنين بقهر:اقووول انكتمييييي بس
منال:كلمة الحق صارت تنزعل منها
اسندت ذقنها علي الطاوله وهي تناضر رماس بحماس:كيف كيييييف شكله
رماس تحمست:يجنن يجنن يجنننننننننن اقولك
حنين بحماس نطت من الكرسي:يسسسسسسسس
منال بستغراب:انتوا موو صاحيين ابد شتبون فيه
حنين:ايش اللي شنبي فيه واخيررررا حصلت فااارس احلاميييييييي
×
×
×
×
الساعه العاشره والنص
في الخبر
كانت جالسه وهي تتنفس بقووه من القهر:ما لقييييييييتها جعلها تتعذب وين ماتروح
صالح واللي مل من كلامها اللي تعيده:خلاص خل توولي شفيك انتي
سارا(زوجته):قااااااهرتني قااااهرتني اجل ذي تطلع بنت العالي هذي اللي كانت تخدمني تحت رجووولي
مهره وهي تقلم اضافرها:كااااااااانت تلقيننها الحين 100 خدامه تحت رجولها موو وحده بس
عضت علي شفايفها بقهر وهي تصرخ علي صالح:وانت جاااااااالس هنا روووح جيب هالبنت قسم لاا اذبحها
ناضرها صالح بعصبيه:كيفففف اجيبها بعد خلاص هربت وخلاااص
سارا(زوجته):مدررررري مثل ماجبتها قبل جيبها
طنشها صالح وهو يناضر بنته:ووانتي ليه مارحتي المدرسه
تأففت بدلع موو لايق وهي تقول:ييبببه ماابي احس اني مريضه
صالح:تحس قالت ماالت عليك انتي مع امك طااالعه عليها ماهمكم الا النووم والاكل
وطلع من البيت وخل زوجته محترقه من الياس وتتوعد فيها
:اراااااااااااويك يا الياااااااس انا وراك و الزمن طوييل
×
×
×
×
×
×
×
في قصــــــر عمر العالي
وبالحديقه بتحديد
حيث تجلس الجده ومعها بنتها ريم اللي جات قبل ساعه

الجده وهي تشرب القهوه:انا ابي ازوج واحد من العيال
ناضرته ريم بأهتمام :تزوجيين!!
الجده:ايه ابي ازوج واحد منهم وانا حاليا افكر بأثنين
ريم بستغراب:منهم؟؟
الجده:رعد ولدك و تركي ولد اخوك سعود
ريم:يمه انتي اخترتي اصعب اثنين مستحيل تقدري تقنعي واحد من هالاثنين لا رعد العنيد ولاتركي البارد
الجده وهي تتنهد:وهذا اللي مخليني اختارهم واتوقع انهم مابيردوا طلبي
ريم وهي تفكر :ايه ماتووقع يردوك بس اكيد بيكون من ورى خاطرهم
الجده:انا مستحيل اضغط عليهم يا ريم واذا كانوا مايبون بنشوف غيرهم
علي اخر كلمة الجده نزل رعد من الدرج المتدني للصاله وقال:السلام عليكم
:وعليكم السلام
الجده:توونا نتكلم عنك
رعد باس راس جدته وراس امه وقال:عساه خير
جلس جمبهم
الجده كانت بتقول بس علي اخر لحضه غيرت رايها
وقالت :حنا نبي نزوج تركي
ناضرتها ريم بستغراب
والجده غمزت لها
ريم فهمت وابتسمت بهدوء وهي تناضر ولدها االلي ناضر جدته بستغراب:وانا شدخلني
الجده:رعـــد انت كنت اقرب واحد ل تركي ولا نسيت وافكاركم متقاربه
نز رعد راسه وهو يقول:لا يمه انا وتركي كنـــأ بس تركي بعد الحادث تغير تغير كثييير
ريم نزلت راسها وتذكرت ولد اخوها قبل الحادث كان غيير وبعده صار غيير والله يعلم ايش هو السبب
الجده:لاا تركـــــــي ماتغير يارعد وانا سألتك عشان اعرف جواب تركي
وببتسامه:تخيل نفسك اللي بتتزوج
انتفض رعد ووقف بسرعه
ابتسمت الجده:عرفت انك راافض وهذا بيكون راي تركي بعد
رعد وهو طالع:عن اذنكم
ريم:ِشفتيه يمممه حالته ماهيب هينه ابد
الجده:واضح انه محطي بباله احد ولا ماكان انتفض كذاا
ريم:ياااااااا حسرتي عليك يا وليدي
×
×
×
×
×
×
في مدســة البنات
الحصه الاخيــــــر وكانت فاضيه والبنات حدهم طفشانين يسولفوون
الا الياس اللي كانت متحمسه مع سمر اللي توصف لها كل شخص بالعايله
انهت سمر كلامها ب:وبـــس
الياس:بسم الله وهذا راكان لهاذي الدرجه مغرررور
سمر:راكــــــاان ماتوقع احد يتحديه فالغروور
رن جرس نهايه الحصه تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرن
وقفوا الاثنين وطلعوا من الصف وهم يسولفون ويضحكون أتجهوا للبوابه وهم يسمعوون الحارس ينادي اسمهم
طلعوا علي طوول ركبوا مع الوليد اللي قال وهو يحرك السياره:اليوم بنروح القصر الكبير
الياس مافهمت وسكتت
اما سمر شهقت وقاللت:قصر جدي!! لييييييه
الوليد:نسيتي ان اليوم الخميس
ألتزموا الصمت
اما اليـااس
تنهدت بقوه وهي تحس بشعوورسيئ بقلبها ماتددري ليش بس كل اللي تعرفه انها تبي تشوفهم رغم ان بقلبها شوووق كبيييير لحضن امها وحنان ابوها وعمــــــــر

قاطعة الصمت صوت سمر الملان:موو لازم نرووح
الوليد:يااا حضك يا طلوول ماراح تيجي
سمر بهتمام:ليه ماراح يجيي
الوليد:مريض جاته حمه قوويه من امس
بلعت سمر ريقها وانتبه الوليد ل خوفها بس ماعطاا الموضوع أي اهتمام
×
×
×
×
×
×
×
فـــــــــي مستشفى ال___________

كانت منسدحه علي السرير بهدووء عكس مشاعرها المتضاربه بعد ما تيقنت انها بتوجد عايلتها تجيها العمه نووره وبنتها بكل بساطه ويتهمونا بأتهماام مالها أي يد فيه
رفعت يدها ودموعها نزلت علي خدها وهي تقول:الله ينتقم منهم الله ينتقم منهم
اندق الباب دقات خفيفه
مسحت دموعها بسرعه وهي تقول:من
قال بصوته القوي:أنــــــاا
بلعت ريقها بخوف وقالت:تفضل
دخل ونضرته نااريه خوفتها عرفت ان العمه نووره ترست راسه قالت بخوف:عمي انا
قاطعه وهو يقوول:انكتمي اخرتها تسوين فيني كذا انا اللي امنتك ودخلت بيتي حبيتك اكثر من عيالي عزيتك ورزيتك بعد ماكنتي بالشارع تجين وتسرقين اختي
حست بقلبها يتقطع مضلووومه وربي اني مضلومه قالت بخووف ودموعها متعلقه علي اهدابها:بس انا ما سرقت وربي ماسرقت انا م
بصوت قووي قال:اكره ماعندي الكذابين
رمى عليها الورقه وهو يقول:رغم انك سرقتي وكذبتي الا ان معزتك لسى بالقلب وهذا عنوان بيتكم
واعطاه ضهره وهو يقوول بحرقه :مع السلامه
هوو ماهمه الذهب او أي اشي بس صدمته ب سمــا اللي حبها كبنته واللي رباها
سكر الباب وراها وتركها
بس تسكر الباب انفجرت ببالبكي وكأنها بركان ثار صارت تبكي وبكل دقيقه تشهق وهي تمتم ب:والله كذابين اهـــئ
×
×
×
×
×
×
×
×
×
في السياره المتجه لقصر عمر العالي
ابتسمت بثقه وهي تقوول:افا عليك بس انا الياااس
ابتسم وهو يقول بداخله(وعشان كذا انا مرتاح)
نزل راسه وهو يقول بقلبه لوو تدرين بس يا الياس عن اللي صار برحيلك كان كاان
تنهد بقووه ووعى علي صوت الياس اللي تقول:وليد اقولك لاا تخااف انا اليااس الياس اللي ماعمري سكتت عن حقي
ابتسم بهدوء وهو يبلع غصته:ياس حاولي تبلعي كلام ابوي وزوجة اخوي هنوف ورنيم بنت عمي
سكتت وما بان بملامحها أي تعبير
سمر اللي كانت تسمع اغاني وماسمعت كلامهم نزلت السماعات وقالت وهي تناضر الياس:ياااس ايش رايك ناخذ دورت كارتياا
الياس:والله انك فاضيه
الوليد وهو يدق هرن علي طول انفتحت البوابه دخل للقصر اللي كان كبـــــــــــــــير جدا وكان اكبر بكثثثثثثثير من قصر الوليد
بدت نضرات الاعجاب تضهر علي عيون الياس وهي تناضر الفله اللي كانت كبييييره والنافووره اللي علي شكل مربع ومكتووب بالنص كلام ويطلع من سطح المربع مااي كان رووووعه وهي تشوف الورود اللي طايحه علي النافوره
نقلت نضرها للجه اليسار وشافت كل مكان اخضر بأخضر والورود بكي مكان
عجبها البيت كثير بس ماهي دقايق الا واختفت نضرات الاعجاب
نزل الوليد وجا الحرس عشان يوقف السياره
نزلوا سمر والياس
سمر اللي تنهدت وهي تناضر الياس:قدها
الياس بثقه:قدهاااا ونص
الوليد:تعالوا خل ندخل المجلس الحين الكل مجتمع واحنا متأخرين
وكمل وهو موجه كلامه للياس:علي خطتنا
الياس:ايه
دخل الوليد وجمبه سمر:السلام عليكم
:وعليكم السلام
الوليد:انا جاي مع لكم ضيف
البنات والعيال بستغراب:ضييف!
الجده:من هالضيف ياولدي
الوليد:تفضلي
دخلت بهدوء وثقه:السلام عليكم
منصدمين:...................
قربت من الجده وباست راسها وهي تقول:كيفك جدتي
الجده منصدمه:بخير
قربت من الجد وباست راسه وقالت:كيفك جدي
وقف الجد بعصبيه وهو يناضر الوليد:وليييييد من ذي
:أفــــــــاا لهاذي الدرجه نستني
:انتي من؟؟
حركت عيونها بتجاه الصوت وقالت بصوت هامس محد سمعه:يبه
بلعت ريقها وهي تقول بصوت عالي:ها ما تذكرتووني ماهقيت هالسنوات تنسيكم بنتكم
وقف مشعل وهو يوقف:انتييييييي قولي وبلا سخافه
تنهدت وهي تبتسم تحركت بتجاه الحريم ومشت سيده لنوور
فتحت الغطا اللي علي وجهها
وقفت نور بسرعه بصدمه وهي تناضر اللي قدامها:اليااااااااااااس
الوليد:ايه هذي الياس بنتك يا نور
عقدت رنيم حواجبها بضيق وهي تناضر امها تبيها تقول شي
ام رنيم:لااا ميتستحيييييييل الياس ماتت كيف ترجععععع بعد هالسنين هذي بنت حراميه جايه تسرقنا
وقفت هنوف بقهر:نعم ! اقول البعبيها علي غيرنا ويلاا الباب يوسع جمل
رنيم:قااااااالت ايش قالت انها هيي الياس
وناضرت الوليد وهي تقول:وانت مصدق ان هذي
كملت بقرف:الياااس
سمر وبدت تعصب:رنيم انكتمي انتي مالك شغل
ام رنيم:وللللللليه انشاء الله تقولي لبتي كذا
رفعت حاجب وهي تقول:بنتك تعدت حدودهاا مع بنت عمي
وشددت علي ((بنت عمي))
قامت رنيم قربت من الياس ومطت طرحتها وهي تقوول:هذي قذااااااااره اصلن من بعيد باين
ووجهت نضرها للياس :ان
سكتت وهي تشوف شعر الياس الاشقر اللي نزل علي ضهرها وعيونها الخضرا اللي تناضرها فيها
قرب الوليد بعصبيه وهو يصرخ علي رنيم:استحي علي وجهك
نور وقفت وعيونها متسعه علي الاخر ماتناضر غير الياس اللي تبادلها النضرات ضمتها بقووه وبكت
انسحبوا الرجال والعيال وراحوا لمجلس الرجال
وقف الجد بكل هيبه وهو يقول :بعدها خل هالبنت تجي ورااانا
وطلع بينما جلس الباقي
نور ببكى:كيفففففففك يا بنتي وكيف الدنيا معك
بكت وهي تدفن راسها بحضن امها الحظن اللي يما تمنت ترتمي فيه بس القدر بعدها عنه
:يممه انا تعباااانه تعباااااانه اهـــــــــئ مووت
زمت رنيم شفايفها وهي تناضر ام رنيم اللي تقولها:طلع لك منافسه جديده يا رنيم
رنيم بستهزاء:هذي اصلن موو من مستواي
لا تغرك دموع التما سيح الي تنزلها
الجده بعصبيه:انطمي يارنيم هذي اللي موعاجبتك الياااس شيخة البنات
رنيم وهي تتذكر ايام الطفوله لما كانوا كلهم يدلعوا الياس ويحبوها اكثر من أي احد ارتسمت ملامح الغيره علي وجهها وهي تشووف الياس تضم الجد وتبكي مع الجده
:جدتــــــــي اشتقت لك وربييي
ابتسمت الجده ودموعها بأهدابها:وربي يشهد اني اشتقت لك ولحد هالحيين مشتاقه لك
سمر تبي تغير الجوو:نحن هنااااااااااا
افنان وهي تكمل مسيرة سمر:يوووه الضاهر ان وجودنا وعدمه وااحد
سمر وهي تكمل استهبال وتحط يدها علي كتف افنان :لا تزعلي يابنتيتي واقهري الناس المنقهرييييييين اكثثثر
رنيم فهمت قصدها وكشرت بضيق
اما افنان ضحكة وهي موو فاهمه:أنشاء الله يمه
×
×
نعرفكم ب

ام رنيم (ام ماجد):انسانه حقووده مايهمها الا نفسها وبنتها رنيم
تكره الجده وتتمنى لها الموت بسبب بعدين بتعرفوه
بنت خاله الجده
زوجها ابوماجد:انسان هادي مايخصه بالدنيا كل شي همه الشغل الشغل ما يشوف عائلته الا بشهر مره
ماجد :ولدهم الاكبر انسان مجادف اذا حب حب ما عنده شي اسمه دلع بنات وما دري ايش حنون وطيب ورومنسي ومغامر 20 سنه صديق راكان الروح بالروح

هيام:انسانه حقووده ماتحب لا امها ولا احد تعشق شي اسمه النت اذا حطت احد براسها لااااازم تجيبه صديقة غلا ونفس التفكير بس غلا اهوون .0 جمالها متوسط 19 سنه

رنيم:بنت دلووعه مرره حقووده مثل اختها وامها تحب تركي وميييته عليه
تكره سمر موووت لانها دايم تسكتها
جمالها متوسط 18 سنه

اخر العنقوود خالد
هادي وانطوائي 9 سنوات
×
×
×
×
×
×
×
×
نهايــــــــــــــــــــــــة البارت السادس
توقعااتكم؟؟

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 19-07-12, 10:21 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الســــــــــاابع
×
×
×
×
×
×
×
×
فـــي قصـــــر خالـــد
في جناح التؤام بالتحديد
×
طلع من الحمام بعد مالبس روبه الرصاصي وهو يناضر اخووه المنسدح علي السرير ويلعب ب اللاب تووب:شتسووي؟؟
رفع طرف عيونه ورجع يناضر اللاب توب:ابد قاعد اكلم عبود
مشى بتجاه غرفه الملابس هو يتمتم ب:اممم
قال وهو عيونه بالاب:ابوي اليوم راح امريكا
عماد بدون اهتمام وهو يلبس بلوزته:امم متى راح
معاد وعيونه لسى بالاب :اليوم الصبح بعد لا ابشرك بيرجع بعد شهرين
سكت عماد وهو يكمل لبس ثيابه
معاد رفع راسه وهو يقول: محمد اتصل
قال وهو ينشف شعره بالفووطه :شيبي بعد
معاد بملل:يقوول وقعوا بدل ابوكم ومدري اييش
عماد:خل يووولي
معاد بحماس:تعااال عبود يبي يكلمك
×
×
×
×
×
×
×
×
في قصر عمر العالي بالتحديد
في مجلس الحريم بالتحديد
×
×
مجتمعين كلهم ويسولفون
في الفرحان وفي الحزين وفي السرحان وفي المتضايق

كانت الياس جالسه مع امها وتسولف معه بكل حب وشوق اشتاقت لهالأم اشتاقت لحضن هالأم اللي أنحرمت منه 10 سنوات

كانت تناضرها بنص عين وهي منقهره منها يمكن من جمالها اويمكن من اهتمام الكل فيها
سمر بمزح:اللي لقى احبابها نسى اصحابه
الياس:ههههه 3 اسابيع وانا مقابله خشتك
هيام زمت شفاتها وهي تكلم غلا:غلااوي انتي تحبي الكذابين
غلا فهمت قصدها:لا وووع اكرههم
الياس فهمت قصدهم وتنفست بقووه وهي تقوول:حتي انا ترى اكرره الفضووليييين
سمر تغمز:طاااااالعه عليييي
البنات من غير غلا وهيام ورنيم:ههههههههه
اما رنيم اللي انقهرت من سمر والياس همست لامها تم ابتسمت
قالت ام ماجد وهي تناضر ام نايف اللي قدامها بصوت عالي شوي :يا أم نايف بمناسبة جمعتنا ابي اخطب سمر ل ماجد ولدي
هدووووء حل عالمكان غير من همسات الحريم
دق قلب سمر بقووه وهي تسمع كلام ام ماجد ناضرت سجى اللي كانت تنااضر ام نايف وكأنها تبي تسمع الرد
واخيرا تكلمت ام نايف وقالت :والله يا وخيتي ماجد ونعم فيه بس سمر محيره لولد عمها العذر والسموحه يا أم ماجد
ام ماجد وهي متفشله:لا يا وخيتي عادي ما فيها اعتذار ولا شي
ناضرت بنتها رنيم اللي واضح انها معصبه
دقايق ورجع الحريم مثل قبل بس البنات كانوا ساكتين
وقفت سمر :عن اذنكم
الكل:اذنك معك
وقفت سجى بسرعه بس مسكتها الياس وهي تقوول:خليها بروحها
ناضرتها سجى تم جلست
قالت نور وهي تمسح علي شعر بنتها: الياس روحي لجدك
رفعت راسها لوجه أمها وهي تقوول:بس
نور ببتسامه:روحي يلا بس لاتنسي عباتك ترى العيال كلهم هناك
ابتسمت بهدوء وهي تقوول:واخووي عمر
اختفت ابتسامة نوور ونزلت راسها
قالت نوره تنقذ نور:لاا عمر محد مسافر
هزت راسها بهدوء وهي تلبس عباتها
شالت جنطتها وطلعت بنفس الهدوء وناضرت المكان
ماتعرف وين مجلس الرجال اصلن تنهدت بقووه وهي تسمع صووت رنيم وراها:اووه اجل حتي مجلس الرجال ماتعرفيه
عضت شفاتها بقووه وهي تقول:اكيد ما أعرفه يعني بأول يوم بعرفه
رمشت بقهر وهي تقول بقلبها (جاتنا سمر الثانيه)
مشت عنها وهي بس همها تشوف تركي
اما الياس مشت وهي ماتعرف وين بس شافت الخدامه قالتها:لوو سمحتي وين مجلس الرجال
ببتسامه اشرت لها عليه كان بعيد شووي بس هزت الياس راسها ومشت اتجاه المجلس
دقت الباب بهدووء وهي تاخذ نفس
دخلت وهي ملاحضه نضرات الكل المووجه لها
أول واحد طاحت عيونها عليه كان يناضرها بنضره بااارده خاليه من أي مشاعر
لفت راسها بتجاه اللي قدامه وهو الجد
قال الجد وهو يناضرها :تعالـــــــــي
مشت خطوتين تم وقفها صوت الوليد وهو يقول بصوت هامس:اللي قلتلك علييه لا تنسيه
غصب عنها ابتسمت تقدمت للجد وباست راسه وهي تقوول بصوت المبحووح:أمر
ناضرها وهو يقوول :وانتي من ويين طلعتي لنا
الاثنين انصدمووا
الوليد,,,,,,,الياس
بلعت ريقها الياس بهدووء وهي تنزل راسها من عندها رد كل اللي خططوا لها مع الوليد ضاااع استجمعت قوتها وهي تقوول بخاطرها(مااهي الياس اللي تسكت):انا ما طلعت من أي مكان واذا مانتم معترفين فيني اقوولها من اللحين انا طااالعه من هالبيت
ناضرها الجد وابتسم ببرود:احسن شي قلتيه وحنا مو معترفين فيك
باسم:يبـــــــــــــه
الجد:اشووفك مصدق ان هذي الاجنبيه بنتك
باسم:ايه يبه انت ماشفتها هذي نسخة امي الله يرحمها
الجد:اذا انت مصدق من بعد مصدق قووولوا
قال بصوت بااارد:أنــــاا
ناضره الجد بصدمه وهو يقوول:انت ياااا تركــــــــــــي
بس سمعت الاسم رفعت راسها كان نفسها تشووف هالشخص بس شافته طاحت عيونها بعيونه ولفت راسها بسرعه
تركي:اللي سمعته
الوليد وقف:يبــه اذ طلعت الياس انا طاااالع معها
وكمل وهو يشووف الصدمه بوجه كل الموجودين:ومااالي رجعه
وقف سعوود وهويقوول:شفت يااايبه شفت خله يطلع وبلااا رجعه انشاء الله
ناضره باسم بعصبيه وطلع من طووره وهوو يقوول:تبي تطرد الوليد مثل ماطردت سامي انت مع اخوانك
وقف بسام بعصبيبه وهو يناضر الجد:تسمعه يبــــــه تسمع شيقووول
عقد الوليد حواجبه وهوو يقول:من هذاا سامي
احمد:خلاص انت
قاطعه الوليد :من هوو سااااامي
باسم بدون شعوور:ما تعرفه ساااامي اخووك اللي طردووه من البيت هالخمه
سعود بعصبيه:من الخمـــــــــه
وقف الجد بعصبيه ويقووول بصرااخ:انتو اشفيكم حتى انا ما حشمتووني
سكتووا كلهم الا الوليد
قال بقووه:انا طوول عمري اسكت عن كل شي عن حقي اللي ضيوووعه اخوواني العزيزين ألين ما طلعتني من البيت بس هالمره مارااح اسكت
ناضره احمد:يعني شتبي
الوليد بصووت عالي
:
ســــــــــــامي

مسك باسم قلبه بقووه وهو يتنفس بسرعه دقااايق
وطااااح بالارض
قرب منه نسر بسرعه لانه كان جمبه وهو يقوول:عمــــــــــــــــي
قام رعد بسرعه واتجه له سنده عليه وهويقوول :راكاان رووح جهز السياره
قام راكان بسرعه وركض خارج المجلس
×
×
×
×
×
×
طلعت برع المجلس وهي تسمع نقاشهم الحاد هيي لاهمها هالجد ولا همها انهم يصدقوها كل اللي همها هوو امها وابوها وجدتها واخوها عمر وعمها الوليد وسمر
توجهة للبوابه وقالت بصوت مبحوح :لو سمحت
الحارس بسرعه فتح الباب
طلعت هيي بهدووء
ناضرت السماا وهي حااسه بالضياع للمره الثانيه
تنهدت بقووه وهي تمد يدها للتاكسي
وقف التاكسي وركبت بهدوء
قال التاكسي وهو يحرك السياره:وين يريد رووه
تطمنت انه هندي وقالت :المطار
هز راسه واتجه للمطار
فتحت شنطتها
ناضرت بطاقه البنك غير الفلوس اللي في البوك
وجوالها
سكرت الجنطه وانتبهت انهم وصلوا المطار
اعطته الحساب ونزلت
دخلت المطار وهي حااسه ان قلبها يدق بقووه ماتدري ليه بس يمكن لأنها تكرت امها هناك بدون حتي لاتقولها مع السلامه
:لو سمحت في طياره ل فرنســا
قال وهو يناضر الاوراق اللي في الطاوله مقابله:اممم ايه بعد ربع ساعه وبعد ساعه
:طيب ابي حجز لشخص واحد
رفع راسه بستغراب:لا خلااص وانتي بأي حق تقوولي كذا
ناضرت فيه هالرجال القليل ادب:بحق اني بنت باسم العالي
انخطف لوون الرجال وقال بسرعه:طبعا فييه دقايق بس
ابتسمت بستهزاء اذا قالتله لقب ثاني كان طردها اللحين بس عشان الفلوس خلاها صدق ان الفلوس تغير النفووس
اعطاها الورقه بسرعه وهو يقوول:تفضلي بعد
مدت له الفلووس قال بسرعه:لالا مايحتااي اصلن ابوك مغرقنا بخيره
حطت الفووس علي الطاوله ومشت وهي منقهر
هيي ماتحب شي اسمه واااسطه فكيف لوو قبلت هالشي
×
×
×
×
×
×
×
×
×
في مستشفي الـــــــــــــــ
طلعت من المستشفى بعد ما كملت يومين
تنهدت بقووه
وهي توقف أول تاكسي
ركبت معه بهدووء هيي مو ناويه تروح لأهلها لانها تدري انهم ما بيستقبلوها
قررت تسافر فرنسا لأمها
امس قال لها الشخص اللي رباها عن عايلتها قال لها ان امها فرنسيه وقال لها ان ابوها مطلق امها
ابتسمت بحزن وهي تتذكر انه اعطها فلووس وحجز لها تذكره لفرنسا صدق ان وجوود ناس مثل كذا بهالعالم ناادر جدا
رغم انه يضن انها سراقه
الا انه سوى لها كل هالاشياء
:يلاا انزل
ناضرت الهندي بقهر وتأففت بداخلها اعطته الحساب ونزلت في المطار وهي تتنفس بقووه
حاس بخنقه لأتهاام العايله اللي حبتهم
دخلت المطار وجلست في الانتضار ناضرت البنت اللي جالسه جمبها وقالت:السلام عليكم
البنت بصوت فيه بحه دلع طبيعيه:وعليكم السلام
ناضرتها وقالت:اخبارك يا
ابتسمت بهدوء:الياس
ابتسمت:اخبارك يا الياس
الياس ببتسامه:الحمد الله
مدت لها يدها :انا سما
الياس وهي تمد يدها:تشرفت بمعرفتك
سما:الشرف لي
الياس:الا انتي وين رايحه
سما:فرنسا وانتي
الياس:حتى انا فرنسا
سما:عند اهلك ولاا
الياس:انا بس
سما ضحكت:حتى انا
دقايق ونادوا علي الرحله
×
×
×
×
×
×
×
×
×
في قصر عمر العالي
وفي مجلس الحريم بالتحديد

كل وااحد بحاااله
نوور تبكي علي زوجها وبنتها ونووره تحاول تهديها رغم انها تحتاج اللي يهديها
الجده معصبه والبنات ساكتين وهنوف وام ماجد(هدى) ولاهمهم شي وريم تبكي و الحريم الباقيين يهدونهم
كانت تناضر الوضع وهي منقهره مووت كيف ان اول ما حصلووا هالياس جات المشاكل وبسببها ماشافت حبيبها
تأففت بقووه
الجده:الوو ها حصلتوها....نعم......ايه بسرعه
سكرت بوجهه وهي تقوول:بس ياا نور اهدى زوجك بخيير
بكت نوور :وبنتي ياا خالتي بنتي اللي لقيتها بعد 10 سنين ياا خالتي ماهي شوويه وبعدها وبكل بساطه تختفي
زااد بكي نوور
بينما كانت الجده تشتعل غضب من زوجها الحجر اللي مايحس بـأحد
ابتسمت بستهزاء وكيف يحس بأحد واللي هوو ولده من لحمه ودمه ماحس فيه وطرده من البيت
×
×
×
×
×
×
×
×
×
في مستشفى الـــــــــــــــــــــ

قربت النيرس وهي تقوول بهمس:خذووا حذركم ترى هذاا ولد خالة صاحب المستشفى
اتسعت عيون النيرس2 وهي تقول:ياويلي ويلااه عز الله اني انطردت
النيرس 3:اسكتوا بس

مجتمعين قدام غرفة باسل وكل واحد بحاله اللي خايف واللي مضايق واللي معصب واللي واللي
كان من بينهم الوليد اللي كانت مشاعره متهيجه مايعرف شيسوي اللحين يروح لبنت اخوه اللي مايدري وينها ولاا يجلس ينتضر اخووه
اما الجد اللي كان جالس ببرود وهيبه وهو يقوول:ماعليكم بيصحى بيصحى
وجه الوليد نضراته له نضرات حقد وكره
لوو كان سعود ولا احمد ولا بسام هم اللي داخل هالغرفه تلقوونه معصب ويمكن بعد يبكي
بس اذا كان الموضوع يتعلق ب ابناء الفرنسيه فالامر عاادي
طلع الدكتوور وركضوا له العيال والوليد
:ها بشر دكتوور
الدكتور ببتسامه يطمنهم:الحمد الله انكم جبتوه بالوقت المناسب ولا اذا تأخرتم دقيقه زياده كان هوو الحين بسكته قلبيه بس الحمدالله الله ستر
حاولوا انكم تجنبوه المشاكل
هز الوليد راسه:انشاء الله
أول مامشى الدكتوور قال الجد :يووم اقولكم انه بخيير ماصدقتووني وماله دااعي هالحزن
وقف ومشى بمساعدت احمد
ناضره الوليد بضيق
صحاه صوت من وراه:ماعليك منه انت رح بس شووف بنت أخوك
ماأن استوعب حتي ركض بسرعه لخارج المستشفى وكلام تركي يتردد بباله
بنت اخوك بنت اخوك
نزل من الدرج بسرعه وهو متجاهل المصعد:لااازم ارجعهاااا
×
×
×
×
×
×
×
في الطيـــــــــــــــاره
دخلت الطياره وهي تناضر رقمها 302
زمت شفاتها وهي تشوف حرمه سوريه جالسه
مدت لها الورقه:لوو سمحتي هذا مكاني
السوريه ابتسمت وقامت
جلست قدام القزاز وهي تناضر خلفه
تنهدت بقووه وهي تفكر
بعد ماراح تتحرك الطياره وبتنزل بفرنسا وين راح تروح وكيف بتلقى جدتها كيف
سمعت اللي قدامها تقول:السلام عليكم
ردت عليها بدون لاتلف:وعليكم السلام
:لوو سمحتي
لفت ناضرتها وابتسمت:انتي!!
سما وهي تضحك:القدر جمعنا مره ثانيه
الياس:ايه
سما:ايش رايك نكون مرافقين بهالرحله
الياس ببتسامه:طيب
لحضه سكووت
ناضرت سما الياس وشافت دمعتها قالت بسرعه:عسى ماشر
مسحت دمعتها بسرعه وهي تقول:ابد ولا شي
سما وهي تبتسم:طلعي اللي بقلبك عادي
الياس سكتت لانها صج كانت تبي تفضفض اللي بقلبها كثـــير
سما:قوولي
استسلمت لها خصوصا وانها ارتاحت لها كثيير
الياس:اناا كنت مع اهلي بس مره طلعت بالشارع واختطفووني
اختطفني رجال ماا عنده قلب قلبه حجر
وزوجته ازفت منه اشتغلت خدااامه ببيتهم بس خدامه بعمل مكثف
كل يووم انضف البيت كاااامل وانضف كل الحجر ارووح السوبر ماركت واجيب المستلزماات اذاكر لعيالهم واطبخ واغسل وكل شي
كنت اكثر من خدامه كنت الشخص اللي يصبوون غضبهم عليه يضربوووني وقت مايبوون
اليين مادخلت ال 17 سنه
كنت اخم وسمعة زوجتي عمي تتكلم عن واحد ورمت صورته بالارض انا ناضرته بس شفتهاا انصدمت كاان هوو عمي
عرفته اول ماطاحت عيوني عليه لان شكله مطبوع بذهني قريت الاسم زين عشان احفضه بعدها جاا اليوم اللي
ضربني فيه الرجال ضرب
ثم نقلوني للمشفى و
سكتت لدقايق تم بلعت ريقها:هربت من المستشفى واتجهت لبيت عمي اللي اخذت عنوانه من موضفة استقبال دخلت بيته واستقبلني بكل حب بقيت معه 3 اسابيع ثم اخذني لبيت ابووه اللي هوو جدي
شفت امي وجدتي استقبلووني بس جدي رفضني بكل بسااطه وانا الا كرامتي مابيها تنداس اكثر من كذا علي طووول طلعت من بيتهم وجييت هنا للمطار قررت اسافر ف لجدتي
ناضرتها سما بحزن وشفقه:الله يعطيك قد صبرك انشاء الله
بس شهالصدفه انتي جدتك فرنسيه هوانا امي فرنسيه المهم خلاص راح نصير اصدقاء شرايك
الياس بفرح:طيييب
كملت بهدوء:بس ماقلي لي قصتك وااضح ان وراك قصه
تنهدت بقووه وهي تقول:انا قصتي عاديه موو مثلك
وببتسامه:ولو كانت مثلك لاا قتلت نفسي
المهم انا ضعت من اهلي واخذني رجال طيب رباني وكبرني لحد ماصارت كذا بعدها
وبهم:اتهمتني اخته بالسرقه وكانت جد مخططه لكل شي هيي وبنتها وبعدها عملت حادث ترقدت بالمستشفى 3 اسابيع
الرجال الطيب صح انه كان ماخذ بخاطره علي بس كمل جميله وحجز لي تذكره غير بطاقة البنك اللي اعطاها لي واعطاني عنوان بيتنا وبيت اخووي بس انا قررت اسافر لأمي اخاف اهلي مايتقبلووني
سكتت سما وابتسمت لها الياس بهدوء
×
×
×
×
×
×
×
×
في نفــــــــس المستشفى

الدكتوور:اسف بس لازم ينام بالمستشفى
الوليد:بس هوو مو راضي دكتور مسندر ابي اطلعه بمسؤليتي
الدكتور:طيب رو للبرسيشن
ابتسم لدكتور وراح يعبي بينات الخروج بعدها
اتجه لغرفـــة باسم ودخل وهو يقوول:يلا بسووم اسرع الحين بنروح البيت
باسم يوقف واثار التعب باين علي وجهه
ناضر اخوه بتردد وهو يقول:باسم شرايك تبقى هناا
باسم:لا ابي اروح لـ لنتي
ناضره بخووف وهو يقول:بنتك مـ محد
باسم بصدمه:اييييش مو كانت هــ هناك كـ كييف
الوليد:لما كنا ن
تنهد وهو يكمل:نتكلم اهيي راحت
بصدمه ماقدر يتوازن ركض له الوليد ومسكه
باسم:لووين راحت
الوليد :مدري اللحين امي اتصلت للشرطه وبلغتهم ورجالنا يدورونها بعد
وبصوت خافت:انشاء الله يلقونها
باسم:طيب يلاااا ابي اروح البيت
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×

في فرنساا

حطت الطائره في مطار فرنسا وفي موسكو بالتحديد
نزلت الياس وسما وهم مو عارفين وين يروحون او لوين بس كل اللي بالهم يروحون لجدتهم
ناضرت سما الياس:ما لقتيلي انتي ايش قبيلتكم
الياس:انا العالي وانتي
سما وماهي منتبها:العالي
شهقت الياس وبعدها سما وهم يقلوون مع بعض:ايييييييش
سما وهي تسرع خطواتها وتمط الياس:خل نرووح الحمام ابي اشوووفك
دخلوو الحمام وكان فااضي
نزلت الياس غشوتها وشهقت سما بقوووه وهي تقوول:انتي اليااااااااااس
ضمتها الياس بقووه وهي تقول:اشتقت لك يااا سما
سما ودموعها بأهدابها:مااني مصدقه
انتي الياس الياااااس بنت اخووي
دخلت حرمه فرنسيه وكشرت وهي تقوول بلغتها الفرنسيه:ماذا تفعلون هنا؟
الياس وهي تضم سما اكثر وكأنها تعووض الشتات اللي لقته بحياتها همست :انتي انقلعي
ابتسمت سما وهي تقول بمزح:ياااسوه بعدي ترى بينزلوا صورنا بالجرايد انثتاان سعوديتان يضمان بعضهم في حمام مطار فرنساا
ضحكت الياس وهي تبعد وتمسح دمعه خانتها ونزلت
سما وهي تعدل غشوتها:الا ماقلتي لي ويين بنروح الحين
الياس:الفندق
سما :ها ها ضحكتيني احنا جايين لجدتي موو للفندق
ابتسمت الياس وهي تمشي:خل نرووح لمركز الشرطه
سما بستعراب:ليه في مركز شرطه هنا بعد
الياس:هاها ضحكتيني سمووو انكتمي
طلعوا الاثنين من الحمامات واتجوه لخارج المطار
الاثنين ناضروا شروارع فرنسا وفتحوا فمهم
كان التحرر غيير طبيعي اللي يمشي بدون عباه واللي مع حبيبها واللي مع زوجها واللي مالابسه شي غير الملابس الداخليه
ضربت الياس سما وهي تبلع ريقها:استغفر الله ايش يحسووون فيه
سما:انا وانتي لسى ماشفنا شي وفتحنا فمنا كنه مغااره اقوول تعالي بس
رفعت يدها
ضحكت الياس:انتي عبالك في السعووديه
وقف أليين ما مر تاكسي رفعت يدها وقالت بصوت عالي: Twooagaf
وقف التاكسي وركبت الياس وركبت بعدها سما
سما تناضر الياس:تعرفي انقليزي بعد
الياس بغرور:اجل شعبالك
تمتمت سما:اممممم الا ماقلتلي كم عمرك صار
الياس:17 وانتي
سما بفرح:اكبر منـــــــــك عمري 20
الياس:اقول سكتي
السواق بلغه فرنسيه:اين تريدين الذهاب
سما بلغه فرنسيه:الي أي فندق
هز راسه بلغه فرنسيه قال:حسننا
سما بصدمه:وو لغه روووسيه بعد
الياس:موو كثير بس شووي تعلمتها من محمد ولد صويلح سما:ايه وانا انقليزي موو قادره استووعبه
الياس:بللللل عليك بتصكيني بعين
سما:اااف ترى عيوني بارده بس تدرين ماشاء الله ماشاء الله
×
×
×
×
×
×

ياليـــــــــــــــــل البكي
قالتها هنوف وهي تزم شفاتها بقهر
ناضرتها الجده بعصبيه:هنوف اسكتي
عضت شفاتها بقهر وهي تناضر هدى(ام ماجد)بضيق وهمست:هالعجووزه مدري شتبي
سجى وقفت بسرعه وطلعت من المجلس
سرعة خطواتها وطـــــــــخ
:اووه سوري
كملت طريقها بدون لاتشووف من:لا عادي
دخلت الفله وركبت اللفت اتجهت للطابق الثالث بسرعه
ركضت لتجاه غرفتها مع سمر وفتحت الباب
شافت سمر منسدحه علي السرير قالت بصوت خل سمر تنط:سموور لحقي اليااااس رااحت
نطت سمر وصرخت:ايييش
سجى وهي تمسح علي جبهتها:وربي من نص ساعه ماقدرت اطلع لان جدتي مو راضيه تخلي احد يطلع الحين هربت عنهم
سمر وهي فاتحه عيونها علي الاخر اللي متجمعه فيها الدمووع :كيييييييف وليييييييه؟؟
سجى:راحت تشوف جدي بس صاارت هووشه وبعدها طلعت عنهم وراحت
سمر وتسربت دمعه لخدها الابيض:بس اهيي كانت فرحانه كانت مستانسه انها واخيرا بتشووف امها كانت
مسحت دموعها بسرعه وهي تنط من السرير وتركض لخارج الغرفه بدون لا تلبس شي علي راسها
سجى :سمرررررر وين راايحه
ركضت وراها بس للمره الثانيه اصطدمت بشي بس هالمره الطوووفه:ااااااااي يا الغبيه
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
في السيــــــــــاره

كان يحرك السياره بهدوء وهوو يسمع سوالف ابوه وعمه اللي راكبين معه
سعود :يستاهل بعد يراددني
احمد وهو مبتسم ببرود ولا كنه اخوه طايح بالمستشفى:زيين سويت فيه عشان يعرف يتمرد علي الاكبر منه
سعود:رفع ضغطي قال اييش قال تطردوه مالت عليه وعلي اخوانه عيااال الاجنبيه
احمد :الاعلي طااري عيال الاجنبيه سمعت ان سما اختهم مرقده بالمستشفى
سعوود:احلف
احمد:ايه واحد من رجالي شايف اسمها وعلي طول خبرني
سعوود:شكل المااضي بيرجع وبيرجع واحد واحد هذي هيي بنت باسم رجعت واللحين هذي
احمد ببتسامه:لا تخااف بغطي علي كل شي بنت باسم ماقدر صالح يحافض عليها وهذي بنت الاجنبيه قريب راح تصير من اعداد الموتى
ضحك وضحك معه اخووه ولا كان اللي يتكلمون عنهم هم من لحمهم ودمهم
نسوا اللي قاعد يسووق وانصدم بس كمل سواقه وهو ساكت








نهايـــــــــــة البـــاارت الســـــــــــــــــــــــــــــاابع
توقعاتكــــــم..

الياس وسماا وش مصيرهم؟؟
سمر وش نهاية حبها لطلال وسالفة التحيير؟؟
الجده وش راح يكون ردة فعلها للجد؟؟

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 19-07-12, 10:27 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــ×ــــ×ــــارت الثـ×ــ×ـامن
×
×
×
×
×
×
×
في شــــركـــة تركــــــــي
سعــــــــود العالي
×
ابتسم وهو يلف الكرسي:فرنساا
طيب جهز الطياره الخاصه بعد ساعه
سكر الجوال وهو مبتسم والفكره تكبر براســـه
قام بهدوء ورزانه وطلع من المكتب وهو يقول بدون لايناضر السكرتيره:أجلي كل اجتماعاتي لبعد اسبوع
السكرتيره بصدمه:اسبوع بس ال
كمل طريقه بنفس البرود:واللي موع اجبنه ألغي اجتماعنا معه بالكامل
السكرتيره بصدمه:حاضر
مشى وركب اللفت وبعد ثواني كان بالطابق السفلي
طلع من الشركه وركب سيارته الاي ام دبليوا سوده
حركها بهدووء وهو يناضر الطريق

شاف سيارة نايف ولد عمه ابتسم بستهزاء وهو يشوف نايف مع ابوه وعمه
قال :اكيد السالفه فيها مؤااامره
سرع سواقته لحد ماتعداهم شاف نضراتهم المقهووره ابتسم بستهزااء وهو يكمل سوااقه
×
×
×
×
×
×
×
×
في فرنســـا
×
×
×
×
×
×
×
×
وقف التاكسي قدام احد فنادق فرنسا الراقيه
دفعوا الحساب
ودخلوا الفندق ابهرم تصميم الفندق بجد كان رووعه
ابتسمت عاملة الاستقبال وهي تقول باللغه العربيه لانها عرفت انهم من الخليج:اهلا بكم
ناضرت سما الياس بستغراب وقالت:انتي تعرفي عربي
العامله:نعم بماذا اخدمكم
الياس:نبي نحجز لنا جناح
العامله ببتسامه:تفضلوا
اخذتهم للربسشن وبعدها مشت
الربسشن:بماذا اخدمكم
سما وهي منصدمه:بسم الله الرحمن الرحيم كل اللي هنا يتكلمون عربي
الربسشن:اجل فأنا صاحب الفندق عربي
سما:اها
االربسشن:اذا بماذا اخدمكم
الياس بملل:نبي نحجز جنااح
الربسشن:حسناا
ناضر الاوراق اللي علي الطاوله وقال وهو يكتب:ما اسمك
الياس بتردد ناضرت سما اللي تعض علي شفايفها
قالت سما بسرعه:سما سما التفاحي
الياس مسكت ضحكتها وهي تحط يدها علي شفايفها
الربسشن:حسنا
حطت سما البطاقه بنفس الوقت اللي حطت فيها الياس البيطاقه
ناضرهم بضياع :أي منهم
سما وهي تقدم بطاقتها:هذي
ناضرت الياس وهي تقول عشان تقنعها:خليها لك عشان التاكسي والباقي
سكتت الياس
الربسشن :كم يوم ستبقون
الياس:امم اسبوع
الربسشن:حسنا
سحب لمدة اسبوع تم ارجعها لها:تفضلي
اعطاهم المفتاح وهو يقول:الطابق السابع الجناح ال17
ابتسمت الياس بشكر وهي تبي تضحك
ومشت بخطوات وااثقه اللي يشوفها يقول مغروره بس هيي مالها صله بالغرور
:هههههههه التفاحي ها
سما وهي ميته ضحك:مدري طلعت كذا هههههه يمكن لاني مشتهيه تفاحه
الياس:هههه اقول امشي بس ابي انااااااااااااام
ركبوا اللفت وهم يسولفون ويضحكون ركبوا للطابق السابع واتجهووا للجناح
ناضروا الجناح كان حلوو وراقي قفلت الياس الباب وهي تقوول :ااااااف مره تعبانه
اتجهت سما للكنف ورمت نفسها وهي تقوول:يااااااااااه نعسانه مووت
الياس وهي تتجه للغرفه وتفتح الباب
ناضرت الغرفه اللي كانت فخمه بمعنى الكلمه :هذي لك انا مااحب كذا

سما وهي شبه نايمه:ايه طيب طيب
فتحت الياس الغرفه الثانيه وعجبتها بأثاثها الراقي جدا وقالت:هذي لي
ناضرت سما وهي تقول:انا بنام زيين
سماوهي نايمه:..اممم.............
الياس ابتسمت دخلت وسكرت الباب
×
×
×
×
×
×
×
×
الساعه 6:00مسائا
دمعه خاننتها ونزلت علي خدها وهي للمره الاولى توقف قدام وجه هالشخص المتسلط:انت السبب انت انت انت دايما سبب دموعنا عمرك ماخليتنا نبتسم انت
وبغصه صرخت:اكرهك اكرهك
وركصت خارج الصاله وسط عيون العيال والجد المصدومه
استقبلها حضن جدتها اللي دايم مصدر الامان بالنسبه لها
انشغال امها بالحفلات
انشغال ابوها بشركاته
خلاها تلجأ لجدتها اللي استقبلتها بكل حب
:جدتي ليييييه تروووح الي اهـــــئ هوو السب اهئئ
تقطع قلب عادل علي حال اخته وناضر اخته قمر اللي بادلته النضرات
قرب من اخته وهو يقول بهمس ماسمعه غير الجده وسمر:سمر قومي خل نروح البيت
متعلقت بجدتها اكثر
الجده وهي تناضر عادل اللي واضح من شكله انه مضايق علي حال اخته:خلها هنا يا عادل شووي و تسكت
وقف بهدوء
اللحين بس اسيقظ الجد من صدمته صرخ بعصبيه:انتـــــــــــــــي يا بنت احمد تقولي هالكلام هااااا من علمك اكيد جدتــك ترست راسك أي نعم هالكلام ما يطلع الا منها من جدتك هالنسره

صرخ علي نايف اللي دخل قبل دقيقه مع احمد وسعود:وانت أدب اختك هالي ما تربت اشووف لسانها طوول وصارت ترفع صوتها علي الاكبر منها
احمد بعصبيه:ايييييش انتي يااسمر
وقرب من الجده وهو يقول:خليها خل أأدبها
صرخت الجده بعصبيه:بعد يا احمد لهنا وبس انا طول عمري ساكته عنك وعن طوولت لسانك معي واللحين جااي تضرب بنتك ولااا بعد قدامي ياولد عمر اشوفك صرت مثل ابوك قااااسي
نزل احمد راسه بنتما صرخ الجد بعصبيه وهو يمد يده يبي يصفع الجده
طــــــــــــــــــــــخ
كف قووي جداا
اتسعت عيون الجد وهو يشووف الوليد اللي ينااضره بكره كره مستحيل يزووول:الا امي مستحيل اخليك تمسها

دزه بقووه ورفع يده للمره الثانيه يبي يضرب الجده
طـــــــ×ـــ×ـــــــــــــــــــــــــــــــــخ
كان كف اقوووى من اللي قبله
طااح بالارض بعد ما تلقى الكف
حطت سجى يدها علي شفاتها وهي تصرخ:عمي باااااسم
ركضت نور لزوجها
دمعت عيون الجده وهي تشوف ابناء رولا يتلقون الضرب بدل عنها وعيالها اللي هم من صلبهم ما تحركوا من مكانهم
احمد وسعود وبسام
قاعدين يناضرون الموقف وبداخلهم وهم فرحانين علي الكفوف اللي يتلقوها عيال الاسيويه علي قولتهم
الحريم يناضرون وهم منصدمين
هنوف وهدى ماسكين ضحكتهم
البنات يبكون وحالتهم حاله
والعيال يناضرون وهم مضايقين من جدهم بس مابيدهم أي شي يسووه
الجد وهو يصرخ:انتووا ياعيال الفرنسيه يا عيال الخاااينه عيال الـــــــــــــ والــــــــ يا م
قاطعه الوليد اللي ماقدر يتحكم بأعصابه وضهر علي حقيقته العصبيه:امي اشرف من اشكالك علي الاقل امي مااتاكل مال حرام مثلك امي عمرها مااغلطت علي احد بس للاسف طاحت بيد واحد ماا عنده رحمه هالمره بقولها بوجهك ولا راح اكتمها بقلبي
انا اتمنـــــــي لك الموووت
كلمته كانت كالصاااعقه علي كل الموجوديين
بعد ما أنهى كلمته طلع من البيت كاامل
وهو يحس انه مخنووق ركب سيارته وانطلق بأقصى سرعه لبيته
فتح الباب وهو ينااضر ارجااء البيت
:انت جيييت


رفع عيونه بسرعه وهو يعرف انه هذا صوت الياس شافها مستنده علي الدرج وتناضره ما أمداه يتكلم الا انها اختفت استووعب انه يتخيل
نزل راسه وتنهد بقوه
مشى لحد الكنف ورمى نفسه عليه ماهي لحضات الا وهو ناايم
×
×
×
×
×
×
×
نرجع لقــــــــــصر عمر العالــي
×
بعد ماا رمى الجد كلامه اللي يسم البدن طلع وطلعوا عياله الثلاثه بعده
الجده وهي تمشي لباسم وتوقفه:قوم يا ولدي روح لبيتك
ابتسم لها بحب وومشى وهو يحس بألم مع زوجته اللي ماسكته بخووف وولادهم نمر اللي كان يبكي
الجده وهي تناضر كل الموجودين:خلاص اعتبروا جمعة اليوم انتهت كل واحد يروح لبيته
ناضروها العيال بستغراب
قال رعد:طيب يمه
وقفوا كلهم
وطلعوا من الصاله منهم الحزين ومنهم الفرحان
رعد:هايمه تجين معي ولا مع نسر
ريم وهي تناضره:لا انا ببقى هنا انت روح واخذ معك اخوك بسيل طيب سوق شوي شوي ولا تسرع
ابتسم بهدوء:طيب يمه لا توصين حريص
ريم ناضرت اختها نوره:ها نوره بتروحين
نوره :لا مستحيل اروح ببقى هنا
ريم:حتي انا يلا خلينا ندخل
نوره:يلا
×
×
×
×
×
×
رفع جواله و:ألو سعد جاهزه الطياره
سعد:ايه بس انت تبي تروح الفله ولا الفندق عشان نجهزها
تمتم بملل:امممم الفندق احسن
سعد:طيب بس ابي اذكرك ان بننطلق بعد 10 دقايق
ببرود سكر الجوال
وقف بنفس الهدوء
وطلع من المكتب ركب اللفت ونزل للطابق السفلي طلع من الشركه

اتجه للسياره اللموزين المجهزه له
فتح له البودي قارد الباب وهو يقول بصوته الرسمي:تفضل سيدي
ببرود ركب وهو يقول بصوت بارد:خذني القـــصر
السواق :العائله او ال
قاطعه بملل:الثاني
تحركت السياره خارج الشركه بالكاامل واتجه للقــــصر اللي كان بعيييد جدا استغرق نص ساعه لحد ماوصلوا
اول ماوقفت قدام البوابه انفتح الباب
ودخلوا لف علي الناافورره اللي علي شكل طفله صغيره ويطلع من فمها مااي
وقفت السياره
وفتح له بودي قارد ثاني الباب
نزل بهيبه ووركب الدرجتين تم فتح الباب
استقبلته الخدامه
وهي تفصخ جاكيته
بعد ما فصخت الجاكيت كمل طريقه وفتح يده وهو يستقبل الطفله اللي تركض له بحب:باااااااااااابي انت جييييييييييت
ضمها بحنان وهو يقول:هلا بحبيبة ابوها اخباار دراستك
زمت شفاتها بدلع وهي تقوول:مرره سعب
وهي تأشر علي المدرسه اللي واقفه برتباك وراها:ذي مااتعرف تدرس وكله تزعق بابا سوفها
عقد حواجبه وهو بناضر المدرسه
جاتها مدبرة المنزل وهي تبتسم:اهلا استاذ تركي
ابتسم لها بحترام وباس راسها وهو يقول:كيفك يمه
ابتسمت له بحب:بخيير يا ولدي بس بنتك هبلة بمريم
:من ذي مريم
المدربه هنادي:هذي المدرسه الجديده
تركي:ايه هذي طيب يمه بكره نجيب غيرها
مريم بصدمه :هه
تركي ناضرها بدون اهتمام وهو يقول:يمه اليوم بسافر
:هئ بابا تثاااافر وانا تهليني هنااا
ابتسم لها:لا طبعا اخذك معي
بحمااس:سج
هنادي بنفس ابتسامتها:وين بتروح
:بروح فرنسا وببقى اسبووع بس وراح ارجع
هنادي:بس انت طوول الوقت سفر يايمه حنا مانشبع منك
ابتسم لها بهدوء وهو يقول:طيب انا بروح ابدل بعد
وخل مربيت ديم تجهز لها جنطتها
ومشى للفت وهو ماسك يد بنته
وضغط علي رقم 3
دقايق وهو بالطابق الثالث
:بابا انا ابي الووهــ ل شلووم هو ثااتر وانا اهبه
ابتسم علي برائتها وهو يقول:لاا مافي
مدت شفاتها بدلع وهي تووقف:مااابي مابي ابيييييه
جلس مستواها وهو يقول:واهون عليك تخليني
لانت ملامحها الطفوليه وهي تقول:لا خلا س ماني راايهــه
ابتسم بهدوء وهو يوقف ويدخل جناحه وهي وراه
×
×
×
×
×
×
×
لنخرج لخاارج الريـــاض و من السعوديـــه كلها

نروح لفرنـــسا
الساعه 7 ونص مسائا بتوقيت فرنســا

فتحت عيونها بهدوء وهي تناضر السقف
اخذت نفس طوييل وابتسمت وهي تقوم بنشاط
دخلت الحمام وغسلت وجهها بماي فرشت اسنانها وطلعت من الغرفه وهي تقول:سموووو قوومي
قربت منها وضربت وجهها وهي تقول بستهبال:سموو قومي قبيله التفاحي اشتكوا علينا
نطت سما وهي تقوول:ايييييش اللي سووه
الياس ماتت ضحك علي شكل سما:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
سما بعد ما فهمت بانت علي ملامحها القهرر وهي تقول:يا الحقييييييره
رمت عليها الوساده
الياس نزلت راسها وهي لسى تضحك:هههههههه شكلك تحففففففه
بعد ما توقفت من الضحك وقفت وهي تقول:يلا قوومي بنروح نشترى لنا ملابس عشا نرووح لجدتي
وقفت سما وهي تتثاوب:طييييييييب

بعد ربــــــــــع ساعه كانوا متجهزين ولابسين عبيهم
:يلااا بسرعه
طلعوا من الجناح وقفلوا الباب بعدهم
ركبوا اللفت ثواني وهم بالطابق السفلي طلعوا من الفندق
:لوو سمحتي اختي
اتسعت عيون سما وهي تشووف ذاك المزيوون علي قولتها
الياس تداركت امر سما:نعم
اشر علي السياره اللموزين:تفضلوا
الياس بستغراب:نحنا
ابتسم وبانت غمازاته وهو يقول:ايه انتوا الفندق يتميز بتوصيل مجاني لكل مكان تبوه
ابتسمت الياس وهي تتقدم للسياره
فتح الباب لها وركبت بهدوء
عكس سما اللي اول مافتح لها الباب اتربكت وركبت وهي متخربطه
سكر الباب
وتحركت السياره
حطت سما يدها علي قلبها:ياااااازينه زيناااه
الياس بضحكه:موو لهذي الدرجه
سما:الا اكثر انتي ماشفتي ابتسامته اقوول بس سكتي
ابتسمت الياس بهدوء وهي تناضر شوارع فرنسا
بلغه الفرنسيه:الي اين تريدون الذهاب
الياس بلغه فرنسيه:الي أي سنتر
:حسنا
بعد دقايق وقفت السياره ونزلوا سما والياس للسنتر اللي كان رووعه وفخم
دخلوا لسوق نسائي وكان غرييب
اول مادخلوا سكروا الستاير والابواب قفلتها العامله وماكان احد غير عامله وحده
ابتسمت وهي تقول بلغه انجليزيه لانها
عرفت انهم عربين وقالت بلغه الانجليزيه:
Would not attend the one here
الياس بشك:
Are you sure
العامله:
Yes
مشت العامله
بينما فصخوا الياس وسما عبيهم وسما مستاانسه:يااااااسلام كني بأفلام
الياس بهدوء:اعقلي اشوف
سما:وااااااااو يووس شرايك بهالبدله
×
×
×
×
×
×
في فلـــــة محمد حمد الـحمداني
كانت جالسه مع اخوها ويسولفون
تسمع سوالفه وقلبها يدق مع كل حرف يقوله كانت سواالفه مقتصره علي طلال وطلال ماكان يقول غير عن هالطلال اللي فجأه وبدون سابق انذار دخل بقلبها
:مدري شفيه طلوول احسه متغيير مو مثل قبل هالايام كثير سااكت ولما سألته قال ماكوو شي
ناضر اخته الي تنااضره وكأنها تبيه يكمل:احس السالفه متعلقه بولد عمه عمر كان كثثييير يسولف عنه بس هالايام ماكان يقول شي
تنهد وهو يستند علي الكرسي:المهم ماقلتيلي اخبارك مع المدرسه الجديده
اصدرت صوت قوي يدل علي انقرافها:ييييييع اللي يخليك لا تذكرني بناااات استغفر الله
ناضرها سامر بخوف وهو يقول:ليه احد سوى لك شي
رماس :لا بس انقهر لما اشوف حركاتهم
ارتاح وقال بمزح:كيف يعني
ضحك وهو يشووف احمرار خدها:ههههههههههههه واللي يرحمك لا تضهري هالوجه مره ثانيه موو متعود
طلعت لسانها:هاها ضحكتني المهم ريماااس اختك المصوون وينها اللحين الساعه 5 وهي مااجات
:خييييير شفيها اخته
ضحك سامر وهو يقول:انا ماالي خص هيي اللي سبتك
رمااس ببرائه:أنااا ماقلت شي بس غرييبه متأخره
رمت الجنطه المستطيل علي الكنف وهي تقول:اففف اليوم ألغيت صفقه اللي كنا بنسويها
سامر عقد حواجبه:تقصدين صفقه تركي
رماس:ايه هذااا اجل جاي بأخر لحضه يقول بساافر
رماس تغير سالفه الشغل:طيب شرايكم نروح للملاهي
ريماس وسامر:هههههههههههههه
رماس:ههههههه شفيكم
سامر:انتي من صجك
ريماس قامت:خلني ارووح انام احسنلي
الا
ناضرت سامر ورماس:تغديتوا
:ايه
ريماس:طيب سامر روح ادرس انت مع اختك اليوم ماافي طلعه
سامر بتذمر:لاااااااا انا موااعد طلول
ريماس وهي تركب الدرج:ماافي
رماس:صدر الامر من القاااضي اليوم يووم الدرااسه هههههههه
سامر:هاها اضحكي انتي شعليك تااكلين الكتب اكل
×
×
×
×
×
×
×
في قــــصر باســــم
×
بكل طفوله يناضر امه اللي تحاول تسند ابوه
اليين ما جلسته علي الكنف
يناضر ابوه وتنفسه العالي
رغم صغر سنه الا انه فهم ان السبب في هذا من جده
حقد تولد علي هالشخص اللي يدعى ب((جدهـــ)) الانسان اللي ماعمره شافه يبتسم له او يناديه بأسمه داايم يقول يا البزر او يا ولد
:نموور يمه تعال اجلس جمب ابوك
تقدم ببتسامه وجلس جمب ابوه وهو يقول:بابا ايش عورك
باسم ابتسم وهو يناضر ولده ابو 8 سنين لكن عقله اكبر من سنه كنه بال15
:ولا شي ياولدي
:بس انت مب قادر توقف
قاطعهم صوت نور اللي كانت تكلم الخدامه:قوم ياباسم ارتاح وانت يانمر روح ادرس
هز راسه بهدوء وهو يمشي بخطوات هاديه وقصيره للدرج
×
×
×
×
×
×
×
×
الساعه 8 ونص بتوقيت السعوديه
الساعه 10 وربع بتوقيت فرنـــسا
×
فتح له الباب وهو يقول بالغه الفرنسيه:تفضل
ببرود ركب وركب بنته جنبه
سكر الباب وتحركت السياره
دقايق وهم في الفندق
فتحوا الباب ونزل هو بنفس البرود او اللي يسموه البعض الغرور
مسك يد بنته ودخل للفندق
اول مادخل كانوا الموضفين محااوطين الباب وموسعين بالوسط وهم يقولون بصوت واحد بالغه الفرنسيه:اهـــــلا بك سيدي
اكتفى بالابتسامه وهو يمشي بينهم
ديم وهي تناضرهم:وااو بابي واايد نااث هنا
ابتسم علي كلامها
وهو يدخل اللفت
اتجه للطابق الخامس اللي كان بأكمله له
دخل الجناح مع بنته سكر الباب
رمى جاكيته وحمل بنته للغرفه :يلاا الحين وقت النووم
كشرت وهي تقول بدلع:نووم نوم ماااااااهب النووووووم
سكر الباب الغرفه وسدحها علي السرير طفى النور وهي تتحلطم بدلع طفولي ثوواني واختفى صوتها
عرف انها نامت باس جبهتها وطلع وسكر الباب
ابتسم بهدوء وهو يحط رجلل علي رجل بعد ماجلس علي احد كنفات الصاله
×
×
×
×
×
×
×
×
في نفـــس الفندق
في الطـــابق الثالث
سكرت باب الجناح وهي تقوول:لحققققققي خلصت كل الفلووووس
الياس:حلفي
سما:اجل شعبالك
بطاقتي وبطاقتك فضوووا بالكامل
خصوصا انه
ورمت الكيس المتروسه ثياب:اشترينا هالثيااااااب كلهااا
الياس وهي حيرانه:ياااربي
ناضرت الكنف وهي تقوول:لااا نسيت جنطتي علي المكتب اللي تحت
فتحت باب الجناح وهي تقول:انا راايييحه اجيبها
سما وهي تطلع معها:بجي معك
سكرت باب الجناح ونزلوا للطابق السفلي
اتجهت سما للجنطه اللي كانت علي المكتب
مدت يدها تبيت اخذها و
طـــــــــــــــــــــــخ
الربسشن بخرعه:ماذا فعلتي انتي حطمتي المزهريه الاثريه
وبنضرات حاده:يجيب عليكم ان تدفعوا ثمن هذا المزهريه
الياس انقهرت من رد هالعامله:ليس لدينا الماال افهمتي
الربسشن بلغه:ليس ليي أي تعامل معكم سأدرع جين يتعامل معكم
وصاحت:جييين
اقرتب شاب اسمر مرره وقال بلغه فرنسيه:نعم
الربسشن:انا هذان الاثنان كسرا المزهريه الخاصه اللي كانت مابقي للسيد يارس
الياس بلغه فرنسيه:ومن هذا السيد يااااارس
الربسشن بنضرات:انه مالك هذه الفندق اتعلميييييين ذالك
جين:حسنا يجب عليكم دفع 9000000
شهقت سما:نعم اخوووي
الياس بضحكه بفرنسيه:هل هناك حل اخر
جين بحده:هناك حلان غرامه مااليه او انكم تشتغلان لمده شهراان في هذى الفندق
سما:لالا
الياس بالفرنسيه:حسنا موافقان
جين:والان تبدأن اذهباا للبس الملابس
الياس بالفرنسيه:نعم ؟؟ولكننا عر
جين بحده:ألبسا الثياب وألاااا
سما:ااففف منك يا الاقشر
رن الجرس وقالت الربسشن بخووف:ماذااا نفعل انه السيد ياارس والعماال كلهم مشغولون
جين بحده:انتي اذهبي له
الياس بصدمه بالفرنسه:مااذاا؟؟ انا
جين:نعم انتي انكي تجيدين الفرنسيه هيااا اذهبي البسي الثياب ثم اذهبي له في الطابق الخامس
تعالا خلفي لكي ارشدكما علي مكاان الملابس والتلبس
×
×
×
×
×
×
×
×
وقفة قدام الجناح اخذت نفس وهي مرتبكه لعدم وجود العباه
تلثمت المهم تغطي وجهها
جمعت قوتها وثقتها الدايمه وهي تدق الباب بهدوء وهي تسحب العربه الكبيره المحمله بكل انووااع الطعام
وصلها صوته البارد وهو يقول بلغه الفرنسيه:من هناك؟
بثقه :اني العامله المكلفه بتوصيل الطعام
بنفس الصوت:ادخلي
فتحت الباب وسحبت العربه للداخل وهي تقول بالفرنسيه:بالهناء والشفاء
غصب عنه رفع عيونه وهو يسمع الصوت ابتسم وهو يناضر عيونها الخضرا اللي طالعه من التلثم
بنضره متفحصه:هل انتي جديده
الياس بلعت ريقها وهي تقول بنفسها(شااايفته مكااااان بس ويين ياربييييي) بالفرنسيه:نعم اني جديده
زادت ابتسامته وهو يرفع حاجبه بستهزاء :طلعتي تعرفي فرنــسي
اتسعت عيونها وهي تسمع لغته السعوديه
مستحيييييل كل شي فيه موو عربي عيونه شعره كللللل شي بس اشهد انه وسيـــــــــــــــم بالقووه بعد
وقالت تتدارك الامر بالفرنسيه:نعم اقلت شي
رفع حاجبه :اليـــاس
بصوت وااثق قالت:نعم
اختفت تكشيرته وابتسم وهو يقول:ايه كذا خليناا واضحين
بلمت ببتسامته لدقايق وقدرت تتدارك نفسها:انا بروح واسفه
ببرود:طيب وكثري زيااراتك
طلعت وسكرت الباب وهي منقهر من هالمغروور اللي ورى الباب طلعت لسانها للباب وكأنه هو وهمست بصوت ماينسمع:مغروور

×
×
×
×
×
×
×
×

في قصر رامــي النسر
جالسين علي طااولة الطعام يفطرون والضحك والسوالف مالي المكان
طلال بضحكه وهو يمد يده لياسر:كفــــــــــــــك
ياسر وهو يمد يده لطلال:ههههههههههههه
راكان وهو يبتسم :اف منكم ما تخلوا احد بحاله
بدر وهو منقهر:اففففففف
نوره:طلال بدر الحين الساعه 8 يلا روحوا المدرسه تأخرتم
ياسر:الحمدالله انا بالجااااااامعه
بدر:ااااااااااااااااااف
ياسر:جا لكم الأفاف اللحين من بيفكنا من تأففه
اخذ سويكه وباس راسه امه وهو يقوول:اهرب احسن لي
بااااي
طلال وهو يشيل كتبه ويبوس راس امه:انطــــــر انا برووح معك مع السلامه
قام راكان بهدوء عكس اخوانه وهو يبوس راسه امه:مع السلامه
واخيرا قام بدر وهو عاض شفته بقوه:ااااااااااااف
باس راسه امه:مع السلامــــــــــه
ابتسمت لعيالها وهي تقول:مع السلامه
ضحكوا راكان وطلال وياسر علي تأفف بدر المستمر
وراحوا ياسر وطلال وراكان وبدر
×
×
×
×
×
نهــــــــــــاية البارت الثـــامن
توقعاتكم؟؟
تركي وبنته ديم ؟؟وهل تركي متزووج؟؟
تركي وسفره لفرنسا وايش وراه؟؟
الوليد وانفجااره؟؟
والبااقي؟؟

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 19-07-12, 10:30 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معزوفـة حزن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــارت التـــــــــاسع
×
×
×
×
×
×
×
مر يـــــــــومين والاوضاع مستقره تقريبا بعد مارجع الكل لبيته نسوا السالفه او تناسوها لكن هنااك شخص واحد انحفرت كلمة الوليد بذاكرته

في قصر الجد عمر العالي بالتحديد
الساعه 5 ونص عصرا

ريم:كيف يمه مادق ولا شي
الجده:مادق
نوره:طيب اسألي احمد ولا سعود يمكن يدرون
الجده لفت وجهها:لا احمد ولا سعوود انا سألت تركي ولدي يدوور عليه
ريم بستغراب:بس تركي بفرنسا
نوره:ايه
الجده: تركي يقدر علي اكثر من كذا انتوا لسى ماتعرفوه
دق جوال ريم رفعته:ألو وعليكم السلام ....ايه.....رامي شفيك...تكلم ...قول ...رامممي......اييييييييييييش اهئ
طاح الجوال وبدت علامات الخوف تضهر علي وجه الجده ونوره
ريم بكت بقوووه:اهـــــــــــــئ اهئ
رفعت الجده جوالها ودقت علي باسم لانها ماقدرت تنطر الي ان يخبرهم ريم المنهاااره بالسالفه:الوو باسم شسالفه قوولي.....تكلم
شفيك ساكت...بااااااسم....وشووو ....لا ألاه ألا الله .انا لله وانا اليه راجعون...طيب مع السلامه
سكرت الجوال وهي تنقل نضرها بين نوره المنصدمه وريم المنهاره
قوت قلبها وهي تاخذ نفس
نوره:يممممه شسالفه
بصوت ماله الحزن قالت:ابوك عطـــاك عمره
اتسعت عيون نووره :ايييييييش ابووووي
حطت يدها علي راسها وبدت تبكي بصمت
×
×
×
×
×
في مستشفى الـــــــــ
طاح بالارض وهو يقول:ماااااااات شلووون
ناضر الممرضه اللي تناضره باعجاب :انتي متأكده متأكده من كلامك
نزلت راسها بشفقه وهي تقول:للأسف ايه
مشت بهدووء وسط انهياار بااسم
قرب منه ونزل لمستواه حط يده علي كتوفه وهو يقول:ادعي له ياا خوي ادعي له
رفع راسه ولمعت عيونه الخضرا وهو يقول:الله يرحـــمه
وقف الوليد ومد يده لباسم:قوم
مد يده المرتجفه ليد اخوه الصغير
رفعه بهدوء وهو يبتسم له بحزن
همس له بعد ماوقفه:تمااسك شووف حالتهم حاول تهديهم
بعد ماخلص كلامه مشى بتجاه اخوه الاكبر سعود وهو يقول:سعود رجعوا البيت ترا ما في فايده من بقانا هنا بكره
نزل راسه وتنهد:بندفنا لجثه
سعود:انت اسكت ادري انك تبيها من الله انه يمووت
رفع راسه بصدمه وهو يقول:اناا
احمد:لا انا ايه انت مع اخوك هذا اللي يتصنع انه يحب ابونا اصلن انتم السبب انتم اللي قتلتمووه انتم
بسام:احمد سعود ماهو وقت هالكلام
سعود وقف:الا وقته ونص هو هذا ولد الاجنبيه السبب هو اللي قال لأبوك اللي هو ابونا انه يكرهـــــــــــــه
احمد:هه ولا نسيت كلامك يا الوليد
رمش الوليد اكثر من مره اول مره يحس ان اخوانه جهلاااااء رغم مراكزهم الا انهم جهلااااء
ابتسم علي جنب وهو يقول:ماتوقعتكم بهالمستووووى من التفكير
مشى اتجااه باسم اللي كان يكلم جوال:تكلم من
باسم حط الجوال بجيبه وهو يقول:امي زينب
الوليد:شقالت لها
باسم تنهد:قلتها الحقيقه
مسك يد الوليد وهو يحط عيونه بعيون الوليد:ماعليكم منهم خل نرجع البيت
.هز راسسه بهدوء وهو يمشي مع باسم
×
×
×
×
×
×
انتشر خبر موت الجد فالعااايله
تأثروا الكثيير وبكوا كثييير وحزنوا كثيير
مرت ايام العزااء والحال ماتغير في هالعايله الحزن كااسي علي ملامحهم من الصغير للكبير
رغم قسوته معهم الا انهم يحبووه
واكثر واحد تأثر كان رعد اللي انهاار كلياا بعد ماسمع الخبر
×
×
في قــــصر سعود العـــالي
الساعه 4 ونص عصرا
حط رجوله علي الكنف مقابله وهو ينااضر التلفزيوون بملل
ملل عاش بقلبه وتولد من الصغر من يوم ولد
تأفف وهو يناضر بأرجاء القصر الكبيير الخااالي من أي شخص غيره
هوو تركي اخوه مسافر وابوه
ابتسم بستهزاء علي ذكر ابووه ابوه اللي من مات جده وهو يلاحق محامي جده عشاان الوصيه
رفع جواله بهدوء:الو ايه...........طيب......لا مااني بجاي...طيب.طيب.....مع السلامه
سكر الجوال وقام طفى التلفزيون وتوجه للفت
حرك للطابق الثالث
دخل غرفته اللي كانت عباره عن جنــاح كاامل توجه للحمام واخذ دش سريع تم طلع وهو لاف علي جسمه الفوطه توجه لغرفة الملابس ولبس بنطلون ابيض وتي شيرت اسود بكلام ابيض وكاب ابيض حزام اسود وجوتي سبورت ابيض
تعطر بعطره المفضل عشره رشات تم طلع من غرفته بعد ما اخذ بوكه وجواله
×
×
×
×
×
في قـــصر احمد العـــالي
الساعه 5 عصرا

في غـــــرفــة نجود بالتحديد

دافنه راسها بالمخده وتبكي بققووه صدى بكاها يغطي المكاان ودموعها ملت المخده البيضه
شهقت بقووه وهي تقول:ضعتي يااا نجود ضعتي
انفتح الباب بهدوء بدون لاتحس
قربت منها وجلست بطرف السرير وهي تقول بدون أي مشاعر:شفيك انتي ترا اذيتينا كل ساعه بكي ببكي بس قولي لي شفييييييك
نجود زاادت بكي بعد ماسمعت صوت امها وهي تقول بصراخ:مااابي اشووف احد طلللعي طلللللعي
وقفت شيخه وهي تقول بتأفف:افف منك بطلع مالت عليك جعلك بكيتي دم وانا شلي فيك
طلعت من الغرفه وسكرت الباب بقووه
شهقت نجوود بالبكي بعد ماسمعت تسكيرة الباب
وصارت تصااارخ بقووه :مااااااااااااااااااااابي
اهــــــــئ ابي اموووووووت ابي امووووووووووووت
انفتح الباب بسرعه دخلت سمر وهي تقوول:نجوود شفيك
قربت منها وزاادت نجودصراخ :اطلعــــــــــي برااااااااا ماااااااابـــي اشووووف احد ماااااااابي
سمر نزلت راسها بحزن:بس
نجود:قلت اطلعـــــي اطلعــــــــي
طلعت وسكرت الباب بهدوء وهي خايفه علي اختها اللي كل يووم تسووء حالتها
×
×
في نفــــس البيـــت
وفي جنـــــاح جنون

كانت مستند علي السرير وابتسامتها الحزينه تعلو وجهها البيضاوي
امس راحت للدكتور تراجع وقال
احتضنت الدبدوب وهي تبتسم بفرح
قال انها اخيرا بتشوووف
قال ان احتمال 90% انها بتشوف بكره او اللي وراه
وقفت وهي تتلمس الجدار وطلعت من الغرفه وبعدها من الجناح كامل مشت بالممر الطويل واختفت ابتسامتها وهي تشوف الصوت الصادر من جناح نجود
نزلت راسها وهي تسمع صوت صراخها وصوت سمر
سمعت سكرت الباب وقالت:سمر
سمر رفعت راسها:جنون شتسوين هنا
جنون بحزن:شفيها نجود
سمر:مدري شفيها
وقالت تغير السالفه:الا ماقلتي لي شقال الدكتوور
ابتسمت جنون وضمت سمر وهي تقول بفرح:قال ان نضري راح يرجع
ابتسمت سمر بفرح وهي تقول:حلفييي الحمد الله هذا نتيجه صبرك يا اختي العزيزه وهذا كان اختبار من الله
×
×
×
×
×
×
في قــــصر المرحوم عمر العالــي
كانوا نوره والجده قاعدين في الحديقه
مقابل النافوره وقدامهم القهوه والحلا
×
نوره:مدري شفيها ريم ماترد علي الجوال صار لي ساعه ادق عليها
الجده:ايه دقت علي امس تقول انها ماراح تجي
نوره فتحت عيونها:صج يمه اجل ليه ماقلتيلي
الجده:نسيت
نوره:...............
الجده وهي ترشف من القهوه العربيه:مادريتي يانوره
نوره :ايش يايمه
الجده:قررنا نخطب ل رعــد ولد ريم
نوره بصدمه:رعد! بس يمه رعد متأثر بمووت ابووي و
الجده:ماراح نخطب له اللحين
نوره برتياح:اجل متى
الجده:بعد شهريييين
سكتت نوره لدقايق تم قالت:زين ماتسون بس من اللي بتخطوبها
الجده:كل شي بوقته حلوو يانوره حتي ريم ماتدري من هيي
ألتزمت نوره الصمت ماتبي تجادل امها اكثر
الجده:تركي سافر اليوم الفجر
نوره بستغراب:يمه ماتحسي انه كثيير يسافر
الجده هزت راسها وهي تفكر
انفتح الباب وبصوت هادي:السلام عليكم
:وعليكم السلام
باس راس جدته وراس امه وهو يقول:كيف الحلوووين
:الحمد الله
نوره وهي تناضر راكان اللي جلس بالكرسي الي يتوسطها هيي والجده:انت هنا وتارك اخوك بدر فالبيت
الجده:اتركيه يا نووره بدر ماهوب صغير
راكان:ايه والله اجل بدر شطوووله شعرضه تخافي عليه
نوره:اقول انت اسكت بدر لسى صغير 16 سنه
راكان تنهد وسكت وهو يناضر جواله اللي دق
الجده:رد ليه ماا ترد
راكان بهدوء:لاا مابي هذي بنت مدري شتبي
الا جده وين وليد
الجده ابتسمت علي طاري الوليد:فالشركــه
راكان عدل جلسته بستغراب:شركه جدييي
الجده:ايه شركه جدك المرحووم
وببتسامه واسعه:اشهد انه رجال من ضهر رجااال
:من هذا الرجال اللي من ضهر رجااال
ابتسمت نوره وقال راكان:وعليكم السلام
:اااف ركوون انطر شوي شفيك انت
احم السلام عليكم
:وعليكم السلام
باس راس جدته بسرعه وبعدها بس راس امه بنفس السرعه وجلس يسار جدته وهو يقوول:فااااتكم نص عمركم
وبضحكه :لفينااا براااس بدوور
نوره بخوف:شسوويتواا فيه
الجده:لاا انت ماتيووز عن سوالفك
:يااخي سمعوا عشان تحكموا
وضحك بقووه وهو يقول:كان جالس بغرفته ومنسدح علي السرير ومتكيف علي الاااااخر
وبعدهااا كبينا عليه مااااي حااااااااار مووت
خلين وجهه يصير ولااا طمااااااطم
وانفجر ضحك وهو يقول:بعدهاااا قال ههههههههه ما هههه مااااامي
ومات ضحك هو ومعه راكان
نوره بعصبيه:اييييش طلاااال مووحرام علي هذا اخوك
طلال وهو يضحك:راكان فااتك بعدها شقال
بعد ما تروش وخلص جاالي غرفتي و
قال وهو يقلدصوت بدر:ترى الدنياااا دورااه
انفطس طلال ضحك ورجع الكرسي علي ورى
وراكان ميييت ضحك
والجده مبتسمه اما نووره معصبببه ومحترق قلبها علي ولدها
×
×
×
×
×
نطلع شووي عن الريااض وعن هبال طلال وعن عصبية نوره نرووح ل
فــــــــرنــسا
الساعه 11 صباحا بتوقيت فرنسا
×
لبست ثيااب المخصصه للعمال وهي
تقول:قووومي بسرعه لبسي ثيابك ترى ولا بيجيك ذاك المعصقل
وقفت بملل وهي تقوول:طيييب انت روحي انا بجي
هزت راسها بموافقه وهي تلف الطرحه علي راسها وهي حاطه يدها علي وجهها:مااقاهرني غير هالمعصقل قال ايش مابي عماال يتغطوون ماااالت عليه ولا وجهه
طلعت من الجناح وسكرت الباب نزلت للطابق السفلي وعلي طوول قال جيين بلغته الفرنسيه:اذهبي اللي الاستاذ يارس واعطيه الفطور هزت راسها بهدوء وهي تتوجه للمطبخ
سحبت العربه اللي كانت مرتبه بعناااايه ومشت بهدوء تجاه اللفت تحرك اللفت للطابق الرابع دقايق وهي بالطابق الرابع طلعت من اللفت وسحبت العربه بملل تجاه الباب الجناح ودقت الباب بهدوء مااسمعت صوت دقت الباب مره ثانيه وما اجاب عضت شفاتها بقهر وفتحت الباب ودخلت وهي تسحب العربه
اول مارفعت راسها شهقت واتسعت عيونها لما طاحت بعيونه الزرقا الحاده
كان واقف وينشف شعره ولابس بنطلون ازرق بدون بلوزه
بلعت ريقها وانصبغ وجهها احمر رجعت علي ورى ونزلت راسها وهي تقول بصوت منبح:س سووري
ما لقت أي رد منه اجتمعت قوتها ورفعت راسها شافته يناضرها ببرود وهو يكمل تنشيف شعره :هـ هذا ال الفطور
قرب منها بخطوات واثقه والبرود مسيطرعلي معالم وجهه
رجعت علي ورى لحد ماطلعت من الجناح
انصدمت لما شافت الباب يتسكر بوجهها
اخذت نفس وهي تعض علي شفاتها بقوووه :مغرووور
ركبت اللفت ونزلت للطابق السفلي
وأول مانزلت شافت المدبره
اللي قالت لها بالغه الروسيه وهي تعطيها العربه:اذهبي الي الطابق الثاني الجناح الثالث
هزت راسها بملل وبلغه الروسيه:حسناا
×
×
×
×
×
×
×
في قصر خالد النسر
الساعه 7 مسائا

فتح الباب بقووه وهو يصرخ علي اخووه:شفت ابوك شيسووي شفته
نزل معاد راسه بقلة حيله
ضرب عماد الجدار وهو يقول:ماتوقعته كذا طلع انذل واحد بالدنيا
رفع معاد راسه بصدمه:عماااد ايش اللي تقوله مهما كان هذا ابونا
اجتمع الدم بوجه عماد وقال بعصبيه:اجل هذااا ابوو ابو اللي يرمي عياله علي المربيات انــ
حس بألم بقلبه ومسكه بقووه طاح بالارض وهو يتنفس بقوه وصدره يرتفع وينزل
ركض معاد:عماااااااااااد
ركض بتجاه الجوال ورفعه بسرعه دق علي الطبيب:الوو محمد تعاااااااااال بسسسسرعه
رمى الجوال وركض بتجاه اخوه وهو يهمس بصوت مخنوق:تمااسك يا عماد الحين بيجي الدكتوور
مرت دقايق طوويله علي معاد اللي يتألم لما ينضر لاخوه وهو بهالحاله
انفتح الباب بقوه وقال الدكتور محمد وهو يركض بتجاه عماد اللي طايح علي الارض
:شفيييييييه؟
معاد بتوتر وملامح الحزن انرسمت علي وجهه:مدري مدري
رفعه بسهوله بما ان محمد ضخم
ركض برع الغرفه ومعاد يمشي وراه وهو ينااضر اخوه اللي اختفى تنفسه وكأن اغمى عليه
×
×
×
×
×
×
في المستشفــــــــى
:يعني هو اول مره تجيه هالحاله
سكت معاد لدقايق وهو منزل راسه تم قال بصوت مبحوح:لاا هذي ثاني مره عماد اخوي من صغره كان بقلب ضعيف ولما دخلنا ال 10 سنوات اكتشفت هالشي لما طاح علينا بالمدرسه صار يتنفس بقووه وهو ماسك قلبه و
سكت لدقايق وهو يناضر الدكتور اللي نضراته تحثه علي الكلام:بعدها نقلناه المشفى بقى هناك اكثر من اسبوعين بعدها بتصال واحد من عماد لابووي خلااه يطلع من المستشفى
عقد الدكتور حواجبه:يعني ابوك عادي عنده
معاد:ايه ابوي ما كان مهتم فينا ابدكله مسافر
الدكتور:طيب بس
معاد:عماد مايقدر يطلع مو
الدكتور:ايه ماراح نطلعه ابد لان حالته
تنهد بقوه وهويقول:وايد نااس جوا بنفس الحاله بس واحد من بين 10 منهم نجى من الموت
اتسعت عيون معاد العسليه وهو يقول:يعني عماد
الدكتور:تفائلوا بالخير تجدوه ..ادعي له يا معاد
وقف وهو يحس ان الاكسجين خلص طلع من المكتب ومشى بضيااع ماهو عارف وين يروح او لمن
نزل علي الارض والدموع متجمعه بعيوونه
:مستحيييييييييل مستحيييييييييييل
دخل يده بشعره وهو منزل راسه
تخيل يعيش حياه بدوون عماد تخيل انه يبقى بذاك القصر بدون عماد تخيل انه ينام بالسرير بدون عماد تخيل انه يلعب كوره بدون عماد تخيل انه يروح المدرسه بدون عماد تخيل وتخيل وتخيل
وبين تخيلاته طااح مغشي عليه
×
×
×
×
×
×
لنذهب لاحد الفلل الراقيه
لفـــة المرحوم ابو سامر
محمد احمد الحمدانـــــي
×
رفعت له يدها وهي تقول بحماس:فاااتك ياااا سااامر رحنا الكويت
سامر يمثل الزعل:ايه رايحين الكويت وتاركييني بالبحرين ولا بعد يقولون بنجيك البحرين
رماس تطلع لسانها:ويوووو
انزين بعدها رحنا الملاهي ورحنا السينما ورحنا المول وشرينا ثياااب قسم حماااس عاد تخيل كل هذا بيوم واحد
وبوناسه:كااااان احلى عيد ميلاد مر عليي
ابتسمت لها ريماس وهي تسمع سامر يقوول:ماالت اجل المره الجايه انتي ماراح تجيين معنا انا وريماس موو كذا ريماس
ريماس:ايه خلاص انتي وايد اعطيتك وجهه
رماس قالت أي شي:عااد السنه الجايه بروح عند زووجي
كملت جملتها وانصبغ وجهها بالاحمر
ضحكوا عليها سامر وريماس بقوه
سامر وهو ميت ضحك:ايه زووووووجك هههههههه
ريماااس:هههههه شوف وجهها تقول خريطه الووان
عضت شفاتها وركضت للدرج
سامر وهويناضر الساعه:اووووف الساعه 9 خل ارووح يلااا ريماس باااي
ريماس:وين بتروح
سامر:بروح مع طلال
ريماس:اها طيب الساعه 11 تكون هنا
سامر:اوكيشن بااي
ريماس:باي
×
×
×
×
في قـــصر الوليد
يناضر البلازما وهو ملان وكل شوي يتثاوب
طفاها ورمى الريموت علي الكنف ورفع جواله البلاك بيري دقايق ورماه مع الريموت رفع اللاب اللي كان محطى علي الارض تم رجع يجلس
وشغله انتضر الدقايق تم انفتحت علي خلفية سطح المكتب اللي كانت صورة
كل عيال العايله
غصب عنه ابتسم وهو يناضرهم كل وااحد بحاله
صدق سامر يوم قال ان عايلتكم ميكس
ضحك ودخل المسن من المل
الكل اوف لاين الا شخص واحد نااضر الايميل تم قال:خل اطلع احسن
بس ماأمداه يطلع الا وتطلع له شاشه
غرية مشاعــــر:.
السلام عليكم
تأفف الوليد وهو يكتب
الوليد:.
وعليكم السلام

غربة مشاعـــر:.
انت بنت ولا ولد

الوليد:.
شرايك يعني

غربة مشاعــــر:.
اقول بلا حركات مراهقين وشرايك وشرايي قوول انت بنت ولا ولد

انفجر ضحك عليها وعلي غبائها بنت غبيه تبي تتسلى
الوليد:.
ههههه انتي صراحه تحفــــه

غربة مشاعـــر:
لا والله انت التحفه قال ايش انا تحفه

الوليد:.
اووك مع السلامه
سكر المحادثه وطلع من المسن وهو عارف هالفئه من البنات

سكر اللاب كامل وانسدح علي الكنف لعل وعسى يجيه النوم
×
×
×
×
×
صباح جديد يحمل معه الفرح للبعض والحزن للبعض الاخر
×
الساعه ال8 ونص
في مدرســــــــــة البنات
في صف الثاني عشر ادبي
×
استندت علي الكرسي وهي تقول بتعب:وربي تعبت احس نفسي دااااايخه
وضغطت علي يد سجى:سجى تكفييين دقي علي عااااادل
سجى وهي تمشي:طيب بروح الادراه ماجبت جوالي
ركضت سجى لخارج الصف وسمر تضغط علي بطنها
كانت تحي بمغص مووقادره تتحمل هالأم اليوم هو اول يوم ل,___(افهموها عاد)
حطت يدها علي فمها وهي تحس انها بترجع
ناضرت البنات اللي كل وحده لاهي سوالف مع اللي قدامها ولا احد مهتم لها
وقفت وهي ضاغطه علي بطنها وطلعت من الصف مشت بتجاه دورة المياه ودخلت شافت بنات بويات قاعدين بالارض ويسولفون اول مادخلت وقفت
بنت منهم وهي تقول ببتسامه:سمر
ناضرتها بتعب وبس طاحت عيونها عليها اتسعت عيونها وقالت بصوت مرتفع:نووووووف
ابتسمت وهي تحك خشمها:قصدك نوااف
رجعت علي ورى وعيونها مفتوحه علي الاخر وقالت وهي مهي قادره تستووعب وتحس بألم بطنها يزيد
نوف :سمر
بصدمه وعدم تصديق قالت:انتي ان كيييف كيييييييييييييييف
ضحكت نوف ضحكت سخريه وهي تقول:اجل عبالك مت عبالك اخوك هالغببي قدر علي
قربت منها واختفت ابتسامتها وهي تقول:يا الجباااااانه اخوك هالخكري مايقدر يمس شعره مني وراااح ينال عقابه راح اسووود حياااااااته ولا مااني انا نواااف وو
طــــــــــــــــــــــــــــــخ
اعتلت صدى الصفعه الي انطبعت علي وجه نوف
قربت منها سمر والشرار يتطاير من
عيونها:الااااا عادل سوى اللي تبينه بس
الا عادل مااااااتمسيه بكلمه
مسكته من طرف قميصها وهي تقول بقرف:خلي وصاااختك تنفعك بس اخووي اذا سمعت ان مسويه له شي اقسم باالله العظيم راح يكون حسابي معك غير ياا نوف
وبستهزاء:اقصد نوااف
طلعت من الحمام بعد ما احتقرت نوف بنضراتها
بس طلعت من الحمام شافت سجى تقرب منها وهي تقول:يلاا بسرعه الحين بيجي
ابتسمت بهدوء ومشت مع سجى
×
×
قبل دقايق
مع سجـــــــى
طلعت من الصف بسرعه وركضت بتجاه الدرج نزلت بسرعه درجتين درجتين وأول ما انتبهت انها وصلت للطابق السفلي مشت بخطوات سريعه بتجاه الادراه
مشت للأخصائيه دقت الباب ودخلت:معلمه لو سمحتي ابغى اكلم اخوي بنت عمي مريضه
الأخصائيه وهي تناضر سجى :طيب
مدت لها التليفون
وبسرعه ناضرت التلفون وهي تتذكر رقمه
كم يااااااااربي كمممممممم
ضغطت الارقام بتردد بعد مايئست انها تعرف رقم عادل
وصلها صوته الهادي:ألو
بعلت ريقها وبللت شفاتها
نست اللي كانت بتقووله
كنه مل وقال:ألو
:أألوو
تذكرت شكل سمر وهي تتألم وقالت بسرعه:نايف انا سجى بنت عمك بسرعه تعال المدرسه خذ سمر ولا خل عادل ولا احد ترى سمر تعبااانه
:امم طيب
سكرت الجوال وابتسمت للأخصائيه:شكراا
الاخصائيه نوره ببتسامه:العفوو
×
×
×
×
×
×
في قصــر لم نزره
في قصر سيف النسر
×
ناضرته بحزن وهي تقوول:يمه رعد خلاص ادعي له بالرحمه
نزل رعد راسه وهو يقوول بصووت مبحوح:انشاء الله
انكسر قلبها عليه وهي تتأمله عمرها ماشافت ولدها الكبير كذاا
شعره عشوااائي وحالته حااله
ضمته وهو بدوون أي استجاابه لها كأنه جسد بلا رووح
دخل وقال بصووت حزين علي حال اخوه الاكبر:السلام عليكم
ريم وهي تمسح دمعتها:وعليكم السلام
باس راس امه وقال وهو يجلس بالكنف المقابله:ماراح تروح الشركه
رفع رعد راسه ورجع نزله
تنهد نسر وهو يشوووف نضرات امه
×
×
×
×
نهايــــــة البارت التاســـــــــع
توقعاتكم..

رعد وخطوبته ومن هيي البنت اللي بتخطبها الجده؟؟
الياس ونهاية عملها بالفندق ؟؟
نووف وتوعدها بعادل؟؟
انتضر ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعالمك, الحب, ذاقه, تخليني, جدتك, دخيلك, خوان, روايـــــــة, صدفه, نشأة, ضايع
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:21 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية