لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


شيهانه في رحلة قنص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جيتكم بقصه قصيره عسى تعجبكم =) اهديها للغاليه الهاله :friends: لانها هي سبب كتابتها

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 18-02-12, 02:08 AM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
Newsuae شيهانه في رحلة قنص

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




جيتكم بقصه قصيره عسى تعجبكم =)



اهديها للغاليه الهاله
لانها هي سبب كتابتها











شيهانه في رحلة قنص







(1)



سماء ملبده بالغيوم الثقال

وبرق يلوح بالافق
ودرجة الحراره دون الصفر
الساعه الواحده ظهرا
في باص المدرسه
جالسه في اخر مقعد
ومسنده راسها للزجاج بعيون كالشيهانه
تراقب الطريق
اف متى اوصل للبيت جوعااانه
يا سلام على كبسة امي وكاسة لبن
وبعدها اطقها نوومه بفروة ابوي
: شيهانه قومي بالله
انتي موقفس الجاي
وانا اخر من يوصله الباص
"قمت وانا اشيل شنطتي وملفي
واضبط عباتي على راسي
وسعت لي فوزيه
وطلعت من حيز الكرسي
وجلست هي مكاني
قلت لها : فوزيه شايفه الجو كيف يجنن
فوزيه بتأفف: أي شايفه اكييد ان اهلي
الحين بالبر وانا ما ابي اطلع
قلت لها : يا دبى صدق مقروده احد يصح له
طلعة بر بهذا الجو ويقول لا
صدق بطرانه

فوزيه بضحكه استخفاف
: البر بيطلع من عيوني كل يوم عااد
صيف و شتاء حر و الا برد
مليت

وقف الباص بقوه لدرجة اني فقدت
السيطره على توازني
بس ربي رحمني اني متمسكه بالمقعد
وفوزيه بعد شدتني من شنطتي
: اوووف سواق هالباص
بيجلطني ما يعرف يوقف بشويش
الا يدحدرنا دحدره
فوزيه : انزلي بسرعه قبل لا يمشي
والله ما يوقف الا بالموقف اللي بعده
اشرت لها بسلام ونزلت ركظ
خفت يحرك وانا ما نزلت

مشيت لبيتنا على مهل
مستمتعه بالاجواء
مع انه برررد بس حلووووو
دقيت الباب وفتحت لي امي و هي لابسه عباتها
:السلام عليكم
امي : وعليكم السلام يالله بسرعه غيري
وتدفي زين كلنا جاهزين وننتظرس
ضحكت فرحانه : وين يمه بنروح؟؟
امي : للبر بسرعه اجهزي
حبيت امي بقووه وركظت لغرفتنا انا وخواتي
وغيرت واخذت جاكيتي الثقيل
والكاميرا وطيران على تحت من سرعتي
بغيت اصدم في ابوي
تلقاني بيدينه وقال لي: يا المطيورة انتبهي
تبسمت بإحراج وضميييته
:حبيبي ابوي تكفى نبي نروح
لمكان قنصك انت و اخوياك
ضحك ابوي وقال : يا قلبي مكاني اللي
اقنص فيه انا واخوياي بعيد ومقطوع
وما ينفع اروح فيه ومعي بناتي
صعب
مطيت شفتي زعلانه
:ما ابي مالي دخل ابي اقنص معاك
تكفى الله يخليك
ابوي: ياقلب ابوتس صعب والله يا بنتي صعب
استسلمت وقلت : الله اذا كاتب لي اروح للقنص بروح
ضحك ابوي : أي الله كريم
وهو بقلبه يقول مستحيل
رحنا للبر وكانت احلى طلعة بر استمتعنا فيها
.
.
.


بعدها بفتره كانت الامتحانات
وجت عطلة الربيع
ونوت العائله تسافر الى جده عند اخوي
بس انا ما حبيت اروح واخلي ابوي لحاله

سافرت امي وخواتي
وجلست انا مع ابوي
اول يوم كان البيت هادي ابوي ينام بدري
واجلس بعده طفشانه
واحط حيلي بالنوم
وثاني يوم نفس الشي
ثالث يوم زهقانه
وابوي جالس يتفرج على المصارعه
جت في بالي فكره مجنونه
:ابوي حبيبي عندي لك عرض
ابوي عين عندي وعن على المصارعه
: قولي
قلت بتردد: امممممم وش رايك نطلع
نقنص انا وانت
ابوي ضحك من كل قلبه
وقال : قنص قنص هههههههههه
والله ما تمزحين يا بنت
قلت وانا الحماس للان ما أنطفى عندي
: يابوي تكفى فرصه الحين انا وانت
وانت تخبر اني اعرف اصيب الشاره دايما
يعني لا تخاف معك وحده قناصه
تبسم ابوي وحك راسه : اممم صعبه
يا بنتي اخذس وانتي بنت
والله نصير مطمعه وذاتا
اماكن القنص بعيده
قلت بدون تفكير :ألبس ثوبك وشماغك
واتلثم ومن يشوفنا يحسبنا رجالين
ابوي يهز راسه رافض الفكره
نطيت عنده وحبيت راسه
: تكفى يابوي تكفى
دمعت عيوني يوم شفت الرفض بعيونه
ناظرني برحمه ودموعي غيرت قراره
وقال : على شرط يوم وليله
ونرجع بسرعه
صرخت من الفرحه :يا قلبي يا بوووي
الله يخليك لي
وقعدت ابوس فيه لمن طفشته

قال بضحكه : باااس فكيني
وروحي جهزي عزبة البر
وانا بقوم اجهز السياره والبنادق
اشرت على انفي وقلت : على هالخشم
وكلي حماس وفرحه
رحت اجهز اغراض مقناصي انا وابوي


: الشيهانه جاهزه
ضخمت صوتي زي الرجال
وبحركه تمثيليه مسكت شاربي
: الصقر جاهز
تأملني ابوي وبسمته تحولت لضحكه
: ماشا الله يا الصقر وسيم ومزيون
قلت بصوت ضخم : ما عليك زود يا محمد
ابوي : يالله مشينا
وركبنا سيارة ابوي الجيب وانطلقنا في طريقنا
نحو مغامره غير محسوبه

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي   رد مع اقتباس

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رحلت, شبيهة امي شيهانه في رحلة قنص, شيهانه, شيهانه في رحلة قنص
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t172535.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 23-09-17 04:10 AM


الساعة الآن 09:09 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية