لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > رومانسيات عربية > رومانسيات عربية - القصص المكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

رومانسيات عربية - القصص المكتملة رومانسيات عربية - القصص المكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-12, 11:37 PM   المشاركة رقم: 221
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الحلم العذب
محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198956
المشاركات: 5,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: مها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 19309

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مها هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مها هشام المنتدى : رومانسيات عربية - القصص المكتملة
Hello

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... مشاهدة المشاركة
   مرحيا مها كيف الحال ...............
فصل جوناااااان وخطير فعلا .....وملان غيره وطويل وجميل ورائع ومدهش ومذهل وغير متوقع >>>وووووووه قاعده باخذ نفس هههه

هلا يا عسل..

كيفك؟؟

ههههههههههههههههه خذي نفس كبير..


بالاول بدينا بالحقائق والاستفسارات ...انا كنت حاطة يدي على قلبي وقلت يا ريت ما يطلع لادهم حاجه كذي .بس الحمد لله طلع بريئ ههههههههه...ايوا هاذا ماهر الازعر ال طووووووووووت <<<ممنوع الغلط يا بنت احترمي نفسك ههههه
بده يتجوزها عشان المصاري .اخص عهيك اشكال ...

هههههههههههههههههههههههه انت كمان بتعرفي الطوت .. شفتي كيف هالازعر..

تخليو يطلع انه سيدرا مصحيه ادهم عموعد غرامي..ههههههههههه .والله شغله ...........بس انا حاسه انه ادهم وراه حاجة يعني غرفة الاجتماعات وحاجات في قراطيس .الوضع خطير يا عم

هههههههههههههههههه لا الله ستر ما طلع موعد غرامي..


شو ميس واخيرا شريتي الفستان التركواز الجميل ......واهايش الحفلة الجميله هذي نيالك يا عيني ...
بالنسبة لبنات خاله ادهم انا حبيت شيماء كثير بس ما حبيت شيرين حسيتها بتحبو لادهم شو رايك <<<<فيس التوقعات الهبلة هههه

لا كمان شيرين حبابة ..توقعات حلوة بس استنا و راح تعرفي..


طيب ميس كان قمتي ضربتي هاي خديجة كذي بووووووووكس على وجهها يخليها تتربى منيح ...................

ايش يا ادهم بيك علامك عالبنت خليتها تنام متنكدة الله يهديك وبس ...
.............
شو مال الكل في هالفصل بيغار من الكل في هالفصل <<<ايش الجملة الغريبة هذي ؟؟؟؟
...............

ههههههههههههه لا مش غريبة بعدين الفصل اسمه طعم الغيرة ..


غريب هالادهم اول مرة اسمع حدا بيحب يطلع عالسوق مع بنات ........اي انا بتطلع روحي عبال ما ياخذوني عالسوق
..............
ايش هالمشهد البوليسي هذا ؟؟؟ وايش الزعرنجيه هذوووووووووول .بس والله انك قدها وقدود يا ادهم.......ولو
.....................
بعد كل هالاكشن وعشا .لا والله انك فايق ورايق يا زلمة ........
........................
اي ده ..اي ده يا للللللللللللللللللللللللللللللللللاااااااااااااااااااااااااا ااااااااااهوي اي اللي صار هذا .

ههههههههههههه فايق ..الضرب بيجوع و الراجل جايع من بعد البوكسات الي اعطاها..


ايـــــــش اللي سويتي يا بنت ...بقى تخليهم يبطوا ادهم.لا هذا كثير .اسمعي يا مها .انا من اول الرواية ومعاكي منيحه ويا سلام علي بس هي انا بقول ديري بالك تعملي شي له والا بيصير حكي ثاني ......هههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه
انا مش قلت انت معي الحين بكرة راح تقلبي عليا ..

هاد لو عرفتي شو راح يصير شو بدك تعملي..

هموس يا عسل..تعليقك راق لي كثيرا..

سعدت حقا بتواجدك هنا ..

فلا تحرميني طلتك الرائعة و تواجدك الرائع..

ساكون دائما بانتظارك..

*مها*

 
 

 

عرض البوم صور مها هشام   رد مع اقتباس
قديم 22-03-12, 11:47 PM   المشاركة رقم: 222
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الحلم العذب
محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198956
المشاركات: 5,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: مها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 19309

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مها هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مها هشام المنتدى : رومانسيات عربية - القصص المكتملة
Hello

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFDO مشاهدة المشاركة
  
مهاوي يعطيك الف عافية فصل جميل
هلا رافدو يا عسل..

الله يعافي عمرك..


عرفت من والدها سر تسرعه بالزواج مع اني لا اظن بانه كان صادقاً بشكل كامل ... احسست انه يخفي شيئاً .

لا اعلم من الممكن و لكن من الممكن انه غير صحيح و انه اخبرها كل شئ..


واشترينا فستان الخطبة مع ميس حلو كتيييييييييير الوصف واللون
وايقظت سيدرا ادهم هههههه وبدات تشعر بالغيرة ... موعد غرامي يا سلااااااااااام ... ولكنه لم يخيب املها بل دعمها نفسياص و وعدها بالاخلاص والحماية .

تخلي انه موعد غرامي ..كويس منها ما ماتت من الغيظ ..


ايوان والعم ادهم غيران لانو عم تلبس فستان قصير هههه
وتم حفل الخطوبة بجو مشابه لحف خطوبة سيدرا ... وكانت ميس سعيدة وغيووووووورة وكان سامر طيباً حنوناً وتجاوب معها .... ولماذا تبدو ابنة خالته الصغرى كريهة ؟؟؟!! لو كانت الكبرى لقلت انها غيرانة وكانت تريد ادهم لنفسها ... اما الوسطى ؟؟؟!!! عجيب ...
احنا كل فصل عنا وحدة شريرة
او شي كان في صديقة ميس الكريهة التي تغار منها
وبعدين اجت لسكرتيرة المقرفة
وهلأ بنت خالته شيرين شو هالحظظظظظظظظظظظ

ههههههههههههه انت بتعدي علي ادهم ..و ادهم عامل متل شهريار..


نهايات الفصل كانت مليئة بالتشويق .... بعد تخلصة من الشلة الفاسدة من الشباب .... من هم هؤلاء الذين حاولو الاعتداء عليه ؟؟؟؟ بدأ وضعه يزداد غموضاً عامل اخر غير عمله .... واعتداءات من اشخاص غامضين ... ترى هل لهم علاقة بماهر ؟؟؟!!!! ام لهم علاقاة باجتماعاته الغامضة ...
وما بدأ غداءً ومشواراص سعيداص انتهى باصابة ادهم بالطعنات

اسئلة كتيرة .. شو رايك تجاوبي عليها..و راح اشوف ايها صحيح..


مهاوي شو هالاجرام حرام عليك الزلمة هلا كيف بدها تتصرف هي من دون شي فايتة بالحيط وبتخاف .... يا حراااااااااااااااااااام
يلا بانتظار الفصل القادم علنا نعرف بعض الاسرار
مشكورة مها ويعطيك الف الف عافية .


و الله مش اجرام ..

الحدث كان لازم يصير ..

هاد لو عرفتوا بالي كنت هاعمله كنتم عملتوا ايش..

هههههههههههههه حلوة فايتة بالحيط ..ما تخافي الخوف احيانا بيجمد المشاعر و بيصير الانسان يتحرك لا اراديا..

تسلمي رافدو لتعليقك الرائع..

و تواجدك هنا اسعدني حقا ..

و اطلالتك الرائعة التي اشرقت روايتي ..

و ساكون دائما بانتظارك..

فلا تحرميني تواجدك يا قمر..

*مها*

 
 

 

عرض البوم صور مها هشام   رد مع اقتباس
قديم 23-03-12, 08:35 AM   المشاركة رقم: 223
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مها هشام المنتدى : رومانسيات عربية - القصص المكتملة
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

حبيبتي مها .بعتذر ما راح اقدر اقرا الفصل بهاليومين بسبب الاختبارات ...وااااااااع اهئ اهئي ..بس اول ما راح افضى بقرا على طووووووول.....مهو وراي شهر بحالة عطلة >>>فيس مو مصدق والعطلة تجي........مو باقي غير امتحانين وافتك منهن دعواتك لي يا عسل

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 23-03-12, 03:52 PM   المشاركة رقم: 224
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الحلم العذب
محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198956
المشاركات: 5,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: مها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 19309

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مها هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مها هشام المنتدى : رومانسيات عربية - القصص المكتملة
Hello

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... مشاهدة المشاركة
   حبيبتي مها .بعتذر ما راح اقدر اقرا الفصل بهاليومين بسبب الاختبارات ...وااااااااع اهئ اهئي ..بس اول ما راح افضى بقرا على طووووووول.....مهو وراي شهر بحالة عطلة >>>فيس مو مصدق والعطلة تجي........مو باقي غير امتحانين وافتك منهن دعواتك لي يا عسل


هموس يا عسل..

كيفك حبيبتي..

عادي يا قلبي..المهم الدراسة ..

و ان شاء الله تنتهي علي خير و علامات حلوة يا رب..

عطلة شو في عطلة الايام هادي نظامكم غرييب..

الله يوفقك يا رب..

انتبهي لدراستك اهم من الرواية..

 
 

 

عرض البوم صور مها هشام   رد مع اقتباس
قديم 24-03-12, 11:13 AM   المشاركة رقم: 225
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230485
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: Omima عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Omima غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مها هشام المنتدى : رومانسيات عربية - القصص المكتملة
افتراضي

 



واخيرااااااااااااااا

أريد أن أطمئن على أدهوميييي

ما هذا لا أفهم شيء.. من هذا المقزز الذي تتحدث عنه.. وأين أدهم .. لقد ظننت أن هناك خطأ ما .. أو ان ذلك الوغد ماهر قد خطفها أو تسبب في ايذاء ادهم.. ولكنه مجرد حلم مرعب.. ولكن ماذا حدث لأدهم..

حمد لله أنه لم يحدث له شيء خطير.. فها هو يتحدث معها على الهاتف.. وما كل الذي حدث معه.. ينزف ويتألم ولا يزال عنيد متجبر.. ألا يستطيع أن يعترف أنه يتألم.. ولكن صدمتني سيدرا بشخصيتها القوية.. تأمره وتتحداه.. ولكنها كانت لحظات فها هي تنهار وهي تراه يعالج جروحه.. لم تستطع تحمل مظهره.. رغم ماحدث ولآلامه إلا أنه لا يزال يبحث عن قبلة.. اهدأ أيها العاشق المجنون هههههههه.. جيد ان الليلة انتهت بخير.. على الأقل بالنسبة لسيدرا..

من هو مديره هذا.. وعن ماذا يتحدثون.. ومن هم الذين يشكون بهم.. ولماذا يشك بأنهم كشفوا.. هل أدهم يعمل شيء آخر.. وأظن انه له علاقة بالمباحث أو ما شابه ذلك..

رائعة العلاقة بين أدهم وسامر.. وجميل أن تصبح بينهم علاقة أخويه وصداقة .. فكلاهما وحيدان.. وسيكونان ثنائي رائع.. يكفي أنني احب كليهما..خخخخخخخخ

جيد ان علاقتها مع شيرين وشيماء جيدة ولم تكن بالسوء الذي تخيلته.. لذلك لا داعي للغيرة التي تشتعل في قلبها كلما ذكرهن أدهم أمامها.. ولكن بالأحرى يجب أن تغار من سعاد المصطنعة.. لم أحبها فكيف سيكون حال سيدرا.. ها هي منافِسة حقيقية أمامها..

لا تعليييييق.. ما هذا يا ادهم ألا تخاف أن يراك أحدهم..

لا يزال يكابر وينكر حاجته للذهاب إلى المشفى.. ويدعي أنه يستطيع أن يعالج نفسه بدون الحاجة لطبيب.. لا أظن ذلك.. لا تكن قاسيا على نفسك إلى هذا الحد.. وسيدرا الضعيفة تفكر في طريقة للانتقام.. هههههه لا اعتقد فهي ارق من ان تفكر بهذه الطريقة.. لو كانت حقا تفكر بهذا الامر لما ذكرته لادهم..

لماذا تحولت مكالمة العاشقين من هادئة إلى ثائرة كحال ميس.. ولكنهما سرعان ما حافظا على هدوئهما.. لقد قررا تحديد موعد الزواج.. أتمنى ان تسير الأمور بشكل جيد..

ما هي رسائل التهديد هذه.. أظن أنها من ذلك الوغد ماهر.. ولكن جيد أنه لجأ لأدهم .. أظن أنه سيجد حلا لهذه المشكلة التي ظهرت فجأة.. لتعكر مزاج أبطالنا..


شكرا مها على الفصل الرائع

سلمتِ وسلمتْ يمناك..

تقبلي مروري المتواضع......

 
 

 

عرض البوم صور Omima   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لم يكن, ليلاس, الدرة, الفتاة, الواقع, ادهم, بقلمي, خداعا, حصري, رواية, سيدرا, فلسطين
facebook




جديد مواضيع قسم رومانسيات عربية - القصص المكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية