لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-11, 08:08 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلــمو لا حــرمني متابعتكم
،
،

الجزء السادس عشر

الفصل الاول




فهد: السلام عليكم ...هذا تلفون المعرس سلطان بن فهد بن عبدالله ال.........
سلطان: ههههههههههههههه ايه تلفونه تريد شي يالاخو
فهد: والله نبي نبارك الحين رسمي بعد ما عرفنا موافقة اختنا عليه
سلطان تفاجأ وفج عيونه من الفرحه: ايش عيد اللى قلته
فهد: المشكله انه المعرس اطرم بعد لكن ما علينا نعيد مره ثانيه قلنا نبي نبارك له بعد موافقة اختنا عليه يعني مبرووووووووووووووووووووك عليك اخت فهد
سلطان: هههههههههههههههههههه الله يبارك فيك يعني اكيد وافقت
فهد: طالع هذا وش رايك تبي تسمعها بعد
سلطان: هههههههههههههه والله لو تخلينى اسمعها يزاك خير
فهد: اقول يالله طس حبيت اكون اول واحد يبشرك بالخبر
سلطان: ههههههههههههههههههههه اوكى اشوفك ان شاء الله بالليل
فهد: ايه ان شاء الله نكون على اتصال يالله بلغ سلامي للأهل
سلطان: يوصل ان شاء الله
فهد: اوه نسيت شي
سلطان: ايش بعد
فهد: ان مالعوزتك قبل لا تاخذها
سلطان :ههههههههههههههههههههههه طيب طيب نشوف
فهد: يالله مع السلامه
سلطان: مع السلامه
من بعد ما سكر عنهم سلطان راح لعند اهله لقاهم تحت متجمعين بالصاله نوفا ويا طلال يلعبون بلي ستيشن ويتهاوشون بالكلام اما امه كانت تسولف ويا تركي اخوه وابوه كان يتكلم بالجوال
سلطان: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
امه: هلا يمه اشوفك مبسوط
ابوه بعد ما خلص المكالمه وكان مبسوط: اكيد لازم يكون مبسوط باركي له وافقت جواهر
امه: بالمبارك يا ولدي كلووووووووووووووووووش وراح لعند ابوه وباسه على راسه وبارك له اما امه فضمته لها وباسها على راسها وحب ايدها بعد
تركي: مبروووك ياخوي
سلطان: الله يبارك فيك
اما نوفا من سمعت اسم جواهر فرت الريموت مال البلي ستيشن على طلال اخوها بصدره
نوفا: قولوا والله جواهر خلاص بتصير زوجة اخوى
طلال من وراها ومسك اذنها بالقوه: بغيتي تشوهيني يالعميله
نوفا: يمممممممممممه لحقيني شوفي طلال
طلال: تستاهلين والله
ابوه: يبه فك اختك عيب عليك لمتى يعني حركات العيال هذي
فك عنها طلال: ما تشوفها وش سوت فيني
امه: والله تستاهل الملقوفه
نوفا بزعل وماده برطمها: هذا يزاي والله طيب يعني صح جواهر خلاص وافقت مبرووووووووووووووووك سلطان واخيرا بلبس فستان وبكشخ بالعرس
طلال: طالع هذي ويقلد صوتها (واخيرا بلبس فستان وبكشخ بالعرس) جايه من العصر الحجري اول مره تحضر عرس باين عليها الاخت
نوفا تطلع لسانها: روح يالله مابرد عليك
طلال وقرب من سلطان: مبرووووووك والله واخيرا بتعرس وبتصير في سجن الزواج الله يعينك على ما جاك
سلطان: هههههههههههههههههه مصيرك له ان شاء الله
طلال: اللهم لا شماته الله يبعدنا عنه
امه : اعوذ بالله منك انت ولسانك
طلال وهو يقرب من امه وجلس بحضنها: فديت هالويه وهالفم اللى ينقط كلام عسل ويبوسها على خدها
تضربه امه: ايه انت بس اللى فالح فيه الكلام هذا
ابوه: ههههههههههههههه من دلعج الزايد له عاد تحملي
نوفا تجي من الجانب الثاني وتحضن امها: يمه فديتج خليج منه ما يحتاج دلع الا تكفخ والله
طلال وهو يدف نوفا للارض : احنا مقاطعين المنتجات الامريكية يالله عاد طسي من قدامنا
الكل: هههههههههههههههههههههههه
نوفا وهي زعلانه : يبه شوفه وش سوا فيني
مد لها تركي اخوها ايده: تعالي لعند اخوج انا بدلعج وبسوي اللى تبينه انتى امرى وبس
نوفا وهي مبتسمه: فديتك يا خوي يا احلى واجمل اخو بالدنيا كلها وطلعت لسانها لطلال وييييييييييييي
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
سلطان: والله حركات عيال بس زين انبسطنا
طلال: والله الحين خلاص البرنامج قفلناه بنقلب على برنامج الاتجاه المعاكس
سلطان: ههههههههههههههههه ماعندكم سالفة ...شوي ودق جرس الباب وراح طلال يشوف مين
طلال: بصوت عالي مو معقوله ابن بطوطه واخيرا هلا والله وقام وحضن اخوه وباسه
(هذا محمد اللى قلت لكم عليه ابن بطوطه العيله يسمونه كله بره بالسفر ومعاه بعض الاشغال يتابعها بالخارج شريك مع مجموعه طويل من اخوانه كلهم وحنطاوي هو الوحيد اللى طالع على خوال امه طيب وكلمته وحده لما يقولها ما يحب يتراجع فيها ابدا .... يشبه طلال اكثر شي بالشكل وخصوصا ابتسامته وعيونه السود بس سلطان احلاهم بلون عيونه العسلية على بياض بشرته وغمازته اللي بذقنه )
الكل استقبله وسلم عليه وباس راس ابوه وايده اما امه من شافته ما فكت عنه ضمته لها وظلت تصيح وتبكي
محمد: بس يمه هذا انا جيت قدامك
امه: لمتى يا ولدي ما بتفرح قلب امك وتظل معنا لمتى هالغربه والسفر الدايم لبره
محمد: الله كريم يمه والحين يعني ما ولهتي علي
امه: انت عارف وش كثر ولهت عليك والله حرام عليك هالمره لا تتركنا وتسافر عنا بسرعه قوله يابو تركي
ابوه: بسك يا حرمه ولدج قدامج الحين توه راجع من السفر
محمد: قولها يابوي ..وطالع بنوفا : هلا بالدلوووعه نوفا وشخبارج
نوفا وهي تضمه لها وتبوسه : انا تمام فديتك والله اشتقنا لك ها وش اخبارك
محمد: هههههههههههههههه بعدها اف بي آي ما تابت يعني
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
محمد: الا وينه خالد ما اشوفه وياكم
ابوه: والله هذا خالد لو نشوفه بالبيت وقت الاجازه يافوق بداره يلعب البلي ستيشن يا اما ويا ولد خالته عبدالرحمن ببيتهم
نوفا: اصلا لو يتكفخ من اول مره يسمع الكلام
امها: والله اللى يبي له تكفخ انتي زين
نوفا بزعل: يمممممممه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ظلوا يسولفون لين الساعه 3 ونص كل واحد راح لغرفته يرتاح

.......................


اما نوفا فعلى طول اتصلت على جواهر
نوفا: كلوووووووووووووووش الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووووووووووووووووووووووش
جواهر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
نوفا: واخيرا وافقتي وي خليتينا ننتظر لنا سنه ما بغيتي تردين على سلطان اخوي المسكين اللى ماكل ولا ذاق طعم الزاد ابد وكنا مفكرين نوديه لبره نشوف له علاج
جواهر: الله يخس ابليسج اشلونج نوفا
نوفا: انا تمام انتى اشلونج والله فرحتينا كلنا وطبعا اولهم المعرس
جواهر بحياء: انزين
نوفا: وي طالع هذي انزين يعني ما تبين تعرفين وش قال
جواهر: وش قال
نوفا: قال لو ما وافقت بجي وبغصبها وبمعط شعرها لين توافق
جواهر: لا والله
نوفا:هههههههههههههههه وش قال يعني مبسوط وفرحان انك وافقتي وبس حتى اهلى كلهم يؤيؤ نسينا وضحه مدرى امي اتصلت عليها ولا لا ومحمد بعد نسيت لا اعلمك جا فجاه من السفر الحين والله لو تشوفين فرحة امي برجعته
جواهر: والله زين الحمدلله على سلامته
نوفا: الله يسلمج الغالية ..يالله زين انا بخليج الحين
جواهر: لوين بعد ما سولفنا
نوفا: بدش النت المنتدى شوي وش رايج تعالي لهناك
جواهر: لا مابي بناااام وارتاح
نوفا: الله يعينك يا خوي على ام النوم هذي
جواهر: ههههههههههههه جبي انتي يالله باي
نوفا: باي
....طبعا ام نوفا علمت وضحه بنتها اللى من سمعت الخبر تنكدت
وضحه( برايهم يبونها مالى شغل فيهم ) واتصلت على سلطان
وضحه: سمعنا خبر مبروووووووك
سلطان: الله يبارك فيج اختى انتى اشلونج واشلون الاولاد
وضحه: الحمدلله كلهم بخير اوكى بروح حبيت ابارك لك
سلطان: خلينا نشوفج
وضحه: انزين ولا يهمك وانت مالك اخت تجي وتطل عليها ابدا
سلطان: فديتج والله بس تعرفين مشاغل
وضحه: اوكى يالله مع السلامه
سلطان: مع السلامه وسلمي على ابو سعود


*****************

........: هذا الكلام اللى قلت لك عليه وبس تريدها ولا بتظل هنا عند هلي
ابراهيم: سمعيني انا جاي باول طياره وباخذ بنتي ولا راح تجلس هناك دقيقه وحده
.......: يالله باي
سكرابراهيم في ويهها السماعه ..( واخيرا بياخذ بنته تولي وين ما تروح الحمدلله واخيرا قدر يفتك من هالمصيبه اللى شايلنها في صدره)
ابراهيم: يمممممممممممه يمممممممممممممه
رجاوي طلعت من الغرفه على صراخه: بسم الله وش فيك تصارخ وش صار خرعتني
ابرهيم: وجع مو لج اصارخ على امي يا الملقوفه تبين بس تعرفين كل شي
رجاوي: وي الحمدلله والشكر طيب صارخ ماااااااااالت ...مدت بوزها وراحت رجعت لغرفتها تكمل قراية القصه (هذا يزاي ابي اعرف وش صار)
ابراهيم دخل على امه بعد ما دق الباب: يمه يمه انتي هنيه
امه وهي تنشف شعرها بعدها وتوها طالعه من الحمام : بسم الله وش فيك يا ولدي وش صار ليه تصارخ
ابراهيم عطاها ذيك الابتسامه : يمه يمه خلاص بجيب بنتي بتعيش معنا غاده على طول
امه فجت عيونها: والله تتكلم اكيد
ابراهيم ايه جد والله يمه خلاص رزان بتتزوج وبتخلي البنت عند اهلها بس زين متصله علي تقول لى تريد تاخذها ولا بكيفك ترى اهلى بيربونها
امه: الحمدلله جت منها
ابراهيم: انا بروح احجز على اول طياره وبجيبها يمه فديتج جهزي لها غرفة اوكى
امه: وي فديتها بنيتي باخذها بحضني وين اجهز لها غرفه الا بتنام وياي
ابراهيم : لا يمه جهزي لها الغرفه اللى بجنبي احسن عشان اكون قريب منها
امه: طيب انت روح ولا يهمك بتلقى لها غرفة لما ترجع لنا بالسلامه
ابراهيم قرب وحب راس امه وضمها لصدره ...امه قربت منه وحست بسعاده ولدها والهم اللى انزاح منه ( الحمدلله انه الفرحه ردت لويهه)
ابراهيم من هناك على طول راح لغرفة رجاوي ...ابراهيم دومه حساس وقلبه طيب اكثر من حسن اخوه ودايم مقرب خواته رجاوي وجواهر وما يحب يزعلهم ولو بمره ضايقهم يرد على طول ويصالحهم ..زراح لصوب غرفة اخته رجاوي
دق الباب : رجوووووي يا الغلا ممكن ادش
رجاوي: ايه تعال
ابراهيم: رجوووووي غلاتي اسف
طالعت فيه بنص عين : اوكي اخلص من الاخير وش تبي
ابراهيم جا وجلس جنبها على السرير: بعدها الحلوه زعلانه ما يستوى واخذ القصه من ايديها : خليني اشوف وجلس يطالع بالقصه مدرى وش محببج بهالقصص المرعبه يا مرعبه انتي
رجاوي: كيفي مزاجي احبهم وبس
ابراهيم: وربي خايف لا تسوين بعدين جريمة بالاخير
رجاوي: بسويها في اللى يعاديني وبس
ابراهيم: وي وي الله يبعدنا عنج ...انزين يالله انا جيت اسف يالله خلاص ابتسمي
رجاوي: اسف كذا تصارخ بويهي وتقول لي وجع
ابراهيم: يؤيؤ وانتي بعد قلتي مالت ولا ناسيه
رجاوي سكتت ...مسك ايداه ابراهيم وباسها على راسها وضمها له: فديتج يا الغلا تدرين ليه كنت اصارخ
رجاوي بعدت عنه وجلست زين: اوكي قول ليه كنت تصارخ وش صار
ابراهيم:ههههههههههه بسم الله فزت تقول قرصها عفريت
رجاوي: اوووووووووووه يالله اخلص ولا اقول خلاص مابي اعرف
ابراهيم: بس بس لا تزعلين علينا مره ثانيه انا بقول
رجاوي: اوكي قول
ابراهيم :تعرفين انه انتى بتسافرين بعد كذا يوم
رجاوي: بليز لا تيب طاري السفر على لسانك ابي انساه لين اروح
ابراهيم: ههههههههههههه انزين وانا قلت رجوووي حبيبتي لازم تشوف غاده قبل السفر
رجاوي: غاده منهي غاده .... وصرخت لا تقول غاده بنتك بتجيبها
ابراهي: ايه بجيبها وبتعيش معنا على طول خلاص
رجاوي: وي فديتها والله بنت اخوي ومتى بتجيبها
ابراهيم بروح احجز الحين على اول طياره للمغرب قبل لا امها تغير رايها وتاخذها معها
رجاوي: لوين تاخذها الا صج اشلون امها فكت عليها
ابراهيم: الحمدلله جت كذا بتتزوج وبتسافر مع زوجها لفرنسا وزوجها ما يبي البنت وزين منها علمتنى ولا ماكنت راح ادري الا لما اروح لهم بعد شهر
رجاوي: الحمدلله والله فرحتني اخوى
ابراهيم: يالله عاد على بال ما انا احجز واسافر وارجع ويا بنتي تكونون جهزتوا لها الغرفه اللى بجنبي
رجاوي: ولا يهمك بخليها ديزني لاند
ابراهيم: ههههههههههههههههه طيب بس انتبهي لا تجيبين وحوش وافاعي بالديزني لاند
رجاوي: ههههههههههه فديتها الا بجيب لها الحيوانات الاليفه
ابراهيم: الحمدلله والشكر بتقلبها حديقه حيوانات يالله انا بروح وطلع من عندها وعلى طول اتصل بشركة الطيران وحجز على اول رحله اللى طلعت بعد ساعتين ونص
ابراهيم: رجوووووي رجوووووي
رجاوي سمعت صوت ابراهيم وطلعت من غرفتها لقت ذيك الساعه جاي صوبها
رجاوي: ها وش فيك
ابراهيم : ما فيه وقت بليز تعالي رتبي الشنطه على بال ما اروح اتسبح واطلع اوكى
رجاوي: اوكى ولا يهمك وراحت وياه ترتب له الشنطه وهو حط جميع اوراقه الضرورية وجوازه وجواز بنته اللى من اول يوم سوى لها الجواز ..مع انها ما تعرفه زين لكن يلعب معها ويضحك ويجيب لها الهدايا لما يروح يزورها ويشوفها
....راح ابراهيم وسافر ولما رد ابوه من الوزاره واخوه من الشغل عرفوا بالخبر فرحوا باللى صار معاه


******************


ام سيف: بنتي مها (بنت عم جواهر) ها وش قلتي والله ريال ما ينعاب وناس احنا نعرفه والريال شاريج والله
عبير: يمه ارجوج مابا اتزوج اوكى خلصنا من هالسالفة
امها: ولمتي يعني والله ربنا ما يرضى باللى تسوينه ...الله يرحمه ولا حتى هو بيرضى باللى تسوينه
عبير دمعت عيونها وتذكرت عادل : يمه الله يخليج خليني بروحي وصرفي نظر عن هالسالفة
طلعت امها من عندها وهي متضايقه ولما شافها زوجها: الله يهديها بس
جلست تصايح خديجه: بس بس الله يهداج
زوجته: يعني ما شفتها للحين رافضه 3 من اللى تقدموا لها اخاف بنتي تظل على كذا طول عمرها ورجعت تصيح
زوجها: الله لا يقوله ان شاء الله لا راح يرجع لها عقلها بس ما راح نضغط عليها ربك كريم وش نسوي مالنا الا نرد عليهم ...راح يتصل وهو متضايق من اللى تسويه بنته لكن جرحها كبير ترملت بنته باول اسبوع من ملجت على عادل وكان ما باقي على عرسهم الا اسبوع ومن يومها ترفض كل اللى تقدموا لها
كانت عبير تصيح وتتذكر عادل( آآآآآآآآه يا عادل يا عمري ليه تركتني بروحي ...ليه ماخذتيني وياك )..مها كانت رايحه صوب غرفتها وجايبه عصير وكيك بتجلس على موقعها وبتشوف اللى يصير في الشات بعد الا وتسمع صوت بكا جاي من غرفة عبير
راحت بالاول حطت الكيك والعصير بغرفتها وبعدين رجعت ودقت على غرفة عبير
مها: عبير
ما ردت عليها عبير
فتحت الباب مها ولقته مفتوح وشافت اختها على السرير وهي تصايح وتبكي على طول قربت من صوبها
مها: عبير حبيبتي وش فيج
ما ردت عليها عبير وظلت تبكي
مها: يالله عاد حرام اللى تسوينه
عبير لفت صوبها والدموع تارسه ويهها وتصارخ : حرام اللى تسوونه فيني مابي اتزوج ولا ابي حد يجيب طاري الزواج ما تفهمون انا لعادل وبس وبظل لعادل وبس فهمتوني حرام والله حرام ورجعت تبكي ومها تهدي فيها : خلاص عبير ما يستوي الا اللى تقولين عليه خلاص ....بعد ما هدت شوي
مها: تعالي وش رايج تجين تشوفين النت وياي شوي وتدخلين موقعي اوكى
عبير: مابي مافيني
مها: تعالي انتي وبس وكم مره قلت لج تعالي موقعي واخليج الكل بالكل والله بتنبسطين وترتاحين من هالهم اللى بصدرج
عبير مسحت الدموع من على ويهها : بروح اغسل ويهي
مها: زين وانا ترى انتظرج بغرفتي اوكى بليز تعالي خلينا اليوم نسهر سوى وش رايج
مها وهي تبتسم: اوكى ليش لا
قربت منها مها وضمتها لصدرها وباستها على خدها: يالله بسرعه ترى والله تلوعين الجبد لما تبكين
عبير: ههههههههههههههههههههه زين اروايج
راحت مها لغرفتها بعد ما ارتاحت انه عبير هدت شوي وان شاء الله بتحاول تقدر تنسيها هي ليش ما فكرت بهالشي من زمان
............
عبير: وش تسوين الحين
مها: تعالي انا الحين بالشات العوز خلق الله ههههههههههههههههه
عبير: ههههههههههههه لحظه بجيب الكرسي واشوف
ظلوا على كذا ومها ما شاء الله عليها ماحد قدر عليها بالشات
عبير: انتي وش نكك
مها: قيود من حرير
عبير: وااااااو اسم كشخه خلنا نشوف
قيود من حرير: اشوف الغمز واللمز ليه ان شاء الله
الفارس: شوفي يا قيود احسن لج تروحين تنامين وتتركين الشات لاصحابه
قيود من حرير: لابالله ليه انت تدفع عني ولا شوووووو
الفارس: يالله رازه ويهك تقول ويهه هذا الا شيفه اعوذ بالله
قيود من حرير: اقول وش رايك تروح تشتري لك مرايا وتطالع شيفتك بالاول وبعدها تعال وعلمني
الفارس: طسي من قدامي
قيود من حرير: للحين وانا محشمه اللى هنا وموجودين بس ترى ما ينفع معاك لا حشيمه ولا شي
الفارس: ابغى اشوف وش راح تسوين
قيود من حرير: يالله طس واذلف بعد ولا ترجع الا بعد 10 سنين وطردته من الروم وسوت عليه باند
تموا يسولفون شوي ويضحكون
عبير: يستاهل زين ما سويتي فيه على ايش رافع خشمه هذا بعد السهم الناري والله لهم نكات غريبه
مها: لا ولسه تعالي خلنا نروح نغير روم الاصدقاء ونروح روم العامه نشوف وش فيها
عبير: لا خلاص تعبت ماودى بهالهواشه الدايمه ..الا اقول انتى يعني صاحبة هالشات
مها: لا مو صاحبته بس انا مراقبه هنيه ولي صلاحيه اطرد اللى يقل ادبه او يتعدى على احد
عبير: بسجل بالموقع عندج وش رايج بس الشات ما احبه
مها: والله خبرزين وراح ترتاحين ها اطلبي وآمري وش تبين اى قسم تشرفين عليه
عبير: لا مابي اى قسم بس بسلي روحي ولو انى ما احب هالنت ابد لكن بجرب اسلي روحي واقرا فيه لما اكون فاضيه
مها: اوكى براحتج وترى لو تحبين تصيرين مشرفه قولي لي اوكى
عبير: ان شاء الله انا بروح الحين
مها: لوين بعدنا ما سهرنا
عبير: بقرا لى شويه قران وبنام بس ولا يهمج اوعدج ان شاء الله اسهر وياج بيوم ثاني
مها: وعد
عبير: ايه وعد يالله تصبحي على خير
مها: تلقين خير


****************


جواهر من صحت الصباح على طول اتصلت على نوفا بس لقته مسكر جوالها فطلبت من الريم تعطيهها تلفون البيت
.....: الوووووو
جواهر استحت من سمعت صوت رجال: ااالسلام عليكم
طلال: وعليكم السلام هلا والله وحي الله بهالصوت اللى تطرب له الآذان من الصبح وتبض به شرايين القلب
جواهر فجت عيونها وفمها من سمعت الكلام وخافت لا تكون اغلطت بالتلفون: مو هذا بيت فهد عبدالله ال......
طلال: ايه وصلتي وانا طلال ولد فهد عبدالله ال....... اللي يبكي قلوب العذارى
جواهر ارتاحت: هههههههههههه
طلال: وي فديت هالضحكه ياويل قلبي اويلاه
جواهر: ههههه اشلونك طلال وشخبارك
طلال: الحمدلله بخير من سمعت صوتج وضحكتج الا منو معاى
جواهر: انا بنت عمك جواهر
طلال: يؤيؤيؤ والله وتوهقنا مع اخوي سلطان فشييييييييييييييييلة .....
جواهر: هههههههههه ممكن اكلم نوفا لقيت جوالها مغلق
طلال: لحظه بنادي لج اياها ....... اقول السموحه ترى ما عرفتج والله اول مره اسمع صوتج فد...وسكر على فمه
جواهر: هههههههههه لاعادى المهم وينها نوفا
طلال: لحظه بناديها ايه نسيت مبروووووووك عليج اخوي
جواهر بحياء ما ردت (هه الا قول مبروك عليه انا اللى وافقت )
سمعت ضحكه طلال وهو يبتعد من السماعه
...بعد دقايق وتسمع
نوفا: هلا والله هلا بجواهر
جواهر: يا السخيفه ليه مسكره جوالك
نوفا: الله الله الناس تقول صباح الخير بالاول وبعدين نتهاوش عادى
جواهر: ههههههههههاوكى صباح الخير لي ربع ساعه احاول بجوالك وابد ماكو اتصال
نوفا: نسيت والله لا افتحه بطاريته فضت وحطيته بالشاحن
جواهر: يالله جهزي حالج بنروح نلف بالسوق وعازمتكم على الغدا في أي مطعم انتى وعبير ومها نستانس شوي ويا بعض وبعدها يا تجون لعندي وش رايكم ونرجع نلف العصر ونرجع على المغرب البيت
نوفا: وش مناسبته
جواهر: ههههههههههههه ولا شي بس بكره بسافر وقلت استانس وانبسط وياكم قبل السفر ومنها اشتري هدايا للاهل
نوفا: الله بهالسرعه هاذي
جواهر: والله ولهت عليهم ورجاوي اختى ما باقي لها شي كم يوم وبتسافر ودي بشوفتها قبل لا تروح
نوفا: اوكى ربع ساعه واكون جاهزه بتجين لعندنا انتى
جواهر: لا انتى احسن وش رايج وبعدين من هنا بناخذ الدريول ونمر على عبير ومها اوكى
نوفا: خلاص تم كلمتي عبير ومها
جواهر: ايه معهم خبر ..يالله اشوفج بعدين مع السلامه
....... نوفا: ابغى افهم انت وش فيك حاشرني هنيه وتدفني تبي تسمع وش تقول لى
طلال: لا ماشي بس توهقت بالكلام وياها
نوفا فجت عيونها: شووو يعني وش قلت يالمغازلجي
طلال: وي ما بغيت اسمع صوتها وضحكتها قلت لها فديت اللى يضحكون وحي الله بهالصوت بس
نوفا: هههههههههههههههههه لو يسمعك سلطان كان يسطرك تسطير ويرميك في صندوق للتصدير بره البلاد
طلال: يا سلام ليش يعني ما قلنا شي وبعدين هاي كلامى لكل وحده اسمع صوتها
نوفا: استحي هذي بتصير زوجة اخوك
طلال: ولييييه ذبحتونا عاد انزين غلطنا ما صارت بس تعرفي عليها صوت وضحكه يخبلون بعقل الواحدههههههههههه وراح
نوفا ضربته على كتفه: بنادي على سلطان يشوف شغله وياك
طلال وهو رايح وسمعها: عادى نادي عليه وطلع لها لسانه يالله باي
نوفا: لوين
طلال: شي ما يخصج يا عميلة الاف بي آي
نوفا مدت بوزها وطلعت على طول تتجهز بعد ما استاذنت من امها
........... تقريبا بعد نص ساعه جت نوفا لعندهم البيت
نوفا وهي تسلم على البندري والعيال
نوفا: هلا شهوده قلبي اشلونج
شهد: نوفا بتلعبين معي
نوفا: ان شاء الله بس مو الحين وين عمه جواهر
تركي: مااااادري
نوفا: ههههههههه اوكى
البندري: هلا نوفا اشلون الوالده عساها بخير
نوفا: تمام ما عليها ... وينها هذي اللى بتروح السوق
جواهر: كاني ييت وشافتها طالعه من اللفت
تركي: انا الووووح عمه
جواهر: ههههههههههههه هذي انا تركي فديتك وباسته على خده
تركي: ابلووووووح
شهد من سمعت طاري اللعب مسكت ايد عمتها : عمووووو يواهر انا برووووح معاج
خذتها جواهر وباستها على خدودها: فديت هالخدود عموووووو انا بلف بالسوق بجيب لك لعبه اوكى وش تبين فله ولا باربي
شهوووده: ابي فله
البندري: بسها من فله والله شوي وتقول لي يمه بناديج فله
جواهر+نوفا: هههههههههههههههههههههههههه
تركي: ماما اروح مع عمه لعبه
البندري: عمه بتروح تجيب اغراض يوم ثاني بابا بيوديكم يالله تعالوا لفوق نتجهز بنروح عند بيان وفيصل
تركي وشهد: هييييييييييييييييييه بلووووح عند بيان
جواهر: ومنهم هذول
البندري: اولاد اختى توهم راجعين من السفر من كم يوم بنروح نهنيهم بالسلامه
جواهر: اها اوكى سلمي عليهم
نوفا: يالله نروح
جواهر: ايه يالله مشينا وانتي دلينا على بيت عمي نواف تعرفين ما اعرف منطقتهم
نوفا: ولا يهمج
وهم طالعين مع السواق وهذا فهد طالع معاهم بنفس الوقت
فهد: صباح الخير
جواهر: صباح النورهلا بفهد الرياض كلها
نوفا استحت من هالكلام واما فهد : هههههههههههههههههه الله لوين طالعه
جواهر: بروح المول وبشتري هدايا للاهل وبنتغدى هناك وبعدين على العصر بنرجع للبيت اوكى
فهد: اوكى زين تبين فلوس ناقصج شي
جواهر: لا انا امس علمت ابوي وعطاني مشكور مابي معاى وايد
فهد فتح محفظته وطلع منها بعض الفلوس ومسك ايدها: خذي يالله وان زادوا عادى ما فيها شي احتفظي فيهم
جواهر: تسلم اخوى يالله باي
فهد: نوفا اشلونج صح نوفا
نوفا: ايه انا بخير اشلونك انت
فهد: تمام ربي يسلمج يالله الله معاكم وراح عنهم
وهم بالطريق لبيت عمهم نواف
جواهر: واحليله طلال اخوج ههههههههههههههههه كلامه مثل العسل مذوب البنات اكيد بهالكلام
نوفا: اسكتي غايضني لا وبعد يقول عليها صوت وضحكه تخبل عقل الواحد
جواهر: هههههههههههههههههه لا والله يا حليله
نوفا: هددته بسلطان اخوى
جواهر: من سمعت طاري سلطان سكتت
نوفا: الا جواهر انتي مرتاحه قصدي لما وافقتي ماحد غصبج على شي
جواهر تطالعها: ليه هالكلام تفركين حد من اهلي يغصبوني على هالشي لا والله
نوفا: تعرفي شي وربي اول ما شفتج تمنيتج لاخوي سلطان
جواهر: ليه يعني
نوفا: لانكم مناسبين لبعض انتي طيبه وحبوبه وهو بعد طيب وحبوب مررررررررررررره
جواهر: انزين يالله عاد وينها بيت عمي ما بغينا نوصل
نوفا: بعد هالشارع والدوار

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-12-11, 08:10 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء السادس عشر

الفصل الاول



اول ما طلعوا مها وعبير السيارة باركوا لجواهر بالخطوبه وهات ياضحك عليها طول الطريق... وصلوا المول اول شي كانوا بيروحون مجمع المملكة بعدين غيروا رايهم وراحوا الفيصليه ليش انه اقرب لهم للعليا ,,اول ما وصلوا لهناك ونزلوا من السيارة كان بنفس المكان بعض الشباب البنات كملوا طريقهم وراحوا على طول من غير ما يلتفتون لهم كان فيه اثنينه من الشباب اول ما شافوهم راحوا يلاحقونهم
.....شفتها اللى حاطه الغشوة على ويهها مبين عليها تخبل يالله وراها
.....: وراها وراها ليش لا واكيد اللى معها احلى ههههههههههههههههه ..
جواهر: نوفا ابي اول شي اشتري بوت لرجوووي اختي ذبحتني وهي توصيني عليه وطقم يناسبه عشان السفر لما تروح بريطانيا
نوفا: اوكى ولا يهمج تعالي ...وصلوا بالبدايه لمحل شنط واحذية
نوفا: طالعي هالبوت وش رايج فيه
مها: مو كأنه طويل شوي
جواهر: عادى تلبس عليه تنوره قصيرة شوي شانيل بيطلع كشخه
عبير: انا اشوفه حلو يخبل والله بس اسألى اول شي عن ثمنه
جواهرمن غير ماتهتم لنظرات احد حولها: لو سمحت بكم هذا...؟؟؟
البايع هذا ب......
جواهر: اووووه ولو انه غالي بس حلو وعجبني باخذه...ممكن تسوي لنا ديسكاوند (بخاطرها راح يعجب رجوووي اكيد وابتسمت )
البايع وهو يطالعها: ولو تكرم عشان هالعيون الحلوه ليش لا نسوي ديسكاوند وعطاها سعر عجبها ولما كانت تحاسب على البوت ..كانوا البنات يلفون شوي بالمحل مها ويا نوفا بصوب وعبير قريب من الكاونتر عند جواهر ..شافت الاثنين اللى يطالعون جواهر قربت منها عبير
عبير: اقول جواهر احسن تغشي ترى فيه شباب يطالعونج
جواهر: يؤ وش علي منهم يطالعون ما سويت شي غلط وشوفيني مو مسويه اى شي بويهي وانتي شايفه يدوب جلوز وبس وماراح اشوف زين لو ما طلعت الغشوة من على ويهي بالمحلات .....بعدين لما بطلع من المحل بحط الغشوة ولا يهمج والله ما اطيقها ابد مدرى اشلون تطيقونها
عبير: عاد انا قلت لج ترى باين عليهم ما راح يخلونا اليوم بحالنا
جواهر بهمس: لا تهتمين وطنشي اوكي
لما حاسبت راحت ويا عبير ولفوا على نوفا ومها اللى من شافوهم على طول اتفقوا يطلعوا ما شروا شي بيشوفون بالمحلات الثانية ولما قربوا من الباب حطت جواهر الغشوة على ويهها
واحد من الشباب وقف قدامها: ياربي ليه بس القمر ما يضوى علينا وربي الدنيا ظلمه بدون هالعيون الحلوه اول مره اشوف عيون بهالشكل
ابتدا الثاني يغني وكان صوته مقبول: يابوالعيون السود والوجه الرضي ....وين انت عنا وين عنا مختفي يابو العيون السود
جواهر على طول ردت عليهم : هاهاها بايخه وخر من الطريق اقول
نوفا يودتها من ايدها : يا الخبله ليه رديتي عليهم الحين بيقولون هذول يبون منا كلام
جواهر: شوووو ما سمعت ما تطالعينهم والله ان يتكلمون اكثر من جذي الا براويهم جواهر وش بتسوي فيهم
سمعها واحد من الشباب: يا ويلي من جواهر وعيون جواهر وضحك ومعاه رفيقه
طالعتهم جواهر بتسبهم الا وعبير ونوفا يجرونها من ايدها وطلعوها بره
جواهر: خلاص هدوني ما بقول شي ياربي خلنا نكمل شوبينج الله ياخذ ابليسهم يعني لازم هالحركات الدايمه بكل الاسواق
عبير: اكيد من صرعات العصر هههههههههههههه
راحوا محلات الازياء اختارت جواهر لرجاوي تنوره جينز فرنسي سودا وعجبها انها مو طويلة ولا قصيرة بالمره بتناسب البوت اللى خذته من قبل واخذت معها بودي بحري ويا جاكت اسود
اما لعالية بنت عمها فاخذت لها تنورة بدرجات اللون الاخضر من برمود حلوه بقصتاها عجبتها اول ما شافتها وخذت معها بلوزه تناسبها .... وخذت لملاك اخت العنود صاحبتها من نفس المحل جينز ويا تي شيرت
نوفا راحت من عندها وراحت للمحل المقابل اما مها وعبير راحوا لمانغو وكانوا قريب منهم
...شوي واتصلت نوفا على جواهر...ها خلصتي ولا لا
جواهر: تعالي انا خلصت الحين احاسب وانتي وين
نوفا: انا بمانغو تعالي عجبني شي ابي رايج
جواهر: جايه وينهم مها وعبير
نوفا: بالمحل اللى جنبنا بنروح لهم لما تجين لهنا
جواهر: اوكي دقايق واجي بس بحاسب
...حاسبت جواهر وكانت بتمر من المحل .... بنفس الوقت كانوا فيه 3 شباب بالمحل وكان رائد قريب من الكاونتر واول من طالع بويه جواهر وشافها لما حطت الغشوة عليها (ياربي وش هالجمال اللى ياخذ العقل) ارتبك وحس بقلبه يدق بسرعه ولحظه وكان ناصر يكلمه بس هو ما انتبه ولارد عليه
ناصر دفه بايده: هيه رائد وش فيك اقل لك وش رايك بهذا السويتر حلو ولا ارجعه
راشد طالع بالسويتر وهو سرحان: ايه حلو خذه
ناصر: يعني اكيد
رائد وهو يطالعه : اكيد ماتبيه انا باخذه
ناصر:ههههههههههه لا يبه انا اللى باخذه تعال نحاسب
وقربوا من الكاونتر بنفس اللحظه اللي كانت جواهر حاسبت وخلصت ومع انها حاطه الغشوه بس ويهها شوي يبان منها ورائد حفظ ملامح وجهها زين ..اول ما قرب حس بضربات قلبه قويه وخاف عليها من اول مره مع انه ما يعرفها شوي وكان ناصر يحاسب وهو نظراته بس مع جواهر اللى بتطلع من المحل وشاف اللى وقف قدامها... رجليه بدت تتحرك صوبهم لاشعوريا حس انه فيه شي يجذبه سمع الشاب اللى كان واقف بطريقها ....: يالقمر والله انذبحت من هالعيون الملونه رحمي حالي
جواهر: شوف النفس طيبه عليك للحين وخر عن طريقي وروح لحالك ابرك لك
....: يؤ قوية بعد ليه بس حرام والله ما قلنا شي
جواهر: اللهم طولك ياروح قلت لك وخرعن الطريق الحين وجلست تسب فيه بالاسباني ومعصبه
عاد هاللهجه اول ما سمعها الشاب ما فهم شي وتم يناظرها : اقول انتي وش تقولين...تعال يا وليد الظاهر انه هرجتنا ما عجبتهم وتموا يضحكون ويا بعض ...
ماحس بروحه الا ويمشى صوبهم : اقول يا الاخو فيه شي
رد عليه الشاب بكل وقاحه: نعم وش تبي
رائد: اقول لك احسن تروح لحالك
......: وان ما رحت
رائد: شوف ترى للحين قالت لك الاخت النفس طيبه عليك روح لحالك احسن لك ....طالعت فيه جواهر( اشكثر هو وسيم وباين في عيونه الاصرار والتحدي .... )
.....: وانت وش دخلك بينا امش في طريقك
جواهر: خله يولي ومشكور يا الاخو ما يستاهل احد يوسخ ايده عليه
من سمعها الشاب رد عليها : اقول انتي......
ماخلته يكمل كلامه تجاهلته وراحت منهم وكان بيتبعها بس وقفه رائد بايده التفتت ذيك اللحظه جواهرلهم الشاب ابتدا صوته يعلى اما الشاب اللى وقف يساعدها شافته وهو يجره من ثوبه الشاب اللى تحرش بالكلام وياها بدا يضرب الشاب اللى ساعدها وجوا اصحاب الشاب يتدخلون بالضرابه شوي وتجمعوا الناس حواليهم
كانت نوفا طالعه من المحل وعلى طول اول ما شافتها راحت لعندها وبعدتها من المكان
نوفا: جواهر الله يخليج خلنا نبتعد ترى من هنا والله لو حد من خواني كان ذبحني لو المشكله بسبتي
جواهر: طالعي هذا اللى غثني وربي لوع لي جبدي لو ماهذاك الشاب بس خله يستاهل ليته ينذبح من الضرب
نوفا: ما عليج يالله تعالي صارت الساعه 11 وشي بعد شوي بيسكرون المحلات
جواهر: لحظه خلنا نشوف وش راح يصير
نوفا: انتي انجنيتي خلنا نبتعد من هنا
جواهر: وش تقولين انتي بنتشكر للشاب اللى ساعدنا
نوفا: ذبحتيني انتي وش تتشكرين للشاب تفكرين روحج وين لندن شوفيهم بعدهم يتضاربون وما تطالعين الناس اللى تيمعوا حواليهم خلنا نمشي احسن لنا والله من المشاكل يالله خلنا نروح للبيت والعصر نكمل شوبينج احسن بنتغدى بالبيت عندكم يالله امشي وانا بتصل على مها وعبير يالله
جواهر: اوووه نروح تونا قبل شوي واصلين وبعدين ماندرى وش راح يصير بالشاب
نوفا لما كانت تطالعهم شافت بعض السكيورتي اللى جوا للمكان وخذوا الشباب كلهم اما الشاب اللي ساعدها كان يتبعهم وهو يكلم اصحابه


جواهر كانت قريبه من المكان اول ما شافت الشاب راح وياهم حست بالذنب وعاتبت روحها مفروض منها تسكت من كلامهم بس ما قدرت تمسك روحها من كلامهم اللى عصب بها
جت مها وعبير وطالعوا باستغراب باللى حواليهم
عبير: وش صار ؟؟؟؟
نوفا: ولا شي تضاربوا والسبه جواهر
جواهر: ليه انا مو كانوا يمشون ورانا كلنا وانتي شفتيهم
نوفا: لو ماعيونك ما كانت هالمشكله
جواهرفجت عيونها مو مصدقه كلام نوفا: وش تقولين انتي يا نوفا
نوفا حست انه جواهر بتزعل
نوفا: اكيد عيونج الحلوه ذبحتهم وضحكت ههههههههههههههه الله يهداج بس يا جواهر كان تطنشيهم قلت لج لا تردين عليهم وبعدين هالغشوه اللى ما تحبينها شوفينا وش حلاتنا بالبراقع
جواهر: خلاص عرفت انا السبب بنلبس برقع لما نخلص الثانويه بنتعود عليه توبه نروح من غيره وبعدين اشوفهم بعد يغثوني بالبرقع
نوفا: هههههههههههههههههههههاي والله بدون او مع البرقع كلهم مغثه بالسوق
مها: خلاص خلنا نكمل شوبينج ولا تبون نرد البيت
جواهر وهي معصبه لاول مره تعصب من اللى صار
عبير: وش نرد البيت يالله باقي وقت تقريبا خلنا نشوف باقي المحلات يالله عاد حرام ترجعونا البيت الحين يالله ومسكت ايد جواهر وسحبتها معها
راحوا لمحل المجوهرات حبت جواهر تجيب للعنود شي مميز بمناسبة خطبتها فاختارت لها اسوارة من الذهب الابيض فيها بعض الفصوص الالماس وبها مساحه للكتابه عليها طلبت منهم ينقشون عليها اسم العنود وضاحي بمناسبة خطوبتهم وشرت لها بعد سلسلة فيها قلب عليه حرف a وشرت له حرف زياده j اول حرف من اسمها
قبل الساعه 12 طلعوا من المجمع وراحوا لمطعم سنابل قالت لهم عليه عبير انه يقدم وجبات حلوه .... وبقسم العوايل تغدوا وكانوا مبسوطين وسوالف مع بعض ولما خلصوا رجعوا البيت


***********
.......البنات على طول راحوا لغرفة جواهر من سلموا على الريم والبندري
جواهر: فديتكم والله مع انهم غثونا اللى ما يتسمون
نوفا: عاد انتى والله اللى كان يتكلم حليوووو ماشفتي ابتسامة
جواهر وهي تطالعها بنص عين: طالع هذي وش تقول اونه حليوووو وابتسامته
مها: ههههههههههههههههه لا ولا اللى معاه نظراته تخبل مووووووووووووووووت
جواهر: اقول انتوا ماعندكم سالفه
ضحكوا منها البنات يبون يشوفونها تعصب
نوفا وهي تلوي عليها: فديتج بنت عمي بس وربي ذبحتيهم تناظرينهم بهالعيون الملونه
مها+عبير:يابوالعيون الخضر والوجه الرضي والوجه الرضي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواهر ضحكت منهم يستاهلون ماراح يلقون مثل عيوني مره ثانيه خلهم يحلمون فيهم ههههههههههههههههههههه
عبير: اقول جواهر متى راح ترجعين
جواهر: يعني لما اخلص امتحانات الثانوية ان شاء الله
مها: والله راح توحشينا جواهر تعودنا عليج
نوفا: انا اللى راح اشتاق لها اكثر مرة اخوى
جواهر استحت من كلام نوفا وابتسمت وهي تطالع بالارض ضحكوا عليها البنات
مها:ياربي متى راح يجيني النصيب انا
عبير: طالع هذي اللى ما تستحي انطمي
مها: ملينا والله من مقابلة الكمبيوتر
نوفا + جواهر:ههههههههههههههههههههههههههه
جواهر: طيب عادي قابلي ويه اختك الحلو
مها: وي مقابلتها اربع وعشرين ساعه
عبير وهي تخزها بنظراتها: اقول ترى زوديتها وانا عاطيتج ويه من اولها
تقرب وتحضنها مها: فديت اختي انا الحلوه لما تزعل وهي تدفها وجواهر ونوفا يضحكون منهم
جواهر: يعني للعصر لين نطلع بنظل كذا سوالف احسن اقول لكم تعالوا ساعدوني يا الدبات ارتب شنطي
نوفا: ايه والله خلوني احس انى بسافر
جواهر:ههههههههههههههههههههه ولا يهمج قبل لا اسكر الشنط اوعدج احطج بوحده منهم واسكر عليج ولا من شاف ولا من دري (بالمصري قالتها)
الكل تم يضحك من كلامها
ابتدوا يرتبون الشنط ...شوي سمعت دق على الباب راحت وفتحت لقتهم شهوده وتركي مع امهم اللى جاييه تشوفهم وش يسووون
البندري: مايبون ينامون قلنا نجي نشوف جوهرتنا وش تسوي
جواهر: هلا فديتج شهوده تعالي عند عمه
شهد: عمه وين لحتي
جواهر: رحت السوق شوي وهذا انا جيت تعالي هنا نوفا بتشوفينها
دخلوا كلهم للغرفه وسلموا على البندري والعيال اما نوفا ما قصرت تخبلت وياهم حطت لهم قناة اغاني وجلست وياهم يرقصون
ابتدت جواه رتطلع اغراضها وترتبهم بالشنط كانت وياها مها وعبير يرتبون
ماشافت الا تركي يجرها من تنورتها
جواهر: ها وش تبي حبيبي
تركي: انتي تروحين خلاص بح
جواهر نزلت وباسته وضمته لها: لا حبيبي بروح ادرس وبرجع لكم اوكى ولما بجي بجيب لكم هدايا وايد حلوووووووووووووووووه
اول ماسمعت شهد سالفة الهدايا جت تركض وتحط ايديها على رقبة عمتها جواهر: وانا بعد ابي هديه
ضمتها ويا تركي: فديتكم اجيب لكم كلكم هدايا حلوووووووووووووه قولوا لى وش تبون انتوا بالضبط ...وابتدا كل واحد يقول طلباته وهي تضحك منهم
البندري: جيبي وياج تويز ار اس واخلصي بالمره هههههههههههههههههههه
جواهر: وي فديتهم ما يغلى عليهم والله
نوفا: ياربي قطعتوا علينا حفلتنا تعالي شهوده هالاغنيه حلوه بعلمج على حركه تسوينها
البندري: الله يغربل بليسج نوفا ترى بتخربين البنت علي
نوفا: يؤ الا قولي بدلعها دلع الاميرات
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه ..ظلوا على كذا لين قريب العصر
راحت منهم البندري لما شافت شهوده بدت تنعس واما تركي فنام من بدري على سرير جواهر وكانت بتشيله بس رفضت جواهر وطلبت منها تخليه ينام براحته لين يصحى من نفسه


**********

بعد ما صلوا العصر راحوا مره ثانيه البنات مجمع المملكه هالمره وابتدوا يلفون شوي بالمحلات اول شي
نوفا جالها تلفون من اخوها سلطان: هلا ابو ماجد هلا بالمعرس
جواهر من سمعتها تقول هالكلام ماحبت تبين اهتمامها ( وشرد فكرها شوي عند بدر ياترى لو عرف بالموضوع راح يتحرك او يقول شي)
سلطان: اقول نوفا وين انتي
نوفا: انا بمجمع الممله ويا بنات عمي ايه وبعد ويا العروس قالتها له بهمس
سلطان: والله
نوفا وه يتضحك: ايه والله
سلطان: طيب انا بعزم فهد وسيف للعشا هناك وش رايكم بالمره كل وحده تروح ويا اخوها
نوفا: قول والله هههههههههههههههه الا تبي تشوف حبيبة القلب وتسلم عليها
سلطان: نوفا اف بي آي والله ان قلتي شي لهم قبل ما نجي الا تعرفين وش راح يصير فيج
نوفا:ههههههههههههههههه انزين انزين خلاص يالله عاد انا بالمحل ماخليتنى اشتري شي
سلطان: خلصتي فلوسنا يا الدبه اعلم ابوي عليج
نوفا: اصلا ابوي معطيني فلوس قبل لا اطلع وهم امي بعد
سلطان: وانا اقول اف بي أي اشلون ما تخلص الفلوس من عندها اثري فيه ممولين من حدود المملكه
نوفا:هههههههههههههههههههههههه يالله باي
سلطان: باي وسلمي
سكرت نوفا وبسرعه راحت تلحقهم ومسكت ايد جواهر وهمست لها: يسلمون عليج
جواهر: الله يسلمهم
نوفا: بس
جواهر: ايوه فيه شي لازم اقوله بعد
نوفا: قولي وي يعلني فداهم ان شاء الله الله يسلمهم
جواهر: هههههههههههههههههه يالله امشي تاخرنا على مها وعبير بعدين وش راح يقولون عنا
ومشوا مع بعض لفوا بالمحلات لين ما تعبوا اخذوا لهم عصير وجلسوا شوي يشربون ولما جا وقت المغرب راحوا للمصلى ومن هناك كملوا شوبينج
سلطان: اقول انا هنا ترى انتوا وين
نوفا: احنا بالطابق الثاني عند باريس غاليري
سلطان: اوكى المهم اشوفكم بعدين على العشا
شوي وقابله فهد وسيف وسلموا على بعض
سيف:الا وش سبب هالعزومه يا المعرس
سلطان: مثل ما قلت معرس وقلت اعزمكم مع انه بتخسروني لكن بنعوضها ان شاء الله بيومكم
ضحك منه فهد: هههههههههههههههههه يالله مشينا
سيف: طالع هذي اشلون تمشي لا وتطالع بعد
..كانت فيه وحده تمشي قريب منهم وتطالعهم
سلطان: والله الحمدلله انا خلاص قلبي مقفل ومختوم عليه الدور عليكم
فهد+سيف: هههههههههههههههههههههههههههههه
سيف: وانا بعد قلبي مقفل ومختوم
فهد: يعني انا المتهم الوحيد طيب يا حلوين عن اذنكم خلنا نشوف حالنا وابتدا يبتعد عنهم
ويمسكه سلطان من ايده وهو يضحك :هههههههههههههههههه لوييييين
فهد: مو قلتوا باقي انا
سلطان: ما اظني تسويها يابو عبدالرحمن
فهد وهو مبتسم وعارف انه سلطان يعرفه انه ما يحب هالسوالف عكس اخوه احمد وطلال: طيب يالله عن الحكي الزايد خلونا نروح نشوف لنا مكان نجلس ونسولف فيه
..بهذاك الوقت البنات ماخلوا شي حلو شافوه الا واشتروه حتى ما ظل معهم شي
جواهر: وي والله فلست طالعي ماباقي معي الا 50 ريال
عبير: ههههههههههه ومن سمعك انا ولا شي شطبت اللى معاي اصلا ما جبت وايد ماكان على بالي بشتري شي
نوفا: وانا يدوب 250 ريال
مها: لا اناااااااااا معاى احسن منكم 10 هلله
ضجكوا منها البنات هههههههههههههههه
جواهر: اوكى يالله مافينا نلف تعبنا ونروح البيت احسن نتعشى هناك براحتنا واسهروا وياي فديتكم وربي بشتاق لكم
نوفا: ولا يهمج نبات عندج بعد
جواهر: والله .........وهي فرحانه
عبير: لا يبه وش نبات انا وراى شغل
مها: وانا بعد وراى ناس بالمنتدى ههههههههههههههه
جواهر: يالله نروح
نوفا: وين الا بنتعشى هنا
عبير: يا سلام ومن وين يعني ولا تبينا نغسل الصحون اخر الليل بالمطعم
هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوفا: لحظه شوي ...وشافواه تطلع جوالها وتتصل
نوفا:هلا والله وغلا باخوي فديتك
سلطان: ههههههههههههه ترى هالوله الزايد اعرفه ها وش تبين
نوفا: ولا شي فديتك بس بنتعشى انت وين
سلطان: انا ويا اولاد عمي نتعشى
نوفا: خلاص تم وش رايك بعد تعزمونا وياكم
سلطان: طالع هذي اف بي آي اقول اقلبي ويهك
نوفا: زين اقولها الحين انك بخيل وما تحب تطلع احد مكان ولا تعزم احد ودوم فلوسك ما تطلعها من جيبك
سلطان: انطمي الحين يالله اخلصي كم تبين
نوفا: فديت اخوى حبيبي بالاول انت وين
سلطان: انا هنا بمجمع المملكه
نوفا: والله وصرخت عشان تبين انها متفاجاه بوجوده ..واحنا بعد يالله والله جوعانيين
سلطان:ههههههههههههههه انزين انتوا وين
نوفا: احنا هنا قريب المطاعم
سلطان: اختاروا اى مطعم واحنا جايين الحين اوكى واطلبوا
نوفا: اممممممممممممواه فديتك اخوى يالله باي
عبير: مع مين كنت تحكين
نوفا: ويا اخوي سلطان تراهم هنا ويا اولاد عمي بس ماقال لي من معاه
جواهر: يعني اخواني هنا وياه
نوفا: يالله يالله بنروح نجلس باي مطعم تعالوا هناك هذاك المطعم حلو مجربه اكله يالله تعالوا ودخلوا المطعم جلسوا
جواهر: ياربي تبين تفضحينا الحين عارفه ما مامعنا فلوس يمكن يدوب نشرب عصير وبس وبعدين بنلقى عشا بالبيت احسن نروح
نوفا وهي مصرة: والله ماروح بتعشى هنا وبعدين مين قالج انه بتدفعين
مها: ليه يعني منو اللى راح يدفع عنا
نوفا: احم احم فديته اخوى هو اللى بيدفع
جواهر: لا لا وش اخوك عيب والله
مها: احلى احلى يعني زوج المستقبل على كذا انا بطلب وباخذ راحتي
جواهر: لا والله تطلبين وتخسرينه لا يبه اطلب شاندويتش يسد يوعج وبس .... الكل تم يطالعها وفجاه ضحكوا منها ههههههههههههههههههههههههههههه
جواهر استحت ونزلت راسها ( لساني اه منه وليه قلت هذا الكلام ) اووووه ماحد يمزح وياكم انتوا
نوفا: ههههههههههههههههه عادي عادي لو خسر عشان زوجة المستقبل ما فيها شي

*************

في نفس المكان سلطان قال لفهد وسيف عن الموضوع
فهد: اها واحنا وش دخلنا يروحون يرجعون البيت يتعشون هناك ....
سلطان: حرام عليك يافهد خلهم يتعشون وبعدين انا اللى بدفع مو انتوا بس خلونا نروح صوبهم على الاقل بعدين كل واحد ياخذ اخواته معاه للبيت ها وش رايكم ..؟؟
سيف: فكره برضه مافينى اجي بالليل عشانهم احسن مره وحده يتعشون ومن بعد ما اوصلهم نتفق نسهر سوا ويا الربع
فهد: اممممم اوكى خلاص يالله نمشي
سلطان وهو مبسوط: يالله ..واتصل على نوفا اللى علمته بمكانهم وشوي لفوا عليهم
سيف: هلا ببنات عمي اشلونكم
نوفا+وجواهر: الحمدلله تمام
نوفا: انا نوفا ...وتاشر على البنت اللى حاه الغشوة وهذي جواهر
جواهر استحت لانها حست انه فيه عيون تطالعها: اشلونك سيف
سيف: هلا الله يسلمج اشلونج انتى ومنورة البلد
نوفا: وش منورة البلد ما تطالع الليتات اللى حواليك
ضحكوا منها عبير ومها
سلطان: اشلونكم مها وعبير وصد صوب جواهر: اشلونك جواهر ...؟ اللى سكتت وما ردت حست باحراج
مها عشان ماحد يلتفت لجواهر وسكوتها : الحمدلله تمام طيبه وانت سلطان
سلطان: الحمدلله بخير يسرك حالي
عبير: اشلونك سلطان ايه ونسيت مبروك
جواهر عاد تقلب ويهها تحت الغشوة بجميع الالوان وتمنت انها ما تكون موجوده بالمكان
فهد حب بعد يحرج سلطان اكثر: عبير لا تنفخيه زود ترى مو مصدق انه خطب وراح يتزوج
سلطان طالع في ولد عمه بعيونه يبي ياكله اما سيف انفجر بضحكه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه التفتوا له كل اللى بالمطعم
سلطان: بسكم فضحتونا يالله نجلس بالطاولة اللى هناك ..نوفا اطلبوا وما عليكم
فهد: جواهر يا الغلا اطلبي كل اللى تبينه وش رايج بعد تعزمون احد معاكم ....فرصه ما تتعوض سلطان راح يدفع هههههههههههههههههههههه
سلطان: تعزم اللى تبيه هي تامر وبس ..ومن قال كلمته اللى هو حتى مادرى اشلون نطقها راح على طول وسحب وياه فهد بايد اما سيف كان مبسوط مره ويضحك عليهم
جواهر تهمس لعبير: فشليتني زين اراويج يا الدبه
عبير وهي تضحك:هههههههههههههههههه والله ماقلت الا مبروك عاد انتى تفاهمي ويا اخوج وولد عمج اللى حبوا يحرجونك قدامنا
جواهر ورفعت راسها بشموخ:ماحد يقدر يحرجني اصلا ما انتبهت لكلامهم ليش وش قالوا
مها:هههههههههههههه لا صج يعني الحين منتبهتي
جواهر: ايه ما انتبهت وش قالوا..؟؟
مها: منيب قايله اسألى غيري هههههههههههههههههههه
نوفا: انا ماسمعت
عبير: ولا حتى انا
جواهر: يعلكم الصمخ ان شاء الله وانفجروا ساعتها كلهم بالضحك عليها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلبوا العشا وبعد العشا كل وحده راحت ويا اخوها طبعا نوفا قالت لها انها بتجي العصر تودعها اما مها وعبير فاعتذروا لانهم بكره بيروحون ملجه حد من اقارب امهم وسلموا عليها وخذوا رقمها بالكويت عشان يكونون على اتصال وياها
****************
فهد: ها جواهر انبسطتي بالشوبينج ماشاء الله اشوف الاكياس تارسه السيارة
جواهر: ههههههههههههههه يعني ماشريت وايد
فهد: ههههههههههههه ياحبكم انتوا الحريم للتسوق كل هذا وما شريت شي الله يعينك ياولد عمي هههههههههههههههه
جواهر: هه والله ما جبرته ياخذني ... السوق واحبه وباخذ اللى احبه مايبي بعدنا مجرد كلام
فهد طالعها وحس بكلامها شي غريب: جواهر فديتج ابي اسألك سوال وتجاوبيني عليه بكل صراحه
جواهر: ان شاء الله اسأل
فهد: انتى موافقة على سلطان من خاطرج ولا ابوي اجبرك
جواهر:لا من خاطري ليه تسأل
فهد: مدرى احس فيك شي .... من غير ما امدح ولد عمي او انى اميزه عن الغير بس وربي راح يصونك ويعزك مثل مانتى ببيت اهلك واكثر ...ريال والنعم فيه والله ادب واخلاق وكلمه وتقدري تسألى عنه غيري بعد وراح تلقين نفس الكلام ...ماقصدي انى احببه بعيونج وبخاطرج بس اقول الحق وربي العالم
جواهر سكتت ولا نطقت بشي
ومن غير مقدمات تفاجأت بسؤال فهد: انتى تحبين حد غير ..يعني حد من الكويت بخاطرك
جواهر فجت عيونها وطالعت بالارض: (لو قلت له ايه بخاطري ولد عمي وربينا سوا ..وش راح يقول ...بيقول ليه ما تقدم وطلبك لو فعلا يباج على سنة الله ورسوله .)
فهد: جواهر جواهر انا اكلمك
جواهر: ها وش قلتي اخوي
فهد: لا الظاهر انك سرحتي ولا سمعتي وش قلت
جواهر: ليه انت ايش قلت
فهد: لا لا ماقلت شي تعرفي راح يكون لك وحشه وربي مليت علينا البيت بضحكتك وحركتك تعودنا عليج
جواهر: بكل يوم بدق واتصل عليكم انت بالذات مو تنساني لما تروح الجامعه
فهد: انسى روحي ولا انسى اختى حبيبتي ربي يخليج لنا
جواهر تطالعه بمحبه: ويخليكم لي ان شاء الله ...بس ليه ما راح تروح وياي
فهد: ومن قالج ..؟؟
جواهر: حمد علمنى انه بيروح وياي ياربي أي شي بيقول لي لا تسويه ومدرى اشلون
فهد:ههههههههههههههه لا تخافين احمد اخوج ولو مايحبج ما راح يكون خايف عليج من كل شي ولا تهتمي منه انا راح اكلمه وبعدين اهو راح يوصلك وبس يعني ما راح يتم هناك باليوم الثاني راح يرجع لانه بعدها باربع ايام بيرجع بريطانيا
جواهر: اللى سمعته انه يمكن يحجز من هناك على طول ما راح يرد لهنا
فهد: والله ماعلمني يعني
جواهر: اكيد بيكون علم ابوي بهالشي ...
...وهنا وصلوا للبيت وكانت الساعه قريب العشر راحت بدلت ملابسها ونزلت لتحت لقت ابوها جالس ويا الريم واخوانها اللى كانوا يلعبون يلعبة المونوبولي ..جلست وياهم تلعب
الوليد: اقول جواهر لا تشترين المنطقه هذي ترى عيني عليها
جواهر: ها ياسلام وش دخلني بشتريها عادى معي فلوس
محمد: هيه انت ليه تتحكم باختي وش ما تشتري بكيفها تشتري ولا لا
الوليد: انا ماكلمتك وبعدين انا دايما احب هالمنطقه واحب اشتريها وابني عليها فنادق وبيوت
جواهر وهي تطالعهم وتبتسم : اوكى وان كان بس الواحد ما ياخذ مكان حد غيره صح ولا انا غلطانه
محمد: صح
الوليد: مو مكان احد بس انا طلبت منك لا تشترينها بعوضك بمكان غيره
جواهر: وان كان يعني الواحد لو يحب حاجه بتقوله لا تحبها وحب غيرها مايصير
الوليد يفكر بكلامها شوي: اوكى نكمل اشتريها عادى بعدين اكيد بتخسريها وانا بشتريها منج
جواهر:هههههههههههههههههه ايه كذا لما اخسر بعدين واحب ابيعها راح ابيعها لك لانى بعرفك انك بتحافظ عليها وما راح تخسرها
الوليد: هنا ارتاح الوليد من كلامها ................. جواهر تفكر بكلامه ما شاء الله عليه تفكير رجل اعمال ههههههههههههههه مثل ابوي
تركتهم جواهر بعد شوي يكملون لعب وراحت وجلست بجنب ابوها اللى من شافها ضمها له واما هي قربت صوبه وحبته على خده وضمته له وحطت راسها على صدره
احمد وقتها جا من بره : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
قرب احمد صوب ابوه : اقول انتي يالله بعدي دوري انا لى كم شهر ما شفت ابوي وجلس بجنبه وقرب منه من الجنب الثاني
ضحك منه ابوه: ههههههههههههههههه عيار كلام وبس تبي اختك تغاير منك
عبدالعزيز: وش رايك تجي لعندي لى كم شهر ماشفتك
احمد:وععععععععععع ما لقيت الا ويهك لا يكون بس تحسبني البندري ..اقول البندري حسسي على جبينه يمكن يكون فيه حمى ولا شي مو صاحي
الكل ضحك من كلامه: ههههههههههههههههههههه وي بسم الله على ابو تركي مافيه شي ان شاء الله بس مثل ما قال مشتاق لاخوه ههههههههههههههههههههههه
احمد: حشا والله منتي صاحيه لا انتى ولا ريلج
ابوه:هههههههههههههههههههههه يالله قم بسك دلع خلنى ويا بنتي الغالية
جواهر انبسطت من كلام ابوها وبينت دلعها اكثر: فديتك ابوي
احمد: فديتك ابوي زين شوفي من بيوديج الكويت
جواهر:ههههه عادى سافرت لحالي مافيها شي
احمد وبدا يعصب: لا والله ماعندنا بنات يروحون لحالهم من غير محرم
جواهر: والله المحرم اذا مايبي يروح فيه غيره محارم
الريم: كلامها عدل وش رايك ابو عبدالعزيز احسن نقدم الملجه نخليها بكره بالمره يروح وياها سلطان ولا عاد يحشرها احمد بسفرتها
الكل ضحك اما هي سكتت وهي مستحيه
عبدالعزيز: يازينها وهي تستحي
البندري: حرام عليك ابو تريك خل اختك لحالها
جواهر حبت تغير السالفة: وين فهد ..؟؟
احمد: مع زوج المستقبل والربع ..
جواهركملت كلامها وماحبت تعلق على هالموضوع: ليه ما سهرت وياهم
احمد: احس راسي مصع مافيني امس سهرت بغيت اخذ لي حبوب الصداع واروح انام
الريم: ههههههههههههههه هذا وانت مصدع ما سلمنا من لسانك
احمد: لا خالوووه كلهم يتكلمون عني الا انتى ترى انتي دايم بصفي
الريم:هههههههههههههههه فديتك بجيب لك حبوب الصداع
احمد: لا معاى بالغرفه يالله تصبحوا على خير
الكل: وانت من اهله
...... سهرت وياهم جواهر للساعه 12 بعدين كل واحد راح لغرفته ينام اما هي ما جاها نوم طبعا وبكل يوم عاد اتصلت على رجاوي اختها
جواهر: رجاوي اشلونج فديتج وحشتيني موووووووووووووت
رجاوي: انتي اكثر والله ها متى راح تجيبن وربي تولهان عليج
جواهر: هههههههههههههههههههه مفاجأه بكره ان شاء الله
رجاوي: بذمتج قولي والله
جواهر:ههههههههههههههه ايه والله
رجاوي: عيل خلاص بطلع المطار واستقبلج ..وبجيب العنود وياي
جواهر:ايه والله فديتها اشتقت لها مووووووووووووووت
رجاوي: وانا لا يعني زين يا الدبه اراويج
جواهر:ههههههههههه انتى روحي اشلون ما اشتاق لج
رجاوي: بس بشريني عسى جبتي لي وياج حاجات حلوه
جواهر:ههههههههههههههههه ايه اليوم شطبت على السوق مثل ما يقولون ما خليت شي ما جبت لج اياه
رجاوي:فديت اختي حبيبتي يالله انا بنام الحين عشان يجي بكره بسرعه
جواهر:ههههههههههههههه زين فديتج بس ها لا تعلمين احد ابيها مفاجاه ماما تحسبني بجي بعد بكره
رجاوي: اوكى ولا يهمج سرك في بيييييير يالله تصبحي على خير
جواهر: وانتى من اهله ....
بعدها سوت مسج للعنود عشان تعرف اذا هي صاحيه ولا لا ...جاها رد منها على طول
ومن بعدها اتصلت عليها العنود
جواهر:هلا وغلا هلا بتوام روحي انتي
العنود: اووووه كل هذا انتظرت على بالي بتتصلين بدري
جواهر: سهرت ويا الاهل شوي تعرفين بكره برجع
العنود: ادرى وراح تلقين فيسي قدامج اول ما تنزلين للمطار
جواهر:ههههههههههههههههه اوكى رجاوي بعد تبي تيي وياج اوكى تعالوا مع بعض بس ها ترى لا تعليمن احد اوكى
العنود: اوكى ...وش رايك اجيب الدب راكان يسوي لج فرقة حسب الله بالمطار
العنود:ههههههههههههههههههه تتذكرين اللى سواه برفيقه لما جا من العمره جمع له كم ولد وحفظهم نشيد واول ما شاف صاحبه خلاهم يغنون له النشيد وكل اللى بالمطار يطالعهم ويضحك منهم
جواهر:هههههههههههههههههه عليه سوالف وربي اشتقت لسوالفه
العنود: انتي مشتاقه لسوالفه وانا غثني هنا والله
جواهر: ههههههههههههههه زين يسوي فيج
العنود:ههههههههههههههههه يالله بخليج ترتاحينبكره بتجهزين اغراضج
جواهر: فديتهم بنات عمي رتبوا معي الاغراض ما باقي الا كم غرض شريتهم وبحطهم بكره
العنود: زين خلصتيهم عشان بكره تكونين مرتاحه منهم ..اقول شي
جواهر: امري
العنود: بعدهم عيونج خضر ولا انقلبوا سود بالمملكه
جواهر:ههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفج لا صاروا حمر من كثر التوله عليج
العنود: وي فديتني انا ماكنت اظن اني لهالدرجه الناس تشتاق لشوفتي
جواهر:هههههههههههههههه ايه وايد هههههههههههههه يالله بخليج الحين مممممممممممواه تصبحي على خير
العنود: وانتي من اهله انتبهي لنفسج
جواهر: وانتي بعد مع السلامه
العنود: مع السلامه

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-12-11, 08:11 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بيوم الملكه .... كان عبدالعزيز مبسوووووووووط وفرحان على الاخر وبغرفته دخل عليه تركي ومحمد وسلطان اولاد عمه غير اخوه فهد واحمد اللى كانوا مسوين له ازعاج وضحك بالغرفه
تركي: ايووووووه عاش المعرس وبدا يعرض واخوانه يضحكون عليه
محمد: امحق معرس لا بيملج اليوم وبعد يومين مسافر مدرى على ايش مستعجل قلنا له العروس ما راح تطير
عبدالعزيز: لو انت بمكاني بتملك وبتعرس بنفس اليوم بس ياخساره ما اقدر احس لو عرست انى بترك الدراسه وبقابلها ليل مع نهار
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان: اوووووووه كل هذا عقبالنا ان شاء الله
تركي: بعدك صغير قبلك محمد وبعدين نفكر فيك
سلطان: ايش صغير انا عمرى الحين 19 يعني رجل
محمد: طالع هذا طيب يا رجل وش رايك تروح انت والبزارين اللى معك وتنتظرون تحت احنا بنتبعكم
طالعه فهد واحمد: احمد طلع لسانه والله ما بزارين غيركم وطلع بسرعه قبل لا يمسكه محمد
محمد: والله اشوف لسان اخوك احمد طالت
عبدالعزيز: انت الحين خلك منهم وطالعني ها وش رايك فيني
تركي: امممممم والله معرس ها وش رايك انت محمد..؟
محمد يطالعه ويفكر : اممممممممممممممممممم لا بعده مو معرس
عبدالعزيز فج عيونه: اشلون يعني مو معرس
محمد: باقي لك 5 ساعات حتى تكون معرس ههههههههههههههههههههههه
ضحكوا منه عبدالعزيز وتركي وشوي يتصل عليهم ابوه
عبدالعزيز: وليييييه من يفكني من كلام ابوي يالله ننزل لتحت ...ونزلوا وهم مستانسين
خلصت الملكه وقبل لا يدخل عبدالعزيز على عروسته المجلس اتصل عليه محمد كان بيطنش بس رد عليه
محمد: الحقني يا عبادي اطلع لى بسرعه انا عند الباب
عبدالعزيز وهو مصدوم ولما سمع صراخ ولد عمه خاف اكثر: وش صار وش فيك
محمد: الحقني يالله بسرعه بسرعه انا بره انتظر
عبدالعزيز جد خاف : وطلع على طول وابوه كان مستغرب منه لوين هذا رايح كان ينادي عليه بس ما قدر يسمعه لما كان يركض
على طول اول ما وصل لبره شاف محمد بالسياره وكان ماسك على صدره
عبدالعزيز: محمد وش فيك وش بلاك علمني
محمد بوجع: اه ياصدري تعبان عبادي وديني المستشفى بمووووووووووت
عبدالعزيز من سمع هالكلام صار مخه يلف ويجي وما كذب خبر على طول بعد محمد وشغل السياره وطلع فيه بسرعه
تركي طلع ورا عبدالعزيز من شاف يركض وابوه بعد لكن ما لحقوا عليه شافوا السياره اللى راحت على طول وهم بالطريق بعد خمس دقايق .... عبدالعزيز طول الوقت كان ساكت ما تكلم بس يطالع بولد عمه ورفيقه واخوه بعد ما تصور انه يصير فيه شي .......
شوي بعد خمس دقايق وقبل ما يوصلون للمستشفى جلس محمد زين على الكرسي وعدل غترته وعقاله زين : انا الحين احسن يالله بنرجع للعرس
طالع فيه عبدالعزيز باستغراب ..؟؟؟
عبدالعزيز من شاف ابتسامة محمد اللى انقلبت بعدها لضحك عالى ومتواصل حس وقتها بالمقلب اللى سواه فيه
عبدالعزيز: الله ياخذك زين
محمد ما تكلم ولا رد عليه كان يضحك بجد ومو قادر انه يسكت
عبدالعزيز على طول رجع بالطريق ولا رد على اى جوال اللى من اول يتصلون فيه
محمد: زين عشان ثاني مره تسكر بويهي السماعه
عبدالعزيز: ان شاء الله مردوده لك بيوم عرسك صبرك انت على بس
محمد وهو يضحك: هههههههههههههههههههههههههههه ومن قال لك اصلا انه بعرس وبخليك تحضر انا بتزوج بره يعني لا من شاف ولا من درى يعني بعدين لما ارجع يبون يسووون لهم عرس يسووون عادى
عبدالعزيز: لا والله زين بتاخذ لك وحده من الشقر اللى معاك بالجامعه ولا ليزا اللى كل مالها تتحرش فيك
محمد: وي نسيت ليزا والله هي بعدها معنا بالكورس الجاي
عبدالعزيز: ايه على قلبك
محمد: ياربي من وين هاذي بعد طلعت لي والله ضيقت صدري الحين روح يا معرس لعند عروستك
عبدالعزيز: ههههههههه وربي لو يعرف ابوك او عمك باللى سويته الحين فيني الا يقطعونك اوصل
محمد: اصلا وش عرفهم انا لا سويت شي ولا حاجه ..وبعدين انا قلت لامى عبدالعزيز اتصل على وهو تعبان بروح اشوف اش فيه بس لا تحاتين
عبدالعزيز: يغربل ابليسك تركت بعد خالتي على هالخبر زين يا حمووود ان ما راويتك دواك عندي بمقلب ارده لك
محمد: هههههههههههههههههههههههه يالله قول لهم واحد من الربع تعب وسرنا نشوفه بس هو احسن الحمدلله
عبدالعزيز رد على اتصال ابوه : انا اسف والله يبه واحد من الربع مسوي حادث ..لا ما تعرفه بس الحين هو اوكى بس ما قدرت امسك روحي انا اسف لا تخليهم يروحون انا جاي بالطريق والله قريب البيت ......
اول ما وصلوا العرس وكانت البندري تنتظر وشافتهم تاخروا عليها دخلت عليها امها وقالت لها انه المعرس راح واحد من الربع مسوي حادث واعز رفيق له وما قدر ينتظر لبعدين
البندري حست بضيق وبهم يعني الحين صاحبه اهم مني انا زوجته هذا والحين ما عشنا مع بعض كيف بعدين خافت من مصيرها وياه ...ولد عز وجاه من يدري لما ما يحتاج لها يتركها بالاخير ....
شوي ودخل عبدالعزيز وشكله باين عليه مرتبك ومتضايق بنفس الوقت اول ما شافته خالته وامه يببوا عليه وسلم على خالته وعلى امه وسالوووه عن صاحبه رد عليهم انه بخير وبس واطمن وجا على طول بسرعه ..... تركوه لحاله مع عروسته
قبل لا يجلس : السلام عليكم
البندري بحيا ونظرها بالارض: وعليكم السلام
عبدالعزيز: مبروك
البندري: الله يبارك فيك
عبدالعزيز جالس قريب منها : اممممم طيب قربي شوي ليه بعيده
البندري ما ردت عليه وحست بحيا وارتباك من كلامه ...شوي لما شافها ما ردت قرب لعندها ومسك ايدها
اول ما لمس ايدها حس بطبول قلبه تدق بسرعه ..وش كثر ناعمه ايدها
عبدالعزيز رفع راسها بايده وطالع بعيونها اللى جت بعيونه وعلى طول نزلتهم لتحت
عبدالعزيز: فديت هالعيون وصاحبتها ...
البندري هني حست بضياع من كلامه وسكتت
عبدالعزيز: الحين ما راح تردين على
البندري بعد تردد: ايش ارد
عبدالعزيز: قولي وفديت اللى قال لى هالكلام ..وهو يبتسم
البندري ما تكلمت ولا شي اما عبدالعزيز لما حس بارتباكها وخجلها ضحك عليها من قلبه
البندري بتردد: اقول عبادي
عبدالعزيز: أي يا قلبي فديت اللى قال عبادي قوليها مره ثانيه لا تحرميني فديتج
البندري: عبادي
عبدالعزيز: يمه لحقى علي خلاص انا ضعت
البندري ابتسمت من كلامه
عبدالعزيز من شاف ابتسامتها ارتاح ....
البندري: الا صح اشلونه صاحبك اللى مسوي الحادث..؟
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههه
البندري تطالعه باستغراب بعدين حكى لها عن المقلب اللى مسويه فيه ولد عمه ...استغربت وضحكت معاه على المقلب وعرفت منه انه لا يمكن يتخلى عن لحظه معاها عشان اصحابه اولا هي واهله وبعدين اصحابه ..حست براحه من كلامه جلسوا يسولفون شوي اول ما جت خالته لعنده عرف انها بتروح طلب منها تنتظر لانه يبي يعطيها شي راح لغرفته ومن بعد عطاها كيس قال لها تفتحه بعدين وهي بالغرفه ......

......... صحى محمد من تفكيره وشاف روحه بغرفته ..... قال بيتصل على عبدالعزيزاللى من سمع صوته فرح وحلف عليه الا يجي يتغدى عندهم اليوم ووافق
&&&&&&&&&&&&&&

صحت جواهر الصباح على الساعه 8 ..من فرحتها انها بتسافر اليوم وبتشوف اهلها ياكثر ما اشتاقت لهم خصوصا امها
نزلت لتحت وطلبت من الشغالة تحضر الفطور لها وبعدين جلست تاكل وهي بالصالة دخل عليها فهد اخوها
فهد: السلام عليكم ..صباح الخير على احلى اخت وجوهره بالدنيا وقرب وضمها وباسها على خدها وراسها
جواهر: وعليكم السلام هلا صباح النور فهد فديتك اخوى وبدت الدموع تتجمع ونزلت لا شعوريا
فهد من شاف دموعها حس بضيقه ( اخته مع انها جلست لمدة اسبوعين لكن تعود عليها وعلى حركتها بالبيت ): فديت هالويه تعرفين عاد بتخليني اكنسل رحلتي لجده واسافر وياج ..لكن عاد تحملي زعل ابوي والصفقه اللى بتضيع من ايده
جواهر: لا لا كله الا زعل ابوي .... فديتك فهد بس انت عاد اشوفك لا تتصل على وربي ازعل منك ولا اكلمك
فهد: وانا اقدر انى ما اتصل اصلا لمين بقول الكلام الحلو ياحسرة ماعندي احد
جواهر: لا والله ماعندك احد ...طيب عيني في عينك اشوفهم زين
فهد قرب منها يطالع بعيونها وبعدين نزلهم بسرعه: ياربي ي ي ي اتعب انا ما اقدر اطالع العيون الحلوه
جواهر:هههههههههههههههههه ضمته لها يالله اجلس افطر متى بتسافر انت
فهد: رحلتي الساعه 10الصباح ان شاء الله بس بروح شوي باخذ لى بعض التعليمات من البيج بوس
جواهر:هههههههههههههههه احلى بيج بوس ابوووووي
فهد: وبعدين برجع لهنا اجلس شوي معاكم وبعدها اطلع المطار على طول
جلسوا يفطرون ومن بعد راح فهد لشركة ابوه ..اما جواهر فطلعت لجناحها وجلست تكمل ترتيب بقية الاغراض بالشنطه شوي وتسمع دق على باب الجناح راحت وافتحته
الوليد: صباح الخير
جواهر وهي تنزل وتضم اخوها وتبوسه بخده: صباح النووووووووور والسرور هلا بالوليد تعال ليه صحيت بدري
الوليد: بس صحيت
جواهر: انت افطرت ولا بعد
الوليد: لا لسه
جواهر: واخوك لسه نايم
وهذا محمد داش الجناح عليهم : اصلا صحيت اول ما قام لكن خليت روحي نايم
جواهر:ههههههههههه اها انزين وليش ما كملت نومك
محمد: بس ماجاني نوم
جواهر: اوكى يالله تعالوا بنزل وياكم لتحت افطركم
الوليد: ايش احنا كبار مو ضغار بنفطر لوحدنا
جواهر وهي تنظر باعجاب لاخوها اللى يميز الوليد عن محمد انه يحب يقرر قراراته بنفسه وكلمه مايحي يتراجع فيها الا اذا احد اقنعه ما شاء الله باين عليه بيكون رجال بالمستقبل (ربي يخليهم لي )
محمد بتردد: خلها تنزل معنا جواهر تعالى نزلي بعدين بنلعب وياج بلي ستيشن
جواهر: هههههههههههههههههه ايه مثل هذيك المره لعبتوا وياي وبعدين هزمتوني يبه انا ما افهم بهالالعاب لو رجاوي هنا الا توريكم اشلون تفوز عليكم
الوليد: هه ما عاش من يهزم ابو خالد لا وبعد بنت
جواهر:هههههههههههههههههههههههه هيه انت لا تتكلم عن اختى
محمد: طيب ليه ماتجي اختك لهنا لا تسافرين
جواهر حز بخاطرها لما قال لها اخوها كذا( تتمنى تكون معاهم بس ماتقدر والله ... وورطت بعد نفسها بالخطوبه..بس هو ماله ذنب ولد عمها وشاب كل وحده تتمناه لكن للحين تحس انه ماحرك شي بمشاعرها ... حركت راسها تبعد عنها هالافكار)
جواهر: اول ما تشتاقون لي ما عليكم الا تقولون جواهر تعالي وبتلقووني عندكم اوكى ...
الوليد: يالله نفطر بروح لتحت ...واخذ اخوه وياه ...
تركت باب الجناح مفتوح وشغلت قناة الموسيقى تسمع وهي تكمل ترتيب الاغراض ....
الريم جت لعندها وجلست معاها شوي وبعدها نزلت تشوف العيال اما البندري جت لعندها ويا شهد وتركي
جواهر وهي تشيل تركي وتبوسه: فديت هالويه تبينى ايش اجيب لك من الكويت
تركي: ابي سيااااره كبييييييييره
جواهر:ههههههههههههه ايه ولا يهمك وبجيب معاها سواق بالمره .... يغربل ابليسك شفتني اوزع هدايا سيارات ..ومسكت شهوده تبوس فيها بخدودها وتضمها وانتي يا الحلوه شنو تبين من هناك يالله علميني
شهوده وهي تفكرررر: اممممم ابي باربي وفساتين واااااااااااااااااااااايد
جواهر وهى تطالع فيها: راح تطلعين امممم مصممه ازياء تبين فساتين وايد على كذا بخلي رجاوي ام الخراقين تجيب لك هالفساتين الوايد
شهد : وش تقولين من ام راقين
جواهر+البندري :ههههههههههههههههههههههههه
البندري: يالله تعالوا بفطركم تحت صحوني من احلى نوووومه
جواهر: ههههههههههههه اوكى انا بكمل اغراضي وبعدين بنزل تحت اوكى ...راحوا من عندها واول ما خلصت نزلت لتحت

*************

..... بالكويت رجاوي بعد صحت من يومها وهي فرحانه انه اختها بتجي اليوم نزلت فطرت لقت امها تفطر وابوها لقته راح للدوام
رجاوي: صباح الخير لاحلى ماما بحياتي وباستها على راسها
امها: صباح النورغريبه من الحين وطالعت بساعتها مو معقوله اول مره تسوينها بالاجازه
رجاوي:ههههههههههههههه الله ماما وهذا انا قلت بجلس ويا ماما حبيبتي ولهت عليها, يعني ما تبينى بقوم اطلع واكمل نومتي وقامت وخلت روحها زعلانه
امها:ههههههههههه جلسي والله مشتاقه اشوف احد يجلس معاى تعرفين الكل يا دوام يا نايم بوقت الاجازه لين الساعه 10 او 11
رجاوي: وانتي ليه ما تنامين وتريحين روحج ترى البيت فيه شغالين وكل شي تبينه يصير
امها: تعرفين ابوج ما يحب يفطر بروحه ويصحى من بدري تبيني اهده بروحه ما يصير
رجاوي: احلى ابوي ي ي ي وينك تجي تسمع كلام الحب
امها تضربها على راسها: يالله بلا قرقره زايده فطري بروح اشوف الشغالين شوي بالمطبخ اوكى لي فتره ما رحت معتمده على هذيك الهاوس كيبر
رجاوي: والله نورما مع انها شديده بس شايله البيت وتعرف كل صغيره وكبيره انتى مدربتها على كذا ومتعودين عليها واحلى شي لما جبتوا زوجها يشتغل بالحديقه عندنا
امها: ايه ناقص امها وابوها ويدتها بعد
رجاوي:هههههههههههههههههه لا والله اخاف بعدين نحتل من الفلبين لا كافي نورما وزوجها مانبي حد غير ...كملت فطارها واما والدتها راحت شوي تشوف نورما والشغالين
.......طلعت لفوق تقلب بالمجله اللى بايدها وفتحت التلفزيون تفر بالقنوات تشوف شي جديد او حلو تتابعه لقت موضوع عن الازياء تابعته باهتمام جت امها
امها طالعت بالقناه: والله ازياء حلوه لكن غريبه يعني بتلبس الحريم بالشارع كاذ صعبه مو معقوله
رجاوي: والله ماشي صعب هناك وانتى ادرى
امها: صح كلامك ما يهتمون الحمدلله انه احنا مو كذا وحتى اهلى واللى اعرفهم مو كذا
رجاوي: ههههههههههههههه ايه عاد بنت خالى كارلو مو كذا
امها: والله مستغربه مدرى شنو طيحها بالشله اللى معها ...بس هي طيبه واكيد بتعرف اللى يضرها وينفعها
رجاوي: اكيد ....ما اتصل ابراهيم ماما من امس
امها: الا فديته بيجي الساعه 6 المغرب ان شاء الله وهو واصل مع بنته غاده
رجاوي: متى بنروح السوق نكمل شرا اغراض لغاده
امها: خلصنا الغرفه مالتها جاهزة ما راح نضيف شي
رجاوي: لا ماما ابي اجيب لها بعد كم لعبه
امها: ترستي غرفتها العاب ما راح نلقى مكان نمشي فيه خليه بوقت ثاني
رجاوي: امممم طيب بروح اشتري لها ملابس
امها: الا قولي تبين تروحين انتى للسوق ابوها راح ياخذ لها بعدين خليها تجي وبعدين نشتري لها كم لبس
رجاوي: ماما فديتج تعالي روحي معاى اوكى ما راح نطول بالمول
امها : اوكى خلاص لا تقعدين تحنين على راسي بنروح وامرنا لله ...بس ساعه مو اكثر اوكى
رجاوي: خلاص ماما على امرك ...وتعرف امها وش كثر تحب تشتري للاطفال ملابس خصوصا لما تعرف انه ابراهيم بيروح يزور بنته تاخذ لها الكثير من الملابس عشانها

**************
فيصل: تصدقين عاد ولهت على صوتج
رنا: ههههههههههههههه والله
فيصل: اه يا قلبي فديت هالضحكه تسلم لى والله
رنا: اقول فصوووولي يعني الحين جد بتتزوج
فيصل: رنا انا كم مره قلت لج لا تجيبين هالسالفة خلصنا وبعدين انتى الكل بالكل ما اقدر ابتعد عنك ثانيه وحده يعني هذي مجرد شكليات لا اكثر ولا اقل
رنا: طيب ( المشكله تحبه وتموت فيه ..وتدري انه ما راح يصير لها هي لبنانية وعايشه بالكويت وعايشه بحريتها على الاخر تطلع معاه يسهرون سوا يعني راحت معاك لاخر شي ..لكن مع هذا تحبه لانه من يوم ما عرفها ما ابتعد عنها ابدا مع انه له مرات يختفي مع أي فتاه غير بس يرجع بالاخير لها وهذا اللى خلاها متمسكه فيه للاخر ...لو ما البلا اللى بدا ياخذه هالفتره (مخدرات) واللى خلته شوي متغير عليها ولا كانت عايشه حياتها بسعاده معاه)
فيصل: رنا حبيبتي وين سرحتي انا اكلمك
رنا: ها لا حبيبي ماشي بس مصدعه
فيصل: افااااااا وانا قلت انه اليوم بنسهر انا وياج سهره مرررررررررررررره حلوه بس انتي وضبي القعده وكل شي اوكى ولا تنسين طبعا المشروب
رنا: اوكى ولا يهمك لبالليل بيروح اللى فيني المهم شوفتك عندي حبيبي
فيصل: ولك تأبري ألبي شووووو بحبك
رنا وهي تضحك بدلال: ههههههههههههههههاي شو لابق لك الحكي اللبناني حبيبي يالله تشاو بخليك ترتاح
فيصل: يالله اشوفج بالليل والبسي احلى شي ابي اشوف احلى رنا اليوم
رنا: اوكى لا تحاتي باي
فيصل: باي
....... ياحبي لج يا رنا احبها لانها ما تسالنى ولا تكثر على ولا تزعجني مثل اى وحده اروح معها بعد فتره متى بتتزوجني مالت عليهم هههاى على بالهم فيصل يتزوج وحده منهم لكن ....
بس عجبتني هذيك حلوووووووووه مره لكن صعب اوصل لها الا بالزواج يالله كم سنه وبعدين تروح لحالها , وان قدرت اوصل لها قبل الزواج يكون احسن بعد ههههههههههههههههههه
فيصل نوع من انواع الشباب المستهتر بقيمه وعاداته وتقاليده ولا يهتم بدينه ولا يخاف ربه بشي ما خلى شي ما جربه .... والحين طايح بالمخدرات اللى يحسها راحته بالدنيا ولانه غني والفلوس دايما بايده صار هالشي عادى لكن لانه من عايله معروفه ولها اسم بالسوق يحاول ما يبين على روحه شي يعني جلساته وسهراته دايما بره ما يرجع الا لما يكون هو اوكى ويقدر يجلس مع اهله وابوه ما يساله ولا يهتم فيه ومع ان امه تحاول تنصحه وتوجهه وتخاف عليه لكن يظل ابنها المدلل اللى ما تقدر ترفض له اى طلب وخصوصا الفلوس اللى مرات ابوه يمنعه منها ....
جلس فيصل يفكر بعاليه ( من وين طلعتي لي لكن صراحه ما قدرت اشيل عيني من عليج من يوم الحفلة عجبتيني واكثر شي عجبني تطنيشك لى هههههههههههه لكن اجيبك اجيبك لعندي بالطيب او بالغصب لازم بحصل عليج وبعدين ما تهميني بشي ) ترك تفكيره ومخططه الاجرامي وكمل نومه اللى طبعا اهله يتركونه على راحته يصحى لانهم متعودين هالشي منه

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-12-11, 08:12 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السادس عشر

الفصل الثالث ..


سافرت جواهر بعد ما ودعت اهلها وكانوا الكل حاضر الا طبعا فهد الا طيارته بتوصل وقت لما هي تروح ,, كلمها بالجوال لما كان بالمطار وبعد ما تجهزت راحت مع احمد اخوها ... عبدالعزيزاخوها وصلهم للمطار واما والدها فاول ما سلمت عليه ضمها له وكانه ما يبيها تبتعد عنه وحست هي بهالشي نزلت دموعها غصب لاول مره فعلا تحس انهم صاروا فعلا اهلها واكثر ,, وعدتهم انها راح تتصل وترجع لهم قريب .....

بالكويت اول ما وصلوا لقت باستقبالها العنود صاحبتها واختها رجاوي مع اخوها حسن
رجاوي وهي تحضن جواهر: فديتج والله وحشتيني مووووووووووووووووووووووووووت الحمدلله على السلامه
جواهر وهي فرحانه بوشفتهم: الله يسلمج اشلونج واشلون ماما وبابا وشخبارهم كلهم واشلون ابو خليل ها طمنيني
رجاوي: كلهم بخير
العنود وهي تدز رجاوي وتبعدها عن اختها: يالله خلاص جا دوري وي يعلني ما اخلى من شوفة هالويه بعدي هالغشوه من عليج خليني اشوف هالجمال وبعدت الغشوة من عليها وسلمت عليها وضمتها لها
جواهر: ياربي وش كثر مشتاااااقه لج والله يالعنود عندي كلالالالالالالالالالالالام وااااااااااايد بنسولف فيه
العنود: الحمدلله على السلامه والله اشتقنا لج يا الغاليه
جواهر: وانتوا اكثر
حسن قرب منها وما حب يسلم عليها بس قال لها الحمدلله على السلامه
وكل هذا واحمد كان بعيد شوي عنهم اول معاه الشنط اول ما وصل لهم طالع بالمجموعه وشاف جواهر اخته من غير الغشوه ظهرت العصبيه وياه
احمد: جواهر حطي الغشوة على ويهج الناس تطالع بعدين شيليها من عليج بالسياره
جواهر اول ما سمعت الكلام ما حبت ترد عليه ولا شي وتعرفه شوي عصبي حطت الغشوه عليها ومسكت ايد العنود اما رجاوي لما سمعته تفاجات من كلامه
جواهر حست باحراج: حسن هذا احمد اخوي
حسن: هلا والله وغلا الحمدلله على السلامه نورت الكويت بقدومك
احمد: الله يسلمك منوره باهلها اخوي
حسن: يالله نطلع وطالع باخواته والعنود.... خلني اخذ الشنط منك
احمد: لا ما يحتاج
حسن: ولو ضيفنا ما يستوي ..واخذ منه الشنط وطلع معاهم على طول بالسياره
... راحت جواهر ويا العنود بسيارتها استاذنت من اخوها حسن اللى ما قال شي ووافق اما احمد اخوها ما علق بشي وسكت بس حسته جواهر انه كان يبي يتكلم
بالسياره رجاوي: ياربي ي ي ي ي وش هذا اللى جايبته معاج ياربي نااااااار ما تنطفي
جواهر: هههههههههههههههه هذا اخوى احمد لا تغلطين
رجاوي: وش اغلط على طول حطي الغشوة عمره ما شاف احد محجب وانا اشوفه يطالعني بنص عين بس لما رديت له النظره نزل عينه ولا عاد طالع
العنود: ههههههههههههههههه رجاوي لا تخلينه يحطج في باله ترى
رجاوي: وي اصلا هو يتحمد ربه اني طالعت فيه بنظرة
جواهر: اقول يالله عاد من هالكلام وربي ولهت عليكم موووووووووووووووووت آآآآآآآآآآآآآآآآآه وخذت نفس قوي بالحيل الله ما احلى هوا بلادي
العنود ورجاوي: ههههههههههههههههه الله الله يا شمس الحياه يا كويت ياكويت يانبض الحياه
وضحكوا الكل مع بعض وسوالف لين وصلوا للبيت


.........


طبعا اول وحده طلعت جواهر اللى ما انتظرت حد فيهم الا على طول للباب ودقت الجرس اول ما فتحت لها الشغاله اللى صرخت باسمها
جواهر: انجبي وين ماما لا تسمعج الحين تدري
نورما: madam is in the sitting room
جواهر على طول ركضت بالدرج واول ما وصلت لفوق تفاجأت اللى امها طالعه من الصاله اللى فجت عيونها لها مو مصدقه
امها: جوااااااهر
جواهر على طول ضمت امها لها وباستها على راسها وبخدها ورجعت ضمتها لها
جواهر: فديتج ماما I missed you so much
امها: me too
جواهر: ماما ولهت عليج والله تعالي
امها: لحظه ليه ما علمتيني انج بترجعين اليوم
جواهر:هههههههههههههه الله واخرب المفاجاه ما يصير وينه بابا
امها: بالمكتب بنادي عليه
جواهر: لا فديته خليه انا بروح لعنده وافاجأه
امها:هههههههههههه طيب يالله وراحت وياها الى مكت بوالدها اللى اول ما فتحت الباب طالعت فيه كان المكتب على الجانب ومكتبه الكتب قدامها راحت بشويش وهو حس انه حد دخل رفع راسه وطالع بجواهر اللى واقفه وصرخت: بابا انا هنا جييييييييييييييييت وعلى طول ركضت له وضمته لها
ابوها: هههههههههههههه فديت بنتي الحلوه والله زين ما نسيتينا
جواهر بدلع: فديتك بابا انسى روحي ولا انساكم والله ولهت عليكم حييييييييييييييل
ابوها: سلامات شنو هالمفاجأه الحلوه ..؟؟
جواهر:هههههههههههههه احلى مفاجأه صح ما حبيت رجاوي او حسن يعلمونكم
امها: اها هي وياج بالمخطط دواها بعدين
جواهر:هههههههههههههههه يالله تعالوا ولهت عليكم تعالوا الصاله بنسولف يالله عاد وسحبت ابوها معها بايده
ابوها وهو يضحك: طيب طيب يابنتي لحظه بس احط علامه على الصفحه مكان ما توقفت وراحوا الجميع للصاله
شوي ودخلت عليهم رجاوي وهي معصبه شوي
رجاوي: السلام عليكم زين والله تركتينا تحت وطلعت على طول البيت
جواهر: وش على منكم فديتهم ماما وبابا ولهت عليهم والله
رجاوي: زين بعدين لا تقولين شنطي وما شنطي
جواهر: وي نسيتهم والله وينه احمد
رجاوي: مادرى عنه ..ببدل ملابسي وبجي
ودخلت عليهم العنود
العنود: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام هلا والله بالعنود
العنود: اشلونك عمي واشلونج عمتي
ام ابراهيم: الحمدلله تمام وانتى اشلون الوالده والاهل كلهم
العنود: والله تمام عمتي
ابو ابراهيم: اشوف العنود قاطعتنا من يوم ما راحت عنا جواهر
العنود: ههههههههههه لا والله عمي بس مشاغل شوي
جواهر: اصلا ما تحلى القعده هنا بدوني عدل ولا لا
رجاوي وهي جايه: يا سلام واحنا رحنا وين
جواهر:هههههههههههههههههه انتي الكل بالكل بس بعد ما تحلى القعده بدوني
ابو ابراهيم : ربي يخليكم لى والله البيت ما يسوى بدون شوفتكم الجميع
الام: ايه والله يعلني ما اخلى منكم الجميع
الكل: امييييييييييييييييييييييييييين هههههههههههههههههه
جلسوا يسولفون وشوي طلع عليهم حسن
حسن اول ما شافته جواهر على طول راحت وسلمت عليه
حسن: هلا والله بالعيون الخضرا والله لج وحشه
جواهر:ههههههههههههه هلا بك ابو علي ها وش اخبارك واشلون نوره
حسن: فديتها والله بخير وربنا يصبرنا لين يجي العرس
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه اقول ابو علي اركد ترى فيه ناس غرب
حسن: من الغرب العنود منا وفينا متعوده علينا هذا بيتها وبين اهلها
العنود: ههههههههههههههه ما عليك قول اللى تبيه انا ما اسمع شي
رجاوي وجواهر:هههههههههههههههههههههه طالع هذي ما تسمع شي الا بتبجج عيونها وبتفج اذانها زين عشان تلحق على كل كلمه
جواهر: اوووه تبين تصكين العنود بعين ترى بعدين منووو اللى بيجيب لنا اخبار الساعه
العنود وهي تدز جواهر: زين ياالدبه اراويج ...ضحكوا منها
حسن: انا بروح اوصل احمد للفندق وارجع
ابوه: من احمد
جواهر: اخوى احمد جا وياي
ابوها: افاااااا يا ولدي اشلون تخليه يروح للفندق وفيه غرف للضيوف بالملحق
حسن: والله قلت له بس ما رضى وش اسوى فيه قال 3 ايام وبعدها بيروح بريطانيا دراسته
جواهر: ايه صح بعد 3 ايام بيرجع دراسته
ابوه: تعال خلنا نروح نسلم على الرجل
نزل ابوه وسلم على احمد وحلف عليه الا يجلس عندهم بالبيت بملحق الضيوف اللى بره البيت بس متصل بصاله داخليه وقريبه من المطبخ
بالاخير رضى احمد ووافق جلسوا الكل تحت يسولفون مع بعض الا طبعا رجاوي والعنود وجواهر اللى كانوا بالغرفه سوالف لين امهم نادت عليهم عشان العشا بعد ما تعشوا الرجال ...
طلعت جواهر ويا العنود تودعها عند الباب وكان حسن طالع ويا احمد وشافوهم بره
جواهر: لوين حسن بتطلعون
حسن: بلف فيه بالديره شوي وانتوا ...
جواهر: العنود رايحه بس نسلم عليها
حسن : هذي العنود يا احمد رفيقه جواهر من الصغر وترى اختنا كلنا يعني البيت بيتها
العنود: ههههههههههههههه ايه دعايه تسوي الحين لبيتكم
الكل: هههههههههههههههههههههه
حسن: ها اشلون الاهل وراكان وش اخباره وين وصل ويا الريجيم
العنود: هههههههههههههه الا زاد ويا الريجيم هذا ما يحب يتقيد بشي
حسن: تدرين شي انتوا اخطبوا له ولو صار بعدين بينزل وزنه غصب عليه لانه البنت ما راح ترضى فيه وهو بهالشكل
جواهر: ههههههههههههههههه اقول العنود البنت هذي اللى طاح حظها وين بتلقونها
احمد ويا حسن ضحكوا من كلام جواهر
العنود ضربتها على كتفها: المشكله انج انخطبتي ولا كنت ابيج لاخوي ما ينفع معاه الا انتى ما تحبين الرجل بهالشكل
جواهر ابتسمت: خلاص راحت عليه
احمد ولاول مره يشاركهم: الله ستر وسلطان مو نفس مثل ما تقولون ولا كان بترفضه يعني جواهر
جواهر في نفسها ( سلطان المشكله انه مافيه شي تقدر ترفضه عشانه )
العنود: هيه وين سرحتي انتي ي ..!
جواهر: ها ولا شي
حسن: الا سرحت بالخطيب هههههههههههههه يالله احنا بنروح مع السلامه ..


..............


واخذ حسن وياه احمد يتمشون بالعاصمه وبعض الاماكن السياحيه فيها ...وخصوصا احلى منطقة الكورنيش عند مطاعم الابراج الجو هناك رااااائع واكثر من رائع بهالوقت من السنه ...سولفوا وتعرفوا على بعض اكثر وعجبته شخصية حسن مثل ماهو اعجب فيه ..... وفجأه سرح فكره برجاوي ....
حسن: انا اكلمك ليه ما ماترد احمد
احمد:هههههههههههههههه ياخي اللى يكون بهالمكان يسرح ولو ما يبي ما شاء الله بلدكم حلوه
حسن: الله يخليك ... والله ودي بزيارة السعوديه
احمد: ياهلا والله تشرفونا هناك والحين عاد صرنا اهل
حسن: تسلم ربي يخليك الا اقول احمد انت باقي لك كم سنة وتتخرج
احمد: تو بعدني باول المشوار اول سنة هذي
حسن: اها يعني مثل رجاوي اختي .... بسنة الخصص
احمد: رجاوي اختك تدرس وين
حسن: بريطانيا
احمد: وانتوا مو رافضين هالشي يعني ...اسف بس قصدي احد معها هناك من اخوانها
حسن: لا ماحد بروحها وبعدين الحين الزمن تغير والحمدلله رجاوي ما ينخاف عليها ابد
احمد: صح الزمن تغير ....تصدق حسن مع انى ادرس هناك لكن لما اشوف البنات اللى يسووونه هناك او اللى يصير مع بعض الشباب اقول الحمدلله والله بلادنا ارحم منهم
حسن: شوف ياخوي احمد والله صح نقول البنت هي اللى غلطانه لكن الله يهدي الشباب هم اللى يجرونها وهي بنت ضعيفه من يومها كانت واللى ما يخاف ربه ويضحك على بنات الناس مصيره بيوم يلقاها تجي باحد من اهله
احمد: صح كلامك بس تظل البنت بنت وهذا احنا يا العرب واللى ربينا عليه وديانتنا حتمت علينا هالشي فنشوف اللي تسويه البنت غلط واللي يسويه الشاب مهما سواه شاب ماهو غلط
شوي ويجي اتصال لحسن...يطالع بتلفونه كانت نورا زوجته تتصل
حسن: وعليكم السلام هلا والله بهلي وناسي كلهم ...هلا بنور الكويت كلها
نورا:ههههههههههههههههههههه اشوف كلمات الحب اليوم زادت شوي
حسن: ولهت عليج والله اشلون الوالده بالاول وشخبارها
نورا: الحمدلله بخير الله يسلمك
حسن: ها يا النور تامرين على شي
نورا: يؤ وانت تقول ولهت على قبل شوي
حسن:هههههههههههههههههههه ايه والله ولهان ربي يصبرني لين هذا الشهر يخلص .... جواهر وصلت اليوم
نورا: لا الحمدلله على سلامتها زين علمتني بتصل عليها
حسن: اوكى انا بتصل عليج بالليل ...ها ترى لا تنامني وتصكين الجوال اوكى
نورا:هههههههههههههههه طيب ولا يهمك
حسن: يالله فديت قلب النور بروح الحين مع السلامه
نورا: مع السلامه
...حسن يطالع باحمد اللى تحرك من جنبه وترك له المكان على راحته يسولف فيه
انضم له حسن: هذي النور نورا زوجتي
احمد: اها
حسن:هههههههههههههههههه لا يكون على بالك انى اكلم البنات .........خلاص راحت علينا قفلوا علينا الابواب يابوك واحنا بعز الشباب
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههه
...سولفوا وبالاخير وداه لعند ربعه وتعرف على اصحاب حسن اللى فعلا استانس معاهم بالسهره
اما رجاوي وجواهر كملوا سهرتهم بالبيت ويا امهم وابوهم بعدين امهم راحت تنام اما جواهر فجلست ويا رجاوي
رجاوي: الا اقول صح احمد اخوج وش فيه اشوفه دايم معصب يؤ صراحه بجد ما تحملته
جواهر:ههههههههههههههههه هو عصبي بس قلبه طيب والله
رجاوي: انزين علميني ها وش شكل هذا سلطان اللى خطبج واشلون تعرفتي عليه ...سولفتوا بايش ..يالله كل شي ابي اعرفه
جواهر: ول ما بغيتي تسكتين ابد هذرة كلام وايد سؤال ورا الثاني
رجاوي:ههههههههههههههههه فديتج وتضمها لها يالله اول سؤال بنسأله اشلون خطبج سلطان هذا
جواهر: اممممممممممم عن طريق الايميل
فجت رجاوي عيونها: اشلون يعني
جواهر: يعني بالله اشلون خطبني ولد عمي وجوا وتكلموا ويا بابا وبس
رجاوي: اها اوكى وانتى اشلون وافقتي عليه بهالسهوله
جواهر: شوفي رجاوي هذا اول شي ولد عمي وتعرفين يقولون ولد العم اولى وبعدين صح ما اعرفه ولو قلت لهم ما بيه يمكن يغصبوني عليه
رجاوي: الله ليه وين عايشين هذول يعني
جواهر: هو صح يبون رايي لكنهم كلهم موافقين عليه ويبونه ومافيه شي يتعيب بصراحه كل اللى تتمناه أي بنت فيه بتلقاها فيه والله من طيبه وحب وحنان وفوق هذا رجل بكلمته ويشتغل مع والده بالشركه
رجاوي: اها طيب انتي حبتيه
جواهر: تصدقين ما سألتي نفسي هذا السؤال للحين
رجاوي: هههههههههههههه زين طيب يالله جاوبي حبتيه ...امممممم كنت حابه اسأل شي
جواهر: ادرى شنو راح تسألين بدر صح قالتها بحزن
رجاوي: تصدقين هذاك اليوم كلمت عالووووه بس قبلها كلمت بدر ولما خبرته انه انتى انخطبتي من ولد عمج سكت ما قال شي الا قال لي مبروك الله يسعدها
جواهر: هو قال كذا يعني ما قال شي غير
رجاوي: تعرفي هذا بدر لغز محير ابد ما يبين اللى بخاطره لاحد
جواهر: مو هذا اللى قاهرني لو كان يحبني ليه ما يلمح لي ولو بكلمه وحده والله كنت برفض سلطان بس يعلمنى انه يحبني
رجاوي: شوفي جواهر تبين نصيحتي
جواهر: والله ايه
رجاوي: شوفي هالفتره انتى هنا وفكري زين ترى لا تظلمين روحج مع انسان ما تحبينه او تكنين له اى مشاعر ترى بتصير حياتج بادره ولا لها قيمه او معني
جواهر: الله الله وش هالكلام الزين
رجاوي كملت كلامها: اللى يقرا ويثقف روحه بيعرف كل شي ..... سمعتيني الحين يعني انتي بعد ما صارت الا خطوبه وبس يعني تفكرين زين بحياتج ترى مو لعبه بكل مره وحده بتتزوج هي مره وحده لطول العمر
جواهر: انا ما شفت منه أي شي وكل كلام نوفا عن اخوها وحتى خوانه عنه انه ماحد مثله
رجاوي: يعني ما فهمتي كلامى اقولج انت فكري مو تفكرين بتفكير اخوانج ونوفا هذي ...
جواهر: شوف ياصلا انا وافقت عشان هالشي لانه بابا بس كان يبي ردي بهذاك الوقت مع انى قلت له بعطيك الجواب بعدين لكن الا اصر انى اقوله برايي وقلت بعدين لو فكرت افسخ الخطبه اكيد راح اتفاهم معاه هو دون الناس كلهم لازم يعرف باسبابي عشان ما تكون فسخ الخطوبه مني انا وبس فهمتي علي
رجاوي: اوكى كلامج ...لكن بنفس الوقت شوفي ترى لو بدر ما تكلم ولا تحرك انتى ترى لا تعطينه ويه .... والله اللي ما يبيني ما ابيه فهمتي زين حتى ول كان ولد عمي اوكى
جواهر بعد ما نزلت عيونها : اوكى ان شاء الله خير



.......


...... محمد ويا عبدالعزيز ولد عمه بالبيت
عبدالعزيز: يالله ما بغيت تجي يا الظالم ...ولا كانه معك اهل واخوان هنا
محمد:هههههههههههههه والله البنات الشقر ما تخلي بعقل الواحد شي من مخه
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههه زين والله لا تقول لنا خذيت لك وحده شقرا من هناك
محمد: والله ياليت ...خلها على الله
عبدالعزيز حس بحزن محمد : بعدك ما نسيت ياخوي خلاص الله يرحمها
محمد: الله يرحمها ..... الا وينه عمي ما شفته
عبدالعزيز: بيجي بعد شوي اظن راح ويا عمي نواف للمزرعه
محمد: يعني ما راح نشوفه على العشا هنا
عبدالعزيز: الا بيجي ما راح يتعشون هناك بس يبون يشوفون الارض اللى بجنبها صاحبها يبي يبيعها ويفكرون يشترونها منه ...تعرفها ارض كبيره وفيها شاليه بنفس الوقت ويفكر الوالد مع اعمامي انه يكونون شراكه فيها
محمد: والله زين ..... جلسوا يسولفون وفجأه بعد نص ساعه دخل عليهم عمه تركي وياعمه نواف ووالده
عمه اول ما شافه : محمد ياحي الله بولدي الغالي
محمد حس بالفرحه وانه فعلا بين اهله وضم عمه وسلم عليه فوق راسه وعلى ايده .... وبعدين سلم على عمه نواف وحب ابوه على راسه
والده: والله غلبنا معاه وش نسوي يبي يعيش بعيد عن اهله ...قالها اخر كلمه بحزن ظهر على ملامح وجه
عمه تركي: اشلونك محمد ..سلامات
محمد: الله يسلمك عمي
عمه نواف: الحمدلله على سلامة ولدك ابو تركي
والده: الله يسلمك ياخوي
عمه تركي: واشلون شغلك هناك
محمد: والله الحمدلله ماشي ولدك وتدربت على احد افضل رجال اعمال
الكل:هههههههههههههههههههه ايه عاد في هذا صدقت
عمه نواف: ها محمد ما مليت من غربه ... ترى الواحد وين ما راح ما راح يلقى راحة البال الا بين اهله وربعه
سكتوا الكل وكان محمد ما يحب يسمع هذا الكلام ويتضايق منه لو احد فتح فيه سالفة .....
محمد: الله كريم .... ان شاء الله بفكر انى اصفي اعمالي بالخارج وارجع بس يبي لها وقت والله كريم
والده واعمامه وعبدالعزيز لما سمعوا هالكلام منه انبسطوا وفرحوا وابوه جا لعنده مو مصدق: والله يا ولدي تفكر بهالشي
محمد حس بعبره وانه وده يبكي سنين عمره اللى ضاعت بعيد عنهم واللى قدر يبتعد فيها عن المكان اللى شهد قصة حبه ويا لبني ...آه يا لبنى
محمد: الله كريم وما يصير خاطركم الا طيب ان شاء الله
عمه تركي: والله ياولدي نبيك دايم معنا وحوالينا وعشان كذا ترى بكره بالغدا انتوا وعوايلكم
والده: ايش غدا هذا احنا اليوم لا وبعد تبي تغدينا وش تركت لنا ياخوي وانا اخوك الكبير..بكره الغدا عندي بالبيت وخبروا الاهل كلهم
..... بعدين انضم لهم فهد وسيف وسلطان وطلال وبعد العشا الكل توجه لبيته اما الشباب طبعا فكانوا فرحانيين برجوع محمد وراحوا يسهرون ويا الربع شوي لعب وسوالف



.......


سلطان ويا محمد وطلال بالصالة في بيتهم بعد السهره
محمد: ها يا سلطان وش اخبارك والشغل معاك
سلطان: والله عاد انت متقدم علينا بهالمجال وتعرف الشغل واخباره
طلال: يالله بعد هنا سوالف بالشغل ....بتغيرون الموضوع ولا انطم واطلع لغرفتي واقابل احسن التفلزيون
محمد+ سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان: الا قول بتروح تكلم البنات وتضحك عليهم بكم كلمه يابوك حرام عليك من هالسوالف
طلال: والله ما اضحك على احد وبعدين ان شاء الله بتزوجها بالاخير
سلطان: ما اظن ...؟؟؟ بس اقول الله يهداك من هالسوالف
طلال: اقول سلطان وش رايك تروح تنام ندرى ما تعرف لهالسوالف والله مستغرب اشلون قبلت فيك جواهر بنت عمي واللى سمعته عنها انها بنت حلوه
سلطان طالع باخوه بعصبيه: لا تتكلم عن بنت عمك كذا بهذي الطريقه وبعدين استحي على عمرك تراها الحين خطيبه اخوك عارف وش هذا معناه
طلال: يووووووووو والله ما قصدي شي من كلام وسوالف قصدي انت ما تعرف للكلام الحلو يعني اشلون بتقدر تتفاهم وياها ياربي بتاكلني بعيونك الحين
محمد: وش صار هدوا شوي ما صار شي سلطان طلال ما غلط بس حب ينبهك لشي وصح كلامه ترى بنات اليوم يحبون الكلام الحلو وانه الواحد يهتم فيهم ما يهملهم
سلطان: ليش هي اشتكت لأحد بعدنا ما عرفناها زين الا من كم يوم ولو تدرى انه والدي كان يبيها لك انت يا طلال ولانه ما حبيت ابوي يرجع بكلمته وافقت انى اخطبها
طلال: اصلا ما راح اتزوج الا اللى ابيها وبرضاي هالزواج المصلحه بنت عمك او بنت خالك ما يعجبني بنت عمي وبنت خالى على عيني وراسي غيره لا مابيهم ابي اطلع من العايله
محمد:ههههههههههههههههه عادى تبينى اعطيك كرت احمر تطلع على طول اوت بعد
طلاله:هههههههههه وربي انك متفيق يالله انا بروح انام صدعت واسف ترى تصبحوا على خير
محمد حس بطلال اخوه وزعله : وانت من اهله
اما سلطان تم ساكت يتلوم في الكلام اللى قاله : وانا بعد بروح يالله تصبح على خير
محمد : وانا وش يقعدني هنا لحالي مالت عليكم وهذا انا مشتاق لاخواني امحق اخوان واحد ويا حرمته من قبل وانتوا من غير حريم لاطعيني هنا بروحي احسن بعد انا اروح وياكم
ضحك منه سلطان وطلعوا كل واحد لقسمه ينام




اما سلطان ما جاه النوم بعد ما بدل ملابسه وحس انه غلط بعصبيته على اخوه هو ما يعصب ولا عمره يحب انه يغلط على اخوانه او يزعلهم بالعكس ..زعشان كذا راح لقسم اخوه ودق عليه الباب
طلال وهو يفتح الباب: ها وش صار
سلطان: ماجاني نوم ممكن اجلس معاك شوي
طلال سكت وما رد
سلطان: طلال انا اسفه ادرى انى عصبت ومفروض ما اعصب ما قلت شي غلط لكن مدرى عصبت وبس
طلال حس بعذاب اخوه : ولا يهمك ما صار شي وبعدين طلال لو خذ بخاطره دقيقه وبعدين ينسى تعرفني ما اخذ اى كلام جد
سلطان: مو هذا اللى مخربك ما تاخذ الكلام جد كله لعب بلعب
طلال: ههههههههههههههههههههههههههه تعال
جلس وياه شوي
طلال: تحبها صح
سلطان تفاجأ: تصدق الحين فعلا احس انى احبها ...لكن انا ما اعرفها اشلون احبها
طلال: هههههههههههههههه شوف هذا الله يسلمك يسمونه حب من اول نظره او تقدر تسميه حب من اول كلمه ....الا جد وشهي اول كلمه قلتها لها
سلطان وهو يبتسم: بسم الله عليج
طلال وهو فاج عيونه: نعم وش هذي الكلمه ...من وين يبتها
سلطان ضحك وحكى له عن الموقف اول مره اللى صار معه بالمول
طلال: اها ...شفت اشلون حب من اول نظرة يا خساره راحت علي
ضربه سلطان على كتفه وضحكوا مع بعض
طلال: الله يهنيك ياخوي ويسعدك
سلطان: امين وانت بعد تلقى لك البنت الزينه اللى تختارها لك الوالده
طلال: يووووووه عاد هذي قويه والله لو دورت لى وحده وانا ما وافقت بتجلي تحن على وانت وانت وانت ....لا ياخوي مانبي كافي علينا الحين تتزوج انت وتفرح فيك كم سنه لما نخلص دراسه نلحق على كل شي
سلطان: هههههههههههههههه طيب يالله بخليك الحين تنام صدعتك اكثر
طلال: والله ياخوي ترى الصداع راح من زمان مع هالسوالف الحلوه اجلس شوي
سلطان: هههههههههههههه انت تبي تسهر اسهر لحالك انا بنام وراى دوام وبعدين انت وراك سفر ولا نسيت على الظهر
طلال: ياربي لازم تذكرني بريحة الحبايب الحين
سلطان:ههههههههههههههه طيب يالله تصبح على خير
طلال: وانت من اهله



.....

بغرفة محمد ....قبل لا ينسدح على السرير فتح الدرج وطلع الصندوق اللى فيه وراح للسرير ..... فتح الصندوق واول ما شاف ضحكه بنت بالصوره وهي شايله كوره ثلج بايدها .... كان جمالها هادي واحلى ما فيها عيونها طالع بالصورة وتذكر اللى صار قبل 6 سنوات وياه

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-12-11, 08:15 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السادس عشر

تكملة الفصل الثالث

رجع محمد بتفكيره الى 6 سنوات قبل... بعد ما طلع من المستشفى هذاك اليوم وشافها وهي جايه تزور خالتها حس باحساس غريب ليش هي بالذات كل ما تمر بجنبه يحس بدقات قلبه السريعه ويحس باحساس الفرح والسعادة...شاف قبل بنات وكلم بنات بحكم دراسته اللى بالخارج لكن هذي بالذات ليش أثرت فيه لهالدرجه

وبالسيارة اتصل عليه اخوه سلطان
سلطان: محمد انت وين الحين
محمد: ليه فيه شي
سلطان: ايه فيه انت ناسي اليوم عزومة عمى نواف ,عازمنا بالعشا في مزرعته اللى اشتراها قريب
محمد: اوووووه والله انى نسيت زين ذكرتني اوكى برجع البيت الحين وبجهز روحي انتوا متى بتروحون
سلطان: طالع هذا متى بنروح ..انا وطلال ناطرينك لا تتأخر اوكى
محمد : اوكى ولا يهمك برجع بعد نص ساعه بس اشوف واحد من الربع وعلى طول راجع البيت
سلطان: اوكى مع السلامه

......

على المغرب الكل جا للمزرعه نواف وعايلته.... وتركي وعايلته.... وفهد وعايلته..طبعا بهذاك الوقت كانوا الاولاد بالعايله لسه صغار..الكبير فيهم بس كان تركي اخو محمد اللى عمره 24 بأخر سنة جامعه وبعده محمد ثاني سنه جامعه هو وعبدالعزيز ولد عمه اما البقيه فكانوا لسه بالاعداديه مثل فهد واحمد وطلال...اما سلطان كان بالثانوية العامه وسيف ولد عمهم نواف كان باول سنة جامعه

تجمعوا الحريم مع بعضهم..طبعا الجدة العود وهي ام تركي وفهد ونواف اخوهم بالرضاعه بس,وبنتها عائشة الوحيده واللى كانت عايشه معها بنفس البيت ويا زوجها صالح, الهنوف زوجة ولدها فهد وام وضحه ...وخديجة زوجة عمهم نواف ام سيف .. اما طبعا زوجة تركي وام عبدالعزيز وفهد واحمد فمرعلى وفاتها تقريبا 7 سنوات ومن وقتها بعد معاناه مع مرض الكبد اللى ما تركوا مكان ما حاولوا يلقون لها فيه علاج ...
الجدة: وينها بنتنا وضحه ما اشوفها زين
وضحه: ههههههههههههههه هذا انا يا يدتي شوفني
الجده وهي تطالعها بالنظاره : تعالي قربي مني يابنيتي والله ما اشوفج زين
وضحه قامت بشويش على حملها اللى تاعبها وقربت وجلست بجانبها وباست راس جدتها: اشلونج يدتي
جدتها: بخير يا وجه الخير ها اشلون الحمال وياج
وضحه: الحمدلله بخير
جدتها وهي تكلمها وبعدين تطالع بامها: انتي يا ام تركي يالهنوف ليه البنت ضعفانه اشوفها
امها:ههههههههههههههههه خالتي هي ما تاكل تاعبها الحمال وش نسوي كله بس تنفخ بالبطن اما جسمها ضعف وش نسوي عاد هذا الحمل والله يعينها
الجدة: اقول وضحه خلج وتعالي لبيت عمتج انا بنتبه لهج زين امج لاهيه ويا العيال وبس
عائشة: يمه الله يهداج ... هذا الحمل بعضهم تلقين صحتهم زين وبعضهم كذا والحمدلله ما فيها شي
الهنوف: الله يسامحج خالتي والله كله انتبه عليها تعالى انتي بس واسمعي الكلام وعيشي معنا
عائشه: الله يا ام تركي.. امي الله يطول بعمرها زين رضت تعيش وياي ابيها تسلينى البنات كبروا ومالى احد غيرها بعد ابو الجازي الله يطول لى بعمره
الهنوف: ربي يخليها لج هي والهنوف وتشوفين عيالهم وعيال عيالهم بعد
عائشة: امين ان شاء الله
عبير: يمه لحقي نوفا ويا مها يتهاوشون بره مع خالد


راحت الهنوف تركض وراحت معها عائشة تشوف نوفا اللى كانت تتهاوش ويا خلود اخوها وطلال واحمد ولد عمها كله يقهرونها ويصايحون فيها واما فهد اللى وصل من سمع صوت نوفا
فهد: والحين انت ياخلود مالقيت الا العاب البنات تاخذهم يالله ردهم لها بسرعه اشوف
خلود وهو ماسك السي دي وخاشه بجيب الثوب: والله ما اعطيه اياها ليه يرفضون يخلوني اشوف معهم الفلم
مها بنت عمه نواف: والله ما تشوفه معنا انا اللى يبته واحنا اللى بنشوفه تبي تشوف عندك التلفزيون طالع فيه يا الدب لا وبعد ما صبيت المويه فوق رووسنا تبينا نخليك تجلس ويانا
كانت نوفا ومها والهنوف تقريبا بسن بعض مها اكبر عنهم بسنة
طالعوا فيهم الاولاد وانتبهوا انه نوفا ومها والهنوف كأنهم طالعين من بركة سباحة مع هدومهم اللى لابسينها تموا يضحكون عليهم
خالد وهو يطلع لسانه لهم بعد ما ارتاح من ضحك اخوه طلال واحمد ولد عمه : زين تستاهلون اصلا البنات ما ينعطون ويه
نوفا: بعلم عليك ابوي والله بعلمه عشان يكفخك زين انت يبي لك ضرب ثاني مره ما راح نجي معكم
طلال: هيه انتي انجبي لاكفخج انا بالطراجات لا وقالت ما راح تجي عبالج بنخليج بروحج بالبيت يعني
نوفا: ومن تكلم وياك الحين بزارين اخر زمن
ويقرب منها اخوها طلال ويعطيها طراج .... حطت ايدها على خدها من الصدمه وبعدين بدت تصيح بصوت عالي
طلال: ثاني مره لا تقولين بزارين والله لاسطرج تسطير فهمتي
فهد قرب من طلال: انت وش سويت ليه تضربها ما سوت شي اول شي كفخ هذا خلود من يومه راعي مشاكل وهواش
طلال: ما تشوف لسانها طويل تقول عنا بزارين بعد
وبهذي اللحظه توصل امها الهنوف
نوفا: يمه وبدت تضم امها وهي تصيح
ام وضحه وهي تسحب بنتها نوفا للداخل: خسج الله فضحتينا حتى هنا ما تيوزين انتي عن مهاوشتج مع خلووود يالله اشوفج الحين فوق بدلي ملابسك يالله ..... وانتي مها والهنوف يالله فوق والله لو شافكم عمكم انه يسطركم بالعصا تعرفونه نار وما يتفاهم عاد
مها: خالتي هو اللى صب فوقنا المويه ما سوينا له شي وبعدين خذ السي دي اللى كنا نشوف فيه الفلم
ام وضحه: يالله الحين وانتوا اولاد يالله روحوا اما انت خلووود دواك بالبيت ويا ابوك ...كله مشاكل ويا نوفا وبس حتى بوقت راحتنا ما تعقلون ثاني مره ان جبتكم هنا تشوفون
خالد: خلاص خذي السي الدي ورمى لها السي دي وراح
نوفا : طيب يا خلود النذل
امها وهي تسحب اذنها: لا تقولين هالكلمه على حد من اخوانج سمعتي
نوفا وهي تصيح: بس يمه خلاص توبه
وتركض منها بسرعه لفوق مع مها والهنوف
بعد هالحادثه كان طلال جالس ويا سلطان اخوه اللى من سمع انه ضرب نوفا هاوشه ولزم عليه يعتذر لها
طلال: ما سويت شي ليه تقول عنا بزارين خلها تحاسب على لسانها مره ثانيه
سلطان: هذي اختك ومفروض منك تكلمها بالعقل بعدها صغيره
طلال: وش عقله
فهد: اصلا انت يا كله مزح عندك او تتعصب وبس
احمد: خلصنا ما عندك سالفه غير هذي ..جايين هنا نستانس مو نتهاوش اوكى يالله انا بروح اتسبح بالبركه حد بيجي وياي
طلال: خذني معاك
سلطان: اوكى روحوا انا بلحقكم ... فهد تعال
فهد وهو متضايق: لا مابي اسبح وقت ثاني ..بروح عند الرجال
سلطان: اوكى خلاص روحوا وانا بلحقكم
..احداث مرت بهذاك اليوم لكن الكل كان مبسوط ومستانس بعد العشا الكل رجع لبيته



**********


باليوم الثاني اتصل محمد على مساعد يسأل عن اخباره واخبار خالته
محمد: مساعد اشلونك ها بشر اشلون الخالة عساها طيبه
مساعد: الحمدلله طيبه يعني الحمدلله فاقت من غيبوبتها لكن كله تسأل عن زوجها وللحين ما قدرنا نعلمها باللى صار
محمد: الله يصبرها ويشفيها ان شاء الله
مساعد: الا انت وينك ... ايه علمني وش اخبار خالد اخوك كله مشعل يسالني عنه وده انه يزوركم
محمد: والله ياهلا ومرحبا فيك وفيه في أي وقت ..انا الحين قريب من البيت عندكم بنفس الشارع بروح عند واحد من الربع
مساعد: زين خلاص تعال تفضل عندنا البيت قبل لا تروح عند صاحبك وش رايك بالمره انا بعدين بطلع واطلع سوا وياك وش رايك
محمد: والله زين خلاص بتصل على صاحبي بعتذر منه انا جاي كم دقيقه وتلقاني عندكم
محمد هو يدق جرس الباب كان يحس انه دقات قلبه تدق معه بعد .....
مساعد من فج الباب: ياحي الله من زارنا هلا محمد وسلم عليه
محمد: اشلونك واشلون الاهل عساهم بخير ان شاء الله
مساعد: الحمدلله بخير وطيبين كلهم سالت عنك العافيه... دخله مساعد لمجلس الرجال وظلوا هناك يسولفون عجبته روح محمد المرحه وابتسامته الحلوه وفوق هذا كله حس بمدى احترامه للناس ..استاذن منه مساعد وطلع بره المجلس
كان مساعد يطالع بالمجلس الانيق وبالمكتبه وشد انتباهه للكتب الموجوده هناك راح لها وابتدا يقرا عناوين الكتب وهو مندمج بالقراءه ما حس باللى دخل ولمس كتفه
لبنى: مساعد يالله انت هنا وانا ادو..... توقفت الكلمات بحلق لبنى لما شافت اللى التفت عليها
تلاقت عيونه مع عيونها لاول مره يشوفها قدامه بهالشكل وبهالقرب .....
لبنى كانت تحسب انه اخوها مساعد ما فكرت انه واحد غريب عنهم كان طوله بنفس طول اخوها وحتى شكل الجسم..... على طول ركضت بره المجلس من غير ولا كلمه اما هو فظل مكانه يطالع المكان بعيون حايره ...ياربي وش هالجمال وهالعيون الواسعه ولا صوتها ظل بمكانه لحظات وبعدها رد وجلس مكانه وهو سرحان وشوي جا مشعل اللى من شاف محمد سلم عليه وسأله عن خالد اخوه
مشعل: اقول محمد انت كنت لحالك
محمد خس بالاحراج وعرف انه يمكن يكون شاف اخته وهي تطلع من المجلس
محمد: طبعا كنت لحالى مساعد اخوك راح ولا ادرى وينه قال بيجيب البنات وللحين تأخر
مشعل: اها طيب ما علينا الا ما قلت لي وينه خلود ما شفته معاك ليه ما جبته
محمد:هههههههههه والله ما كنت بجي لهنا جيت بالصدفه
مشعل وهو يتأفف: اوووف ع بالي جايب خلوود وش اخباره
محمد: اخباره هواش ومناقره دايمه مع نوفا اختى ههههههههههههههههه
مشعل: الله ليش
محمد: ماعنده احد بنفس كبره عشان يلعب معاه فيظطر انه يناقر اخته تسلية وقت وبس ههههههههه
مشعل: هنيييو تسأل عنك انا بقولهم انك هنا لحظه بروح اجيبهم
الكل كان مبسوط بالتعرف على محمد وخصوصا مشعل اللى طبعا ما صدق يحب يكون صداقات ويتعرف على الاولاد اللى بعمره..شوي ورجع مساعد مع رهف وهناء ووياهم مشعل
هناء طبعا كانت شوي تمشي على الجبس اللى برجله بس اول ما شافته انبسطت وابتسمت جا محمد وشالها وباسها
محمد: ها هنيوووو وشخبارج ان شاء الله تمام الحين
هناء: ايه بخير بس هذا ثقيل وايد ع رجلي
محمد: كم يوم وبعدين بيفكونه تبين تشوفين وش جبت لج معاى
هناء وهي تفتح عيونها: والله جبت لى هديه
رهف: جبت هديه لهنيووو وانا لا
مساعد: رهف عيب ماحد يتكلم كذا مع الناس
رهف: ابي هديه مثل هنيوووو
محمد:هههههههههههههههه جبت لكم كلكم يالله تعالوا معاى السيارة ( كان محمد قد اشترى الالعاب لرهف وهناء من كم يوم لكن تركهم بالسياره وما حب انه يجي من غير ماحد يدعيه للزيارة)
اول ما وصل للسيارة طلع منها الهدايا وعطى وحده رهف اللى على طول كانت بتركض فيها للبيت مسكها ابوها وقال لها
مساعد: ها رهف وش يقولون الناس لما احد يعطيهم هديه
رهف بحياء: شكرا ..وركضت للبيت
اما هناء ضمته وقالت له شكرا بعدين خذها ابوها للداخل وطلع على مساعد
مساعد: اقول محمد انا نسيت لازم اخذ اختى للجامعه عليها محاضرة الحين ..وش رايك بقول لك وين نتلاقى اوكى بعد ما اوصلها الجامعه
محمد: لو مشغول اخوى خلاص بوقت ثاني ان شاء الله
مساعد: ولو عادى بس مسافة الطريق وبكون وياك واتفقوا على مكان يتلاقون فيه
طلع محمد من هناك وهو حاس انه ترك قلبه معاهم .... لازم يشوف له حل بهالموضوع
.... بالاسبوع اللى بعده ابتدت صداقة مساعد ويا محمد تظهر وصاروا دائما مع بعض بكل وقت يا انه يكون في بيتهم ويسهرون او انه مساعد يجي لعندهم او عند بيت احد من اعمامه .... قبل ما يسافر محمد باسبوع .... كان سرحان بالمجلس ويا مساعد وولد عمه عبدالعزيز في بيت عمه تركي
عبدالعزيز: هيه انت ليه ما ترد على الرجال
محمد: ها ايش صار
مساعد: لالالالا دام ها يعني ما سمعت شي وين مخك راح
عبدالعزيز: حمود طلع اللى بخاطرك لا تخبي عن ولد عمك شي
محمد وهو يعصب: حمود في عينك بعمر السنه الحين حتى تناديني كذا
ضحك عليه عبدالعزيز ومساعد:ههههههههههههههههههههههههههه
مساعد: طيب يا استاذ محمد وش اللى شاغل مخك
محمد: وش بعد يعني الدراسه اللى شاغله مخي
عبدالعزيز: يوووووووووووووه بعدنا ما رحنا لها خلنا الحين ننبسط ترى شوف بتسولف عن الدراسه وش رايك تقبض الباب وتروح تنام احسن لك
محمد: والله ما يجيني نوم هالايام
مساعد: عسى ما شر وش فيك محمد ..كان يسأله باهتمام
محمد: ولا شي بس افكر
عبدالعزيز: يووووه رجعنا للتفكير شوف دع الكون للى خلقه فهمت وعيش يومك وبس
محمد: اصلا يطلع هالكلام منك وش عليه الحرمه صارت معك ومنت مهتم للي بيصير بعدين
عبدالعزيز طالع فيه بنظره :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاا اااااي
اها قول كذا من اول الا وقعت بالفخ
محمد طالع بمساعد على طول ونزل بعدين بنظره للارض
مساعد: اوووه وانا اشوف حالك متغيره هاليومين
محمد: الله كريم خلونا من هذي السالفة الحين اوكى
مساعد طالع في عبدالعزيز مستغربين من حكي محمد
ظلوا يسولفون لين صارت قريب الوحده مساعد استاذن منهم يروح اما محمد فظل مع عبدالعزيز
عبدالعزيز: محمد وش بلاك متغير بهاليومين
محمد: وش اقول لك عبادي والله مدرى راسي بينفجر من كثر التفكير
عبدالعزيز: الله من ايش ... وبايش تفكر ؟؟؟؟
محمد: باخت مساعد
عبدالعزيز انصدم من كلام محمد: انت وش تقول ...؟؟؟؟؟؟؟
محمد: انا مو راعي سوالف وسخه بس وش اقول اسمعني للاخر بخبرك بالسالفة وابتدا يخبره من اول ما شاف لبنى لاخر يوم .... ومن يومها وانا ما اقدر انام صورتها دايم في بالي والله مو قادر افكر ولا اكل ولا انام ولا شي
عبدالعزيز:ههههههههههههههههه طيب الحل سهل روح اخطبها
محمد: تصدق فكرت بس الحين صعبه عمهم لسه متوفي قريب يعني ما تنفع ابدا
وفيه شي ثاني ماعرف وش راح يقول مساعد عني يعني لما اخطبها
عبدالعزيز: راح يقول هذي الساعه المباركه والف مبروك يعني راح يلقى احسن منك
محمد: لا مو القصد بس اشلون مثلا لو سالنى انت وش عرفك باختي ولا اشلون شفتها
عبدالعزيز: ياشيخ انت مو وصلتها مره للمستشفى ويا بناته اوكى خلاص من هذاك اليوم وانت تفكر فيها وبس ..لا تقول له عن سالفة المجلس ترى مو زينه بحقها ابدا
محمد ابتسم: خلاص انا بقول لابوي يروح من بكره يخطبها لى وش رايك باقي اسبوع على الدراسه يعني بعرف وش جوابهم
عبدالعزيز: اوكى عشان ترتاح وش رايك تجس بس النبض يعني اعطيه كلمه خبره بالسالفه وقوله انك بتسافر يمكن بعد شهر او اكثر يقدرون يردون عليك جوابهم وش رايك
محمد: والله فكره خلاص تم بكره ان شاء الله بعلمه بالسالفة
.......
باليوم الثاني اتصل على مساعد وطلب منه انه يشوفه عنده موضوع
مساعد: تصدق من 10 دقايق وانت ساكت بس تطالع باللى رايح واللى جاي وش فيك محمد وش موضوعه
محمد: اقول مساعد اول شي بسألك وش رايك فيني
مساعد: من ناحية ايش ؟؟
محمد: من كل شي اخلاقي كلامى كل شي ادرى وقت قليل عرفتني فيه بس وش رايك ؟؟
مساعد: والله تمنيت انه يكون عندى اخو كبير مثلك ونعم الاخ والصديق والله
محمد ارتاح من سمع جوابه: اوكى هذا يشجعني انى اطلب ايد اختك منك ..اعرف انه مو وقت مناسب لكن انا مسافر بعد كم يوم مابي الرد منك الحين بس لما ترد على بالموافقه ساعتها بطلب من اهلي يتقدمون لكم رسمي وتكون كلمه الاهل مع بعضهم لبعض يتفقون على كل شي
مساعد انصدم من كلام محمد وبنفس الوقت ما عصب ولا شي
محمد: لا تقول شي بس فكر بكلامى والحين مابي الرد لكن هذا اللى مضيق حالى ومو قادر انى افكر او انى انام وربي ما صار بينا شي بس يوم ما شفتها بالمول ويا بناتك وجبتهم ولا اكثر من كذا ولا دار بينا اى حديث
مساعد قاطعه: انا ما قلت فيك شي ولا سالت حتى تقول لى هالكلام وادرى باختي قبل كل شي
محمد: انا اسف

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دانة الروح, ليلاس, الروح, القسم العام للقصص و الروايات, جواهر, جواهر كاملة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:32 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية