للإعلان على ليلاس [email protected]

لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]

Liilas Online



العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية



القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 07:46 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6592
شكراً: 999
تم شكره 6,812 مرة في 2,232 مشاركة

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع والعشرون


سحره غير عن كل الناس
ملكني بصمت وملكته بإحساس..!!
________________________________________

نغم:صباح الفل
دفى:فين البنات..؟؟
نغم:نايمين لكن منال بالمطبخ
دفى:آهآإأ رآيحه جنبها
نغم:أوكـ
دفى:أله تدرين أنه عيال خالتي بيجون اليوم
نغم:لا
دفى:أهااا
أتجهت دفى للمطبخ..
دفى:صبآح الفل
رفعت منال راسها وكانت راح تبتسم لكنها لما شافت دفى كشرت بوجهها..!!
دفى:قلنا صبآح الخير
منال:رجاءً دفى مالي خلق أحد فايخه حدـي..!!
دفى:شويش لاتعصبين
دخلت نغم:صبآح الخير
منال:صبآح النور
دفى رفعت حآجب..!!
نغم:هههههههههههههههههههههههههه
دفى:شوء يضحكك؟؟
نغم:ههههههههههههههههه شعرك يفرقع ضحك
دفى:آآهآإأ وأنا أقول ليه فيصل كآن يضحك نســيت أنه شعري أزرق
منال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دفى:دوم الضحكه
منال رجعت عفست وجهها..!!
نغم شافت الوضع متوتر ودفى مو عآرفه السالفه..
نغم:دفى
دفى:أيه
نغم:من شوي قلتِ لي عيال خالتك بيجون اليوم
دفى:أيه بلى ودهم يزورون أبوك
نغم:يعني يتحمدون له السلامه؟؟
دفى:أيه تقريباً
منال:عن أذنكم بقوم أجلس البنات
وقفت وصعدت لفوق..
دفى:ليه كذا؟؟
نغم:ماعليك منها هي وحده مزاجيه حيل
دفى:آهآإأ
نغم:طيب بصعد أنا كمانه
دفى:طيب
صعدت نغم لفوق..
دفى:أكيد فيه سآلفه دايماً تتصرف معي كأني مو موجوده وتحاول تتجنبني..يمكن ماتعودت عليه بينهم
رفعت حاجب وصعدت لفوق
__________________________________________________ ______

الساعه7:00بالليل..

آسيه:فطوم مادخلني ياتسوين لك عرس بروحك ياتتزوجين بذو القعده
فطوم:لا ماأبي يووه مايصير تو الناس
آسيه:مو على كيفك تمشين كل شي على مزاجك
فطوم:خلآص أنا بليله وأنتوا بليله ليه أنتوا مصرين أنه ثنتينا بليله وحده؟؟
آسيه:شوفي أنا وأخوك ورامي كلنا نبي بذوالقعده ليه انتِ بس هاه ليه تبين تخربين علينا وأنتِ عارفه أنه أمك أومي همه أللي يبونا نعرس بنفس الليله؟؟
فطوم:موعلى كيفهم يوه
آسيه:أففففففف فطوم ومو على كيفك أنتي بعد
فطوم:أووهووو كيفي أبي بربيع غصبن عنكم
آسيه:فطوم تراك وترتيني حييييل
فطوم:بروح أكمل شغلي باي
آسيه:طيب باي
سكرت آسيه من عند فطوم ودقت على ياسر..
ياسر:هلا حبي
آسيه:أهلين فيك قلبي
ياسر:أشتقت لك وآجد
آسيه:وانا أكثر..شوف
ياسر:أيه
آسيه:كلمت أختك وقلت لها عن الزواج بذوالقعده وموراضيه شوف لها حل
ياسر:خليها براحتها ماتبيه بذوالقعده بكيفها
آسيه:كيف وحنا نبي نتزوج بذو القعده
ياسر:هههههههههههههههه مستعجله لهذي الدرجه
آسيه تخبصت:هاااه لالا بس رامي هو أللي يبي بذوالقعده
ياسر:أيييه علينا
آسيه:ياااسر خلاص
ياسر:طيب..طيب
آسيه:كلم أختك أقنعها
ياسر:أووكـ أول ماأرجع من العمل أكلمها
آسيه:أنت بالعمل؟؟
ياسر:أييه
آسيه:مشغول؟؟
ياسر:لاوالله مافي شغل كثير اليوم
آسيه:أيه أحسن..!!
ياسر:ليه أحسن؟؟
آسيه:علشان ماتتعب كثير
ياسر:ياااه فديتك أنا


تك تك تك..
آسيه:طيب أكلمك بعدين
ياسر:ليه توك داقه
آسيه:فيه أحد يبيني
يااسر:طيب باي ياقلبي
آسيه:باي
وسكرت التلفون..
آسيه:من؟؟
رامي:أنا رامي
آسيه:أدخل
دخل رامي:هلا هاه كلمتيها؟؟
آسيه:أيه كلمتها
رامي:شوء قالت؟؟
آسيه:مارضت
رامي:والحل؟؟
آسيه:كلمت ياسر وقلت له يحاول فيها..المشكله بفطوم أنها عنيده حيل
رامي:لاموعنيده بالعكس طيبه حييل
آسيه:وتسمي عنادها ذا طيبه
رامي:طيب مالي نفس أخوض بمثل هذا النقاش..أشوفك بخير
آسيه:وانت بخير
وقف وطلع من الغرفى..
رمت آسيه نفسها على السرير وحضنت وسادتها أللي كانت عباره عن قلب كبير مكتوب عليه ((Love))..
آسيه:ياحبي له

__________________________________________________ ________


الساعه9:00الليل


دفى ترجف وتحس بخوف غير طبيعي..
منال تناظر فيها وإبتسامه عريضه على وجهها..
أم صالح:دفى صحيح زمان عنك ماتجين ولاتسألين ولاشي
دفى:والله مشاغل ياخالتي
أم صالح:الله يعين
منال:أم صالح ممكن آخذ جوالك ثواني ودي أدق فيه على جوالي؟؟
دفى:أعطيك جوالي؟؟
منال:لا جوال ام صالح أقرب
أم صالح:عادي خذيه
منال أخذت الجوال وقامت وصارت تحوس بين الأرقام ولقت رقم بأسم
((أبني محمد))
سجلت الرقم ورجعت لمكانها..
منال:تفضلي خالتي مشكووره
أم صالح:ولو العفو
ساره:منال شوء نوايه تسوين هاه؟؟
منال:راح تشوفين شو راح أسوي راح أخلي دفى تندم على كل لحظه عاشتها
ليلى:هيه أنتوا شوء تتكلمون فيه؟؟
منال:وش دخلك أنتِ يالنتفه خليك ساكته
ابرار:أسكتوا لأطيركم أللحين لاتفشلونا قدام خالة دفى

أم صالح:دفى ليه حاطه على راسك حجاب.؟؟
دفى:هاه .. وولاشي بس لو مر أحد يكون فوق راسي حاجه تغطيني
أم صالح:آآهاا

وقفت منال:دفى ممكن تجين معي ودي أكلمك شويه
دفى:أيه طيب
وقفت دفى ومسكت بالعكاز..
منال:ماله داعي هذيلا تقدرين تمشين كذا؟؟
دفى:يعني مو حيل
منال:طيب خليك بدونهم
دفى رفعت حاجب
أبتسمت منال إبتسامه عريضه..
حطت دفى العكاز وصارت تمشي بشويش..
ليلى:أجي معكم
دفى:آآ...
قاطعتها منال:خليك بمكانك
طلعوا لبرى وكانت ساره خايفه من أللي راح تسويه منال..


برى..
منال:أنا آسفه على الأسلوب أللي كنت أعاملك فيه لكني مو متقبله إنسانه مثلك تكون بينا..!!!
دفى رفعت راسها:عفواً
منال:يعني أقصد مومتعوده على ناس غريبين فجأه يدخلون حياتنا..أنتِ لطيفه وحبوبه لكن مثل ماقلت لك مو جايه أتعود على وجودك
دفى رفعت حاجب..
منال:ثواني بس بكلم تلفون وأرجع

______________________________________
كانوا الرجال جالسين بمجلس الرجال..
وكان فيه فيصل ومحمد وصالح وابو صالح واحمد

دق جوال محمد..
محمد:عفواً..ألو؟؟..من؟؟..كيف؟؟..طيب ثواني
لف محمد راسه:أقدر أطلع لبرى شويه؟؟
أحمد:خذ راحتك
طلع محمد لبرى:نعم انا برى
:لما تمشي شويه لورى البيت تلقى بركه كبيره روح جنبها..

-------------------------------------

دفى كانت جالسه على الأرض وعاطيه البركه ظهرها..
منال:أيوه رجعت..
دفى:أيه تعالي أنتِ شوء تققولين من شويه مافهمت عليك؟؟
منال:ولاشي أنسي كل أللي قلته
وقربت منها وعلى اساس بتساعدها توقف لكنها دفتها بالبركه
دفى:ساعديني
نوال بخوف متصنع:ماأعرف أسبح
دفى تعوفر بالمويه لكنها ماقدرت تحرك رجولها كثير وتحاول تصعد لفوق..لكنها صارت تنزل لتحت..
دفى:ساعدوني
بعد دقيقه تقريباً وصل محمد وراحت منال بسرعه لداخل ودقت على فيصل..
منال:روح لورى البيت وشوف زوجتك شوء تسوي..
وسكرت التلفون..

____________________________________________


دفى:فيـــصل فيـــصل..نغـــــــم..ساااعدونـي
وصل محمد ولما شافها كذا خاف..
محمد:دفـــــــــى
ورمى نفسه رايح لها..
دفى وصلت لتحت المويه..وتبي تصعد لفوق لكن موقادره..فقدت الأمل بانها راح تنجو بهذي اللحظه..



حست بإيد تمسك إيدها وتسحبها..وبعدها ماحست بحاجه..

حملها محمد لبرى المويه..
محمد:دفى دفى ..دفى قومي دفى..
حط إيديه على صدرها وجلس يضغط علشان تطلع المويه أللي بداخلها..

ثواني وفيصل واصل هناك..
دفى طلعت المويه ألللي بداخلها..
دفى:كح كح كح كح
غمضت عيونها وفتحتهم ولقت بوجهها محمد..
محمد حط إيديه حاولين خدها..

فيصل:دفى..!!!
لف محمد ولقى فيصل واقف وعلامات الدهشه باينه بوجهه..!!!
ماعرف وش يقول محمد:كانت بالمويه و..وشفتها تغرق و..و
فيصل:وشنو هاه وشنووووووو..وخر عن زوجتي يا((......))
وجاه وضربه بوقس عى وجهه وبوقس ثاني وثالث..
ماكان محمد قوي مثله لكنه حاول يفك نفسه..
محمد:وخر عني هذا جزي أنقذها من الموت
فيصل:ياحقير يا((......))هذي زوجتي شرفي
دفى حست بنفسها ووقفت وراحت لعند محمد وفيصل وجلست تحاول تفككهم..
دفى:فيصل أبعد عنه
وقف فيصل:وتدافعين عنه تدافعين عنه
ودفها بإيده بقوه..
محمد شافت فيصل وهو يدفها وخلها تطيح ع الأرض..!!
وقف:لاتضربها
رجع له فيصل والغضب عاميه:زوجتي كيفي أضربها أموتها أقتلها كيفي
ورجع ضربه على وجهه..
محمد:خلآآص وقف
وبقوه دفه عنه..
وقفت دفى مره ثانيه:فيصل انت فاهم غلط
وجت جنبه: كنت راح أموت لكن محمد أنقذني
فيصل:انت شنو تسوي هنا هاه روح أقلب وجهك
راح محمد بسرعه للمجلس والدم بوجهه..
فيصل:أما انتِ فـ حسابك بعدين

__________________________________________

كانت منال تناظر من النافذه وإبتسامه عريضه على وجهها..
ليلى:انتِ شوء سويتي؟؟
نوال لفت لورى:أيش سويت؟؟
ليلى أللي شفته كنت أنتِ السبب فيه هاه كل هذا لئوم فيك
نوال:أيه أنا أللي سويته وأنا لئيمه كيفي طيب
ليلى:أنتِ مو إنسانه كيف تخربين حيات زوجين كذا هاه
نوال:تونا بالبدايه يالولو ماشفتي شي
ودخلت لداخل جنب الحريم
ليلى وقفت مصدومه من تصرف منال وكيف توصل لئآمتها لهذي الدرجه..
-----------------------------------------


الساعه 10:00بالليل

غرفة لوجين..

تك تك تك..
لوجين:أدخل
دخلت منوره..
لوجين:هلا خالتي
منوره:أهلين
لوجين:حياك أدخلي
دخلت منوره وجلست جنب لوجين على السرير..
منوره:شوفي بكرى أهلي كلهم بيتجمعون بالحسا ودك تجين معنا؟؟؟
لوجين:أهممه ماعندي مانع
منوره:طيب خلاص راح نكون ماشين ع الساعه 11الصبح
لوجين:أووكـ متى بترجعون؟؟
منوره:راح ننام ليله
لوجين:طيب
منوره:راح أقوم وانتِ جهزي أغراضك
لوجين:أووكـ

قامت منوره وطلعت لبرى..
وقفت لوجين وطلعت شنطايتها وبدت تحط لها كم لبسه علشان السفرهّ
_________________________________________


الساعه عشره مشوا أم صالح وعيالها وزوجها..


كانت دفى بجناحها خايفه من أنه يجي فيصل أللحين ويمسحها من على وجه الأرض..
سمعت حس احد يمشي..
وقفت بسرعه وراحت لغرفة النوم وغطت نفسها وعملت نفسها نايمه..
ثواني وينفتح الباب بقوه ويصفع بالجدار..!!
غمضت دفى عيونها بقووووووه

((انا لو أذيتوا كان عمل لي زاياده عن كذا أيه..
بـالـعـكـس عـمري ماخـذت منو نص أللي أنا بديه..
كـان عـايز يـمـوتني يعـني يـرتاح وانـا مجروح..
دا مـشفـش غير حـنيـه مـنـي مـشفش غـير الخير..
وانا لـو أذلـوا حـدي أسـهـل مـن كـذا بكـثيـر..
خـايـف ليعرف ايمـت أللي فـي إيدو ومني يروح..))

__________________________________________


ديم:بكرى نروح بيت عمي
أبو نواف:أيه بكرى
ديم:أدق على بنات عمي أقول لهم؟؟
أبو نواف:أيه براحتك
ديم:هيوووو خلآص بقوم أكلمهم
وقفت وطيران على غرفتها..
تك تك تك..
ديم فتحت الباب..
سلطان:هلا أختي هلا حبيبتي هلا قلبي
ديم:قول وش تبي؟؟
سلطان:سمعت أنك بتكلمين نغم؟؟
ديم ناظرت اخوها بخبث:أييييييه وش المطلوب؟؟
سلطان:كلميها وانتِ حاطته سبيكر
ديم:آهآإأ يعني تقصد اخون نغم
سلطان رفع حاجب:بشنو تخونينها؟؟
ديم:هههههههههه طيب طيب خلآص أدخل
دخل سلطان..
طلعت ديم الجوال ودقت الرقم..
سلطان:خلاص حفظته
ديم:أششش
سلطان:طيب طيب
توووت...تووووت..
نغم:ألووو؟؟
ديم:هلا وغلا
نغم:اهلييييين ديووم وينك يالدبه ماتدقين ولاتسألين يالقاطعه
ديم:ماغيرك القاطعه
سلطان جلس على السرير ومسك المخده وحظنها..
ديم:ههههههههههههه
نغم:وش بلاك تضحكين؟؟
ديم:لالا ولاشي..أله بقول لك بكرى بنجي عندكم
نغم:أحلفي عآد والله ونآآآآآآآآآآآآآسه
ديم:لها الدرجه مشتاقه لي
نغم:مالت عليك أنتِ وش أبي فيك
ديم:أييييييه فهمت عليك مشتاقه لسلطانوووه صح؟؟
نغم:بنت خلينا عن ها الكلام اللحين
سلطان راح فيها..
ديم:ههههههههههههههه
نغم:جنبك أحد؟؟
ديم:أيه
نغم:منو؟؟
سلطان:واحد مشتاق لك
نغم لما سمعت صوته سكرت التلفون لاأرادياً
ديم:أيا اللي ماتستحي على وجهك من قال لك تتكلم هاه؟؟
سلطان:روحي زين
طلع وهو يناظر لفوق وماسك مخدة ديم.
ديم:عاد على الأقل خل المخده عندي
كمل طريقه ولاكأنه يسمع

ضحكت ديم من قلب ورجعت دقت على نغم..لكنها ماردت..



__________________________________________________ ______



أحمد:البنت توها صغيره
أم فيصل:أيه والله
أحمد:والولد برضوا صغير يعني لو أنه كبير كان فكرت أني أعطيها إياه لكنه توه صغير
أم فيصل:إيه ذكرتني..سلطان للحين وده بنغم؟؟
أحمد:ماأدري والله
أم فيصل:كلمتني دفى اليوم..وقالت لي أنه نغم ماكان قصدها ترفض سلطان..أنما ماتبي تعرس اللحين
أحمد:إيــــــه يعني ماكان قصدها أنها ماتبيه
أم فيصل:أيه
أحمد:سآلفه أجل
__________________________________________________ _______


أنتهى...


هاااااااااااه يالله قولوا رايكم وتوقعاتكم

أنتظركم..
تحيآتي:خدووج

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 07:46 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6592
شكراً: 999
تم شكره 6,812 مرة في 2,232 مشاركة

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس والعشرون


دنيا غريبة ماشفت فيها إلا الأحزان
دنيا كئيبة أنا طيبه فيها لكن عمري ماشفت فيها طيبة..~
__________________________________________________ ________


غمضت دفى عيونها بقووووه..
دخل فيصل وقرب من السرير ورفع عن وجهها الغطا..
من خوفها نزلت دمعه على خدها..
فيصل:ماتخيلتها راح تجي منك..ذنبي أني وثقت فيكِ..!!!
فتحت دفى عيونها:ماصار شي يافيصل
فيصل:وأللي شفته بعيوني هاه..مو محمد هو أللي كان مسمى لك؟؟
جلست دفى:وانت شوء دراك؟؟
رفع فيصل الجوال وكان فيه رساله مكتوب فيها كل شي..
دفى:منْ مِنّ؟؟
فيصل:مايهم من من عموماً خلاص كل شي اللحين صار واضح ليه كنتي تعامليني بهذاك الأسلوب..!!!
أخذ فيصل المخده وأخذ من الخزانه غطا وطلع لبرى الغرفى..!!!
دفى حطت إيديها على وجهها:ياااربي شوء أللي يصيير؟؟

__________________________________________________ ________


نغم وجهها محمر حيييل..!!
ليلى:شوء صاير؟؟
نغم:هاااه لالا ولاشي
ليلى:بجد وش فيك كذا تغير لونك؟؟
نغم:أقوول لك ولاآشي
ليلى:خلآآص خلآآص لاتكفخيني زيآده
أبرار:هاه جهزتوا أغراضكم؟؟
لييلى:أيه هذاني ألم شنطايتي الأخيره
منال:ليه مستعجلين ودي أضل أكثر من كذا
رهف:جاي رمضآن بعد كم يوم
ابرار:أيه والله
لميا:حنا راح نضل لبعد بكرى أنا ومسا
ابرار:شمعنى؟؟
لميا:أخوي قال بيضل لبعد بكرى عنده كم شغله بيخلصهم وبيرجع الريآض
منال:أقول أنا ودي أضل أكثر..وش رايكم وحده تتنازل وتروح بكرى؟؟
مسا:ماعندي مانع والله فيني النوم ومامتعوده أنام غير ببيتنا أحس ظهري متكسر
لميا:لاوالله أنتِ تروحين وأنا أضل لامايصير..أنا رايحه
ساره:خلآص أنا راح أضل مع منال
ليلى:لالا انا بضل معها
منال:لولو خلي ساره تضل وأنتِ روحي
ليلى رفعت حآجب..
ابرار:إذا خلصتوا تلملم طفوا النور أووكـي
ليلى:أنا خلآص خلصت
وراحت ليلى وأطفت النور..
_______________________________________

بيت أبو ياسر...

تك تك تك..
فطوم:أدخل
دخل ياسر:هلا فطووم
فطوم:أهلين فيك
ياسر:فطوم ودي أكلمك بسآلفه
فطوم:أيه أسمعك
جلس جنبها...
ياسر:شوفي على سآلفة العرس بربيع أو ذو القعده...
قاطعته:أوووهوه حتى أنت تبي تضغط عليه مايصير كذا تبون أعرسوا وش دخلني فيكم هاه
ياسر:يافطوم أنتِ تدرين أنه خالتي أم رامي مو راضيه أله نعرس مع بعضنا
وقفت وقلت..
فطوم:وخالتي أم رامي بتحشر نفسها بالأكو والماكو .. ياخي موعد العرس وعلى كيفنا حنا نقرره .. هذا عرسنا مو عرسهم أففف
ياسر:خلآص ع راحتك لكن خلي براسك أنه هذا التصرف ممكن يضرني..تصبحي على خير
لما طلع ياسر من غرفتي جلست على أقرب مكان وأللي كان الأرض..ماأدري أحس أني أنانيه لكن بنفس الوقت أحس أنه هذا التصرف الصحيح..لكن ليه كلهم يبون العرس مبكر..ليه دايماً أمشي وراهم ليه مايمشون وراي مره..؟؟

__________________________________________________ ________


السآعه 10:00الصبآح..
عند دفى أللي ماغطت لها عين..

يآآربي ليه فهمني غلط ليه.. لو أنه سمعني وصدقني كان كل شي مشى تمام ليه بعد ماصار يمشي الوضع بيني وبينه تخرب.. كلو بسبب البركَةْ..أيه صحيح منال هي أللي رمتني فيها..لالا كانت بتساعدني أوقف لاأشك فيها باين عليها طيبه حيل..أستغفر الله .. ودي أقوم أشوف فيصل نايم وأله ضل سهران طول الليل مثلي..؟؟
وقفت وأتجهت للمجلس وفتحته بشويــــــش..لكن ماكان فيه أحد..قلت يمكن نزل للعمل ..لأكن دوامه مايبدأ ها الوقت..تذكرت أنه فيه غرفه فاضيه جنب المطبخ..
رحت وجيت بفتحها لكنها كانت مقفوله..!!!!!
أتجهت للمطبخ .....
وماكان فيه أحد أخذت لي حليب وعملت لي ساندويشة جبن..
أكلت منها قضمه لكن ماقدرت آكل أكثر من كذا..
سمعت باب الغرفى ينفتح..
حطيتهم بسرعه ع الطاوله وطلعت..
إبتسمت وقلت:صباح الخير
لف فيصل راسه وعطاني نظره خلآني أكره نفسي
دفى:فيصل ممكن تخليني أشرح لك شو أللي صار؟؟
فيصل:ياشين الصباح بشوفة وجهك وسماع صوتك..!!!!!!!
حسيت بسكين تدخل بقلبي..إتجهت للغرفى وقفلت الباب..

__________________________________________________ ________

سمعت حركه بالباب وعرفت أنها هي ..
تعدلت بجلستي وصرت أفتكر أحداث ليلة البارحه خطوه بخطوه..أحس إنه فيه أحد كان مخطط لكل أللي صار..لكني شفتها..شفتها تخونني..
وقفت وفتحت الباب ..ولقيتها طالعه من المطبخ
لما قالت لي صباح الخير..ودي لفيت لها وقلت:صبآح الفل والياسمين لكني لاأرادياً عطيتها نظره وحسيتها إهتزت..
دفى:فيصل ممكن تخليني أشرح لك شوء صار؟؟
فيصل:ياشين الصباح بشوفة وجهك وسماع صوتك
شفت دمعتها قربت تطلع من عينها..بودي أروح لها أللحين وأقول لها لا ماكان قصدي أجرحك..
أتعدتني وراحت للغرفى وقفلت على نفسها الباب..
رحت لعند الباب ورفعت يدي بضرب الباب..لكن الشجاعه ماوافتني بهذي اللحظه..رحت للمطبخ ولقيت ساندويشة جبن وكاسة حليب..
أخذتهم وأكلت من الساندويش قضمه..لكن ماكان لي نفس..فرجعتهم مكانهم وطلعت من لبرى..

__________________________________________________ ________

الساعه2:00الظهر..

آسيه:شلون يعني هاه وأنت بتمشي على رايها مايصير أبي أعرف فطوم ليه متغيره هاه؟؟
ياسر:أنا أشوف كلامها صحيح
آسيه:آآآهئ يعني أنت معاها طيب ليه ماقصرت عليه المشوار وقلت لي من زمان ..مع السلامه
ياسر:دقيقه آسيه
سكرت التلفون بوجهي..!!
أففف ياربي لازم أكلم خالتي أم رامي وأمي وأحل السالفه أللي مالها داعي ..
__________________________________________________ ________


بيت بو فيصل..
أحمد:مهما كان راينا مايصير نقرر وهي ماتدري لازم تعرف بالسالفه..يمكن تبيه وحنا ماندري
أم فيصل:طيب راح أكلمها أللحين
أحمد:خلآص كلميها وقولي لي وش تقول .. وأنا أللحين طالع ع العمل
أم فيصل:تروح وترجع لي بالسلامه
طلع من البيت ..
أتجهت أم فيصل لبنتها أللي كانت جالسه مع ساره..
أم فيصل:نغم تعالي معي
نغم رفعت حاجب:ليه؟؟
أم فيصل:تعالي طيب
نغم:أووكـي مامي جيت
وقفت وصرت أمشي ورى أمي..
دخلت غرفتي وقفلت الباب..ماأدري حسيت بالخوف ليه أمي قفلت الباب ماسويت حاجه غلط..أمي تبي تكلمني هذي أكبر معجزه..حتى لما رجعت من السفرهْ ماعطتني حظن ولا شي..
أم فيصل:حبيبتي نغم أجلسي هنا
جلست ع المكان أللي أشرت عليه..على طرف سريري..
أم فيصل:شوفي ياقلبي أمس جاوا لنا عيال خالة دفى يطلبون يدك لمحمد..!!!!!!!!!!!!!!
أنا هنا جمدت بمكاني شيحس فيه ذا المحمد أنا يبيني أنا ..!!!!
نغم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تمزحين معي صح؟؟
أم فيصل:لابجد..وأنا جايه أسألك عن رايك
نغم:أكيد لاااااااا
أم فيصل:ليه..؟؟
نغم:توني صغيره يماا وهو صغير بعد
أم فيصل:طيب عندي سؤال ثاني وودي تجاوبين عليه بصراحه
حسيت بخووف ..
أم فيصل:أنتِ تبين سلطان؟؟
تلخبطت وصار وجهي أحمر من طرت أسم سلطان تذكرت لما سمعت صوته أمس..
أم فيصل:راح أعتبرها إجابتك
وطلعت من الغرفى..إبتسمت إبتسامه عريضه..أللحين ماله داعي تتدخل دفى يبي لي أقول لها قبل لاتتكلم..!!!!!!!!!!!!

__________________________________________________ ________

4:00العصر الكل كان موجود ولوجين برضوا كانت موجوده..

فطوم:هلآآآ بتول
وحظنتها
بتول:أهليييين شحالك زمآن عنكم
فطوم:أنتوا ماتجون ولاتخلونا نشوفكم
بتول:شفتي عآد المفروض أنتوا أللي تجون لنا
فطوم:هههههههههههه وين آسيه؟؟
بتول:وراي أللحين بتدخل..جوا مي ودفى؟؟
فطوم:لاوالله للحين

مي:من طراني هاااااه؟؟
فطوم:مــــــــــــــــــــــــــــي
وحظنوا بعضهم..
وحظنة بتول..
فطوم:باقي دفى وينها؟؟
مي:والله ماأدري..أكلمها لكم أللحين
رحت لمكان منزوي شويه وطلعت التلفون ودقيت ع دفى..

تووووووت...توووووووووووت..
دفى:نعم؟؟
مي:هلا دفووه
دفى:أهلين
مي:وينك ماجيتي للحين؟؟
دفى:وين أجي؟؟
مي:نسيتي يعني اليوم جمعتنا
دفى:والله أحلفي نسييييييييييت راح من راسي
مي:طيب يالله قولي لفيصل علشان يجيبك
دفى:أووكـ بحآول
مي:شوء تحاولين لازم تجين
دفى:أوكي أوكي
مي:طيب..عندي لكم مفاجأه
دفى:شنو؟؟؟
مي:ماراح تصير مفاجأه لو قلتها أللحين
دفى:طيب بكلم فيصل
مي:أوكي نشوفك بخير
دفى:وأنتِ بخير
رحت لعند البنات..
مي:تقول نست
فطوم|:يوووووووووووووه
مي:تقول بتقول أللحين لفيصل علشان يجيبها
بتول:إيه أساساً ماراح تصير جمعه ووحده منا ناقصه
فطوم:إيه والله

__________________________________________________ ________

دفى:فيصل
فيصل:نعم مشغول بسرعه قولي وش عندك؟؟
دفى:ودي أروح بيت أهلي
فيصل رفع حاجب:مستعجله على رزقك بهذي السرعه
دفى:هااااه؟؟
فيصل:وليه تستأذنين ليه مارحتي كان دقيتي على صقر يجيك وياخذك؟؟
دفى:اليوم مسوين جمعه وودي ألحق عليها
فيصل:وخليني أخمن من أللي هناك..أمممم يمكن خالتك أم صالح؟؟؟
دفى:.......لارد
فيصل:أنا مشغول أللحين ..ياويلك لو عتبت رجلك باب الجناح ..

وسكر الخط بوجهي..!!!!!!!!
مسحت الدمعه أللي بللت خدي..
__________________________________________________ ________


5:00العصر

عند بيت أبو فيصل..

سلطان:لاتنسين أللي قلته لك
ديم:لاتوصي حريص ماراح أنسى
سلطان:أوكي أللحين روحي ورى أمي يالله
وقفت وطلعت من السياره ودخلت البيت..
ولقيت بوجهي نغم وبنتين من هم ماأدري..
ديم:نغــــــــــم
نغم:ديووووووووم
وبالحركة البطيءة حظنتها..<<<برآآآآ
نغم:إشتقنا لك يالدبه
ديم:وأحنا أكثر
مسكت يدي:تعالي معي
ديم:بالأول خليني أشوف عمي أتحمد له السلآمه
نغم:بعدييييين أللحين تعالي معي أعرفك على بنات خالتي
ديم:أووكي
مسكتني ووصلتني لعندهم سلمت ..
نغم وهي تأشر على منال:هذي منال بنت خالتي
سلمت عليها:تشرفنا
منال:يزيدني شرف
نغم وهي تأشر على ساره:وهذي بنت خالتي وتكون بنت خالى منال ساره
مديت يدي:تشرفنا
ساره:وأنا كمانه
نغم:ساره منال هذي بنت عمي ديم
ناظرت بينهم:وين دفى كأنها ناقصه؟؟
نغم:قلت لها تنزل لكنها مارضت
ديم:ودي أشوفها
نغم:تعالي نروح لجناحها
ديم:أوكي
نغم:منال ساره يالله تعالوا معنا
ساره:ماله...
قاطعتها منال:أوكي يالله خلينا نروح معك
ورحنا ع الجناح...

__________________________________________________ ________

عند مي والبنات..

فطوم:والله أنا مانيب متنازله مافي عرس أله لربيع
آسيه:تراك سببتي مشكله بيني وبين أخوك
فطوم:أنتِ أللي سببتيها لنفسك .. يعني وش فيها لو عرسنا بربيع؟؟
آسيه:ووش فيها لو عرسنا بذو القعده؟؟
فطوم:فيها أنه تونا مامدانا نعرف بعض
آسيه:والله أحلفي..حنا ومن عمرنا سنتين وحنا عارفين بعض
فطوم:يووووهووو يا آسيه ياقلبي
آسيه:فطووم خلآص براحتك أنا أستسلم..لكن خلي براسك أنك راح تسببين مشاكل بتعاملك معنا بهذا الأسلوب..وأخوي هو أللي يبي بذو القعده وأله لو عليه ماكان مانعت بربيع..بالعكس فتره أطول أحسن..لكن بكيفك أنتِ تبين الأمور معك خليها معك ..!!!!!
وقفت آسيه وطلعت من الغرفى ...
مي:لحووول
فطوم:قاهرتني يختي واقفه ببلعومي
مي:والله ماتوقعت آسيه بتصير كذا يوم
فطوم:توقعي كل شي منها هذي تسكت تسكت وبعدين تنفجر بركان
مي:بس صحيح يافطوم ليه ماتخلين العرس بذو القعده..يعني رمضان وشوال راح تكون فتره علشان تعرفينه عدل..مافي مشكله
فطوم:حتى أنتِ بتوقفين معهم..
مي:طيب طيب خلآص لاتعصبين أنا قايمه أنام لي شويه إذا بتجي دفى جلسوني أوكي
فطوم:طيب طيب
__________________________________________________ ________


بيت بو فيصل..

وصلنا لعند جناح دفى..ماكان براسي غير أني أدخل وأعمل حاجه ماتخطر براسها أخرب بينهم وأطلع..
نغم:الباب مفتوح يالله خل ندخل
دخلنا كلنا ..
نغم:دفـــــــــــــــــــــى
ثواني ودفى طالعه من غرفة النوم..
دفى:أووه ديــم
ديم:مفاجاه صح؟؟
دفى:أيووه
وجت لعندنا وسلمت علينا..
دفى:حياكم أجلسوا
كان في الوسط جلسه..جلسنا كلنا..
دفى:وش تحبون تشربون؟؟
ديم بمزح:واحد كبتشينو وقهوا ساده
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
دفى:من عيوني
ديم:هههههههههههه وين وين صدقتي عاد
دفى:هاه مو صحيح؟؟
ديم:ههههههههههه لالا مو صحيح يالله تعالي مانبي شي أجلسي معنا
نغم:أنا بقوم أجيب عصير
دفى:لا أنا أجيب
نغم:عآد ترى أنا أخت زوجك يعني البيت بيتي
دفى:هههههههههه أوكي
-------------------------------------------

وقفت وجيت بروح المطبخ..
لقيت الغرفى أللي جنب المطبخ مفتوحه..
فتحت الباب ولقيت أغراض فيصل هناك..!!!!!!!!!!
رفعت حاجب وكملت طريقي للمطبخ..
صبيت لهم عصير ورجعت ولقيتهم يقرقون ويضحكون..
نغم جلست جنب منال..
نغم بهمس:وأنا رايحه من شويه للمطبخ فتحت الغرفى أللي جنبه ولقيت أغراض فيصل هناك..شكلُ فيه مشكله بين دفى وفيصل
إبتسمت منال إبتسامه عريضه..
منال:أحلفي
نغم:والله
منال:الله يعينهم أجل
نغم:أيه والله
وقفت منال:عن أذنكم بكلم تلفون
دفى:إذنك معك
إتجهت للمطبخ ولقت الغرفى أللي قالت عنها نغم..
دخلت وطلعت عطرها ورشته بكل مكان..على ثيابه وبالجو وفراشه..ونزعت وحده من حلقاتها وحطتها على فراشه وطلعت لبرى..ورجعت جنب البنات

__________________________________________________ ________

11:00بالليل..

بيت أبو فيصل

وصل فيصل البيت وهو يحس براسه صاير بالونه..
صعد للجناح ومالقى أحد أتجه لغرفته ورمى نفسه ع السرير..
فيصل:أححح شنو ذا
وطلع الحلق من تحت ظهره..
ورماه بغضب للباب..وبدون ماينزع حتى الشماغ راح بنووم عمييييق..
تك تك تك..
دخلت دفى ولقته ناااااايم بسابع نومه..
دخلت لداخل وقربت منه وجت بتعدله لكنه وقفت..
دفى بهمس:ريحه..ريحة بنت
وعلت صوتها:بنت يافيصل بنت..قوم..وين كنت هاه
فتح نص عين:روحي أللحين مالي خلق أبي أنام
دفى:لا قوم أللحين قول لي وين كنت هاه؟؟
فيصل:أوووهوو وين بكون يعني كنت بالعمل
دفى:تكذب فيك ريحة عطر بناتي
فيصل:دفى مالي خلقك أللحين خليني أنام وبكرى تعالي وطلعي أللي براسك
دفى:لا اللحين قوم وقول لي من فين جات هذي الريحه هاه
فيصل:وأنا شدراني
لف للجهه الثانيه..
دفى:فيصل قوم كلمني وقول لي بجد من فين هذي الريحه؟؟
فيصل:.....لارد
دفى:ياتقوم ياأدق على صقر يجي وياخذني من هنا
فيصل:.....لارد
دفى:طيــــب على راحتك
طلعت الجوال ودقت على صقر..
دفى:ألو صقر
صقر:هلا وغلا وين أللي بتجي؟؟
دفى:تقدر تجي أللحين وتاخذني؟؟
صقر:في الخدمه أربعه وعشرين ساعه
دفى:تسلم لي
صقر:نص ساعه وأكون عندك
دفى:أوكي خذ وقتك
صقر:أشوفك بخير
دفى:وأنت بخير
وسكر التلفون..
دفى:صقر شوي ويجي
جلس فيصل وعيونه حمراااااا:والله ثم والله إن عدت رجلك الباب ماترجعين
دفى:أوكـي
وطلعت من الغرفى وراحت للغرفه الثانيه وصارت تشيل ملابسها وتحطهم بالشنطايه..
نص ساعه وهي خالصه..
دق صقر:يالله أنا تحت
دفى:ثواني وأنا نازله
وجت بتفتح الباب..
فيصل:لحظه
لفت دفى براسها:نعم؟؟
فيصل:ليه أللحين أنتِ رايحه؟؟
دفى:لأني قلت لك من فين هذي الريحه أللي فيك وأنت قلت وش دراني..موانت إتهمتني أني خنتك؟؟..أوكي وأنت كمانه خنتني..وأله من فين جات هذي الريحه
فيصل:طيب على راحتك..لكن على ماأعتقد سمعتي كلامي أللي من شويه
دفى:إيه سمعته((وتقلده))والله ثم والله إن عدت رجلك الباب ماترجعين
فيصل:وأنتِ متأكده تبين تطلعين؟؟
دفى:إيه
فيصل:طيب على راحتك..أنتِ طالق..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دفى بلقت عيونها:إيــــــــش
فيصل:كلمه وسمعتيها..خلآص أللحين أنزلي محد ماسكك
دفى:تطلقني يافيصل
فيصل:إيه قلت لك بتطلعين ماترجعين
دفى:أنا..تطلقني..
فيصل:ومن غيرك بذمتي علشان أطلقها
نزلت دمعتها على خدها ودي جيت لها وقلت لالا أمزح معك ماطلقتك أنا بس أمزح..لكن حسيت بكرامتي واقفه وتقول أنت قلت كلمه وماراح توقف قدامها..
دفى:طيــب..لكن قبل لاأمشي..أنا حبيتك..والمحب ومايخون محبه..لكن أنتّ خنتني ومعناتها ماحبيتني
فيصل:ومن قال أني خنتك؟؟
دفى:والريحه أللي فيك؟؟
فيصل:هذي من دخلت وهي موجوده
دفى:صدقتك
وفتحت الباب وطلعت..
بعد ماطلعت رحت ركض وفتحت الباب..
لفت دفى راسها..
كنت راح أروح وأحضنها وأقول لها أرجعي لكن:نسيتي شنطتك الثانيه..!!!!!!!!!!!!!!!!!
دفى:راح أنزل هذي وأرجع آخذها..
فيصل:لا أنا راح أنزلها علشان ماتوطين هذا المكان مره ثانيه..!!!!!!!!!!
كنت أقول كل كلمه وأحسها تطيح عليها مثل السهم..
نزلت راسها ونزلت..
ولحقتها وأنا ماسك الشنطه وصلتها عند الباب وحطيت الشنطه ولاكأنها موجوده إتجهت لفوق..
----------------------------------------------------------------------

لما وصل لي الشنطه فتحت الباب وطلعت وجلست على عتبت الباب أحس برجولي مو جايه تشيلني وأبي أطلع أللي بقلبي أللحين
شفت ظل قدامي رفعت راسي بسرعه ولقيت بوجهي صقر..
صقر:شفيك جالسه هنا..؟؟؟
رفعت راسي وقفت ورميت نفسي بحظنه وجلست أبكي وأبكي وأبكي...
صقر:شصاير؟؟؟
دفى:آآآآآآآآآآآآآهئ طلقني ياصقر فيصل طلقني آآآآآآآآآآآآآآآهئ
جمد صقر بمكانه وطلعت عيونه..
صقر:شنووووو طلقك..؟؟؟
دفى:إيه طلقني
صقر:شنو شنو شنو هو على كيفه
دفى:أنا السبب أنا سببتي لنفسي كل شي
صقر:ياقلبي لاتلومي نفسك
دفى: قال لي تطلعين من هنا ماترجعين لكن أنا ماسمعت له..ماتوقعت أنها راح توصل للطلاق
صقر:خلاص تعالي أللحين معي يالله
مسكني ووقفني ووصلني للسياره وأخذ شنطاياتي وصفهم بالشنطه ورى..
وركب جنبي..
وحنا ماشين ورايحين ع البيت..وقف بالطريق..
صقر:أي نكه تحبين؟؟
رفعت راسي:إيش؟؟
صقر:أي نكهه آيسكريم تحبين؟؟
دفى:أحلف بتجيب لي أسكريم
صقر:إيه دايماً أشوف بالمسلسلات الأجنبيه إذا زعلوا أو ضاقوا أخذوا لهم هذاك الآيس وياكلون فيه ليه ماتجربين
دفى:طيب على راحتك
نزل صقر وأنا رحت لفيصل ياترى أللحين شوء يسوي؟؟.. هو يبكي مثلي وأله نايم وأله شوء يسوي يترى..؟؟
أتفتح باب السياره ودخل صقر..
صقر:جبت من كل نكهه حبتين
وحرك السياره..
أنا كنت اناظر بالنافذه ولاكأني أناظر كنت بعالم ثاني..
قطع عليه صقر:يالله أنزلي
رفعت راسي له:وين..؟؟
صقر وإبتسامه عريضه على وجهه:البحر
فتح لي الباب ونزلت..فتح شنطاية السياره وطلع منها فرش..
دفى:مستعد ماشألله عليك
صقر:ههههههههه لا هذي الفرشه دايماً بالشنطايه أستعداداً لأي رحلة مفجأه مثل هذي
فرشها وجلسنا نناظر بالبحر صفف صقر الآيس وعلشان ماأستحي فتح له واحد بنكة الشكليطه وجلس ياكل فيه..
أخذت لي توفي وجلست آكل فيه..ومع كل قضمه كانت تنزل دمعه..
-----------------------------------------------

11:30بالليل..

الكل مستغرب وجود لوجين بين العيله..وهي برضوا حاسه نفسها غريبه..
بتول:لوجين تقومين معي جنب البنات
لوجين:إيه ماعندي مانع
وقفنا وإتجهنا للغرفى..
جلسنا جنبهم..
بتول:ودفى ماراح تجي؟؟
مي:والله مادقيت عليها بس شكلها خلآص ماراح تجي
بتول:آآها ليه طيب؟؟
مي:تقول نست ماقال لرجله عن الجمعه
بتول:أهاااا طيب أكلمها؟؟
مي:مفيش مانع
إبتسمت ووقفت ودقيت ع دفى لكنها ماردت..
________________________________________

عند دفى وصقر..
كانت شنطاية دفى بالسياره وماكان الجوال جنبها..
صقر:هاه أحسن؟؟
دفى:إيه إن شألله
صقر:أجل صلح علاجي السري
دفى:ههههههه إيه صلح
صقر:يافديت ها الضروس عسها دوم تبين
دفى:تسلم لي ياخوي وربي ماقصرت معي
صقر:ولو ماسويت شي..أله كم الساعه؟؟
دفى:الساعه أللحين كذا إثنعش أله شويه
صقر:أجل بنتأخر عليهم يالله خلينا نقوم
<<<<ماعجبكتكم سآلفة الآيس +_^
وقفت دفى:طيب كيف راح أقول لأمي وأبوي؟؟
صقر:هذي المهمه عليه خليكِ أنتِ بس مرتاحه أوكي
دفى:طيب
ركبوا السياره وحركوا ع البيت..


__________________________________________________ _____


بيت أبو فيصل..


فيصل جالس ع السرير وحاطِطّ مخدة دفى في حظنه..
ياترى أللي سويته كان صحيح..أكيد غلط لكنها إستفزتني والريحه هذي أللي مدري من وين جات..يمكن هي أللي تبيني أطلقها ورشت الغرفى بالعطر علشان تاخذ راحتها مع هذاك محمد..
وهو يفكر ويفكر راح بنوم عميــق..
وكانت هذيك الليله كل أحلامه بدفى..

--------------------------------------

أول ماوصلت دفى صعدت فوق ودخلت وحده من الغرف وماتدري أي غرفه ورمت نفسها على السرير وطلعت ثوب فيصل أللي أخذته معها وحطته جنبها وراااحت بنووووووم عميق..


رااح صقر لأبوه وأمه وفهمهم كل شي..

_______________________________


أنتهى الجزء الخامس والعشرون..


هاه شرايكم أدري تشآآآك<<<صدمه

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 07:47 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6592
شكراً: 999
تم شكره 6,812 مرة في 2,232 مشاركة

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السادس والعشرون..


أنتهينا ياحبيبي هنا وصلنا نهاية مشوارنا
أنكتب لنا الفراق بهذه المحطه..!!!!!!
____________________________________

طخ طخ طخ طخ طخ...
فتح فيصل عيونه
طخ طخ طخ طخ طخ..
:قووووم قوووم قوم من النوم قام سعاك يالله قوووم
وقف فيصل وإتجه للباب وفتحه وهو مغمض عين ومفتح عين..
ومايحس غير بحاجه تهوي على خده...
طاح ع الأرض ورفع راسه..
أحمد:تطلق بنت عمك..أنت ناوي تجلطني صح..
فيصل:بسم الله الرحمن الرحيم
أحمد:أبي أعرف بس شنو السبب أللي خلاك تطلقها هاه
فيصل وقف:أستفزتني يايبا
أحمد:قوم قوم بسرعه وألبس وتعدل نروح أللحين نرجع بنت عمك
فيصل:لا مانيب بمرجعها
أحمد:والسالفه على كيفك متى ماتبي تتزوج ومتى ماتبي تطلق
فيصل:إيه على كيفي
أحمد:وتراددني بعد
فيصل:ينقص لساني لو راددتك
وصلت أم فيصل:شفيها أصواتكم واصله لتحت؟؟
أحمد:ولدك الحبيب طلق بنت عمه
البنات كانوا تحت ولما سمعت منال كلام أحمد حست بشي بارد نزل على راسها..صحيح هذا أللي كانت تبيه لكنها حست بشعور غريب خلها تلعن نفسها..حست نفسها حقيره..
ديم بأذن نغم:فيصل طلق دفى
نغم:شنووووووووووووووووو..!!!


__________________________________________________ _________________________



فتحت دفى عيونها وجا ضو الشمس القوي بعيونها..
وقفت ونزلت لي تحت وراحت ع الغرفى أللي ينامو فيها البنات بالعاده ولقت بتول وآسيه جالسين بزاويه ويقرقون أما البنات الباقين نايمين..
أول ماشافوني كل وحده مسكت بطنها وراحت بنوبة ضحك..
دفى:بسم الله وش فيكم تضحكون..؟؟
آسيه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه شعرك شعرك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
دفى:وش فيه شعري.؟؟
بتول:هههههههههههههههههههههه شعرك أزرق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
إبتسمت..وقفوا وسلموا عليه وكل وحده ماسكه بطنها..
بتول بهمس:من متى وانتِ هنا؟؟
دفى:من أمس جيت بنص الليل ونمت فوق..!!!!!
بتول:ليه ماجيتي سلمتي علينا هاه؟؟
دفى:كان فيني النوم ومالي خلق لأحد
آسيه:تعالي تعالي معانا
رجعنا وجلسنا بنفس الزاويه..
آسيه:لك وحشه ههههههههههههههههههههههههههههههه
دفى:وش فيكي
آسيه:سامحيني لكن شعرك يفرقع ضحك
دفى:وش أسوي اليوم أدق عليهم وآخذ حجز جديد وأنزع الصبغه
بتول:ضعفتي يالدبه
دفى:عاد ضبطيها ضعفتي يالدبه
آسيه+بتول:هههههههههههههههههههه
دفى:أششششش أللحين يجلسون من النوم
ضلينا نسولف إيليما دخلت علينا أم صقر..
وقفت دفى وراحت لأمها وحظنتها..
منوره:ياااقلبي يادفى
صارت دفى تصيح وأمها حاظنتها .. أنا وآسيه إستغربنا شو السالفه كل ذا شوق ..
دفى وعيونها شلال:يماا ماكان قصدي توصل مشكلتنا لهذي الدرجه
منوره:ياحبيبتي أنتِ مادخلك هو السبب
بتول:هيه نحن هنا..شصاير..؟؟
دفى فكت من أمها وقالت: فيصل طلقني
جمدت آسيه بمكانها لما سمعت كلمة ((طلقني))وخافت لو تكبر المشكله أللي بينها وبين ياسر وتوصل للطلاق..!!!

__________________________________________________ ________________________


فيصل: ماأقدر خلاص خلص صبري طيب
أحمد:راح أنتظر فترة علشان تهدا الأمور .. وبعدها راح أجمع كُبار العيله وترجعها رضيت أو لا
فيصل:لا ماأتحملها ترجع مره ثانيه
أحمد:لالالا خلني أذكرك شويه أرجع لورى .. مين أللي قال ودي ببنت عمي .. هااااااه مو أنت .. خلاص أللحين تتحمل المسؤوليه
فيصل:ياأبوي كلامك تاج على راسي...
قاطعه:خلاص كلامي تاج على راسك الأسبوع الجاي راح ترجعها وهذا آخر كلام
فيصل:لكن ...
قاطعه:مافي أي أعتراض وراح تمشي ورى كلامي سامعني
فيصل: تآمر أمر
أحمد:وأللحين روح تجهز ننزل العمل
فيصل:حاضر


أول مانزل أحمد..

فيصل:وووووه أشوه جت منهم ههههههه والله أعرف أمثل
وراح يتجهز للعمل

__________________________________________________ _________________________


ساره:أنتِ السبب يامنال ماأدري أللحين وش تحسين فيه .. لكني ماتوقعت أبداً إن تفكيرك دنيءْ كذا أبداً ..وربي طحتي من عيني
وقفت وجت بتطلع..
منال:سااااره لحظه
ساره:وش تبين زياده .. فيه مخطط جديد براسك ودك تسوينه .. رجاءً لاتدنسين إيديه
طلعت ساره وضربت بالباب وراها بقوه..
وقفت منال وراحت للمرايا..وضلت تناظر بنفسها .. لكنها بدل ماتشوف نفسها لقت حاجه ثانيه..
منال: لالا هذي مو أنا مو معقول أنا سويت كذا وسببت الأذى لفيصل..لا

__________________________________________________ _________________________


5:30المغرب...

محمد:قول قسم
صالح:واللهِ
محمد:دفى تطلقت
صالح:إيه
محمد سكت ثواني وقال:أيه الله يوفقها ياترجع له ياتاخذ أحسن منه
صالح بقق عيونه:إيــش..!!!!! ..تخيلت أللحين بتروح وتحجزها
محمد:أنا تغيرت ياصالح وشلت من راسي وحده أسمها دفى .. ماتبيني ليه أنا أبيه .. ليه أذل نفسي لأمثالها
صالح:لالا .. أنت مومعقول أبداً قبل كم يوم كنت بتموت وتاخذها وأللحين مسحتها من راسك ..ألوووووو وين عقلك
محمد:تو مارجع عقلي لاتخليه يروح مره ثانيه
صالح:وين الحب أللي كنت تقول عنه .. ؟؟
محمد:ماكان حُب ياصالح .. أهلنا قرروا مصيرنا وكتبوا لنا الحب .. لكن مثل ماأنت شايف صدقناهم وكذبنا على أنفسنا .. قلنا إيش حُب قلنا .. قالوا دفى لمحمد ..قالوا صقر لبتول..وين..شفت صقر أخذ بتول..لا ..ليه نمشي ورى مستقبل كتبوه لنا ليه ماأحنا نكتب لنا مستقبل ونمشي بطريقه..قبل لاتتزوج ماكانت تفكر: هذي أللي سموها لي راح آخذها..كذبوا الكذبه وللأسف حنا صدقناها .. ليه مانترك هذي السوالف للزمن .. لو الولد يبيها يقول .. فرضاً ماكان يبيها .. فرضاً ماكانت تبيه؟؟ .. شفت وش مريت فيه أنا كلها كانت أكاذيب قالوها لنا أهلنا وحنا صدقناها..!! .. وياليت يتعضون ويوقفون عن هذي العاده ..للأسف مستحيل يوقفونها..
صالح:كلامك مو صحيح أنت أللي كذبت على نفسك .. أنت تحبها لكن ماتبي تظهر هذا الشي
محمد:للأسف أنت مثلهم .. راح تستمر هذي العاده لأجيال وأجيال والله أعلم إيش راح تسبب من مصايب

__________________________________________________ _________________________



الكل:كللللللللللللللللللللوووووووووووش كللللللللللللللللللللللووووووووووووش
أم صقر تحاول ماتبين أللي بقلبها وتخُم مي:مبروك ياحبيبتي
مي:الله يبارك فيكِ
بتول فرحت كثير لمي وراحت لها وباركت..
آسيه راحت وحظنت مي:عقبال ماتولدين ونزغرد بولادتك
دفى.... كنت بعالم ثاني لكني لما سمعت بحمل أختي فرحت كثير وحاولت أني ماأبين أي شي:مبروك ياقلبي
مي:عقبال لك إن شألله.. وإن شألله تحملين هذي الفتره علشان يكونون عيالنا بنفس العمر تجيبين بنوته وأنا ولد ونسميهم لبعض
دفى حسيت بصخره بنص حلقي .. إكتفيت بإبتسامة وطلعت من الغرفى إتجهت للمطبخ..
لحقتني بتول:ليه ماقلتوا لهم؟؟
دفى: أمي قالت لانتكلم صار لنا فترة ماأجتمعنا كلنا فلانخرب عليهم جوهم
بتول:باين من وجهك أنه صاير شي
دفى:صحيح
بتول:إيه عيونك حمر ومنفوخه
دفى:أحط مكياج؟؟
بتول:لالا ماراح يسوي لك شي .. بالعكس راح تبين عيونك حمرا أكثر
دخلت عليهم أم رامي:أله دفى..وجهك صاير أصفر
دفى جمدت بمكانها..
بتول:تعبانه شوي
أم رامي:قلت يمكن حتى أنتِ لكن ماتبين تقولين
بتول:هههههههههههههههههههههههههههههههه لالا
أم رامي:أسكتي وخليها تتكلم
دفى:لاياخالتي تطمني مانيب حامل
أم رامي:أيه قولي كذا أللحين وبعد كم يوم أو كم أسبوع تعالي وقولي أنا حامل يعني على أساس علشان مانعطيك عين
دفى:لالا تطمني
أم رامي:طيب أللحين انا رايحه بس جيت باخذ العصير
دفى:أوكي
طلعت ام رامي..
دفى:تعالي تعالي
بتول:هذاني جنبك وش بلاك..؟؟
دفى:طيب طيب بسألك أللحين متى عرس فطوم وآسيه..؟؟
بتول:أيه هذي سالفه طويله ولسه ماحددوا العرس
دفى:ليه..؟؟
بتول:فطوم تبي بربيع وآسيه ورامي ودهم بذوالقعده
دفى:وياسر..؟؟
بتول:على حسب مافهمته يحاول يكون موقف محايد ولابقادر .. آسيه تهاوشت معه والله أعلم للحين ماقرروا متى عرسهم
دفى:الله يعينهم أجل
دخلت فطوم:هاااااااه جالسين هنا ليه تعالوا بسرعه
دفى:ليه..؟؟
فطوم:صار لي زمان مالقطت حلاو وبيرمون حلاو على راس مي
بتول:ههههههههههههه لالا أنا كبرت على هذي السوالف
فطوم:أقول عاد تعالي لأطيرك لآخر الدنيا تعالي يالله
مسكتنا من إيدياتنا وسحبتنا أنا كل ماجيت ألقط حلاو أخذتها وحده بالنهايه ماأخذت ولاوحده فأعطتني أمي كم وحده لقطتهم

__________________________________________________ _________________________




12رمضان...
على الفطور ..
كبار العيله متجمعين حاولين طاولة الأفطار..
وبغرفة ثانيه كانت دفى وبنات خالتها وبنات عمها ..
وبالصالة الحريم جالسين هناك..

الأصوات من حاوليه كثيره لكني مانيب معهم كان قلبي ينبض بقوه وأحس أنو كل أللي حاوليه يسمعون نبضي..
قطع عليه سرحاني نغم وهي تهزني : هيه أقول لك عمي يبيكِ
دفى:عمك..؟؟
نغم:لا البنت راحت فيها عمي أبوك يبيكِ
دفى:آهآآإأ أيه أيه جيت
وقفت ومسكتني نغم وسحبتني معها..
كان كل تفكيري بالشرط أللي راح أشرطه والمحاضره أللي أنا محضرتها علشان أقرقها فوق راس فيصل...


عند الرجال...

كنت متحمس زيادة عن اللزوم يكلموني ومن شدة حماسي أرد بصوت عالي كأني أصرخ ..
كان كل تفكيري أللحين راح ترجع لي دفى .. ماعاد أعاملها زي ماكانت معاملتي معاها .. راح أوريها الشخص الجيد أللي بداخلي واوريها أني رجل حون وطيب...

محمد ماحظر اليوم مع أنه أخوه موجود وأبوه برضوا توقعت أنه ماراح يجي اليوم...




__________________________________________________ _________________________


مكان بعيد عن الفوضى والهذره مكان هادي كان كل مايتضايق يروح له ..

جالس بالسياره ويناظر الرخصه أللي بيده ويتذكر كلام دفى:برا أنقلع برا أقلب وجهك هناك لو أنك تحبني كان تمنيت لي السعاده وماجيت لي بليلة زواجي تقول لي أنك تحبني !!!


محمد: كذبت على نفسي مدة طويله .. ذنبي أني وثقت فيكِ



أنتهى


البارت السادس والعشرون أنتهى ....





البارت الجاي هو البارت الأخير ..
أتمنى تعطوني رايكم بكل صراحه ... وتعليقاتكم

تحياتي.. خدووج

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 02-07-17, 02:24 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318305
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: همساتنا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12
شكراً: 8
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همساتنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ذنبي أني وثقت فيك ، للكاتبه : خديجه111 ..

 

وين البارت الاخير رجاءا نريد نهاية تجنن ومثير

 
 

 

عرض البوم صور همساتنا   رد مع اقتباس
قديم 12-02-18, 07:37 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318305
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: همساتنا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12
شكراً: 8
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همساتنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ذنبي أني وثقت فيك ، للكاتبه : خديجه111 ..

 

الرواية كمليها رجااااااااااااااااااااااءآ والله ضغطنا ارتفع من الانتظار

 
 

 

عرض البوم صور همساتنا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة خديجة 111, اقسام الروايات, ذنبي اني وثقت فيك, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية الكاتبة خديجة, رواية ذنبي, رواية ذنبي أني وثقت فيك كاملة, رواية ذنبي اني وثقت فيك للكاتبة خديجة 111 كاملة, رواية ذني اني وثقت فيك, وثقت فيك, قصة مميزة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:53 PM.


عين دبي

وظائف السعودية  | وظائف حكومية  | شفط الدهون  | اعلانات الوظائف  | دردشة 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية