لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-11, 04:55 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البارت((25)) والاخير

.
.
.
.
.
.
بعد مرور شهر من وفاة ام تركي

دانه ونوف كانوا ينامون عند ندى
مايبون يفارقونها دقيقه طول وقتها تبكي
مافارقت غرفة امها دقيقه
تشم ريحة هدومها وحاضنتها
بس تسلت عقب هالشهر مع البنات
ورضت بقضاء الله وقدره

عبدالرحمن كان يداوم ويرجع البيت ينام
ماله خلق احد وساره كانت تهيئ له سبل الراحه
تقديرا لحالته وطبعا ماتخلو مواقفهم من خفة دم ساره
اللي كان يبتسم عليها رغم المعاناه اللي مرت عليه


نادر من غرفته للمسجد ومن المسجد للغرفه
رافض اي احتكاك مع الكل.. حتى اتصالات دانه مايرد عليها
شوفته لامه تموت قدام عيونه منغص عليه عيشته


منى كان فيصل جنبها و واقف معها
واثبت انه يعتمد عليه في المواقف اللي زي كذا ..
وعيالها قدروا يسلونها بس كل ماتذكرت امها فرت دمعه من عيونها


وابو تركي من بعد ام تركي ماصار يدخل البيت
كل مكان فيه يذكره بأم تركي وطول وقته ونومه واكله وشربه في الخيمه
وكان ابو طارق وابو فيصل يطلون عليه يوميا


وتركي استقل بشغله وناوي بعد يستقل في بيت بروحه
بس يبي ندى تتسلى شوي وينقلون


.............

يوم جديد

ام طارق اللي كانت في بيت ابو تركي
تجي يوم عن يوم:جوري فيه وحده تبيك ورافضه تدخل
جوري: من هي
ام طارق:قومي شوفيها

راحت لقتها واقفه
سلمت عليها:عظم الله اجركم وغفر لميتكم
جوري: صوتك مو غريب علي.. انتي؟!!
الحرمه:ايه السموحه مادريت والله والا لو اني سمعت الخبر بوقته كان جيت

جوري مو مستوعبه وحبت راسها: صراحه والله مدري شلون اشكرك انتي واقفه معي باتصالاتك
من مده في مواقف كبيره واخيرا تحققت امنيتي وشفتك
وربي جميلك بشيله طول عمري فوق راسي والله يمدني بالقوه وارجعه لك
الحرمه:يشهد الله اني ما ابي شي وانا وقفتي معك خالصه لوجه الله سبحانه
جوري: وربي كفيتي و وفيتي وانا والله ان طال عمري ماغير ارده لك
الحرمه تبكي: انا ما ابي شي من هالدنيا الا حاجه وحده ومستحيل تحقيقها
جوري:لاتبكين ياخاله ان شاءالله ابيض وجهي قدامك
الحرمه: فديتك.. يلا انا استأذن
جوري: ادخلي ياخاله
الحرمه:ولدي برا مستعجل
جوري: الله معاك وبينا اتصال كالعاده
الحرمه:ان شاءالله

وطلعت
جت جوري بتدخل قابلها تركي
شافت الشحوب بوجهه
تركي: جوري
التفتت له:هلا
تركي: من هذي
جوري: معرفه قديمه ماقصرت جت تواسينا وتعزينا
تركي:جزاها الله خير
جوري: وين كنت
تركي: بمكتب العقار شريت لنا بيت كلها ايام وننقل
جوري:صادق
تركي: ايه.. وشال ايدها وباسها واردف: وتكفين بدون اسئله لاني ماراح اتراجع
جوري: مايخالف على راحتك بس كان صبرت شوي
تركي: لاتخافين موب الحين بننقل
جوري: اللي تشوفه


............


نوف:قسم بالله بقوه كاسرين خاطري
دانه: الله يجبر كسر انفسهم ماينلامون
دخل حمد:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
حمد: دانه شوفيلي اكل جوعان
دانه: الحين اقوم
نوف: حمد دق عليك واحد يقول يبيك ضروري
حمد:ماقال اسمه

نوف:اسمه غريب نسيته بس اتوقع قال لقب حتى ضحكت في نفسي عليه
حمد:لقب؟
نوف: ايه بس نسيته.. اووووه تذكرت قال الفقير الى الله
حمد ارتبك:انا طالع
طلعت دانه بالاكل:تعال وين واللي جبته لك
حمد:ما ابيه ما ابيه وطلع
دانه:شفيه
نوف:مدري عنه

...........

كانت جالسه بالصاله مع عيالها

منى: بسم الله مالك خمس دقايق طالع نسيت شي
فيصل: انكب زيت السياره علي ببدل واطلع
منى قامت معه: ابقوم اساعدك

راحت معه الغرفه
وطلعت له ملابس
في اثناء ذلك جته رساله
قراها وتهالك ع السرير
منى:شفيك

مارد عليها وتم ساكت
منى: هذا حالك من تجيك رساله تتغير علي
ياخي قدر اللي انا فيه ان كان بحياتك وحده ثانيه فهذا مو وقتها
فيصل: وش تقولين انتي
منى:اللي سمعته.. انا كنت اسدي نصايح للكل
وعلى قول امي الله يرحمها انا عاجزه في مواجهة مشاكلي واني القى لها حلول
فيصل: ممكن اتكلم
منى: تتكلم وش بتقول خلاص الكلام ماعاد يفيد ا
لله يهنيك معها
فيصل: مجنونه
منى: صدقت لاني بالرغم من هذا ماراح اطلع من البيت ع
شان عيالي بس والدور اللي فوق خذه لها ع الاقل تاخذها بالحلال احسن من اللي تسويه
فيصل: تصدقين اني فرحان هاللحظه لدرجه ماتتصورينها
منى: اكيد بتفرح انسانه ساذجه مثلي تسمح لك بالزواج

قام لعندها وضمها
منى: لو سمحت فيصل وخر
فيصل: انا مكتوب لك وانتي مكتوبه لي واسف والله والله والله اسسسسف
منى مستغربه:على ايش
فيصل: الشيطان ماخلى احد في حاله لعب في مخي وربي اسف
منى:طيب من ايش لاتجنني
فيصل: قسم خجلان اقولها بس آسف اني شكيت فيك
منى:انا تشك فيني؟؟!
فيصل: والله حتى اني ما اصنفه شك شك.. ولو اني شاك مره كان واجهتك
منى: شوف انا بسكت وبسمع اللي عندك ابي افهم وش اللي صار
فيصل:انا اعلمك...
دايم تجيني رسايل عنك وانك مو مضبوطه
سكت بيشوف ردة فعلها

ومنى ماردت تبيه يكمل
فيصل:عشت بعذاب الرسايل ماتجيني الا اذا طلعتي..
منى:وليش ماواجهتني
فيصل: كنت مكذب اللي يجيني بس الكتمان اثر على نفسيتي
وودي لو اواجهك بس جد خجلان لان مو انتي اللي تسوين كذا
بس الشيطان شاطر لعبها صح تكفين مناوي سامحيني
هذي اول غلطه اغلطها معك وبإذن الله آخر غلطه

منى بكت:وياكبرها غلطتك
فيصل:منى حتى سيدنا ادم افضل البشريه غلط وعرف غلطه وعفى ربي عنه.. و
الله محد معصوم عن الغلط
منى: ممكن اعرف وش اللي خلاك تغير النظره
فيصل:هالرساله توها جتني
منى خذت جواله قبل مايقراها لها

"يا اخ فيصل زوجتك المصون في احد عندها في البيت ا
ستغلت عدم وجودك في البيت وواعدته..
انا خايف على مصلحتك وبصير اوافيك بالاخبار
لين تطلقها لانها للاسف ماهي كفو"

منى:وهذا اللي رجعك
فيصل:شفيك منى الرساله جتني قدامك
منى: يعني هذا مراقب البيت وعارف تحركاتك
ومايحسبك بترجع سبحان الله خيره يوم ينكب عليك الزيت
فيصل: الشي المحير من له مصلحه

منى: انا بعمري ماقد غلطت على احد وانت بعد مسالم مع الكل
فيصل: يمكن وحده من صديقاتك حاقده عليك
منى:مستحيل كل صديقاتي يحبوني لاتشككني فيهم
فيصل:من جد غريبه
منى: آآآخ شلون ماجت في بالي
فيصل:مين
منى:اكيد رشا الحيوانه

فيصل: رشا مين
منى: زوجة منذر,, صديقة دانه
فيصل:رشا صالح ؟؟!! وليش تسوي كذا فينا
منى:الحماره لاني عرفتها قدرها اصلا هي واطيه

فيصل:حبه حبه وش السالفه
منى: خلاصة الكلام كانت خوية تركي وانا اكتشفت كل شي
فيصل: امااا
منى: والله ياما وراها بلاوي ومو بعيده اتفقت مع واحد يراقبنا
فيصل: هذي يبيلها احد يوقفها عند حدها الحمدلله ربي فضحها
منى: والحمدلله هالرساله جت وقتها
فيصل:تصدقين منى طول ما انا عايش بعتذر لك وصدقيني ندمان
منى: تتوقع اسامحك

فيصل: بالحالتين استاهل.. لو ما سامحتيني استاهل لاني مفروض
ما اخلي الكتمان يدمرني والشيطان يلعب بي..
ولو سامحتيني استاهل لاني زوجك وحبيبك وابو عيالك
والله شاهد انك كل حياتي ولو اني مثل اي رجال كان سويت من الحبه قبه
وكبرت الموضوع وانتي اكبر من كذا..

حبك بقلبي خلاني اتجاهل الرسايل
لكن ارجع واقول الكتمان هو اللي خلاني سلبي معك
والا لو واجهتك من البدايه ماصار الا صار
بس وربي مستحي من نفسي اسألك انتي سويتي كذا

منى لا رد
فيصل: هااا وش ردك لاتعذبيني

قامت منى من عنده وطلعت
لحقها: وين
منى: شفيك
فيصل:افهم انك بتتركيني
منى: وش رايك
فيصل: اه بس
منى: ممكن اقول لك كلمه
فيصل: بتدمريني بعد تفضلي
منى: لاعاد تعيد هالحركه والا طيبة قلبي بفقدها بسببك
شالها من فوق الارض وصار يدور فيها:يعني مسامحتني
منى تضحك: فيصل نزلني والله دخت
نزلها:جد مناوي سامحتيني
منى:ايه بس زي ماقلت لك لاتعيدها حنا من بداية زواجنا بنينا كل شي بينا ع الصراحه و
قاطعها: واوعدك ع الصراحه طول ما هالراس يشم الهواء

.............


دخلت ندى عليها قفلت بسرعه
ندى:اسفه
جوري:لاعادي كنت اكلم خالد
ندى:جد الخبر اللي سمعته
جوري: اي خبر
ندى:بتروحون وتتركونا
دخل تركي: عبدالرحمن وساره عندكم وبعد نادر
ندى: تركي لاتروح يعني خلاص امي ماتت بتتفرقون
ابشرك حتى نادر بيطلع من البيت اذا تزوج
ضمها ومسد على شعرها: ندى حبيبتي ماراح نقطعك
واعملي حسابك كل يومين بجي اخذك تقعدين عندي

جوري: فديتك ماراح تحسين اننا فارقناك
ندى: اللي يريحكم اهم شي اشوفكم
تركي: بتشوفينا ياقلبي
ندى: اسفه مره ثانيه جوري قطعت مكالمتك مع خالد
تركي:خالد
ندى:ايه ماكنت ادري انها تكلمه
تركي:خالد كان معي له ساعه ماشال الجوال
جوري ارتبكت
ندى تصرف: لا الظاهر قالت اماني مدري صرت الخبط... وطلعت

تركي يتفحصها بعيونه: وش السالفه
جوري:سمعتها قالت متلخبطه
تركي: جوري حبيبتي انا شايف مكالماتك كثيره مو عادتك
جوري: اكلم اخواني وامي من بكلم يعني
تركي: حياتي لاتفكرين اني شاك بس الله يهديك ارتباكك مو في صالحك
جوري: مرتبكه لاني اشوف بنظراتك شي عجزت افسره
تركي: ولو فسرتي حطي في بالك اي شي الا اني شاك فيك.. ل
اني لو شاك فيك مسكت جوالك وشفت المكالمات
جوري دق قلبها وبثقه : ادري مو شاك فيني ومن حقك
تاخذ جوالي في الوقت اللي تبي
تركي تبسم: لامايحتاج واثق فيك اكثر من نفسي

واردف: انا بنام شوي.. تبين شي قبل انام
جوري:نوم العوافي

خش بفراشه
جوري" الحمدلله لو انه ماخذه وشاف الرقم الغريب
وشاف انه ولا اتصال صادر لاهلي كان صارت علوم.. يارب لك الحمد"

تركي: جوري
خافت:هلا
تركي:جايع اذا يمديك تسويلي شي
جوري بوجه بشوش: من عيوني بس بخليه بالصاله عشان الريحه
تركي:مشوار انزل
جوري:لا بالصاله اللي هنا واخوانك مو فيه
تركي:اذا كذا اوك

اختفت نص ساعه ودخلت الغرفه
جوري:تركي
تركي: لبيه
جوري:يلا قوم

راح معها الصاله وكان اكله مو ذاك الزود بس اسم انه يسد جوعه

جوري لاحظت عليه واكيد ماسوى كذا الا عشان امه فما حبت تنغص عليه

تعشوا وخلصوا وانسدح ع الكنبه.. شالت الاكل ورجعت قعدت جنبه
تركي:ااااي
جوري:وشفيك
تركي:جسمي يوجعني
جوري:والله حرام اللي تسويه في نفسك من توفت خالتي الله يرحمها وانت ذابح نفسك
تركي بحزن:الله يرحمها
جوري حست انه تضايق:تدري شلون قوم معي
تركي:وين

مسكت ايده و ودته الغرفه
جوري: بسوي لك مساج عشان اعصابك تسترخي شوي
تركي:ماراح اقول لا

وراح معها الغرفه وسوت له مساج وهو حس انه خدران
تركي:والله من غيرك مدري وش بسوي
جوري مبتسمه: لاتسوي شي انا اللي اكيد بسوي
تركي:وشو
جوري:اول شي ابيك توعدني
تركي:على

جوري:انت اوعدني وبس
تركي:اخاف اتوهق لاماراح اوعد
ضحكت جوري:اجل انت الخسران
تركي:لا خلاص وعد بس على ايش
جوري:انك تعدل جدولك وماتجهد روحك ترا لنفسك عليك حق واذا شفتك تعدلت بسويلك مفاااااااجأه
تركي:والله سويت كذا عشان ماتذبحني الافكار.. صدددددعت بي الافكار
جوري: طول ما انا جنبك لاتفكر في شي واذا جت في بالك خالتي ادعي لها بالرحمه بس
تركي:ان شاءالله.. اه ياجوري انتي ماتدرين وش كانت بالنسبه لي

جوري: مو بس لك.. لنا كلنا وربي للان مو مستوعبه انها....
تركي:ماتت.. اه ياقو هالكلمه الواحد مايحس فيها الا اذا فقد له شخص ومو اي شخص
جوري:تركي لاتقلب المواجع على نفسك كذا بتتعب حالتك وانا حمدت ربي انك رضيت بقضاء الله
تركي: والله راضي بس هذي امي ياجوري
جوري: ترحم عليها فديتك

تركي: الله يرحمها رحمه واسعه
جوري: طيب حبيبي ماقلت لي وش المفاجأه

تركي:ايه صح وش المفاجأه
جوري:اول شي اعتبر انك وعدتني
هز تركي راسه بالموافقه..
جوري:اوك.. وقامت
تركي: تعالي وين ..وش المفاجأه
جوري: من اسمها مفاجأه ماراح اقولها
تركي:شف
تبوسمت له وطلعت وفي بالها تجيب له بنادول يخفف الصداع

دق جواله طنشه شكل اللي يدق تعب قام قفل شال جواله شاف رقم رشا ياكثر ما ازعجته..
"خلاص طنشتها هذي ماتحس وش تبي"..

جته رساله فتحها كانت نفس الرسايل اللي قد ارسلتها
كلها توسلات انه يرد لكن هالمره فيه اضافه حلفته براس امه يرد اذا دقت



دق جواله ثاني مره خلاه يدق وبعدها رد
تركي:خير
رشا:افاااا
تركي:وش عندك
رشا:وحشتني
تركي:ايه وبعد
رشا:انا ريوشتك تطنشني كل هالمده
تركي:اخلصي وش تبين
رشا:اول شي عظم الله اجرك
تركي:اجرنا واجرك مع السلامه ولاعاد تدقين

رشا:لحظه لحظه تركي
تركي:ياااااااذا الليل وش تبين انتي ..خلي عندك دم
رشا:انا ادري انك باقي تحبني
تركي:بأحلامك
رشا:تركي حبيبي خل
قاطعها:لو سمحتي انا انسان متزوج
والشخص الوحيد اللي له الحق يقول لي حبيبي هي زوجتي وبس
رشا: دايم تكابر طيب ممكن تسمعني
تركي:اسف

رشا:بس خمس دقايق وانا متأكده بتغير رأيك
تركي داري انه ماراح تغير رايه بشي بس يبي يسمعها
عشان ما ترجع تزعجه:عندك خمس دقايق لا اكثر
رشا: انا فهمت كل السالفه وكنت اتمنى ترد علي عشان ا
عتذرلك انا يوم كلمتك وانت في لندن وانهيت اللي بيننا كان بسبب سوء فهم ..
تركي:اهاا
رشا:انت وعدتني حتى لو تتزوج بتضل لي لحالي
ووعدتني ماتلمسها وانا وعدتك اكون لك
بس سوء الفهم اني سمعت البنات يتكلمون عن اثار ايدك على جوري

تركي فهم ان قصدها يوم يمسكها مع زندها اذا عصب

رشا:عشان كذا دمرتني الغيره وفسرتها بانها اللي انت خابر
وحسيتك لحظتها انك كذاب وخاين لكن يوم سمعت جوري تشكي لمنى
وانا والله ماكنت قاصده اتجسس عليهم بس القدر ساقني اني اسمعهم
سمعت جوري تشكي منك وانك معذبها وشايفه منك الويل
والله فرحت لاني تأكدت ان الاثار ماكانت الا نتيجة ضربك لها
تركي:فرررحتي؟؟؟
رشا:ايه لاني تأكدت انك منت طايقها وانك لازلت تحبني وتموت فيني

تركي ياخذها على قد عقلها:طيب وليش تزوجتي
رشا:ابوي اجبرني ولقيتها طريقه عشان اقهرك
تركي:حللللووو
رشا:ايه ياعمري بس تطلقت وهو راح في حالسبيله عقب اللي صار لبنت عمك
رشا:اهااا تطلقتي عشاني؟

رشا: خلنا من الماضي انا رجعت لك وكلي شوق وانا
داريه انك تبادلني نفس الشعور بالذات
عقب ماسمعت انك طحت في المستشفى بسبب فراقي

تركي:شوفي ما اكذب عليك اني تعبت وتدرين وش جاني..
جتني صدمه عصبيه كنت بروح فيها لأنك ماتركتيلي فرصه ا
عرف وش فيك وكنت ابي اعرف ليش بعتي ايام حبنا بهالسهوله
احلامي ضاعت ونفسيتي صارت في الحضيض لا اكل يهنالي ولانوم يحلالي
ولا اي شي كل تفكيري كان فيك احيان افكر في الاسباب اللي ابعدتك عني
واحيان انا من نفسي ادور لك تبريرات واقول ماهمني الا انها ترجع وبحتويها ...

رشا:ياعمري ياتركي والله حاسه بالذنب
تركي: مفروض تحسين بأكثر من كذا
رشا: تروك حبيبي كل المسأله طلعت سوء فهم
خلنا نرجع لبعض انت تبيني وان ابيك لاتخلي قوه بالارض تفرقنا..

تركي: جيتي متأخره
رشا: لا تكفى تركي لاتخلي سوء الفهم
يهدم اللي بيننا
تركي:للأسف يا أخت رشا تدرين كلامك زادني اصرار على اني اتمسك بالموقف العدائي تجاهك
رشا:اخت؟؟!! وموقف عدائي؟؟!!
تركي: انتي بعتيني بسبب سوء فهم
اجل لو كانت مشكله او عشتي اللي عاشته جوري معي وش بتسوين
رشا: انت نسيت انك ماتحبها وهي ماتحبك
تركي:اذا بإعتقادك انها ماتحبني ترا ماكانت مجبوره
تصبر علي وانتي ياللي تقولين انك تحبيني تخليتي عني بسبب تسرعك..

وعلى فكره لو تفتحين قلبي ماراح تلافين الا جوري
ما أحب الا هي ومستعد افني حياتي لها
رشا تبكي: ادري من ورا قلبك تبي تعطيني درس عشان
ما اتعودها وانا والله اسفه والله ما اتعودها
تركي: المشكله هذي ثاني مره.. تذكرين ايام ماكنت ادرس برا وش سويتي
رشا وتعالى نحيبها: والله خلاص تعلمت من هالدرس بليز تركي انا محتاجتلك

تركي:من ناحية درس هو درس
لكن تتعودينها مو مهم عندي انا اللي يبيعني برخيص ابيعه بتراب..
ووقتك انتهى.. وقفل

ونام وهو مرتاح


جوري اللي رجعت عشان تعطيه البنادول لأنه مصدع سمعت كل شي وكانت بتطير فرح
بحياتها ماقد فرحت زي هاليوم ..ا
ستانست تركي يقول يحبها وشطب رشا من حياته ورفعت ايدينها
''الله يسعدك ياسميره انتي ومنى''


...........
.
.
.
.
.
.


حمد:خلاااااااص بتصرف هي معها حق
-:........
حمد: اليوم فرصه هم يتجمعون بعد وفاة
ام تركي في بيت عمي كل بعد ثلاثه ايام
-:........
حمد: على قولك لازم تبان الحقايق
-:.........
حمد:اوك ومثل ما اتفقنا
-:.........
حمد:الله يسهلها

..............

كلهم كانوا مجتمعين عند ابو تركي في الخيمه
سوالف عاديه وتكاد تكون ممله بس مؤازره لابو تركي تواجد الكل عشانه
مرت ساعتين ثلاث على نفس الموال
سمعهم حمد فتحوا موضوع المصالحه ومن هالكلام
فاتجرأ وتكلم

حمد: يبه انت والحاضرين بسألكم
ابو فيصل: وش عندك
حمد: ابي اسمع رأيكم بشغله
ابو جمانه:قول نسمعك
حمد: لو انا اخطيت في حقكم بخطا كبير بتسامحوني اذا اعتذرت
ابو جمانه: اكيد بنسامح
تركي:صح في البدايه بتصير توترات بس في النهايه نبي نسامحك
حمد: وانت عمي عبدالله

ابو طارق: ان الله غفور رحيم
حمد: وانت ياعمي محمد
ابو تركي: ابسامحك لوجه الله

طارق:وش السالفه
حمد: انا غلطت غلط جسيم وابيكم تسامحوني

كل واحد في الموجودين يطالع الثاني

ابو فيصل: وش سويت ياحمد قول
حمد: حبل الكذب والدس قصير وانا راضي باللي تحكمونه علي

تركي: لاتقول انت اللي اخذت ورقة تأمين ابوي
سكت حمد
ابو تركي: انت ياحمد؟!
ابو فيصل: واخزياه انت اللي خذيت الورقه

دخلت جوري متغطيه ومعها الحرمه

تفاجئوا الرجال وش عندها
عصب تركي:جوري وش مدخلك عند الرياجيل ها
وقام ومسكها بيطلعها
جوري:ترررركي اصبر شوي

ابو جمانه:مع انه عيب اللي سويتيه بس خلها ياتركي تتكلم
ابو طارق:تركي خلها وانا عمك جوري مايطلع منها
تصرف بدون ماتدركه ومن هالحرمه اللي معك

جوري: وحده الحين بتعرفون قصتها

جلس تركي والغيره تاكل فيه هذا عرضه و واقفه كذا قدام عيال عمه

جوري: تركي اطلع والا اتكلم؟

مادر عليها مستحقر الحركه اللي سوتها

جوري :خلاص بطلع ومسكت ايد الحرمه وتوجهت للباب
تركي: قولي اللي عندك

رجعت جوري : انا ادري انه عيب اللي سويته بس انا جايه هنا باتفاق مع حمد

تركي انصدم:يعني المكالمات اللي الكثيره مع حمد
ابو تركي: اي مكالمات

جوري:لاتطلقون احكامكم ولاتتسرعون خلوني اقول اللي عندي
كل شي كل شي ابي اطلعه اليوم ولا اني احس ان تركي شاك فيني
طارق: قولي ياجوري بنشوف آخرتها

جوري: هالحرمه اللي تشوفونها داخله على الله ثم عليكم
تنقذون لها بريئ شخص متأكده من برائته..
والتفتت لابوها :يبه وش موقفك منها لو تنصاك

ابو طارق: اذا صادقه احلق ذا ويأشر على شنبه
اذا ماوقفت معها طبعا بوجود البراهين والاثباتات

جوري:هذا شبيه بموقفي الحرمه هذي عندها اثبات ان هالشخص بريئ
وانا ابي اساعدها
وتقدرون تقولون هي بنفس الوقت ساعدتني حتى قبل لا اسدي لها خدمتها

تركي: جوري لاتعصبيني اكثر لاتتكلمين بالالغاز
جوري: الحرمه ذي ام ايمن او بالاصح اخت منذر

استغرب الكل وصار فيه همهمات في المجلس
طارق:وش جايبها هنا بعد ها
ابو جمانه يسكتهم:خلونا على قد كلمتنا وخلو البنت تكمل

جوري: اللي جابها انها متأكده من براءة منذر
ام ايمن: والله العظيم منذر بريئ من دم ريم براءة الذيب من دم يوسف

ابو طارق بكل ركاده : وش اللي خلاك تقولين كذا
خالد:اكيد عشان ينفذ بجلده من القصاص
طارق: من حسن حظه انه مصاب باختلال عقلي يعني يا ام ايمن ليش تبرئينه

جوري:خاله قولي اللي عندك لاتسكتين
ام ايمن: منذر مافيه الا العافيه ا
لحبوب اللي تناولها ما اثرت على عقله هو جته غيبوبه
بس الحمدلله استعاد وعيه وطلعه الوالد برا خوفا عليه من القصاص
لاننا متأكدين من برائته وشاكين يطلع منه هالتصرف

ابو فيصل: خذينا على قد عقولنا وجاوبينا
الاوراق اللي قدمتوها للمحكمه اللي تثبت جنونه

ام ايمن:هذا واحد الله يجزاه خير من اخوياه
يشتغل بالمستشفى كان متيقن مثلنا انه بريئ وتولى امر هالاوراق

خالد:شلون بريئ وريم ماتت لانه حشرها بجرعات زايده
فوق طاقتها الله يحشره بنار جهنم

ام ايمن:لا ياولدي لاتدعي عليه
لكن يحقلك تتسائل وتقول كذا وانا والله نفس اللي فكرت فيه..
صحيح منذر اعترف لي انه ماعطاها الا ابره وحده مدري ليش سوى كذا
والغلط راكبه من راسر لرجوله لكن فيه احد كان يتجسس عليه
وحاك ضده مؤامره وكإنتقام ذبح ريم عشان التهمه تلبس منذر

خالد:انتي وش تخربطين
ابو طارق:خالد الحرمه كبيره في مقام امك احشمها
خالد:اسف بس يبه هي قاعده تألف روايه

ام ايمن: انا حرمه كبيره صايمه مصليه واخاف الله ا
سألوا عني والله مايختلف اثنين في الحكم علي
عشان كذا مستحيل اكذب.. صدقوني منذر بريئ
والسبب في موت ريم رشا حسبي الله عليها


تركي:رشاااا؟؟؟!!!


ام ايمن:ايه رشا دايم تدق علي تتشمت وتتبجح
انها قدرت تحرم منذر من السعاده زي ماحرمها من الخلفه
اذتني باتصالاتها وجا يوم دقت علي وايمن ولدي كان موجود وسجلها

تركي بدا يصدق: وين التسجيل
طلعت ام ايمن التسجيل بجوالها

ام ايمن: جوري شغليه ما اعرف له
شغلت جوري التسجيل وجاهم صوت رشا:

وجه الانسانه المسالمه اللي تقابليني فيه خليه ينفعك
انا الحين دريت انك تدرين بعمايل منذر معي والحين ذوقوا اللي ذوقتوني اياه

ام ايمن: انتي ماتتعبين من هالاسطوانه
رشا: ولاراح اتعب لازم اذكرك وينه فيه منذر بمصحه عقليه
وان تشافى بيقصون رقبته ويحرمونه الحياه مثل ماحرمتوني الضنى ياحثاله

ام ايمن: الله لايشمت اعداك فيك قولي امين
رشا:انكتمي بس وعلى فكره انا ايدي طايله والله لا اجيبه ياخذ القصاص

ام ايمن: هذا شرع الله ومافيها شي ياخذ جزاه مع ان قلبي يتقطع عليه
رشا بقهر كان واضح من صوتها انها ماقدرت تقهر ام ايمن
فانرد عليها القهر: تبين تعرفين شلون ايدي طايله طال عمرك كلها كم ريال وادفعها ويسوون اللي ابيه
ام ايمن بسخريه:ماشاءالله وش سويتي

رشا: ابد خليت واحد يراقب منذر ويعرف مكانه مع هاالواطيه ريم
ام ايمن:حرام عليك البنت ميته

رشا: جينا لمربط الفرس تدرين ان منذر ماذبحها
وانا وصيت هالشخص يدخل الفله وقلت له يحرق الفله كأنتفام
بس دق علي وقال فيه وحده فيها قلت اكيد هذي من البنات حقاته
وقالي وجنبها ابره قلت لها دور على الابر وين حاطها فيه
وماقصر دورها وقلت له يفضيها بجسمها كل ابووووها

ام ايمن:حسبي الله عليك الله لايوفقك والله اني لأبلغ الشرطه
رشا بضحكه مزعجه: من بيصدقك يامخرفه اصلا مافيه دليل... وقفلت بوجهها

ابو طارق ماسك راسه:ول ول وش اللي سمعته
خالد: وش يثبت ان ذي رشا

جوري بثقه: الا صوتها انا اعرفه
طالعها تركي باستغراب
جوري: الحين صدقتوا ان منذر بريئ

ام ايمن:بريئ من دمها والا الباقي هو لازم ياخذ جزاه مع انه والله طيب

تركي: انا بعد اللي سمعته صدقت انه بريئ
بس اسمحيلي اقولك مو طيب لان فعايله شينه ورديه

ام ايمن: يعلم الله انه طيب
صحيح انه ينجرف ورا ملذات الدنيا بس هو يضل انسان في جانب خير مهما تعددت مساوئه

ابو تركي: طيب جوري انتي وش موقعك من هذا كله


جوري: اولا حمد ماله يد بالورقه


فز نادر بقوه: قسسسسم بالله ادري وكنت شاك فيك انا وعبدالرحمن

رجعت نظرات الاستغراب تعلو وجوههم

تركي يبلع ريقه: نادر وش تقول
نادر: شاك مليون بالميه وكنت ابي دليل بس للاسف ماقدرت
عبدالرحمن: حتى يوم كنا في المزرعه جمعتهم نلعب عشان
يروح يفتش باغراضها عن اي شي بس ما امداه

تركي:انهبلتم انتم
جوري: معاهم حق وانا برضه كنت عارفه انهم شاكين فيني..
وكنت بتستر ع الموضوع بس شكوكهم وشكوك تركي ضدي ونفسية حمد اجبرتني اقول

ابو تركي:خليك من هذا كله انا بعرف شلون خذيتيها من المكتب
جوري: من حرصك على شغلك كنت تتكلم عن اشغالك قدام الكل
وعن مكان الورقه وهذاك اليوم بالذات كانت الورقه في البيت

تركي:ماهقيتها ياجوري تخونين ثقتنا فيك

جوري:مو انا اللي اخون ثقة احد
ابو تركي: اجل وش تسمينه هذا

جوري: آخذ حق اختي منك مسكينه عاشت مظلومه وماتت مظلومه
ابو تركي:تاخذينه بهالطريقه
جوري: هذا اقل شي اسويه لها

تركي: انتي اللي بنيتي المسجد والدار
جوري:ايه انا
تركي: شلون قدرتي وانتي ماتطلعين من البيت وان طلعتي يامعي يامع البنات
جوري: منذر ماقصر بواسطاته قدر يساعدني بهالورقه
تركي:هذ اخرتها ياجوري تتفقين من وراي مع رجال غريب
جوري: لاتفهم غلط
تركي:شلون ما افهم كل شي واضح
ام ايمن:جوري بنت حمايل ماتخونك انا كنت اوصل اي شي بينهم
ابو تركي: عال العاااال والله

تركي:يعني هو اللي عطى سامي الرساله يسلمني اياها



حمد: انا اللي عطيته!!!!!!؟؟؟



تركي:انصدم انت ياحمد
حمد:ايه انا كنت بسوي اي شي لعيون ريم
عمي حرمني منها وساعدت جوري بالمهمه

تركي يضرب راسه: شلون طافني يوم قال حواجبه كثيره شلون ماجيت في بالي

ابو تركي:اي رساله وش تقولون انتم
فيصل يصرف عمه: ماعلينا من هذا نبي نعرف ياحمد كيف اتفقت مع جوري
حمد: منذر اول ماسافر دق علي في البدايه رفضت اسمعله لانه بنظري هو وعمي اللي حطموا احلامي..
لكن شفت اصراره وسمعت اللي عنده كان ندمان كثير وحاط في باله انه هو اللي ذبح ريم
وقال لي هو مستعد يسوي اي شي عشانها
انا وبكل صراحه كنت ناوي اخسر عمي اللي وراه ودونه واسحب فلوسه واحتفظ فيها
ابو فيصل:بكل بساطه تقول كذا

حمد: كنت ابي احسسه كيف الخساره تكون بس منذر رفض
وطلب مني اي شي غيره بعدها بكم يوم دق علي وقال انه ارسل اخته ام ايمن
لجوري وجوري برضه ما أيدتني ع الفكره بس كانت تبي طريقه
عشان نخسره مبلغ بسيط واقترحت تبني فيه دار ومسجد

ابو طارق: جد ياجوري انتي
جوري: ايه نعم ومو ندمانه

تركي: طيب شلون قدرتوا تتصرفون بالورقه

حمد: جلسنا ايام نفكر ودق علي منذر وقال لبعض الشركات ورقة ائتمان
واذا شركتكم عندها ارسلوها لي وخلوا الباقي علي..
وقلت له ما ادري رجع ارسل ام ايمن تتصل عليها وتكفلت جوري بالمهمه
خذتها من البيت وعطته سايقهم يوصلها لايمن
وايمن ارسلها لواحد من اصدقاء خاله ومنذر ماقصر


خالد:عن نفسي مفتخر بجوري
طارق:كفووو والله انك بنت رجال

والباقي ساكتين

ابو جمانه: والله مدري وش اقول كنا نتوقع اي احد الا
ان جوري تكون ورا هذا كله

حمد: بسوي حاجه اخيره وبعدها احكموا باللي تبونه

ابو فيصل:سودت وجهي ياحمد وش ظل ماطلع

تركي:اصلا هي خاربه وش بتسوي
حمد:ثواني.. وطلع

ودخل ووراه منذر

بهي الطلعه طويل عريض المنكبين
بالرغم من انه كان وسيم الا ان الشحوب مغطي وجهه..
وكان بيده شنطه

ماتكلم واحد منهم بكلمه.. كانوا يطالعونه

راح منذر صوب ابو تركي وابو طارق
وجلس قدامهم موطي راسه: انا غلطان ومعترف وخذوا حقكم الحياه مانيب كفو لها

ام ايمن: والله انه بريئ حرام عليكم

قام ابو طارق ورفع راس منذر: قلتها اول والحين بقولها
ان الله غفور رحيم ارفع راسك والله يسامحك دنيا وآخره
حب راس ابو طارق وعيونه مدمعه
والتفت لابو تركي بدون مايتكلم

قام ابو تركي ووقفه وصاروا متقابلين وجها لوجه
ومنذر منزل عيونه
ابو تركي بحده: طالع فيني
والكل خايف من وعلى ابو تركي

طالعه منذر بنظرات كلها ندم
ابو تركي:امك حيه
مندز مستغرب من السؤال:لا
ابو تركي : الله يرحمها والله انها جابت اطلق رجال
عرف يلقني درس طول حياتي ما انساه

ام ايمن بكت وتهلل:الله يجزاك خير ويوفقك يا ابو تركي انت وابو طارق
الله يعوضكم خير ويجعل هالغفران في ميزان حسناتك

ابو تركي: وهذي حبة راس قسم بالله اللي سويته بينحفر في مخي حفر
ومستحيل عقبها اظلم احد والله ياخذ روحي قبل ما اخطي هالخطوه
وحلال اللي خذيتوه مني مفروض واحد من اخوانها والا عيال اعمامها مسويه

منذر: عسى عمرك طويل وهذي الشنطه فيها كل ريال خذيناه

حمد: ومبلغ الخساير عندي وفلوسكم ورجعت لكم

ابوتركي:علي الحرام ماترجعون ريال ومن بكرا بكتب املاكي باساميكم كلكم

تركي:منذر ممكن سؤال
منذر:تفضل
تركي:بكل ذمه وامانه وش خلاك تسوي هالاشياء
منذر: الندم
تركي:لكل انسان نقطة تحول بس انت اكيد احد مأثر عليك
منذر: والله العظيم كنت متوقع السؤال
تركي:متوقع
منذر:ايه
تركي: كيف
منذر: مشاري قال لي


تركي مسك راسه: وش هالاسرار اللي اسمعها اليوم ياناس انا بحلم والا بعلم


منذر: انا رحت اتعالج في لندن وكان دايم يزورني
وكان يلقي علي مواعظ في البدايه كنت كاره وجوده
لكن بعدين ارتحت له وعرفت انه صديقك
سمعني كلام جارح وين خوفك من الله وليش و وين عقلك..
بعد ماشفيت كان ياخذني للمسجد وانا كنت انتظر يقول اللي عنده
آخر شي قال لازم تسلم نفسك ما اكذب عليكم خفت
لكن قلت له ابسوي اي شي لريم قبل مايقصون فيني

ابو تركي: الله عليك يامشاري يعني انت جاي تسلم نفسك
منذر: انا جيت وفي نيتي كذا
لكن بعد مادريت ان رشا الكلبه ورا كل شي
ابيكم توقفون معي داري ما استاهل بس..

قاطعته ام ايمن:والله انه يعز علي اقول كذا بس لازم اقول
انت صحيح بريئ من دم ريم لكن الاشياء اللي سويتها لازم تاخذ جزاك فيها

منذر يستعطفهم:عادي وبسلم نفسي بس اقصد بوقفتهم معي انهم يشهدون لصالحي
اني ورب البيت مو انا اللي قتلتها والدليل التسجيل ولاتنسين بعد
اني سويت اشياء خير لهم وبدون منه انا بطريقتي عرفت ان رشا راحت عند اكثر من ساحر ع
شان تسحر تركي وتتملكه والله تعبت راحت حياتي كلها وانا يا اما اراقبها او ارسل احد
وكل ماطلعت من عند ساحر كان ودي انحر هالساحر
وكلمت مشاري وش اسوي قال لاتتهور وخل احد يبلغ الشرطه ان فيه ساحر بالمكان الفلاني بدون ماتذكر لهم شي

تركي ماقدر يقول كلمه

جوري: وام ايمن ماقصرت كانت توافيني بالاخبار
حتى مره شكيت بتعبه الاخير بس طمنتني انه مافيه الا كل خير

ابوتركي: وش دخلك انت من وين تعرف بنت صالح
تركي: كنت اعرفها وموب وقت لوم هالحين
ابو جمانه فهم الموضوع:اهم شي انه ماضي
تركي:اخيس ماضي ولاتخافون جوري عندها خبر بهالماضي

ابو جمانه:الكلام لكم كلكم خير الخطائين التوابون
منذر: وانا والله تبت لوجهه الكريم والبركه في مشاري
وترا هالفلوس هو اللي دافعها لان فلوسي كلها حرام بحرام
ومابي اتصرف بريال والوالد رفض يساعدني مو مصدق اني اهتديت

ابو طارق:رح الله يحللك دنيا وآخره
ابو تركي: ومن عندي بعد رح وتراك محلل

منذر: نادر اسف يا اخو قلبي
نادر: ولاتزروا وازرة وزر اخرى
منذر:توووووبه خالصه لوجه الله

منذر: انا بسلم نفسي حالا وابيكم تروحون معي
ابو طارق : كلنا معك امش

يتبع


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 28-12-11, 04:58 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





.تابع / ...

عند الحريم

ام فيصل:ماتوقعناها منك ياجوري
جوري:خالتي حصه انتي تعرفين اني ماقد رديت لك كلمه
بس صدقيني واقولها قدامكم كلكم مو ندمانه ع اللي سويته
واللي عنده كلام يقوله الحين لان ماعندي استعداد ينفتح هالموضوع
قدامي مره ثانيه وارد

منى: جوري اسمعيني,, انا بنته لكن والله العظيم مالمتك
هذي اختك ويكفي انك ماتغيرتي علينا عقب اللي سواه ابوي في ريم

جوري تبكي: قسم بالله موانتقام لكن قهر عليها
كلكم مافكرتوا تخطونه او تاخذون حقها

منى: ابونا شلون ناخذ حقها منه صعبه والله..
لكن انتم محد بيقول شي وحنا الناس بتاكل وجيهنا

دانه: معها حق وحنا كلنا والله ماخذينا موقف منك حبيبتي هذي اختك
ام فيصل: الله يلوم اللي يلومها بس ياقلبي ماكنا متوقعين
ان انتي ورا هذا كله.. هذي كل السالفه

جوري:ندى ماقلتي رايك
ندى: مقهوره على ابوي لنفرض صار له شي
جوري:لاتخافين كنت حاسبه حسابي في هالشي وقلت لهم يرجعون الورقه
يوم شفته بدا يتعب..
مهما كان عمي من لحمي ودمي واذا على خسارته تكفل صديق تركي فيها بس ابوكم رفض

نوف:والله وطلعتي شي يابنت اللذين
ضحكت جوري وهي تمسح دموعها: البلا في تركي ماعاد بيثق فيني
منى: حكمي هذا وحطت اصبعها على راس جوري
جوري:طيب


...........


في الشرطه

ابو طارق: وهذي كل السالفه
الضابط:بس صعب نعتمد على تسجيل يلزمنا دليل قوي
تركي: واذا كلمتها قدامك
الضابط :تقدر
تركي: انا اقدر اكلمها بس مدري اذا اقدر استدرجها
الضابط: اذا اقدرت تستدرجها وطلعت باعتراف قدامنا
فاعرف انك بتنقذ انسان بريئ


بذكائه قدر تركي يستدرجها وخارت كل شي
لكن بصعوبه وتبريرات واهيه مالها داعي
استمرت ساعتين حتى انهم فقدوا الامل
لكن في الاخير اعترفت انها استعانت بشخص من العماله البنقاليه..
والضابط اخذ ضدها الاجراءات اللازمه


...........

يوم جديد


جته رساله

غيمة غلاك
وسط قلبي لها رعود
لامن ذكرتك رش قلبي مطرها

دق عليها
دانه:اهلين
نادر:هلابك

وسكتوا

دانه: كيفك
نادر:طيب وانتي
دانه:اذا انت بخير انا بخير
نادر: تسلمين
دانه: مو خلاص
نادر:وشو
دانه:حزن
نادر:مو بيدي
دانه:يعني بتم كذا على طول

نادر: مدري
دانه: خلاص التفت لنفسك كل زين اطلع شم هواء
ندى تقول لي انك قاضب الغرفه
نادر: كذا مرتاح
دانه: هي تبي منك الدعاء بس ماتبي تسوي بنفسك كذا
نادر: بدعيلها
دانه: وحاول تطلع من اللي انت فيه

نادر:حاولت وماقدرت
دانه:خالتي راحت خلاص وش بتستفيد
نادر:تعبااااان من غيرها
دانه:طيب اللي انت فيه بيرجعها
نادر:اكيد لا
دانه: طيب؟!

سمعت شهقاته يبكي

بكت غصبا عليها معه: نادر لاتعور قلبي تكفى خلاص
نادر: لو انها ماتت مرتاحه ماحزنت هالكثر.. ماتت وهي بعز الضيقه
دانه: استغفر ربك هذا يومها والحمدلله ماتت وانتم حولينها
نادر:استغفرالله العظيم
دانه: نادر الله يخليك عشانها انت لازم تطلع من هالحاله
كفكف دموعه ورجع صوته لطبيعته: وانا اسف

دانه:على
نادر:قاطعك طول هالفتره
دانه: والله مازعلت ولاشلت بخاطري انا مقدره وضعك
واحيان ادق وارسل وعارفه انك ماراح ترد بس ابي احسسك اني جنبك
نادر:الله لايحرمني منك.. والله محتاجك
دانه: وانا جنبك
نادر: براسي فكره باخذ رايك فيها

دانه:وش
نادر: انا يوم اختفيت هالفتره تسليت نوعا ما بتتأثيث البيت
دانه:وش بيته
نادر:بيتنا انا وانتي شريته وثثته وابي نسوي الزواج باسرع وقت
دانه:فاجأتني صراحه بس خل نطلع اول من هالحاله محد له خلق ابد
نادر: قصدك عشان امي
دانه:اكيد
نادر: بنسوي حفله عاديه بس مدري بترضين

دانه:اذا انت راضي انا راضيه
نادر: والله ماسويت كذا الا ابيك قريبه حاس اني بموت وانا بهالحاله
دانه: انا ماعندي مانع اللي تشوفه
نادر:الله يقدرني واسعدك


...........


دانه:وين بتروحين خليك معنا
ساره:من العصر عندكم وحشني رجلي يختي
نوف: ماشافت خير
ساره:انتي تزوجي واحد تحبينه قسم بالله ان الدقيقه بعيد عنه
بتحسينها دهر
دانه: خلاص روحيله لاتصيحين
ساره:هههههههه طيب يلا عن اذنكم زوووووجي يحترني تحت
نوف: يارب تدعسين على زجاجه
ضحكت عليها ساره وهي نازله

استأذنت امها وابوها ورجعت مع عبدالرحمن البيت
عبدالرحمن: طفش صح
ساره:اذكر الله توني حتى ماشلت العبايه
عبدالرحمن:ليش بتدغدغيني مثلا
ساره: لو تبي اصير لك مهرج اهم شي اشوف ضحكتك الله لايحرمني منها
ساره: ولايحرمني من روحك الطيبه

شالت عبايتها وجلست جنبه
ساره:تصدق دحومي صديقاتي وش يقولون
عبدالرحمن:ها وش يقولون بعد
ساره: الرجال اذا قام يطري زوجته ويمدحها يعني وراه شي
عبدالرحمن:مثل
ساره: خيانه او يفكر بالزواج
عبدالرحمن: وانتي وش شايفه

ساره: والله ماشفت الا كل علمن زين بس ها مو عشان قلت كذا تستغفلني وتسويها
عبدالرحمن يبي ينرفزها:خيانه ماراح اخون لكن لاتنسين الشرع حلل اربع
ساره: تبي الجد
عبدالرحمن:وشو
ساره: مو بعيده اتهور
عبدالرحمن: لنفرض سويتها كيف بتتهورين
ساره:شف انت ماراح اقدر اسوي لك شي لكن هي قسم بالله لأحوس مريرها
تبي الزبده يمكن اخذ فيها اعدام
عبدالرحمن ضحك من قلب:ياليل الاعدام بعز القوايل

ساره: انت جرب وشوف
عبدالرحمن:تدرين انا متى بغض النظر
ساره:متى
عبدالرحمن:اذا جبتيلي نونو
ساره:لو تبي درزن عادي انت كل مره لك شرط
عبدالرحمن:ههههههههه والله ياساره احبك محد يعرف يسليني الا انتي وتركي
ساره:اسفط تركي على جنب الحين
ضحك وضمها وهي مستانسه عليه انه بهالمود

مرحه ساره تعامله على حسب الموقف
احيان زوج واحيان صديق وأحيان اخ واحيان اب ...
ذكيه الزوجه اللي تعرف متى تكون كذا وبأي موقف


...........


ابو فيصل: الله يرحمها صار لها صار لها شهرين متوفيه
والحي ابقى من الميت هذي سنة الله في خلقه والحياة ماتتوقف على انسان..
ونادر من حقه يوم يطلب تحديد زواجه
ام فيصل: اجل خلاص رد لنادر خبر وقول له موافقين
ابو فيصل:ودانه موافقه تنزف له في حفله عاديه
ام فيصل: اهم شي الستر ياسلطان والزواج موب بالمظاهر
ابو فيصل: انشهد انك بنت رجال واخت رجال


...........



يوم جميل لناس وكئيب لاناس آخرين


عبدالرحمن:اما انك نذل
تركي: بالعكس هذا احسن شي اسويه مع انها ماهيب من عوايدي اصير كذا
عبدالرحمن: اهم شي انها اخذت عقابها وصدر الحكم اليوم عليها هي واللي معها
تركي: لكن والله فيني غبنه على منذر 10 سنوات ماهي قليله
عبدالرحمن:زين انها جت على كذا ولاتخاف ابوه زي الاخطبوط مافيه مكان الا ويعرف له ناس فيه
تركي:ههههههههه حرام عليك بتنظل الرجال
عبدالرحمن:وانا صادق الحين اكيد بيوكل محامين وبيستأنفون الحكم وببياخذها باقل

دخل نادر بالبشت:ماخلصتوا
عبدالرحمن:اووووخس يامعرس من قدك
نادر:كيف يجي
تركي: يجي ونص
نادر: حلو دام عجبت خششكم فانا بعجب دندونه

تركي: ياخي هالتوم مدري وش لاقين فيكم
نادر:يعني بالله جوري لاقيه فيك شي
تركي: كل شي لاقيته فيني
عبدالرحمن: نادر امش وجه بن فهره قام يمدح نفسه
تركي:هههههههه هين يادحيم
عبدالرحمن:ههههههههههه وش اسويبك

دخلت ندى مدرعمه: ابوي يسأل عنكم تأخرتوا
نادر:يلا جايين


...........


دانه:والله توني احس بخوفكم يوم تتزوجون
ساره: من الحين اقولك الله يعينك
دانه:والله حشرني هالفستان والا كان وريتك شغل الله مالت شدي من ازري شوي
منى:اعوذ بالله وش انتي بحزن والا معركه تشد ازرك
دانه:تعالي اسمعي قلبي قسم تقولين حرب عالميه ثالثه وخايفه منها تحصل
جوري:ههههههههه ماعليك منها
ساره: والله انا قلت لك وانتي بكيفك
منى:ساره وجع خليها قسم اعلم خالتي حصه
ساره:لا لا دام فيها امي بنطم
جوري:احسن بعد.. ها جموون وشلون احساسك انتي بعد
جمانه:مرتبكه صراحه

ندى:بالعكس عادي دندون معك مفروض تشوفيهنا يهون عليك اللي انتي فيه
جمانه:اي والله جد
دانه:لاتفرحين كثير كلها بعد فتره وتتزوجين
اماني: يعني ساره تخوفك وانتي تخوفينها
ساره:ههههههههه شفتي شلون
اماني: جمووون حبيبي انتي اليوم ملكتك انبسطي ولاتفكرين بشي
منى:عقبال مانفرح فيك يارب
دانه:اصلا شميت ريحه تحوم حول اماني
ندى:مين يبيها؟

جوري:دانه ياحماره مو وقته
ندى:يعني جد فيه
دانه:هههههههه كل شي بوقته حلو
اماني: يادبه المشكله قلتلك ريان ولد خالي
يحوم وحاط عينه علي بس اتخرج من الثانويه بيخطبني
جوري:تستاهلين ياقلبي
ندى:والله العظيم نذلات كل واحد ياخذ له وحده ومطنشيني

نوف:ههههههههههه نفس الحاله لاتنسين
ندى:بالناقص عادي انا بكرا بكتب في اي جريده مطلوب عريس
جوري:واعيباه ههههههههههه

سمعوا صوت ام فيصل تقول لهم نزلوا اول جمانه وبعدها بربع ساعه دانه

واستعدوا ونزلوا
امسيه جميله ورائعه وهادئه مرت ع الكل
والاكثر طارق بملكته على دانه ونادر بزواجه من دانه
بعد الحفله قعد طارق يسولف مع جمانه واخذ رقمها
على انه يكمل سوالفه معها بالجوال لان ماقدر ياخذ راحته في بيت عمه

ونادر خذا دانه لعش الزوجيه بيتهم بطلب من دانه لانها تكره الفنادق
وصلوا بيتهم وتوه بيدخل الغرفه دق جواله

نادر:هلا تركي
تركي:اهليييييييييين حي هالصوت
نادر:البقى وش عندك
تركي:ابد فقدناك انا ودحيم
نادر: امداكم مو من شوي كنت مقابلكم

تركي:اشتقنالك اخونا فيها شي
نادر: اها طيب شرايكم ياطحاطيح تجون
تركي يضحك:متى الحين
نادر:ايه فاضي قلت اعزمكم
تركي:راعي واجب ندور خلاص هذا جنبي دحوم مسافة السكه
نادر:قسم بالله نتراشق بالحجار زي اطفال فلسطين
تركي ههههههههههههههههههههههه فققققع ضحك وشرق
نادر:هههههههه بسم الله عليك
تركي:الله يرجك
نادر:عاد عطيتكم وجه يلا ضفوا
تركي يضحك: الله يوفقك نادر ويسعدك دنيا واخره

نادر: وياك يالغالي
وقفل وابتدى حياه جديده مع دانه



..............


عند جوري وتركي

جوري:مبروكين
تركي:الله يبارك فيك عقبال ماتزوجين عيالك
جوري:هههههه اميييييين الله يسمع منك
تركي مستغرب وجواته فرحه ما أظهرها
وماعلق ع الموضوع
جوري: اكيد تعشيت صح
تركي:الحمدلله وانتي
جوري:بعد الحمدلله بس ودي اشرب شي بارد
تركي:عاد انا ودي بشاي صراحه

جوري:غالي والطلب رخيص
تركي: دحيم فيه
جوري: مافي الا راسي وراسك في البيت ندى جلست عند نوف ومعهم اماني
تركي:ودحيم وساره؟
جوري: راحوا فندق
تركي:ماشاءالله على دحيم عايش يومه
جوري:قول الله يسعدهم
تركي:امين ويسعدنا

راحت المطبخ فكت مفتاح الغاز تذكرت انها لابسه الفستان
رجعت الغرفه تبدل وخلت المفتاح شغال ومن ثم رجعت المطبخ



تركي كان مستانس بجملتها
وفجأه صوووت انفجاااااااااااااااااااااااااااااار



فز :جووووووري



ونزل يطوي الدرج بسرعته
راح المطبخ شاف دخان سكر اسطوانة الغاز ومن بين الدخان شافها طايحه ع الارض
شالها ووداها الصاله ع الكنبه:جوري حبيبتي...
جوري ردي علي.. جوري تكفييييين ردي علي..
الله يخليك لاتخلين تركي بروحه وضمها وقعد يبكي زي الطفل..
فاقت وطالعت فيه حاضنها ويصيح

كحت:تركي
تركي يطالع فيها والدموع ماليه عيونه:حبيبتي فيك شي تتنفسين زين
جوري:مافيني شي بس الظاهر اغمى علي من الخوف
تركي ودموعه تنزل على خده:نصابه تكابرين يالله المستشفى
تكفين ابي اتطمن يلا قلبي قومي تكفين
جوري تبكي ''مصدومه من دموعها عليها''
تركي ضمها:شفتي انك تعبانه واللي يخليك ياجوري لاتروحين وتتركيني..
لاتخليني افقدك بعد ماحبيتك..
ياقلب تركي ياروحه ودنيته قومي معي طلبتك طلبتك

جوري تضمه باقوى ماعندها:والله مافيني شي وربي اغمى علي من الخوف بس
بس تصدق ياليت ذا حاصل لي من زمان واسمع كلمة احبك منك

تركي: لوتدري ليش كان صعب علي اقولها يمكن تعذريني


ورجعت به ذاكرته لورا ايام ماكان يدرس اخر سنه برا وجلس يحكي لجوري
كانت رشا تدرس بعد برا حبها بجنون
وكان يبي يتزوجها بس اكيد ابوه بيرفض فقرر
انه يأجل هالمسأله لين يتخرج ولو رفض ابوه كان بيتزوجها من غير علمه...

شرا لها شقه وسكن معها خالها وبنته
اللي تدرس مع رشا عيشها عيشه ولا احلى من كذا كان يعشقها لحد الجنون
يلبي طلباتها من الى لو تطلب لبن العصفور جابه لها لو تقول له لون الحليب احمر قال صادقه

وجا اليوم اللي قلب موازين كل شي بينهم
شااف اسمه مدرج من ضمن الناجحين وشاف اسمها الدنيا مو سايعته
قدروا يتخطون كل العقبات مع بعض
"اللللله بروح ابشرها وخلاص برجع الرياض وبواجه العالم وكلي فخر اني بتزوج حبيبتي"

راح لهم الشقه رن الجرس لامجيب
وخبط الباب بيده
طلع رجال من شقه مجاوره كان معصب من ازعاجه رماله المفتاح ودخل شقته

طالع باستغراب المفتاح اللي بالارض شاله وكان يبي يسأل الرجال
بس طنش ودخل الشقه :رشا رشا
دورها في الغرف والمطبخ :يحووووول وينها ذي اكيد يوم شافتني تأخرت راحت تشوف النتيجه بنفسها
بس ليش تركت المفتاح عند الجيران

قعد بالصاله يعد الدقايق على امل ترجع
يااااااالله كنها ساعات اخر شي شاف ظرف على التلفزيون
وشاف الكااااااااااااااااااااااااااااارثه حس بوغزه في صدره شال الظرف وفتحه مكذب ظنونه


((يحق لك تستغرب بس قبل كل اشكرك على كل لحظه عيشتني فيها بسعاده
انت اللي مديت لي يد العون يوم تنكر لي الناس
انت اللي صرفت علي ولوما انت ماكان وصلت لهالمستوى وماكان نجحت اصلا ا
نت اللي صرفت على دراستي وساعدتني ومع انك تدري ان اهلي مادتهم زينه الا انك رفضت اخذ منهم ريال...
انا ماسويت هالشئ الا بعد ماشفت انك مصر اصرار عجيب انك ترجع السعوديه
بينما انا احس اني في بداية المشوار ابي احقق احلامي ومالي نيه ارجع السعوديه
ابي استقر هنا انا دريت من الدكتور انور امس اني نجحت مع مرتبة الشرف
وبصراحه طلب يتزوجني وعرض يساعدني ويدعمني في طموحي ... وانا وافقت فرصه ماتتعوض

على فكره:
الفلوس اللي حطيتها باسمي في البنك ما احتاجها اعتبرها حق ورجع لصاحبه
بدون مشاكل خل نترك بعض معليش طموحي اكبر من الحب))


....رشا


يعني حالة تركي وقتها صعبه ان احد يوصفها
علاقتهم كملت سنه و راحت في لمح البصر كنها يوم
تركي ضاقت دنياه وطلع الشارع دموعه تحكي الالم الفظيع
اللي يحس فيه يمشي على غير هدى مايدري وش يسوي معقوله كان مغفل لهالدرجه
معقوله كان مخدوع طول هالمده معقووووو............


الدكتور:الحمدلله ع السلامه
تركي:وين انا
الدكتور:انت في المستشفى الله انقذك كنا بنتصل على اهلك
بس للاسف مالقينا معك اي اوراق تثبت هويتك
تركي:وش تقول انت وجا بيقوم اااااااه كان متجبس وراسه ملفوف بالشاش
الدكتور:لازمك شهر زياده عشان نفك الجبس وتقدر تمشي
الحمدلله الاصابه في الارجل ماهي كبيره بس ااكبر الضرر كان على راسك والحمدلله ان ربي انقذك
تركي باستغراب:يعني انا لي شهر هنا
الدكتور:اذا تبي الدقه فلك شهر و18 يوم ولازمك زي ماقلت لك شهر عشان الجبس

تركي مارد لانه كان بصدمه نفسيه عنيفه'' وهذا السر كان مغطيه عن اهله الا مشاري
تذكر كيف كان مشاري يأنبه ويهاوشه اذا استدعى الامر وقف معه كالعاده

وبعد شهر رجع لاراضي السعوديه
بعد هالشهر
دقت عليه كان يتهرب منها وكان مشاري يحرضه على تطنيشها
بس رشا كان لها سحر عجيب تمت تدق لين رد وقالت له انها ماتزوجت الدكتور
لانها كانت تحبه وانها الآن بالسعوديه وتأسفت له وحسسته انها ندمانه كثر شعر راسها
وهو ماصدق خبر نسى كل شي كان ميت فيها
لوما خوفه من الله وانه يعرف انه بيشرك بالله والا كان عبدها

وقرر يرجع لها ويتزوجها
بس صادف حدوث المشكله اللي بين ابوها وابوه
لذا رفضت هالزواج اللي بيزيد المشاكل وقررت تعيش حياتها اذا ماتكون له ماراح تكون لغيره

جوري:ياقلبي ياتركي كل ذا يصير لك
تركي: والله بعذري يوم ماتقبلت حبك كنت حاط في بالي كل الحريم
زي بعض بس اللي قال هالمعلومه غلطان وانتي اكبر دليل
جوري:اهلك يدرون
تركي: ولا ابي احد يدري .. انتي ومشاري بس تعرفون
جوري:والله احبك
تركي: وانا وربي احبك من كل قلبي


................


بعد عدة ايام قلائل نقل تركي
والبيت صار شبه فاضي لان ندى اغلب وقتها يا عند نوف ياعند اماني اللي صارت ساكنه
بالرياض مع امها اللي هي بدورها تقاعدت وشرت لها بيت جنب اخوها عبدالعزيز
ومابقى الاعبدالرحمن اللي اصر انه مايطلع


...............





يوم جديد


في بيت ابو فيصل
كل بنات العم مجتمعات
ندى:الهمه ساره وجوري ودندون ابي اصير عمه
دانه: اعوووووذ بالله ماتملين من هالاسطوانه

وقامت دانه اخذت ثلاث وسايد وحطت وحده على بطن جوري
و وحده على بطن ساره و وحده على بطنها
والبنات يضحكون

جوري:وش ذا وش تسوين

دانه: صرتا حوامل لاتخافين بكرا مولد
ساره:ههههههههه مجنونه
دانه:انا ادري عن ندى وتقلدها شدوا الهمه اعنبوا ابليسك ليش على كيوفنا هو

الكل انبسط منها وضحك
ندى:هههههههههه وانا اطالع وش تسوي كش مالت عليك
ساره: خلاص نداوي اصبري علي انا بخليك عمه انشاءالله
دانه:اهب ياوجهك مستعجله
نوف:عادي بالعكس حلو
دانه:ع الأقل تتهنى شوي مو كذا على طول

ساره:بالحالتين متهنيه
جمانه:الله يعينكم
ساره:ويعينك انتي بالطريق
جمانه:امين يارب
جوري:وعقبال نوف وندى
ندى:ااااخ بس خليه يجي بس والله ان اتعلق به زي الشنطه
قال ما ابي بس الحمل لاحقين عليه

الكل:ههههههههههههههههه
ندى:بس ارجع واقول شدوا الهمه ياجوري انتي وسويره ودندون
جوري:كل ذا عشان تصيرين عمه
ندى:اي والله صرت خاله باقي اصير عمه

تذكرت جوري ذاك اليوم اللي ماتت فيه ام تركي
لوما موتها كان طبق تركي اللي براسه ويمكن انها الحين حامل بعد مشيئة الله
وبعدها تدهور حالته وهي خلته على راحته لأنه اغلب الاحيان ينام بروحه
جوري:الله كريم


..........

.
.
.
.
.
.


كانت تنظف البيت هو ماكان فيه شي بس تبي تشغل وقتها دق جوالها
طالعت فيه رقم غريب

جوري:الو
-:صباحوو
جوري:هلا مين
-:شو نسيتي من انا

جوري بصراخ:سمييييييييييره
سميره:ههههههههه وحشتيني كيفك
جوري:انا بخير ياوحشه عاش من سمع صوتك
سميره:تعيش ايامك .. مبين نسيانه مني
جوري:والله مانسيتك بس ضيعت رقمك والله كل ما تذكرتك دعيت لك

سميره:هيدا رأمي اوعك تضيعيه فهمانه
جوري:افا عليك لا انا ماصدقت جمعنا القدر مره ثانيه
سميره:وكيفك انتي مبينتك فرحانه كتير
جوري:كثيييييير ياسميره كثيييير

سميره:الله يوفقك انا كنت عارفه انك انسانه فاهمه وماراح تخسري زوجك
جوري:بفضل الله ثم بفضل نصايحك الحلوه
سميره:ثم بفضل تحكيمك لعئلك
جوري:هههههههه.. تعالي مارجعتوا لندن
سميره: امبلا.. وهلأ احنا في لبنان اشتقت لبلدي كتييير

جوري:عاد لبنان حلوه
سميره:بتعرفيها؟
جوري:لا والله شفت صورها مع اخواني زمان كانوا يروحون
سميره:طيب تعي انتي وزوجك غيري جو ومنها بنشوف بعض
جوري:اممم ما ادري هو يشتغل

سميره:حبيبة ألبي فيه شي اسمو اجازه خليه يكلم مديره وبرضه يرتاح من جو العمل
جوري:هههههه هو مدير نفسه
سميره:هههههه لكان ماعندك حجه هيدا رأمي وايمتى ماوافق دقيلي
جوري:ان شاءالله.... وقفلت وكملت تنظيف البيت
ونامت لين الظهر.. قامت صلت وقعدت تحوس في المطبخ تسوي الغداء
لين الساعه 2ونص وبعدها تسبحت ولبست لبس حلو ..

على 3 وصل تركي شافها تبسم حب جبينها وقعد

جوري:قوم خذ شور على بال ما أحط لك الغداء..
راح تحمم وطلع لقى السفره فيها كل الأكل اللي يحبه
تركي:عسى ماتعبتي

جوري:تعبك راحه
تغدى وهو مرتاح باللي يشوفه كل يوم تسويله اكل مختلف..
شبع وساعدها بشيل الأكل.. طلع الصاله وبعد ماخلصت تغسيل الصحون
طلعت بيدها صينية فيها حلا والقهوه مثل ماعودته

وجلست تأكله وهو مستانس

جوري:بالعافيه
تركي:يعافي قلبك ياقلبي
تبسمت جوري
تركي:تصدقين اليوم فرحان مررررره صار لي شي حلو
جوري:فرحني معك
تركي: قبل الدوام مرني ابوك
جوري:ابوي عسى ماشر

تركي:خير خير ..ومرني عمي ابو فيصل وين تتوقعين رحنا
جوري:مدري
تركي:ايه نسيت ومرينا عبدالرحمن
جوري:ايه طيب وين رحتوا
تركي:ايه نسيت و
جوري:يووووووه تركي

تركي:عيونه
استحت جوري
تركي:نادر حلم
جوري:الله يستر
تركي:لا حلم حلو
جوري:اشواااا

واردفت:والله ياعليك حركات تقول لي سالفه ثانيه
ومابعد خلصت سالفتك الأولى
تركي ضحك:جايك بالكلام.. المهم نادر حلم بأمي الله يرحمها
شافها توصيه على ابوي وقالت له انا مسامحته وقالت قول لأخوانك يبرون بأبوك
جوري:ياااااااالله حتى وهي ميته يوصل خيرها
تركي:الله يرحمها رحمه واسعه ,,ا
لمهم نادر كلم عمي ابو فيصل وهو على طول جاني هو وابوك
وقالوا لي وفهموني انها رساله من امي وطبعا مرينا دحيم ورحنا لأبوي وتصالحنا وفتحنا صفحه جديده

جوري:عمي ماهو الا سبب والا هي ماتت في اليوم اللي الله كاتبه
تركي:عليييييك نووور نفس كلام نادر اللي قاله يوم دق على ابوي واستسمح منه
جوري:يعني بعذرك تكون مستانس..
تركي: الحمدلله
جوري:طيب بهالمناسبه .. انا بنفذ وعدي واسوي المفاجأه
تركي:جد ... واخيرا
جوري:ايه بس قبلها لازم تاخذ اجازه

تركي:اصلا اخذتها اليوم ودي نسافر انا وانتي
جوري:يااااالله وش هالصدف
تركي:ليه ناويه تسفريني
جوري:ايه بس لاتقول وين ولاتقول اي شي ابد
تركي:يمه يمكن بتغتاليني
جوري:امممم بغتالك بحبي
تركي:فديت حبك ياكل الحب


............


بالمطار كانوا جالسين وتركي مرهف السمع
يبي يلقط اي خيط عن المكان اللي بيروحه
وجوري تضحك على شكله
دق جوالها سمعها تتكلم بهمس وتتفق وابي كذا وكذا. بس ماعرف وش تقصد ومافهمها اصلا..
بعدين سمعوا نداء للركاب المتوجهين للبنان وهو قاعد مايدري وين الله حاطه
جوري:يلا قم
تركي:وين
جوري:نرعى وين يعني
تركي رفع راسه وضحك:هههههههههههههههه

جوري تطالع فيه''الله ما أحلاك وانت كذا''
ركبوا الطياره وعرف انهم رايحين لبنان
تركي:تصدقين على كثر ماسافرت بس لبنان ماقد جيتها
جوري:وانا مثلك
تركي:ول اجل عز الله بندبل كبودهم وحنا كل شوي موقفين
واحد هيييه وين المكان الفلاني هييييه وين الفندق العلاني
جوري:لا لا ماراح نسأل
تركي:اها يعني مخططه
جوري:تقدر تقول.. وخلني انام شوي والله نعسانه


وصلوا مطار بيروت وسوت جوري اتصال وبعدها قفلت
تركي: اكره سيارات الاجره لو اني جايب سيارتي
جوري: لالالا مايحتاج بتلهى بالسواقه وانا ابي اقعد جنبك تطالعني واطالعك
تركي:اهاا اجل كذا .. بكيفك بشوف نهاية تخطيطاتك
جوري:هههههههه طيب اركب
تركي طالع شاف سياره ليموزين طويله وسوداء
تركي:وييييييين اتخيل نفسي طامر على صاحب الليموزين
جوري:طيب انا بطمر وفتحت السياره ودخلت
تركي عصب:جوري وش تسوين
طلت سميره من السياره:استاز تركي تعى

بلم تركي وش جابها ذي بعدين تذكر
ان زوجها المحامي المشهور يصير جاره بلندن وكان يجيبها لبنان وكان مرتاح ماديا

دخل السياره كانت جوري تضحك
قرب منها وهمس لها بأذنها:طيب يادبه اوريك
وصلوا لفندق (........)

كان فخم لأبعد درجه..
سميره بعد ما أعطت جوري المفاتيح: اطلعي فوق
ماتروحي الريسبشن واي شي بدكم نحنا حاظرين

بع مانزلوا من السياره واستقبلوهم اللي يشيلون الشنط بيودونها الغرف>>> ما اعرف وش يقولون لهم خخخخخخ

طلعوا المصعد وفجأه قالت جوري: بقولك شي بس اوعدني ماتزعل
تركي:وشو
جوري: حجزت لك غرفه وانا غرفه
تركي تضايق حييييل يعني هي مصره مايصير بيننا شي عقب هالمده والتغير:بسلامتك
جوري: جناحي جنب جناحك مو بعيد
تركي:اها ماخذه جناح لحالك
جوري:ايه
تركي:طيب

وصلوا الطابق اللي فيه اجنحتهم
جوري:انا هنا وانت هناك
تركي بزعل:اوك عطيني تعبان بريح
جوري حست انه متضايق: نام لك ساعتين على ماتجي صلاة العشاء
صل وبعدها بدق عليك نطلع نتمشى
تركي: بس تعالي لايكون صديقتك دافعه كل شي
جوري:لا والله هي اصرت بس انا رفضت كل شي انا دفعته
تركي:بس انتي ماطلبتيني ريال واحد
جوري:بحسابي فلوس
تركي:ماعليه ياجوري يعني كذا..
جوري تصرف:طيب يلا اشوفك بعدين
تركي:طيب ادخلي
دخلت جوري وقفلت الباب بسرعه

تضاعفت ضيقته من حركتها وراح غرفته ونام بعد ماصلى
بعد ساعتين دقت عليه :تركي انا جاهزه يلا
تركي: اصبري شوي
جوري:وين اصبر انا عند غرفتك
طلع معصب:يعني انتي والنهايه معك شلون تطلعين بلحالك

حطت يدها على فمه وباسته:تكفى لاتخرب علي هاليوم
سكت وهو بيفور غضب .. نزلوا تمشوا بالليموزين اللي ارسلته سميره
وتعشوا وهو استانس شوي مايبي يكدرها

جوري:خلاص تعبت ابي ارجع
تركي يتطنز: خووش سفره
ضحكت جوري في سرها
وصلوا الفندق وراح يوصلها جناحها
جوري قبل ماتفتح الباب: اسمع نسيت فيه مشوار بنروح له بعد ساعه
تركي:اسف بنام
جوري:عشاني الله يخليك
تركي:عشانك

جوري:ايه وابيك تكشششخ
رضخ لتوسلاتها: وش البس رسمي والا كاجوال
جوري:اممم عادي تلبس ثوب وشماغ؟
تركي:ياحليلي اتمشى في لبنان كذا وبعدين ماجبت
جوري:ماعليك خل الموضوع علي.. روح لغرفتك تلقاه
تركي:ثوب وشماغ!!!
جوري:ايه انا جبتها معي ووصيت سميره عليها
تركي:انا انلحس مخي مدري لوين بتودينا افكارك
دق جوالها:يلا عن اذنك ودخلت الجناح وقفلت بوجهه وهو واقف


راح لغرفته تسبح ونعم وحدد سكسوكته وفتح الدولاب لقى الثوب والشماغ والطاقيه
لبسهم طالع المرايا حتى هو اعجب بشكله تعطر بعطره الرجالي المفضل وقعد ينتظر

دق عليها
جوري:هلا
تركي:جاهزه
جوري: لا باقي
تركي:ترا ماصارت كم لي مخلص وحضرتك باقي
جوري:ياششينك لاعصبت هذا وانا احبك
تركي: حتى انا
جت تتكلم شرقت بريقها:كح كح وش انت
تركي:هههههههههه.. ولاشي يلا اخلصي والا بنام..
جوري:لاقولها هذا وقتها وربي
تركي: ا ح ب ك... احببببببك
جوري: طالعه منك زي العسل
تركي: انتي العسل كله فديت قلبك..

وقفل..

بعد ربع ساعه دقت عليه وقالت له يجي
طق باب الجناح
فتحت له الباب
وهو وقف برا
محد طلع له
قام دخل وشاف الانوار طافيه تركي يحسب نفسه غلطان:اسف اسف والله غلطان.. وجا يطلع
مسكت ايده بتوتر:تركي انا جوري ادخل
دخل وقفلت الباب

تركي:ليش ظلام
ماسمع لها حس
تركي: والنهايه معك
وهي للآن ساكته
اكتفت انها تمسك ايدينه وكانت تنتفض
تركي: اصلا انا.....


وضمممممته وسط الظلام


وبادلها الضمه وسط الظلام لاشعوريا

سكوووون الا من دقات قلوبهم

تركي:جوري فيك شي
وجوري ساكته
تركي:جوري لاتخوفيني عليك وش فيك
جوري:ولاشي
تركي: وليش الغرفه ظلام ولعي النور
جوري:لا ما ابي
تركي: جوري ترا انتي من اليوم وحركاتك مدري وش تبي..
مو عشان ساكت عليك تحسبين انه عاجبني.. انا بس سويت كذا عشا................



وفجأأأأأأأأأأأأأأأأه


ولعت اضاءات خافته كلها احمر في احمر في احمر
وارضية الجناح كانت سيراميك ابيض رسمت عليه بالورود الطبيعيه
قلب كبير ووسط احبك ياتركي وكان السرير له اعمده
حطت فيها بحركه دائريه اضاءات حمراء روعه طالع مبهور باللي يشوفه
والتفت لها شافها لابسه قميص احمر حرير لنص الفخذ
وفاتحه شعرها الاسود كان من اروع مايكون
وكانت منزله راسها ووجها احمر>> متضامن مع الاضاءات هع

تركي مو مصدق عيونه :هذا كله لي
جوري لارد
ضمممها لصدره:ااااااه ياجوري اخيرا حسيتي فيني اخيرا حسيتي بشوقي لك..
اكتفت انها تضمه

تركي:طالعي فيني
طالعت فيه بابتسامه كانت حاطه ميك اب كالعاده
خفيف بس طالعه جناااااااااااان: شرايك في هالمفاجأه
تركي: وربي اروع مفاجأه بحياتي ورجع ضمها

جوري كانت مجهزتله كلام ودها تقوله
بس انربط لسانها كل اللي قالته: تعال بوريك شي
راح معها لطاوله ولعت شمعتين عليها وكان فيه قاتوه صغير حلو
على شكل قلب بالكاكاو مثل مايحبه وكاسين فيها عصير وكان ع الطاوله دفتر وقلم

قعدوا وهو ماشال عينه عنها

تركي:ليش خليتيني البس ثوب
جوري:امممم ابي احس اني في ليلة العمر
تركي عرف قصدها انها تبي تعوضه وحب يلطف الجو:اجل لو ادري جبت البشت بعد
جوري:ههههه..

تركي:تسلم لي هالضحكه
جوري:انا جبت لك بجامه عشان ترتاح فيها
تركي: ماشاءالله مخططه لكل شي..
جوري: ايه بس خل ناكل اول
تركي:على امرك ياقلبي
قصت جوري الكيكه واكلوا
كان يختلس نظرات لها بين الفينه والاخرى
وهي مو مستوعبه اللي يصير


جوري:تركي
تركي:يالبيه
جوري:هالدفتر ابيك تكتب اللي تحس فيه هاللحظه
تركي أشر على عيونه: بس وشو بالضبط
جوري:اي شي اعتراف حاجه ما اعرفها.. امنيتك.. شعورك.. اي شي

تركي:اممممم شوفي لاتقولين واثق انا ادري ومتيقن انك تحيبني
عشان كذا انا ابي منك اعتراف ما ابيك تكتبين شعورك
ابتسمت:مالي ماضي الا معك
تركي:لا ياروحي انتي.. وش هالتفكير
جوري: اعتبره اعترف
تركي:ولو الي اعتراف او امممم مثلا اعتذار

جوري:اوك
وقعد يكتب يوم خلص فتح صفحه جديده :يلا اكتبي
كتبت جوري وخلصت وحطته ع الطاوله..
تركي:متى نفتحه
جوري: بكرا ..بعده.. اللي تحب
تركي:اجل بنفتحه الصباح


وسكتوا


وجت اللحظه الحاسمه
جوري زادت ضربات قلبها وتلون وجهها
تركي:وش فيك
جوري:هاااه لا ولاشي
وقف تركي ومسك ايدها ووقفها قدامه كان بيلتهمها بعيونه
جوري:بشيل الاغراض وجت تروح
مسكها ورجعها عليه وحضنها من ورا ولف
ايدينه عليها وحط راسه على كتفها وباس رقبتها
واخذ نفس طووووووويييييييييل:احبببببببببك
سعادة الكون بالنسبه لجوري تجمعت في هالكلمه
مسكت ايده اللي على بطنها وضغطت عليها..
شالها للسرير يبدون حياتهم كزوج وزوجه صح ^_^

و..............................



............


قام تركي وشافها نايمه كانت زي الملاك
قعد يتأملها مو مصدق انهم خلاص دخلوا عالم الازواج الحقيقي
تحركت وشافته يناظرها تذكرت اللي صار وغطت وجهها
شال عنها الغطا:مبروك ياقلبي
ماردت عليه.. وجت تقوم
تركي:وين وين

جوري بإحراج:اا الحمام بروح اجي هنا شوي
تركي:ههههههههههههههههه
ضربته على صدره بحنان وقامت
تركي:يالبى حتى بدليات ماهي بدليات

ضحكت عليه وراحت الحمام تمشي بحياء دخلت تسبحت طلعت واستشورت
انهبل عليها تركي اللي كان يتفحصها
قام لعندها وضمها وشالها للسرير
جوري:شفيك
تركي:زوجتي حرام
جوري: لاتكفى
تركي: انتي اللي تكفين معيشتني بحرمان

جوري: تروووك والله
تركي:اشششش مافي امل تخليني اتراجع
مابعد طاح اللي براسي و...............


..............


كانت من اجمل الايام بالنسبه لتركي وجوري..
كابروا وعاندوا بعض ..بس الحب فوق كل شي
قدروا من خلاله يتجاوزون الصعوبات...
ليالي شاعريه قضوها مع بعض بمساعدة سميره اللي كانت ترشدها بحكم تجربتها
وذوقها

ختموا لياليهم في لبنان بجمعه مع سميره وزوجها

رجعوا السعوديه وبطلب منها وداها لأهلها.. الكل كان فرحان بعودتها



............



طارق:تصدقين نعست كأنك الحين واصله
جوري:لي كم من ساعه قاعده معكم
طارق:ماشبعنا منك مابغيتوا ترجعون
جوري:ليش وحشتكم
ام طارق:لدرجه ماتتصورين
طارق:يارب اتزوج واسافر واوحشكم
الكل ضحك

جوري:خلاص مابقى شي على زواجك
ام طارق: ننتظره بس يأشر
طارق:قريب ان شاءالله
جوري: اجل خلونا نلتفت لخالد قررت اخطب له
خالد:تسوين فيني خير
ابوطارق يمسك اذنها: تخطبين له وانا قاعد
جوري:ههههههه لا خلاص اجل خالد كنسل
خالد:لالالا موافق دام من اختيارك
جوري:تصرف مع ابوي

ابو طارق:ههههه انا موافق باللي تقول عنه جوري
دق جوالها...
استأذنت منهم وراحت تكلم
جوري:الو
تركي:ها قلبي اجي
جوري:تركي والله ماشبعت من اهلي
تركي:جوري ترا لك خمس ساعات والله زهقت بلحالي يرضيك
جوري: لا والله مايرضيني خلاص روح لأهلك
تركي:شففف تصرف وبعدين رحت لهم وسلمت عليهم ورجعت البيت داااااايخ نوم

جوري:طيب انت بتنام وانا وش اسوي
تركي:اممم طالعي فيني وانا نايم في حضنك
جوري:ههههههه يعني الا ترجعني البيت
تركي:يس
جوري:ابعوضك بس تكفى خلني عندهم الليله
تركي:والله ودي بس قلبي مايطاوعني
جوري:تروك ترا لهم حق علي بعد
تركي: يااااالله مشتااااااقلك
سكتت جوري

تركي:ههههههههههه ياااالبا استحت ..
خلاص حبيبي ولايهمك اقعدي عندهم اممممم الين الين الين..
وش رايك الين متى
جوري:مدري عنك انت قول
تركي:طيب غلاتي اللي يريحك.. اقعدي هالليله عندهم
جوري:وانت
تركي:انا المسيكين انا المظيليم انا اللي باعوني
جوري:ههههههههههه فديت المسيكين
تركي:هههههه تسلم لي هالضحكه فديت روحك.. يلا قلبي اخليك وفكري فيني
جوري:انت دايم بالبال تغطى زين واقرا وردك


...........


ندى:ساره
ساره:هممم
ندى:ساره وش منيمك هنا
ساره:ندى وخري عني
ندى:قومي فوق ارتاحي على سريرك
ساره: مافيني حيل اقوم
عبدالرحمن دخل وشافهم:وش فيكم
ندى:اقول لمرتك تطلع فوق تنام رافضه

عبدالرحمن قرب منها:ساره
ساره:هاااا
مسك ايدها كانت مولعه جمر:اووف حرارتك مرتفعه
ساره: اجل اتركني تكفى حيلي مهدود
اشر لندى تجيب عبايتها وعلى طول شالوها للمستشفى القريب منهم
دخل معها الغرفه كشف عليها الدكتور وقال لازم تحاليل
يعني بيقعدون حول ربع ساعه ينتظرونها.. وهي ارتاحت عقب المغذيات والابره
ندى:سلامااااات سويره خفنا عليك

وساره يالله طلعت منها ابتسامه
عبدالرحمن:يلا شدي حيلك وقومي دحومك بيطير عقله وانتي تعبانه
ندى:الا وش قال الدكتور
عبدالرحمن:قال ربع ساعه ويطلع تحليل دمها
ساره:ابي مويه
وقام عبدالرحمن وعطاها شوي مويه
ساره:بردانه

قام غطاها
وندى تقرا عليها
جت الممرضه تقول له الدكتور يبيه
عبدالرحمن:ندى انتبهي لها
ندى:بعيوني
وطلع مع الممرضه
نزلت طرحتها:اوووف حر
ساره:والله انا احس اني بردانه موووت

ندى:اما سويره لو تدرين وش في بالي
ساره بتعب:وشو
ندى:اتخيل ان كل ذا الدلع وتطلعين حامل واااااي وناسه بصير عمه
قامت ساره رفعت ايدها ويالله غطت نفسها باللحاف
ندى:هههههههههه كل ذا حيا
ساره:غطي نفسك بسرعه
ندى:ليش من جا والتفتت كان فيه واحد واقف اول ما التفتت
الشخص:اسف والله

ندى كانت بتصيح وحطت الطرحه عليها اي كلام
وطلع على طول شاف عبدالرحمن يمشي
عبدالرحمن:يووووووه غبار فهد هنا ماني مصدق
فهد:لا صدق ..وسلمو على بعض
عبدالرحمن:وش جايبك هنا عسى ماشر
فهد:والله ابد اخوي يشتغل هنا وسيارته مبنشره جيت اخذه وبنطلع نتعشى
عبدالرحمن:وش يشتغل عامل ههههههه

فهد:تلايط انت و وجهك لاتقول عن اخوي كذا تراه طبيب باطنه
عبدالرحمن:اوووخس والله يستاهل كل خير.. اجل انت جاي تاخذه وتتعشون برا
فهد:ايه نعم
عبدالرحمن:ماشاءالله عليكم نادرا نشوف اخوان زيكم
فهد: وانتم بعد مايحتاج ماشاءالله عليكم الا وش اخبار الهيس تركي والله يا اني فاقده
عبدالرحمن: ماعليه ليش ماتكلمه
فهد:يا اخوك الدنيا مشاغل لكن ان شاءالله بكلمه
عبدالرحمن: وانت بشرنا عن اخوانك والوالد

فهد:كلهم بخير والله ايام حلوه يوم كنا جيران
عبدالرحمن:بقوه ليتها تنعاد
فهد:وانت وش جايبك هنا
عبدالرحمن:احم احم جايب المدام
فهد:ياااااهووووه بعد.. لاتقول حامل
عبدالرحمن:والله مدري تو الدكتور قال لي بيسوون تحاليل ثانيه يبون يتأكدون من شي
فهد:يمكن يبي يتأكد انها حامل
عبدالرحمن:الله كريم بكرا نعرف

فهد:وليش بكرا
عبدالرحمن:مدري هو قال.. تبيني اعلمه بشغله
فهد:اجل خلك لاتروح انا بحاول استعجله.. وشو التحاليل ما تتأخر
عبدالرحمن:حركات صرنا واسطه
فهد:هاااا كيف يجي
عبدالرحمن:يجي وبقوه... بس لا يارجال روح لاخوك وبكرا وخير
فهد:اقول انثبر انا بروح اشوف وارجع
عبدالرحمن:اوك

وشافه يدخل نفس الغرفه اللي كان طالع منها حك راسه ومشى

يتبع

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 28-12-11, 05:00 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




تابع / ...

بعدها بربع ساعه ثانيه راح فهد لعبدالرحمن

طق الباب ودخل

ندى شافته خافت وش عنده ذا كل شوي وطامر
عبدالرحمن:هلا فهد
فهد:هلابك .. استعجلت الدكتور قال
شويات ويناديك
عبدالرحمن:تعبناك والله
فهد:لا حبيبي هذا اقل شي اسويه لك..
ياليتني دكتور كان تبشر بسعدك انت والاهل
عبدالرحمن:ياااااالله تذكر ندى

ندى في قلبها ''ليش هو يعرفني ''
وكمل عبدالرحمن:يوم تقول لها بطلع دكتور
وهي تعايرك وتقولك انت حدك سواق عندنا

ندى''يووووه هذا فهد صديق تركي ولد جيرانا تغير كثير''
فهد:ايه ذيك الدبه ماغير تفلع روس عيال الحاره
عبدالرحمن يأشر على وحده متغطيه:اسسسكت لاتفلعك

فهد''ااااخ ذي اللي كانت دبه ماشاءالله تهبل'':بالله جد لالالالا لاتقول هي
عبدالرحمن:اي والله هي
فهد:وش اخبارك ندى

ندى بصوت مخنوق من الاحراج: بخير
وجت الممرضه وقالت الدكتور يبي عبدالرحمن..
مشى عبدالرحمن وراح معه فهد دخلوا ع الدكتور

الدكتور كان يطالع الاوراق اللي عنده شافهم وخر النظاره:تفضلوا
وجلسوا

فهد:بشر دكتور
الدكتور: خير ان شاءالله
وعبدالرحمن ساكت
الدكتور يكلم عبدالرحمن: حضرتك زوج المدام
عبدالرحمن:ايه نعم

الدكتور رجع لبس النظاره وطالع الاوراق
عبدالرحمن نفذ صبره:دكتور وش فيها زوجتي
فهد:عبدالرحمن اركد
الدكتور:شوف يا ابني التحليل الاول اثبت ان المدام مصابه باللوكيميا

عبدالرحمن فهم غلط وقاطعه : اول مره ادري ان عندها انيميا

طالع الدكتور في سطام باستغراب
فهد بلا مبالاه: قصده سرطان الدم


صااااارت الدنيا سوداء بعيونه ساره فيها سرطان الدم .. ه
و ماله شهور من تزوجها وتنتهي الحياه بينهم بهالطريقه المأساويه


الدكتور يبي يستأنف كلامه:وطبعا....
قاطعه عبدالرحمن بحزن:بتموت
فهد: شفيك خل الدكتور يكمل مايصير تقاطعه

سكت عبدالرحمن يدافع العبرات هو لازم يرضى بقضاء الله وقدره
ومستعد يخسر اللي وراه وقدامه عشان يعالجها..
وقليل اللي ينجون منه وتمنى لو تصير له معجزه

الدكتور:النهارده كان بيقع اول خطا في دا المستشفى والسبب الاهمال من شخص
عبدالرحمن:مافهمت
الدكتور:هو انتا ايه ماتسيبني اقول كلمتين على بعضيها

فهد:دكتور خلاص كمل معليش
الدكتور: شوف هم عملوا التحليل الثاني عشان يتأكدوا
واثبتت انها سليمه بس شوية انفلونزا وتعدي
عبدالرحمن يمسح دموعه:توه يقول سرطان
فهد:وتوه برضه قال لك انه صار خظأ..


الدكتور مرفوع ضغطه:الممرضه غلطت
وحطت اسم ساره سلطان على تحليل دم واحد مريض الله يشفيه

عبدالرحمن مايدري هو بعلم والا بحلم مااااااا أرحمك ياربي توي قايل ياليت تصير معجزه

الدكتور:والجنين وضعه كويس!!
طالع عبدالرحمن فيه بدون مايقاطعه
الدكتور:لازم ترتاح راحه تامه الجنين في بداية تكوينه

قام عبدالرحمن بكل هدوء وسجد شكر لله
وراح طيران لساره وضمها بدون شعور قدام ندى..
وندى تحس موقعها غلط بينهم
ساره:دحوم آلمتني شفيك
عبدالرحمن عيونه مدمعه:مبروك ياقلبي
ندى:احلللللللللللللللللللللللللف

عبدالرحمن:اي والله
ندى:افرح وشوله الدموع
عبدالرحمن: والله لو تعيشين الموقف اللي عشته ان تروحين شهار
ساره ضحكت بتعب: بسم الله عليكم ..
ندى:ليش وش صار
وحكالهم القصه بالتفصيل الممل
بكت ساره وندى ... و نذر على نفسه نذر خلاه بينه وبين نفسه لين الوقت المناسب


...........

الساعه 3 الفجر

دق جوال تركي.. من اول رنه رد
تركي:الو
جوري: مانمت
تركي:الا
جوري:وترد من اول رنه
تركي:هههههه كفشيني..
جوري: ليش مانمت

تركي:انتي ليش مانمتي
جوري: امممم مافيني نوم ..وداقه بسولف معك اهلي ناموا
تركي:الله جابك والله ياني طفشاااان وادور النوم..
جوري: طيب حبيبي ليش ماتنام
تركي:لا ماراح انام الا بعد ما ارجع من الدوام
جوري:صاااحي انت
تركي: ايه وازيدك من الشعر بيت يمكن ما انام وبواصل لين تجين

جوري: ياتركي ليش كذا
تركي: حالف ما انام الا بحضنك
جوري: طيب يلا تعال خذني
تركي: ياااااشين المقالب تالي الليل العبي غيرها
جوري:والله جد تعال اصلا اهلي نايمين وانا طفشت
تركي:والله اجيك هوااا


وراح لها بعد ما استأذنت اهلها

وهم في السياره
جوري: عشان تعرف انك ماتهون
تركي:ياحبيبة زوجها الحين ارجع واصك ابو جدها نومه
جوري: والله حتى انا ماجاني النوم اخذت شور لعل وعسى عقبه انعس بس ماجا
تركي:احسن شي عشان ننام سوى

وصلوا البيت وتمدد على طول ع السرير
راحت جابت الدفتر
جوري:نسينا ماقريناه
تركي:قولي نسيتي
جوري:يعني قريته انت
تركي:اي والله ماكان فيني صبر
جوري:حتى انا قريته
تركي بضحكته الجذابه: اجل تعادل

بس خل نقراه مره ثانيه مع بعض
جوري:اوك

قرا لها اللي هو كاتبه
الحب الحقيقي هو اللي يكبر مع الايام
وانا كل ذره فيني تغلغل حبي لك فيها
صدق من قال انت البدايات وآخر ساحل ومينا يا أحلى حب واروع حب

تبسمت :بروعة وجودك في حياتي.. طبعا مايحتاج انت شايف قريت اعترافي هو مو اعتراف بس شي حلو
تركي:عادي ابي اسمعه هههههههه
جوري: يوم تبوسني يوم كنا في لندن هالبوسه ما انساها بحياتي تملكتني اكثر فيها
تركي:آوووحيم
جوري:ايه ياعم انبسط

تمددت جنبه وهو زي الطفل تكور بحضنها
تبسمت جوري وحطت ايدها على شعره
تركي:قلبي
جوري:هلا
تركي:وش العطر اللي حاطته يجنن
جوري: اليوم عطتني اماني هديه
تركي يشمها:ريحته تخقق
جوري:زين يلا نام
تركي قام وطالع فيها قرب منها وعض على شفته
جوري تضحك:هييييه وين اللي بينام

تركي:اسكتي ترا بذبحك


............


درا الكل بحمل ساره وفرحوا كثيييييير وتحسنت حالتها
قرر عبدالرحمن يوفي بنذره وسوى عشى للعائله فقط ذبح الذبايح
واستعان ببعض العاملين وسووا بوفيه كبير بس كان داخل البيت خايف على ساره من الجو
اجتمع الكل .. الرجال بالخيمه

وام طارق وام فيصل مع الخدامات في المطبخ مايستغنون رجالهم عن اكلاتهم الشعبيه...
والبنات في مجلس الحريم
ندى: واخيرا تحقق حلمي بصير عمه
دانه:لا باقي جوري
ساره:احساسي يقول في الطريق
جوري:وليش واثقه

ساره: علامات الجوده اللي فيك تخليني اثق
البنات:ههههههههههههههه
ندى:والله وطلع تركي رومانسي
جوري:وجع استحوا.. والا وربي لأقوم
اماني:بنات وش فيكم على اختي خلاص.. ياكبر عيونكم الا تطالعون
نوف:شوفي اختك بكل مكان علامه والله شكل الختم اصلي
ندى:وججججع اذكري الله لايجي اخوي شي
جوري فاقعه ضحك


..........


فيصل يسولف: ودق علي ونشب بحلقي الا اجي وان الشغل مابيطير
وان عليه نذر ههههههههه شايب هو ونذره
تركي:ياخي بعذره صارت له معجزه خله ينذر لله وينفذه قبل مايروح لندن يباشر اشغال ابوي
ابو تركي: الا بقول لكم شغله هذا وقتها وزين ياتركي فتحت الموضوع..
بما ان العيال كبروا وصاروا فاتحين بيوت فمايصير كل مره يسافرون وياخذون حريمهم وعيالهم

ابو فيصل:اجل
ابو تركي:انا اشوف اننا ننقل اشغالنا هنا في السعوديه
ابو طارق:وفلوسنا نستثمرها في ايش
ابو تركي: البركه في الشباب يشوفون بلدهم وش محتاج منها يفيدون ويستفيدون
ابو طارق:شورك وهداية الله ياخوي
طارق:يبه انت وعماني واللي يرحمكم خلاااص من طاري الشغل نبي نغير جو

عبدالرحمن:ايه صح خلوكم من الشغل الحين مو وقته.. وعندي لكم مفاجأه ثانيه
طارق: قول يا ابو المفاجآت
عبدالرحمن:الكل فاضي هالاسبوع واخوكم الفقير لله حجزت لنا شاليهات بجده
واحد لابائنا الكرام وعزمت ابو فهد واخوانه

والثاني لامهاتنا وخواتنا وحريمنا.. وكل شي وفرته فطلبتكم محد يدفع ريال لان كل شي على حسابي

حمد:ونااااسه اجل اخلي بوكي في البيت
خالد: هههههههههه اجل خذ بوكي يونس بوكك حرام يقعد في البيت بروحه

تركي: احللللللللى شي... اول مره دحيم يسوي مفاجآتين في يوم واحد
عبدالرحمن: بعد فيه مفاجأه ماتكمل روحتنا
الا فيها
ابو تركي: مايصلح الشي الا بوجود نادر صحيح صالحني بس موب زي زمان
معي ومن مبطي ماشفته.. واكبر دليل انه ماجا اليوم
عبدالرحمن: يبه لاتقول شي انت اسمع المفاجأه
طارق:طيب قول بسرعه
عبدالرحمن: موب انا اللي بقول خلوه يقول لكم بلسانه
تركي:منهو
عبدالرحمن:شوفوه وراكم

والكل طالع.... وشااافوا نادر
قام ابو تركي له وضمه ويحب كل شي فيه
ونادر مستانس على ابوه ...

انبسطوا الكل وكان يوم روعه بالنسبه لهم وخططوا للروحه لجده اللي بتكون بعد اسبوع



..........



قبل روحتهم لجده

بالحديقه كان يوم خميس العصر
الكل كان متجمع بهاليوم نفس اليوم اللي كانت تحلم ام تركي انها تجمعهم
بس لان الكل لاهي بشغله ماتحققت امنيتها
وكثير ماكانت تجلس لوحدها
فقرروا كل خميس يقعدون فيها

عبدالرحمن:ساره تعالي تعالي جنبي
ساره:هلا
حمد:ياعيني ياعيني
عبدالرحمن:تشطر عاد وابي اسمعك تقول لزوجتك كذا
حمد:بدري بستنانس بعمري الا وش عندكم مجمعين اللاب توبات حقتكم
تركي: مشاري تاج راسي فتح منتدى محترم وحنا اعضاء فيه
نادر: طبعا انا المدير العام
تركي: بعد ماطريته

نادر: هههههههه لاوالله انت يوم اعتذرت عطاني المنصب
دانه:مع اني مانيب راضيه عن هالشغله
نادر:وليش
دانه: فيه بنات بعد ليش
نادر: لاتخافين اقولك محترم وكل اللي فيه محترمين
تركي:مع ان بعض البنات اساليبهم وه بس
جوري:لاياشيخ احلف
تركي:ههههههههه
خالد:استلق وعدك

عبدالرحمن:لا بس الجد ينقال بعضهم فارضين نفسهم وبقوه
ومشاركاتهم تدل على وعيهم عندك مثلا العضوه بيبي انا هالبنت ماشاءالله
عليها خطيييييييره تحسسك بانتعاش وتتحمس تكتب موضوع عشان تشوف ردودها

ساره: دحيم وبعدين

عبدالرحمن:هههههههه لاتخافين انتي اللي بالقلب وبس..
وبرضه عندك موها الحبوبه استانس على تعليقاتها متواصله اول بأول
لو اني مدير المنتدى على طول مراقبه هع
طارق: وبكتني مشاعره خوش عضوه
فيصل:وفيه...
قاطعته منى: لايكون انت بعد عاجبك اسلوب وحده

فيصل:مشاركات وليس اسلوب لان الاسلوب كله عندك
تركي:كح كح
منى:هههههه وش قصدك
فيصل:احقريه ماعليك منه بس حبيت اثني زيي زي دحيم
منى:ايوااا ومين تبي تثني عليها
فيصل:عضوه نكها واشرقت شمس يوم جديد الله لايضرها ويخليها لاهلها
منى:خير تدعي لها بتتزوجها مثلا
فيصل:اووووما عاد يابنت الناس قلنا نثني عليها بس شفيك وصراحه تستاهل

نوف: انا شايفه ردودها مثقفه دايم اتابع ردودها

دانه: عادي نادر قول كمل الرصه
نادر:بدون زعل
دانه:انا ادري اني المتربعه في قلبك فعادي قول
نادر: اثني على دفاء الايام ذووووووق ذووووق ذووووق بجد
دانه:طيب سؤال ليش مطيت ذووووق
نادر:مدري تعبر ههههههههه

حمد:والله وطلعت الفضايح
نادر: والله الجد جد من رد واحد تفرض وجودها ماشاءالله عليها..
وما انسى وردة التوليب البيضاء تشدك تقرا تعليقها ولو كان طويل ماتمل منه لو تعيده
دانه:ندور خلاص يكفي

جوري: حركااات كلكم مولعات يالله تركي باقي دوري خلني اولع مثلهم

تركي:هو من ناحية بتولعين بتولعين
الكل:هههههههههههههه
جوري:عادي عادي ههههههههه محد احسن من احد
تركي:بدون منافس كل الثناء لعضوه نكها
كلمه الماسه ياعيني عليها تفكيرها شي وتفسيرها للاشياء منطقي ذكيه وبرضه اسلوب

حمد:اجل بخطبها يجي
تركي:مايمدي قريت لها تعليق انها مخطوبه لا وخطيبها اسمه تركي
والا لو فاضيه كان خطبتها انا وطالع وجه جوري
جوري:ايزي الشرع حلل اربع
تركي:ياااااالبا لانك واثقه ما احب غيرك ولا افكر بغيرك

نوف: جوري انتي دخلتي المنتدى
جوري:ايه امس كنت اقرا روايه فيه
نوف: من الكاتبه
جوري:معانده جروحي
دانه:ايه انا بعد قريتها عاد ماشاءالله فيه عندها متبعات يقوطرون عسل
بس اللي رسخ في ذهني عيون ولهانه
,,هايمه بحبه,, يضيع العمر,, بسكوته بالعسل,, نرجس الحزن,, بنت ابوي.. العوبا
ولاهان الباقي

جوري: بس تصدقون الكاتبه فيها عيب؟؟؟!!!!
نوف:وشو
جوري:حزات تبزوط
دانه:هههههههههههه ومين مايبزوط
بس اعذريها يمكن صاير لها شي ياملغي للي مايقدروووون>>> دقه خخخخخ

جوري: بس احسن شي انها اوفت بوعدها وكملت الروايه.. وان شاءالله نشوف جديدها
تركي: حتى حنا متحمسين بس في حاله وحده
نادر: وشو؟
تركي:اذا اللي ذكرناهم بيكونون من متابعينها

الكل:هههههههههههههههه


.............


تحسنت اوضاع ابو تركي الماديه بل صارت حالته فوق المستوى
بمساعدة الشباب وقرر يرجع كل ريال لمشاري لانه حاط في باله انه هو الشريك
ويبي تكون الشركه عائليه بحته..
لكن تركي فهمه ان مشاري شريك بالاسم
وانه هو وطارق وفيصل الشركاء الاصليين
فتولد اصرار بداخله انه يوفي بوعده ويكتب كل شي باسمه واسم اخوانه والشباب

ورجعت حالتهم زي قبل واكثر...
الا تركي اللي رفض قطعيا يرجع للشركه
بعد ما استقل وحاس براحه بعيدا عن ضغوط ابوه ومع انه وعده مايضغطه لكن تركي اصر على رايه


...........

موعد الروحه لجده

نادر:يبه ها جاهز
ابو تركي:اي نعم بس بروح مع عمك سلطان وانت خذ البنات
نادر:وينهم
ابو تركي:كلهم بالحديقه مستعدين

طلع نادر الحديقه وشاف العايله كلها بنات عمه متغطيات
وخواته ومناقرتهم اللي بيركب في سيارة تركي واللي مع عبدالرحمن واللي مع طارق
ندى:جوري اذلفي مع رجلك
ابو تركي:نداوي احترمي بنت عمك والا بخلي نادر يفحط فيك
ندى:هههههههه لالالا توبه
ابو طارق:يلا يا ابو تركي مشينا
ابو تركي:من بيجي معنا
ام طارق:انا واماني وخدامتنا

اماني:لايمه ابي مع البنات
ام طارق:اجل ناخذ خدامة ابو تركي
ابو تركي:يلا اجل توكلنا
ابو فيصل:وانا ماالي شده ع السواقه بخلي السايق يسوق ومعي حصه الغاليه وبس
الكل صفروا وصفقوا

تركي:والخدامه عمي
ابو فيصل: مدري دوروا لها مكان
فيصل:انا باخذ منى وعيالي من بيجي معنا
ابو فيصل:اجل خذ خدامتنا معك
البنات:ههههههههه

ام فيصل:لاخلهم ياخذون راحتهم وعفشهم كثير خل ناخذ خدامتنا حنا
تركي: وانا باخذ الهمر وباخذ البنات كلهن
عبدالرحمن:اجل انا معك دام سويره معك
طارق: اجل معاد بقى الا هالتماسيح
حمد وخالد ونادر
تركي:هههههههههههه شرواك
الكل:ههههههههههههههههههه

نادر: بس التمساح اللي قدامكم متزوج وباخذ الدانه معي يعني مابقى الا ثلاثه تماسيح اللي هو انتم

طارق: يعني اني متزوج
نادر:هههههههه ليش مقهور
طارق يحك راسه: المشكله مقدر انكر
ابو طارق يضحك: تساهيل وانا ابوك ماعاد بقى شي

وركب الكل وحرك لجده

كان طارق هو المتقدم ومره يسبقه تركي ومره يرجع
لان البنات يخافون من السرعه.. اما الشيبان وفيصل كانوا يمشون على اقل من مهلهم

تركي كان يسوق وجنبه عبد الرحمن
ووراه كانت جوري اللي من وقت لوقت تداعب خصلات شعره والاخ مرتاح..
وورا عبدالرحمن ساره كل شوي ترسل له رساله ويرد لها برساله..
والبنات ورا فالين ام الشغله... وقفوا عند محطة بنزين
قرب ابو طارق:وش فيكم
تركي:بعبي بنزين وبننتظر فهد واهله نبي نمشي سوا
ندى''ياحليله بيجي معنا''


............


وصلوا على الساعه 11 الليل
نزل تركي من السياره:آآآخ والله تعبان حظهم السواقين مرتاحين ع الاخير
عبدالرحمن:ههههههه
ودخلوا الشاليهات وارتاحوا اللي نام واللي ياكل اما الشباب طلعوا يتمشون

دق جوال جوري
جوري:هلا حبيبي
تركي:هلا بك انا برا تعالي محد فيه
جوري:طيب ... وراحت له
اول ماشافها ضمها:اشتقت لك
جوري:وانا بعد
تركي غمض:اجل يلا بوسيني بقووووووه
جوري:ههههههه
تركي:انا اقول بوسيني مو اضحكي

جوري: طيب
وتركي غمض مستعد للبوسه
لكن جوري عضت خشمه بحنان
تركي:آآآوح
جوري:ههههههههه اذا رجعنا لك احلا بوسه
تركي:وعد

جوري:امممم مدري
اخذ تركي اصبعها وعضه: وعد
جوري:اااااي ايه ايه وعد
ضحك تركي:اووووك يلا عاد روحي نامي عشان بكرا ورانا قومه ودبابات
جوري:جد
تركي:جدين
جوري:بتخليني اسوق

تركي:اللللللي تبينه ولاتخلين بخاطرك شي انتي اشري بس
جوري باغتته ببوسه من اجمل مايكون وهو ماصدق على الله مافكها.. وبعدت عنه
تركي:ليييييه كملي
جوري:لا هذا عربون.. اذا خليتني اسوق لك اللي تبي
تركي:هههههههههه نذله

وسمعوا صوت.. وخروا عن بعض
عبدالرحمن:فيه احد
تركي:وقتك غلط
عبدالرحمن:انلدم لا افقع وجهك ترا بفلوسي انت موجود هنا

ماتحملت جوري وضحكت
تركي:هين يادحيم تضحك علي جوري هااااه
عبدالرحمن:هههههههه اقداك ماجاك
جوري:يلا انا بروح
تركي: اوك ياقلبي وجت تروح
عبدالرحمن:تركي قول لها تنادي ساره

مشى تركي وطالعه من فوق لتحت:اسف روح نادها بنفسك ياعنتر
عبدالرحمن:هين ياقيس زمانك
سمع ضحكة تركي وهو يمشي

دق على ساره
ساره:الو
عبدالرحمن:بسسسسرعه بلقي نظره عليك قبل لا أنام
ساره:ثواني واجي
نوف:اثقلوا يامال الصمرقع انا قايلتها بيتحدون عليكم الاخوان
ندى:هيييييه حدك عن اخواني
نوف:انطمي انتي فرحانه بأخوانك

اماني: وش عليكم خليهم على راحتهم
ندى:كلي تبن انتي وش عليك بتنخطبين وتسيرين في الركب وانا اللي اكبر منك باقي
جوري:ههههههه وش دخلها
ندى:وانتي كلي تبنين
قامت دانه وقبصتها: اثقلي ياغيوره
ندى:يااااربي تجمعوا علي المتزوجات
نوف:رحمتك هههههههه انا بصفك ماتزوجت

منى:هههههههه خلاص اهجدوا ابي انام قبل ماتجي امي وتقول عيالك قاموا
دانه:لاتنامين دورك جاي بعد ساره الحين تلقين فيصل ماسك سرا هههههههههه
ساره:يووووه نسيتيني دحومي ينتظر وراحت له
ندى: اما انتي ما اتوقع يمسك سرا يمكن يطمر علينا من الشباك
دانه:وفديتووووووو وفديت زوله بس


شافته واقف تحت
عبدالرحمن: امشي بشويش
ساره: خايف علي
عبدالرحمن:عليكم كلكم
ساره:مدري بيقدر ينافسني في غلاك وينافسك في غلاي
عبدالرحمن: وقسم لو تجيبين درزن يا ان غلاك بقلبي محد بينافسه
ساره:الله يخليك لي يارب.. يعني ماراح تجيب طاري العرس
عبدالرحمن:هوو انا مفكر بس حرام الحين بيصير عندنا ولد مدري بنت ولو ذبحتي العروس الجديده ببتلش فيهم بلحالي

ساره:شفففف.. وشو وشو وشششو
عبدالرحمن:ههههههههههههه عصبت
ساره:دحيم بروح انام احسن
مسكها عبدالرحمن: انتي الغلا كله ياروح دحيم انتي


..............



في الصباح بدري راح عبدالرحمن وحجز دبابات على حسابه
واخذ الفطور ووزعه ع الشاليهات بعد مافطروا
قال لهم عبدالرحمن يتجهزون لانه اخذ دبابات.. الحريم ماراحوا بس البنات

كان الشباب كلهم لابسين سبورت واشكالهم شي والبنات عباياتهم عليهم ومتلثمات
وشافوا العيال يلعبون لعب في الدبابات
عبدالرحمن كان ماسك ساره وواقفين بعيد:والله لو انك منتيب حامل كان خليتك تركبين
ساره:تكفى ابي اركب
عبدالرحمن:لاتحلمين اوعدك اول ماتولدين اجيبك هنا انا وانتي بس

نادر:دندون مصره بتركبين الدبابات
دانه:ايه ما اعرف اسوق
نادر:احسن شي عشان تركبين وراي
دانه:لا ندور انت متهور
نادر:ماراح اتهور وانتي معي اخاف عليك اكثر من نفسي
دانه: جد

نادر: بقووووه
دانه: لا على كذا يبيلي اسوي لك شي
نادر:وشو
دانه: اقرب بقول باذنك
قرب منها وهمست له بضع كلمات
نادر بلم:هااا
دانه بدلع:امممم اللي سمعته شفيك

نادر: بتهبليبي انتي.. ليتني متزوجك من زمان وربي الحياه معك نعيم وراحة بال
دانه: احبك
نادر:وانا اموت فيك وخلينا بسرعه نخلص من الدبابات ذي واشوف انتي قد كلامك
دانه:هههههههه

نادر على كثر ماكان يكره جرأة البنات الا انه حب الجرأه
من دانه اللي كانت تصدر منها بذوق باعتبار انه زوجها ومافيه شي يخجل


تركي يطالع البنات:وين منى
منى:هنا هنا
تركي:تعالي اركبي معي
منى:لا فيصل قال لي اركب معه
تركي:انا حالف ان تركبين معي

منى فهمت انه تحلف فيها يوم تولد
وقالت له يارب مايطلع تروك الصغير عليك:لالالا تكفى تركي
تركي:انا حلفت يلا امشي لابكشتك اسحبك قدام الكل
ندى:ههههههههههه
تركي:وانتي بعدها.. قلت لكم ياويلكم واذكركم
البنات:هههههههههههههه

ركب الدباب: امسكي فيني زين
منى:ورب البيت حرام عليك
تركي: ولانفس تستاهلين

فحط في منى لين قالت بس وهي حالتها تحزن مره تضحك مره تبكي
واخر شي وقفوا واستفرغت

فيصل:نعنبو دارك حست البنت مالت عليك من اخ
تركي:ههههههه إلفقه بس .. وطالع ندى:ندى يلا
ندى:واللي يعافيك تركي والله توبه
جوري:خلاص خلها تروك
تركي:ياشيخه لك عيوني بس انا حالف وانتي ماترضين يروح حلفاني كذا

منى وحالتها حاله:لا مالي دخل تسوي فيها نفس اللي سويته فيني
ندى:والله ياتركي ما أعيدها تكفى
تركي:اسف عاد انتي حكايه ثانيه حاشره هالخشم في كل شي خليني أأدبك شوي

وجرها معه وهي صراخها فوق الدنيا

فهد اللي كان مع الشباب
فهد:وش السالفه
نادر:اكيد ثار قديم هو مايستلعن كذا الا اذا بياخذ حقه من احد
فهد:ههههههه راحت فيه زوجته
نادر:لا هذي اختي ام قرون الدبه نسيتها
فهد:اييييه ندى هههههههه.. وفي خاطره هذاك اول اما الحين كنها غزال

وقف تركي وكانت حالة ندى زي حالة اختها تضحك اشكالهم
وراحوا يرتاحون الدنيا تلف فيهم

جوري:كلهم معروفين الا هذول تقصد فهد واخوانه منهم
ساره: هذول اللي كانوا يمشون ورانا
جوري: ما انتبهت
ندى:الا فهد ولد جيراننا صديق تركي واللي معه اخوانه عبدالاله وزياد
جوري:طيب اعصابك
ندى:شفيني
جوري:ههههههه ولاشي..


جوري تنادي تركي:تركي
جاها ركض وشعره على عيونه
رفعت شعره: ها حبيبي وين اللي بيخليني اسوق
تركي:مانسيت بس خلي الشباب يروحون عشان كل البنات يركبون ا
كيد بيغارون وكل وحده تبي تسوق
جوري:الله لايحرمني منك... وبعد فتره بعدوا الشباب شوي


وركبوا البنات الدبابات وطلعوا مواهبهم وتركي كان مستانس
وهو يشوف الفرحه باينه عليهم وفجأه وقفت جوري في الوسط وصارت تأشر له وهي ماسكه راسها
كان بعيد فدقق النظر يبي يشوف وش معنى اشارتها..
شافها تقول له تعال
خافوا البنات ووقفوا دباباتهم يطالعونها


وفجأه طاحت وراحوا جري لها
تركي كان مفزوع طلعت عيونه
تركي:جوري جوري
جوري ماترد والبنات مرتبكات
شالها بيوديها المستشفى حطها بالسياره وجوا البنات يركبون
تركي معصب:مو كلكم ثنتين بس
وبالاخير قرروا تروح اختها اماني ومنى..


وودوها المستشفى كان خايف لاينعاد مشهد امه طرد الافكار وطلعت الدكتوره
تركي وقف مكانه مايبي يروح
منى:هابشري دكتوره
الدكتوره:هو فين قوزها
تركي:أ أ أن نا
الدكتوره:انتا خايف ليه مبروك المدام حامل..
منى:مبروووووووك ياخوي مبروك


تسند تركي على كرسي رجوله ماتشيله:الحمدلله يااارب..الحمدلله
ودخلوا عليها وهي مبتسمه
اماني:والله خفنا عليك وضمت اختها
منى:مبروك الله يتتم لك بخير
جوري:الله يبارك فيك


وطالعوا في تركي اللي كان واقف طلعوا البنات وخلوهم مع بعض ..
اقترب منها وطبع قبله طويله على جبينها:مبروك ياقلبي
جوري بإبتسامتها الساحره:مبروك علينا كلنا..
تركي:انتي قلتيها انك انتي وساره بتحملون مع بعض
جوري تلعب بشفايفها: صدفه

تركي:سبحان الله اللي يغير ولا يتغير
جوري:شلون
تركي: شوفي كيف كنا و وشلون صرنا.. لاوبعد بيكون بيننا طفل
جوري:حال الدنيا.. عجيبه هالدنيا
ضمممممممها تركي على صدره: يالبـــــــــــــــــــيييييييه ياالدنيا العجيبه




............



بعد 9 اشهر


جوري كانت متوقعه ولادتها خلال الايام المقبله
وبعد الاشعه قالوا عندها ولد وتركي فرحاااان وميت من الفرح ينتظر ولادته على احر من الجمر


طارق تزوج جمانه وسافروا يفرون العالم وبعدها بيرجع الرياض


وندى تزوجها فهد اللي كانت عينه عليها واخوه
فتح عياده خاصه الح عليه يحط بلوحتها النداوي ووافق بعد جهد


ودانه عايشه احلى حياه مع عشقها نادر
قرروا يأجلون موضوع الحمل لين ينتهي من دراسته


ساره ولدت وجابت بنت زي القمر سمتها جوري وعبدالرحمن من فرحته فيها
خلا الحديقه كلها كأنها ملاهي وكله يهون لجل جوري الصغيره من حبه لأمها


فيصل ومنى متعبينهم عيالهم فقرروا مايجيبون اطفال
الا بعد مايدخلونهم الروضه


ابو رشا نصب على واحد ثاني وصارت مشاكل ومحاكم وقضايا بينهم
وانسجن بقضية نصب واحتيال وطاح صيته بالسوق وخسر كل امواله ..
وبنته مسجونه لحين موعد قصاصها


منذر استأنفوا له الحكم افضل المحامين واشطرهم وبيطلع
بعد ثلاث سنوات وقرر انه يصير امام مسجد المرحومه ريم


اماني انخطبت والزواج بعد سنه


حمد وخالد مابعد قرروا الزواج حبوا يعيشون حياتهم مثل باقي الشباب
.
.
.
.
.
[/i


(((نهاية الروايه))))


قراءه ممتعه

.............


امممم والله مدري اذا النهايه بالنسبه لكم حلوه او لأ..
انا حبيت تكون كذا لاني لو اترك لخيالي الابحار في التفاصيل
بلاقي نفسي دخلت في احداث جديده... اعذروني ع االقصور

.
.
.



في لحظة ما .. في يوما ما ..
عند ناصية الطريق نفترق ..
عند ناصية الطريق يقول كل منا كلمات وداعه ،
ثم نمضي كل إلى طريق .. ربما إلى لقاء ، ..
فمن يدري ما يصتع القدر بنا


أخواتي اسأل الله ان يجمعني بكم في جناته



وكل الشكر لكم دون استثناء


اختكم/ معانده جروحي


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 28-12-11, 05:07 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.~. قــــــــــــــــــــتراءة ممتعه .~.


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-04-16, 04:55 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208146
المشاركات: 5,687
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1018

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى ندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: يا لبيه يا الدنيا العجيبة ، للكاتبة : معاندة جروحي ..

 

شكرا حبيبتي روايه رائعه

وقمة الابداع ما شاء الله

وجزاك الله خير

 
 

 

عرض البوم صور ندى ندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, للكاتبة معانده جروحي, ليلاس, معاندة, الدنيا, العم و تجبره, العجيبة, العجيبة.., القسم العام للقصص و الروايات, تحميل الروايه على ورد و تكست بالصفحه الاولى, تركي و رشا, يالبيه, يالبيه يا الدنيا العجيبة كاملة, جروحي, قصه مكتملة, قصه سعوديه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:21 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية