لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-11, 12:21 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(انتقام عاشق..)

تدري بطبعي حبيبي حيل وتعرفه
العين بالعين والبادي هو الظالم
ماني ورا العاطفه بالحيل منجرفه
طبعي على صد ردات الفعل والم

سليمان:
ركب سيارته والدنيا سوداء بعيونه..
حط راسه على الدركسون ..تفكيره كله محصور بسلمى..
رفع راسه وطلع جواله..تردد..ادق ولا ماادق..
ضغط اتصال...جاري الاتصال..
عفوا ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان..

رمى الجوال بقوه وضرب راسه بالدراكسون..ليه ياسلمى ليه..
انا استاهل كل شيء ..انا اللي جنيت على نفسي..رفع راسه وحرك السياره..
وين اروح؟؟البيت ومستحيل ادخله وسلمى مو موجوده..يااارب رحمتك..
بعد نص ساعه وقف السياره ببيت ابوه ونزل..
دخل البيت..مالقى احد طلع لغرفته..فتح النور ..وترك الباب مفتوح..
جلس على سريره..ويفكر..
رن جواله..اكيد هي..طلع الجوال من مخباه ورد بدون ماينتبه للاسم
الووووو
:سليمان سامحني الله يخلييييك..والله ماكان قصدي
سليمان:تنهد..الحين انتي وش تبين ؟؟مايكفي اللي صارلي باسبابك..
نها:بحياتي ماغلطت معك غلطه..سامحني ياسليمان..انا احبك..وبدت تبكي
سليمان:اللي بينا انتهى..وانا خلاص طلقت..
نها:بكل بساااااطه هانت العشره ياسليمان وين الحب اللي تقولي عليه ويييينه..
سليمان:باللي سويتيه هدمتي كل شييء..نها ورقة طلاقك بتوصلك ولا عاد تتصلين علي..
نها:مو على كيييييفك..انا احببببك انت ماتفهم
سليمان:نها واللي يسلمك سكري على الموضووع..
نها:انت ماتحبني؟؟
سليمان:اللي احبها تركتني..وانسدح على ظهره..وانتي السبب
نها:انجرحت من كلامه..طيب ياسليمان مو نها اللي تسكت عن حقها
سليمان:نها ..اسمعيني انا مابي اضرك بشيء..بس لاتحديني..انتبهي تغلطيين معي لانك ماتدرين شممكن اسوي..وانتي عارفتني..
نها:تهددني
سليمان:رفع نفسه..لأ انا احذرر..ومن هاللحظه انسي ان فيه بالعالم واحد اسمه سليمان..قفل بوجهها..رمى الجوال..ودخل يتوضى مابقى شيء لصلاة الفجر


بعد صلاة الفجر..


قصر ابو سليمان
الساعه6 ونص صباحا
بغرفة خالد..
منسدح على السرير..ويفكر بكلام عبير له..طول الليل ماغفت عينه..
عبير تقول انها تسرعت..لو ميساء ماتحبه ليش قطعت العلاقه..وبنفس الوقت مستحيه من امي..تحس نفسها السبب بالقطيعه..
حاس نفسه ظالم لاخته ولاخوه ..بس انا مالي دخل ..ماغصبت احد..
انا ماقلت لفيصل اخطب عبير..بس مامنعته يترك ميساء..قام من السرير ..مايبي يفكر..
طالع بالساعه اللي معلقه بالجدران..اروح البس وافطر واشغل نفسي على مايجي وقت الدوام احسن من التفكير...
بعد نص ساعه..
طلع من غرفة الملابس وهو يسمع طق خفيف على الباب..ابتسم لانه عارف من اللي يطق..
خالد:ليلى ادخلي
ليلى:لابسه جلابية بيت زيتيه ورافعه شعرها بكلبس..فتحت الباب..صباح الخير..كنت بقومك
خالد:صباح النوور ..مسك المشط بايده..الفطور خالص
ليلى:رفعت حاجبها الايسر..فيك شيء؟؟
خالد:وهو يمشط شعره..لا مافيني شيء..ليش؟؟..نزل المشط..وخذى البوك من التسريحه والجوال واتجه لها بيطلع..
ليلى:قايم بدري..واول مره تفطر؟؟
خالد:مسك يدها وطلعو من الغرفه بعد ماسكرها..بعد الفطور لي معك كلام..
ليلى:شفت انا قايله ان فيك شيء..
خالد:وهو ينزل معها بالدرج..اصبري وتعرفين...
دخلو المطبخ وسحب لليلى كرسي وجلست ..وسحب كرسي قبالها وجلس..
ليلى:تبي اصبلك حليب ولا عصير
خالد:يوووه ياليلى حركات البزران للحين..اكيد عصير
ليلى:وش دخل الحليب بالبزران..صبتله حليب..امسك امسك بكره يجيك هشاشة عظام وشوف من اللي بيفطنلك(ينتبهلك)
خالد:يفطنولي عيالي مايبيله كلام
ليلى:انت تعرف بيض الصعو اللي يذكرون..ترى هم عيالك..وتصب لنفسها حليب..
خالد:اييه هين بكره ياجو ماخليتس تشوفينهم..بس اصبري
ليلى:يجيب الله مطر..لوت فمها..والله ياليتن رايحتن لامي اودعه قبل ماتسافر
خالد:ترى كلها يومين وترجع مو مستاهله..
ليلى:وبيتنا ترى مو من بعده
خالد:رجع راسه على ورى وصار يضحك..هههههه
ليلى:حمر وجهها
خالد:اثريك مقومتني والاخلاق تجاريه كل هذا علشان اودييتس..حررر مافي روحه انا ماحب الانسان المصلحجي..ويبلع من الساندوتشات اللي قدامه
ليلى:خالد الله يخليييك
خالد:ترجي بعد
ليلى:خالد الله يرزقك انشاء الله
خالد:بعد بعد..ابي رجا زياده
ليلى:والله انت ماينفعلك الا عبير..ممشيتك على الصراط المستقيم..
خالد:الا على طاري هالخبله هي مضايقتتس البارحه؟؟
ليلى:لأ ..ليش
خالد:اجل ليه معصبه؟؟
ليلى:بانت ملامح الحزن على وجهها..بس سرعان ماختفت لما سمعت تنحنح سليمان
خالد:ورااك ياولد
سليمان:والله متشيخ ياخويلد..ويقلد صوته ..وراك ياولد..ماولد غيرك يالتعبان.
ليلى:ههه ايه دونك ياه غاثن من الصبح فقع مرارتي
سليمان:افا ياذا العلم ..وش مسويلتس علميني؟؟
ليلى:ابيه يوديني لامي ابي اسلم عليها قبل لا تسافر ومعيي..
سليمان:ليلى روحي البسي وانا انتظرتس بالسياره..
ليلى:طارت من الفرحه..والله..ثواني وانا برى
خالد:مسك يدها:اقول انثبري وانطقي مامن روحه
سليمان:عسى ماشر يالاخو؟؟
خالد:ابد طال عمرك..بس امي الحين تلقاه بوسط مكه
ليلى:هييء يالدب ليه ماقلتلي ..خليتن اذل نفسي لك
خالد:استمتع وانا اذل احد ..الله خالقن كذا..
سليمان:وانتم مطولين تسولفون ترى فطست جوع
ليلى:ادخل هذا انا طلعت..وطلعت من الباب الثاني اللي يودي على الصاله..وطلعت على غرفتها
خالد:اقلط اقلط..حيالله الشيخ سليمان..
سليمان:الله يحييك ياشليويح..سحب كرسي وصب لروحه شاهي..
خالد:الشرهه مو عليك على اللي مخليك شيخ..استغرب من لبس سليمان..لابس بجامه..انت نايم عندنا
سليمان:الله يشفيك مو طلعنا من المسجد مع بعض..صبلي شاهي..
خالد:حسبتك بتلت لبيتك اثريك داخلن وراي ..ويصبله شاهي ويمدله..وش عندك؟؟
سليمان:ليه فيه مانع..وبدى يفطر بعد ماسمى...
خالد:لا فيه دواس..ابتسم بمكر..سليمان طاردتك سلمى من البيت
سليمان:مايخسى الا انت..خويلد ابعد عني ترى مالي خلقك..
خالد:طيب لا تنافخ ..بعذرها يوم تطردك..وحط رجله قبل مايمسكه سليمان..




قصر ابو فيصل..
الساعه تسعه
قامت على صوت سديم وهي تقومها
سديم:ماما..ماما دووومي
سلمى:هممم
سديم:ماما..ماما...
سلمى:قامت متململه من صوت بنتها..خير ماما شتبين؟؟
سديم:ابي اليب..
سلمى:طيب ياماما روحي لجوني خليها تسويلك حليب..وغطت وجهها بالحاف
سديم:عادي
سلمى:ايه عادي ..(سلمى مستحيل تخلي احد يطبخ لزوجها او يسوي اكل لعيالها غيرها)..
سديم:ماتدعلين
سلمى:افف ..حبيبتي انا تعبانه..انزلي وسكري الباب وراك..

نزلت للدور الارضي..ونادت الشغاله تسويلها حليب..

سمعت طق الباب مره ثانيه
سلمى:يالييييل...رمت الحاف عن وجهها..مييييين
فيصل:سلمى ماتبين فطور قومي افطري معنا
سلمى:طيب طيب الحين نازله..رفعت الحاف عنها ودخلت دورة المياه وغسلت وجهها بمويه بارده ..

جالس بالمطبخ ويلعب مع حياته..
فيصل:من اكثر واحد تحبينه..
سديم:فييييييسل
فيصل:يازينووو يانااااس..وانتي احلى بنت بالعالم..
سديم:ابي الوح معاك
فيصل:وهو يحطها بحضنه..تدرين انا وين بروح؟؟
سديم:لأ..بس بلوح معاك
فيصل:انا بروح للمستشفى..
سديم:رفعت راسها له ..لانها بحضنه وشوي وتنكسر رقبتها..ليش تأبان
فيصل:حب جبهتها..لأ ..بس بزور واحد بيعطونه ابره..
سديم:حلاااام..
فيصل:كملي حليبك علشان ماتصيرين زيه..
دخلت عليهم وهي لابسه جلابية بيت لونها رمادي نااعمه مره
السلام عليكم..
فيصل:وعليكم السلام حيالله سلمى تو مانور البيت
سلمى:بابتسامه صفرا..ايه منور بوجودي ولا بوجود سديم؟؟
فيصل:كلكم منورين..ويضم سديم اكثر..بس هذي غييييير
سلمى:جوني..جووووني..سحبت كرسي وجلست..
جوني:جت بسرعه..يس مدام
سلمى:ناصر وينه؟؟
جوني:فيه روح مع مستر ابو فيصل..
سلمى:وش لبستيه؟؟
جوني:مستر ابو فيصل كلام البس توب ..
سلمى:اوكي روحي..تنهدت وشربت عصير
فيصل:ابوي رايح الدوام بدري علشان نصوور..يازينه وهو لابس الثوب..
سلمى:صارت تضغط على جبهتها باصابعها..
فيصل:سلمى تعبانه
سلمى:لا بس مانمت زين..
فيصل:ليه ؟؟
سلمى:لا بس علشان المكان تغير..اتعود لا تخاف..
فيصل:تعودين!!..نزل سديم من حضنه..حبيبتي روحي لجوني تمشط شعرك..
سديم:تيب..وراحت تركض
فيصل:سلمى متهاوشه مع سليمان؟؟
سلمى:لأ..ليش
فيصل:مادري وجهك مو طبيعي..بعدين شفت سليمان بالمسجد وشكله متضايق..
سلمى:لا مافي شيء..
فيصل:طالع بساعته الجلديه..تأخرت على الدوام ..مع السلامه
سلمى:الله يسلمك..نزلت راسها على الطاوله وغمضت عيونها..واخرتها ياسلمى..الى وين بتوصلين..انتي اكثر وحده تدرين انك ماتقدرين تعيشين من دونه..هذا سليمان ابو عيالك..قطع افكارها صوت سديم
سلمى:نعم حبيبتي..
سديم:بابا على التلفوون
سلمى:قوليله ماما نايمه..ومسكت يد بنتها وراحت لتلفون الصاله وعطت بنتها السماعه..سمعتها تقول ماما نايمه..وبعد ماسكر..
سلمى:حبيتي انا بروح انام..جوني انتبهي لها..واذا جاء ناصر خليهم يتغدون لحد يصحيني..وطلعت لغرفتها وافكارها متلخبطه..ومشاعرها متناقضه..



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:22 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الساعه 11 ونص الظهر


قصر ابو شيخه..
دخلت على اختها النايمه ..
شيخه:يووووه نوال قوووومي قووووومي وراحت للستاير تفتحها..
نوال:عقدت حواجبها من نور الشمس..وحطت ايدها على عيونها..اففف شيخوه يالزفته ليه تقوميني شتبين؟؟
شيخه:استحي على وجهك انا متزوجه وتقولين لي يازفته..قووومي متى يمديك تتجهزين ناسيه ان اليوم زواج حبيب القلب
نوال:الله ياخذ بليسك هذا طاري من الصبح..وقامت من السرير بعد مارمت لحافها على الارض..قالت بنرفزه..هذا انا قمت استانستي
شيخه:خوذيلك حمام بارد يروقك وانا وامي ننتظرك تحت نفطر ونطلع لمركز التجميل..
نوال:طيب طيب..ودخلت للحمام(الله يكرمكم)
شيخه:طلعت من غرفتها وهي مو عارفه وش سبب هالتغير..معقوله نوال تحضر زواج حسين..

فتحت الدش على البارد..ياما تمنت هاليوم ..بس هي اللي تكون عروس..ياليت ابوي وافق وش كان بيخسر؟؟بس كسر بقلبي وانا الخسرااانه..كله من عمي ومن ولده هم السبب لو ماخطبوني كان الحين انا زوجة حسين..اااه ياقلبي..انا لازم ماحسسهم بشيء لازم اكون طبيعيه..اخذت شور جل بنكهة اللفندر يمكن يهدي اعصابها شوي..


طلعو من فندق الفورسيزون
واتجهو للشركه..اشكالهم ماتدل على خير..
وقفو قدام الشركه..
محمد:يبه وصلنا..
ابو محمد:مارد عليه..فتح الباب ونزل
سألو السكيورتي وقالهم ان ابو سليمان مسافر ومافيه الا ابو فيصل وسليمان..
محمد:وهو يضغط على زر المصعد..يبه شناوي عليه؟؟
ابو محمد:اشر لولده يسكت..
وصلو للدور المطلوب وللغايه المنشوده..
دخلو على السكرتير..
محمد:بنقابل ابو فيصل
السكرتير:من معي؟؟
محمد:انا..وطالع بأبوه..انا محمد ال___
السكرتير:هلا والله ماعرفتك..عطني دقيقه ابلغ فيها طويل العمر..ودخل للمكتب..
محمد:يبه قولي شناوي عليه؟؟
ابومحمد:ابتسم لولده ابتسامه ماكره ,,ودخل للمكتب بعد مااذن لهم ابو فيصل..




منزل نها..
راح كل الليل وهي تبكي ..وطلع الصبح وهي على حالها..متكومه على نفسها بالسرير وضامه رجولها لها..تبكي بألم على حظها ..
نها:ليه ياسليمان تسوي فيني كذا وين كلام الحب اللي تقولي عليه..طااار بالهواء ..علشان غلطه وماهي مقصوده ترميني ..بس بتشوووف بتشووف ياسليمان بدفعك الثمن غالي..مددت رجلينها وحطت راسها على مخدتها مسحت دمعه حاره احرقت خدها..وتلحفت بالحاف وشدت عليه وكأنها بردانه..سمعت طق الباب..
نها:وبصوت مهزوز..مييين
الشغاله:مدام يبي انتي..
نها:طيب الحين بنزل..تنهدت وقامت من السرير ونزلت لامها..
ام نها:نها!! نمتي بلبسك؟؟
نها:ماتحملت ورمت نفسها على حضن امها وتبكي..
ام نها:خافت على بنتها..مسحت على شعرها..حبيبتي شفيك خوفتيني؟؟
نها:يمه طلقني طلقني..
ام نها:عورها قلبها بس ماتبي تزيد على بنتها..اكيد بيطلقك انتي زوجه بالسر..
نها:بس انا ابيييه ..رفعت راسها لامها..يمه مو راضي يصدقني..
ام نها:على ايش يصدقك؟؟
نها:مسحت دموعها..يقول اني انا قلت لزوجته انه متزوج..
ام نها:ابتسمت بحنان لبنتها..يابنتي وش تبينه يقول ..تبينه يقول مابيك مليت منك..زين ابن الحلال عنده ذوق..وانا قلتلك قبل لا تتزوجين بهالطريقه لانك بتندمين..
نها:هو على كيفي الزواج شفتي احد طق بابي ورفضت..بس بيشوف والله ماخليه وبخرب حياته صدق..
ام نها:لأ يابنتي لا تصيرين حقود وناكره للجميل
نها:قالت بقهر..الحين انا اللي ناكره ولا هو.
ام نها:يابنتي تذكري وقفاته معنا ومع ابوك..عمره ماقصر معنا ويعتبرنا مثل اهله..وبعدين هو ماغصبك تتزوجينه والرجال رايته بيضاء..واذا خربتي حياته مو راجعلك وش بتستفيدين..
نها:لا يرجعلي بس مايعيش متهني
ام نها:ومن قال مو متهني..بيلقاله مره ثانيه وتسعده..وزوجته هي اللي بتخسر وعياله بيضيعون..يابنيتي والله سليمان مافي منه ولا جاء منه الا كل شيء زين..فكري بعقلك يابنتي
وخلاص الله يوفقك بابن الحلال اللي يسعدك..
نها:مابي الا هو
ام نها:هو ماهو لك خلاص ارضي..واذا صدق تحبينه تمنيله الخير علشان الله يوفقك..
نها:ضمت امها..ورجعت تبكي..




قصر ابو صالح..
طلعت من غرفتها وهي تتثاوب..مواصله مانامت..
فتحت الغرفه بدون استئذان..واتجهت لسرير اختها وانقزت عليه..
عاليه:فتحت عين وحده..انتي متى تعقلين؟؟
غيوض:اذا الله اراد..وشلون راسك؟؟
عاليه:اسكتي مانمت زي خلق الله..ماقدرت حتى ارفع راسي..صلاة ربي ماصليت الا وانا منسدحه..ااه بس شقول..
غيوض:طيب اجيبلك فطور
عاليه:لاوالله ابيك تنقلعين عن وجهي ابي انام..وغطت وجهها بالحاف
غيوض:ماطرت..وانسدحت بجنبها..بنام عندك..وغطت بنوم عمييييق..
عاليه:انسدحت على الجهه الثانيه وصارت مقابله لاختها..تأملتها..لو علاقتها معي شينه شلون بتكون حياتي..مين بيخفف عني..نزلت دموعها غصب عنها..ااه يادموعي كل مااقول انها جفت ترجع من جديد..مكتوب علي العذاب طول العمر..انسدحت على ظهرها..لوماكنت موجوده بهالحياه..استغفر الله استغفر الله..بديت اخربط بالكلام..غمضت عيونها كمحاوله للنوم..بس سرعان ماطار لان جوال غيوض رن..بس غيوض باين عليها انها بسابع نومه..
سحبت الجوال من جيب بجامة غيوض بخفه..وطالعت بالشاشه بعد ماحطت على الصامت..سكت..حطته على الكومندينه اللي بجنبها..ومره ثانيه رجع دق..افف وبعدين يعني..طالعت بالاسم..نونو..ارد ؟؟قررت ترد..
عاليه:الو
نوال:اففف ساعة على شان تردين
عاليه:نوااااال!!
نوال:هههه انتي عاليه..وين اختك المصون؟؟
عاليه:والله نايمه
نوال:طيب قوميها ابيها ضروووري
عاليه:وشتبين فيها؟؟
نوال:اليوم زواج هالعله..وبصراحه ودي تروح معي
عاليه:انسي الفكره..جدها تعبان ومااتوقع تروح
نوال:طيب وانتي ليش ماتروحين؟؟
عاليه:ابتسمت بمراره..انسي الموضوع..اصلا انا تعبانه
نوال:لا تقولين علشان الحروق..انا عندي فستان كااااامل ورووووعه
عاليه:تنهدت..لا راسي يعورني
نوال:عاليه حبيبتي شفيك؟؟هالعقرب سوالك شيء؟؟
عاليه:نوال والله زهقت طلعت روووحي..كل شيء صار ماله طعم..حتى الضرب ماصرت احس فيه..ماصار يأثر فيني..هو لو يذبحني ويفكني
قاطعتها..
نوال:عاليه شهالكلام خابرتك قويه..تدرين شلون روحي معي اليوم وغيري جو وشوفي شبسوي فيهم ..واذا هالعقرب تكلم والله لاوريه
عاليه:ههههه
نوال:ايه سمعينا هالضحكه..
عاليه:تصدقين الى يومك هذا اضحك كل ماتذكرت هوشتك معه..انتي من جد رهييبه
نوال:ايه حبيبتي انا محد يدوسلي على طرف..ها شقلتي تروحين؟؟
عاليه:لا مو رايحه...
نوال:طيب انا تأخرت على شيخه تنتظرني ..سي يو
عاليه:سي يو..طالعت بالجوال وابتسمت..هذي هي نوال مجنونه وعنيده تطلعلهم بأفكار غريبه..الله يهديها..ويسعدها..دائما متسرعه بس حنونه وتندم بسرعه..نزلت الجوال على الكومندينه ونامت..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:22 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الشركه..
دخل عليه السكرتير وبلغه باللي صاير..رمى الاوراق اللي بيده وهرول لمكتب عمه..
دخل وسكر الباب وراه بعد ماقال للسكرتير لحد يقرب من المكتب..وطلب من السكرتير ياخذ ناصر الصغير معه..
النقاش كان حامي والفاظ عمه محد يتحملها..وطلباته اغرب..
سليمان:شفيكم اصواتكم واصله لبرى..
ابوفيصل:جلس على الكرسي بعد مافتح ازاريره...اعوذبالله منك ياابليس..
ابو محمد:ابوك وينه ولا مستحي من سواد وجهه..
سليمان:عقد حواجبه..سواد وجهه!!..شسالفه؟؟
ابومحمد:هي كلمه وحده..عبير ماتاخذ الا محمد..
سليمان:ليه ماعندك خبر انا زوجناها لفيصل
ابومحمد:ومستانس انك مزوج اختك واحد خسيس ابوه اردى منه..
سليمان:طالع بعمه بنظرة رجاء..يعني امسحها بوجهي..والله البنت تبيه..ثانيا على علمي الرديين اللي على قولتكم كنتم تبون تناسبونهم..والا شرايك يامحمد
محمد:مسح جبهته بيدينه المرتجفه لمجرد ذكر طاريها..
ابومحمد:انت ماتستحي تقول هالكلام..البنت تبيه..هذا كلام رجال..
سليمان:عمي رجاء ماابي اغلط عليك..
محمد:لا تغلط ولا نغلط..عبير ماتاخذ الا انا..وهالخسيس فصيل يدور وحده غيرها..
سليمان:والله كانك رجال امنع هالزواج..واعلى مابخيلك اركبه..
ابومحمد:هين ياسليمان هالعرس مايتم وبتشوف..لو على جثتي..
ابوفيصل:يابومحمد شهالكلام تعوذ من ابليس وانا ماخطبتها الا بعد مارفضتكم..
ابومحمد:وبنتك يوم جاكم ولدي يخطبها بعد كانت ماتبيه!!هذاني اقولك يابو فيصل قول لولدك يترك عبير ولا ورب البيت مااخلي هالعرس يتم..
سليمان:لحووول زواج بالاكراه يعني..وبعدين ليلى شلون يتزوجها محمد وهي كانت مملكه على ناصر..ياخي خلاص مافيه نصيب ..وماله داعي المشاكل على شيء تافه..
ابومحمد:والله انا براسي حب مانطحن ..وبتشوف يابوفصيل..وطلع هو وولده
ركب السياره وهو مقهور..
ابومحمد:انتبه لولده..شفيك
محمد:مافيني شيء وحرك السياره
ابومحمد:ياولدي لاتزعل وبتشوف شلون باخذ حقك منهم
محمد:يبه انت السبب لو انك موافق كان خطبت ليلى قبل نويصر..
ابومحمد:هم مايبون يزوجونا وشفت شلون ردونا بعبير..بس لا تخاف باخذ حقك منهم..


سليمان حب راس عمه..
سليمان:هونها وتهون ياعمي..تراهم قول بليا فعل
ابوفيصل:الا ابومحمد..انا اعرفه زييين..من يومه وهو مايدانيني..تقل اني ماكل حلال ابوه..
سليمان:ياعمي مايقدر يسوي شيء..يعني بيغصبنا علىشيء مانبيه..ولا مو شايفنا رجال ياعمي
ابوفيصل:انا خايف على فيصل..ياولدي افتح الدرج وتلقى حبوب الضغط احس بدوخه..
سليمان:على طول فتح الدرج وطلع الحبوب وعطاها عمه مع كاس مويه..عمي برجعك للبيت انت تعبان
ابوفيصل:نزل الكاس..ومد يده لسليمان يساعده على الوقوف..اي والله تعبان..ناصر وينه..
سليمان:وديته لمكتبي..ارجعك للبيت
ابوفيصل:وصلني ياوليدي للبيت..
مسك يد عمه ورجعه مع ولده للبيت..





قصر ابوعهود..
دخل البيت بعد مااعطى الشغاله شنطته علشان تطلعها غرفته..
راح للمجلس العائلي اللي دايما يجلسون فيه..ومالقى احد..طلع الدرج..
وراح لغرفة بنته..فتحها ولقاها نايمه..قرب منها وحب جبهتها بهدوء..اشتاقلها مره..
وانشاء الله بتسامحه اذا درت هو وش سوى..بس هي ماتعرف مصلحتها..غطاها زين ..وراح لغرفته..دخل واتفاجأمن شكلها..تقدم منها..
ابوعهود:سلامات..وطالع بالكومندينه اللي بجنبها مليانه ادويه..عسى ماشر
ام مؤيد:سوت نفسها زعلانه..تسألني وانا دخلت المستشفى باسبابك..
ابوعهود:رفع حاجب متعجب..باسبابي..وجلس على السرير..
ام مؤيد:حتى سماعة التلفون يالظالم مارفعتها تسأل عني وتتطمن..
ابوعهود:يابنت الحلال علميني شصار ..
ام مؤيد:ماتدري انك بعد ماهاوشتني دخلت المستشفى؟؟
ابوعهود:لاوالله محد قالي..افا كل هذا زعل..وحب راسها..ماهقيت ان هوشه صغيره تدخلك المستشفى..
ام مؤيد:كل اللي صار وتقول هوشه صغيره..
ابوعهود:الحين جاي من السفر ومسوي روحي زعلان ابيتس تراضيني طلعتي انتي تبين مين يراضيتيس..ماتشوفين شر يالغاليه..ومد يده على احد هالعلاجات اللي بالكومندينه..
كل هالادويه ليه؟؟
ام مؤيد:مابغت تخوفه..عادي بس انت تعرف مستشفياتنا..
ابوعهود:رجع العلاج مكانه..بروح اخذلي شور بعد هالسفره اللي ماقلتيلي حتى الحمدالله على السلامه
ام مؤيد:ابتسمت..مايحتاج انت تدري باللي بالقلب..
ابوعهود:رد لها الابتسامه..وانا مو ذابحني الا اللي بالقلب..ودخل ياخذ شور..
(ابوعهود عمره 47 سنه كان متزوج قبل ام مؤيد بس للاسف ماجاه عيال والاطباء قالوله انه مايجيب..تزوج ام مؤيد وحبها من كل قلبه وربى مؤيد واعتبره مثل ولده..اقنعته ام مؤيد يتعالج بره وفعلا الله رزقه بعهود..وحب ام مؤيد اكثر وأكثر..الخلاف اللي بينه وبين مؤيد خلاف بالرأي..ابوعهود ربى مؤيد وتعلق فيه واجد بس مؤيد كبر وطبيعي بيزور ابوه وينام عنده وينفذ اوامره..ومن هنا بدت الخلافات ..حس ابوعهود انه ماله اي قيمه عند مؤيد..)






قصر ابو سليمان..
نايمه بس تسمع صوت..افف..انقلبت على الجهه الثانيه..بس الصوت مستمر..
فتحت عيونها بصعوبه ..ركزت بالصوت..هذا صوت التلفون..رفعت نفسها ..وسحبت السماعه..
الووو..صوتها فيه بحه من النوم
:والله خفت عليييك مادريت انك نايمه..اسف
ليلى:ابتسمت..خفت علي ولا اشتقت لصووتي..ورجعت خصله طايحه على وجهها ورى اذنها..
ناصر:هههه دايما كاشفتني..
ليلى:ايوه دايما كاشفتك فلا تلعب بذيلك من هنا ولا من هنا..
ناصر:اجل كلامنا امس ماجاب نتيجه..
ليلى:طالعت بساعتها..يوووه ماصليت الظهر..ورفعت نفسها
ناصر:تتهربين
ليلى:صارت تحرك رقبتها يمين ويسار لانها تعورها..انا بحياتي ماتهربت..ايه كلامك ماجاب نتيجه..وقالت بدلع..لاتحاول قلبي مو متطمن وانت مو تحت نظري..
ناصر:تدرين حلو التواضع..
ليلى:استغربت كلامه..تواضع؟؟وش دخل هذا بكلامنا؟؟
ناصر:انتي الحين من كل عقلك اطالع غيرك..انتي فووق انتي مو بشر اللي يطالعك مستحيل يطالع غييييرك..لاتقارنين نفسك بغيييرك..حبيبتي والله مايسكن القلب غيرك..انا احبك..
ليلى:تدري اني اموووت على كلامك..
ناصر:بسس..
ليلى:ايه بسس..
ناصر:متأكده؟؟
ليلى:لالا مومتأكده..
ناصر:ايه اعقلي..
ليلى:تعال علشان اعقل..ناصر والله اشتقتلك
ناصر:وانا مكلمك علشان....
ليلى:شفيك سكت..علشان ايش؟؟
ناصر:علشان اشتقتلك..ليلى ماقلتي تبين تصلين
ليلى:طيب لا تقاطع..
ناصر:مجنون اقاطعك ناوي على عمري ..حبيبتي مع السلامه
ليلى:الله يسلمك..سكرت السماعه..استودعت الله عيونك ياناصر ..
نزلت من السرير ورفعت شعرها بكلبس..دخلت دورة المياه وخذت شور سريع وتوضت..اطلعت وطلعتلها جلابية بيت ناااعمه لونها ارجواني مع تطريز ناعم بالذهبي..لبستها وفرشت سجادتها وصلت الظهر..


الشركه..
رجع للشركه بعد ماوصل عمه وولده لبيتهم..
دخل المكتب..وضايق خلقه..
شدراها اني بجي ولا احساسها بعد..ااه ياسلمى..
اشتقتلك..اخخخ يالقهر لو ماقفلت غرفتها كان قدرت اشوفها وهي نايمه..
بس معاليش اليوم وانا راجع امرها واشوف اخرتها ياسلمى..
قطع تفكيره صوت السكرتير وهو يدخل..
السكرتير:طال عمرك هذي الملفات اللي المفروض يوقعها ابو فيصل اليوم ارسلها لي سكرتيره
سليمان:خلاص نزلها..واطلبلي الاستاذ علي

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:22 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




المستشفى
مافي مواعيد كثيره اليوم..
دق عليه زياد وكان باين من صوته انه متضايق..
فاقترح عليه يجيه بمكتبه اريح له..
دخل عليه بعد ماستأذن وجلس على الكنب بقوه وزفر
فيصل:اوووه الاخلاق مقفله اليوم..
زياد:وليه ماتقفل وعرس الحبيب الليله..
فيصل:الله يهنيه
زياد:الا الله ياخذه..وش كان بيضره لو خذاها
فيصل:زياد ماني خابرك حقود؟؟
زياد:انا مقهووور..مرر اصابعه على شعره الاسود واللي طوله مقبول..الحين دبرني شالسواة؟؟عمي بعد يومين بيجي من السفر واكيد بيرجعونها لي..انا ماادري شلون يفكرون..وحده ماتبيني ولا ابيها وش يبون يغثونا..
فيصل:طيب حاول تقنع نفسك فيها
زياد:اي اقنع اي خرابيط..اقووولك ماعتبرها الا اخت..ياخي غصب عني
فيصل:زياد ترى والله ماعرفتلك..اقولك لا تاخذها تقول بيغصبوني اقولك اقنع نفسك فيها تقول ماتبيها شسويلك؟؟
زياد:فيصل افهمني..انا مستحييل ارجعلها مستحييل..بس انا ابي حل شلون مايكون فيه مشاكل..
فيصل:عقد حواجبه..وتذكر اللي صارله مع ميساء..يعني عمك بيقطع علاقته فيكم..
زياد:كله يهون بس الخوف من ابوي يقطع علاقته فيني..
فيصل:واذا قطع..بتاخذها؟؟
زياد:لأ..راسي بينفجر..
فيصل:طيب شرايك تسافر
زياد:يعني اتهرب..المشكله مو منحله اذا رجعت بلقاها
فيصل:لا انا اقصد تاخذ اجازه وتفكر بروقان..واكيد بتوصل لحل..
زياد:والله فكره ماهي شينه..وشرايك تخاويني
فيصل:افكر واردلك خبر




قصر ابو صالح
قامت مفزوعه من النوم..وبسرعه صارت تهز اختهااللي تئن بصوت مسموع وتضرب وجهها على خفيف
غيوض:عاليه عاليه..تسمعيني عاااليه
عاليه:اااه..ااه
غيوض بسرعه راحت لغرفتها وبثواني لبست عبايتها ونادت الشغاله..
اخذت عباية عاليه ولبستها بسرعه وراحت فيها للمستشفى بمساعدة الشغاله..

وبعد مده..
غيوض:بشريني؟؟
الدكتوره:وتسألي كمان؟؟دي البنت تعرضت لضربه اويه كانت حتروح فيها وبتسألي..وبعدين ايه الحروق اللي بكل قسمها..انا مزتره ابلغ البوليس
غيوض:بلغي اللي تبيين بس اهم شيء هي كيفها؟؟
الدكتوره:دلوأتي كويسه وكلها ساعتين وبتفوأ..عن ازنك..
راحت لاختها وضمتها..الحمدالله انشاءالله ربي بياخذ حقك الشرطه اكيد بتحقق ,,عاليه اذا تسمعيني حركي اصبعك..
عاليه:__
غيوض:رمت نفسها على الكرسي..ورجعت راسها على ورى وتفكر باللي ممكن يصير..
طلعت جوالها من الشنطه..يووه مافي ارسال..طالعت حوالينها وشافت التلفون..
قامت ورفعت السماعه ..تفكر تدق ولا تطنش؟؟خليني ادق احسن..ضغطت رقم البيت وبسرعه سكرت..
غيوض:اصلا مادرو عني اذا انا موجوده ولا لأ..نزلت السماعه..واتجهت للشباك تشوف اللي رايح واللي جاي..


العصر..

بعد ماخلص من شغله قرر يروح لبيت عمه..
ويحط النقط على الحروف..
رن جواله ورد

سليمان:هلايالطيب..
خالد:هلا بحبيب قلبي والله..اشتقتلك
سليمان:وععع ياشينها من حلقك..
خالد:يسوي روحه يبكي..لألأ ارجوك انا احبك
سليمان:وقف عند الاشاره..حبتك القراده يالماصخ
خالد:طيب حبيبي ممكن تجي ابي اتفاهم معك..
سليمان:على وشو نتفاهم
خالد:كل الحب اللي بينا وتسألني على ايش؟؟ماهقيتها والله
سليمان:ضرب بوري للي قدامه علشان يمشي..انت وينك؟؟
خالد:والله ياحليل نويصر يعطي وجه..بس انت مادري على منهو طالع..انا بفهم شلون سلمى متحملتك؟؟
سليمان:والله مالك دخل..وبعدين انا مع سلمى غير...
خالد:والله ماظنيت..المهم تعال عندنا جالس انا وابوي بالدكه والجو حلوووو
سليمان:ايه بالحيييل حلو
خالد:لا تخاف مدام فيه المكيف الصحراوي بيطلع يهبل..هاشقلت ابوي يقول مرنا
سليمان:اصلا انا كنت بمر قبل لاتدق
خالد:صح شلون نسيت ان المحقق كونان عندنا..
سليمان:منهو كونان؟؟
خالد:مرتك بعد منهي
سليمان:ههههه والله لقيتها
خالد:طيب اعلمها وبتشوف شتسوي فيك
سليمان:خالد طلبتك لاتقول تراها زعلانه..
خالد:والله اني حاس..يابن الحلال لا تعطيها وجه وبتشوفها تركض وراك
سليمان:انت الظاهر بتضيع مستقبلي
خالد:بكيفك..المهم وانت جاي جب لنصوري باسكن وحت انا جبلي ولا ترى بقول لسلمى
سليمان:انا وشلون ازل عندك..خلاص بجيبلك..مع السلامه
خالد:الله يسلمك..سكر من عند سليمان واخذ الترمس وصب لنفسه قهوه
ابوفيصل:بيجي؟؟
خالد:ايه الحين بيجي..
ابوفيصل:دق على فيصل خله يجي بعد الدوام على طول لايروح يفرفر مع اخوياه
خالد:يبه سامع شيء عن فيصل؟؟
ابوفيصل:لا ابيه بموضوع..وشاف ولده بيتكلم ..سكر حلقك لين يجي سليمان..
خالد:سند ظهره على المركى ومدد رجلينه..

بالداخل
جالسات بالمجلس العائلي ويسولفون عن الموديلات والزواجات
ليلى:اشوا الموديلات الحين كلها الواسعه يعني مايبين بطني
عبير:يووه ياسلمى ماشفتي فستان صديقتي بزواج اخوها يهبببل..
سلمى:شلون موديلها؟؟
رن جوالها وابتسمت لما شافت المتصل..
قامت من عندهم وراحة للصاله..وردت..
الوووو
غدير:هلا بالقاطعه
ليلى:هههه..هلا بام لسان
غدير:حرااام عليك وهذا انا داقه واسأل عن اخبارك
ليلى:لافيك الخير..حقك علينا..طمنينا شخبارك شمسويه..
غدير:والله الحمدالله وبخير وانتي كيفك
ليلى:انا عال العال..مشتاقه لك ولسواليفك
غدير:احم احم..ماادري شقول والله مستحيه
ليلى:لا تستحين قولي
غدير:ملكتي بكره وودي تحضرين ..
ليلى:مبرووووووك الف مبرووك مابغيتي ترضين وتوافقين ياراويه
غدير:شفتي شلون النصيب اخر شيء توقعته اني اخذ ولد خالي..
ليلى:الله يوفقك انشاءالله..شفتيه عجبك
غدير:بصراحه بصراحه..على قدماكنت كارهته لأ مو كارهته بس مو متقبلته زوج..على قد مارتحتله يوم شفته حسيته..مادري شلون اوصفلك
ليلى:الله البنت طايحه بدباديبه..
غدير:ليلوه شهالكلام استحي..المهم بكره ضروري تجييييين
ليلى:طيب..ميساء بتجي؟؟
غدير:ايه عزمتها وتقول يمكن علشان عيال اخوها جو..ليلى ترى ميساء قالتلي كل شيء..وبراضيكم بالملكه شرايك
ليلى:خلاص انشاءالله بجي..بس وين ؟؟
غدير:ببيت جدي بعطيك الوصف
ليلى:لأ..بكره بكلمك وباخذه تراني نسايه
غدير:وانتي بشريني عنك ..ماحملتي؟؟
ليلى:مسحت على بطنها وابتسمت..ابشرك حامل
غدير:من جدك..مبرووووك..هههههههه
ليلى:شفيك تضحكين؟؟
غدير:اتخيل شكلك وانتي حامل
ليلى:اشوف فيك يوم..
غدير:طيب طولت عليك ..مع السلامه
ليلى:الله يسلمك..
ورجعت للبنات..


المغرب
المستشفى..
ساعدتها تقوم من السرير..لبستها العبايه ..ومسكت يدها وطلعو..
شافوه ينتظرهم بالسياره البنتلي السوداء..
ركبو كلهم ورى..
ابوصالح:التفت وهو معصب..شايفيني سواق وحده تركب قدام
غيوض:نزلت وركبت قدام..
حرك السياره..ورجعو للبيت..
نزلت من السياره بمساعدة اختها ..دخلو واتجهو للمصعد..وقفهم صوته..
ابوصالح:تعااالي هنا
عاليه:طالعت باختها وبعدين طالعت بعيون ابوها..ابتسمت ابتسامه سخريه..حررت يدها من غيوض واتجهت للمكان اللي أشر عليه..رفع ايده عليها..حست بحراره بوجهها وسائل دافئ ينزل على فمها..حطت ايدها على وجهها تبي تمسح الدم..
ابوصالح:انتي رايحه لامك امس؟؟
عاليه:....
ابوصالح:عطاها كف ثاني خلاها تطيح..على بالك اذا رحتي المستشفى او اشتكيتي بترجعين لامك..انتي مو راجعه الا مكفنه فاااااهمه..ركلها برجله..وطلع
ركضت لها غيوض وساعدتها على المشي..طلعت غرفتها..
ودخلت دورة المياه تمسح الدم..
غيوض:عاليه بروح اخذلي شور واجيب اكل اوكيه..وطلعت قبل ماتسمع رد اختها..
دخلت غرفتها الفخمه جدا..هديه من جدها اللي صممت خصيصا لها بايطاليا..
دخلت تاخذ شور سريع..طلعت وهي تنفض شعرها..طلعت الاستشوار ونشفته بسرعه لبست بيجامه حرير وفوقه روب وقبل لاتطلع اخذت التلفون ودقت على المطبخ يجيبون لهم عشاء..وراحت لغرفة عاليه..
غيوض:علووشه..علوووشه
عاليه:تعالي انا بالبرنده..
غيوض:فتحت الستاره..وطلعت لاختها اللي جالسه بالارض..
عاليه:قلتيلهم يجيبون عشاء
غيوض:ايه..جلست بجنبها..طلعت الباكيت وسحبة سيجاره..ولعتها وصارت تنفخ بقوه
عاليه:مدت ايدها واخذت سيجاره وحطتها بفمها
غيوض:ههههههه
عاليه:بدون ماتلتفت لها..شاللي يضحك
غيوض:نفخت..وصارت تطالع بالسيجاره..تصدقين انا تعرفت على وحده تدخن..كنت انصحها وشوي شوي صرت انا ادخن..وانتي صجيتيني حرام وحرام ومضر واخرتها تدخنين
عاليه:انا ماسوي شي حرام..انا بس ابي اشوف هي تولع ولا لأ
غيوض:وشلون تولع وانتي ماولعتيها يالذكيه
عاليه:من النار اللي بداخلي..عفطت السيجاره بايدها ورمتها
غيوض:سحبت نفس..انقهرتي علشان طلعوك بدون مايسووله شيء..
عاليه:ههه ضحكتيني انتي على بالك يسوون له شيء..يماما انا بنته وله الحق يسوي فيني اللي يبي..
غيوض:فعلا شيء يقهر..طيب ليش ماتهربين وتروحين لامك
عاليه:امي...تصدقين بديت احقد عليها ..دامها ناويه الطلاق ليش جابتني..بتحس بالامومه..وتعذبني
غيوض:سحبت دخان ونفخت..ابوي ليه يسوي كذا؟؟
عاليه:التفتت عليها..من حبه لامي..
غيوض:طفت السيجاره بالارض..يحب امك!!
عاليه:ايه يحبها وينتقم منها فيني..على باله اني اكبر همها ونسى انها انشغلت بعيالها..
اللي تسمينه ابو يموت على امي وانا اللي دايما اذكره فيها فيفضي شحنة الغضب فيني..حتى امك بالبدايه علاقتي معها عاديه ماتحبني ولا تكرهني..بس يوم اكتشفت ان زوجها العزيز الى الان يحب زوجته الاولى صارت تكرهني ..
غيوض:طيب ليه طلقها؟؟
عاليه:ماادري بس اللي اعرفه انها طلبت الطلاق و غصبن عليه طلق..وانا الضحيه..
غيوض:مددت رجلينها بالارض..ياخي اللي مو مستعد يصير ابو لا يتزوج..تدرين انتي لو جدي يحبك بتنحل كل مشاكلك..
عاليه:يحبني وانا مصدر تعاسة بنته..يووه شلون نسينا نوال
غيوض:ليه شفيها بعد؟؟
عاليه:اليوم زواج حبيب القلب..
غيوض:بالله..بروح ادق اشوف شسوت..
عاليه:قامت مع اختها مو راده عليك تلقينها مشغوله..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:23 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


قصر ابو فيصل
بعد مارجعو من صلاة المغرب
مجتمعين بالدكه ويتناقشون بمواضيع عامه..
خالد:لابس بنطلون جنز وتيشرت ابيض نص كم..وناصر بحضنه..انا مادري شمعجبك فيه يبه..والله احسن مافيه انه جاب هالبطل..ويحب راس ناصر
ابوفيصل:ليتك بس تجي ربعه..
خالد:بسمالله علي لا تفاول يبه
ابوفيصل:خاالد اعقل
سليمان:عمي ماعليك منه..فيصل شكلك دايخ
فيصل:فرك عينه بيده..ايه والله بس احتري صلاة العشاء..
ابوفيصل:والعشاء؟؟نبي نتعشى جميع..
فيصل:عجلو فيه والله يبه ان راسي صاكن ويدور الفراش
خالد:اقول طال عمرك جدتي مهي ناويه تزورنا؟؟
ابوفيصل:الاسبوع الجاي انشاءالله بروح واجيبها..هي ماتجي الا بطلبات وترجي
خالد:طق على صدره..خلاص ازهله يبه انا اجيبه
سليمان:كل هذا علشان تسافر ترانا عارفين حركاتك..
خالد:وهو يتوعد سليمان بقلبه..ماقصدي بس مابي اتعب ابوي ياكونان
سليمان:طير عيونه على خالد
خالد:هههههه ونزل ناصر من حضنه..والله اللي يدق الباب وش يسوي ياناصر
ناصر:بصوت عالي..يسمع الجوااااااااب
خالد:عفيه على البطل..سمعو المؤذن يذن لصلاة العشاء
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمد رسول الله
اشهد ان محمد رسول الله
حي على الصلاة حي على الصلاة
حي على الفلاح حي على الفلاح
الله اكبر الله اكبر
لا اله الا الله
وبعد مارددو وراه
اللهم رب هذه الدعوة التامه والصلاة القائمه ات محمدالوسيلة والفضيله
وابعثه اللهم مقاما محمودا..انك لا تخلف الميعاد..
ابو فيصل:انا سابقكم على المسجد..اخذ شماغه اللي على المركى وراح
فيصل:تمغط وهو يتثاوب
خالد:سد حلقك
سليمان:والله انت يالتعبان اللي تسد حلقك..اثرك مو رجال ولا عند كلمتك
خالد:ههههههه
سليمان:ضحكت بليا سنون..ولا بس فاضي تبلع وتنسى العهود..وياخذ علبة الباسكن اللي اكلها خالد ويرميها على وجهه
خالد:هههه والله امززززح بس شسوي فيك رفعت ضغطي
فيصل:شفيك عليه<<يكلم سليمان
سليمان:والله ياخويلد ان جبت طاري والله لاوريك
خالد:لحوول شكل السالفه اللي بينكم قويه..علمنا يمكن افزع معك..تراني ضد المرأه وقانوني للرجال فقط
سليمان:قام ومد يده لناصر..قوم يابطل..
خالد:افا سليمان من كل عقلك زعلان..وقام مسك ناصر ..اترك ولدي
سليمان:ياخي تبي ولد اعرس
خالد:علشان اصير زيك..انا يكفيني ناصر..وسبقهم على المسجد ومعه ناصر


بالمطبخ..
سلمى تطبخ العشاء..مسويه مرقوق ومحشي كوسه وسلطه يونانيه وسلطة جرجير
وورق عنب..
عبير:واقفه عند طاولة التحضير ولابسه تنوره جنز وتيشرت وردي ناعم من زارا..امممم اااه يازين طبخك ياسلووومتي
ليلى:لابسه طقم كامل شيفون انيق..اي والله فنانه سلمى وتاخذ ورقة عنب وتبلعها
عبير:تقلد صوت ليلى..اي والله فنانه..ليه ماطلعتي عليها
ليلى:والله كل انسان وله هوايه..رن جوالها وحمر وجهها وطلعت
عبير:والله مو مخربها الا هالناصر
سلمى:حاسدتها ..بدى شغل الحماوات..
عبير:ايه بدى لازم اسنعكم مابي حريم اخواني رفل..
سلمى:نشوفك بكره اذا تزوجتي
عبير:تنكدت من الطاري...بترجعين اليوم لبيتك ولا تنامين هنا
سلمى:لا بنام هنا..تعبانه شوي
عبير:ماحبت تدخل..احسن اصلا خالتي مو موجوده والمفروض انتي او ليلى تجلسون بالبيت
ليلى:رجعت وهي مبسوطه..لايكون حشيتو فيني..وتاخذ ورق عنب وتبلعه
عبير:هي انتي خلصتيه ..متوحمه فييه؟؟
ليلى:شكلي..ناصر يسلم عليك..
عبير:الله يسلمك ويسلمه..باين هالفرحه وش قايلك هالمره؟؟
ليلى:يقول مسويلي مفاجئه..
عبير:تراه يخرع هو ومفاجئاته..وضربت يد ليلى ..يكفي بلع
ليلى:عبيرووه وخري عني..وتاخذ حبه وتبلع..



بعد ماخلصو صلاه
بطريقهم راجعين..ابو فيصل وخالد وناصر قدامهم يمشون
وسليمان وفيصل وراهم بمسافه..
فيصل:ايه باين عليها انها زعلانه..الله يهديك
سليمان:عاد انا ابيك تفزع معي اذا تأزمت الامور
فيصل:ماعليك بقنعها ترجع معك...انا اعرف سلمى
سليمان:الله كريم..ماقلتلك شصار اليوم..
فيصل:شصار؟؟
سليمان:قال كل شيء لفيصل عن ابو محمد..
فيصل:وانا اقول شفيه ابوي كل خمس دقايق متصل يتطمن علي..
سليمان:ترى ماقلت لحد ولاحنا بقايلين ..بس انت اللي قلتله علشان تاخذ الحرص
فيصل:مايقدر يسوي شيء وعناد فيه بتزوج بهالعطله
سليمان:تراه متهور ويسوي اي شيء..انت احتاط..ودخلو للبيت

رجعو جلسو بالدكه اللي محاوطها الياسمين وملكة الليل..
روائح منعشه تريح اعصابهم وتحلي الجلسه..
ابوفيصل:ناصر قل لامك تحط العشاء
ناصر:طيب جدي
سليمان:وشو طيب..قول تامر جدي
ناصر:تامر جدي..ودخل للبيت
فيصل:انا ابي منك شغله ياسليمان..وغمز له..قوم معي
خالد:وين رايحين
سليمان:تسمعه يقول يبيني بموضوع خاص ..انت ليه ملقوف..وقام مع فيصل..دخلو داخل
وعند باب المطبخ
فيصل:يااولد
سلمى:مشغوله تحط العشاء..حيااك مافي احد
فيصل:دخل..واشر لسليمان يدخل لان ليلى مو فيه..
سلمى:لابسه جلابيه ليمونيه نااعمه ورافعه شعرها الاسود بكلبس ومو حاطه اي شيء على وجهها..معطيتهم ظهرها..هافيصل سمعت انك جوعان
فيصل:تقدم واخذ ورق عنب وبلعها..الا فاطس هلكان جوع..الله يازين طبختس ياسلمى هذي المره ولا بلاش
سلمى:وتاخذ ملعقه سلطه وتأكلها فيصل..ها حلوو
فيصل:يمي يمي..ليلى وينهي
سلمى:هههه ليلى حاشرتها عبير تقول خلصت ورق العنب..
فيصل:طيب عجلو بالعشى ترى فطست جوع
سلمى:التفتت على ورى تبي تشوف اللي على النار وطاحت عيونها عليه..
سليمان:ابتسم..شلون حلوتي اليوم
سلمى:طالعت بفيصل..ماحبت تبين له انهم زعلانين..بخير وانت شلونك
سليمان:ابتسم لها ..وغمز لها انتي تدرين وشلوني..
سلمى:ارتبكت وخصوصا ان فيصل موجود صحيح لاهي يبلع بس يسمع وهي تبي تأدب سليمان بطريقتها..علشان مره ثانيه مايفكر يغلط معها..سوت نفسها مشغوله بالتحضير وطنشته
فيصل:طلع بدون ماتنتبه..
سليمان:قرب منها وحط يدينه على كتوفها..زعلانه
سلمى:التفتت عليه ..طالعت حواليها مالقت فيصل..رمت ملعقة الغرف على الطاوله واشرت للشغاله تكمل شغلها..وطلعت برى المطبخ..
سليمان:زفر..ورجع للدكه..
دخلت على البنات ووجهها احمر..
عبير:جتنا الثانيه..شفتي سليمان
سلمى:لأ ماشفته شفت فيصل..قالتها وهي معصبه
عبير:حمر وجهها
ليلى:هههههه..
عبير:استانست ليلوه..
ليلى:وليه مااستانس..واشرت لها تسكت لان سلمى باين عليها معصبه واحتمال كبير تتهور وتذبحهم..



بعد العشاء
ابوفيصل وفيصل نامو
وخالد وسليمان سهرانين بالدكه
سليمان:طالع بساعته..خالد ماوراك دوام؟؟
خالد:الا..بس تونا
سليمان:اي تونا الله يهديك يالله خل نرجع للبيت
خالد:بتنام عندنا؟؟
سليمان:ايه وش يوديني للبيت وسلمى هنا
خالد:شرايك اجل دامك زعلان علي ننام هنا وبالمره تراضي الزعلانه
سليمان:والله جبتها..وحب راس خالد..يسلم هالراس
خالد:علشان تعرف اني ابي مصلحتك..قوووم داخل
خالد دخل على طول ومالقى احد تحت..
خالد:سليمان اددخل مافيه احد
سليمان:غريبه ام لسان وينهي
خالد:تلقاها مع ظلها ليلى..امش فوق
طلعو للدور الثاني..
خالد:لحضه بدخل اشوف اذا فيه احد معها
دخل ومالقى الا سلمى منسدحه على السرير وحاطه يدها على عيونها ومو متغطيه
اشرله يدخل وطلع..

سليمان:دخل وسكر الباب بشويش..مشى بهدوء سحب الحاف وغطاها وراح للمعلاق وفصخ ثوبه وعلق شماغه..
سلمى:تشوفه بس سوت نفسها نايمه..
سليمان:دخل يتوضى ويصلي ركعتين زي ماهو متعود قبل لا ينام..



كان بيدخل غرفته بس سمع اصوات ضحك وقرر يدخل
شتسووون
عبير:بسم الله مره ثانيه استأذن
خالد:وش مخوفك مامن احد غريب انا اخوك وفيصل زوجك وابوي عمك..
عبير:كشرت بوجهه..تصدق انك ثقيل دم
ليلى:خالد متى نروح ترى جانا النوم
خالد:نامو هنا
عبير:لاوالله
خالد:اي والله ..وطلع
ليلى:تصدقين عاد راسي معوورني وابي انام..
عبير:اوماي قاد انا وين اروح ابي انام ومستحيل انام عندك انتي تكفخين الواحد
ليلى:انزلي ونامي بغرفة الضيوف..ولا روحي لغرفة محمد..
عبير:تثاوبت ..لابروح لغرفة محمد ,,تصبحين على خير..وطلعت..دخلت غرفة محمد..وقفت لين تتعود على الظلام..مشت لين وصلت الاباجوره اللي بجنب السرير وشغلتها..هههه ياحليلك يامحمد والله لو تدري اني نمت بسريرك لايطير عقلك..رجعت وقفلت الباب..كانت بتنام بس متضايقه من لبسها راحت لغرفة ملابس محمد..فتحته ودورتلها بجامه ولبستها..هههه لا محمد اذا درى مو يطير عقله الا تجيه جلطه ويمكن تودي بحياته..رجعت للغرفه وحبت تستكشف المكان..عبير تدخل غرفة وماتفتش مستحييل..صارت تدور بالادراج وطلعت البوم صور ..تفرجت على صورهم وهم صغار وكل صوره تضحك من قلب..سكرته واتجهت لمكتبه فتحت الادراج ولقت كتب المدرسه..ياحليلك ياحميدان مايرمي كتبه..الله يخلف علي اول مايخلص الاختبار ارميه ولا يهمني..وش عندك بعد ياحميدان..اووو شهالدفتر الكشخه..شكله دفتر خواطر او مذكرات..وافتحت اول صفحه..وبدت تقرى.


-----------

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة انشوده المطر, ليلاس, المطر, القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة انشودة المطر, انشودة المطر, انشوده, انكساري, روايات, روايات مميزة, روايات انشودة المطر, روايات كاملة, رواية انكساري, رواية انكساري لانشودة المطر, رواية انكساري كاملة, روايه انكساري كاملة, روايه كاملة, قصص و روايات القسم العام, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية