لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-11, 07:33 PM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


العصــــــر...









لبّست جدتها عبايتها ولفت الطرحه على وجهها..وراحت للدولاب تجمع الاغراض..

دخلت ام فيصل وابوفيصل وهم يسلمون

ردو السلام



ابوفيصل:جهزتو

عبير:ايه..بس لو تخلونها عندي

ام فيصل:عبوره انتي مارح تقدرين على امي ماتعرفين عنادها..

عبير:خلاص براحتكم..

الجده:وانتي بعد بتروحين معي..يكفي كم صارلتس ببيت اهلتس

طالعت ام فيصل بأبو فيصل وسكتو

استغربت سكوتهم بالعاده يقولون ان شاء الله..اكيد عندهم خبر..ويمكن مايبوني..

جمعت الاغراض وهي ساكته...





طلعو من المستشفى..



ابوفيصل:عبوره تعالي اركبي معنا

عبير:لا هذا السواق موجود..وبعدين بروح اشتري شوية اغراض قبل لا ارجع للبيت..





سلمت عليهم وركبت السياره...



رن جوالها واستغربت..وردت بخجل

عبير:هلا

فيصل:هلا عبير..طلعتو بدون ماتقولونلي

عبير:ايه جانا عمي وخالتي واخذو جدتي عندكم بالبيت

فيصل:ايه زين..طيب ابشرك طلقتك اليوم..يعني بتعتدين من اليوم..



طلاقي بشاره..انفصالي عنك بشاره..هو فرحان..يبي فراقي..كتمت تنهدها



وقالت ببرود



عبير:الله يبشرك بالخير..متى تجيب ورقتي



انزعج لما سمعها..هو يدري انها تكرهه بس مايحب يسمعها..



فيصل:الورقه معي..ومارح اعطيها سليمان الا بعد ماتنتهين من العده..علشان المشاكل..

عبير:اوكيه..تبي شيء ثاني

فيصل:لأ..مع السلامه



نزلت الجوال بجنبها وانسابت دموعها...



عبير:ليش احبه وهو كارهني..لييييش..كله منك انت ياخالد انت ساس البلاء..



























*****************

























المغرب..

ركب سيارته وبجنبه زياد..

فيصل:ليتني مامريتك الصبح

زياد:مسويلي فيها محتفل برجعتي ومتكيرم علي موديني كله هــرااء

فيصل:بدل ماتقول شكرا جزاك الله خير

زياد:شكرا والحين انت منغث بترجيعي

فيصل:والله قواة وجه ودامك داري ليه ماتنزل وتاخذ تاكسي

زياد:قوي وجه بكيفي..

فيصل:يوووه نسيت ادق على خالد

زياد:وش فيه

فيصل:كان مشروع اب بس فشل

زياد:ههههه حلوه..دق دق عليه خلينا نعزيه

فيصل:ياخي عليك الفاظ

زياد:وانا صادق الحين مو ولده مات

فيصل:ماااااااااااصار ولد تووووه حتى ماتكوّن

زياد:المهم لايكثر دق بسرعه..ورن جواله..رد بابتسامه وبصوت ولهان...هلاااا

ليلى:هلافيك يابعد حيي

زياد:فيه بشاره صح...

ليلى:هههه كاشفني..طيب متى تجي تأخرت

زياد:جاي بالطريق بس سواقي جديد وتعرفين مشاكل هالسواقيين



طالعه بطرف عينه وقال بحقد

فيصل:سواق ها..طيب شوف من بيرجعك؟؟

زياد:لحظه ليلى...والتفت على فيصل..انت شدخلك الحين بالموضوع انا اتكلم عن سواقنا هم يسألوني عنه..

فيصل:الشق اكبر من الرقعه

زياد:طيب وقف وقف عارفك بتدور فيني لين تجي صلاة الفجر..وقف وقف





وقف فيصل وهو يضحك ونزل زياد بسرعه..راح فيصل وبقى زياد بالشارع ويأشر بيد للتاكسي وباليد الثانيه ماسك الجوال..

حبيتي معاك شكنتي تقولين

ليلى:اقول متى تجي تأخرت..مسويه مفاجأه لك..

زياد:اول قوليلي..نجحتي صح؟؟؟

ليلى:يمااااااااه منك شدراااك

ركب التاكسي ووصفله البيت

زياد:قلبي دليلي..اللللف مبروووووووووووك جهزي نفسك بنطلع نتعشى برى

ليلى:هههههه وانا مجهزه حفله هنا ومسويتها مفاجئه لك..بس يالله دعوتك بصراحه لاترد..

زياد:اجي القاك جاهزه اوكيه

ليلى:اوكيه..مع السلامه

سكر منها والتفت على السايق..

زياد:وقف عند محل ### للمجوهرات..

السايق:اوكيه..











































وصل للبيت وطلع لغرفته على طول...

دخل غرفة الملابس وفصخ قميصه..وفتح الدولاب يطلعله بجامه ..تنهد ورمى البجامه بالارض ودخل للحمام ياخذ شور...

فتح الدش على البارد وكش كل جسمه..بس تحمّل..وكأنه يبي مشاعره تبرد ناحيتها....

المفروض تحمل مني انا..

عصب واخذ الجل شور صب كميه كبيره على الليفه البيضاء وبدى يدعك جسمه ووجهه بطريقه جنونيه...

انسااااها..ماتستاهلك..هي نستك..وحملت من غيرك..كانت تبي تصير ام بس مو لعيااااالك...

اكيد حبته....



رمى الليفه على ارضية البانيو بقوه وغسل جسمه وشعره بسرعه وطلع وهو لاف الروب عليه..



جلس على السرير والمكيف شغال ..كان يحس بالبروده بس يقاوم..يبي يعذب نفسه..



فيصل:معقوله سوت كذا بس علشان تقهرني..معقوله حملت علشان تخليني اموت بحسرتي....لا وين عايش انا..اكيد ماتفكر فيني..

تنهد..انا شسوييت..مافي شيء ضبط معاي..بكيفها.. هي تحبه؟؟؟..وانا؟؟

ضغط على راسه الرطب بيدينه البارده..

ليه خالد قدر يعيش معها...ليش عبير ماقدرت تعيش معي؟؟؟

ليش ميساء وافقت على خالد وانا سألتها اذا تقبل تكون زوجتي الثانيه؟؟؟

اففف من هالحياة..اسمع عن الحب وانه حلو..وماجنيت منه الا الشقاء..

وعبير ليش تكرهني؟؟؟..انا شفيني؟؟؟وش اللي ناقصني علشان ماحبتني....

ودار راسه من كثر التفكير ونام بدون غطاء..

































*******************



































لبست فستان من درهي لونه احمر بتوريدات سكريه خفيفه ..فوق الركبه..

وطالعت بمكياجها الوردي الطبيعي بالمرايه..

عهود:كل شيء اوكيه..وفكت شعرها المصبوغ بالاسود وجمعته على جنب بعد ماستشورته ولففته..

طلع شكلها كيوت ومنعش..لبست صندل بكعب واطي لونه احمر ولبست الاكسوورات وطلعت من غرفة الملابس..

دار نظرها بغرفة النوم..كل شيء مرتب ومريح..طلعت وراحت لغرفة القعده تنتظره...





انفتح الباب وفزت بسرعه تستقبله..





عهود:هلاا حبيبي الله يعطيك العافيه..

سالم:هلا...

كان وجهه مو طبيعي..اكيد صاير شيء باغتته بالسؤال

عهود:صاير شيء؟؟؟؟

التفت عليها

سالم:لأ..ليش

عهود:وجهك مو طبيعي



دخل غرفة القعده وجلس



وقفت قباله..مستغربه بالعاده يدخل ياخذ شور واحيانا ينام قبل لايجلس معي..



عهود:سالم شفيك..

سالم:تعالي اجلسي..

جلست بجنبه

سالم:عمي الحمد الله طاب..والحين لازم ننفصل

عهود:بس انا ماابي

سالم:وانا ابي

عهود:ليش

سالم:هالوضع مو عاجبني..مابي اظلم احد

عهود:انت ليش مو راضي تسامحني

سالم:اذا سامحتك ونسيت اللي صار..الناس مو ناسيه..انا بكل استراحه اسمع تعليقاتهم..واسكت..احسن شيء ننفصل

عهود:واذا طلقتني بيسكتون..نفس الشيء بيقولون اني انا اللي مابيك وانا اللي طلبت الطلاق...ليش تعلق حياتنا بالناس وكلامهم اللي ماينتهي

سالم:انا ابي الطلاق..ومن بكره

عهود:بس اناااا ابيييييك افهم

سالم:مابي افهم



عهود:انت كل شيء ماتبييييييييه..قوووول قصرت بحقك..اهملتك عمري رفعت صوتي عليك قوووووووول

سالم:لا ..بس انا اللي فيني اانا العيب فيني انا

عهود:انت مو قلت تبيني ام لعيالك..خلاص انا راضيه



سالم:ماينفع..اذا تزوجت غيرك بظلمك





عهود:اووووووووه ترااااااااااني مليـــــــــت خلاص سويت كل شي وانت اللي ماتبيني مو الناااااس قولها وافتك





التفت عليها ولف وجهها له..



سالم:عهود..انتي عاجبتني..بس





اهتز فكها وقالت وعيونها تدمع



عهود:بس ايش؟؟؟



سالم:انا مابي اظلمك..مابي اذا سمعت تعليق رحت عصبت عليك..ما



قاطعته وهي تضمه..



عهود:سالم والله احبك ليش مو راضي تفهم

ابعدها عنه



سالم:فاهم..بس لمصلحتك..وقف..

انا بطلع..كلمت مؤيد يجيك لاني برجع للشرقيه..



عهود:هذي وصية ابوي وامي



سالم:مظطر..مع السلامه..





دار بظهره وطلع من الغرفه وقف عند باب الجناح وهو يسمع صوتها تناديه التفت عليه وهو مستغرب



سالم:شفيك



عهود:انت وعدتني من قبل تذكر..وقلتلي بتنفذ اللي ابيه..



سالم:وانا نفذته



عهود:بس انا ماقلتلك شبي..



ابتسم بمكر..



سالم:وش تبين



عهود:ابيك ماتطلقني ..اذا انت على قد كلمتك نفذ اللي ابيه..







ضيق عيونه ومط بوزه وقال وهو يهز راسه..





سالم:اممم مادري..انتي شرايك

عهود :رايي تعرفه

سالم:رايي روحي يالمخفه جهزي شنطتي وشنطتك بنسافر للشرقيه

تحجرت دموعها وقالت وهي تتفحص ملامح وجهه

عهود:مافهمت...

مسك كتوفها العريانه ومشاها قبله لداخل الغرفه..ودخل غرفة الملابس..

سالم:طلعي الشنط ورتبي ملابسنا وانا برتاح لي ساعه وقوميني لان موعد الطياره الساعه ثمانيه...

مسكت ايده

عهود:سالم شتقصد؟؟؟

سالم:اقصد يابعد قلب سالم..انا مستحيل افرط فيك..ليش اكابر وعلى قولتك انا مو سالم من كلام الناس..بس بطلب منك تتحمليني شوي..

لاني اذا سمعت كلمه بحط الحره فيك وتستاهلينها..

عهود:تتكلم جد

سالم:ايه..انا بس كنت بختبرك واعرف اذا تحبيني صدق..يلا رتبي الملابس..وانا برتاح شوي...




**********************


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 07:33 PM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بعد مرور شهرين ونصف...



















لبست جلابيه زيتي وجمعت خصلات شعرها الاماميه بكلبس والباقي منساب على كتوفها..

طلعت من جناحها وراحت لغرفة نوال...طقت الباب بس محد فتح..نزلت تحت...





كانت جالسه تفطر لحالها..وشكلها مروق على الاخير..

والتفتت على اللي تصبح عليها..ابتسمت

نوال:هلا ام اللول..صباحووه..

رفعت طرف جلابيتها ومشت ناحيتها..وقفت بجنبها..وقالت

ليلى:نوال نطلع نتمشى..ضايق خلقي..

نزلت كوب العصير

نوال:ليه شفيك؟؟؟

ليلى:مافي شيء..نطلع

نوال:ماعندي مانع..بس نبي نتغدى برى وبالمره تجينا شموخ اذا طلعت من الجامعه..

تنهدت..

ليلى:اوكيه..بنروح السوق وبعدها نطلع للمطعم..

نوال:اووه صح ترى تماضر تسلم عليك..

ليلى:غريبه انا كل ليله على النت ولاعمري شفتها اون لاين

نوال:غريبه وزياد عادي عنده..اقصد تسهرين

كتمت بقلبها وقالت بابتسامه

ليلى:لااا بعد قلبي هو مستحملني..وبعدين من تركت الجامعه وانا بحالة ملل..تدرين فيه شيء لازم نسويه الليله..

نوال:وشو

ليلى:سر...يلا بروح البس وانزل بسرعه..لا تتأخرين علي..

طالعت فيها وقالت بقهر اول ماختفت عن نظرها

نوال:اااخ بس لو اعرف شاللي يصير بينكم..



دخلت جناحها وجلست على السرير وتناولت جوالها..فتحت على الرسايل

وكتبت((اذا يهمك..بطلع مع نوال..اسفه على الازعاج))ضغطت ارسال وتنهدت..

ليلى:الى متى على هالحاال..اخذت جوالها معها ودخلت تغير لبسها...































***************































نزلت القران جنبها ودموعها تنساب على خدودها..

وجهها مصفر وجسمها ذبلان حتى شعرها بدى يتساقط..

مسحت دموعها بظاهر كفها وراحت للسرير تتمدد عليه..تريح جسمها..

اول ماحطت راسها على الوساده انهالت عليها توقعاتها واحاسيسها...

من يوم ماكتشفت المرض وهي تتخيل اليوم اللي بتموت فيه..

شلون بيكون شكل ابوها؟؟سليمان..ناصر بيلحق عليها؟؟؟

تنهدت ودموعها غرقت المخده...الكل سألها وشفيك؟؟؟

وهي ترد بأنه مافيه غير خوفها على ناصر..

ابتسمت بمراره..منين جاني هالمرض؟؟؟معقوله عين؟؟لا مااتوقع انا احصن نفسي دايما..

ااه ..ابتلاء من الله..المشكله ابوي من بيهتم فيه من بيراعيه..شلون بيتحمل فراقي..يااارب ارحم حااله ياااارب



رن تلفون غرفتها..مدت ايدها ورفعته



عبير:الوو

الجده:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..قاعده يابنيتي

عبير:هلا جدتي وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته..ايه قاعده شبغيتي

الجده:دامتس قاعده تعالي ونسيني انا وام فيصل..

عبير:ودي..بس انا مانمت زين وسهرانه وابي انام الحين

الجده:انتي علاامتس صايرتن تمنّنين بجيّاتتس وصايرتن ماتنشافين

عبير:بزوركم الليله او بكره زين

الجده:انتي سامعتن شيء بتس بلا

عبير:لا ليه

الجده:لانه حتى ابوتس يشتكي يقول مايشوفتس الا بالصدفه

بلعت ريقها بصعوبه

عبير:لا بس هو يبالغ..

الجده:انتي خربتي من يوم تركتتس

عبير:ايه تعالي ونوريني

الجده:وانتي ليه ماتجين؟؟؟يابنيتي تعالي واسكني ببيتتس وكبري عقلتتس

عبير:جدتي مع السلامه

الجده:مع السلامه....





سكرت السماعه





عبير:ودي اني اشبع منكم قبل مااموت ولا افوت لحظه وحده..بس مابيكم تتعذبون بفراقي وخصوصا ابوي...

اجتاحها دوار راسها ومسكته بيدينها..دقايق وحست نفسها احسن..سمت بالرحمن ونامت..









































*******************





























نزل مع الدرج بتيشرت أسود مع كتابات بيضاء نص كم وبنطلون اسود..وجزمه رياضيه بيضاء..

وشايل شنطه خفيفه فيها ملابسه واغراضه اللي يحتاجها..

دخل على غرفة الجده وقال بصوت جهوري

السلااااااااام عليكم صبحهم بالخير..



ردو السلا عليه



الجده:ماشي الحين

ام فيصل:مو قلت بتمشي العصر

فيصل:لا غيرت رايي..امشي الحين احسن..دامني صاحي ومروق

الجده:الله يوصلك بالسلامه..وسلمني على ناصر

فيصل:يوصل..وجلس وتربع..

مدتله امه فنجان القهوه..وشربه والتفت على جدته..

الجده:فيصل بترجع وتلقى مرتك تنتظرك..ترى يبس حلقي ورفعتو ضغطي..

هز الفنجان وقام وتناول شنطته ودار بظهره وهو يقول

فيصل:استودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه....



































*********************



















مملكة المرأة..

في دبنهامز..

جالسين بستار بكس..

طلبت ليلى فرابتشينو فانيلا..ونوال كابتشينو..

فتحت كوبها وضافت السكر عليه وقالت وهي تخلطه حتى يتجانس

نوال:غريبه اول مره تسأليني هالسؤال؟؟؟

ليلى:يمكن علشان صرت اشوفك اكثر من قبل..اقصد تماضر سافرت وشموخ التهت بالجامعه...

نوال:وش يهمك اذا عرفتي ليش تطلقت من زياد؟؟

ليلى:كذا..بس كذا..يمكن ابي اعرف شلون تأقلمتي او تألمتي ..مادري خطر ببالي هالسؤال..

نوال:وانتي ليش تطلقتي؟؟؟؟؟

ليلى:خلاص انسي سؤالي...

نوال:ماتبين تقولين؟؟؟

ليلى:ايه..ولا ابي اتذكر هالموضوع...

قالت بهدوء وهي تحرك اصابعها بالطاوله...

نوال:كنت احب ولد خالتي وهو يحبني..بس اهلي غصبوني على زياد..وتطلقت..بس خذلني وتزوج غيري..يقول مايبي مطلقه..

ليلى:مطلقه عن مطلقه تفرق..احمدي ربك

نوال:مافيه فرق..

ليلى:لما تطلقين وسمعتك رايحه فيها بيكون فيها فرق...اااه مادري شفيني صايره اتذكر الماضي..

نوال:اسفه شكلي ازعجتك..

ليلى:لا ازعجتيني ولا شيء..وقالت بابتسامه..يلا امشي خلينا نروح لمحل الالعاب تلقينه الحين جهز الاغراض

نوال:والله فكره حلوه منين جبتيها

ليلى:انا وبنت عمي كنا دايما نسويها..نشتري العاب ونغلفها ونوديها يااما للاطفال المعاقين او لاطفال الاورام او لاطفال الرعايه الاجتماعيه...

ومو بس كذا..بنروح بكره ونشتري مواد اساسيه وبنجمع الملابس اللي مانبيها ونوديها للغسال ونوزعها على الاحياء الفقيره

نوال:حلوو..طيب ليه مانوديها لجمعية احسن

ليلى:فيه ناس عفيفين..ومايسجلون بالجمعيات..احسن شيء حنا نوزع بأنفسنا علشان نحس بالمتعه واننا حققنا شيء..

نوال:اي والله بدل جلستنا فاضيين...عمري صار اربع وعشرين وللحين ماحققت شيء..

ليلى:العمر قدامك..وبتحققين اللي تبينه

نوال:اكييييييييد...











































*********************





































العصــــــــــر...













الشرقيه...













عطاه بقس مع كتفه وضمه وهو يقول..

شلووونك..

ناصر:بخير الحمد الله انتم شلونكم؟؟؟

ابعد عنه وجلسو جنب بعض..

فيصل:كلهم بخير مافي شيء جديد..والكل يسلم عليك..

ناصر:جدتي وعبير وخالتي كلهم وشلونهم

فيصل:بخير وينتظرونك..اصبر ياناصر

ناصر:صابر..لو ابقى طول عمري بالسجن..ماهمني بس ابي اشوف عبير وجدتي و...سكت..كان بيقول ليلى..

ابتسم فيصل..

فيصل:وانا صح

ناصر:هههههه ايه..خويلد وينه صارله اسبوعين ماجاني..عسى ماشر

فيصل:انا زيك..من يوم مااستقر ببيته وهو ماينشاف الا بخميس او جمعه..هذا لو يجيه عيال بينسانا...

ناصر:خويلد ماتعرفه يحب يسوي نفسه مهم

فيصل:هههههه ..طلال مازارك؟؟

ناصر:خله براحته مشغول بزواجه..الله يوفقه..عبد الله زارني قبل يومين يقول عنده دوره

فيصل:مادري والله عنه..انا من زمااان عن الاستراحه ماشوف الا طلال بالمسجد...يلا انتهت الزياره بكره بزورك..وبحاول اخترعلك سالفه..

ناصر:عبير شلونها معاك؟؟؟

فيصل:هههههه ماتعرفها جننتني بحركاتها وكل ماجي ازورك تسويلي سالفه وتبي تروح معاي..ان شاء الله انت تجي بنفسك وتريح بالها

ناصر:دير بالك عليها

فيصل:انا كل ماازورك وصيتني

ناصر:اختي

فيصل:بشر ابوك

ناصر:ههههههه لا انت مو صاحي من حطيت هالعوارض وانت ماش

فيصل:لا عدس احسن

ناصر:هههه روح روح لايجي العسكري ويطردك

فيصل:ابن ابوه يسويها...وسلم عليه...وطلع.



































*************************

































ركن سيارته البنتلي الفضي الجديده بجنب بيت كلاسيكي..

نزل وفصخ نظارته الشمسيه لان الشمس بدت تغيب..

دق الجرس..وانتظر بجنب الباب...انفتح الباب وطلع ولد بالمتوسط..

محمد:السلااام عليكم..هلاا ابو مشعل

عبد العزيز:هلا محمد..حياك حياك

محمد:لا انا جاي اسأل ومستعجل..رابح هنا

قال وهو متعود على سؤال محمد المتفائل بلقياه

عبدالعزيز:للحين ندور عليه...

محمد:ابوك وامك بخير

عبدالعزيز:الحمد الله على كل حال..

محمد:طيب مع السلامه...



ركب سيارته وهو يلوح بيده لاخو رفيقه...وتنهد..وين راااح؟؟؟ وليه مقفل جوااله؟؟؟



من يوم مارجعت للرياض وانا ماشفته ولاحتى سمعت صوته....الله يهديك يارابح وعدتني تكلمني ..

































*********************





















بعد صلاة المغرب...















تربعت بالارض والتفتت على خالتها..

ليلى:خالتي معليش عطيتك ظهري...

رفعت عينها عن المجله

ام فراس:لا حبيبتي خوذي راحتك...

وزّعت الورق وعليها ابتسامه ماكره..

شموخ:يلا انا ابدأ..

نوال:شموخوه حاسه ان وراك بلا؟؟؟

رفعت حواجبها وتصنعت البراءه

شموخ:وش ورااي..شفيك..العبي العبي..

رمت ورقها على الارض وطالعت بليلى..

نوال:ليلى وريني ورقك..

رمت ليلى ورقها وكان كله ارقام مثل نوال..

نوال:سبحان الله مافيه ولا تسحيبه..يلا وريني ورقك ياانسه

رمت ورقها وهي تضحك

شموخ:ههههههههه

كان كله ام اربع ورقم واحد بس..

نوال:غشاااااااااشه وتضحك بعد

ليلى:برى برى ماتلعبين عقابا لك

وقفت وجلست جنب امها وهي لا زالت تضحك

شموخ:هههه اصلا مو منزين اللعب معكم..ماتغشون ابد كله نظامي

نوال:الغش حررااام

ليلى:من غشنا فليس منا..اخبطي من جديد

جمعت الورق مع بعض وبدت تخبطهم..وقالت وهي توزع الورق لليلى

نوال:ليلى شخبار اخوك فيصل..

شرقت وهي تشرب الشاهي

شموخ:كح كح ..



قالت وبدون ماترفع عينها عن المجله



ام فراس:اشربي بشويش...



ليلى:شعندك تسألين

نوال:لا بس كذا..هو دايم يزورنا..

ليلى:بخير الحمد الله

لعبت اول وحده

نوال:مايبي يرجع عبير؟؟؟

حطت استوب وبعدها تسحيبه

ليلى:مادري..

كانت تسمع لهم بتركيز..راحت جنب ليلى وتربعت جنبها

شموخ:اساس المشكله ايش؟؟؟يعني هم مايبون بعض

التفتت عليها ليلى..

ليلى:وبعد ماادري..روحي عني خليني اكمل لعب..





السلاااااااااام عليكم

وعليكم السلام...



نوال:هلا زيوود تعال العب معنا

كشر يوم شافها وصد عنها ..وقال وهو يخربط شعر نوال بيده قبل لايروح يجلس جنب امه..

زياد:مالي مزاج يانوال..شخبارك يمه..

ام فراس:بخير..وكملت اندماجها بالمجله..

قامت من مكانها وجلست بجنبه واحنت ظهرها تعدل طرف بنطلونها وترفعه..

شموخ:زياد قوم خلنا نطلع من زمان ماطلعنا معك...

زياد:اول صبيلي شاهي وبعدين افكر...

همست وهي تحاول تركز باللعب..

ليلى:اونو...

نوال:يوووووه مامعي شيء..خلاص خلصي

نزلت الورقه الاخيره

ليلى:تخلص...

صفقت شموخ

شموخ:واااااااااو مبرووووووووك مبرووووووك..والتفتت على زياد..الحين غصبا عليك بتعشينا وبتمشينا بمناسبة فوز حرمكم المصون..

قالت قبل لايفشلها قدامهم وهي توقف..

ليلى:لا لا انا تعباانه ومالي خلق اطلع تبون تطلعون الله يهنيكم..وبسرعه طلعت..





ابتسم واخذ الريموت

زياد:يلا قومو البسو بنطلع ونستانس

نوال:يس احلى زياااااااااد بالعالم....وركضت هي وشموخ يلبسون..

فرفر بالقنوات واستقر على روتانا كليب..وعلى الصوت..وبدى يدندن مع الاغنيه...

















جلست بالصاله العلويه وبيدها جوالها..



شافتهتم يركضون مع الدرج وابتسمت لهم..وقفو عندها

شموخ:لول بليييييييييز تعالي معنا وبتستانسين

ليلى:لا مابي..

نوال:خلاص بكيفها شموخ..حنا بنستانس مع..زيااد..





















رمت المجله من ايدها وهي تسمع اذان العشاء..

ام فراس:زياد يذن

التفت عليها

زياد:وشسوي فيه

ام فراس:قصر الاغاني ماتسمع الاذان انت؟؟؟

زياد:يعني الحين بيوقف اذانه علشان فيه اغنيه..

ام فراس:طيب قصره بسولف معاك..





طفى التفزيون ورمى الريموت بجنبه





زياد:قولي

ام فراس:شسويت لحفلة ليلى؟؟؟

عقد حواجبه

زياد:وش حفلته

ام فراس:حفلة تخرجها ناسي ان اهلها بيسوونها الاربعاء الجاي

زياد:ايه تذكرت..طيب شسويلها

ام فراس:زيااد شفيك؟؟معقوله ماسويتلها شيء؟؟؟مافكرت بالهديه اللي بتقدمها لها



هز راسه بملل

زياد:لا



ام فراس:ياسلااام تبي تفشلنا عند اهلها..انا وابوك جبنالها هديه..بس انت لازم تكون هديتك كبيره..علشان تبيض وجهك قدامهم ويعرفون قدر بنتهم عندنا....



قال وهو يسمع لجّة البنات



زياد:طيب طيب اصلا بااااقي وقت ...تطلعين معنا يمه

ام فراس:لا روح استانس مع مرتك..

زياد:اوكيه..باي...

















تمددت على السرير بارتياح ...ارخت راسها على الوساده وهي تفكر بحياتها..

الدنيا غداره..محد يامنها..وانا غبيه..تنهدت..ما تأدبت ولا استفدت من تجربتي..وتماديت معاك يازياد..

تماديت بحبي...والنتيجه وحده..اااه يارب يكون كابوس واقوم منه...ليش تغير علي..ليش يتعامل معي بهالاسلوب..







رن جوالها وفتحت عيونها بقوه..سمت بالرحمن وردت



ليلى:الوو

ماجاها الا صوت بكاها..انتظرت دقيقتين وبعدها قالت



ليلى:اذا هديتي دقي علي..



ام محمد:لا لا..خلاص هديت..بس حسبي الله عليك حسبي الله عليك..

ليلى:خلاص يكفـــــــي مااااااابي اسمع شيء..محروق قلبك على ولدك..وانا الغلطانه صح انا الظالمه انا الغبيه انا سبب كل شيء بهالدنيا صح..تبين تدعيـــــن علي ادعي ابواب السماء مفتوحه..وانا بدعــــي والمظلوم بتستجاب دعوته..وسكرت بوجهها..



رمت الجوال وضمت المخده وانفجرت صياح..



ضغط

ضغط

ضغط..



الى متى اكتم بصدري الى متــــــــى..قالتها وهي تصرخ..ورمت المخده بقوه..



رن جوالها وتناولته بسرعه وردت بانفعال



ليلى:خيـــــــررر فيه شيء ثاني

ام محمد:سامحيني..بس قلبي للحين محروق عليه

ليلى:ربي يحرقه بنااااار جهنــــم



صرخت فيها

ام محمد:اسم الله عليـــه..

ليلى:وانا وحده ماامسك اعصابي..تبين توقفين دعواتي تنازلو

ام محمد:وانا وشلون بهدى واللي ذبحه حي

ليلى:وانا وشلون اهدى وناصر بالسجن..ووشلون اهدى واوقف دعاوي ليل نهار عليه؟؟؟؟

ام محمد:يابنيتي والله ماله دخل عمتك

قاطعتها

ليلى:عمت عينها ان شاء الله ويااااارب تلحقه جعلها تشوف عقوبتها بالدنيا قبل الاخره..

ام محمد:بس ابو محمد مهددني بالطلاق اذا تنازلت



سكتت ثواني تهدى..وقالت وهي تمرر اصبعها على تطريزات جلابيتها



ليلى:انا قلتلك من قبل..ابيك تتنازلين بدون مايدري..ابيه يمووت من الحره..بس شكلك متساهله بالموضوع..اسمعي انتي تحسبيني سامحت ناصر صح..وقلتي اكيد بسامح محمد..احب اوضحلك..انا كلهم ماادانيهم..بس واحد ولد عمي..والثاني مايقربلي..يعني مافيه شيء يشفعله عندي..وبظل ادعي لين امووت عليه ويااااارب ويااااااااااااارب يتلوى كل ليله بقبره من العذاب ان شاء الله يااارب ينحرق ويضيق عليه قبره

ام محمد:-----

طالعت بجوالها

ليلى:سكرت بوجهي..ماينفع الا هالاسلوب..وياارب يجيب نتيجه..



































**********************


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 07:34 PM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




































رمت الملعقه بالمجْلى وهي معصبه..كل ليله على هالحاله..

والتفتت على صوته وهو ينادي الشغاله تسوي شاهي

ميساء:مساااء الخير

ابتسم وبانت غمازاته..

خالد:نغمة زعلانينين

تصنعت ابتسامه وسحبته معاها وطلعو برى المطبخ..

قالت بجديه

ميساء:الى متى على هالحال..ابفهم انتم ماتطفشووون من مقابل بعض؟؟؟؟

خالد:لا والله..وبعدين حنا جالسين على راسك

ميساء:يااااااااارب يتزوج عبدالله من وحده تحشره بالبيت علشااااااان افتك منه اففف مهي حاله هذي..

خالد:والله بيتي وبكيفي استقبل اللي ابيه واذا مو عاجبتس واشر على الجدار..

ميساء:ايه صح نسيت ماترضى عليه هو حبيب قلبك وحنا حيالله

خالد:عليك نور

ابتسمت وقالت بهيام

ميساء:تزو تزو..قول عليك مهند..

مسكها مع ايدها بقوه

خالد:ميسووه لاتستفزيني...



غمضت عيونها على انفاسه الحاره اللي تلفحها..وتذكرت كلام ريم..اذا شد ارخي

فتحت عيونها ومدت ايدها الثانيه ومسكت ذقنه وقالت بهمس



ميساء:ايه حسسني انك تحبني..



زفر ورمى ايدها



خالد:اخلصي شوفي الشغاله خلصت الشاهي ؟؟



مطت بوزها وقربت منه وهي تسوي نفسها تنظف تي شيرته

ميساء:يااابعد طوايفي كلهم..وبدت تغني..ياابعدهم كلهم..يااسراجي بينهم..عطني من دنياك حبك..واترك الباقي لهم..



ابتسم غصب عنّه..وقال وهو يسوي نفسه ثقيل..



خالد:ابفهم منين تعرفين بالاغاني وانتي صاجتني كل ماحطيت اغنيه حرااام حرااام



قالت بقلبها((بدال مايقول يازين هالصوت..يغني معاي..يقول كلمه مثل الناس..))



ميساء:من هالزواجات واحيانا من صديقاتي..وضمته وهي تقول..حبيبي خلينا نطلع نتمشى او اجلس معاي على الاقل والله زهقت



خالد:مره ثانيه..روحي شوفي الشغاله والله لو اني مرسلها تسوي مفطح



ابعدت عنه



ميساء:طيب ليش مانرجع لبيت اهلك

خالد:ليش؟؟

ميساء:على الاقل هناك فيه ناس اتكلم مع احد

خالد:تبينهم تراهم بالشارع اللي ورانا محد قاضبك..روحي اجلسي عندهم ...وقبل مارجع من الدوام تعالي...

ميساء:يعني هذا اخر شيء عندك..طيب تصبح على خيـــــر..وكملت وهي تبتسم بالقوه..ياوجه الخير...

خالد:وانتي من اهله....























































******************************





























الساعه الثانيه ليلا...

سفطت سجادتها بعد ماصلت التهجد..وجلست على الكنبه تنتظره..

فيها نوم..بس ماتبي تنام ويرجع يقومها..والمشكله ماله مكان معين ينام فيه..مره بالمكتب ومره بالغرفه..



سمعت صوت الباب ينفتح...



دخل بدون مايسلم..كشر بوجهها ودخل غرفة الملابس...



طلع وهو لابس بجامته...



زياد:فارقي عن وجهي



سكتت تعودت على هالحال...وقفت ومرت من عنده علشان تاخذ فراشها..



زياد:اففف من هالريحه..



ليلى:انا اقترح تلبس كمامات احسن



زياد:وانا اقترح تنطمين وتفارقين..



ابتسمت على جنب..وراحت للمكتب تنام فيه..



رمى نفسه على السرير وغط بنوم عميق....













فرشت فراشها على الارض سمت بالرحمن وهي تمدد جسمها عليه..

ونامت بعد ماعيرت المنبه على صلاة الفجر....



























*****************

























الصبـــــاح...

طلّعت البنطلون اللي يبيه

ليلى:هذا هو موجود..بس انت تبي تسوي مشكله..

زياد:تقصدين اني اعمى ها

ليلى:ايه..

زياد:فارقي عن وجهي خليني البس الله ياخذك ويفكني منك..

ليلى:اميين..ويفكني منك.... وطلعت..






************************


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 07:34 PM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


رمى الجريده وهو مصدوم..رجع مسكها وهو يحاول يستوعب الخبر...



عمليه انتحاريه

عمليه انتحاريه

عمليه انتحاريه



ليش ليش ليش...



ليش ماكلمتني؟؟؟ليش استعجلت؟؟؟وين وعدك لي وييين؟؟

ضرب الطاوله براحة يده من القهر..

وثواني رمى راسه عليها وهو يبكي...





مرت نص ساعه وهو على هالحال...



رفع راسه ومسح دموعها بطرف شماغه..



طلع من مكتبه..ووقف عند السكرتير



محمد:اذا احد سأل عني..انا طالع ..اوكيه

السكرتير:اوكي











ركب سيارته ورن جواله..رد

محمد:هلا ابو ناصر..

سليمان:جيت لمكتبك قالولي طالع

محمد:ايه تعبان شوي وبروح اريح بالبيت..

سليمان:ماتشوف شر..خلاص مع السلامه

محمد:الله يسلمك....



















دخل البيت وعلى طول طلع لغرفته..قفل على نفسه الباب ..

رمى شماغه وعقاله وفتح ازارير ثوبه العلويه..وجلس على كرسي مكتبه..

ليش مابلغت؟؟يمكن لوبلغت كنت اقدر اخليه يتراجع...ليه تهاونت..

ضغط على راسه بيدينه وهو يصرخ



محمد:ماحسبته يسوي كذا..ماتوقعت انه بيصير كذا..مو بهالسرعه مو بهالسرررعه...





















**********************























الليــــل...



جالسين عند جدتهم..ماعدا محمد..



خالد:لا يقول بيقعد هالاسبوع كله ماخذ اجازه..

الجده:ومافي اخبار زينه تبشرني بها..

خالد:الله كريم..ان شاء الله تنفرج..





السلااام عليكم..



الجده:هلااا هلااا حيالله من جانا

ضمت جدتها

عبير:الله يحييتس..وراحت لابو فيصل وحبت راسه

ابوفيصل:وين القمر غايب عنا



ابتسمت بعذوبه



عبير:القمر مايطلع الا مره بالشهر...وسلمت على ام فيصل..مرت من عند خالد وطنشته وهو اساسا مامد يده بس استغرب حركتها..



مدت ايدها لميساء وصافحتها..وسلمت على ليلى بحراره..



عبير:شخبارك شمسويه

ليلى:بخير..تعالي اجلسي بجنبي..

عبير:فيه احد ولا افصخ طرحتي

ليلى:لا مافيه..محمد نايم وفيصل مسافر..





فصخت عبايتها وطرحتها وجلست جنب ليلى..



خالد:الله يهدي الجميع..صرنا نتغطى عن محمد...



طنشته ماردت عليه..



ليلى:خالد عطني الترمس خلني اقهوي



مد لها الترمس..وانشغل بسواليفه مع ابوه وامه...





عبير:لا لا بس مابي اشرب شيء توني متعشيه ومافي مكان..

الجده:والله ماهقيت راعي(شوفي)لحنوكتس شاقاتن وجهتس..

ليلى:هههههههه جدتي هي مسويه ريجيم تبي تحافظ على الرشاقه..

الجده:وش يبغابه المره اللي هاللون..الرجل يحب الشحم

عبير:والله انا ماامشي على هوى رجال



سمع حديثهم وقال يتحرش فيها..حاس ان فيها شيء



خالد:لانتس عوبا ويبيلتس شوحط يعلمتس السنع



طنشته



عبير:اقول ليلى ماولدت تهاني؟؟؟



ليلى:الا وجابت ولد..

عبير:مشاء الله الله يسعدها مادريت..ياحليلها انا حبيتها من سوالفك عنها..

ميساء:اقول ليلى ترى عازمتك الاربعاء..بجيك بالظهر او انتي مريني ابي اسويلك مفاجئه..

ليلى:وش مفاجئته



ابتسمت لميساء وهي تغمز لها



عبير:شلون تصير مفاجئه اذا قالتلك؟؟؟؟



ماردت ابتسامتها وقال ببرود..



ميساء:على قولتها..ماتصير مفاجئه...

ليلى:مااوعدك..بس بحاول..

ميساء:ووشو تحاولين غصب عنك مو برضاك..

ليلى:بحاول بحاول...


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 07:35 PM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


خالد:عمي وينه؟؟..ورجع كرر السؤال ولا انتبهت..



الجده:عبييير



ولا انتبهت



التفتت ليلى عليها وهزتها



ليلى:عبيير عبيير



عبير:ها..شفيه



ليلى :خالد يسألك



خالد:عمي وينه مو جاي



عبير:لا ..وغمضت عيونها وهي تحس بالعاصفه تجتاح راسها..استمرت دقيقه وفتحتهم وانصدمت باللي منتبه عليها..



عقدت حواجبها وهي تشوفه..



خالد:شفيك؟؟؟



تناولت عبايتها ووقفت تلبس



عبير:مافيه شيء بس تذكرت ان عندي شغل بالبيت..

الجده:وين وين توتس جايه

عبير:انا جايه بس اسلم..يلا تصبحون على خير..

ابوفيصل:عبير هذي ماهي جيه

عبير:والله فيني النوم

ام فيصل:عبير ذبحك النوم كل مادقينا عليك قلتي نايمه

عبير:هههه شسوي وبعدين ابوي لحاله بالبيت..مع السلامه..

الكل..الله يسلمك...







طلعت ولحقتها ليلى





وعند الباب..

ليلى:عبير لاتاخذين بخاطرك من ميساء وخالد..

عبير:لا عادي عادي..مايهم..

ليلى:عبير انتي فيكي شيء؟؟حاسه انك مريضه..





ابتسمت



عبير:مافي شيء مهم..اشوفك الاربعاء

ليلى:وش عندكم على الاربعاء..وش صاير وشفيه...

عبير:اجل اشوفك الخميس زين كذا

ليلى:هههه زين..

سلمت عليها ونزلت نقابها وطلعت..





لفت ليلى ولقت خالد وراها

خالد:طلعت

ليلى:ايه توها



طلع بسرعه يلحقها..







ركبت السياره ومدت ايدها بتسكر الباب بس يد خالد اسرع..

خالد:لحظه..

ردت من غير نفس

عبير:شفيه؟؟؟

خالد:مادري اسألي نفسك..

عبير:اذا ماعندك شيء تقوله روح..انا



قاطعها



خالد:انتي تعبانه..زعلانه..



عبير:الاثنين...



خالد:طيب انزلي خلينا نتكلم لحالنا..

عبير:وتتنازل تتكلم معاي..على اساس زعلان

خالد:لايكون علشان كذا تسوين هالحركات تبين تراضيني

عبير:خالد لاتفكر بيوم اعتذر منك على اللي صار بينا..اذا انا خربت حياتك لحظه..فأنت دمرتني..وخر خلني اروح..

خالد:مافهمت



صرخت فيه وهي مو طايقه تشوفه





عبير:وخرررر عن البااااااااااااااااااب



ابعد عن الباب وسكرته بقوه وتحركت السياره ..وهو يراقبها بعيونه..فيه شيء فيه شيء..





























****************************


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة انشوده المطر, ليلاس, المطر, القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة انشودة المطر, انشودة المطر, انشوده, انكساري, روايات, روايات مميزة, روايات انشودة المطر, روايات كاملة, رواية انكساري, رواية انكساري لانشودة المطر, رواية انكساري كاملة, روايه انكساري كاملة, روايه كاملة, قصص و روايات القسم العام, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:16 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية