لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





قديم 24-12-11, 07:49 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,331
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الثالث

(مغامرة!!!!)





أول ماعثر حظي على دربك...خذلتيني...











الجامعة..الساعة العاشره والنصف

مبنى 12 تحت الدرج..



ميساء:اوووف وش هالطفش..ورفعت ياقة بلوزتها البربري حتى لا مست وجهها...

غدير:وهي تكمل كتابة محاضرتها(بحث)..وليش طفشانه ؟؟

ميساء:كذا مزاج..تركت البلوزه..الا اقول ماعندك اخبار عن تهاني؟؟

غدير:حبيبتي تهاني نستنا كلنا ..اصلا في وحده تتزوج وماتنسى صديقاتها مستحيل..وترفع القلم وتأشر عليها وكأنها تهددها..بس هي انتي لا تتزوجين قبلي علشان مااطفش..

ميساء:مو شرط..هذي ليلى تزوجت ومانستنا..

غدير:صار لها شهر مادقت علي وتقولين مانستنا..

ميساء:غدير لا تلومينها تراها تعبانه المسكينه..

غدير:خير شفيها؟؟انا اقول الزواج مافيه الا المشاكل..

ميساء:تعبت شوي والحين هي الحمدالله..شرايك نسويلها زياره؟؟

غدير:لللا انسي اهلي مسوينلي حضر على زيارة الصديقات المتزوجات..وتكمل كتابه....

ميساء:اجل مافي غير اعزمها عندي وتجين بس بعد ماتطيب..

غدير:وهو كذالك..طالعت ساعتها الذهبيه..وسكرت الدفتر.. والحين قومي مابقى شيء على المحاضره..ضبطو تنوراتهم وطلعو للقاعه..













---------------------------















لابسه بجامتها الورديه المنقطه بأبيض..منسدحه على سريرهاالملكي وتحاول انها تنام



ليلى:اووف ليش مو راضي يجيني النوم؟؟قامت من سريرها وجلست على الاريكه الورديه (كل شيء بغرفة ليلى ذهبي ووردي)..وصارت تتذكر كلام ابوها لها بالمزرعه...

ابو فيصل:والحين يابنتي حنا لحالناومابي اضغط عليك اذا ودك تتكلمين قوليلي..

ليلى:ساكته..

ابو فيصل:براحتك بس يابنتي ودي اقولك شيء وماودي تزعلين مني تدرين انتس غاليه ..يابنتي المسامح كريم والانسان معرض للخطاء..انتي ماتبين تتكلمين عن المشكله ولا هو راضي يتكلم..بس يابنتي طبيعي باول الحياة تصير مشاكل بين الاثنين..احيانا تستمر المشاكل معهم اربع سنين..وهذا طبيعي لان كل انسان له طبع وله شخصيه وله ظروف وطبيعي ناخذ وقت علشان نفهم بعض..بس المفروض علينا اننا نناقش هالمشكله ونحلها بس بهدوء وصبر واذا ماقدرنا نستشير اللي اكبر مننا ويكون يحبنا ومافيها شيء..اما اننا نسكت ونكبت رح نضر انفسنا ومابنحل المشكله...يابنتي الانسان يحاول مره ومرتين وعشر..لا تنسين انكم قررايب(وشدد عليها)..

..اذا هو غلط عليك اعذريه يمكن كان معصب او صايرتله مشكله او ضرف الواحد يقدر ويصبر..يابنتي انا مااقول هالكلام علشان مابيتس تجلسين عندي وانتي عارفه ان بيتك مفتوح لتس باي وقت ولا انا عجزان عنتس بس يابنتي انتي وازني الامور..ابدي صفحه جديده اسمعيه..يابنتي ناصر جاني اليوم وهو يبي يفتح صفحه جديده...وترى الناس بدت تتكلم وبعدين انتي ماتدرين يمكن اللي صار لكم خيره..وبعدين حاولي تصبرين عليه هو اكبر منك بسبع سنين يعني تفكيره شوي مختلف...انا مابيك ترجعينله الا وانتي مقتنعه واذا حاولتي ولا قدرتي مافيه غير الانفصال بس الواحد لازم يسوي اللي عليه ولا يستسلم من اول هزه...الطلاق يابنتي صعب...



ليلى:وهي تجمع شعرهاالطويل وتحطه على جنب وتتمغط على الاريكه...اه يايبه ليتك داري كم صبرت..احسن شيء اروح اصلي الضحى وادعي ربي بالخيره..









--------------------------

























جده ياهوى الولهان

فيكي تجمعو الغزلان...









في جده..





الضابط:وهو يصافحه..الف مبروووك

خالد:الله يبارك فيك واخيرا جاني النقل ماني مصدق ..

الضابط:لهادرجه تبي فراقنا..ورجع لمكتبه

خالد:جلس بالكرسي اللي عند المكتب..وحط رجل على رجل ..ايه انت ماعليك جالس عند اهلك ومستانس وانا بهالغربه

الضابط:والله ماحد قاللك لا تتزوج كان ماعشت بهالغربه

خالد:كش برى وبعيد..انت ليش حاقد علي وتتمنالي الشر؟؟

الضابط:ايه هين ياخويلد الحين شر بس بعدين تتمنى تتزوج اربع..

خالد:ياخي حرام عليك انا مستانس بهالنقل وانت تبي تكدر علي ..بس تدري شلون مابي اقول لاهلي ابخليها مفاجئه

الضابط:عز الله بيكون اسوأ يوم مرعليهم هو يوم تبلغهم بنقلك..









---------------------





















الرياض

بالشركه..

ناصر:السلام عليكم..

سليمان:ناااااصر هلا والله تو مانورت المجموعه

ناصر:سليمان ابيك بموضوع..وجلس على الكنب..

سليمان:امر خير؟؟وقام من مكتبه وجلس قباله..

ناصر:ابيك تقول لسلمى تعزم ليلى عندها..

سليمان:انت مارحت لها المزرعه..

ناصر:وصلت عند البوابه ورجعت ماقدرت خفت تردني..

سليمان:والحين شيضمنلك انها ماتردك؟؟

ناصر:مادري بس بحاول..سليمان ساعدني..

سليمان: اشفق على اخوه ..ولا يهمك الحين اكلم سلمى واقولها..دق على سلمى..

سلمى:هلا حبيبي..

سليمان:هلا ..كيفك؟؟

سلمى:مشتااااقه..

سليمان:امداك..بعدين انتبه لناصر..اقول سلمى بغيتك بموضوع

سلمى:امرني..

سليمان:مايامر عليك عدو..بغيتك تعزمين ليلى اليوم عندنا بالبيت

سلمى:ليش؟؟

سليمان:بصراحه علشان ناصر ودي نصالحهم على بعض وترى لنا حلاوة الصلحه..وش قلتي؟؟

سلمى:بحاول بس مااضمن ليلى..وبعدين خايفه تزعل علي ولا تطب بيتنا مره ثانيه..

سليمان:علشان خاطري ..واذا زعلت نراضيها لا تخافين

سلمى:اوكيه...

سليمان:مع السلامه..دخل الجوال بجيبه..ارتحت..

ناصر:مشكووووووور

سليمان:كله بثمنه ياحبيبي...

















------------



























العصر..

ميساء وهي تفتح باب الغرفه..

ميساء:السلاااااااااام عليكم..شرايك بالمفاجئه؟؟

ليلى:وهي تضمها...احلى مفاجئه وحشتيني يالدبا..سلمو على بعض بحراره ...تعالي نجلس بالبرنده الجو يهبل..

ميساء:طيب خليني افصخ عباتي اول..واتجهو للبرنده..ها شخبارك اليوم؟؟

ليلى:محتااااااره وجيتي بوقتك..وش تشربين؟؟

ميساء:ههه لا تخافين علي قلت للشغاله تجيبلنا عصير وفطاير..قوليلي شمحتاره فيه؟؟صار شيء جديد؟؟

ليلى:ابوي امس كلمني..وماادري؟؟

ميساء:ليلى انا لو مكانك ماارجع..وانتي بكيفك..وتحط رجل على رجل..

ليلى:لا ياميساء انتي لو مكاني مارح تقولين هالكلام صدقيني..اذا تزوجتي رح تتغير كل مفاهيمك..انا مااقول اني ابيه بس صعبه علي الطلاق وانا توني صغيره وماخلصت جامعه ومن ولد عمي بعد..ودي مايطلقني وبنفس الوقت ماودي ارجع...بس خالد وابوي احسهم مايبوني اتطلق..

ميساء:وفيصل؟؟؟

ليلى:بعد قلبي..انتي تدرين انه دايما معي بأي قرار..

ميساء:وتقلد صوتها..بعد قلبي..هيييه انتي ترى اغار..

ليلى:شوفي حبيبتي حطيني على بالك تراني مو سهله واللي يفكر يفرق بيني وبين بعد قلبي فصول اقضي عليه ولاني ساائله..

ميساء:يممممه خوفتيني..تشوفين ان ماخليته يجيكم بالسنه مرره انتي اصبري علي..

ليلى:وبعد تهدد..يوووه نسيتيني..الحين ارجع ولا لاء؟؟؟

ميساء:طيب ليه ماتتكلمين مع سلمى هي متزوجه واختك وتبي مصلحتك واهم شيء صارحيها..ليلى تراهم يحسبونك تتدلعين..وتدخل الشغاله ومعها العصير..

ليلى:ادري ادري ..بس كرامتي ماتسمحلي اقولهم.. انا كل ماتذكر كلامه لي احس بقرف من نفسي ....بتقولين وين كانت كرامتك يوم كان يهزئك ..انا كنت مضطره واذا اهنت كرامتي عنده فمابي اهين كرامتي عند الباقين..مابي اطيح من عينهم..ويرن الجوال..يووه ليتني جبت الجوال معي.. وتدخل غرفتها..شافت الاسم وردت

ليلى:هلا سلومه..

سلمى:هلا بتس..شلونتس؟؟

ليلى:من الله منيحه..وانتي(تتكلم سوري)

سلمى:بخير..لولي شرايتس تسيرين علي اليوم من زمان عنتس..العيال مشتاقين لتس..

ليلى:انا كنت ابي ادق عليتس تجين ابيتس بموضوع..خلاص.. بس ميساء عندي..

سلمى:طيب تعالو الحين عندي انا طفشانه بس تتعشون عندي

ليلى:لحظه بسأل ميساء..وتنادي بصوت عالي..ميساء سلمى عازمتنا تبينا نروح؟؟

ميساء:ماعندي مانع ..وتمسك جوالها تدق على امها تستأذن

ليلى:نص ساعه وحنا عندتس..

سلمى:انتظركم..مع السلامه.























-----------------------























كان بالشركه الشغل زايد عليه كل هذا بسبب الاجازات اللي خذاها ورن تلفون المكتب..

ناصر:نعم..

سليمان:الله ينعم عليك يالطيب..

ناصر:سليمان ها بشر؟؟

سليمان:لا كل شيء اوكيه هي بعد شوي بتجينا..

ناصر:انتظرني ربع ساعه ونطلع..

سليمان:ههه لهادرجه مستعجل..لا لا مارح نجي الا اذا خلص الدوام وبعدين احسن علشان سلمى تمهد الموضوع وتحاول تقنعها..

ناصر:انت رايك كذا..

سليمان:ايه

ناصر:امرنا لله..

















----------------------





















المستشفى..

فيصل:ايه اعتبريه تهديد..

نسرينممرضه)انت مين حاسب نفسك؟؟

فيصل:ويرفع حاجب..انافيصل..واسمعي انا صابر عليك بمزاجي وعلى قولتهم للصبر حدود وانا مابي اكون سبب بقطع رزقك فتعدلي احسن لك..وطلع

نسرين:هين يافصيل انا ينقالي هالكلام اوريك..

راح له الكافتريا وجلس على الكرسي وهو معصب..

زياد:خير عسى ماشر؟؟

فيصل:من غير هالخايسه صدق انها نشبه..

زياد:عاد لا تلومها تراك تهبل..

فيصل:زياد ان ماعقلت بوريك..احر ماعندي ابرد ماعندك..

زياد:وانا صادق كل يوم تجي وانت كاشخ..

فيصل:الحين هذي كشخه؟؟؟(قالها وهو معصب)(لابس بنطلون كاكي وقميص سماوي..فيصل هيئته كشخه يعني لو يلبس خيشه تطلع شيء عليه...شعره مو قصير قصير..يعني تحت الاذن بشوووي شعره اسود وكثيف وناعم مثل شعر ليلى..هو الوحيد بالعايله اللي عيونه سوداء..حواجبه مرسومه وخشمه سلة سيف..حاط له سكسوكه...بالمختصر رجاااال)

زياد:طيب لا تصارخ... ياشينك وانت معصب..















-----------------------























نازله مع الدرج وبايدها عبايتها..وتمشي وراها ميساء

يممممممممممممممه يممممممممممه

ام فيصل:انا بالمجلس تعالي...

ليلى وميساء دخلو للمجلس ..

ليلى:حبيتي بنروح لسلمى انا وميساء..تامرين على شيء يالغاليه

ام فيصل:سلمي عليها ولا تتاخرون على العشاء

ليلى:لا يمه بنتعشى عندها..

ام فيصل:براحتكم اهم شيء تستانسون..

ليلى حبت راس امها وطلعت وبالحديقه شافت محمد..

ليلى:حموووووودي

محمد:يابنت طلعلي شوارب وانت للحين تقولين حمودي ويلعب بالكوره

ميساء: وهي تعدل طرحتها..احمد ربك تدلعك غيرك مو لاقي..

محمد:وش عندكم وين بتروحون؟؟بروح معكم

ليلى:بنروح لسلمى...تدري شلون دام اليوم اربعاء تعالي بعد صلاة الاخير عازمتك على العشاء والمطعم اللي تبيه

ميساء:هيييه انتي فيوزاتك ضاربه..

ليلى:ليييه؟؟

ميساء:لاننا بنتعشى عند سلمى يالعجوز..

ليلى:صحح وشلون نسيت..خلاص بكره انشاء الله..

محمد:حنا مناخذ الا الوعود ..روحو الله يستر عليكم وانتبهي للي معك ترى عندها نقص بالعاطفه..وهرب قبل لا ترفسه ميساء

ميساء:مراهقين اخر زمن..ويركبون السياره ..كومار روح جهينه..

ليلى:ليش؟؟

ميساء:مشتهيه حلا عندك مانع؟؟

ليلى:لا دواس..

















-------------------------











 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-12-11, 07:50 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,331
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





تدخل محل وتطلع منه وتدخل الثاني ومافي شيء يعجبها..

عهود:اووووووف شفي بضاعتهم خايسه..يوووه تاخرت الساعة تسع

وتدق على السواق يجيب السياره عند البوابه.. راحت تاخذ لها عصير قبل لا تطلع.. وبعدين ركبت السياره وفجأة انفتح الباب..

عهود:خيييييييييييير؟؟

:لا بس نسيت اعطيك رقمي..تفضلي ويمدلها ورقه

عهود:اقول سكر الباب لا تشوف شيء ماشفته يالوقح..برررررىىىىى

:اعصابك يعني شبتسوين؟؟وفجأةاحد شده من ورى ولزقه بالسياره..

:ان شفتك مقرب للسياره ياويلك...وعلى طول هرب..

وقبل لا يسكر الباب..مره ثانيه لا تجين الا معاك احد هالمره الله ستر وكنت موجود..

عهود:مييين؟؟؟مؤييييييد..وبسرعه سكر الباب و اختفى.. صارت تنادي مؤيييييييد مؤيييد..نزلت دموعها غصب عليها..ليييش؟؟

مايدري اني مشتاقه له..حسافه يامؤيد...






**********************



















كملت عشاها...ولا كأن احد يناقشها..

الحمد الله ..جلست بالصاله العائليه بعد ماغسلت يدينها..

شيخه:ليش ماتردين علي؟؟وجلست جنبها على طول..

نوال:طالعتها من فوق لتحت..ماسمعت شيء..

شيخه:انتي شصاير لك؟؟

نوال:وهي ترمي الخداديه وتوقف...اوووه ترى ماصاارت على الطالعه والنازله تسألون..خلااااص طفشت زهقت..وتنزل التيشرت الابيض وتدخل يدينها بجيوب بنطلونها الجنز..

شيخه:لانك مو عارفه مصلحتك..الحين وش استفدتي يوم تطلقتي؟؟صار اللي تبينه؟؟

نوال:بيصير انشاء الله..

شيخه:ايه..هذا وجهي ان صار وساعتها محد بيخسر غيرك..اروح لبيتي احسن..وطلعت..

جلست على الكنب وصارت تهز برجلها اليسار ومشبكه يدينها...معقوله مايتزوجني؟؟؟












***********************





















رجعت للبيت واثر الدموع فيها..

شافتها وعرفت انها كانت تبكي..

ام مؤيد:عهود خير شفيك؟؟

عهود:شفته يمه شفته..بس راح وخلاني..وتضم امها..

ام مؤيد:شفتي مين؟؟تكلمي

عهود:مؤيد يمه..

ام مؤيد:ميييييييين مؤيد؟؟وليش ماجبتيه معاك ليييييش؟؟

عهود:يمه حتى ماسلم علي على طول هرب حاولت الحقه بس ماقدرت يمه ..

ام مؤيد:صارت تبكي..

عهود: رفعت راسها لامها..يمه لا تبكين انشاء الله نشوفه قريب..يمه امسحي دموعك الحين ابوي بيشوفك ويسويلنا سالفه..

ام مؤيد:وتحاول تمسح دموعها حسبي على من كان السبب..

تضايقت عهود وطلعت لغرفتها..ماترضى احد يتحسب على ابوها حتى لوكان اقرب الناس لها..















----------------------





























رجع للبيت مهموم ومكتئب دخل غرفته وانسدح على السرير

سمع طق على الباب...ادخل

ساره:فتحت الباب اصلا داخله داخله غصبن عليييك ..خير شفيك؟؟وجهك مو طبيعي

مؤيد:لا طبيعي..تعالي انتي اللي عندك سالفه ؟؟تعالي اجلسي..

ساره:يابعد قلبي ماحد فاهمني الا انت بس قبل قولي انت شفيك؟؟

مؤيد:طيب سكري الباب قبل مابي احد يسمعني...بعد ماسكرت الباب جلست على السرير..

مؤيد:شفت عهود اختي..بس حسافه ماشفت امي..

ساره:احمد ربك احسن من لا شيء ..طيب كلمتها

مؤيد:لا..بصراحه شفت سالم ولد عمها وشكله بيطلع من السوق.. وخفت يشوفنا..

ساره:يالله معليش على الاقل شفتها تطمنت عليها..

مؤيد:ليتني ماشفتها..انتي ماشفتي شكلها وهي تناديني..

ساره:انت غبي كان سلمت على الطاير..وبعدين الله اكبر سالم بيطلع من السوق بنفس الوقت اللي بتسلم فيه(صارت تحوس فمها يمين ويسار علامه للتكذيب) ..وبعدين فيه اكثر من باركنج وش دراك انه بيجي بنفس المكان اللي انتم فيه؟؟؟

مؤيد:ياشييين الغبي اذا حب يسوي نفسه ذكي..اقوولك يالخبله انا شفته بالسوق وسلم علي..وتقهوينا مع بعض..نزلت انا للباركنج وهو كان وراي بينزل وفجأه وانا بطلع مع البوابه شفت سيارة امي ووو...

ساره:ووو..وشو اخلص..

مؤيد:ومالك دخل..وهو اكيد كان بيطلع باي لحضه فهمتي..

ساره:طيب فهمت..مؤيد لا تضيق خلقك الله بيفرجها وبعدين نسييت اقولك تراها تسلم عليك..

مؤيد:وين شفتيها؟؟

ساره:ببيتنا..يعني وين؟؟اكيد بالجامعه وقلتلهااني ماشوفك لانك مشغوول مررره بالدراسه..امحق دراسه والله..الحين فشلتني عندها بتقول اي دراسه وهي شايفتك بالسوق...

مؤيد:ساره تصدقين..

ساره:منك انت بالذات ماصدق اكبرشلاخ بالشرق الاوسط..

مؤيد:احمد ربي دايما انك اختي..

ساره:وانا دايما اسال امي ليش ترضعينه معي انقردت بسبتك..(اخته من الرضاع وبنت عمته)

مؤيد:طيب قولي شعندك؟؟

ساره:لا مابي اقول شيء خلك ترتاح اعرفك اذا شفت احد من اهلك ماتركز معي..اجيكم بكرى ..صح انا جيتك اليوم بكره انت تعال ابوي يسأل عنك

مؤيد:خلاص صار سلمي عليهم

ساره:هذي طرده بطريقه مهذبه بس مقبوله ..سلام.























----------------------

























رجعت للبيت بعد ماوصلت بنت خالتها..انا مره تاخرت..دخلت البيت لقتهم نايمين راحت لغرفتها رمت عبايتها وجلست على الاريكه(تموت على الاريكه لانها هديه من فيصل)..صارت تتذكر كلامه..

ليلى:ياربي كلامه مقنع حتى سلمى...يووه نسيت اتهجد..غيرت ملابسهاولبست قميص قطني طويل لونه وردي.. توضت وصلت ودعت ربها..(اللهم اني اسالك الخير كله عاجله واجله ظاهره وباطنه ماعلمت منه ومالم اعلم واعوذبك من الشركله عاجله واجله ماعلمت منه ومالم اعلم..)وبعد ماخلصت دعاء راحت للبرنده..اه اليوم الجو يهبل...وصار وجهها يحمر كل ماتذكرت كلامه...معقوله ياناصر تحبني كل هالحب..اكيد كان عنده ظرف..مو يقولون اللي من القلب يدخل القلب على طول..وانا كلامه دخل قلبي...بعطيه فرصه وانا اكون سويت اللي علي..وبنفس الوقت ابوي بينبسط ..الله يخليك لي ياسلمى انا ويني عنها من زمان..كأنها كانت تدري بجيته..اقنعتني قبل لا يجي وبعد ماجاء اقتنعت منه ميه بالميه..(ماكانت تدري ان السالفه مدبره)



















------------------

























على الغداء..

ابوفيصل:وهو ياكل من الكبسه..وين محمد وليلى؟؟

ام فيصل:عجزت عنهم نايمين..

ابو فيصل:اليوم العشاء عندنا..دق علي ابو سليمان ويقول انهم بيجون كلهم..

ام فيصل:الله يحييهم..وناصر بيجي..

ابو فيصل:اكيد..

ام فيصل:شكلك مستانس على جيته..

ابو فيصل:يام فيصل لاتشيلين على الولد..المسامح كريم ..تدرين انا كنت بسويها مفاجئه ..بس امرنا لله بقولك..اليوم ليلى بترجع لناصر

ام فيصل:صدددق..الله يبشرك بالخير..على كذا بعزم الجيران واختي

ابو فيصل:لا هم يبونها خاصه جدا..

ام فيصل:يعني بس اختي..

ابوفيصل:لا حتى ام فهد..حنا نبيها خاصه خاصه..

ام فيصل:خااصه..طيب على هواكم

ابو فيصل:تسلم يدتس على الطبخه الحلوه..وقام من السفره..

ام فيصل:صحه وعافيه..وتنادي الشغالات علشان يشيلون السفره.. راحت تغسل يدينها ..كانت بتطلع لبنتها.. بس رن تلفون البيت..

ام فيصل:الو

خالد:ممكن اتعرف على هالحلوه

ام فيصل:والله هالحلوه ماتبي تتعرف عليكم..

خالد:افا صوتنا ماعجبك..

ام فيصل:لا حبيبي انت كلك مو عاجبني..

خالد:يؤيؤيؤ..لهالدرجه..شمسوين؟؟

ام فيصل:وتسأل بعد ..وتحط ايدها على خصرها..انت ماتترك حركاتك..ليش ماجيت ؟؟ تتمنن بجيتك..

خالد:شوي شوي علي..ولا تزعلين الخميس الجاي اجيكم..انتي شخبارتس؟؟

ام فيصل: الخميس الجاي حنا ماناخذ الا الكلام .ولا تسأل عني..لاني لو اهمك كان تجي تشوفني..

خالد:والله والله والله يمه اني مااقدرت اجي الخميس اللي فات مررره كااارفيني..مو انتي اللي تبيني ضابط..خلاص تحملي نتيجة اختيارك..

ام فيصل:انت الكلام معك ضايع..تغديت؟؟

خالد:من زماااااان..اقول يمه مو طالعين اليوم؟؟

ام فيصل:لا عمك وعياله اليوم بيجونا عندنا عشى..طيب حاول تجي بكره..

خالد:يوم مهي ساويه بس بحاول.. ماقلتيلي وش صار على ليلى؟

ام فيصل:لا ابشرك اليوم بيرجعها..الله يوفقهم يارب..

خالد:الله يبشرك بالخير..طيب مع السلامه يمه..ادق عليكم بالليل..سكر السماعه وابتسامة شاقه حلقه لدرجة بانت الغمازات...هذي بركات نقلي..





































كان يعدل نسفته..

بيروح للشركه عنده شغل مهم

سليمان:ماوصيتس لا تخلين شيء بخاطرتس كل اللي تبينه اطلبيه ترى الفرصه ماتتكرر حبيبتي

سلمى:لا والله مارح اطلب شيء..يكفي انهم بيرجعون لبعض..

سليمان:تدرين انا بطلب منه انه يمسك الشغل بدالي ويحجزلنا على حسابه..

سلمى:بكيفك..عطرته ..على كذا بروح مع السواق

سليمان:شوفي اذا قدرت اخلص هالشغل بدري دقيت عليك ورحنا مع بعض..

سلمى:لا تشغل نفسك فيني..

سليمان:اجل اشغله بمين؟؟؟

سلمى:لحووول سليييييييمان لاتغثني ترى حتى المزح بهالامور يزعج..

سليمان:ليش راح فكرك لبعيد انا كنت اقصد الشغل..

سلمى:لاتسوي روحك برئ..تراك خبز يدي..

سليمان:حب ايدها...مع السلامه

سلمى:الله يسلمك...بعد ماطلع انشغلت بعيالها..























كانو مجتمعين على العشاء

مؤيد:يبه اليوم ودي انام عند عمتي من زمان عنهم..

ابو مؤيد:براحتك..دام كذا ليه يام حسام ماتخلين بنتك تجي اليوم وتنامم عندنا؟؟

ام حسام:بحاول اخليها تزورنا على الاقل..

حسام:متأملين مره انها تنام عندكم..ابوها مايخليها..

مؤيد:بس انا مارح اكون بالبيت؟؟

حسام:ياخوي هو متخلف مايفهم بالعربي حمااار..

ابو مؤيد:حسام احترم نفسك لا تغلط على ابو اختك..

حسام:طيب يبه..مؤيد قام من السفره وطلع لغرفته..

بعدين دخلت عليه خالته(مرت ابوه)

ام حسام:ممكن اتكلم معك

مؤيد:اكيد

ام حسام:انت ليش دايما تتعمد تضايقني؟؟

مؤيد:اناااااا!!!!كيف؟؟

ام حسام:لما تحسس نفسك بالذنب وتتوقع انك انت السبب من حرماني لبنتي وانك مضيق علينا..حبيبي مؤيد وللمره المليون اقولك حتى لو كنت مو موجود ابدا بحياتي هو بيحرمني منها هذا واحد نذل وخسيس حرمني منها وهي صغيره وانا ماتزوجت.. الحين تبيه يوم تزوجت مابيحرمني منها..

مؤيد:انا اسف..ويحب راسها

ام حسام:هالمره سماح بس ياويلك يامؤيد اذارجعت تسوي هالحركات ترى من جد بازعل..

مؤيد:انا محظوظ فيك ..انا صدق انحرمت من امي بس الله عوضني فيك الله يخليك لي..

ام حسام:ويخليك لي يااارب ويحنن قلب ابو عهود ويخليك تشوف امك..

مؤيد:اميييييين...

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-12-11, 07:51 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,331
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لابسه فستان ليلكي ضيق فيه قصات من تحت الخصر ولبست عليه طقم ذهب اصفر فخم.. وسيحت شعرها الطويل..حطت مكياج خفيف..لان ملامحها اصلا حاده..(ليلى جمالها شرقي..عيون وساع بعدسات بنيه ورموش طويله كثيفه..بشره بيضاء مورده انف صغير وحاد وشفايف صغيره ممتلئه جسمها رااائع اقصر الطويلات وشعرها اسوود لامع طويل)

ليلى:والله احس شكلي غلط..لو اني لابسه طقم احسن..

سلمى:ليلووه تراتس رفعتي ضغطي..

عبير:زين وجهك وانتي لابسه طقم..كانت تجرب ارواج ليلى وتطالعها مع المرايه ..هييييي ترى انتي عروس..مايكفي مكياجك؟؟

ليلى:بس هذا عشى عادي..

سلمى:ومافي احد بيجي..وبعدين مو عادي لك..يعني انتي بتقابلينه بطقم عادي يالمتخلفه..

ليلى:اوووووووف الواحد مايقدر يتناقش معكم تنفذون اللي براسكم وبس..

سمعت طق على الباب..ادخلللللل

خالد:تكرفت على طول داخل هللللللووووووو ..وعلى طول سلم على اخته

ليلى:هللللللللا وغلا..الحمدالله على السلامه شهالمفاجئه؟؟

سلمى:صارله ساعه ويمكن اكثر..وتوك تدرين ..شكلك مانزلتي

ليلى:لا مرابطه بغرفتي

عبير:هيييييي نحن هنا..كانت الابتسامه شاقه حلقها..

خالد:هلا سلمى..

عبير:هين ياخويلد..

خالد:ياناس اسمع صوت بس مااشوف احد؟؟شكل غرفتتس مسكونه

عبير:اوريك وضربت الارض برجلها.. وتطلع من الغرفه وقبل لا تنزل الدرج شالها..اقووووووووووووول نزلني نزلني

خالد:صار يدور فيها..للحين زعلانه

عبير: ومارح ارضى..نزززززززلني

خالد:اكيد مارح ترضين؟؟

عبير:لو تحب السماء ..

خالد توجه للدرج ..مايحتاج احب السما...تبين ترضين ولا بحذفك شوفي بعد الى ثلاث..واااااااااحد ثنيييييييييييييييييييين ثلاااااااا

عبير:خلااااااااص خلاص رضيت..

خالد:ناس ماتجي الا بالعين الحمرا..

عبير:طيب نزلني..واول مانزلها على طول هربت منه ..زعلاااااانه ومارح ارضى عليك..

خالد:خليني امسكك وتشوفين الشغل..(اخوها من الرضاع راضع مع ناصر)





















---------------------

























ناصر:فيصل انا بطلع الحين مو متعشي نتعشى بالفندق

فيصل:من قاضبك؟؟

ناصر:فيييييييصل

فيصل:ههه طيب الحين اقولها تجهز..

وراح فيصل داخل ومانتبه ان عبير موجوده..كانت تتهاوش مع خالد بالصاله واول ماشافه خالد خلى عبير تصير وراه لان ماعليها غطى

فيصل:ليلى عندها احد؟؟

عبير:لا ماعندها احد بس سلمى

فيصل:بسم الله (توه ينتبه لها)انتي صوت بلا صوره..

خالد:وش تبي بليلى؟؟

فيصل:اختي وانا حر..ممنوع؟؟ وطلع

خالد:عبير بسألك سؤال مهم

عبير:وهي لازالت وراه..تفضل ياخي..

خالد:ماتدرين وين يبيعون الاخلاق؟؟















---

















طق الباب قبل مايدخل..

سلمى:ادخل

فيصل:السلام عليكم

البنات:وعليكم السلام..

فيصل:ليلى البسي عباتتس الحين بتمشين..

ليلى:الحيين تونا..

فيصل:شسوي بناصر..ويلتفت لسلمى..سلومه ممكن تتركينا شوي..

سلمى:يعني اسرار..طيب ..وطلعت.

ليلى:نزلت راسها..

فيصل:جلس جنب اخته ورفع راسها..ليلى ابيتس توعديني..

ليلى:على ايش؟؟

فيصل:توعديني انتس تكونين معي صريحه وماتخبين اي شيء عني انتي تدرين اني احبك واخاف على مصلحتك اذا ضايقك ناصر باي شيء تقوليلي..انا مارح اسالك عن سبب خلافكم لانه صار وانتهى ورجعتو لبعض والله يوفقكم..بس اوعديني انتس ماتخبين اي شيء عني.

ليلى:وتحب راس اخوها..اوعدك..الله يخليك لي يارب ولا يحرمني منك..

فيصل:ولا منتس...انتظرك تحت..

ليلى راحت تلبس عباتها وهي تدعي بقلبها لاخوها

كان ينتظرها بسيارته

bmw السوداء..طبعا بحوش الحريم..نزل يوم شافها وابتسم من كل قلبه..اخيرا رجعتله..

فيصل:ناصر مايحتاج اوصيك...كانت نغمة صوته تحذير

ناصر:لا توصي حريص...فتح الباب لها وركبت..وراحو للفندق.

















-----------------



















تتقلب وتتقلب..مدت يدينهاللطاوله وهي مغطيه وجهها باللحاف

افففففففف اففففففففف شهالازعاج يااااااربي اخذت جوالها وردت..

عبير:الووووووو(ردت من غير ماتعرف مين المتصل)

عهود:نايمه؟؟

عبير:شرايك يعني؟؟في احد يدق بهالوقت؟؟

عهود:طيب اسمي دقيت واسمك صحيتي..المهم ليش ماقلتولنا ان ناصر رجع ليلى؟؟

عبير:صارلهم يومين وتوكم تدرون؟؟على بالي ناصر قالكم..

عهود:وهم وينهم؟؟

عبير:سافرو بس ماادري وين؟؟عهود خلاص مافيني حيل على الكلام مع السلامه وسكرت السماعه على طول

عهود:وهي ترمي جوالها..الله لا يوفقك يانويصر انت وليلوه الله لا يهنيكم..هين هين..

















---------------------------



























الصباح..



المستشفى..

بالممر كانو يتكلمون عن حاله..

فيصل:الله يعينهم ويصبرهم..

زياد:امييين يارب ..الى الان اتذكر شكل زوجته يوم درت..

فيصل:الله يعينها..توها صغيره بس الحمدالله ان الجنين بخير..شيء اهون من شيء..الله يكفينا شر الحوادث..

زياد:اقول ..شرايك اليوم نطلع للسوق..

فيصل:سبحان مغير الاحوال قبل شوي تتكلم عن الموت والحين السوق؟؟

زياد:هذا حال الدنيا..المهم بتروح معي؟؟

فيصل:شعندك؟؟

زياد:ابي اشتريلي هديه لبنت اختي واعدها من زمان..

فيصل:خلاص انشاء الله بعد مانطلع من الدوام...وتقطع حديثهم الممرضه نسرين..

نسرين:فيصل في حاله بانتظارك..

فيصل:اسمي الدكتووور فيصل..

نسرين:اسفه..

فيصل:اعتذارك مو مقبول..ومشى وهو معصب..وطلعت وراه

زياد:الله يعينك على مابتلاك..ويسمع صوت يناديه

زياد:هلا والله من زمان عنك

مؤيد:طالب امتياز شسوي كارفيني كرف..زين قدرت اشوفك..فيصل وينه؟؟

زياد:توه طلع عنده شغل..انت بشرني عنك؟؟

مؤيد:الحمدالله كل شيء تمام..سلم على فيصل ..عن اذنك

زياد:خلنا نشوفك..

مؤيد:انشاء الله...











----------------



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-12-11, 07:51 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,331
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




الجامعه

شارع خمسه..على الكراسي الخشب

ميساء:والله ماعندي مانع..

غدير:انا عندي ظروف مااقدر

لما:خلاص نروح انا وميساء..بينا اتصال ميوس

وبعد ماراحت لما

غدير:انتي صاحيه تطلعين مع هالاشكال..

ميساء:ليه شفيها؟؟

غدير:انتي فاهمه قصدي وعارفه هي ليش تطلع للسوق..لا تستهبلين ..

ميساء:عارفه واستهبل شعندك؟؟حرام الواحد يغير جو وبعدين انا مالي دخل فيها..انا رايحه اتسوووق..وانتي تدرين اني مو راعية حركات..

غدير:القرين بالقرين يهتدي..وانتي فاهمه قصدي

ميساء:الحمدالله وااااثقه من نفسي وعناد لك باروح معها..

غدير:انتي ماتعاندين الا نفسك..

ميساء:اففف بصراحه ودي اشوف وش تسوي؟؟يقولون كل يوم عندهم اكثر من مغامره...

غدير:مغامرات؟؟؟؟..عصبت ..قوومي روحي جيبيلي شيء يبل ريقي نشفتيه حسبي الله عليك.. وشافت عبير..هذيك مو عبير..ياملحها هالبنت

ميساء:الا هي شكلها بتطلع..

غدير:سبحان الله ماتشبه ليلى..

ميساء: ايه عبير تشبه امها..وتلتفت لها ..انتي شفيك متضايقه...اكيد نويروه سوت شيء

غدير:هي خلت شيء ماسوته..كل يوم تخترع لنا مشكله...تصدقين كانت اغلى وحده على قلبي بعد فاتن اختها الله يرحمها...تغيرت مره بعد وفاتهم.. تقولين حاقده كارهه بس ليش ماادري..

ميساء:يمكن انتم ماتعملونها زين..يعني محسسينها انها غريبه..

غدير:اقول ميساء فااارقي عن وجهي ..هذا وانتي تعرفينا زين تقولين هالكلام شخليتي للغريب؟؟

ميساء:بفارق..بس وشتبين من الكافتريا؟؟

غدير:اي شيء بارد يبرد على قلبي..وعدلي شعرك طاير..

ميساء:عدلت شعرها وراحت للكافتيريا..

















----------------------





















بعد من رجعت من الجامعه واخذت شور..

بغرفة عبير..

عبير:ومتى هالكلام؟؟وتنسدح على سريرها..

ساره:اليوم بعد ماطلعتي من الجامعه..

عبير:غريبه..طيب انا بكلمها واشوف شفيها..

ساره:اسفه اني دقيت عليك بهالوقت ..

عبير:افا سويره حنا مابنا هالرسميات..سلمي على اهلك

ساره:يوصل انشاء الله..مع السلامه..

عبير:وهي تضغط على رقم عهود.ياربي شفيها حتى اليوم كلامها معي رسمي اكيد صاير شيء..انتظرت ترد بس عهود ماردت..ونامت عبير وهي تفكر بعهود..













-------------























بعد صلاة العشاء

السوق..

ميساء:لما خلينا ندخل هالمحل هذا..

لما:اوكيه ..دخلو ودخل وراهم شخص..

ميساء:لما شرايك بالبلوزه رووعه صح؟؟

الشخص:انتي اللي روعه..

ميساء:طلعت عيونها قدام..عصبت..خييير شفيه؟؟

لما:شوي شوي ميوس..

ميساء:انتي شتقولين صدق انك قليلة ادب ماتربيتي الشرهه مو عليك علي انا..وترمي البلوزه بوجهها وتطلع..

الشخص:شفيها ؟؟

لما:وحده معقده..شتبي فيها؟؟وقامت تتدلع عنده..

الشخص:انتي مافي احسن منك بس لازم اوريها قبل كل شيء..وراح يلحقها..

لما:صدق انه اعمى..

دخلت محل اطفال من القهر اللي فيها تفرجت شوي بعدين طلعت وراحت لجهة المطاعم تبي تشرب عصير بارد يبرد حرتها طلبت العصير ودقت على السواق

بعد ماشربته انزلت للدور الارضي علشان تطلع وهي بالدرج المتحرك لقاها..

الشخص:مييووووس ميوس

شده هالاسم وقرر انه يلتفت لجهته عنده احساس انه يعرفه وانصدم...نفس شكلها بالعبايه معقوله تكون هي؟؟مستحيل بعدين منهو اللي وراها؟؟

كانت منزله عيونها من الفشيله واول ماوصلت للدور الارضي ارفعت عيونها وليتها مارفعتها..معقووول وبهالوقت بالذات ..يارب مايعرفني ..بس ليه يطالعني كذا..حسبي الله عليك يالما

الشخص:ميووس ليه ماتردين خلينا نتفاهم؟؟

ميساء:كانت بتنهار وخصوصا ان فيصل واقف بباب المحل ولا دخل كأنه شاك فيها او يعرف من هي؟؟..

الشخص:حني علي وردي..وصار يمشي جنبها..

ميساء:اضطرت توقف لانه زودها..انت قلييل ادب اذا ما رحت عن وجهي ترى والله لانادي السكيورتي ويعلمونك شغلك..

الشخص:طيب طيب لا تنافخين بس صدقيني بتندمين..

ميساء:مابقى الا انت تهدد فارق عن وجهي ..وطلعت على طول للبوابه

الشخص على طول دق على لما...

لما:نعم؟؟

الشخص:راسها تجيبينه لي فاهمه ولاترى مايصير طيب وسكر السماعه بوجهها

لما:اففففف انا وين وهو وين..الله يستر منه..

تبعها لين تأكد من السياره وقبل لا تتحرك السياره فتح الباب..

فيصل:شغلك عندي ان ماربيتك..

ميساء: حطت ايدها على فمها..فيييييييصل..

فيصل:ايه فيصل...كومار روح للبيت على طول مافي روح اي مكان مفهوم..وانتي تشوفين شيبي يصيرلك وسكر الباب بقوه..

ميساء:دقت على غدير وصارت تبكي..غدير الحقيني..

غدير:شفيك؟؟

ميساء:شاااااافني شافني..

غدير:مييييييين؟؟ميساء ردي مين ؟؟ميسووووه ويييييييينك؟؟؟بس لا حياة لمن تنادي لانه ميساء سكرت وصارت تبكي مو قادره تتكلم..







كان يدوره بالمحلات القريبه بس مالقاه..طلع الجوال من جيبه

ودق عليه..

فيصل:الو..كان باين عليه انه معصب

زياد:ويقلد صوته,,الو...انت وينك؟؟

فيصل:طلعت..

زياد:طلعت روح العدو..وين طلعت؟؟

فيصل:برجع للبيت..

زياد:لا ياشيخ..انت تمزح؟؟

فيصل:اوووه زياد ترى من جد معصب ومالي خلق..

زياد:وخير ياطير انا من جد عبدالله ومالي راتب شهري وقدره

فيصل:اففففف ياشينك ياصرت مروق وتستخف دمك..

زياد:طيب صدق الحين انت وين؟؟قصدي وقف عند اقرب كوفي..

فيصل:زيااد ترى انا معصب ومقهور ..

زياد:طيب وش منه توك وش زينك..

فيصل:لحوووول كذا تغير مزاجي فجأة..

زياد:خلاص خلاص..روح البيت ونتفاهم بكره..

فيصل:لا بكره ولا بعده قلتلك مافيني شيء..مع السلامه..













------------------------

















ايطاليا







في الفندق..







نسم علينا الهوى من مفرق الوااادي

ياهوى دخل الهوى سلم على بلااادي..



ناصر:الله يااازين الصوت وراعيته.اخذ من الفواكه اللي على الطاوله حبت فراوله..واكلها وهو واقف..

ليلى:الله يجبر بخاطرك..كانت تتفرج على الرايح والجاي..

ناصر:شفيك حبيبتي؟؟شكلك مو طبيعي

ليلى:ابد بس اشتقت لهلي مررره.متى نرجع.. كان الهواء يحرك شعرها

ناصر:امداك تطفشين مني؟؟اخذ حبة فراوله ثانيه وجلس على كنبه منفرده..

ليلى:والله موقصدي كذا...يوووه ناصر لا تزعل..

ناصر:لا زعلان ..

ليلى:ناااااااااصر..

ناصر:عيووووونه..

ليلى:تسلملي هالعيون وراعيها..وشرايك نطلع ..

ناصر:وين تبينا نطلع؟؟

ليلى:ماادري اي مكان..

ناصر:طيب تجهزي ..والبسي جنز احسن..

ليلى:ليش؟؟

ناصر:المكان اللي بنروحله مايصلحله الا جنز..

ليلى:دقايق واخلص..

ناصر:انتي دقايقك ساعات..

ليلى:ههه الله يعينك..تحملني..وتدخل للغرفه..

ناصر:يالبى قلبي هالضحكه..

وبعد خمس دقايق..

ليلى :سكرت عبايتها..انا خلصت قالتها وهي تبتسم..

ناصر ذاب على ابتسامتها..





تضيق بي الدنيا بكبرها من معابيس الوجيه

وهاذاك لامنه تبسم..شفت للدنيا طرف

مني وألي احببته وهو..حبني منه وأليه

من غير لا انا اعترف ومن غير لاهو يعترف

ليه اتحاكا وكل بوي يعرف غاية كل بيه

اليا فرح افرح..ودمعه لاذرف دمعي ذرف

اغليه يعني اعشقه..اعشقه يعني اموت فيه

يعني انا ميت معاعشقه..ومرتبة الشرف

ميت ويعشق والسبب مافيه داعي احاكيه

الغيد في الدنيا هواه..وهو لحاله محترف

الشامخ اللي لا أقبل ..وحضن يديني في يديه

تراعدت فرايصه بالغنج واتساقط ترف

امشي معه من غير لا اين..؟ولا كيف..؟ وليه؟؟

من حيث مايجرفني اغمض عيوني وانجرف..

ان قال لا..اقول لا..ان قال ايه ..اقول ايه

ماعرف ماسمع ماارى..ماارى ماسمع ماعرف

اللي اعرفه اني ابيه..ايتجمل بي وابيه

وكان العدل في صدته..سجلني اكبر منحرف..

يغفر لي الله ..والله يديمه ويرحم والديه

علمني ان البعد نكسة حال والصده قرف..



















-----------





















رجعت للبيت وهي منهاره...عمرها ماتخيلت انها تنحط بهالموقف ومع مين مع فيصل..ياربي شهالمصيبه..احس نفسي مخنوقه..ااه ياليلى ليتك فيه كان شكيتلك همي..والحين غدير بتتشمت فيني..ياربي شسواة؟؟

وراح الليل وهي تدعي الله انه يستر عليها ويهونها...طق باب غرفتها..

ميساء:مييييين؟؟

ام فهد:يمه قومي صلي الفجر..

ميساء:انشاء الله يمه...وسمعت باب غرفة امها يتسكر...ياربي الساعة 4 ونص وللحين ماجاني النوم..ياربي وش ممكن يسوي فيصل؟؟

----------------

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-12-11, 07:52 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,331
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع





(ندم..)





ردني لك موتتي في غيابك موتتين

يامحول ضيقتي من وجود اليا عدم

لا تخليني مابين الثلاثه والثنين

البكا والسخط فيك،....وشعوري بالندم









رجع من المسجد بعد ماصلى الفجر.. ودخل غرفته على طول حاول ينام بس مو قادر التفكير يوديه ويجيبه..

فيصل:ااه ياميساء طلعتي داهيه..طلع للبرنده يبي ياخذ هوى..جلس على الكرسي وحط رجل على رجل...وصار يتذكر صوت الرجال..ميوووس...ويدلعها بعد..انا ابدا ماتوقعت تكونين من هالنوعيه..ميساء اللي الكل يشهد باخلاقها تطلع كذا...الظاهر كلنا انغشينا فيها..الظاهر حياتها بره نستها الحرام ..يمكن عندها مثل هالعلاقات عادي....لازم اربيها..اذا ماوقفتها عند حدها يمكن تسوي بلاوي اكبر من كذا...طحتي من عيني ..وانكسر شيء كبير بينا واللي ينكسر صعب يتصلح صعب...يااااااربي فيني حرررره ولازم اطلعها فيها...افففففف شالسواة؟؟؟ ضرب بالطاوله بايده ولا حس بألم..الالم اللي بقلبه اكبر..يووووه راح الوقت وانا افكر بوحده ماتستاهل..آخذ شور بارد احسن..











-------------------















الصباح..

ساره:تشوف شكلها بالمرايه...الحين انت داق بهالوقت علشانها..وتمسك ريشة البلاشر الوردي وتحط منه على خدودها..

مؤيد:سوير تكلمي زي الناس..

ساره:طيب لا تنافخ...ابكلمها اليوم طبعا مو هي ابي اكلم عبير..

مؤيد:وش دخل عبير بالسالفه؟؟

ساره:نسيت انها بنت خالتك..واقرب وحده لعهود..

مؤيد:طيب مافي مانع

ساره:اخاف فيه دواس؟؟

مؤيد:هههه ماتضحك..دقي علي اول مايجيك خبر فاهمه..مع السلامه

ساره:الله يسلمك..اخذت عبايتها وطلعت للجامعه..



















في الجامعه..

عند البوابه

كانت بتروح لصديقاتها في الكافتريا..بس لفتت انتباها..راحت لها..

عبير:شفييك شكلك مواصله؟؟

ميساء:هاه..ايه ..

عبير:تعبانه؟؟اجيبلك شيء..

ميساء:لا لا مافيني شيء..عن اذنك غدير جت..وراحت لصديقتها..

عبير:غريبه اكيد صاير شيء البنت شكلها مو طبيعي..ويقطع تفكيرها صوت ساره..

ساره:صباااااااح الخير..وحطت شنطتها على الكرسي وفصخت عبايتها..

عبير:وتبتسم لها..صباح النور..كيفك؟؟

ساره:بخير الحمد الله ..ماشفتي عهود؟؟

عبير:لا والله ادق عليها وماترد..انشاء الله بس اشوفها اليوم..ساره اكيد ماصار شيء بينكم من قبل؟؟

ساره:والله ماصار شيء..انا شفتها صدفه سلمت عليها وهبت بوجهي وهزئتني وقالت انها ماتبي تشوفني او تسمع اي شيء عن مؤيد وبصراحه مؤيد من يوم درى وحالته حاله..

عبير:الله يعين..بحاول افهم السالفه اليوم واردلك خبر..والحين مع السلامه بروح لصديقاتي ينتظروني..

ساره:اوكيه ..ونزلت عبايتها تحت الكراسي..فتحت شنطتها وطلعت المرايه..





















بالكافتريا..

غدير:نزلت كوب الشاي..ايييييش؟؟

ميساء:هذا اللي صار...تخيلي مانمت طول الليل افكر شيبي يسوي؟؟تتوقعين يقول لفهد ولا لابوي ولا لامي؟؟ كانت تاكل باصابعها..

غدير:ماادري..الله يستر اذا احد درى بتروحين فيها..تستاهلين ليه ماسمعتي كلامي؟؟

ميساء:انتي الحين تتشمتين فيني...

غدير:شتبيني اقول....وهذي الزفته شسوت

ميساء:الله لايوفقها حسبي الله عليها...انا اللي قاهرني اني ماسويت شيء ماسويييييت..والله مظلومه..

غدير:هدي هدي..خلينا نفكر بطريقه نخليه مايقول لاحد من اهلك..

ميساء:انا اللي يهمني هو..

غدير:ماتقدرين تكلمين ليلى؟؟

ميساء:لا مستحيل..خليها تستانس..

غدير:طيب اختها سلمى..

ميساء:استحي منها..

غدير:السالفه مافيها حياء انتي لازم تتصرفين ..

ميساء:بس والله خايفه وش تبي تقول عني..

غدير:اللي تقوله خليك واثقه من نفسك..امشي الحين نحضر المحاضره..

ميساء:مالي خلق..

غدير:ياغبيه علشان نشوف هالزفته ونشرشحها

ميساء:اذا كذا ماعندي مانع...















---------------





















لحووول..انتم شفيكم اللي بينا انتهى خلاااص

ام فراس:ياوليدي اللي صار بينكم لحضة غضب..رجعها ياوليدي..

زياد:طيب انا ومالي خاطر عندكم امنا بالله..هي اللي تدارونها ومسوينها يادهينه لا تنكتيين ماااااتبيني ماتدانيني تغصبون البنت بعد؟؟..كان يتكلم وهو يمشي..

ام فراس:هي بزر وماتدري بمصلحتها..

زياد:علييك نووور..طيب انا الكبير والمفروض ادري بمصلحتي .. ويوقف..يمه خلاص مابيها اصلا الزواج من الاساس غلط..وبصراحه اكثر انا ماتحملها دقيقه وحده..وشلون الحياه كلها..

ام فراس:ايه قول كذا..اكيد انت اللي تقولها هالكلام لين طلبت الطلاق..

زياد:واللي رفع السماء بدون عمد ماجرحتها ولا قلت لها اي شيء يغث ..ويحب راس امه..يمه انتي ماتحبيني ماتبين سعادتي؟؟

ام فراس:الا ياوليدي..بس ابوك وش اسوي فيه؟؟

زياد:انا ماقصرت بشيء..قلتولي تزوجها تزوجت وهي اللي طلبت الطلاق..وسالفة الرجعه مستحييل..والحين مع السلامه تأخرت على المستشفى..طلع من البيت..

ركب سيارته الرنج السوداء ولبس نظارته الشمسيه..

وبطريقه جاه مسج..

ياااوييلك اذا سمعت كلامهم ورجعتني..

ترى بقلب حياتك جحييييييم

اكررررررررهك...

ضحك من كل قلبه..ههههههههه

زياد:مجنون ارجعلك...













--------



















الشركه..

ابو محمد:ابي ازورك الليله

ابو سليمان:الله يحييك والحين بقول لابو فيصل..

ابو محمد:اذا عزمته مااطب بيتك..

ابو سليمان:الله يهديك ياخوي انتم اخوان..

ابو محمد:اخوك انت بس انا لا..من متى ولدال...يصير اخوي؟؟(ابو محمد اخو ابو سليمان من الاب..وابو فيصل اخو ابو سليمان من الام)

ابو سليمان:لا تنسى انه اخوي..

ابو محمد:وانا اخوك..ولد ابوك..المهم ابي اجي انا ومحمد..

ابو سليمان:الله يحييكم البيت بيتكم..

دخل عليهم سليمان..وحب راس عمه

سليمان:الله حيه..

ابو محمد:الله يحييك..والحين اتركم عندي شغيلات ابي اقضيها واجيكم الليله

ابو سليمان:مع السلامه...

جلس سليمان بالكرسي..

سليمان:غريبه عمي شعنده جاي؟؟اول مره يجينا بالرياض؟؟

ابو سليمان:ويبي يسير علينا هو ومحمد ومايبي عمك ابو فيصل يجي..الله يستر منه..المهم شصار على الصفقه؟؟

وكملو حديثهم عن الشغل..



















--------------------





























لابسه بنطلون جنز ولابسه بلوزه طويله ذهبي ومسويه شعرها غجري..وحاطه روج احمر.. كان شكلها جنان..

جلست تنتظره بالصاله..

كان لابس جنز وتي شيرت اخضر اخذ البوك من الطاوله وطلع للصاله..

ناصر:تأخرت عليك ياجميل..وجلس جنبها..

ليلى:لا..نصور حاسه ان فيك شيء..انت ناوي على شيء؟؟

ناصر:مسك ايدها وصار يغني...ناويلك على نيه بس انت اصبر شووويه

ليلى:اقول اسكت لا تسمعك احلام تعتزل..

ناصر:هذا بدل ماترفعين معنوياتي شوي..

ليلى:انا مااعرف اجامل....

ناصر:طيب دامك ماتعرفين تجاملين..شرايك فيني؟؟

ليلى:تهبل وتجنن وتاخذ العقل بعد...(ناصر وما ادراكم من ناصر..طويل مع اكتاف عريضه جسمه حلووو بشهادة الكل..شعره مو ناعم ولا خشن بس اقرب للنعومه..لونه اسود متوسط الطول يعني اذا لبس الطاقيه يطلع شعره من تحت..عيونه لوزيه بعدسات عسليه..وحواجبه مرسومه رسم..خشمه حاد ..حنطي وله شارب بس...اجمل شباب العايله هو)

ناصر:بسسسس؟؟

ليلى:وطيب وحنون وكريم ..

ناصر:وبسسسسس؟؟

ليلى:وبسسسسسسسسسس

ناصر:وماانحب؟؟؟

ليلى:لا ..ههههه امزح امزح

ناصر:على بالي بعد...ماجاوبتي؟؟

ليلى:نصووووووور انت ليش تبي تحرجني؟؟

ناصر:مو انتي مسويه نفسك قويه وصريحه جاوبيني؟؟

ليلى:استحي..الحين قولي وين بنروح؟؟

ناصر:ياحلو التصريف...والبسي عباتك لاننا تاخرنا..

ليلى:طيب وراحت تلبس عبايتها...

ناصر:بعد لعشر..

ليلى:خلصت قبل لاتعد...

ناصر:يالله مشينا..ومسك ايدها وطلعو...



















-------------------------

























بعد صلاة العشاء..

في مجلس ابو سليمان..

ابو سليمان:ماادري شقولك بس لازم اخذ راي البنت..

ابو محمد:ومن متى البنات لهم راي..البنت مالها الا ولد عمها وهو اولى بها

سليمان:حنا وين عايشين؟؟

ابو سليمان:سلييييييمان..

ابو محمد:اذا تكلمو الكبار يسكتون الصغار..

سليمان ماتحمل وطلع من المجلس..ودخل للبيت..

كانت جالسه بالصاله تنوم سديم..

سلمى:حبيبي شفيك؟؟ونزلت سديم واتجهت له..اجلس..وراحت تجيبله مويه..مدت له الكاس شرب شوي واخذت الكاس منه...

سليمان:مشكوره..

سلمى:متهاوش مع احد؟؟

سليمان:عمي رفع ضغطي..استغفر الله العظيم يبي يمشي العالم على كيفه..

سلمى:وش صاير؟؟

سليمان:يبي عبير لمحمد ولا بالغصب..

سلمى:لا تحر نفسك انت داري ان عمي مايطيعه..لا تخاف..

سليمان:بس كلامه يقهر..وفتح زرار ثوبه..

سلمى:طنشه...تبينا نرجع للبيت..

سليمان:ليه..تعبانه؟؟ويمسك ايدها..تحسين بشيء..تعالي اجلسي..

سلمى:لا تخاف علي..شيء طبيعي..(حامل بالشهر الاول)

سليمان:انتي كل حملك ما صارلك كذا..هذا شكله طالع على عمي ابو محمد..

سلمى:ههههههه بسمالله على جنيني..لا تفاول عليه..

سليمان:اما اذا طلع عليه بانتحر..هههههه

سلمى:روح جيب ناصر تلقاه نايم بغرفتك وانا بقوم سديم..

سليمان:انا بقومهم انتي لا تسوين شيء..اهم شيء راحتك ياقلبي..

سلمى:ابتسمت..الله لايحرمني منك..



ورجعو لبيتهم..





















---------------

























غرفة ميساء:

تكلم غدير بالتلفون وهي تدور..

ميساء:والله من الحظ..يوم بغيتها تطلع معزومه..افف اعصابي بتحترق

غدير:حاسه فيك بس شنسوي..طيب ليش ماتقولين لامك؟؟

ميساء:مافي غير كذا...بسسسس

غدير:شفيه بعد؟؟

ميساء:شتتوقعين يسوي؟؟ممكن يفك الخطوبه؟؟

غدير:وانتي تلومينه اذا سواها..

ميساء :جلست على كرسي المكتب..بس انا ماسويييييت شيء هو فاهم غلط..

غدير:بس اذا مافهم عذره معه احمدي ربك ماذبحك بالسوق..

ويقطع حديثهم صوت الشغاله..

الشغاله:مدام فهد يبي انت..

ميساء:فهد هنا..طيب الحين اجي..وترجع تكلم غدير...سمعتي اكيد درى

غدير:لو درى كان شانققك الحين...تعوذي من ابليس وروحي شوفي شعنده ودقي علي طمنيني

ميساء:طيب...سكرت من عندها وراحت تغير بجامتها وتلبس جلابيه ناعمه..












 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة انشوده المطر, ليلاس, المطر, القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة انشودة المطر, انشودة المطر, انشوده, انكساري, روايات, روايات مميزة, روايات انشودة المطر, روايات كاملة, رواية انكساري, رواية انكساري لانشودة المطر, رواية انكساري كاملة, روايه انكساري كاملة, روايه كاملة, قصص و روايات القسم العام, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية