لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-11, 12:27 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثاني عشر



(

بلا رحمــــــه
...)





العمر محسوب والجرح لامن فاق ..فاق
ماتغمضبه دكاتره وقرية مهتدي
ابشع اشياء الحياة الظليمه..والفراق..
والغباء... والمعصيه..والبناعم الردي
..





في قصر ابوسليمان..
رجع للبيت بعد ماوصل ميساء وليلى..راح لدومينوز واخذلهم بيتزا وبيبسي ..
نزل للقبو ولقاها جالسه قبال التلفزيون وشكلها سرحانه..
خالد:احم احم
عبير:التفتت..شفيك تأخرت..لهالدرجه بيتهم بعيد؟؟
خالد:لا بس رحت اجيب لنا بيتزا واليوم مادري شفيهم زحمه..نزل الاغراض بالارض..شكلهم درو اني بجيهم وتعرفين حركات المعجبين..يوه صح انتي شدراك اصلا بحركات المعجبين..
عبير:انا بفهم من اللي لاعب عليك وقايل انك مارح اقول مزيون لانه هالشيء الناس اتوقع متفقين على شينك..انك مملوح؟؟؟ورفعت يدينها وكأنها تدعي..يارب تاخذ حقنا من اللي لعب عليه يارب ارسل عليه واحد يلعب عليه..
خالد:اف من الغيره..طلعي الاغراض ولا تنتظريني عمتي
عبير:جلست بالارض وفتحت الاكياس وطلعت البيتزا..فتحت كيس ثاني ولقت بيبسي..
عبير:مشاءالله جايب بس حبه ليه؟؟
خالد:بعد مافصخ جزمته الرياضيه ..رجع وجلس جنبها وفتح علبة البيتزا..مو انتي تقولين ماتشترين منتجات امريكيه مادري يهوديه..ولا بوقت الجد تنسين؟؟
عبير:ايه قلت ولازلت على رأيي..بس المفروض تجيبلي مثلا عصير
خالد:اخذ قطعه وقبل لاياكل..وليه اجيب وفيه بالثلاجه ولا عاجزه ترقين
عبير:انا اشهد انك بخيل وزطي
خالد:الرسول عليه الصلاة والسلام يقول فيما معناه يكفرن العشير..فقولي اللي تبين عادي مقدر حالتك..بسم الله وبدى ياكل
عبير:بروح اجيبلي عصير وارجع لاتاكله كله..طلعت للمطبخ..
خالد:وهو ياكل رن جوال عبير..طنشه..وبعدين رجع رن مره ثانيه..طل بالشاشه..ابتسم ورد..هلاااا بنصوور
ناصر:خااالد!!
خالد:ايه شفيك ؟؟
ناصر:هاه..لأ مافي شيء وين عبير
خالد:افا يانويصر مافي شلونك ..على طول(قلد صوته)وين عبير؟؟
ناصر:ها!!ايه شلونكم؟؟
خالد:حنا كلــنا بخيــر..بس حبيبة القلب مادري شفيها
ناصر:استغرب معقوله مادرو باللي سويته..
خالد:يارجال وين رحت خفت عليها..لاتخاف بس على قولة عبير شكله من الوحام..وتراني وديتها لبيتنا لان سلمى هناك وبتهتم فيها..انت ماتصلت عليها
ناصر:ارتبك..الا..اقصد لأ ..خالد بسرعه عطني عبير
خالد:طيب لحظه..عبيــر عبيــر
عبير:نازله مع الدرج وتركض ورافعه طرف قميصها..نعـــــم..نعم
خالد:نعامة ترفسك..
عبير:انشاءالله قبلي .. لايكوون بلعته كله
خالد:لأ تطمني..خوذي ناصر يبيك
عبير:قالت بفرح..والله.. ونزلت العصير وخذت الجوال..هلا نصور
ناصر:عبير اطلعي برى عن خالد ابيك بموضوع خاص ولاابيه يدري
عبيرماتبي خالد يشك)..صدق بس انتظرني الرقم فوق الحين اجيبه سولف على ماارقى..هههه ...اول ماوصلت للدور الاول..دخلت وحده من الغرف وسكرتها..الحين انا لحالي
ناصر:اول شيء احلفي انك تقولين الصدق اول
عبير:والله العظيم اقول الصدق..ناصر خرعتني قوول
ناصر:محمد ولد عمي جاكم للبيت او لبيت عمي وقابلته ليلى وتهاوشت معاه..عبير تراك حلفتني واذا كذبتي مانتي بحل ليوم الدين
عبير:لبيتنا ماجاء يمكن جاء امس وحنا ببيت عمي ..وبيت عمي انا فيه امس ولا جانا هناك ويمكن جاهم قبل بس ليلى ماقابلته الا اذا توها بس مااعتقد لانها توها راجعه من ملكة صديقتها والوقت متأخر..بس ليه تسأل
ناصر:متأكده
عبير:متأكده
ناصر:طيب مع السلامه..رمى الجوال على الطاوله اللي قدامه وبدى يطقطق اصابعه بتوتر..دامه كذب بالسالفه هذي اجل اكيد كذب بالسالفه الثانيه..معقوله ياربي احترت احترت..

رجعت لخالد وهي مستغربه من سؤال ناصر..جلست بجنبه وخذت قطعه وبدت تاكل..
خالد:سمي يالمشفوحه
عبير:بسم الله اوله واخره..
خالد:شفيه ناصر شيبي؟؟كان يتكلم وهو ياكل
عبير:لا يبي رقم محل ..اقول خالد
خالد:همم
عبير:فيصل ليه ترك ميساء؟؟
خالد:كح كح ..شرب البيبسي
عبير:طقت ظهره..ليش خفت من سؤالي؟؟
خالد:خذا نفس..ماخفت..وش تقولين نسيت
عبير:اقول فيصل وميساء ليه تركو بعض
خالد:قلتلك قبل..مايناسبون بعض..
عبير:بس فيصل يحبها ..
خالد:طير عيونه..من قال؟؟
عبير:يعني يحبها
خالد:لأ..هو قال انه مايحبها
عبير:مو كل شيء نقوله يعني صح..يمكن هي ماتبيه؟؟
خالد:مادري..بس انتي ليه تسألين
عبير:بصراحه تحسفت اني وافقت..
خالد:وليه؟؟
عبير:فيصل للحين يحبها..وماتقدر تنكر..اللي قالي مصدر موثوق..وهو خذاني علشان يحاول ينساها..قالت بصوت مخنوق بعد مانزلت قطعة بيتزا ماكله نصها..انا ماطلب انه يحبني بس مابيه يظلمني انا مو لعبه ولاتسليه تنسيه ميساء..
خالد:تضايق اكثر واكثر..بس مو هذا كلامك قبل
عبير:ادري..بس الحين الصوره توضحت لي..خالد انا قاعده اشوف مصير حياتي معاه..مااقدر اعيش مع واحد قلبه مع غيري ..نفترق الحين احسن من بعدين..
خالد:كيف تحكمين وانتي ماجلستي معاه ولاتعرفتو على بعض..عبير يمكن يحبك مو يمكن الا اكيد..انسي ميساء وانسي ان فيصل حبها..وتذكري ان فيصل هو اللي تركها يعني بايعها ..وبعدين دام قال انه مايحبها يعني مايحبها انتي لاتدققين ..خلي اللي بالقلب بالقلب..عبير لاتنبشين بالماضي وصدقيني اي قرار تتخذينه انا بوقف معك بس فكري زين
عبير:مادري مادري..قامت
خالد:على وين؟؟ماكلتي شيء
عبير:جاني النوم..تصبح على خير






بعد يومين..

في اطهر بقاع الارض..مكة المكرمة..اجواء روحانيه تشرح الصدر وتنسي المهموم همه..
تشعر الانسان بسعاده غير عاديه..وتطمن قلبه..
العصر..
جالسه على الدرج الرخامي ومقابله الكعبة مباشره..تشوف الناس يطوفون..تحس انها بعالم ثاني ..
عاليه:لو اهرب من حسام واعيش هنا..ايه انا اشوف الاجانب ينامون هنا ومدبرين انفسهم..
حسام:رجع بعد ماشرب من زمزم<<اللي بالترامس<<
جلس جنبها..الله ودي اعيش هنا..
عاليه:ياحظ اهل مكه..سمعو صوت من وراهم..
حسام:امر
احد الكشافه:لو سمحت جلوسكم على الدرج بيسبب زحمه..
حسام:حنا على الطرف اخوي مو بالوسط..
احد الكشافه:طيب طال عمرك علشان التنظيم..
حسام:انشاءالله..بعد ماراح الكشاف..عاليه امشي خلينا نجلس هناك..واشر على مكان بعيد شوي عن اللي يطوفون..يجلسون بالارض .
عاليه:لأ حسام خلينا نرجع للفندق..ابي اتريح قبل صلاة المغرب..
حسام:اوكيه..رقو الدرج ومشو لين وصلو ترامس ماء زمزم..تشربين
عاليه:اكيد..خذت كوب بلاستيكي وصبت فيها المويه شربت ورجعت الكوب للمكان المخصص<<الاكواب المستعمله
اتجهو لباب الملك فهد..وعنده لبسو صنادلهم واطلعو لفندق الانتركونتيننتال(دار التوحيد) وعند البوابه شافو محمد ومعه امه
محمد:حساااام حسام
حسام:كانت عاليه وراه..هلااا..وسلمو على بعض.. انت يامحمد ياخالد صح<<كانو يجتمعون احيانا مع مؤيد ومؤيد ياخذ اخوه معه
محمد:لا انا محمد..جاي مع الاهل
حسام:جيت انا واختي ..انتم كلكم جايين
محمد:لا والله بس انا وامي واليوم بنرجع بس نصلي المغرب ومنها على المطار..
حسام:توصلون بالسلامه انشاء الله
محمد:عن اذنك وسلم على مؤيد..
بعد ماراح محمد
حسام:يلا عاليه..
عاليه:ماسكه ايد حسام..من هذا؟؟
حسام:هذا ياطويلة العمر يقرب لمؤيد..
عاليه:اها...

دخلو الجناح فصخت عبايتها على كرسي جانبي..
ورمت نفسها على السرير
حسام:كان بيغطيها..
عاليه:لا مايحتاج..
حسام:كيفك..انا بطلع بتصل على واحد وراجع تامرين على شيء
عاليه:سلامتك..واول ماسمعت صوت الباب يتسكر..قامت من سريرها وراحت للشباك..صارت تشوف اللي بالساحه الخارجيه اللي مجتمعين يسولفون او ياكلون..تنهدت..اهرب ولا لأ..






في قصر ابو عهود..
جالسين بالصاله ويسولفون بأمور عامه..
عهود:بابا..
ابوعهود:سمي..
عهود:قامت جلست جنبه بالضبط وحطت يدها ورى ظهر ابوها..شفيك ماطريت السفر..ترى العطله بتخلص وحنا للحين قاعدين بالرياض
ابوعهود:ومن قالك اني ناسي...بكره انشاء الله السفر..
عهود:بفرح..والله..طيب ليه ماقلت بدري علشان اتجهز
ام مؤيد:كان يبي يسويها مفاجئه..
عهود:طيب وين بنسافر
ابوعهود:مفاجئه..وبتنبسطين متأكد..
عهود:اوكيه ..بروح ارتب شنطتي..طيب بابا اخذ لبس ثقيل ولا خفيف؟؟
ابوعهود:فهم على بنته اللي بتستدرجه..خوذي الاثنين..وابتسم
عهود:هزت راسها وهي واقفه بمعنى مافي امل اعرف..وطلعت لغرفتها
ام مؤيد:ابوعهود شفيك؟؟
ابوعهود:خايف تزعل علي اذا درت
ام مؤيد:انت الله يهديك مادري شلون تفكر..هو خطبها ورفضت..
ابوعهود:ماتعرف مصلحتها..انا متأكد انه بيسعدها..ولد اخوي واعرفه
ام مؤيد:انا داريه..بس
ابوعهود:بس ايش
ام مؤيد:انت متأكد هو رجع يخطبها من نفسه..يعني الحركه اللي سوتها بنتك معه ماهي حلوه ابدا..واسمحلي اي رجال عنده كرامه
قاطعها
ابوعهود:سكري الموضوع..

دخلت غرفتها ورفعت سماعت التلفون ودقت على بنت خالتها..
الووو
عبير:هممم
عهود:ياالهي كل ماادق تطلعين نايمه؟؟
عبير:عهود اخلصي
عهود:خبر طاااازج
عبير:امدى يصير خبر طازج وانا الفجر داقه عليك؟؟
عهود:ياماما بالثواني تطلع اخبار..المهم اسمعي بنسافر بكره
عبير:متى حجزتو..؟؟
عهود:لا طلع ابوي حاجز من زمان بس مسويها مفاجئه ووين مادري..
عبير:يووه كذا بطفش..تدرين ابوي بيجي بكره بقوله يحجزلي وبسافر لكم..
عهود:مافي غير كذا..طيب تعالي الليله عندنا خلينا نستانس
عبير:خلاص انشاء الله..
عهود:كملي نومك مع السلامه..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:27 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





في المستشفى..
بعد ماخلص الدوام يمشون بالممر ويسولفون..
زياد:انت لو تسمع كلامي وتخلينا بطياره
فيصل:لا السياره احسن..بكره نطلع جميع بسيارتي..
زياد:خلاص امرك العصير..ونطلع من بيتكم..
ووصلو للباركنج وكل واحد ركب سيارته وطلع..


----------



وبنفس الوقت بمكان ثاني..

مشغله الاستريو على الاخير..
لابسه برموده بني وبدي تركواز وفاكه شعرها..
وترقص بجنون..
ادللللع...
ادلع ياكايدهم وادلع ياكايدهم..
خليهم يشوفونك..
علمهم اصول الحسن علمهم اصول الحسن
عطهم درس بعيوونك..
دخلت وقصرت الصوت..
نوال:يوه شفيه..انتبهت لاختها..شوشـــو..وسلمت على اختها
شيخه:ياعيني ياعيني..وش عندك محتفله؟؟؟
نوال:بدلع..كييييفي..
شيخه:بخبث..علشانه انكسر صح؟؟
نوال:ابتسمت..ماتقدر تخبي الفرحه..صحححح..
شيخه:شكلك داعيه عليه من قلب..الله يستر ينخاف منك.
نوال:انتي لاتخافين لاني امووت فيك
شيخه:ههه هذا حسين كنت تعشقين الارض اللي يمشي عليها..
نوال:هذاك اول..مسكت ايد اختها وسحبتها معها وجلسو على كنبتين منفردتين ومقابلين لبعض..شـوشـو وجهك منور..وحاسه ان عندك خبر
شيخه:هزت راسها بايه
نوال:قولي
شيخه:اليوم رحت المستشفى..
نوال:حامــل!!
شيخه:ايوه
نوال:ضمت اختها وبكت..مـــبـــروك(شيخه متزوجه لها سنتين واهل زوجها غاثينها علشان الحمل ونفسيتها تعبت كثير)
شيخه:شدت على اختها اكثر..وهمست تخيلي بصير ام
نوال:مسحت دموعها..واحلى ام بعد..
قامت تبي ترفع على الاستريو
شيخه:لألأ..
نوال:نبي نحتفل
شيخه:انا ماقابل النعمه بالمعصيه..انا المفروض احتفالي يكون بصدقه بصلاة شكر لله اللي استجاب لدعائي..
نوال:اي والله صادقه..قلتي لامي
شيخه:مارح تهتم او حتى تفرح..وبعدين مو موجوده بالبيت
نوال:تعالي بوقت النوم وتلقينها..شيخوه اذا جبتي البيبي لاتصيرين زي امي..
شيخه:مستحيييل..امشي ننزل تحت
نوال:اوكيه اسبقيني انا بكلم غيوض ..
شيخه:لاتتأخرين..وطلعت
نوال:ههههههه...ياحبيلك ياشوشواي دعوه!!!كل شيء مخطط له وتوك ماشفتي شيء...مسكت جوالها واستغربت فيه مكالمتين من غيوض..دقت..
غيوض:بدري
نوال:سوري بس ماسمعته كنت مشغله الاستريو
غيوض:محتفله وانا الهم بيذبحني
نوال:عاليه فيها شيء؟؟
غيوض:ابوي درى انها مو فيه وقامت القيامه صارخ وانهبل علينا وتحلف فيها..وبدت تبكي
نوال:اهدي غيوض خليه بس يولي وش يقدر يسوي يعني؟؟
غيوض:اقولك مجنـــــــون مجنــــون خايفه عليها ودي اتطمن بس ماعرفلها رقم
نوال:كنت مبسوطه ونكدتي علي الله يهديك..انتي لو ابوك يموت ابرك..اخخخخخ بس لو انه ابوي كان ذبحته...
غيوض:ياربي اتركك منه الحين وفكري بعاليه
نوال:لاتخافين مايقدر يسويلها شيء..وبعدين لاتنسين انها مع حسام يعني ماينخاف عليها..تعالي عندي جات اختي شيخه..
غيوض:مالي خلق..تراجعت..تدرين الحين جايه...
رمت السيجاره من فمها..وهزت راسها تبعد صورة ابوها عنها..دخلت غرفة الملابس وطلعتلها جنز ازرق وبلوزه طويله توصل للركبه لونها بيج لبست صندل واطي وطلعت على طول بعد مالبست عباتها...





بعد صلاة المغرب والناس بدت تطلع من الحرم..
طلعت من القسم المخصص للحريم وراحت للمكان اللي مواعده فيه حسام..شافته ينتظرها
عاليه:تأخرت عليك..
حسام:عادي..تبينا نطوف..ولا نجلس نتفرج؟؟
عاليه:لأ خلينا نطوف..كانت ماسكه ايده وهو شاد عليها..الطواف زحمه ويخاف تضيع منه..
وبعد اول شوط..حسـام
حسام:تعبتي؟؟
عاليه:ترددت ..اذا دعيت على ابوي او على امي يجوز؟؟
حسام:لجمته الصدمه ماتوقع هالسؤال..سكت مارد.
عاليه:ماكانت مستنيه جواب..وبالشوط الرابع..حسـام
حسام:هلا..
عاليه:تعبت..
حسام:اوكيه..ومشو بشويش لين طلعو من الزحمه..
عاليه:خلاص مابقى شيء على اذان العشاء بجلس هنا والقاك عند باب الملك فهد
حسام:باقي ساعه..ماجعتي خلينا نروح ناكل
عاليه:طيب بس اخاف ارجع مالقى مكان..الحين فاضي
حسام:بتلقين انا ادبرك..امشي تراني جوعان..
عاليه:طيب يالمشفوح دايما جوعان
حسام:مسك ايدها..لاتصكيني عين تراني ابيني..
عاليه:مسكت ضحكتها..وشو بعد ابيني؟؟منين جايبها..
حسام:من سوير بنت عمتي..انشاءالله بخطبها قريب وانتي اللي بتزفيني..
عاليه:الله يلحق على خير..وطلعو من الحرم واتجهو لابراج هيلتون وكانت المطاعم مره زحمه فقررو يرجعون للفندق ويطلبون بغرفتهم ..






جالس بغرفته بالفندق بكره رجعتهم..
جاه اتصال من رقم غريب..
ناصر:الوو
:ناصر الــ
ناصر:من معي؟؟
:مادري شقولك ياولدي..بس قبل كل شيء ابيك توعدني ماتجيب طاريي بالسالفه ولاتضر اولدي
ناصر:انتي مين؟؟
:قبل اوعدني
ناصر:وعد
:ترى وعد الحر دين..انا ام محمد مرت عمك..
ناصر:هلا خالتي
ام محمد:هلافيك..ياوليدي ابيك تسامح وليدي ولا تلومه ترى عقله مو معه..داريه ان اللي سواه غلط بس كله من ساس البلا عمتك فضه هي اللي خلته يفكر بهالطريقه..وانا والله مو راضيه عن اللي سووه هذا قذف ..
ناصر:وبدى يفقد اعصابه..ممكن تدخلين بالموضوع..
ام محمد:بدخل ياوليدي..السالفه اللي قالها عن مرتك كذب..هو لايعرفها ولا اخوياه يعرفونها الله ينتقم من اللي وزته..وانا ياوليدي مارضى بالظلم..وادري انك ماتصدق عليها..وانت وعدتني
ناصر:كـذب..همس.. تقولين كـذب..
ام محمد:ايه كذب..بس تراك وعدتني..
ناصر:كان يكلم نفسه..انا طلقتها
وسكر جواله..
ام محمد:سمعته قبل لايسكر..طلقها!!!
ضغط على راسه لحد ماصارت اصابعه من الضغط بيضاء..يحس بألم فضيع..انلعب علي..
انلعب علي...مرتين العبو علي..متفقين علي..بينكدون عيشتي..ليه مايبوني اعيش مبسوط معها..ونزلت دمعه حاره منه..طلقتها ياناصر خلاص طلقتها..
وضرب راسه بالطاوله من القهــر.

-------------------



يوم جديد..يحمل معه الكثير من المفاجئات..
ابوفيصل اضطر يسافر لحائل عند امه وبيجيبها معه
رجعت سلمى لبيتها ..ووصلت ام محمد ومحمد للبيت امس بالليل ..وليلى زي ماهي ماتكلمت ولاقالت ان ناصر طلقها..وابو عهود وعائلته سافرو..

----------



صحت على صراخ وهوشه..فزت من سريرها وراحت تشوف وش فيه..نزلت الدرج بسرعه
وشافت ابوها يهاوش امها..
ابوصالح:اللي ماتربت هجت(هربت)مع خويها,,وربي لاذبحها
ام صالح:تقرى مجله وحاطه رجل على رجل..يمكن يكذبون عليك
ابوصالح:فتشت بيتهم وهددتهم ويقولون ماجتهم..انا اعرف شلون اطلعها الحيوانه ببلغ الهيئه وخليهم هم يذبحونها
ام صالح:قالت بملل..افف تراك زهقتنا وترى مالومها يوم طفشت منك..
ابوصالح:ماتلومينها!!!هذا كلام جديد...صار يضرب يد بيد..قلبي حاس من زمان انها ماشيه غلط ياليتني ذبحتها..
ماتحملت الكلام اللي ينقال عن اختها وانفعلت..
غيوض:اختي اشرف من الشرف وينقطع لسان اللي يجيب سيرتها
ابوصالح:مشى لعندها ومسكها مع ايدها..عارفه انتي منهو معه هربت انطقي
غيوض:خلصت نفسها منه..ايه راحت مع اخوها حسام..
ابوصالح:حســـــــــام...يعني بيتحداني مايتوب..هين هين..وطلع من البيت بسرعه..
غيوض:طلعت لغرفتها بسرعه وقفلت على نفسها..ياربي سامحني بس والله ماارضى احد يتكلم عليها..ونزلت دموعها..سامحيني عاليه..




كل البيت متوتر..واولهم ام حسام..بنتها اختفت وماتدري وينها ..
ابومؤيد:اهدي يابنت الحلال
ام حسام:وين اهدى الله يستر الله يستر..انا خايفه ان حسام له يد بالموضوع..
ابومؤيد:واذا له يد..اخوها
ام حسام:انت مو خايف على ولدك..ابوصالح مايخاف الله ياخوفي يذبحه..دق عليه شوفه وينه
ابومؤيد:لاتخافين وبعدين ولدك مسافر مع اخوياه لجده..شلون تكون عاليه معه..
ام حسام:مادري مادري..انا خايفه عليه..قلبي مو متطمن..






الظــهر
جهزت الغدى لانها بتاخذه معها لبيت اختها..
تجهزت ولبست جلابيه وقبل ماتطلع مرت على بنتها..طقت الباب مرتين ودخلت..
لقتها نايمه ومومتغطيه زين..
ام فيصل:ليلى..ليلى
ليلى:همممم
ام فيصل:قوومي صلي الظهر وامشي معي لبيت خالتك مسويتلهم غدى وباخذه معي..
ليلى:انقلبت للجهه الثانيه..يمه روحي انتي واذا شبعت نوم لحقتكم..انا اصلا بجيهم العصر..
ام فيصل:بس انا ودي نتغدى جميع..حتى سلمى عندهم..قومي الله يهديك
ليلى:حبيبتي والله فيني نوم..اسبقيني وانا اجيكم
ام فيصل:طيب..بس اول قومي صلي بعدين كملي نومتك..وطلعت
ليلى:تمغطت..وقامت تصلي...






الشرقيه..
دقت على فضه تتحسب عليها وتهاوشها..
ام محمد:الله لايوفقك دنيا واخره بليتي ولدي هالبلوه..وبعدين وشهالكلام اللي قايلته
فضه:والله بكيفي وولدك يتمنى هاليوم..تصدقين الفرحه مو سايعتني واخيرا تطلقت
ام محمد:انتي من ايش مخلوقه ..ماتخافين على بناتك
فضه:انقلعي بس..وسكرت بوجهها..ورجعت تدق على الناس اللي مادرو تنشر الخبر السعيد..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:28 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بالطياره..

هذا اللي صار..
ابوسليمان:الله لايعطي العدو خير..انت انهبلت
ناصر:ايه انهبلت..يبه ماكنت بوعيي
ابوسليمان:ليه كنت شارب؟؟؟
ناصر:يبه ابيك عون تصير فرعون..
ابوسليمان:اعاونك على سواتك الشينه..تطلق البنت وهي مالها ذنب وتسوي سواتك بدون ماتسألني اوحتى تعطيني خبر..والحين تبي مساعدتي..
ناصر:يبه والله مادري شصار فيني..انت تعرف طبعي ماتحمل كلمه..وبعدين ماتوقعت محمد نذل لهالدرجه..ماجاء ببالي انه يتبلى عليها وهو ولد عمها..
ابوسليمان:انت ماسمعت البيت اللي يقول <نوبن من الادنين ياتي بلاها>..ولد عمها ويبيها من الله..وانت تدري انه يموت فيها..الله ياخذ بليسك على الاقل علمني عطني خبر ..وين اودي وجهي من اخوي وشلون اقابله حسبي الله حسبي الله
ناصر:الحين انا ابي ليلى وانت تفكر بخوك..
ابو سليمان:لااااه..ودامك تبيها ليه طلقتها..تدري هي مو مره ان رجعتلك انت ماتستاهلها..
ناصر:هذا انا اقولك ان مارجعتلي يمين بالله لارتكب جريمه بولد اخوك وانت حر
ابوسليمان:ولك عين تهدد..شين وقواية عين..اعنبو دارك مايكفي خسرت مرتك تبي تخسر حياتك..
ناصر:مالي حياه من غيرها..
ابوسليمان:لحول ولا قوة الا بالله..ستـــرك يارب..ستـــــرك..





العصـــر:

طلع لغرفته علشان يرتب شنطته..وزياد ينتظره بالملحق..

تحس بالم خفيف..وروحها ضايقه..ماتدري ليش..
لبست تنوره جنز وتيشرت اصفر حطت بلاشر يخفي صفار وجهها..وتركت شعرها مفلول لبست عبايتها وخذت نظارتها الشمسيه وطلعت..
نزلت وتلفون البيت يدق..ردت بعد ماجلست على الكرسي..
الو
ميساء:ليلى خوفتيني ليه ماتردي على تلفون غرفتك..
ليلى:فاصلته..شفيك صوتك مو عاجبني..
ميساء:بقولك لاني ابيك تكونين طبيعيه..
ليلى:اسمعك..
ميساء:ريم قبل شوي دقت عليها امها..وسألتها اذا كنتي مطلقه
قاطعتها
ليلى:شدراها؟؟؟
ميساء:تقول من عمتك فضه..
ليلى:امي درت..وتحس ان قلبها بيطلع من القفص الصدري
ميساء:لا ..هي سألتني وانا انكرت..بس فيه شيء ثاني..
ليلى:وشو بعد..
ميساء:الله لايوفقها تقول انه طلقك لانه شافك مع واحد..
ليلى:لمين قالت؟؟؟
ميساء:ريم تقول ان هالعجيز المخرفه ماخلت احد ماقالتله..وتقول ان امها هاوشتها وسكرت السماعه بوجهها بعد..اسمعيني اكشخي وسوي نفسك عادي اذا ريم جابتلك طاري..
ليلى:انتي شتقولين ..انا صدق مطلقه..مااقدر انكر.
ميساء: لين تهدى الامور
ليلى:اي امور اي امور..هي شدراها؟؟بستخف بستخف
ميساء:ليلى اهدي..اسمعي تعالي الحين انا انتظرك يلا
ليلى:خلاص هونت مو جايه..
ميساء:لا بتجين
ليلى:طيب..سكرت..مسكت شنطتها بيد مرتجفه..لبست النظاره وطلعت ولسانها يردد اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين.. وقفت عند المدخل وطلعت جوالها تبي تدق على السواق يجيب السياره..بس قطعها صوت خالد..
خالد:هلووو..كان جاي من بيت عمه ويبي يسلم على امه..
ليلى:هلا..
خالد:امي فيه
ليلى:لأ عند خالتي
خالد:اها..وطالع فيها..اشوفك كاشخه بترجعين لبيتك
ليلى:لا بروح لخالتي هناك مجتمعين..
خالد:طيب مورايحه لبيتك!!انتي ماتدرين ان ناصر بيجي؟؟
ليلى:حست ببروده من قال اسمه..بيجي اليوم!!
ناصر:ماتدرين!!يوووه لايكون مسويها مفاجئه لك وانا خربت كل شيء..
تبي تهرب منه نزلت درجات المدخل وبسرعه راحت لقسم الرجال لان المواقف هناك..
خالد:ليلى وين رايحه..ومشى وراها
ليلى:تمشي وبدون ماتلتفت عليه..بروح للسياره
خالد:ليلى فيك شيء؟؟
ليلى:تنرفزت...لألألأ
خالد:مسك ايدها ولفها عليه بقوه..شفيك؟؟ وصار وجهها على الملحق اللي واجهته كل زجاج عاكس ولايدرون ان فيه احد..
ليلى:مافي شيء مااافي افف
خالد:لأ فيه..بينك وبين ناصر شيء ؟؟
ليلى:ايه فيه..
خالد:انا قلت..لايكون زعلان عليك علشان قصيتي شعرك؟؟
ليلى:هو..هو..
خالد:وشهو؟؟؟
ليلى:طلقني..
خالد:ههه..طيب فيه غيرها
ليلى:خالد انا ماامزح..ناصر طلقني
خالد:عقد حواجبه..ماسمعت..
ليلى:انفعلت..طلقنـــــي ناصر طلقني..
وفجاه حست بحراره بوجهها وصوت نظارتها اللي تكسرت بالارض يرن باذنها..حست ان رجولها موعلى الارض..رفعت راسها وانفاس خالد تحرق وجههاوتطير خصل شعرها اللي على وجهها
خالد:وبكل بساطه تقولين طلقك مستانسه..وش انتي مسويه انطــقي
ليلى:تبي تبكي بس دموعها مو راضيه والعبره خانقتها..وبصوت كسير..مو مسويــــــه شيء مو مسويــــــــــه
خالد:من الباب للطاقه يطلقك!!! انطقــــــــي لا اكسر راسك
ليلى:حررت نفسها منه وبصوت عالي..ايــــــه مسويه ارتحت..تدري شسويت..ذليـــت نفسي له ..اهنت كرامتي..بعدت خصل طايحه على وجهها لانها تضايقها..هو يطلق وانا اللي اسوي..ليه متسأل العاشق الولهان اللي شافله وحده وترك مرته وولده علشانها..كله منكم انتم اللي رجعتوني له..هو من اول يوم لي قالي وبالصوت العالي..مــــــو انتي البنت اللي اتمناها..ميــن اللي تقبل هالكلام قـــول من اللي بترضاه على نفسها..قعدت اترجاه علشان مايطلقنـي تدري ليــــش علشانكم ايــه علشانكم مافكرت الا فيكم تحملت صراخه وطقه وذله لي بس علشان يصبر علي شهر واحد بـــس..والحين تقولي الغلط مني..انتم السبب انتم اللي رجعتوني له..وبالاخير داس علي وذلني اكثر من اول..انا مالومه تدري ليش لاني بلا كرامه..رضيت بالذل على نفسي علشانكم والحين هو الصح وانا الغلط..مايكفي انه طلقني فضحني عند العالم والكل يتكلم بعرضي..
اذا اخوي ابن امي وابوي مارحمني وركبني الغلط..مالوم الناس اذا صدقته ..ولاهو اخوك وانا بنت الشارع..مشكور ياعزوتي ياسندي مشكـــــــــــور
خالد:هزته كلماتها..ضمها ..
ليلى:ضمته اكثر..شفت ياخالد هذا اللي قلتلي ارجعيله شفت وش سوا فيني..قهرني وذلني...وبدت ترجف..
خالد:ماعاش من يذلك..ونويصر دواه عندي..ترك اخته وطلع برى البيت بسرعه..
ليلى:انهارت على الارض..الالم فضيع وزاد عليها..حلقها جف تبي تنادي احد بس مو قادره..


زياد ماقدر ينزل عينه..منصدم باللي صار..معقوله..
شاف خالد طلع والبنت مرميه بالارض ..يبي يتدخل بس مو قادر..
فيصل: طلع من البيت وماسك شنطته..انصدم لما شاف ليلى طايحه..رمى شنطته ركض لها..وحاول يرفعها..ليـــــــلى..ليـــــــــــلى..
ليلى:كانت متمسكه بالعشب وفجاه حست انها تخدرت..وبدت تفقد الوعي
زياد:اضطر يتدخل..طلع من الملحق بسرعه وهو يتحاشى يشوفها..فيصل خلنا نلحق عليها بالمستشفى..
فيصل:كان مرتبك..شغل السياره بسرعه انا بشيلها..


بالسياره..
فيصل:وكان راس ليلى على رجله..زياد وش صار؟؟
زياد:ماادري بالضبط بس سمعت صراخ ونقاش اتوقع بينها وبين خالد..وبعدين راح خالد ولا ادري شصار..(كان يدري بكل شيء بس منحرج)
فيصل:اكيد هالخايس عصبها وهي ماتحمل اوريه..بسررعه يازياد..
دخلو المستشفى وعلى الطوارئ ومعها فيصل...





بعد ساعتين
فيصل:طمنيني دكتوره
الدكتوره:لا هي بخير بس محتاجه وقت حتى ترتاح
فيصل:وش عندها
الدكتور:انت شتصير لها
فيصل:اخوها..شفيها دكتوره
الدكتوره:لا تخاف..هي كانت حامل واجهضت..وبصراحه اكتر حالتها النفسيه صعبه..
فيصل:اجهضت!!!
الدكتوره:الله يعوضها..بس زي ماقلت حالتها النفسيه لازم تراعوها..الحين بننقلها للجناح..عن اذنكم..
زياد:ماتشوف شر
فيصل:مشكور زياد..واسف تعبتك معي وضيعت سفرتك
زياد:افا حنا اخوان..وبعدين وشو سفرتي قول سفرتنا..بنعوضها انشاء الله..
فيصل:خلاص زياد خذ سيارتي وارجع لبيتكم ارتاح وانا بجلس معها
زياد:بس اذا احتجت شيء دق علي..وطلع
فيصل دخل للجناح اللي حطو ليلى فيه
كانت حاطين فيها المغذي وايدها مزرقه..ووجها مثل الليمونه..
ونايمه ولاتدري شاللي حصل لها..






بالمطار..
سليمان وخالد بيستقبلونهم..
اول ماشافوهم سلمو عليهم وتحمدولهم بالسلامه..
وبعد مااخذو شنطهم..
خالد:سليمان انت خذ عمي وانا ناصر..ياني مشتاقلك ياناصر مو مصدق عيوني..
ناصر:ابتسم ابتسامه صفرا..حتى انا ..بس انا تعبان ومالي خلق اتمشى
سليمان:يبه جبت هديه لعبير..ترى مو مدخلتنا للبيت
ابوسليمان:ايه جبتها..بعد قلبي عبير متى اشوفها بس..
خالد:همس باذن ناصر..ابيك بموضوع..ومو مطولين..دق جواله..ورد..
هلا فيصل
فيصل:هلا خالد انت وينك؟؟
خالد:انا بالمطار عمي وناصر جو
فيصل:لاتقول
خالد:ليش؟؟
فيصل:ليلى تعبت علي ووديتها للمستشفى وقالو انها سقطت..
خالد:وصار يضغط على الجوال بيده..طيب انت وينك
فيصل:انا عندها..ابيك تروح لامي وتقولها..بتقول لناصر؟؟
خالد:اشوف..طيب ..مع السلامه..دخل الجوال بجيبه..وابتسم لناصر...شقلت؟؟
ناصر:توقع ان خالد درى..وشو الموضوع؟؟
خالد:اقولك خاص ومابي سليمان يدري..نصور عمري طلبتك؟؟
ناصر:تطمن من كلامه..اوكيه
ركب ناصر مع خالد..وابوسليمان وسليمان رجعو للبيت..
بعد ربع ساعه..
وقف السياره بالاراضي الفاضيه اللي عند المطار..
ناصر:صدق انك مروق..اقولك دايخ تطلعني هنا
خالد:انت انزل علشان اقولك الموضوع واخلص..
نزلو..
ناصر مانتبه لخالد اللي جاه والشرر بعيونه وعطاه بقس على وجهه..
ناصر:عصب..صاحي؟؟؟
خالد:بعلمك الحين...وبدى يضربه..ان ماطلعت روحك مثل ماقهرتها...ان ماادبتك
ناصر:كان يقاومه..بس خالد ثاير..خالد ..خالـــــد..
خالد:انا اختي تسويلها كذا..ويضرب بقوه..
ناصر:استسلم لخالد..وكأنه يعاقب نفسه..
خالد:رفعه مع ياقة قميصه اللي ازاريرها تقطعت..ليه طلقت؟؟وبدى يصفق وجهه..ليــه
ناصر:زهق من خالد..واستجمع قوته..مسك يدين خالد ولفهم ورى ظهره..صرخ خـــــــــلاص يكفي..يكـــــــــــفي
خالد:هدى شوي..
ناصر:ترك يدين خالد وجلس على الارض..زفر بقوه..
لحظة صمت..

خالد:ماقدر الا يجلس جنبه..اخر شيء توقعته انك تطلقها
ناصر:خــــــــــالد واللي يرحم والديك اللي فيني مكفيــــــــــــني لاتزيد همي
خالد:ابي اعرف انت اكيد صاير معك شيء..
ناصر:صاير اني خسرت ليلى..وطالع بعيون خالد..فيه اكبر من هالخساره..
خالد:ناصر افتح لي قلبك..يمكن اساعدك
ناصر:----
خالد:سمع جواله يدق بالسياره..قام نفض جنزه وركب السياره ورد..
هلا محمد
محمد:خالد انت مو بالبيت؟؟
خالد:لأ..ليه تسأل
محمد:لان ندق على ليلى وماترد والشغاله تقول انها مو موجوده ..خلاص انا برجع للبيت واشوفها امي خايفه عليها
خالد:لا تتعب نفسك..ليلى بلمستشفى وهي بخير..بس اجهضت..
محمد:متى صار هالكلام؟؟؟
خالد:مادري دق على فيصل وهو يقولك..
محمد:فيصل مقفل جواله..طيب هي بأي مستشفى؟؟
خالد:مادري ماسألته...حاول تدق عليه مره ثانيه يمكن يمسك معك ..
محمد:طيب..
خالد:اسمع اذا مسك قولي..وانا بدور بمستشفى____لانه اقرب شيء لنا
محمد:خلاص..مع السلامه
خالد:ناصـر..ناصـــــــر
ناصر:مومعاه..
خالد:نزل..ناصـــــر
ناصر:انتبه..نعم
خالد:ماتبي ترجع..امش تأخرنا..
ناصر:هز راسه..ورجعو للبيت..


في مركز الشرطه..
رجعوهم من مكه بعد ماعممو الاسم على اساس انه خاطف بنت..
حسام:اقولك اخوهــــــــا كان منفعل
الضابط:حتى لو كنت اخوها مايحقلك تاخذها وبدون اذن ولي امرها..هذا يسمى خطف
حسام:فيه احد يخطف اخته..انت صاحي
الضابط :تأدب ياحسام...واسمحلي اقولك موقفك صعب..اذا ابوصالح ماتنازل عن حقه بنظطر نسجنك
حسام:الحين تسجنوني انا وهو لأ...انت ماتدري عن شيء..هذا انسان مو طبيعي انت شوف شمسوي ببنته
قاطعه..
الضابط:حسام هذي امور عائليه ..
حسام:طيب الحين اقدر ارجع
الضابط:للاسف..الليله بتبات عندنا...


بالسياره..
ماتسمع الا صوت انفاسه..
عاليه:تكلم نفسها..لو اني هربت بمكه كان افتكيت..بس ماتوقعته يدري..ااه ياعاليه لو نسوي حادث الحين واموت انا او هو ونرتاح..
ابوصالح:انـــــــــزلي
عاليه:انزلت..وقفها صوته..
ابوصالح:لحضه..تحسبين الطلعه مثل الدخله ياعاليوه..كان بيده كيس فيه علب كوكاكولا الزجاجيه..رماها بالارض وتكسرت..
غيوض كانت تطالعهم بالبرنده وحتى امها..
ابوصالح:فصخي جزمتك..وامشي عليه..يـــــــــلا
عاليه:فصخت جزمتها بهدوء وسكرت عيونها خذت نفس ومشت عليه وهي تغتصب ابتسامه من الالم علشان تقهره
غيوض وام صالح ماتحملو ودخلو..
ام صالح:ابوك مجنون وسكرت غرفتها
غيوض:تخيلت نفسها بدل اختها واقشعر جسمها..
نزلت مع المصعد ودخلت المطبخ تنتظر ابوها يطلع..
سمعت خطواته على الدرج..وطلعت بسرعه لاختها..
غيوض:عاليــــــه!! ...

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:28 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


كانت جالسه تقرى روايه على النت..وقطع قرايتها صوت جوالها
نوال:افف..شافت المتصل وردت
ها يالغثيثه
غيوض:نوال الحقي عاليه
نوال:خافت..شصار؟؟
غيوض:كل جسمها قزاز ومااقدر اشيله ولااقدر اوديها المستشفى
نوال:من ايش؟؟
غيوض:من ابوي..شسوي عجزت لاشيله وهي تتألم
نوال:يابقره بسرعه وديها لمستوصف قبل لاتتسمم
غيوض:ياشينك اذا قفل عقلك..اقـــــــول ابوي هنا ما اقدر..والله ان درى اني وديتها ذبحني..
نوال:اجل وشوله داقه علي انا مااعرف
غيوض:قولي لولد عمك مو دكتور خليه يجينا الله يخليك
نوال:صاحيه علشان ابوك يفضحنا..اسمعي ابوك نايم؟؟
غيوض:اكيد..
نوال:انشاء الله نومة اهل الكهف..المهم حاولي تجيبيها عندي وانا بكلم زياد يجي
غيوض:طيب تعالي انتي والله خايفه
نوال:طيب ..سكرت ولبست عبايتها بسرعه وهي تنزل الدرج بسرعه دقت على زياد..
زياد:كان نايم ورد يحسبه فيصل..الو
نوال:زياد الله يخليك تعال لبيتنا
زياد:من انتي؟؟
نوال:ترد وماتدري من انا..انا نوال..وطلعت للشارع
زياد:نوال!! شفيه ليه اجيكم؟؟
نوال:بنت جيرانا دخل برجلينها قزاز بسرعه الله يخليك..
زياد:طيب طيب..
سكرت منه وهي عند البوابه دخلت..وركضت لعاليه اللي تتألم عند المدخل ..
نوال:عاليه!! انصدمت لما شافت وجهها...الله لايعطيه عافيه هذا متخلف مجنون شلون يسوي كذا
عاليه:نوال وانهارت تبكي..
نوال:اهدي اهدي..الحين كلمت زياد وهو ببيتنا..فتحت الباب غيوض وكانت لابسه عبايتها..
نوال:ساعه
غيوض:كنت بتأكد اذا نايم..شالوها مع بعض وبما انهم بالصيف فأغلب حارتهم مسافرين..فالشارع فاضي..تناقلوها بشوي شوي..الى ان دخلو بيت نوال
زياد كان بالحديقه ومعه شنطته ولابس بجامته من العجله ماغير..
نوال:زياد انزلها هنا..قصدها على الكراسي اللي بالحديقه
زياد:جيبوها داخل احسن..
دخلو وجلسو بالصاله ونزلوها على الكنب..
زياد:فتح شنطته..وطلع ادواته..شاف رجلينها وانصدم..كل هذا!!!
نوال:لا توك ماشفت شيء..الله يخليك بسرعه ترى يعورها
زياد:طيب طيب..وبدى يطلع القزاز..وعاليه كاتمه صرختها ومتحمله..
غيوض:بسرعه قبل لايقوم ابوي..
زياد:ماقلتوله!!
نوال:عطت نظره لغيوض سكتتها..زياد خذ راحتك ماعليك منها
زياد:لا من جد ليه ماقلتوله؟؟
نوال:تقوله وهو سبب اللي فيه..
زياد:وشلون سبب؟؟
عاليه:تجرأت ..نــوال.
نوال:طيب خلاص بنطم..
زياد:سكت وكمل شغله...
بعد ساعه الاربع قدر ينظف رجلينها ..
زياد:انتهينا الحمدالله..
نوال:باقي وجهها
زياد:انتي شلون طحتي؟؟
عاليه:طحت وبس..ومشكور
زياد:واللي بوجهك
عاليه:لا مايحتاج
نوال:عاليوه اعرف حركاتك مستحيه منه ترى عادي ماياكل وبعدين هو مو جاي يتفرج جاي يعالجك
زياد:لو سمحتي خليني اكمل..ترى مو زين يبقى نظفيه وارتاحي
غيوض:عاليه يــلا اخلصي
عاليه:طيب.. فتشت وغمضت عيونها من الحيا..
زياد:طلعت عيونه برى..وكمل شغله وهو يفكر فيها..
بعد ربع ساعه
غيوض وعاليه رجعو وساعدتهم نوال..
وزياد اظطر يوقفلها عند الباب لان الوقت متأخر وهي تمشي لحالها بالشارع..
رجعت..
نوال:زياد شموقفك؟؟
زياد:واقف علشانك
نوال:مشكور زياد..قالتها وهي تدخل وزياد يسكر الباب
زياد:لا شكر على واجب..دخلت بيتهم وهو دخل بيته..






طول الطريق وهو يحاول بناصر يقوله ليه طلق ليلى..
وناصر ساكت مايرد..

وصلو للبيت وقبل لاينزل ناصر
خالد:مسك ايد ناصر..مونازل الا اذا قلت
ناصر:انفعل..شتبيني اقول ..اقول ان ولد عمك محمد(طبعا عيال ابو فيصل يقولون عمي ابو محمد من باب الاحترام فقط) جاء من الشرقيه علشان يقابل حبيبة القلب ويتفقون على الموعد ويتقابلون وينصدم انها ليلى..تبيني اقول انه جاب الرقم من خويه اللي قابلها اكثر من مره..تبيني اقول انه تهاوش معها وطردته من البيت وسليمان ترجاه مايجيب طاري بس هو ماقدر لانه ولــــد عمي ويخاف على عرضي...تبيني اقول انهم لعبوها صح..ونزل من السياره
خالد:كان فاتح فمه من الصدمه..نزل من سيارته بسرعه ونادى عليه..نـــــاصر
ناصر:التفت على خالد..ووقف
خالد:مشى لين صار مواجه له..وانت صدقته
ناصر:ـــ
خالد:تفــو علـــــــيك..وهذا الشنب مو على رجال اذا رجعتلك ليلى..ركب سيارته وحرك..وترك ناصر مصدوم.





تسللت من البيت حتى من غير ماتقول لنوره..
طلعت من البوابه وركبت السياره اللي منتظرتها..
غاده:حرررررك بسررعه
عماد:وش خايفه منه؟؟ابوك فيه
غاده:يمكن يجي بأي لحضه..انت قولي انت واثق من الدكتوره؟؟؟
عماد:تطمني...
وصلو عند عماره
عماد:انزلي وصلنا...
غاده:وانت مو نازل معي؟؟؟
عماد:انزل وش اسوي معك؟؟؟
غاده:اخاف انزل لحالي..
عماد:لا تخافين..انزلي بسرعه وهي تنتظرك اذا خلصتو دقي علي..
غاده:عماد خايفه اموووت
عماد:خلاص خليه ببطنك وانفضحي...احمدي ربك دبرتلك دكتوره تنزله لك وماسكتت الا لما دفعتلها دم قلبي..وكل هذا علشانك ياقلبي مابغاك تنفضحين...
غاده:صدق تخاف علي؟؟
عماد:غاده الوقت يمر بسرعه وحنا ماعندنا وقت..
غاده:طيب..سكرت الباب وطلعت للشقه ..رنت الجرس..
...:مييين
غاده:انا من طرف عماد...
...:انفتح الباب..ودخلت غاده
.


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:29 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثالث عشر..

(قلوب مشتته...)

تخيـــلت انك تخـــوني..
وخابـــت نظرة عيــووني..
خذانـــي بعيــد انا ظـني..
عســى الله يجازي ظنونـــي...



بعد مرور يومين على الاحداث السابقه..






الظهــــر:

المستشفى..

طلعت من الجناح ..هي اليوم مرافقه مع ليلى بعد مااقنعت خالتها البارح ترجع تتريح..
راحت للكافتريا تاخذ لها شيء خفيف تحس نفسها جوعانه ..
اخذت عصير وكلوب تونه..حطتها بالمكروييف ..دار نظرها بالموجودين بالمكان..طبيبات وممرضات..بعضهم محترمه نفسها والبعض كأنه رايح زواج وناسيه انها بمكان مختلط واللي تعمله لايرضي الله ولا رسوله ثانيا انتي بمستشفى يعني من له خلق يحط ميك اب..مادري اصلا شلون صارلهم وقت يحطون..لا والادهى والامر اللي تسولف وتنكت بمواضيع مالها دخل بالطب مع الاطباء او حتى الموظفين بالمستشفى..ناس على قد ماوصلو بالعلم تفكيرهم محدود..والله مالوم اهالينا يوم منعونا اننا نشتغل بالمستشفى..هيييء شلون نسيت فيصل؟؟؟اكيد هو يسوي هالحركات..لا لا فيصل محترم..قطع تفكيرها صفير المكروييف..اخذت الكلوب واطلعت للجناح..
فتحت بدون ماتطق الباب..شالت نقابها ..
ميساء:اهتزت كتوفها بشكل غير ارادي)..ياربي شهالبرد..ولا انتبهت ان فيه شخص ..
حطت اكلها على الطاوله والتفتت وطاح وجهها..
ميساء:بســـــــم الله من متى هنا..تذكرت غطاها وتغطت بسرعه
خالد:صر على سنونه )مره ثانيه تأكدي ان مافيه احد مو على طول تدرعمين
ميساء:هزت راسها بملل من كلامه وزفرت..
خالد:طنش حركتها...وطالع بليلى..ماقامت؟؟
ميساء:بتقوم ان شاءالله..طيب ممكن تلف وجهك ابي اكل
خالد:رفع حاجبه..وتكلم بلهجه تقهر ميساء)..كولي وانتي متغطيه...
ميساء:خويلد لف وجهك لا الفه لك بالغصب
خالد:ميسوه طالعلك لسان ثالث اشوف؟؟
ميساء:برجاء)..خالد بليـــــــز والله ميته جوع
خالد:رحمها..ليه ماقلتيلي اجيبلك شيء قبل لااجي
ميساء:مادريت..(وبقلبها..اكبر همي انك تجي..ماخذ بنفسه مقلب)
خالد:وش جبتي طيب
ميساء:كلوب تونه وعصير
خالد:انتي بتصرعين اختي بريحة التونه..قومي طلعيها عطيها اي احد وانا بروح اجيب غدى وش تبين
ميساء:ابي ماك رويال لحم مودجاج
خالد:قام من مكانه وراح لها ..مد يده واخذ الكلوب)..انتي ماتحبين الدجاج؟؟
ميساء: لا بس خايفه من الانفلونزا..اترك العصير ابغاه..تصبيره لين يجي الغدى
خالد:قلد صوتها..تصبيره..وبعدين انتي لاتخافين الانفلونزا تهج منك..وطلع
ميساء:هههههه



بعد خمس دقايق سمعت صوت دق على الباب..
تغطت..ومشت تفتحله الباب..
ميساء:فتحته وصارت ورا الباب(حركه تلقائيه) ولا انتبهت..منت بهين ياخويلد طلعت سوبرمان على غفله
:احم احم
ميساء:فيـــصل!!
فيصل:السلام عليكم
ميساء:وعليكم السلام..اسفه حسبتك خالد..
فيصل:دخل....خالد جاكم..وجلس على الكرسي اللي بجنب ليلى
ميساء:ايه وراح يجيب غدى..(وجلست على الكنبه المنفرده بعيده شوي)
فيصل:ماقامت..(وبدى يمسح على راسها)
ميساء:لأ..
فيصل:حب راسها..وبدى يقرى عليها..
رن تلفون الجناح وردت لانها الاقرب..
الوو
ام فيصل:هلا ميساء..طمنيني
ميساء:لا الحمد الله الدكتوره تقول اليوم احسن من امس..
ام فيصل:الله كريم..اقول يمه برسلك غدى
ميساء:لا خالتي مايحتاج خالد راح يجيبلي..بس لاتنسوني على العشاء..
ام فيصل:ههه لاتخافين وبجيبلك العصر تشيز كيك
ميساء:اجل تعالي بدري..
ام فيصل:ان شاء الله..ماحد جاكم اليوم؟؟
ميساء:لا بس خالد وفيصل ..وعمي ابو فيصل دق يتطمن..
ام فيصل:زين يمه تبين اجيبلك شيء معي
ميساء:سلامتك
ام فيصل:مع السلامه
سكرت التلفون..
وانتبهت لفيصل اللي يطالعها..
فيصل:نزل عيونه لما حس انها انتبهتله..

سمعو طق الباب..
فيصل:قام علشان يفتح الباب..
خالد:تأخرت ياام ثلاث السانات..(كان مطلع جواله يشوف المكالمات اللي مارد عليها)
فيصل:ههههه
خالد:رفع راسه..فيصل!! متى جيت؟؟(دخل جواله بجيبه)
فيصل:قبل شوي..
خالد:زين اني جبت وجبتين زياده..دخل وشاف ميساء جالسه..(ابتسم)..اشوى حسبتك فطستي
ميساء:بسم الله علي..
خالد:نزل الاكياس بالطاوله اللي عندها..
ولف وحده من الكنبات على ورى يعني تعطيهم ظهرها..
فيصل:ليش؟؟
خالد:علشان ميسوه تجلس تاكل براحتها
فيصل:ماله داعي حنا نطلع
خالد:انا واحدن جوعان واباكل هنا..تبي تطلع بكيفك..
فيصل:لا بروح مابقى شيء ويخلص البريك..مع السلامه..
وطلع..
ميساء:هجمت على الكيس وطلعت وجبتها وجلست على الكنبه اللي لفها خالد كشفت وبدت تبلع..
بعد ماخلصو اكل..
خالد:شبعتي..
ميساء:وجبتين ولا اشبع اكيد بشبع..كثر الله خيرك
خالد:صحه وعافيه..
ميساء:قامت تنظف المكان وجمعتهم بالكيس..وحطتهم بالزباله
خالد:انا بروح للبيت اخذلي غطه واجي..تبين شيء
ميساء:سلامتك..ايه خويلد لاتنسى الله يعافيك جبلي بطانيه والله تجمدت من البرد..
خالد:اسمي خالد موخويلد..تبين شيء ثاني بعد..
ميساء:لا خلاص مشكور ياخويلد
خالد:ميسوه ميسوه ماتتغير..مع السلامه..






منسدحه بسريرها ماتقدر تتحرك الدكتوره محذرتها..صدمتها بطلاق اختها ماتحملته..
رن التلفون اللي بجنبها وردت..الوو
سليمان:حلوتي شلونها..
سلمى:بخير..
سليمان:متأكده
سلمى:ايه لاتخاف علي..
سليمان:كلتي علاجك
سلمى:ايه
سليمان:تغديتي
سلمى:ايه
سليمان:اشتقتيلي
سلمى:ايه
سليمان:تحبيني
سلمى:لأ
سليمان:افا زعلانه اليوم علي؟؟
سلمى:لأ
سليمان:اجل ماتحبيني!!
سلمى:اموت فيك..
سليمان:ايه قولي كذا من اول ماتصدميني وتقولين لأ..
سلمى:متى تجي
سليمان:اذا خلص الدوام
سلمى:ياربي مت طفش..
سليمان:يابعد قلبي حاس فيك بس شسوي الشغل واجد..تدرين مافيه الا انا وابوي.. عمي مسافر وناصر الله يرحم حاله
سلمى:ضيقت خلقك على الفاضي اسفه
سليمان:انتي تضيقين الخلق!!..الا تفتحين نفسي..بكلم عبير اخليها تجي هي والعيال
سلمى:لا خلاص مابي اتعبها معي..يكفي متحمله البزران..خلاص انا بنام
سليمان:على راحتك..الحين بسكر وبعد ساعه بدق اوكيه
سلمى:اوكيه..سكرت منه واخذت المصحف تقرى..

----------

اليوم ذكرى الفراق ومرت اول سنـــه
اليوم لي عام متغرب وحيد وحزيــــن
اليوم انا ضيف جرحي جيت بطمنــــه
اني جمعت الدموع وجبت امانة امـــين
مايجرح الصادق الا غدر من يامنــــه
لاجت من احبـــاب قلــبك لاتلوم السنـــين
مليت من هالاماني دام هي مو ممكنــه
لاهي تحقق وانا يــاسي بوجهي يبــين
الوين انا وانت مثل الشمس والازمنه
مع كل صبح يجددني لشمسك حنـــين
لاقلت احبك احبك كنها دندنـــه
اوكنها وردة مابين اصابع جنـــين
يااجمل الناس لك بين الملا هيمـنه
كثير غيرك ولكن مين مثلك وويــن
ياعاذلي خذ عيوني يمكن تثمــنه
تشوف عيبه وانا اشوفه ملاك حســين
امس افترقنا وانا احسب مرت اول سنـــه
ياطولها ليلة الفرقا سنه للحزيــــن..(من روائع طلال الرشيد)


قام من نومه وشكله مبهذل ووجهه اصفر وهالات سوداء تحت عيونه ..لابس تيشرت اسود وجنز..هذا حاله من يوم هوشته مع خالد..ولادرى عن ليلى..نادى على الحارس ..
احمـــــــــــد..أحمـــــــــد
احمد:جاء مسرع وبيده ملعقه..سم(احمد جنسيته سودانيه)
ناصر:قام يحوس شعره بيده..شب النار وجهز القهوه
احمد:ان شاءالله ..ماتبي غداء
ناصر:لأ
احمد:عمي صارلك مده على هالحال وانت ماتاكل بس عايش على هالقهوه..
ناصر:طالع فيه بنظرات فارغه..احمد تهقى ترجعلي؟؟
احمد:اكيد ..(احمد اذا ماقال هالجواب كان ناصر يضربه ويفرغ شحنة الغضب فيه)
ناصر:بس انت ماتعرفها..
احمد:لا بترجع لاتشيل هم
ناصر:اصلا غصبا عنها مو برضاها..هي تقدر تعيش من دوني بس انا لألأ مااقدر..انا اموت من غيرها..بس والـــله يااحمد انا مالي شغل هم السبب هم مايبوني اعيش معها حاسديني عليها..مايبوني اتهنى..ماتوقعت ان القريب ممكن يغدر فيني...اثريها هي اللي تجرح القلب..
احمد:اللي مو فاهم اي شيء..ياعمي ربك فوق ..وطلع من الخيمه
ناصر:اعوذ بالله..قام يغسل وجهه ويتوضى لان ماباقي شيء على صلاة العصر..
وبعد صلاة العصر..قرر يدق على سليمان..ركب سيارته اللاندكروزر وراح لمنطقه فيها ارسال..




دق جواله وهو منشغل بالاوراق اللي قدامه..الشغل كله عليه..ان شاءالله محمد يمسك الشركات معنا..رمى القلم من ايده..
طالع بالشاشه ورد على طول
هلا ناصر وشلونك
ناصر:بخير..انتم شلونكم
سليمان:حنا بخير بس ابوي وعبير منشغل بالهم وانت الله يهداك ماتكلمهم..
ناصر:هذا انا كلمت..
سليمان:ناصر ارجع..ترى الشغل واجد وكله علي..
ناصر:اذا هديت برجع..أ..أقول
سليمان:قول..
ناصر:بصوت مرتجف..ليلى شمسويه..
سليمان:ماكان يدري ان ناصر ماعنده خبر)..الحمدالله وفيصل يقول الاسبوع الجاي تطلع من المستشفى..
ناصر:مستشفـــى!!!ليــــــــش؟؟؟
سليمان:هذا كلام الدكتور
ناصر:توتر ..اقصد ليـــــــه دخلت المستشفى؟؟؟
سليمان:ناصر شبلاك علشان الحمل اللي طاح
ناصر: وش قلت..طـــــــــــــاح!!
سليمان:ناصر انت ماتدري!!!!!الووو الوووو ناصر رد علي
ناصرسكر جواله وضرب راسه بالدركسون..الامل اللي متمسك فيه راح









العصـــــر:

في مكتبه جالس قدامه المحامي..يفكر بالرقم اللي يطلبه..
المحامي:محامي حسام)من حيث المبدأ متفقين
ابوصالح:اوكيه..طيب علشان التنازل..ابي
قاطعه المحامي..
المحامي:انا مابيك تبني احلام على المبلغ وترى هالخطوه انا اقنعت موكلي فيها ..القضيه ان شاءالله بنربحها..اسبوع بالكثير وحسام طالع..يعني المبلغ اللي بتطلبه خلني احدده انا..وانت مو ملزوم بالموافقه..
ابوصالح:طالع بالمحامي الشاطر..كم؟؟
المحامي:10 الاف ريال فقط لاغير
ابوصالح:ايـــــش؟؟لا مستحيل اوافق
المحامي:بابتسامه ماكره..اوكيه هذا من حقك..قام وقبل لايطلع..ابوصالح الفرصه لك اليوم فقط..وبعدها بابدأ بالاجراءات..خذها نصيحه مني انا ابيك تستفيد..القضيه ربحانه واسأل اي محامي وبيقولك نفس الكلام..فاستفيد احسن..عن اذنك..
ابوصالح:قلبها براسه..لحظـــــه
المحامي:التفت عليه وهو ساكت
ابوصالح:موافق
المحامي:ابتسم ابتسامة نصر..طيب خلنا نمشي للمركز توقع التنازل وتستلم المبلغ هناك..


وبنفس الوقت بس بالمستــــــشفى:

تسمع اصوات..حاولت تركز..بس ماعرفتهم..طلع منها صوت
ليلى:هممممم
كلهم اجتمعو عليها..
ام فيصل:ليلى تسمعيني..
ليلى:ــــ
ميساء:ليلى اذا تحسين فيني حركي يدك..
ليلى:ــــــ
محمد:ليلى حاولي..بس بنتطمن عليك..
ليلى:بصعوبه فتحت عيونها..وصارت تدور بانحاء الجناح وفجأة سكرتهم
ام فيصل:ليلـــــى ليلى ردي
محمد:بنادي الدكتور..وطلع
ميساء:خالتي اهدي..
جاء الدكتور المشرف عليها وكشف..
محمد:بشر يادكتور
الدكتور:لا الحمدالله صحتها تحسنت كثير..اليوم او بكره بالكثير بتقوم وتسولف معكم..تطمني ياخاله
ام فيصل:الله يطمن قلبك يادكتور..ويفرحك مثل مافرحتني
الدكتور:عن اذنكم..وطلع
ميساء:بدت تقرى على راس ليلى ايات الشفاء الست(الايه 14 من سورة التوبه_الايه 57 من يونس-ايه 69 من النحل-ايه 82 من الاسراء -ايه 80 من الشعراء-ايه 44 من فصلت)
للفائده:روى الشهاب عن القشيري انه مرض له ولد يئس من حياته فراى الرسول صلى الله عليه وسلم في المنام فشكا ذلك اليه فقال عليه الصلاة والسلام اقرأعليه ايات الشفاء اواكتبها في اناء واسقه مما محيت ففعل ذلك فعوفي الولد..
طق الباب..
ودخل..بعد ماتنحنح..تغطت ميساء
خالد:السلام عليكم..وبيده كيس كبير داخله البطانيه
الكل وعليكم السلام
خالد:تقدم لليلى وحب راسها..بشرو
محمد:قبل شوي فتحت عيونها ورجعت تنام..والدكتور طمنا..
خالد:الحمد الله..
محمد:طالع بالكيس ...ليه جايب بطانيه؟؟
خالد:جلس جنب امه..علشان الانسه ميساء بردانه
محمد:برد بهالحر
ميساء:انت ماجربت النومه هنا والله تموت من البرد مو تموت الا تناقز..
خالد:وبعدين انت شعليك هي قالتلك جبلي..اقول يمه ترى مريت سلمى
ام فيصل:وشلونها
خالد:لا الحمدالله..ومريت بيت عمي وشفت سدومه ونصور نايم..وعبير تسلم عليكم
ام فيصل:حسبي الله على من كان السبب
خالد:يمه الله يهديك..
محمد:يبي يغير الموضوع..خالد ترى فيه تشيز كيك اذا تبي
خالد:اذا انا ماابي منهو اللي يبي..
ام فيصل:طلعتله قطعه وصبتله قهوه..
خالد:تسلمين يالغاليه..وقبل لايبدا بالاكل..ميساء اكلتي
ميساء:لا تخاف علي تدري فيني مااقاوم تشيز خالتي
خالد:اكل لقمه..اممم ..يهبل يمه
محمد:كل طبخ امي يهبل..
خالد:تكلم الدلوع ترى شهادتك بامي مجروحه ..زين وجهك ماتمدحها وهي مدلعتك
ام فيصل:خويلد تراني امكم استح على وجهك
خالد:يـــــمه امزح..
ميساء:انت كل احد عندك دلوع..
خالد:لأ..بس الخاصين..
محمد:اقول خالد يازينك ساكت..يمه بطلع للنادي تبين شيء
خالد:لا ماتبي بس اقلب وجهك
محمد:انت من كلمك يالملقوف
ام فيصل:لا ماابي وانتي ياميساء ماتبين ترجعين للبيت
ميساء:الا بروح اشوف امي واتطمن عليها بس برجع مع العشاء انا اللي برافق وتراني حلفت
ام فيصل:براحتك يابنتي
خالد:بطرف عينه يناظرها..من غير ماتقولين اجل ليش جايب البطانيه انا..
ميساء:تراك ذليتنا على هالبطانيه..
محمد:يلا ميساء تأخرت..
وطلعو..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة انشوده المطر, ليلاس, المطر, القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة انشودة المطر, انشودة المطر, انشوده, انكساري, روايات, روايات مميزة, روايات انشودة المطر, روايات كاملة, رواية انكساري, رواية انكساري لانشودة المطر, رواية انكساري كاملة, روايه انكساري كاملة, روايه كاملة, قصص و روايات القسم العام, قصه كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية