لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-12, 06:50 AM   المشاركة رقم: 216
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

OOOOO
البآآآرت الرآآبع والخمسوون ..
OOOOOO

لمآآ تقف هنآآك عند حدوود غرفة مهجوورة ..
أمتلئت بخربشآآت قلم مجنون
نآآآفذة مجنونة تهآآوت بألم
يطل منهآآ غبآآر أحمق
وبآآب خشبي عتيق ...
تشجع ..
أريدك أن تقتحم هذه الغرفة بعنف
أريدك أن تقذف بالأورآآق في الهوآآء
تركل هذآ البآآب العتيق لينكسر ..

فكل شئ هنآآ
ملك لك ..
تشجع عزيزي ...
وأمعن النظر في كل شئ أمآآمك
فالمسجل الصغير
وعلبه الألوآآن الخشبيه
والرسآئل التي تشكي الهجر
لك ..
تشجع فهذه الغرفة ..
يحتويهآآ قلبي منذ رحيلك ...!!
وكل شئ عزيزي
ذكريآآت حمقآآء لا زالت تحن أليك

(خآآطرة بقلمي ..الكريستآآآل )



سوسن تصفق : برآآآفوووووووووو.. هذآآ أذآآ مآآفحطتي من خشتي
خلوود : بقوول لسليمآآن البنت مهبووله ...
سوسن فجأة هدت ملامحهآآ وهبت هوآآء تحرك خصلات من شعرهآآ ألي
وآآصل لحد رقبتهآآ : سليمآآآن ... سليمآآن أبووي ..
خلود بنرفزة وهي بخطوتين تبعد عن سوسن خووف منهآآ : أي أبوو...؟!! أنتي... ترآآ من شفتك وأنآ حآآسه أنك قآآعدة تتدلعين
على شي مآآيليق فيك ... يعني يآآأنك وحدة فعلا من النووع ألي
تعتبر زوجهآآ أبوهآآ ولا الدلع ذآآبحك
سوسن تتحرك شفآآتهآ بكل ذهوول: زو.. زووجي ..!!..
خلود بملل تحط يدهآآ على خصرهآآ : لا ولد الجيرآآن (رفعت رآآسهآآ لفووق ) أييه زووجك
ألي رآآمينآآ هينآآ وقآآعد مع حضرة البرنسيسه فآآتنوووه هالنتفه ...
أنآآ وش حدني أجي عندك ألا عشآآن نتفق مع بعض ونوريه الشغل عشآآن
يعرف يعدل بينآآ ولا يقعد يلعب بذيله مع وحدة فينآآ ...


جمود أحتوى كيآآنهآآ المختفي ورآآ ذآآكرة تعبت من زمن مآآيملاه ..
غير نسيآآن .. جحوود وشوي من قطرآآت خير ... حركت رآآسهآآ ببطء لجهة اليسآآر
ومسرع مآآتعقدت حوآآجبهآآ .. رجعت تحركه لجهة اليمين والصمت
يهآآجم كل زآآوية في حنآآيآآ قلبهآآ ...
وفجأة حست في قلبهآآ ينبض بقوة مهآآجم كل هالقوة ألي كآآنت من عدم ...
وصورته يوقف قبآآلهآآ يجرهآآ فالمزرعه عآآدت من جديد ...
...( أنآآ زوجك وجآآي آآخذك غصبن عن أهلك وألي مو برآآضي يطق رآآسه
بالجدآآر)
... كآآنت هذه كلمآآته وهو نآآوي يسحبهآآ ويآآخذهآآ ...
أجل ألي كآآنت معهآآ بالمطآآر ليش قالت أن هذآآ أبووهآآ .. لييش؟
رفعت يدهآآ ومسكت رآآسهآآ بقووة والألم نفس الألم ...

سوسن بصووت مهززووز : والله هي ألي قالت أنه أبووي .. طلبت مني مآآقوول لأحد ..
وهو كآآن ينآآديني غآآليه ... سحبني من نآآس كنت عندهم ...أذآ كآآن مآآهو أبووي .. أجل وين أهلي ...؟
خلود تلوي فمهآآ : هي من يآآحظي ألي قالت أنه أبووك تقلقلت عيونهآآ من مكآآنهـآآ...؟
سوسن أمتلت عيونهآآ بالدمووع وبآآن على وجهآآ تفآآصيل الوجع : مآآذكر أسمهآآ مآآذكره مو قآآدرة..
( نزلت على الأرض حتى تجلس عليه منهآآره ) كآآنت معي فالمطآآر ... تكفين خوووذيني من هالمكآآن ...
تكفيين والله مآقدر أتحممل .. مآآقدر
خلوود تقرب منهآ أكثر : تتحملين ...!! سوسن أنتي...

شهقت بقووة وحطت يدهآآ على قلبهآآ أول مآآنسحب شعرر سوسن من يد ضخمة ...
ووصرخة أعتلت هالمكآآن ألي يحوويهم ... حتى تشووف سوسن تبتعد عنهآآ وهي تصآآرخ
وتحآآول تبعد نفسهآآ عن وآآحد شكله يثير الرعب ويتمتم بلغته التركيه ...
لف لهآآ هالشخص الغريب وصآآر يصآآرخ ويطآآلعهآ بنظرآآت خبيثه ..
ومآآلقت نفسهآآ غير تركض تبي تطلع من شي بيوصلهآآ حد الجنون ...!
رفعت عبآآيتهآآ الكتف وصآآرت تركض بأقوى مآآعندهآآ متوجه للبوآآبة ... أنفآآسهآآ
تزيد وتفكيرهآآ معلق في مصير سوسن ألي مآآتدري هالغريب وين مآآخذهآآ ..؟
ووش يبي فيهآآ ..؟
أصلن كيف دخل وشلوون ...؟
طآآحت على الأرض بقووة وأنفكت شيلتهآآ ألي حوول رآآسهآ ومعهآآ طآآحت شنطتهآآ ألي
متكشخه فيهآآ حتى تبتعد عنهآآ بمسآفآآت ... قآآمت مآفي بالهآآ شي غير
تركض بالمسآآفه ألي تقدر عليهآآ وتلقى أحد يسآآعد سوسن .... وجهآآ مليآآن رعب
وأنفآآسهآآ خلاص حست أنهآآ بأي لحظة رآآح تنقطع ..طلعت من البوآآبه حتى تعآآنق
خطوآآتهآآ الشآآرع ألي متمآيل والبيوت حوآآليه ... النآآس
في كل مكآآن متفرقه بس من رآآح يفهم عليهآآ ..
من رآآح يعبرهآ ويعطيهآ وجه ...؟ ... ظلت مآآسكة شيلتهآ ورآآسهآ متوجه فيه
صووب البيت ... وقفت لحظآآت ورآآحت تركض متوجه لمجموعه
رجآآل وآآقفين عند بقآآله صغيرة ...

خلوود وهي تقرب منهم : تكفوون سآآعدوووهآآ .. في وآآحد أخذهآآ هنآآك ..
تكفوون لايسووي فالبنت شي ...

نظرآآت طآآلعتهآآ من فووق لتحت ونظرآآت كآآن فيهآآ كثير أحتقآآر .. نزلت
دمووعهآآ بقووة وهي مآآتدري كيف تشرح لهم ... شلون بيسآآآعدونهآآ ...؟
تحركوآآ مبتعدين عنهآآ وهي تصآآرخ

خلوود تأشر للبيت : والله هينآآ وآآحد أخذ سوسن يآآنآآس ... لايسووي فيهآآ شي ..

حطت يدهآآ على فمهآ وبكت بحرقه .. حركت عيونهآآ صوب أطفآآل في مسآآفه
بعييده عنهآآ وبجنب جدآآر تهآآوى يلعبوون على عشب حضنه بعض الورد ..
يطآآلعون فيهآآ ويبتسمون ...
مجنونة في نظر هالبرآآئة ألي تحتويهم ...؟!
وفي هالسوآآد ألي يغطي جسدهآآ ...
بس مآآنطرت توقف على حدود هزيمة بتسحق قلبهآآ ...
تحركت بقووة تركض على طوول الشآآرع ألي كل مآآله يطلع على بر
ويبتعد عن تجمع حيآآة البشر فيه ... ومن بين كل الأفكآآر
المرعبة شآآفت سيآآرة تضرب لهآآ هرن حتى تووقف و ينفتح بآآب السيآآرة ألي ورآآ
بقوة ...
أتسعت عيونهآآ بدهشه أول مآآطلع من السيآآرة وبآآين عليه
العصبيه ..
الغربة أقسى من متعه ندآآوي فيهآآ جرح الملل ..
أنهآآرت تبكي وهي تشوفه جآآي لهآآ لابس بنطلون جنز على جكيت رصآآصي ..
متى وصل ومتى قرر يسآآفر ... شي من خفآيآآ القدر ...
كل ألي تحآآول تفهمه أنه موجود هالحين قبآآلهآآ ....
أنه جى في وقت هي فيه بأمس الحآآجه له ..
تقدم لهآآ بخطووآآت وآآسعه وعلى طوول سحبهآآ بقسآآوة مع
يدهآآ وصآآر يجرهآآ

سليمآآن بعصبيه : أللا يآآلخآآيسه .. أنتي وش مطلعك من الفندق ...؟؟؟
ع بالك هينآآ مآآحد قآآدر يفضحك يالحيوآآنه ..
بتآآخذين حريتك ...!!! هيين والله لا أربيك من جديد
خلوود تووقف وتصرخ بوجهه : فكني ورووح ألحقهآآ ألله يخليك .. لايسوي فيهآآ شي
سليمآآن وقف وبقوة سحب يدهآآ لفوق : من قصدك ...؟
خلوود خلاص وهي تحس رووحهآ من الخووف ذبلت : سوسن .... (شهقت بجنون )
أخذهآآ ...

بس مآآلقت نفسهآآ غير تطيح غشيآآنه بين أيديه ....
خوف ورعب وأشيآآء ممكن تكون قبآآلنآآ حد من حدوود الخيآآل ...

*********

فتحت عيونهآآ ببطء وهي تحس بالدفآآ يحضن جسدهآآ المغطى بلحآآف ثقيل ...
ع السقف رسومآآت منحوته بفن ومتمآآيله بألوآآن وثريآآ تتوسط هالسقف ألي
قبآآلهآآ ...

سليمآن يصرخ : وقسم بالله يآآبنت النآآس أن مآآوقفتي زين وتكلمتي
معي نفس الخلق لا تشووفين شي مآآيجووز لك ...

أبتسمت بطنآآزة وحركت عيونهآآ تطالعه من فووق لتحت بأحتقآآر وعدم مبآآلاة

.........: لا تكفى .. خووفتني ...!! شووف حآآول تسوي شي يالخآآيس يالمعفننن ...
ووالله نفس مآآدخلت ذيك السكين في يد هالي مآآيتسمى ... بتشوفهآآ بصدرك ..
تعآآل قرررب .. تعآآآل

بلعت ريقهآآ ببطء ورجع كل شي مرت فيه نفس الشريط وكأن نقطة الترآآجع
للأحدآآث رآآحت تو مآآبدى ... سوسن..! والغريب ..!وركضهآآ بخووف برآآ البيت ..
وبعدين فجأة ظهور سليمآآن قدآآمهآآ ...
تحركت وهي تحس بجسمهآآ ينتفض خووف .... رآآحت عيوونهآآ
صوب سليمآآن ألي وآآقف قبآآلهآآ بمسآفة بعيدة شوي وعيونه تطالع
سوسن بتركيز يخفي ورآآه شي .. رفع حآآآجبه اليسآآر وعيونه تتسع
بذهووول ...

سوسن : أقوول لا تطالعني كذآآ بعيونك ذي جعلهآآ للعمى قوول آآمين ..

رمت خلوود الحآف ونوت تقووم بس طآآحت على الأرض أول مآآتحرك
سليمآآن بخطوة وآآسعه ومسك رقبة سوسن حتى يرصهآ على الجدآآر بقوة

سليمآآن بصرخه : سدددي فمممممك ,...!!
سوسن تحآآول تدفه بقووة : سد فمك أنت بالأول.. شل يدك عني يآحيوآن يآآتآآفه ..
يآآحقيررر يآآكلب ..

عيونهآآ مركزتهآآ بحده عليه ولا همهآآ عصبيته ...
حس بهالنظرآآت شي يستفزه .. يذكره بضعفه وقوآآة هالدنيآآآ عليه ...
بس هالحين هو مو بضعيف ... وهالنظرآآت يقدر يكسرهآآ ويجمع شتآآتهآآ بيده
ثآآر وبقوة حط يده على فمهآآ مآآيبي يسمع شي من ألفآآظهآآ
ألي شآآفهآآ قذرة وممكن تخليه يسوي شي مآآتسلم منه : هذآآ وأنآآ جآآي ع بالي
صآآير فيك شي ... شووفي يآآآلي بآآعك أخووك برخييص ... ( قالهآ بثقه وهو
يرص أصآآبعه بقووة في بشرة وجهآآ وهي بالعآآفيه تتنفس )
أنتي عندي هالحين وملكي ... أسووي فيك ألي أبي لين يشررف جدك المحترم
ويقدم نفسه مقآآبل حريتك ... وحزتهآآ بس والله لا أوريكم سليمآآن كيف
قآآدر يخليكم تندمون على اليووم ألي نويتوآآ فيه تقربون مني ....
ولا تتوقعين أنك فعلا بتكونين بعيده .. ههههههه .. خلاص أنتي ملكي ...
بتكونين خدآآمة وزوجه .. وصآآحبة بيت وعيآآآل ... ههههههههههه

سحبهآآ بقوووة ورمآآهآآ على الأرض ... طلعت آآه منهآآ وعلى طوول أنهآآرت بصووت
عآآلي تبكي ... قآآمت بأندفآآع وبكل قووتهآآ ورآآحت تركض له ...
فتح سليمآآن عيوونه على الأخر أول مآآدفته وعلى طوول طآآح بالأرض ...
ركبت فووقه وصآآرت تجر جكيته .. وهو فتح عيوونه على الأخر مندهش
من ألي تسويه .

سوسن : خذني لأهلي يآآحيوآآن .. مآآبيك .. كنت أحسبك أبووي .. أبووي يالغشآآش ..

سحبته مع جكيته بكل بقوة حتى يرتفع جسمه وعلى طوول ضربته بالأرض ... حرك أيديه
ومسك أيديهآآ وصآآر يحآآول يبعد أيديهآآ عنه
يسمع صوت أنفآآسهآآ وهي تحآآول تأذيه بأي طريقه ..
.. فك أيديهآآ عن جكيته لا تسوي فيه شي ...
شآآف في عيونهآآ كره وشرآآسه مآآيذكر أنه حسهآآ في هالبنت ألي حذفهآآ
القدر في طريقه ... مستحيل ذي بتكون سوسن ألي كآآنت معه وسفرهآآ
لحآآلهآآ ...
ألي يعرفهآآ وحدة ضعيفه تبكي ذل وهوآآن ..
وألي هالحين يحتوي كيآآنه جسدهآآ تبكي والقوة تعتلي تصرفآآتهآآ..
عنيفه ولسآآنهآآ وسخ ...
ومآآآتسمح لأحد يقرب منهآآ والدليل ألي سوته فالشخص بدون مآآتنهآآر
أو حتى تخآآآف .. شآآفهآآ قوية وفرحآآنه بالي سوته ...
وش تغير فيهآآ ....؟
مستحيل في كل هالغيآآب واالبعد عنهآآ خلاهآآ تستقوى أكثر ,,,
ملامحهآآ تغيرت ...
ملابسهآآ تغيرت ...
شعرهآ الطويل كيف قصته ومتى ....؟
لف أيديهآآ بكل قووة حول صدرهآ وسدحهآآ على الأرض عشآآن يبدى دووره
وهو يحآآول يثبتهآآآ .... صآآرت تحرك جسمهآ يمين ويسآآر ومسرع مآآنفلتت
يدهآآ حتى تستقر أظآآفيرهآ على وجهه ... أبعد رآآسه بسرعه عنهآآ
وهو مبتسم بصدمة ....

سليمآآن ومن كثر مآآكآآن يحآآول يثبتهآآ صآآر هو بعد يتنفس بتعب :
: أنتي وش قآآعدة تخربطين فيه ...؟
سوسن بكره : هي ..هي ألي قالت أنك أبوووي .. هي ...
سليمآن عقد حوآآجبه وبأستفهآآم : هي ...؟

بس أبعد ونزل عن جسمهآآ أول مآآدفته خلوود وسحبت سوسن من الأرض ..
خلتهآآ توقف ورآآهآآ وبكل عبرة أختنقت دآآآخل جسمهآآ

خلوود: وخرر عن البنت ...؟ هالبيت مآآيصير نقعد فيه .. ولا نقعد في هالبلد بكبرهآآ ..
رجعنآآ لسعووديه ... رجعنآآ تسمعني أنت ...
سوسن وهي تطالع سليمآآن بتحدي : ..............
سليمآن يرفع يده ومآآعطى لوجود خلود أي أهميه :أنآآ أبووك ...؟ ههههههه ... حلوووة ...
هي مين ..من قصدك أنتي
خلوود بصوت عآآآلي : ألي كآآنت معهآآ فالمطآآر .. قالت أنك تصير أبووهآآآ ...(أنهآآرت تبكي ) سليمآآن خذنآآ عن هالبيت تكفى ....
رجعنآآآ لسعووديه ...
سليمآآن فتح عيوونه على الأخر : قصدك شريفه ....!
سوسن على طوول تذكرت أسمهآآ : أييه ..أييه شريفه ... شرريفه ألي ..ألي كآآنت
معي بالمستشفى وأخذتني أنت يالكلب ويآآهآآ للمطآآر

مديده يبي يكفخهآآ ويعلمهآآ قدرهآآ بس خلوود وقفت بوجهه ...

سليمآآن : وقسمن بالله لو عدتي هالكلام مآآرآآح يحصل لك خيير
خلوود بقهر : سمعتني أنتي ...؟!!
سليمآآن يصرخ بوجهآآ : يلا أطلعي خليني معهآآ ... وأذآآ تبين الرجعه من هالحين
أحجز لك ... بسس هذآآ ألي تبينه
خلوود وهي تأشر على سوسن ببطء : وهي ...؟
سليمآآن يسحب خلود مع كتفهآآ :/ خلود ...!! أنآآ مو مفهمكن كل وحدة تشتغل
بحآآلهآآ ولا لهآآ شغل بالثآآنيه حتى لو تحترق ..
خلوود تهز رآآسهآآ : تبي تتركهآآ هينآآ بعد كل ألي شفته ... هالمكآآن مو طبيعي ..
مو طبيعي أبددد..
سليمآآن وهو يهز رآآسه بأسف : ألي قدآآمك هذي عن ألف رجآآل ... يوم رحت لهآآ
لقيتهآآ طآآاعنه الرجآآل مع يده وزين مآآذبحته ...
خلود تبلع ريقهآآ بخووف : وبكل بسآآآطة تقوولهآآ .. وآآحد طالع لزوجتك وبغى يسرقهآآ
وتقوول لي بكل فخر طآآعنته ...
والله فيهآآ الخير كآآن قدرت على هالشي ... سليمآآن من متى أنت بهالطبع ...!!
سليمآآن يدفهآآ لقدآآم بطفش :: أقووول بلا هذره .. وقدآآمي برآآ أبي أقعد مع هذي
(أشر برآآسه تجآآه سوسن )
خلود بربكة : أنآآ مو بطآآلعه من هالبيت لحآآلي ... أطلع تطلع معي سوسن
سليمآآن رفع حوآآجبه بعصبيه وعلى طوول لف لهآ : نعم .. وش قلتي ...
خلوود أنكمشت ع نفسهآآ: ألي.. ألي سمعته
سوسن تمسح دموعهآآ بصمت وهي تطالع سليمآآن بكره : ............
سليمآآن يقرب من خلوود : بتطلعين هالحين ولا والله (رفع يده وهو خلاص ..أنفلتت أعصآآبه ) كلمة وحدة بتكون آآخر شي بيني
وبينك
خلوود بجمود:قصدك تطلقني ..!
سليمآآن بدون أدنى حسآآفه : والله بيكون هالشي تستآآهلينه وأزود بعد ..أذآآ
مآآذلفتي عن وجهي هالحين ..
خلود بعد صمت وبعبره : وين شنطتي أجل ...
سليمآآن بدون نفس يطالعهآآ: أي شنطه ....؟
خلود وعيونهآآ أمتلت بالدمووع : شنطتي ألي طآآحت مني
سليمآآن يأشر لبرآآ وهو يطآلعهآ بدون نفس : برآآ تلقينهآآ على الكنب وهالحين يلا تقلعي عن وجهي ولا والله بتندمين ....

ثوآآني مرت وهي مترددة تطلع أو لا ... تترك سوسن وينكشف من ورآآهآآ شي
مدفوون ... حست بالخووف بذور تنمو في أرض قلبهآآ ...
ويبقى خير هالسمآآ ألي فوقهآآ غيم مصيره يرووح ...ومآآزآآل الموت
في هالقصة يلاحقهآآآ ملايين المرآآت ...
حركت عيونهآآ صووب سوسن ألي كآآنت وآآقفه بهدووء وتطالعهم بأستغرآآب ...
مشت خطوآآتهآآ صوب البآب بتطلع من هالغرفة ..بتتركهم لحآآلهم ...!!

سليمآآن بطولة بآآل : تمشين ع بيض .. يلا برآآآآآآآآآآآ


أسرعت بخطوآآتهآآ وسكرت البآب ..حطت يدهآآ على رآآسهآآ وهي تآآيهه ..
(( يآآآربي شسووي ..مصييبه .. مصيييبه وطآآحت فووق رووسنآآ ...؟!!))
رآآحت تركض لصآآله بأثآآثهآآ وطرآآزهآآ القديم وأبتسمت بفرح من شآآفت
شنطتهآآ مفتووحة والأغرآآض ألي طآآحت منهآآ برآآ مرجعه بس بدون ترتيب ...
قربت منهآآ وبسرعه سحبتهآآ تدوور جوآآلهآآ .. ومن شآآفته أخذته ورمت الشنطة ..
رآآحت تمشي وهي تبتعد عن المكآآن .. لفت تطالع البآآب الخشبي برسومآآته
الغريبه .. ومسرع مآآطالعت الشآآشه ودقت على رقم ...
رجعت تطالع البآآب وتفكيرهآآ
((وش يبي سليمآآن منهآآ ....؟وليش مآآكآآن يبيني أظل وطلعني برآآ))

( صوت نآآعم ) ...: ألووو
خلوود بخووف وحيرة : فآآتن .. ألحقي ..ألحقي علي ... أنتهينآآ
فآآتن بصوتهآآ النآآعم وألي بآآين نعسآآن: خيييير يآآرب .. وش سالفتك أنتي ..؟
خلوود تووقف ومسرع أنحنت ورى وحده من الكنبآآت عشآآن مآآتبآآن : سليمآآن ..سليمآآن
بنخسره ...
فآآتن بخرعه : بسم الله عليك أنتي .. وش هالفآآل ..
خلوود بعبرة : تو شفته
فآآتن بصدمة : نعم ..!! سليمآآن عندي شلوون شفتيه
خلوود وهي تحس حآآلهآآ بتختنق : لااا ..(بلعت ريقهآآ بصعوبه وعلى طوول نزلت دمعتهآآ )
سليمآآن هذآآ هو عندي بتركيآآ وجآآلس مع سوسن زوجته الجديدة لحآآلهم
فآآتن : وأنتي وش جآآبك عندهآآ يآآبقرررة
خلوود تحط يدهآآ على رآآسهآآ وبصوت مهزوز: كنت رآآيحه بشووفهآآ وفجأة شفت وآآحد يسحبهآآ
مع شعرهآآ طآآر عقلي والله .,,وهجيت من البيت أركض وسبحآآن الله مدري كيف طلع
سليمآآن بوجهي .. لولاااه كنت أنآآ ويآآآهآآ ضآآيعين ... أنآآ أـبي أرجع لأهلي ..أبي
أرجع لسعوووديه بس مآآقدر بعد ألي سمعته ...
فآآتن : ههههههههههه ... وآآحد سحبهآآ .. لايكون الحرمة وحده فلتآآنه بس ..زين
أنك شفتي سليمآآن عشآآن يلعن خيرهآآ
خلوود تهز رآآسهآ بأسف :: لا ..هو ...(مسحت دموعهآآ) أنآآ أغمى علي ويوم
قمت لقيت نفسي فالبيت وهو وسوسن يتهآآوشن هو قالي أنه لقآآهآآ طآآعنته مع يده
فآآتن : من جدك أنتي .. ووين رآآح الرجآآل طيب ..وي ..رآآحت فيهآآ ذي ..
لايجوون يسحبونهآآ
خلوود بصووت مخنوق : هووو ..هو يبي يجيب منهآآ عيآآل ..قآآلهآآ قدآآمي .. أنتي عآآرفه
وش معنى هالكلام .. وش معنآآآه .. خلاص .. أن صآآر بينه وبينهآآ شي
وصآآرت حآآمل ... خسرنآآه ..عآآرفه وش معنى هالشي (بكت وأنحنت بألم )
أنآآ أحبه ومآآبي أخسرره ..مآآبي .. والله أني رآآضيه بزوآآج المسيآآر دآآم أنه
مريحيني ... مسوي لي كل شي ..مآآبي أخسره
فآآتن بصمت حوآآه الألم : ..............
خلود تحآآول تتكلم : لو صآآرت حآآمل ... معنآآه كل شي حطينآآه عليه بيصير كذب وبيعرف
أنه مو بعقيم وأن هالشي مجرد كذبه خططت لهآآ أنآآ وأنتي ... عشآآن مآآيتزوج
وحده علني قدآآم الخلق ويجيب منهآآ عيآآل وينسآآنآآ .. عشآآنه من الأسآآس رفض هالفكرة
ليتني مآآسمعت كلامك ..ليتني حمدت ربي عليه ..تزوج ولا جآآب عيآآل بالطقآآق
أنآآ وش دخلني ... مآآقصر هو معي ... شلون فكرت بهالشي ...
شلووووووون
فآآآتن بقهر : متى سآآآفر متى ...؟ ليش مآآقآآلي ولا جآآب لي طآآري
خلوود بقهر : أقوولك عندنآ خلاص سآآفر وخلص ..
فآآتن بعصبيه : أنآآ متأكده سليمآآن مآآيسوي شي لين يقوولي ..
خلود تمسح دموعهآآ بسرعه وتحآآول تعدل صوتهآآ : شووفي أنآآ ألي فهمته .. أن سوسن
ذي كآآن ع بآآلهآآ أن سليمآآن أبوهآآ من وحدة أسمهآآ شريفه ..
فآآتن بأستغرآآب : يآآخيه قوولي شي ينصدق .. شلون وحدة على بالهآآ زوجهآآ
أبووهآآ ...؟
خلوود بحيرة :مدري والله ... البنت ورآآهآآ شي .. غير هالشي قعدت تصآآرخ
تبي ترجع لأهلهآآ وسليمآآن جآىب طآآري أن أخوهآآ بآآعهآآ برخيص طنآآزة لهآآ
وأنه (بلعت ريقهآآ ) أنه ينطر جدهآ يقدم نفسه مقآآبل حريتهآ..
أنتي شووفي وش سالفتهآآ بالضبط .. يمكن نلقى شي نقلعهآآ عنه
فآآتن بحمآس : طيب .. تتوقعين أن أهلهآآ رآآمينهآآ على سليمآآن وهو مآآيبيهآآ..؟
خلود بأنفعآآل : مو مهم ..المهم تحآآولين فيهم يآآخذونهآآ بعيد عن سليمآآن ..
والله لانرووح فيهآآ وتعرفين سليمآآن لا كره أحد وش يسوي ...
كيف لا عرف أنه طوول هالسنين كآآن قآآدر يجيب ولد
والمفروض هالحين يكون طول بعرض نفسه
فآآتن على طوول طرت في بآآلهآآ فيروز : ألا تعآآلي فيروز ألــ ....
تعرفينهآآ
خلود بعصبيه : لاحووول أنآآ وين وأنتي وين ..... صدق فضآآوة
أفففففف
فآآتن بهدووء : ركزي معي تذكرين سعد ... ألي كآآن سليمآآن يشتغل في
شركتهم محآآمي قبل لايدخل السجن ...
خلود : أييه ألله يآآخذه أخذة عزيز مقتدر ... يآآبنت الحلال ورآآك تقلبين
علينآآ الموآآجع ... تعرفين بذيك الفترة توفوآآ أهل سليمآآن وهو بالسجن
وبغى يرووح فيهآآ ..
فآآتن : فيرووز مو تكون وحدة من حفيدآآت سعد ...
خلوود : وأنآآ وش علي منهآآ صآآرت حفيدته ولا بنته..؟!!
فآآتن : غببببيه ... مو سوسن زوجة سليمآآن تكوون بنت عمهآآ .. أبو فيروز
وأبو سوسن أخوآآن ... هو قالي سليمآآن بنفسه أن سوسن حفيدة الجد ..
وأظن أبوهآآ وعمآآنهآآ أعووذ بالله توفوآآ بحآآدث هذآ ألي وصلني ..كلهم
بيوم وآآحد
خلود بدون نفس : أيييه ...
فآآتن صآآرت المهمة أسهل منهآآ مآآفيه : أقدر من فيرووز أعرف كل شي يخص
سوسن وأووصل لأهلهآآ بسهووله
خلوود بصدمة : وأنتي شلوون تعرفين فيرووز ..
فآآتن :ههههههههههههه ..تعرفين أن سليمآآن خآآتم بأصبعي ولا يخيط خيط بأبرة ألا
وأنآآ عآآرفته .. فيروز ذي بآآلشته وغآآثته وهو مآآسك عليهآآ شي ...
ووصآآآني أتقعد لهآآ وأخليهآآ تعرف أن الله حق ..
خلود من الذهول تربعت على الأرض وبصووت وآآطي / قوولي والله
فآتن بفرح : والله العظيم ... هو قآآل لي أسم فيروز بالكآآمل يوم دقيت عليهآآ
أهددهآآ ..
خلوود عقدت حوآآجبهآآ : وسليمآآن مآآتوقع أنه بالغبآآء هذآآ يقوول لك أسم بنت عم
زوجته ألي مآآيبيهآآ ترجع لأهلهآآ
فآىتن : هو ليه مآآيبيهآآ ترجع لأهلهآآ والله السآآلفه فيهآآ أن وأخوآآتهآآ ...
(أبتسمت ) غلطة الشآآطر بألف يآآآحلوة وغير هالشي مآآيدري
أن علاقتنآآ مع بعض كوويسه على حسب مآآتبي الثآآنيه
خلود حست بالرآآحه : حلوووو ... أجل شووفي شغلك وأنآآ اليوم أو بكره طآآبتن عندكم
ألله لايعووقني بشررر
فآىتن : لااااااااااااااا .. خليك موجودة .. لا تفآآرقين عن هالبنت ..صيري
لزقة عنزرووت
خلود بأستسلام : لا يآآحلوة مو أنآآ ألي أكسر كلام سليمآآن عشآآن يطلقني ..
تبين تصيرين لزقة ألله لا يهينك شيلي عفشك وألحقي
زوجك .. وأنآآ عني برجع لبيتي .. الوضع هينآآ يخووف والبيت
تقوول سكني ..
فآآتن : يآىسلام ..ترآآ حنآآ بالهوآآ سوآآ
خلود تسمع صوت بآب يفتح وبصوت وآآطي حييل : بسسكر ..بسسكر ..يلا بآي ..

سكرت الخط بسرعه وعلى طوول لفت ورفعت رآآسهآآ ببطء حتى ينكشف
لهآآ كل شي وتشووف سوسن تطلع وهي مآآسكة أيدهآآ وبهدووء منزله
عيونهآآ بالأرض وتمشي بشوويش .. طلع سليمآآن من الغرفه وصآآر يمشي
ورآآهآآ وهو بمستوى طولهآ تقريبآآآ ... مسك يد البآآب وسكره ...
لف لهآآ ورفع أيديه حتى تستقر على كتوفهآآ بس بسرعه حركت سوسن
جسمهآآ وملامحهآآ تعآآنق الغضب بليآآ حدوود تبي تبعد أيديه عنهآآ ....ظل سليمآن حآآط أيديه على كتووفهآآ
غصب عنه .. ورآآح يمشي وهو يدفهآآ لقدآم ..وصولوآآ لبآآب المدخل وطلعوآآ ...

خلود طآآرت عيوونهآآ : بسم الله ...!!
هم ورآآهم طلعوآآ هآآدين كذآ وسوسن ورآهآآ تقوول مؤدبه معآآه ..

أول مآآتأكدت أنهم خلاص طلعوآآ ... قآآمت بسرعه ورآآح تركض بخطوآآت
تحآآسب فيهآآ لاينسمع لهآآ صووت ... مسكت بآآب المدخل ومآآلت برآآسهآآ
حركت عيونهآآ يمين ويسآآر ومآتشوف غير اللون الأخضر
يملى هالأرض بمسآآحتهآآ الوآآسعه ... تركت البآآب وتقدمت أكثر
مآلت بجسمهآ حتى طلع رآآسهآآ ولفت لليسآآر وعلى طوول لفت لليمين
حتى تشووفهم يمشون
في سيب طوويل .. عدلت جسمهآآ وتخصرت
خلود : غريبه ....والله الفضوول قآم يلعب فيني لعب ... (رفعت يدهآ ومسكت رآآسهآآ )
بس أحس بدووخة ووجع في رآآسي ... بس ولو .. المفرووض
أعرف وش السآآلفه ...

رفعت عبآآيتهآآ من تحت ... ومآآلت بجسمهآآ وبطول هالسيب ألي قبآآل عيونهآآ لفوآ
قبآآل عموود لجهة اليمين ... طلعت بسررعه ورآحت تركض بخطوآآت وآآسعه
لين وصلت لأخر السيب .... مآىلت برآآسهآآ وشآفته يمسك يدهآآ
ويسحبهآآ حتى تطلع وتعآآنق خطوآآتهم العشب الأخضر ....
متوجهين لغرفة قبآآلهآآ خشب محوووط قطعه أرض يملاهآآ الرمل...
رفع سليمآآن يده اليسآآر وصآآر يرجع شعره الأشقر لورى بحركآآت
سريعه وهي بهدووء تمشي ويآآه ... هبت هوآآ مآآيله للبرودة
حتى تحرك أطرآآف فستآنهآآ ألي تمآآيل على بنطلونه الأسود الجنز ....
ومآآهي لحظآآت حتى وصل للغرفه وفتح البآآب ..دفهآآ حتى تدخل
وهي مترددة ... ودخل ورآآهآآ ...
طلعت خلود من ورى الجدآآر ونطت الحجر المترآآص على السيب حتى
ترووح تركض بفضوول على العشب ..وصلت للغرفة ووقفت عند وحدة من زوآآيآآهآآ ...
أخذت نفس حتى تمتلي رئتهآآ بريحة العشب المنتشر في كل مكآآن ...
لصقت فالجدآر ومآآلت بجسمهآآ متوجه للشبآآك ... رفعت عيونهآآ لسمآآ
والشمس بدت تغفى بين عيون المغيب والغيم مجتمع
في جهة الغرب وبين تفآآصيله اللون البرتقآآلي ... رصت كفوفهآآ على الجدآآر
وأصوآآت غريبه بدت تتردد وصوت طقطقه يطلع بشكل مخيف ...رفعت رآآسهآآ
وعلى طوول كتمت شهقه قوويه نوت تفضح وجودهآآ أول مآآشافت
الحرمة ألي أخذت سوسن فالمطآآر طآآيحه بالأرض ومربطة .. وجهآآ مليآآآن
دم وملابسهآآ بشكل يخووف..وورآآهآآ وآآحد مربوط على كرسي طآآيحه
هالحرمة بين رجووله .... غايب عن الوعي ولايدري عن شي ..وجهه
مليآآن رضووض ووآآضح أنه مكفخ بشكل مخيف ...بدى قلبهآآ يضرب
بقووة وبسرعه حركت عيونهآآ لسليمآآن ألي وقف قبآآلهم وسوسن
بدوون مقدمآآت رآآحت ورآآه .. لفت يدهآآ حوول خصره ودفنت
رآآسهآآ بظهره ...
سليمآآن : هذآآ هم ...؟
سوسن تخفي ملامح وجهآآ بجكيته : .........
سليمآآن بدون مآآيلف لهآآ أو يطالعهآآ وعيونه بحده مركزة عليهم : سوسن تكلمي ...
الموضووع كبير ..كبير ..خلينآآ نطلع أنفسنآآ من هالمصيبه ,,, تكلمي ..(رفع صوته)
أخلصي علي
سوسن بسرعه تحركت لين وقفت قبآآله وبرجآآ صآآرت تبكي : أييييه ... أيييه
هم .. ألله يخليك أسترني لو بعبآآيه ...
سليمآآن بغضب صآآر يجمع أصآآبعه ويرصهم بقوة : قررب منك .. أحد أخذك من هالبيت ...؟؟
سوسن تهز رآآسهآآ بالرفض : بس دخلته علي وتكلموآآ بكلام مآآعرفته ...
هي .. هي ألي قصت شعري ولبستني هاللبس ... أبي عبآآيتي ..
أسترني فيهآآ ...

دفهآآآ بقسآآوة وعلى طوول رفع رجله حتى يرفس بطن دآآليآآ بأقوى مآعنده
وبمآآأن فمهآآ مربووط بقمآآش تكورت على نفسهآآ وهي تتأوه من العوآآر... رفعت خلوود يدهآآ
وحطتهآآ على فمهآآ وهي تحس نفسهآآ تلووع عليهآآ ....
وين عآآيشين ...؟
وألي تشوفه شي يوقف حدوود العقل عنده ..
شآآفت ريآآن يدخل بسررعه ويبعد سليمآآآن وعلى طول طلعت سوسن تركض رآآجعه
للبيت ...

ريآآن وهو يدفه يرجعه خطوآآت لورى بعيد عنهم : سليمآآن ...الموضووع
أكبر من ألي توقعنآآه ...
سليمآآن وهو يتنفس بقووة : ..........
ريآآن بصوت وآآطي همس فيه بأذنه : بيتك كآآن وكر قذر ينبآآع فيه البنآآت
وكآآنت دآآليآآ ( أشر عليهآآ بقرف ) طرف منه ... تنشرآآ بمبلغ كبير
وتظل هالبنت مثل الرهآآن تشتغل عند من شرآآهآآآ لين تسدد هالمبلغ
ألي دفعه ... وهي طبعآآ بآآعت كذآآ بنت بس من شآآفت سوسن
وأنك تبيهآآ تختفي ولا تطلع للعآآلم شآآفتهآآ صفقه كبيرة وعلى كذآآ سعودية الأصل ...
وهالوسخ ألي معهآآ أسمه آآدم وهو ألي كآآن بيشريهآآ
سليمآآن وقف بذهوول : أنت وش قآآعد تقوول ..؟ لو تعرف الشرطة عن هالشي
والله لا يصير فيهآآ سين وجيم ..
ريآآن بربكة : الموضووع بيدخل فيه أمن دووله لأن فيه تهريب بنآآت... وألي يخووف أن
ألي يدير الموضووع نآآس ....؟!
سليمآآن فجأة هدآآ من شدة خووفه ورآآح جلس على أقرب خشبه عنده :
ريآآن أنت وش قآآعد تهذي فييه ... عز الله رحت ..رحت فيهآآ ...
ريآآن يقرب منه أكثر وينحني : شووف .. أحمد ربك أن البنت قدرت تدآآفع عن نفسهآآ
سليمآآن : شسوي ريآآن ...؟ أنت عآآرف لو الموضوع أنكشف ...
وش بيصير فيني ؟
ريآآن بحزم : قووم حجزت لك تذكرتين للألمآآنيآآ ... بسرعه خذ زوجتك وسآآفر
وهالبيت أنسآآه بنبيعه ..
سليمآآن يأشر لدآآليآآ : وهذي والرخمة ألي معهآآ
ريآآن : ولا كأنآآ نعرفهم وأنآآ بعرف أسد فمهم ... أحمد ربك يآآبن الحلال أن ألله سلم زوجتك ..
وأنهآآ أعترفت لي بعد كل الضرب ألي حصلته ..
قوووم ... بنبيع البيت لهم أو لغيرهم المهم مآآ نعرفهم .. يسوون ألي يبون مآآلنآآ شغل .. بسررعه ..
سليمآآن يقووم : طيب .. طيب ..والله مدري بدونك وش رآآح أسوي
ريآآن : أستآآذي مآآهو وقت هالكلام ... يلا ...

حكآآيآآت تسخر الأقدآآر منهآآ ...
كيف صآر لزمآآن ألف وجه ووجه ...
زمن جبآآن تنبآآع فيه أجسآآد في سووق الذل و الهوآآن
وشعب يموت عطش قبآل أفوآآه صآآمته ...
زمن كآآن يعيش على ترآآبه صلاح الدين
وشهدآآء ترتفع سيوفهم على رآآيآآت أسلام وآآحد
ومآآزآآل للحكآآية تكملة ....
نعيش تفآآصيلهآآ ..
ترتفع على جبين الصبح الرخيص ..
وتغيب بين دموع الطفل الولييد
بخطوآآت تسآآرعت خووف ..
طلع سليمآآن من الغرفة ورآآح يركض بقووة ... وأول
مآآدخل البيت شآآف بوجهه خلوود ... قآآعدة بكل صمت ووجهآآ مآآيطمن بخير

سليمآآن يأشر لهآآ : قوومي بسررعه .. قوومي بترجعين لسعووديه هالحين
قوومي
خلوود بعد صمت : س...سليمآآن ..من ألي كآآن بالغرفة ...؟
وليش كآآنوآآ بالشكل ذآآ

وقف سليمآآن بذهول مآآيدري كيف شآآفتهم بس مآعطآآهآآ فرصة
تتكلم وعلى طوول رآآح لهآآ وسحبهآآ

سليمآآىن : مآآهو وقت هالكلام .. زوجك في مصيبه ... مصيبه
خلود ضربت خدوودهآآ : مآتوآآ.. ذبحتهم
سليمآآن بطولة بآآل :لاحووول ..

وقف يتلفت ورآآح بخطوآآت وآآسعه للمكتب .. أول مآآدخل شآآف سوسن ضآآمة
رجولهآآ لصدرهآآ وجآآلسه بالزوآآيه ..

سليمآآن : قومي بنسآآفر .. يلا ..

سوسن بفرح : لأهلي ..
سليمآآن وهو يروح لمكتبه : أيه لأهلك .. قوووومي يلا ...

وبعد مآآخذ كل أورآآق تخصه من البيت ركب السيآآرة وركبت ورآآه خلود
وسوسن

خلود تضرب أيديهآ في بعض : بيمسكونآآ والله ..ليش تهج منهم ..ليييش ..؟
سلم نفسك وأرتآآح
سليمآآن يآآخذ نفس : أنتي بتسكتين ترآآ وقسم بالله مو رآآيق لك
خلود بعصبيه والدموع وآآدي على خدهآآ: ذآآبح لك نآآس وتقوول مو رآآيق ... وش نوووعك
من البشر مصآآص دمآآء
سليمآآن وهو يحس نفسه تشتت مع هذرتهآآ : أييه مصآآص دمآآء ( صرخ )
مآآذبحت أحد يآآحيوآآآآآآآآنه .. بآآآس .. والله لو مآآسكتي لا أرميك بهالشآآرع
وشوفي كيف بترووحين لأمك رآآحت رووووووووحك
خلود تكورت على نفسهآآ :.................
سليمآآن بعد صمت وهو يسمع شهقآآتهآآ وبمحآآوله منه يهديهآآ: ألي شفتيه يآآبقرررة وآآحد يشري البنآآت .. وأنآآ طلعت
من هالبيت عشآآن أفك نفسي من المصيبه
خلود ترفع يدهآآ ومن قلب تتكلم بنبرة خووف : شفتك بعيني توقف قبآآله وهو مكفخ
مع هذي ألي مدري شسمهآآ
سليمآآن وهو يمشي فالشآآرع مبتعد عن البيت : أييه ..كفخته عشآآن
مآآيفتح فمه ويقول شي عنآآآ .. فآآهمه ...


أنحنت سوسن وحطت يدهآآ على فمهآآ .. صآآرت تحآآول ترجع وتطلع صووت


خلوود بقرف : البنت بتستفرغ من سوآآليفك ووقف .. وقف
سليمآآن يطلع عن الشآآرع ويلف برآآسه لهآآ : هذآآ وقته
خلوود تبعد عنهآ وتلصق فالبآآب : خلهآآ تطلع بلا قرقرة ..


أول مآآوقف فتحت سوسن البآآب بسرعه ورآحت تركض ..أنحنت
ورفعت نقآآبهآآ

سليمآآن يصآآرخ : بسررررررعه أنتي ..؟
خلود تتنفس وهي تفرك عيونهآآ :.................

فتح سليمآآن البآب ورآآح لمهآآ ... أنحنى برآآسه شوي وهو يطالع عينهآآ
ألي بآآينه من نص وجهآآ وطرف نقآآبهآآ نآآزل لتحت .... رص على شفآآيفه
وبنرفزة

سليمآآن : أخلصي علي ..
سوسن تنحني وتكح : ...............

رفع جسمه وصد بعيونه يطآآلع أطيآآف الظلآآم ألي حضنت السمآآألي فوقهم
وأسرآآب غيم من بعيد يودعهم في صمت ...وقفت وهي حآآطه
يدهآآ على فمهآآ من تحت نقآآبهآآ ... مسحت فمهآ وبهدووء تحركت

سليمآآن يمشي ورآآهآآ : فيك شي
سوسن بدون أي ردة فعل ولا كأنهآآ تسمعه : .............
سليمآآن يحرك عيونه يمين ويسآآر للبر ألي يحووطهم : أنقص لسآآنك

فتحت سوسن البآآب بعصبيه وركبت ... رفعت يدهآآ بمعنى (مآآلت عليك )
وسكرت البآآب بقوة .. رفع حوآآجبه وبقهر تحرك لبآآب السآآيق وركب ...
رآآحوآآ متوجهين للمطآآر وعلى كرآآسي الأنتظآآر .. كآآنت وآآقفه بصمت
قبآآلهم وهي متكتفه ومتمآآيله بظهرهآآ على الجدآآر

خلود : سليمآآن ..؟
سليمآن وعيونه ترووح لسوسن ألي رفضت تجلس جنبه : نعم ...؟
خلود بقهر تمسك يده وهي جالسه جنبه : طالعني
سليمآآن يلف برآآسه صوبهآآ :خيرررر
خلود : سوسن ..
سليمآآن : وش فيهآآ
خلود : بتآآخذهآآ معنآآ لسعوديه ...
سليمآآن رفع حوآآجبه ومسرع مآآسحب عبآآيتهآآ بأطرآآف أصآىبعه :
شووفي أنتي يأأمم الهذره ... من أولى غآآثتني وموجعتن رآآسي ...
ومعلمك شي مآآلك خص فيه لا تسأليني عنه ...وبعدين من قالك
أني أنآآ ويآآهآآ بنرووح لسعوديه .. (قالهآآ بهدووء ) أنتي لحآآلك
ألي بتروحين
هينآآ خلود قآآمت تتنآآفض متروعه :هآآ ... وأنتم ..؟
سليمآآن يفك أصآآبعه عن عبآآيتهآآ : مآلك شغل ... نرووح لجهنم شي مآيخصك
خلود برجآآ : ليش مآآترووح لسعوديه ...
سليمآن بشك يطآلعهآآ : أنتي وش سالفتك بالضبط ..؟ هآآ
خلود جلست بهدووء وبأبتسآآمه : ولاشي ..ولا شي ..بس أنآ حآآبه ترجع
معآآي دآآم (بلعت ريقهآآ) دآآم أن هالسفره من نصيبي ..

تردد ندآآء المسآآفرين وعلى طوول قآآم سليمآآن

سليمآآن : يلا موعد طيآآرتك
خلود تسحب شنطتهآآ وتضمهآآ : تعآآل أرجع معي
سليمآآن بتعب : لاحول ..يآآربي ..تقوول أني مبلي بهالمهبوووله ...
قومي تحركي أحسن لك
خلود بربكة من هالأيآآم الجآآيه ومرآآرتهآآ : سليمآآن
سليمآآن يسحبهآآ :وصمخ ..يلا رووحي .. (لف لسوسن ) أنتي تعآآلي معي
سوسن بدون نفس : مو كأنك قآآعد تتشرط علينآآآ
سليمآآن يروح لهآآ بخطوآآت وآآسعه لين وقف قبآآلهآ : أنتي بالحآآله ألي مريتي
فيهآآ من فتره المفروض لسآآنك ذآآ ينقص ..
سوسن تطالعه من فوق لتحت : ليه أن شالله ...(حطت يدهآآ على خصرهآآ) وبعدين
شي مآآيخصك ..
سليمآآن بقهر : تحركي وأخلصي علي ترآآ وصلت الحد ألي نآآوي فيه
أعطيك كف أخلي ملامحك ذي تختفي ..
سوسن تمشي وهي تمر من عنده : ليش ....؟ أفلام كرتون
سليمآن يضرب أيديه فيه بعض : أستغفر الله ... يآآرب ألهمني الصبر


( يلا بالعآآفيه نزلت لكم هالبآآرت... التكمله بعد مآآيتعدل هالنت الززفت... على الأقل

أنزل لكم شي )

تحيآآتي

كريسووول

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 08-03-12, 09:09 PM   المشاركة رقم: 217
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 220579
المشاركات: 10
الجنس ذكر
معدل التقييم: somanh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
somanh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وااااااااو بارت جونان ياعمري سوسن صارت عربجيه خخخخ بس عجبتني والخبل سليمان. مضيع نفسه في نص حريم

اما جابر امره غريب ليش اختفى فجئه

ومازلنا في الانتظار*

 
 

 

عرض البوم صور somanh   رد مع اقتباس
قديم 09-03-12, 06:57 AM   المشاركة رقم: 218
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تكملة البآآرت الرابع والخمسون
سليمآن يضرب أيديه فيه بعض : أستغفر الله ... يآآرب ألهمني الصبر
سوسن تمشي وهي تمر من عنده : ليش ....؟ أفلام كرتون
وقفت خلود تطالعهم يبتعدون عنهآآ وهي تمشي متوجهه للطيآرة
خطوآآت متردده كلهآآ خوف من شي لاينكشف
... وفعلا سآآفرت لسعوودية وكل فككرهآآ
بسليمآن وسوسن وين رآآآحو ...؟
وليش مآآيبي أحد يدري وين مكآآنهآآ...
ومآصدقت تشرق شمس يوم جديد في ديرتهآآ حتى توقف قبآآل بيت فآآتن ...
وتطق البآآب
فآآتن من ورآآ البآآب بدون مآآتفتحه : مين ...؟
خلود وصوت شنطتهآآ بأكسسورآآتهآآ ألي معلقه يمين ويسآآر ع الشنطه
تتردد بهدووء : أفتحي البآآب
فآآتن بأستغرآآب : مين ..؟
خلود بقهر : ضرتك مين بعد ...
فتحت فآآتن البآآآب بخفة وعلى طوول دفته خلوود ودخلت ... فسخت
شيلتهآآ بقهر ولفت لفآآتن ألي مطيرة عيونهآآ فيهآآ
خلود تأشر بيدهآآ : تخيلي سآآفر معهآآ مدري وين طسس ..!!
فآآتن تسكر البآآب وتلف لهآآ بعصبيه : وأنتي وش رجعك يآآبقرررة
خلود تمشي دآآخله لصآله : تبينه يكفخني ..
فآآتن تمشي ورآآهآآ : عرفت لك وش سالفة سوسن ..
خلود توقف بصدمة : بهالسرررعه ....!!!!!
فآآتن تتكتف وبثقة : يآآآخيه مشكله الوحدة لا بآآعت سمعتهآآ لوآآحد وبعدين قعدت
تبكي وتتشكى ... مو من الأسآآس وش ألي خلاك تسووينه ...؟
خلود تجلس وتحط رجل على رجل : والله هذي المجنونة ...
فآآتن ترووح تجلس على يمين خلود وبدلع : كل الليلة وأنآآ أهدد فيهآ وأتوعد ...هههههه ..
ووعدتهآآ أبعد عنهآآ لاقآآلت لي قصة سوسن بنت عمهآآ
خلود : طيب مآآشكت بشي .. ووش له تسألين عنهآآ
فآتن بثقه : هذآ أول سؤآآل سألتني فيه ...؟ بس ألي عندك ورتهآآ العين الحمرآآ ..
لأنهآآ هي الخسرآآنه .. مو أنآآ .. قالت ولا مآآقالت مآآتفرق عندي ..
هي صآآحبة الحآآجه ...
خلود : طيب ... ووش سالفتهآآ
فآتن تهز رآآسهآآ بأسف : شي والله مآآخطر في بالنآآ أبد ... ومدري كيف
السآآلفه أصدقهآآ لأن في حلقه مفقوودة يآآسوسن فعلا رآآحت لسليمآآن برجولهآآ
ولا سليمآآن مهبب في مصيبه معهآآ( قالتهآآ بحقد ) غير أني عرفت
شي عن زوجنآآ المحترررم
خلود بحمآآس : أوهوووووو ... حمستيني ..يلا وش السآآلفه ..
فآآتن تقوووم : برووح أسوي قهوة وشآآي ..حتى نخطط ونحلل ع كيفنآآ
ونعرف كيف نبعد هالبنت عنه ..بسلام وبدون أية مشآآكل ..
خآآصة أهلها هالحين يبون يعرفوون وين هي بالضبط وأخوهآآ يدوور عنهآآ
×××××××××××××
الأيآآم تمر سريعه نفس البرق ... والثوآآني تدوور في محيط دآآآئري
تدور معهآآ سآعآآت ودقآآيق ... تمر أيآآم واللحظة ألي تعيشونهآآ وأنتم تقرون
سطوري سآآعه بعد الثآآنيه بتكون مآآضي .. مآآضي يمكن يخلد بين أنفووسكم حكآآية
حلوة لي أو ممكن حزينه .. مآآيهم ..!! ... وألي أعيشه في هالبيت أحسه يخنقني ...
يشتت كل شي حلو أبي أرسمه في أيآآمي ويآآ جآآبر ... بس مو قآدره ...
وأسآآس الجروح متوآآجدين في هالبيت ...
أب رمآآآني ولحد الحين مآآآفكر يسأأل عني ..؟
تخيلوآ..!!
ووآآحد كآآن السبب في رووح أنتزعت من هالجسد ..
أكرهه ... أكره سعد لحد عمركم مآآتتخيلونه ....
ألله ينتقم منه ..كثر مآآسبب لي ألم وأزوود بعد ...
والمشكله أنهم لحد الحين يضحكوون على أنفسهم ... وعآيشين يوومهم عآدي
ولا كأن هالشخص هو ألي في يوم من الأيآآم رمآآهم من هالبيت ...
أقدآر غريبه ومستقبل نحآآول نتنآآسآآه في زلات مميته ...!!
حركت عيوني صووب الشبآآك حتى أشووفه يطلع من مجلس الرجآآل وورآآه
بندر وأبوي ... والله أني أحس أني قآآعده أمثل أنه
أبووي فعلا وهالشي مآآشووفه بعيووني .... يكسر خآآطري بندر متغيير حييل
نحفآآن وصآير هآآدي ولاينسمع له طآآري أو حس .. فرآآق
سوسن وأنه يكون الشآآهد لزوآآجهآآ رصآآصه في مقتل ..
أسطورة الحب حروف نألفهآآ حنآآ والغريب أنه ممكن
في يوم نتمنى ننسآآهآآ ونبكي عليهآآ ....
نتمنى نحذف أبجديتهآآ من حيآآتنآآ
أخذت نفس ورفعت يدي حتى أحط على الشبآآك الستآآآرة ... ..
ومآآهي لحظآآت وسمعت صووت البآآب يفتح ...أكيد هو ...
تصدقون أنه من بعد مآآرجع من عند المزرعه معه جدتي وهو سآآكت
قليل مآآيتكلم معي .. حآآولت أعرف وش فيه وسألت منى أذآآ صآآير شي وأنآآ
مدري عنه بس مآآطلعت بأي فآآيده ...
يردد علي ( بدينآآ بالوسوسه ) وآآجهته قلت له تغيرت ...؟
بس أبد سآآكت وأحيآآن يكتفي أنه يهز رآآسه ويطلع تآآركني أحترق ... وصرت من
الملل والقهر قسمي مآآدخله ألا بالليل ومن أقووم أرووح عند منى أو أظل بالحديقه
أتمشى لحآآلي ... أكيد بيترآآود عندكم سؤآآل... وش صآآر مع فووزيه وهنآآدي وغآآليه ...؟!!
تصدقون أنه كلن قآآعد بغرفته .... جدتي مع أم محمد بس ألي
قآآعدين بالصآآله العصريه يتقهوون مع منى وأجي أنآآ أجلس معهم و
ألاعب بنتهآآ ورد ... حتى جدتي مو جدتي ألي تسوولف وتضحك نفس قبل ...
بس ألي عرفته أنهآآ شرطت مآآتشووف خلقة سعد ولا يطب البيت أبد ..
أنآآ مدري وش أستفآآآدووآآ من هالجمعه .... أحسهم تشتتوآآ أكثر ...
سمعت صوت خطوآآته تستقر عند مدخل الغرفة .. ومن طآآلعته ألا وآآقف
يبتسم لي وبين أيديه ورد الصغيرة ... لابس ثووب أبيض وشعره ألي بدى يطول
مبلل بشوي مآآي ...
جآآبر وهو يبتسم: شووفي من جبت معآآي ..!!
جآآآردينيآآ تمشي بشكل مستقيم وتمر من السرير : طيب ..ترآآ طوول اليوم مقآآبلتهآآ ..
وقفت قبآآل التسريحه وسحبت كريم معطر للأيدين وبهدووء فتحته وحطت شوي على أيديني ...
رفعتهآآ لفووق وأنآ أحآآول أنزل أكمآآم
بلوزتي الحمرآآ لا يجي عليهآآ شي... أخذت نفس بتوتر ونظرآآته لي أحس فيهآآ
تشتتني .. قآآهرني والشي ألي يزيد الطين بله أنه حتى يووم رجع من المزرعه
ذيك الأيآآم مآآفكر يقوول لي شي ويوم سألته قالي (مآآلك شغل بأحد ألا فيني أنآآ )
حسيت فيه يتحرك جآآي لمي ...
جآآبر يدخل الغرفة : ورآآك مآآدة البوووز .. خير أن شالله ...
جآآردينيآآ وهي تتنفس بقهر : ولا شي ..
جآآبر يوقف بالضبط ورآآهآآ : أنتي بتتكلمين ولا شلوون ...؟
جآآردينيآآ ترفع عيونهآآ حتى تلتقي فيه من المرآآيه وتطالعه بتركيز : يعني كيف شلون ...؟
جآآبر بضيق : أنتي وش فيك من وصلنآآ هالبيت وأنتي مقلووبه أوضآآعك ...
مآآتصدقين تقومين الصبح وعلى طوول تنزلين ومآآتجين غير المسآآآ ... ترآآي
سآآكت من كيفي والله ..
جآآردينيآ تبتسم بطنآآزة : طآآلعوآ من يتكلم .. ( لفت له ..) شووف نفسك بالأول ....
مدري وش صآآير فيك ..؟
بس سآآكت وأحيآآن تدخل القسم متضآآيق وكأن مآآلك نفس ... ولا جيت
بسوولف معك بالقطآآرة تهرج
جآآبر يرفع رآآسه وبهدوء يرفع ورد معه ويتمسك فيهآآ أكثر : رجعنآآ للوسوسه
جآآردينيآآ بصوت مرتفع : لا تقوول وسوسه ... أنآآ مووو خبله .. أعرفك أكثر من نفسي
جآآبر بسرعه يطآآلعهآآ وبعصبيه : قصري حسك لا أقص لسآآنك..
جآآردينيآآ تتحرك مبتعده عنه وبصوت وآآطي : الكلام ضآآيع في هالبيت ..
جآآبر بصوت عالي : جهزي نفسك اليوم جدي مسوي أجتمآآع للعآآيله ...
وقفت وضميت شفآآيفي بقوووة ,,, هذآ ألي كآآآن نآآقصني والله .. اقعد مقآآبله
سعد نفسهم .. أووكي عرفنآآ أنه جده وأنه عشآآن هالشي يبون يلمون العآآيله ..
بس مآآرآآح يلموون جرووحي أنآ ...
فقدت بنتي من ورى جحووده وطمعه ..
هم يقدروون ينسوون بس أنآآ وش ينسيني فقد بنتي ...؟
وش ينسيني ألي سوآآه ..
أخذت نفس ولفيت له وأنآآ على وشك الأنفجآآر ... بس دخلت غرووب تركض
ورآآحت لجآآبر ..
غروب بخووف : جآآبر ..غاليه ..غاليه مدري وش فيهآآ ..؟
جآآبر : هآآ .. وين هي ..؟
غروب بالعآآفيه تتكلم : مدري مدري .. لقووهآ طآآيحه ..تعبآنه .. تكفى تعآآل
منى تبكي ... أنآآ خآآيفه ..!
تحرك بخطوآآت وآآسعه وحط ورد بين أيديني.. رآآح يركض طالع من الغرفة وورآآه غروب
ألي كآآنت مترووعه ... رفعت ورد ولفيت مهآآدهآ ألي طآآيح نصه حوول جسمهآآ ..
نزلت عيووني لهآآ أتأملهآآ ...
هذآآ هو الوجع يرجع من جديد ...
غمضت عيوني وأنحنيت أطبع بووسه على خدهآآ ...
آآآآه أحس بنآآر تشتلع دآآخل صدري كل مآىلاح طيف بنتي علي ...
والله النسيآآن نعمة لأني لو بستسلم لشي بدآآخلي..
رآآح أندفن برمآآل الجنون ...
أنسآآهآ كطيف عآآبر في حيآآتي ولا أنآآ عرووقي بتضل تنبض
لورد بنتي لأنهآآ وردتي .. حبيبتي ..
صديت بعيوني عنهآآ وتحركت بسرعه طالعه من الغرفه وأنآ أضمهآآ
أكثر لصدري ...
قدر الله ومآآشآآء فعل .. .. للألم حكمة تنحت بدم صبرنآآ ...
طلعت من القسم وأنآآ أسمع صووت جآآبر متخرع ينآآدي غاليه ...
بلعت ريقي بخووف ورحت صووب غرفتهآآ .. بسم الله عليهآآ .. وش صآآر فيهآآ..؟
شقت منى وآآقفه وحآآطه يدهآآ على خصرهآآ وعيونهآآ حمرآآآ عند بآآب غرفة غاليه ..
ملت برآسي وأنآآ أمشي حتى أشووف جآآبر جآآآلس على حآآفة سريرهآآ
وكف يده حآآضن خدهآ
جآآبر : ردي علي...
غآآليه وهي بالعآآفيه تفتح عيونهآ ووجهآآ تعبآآن : والله مو قصدي جآآبر ( بكت ) مو قصدي
منى وهي تحآآول تتكلم : يآآبنت الحلال ( مسحت دموعهآآ وبصوت مخنوق )
أنتي وش له تسوين بنفسك ألي صآآر صآآر
جآآبر يحضن وجهآآ بكفوفه ويهزه : طآآلعي فيني ... وش ألي مو قصدك ..
دخلت منى بسرعه وبكل ربكة وقفت عند رآس غآآليه وأنآآ تقدمت بخطوآآتي
حتى تنكشف لي كل الغرفة بديكورهآآ البسيط بألوآآنه الفآآتحه ...
منى تتكلم بسرعه قبل يزل لسآآن غاليه : مآآشآآفتك مريت عليهآآ على بآآلهآآ أنت زعلان عليهآآ وزآآدهآآ
مكآآلمآآت هالي تعرفهم .. وكل شوي دآآقين يستفسرون عن سالفة طلاقهآآ
جآآبر بشوي صدمة : لهدرجة تغليني ..
غاليه تطالعه بأسى : ..............
جآآبر يسحب رآسهآآ ويبوسه : حقكك علي ... والله أني أنشغلت حتى مآآفضيت لنفسي ..( طالع منى ) خوذي منهآآ هالزفت ولا عآآد أششووفه ..وروحي
جيبي لهآآ أكل
منى بصوتهآ المخنوق : شفهآآ قدآآمك رآآفضة تطلع ولاتبي تشووف أحد ..ولا حتى تآآكل
..
جآآبر يقوم ويسحب يد غاليه : قوومي معي
غاليه برفض : مآآبي أطلع
جآآبر بدون مآآيشآآورهآآ يحط أيديه تحت جسمهآآ وبسرعه شالهآآ : منى سكري هالغرفة وقفليهآآ
وعطيني المفتآآح وأذآ فيهآآ خير تجي لحد عندي ...
صرخت غاليه وهي تبي تنزل منه بس مآآعطآآهآآ وجه .. مر من عندي وأنآآ أضحك
على شكلهآآ تعبآآنه وبآآكيه ولهآآ حييل تصآآرخ .. لفيت لمنى
جآآردينيآ : أخووك ذآآ مآآعنده تفآآهم
منى بأستسلام تمسك يد البآآب وهي تسكره : والله زين مآآسوآآ .... على كذآآ بتصيبهآآ
حالات نفسيه
جآآردينيآآ تطالع ورد ألي نآآيمه بين أيديهآآ : وآآآه يآآنآآس وآآحلاة دلووعتي ...
منى تبتسم : ألله يخليهآآ لك
جآآردينيآآ بسرعه تطالعهآآ : وي ..أنتي أمهآ ألله يخليهآآ لك ولأبوهآآ ..
منى وهي تقفل الغرفه وتطالعه بألم : أبووهآآ ...؟!
جآآردينيآآ تتلفت : بسم الله غرووب وين طست ...؟ هي ألي جت لجآآبر تقووله عن غاليه
منى سحبت المفآآتيح وهي معقده حوآآجبهآآ : أستغفر الله .. تلقينهآآ وكآآله أنبآآء
رآآحت تفر البيت تقوولهم
جآآردينيآ : هههههههههههههه
جآآبر بصووت عالي ينآآدي تحت : منآآآآآآآآآآآآآ .. جيبي المفآآتيح ...
قربت من منى وعطيتهآ ورد بنتهآآ .. حسيت هالشي أول حآآجز كآآن بيني وبينه ... شوفوه كيف عرف
بزوآآج أخته ولا حسيت أنه عطآآني أي ردة فعل أبد ... أو ممكن
سآآكت لأن الأقدآآر أنكتبت على جبين الصبح ومآعآآد للكلام فآآيده ...
بس أول مره أشووفه حنون مع أخته لهدرجه ... يكلمهآآ بخووف وحنآآن ...
فيه شي والله يستر عندي أحسآآس أنه صآآير شي ..
جآآردينيآآ : منى وين هند ..؟
منى وهي تطالع بنتهآآ : زعلانه لأنهآآ قبل شوي جتني تطلب مني أرووح
لمحمد ورفضت وشكلهآآ رآآحت تقوله ولا رجعت من عنده
جآآردينيآآ : أهآآ .. وليشر فضتي
منى تمشي بهدووء ورحت جآآردينيآ تمشي ورآآهآآ : وش أقووله .. أحس أني
مترددة ..
جآآردينيآآ : متردده على أيش ..؟
منى توقف وبهمس : مووت ورد يآآجآآردينيآآ للحين مو قآآدرة أووقف قبآآل زوجي
عشآآنه
جآآردينيآآ رغم هالوجع ألي كآآن وشآآح لازم عليهآآ تلبسه : هذآآ شي ألله كآآتبه ...ولا تدخلين
هالسآآلفه مشكله بينكم .. هذآآ زوجك رووحي له على الأقل عشآآن بنتك أسمعيه ..
يلا منى
أكلمهآآ وأنآآ أمسك خنجر أغرزة بصدري وجع ومجبورة مآآأحسس ألي حوآآلي بهالشي ..
لفت لي تطالعني بس تحركت متخرعه
جآآبر : هيييييييييه أنتي ويآآه بلا قرقرة ... بسرررعه جيبي المفتآآح ...
رآآحت تنزل من الدرج وأنآآ وقفت لثوآآني مدري وين أرووح ... تحركت
بخطوآآت متقآآآربه لين وقفت قبآآل الدرآآبزين ... نزلت عيوني لتحت وأنآآ
أشووف غاليه منسدحه على الكنب ومآآهي ثوآآني جت الخدآآمه وغطتهآآ بالحآآف
جآآبر يسحب من منى المفآآتيح ومسرع مآآلف لغاليه : أنآآ وصيت لك على أكل
من المطعم ... بس يجي ومآآشوفك أكلتيه كله .. والله لاتعرفين
الزعل على أصووله
منى تطالع غاليه ألي ظلت سآآكته : ههههههههههههه ... عآآد هالحين أنت
تدخلت بالموضوع مآآتقدر عليك ...
وش صآآر بينآآ ..وليش أحس أني بجهه وأنت في مكآآن بعيد مو قآآدره
أقرب منك ... سآآكت وردك على كل شي أقووله على قد كلامي ...
وش صآآير والله مو فآآهمه شي .. رفعت منى رآآسهآآ لي وهي تطالعني
بنظرآآت متردده ..
جآآبر يضرب كتفهآآ : لا تطالعين زوجتي
منى أنكمشت على نفسهآ بخرعه : آآآآآآي ...
جآآبر بشك وهو يرفع عيونه يطالع بجآآردينيآآ : وش عندك تطالعينهآآ ...؟
أبتسم بس أنآآ مآآعطيته وجه تحركت ونزلت من الدرج ....لفيت يسآآر ورحت للمجلس
بدون مآآعطيه أدنى أهتمآآم ...دخلت المجلس ألا وأشووف
غرووب متربعه وقآآعده تنطر جدتي تخلص من صلاتهآآ
جآآردينيآ : أنتي هينآآ
غروب ترفع يدهآآ : لاحد يقوولي لاتقولين ...
جآآردينيآ تروح للكنب وتجلس : يآآبنت الحلال حتى لو قلنآآ لاتقولين ..
هو أنتي تعرفين تسكتين ...طآآيحه بطبع نقل السوآآلف لعلان وفلان ..
دخل جآآبر علينآآ وبنرفزة
جآآبر : تعآآلي أبيك ...
جآآردينيآ تتكتف وبعد صمت وهي تطالع جدتهآآ القآآعده قبآآلهآآ : وأنآآ مآآبي أقوول شي ..
وأذآآ جآآي تنآآقشني بالكلام ألي قلته قبل .. لايجي في بالك أني بكون معك فيه ..
جآآبر يدخل الغرفه ويسحبهآآ مع يدهآآ لين وقفت : جآآردينيآ خلينآآ نجلس مع بعض وبهدووء
نتكلم .. مو عدله منك هالحركآآآت أبد
جآآردينيآ تطالعه : فيه غروب موجوده ....
جآبر يفك يد جآآردينيآ ويطالع غرووب : قوومي أطلعي برآآ
غرووب تقوم مستآآنسه : برووح أقوول لأبووي عنكم ...
فتح جآآبر عيونه على الأخر وعلى طوول مسك غروب من ورى رقبتهآآ ألي مرت
من عنده شآآده حيلهآآ
جآآبر : وش قلتي ..؟
غروب تفتح خشتهآ : لاااااااا ... أقصد برووح أخلي أبوي يآآخذني لتيس
جآآبر : لأنك تيس والله لو سمعت أنك قايله شي لسآآنك بطلعه وبقصه
غروب :طيب طيب فكني ..
دفهآآ جآآبر ولى طوول مدت لسآآنهآآآ ... والله مآآتتوب ..طلعت تركض
وعلى طوول لف لي جآآآبر وهو سآآكت ... رفع يده وحضن ذقني بس
أنآآ أبعدت وجهي عنه
جآآبر بصوت وآطي : حبيبتي ... الكل بيحضره ...حتى جدتي ..
جآآردينيآ بثقه : وأنآآ مآآعلي منهم ..هالأنسآآن لو يخيروني بين الموت والقعده
ويآه مآآرآآح أقعد تفهم
جآآبر مآآقدر يتحمل وبعصبيه : بتحضرينه غصبن عنك تفهمين .. ولا تكلمتي عنه
أحترمي حآآلك
جآآردينيآآ تعطيه ظهرهآآ : لا مو محترمه حآآلي ...أيه أكرهه ولاني خآآيفه أقوولهآآ
في حق هالعجوووز ... ولا لأنك الوحيد ألي تصير له قمت تدآآىفع عنه
جآآبر بقوة يحط يده على كتفهآآ ويلفهآآ له وبصرخه : جآآردينيآآآآآآآآآآآ
غمضت عيوني وأنتفضت بخووف من صرخته ألي رجت البيت رج ... حسيت قلبي
بيوقف من كثر مآآزآآد نبضه ... دخلت علينآآ فووزيه وورآآهآآ هنآآدي ألي لابسه غطى
متخرعين ...
الجده تسلم وعلى طوول تقوم : وش عندك تصآآرخ عليهآآآ ...؟
جآآبر وهو يتنفس بقووة وكآنه رآآح فيهآآ من كثر مآآأستفزته كلمآآتهآآ : ..........
فوزيه : خليه يآآجده ... والله معه حق مآآينلاااااام ...
الجده بخرعه تأشر لهآآ : روووحي ورآآآك ..روووحي مآآحنآآ نآآقصييينك
جآآبر يلف لفوزيه وبتهديد : والله أن مآآطلعتي هالحين مآآرآآح يحصل لك خيير
فوزيه : خلهآآ تعرف أنك متفضل عليهآآ خلاص .. كل شي عرفنآآه
من جيتوآآ من المزرعه ... يكفي أن عمي مآآيبيهآآ فالبيت ولايدري كيف يطلعهآآ
يآآخذهآى لأمهآآ عشآآنك وآآقف لهآآ
مآآقلت لكم صآآير شي .. فيه شي غريب يصير مغير جآآبر ...؟
مآآقلت لكم ظهوور أبووي دوآآمة بتسحبني للقآآآع ...
كنت وآآقفه وأحس في أنفوووسهم شي علي ..
حسيت بشي يآآخذني ويشتتني لأشلاااء مرميه من فم الحزن
جآبر يتحرك وبقوة يدف فوزيه : برآآآآآآآآ
الجده : يآآوليدي لا تعصب ..
فوزيه : أنتي بنت حرآآآم ... عمي عبدالله كشف أمك على حقيقتهآآ ...تسمعين ....
ويلا هالحين شيلي عفشك وفآآآرقي
( كتتتتتتتتتت )
حبآآآيب الكريستآآآل ...
وهذي هي النهآآيه تلووح حتى تحضن هالمتصفح ألي جمعني فيكم ...
أبي بس وقت أرتب لكم نهآآية روآآيتي ...
ع الأقل أسبووع أو أسبووعين أذآ طوولت وتنزل النهآآيه
وطلب من قلب محبه لكم ...
لاتحرموني توآآجدكم في نهآيتهآآ .. أبي الكل يحضر يفرح معي ...
ويشآآركني نهآآية خآآصة للي عآآنقوآ بدآآيتي وتوآآجدوآآ
كوآآآئل الأعضآآء أنحفروآآ في قلبي...
أختكم
(الكريستآآل )

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 10-03-12, 05:43 PM   المشاركة رقم: 219
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234821
المشاركات: 53
الجنس أنثى
معدل التقييم: امه الهادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امه الهادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

النهايه خلاص
ليه كده بس يا كريستاله
عاوزين نقعد معاهم كمان شويه
المهم الفصل راااااااااائع ماشاء الله انا مبسوطه فاللي حصل لداليا واخيييييييييييييرا
و سليمان ان شاء الله مش هيضرها فحاجه لانه في حته حنونه ان شاء الله
ياروحي بندر ياحياتي صعبان عليا هو ومحمد ربنا يصبر قلبهم
ومنى زودتها بصراحه انا هدخل الروايه اضربها وارجع تاني
تسلم ايدك

 
 

 

عرض البوم صور امه الهادي   رد مع اقتباس
قديم 12-03-12, 10:40 PM   المشاركة رقم: 220
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



كريستووووووووووووووووووووووووو
انا جيييييييييييييت^^
بصصصصصصصراحه اسلوبك رووووووووووعه بالسرد
والبدايه موفقه توني بديت
جابر حبيبته وماحبيته^^
وبقية الشخصيات لي عوووووده فيه ان شاء الله
جيت لحد اقولك بس اني بديت اقرى روايتك الحلوووووووه
واسجل اعجابي فيها
متابعه لككككككك ياعسسسسل
وبالتووووفيق


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي فلبينيه ., لاتسافر جابر, متابعه معك<<, متابعه من خلف الكواليس, ليلاس, أحبكم^-^, مهند الأمير الصامت, أنتقام, الأعضاء, الله لايحرمني منكم, الرواية قمة, الكاتبة الكرستال, احبها واشتهي وصلها, تحضنى, بحضنك, تحقق, تصاميم.وحي الخيال.حب بعد أنتقام, تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, بندر زوج حبيبته, بقلمي, تكفى بنتي لا تآخذهآآ, دلعي الجديد كريستينو.لبى قلب المتابع, جاردينيا, جاردينيا\تحبني, دخيلك, روايات مميزة, روايات ليلاس, روايات بقلم الاعضاء, روايات كاملة, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني كاملة, رواية قمة في الرووووعة, رووووووعة, سليمان المحامي, زواج أجبآري.أسم جديد جآردينيآ . الجد سعد ينتقم وبس.خيآآل ., سوسن .سليمان الوحش, وحي من الخيال, قصص من وحي قلم الأعضاء, قصص من وحي قلم الاعضاء, كاتبة قويه, كريستو, كندا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-05-17 12:01 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¹ط¨ط§ظ†ظ‡ ظٹظ…ظ‡ ظˆظٹظ† This thread Refback 17-08-14 09:47 PM


الساعة الآن 12:22 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية