لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-11, 09:34 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

البارت الثامن



قومت سديم شموخ لصلاة الظهر كان ظهرها يعورها مب عارفه ليش مانامت زين ولا وش السالفه واقعدت كم دقيقه منسدحه

ماجد : زين سمعي هالكلمتين مني كلمتين بس
شموخ يزيد دق قلبها
ماجد : أنا أحبك
شموخ حد كب عليها ماي بارد
ماجد يقرص خدها على خفيف وهو مصغر اعيونه اشوي : واتمنى تغيرين مثل اخوي هذي زين

شموخ حطت ايدها على صدرها كان قلبها يدق " هالشي من جد صار " قطع عليها صوت الجوال مدت ايدها وخذت الجوال
نوف :يااهلييييييييييييييييييييييييييييييين
شموخ ابتسمت : هلا وغلا أخبارك ؟
نوف:تمامو وانتي
شموخ : الحمدلله
نوف : وش فيك اتقولينها ابرود كذا
شموخ : وشلون تبيني أقولها توي قايمه نوم ومكسله
نوف : اها قولي كذا المهم شموخ عندي لك سالفه خطيره
شموخ تعرف نوف لا تحمست : والله شنو
نوف : امممم لا خلاص ماراح أقولك
شموخ : انزين انقلعي حتى أنا عندي شي بقوله " لأ شموخ انتي من جدك "
نوف : شنو
شموخ : ها لا مافي شي بس اسير جا امس
نوف : وش الجديد
شموخ : الاصح رجع استقر ترك السكن
نوف : اها يمى الله يعينك
شموخ تضحك: ليش ؟
نوف : مااعجبني احسه توأم ساندريلا
شموخ اضحكت
نوف : ايه ماتبين اتعرفين اللي عندي
شموخ : الا يلا
نوف : بشرط
شموخ : ياليل
نوف : تجين الله ايخليك
شموخ : وييه نوف
نوف : والله حتى مزنه ومريم يبون يشوفونك
شموخ : لارجعتم ان شالله
نوف : اف احسن راحت عليك السالفه الخطيره
شموخ : لا نوف بليز
نوف : زين اصلا انا مو متحمله .. احم استعدي لصدمه
شموخ : يؤيؤ لين بصدمه
نوف : يبي
شموخ : ايه استعدينا
نوف : تشوفين فهد
شموخ عقدت حواجبها : من فهد
نوف : فهد ولد خالتي فدوى اخو منور
شموخ : كني عرفته ايه
نوف : خطب نوري
شموخ اقعدت لا شعوريا وحطت ايدها على فمها اصرخت وهي مبتسمه تفاجئ : قولي والله
نوف : قسم تخيلي من كانت بثالث متوسط بس هم قالوله صغيره وقال انتظرها لين تخلص الثنوي شايفه المفاجئه
شموخ : والله تفاجئت وبقوه بعد اكشخ نونو وينها وينها خلني احرجها اشوي
نوف : انتظري ماانتهت السالفه
شموخ متحمسه : ايه
نوف :تخيلي منور ومزون و مريوم كلهم يعرفون من اول وحنا لا والله عصبت قال شنو امي قالتلهم لا تعلمونهم صدق شي يقهر
شموخ : أي والله قهر
نوف تطنز : ولا نوري من قالو السالفه نوري قالبه وجها 180 درجه
شموخ تضحك
نوف : مسويه فيها معصبه
شموخ : وينها وينها عطيني هي
نوف : زين الحين اناديها لك


منار : آه بنات نعسانه
مريم : وأنا بعد على فكره اليوم وين رايحين له
نوري : سمعت نايف يكلم امي يقول عند جسر الملك مدري شنو مافهمت
مريم : ليش هناك في منتزه
نوري : والله مدري تعرفين ماعمرنا طلعنا برآ ابد حتى ولا عمرنا شفنا هالجسر مدري وش سالفته
مريم : من جد الله يفشلنا بس
منار : ان شالله لا تزوجنا نطلع
منار : وييه وييه عبال مانتزوج مدري متى
مزنه : من جد تو مالقيت فارس احلامي
مريم : ووين طار تركي
مزنه ماتت ضحك : هالولد صديق لا غير فديته والله وبعدين هو اصغر مني تبوني اتزوجه ككككااك
منار : من جد
نوري : والله اهم شي العقل عقله كبير عادي اذا تزوج اكبر منه اهم شي ماتكون اكبر منه ب5 سنوات لا يعني انتي وتركي بينكم سنه بس
مزنه : لالا لا لاتتفاولون علي أنا أبي واحد اكبر مني باثلاثينات يالبيه
نوف جايه : نوري كلمي شموخ
نوري تقوم : والله واخذت الجوال : ياهلا وغلا وراحت عنهم
نوف تقعد : ايه في شنو كنتم تتكلمون
منار : زواج ومازواج
نوف تطنز : شنو تخطيطات حق عرس نوري
مزنه : لالا وليش بس نوري بتتزوج حتى حنا نبي
نوف : ويه احسك مفجوعه على الزواجه ترا وعع مسؤوليه وهم وليش عيشي حياتك بعدين وقت ماكتب ربي تزوجي
مزنه : ماالمفجوع الا انتي ياالدبا بعدين كيفي أنا ابي اتزوج
نوف تتنهد : ايه على راحتك
منار : انا مابي اتزوج بس ابي احب
نوف تغني وهي اطبل على رجلها :

بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب وش جــانــا مــن ورى

هالحب
غـــير الألـــم غـــير التعـــب وش جــانـــا

يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى
ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا

منار قطعتها : بالعكس والله الحب حلو نفسي أحس بهالشعور مثل يوم يقولون لك التقت عيناهما وحست بمدري شنو وحبته وليل نهار تفكر فيه واااو وناسه
مزنه :أقول هذا حق التقت عيناهما مااعترف فيه تخيلي انتي واقفه بسوق وكان في واحد قدامك والتقت عيناكما كما يقولون
والله لا حب ولا كذب زايد واحد مااعرفه ولا اعرف بذرة أبوه من وين والمشكله أول مره أشوفه بعد ويوم التقت عينانا حبيته خرافات زايده ماتتصدق يمكن اعجبت فيه اما حبيته الله واكبر
منار :ايه هي ماتتصدق بس وش دراك يمكن في
نوف : والله ياكثر ماالتقت عيني بالهنود مااشوف شي
مريم هههههههههههههااي
نوف : قسم بالله .. قولي زين خل الهنود على جمب .. ياكثر ماالتقت عيني برجال وشباب كبار صغار وين شايفين شي
مزنه :التقت عيناهما حب حق الوساخه بس قال شنو قريت روايه مره تو تو قسم بالله ماشافها الا مره وحده بالشارع المهم وانقلو للبيت اللي جمبهم
شايفين الصدفه المهم وهو جا بيتهم وشافها على طول قال شنو باسـ.... مع شـ.... سلامات وين حنا فيه تو الناس والله العظيم لو قلنا تعرفو على بعض واقعدو سنين يعني
صح انه عيب ومدري شنو بس بغض النظر على الاقل تنبلع اما توه والله تو حتى مايعرف اسمها على طول طامر على شـ.. صدق شفاحه حق قلة الادب والله
الكل فقع ضحك
مريم : لا وحده تقول قصتها هم عايشين بحاره يعني الجيران مثل الأهل يعني الحارات القديمه بختصار المهم تقول كنت أقرى
دايم عن الحب من أول نظره ولا الحب انه صدمها ووإلخ وكنت اتمنى اعيش هالشي المهم مره من المرات أمها قالتلها عطي هالأكل للجران هي البست أي عباه قدامها
كانت قصيره عليها وطالعه تحفه المهم تقول عطيت الاكل للجيران وانا راجعه للبيت جات سياره واصدمتني طحت بس السياره اصدمتني على خفيف ماتألمت
المهم تقول هو طلع من السياره وجا قال انتي بخير ومدري شنو تقول انا قعدت اناظر فيه منحرجه وقلتله لا بخير ومدري شنو المهم تقول قمت بسرعه ودخلت البيت
بتقطع من الفرح صارلي مثل الروايات والافلام اكيد بيسأل عني وووإلخ المهم تقول خلاص الفرحه مب سايعتني تقول يوم من الايام وحنا بالصاله متجمعين قال اخوي
ولد ابو فلان يسأل عنك يقولي وشلون شغالتكم ان شالله بخير
مزنه والكل افقعو ضحك : سامج
مريم : تقول انقهرت طلع الولد ولد جيرانا ولا بعد يحسبني شغاله تقول من بعدها عرفت ان هالاشياء كلها خرافات
نوف : هههههااي لالا هذي تحفه صراحه
منار : من جد
ام كريم وام حاتم وام نايف طالعين من المطبخ
ام نايف : ماشالله ضحككم للمطبخ ضحكونا معكم
مريم : حياكم اقلطو
نوف : وين رايحين اليوم
ام حاتم : والله حنا نبي نزور وحده
مريم : من يمى
ام حاتم : وحده من جماعتنا ماتعرفونها
مزنه : ايه وحنا
ام نايف : روحو مع العيال هم رايحين عند الجسر مافهمته يقول هناك بيفرشون ويقعدون
مريم : خلاص انروح معهم يمكن وناسه
نوف : من جد خلنا انشوف هالجسر نكحل عيونا صارت البحرين مثل الدمام والخبر وحنا مارحنالها مالت
ام كريم : مع زوجك ان شالله
مزنه : ياهالزوج اللي زهقتونا فيه وللحين ماجا
ام نايف : الله يرزقكم
مزنه : آآميييين يارب
منار كاتمه ضحكتها لأن مزنه امنت من قلبها



نوري تضحك : والله انك سخيفه بعدين انا ماقالولي علشان اوافق اصلا
شموخ : لاعادي هذي سهله
نوري : آه بس ولله انقهرت الكل يعرف الا انا ونوف خيير
شموخ : أي والله معك حق
نوري : ان شالله يصير عرسي وعرسك بنفس اليوم
شموخ : تصدقين ماافكر بالزواج تعقدت منه وتضحك
نوري تضحك : من حقك ... بس انا من قال اني افكر بالزواجه
شموخ : داريه الحين من قال انك اتفكرين
نوري : مدري
شموخ : اللي في بطنه ريح مايستريح
نوري تضحك : الله يفشلك انقلعي
شموخ تضحك
نوري :اخبار عنود
شموخ : تمام الحمدلله
نوري : خساره ليتكم جايين والله قهر
شموخ ماردت
نوري : يلا سلمي على عنود وان شالله يوم نرجع بكرى تجونا ونطلع أي مكان
شموخ : ان شالله
نوري : يلا باي
شموخ : باي
حطت شموخ جوالها وقامت لتواليت


منصور قاعد بطرف سرير مهند : ها رايح
مهند يسكر ازارير الثوب : ان شالله اليوم الشغل ماراح يطول وراح الحقكم
منصور : زين
مهند يلبس شماغه وعقاله
منصور : مهند
مهند :همم
منصور : ليش ابوي هاليومين مايروح لشركه
مهند : مدري عنه بس وضع الشركه مو مثل الاول
منصور تنهد منصور كان ماخذ اجازه وهو مهندس بالشركه
منصور :وش تقصد
مهند تنهد بعد ماخلص من تضبيط شماغه والتفت لمنصور : اكتشفت ان ابوي عليه ديون
منصور : لااا
مهند يتنهد اكثر : وحاليا ً مايقدر يسددها كلها لأن تدري الشركه مب ذاك الربح
منصور نزل راسه اشوي
مهند : بس ان شالله بيعدي هالشي
منصور يناظره: زين اطلع انا من الشركه تدري اني انقبلت بالرياض ويبوني لأنهم عارفين اني داخل دورات وصاير احسن بكثير من أي واحد له سنتين يشتغل
مهند : والله مدري
منصور قام وحط ايده على كتف مهند : راح اتصل عليهم واشوف وان شالله يوظفوني عندهم يصير اقلل اشوي من ديونه الا ماقلتلي كم عليه
مهند : ماعليك انت بس اتصل وشوف
منصور سكت اشوي بعدها حرك راسه : زين


شموخ اطلعت من الغرفه بعد ما صلت وخذت شاور سريع البست بلوزه ساده طويله لتحت ركبها بشويتين مب ماسكه ولا فضفاضه لونها رصاصي وفيها ابيض واسود على خفيف
وسكيني أسود شعرها مثل العاده لفته بمساكه سودا
جات بتطلع وهي ماسكه مقبض الباب وتذكرت ماجد
ماجد قرب منها شوي : زين أنا بسألك سؤال
شموخ بخوف تناظره
ماجد : انا وش اعني بالنسبه لك ؟
قطعت تذكرها وهي تاخذ نفس " ياربي وشلون راح أقعد الحين صرت محصوره اللي أحبه موجود والزاويه الثانيه " : ماجد
تشجعت اشوي بعد ماتنهدت واطلعت من الغرفه على طلعة اسير من غرفته
شموخ اطلعت من الغرفه وارفعت عدساتها شافت اسير طالع من غرفته كانت غرفته قدامها مايله لليسار بالنسبه لغرفتها ابتسمم قلبها
حست انها طايره يازين الحب هذا وهو من طرف واحد أجل وشلون لو طلع يحبني

حبة حبة على قلبي حبه حبه
لاتاخذي قلبي بغرامك حبه حبه
لاتخليني اعشق واهلوس حبه حبه
*********
حبة حبة على قلبي حبه حبه
توني صغير على المحبة حبه حبه
شلون قلبي بيك تولع حبه حبه

اسير سكر باب غرفته و مشى وشموخ نفس الشي كانت عدساتها مب ثابته قربو اثنينهم من الدرج
شموخ قلبها يدق واسير ماشي
"ياربي احس الدنيا ادور حولي "
نزل اسير لأنه وصل قبل وشموخ وراه

بالصاله
سديم : أي واللي يعافيك ... أي شي
عنود شبه منسدحه بالكنب : قوليله نبي ببسي
سديم : مع السلامه وسكرت
عنود :يمى
سديم : بسم الله شفيك
عنود : نبي ببسي ليش أي شي
سديم : اللي يجيبه نبيه
عنود : اف
اسير ووراه شموخ جايين
سديم : والله ونور البيت بولدي
اسير ابتسمم : منور فيك ياالغاليه وقعد جمبها وقرب راسها لصدره
سديم ابتسمت
عنود : ايه اسير وش كنت بقولك السنه الجايه انت متوظف بأرامكو ترى ياويلك مني مابخلي ولا قرش معك
اسير : تفداك الفلوس
عنود : يفداك الكون لااا شكلكك رايق
اسير اكتفى بالابتسامه
شموخ " يالبيه والله نفسي أصرخ "
اسير كان لابس بنطلون اسود وبلوزه بيضا مكتوب عليها بالإنقلش باللون الأسود شعره كان ممشطه كله لورا

عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني جنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشد عينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا و الحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟
انت الوحيد الذي احيا علشانه
انت زرعت الوفا و امسيت هدانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلات عيونك ما انسام مهما يكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
كل ماحلمت بوفا القاك له تفسير
قبلك فؤادي انا غرق في احزانه
واليوم حبك ترى نساه حرمانه
يا تاج راسي محبك يا تاج فوق الراس
تحلا الحياة في قربك يا سيد الإحساس
ما عمر قلبي شكى في دنيتك تقصير
مهما يا ذخري حكا يعجز عن التعبير


عنود : أي صح مشمشه ترى ماجد قايل بنروح معه
شموخ "ياالله "
عنود: مافيه لا اذا انتي ماراح اتروحين انا بروح استانس والله
شموخ بملل : زين روحي الحالك
سديم: أنا ماراح أكون بالبيت
شموخ "ياليل "
عنود : يلا عن العناد
شموخ بملامح استغفر الله العظيم تنهدت بعدها انتبهت لأسير يناظرها << كان يناظرها عادي كأي احد يناظر فيها >>
شموخ تناظر فيه ووجها قلب وردي " شكله جد رايق مستحيل اسير يناظر فيني كذا من غير مايقلب خلقته " وابتسمت لا شعوريا مع نفسها
اسير ردها بنص ابتسامه وبعد نظراته عنها
شموخ لحد يسأل عنها تجمدت ووجها صار طماط وقعدت ثواني وهي مو مستوعبه قامت من غير ماتحس بنفسها : بروح ادق على نوف
عنود : والله وافقتي
شموخ :بعد ماصدعتي راسي وراحت
عنود اطمررت : واو وناسه
سديم : بس مب اتنامين ترجعين مع ماجد شموخ تبي تنام كيفها بس انتي ترجعين
عنود : يمى ليش لااقعدت شموخ بقعد معها
سديم: لا يمى ولا لا تروحين من البدايه
عنود : لالا خلاص
سديم : والله تعرفين مرت عمها اخاف تقط كلام عليك
عنود: لا مرت عمها راشد مالها فينا صح لو ام مهند
سديم : المهم لا تنامين
عنود "اففف" : زين


شموخ حطت ايدها على صدرها " لالا اللي صار جد اسير اللي من حنا اطفال نفس نظراته لي يبتسم "
ابتسمت فرحانه وارتمت فوق سريرها وايدها على صدرها " آه ياقلبي مااصدق اكيد يحبني ولا ليش يبتسم "
فجئه اختفت ابتسامتها يوم تذكرت كلامه
" شموخ طفح الكيل عندها وتجرأت ادخلت الغرفه اسحبت السماعه من اذنه وهي تقول : انت من جدك
اسير ماسك نفسه
شموخ : أقول ابي اتكلم معك اطنش
اسير بحده : خلصتي
شموخ تخصرت : لا
اسير : زين وانا مخلي الباب مفتوح ليش قولي اللي تقولينه واطلعي
شموخ ابتسمت سخريه وهي تبعد نظراته عنه بعدها ناظرته : انت وش قصتك معي تبيني اطلع من بيتكم متضايق مني قول
اسير ابتسم ابتسامه عريضه مليانه سخريه وقام
شموخ خافت
اسير ناظرها ونزل راسه لوجها
شموخ فتحت عيونها خوف كانت انفاسه مقاربه حيل لأنفاسها
اسير بنظرات كره وهو يأشر بإصبعه قال بصوت خافت وجديه : انتي ماتهميني رحت قعدتي ماعندي أي مشكله زين
شموخ تناظر بوجهه تايهه مب عارفه وين اتثبتها كان قلبها يدق وحست انه نزف بعد كلام اسير "
تنهدت شموخ وقامت خذت جوالها ودقت على نوف



في بيت حميدان تغدو بسرعه بسرعه و راحو العنود والهنوف للصالون علشان تجهز العنود و الهنوف بعد
اليوم عرس العنود نسيت اقولكم
المها كانت قاعده بالمرجيحه بالحديقه وعقلها بعيد


بلغ حبيبك وقله باخذك منه ..هذا هو الحل ومالي اي حل ثاني
مااقدر اصبر واشوفك بس واستنه ..كل يوم عنك بعيد يزود جناني
من يوم شفتك وانا في داخلي ونه ...ولعت قلبي ترى شبيت وجداني
قله ترى اموت لو تبتعد عنه ..لازم انا اهواك ولازم انته تهواني
ياليت قلبك عرفني من صغر سنه ..والله لحبك واظمك بين احظاني
حبيب قلبي منعت القلب لكنه ..يبغيك انته ولا يبغي احد ثاني

دق جوالها وناظرت فيه ببرود وشالته ردت :هلا لمو
لمى خوية المها المقربه عاديه جدا بيضا وشعرها كيرلي
لمى : اهلين حبيبتي اخبارك واخبار العروس
المها خذت نفس : تمام انتي شلونك ؟
لمى : الحمدلله بخير انتي مو تمام صح وش فيك
المها : مافيني شي والله
لمى : ايه مب علي تمشي حسابنا بالقاعه
المها : زين لمو الحين بنزل للكوفيرا
لمى : زين حبيبتي
المها : باي
لمى : باي
سكرت المها وسندت ظهرها وارفعت راسها لسما
" من جد الحياه قسمه ونصيب مب كل شي نتمناه يصير لازم أبدا من جديد صح اني حبيت سيف من كل قلبي
بس وش استفيد اذا قعدت كذا متألمه وهو مادرى عني وراح يتزوج العنود لازم أنسى اللي كنت أفكر وأحلم فيه
الهنوف والعنود معهم حق محد يفكر يناظر فيني من اللي حولي لأن خواتي أبيض مني وأنا سمرا جمبهم وكل الشباب
يبون البنت البيضا هذا أول شرط يبونه اذا جو يختارون له العروس "
قطع تفكيرها صوت شغالتهم تقولها ان الكوفيرا اوصلت
راحت الشغاله وقامت المها وهي تاخذ نفس عميق وهي مغمضه عيونها وتذكرت أغنية فيروز
يوم حست بنسمات الهوا كانت تحب هالاغنيه
نسم علينا الهوا من مفرق الوادي
يا هوا دخل الهوا خدني على بلادي
يا هوا يا هوا يللي طاير بالهوا
في منتورة طاقة و صورة خدني لعندن يا هوا
فزعانة يا قلبي أكبر بهالغربة ما تعرفني بلادي
خدني خدني خدني على بلادي
شو بنا شو بنا يا حبيبي شو بنا؟
كنت و كنا تضلو عنا و افترقنا شو بنا
و بعدا الشمس بتبكي عالباب و ما تحكي يحكي هوا بلادي
خدني خدني خدني على بلادي

عرفتكم على بيت حميدآن الحين أعرفكم على اهل حميدآن وغزيل
داريه الشخصيات كثيره بس يلا ماعليه اكتبوهم بورقه وقلم ^^
أخوه أبو محمد
محمد 28سنه مملوح قمحي طوله متوسط بجنب عينه اليسار في آثار جرح قديم مخيط شعره مفلل ناعم وكثيف
تولين 25 سنه مملوحه طيبه بيضا شعرها لحد ظهرها مب ناعم ولا خشن اسود جسمها وسط أقرب للإمتلاء
سناء18 سنه شعرها صابغته كله أحمر على عنابي تقريبا ً مموج لحد كتفها ناعم حيل بس الصبغه خشنته اشوي
دلع 15سنه شعرها مموج مموج قصير ناعم واسود وهي مب حلوه ابد

أخته أم عوض
عوض 23 سنه خوي اسير المقرب ماعنده غيره مايحب يصادق ابدا حده عيال عمه وخواله ولو عليه مايتكلم معهم بعد مملوح ابيض
شعره عادي ناعم وكثيف لونه على بني
نجمه 17 سنه تحب العنود والهنوف حلوه بيضا شعرها فكتوريا اسود وصابغه خصل بنفسجي طالع يجنن
ناعم وكثيف قصيره بالنسبه لسنها وجسمها حلو
اخته ام سيف
سيف 27 سنه شاب وسيم وجذاب طويل جسمه رياضي وعنده سكسوكه أبيض شعره طول واحد ناعم حيل وكثيف لين تحت رقبته بشوي
وحيد امه وابوه


خوالهم
أم عمر وأم حسن كلهم ساكنين بالرياض بس نازلين للجبيل الصناعيه علشان عرس العنود
عيال ام عمر
عمر 26 سنه شاب وسيم وجذاب ملامحه حيل خليجيه طالع على ابوه قمحي غامق عيونه بنيه ومخفف لحيته وشنبه حيل شعره لحد رقبته ناعم ويحب يلف لفة الاماراتيين
ريان 24 سنه شاب وسيم حيل هادي وملامحه انثويه.. حيل يشبه أمه وأخته ألمار ومن ابوه شويتين عيونه وساع و ناعسه
بوقت الجد يصير جدي ولا كأنه ريان الهادئ قمحي شعره عادي ناعم وكثيف كثيف حيل مخفف شنبه ولحيته
ألمار 19 سنه أخوانها تحبهم حيل وتحترمهم وأسرارها هي أسرارهمم دايم اذا كانت متضايقه تروح لواحد منهم وهم يعرفون وشلون يخلونها تبتسم
حلوه عيونها وساع وناعسه رموشها كثيفه وطويله قمحيه فيها ملامح من ابوها شعرها طويل حيل لحد ركبها صابغته بني فاتح وحيل ناعم ومب كثيف مره


عيال ام حسن
نجلا 30 سنه متزوجه من 7 سنوات بس انها ماتجيب عيال حليوه وطيبه وحساسه بيضا وشعرها مدرج قصير ومب ناعم مره
حسن 28سنه عادي بس يعرف وشلون يجذب البنات لا شعوريا يعني هو مايتقصد شعره عادي ناعم وكثيف حيل يعني لو استشوره يصير لين رقبته
طويل وملامحه خليجيه قمحي فيه ملامح من خالته ام ماجد
رحاب 21 سنه عاديه وجسمها وسط بيضا شعرها لحد كتفها ناعم تقريبا
نهال تشبه حسن طبق الاصل شعرها فرنسي صابغته ثلجي وبني فاتح بيضا 17 سنه
هديل 11 سنه بزره بس تحب كل شي للكبار وقصيره ونحيفه بعد يعني كل شي فيها طفولي





نوف جايه : وااو بنات شموخ جايه
نوري : والله
نوف : يب يب واقعدت على السفره لأنهم كانو ياكلون
ام نايف عصبت: وهالبنت ليش جايه
كلهم ناظرو فيها
ام نايف هدت : اقصد يعني وشلون جايه
نوف : تقول نايف عازم ماجد وهم جايين معه
ام نايف " ياالله "
مزنه تناظر بخالتها ام نايف " لايكون خالتي تكرها "
نوري : بنات وش رايكم انفلها وااو
منار : من جد بنصير كثير
مريم بسخريه : والله ترى اللي زادو اثنين
منار : أي حلو
مريم : حلو بس مب اتقولين انصير كثير
منار : انتي سلكي يوه
مريم تضحك : زين زين
ام نايف قامت
ام حاتم : وين تو الناس ولا مسويه دايت
ام نايف : لا الحين جايه
مزنه تناظرها


ام نايف راحت بسرعه للغرفه اللي ينامون فيها وسكرت الباب بس هو انفتح فتحه بسيطه
طلعت جوالها ودقت على ام مهند

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-12-11, 09:35 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

شموخ كانو قاعدين على الغدى وكانت مب عارفه تاكل زين ماجد ماكان يناظرها بنظرات مختلفه عن الباقين
واسير ماناظرها اصلا بس مب عارفه تقعد حاسه نفسها مخنوقه وهي منزله عيونها وتبي تتنفس
عنود : شموخ وش فيك ماتاكلين
شموخ " آه من لقافتك ياعنود آه " : آكل مب شايفتني
عنود : أي واضح
شموخ تناظرها بملل كانت قاعد جمبها
عنود : وش فيك
شموخ صوتها خافت وبملل من عنود : انتي كلي ومالك فيني زين
عنود: زين هذا جزائي اسأل
شموخ : أي مشكوره وبعدت نظراتها عنها
ماجد يناظر اسير : اسير .. ماتروح معنا
شموخ وهي تشرب فتحت آذانها
اسير : لا
ماجد : ليش تعال غير جو بعدين انت لك كم سنه عنهم
اسير : يصيرون لي ... لا
شموخ بعدت كاس العصير عنها وهي تتنهد " مغرور "
اسير : يعني لو اقعد طول حياتي مااشوفهم عادي .. بعدين دام انت رايح أكيد عازمين الاهل كلهم وانا مااحب هالجمعات
شموخ جاها الكلام قنبله لحظه لحظه نسيت هالموضوع وشلون... قامت من السفره بسرعه طالعه لفوق
ماجد عقد حواجبه : وش صاير
سديم : شموخ
شموخ وهي طالعه فوق : جايه خالتي بس دقايق وصارت تركض لين اوصلت غرفتها افتحت الباب وادخلت
عنود تناظر اسير : انت شنو قلت قبل اشوي
اسير ماعطاها وجه


مزنه قامت من السفره وراحت اوقفت عند باب الغرفه اللي فيها خالتها
ام نايف بصوت خافت : يلا اترجاك اتجين مع عيالك
ام مهند : انا مابي اشوف خلقتها عايشه وفرحانه الحين ليش اجي علشان اشوفها لو سويتها اكيد انجنيت انا
ام نايف : ويييه ام مهند انا ابيك اتجين علشان اندردش مع بعض لا اكثر
ام مهند : ـــ
ام نايف : يلا
ام مهند : ياام نايف أنا ماأتحمل أشوف خلقتها يعني لا صار شي لها توقعيها مني
ام نايف ببتسامة شر : أي عادي اللي بخاطرك نزليه فيها أهم شي تعالي ابي أشوف وشلون تنصدم يوم اتشوفك
ام مهند : آه أمرنا لله بس علشان خاطرك ولا والله العظيم ماأبي أشوف خلقتها قدامي
ام نايف : تسلمين ماراح أنسالك هالشي انتظرك
ام مهند : يلا مع السلامه
ام نايف : الله يسلمك وسكرت
مزنه شوي اشوي بعدت عن الباب بعدها اركضت لصاله واطمرت مكانها بالسفره
نوف حطت ايدها على قلبها : بسم الله الرحمن وش فيك خرعتيني
مزنه : لا ولا شي أستهبل
ام نايف جايه مبتسمه : ايه وين وصلنا
نوري : في
ام نايف تقعد : يعني متى جايه شموخ
نوف : والله مدري يمكن العصر المغرب مدري بس ليش تسألين
ام نايف : ابد بس أسأل
مريم : انتم مب جايين معنا صح
ام نايف : وش رايكم انروح معهم ونأجل الطلعه لأم أحمد
ام حاتم : أي بس عطيت المره خبر
ام نايف : نتأسف منها
ام كريم : لا لا انروح لها وش نبي انروح معهم
ام نايف : يلا خلنا حنا بعد انشوف هالجسر ونبسط
ام كريم : ايه يلا أهم شي نطلع بس بكرى انروح لأم أحمد مب أتقولين لا
ام نايف : ان شالله
مزنه " الله يستر "



نجمه : ياالكلبات كنت بجي معكم
الهنوف : تعالي مافاتك شي توهم يبدون بالميك اب
نجمه : زين يلا انتظروني
الهنوف : يلا
نجمه : باي
الهنوف : باي ......... جوجو جايه
العنود وهي مسترخيه ويسوون لها الميك : قايلتلي لاطلعتم دقي علي والله بس نسيت
الهنوف : يلا مافاتها شي
العنود ابتسمت
وحده من الكوفيرات : Do you want to Begin Now
الهنوف قامت : Yes

المها اقعدت علشان يبدون شغل عليها ناظرت بخواتها اللي كل وحده مسترخيه وتسويلها الكوفيرا الوجه وناظرت بالأرض وبحزن بعدها استرخت
" لو انه عرسي كان الحين يستعدون له مب العنود " بعدت هالتفكير عنها بعد ماتنهدت


سيف راح لصالون يتصلح ومعه محمد




نوري ردت : والله وأشوف زادت الاتصالات
شموخ تضحك : والله الحين داقه ضروري الا وين نوف ليش مب هي اللي ردت من زمان ادق
نوري : والله تآخذ شاور قوليلي أنا ولا سر مايصير
شموخ : لا عادي مب سر ولا شي بس حبيت أسأل من جاي بعد
نوري : وين
شموخ : عندكم هناك
نوري : امممم مااتوقع في أحد حنا وانتي وعنود
شموخ : اها متأكده
نوري : ايه بس مافهمتك زين
شموخ بتردد : يعني آ عمي أمك مااعزمو أحد
نوري : أمي لا أبوي والله مااتوقع يمكن نايف عازم
شموخ : زين سأليه
نوري :شموخ عن الف والدوران قولي اللي تبين اتقولينه كذا مااستوعب كنك هندي
شموخ تضحك
نوري : ايه
شموخ : اممم سأليه عمي جاي
نوري : اها
شموخ :ــ
نوري: يعني لو جاي ماراح اتجين
شموخ : لا
نوري : شموخ خلاص عاد ترى والله نزعل منك
شموخ : نوري تسألين ولا أنا أدق على عمي << تقصد أبو نايف >>
نوري : لا خلاص بسأل نايف بس أمانه تعالي وأوعدك لا كان موجود ماتشوفينه
شموخ : باي وسكرت
نوري :اف منك ودورت رقم نايف ودقت عليه

نايف يدق جواله ورد : هلا
نوري: اهلين بالغبار ماشفتك اليوم
نايف : ويعني صار علي غبار
نوري تضحك
نايف: دوم الضحكه
نوري : يدوم لك الخير ... نايف بسألك
نايف : آمري ياالغلا
نوري :انت وابوي عازمين غير ماجد
نايف : اممم مهند منصور بس
نوري تنهدت : اها
نايف : ليش ؟
نوري : لا ولا شي بس حبيت أسأل
نايف : لا مب علي قولي
نوري : الصراحه شموخ كانت جايه ومدري شنو اللي خلاها ادق وتسأل قالت اذا كان عمي موجود ماراح تجي
نايف قام : لاا
نوري : والله
نايف : زين عمي مب موجود وطلع من عند الشباب
نوري : ومهند منصور
نايف : وهي وش عليها منهم عمي وعذرناها اما مهند ومنصور لا
نوري : اعتبر نفسي ماسمعت لأنها اكيد ماراح تجي
نايف : اقول عطيني رقمها
نوري : لا اتعب نفسك
نايف : انتي عطيني اياه
نوري : زين بس اجيب جوالي

شموخ كانت تهز رجلها تنتظر نوري واذن العصر : اف نوري اكيد راحت سوتها سالفه للكل آه
ودق جوالها ماشافت من على طول ردت : ايه وش قال ؟
نايف ضحك : كثر كذا شايله هم والله مايسوى
شموخ عقدت حواجبها : نايف
نايف : ايه .. اخبارك ؟
شموخ : بخير وانت ؟
نايف : ماعلي .. ايه وش هالعذر
شموخ " آه نوري آه بذبحك "
نايف : ايه يلا يلا ماعليك أخ يكلم أخته قولي اللي بخاطرك كله
شموخ ابسمت
نايف : ايه
شموخ سكتت اشوي بعدها قالت : لا مافي شي بس
نايف : لا تقولين مافي شي تكلمي مثل الخلق
شموخ :ــ
نايف : شوفي عمي مهب جاي
شموخ : والله
نايف : ايه .. بس مهند ومنصور جايين
شموخ تغيرت ملامحها
نايف : شموخ انتي مشكلتك مع عمي مب عياله
شموخ : خلاص نايف أنا والله ماابي المشاكل ولا ابي افتح ذكريات وآلام
نايف : أي بس هم ماسوولك أي شي يعني حرام والله
شموخ :ـــ
نايف : اتمنى تفكرين زين لأنهم جد يحترمونك ويقدرونك يمكن حتى عمي بس خلاص خل عمي برآ الموضوع بس مهند ومنصور اتمنى ماتحقدين عليهم وهم مالهم أي ذنب
شموخ : أنا ماراح اجي بعدين مشغوله اشوي ان شالله مره ثانيه
نايف : والله ماكنت احسب انك حقوده لهذي الدرجه
شموخ :ــ
نايف : يلا سلام وسكر
شموخ نزلت نظرها للجوال وعلامات الحزن بعيونها وامتلت عيونها دموع


نجمه : عوض بتوديني ولا أروح مع السواق
عوض يشرب قهوته : بوديك بوديك ليش مستعجله
نجمه : يلا تأخرت حيل
أم عوض : اخذي الفستان معك روحي على بيتهم وتعالو للقاعه سوا
نجمه : والله فكره وراحت ركض
عوض : آه
ام عوض : وش فيك ؟
عوض : والله كله بس علشان سيف بحضر ولا أنا ماودي ابد
ام عوض تصب لنفسها قهوه : ليش وش عندك من شغل؟
عوض : والله مشاغل الدنيا كثير بس أنا مب علشان شغل لا ماابي احضر مناسبه مالي خلقها
ام عوض : اولدي واعرفه ماتحب ولا مناسبه ....قلناعزيمه قلت لو فلان ..قلناعرس قلت لو علان.. قلنا ملكه قلت بس علشان فلان
عوض ابتسم سخريه : شسوي والله ماتحضر الكل يقوم عليك وش عندك ليش ماجيت احسن شي الواحد يريح راسه من هالأشياء ويحضر كل مناسبه
ام عوض : والله انك صادق
نجمه جايه : يلا عوض بسرعه ماعندي وقت ولا ترى مب رايحه معك
عوض : لا اله الا الله ... زين يلا هذاني قمت وقام
نجمه : باي يمى
ام عوض: الله معكم


محمد : وش خليت وش خليت
سيف ابتسم : قل اعوذ برب الفلق
محمد : اسكت اقول لا يكبر راسك ثانيا من امدحك كل اللي قلته وش خليت
سيف بالستهبال : الاحتياط واجب
محمد بالستهبال بعد : اها اها


ميرآل قامت وافتحت عيونها تناظر نفسها : واااو وقامت ادور : يااااه شكلي يخقق
البندري : اقول لا تحسدين عمرك
ميرآل بغرور ودلع : أنا بنت حميدآن انحسد هه بالأحلام
الكوفيرا : لو سمحتي تفضلي هنا >> كوفيرة الشعر <<
ميرآل رايحه عندها وهي ترقص كانت حاطه ميك اب بنوتي جدا ً جدا ً
المها للحين مسترخيه وحاسه ان فيها غصة بكى وكاتمتها
" ياربي مقدر أنسى واطنش " وتضغط على يدها " طلعت أعشقه أنا أعشقه مو بس أحبه وشلون أخلي العنود تاخذه مني وشلون "
الكوفيرا:لو سمحتي لا تسكرين عيونك ابقوه
المها :أو سامحيني



كانت منسدحه طفشانه : فيصل
فيصل على البيبي
لميس بنرفزه اشوي : فيصل
فيصل مب يمها :همم
لميس: اترك هالبيبي كأن تو شاريه
فيصل : مالك دخل
لميس :اف



نجمه ادخلت الصالون كان في العنود والهنوف ووحده عروس بعد : يااهلين والله الكل مسترخي
الهنوف : هلا والله جوجي تفضلي
نجمه اقعدت : أهلين فيك ؟ أخبار العروس والله ولا ردت علي تلاقينها بوادي تفكر بالقادم
الهنوف تضحك : يمكن
العنود ماكانت تقدر تتكلم لأن قاعده تحط لها الروج وحركت ايدها انا اوريك
نجمه : يمه منك لا خلاص العنود ماتقدر تتكلم لأنهم مشغولين بوجها
وحده من الكوفيرات : تفضلي
نجمه قامت
الهنوف : جوجي من جايبك
نجمه تسترخي : عوض
الهنوف : والله كنت حاسه
نجمه : مقدر على الحاسه السادسه
الهنوف تضحك
نجمه : الا ماقلتيلي وش لون فستانك
الهنوف : عنابي
نجمه : واو اكيد روعه
الهنوف بغرور وثقه : روعه وبس يخبل وانتي
نجمه : أزرق وبيج
الهنوف : حلو لونه واكيد تطلعين حلوه بعد بس مب احلى مني طبعا
نجمه : اكيد
الهنوف تنهدت بغرور ودلع مصطنع



شغاله : المها
المها تسمع صوت جوالها وتمد ايدها وخذته وردت : سلام
:وعليكم السلام مهوي أخبارك ؟
المها : آآ لمور .. أخبارك ؟
ألمار : تمام وانتي ؟
المها : تمام ... وصلتم
ألمار : ايه حنا بالفندق وخالتي أم حسن بعد
المها : الحمدلله على السلامه
ألمار : الله يسلمك
المها : لو تجين عندنا تتجهزين
ألمار : لا والله نجلا موصيه على وحده والحين جايه
المها : ويه نجول جايه معكم
ألمار : ايه زوجها ماعنده اجازه وجات معنا
المها : وييه بسطه والله مااخليكم الحالكم جايه كل يوم طابه الفندق
ألمار تضحك : حياك ربي
المها : الله يحييك
ألمار : أخبار جوري وجوهره
المها : تمام هذول هم جمبي تبين تكلمينهم
ألمار : لالا خلاص نتقابل بالقاعه
المها : أي من جد
ألمار بتردد : مهوو
المها حست باللي راح تقوله ووطت صوتها : ماعليك أحاول أكون بخير
ألمار : والله مدري عنك أخاف تنفضحين
المها : لا ان شاءالله بمسك عمري واذا شافوني ابكي ماراح يلوموني لأنه عرس أختي
ألمار : الله يعينك حبيبتي والله من سمعت انه خطبها انصدمت حيل ويوم الملكه ما حبيت اجيب طاري هالسالفه بس اليوم قلت لازم اشوف وشلونك
المها تتنهد خلاص دمعتها بتنزل : الحياة مثل مايقولون قسمه ونصيب يعني مب أي شي نتمناه يصير لمور
ألمار ساكته حاسه بغصة المها
المها : وانا سيف مب من نصيبي واكيد هو يعتبرني مثل أخته دايم معاملته لي حلوه بس هو مافكر بشي الا اني مثل اخته وانا
ايش سويت حبيته الا عشقته وتضغط ايدها بقوه : علشان كذا ماتجرأت أوضحله ماقدرت دايم لساني ينربط ويوم جا ذاك اليوم اللي خطب
فيه العنود انصدمت الا انهرت ماكنت اعرف انه يحبها والله ماجا في بالي انه يحب أحد غيري ..... وعرفت بعدها اني أنا مثل أي وحده من خواتي يعتبرني اخته
تدرين هو وحيد ماعنده أخوان علشان كذا تشوفينه طيب وحبيب معنا
ألمار ساكته
المها دموعها انزلت وتذكرت المكياج وخذت نفس : يلا لمور اشوفك بالصاله وسكرت : آسفه >> قالتها للكوفيرآ <<
ماروم يارايح عن العين .. يا مسافر على وين
ماروم اذا ماشفتك اليوم .. تقعد الدنيا وتقوم
ماروم

وش صار عني ليه بتروح .. تملي قلبي جروح
وش صار تبي تقطع بالاخبار .. عيني وقلبي لك دار
وش صار

اهواك خلي إيديني بإيديك .. وبروحي انا افديك
اهواك لا تحرمني لقياك .. عمري خلني وياك
اهواك

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-12-11, 09:37 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

شموخ فكرت وفكرت آخر شي قالت ان نايف معه حق مهند ومنصور مالهم أي ذنب وتذكرت
بعد أسبوع من طردتها من البيت كانت قاعده بالمقلط اللي هي الحي غرفتها كانت قاعده ودموعها تسيل كان وجها أصفر
وشكلها حيل تعبان ادخل عليها سديم راحت لها وامسكت ايدها
سديم : شموخ لمتى بتمين على هالحال
شموخ لفت عنها وتنزل دموعها مع شهقات خفيفه
سديم : شموخ أنا حاسه فيك بس مايصير تسوين بنفسك كذا
شموخ : وش تبيني أسوي خالتي عمي وناظرت فيها وهي تأشر على نفسها : عمي اللي من لحمي ودمي سوا فيني كذا عمي اللي كان يعزني وش اللي صار
لأني مابي مهند يهيني ويطردني مثل الشحاذين ليش خالتي ليش ماخذا ربي روحي مع امي وابوي ليش
سديم ضمتها وشموخ تبكي من قلبها
سديم : خلاص حبيبتي والله مايسوى تنزلين دموعك خله عساه مادخلك بيته مره ثانيه حنا جمبك ناظري حتى مهند ومنصور معك انتي مب الحالك
شموخ بعدت عنها وهي تمسح دموعها : أكرهم أكرهم كلهم
سديم : لا تقولين كذا شموخ ولو هذا يظل عمك وانتي كوني احسن منه مب مثله
شموخ: خالتي خليني الحالي الحين
سديم : ايه بس مهند ومنصور تحت يبون يعتذرون منك
شموخ بنظرات حقد : مابي اشوفهم

الاسبوع اللي بعده نفس الشي
واللي وراه بعد شهر وشهور وسنه نفس الشي ماكانت تطلع لهم ماشافتهم ولا شافوها من ثلاث سنوات واشوي
آخر مره يوم زارها منصور وعزمها للملكه ولا شافها ولا شافته
"

شموخ تنهدت " اليوم مكتوب لي أشوفهم " وتضغط على ايدها اكثر " معقول يسامحوني خاصه منصور اكيد زعلان مني حيل آآه "
تقدمت للمرايه تشوف نفسها بعد ماالبست

بلوزه بربري بف لونها بيج وفيها خطوط نحيفه طول وعرض بثلاث ألوان الاسود والاحمر والأبيض والازارير دواير لونها اسود الكم لين مرفقها
بنطلون جنز أزرق وفيه حزام نحيف أسود معه فضي كعب أسود وحلق على شكل فيس مبتسم كبير أسود شنطه سودا نثرت شعرها حرقته بالاستشوار صاير مافيه ولا تموج
ونثرته على كتفها البست طوق أسود عليه ورده كبيره ونزلت خصل من قدام وعند اذونها شعرها كان كله طول واحد ويوم استشورته صار لأخر ظهرها حطت قلوس برتقالي وشخطة كحل
واطلعت ناعمه حيل وكيوت

وهي تنثر شعرها تأملته " شكلي بقصه لكتفي اغير شكلي شوي بقول لنوف اشوف توافقني ولا لأ ولاقصيته راح يروح التموج بسويها ان شالله بس اشوف توتي بالأول "
ادخلت عليها عنود : ياسلام ياسلام
شموخ ابتسمت والتفتت لها
عنود : والله ختيره بخطبك لماجد والله
شموخ بحرج : سكتي زين
عنود تحط اكس على فمها : زين
عنود كانت لابسه

بلوزه حرير كت بيضا من تحت الصدر في حزام اشوي عريض وفتحتها على شكل سبعه نفس السبعه عريضه ولونها ذهبي
وبنطلون جنز شنطه وكعب ذهبي والبست حلق ذهبي
حطت قلوس برتقالي وارفعت شعرها فوق ذيل حصان ونزلت خصل عند اذونها وشكلها كان كيووووت شعرها كان لحد كتفها

شموخ : يلا ننزل بسرعه لا نتأخر على الولد
عنود مبتسه : يلا ياختيره انتي
شموخ بصوت خافت وتلميحات : ايه انا ختيره وانتي اختر مدري لمنو هالكشاخه لناس ولا في واحد في البال ومشت بسرعه وهي لافه على عنود
ترفع وترخي حواجبها
عنود تضحك : والله انك مخرفه بس ليش لأ لازم يكون في واحد بالبال وهالواحد اليوم بيطلع
شموخ تطلع من الغرفه : وييه واثقه بقوه اقول لا يكبر راسك تراك شينه
عنود تمشي : وانتي اشين لا تغترين ترى الغرور مايمدحونه
شموخ : أي زين عمتي
سديم اطلعت من غرفتها كانت لابسه

تنوره ميدي لتحت ركبتها بشوي سودا وتي شيرت قماشه شبه شفاف لونها بني فاتح وعليها
زخارف بألوآن مختلفه شعرها مسويته الجوري وحطت ميك اب خفيف كعب وشنطه ذهبي وطقم اكسسوار ذهبي

سديم : انتظرو دقيقه
شموخ تلبس عباتها : شنو
سديم : دقيقه .. يلا اسير
اسير طالع من غرفة امه ومعه فلوس
سديم تاخذ الفلوس منه : هذي لك وتعطي عنود : وهذي لك يلا سمو بالرحمن >> عطت كل وحده 1000
شموخ مرتبكه لوجود اسير بس يوم شافت الفلوس : خالتي الله ايهدك ليش هذي
سديم : شنو ليش هذي يلا يلا ماجد ينتظركم لاتتأخرون
عنود تحضن امها : موووح تسلمين ياالغلا
شموخ تنهدت
سديم : يلا يلا
شموخ: خالتي شنو كانت تكفي 300 بالكثير ليش كذا
سديم : شموخ
شموخ : لالالا مابي وبعدين انا رايحه عند عمي اكيد ماراح ادفع اكثير بتقولي نوف انا ادفع عنك او عمي
سديم : يعني تقبلينها منهم وانا لا
شموخ : لا مب كذا
سديم : ريحينا شموخ ويلا ترى الولد له ساعه ينتظركم
عنود تمسك ايدها تسحبها : يلااا مسويتلي فيها امشي بس
شموخ : عنود اح ايدي
عنود تفكها : زين امشي وعن حركات افلام كرتون هذي
شموخ تحرك وجها بمعنا سخيفه والتفت على خالتها : يلا باي
سديم : الله معكم لا تنسون الاذكار بالمغرب
شموخ تبتسم : ان شالله والتفتت رايحه
سديم : والله وانا بعد خلني اخلص ومشت غرفتها


بالسياره ادخلت عنود
ماجد : بدري
عنود : الساعه كم
ماجد : 5
عنود : ويه بقى ساعه بالضبط على المغرب
ماجد : ايه علشان كذا أقول بدري وشموخ وينها
عنود: مدري عنها
ماجد كان لابس

بنطلون أبيض وبلوزه صفرا والكتابات بالأسود شوز أسود وساعه سودا

شموخ طالعه للحوش وهي تزين شيلتها ولثمتها
:وقفي
شموخ اوقفت ساكنه اشوي بعدها التفتت وشافت شنطتها معه : وي نسيتها >> شنطه فيها كم لبس ووإلخ
اسير مدها لها
شموخ ابتسمت وهي تاخذها : تسلم
اسير اكتفى ببتسامه بسيطه جدا
شموخ ورد وجها افرحت حيل شوي واطير بالسما ونزلت عدساتها

القوس قوسك والسهام سهامك ... مالي على رمش(ن) تسله قوه ...
انا اسيرك واقف(ن( قدامك ... واللي تبا تسويه فيه سوه ...

وثقت في قلبك وطيب انسامك .. ماظن تظلم وانت فيك امروة ...
قلبي رهيف ولا يروم هيامك ... توه تعلم كيف يعشق توه ...

قلب(ن) قطفته لا ترص احكامك ... خفف على قلب(ن) حتمت بجوه ...
يفداك لكنه يشيل احلامك ... ملكك ولا لي منه غير انخوه ...

بك زين من راسك يـ لين ابهامك ... والليل ياخذ من صباحك ظوه ...
ما يحجب الويه الصبوح الثامك ... طلتك دايم يالحلى محلوة ...

اسير كح كحه بسيطه
شموخ التفتت رايحه
اسير بعد ايده عن فمه وفتح عيونه انصدم شاف آثار دم خفيفه ماجا على باله ابد وصارت ايده ترتجف
شموخ طالعه لشارع كانت بتناظر فيه وهي تسكر الباب بس ماناظرت يعني لو ناظرت يمكن كان اعرفت




أذن المغرب وماجد واللي معه توهم يدخلون الخبر لأن الطرق كانت زحمه اشوي
في بيت أبو حميدآن الكل كان مستعد علشان يروحون للفندف اللي راح يصير فيه العرس لأنهم هم رايحين قبل الناس بساعه علشان يضبطون الامور
العنود والهنوف ونجمه ارجعو للبيت
غزيل نزلت دموعها وتضم العنود : آآآه ياعمري انتي
العنود : يمى لا تخربين مكياجك بعدين تو مابدى العرس
غزيل بعدت عنها وتمسح دموعها بالمناديل بحذر : الأم تصيح لو انخطبت بنتها أجل وشلون عرسها وتضمها
العنود ابتسمت
كانت عيونها ترقب هالمنظر من فوق وهي نازله وكتمت ألمها وانزلت تتصنع الابتسامه : أهلين والله
الهنوف تناظر فيها من فوق لتحت غيرانه منها كانت المها جمال لا يوصف وفستانها البسيط صاير احلى واحلى عليها
العنود شافت المها وابتسمت : أهلين فيك
العنود صح كانت ماتحب المها بس مرات تصير عاديه معها مب مثل الهنوف
ميرآل : عنودتي مب أنا أحلى منكم كلكم وتدور : وش رايك ؟
العنود : تخبلين
ميرآل بغرور : أكيد أصلا اللي يقول غير كذا حاقد وغيران
ميرآل مثل ماقلت قبل الميك أب خفيف كانت تسريحتها كيرلي مفتوح كله ومن قدام بف بسيط فستانها مديله تركي بسيط فساتين بعمر 12 وتحت لين 7 سنوات
كان من فوق عاري ماغير حبل نحيف لونه الحبل ذهبي اما لون الفستان أخضر غامق عند مكان الصدر في خط عريض على شكل حزام لونه ذهبي وفيه ورده ذهبيه على الجنب من تحت
هاخط العريض كسرات لين آخر الفستان كان لين فوق الركبه على طول كان شكلها كيوت والبست حلق طويل ذهبي وساعه واسوره ذهبي
كعب ذهبي



البندري كان فستانها طويل اصفر نعومي حيل من الشيفون من فوق ماله اكمام جاي حول رقبتها عريض اشوي وعاري من الظهر الصدر جاي على شكل 7 ..من فوق الخصر بشوي لين نهاية الخصر جاي ثنيات ناعمه فيها كرستالات فضيه على شكل مربع منتشره بهاثنيات وماهب كثيره والفستان يسحب اشوي على الارض مخصر على جسمها
البست كعب فضي وحلق طويل فضي شنطه وساعه واسوره فضي
الميك اب حقها خفيف بنوتي بس مب مثل ميرال بنوتي بس أكبر سناً
شعرها كيرلي قصير وعادت سوته كيرلي من جديد ولا حطت ولا شي وطالع شكلها حلو



المها حطت ميك اب خفيف لأنها ماتحب الميك اب كثير
شعرها سوته التسريحه الرومانيه مرفوع كله كان شكله حيل يخبل ومزين بكرستالات كبيره فضيه على شكل نجمه
فستانها كان بسيط قماشه حرير أسود قصير عاري من فوق الفستان مكون من ثنيات افقيه ناعمه مع طبقتين رائعتين في نهايته
وفيه زخرفه فضيه بالجانب الايسر فوق الطبقتين مخصر على جسمها .. البست كعب وشنطه فضيه وطقم اكسسوار بسيط مع الساعه والاسواره وطالعه تذوب مع ان فستانها بسيط
بس هي محليته بقوه



الجوري حطت ميك اب الطاووس شعرها جعدته وتركته من دون أي شي
فستانها كان بسيط بعد من حرير وشيفون لحد ركبها جاي ربط عند رقبتها والصدر على شكل سبعه كانت الفتحه واسعه
لون الفستان فوشي ووردي وأسود وفيه لمسات ابيض من تحت الصدر مكون من ثنيات لين الخصر وماسكتها ربطه هذا كله لونه فوشي داخل معه اسود
كعب فوشي وفضي وشنطه مموجه ابيض وفوش ووردي وفيه حلقات فضي البست حلق دائري حجم كبير فضي وساعه كبيره فضي كانت روعه



الجوهره حطت ميك اب النمر شعرها سوته ويفي من قدام بف مع تنزيل الخصل ومن ورا تاركته حاطه كرستاله على شكل فيونكه لونها أبيض
فستانها كان لفوق ركبها أبيض تقريبا يشبه مديل المها عاري من فوق بس فيه حركه مثل العقد على شكل 7لين يوصل لعند الصدر لونه ابيض وبني والفستان
أبيض مع الثنيات الناعمه لآخر الفستان وكان مخصر على جسمها اكعب وشنطه ذهبي وحلق دائري حجم وسط لونه ذهبي ساعه ذهبي واسوره ذهبي



الهنوف كان الميك اب ثقيل بقوه شعرها كانت حاطه باروكه كيرلي بنيه طويله مسويه فيها تسريحه رفع بشكل عشوائي كله وحاطه ورده كبيره على الجمب لونها عنابي وفضي
فستانها كان بسيط عاري من فوق ومن تحت لين فوق ركبها بشوي لونه عنابي ومن فوقه تل أسود نفس الطول ومن تحت الصدر بشوي جاي ربط على الجمب لونه أسود
شنطه وكعب واسواره وحلق وسلسال وساعه حجم كبير فضي



العنود اللي هي العروس كان الميك اب ثقيل حطت باروكه ناعمه لونها بني فاتح سوت فيها تسريحه بف كله وحاطه كرستالتين على الجمب الايمن فضي كبار
فستانها كان ابيض عاري من فوق ومن عند الصدر بعد مفتوح لين آخر الصدر فستانها كان ابيض بس نفس مكان الصدر النص اللي على الجهه المفتوحه
فيه كرستالات فضي و أسود جاي على شكل حرف Y لين آخر البطن من تحت لين آخر الفستان كان طبقات من الشيفون ويسحب على الارض كان مخصر على جسمعا
واكسسواراتها كانت فضيه مع الكعب



نجمه : وااو بندري فستانك يهبل والله
ميرال انقهرت : وانا
نجمه تناظرها : أي حلو كلكم والله بس البندري أحلى واحد صراحه أحب الطويل بالعروس
البندري بغرور : احم شكرا شكرا
نجمه : والله ماامزح بعدك امممم جوري كيوت حيل
الجوري : احم وانتي احلى والله
نجمه : لاداعي لاداعي
ام العنود جايه : يلا بنات السواقين عند الباب
الهنوف : يمه ماكأن المها مو مضبطه نفسها زين كأنها رايحه عزيمه عشا
المها تنهدت وطنشتها
ام العنود : وش حلاتها بنيتي تهبل
المها ابتسمت انتصار للهنوف
الهنوف التفتت بتكبر وغرور : والله انها اشين وحده فينا مع هالفستان الاسود مطلعها كأنه خيشه .. أووو بعد والتفتت : نسيت ترى هالتسريحه قديمه مب على الموضه حبيبتي
وابتسمت لها بغرور وانتصار ومشت مع العنود ونجمه وميرال وراهم
ام العنود: الله يهديكم بس يلا امشو
الجوري امسكت المها : ماعليك منها والله انك كيوت صح بسيطه بس حلو
المها : ماعلي منها وأنا داريه اني بسيطه وعاجبني احسن منها حاطه الميك اب كله بوجها من بيناظر فيها هي وخشتها مالت
الجوهره : خلاص مهاوي حبيبتي يلا خلنا نطلع


العنود والهنوف ونجمه بسياره
وام العنود و ميرال والمها بسياره
و الجوري والجوهره و البندري بسياره

المها تناظر الطريق بحزن والغصه بقلبها حابستها



مزنه : منار يلا خل تركي يجي نبي نستهبل معه
نوف : انتي وتركي ماراح يجي
مزنه : فديته ترا ماتحلا الجلسه الا معه
البنات كانو قاعدين بالكراسي تحت بالفندق الا مريم ماانزلت معهم
منار ادق
نوري : يارب توصل شموخ الحين مافيني انتظر
نوف : من جد
منار : أي تركي تعال
تركي : وش تبين
منار : البنات يبونك حنا تحت
تركي : زين دقايق وسكر
منار : جاي
مزنه : يالبيه بس
نوف : منار بليز وصيتي انك اتقولين لتركي ان مزنه مب معجبه عاشقتك
مزنه تضحك
نوري : أي بليز ووصيتي بعد
منار : ان شالله ولا يهمكم وتناظر ورا نوري : هذا تركي جاي
نوري تلف : وينهم هم برآ
منار : أتوقع أشوفه داخل
تركي يناظر وعرفهم وراح لهم : قد مورننق
: أهلين

تركي شاب بدون مجامله حلو بياضه مثل الشاميين انفه حاد وسكسوكته وشعره أسود سواد الليل شعره عادي وكثيف
طويل وشبه معضل عنده غمازه بخده اليسار

تركي حط ايده على كتف منار والثانيه على جمبه : قال تبوني
نوف تناظر مزنه : ايه نبيك تفضل
تركي قعد وهو مبتسم وبانت غمازته
مزنه : أقول لا تبتسم تبي تقهرنا بهالغمازه
تركي ناظرها وزاد ابتسامته عناد
مزنه : أقول ترى جد تقهر
تركي : انزين وش تبيني أسوي يمى من عيونك ترى لا صارلي شي وضوئك جاهز مااوصيك
مزنه : أي أنا عيوني بارده ترى مليون عين عطيتك بس ماتنصاب هب عليك
تركي: بسم الله الرحمن
نوف : أقول ترى هي شوي تاكلك والله العظيم
مزنه : أخوي أخوي عادي
تركي شوي ويضحك عقد حواجبه : أخوك
مزنه : يب في اعتراض
تركي يبعد نظراته عنها بضحك : لاا ابد اللي تشوفينه

انتهى البارت

وش راح يصير بالخبر ؟
وش نوع الصدمه اللي راح تجي لشموخ يوم تشوف مرت عمها ؟
ام مهند وش راح اتسوي بتأذي شموخ ولا تتركها بحالها ؟
وش راح يصير بعرس العنود بيخرب ولا يمر بسلام ؟
تكتشف شموخ مرض اسير ؟
بالطلعه وش راح يصير لكلا من ؟
بين تركي ومزنه ؟
فهد ونوري ؟
نايف وماجد ومهند وشموخ ؟
عنود تعجب بواحد من هو ؟

آرآئكم / تحياتي ^^

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-12-11, 09:39 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

البارت التاسع


تركي قعد وهو مبتسم وبانت غمازته
مزنه : أقول لا تبتسم تبي تقهرنا بهالغمازه
تركي ناظرها وزاد ابتسامته عناد
مزنه : أقول ترى جد تقهر
تركي : انزين وش تبيني أسوي يمى من عيونك ترى لا صارلي شي وضوئك جاهز مااوصيك
مزنه : أي أنا عيوني بارده ترى مليون عين عطيتك بس ماتنصاب هب عليك
تركي: بسم الله الرحمن
نوف : أقول ترى هي شوي تاكلك والله العظيم
مزنه : أخوي أخوي عادي
تركي شوي ويضحك عقد حواجبه : أخوك
مزنه : يب في اعتراض
تركي يبعد نظراته عنها بضحك : لاا ابد اللي تشوفينه


شموخ " حاسه ان هالطلعه ماراح تمر على خير يارب يكون احساسي غلط والله اني خايفه "
عنود : مشمشه
شموخ :ـــ
عنود تلف راسها لها لأنها قاعده قدام وشموخ وراها : هييي
شموخ : وش تبين ؟
عنود : يمى وش فيك معصبه
شموخ تبعد نظرها من الدريشه تبي تناظر عنود بس جات عينها على المرايه كان ماجد يناظر فيها وارتبكت حيل
عدساتها صارت تايهه بس ماجد بعد نظراته من المرايه
شموخ والارتباك فيها ازحفت على الباب حيل صارت ماتشوف المرايه : من قال معصبه انتي خلك ساكته وانا اكون بخير
عنود : اف منك خلنا اندردش اشوي
ماجد : وانا وين رحت
عنود تناظره : امممم انت اتسوق وانا احترم السائق ولا ازعجه
ماجد : أي من جمبه



هديل تصيح : مالي دخل ابي ميك اب ثقيل
رحاب : هدول سمعي مني قسم بالله الثقيل ماراح يكون حلو عليك انتي طفله
هديل : انطمي قلت ابي ثقيل
نهال : خليها رحاب هي الندمانه
هديل لفت وجها عنهم
ألمار جايه : بنات أنا ونجلا و امي وخالتي انتهينا يلا اللي يبي يقعد
هديل رايحه لها ركض : وااو ألمار والله انك خبال أبي مثلك
ألمار : صلي على النبي
هديل : اللهم صلي وسلم عليه يلا بروح أقولها تسويلي مثلك
ألمار : والله مب حلو عليك
هديل عصبت : كلكم اتقولون مب حلو تقصدون اني خايسه صح كان قلتم من غير لف ودوران
رحاب : ياالله خلاص انقلعي سوي اللي تسوينه بعدين مب اتجين وتقولين بغيره مافيه ترى
هديل : ماراح أقول وراحت
نهال : غبيه
ألمار : بنات يلا خلاص مابقى شي ونروح
نهال قامت هي و رحاب وراحو
ألمار راحت لجناحهم تلبس فستانها

ادخلو للفندق قاعة الاحتفالات
ام العنود : أنا بروح أشوف القاعه
الجوري : ابوي وينه ماشافنا
ام العنود : ابوكم هنا موجود
ميرآل : واو بخليه يشوفني
البندري بغرور مع السخريه : ناس كأنهم أول مره يحطون ميك اب ومتجنين كأن ماعندهم خير
ميرآل : كيفي سامعه ايه اول مره أحط ميك اب وراحت
الجوري : مهاوي وش فيك قاعد هنا نزلي عباتك
المها : أي يلا وتنزل عباتها وعطتها الخادمه
الجوري تناظر فيها
المها انتبهت لنظراتها لها وسوت روحها ماانتبهت وراحت عنها
الجوري : تعالي
الجوهره : هاه وش تبين انتي
الجوري : ماتلاحظين ان المها غريبه
الجوهره : وبعد وش تبينها تسوي الهنوف مضايقتها ماخلت فيها خير
الجوري بقتناع : ايه والله يلا أمشي نروح لأبوي
الجوهره : يلا


المها ادخلت القاعه كانت الهنوف والعنود وامهم هناك ومعهم خدامات القصر
امسكت كرسي من الكراسي تتحسسه وعقله مب معها
قول آمين .. عساك تحبّني وتموت فيني

قول آمين عسى يدينك ما تفارق يديني

ومثل ما أشتاق أنا لعينك

أبي تشتاق أنا لعيني

أبي تتعب مثل ما أتعب

عشان تعرف معنى الحب

لأنّ بجد حالي صار

على نفسي ترى يصعب

أبيك تحس في حبي

تقول إنّك تبي قربي

وإنّك مـا تبي غيري

وأقول آمين ياربي


الهنوف تحط اصبعها على انف المها وماده البوز تمثل بسخريه : وييه الحلوه تتأمل وتقول بقلبها ليتها أنا
المها بعدت اصبع الهنوف عنها وهي معصبه
الهنوف تمسك انف المها وتقرب منها : خلاص حبيبتي ان شاءالله يجي هاليوم بس بعد االـ50 لأن الشيبه اللي راح ياخذك راح يكون نظره ضعيف ولا راح يشوفك زين مسكين
المها تبعد ايد الهنوف : بعدي عني
الهنوف مدت البوز : ليش تكرهيني كذا ماسويتلك أي شي
المها : أروح أشوف أبوي أحسن
الهنوف بغرور : أبركها من ساعه بس لا تأملين أكثير لأنك شينه وتسريحتك قديمه حيل
المها راحت عنها من غير ماترد عليها والهنوف التفتت وارجعت للعنود وامها


ماجد : والله شكلي مضيع ويطلع جواله
عنود : ليش أي فندق هم
ماجد : الـ..... ورد نايف :أي سلام
نايف : وعليكم السلام
ماجد:أقول ياالحبيب شكلي مضيع والله
نايف : ليش الله ايهداك مايضيع اسمع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــإلخ
ماجد : من عند الــ ... الف يمين
نايف : ايه وتشوفه قدامك
ماجد : ايه والله انا بعدت حيل يلا نتقابل
نايف : ان شالله وسكرو


منصور واللي معه اوصلو كان معه فارس و نادر عيال خاله و منذر ولد خالته العيال كلهم كانو بالشارع سلمو على بعض وسوالف
زايد : أخبارك فارس والله قاطع عنا وين الزيارات الاوليه
فارس : والله خلها على ربك تدري آخر سنه بالجامعه وحوسه والله
زايد : أي والله انك صادق الله يوفقك ان شالله
فارس : آمين يارب
زايد يحط ايد على كتف منذر : وانت اخبار الدراسه
منذر : الحمدلله ماشيين
زايد : ماشالله اجازه عندكم
منذر : اسبوع ايه >> كان يدرس بسوريا طب اسنان اول سنه له بس لا تاخذون في بالكم اكثير
لأن هالشخصيات نادرا ماتطلع بروايه " منذر وفارس و نادر " وبعض من الشخصيات اللي ماتجي الا نادرا
نايف : متى مشرف الاخ مهند
منصور : والله مدري عنه بس اتوقع بعد العشا هو هنا ان شالله
نايف : ان شالله
منصور : الا وينه عمي خلني اسلم عليه
نايف : والله فوق قاعدين انتظر ثواني انا طالع بس انتظر ماجد
منصور : والله ماشالله وماجد بعد
نايف : ايه قلت خلنا نبسط والله ماعمرنا تجمعنا شباب كذا قلت هالمره علي اعزمكم
منصور : والله ماشالله عليك اكيد بتكون احلا جمعه
نايف ابتسم: الله يسلمك
وانتبه لسياره اللي وقفت : ها وصل ماجد
منصور اكتفى بالإبتسامه ودق جواله ناظر فيه " مها " ابتسم وبعد عن الكل يكلم
شموخ وعنود انزلو من السياره
نايف جاي وزادت ابتسامته لأنه عرف شموخ
شموخ ابتسمت بس طبعا وجها مو مبين
نايف سلم على ماجد
زايد جاي متفاجئ : والله شموخ
شموخ بتمثيل متقن عقدت حواجبها وقالت بعد ماغيرت بصوتها اشوي : غلطان اخوي
زايد تجمد اشوي حس وجهه طاح بس بسرعه ناظرها زين وهو معقد حواجبه : أقول شموخ ترى اعرفك
شموخ اضحكت ومدت ايدها تصافحه
زايد صافحها : أخبارك؟... ماتوقعت يجي أحد معك مجود
ماجد : كثر كذا شايفني أناني
زايد : لا محشوم ياالغالي
عنود اوقفت ورا شموخ وبهمس : يلا شموخ امشي لمتى بتمين هنا
شموخ بهمس بعد : زين يوه خلني اسلم
نايف جا وصافح شموخ
نايف : كبرتي بعيني والله
شموخ انحرجت ونزلت عدساتها
زايد : ليش وش صاير
نايف يناظره : سر
زايد جات عيونه ورا شموخ عنود واقفه وراها وماسكتها من عباتها كانو نفس الطول بالضبط زايد التفت وهو يحط ايد عل جمبه
: وينه منصور
شموخ ارفعت عدساتها وهي فاتحتهم وشافت نايف يناظرها بعدها التفتت لعنود : يلا ندخل
ماجد جا بعد ماسلم على الشباب : عطوني الشناط أنا بطلعهم
شموخ : لا عادي نقدر انشيلها مشكور
ماجد مارد عليها وسحب الشنطه من عنود ومنها وايده المست ايدها وهو يآخذ الشنطه ودق قلبها أما هو مشى بعدها الحقوه
نايف : اسمع الدور الثالث على اليسار
زايد : نايف لا يكون شموخ مامعها خبر ان مهند ومنصور بعد جايين
نايف حرك كتوفه مدري
زايد : صدق ماتدري
نايف : أي وانا وش دراني
زايد: على بالي معها خبر يوم شفتها
نايف مايبي يقوله شي : اها
زايد تنهد

عنود تدق شموخ : ههي انتم وش عليكم خقق والله تهبلون
شموخ تضحك
عنود : لا والله نايف وزايد وااو يهبلون واللي متجمعين هذول خققه والله
شموخ : والله هذول قرايب نوري ونوف ويمكن في برآ أهلهم
عنود: والله انهم خقق
شموخ :خخخ
عنود : اعجبني واحد لابس كاب
شموخ : مدري والله مااعرف اقاربهم
عنود : واا نايف زايد وفي كم واحد بعد
شموخ بسخريه : قولي كلهم وريحي راسك
وادخلو المصعد



الساعه 9 بدت القاعه تمتلي بالناس المعازيم
المها وألمار و البندري ودلع و نهال كانو بطاوله كانت المها تنتظر خويتها لمى وتكتمل الطاوله
الجوري و خويتها والجوهره وخويتها وسناء بطاوله
تولين و نجلا و رحاب وهديل وميرآل بطاوله
نجمه و خويات العنود والهنوف بخويتينها بطاوله
المها جوالها ماسكته ودق وردت : أي لمو ماكانت تسمعها ابدا
ألمار : أطلعي برآ
المها تحرك راسها ايه وقامت بسرعه
الهنوف قامت تشوف العنود
ميرآل : ليش قعدتم يلا
دلع : والله تعبت مب كل الاغاني حنا قايمين
البندري : من جد
الجوري قامت مع خويتها
ميرآل: الجوري وتلحقها الجوري
الجوري تلتفت
ميرآل : بترقصين
الجوري : ايه
ميرآل : بروح معكم
الجوري: يلا
وراحو


المها: يلا الحين اجيك وسكرت
الهنوف طالعه من غرفة العروس وتناظر المها بسخريه
المها تنهدت ضيق " هذي كل مارحت مكان الحقتني "
الهنوف : وش فيك تناظرين فيني كذا
المها صدت عنها ومشت


نوف : فديتك والله طالعه تخقيين والله لا أجيبلك زايد عاد زايد ياحبه لك أكيد ماراح يقول لا
شموخ : نوف ممكن تسكتين
نوري: هههه استحى الحلو
شموخ : خلاص عاد جد والله ماأحب هالسوالف زين قالتها بكل حده
نوف : زين زين لا تعصبين
مزنه بتحلطم : والله مب حاسه بالنعمه اللي عندك والله ربي عطاك جمال المفروض تستغلينه وتحبين وتنحبين
ناظري أنا الشينه لا انحبيت ولا حبيت من حقي اهئ اهئ حرام
شموخ : والله الحب مو بالشكل حبيبتي بعدين انتي مب شينه وتنحبين صراحه بسرعه
مزنه : لا من جدك
شموخ : والله جد تدخلين القلب
عنود : أي والله معها حق
مزنه : يافديتكم والله أول مره أسمع هالكلام الحلو من ناس أحلى مب مثل اللي قدامي مالت
شموخ ابتسمت كانت من جد مزنه تدخل القلب شافت مزنه ناظرتها وبعدت نظراتها عنها
مريم جايه : الحين حنا طالعين ولا لأ افف واقعدت
منار : ينتظرون أحد على ماأظن مهند
العيون كلها توجهت لشموخ
شموخ نزلت عيونها تلعب بخصلاتها تباعد نظراتهم
نوف حست فيها وتبي تكسر هالشي : ايه وش كنا نقول يقولون يمكن نروح مدري وين
منار : أي قلتي جديد
نوف بطرف عيونها تناظر بشموخ اللي ماارفعت عدساتها
ثواني دق جوال شموخ طلعته من شنطتها " عمي راشد " وابتسمت ردت : اهلين
ابو نايف : افاا شموخ ولا تقولين بشوف عمي
شموخ : مب قلت حنا طالعين أشوفك
ابو نايف : لا تعالي أبي أقعد أدردش معك اشوي لأن حنا الرجال مب رايحين معكم
شموخ : اها .. زين بس وين
ابو نايف : انتي البسي عباتك وشيلتك واطلعي بكون واقف انتظرك
شموخ : زين يلا وسكرت وقامت : بروح أشوف عمي
نوف : أجي معك
شموخ : تعالي
نوف : لا أمزح روحي
شموخ : والله تعالي شنو أمزح
نوف : لالا روحي
شموخ : زين على راحتك والبست عباتها وشيلتها


نايف : ياابن الحلال وينك تأخرت حيل
مهند : آسف والله لا تآخذني هذاني قربت
نايف : يلا يلا والله تأخرت
مهند : والله مب مني الوالده آخر لحظه قالت انها جايه معي وعلشان كذا تعرف يعني الحريم
نايف مااستوعب: الوالده
مهند : ايه
نايف : اها زين يلا انشوفك
مهند : ان شالله وسكر
نايف يبعد جواله عن اذنه : افففف



شموخ اطلعت وشافت عمها سلمت عليه ودخلها شقتهم أول ماتدخل قدامها باب وهو باب الصاله كان مسكر لأن الرجال قاعدين فيه
كانت أصواتهم عاليه
يوم تلف يمين سيب ويوم تلف يسار سيب دخلها عمها لسيب من الاسياب كانت في اربع غرف وحمام دخلها وحده شكل محد ينام فيها كانت فاضيه
ابو نايف : اقعدي قالها وهو مبتسم
شموخ تقعد بطرف السرير
ابو نايف : لا تخافين الشباب كلهم تحت مافي ولا واحد
شموخ ابتسمت وعمها قعد جمبها وهي تنزل الشيله على كتفها : وشلونك ان شالله بخير ؟
شموخ : الحمدلله تمام وانت
ابونايف : نحمدالله
شموخ اكتفت بالإبتسامه كانت منحرجه منه أشوي ماعمرها اقعدت معه الحالها مب عارفه شنو تقول
ابو نايف : وشلون الأوضاع بالقعده عند خالتك أكيد مرتاحه
شموخ : الحمدلله والله ماقصرو معي أبد الله يجزاهم خير
ابو نايف بحرج منها : سامحيني يابنتي والله انشغلت عنك أنا داري كانت زياراتي لك مب كثيره بس والله ويشهد ربي يعرف انتي وش كثر
غاليه على قلبي
شموخ : لا عمي ولايهمك عادي وانت بعد غالي والله
ابو نايف قربها منه حط راسها على صدره وحب راسها
شموخ منحرجه وقلب وجها وردي
ابو نايف : وانا فكرت
شموخ دق قلبها وبعدت راسها من صدره وهي تناظره
ابو نايف : اتمنى ماتقضين حياتك كلها عند خالتك يعني مره عندها مره عندنا
شموخ تفاجئت من عرضه
ابو نايف : اتمنى تقبلين وفي نوف ونوري كلهم مثل خواتك واكثر
شموخ نزلت راسها : أي عمي بس
ابو نايف : لا تردين الحين فكري وأنا بعطيك وقت ان شالله شهر أهم شي توافقين
شموخ تضايقت حيل حيل تضايقت " صايره من بيت لبيت كلاً يعزمني على بيته الله يجزاهم الخير بس مايدرون اني كذا أتضايق أكثر
حيل أتضايق رايحه من بيت لبيت أبي أعيش مثل الأول ببيت مستقر بيتي أنا بيت أبوي أقدر أتحكم فيه مب أكون ضيفه على الناس "
ابو نايف مسك ذقنها ورفعه له وشموخ منزله عدساتها كانت عيونها ممتليه دموع اشوي
ابو نايف : قلت شي يضايقك
شموخ تنزل راسها وعمها سحب ايده بعدها ناظرته ببتسامه تخفي ألمها : لا عمي والله كلك ذوق وشلون أتضايق
وانت تبي تفتحلي بيتك قالت الكلمه الاخيره بغصه
ابو نايف مسك ايدها : أنا حولك دايم لا تستحين من أي شي تبينه أي شي
شموخ غصب عنها انزلت دموعها وضمت عمها لا شعوريا وصارت تشهق تذكرت عمها معاذ كان يقولها نفس الشي بس شنو صار بالنهايه كانت هالذكرى تخليها تزيد من ضمها لعمها
وبكاها



نايف : والله مابغيت توصل
مهند : شسوي رجعت من الشركه علشان ابدل ملابسي الا تقولي الوالده انها جايه معي وطبعا وش بقولها لا
نايف : يلا اهم شي وصلت
مهند اكتفى ببتسامه
ماجد : تقول ان امك جات معك
مهند : ايه
ماجد يمسح وجهه بإيده ياخذ نفس : اها
مهند حس ان ماجد فيه شي وعقد حواجبه : ليش تسأل ؟
ماجد يتصنع الابتسامه : لا ابد
مهند : زين أنا رايح أسلم على الشياب وراجع
نايف : زين .. على بال ادق عليهم يجهزون هالحريم
مهند راح
ماجد تنهد
نايف : والله ماكنت اعرف انها جايه
ماجد يناظره وكنه ندم انه جاب البنات معه : ولا أنا
نايف :آه " أكيد انتي يمى اللي عازمتها الله يصلحك بس " تغيرت ملامحه لعصبيه


لمى :ههههههه من جد والله عاد أقول لأمي عقبالي شفتم وشلون خزتني هذيك الخزه اللي قومتني من مكاني
ألمار : هههههه اتخيل شكلك صدقيني لو ماقمتي كان تكفختي
لمى : من جد
ألمار ناظرت المها كانت تناظر باللي يرقصون أو بالأصح سارحه
لمى : هيي مهاوي
المها ماتسمعها من الإزعاج
لمى كانت قاعد جمب ألمار وألمار جمب المها
لمى : دقيها
المار ادقها
المها تناظرها
ألمار بلغة العيون افهمتها المها تقصد يكفي سرحان



ابو نايف : يلا روحي غسلي وجهك وانا الحين جاي
شموخ بعدت عنه وهي تحرك راسها زين كانت منزله راسها وجها كان أحمر خاصه أنفها
ابو نايف طلع من الغرفه
شموخ تمسح دموعها :آه وقامت اطلعت من الغرفه راحت الحمام كان قدام الغرفه ادخلت وخلت الباب مفتوح لأنها بس تبي تغسل وجها


ابو نايف راح لسيب الثاني مكان الغرفه اللي ينام فيها ودخل سكر الباب وراه
مهند دخل لشقه وسمع صوت الرجال شاف الباب مسكر قال يروح يشحن جواله لأنه على وشك يطفي ومشى دخل لسيب من الاسياب


لمى قامت ترقص وألمار معها المها ارقصت اشوي بعدها انزلت واطلعت برآ القاعه حاسه نفسها مخنوقه


شموخ غسلت وجها واسحبت مناديل تمسح وجها وهي طالعه من الحمام ادخلت الغرفه وسكرت الباب
رمت المنديل بالزباله وامسكت شعرها تطلعه من تحت العباه حست بالباب ينفتح وجافي بالها عمها
بس يوم دخل الشخص وهي ماسكه شعرها تجمدت وصارت تناظر فيه وقلبها يدق خوف
مهند فتح باب الغرفه وانتبه لبنت كانت شبه منزله راسها وهي تسحب شعرها وارفعت راسها يوم شافته اختل التوازن عندها
شموخ صارت تايهه بوجهه من جد اللي قدامها مهند أنا متأكده انه هو
مهند كان معقد حواجبه وكنه عارف الشخص لاكن متغيير عليه 180 درجه نزل راسه احترام : آسف على بالي الشقه كلها رجال
شموخ انبلع لسانها مااقدرت تتكلم الا هذا مهند مب غلطانه معقول ماعرفني
مهند طلع وسكر الباب
شموخ حطت ايدها اللي كانت ترتجف على فمها مب عارفه هي تبي تنزل دموعها ولا شنو

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-12-11, 09:41 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

نوري : والله شموخه مبسطه مع ابوي
نوف جات ركض : نوري نوري
نوري حست بصوت نوف وحده مب على بعضها : وش فيك ؟
نوف اقعدت وحطت ايدها على فمها مو مستوعبه : مرت عمي جات
نوري اشهقت : احلفي
نوف تبعد نظراتها عنها تناظر عنود : والله
عنود "يوه"
نوري بإذن نوف : وش جابها ؟
نوف : علمي علمك مثلي مستغربه
مريم : ماعليكم منها
نوري : مب حنا
مريم : داريه بس حنا نقدر نبعد شموخ عنها
نوف : ياربي وتتنهد
نوري : الحين اكيد بتعصب مني لأنها اسئلتني وقلتلها مااعرف بعدها نايف كلمها ومدري شنو اللي صار
مريم تناظرها : نايف كلمها
نوري : ايه قالي عطيني رقمها اقنعها
مريم انقهرت : ليش يكلمها كان أقنعتيها انتي مب هو ليش أخوها
نوف : وييه ماعلينا الحين بعدين نايف يحب شموخ و شموخ تحبه يعني لا أقنعها تسمع منه
مريم انصدمت : يحبها
منار : لا تروحين لبعيد مثل اخته
مريم قلبها انفجر حست انها عصبت حيل : ايه هو يعتبرها اخته بس هي ؟
نوف : مدري عنها الحين ماعليك من هالتفاصيل الحين شلون انقول حق شموخ
نوري : اول ماتدخل باب الصاله مفتوح بتشوفها بوجها
نوف : يارب زين شنو رايك نطلع لها برآ
نوري : يلا
نوف قامت ونوري بعد
مزنه ماتكلمت ولا كلمه بس شافت ملامح اختها حيل قلبت واستغربت



المها قاعده ادور بين الغرف " اف " واقعدت على الكنب بالممر الواسع اللي فيه كم غرفه غرفة العروس اللي قاعده فيه العنود والعريس وغرف ثانيه
كانت سارحه " خلاص بعد كم ساعه بتخرب كل أحلامي " وتنهدت ..


عوض: وينك ؟
اسير كان مشخص : بالسياره دقايق بس
عوض : يلا تراك متأخر حيل
اسير : ايه وصلت الوالده للبلد وقعدت اشوي بعدها بديت أجهز
عوض : ايه الشرهه مب عليك على اللي ينتظرك يلا عجل
اسير ابتسم : لا تعصب جاي
عوض : بسرعه وسكر
اسير قفل منه وهو يناظر بالطريق "آه" ويناظر المرايه اللي بالجنب واللي قدامه وهو يتذكر

اسير بعد ايده عن فمه وفتح عيونه انصدم شاف آثار دم خفيفه ماجا على باله ابد وصارت ايده ترتجف

اسير " معقول رجع لي المرض " خذا نفس عميق بعدها تنهد وهو يكمل طريقه


أم حسن نازله للممر الواسع اللي كانت قاعده هناك المها وكانت حيل مشغوله ويوم شافت المها : آه ربي جابك
المها قامت : هلا خالتي آمري
أم حسن : شوفي سيف شوي بيدخل علشان يتصور مع العنود أبيك ماتخلين أحد يمر من هنا زين
المها : زين
ام حسن : مب الحين بعد اشوي الحين روحي استانسي مع البنات
المها : لا خالتي عادي بقعد هنا
ام حسن : على راحتك بس ماحبيت اضغط عليك بس احسن روحي الحين بعدين اناديك
المها : خالتي خلاص أنا بقعد لا تشيلين هم بس بالبس عباتي واجي بس ماكأنه بدري تو حتى صارت 11ونص
ام حسن :علشان مانبي حوسه يتصورون هم ياخذون راحتهم الحين
المها تتصنع الابتسامه
ام حسن راحت
المها مسكت غصتها اللي كانت خلاااص أي شي ثاني تنهار
كانو هم يتحجبون عن عيال عمهم وخوالهم عكس شموخ واهلها


شموخ : لا عمي انت رحت علشان هالشي
ابو نايف : ايه يلا ولا بزعل منك
شموخ : لا عمي شنو هذا خالتي عطتني فلوس وتو هذا حنا ماطلعنا
ابو نايف : يعني تآخذين من خالتك وأنا لا
شموخ " ياليل "
ابو نايف فتح ايدها وحط الفلوس ورجع سكر ايدها
شموخ تنهدت معصبه اشوي
ابو نايف : وراح افتحلك حساب بالبنك
شموخ تناظره : عمي لا
ابو نايف : الجامعه لازم لك حساب خاص وشلون كل ماانزلت مكافأتك على حسابي مايصير
شموخ : زين زين اللي تشوفه



ام نايف : يلا يابنات تجهزتم مانسيتم شي
ام مهند " آه للحين مااشوف هالبنت وينها "
البنات كلهم لابسين عباياتهم وقاعدين عند الحريم ونوف ونوري قاعدين برآ ينتظرون شموخ
ام كريم : البنتين هذول وش عندهم برآ
مزنه : ماعليك خالتي أبوهم يبيهم هم وشموخ
ام نايف تناظر ام مهند ببتسامه وام مهند تنهدت " ريحت راسي ثلاث سنوات تقريبا منها والحين برجع اشوفها هالدلوعه اففف يارب صبرك "
مزنه تناظر بخالتها ام نايف و ام مهند تراقب بس ماشافت أي شي يدل على الخطر وبعدت نظراتها عنهم تناظر مريم اللي كانت سارحه وشكلها معصبه


شموخ تطلع من الشقه وشافت نوف ونوري
ابو نايف : يلا وقبل لا تروحين بعد تعالي ودعيني زين
شموخ : ان شالله عمي
ابو نايف : يلا فمان الله
شموخ : باي
ابو نايف دخل وسكر الباب
شموخ التفتت وعلى طول اطمرو عليها نوف ونوري
شموخ : بسم الله وش فيكم ؟
نوف : شموخ في شي صار ؟
شموخ : شنو
قطع عليهم وهم يناظرون فهد وهو جاي شموخ غطت وجها وجات بتدخل بس
نوف : لالا انتظري
شموخ بصوت خافت : نتكلم داخل
نوف : لالا عادي وقفي هنا
شموخ شكت بالموضوع : زين
فهد وصل وهو مبتسم : يااهلين والله بالحلوين
نوف ببتسامه : هلا بك
فهد يناظر وراهم
شموخ حست ان شكلها غلط بغلط وامسكت مقبض الباب تفتحه وصلها صوت نوري : لالالالا
شموخ حطت ايدها على قلبها : شفيك
نوري منحرجه من وجود فهد وبحركتها الا اراديه المضحكه راحت لشموخ وقالت : لا تدخلين بليز نبي نكلمك أول
شموخ : في شي
فهد حس انهم مشغولين : يلا انشوفكم لا طلعنا الحين اجهزو خلاص انزلو
نوف : جهزنا ماتشوفنا بعباياتنا
فهد : أي شايف
نوف : على فكره الرجال رايحين معنا
فهد : لا والله اصلا كان على اساس حنا وانتم بس قالو الحريم بعد
نوف : ايه
فهد يناظر نوري غريبه مو من عوايدها ماتاخذ وتعطي معه
شموخ من تحت سنونها : الرجال يناظر فيك
نوري وجها حيل قلب احمر وقالت من تحت سنونها بعد : انطمي زين
شموخ كاتمه الضحكه
فهد : ليش انتم برآ
نوف : متحمسين ازياده
فهد شبه يضحك : أي واضح والآنسه نوري مرتسه هناك مدري وش عندها
نوري مااقدرت تناظره او تتكلم او تبتسم
فهد وهو يناظرها عقد حواجبه استغراب وناظر نوف : يلا لا تتأخرون وفتح شقتهم دخل وسكر الباب
شموخ ماتت ضحك
نوف التفتت وهي مبتسمه شوي تضحك
نوري تناظرهم : وش فيكم ؟
شموخ : شكلك ماينوصف نوري والله يفطس ضحك ههههههههااااااااي
نوف تضحك
نوري : انقلعي انتي وياها يارب اشوفكم بنفس هالموقف بعدها بتحسون فيني
نوف : هههااي
شموخ : يلا لا نتأخر
نوف ونوري : انتظري
شموخ : يمى وش فيكم ؟
نوف : آآ شموخ
شموخ حست ان فيهم شي وناظرتهم بتفحص : في شي
نوري ونوف يناظرون بعض



ام سيف و غزيل جايين
ام سيف : لا مافي أحد بالطريق خله يدخل
المها كانت قاعده وهي لابسه عبايتها ولافه الشيله وقامت وهي تسمع عمتها
ام سيف راحت تفتح الباب لسيف وغزيل ادخلت عند العنود
الهنوف ونجمه جايين ركض وهم يلبسون عباياتهم
المها تناظرهم الهنوف مااهتمت لها ولا عطتها بال هي ونجمه على طول ادخلو عند العنود
ام سيف : المها
المها : هلا عمتي
ام سيف : قولي للبنات يطلعون ماقالت خالتك لحد يدخل هنا
المها : ايه بس على بالي غير الاهل
ام سيف : ايه بس عند العنود لحد يدخل سيف جاي مايصير خلهم يطلعون
المها : ان شالله ادخلت الغرفه وشافت العنود مبتسمه بحيا مثل أي عروس حست بالغصه بتذبحها يوم شافت العنود والثلاثه متجمعين حولها زواج العنود وسيف
ليش ياربي ليتني مت ولا حضرت هاليوم قطع عليها صوت نجمه : المها وش فيك واقفه تعالي
المها : لا عمتي تقول اطلعو
الهنوف : أي يلا
العنود تمسك ايد الهنوف : ادعيلي والله اني خايفه
الهنوف تبتسم لها : ان شالله انتي بس اهدي وراحت عنها ونجمه وراها
المها طالعه وقفها صوت العنود : وش فيك المها
المها ناظرتها لو تكلمت بتنهار اكتفت ببتسامه مصطنعه وهي تحرك راسها ولا شي
العنود ابتسمت لها : انتي بعد ادعيلي حتى لو كنا نقط على بعضنا كلام بنظل خوات نحب بعضنا
المها اول مره العنود تتكلم معها بهاللأسلوب الحلو والكلام اللي يدل انها وحده فاهمه ابتسمت لها واطلعت من الغرفه ودموعها تجمعت بعيونها
" وشلون أحب واحد راح يكون زوج اختي أكبر من هالطعنه مافيه لو درت عني العنود ماراح اتسامحني ابد وانا وشلون راح اناظر فيها وأنا أأحب رجلها
والله مايصير اللي قاعده تسوينه بنفسك المها مايصير تخونين اقرب الناس لك " قطع افكارها صوت زغرطة عمتها ومن بعدها الهنوف ونجمه
كان اللي داخل ملاك مب سيف من جد كان واحد ثاني محدد سكسوكته السودا ووجهه مثل المرايه صافي ومعتنا به والبشت أسود مطلعه أبيض حيل وشفايفه صايره ورديه كان جذااب لدرجه ماتوصف
غزيل اطلعت من الغرفه : كللللللللللللللللللللللللي
سيف يناظر بالكل بنص ابتسامه وناظر المها اللي كانت مبعده اشوي عنهم كانت اتناظر فيه ودموعها سالت مااقدرت تتحكم بنفسها
مشى سيف ودخل للغرفه
المها حطت ايدها على فمها واركضت رايحه للتواليت



شموخ لحد يكلمها حيل انصدمت
نوري : والله ماكنت اعرف واتوقع نايف بعد مامعه خبر لأن لو عنده وشلون مايقولك
شموخ اضبطت اعصابها وقالت بعد ماخذت نفس : أنا وش علي منها وافتحت الباب ادخلت كانت بوجها
كان منظر ماينوصف انصدمت مره ثانيه ماكانت تحسب انها من جد تخاف وتكره هالمره اوقفت ثابته
وام مهند اول مانزلت شموخ الغطا مااعرفتها على طول بس بثواني معدوده على طول اعرفتها وغطا الكره اكثر واكثر لها
وهي بعد ماكانت تعرف انها بعد هالفتره الكبيره بتكرها اكثر واكثر الكل كان يراقب هالمنظر خوات ام نايف مايعرفون التفاصيل
بس يعرفون ان ام مهند ماتحب شموخ
شموخ اكتمت كل شي فيها وقالت بأدب بس كان امبين من وجها انها مكرهه تقول هالشي لها : السلام عليكم
: وعليكم السلام الكل رد وام مهند ردت عليها بدون نفس وهي تلف وجها عنها
نوف تبي تبعد هالتوتر : يقول فهد يلا ننزل
عنود قامت لشموخ وامسكت ايدها
شموخ تنهدت والتفتت ومعها عنود : بروح اجيب شنطتي >> تقصد شنطت اليد <<
عنود : هذي هي معي وعطتها
شموخ تاخذها منها
عنود : شموخ الله يعينا والله نظراتها تخرع مدري شلون تناظر فيني هي وكحلها اللي حاطته
شموخ : بس عنود ومشو
عنود اسكتت اعرفت ان شموخ متضايقه وماتبي أي حرف زياده



اركبو لسيارات منقسمين
نايف خذا سيارة ابوه كان معه ماجد
وراهم شموخ وعنود ونوف ونوري
وراهم مزنه ومنار ومريم
ام نايف وام مهند وام كريم وام حاتم كانو بسيارة زايد
وباقي الشباب متوزعين
مريم تناظر نايف واحسبتها مرتين ناظر بالمرايه على شموخ وعصبت وشلون يقولي بتزوجك وهو يناظر غيري
اما نايف كان يناظر لأن باله معها وشلون كانت صدمتها ولا تكون ازعلت منه على بالها عنده علم ولا قالها


المها بقد ماتقدر بعدت الكحل اللي سال على خدها واطلعت من التواليت راحت للقاعه
ألمار : وينك انتي ؟
المها تقعد : والله مسكوني شغل يلا هذاني جيت
وقفت الاغنيه وصار المكان هدوووء ماليه صوت الناس فقط
لمى : اذا في شي اساعدكم فيه
المها : لا مافيه مشكوره
ألمار تناظرها
المها انتبهت لها وحاولت تهرب من نظراتها
ألمار بإذن المها : وش صاير كنتي تبكين
المها : ولا شي
وغنت المطربه اغنية خلاني
المها تنهدت
ألمار :يالبيه قومو بنات قومو
لمى قامت : يلا
ألمار تسحب المها : يلا
المها ابتسمت وقامت الكوشه حيل حيل امتلت بالناس واللي يرقص بمكانه نص القاعه تقريبا صارو يرقصون

خلاني راح عني ونساني
ولا أدري قولولي وش أسوي..
على غفله صرت أحبه وأبي قربه ويبي قربي
قولولي وش أسوي..

خلاني راح عني ونساني
عطيته قلبي كله وخليته كل عمري
قولولي وش أسوي..
من يكتم سري
انا احبه وهو يحبني..ولاحد يدري
قولولي وش أسوي..

خلاني راح عني ونساني
دلوعه ويدلعني وانا اتدلع على حبي
قولولي وش اسوي..
بين الناس وانا امشي ولا أدري ضاع قدري
قولولي وش اسوي..


ادخلو نايف واللي معه بعد ماادفعو 20 علشان يمرون الجسر
نايف : يلا حنا بوسط البحر الحين يعني لا انكسر الجسر حنا ميتين ميتين
نوف : بسم الله علينا ويعني ماينكسر الا وحنا فوقه
منار : الحين بدال مايقول ناظرو هالمنظر الحلو يقول ينكسر محد يركب معك
نايف ضحك : خلاص زين ناظرو انتم بوسط البحر مافي حولكم أي شي بحر وبس
نوف : نايف ممكن تسكت يكون أحسن
ماجد مبتسم وناظر نايف : صراحه مافي منظر بالليل يعني لو الصبح يكون أحلى
نايف : معك حق نقعد للصبح مافي أي مشكله
ماجد : اللي يريحك
نوري : وااو الا وناسه نبي نشوف وسط البحر هذا زين الحين والله ماأشوف الا سواد
نوف : من جد
عنود بهمس : ليش ماتتكلمين وش فيك ساكته
شموخ تناظرها : وش تبيني أقول يعني بعدين مادخلك
عنود : انزين تكلمي معي ؟
شموخ : اف عنود خلاص وتكتفت لأنها قاعده بنص بين عنود ونوري وجمب نوري نوف



الجوري : ويه بنات شايفين رقص هالمره
خويتها : والله خطيير شفتم وشلون تهز واااو
الجوهره : ابيهم يعيدونها مالي دخل
خويتها : وأنا بعد
سناء: القاعه كلها قامت واااو وناسه
الجوري : من جد
سناء : خلاني راح عني ونساني
الجوري : سكتي سكتي بعد الطقاقه جايه تغنين انتي
سناء : احم وليش وش فيه صوتي يهبل
الجوهره : أي كثري منها
سناء اضحكت
وبدت الطقاقه تغني أغنيه ثانيه


عوض : عقبالك قالها بنص عين
اسير : ياخي ريحني
عوض ضحك : زين بس داري انك عشقااان
اسير بسخريه : أنا
عوض : في غيرك اتكلم معه
اسير يلف وجهه عنه : والله انت فاضي
عوض : ياحبيبي قول ولا يهمك مب خويك أنا وولد عمك بعد >> يقصد لأنه من جماعتهم <<
اسير : مافي شي أقوله من جد أنا مالي بهالسوالف تسمع
عوض : زين صدقتك قم خلني أعرفك على الشباب


وصل الكل ووقفو سيارآتهم كان المكان فااااضي مافي ولا مخلوق بس المطاعم وكل المحلات الموجوده مفتوحه ماكان في محلات اكثير في مسجد وبنك وكم شي المهم وكان الجو حليو

هذا شكل من بعيد



نوف تنزل : شنو هذا وين بتقعدون وحنا وين نقعد
نايف : أي مكان
منار : وناسه مافي احد حنا وبس صح شموخ
شموخ تحرك راسها ايه ماكان لها نفس ابد حاسه ان الطلعه خاربه خاربه بالنسبه لها
ماجد يناظرها
شموخ ماكانت منتبه واقفه وواضح انها متضايقه ثواني انتبهت لنظراته لها وتوترت
ماجد ابتسم لها وشموخ ردتها وهي تنزل عيونها خجل بس طبعا هي متلثمه علشان الشباب
مهند ومنصور للحين مادرو عنها
الحريم لقولهم المسجد كان في مصلين نساء واحد شكله اجدد من الثاني وراحو اقعدو بالقديم لأن شكل الناس ماتصلي فيه اكثير نزلو عباياتهم وبسطو كأنهم بالبيت
البنات ادخلو
مريم تضحك : يمى شنو هذا
ام حاتم : شنو
مزنه : ليش قاعدين بالمصلى
ام نايف : عاجبنا بعدين شكل الناس ماتصلي فيه شكلهم بيهدونه خلنا نقعد فيه أحسن من برآ مافي مكان
نوف فاقعه ضحك : حنا جايين علشان نغير جو وانتم كأنكم ماطلعتم من الشقه
ام كريم : حنا نحس بالتغيير
البنات يضحكون الا شموخ وعنود كانو واقفين عند الباب
عنود: شموخ ناظري شلون تناظر فيك
شموخ : وش تبيني اسويلها يعني
عنود: خلنا نطلع زين هم يلحقونا
شموخ : يلا



الشباب كانو قدام البحر اللي واقف واللي قاعد على الارض واللي قاعد على الكرسي
تركي : والله لو جينا العصر كان أحسن
نايف : قلت نقعد الصبح اذا تبون
كريم : حلو
مهند : أنا مقدر والله عندي دوام العصر ولازم أرجع أنام
زايد : العصر متأخر تقدر تروح من هنا الساعه 8
مهند : لا 7 على الاكثر
زايد : على راحتك
فهد : والله صارت 12 كان نفسي نلعب كوره قبل نشوي
كريم : اللي يشوي يشوي والباقي يلعبون كوره
فهد : مدري احس البنات بعد ماشافو المطعم يبونه ولا يبون الشوي
نايف: والله على راحتهم اللي يبي ياكل حياه الله
كريم : من جد محط ضربهم على ايدهم
فهد قام : يلا زين ويصفق : كوره يلا
حاتم : يلا



عنود وشموخ كانو قاعدين على كرسي من الكراسي ماكان في حولهم ولا مخلوق
شموخ فكت شيلتها حطتها على كتفها وعنود نفس الشي
شموخ : واو الجو حلو
عنود : من جد
واسمعو صوت جوال شموخ افتحت شنطتها وخذت جوالها ردت : أي نوف
نوف : وينكم
شموخ تناظر :عند البحر ورا المطعم
نوف : زين جايين وسكرت
شموخ تنهدت وهي تناظر الجوال قالت : تصدقين عنود ليتنا ماجينا
عنود :ــ
شموخ تناظر البحر : من جد مب حاسه بالوناسه حيل متضايقه
عنود تناظرها من غير ماترد شافت على وجها علامات الضيق والالم وخصلاتها تتطاير
شموخ ابتسمت ونزلت نظراتها للجوال : تصدقين وناظرتها : قابلت مهند
عنود : قولي قسم
شموخ بسخريه : لا تتحمسين اكثير ماعرفني
عنود : لاعاد قولي والله
شموخ : والله العظيم
عنود ماردت
شموخ تنهدت
البنات جاييين
نوف : اموت على الرومنسيه أنا
عنود وشموخ لفو وجهم ورا وابتسمو
مزنه : والله عايشين رومنسيه
نوري : ايه في شنو تتكلمون كشفناكم
عنود : ابد ولا شي
مزنه : والله حماس ونزلت عبايتها وشيلتها
نوف : مزنه مجنونه
مزنه : والله ليل ومافي أحد
نوف تناظر حولهم : أي والله ونزلت هي بعد بعددها نوري والكل وحطوهم على جمب واقعدو
عنود وشموخ ونوري ومنار على الكرسي
ومزنه و مريم ونوف قدامهم على الحافه
نوف : والله الجو خطير
مزنه : أي والله
عنود حطت ايدها ورا حول رقبة شموخ وناظرت فيها : اقول شموخ غني
شموخ : والله
نوف : أي يلا خلنا نسمع صوتك
شمموخ : أي انا بغني بس والله اللي يضحك ياويله
نوري : والله ماراح اضحك
شموخ : زين احم
عنود تدفها : يلا
شموخ
فرشولي عشاني الأرض حرير
وشفت كتير
وما شفتش زي حبيبي أمير
مانيش ريدة وما نيش ريدة ومانيش ريده الا هو ما نيش ريدة
وما فيش فايدة مافيش فايدة مافيش فايده الا هو مافيش فايدة

في البعد عشقاآآه في القرب عشقاآآه
في البعد عشقاآآه في القرب عشقاآآه
زي العسل على قلبي هواه
زي العسل على قلبي هواه زي العسل
على قلبي هواه

شهقة بكى ماخلتها تكمل
مااقدرت اتكمل دموعها انزلت مع ابتسامه اشوي
تبي تضحك على نفسها
عنود : شموخ وش فيك
شموخ تبلع غصتها ودموعها تنزل حركت راسها ولا شي
نوف : من جدك شموخ تبكين
شموخ مااقدرت تمسك نفسها وحطت ايدها عل وجها وبكت مع شهقات خفيفه
البنات اوقفو حولها
مزنه : شموخ وش فيك ؟
شموخ:ـــ
نوف : بنات
ناظرو فيها
نوف : خلنا نتركها الحالها اشوي
عنود تناظر عنود وهي تسحب ايدها من حول رقبتها
نوري : بس
نوف : يلا
قامو البنات وراحو تركوها الحالها


الصاله صارت هدوء الجو متوتر بعد اشوي الزفه كان قلبها يدق مثل الطبل
ألمار تناظرها : يلا مهاوي خلنا نروح نوقف معهم
المها قامت وراحو يلبسون عباياتهم

العنود كان قلبها يرقع : هنوفي والله اني خايفه
الهنوف : يلا عاد تو كان هنا المفروض تعودتي اشوي
العنود : المصوره الكلبه ماشفتي شلون كانت قليلة ادب من جد كان نفسي أقوم عليها
الهنوف تضحك
العنود: والله خايفه حيل
الهنوف : والله ومن قدك زوجك ملاك نازل من السما
العنود حمر وجها
غزيل تدخل عليهم : يلا يابنات يلا
الهنوف : زين ... يلا عنودتي
العنود ابتسمت لها وهي حيل خايفه وقامت

ألمار : مهو خلاص انسيه مايصير كذا الناس كلها فرحانه وانتي ماغير سارحه
المها تبتسم : ايه أصلا أنا سارحه أفكر شلون انساه فهمتي
ألمار :ـــ
وهم يتكلمون طفو الأنوار واشتغل نور أبيض خفيف موجه للبوابه وصوت المسيقى بدا يطلع على خفيف

ميرال : سيف جاي من الجهه الثانيه
دلع : ايه

كانت الزفه ان العروس تطلع من الباب الرئيسي وهم حاطين قدامها أربع ريش كبار مثل أيام زمان اللي يهوون الملك فيها
يوم يفتحون البوابه تروح الريشه الأولى وبعدها الثانيه والثالثه والرابعه لين تطلع العروس بعدها تبدا تمشي مع كلام الزفه والعريس يدخل من جها ثانيه يطلع فوق الكوشه ويمشي بعد هو مثلها
قصدهم انهم يلتقون بنص الطريق بعدها يمسك ايدها ويمشون اثنينهم لفوق الكوشه وهذا كله مع الكلام اللي ينقال بالزفه
كان نور موجه للعنود ونور لسيف
العنود كان قلبها يرقع ومنزله راسها وهي تمشي
الهنوف : ارفعي راسك
نجمه تضحك : انكسر راسها
العنود كانت تسمعهم بس أبد مب قادره ترفع راسها تناظره وهو جاي أما هو كان ماشي ويناظرها وهو مبتسم وقربو من بعض
المها كانت اتشوف هالمنظر بألم وحابسه دموعها وتسمع صوت الناس ماشالله عليه أحلى من العروس ووإلخ كان قلبها يتقطع تقطيع من هالمنظر
امسكو ايد بعضهم وقبل لا يمشون سوا .. سيف نزل راسه لإذنها وقال : ارفعي راسك اشوي
العنود تجمدت حيا والمها اشتعلت حست بالغيره تقتلها " حيل مستانس والله لو يقيسون فرحه شكله أسعد واحد بالدنيا "
غزيل : الله الله بالبنت سيف هي أمانه عندك
سيف : هي بعيوني ولا يهمك
الهنوف : لو تجي يوم وهي متضايقه ياويلك ترى ها نبهتك
سيف اكتفى بالإبتسامه
ام عوض : الف مبروك منك المال ومنها العيال
: الله يسعدكم يارب ولا يفرق بينكم
: آمين
العنود للحين ماارفعت راسها والمها مااقدرت تتحمل أكثر وراحت



شموخ مسح الهوا دموعها وهي تناظر البحر " وش اللي صارلي فجأه مااحس الا بدموعي آه ياربي "
مهند كان يمشي يكلم جوال سكر من اللي يكلمه ورفع راسه وهو يدخل جواله بجيبه وانتبه لوحده قاعده وشعرها يطير بالهوا كان بيلف بس هالبنت لفت وجها عليه
شموخ ماانتبهت لأحد أبد فجأه لفت وجها وانتبهت لمهند تجمدو اثنينهم مهند كان معقد حواجبه ماقدر يتحرك من مكانه يعرف هالبنت مب غريبه عليه
شموخ قلبها صار يدق وارفعت ايدها تمسح وجها وتناظر زين " مهند "
مهند بعد ثواني انصدم أكثر وقال : شموخ
شموخ تنفسها صار سريع وعدساتها صارت تايهه
مهند ابتسم وتو ماهو مستوعب : لا من جد
شموخ قامت تبي تبتسم بس مب قادره
مهند ابد مو مصدق تغيرت تغيرت عن أول 180 درجه
ماغير شي واحد الحزن بعيونها شموخ أكبرت أطولت صايره ملاك نازل من السما راحت شموخ ام 16 سنه
يالله كم سنه من جد مو مصدق


انتهى البارت
أتمنى أعجبكم
ماراح أكتب توقعات لأن جزء من التوقعات السابقه راح تكون بالبارت القادم ان شالله
بس ابي أشوف آرائكم و توقعاتكم انتم

تحياتي ^^

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبتسمة, أغليك, أهينها, الوديه, الكاتبة:, بيشة, بإبتسامة, بوجهك, nahooosh, رايات مميزة, رواية لا تحسب اني لا ابتسمت بوجهك أغليك بعض الوجيه أهينها بابتسامة..., رواية لا تحسب اني لا ابتسمت كاملة, رواية لا تحسب اني لا تبسمت بوجهك اغليك كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية