لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





قديم 29-02-12, 11:53 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الجــــــزء العشــــــرون




بعد مرور ثلاث شهــــور "





بدأ دخــــول فصل الشتاء "





في بيت عناد "

وبالتحديد في غرفة فوزيه"



كانت فوزيه ومنار قاعدين حولين الدفايه ولازقين فيها كان البرد قارص"

خالد منسدح ومتلحف

بالفراش مسخن"



دخلت عليهم حور شايله صينيه فيها حليب بزنجبيل وبقصم : يلا الحين تدفون اشربوا هالحليب إللي على كيف كيفكم



فوزيه : بعد عمري سوري مانزلت وياج حدي متجمده



حور تصب الحليب : عادي الوضع امن ابوج مسافر والوضع جدا هادي وامج بغرفتها لافيه سهر ولاخرابيط



منار ارتشفت من الحليب : اللــــه تسلم ايدج عجيب



حور : بالعافيه

(راحت لخالد وحطت ايدها على راسه )

بخوف: حرارته حيل مرتفعه



فوزيه : تبيني ادق على فواز يوديه الطبيب



حور وقفت : لامايحتاج انا بروح اجيب له كمادات من تحت



فوزيه : اروح وياج



حور : لامايحتاج بروح بسرعه ورد





طلعت من الغرفه وكانت تمشي على الدرج بسرعه "



في نفس الحظه سكينه كانت طالعه من غرفتها ولمحت حور نازله "



ابتسمت بخبث ولحقتها"





في المطبخ "



حور كانت تحط ماي وثلج في طاسه وادور على فوطه جديده عشان اتكمد خالد فيها-



تسندت سكينه عالباب : اي يابت اخدتي رحتك عالاخر



حور تمت ادور في الادراج وماردت عليها "



مشت سكينه صوبها مسكتها من إيدها : مابترديش ليه اكل الأط السانك



حور ماسكه اعصابها : لوسمحتي خليني في حالي خالد مسخن وماني فاضيه لسخافات



سكينه تبيها من الله ماصدقت خبر ان حور راددتها~



مسكتها ودزتها بكل قوه إلا حور طايحه على ظهرها ^ كملت اسحبتها من ايديها للحوش ^



حور كانت اتصارخ وتحاول ادافع عن نفسها بس ماقدرت : سكينه يرحم والديج هديني






سكينه ماهتمت سحبتها للحوش وقربتها من برادة الماي اللي بالحوش قعدت على رجول حور وخذت الحبل الموجود عند البراده وربطت رجولها وايديها بالحبل وثبتت الحبل بالبراده عشان ان حاولت حور تتحرك واتفك نفسها اطيح عليها البراده ^





سكينه بعد ماخلصت مهمتها وقفت : هههههههه يلا وريني شطارتك ازي حتفوكي نفسك يابنت الحرام



حور تمت اطالعها بنظرت حقد وكره ويأس : اش تستفيدين من هذا كله





مشت سكينه داخل للمطبخ وطلعت وبيدها قلاص ماي بارد كبته على راس حور





حور اشقت من برودت الماي : ياسافلــــه عديمه حســــاس





ضحكت ضحكتها الحقيره بصوت عالي ودخلت وصكت جميع الابواب وخلت حور مربوطه فالحوش ^^







الجو حيــــل بارد والارضيه بارده هذا غير عن برودت الماي اللي كتته عليها وحتى شيلتها اسحبتها من راسها ^







‏"""

فوزيه : منور مو جنا حور تأخرت



منار بخوف : اي والله تأخرت حيل امشي امشي نشوفها



قاموا البنات بسرعه طلعوا من الغرفه وركضوا لدرج كان الباب اللي على الدرج مصكر





فوزيه بخوف ركضت لباب الدرج تفتحه لقته مقفل طالعت منار بخوف : الباب مقفل بمفتاح





منار خافت : يعني شنــــو



فوزيه : تعالي وياي بسرعه





منار لحقت فوزيه اللي كانت متجهه لغرفة امها ومعصبه ^^



فوزيه طقت الباب بقوه : يمــــه فتحي الباب وعطيني المفتاح





سكينه ماعطتهم بال مشغله المسجل وترقص شرقي ولاهامها "





فوزيه عصبت : يمــــه الساعه وحده الفجر حركاتج هذي مالها داعي بطلي الباب وعطينا المفتاح





سكينه ولامهتمه ولامعبرتها -^-



منار : فوز لازم انتصرف نكسر الباب انا خايفه على حور لايكون سوت لها شي



فوزيه : شلون نكسره الباب المنيوم قوي ماراح نقدر



منار بعصبيه : يعني شنو نقعد مكتفين ايدينا



فوزيه : امشي ندق على فواز عنده مفتاح لباب الدرج




راحوا للغرفه خذت فوز فونها ودقت على فواز"





حاولوا اكثر من مره يدقون

على فواز لكن الشبكه مشغوله "



فوزيه : الشبكه حدها مو وقتها ماتشبك



منار : دقي دقي إن شاء الله بيشبك



فوزيه بفرح : دق دق



منار :هاه رد



فوزيه دقت مره ثانيه : يوه انغلق شكله خلص شحنه



منار تنرفزت : مو وقته حده مو وقته



فوزيه : الحين شنسوي



منار بحده : تسأليني شنسوي انا شدراني شنسوي بروحي متوتره وخايفه على حور



فوزيه : املنا بعد الله بفواز بننطره شنسوي





منار عصبت : شنو ننطره انا مافيني صبر حتى مانعرف حور وين بالضبط



فوزيه عصبت بعد : اوكي عندج حل قوليه

اشتبيني اسوي يعني حتى انا خايفه عليها وإلا حسبالج حور مو هامتني



منار : موقصدي موهامتج بس انا متوتره ومادري شخربط










> الساعه 2 الفجر <



وتحديدا فالحوش الجو كان بــــــــارد حيل "





حور حست عظامها بتكسر من البرد كل جسمها يرجف وحتى الكلام جمد صوتها ماعاد طلع "

اطراف اصابعها تيبست تحس انها مو قادره اتحركها ولاحركه متشدده ومتيبسه "



حالتها كان يرثى لها العدو لو شافها بيحن عليها ^ متكوره على نفسها وشعرها متناثر عليها ومبلل ماي <







>في هالحظه دخل فواز كان رايق حده مقحص وفاز بالتحدي <



يغني < حط الكاسه عالكاسه قلبك عاشق رقاصه >



وقف بمكانه منصدم يفتح عيونه ويصكرها يبي يتأكد من اللي يشوفه قدام عينه هو خيال وإلا حقيقه "



: بسم الله الرحمن الرحيم من انتي




حور رفعت راسها وماقدرت اتكلم صوتها مايطلع كل إللي قدرت اتسويه انها اتهز راسها"





فواز قرب منها واستوعب انها حور انصدم : حــــــــور




حور هزت رأسها بتعب خلاص ماعاد فيها حيل تحس بيغمى عليها ~





ركض لها فواز فصخ جاكيته وحطه عليها : اشجايبج فالحوش ومن اللى مسوي فيج هالسواه

(كان يتكلم بنفعال وعصبيه ويحاول يفك الحبل إللي كان مربوط بقوه واتقان )





حور كانت تحاول اتقاوم انها تصمد تفتح عيونها وترجع عيونها اتصكر غصب عنها تحاول تسند رقبتها وماتقدر "





فواز كان معصب حده : اكيد هذي سوالف امي مادري متى قلبها المتحجر يحن وبعدين البنات فوز ومنار وينهم عنج شلون يخلونها اتسوي هالسواه





حور بدا الضباب يغشى عيونها وماعاد ميزت ملامح فواز ولاعاد درت هو شيقول استسلم جسمها واغمى عليها "







فواز ارتبك وتوهق فتح الحبل ومادرا شيسوي اول مره في حياته يقرب من بنت اصلا ماعمره تعامل ويا البنات ماعرف شيسوي ينادي البنات وإلا يشيلها توهق"



قعد يصفق وجهها عالخفيف : حور حور

انتي تسمعيني





حور كانت جثه هامده غير قادره عالحركه "





فواز فالاخير شاف ان مافيه فايده لف جاكيته عليها وشالها على كتفه بإيد وحده "



مشى فيها فتح الباب بإيده الثانيه ودخل صعد الدرج بسرعه وفتح باب الدرج "



البنات كانوا قاعدين ينطرون واول ماسمعوا صوت المشي على الدرج ركضوا للباب ~


وأول مافتح فواز الباب لقاهم بوجهه : بسرعه شغلوا الدفايه وجيبوا لحاف ثقيل



منار وفوزيه أول ماشافوا فواز شايل حور وهي مغمى عليها صرخوا بصوت واحد : إشفيهــــــــا




فواز كمل دربه للغرفه وبحده قال : مو وقت اسألتكم خلصوني البنت متجمده من البرد





البنات كانوا متخرعين لحقوه وهم مرتبكين مايدرون شيسون ~




سحب فواز بطانيه ثقيله فرشها وحط حور فيها ولفها وقرب الدفايه منها : جيبوا بعد بطانيه ثانيه



فوزيه ركضت سحبت بطانيه من الكبت : فواز شكل البرد داخل عظامها خلنا نسبحها بماي دافي




فواز : خلاص يلا عبوا البانيو بماي دافي ويلا شيلوها وسبحوها بعدين لبسوها ملابس ثقيله وغطوها يلا انا بخليكم واذا صار شي نادوني انا بقعد عند باب غرفتكم



فوزيه : خلاص انت اطلع وان شاءالله مايصير إلا كل خير



منار كانت واقفه تبكي وترجف من الخوف على اختها إللي ماكانت حاسه بأي شي حواليها ~



فوزيه : منور مو وقت بجي مافيها شي إن شاءالله يلا خلينا نشيلها نسبحها



منار تمسح دموعها: فوز تكفين خايفه عليها شاللي صار لها



فوزيه : مومهم خلينا نسبحها عشان يدفى جسمها يلا






> شالوا البنات حور وبدوا يصبون عليها الماي الدافي ويسبحونها ويهمزون ايدينها وبدا الماي يدخل شعرها وينزل على وجهها <



بدت تحس شوي تحاول تفتح عيونها اتشوف ضباب وترجع اتصكرها بدت اتحس فيها والوعي بدا يرجع لها ~



منار : بعد عمري حور انتي بخير انتي اتشوفيني



فوزيه : أي رجع لها الوعي يلا خلصي انا بروح اجيب لها ملابس وروب السبوح عشان البسها وماتطلع من الحمام إلا وهي دافيه



منار : خلاص يلا انتي روحي انا بخلصها








‏¥¥¥¥


منايل كانت واقفه قدام المنظره اتمشط شعرها "





دخل بندر : سلام



منايل لفت جهته : وعليكم السلام





بدون مايتكلم علق دشداشته وغترته ولبس بجامه وراح ينسدح على الاريكه يبي ينام "





منايل بتردد : بندر بتنام



بندر طالعها باستغراب : بغيتي شي



منايل ارتبكت : هاه اي حبيت اذكرك بعرس بنت خالة امي ترى بكره



بندر : خير إن شاءالله اجهزي وبكره بوديج



منايل توهقت : لابندر مايحتاج اتعب نفسك بروح ويا امي لان استحي ادخل بروحي



بندر رفع حاجبه : خلاص الوقت اللي بتكون امج موجوده بتكونين انتي بعد موجوده





منايل : اي بس على ماروح الصالون ويا عذاري ومريم



بندر بنظره : ماقلتيلي عن الصالون وبعدين الصالونه اتجيج للبيت انا مابيج تروحين لها



منايل انصدمت فتحت عيونها : بنـــدر اكيد انك اتغشمر شي انا متعامله ويا صالون دايم اسوي عنده وبعدين الصالونه اللي تجي البيت لازم حجز قبلها بمده والعرس بكره يعني مافيه مجال



بندر رجع ايدينه على راسه وانسدح : مشكلتج مو مشكلتي دبري نفسج





منايل انقهرت : انت اشفيك اشفيها يعني اذا رحت



بندر : مافيها شي بس انا روحت الصوالين هذي ماحبها تبين صالونه خليها تجيج البيت وغير هالكلام ماعندي (وعطاها ظهره ونام )





منايل خذت نفس وحاولت تمسك اعصابها قد ماتقدر ماتبي اتهاوش وياها وغير رايه ومايخليها اتحضر العرس : خلاص عطني تلفونك شوي بشوف لي وحده اتجي للبيت



بندر يتكلم وهو معطيها ظهره وفيه ضحكه : اخذيه من الشاحن

‏ ‏

قامت منايل لتلفون وهي اتحلطم من داخلها ودها تزنطه "



خذت التلفون دقت على مريم اختها : هلا مريم



مريم : هلا منول شخبارج



منايل تسوي نفسها طبيعيه : تمام الله يسلمج انتي شلونج وشلون بناتج



مريم : كلنا بخير



منايل : ماني مطوله عليج بس بغيت وحده من الصالونات اللي تعرفينهم تجيني للبيت



مريم بصدمه : ليش ماراح تروحين ويانا



منايل : لاماقدر وابي وحده تجيني للبيت



مريم : انزين ليش ماتكلمتي من زمان يوم صار حده حده تكلمتي كلهم لازم حجز



منايل شوي وتبكي : تكفين مريوم دبريني شسوي طلع لي ظرف طارئ



مريم عصبت : يعني شهالظرف تدرين ان هالعرس لازم تحضرينه وتكونين بكامل اناقتج شلون ادبر لج خلاص روحي ويانا الصالون طول عمرج متعامله ويا هالصالون ومايعجبج إلا شغلهم شاللي غير رايج



منايل قصرت صوتها عشان مايسمعها بندر : قلتلج ظرف ماقدر اروح بدبرين لي صالون وإلا ترى ماراح اروح



مريم عصبت : بتروحي غصب عنج وإلا بعد خلي الناس يطلعون سوالف يلا صكي بدق على انجل بحاول فيها تجيج



منايل : وقوليلها مومشكله الفلوس مستعده اعطيها دبل بس المهم تجيني بليز مريوم اقنعيها ادري وقتي غلط بس شسوي

(علت صوتها عشان يسمع بندر )



مريوم بحده : خلاص بحاول قد ماقدر عسى ترضى ومره ثانيه جهزي نفسج من وقت فاهمه


منايل : ابشري ابشري بس انتي دبريني الحين



مريوم : يلا بدق عليها وارد لج خبر



منايل : خلاص دقي على تلفون بندر تراه وياي



مريم : اوكي







بندر فيه ضحكه : هاه لقيتي



منايل بدون نفس : بترد لي خبر مريم



بندر ببرود : اي خير إن شاءالله



منايل ودها تقوم تزنطه"







بعد ربع ساعه دق الموبايل وعلى طول ردت منايل : هلا مريوم هاه بشري



مريم : خلاص تم



منايل بوناسه : بعد عمري الله لايخليني منج



مريم : بعد طلعت الروح وافقت قلت بعطيج دبل ويالله اقتنعت



منايل تنفست براحه : أوووف ريحتيني الله يريحج والفلوس مو مشكله عادي بس اهم شي تجي



مريم : يلا ومره ثانيه لاتعيدينها



منايل : بعد عمري فديتج

ماقصرتي



مريم : يلا انا اخليج تصبحين على خير



منايل : وانتي من اهله حبيبتي

‏~

بندر رفع راسه : هاه اشصار



منايل بدون ماطالعه: بتجي بس بروح وياهم للعرس وانت ردني



بندر ابتسم : زين يلا تصبحين ع خير



منايل : يعني اخليهم يمروني



بندر: خليهم يمرون


‏"""

بيت الخاله سعاد ~


غرفه منال "



منال منفعله : الله ياخذها الحقيره نجسه

حيوانه


نرجس : اي حيوانه مافي قلبها رحمه



منال : وحور الحين شلونها ودوها الطبيب شي



نرجس : تقول منور انها اليوم صارت احسن اصلا منور امس كانت غايبه عشان تقعد عندها واليوم داومت وقالتلي السالفه انصدمت عمري ماتخيلت فيه ناس بهالقسوه



منال عورها قلبها على صديقتها : حسبي الله على سكينه يامال الشلل اللي يشل إيدها




نرجس : بعد عمري حور ماتستاهل اللي يصير لها بس الحمدالله ان فوز وفواز زينين وياهم عالاقل هالشي مهون عليهم



منال من جابوا طاري فواز ابتسمت وسرحت "





نرجس : تصدقين ياحليله فواز تدرين شيقول



منال سرحانه ماانتبهت

لها"




نرجس اتشر بإيدها : هااي قاعده اكلمج وين سرحتي



منال استوعبت نفسها : هـــاه



نرجس : وين سرحتي



منال : ماسرحت مكان كملي شتقولين



نرجس : اقول ياحليل فواز واعدهم يوم الخميس يطلعهم يغيرون أي مكان يختارونه



منال تنهدت : ياحلـــوه



نرجس خزتها : شنو ياحلوه



منال استوعبت نفسها : اقصد ياحليله طيب عالاقل فكر يطلعهم يغيرون جو ويفتكون من روتين البيت الممل





نرجس قامت :بدقين على حور



منال : اكيد بدق عليها بس على الله ماتطلع مسكره جهازها



نرجس : يلا انا بروح ادرس اذا كلمتيها سلمي عليها



منال : اوكي يبلغ بس صكي الباب وراج





طلعت نرجس"

خذت منال موبايلها وعلى طول دقت على رقم حور "





من ثاني دقه وصلها صوتها المبحوح من التعب : هلا والله وغلا يامرحبا بالرقم وراعيته



منال : بعـــد عمري روح وقلب منال انتي سلامات



حور : هههههه امداهم وكاله كونا يوصلون لج الخبر



منال باهتمام : شخبارج شلونج قوليلي عسى ماصار فيج شي



حور تحاول اطمنها : الحمدالله جات سليمه وربي ستر



منال مقهوره : الله يأخذها حسبي الله عليها الظالمه الحقيره الوسخه



حور ابتسمت : هدي هدي اعصابج



منال منفعله : انا لو اشوفها الحين بمسكها واترفس في بطنها لين تطلع امعاءها



حور : ههههههههههههههههههههههه فديت المنفعلين انا



منال : اقهرتني الحيوانه هذي سوات اتسويها



حور تنهدت : خليها على الله يابنت الحلال الحمدالله ان فواز لحق علي والله يامنول اني حسيت ان عظامي بتكسر من البرد لدرجه ان اصابع ايدي يبست ماعاد قدرت احركها



منال بحب : بعد عمـــري زين مره ثانيه لو شيصير ماتنزلين بروحج



حور : لاخلاص توبه مابغيت إلا عمري هذي ماتخاف الله وإللي مايخاف الله توقعي يسوي أي شي



منال : اي يامال الشلل اللي يشلها



حور : خلينا منها وقوليلي شخباركم وشلون خالتي ونرجس وفهود



منال : كلنا طيبين بس ناقصنا شوفتكم البيت مافيه حلا بدونكم


حور : خالتي شلونها للحين زعلانه علي



منال : نرجس تقول انها تسألها دايم عنكم بس انا ماتسألني لان تدري اني بوصلج



حور تنهدت : بعدعمـــري خالتي ادري لوشيصير مافيه قلب بالدنيا بيكون احن منها علينا



منال : امي تكابر والا قلبها عليكم حتى لوكانت زعلانه عليج



حور : لايكون قلتولها باللي صار لي



منال : لا نرجس ماقالت شي وانا مستحيل اقول لان لو درت اني اكلمج ياويلي منها



حور : اي لاتقولون لها شي انا مافيني الا العافيه واعرفها حتى لوكانت زعلانه مني بينشغل بالها وتقعد اتحاتي



منال : ماعلينا ماقلتيلي انتوا شلونكم كلكم



حور ابتسمت فهمت قصدها : منو قصدج كلنا قصدج انا وخالد ومنور



منال : اوف اي انتوا والناس الثانين



حور تستهبل : أي ناس ثانين وضحي



منال : حور جب زين



حور فطست : ههههههههههههه الناس الثانين طيبين وعايشين حياتهم



منال : عساه دوم طيب وبخير



حور : ياوقحج وقحاه ياصديقتي الصدوق


حور : والله تطورنا وصرنا انبوح بمشاعرنا



منال : شسوي مالت على قلبي الخبل حتى يوم حب حب واحد مادرى عن هوا داري



حور ابتسمت : حالتج ميؤوس منها



منال : حيـــل



حور : منول تكفين انا لازم اشوفج مشتاقه لج حيل



منال : واللـــه وانا اكثر بس شلون



حور : شوفي فواز مواعدنا يطلعنا الخميس سليل الجهرا ومي اعتقد بتجي لانها قالت لفوزيه انها بتجي اقنعي خالتي تخليكم تروحون ويا خالتج ومي بس لاتقولون لها ان حنا بنكون هناك ولاشي



منال تحمست : صج مي بتروح



حور : اي فوز تقول



منال : خلاص اوكي بدق على مي واتفق وياها واقول لها لاتطري انكم بتروحون لا انتوا ولافوزيه وبعدين بقول لامي ان مي عازمتنا





حور : خلاص اوكي انا اخليج الحين وانتي شيصير قوليلي



منال : اوكي جاااو











‏^^^^



دخل الغرفه وانصدم من اللي شافه "



كانت في قمة جمالها لابسه فستان حرير فوشي كت صدره ورود بلولو ابيض ومسويه مكياج مبرز ملامحها اما تسريحه شعرها كانت مرفوعه وحاطه اكسسوار فوشي "



بندر كان مبهور من جمالها وفي نفس الوقت معصب علشانها لابسه كت



منايل بدلع : شرايك حلوه



بندر بداخله (حلوه إلا تطيرين العقل) بس لازم يسوي نفسه يعنني : إن شاءالله بتروحين بهالبس المفصخ



منايل عبست وجهها : شنو مفصخ



بندر بعصبيه : هذا كله مومفصخ



منايل : بندر شنو يعني عادي هذا ثوب عرس جذي موديله



بندر رفع حاجبه : مافيه روحه بهالبس تلبسين فوق شي وإلا مافيه روحه



منايل : بندر الله يخليك هو جذي لاتخرب علي



بندر بحده : قلت تلبسين فوقه شي يعني تلبسين




منايل شكلها كان عاجبها وماتبي تخربه ومزاجها كان رايق وماتبي شو يعكر مزاجها وتعرف بندر مايمشي بالعناد "



لفت إيدها على رقبته وباسته على خده الايمن وبعدين الايسر : تكفى بس هالمره سماح



بندر ذاب وتمت عيونه اطالعها ولا نطق بأي كلمه



منايل استغلت الوضع وكملت : يلا بندوري وافق بس هالمره يلا لاتردني



بندر ماقدر يقاومها هز راسه بالموافق



منايل استانست : مشكور



خذت عبايتها بسرعه وطلعت من الغرفه لان امها وخواها برا ينطرونها "







اما بندر كان للحين واقف مكانه ومو مستوعب اللي سوته منايل"

لف جسمه للمنظر وتم يطالع خده ورسمه شفايفها المطبوعه عليه ابتسم وحط ايده على خده مسح الحمره



وحذف نفسه على السرير "







‏"""



سعود قاعد فالحديقه وتلفونه بإيده "

يدق نفس الرقم اللي كل يوم يحاول يتصل فيه وعقب يهون"



: اتصل زين واذا اتصلت بصفتي من

اتصل وإلا ماتصل

لالاشكلي بتصل واللي فيها فيها


في نفس الوقت حور كانت ماسكه موبايلها وتكتب مسج لمنال تسألها اشصار"



سعود يتصل بك "



حور شافت المتصل ارتبكت وطاح التلفون من ايدها

تمت اطالع التلفون وماردت : شعنده داق اشيبي



تمت يرن موبايلها لما انقطع ورد يتصل مره ثانيه



حور ارتبكت : ارد والا مارد ليش متصل



وتم يتصل للمره الثالثه"


خذت حور تلفونها وخذت نفس : ألو



سعود طار قلبه من سمع صوتها وبينت نبرة الفرحه بصوته : مرحبا



حور صوتها مبحوح من التعب : هلا



سعود : هلا بكم زود



حور سكتت



سعود : شلونكم عساكم طيبين



حور : بخير الله يسلمك



سعود : سلامات اشفي صوتج



حور : ابد تغير جو



سعود : ماتشوفين شر



حور : الشر مايجيك



سعود : شلونج وشلون خالد ومنار



حور : كلنا بخير انتوا شلونكم شلون عمي وخالتي



سعود : نسأل عنكم



حور استحت : تسأل عنكم العافيه منايل شلونها



سعود : منايل طيبه بس اخوى منايل اللي ماهوبطيب



حور توهقت ماعرفت شتقول



سعود : انا اسف اذا مكالمتي ازعجتج لكن الشاهد الله اني داق عشان اتطمن عليكم انتي ماتدرين بغلاج عندي



حور : ساكته



سعود كمل : حور انتي من قعدتوا عند عمج وانا بالي مشغول احاتيكم وبين فتره وفتره امر من بيت عمج اتم واقف اقول يمكن اشوفج بس للاسف مافيه فايده واكثر من مره امر مدرسه خالد اشوفه واسأله عنكم ويقول انكم بخير



حور تحاول تكون طبيعيه : الحمدالله حنا بخير وطيبين ماله داعي ينشغل بالكم علينا



سعود ابتسم يعرف انها انحرجت : عساكم دوم بخير يلا انا اخليكم وأي شي أي شي تحتاجينه انا حاضر فيه ومايردج الا لسانج



حور : مشكور ماتقصر



سعود : يلا ودعتج الله الذي لاتضيع ودائعه وتصبحين على خير



حور بخجل : وانت من اهله





صكت التلفون وضمته لصدرها نبضات قلبها كانت ادق بسرعه جنونه

وفي داخلها يدور هالكلام : ياقلبي لاتحبه سعود هو بالذات لاتحبه مابي اتعلق فيه مابي غلاه يزيد هو بالذات مابي قلبي يتمادى في حبه صح انه ينحب وألف وحده اتمناه بس انا مابي قلبي يتمادى في حبه لاني اعرف انه من ضمن المستحيل واعرف اني مااصلح له يارب لايذلني حبه"


اووف منك ياسعود احاول قد مااقدر اجاهد نفسي وامنعها من حبك وكل ماقلت اني تناسيت تجي وتخرب كل شي انا وين وانت وين حتى لوحبيتني مصيرك بتزهق مني ومن مشاكل عناد وانا اعرف لو وافقت عليك وتزوجتك بيقعد عناد رايح جاي يبي فلوس آآآه من عناد ومشاكله وآآآه مــن سعـــود وحبـــه "


ابعديه يابنت من راسج احسن لج واريح"





قامت خذت لها مجله تقرآها تحاول تشغل نفسها عشان ماتفكر في سعود "





في هالحظه وصلها مسج من منال (ابشرج الموضوع تم )








‏^^^^



الساعه 2 الفجر"

دخلت الغرفه ولقته منسدح على السرير"



بندر أول ماشافها قعد



منايل فصخت عبايتها : مرحبا



بندر يطالها : مراحب مابغيتي طولتي



منايل : على ماخلص العرس وتعرف درب انت للحين مانمت



بندر : انطرج



منايل استحت وقامت اتغير الموضوع واتعلق عبايتها : العرس كان يهبل وراقي



بندر وقف وراح لها مسكها من كتوفها : والله انتي اللي اتهبلين



منايل انحرجت : عن اذنك بروح ابدل



بندر مسكها وقعدها على السرير : لالا وين اتبدلين انا للحين ماشبعت منج وبعدين مره ثانيه الكشخه هذي تكشخينها لي انا مهوب لناس



منايل نزلت عيونها في الارض انحرجت



بندر يمسح شعرها ووجهها

(سحبها على السرير وصار اللي صار )







‏^^^

الساعه 10الصبح "



فتحت عيونها وشافت نفسها بحظنه وهو نايم ومو حاس بشي "



رفعت نفسها وبعدت ايده من خصرها "



طاحت عينها على الوحمه الكبيره اللي بإيده اول مره تنتبه لها تمت اطالع ايده والوحمه" اليد هذي ماره عليها


انا وين شايفه ايده وبالذات الوحمه اللي فيها وين شايفتها يا منايل ويـــن "



سحبت نفسها من السرير خذت روبها ودخلت الحمام تأخذ شور وبالها مشغول تحاول تذكر اليد وين شايفتها "









‏~~~

الخميس "



فالسياره البنات كانوا حيل مستانسين انهم بيطلعون من البيت اللي يضيق الخلق ويغيرون جو منار وفوزيه وحور راكبين ورا وخالد راكب قدام ويا فواز "


منار بصوت واطي : أول مره في حياتي اركب سيارة جيتي



فوزيه : ههههههه انا عن نفسي ماركبت إلا الجيتي



حور : شعور غريب اذا البت راكبه هالسياره احس اني مهستره



منار : هههههه العن ام التشبيه الخايس





فواز حط شريط مطربه المفضله ساريه السواس وطول على الصوت "



اسمع بس اسمع

بس اسمع مني يلي مجنني بس اسمع مني


اني المتعذب وانته المتهني

اسمع بس اسمع

يلعينك تدمع

جانك ماتسمع

الله يصبرني

ليلي وياليلي

اه ياأم كذيله

شلون اوصل كلبج

شنهو الوسيله

طرف الهباري

اسمر ياسابي العين

حبوك اجباري

القلب قبل العين





منار وحور قاموا يتشهدون كان مسرع وحاط اغاني "



حور : اشهد ان لاإله إلا الله يارب سترك تكفين فوز خليه يقصر على هالزفت اللي اتغني لاتنقلب فينا السياره ونموت ويكون اخر ماسمعناها هالاغاني



فوزيه : مالج امل هو جذي المسجل حده والسرعه طاير



منار خافت : ياربي سترك ياربي لاتخفس فينا ياربي لاتغضب علينا





اما فواز كان عايش جو والوضع عنده عادي



خالد تضايق من الصوت مد إيده وقصر : فجرت اذانينا الله يهديك



فواز مد ايده ورجع يطول : وشفيك خويلد

اسمع اسمع وش اتقول

اسمع مني يلي مجنني اسمع مني



{من جهه ثانيه عند البنات}



حور : ياليل مطولك اخوج عايش جو



فوزيه تضحك على شكل حور وهي خايفه: هههههههههههههههههه عاد ساريه السوس مطربته المفضله



منار : حور لايطوفج شوفيه يغني ويدق ارقبه بعد



حور : مايحتاج اشوف الارسال واصل



فوزيه : ههههههههه عادي بعدين اتعودون على سياقته وتصير السرعه عادي عندكم



حور : امحق سياقه هذا بيودي نفسه لتهلكه انا من ركبة وانا اتشهد احس ان حنا بننقلب بأي لحظه







ساريه اتغني وفواز يغني وياها ( اسمع مني يلي مجنني )


خالد متنرفز مايحب الاغاني : ياجعل يركبها جني



فواز فاطس من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وشفيك ياخلود



خالد ابتسم : قصر الله يحفظك وخفف السرعه ولاعليك امر ترى خواتي مومتعودين على السرعه تلقاهم الحين ميتين من الخوف





فواز مستمر بالضحك ورفع عينه للمرايه وشاف بنات عمه لازقين في فوزيه والخوف مبين عليهم طفى المسجل وزاد ضحكه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه



خالد التفت صوب خواته وابتسم عرف ان فواز يضحك على اشكالهم وهم خايفين : طير قلوبكم بسرعته



حور هزت رأسها وتأشر لخالد بإيدها عشان يقول لفواز يخفف السرعه



فواز مسك ضحكته غصب خفف السرعه قبل لايقول خالد له مره ثانيه بس كل شوي يبتسم "



فواز التفت لخالد : ترى عشانكم مخفف السرعه والا انا ماعمري سقت 120



خالد : جعله دوم مهو بيوم تخفف السرعه



فواز يبتسم : غلطت في حقي ياولد العم أنا ان ماوصلت الطبلون حده والا ماحس اني اسوق



خالد : وش تبي فالسرعه تهلكه لي فلتت السياره من ايدك ماعاد قدرت اتحكم فيها حتى لو انك احسن سايق فالعالم



فواز : يارجال محد يموت قبل يوم



خالد : ونعم بالله لكن لاتودي نفسك لتهلكه





قطع عليهم سوالفهم موبايل فوزيه"



فوزيه : هلا مي " الحين جايين " عشر دقايق بالكثير " خلاص اوكي

اذا وصلنا بدق عليج





فواز : هاه وصلت صديقتج



فوزيه : اي تقول صار لهم ربع ساعه من وصلوا



فواز : يلا حتى حنا خمس دقايق ونوصل


في نفس الوقت حور كانت تكتب مسج لمنال (خمس دقايق ونكون عندكم بس اطلبيلي كوفي راسي صدع)



بدال مادز المسج لمنال دزته لسعود بدون ماتنتبه"




‏"""

سعود كان فالمستشفى ووصله المسج فتح المسج وابتسم يدري انه بالغلط كتب مسج ودزه لها "





حور كانت اتسولف ويا فوزيه وصلها المسج وانصدمت من شافت الاسم فتحت المسج ( الساعه المباركه اللي بتكونين فيها عندنا مهوب بس بنطلب لج كوفي الا بنذبح ذبيحه ان شرفتينا بزيارتج وسلامة راسج من الصداع )



بسرعه راحت لرسايل المرسله وشافت المسج دازته لها وانصدمت وفي خاطرها كانت تشتم نفسها مالت علي غبيه ماانتبهت الحين بيقول اني قاصده كش علي يوم غلطت ماغلطت إلا في رقمه "

كتبت مسج ودزته له (اسفه وصلك بالغلط )










وصل المسج لسعود إللي كان ماسك موبايله وينطر منها مسج "

فتح المسج وابتسم ودز لها مسج "

(الساعه المباركه اللي وصلنا فيها منكم مسج حتى لو بالغلط وجعله دوم تغلطين في رقمي مهوب بيوم )







وصل المسج حور تبلعمت اول ماقرت المسج وبسرعه مسحت المسج من الخرعه وسوت نفسها طبيعيه والتفتت لفوزيه ومنار اللي كانوا يسولفون وشاركتهم السوالف "





وصلوا منتجع ومنتزه سليل الجهرا ~ ~



صفطوا سيارتهم ونزلوا



فواز : انتوا روحوا اقعدوا هناك على الكراسي وانا بروح اشوف في حجز شاليه



فوزيه : فواز بعد اهل مي يبون يحجزون بس ينطرونا عشان يكون شاليهاتنا جمب بعض



فواز : هم كم ليله يبون الحجز



فوزيه : الحين ادق عليها


دق على مي : هلا مي

مي : هلا فوز انتوا وين

فوزيه : مي شوفي فواز بيحجز لنا شاليه ولكم شاليه كم ليله تبون الحجز

مي : خليه ايي اصلا احنا الحين قاعد نحجز

فوزيه : خلاص اوكي يلا سلام

مي : سلام





فواز : هاه اشقالت



فوزيه : خلاص روح هم اصلا قاعد يحجزون



فواز : خلاص انتوا على الكراسي هذيك وانا بروح احجز



فوزيه : خلاص إن شاءالله



فواز : خالد تروح وياي



خالد : لا انت روح احجز وانا بقعد ويا البنات واذا حجزت دق علينا وبنجيك



فواز : خلاص تم









راح فواز يحجز وشاف ام مي وثلاث بنات وياها هو يعرف ام مي ودايم لي شافها يسلم عليها"



فواز : السلام عليكم



ام مي : هلا يمه وعليكم السلام شلونك



فواز : بخير الله يسلمج ياخاله انتي شلونج وشلون صحتج



ام مي : بخير الله يسلم عمرك إلا انتوا وينكم تاخرتوا



فواز : على ماخلصوا البنات المهم حجزتوا انتوا



ام مي : اي يمه حجزنا وفيه شاليه فاضي يم شاليهنا احجزه



فواز : خير إن شاء بروح احجز يلا تأمريني بشي يا خاله



ام مي : سلامة عمرك يمه





استأذن فواز وراح يحجز "

كانت فيه عيون من وصل وهي مانزلت نظرها منه ماتبي يطوفها اي حركه يسويها او أي كلمه يقولها "



ام مي : يلا يابنات انحط اغراضنا بالشاليه



مي : يلا يمه



نرجس طقت منال بكوعها بصوت واطي : روحي وياه احسن



منال استوعبت نفسها : هاه شنو جب يلا امشي






راحوا لشاليه إللي احجزوه وكان عباره عن صاله ومطبخ وغرفتين وحمامين وحديقه"



البنات خذوا غرفه وام مي غرفه "

حطوا اغراضهم وطلعوا للحديقه "







فواز حجز الشاليه اللي جمب شاليه ام مي ودق على خالد قال له رقم الشاليه وجا خالد والبنات لشاليه وكان فواز واقف ينطرهم البنات شافوا ام مي والبنات وراحوا يسلمون عليهم ويقعدون وياهم "



اما خالد وفواز دخلوا الاغراض فالشاليه واختاروا لهم غرفه والغرفه الثانيه للبنات "





طلعوا خالد وفواز من الشاليه واشر فواز لفوزيه عشان تجي "



فوزيه : هلا فواز



فواز : حنا بنروح نتمشى وانتوا اذا بغيتوا شي دقوا علي لاتحركون من مكانكم الا وانتوا قايلين لي



فوزيه : إن شاءالله

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 01-03-12, 12:01 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الجــــــزء الواحـــــــد والعشـــــرون



منال وحور قاعدين جمب بعض ويسولفون بصوت واطي "



حور : ياقليلة الادب بسج خز



منال : العن شكل ولد عمج هذا بينني يهبل من اشوفه اتنح



حور : خلي عنج الطفاقه وصيري ثقيله ولاعاد اتخزينه لابط عينج



منال تنهدت : بحاول امسك نفسي



حور : حالتج ميؤوس منها ياصديقتي العزيزه



منال : حــــدها حالتي مأساويه حور شسوي بعمري انا احبه



حور تخرعة لحد يسمعها قرصتها : وجع قصري صوتج لحد يسمع



منال : قومي خلينا انتمشى بروحنا ابي اسولف ابي افضفض



حور : مو فشله نخليهم



منال : لاموفشله ويلا قومي



قامت منال ومسكت ايد حور : يلا عن اذنكم خالتي بنروح سنتربوينت بنأخذ لنا شغله ونرجع



ام مي : خلاص روحوا بس لاطولون



منال وحور : إن شاءالله







‏"""""

منايل كانت قاعده بغرفتها واتصفح المجله فجأه تذكرت شغله واشهقت وحذفت المجله : اي تذكرت وين شايفه هاليد الشخص اللي ساعدني كانت ايده فيها وحمه نفس الوحمه اللي بإيد بندرنفس الون والحجم لالا مستحيل يعني يمكن يكون بندر هو نفسه الشخص اللي ساعدني زين ليش وعمره مالمح لهالشي لالا انا اشفيني قمت اخرف "

لاماخرف يمكن تكون هذي الحقيقه وبندر يطلع هو نفسه الشخص

اللي بس انا ماشفت وجهه اللي ساعدني "

اي تذكرت الخدامه روز هي كانت وياي وشافت هذاك الرجال انا لازم اروح لأهلي اليوم واخذ صوره من صور بندر وسألها "







‏"""

كانوا قاعدين عند حوض السباحه والجو كان هادي

منال : يالخايسه وليش ماقلتيلي كل هذا صار بينج وبين سعود وانا اخر من يدري



حور : إللي يسمعج يقول قايله لأحد غير اصلا انتي الوحيده اللي اقولج عن سوالف سعود



منال : حتى ولو مره ثانيه أي شي يصير ادقين علي والا عالاقل دزي مسج



حور : إن شاءالله عمتي



منال ابتسمت : حور خلاص سعود فضح نفسه يحبج ويموت فيج انا ماني فاهمه ليش ماتوافقين عليه عالاقل تفتكين من عناد وشر عناد



حور : لاوالله اتسوين نفسج ماتعرفين شي انتي اكثر وحده اتعرفين ليش رفضت سعود



منال : انزين ليش انتي تسبقين الاحداث عناد يخاف من سعود ولو تزوجتيه ماراح يقرب صوبج



حور : صح سعود وابوسعود مستحيل اطلع من جزاهم وصح سعود سوا اشياءكثيره ادل على حبه لي انا اصلا كل ماتذكر مواقفه لما دافع عني ولما تهاوش ويا عناد وغيرته علي قلبي يعورني لاني رفضته بس في نفس الوقت سعود جرحني جرح عمري ماراح انسى كلامه الجارح واهاناته كل شي ولا الكرامه



منال : كلامه واهاناته كانت قبل لايحبج يوم كان يكرهج وعلى قولتهم مابعد الكره الا المحبه



حور : شوفي اطلع نصابه لوقلت اني سعود ماله مكانه بقلبي او اني ماغليه لكن كرامتي فوق الحب مابي بكره يتزوجني واذا شاف عناد ومشاكله يتحسف ويقول لوماخذ من بنات عمامي اوخوالي احسن



منال : انتي ليش تصعبين الامور بالعكس اذا يحبج بيتحمل لجل عين تكرم مدينه



حور : انا ماراح احلف واقول ماني متزوجته لان النصيب ربي وحده اللي يعرفه لكن اتمنى ان الظروف ماتحدني اني اوافق واتزوجه



منال : اوووف منج لازم اتعقدين الامور عيشي حياتج واخذي اللي تحبينه ويحبج



حور : ممكن اتغيرين السالفه



منال تنهدت : آآآه ياحور انا شسوي في عمري ولد عمج شغل تفكيري وعقلي وقلبي وهو مادرا عني



حور : من البدايه انا اشقلت لج ماقلت لج لاتفكرين فيه وشيليه من مخج لكن انتي ماتسمعين الكلام اعرف سوالفج كل ليله تقعدين تفكرين فيه واتخيلين انه يحبج ويجي يخطبج واهلج يوافقون واتزوجينه صح



منال : ههههههههههههه انتي اشدراج شنو قاعده بمخي وتقرين افكاري وتخيلاتي



حور : خبز ايدي واعرفج زين لاحبيتي حبيتي من قلب وعلى طول تدخلين بالعميق واتفكرين

وتسوين مسلسل من خيالج


منال : حور شسوي احبه مو بيدي



حور :الحب مو كل شي بالدنيا انتي مافكرتي لوتزوجتيه وين بتعيشون وشلون بيصرف عليج لا وفوق هذا محشش ولاهو راعي مسؤوليه ولاشي



منال :المشكله اني عارفه كل هذا ومتعلقه فيه اقولج شي بس لاتضحكين علي



حور ابتسمت : هاه قولي



منال : انا كل يوم ادعيله بصلاتي ان ربي يهديه ويلقاله وظيفه ويصلحه ويخلي عنه الخلابيط



حور ابتسمت : الله الهادي يلا قومي الحين بيأذن المغرب خلينا نرجع



منال : والاغراض اللي قلنا بنشتريها من سنتربوينت بتسألنا خالتي



حور : بنقول مالقيناها يلا امشي











مشوا حور ومنال كانوا راجعين لشاليهم ولقوا بطريقهم فواز شايل عدت الشوي



فواز وقف : من وين جايين



حور : كنا نبي شغله من محل ومالقيناها ورجعنا

المهم وين خالد مو وياك



فواز ابتسم وبانت غمازته : اخوج نصاب شال خيشه الفحم الصغيره وانحاش قال بيرجع يشيل وياي وسحب علي عند عمره جويد



منال مانزلت عينها منه ويوم ضحك وبانت غمازته بغى يغمى عليها تموت على ابتسامته "



حور ابتسمت : انت احمد ربك شال الفحم خلود مايداني يشيل هو زين يشيل عمره عطنا خلنا نشيل وياك



فواز : لالاشدعوه اضحك مهو من كثر الاغراض



حور بصرار : لاوالله حلفت لاتخليني اصوم ثلاث ايام عطنا نشيل وياك



فواز ابتسم : خلاص دام حلفتي يلا هذي الدوه شيليها



حور فتحت عيونها : يلا عاد قلنا عطنا انشيل وياك يعني اشياء خفيفه وانت ماصدقت خبر على طول عطيتنا الدوه اثقل شي الصراحه ياولد عمي مع احترامي لك ماعندك ذوق



فواز يضحك : ههههههههههههههههههه الله يقطع بليسج اضحك اضحك اشايفتني عديم ذوق


حور ابتسمت : مادري عنك صدمتني



فواز :هههههههه خلاص شيلوا كيس الطماط والخبز وخلاص واجد عليكم



حور : بعد خيرا تفعل شرا تلقى يلا عطني الاكياس وعلى قولت المثل سو خير وقطه بحر (خذت حور كيس الطماط وعطت منال الخبز ومشوا لشاليه )



فواز يضحك : هههههههههههههه اذا ثقيله الاكياس خلونا انتبادل شيلوا الدوه وعطوني الاكياس



حور وهي رايحه : اي هيــــن انتبادل



لحقهم فواز وهو يضحك "







‏"""""

منايل توها مخلصه صلاة المغرب صفطت السجاده ولبس الصلاه ~



دخل بندر وبإيده كيس : مساء الخير



منايل اتسوي نفسها اتصفط كبتها من بعد اللي صار بينهم وهي منحرجه واتهرب منه ماتبي عينها تجي بعينه : مساءالنور



بندر حط غترته على الكومدينه وقعد على السرير : شخبارج



منايل معطته ظهرها وترتب كبتها : الحمدالله بخير



بندر قام من السرير وراح لها : انتي شتسوين



منايل ارتبكت من قربه : ابد قاعده ارتب



مسك ايدها : خلي عنج الترتيب وتعالي ابي اتكلم وياج



منايل قعدت وياها وكانت منزله راسها وساكته وتشغل نفسها بأظافرها



بندر بجديه : احم منايل انا بتكلم بكل صراحه وابيج تسمعين للاخر طبعا اللى صار البارح هذا حق من حقوقي وانا لازلت على كلامي اللي قلته بعد مايعدي ثمان شهور من زواجنا وانتي لازلتي تبين الطلاق بطلقج ولاني بغاصبج على العيشه وياي



منايل ساكته وودها الارض تنشق وتبلعها من الاحراج "



بندر خذا الكيس وطلع كرتون موبايل : هذا تلفون وخط شريته لج بدال تلفونج اللي كسرته



منايل رفعت راسها وطالعته بصدمه وفرح ماتوقعت في يوم بيجيب لها موبايل



بندر باستغراب : لايكون ماعجبج شريت نفس تلفونج بالضبط



منايل ابتسمت : من قال ماعجبني بالعكس عجبني مشكور ماقصرت



بندر انرسمت ابتسامه عريضه على وجهه : اهم شي انه اعجبج وتراني سجلت رقمي عندج باسم بندر



منايل ابتسمت : زين انت مسيف رقمي عندك ابي احفظ رقمي



بندر : رقمج مميز سهل شوفيه



منايل شافت رقمها : اكشخ خطير احلى بعد من رقمي الاولي مشكور بندر


بندر ابتسم : العفـــو




‏""""


نرجع لشاليه والجو الحلو بالذات من دخل الليل بدا الجو يبرد "





فواز كان يشوي وخالد يسولف عليه جات ام مي وقعدت عندهم تموا يسولفون "



اما البنات كانو قاعدين على الطاوله قريب منهم "



فواز : يلا وهذي الدفعه الاولى خلصت تفضلي ياخاله هذا صيخج ذوقي شويي عساه يعجبج



ام مي خذت الصيخ : مايحتاج من شكله وريحته امبين انه لذيذ



فواز : هههه عليج بالعافيه هاك خالد صيخك وود للبنات الباقي قول لهم فيه بعد دفعه ثانيه



خالد يأكل : والله كل وحده تجي تأخذ صيخها وإلا كيفهم



فوزيه : يمه منك بطيني خلاص شاف الاكل وين يقوم



خالد : انفع نفسك بنفسك






فوزيه جات تأخذ الاصياخ : مشكور مانبي منتك



فواز ابتسم : يلا هذا صيخج يلا كل وحده تأخذ صيخها



فوزيه : عطني لي وللبنات اوديها مره وحده



فواز : لا على قولت خالد انفع نفسك بنفسك كل وحده تجي تأخذ صيخها



فوزيه : يــــووه عاد انت وخالد اذا تجمعتوا شيقنعكم خلاص عطني صيخي



فواز مد لها الصيخ : يلا يابنات لاتستحون كل وحده تجي تأخذ صيخها لايقضي عليه خالد



حور : يلا يابنات ترى خلود لي شاف الاكل نسى عمره زين ماياكل الصحن بعد



ام مي : تعالوا يمه لاتستحون ترى القعده عالارض وعند الشوي تشرح الصدر



جاوا البنات كلهم وقعدوا"



عطا فواز البنات كل وحده صيخ وبقى منال "



فواز : افا نقص يلا ولايهمج الحين الدفعه الثانيه اتخلص لاوبعد بضبطها



منال سكتت ماقالت شي



فوزيه : شمعنى يعني الدفعه الثانيه بتضبطها يعني ناس وناس



فواز رفع عينه وشاف منال حيل منحرجه : وانتي وش حارج وبعدين انا مابعد كليت وشي طبيعي بفنن لنفسي وبعدين حامض على بوزج تاكلين من الدفعه الثانيه



حور تبي اتغير السالفه لانها حست بحراج منال : اهم شي تحسب حسابي ياولد العم لان الصراحه شويك عجيب



فواز : ههههههه الله يسلمج يعني تهقين لافتحت لي مطعم شوي بربح



حور : افا عليك انت عليك الشوي وانا علي اكل



فواز : تأكلين وتدفعين وإلا بلاش



حور : لابلاش اسويلك دعايه اعلم الزباين ان الطعم لذيذ



فواز : عزالله كدينا خير



الكل ضحك : ههههههههههههه



مد فواز الصيخ لمنال : تفضلي



مدت ايدها منال والرجفه باينه فإيدها : شكرا



فواز لاحظ رجفة ايدها : العفو





‏"""



العنود ونوير ومنايل كانوا قاعدين بالحوش وحاطين الدوه ومسوين حليب بزنجبيل وخبز صاج ويسولفون ويأكلون الجده هيا عند ام محيسن وبندر طالع"



نوير : منايل ماسولفتي لنا عن العرس



منايل تشرب حليب ومتلحفه بالفروه : ابد حلو وراقي كانوا جايبين مطربه العروس كان شكلها حلو



العنود بلعانه : انتي إلا والله كان شكلج حلو اخوي المسكين ماعاد طلع من الغرفه ينتظرج على احر من الجمر



منايل فتحت عيونها وحذفتها بكرتون الكلينكس : خايسه ومقطنه



العنود تضحك : هههههههه لعنبوا لايمه متزينه وحاطه شي مابعد شافه واخوي بدوي مايدري وين الله قاطه



منايل : يــــووه عنودوه فكيني من شرج نوير شوفيها



نوير : امسي علينا ياعنيده وخلي المره ورجلها في حالها وشدخلج فيهم



العنود : انتي اسكتي مأذيتني كل ليله متى بعرس ياربي زوجني وانا شسوي يالعنود ابي اعرس



نوير تفشلت من منايل وقامت اتغمز للعنود عشان تسكت : وجع متى قلته خلي عنج الصواريخ



منايل فطست من الضحك : ههههههههههههههه أي عادي وان قالته مافيها شي الزواج سنة الحياه



نوير ماصدقت : أي والله ياختي سنة الحياه واستقرار



العنود : يــــااااو مسرع قلبتي كان كملتي الحيا قبل شوي اتغمزين ويعني انج مستحيه وماصدقتي شجعتج منايل على طول قلبتي


نوير ماهتمت : والله هذا الكلام الحق ان الزواج سنة الحياه قولوا اميــــن جعلكم اتشوفوني عروس قريب



منايل والعنود طالعوا بعض وفطسوا : هههههههههههههههه اميــــن





‏"""""

الساعه وحده الفجر "



ام مي والبنات دخلوا ينامون من الساعه 12 ومابقى إلا منال وحور قاعدين برى يسولفون~



منال : احس الكل لاحظني



حور : انتي بعد الله يهديج من يتكلم فواز ماتنزلين عينج منه



(في هالحظه فواز كان طالع من الشاليه يبي يروح لربعه وسمع كلام حور راجع شوي لطوفه عشان مايشوفونه وتم واقف يبي يفهم ليش جايبين سيرته )



منال تنهدت : حور والله مو بيدي انا نفسي مستغربه من نفسي انا من اول مره شفته يوم تقابلتي وياه وهو شاغل فكري بالعربي الفصيح انا احب ولد عمج فواز ياحور



(فواز كانت كلمة انا احب ولد عمج فواز مثل الصاعقه انصدم عمره ماتخيل ان فيه بنت بتحبه او انه بيلفت انتباه بنت ولاحتى فكر بالحب )



حور : انتي مثل الظميان إللي يلحق سراب



منال : والمشكله اني ادري انه سراب ومتعلقه في هالسراب حور كل ليله اقوم في ثلث اليل ادعيله حتى ادعيله اكثر من ماادعي لنفسي



حور : انا مستغربه منج يعني تدرين انه سراب وللحين متعشمه خير قلتها لج قبل وبقولها الحين فواز مايصلحلج انسيه ولاعاد اتفكرين فيه



منال : الكلام سهل بس الفعل صعب انا كل مره اقول ماراح افكر فيه وبنساه بس كل ماجيت احط راسي عالمخده القاه يتسلل لافكاري والقى نفسي افكر فيه بدون مادري





(فواز ماعاد يبي يسمع شي سحب عمره ورجع لغرفته وهو مصدوم )



حور حبت تغير السالفه : الجو برد امشي ندخل



منال : خلاص امشي نامي عندنا بشاليهنا انام انا وانتي بالصاله



حور : يلا امشي











في الشاليه إللي استاجره فواز وبالتحديد فالصاله"



فواز كان واقف عند الدريشه والف فكره ادور في راسه (هذي من جدها اتحبني شتحب فيني لاوظيفه ولاشهاده ولامال ولاسمعه ومهستر ولاني راعي مسؤوليه ولاني بذاك الجمال إللي يلفت انتباه البنات يعني مافيه شي زين بقول انه اتحبني عشان هالشي والله حرام انها اتحبني واتعذب بالتفكير فيني وانا ماني بكفوا شالسوات يافواز انا لازم ماعاد اتكلم وياها وانتبه لحركاتي عشان ماتعشم خير أنا لااصلح لها وحرام اظلمها واعشمها بحبي وانا خابر نفسي لاني راعي حب ولازواج ولامسؤوليه )





‏"""""

يوم جديد "



منايل من الساعه 11الصبح استأذنت من بندر بتروح لأهلها اتغدى عندهم ~



وهي طبعا حاطه الغدا وان امها ملزمه عليها اتغدى عندهم عذر وإلا كل روحته عشان اتشوف الخدامه وتسألها"



بعد ماقعدت ويا امها وسولفوا راحت للمطبخ "



الخدم أول ماشافوها ابتسموا "



منايل ببتسامه : سلام



الخدم : سلام



لجمي (وحده من الخدم صار لها عندهم عشر سنين ) : شلونج هبيبي منايل



منايل ابتسمت : هلا لجمي تمام انتي شلونج شلون ماما وبيبي



لجمي : كله زين يسلم عليج



منايل : الله يسلمهم لجمي وين روز



لجمي : روز يسافر قبل يومين



منايل بصدمه : سافرت لا زين ومتى قالت بترجع



لجمي : يقول شهرين ثلاث عشان ماما تعبان



منايل ضاق خلقها : يــــووه شهرين ثلاث وأنا شيصبرني



لجمي باستغراب : ليش يبي شي منها انا في رقم



منايل : لالا مايبي شي خلاص مشكوره



‏""""



رجعوا للدوامات والمدارس بعد عطلة الاسبوع إللي غيروا فيها جو واستانسوا "



حور : يلا بسرعه خلص عشان ننزل الحين بجي عمي مصطفى لاتأخرون عليه



خالد يلبس جوتيه : يلا خلصت يلا ننزل



فوزيه : اوووف واخيرا يلا نبي نرجع انام



خالد : عزالله بتكبرون المخده وحنا المساكين اهلكونا بالدروس



منار سحبت خالد : امش امش الحين فتحتي له سالفه شيسكته



منار كانت ماسكه خالد ونازلين من الدرج وفوزيه وحور وراهم تصادفوا ويا عناد "



عناد بنفس خايسه : امحق صباح صبحنا بالوجيه الودره



محد رد عليه



عناد طالع فوزيه : هاي انتي يالعاله للحين ماطلعتلج وظيفه



فوزيه : لا للحين انطر اسمي



عناد : الله يأخذج انتي واخوج مامنكم فايده عطالين بطالين



حور مالها خلق لعناد وسوالفه : يلا خالد يلا منار تأخرتوا امشوا



مشت حور وأخوانها ومشت فوزيه وراها وخلوا عناد إللي مستمر سب وشتم فيهم "





وصل العم مصطفى وخذا خالد ومنار يوديهم للمدرسه ورجعت فوزيه وحور لغرفتهم "



فوزيه منسدحه على فراشها : حور



حور اتحط لوشن على ايدها : هلا



فوزيه : حور ضايق خلقي وودي اروح لسوق ناقصني شغلات وابيج تروحين وياي



حور طالعت ساعتها : الحين 6ونص مافيه شي فاتح هالحزه



فوزيه : لامو الحين بروح عالساعه 9



حور : أوكي بس منو بيودينا



فوزيه : فيه سايق انا اذا بغيت شي ادق عليه يوديني متعامله وياه حتى كان مرات يوديني للمعهد



حور : أوكي خلاص انا بنام الحين ومتى مابغيتينا نروح قعديني بس هاه اهم شي نرجع قبل الساعه وحده عشان يمديني اسوي غدا لمنور وخالد



فوزيه : مومشكله بنشتريلنا غدا جاهز شدعوه الثلاجه فيها شي حتى خضره مافيها

فواز قال بيشتري اليوم ماجلت للبيت


حور : خلاص اوكي


‏§§§§



نايف : صباح الخير



منايل : صباح النور ياهلا



نايف : اخباركم



منايل : الحمدالله بخير انت شخبارك



نايف : نحمد الله المهم منول انا الحين قريب منكم جهزتي التقارير الطبيه اللي يبيها سعود



منايل : تقارير ولد جارتنا أي جاهزه



نايف : خلاص بمر أخذها



منايل : حياك الله





‏&iquest;&iquest;&iquest;&iquest;&iquest;

الستي سنتر "



حور وفوزيه كانوا يتسوقون"


فوزيه : اشرايج بهالبوت



حور : حلو بس الون الاسود احلى حتى الفرو اللي عليه احلى من البني



فوزيه : يعني اخذ الاسود



حور : والله انا عاجبني الاسود وانتي كيفج





في نفس المكان "



واقف يشوف الجواتي الرجاليه سمع الصوت وشبه عليه : هذا صوت حور وإلا يتهيئ لي



التفت وشاف بنتين واقفين ومعطينه ظهره "



فوزيه : خلاص بأخذ الاسود بروح اقوله يعطيني مقاس 38



حور : وأنا بشوف احصل شي لي ولمنور





راحت فوزيه تشوف مقاسها وحور كانت واقفه تشوف الجواتي"




اما هو كان واقف يطالعها يبي يتأكد "



لفت حور للجهه الثانيه وجات عينها في عينه


ابتسم ابتسامه عريضه وراح لها : مادري اقول صباح الخير وإلا انتي الخير كله



حور تنحت ماجا في بالها انها بتشوفه : سعــــود (قالتها بصدمه )



سعود : عيون سعود وروحه



حور انحرجت منه دايم يمسخها بالكلام



سعود : اشهالصباح الحلو اللي جمعني فيج شلونج طمنيني عليج



حور تحاول تكون طبيعيه : الحمدالله بخير انتوا شلونكم شلون عمي وخالتي



سعود ابتسم : انا عن نفسي بأحسن حال من بعد ماشفتج



حور توهقت اليوم جرأته زايده ماعرفت شتقول



سعود : ممكن اعزمج على كوفي



حور : اسفه اعذرني مااقدر



في هالحظه جات فوزيه وطالعت حور بأستغراب : حور خلصتي



حور حست بنظرات فوزيه انها تبي تعرف منو هذا اللي واقف وياها : اعرفكم هذي فوزيه بنت عمي وهذا سعود ولد العم بوسعود واخوى منايل



سعود : هلا تشرفنا



فوزيه هزت راسها : هلا



حور : يلا حنا نستأذن سلم على الاهل



سعود ماحب يحرجها بالاخص قدام بنت عمها وإلا هو ماصدق يشوفها وكان وده يطول فالسوالف وياها : يوصل إن شاءالله سلامج



فوزيه وحور : يلا بالأذن



سعود : الله معاكم







حاسبت فوزيه البوت وطلعوا من المحل وراحوا محل ثاني "



حور انقلب حالها من شافت سعود حتى ماعاد عرفت تشتري"



فوزيه : حور اشفيج صاير شي



""

الجده هيا قاعده بالحوش وقهوتها وريوقها ودوة الفحم عندها نوير كانت قاعده وياها وعقب ارجعت اتكمل نومتها "



منايل : صبحج الله بالخير (حبت رأسها وقعدت )



الجده : هلا صباح الخير

صح النوم



منايل تصب لها حليب : صح بدنج محد قعد من البنات



الجده : إلا نوير قامت سوت القهوه والريوق وشبت الفحم وقعدت وياي شوي وراحت

اتكمل نومتها الظاهر انهم يسهرون قليلات الخاتمه


منايل : لاوين يسهرون المساكين يمكن مانامت البارحه عدل



الجده : اي يمكن إلا انتي وش الاوراق هذي اللي بيدج



منايل : هذي تقارير ولد ام محيسن تبي سعود اخوي يشوفها



الجده : اي الله يشافيه وسعود بيمر يأخذها



منايل : لا نايف قال بيمر يأخذها ويوديها لسعود



الجده : اي حياه الله اذا جا انا اللي بفتحله واقلطه يتقهوا ويعين من الله خير



منايل ابتسمت : إللي يريحج سويه





سمعوا الباب يدق "



الجده قامت : هذا اكيد نايف بروح افتح له







فتحت الباب "



نايف : السلام عليكم



الجده : وعليكم السلام يامرحبا



نايف : صبحج الله بالخير ياخاله شلون صحتج



الجده : ياصباح الخير بخير جعلك بخير اقلط اقلط



نايف : خليها مره ثانيه إن شاءالله انا مستعجل



الجده : والله إن تقلط اتقهوى معي وإلا ان ازعل عليك



نايف ضحك : هههه افا عاد كل شي ولازعلج ابشري والله ماردج



الجده : اقلط حياك الله



نايف : الله يحيج



دخلوا للحوش وقامت منايل سلمت على نايف وقعدوا قهوه وسوالف وضحك "





العنود توها قاعده من النوم غسلت وجهها ومشطت شعرها ونزلت سوت لها قلاص حليب وراحت للحوش "



شافت ظهر نايف وظنته بندر ماتوقعت انه احد غريب "



العنود : الله الله على القعده الصراحه قعدتكم ماتطوف



الكل التفت صوبها "



العنود شافت الوجه مو وجه بندر اخوها وانصدمت وتجمدت في مكانها وبعدين استوعبت طاح قلاص الحليب من ايدها :يــــوووه (وركضت داخل)

شكلها كان يضحك "



الجده عصبت : وجــــع

إن شاءالله



نايف نزل راسه يعني انه يأكل من القرص وماسك ضحكته غصب يحس انه بينفجر من الضحك



منايل حطت حرتها في الحليب وماسكه ضحكتها خافت من الجده



نايف قام : الله يغنيكم ويكثر خيركم



الجده : فيه العافيه ماكليت



نايف : إلا والله كليت الله يعطيكم العافيه


الجده : فيه العافيه



نايف : يلا انا استأذن تأمرون ع شي


الجده :وين توالناس



نايف : والله مشغول ياخاله وماقعدت إلا عشانج



الجده : خلاص المره هذي بعذرك لكن المره الجايه لازم تتغدى عندنا



نايف ابتسم واشر على خشمه : على خشمي



الجده ابتسمت : عليه الشحم





خذا نايف الاوراق ووصلته منايل للباب "





‏~~~



فوزيه : حور اشفيج حالج انعفس من شفتي سعود صاير شي



حور رفعت حاجبها : لانعفس ولاشي يتهيأ لج وبعدين يعني اشبيكون صاير



فوزيه : مادري احس بينكم شي نظراته ماكانت طبيعيه



حور تنرفزت : مافيه شي عادي شافني وسلم ماصار شي



فوزيه : اي بس انا سمعت انه خطبج وانتي رفضتي



حور سوت نفسها مو مهتمه شلون عرفت : عادي خطب وانا رفضت لاني مافكر بالزواج وبعدين الزواج قسمه ونصيب وبعدين ممكن اتغيرين الموضوع



فوزيه : على قولتج قسمه ونصيب







‏"""""



بدت امتحانات الكورس الاول والكل كان شاد حيله حور كانت اتحاول قد ماتقدر اتوفر سبل الراحه لأخوانها عشان يجيبون نتايج زينه "



في نفس الوقت منار وخالد كانوا شاديين حيلهم يبون ايام الامتحانات تخلص عشان المده اللي متفقين يقعدون عند عمهم قربت تنتهي "



كانوا ناطرين اليوم اللي يطلعون فيه من بيت عناد ويرجعون لبيت خالتهم سعاد والاستقرار والراحه والامان إللي فقدوها من قعدوا في بيت عناد "


صباح يوم جديد "



حور : اكلي الصمونه لاتروحين بمعده خاليه



منار : حور مولازم مولازم بعدين اذا رديت من الامتحان بأكل لين اقول بس



حور : والله ماتطلعين إلا وانتي ماكلتها خلصيني وبلا دلع



منار : لاتلوميني ماني مصدقه ان اليوم اخر امتحان ونفتك



خالد : ترى العطله الصغيره اللي بنعطلها مو العطله الكبير على هالفرحه اللي فارحتها



منار تأكل الصمونه : هذا انت قلتها عطله سواء كانت كبيره او صغيره اهم شي عطله نأخذ راحه واستجمام



حور : اهم شي تبيضون وجهي وتجيبون الدرجات العاليه



خالد : من هالناحيه لاتحاتين اخوج سبع دايم الاول الخوف على هالعنز لاتجيب العيد



منار : عنز بعينك ياقليل الادب يالتيس بعد السانك طويل



حور : اقول انطموا ثنيناتكم ويلا هذا صوت هرن العم مصطفى طلعوله



خالد حب راس حور : دعواتج لنا



حور : الله يوفقكم ويسهل امركم



منار خذت جنطتها وطبعت بوسه على خد حور : وانا بعد دعواتج



حور ابتسمت : الله يوفقكم إن شاءالله ويسمح امركم





راحوا منار وخالد لمدارسهم ورجعت فوزيه وحور لغرفتهم



شافوا عناد يكلم بالتلفون ومستانس "



عناد : ابشر طال عمرك "اي جاهزه "انت فصل وحنا نلبس " بعد يوم او يومين خلاص تم " ابشر باللي يرضيك





حور وفوزيه ماكانوا معطين عناد ومكالمته أي اهميه راحوا لغرفتهم يكملون نومتهم "







‏>><<>><<>><<



ليله تعتبر من اليالي التى لايمكن أن تنسى ليله امتزج فيها الخبث وحب المال والشهوه ليله لايمكن ان يتخيلها العقل مايهم الشرف مايهم الانسانيه مايهم العرض كل اللي يهم في هذي الليله ( المال و اشباع الشهوات )



صفقه دامة شهور واليله موعد اتمام الصفقه "





الساعه 12 الليل "




خالد نايم وغرقان فالنوم "



حور منسدحه واتألم من بطنها يمغصها ألم موطبيعي "



منار وفوز قاعدين عند حور ويشوفون كتالوج سحر الشرق "



فواز مسافر لرياض معزوم على تحدي تقحيص "





منار : حور حطي الكماده كمديه



حور العوار ذبحها : امممم أأأي يابطني



فوزيه : حسافه خلصت الحبوب اللي كانت عندي تبيني اسويلج حليب واحط عليه من دوا الحريم



حور : لالا مابي جبدي تقلب ان شربت شي برجع



فوزيه : الله يعينج وانتي كل شهر تعورج



منار : أي دايم هذا حالها قبل يوم كنا عند خالتي سعاد كانت اتسويلها بابونج يهدي العوار واتسويلها دارسين ونعناع فيخف عليها العوار





في هالحظه انفتح الباب وكل الانظار توجهت للباب ونظرات الخوف كانت سيدة الموقف "



فوزيه خافت : انتي ماصكيتي الباب



منار ماتت من الخوف من شافت عناد وسكينه وحسينه داخلين عليهم والخبث امبين عليهم : مادري مادري





عناد يبتسم بخبث : اووه بعد الباب فاتح اليوم الامور كلها تمشي لصالحنا



حور كانت اتألم بس من شافت عناد داخل نست العوار وتمت تردد بداخلها (وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لايبصرون )



فوزيه تحاول تكون قويه وماتبين خوفها : خير فيه شي



عناد يغني : واليله سهرتنا خلوها صباحي



البنات انقبضت قلوبهم حسوا ان فيه كارثه بتصير "



فوزيه سحبت تلفونه ودقت على فواز بدون محد ينتبه لكن للاسف الجهاز مغلق "



منار لزقت في حور وقامت ترجف من الخوف "



حور تمت اطالعهم وتدعي ربها يرد كيدهم في نحرهم "



طالعها عناد : فديت العيون انا فديت اللي بسببها بيجينا الخير كله



حور تحس بمثل الصاعقه تحاول تقوي نفسها : خير إن شاءالله اطلعوا برى نبي انام



سكينه تضحك ضحكتها المعتاده : هههههههاااي أل أيه تنام مافيش نوم ياروح امك دنتي اليوم مش حتأدري تغمضي عينيكي



فوزيه بخوف : يعني شنو



سكينه : دنتي تخرسي خارس



خالد سمع الصوت وفز : خير


عناد بلعانه : كمل نومتك ابرك كملها



فوزيه : انتوا اشناوين عليه



عناد : ابد بس نبي حور بكلمة راس



حور تحس بيغمى عليها من الخوف ومن العوار : مابيني وبينكم لاكلمه راس ولاشي



عناد جا صوبها : موبكيفج غصب عنج



خالد فز من مكانه وركض صوب خواته : وراك وراك واقضب ارضك



عناد يطالعه باستهزاء : والله وصرت رجال واتعرف اتكلم ياولد حمد



خالد وقف في وجه عناد : اي رجال غصب عن اللي مايرضى



عناد دز خالد بقوه وسحب حور من ايدها : اجل ورني مراجلك



منار تمسك حور وفوزيه تحاول ادز ابوها



حور : هدني يالخسيس اتحط حيلك على بزر وحريم



عناد يسحبها بقوه وخالد يرفسه وتركض سكينه تمسك خالد وحسينه تمسك فوزيه



فوزيه جن جنونها : هدوها هدوها وخروا عنها حرام عليكم وش تبون اتسون فيها



خالد كان يقاوم سكينه ويرفسها ويحاول يفلت منها لكن جسمه صغيره وقوته ولاشي عند قوة وجسم سكينه



منار طاحت عند رجول عناد : الله يخليك هدها ابوس رجلك



بكل قسوه وبدون رحمه رفسها وسحب حور



ودزت سكينه خالد وركضت برى ونفس الشي سوت حسينه بفوزيه "



طلعوا من الغرفه وقفلوها عليها



حور كانت تصارخ : هدوني وخروا عني وين تبون تودوني



وعناد يسحبها : انطمي لاقص السانج



حور زاد صراخها حست انها خلاص اليوم نهايتها : يانــــاس يانــــاس الحقــــوني دقــــوا على الشرطه



سكينه : صرخي كمان ياختي مفش حدي حيسمعك هههههاي



عناد كان يسحب حور لوحده من الغرف وحور اتصارخ واتسب وتلعن وتقاومهم بس مافيه فايده



دخلها الغرفه وحور ترجاه : عناد الله يخليك انا لحمك ودمك انا عرضك خاف ربك فيني



عناد دزها : سكينه جهزيها يلا الرجال على وصول



حور من اسمعت الرجال بغت تموت : لالالالالالا ياويلكم من الله ياكــــلاب يالنجس ياحقير ياويلكم من فواز الحين بيجي فواز ويأدبكم



عناد ضحك باستهزاء : فواز فالرياض ياماما شوي شوي على بلاعيمج ههههههههه (وطلع وخلاها )



طلعت وراه حسينه وتمت حور وسكينه فالغرفه ~



حور طاحت عند رجول سكينه : ابوس رجلج تكفين مستعده اصير خدامه بس الا هالشي لاتسونه خافوا الله



سكينه : ماتغلبينيش خلصيني اومي البسي البس دى



حور طالعته بحقد وكره : البس وجع يوجع قلبج يالحقيره يالنجسه يالوسخه انتي مستنقع وسخ



سكينه تحاول تمسك نفسها مو عشان حور لاعشان بوفيصل طالب انهم يجهزون حور له : أومى يابت خلصيني مش حيحصل حاقه اومي دا بس حيبوسك ويشوفك وخلاص



حور جن جنونها : ياحقيره يازباله تبيني اصير نفسج انتي مثل الحمام العام اللى الكل يستخدمه ماتخافين الله ماتخافين نار جهنم إللي حرارتها تصهر العظام



سكينه بدت تنفعل مسكت حور تبي اتلبسها قميص نوم احمر شفاف : أومي خلصيني ماتخربيش كل حاقه



حور شقت القميص : والله ماالبسه لو على موتي يارب يارب رد كيدهم في نحرهم



سكينه عصبت يوم شافتها شقت القميص : يخرب بيتك عملتي ايه ياوليه بوصي دنا نفسى في منخاري خلصيني ابل ماأعمل فيكي حاقه ماتخطرش ببالك



حور برودت السراميك زادت عوار بطنها لكن تصبر وتحاول تكون قويه : سوي اللي بتسويه لبس ماني لابسه ولو تموتين ماعطيتكم اللي تبون


من جهه ثانيه "

فوزيه محتاسه تحاول تلقى سبير لغرفتها خالد يحاول يفتح الباب بسكين منار منهاره من البكي وتحاول تدق على فواز او العم مصطفى لكن شحن التلفون خلص وحتى الشاحن ادوره مالقته وانهارت : حــــور حــــور تكفين فوزيه سوي شي عشانها حرام اللي يبون يسونه فيها



فوزيه هي الثانيه ارتبكت وماعاد استوعبت : إن شاءالله بلقى الاسبير وبنساعدها ماراح يصير شي انتي بس هدي عشان اقدر اركز والقى المفتاح



منار منهاره : وين اهدى وانا مادري اشسوى في اختي حسبي الله عليهم




نرجع لحور وسكينه "



سكينه مسكت حور من شعرها : حتلبسي يعني حتلبسي



حور تفلت على وجه سكينه من القهر



عصبت سكينه وانفعلت : يابت الكلب حوريكي



وبدت ترفس حور على بطنها وتمسك شعره وتمت ترفس بطن حور



حور كانت تصارخ من العوار : أأأأأأي خالتي سعاد الحقيني وخري عني يالنجسه



وسكينه مستمره بالرفس بكل قوتها ترفس حور تحس خلاص بيغمى عليها : خلاص بموت وخري عني ياربي



سكينه ولااهتمت مستمره



حور خلاص خدر جسمها وحست بنزيف ماعاد اقدرت اتكلم جسمها انهار حست نفسها قصر



سكينه للحين ماشفت غليلها : حربيكي يابنت الشوارع حعلمك الادب (ومستمره بالرفس)



حور طاحت على الارض ماعاد فيها حيل وصارت تنزف حيل انترست ملابسها والسراميك



سكينه توها تستوعب يوم شافت الدم خافت وماعرفت شتسوي ركضت برى الغرفه وصكت الباب ونزلت تحت"





حالة حور يرثا لها ألم يقطعها ونزيف تحاول تزحف للباب عشان تطلع لكن مافيها حيل تزحف شوي وتنهار قواها "









خالد ركض لدريشه : فوز بسرعه عطوني حبل



فوزيه : خالد إشبتسوي



خالد : بربط جسمي وانزل على سقف الدوانيه وبعدين بنزل طوفة الحوش وبعده عادي المسافه بسيطه بس انتو امسكوا الحبل عشان اذا فلت جسمي او زلقت ماطيح



منار بخوف : وين تنزل لامستحيل تبي اطيح



خالد : اجل نقعد انتفرج وماندري شنسوي انا بنزل عشان اقدر افتح لكم وانشوف حور وينها



فوزيه : ماقدامنا إلا هالحل لازم نسوين



خالد : يلا بسرعه جيبي الحبل



جابت فوزيه الحبل وربطته بخصر خالد ومسكوا طرف الحبل "



صعد خالد الدريشه وبدأ يمشي على حافة الطوفه الموصوله على سطح الدوانيه ومن وصل سطح الدوانيه نزل على طوفة الحوش وفك الحبل وطمر للحوش "



منار وفوزيه استانسوا واشر لهم خالد ان كل شي اوكيه "







بوفيصل يمشي بهيبه : وين نروح



عناد شوي ويحب ايده : نصعد فوق طال عمرك



بوفيصل بخبث : القمر فوق



عناد : اي طال عمرك فنتظارك



بوفيصل : طيب علمني أي غرفه وتسهل



عناد تفشل : طال عمرك ثاني غرفه عاليسار



بوفيصل هز راسه واشر له بإيده يروح





حور تسمع الصوت حست ان قواها انهارت وتمت تدعي ربها (وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لايبصرون )



طاح قلبها وهي تسمع الخطوات واقفت عند الباب ومسكت الباب تحركت



فتح الباب وابتسامه عريضه على شفاته لكن سرعان ماختفت الابتسامه وتحولت لصدمه وهو يشوف حور تسبح بدمها والسراميك متلطخ بالدم وقف منصدم

وماجا في باله إلا إن عناد غشه وفي داخله يهدد ويتوعد عناد"




حور لسانها كان مستمر بالدعاء







خالد قدر يدخل بدون محد يحس فيه وعلى طول راح لغرفة البنات ومن حسن حظه ان سكينه نست المفتاح فالباب "



خالد فتح الباب : يلا بنات بسرعه



منار : خالد لقيت حور



خالد : لا انا بنزل وانتوا دوروا فالغرف



فوزيه : وين تنزل اذا شافوك ماراح يهدونك



خالد : لاتخافون علي انا بكون حذر



فوزيه : خلاص حنا بندور وانت دور واللي يلقاها يعطي الثاني خبر



خالد هز رأسه ونزل ~







فوزيه : امشي منار نشوفه بغرفه امي او الغرفه الثانيه اللي جنبها



وهم ماشين متجهين صوب الغرف سمعوا صوت حور : لاتقرب ولاخطوه اطلع برى





ركضوا البنات صوب الغرفه وانصدموا وهم يشوفون رجال غريب واقف وحور منترسه دم



منار ركضت على طول لأختها "


فوزيه بصدمه : اشسويت انت منو




بوفيصل ارتبك : هاه انا انا



فوزيه عصبت : اطلع برى ياحقير لاادق على الشرطه ياخسيس



بوفيصل مابغى الا عمره نزل على طول وطلع من البيت ركب سيارته وحرك "



خالد شافه وهو نازل وعلى طول ركض للبنات فوق "


فوزيه للحين مصدومه وتردد بداخلها : لاحرام عليك يبه ليش بعتها اشسوى فيها الحقير هذا المتوحش حرام عليهم ضيعوا حور



نبهها صوت خالد وخلاها ترجع للواقع : حور اشفيج اشفيها غرقانه في دمها



حور بتعب مافيها حيل : خلونا نطلع من هالبيت



منار صرخة على فوزيه : فوز تحركي شوفي حور تنزف



فوزيه استوعبت نفسها : بروح اجيب لها ملابس والحاف وانتي دخليها الحمام وانت ياخالد خلك واقف عند الدرج عشان نخلص حور وتطلعون من البيت وجودكم فيه خطر عليكم



خالد : خلاص يلا يلا خلصوا





خالد راح يراقب عند الدرج ومنار دخلت حور الحمام قطت ملابسها المليانه دم وغسلتها عطتها فوزيه الملابس ولبستها



منار بخوف فتحت باب الحمام : فوز حور قاعد بكثافه



فوزيه بخوف : هي عليها العاده الشهريه



منار بخوف : اي بس نزيفها موطبيعي الحمام انترس



دخلت فوز ولبستها ولفوها بالحاف وطلعوها من الحمام: حور تقدرين تمشين انتوا لازم تطلعون من البيت



حور بتعب : اي اي بأقدر خلونا نطلع بسرعه



فوزيه مسكت حور وطلعتها لخالد : منار بسرعه البسي عبايتج وجيبي شي انحطه على راس حور وجيبي تلفون حور اخذوه وياكم



خالد ماسك حور : خلاص خذيت تلفون حور وبوكها بس البسي عبايتج وجيبي شي انغطي راس حور



ركضت منار لبست عبايتها وشيلتها وجابت شرشف عشان تغطي راس حور : يلا امشوا



فوزيه : يلا شيلوها من ظهرها وانا من رجولها وشوي شوي



شالوها ونزلوها من الدرج



فوزيه : بسرعه انا براقب وانتوا طلعوا



خالد : مانتي جايه ويانا



فوزيه : لا انا متعوده عليهم لكن انتوا عليكم خطر



خالد : انتبهي لنفسج



فوزيه ابتسمت: لاتوصي اهم شي انتوا طلعوا وروحوا للجمعيه ومن هناك دقوا على خالي مصطفى يأخذكم



منار وخالد ماسكين حور ويمشون : إن شاءالله





طلعوا من البيت وبدوا يمشون فالشارع الجوا كان بــــارد والساعه 1ونص الفجر وحور تحاول تصمد وتتحمل



خالد : شيلي حور من رجولها وانا من فوق حور ماعاد فيها حيل



منار : يلا يلا



(شالوها وتموا يمشون لين وصلوا الجمعيه )



قعدوا عند المصافط داخل وانخشوا عشان محد يشوفهم



خالد : انتوا خليكم لاتحركون بدخل ادق على العم مصطفى وارجع



منار بخوف : خالد شوف حور اشفيها اغمى عليها وإلا شنو



خالد يصفق وجهها عالخفيف : حور حور تسمعيني



منار خايفه وتبكي : ياويلي اشصار فيها خالد شنسوي



خالد ارتبك : حنا لازم نوديها المستشفى

انتي خليج وانا بشوف تكسي



مشى خالد يشوف تكسي ووقف له رجال في منتصف عمره لابس لبس الحرس الوطني



الرجال باستغراب : خير ياولد



خالد والخوف واضح على وجهه : تكفى ودنا للمستشفى اختي مريضه



الرجال : وين اختك يلا اركب



خالد : اختي عند المصافط خلك واقف وبنجيبها



الرجال استغرب ماكان مصدق : يلا انا بوقق



ركض خالد للمصافط وشال حور هو ومنار الرجال يوم شافه شايل اخته وتأكد من صدق كلامه قرب السياره منهم ونزل وفتح الباب



الرجال بخوف : هي وشفيها انتوا وين اهلكم شمقعدكم هالحزه في هالمكان



خالد : هذي سالفه طويل انت بس وصلنا اقرب مستشفى وجزاك الله خير



ركبوا ووصلوا لمستشفى وكان مستشفى خاص "



علق الرجال بالهرنات وطلعوا السسترات بسرير ركبوا حور ودخلوها "



الرجال نزل وياهم كانوا واقفين ينطرون احد من الدكاتره يطلع ويطمنهم "



خالد : جزاك الله خير انت تقدر تروح ماقصر



الرجال : وين اروح واخليك انا معكم لين يوصلون اهلكم



منار تمسح دموعها : خالد روح دق على خالتي سعاد وإلا عمي مصطفى



خالد : إن شاء الله بروح ادق عليهم بس لنتي اهدي




الرجال يوم شاف خالد راح التفت على منار وسألها : يابنتي انتوا وش سالفتكم شاللي مطلعكم من بيتكم هالحزه


منار ماحبت تقول شي : لاسالفه ولاشي ابوي مسافر واختي طاحت علينا وتلفون البيت مقطوع وجينا نبي ندق من تلفون الجمعيه



الرجال : زين وين امكم محد ساكن وياكم



منار : امنا متوفيه والحين خالتي وعمي



الرجال : الله يقوم اختكم بالسلامه



منار :جزاك الله خير







‏~~




خالد واقف يدق من عند الرسبشن فوق العشر مرات دق على خالته سعاد لكن ماردت في الاخير دق على العم مصطفى إللي من ثاني دقه رد "



: ألو



خالد : الو عم مصطفى انا خالد



مصطفى بخوف : خالد مالك انت فين



خالد : حنا بالمستشفى انحشنا من بيت عناد حور طاحت علينا



مصطفى بخوف : مستشفى ليه مالها حد عملها حاقه



خالد : تعال وبعدين نفهمك السالفه بس اهم شي عناد لايعرف شي عناد



مصطفى : ربنا يأخد عناد قاي لكم يابني ماتخافوش







‏~~~



وصل العم مصطفى المستشفى "



منار وخالد اول ماشافوه ركضوا له "



منار تبكي : عم مصطفى الحقنا حور مادري اشفيها



العم مصطفى يحاول يهديهم : اهدي يابتي اولولي هي فين



خالد العبره خانقته : دخلوها للعمليات وللحين محد طلع يطمنا



العم مصطفى انصدم : عمليات هي حصل لها ايه



منار مستمره دموعها : مادري دخلوا علينا عناد وسكينه وحسينه وسحبوها غصب وقفلوا الباب علينا وعقب خالد طب من الدريشه وفتح الباب ورحنا ندورها لقيناها غرقانه بدمها



مصطفى تأثر : ياولاد الكلب عملوا فيها ايه المقرمين دول



خالد : مادري حسبي الله عليه عم مصطفى عناد مالازم يعرف مكانا اكيد بيسوي شي اذا عرف مكانا هذا مجرم



العم مصطفى : حسبي الله ونعم الوكيل فيه ماتخافوش ماتخافوش





الرجال اللي ساعدهم جا : السلام عليكم



العم مصطفى : وعليكم السلام



خالد : عم هذا اللي ساعدنا ووصلنا للمستشفى



مصطفى : متشكرين ياخويا قزاك الله خير



الرجال : العفو ماسوينا شي بس ياخوي انتبهولهم مايصير يطلعون هالحزه من البيت



العم مصطفى : معاك حأ ياخويا متشكرين تعبناك معانا تأدر تروح



الرجال : اقدر اساعدكم في شي



العم مصطفى : لامتشكرين



الرجال مد كرته : اذا احتجتوا شي هذا كرتي فيه كل ارقامي



العم مصطفى خذا الكرت : شكرا ياخويا



الرجال : يلا مع السلامه



العم مصطفى : مع السلامه











طلع الطبيب والكل ركض صوبه "



مصطفى : ايه يادكتور طمنا



الدكتور : الحمدالله قدرنا نسيطر على الوضع كان وياها نزيف حاد بسبب تعرضها لضرب شديد على منطقه البطن قدرنا نسيطر عليه بفضل الله النزيف هذا لو استمر كان يمكن بيأدي لأصابتها بالعقم



الكل بصدمه : عقــــم



الدكتور : اي عقم هي متعرضه لضرب شديد وانا راح استدعي الشرطه عشان تفتح محضر



العم مصطفى : استحلفك بالله يادكتور بلاش شرطه خلها تصحى ونعرف منها الحكايه وبلاش شرطه



الدكتور : انا بنتظرها لين تصحى اذا تعدت الاربعه والعشرين ساعه بخير اقدر اقول انها تعدت مرحلة الخطر



منار بخوف : يعني حالتها خطيره



الدكتور : انتوا ادعولها والله كريم ‏



انتهــــــــى البــــــارت قـــــــرائه ممتعــــــــــــه

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 01-03-12, 12:18 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

بياض الصبح >>>

الابداع كلماتج الروووووعه""

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ فديت انا الطماعين تستاهلون كل خير انا نزلت بارتين لان الاحداث فيها واجد ومتنوعه

ويسعدلي هلطله الحلوه ""


حلزونه

تسلمين يالغلا على الكلمات الروعه كروعه صاحبتها يسعدلي مرورج وطلتج المتميزه "


تنويه

اعذروني اذا تاخرت بالبارت انا امر بظروف واتمنى منكم تدعون لي ان ربي يسهل اموري
واشكركم على تشجيعكم ومتابعتكم لروايتي واتمنى اكون عند حسن ضنكم""

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 01-03-12, 04:50 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

عزيزتي غناديرالذوق والطرح الحلو اتمني من الله العزيزبفرج من عنده ان ييسر مابدي من امورك ويسهل لك كل مافينا من عتب شوقنا اليك والاطرحك المميز واتمني بعد هذه المشكله ان سعود يتقدم لها هذا ماشوهوا سمعتها ودمتي لمحبيك عزيزتي غنادير

 
 

 

عرض البوم صور halazona  
قديم 01-03-12, 09:31 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 165741
المشاركات: 110
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام متعب عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 80

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام متعب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الله يعطيكي العافيه اختي غنادير بصراحه قليل علي روايتك كلمة روعه واتوقع ان فواز ينصلح حاله بعد كلام منال عنه ومنايل راح تحب بندر وبتمسك فيه بعد ماتعرف انه هو اللي انقذها وحور الله يشافيها وأكيد راح ترجع للخاله سعاد بعد الحادثه اللي صارت لها والله ياخذ سكينه الكلبه فوق شينها قوات عين الله ياخذها هي وعناد ونشكرش علي تعويضش لنا في البارتات ياالغاليه

 
 

 

عرض البوم صور ام متعب  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, منايل و بندر, الله, الحاجه, الكاتبة غنادير الشقى, يسامح, دور, روايات مميزة, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية الله يسامح غلاك و يقطع الحاجة كاملة, رواية الله يسامح غلاك ويقطع الحاجة, روايه كويتيه, صعود, غلاك, غنادير الشقى, ويقطع
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية