لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-11, 06:13 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت 33 ]~
عند أمواج كانت سرحآنه بفيصل بتكسبه كاخو وصديق شلون .. جاء احد وفك بابها
أمواج أخترعت : نـ ن ن عم
كانو اثنين شباب واشكالهم تخرع ومبين انهم سكآآرى
الاول : مرحبآآ
أمواج تجمدت مكانها كانو الاثنين واقفين يمها وهي بالسياره يعني ما في مجال تتحرك فحبت تبعد الخوف عنها وتتكلم بعقلانيه اكثر : تآمر بشي
الثاني : ايه عليج
أمواج خلاص ودها يكون حلم : خير اخوي تبي شي
الاول : اوه اوه لا يا عسل ريلاكس ريلااكس شووفي تعالي هناااك بويرج شي حنآآ متراهنين وانتي احكمي
[ وهو ياشر على مكان بعيد ]

أمواج : خلاص انتو روحوا وانا بخلص شغله واجي
الثاني : مسسسسسسسسستحيل الحين الحين
الاول : صح مستحيل .. وهو يمسك ايدها و يسحبها والثاني مسك ايدها الثانيه
امواج تفلت نفسها وبصراخ : وخروااااااااا عنييييييييييييي
وجا واحد ثالث وسحبها من كتفها .. واغمى على امواج ؟

...
عند البنات
لو :-
شفت غيرك كيف " يهتمفيني "
كان تعذرني يوم انا أقول
قصرت !
............قصرت!
......................قصرت!
مي سرحآنه بشآشة تليفونها .. جت رهف وقعدت يمها : ميوو شفيج قاعده بعيد
مي مدت لرهف التليفون : اقري
رهف : أنتي شكووو فيه
مي : رهف سمعتيني قلت لخالي شي تكلمت بشي انا
رهف : لا بجد استخف هذا مي لا تشغلين بالج طنشي
مي : ما همني بس لزووم يوقف عند حده و يتحمل ما يجيه
رهف : مي شناويه عليه
مي : بعدين
..
وجا واحد ثالث وسحبها من كتفها .. واغمى على امواج ؟
عبد العزيز دز الاثنين ع الارض بسهوله لانهم ما يقدرون يقاومونه وهم بهالحاله ..]
ركب امواج بالكراسي الخلفيه وجاء واحد من الشباب اللي كانو بالمطعم وحط لهم الغراض بالسياره
و احد منهم وهو طايح ع الارض مسك بطل قزاز وحذفه على عبد العزيز : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الرجال اللي معاه : عسآ ما تعورت
عبد العزيز ماسك راسه : امممممممم لا لا تسلم ما قصرت
الرجال مد كرت فيه رقمه : طمني عليك اذا وصلت
عبد العزيز : ان شاء الله
..
ركب سيآرته عبد العزيز و بصعوبه وصلو المزرعه والجو كان مطر وهوى خفيف ]~
دخل داخل المزرعه وخلاص موقادر يشوف غمام على عيونه و دم نزل من راسه ضغط على هرن السياره واستند عليه فـ بجذي علق الصووت
الكل طلع مخترع ..]
..
ركضو الكل متجهين لسيارة عزوز
سلطان يكلم عزوز من برا : عزوووز حاول تفتحلي
سامي : سلطان شكله مو قادر يفتح شباب شوفولنا أي باب مفتوح
حاولوا يفتحون البيبان الشباب ماكو امل
سعد : شبآب هالباب مفتووح
الحريم والبنت توهم وصلوووا
أم امواااج : يماا بنتي
مسكتها حصه ام سعد : هدي ما في الا الخييير ان شاء الله
فتحو الباب اللي من عند راس امواج
حست بالباب يفتح : وخروووووووووووووووووووو عنيييييييييييييييي لحد يقرب وخرووووووا
سامي : امواج هدي اذكري الله انزلي
أمواج صرخت و اسندت نفسها ع الباب الثاني وبهستيريه : قلت لاااااااااااتقربون
ناصر : سامي فك باب عبد العزيز من عندك خلنا نشوف شصار عليه
مد ايده سامي وفتح باب عبد العزيز وقرب تركي و يحاول يصحيه : عبد العزيز عبد العزيز تسمعني
وجت نوره وجابت معاها الماي
تركي غسل وجه عزوز وحس انه بدى يستوعب : عزوز اضغط على ايدي اذا كنت حاس فيني
تركي التفت على فهد : شغل السياره وركبه وانا جاي
ام امواج قربت من امواج ومدت ايدها : امواج يماا تعالي
امواج : خلوووووووني بروحي وخرووووووو عنييي
فيصل وهو معصب : بلاااااااا عيآآره انزلي وخلصينا حالتج مو اردى من عبد العزيز
محمد : فيصل خلاااص اجل كلامك
تركي : مي و ساره ورهف تعالو حاولو فيها على ما اجيب اغراضي من داخل .. سليمان خل الحريم يدخلون داخل وما ابي احد معانا الا فهد ومي وساره ورهف سمعت
سليمان : ان شاء الله
سليمان قال للكل يدخل داخل كلهم دخلوا الا ام امواج وحصه ماسكتها : خلووني اشوف بنتي لا ترووح مثل ما راحوا اللي قبلهاااا . . . ]


حصه : اذكري الله وادخلي معاي داخل
رهف تقرب منها ومدت لها ايدها : امواج تعالي معاي
امواج مغمضه عيونها : بلييييز خلوني بحالي بليييز
اما مي وساره فتحوا الباب من ورى ونزلوها معاهم
و اغمى عليها مره ثانيه ]~.

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 06:14 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت 34 ]~

بيت ابو وليد


وليد متضآيق .. بدل وبيطلع مع سلطان برا البيت بس هدفه ما يتواجه مع نوره نزل الصاله والكل متجمع ع الغدى
وليد يااارب : السلام عليكم
خالد [ ابو وليد ] : هلا وليد وعليكم السلام وينك يبآ ما تنشآف ما تقول عندي اهل اقعد معاهم اسال عنهم

وليد راح لابوه وباسه على راسه : اسمحلي يالغالي
سعاد : وليد اقعد تغدى
وليد : لا يما بالعافيه سلطان بيمرني بعد شوي
عمر : بعد شوي يعني مو الحين اقعد تراك مختفي هاليومين
وليد قعد لما اصروا عليه بمعني [ لا مفر ]
قعد وليد قبآل نوره وتقآبلة العيون وبنظرة وليد..دخيلك !

لآطغى هميّ علي

وزادتأوجآعي ي ي

أبي عينك [ تغمضها] !

لآشفتني طآ آ يح !


نوره . موهذا وليد اخوي وين ضحكته اللي تارسه البيت روحه الحلوه طلعاته لنا هداياه لنا انا وعمر سهره معانا لااا مو هذا تغير حييييل

وليد . مشتآق للقعده معاكم لهبالكم لسوالفكم بس ما اقدر اواجه احد حبيت وحدتي بعدها آآه يا ألاء

وقطع هالصمت صوت تليفون

،

وليد : عن اذنكم
سعاد : وليد يما ترى خالك سالم و نواف يسالون عنك ارفع التلفيون عليهم ع الاقل
وليد : حاظر
وليد قام وحس هالتليفون انقآآذ له راح متوجه للباب بس رده سؤال نوره
نوره : وليد متى بترجع
وليد غمض عيونه بقووه : مدري ليه
نوره : اليوم الاربعاء ولا نسيت ؟
وليد : ان شاء الله
..
طبعآ من هم صغآر متعودين كل اربعاء نوره + عمر + وليد سهر يا مسرحيات يا افلام يا طلعات يا عشآ برا بس تتاجل اذا كان على احد امتحآن يوم الخميس || انقطعت هالعاده من شهرين وشي .. حبت تذكره نوره انهم حآسين بفجوه ووجوده مهم ..]
..
وهم حزة الغدآ بس ببيت ثاني وزاويه ثانيه هآديه نوعا ما ..
أبو نآصر بكلام يوجهه للكل : زهبوا نفسكم بعد نتيجه ناصر بروح نخطب له مريم
ورود غصت : كــح هااا
ام ناصر : ناخذ راي البنت اول وبعدين ليه مستعجل ناصر
عايشه : تو الناس انتظر لما تتخرج مريم
أبو ناصر : و الله انا ما طلبت نقاش قلت زهبو نفسكم بتجون يا هلا ومرحبا ما بتجون نقدر نروح انا وناصر
ورود : ليه معصب يباا بعدين عايشه معاها حق مريم باقيلها اخر سنه او ان الملجه بعد سنه هذا شي ثاني
ناصر : عادي يا كثر بنات متزوجين ويدرسون
ام ناصر : ناصر شفيك املج هالسنه بس العرس لما تتخرج البنت
ابو ناصر : ناصر رجال وهو اللي يقرر
وبهالكلمه انهى ابو ناصر الموضوع
..
جاسم [ ابو علي ] وهو طالع يلحق على شغله : الهام يباا سلطان اليوم بيجي عطيه رقم حسآبج اتوقع بيحول المهر وبيقعد يتعشآ اوكي يلا مع السلامه

الهام مو مستوعبه
عاليه تحرك ايدها قدام الهام : يا هوووو وين رحتي
الهام : مدري ليه يجي
عاليه : هههههههههههههه حلوه هذي

الهام طنشتها وراحت تشوفلها شي تلبسه ..]
..
مريم وهي تدرس دق البآب وتعرف صاحبت هالدقه عدل خخخ : ادخلـــــي يا مي
مي و هي تسحب رهف معاها : تيرالا لا
رهف سلمت على مريم
مريم : لحظه لحظه شمسوين متى قصيتو شعووركم
مي : هههههههههه تونا رادين
مريم : واو بجد روعه وقصيتوها عند منو
رهف : ميرال
مريم : ردت ؟
مي : نامي على نفسج راده من زماان
مريم : لا يبيلي اروح اقص شعري واغير
مي : بس مو نفسناااااا
مريم : اكيد طبعآ لاني غير
رهف : عشتووو
مريم : اقوول براا خلوني اكمل
مي : بنطلع بنطلع لا تقعدين تزفين اووف
وطلعوا البنات ومريم تضحك على خبالهم
..
وهو حايس بين الاوراق وتوقيع معاملات وبريد رايح وبريد راد دخلت السكرتيره : استاز سالم في شخص عم ينتزر برا فاضي بخليه يدخل
ابو سعد : ما قالج منو
السكرتيره : بيؤول انو تركي اخوها للمدام ام سعد
ابو سعد : خليه يدخل

ودخل تركي : السلام عليكم
قام له ابو سعد : وعليكم السلام يا هلا ومرحبآ تو ما نور المكان
تركي : منور بوجودك .. طمني عنك
ابو سعد : والله حايس بهالاوراق والسفر باجر والله يعين
تركي : الله يعينك يارب .. الاسبوعين اللي رايحهم شغل كله ولا
ابو سعد : لا لا اول اسبوع شغل بس والاسبوع الثاني بونس مي فيه
تركي : دام هي سفره سفره بتعبك معاي عندي الاوراق الاصليه لرائد هالولد ما يعتمد عليه ناسيهم عشآن بيشتري شقه هناك فلو ما عليك كلافه مر على مطار نيويورك قبل الكويت هههههههههه

ابو سعد : ههههههههههههه ابشر

..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 06:15 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ببيت تركي
فاطمه : ماما ساره بسج من مقابل التلفزيون قومي لامواج اليوم ما نزلت ع الغدى روحي شوفيها
ساره : ان شاء الله
وراحت ساره للدور الثالث اللي يسكنون فيه ريم [ ام امواج ] + امواج + فيصل + عبد العزيز
..
ســآره صرخة : الحــــــــــــــــــــقو
الكل طلع من غرفته
عبد العزيز : شفييييج ابوي تركي فيه شي امج فهوود تكلمي
ساره قعدت ع الكرسي وهي تضحك
الكل يطالع اللي يمه مستغرب : ههههههههههههههه لا لا مافيهم شي بس بقولكم اني نورت الدور الثالث
ريم : حسبي الله على عدوج وقفتي قلووبنا
فيصل دخل غرفته قبل يذبحها : هبـــــــــــله .. وسكر الباب بقووه
أمواج : أي والله هبله خرعتينا
عبد العزيز حذفها بالمخده
سآره : يااااي سخيف
عزوز : ياااااي سخيف .. يا بقره خرعتينا
ساره وهي تقوم وماسكه ضحتها : امواج انزلي بغرفتي تحت اوك انتظرج
امواج : هههههههههههه اوك

..
عند سلطان و وليد .. حجزوا الصاله يعني تحدد تاريخ العرس بيكون بنص العطله ]~
سلطان : عقــــبآلك
وليد بفرح مصطنع : ان شاء الله

فيّ غيابك !
صار لي شيُ , كثيير ~
أختصاره بـ كلمتينٍ " أشتقت لك "

..
نوره تكلم تليفون : اهلين سارونه
ساره : يا هلا .. ها كلمتي امج
نوره : ايه باجر ما عندي الا محاضره وحده و اخلصها 10 اوكي
ساره : حلوو انا اوف باجر
نوره : اوكي مع السلامه
دخلت أمواج على ساره وبيدها البوم كبير
ساره : يا هلا وتو ما نورة الغرفه
امواج : هلا فيج
ساره : اممم بنطلع انا ونوره باجر تطلعين معانا
امواج : أي حزه
ساره : ع العشر هيك طبعآ الصبح
امواج : مو من صجكم في احد يطلع هالحزه
ساره : ههههههههههه ايه انا ونوره هذي احلى حزه هدوووء كل مكان مجمعات مطاعم كل شي

امواج : خلاص معاكم هههههههه
ساره انتبهت للي بيدها : وت ذس
امواج مدت لها الالبوم : صورنا انا والاء الله يرحمها واحنا صغار
ساره بانكسار : الله يرحمها .. وبدت تتصفح الالبوم
كانت ابتسامتهم شي خيال لبسهم نفس الشي واكثر من اللبس هم طبق الاصل صعب يفرقون بينهم
نقزت امواج يم ساره وبدت تشرح لها كل صوره وين ومواقف تصير سواء بسفر بطلع ببحر ببيت وكانها تنتظر الاء تجي وتتكلم عن ايامهم مع بعض وتايد كلامها بكل شي تقوله .. ]
ساره : الله هالدبدوب نفس اللي عندي من كنت صغيره
امواج بفرح : عندي اثنين [وبذبول] واحد لي وواحد صاحبته ماتت
ساره ضمتها : الله يرحمها ..]
..
رهف : مو من صجج ميوووو
مي : هههههههههه وربي
رهف : ههههههههههههه خوفج تطيحين نفسها بالمطار باجر

مي : هههههههههههه وانا كاشخه وكلي همه ورافعه خشمي طراخ هههههههههههه

رهف : استغفر الله مدري شعليه شايفه نفسها
مي وهي تقلد البنت : أنا اسيل دلوعة ماما هههههههههه

..
بيت راكان
مها : اوووف سليمان لا تقعد تحن
سليمان : مها مها مها مها مها
مها : اوووف بس بس والله ادري انك حافظ اسمي
سليمان : ههههههههههه قومي ادرسي
مها : انت من ضاحك عليك وقايل ان امتحاني باجر يا ماما يوم الاحد نبدي .. وخلاص والله حفظت الكتب اسبووع وانا غرقانه فيهم
سليمان بيطفرها : لا ماعليه روحي ادرسي اكثر باجر ان سقطي من بياخذج
مها عصبت : اقول اقلب وجهك يحصل لهم مها راكان الــ
سليمان : اوه اوووووه الثقه تمشي مليوون هههههههه
مها : يا اخي دمك ثقيييييل
سليمان : مخلي خفة الدم لج
دخل عليهم ابوهم : شالصوت هذا
سليمان : تعال يا راكان شوف بنتك مقابله التلفزيون ومادرست باجر توقف بطريقي ما اتزوج تقعد على قلبي محد يخطبها والسبب الفشل اللي هي فيه
مها : ما فشل الا انت يا السخييييف
راكان : هههههههههههههه احسن مو شرط تتزوج توك بزر
سليمان : يبآآآآآ
راكان : ههههههههه تستاهل ليه تزعلها
مها : فدييييييتك وربي
راكان : مها الكتب تنطرج فوق قومي
مها : اوووووف
سليمان : كاااااااااااااك
..

عند الهام
عاليه وهي تطلع فستان من الكبت : هذا شي خياال
الهام : لا لا اول مره اقعد معاه بهالبس مستحيل
عاليه : جب جب جب مسويه يعني تستحي
الهام : جب انتي هييييي .. شايفتني مثلج
عاليه : شفيه هالنفنوف [ فستان .^ ] وقسم يجنن
الهام : قصير
عاليه : غيره
الهام : فتحت الصدر وسيعه
عاليه : غيره
الهام : لونه اسود كاني رايحه لعزآء
عاليه : غيره
الهام : ضيق حبتين
عاليه : غيره .. يخرب بيتج كل عله حطيتيها فيه وربي النفنوف ما عليه كلام
الهام : انتي اطلعي براا وخليني البس اللي يريحني
دخلت امهم : الهام للحين مالبستي
الهام : الحين بلبس .. يماااااا
دآنه [ ام علي ] : نعم
الهام : اشوفج لا بسه عباتج وين
دانه : سوال انتي امي ولا انا امج خير بطلع
الهام : ومن يقعد عند سلطان
امها : انتي ,, جاي لج مو عشان يقابلني
الهام : يا سلام
عاليه : هههههههههههههههه يا حرام تستحي
الهام تدري انها تطنز عليها : انتي برااا
عاليه : ههههههههههه بطلع بطلع شيقعدني
دانه : شنو بتلبسين
الهام : للحين مدري
دانه : اللي بايدج حلو
الهام : لا هذي عاليه مطلعته ما بلبسه
دانه : دقايق رايحه اخذ تليفوني من غرفتي البسي هالنفنوف بشوفه عليج قبل اطلع
الهام : يماااااااااا لا ما ابي

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 06:17 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دانه ما عطتها مجال وطلعت ..]
استسلمت ولبسته .. طالع عليها واو وضبطتت شعرها وميك اب خفيف ]~
..
عند الباب
وليد : يالله يالغالي مع السلامه
سلطان : مع السلامه .. دعواااتك
وليد : هههههههه بالتوفيق
دخل وليد وحمد ربه ان البيت هدوء بس سمع صوت نوره : ما شاء الله راد مبجر
..
جيتك , وأنا


في داخلي زحمة كلام
ألف أبو مليون .. قصه , وسالفه !


شي حزن, وشي بوح, وشي ملام
وأكثره آهات روح (ن) .. تالفه


قلت أسولف لك عساي أقدر أنام
وأستريح .. من العنا .. وموالفه !


طارت أسراب الحكي ب إسم السلام
تحلم بـ (غصن السماع) .. تحالفه


ماتحقق حلمها ,,, ومات الـحـمام
والبقيه ,, بـرأس (باقي السالفه)





وليد : هلا نوره
نوره : وليد
وليد : نعم
نوره : ليه الحزن راسم على وجهك طريق ؟
وليد نزل راسه ومشى
نوره وقفت بوجهه ودموعها نزلت : وليد انت تغيرت صرت تخوف كلامك غير وجودك غير كل شي غير وين ضحكتك روحك الحلوه بينا صرت انسان ثاني ما اعرفه ما اعـــــــرفه
ضمها وليد وقال :
وٍدي آبُوح عن مآبخآطرٍي . . . مكنونٌ
لكنٍ ظُروفْ آلوٍقت تلزٍم .. سكوتيَ !
خذته نوره وقعدوا ع الكراسي : تكلم لي باجر بسمعك صدقني وما بقاطعك تكفآآآ وليد
تكلم وليد عن حبه لآلاء بس ما قال لها الاسم تكلم لها عن كل شي كل شي لان محتاج يفضفض ومحتاج احد يسمعه للاخر ..]
نوره شهقت : ماتت



صآبنآ، | آللي گآتبه آلله لنآ‘ . . !
لو مشآعرنآ . . [ حبيبيّ ] . . يفجعوٍن *
أنت . . { ضقتفـ غيبتيلڪن ( آنآ‘ )
. . .. . . . . . ." إنآلله وإليهِ رآجعوٍوٍن !
. . . . . . . . . " إنآلله وإليهِ رآجعوٍوٍن !
. . . . . . . . ." إنآلله وإليهِ رآجعوٍوٍن !
. . . . . . . . . " إنآلله وإليهِ رآجعوٍوٍن!




وليد : و انا السبب
نوره : مستحيل وليد انت
وليد : طلعت من المجمع زعلانه بسبتي كنت بكل طلعه معاها باي مكان مخلي واحد يصورنا لين صار عندي البوم كامل صور لي ولها


نوره : لا ما اصدق انك من هالنوع
وليد : وربي يا نوره ما كان بنيتي شي الا اذا تزوجنا تكون ذكريات لنا وبتكون هذي هديه خطبتنا و هي ما انتظرتني اشرح ولا كلمه هدتني وطلعت معصبه لين صار اللي صار ماتت يا نوره ماتت وانطفى النور بدنيتي بعدها تراكمت علي هموم فوق هموم ضاااايق حيييل ابيها ترجع ..]
نوره : الله يصبرك يالغالي
وش ينفع القلبْ الحزينّ . . لْا قيل له :


خلكّ صبو ر ]| . . لو أن مَ عندَه يقينْ


يمديه من أهل القبور


..
لي هني وانهي :p .. توقعاتكم يا حلوات

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 06:18 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت 35 ]~

عند ألهام
دخلت عليها امها تشوفها قبل تطلع
دانه [ امها ] : الله الله يجنن عليج
الهام : يما بغيره في وقت
دانه : ليه ؟
الهام : مدري بس
دانه : لا صدقيني حلو أنا بطلع لمشوار قصير واجيب العشآ معاي
الهام : لا تطولين
دانه : اوكي
ونزلت الهام تنتظره بالصاله
..
رهف : يلا ميوو ابوي ينطرني برا
مي : اوكي اشوفج باجر
رهف : اوكيك بايو
وطلعت رهف وركبت السياره مع ابوها
راكان : يا هلا
رهف : هلا فيك
راكان : رهوفه احسبي حسآبج ترى بنقعد بامريكا كم يوم
رهف : ليش ؟
راكان : تركي موصي سالم يوصل اوراق لرائد
رهف لا يعني مي بتشوف رائد الله يستر : ما ينفع فاكس
راكان : لا اوراق رسميه
..
عند الهام .. دق الجرس
الهام تنفست بصوت عالي
عاليه : ههههههههههههه انا بدخل داخل
الهام : البسي ملفعج وتعالي اقعدي لا اذبحج
عاليه : لا لا مو انا اللي اجي بالتهديد
الهام : علووي تكفين مو وقتج
عاليه : لا يا حوبي انا داخل بااي ههههههههههه
الهام : هييييييييين يصير خير
وراحت تفتح الباب

سلطان عند الباب : السلام عليكم
الهام : وعليكم السلام
سلطان : بتزرعيني عند الباب
الهام تفشلت : لا حيآك
سلطان و ايدينه كلهم اجيآس طبع على خدها بوسه وراح يحط اللي بايده على الطاوله هي تجمدت بمكانها
سلطان : مطوله عند الباب
الهام جت ووجهها احمر : هلا
سلطان : ليش واقفه
الهام يالله عليك لزوم يدقق : لا بروح المطبخ شتحب تشرب
سلطان : أي شي من ايدج حلو
الهام راحت وهي تتحلف بالبيت كله مخلينها وطالعين
سلطآن . يآربي عليها تجنن
الهام جابت العصير ونزلت لمستواه وتنتظره يتحرك وياخذه ظهرها انكسر
الهام : تفضل
سلطان متعمـــــــــد يحرجها قعد يطالع فيها
الهام ودها تكفخه بالصينيه : سلطان العصير
سلطان : ادري اشوفه
الهام عدلت وقفتها : خلاص اجيب لك غيره
سلطان : لا بس انا احب هالعصير
الهام انجنت : زين ليه ما تاخذه
سلطان : انتظر احد يشربني
الهام لا و الله تبي احد يكت العصير على راسك : انادي خالتي مثلا تشربك ؟
سلطان : لا ليه امي عندي زوجه تشربني
الهام كردت فعل : خلني اشرب نفسي اول
سلطان : خلاص شربيني واشربج
الهام لا بالله يبيني اذبحه .. سلطان خذآآ العصير وقربه لها .. تفشلت الهام وشربت
الهام : شكرا
سلطان : وين اصرفها يلا تراني من الصبح ما شربت شي
الهام مدت له وهو شرب

سلطان : احلى عصير شربته بحياتي
الهام : بالعافيه
سلطان : يعافيج ربي .. اقول الهام ترى تحدد العرس
الهام ما ردت
سلطان : ما سالتيني متى ؟
الهام وجهها الوااان : متى
سلطان : باجر
الهام : بلا هبل
سلطان : ليه ما يصير
الهام : لا
سلطان : ليش
الهام : بس
سلطان : هههههههههههه تهبلين لما تعصبين
الهام تدعي ان احد يجي وتفتك
سلطان فتح احد الاجيآس اللي معاه وطلع علبة لعقد المآس خيآآلي كآن فخم بمعنى الكلمه
مد ايده وحرك شعرها على جنب عشآن يلبسهآ العقد
خذآ العقد و حوط ايدينه على رقبتهآ وقرب من اذنها وهمس : يخلف اللـہْ على [ عقل ] ملڪّٺ ڪّل ٺفڪّيرهـہ
الهام خلاص من دخل وهي ما تعرف تتكلم ريحة عطره شي روعه ]~
الهام : تسلم سلطان
سلطان : تستاهلين كل خير حبيبتي
..
رهف دخلت البيت معصبه تتصل على مي الجهاز مغلق شكلها شايله الخط من الجهاز
رهف : عبييييطه هبله خبلله تونا ما رحنآ تشيل الخط ليش
دخلت غرفتها وصكت الباب بقووه
مها سمعة صك الباب : اوووف مزعجه وربي
قامت مها تشوف رهف دقت الباب ودخلت : خيير رهف بالليل وصكة الباب سوت اعصار شسالفتج

رهف : مها بلا هبل ما فيني شي خلاص اطلعي
مها : هي انتي شسالفتج جايه بشرج هذا جزاي جايه اسالج شفيج حريقه تحرقج وانا شكوو مالت > طلعت معصبه
رهف حذفت نفسها ع السرير : ياربي ناااقصتها انا اوووف
..
يوم الخميس الساعه 7 الصبح
مي بسآبع نومه / جا ابوها يقعدها
سالم : مي مي مي يبآ قومي لا نتاخر
مي : امممممم شوي واقووم
سالم : قومي الحييين يلا على ما تتريقين و تلبسين مشووااار خلصي يبآ
مي قامت : ياربي ان شاء الله مو مدرسه مقعديني من 7
..


برب

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتيةhasayf, ليلاس, آحبك, الصدى غطى المكان, القسم العام للقصص و الروايات, حسايف, إيه أحبك قلتها و الصدى غطى المكان و إلتف كل من حولي مندهش كاملة, قلبها, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:48 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية