لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-11, 05:35 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سلطان : بتمين ساكته




الهام : شتبيني اقول






سلطان : أي شي






الهام : مثل






سلطان : اممممـ مغصوبه علي ولا






الهام : ما تعود ابوي الله يخليه لي يغصبنا على شي






سلطان : ممكن اخذ رقمج






الهام : اسفه






سلطان : ضايقتج






الهام : لا بس امممـ تو الناس على هالسالفه






سلطان بخبث : من رايج استعجل






الهام ودهاا ترجع داخل : كيفك






سلطان : حتى لو اليوم






الهام : مجنووون






سلطان : ههههههههههههههه ايه






الهام : لا جد شنوو اليوم






سلطان :شيمنع






الهام : كل شي






سلطان : مثل






الهام : ما ادري بس ما تلاحظ انك مستعجل






سلطان قاصد يحرجها : آآه واللي متعذب






الهام : بدخل داخل






سلطان : والملجه






الهام : لا لمن نرد يصير خير






سلطان : محد قالج انج عنيده وراسج يابس






الهام وهي تقوم : ههههههههههه الا وااجد مع السلامه






سلطان : مع السلامه






سلطان : تهبببببببببل الله يتمم على خير وراسها اليابس بكسر لها عقب الملجه خخخخخخخ






_______________________________






عند البنات






انووواااع الاستهبال على الهام وررفع الضغط






منال : اخووي مستعجل وان تمططتي علينا ترى بزووجه من رفيجاتي






الهام : عشااان اذبحج انتي وياااه






البنات : اوووووه






مي : ههههههههههههههههه حركات هذا و هو ما ملج عليج






رهف : الله يعينك يا سلطااان






الهام : وووجع






____________________________________






جا الوقت اللي البنات ينتظروونه بعد صلاة العشآآ طوااالي ع المسسبح






شغلوو المممسجل وانوااع الاغاني والهبل وجهزوا كراتين الرغوه تقريبا 5 كراتين وكل كرتون فيه 24 رغوه تركي شاري اكثر بس ما علمهم هع






طبعا البنات غااااشين باللعبه ورى المسبح حاطين بالونات ماي و بطووله ماي لي خلصت الرغوه اشتغلو بالماي






نادوو الشباب اللي هم ( سعد وسليمان و فهد وعبد العزيز ومحمد وفيصل و عمر و سلطان و سامي وناصر وعلي )






و وليد ما جا للمزرعه اصلااا ...]






طبعاا 13 بنت و11 ولد






مي : شوووفوا بشرط ما حد يمسك رغوتين بنفس الوقت بنخلي الكراتين هني واللي يخلص اللي بيده ياخذ و نظف اللي عفسنا بعد ما نخلص واللي مو راضي يقول من الحين






الشباب والبنات : اوكي .. متى نبدي , حمااس






مي : يلا سامي عد للعشره ونبدي اووكي






الكل متحمممس وانواع الازعاجات و صووت المسجل عااااالي وبدووا






طبعااا خبال × خبال مافي يمه ارحميني خلاااص يتحملوون ما جاهم هجموو الشباب ع البنات وغرقووهم رغووه مي جت من ورى سليمان وهااات يا تغريق






سليمان : وجععععععععع عيني






مي :ههههههههه محد قالك العب






سليمان : هين يالهبله






وتنحاااش وهو وراها وما تركها الا مخلص الرغوه عليها






سلطان فرصه اهبل بالمدام >> مصدق حاله






اتجه ناحيه الهام اللي ماسكه عمرر وتغرققه فووم






سلطان جاي بيفزع لعمر : ههههههههههههههه خلاص هديه بسس






الهام : ماودك تجرب






سلطان : شووف البنت ذابحه الولد وبتحول علي






الهام لحقته وسلطان ما وقف بعدووو شوي سلطان سند نفسه ع الطووفه : بسسسس تعبت






الهام : اجل جاي وطاق الصدر بتفزع .. تقلد صوته (خلااص هديه بس )






وجت بترش عليه ومسسك ايدها






سلطان : يهوون عليج سلطان تغرقينه






الهام دووروها من الفشيله : آحم احد قالك تفزع له






سلطان : الهام






الهام : نعم






سلطان : مستعجل






الهام : سلطان هد ايدي






سلطان ولا سمع لها قربها منه طبعا جسمه اقوى من الهام وما قدرت تفلت حالها






الهام بعصبيه : بعـــــــــد






سلطان باااسهاا وما زال متمسك فيها ولا تحرك






الهام : قلة ادبببببببب






سلطان حس بغلطته بس مو من النوع اللي يستسلم : قلتلج نعجللل






الهام : هدني






سلطان : وان ما هديتج






الهام ودموعها بدت تتجمع بعينها : سلطان بعد






سلطان : ببعد ببعد لا تقلبينها مناحه






الهام هدته وراحت تبدل ملابسها وتاخذ شور بعد الصابون اللي تغرقه فيه وتقعد داخل ...]






سلطان : هههههههههه شكلي ما شفت خير بكلم ابوي نعجل قبل لا اغلط اكبر من هالغلطه






ورجع لهم






رهف : سلييطين وين الهاام






سلطان : غرقتهااا وراحت تبدل






منال : ههههههههههههههه هذي الرومنسيه اللي قلتلكم عنها






سلطان : بلا طوالة السان






وكمل على منااال






علي اتجه لامواج و قبل لا يرش






امواج : عزووووووز






عبد العزيز غررق علي






عبد العزيز : ههههههههههههههه لا تقرب من اختي






علي : مسسسسرع قلبت انظميت لهم




عبد العزيز : معااكم بس مو ضد هالحلووه .. وبااسها


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 05:41 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

امواج :ههههههههههههههه علي لا تقرب ما يحصل لك طيب



عبد العزيز : سممعت يلا فااارق خخخخخخخخ



علي : وقسممم غششششششش



امواج وعبد العزيز : ههههههههههههههههه



نحول على مريم تغرق سسعد



وجاا نااصر بيفزع : بعديييييي عنه



مريم كشرت هذا له وجه يقرب صوبي



مريم : هه هه هه خيير وانت شكوو



ناصر بحزم : نلعب يا مريم



مريم : لعبك البايخ احتفظ فيه رجااءا بعيد عني



ناصر : اللهم طولج ياروح



سعد : مريمم



مريم : انا شمقعدني بينكم اشبعووا باللعبه لحالكم



وقطت اللي بيدها وراحت ولا عبرتهم



نااصر : وتلووومني



سعد : مردها بتحن عليك لا تستعجل



ناصر : الله يعييين



ساامي بصووت عااالي : شباااااااااااب شرايكم نحول ع الشخصه الجديده ( قصده امواج )



عبد العزيز بصووت اعلى ويهدد : ههههههههه اللي يقرب يودع اهله



سعد : هههههههه حركات امواج مدافعين من اول يوم



امواج : تستاااهلووون اجل كلكم علي



خلصت كراتين الرغوه الشباب خلااص ما فيهم حييل



المهم قبل لا يتكلمون الشباب البنات ببالونات الماي ع الشباب



سامي : ابوووووووك يالغش غششااااشاات وربي



ما حس الا بـ3 بالونات على وجهه



حققد وفكر بشغله ووافقوه الشباب عليها



سعد : خلاااص خلونا ننظف قبل لا يجي خالي ويهبل فينا



البنات : اوكي



سامي مسك هووز الماي ورشششششششش ع البنات ما سمع الا



: لاااااااااااااع .. واااااااااااااااي ,, حماااار الخ ...



الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




عبد العزيز قام وسحب اخته لجهتهم : ههههههههههه انتي خليج يمي رااحو البنات مسااكين



رهف : ساميووو وجع ياراس الشر بسسسسس عفستنا



سامي : تستاهلون .. وسكر الماي



البنات كل وحده اتفقت انها تقط واحد بالمسبح و تنفييييييييييذ كلهم ما توقعوا هالحركه ههههههههههههه منال مسكينه جت بتحذف سلطان من الدفاشه حذفها هـــــع



منال ما تعرف تسبح فسييده انبطحت تحت بالمسبح



مي : سليييييييطين وجع اختك غرقت



سلطان نزل لها وشالها



منال بصعووبه ردت لطبيعتها : يخرب بيتك ما حسيت الا وانا تحت



سلطان بضحك شاالها : هاااا تردين تحت شكله عجبج المكان



منال : ميييييييييييي نادي ابووووووووي سلطان هدني يا حماااااااااار



سلطان هدها بس وييييييييين ..؟!



داخل المسبح مره ثانيه ورد طلعها خخخخخ



منال بصوت مخنوق : حمااااااااااار ما اعرف اسبح



سعد : هههههههههههههههههههههه وقسسم خوش حركه تادبت



التفت لمي



مي : ان قربت يا ويييلك يا سعد



وكلهم على خواااتهم الا عبد العزيز ما دز امواج



البناات كلهم بالمسسبح ما عدى امواج



سامي : عزوز كافي غش احذفها




امواج متمسكه بعزوز : عزووز خله يووولي والله ابرررد



عزوز : ان قربت احذفك وراها



سامي وهو يركض تجاه امواج : عاادي اهم شي تكون معاهم



ودزهاااااااا



ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



اشكال البنات توووووووووووووووووووحفه من تحف العصر اللي متعلق بالدرج واللي تحاول تطلع بس يردونهم الشباب للمسبح ..



قبل لا يقطوونهم فهد راح و خلى المسبح يفضى وجاااب الصاابون



والبنات انواع الصيآآآآآح



مي : فهد لا تكفىىىىىىىىىىىىىىى



فهد يووويلي ومد العلبه لسامي : قلبي رهيف ما فيني



سامي : اقلب وجهك هذيلي ما ينعطوون وجه



وكت الصابووون



يعني البنات مطووولييييييييين بالمسبح



قعدوو يحذفونن عليهم ما ي من فووق وعمممق المسسبح ثلاث امتار تقريبا ..




تركي وصل خخخخخخخخخخخ




: وجعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع عععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع عععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع صج ما يعتمد عليكم شمسووين وهذيلي شمقعدهم تحت



عبد العزيز : يبآآآ لحظه ابرر



تركي : جب انت وياه طلعووهم اشوووف



طلعو البنات كلهمم



تركي : انزلوو تحت



فهد : يبآآآآآآآآآآآآآآ



تركي : شقلت انا



انزلووو كل الشباب بالمسبح واللي زلق اول ما نزل واللي طاح من الدرج قبل لا يكمله وانواع الهبال



تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه شلون الجو عندكم



سامي : عمي حيااااااااااك



تركي انهبل معاهم جاب كووره ونزل بالمسسبح اللي ما فيه الا شويه ماي وصااابون يزززلللق



ولعبووو كوووووره وتكسروو خخخخخخخخخخخخخخخخ



عقب ما خلصووو خلاهم ينظفون المكان والكل ركضضضضضضض ع الحمامات عشااان ما يحمر جسمهم من الصابون



وطبعآ ما اتوقع ان الحمامات بتكفي الكل اللي حجز الحمامات اللي فوق



مي و مها وساره و امواج ورهف بسسسسسس والباقي ينطرون ومريم مخلصه والهام مخلصه من قبل قعدت تمسسسخرة عليهم لمن قااالت بسسس ونزلت تحت وهي ميته ضحك نزلت المطبخ وكلتلها شي سريع عشششآن بتنام ..]



الشباب ما عندهم الا حمامين فاللي لحق سامي وعبد العزيز ولا الباقي ينطرون



سلطان : ما فيني صبررررر جسمي ولى



ناصر : ان طوولوا بروح اتسبح بهالهوز اللي برااا



سعد : قليييييييييب خلصووا شغلهم و استعجلوو شكلهم عارفين من قبل




عند البنات خلصووا نصهم بس



الهام خلصت وقعدت تغسل ايدها بالمغااسل اللي تحت شافت حمام الاستقبال ينفتح انصصصصدمت سلطان شجابه هني ( هو طلب من امه انه يتحمم داخل )



سلطان بيرفع ضغطها : هههههههههههه من الحين ناشبت لي



الهام : هي هي انت شنو ناشبة لي من اللي جا للثاني



ام سلطان من وراهم : سلطان خلصت يماا



سلطان : ايه بس خذيتلي زفههه محتررررمه



امه : ليييش؟!



سلطان : بعد حرمنا المصون تغااار تقول شمدخلك



طبعا الهام فتحت عيونها ع الااااخر جذااااااااااااااب بس من يسمعها سفهته وراحت تنام



الكل من التعب ناام بس الامهات نايميين من نص سااعه تقريبا



مي ما فيها نووم فراحت عند تركي اللي كان قاعد عند الخيل وعبير و رهف اما الباقي بسآآآبع اوووم النووومه : )



السااعه تقريبااا2 الفجر



تركي : مي تكفين قهوووه محد يظبطها غيرج



مي قامت : من عيووووني



تركي : تسلمييين



تركي : بناات امواج نامت



عبير : ما شفتها



تركي نغزه قلبه : رهف روحي شوفيها نايمه ولا ؟!



قامت رهف : تامر أمر



ردت رهف : لا مو نايمه ودورتها مو موجوده



تركي قام من مكانه : يعني شلون مو موجوده دوورتيها بالحمامات



رهف : بكل مكان ما في احد قاعد داخل الكل نايم



تركي : وين راحت يعني



مي ردت ومعاها القهوة : تفضل



تركي : تسلم ايدج .. مي متى شفتي امواج



مي : انا من تحممت وطلعت ما شفتها اتوقع نايمه



رهف : مو نايمه ودورتها ابد مو موجودهـ



مي : شنوو يعني مو موجوده وين راااحت يمكن عند امهاا



عبير : مو موجوده انا قبل شوي كنت بغرفه الحريم ..



تركي وهو معصبــــ حده : محد فقدها



مي : خالي تكفى رييح تلقاها مني ولا مني وين بتروح يعني



تركي : يااارب تحفظهاا



تركي : المزرعه كبيره ومحد يدل فيها الا سامي و رائد وانا



رائد مساااافر وسامي نااايم .. طلع تليفونه واتصل بعبد العزيز



عبد العزيز بصووته نايم : امممممممم



تركي : قم عبد العزيز انتظرك عن الخيل لحد يحسس فيك قعد سامي انتظركم .. سسسكر التليفون



عبد العزيز قااام بسررعه وقووم سامي اللي غصـــب قاام معاه



عبد العزيز بخووف : يبآآ فيك شي



تركي : سامي خذ عبد العزيز ودووروا على أمواج مو لاقينها



عبد العزيز : شنـــــــــــــــــــــــــو ؟!



سامي : شلون يعني مو لاقينها



مي : لا تقعدون تحققون دووروها بسسسرعه



سامي خذا عبد العزيز وراحوا يدورون بجهة اليمين وتركي خذا رهف وراح اليساار وقال لعبير ومي يتصلون عليه ولا يتحركون من مكانه اذا لقووها يعطونه رنه



صار لهم تقريبا ربع ساعه يدوورون وبدوون فايده عبد العزيز كل دقيقه يزيد خوووفه اكثر واكثر : يااااااااااارب



سامي : عبد العزيز بنللللقااهااا صدقني بنلقااها ان شاء الله



عبد العزيز : خااايف عليها يا سامي اول مره تدخل هني وما تدل



سامي : اذكر الله وخلنا ندورها




يا ترى وين بيلقون أمواج وباي وضعيه



نكمل رحله البحث في البارت الجاي البارت كان طوويل وان شاء الله حاز على اعجابكم



مــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـالسلامهـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 05:53 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البآآرت 30 ]~


سامي خذا عبد العزيز وراحوا يدورون بجهة اليمين وتركي خذا رهف وراح اليساار وقال لعبير ومي يتصلون عليه ولا يتحركون من مكانه اذا لقووها يعطونه رنه



صار لهم تقريبا ربع ساعه يدوورون وبدوون فايده عبد العزيز كل دقيقه يزيد خوووفه اكثر واكثر : يااااااااااارب


سامي : عبد العزيز بنللللقااهااا صدقني بنلقااها ان شاء الله


عبد العزيز : خااايف عليها يا سامي اول مره تدخل هني وما تدل


سامي : اذكر الله وخلنا ندورها



اتصل تليفون عبــير


عبير : هلاااااااااااااااااا وغلاااا


رائد : اشششششتقت لكم


عبير : لو اشتقت ارجع الكويت بدوونك ظلااام


رائد : بصدق.. الموهيم اخبارج واخبار المززعه معاكم


عبير : حلووه و نفس استهبال كل سنه وفي خبر حلوو سلطان خطب الهام وعقبآآآلك يا شيييخ


رائد : الف مبرووووووووووووك باركي للدوبه وعقبآل الملجه وبعدها الزواااج


عبير : اللهم امين الله يتمم على خير


رائد : متى بتنامين بسج سهر


عبير ما بتقوله انهم ينتظرون يلاقون امواج : لا لا شوي ونايمه ان شاء الله



رائد : مقاابله منوو خذيهم وخليهم يناموون اتوقع الوقت متاخر عندكم


عبير : أي الساعه ثلاث


رائد : اجل قدااام ع الفراش عبير بتتعبين ناامي


عبير : راائد قلت لك مو الحين


رائد : منو عندج


عبير : مي


رائد : بسسس


عبير : تبي تكلمها


رائد : لااا


عبير: رائئئئئئئئد


رائد : عيووونه


عبير : شفيييييك


رائد : بلا مبزره عبير ما ابي اسمع عنها شي عفتهااا خلاص


عبير : رائد شهالكلام اللي يسد النفس ليه قلبببت


رائد : اسسسسسسسف ان ضايقتج مع الف سلااامه


سكررر رائد الخط من هني وسكر جهاازه ما يبي يسمع احد شعوووره وتفكيييره ملخبط


عبير تتصل وعرفت ان سكر الجهاز حركه يسوبها رائد لمن يتضايق



عبير : اووووووووووووف موو وقته اببببببببببببد


مي : عسى ما شر عبير


عبير : رائد وسخافاته عصب وسكر التليفون


مي : يا كثر ما يزعل ويعصب وعلى غير سنع


عبير : الله يهديكم


مي : ليه ما تخصصين


عبير : احس الجو متكهر بينكم


مي بعصبيه زهقتتتتتتتتت : عبير انا ورائد انسي اللي بيناا خلااص و مو وقته هالسواالف اظن تو الناس وقامت تسويلهم قهوه


عبير : وانا شعلي مالقوا الا انا يفرغون غضبهم فيني استغفر الله


____________________________________


عبد العزيز هو وسامي وهم ماشين سمعو صوووت انيننن احد يتالم


يبجيي


قرب عزوز من الصوت : أمواااااااااااااااااااااااااااااااج


أمواج ومبين عليها ان حالتها حاااله و قاعده وتبجي : عبد العزيز فقدتها والله


عبد العزيز دمعت عينه : ما نقدر نرجع شي ابووي راح امي راحت تعبت وتحطمت نفسيتي و زهقت حالي بس شي غصب ارادة ربي ومالنا الا ندعيلهم بالمغفره


أمواج و صوتها اللي مبين عليها باجيه : بس افقدهااااااااااااا والله


عبد العزيز : أمواج تكفين قووومي كفااايه


أمواج : وآلاء متى بترجع والله ما بزعلها ولا باذيها بس ترجععععععع اشتقت لهاااااااااااااااااااا


عبد العزيز : امواج ارحميني وقومي تعذبيني معاج


أمواج : مقدر اعيش من دوونها يا عبد العزيز


عبد العزيز : كنت اقول هالكلام بوفاه امي وابوي بس لقيت من عوووضني ابوي تركي عووضني عن ابوووي وامي واهلي كلهم


تركي جا وسمعه عقب ما اتصل عليه سامي وبلغ البنات


تركي ضممهم وقومهم معاااه : قوومو ريحوو بسكم دلللع يلاا


رهف من اللي شافته عورها قلبها بجد .. دموع أمواج و كلام عبد العزيز ومنظهرهم حتى اللي قلبه صخر يلين ..]


خذاهم تركي عند المكان اللي كانو قاعدين فيه عبير ومي .. مي كانت مسويه القهوة للكل


قعدهم تركي وخلى امواج تريح عشان امها ما تشوفها بهالحاله


تركي : الله يهديج يا أمواج .. لا حد ينام دقايق وياذن الفجر صلوو وعينوو خير وناموو


الكل : إن شاء الله


أذن .. و تركي و عبد العزيز و سامي .. راحوا يقدون الباقي عشان يصلوون .. و مي ورهف وعبير و أمواج صلوو وقعدوا ما فيهم نوم


مي : بنات شراايكم


عبير : خخخخخ شنو


مي بتغير مود أمواج : نخرب ع البنات نومتهم نايمين من امس هع


رهف : هبله انتي والله يردونها لنا وما يخلونا نتهنى بنومتنا


مي : لا لا لا نقومهم يعني نقومهم


أمواج : ههههههههه مي والله يردونها لنا

مي : ما عليكم انا ادبركم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 05:55 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

قامت مي فتح الليتات والستاير و قالت لأمواج تغني عشان تزعجهم [ صوتها ابداع :$]



أمواج غنت :


فقدتك يا أعز الناس

فقدت الحب والطيبه

وانا من لي في هالدنيا

سواك ان طالت الغيبه

رحلت ومن بقى وياي
يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك
يغزيني واهليبه
تصدق قد ما حنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزني
واحس ان انت تدري به
شسوي بالالم والآه
ولكن البقا لله
يصبرني على بعادك

وذا حظي وراضيبه


طبعا البنات قعدو ولا همسسسسسسس ولا كلمه حسوو بحزن أمواج حتى لو تضحك وتسولف معاهم مستحيل أحد يعوضها عن شي عاش معاها من كانت ببطن أمها 18 سنه عاشت معاها 18 سنه بكوو ضحكوو لبسوو أكلوو شربوو أزعلوو مع بعض مستحيل تنسى نصها الثاني محد راح يعوضها عن شي عاشت معاها عمرها كله ...



عبير والهام و ورود مو قد الموقف طلعوا برا الغرفه



اما البنات الباجي ضمووها وقعدواا يضحكونها ويمزحون معاها بيخففون عنها لو شوي من اللي هي فيه وتقتنع ان آلاء ماضي لن يعود



صلو البنات اللي قعدوو ونزلو تحت يتريقوون



طبعاا بنات وبالمطبخ شراح يصير ><



[ عفسووه فوق تحت ]



وطلعووا بريوق ولا اروع



خلصووو ومي تمغطت : آآآه يبيلها نوومه للمغرب



البنات : هههههههههههههههه .. اجل نومه ,, ايه نامي .. يصير خير .. رادتها لج يا مي



مي تسوي نفسها بتبجي : تهي حرام عليكم متكسره ابي اناام



رهف : فكرتها يا بنات انا مالي شغل تهي



أمواج : تعباااااااااانه



عبير : حنآ شكوو



الهام : ليه تخربون نومتنا



مريم : الهام اخر من يتكلم نايمه قبلنا



الهام : كيفي شحاركم




مي تسحبت شوي شوي وخذت تليفونها وهجتتتتتتت



و ارسلت لامواج مسج تلحقها و نفس الطريقه لعبير ونفسها لرهف خخخخخخخخخخخ



لمن تجمعوا وخذوا قشهم وراحوو لغرفه تحت مي دايم تتخبى فيها اذا انحاشت : )



طبعا من السوالف محد حس الا من ساره : بنااااااات وين راحواا



مريم : شلوون ما حسينا فيهم



نوره : قوووموو نقعدهم



قامو البنات وهجوووم ع ا لغرفه لكن ما لقو احد



ورود : وين أختفوو




وقعدوا يدورون بكل مكاااااان لين يأسو انهم يلاقونهم



عاليه : مردوده مردوده



عايشه : مزعجاات وقسم بروح اكمل نوومتي



البنات : أي والله خلونا ننام احسن



راحوا البنات كملوو نومتهم للعصر [ وامهاتهم قعدوهم غصبن عنهم مو طيب ] ومي ورهف وعبير وامواج للحين نايمين متهنين هع



__________________________________



..... : انت متاكد انهم بهالشقه



..... : ايه ولهم ممولين بعد صارو ثلاثه



...... : ههههههههههه يصير خير و الله ما اكون [ ,,,] ان ما دفعتكم الثمن غاللي تتركون الشغل معاي وتشتغلوون من ورااي هيين



..... : شناوي عليهم



..... : راقب تحركاتهم ولهم اللي يرضيهم



.... : هههههههههههه تامر امر



____________________________________



عند البنات



دخلت عليهم الخدامه بالغرفه وفتحت الليتات : انتي شنوو سوي هني يلاا قوووم قووم



أمواج : جببببببب بنام



خدامة بيت تركي سحبت البطانيات منهم وتقعدهم : يلا قوووم قوووم



رهف : اقلعوها عن وجهي لالعن امن جابتها



مي : وربي ان ما ذلفتي لاذبحج



عبير نومها ثقــــــــــيل ما حست الا باللي تحركها بمعني قوومي



عبير رفست الخدامه



البنات ما توو ضحك



عبير : انقلعي انتي وياها بنااام



الخدامه تبجي : انا علم ماما فاتمه [ فاطمه ]



مي فيها النوم و اكيد الخدامه بتعلم ام فهد وتجي وتقعدهم فهم شسوو راحو ربطوها وسكرو الليتات وكملو النومه >> عليهم قلب .^



الخدامه الثانيه فقدت خدامه فاطمه راحت وفكت الليتات وشافتها مربطه وشافت ناس تحت البطانيات بس ما شافت اشكالهم راحت تصرخ بالقسم الارضي كله : ماااااااااااااااماااااااااااااااااااا هراااااااااااااااامي [ حرامي ] ماااااااااااامااااااا في هرااااااامي قرفه فوووق [ غرفه فوق ]



البنات [ اللي بالصاله ] من سمعوا طاري حرامي هجووو برااااا



ام فهد : خبله انتي وين حرامي



الخدامه : ماما سيتاا في ربط فووق هزا هرامي



ام فهد اتصلت على تركي و راحو معاه من العيال سامي وفهد وعبد العزيز



راحوا للغرفه ومعاهم عجرات



اول ما دخل تركي شاف ما في صوت و قال : سامي فكوو الخدامه



سامي : ابشر



تركي شاف البطانيات ان فيه احد داخلهم وراح ورفع اول بطانيه اللي كان تحتها مي : حماااره انتي طسي برااا لا اربطج مثل الخبله الثانيه

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 05:56 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سامي وعبد العزيز و فهد ماتو ضحك بيسكتون بس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



تركي : هههههههههههههههه انطروني برااا شباب


الشباب : هههههههههههههه اوكي


مي دوروها ما تلقونها من الفشيله يعني بترقع : خالي خلني بنااام


تركي شال البطانيه الثانيه وشاف رهف ميته ضحك وكاتمه الضحكه : قومي قوومي منتي نايمه شفتج


رهف : هههههههههههه خالي تكفاا بنام


وكمل وشاف اموااج : اممممممم بنااااااااااام


تركي بيخرعها خـخـخخ : أموووووواج قوومي كافي اللي سويتوه


امواج شافت تركي وقعدت تضحك : ههههههههههههههه


تركي شال البطانيه الرابعه اللي تحتها عبير بس سمع : خلاص خلاص بقوووم


تركي : هههههههههههههههه يلا انطركم تحت قعدوها وتعالوا ابيكم


البنات قعدوا يضحكوون ع اللي سوووه


مي متضايقه


عبير : مي شفيج


مي : كلهم شافوني وانا نايمه


أمواج : ميووو عادي كنتي نايمه ما تدرين


مي : اففففففف والله فشله


عبير : هي جت على هذي كلنا تفشلنا


مي حقدت ع الخدامات


راحوا غسلوو وصلوو وراحو المطبخ وشافو خدامات ام فهد كل وحده تقول بساافر


مي تقلد صوت الخدامه : هرااااااااااامي هرااااااامي مالت عليج وعلى الخبله الثانيه


قامت عليها الخدامه اللي تربطت : انتي سنووووو هزا انا في قووم انتي سوي ربط لييييييس


مي بضحكه تنرفز : طسييييييي عن وجهي لا وقسم بالله سطار


ام فهد : مي وجع كافي هبلتي فيهم وكل وحده جايتني بسافر بسافر اعقلي


مي تفشلللللللت : خالتي شسويلهم ما تشوفينها تصرخ علي


رن تليفون عبير : هههههههههههه هلا


رائد : دوووووم هالضحك بس على شنو


عبير قالت له ورائد مات ضحك على خبالهم : حمير والله امي الحين تقعد بدون خدامات عطيني مي


عبير : خيييييييييير


رائد : كم مي عندكم


عبير معاه ع الخط : وحده


رائد : اوكي عطينياها


عبير : مي


مي : هلا


عبير بتردد : رائد يبيج


[ للحين هم بالمطبخ ]


مي كان ولا همها : اوووووه اخوي ع الخط عطينياه


رائد : هلااا باختي القاطعه


مي : هلا فيييييك


رائد : هربتي خداماتنا اجل


مي تغني :



ولا تزعل ولا تتعب شعـــــــــورك

ولا تاخذعلى خاطرك منـــــــــــي
أبتأسف إلين ارضي غـــــــــرورك
وبقول اني مقصر غصب عنــــــي

انا معذورلو غبت بحضــــــــورك
وحسن الحسن عن حسنك شغلنـي
لأنك بالحلى لو شفت نـــــــــــورك
بعيني ساعت القربه تعذرنـــــــــي

وش احلى من العداله غير جـورك
تجنى عاشقك منك التجنــــــــــــــي
ولو ان الشور في كل شي شورك

طلبتك بس في ذا الشي طعنــــــي
هههههههههههههههههه لا تزعل ما بيطيرون الخدامات

رائد بحزم لانها نرفزته : منو عندج

مي : ايه ليش لا

رائد : هييييييييي انتي اقول منو عندج

مي : اوووه لالا من صجك هالفلم نزلوو الجزء الثاني

رائد : مي

مي : بالله

رائد : يا بقررررره

مي : ههههههههههه هلا

رائد : منو عندج

مي : خالتي فاطمه و عبوره وأمواج و رهووف و الخدامات

رائد انصدم : امي عندج


مي : يس يس تبيهاا


رائد شالجرأة الليي جتهاا : ايه لو ما عليج كلافه يعني


مي: هههههههه ابشر


مي : خاااله رؤؤؤؤود يبيج


فاطمه خذت التليفون وراحت تكلمه براا عن ازعاجهم


رهف عطت مي نظره .. مي صدتها وراحت تسويلها شي تاكله


عبير لزقت يم مي : وجع يوجع العدوو شسويتي


مي : خخخخخخ مزاج



رهف لزقت يمهم : وقسم راسج يبيله كسر


مي وبصوت عالي بتنرفز عبير ورهف : اموااج بالله سويت شي غلط


امواج تضحك : هههههههههههههه لا وصوتج يجنن


مي : ههههههههههههه فديت الناس الذووق والله



دخلوو ع البنات الصاله


البنات مضبطين حركه وبصوت واحد : هرااااااااااااااااااااااااااامي


مي : ههههههههههههههههههههههههههههههههه


عبير : وجـــــــــــــــــــع


أمواج : حراميه نايمين خخخخخخخخخخخ


رهف : وقسمم اننا شزينا ما سوينا شي


ام فهد [ فاطمه ] : ابد براااااااااااااااااءه بس ربطتووو وحده وهبلتوو بالثانيه


البنات : ههههههههههههههههههههه


ام سعد [ حصه] : مي اخذي البنات خالج يبيج


مي غصت : لا لا ليشششششش


رهف : مااااااااامي اشتقت لج [ راحت ضمت امها تتهرب هع ]


ام رهف [ ندى ] : هههههههههههههههه ايه حتى انا بس خالج يبيج


عبير وامواج : لااااااااااااااااااااااااع


_____________________________________


شنو عقاب البنات على هالازعاج اللي سووه ؟


دمتم =)

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتيةhasayf, ليلاس, آحبك, الصدى غطى المكان, القسم العام للقصص و الروايات, حسايف, إيه أحبك قلتها و الصدى غطى المكان و إلتف كل من حولي مندهش كاملة, قلبها, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:49 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية