لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-11, 05:17 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

طلعوا البنوتات يقعدون ع المسبح ^^



مريم و مها و ورود و الهام




مريم حاطه رجولها بالمسبح هي ومها



ورود راحت تكلم جاتها مكالمه من صديقتها وقاعد تمشآ بالحديقه



اما الهام دخلت داخل عند امها نادتها




مريم ما حست الا احد مغرقها بالمسبح ومها منصدمه من نآآآصر هو الي دزها



تحمسووو شوي نروح لورود برب >> بتنفللللللللق




ورود : اهلين يا قمر



مشاعل : هلافيج قلبوو



ورود ومشاعل كملو سوالف لمن جت ورود بترجع لقت بطريقها سليمان



سليمان : السلااااام



ورود : اهلا اهلا وعليكم السلام هلا سلوووم اخبارك



سليمان فرح تدلعه وتسال عنه مو بالعاده خخخخخ : هلا فيج بخير عساج بخير وانتي



ورود : دوم انا بخير دامك بخير



سليمان : دوم



ورود: يدوم غاليك



سليمان باعها : انت وحدك الغالي >> وهو يغنيها وياشر على قلبه



ورود : الله الله وين هالموهبه



سليمان يافرحه ماتمت : اقول تبين شي



ورود : سلامتك



سليمان مشى وهو يتحلطم : وبعدين لي متى ومن هالكلام




سلطان : اووووووه يالحبيب شفيك



سليمان : سلامتك





بآآآآآآآآآآآآآآكــــــــ >> هع



مها : سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييف



نآصر : مو شغلج ما دزيتج



وطب بحمام السباحه وهو قصد ينثر على مها ماي عشان يقومها >> كلك حركآآآآآآت هع



مريم : مليق سخيف حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر



ناصر : عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل على قلبي



مريم وهي تطلع من المسبح : هين يا ناصر وربي لعلمك منو مريم



تذكرها هااااااااا صدقني ما بفوتها لك




ناصر : اعلى ما بخيلج اركبيه



ناصر راح واتصل على الي بالدوانيه يكملونها معاه



سعد جا : هههههههههههههههههه شطاري عليك



سليمان : انا توني شايف البنات هني



ناصر : انا الي قومتهم



سعد : مستحيل مريم تطلع من المكان وتضحي



ناصر : لا افا عليك اختصرت الموضوع حذفتها وقامت




سعد انصدمـــــــــــ : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ




ناصر : جت سليمه زعلت شوي وبترضى



سعد : انا مالي شغل مريم زعلها جاااااااايد وغصب ترضى تدري اخر مره سويت فيها هالحركه وتووووووبت ما كلمتني شهر تدري لمن محد يكلمك وانت بنفس البيت شهر وربي ذل



ناصر : من صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجك



سعد : اجل ما عرفت مريم



ناصر مشكلتي اعرفها : لا عادي ما تزعل



سعد : نشوف



_______________________________________



الســــــــــــاعه 7 المغرب




مريم : مليييييييييييغ حماااااار انا اعلمك



مها : وربي سخييييييييف لا واعلى ما بخيلج اركبيه بعد افففففففف ملييييييغ




مريم بقمممممممممه عصبيتها طفارتها احد يقطها بالمسبح : وربي لعلمك يا حمااااااااار هين ما اكون مريم ان ما علمتك شلون تحاسب قبل لا تسوي عمايلك البايخه



مريم : مها قومي بسرررررررررررررررررعه



مها : مريم هدي وبعدين نتفاهم



مريم : مالت عليج انا بتصرف




فجاه طفت اضواء المسبح وسليمان وسعد و ناصر داخله



ومريم جايبه معاها الخدم وكل وحده معاها سطل ماي باااااارد والي معاه ثلج



وبغمضه عين ما سمعو الا صرخه العيااااااال



مريم فكت ليت المسبح : سووووري بسس الخير يخص والشر يعم



سليمان : يابقرررررررررررره انا وسعد شذمبنا



مريم : كلآآآآآآآآآآآآآآآآىم الملوك لا يعاااااااد



سعد : بسرعه جبيلنا ملابس بنمووووووووت برد



مها : ههههههههههههههههههههههههههههاي مساكين



كلها يا نوييييييييييييصر هذي تاليه عمايلك



ناصر : هذي هي ها يصير خير



سعد : مريم قولي للخدامات يجيبون الملابس بنمرض



مريم : المرض اذا جا محد يرده عاتي كلها يومين وبس



سليمان : مريم تكفين انتي معصبه الحين تكفيييييييييييييييييين



مريم دمعت عينها : لا والله ولمن حذفني ناصر الحمار بالمسبح ما فكر اني بمرض ولا ببرد ولا بعصب بس جا وعلبن غشمره هذي نتيجه افعالك مره ثانيه ناس ما تمون عليهم ما ,,,,,,



ما كملت الا جاها كف من ناااااااااصر




شنو رده فعل مريم وسعد ؟!



ابوها عمها اهلهم ؟؟!

ومنو الي بيشاورونها معقوله تكون مريم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 05:18 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت 26 ]~





سعد : نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآصر



ناصر طلع يبدل ملابسه ويرد يتفاهم معاه تنشف ع السريع ولقى ملابس بره طبعا مريم هي المزهبتهم لان قلبها لا يمكن يطاوعها عليهم ؟!



مريم قعدت ع الارض وهي تبجي : سخييييييييف حمااااااااار



سليمان طلع يبدل لان ما وده يدخل نفسه بينهم ,,



سعد وناصر عقب ما بدلو : ليه تمد ايدك عليهااااااااااااااااا



ناصر : غلطان تقعد تهيني قدامكم وانا ابتسم حط نفسك مكاني



سعد : انا اعرف شلون اتفاهم مع عمي مو معاك لان اشكالك مبزره



ما احد يتفاهم مع اشكالك طول عمرك بزر وما راح تكبر




ابو سعد : سععععععععععععععععععععععععععععععد



سعد معــــصب : هلا يا بوسعد امر بتقول ولد عمي ولد عمي صفع اختي قدامي وهو الغلطان




ابو ناصر : ناصر صحيح هالكلام



ناصر متفشل من عمه : يبآآآ هي الي قاعد تعلي صوتها و الفاضها حماار وين قاعدين حنا ,,




ابو سعد : ما صار الا الخير



سعد : شنو ما صار الا الخير مريم تنهان وبيتها وتقول ما صار الا الخير



ابو ناصر : ناااااااااصر اذلف من قدامي



ابو سعد : ناصر انتظــــــــــــــر



ابو ناصر : وين مريم



سعد : بالمسبح قاعده هناك عقب صفعت هالــــ



ابو سعد : سكروووووووووووو ع الموضووووووووووع




ابو سعد : 5 دقايق ما ابي اشوف غير ناصر ومريم انطرهم بصاله الاستقبال الثانيه




>>>> يويلهم




عقب ترجي من سعد ومها انها تروح لانها كانت بتعاند بس سعد حاول فيها هو ومها غصب وافقت ,,,,




ابوها كان قاعد ويساره ناصر و اشر على مريم تقعد يمينه بانهم يتقابلون و ابو سعد بالوسط ,,




ابو سعد : شالي صار



مريم : ناصر : عمي ,, يبا



ابو سعد : ناصر تكلم



مريم كانت تبجي بصوت خفيف وناصر قلبه يتقطع لان الكف وااااضح على وجهها



ناصر : عمي انا جيت لقيت البنات بالمسبح وو و و



ابو سعد : وشنو كمل اسمعك



مريم : و حذفي بالمسبح حقييييييير



ابو سعد : بتسكتين ولا الكف الثاني مني انا



ابو نا صر دخل : سالم لا تغلط على بنتك عشان ترضي ولدي قلنا نتفاهم




000000000000000000000000000000000000



وصلو الي راحو المباراه ومي واصله معااااااااااااااااااااااااااهآ لو شافت ناصر بتذبحهه



تركي معصبببببببببببب لانه ما يرضى على عيال خواته ومسك نفسه يحشم ابو سعد وابو ناصر



اومآآآ سعد فااااااير دمه عقب الي شافه وكلهم قاعدين ينتظرون لمن يطلعون



----------------------------------------------------------



ابو سعد : اللهم طولج ياروح ناصر كمل



ناصر : كنت اتغشمر ما حسبت انها بتزعل لهالدرجه ونا ديت سعد وسليمان يتسبحون معاي و ما وعينا الا بالماي البارد والثلج علينا




ابو سعد بصوت عالي : مــــــــــــــــــــريم برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ




ابو ناصر طلع ورى مريم ,




ابو سعد : ناصر انا ما ابي اقلل هيبتك قدامها بس اقل شي بتوقعه صفقه ترد اعتبار بنتي قدامك لكن انا حشمتك لان يمكن باجر بتكون وراكم حياه وتربه ما بغيت اقلل هيبتك ورجولتك لا تفكر اني مقدر اسويها صدقني ما يمنعني الا ربن خلقني بناتي ما ينهانون وانا عايش تسمع وجاك العلم تكرر هالسالفه بتشوف ردي يا ناصر هالمره بطوفها بمزاجي لا تظن انها تكرر وقدامي لان بتشوف شي ما يعجبك ,,,,,




مريم اول ما طلعت لقت مي وسعد وابو ناصر وتركي خالها برا



وحذفت نفسهآآآآ بحضن خالها وقعدت تبجي و اخذها خاها وراحو السرداب عشان يهديها لان الصالات فيها البنات والحريم والدوانيه باقي الرجاجيل وما في الا السرداب ,,,

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 05:19 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ابو سعد : ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــ ـــد


سعد : نعم


ابو سعد : السالفه خلصت وما ابيها تنفتح وسلم على ولد عمك


سعد سلم عليه وهو فااااااير دمه وده يخنقه على عجلته و مدت ايده ,,,,


ابو سعد : دقايق وتلبسون دشاديشكم الخدم خلصوهم وكوهم البسوهم والحقوني الدوانيه


سعد : حاضر


ناصر : ان شاء الله


_________________________________


تركي : مريم هدي يالغاليه بس عورتي قلبي


مريم : هو الي يغلط وانا الي انطق هو الي يمد ايده وانا الي انطم واسكت



تركي : مريم هدي يالغلا خلاص سالفه انتهت



واتصل على الخدم يجيبون ماي حق مريم


00000000000000000000000000000000000000


طبعآآآ السالفه ما وصلت للحريم لان اذا وصلت بتكبر السالفه ^^



_____________________________________


عند رائد :



طبعا لا شغله ولا مشغله غير ساعتين للغه باليوم والباقي فراره : )



________________________________________



ليت ايدك قبل ما تمد تأنت


جرحت قلبي وبالك ولا همه




-------------------------------------------------


مريم من التعب نامت


تركي يقعدها : مريوم يلا بروح للدوانيه وانتي روحي للبنات



مريم : امممممممــ



تركي : مريوم


مريم : هلا


تركي : يلا اصعدي غرفتج اذا بتنامين


مريم : ان شاء الله


_________________________


طلعو من الباب الي يطلعهم ع الحديقه و ناصر و سعد كانوا قاعدين بالحديقه وتركي كان ساند مريم عليه



قامو سعد و ناصر : شفيها


تركي : خير ما فيها شي تبي تنام حرام


ناصر ما نطق ولا بحرف وهو يشوف مريم وجهها تعبان بالمره



سعد : عنك خالي انا اوديها


تركي : اجل يلا عن اذنكمــ اروح للدوانيه


سعد : ناصر انطرني ما راح اطول


ناصر : اوكي لا تاخر



سعد صعدها لي غرفتها وهو نازل شاف امه


ام سعد : شمدخلك هني


سعد : ابد اودي مريم غرفتها


ام سعد : مريم


سعد : أي مريم


ام سعد : ليه شفيها


سعد : والله ما فيها الا الخير بس تبي تنام



ام سعد : خلاص انا اشوفها ومره ثانيه لمن بتدخل عطني خبر



سعد : ان شاء الله


_____________________________


صارت الساعه 11 تعشو الرجاجيل وكل واحد راح بيته


اما العيال والبنات وامهاتهم الساعه 12 ونص راحوا



مي صعدت غرفتها وبدلت ملابسها وراحت غرفة مريم بتشوفها متغطيه عدل او لا وبتحط كاس ماي عند راسها شافتها قاعده لحد الحين



مي : مريم ما نمتي


مريم : لا بس راسي يعورني شوي


مي : كليتي بنيدول


مريم : ايه


مي قربت منها و لمست راسها


مي : مريم حرارتج مرتفعه


مريم : ادري


مي : اكلم سعد يوديـــ


مريم قبل لا تكمل مي كلامها : لا مي بليز بنام وباجر يصير خير


مي : مريم هذي حراره مو كحه ولا نشله


مريم : مي وبعديييييين قلت خلاص روحي نامي ما فيني شي


مر سعد من غرفه مريم هم بيتطمن عليها قبل لا ينام و شاف انها للحين ما نامت


سعد : مي شمقعدج هني خليها تنام

مي : سعد مريم حرارتها مرتفعه ومو راضيه اناديك عشان توديها المستشفي >> بعد الــ 11 مافي مستوصف فاتح : )

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 05:20 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سعد : ميوو قومي بدلي واخذي تليفونج تليفوني ما في شاحن و ساعدي مريم تلبس عباتها على ما البس


مريم : سعد ما بروح


سعد : انتي ولا كلمه لو الحين متشنجه بدارج وميته محد داري عنج حراره يا حلوه


طلع سعد بدون ما يحسون امه وابوه ولبس و سند مريم وطلعها للسياره وصلو المستشفى الساعه1ونص نومو مريم كمادات ومغذي لان حرارتها صكت الــ39 ..


سعد كان برا لان الملاحظه كلها حريم ما يصير يدخل و ما معاه تليفون


ومي داخل .. راح حجز غرفه خصوصي لمريم عشان يقدر يكون يمها خلص الاجراءات ونقلو مريم الغرفه خلص المغذي الساعه 3 الفجر طلعوو للبيت وصلو ع الاذان الاول طبعاا ابو سعد قايم يتوضآ للصلاة


دخل غرفه سعد عشان يقعده ما لقاه .!؟ مو من عادته يطلع الفجر


الله يسسستر


لبس عشان يروح المسجد وصل نص الصاله الا الباب انفتح شاف بناته وولده استغرب


ابو سعد : وين كنتم


سعد : هلا يبا مريم ارتفعت حرارتها شوي ووديناها المستشفى


ابو سعد اتجه لمريم حط ايده على راسها وسندها ووصلها لي غرفتها


غطاها والتفت لسعد : يلا يبا قبل لا تنام وصلني المسجد وانتي مي صلي ونامي وراكم صلاة جمعة يبآ


مي : ان شاء الله


مريم نامت ومي صلت ونامت يم مريم ام سعد عرفت من سعد اللي صار امس وما حبت تقعد البنات مبجر


_________________________


بيت ابو ناصر ...]


الساعه 11 ابو ناصر متجه لغرفه ناصر عشان يروحون لصلاة الجمعه


دق الباب ودخل على ناصر .. ناصر خايف لا يفتح معاه سالفه امس


ناصر حب راس ابوه : هلا يبا صباح الخير


ابو ناصر : هلا


ناصر :فيك شي يا بو ناصر


ابو ناصر : شرايك باللي صار امس ابيك تجاوبني حركتك صح ولا ؟


ناصر : رد اعتبار


ابو ناصر : على مره ؟


ناصر : غلطت علي


ابو ناصر : من البادي


ناصر بكل شجاعه : انا


ابو ناصر : اهاا يعني انت الغلطان


ناصر : عمي ما قصر امس فيني وانهى السالفه


ابو ناصر : عمك انهى السالفه ما يبي يكسرك قدام مريم اذا صارت زوجتك


ناصر : يبا كلامك كانك منت واثق ان مريم لي


ابو ناصر : ناصر سوال ليش انت واثق كل هالثقه بنفسك


ناصر : شيمنع


ابو ناصر : ما اقول الا الله يهديك انتبه لنفسك يبا


ناصر : يبآآ لحظه عمي كلمك عني امس


ابو ناصر وهو متجه للباب : لا


ناصر : يبا لحظه


ابو ناصر : ناصر نلحق ع الصلاه يبا سكر الموضوع


ناصر محتار عمه رده ورفض انه يكون لمريم كلام ابوه مو واضح له


_____________________________________


ليله الاحد رهف خذت شور عشان بتبدي دراسه هي من النوع المهتم


متفوقه ودايم من الاوائل حست بتعب مو طبيعي ضيقه بتخنقها فتحت شنطتها بتدرس مو قادره راسها بينفجر دمعت عينها ياربي شفيني كل ما جيت ادرس ضاقت فيني الوسيعه يارب رحمتك يارب راحت وانسدحه ع السرير ونااامت بالجنز و بلوزه كلها اكسسوارات لي الساعه 8 بالليل مها فقدتها راحت وشافتها نايمه بوضع غلط لا متغطيه و لبسها مو للنوم


استغربت وقعدتها : رهف رهف شفيج نايمه هالحزه درستي امتحانج


/ رهف عليها اختبار قصير رياضيات /


رهف : اممممم


مها : رهف شفيج


قامت رهف تبجي : مها تعبااانه


مها اخترعت :من شنو شيعورج


رهف : احس بضيقه لي قربت من الكتب اتعب يا مها اتعب


مها استغربت ونادت امها : يمااا يمااا


قالت مها لامها كلام رهف امها حست بمستوى رهف نزل الناس ما تعطي خير نفسيت البنت تعبت و مو قادره حتى تفتح الكتاب كانت من اوائل الدفعه على مرحلتها و مرحلتها مو سهله والكل حاسدها على تفوقها واجتهادها


امها : رهف حبيبتي شفيج يما


رهف وهي تبجي : مدري يماا والله مدري


امها : ما ما رهووف سمي بالرحمن حبيبتي وقومي صلي ركعتين و انا بدرسج امتحانج


رهف حست بحاااجز بينها وبين حتى صلاتها موقادره شي يمنعها انقلبت البنت حتى اكلها مو مثل اول طبعا ما قدمت اختبارها


بعد ايام ...]


قاعده رهف الصبح بس ما داومت مسكره النور ومنسدحه امها ما داومت وابوها بعد راح يشوفها


رهف : لا بابا سكر النور


ابو سليمان : رهف شفيج غلاي


رهف : متضايقه يبا مدري شفيني


ابو سليمان تنهد بقوه : ادري بسبت الدراسه


رهف قعدت تبجي : يباا والله ودي اداوم ودي ادرس شي يمنعني مو قادره لي مسكت الكتاب راسي يذبحني


ابو سليمان يشوف حالة بنته تزداد سوووء


ابو سليمان : لا تشيلين هم الدراسه باجر تصيرين احسن وتداومين وترجع رهوووف البنت المتفوقه


دخلت امها بصينيه الاكل


رهف : مو مشتهيه يما


امها : على شاني بس شوي


ابوها يفتح لها العصير : هذا عشااني يلا



ويحاولون فيها ما تقبلت الاكل الا شوي



تفكيرها صار محدود على دراستها هي بمرحله لنسبه تراكميه مو هينه



ابو سليمان : رهــف العن ابو الدراسه اذا مو قادره تكملين هالسنه


اوقف قيدج وتكملين السنه الجايه


رهف زادت بالبجي : بكمــــــل


ابو سليمان انفعل اهم شي صحتها لا تضيع من ايدينهم البنت : شفادتج النسبه فيه علميني ما جابت لج الا عيون خلق الله هالسنه ارتاحي مو عشاني بابا عشان صحتج



رهف تدري لو تكلمت ولا حد بيسمع كلمت امها : يماا تكفين يمكن اصير احسن قولي لبابا بكمل بليييييز


امها ودمعتها على خدها : بحاول ماما بحاول



.................................................. ..


برا غرفه رهف


ابو سليمان راكان : ندى رجااءا طلاب كثيير تجيهم هالحالات وصدقيني الوقت يطول بنتي ما بيها تكمل هالسنه مزاااج كيفي ياخي


ندى : هد يا راكان مو للدرجه هذي


راكان : واكثر يا ندى الله يعين ع اللي جاي


ندى قدمت على اجازه طويله


راكان باله مشوش اللي سواه صح غلط اذى بنته بهالكلام ولا .


.................................................. .................


انتهى البارت اشوفكم على خير ..]


انتظرو الجاي .!


رهف شنو اخرت كلام ابوها ؟


سليمان ردت فعله ومها


زين ناصر ومريم كل واحد بطريق ولا ؟؟


منو اللي خطبوووها تتوقعون ؟؟


رائد بيتاقلم هناك



ومي لمن تدري عن رهف شنو بيصير



كل هذا بالبارت الجاي


مع الف سلامه :$ ~

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 05:22 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــــــــــــــآرت 27]~



فات اسبوع ومي فاقده رنه رهف التفتت على مريم


مي : مريوووم اخر مره شفتي رهف متى


مريم : جمعتنا الاسبوع الللي فات


مي : بلا هبل اكلمج جد


مريم : والله اتكلم جد


مي قلبها قارصها و اتصلت على بيت خالتها


[ ملاحظه : الدوامات بالكويت من يوم الاحد للخميس ]


اليوم الخميس اكيد بتلقاها


ردت خالتها ندى


مي : السلام عليكم


خالتها بصوتها المتغير من طيحت رهف : وعليكم السلام


مي : خاله عسى ما شر شفيه صوتج


خالتها ندى : سلامتج حبيبتي الا انتي شلونج وشلون مريووم


مي ماردت : ممكن اكلم رهف


ندى ارتبكت : نايمه


مي : خاله احلفي ان البنات ما فيهم شي


ندى : مي شفيج ما فيهم شي


مي : قاعدين بالبيت اليوم


ندى : ايه


مي : بجي


ندى ما تقدر تقول لا لي متى مخبين عن مي : حيآج يما بيتج


مي : مع السلامه


___________________________


ندى : مهااا


مها : هلا


ندى : مي جايه بالطريق


مها : يما من جدج لا الا مي


ندى : هذا االلي صار كلمتني وكانت فاقدتكم الله يعين يا مي لو تدرين مها خليج معاهم اللي فيني مكفيني رايحه اريح شوي


مها : اجيب لج شي تاكلينه


ندى : لا مو مشتهيه


_____________________________



عند مي ...]


سكرت التليفون وكانت حاسه ان فيه شي صاير من وراها وطوول هالاسبوع مو متطمنه ما كانت بتشغل رهف عن دراستها بس صوت خالتها ما يطمن لبست ع السرييع و بخطوات سريعه ادخلت دار سعد



سعد : مي ما تعرفين تستاذنين


مي : اسسفه بس والله متوتره شوي


سعد : ؟؟ شفيج


مي : تكفى توديني بيت خالتي


سعد : ليه


مي : سعد مو وقتك تقدر ولا اخذ الخدامه واروح مع السايق


سعد : انتي شفيج اليوم من متى تروحين مع السايق انطريني تحت ودقايق واجي


____________________


دقت مي الجرس وفتحتلها الشغاله الباب


مي بخطوات مو ثابته دخلت واسالت عن رهف قالت لها الشغاله نايمه


استغربت رهف من متى تنام الخمييس اصلا


نزلت مها: هلااا مي تو ما نور البيت ليش واقفه


مي راحت سلمت على مها : هلا مها رهف شفيها


مها : ليه شسامعه


مي بدت تعلي صوتها : مها سالت سوال خذيني على قد عقلي رهف تليفونها مغلق واتصل ع البيت ترد علي خالتي بالعاده محد يرد الا هي ومريم ما شافتها طوول هالاسبوع بالمدرسه انتي للحين ساكته ما ترديييييين


مها :مي اقعدي اول


مي ماردت عليها وراحت لغرفه رهف


فتحت الباب بكل هدوء الغرفه ظلاام في شي متغير مكتب رهف اللي عاكس جمال الغرفه كلها بتصميمه اللي متعوب عليه مو موجود


قربت منها تصحيها : رهف رهوووف وجع قومي ما تسالين عن اختج اسبووع يالشينه


رهف من سمعت صوتها قامت وضمتها


مي : رهف شفيج وربي خوفتوني


رهف وهي تبجي : مي خلاص ابوي سحب ملفييي


مها كانت واقفه ع الباب والدمووع بعينها


مي : رهف شتخربطين أي ملف شالسالفه


رهف : طوول عمري اخربط مي ابوي سحب ملفي من المدرسه يعني نص الكورس اللي تعبت فيه ببببح خلااااص شهادتي انقعها واشرب مايها مها قوليلها قوليلها شسوويتو مي تكفين خليج يمي تكفيين


وربي تعبت بسسسسسس كااافي همي والله


مي دموعها انزلت من سمعت كلامها الموضوع ما فهمته اللي فهمته انها ما بتكمل دراسه


مي : مهااا شصاااير

مها : مي اصصصص امي نايمه

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتيةhasayf, ليلاس, آحبك, الصدى غطى المكان, القسم العام للقصص و الروايات, حسايف, إيه أحبك قلتها و الصدى غطى المكان و إلتف كل من حولي مندهش كاملة, قلبها, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:28 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية