لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-12, 12:54 AM   المشاركة رقم: 741
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 126272
المشاركات: 137
الجنس أنثى
معدل التقييم: اللوتس الفواح عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 76

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اللوتس الفواح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اهلين طيف


زياد

الحمد الله ان الامور صارت احسن بينك وبين عوق وعقبال ماترجعرلبيتك ويرتاح بالك

ابو العنود كان عارف بحمل عوق كنت اظنه من الوضحي بس طلعت الدكتورة زميلة عمل ههههه وكانت كل اخبارها عنده

عوق

فعلا الصديق وقت الضيق عندما حست بالألم احتاجت لصديقة الصدوقه

الحمدالله رضيتي علي زياد بس خايفة من ردت الوضحي ان شاء الله ماتزيد الخير الاخير هي فاهمة وعارفة الدنيا واكيد عرفت ان زياد خذا درس وانتي بعدي خذيتي درس من خلافكم

ريم

ونعم الصديقه ياريم وعيتيها ونبهتيها علي اشياء خافيه عنها

وفعلا كل انسان بياخذ نصيبه من الدنيا واالي كاتبه له ربي بيشوفه
وتكبر دليل زواج اخت زوجها الي كانوا يقولوا من بياخذها

ربي عوضها




طيف
في انتظار ابداعك ونزف قلمك الجميل



دمتي في حفظ الله

 
 

 

عرض البوم صور اللوتس الفواح   رد مع اقتباس
قديم 03-03-12, 02:13 PM   المشاركة رقم: 742
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,718
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم يا هازم الاحزاب ويا مجرى السحاب يا رب الارباب,

نسالك يا الله يا قاصم الجبابره ان تدمر نظام بشار واعوانه اعداءنا واعداؤك ,

وتشتت شملهم وان تفرق جمعم اللهم اصبهم بالداء السقيم,

وبالوباء العقيم اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تبقى منهم على الارض احدا,

اللهم اجعل الدائرة عليهم,

اللهم قد ارانا قوته على اخواننا .. فأرنا قوتك عليه,

اللهم اني اسالك ان تزلزل الارض تحت قدميه

اللهم لاترحمه اللهم ارنا قوتك عليه فقد طغى

وقتل الاطفال والنساء الشيوخ والرجال

اللهم انه ظالم ابن ظالم فنتقم منه

اللهم انت المرجع وانت المجيب لااله الا الله وحده لاشريك له
.
.

هلا وغلا بكل الغوالي الي يعطرون متصفحي المتواضع سواء با لردود او الاعجاب او التقييم او الشكر..,

او با الرسائل الي تجيني على الخاص ممتنه للجميع..,

البارت اهداء لكل من سطر في متصفح نوح الحمام ولو بكلمه وحده من دون استثناء..,

سواء مدح اونقد اوحتى يسأل عن مواعيد البارتات دليل اهتمامه با الروايه..,
.
.

اليوم بنشوف عوق المزايين والا بتلاءات الي بتسمعه من المريضات با المستشفى

ورجعت الوضيح وعودة ابن الجيران...!!

يا الله تعالوا معاي...!!

وسالفه جديدة؛
.
.
البارت الثلاثون
.
.
طلعت برا غرفتي اشوف العالم في احد من الموجودات متعوسه داخليآمثلي والا بس انا..؟!

من باب اذا شفت هم الناس تقولي لهمك تعالى اضمك..!!

تعبت من المشي بين اسياب القسم جلست با الاستراحه ارتاح..؟!

شفت حرمتين جالسات با الاستراحه ..

وشكلهم ماهم حوامل استغربت وجودهم هنا وحده منهم تبكي بحرقه ..؟!

الحرمه الي كانت تبكي تقول ماراح اوقع على العمليه والثانيه تحاول تقنعها..؟!

دق جوال الحرمه الي كانت تصيح وطلعت ترد على جوالها وبقيت انا والحرمه الثانيه..,

سألتني

الحرمه \سلامات شكلك حامل..؟

عوق\ايواعندي مشاكل با الحمل المشيمه نازله..؟

الحرمه\ سلامتك تقومين با السلامه ..!

عوق \الله يسلمك وانتي..؟!

الحرمه\انا حكايه طويله يا بنت الحلال..؟

عوق \انتي حامل..؟

الحرمه \لا توني والده من كم شهر..؟!

عوق\الحمدلله على سلامتك طيب ليش متنومه هنا..؟!

الحرمه\ الله يسلمك انا في بداية حملي عملت سونار..؟!

قالت الدكتوره احتمال حملك تؤم وانبسطت لكن زوجي ابدآماكان فرحان وعملي مشاكل ..؟!

عوق بدهشه\ ليش..!

الحرمه بتذمر\ لأن لسا في بداية زواجنا ويقول زوجي بسرعه بنصير عايلة وبدري على المسؤليات..!؟

عوق با استنكار\لا حول ولاقوة الا بالله الهدف الاول من الزواج تكوين أسره..؟

الحرمه بحسره \ عاد هذا الي صار بعدها بفتره تعبت وحسيت حملي فيه شي راجعت المستشفى..!

قالوا مافي تؤم حملك جنين واحد لكن عندك كيس فوق الرحم ولازم لك متابعه لا يقتل الكيس الجنين ..

وقعدت فتره اراجع وبعد الولاده قرر الدكتور يشيل الكيس ..,

لأن بقاءه في جسمي ممكن يتسبب بوفاتي او يتضرر الرحم وقررو يعملو لي عمليه قيصريه

ولما فتحو البطن اكتشفو ان الاكياس كانت اجنة التوائم الي قالوا لي عنهم في بداية حملي

وكانوفوق الرحم حتى ان الدكتور الي عمل لي العمليه

يقول الكيسين سبحان الله كانوا متخلقين عظام ومخ وشعر ..,

والحين الخوف انها سببت لي عقم وزوجي زعلان يقول ماعندنا الا طفل واحد ..,

عوق \الله يشفيك ويرزقكم يارب وتطلعين با السلامه..,

الحرمه بوجع \آمين ويشفيك ويرجعك لاولادك سالمه..,

عوق بتأثر\هذا اول طفل لي طيب الحرمه الي قبل شوي تبكي وش فيها..,

الحرمه\هذي مسكينه تصوري حامل خارج الرحم..,

والطفل يكبر وخطر على حياتها ولا هي راضيه توقع ينزلون الحمل ..؟

عوق\كم لها حامل ..؟

الحرمه \لها شهر تقريبآ حامل..؟

عوق \الله يعين ويشفيكم..؟

رجعت الحرمه بعد ما انهت اتصالها وانا تركت الا ستراحه برجع لغرفتي..,

كان في غرفه مفتوحه والممرضه دخلت بسرير فيه طفل تبارك الله شدني شكله وقعدت اناظره

الحرمه الي داخل شكلها والده قالت لي تفضلي

دخلت داخل غرفتها وهي شكلها تعبانه..!

عوق \ الحمدلله على السلامه والده قريب..؟

الحرمه بحزن\امس في الليل ..

عوق \الف مبروك ما شاءالله بنت والا ولد..!

الحرمه \بنت..

عوق\ اول ولاده لك ..ّ؟

الحرمه\لا عندي اربع اولاد وبنتين وهذي الثالثه..,

عوق\ الله يخليها لكم تتربى بعزك وعز ابوها..,

قعدت الحرمه تبكي ياربي انا وش سويت وتشاهق اعوذ بالله..؟!

ما تعودت اكون فضوليه..!!

لكن با المستشفى غصب اذا شفتى المرضى تسألي يمكن احد مثلك..؟

و يطمنك على وضعك..,

عوق\بسم الله عليك وشفيك..!

الحرمه ببكى\بنتي انولدت يتيمه..ّ!

عوق بحزن\انا لله وانااليه راجعون.

الحرمه من بين دموعها\ قبل اسبوع مثل اليوم زوجي كان معانا فجاءه شكا من قلبه..

وعلى طول جلطه وتوفى من 3ايام وانا ولدت بعده بيوم حتى عده ما اعتديت عليه الا يوم واحد..

بطلع الحين على طول اخذ اطفالي واعيش في بيت اهلي..!؟

عوق بوجع\الله يصبرك ويعينك..,

تركت الحرمه وطلعت لغرفتي تمددت على سريري..

صدق من شاف بلاوي الناس هانت عليه بلوته..!

الا بلوتي ماتهون على كثر ماشفت مالقيت الي يهونها..؟!

الي محتفظه بحمل عارفه انه راح يقتلها لو تم..,

والي زوجها استكثر على نفسه ان ربي رزقه بتؤم

والحين هو وزوجته خايفين من العقم وهو ماعندهم الا طفل واحد

من غير هم الارمله الي توها صغيره وبأول شبابها وبرقبتها عايلةكبيره

وطفلتها الي بتطلع لدنيا من غير اب..,

اليوم الثاني الصباح كانت المفاجاءه ..؟

سمعت صوت عصا ماهو غريب علي..,

اكيد صوت عصا امي حياتي..

وماخاب ظني دخلت والخادمه معهاوامي معصبه..

حاولت انزل من السرير رفضت وجات سلمت علي..

ام عوق بغضب\ وشلونتس من متى وانتي متنومه وليه ماعلمتوني..

عوق\يمه ابشرك طيبه وان شاء الله اليوم والا بكرابطلع من المستشفى..

ام عوق بحده وملامه\يعني انا ما ادري الا من البعيدين..

عوق با استغراب\يمه من قالك ..؟!

ام عوق\حرمة سالم اختها متنومه هنا وشافتس وعلموني..؟!

عوق بقهر\سبحان الله الناس ماتجيب العلم الي يسر..؟!

ام عوق بحده وزعل\ يسر مايسر حسابتس بعدين..,

اردفت ام عوق \رجلتس وينه ..؟

عوق بتوتر\ اكيد مشغول والا با العاده يمر...!

كيف دخلتي ماهو وقت زياره..؟!

ام عوق بتذمر\غصب دخلوني قلت لهم بنتي متنومه

قالوا ممنوع ما يفتحون الباب الا وقت الزياره..

يوم قلت لهم رجلها التكتور زياد متوظفن عندكم واخذت شوي وجابوني لتس..

عوق \يمه اشتقت لتس احس اني لي مية سنه عنتس..!

ام عوق بتهكم وتوعد\لا والله يا بنيتي ما جبتي خبري تسرحين وتمرحين مع رجلتس

وانا محذرتس منه ولا اشوفه حول بيتي..!

اردفت ام عوق بسخريه\ماشاء الله الشغاله مير تعلمني انه سكن عندتس با البيت ..,

ما عرفت ارد يعني وش بقول ..!!

امي زعلانه علي وانا استاهل كل شي يجيني

دخل علينا زياد ..,

زياد يبتسم\هلا والله بخالتي تو مانورت الرياض..!

ام عوق بسخريه لاذعه \اقول ما يمشي عندي تمسح الجوخ انا وش قلت لك اخر مره كلمتني ما قلت مالك مره عندي..,

زياد يضحك\الخيرٌ يقول ويغيرً ..

ام عوق بتهديد\اعلمكم الخير وش يسوي خلها تطلع من المستشفى ..,

متى تطلعونها..؟

زياد يضحك بممازحه\هي كانت راح تطلع اليوم لكن يا خاله مع كلامك يمكن تطول شوي عندنا ..

ام عوق بتوعد \مصيرها تطلع يا زياد اليوم والا باتسر و لبيتي والا ما يصير طيب ..

زياد يبتسم\ابشري ياخاله اهم شي ترضين علينا لو تبين الحين اكتب لها خروج وتطلع معك..

ام عوق \كان مافيه ضررعليها اي بالله بيتها ازين لها ..

كتب زياد لنا خروج وطلعت للبيت ..,

امي على انها زعلانه علي وعلى زيادالا ان اهتمامها فيني تضاعف..,

خلت الشغاله ترتب لي سرير بمجلس الحريم تحسب لزيارة الجيران زياد قال لا تتحرك كثير..

وانام با الليل بغرفتي على سريري وامي بغرفتها..,

تسولف معي من غير نفس و من جات من البر احس امي جسمها هزلان اسألها وش فيتس ما تعطيني وجه

وتتعب من اقل مجهود ومع هذا صاده عني وعن زياد..,

وكم مره زياد يجي للبيت ترفض امي تطلع له..

طلب يشوفني ورفضت وما طلعت له ما ابيها تزعل علي ..,

صار تواصلي مع زياد بالرسايل حتى مكالماته ماارد عليها اخاف تسمع امي وتزعل علي ..

هذي امي قبل يطلع زياد في حياتي تركت الدنيا على شاني والله لو تطلب اتطلق منه تطلقت عادي..

زياد ماهو احسن مني يوم كان يقول امي لو تطلب عضو من اعضائي بعطيها وانا فرحان..,

وبعد ما تسببت بزعل امي على زيادو خليتها تاخذ منه موقف تصالحت معه من وراها ..!

انا تسببت على نفسي بها المشاكل ملزومه اتحمل نتيجة تهوري..

ام عوق بحده وانتقاد\وش عنده رجلتس كل شوي جايني منه مرسال..,

مره ابوابراهيم ومره خواته يبي الصلح هو في شي يصير من وراي..

عوق با ارتباك\وش بيصير من وراتس ..,

ام عوق بتهكم ساخر\الرجال مالي يده من رجعتس يقول هي بس امها ترضى الباقي بسيط ..,

عوق بحزم\يمه خوذيها كلمه وحده انتي الاولى والاخيره ولا راح يصير الا الي انتي تبينه..,

تبيني اتطلق بشكيه للمحكمه من بكرا تبيني ارجع عادي تبيني معلقه ماعندي مشكله..,

انتي لتس بس الامر وانا علي التنفيذ..

ام عوق بحزن\والله ما ابي الا صلاح حالتس ولا ابيه يشوفتس رخيصه ..

انتي لو ما كبرتي الي صار بينكم ما كان والله تدخلت لكن الحين مجبور زياد ياخذ درس

وانتي معه علشان تعرفون قيمة بعضكم ولا عاد ترجعون لهبالكم..,

سوالفكم تحرمون تطلع برى جدران بيتكم الي يزعل منكم على الثاني يبعد عن خويه

لين تفوت عجاجة ابليس وعقبهاترجعون ماكن صاربينكم شي ..,

اردفت وضحى \طلعتي للبر ماهو والله علشان اتونس ماعاد لي والله شف با الدنيا ياعوق

لكن ابيتس تعرفين ان الحرمه ضعيفةوش ماكابرت محتاجه لرجال يسند ظهرهاويحميها

ولا تحسبين ان ماعندي خبر ان زياد يحوم حولتس لكن ماهقيت انه يدخل البيت

مادخل والله البيت الا وشايفآ منتس لين جانب خليه يتحرقص كم يوم ويعرف انتس غاليه..,

اردفت ام عوق بتهكم موجع\تدرين ليه سعد دعاني للبر يبي يعرف وش عندي من مال موزيته عنهم

وعطاني دراهم اطلبه من مبطي هو وسالم يبونها طعم يستدرجوني به

علشان ياخذون شي اكبر ويحالون بي اني ارجع البيوت با اسمي الي كتبتهالتس

والوكاله ارجعهامن مسلط لسعد يقولون عوق اعرست ورجالها يضمن مستقبلها

اخذت لها تكتور راتبه عن عشر موظفين ماهي محتاجه الي انتي عطيتيها..

وحجتهم عيالهم كبروا واولى منتس بمالي وانا مثل جدتهم وهم ابدى من الغريبه..,

ام عوق تتنهد بحسره\وبرايهم ان الي يحوشونه من مالي غنيمة محد محاسبهم عليها

شفتي وشلون الناس محضره وبارده سكاكينه عليتس وانتي ما تدرين

كلامي لتس علشان تعرفين قيمة رجلتس وتشوفين الناس وشلون تفكربشي ما جا على بالتس

انا ما وقفت بحلقه الا ابيه يتأدب ويعرف قيمتس

كل يوم والثاني منزل دمعتس وعقبها يجي يحبحب راستس وترضين خليه يتوب وعقبها نشوف وش نسوي..,


يويلي لو درت امي اني اراسل زياد يمكن تطق وتموت امي صادقه خل زياد يتأدب ..,

بكرا اخر يوم با الامتحانات ومابقى على زواج الجوهره الا اربع ايام..

وانا وعدتها بمفرش ولا اقدر اطلع لسوق ولو بقول لأامي ما تعرف مافيه الا زياد يحلها لي

ارسلت ؛

(زياد انا واعده زوجة نواف بهديه ولا اقدر اطلع لسوق اذا عندك وقت تمر السوق)

ارسل ؛

(كم ام العنود عندي انتي بس امري تبين شي محدد والا على ذوقي )

ارسلت؛

(وعدتها بمفرش وخله على ذوقك وابيه يبيض الوجه)

ارسل :

(تم اليوم ان شاء الله وهو عندهم بنزله واقول انه منك )

وارسل زياد في الليل

(وصلت الهديه وقلت لهم انها منك)

ثاني يوم خالتي ام ابراهيم كلمت امي قالت بتجي بعدالعصرهي والبنات..,

بيشوفوني كانو مشغولات با الامتحانات جو معاها ملاك وروان وميعاد..,

روان بفرحه\الحمدلله على السلامه عوقه شكلك صاير تحفه..,

ملاك\نفسي اشوف عوق ام ومعاها نونو ما تخيلك ابد..,

وسوالف وتعليقات البنات وامي وخالتي ام ابراهيم

ميعاد با اعجاب\اما المفرش الي ارسلتيه للجوهره بصراحه خقق شي يفوق الوصف ..!

عوق \ميعاد ترى كلمة خقق ابد ماتصلح لا تخلينها بلسانك..,

روان \والله يا ابله عوق تعودنا عليها على ان حتى نطقها تحسين انه شي مو زين..,

ام ابراهيم منحرجه \ قالت لي الجوهره عوق تقول بتاخذ لي مفرش

ما توقعت بتشترون هذا مره كلفتوا على انفسكم..

ملاك \تدرين عوق ان الجوهره شافته يوم كانت تجهز..,

بغت تشتريه لكن قالت اذا شريته لازم استغني عن اشياء ثانيه وسبحان الله ربي جابه لها..!

ام عوق با استغراب \وش كلافته يا نوره كله مفرش..!

روان بدهشه\ خاله لو شفتي المفرش يوم جابه زياد كيف خواتي انبهرو فيه ما قلتي كذا ..؟!

ام عوق با استفهام\من جابه لكم..؟

روان بااستغراب\زيادزوج عوق البارحه كلم ابراهيم في الليل وقال جايب لكم اغراض من اهلي لزوجة نواف..,

ناظرتني امي نظره تمنيت الارض تنشق وتبلعني..

صرت ادعي ان خالتي ام ابراهيم وبناتها يجلسون طول العمر ولا يطلعون من بيتنا..

امي ما يفوتها شي يا فضحي وش بقول وش برد وشلون درى زياد اني بهدي الجوهره مفرش..

على اذان المغرب طلعت ام ابراهيم وبناتها لبيتهم وحانت ساعة العقاب من امي..

صليت وجلست انتظر القصاص..؟!

لكن غريبه امي مشت الموضوع عادي ولا علقت على شي يمكن ما انتبهت لكلامهن او ما فهمته..!؟

تعشيناودخلت غرفتي بناااام

جاتني رساله من زياد؛

(كيف العنود وامهااليوم)

ارسلت ؛

( طيبات ومشكور على الهديه الي ارسلتها لزوجة نواف )

ارسل؛

(ما سويت شي ونواف يستاهل عساه اعجبهم )

ارسلت ؛

(مره اعجبهم وحتى يقولون المفرش حيل غالي حسيتهم يجاملوني بكلامهم )

ارسل ؛

( ههههه يجاملونك تدرين كم سعره..!! )

ارسلت ؛

(كم يعني كله مفرش..؟)

ارسل؛

( قيمة المفرش مقدار راتبك في المدرسه الاهليه 3مرااااااات )

ارسلت ؛

(انت صادق)

ارسل؛

(اما عاد اكذب عليك تداومين من الصباح لظهر وحصص وتعب واخرتها تجمعين رواتب ثلاث شهور علشان تشترينه)

ارسلت؛

(اكيد تمزح)

ارسل؛

(لا بعد الراتب صافي ماتصرفين ولا ريال منه)

فجعني كلامه وش قصده يوم يرسل هديه بالقيمه هذي..,

ارسل ؛

(تبين تتأكدين امرك ونطلع للمحل تشوفين السعر واشتري لك واحد مثله زوجة نواف ماهي احسن منك)

ارسلت ؛

(خلاص ما يحتاج مصدقتك)

ارسل؛

(تكفين عوق بطلع معك نتمشى ساعه وحده وارجعك عند امك شوفي لك اي عذر صرفي امك فيه

ليتني خليت مواعيدك با المستشفى يوميه ماتتخيلين وش كثرمشتاق لك وربي اتخيلك بكل مكان)

ارسلت ؛

(الي فيك كله من السهر يا دكتور قلة النوم تخلي الواحد يهلوس )

ارسل ؛

(الله لايوريك حالتي مستعصيه فوق قهر اليتم ذبحني الجوع يا ليت امك مطوله في البر

كان ما انحرمت من اكل خدامتكم ان كان امك بترجع بوصلها بنفسي )

ارسلت ؛

( بوضعك يمدحون النوم )

ارسل

(والي ذبحته الوحده ومافيه نوم وش يسوي)

ارسلت ؛

(ابد ما يسوي شي ياخذ دش ويشرب حليب دافي وينام)

ارسل ؛

(آه بس انتي تتكلمين و ما تحسين بلي احس فيه

يا شين الشوق با الليل يا ستار تسهركن ما بالعيون جفون )

قفلت الجوال ونمت زياد ماراح يعتقني من رسايله..,

الصباح صحيت وطلعت افطر واتقهوى مع امي

ام عوق با انتقاد لاذع \وش عرف زياد انتس تبين لبنت مسلط مفرش..,

عوق منحرجه\يمه انا ارسلت له ماكان قدامي حل الا هذا ..

ام عوق بتهكم\ترى ماكأني سويت شي انا اصده من جهه ابيه يعرف قيمتس..

وانتي تغافليني من وراي وتضكحون علي انتي وهو..,

عوق بخجل \يمه والله ماهو قصدي ولا تقولين اني اضحك عليتس ..,

ام عوق با انتقاد\ للحين انتي صغيره زياد مهما ضحك لتس وعطاتس من معسول كلامه احذري منه الرياجيل ما ينأمن لكلامهم..

انا ادري انه يحبتس وشاريتس لكن ابي الي اسويه الحين له قرصة اذن بعدين هذي فرصتس تعلمينه قدرتس..

يا عوق من هي الا م الي ترضى بخراب بيت بنتها بس وش اسوي انتي الي حديتيني..,

عوق با انكسار\ ابشري ..

ام عوق \تروحين لعرس الجوهره..؟

عوق \والله ودي لكن ما اقدر اطول با الوقفه..,

ام عوق\اجل على خير انا بروح لهم واقوم با الواجب وارجع بسرعه..

عوق \يمه استانسي عادي لا ترجعين الا اذا طاب خاطرتس..,

ام عوق \الحاره اكيد بتخلا الجيران كلهم بيحضرون العرس ما اقدرابطي

مالي حيل على السهر وانتي تعبانه..,

الحمدلله عدى الموقف على خير ...

زياد صار يرسل ويدق ولا ارد عليه ..,
.
.
يوم عرس الجوهره
.
.
ام عوق بتحذير\انا الحين طالعه مع السواق انتبهي لنفستس

بسلم على ام ابراهيم وام جزاع وبسرعه بعود ماهو من بعد القصر..

عوق بضحك\ يمه كني اول مره اجلس با الحالي ..,

ام عوق تضحك وبسخريه\وانتي الصادقه اول مره تجلسين وفيه ذيب يحوم حولنا يبي له غزيلن يصيده..

عوق تضرب صدرها و بمشاكسه\لا ما عليتس خليتي وراتس ذيبه تطمني..!

ام عوق بضحك\ والله اني خايفه ان الذيبه هي الي مصوته لذيب..,

عوق\يمه وش رايتس ان جا الذيب بدون صوات احبسه لتس ..,

ام عوق با استفهام\وشلون يا بنت الوضيحي..!

عوق\انا وانتي عارفات انه من يشوف سيارتس ماشيه..

جا يركض طايره شماليله يبي يشوفني واسكت عنه لين يدخل البيت وادخله وحده من ها الغرف ثم قفلتها عليه..!؟

ام عوق بتفكير\ اسمعي كان تبين ارجعتس له اليوم سويها وهو وحظة ..,

اردفت وضحى بتهديد\ لكن والله ان دريت انتس انتي مكلمته والا جايه خبر منتس

لا تلومين الا نفستس خليه يدخل برضاه داخل البيت ..؟!

عوق بضحك\طيب يا الوضيحي وان حلفت لتس اني ما سمعه صوتي لين ترجعين من عرس ال عبد الرزاق..,

ام عوق\مصدقتس بدون حلف مير قفلي عليه الباب ولا تفتحين له لين اعود وانا ماني مبطيه ان شاء الله..,

اردفت ام عوق\ ان كتب الله وواجهته اليوم وانا فرضت عليه شروطنا ولاعاد له وجه يزعلتس

وهو الي حاول بيديه ورجليه انه يرجعتس ويصير الحق راكبه ..,

وان جينا لصحيح ترى انتي الغلطانه كبرتيها بينتس وبينه..؟!

عوق بندم\يمه خلاص صار الي صار والله اني تبت واخذت درس..,

ام عوق \استودعتس الله..,

امي كلامها صح انا كبرت الموضوع لو اني انثبرت في بيتي ماكان كل ها الاحراجات مع امي..,

كان تزاعلنا يوم يومين وهو اكيد بيعتذر لي ولا كأن شي صار..

هذا هو يوم كلمني وجا واعتذر نسيت سواياه..,

بدال ماهو يدور رضاي والا ادور ارضاه صرنا نبي بس امي تسمح لنا نرجع لبعض ..,

من غير طيحة وجهي من خالتي نوره ونجلاء يوم ماخليت حلف ماحلفته اني ما ارجع

وش استفدت الحين من الي سويته كم شهر وانا ورجلي كل واحد في جهه وانا تسوقني عليه الظنون..

كل ظنآاقشر جا في بالي..!

بعد ما طلعت امي من البيت وصلتني رساله على الجوال من زياد..

ارسل؛

(عوق تكفين بشوفك لو دقايق)

ارسلت ؛

(ما اقدر على زعل امي )

ارسل ؛

(خالتي شفتها قبل شوي طلعت مع السواق والشغاله انا عارف انك في البيت با الحالك

محد بداري والله ما اطول انا بطلع للعرس ماراح اتأخر عندك)

مارديت عليه

ارسل ؛

(انا عند الباب افتحي والي يصير يصير)

سمعت صوت الجرس الخارجي ..,

طلعت وقبل افتح الباب اخذت مفتاح المشب الخارجي وخليت المفتاح من برا..

فتحت الباب ودخل زياد وريحة عطره تسبقه سلم علي بحراره..!

وهو لابس وكاشخ شكله بيطلع لعرس نواف ..,

لابس ثوب وشماغ شكله طالع عذاب..,

زياد بتذمر وقهر \ حرام عليكم والله حتى شكلك نسيته

اردف زياد بحب\ مشتاق لك والي تسوونه انتي وامك فيني من يرضي بالله ..!

حتى سيارتي وقفتها بعيد عن البيت خفت امك ترجع وتعرف اني هنا..؟!


ما رديت عليه دخلت قدامه داخل المشب وهو يمشي وراي ..,

زياد با استغراب\عوق وش فيك اكلمك ليش ماتردين..,

اشرت له بيدي اصبر وصلت للباب وهو جلس على مركى يناظرني..,

زياد بملل وتذمر\زوجتي وشوفتها با الحسره علي

اردف زياد \عوق تعالي اجلسي ما بي شي لا تعبين نفسك الحين ماشي ..,

ما رديت عليه على طول سكرت الباب فجاءه وقفلته واخذت المفتاح ..

ركض للباب لكن انا كنت اسرع منه..!

زيادبضحك\عوق افتحي وش ها المزح الثقيل..,

مارديت عليه دخلت داخل انتظر امي يا ليتني خليت جوالي مع امي علشان اكلمها..,

امي قالت بترجع بسرعه الحين لها نص ساعه وزياد يضرب الباب يبيني افتح..؟!

وان فتحت له وش بقول له وانا حالفه لأامي ما اردعليه..؟!

من غير رسايله واتصالاته..,

واخاف امي تدخل علينا وتروح علي فرصة رجعتي له مثل ما وعدتني امي..,

دق التيلفون الثابت شفت رقم جوال غريب..!

المتصل بصراخ وتهديد\تحسبين انك بتسلمين ما قلت لك الموعد قريب..؟!!

عوق \انت مين..؟

المتصل\انا الي ارسلتي ابو ابراهيم يشتكي مني اني مأذي بنات الحاره..!

ليه انتي مثل بنات الحاره يا بنت الشوارع الحين جايك...!؟

قفلت الخط وانا ما عاد تشيليني رجليني من الخوف ياربي وش ها البلوى..,!

طرى لي زياد بروح افتح له..؟!

جاني اتصال من زياد ورديت..,

زياد بهمس\عوق قفلي على نفسك بسرعه شفت من شباك المشب واحد راكب على سور البيت شكله حرامي..!؟

ما ني قادر اطلع كلمت الشرطه وان شاء الله الحين جايين..؟

دخلت غرفتي وقفلت على نفسي زيادمعي على الخط ..؟

زياد \ قفلتي على نفسك..

عوق ببكى\ايوا قفلت غرفتي كنت بطلع اقفل باب الفله خفت يسبقني ويدخل

زياد بصوت منخفض\ ما يمديك دخل داخل غاب عن عيوني..!

احتياط ادخلي لحمام غرفتك واقفلي على نفسك..

لو بيحاول يفتح باب غرفتك ماراح يلقاك ولا تعلين صوتك عشان ما يسمعك انا معك على الخط..؟

عوق من بين دموعهابهمس \خايفه زياد واحس وجع بظهري وبطني ..,

زياد بطمئنه\هدي اعصابك واجلسي باالارض وممدي رجولك وخوذي نفس وان شاء الله ما يصير الا الخير..,

لا تتركين جوالك خلك معي ثواني بقفل وادق عليك خلي جوالك بيدك فاهمه..,

عوق بخوف \طيب..,

زياد متواصل معي على الخط وانا احس نفسي انتفض من الخوف من غير وجع بطني وظهري

دعيت بقلبي ان ربي يحفظني ولا يفضحني واستودعت الله نفسي وجنيني

<<اللهم اكفني شرماأهمني واجعل همي فيمايرضيك اللهم إني أستودعك نفسي وجنيني

يامن لاتضيع ودائعك ياالله يارب أحفظنا واحمنا من شياطين الانس والجن>>

حسيت صوت داخل البيت يفتح ويضرب الابواب وينادي يا بنت الحرام..,

اطلعي وينك يعني وين بتروحين مني..

من بيسمعك مافي احد اطلعي..؟

وقعد يصرخ بصوت عااالي اسمعه يضرب باب يبي يكسره

شكله باب غرفة امي مقفوله كان متوقع اني فيها ..,

وقفت ودخلت بسرعه الحمام وقفلته على نفسي وزياد معي على الخط يهديني

زياد\لا تخافين هذا انا احاول اكسر حديد الشباك وجايلك انتي اهدي بس ..,

ماعليك بوصل لك قبله بأذن الله ..,

تخالطت علي الاصوات صوت تكسير عند زياد وصوت الحرامي الي داخل البيت يضرب باب غرفتي..,

هداصوت التكسير عند زياد وصوت باب غرفتي حسيته انكسر..!

اصوات ضرب داخل الغرفه بعدها حسيت اني ماعدت اقدر ابلع ريقي من الخوف ولا حتى اتنفس ..!

يمكن هذا الموت الي يا ماكنت اتمناه بعدها ظلاااااااااااااااام...!!!

.
.
.

(كلمه اخيره)

آحلامنا التي لم تأت لم تخذل مواعيدها ربما هي تنتظر وقتاً أفضل

لتباغتنا بالفرحة أو لعلها تختبر صبرنا وجديتنا !

أو تحفر في وجداننا أهميتها لئلا نرمي بها بعيداً فلا تسأموا انتظارها

سلمان العودة
.
.
.

الي الملتقى قريبآبأذن الله

وسالفه جديده


طيف الأحباب

ام الوليد

تذكروني واحبابي بدعوه طيبه

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 03-03-12, 04:12 PM   المشاركة رقم: 743
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208618
المشاركات: 242
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 307

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارتواء! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

:

يارب يارب ما يصير لـ بيبي عوق شيء

طلع من حبس زياد فايده ..مع اني مافهمت المقصد من الحبس ..أحسه احراج اكثر لزياد ..

هل نقص وزن ام عوق بسبب البر ..أم شيء اخر ...تخفيه

ودي لك وتسلمي على القفله ..بستنر هنا ان شاء الله لين الاثنين

:

 
 

 

عرض البوم صور ارتواء!   رد مع اقتباس
قديم 03-03-12, 05:12 PM   المشاركة رقم: 744
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
شهالقفله خطيره

أتوقه عوق أغمى عليها
وبعد أتوقع زياد يمسك هالرجال اللي مدري شسمه:)

اممممممممممم ممكن بعد الوضيح تشهد هالحدث

بس الاكيد انه بعد كل هذا بترجع عوق لزياد و برضا الوضيح فديتها

سلمت يمينك طيف

والله يصبرني ليوم الثلاثاء

..

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 03-03-12, 07:06 PM   المشاركة رقم: 745
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 168896
المشاركات: 3,605
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 837

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهاله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الله يعطيج العاافيه ام الوليد ،،،

بااارت روووعه ،،،

مسكين زيااااد ،، تكتور وينحبس ،، وهو كاشخ لزواج صديقه ،، موقف لا يحسد عليه !! لكن زين انه كان موجود عشااان يحمي عوق ،، ومثل مايقولون ،، رب ضارةٍ نافعه ،، لان عوق بعد هالسااالفه بتحررم تقعد في بيت امها لان فيه خطر يهدد حياتها ،، بس ان شاء الله عوق والبيبي مايصير فيهم شي !!!!!

 
 

 

عرض البوم صور الهاله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم الوليد, متى مواعيد البارتز, ام الوليد الى الامام دايما نووف, ام نواف حصني نجمتك من عيوني انا وحنو..ضمضم, الجمال, الف مبروك للي خذوالنجمات البارت الرابع, الكاتبة طيف الاحباب, اهي اهي مايخصني ابي اهداء مثل الجندي حنووو (نوف), اضل جندي واهدى ‘ احسن من اصير نقيب واخزن بهالنجوم على قلبي, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات بدون ردود, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية نوح الحمام, رواية نوح الحمام كاملة, عوق و أمها, فديت اللي يوزعون نجمات ضمضم وحنو مناك لاتقربون نجمتي نوف, [ نوفي .. موتي حرة ما جاك اهداء بارت > فيس مطلع لك لسانه خخخ ], [ طيووووووووووووف استني باااارت بكررررررررا بحمااسسس : حنو ], واصلي ولايوقف ياطيف يحفظ لك كل غالي, نوح الحمام, ضمم حصنتها ابشرك وخبيتها بالخزنه ام قفلين, طيف الأحباب, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170206.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ†ظˆط­ ط§ظ„ط­ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ… - Carisesuatu.wc.lt This thread Refback 27-04-15 11:50 PM


الساعة الآن 04:13 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية