لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-12, 01:51 AM   المشاركة رقم: 556
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم يدينك ام الوليد
عذري تاخري
ابدعتي بالوصف و الحوار ونقل العديد من المشكلات في بارت الانفجار
نجلاء : الاخت الحنونه الحساسه وصفها لحالها حين موت زوجها كان رثاء يسترسل بألم ليعتصر القلب لحزنها وما كان عليها حالها
ماذا حدث مع ابنتها حين كان يغشاها الهم والحزن واعمى بصيرتها عن ابنائها
وما الفضيحه التي تحدثت عنها من من بناتها تعرضت للخطر وفاء ام سناء ..!
ومن هي التي كان سوف يهدم بيتها
هل بفترة بعدها عن بناتها تحرش ذئب منحل باحد بناتها واراد انحلالها
قوتها التي كسبتها من بعد العديد من المواقف والصحوه التي لحقت بها أبناءها من الضياع كانت كسهم أنغرس بقلب زياد ليضغط عليها
زياد من البارت السابق وهو ظهر ألمه وبدية البعد عن عوق نتيجة لكبت قهر بداخله لم ينفس عنه مثل ما فعلت هي وقال انه متصالح مع ذاته وهو يضغط على روحه
فظهر ذلك برده بحده حين طلبت منه الحضور الزيارة والدته
ثم زاد حين طلبت الذهاب لوالدتها
الانفجار وانطلاق القذائف
اولا الوقت الذى كان به الانفجار وقت غير مناسب وتكثر به والعياذ بالله الشياطين
انفجاره بنجلاء قبل ان يصب جام غضبه عليها
هو من محبته لأخته وحترام لعمرها لم يصب غضبه عليها ووجد المتنفس بعوق
لكن اين نجلاء حين تعاتبه على اغراض خالتها كان من الأحرى هي من تتخلص منها بعد العزاء فورا او بوقت العزاء
ولا تنتظر منه ان يفعل ذلك هو ربماما وصل الى ماوصل اليه الان
القذائف والشتائم التي وجها الى عوق
دلع وفضاوه / ينتقد عليها تجملها وهو في شد حزنه وهي كان هدفها خير ولكن تفكير الرجل غير عن المرأة مهما كان
معقده / ربطها مع او موقف مر بهما
قليلة ادب ولسانها طويل متبري منها / حين ثارت به و هي لم تدرك ما تقول من شد حزنها وهو يقول لها حقود وهو من استرجع المواقف وصبها على راسها دفعه واحده
نحس وشر وشكايه / وصل به أنعماء البصيره حتى انه ممكن ان يدخل في الشرك الاصغر الانسان حين يكون في عز غضبه
لقد تمكن الشيطان منه مجرى الدم ويفرح اشد الفرح حين يفرق بين زوجين
وبعد كل ثورته ذهب للمسجد وهو معمي البصيره لو كان بوعيه لاسمعها بعض الكلمات ايضاً لكن بدأ هنا شره ينحصر لذلك لم يلتفت لها
ربما بعد صلاته حين خروجه انه تمنى ان يجدها مكانها ومازالت لم تذهب بعد ان ذهبت شحنة الغضب بذكر الله
والله يعينها عليك وعلى بجاحتك انقلعي الله يردك..!
حتى وهو بعز ثورته يدعو لها الله يردها
اتوقع انه ندم على ما قاله من بعد صلاته لكن لافات الفوت ماينفع الصوت فقد فتح على نفسه باب سوف يتأدب ويكون درس لها من مدرسة وضحى لن ينساه طوال حياته
عوق
صحيح ان الحزن مؤلم وخصوصا حين تكون مظلوم و تتهم بفعل ليس بك
ولكن هي لم تتعلم فالحياه الزوجه تعلمها الحكمه والصبر وهي مازالت عجينه طريه
ولكن عتب عليها كانت طوال وقتها وحتى من البارت السابق كلمتها انه يطلع وينزل ما احس فيه
كيف تحس وهي تحصر نفسها بغرفه منعزله لا ترى ولا تسمع من البيت شي
لو انها مكثت في الصاله اسفل لا علمت بدخوله وخروجه حتى ايام خالتها كانت علمت من يدخل بيتها
لكن هي وجدت راحتها بغرفة الاشباح
غرفة الاشباح كان بامكانها الجلوس بها حين تكون مع زوجها
هي حتى لا تعلم عن حركة خادمتها وكيف تتصرف
وأيضا كيف تطلب من نجلاء الحضور وحين تحضر تذهب لتلبس وتتحضر لنزول لها ليس من الادب ان تجعل ضيفها ينتظر وربما هذا من ملاحظات زياد عليها كيف تجعل ضيوفها ينتظرونها
حوارها وانفجارها الصامت المحزن وشتمها بزوجها كان مضحك انت تندب حالها فهذا حال الكثير من النساء صعب ان تواجه الرجل ثم تتحلطم مع ذاتها
المحزن الذى يدل على انها تبحث عنه وترغب بعودته لها واعتذاره منها
حين ترثي حالها " الظاهر بقعد فيها لين يشيلوني جنازه "
نومها المستمر حتى من البارت السابق الذى لفت انتباهي تنام باي مكان هي في بداية حملها
وهنا اين طبيب النساء لم يلحظ ذلك
وضحى
هل فعلاً لا تعلم ماحدث معها ام هي تتجاهل
هل من المعقول لم يحدثها احد مثل نجلاء او زياد في فترة نومها الطويله
وهي تريد ان تعطي بنتها درس وتريد منها ان تبوح بما حدث معها
اتوقع ان تقول لابنتها اذهبي الى ان تنتهي عدتك فبيتك لو طلقك وبعدين تعالي
او بتعاقب زياد عقاب مؤلم بحرمانه من مشاهدتها وعوق سوف تخالف امر والتها حين تعلم انها حامل وتحن للعوده لبيتها ولزياد
هناك الكثير من التساؤلات فتحها هذا البارت
فهو من اجمل البارتات سوف يحدث انقلاب باحداث القصه
ولكن وقتي لا يسعفني ان احلل كل شي فيه
دمتِ مبدعه وبقلم براق وفكر راقي
استودعك بحفظ الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 11-02-12, 10:49 AM   المشاركة رقم: 557
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225044
المشاركات: 2,059
الجنس أنثى
معدل التقييم: رووحـْ نـادٍرْهـَ عضو سيصبح مشهورا قريبا جدارووحـْ نـادٍرْهـَ عضو سيصبح مشهورا قريبا جدارووحـْ نـادٍرْهـَ عضو سيصبح مشهورا قريبا جدارووحـْ نـادٍرْهـَ عضو سيصبح مشهورا قريبا جدارووحـْ نـادٍرْهـَ عضو سيصبح مشهورا قريبا جدارووحـْ نـادٍرْهـَ عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 657

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رووحـْ نـادٍرْهـَ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عسى درررب جااابك يااازياد مايردك << فيس إرتفع ضغطه مليووون

خيييير وش هالكلام مستحييل يكون من نفسيه ومدري وشو هذا وااحد شاايل من قبل

وإذا أمــك مااتت وش دخل عووق تقول لها هالكلام وبعدين كل السالفه تبغى تساعدك تطلع من الي أنت فيه

هذا جزااتها << فيس مصدووم منه

والي يقهر زوود وقفتها عند البااب ويين رجوولته ولا حزنه على أمه نسااه الأدب
طيب على الأقل وصلها لبيت أمها ولا خلها بالداخل حتى يوصل سواق أمهاا
ولا عشاانه عاارف إن ماورااها رجال يسوي كذا من جد يقهررر

ودي بس أعرف كيف يجي له وجه ويرجعها ,,,

ياقلبي يااعووق رحمتها بقووه

من جد قمة الألم إذا أحد حسسك إنك شي رخييص

موقف عوق يحززن فوق إنها عارفه إن مالها أحد إلا هالعجوز يجرحها بكلاامه

والي مخووف هالحيين ردة فعل الوضيحي لما تعرف السالفه << ينخااف منها والله

أتمنـــى إنهاا ترد لهاا كراامتها الي ماأهتم لها هالزيااد


تسلم يمييييينك أم الوليييد

ننتظر البااارت على أحر من الجمررر


رووح

 
 

 

عرض البوم صور رووحـْ نـادٍرْهـَ   رد مع اقتباس
قديم 11-02-12, 01:18 PM   المشاركة رقم: 558
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,718
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا لي عوده مع الردود بعد نزول البارت

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 11-02-12, 01:20 PM   المشاركة رقم: 559
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,718
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


بسم الله الرحمن الرحيم


هلا وغلا بكل الغوالي الي يعطرون متصفحي المتواضع سواء با لردود او الاعجاب او التقييم او الشكر..,

او با الرسائل الي تجيني على الخاص ممتنه للجميع..,
.
.
البارت اهداء لكل من سطر في متصفح نوح الحمام ولو بكلمه وحده من دون استثناء..,

سواء مدح واونقد اوحتى يسأل عن مواعيد البارتات دليل اهتمامه با الروايه..,
.
.

اليوم بنشوف عوق المزايين وش راح تسوي بمشكلتها مع زياد وموقف وضحى من المشكله

يا الله تعالوا معاي...!!

وسالفه جديدة؛



البارت الثالث والعشرون

.
.
.

عوق بترقب وارتباك \يمه الله ياسلام لو نرجع انا وانتي مثل قبل..!

ام عوق بتوجس \وشلون مثل قبل ..!

عوق بتردد\ يعني اعيش معتس هنا..!

ام عوق بدهشة\ورجلتس ..!

عوق بعدم اهتمام\ بكيفه ..!

ام عوق بحده \وش كيفه المره العاقل وين ما يعيش رجلها تعيش معه..!

عوق با ارتباك \زياد كان يربطه في البيت امه وتوفت الحين عادي..!

انا بجلس هناوهو مشغول تعرفين شغله متعب وكل نهاره با المستشفى متى مافضى يمر علي..!

ام عوق بغضب وانتقاد تضرب راسها \يمر عليتس ..!!؟؟

يا فضحي فضحاه عساتس تبينه يرقد معتس في بيتي ..

وش بتقول عنا العرب بنت وضحى اعرست لها على لها رخمتن تسحبه وراها تقومه وتقعده على كيفها ..!

وبعدين بيتس الي اكبر من بيتي مرتين من تخلينه له ..!!

اردفت ام عوق\لا بالله هذا ماهو راي وانا امتس ومن يوم يرجع رجلتس من السفر ارجعي معه..,

ولاهو من بعد بيتس مقراط عصا متى ما بغيتيني تعالي والا انا اجيتس..!

عوق بمراره\يمه بيت زياد موحش ما ينعاش فيه وخصوص بعد ما توفت خالتي ما ابي ارجع له..!

ام عوق بحده \ هذي ماهي سالفه انتي وش وراتس..!

عوق برتباك وخوف \يعني وش بيكون وراي غير كل خير..!

ام عوق بتهكم \نصبر وانا امتس ونشوف تالي ها الخير..,

قوميني ارتاح بغرفتي قبل الصلاة ..!

ازين من سوالفتس الي لا تنزرط ولاتنبلع ..!؟

قومت امي لغرفتها وانا دخلت غرفتي..

ياربي وشلون افهم امي انه خلاص بنفصل عن زياد اجيها يمين تجيني يسار..!

اليوم الجمعه ماهو لازم اضيعه

اصلي واطلب ربي ازين من التفكير بزياد وسوالفه..

صليت الضحى وقريت قرآن..,

بعدها طبخت غدانا انا وامي ..,

يا ما تمنيت يكون عندي عايله كبيره ونجتمع بعد صلاة الجمعه..!

صلحت الغداء وبخرت البيت ..!

تسبحت ولبست جديد مثل عادتي كل جمعه لازم لبس جديد..!

ها العاده الي نسيتها من جنون زياد..!

قريت سورة الكهف

صلحت قهوه وصحيت امي تصلي ورحت صليت وجلست اسمع خطبة الجمعه..,

طلعت امي علي وهي مستانسه..!

ام عوق بفرح\ ماشاءالله زياد عودمن السفر..,

عوق با استغراب\ لا ليه...!

ام عوق تبتسم\ما ادري عنتس بخور وريحة الغداء والقهوه واصله غرفتي..!؟

ولابسه وطاقه الزين قلت يمكن رجلتس بيجي..!

عوق \يمه وش لبسه ترى كله قميص ..!

وانتي تعرفين طبعي من صغري احب البس جديد يوم الجمعه..,

وبعدين زياد ماهو بجاي كلم يقول بيطول بسفرته شوي..!

ام عوق\ايه زين يوم تطمنتي عليه..!

اذا كلمتس مره ثانيه والا كلمتيه..!

قولي امي تبي تكلمك و تسلم عليك..

عوق \خلاص يمه ابشري..,

ام عوق تبتسم\خلي سورينا تحط كرسيي عند الباب الحين كني اشوف وريعات جيرانا يتحروني يناظرون بابنا..!

عوق بنفسها\ياخوفي امي اذا درت تجبرني على زيادوهو رجالآ مايبيني وش اسوي...!

يا حياة الشقا حياتس يا عوق..؟!

طلعوا الشغاله وامي عند الباب وعادتها الي ماتتركها..!

توزع ريالات للبزارين تفرحهم فيها ..!

دق تيلفون البيت شفت الرقم ..!

هذارقم بيت نجلاء اكيد هي بتكلمني ارد والا ما ارد..؟ّ!

مافي احد يدري اني طلعت من البيت الا هي وزياد..!

ماراح ارد بس وش عندها داقه معقوله مرسلها زياد..؟!

انقطع الخط..

احسن خله ينقطع يعني وش بتقول زياد ما اخلى فيها اقوال..

من غير فشيلتي والسوالف الي سمعتهن مني ومن زياد يا طيحت وجهي منها..

ودق مر ثانيه شكلها مصره تكلم برد قبل تدخل امي ..!

اخاف امي ترد عليها وتعرف السالفه ..!

نجلاء\السلام عليكم..

عوق \ هلا نجلاء..

نجلاء \كيفك وكيف الوالده ان شاء الله طيبين..؟

عوق ببرود\الحمدلله بخير..,

نجلاء بتردد\والله ما ادري وش اقولك لكن بدخل با الموضوع..!

عوق تدرين بمعزتك عندنا ولو ماتهمينا ما كلمتك..!

عوق بمقاطعه\اذا هو بخصوص زياد الموضوع منتهى..؟

زياد ما قصر ماخلى له عندي خط رجعه..!

قدامك مسح بكرامتي الارض وطردني ..!

نجلاء\يا عوق الحياه الزوجيه معرضه لأهتزازات وهذا شي طبيعي..!

والزوجه لازم تكون واعيه لشي هذا..!

وبعدين الزوج وزوجته ما بينهم كرامه..!؟

انتي عارفه ان زياد كانت نفسيته با الحضيض بعد خالتي وهو شوي حساس..!

عوق بعتب\وانا يعني ما عندي احساس..!

الاحساس بس له هو..؟!

نجلاء\ والله ما اقصدلكن انا كلمتك لأني عارفه ان عقلك يوزن بلد..!

وبتسمعين مني لا تعاندين وتخربين بيتك وزوجك يحبك لكن ساعة شيطان

والله مافي مثل قلب زياد..,

عوق بتهكم\ زياد ما مثل قلبه عندكم انتم..!

اما انا با النسبه لي خلاص مسحته من حياتي ومستغنيه عن ها الحب

الي كان واضح يوم انفجر علي قدامك ماخلى ولا بقى كلمه..!

نجلاء تتنهد بوجع\ ياليتني ما تدخلت بينكم انا السبب..!

عوق\لا تلومين نفسك يا نجلاء اصلن حياتي مع زياد منتهيه منتهيه سواء تدخلتي اولا..!

انا ماشفت يوم حلو معه كلها مرار بمرارمن تزوجته وانا متعوستن معه..!؟

نجلاء\انتي الحين متأثره بلي صار ومنفعله..!؟

اذا هديتي راجعي نفسك ..!

وفكري بتلقين شي حلو ولحظات سعيده بينكم تشفع له عندك..

وسامحيني على الي صار..؟!

عوق بوجع \انتي مالك ذنب بشي با العكس الله يكثر من امثالك..!

حاولتي تصلحين لكن انا مالي با الطيب نصيب..!

انا وزياد لايمكن نكمل مع بعض ..!

نجلاءبخيبة امل \توقعت لي خاطرعندك لكن خيبتي ظني..!

عوق تتنهد بحسره \لا والله لك كل الخاطر الا بموضوع زياد ما استقبل اي محاولة اصلاح..!

لأن الزجاج اذا انكسر صعب تصليحه مالنا الا نتخلص منه ..!

نجلاء \ الله يصلح الحال ويهدي النفوس واتمنى هذي ما تكون آخر مكالمه بينا توصين شي ..!

عوق\ سلامتك ..!

سكرت من نجلاء واحس اني بردت حرتي بزياد شوي لو ان قلبي اوجعني اني زعلتها..,

اهل زياد ناس محترمين وخصوص نجلاء وبشرى عكس اول مره شفتهم فيها ما كنت مرتاحه لهم

لكن لما احتكيت فيهم غير سبحان الله ذوق واخلاق ونياتهم طيبه ..!

دخلت امي من برا..,

ام عوق \وين غداتس قلت ادخل القاه جاهز ..!

عوق\ابشري الحين احضره اخرتني نجلاء على التيلفون تسلم عليتس ..!

حضرت الغداء وجلست انا وامي نتغدى

ام عوق با استغراب \وش عندها ام راكان داقه غريبه ماتعرف حتى رقمنا..!

عوق بتوتر\ شافتني يوم انا تعبانه ودقت اتطمن ويمكن اخذت الرقم من زياد ..!

ام عوق بشك\ايييييه الله يجزاها خير ..!

كلام امي صار يرعبني وتلميحاتها تخوف ولو ماشافتني واقفه عند التيلفون كان ماخبرتها بمكالمة نجلاء

ماصدقت خلصت امي من الغدا قمت على طول دخلت غرفتي بريح شوي..,

ونادتني الشغاله تقول حرمه على التيلفون ..؟!

ياربي سترك لايكون بعد نجلاء وش بقولها الحين اخاف امي تسمع

ثم عادينكشف الي انا داسته عنها ..!

رديت على التيلفون..؟!!

ريم\هلا بعوق ..!

عوق با ارتياح\هلابتس الحمدلله انه انتي ..!

ريم بدهشه\ليه منتظره احد والا ما تبين تكلميني يا القطوع ..؟

عوق بضحك\ \نطح الصياح صياحن تسلم من القطوع انا والا انتي..!

ريم بتهكم\ومن الخفيف يا عويق انا والا انتي..!

تدرين ابلش بعيالي وين اخليهم..!

عوق\الله واكبر الي يسمعتس من كثرهم كلهم ثلاثه..!

ريم\تعرفين طبعي يا عوق مااحب اخذ عيالي معي خصوص اذا باازور احد..!

الحمدلله والشكر طالعه اتونس والا اركض وراهم ..,

اتركيني من اخبار عيالي ابي اخبارتس ..,

عوق بوجع \ابد ماعلي طيبه..

ريم بضحك\امي تقول روعتني عوق دخلت علينا حسبت الزمن رجع ورى ..!

وضحى رجعت شباب وش جاتس على ها الحركه..,

عوق تبتسم\ابد قلت بونس امي وخالتي شوي..

ريم تمريني اليوم..؟

ريم \والله يا عوق بموت على شوفتس لكن اليوم انتي خابره لازم نجتمع على الغداتحت عند خالي..

الحين اكلمتس وجلالي على راسي بنزل لكن امي قالت عوق عند امهاوقلت بسمع صوتس..,

استحي اكلم على بيتس والا جوالتس..,

عوق بضيق\على راحتس ..

ريم \ شكلتس زعلتي عوقه ..,

اسمعي اذا اليوم بتطولين عند خالتي وضحى مريت عقب المغرب ..!

عوق بتهكم\لاابشرتس مطوله الجلسه عند امي..!

ريم بضحك \لا والله انا الي ابشرتس نمر محرمكم تعلم يسوق ولا يرفض لنا طلب

بدق عليه يجي ياخذني توه شايش با السواقه يدور الي يناديه يوصله..!

عوق بفرح\على البركه الله يحفظه لكم ليتني اشوفه وهو يسوق خلاص انتظرتس..!

سكرت من ريم ..,

ما شاء الله نمر يسوق يا سرع الايام البارحه وامي تناديه..!

يركب مع السواق واطلع اقضي اشغالي معه صغير ما يبان اذا جلس جنب السواق ..!

رجعت لغرفتي ونمت صحيت على صلاة العصر صليت

طلعت لأمي الي منسدحه بغرفتها شكلها توها مصليه تسبح وتستغفر با ايديها وهي على سريرها ..

ام عوق\صليتي العصر ..

عوق\ ايه من يوم اذن صحيت وصليت..!

اردفت عوق \يمه ريم دقت اليوم ..!

ام عوق تبتسم\وش عندها رويم..,

عوق \ابدتسلم خالتي ام ابراهيم خبرتها اني هنا..!

ام عوق بمقاطعه \ يا ليت كل البنات مثل ريم ما شاء الله عليها جيده وصبور..

والله نفلاء ما يعيش معها القرد ..!

عوق بشرود\يمه جزاع شاريها..؟

ام عوق بتوجس \حتى ولو كثر الدق يذوب الحديد..,

ماتبي كل يوم فراش جديد وماهو على كل حال بيجي ازين من فراشها الاول..؟!

ام جزاع تعلميني بها يادافع البلا لسانها يلوط اذانها على البعيد وشلون القريب..!

ذوقت طخايم الله يرحمهاالمر والمرير..!

الله يطول بعمر مسلط ونوره طخايم عندهم لين ماتت هاجه عن نفيل وضيمها..؟!

ولا علم ولا خبر يدري به العدو والا الصديق ..,

تنشدها الناس يانوره وش قومها امتس عندتس وتاركتن بيت ولدها التسبير..,

تقول امي ما تغتني عن بنياتي تبيهن والا نفلا وعبد الرزاق يبونها

وزعلانين علي يقولون حارمتنا من عجوزنا تضوي بيتنا ..,

والخافي يعلم به الله عبد الرزاق رجالن ما يدري عن شي الطيب الي تمدحه نفلا..,

ماتت امه الله يرحمها با المستشفى بين ايدين نوره ودقت نوره وجمعت اخوانها عند امها

بالمستشفى تقول عبد الرزاق واخواني كل ليلهم عند راس امي الين توفت بين ايدين عيالها

وهي تسذب تستر على اهلها ماتبي العرب يشمتون فيهم..,

وانا خابره كنها الحين ليلة وفاتها طخايم

اهل نوره معزومين بعرس..,

وحريم اخوانها كل ليلهن يردحن با العرس مادرن من حيا من مات..,

وهذا هي دارت الدنيا ونفلا وعبد الرزاق اخذو بنات نوره لعيالهم..!

دارين انهن مثل نوره الي تستر الشينه وتطلع الزينه..!

عز الله ان نوره ربت بنات ماشاء الله عليهن كلن يقول

يا بنات نوره والا لاتدور ..,

عوق تتنهد بضيق \يمه ريم يمكن تمرنا بعد المغرب جيت اعلمتس ..,

ام عوق تناظر عوق بتفحص\حياها الله رويمه البيت بيتها ..,

ما صدقت اطلع من غرفتهاودخلت غرفتي صداع ضرب راسي وفجره من كلام امي..,

ادري ان كل الي قالته علشان توصلي لي رساله..,

ياربي سترك وهذي بس شاكه شك ان فيه شي اجل اذا درت انه طاردني وش بتقول..!؟

قريت اذكاري وتمددت على سريري يمكن ها الصداع يفك عني علشان اصحصح اذا جات ريم..!

صحيت مع المغرب والصداع ما فكني ...!

الحين ريم بتجي بقوم اجهز القهوه لريومه يا انا مشتاقه لخشتها ..,

صليت المغرب ربطت راسي من الوجع وجلست انا وامي با الصاله ننتظر ريم..,

ما ابي افتح اي موضوع مع امي صرت اتحاشي اسولف معها..

ام عوق \ليه رابطه راستس ..؟!

عوق بتعب\ لا بس راسي يوجعني ودورت بنادول شكل الشغاله مخلصه عليه ..!

ام عوق\يطيب ان شاء الله بس اكثري من الا استغفار ..,

واتركي عنتس الحبوب ترى ما وراها زود..!

دق جرس الباب وطلعت الشغاله وكانت ريم..

سلمت علينا وجلست..!

ام عوق \ رويم ورى ما جبتي عويلتس..,

ريم\ عند خالاتهم انفال تركتها تصيح ياالله اني هجيت عنها نشبت لي..!

عوق تبتسم \ حرام عليتس ليتس جبتيها معاتس ..؟

ريم بضحك \والله ياعوق ما ادري وش عاجبتس با انفال غير انها تلبد وراتس وتلمس شعرتس..!

فضحتني عند خالتي ام جزاع تقول ياجده ابي شعري مثل شعر عوق..,

قالت خلي امتس تحنيه وتدهنه ويصير ازين من شعر عوق..!

وهذاانا ما صار لي شغل الا انفال وشعرها ندهن ونحني كل نهارنا..!

دق جوال ريم وكلمت خواتها..,

ريم بضحك \الذيب عند طاريه انفال تصيح تبيني

خالاتها طفشوا منها وبيرسلونها..

عوق \يالبى قلبها والله اني مشتاقه لها ..!

ام عوق \وشلون خوالتس ياريم عساهم طويبين..

ريم\ ما عليهم ابشرتس وهذا هم يجهزون لعرس نواف والجوهره..,

عوق \ ماشاء الله متى عرسكم..,

ريم با استنكار \ ماعندتس خبر..,

عوق بدهشه \لا والله وش يدريني ..؟

ريم\كان المفروض الايام هذي لكن اجله نواف علشان زياد..,

يقول مره نفسيته تعبانه من يوم توفت عجوزكم الله يرحمها..,

غريبةما قالتس زياد عن التأجيل ..؟!

حتى زعل على نواف قال لا تأجل وخل عرسك بوقته..؟!

عوق بشرود \ والله ما ادري يمكن قالي ونسيت..؟!

ام عوق بتهكم\ الظاهر فيه شي واجد قايله لتس زياد وناسيته..!

عوق با ارتباك\ماهو قصد يمه بس زياد يمكن نسى لا يقولي ترى مره متأثر بوفاة امه..

ريم با استغراب \ وش فيتس رابطه راستس..,

عوق تمسك راسها\ صداع ماسك راسي من العصر ليتني قلت لتس جيبي معتس بنادول..!

ريم با استنكار\ وانتي صاحيه تاكلين بنادول على كيفتس يمكن انتس حامل..!؟

عوق بذعر وارتباك\ حامل فال الله ولا فالتس ..,

ام عوق بحده \ بسم الله وش بلاتس فريتي تقل مقروصه..!

وخيرآ على خير ان شاء الله انتس حامل..,

اردفت وضحى \والله وجهتس الاصفر وتعكف رميشاتس ان وراه شي..!

عوق با ارتباك \وش وراه وانا البارحه بس صليت ..,

ام عوق بسخريه \تعلميني يا عوق ..؟!

ام عوق تهز راسها بسخريه \لتس الي تبينه اذا ما طلعتي حامل...!

مير دقي على رجلتس بشريه والبشاره لي..!

ريم بفرح\ مبروك ياعوق ترى خالتي صادقه عيونتس عيون الي طاقها وحام.,

عوق بتذمر \لا اله الا الله اقولكن امس اخريوم باالدورةوانتن تحللن على كيفكن..!

مافيني شي حتى راسي طاب الحمدلله ..,

وفكيت ربطت راسي ..!

اسكتت امي وقامت وجها وجه المقهور علي

وش اسوي لو بقولها الحقيقه بتنقهر زياده..,

والتفتت علي انا وريم وقالت انتبهن تسولفن شي قدام بنت ريم اذا جت..,

ترا البزران على السوالف مثل الدجاج ..,

يلقط الحب الي ما ينشاف لا تلقط عنكن سالفه من سوالفكن ..,

وتقولها عند احد يفهمهاغلط ثم عاد يا الله دورن الاعذار


دخلت امي غرفتها وانا وريم دخلنا غرفتي..,

ريم با استغراب \انا وانتي ماهي عشرت يوم ويومين..

عمري ما شفت خالتي وضحى زعلانه منتس..!

وتدور على الكلمه بس علشان تقهرتس فيها..

بينكن شي..!؟

عوق تبكي \لا مافي شي بس امي صايره حساسة واي شي يزعلها..!؟

ريم بحزن\يا عوق وش يبيكيتس امتس حرمه كبيره وش تسوين تحمليها

العجايز مرات تضيق صدورهن يطفشن والي يجي بوجيهن الله يعينه ..!

شوفيني مع خالتي امس سوت لي حفله ..!

زارتنا حرمه من الجيران العصر تقهوى عندنا..

تخيلي انفال تلعب مع اخوانها وهي دفشه تعرفينها ضربت عبد الرزاق ..!

وقلت نفوله ليه متسلطه على عبد الرزاق هذا اخوتس نطلع فوق وتشوفين..!

وعينتس ما تشوف الا النور وش سوت فيني الله لا يوريتس ..!

تقول للحرمه بنت نوره ما بغت اسمي وخلت ولدي يسمي انفال..!

وها الحين تقول نفوله متسلطه على عبد الرزاق تقصدني..,

المشكله ان عيالي هي وبناتها سموهم انفال يوم قال جزاع بسميها نفلا على اسم امي ..!

قلت خير وبركه وبناتها عارضوا قالوا لا نبيها انفال قريب من اسم نفلا..!

وعبد الرزاق سموه على خالي ابو جزاع حتى فراس بغيته على واحد من اخواني..

رفض جزاع قال لا امي لها خاطر بفراس

وليتها تناديه فراس الا تقوله ابو راس..,

عوق تضحك من بين دموعها\ياربي سترك بصراحه انتي لازم يرشحونتس لجايزةنوبل باالصبر..!

ريم تتنهد بقلة حيلة \ نوبل وبس خالتي منقهره من نواف بيطلع شهر العسل لنمسا..,

وهي زعلانه تقول وش مهججه عن ديرته ما اسرع ما بنت نوره ركبت راسه..

ماغير مخاسير على الفاضي ..,

ونواف يحلف يقول هذي هدية زياد لي هو الي حاجز كل شي ومسوي برنامج كامل

على اساس له هو لكن ما كتب الله انه يطلع واهداها علي ..,

ارجع هدية الرجال والله عيب ..,

من عاد يفهم خالتي ها الكلام ..,

اخرتها نواف عطاها اذن طين واذن عجين ولا لقت غير ريم تبرد حرتها فيها..,

اردفت ريم تضحك بتهكم\وانتي ضاق صدرتس من كلمتين قالتهن خالتي وضحى ..!

عوق بنفسها\من هو الي منحوس ها الحين يا زياد انا والا انت الي حتى هديتك سببت مشكله..,

ريم بضحك\طنشي بس والا ترى والله ان يجيتس مية علة ولا احد درى عنتس..!

وخالتي ما قالت شي غلط يمكن هي صادقه انتس حامل..!؟

ماعندي رد لسؤال ريم وانا الي بقلبي مكفيني..!

ريم\عسى اعجبتس البوم عرستس شفتس نسيتيه وتذكرت الوصل عندي من ليلة العرس ..!

اخذته من المصوره يوم اوصلهاواخترت الصور والخلفيات على كيفي..!

عوق\ما قصرتي ريم حلو مره تسلمين ..,

ريم\ رجلتس طالع شين با الصور على الطبيعه احلى..,

عوق بقرف \والله انه شين طبيعه وصور..!

ريم بضحك\ شكلتس وحده من ثنتين ياخايفه من العين يا توحمين عليه..!

ريم رجعت لبيت اهلها بنتها تصيح تبيها وانا رجعت لغرفتي افكر بكلام امي..

انا الدوره ماجاتني الا مره من تزوجت حسيتها تخربطت علي كنت بقول لزيادبشكوكي لكن صدني..

الحين اذا صدق وش اسوي بها الحمل الي ماجا على البال ولا على الخاطر..

لو بطلع اصلح تحليل امي تنشب لي وين بتروحين بشوف لي طريقه اتطمن ان مافي حمل..

آآآآآآخ يا راسي...!

مر اسبوع علي عند امي وزياد لاعلم ولا خبر ..!

على مكالمة نجلاء الي ما دقت بعدها..,

وامي تدور علي الزله بس علشان تهاوشني..,

وجع راسي ماعاديفكني ..,

ولا قدرت اطلع للمستوصف خفت امي تكشفني اكتفيت اني اربط راسي احس الوجع يهدا...!

او الشغاله تدلكه لي يخف عني وجعه..!

غير الضيقه الي صاكه على صدري ..

سمعت جرس الباب وناديت الشغاله تفتح الباب..!

دخلت غرفتي مالي خلق اشوف احد اكيد هذي وحده من الجيران والا ام ابراهيم..؟!

جاتني الشغاله قالت ام ابراهيم عند ماما يبغاكي بسرعه ..!؟

قلت قولي لهن عوق نايمه..؟!

حاولت انام ما قدرت صار عندي فضول اشوف خالتي نوره وش تبي..!

دخلت عليهن خالتي وامي معصبه و تقول لها ماهو ولي امرها يا نوره..؟!

دريت ان في شي كبير ويخصني بعد..!

جلست عندهن وقطعن السالفه..!

ام ابراهيم بعطف \وشلون راستس الحين ..!

عوق بتعب\ ما عليه طيب ان شاء الله ..!

خاله انتي ارسلتي سورينا لي تبين شي

ام عوق مقاطعه بتوجس \صاير شي بينتس وبين رجلتس..؟َ!

عوق با ارتباك\ لا وش بيصير رجلي مسافر وكل يوم يدق على جوالي..!

ام عوق بسخريه\وين جوالتس يا ام جوال وانتي دخلتي علي بعباتس وثوبتس الي على ظهرتس..,

سكت ودريت ان امي عارفه من يوم جيت اني كذبت عليها..؟

ام عوق بحده\عندتس خبران رجلتس البارحه عند نواف وسالفة السفر كذبه جبتيها من راستس

ام ابراهيم \زياد يقول انتس عند امتس وان بينكم خلاف..,

عوق بغضب\ هو قال كذا..؟!

ام ابراهيم\ايه وبيجي ها اليومين يتفاهم معتس هو مستحي منكن عقب الي صاربينكم وارسل نواف علي قال كلميهن..؟!

عوق بحده\ما شاء الله عليه انا سالفة الخلاف الي بينا حتى امي ماعلمتها فيه وهو ما قصر نشرها..!

ام ابراهيم منحرجه \الرجال ما قصده لكن معتبرنااهل لتس ..,

ومافي احد يدري بشي غيري انا ونواف وامتس ..؟

ام عوق بحده\ زياد رجال ماعليه يا خوفي البلا من بنتي..!

عوق بغضب \وش الي ماعليه كل من قام قال زياد ماعليه وزياد ما مثله وزياد وزياد..!

وانا ناسيني ماني بشر والا زياد آدمي وانا جدار وينه الي ماعليه كم لي يوم عندتس مدرى عن هوى داري ..,

اردفت عوق بتهديد\شوفي يا خاله انا كنت قبل اراجع نفسي انه لو جا واعتذر مني ..

يمكن اقبل عذره لكن الحين لو مهما سوى ماله عذر..؟!

ام عوق\ تعوذي الشيطان والحرمه مالها الا بيتها ...,

عوق بسخريه\الله واكبر يا ها البيت انا زياد خلاص انغسلت نفسي منه..!

خبري نواف الي صار المتحدث الرسمي با اسمه يقوله يرسل ورقتي..

وهذا انا حلفت ما ارجع لزياد

والله ما ارجع له عقب سوالفه لو ينخاط جلدي على جلده..,

ام عوق بأمر \اتركي عنتس الهبال ولا تفرطين برجلتس ..!

عوق بسخريه\رجلي ما ابيه خلاص هونا من الزواج ماعاد له لزمه صفحه سوداء وقطعناها..

ام ابراهيم بعتب \ماكنت اظن يا عوق هذا عقلتس..!

عوق بتهكم\والله عاد عقلي ماهوبعقلي..!

محد نشبني بحلقه غيرتس انتي وامي..!

امي تشكي لتس من ثقل حملي وانتي ما قصرتي عرضتيني عليه ..!

الحين مثل ما مشيتي بزواجي فكيني منه خليه يطلقني ..!

وفلوسه الي اشتراني بها تراها با البنك ما تحركت..!

يطلق من كيفه والا غصبن عنه..!

ام عوق بغضب \ اقطعي واخسي هذا ماعاد تحشمين احد..!

ام ابراهيم بوجع \ لا يا وضحى خلي عوق تقول كل الي عندها هي صادقه..

والمثل الي قال امش بجنازه ولاتمشي بجوازه والله ماكذب ..,

التفتت نوره لعوق\ يا بنتي والله ما بغينا لتس الا الزين ما درينا وش بيصير بينتس وبينه..!

عوق با انكسار \خاله انتي ما سألتي نفستس انا وش دراني انكم خطبتوه والا عرضتوني عليه بدال هو ما يخطبني..,

هو الي خبرني يقول عمة نواف هي عرضتس علي..!

هو لوكان يبيني ما قالي ها الكلام وانا قبل اكمل اسبوع عنده..!

ام ابراهيم تمسح دموعها\والله يا بنتي انه غلطان كان هذا كلامه ماله حق..,

عقب الملكه دق علي ماخلى ولا بقى من الكلام الزين ما قاله لي..!

ويدعي لي اني صرت سبب بزواجكم..؟!

و عقب العرس مسلط كل ماشافه وسأله عنتس يقول قام وحب خشمي وقال بيض الله وجهك يا ابو ابراهيم..,

ليه الحين وش قلبه عليتس..؟!

ام عوق بملامه\ يا نوره لا تغلطين الرجال وحنا ما سمعنا وش عنده والا وش الي حده على ها الكلام..!

عوق من بين دموعها\وش عنده يمه الي عنده انه ما يبيني عافني طابت نفسه مني ..,

من ماتت امه وانا عايشه با الحالي يقوم ويقعد كنه ما يشوفني..!

و يوم قلت لنجلاء ابيها تساعدني نطلعه من حزنه فضحني وفشلني قدامها..؟!

يقول هذي وجها شر من دخلت علينا ماتت امي هذي منحوسه هذي فيها وفيها ..؟!

واخرتها بغيته يوصلني هنا رفض قال انقلعي امتس عندها سواق ماعادهمه من اركب معه

طلعت قدامه بس ابيه يناديني ولا كأنه يشوفني..!

نجلاء تبكي وتصيح تسحبني ما تبيني اطلع وهو على الصامت

ما سمعت حسه ولا حتى طلع يشوف ليه نجلاء تصيح

وقفت عند باب الشارع بنصايص الليول من شافني يحسبني شحاذه..!

وتقولين يمه ما سمعنا منه شي..؟!

طلاق بيطلق ورجله فوق رقبته..؟!

.
.
(كلمه اخيره)

يجانب البعض الصواب عندما يظن أحدهم بأن الصبر هو أن يبتلى الشخص بمرض

أو سجن أو نحوه فيصبر حتى يسمي حاله "صابرا"،

والصحيح أن هذا النوع هو أهون أنواع الصبر؛

لعجز ذلك الشخص عن حل تلك الحالة فيصبر اضطرارا،

وإنما الصبر الحقيقي: هو الشيء الذي تستطيع أن تفعله ثم لا تفعله،

كالكاظم غيظه ولو شاء أن يمضيه لأمضاه.

الشيخ صالح المغامسي

.
.
.

الي الملتقى قريبآبأذن الله

وسالفه جديده


طيف الأحباب

ام الوليد


تذكروني واحبابي بدعوه طيبه

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 11-02-12, 01:23 PM   المشاركة رقم: 560
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 51831
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: سعوديه رايقه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سعوديه رايقه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

خير يا زيادوه هذا و توها متزوجته كذا لسانه اطول منه ما بقى عيب ما طلعه في المسكينه

 
 

 

عرض البوم صور سعوديه رايقه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم الوليد, متى مواعيد البارتز, ام الوليد الى الامام دايما نووف, ام نواف حصني نجمتك من عيوني انا وحنو..ضمضم, الجمال, الف مبروك للي خذوالنجمات البارت الرابع, الكاتبة طيف الاحباب, اهي اهي مايخصني ابي اهداء مثل الجندي حنووو (نوف), اضل جندي واهدى ‘ احسن من اصير نقيب واخزن بهالنجوم على قلبي, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات بدون ردود, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية نوح الحمام, رواية نوح الحمام كاملة, عوق و أمها, فديت اللي يوزعون نجمات ضمضم وحنو مناك لاتقربون نجمتي نوف, [ نوفي .. موتي حرة ما جاك اهداء بارت > فيس مطلع لك لسانه خخخ ], [ طيووووووووووووف استني باااارت بكررررررررا بحمااسسس : حنو ], واصلي ولايوقف ياطيف يحفظ لك كل غالي, نوح الحمام, ضمم حصنتها ابشرك وخبيتها بالخزنه ام قفلين, طيف الأحباب, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170206.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ†ظˆط­ ط§ظ„ط­ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ… - Carisesuatu.wc.lt This thread Refback 27-04-15 11:50 PM


الساعة الآن 09:36 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية