لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-11, 11:08 PM   المشاركة رقم: 146
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,896
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الشهد المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بَائِعَـةُ الْـوَرْدِ تُـصَـبِّـحُــنِــى
......... بـِعَـبـِيــرٍ وَوِرُودِ حِـسَـــــانِ
..
يا خَـدَ الْـوَرْدِ وحُـمْــرَتــــِــهِ
..... أيُّـكُــمَــا قـَـدْ بـَــاع الثَّانِ

كانت لين مع بسام بالسيارة
يا أهلا وسهلا بلين
لين بابتسامة هاديه آهليين كيف عبدالله الحين
اييه صح يسلم عليك بسام الحمدلله تحسن
الحمدلله
ههه أكيد تاله سوت الهوايل
بسام بضحكة بكيت هذا شي طبيعي في تاله وأنا بعد ربي بلاني بناس دموعها على طول تنزل
كنت مندمجة معه وفجأة استوعبت هااا؟؟!!
ههههههههه توها تستوعب
لين حاطه يدها ع خدها تتأمل بابتسامة ناعمه
قرصته بخفه ع خده وشديت يدي يعني عندي قلب
ولما شلتها كان محمر خده بشكل يضحك
مسح عليه بخفه وأنا بعد عندي قلب
هزيت كتوفي مدري ؟؟
لف علي وشو مدري إنتِ الداهية سويتي فيه الهوايل وتقولين مدري
ضحكت ...
ضحكت كثير
مبسوطة منه يالله بسام هديه ما تتعوض من ربي
لين بنعومة يا قلبي عليكم وربي يا لتين ما كنت أتخيل في يوم من الأيام بشوفك إنتي وبسام بهالصورة
ومدت لي جوالها
كانت صورتي وأنا ماسكه خده وعلى شفايفه ابتسامة ألم خفيفه
ابتسمت وقلبي يدق ما انتبهت عليك وإنتِ تصورين
وطلعت جوالي بالله أرسليها لي برسلها لربى
بسام يكلم السواق جنبه ومو منتبه ع سوالفنا
ربى صحبتي كتبت قصتي برواية قاعده تنتظر النهاية عشان تنشرها لأنها مكتوبة خلاص
لين بابتسامة حلو .. طيب عطتها دور نشر
أومأت براسي اييه أقولك بس باقي فصل النهاية ع قولتها
عقدت حواجبها ع الخفيف نهاية ايش ؟؟
همست لها نهاية القصة بعرفها من بسام ليه كان يسوي اللي سواه
أومأت براسها آهاا
لف علينا بسام يللا انزلوا
جيت بنزل انتبهت انه مو البيت
نزل وفتح لنا الباب بما إنكم مو متغدين نتغدا
نزلت بسعادة ونزلت معي لين


Ristorante pizzeria

لين بفرحه صحيح توتا سمعت إنكم خطبتوا لبندر
أومأت براسي وحنا ندخل اييه أتوقع ماما كلمتهم بكره مسافره الخبر
بعد لنا الجرسون الكراسي
عدلت جلستي وأنا أكمل قالت بتروح هي وبندر وإذا صار كل شي اوكيه جينا
نزلت عيونها لأني حاليا مو ناويه أنزل الخبر !
بسام تنهد وهو يغير الموضوع
إلا لين شفتي مزرعة الورد الصغيرة اللي وريتك هي مره
لين باهتمام اييه
وجه نظره للتين بما إنك بائعة ورد يا نانا
بديت بمشروع صغير عند الكشكات اللي تحت الجبل سألني بحماس تذكرتيها
أومأت براسي أكيد ما أنسى شي كذا
ابتسم هناك قلت أسوي لك كشك صغير ويصير ورد المزرعة يروح له للبيع
طبعا يحتاج المشروع شهر ع الأقل اللين يصير التصميم وألاقي عامل مناسب
ضميت كفوفي لصدري بحب يا حياتي يا بسام الله لا يحرمني منك
بسام ابتسم ونزل عينه بنظرة لها معنى
لين ضحكت كان تركتني ما جبتني معكم أحس إني مخربه الجو
حضنتها وهي جنبي يا قلبي يا لين والله إني أحبببك
بسام هااا بدينا أنا تعمدت ما أجيب راكان عشان ما ياكل الجو مسكتِ في لين
أنا قدامك قولي اللي تبيه
ههههههههههه
جات تقوم لين أنا بروح أشوف الـ..
جلسها بسام وبجدية خليك وين قايمه
بروح أشوف الشيف
تصريفه مالأمها داعي
بسام باستهبال عيني عينك رايحه للشيف استحي على وجهك يا بنت
حمرت خدودها بسسسام ما قصدي
ضحكت عليها براءة الدنيا نابعة منها سبحان الله عكس تاله تماما الحمدلله اللي ريحها من سطام
مدري وش جاب طاريه الله ياخذه
جا الطلب
امممم البيتزا في تورينو لها طعم آخر
: البيتزا اللي بالمطاعم بالسعودية ماهي بيتزا ايطاليه أغلبها مطاعم أميركية
صادق هنا شي ثاني بغض النظر اش ألذ

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 11:10 PM   المشاركة رقم: 147
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,896
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الشهد المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ح ـلوهـ نعيــش
{ الحـب }
.. بقلــوب .. الأطفــال .! وأحلـى لـو أن " العمــر كلــه { طفولــه }


: حققققققي
سحبته بقوة دلللللللللللوي عن السخافة
هذي تجر من هنا والثانية تصارخ
فتح الباب توه راجع من العمل ناظرهم باستغراب وش فيكم؟؟
جمانة بعصبية آخذه حقي
داليا ونفسها يطلع وينزل من الصراخ والله حقي وافي
دخل وسكر الباب رجعنا للطير ياللي
جمانة بغيض أنا حطيته هنا اليوم بالفجر عشان لما أصحى أشربه
داليا لا لا أنا قلت لسونيا تحطه لي
وافي يناظرهم الحين من جدك إنتي وإياها قاعدين تتخانقون على علبة بيبسي
جمانة وحست بالإهانة
تخصرت لو سمحت وافي لا تحتقر رغباتنا
نحب البيبسي مو حرام بس السرقة حرااام وناظرت داليا بنغزة
داليا بصراخ أنا مو سرااااااقة
حركت حاجبها ببرود سراقة
سراقة ونص بعد
مااااااانـ....
وافي ينهي الموضوع مخفي ضحكته ع كومة الطفولة اللي قدامه
طيب شرايكم نروح السوبر ماركت
داليا نسيت الموضوع باسته ع خده بقوة حبيبي وافي
وراحت تلبس
جمانة بعصبيه رافعه حاجب وش اسمي هذا ماخذني ع قد عقلي يعني
ابتسم أقول جموون شرايك تتعوذي من الشيطان على فكرة هالبيبسي حقي أنا اللي حاطه فوق الثلاجة
زمت شفايفها بإحراج يعني أنا كذابه !!
والله العظيم إني حطيت واحد ع الدولاب
: هههههه طيب وهذا كان فوق الثلاجة
تكتفت ماني رايحه روح مع أختك
وافي بخبث يحضنها من الخلف أجل الروحه ما لها طعم بدون حبيبتي
اييه العب علي بكم كلمة كعادتك
ههههههههههههههههه
جمانة خلاص حبيبتي !
لفت عليه وبكيد عدلت ياقته طيب بشرط
آمري يا عيون وافي ،،
حركت عيونها فوق تحت بتفكير وبدلع بنام عند ماما يومين
ارتخت ملامحه وأخفى ضيقه أفكر
جمانة بحده طفوليه خزته خـــــــــلاص لا تفكر ماني رايحه يا ربييي وش خلاني أتزوج أنا
ابتسم وركز عينه عليها
نطت عليه وباسته حبيبي إنتا لا تزعل ترا أنا لما أعصب أقول كلام كثير ماله معنى
ماله معنى هاا؟!!
ضميته بحب من قلبي يا عمري يا وافي والله ما في مثلك في كل العالم
رفع يده وحضني
دخلت داليا
وافي أنا خلصت جمووون وش قاعده تسوين قومي إلبسي
همست حضر هادم اللذات
وافي تركها يا لذات إنتي !! وغمز لها
ضحكت وأنا أطلع أبدل ثيابي
وافي وكل شي من ضمنه حتى أهله وداليا لهم مكانة خاصة بقلبي
يمكن لو ما كانت داليا كان حسيت بالملل بعيشتي معهم
دعيت بداخلي وأنا أدخل غرفتي يا رب لا توريني فيهم أي أذى...

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 11:12 PM   المشاركة رقم: 148
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,896
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الشهد المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صبت الشاي خالتي ليلى
قمت أخذته عنها وضيفتهم
ماجد أخذه وهو يهمس لي سكر يا سكر
أشرت ع عيوني كم وحده
ابتسم وحده
حطيت له السكر وحركته
ربى وهي تقطع الكيك ماجد إنت مو ناوي تحدد عرسك
حددته بعد ستة شهور إن شاء الله بس إنتي مو داريه عن شي
مديت بوزي حرام عليك والله إذا تزوجت بتشوف إنك ما تفضى
عمر اييه بنتي ما عندها إلا طلال ولتين
ضحكت بحب حتى إنت عليّ يا بابا خالتي ليلى قولي لك كلمة
خالتي ليلى بحنان أنا مع روبي حرام عليكم طلال وعارفين مزاجيته
الظاهر حتى إنه ما يحب يشوفك تكلمين تلفون وهو جالس
تنهدت اييه طلال من الرجال اللي ما يحب أنشغل عنه بأي شي
حتى لتين ما أكلمها قدامه إلا إذا كنت مضطره
وديم ايواا صح ربى انتهت روايتك
ناظرتها بتفاجؤ إنتي وش دراك ودوم
ماجد يكح ربى جيبي لي مويه
ناظرته جيبي لي مويه هااا يالنصاب إنت اللي قايل لها
ههههههههه ههههههههههه
خالتي ليلى بانبهار ربى مشاء الله تكتبين رواية
هزيت راسي وأنا أعطي آخر قطعة كيك لوديم وأجلس
كتبت قصة لتين بكتاب راح ينشر قريب إن شاء الله
بابا بفرحه وش سميتيها؟؟
ابتسمت بحب سميتها
" زهرة الجبل الأبيض "
طيب ليه بالذات الجبل الأبيض
تنهدت بابتسامة لأنه هالمكان لتين وزوجها يحبوه وهو المكان الوحيد اللي ما لهم ذكريات سيئة فيه
أثنوا ع الاسم بتعليقات متفرقة
ماجد ما علق أي تعليق
ابتسمت وديم الله يسعدها
آمييين
كنت بداخلي مبسوطه لأنه فعلا قصة لتين قصة لازم تنشر أقل شي لحقها أسويه
حق العذاب اللي تعذبته على يد بسام لازم ينكشف ويروى على ألسنة الكتب...
ربي يسعدها وين ما كانت ...





•° دَآئِمـَــاً °•

إذا كَانَ فِيْ حَيَاتِكـَ نَمُوذَجْ قَبِيحْ لِلِبَشَرْ
حَاوِلْ هَجْرَ أَوكَارِ ـآلقُبْحْ وَـآبْحَثْ عَنْ ـآلجَمَآلْ ~
فـً مُجَرَدْ ـآلتَفْكِيرْ فِيمَا تَكْرَهـْ يُسَجِلْ لَكـَ ـآعْلَى مُعَدَلْ لِلِخَسَارَهـْ ..
وَـآنْتَ ـآكْبَرْ مِنْ هَؤلاءِ ـآلصِغَارْ بـٍ عُقُولِهِمْ وَضِيقِ مَدَآرِكِهِمْ ~

وَقلْبُكـَ ـآلكَبِيرْ ـآكْبَرْ وَـآكْبَرْ
وَتَذَكَرْ بـٍ ـآنَ رَبُكـَ سـً يَنْصُرُكـَ وَيَحمِيكـْ
فَقَطْ/ ثِقْ بـٍ اللهِ تَعَآلىْ ..}

مطار تورينو// 8:00 p.m.



سلمت عليه وحضنته بحب معليش بندر تركتك تروح لحالك المفروض أكون معك بكره بس مـ....
قاطعني وهو يمسح ع راسي لا تفكري بهالطريقة أنا فاهم شعورك زين ولأني أخ حقيقي بتخيلك معي إنتي وعبدالله بالشوفة وفجأة استوعب بفجعة لف ع عبدالله إنت!! عشان أحش عيونك لو تفكر تشوفها
تاله بغيرة مين هي؟؟!!
عبدالله مو داري عن السالفة
شد عليه جاكيته من غير شي يحس بإرهاق خفيف نهاية السخونة بس أصر إنه يجي يودعهم بالمطار
ضحكت عبدالله بندر يقول ما يصير تدخل معه بالشوفة
عبدالله أصلـ..
تاله تصغر عيونها عبدالله !!
هز راسه ببراءة يتصنع الخوف والله مالي دخل دخلوني بالسالفة وأنا بريء
بندر يضحك من قلب يا خوفي تكون سارا زيك يا تاله
تاله تبتسم ياليت والله بس أنا أدري إنه ما في مني اثنين
بندر يناظر عبدالله ونظراته
بلع ريقه احمم
عبدالله لا شرايك تعطيه كفك بعد
تاله برعب هااا لا حبيبي أنا مو قصدي
وقربت منه .....
قعدنا نضحك عليهم أنا وبندر ثنائي غريب هالاثنين
قرب بسام ومعه راكان أعطاه التذكرة تفضل يا أخ بالتوفيق وترجع بالسلامة
بندر يحضنه وهمس له المفروض تكون معي مثل ما كنت معك
بسام ابتسم بعد شهر إن شاء الله باخذك أنا بنفسي بالرحلة
صحيح بسام باقي له شهر ويتخرج ويصير الكابتن بسام ..!
تذكرت زوج ربى
تنهدت وأنا أروح لهم وأسلم على ماما
يا رب يصير كل شي مضبوط ويتوفق بندر يستاهل كل خير...

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 11:17 PM   المشاركة رقم: 149
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,896
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الشهد المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

• عسى كل شي بـ دنيتي خيرهـ ..

حضن ولده بحب ودفنه بصدره برقة
صغير،، بشرته أنعم من القطن
ملامحه دقيقه ويميل لأبوه أكثر من أمه
لمار بشغف قربت منه ومسحت بحنان ع راسه
يقولون إنه أول طفل إذا طلع يشبه أبوه معناها الأم أصيلة
فيصل يبوسه وهو يمسح ع شعره سمعت بعد إنه معناها الأم تحب الأب أكثر وأنا ما أؤمن بهالسخافات لأني أحبك أكثر من حبك لي!
مديت لساني بدلع مين قال؟! الله هو اللي يعرف اللي بالقلوب بس
أنا أقول!!
مسحت ع شعره متى أطلع من المستشفى بديت أزهق
فيصل بابتسامة رجع وليد بسريره وباس يدي حياتي ما بقى كثر اللي راح
الحمدلله اللي ربي قومك بالسلامة
الحمدلله
عقدت حواجبي ع الخفيف ما وصلت التحاليل للحين
ابتسم اليوم إن شاء الله
بس الدكتور طمني قال الفحوصات اللي هنا كلها سليمه
أرخيت راسي ع صدره مستسلمه لقدر ربي
هو أعلم بحالنا والله الدنيا غريبة كلمك بندر الصايغ؟؟
ابتسم فيصل وهو يضمني لصدره أكثر اييه كلمني قال إنهم جايين يخطبون سارا
ابتسمت بحب اييه الله يسعدهم يا رب
آمييين




●●●حنونه.. ناعمـه جـداً.. أنيقـه حتى الورد ياخـذ مـن شذاهـا..!

رحنا نتعشى بعد ما ودعناهم في المطار
على طاولة المطعم الكبيرة تجمعنا كلنا
راكان كالعادة راسه براس تاله
وعبدالله يتفرج باستمتاع الظاهر إنه ينبسط لما يشوف تاله معصبه
" في أشخاص حلوه عليهم العصبيه هههه واحد من إخواني الله يحفظهم من هالنوع إذا عصب الكل يخاف منه عن نفسي أضحك عليه "
عمي متحمس يشرح للين وخالتي يلدا عن نجاح المصنع الأخير بروما
اتكيت ع الطاولة
في شي بداخلي متألم
مقهورة لأني ما قدرت أروح مع ماما
ما قدرت أشوف الفرحه بعيونها لبندر بكرها
مسح ع خدي برقة لتين !
ناظرته بكسل همم
وش فيك حبيبتي؟؟
تنهدت متضايقه يمكن لو ما صار اللي صار كان قدرت أروح مع بندر وماما
بندر ما قصر مع أي أحد فينا والحين راح لحاله
ضميت جسمي وتقشعرت لما تذكرت اليوم اللي جاني فيه رويد
غمضت عيوني بقوة وأنا أعض على شفايفي
أمنع دموعي
مو وقتها
مو وقت النكد الكل مبسوط
شديت ع أسناني وأنا افتح عيوني و ارسم ابتسامة مصطنعة وأردد بداخلي
حصل خير
حضني بسام وهو يشد علي
معليش حبيبتي بالعرس إن شاء الله
بلعت ريقي إن شاء الله أقـ...
لفينا ع التصفيرة وبعد بسام عني لما لف
ضحك راكان ورمى علي وردة قرنفل وحيدة نوي سيامو كويّ
" نحن هنا "
ابتسمت جيت باخذها كانت جنب صحني الفاضي
ناظرت بسام
حاط يده ع خده وساكت
ضحكت بخفه مو عارفه وش أسوي
عمي بدر الله يهديك يا راكان لا تحرجها
راكان فاتح عيونه آفااا يا لابيللو أقدم لك وردة ولا تاخذيها
يا ربي بين نارين الوردة وإلا بسام
وبسام بهدوء يتأمل ينتظر وش بيطلع مني
صار الكل يصفق ويهتف بسام
أما عبدالله وراكان وتاله يهتفوا باسم راكان والوردة
حاقدين ع بسام ليه ما أدري ههههه
ملت بدلع حرااام عليكم حيرتوني
خالتي يلدا تضحك يللا يا توتا نشوف مين أعز
والله كلهم عزيزين بس !!
قمت أخذت الوردة وقدمتها لخالتي يلدا وأنا أبوسها
فرحت حضنتني تسلميين يا حبيبتي
الله يسلمك
والله كلكم غاليين والورد غالي بس مو بغلاة بسام
ورجعت قربت منه بسته ع خده ما تزعل بسومي
صرخ راكان بحماس وسط تصفيقهم
توردت خدودي استحيت منهم
بسام بابتسامة مسك يدي وسحبني له
بعدت بسرعه لا تتهور بسام
هههههههههههههههههه
تفشلت للمره الثانية
عمي بدر بضحكة الله لا يفرقكم قولوا آميين
الكل آمييين
وغمز له بسام قول لها إنك تركت الطيران لعيونها قـ...
قاطعه بسام بميانة يبه أطلع منها دخيــــــــــلك
ضحك عمي شايفه زوجك يا لتين.؟!
عبدالله بابتسامة قول عمي ما عليك منه
بسام يتحمحم لا والله جد خليها بينا يبه
عبدالله شفيك عليّ اليوم وش مأكلتك تاله
تاله بمشاكسه أكلته عسل مع حلاوتي ضربت معاه
ضحكنا عليها
جراءتها حلوه بس غريبة تُستهجن لو كانت بمجتمع عربي
أنا ابتسمت ما يبي يقول على راحته
أهم شي إني مبسوطه معاه وما ينغص على سعادتي شي
لما جا الأكل أخذت ميرا من الخادمة
خالتي يلدا توتا ما بتخليك تاكلين
ابتسمت لها وأنا أبوسها خالتي خليني
أنا انبسط أكثر معها وبستها برقة و عيوني ع بسام حياتي أنا
فهمني ابتسم وهمس
: خفي عليّ شوي أنا مو قدها
اكتفيت بابتسامة وأنا أرخي هدب عيني بحيا
أحب كل المشاعر اللي يخلفها فيني بسام!!

*
*
*
Dismiss suspicion, and replace it with trust.

إصرف النظر عن الشك ، وضع مكانه الثقة
نهاية الجزء السابع و الخمسون

.....
استودعكم الله إلى أن ألقاكم بآخر بارت...
مع خالص ودي

بائعةالورد

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 11:18 PM   المشاركة رقم: 150
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,896
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الشهد المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الثامن والخمسون

[ الأخير ]

خَنَقْتْ الْوَرْدْ يَا يُمَه وبِيَدِيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَانْ
آحَسِبْ إِنْ الْزَمَنْ يِقْدَرْ يِعَدِلْ غَلْطَة سِنِيْنِيّ
وآثَارِيْ الْوَرْدِ يَا يُمَه لَه إِحْسَاسْ وحِزْن وأَشْجَآن
سِمِعْتَه بَآخِرْ أَنْفَاسَه يِنَادِيْ لَا تِخَلِيْنْيْ




زهرة الجبل الأبيض
أنا معجبة بهالبنت!
تخيلي ما وافقت ع بندر إلا بشرطين
ما يجبرها تكشف وجهها ولا يخليها تكشف ع أهله
ابتسمت أصلا واضح من وصفها إنها حيويه ومؤدبه
توسعت ابتسامتي بندر طاير فيها
بس ما كأنه مستعجل شوي توه خاطبها قبل يومين وبعد شهر زواجه
تنهدت تعرفي شغل بندر وعبدالله ما يقدر يمسك الشغل لحاله هذا غير لما بندر بيسافر
تربعت قدامي ع الكنبة وهي تحضن المخدة ايواا حكيني من طأطأ للسلام عليكم
ضحكت عليها أول شي وينه عبدالله
عقدت حواجبها مو قال رايح مع بسام؟؟
آهاا صح اييه راحت ماما وبندر شافتها ماما
وبندر ما طلب يشوفها
خطبوها ووافقوا وبكره راجعين
وهذا اللي صار
بعد اسبوعين الملكة وبعدها باسبوعين بعد زواج السيد بندر الصايغ
كملت بابتسامة يا قلبي عليه الله يسعدها سارا بندر رجل مثالي بصراحة
عبدالله وهو أخوك من أول ما مدحتي فيه كل هالمدح يوم خطبني
هههههههه حلوه أخوك من أول
طلعت لين من المطبخ وبايدها صحن شيبس تغديتوا بناات
لا بسام وعبدالله رايحيين يجيبون الغدا
مشاء الله جايين بيتها جابيه لنا أكل من برا قومي ع المطبخ أشوف
تاله تتأمل أظافرها أنااااا!!
اييه إنتيييي
لا حبيبتي أنا بعدني عروس ما كملت ثلاث أسابيع متزوجة مالت عليكم بدل لاتساعدوني
هههههههه مصيرك بتطبخين يا تاله
تاله بابتسامة خبث لا حبيبتي جاريه المحاولات قاعده أحاول أقنع عبدالله يجيب لي طباخة
ناظرتها ما في تعليق على هالإنسانة
تاله تميل بوزها اييه حبيبتي أنا الحين عندي إجازة من العمل بعدين لو بدأ عملي ما بقدر لا أطبخ ولا أسوي شي ثاني
معك حق حاولي فيه بس مو حلو أحلى إنك تتعملي لحالك
ابتسمت باستهبال يعني موافقه أجرب على أخوك
ضحكت لااااا أخاف ما ينجو من تجاربك الجميلة
ابتسمت وهي تاكل من الشيبس خلاص أجل
تنهدت باقي شهر بالضبط على زواجهم تلاقين ماما محيوسه
تاله بفرحه أول مره بحضر عرس بالسعودية حماااس
هههههههههههههه اللي يسمع يقول شي جديد حنا نفسنا
لاااا هناك عادات غير والناس أشكالهم غير حتى السيرفي غير
"الخدم"
ههههههههه اييه معك حق هناك فلبين وهنا ايطاليين ومغاربة بعد
لين اسمعي بايش قاعدين يتكلمون بس
هههههه حسيت فعلا بمدى تفاهة الموضوع
وقفت تاله بروح أشيك ع المكان قبل لا يجون بسام وعبدالله


أنتَ الشتاءْ .. والنُبوءَة التِي تسيرُ خلفَ قطراتِ المطرْ
والشِتاءْ الذِي يَكبرُ فِي معطفِ أبي

سكرت المويه وربطت روب الديشانبور ع خصري
غطيت شعري بالمنشفة زين
همست "غفرانك" وأنا أقفل باب الحمام وراي
وقفت قدام المرايا
تأملت وجهي
خدودي توردت أول ما جات عيني ع صورة بندر المعلقة بزاوية التسريحة ع اليمين
زفرت بحب ملامحه ما تخوف !!
بس إن شاء الله تطلع أخلاقه حلوه مثل الصورة اللي راسمتها له بداخلي
قعدت أتذكر شلون عرفت إنه بندر خطبني كان يوم سبيشل
جات أم بندر أول ما شفتها عرفت إنها مو أي وحده مدري ستايلها وطريقة حكيها كل شي فيها مو اعتيادي يعني ما هي من الوجيه المألوفة هنا
وهي جالسه تتكلم قالت بس إذا ما عندكم مانع سكن ولدي بإيطاليا مو هنا
أنا كأنه أحد صفقني على وجهي حسيت بأشياء غلط بتصير حولي
كملت و كانت راقيه بكلامها تحسب الكلمة قبل لا تقولها
وبندر بصراحة اختار سارا لأنه لمس الحيا فيها
هي قالت هالكلمة من هنا
ناظرتني ماما ولمار بابتسامة
بلمت
وجهي لا يفسر لدرجة توقعت إنها ظنتني رافضه
طلعت من المجلس
من فجعتي قفلت ع نفسي قعدت أبكي !
مو مصدقه قد ايش ربي كريم ..
يعني كانت مجرد أحلام وحققها لي ..
صحيح كل شي بالدعا يتحقق !
توسعت ابتسامتي ماما لما عرفت إنه شايفني قبل كذا بالخطأ بالبداية عصبت بس بعدها تقبلت الأمر إنه خطأ مو أكثر من كذا واستلمتني تعليقات هي ولمار
الحمدلله خالد ما عرف مهما كان أظل أخته ويظل هو رجل غيور..
الله يرحمك بابا ..
هذي الأيام مرت وصرت عروس ولمار صار بحضنها طفل وخالد نصيبه جاي مع الأيام..
دهنت نفسي بلوشن
لميت شعري واسترخيت ع السرير
صار لي يومين متوتره وهالتوتر يزيد كل ما حسيت إنه ما بقى شي ع الملكة وبعدها الزواج
الساعة اللي بفارق فيها أهلي
وعلى طاري أهلي تذكرت وليد ولد لمار
للحين ما وصلت النتايج من يوم انولد قالوا بكره وهذا بيكمل اسبوع وتوها توصل الرياض على اساس اليوم توصل بالليل
بس نتايج الفحوصات المحلية ما تقول إنه في شي ما في شي يضمن هنا بصراحة
في كثير أخطاء طبية الله يجيرنا
الفرحه مو سايعتها هي وفيصل الله يتمم عليهم
كل العائلة مبسوطه بهالوليد
أخذت تلفوني أدق عليها
يمكن أتناسى توتري شوي


أخي [[ ما أجمل حياتي عندما تكون أنت جزء منها..]]
[It's mine]

رمى نفسه ع الكنبة
وبعين شبه مفتوحة الغدا جاهز؟!
اييه يمه قومي وديم حطي الغدا لأخوك
خزيته وأنا أقوم والله أنا أشك إني خدامة سامر في هالبيت
مافي إلا حطي الغدا لسامر وشيلي العشا لسامر
تزوج وفكني
ابتسم كلها كم شهر وتتزوجين وتقولين ياليت سامر هنا عشان أحط له الغدا
ما أعتقد إنه هالكلام صحيح بصراحة
ناظرتني ماما وديـــم قومي حطي الغدا وإنتي ساكته
قمت طيب
ضحك باستفزاز حميه زيين
ضربت رجولي بالأرض بغيض ساااامر خليك عاقل عشان ما تطلع براسي إنت تعرفني زيين
ههههه اوكيه بسرعه من جد جوعان
عطيته ظهري وابتسمت من جد راح أفتقده إذا تزوجت


أنت ماضِ و في يديك فؤادي رد قلبي و حيث ما شئت فامضِ

صحيت من النوم
تمددت بتعب جسمي متكسر
ناظرت جنبي ما كان موجود بسام
ناظرت الساعة
انفجعت وأنا أشوفها 4:00 العصر
المفروض إنه ما بقى شي و يوصلوا ماما وبندر
قمت أخذت لي شور وطلعت
شفته نازل من غرفة الملابس ابتسم
: صباح الورد للورد
رديت الإبتسامة صباح الفل توك تقوم
هز راسه لا من ساعة قايم
استغربت ليه ما قومني
طنشت وأنا أطلع ألبس ثيابي
لبست فستان ضيق لونه أخضر موجيّ
وأنا أنشف شعري
شفت بسام يفتح الدواليب ويسكرها شكله مشغول يدور شي
كملت أعدل شكلي من غير لا أسأله
وفجأة وقف لتين ترا بعد ساعة كلهم بيكونون هنا حتى جدتي وجيهان
ليه وش عندهم؟؟
رجع فتح الدرج جمعة عادية تدرين من زمان ما انجمعنا كلنا
صغرت عيوني فيه من غير لا أتكلم
ورجعت لفيت للمرايا وبداخلي
اييه ماشي اضحك عليّ يا بسام ...


[[ربي امدد في عمري لأعيش أطول زمنا احتضنه بين أضلعي]]
[ It's mine ]

كانت ماما نايمه عندي وفيصل بدوامه
ناظرت ولدي بسريره الصغير
نايم بسلام
بسته ع خده
وقمت بخفه حتى ما أصحي ماما
الله يخليها لي من يوم ما يخرج فيصل لدوامه تظل معي
حتى لو غفلت وقام وليد تكون منتبهه
الله يخلي كل الأمهات ويحفظهم
طلعت للمطبخ
تركت الرضاعة تغلي ع النار عشان تتطهر
ورحت ع الغرفة الثانية أجهز لبس لوليد عشان لما يصحى احممه
سمعت جوالي يدق تركت اللي بيدي ورحت أجيبه
رديت بابتسامة مرحيا
مرحبتين...
شلونك حبيبتي ؟؟
الحمدلله تمام إنت شو عامل بالدوام
ابتسم أنا جالس هنا وقلبي معكم شلونه وليد
ابتسمت وكأنه قدامي بسابع نومه بس لما يصحى بحممه مع ماما
فيصل بأبوة أجل انتظروني لما آجي بشهد الموقف
هههههه اوكيه ننتظرك حبيبي بس لا تتأخر
من عيوني
يمين الله ما زاحم مكانك بالحشا مخلوق

مااافي والله إنت غشاااش يا بسام
ضحك بخفه عليها الله يسامحك قولي إنك خسرتي وخلاص
تركت أوراق اللاسكوبا بابتسامة غيض ع الطاولة أنا ما ألعب مع الغشاشين
هههههه إلورا خلـ.... قطع كلامه
هذولا هم وصلوا
أشرت له ع التلفزيون بسام مو كأنه رويد
لف بتعقيدة
فعلا كان رويد ع الشاشة مع خبر رجوعه للفن مره ثانية
سكر التلفزيون بسام وهو يقوم كنت بستنى هاللحظة من أول لأني أدري فيه مو صادق
سكت ايش أقول هالإنسان ما شفت منه إلا الشر ومالي دخل فيه
رجع للفن وإلا ما رجع شي راجع له ويخصه
ويوم دخلوا كلهم قمنا نسلم
ناظرت بندر أهلا بالعريس
أهلا بأخت العريس
ضحكت عليه وين ماما
كلهم برا بس جيت بنفسي أسلم عليك
يا قلبي عليييك تسلم حبيبي
نزل عيونه استحي ترا زوجك ولد خالتي يا مدام
ناظرته يستهبل وكأنه من جد ضحكت وأنا أضربه بخفه ع كتفه أنا طالعه بروح أشوف ماما إذا تحتاج شي




وأنا طالعه مريت من الغرفة الداخليه
صغيرة وبآخر البيت تقريبا
لفتني النور اللي فيها
دايما مقفلة وتذكرت إنه مره تاله قالت لي بسام قبل ما نتزوج كان دايما يجلس فيها لحاله
دخلت
ما في أحد !
وأنا لافه بخرج انتبهت ع كتاب شايفته قبل كذا
دخلت بتلقائية
ناظرت ع الطاولة
شهقت بخفه وأخذته على طول
هذا آلبوم الصور اللي خالتي يلدا سحبته من راكان
فضول يذبحني أبي أفتحه وبنفس الوقت مو حلو التجسس
وبأثناء تفكيري دخل بسام
ناظرني لمدة ونزل عيونه ع الآلبوم اللي بيديني
ارتبكت
سكر الباب وجلس بيده جريدة أشر لي إذا تبين تشوفيه شوفيه
نقلت عيوني بينه وبين الآلبوم
....وجلست

يآقلـ ب مـْہمآ تنطعن ، خلگِ گِبير .. دنيآ آلوفآ لٱ زـآل فيـْہآ رحآبـْہ

بالجلسة الخارجية
همس له عبدالله ما قلت لي وش صار معك
عبدالله بحسرة وش أقولك يا بندر خالي عاطيها شقة وخدامة مسؤولة عنها وتاركها ت\بر أمورها
وفوق هذا انشلت !
ضغط ع زنده لا تشيل هم عبدالله ربك كريم
ابتسم بسخرية قد جربت إنك عايش وتحس إنه وراك شي ينتظرك
بس مو قادر تشوف له أي حل
بندر هذا أمي مهما سوت أخاف ربي يعاقبني فيها
تنهد وهو يبتسم له بأخوة دامك رحت لها وطردتك بنفسها وش بتسوي أكثر من كذا بعدين إنت تدري يا عبدالله إنه أمك ما ينخاف عليها
زفر بين فترة وفترة برجع أروح لها
يمكن يحن قلبها
عدل جلسته إن شاء الله إنت لا تشيل هم وتتعب نفسك
بشير وهو يسحب كرسي ويجلس بينفونوتي
أهلا وسهلا أخبارك يا خال ؟؟
بيني إنت شلونك وناظر عبدالله شلون تاله معك يا عريس
"جيد"
عبدالله يبتسم بحب دامك خالها أكيد بتكون عال العال
بشير بضحكة سبحان الله هالبنت كنت شايل هم شلون بتتزوج إنسان يتفهم شخصيتها
بس الظاهر إنكم لايقين لبعض
عبدالله الحمدلله
بندر بجد تدري عاد دايما لما يكون واحد شخصيته مشتعله ونشيطه وحركيه الأفضل إنه يتزوج إنسانه عكسه والعكس صحيح
هذا علميا لازم يكون واحد موجب وواحد سالب يطلع مزيج يا حبيييييبي
مثل عبدالله وتاله
هههههههههههههههههه
عبدالله يتكلم براحة وابتسامة والله بالنسبة للشخصية ما عندي مشكلة بالعكس تاله مكملتني بس اللي تحس فيه شوية صعوبة
نفس التفكير يعني أنا رجل شرقي بحت وزوجتي تفكيرها غربي
هالشي يخليك تعاني شوي يمكن تحس بالفرق لو تزوجت يا بندر
أومأ براسه بشير صحيح كلامك مية بالمية
طبعا هذا ما يمنع الحب
عبدالله بنظرة أكيد الحب ما يعرف الفرق بهالأشياء


.
يتبع











 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة بائعه الورد, ليلاس, الورد, القسم العام للقصص و الروايات, انكسر, ذبلان بيدي, ذبلان..للكاتبة:بائعة, بائعة الورد, يايمه, خنقت, رواية, روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان كاملة, وبيدي, قصة مكتملة, قصه مميزة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t169869.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 11-08-14 03:36 AM


الساعة الآن 09:01 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية