لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 03:02 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شــموخــ كــبريائيــ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

البارت الحادي عشر
أٌحبك جداً... أُحبكِ
وأعرف أني
أعيش بمنفى
وأنتِ بمنفى
و بيني وبينك
ريح وغيم وبرق ورعد وثلج ونار.................ماجد
بلعت ريقها للمرة المليون........نزار ينتظرها في المجلس
ليان:يووه غير غير الأحمر
رشا بإبتسامه صفراء:حلو
ليان:بيذوب نزار
رشا:اقول اسكتي احسن لك
عدلت لبسي قميص احمر مرة راص و سكني اسود وكعب عالي و لبست عباتي بسرعة ورحت له.....

ابو ماجد:نحن اصلا ما نصدق الي مكتوب و انا متاكد بنتي في يد امينة
نزار:مشكور يا عم
دخلت و ما اعرف احسني ميته خوف وقلبي يضرب ضرب ما صاحي سلمت على نزار وبسرعه طلعنا
و اول ما ركبنا السيارة
نزار بهدوء:انا اعرف انتي وراء هاذي الأخبار
بلعت ريقي
نزار بهدوء اكثر:كذا تربيتي تتكلمي عن اسرارك الزوجية كذا ابوك رباك
من اول ما تكلم و انا خلاص حددت موقفي ومثل ما قلت مستحيل اسكت:ايوه كذا تربيت مثل ما انت تربيت تمد يدك على بنات الناس و تهينهم.
نزار:يعني افهم من كلامك داخله حرب ضدي
رشا:افهمها مثل ما تريد لكن اعرف شي واحد حقوقي ما بسكت عنها
ضحك نزار:خلاص معناتها مثل ما لك حقوق علي انا بعد لي حقوق عليك
رشا:مثل ما توقعت بعد كل الي انقال بالصحف جاي تصلح الغلط.......وبسخرية:و قلتلي حقوقك
ضحك نزار:تتوقعي انا الصحف تهمني؟؟؟؟؟؟؟ كلام الناس يهمني؟؟؟؟ ما سألتي نفسك ليش انا تزوجتك؟؟؟ لاتقوليلي عشان انتقام و غيره انا اصلا اقدر امحيك انت و اهلك في دقيقة وحدة بس تبغي الصدق انا متزوجك لسبب ثاني
رشا:تصدق ما تفرق عندي ليش انت تزوجتني...بس بسألك ليش تتوقع انا وافقت عليك وما رضيت بــ ابو خليل الي ميت علي
نزار بثقة:عشان مركزي وشهرتي
رشا:هههههه هذا سبب من الأسباب الي خلت اهلي يوافقوا عليك بس انا وافقت عليك بعد ما عرفت انك متزوج دلال عن قصة حب حمدت ربي و توكلت و وافقت عليك لأني بصراحة ما اريد اتزوج واحد يحبني و انا من زمان قلبي اهديته لشخص وما اريد احس بالذنب مع الشخص الي باخذه بعد سامي الله يرحمه
نزار:ما علينا من خريطك الفاضي خلينا حلوين و كل واحد ياخذ حقوقه الزوجية
رشا:احلم تلمسني
نزار:انا اقدر اخذ حقوقي غصبا عنك بس احلى طعمه برضاك
رشا تنرفزت:يعني كأنك ما سويتها مرة بس احلم مارح تقرب مني
نزار:انتي الي بتترجيني اجيك وقولي نزار ما قال وباكر الوعد

شد شعره بقوة بسب الصداع القوي........ااااااااخ يا منال خلاص انا صرت لغيرك وصرتي بس خيال ما اقدر اوصلك.
أحبكِ جداً
وأعرف أن
الطريق
إلى المستحيل طويل

وأعرف
انكِ ست النساء
وليس لدي بديلُ

وأعرف أن
زمان الحنين انتهى
ومات الكلام الجميلُ

انت ست النساء ماذا نقول

أٌحبك جداً... أُحبكِ

وأعرف أني
أعيش بمنفى
وأنتِ بمنفى
و بيني وبينك
ريح
وغيم
وبرق
ورعد
وثلج
ونار

وأعرف أن
الوصول لعينيك وهم

وأعرف أن
الوصول إليك انتحار

ويسعدني
أن أمزق نفسي
لأجلكِ أيتها الغالية

ولو خيروني
لكررت حبكِ
للمرة الثانية

يا من غزلت
قميصك من ورقات الشجر

أيا من حميتك بالصبر
من قطرات المطر

أحبكِ جداً ... أحبكِ

و أعرف أني
أسافر في بحر عينيكِ
دون يقينِ

وأترك عقلي ورائي
وأركض
أركض
خلف جنوني

أيا امرأة تمسك القلب
بين يديها

سألتك بالله
لا تتركيني
لا تتركيني
فماذا أكون أنا
إذا لم تكوني

أحبك جداً وجداً وجداً

وأرفض من نار حبكِ
أن استقيلا

وهل يستطيع
المتيم بالعشق
أن يستقيلا

وما همني
من الحب أن خرجت حيا
وما همني أن خرجت قتيلا

رزان:خلاص تعبت اوووووف حف و حلاوة و فرك خلاااااااااااااااااص زهقت ترا والله انقرفت لاعت كبدي و بالنسبة لكلام الخبيرة دارين لوعني الله يلوعها تحممي بصابونة معطرة من نفس نوع العطر اللي تستخدمينه وبعد الاستحمام حطي على كامل الجسم كريم مرطب خفيف واحسن شي كريمات لانكوم وكلينكوبعدها حطي بودرة تلك عادية بدون ريحة وابخ على جسمي بخاخ الجسم من ريحة الورد الطائفي واحط على اماكن النبض فيك قطرات دهن عودثم حطي الكريم المعطر على يديك ورجليكبعدين خلي احد يرش عليك البودرة المعطرة من بعيد ويرشون على شعرك منهاوالبسي فستانك وعطريه من عطركثم بخري جسمك ولبسك بالعود الزينولا تنسي قبلها بكم يوم تكونين مقطعة شوي من الصابونة المعطرة وحاطة القطع بين طيات الفستانتمتعي بالريحة الزينة وبتظل فيك حتى بعد الاستحمام وعاد ختمتها ولا تنسي مزيلات العرق بعد الاستحمام ومعطرات الفم..عشان اتحول محل عطورات متنقل مثلا!!!!!!
روان:ههههههههههههههههههههههههههههههه يالله شكلك مرة مستكربة وكيف بتصبغي شعرك اسود؟؟؟؟؟
رزان بصراخ:لااااااااااااا و ماباقي غير نقش الحنة و غيره ما بسوي
روان:يااا هبلة لأن شعرك قصير لازم يركبولك اكستنشن واحسن تصبغيه اسود اصلا احلى شي للعروس الأسود
رزان:بفكر
جاتهم رشا:يا هلا والله
راحت تحضنها رزان:شوشو و الله اشتقنالك ياااا دوووبة
روان:الله الله من ساعة نافخة بوزها لي شوف كيف انقلبت
رشا تتخصر:فديتني انا غير
نزار بإستغراب:روان انت مشخبطه في وجهك؟
روان:يا عبقري هذا مكياج سموكي
رشا بإعجاب:نايس بس ليش مسويته من اللحين؟
روان:تست لازم اشوفه إذا يناسبني
نزار:صح رشا انت شو بتلبسي؟
مدت عيونها رزان: قول قسم ما تعرف؟
رشا تسكت رزان:ششش لاتقولي شي
يحضنها نزار من الخلف:شو الحلو بيلبس؟
رشا بعين وحده تشوفه وبسخريه:الحلو ما يريد يقولك
نزار:حرام ما اقدر اصبر لبعد يومين
روان:اوخص حركات نص كوم تعلمي رزان
رزان عصبت:حمااااره
رشا تحاول تبطل يدين نزار:عمتي وين ما شفتها؟؟؟
روان:هو البابا وصل و الماما عنده و اتوقع نايمين
نزار:و نحن بعد نستأذن بنام
وسحب رشا لحد ما وصلوا الجناح
نزار:شو بتلبسي؟؟؟؟
رشا:ما بقولك....جات تدخل غرفتها بس مسكر الباب
نزار:كل اغراضك بغرفتنا
رشا:انت ما تفهم مستحيل Impossibleno way , انام عندك
نزار طنشها ودخل غرفته
ودخلت خلفه:ليش ما تروح عند دلال و تفكني منك
نزار و يفسخ ملابسه:يا حبيبتي انا اعدل اليوم انت و باكر دورها
مدت عيونها:يوم عرس ماجد بتكون عندي؟
نزار:yes
تذكرت فستانها:لا لا روح لدلال بتكون كاشخه روح لها
قرب نزار منها:لا تحاولي انا الي احدد وبعدين ليلتنا بتكون غير......و غمز لها
ولع وجها وطلعت من عنده

يا عيني يم دميعه
شفتي شلون حبنه يبيعه

يا عيني يم دميعه
شفتي شلون حبنه يبيعه


كلتلج لا تحبينه
هذا ما يحس بينه

كلتلج لا تحبينه
هذا ما يحس بينه

ولج عيني شوفيني صرت محبس بأصابيعه

نورة:شوفي سارة خضت الستيج من كثر ماترقص عراقي.
روان:ههههههههههههه
نورة:خير ايش فيك تضحكي؟
روان:لا ابد بنت وهبي ولوحت دافنشي وصلوا هههه"لمار و مها"
شذى:هههه عجبتيني
جاتهم جمانة تتحلطم
نورة:خير انتِ بعد
جمانة بعصبيه:قهرتني بذبحها
روان:من؟
جمانة:ماعرف حرمه كبيره تقولي لاخلصتي مرضعه غطي صدرك حرام
نورة و روان:ههههههه
روان:مطلعتنهم لجل يحي الجمهور مثلا؟؟!!
نورة:خخخخخخخخ احسن يشجع المنتخب هههههههههه
جمانة غطت صدرها بيدها:يالماسخات ايش تشوفوا عيب
روان:ايوه انا و نورة ماسخات ومانصدق مابس ابو عيالك بيشوفهم هههه حتى نحن
جمانة:تشب انزين وبعدين شوفوا فساتينكم وحده لحد اخر فقره بظهرها مطلعتها والثانيه رجولها عبالها رجول مادونا
شذى:بسم الله علي من رجول مادونا رجل فالدنيا ورجل فالقبر
روان:اقول جوجو خلصتي مرضعه؟؟
نورة: كفك كفك هههههه عجبتيني
راحت جمانة وبعدها تتحلطم

رزان:امبيه احسني غير........وتلف على تفسها
رشا:هههههههه اقول لا تطيحي شوي شوي بروح البس عباتي و بخبر السايق يجهز السيارة انتي ارتاحي
........راحت رشا
و رجعت رزان تشوف نفسها على المرايا كانت مثل الأميرات الي كنا نسمع عنهم بالقصص ونحن صغار فستانها ابيض ناصع ملكي بارز اكثر انوثتها ومقدمه واطراف الطرحه كله كرستال والطرحه مره طويله ومكياجها خليجي مره حلو بالكحل الاسود وروج فوشي وشعرها مرفوع بف من الأمام و من الخلف ملفوووف بحركة بسيطه وهادئة تناسب جمالها طالعه تحفه وباقتها كلها نرجس وبوسطه ورد جوري.

رشا كانت لابسة فستان السمكة لونه اسود و الفينوكة حمراء......و شعرها و مكياجها لبناني و روج احمر
دخلت جناحها و بالضبط غرفتها هي ونزار شمت ريحة عوده المعتق و تذكرت وعد نزار و اليوم ينام عندها و ما شافته امس ابدا خافت شوي و من شافت نفسها عالمرايا نفضت خوفها.....
رشا:فديتني طالعة حلوة
نزار:اكيد لأنك زوجة نزار ال********
انصدمت رشا...كان كاشخ بالدشداشة سوداء و مصر اسود ...وبسرعه:خير ليش جااي هنا؟؟؟؟
نزار:انا بوصلكم القصر
بلعت ريقها من شافت نظراته:لا عثمان يوصلنا
نزار طنش ردها:احسك متوترة بسبب وجودي
بدت تقوى نبضات قلبها:لا لا انت اطلع بلبس عباتي لا نتأخر
نزار:الوعد بالليل و هذا فستانك....يأشر لها من فوق لتحت.......اذبحك لو بدلتيه......وطلع عنها و ترك في بالها مليون سؤال...........
تمنيتك تكون الحب,والاشواق والطيبه
اثاري ما تصورته,احلامي بعيده
تمنيتك,تمنيتك,تمنيتك تكون الحب

تمنيتك تبادلني,شعور الحب,شعور الحب
ابي الغالي اكون انا,ومابي لي قعدت يمك
يمك , نفسي تكون شرهانة
تمنيتك,تمنيتك,تمنيتك تكون الحب


تمنيتك تكون الحب,والاشواق والطيبه
اثاري ما تصورته,احلامي بعيده
تمنيتك,تمنيتك,تمنيتك تكون الحب
...............................قطع عليه مازن:ياااا واااااااد يارخم يا شباب تعالوا نهيص عليه
واحد من ربع ماجد...نادر فتح عيونه:ايش هذا؟
مالك ولد عمهم:مازن اخوك ماصاحي لاتكون مشربه شي هههه
مازن:هو بدون مايشرب شي ماصاحي هههه
ماجد بعصبيه:احمدوا ربكم في عرس الود ودي اسحبها من بيتها بلا ربشه
نادر:ابدا ماصاحي يالخبل انت داخل قاعه كلها حريم والعين عليك معناتها لازم تكشخ اكثر
مالك:عيون دوربينات على تلسكوبات وقرون استشعاريه
نادر:ويشوفوك من فوق لتحت ياتصيب ياتخيب
مالك:الله يخليك روح حلق لحيه المافاضي كأن طالع من السجن ارجوك لاتشمت الاعداء فينا
ماجد:وساعتها بينزل سوق شباب العيله بسببك.
جلس ماجد:روحوا زين مجمعين لي سمجين ماعرف ليش
مالك:هذا ماينفع عنده الكلام اقول شباب"ابتسم وغمزلهم"
قام نادر:شورك وهدايه الله
نادر رفع دشداشته وسحب ماجد من رجوله ومالك سحبه من اكتافه وماجد رفعه من قصره ودخلوا الغرفه وماجد يصارخ ويتوعد فيهم.
ملاحظةةة.:. من جد سوووري على التأخير......... بس عندي ضرف و ما قدرت انزلهاا يوووووووم الجمعة

توووقعاتكم البارت القادم::::::::::::::::::شو رح يصير بلقاااااااء ماجد و رزان
و ليلة نزار و رشا............
لكم فائق ودي وشكري لكل المتابعين

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 03:03 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شــموخــ كــبريائيــ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

البارت الثاني عشر
ام نزار وتبوس بنتها:مبروك حبيبتي
رزان:الله يبارك فيك.......ماما احس الفستان كبيرعلي
ام نزار:لا لا مرة زين بس لأنك صغيرونة يالله حبيبي انتي دخلي و سمي بالله

أقبلت الله في حلاها
شمعة الدنيا صوت ليل العمر
أقبلت والكل يمشي من وراها
وامتلى من زينها ليل السهر
هي صبا شمس تعلت في سماها
هي ملاذ الأرض في وقت السحر
في شذاها تاخذ الدنيا شذاها
لا بخور ولاعبير ولا عطر
يا هنيك يا عزان فزت بغلاها
فزت بلي نورها شمس وقمر
ابتسامة والمثل ريح لهواها
ما مشت ريح البسيطة ينتثر
ربي هوي الي وهب هاكم عطاها
في حلاها وزانها بأحلى الصور
عالية في زينها وفي مستواها
ما تشوف بزينها وفي مستواها ماتشوف بزينها بين البشر

روان:يوووووه رشا غير غير
رشا تدور على نفسها:جد؟؟
روان:ايوه ايوه ههههههههههههه صدقيني غطيتي ع الكل اهم شي تحرقي مصاصة الدماء
رشا بإستغراب:من؟؟؟
روان:دلالوووووو
رشا بلعت ريقها:عااادي ما تهمني هي اريد استانس في عرس اخوي و مستحيل شي يعكر مزاجي
رشا وفنفسها.........تعبت كل يوم حد طالعلي مرة ام طارق ومرة البرنسيسات و الحين دلال و ابو نزار و حتى زوجي العزيزة عائلة مريضا نفسيا بقوة............

ام طارق:شوووفي هاذيك رشا
دلال:هااااااااااا سوري ما سمعتك مساعدتي ترسللي جدول باكر
ام طارق:اقولك الي لابسة اسود رشا ضرتك
شافتها دلال:اوكي شو فيها
مدت عيونها ام طارق:عاااادي عندك سرقت زوجك؟؟؟؟
دلال وقفت:اقووول عن اذنك برجع البيت عندي اجتماع ضروري
................

مها:لماااار لحقي دلال رايحة لـــ رشا
فرحت لمار:ياااعسى يتضاربوا ههههههههههههههه
سمعهتم سارة:لا لا زوجات خالي ذووق و اتكيت و ما عندهم السوالف السوقية
نهال:ههههههههههههههه سارة هدي
...................
دلال:hi
رشا بإبتسامة صفرا:هاااايات
دلال:تعرفين من انا؟؟
رشا:دلال اكيد اعرفك
دلال:حلو المهم انا طالعة لأني بيزي بس بقولك حاجة وحدة و خليها حلقة في أذنك انتي المكملة عني يعني الأشياء الي ما اقدر اعطيها لــ نزار انتي تعطيه هذا فقط دورك
رشا انصدمت:شو يعني؟؟؟؟؟؟
دلال:يعني لا تصدقي نفسك ان انا و انتي نفس الشي .......وقالتها بكل غرور:انا فووووووووووووووق فووووووووووووق و انت تحت ولأني مشغولة ووقتي مزحوم وما فاضية للبيت والأطفال هنا يجي دورك انتي....انتي فقط للبيت و تربية الأطفال.................... وتركتها
رشا مسكت نفسها بالقوة لأن الجميع يترقب هذا اللقاء رسمت إبتسامة على وجها و راحت لبلسم جروحها هاجر

ليان:يووووووووووووه منااااااال قصيتي شعرك؟؟؟
منال:ايوه هاااااااا شو رايك حلو؟؟؟؟
ليان:مرة حلو ومناسبك المدرج
جاتهم رشا وسلموا عليها
رشا:منووول وين هاجر؟؟
منال اعتفس وجها
رشا:خير شو صاير وجهك ما يطمن؟؟
منال:ياليت تكلميها امس يوم ردت من الجامعه كانت تصيح
طاح قلبها في بطنها:هاجر تصيح وانا اخر من يعلم
ليان:تلاقيها خارج جالسة انا من يوم ما شفت وجها وحسيت فيها شي
تركتهم رشا و قلبها يعورها على هاجر

نزار:هلا حبيبي
دلال:اهلين حياتو؟؟
نزار:شفتك طالعة بسيارتك على وين..؟؟
دلال:سوري حبي ما قعدت فالعرس شفت دخلة رزان و بسرعة طلعت
نزار بشك:باركتي لها؟؟
دلال بكذب:ايوه
نزار:طيب ما قلتيلي وين رايحة
دلال:رااجعه فلتنا عندي اجتماع طارىء مع جورج
نزار يشوف ساعته:اللحين و في فلتنا؟؟
دلال:يووووووووووووه حبيبي مشاعل بتكون عندي وبعدين انت عارف انا فاتحة فرع دلال لاين في لوس انجلوس لازم اتابعه اول بأول
تنهد نزار:طيب حياتي انا اليوم بكون عند رشا
دلال:اوكي
نزار:love you
دلال:love you back

رشا:هاجر
لفت لها هاجر وما مسكت نفسها حضنتها و صاحت
رشا:بسم الله عليك حبيبتي شو فيك؟؟؟
هاجر:انا في مصيبة ومحد يطلعني منها غيرك
رشا:قووووووووووولي والله افديك بروحي
هاجر:امس كنت مداومة الكلية وفالمحاضرة.............تحكي لها القصة
دق باب القاعة......الدكتور:تفضل
..........:عميد الكلية ******** يريد الطالبة هاجرال******
الدكتور:هاجر روحي
هاجر بلعت ريقها ووقفت اول مرة بتقابل عميد الكلية و فز قلبها بحيرة,,,,,,,,,,واول ما وصلت سمت بالرحمن و دخلت مدت عيونها شبر و شافت نزار!!!!!!!!!!!

مازن بهمس لماجد:ماجد انت مغصوب على هاذي الزواجة صح؟؟؟ترا باين من وجهك انت قبل لاتكون اخوي انت توأمي تشاركنا نفس البطن ونفس كل شي و صدقني حاسس فيك اليوم بالنسبة لك عزا ما فرح
ماجد ابتسم بحرقة:لذي الدرجة ما اقدر اخبي عنك شي
مازن:و اكثر بعد نحن من يوم ما انولدنا مع بعض وكل واحد يقول اسراره للثاني وبدون ما يتكلم .الثاني يفز له قولي يا خوي من غصبك؟؟
ماجد.............حكاله كامل السالفة
مد عيونه مازن:وانا اخر من يعلم رشا تعرف قبلي
ماجد بإستسلام:خلاص صار الي صار وهذا انت مغصوب بعد
مازن:بس انا قلبي خالي ما احب احد لاتقارني فيك انت مغصوب وهي مغصوبه او يمكن فيها شي و ابوها رماها عليك
ماجد بشك:تتوقع كذا؟؟؟
مازن:ما في غير كذا يعني معقوله اب بيرخص في بنته كذا

هاجر............من شفت نزار عند عميد الكلية بلعت ريقي وعرفت في مصيبة عميد الكلية طلع و تركني عند زوجك
كان جالس على مكتب العميد
نزار:::شايفة الدريشة الي جنبك
في كانت دريشة على يميني لفيت راسي لها و رجعت له:ايوه
نزار:شو تشوفي منها؟؟
هاجر:ما اشوف شي
نزار:لا في شي شوفي مرة ثانية؟؟
هاجر لفيت لها....ما اشوف غير الشمس:ما في شي
نزار بهدوء:لا في شيء
هاجر:ما اشوف غير الشمس
ضحك بغرور:بالضبط...........شفتي الشمس
هاجر:ايوه شو فيها
وقف نزار:اقسم بالله العزيز اوديك وراها لو تتدخلي مرة ثانية في حياتنا انا و رشا
بلعت ريقها هاجر اول ما مد لها ضرف
نزار:هذا بس تحذير بسيط وصدقيني محد يطلعك من هذا إلا رشا..........وطلع فتحت الضرف وكانت رسالة طردي من الكلية!!!!!!!!!!!!!!!

شهقت رشا:انطردتي؟؟؟؟؟؟؟
هاجر:الله يخليك رشا اريد ارجع كليتي انا ما خبرت احد من اهلي ومثل ما انطردت بسبب نزار هو بيرجعني ارجووك كلميه
رشا..........اكره هالمخلوق والله اكرهه وعمري ما احتقرت حد مثله:تتطمني بترجعي بكلمه
حضنتها هاجر:الله لايحرمني منك
ابتسمت بحرقة رشا وفي بالها........معقولة في ناس مثله يظلم الناس عشان بس ينفذ رغباته

ام نزار:يووووووووه رزان شو فيك مبوزة؟؟؟
رزان:متضايقة من الفستان واحس هالطرحة تشد بشعري مرة تقيلة
ام نزار ببشاشة وجه:يا حبيبتي لا تتدلعي شوي ويدخل ماجد
رزان:ماما خلاص ما اريد اروح عنده اخاف
ام نزار:هههههه هذا زوجك لا تخافي وخلاص انت كبيرة ومتزوجة
رزان:يوووووه صدعتيني متزوجة متزوجة ترا اعرف و فاهمة
ام نزار:ايوه انا اعرف بنات اليوم كل شي يعرفوا عشان كذا ما قلتلك شيء!!!!!! بس اهتمي في دراستك و زوجك
جاتهم سارة ركض:زوووز الحين بيدخل مجودك ها مثل ما قلنالك توقفي له
رزان ترقع قلبها:ماما لاتروحي
ام نزار:لا تخافي حبيبي
........................
ابو ماجد و يبوس ماجد:مبروك يا ولدي
ماجد:الله يبارك فيك ياابوي
مازن:اقول ما لايق عليك الرزة
ماجد:تشب انت انكتم دقيقة وحدة بس
نزار يهمس لأبوه:قوم ابوي بارك له
ابو نزار:لازم؟؟؟؟؟؟؟؟
مد عيونه نزار:الحين عطيته بنتك ما تريد توصيه عليها
وقف ابو نزار و راح له:مبروك يا ماجد
لف له ماجد ورفع حاجبه:الله يبارك فيك
ابو نزار:رزان امانة تحفظها
ماجد:بنتك صارت زوجتي و فالحفظ والصون
نزار يبارك له:مبرووك يالشمج
ماجد:الله يبارك فيك
نزار:هاااااااااا ما اوصيك في اختي لو يوم جاتني تشتكي منك اذبحك
ماجد بمزح:يصير خير

سميت بالرحمن ودخلت.....
حاولت على كثر ما اقدر ما التفت و ادور الحب ركزت بنظري على زوجتي الخرابه و الله احس الناس جايه بس تحضر هالمسخره انا الي عمري 25 اخذ طفله...يا ناس صغيره هالبنت حتى لو كانت طويله شوي و بعدين ما فيها شي يجذب عيونها ناعسه و أتوقع خشمها المسلول احلى شي فيها و شفايفها شوي طويله بس ما متليه و لا بعد شعرها قصير ومصبوغ عسلي او اشقر غامق المهم و صلت لها وفتحت طرحتها و عشان الجمهور الي حاضر بست جبينها لو إني منقرف منها وما اعرف شو مخبصه وابوها لزقها فيني

رزان اليوم رسميا ودعت احلامي الورديه مع ابن الجيران اليوم بنتقل بيت جديد و مع إنسان جديد ما اعرف كيف بالضبط بعيش بس اهم شي عندي ما يقرب مني بوسته وعتني من افكاري

صدمني ابوي رجع قصره يعني مادخل يبارك لــ رزان ودخلت انا ابارك لأختي بس من شفت الأسود الشرار يتطاير من عيونها عرفت ان هاجر قالت لها كل شي واشرت لها تجي

رشا احس كل شي غلط اليوم ماجد المفروض جنبه منال صح احب رزان بس اخوي يحب وانا اكثر وحده تعرف شو معنى تكمل حياتك مع غير الحبيب و رزان المفروض تجهز نفسها للثانويه و انا المفروض افرح و استانس هذا عرس بس بالي مشغول شو بيصير بعد العرس و سبحان الله من تذكرته دخل اشرلي و رحت له
رشا:خير
نزار:تعالي عندي ابارك لرزان
رشا:روح وحدك....وتركته
ابتسم نزار وراح بارك لأخته و صور و بالزور وقفت جنبه رشا و صوروا

ليان بصراخ:مازن يا الله بسرعه
مازن:غطي شعرك
ليان بإستغراب:ما طالع شي
مازن:لا تصرخي ما تشوفي الدنيا كلها رجال و امشي زين
ام ماجد بهمس:مازن مازن هاذيك جمانه
شافها مازن و بنفس الوقت هي كانت تشوفه ابتسم و عظ شفايقه و غمز لها
جمانه بإحراج:شت غمزلي مازن
ساره:تستاهلي محد قالك تشوفيه

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 03:07 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شــموخــ كــبريائيــ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

البارت الثالث عشر


روان وتفسخ نعالها:يوووووووه رجولي تكسروا اليوم
ام نزار:تستاهلي محد قالكم كذا تخضي نفسك
روان شافتها و بعباطة:ياخي ساعات اشك نحن ما اولادك والله امهات الأوادم يدعوا بالخير لبناتهم
نزار:هههههههههههه امي معاها حق محد طلب منك ترقصي
روان:ترا حتى زوجتك ما جلست
مدت عيونها رشا
شافها نزار:اي وحدة تقصدي؟؟
ام نزار:صح ذكرتوني رشا انتي قريتي على نفسك ترا ما بتسلمي من لسان الحريم وانتي متزوجة ما يصير ترقصي كثير
روان:ههههههههههههه استلمك الوالدة
رشا:هههههههههه حرام عمتي والله كذا متعودة ارقص
ام نزار:بس الحين انتي متزوجة اخاف عليك
نزار:ليش عاد؟؟
ام نزار:اخاف يكون شي في بطنها ونحن ما نعرف ويطيح
روان انقبض قلبها:الله لا قال إن شاء الله ماما خليك من ذا التشائم وقومي نامي زوجك ينتظرك
رشا:اقسم بالله ذي البنت ما تستحي
ام نزار:لا انا ما غلطت بس لازم تعرف هالشي
نزار:لا لا تطمني مافي شي فالطريق ولا اظن قريب بيصير
لفت له رشا بقوة
ام نزار:ليش شايفين نفسكم صغار؟؟؟
نزار:ههههههههههههه يوووه نمزح ان شاء الله قريب و تصيري جدة ويجيني ولدين واحد من حبيبتي و الثاني من رشا
قهر...........الحقير حتى قدام اهله يحرجني في حريقة هي حبيبته بس ما قدام اهله يقول كذا
رشا:انا ما اريد اللحين خليه يجيب النونو من دلال
نزار:ياالله تصبحوا على خير بنام
رزان دخلت الشقة رفعت طرحتي مممممم حلو ثأثيث الشقة حتى الصالة احسها مودرن
ماجد:شوفي لك غرفة وانا غرفة لو دخلتي غرفتي اذبحك و مكتبي والله ما يحصلك خير لو قربتي منه وبالنسبة لمدرستك بنقلك مدرسة حكوميه
رزان:حراااااااام هناك كل شلتي ومالك دخل في مدرستي
ماجد رفع حاجبه:كان مالي دخل بس الحين انا المسؤول عنك و هالدلع و الترف ما عندي
رزان بقهر:وغيره؟؟؟
ماجد:تروحي اللحين وتجيبي تلفونك و الاب توب
رزان:هاااااااااااا؟؟؟
ماجد:بدلي ملابسك وتعالي في الصالة انتظرك
رزان:وين غرفتي؟؟؟
ماجد وصلها غرفتها:هاذيك غرفتي و المكتب هذا مقابل غرفتك وهناك المجلس والمطبخ اظن شفتيه على الصالة مفتوح

جمانة بخجل:انا موافقه
شافتها ام طارق:لا لا مستحيل انا ما اوفق تاخذيه
ابو طارق:ليش عاد انا سألت عن الولد الكل يمدح فيه واهله قبايل
ام طارق:جمانه حاجزتها صديقتي لولدها فهد
انعصر قلبها جمانة وانصدمت
ابو طارق:لا فهد و لا غيره بنتي تاخذ الي تريده
ام طارق:اخو رشا ما ينفع لا من طبقتنا و لاهم يحزنون
ابو طارق بحدة:سميحة تسكتي و لا كيف؟؟
خافت ام طارق:وبعدين هذا اخوك ماخذ اختهم وابوك موافق و اللحين رزان اخذها اخوه ماجد و الولد ما يعيبه شي ودام بنتي موافقة نحن موافقين و لا عندك كلام ثاني
ام طارق:الي تشوفه يا بو طارق
دخلت رشا و الخوف ما كلها.......تدخلت الجناح وما حصلته و راحت الغرفة وفتحت الباب شافته شبه متسدح و فاتح اوراق ومستندات والاب توب سكرت الباب و نزار حتى ما رفع راسه
تنهدت:سبحان الله انت هنا مرتاح وتارك خلفك ناس ظالمهم الله اعلم كم واحد ظلمت
نزار رفع اكتافه:واثق ما ظلمت حد
رشا:وهاجر
نزار:ما هي الي توصل اخبارنا للصحفيه انا في نظري هي خضت جزاها المفروض تهتم بدراستها و تخلي شغل نقل الأخبار عنها
رشا:وانا؟؟؟؟؟؟؟
نزار ترك المستند عنه:شو انتي؟؟من مد يده للثاني اول شي؟؟؟انا ما جبرتك توافقي علي
رشا اخذت نفس:شو المطلوب اسوي عشان ترجع هاجر لكليتها
نزار:اظن قلتلك قبل يومين
رشا:انت اصلا تزوجتني عشان انا اعطيك الي ما تقدر تعطيك دلال يعني انا هنا فقط عشان اجيبلك اطفال
نزار بحدة:من قالك هالكلام
رشا:دلال و اصلا من غير ما تقول هذا هو السبب الحقيقي لان دلال ما فاضيه
نزار:لا تطولي السالفة إذا تريدي هاجر رجع لكيتها انا بالصالة لك نص ساعة إذا ما شفت شي حلو هاجر عمرها ما تذوق طعم الدرسة..........طلع و تركها
ماجد يفتش فون رزان:من هذا عزووز؟؟؟
رزان:هاذي صديقتي عزة
ماجد سجل الرقم عنده
رزان:ليش سجلته عندك؟؟
ماجد:بتأكد هاذي بنت او ولد
رزان:اوفففففففف شو بعد تريد مافي رقم شاب في تلفوني تحسب اهلي ما ربوني
ماجد:ما اعرف شو مخبصة وابوك لزقك فيني
رزان بصراخ:انت الي داخل حوض السباحة وانت الي خربت حياتي
ماجد مسك فمها بيده:شششششششششش اقطع لسانك لو صرختي مرة ثانية......وتركها:فتحي ايميلك اكيد متعرفة على واحد من النت ترا هاذي سوالفكم فيس بوك وتويتر ومحد ياكلها غيرنا
رزان:بفتحلك كل شي و فكني من طوالة لسانك يا معقد
وفتحت له وراحت تنام
طلعت و حصلته يشوف التلفزيون
رشا:نزار
لف لها
تنهدت رشا:انا جاهزه للي تريده بس هاجر ترجع كليتها و توعدني ما تتعرض لها
نزار رفع حاجبه:بس انا ما اريد شي منك اريدك انتي تقدميه بنفسك مستحيل انا اطلب منك شي
رشا بصياح:انت ليش تحط الناس تحت رجولك؟؟خلاص نزار كسرت كل شي فيني حرام عليك كل هذا عشان كف ياليت انا الي مت وشبعت موت انت تعرف ان من توفى سامي جزء كبير مني ادفن عنده لكن ما توقعت حد ثاني يذبح بقايا روحي......قربت منه وجلست فالارض ومسكت يده:اهنيك قدرت تحطم عزه نفسي وتدوس بكرامتي انا خلاص صرت ملكك الي تريده انا بنفذه بدون اي اعتراض مني بالمقابل اهلي لا تقرب صوبهم
نزار يمسح دموعها:احلى شي فيك انك تفهميها على طول
صحت من النوم فكت فمها تتثاوب:يوووه انا وين؟....حكت شعرها وطلعت من غرفتها:ههههه هاذي شقتي وقسم نسيتها......شافت نوته:انا طالع اجيب الفطور ماجد
رزان بفرح:وناسه بستكشف الشقه
وبسرعه حطت رجلها على مكتبه وفتحب الباب قابلها المكتب على طول وخلفها كرسي جلد اسود فخم و على يمينها ادراج خشبيه مليانه كتب:يا سلام حماس اذاكر هنا بس الكتب شوي تخوف كل واحد امتن من الثاني
وسمعت باب الشقه وبسرعه سكرت الباب
شافها من فوق لتحت لابسه تي شرت بحري و شورت اسود و الكشه حالتها حاله
رزان:صباح الخير
ماجد طنشها:روحي و مشطي شعرك
رزان:بروح اسبح توني صاحيه
ماجد وفي باله:اللهم ارحمني برحمتك.....جهز فطوره وفطر وخلص
وصله صراخ رزان:فطرت؟
ماجد:خير ليش تصارخي؟
رزان:جوعانه انا
ماجد:فالمطبخ اكلك
راحت ولفت له:صح تذكرت اهلك بيجوا؟
ماجد يشوفها بقهر:لا و انقلعي من وجهي
رزان:إن شاء الله يا عديم الذوق.....و طارت عنه
عمري ماحسيت بالذل كثر امس نزار حطم كل ذره كرامه عندي وصار هو الحاكم و انا المحكوم....لبست قميص سيلفر حرير و برمودا جينز راص عالجسم و فلات سيلفر و رفعت شعري كامل وطلعت الصاله شفته توه داخل الجناح
نزار بإبتسامه:صباح الخير
رشا وبعد يضحك قسم بالله عديم إحساس...وببرود:صباح النور......و كملت طريقي للمطبخ شربت حليب بالغصب بلعت كيفي اسد جوعي
وصلني صوته:رشا
رحت له:نعم
نزار:قولي لبيه ما اريد اسمع كلمه ثانيه
رشا:لبيه
نزار:وبعدين ليش ماتحطي عينك بعيني؟
رشا....عشان ما افضح إنكساري لك:
نزار:حطي عينك بعيني
رشا بالغصب شفت عليه
نزار:هاجر من باكر عادي ترجع كليتها
رشا:زين اروح اكلمها؟
نزار مد عيونه:براحتك
راحت وتركته.....رمى نفسه عالكنبه محتار....
ليان:كلللويش
مازن ينظف وجه:قرفتيني الله يقرفك
ام ماجد بفرح:مبروك يا حبيبي الله يتمم على خير
سمر ترقص:فايز إنت فايز فايز والله فايز
مازن:وبعدين معاك سمر انا كم مره اقولك لاتشوفي هالمخلوقه
ليان بضحك:والله انها سحبت ع البويات وانخطبت خخخخ شاطره شجون
ام ماجد:بروح ابشر ابوكم
مازن:ايوه بشريه عاد هي خربانه خربانه بنشوف شو اخرت هالزواجه....طنشته امه و راحت
ليان تدفشه بقوه:مازن تحسسني كأن سالي تقربلك
مازن يدفشها بقوه وبعصبيه:بلا فعينك ...و قلدها:كان سالي تقربلك روحي شوفي مهندك و انقلعي لا اصكك بكف يقلع ضروسك
ليان تحك ظهرها:ابوك يا الدفاشه اصلا سمعت ان مهند قتلوه
مازن:فكه منه احسن خلي الحريم يركزوا على شي مفيد ابرك لهم
سمر حطت يدها على فمها:امبيه قتلوه مهند بروح اقتل نفسي الحياه بعده ممله وحالي من بعده تسكر
مازن مد عيونه:نعم؟؟؟
سمر بجديه:ايوه هو اوكسجيني يعني البروتين مالي
مازن ويشدها من اذنها:من وين سامعه ذا الكلام؟
سمر:آآخ آي يعور اتركني
ليان بخوف:اعذرها عندها مراهقه متقدمه
مازن ترك سمر:ما ألومها وانتي اختها
ليان:ارجووك شريف مكه انت حدك مالا شغاله جارنا
نقع ضحك مازن:فديت ام الكشيش انا.....وقف وبمكر كب كوب الماي ف ليان
صرخت ليان:ليش؟
مازن:هع هع لا تغلطي على مالا ما ارضى
ليان بعصبيه:قسم بالله ارجعها
روان:بابا و ماما سافروا
رشا مدت عيونها:و كذا يسافروا بدون ما يقولوا لأحد
روان:خخخخ متعودين على حركاتهم لزوم يجددوا شهر العسل
رشا:ههههه فديت الرومنسين انا
نزار:هههه تقصديني انا صح؟اعرف اعرف انا
اختفت ضحكتي من شفته.....اووفف وجوده يقرفني إلا و يجلس جنبي
روان ترفع حاجبه:اقول نزار اذا اليوم انت بتنقلع عند دلال بسوي حفله دي جي هنا
نزار:للأسف انا اليوم جالس فوق راسك
روان تتمسكن:بليز نزار
نزار:حاب اجلس عند رش رش
مديت عيوني محد يقولي رش رش إلا سمر
روان:ترا بتمل منك رشا قوليله ينقلع فرصه اساوي حفله بنات
نزار و يحضني:رشا قولي لا
رشا جفاء:لا
وقفت روان:اآخ عليكم انا استغرب من المتزوجين يحبوا يلزقوا فبعض لحد ما يملوا.....و راحت عنهم
نزار:ترا اليوم بنام عندك
حسيت بالغثيان و نزلت راسي:طيب
تنهد نزار ورفع راسي وجلس يتأملني.....و بهدوء:ليش ساكته؟
رشا:يمكن بضايقك لو تكلمت
نزار بعد عندها:زين عرفتي
ماجد دخلت غرفتها صارت و ربع و الاخت نايمه ...حشا قالبه السرير حلبه مصارعه المخده فصوب واللحاف فصوب ودباديبها السخيفه فصوب ورجل فالشرق و يد فالغرف و نص جسمها فالأرض:رزان....رزان....عليت صوتي:رزان قومي وراك مدرسه
رزان تعدلت و صارت ع السرير
ماجد يدفشها بقوه:قومي لا اسبحك بسطل الماي....و بصرخه:رزانووو
رزان وتعرك عيونها وبثقل:زين بقوم
وبصرخه ثانيه قومتها:قومي
قامت بسرعه
ماجد:ربع ساعه و احصلك جاهزه
رجعت تنام وطاح راسها بكتفه ودفشها بقوه:والله العظيم رزان إذا ما قمتي بتشوفي
شافته و بنص عين:زين....وقفت بالغصب و راحت الحمام
رغد:ليانوووو شفتي تركي الحص كاشخ
ليان بإبتسامه:شفته هههههههههههه و شافني
فاطمه:الناس ديتوا وبروك اب و بريك اب و نحن بعدنا شاف علي و انا شفت عليه ههههههههههههه
ليان:خخخخخخخخخخخخ والمصيبة يوم نحتار يشوف عليك ولا علي؟؟؟ ههههههههههه الحمدالله ما بايعينها
رغد:ههههههههههه انتوا ما شفتوا من ساعة كنت جالسة في الإستراحة والله من يوم ما جلست و جنبي وحده فديتك حبيبي و حياتي انت وعمري و حبي و اظن كل شي قالته و انا الي المسكينة الي مخطوبة يالله تطلع من حلقي كلمة
ليان:طافكم امس كنا انا و رؤى نمشي واحد من كثر ما يشوف عليها كان بالغلط بيدخل مصلى البنات ههههههههههه والله نقعت فوجهه اضحك
فاطمة مدت عيونها:حماااااااااااااس لو دخل ههههههههههههههه
رغد:ذكرتوني بالبنت الي في صلت في مصلى الطلاب و جلست لحد العصر والطلاب صافين خارج ينتظروها
ليان:ههههههههههههه زين فسخت نعالها خارج ولا كان حد بيدخل عليها ههههههههههه
فاطمة:ليان لا تشوفي تو تركي يدخل الكافتيريا
عدلت نفسها ليان
رغد:حمارررة ليان تو تسوي نفسها شريفة مكة
ليان:شب شب
تركب رزان السيارة:هلا
ماجد:ساعة انتظرك؟؟؟
رزان:سوري بنت تاخذ رقمي
ماجد ويحرك السيارة:بنروح بيت ابوي نتغدا
رزان مدت عيونها:الحين؟؟
ماجد:لا بعدين اكيد اللحين ساعة 2 وانا ميت جوع
رزان:لا لا قبل ارجع البيت اغير ملابسي انا لابسة ملابس مدرسة
ماجد:اقول نقطيني بسكوتك.
كنت نازلة من باص الكلية و شفت مازن و عاطني ظهره يشوف الأرانب و تذكرت لازم انتقم هههههههههه نزلت كتبي عالارض و رفعت عباتي و ربطها على خصري واخذ كورة و اضبطها زين و رجعت شوي للخلف و اشوت الكورة شوته محترمة و النتيجة صرخ صرخه ههههههههههههههههه يستاهل جات في راسه
........:حماااااااار مازن...................واول ما لف سكت مرة وحدة وهي بالمقابل شوحت وفحطت ودخلت ركض البيت من الفشله
سعد يحك راسه:خخخخخخخخخخخخخ فديتووووووو صايرة ميسي على غفله بس دورت راسي حشا دفاشة
اتأمل رزان كانت فارشه كتبها ودفاترها بالصاله وتذاكر من قلب بس قلبي و روحي عند انسانه غايبه عن عيني اقل حاجه اقوللها اشتقتلك لحد اليوم ما مصدق هاذي الي قدامي زوجتي و الي يعشقها قلبي صارت سراب نفسي اعرف منال شو تسوي الحين معقوله فيوم فكرت فيني يا ترى تحبني مثل ما انا احبها.... يا قلب خف علي آآخ يا منال تركتيني في حيره و نار ليل و نهار احلم بجيتك وربي عذبني الشوق و تعبت
رزان:اقول ماجد
ماجد بتكشيره:خير شو عندك؟
رزان بحرقه:و لاشي.....تركت كتبها و راحت غرفتها
ماجد......ما احبها هالبنت ما احبها و لا اطيقها كذا من الله ما احبها....اروح عند الشباب ابرك لي من جلسه الجهال الي ما تجيب غير رفع الضغط
مروا الأيام وما يوم ولا يومين اسبوع !!!!!و الاخ لازق عندي وينام عندي........اليوم بالذات اكتشفت انا من اول مانكتب حظي معاه فقدت هويتي ما احس بقيمتي ولا بهويتي حاسة فقط بالضياع وبعد كل هاذي الأحداث هاجر ما توقعتها تتخلى عني باول مشكلة ننحط فيها انا وهي.......
نزار بصراخ:رشا
رشا:اوفف....وبصوت اعلى:جايه
شفته جالس بالإستراحه الخارجيه و لابس تي شرت بني وجينز و برادا شوز يدخن سيجارته و يشرب قهوته.....وبتكشيره:خير
نزار يرفع حاجبه:شو قلنا
رشا ببرود:لبيه
نزار يطفي سيجارته:تعالي
كانت لابسه فستان ازرق منقط بالابيض لنص الساق و رابطه شعرها بشريطه زرقه و فلات ابيض وحاطه مكياج بسيط بيني وبينكم عندها ذووق رهيب و ناعم و من قربت عطرها انعش ابعد و اعمق خليه فيني ودي احضنها و اطفي رجولتي قبل لا اتمرد بس في حواجز بينا انا بنيتها و ما اريد اهدمها والي قهرني جلست رشا مقابلي مع اني جالس على كنبه تتسع لفردين و جاني نفس شعور امس و الي قبله و الي قبله و الي قبل قبله صحيح انا اخذ حقوقي الزوجيه بدون اي إعتراض منها و ببرود و بإستسلام لكن تصرفاتها تبين كل هذا غصبنا عنها صارت لي جسد بلا روح انا ذبحتها
طول سكوته كالعاده و يتأملني بصمت اكيد فداخله يتشمت و يضحك على ضعفي و إنكساري و لو كلامي ما صحيح كان بيروح عند دلال هي الحبيبه و انا و لاشي توقعت بإستسلامي هذا يحن علي لكن كل الي شفته جبروت نزار ياخذ حقوقه غصبا عني إذا في حد يقول بينا حاجز انا اقول بينا مليون حاجز و ماهي علاقه زوج بزوجته علاقتنا اشبه بحاكم و محكوم....ظالم و مظلوم.....جبار و مجبور....وقطع علي
نزار:مشتاقه اهلك؟
رشا....مشتاقه وبس إلا ميته من الشوق:ايوه
نزار:جهزي نفسك بنتغدا عندهم
رشا بفرح:جد و الله
نزار بإبتسامه:يعني ما تطلع الضحكه إلا إذا ذكرت اهلك
رشا وقفت:هذولاء اهلي ما لي غيرهم افديهم بروحي
نزار:و انا ما اهلك
اختفت إبتسامتها
يرقع نزار:عموما روحي جهزي ملابسي و بطريقك خبري روان ترا بنلاقي ماجد و رزان و عمك و اهله
رشا اتسعت ابتسامتها و راحت ركض
روان كانت سرحانه وتتذكر كيف دكتورتها تهتم فيها بطريقه غريبه و الكل لاحظها و فسرها لأنها بنت ناصر ال****
وتقطع حبل افكارها:بوووو
صرخت روان:حماره الله ياخذك وقفتي قلبي
رشا بعباطه:و الله اشوفك حيه ما صار فيك شي
روان:اعوذ بالله...فقعتي مرارتي شو عندك؟
رشا ترمي نفسها بقوه ع السرير و تغير شكلها وبصراخ:ماااااما.....و بسرعه وقفت:في شي بسريرك
نطت لها روان:هذا اكيد توتو
رشا بخوف:من توتو!!!
و تطلع روان الثعبان!!!! صرخت رشا و روان تضحك:تخافيه ترا والله ما سام هذا لصديقتي بس دووم اجيبه.....و بخبث تقربه من رشا
وطارت رشا تركض و تصارخ و روان تلحقها وتضحك
من شفت الثعبان ركضت و دخلت جناحي وما غير اطير و اتسدح فالارض وبصرخه:آآآي
روان و نزار:هههه
روان بضحك:يا عيني على السيقان
رشا بسرعه نزلت فستانها
نزار:ههه تعورتي رشا؟
رشا بصياح:عندها ثعبان
نزار بإستغراب:اي ثعبان؟؟
جلست بالغصب و الحماره ما جابته عندها:و الله فغرفتها ثعبان....و بنفس الصياح
روان:ترا امزح الثعبان لعبه ههه
نزار بعصبيه:روانو انقلعي
روان بإستغراب:زين
و طلعها غصب نزار و انا وقفت غصب مع إني احس بألم في ظهري و مسحت دموعي
نزار:ظهرك يعورك؟
رشا:بصير اوكي شوي بس يعورني
مازن:يا هلا والله هلا بالحب
....بدلع:اهلين
مازن:كذا عاد تنسينا مره وحده و تتركي قلبي ميت شوق
.....:جد والله
مازن:لا امزح و الحين بسكر و بتصل في غيرك...وبتهديد: حبي لا تخليني ازعل منك وانت تعرفيني زين ما احب العب.... و يدخل ماجد و مازن يأشر له و قرب مازن يسمع
مازن:حبي ترا لازم نطلع
.....:اخاف حد يشوفنا مع بعض
مازن بيطفشها:يعني انتي ما تحبيني وتلعبي علي و عشان كذا ماتريدي تطلعي جد ما توقعتك كذا بااااي....و سكر في وجها و رجعت تتصل وسكر تلفونه
ماجد يضرب راسه:يا مراهق ترا قريب بتخطب رسمي
ضحك مازن:تصدق نسيت
هز راسه ماجد:من كنت تكلم؟
مازن:مدامتك السابقه خلود
ماجد ضحك:يوووه غبار عليها
رشا تهمس لـ رزان:كيف ماجد عندك؟
رزان:عادي بس اعرف هو يكرهني انا ما اكرهه و لا حاقده عليه كل هذا بسبب ابوي بس هو يكرهني تصرفابه تبين هالشي
اول ما شفت زوجه عمي و هاجر و منال انقبض قلبي عسى ماجد ما يشوف منال مالحقت اكمل كلامي و ماجد داخل يسلم علينا
ماجد:السلام عليكم
الكل:و عليكم السلام
شفتها يا ناس و اخيرا سلمت ع الكل و الإبتسامه ما فارقتني:اخبارك؟
منال:الحمدالله.....
رشا حسيته بيطول عند منال و حمدت ربي سمر انقذت الوضع
سمر:اقول حبيبي ماجد
ماجد:هااا قولي
سمر:رزان ترسم حلو
ماجد:من الاخر سمر شو تريدي منها؟
سمر:بجي اعيش عندكم عشان رزان تعلمني ع الرسم
ماجد:لا والله رزان ثالث ثانوي ما فاضيتلك
ليان:يوووه بعد ما نرضى ع الزوجه
ماجد ابتسم مجامله
سمر بقهر وصراخ:و انا اقول بخرج بهج من البيت خلاص
رشا:يا بنت تعوذي من ابليس
هاجر:يا خوفي من هالبنت من تكبر
كانت العزومه حلوه و تراضينا انا و هاجر و فالسياره قبل لا تركب روان ركبت قدام مسك نزار يدي بقوه خوفني
رشا:نزار فيك شي؟
ركبت روان ورجعنا البيت و انا حاسه نزار فيه شي و كان يسرع و انا و روان خفنا بس ما نطقنا بحرف اول ما دخلنا الفله
نزار بوجه احمر:.....

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 03:10 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شــموخــ كــبريائيــ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

البارت الرابع عشر




ليان نازلة من الدرج تننطط:صباإحو داإدي صباحو مااميتووو
أبو ماجد تنهد:أنا أخلص منَ واحد و يطلعلي ثاني سلمي زين
سمر:بابا هي دووم ما تسلم زين
مازن نافخ نفسه:و بعد ما تصبح علْـَے اخوها الكبير
ليان تجلس علْـَے الطاولة وبصوت واطي:اشتغلوا سجاح و مسيلمة الكذاب....و علت صوتها:صبحك ٌآلٍلِّھٌ بالخير يالوالد جعلك بخير وتمام الله يسلمك ويخليك ،
شلونك شخبارك علومك أحوالك عساك طيب بشرني عنك يالله حيه عاااش من شافك وينك يا رجال ما تبين ولا نشوفك كيف حالك انت وشلون العجيز وشلون العياال
مازن:و ههههههههههه جبتيها بنت الذينة
ليان:أعجبك
قام أبو ماجد:الله يهديكم أقول مازن قوم وصلني الدوام
مازن قام: ان شاء الله.......
سمر:اوووف ماما لازم أروح المدرسة
أم ماجد:الحين طلع لسانك من راح أبووك
سمر بقهر:المدرسة حلووة لو ما أبله زيتوونة
ليان:ههههع هاذي مدرسة الأجيال زوجة بباي
سمر:خاطري أقوللها تحسبين إنك لا صارختي عليّ و نزلت راسي يعني خفت منك لا و الله بس قاعده أطالع نعالي
نفس مقاس وجهك ولا لأ إووف
ليان:صبوولي شااإي أتدفى
أم ماجد:اوووه بررررد هالسنة ٌآلٍلِّھٌ يعين تونا بادين الشتاء
ليان:شووفي ماما إذا آلجو آستمر كذا ترآني بتزوّج فقع بطني ذآ الزنجبيل
أم ماجد:ؤانتي من الخبل إلي بياخذك
ليان:إووم التحطيم
سمر تقووم:ماما في أمل ما اداؤم
أم ماجد بعصبية:لا مافي باصك وصل رؤوحي أشووف قدامي


ماجد:شفت العنز .. لابس جنز .. فوق البنز .. معها كنز.
هات التيس .. جاك الهيس .. ولد إبليس .. هالخسيس.
رزان:امحق راب
ماجد مستمر و لا انتبه لها: جيب الدله .. حط المله .. وش هالفله .. جاك العلة.
شيل الكاس . داخ الراس .. لاتنداس .. عند الناس
انفجرت ضحك رزان: ههههههههههـــ تستهبل ولا من صجگ ـهههههه
ماجد:......
ههههههههههـــ حسبتگ تستهبل ــههههههههه
ماجد حمر وجهه وبصراخ: حماإارة خير ليش تتنصتي علي
رزان:أولا أنت بالصالة ما غرفتك و بعدين محد طلب منك تلحن بصوت عالي
ماجد:قردة أنقلعي من وجهي
رزان تخوصرت:و إذا ما أنقلعت
ماجد:مع نفسك يا ماما يلاإا بسرعة علْـَے مدرستك
رزان:ما رح اداؤم اليووم
ماجد:طيب خليك بعيد عني
رزان طنشته و تفتح ألبالكوونة و محست نفسها غير طيران و على الارض
رزان بصراإخ:غبي ليش ترميني
ماجد جلس جنبها و رأسه مقابل رأسها:وأقص لسانك أنا كم مرة أقولك غطي شعرك
رزان:زين قوولي أغطيه ما يحتاج ترميني كذا.....وقفت و راحت غرفتها
ماجد:مراإهقة
..


ليان:سوي كنك مادريت وبوسني وسوها ثاني على أنك تعتذروقول أسف مانتبهت وضمني والعذر مقبول ولك مني شك
و بصرخة رجت المكان:يماااإاإا
........:اسكتي لا بذي السكين على نحرك
ليان:انت من؟؟؟
شدها بقوووة ودخلها السيارة......

جمانة بدلع :امشي على درب الغرام...قصدي ادوري لي حبيب
نورة:اقوول انطمي ترى والله لو سقطتي محد ماشي معك على درب الغراام غير عصاة ابوووي
جمانة بهياام:بكوون مع مزوووني محد له دخل فيني
نورة:بدينا
جمانة:و ما رح ننتهي وه بس وه متى متى...
نورة :انقلعي بس فقعتي مراارتي
جمانه:جب جب خلينا مروقين لازم تنكدي علي من الصبح
نوره:زين غني مع ان صوتك بايخ وانتي طربانه
جمانه طنشتها وبدلع:لو بص في عيني مرة بس
حيحس باني دايبة فيه
لو قللي تعالي قلبي دق
انا اروح له اوام ما اقلشي لا
...................
صحيت من النوم و نزار محد.... و تذكرت احداث امس
نزار بوجه الاحمر:روان روحي جناحك
وبعد ما راحت ما حسيت غير بقوة يده يجرني لجناحنا سكر الباب بقوه ودفني ع الجدار و قرب وجه:ماجد ليش متزوج رزان
بلعت ريقي
نزار بحده:تكلمي ...انا اصلا لحد الحين متفاجأه ابوي كيف وافق عليه
رشا بعصبيه: و ليش ما يوافق اخوي كل بنت تتمناه اصل و نسب و اخلاق و ذووق
نزار:ما اختلفنا لكن ابوي و اعرف تفكيره في حاجه ولازم اعرفها ترى والله لو عرفت رزان مو مرتاحه مع اخوك بينفصلون اليوم قبل باكر
ارعبني كلامه وبحركه رفعت يدي لخده و ببرود:ان شاء الله مافي شي انا شفت رزان فرحانه تقدر
تقدر تكلمها بنفسك و تتأكد
نزار:بوقت ثاني بكلمها بس والل
قطعت كلامه وحطيت يدي على شفايه:ششش خلينا منهم و قولي شو رأيك اجهزلك ملابسك تنام
رفع حاجبه و لف عنها
رشا و فبالها فكره خبيثه فسخت عباتها و بسرعه فكت شعرها وبدلع:نزار
لف لها واخذ نفس وفتح فمه كانت لابسه فستان ابيض ملكي مخصر و قصير
رشا بزعل:ما قادره افك العقد ممكن تساعدني
نزار ساعدها وبخبث:شو رايك اساعدك و اشلح فستانك بالمره
رشا ماعلقت
لفها جهته رفع شعرها من وجها باس شفايفها بنعومه و شالها بحضنه
وعت من سرحانها وفبالها مخخط الإنتقام لبست الروب و هي وداخله الحمام سمعت صوت بالصاله ارعبها
ليان بصياح:انت شو سويت..وتحضن نفسها:انت من ؟؟؟حرام عليك ضيعت مستقبلي
......و هو كان متلثم و بهدوء:لبسي ملابسك
ليان بصراخ:شو البس؟؟ شووو؟؟انت شو ؟؟الله لايسامحك الله لا يسامحك
هو بصراااخ.......:يرحم امك ليان البسي ملابسك الي فيني مكفيني
ليان بصدمة:و تعرف اسمي ..انت من؟؟؟حراام عليك ضيعتني و ضيعت مستقبلي ان شاء الله الله يبليك
هو:::شدها بقوة:ان ما لابستي ملابسك بشلك كذا
بقهر دفته و كل معالم الذل و الاستحقار بوجها............ضاع اغلى ما تملك
رزان:اووف ملل ياليت لو داومت بس استاهل محد قالي ما اداوم
ماجد:سلامات شو فيها المجنونة تكلم نفسها
رزان:يماا خووفتني.
طنشها ماجد:شو هاللبس السخيف الي لابسته
نزلت رزان راسها تشوف نفسها شو لابسة و كانت بيجامة لولو كاتي فوق الركبة..بلا مبلاة:انا كذا البس الموهم حدي جوعانة وين الغداء
مد عيونه ماجد:يوووه نسيته و نسيت الخبلة الي معاي ما تعرف تطبخ
رزان:يعني انت الي تعرف
ماجد:يلاااا على المطبخ حدي جوعان
رزان:ما اعرف اطبخ و بعدين انا ثانوية بهتم بمذاكرتي انت اطبخ
ماجد:لا والله ..اقوول قوومي حنا الاثنين بنطبخ
رزان:هههههههههه عشان نتسدح اليوم فالمستشفى
ماجد نقع ضحك:امشي قدامي بلا كثر حكي
تكتفت رزان:نووب
شالها ماجد
وصرخت رزان و راتفعت ملابسها و باحمرار خدودها من الخجل:ماجد نزلني
ماجد:نووب......و هو يمشي فيها:انتي دووبة مرة ثقيله
قرصته رزان:محد دووب غيرك نزلني
ماجد طنشها و دخلها المطبخ

رشا ارتاعت من الصوت و الي تعرفه مستحيل يكون نزار لان بهذا الوقت يروح شركته طلعت بخوف للصالة:من؟؟ نزار هذا انت؟؟
نزار نطت فوجها:بوووووووو
صرخت رشا و بدلع بسم الله خوفتني
جن على دلعها وقرب منها:خفتي كثير
رشا:ما رحت الشركة
نزار:توني راجع بتغداء و بروح لدلال
رشا صدت عنه بدلع:تيب..انا بروح اسبح
شدها نزار له وحاوطه بيديه وقرب من وجها:اول حاجة ليش طالعة بالروب هذا من الغرفة؟؟
رشا:بس
نزار:لو كان احد ثاني غيري وشافك كذا لابسة موعيب ترى كل شي يبين ماله داعي الروب اصلا
استحت رشا وودها الارض تنشق وتبلعها:
نزار حب يحرجها اكثر ورفع وجها:شوفي علي وجاوبي
رشا بدلع و حياء:والله ما انتبهت
اخذ نفس نزار:ثانيا حسيتك زعلتي لأني بروح لحبيبة قلبي دلال
رشا فنفسها..ثالثا حدك سخيف و مليغ م مصدق نفسك يعني من زينك بغار عليك بس خليني استغل الفرصة
نزار بضحكة:تغاري..انتي تغاري من دلال؟؟
رشا حست بالقهر و شالت يده بقوة و طنشته
مسكها بقوة نزار
رشا:نزار خليني بحالي
نزار قرب اكثر منها:واذا ما خليتك
ابتسمت و بخبث حاوطته بيديه وباسته بكل جراة:و انا بعد ما رح اخليك
نزار متفاجى من تصرفها وبنفس الوقت متعجب:اليوم اشوفك غير
رشا و تحضنه وبكل خباثة:شو الوحدة تريد دام زوجها بحضنها
نزار:حضني لك ول...
قاطعته:طيب خليني مستانسة فيه ورفعت نفسها تبوسه وكمل نزار عليها


ماجد مستانس:هههههههه زين جات براسك نشوف من النت طبخة ولا كان حدنا بيض يسد جوعنا
رزان:فديتني انا اووم الأفكار
ماجد:ايووه طالعة على زوجك المفروض تقولي فديت مجوودي حبيبي
رزان ببراءة حضنته من الخلف:فديت قلب ورووح مجوودتي
فلتت السكين من ماجد وجرح نفسه:ااااخ جرحت اصبعي
رزان بعدت عنه و باهتمام:اشووف؟؟..مسكت يده
ماجد بعصبية:بعدي عني كله من مراهقتك هاذي لازم تحضنيني يعني
رزان:والله
قاطعها:جب اسكتي ..بعدها وراح غرفته


.......كان مرة متعب علي هذا البارت ..صارلي فترة ما كتبت...ومن جد انا اسفة على التاخي

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 03:13 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شــموخــ كــبريائيــ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

البارت الخامس عشر




ابو ماجد:نحن اليوم جايين و طالبين القرب من كريمتكم جمانة لولدي مازن
ابو نورة:ونحن ما رح نلاقي احسن من مازن حسب ونسب و خلق بس لازم نسال البنت
...مازن يساسر ماجد:و حد يلاقي مثلي و يقول لا
ماجد بنفس الهمس:خف علينا يا توم كروز
يا مهند
يا ملك جمال العالم
يا قناة وناسة خليها و عليها
يا تبا لك هههههههههه
مازن:مع نفسك..اسكت بس
جمانه بخجل:استحي
نورة:لا لا هاذي ما جمانة اكيد وحدة ثانية
رزان:هههههههه شووفي خدودها حمراء
نورة:اقوول حركي بسرعة و نزلي سلمي على عمتك هههههههه
جمانة:والله استحي احس رجوولي ما قادرة تشلني
سارة:الحين مستحية وقبل الأسمراني مر يا يمى وقلي هااااااااااي
رزان:ههههههههههههههههه
جمانة:اوووف و الله ما قادرة
روان:اقووول بلا دلع يلا امشي قدامنا
وقفت جماانة بخوف:طيب لحظة زين شكلي
سارة:يب يب تجننين ..يلا نطلع تاخرنا
......................

رشا:انتي شو فيك؟
ليان بخنقة:ما فيني شيء
رشا:لا والله ليانوو نحن متربين مع بعض أنا أعرف فيك حاجة و كبيرة بعد
ليان بحدة:قلتلك ما فيني شيء
رشا سحبتها للمرأيا:انتي شوفي الهالات السود فيك و ضعفانة و شعرك أي كلام رافعته م?ن?َ متى انتي ما تهتمي بنفسك
ليان:متضاربة مع صديقتي و خلإص
رشا: كذابة ليانووو اعترفي ترى والله و الله بخبر أبووي يتفاهم معك
ليان بصراخ:أهوووو علينا قلتلك ما فيني شيء غصب تسويها قصة خليك ف حياتك ما لك دخل فيني
تنهدت رشا
و قاطعتهم سمر:رش رش زوجك تحت
لفت رشا لـ ليان:كلامنا ما خلص و أنا لازم أعرف شو فيك..... وطلعت عنها
سكرت الباب ليان بمفتاح و انفجرت تصيح....ضاعت كل حياتها و رجع الشريط ينعاد لها م?ن?َ أول و جديد و زاد صياحها

جمانة ترمي نفسها على السرير:خقيييييييييت
سارة بسخرية:اعتقد اليوم جمانة ما بتنام
روان:برب انتحار تايم
جمانة نفس الموال :ياوووويل آوومي أنا يخخخخقق
نورة:يا بنت الثقل صنعه
جمانة:أيي ثثقل يأاععممممي أقولك يخقق موووطبيععععي هالرججججآل يذبححح
سارة: لإ لاتعليييييييق جنت البنت
جمانة:يالبييييهه قسم هالادميي يخققق
نورة:احس احبالها الصوتيه تقطعت
جمانة:لببببببى أنت يا رجججال يا ليتني عيونك يا شيخخخ
سارة: شو سوئ فيها ماجد؟؟
روان:الله يستر الين العرس استحي شوي
خلإص راح المستحئ ياويلي عليك
نورة:قاللها بس كيفك جمانة و استخفت
سارة: أخاف هي تغتصبه والله
جمانة غصبت: أنقلعوا من وجهي شو شايفيني. حمير
طلعوا البنات و ميتين ضحك
نزار:انتي فيك شيء؟؟
رشا بإبتسامة :لا
نزار: من أول ما ركبنا السيارة و انتي تبتسمي
رشا ابتسمت أكثر :انت اليوم بتروح لدلال؟؟
نزار ضحك:و حاسبتها ههههههههههه إكيد
رشا و فنفسهاو الله اليوم انت بتضل معي يعني معي لو تنطبق الأرض علْـَے السما
نزار:أنا عارف برأسك حاجة نحن الاثنين مو طايقين بعض يعني لا تقنعيني فالأسبوع إلي مر انك ميته فيني
رشا...مو مهم تقتنع أهم حاجة إبعدك عن الزفتة دلال وهي تقتنع: أنا أحاول اتأقلم معك
قطع عليها بضحكة مجنونة: ومن قالك أريدك تتأقلمي معي و لا تصدقي نفسك دلال هي الأساس و هي أووم أطفالي و انتي كافي لك انك حرم نزار
رشا...مع نفسك و راحت تسبح و هو طلع
..
أنا هيفاء أنا من غيري أنا قلبي اللي ابتلى بعيون حلوين رقصني أنا دلعني أنا حبيبتك بس هي مين
أنا هيفاء أنا من غيري أنا رقصني أنا مين غيري مين
أنا هيفاء أنا من غيري أنا حبيبتك أنا مين غيري مين
أنا انا أنا أنا أنا أنا أنا هيفاء هيفاء
لفت وشافت ماجد سرحان يشوفها وراحت له....و بإستهبال شدت قميصه:ما تلعب جلا روح قول لا إلها حبيبي أنا والناس عارفين
يا بقلها أنا أنا ليلي هناء حبيبي معي بس انتي مين
لاتلعب جلا روح قول لا إلها حبيبي أنا والناس عارفين
ضحك مااااجد:خفي علينا ي هيفاء...بأمانة وش تحسين فيه؟؟؟
رزان:قسم طفش قلت نغير....و نساوي فيديو كليب
ماجد و هو يجلس: اليوم أبدا ما ذاكرتي
رزان: والله صعبة المادة
تنهذ ماجد: أي مادة؟؟
رزان:المؤنس
ماجد بسخرية :و ما قادرة تذكريها ترى مرة سهلة
رزان بدلع ممزوج بزعل جلست جنبه:والله صعبة... آنا ما افهم على المعلمة
ماجد يعلي على التلفزيون روحي و خلي اللعب عنك بإكر محد يفيدك غير شهادتك
رزان تمد رجولها:بس أنا خلإص متزوجة يعني مالها لزمة الشهادة
ماجد : الزوج ما يثبت بس الشهادة تثبت
رزان بوزت: يعني رح تتركني ٱﻧت عارف بابا تخلى عني
قرص خشمها: لو شو ما صار ما أتركك
باست خده: يا عمري ٱﻧت
ارتبك ماجد: بس خلإص روحي ذاكري واجد عطيتك و جه
رزان وقفت: تيب تيب
..
نزار بإهتمام:شو فيك؟؟توني طالع من عندك ما فيك شي
شا بتعب:تعبانة
نزار يمسح جبهتها: حرارتك مرتفعه...باخذك العيادة
رشا بربكة:ما اريد شووي وبصير بخير
نزار:زين ليش اتصلتي اذا ما تريدي ترووحي العيادة
رشا:خفت اجلس برووحي و روان مع بنات اخواتك
تنهد نزار:صارلي اربع مرات ما اروح مع دلال كل يوم حاجة تصير
رشا...وهذا المطلوب..غطت نفسها:خلاص اذا بترووح رووح بحاول انام
مرت دقاايق و رشا ما تحركت
نزار دفشها:عطيني من اللحاف
رشا من تحت اللحاف تبتسم:خلااااااااص رووووووووح اهم حاجة انت تنام مع دلال انا شووية مريضة عااتي
نزار يرفع اللحاف:انتي ليش دلوعة؟؟
رشا بتمثيل:حاسة نفسي مسخنة بنام اللحين
نزار:طيب وخري نايمة بنص السرير
تعدلت رشا وباست خده:شكرا
نزار دفنها بحضنه:يلااااااااااا نووووم يا دلوعة



بناااات ..لا تحرمووني من ردوودكم..

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..شموخ, الزمن, بقلمي, صاخب, كبريائي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t168235.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 24-10-17 01:35 AM
Untitled document This thread Refback 23-07-14 06:49 AM


الساعة الآن 01:16 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية