لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-11, 11:13 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164128
المشاركات: 229
الجنس أنثى
معدل التقييم: شموخ السلاطين عضو له عدد لاباس به من النقاطشموخ السلاطين عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 103

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شموخ السلاطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شــموخــ كــبريائيــ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

تسلمين على البارت


رشا اقولش ياعرست الفلس يوم اعرستي كل من قال له كلمه صدقها
رشا يمكن راح تتعرض لشي يوم تهرب من نزار


رزان لما ماجد يقولش عن لبسش وتسترش شي دليل الغيره لكونش تعنين له شي

في انتظار البارت القادم

 
 

 

عرض البوم صور شموخ السلاطين   رد مع اقتباس
قديم 10-12-11, 01:05 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188035
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: 3washa عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
3washa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شــموخــ كــبريائيــ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

يسلمو على البارت االحلو


رزان خلج مطيعه و يوم بقولج شي ماجد سوي


رشا الله يعينج الصراحه ما ادري ليش عندي احساس انها بتشرد او بيصير الها شي


في انتظار البارت القادم

 
 

 

عرض البوم صور 3washa   رد مع اقتباس
قديم 10-12-11, 11:15 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,736
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شــموخــ كــبريائيــ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ O_o

نزززززززار حقييييييييييير

اكررررررررررهه وش ذا يدعيها علشان يعطيها كففف

و اخته ام طارق

حتى هي اكرهههها


رزان و ماجد

الله احس بيصير بينهم اكشن كثييييير

يعطيش الف الف عافية ع البارت الحلو

 
 

 

عرض البوم صور توري   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 02:58 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شــموخــ كــبريائيــ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

التاسع

رجعنا امس من البر و حمدت ربي مر الليل ومحد عرف بخوفي إلا ليان و كنت بوسطها هي و روان واخذت كل إحتياطي حتى راسي غطيته.
و بالنسبه للأخ امس ركبوا عندنا عمتي و روان و رزان ومنها ما كلمنا بعض وانا عند وعدي.

رشا بإبتسامه:هاجر....وتحضنها بقوه
هاجر:يا زفته اشتقتلك
رشا:وانا بعد
هاجر:تعالي غرفتي محد هنا
رشا:وينهم؟
هاجر وتدخلها:ماما و بابا رايحين بيتكم ومنال عند صديقتها المهم ....وتلعب بحواجبها:اخبار جوزك؟
اول ما دخلت غرفتها ماعرف تذكرت سامي ومره مشتاقتله وما قدرت رميت نفسي على السرير وبديت اصيح
هاجر:بسم الله شو فيك؟
رشا تصيح:اشتقت سامي عمري ما تصورت اتزوج غيره احس نفسي بجن ليتني مت عنده حرام عليه ليش تركني انا كل ثانيه اتعذب مليون مره والله احس نفسي بجن.
جلستها هاجر وحضنتها بقوه وبعبره:ادعيله بالرحمه مايجوز هالكلام قولي الله يرحمه
رشا بدموع:الله يرحمه يا رب و يغمد روحه الجنه
هاجر وتصب لها ماي:خذي
شربت رشا و هدت
هاجر وتمسح ظهرها:خوفتيني عليك حبيبتي
رشا تشاهق
هاجر وتحاول تغير الموضوع:زين خبريني عن جوزك اللقطه نزار
رشا:.......و خبرتها كل شي
هاجر:يا عساه الماحي يمحيه وتنكسر يده قبل لايمدها
رشا:اكرهه بشكل ما يخطر ع البال و الله والله ليته يطلقني و افتك خلاص اريد اتطلق
هاجر:طيب كيف بتطلقي؟؟؟؟؟؟
رشا:عندي خطه بس محد ينفذها غيرك
هاجر بضحك:و انا قدها وقدود قولي.....

ماجد....صعب تبني احلامك و دايما تتخيلها عند الحبايب بس الصدمه تحقق هاذي الأماني بس عند شخص ثاني....تعرفوا ان منال بالنسبه لي شي يسموه اوكسجين و كنت كل ثلاث ايام اطب بيتهم بس عشان اشوفها او حتى المحها احب كل شي فيها بديت احب اللون الأبيض لأن هي تحبه في كثير من الاشياء هي تحبها وانا صرت مثلها يمكن الناس تعتبرها سخيفه بس بالنسبه لي شي غير.....منال 23 هاديه وكلها رقه و نعومه...صح انا طايش بس هي فيها كل الرزانه وكنت دايما اقول هي الي بتعيد تأهيلي....بس للأسف منال حلم وبتظل حلم وصعبه المنال و بحبها للأبد.

رزان.....باقي اسبوع بالضبط عن عرسي....انا كنت دايما احلم اعيش قصه حب مثل الافلام او الروايات الرومنسيه ونتوج قصه حبنا بالزواج.....كل يوم افتح البرنده واراقب ولد جيرانا ناصر هو عمره 18 يعني كبر نهال و هالسنه بيدخل التقنيه تخصص هندسه المهم احسه مره مناسب لي ومره ستايل و غير اكثر من مره شافني و يسلم علي حتى بمدرستنا يسلم ترا مدرستي مختلطه اكثر من مره حلمته يكون زوجي و تخيلته يشبك يده بيدي و نمشي ع البحر.....بس صدمني الواقع و باقي اسبوع من زواجي على ماجد.

ما صدقت خبر ان نزار بيسافر الحمد الله كل الأمور تمشي في صالحي.
شفتها من فوق لتحت لابسه فستان اورنج علاقي للفخذ و شعرها لامته بشباطه ع الجنب وفلات اسود اكيد منقهره لأني بسافر لــ دلال طنشتها ودخل غرفته.ودخلت خلفه
رشا:نزار
نزار التفت لها:نعم
رشا:ممكن ارجع بيتنا لان انت بتسافر
نزار:نو
رشا تتمسكن:بليز و الله بساوي الي تريده
ضحك نزار:وعد
رشا:وعد
نزار:بعد العشا بقولك

وفي كوستا كافيه.......
مازن:خلاص غير غير بااقي اسبوع شو شعورك؟؟
بإبتسامة صفرة:فرحااااااااااان ومرة مبسوووووط عقبالك
مازن:لا يااشيخ انا الزواج بالنسبة لي حبل المشنقة نويه اتزوج
سعد:هههههههههههههههه
مازن:خير ترا انت بعد عزابي
سعد:على الأقل انا ما عندي هالفكرة عن الزوج ترا مصيرك تتزوج
ماجد:الله يعينها الي بتااخذ مازن
مازن:ليش إن شاء الله
ماجد:يع............
ويقاطعه مازن:شمخني النمر....شف شف الله الله الله المشية عسل عسل فديتها
ماجد:بالضبط هذا الي اقصده

رشا:هااا
نزار:هذا شرطي
رشا:حرام عليك اختار اي شرط ثاني
نزار:يا هذا او مافي روحه لأهلك
رشا بقهر:زين موافقه
نزار شافها بنظره:جهزي حالك اريد ليله حمراء
شهقت رشا:نعم!!!!!!
نزار:بنزل تحت ادخن و لو ماعجبني شي الليله. بيت اهلك انسيه......تركني وانا لازم ارجع بيت اهلي عشان يصير الي فبالي.
لبست لانجري علاقي باللون الرمادي من الساتان طويل ومن الخلف مسوي اكس وشعري حطيته مهدول مثل الشلال نازل ع ظهري و حطيت لوشن ديور و مكياج خفيف حتى الروج مشمشي وحطيت من العود الي يستخدمه وفبالي .:.اوعدك يا نزار من هاذي الليله بيتغير كل شي
نزار.....اما علي خريط ماعرف شو اسوي فيه اتوقع رشا في غرفتها و مسكره الباب هذا الي اعرفه عنها خوافة عمر الجرئه ما جات صوبها يمكن بس إذا تغيض احد وبعد بحدود.... دخلت الجناح وشميت ريحه مدري شو هي بس تفتح النفس وصلت ريحتها لأبعد خليه فجسمي وسمعت السلو ميوزك دخلت غرفتي وكل افكاري انشلت او جاها عطل حتى ما عطيتها طوله كل الي اريده المس اريد احس إذا الي قدامي صح وان هالحوريه ملكي انا.
نزار:رشا
رشا كنت خجلانه من نظراته و ما غير انزل راسي واعظ شفايفي.
نزار رفعت راسها بأطراف اصابعي:لا تنزلي راسك
مشى يده البارده على طول خصري وعلى رقبتي وشم شعري وباس جبهتي.
نزار:حاطه من عودي؟
رشا ما اعرف ليش انا متوتره وقربه غير كل الي اريده هها ما اعرف شو اريد انفاسه تحرقني وما اعرف ليش ابتسمت من كلامه
نزار باس خدها ورقبتها وحاوط يديها على خصره:ساعديني
رشا بإستغراب:شو...
نزار بمكر:ساعديني اشلح قميصي
رشا غاصت في ملابسها
ضحك نزار....باس شفايفها ورفعها و.......

رزان:احس نفسي خايفة
روان:ليش؟؟؟
رزان:بلاك ما تعرفي باقي اسبوع و بنتقل بيت ثاني
روان:غير غير بتفتحي بيتك الخاص
رزان:من جد ما اعرف كيف بعيش في بيت وانت محد
حضنتها روان:لا تخافي حبيبتي بنزور بعض واكيد ساعات ماجد بيخليك تنامي عندنا
رزان:اهم شي ما ينزل معدلي لازم اجتهد اريد ادخل الجامعه
روان:الله يوفقك يارب و ينور دنيتك انت و ماجد.

صحيت وشفته نايم و كل صدره بارز هالمره استحيت من كل الي صار هالمره غير بس حكمت عقلي خلاص سويت الي يريده وجيت بقوم
نزار ومسكر عيونه:وين رايحه؟
رشا تلعوزت وبسرعه غطيت نفسي وبهمس:غرفتي
جرني بقوه لحضنه:محد طلب منك تروحي ....نامي بحضني
انحرجت واستحيت و مانطقت بحرف.
نزار و يلعب بشعري:تعبانه؟
رشا:لا......فتحت عيوني وبصرخه اظن الكل سمعها:نزار
ضحك بقوه نزار:عيونه
رشا بخجل و همس:يدك
كانت يده يمشيها بجسمها العاري
نزار:عادي انا زوجك
غطيت وجهي على كتفه وبهمس:استحي حرام عليك
رفع نفسه وصار وجه مقابل وجها:لبى الخجول انا جاب فيني العيد.....باس شفايفها برقه
ورجع تسدح وحضنها:ترا شفايفك تعذبني
يوووه مره جريء وبخجل:نزار
ضحك نزار:من جد صغيره ما اقدر ابوسك زي العا
قاطعته:نزار حرام
نزار:زين بسكت.

جاتني اشعه الشمس وغطيت وجهي
نزار:رشا
رشا:هااا
نزار:هويتي في هاويه قولي لبيه او صباح الخير
فتحت عيوني:صباح الخير
نزار بإبتسامه:صباح النور
شفته لابس قميص ابيض رسمي وحتى البنطلون رسمي وتذكرت سفرته:خلاص بتروح؟؟
نزار:ايوه
رشا جلست وحضنته ما اعرف ليش احس نفسي اودعه وخلاص بكون في طريقي الخاص:متى طايرتك؟
نزار ويمشي يده بظهري:تقريبابعد ساعه
رشا بعدت عنه.....
نزار.......ما اعرف شو ساوت فيني ما اريد اتركها من حضنتني تأكدت اكثر بديت احبها رفعت راسها وتبادلنا الإبتسامات و يا حلاه إبتسامتها الخجوله طبعت بوسه على شفايفه ورجعت تحضني
رشا خلاص اعلن استسلامي قاومت و قاومت وخلاص ما اقدر احس دمعي
حسيت بدمعها وبعدتها:ليش الدموع؟
رشا:توعدني ترجع
نزار ويمسح دمعي:ليش تصيحي؟
رشا:قبل اوعدني
نزار:وعد برجع لك الحين قولي ليش تصيحي؟
رشا:بتعصب
نزار:وعد ما اعصب
رشا بتوتر وتفرك يدها بيد نزار:ذكرتني بــ سامي قبل لايسافر ودعني وما رجع.

مسكت اعصابي كل هالدموع لــ سامي!!!!!!!!!!!!!
رشا شدت على يده:انا خايفه عليك نزار انت زوجي و مالي غيرك و خلاص تعودت عليك و ما اتخيل حياتي من دونك
كتمت على كلامها ببوستي فديتها تخاف علي:ششش انا و الله راجع لا تحاتي انزين
هزت راسها بنعم بست جبهتها و و ودعتها.

قمت الساعة 10 بكل نشاط و لبست فستان بالون الاخضر الفاتح للساق وفلات ابيض و رفعت شعري احس بنشاط ونزلت تحت
بست راس عمتي:صباااااااح الخير
ام نزار:صباح النور
رشا:وين البنات؟؟؟؟؟؟
ام نزار:ناايمات ما سمعتي شخيرهم واصل لأخر الشارع و الصغيرة رزان ورها زوج وشف حالتها لحد اللحين معفنة فــ فراشها
رشا:ههههههههه اللحين اصحيهم
ام نزار:ما عليك منهم ما بيقوموا نومهم ثقيل تعالي فطري
رشا:لا لا لازم اصحيهم لأني بعد الفطور بروح بيت اهلي
ام نزار:بتروحي عندهم؟؟؟
رشا:ايووه لحد ما يرجع نزار
ام نزار:والله بنفقدك
رشا:بزووركم لا تحاتي ترا خمس ايام وراجع نزار.

شهق مازن:كح كح كح شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو ماجد:تتزوج يعني تتزوج
مازن:بس
ويقاطعه او ماجد:شف اخوك بعد اسبوع عرسه و ترا والله إن مر الشهر وانت ما خاطب ما أريدك تعتب ذا البيت
ماجد بهدي الوضع:ابوووووووي هدي ما يصير كذا خله براحته لاتغصبه
ام ماجد:خلاص انا بختارله العروس
مازن:بس انا ما اريد اتزوج اللحين
ابو ماجد:بتطلع من شوري..؟؟
مازن:ما خرجت عن شور احد بس زواجي محد له دخل فيه
ابو ماجد بحدة:اطلع من بيتي
صدمة
صدمة
صدمة
صدمة


روان بعصبية:ياااااااااااااا حيوااااااااااااانة يارب تنكسر ايدك قوووووووولي امين
رزان:حقيرة و و قحة وين زوجك عنك؟؟؟؟؟؟
رشا وماسكة كوووب المااي:مساااااااااافر فديته يلاااا قوموا نفطر مع بعض ترا بروح بيت الاهل..........وبخبث: عند مجوووووووووودي
رزان:والله و الله إن ما فارقتي بلعب x o في ظهرك
رشا:لا يكون بترجعوا تناموا
روان بغيض:وبعد ما غرقتينا ماي تسألي....اكيد نازلين

وماااهي إلا دقايق وتصرخ رشا:يااااااااااااا الحمير الله يرجكم
رزان تصفق كف بروان:ههههههههههههههههههه تستاهلي
رشا بعصبية:عااااااااااااااااد بسطل مااااااااي شريراااااااااات.

رجعت لبيت اهلي وجاني الخبر مثل الصدمه
رشا:قول والله
ماجد:والله العظيم
رشا:و ربي ماتدخل مازن انطرد من البيت
ليان:و أزيدك بعد قبل لا يطلع قال لماجد مشكور يالأخ كل هذا بسببك
رشا:ماجد رحت تدوره؟اتصلتوا فيه؟
ماجد:مايرد علينا و دورته وسألت عنه محد يعرف وينه
رشا:يعني تلفونه يستقبل؟
ليان:ايوه
مسكت رشا تلفونها ورسلت.....(مازن ألحق علينا انا في بيت بابا) و غلقت فونها.
رشا وقفت:بروح اكلم بابا بحاول اغير رأيه
ليان:لا تحاولي بابا عنيد مستحيل يغير رأيه.
ماجد:إذا ابوي عنيد مازن اعند انا اعرفه شايل فكره الزواج
تنهدت رشا:و الحل؟
ماجد:لازم ينحط فالأمر الواقع
ليان:ايوه وساعتها ما بيقدر يتهرب.
ودق تلفون ليان:هلا.....بخير وانت ؟....ايوه هنا....لحظه.....رشا هاذي هاجر....و تمد تلفونها
ماجد فز قلبه بمجرد ذكر اسم اخت حبيبته
رشا:هلا
هاجر:اهلين ترا تلفونك مغلق لايكون تجهزي نفسك
رشا بإستغراب:لشو؟؟
هاجر بضحكه:ما شفتي الجرايد و كل وسائل الإعلام؟
رشا زاد إستغرابها:لا شو فيهم؟
هاجر:يووه شكلك نسيتي خطتنا
فتحت فمها نست الموضوع كله:شو انكتب؟
هاجر:مثل ما قلتيلي و بالبند العريض السيد نزار و حياه غير مستقره مع زوجته الجديده.
شهقت رشا:خلاص انتشر الموضوع؟؟
هاجر:ايوه رشا شو فيك؟ترا انتي الي طالبه هالشي؟
رشا بدأت تصيح:الله لا يسامحني الله لا يسامحني اخترب بيتي.
هاجر:خلاص خلاص بنكذب الخبر اهم شي لا تعوري قلبك
رشا سكرت السماعه بقهر بوجه هاجر
ليان:خير شو صاير؟
رشا وتمسح دمعها:بعدين تعرفوا بروح اكلم بابا....و تركتهم وحاسه نفسها خانت زوجها و خانت اسرار بيتها.

ليان:شو فيها؟
وقف ماجد:شكلها مصيبه وطاحت فراسها.

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 02:59 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شــموخــ كــبريائيــ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

البارت العاشر
و بمكان اخر تحديدا في باريس وبالضبط فندق de Crillon وعند شخصية لم نتعرف عليها..............
دلال 28....businesswoman....ودايما مسافره تقابل اعمالها واشغالها بالنسبة لها اهم شي في حياتها و الوريثة الوحيدة لمطاعم هالة الشهيرة>>> اما مطاعم....و تهتم بأجدد الصيحات والموضه...First classبمعنى الكلمه....
بالمختصر قصتها هي و نزار حبوا بعض وتزوجوا من خمس سنوات....
دلال طويلة و متناسب طولها مع نزار و مرة ضعيفة يعني جسم عارضا الأزياء بشرتها بروانز و عيونها عسلية و صغار وخشمها رفيع و شفايفها مائلة للكبر وشعرها قصير للرقبه.
دلال و تحضن نزار:نزار اصحى يلا بسرعة
نزار:همممممممممممم
دلال:حبيبي يلا
نزار:شوي بس
دلال:تعال نفطر فـــ Le Deville
نزار فتح عيونه:لازم نفطر خارج
دلال:يس يس شفت صحفيه من مجلة ******* اكيد جاية تصورنا.
نزار و يشوفها لابسة فستان ماسك لتحت الساق تركواز و فوقه جاكيت قصير بنص اكوام وشوز اسود بكعب عالي و فاردة شعرها الأحمر القصير.
نزار:كذا بطلعي؟؟
دلال و تلف على نفسها:حلووو صح؟؟؟ لا تقول لا؟؟
نزار:ضيق و عاادي كذا تبرزي رجولك؟؟
دلال:حبيبي انا دايما كذا البس شو تغير اللحين؟؟
وقف نزار:ولاشي............و راح يسبح

مازن:نعم!!!!!!!!!!!!!!!!
بو ماجد:مثل ماسمعت
و تزيد رشا:انا خلاص اتصلت فيها يعني ما تقدر تتهرب من الموضوع
مازن بحدة:وانت من طلب منك تتدخلي؟؟ خليك في مشاكلك انت و زوجك؟؟
ام ماجد بفرح:اي مشاكل؟؟؟؟
مازن بصراخ:اسألولها ليش هي هنا والحبيب مسافر؟؟اتريه كل حياتهم مشاكل في مشاكل كل الدنيا تتكلم عنهم
رشا سكتت وبلعت ريقها.
ماجد:و إذا مشاكل خير يا طير عادي كل المتزوجين بينهم مشاكل.
مازن:لا والله الغلط ان كل الدنيا تعرف بنتكم ما خذت واحد على قدها اللحين في كل صغيرة وكبيرة تنتشر اخبارها و انت ماجد ما احسن ماخذ اخته و اللحين انا ملصقيلي بنت اختهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

في باريس وتحديد في فندق de Crillon
اختفت ابتسامتها و...........
نزار يتكلم بطلاقة باللغة الفرنسية:الخبر ليس صحيح انا انفي الخبر
الصحفيه الفرنسية:لقد انتشر الخبر و وضح ان المصدر موثوق
نزار:لو سمحتي ممكن تقولي لنا ماذا بالضبط كتب في الجرائد
الصحفية:لقد كتب بأنك انت و زوجتك الجديدة تعيشان حياة زوجية غير مستقرة
نزار:و انا انفي الخبر غير صحيح
الصحفيه:إذا اخبرنا لماذا انت هنا و هي ليست معك
نزار:انت تعرفي بأن ديانتي الإسلام ويحلل لنا بتعدد الزوجات و يجب العدل بينهم قبل عدة ايام كنت عند رشا واليوم عند دلال
الصحفية:و لكن بماذا تفسر رحيل زوجتك إلى بيت ابيها؟؟
نزار:انت تقولي بأن المصدر الذي سرب هاذي الأخبار موثوق؟؟
الصحفية:نعم
نزار:إذا كان موثوق لماذا لم يظهر نفسه و يتكلم في العلن؟؟
الصحفية:ربما يحمي نفسه
نزار:حياتي مع زوجاتي جدا خاصة و بما ان ليست زوجتي او انا اكدنا هذا الخبر فــ انا اقول الخبر كاذب لا تقولوا لي مصدر موثوق وهو مجهول والأن عن اذنك...............و تركها وافتر كل راسه
نزار:برجع الجناح لازم اعرف من يسرب عني إشاعات
دلال :والفطور؟؟؟
نزار:عندي شغل اللحين ما فاضي لفطور
دلال وتبوس خده:طيب انا رايحة و إذا خلصت إلحقني بتسوق و بتغدأ خارج
نزار تركها ورجع جناحه.

ليان بصوت عالي:رشا فتحي الباب
رشا تصيح و ماترد
ماجد:مازن مايقصد صدقيني بيعتذر لك
ليان نست رشا:هذا توأمك مابلعته.
ماجد:ماعرفه ليش ما اخذ طبعي الراقي
ليان رفعت حاجبها:ارجوك يا الراقي
ماجد:اسكتي...رورو حبيبي انتي فتحي الباب
رشا بصراخ:اتركوني برتاح شوي
ماجد:بس بعدين تطلعي غصب
ليان:انا ما بتحرك من هنا فتحي الباب
ماجد يسحب ليان:اتركيها ترتاح من شكلك
ليان تعاند:بلا في شكلك مابتحرك
ماجد:قدامي يلا ترا بسحبك من كشتك.
ليان:زين زين
ماجد:حريم ما يجون إلا بالعين الحمراء
ليان:هين بخبر رزان
تضايق من تذكرها:جب

عند رشا غارقه بدموعها...هذا الي انا اريده زين ليش اصيح؟؟ليش ما فرحت؟؟؟
وتذكرت......
رشا:انتي بعدك تكلمي الصحفيه الي من مجله****
هاجر:ايوه
رشا:حلو معناتها اريدك تقوليلها ان حياتي انا مع نزار ما مستقره
هاجر مدت عيونها:من جدك؟
رشا:ايوه هذا احسن شي نزار مره يهتم بصورته قدام العالم
هاجر:بس ما اظنها توافق
رشا:ليش ما توافق؟
هاجر:يا هبله زوجك عنده نفوذ بعد اقوى من نفوذ ابوه اقل شي ممكن يساويه يبهدلها فالمحاكم
رشا بثقه:لا مارح يسويها و بدفع لها فلوس
هاجر:إذا السالفه فيها فلوس بتوافق......وصحت من ذكرياتها بصوت تلفونها...(انا نزار ردي)
و اتصل
رشا:الووو
حس بصوتها تصيح و بحده:شفتي الصحافه شو سوت؟الوقحين خربوا علينا انا ودلال
رشا انقهرت وبهمس:ايوه
نزار:و الله والله لو شميت لك يد فيذا الموضوع ما يحصلك خير
رشا:زين
نزار:شو الي زين
رشا زاد صياحها:شو اقول يعني؟انت متصل بس تهزء فيني و من يوم ما رحت حتى ما رسلت توك تذكرتني عشان الصحافه يا اكبر منافق ومتناقض.....سكرت في وجه
نزار ولع نار واتصل فيها وما رات ورسل لها:ياحماره خليني ارجع وقسم بالله العزير بتلعني ميتين امك......

ليان:ماجد ماجد
ماجد:خير
ليان:الخير بوجهك بس امسك ذراعي ولا تتركها لو شو ما صار
تنهد ماجد:لاتصدقي نفسك انا اليوم مرابعك عشاني زعلان من مازن وصدقيني ما متحملك
ليان:يعني انا الي متحملك اهم شي امسكني
مسكها وضغط بقوه على ذراعها:وجع
ماجد:يوجعك
وراحوا لعند مازن الي جالس بالحديقه بعد مافرغ عصبيته فالكوره الي شاتها مليون مره ع الجدار
ليان تخشن صوتها:وخر....التفت مازن لهم
ليان بهمس لماجد:مثل عندي
ليان بصوت خشن:اقولك وخر
ماجد عجبه الوضع:هدي هدي نزير
ليان:زبيب وخر ترا هالعصله....تأشر على مازن.....غلط على محارمي
ابتسم مازن:اختك هي الي بدت بخدمه ارني و اراك
ماجد:يلعن خيرك ترا خطيبتي الي تتكلم عنها
مازن ضحك:غش غش مايصير ثنين ضد واحد
ماجد:لا لا يصير
نطت من خلفهم سمر و ماغير متخصره وتهز برجلها ع الأرض:خير ما وراه حرمة تدافع عنه يعني
مازن:فديتها زوجتي تعالي نسهر وحدها ونترك ذولا السبلان
ليان:قسم بيخرب اخلاق البنت
ماجد:سبلان في عينك
مازن شال سمر:حبي اشتقتلك
سمر ببراءه بس من الكلام الي تسمعه:وانا بعد فديتك
ماجد:لا البنت غطت على مازن صياعه
الكل:ههههههههه

و نروح لاشخاص من مده ما مرينا عليهم
جمانه:دييم ما مصدقه
ساره:اعترفي يا ام المصايب متورطه معاه في شي؟
نوره:من جد فرحتلك
جمانه تلعب بشعرها وتشوفها نفسها فالمرايا
ساره:لا البنت راحت فيها
جمانه:ههههه
نوره:افهم من كذا مابتصلي إستخاره
جمانه تلف لهم:انا من يوم شفته ظليت يوميا ادعي ربي مازن يكون من نصيبي
ساره رفعت حواجبها:يوميا!!!! اتريه حالتك صعبه
نوره:اخاف امك ما توافق
انعصر قلبها جمانه
ساره:اللحين رشا شو اتصلت تقولك؟؟
جمانه:لا لا ليان اتصلت ومدري احسهم هم اختاروني و هو يا حسرتني ع قولتهم مايدري عن هوى داري
نوره:معناتها اثقلي و اجلي مراهقتك المتأخره حتى إشعار اخر

فز قلبها من ضرب الباب
وين وين وين تلقوا زي ده
افا ردوا علي قولوا
الله كريم تلقوا زي ده
الحمدلله وشفناكم فرصة سعيدة ملقاكم
وصلاة الزين وحبيب العين
رشا بعصبيه:مازن وتبن انقلع
مازن داخل جو مع الاغنيه و اتوقع نسى رشا
من الحساد اخشه وين
وين وين تلقوا زي ده الله كريم تلقوا زي ده
كاهو كاهو والله كاهو
يسلام يسلام يسلام خلونا نغني ما ننام
رشا بصراخ:يا حمار والله لو طلعت بتشوف
مازن:يااااي خووفت
فتحت الباب وتنافخ و العيون حمراء
مازن حضنها بسرعه:من ذا الدب الي مايستحي و ناوي على نفسه و غلط على اختي الغاليه
رشا صاحت
مازن بعدها و مسح دموعها:والله اسفه ماقصدي اجرحك عاد تعرفيني انا ثور و دعله وحمار و ما بعيدها و الله
رشا:غبي حرقت قلبي وانا كل الي اريده تتراضا مع ابوي
مازن و يحك شعره:عاد كلموها البنت
رشا:ماما اصرت ناخذلك من اهل نزار
مازن بضيق:ما تفرق من تكون انا انحطيت في موقف ما اعرف كيف بتأقلم معه
رشا:لا تفكر كثير جمانه دلوعه و بتحبها انا اخترتها لك واثقه تناسبك
مازن ابتسم إبتسامه صفراء:اوك انا بطلع بس حبيت اقولك انا متأكد كل الي انكتب في الصحف إشاعات بس ورب الكعبه نزار ما يحصله خير لو غلط عليك
ابتسمت رشا إبتسامه فخر:فديت اخوي انا
مازن بمزح:يلا يلا اشوف كبر راسك....سحبها ودخلها غرفتها وسكر الباب

دلال وتلف عنفسها:حلو الفستان ما قدرت إلا و اشتريه
نزار على مكتبه و يراجع مستندات رفع راسه:ايوه
راحت وجلست بحضنه وحاوطت يديها على رقبته:احسك تضايقت بعد ماكلمت الصحفيه انت ما مرتاح مع رشا؟
نزار:انت تعرفي خصوصياتي ما احب اتكلم عنها
دلال:بس انت تهمني و ما احب اشوفك متضايق وانت عندي
ضحك نزار وبسخريه:انا اهمك و شجعتيني اخذ غيرك عشان م...........!!!!!!!!!!!!!!!!!
و قاطعته دلال:نزار شو دخلني انا بهذا كنا نتكلم عنك انت و رشا
نزار:لا تتدخلي مره ثانيه بحياتي مع رشا
دلال:توبه ما اعيدها
نزار:تعالي نطلع احسني مره ملان

حطت يدها على فمها
ليان:هالحيوانات ما خلصوا من إشاعاتهم
فاطمه:ليش شو صاير مره؟
ليان:استغفر الله و الله حتى ما اقدر اقولها
فاطمه:قولي رفعتي ضغطي
ليان:الحين كاتبين نزار و رشا يناموا بغرف منفصله وعشان دلال ماحملت كل هاذيك السنوات ربطوها في بعض لأن نزار****
شهقت فاطمه:اختك قرأت هالخبر؟
ليان:ما اعرف الله يعينها صراحه
فاطمه:بس قويه يشككوا في نزار


رشا:هاجر انا خربت حياتي بيدي
هاجر:خلاص هذا اخر خبر و الصحفيه ما بتنشر شي
رشا:انا خاينه لزوجي و حياتي و لكل شي
هاجر:خلاص ما يفيد الندم حاولي تمشي حياتك طبيعي
رشا:يا ويلي بيذبحني نزار لو عرف انا ورا هالاخبار
هاجر:رشا حبيبتي روحي صلي ركعتين والله يفرجها لك


نزار:دلال
دلال:هممم
نزار:قومي بنرجع مسقط
دلال فتحت عيونها:نعم عرس رزان باقله ثلاث ايام
نزار بحده:دلال قومي احسن لك اللحين بنرجع
قامت دلال:اوفف
نزار بحده:دلال
دلال:سوري....صباح الخير....وباست خده
نزار:صباح النور

مازن:اوفف ياخي على ذا الكرف احسه عرسي ماعرسك
ماجد بصراخ:مليت من وجهك عورني راسي من كثر ماتحن
مازن:حشا اكلني بقشوري
ماجد:اشوفك صدعتني و الله مليت من شكلك
ضحك مازن وبعباطه:ما يقولك المثل العماني الي باغي الغزلان يصبر على شوفت السبلان
ماجد عصب ومسك عصا جنبه و في ثانيه مازن يمسك ثوبه و يطلع خارج الشقه ركض وبسرعه ماجد يسكر باب الشقه
مازن توه انتبه حافي!!!!!!:ماجد اريد نعالي
ماجد:وقسم بالله اذبحك لاترجع الشقة و ربي ما فاضي لك
مازن يكلم نفسه:اوووف يعني برجع حافي البيت




يلاااااااااااا توقعاتكم.....

نزار شو بيساوي اوووووووول ما يرجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رشاااااا تتوقعوا تعترف لــ نزار هي وراء انتشار الاخبار عنهم؟؟؟؟؟؟

جمانة و مااااااازن ممكن يتزوجوا او لا؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..شموخ, الزمن, بقلمي, صاخب, كبريائي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t168235.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 24-10-17 01:35 AM
Untitled document This thread Refback 23-07-14 06:49 AM


الساعة الآن 02:12 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية