لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-11, 06:33 AM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,364
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

الفصل التاسع والعاشر


نهاية البداية

خرجت مع ليزا وفارس اخذهما لتناول الغداء
"اكيد ما اكلتي شي من الصبح "سال فارس روزا

"اه بس هذا موسبب اغمائي "

"لعاد شو "
"بعد ما سافرت وانقطت اخبارك عني رحت اسال والدتك عنا شو رح نعمل بعد ما انجحت بالثانوية بس امك قالتي انهم ما بقدروا على مصروفنا وانت لازم تتجوز روسية علشان الاقامة وبعدك صغير لتتحمل مسؤولية بيت واصلا هم ما خطبونا الا ليدفعوك لتكمل دراستك "
فتح فارس عينه على ملاها

"هداته روزا "انا بحاكيك بقصة مر عليها زمن طبعا كرامتي فوق كل شي رجعت الخاتم والهدايا وقلتلها كل شي انتهى
بس صابتني صدمة نفسية لهيك اذا بتعرض لاي توتر بغمى على مخي ما بتحمل بعمل بلوك "قالتها ضاحكة
"روزا "
"فارس انا كتير عانيت صابتني حالة قريبة من الاكتئاب كنت بضلني يوم ويومين ما احكي مع حدا انطوي على حالي مو السبب حبك لا السبب نظرة الناس الي ما بعرف كيف اهلك فكروا هيك وعلى اي اساس لاني عشت برة فكروني رخيصة "
"روزا ما تقولي هيك انت ااشرف وحدة عرفتها في حياتي "
ابتسمت له روزا
"انت اخ ورفيق فارس وصداقتك شي بفرحني وقفتك جنبي انا ما رح انساها بحياتي بس يا ريتك بعتبرني اختك مو اكثر"
"انا مارح اناقشك بالموضوع سيبي كل شي يمشي لحالو انا ما رح اضغط عليك بس ما رح ابعد عنك انت الي حبيتها ومش بسهوله رح اتركك "
"ما في فايدة فيك بس ما دامك ما رح تقولي بحبك ولا من هالحكي انا رح اوافق اضل اشتغل معك بلكي الله هداك "
وضحكا وابتسمت ليزا لكلماتهم

عادت للبيت تجر نفسها منذ زمن لم تاخذ دوائها المهدء يبدو ان عليها ان تعود لاخذه بعد ما حصل اليوم
رنت براسها كلمه فارس لها انت اشرف بنت عرفتها

اشرف بنت
ابتسمت بمرارة لهذه الكلمه

************************************************************ *************************
دخل غرفته واغلق الباب ليرها خلفه
"بس"
حاولت اخافته

"شو اتسسوين هنا "سالها باسما
اشارت براسها الى السرير
"شو في "
اشارت الى الوسادة
ازاحها ليشاهد كوفية حمراء مهدبة ولفحة سوداء
"انت هدبتيها "
هزت راسها موافقة
"واللفحة كمان شغل اديا وحياة عنيا "ضحك

"عجبوك"
"مو منك اكيدرح يعجبوني "
فتح الفحه ليجد عليها حرف السين والميم
"مين حرف الميم "
"انا بس كلام بسرك انا اسمي روز ماري واندمج وصار روزا "
"بجد"
"اه يلا ضبهم قبل ما يشوفهم حدا "
وضعهم بالخزانه واقترب منها يضمها ولكنها ابتعدت عنه
"مش قلنا بلاش هالحركات لما يصير كل شي جدي بننا "
"مو على اساس انك ما اتحسي بالامان الا معي "
"وانا لو اني ما بحس بالامان معك بتلاقني هون بس قلت فرصة ما في حد بالبيت كله طالع "
متى اهلك يرجعون"
امممممممم يمكن بعد سنه سنتين " قالت تغيطه
"انا ما رح اصبر الا شهر بس "
"وبعدين "
"بتزوجك حتى لو ما وافقوا "
"يا سلام "
"ليه انت مو موافقة"قال ممازحا
"لا الصراحة غيرت رايي "
ضحك الثنان
"لا زم اروح احسن محدا يجي يلا سلام "قالت مغادرة وارسلت له قبله بالهواء
"انا لازم اعرف هي رايحة وين "
"امم على جبينك .... حاليا "
"حلوة حاليا بعدين وين رح اتروح "
"سطام "قالت بحرج "خلص بطلت بدي اسحبها "
"لا مو بكيفك خلص وصلت "
عند المساء اتصل بها والدها
"كيفك بابا كثير مشتاقة الكم "
"واحنا كمان روزا شو اخبارك "
"مو ناقصني الا شوفتكم امتى رح ترجعو"
"قريب يا بابا انت ما انزلتي على عمان "
"لا بابا انا استقريت عن دار عمو ابو عناد لاخلص السنه "
"بس بعتتلي الشركه انه بيتنا دخل بالتنظيم ودافعين مبلغ تعويض كويس وكمان انا عرضت عليهم يشتروه ووافقو وعرضهم عالي لهيك انا بعتلك وكالة لتبيعي البيت وتقبضي التعويض وثمن البيت منهم وبدي اياك تشتري بيت كبير فيلا في عمان الغربية والمبلغ الي بنقص ببعتلك اياه
"ماشي بابا "
"هلا مو مشكلة المشترى المهم انك اتخلصي موضوع البيع "
"طيب رح اشوف شو بصير معي "

عند المساء اخبرت سطام بمكالمة والدها
"ماشي بس بعد اكمن يوم "
"لا زم اسرع لان الشركة بدها البيت وبسرعة "
"طيب خلص ولا يهمك بس اعطيني تلفونك "
"ليه "
"ابيه"
مع استغرابها اعطته اياه
عند العشاء اخبرت الجميع بما حصل ليظهر ان الامر تلقائي
"انا اخذك عمان عندي شغل هناك"
"قال سطام

"امتى "سالت روزا
"بعد يومين

"ماشي باخذ اذن من الجامعه "


مر اليومان وذهبت روزا معه الى عمان واتجها الى الشركة واتنهت الاجراءات ووضعت المال بالبنك
"روزا ليه اهلك يضلهم مسافرين "
"شوف يا سيدي بابا اول ما ارجعنا من كندا اشتغل في بنك وشغل ماما معه ولانه عقلية مالية فظيه دغري استلم الادارة الاقليمية للبنك وكان يضله يسافر للفروع التانية الي بره وفي مرة من المرات كانوا بتعاملوا مع عميل من خلاله مسك بابا طرف خيط يدله على الشخص الي خدعه وسحب فلوسه ومن يومها وبابا يلاحقه من بلد لبلد وكل مرة بقولي اقربت وما بتقرب انا قلت اله انك الحمد لله عوضت خسارتك ومركزك رجعلك بس ما في فايدة ما بحب حدا يخدعه "
"ايه معاه حق انا لو احس حدا خدعني ما اتركه ابدا"
"الحمد لله كنت بواحد صرت باثنين اعند من بعض"
"شو بدك اتسوي "
"بدي اروح "
"وين "
"عندكم هو عاد الي بيت "
"واغراضكم "
"البيت بالعفش اتباع بس الملابس انا رح اجيب ملابسي واغراض ماما وبابا رح احطهم بمخزن "
"مين رح يجمعهم "
"اتفقت مع واحد"
"بدك تقعدي انت وياه بروحكم "
"لا رح اعمل لمه "قالت ضاحكة
"روزا لا ما اسمحلك اتكوني معه لحالكم "
"سطام لا تحبكحها شو فيها "
"خليه هو يجمعهم وانت تعالي معي "
"لوين "
"مرت عناد ودها اتشوفك "
"لا انا بستحي سطام"
"ايش بتستحي "
"لانه يعني انه شو مين انا "
"تعالي وببتعرفي "
"اوف لو اعترضت ولو شو ما حكيت ما في فايدة خلص الي براسك رح تنفذه"
"ايييه لعاد ما تعاندي ولا تعترضي على شي "

ذهبت لزيارة عنود زوجة عناد
"انت اسمك عنود وزوجك عناد وكيف بتتفاهموا "
"انا الي اتنازل دايما "
تركهمما سطام سويا وغادر تبادلتا الحديث عن كل شيئ كانت صحبتها رائعة واولادها اروع

تفاجات روزا بقدوم عناد وتبعه
مجحم
"شو انتم ما سافرتوا "
"لا اخرناها اشوي "قال عناد

"اما انا فرجعت لسبب صحي "قال مجحم
"سلامتك "قالت روزا

"موانا المريض واحد اعرفه كان رح يتجنن "

وضحك الجميع

"كلموكي اهلك "
"لا ما كلموني من يوم موضوع البيت "
استغربت السؤال لكنها لم تتكلم

بعد قليل عاد سطام ومعه الجد الذي صدمت روزا لرؤيته
وجعلها تشعر بان هناك شيء ما
رنين هاتفها قطع افكارها
نظرت الي عيون الجميع الذين تحملقوا بهاتفها
"ماما "قالت لهم
فتحت الهاتف "الو ماما "
"روزا كيفك "
"اكويسة بعت البيت وكل شي تمام "
""روزا كنت بدي احكي معك بموضوع "
لهجة امها بدت جدية
"خير ماما شو في تقلقليني "نظر لها الجميع حيث كانوا يتابعون المكالمه معها
"جد عناد اتصل بابوكي وطلبك لسطام "
"اهه"
"احنا ما ردينا قلت لاخبرك واشوف رايك "
"اممممممم"
"وانت شو رايك "ردت على امها بالفرنسية حتى لا يفهمها احد
"انا شايفة انهم محترمين ودايرين بالهم عليك والجماعة ما عليهم حكي بس بالنهاية رايك انت هو الحكم "
"مو عارفة "ونظرت لسطام نظرة قاتلة
"سبيني افكر "
"بس الجماعة بدهم رد لانه بدوا يسافر مانتي قاقعدة معهم وعارفة "
"والله هو بدوا يسافر امم بس يا ماما مو شايفة انه الموضوع هيك صار محرج انا كيف رح اقعد عندهم بعد هيك "
"بالعكس الجماعة محترمين اول ما عرفوا برغبة ابنهم حكوا معنا لحتى ما يسببوا مشاكل واحنا هيك بنطمن عليك اكثر "
"خلني افكر يعني بدي شهر بالقليلة "
خرج سطام عن اعصابه
"انت ناويه اقتلك صح ليه ما بتحكي عربي "
كتمت ضحكه
"ماما بدهم الرد اليوم شو نحكيلهم انك مو موافقة "
"لا طبعا لا "نظر الجميع لها باستنكار
"يعني موافقة "
"شو رايك"
"والله ياروزا مو فاهماكي شو مالك"
"انت سالتي وانا جاوبت شو فهمتي"
"انك موافقة عليه "
"برافو "
"طيب انخبرهم لعاد"
"يلا سلام ماما "
"واقفلت الهاتف
"شو قلتيلها "سال سطام
"مانت سمعت كل شي "
"يعني انا اسمعتك بتقولي عن البيت شو قالتك كمان"

"ولا شي"
"روزا "نهرها
لكنها لم تهتم
بعد ساعات من الانتظار تجاهلته خلا لها رن هاتفه برقم والدها
الذي تكلم مع جدها مكالمه طويلة قضت على الصبر الباقي لديه
اقروا الفاتحة يا شباب "
"قال لهم الجد قبل ان يعطي الهاتف لروزا
"مبروك بابا اقرينا فاتحتك ديري بابك على حالك انا عارف ان سطام رح يحافظ عليك لانه قد حاله مو مثل فارس انسي الماضي وما تخليه يعكر حياتك "
"ماشي بابا "ردت بخجل
"يعني العبتي باعصابنا صح
"يعني هو ما لعب باعصابي لما جابني هون وانا ما معي خبر "
"اقترب منها سطام "بما انها خطوبتنا اخرج لها خاتم بشكل قلب والبسها اياه
"انت الحين خطيبتي رسمي "
"بس امك وابوك ووضحة والله لتقتلني "
"امي وابوي بشاتركيهم علينا بدهم وقتابوي سهل اقناعه بس امي ما ودها اتغربه "وضحكوا على الكلمة
"كافي "نهرهم سطام

"والله امي تبي تزوجه من قرابتها"
"طيب شو رح نعمل "تسائلت روزا
"رح نستنى اشوي "اجاب عناد

"بس انا ما بدي انك تضغط عليهم او تحطهم امام الامر الواقع بخطبتنا ما بدي حد منهم يعرف عنها بدي اياهم يوافقوا علي من نفسهم من غير ضغط انت فاهمني"قالت برجاء

"اييه فاهمك روزا انا مو متل غيري لا تفكري اني بتركك واحيد عنك ابدا "
ابتسمت له وهز ت راسها
"يلا صار لازم نرجع حنا لجماعتنا "قال مجحم
"اخرتوا سفرنا "
"اه يعني متفقين سوا "قالت روزا "مو لانه صاحبك مريض "
"لا والله كان مريض لدي قدامك ما كان رح ينجن "
واشار لسطام
ضحكوا جميعا
"مجحم سافر قبل ما اخلص عليك "
جلسا سويا
"كيف جدك عرف "سالت روزا سطام
"اساسا هو الي عرف قبلي "
"نعم بجد "سالته مستغربة
"اييه هو الي قالي تراها علقتك وخلص "
"اه"
"ويوم سالته قالي زوينه انت حبيتها وطبيت يا ولد بس تطمن هي بعد حبتك"
"لا ما تقلي كيف عرف "
"خبرة "قال ضاحكا

"باركوا لهما قبل ان يغادرا ليعودا الى القرية اما الجد بقي في عمان لانهاء بعد الاعمال لديه "
نامت روزا في طريق العودة
ايقظها سطام "روزا قومي وصلنا "
"نمت كتير "قالت تتجبد
"نمت كل الطريق الي يشوفك نايمه يقول ملاك
فتخت عينها"شو قصدك يعني انا مو ملاك"
"ملاك بس مو دايما جننتيني من كلمتي هلك "
"مانت السبب وديتني من دون ما يكون معي خبر لا واهلي ما خبروني الا اخر لحظة" القت نظرة حولهاعلى مكان غريب
"وين احنا "سالته
"بحلمي المجنون"
"يعني وين"
"حنا بالبحر انا ياما حلمت اني اخذك لجزيرة ما يكون فيها غيرنا انا وانت والسما والبحر بس ونعيش انا وياكي فيها "
"لحالنا "
"لا مع اولادنا انا بدي ولاد كثير عشرة اثنا عش هيك
شي "
"سطام "زجرته بحياء
"ايه ما قلت شي انت الحين خطيبتي وحنا نخطط للمستقبل"
"اه بس عشرة "
"تعالي ننزل البحر وبعدين تنفاهم بعددهم بس مو اقل من ثمانية"قال ضاحكا
"بتعرف تسبح "
"اييه وانت "
"طبعا يعني انا ما رح اضطر اني انقذك "
"شفيكي روزا ماصلا انا غرقان "ابتسمت له لتلميحه
لعبا بالماء حتى انهكا

"خلاص انا تعبت غرقتني مية مرة الملح ملا عيوني "قالت ترمي نفسها على الرمال
"يلا لعاد انغسل قبل ما نرجع "
لم تجبه
"روزا قوموا قبل لاغرقك"
"لم تتحرك انتظرت حتى اقترب منها ودفعته الى الماء قبل ان تهرب منه

"اشوف كيف رح اتغرقني"
عادا الى البيت في الصباح
اتجهت بسرعة الى غرفتها لتغير ملابسها وتنام
وتحلم بايامها السعيدة التي تقضيها مع سطام

ايقظتها وضحة صباحا

"متى رجعتي "
"الصبح من ساعتين "
"طب يلا اصحي انروح الجامعه "
"ضروري "
"يلا الحز بلا كسل "
"يلا لحقاكي "
"روزا كنت ودي اسالك ما اشوفك تاخذين الدوا "
"اي دوا "
"الي كتبه الطبيب اخر مرة "
"اه هذاك مهدئات وما في داعي الها هلا لا بصيبني ارق ولا اكتئاب ولا صداع فوقفته "
"وهو عادي "
"اه عادي هاي حالة عرضية يا وضحة وراحت بدك تقومي ولا تطلع جنونتي عليك "قالت ممازحة
"لا رايحة لحقيني "
نزلت الى الاسفل وجدت وضحة قد ايقظت سطام ليوصلهما
"حرام عليك وضحة ليه صحيتيه "
"شاسويلها مجرمة "اجاب سطام بصوت ناعس
"خلص روح نام واحنا بناخذ باص "
"احكي عن نفسك روزا بدوا يوصلني ما معي وقت "
"لك حرام ما نام الا من ساعتين "
"ومن متى تشفقين عليه "
"انا خايفة علينا ميعمل فينا حادث " بررت روزا

"لا ما تخافي "قالت وضحة وهي تجمع كتبها وتسبقهما الي السيارة
"اوف مو شايف قدامي "
"روح نام "
"احسني مكسر "
"شكلك بدك تمرض اكيد من المي صابك برد "
"يلا اوصلكم وارجع "

عادت بعد الدوام بالباص لان سطام اخبرها انه لن يستطيع القدوم لالنه كان مريض
تاقت لتصعد لتطمئن عليه لكنها لم تستطع
مر يومان ولم تره كانت تعرف اخباره من وضحة
في اليوم الثالث اسيقظ ليوصلهما وبعد ان انزل

وضحة وتابع الطريق الي كليتها
"ليه ما جيتي شفتيني "
"كيف اجي "
"روزا انت خطيبتي انا ما اعرف لمتى بخبي "
"لا زم اهلك يوافقوا ومن غير ما يعرفوا انه بيننا شي وما تضغط عليهم يعني "
"انا احل مشاكلي مع هلي روزا "
"لا سطام انا لو عرفوا ما رح اضل معكم بعدين اهلي مطولين ليجوا خبر انت امك بس ما تقول لها اني بعرف "
"اوف روزا انت ما تعرفي كيف مرت علي هاليومين وانا ما اقدر ما اشوفك "
"ولا انا ما تفكر الوضوع كان سهل علي كنت بتمنى اجي واشوفك فكرك سهل علي اني اعرف انك مريض "
ابتسم لها "اشتقتي لي "
"المفروض تعرف لحالك
"ابي اشوفك بعد الدوام"
"ماشي ابخلص اليوم بكير بشوفك يلا باي "
وغادرت عند المساء اتى لاخذها من الجامعة كعادتة
روزا غمضي عيونك "
"ليه بس غمضي "
اغمضت عينها ولكنها سرعان ما فابتعدت عنه عندما احست بانفاسه على وجهها
"شفيكي روزا"
"سطام "قالت عاتبة"
"مجنونة يعني تظني اني ممكن اسوي شي ياذيك "
"لا بس "
"لا روزا انت تخافين مني "
"انت عاد المجنون انا ما بخاف منك بالعكس انت الامان بالنسبة لي "
"كنت ابي البسك هاذي "قال وهو متضايق
"سطام انت مو مضطر اتجبلي هدايا "
"انت خطبيتي وانا اجيب الي ابه ما اتعصبيني "
"خلص سطام طب غمض عنيك انت "اغمض عينه
فالبسته خاتم فضي
"انت هلا خطيبي رسمي بعدين علشان البنات ما تتطلع عليك"
"تغارين "
ابتسمت ولم تجبه
"امي تبيني اشوف وحده من قرابتها "
"اه روح شوفها علشان اقتلك"
"عادي لو تقتلي اموت وانا مرتاح"
"طيب بتفكر بمزح والله بقتلك "
"ما حد يموت مرتين انا ميت فيكي "
"ولولا كلامك الحلو كان ممكن اقتلك بس بتعرف تنقذ نفسك على اخر لحظة"

وضحكا سويا "

روزا كنت ابي اقلك اني بغيب عشر ايام طلبوني "
"كثير عشر ايام "
"الشغل"
"متى اتروح "
"بعد باكر"
"بشفوفك قبل "
"اكيد "


بعد يومين نزلت كالعادة لتذهب الى جامعتها

راته ينتظرهما وقد لبس بدلته العسكرية كم بدا وسيما بجماله العربي والبدلة اضفت عليه هالة من السلطة تاملته طويلا قبل ان تلتقي عينهما وابتسم لها
"ما كنت بعرف ان العساكر هيك حلوين"
ضحك لها
"يعني ممكن البنات تحبني "
"مو بقلك ناوي تنقتل "

"صباح الخير "قالت وضحة

"صباح النور "ردت روزا

"يلا اوصلكم قبل ما اروح "
انزل وضحة عند كليتها كالعادة
وتابع مع روزا
"انا قلت لامي"
انصدمت روزا
"وش قالت "
"ما ردت "
"اوعى اتكون قلت اني بعرف "
"اوعى "
"يعني اياك"
"لا ما تخافي ما قلت شي "
وقف امام كليتها "سطام "
"ايه "
"دير بالك على حالك وما تتاخر علي "
"ما رح اتاخر روزا رح اشتاقلك "
"وانا "
"انت شو"
"رح اشتاق لك "
"بس"
اقتربت وطبعت قبلة سريعة على خده وغادرت السيارة مسرعة

وقف يرى ظلها المتعثربخطاه خجلا وهو يبتعد عنه ولمس وجهه من مكان ما قبلته وابتسم
************************************************************ *************************
وصلت الى البيت منهكه تفكر بكلمات فارس ووقفته معها
"ست روزا الوالدة بده اياكي تحت "اخبرتها الخادمة
نزلت الى الاسفل
"شو في ماما
"راجح بدو اياكي بالصالون "
"شو"قالت مصدومه
دخلت عليه

"خيرشو بدك "
"كيفك روزا "
"الحمد لله بايش اخدمك راجح "
"روزا انا ما دخلني بالي عملوا صالح روزا انا بدي ارجعك انت والاولاد "
"فات المعاد راجح ما عاد ينفع "
"انا مستعد اسوي الي بدك الي تامريه انا انفذه "
تذلله لها اسعدها سعدت برؤيته مكسورا امامها
"انا ما بدي منك شي الا انك تبعد عني وتنسى انك بيوم اعرفتني "
"والاولاد "
"ما كانوا هامينك من قبل ليه هلا انت مهتم "
"هذول اولادي "
"خلف غيرهم من مرتك الجديدة "
"روزا انت هيك بتعقدي الامور"
"شو بدك اتسوي اكثر من الي سويتوه "
"روزا بتندمي اذا عادتيني "
"مانا اصلا ندمانه من يوم ما عرفتك "
روزا "
قاطعته "راجح الزيارة انتهت "
وخرجت من الغرفة

"روزا نادتها امها "
"انا اسمعت كلام راجح "
"يا ماما هذا كلام فاضي "
"لا مو فاضي احنا ما رح انضل مكتوفين الايدين واشوفهم بجرجروكي للسجن مرة ثانية "قال والدها
"روزا لازم نترك البلد "
"بس ماما"
"ما فيها بس انا حجزت بكره النا وللاولاد وانت بيعي كل شي والحقينا "
"لا ماما ما رح ابيع البيت هذا بيتنا ومهما ابعدنا رح نرجعلوا "
"سوي الي بدك اياه انا مسافرة وانت اسحبي اوراق الاولاد والحقينا "
"وانا رح ابقى معك "قال الوالد
"ماشي الظاهر ما في غير هيك"ردت باستسلام

بعد يومين اتصلت بها وضحة "روزا في وحدة تبي اتكلمك "
"الو مين"
"الو روزا كيفك"
"عنود مرت عناد"
"ما شا الله عليك"
"شاخبارك"
"زينه وانتي "
"ما شي الحال "
"روزا ابي اعزمك على عرس ابني "

"والله هو كبر ما شا الله وصار عريس "
"ايه الله يحفظك عقبال اولادك "
"بس يا عنود انت نعرفي ان الموقف حساس "
"سطام ما رح يكون موجود "
"حتى "
"انت تعرفي عناد ومجحم يحبونك مثل وضحة ولوما الي صار زمان كان زمانك الحين بيننا "
"لو ما بتعيد شي عنود "
"تعالي روزا والله تكملين فرحتنا "
"ان شاء الله "
"العرس بالقرية ما اشتقتيلها "
"تنهدت روزا والله اشتقت لها "
"زين تعالي العرس بعد باكر"
"ان شا الله "
"ننتظرك "
"رح اجي عنود خلص "
اقفلت الهاتف معها وهي تتذكر اخرايامها في القرية كيف انفلبت من سعادة الى تعاسه

"وضحة هو شو الي صار بينهم ليتركو بعض "
"ما اعرف في شي مو راضيين يقولونه ما ادري بس هالشي جرح روز بالحيل لانها ما تكلمت عنه بعدين قدامنا تكلم سطام عادي بس بينهم ما تعرفه قبل فترة حاكاها على التلفون تقولي ما في شي بس هي كلمته لانها تفكرني ما اعرف الي بينهم "
"ابي اعرف وش الي حطم حبهم هيك كانوا يموت على بعض وش صار "
"ما اعرف بس مصير الايام اتعرفنا "

************************************************************ *************************

كان يتصل بها يوميا ليطمئن عليها

في يوم لم يكن عليها دوام نادتها والدة سطام عرفت انها ستكلمها بالموضوع

"روزا انت مثل بنتي وانا احبك بس انت ما ترضين اني اعطي ابني لوحده مثلك "جمد الدم في عروق روزا لكلماتها
"ليه يا عمة "
"انت مريضة وعايشة على المهدئات وبعد انت كنت تعرفين واحد قبله انت تعرفين شيقولون عنك "
"شو "
"انك مو استغفر الله وان فارس تركك بعد ما عافك "
"لا مو صحيح "صرخت روزا تضع يده على فهما لهول ما سمعت
"انت ما ترضينا علينا انا نزوج ابنا لوحدة يقولون عنها هيك وبعد سطام بدراسته ممكن يدخل البرلمان تعتقدين انهم ينتخبون واحد متزوج وحدة يقولون عنها هيك وبعد غريبة حنا ودنا انزوجه من العشيرة ليبقوا معه وحوليه انت ما تنفعيه لسطام روزا
انت يبيلك واحد مثلك من ثوبك يلبس ويتغندر سطام حياته ناشفة ما تقدرين عليها "
"والمطلوب "
قالت بنبرة جليدية
"تبعديه عنك من يعاود تقولين له انك ما تبين الزواج واذا عندتي احط رضاي بكفة وزواجك بكفه وانت تعرفين سطام ما يغضبني "
خرجت من عندها وعادت الى غرفتها وكانها دون احساس مات بها الاحساس لم تعد تشعر بالالم فما حدث يفوق الالم بكثير يفوق الوجع

لم تعد تحس بالعالم حولها نامت ليومين متتاليين قبل ان تنهض الى جامعتها لقد قررت ما الذي ستفعله
كان يجب عليها ان تاخذ هذه الصفعة لتصحو وتخرج من العالم الوردي الذي تعيش به

عاد سطام بعد يومين لا قته بطريقه عادية وكانها شخص اخر

"روزا شفيكي "
"ولا شي تعبانه اشوي "
"لا سلامتك ضمها اليه لم تشعر بتلك اللهفة داخلها كالماضي لقد قتلوها بسكين باردة ام فارس وام سطام قتلوها وفرقوا اللحم
لم تشعر كيف التف ذراعها حول رقبته ودفنت وجهها في صده وبكت

"شفيكي روزا "
"انا مضايقة سطام كثير مضايقة "
"اهدي اهدي روزا تتضايقيين وانا معك "
اتممت خطتها لترحل وجاء اليوم الموعود الذي ستخبره فيه

كانا ساهريين
"روزا قربت جيت اهلك شوفي انا شو جبت لك "اخرج خاتما ذهبيا وقلادة "هذه لالبسك اياها يوم خطبتنا
"سطام "
"عيونه "
"انا ما بدي اتزوج"
"شو "
"انا بدي اكمل تعليمي "
"ايه تكمليه عندي "
"لا "
"زين اخطبك ويوم تخلصين نتزوج"
"لا انا ما بدي اتزوج اصلا "
"شفيكي "سال مستغربا
"انا ما بدي اتزوج "
"شو هي القصة لعبة في فاتحة مقريه وفي حب بيننا شفيكى انت "سال مستنكرا
"ولا اشي انا فكرت ولا قيت اننا مو مناسبين لبعض وانا ما انفعك سطام انا مو منكم "
"شلي تقولين روزا انت مننا وفينا "
سطام انا ما بدي اكمل خلص انساني "

انت وشفيكي اليوم "
"انا مابقدر اكمل معك انا بدي اتركك "

"وش معنى هالحكي روزا يعني انت كنت تعلابين ويوم القصة صارت جد انسحبتي "
"بصراحة اه انا ماكنت بعرف ان الموضوع رح يقلب جد "تمسكت بالفكرة لتكون حجة لها

"لعاد انا الغشيم بالقصة كلهم شافوك وقالوا عند لعوب تتحايلين على الشب ويوم يقع تبعدين عنده "
مين قالك عني هيك "سالت بغضب
"مو هذة الحقيقة روزا قولي مو هذة الحقيقة "صرخ بها وقد اظلم وجهه من الغضب اول مرة تراه غاضبا منها هزها بعنف
"قولي روزا ليه تخافين من تصير المواضيع جد هربتي من فارس والحين مني وش تخبين وانت هربت من فارس ولا هو الي هرب منك وش عرف عنك وش تخبين روزا وش الي يخليك تخافين من الزواج روزا "صرخ بها
"وش عندك روزا انت نا قصك شي عن البنات انت بريئة روزا طولا فرضتي بنفسك وين روزا مع فارس ولا مع واحد من اصحابك بكندا "
انهالت يدها بصفعة على وجهه بعد كلماته
وشهقت روزا"اخرس اياك تعيد الكلام مرة تانية انا اشرف منك ومن كل عيلتك كل بيننا انتهى من هاللحظة وانت لو اخر رجال بالدنيا مو ممكن ارتبط بيك
"وانا ما يشرفني ارتبط بيكي روزا انت ما سمعتي شيقولون عنك وانا الى غامرت بسمعتي لاني احبك بس انت ما تستاهلين انت ما لك مكان عندنا بيتنا طاهر وامثالك ما يدخلونه من باكر ترحلين عنا ما بي اشوفك ولو صدفة انا الغلطان اني تنازلت واخذت فضالات غيري "وتركها وانسحب
انهارت روزا لكلماته هل هي موضع شك كان كلام امه صحيح كان معها حق انه يالفون الكلام والقصص حولها وهي بغبائها رخصت نفسها بمجاراته معه حق ان يشك بها فهي بدت امامه سهله للغاية

الجيد انها كانت قد طلبت نقل اوراقها قبل ان يعود لذلك من السهل عليها ان ترحل الان وتسكن بسكن الطالبات في الجامعه الاردنية

بعد يومين حزمت امتعتها وقررت الرحيل
"ليه روزا "
"خلص وضحة هيك احسن بحس اهلك ما بياخذوا راحتهم مني "
"رح تجي اتزورينا "
"اكيد"ردت بمرارة
ودعت الجميع على الافطار الجد الذي بدا مستغربا ولكنه لم يستطع السؤال ودعها بحرارة

جاء دوره لتودعه
اوصلها الى الباب
"لا تفكري اني ببكيك طول عمري روزا انا رايح انساك من تطلعي من هالباب "
"اصعب شي سطام انك تندم لما ما يفيد الندم "
"وش قصدك "ابتسمت له "خلي الايام تقولك "وهمت بالرحيل
"انا اكثر ندمي هو حبك سطام تعرف ليه لاني حبيتك بجد بس انت مننتي بحبك مو ذنبي لو نظرة الناس للبنت الي يتركها خطيبها سيئة هيك
ما دامك عارف الكلام الي يقولونه عني ليه قربت مني ولا قلت يمكن تاخذ شي مني انت بعد"نظر لها نظره قاتله شعرت به يتمالك اعصابه عن ضربها 0
"يمكن جرحتك برفضي بس انت ذبحتني سطام والي يموت ما يرجع "ورحلت وكانت اخر مرة تدخل بها بيته
http://www.youtube.com/watch?v=h0iBy61uD4s


نهاية التاسع

عادت الى عمان

اول شي فعلته هو ارتداءها الحجاب شعرت برغبتها بان تكون قريبه من الله وانها تريد حمايته ومساعدته

واكملت دراستها الان مر سنه على تركها سطام لقد بدات سنتها الدراسية الثانية وعاد والديها وعندما سالوها عنه قالت انهما لم يتفقا

اشترت بيت رائع في ضواحي عمان الغربية وبدات بتاثيثه مع والدها ذهبا لشركه الراجح لتاثيثه وهي شركة تعتني بالمنازل
من حيث الديكور والدهان وتساعد الزبائن على اختيار الاثاث المناسب وهناك تعرفت الى راجح مهندس الديكور الذي ابدى اعجابه بها من اول نظرة


وبدا يحادثها على الهاتف ولكنها صدته
فاتى اليها الى الجامعه ليخبرها انه يريدها للزواج لم يرى اهلها فيه عيب وهي رات فيه خشبة خلاصها من سوء السمعة التي تلفها

تزوجته وحكمت على قلبها بالاعدام

وكان ذلك اسوء قرار اخذته في حياتها لتبدا فصول معاناه اخرى

حاربت فيها اخوه وزوجته الغيوره وحتى راجح بضعف شخصيته صبرت وصبرت حتى كل منها الصبر عندما كان الامر يتعلق بها لم تبالي ولكن ان يصل لاولادها الذين لولاهم لم تحتمل يوما واحدا معهم فلا تركته بعد ان ياست بان يصلح حاله و
الان عاد لها ذليلا متوعدا ولكن هيهات فات الاوان واولاده طاروا لكندا

************************************************************ *************************

وصلت على موعد العرس سلمت عليهن جميعا لا قينها يالترحيب بنات المركز اللاتي اصبحن امهات التفوا حولها ورحبوا بها
"روزا خليكي عندنا اليوم "
"لا ما بقدر"
"والي يسلمك ابعد زيدان وابقى "
"وانا ابعد عناد ابقى معكم "
"وتقدمت ميثة منهن "وانا ابعد مجحم وتصير سهرة نسائية "
"الله يخليك روزا "
"ماشي ببضل "


سهرن جميعا يضحكن ويمزحن وهن يتذكرن ما حدث بالماضي كل شيء كما هو كل شيئ لم يتغير ولكنه قدم فقد لمعانه
نظرت روزا حولها بحنين وهي تتذكر "روزا وش بيناتكم انت وسطام لحتى تركتوا "

"شي ما بدي اتذكره وضحة " اجابت بلهجة قاطعة وتركتهم وذهبت

وقفت على الشرفة حيث اعتادت هي وسطام ان يسهرا هنا بالذات كانت اخر سهراتهم

"كنت اعرف اني رح الاقيك هني "
انتفض بدنها لسماع صوته
التفتت اليه كما هو وسيم وقوي ببدلته العسكريه وشعر ابيض قليل خالط سواد شعره الناعم كم تمنت ان تضع يدها عليه قديما وكم تمنت ان تلمس خطوط وجهه التي تحفظها

"شكلك هلا وصلت "سالت بعدم اهتمام
"ايه "رد عليها وهو ينظر لها بحنين
"حمدا لله على سلامتك "وحاولت الانسحاب ولكنه سد طريقها "ما تبي تعللي معي مثل زمان "
"زمان راح يا سطام المكان فقد سحره والرفقة فقدت تسليتها "

"ليه يا روزا انت ما تبين تسامحيني ابدا انا نذرت عمري لك وحرمت على نفسي اني اعرف غيرك مو كافي لتسامحيني "
"انت مقامك اعلى سطام من انك تطلب من فضلات مثلي انها تسامحك الحز لو قلت فضلات عني ما الومك لاني فعلا بقايا
ما بقي مني الا البقايا بقايا بنت فكرت مرة انها تحب او حبت تعرف معنى الحب اسفة سطام الشي الوحيد الي ما تعلمته هو السماح انا ما بعرف اسامح "

ورحلت



في اليوم التالي رحلت باكرا وهم نيام وتركت رساله شكر لوضحة وعنود وميثة في طريقها قطع عليها الطريق بسيارته
"وين رايحة "
"راجعة بيتي "
"من دون ما تشوفي صارم "
"بعده حي "
"لا هذا ابنه "

ذهبت معه الى الحظيرة ورات الخيل
"عندكم خيل جديدة "
"ايه هذة روزا وهذة زوينه "نظرت له
"ما تقولي انت سميتهم "قالت بسخرية
"لا زوينه جدي سمها مات وما سامحني لاني ضيعتك وماتت امي وما سامحها لانها السبب "
"لا مو امك السبب لو "ولكنها سكتت لم ترغب في الكلام
"سطام انسى الي فات "
"ونفكر بالجاي روزا رح تسمحي يكون لي مكان فيه "
"كان لك مكان وانت تركه مارح اعيد عليك جملة قلتها لك زمان

اصعب شي انك تندم لما ما يفيد الندم وش اسوي بندمك رح يرجع عمري الي ضاع سطام ما رح يرجع ولا دمع مرة نزلت من عيني وانا ابكيك تظن وحدك تعذبت سطام انا من تركت القريه وانا متت وقعت شهادة وفاتي صرت بلا روح وهذا بسببك انت انا جرحك بس انت ذبحتني والي يموت ما يرجع لا تنبش الجروح سطام ماعاد فيني حيل اتركني سطام ما عاد يفيدنا الكلام

وتركته ورحلت

نظر في طيفها

"اموت روزا بس ما اتركك "


ذهبت لدوامها كالعادة اخبرت فارس بما حدث لاولادها وانها تنوي ان تذهب الى كندا هي ايضا

"روزا بدي اكلمك "
"خير "
"بعد الدوام"

ذهبت معه الى مطعم بعد الدوام

"روزا اولادك وانت مطمنة عليهم واهلك وبكندا وزوجك ما رح يقدر ياخذهم منك

روزا تتزوجني وتبقي معي هني "
"فارس الله يخليك انا قلتلك اني بحياتي ما حبيتك الا كاخ او صديق مو اكثر انا ما بقدر احبك غير هيك الله يخليك ما تحطم الصداقة الي بيننا "

"بس انا احبك"
"والله وانا احبك بس مثل اخوي خالد "
"روزا فكري بالموضوع "
"ما رح اعطيك امل وانا اعرف اني ما رح اقدر"
"ليه "
"لان قلبي مو خالي قلبي مليان بحب اربع اولاد هم كل دنيتي "

"روزا انا احبك ورح ابقى احبك لو كنت لي او ما كنتي "
ابتسمت له قبل ان يغادرا المطعم

خرجا الى الشارع وبينما هما يقطعا الشارع رات سيارة مسرعة تتقدم وولد صغير يمر من الطريق ركضت لتحمي الولد الذي دفعته الى الامام لتاخذ هي الضربه عنه
طارت في الهواء وهوت الى الارض صوت ارتطامها دوى في المكان ركض فارس اليها
حمل جسدها الهامد بين يديه يضمها وقد غطت الدماء وجهها

صرخ بصوت عالي "روزا لاتموتييييييييييييييييييييييييييييي"





نهاية العاشر

لا تحرموني وجودكم وتعليقاتكم


ودمتم





































 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 30-11-11 الساعة 08:06 AM سبب آخر: حذف الصوره لوجود رابط منتدى أخر ^ـ^
عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 30-11-11, 04:05 PM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 
دعوه لزيارة موضوعي



هلا و غلا سوسو .. سوسنة ليلاس العطرة التي يفوح عطرها في كل مكان .. مهما قلت الكلمات مش هتقدر توفيكي قدرك الكبير عندى .. كل الى اقدر اقوله الله يخليلى اياكي و يديم وجودك في حياتي

اعتقد انها وضحت لفارس مكانته عندها بشكل اكيد هذه المرة ربنا يهديه و يفهم .. هي من البداية تعتبره صديق و اخ لا اكثر .. شعرت باهتمامه الصادق و الغريب انه استغرب من كلمات والدته لها سابقا .. ربما لم يكن يعلم من يدرى .. المهم انا لا اكرهه و لكن لا اريده لها .. اكتفي بدوره في حياتها كصديق و ا خ انا كمان


عودة للخلف مع عصفوري الحب .. شكلنا قربنا من سب الفراق و لو اني زعلانه
تغيرات جديدة في حياة روزا البيت و السفر و تصرفات سطام .. الله يستر عليها
عنود و عناد هههههههه صحيح كيف يتعاملون و سط كمية العناد دى كلها خخخخخخخ
حلوه الخطة الى صارت و المهم ان الخطبة تمت و بموافقة الجد و الله حبيته اكثر .. حبيتها لما لعبت باعصابهم و تركت سطام على نار هههههههه

لحد الان كل شيء تمام لولا ان خبر خطوبتهم مخفي .. يعني ليه اهله يعترضوا ما دامهم يحبوها ؟

راجح مره تانيه ليه راجع الان ما كفاه الى عمله اخوه النذل !! و بسببه هتسافر روزا مره تانية و هي ما صدقت تستقر .. يمكن يفرها الان خير لها .. واااو عودة مره اخرى للقرية الى شهدت كل الذكريات .. يا ترى سطام هيكون موجود مثل ما آمل انا .. هنشوف

لااااااااااااااااااا و الله حرام الى يصير لها .. ليه كدا الظلم هذا .. ايه ذنبها اذا كانوا استغلوها سابقا عشان تتحمل كل هذا الالم و العذاب .. يا ريتها قالت له على كلام والدته لها .. يا الله كيف تتحمل كل هذا الظلم ؟!!!


و اخيرا ختمنا الذكريات و عرفنا كل شيء صار لهذه الزهرة الندية التي لم تجد من يعتني بها بل كل من صادفته جرحها و اخذ جزءا من روحها

الان روزا في مرحلة جديده تعيش لاولادها فقط و لا الومها ابدا فما تعرضت له لا يتحمله بشر .. ربما سطام كان ضحية هو الاخر و لكن لا اغفر له كلماته القاسية لها حتى لو كان مجروح من تركها له .. لكن مهلا ما زلت معجبة به و افضله على فارس و هذا لا مساس به


عايزه اعرف كيف عرف سطام الحقيقة .. مشهد الشرفة كان في غاية القوة و حبيت ردها القوى

واااااااااااااااااع سوسن يا جباره ما كفاكي الى عملتيه فيها من البداية للنهاية نازله فيها بهدله و ما خليتيها تتهنى حتى تصدميها كمااااااااااااان


اعمل فيكي ايه دلوقت اياكي يصير لها شيء انت فاهمه

مستنيه الفصل القادم بسرعه اوعي تتأخري و لازم تطمنينا عليها انا بحذرك لتصير الاعتصامات عندك هنا

تحياتي لقلمك الرائع و اسلوبك الجميل و فصلين رووووووووعة موووووووووووووووووووواه

دمتى بكل الود و الحب

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 30-11-11, 07:37 PM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض القلب


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 86407
المشاركات: 8,598
الجنس أنثى
معدل التقييم: هبـه الفــايد عضو ماسيهبـه الفــايد عضو ماسيهبـه الفــايد عضو ماسيهبـه الفــايد عضو ماسيهبـه الفــايد عضو ماسيهبـه الفــايد عضو ماسيهبـه الفــايد عضو ماسيهبـه الفــايد عضو ماسيهبـه الفــايد عضو ماسيهبـه الفــايد عضو ماسيهبـه الفــايد عضو ماسي
نقاط التقييم: 7381

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هبـه الفــايد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

حبيبتي
سوسنه ميرسي يا قلبو علي الاهداء اللي ما استحقه
مقصررررررررررررره معاكي اكتر واحده بالكووووووون
الله لا يحرمني ذوقك وكرمك
وبرجع اقول ليييييه سطام ساب روزا
وكيف رواز قبل غير رواز بعد ما فهمت ؟؟
اقرا الفصليين وارجع تاني
تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور هبـه الفــايد   رد مع اقتباس
قديم 30-11-11, 09:45 PM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مساء الخير و الرضا من الرحمن

أول شيء ألف شكر على الإهداء و الشكر موصول لـ إبداعج يا زهورة

فصلين قمة كشفت سر الانفصال بعد ثورة الحب تسلم ايديج يا قلبي

--------------------------------------
(( سطام و روزا ))

العلاقة بينهم كانت صادقة و في بدايتها كانت تحتاج من يوقف معاهم عشان

يتوجون هالحب الكبير بالزواج بس للأسف الماضي البشع أو الغير مشرف بالنسبة

لأأم سطام دايم يلاحق روزا ,, اللوم ما كان على سطام حتى بعد تلفظة عليها

لما اعلنت الأنسحاب و الرحيل ,, رجال شرقي و بدوي و يبي يأثر لــ كرامته بس

للأسف غياب دور الأهل في حياة روزا من البداية هو السبب في كل اللي صار

و راح يصير بحياتها ,, لما الشخص أو الحموله ( يعني أهل الزوج ) يشوفون البنت

ما لها اهل يستصغرونها حتى لو كانت هي ضي عيونهم الأهل إذا ما عزوا بنتهم

لا ينتظرون من الناس يعزونها و يحترومونها ... و بس في شيء ثاني النظرة الدونيه

للمرأة سواء تركها حبيبها أو المطلقة مادري متى العرب لا يتخلون عنها و يحطون

شوي من اللوم على الرجال ,, هني طبعا مربط الفرس لو تغيرت هالنظرة كان ممكن

الحال مشى مع روزا و سطام و بعد القيل و القال اللي له دور كبير في قراراتنا يعني

الشخص قبل لا يخطو خطوة مصيرية بحياته لازم يمسع كل الاهل و الجيران و حتى ا

اللي بالدولة المجاورة <<< فيس المبالغة عشان يمشي في قراره يعني بالأخير

هالعلاقة كانت في ظروف تحكمها كثيرة و لو استمرت و صار الزواج كان فشلت بكل

تأكيد ... بس حلو ان روزا اتخذت هالقرار قبل ما يطيح الفاس بالرأس و كملت دراستها

بعمان لإن من الأول وجودها في بيت أهل سطام غلط كبير ...

-------------------------------
(( فارس ))

كنت متوقعته سيء بس طلع رجال شهم و صاحب مبدأ و طبعا كان الأهل لهم

دور في فشل علاقته من روزا هذا اللي فهمته من صدمته لما روزا قالت له عن

سبب انفصالهم أو بالأحرى سبب نفورها من العلاقة فيه ... اتوقع راح يكون له دور

كبير في حياة روزا الجاية و خصوصا بعد الحادث و وظيفته كــ دكتور ...

----------------------------------------


ابدعتي زهورة و بــ انتظار القادم

عوافي


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-12-11, 01:29 AM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218401
المشاركات: 1,450
الجنس أنثى
معدل التقييم: اثرني احبه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اثرني احبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

حرااااااام عليك زهووووره


ليه توجعيني وتخليني ابكي على سطام و روزا

يعني مرت سنين وللحين حبهم ما تغير والله أني اقرأ الكلام اللي بينهم وأعيده بسبب دموعي

وخصوصا يوم جأت بتترك بيت اهله يوم طردها


والقفله وقفت قلبي يا الغلا حرام اللي سويتيه فيني الله يسامحك

اتمنى ما يصير لها شي


مع أنا أظن انها بيصيبها شلل وما راح تسافر

سامحيني لأني ما رديت على البارتات اللي راحوا

بس جد نبي بارت مستعجل تكفين


ممكن اعرف وقت نزول البارتات بالضبط عشان ما أنساهم


يسلمووووو مبدعه بصراحه

 
 

 

عرض البوم صور اثرني احبه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(اسرار, حياتنا), زهرة سوداء, سوسنة ليلاس, وعلاء, نور و ظلال, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:23 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية