لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا الحوادث


الانتخابات البلدية : المذيع السعودي المعروف عبد الرحمن الحسين - الدائرة الرابعة

قال: لن يكون لدي أي مخيم انتخابي تــُرص فيه "المفاطيح".. المذيع السعودي المعروف عبد الرحمن الحسين يخوض الانتخابات البلدية في الرياض رافعاً شعار: جاء دور الشباب..! الرياض:

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-11, 08:10 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 21766
المشاركات: 465
الجنس ذكر
معدل التقييم: كأس العالم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كأس العالم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
Newsuae2 الانتخابات البلدية : المذيع السعودي المعروف عبد الرحمن الحسين - الدائرة الرابعة

 



قال: لن يكون لدي أي مخيم انتخابي تــُرص فيه "المفاطيح"..
المذيع السعودي المعروف عبد الرحمن الحسين يخوض الانتخابات البلدية في الرياض رافعاً شعار: جاء دور الشباب..!
الانتخابات البلدية الدائرة الرابعة
الرياض: قضايا سعودية

أوضح المذيع السعودي المعروف عبدالرحمن الحسين أنه رغم دعوات المقاطعة ورغم ضعف الصلاحيات ورغم عدم الأثر الواضح للمجالس اليلدية في دورتها الماضية إلا أنه قرر الترشح للانتخابات الحالية لقناعته بأن التغيير يأتي من المشاركة لا الإحجام ، وأن شعاره هو ( جاء دور الشباب).
وذكر الزميل الحسين لوكالة أخبار المجتمع السعودي أنه رشح نفسه لانتخابات مدينة الرياض الدائرة الرابعة برقم المرشح 22 والتي تشمل الأحياء التابعة لبلدية العليا وشمال الرياض ، أملا في أن يقدم شكلا جديدا للارتقاء بالعمل المجتمعي البلدي، مؤكداً أنه ظل خلال مدة فاقت العشر سنوات يتلمس جوانب الخلل والقصور من خلال عمله الميداني في جانب التحقيقات الصحفية التلفزيونية, وقد لمس الكثير من القصور في الميدان من الجهات التي تتماس مع الخدمات البلدية، واستمع لكثير من شكاوى المواطنين، وهذا ما جعل الرؤية واضحة لديه، فجاء ترشيحه لنفسه وهو قادر على رصد مواطن الخلل وتسليط الضوء عليه وإيجاد الحلول له ونقاش أنجع السبل لتطوير الواقع عبر توسيع دائرة الصلاحيات للمجلس.

وقال الحسين : لن يكون ضمن حملتي أي وعد انتخابي ، فـ الوعود الانتخابية سمعتها سيئة فقط سيكون لدي برنامج عمل .
وأضاف لن يكون لدي أي مخيم انتخابي تــُرص فيه "المفاطيح" وتتسابق إليه الحشود . كما لن يكون لدي مقر انتخابي تتلامع إضاءته من على بعد كيلومترات ويتوافد إليه الشعراء ، كل ذلك ليس لدي ، لأني ببساطة لست رجل أعمال أو تاجر ، أنا فقط لدي رؤية وهدف أترجمهما بالعمل و بإذن الله أسعى لتحقيقها من خلال أجندة سأتحدث عنها بالتفصيل في برنامج عملي ، وهذه الرؤية هي التي جئت من أجلها وليس لأجل شيء آخر.
حملتي الانتخابية ستكون حملة " إلكترونية فقط" تستهدف الإعلام الجديد ، ومقر حملتي الانتخابية سيكون صفحتي الشخصية في الفيس بوك والتي هي باسم ( عبدالرحمن الحسين ) وصفحة الحملة في الفيس بوك (الإعلامي عبدالرحمن الحسين) وأيضا صفحتي في تويتر وهي باسم ( aalhusain) . ستكون هذه الصفحات هي مقراتي الانتخابية .
وقال مرشح الدائرة الرابعة: الكثير من المراكز القيادية في المجالس البلدية والعمل المجتمعي ومؤسسات المجتمع المدني يديرها مسنون نقدرهم ونحترمهم ونجل جميع الأدوار التي يقومون بها ، لكن الآن جاء دور الشباب حتي يمنحوا الفرصة ، أتمنى شخصيا أن تمنح الثقة في شباب الوطن في جميع مدنه الكبرى ومحافظاته ، أرجو من الناخبين إعطاء الفرصة للشباب وانتخابهم ليفوزوا في جميع الدوائر الانتخابية ، سنرى تغيير وأراهن على ذلك ، من خلال طموحهم ونمط تفكيرهم وقدرتهم على إحداث التغيير ناهيك عن روح الشباب التي ستكون جامحة وطامحة لما هو أفضل.
وبين الحسين أن برنامج عمله الانتخابي يركز على 13 محور مدعمة بعروض مرئيه " فيديو" ترصد الخلل الميداني والذي تم رصده بالتفصيل في صفحاته الانتخابية وهي باختصار:

محور الشباب وتخصيص حدائق أكثر و مساحات وملاعب واسعة إضافية داخل كل مربعات الأحياء الصغيرة لهم لممارسة هواياتهم الرياضية ومحاربة الكتل الاسمنتيه الجافة ، إضافة لتكثيف دور الشباب داخل الأحياء في إدارة شؤون أحيائهم عبر محور تطوير ورصد متطلبات الحي أو القيام بأنشطته الاجتماعية والرياضية والترفيهية بمهام تطوعية أو بمقابل مادي تتكفل به وزارة الشؤون البلدية ، إضافة لاشتمال برنامجه الانتخابي توضيح آلية توزيع منح الأراضي وتكثيف الرقابة على المطاعم والتموينات التي رصد في جولاته الميدانية الكثير من الفساد بداخلها ، إضافة لتذليل الصعوبات في الطرق والساحات أما ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير حاويات نفايات متعددة الاستخدامات وصديقة للبيئة ، وتخصيص أراض أكثر لخدمات الاحياء ومحاربة حفريات الطرقات وصيانتها بشكل جيد غير ماهو مرأي الآن .،
العمل على انتزاع واكتساب المزيد من الصلاحيات للمجالس البلدية ، وجعلها سلطة تشريعية بلدية بدلا من وضعها الحالي كجهة رقابية محدودة الصلاحيات ، وتفعيل دور المجالس عبر اكتساب صلاحيات تنفيذية تمنح له، وأن لا يرأس المجلس البلدي رئيس بلدية أو أمين المدينة وهذا الأمر هام جدا ، لان أساس وجود المجلس البلدي هو الرقابة على أعمال البلديات فكيف يستطيع أي مجلس بلدي كسب صفة الاستقلالية والحياد في الرقابة ورئيسه هو رئيس البلدية أو الأمين الذي يجري التدقيق عليه !! وآخر محور هو محاربة الكتل الخرسانية في سد منافذ الطرقات والتي سببت المشاكل واصطدامات السيارات .
وشدد الحسين على أن الفرصة سانحة لإحداث تغيير في تركيبة المستويات القيادية في المجالس البلدي من خلال دعم الشباب ، عندما تغير نظام التصويت وتم تلافي سلبيات الانتخابات الماضية ، حيث يستطيع أن يصوت لك من ليسوا من دائرتك الانتخابية ويجعلونك تفوز رغم أن لا أحد من دائرتك رشحك ! وذاك نظام سيء تم تجاوزه ، الآن أصبح النظام دوائر مغلقة ، آهل دائرتك الانتخابية هم فقط من يحق لهم التصويت للمرشح المنتسب لدائرتهم .
وتمنى الحسين من لجنة الانتخابات أن تطلق قناة تلفزيونية أرضية لمدة عشرة أيام لإجراء نقاشات ومناظرات بين مرشحي الدوائر الانتخابية وما سيقدمونه للناخبين من برامج انتخابية فقط حتى يتسنى للناخب مشاهدة الأصلح وانتخابه.
وتمنى أيضا في ختام حديثه أن يكون يوم الاقتراع الخميس 1 ، 11 ، 1432 هـ هو يوم عيد ونصر وفرحة لشباب الوطن بفوزهم الكبير في الانتخابات البلدية وخاصة أن الأمم المتحدة اختارت هذا العام عاما دوليا للشباب على مستوى الكرة الأرضية.

 
 

 

عرض البوم صور كأس العالم   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المذيع, المذيع السعودي المعروف عبد الرحمن الحسين, المذيع السعودي عبد الرحمن الحسين, المعروف, الانتخابات, الانتخابات البلدية : المذيع السعودي المعروف عبد الرحمن الحسين - الدائرة الرابعة, البلدية, الحائرة, الحزين, الرابعة, الرحمن, السعودي
facebook



جديد مواضيع قسم الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:10 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية