للإعلان على ليلاس [email protected]

لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]

Liilas Online



العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية



القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-12, 03:32 AM   المشاركة رقم: 466
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,537
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594
شكراً: 697
تم شكره 1,432 مرة في 451 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صورة احزان مشاهدة المشاركة
  
يعطيك العافيه عبوقه

وتسلم اناملك سهومه

ماشاء الله عليك زيزفزنه جبتيها صح وتوقعك صحيح تستاهلين البارت الدسم

صقر ليه ماكتشف انه صورته من اول وش الي خلاه يكتشف المؤامره الحين يعني وش الدليل الي مسكه على نايف


محمد يعني توك تحس بالذنب على بنتك يعني يوم خسرت انك تصير اب مره ثانيه انتبهت للبنت كيف تنادي جدتها

وكل هذا بتاكله موضي المقروده يعني توك تعرف اسم مريم وتعاند نفسك وبترضي ضميرك قمت تسوي بموضي نفس

سواتك بمريم الغلط مانصلحه بغلط وليتك تصحى على نفسك قبل تخسر موضي

نايف يارب تنكشف عملتك بساره مثل مانكشفت عملك بصقر ويكون عقابك كبير يالسكير


شيخه مالومك اذا كرهك لفئة الرجال وقوتك وطوالة لسانك بسبب تحرش وانتي صغيره

وضحى خلك قويه واستمري على مانتي عليه وخليه يفهم انك انسانه ولك مشاعر واحساس مو حيوانه للرغبته الحيوانيه بس

ساره تكفين علمي عمك عن كل شي وخاصه قولي له انه جاء سكران للبيت وانت كنتي بتساعدينه وهذا جزاته الحمار


هند وريم وحده تحرق نفسه بشخص ماهمه الا المزح والفرفشه والثانيه تتغلى مايندرى وين بيوديها كثر التغلي


ننتظر البارت القادم بشوق وبارت الهديه بحماس

ياهلا وغلاا بصوره نورتي المتصفح ياعسل
الله يعافيك من كل شر ياقلبي تسلمييييين
وفعلا زيزو تستاهل كل خيررر

اسعدني تعليقك الحلوووو لاخ خلا ولا عدم

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 23-02-12, 03:35 AM   المشاركة رقم: 467
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,537
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594
شكراً: 697
تم شكره 1,432 مرة في 451 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الزيزفون مشاهدة المشاركة
   صباح الورد .....صباح الفل ...فديتك سهومة ماقصرتي ياقلبي كلامك اكبر هدية لي ...بصراحة على قد ماني متحمسة للبارتات بس وربي ماابي اضغط عليك والزمك ببارت زيادة ...وخصوصا انو النهاية قربت مثل ماقلتي ... غير كذا البطات الي يتابعون مافيهم وحدة عطتني نجمة اعلقها وافرح فيها بل بل كل ذا بخل توقعت الحين من كثر النجوم الي بتعطوني اياها بحتاج تجورب اكبر حجم خخخ .....اجل مافي بارت هدية بصير بخيلة ولا تدري سهومة رسلي لي البارت على الخاص خخخخخ ....فيس يرقص حواجبه ... اذا ماشفت نجومي بستفرد بهديتي عاد على هواكم


صباح الخيرات والليرات عبوقة ......يالله ياحلوة اسدحي نجمتي ولا مافي بارت هدية ....فيس النشبة

شيوخ وصقور

وي وي الاثنين انكشفت اسرارهم بيوم واحد ...المهم صقور عرف يفضح نويفان الكذاب كان خاطري اشوف وجه شيبة الهم ليه ماحطيتي الكاميرة عليه بشوف وجهه وهو طايح خخخخخ....فيس الشماتة

شيوخ ياقلبي اثاري هالمريض الي ملاحقها كان حاطها براسه من وهي طفلة .....بس بعد هالشي مايعني انها تتطاول على الي اكبر منها وتقلل من احترامهم ولا تقلل ادبها مع زوجها دامه محترمها ...هالشي مايشفع لها لانو صار واهله موجودين وغير كذا تعاملها الجاف كان مع الكل مو بس مع الرجال يعني مافيها كره للرجال علشان الي تعرضت له هي حتى منيرة ماسلمت من لسانها
بس سهومة تكفين لايروح الولد منها بسبب هالخسيس كافي الي سواه قبل دمر شخصيتها ....اخاف تنهار اكثر راح الولد ..

اعتقد شيخة بتروح تحتمي بصقر وهي بحالة الاوعي والخوف الي الكل بيستغرب منها لانو اول مرة بيشوفوها بهالحالة ...واكيد الكل بيحطو ببالهم انو متحرش فيها او مسوي شي كبير لانو شيخة ماتهاب ولا تخاف من احد
طبعا صقر والعيال ماراح يسكتو وينتظر شيخة تتكلم وهذاك بينكر وانو يبي فلوسه الين تنزل وضحى الي تعرف قصة شيخة وبتشوفها بنفس الحالة الي قبل كم سنة وهي الي بتفهم كلام شيخة الغير واضح وبتخبر صقر او الموجودين بسالفة الخسيس الي يمكن هرب هذيك الفترة بدون ماحد يحاسبه والحين جاء لحسابه برجولة ولا ومع صقير اجل يجهز جنازته خخخ

نويفان وسارة
نويفان خلاص انفضح واذا سارة كان موقفها ضعيف هالمرة بيكون اقوى لانو انعرف انو نويفان كذاب والي يتبلى على اخوه علشان كافرة مايستبعد عليه يسوي الي سواه ببنت عمه ...وماحد بيصدقه وبيكون كلام سارة صحيح لانها بتخبرهم كل شي وبينعرف انو مثله مثل فهيد وبينجبر على الزواج من سارة وبينطرد بس المصيبة اذا تركو سارة تروح معاه مابينيمها الا مكسر عظامها ..... والله يستر

وضحى وفهيد
اي يالخايس بتنخمد ها شتبي من وحدة شينة وعرجاء .....روح نابح بعيد بس موقلت انك بتعوي وتنبح على بابها مفكرها ميتة عليك يالخمار الحين بعد فضيحة نويفان بيطالك طشار لانو متستر عليه وماراح يصدقو انك ماتدري عن سواياه وان شالله مثل ماعايرت وضحى قدام اهلك يجي الي يعايرك قدام كل العايلة واولهم وضحى وبشوف لشانك وقوتك ساعتها ؟؟؟
وضوح بعدي والله هذا اول الدرس ولا تتنازلي ولا تعبريه واسفهيهه هو والجماد واحد وبنشوف مين الاقوى يافهيد الخايس

محمد وموضي

ياسبحان الله يوم مريم كانت عند محمد كان يغلط بأسم موضي والحين انقلبت السالفة اممم هل بيتغير الوضع بين هالاثنين ويتصلح هل موضي بتعترض على هالغلطات من محمد من البداية والا بتكون مثل مريم اذا فات الفوت اعتقد موضي بتقول لمحمد دامك تحبها وتغلط بأسمها ليه تزوجتني ومارجعتها وهي ميتة عليك لليوم ..ومابتعترض على الرجوع ساعتها محمد بينتبه وبيحاول يعدل الوضع الغير طبيعي بينهم


نورة وسلطان

الاثنين مايساعدو على تعديل الامور بينهم اعتقد ماراح تعدله الا الجدة الي سعت من البداية لهالزواج وبتطب عليهم كعادتها مع سلطان وبدون انذار وبتشوف انو نورة بجلالها وبرقعها وبتجبرها تشيله وسلطان جالس وردة فعل سلطان من جمال نورة هي الي بتوضح للجدة الي مايفوتها شي انو ماشافها ولا يدري عن هوى دارها وهي يمكن الي تتفاهم مع نورة وتنصحها وزينها بيكون اول خطوة لتعلق سلطان فيها الي بيكون حريص على انو يشوف له عذر علشان تجلس معه والعم حمزة الي دوم يجبره يجلس معهم ماراح يجبره خلاص

هند وفارس

ورجعت المياه الى مجاريها مع هالاثنين ورجع الخبال مع انو هند تغيرت وصار لسانها اخف من الاول والبركة بالقلب خخخخ

سهومة ترجعين بالسلامة والبارت بخليه براحتك وعلى حسب ظروفك

واذا ماقدرتي محللة ياقلبي لايكلف الله نفس الا وسعها وكلا له ظروفه
بس اذا ماشفت نجومي تفاهمت معاك على الخاص ..فيس النذالة

صبااااح الور....... صباح الكادي ياوزيزفونه هههههه فديت النشبه والله تستاهلين
اكثر من نجمه ياقلبي ولوو انتي على كل رد نجمه عندي ولا يهمك

تسلميييين ياقلبي على ردك الي ولا ارووووع مشكوره على طلتك الحلووه

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 23-02-12, 02:39 PM   المشاركة رقم: 468
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,537
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594
شكراً: 697
تم شكره 1,432 مرة في 451 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بسم الله الرحمن الرحيم .. والسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
تأجلت سفرتي ولا سافرت .. وهالبارت تعبني بالحيل .. والدليل انه جايكم
طازج على قولتهم
وبارتي اليوم بارت النجوم .. بس هالنجوم كلها مهداه لحبيبتي وردة الزيزفون اللي
أخذه على خاطرها منكم .. بس انا اللي بطلع اكرم منكم وبهديها نجوم تستاهل



كم ورده عندنا
ع العموم ماأبي اطول عليكم .. بس اللي ظنوا ان سر شيخه انكشف .. معصي
تكشفه لكم شيخه هالحين .. وهالشي بنعرف تطوراته في البارتات القادمه
..
البارت القادم عند ام النجوم اا اقصد وردة الزيزفون .. وهالبارت مثل ماقلت هديه قبل البارت اللي بأجله ليوم الثلاثاء القادم وبنحط عقبه يوم الخميس في الليل البارت
اللي عقبه ان كانا من الحيين



وهالبارت إهداء مني ( لإم النجوم .. وردة الزيزفون .. واقول واصلي إبداعك
واكشفيني اكثر واكثر )





مع اطيب الامنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله




( البارت الواحــــــــــد والاربعـــــــــــــــ 41 ـون )



جلس قدامها على الأرض .. وأبوه جلس بينهم

بنبره تمثيليه – ياساره وأنا أخوتس أنا ماأنفع إلتس انا ادري

تحبيني ,, انا ماابي اتزوج وسامحينيي حتى انتي

ساره مطت عيونها مصدومه .. وناظرت عمها اللي ناظرها

بإسى .. يعني كل اللي في البنت طلع حب

لف على أبوه وهو يكمل المهزله – ياأبوي ساره ماتفعني حرمه

هي تبيني أخذها بس أنا ( ويناظرها ) ماأشوفتس غير أختي

( وسوى نفسه حزين ) .. أنا من زمان تقنعني امي تبيني اتزوج

بس انا رافض هالفكره بالمره .. مو تقليلا منتس لوالله بس انا

ماأنفع لتس

( وقف وهو يحس هالمره قلبه أوجعه صدق عليها ) – روحي

وانا أخوتس لأنتي بلي ولاني بلتس

وقفت بمصيبه ثانيه انحطت على راسها ..لالا مو بس شوه

سمعتها .. لا فضحها عند عمها بحبها له ..

اندق جوال نايف وكان صقر اللي كان يطلبه يجيه .. قبل يسمع

الصياح .. وصقر اللي حذف الجوال قبل يسكره .. قعد يسمع

وهو مصدوم ,,,,,,, والصدمه الأكبر للي كانت قدامه .. وهو

يشوفها تتهاوى على الأرض .. وعيون أبوه فيه .. يوم شافه

فاتح فمه ويناظر ساره .. ألتفت ابو محمد لها وأنفجع وهو يسمع

صوت الطيحه على الأرض











تشوفه ياكل وساكت .. وعيونه في أكله .. تنهدت .. وهي ماتحس

بطعم اللقمه يوم تبلعها .. حست ان مكانها غلط عنده .. إنسان

معقد ولا راح يكون في يوم بحاجتها .. ماتدري ليش تحس انها

مفروضه عليه فرض .. متأكده انها مو بختياره .. الإنسان اللي

قدامها مليان مآسي .. مستحيل تقدر تغيره مستحيل

وقفت وهي تحس ان وجهها حار ومسود من الفشيله .. كيف

تكون جالسه معه .. وهي تعرف انها فارضه نفسها معه غصب

شافته رفع عينه .. وبسرعه صدت بوجهها .. وعدلت جلالها

عليها .. وتلمست وجهها .. خوف انه محترق من الحراره اللي

تحسها فيه

سمعته وهو يقول – ليش ماتعشيتي

مستحيل لسانها ينطلق ويحكي .. وش تقول بس ردت – بس

خلصت ( بصوت خافض يالله ينسمع )

خذت بعضها .. وطلعت الدرجات .. وهي تحس انها محروقه

وان هالموقف اللي انحطت فيه مستحيل تنساه

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ عبق الرياحين على المشاركة المفيدة:
قديم 23-02-12, 02:40 PM   المشاركة رقم: 469
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,537
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594
شكراً: 697
تم شكره 1,432 مرة في 451 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

افتحت الباب اللي كان مردود وهي

تحسه قريب منها .. خلاص بيمسكها .. خلاص بينهي حياتها

خلاص بتتعثروتطيح .. وتحس بيده اللي مسكت كتفها


صرخت بقوه – آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

بس لا .. هو بيظل طول عمره المنقذ كل مره تحس انها بحاجته

أكثر وأكثر .. كل مره يغلبها بشي ماتقدر ترده له

وكأن الله أرسله لها .. جاها وهو يركض .. جاها وباين الخوف

في عينها لها .. وعيونه حمر .. وناظرها .. وشاف اللي وراها

ومط عيونه بريعه .. بسرعه مسكه وهذاك صرخ – فكني

والله ماسويت شي .. ماسويت شي

صرخ عليه – انــــــــــــــت وش سويـــــــــــت وش سويـــــــت

على هالصراخ كانت وضحى تركض لهم .. ووراها فهيد وعمشاء

والجد والجده

ركضت لها شيخه وهي تبكي ومنهاره .. ضمتها وهي ترتعش

اول مره تكون بهالضعف .. اول مره .. هو يبي يذبحها .. بيخنقها

مثل هاذيك المره

رصت وجهها على صدر وضحى وهي تبكي

صقر لين هالحين ماسكه .. وهذاك يتعتع في الكلام .. والمصيبه

انه شاف صقر بلبسه العسكري

صقر عطاه كف وهو يبيه يتكلم .. ألتفت لشيخه وشافها راصه

وجهها على صدر وضحى وتبكي .. لا مو بكى .. شي مو طبيعي

عمره مشافها تبكي بهالشكل وبهالصوره ؟؟

أكيد هاللي قدامه مسوي لها شي

رصت على وضحى وهي منهاره – خذيني من هنا وضحى خذيني

تكفين

وضحى اللي ماتعرفه .. واللي ماحد قدر يوصل له ويعرفه

ضمتها وهي تناظره وتبكي – قوليلي وش سوالك شيخه

صقر عطاه بكس على خشمه ودمه طش .. وسط بكاه وخوفه

على هالمنظر دخل فارس ومعه ريم وفزع معهم

شيخه اخر عهدها فيه .. وهي تشوف دمه ينتثر حوله .. ركضت

داخل ووضحى تركض وراها

دخلت للصاله وهي تبكي وتتكلم بشكل مو مفهوم – طول عمره ااا

ابوي يبي ينسيني ,, ابي اصير قويه .. نسيته والله العظيم نسيته

والله صرت قويه عقبه .. ( ناظرت وضحى وتبكي ) – وضحى انا

ماني ضعيفه عشان يرجع ويقتلني

وضحى ضمتها بقوه وهي تبكي – شيخه وش فيتس علامتس وش

سوالتس لاتخافين

ناظرت شيخه في وضحى وهي تقول – خلاص معاد ابي ارجع

اشوفه وضحى تكفين

وضحى وهي تمسح على ظهرها – خلاص خلاص ماراح تشوفينه

شيخه بصدمه لوضحى – بس هذه هو هو اللي كان يبي يقتلني

وضحى هاذا هو

وضحى بصدمه وقفت – ايشششششششششششششش












ابو محمد ركض لها ورفعها – ساره ساره يايبنتي ساره

ونايف لين هالحين يناظرها ومبلم

صرخ فيه ابو محمد – تعال ساعدني

حس بتعب في صدره .. وضيق تنفس .. هالشي قاعد يسويه

غصب عنه ..

مشى لها وشالها على سرير ابوه .. وقعد يتفحصها

ناظر في ابوه وهو مكتوم – مغمي عليها وكل شي سليم

ابو محمد تنفس براحه وحط حرته فيه وهو معصب – كله من

تحت راسك يانويفان وان كان ماغصبتك على شي هالحين

وغصبن عنك بتاخذهاااااااا رضيت ولا انرضيت

















ركضت وضحى تبي تلحق عليه .. هاذا اللي قلب حياة شيخه راسا

على عقب .. هاذا اللي أمرضها سنين .. وقلبها لعدوانيه

وبكى ابوها وامها .. وهم يشوفونها تذبل .. بسبب هالإنسان اللي

ماعرفوه .. واللي حتى الشرطه ماقدرت تستدل عليها .. إنسان

غامض .. وماأحد يعرفه

لقت الجميع في وجهها

وضحى بعيون زايغه – راح

الكل ناظر فيها مرتاع .. تكلمت ريم وهي بتواسيها –ايه راح

لو تشوفين خوفه المسكين يقول ماسوى شي ياوضحى بس

هي ماعطته أجرة التكسي

وضحى ركضت للباب .. وهي تحاول تلحق عليه .. وركض

فارس وفهيد يلحقونه يوم شافوا خوفها

صقر بخوف اول مره يبان في عيونه – وش سوى وضحى تكلمي

وش سوى

وضحى اللي شافت خوفه .. وعيونه اللي زاغت .. جت بتتكلم

لكن طلوع شيخه وهي تلحقها وبعصبيه قالت – ماسوى شي

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ عبق الرياحين على المشاركة المفيدة:
قديم 23-02-12, 02:42 PM   المشاركة رقم: 470
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,537
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594
شكراً: 697
تم شكره 1,432 مرة في 451 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في جناح محمد \ الدور الأرضي

جالسه .. وعلى هالجلسه من المغرب .. مايبيها تطلع وكل ماجت

تقوم جلسها .. متأكده ان في راسه شي .. وقاعد يخطط له

ناظرت فيه وهو يقرأ كتاب علمي وزفرت – اففف

نزل الكتاب من وجهه – وش فيتس تزفرين

لفت راسها للجهه الثانيه وهي تبعد نظرات عيونها عنه – اظاهر

انك ناسينيي ,, خليت شغلي وقعدت عندك ( ناظرت فيه ) ماسك

هالكتاب ومطنش

سكر الكتاب وهو يقول – وليش تهاوشين لاتنسين يامحترمه اني

زوجتس وماموره انتس تتركين كل شي والطاعه لي

سكتت وهي عارفه طبعه .. بيتغير طبعه بين يوم وليله

يدور على كلمه عشان يتهاوش معي

اما هو في داخله معصب ( ليش ماتهاوش .. ليش .. لهدرجه اسم

مريم وانا اقوله .. ماجرحها .. معلوم اللي يبينا عيت النفس تبغيه

واللي نبيه عيا البخت لايجيبه )

عصب وهو يحط راسه على المخده .. ويفرد اللحاف فوق وجهه

ويحس بالغصه – طفي اللمبه وانقلعــــــــي

حست دمعتها على طرف محجرها .. وقامت تطفي اللمبه

في خاطرها ( الله يسامحكم ياأبوي وأمي .. مالقيتوا غيره

تحذفوني عليه ) .. طفت اللمبه .. وطلعت












صقر عصب .. بس تمالك نفسه .. شك في السالفه .. والدليل

وضحى اللي طلعت تبي تلحقه

فيه شي مايعرفه غير هالثنتين

ناظر فيها بقوه وبقهر – هالحين بسالتس فيه حرمه محترمه

تراكض بالشوارع كنها صيلبيه مالها والي

شيخه سكتت .. والجميع يناظر فيها

الجده – روحوا لبيتكم تفاهموا هناك نبي نرقد ( محاوله منها انهم

يتركون الهواش )

صقر معصب ولا هامه أحد - صاحيه انتي ولا مجنونه عشان كم

ريال تراكضين في الشارع هااااااااااااااااااااه

شيخه مافيها حيل .. منهد حيلها .. وهي لين هالحين

مصدومه انها ماماتت من ذاك الإنسان – قلت لكم مامعي فلوس

وضحى ناظرتها بصدمه .. وشيخه ناظرتها بإستعطاف ماتقول

لإي أحد

صقر صرخ عليها بقوه – يوم مامعتس فلوس ليش مادقيتي علي

شيخه ناظرت فيه ومتماسكه .. وهالشي اللي

شجعها تتواجهه معه قدامهم .. لايسألون وضحى من وراها

شيخه – نسيت ادق على احد حزتها

صقر مشى قدامها وهو يقول – ماعليه ياهانم شغلنا في البيت

شيخه قربت فمها من إذن وضحى – دخيل

غاليتس لاتعلمينهم ماراح يفهمونا وبيحطون لوموهم على ابوي

اللي بيقولون مهيتنا في الشوارع ,, وانا عندي اعلم الغريب

ولا اعلمهم

هزت وضحى راسها وسكتت .. وهي تشوف شيخه طالعه

مع الباب وتقول بنفسها – مااقواتس ياشيخه صدق مااقواتس

مع دخول فهيد وفارس .. اللي مالقوه .. وكأن الإرض انشقت

وبلعته

فارس دخل وهو يقول – وش القصه

الجده – يادافع البلا من هالبنت وكل هالخوف عشان مامعها دراهم












اليوم الثاني \ الصبح .. بيت ابو محمد

دخل الغرفه .. وشافها ليم هالحين نايمه .. ناظرها بقهر

وناظر في

ابوه اللي نايم على الكرسي .. وهو طول الليل داخل طالع

يتفحصها .. ماقدر يرقد وأبوه جابره عليها جباره

طلع للصاله .. وشاف امه قامت وهي اللي نامت في الغرفه اللي

جنب غرفتهم وعلى طول جت تسأل عنها – ماصحت الضعيفه

نايف هز راسه بمعنى لا .. وجلس

هند نزلت وباين الحزن فيها وهي مانامت – قامت ساره

هز راسه لها بلا .. شافت مرة عمها في المطبخ وراحت لها

ومسكت في شرشفها – دخيل غاليتس ياعمه اساليه ان كان فيها

شي يعلمني واعلم خواتي

سمعت صوته وراها – هالسؤال من امس وهو ينعاد علي ألفين

مره وقلت لكم مافيها شي

هند وعيونها تدمع – اجل ليش مقامت ليش اختي ماوعت

نايف لاتكذب علي ان صار فيها شي بتذبحني شيخه ووضحى

ان عرفوا ان صابها شي وانا ماعلمتهم

نايف بسخريه – هالحين خوفتس كله من خواتس

نزل لهم سعد وفارس

فارس تقدم لهم – هاه ماصحت

نايف وهو يطلع من المطبخ تاركهم .. طفش من هالسؤال

والهم اللي انصب على راسه صب

يبيها تصحى وهو اللي معها .. هو اللي بيعرف دواها .. تبي

تلوي ذراعه بس تخسي – كم مره انعاد هالزفت هالسؤال

لا ماصحت

فارس شاف هند طلعت من المطبخ تبكي .. طالعه لفوق

رحمها وقال – لو تدري عن اختها الثانيه

منيره – اسكت ولا تعلمها ,, تراني اعرف لسانك متبري منك

سعد ضحك من عيون فارس يوم امه قالت هالحكي .. اخذ النسكافيه

اللي سواه على السريع .. ومر نايف وغمزله – إن شاءالله تقوم

بالسلامه انا بروح وراي طياره

نايف انقهر من اللي فهموه اخوانه .. لانه مارقد الليل كله

وهو طالع داخل عليها الغرفه

طلع له فارس وجلس جنبه – ابوي يقول لامي ان صقر دق عليك

يبيك

نايف لف له – وانت تعرف الزفت اخوك وش يبي

فارس بغباء – وانا اسألك بقول لك هو وش يبي

نايف دزه من جنبه – انقلع ماني فاضي لسخافاتك تطلعها علي من

هالصبح

فارس يبي ينتقم منه قال بخبث – ياأخوي تزوجها وريح بنت عمك

حرام مسكينه تراها تحبك ( وانحاش وهو يضحك )

نايف عصب وقام يصارخ .. هو مشدود الإعصاب وهم يطنزون

عليه













مطار الملك خالد الدولي

دف العربيه وهي متمسكه فيه .. وجلس يتلفت يدور على صقر

صقر أشر بيده .. شافهه وبسرعه توجهه له .. بس المشكله

ماهيب راضيه تفكه

قرب من صقر وهمس لها – فكيني بسلم

وهي خايفه من الناس ومرعوبه .. فكته وهي متردده .. وعقب

ماسلم رجعت تمسكه

ضاحي تفشل من صقر .. وصقر سكت ومشى قبلهم وهو يدف

العربيه اللي فيها شناطهم

يوم ركبوا السياره .. ألتفت عليه صقر – وين اوديكم

فأجاه ضاحي وهو يقول – بيت اهلي




( البارت القادم بإذنه تعالى .. في رد وردة الزيزفون )

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ عبق الرياحين على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة سهم المملكة, روايات, رواية مميزة, رواية لا صد قلبي, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة كاملة, رواية خليجية, رواية كاملة, سهم المملكة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:33 PM.


مجلة الاميرات  | انستقرام  | منتدى بريدة 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية