لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-11, 12:19 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في سيارة صقر اللي كانت جيب لكزس
راكب ضاحي وصقر اللي يسوق .. والبنات ورى وضحى وشيخه ونوره
اما ساره وهند في المرتبه الأخيره .. ومحمد معه الاغراض حقتهن
ضاحي بوناسه لردتهن معه – يالله انك تحيي بنات اخوي ناصر الله يبيحه ويسكنه
الجنه
وضحى اللي ردت – الله يجزاك خير
ضاحي ويحس اهمومه انزاحت بردتهن معه .. ناظر في صقر ولده اللي يسوق وهو
ساكت ونظارته الشمسيه فيه .. وفي راسه تخطيطات وش كثر
شيخه وتحس انها مربطه من عقب كلمة وضحى ولا هي ماتبي الرده – ومن هناك عايف
رجعتنا بعد غير الشايب
صقر رص يدينه بقوه على الدركسون .. وضاحي صكت فتره – انا عارف انتسن
تحسن بالغبن والقهر ولاني بلايمتسن وانا عمتسن بس ابوي فتره ويرضى انتن تعرفن
تفكير الكبير والأوليين قلوبهم قاسيه ماتلين غير لاشابوا وجدتسن صدقني بيرضى مير
حنا اللي غلطنا والغلط مني انا اللي ماجبتسن من مات اخوي واحتريت هالسنين هاذي
صقر بقهر – انت ماغلطت ياابوي
شيخه انقهرت من كلامه – انت كل شي تحطله تبرير لاتحسب اني بسكت في الحق لا
ابوك غلطان وعمك وجدك بعد
صقر ضرب فرامل ووقف السياره على جنب .. والكل ارتاع غير شيخه .. وضاحي
يدعي ان الله يستر مالقت ترنقش غير هالحمقي .. محمد سفط وراهم لانه كان يتبعهم
صقر نزل وفتح الباب اللي عند شيخه بقوه وناظر فيها – دواتس عندي والله انتس تحرمين
على الرجال غيري ولا تضوين بكره عندي وخلني اشوف هاللسان يوطوط
شيخه بعصبيه وغبن وقهر – تخسي ثم تخسي ,, ونزلت من سيارته وجلست على الارض
بقهر وبعناد – وهه وهاذي جلسه ولاني بقايمه غير لين تردوني للدوادمي ووالله ثم والله
ماارجع معكم







دخل على ضاحي بن سعد المكتب
العسكري وهو يلهث – ياطويل العمر قدرنا نحصل صالح الواصل
ضاحي بفرح وقف من كرسيه – فذمتك
العسكري انبسط لبسطة نقيبه – ايوالله اني صادق والجماعه حقين
الاستخبارات قالوا متى تبون تقبضون عليه
ضاحي جلس وهو مبتسم – لا عاد متى نقبض عليه شغلنا مو شغلهم
( ناظر فيه) انت بس اخذ عنوانه بالضبط وكثفوا المراقبه عليه
واعرفوا مع من يتعامل وكل شي عنه وبإذن الله مايمر هالاسبوع
الا وهو مقيد في السجن عندي وانا اللي بتولى هالكلب وان ماشربت
من دمه مااكون ضاحي







محمد اقترب منهم – انتم وش فيكم وش صار
ضاحي تعوذ من إبليس ونزل ونزلت وضحى والبنات
وضحى بقهر – فيه ان اخوك هذه بيسوي علينا قوي وبيفرض عضلاته بس
على من انت وإياه حنا بنات ناصر لحمنا مر واللي يرشنا بالماء نرشه دم
محمد مسك ضحكته على كلامها .. قرب ضاحي ( ابو محمد ) منهم واتجهه
لصقر وضربه كف .. الجميع كلهم استغربوا .. وببساطه هالكف مايأثر على واحد
مثل صقر بس سكت إحترام لأبوه – انت بتضيم بنات اخوي وانا حي
صقر اتجهه على السياره وركبها من دون كلام .. واللي في راسه يطبخ وبيسويه
لو على قص رقبته .. بس وين بتروحين من صقر
ضاحي ودمعته نزلت والكل استغربها – رجلي على رجلتس وانا ابوتس ويالله
ارواح يم الدوادمي عوّدنا
محمد مط عيونه – ابوي من صدقك
ضاحي – ايه من صدقي ضيم بنات ناصر من ضيمي وانا علمتكم
شيخه من سمعت كلام عمها وقفت ونفضت بشتها .. وقربت اله وحبت راسه
وبوناسه من اللي سواه – خلاص ياعمي عشان علمك اللي رد كرامتنا برجع معك
للرياض ولا انا حالفه ماارجع معه عقب إهانته إلي
ضاحي – ماعليتس من صقيران هذه دمه حامي ومايحاسب على كلمته انا بوريتس
الشغل فيه
وضحى بدفاع – عمي بعد إذنك حنا محنا بحاجتكم ان كان ولدك كل شوي يبي يهينا ونسكت
ضاحي – لاتخافن وانا عمتسن هذه مهبول ولا يدري عن اللي يقوله وانتن تبن تعيشن
وتجلسن في بيت عمتسن مب بيته
اتجهه لسيارة صقر وتكلم معه شوي .. ونزل صقر واذ مفتاح سيارة محمد
ضاحي – يالله يامحمد روحنا انت اللي بتسوق فينا
محمد بسخريه من اللي يصير – روحنا هه يالله اركبن بنات عمي ناصر تفضلن
شيخه تمر من عنده وتناظره بنص عين .. وتركب وتصك الباب بقوه .. ومن زود القوه
صقر سمع صكة بابه في سيارة محمد وسبها بقهر في سيارته
وبصرخه – جعل ربي يكسر راسك
محمد كاتم ضحكه على اللي قاعد يصير .. وعارف انها مستقصدتها تبي تأذي سيارة صقر








في بيت ضاحي بن فهيد
البيت كله ربكه .. وفارس واقف على راس العمال يدخلون الأسره والمفارش للملاحق
اللي تتكون من غرفتين ومطبخ ودورة مياه
نايف سمع الضجه وطلع يشوف وش صاير ناظر العمال بنص عين – وش صاير
فارس بأمر للعامل – لا حطه على الجنب الثاني ( ناظر في نايف ) فيه ان بنات عمي
ناصر بيجن وقاعد ارتب المكان لهن
نايف ضحك بسخريه – ومالقى يرتب إلهن المكان غيرك
فارس ناظره بنص عين – ليه وش فيني
نايف – لا سلامتك مافيك شي
فارس انقهر منه – تكلم كلام ينفهم موب تخشخش بكلامك مانعرف وش تقصد وبعدين
اسمع بعطيك نصيحه لوجهه الله وبما انك محسوب علي اخو إذا بتقعد بهالاخلاق صدقني
يا نايف لاتخلي العالم كلها تكرهك وتنفر منك اسمعها من اخوك اللي اصغر منك بس والله
ان حتى الطب خساره فيك ( وطلع برى للعمال اللي خلصوا تركيب ويحاسبهم )
وقف نايف فتره من الوقت .. بعدين طلع للمستشفى وهو يفكر في كلام فارس طول اليوم كله







المغرب \ بيت ضاحي بن فهيد
وصلوا البنات وعمهن .. وكانت منيره وفارس وسعد والاطفال خلود وخالد في إستقبالهم
نزلت شيخه من السياره وخواتها وراها .. مرها صقر وناظر فيها بنص عين
ضاحي قرب منهم ومسك وضحى بيدها – ياحي الله بنات الغالي اقلطن اقلطن وانا عمتسن البيت
بيتسن
فارس كان يناظر في البنات ويبتسم إلهم .. وسعد نظراته جامده يتفحصهم .. منيره نزلت من
درج المدخل وتوجهت لهم تهلي وترحب .. سلمت عليهم وحده وحده .. وكان سلامها حار .. حتى
ان دمعتها نزلت يوم تتذكر ابوهم ناصر اللي كانت تحبه كأخ لها وولد عم .. ويحبها وتحبه
ضمت البنات بقوه وخصوصا وضحى اللي مستغربه من سلامها القوي
فارس يبتسم من امه – بس يمه لاتقلبين فلم هندي
ضاحي يناظر فيهم ومثمن لمنيره إستقبالها الرائع والحلو إلهن
ضاحي – حياتسن حياتسن يابناتي
صقر ومحمد سبقوهم على داخل .. وفارس وسعد قربوا منهن
سعد – اخباركم يابنات
ردت عليه وضحى – بخير
فارس بروح مرحه – اعرفتسن هاذا سعد ( ويأشر عليه ) العمر 27 سنه جامد شوي بس مشقلب طيارات
ههههههههههههههههه ( ويضحك ) الكل ناظر فيه ..
قام يرقع وأشر على نفسه - وانا محسوبتسن فارس بن ضاحي العمر 24 سنه اخر سنه في
جامعة الملك سعود تخصص إدارة اعمال
ابتسمن البنات على خفة دمه وناظر في وضحى – وانتي وش اسمتس
وضحى ببلاهه – انا
فارس بضحكه – لا جدي اللي وراتس
كلهم التفتوا يدورون الجد .. وقعد فارس يضحك .. وابوه ناظر فيه بنص عين
وضحى ابتسمت لخفة دمه وشافت ان عمها بيهاوشه وقطعت السالفه – اسمي وضحى
( وهاذي تأشر عليهن وحده حده ) هاذي شيخه وهاذي ساره وهاذي هند
ناظر فيهن وحده وحده وهو يبتسم إلهن .. وبدورهن إبتسمن له عدى شيخه رفع حاجب يوم
ماشافها إبتسمت له
شيخه تناظر عمها – وين المكان اللي راح نرقد فيه انا تعبانه وابي ارقد
ضاحي يكلم فارس اللي عينه على شيخه – جهزت اللي قلت لك عليه
فارس ناظر في ابوه بعدين رد نظراته لشيخه – ايه يبه جاهز
ضاحي – اجل يالله ناد بابو والشغالات ونزلوا الأغراض حقت بنات عمك معه
وانتن يابناتي اقلطن وراتسن لين هالحين في الحوش
كلهم دخلوا للبيت والشغالات وبابو يدخلون الأغراض في الملحق حق البنات







صقر ومحمد كانوا جالسين على الجلسه الارضيه في مجمع الصالات حقت البيت
وفي عيونهم كلام قوي
منيره دخلت البنات في الصاله الثانيه وقدمت إلهن القهوه والمقاديع وترحب فيهن وباين
انها مبسوطه فيهن بالحيل
البنات حسن براحه لها خصوصا شيخه ووضحى اللي همست لأختها – شكلها اجوديه مرة عمتس
شيخه بسخريه – والله مايندرى عنها يقولتس المثل لاتامن الحبل يصير حيه والله مدري
وضحى – فكينا من خوفتس هالحين اهم شي ان الله يسهل إلنا الأمور
شيخه ناظرت فيها بقهر – لوانتس رافضه انّا نرجع تسان يمدينا في بيتنا واخذين راحتنا ومفتكين من
الغثا عيال عمتس اللي ولا واحد مرتاحتلهم
وضحى بطيب – حرام عليتس فارس اجودي
شيخه بقهر – اكره هالطيب اللي مدهورنا لو نسلم منه تسان ما أنكل حقنا
نوره تهمس لهم – انتم وش تقولون فضّحتنا في الحرمه
شيخه بصوت عالي – عجوز لاراحت ولاجت
نوره ووضحى وهند وساره مطن عيونهن وإسكتن
منيره بطيب تتغاضى عنها – يالله انك تحيي بنات المرحوم ناصر
وضحى تولت الكلام – الله يحيتس ياعمه
شيخه وقفت – انا ابي اروح ارقد على مقامي من غبشه والطريق اتعبني
منيره وقفت – ابشري وانا امتس اروحتسن معي القسم حقتسن جاهز واخذن راحتسن فيه
عيال عمتسن مايطبون هالمكان ولا يعرفونه
شيخه تهمس لنوره اللي وقفت جنبها – بعد مابقى الا هيه تسان اكسر كراعينهم هاذا اللي ناقص
نوره وهي شاده على براطمها – اششششششش خلي هالليله تعدي
مشن وراها متجهات على القسم حقهن .. اللي فرجتهن عليه منيره .. واللي فيه ساره يوم شافت
الأسره اللي متوزعه على الغرفتين والتسريحات اللي موجوده مثل ماتمنى شهقت من الوناسه
شيخه مسكتها وقرصتها .. وهند انبسطت على المطبخ اللي باين ان فيه مالذ وطاب
ومارضت تطلع منه .. ونوره ووضحى يتفرجن على المسخره اللي تصير من خواتهن

منيره ناظرت فيهن بحب وطيب – وضحى وانا امتس انتي وخواتس هالمكان منتن بعايشات فيه يوم
ويومين لا وانا امتس هاذا التسن وحقتسن واخذن فيه راحتسن وعيال عمتسن لاتحسسوهم انهم غريبين
ولا انتن بغريبات عليهم البسن براقعتسن وشراشفتسن واجلسوا معنا عادي ترى هاذي سلومنا وعوايدنا
ولد العم حساب الأخو .. ( وناظرت فيهن بحب ) الله مارزقني بنات مير الله يوم رزقني بالبنات رزقني
بخمس عساتسن للعافيه وانا امتسن ويشهد الله اني انبسطت فيتسن وانا امتسن لاتعدني غريبه
وضحى استانست على كلامها – حتى انا ويشهد الله علي ياعمه اني حبيتس
والبنات سكتن يناظرن في كلامها وهن معجبهن غير شيخه اللي قلبها فيه شي ماتدري وش ولاهي
بمرتاحه مثل خواتها







في الصاله الثانيه .. كان العكس .. كانت فيه نار شابه
صقر بعصبيه – بأخذها يعني بأخذها
ضاحي بعصبيه – انت صاحي ولا مجنون بنات عمك يالله جن معنا انت تبي يرجعن من حيد ماجن
محمد يهدي ابوه .. وسعد وفارس يتفرجون عليهم – يبه الله يهديك المفروض انك تنبسط وتستانس
ولدك يبي يربط بنات اخوك عندك أكثر والمفروض انك انت اللي تطلب هالطلب منه بعد مو هو ليش
مكبر السالفه الولد يبي يأخذها مافيها شي اصلا المفروض تستانس ولا والله ام لسان هاذي من بيجي
يدورها عندك ويفكر يتزوجها
ضاحي قعد يفكر في السالفه اكثر واكثر .. وشاف ان عياله هم الصح .. البنت باين عليها عوباء ماتصلح
غير لصقر .. ( ناظر في صقر ) بس المشكله صقر نار وهي نار = إنفجار
ضاحي – الله يوفق ويسهل الأمر اللي فيه خير
صقر رفع حاجب بإنتصار ومحمد إبتسم له بغرور
فارس وقف – ممكن اعرف وش سبب التصميم اللي في عيونك ياصقر والله ان هالنظره ماذكرتني
غير بطير سطام اللي اشتريته منه ولعبت عليه
صقر مط عيونه على فارس .. فارس حط عيونه بتصميم على صقر .. وبعد فتره طلع عنهم فوق
ضاحي بتساؤل – وش يقصد اخوك ياصقر
صقر يرقع السالفه – خلك من هالورع ماعنده سالفه ,, يبه ابيك بكره تكلم البنت ماابي هالأسبوع ينتهي
الا وهي عندي ومانبي عرس ابي اتزوجها بعد قبل جدي لايدري وتصير مشكله
ضاحي اتكى على المركى اكثر – نشوف
سعد ضحك نص ضحكه وقام .. هالحين بس وضحتله السالفه .. السالفه فيها تحدي واضح بين محمد وصقر
والضحيه بنات العم .. نفس سالفة صقر وسطام .. اللي محمد بعد تحدى صقر يلعب عليه ويشتريه منه برخيص
وشراه بأرخص سعر .. بس بعد فتره عرف ان صقر مايرضى بالحرام .. وعطى سطام السعر الأصلي لانه
مايرضى يغش أخوه المسلم ( من غشنا فليس منا ) .. عرف ان اخوه فيه بذرة خير .. بس بتطلع هالبذره على
بنت عمه المسكينه اللي يوم طاحت طاحت في شخص ماشاف حد في حياته اكثر منه هيبه وقوه وعصبيه

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 21-09-11, 12:20 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في الملاحق
وضحى دخلت الحمام .. وساره على التسريحه تناظر شكها ووتتدلع بمليون حركه .. وهند في
المطبخ وتأكل .. ونوره تتفرج على الجناح أكثر وتفتش فيه.. اما شيخه كانت سرحانه ولبعيد
نوره نفضت يدينها من التفتيش يوم ماحصلت غير غبار – اففففففف الله يعين على غبار الرياض
ناظرت في شيخه اللي جالسه وهي سرحانه وجلست عندها – شيخه شفيتس
شيخه إلتفتت إلها – مدري بس قلبي مقروص احس اني مااني مرتاحه هنيا
ساره اللي نطت عليهم وهي فاتحه شعرها وبوناسه – بالعكسسسسسسسس آآآآآآآآآآآه يازينتس يالرياض
والله انها تجنن وشبابها يجنن مو مثل شباب الدوادمي
شيخه ناظرتها بنص عين مو رايقه إلها ,, نوره عصبت منها – وبعدين يااختي على المراهقه حقتس
عيب استحي كلنا راهقنا مو مثلتس تبين تفشلينا ويوقلون بنات ناصر ماتربن
شيخه وكأنها تذكرت ووقفت إلها ومطت شعرها وبعصبيه – حنا من يوم جينا هنيا ماشفنا غير عيال
عمتس المصرقع إن شاءالله انهم هم عشان ادفنتس في محلتس وانتي حيه
ساره نزلت دموعها بخوف – لالالالالالا اصلا من قال ماحبيت احد انا بس شدني الجمال بس
شيخه وتنفضها – من فيهم زين محمد الشايب العايب وصقيران اللي وجهه كنه وجهه الحصني
وكله مكاريش ومشوخ والباقين واحد طوله يروع ولاينتشاهد والثاني الله بالخير باين انه كمخه
نوره وهي تكتم ضحكتها – حرام عليتس ياشويخ حطيتيهم كلهم ماينتشاهدون ومافيهم الزين
ساره فكت نفسها من يدين شيخه .. وركضت بعيد عنها
شيخه بعصبيه وهي تهاوش فيها – بس اطريهم واقسم بالله ياسويره اني لاخلي ليلتس غبره
مثل وجهتس
ساره قعدت تبكي اخذت برقعها وجلالها لبستهم وطلعت في الحوش .. هم كذا خواتها
يحبون تكون المستضعفه في يدينهم انا .. فجأه مطت عيونها للي شافته .. اللي تشوفه
حلم ولا علم .. سبحآن الله







في بيت سعد بن فهيد
موضي تلبس عيالها بجايمهم .. اندق الباب عليها – اتفضل
دخلت عليها ريم وهي تبتسم – مانمتي انتي وعيالتس
موضي ابتسمت لها – لا تعالي ,, وزين انتس جيتي ابيتس في موضوع
ريم سكرت الباب وقمزت ع سريرها – يالله قولي شوقتيني
موضي تلبس زايد بجامته وهو يتذمر منها عصبت موضي – ترى بضربك
زايد – يمه مااحبها هاذي البجامه تجيبلي الحر
موضي – لا احلف ياشيخ
زايد بسؤال عفوي – يمه وينه ابوي ( وعينه بعينها ) .. انقهرت موضي
وعصبت عليه – تبي تروح إله إذلف قلعتك مافيه حسوفه لاعليك ولا على ابوك
ريم اقتربت من زايد وضمته – موضي الله يهداتس هذا كلام ينقال
موضي – هالعيال ياريم شيبوا راسي اظاهر انهم يبون اقول حقيقة ابوهم ووين يكون
وارتاح
ريم بحنان لاختها ولعيال اختها – لا اصحي يريم حرام عليك وشذنبهم
موضي وهي تدمع – الذنب ذنبي يوم انضربت على راسي وماحبيت غير ابوهم
ولاتمنيت اتزوج غيره آآآآآآآآآآآه بس
ريم تكلم زايد – حبيبي روح نام بس قول بسم الله وراك مدرسه
زايد يناظر امه وبدموع ماليه عيونه – ماما سامحيني ماراح اسأل عن بابا مره ثانيه
موضي اقتربت منه وضمته وهي تمسح دموعها ودموعه .. وسط حزن ريم عليهم – خلاص
يمه لاتزعل روح نام عشان تصحى بكره بدري ونشيط
زايد باس خد امه وراح ينام .. جنب اخوه اللي كان هادي ويناظر فيهم .. موضي ابتسمت
لنواف – وانت مافيه بوسه حق الماما
نواف ركض لها وباسها بقوه – احبك ماما
موضي بحب لهم – وانا يمه احبكم بقووووووووه
ريم ابتسمت لهم – لا كذا زعلتوني وانا مالي بوسه
زايد ونواف بقوه هجموا عليها وهي تضحك لهم .. ويالله فككتهم موضي وخلتهم ينامون
غصب وردت لريم – ريم ابي اسألتس
ريم – اسألي
موضي – اليوم كلمتني مريم اخت عيسى وتقول ابوهم يبي يشوف العيال
ريم رفعت حاجب – عجيب وانتي وش قلتي إلها
موضي بقهر – قلت وين إن شاءالله يبي يشوفهم يباني اودي عيالي سجون يعرفون حقيقة
ابوهم
ريم بقهر – آآآآآآآآآآآه الخايسه لو انا اللي مكلمتها
موضي بعصبيه – لا يهمتس غسلت شراعها وقلت وانتي ماسألتي عن عيالتس بعد همزتها
في العلم
ريم بقهر وغبن – والله انها ماتستاهل ظفر محمد ولد عمي آآآآآآآآآآآآه يالقهر بس فيها يوم ابتلى
فيها بس مساكين العيال اللي جو بينهم تورطوا ببغض محمد ومريموه لبعضهم
موضي – ياعيني ياخالد ولود والله اني شفقانه عليهم الله يعوضهم بالعوض الزين والصالح








بيت سلطان بن عيسى
مريم بقهر وهي تكلم عيسى – ياعيسى والله انها حيه من تحت رفضت وش اوي إلها انا
عيسى بقهر وغبن – طول عمرها كلـ ..........ه وبيظل قلبها أسود الله يسود ايامها هالتعبانه
بس تصبر إن شاءالله بيجيني عفو واطلع واعلمها من يكون عيسى
مريم وبألم نابع من حقد – عليك فيها وياليتك تطين عيشة آل قاسي واحد واحد من صغير لكبير
اللي سواه لنا مو بسيط يحسبون عمرهم في برج ممشوق عالي هه بس وين بيرحون عنا
عيسى يزفر هواء كاتمه – المهم انا بتصرف في هالسالفه بمعرفتي فمان الله
مريم – فمان الله يااخوي وانتبه على عمرك
سكرت الجوال من اخوه .. ورجعت تجلس عند امها
ام عيسى – وشلونه عيسى
مريم – مقهور ياحبة عيني عسى من قهره وضامه للقهر والضيم واليوم الأسود اللي نشمت
عليهم فيها
ام عيسى بغبن – انا بأخذهم وبوديهم لأبوهم وابي اشوف الحثاله وش بيقدرون يسوون
مريم – وانا معتس بكره نبي نروح إلهم يطلعون عيالنا بالطيب ولا بالغصب اخذينهم لأبوهم
اخذينهم يحمدون النعمه انهم لين هالحين عندها هالجربانه








بيت ضاحي بن فهيد
فجأه مطت عيونها للي شافته .. اللي تشوفه حلم ولا علم .. سبحآن الله .. وش هالجمال
اللي مر عليها .. وقفت بلا شعور تتبعه بدون ماتحس في عمرها .. ومن دون هو بنفسه
مايحس فيها .. وعيونها تتبعه ومو راضيه تفارقه ( المراهقه تلعب دور كبير )
دخل داخل البيت من دون مايعرف عنها أي شي
نايف يناظر فيهم – السلآم عليكم
الجميع – عليكم السلام
مشى بإتجاهم وهو باين فيه التعب – وينه عشاكم تراني جوعان
منيره قامت – حاضر يابعد عيني بقوم اخليهم يحطونه وبخليهم يحطون بعد عشاء يرسلونه
يم البنات
نايف رفع حاجب – وصلوا هه ,, صقر ناظر فيه بنص عين
محمد اللي كانوا عياله حوله خالد – بابا الاستاذ يقول خل ابوك يجي
محمد بعصبيه ناظر فيه – ليه وش مهبب
ضاحي بعصبيه – محمد
محمد يناظر ولده بعصبيه – ليش يبني اجي
خالد بخوف من ابوه – عشاني ماحفظت القران
محمد مسكه بإذنه – وليه ياحمار ماحفظت القران وإستاذك اللي يجيك كل يوم وش يسوي
صقر – محمد خلاص عاد
نايف قام واخذ خالد من ابوه اللي قعد يبكي – محمد خف حرام عليك اللي تسويه في عيالك
خلود اقتربت من جدها ضاحي – جدو انا اخاف من بابا
ضاحي بقهر – حسبي الله ونعم الوكيل ,, ماعليتس وانا جدتس ابوكم يحبكم مير فيه نعرة
ياغلي لو تظهر
محمد قام وهو يزفر بعصبيه
صقر – تعال العشاء
محمد – ماابي شي ولا زفت ابي انخمد بس







اليوم الثاني \ الصباح .. بيت ضاحي
الملاحق
وضحى صحت وتجهز الفطور .. دخلت عليها شيخه المطبخ – اففففففف ماتعودت على الجلسه
لواني في الدوادمي كان يمديني بسطت بسطتي وشفت رزقي
وضحى بتريقه – انسي البسطه في الرياض عيال عمتس حنش وضبعان
شيخه وكأن الفكره عجبتها – ابي ابسط هنا ولا شرايتس نقعد عاني عليهم ويذلونا في اللقمه
وضحى تركت اللي بيدها وناظرت في اختها – اسكتي ياشيخه انا بعد افكر في هالأمر كل شي
فجأه تركناه ورحنا من بيكد علينا
شيخه اتجهت تأخذ لها كوب – اصبري ايام وبشوف حل لازم نبلغ عمي ماحنا بساكتات حنا مانرضى
بالمهانه
انطق الباب عليهن .. راحت شيخه تفتح الباب ,, شافت منيره داخله عليهن
منيره – السلام عليتسن وانا امتسن
البنات – عليكم السلام
وضحى – حيتس ياعمه .. وشيخه واقفه عند الباب تحتريها وش تقول
منيره – امس قلت انتسن جايات تعبنات ولا رضيت انتسن تجن وتعشن مير اليوم حتى عمتسن
يحتريتسن للفطور
شيخه – واخزياه وتبينا نأكل مع عيالتس
منيره بحب – وش فيهم عيالي عيال عمتسن واخوانتسن وانا ماقلت اكلوا معهم مير ماانتن بحابسات
عميراتسن بهالملحق تعالن داخل ابي أكل وإياتسن انا من زمان اتمنى ألتم مع حريم أكل الحريم إله طعم
زمان كانت عندي مريم مير الله يصلح الحال وراحت الله يستر عليها وهالحين انا ابى اكل معتسن
وضحى بطيب – إن شاءالله ياعمه بنجي ,, وانا بجي معتس بعد
منيره – هاعجلن وانا امتس عمتسن يحتريتسن يبي يعلمتسن حتى بعلمن عنده قبل يروح لشغله




بيت ضاحي بن فهيد \ البيت
صحى فارس وشماغه على كتفه وملزمته في يده.. اتجهه لأبوه وحب راسه – صبحك الله بالخير يبه
ضاحي اللي ترك الجريده وناظر فيه – صبحك الله بالرضى ,, قايم بدري
فارس – عندي محاضره بعد ساعه بس قمت ابي افطر معكم اليوم ( ناظر يمين ويسار ) وين امي
ضاحي – امك راحت تنادي بنات عمك وانت يالله افطر بسرعه قبل لأيجن ماابيك تقعد معهن انا
طردت اخوانك قدمك
فارس ضحك – ههههههههههههههههه من طردت ابوي اتخيل انه صدق وطردت صقر
ضاحي عصب – ايه اطرده يالمخنز ليه وش فيه صقر
فارس يسكت عن الضحك – لا مافيه شي ,, وينهن بنات عمي بصبح عليهن
ضاحي – انت اكل واذلف اباهن يجن مايستحن منك
فارس بإبتسامه – افا تطردني ياابو محمد وبنات عمي خواتي
دخلت منيره ومعها وضحى اللي يوم شافت فارس استحت بس مابينت – السلام عليكم
ضاحي وفارس – وعليكم السلام
منيره – انت وراك هنيا مارحت
فارس – افااااااا عاد هاه يرضيتس يابنت عمي ( قال بنت عمي لانه لين هالحين ماعرف اسمها ) من
اليوم ابوي يطردني وانا بالعها وساكت تجي تكملها علي امي
وضحى ابتسمت إله – حرام عليكم فارس مايستاهل
فارس ضحك – يعيش الحق الشهاده لله اني مااعرف اسمتس وانتي تعرفيني واحرجتيني انا تراني
انسى بسرعه
وضحى تبتسم إله – انا وضحى
فارس – انا شكيت انتس وضحى بس عاد مابغيت اغلط وافشل عمري ,, ( وقف ) يالله انا بروح
تبون شي
ضاحي – ماافطرت
فارس – بخلي بنات عمي ياخذن راحتهن ابفطر في الجامعه
وضحى زعلت عليه وبنخوه – والله ماتروح غير لين تفطر ولا بطلع اخذ راحتك انا بتقهوى قبل
الفطور لاني ماافطر غير لين اتقهوى واكيف راسي
فارس جلس وهو يبتسم – مدامتس حلفتي هاذي جلسه لان قرصان ام محمد ماتنتفوت ( وفطر )
منيره جلست هي ووضحى عند القهوه اللي قريبه من سفرة الفطور .. وفارس يفطر ويسمع
لسوالفهن
ضاحي – وين خواتس ياوضحى
وضحى – جايات ياعمي شيخه تصحيهن وبيجن سوى
وضحى خذت الترمس من مرة عمها وقعدت تقهويهم عمها ومرته .. وصبت لها فنجال
فارس – الا بسألتس ياوضحى
وضحى – اسأل
فارس – فيه احد من خواتس يدرس
وضحى – ايه انا ابي اتكلم مع عمي بهالخصوص نوره في الكليه وساره وهند في الثانوي
ساره ثالث ثانوي وهاذي اخر سنه وهند ثاني ثانوي
فارس – طيب سحبتوا ملفاتهن
وضحى – لا ماسوينا شي انا كلمت مدرسة خواتي وعلمت المديره بالسالفه بس عاد نوره
بيسجلون عليها غياب في الكليه
ضاحي – ايه والله المشكله نسيت سالفة دراستهن وراتسن ماعلمتني
وضحى بحزن – هم عيالك ياعمي خلوا فيها علم اخذونا بشراع ومجداف وغصب الا نروح
معكم امس
ضاحي – والله اني نسيت وانا عمتس العذر والسموحه
دخلت شيخه ومعها نوره وهند وساره ,, هند وساره كانن معجبات في البيت حق عمهن
فارس اول مشافهن وقف – يالله اسمحولي وشوي لارجعت ياوضحى ابشوف معتس هالموضوع
لازم نسحب ملفاتهن
شيخه اللي قربت منهم وتبي تعرف السالفه – السلام عليكم
الجميع – عليكم السلام
شيخه – وش السالفه
فارس ناظر فيهن وحده وحده – صباح الخير يابنات عمي
البنات بحياء – صباح النور
فارس مشى وتاركهم
وضحى – السالفه اني اعلم عمي بدراسة خواتي
شيخه – صح نسينا امر الدراسه
نوره تجلس – انا مانسيت كلمت وحده من البنات وعلمتها تعتذر عني ( ناظرت بعمها ) لازم
انقل
ضاحي – اكيد خلن لين فارس يجي وبنروح انا وإياه ونجيب ملفاتسن
شيخه – مابسلمينكم إياها غير بحضور البنات ياعمي
منيره – خلاص اخذ البنات ياضاحي
ضاحي – خير إن شاءالله ,, المهم إجلسن بعلمتسن بعلم عندي
وضحى – خير ياعمي
شيخه ونوره وهند وساره يترقبن عمهن
ضاحي ناظر في بنات اخوه وبالأخص شيخه – اسمعني وانا عمتسن انا ويشهد الله علي
اني ابيتسن ماتفارقني ويوم المنى عندي يوم كل وحده تضوي بيت رجلها وتستانس
معه ( ناظر في شيخه شوي ) شيخه يابنتي صقر خطبتس مني
صدمه ,, والصدمه الأكبر كانت منيره اللي ماتعرف عن هالسالفه شي


.
.


( ترقبوا بإذن الله البارت القادم يوم الخميس ,, مع مفأجاه من العيار الثقيل )

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 21-09-11, 12:25 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,098
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البااارت خطير مررررررررررره
محمد
متأثر كثير وحاقد على مرته ومن كرهه لها كره عياله
لأنها أمهم ويمكن كرهته في جنس حواء كله ومع هذا
أعتقد راح يتزوج وضحى كيف ما أدري وراح تتعب معاه
والسبب مرته الأولى

صقر
ماهو كل شيء على كيفك وبالقوه وش هالعجله مامرت ساعات
وأنت تتوعد وتتهدد فيها وجاي تخطبها طيب عدل سلوكك معها
حتى تتقبلك واثق الأخ من موافقتها عليك والله يابتسير علوم
لاتزوجتها وبتطلع الشيب في راسك
عتدي أحساس إنك لا تزوجتها بتبعدبها عن أبوك حتى تربيها على كيفك بدون تدخله هو أو غيره

شيخه
صحيح اللي شفتيه بحياتك ماهو هين وهو اللي خلاك بهالقوه
لكن المفروض تكونين حسنة الظن بالناس ومثل مافيه
الخبيث فيه الطيب وكلامك مع مرة عمك ماهو قوه قلة أدب
شيخه مثل مايقولون قلب المؤ من دليله وصقر ناويلك على
نيه شينه وأكيد إنتي عارفه قصده من الزواج بعد اللي جاك منه
لكن هل تقولين باب تجيك منه ريح سده وإستريح وترفضين
الزواج منه لا ما أظن هذا مايمشي مع شخصيتك
أو تقولين أنا لك ياصقر وإذا كنت ريحا فقد واجهت إعصارا
وتحطين شروط تعجيزيه تتحدينه يوافق عليها وأنت ناويه
تنكدين عليه عيشته وهذا الأقرب لشخصية شيخه
لكن الكلام سهل والواقع صعب مهما كانت قوة المرأه
تضل أضعف من الرجل واللي تتحداه ماهو أي رجل هذا
صقر شخصيته قويه وعناده ماله حد وحياتها معه راح
تكون أكشن خطير

ساره
أتوقع راح يسير لها موقف مع نايف والله يستر عليها خاصه
لو كان فاقد وعيه يمكن هالموقف يتسبب في زواجها منه

سلطان
يمكن يكون من نصيب نوره أو هند
فارس وسعد
فيهم طيبه والظاهر هم اللي راح يوقفون مع بنات عمهم ضد إخوانهم
الجد
راح يسلم بالأمر الواقع وراح يتقبله مرغم ماراح يقدر
يوقف في وجه الكل او يطرد الكل
نايف
حاسه أن ورى اللي هو فيه مشكله عاطفيه
منتظرين الفصل الجديد بفارغ الصبر
يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-09-11, 02:25 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87508
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: المساء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
المساء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مسا النور ياقلبي
تسلمين كثير ع القصه جدا رائعه
بالتوفيق انشالله

 
 

 

عرض البوم صور المساء   رد مع اقتباس
قديم 21-09-11, 06:03 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 205669
المشاركات: 3,347
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2414

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيمة الشتاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عبق الرياحين
ختيار مووفق
يعطيك الف عافيه ع النقل

امم محمد ايش حكايته مع مريم وحقدهم ع بعض وحرام عليه اللي يساويه ب خالد وخلود
صقر مثل ماقال ضاحي نار ونار =انفجار ..وشكل حياتهم بتصير كلها اكشن هذا اذ وافقت شيخه

عواافي

 
 

 

عرض البوم صور غيمة الشتاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة سهم المملكة, روايات, رواية مميزة, رواية لا صد قلبي, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة كاملة, رواية خليجية, رواية كاملة, سهم المملكة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:50 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية