لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-05-12, 02:31 AM   المشاركة رقم: 896
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227060
المشاركات: 383
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 625

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


اقول سهوم ماكان فية مكان بسيارة نويف يشيل عمشاء
لو ركبتيها معاهم وانقطع لسانه وانفكت من شرها وضحى
جعلك ياعمشوة لطبينه تحر قلبك حر ينطبق على موضي المثل اللي
يقول طب الجرة على تم تطلع البنت لامهاوجع ثم وجع ثم وجع
اللي ببطن وضحى ولد ولدك حفيدك يامال المرض

ريم وموضي يااااااااااااااكرهي لهم ياشين السرج على .......
بيخو الدلع واهل الدلع طالعين لامهم ليت ابو فهيد يتزوج وحدة ثانية ويحسن نسله
ولا وحد فيهم صاحي كللللللللللللللههم رديين

ابو فهيد وابو محمد وروحة الابل عندي احساس انه بيسوون شي روحتهم ماهي خاليه
ليت ابو فهيد يجيب معه عروس وتنفقع مرارهه عمشوة وتنشغل فيها عن وضحى

صقر اهاا ياصقيران عرفت علة شيخة وجرحها هاه يالعاشق الولهان تقدر تداويها والا تصف جنب نويف ومحمد تزيد على الجرح ملح

شيخة انفتاح جرحها يعني بداية علاج

وضحى جعل ربي يعطيك صبر ايوب على ذي العجوز وبناتها وبعد ذا الشايب العايب وش له يمنعك عن خواتك كخ علية مهو منه من مرته ماعودته على السنع والطيب رجلك على ماتعودينه وولدك على ماتربينه

نورة توكلي على الله وروحي مع زوجك اشردي من الوحوش اللي حولك ليعدون زوجك بوحشيتهم صحيح فالبداية اوجع بالحكي بس هو ماكان يعرفك واللي مايعرفك مايثمنك ولمن عرف قيمتك حب يعالجك وبعدين من بعد الدمام عن الرياض وبتلفون تتواصلون عاااادي بس روحي وانبسطي بحياتك

هند تصرفات اخوان فارس مع خواتها سببلها عقدة راح تتعب فارس بس يافارس هل تستطيع ان تفك هالعقدة شوف افكار سهوم عاد ياتحن عليك وتزوجك اياها ياتقول كافي عذاب لبنات ناصر ويبتدي عذاب عيال ابو محمد وتزوج هند لواحد من برا وتحر قلبك

فهيد كنت تعاير وضحى بالعرج والحين انت تكسرت رجولك الثنتين هذي نهاية الشماته نشوفك بعدين تقدر تمشي ولا تقعد مكسر طول عمرك

سمت يدينك سهووم ويعطيك الف عافية



وسلمت يدينك يااحلا عبوقة ولك اكبررررررررررررررر بوسة

 
 

 

عرض البوم صور مشاعل السعودية   رد مع اقتباس
قديم 30-05-12, 06:29 AM   المشاركة رقم: 897
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,098
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارت روووووووووووعه سهومه ويبشر بخير
ومريح للأعصاب لولا عمشاء وموضي اللي مايخافن الله
وتعاملهن السيء مع وضحه يعني هن ماشافن خطأ فهيد
وبعدين أنا مدري على أيش يلومن ويعاقبن وضحى هي ما أخطت عليهن

شيخه وصقر

الحمد لله إن شيخه سامحت جدها وواضح إنها ماكانت تظن إنه بيموت
وواضح تأثرها بوفاة الجد وتغيرها وإن شاء الله تتحسن علاقتها بصقر اللي مايقدر يقسى عليها لأنه يحبها وخاصه بعد مالا حظ ضعفها وتغيرها

فهيد ووضحى

أتمنى فهيد يتغير بعد اللي حصل له وهواللي بيوقف في وجه أمه وموضي لأنه ماراح يرضى بظلمهن لها ولا يقدر على فراقها لأن
تعاملهن معها ماراح تقدر تستحمله على طول لابد يجي يوم وتنفجر فيهم
أو ممكن تتعرض هي والجنين للخطر

ساره و نايف

نايف من ترديده لأسم ساره واضح إنه ندمان ويحبها وأتوقع راح يعتذر منها ويطلب منها تسامحه وساره قلبها طيب أظنها راح تحن عليه وتسامحه خاصه لو حست إنه فعلا ندمان وتغير


سهومه أدري إني مقصره في الرد وتستحقين افضل منه لكن عذري إن بنتي ولدت وجابت لي حفيد الله يصلحه ويرزق أمه وأبوه بره
والله مشغوله مع بنتي ومولودها وضيوفها الله يجملنا فترة الأربعين
الحمد لله عندي بنتين بس والله يعين اللي عندها خمس والا أربع ماتخلص من ولادة وحده الا الثانيه وراها

منتظرينك سهومه يعطيك العافيه
وشكرا عبوقه على النقل والسموحه على التقصير

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 31-05-12, 03:34 AM   المشاركة رقم: 898
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,237
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صباح الخيرات .........صباح الفل والياسمين .........تسلم ايدك سهومة على البارت الحلو والي بيكون بداية تطور بحياة الكل ........


تسلم ايك عبوقة لاخلا ولا عدم ياقلبي
شيوخ وصقير

شوفي سهومة انا على اني ضد الجد وظلمه للبنات ورغم اني موراضية على تصرفاته بس موقفه وهو على فراش الموت هزني وبقوة ........واعتبره عظة لنا كلنا ودرس كبير وهو انو الدنيا فانية وبأي وقت احنا بنطلع منها مايسوى علينا نضر غيرنا او نأذيهم ونترك بقلوبهم حقد على شي دنيوي مابينفعنا ......يعني ماراح ناخذ من هالدنيا الا اعمالنا واذا لنا ذكرة حلوة عند الناس راح يذكرونا ويدعون لنا بعد موتنا مهما طال الزمن ومثل مالجد اذاهم كلمت تسامح ماراح تضرها لانسان بيطلع من الدنيا خلاص ماقلنا تنسى افعاله ولا قلنا تنافق وتبكي موته ولا طلبنا تحبه وتدعي له بقبره بس تبيحه لانو حتى هي ماتتمنى يجيها الموت والكل شايل بقلبه عليها بسبب لسانها الي ماقصرت فيه ولا احد سلم منه ...ومثل دايم مااقول انا خليك احسن من الي ضرك واذاك هذي سياستي بالحياة ...

المهم نرجع لبطالنا اعتقد بعد اتضاح ماضي شيخة اكثر لصقر وضعفها الي اساسا هي خافيته ورى قناع العوابة وسلاطة اللسان ........والي هي اساسا شخصية شيخة الحقيقية بيده انو يصلح من وضعها ويستغل هاللحظة .........شيخة محتاجة للمواساة والحضن الدافي والامان بعد ذكريات الرعب .........هذي فرصة الاثنين هي تشتكي خوفها واللحظات الي مرت فيها وهو يعطيها الامان ويوعدها انو ماحد يقرب منها ........محتاجين مكان ينفردو فيه ويصلحو حياتهم ويفتحو صفحة جديدة وهالشي مو كبح لشخصية شيخة لا اذا لقت زوج يعزز الثقة ويبث الامان يعزها ويرفع قدرها ويثبت لها حبه ......وبالمقابل هي ترمي حمولها عليه وتريح بالها راح يقدرون يتخطون الماضي بس لازم تنازل الاثنين ......واذا نجحت حياتها بتنجح حياة خواتها


سارة ونايف

الي صار درس لنايف انو الدنيا دوارة وعمر الظلم مايدوم وربي بلاه بحب سارة اكثر من حبه للخايسة جيسي ......سارة ماتنلام على اصرارها على الطلاق لانو نايف استنزف كل طاقتها .......بس بعد جلوسها مع نايف بوضعه الجديد وحالته الصعبة ووسط اوجاعه وضعفه راح تتعاطف معاه وترحمه لانها مو مثله مشاعرها غصب بتتحرك تجاه رحمته والوقوف معاه ............ونويفان اذا استغل هاللحظات واعتذر بصدق واعترف بذنبه لها وتاب لربه توبه نصوحه سارة راح تغير رايها وتوافق تكمل معاه وتتناسى الماضي وتعيش حياتها بصفحة جديدة وافضل شي يسووه الاثنين بعد خروج نايف انو يروحون عمرة مافي احسن من بيت الله واطهر بقاع العالم من غسل الاحزان والهموم والتوبة وربي يعدل الحال


نورة وسلطان

اعتقد قرار سلطان افضل لهم لانو لو ظلت مع هالمشاكل الي تصير ماراح يعيشو براحة كل فترة ترجع لبيتها وتزور خواتها وتقدر تتواصل معاهم بالجوال وتعرف امورهم وهم بعد يزوروها ..........اعتقد انو وضعها بيكون احسن من الحين وسلطان بيصير مسؤل عنها اكثر لانها امانة برقبته وماعندها هناك غيره


وضحى وفهيد

اعتقد اصابته بتخلف وراها شي وبيعرف خطاه من معايره لوضحى بالعرج وهذا ربي بلاه برجلينه الثنتين ........ اعتقد بيتوب وبيرجع لعقله بعد ماشاف الموت بعيونه ...........وبيعرف قدر وضحى وهو الي بياخذ حقها من الي جالس يذلها

عمشاء

اما هالعجيز الظاهر الي صار لولدها مااثر فيها لذلك ربي بيبليها بشي اعظم علشان تعرف كيف تتعمد تأذي اليتيمة هي وبنتها بس مستغربة سكوت الجدة الي توقعت بعد كلامها مع شيخة والي بعد الي صار لزوجها تصير مع البنات اكثر ساكته وهي تشوف وضحى وبطنها قدامها تخدم وتشيل وساكتة لعمشاء ...........وليه وضحة من الاساس ترجع لهم وزوجها مو موجود غلطانة وسكوتها مو لصالحها تجلس عند خواتها وعمشاء عندها بدل البقرة ثنتين شمهنتهم بس جالسين بدون فايدة ..........وخصوصا مويضي الي مسوية فيها السنعة تقوم تهز طولها لاوراها حمل ولا بزارين تعابل فيهم ماغير بس تتدخل في الي مايخصها ...........بس انتظر لحظة العقاب لها ولامها طفح الكيل منهم وموضي زودتها وعمشاء عقابها على قد ظلمها .............ووضحى ماهي ملزومة تطيع عمشاء وفهيد موميت على الملابس الي تبيها تكويها الدولاب بينفجر من الملابس ...........تدري تمنيت وحدة من الحريم ترمي عليها كم كلمة اذا شافت وضحى وتستنكر كيف رضت انها تاخذ هالسكير العاطل خلي تعرف انو ريحة ولدها فايحة لانو هي اهم ماعليها كلام الناس .....

نور وضاحي

نور راح يرجع لها وعيها بس اذا مااثبتت برأت ابوها عمشاء ماراح ترضى فيها زوجة لولدها اذا وضحى موريتها الويل كيف بنور الي ماتفرق عنها باليتم وانعدام السند ........ربي ينصرها على الكل وترجع مرفوعة الراس


في انتظارك سهومة ومتأملة بشي

يفرح القلب في هالبارت

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 31-05-12, 03:38 AM   المشاركة رقم: 899
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم مشاهدة المشاركة
   السلام بسرعة ابي افول شى الله يشيوخ طاح اللي براستس وش نفعتس طول يدتس ولسانتس صقر يما ان تحت راسك علم اخر او ان حب شيوخ فضخ قلبك وعقلك وبس خلاص طاح الحطب وهي لازختك قدام اهللك كلهم اخس اثرك قيس وحنا ماندري اجل ياشيخه بردي قلبتس وسوي اللي تبين ماعندتس احد
السوري عزي لقلبتس عيا الفرح لايدخلة انتي فلم هندي لحالتس مادري وش بتسوين تصبرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ويرجع القلب يحن على سكيران ولا تصملين على الطلاق خاصة ان جدتس وعدتس به الللللله يرحم حالتس من جد

الوضيح عند هالعجوز المشوهة ماهدها حادث ولدها جعلها الصلاح اللي يقهرها والجدة يوم انه تشوف وساكتة ليه ماله لسان
حزنتني شيوخ لو اني زعلانة بس ابي لها الزين لاتصير عوبا ماحد يبية وسلامتكم

ياهلاا وغلاا بنجولاااااا
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
منورتنا ياعسل......حلوووووووه لاخته اعجبتني حيييييل
وضحكت عليه تسلمين ياقلبي على ردك الحلو
الله يسلمك من كل شر.....لا.تعبتي
لاخلا ولا عدم

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 31-05-12, 03:41 AM   المشاركة رقم: 900
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lili 2010 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم البارت روعة
ياحبيبي عمشاء صايرة حماية مظبوط بدل ماتوقف مع الوضحى المسكينة يلي اكلت مقلب بجوازتا
واقفة ضدها يخرب بيتا
شيخة فرحت انو باحت جدا حتا لو مو قدام الكل المهم النية
سارة يعلي عليكي يامعترة والله انو حظك زفت
صقر يالله هانت بلش الجليد بينكون يذوب
نورة روحي انضربي مع جوزك بلا هم حمدي ربك اخدة وش البسطة بهل العيلة متل مابيقول
لا ضربك ولا مسح فيكي الاراضي اعترف ان. هو غلط وانو عم يعالج حالو لتعيشو بسعادة شو بدك احسن من هيك
اخيرا شكرااا للكاتبة الظريفة وشكرا كتتتير يلي جابتلنا هالرواية
وبالانتظار دائما

ياهلاا وغلاا بلولي
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
منورتنا ياعسل...... تسلمين ياقلبي على ردك الحلو
وانتي لك الشكر على تواجدك الراقي بينا
لاخلا ولا عدم

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة سهم المملكة, روايات, رواية مميزة, رواية لا صد قلبي, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة كاملة, رواية خليجية, رواية كاملة, سهم المملكة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:34 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية