لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-11, 03:14 PM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


,, بسم الله الرحمن الرحيم .. السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
..
اسعد الله صباحكم بكل خير يارب .. وعساه يوم سعيد للجميع إن شاءالله .. في هالبارت
بس ماراح اتأسف اني تأخرت عليكم تدرون ليش !! لاني أخرته بالعاني عشان الحلوات الأمورات اللي مثل من فهمني ملكني وغيرها كثير ينامون ويرتاحون ومايزعلون مني
ستات الحبايب ربي يخليهم لنا إن شاءالله ويرحم اللي ودعت فيهم يارب ويرزقها ربي في الجنه
..
بنات لو تتذكرون فديتكم في البارتات الاولى في مره قلت لاتحكمون على الأشخاص بسرعه وخلوا في ردودكم عقلانيه وتركد لين تتوضح لكم خيوط الروايه صحيح اتوضح لكم بعضهم بس بعضهم بدري على ماتعرفونهم زين
..
فيه كثير معجب في شخصية شيخه وفيه كثير ينتقد شيخه ولو تسألوني عن رأيي فيها ابقلكم بكل بساطه ؟؟ هالأنسانه شريره وانا تعبانه وانا اتوقع ردات فعلها لو اقولكم كثير احط نفسي مكان شيخه عشان اتقن الدور صح بتصدقوني !!
بنات هالبارت صحيح صغير وبلقى إمتعاضات كثيره بس دسم ومليان احداث ومن مصلحة البارت هاذا يتوقف عند الحد اللي انا كتبته

نجي لأهم نقطه في البارت
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم رب السماوات السبع والاراضيين ان تشفي ولد
اختنا فيتامين سي شفاء لايغادر سقما وان تفرحنا يارب ياكريم بخبر عودته لمنزله مشافى معافى بإذن الله


قضية اليوم "
لمنظمات الإجرامية هي منظمات خاصة تتألف من مجموعة من الرجال و النساء يكون لهم زعيم أو أب يدعى ( دون ) يحترمه جميع الاعضاء ويخافونه. وتكون لهذه المنظمة قوانبن صارمة ويجب على كل فرد التقيد بها . وعادة ما تقوم هذه المنظمات بأعمال إجرامية تختلف في درجاتها مثل ( المخدرات )
يتزايد اعداد الفلول التي تتبع العصابات فأصبح لها مقلدون في الشرق العربي ..يجب ان نحرص منه ونحذر صغارنا منه فأهم قواعد الدخول للعصابه .. صغار السن المغرر بهم .. حمانا الله من شرورهم وكفانا الله منهم

هاذا البارت إهداء مني للعضوه ( البنت الذي كويسه )
مع اطيب الأمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله



( البارت الرابع عشـــــ 14 ـر )





شقة نايف \ الرياض

من صحت وهي خايفه مانامت غير ساعتين وماتدري كيف نامتها .. سمعت صوت الباب خافت اكثر

قربت منه – مين

سمعت صوت ضاحي – انا

ازفرت براحه – طيب بس ثواني

بسرعه مشت وألبست عبايتها ولثمتها وأفتحت الباب ,, شافت ضاحي داخل وفي يده اكياس

سمعته وهو يقول – تعالي لقيت الحل لان امتس وصلنا رفضها انها عيت تستلمتس

انصدمت – ايششششش !! امي ماتبيني

ضاحي حس ان فيها شي وناظر فيها – ايه السفاره توها ارسلت
علي الخطاب ,, ( اخذ نفس ) اصلا من طلعت من عندك وانا في السفاره .. سوينا إتصالات لأمك وقالت انك من زمان عنها وانك غلطه وهي الحين ماتبيك عايشه مع زوجها وعيالها

اللي يقوله كثير عليها انصدمت وانهارت .. نزلت دموعها .. وجلست على الكرسي – ليش ماتبيني ليششششششششششش

ضاحي حسها انهارت ولايدري وش يسوي – نور امتس ماهيب
مسلمه ولا هي تحس تجاهك بشعور جابتك في لحظة طيش وغلطه هي وابوتس شي اكيد بتتنكر لتس

نور رفعت عينها وهي تصيح وتأشر على نفسها – بس انا شذنبي انا احبها وابيها وين اروح وابوي راح وين اروح وهالعصابه تطاردني وانا مالي ذنب وماسويت لهم شي
( حطت يدينها على وجهها وبكت بصمت وشهيق )

ضاحي جلس بعيد عنها وهو يتنهد – انتي تعرفين العصابه اللي يتعامل معها ابوتس

نور وكأنها انشدت لكلامه ارفعت يدينها – لا مااعرفهم

ضاحي – خمس سنين هي مدة شغلي في العسكريه .. كانت اهم واخطر عصابه مرت علي في هالفتره وعلى السلك العسكري ككل .. العصابه اللي ينتمي لها ابوتس هي مو فرد ولا فردين ولاجماعه ولا جماعتين .. هي كتل عصابات متوزعه في أماكن غير معروفه سعوديين وعرب وغير عرب .. عصابه كبيره مره .. وتقدرين تقولين ان هالعصابه لها تعاملات مع عصابات خارجيه خطيره مثل عصابة المكسيك اللي يتنمي فيها اخطر عصابه في العالم
أي غلطه أي حد بيخبر عليهم مصيره ينذبح .. ( اخذ نفس وبقهروحسره ) ابوتس قبل لايموت ترك ورقه خباها تحت السرير اللي موجود في السجن
بعدها بس بساعه وثلث وصل العصابه خبر عن هالورقه كيف
وشلون ؟؟ هاذا اللي قاعد ابحث فيه
نور انذهلت – ورقه !!

ضاحي – ايه ورقه كتبها ابوك فيها شي غير معروف وسر ولازم اعرفه

نور اللي مصدومه من هالمعلومات – طيب الورقه معك هالحين

ضاحي بقهر – لا للأسف اخذوها وذبحوا ابوك وهم خايفين انك تعرفين عنهم معلومات وعشان كذا يخططون عليك هالحين

نور ارجفت – بس انا مااعرف أي احد فيهم

ضاحي برجاء – حاولي تتذكرين مين كان ابوك يكلم دليني لو على اسم واحد

نور تحاول تتذكر– ماادري ماتذكر أي احد فيهم اصلا مااعرف ان ابوي يتاجر في المخدرات
ضاحي – عموما بيتكم هالحين مراقب مراقبه تامه ويخضع للتفتيش والتحقيقات لازم نعرف سر الورقه

نور – وتوكم تنتهبون لسالفة الورقه !! وكيف عرفتوها

ضاحي بقهر – من الكاميرات ,, ابوتس كان في سجن محاطه الكاميرات من كل جهه ؛؛ لانه يخضع للتحقيق كيف وصلوا لابوتس وذبحوه هاذا اللي يدل على قوة العصابه .. اكيد لهم يد عندنا في الشرطه .. ومااكتشفهم احد غير عقب ماانذبح ابوتس واتصوب جندي عندنا ,, والورقه العساكر وهم يحققون ماانتبهوا لسالفة الورقه غير امس الليل لما اعادوا الشريط كذا مره وشافوا المجرم اللي قتل ابوتس متعمم بعمامه وذبحه على السرير

نور صرخت بقهر – وابـــــــــــــــــوي ذبحوه بدم بارد ماحد يعرف عنهم شي

ضاحي – عشان كذا انا جايك اليوم هالمكان هاذا خطير عليك اليوم كلموني السلطات العليا وأمروني بنقلك خارج المملكه بسسسس ( ناظر فيها فتره وسكت )


نور – بس ايش ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 20-10-11, 03:16 PM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بيت سلطان \ الظهر
الجده دخلت وهي تنادي على سلطان وحمزه .. نزل حمزه وهو مبتسم
حمزه – الجده عندنا مرحبا مرحبا
الجده – هلا ياوليدي ياحمزه وشلونك
حمزه – انا بخير ياجده انتي كيف حالك
الجده – بخير ياولدي يالله من براد الجنه الرياض حر الله يعين
حمزه ضحك – ايوالله ياجده حر
الجده – ماعليه وانا امك ابيك تروح تأخذ الغداء من السواق ,, بس قبل قلي وينه سلطان
حمزه – سلطان هالحين على وصول بيجي من العمل
الجده – الله يحيه
حمزه راح وخلاها يجيب الغداء اللي كان في حافظات .. ودخلها المطبخ .. والجده جلست تحتريه في الصاله
بعد فتره دخل وفي يده شنطته والجرايد .. من شاف جدته انبسط وتهلل وجهه ,, من زمان وهو عايش وحده لاتطاق
ناظر فيها وهو يرحب – امي وضحى هنا ياهلا والله تو مانور البيت
وضحى انبسطت له وهلت فيه وهو مقبل عليه ,, حب راسها ويدها – ياهلابك ياولدي ,, وشلونك ياامي
سلطان – الحمدالله زين .. وشلونتس انتي بشريني عنتس
وضحى – بخير يمال العافيه مافيني غير ذا الركيبات معاد تلخيني امرح
سلطان – الله يعين يايمه ليه ماتراجعين دكتور انتي
الجده – من اراجع ذبحوني هالدخاتره من اروحلهم حطوا فيني مية عله وانا امك خلني على نويف اللي اشوفه في السنه حسنه يوم يزهم عليه جده يقول اجني شفني انا وجدتك
سلطان – الله يهديه نايف قاطع ,, وانتي شلونتس وشلون جدي
الجده – كلنا بخير ومابنا غير العافيه يالله لك الحمد
حمزه جاب الغداء عقب ماغرفه – يالله ياولدي ياسلطان هاذا غداء جدتك جايبته لك تعالوا تغدوا
الجده – ابدن ياحمزه وانا امك انا متغديه تغد انت وسلطان وخلصوا وتعالوا تقهووا
حمزه مستحي – لا ياعمه انا حاطلي شوي هناك بأكل في المطبخ
الجده – اخوتس ياختي حمزه مانت بغريب لو بتغداء تغديت معكم بس انا ماابي
سلطان وقف – تعال ياعم انا عارف امي لو هي ماتغدت بتقول انا مشتهي طباخ خالتي عمشاء الله يعطيها العافيه لها نفس زين في الأكل



















في الدمام \ شقة صقر .. الغرفه

مشت للصاله جابت الكريم .. يوم دخلت انقلب على ظهره وبأمر– تعالي ادهني ظهري

شيخه انصدمت .. وحست انها ارتبكت من كلمته .. سكتت وهو ماسمع لها صوت .. لف وجهه شافها واقفه وساكته – سمعتي وش قلت

شيخه – ايه سمعت ,, مشت بإتجاهه وحطت الكريم جنبه وطلعت

تحت نظرات صقر اللي ابتسم ,, عرف نقطة ضعفها

سوى نفسه معصب – وين رايحه

ارتبكت وسوت نفسها قويه – حط انت لنفسك

صقر – لا تنكتين حضرتس اجل اقدر ادهن ظهري

شيخه عطته ظهرها – موب شغلي دبر نفسك

صقر صرخ– وقفــــــــــــــــــي

انتفضت وهي معطيته ظهرها وعاضه على شفايفها

صقر– وانا اهرجتس ماتعطيني ظهرتس

لفت وجهها – نعم

صقر – نعم الله عليتس تعالي ادهني ظهري الجروح تعورني

مشت بإتجاهه وهي تقوي نفسها .. صح تكرهه ,, وصح تبغضه ولاتدانيه بس حاله إنسانسه لأكثر وبزفره – هات

عطاها الكريم ودار ظهره – افتحي الزقه وفكي الشاش وادهني الجروح بشويش

قامت تفتح الصقه ,, وهي معقده حواجبها .. باين ان شكل ظهره متضرر ,,

عندت معها اللزقه وجرتها بقوه خلت صقر يصرخ – آآآآآآآآآآي صاحيه انتي ولا مجنونه

شيخه تتطنز – لا ابشرك مجنونه ( تقصد وقفتها عنده )

بعد فتره ( تستهبل ) - إلا اقول من اللي جرحك هالجرح شي يعور القلب

صقر حس بشي سريع مشى في صدره حار من لكنة
سؤالها – ليش السؤال

شيخه وهي تخبي ضحكتها لما عرفت كيف بتنتقم – لا ابد بس صراحه مردغك مردغة ماهيب صاحيه

صقر بغموض ويخبي وراه شي – اعلمتس بس ماتعلمين احد

شيخه رفعت حاجب وش هالثقه – علم

صقر وهو يتذكر اللي صار – قنبله مزروعه

شيخه انفجعت – ايششششششش
























ضاحي وهو ينفث الهواء عن صدره وبقوة قلب - قبل ماينقولونك لازم تغيرين هيئتك وشكلك .. وبنعطيك في الدبلوماسيه جواز واسم غير اسمك .. ومايعرف حد عنك شي غيري انا بس .. وتتنكرين لكل اللي حولك بس نبيك تتعاونين معنا يانور

نور مطت عيونها بفجعه – وش هوووووووووووو

ضاحي – هاذا الحل الوحيد عشان هالعصابه تنساك بس
وقف وبزفره – فيه شي لازم تعرفينه

نور اللي منفجعه اليوم من كثر اللي تسمعه وبإنهيار تام
– وشششش بعد

ضاحي وهو معطيها ظهره – انتي عارفه انتس بتغيرين هويتس وشكلتس صح

نور اللي دموعها تنزل كيف تتنكر لأسمها وشكلها – مثل ماتقول

ضاحي بهالمنفذ يقدر يسوي اللي قاله ابوها بدون
مايعلمها – علا هالاساس بعد عشان تكتمل الصوره صح لازم تتزوجين ؟؟

نور اللي معاد فيها قوه تستحمل اللي يقوله وبسخريه – ومين
إن شاءالله اللي بتزوجه

ضاحي لف وجهه لها وأشر على نفسه – انا

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 20-10-11, 03:17 PM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بيت ضاحي بن فهيد \ المطبخ
بعد ماتغدوا دخلت هند المطبخ تسوي لهم شاهي .. فارس اللي كان يراقبها يوم قامت .. تسلل بهدوء للمطبخ من دون مايحس احد من اهله او خواتها
دخل عليها شافها واقفه ومتكتفه وسرحانه والمويه تغلي عندها
اتحنحن بطريقه مفزعه .. وهي فزت .. ناظرت فيه بعدين انتبهت للمويه طفت الغاز .. وصبت المويه في الغوري
فارس اتجهه على درج الأكواب .. اخذله كوب وقرب منها يغسله .. دخل خشمها ريحته وحست انه قريب .. رفعت عينها وشافته قريب وبسرعه بعدت

فارس حس انها خافت وكتم ضحكته – انتي لين هالحين زعلانه مني

هند وهي تشغل على الغاز وساكته

فارس – ليش انتي مو مثل خواتك

بنفس إسلوبه – وليش انت مو مثل اخوانك

فارس وأشر على نفسه بكبر – لاني انا غير الناس كلهم مو بس اخواني

هند انقهرت من لهجة كلامه وسكت – تكفى لايطيح نصك بس
وبعدين خير داخل علي المطبخ لآحم ولادستور وينا عايشين فيه
( طفت عن الغاز وصبت الشاي في الترمس ) وبلهجه قويه تطعن – انتم كذا ياشباب الرياض ولا بس انت شاذ عن القاعده
بعدين تكلمت بسخريه – ايييييييييييه نسيت انك انت اوقح واحد في الناس زي ماقلت

فارس انقهر وترك الكوب على الغساله وطلع معصب

اما هي ضحكت وبداخلها ( خله يتأدب .. صدق وقح )






في غرفة سعد بن ضاحي

جالس بسرحان ويناظر الصوره اللي بيده .. اندق عليه الباب وبسرعه خبى الصوره اللي بيده – مين

نايف – انا

بسرعه فتح الباب – صراحه تكتب في التاريخ نايف يجيني لين غرفتي غريبه صاير شي

نايف دخل الغرفه وجلس – ابد بس طفشان قلت اجي اسولف معك إلا إذا كان عندك مانع

سعد جلس على السرير – افا عاد لوالله لامانع ولاشي

نايف – ابيك تحجزلي على رحله على لندن

سعد عقد حواجبه – بتسافر

نايف – ايه رحلة عمل فيه محاضره بسافر احضرها هناك

سعد – زين شرايك اسافر معك كم مدة محاضرتك انت

نايف اللي استحسن الفكره مايحب يختلط بحد من الدكاتره هناك لانه غير اجتماعي – احسن بعد محاضرتي مدتها ثلاثه ايام

سعد – حلو يعني الرحله الجايه اوافق عليها

نايف بتساؤل – ليش

سعد وهو مبتسم – لان محسوبك انا مقهور قبل مده فتره عقب ماتملكت على ريم سمعتها تقول مره لصديقتها في التلفون انا مقهوره انه يسافر برى ويشوف حريم اشكال والوان عاد انا من
الوناسه ساعتها طلبت كل رحلاتي عربيه ومادامها سامحه لعمرها تجلس مع فويرس اخوي ورافضه اشوفها لازم افحسها بهالطريقه مثل ماتفحسني

ضحك نايف – صدق العقل نعمه

سعد ضحك – وش عرفك بالحب بسسسسس

نايف جمد وجهه ووقف وبسرعه طلع .. تحت نظرات سعد المتسائله

سعد بإستغراب – هيه وين رايح

نايف بسرعه طلع من عنده ودخل غرفته وسكر الباب ووقف عليه .. ( وفي نفسه ) وش عرفني بالحب !! ماحد اكتوى في الحب كثري .. جمع قبضة يده ورص عليها بقوه .. كل البلا من
صقيران والله لأخذ حقي منه والزمن بينا





















تفأجات من اللي يقوله – انت

ضاحي يدرس تصرفاتها بيشوف ردة فعلها – ايه انا

نور – ووش يحدك تأخذ بنت واحد مجرم مثلي

ضاحي في صدره بلاتس ماتدرين عن اللي فيني

نور – ليش ساكت
ضاحي – قلت لتس هاذي حمايه لتس

نور بقوه واصدمته وهي تقول – بس انا مستغنيه عن هالحمايه

ضاحي – توقعت هالرد منك بس انا صدق ابيك هاذا مو اوامر فرضت علي لا صدق انا قلت لهم ابيك

نور ارتخت ملامح وجهها ولان – وليش تبيني

ضاحي عض شفايفه على سؤالها – بكره تعرفين السبب
الأهم انك تستعدين بجيب لتس اوراق توقعينها وخبيره تغير وجهتس والباقي اتركيه علي انا ادبره



( البارت الجاي مكمل خطير لهاذا البارت .. بإذنه تعالى نلتقي
ع المحبه يوم الاثنين القادم .... انتظروني )

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 20-10-11, 03:38 PM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218401
المشاركات: 1,451
الجنس أنثى
معدل التقييم: اثرني احبه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اثرني احبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لاااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااا حرااام علييييش

بااارت قصيييييير من قلب ما يمديني تعمقت فيه الا وطلع لي اللون الاحمر


ابي سلطان يتزوووج وضوووح بسرعه بسرعه



سفرة لندن بيصير فيها شي يمكن يكشف غمووض ناايف عند سعد ..





تسلم يمين كاتبتهاااا وناقلتهااااا الغاليه


الله يصبرنااا لااثنييين



والله يشفي ولد اخت فيتامين سي و يخليه لاهله

 
 

 

عرض البوم صور اثرني احبه   رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 07:23 AM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,098
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوره سهومه وأثرني أحبه على الدعاء وأطمنكم الحمد لله أبني بخير وخرج من المستشفى

البااارت حلو وهادي رغم إنه قصير
نور
المسكينه توجع القلب ضحية أم وأب مستهترين وماعندهم إحساس بالمسؤليه ولو إن الأب صحي ضميره متأخروحاول يأمن مستقبل بنته بتوصية ضاحي عليها وطلبه منه يتزوجها
ضاحي
ما أتضحت لي شخصيته وماني قادره أتوقع هل لديه الجرأه
لمواجهت أهله وإخبارهم بزواجه من نور او وضعهم تحت الامر
الواقع بأحضارها لهم على أنها زوجته أو يكون زواجه منها بالسرعن أهله
وغالبا أتوقع ماراح يخبرأهله عن قصة والدها لأنه راح يواجه
رفض الجميع لهذا الزواج لوعرفوا قصتها يمكن الوحيد اللي يخبره صقربحكم صحبتهم ومعرفته لقصتها
وأتوقع زواجهم في البدايه راح يكون حبر على ورق لكن راح
يحب كل منهم الآخر بعد العشره
نايف
الغريب موافقتك لسفرسعد معك وإنت ماتقدر تستغني عن
شربك رغم إنك أحسن من فهد في إنك حاس بالخطأ وعندك
رغبه بتركه لكن لا جاء وقت الجد تضعف وماتقدر لازم لك شيء
كبير يغيرك على الأقل تظل أفضل من فهد اللي مديها طناش
ولاهامته حياته ولاحاس بالغلط اللي ممكن يخليه يتغير الله يكون في عون اللي يطيح في كبدها من البنات يبغاله وحده عندها صبر وقويه وعاقله حتى تقدر تحتويه وتغيره للأفضل
شيخه
يافرحه ماتمت بتتشمتين في صقر إن فيه أحد قدر يمردغ صقر
ياترى هل راح تحنين عليه بعد كلامه والا تظلين راكبه راسك
ومقسيه قلبك
صقر
يامهنى جاك ما تمنى والله وعرفت نقطة ضعف شيخوه وأكيد
راح تستغلها كل ماشفتها طولت لسانها وعاندتك
أكيد قصدك من إخبارها بسبب اللي فيك إنك تعرف ردت فعلها
وشعورها ناحيتك وكمان حتى تبين لها إنه ماهو صقر اللي فيه أحد يقدر يمردغه
الجده
جيتها لسلطان ماهي لله أكيد ناويه تقنعه بالزواج من وحده من بنات ناصر يمكن وضحى أو نوره لكن سلطان أتوقع راح يرفض
وعند ماتضغط عليه أتوقع يقول راح أوافق إذا كانت العروس موضي
فارس وهند
توم وجيري فارس مايترك إستفزازه لهند وهند ردها جاهز
وأقوى منه وماعندها كنترول على لسانها تربية شيخوه
سهومه تسلم يمينك ويعطيك العافيه على الإلتزام المميز
منتظرينك يالغاليه بفارغ الصبر
ويعطيك العافيه عبوقه على النقل المميز

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة سهم المملكة, روايات, رواية مميزة, رواية لا صد قلبي, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة كاملة, رواية خليجية, رواية كاملة, سهم المملكة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:30 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية