لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-11, 08:34 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في الماضي \ بيت عيسى

جلست عقب مانومت زايد اللي كان صغير ورتبت البيت .. ذاك

اليوم مريم رايحه للسوق تجهز لزواجها من محمد

وأم عيسى كانت واقفه لها على كل شي .. انقهرت يوم شافت

موضي جالسه وماسوت العشاء – ليش ماسويتي

العشاء

موضي اللي ارفعت عيونها – عيسى معزوم ومريم طالعه مافيه


غيري وغيرتس ياعمه وانا قبل شوي شفتس تأكلين

من القرصان اللي سويتها العصر

ام عيسى – بسم الله علي وتحسديني بعد على اللقمه ,, وجع يوجع

قلبتس انقلعي والله ان اعلم عيسى عليتس

يالحسود اجل القرصان عشاء يمال الزط

موضي اللي استهدت بالله .. مو أول مره عمتها تكلمها بذا

الإسلوب .. شالت ولدها وطلعت لجناحها اللي

في الليل يوم دخل عيسى كان يصارخ ويهاوش وفتح الباب عليها

بقوه .. وبدون تفاهم ولا شي طلع عقاله

وضربها فيه .. وماخلى مكان إلا وضربها فيها .. جلست تبكي

وتصارخ وفي ذيك الليله تنومت في المستشفى

من الضرب اللي جاها

في الحاضر \ غرفة موضي

تنهدت بألم ومسحت دمعتها .. ماتنكر ابد ان عيسى يحبها بأكثر

مما هي تحبه ومايخلي شي بخاطرها بس هو ضعيف

عند امه وهاذا عيبه وماقدرت تتحمل ,, مع انها حاولت تكسب امه

بس كانت تكرهها وماتدري وش السبب




على مشارف الدمام \ سيارة صقر

خلاص تعبت تنهدت بصوت صغير – اوفففف

صقر رفع حاجب ولف عيونه عليها وسكت

لفت وناظرته بطرف عينها ,, شافته ممسك المقبض بهدؤ وعيونه

مركزه على الطريق

سكتت وتكتفت وهي تتثاوب بتموت من النوم

بعد فتره

وقفوا عند عماره راقيه وحلوه وفي مكان هادئ .. وكانت قريبه

من الكورنيش ,, اول مره تشوف بحر

ابتسمت وتذكرت خواتها ساره وهند اللي يموتون ويشوفون بحر

صقر فتح بابه – يالله انزلي

افتحت بابها ونزلت ,, شال الشناط ومشوا لين وصلوا

الأصانصير فتحه وركبوا ضغط على الرقم

اربعه .. وهم ملتزمين الصمت .. انفتح الباب واتجهه على شقه

رقم 109 .. طلع المفتاح وفتحها

ناظر فيها وهي واقفه بصمت

شغل اللمبات – ادخلي وسكري الباب وراتس

ما إن شغل اللمبات حتى انصدمت من منظر الشقه .. معفوسه

فوق تحت .. اول انطباع عرفته عنه

غير عصبيته وعناده انه غير منظم

مشى للغرفه وحط الشناط فيها وهي واقفه في الصاله .. ماسمعت

له صوت ,, مشت بخطوات

تستكشف المكان .. دخلت المكان اللي دخله شافتها غرفه حلوه

وكبيره وعكس الصاله كانت مرتبه

شافت شنطته على السرير ومفتوحه .. اسمعت صوت الماء في

الحمام

اطلعت من المكان .. شافت غرفه جنب الغرفه اللي دخلها ومسكر

بابها .. افتحتها لقتها مقفوله

مشت للإتجاه الثاني شافت مطبخ ويقابله طاولة طعام وعلى جنب

مغاسل لليد ودورة مياه

شافت باب صغير معدني يطبق وبنفتح جرته وشافت دريشه كبيره

وفيها بلكونه تطل على البحر

هنا شهقت المنظر عجيب ومريح للنفس .. فتحته ووقفت فيه فتره

من الوقت

لين سمعت صوته قمزت – انتي وش تسوين هنا

لفت راسها شافته واضح انه معصب ومعقد حواجبه .. مشى

بإتجاهها ودزها بعيد عن البلكونه

وهو يصارخ عليها – اشوفها بس تنفتح قسم بالله لأكسر يدتس

فاهمه ماحنا بعايشين في امريكا

تطلطين سنتس صلبيه

شيخه كشرت في وجهه .. وعقب ماسكر البلكونه أمرها وهو

يمشي – وهالحين يالله روحي رتبي

ملابسي واكوي بدلتي بعد الصلاه بروح

شيخه انقهرت من بدايتها أوامر – ماني بكاويتلك شي لك يدين اكو

لعمرك

وقف ولف عينه لها – وش قلتي

شيخه – اللي سمعته انا مااعيد

صقر قرب منها وحط يدينه ورى رقبتها وجرها – بتكوين

ورجلتس فوق راستس ترى ماتزوجتس غير

لراحتي وخدمتي ماسقت عليتس فلوس وانتي تحسبيني صلبي

تحت رجلتس

شيخه تحاول تفك يدينه بس ماتقدر وهي تبي تصرخ لقته كاتم

على نفسها بذراعه .. والهجوم خير من الدفاع

افتحت فمها وعضته من قلب






حد يركض وراه وهو يركض بسرعه .. ويحس اللي يركض وراه

مايبي يأذيه .. بس

هو يركض بسرعه جنونيه والمشكله انهم في صحراء وفي نفود

ورمال غزيره تنغرز

رجلينه فيها .. حس رجله انغرست بقوه واللي يركض وراه ركع

على يده وجلس يلهث

جنبه صرخ عليه – ليش ماسويت اللي قلت لك عليه

ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش

فز ضاحي من نومه وهو يلهث ويحس نفسه عطشان .. استغفر

ربه هالحلم مخيف جدا

صب لنفسه كوب مويه وماان ارتشف منه شوي ,, حتى دق

جواله .. ناظر الرقم غريب

فتح الخط – آلو

الطرف الثاني – الاخ النقيب ضاحي بن سعد

ضاحي وهومستغرب – ايه

الطرف الثاني – معك المرشده في دار رعاية الفتيات الإجتماعيه

ولازم تتطلع على الموقف

اللي صار بما انك كنت ماسك قضية والد نور والمسؤول عنها في الدار

ضاحي عقد حواجبه – نور ( نساها هالبنت )

المرشده – للأسف اني اكلمك في الوقت المتأخر بس الشرطه

والمباحث موجوده عندنا

لان صارت محاولة قتل بتسميم الطعام وحنا مسكنا المستخدمه

عندنا ونبيك تجي تتطلع

على القضيه لانها تهمك زي مافهمت وغير ان الأخت نور تطلبك

وهي في حاله نفسيه صعبه

ضاحي فز من فراشه – زين زين هالحين جايكم

تذكر هالحين هالحلم ليه زاره !!

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 17-10-11, 08:36 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


.. خلته يدزها وهو يصرخ بوجع – الله يأخذتس وش

سويتـــــــــــــــــــي

ويناظر ذراعه اللي دمها صب على خفيف

مشى للمغسله وغسل يده وهو يصارخ – الله ياخذ ذا الوجهه لتس

هاذي اخرتها ابلش عمري بوحده سفيهه

ومنحطه مثلتس لإحترام ولا عقل انا وين بليت روحي ابتس

حسبي الله عليتس

شيخه تسوي برقعها عدل اللي خربه يوم دزها ووقفت – تستاهل

مره ثانيه يوم تبي تصدر اوامرك المؤقره

شف من تبي تصدرها عليه

ما إن قالت هالكلمه .. غير ترك المويه مفتوحه ونقز عندها ..

وهي واقفه بكل شموخ تتحداه .. سطرها كف

بأقوى ماعنده خلاها تنلف بقوه وبرقعها ينلف معها .. مسكت

دمعتها اللي نزلت من قو الضربه ,, وتركته

ومشت للغرفه وسكرت الباب عليها ومن حسن حظها لقت المفتاح

فيها قفلته قفلتين وهو صرخ عليها وتبعها


وقام يضرب الباب – افتحي افتحي يا حيـ ................

ابسرعه افتحي افتحـــــــــــــــــــي

شيخه من ورى الباب – اضرب راسك في الجدار ماني

فاتحــــــــــه لك

مات قهر وضرب الباب برجله – انا وراي مهمة عمل عطيني

بدلتي ثم في مهف كريوين عساتس مافتحتي

انزربي فيها علتس الخماد اللي يخمدتس

بعد فتره انفتح الباب حذفت بدلته على وجهه وقرعت الباب

بسرعه وقفلته – ضرب الباب برجله انا راجع

شوي وشغلتس معي قسم ان لاظهر شيطاينتس اللي رقت في

راستس

قابله صمت مطبق من شيخه .. ترك الباب ومشى للصاله لبس

لبسه بعصبيه وتوضى وطلع من الشقه

يصلي في المسجد اللي جنب العماره ويلبي نداء الوطن












في دار الرعايه الإجتماعيه \ مكتب المديره

تبكي بقهر .. وهو جالس عندهم ومحزن للحاله اللي وصلت لها –

إذا ابوي مات وانتم اودعتوني

هالمكان اللي يخوف وادخله بدون ادنى حق وانا ترى اقدر ارفع

عليكم قضيه ( شهقت ) وصلوني

بس لأمي ماابي منكم شي ,, ماابي اعيش هنا ( وشهقت بقوه )

ماابي اموت في هالمكان ماابي

رفعت راسها وصرخت في وجهه ضاحي – انت السبب انت ,,

كنت راح اموت وانت لك يد في موتي

طلعوني من هالمكان ماابي اجلس فيه دقيقه وحده

ضاحي عصب ووقف – استدعولي هالمستخدمه بسرعه واتركوني

معها لوحدنا

المديره – بس المستخدمه خذوها وهي تخضع حاليا للتحقيق عند

الشرطه والمباحث

ضاحي بعصبيه – انا اللي ماسك القضيه بإي وجهه حق يتكلمون

معها انا المسؤول الأول عن نور


( بنتكلم شوي عن دار الرعايه الإجتماعيه للفتيات من وظائفها الاساسيه هي ايداع

الفتيات اللائي تم القبض عليهن من جهه امنيه او هيئهقضائيه وتصنف الحالات حسب الاجنحه المتوفره

في دار الرعايه حسب تجانس القضايا وعمرالفتياتومن حقالنزيله طلب العفو والذي يستثنى

منه بعض القضايامن الحدود الشرعيه كزنا المحارم والقتلوالترويج للمخدرات والسرقات الكبيره)

تنهد ونفث الهواء عن صدره .. ناظر نور



ضاحي بحزن لحالتها – اسمحيلي اخت نور بس

نور تقاطعه – ماابي اعذار ولا كلام طلعني من هالمكان اللي

ماسويت شي عشان اكون فيه


ضاحي في محاولة إعتذار – بس هاذي تعزيزات أمنيه وصلناك

للمكان لانه أأمن مكان للي مثل

حالتك

نور وهي تبكي – ابي اطلع انا اليوم كنت راح اموت ودوني عند

امي بس هاذا كل اللي ابيه

ضاحي نظرا لحالتها النفسيه – اسمحيلنا يااختي ( يقصد المديره )

الاخت نور بتطلع معنا وحنا

اللي بنتدبر امورها

المديره اللي متعاطفه مع نور – حنا استضفناها في الدار بناء على

أوامر صدرت لنا وهالحين

إذا جاء الوقت انها تطلع وتودعنا فإذن نقدر نقول لها مع السلامه

نور

نور صامته ودموعها تنزل بللت لثمتها

ضاحي ناظر في نور اللي ساكته ومنزله عيونها – نور نمشي

نور ناظرت فيه وبلهجه حزينه وماسأه تقطع القلب – إذا مت

ادفنوني جنب ابوي

ضاحي اهتز بقوه .. هاذي أمانه في عنقه .. كيف ابتلى فيها

كيف .. ووصية ابوها ,, مستحيل

اتزوجها !! بنت مجرم بنت مجرم وخطير والدوله تحاربه لها

فتره

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 17-10-11, 08:37 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند بوابة الدار \ سيارة ضاحي

ركب وركبت ورى .. ضاحي يبغى يتكلم يعتذر يبغى يقول شي

بس مو قادر ينطق أي حرف

بعد فتره

ضاحي بإعتذار شديد – انا اسف بس الفتره اللي راحت كنا

مشغولين في البحث عن خيوط مقتل

ابوك

نور بدموع صامته – الله يرحمه

ضاحي اللي لين هالحين ماقرر وين يأخذها – في الوقت الراهن

صعب اخذك فندق ومكان

يدخله الألآلف من الناس ومابترتاحين ولا حنا بنرتاح ( اخيرا

جته الفكره يأخذها شقة نايف )


زين اسمعي لقيت الحل بأخذك شقة ولد عمي هو مايجلس فيها

كثير وإذا قلت له مابيقصر

بس ابي منك شي واحد ماتفتحين الباب لإي كان غير لي بس حتى

لو حد جاك وقال انه من

طرفي لاتفتحين له

نور– طيب بتحط حراسه !!

ضاحي يطمنها – ايه بتكون هناك عناصر موجوده في حراستك

انتي لاتخافين

نور صدمته – لاتكون مثل حراسة ابوي ؟؟

ضاحي ابتسم على جنب – إذا مكتوب لتس تموتين بعد وش نسوي

هاذا يومتس

نور انهارت وبدت تبكي – لا ماابي اموت هاذا جزاي اللي وافقت

وطلعت معك ردني الدار

هناك ارحم منك

ضاحي تورط فيها وفي دموعها وحس انها دلوعه – خلاص

خلاص لاتزعلين انا بجيك كل فتره اتفقنا

نور مسحت دموعها – بس انا خايفه









شقة نايف \ الفجر

لم ملابسه واغراضه وهو معصب .. دخل على فهيد وهو شبه

سكران لانه صحصح من سكرته شوي – ليش مقومني

نايف اللي معصب لدرجه لاتطاق ولانه ماشرب إلا شوي من

الكوب والباقي كسره ومادخل في السكره القويه وغير

حالته النفسيه الصعبه وذكراه لجيسي اللي ماغابت عنه لحظه

ودقيقه – اخوك الكلب بيجيب بنت مجرم عندي

فهيد وهو سكران فجأه مط شدوقه بوناسه – بنــــــــت

ونااااااااااااااااااااااااااااااااااسه

نايف رفع عينه وناظره بعصبيه – قم انقلع وقوم سياف الغبي

وانقلعوا اخوك والبنت بيجون هالحين

فهيد جلس وهو باقي في سكرته – لا ماني رايح بشوف اخوي

والحرمه تتوقع حرمته

نايف طلع وتركه .. توجهه لسياف اللي راقد ,, ضربه برجله –

قمممممممم سيافوه قم

سياف وهو سكران غنى – سرى الليل ياساري سرى الليل

نايف – ايوالله سرى الليل ( شال سياف ودخله الحمام وصب على

راسه مويه )

صرخ سياف تحت المويه – هييييييييييييييييييييييه

نايف فكه ودزه برى الحمام – يالله خم خميمك واطلع ولأشوفك

هنا غير عقب اسبوع

لين يذلف ضاحي وهالبنت اللي معه

سياف ينفض شعره المنفوش – خيستني ماء الله يخيس وجهك

بطلع ويويلك إذا دقيت علي وقلت

تعال

نايف – اذلف اصلا انت اللي دائم تجيني ( قام يصرخ على فهيد )

فهيدووووووووووووووووه

يالله انقلع بسرعه قبل اخوك يجي ويشوفك عندي

فهيد طلع – بس ابي اشوف البنت

نايف مسكه بثوبه هو وسياف ومشاهم لين باب الشقه ,, فتح

الباب ودزهم وسكر الباب بقوه وهو معصب

( اهم ماعند نايف سمعته .. يموت ولا يدري ابوه انه يسكر ..

اما الشقه حقته مايدري عنها غير اخوانه وعيال

عمه بس )

بعد فتره اندق الباب عرف انه فهيد ماراح هو وسياف ,, فتح

الباب بيصارخ .. شاف ضاحي في وجهه

نايف – ضاحي !!

ضاحي دخل – ايه تعالي ادخلي يانور

نايف عطاهم ظهره – ثواني بس بقفل الغرفه وامشي

اتجهه للغرفه قفلها وأهم شي سواه خبى قوارير الخمر فيه ,, طلع

لهم في الصاله وهم جالسين

نايف – ضاحي انا ماشي بس الغرفه حقتي مقفوله الغرفه الثانيه

فيها سرير وتقدر تستخدمها

ضاحي – حتى انا بمشي معك بس انتظر العناصر تجي وامشي

نور اللي كانت ترجف وخايفه – متى بروح لأمي

نايف وضاحي ناظروا فيها

ضاحي – بحاول اخذ لك إذن من السلطات العليا واخبرك

نايف نادى ضاحي – ضاحي ممكن على جنب

ضاحي قام ومشى مع نايف واطلعوا برى الشقه – اسمع هاذي لين

متى بتقعد في شقتي

ضاحي – مابطول نايف بس مالقيت مكان احطها فيه انت عارف

انها بغت تموت لانهم سمموا لها الأكل

نايف بعصبيه – معك بس اسبوع وتطلعها برى شقتي ترى انا

ماني راضي على اللي سويته وسكت توصل

انك تجيب بنت مجرم عندي هاذا اللي ما أرضاه وسكت عشانك

بس

ضاحي انقهر منه – زين زين خلاص رح هالحين انت

نايف عطاه ظهره ومشى

ضاحي دخل الشقه وشاف نور ترجف – انتي خايفه !!

نور بخوف – ليتني قعدت في الدار انا خايفه

ضاحي – لاتخافين قلت لك العناصر الأمنيه بتحرسك وانتي

بتقفلين عليك الباب مااحد راح يقدر يوصلك

نور بخوف ورجفه – زين خلاص بس انت لازم تخلص اوراقي

ابي اسافر لأمي بسرعه

ضاحي – إن شاءالله

بعد فتره اندق الباب .. وكانت العناصر الأمنيه اوصلت وبتحرسها

عند البوابه الداخليه والخارجيه وبتراقب المكان

ضاحي وهو واقف عند الباب – خلاص هاذا قفل الباب ( ويأشر

عليه ) قفلي الباب لاتفتحين غير لي ( طلع بطاقه )

هاذا رقم جوالي اتصلي علي في اي وقت تبين شي

نور اللي كانت خايفه وترجف – لا

ضاحي طلع وهي قفلت الباب بالقفل وفي داخلها خوف مو طبيعي

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 17-10-11, 08:38 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليوم الثاني \ الظهر .. الدمام – غرفة شيخه

كانت نايمه على الكرسي من الخوف ان صقر يدخل

عليها نامت عليه ,, حست بألم في رقبتها وظهرها تحاول

تسند نفسها زين ضرب جنبها في حافة الكنب ووجعتها اكثر ..

افتحت عينها وجلست فتره طويله شوي تتذكر

هي وين !!

لما تذكرت فزت وناظرت في الغرفه يمين ويسار مافيها حد

غيرها .. وقفت ومشت للحمام الموجود في الغرفه

تغسلت وتوضت ,, شافت الساعه قدام عيونها وهي طالعه تشير

على الواحده .. شهقت وضربت على صدرها

تأخرت على صلاة الظهر ,, بسرعه ركضت للسجاده وصلت

وقرت الورد اليومي بعد الصلاه

وقفت وطوت السجاده .. تذكرت ليلة البارح التعيسه بعد اللي

سواه صقر فيها وقفل الباب والوقت الطويل اللي

قضته في الغرفه وهي جالسه وحتى بعد ماصلت الفجر .. جلست

على الكنبه وتفكر في حياتها اللي باين انها


تعيسه ومافيها أي فرصة نجاح ( إذا هي مستحقرته وزواجه

بالطريقه اللي سواها يغضبها وتكرهه اكثر ؛؛ وإذا

هو يعدها حقيره وغير متربيه تحتاج إعادة تأهيل وتربيه منه ..

كيف بيكون فيه نجاح ,, اصلا هي كل ماتفكر

انها تزوجته عشان الزواج تضحك ؛؛ عمرها ماناظرت ولا

بتناظر صقر زوج بل !!!!

في الأخير بتواصل اللي بدته وبتنهي السالفه بالطريقه اللي هي

تبيها ,, ومو آل قاسي يمشونها على اللي يبون

حست بالجوع يصفر في بطنها .. تذكرت الأكلات اللي جابها من

البقاله وهم جايين في الطريق تذكرت السنكرس

اللي موجود فيه وكانت مشتهيته في لحظتها .. خلت البرقع ولبست

بس الجلال وحطت إذنها قريب عند الباب مافيه

حس اكيد مو موجود .. افتحت الباب ومشت للصاله اللي موجوده

فيها الكيس .. افتحت الكيس وطلعت منه عصير

والسنكرس ,, جلست عند التلفزيون اللي حتى ماتعرف كيف

تشغله ناظرت فيه من الملل كان ودها يشتغل

وتشوف وش فيه ,, اكلت وخلصت ووقفت راحت للمطبخ

تغسل .. فجأه سمعت صوت انين خفيف لفت

وراها طاحت عينها في عين صقر.. ناظرته بخوف وبسرعه

حطت الجلال على وجهها عقب لمحه بسيطه

منه لوجهها بس ماميزه ,, وغير الألم اللي ماخلاه يشوفها او حتى

ينتبه لها

ناظرت شيخه فيه من ورى الجلال شافت صدره مكشوف وملفوف

بشاش ابيض

صقر وهو كاتم الألم – انتي وش تسوين هنا

شيخه تناظر فيه فتره .. ومشت وتعدته

صقر وقفها – لحظه

شيخه وقفت وهي معطيته ظهرها – لاتقفلين الباب لي حبوب

موجوده عندك بجي أخذها

مشت وخلته عقب ماعطاها الأوامر

بعد فتره دخل وكوب المويه بيده ,, شاف شيخه لابسه برقعها

وجالسه على الكنبه اللي كانت

نايمه عليها ,, سفها ومشى لين الشوفرنيه فتح اول سحاب شاف

البندول طلعه وأكل منه حبتين

سمع شيخه بتشفي تقول – صدق انها حوبتي

صقر لف عينه وشافها بعصبيه – انتي اظاهر حتى الحياء متبري

منتس فيه حرمه عاقله تقول

لرجلها حوبتي

شيخه تقاطعه – وفيه واحد من صباحية عرسه رايح يحارب

ابتسم إبتسامه جانبيه – فقدتيني

شيخه – من انت اصلا وش دورك في حياتي عشان افقدك

هالكلمه كانت الشراره عشان صقر يلقى عذر ويضربها .. ركض

لها وهي ركضت

بعيد عن يده وتصرخ فيه – والله مااسمحلك انك تمد يدك علي

اليوم طلعت منها سليم هالحين

لاخلي اللي في صدرك ينزف

صقر وقف عن الحركه وهو متعجب من حال هالأدميه اللي

قدامه !!

مشى بإتجاه السرير ونام بتعب - لوكنت في صحتي قسم بالله

ماتسترجين تقولين حرف .. انسدح على خفيف

وهو يئن انين خفيف

شيخه انقهرت منه وهي واقفه – خير خير اذلف برى الغرفه

خيـــــــــر

صقر ناظرها بنص عين وبأمر – هاتي المرهم اللي في الصاله

بسرعه

شيخه طلعت بس مارجعت جلست في الصاله وهي تغلي قهر ,,

سيطر على الغرفه وهي مستحيل تكون في

مكان هو فيه

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 17-10-11, 08:39 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في بيت ضاحي بن فهيد \ الصاله

منيره وابو محمد ووضحى وهند ونوره وساره جالسين

منيره – الله يهديهم لو منتظرين الصبح ماسروا

وضحى – والله مادري عن صقر ياعمه بس شيخه جتنا وخبرتنا

نزل فارس وعيونه مجفنه وباين فيه النوم – السلآم عليكم

الجميع – عليكم السلآم

منيره – زين انك حي حسبتك ميت من كثر ماقرعت الباب عليك

وانت هاجع مالك رس ولاحس

فارس ابتسم وجلس جنب امه عقب ماحب راسها وراس ابوه –

وش اسوي تعب امس مأثر

علي اليوم ( ألتفت يمين ويسار ) وين المعاريس لهالحين هاجعين

ماقمت غير عشان ابارك لهم

ابو محمد – عين خير المعاريس في الدمام

فارس عقد حواجبه بعدين ضحك – والله ماهب بسيط اخوي خابر

ان العالم اليوم بتطب عليه اخذ عروسه

وشرد

منيره – لوالله ياعين ابوي ياصقر شغله دقوا عليه طالبينه

فارس وهو يغمز ويضحك – عذر عذر يمه ماصدقين انتم

هند تثاقلت دمه ووقفت

ناظرت فيها وضحى – وين بتروحين

هند وهي تمشي رايحه – تذكرت شغله بسويها وبرد

منيره – لاتأخرين وانا امتس بنحط الغداء هالحين

هند – إن شاءالله

( طلعت من عندهم كاعذر ماتبي تقعد مع فارس في مكان واحد

غثيث وماهي قادره تتقبله .. عكس عيال عمها

واضح انهم طيبين .. هاذا ليش غير عنهم ماتدري )








شقة صقر \ الدمام

سمعت صوته وهي في الصاله ينادي – شيخـــــــــــــــــــــــــــــه

شيخــــــــــــــــــــــــه

في البدايه سفهته بس عقب ماتكرر اسمها كذا مره وقفت واتجهت

له وهي معصبه – خير وش تبي

صقر وهومعصب – إذا ناديتك مره ثانيه تجيني ركض وبعدين

وين المرهم وراه ماهب معتس

شيخه اتكتفت عند الباب – هالحين خلصني وش المطلوب ؟؟

صقر بعصبيه – روحي هاتي الكريم

شيخه زفرت ومشت للصاله جابت الكريم .. يوم دخلت انقلب

على ظهره وبأمر– تعالي ادهني ظهري










شقة نايف \ الرياض

من صحت وهي خايفه مانامت غير ساعتين وماتدري كيف

نامتها .. سمعت صوت الباب خافت اكثر

قربت منه – مين

سمعت صوت ضاحي – انا

ازفرت براحه – طيب بس ثواني

بسرعه مشت وألبست عبايتها ولثمتها وأفتحت الباب ,, شافت

ضاحي داخل وفي يده اكياس

سمعته وهو يقول – تعالي لقيت الحل لان امتس وصلنا رفضها

انها عيت تستلمتس





( انتظروني بحول الله وقوته .. يوم الخميس القادم بإذنه تعالى )

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة سهم المملكة, روايات, رواية مميزة, رواية لا صد قلبي, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة كاملة, رواية خليجية, رواية كاملة, سهم المملكة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:10 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية