لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-12, 09:08 PM   المشاركة رقم: 651
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميروكالاينالا مشاهدة المشاركة
   عبوووووووووووقه ووه بس

عن جد يسلمو ياااااعسل على هالإبداع اللي عرفتينا عليه ومشكووووره على النقل الأحلى

:::::::::::::::::::
صقر وشيووووخ

""صقر معصب – علمي أختس السنع وذا الحركات ماهب علي

انا معرس معرس الله لايعوقني بشر .. والضنا اللي طرحته بجيب بداله عشر ""

وربي ضحكت على هالكلام طيب أعرس حد ماسكك يأخي عجبي يمكن يذكر نفسه قبل مايقولها خخخ

""هز راسه وهو يقول – ايه بعرس وعرسي عقب اسبوعين ""

متى لحق يحدد اابو الشباب وبكل ثقه بس عاااتييي بتطبخه شيوخ بهالأسبوعين وبتحرقه بعد

""جابت الكاس ومسكت يدها وقلت بهمس – لو عارف هالشي بيغيرتس كان من زمان اعرست ""

أنت بس أعرس "" عبوقه ترا انا من مناصرين صقر من البدايه لحتى اللحين بس تعرفين لاززم مناصرة المراءه وكذا يعني خخخ""

"""غمزتلي وذبت وراحت وخلتني .. من يوم طلعت من بيت اهلي وصورتها ماتفارقني .. اكيد مسوية فيني بلى """

حركااات شيوخ والغمزه منتي بحولنا .. أنا قلته هالانسان حبه عنيف مثله الله يكفينا شره

""انا بنهبل .. اكيد بنهبل .. ""

ذكرني [بــــــ يامدور الهين ترى الكايد احلى]

""ضحكت ضحك واحس مع الضحك اللي يصير اطلع المكبوت فيني ."""

حلو وحه من هاليتيمات تنتقم لنفسها عقبال الباااقين
:::::::
ووضوح وفهيد

""يقول بعصبيه – ماهب على كيفها تقعد "

أكيد على كيفك بس دوووورك جااي

"""حسيته عصب وهالشي بان في عقدة حواجبه وجرني – امشي بنروح للبيت وهناك نتفاهم ""

هو أنا متأكده انه ذااايب فيها بس ليش يكابر هالمسطول اففف

"".. شخط بالموتر بعصبيه وبقوه .. بغيت اطير عندهم قدام ""

أخسسس يالمعصب ارحمنا

"""شفتهم مجتمعين .. والنار اللي بصدري ماتنطفي غير لين أخذ بحقنا .. ""

الله يقويك لهم هالاغبياء ال*** وامه ال*** وجده ال** وتاخذين بحقكم ياااقادر يااكريم

""ناظر في ابوه وهو معصب – لاتلومون صقر يوم يعرس ترى التربيه عنهن بعيد ""

تكفى من كثر الببنات اللي يبونك صف عند باب بيتكم

"""هالمره انفجرت – الله وأعلم من المتربي يالسكااااااااار "

أحسن اديلوه على دماغوه المقلوبه

""
علي الباب وطلع .. جلست على الإرض اندب حظي .. حيوان ووقح ياليت لي ابو ولا أخو .. ياخذون بحقي منه ياليت ""

صدقيني لو كان فيه ماكان تزوجتي فهيد من الاصل بس ( عسى ان تكرهوا شئٌ وهو خيرُ لكم )

::::::
محمد وموضي " مدري ماااحبيت هالانسانه ابد""

""حسيته يفكر بكلامي وقال – بنتي متغيره .. ماهب هي اللي اعرفها متمرده وصايره قليلة أدب "

هالبنت احسها بتجيب العيد

:::::::
سارونه ونايف

"". شفت عمتي تقالب العشاء .. ساعدتها وهي ساكته .. مدري وش في خاطرها "

يمقن تخطط لحاجه بس برضو الله يسعدها هالادميه

""وقال ببرود – قدام هلي مثلي معي هاللعبه .. فتره بس وتنتهي "

وبعدين وين اللي يقول لاشوف رقعة وجهها بدين حركاات الاهل مالاهل علينااا بس بعديها هالمره

""لو الكل هون علي ذا المصيبه .. تبقى في راسي شي صعب نسيانه إلا مستحيل انساه مستحيل"

وربي زعلتني بس ان الله غفورٌ رحيمَ
::::
نوره وسلطان

""دخل سلطان وهو محمر وسكر الباب - هالمره ابيتس "
"حسيته لصق في ظهري وهو يقول بعذاب واضح – ابي ولد ""

هههههه مع انه حواراته قصيره في الروايه بس احلى شي قال ولد قال

::::
هنوده وفارس

لاتعليق بعد العطر

::::
الجازي وضاحي
""
حسيت اللي حولي منهبل من ذا المعلومه .. نور عندها معلومات سريه وخطيره .. يعني هي وحده في العصابه

لا مستحيــــــــــل ""

اتوقع تكون ضحيه بس ممكن تتظاهر بفقدان الذاكره ضحوووحي أمسك نفسك لاتروح تنهد على المسكينه وتصير مثل اخوك



وعبووووووووقه تسلم الانامل

ياهلاا وغلاا بميمووووو
يااااااالبى قليبك والله انتي الي مشكوررره على طلتك الراقيه والمميزه
والحمد لله انها اعجبتك والشكر كلله لسهومه فديتها
ردك راااااائع ياقلبي
وتسلم لي روحك ياعسل

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 16-04-12, 09:11 PM   المشاركة رقم: 652
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الزيزفون مشاهدة المشاركة
   ياصباح الفل .........ياصباح النرجس على كل المتابعات والحضور ....ياصباح الابداع سهومة بسم الله عليك من عيني بارت مسكت ماشاء الله حلو ويسر الخاطر ........ماعليه في تطور مومثل الاول البنات يقطعن القلب ....... عسى الجاي العيار يكون اقوى واقوى .........ترجعين لنا سهومة سالمة غانمة


عبوقة وينك وحشتيني ياحلوة

شيوخ وصقيران

والله هالبنت تعجبني خليك كذا قال بيتزوج قال اي هين هذا وجهي اذا قدرت تتزوج وانت تشوف هالزين والدلع كل مرة يزيد .....اقول ياراعي وسمية اذا تزوجت وشفت الشين الي فيها بتشد شعرك لين تصلع قال بتزوج قال عندي لك حل مو انت مبتلش يومك خطبتها قدام الرجاجيل من ابوها ومايصير تتراجع شفت عمك الاغبر زوج عمشاء زوجه اياها شكله ملسونة وغبرة وعميش يبغي لها مثلها خلنا نطلع حرقة قلب وضوح ونور من عيونها كل ماجات تفتح فمها جاها الكلام مثل الرصاص

صقور اقول انت الي جبته لنفسك والله ذايب فيها من قبل تكابر وترفع خشمك وتخطب ليه ها مفكر بتكسرها مابتكسر الا راسك ...........شيوخ اطبخي له طبخة تاخذ وقت حتى تنضج واذا تبين افكار ازهليها مالك الا زيزفون ام الافكار .. وبنشوف صقور ابو وسمية شبيسوي رجال ماتجي الا بالعين البرتقالية ..........اكيد بيشب وبيحترق طول الليل وهو ينتظر واكيد شيوخ عندها الحل

وضحى وفهيد

وضوح يابعد قلبي زين سويتي ماعليه كل مرة من هالحركات وبتهجدي فهيد وامه مفكرينك بتظلي منطمة طول عمرك شوفي كيف الكل انطم حتي الشايب عطيهم كم دعوة الين يهتز بدنهم خليهم يحسو بمدى وجعك ويعني يتيمة مالها سند وعرجاء خلاص تنداس وتاخذ عربيد وتسكت وياليت بعد حاشم نفسه الا نازل معاير فيها بركات امه عساها تحترق من القهر مثل ماقاعدة تحرق قلوب هاليتيمات
لا ياوضحى انتي بتسوي العملية علشان نفسك مو علشان فهيد النذل اذا تبي تحرقي قلبه سويها وخليه مايرفع عينه فيك والحمل هذا ربي كاتبه بس عندي احساس انو وضوح بتسقط بسبب الهمجي الي عندها ياما بيضربها بقسوة لانها تعايره يااما بيسوي شي وهو مو بعيه بيسبب لها نزيف وطبعا هالشي ضربة له فالصميم ووضحى بتستغل وقت نفاسها وبعدها عنه وبتسوي عمليتها بدون مايدري .........واعتقد فارس بيساندها لانو اقرب واحد لها وهو يغليها حيل ومايبغي يشوفها مكسورة ...........ساعتها لافهيد ولا امه بيقدرو ينطقون حرف


هند وفارس

فويرس ياابو عيون والله مو هين حشى من تحت البرقع قزيتها وعرفت انها متزينة لو يدري عنك صقير علقك من رقبتك اهجد بس موعارف وين ترسي حشى موقلب عليك ........اقول مالك الا هنود رضيت والا نرضيت .....هذا الي ناقص .......اوه حركات بعد هداية لهنود وهي ماصارت حلالك اجل اذا تزوجتها او تملكت عليها بتسوي اعظم من سعد خخخخخخخخ
هند شمقومك انتي مكان ماتعرفين فيه شبر ياختي ماينلام فارس الزمن اغبر وبعد الي صار لنور اكيد بيهوجس عليك مامعاك احد كيف مايخاف ..........ترى الي سواه من حبه لك وخوفه


نورة وسلطان

سلطانوه خخخخخخ اجل تدور قلمك الي ماادري شبيجيبه عند نورة والا الشاحن مشى على رجوله ودخل غرفة نورة بالذات شفته انا ترى يوم يدخل .........اشوف تدور الاعذار الي اتقنع طفل وين كلامك وبرودك .......اجل تبغي ولد ها روح ياباب العب بعيد اول شي تعامل مع زوجتك على انها ادمية من لحم ودم ولها مشاعر وبعدين اطلب الولد مالت عليك وعلى اسلوبك شقالو لك مكينة تفريخ
التجربة الاولى ماحد خسر فيها الا نورة كسرتها وجرحتها مااهتميت للكلمة الي رميتها والحين بسهولة تبغيها تطيعك ولما تخلص منها تسمم بدنها روح طير بس

نورة ياقلبي ماعليك منه يايصير سنع ورجال ادمي والا بحريقة خليه يولع هو الي بيتعب وغصب عنه بيعتذر اجل ياخذ بدون مايعطي هزلت مفكر بالهداية بيجيب راسها


سارة ونويفان

ساروه تلحلحي وجع شوفيه النذل عايش ومبسوط ورافع راسه وجالس متفيزر عند اهله وانتي دافنة عمرك ليه وهو الي سواه مو يسود الوجه هذا هو بكل حقارة جالس وسط اخوانه واهله وانتي محرومة من كل شي ..........انتقمي منه وبردي خاطرك فيه على الاقل موهو يدب كلام سمع ومبسوط فيه .........اسمعي شوري تكشخي وابرزي جمالك اكثر واكثر واعصابك حطيها بفريزر يعني قد ماتقدري بيني له انو المكان الي يجمعكم فيه هم وغم على قلبك مو هو الي يحسسك انك شي لايطاق لا انتي الي بطريقة الانثى وصليها له واذا دب كلام ابتسمي واضحكي بوجهه كأنك صمخا هذا وجهي اذا ماصار نفس صقير وسليطين نويفان منفتن ورايح بخرايطها من زمان ومفكر انك للحين ذايبة فيه ومنتظرة كلمة ترتمي بحظنه بس اذا حس انو منبوذ وغير مرغوب وانك تنتظرين الخلاص منه علشان تتزوجي غيره وتشوفي حياتك صدقيني بيستخف اصلا هو ايش الي مخليه يتذكر هذيك النجسة انها رمته ولا اهتمت فيه وهو بهالمواصفات والزين وفضلت غيره عليه ..........واذا شاف نفس الشي معك بيشك بنفسه وبتطير ثقته مالت عليه بس
اجل انتي تحترقي وهو الي خسرك الراحة والحياة مثل الخلايق


نور وضاحي

لالالالا مااعتقد انو نور مجرمة مستحيل تكون كذا والا كان قتلوها قبل ابوها وهي الوصول لها كان اسهل من ابوها الي بالسجن بس هم يتبلو عليها لانهم شاكين بشي او عندها مستندات مهمة جدا جدا من عند ابوها ملاحقتها مولانها معاهم في سبب اكبر
ضاحي لايتهور بس .........صعب اصدق انها مجرمة لانو لو هي كذا ابوها ماامنها عند ظابط في مكافحة المخدرات ومو اي ضابط الا واحد موهين لو عرف انو لها يد مابيرحمها

في شي قوي بيصير وبيرجع الذكرة لها ومنها بتنكشف الاسرار


الريم وسعد

والله ياخوفي من كثر مفوشر امها وتفاخرها بسفرها تصكها عين ويرجعون متهاوشين يعني وحدة من المضيفات تسوي حركة من حركاتها الوقحة او شي ثاني عاد الريم ماراح تمشيها


محمد وموضي

ماوضحتي لنا حياتهم كيف ماشية وبصراحة مستغربه من محمد تعامله مع عيال عدوه بهالطريقة وبنته وحيدته مهملها بطريقة لاتطاق وربي حرام ماصارت علشان مويضي الي فضلت غيره عليه يسوي اي شي يرضيها وبنته ناسيها ماالوم خلود على كرهها للموضي وعيالها


ابو فهيد لاتعطي فهيدوه فلوس يدشر فيها زيادة مع سيافوه الفقران روح تزوج فيهم عندك وسميه خوش حرمة انصحك فيها ريح شيوخ منها واقهر صقيران روح له مع ابوك واخطبوها وتملك عليها واسحبها ببيتك واذا ابوها قال وكلمتي عند الرياجيل قول لهم انو الخطبة من الاول لي مولصقران لانو هو عنده بنت عمه مايبدلها بأي حرمة وغير كذا مايبغي مطلقة ............وجيبها تشغل عمشوه وتبرد قلبي فيها عجوز قريح


سهومة في انتظارك ياقلبي

يااهلاا والله بالحلاا كلللله
منوره ياقلبي وانا اكثرررر ياعسل
ردك وافي وشااااامل تسلمين على كل حرف كتبتيه
دائما ردك له نكهه مميزه استمتع وانا اقراه
الله لايخليني من طلتك

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 16-04-12, 09:13 PM   المشاركة رقم: 653
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب مشاهدة المشاركة
   مساء الورد

مشكوره عبوقه على النقل الرائع

الروايه رااااااااائعه توني اوصل معكم عندي تعليق واجد

البنات الخمسه الي كانوا عايشين في بيتهم مهما كانت حياتهم الا انهم مرتاحات

وماشيه ها الحياه بلي هي به لكن في امان وراحه نفسيه

طلعو لهم ها العمام عساهم ما طلعوا يبون يحمونهم من الضياع

ما دروا انهم هم الي ضيعوهم

والله تمنيت لما جا عمهم يبي ياخذهم ورفضوا قال بعيش معكن

ليته عاش معاهم

وش ذنبهن غير ان امهن اجنبية

والا جنبيه ما جت ناصر ولا عرضت نفسها عليها

ابو ناصر هو الي قرب البنزين من النار ولا يبي تشب حرايق

ومن عقبه بناته ذاقوا الامرار

اتساءل لو ان الخمسة عيال وداشرين وش موقفكم يا ال فهيد

اخذتوا البنات بتضفونهن وزوجتهن غصبآعنهن

وضحى عطيتوها سكير مالقى من يناظر بوجهه قلتوا هذي الي بتعدل حاله


ونوره اخذت لها واحد مريض نفسي محمل زوجته ذنب موت اهله

شيخه بغض النظر عن عنادها الا ان صقر مخطي ومخطي ماخذها يأدبها خير ان شاء الله

ساره اكثر وحده وقع عليها الظلم انتهك عرضها والكل يعاقبها بشي مالها ذنب فيه

اعجابها في نايف طبيعي ولد عمها ومزيون ودكتور

اخطت انهاحاولت تساعده وهو انتهك عرضها

يعني هي وش ذنبها هو ساس البلا و ابتلاها ماجته راغبه

ومع هذا هو وخواتها حملوا الذنب وهي تجلد نفسها انها هي المخطيه

الضعيفه راحت با الرجلين والا لوكانت وحده ثانيه والا لعابه كان ذلت نايف ذل وهددته

وخلتها يتزوجها من باب الستر ويطلقها

مساعدة ساره لنايف عاديه جدآ ومن بيلومها

وعايلتهم رغم انها عايله محافظه الا اني اشوفهم منفتحين

هند طلعت مع فارس للملاهي مع خلود البزر ليش ماكان في اعتراض لا يعيد التاريخ نفسه وتتكرر سالفة نايف

فارس ماهو منزه هذا هو انفتن بشوفة ساره

ذنب البنات في رقبة الي جايبهم من الدوادمي ولا حافظ عليهم

الامان ماهو بس ملية بطن وجدران تضف

البنات الحين مجبورات يعيدون حساباتهم

ويحطون النقط على الحروف ما فات مات ماله رجعه

والملحق هو القلعه الحصينه الي بتحميهم

وضحى لو كنت في مكانها بجي للملحق واعتصم فيه واطربقها على راس الكل

انا ماني مصلحه اجتماعيه اما فهيد يتعدل والا الطلاق اسلم حل

شيخه نفس الوضع تجلس با الملحق والحمل طرحته ماعاد في شي يربطها بصقر

با النسبه لزواجه ليش تكابر وتقول ماهمني كل شي ينمزح فيه الا ها الاشياء

لا تخيره بينها وبين الي خطبها صدق ان شيخه مستفزه في بعض الاحيان لكن

ما تنلام كل شي اجبروها عليه

نوره نفس الوضع تجلس مع زوجها جلسة مصارحه اما انك تعاملني بما يرضي الله والا يفتح الله كلن يمشي بطريقه

خير آلة تفريخ يا الله ابي ولد على كيفك تسنع والا تشيل قشها وعلى الملحق

ساره يبي لها على الاقل شهر علشان تعتصم با الملحق تتعدل الاوضاع والا الطلاق اسلم حل

هند ما حبيت نطنطتها ومردادها لفارس

البنات كفايه استضعاف الي ماتقدر تجيب حقها بيدها ولا لها اب او اخ يردون لها حقها

الدوله بتجيب لها حق كامل ومكمل

بنات عاشوا سنين با الحالهم ولا في احد قدر يتعرض لهم

جو البيت الندامه بيت عمهم والي انلعب بعرضها والا انهدم مستقبلها ؟؟

عندي كلام واجد بس اختصرته علشان توني اوصل معاكم

تسلم الكاتبه على الابداع

والناقله على هذا الذوق في النقل

ياهلاا وغلاا بطيووووووفه
وانا اقول وشفيها الروايه زايده حلاه اثرها طلتك ياعسل
افرحني وجووووودك كثيرررر الله يسعدك دنيا واخره
انتي المشكوره على طلتك الرائعه وردك الراقي كالعاده
تسلم روحك من كل شر ياذوق

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 16-04-12, 09:16 PM   المشاركة رقم: 654
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صورة احزان مشاهدة المشاركة
  
يعطيك العافيه عبوقه

تسلم اناملك سهومه


انا صراحه قاهرتني ساره الحين هو مو يقول مابي شوفتك ليش تجلسين بغرفته وبجناحه


كل اهل البيت يعرفون سر زواجك منه وسمعو شروطه بالملكه لو تروحين للملحق وتعتكفين بغرفه تادبين الزفت ولا ينحرق جوفك من القهر



وضحى ايوه كذا خلك قويه وعلي وعلى اعدائي كسري روسهم وفوقهم ولدهم السكير


شيخه ياعيني عليك حلو تصريفك لصقيران هههههههههه



نوره مسيكينه مصدقه سلطان واعذاره خلك قويه وارقعي الباب بوجهه لما يعرف قدرك


كسرت خاطري خلود مسيكينه يتيمه واهلها احياء


ياليت موضي تنتبه لها وتكسبها لصفها تاخذ اجر فيها


للاسف كل واحد عايش حياته ومتمتع واليتيمات متلعوزات مع رجالهن


بانتظار البارت القادم بشوق

ياهلاا وغلاا بصوره
جعلك صوره للافراح ويبعد عنك كل حزن
منوره حييل ياقلبي وانتي المشكوره
على مرورك الراقي ربي يعافيك
من كل شر

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 16-04-12, 09:17 PM   المشاركة رقم: 655
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم يمينك سهومه قمه في الإبداع ومضرب المثل في الإلتزام ماشاء الله عليك الله يردك لنا سالمه


شيخه

خليك كذا قويه لكن في الحق شفتي كيف الكلام الحلو له فعل السحر ياليتك فهمتي هالشيء من زمان ماكان هذا حالك بس تصرفك أعجبني ربي صقرزين وخليه عبره لغيره
ولا أوصيك تجنبيه لين يهدى بعد اللي سويتيه فيه



صقر

أجل تبغى تتزوج على شيخه والله هالزواجه ماجابت لك غير الهم وزعل أبوك وأمك خلك تستاهل اللي يجيك من شيخه حتى تبطل غضب وتسرع وتفكر قبل ماتتكلم
رايح للرجال قدام الرجال تخطب منه والله أحرجت
عمرك وصعب تتراجع بعد ما عطاك قدام الرجال أكيد ندمان على الخطبه وإن شاء الله تندم أكثر لوتزوجتها شوف
لك حل يخرجك من الورطه اللي ورطت نفسك فيها إنت لسى على البر


ساره

المثل يقول اللي تغلبه إلعبه وإنتي بيدك سلاح يكسبك المعركه إستغليه أكشخي وإنبسطي وأحقري نايف وشوفي
كيف راح يموت قهر


نايف

مبسوط باللي تسويه العبره باللي يضحك في لآخر
إعجابك بساره واضح ومن زمان تذكر لما شفتها وأعجبتك قبل ماتعرف هي مين فيهن ومهما كابرت ماراح تقاوم ساره لو حطتك براسها والله تجيب راسك وتذلك ذل
الله يجيب هاليوم قريب


محمد

ماكفاك ضياع ولدك ناوي تضيع بنتك المفروض تحتويها وتعطف عليها وتعوضها اللي سويته فيها وفي أخوها وتعوضها فقدها لأمها وأخوها بدل ماتزيدها على حالها
إن شاء الله تجلس مع بنك وتفهمها وتحاول تكسبها


وضحى

الله يعوض صبرك خير والحمل اللي إنت شايله همه ما أظن راح يستمر والسبب فهيد ولو الله فكك من الحمل لاتترددين وسوي العمليه ما هو على شان فهيدعلى شان نفسك



فهيد

لابارك الله فيك أنت وأهلك اللي جالسين يتفرجون فيك وفي سواتك في الضعيفه وساكتين إنت متى راح تحس على دمك وتتغير



نوره

لاتعطين سلطان وجه وأحقريه لما يتسنع والا أتركيه
ولاتجلسين تحت رحمته وش رايك تروحين لشيخه أم الخطط تضبط لك كم خطه تخلصين بها على سلطان
بالضربه القاضيه


سلطان

والله إنك مكشوف لنوره وحججك زي وجهك وما تقنع أحد
إعترف بحبك لنوره الصراحه راحه راح ترتاحون الإثنين


فارس

تكفى لا تشوه صورتك وإستغفرربك وبطل قز في البنات
واللي تسويه لايرضي الله ولا أخوانك ولو دروا عنك
مايرحمونك وبعدين المفروض إنك عاقل كيف تاخذ هند معك
بنات عمك ماناقصهن كلام وماحد راح يرحمهن ولو عينك على هند كلم أبوك وأملك عليها وبعدين قز فيها على كيفك
مالحد عندك شيء



هند

إستحي على وجهك وأعقلي كلام وملاسن قدام الكل ومشيناها لك لكن تطلعين معه لا أشوف طالت وشمخت
إنت ما أخذتي درس من ساره واللي حصل لها وين شيخه
عنك أكيد مشغوله بصقر وبخططها والا ماكان عدتها لك

نور

ما أظن إن لها علاقه بالعصابه أكيد هم شاكين إن أبوها معطيها معلومات عنهم وخايفين تفضحهم أو مفكرين إن عندها علم بأوراق أو بضاعه كانت عند أبوها ومايدرون وين مخفيها أبوها



سهومه يعطيك العافيه منتظرينك ومنتظرين وعدك
عبوقه يعطيك العافيه على المجهود المميز

ياهلاا وغلاا بفتووووو
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاااته
تسلم لي طلتك الي دااائما مميزه
واحرص على قرايه ردودك الي تنعش مثل لقبك ياقلبي
مشكووره حييييل على مرورك الراقي الله لايحرمني منك

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة سهم المملكة, روايات, رواية مميزة, رواية لا صد قلبي, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة كاملة, رواية خليجية, رواية كاملة, سهم المملكة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:20 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية