لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-11, 11:49 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225308
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: أبو كلبشه3 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدSpain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبو كلبشه3 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يامال الجنه احد يعلمن متى ينزل البارت :( الحماس لاعب دور :$

 
 

 

عرض البوم صور أبو كلبشه3   رد مع اقتباس
قديم 10-10-11, 02:00 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225331
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: $ سهم المملكه $ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
$ سهم المملكه $ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يامرحبا بآل ليلآس كلهم ياكبر شوقي لكم


كنت بين فترات بينكم أتابع روايات رائعه سطرت ,, كنت في فترات أدخل لأستشنق عبق اصالتكم


ومؤدتكم بين بعضكم ,, كنت بين فترات أدخل لأقرأ لكتّاب رائعين جدآ حولكم .. تركوا بصماتهم واضحه


للعيان الجميع


...

كل الشكر الخالص والعميق لعبق الرياحين التي كان لها الفضل بإن اعطي نفسي الخطوه الشجاعه


وأنزل ماكتبته بين إيديكم .. عندما اخبرتني عبق بإنها ساتنزل روايتي في إحد المنتديات قلت لأباس


ولأمانع من ذلك ولكن بإن تجلبني إلى هاذا الصرح الكبير الذي لست من أهله والذي أستمتع في كتّابه


واقرأ لهم ولأكتب حولهم ,, هاذا ماأصدمني فعلآ صدمه وكان لعبق الرياحين المساعده الكبيره في


أني اتجاوز خوفي العميق وأكتب لكم


شكر خاص لحبيبتي ,, وشكر خاص جدآ لحبيايبي آل ليلآس الكرام وربي لآيحرمني منكم يارب


ولو تعرفون أن وأنا بين يديكم اشعر برهبه كما هي رهبتكم لضحكتوا مني كثيرآ





...........



,, السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته .. وآسعد الله صباح حبايبي في كل مكان

الله لايحرمني منكم وحده وحده يارب ,, ويعطيكم ألف عافيه ع كلامكم الرائع والله انكم
تغيرون على الواحد نفسيته .. وأبشركم اني بخير اللهم لك الحمد
والشده إن شاءالله في طريقها للزوال بإذن الله ,, وكلامكم بلسم عسل صافي لاحرمني
ربي إياكم يارب
..
البارت اللي راح كان متوقع انه يكون هو الصدمات وكل شي فيه بس اغلبكم قال بارد
وهادئ ومافيه أكشن ,, عكس بارت اليوم حلو ورايق وفيه أكشنات تعجبكم .. والمهم
انا قدرنا على سلطان شوي وحركنا بروده الخاذل
..
بالنسبه لكل اللي انضموا يآهلا فيكم ومرحبا وبالنسبه للي شايلين همي عسى ربي
مايحرمني شوفة كل حد فيكم في الجنه يارب .. ومشكورين ع التوقعات اللي قاعده
تطيرني للسماء فوق في برج عآتي مخصوص لعضواتي ولسهم وياهم ربي لاحرمني
طلتكم علي يارب .. في بارت طويل جدآ بتستمعون فيه



اتفضلوا البآرت مع آطيب الأمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله





( البــــــــــــارت الحــــــــادي عشــــــــ 11 ـر )





كلهم بيركبون السياره .. وفارس جالس فيها وابو محمد ركب جنبه .. هند

اللي كانت متأخره بين خواتها مالقت مركب غير ورى فارس اللي عارفها

وهي تمشي ويناظرها من ورى النظاره .. وفي عينه نظرات شماته ولسان

حاله يقول ( جيتي ياهندوه وجابتس الله )

صقر وقفهم بيده وهو يأشر لهم قبل يظهرون من البيت .. وقف فارس اللي

مشى صقر لين الباب الثاني اللي ورى أبوه وفتح الباب

وعينه بعين شيخه – لا ياطويلة العمر بتروحين بدون ماتأخذين أذني






شيخه بقوة بأس - من أنت أخذ إذنه


صقر انقهر - من أكون يعني رجلتس


نزل ابو محمد من السياره يوم حس ان السالفه بتصير قويه - صقــــــــــــــر


صقر ناظر في أبوه بشموخ - انت ترضاها تروح مرتي بدون إذني


ابو محمد عرف إن كلامه صحيح - لا ماأرضاها شيخه استأذني منه


شيخه ركبت في السياره وسكرت الباب من دون ماتعيره أهميه .. صقر مات قهر وفتح باب السياره


ونزلها بالغصب .. وشيخه تصارخ عليه - فكني ما أسمحلك تمسك يدي فكني


فارس يوم شاف السالفه بدت تصير قويه نزل - صقر علامك انت


صقر ماأعار فارس أهميه سحبها معه .. وشيخه تصارخ في


وجهه - والله ما أروح معك مكان فكني


فكني

ابو محمد قرب منهم وفك صقر بالغصب ودزه .. وفارس مسك صقر اللي كان يهاوش - ماراح


تروح لين تستأذن مني


ابو محمد مسك شيه الي كانت تهتز بقوه - شيخه يابنتي استأذني منه


شيخه إتجهت للسياره - يخسي ,, ونزلت شنطتها وسكرت الباب بغضب .. ومشت بإتجاه صقر


ووقفت في وجهه وفارس ماسكه - لو تموت ماتحكمني وارتاح ماراح أروح لو تنطبق السماء على


الارض ما استأذنت منك


صقر ناظرها بقهر .. بس أرتاح انها ماراحت وهاذا أهم شي انها ماراحت .. صقر دز فارس عنه


وبعصبيه - خلاص فكني تراها راحت


فارس اللي كتم ضحكته - لا تحسبا و تلحقها نكون ماسكينك


صقر يمسح على ذقنه - مايكون هالشنب على رجال أن ماخليتها تمشي تحت شوري وانا ولد أبوي


ابو محمد اللي منقهر من عناد ولده ولو أن كلامه صحيح - فارس أمش يالله


فارس اللي شال إبتسامته من طاحت عينه بهند ,, وحل مكانها سخريه واضحه تماما على وجهه











في بيت سعد بن فهيد \ الصاله


عمشاء تحط له البيض في صحنه - أكل يابعد عيني أكل عساه عافيه


ابو فهيد - اللي يسمعتس يقول ورعن توه مادرى ان شيبه ناضخ في صدوغه


فهيد يأكل - لإله إلا الله يبه


ابو فهيد - محمد رسول الله أكل أزرط وانت ساكت


فهيد وقف وهو مقهور من كلام ابوه - بتحسدني على اللقمه


ابو فهيد - لو به حسد كان ماضفيتك في بيتي عقب سواياك اللي ماتسوى ياورع أمك لو فيك


خير كان اشتغلت مثل الريجيل وغديت رجال مير وش أسوي أعلم منا ويظهر منا حسبي الله


عليك جبت لي الضغط والسكر


عمشاء عصبت - سعد وش هالكلام تراه ولدك


ابو فهيد - ماذبحني غير انه ولدي ليته مات في بطنتس قبل لايجي فضح ابي عند العرب


والجماعه ولدن سربوت ماوراه خير


فهيد عطاهم ظهره وهو مقهور - اففففففففففففففففففف


ابو فهيد - بعد يتأفف حسبي الله عليه من ولد تسانه ظهر من حلقي عظم رح لانعنبو مغرسك


يالمخنز









حمزه يقترح عليه - ياولدي مافيه علاج لحالتك غير العرس


سلطان اللي كان بيأكل لقمته نزلها - وش قلـــــــــــــــــت !!


حمزه - ايه العرس اللي ينسيك همك


سلطان وقف ودمعته غاصه في عينه - لالالا كيف اتزوج وأبوي وأمي


وانا السبب في موتهم ( ناظر في حمزه ) اللي راحت أقتلت أعز ماأملك


اللي بتجي وش بتسوي لا لا مستحيــــــــــــــــــــــل اتزوج عقب زواجة النحس


اللي تزوجت فيها قبل كذا

 
 

 

عرض البوم صور $ سهم المملكه $   رد مع اقتباس
قديم 10-10-11, 02:01 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225331
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: $ سهم المملكه $ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
$ سهم المملكه $ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في مكان مظلم ونور ساطع من بعيد .. أتعب عيونه وكثير وراه يركضون


ناوينه .. وهو يحاول يتخبى عنهم .. والمشكله انه صحراء قاحله فاضيه


مافيها لاشجره ولا كثبان رمليه ولا شي قاحله ومترامية الأطراف يحاول


يدور له مكان بس مو قادر ,, ألتفت وراه إلا ويلقى وحش يبي يضربه


صرخ بقوه وصحى من نومه ,, والجوال اللي زاد خوفه خوف قمز يوم


سمعه يدق .. ناظر في الرقم وفتح الخط - آلو


صقر - أنت وينك


ضاحي زفر - هلا صقر


صقر - وش اللي صار أمس كلمني سلمان وخبرني كل شي صدق اللي صار


ضاحي - ايه والرجال مات ياصقر ماأستفدنا شي اللواء زعل مني وجانا مسؤولين


كبار زعلوا من اللي صار


صقر - سبحان الله كان قلبي حاس بس وش صار


ضاحي - ابد خليتهم يحققون اليوم وبروح اشوف التسجيل


صقر - صار انا سابقك اصلا وقريب اوصل


ضاحي - زين بأخذ لي دش بارد اصحصح وأجيكم











في السياره


كانت النظرات الناريه على قدم وساق .. وفارس وصل حده خلاص ناوي ذبحتها


اليوم الأخت في الله قاعده تعانده وهو أذبحوه ولاتعاندونه


وقف السياره بقوه لدرجة ان هند ضربت في الكرسي حقه .. والبنات ضربوا على قدام


ابو محمد اللي تمسك في الطبلون بقوه عصب - وش فيك انت انهبلت


فارس نزل من السياره وتنهد بقوه .. اتجهه للطبلون وفتحه يبي يبرده وينفث قهره


مايبي يكون معها في السياره وتوصل لذبحتها


نزل ابو محمد وهو معصب – وش صاير في الموتر


فارس يهندس فيه – ابد السياره يبيلها موية رديتر


ابو محمد – ومعك مويه رديتر


فارس ويمشي للسياره ويفتح الباب اللي من جهة هند – ايه هنا فيه معي


نزل عيونها بإتجاه رجلينها .. هي لما شافت نظراته خافت ورفعت رجلينها


كتم إبتسامته ورفع عينه وحطها في عينها بسخريه .. ناظرها بنص عين


وهي رفعت حاجب من نظرته .. نزل راسه ومد يده وأخذ المويه بس قبل لايأخذها


ضرب العلبه في رجل هند اللي صرخت بقوه .. وهو سكر الباب وهو يضحك بقوه


هند تصارخ – الله لايوفقــــــــــــــــــــــــــك ياتبــــــــــــــــــــــــــــن آآآآآآآآآآآآآآي


نوره مسكتها وهي خايفه عليها – علامتس وش صاير


هند – التبن الله يأخذه ضرب رجلي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ( ودمعت من الألم )


ساره بقهر – وجع الله يوجعه


يصب المويه وكل ماتذكر اللي سواه فيها قام يضحك ويحس انه مو قادر يسيطر على يدينه


وعلى حركتها .. وأبوه يناظره بنص عين ولا فاهم شي وهو واقف معه


ابو محمد – انت وراك تضحك خلصنا ورانا مشوار إخلص عجل


فارس اللي بالزور مسك ضحكته – هاه لا بس تذكرت واحد من خوياي حصله نفس


الموقف اللي حصل لي وكان خايف ومرتاع وقب بوجهه وانحاش وخلى سيارته


ابو محمد – مايندرى عن علمك اخلص بس


فارس نزل راسه وكمل شغله وحاس ان ابوه فاهمه


عقب ماخلصوا ركبوا السياره .. وأول ماركب ماشاف حد وراه .. لف على ورى يدورها


ابو محمد تحنحن – انت وراك تلتفت


فارس عقب مالمحها جالسه في المرتبه الأخيره ورى جنب ساره ,, ناظر في ابوه


وتحنحن – هاه لا بس ادور على المنديل


ابو محمد بسخريه – واللي جنبك وشنهو


فارس فهى – هاه














في الملحق

شيخه تهز رجلها وتأكل في أظافرها .. ووضحى تنظف في الملابس حقتهم


وضحى – ترى مايسوى اللي تسوينه


شيخه – سمعتي أمه شقالت


وضحى – شي متوقع أكيد ماورى الملكه غير العرس


شيخه وقفت – والله لأطين هالعرس عل راسه يتحداني ياوضحى يتحداني


وانا ديني ودين اللي يتحداني


وضحى – خلاص أرضي في الأمر الواقع ياشويخ تراه رجلتس


شيخه ناظرت فيها وهي تنتفض غيض – الكلب قلت مائة ألف جاب ثمانين


وضحى مسكت راسها – في ذمتس قلتي مئة ألف مانتي بصاحيه شيخه


شيخه عطتها ظهرها – اقطعي تراني أأمن مستقبلنا كلنا


وضحى وهي تفل الغسيل عن بعضه الملون مع بعض والأبيض مع بعض – لالا


والله ان عقلتس صابه شي وخواتس بيجيهن رزقهن


شيخه – ماندور من ورى هالناس رزق وهاللي جاء على راسه بقلبها عليه وبتشوفين


لين يتفل العافيه ويعرف منهي شيخه


وضحى – ياخوفي منتس بس


اندق الباب عليهم ووقفت شيخه تفتح الباب دخلت بنت محمد خلود


شيخه بتكهم – اكملت


وضحى ناظرت في اختها – عيب عليتس تعالي حبيبتي انتي خلود صح


خلود فرحت ودخلت – ايه انا خلود انتي تعرفيني


وضحى – ايه اعرفتس البيرح طول الوقت تناظريني في العزيمه

خلود – لانتس حلوه وجميله


وضحى بانت الحمره في خدودها – انتي الحلوه حبيبتي


شيخه مو فاضيه لسخافتهم .. دخلت الغرفه وضربت الباب بقوه خلت وضحى وخلود


ينقزن ويناظرن بعض .. بعدين خلود ضحكت وشاركتها وضحى الضحكه











جالسه في مكتبها في البنك .. خلصت من المراجعه .. وفجأه رفعت عينها وطاحت


في عينها ,, شهقت بخوف أكيد بتسويلها فضيحه في البنك


بينما مريم إبتسمت بكيد يوم شافتها .. أخيرا طحتي في يدي ياموضي ومن بيسمي عليتس


اليوم

 
 

 

عرض البوم صور $ سهم المملكه $   رد مع اقتباس
قديم 10-10-11, 02:02 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225331
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: $ سهم المملكه $ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
$ سهم المملكه $ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صرخت بقوه .. خلت كل المشرفات ينتفضون .. والدار أرتبش .. نزلت عند رجلين


المديره حقت الدار وهي تبكي – دخيل غاليك قولي كذب قولي كذب أن ابوي مات قولي


المديره عطفت عليها ,, والمشرفات دمعن من منظرها


المديره – يابنتي هاذا قضاء وقدر خلاص هاذا يومه


نور وهي مصدومه من اللي سمعته ومو قادره تتصور ان ابوها تركها وراح – ابي ابوووووووووي


قولوا لأبوووووووووووووووووووووووي لايتركني راح ولا ودعته راح راح دخيلكم جيبوه لي


المشرفه جتها وضمتها – يابنتي استغفري عن اللي تقولينه حرام عليك انتي قاعده تعترضين


على القضاء والقدر


نور تصارخ وتبكي وتستغفر .. المشرفات قعدوا يهدونها ويحاولون يذكرونها في الصبر


المديره - يابنتي قولي إن لله وإنا إليه راجعون أنتي ماسمعتي بقول الله سبحانه وتعالى


(( وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ))


نور حضنت المشرفه بقوه ورددت ورى المديره الآيه وهي تكتم شهقاتها .. وتحاول تكبت


دموعها












موضي عصبت وهي تشوفها جالسه وحاطه رجل على رجل – اخلصي وش تبين


مريم بإستحقار – اشوفتس مبسوطه والارض ماهي بسايعتس لهدرجه فرحانه


موضي مافهمت عليها – فرحانه في إيش انتي وش تبين توصلين إله


مريم بقهر – لا مسويه عمرها يإإإإإإإإإإإإإي دخيل الله ارحمينا من دلعتس المليغ مادري


وش يبابتس ولد أمه


موضي انقهرت وعصبت منها – انتي بتكلمين ولا انقلعي مكتبي يتعذرتس


مريم وهي تنفض شعرها والنار تأكل قلبها – لا ياشيخه سوقيها على غيري طلبتي الطلاق من أخوي


يوم أخوتس وولد عمتس الزفت حذفوه في السجن ( ناظرت فيها وبقهر ) وهاذاك ماصدق خلاله الجو


وطلقني عشان يخطبتس يالفاشله يالحقيره ياللي لعبتي بحسبة أخوي وورطتوه بتهمه هو برئ منها حسبي


الله عليكم واحد واحد ترى عيسى يدعي عليتس ليل ونهار والله يحرق قلبتس مثل ماتبين تحرقين قلبه


وتتزوجين محمد


موضي وقفت عقب ماقامت تسممها في الهرج – قومي انقلعـــــــــــــــــي بــــــــــــــرى


مريم بسخريه وقفت – اوجعتس الحقيقه المره حرقتي قلبي وقلب أخوي الله يوريني إياها فيتس وفيه


عساكم ماتهنون ولايوفقكم يارب


موضي مسكت دموعها – انقلعـــــــــــــــــــــــــي



كل اللي في البنك التفتوا على صرخة موضي وهي تطردها


مريم – بروح يالحقيره بس تذكري موعدنا في المحكمه وحق أخوي بيطلع بس يطلع


من السجن ( خذت شنطتها وطلعت )


اجلست موضي على الكرسي وحطت وجهها في يدينها وبكت بصمت يإإإإإإإإإإإإإإه ياعيسى


ظلمتني الله يسامحك












في الدوادمي


أول شي وقفوا عند جامعة نوره اللي نزلت لها نوره وابو محمد اللي واقف عند الحارس ويتكلم


معه ينتظر الأوراق اللي يوقعها ويبين لهم انه ولي أمرها


في السياره


فارس يناظر ساره وهند من عند المرايه وبشجاعه معتاده من فارس بيغيضها وهو حاس بالندم


على الضربه اللي جت في رجلها – عورتك


هند لفت وجهها للدريشه تطالع برى اما ساره تناظر في فارس ومستغربه شجاعته .. وتناظر


في أختها اللي لافه وجهها للدريشه



فارس رجع النظاره لعينه أكثر ورفع راسه – اظاهر في السياره ناس سمنتهم غطت على سمعهم


وصاروا صمخان


هند انقهرت وصرخت فيه – كل تبن


الكل انصدم من كلمتها من ضمنهم هي .. اما فارس بقها ضحكه ومن شدة ضحكه فتح الباب


ونزل وكان هو في الإتجاه المعاكس لأبوه وحمد النعمه إنه مشافه .. بعد فتره طويله شوي


ركب السياره وهو محاول يسيطر على إنفعلاته – اقول هند هانم آسف زعلنا حضرة مقامك


هند طنشته ,, وساره انقهرت من سخريته – بتسكت ولا أعلم عمي على علومك


فارس – اخس تهدد


ساره حمرت قهر .. وهند اكتمت ضحكتها من منظر أختها عقب كلمته


فارس تحنحن – المهم بنات عمي والله اني تمنيت يصير لي خوات وانتم خواتي لاتزعلن


بس انا كذا فرفوشي عشان كذا مزعوج بإرقام البنات


هند – اكشخ ( قالتها بصوت صغير ) شايب واعوير ويطارد البيض عناني من بتطالعه


هاذا مصدق عمره


فارس سمعها – يقولون حتى الدببه حبوني


هند نزلت نعالها .. وساره مطت عيونها













في الشرطه

ضاحي – وهاذا العلم جاك


صقر مقهور – اه بس من يفكني على هالمجرمين احصيهم حصي


ضاحي – خلنا هالحين العقيد عندنا مهتم لهالسالفه بالحيل ,, قلي انت صدق بتقنص


صقر – ايه اخذت إجازه تعرف مدة تعاقدي معكم بتنتهي قريب قبل لايجيني الكرف


في الدمام


ضاحي – احلف خلاص ثبتوك هناك


صقر مقهور – ايه بس ماعليك فتره بس والواسطه ترجعني


ضاحي – ووين بتستقر ترى شغل محمد اريح لك


صقر – بس شغلكم ممتع وخطير وهاذا اللي عاجبني









العصر \ بيت سعد بن فهيد

موضي ضامها عيالها وتبكي .. وعمشاء وريم يهدن فيها وتبكي وضامتهم .. وماخبرتهم


عن كلامها السم وخطبة محمد لها


عمشاء – ياموضي يابنتي استهدي بالله واستغفري ربتس يابنيتي وعيالتس حولتس ماهب


صاير لهم شي


موضي – بس لمتى وهم يهددون بيأخذون عيالي مني يمه لمتى


ريم بقهر – انتي نسيتي ان المحكمه والشرع واقف معتس لاتخافين وانا اختس


عمشاء – وهي صاتسه الشرع معتس ياحبيبتي


موضي ضمت عيالها بقوه – ربي لايحرمني منكم يازايد ويانواف ويخليكم لي يايمه












في السياره وهم راجعين


فارس يناظرها وهي تبكي وابو محمد يهدي في ساره وهند – يابناتي هاذي ماهيب نهاية الدنيا


وخوياتسن بتلتقن فيهن إن شاءالله


هند وهي تبكي – سميره صديقتي ياعمي اغمى عليها يوم درت اني بتركهن انا ما أبي ادرس في الرياض


ردوني أدرس في الدوادمي


فارس حن عليها بس ألتزم السكوت


نوره – خلاص ياهند خوياتس الباقيات عندهن


ابو محمد – يابنتي انتن بتفرقن إذا مو اليوم باتسر وليا بغيتيهن أزهميلي وانا أوديتس انا وفارس


فارس لف على ابوه وناظر فيه فتره بعدين سكت عقب ماسمع ساره تقول – ياعمي ليش ماخليتنا


لين نتنهي هاذي أخر سنه لي وهند بتخلص قريب


فارس عصب ومايدري ليش – خلاص عاد بلا دلع


هند عصبت من كلامه – انت اسكت


فارس بقهر – اسكتي انتي اللي ازعجتينا ببكاتس اللي يشوفتس يقول هاجرت بنات اخر زمن


ابو محمد – اها الخلا انت وإياها خلاص اسكتوا


هند انقهرت وقامت تطنقر وهي معصبه .. لو ساره اولى خلتها تضربه بشبشبها كان ابرك


بقهر قالت في نفسها ( قلع الله شكلك آه ياشبشبي لو موقعة على قلتك كان ابرك )

 
 

 

عرض البوم صور $ سهم المملكه $   رد مع اقتباس
قديم 10-10-11, 02:04 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225331
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: $ سهم المملكه $ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
$ سهم المملكه $ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في الليل \ بيت سعد بن فهيد


كان الجميع ملتم هناك لان سعد عازمهم هند مالها خاطر من عقب صديقتها وشيخه ماحظرت العزيمه


تطبخ قهر من عقب صقر وسواته فيها والزواج اللي تحدد بعد رجعته ,, اما ساره بققت عيونها


من شافت نايف نازل من فوق ( وش عنده ,, ألتفتت على الجميع وكأن الأمر عادي ) ماتت قهر


موضي اللي ضحكت له – عساك قدرت عليه


نايف – ابدن الله يلوم من يلومتس عز الله انه خيشة نوم حتى الماء صبيت عليه ابدن ماهيب راضي


المشكله حتى جدي هناك عصب عليه ويقول مالنا نيه نشوفك انت وولد عمك وفهيدان خاشع


ساره قلبها ينقرص من القهر وملتفه ابرقعها وشرشفها


عمشاء – ولد عمك هذا الله يصلحه ويعين عليه


منيره – بتروح البيت انت عقب العشاء


نايف – لا وراي إستلام هناك ومايفكوني غير ست الفجر بتعشى وبرد للمستشفى


الجده – الله يحفظك وانا جدتك مير سلطان ولد عمتك ماجاء


نايف – الا وانا جايكم شفته دخل البيت


الجده – خله يجيني وانا جدتك امس ماشفته ( عادات وتقاليد عادي يدخلون العيال يسلمون والبنات


ملتفات بالجلال اللي هو الشراشف ولابسات البراقع )


موضي – ايوالله له يجينا من زمان عن سلطان الله يذكره بالخير


نايف إبتسم وهو يتذكر كلام محمد قبل شوي في المجلس عن خطبته لها


نايف – طيب بخبره


عقب ماطلع .. ريم فكت شرشفها وهمست لنوره وهند وساره – امشن اوريتسن غرفتي


نوره – يالله


هند وهي سرحانه هزتها ساره – امشي فوق


هند – ماابي روحوا شوي ألحقكم


طلعوا البنات \ عقب فتره دخل سلطان ومعه فارس وهم يضحكون


من شافته هند ماتت قهر وحقدت عليه زود


فارس بإسلوب مرح – هلآ بالطش والرش والرشوش اللي على راستس مترنقش


الجميع ضحك


الجده أشرت بعصاها – اها الخلا انت وش جايبك يالنخله انا قلت لنايف خل سلطان يجيني ماهب انت


فارس يسوي نفسه انفشل – لا دخيلك ياسلطان حرم فهيد احرجتني


سلطان دزه بعيد – أذلف وراك استح هناك ماهب عندي تميع كنك حليمه


الجميع ضحك وفارس ماقدر يستحمل جلس على الارض وهات ياضحك


سلطان إتجهه على جدته وسلم عليها ,, والجده مطيره عيونها في فارس – ولد خالك وش صابه


يافقري فقراه لايكون دخله عريباني بس


هند كشرت وقامت من شافة ضحكه وخباله ,, وكأنه ماصدق اني حزينه اليوم ( عساك تضحك من سرك يالخايس )


وقفت ومشت رايحه لفوق


سلطان جلس عند جدته وهو يحب مره يدينها ومره راسها – وشلونتس ياجده


الجده اللي مبسوطه فيه – بخير يمال العافيه وشلونك انت


سلطان – بخير يالغاليه


ناظر في حريم خواله – كيفكم ياخلاتي


منيره وعمشاء – بخير طاب حالك وزان فالك وشلونك انت


سلطان – بخير إن شاءالله


موضي بطيب ومحبه لسلطان اللي تشوفه حسبة اخوها – وشلونك ياسلطان


سلطان إبتسم وهو يناظرها هالأنسانه غير عنده عن حريم الكون كله تملك طيبه خساره في عيسى– حيالله مويض شلونتس


موضي – بخير طيبه زان حالك وشلونك انت


سلطان – بخير


الجده اللي مبسوطه في بنات ناصر – سلطان وانا امك شفت بنات خالك هاذي وضح الكبيره فديت عقلها


وأنا امك ( ناظرت وضحى ) وضحى وانا امتس هاذا سلطان ولد عمتس الله يرحمها شيخه


سلطان ناظر بعدين نزل راسه – هلا وضحى كيفك


وضحى – بخير كيفك انت


سلطان - بخير


وألتفتت الجده لين الباقيات ماهيب فيه ناظرت مو ضي – موضي روحي نادي بنات خالتس ناصر بسرعه


موضي اللي وقفت – ابشري ياجده


الجده في راسها موال تمنى انه يصير حال الولد ماهب عاجبها وماله غير حرمة تضفه ويضفها ومافيه


احسن من بنات ناصر


فارس اللي صحصح من عقب موجة الضحك وقف وجلس عند جدته وسلطان وهمسله – انتبه ترى جدتي


ترسملك على وحده فيهن


سلطان مط عيونه ,, فارس أشرله بمعنى وحده موجوده لاتتكلم


نزلن البنات وهن ملتفات ابراقعهن نوره – السلآم عليكم


سلطان وقف وهو منزل راسه – عليكم السلآم ,, حيالله بنات خالي كيفكم


البنات بهمس – بخير


سلطان – يالله اجل مشينا يافارس


فارس وقف – يالله ( وطلعوا )























بعد العشاء

طلعت هي أخر وحده ,, والكل كان قايم .. مشت للصاله وفجأه وقفت من شافته جالس ويأكل تفاحه


مطت عيونها وريم وموضي جالسات معها


موضي ناظرت فيها – تعالي تعالي هند ماحد فيه مغير فارس


هند في داخلها والغبره - وين خواتي


موضي – رجعن مع عمي وعمتي مع محمد ظني صح فارس


فارس اللي أخذ راحته ويأكل في التفاح – ايه


هند مطت عيونها – وانا من أرجع معه


فارس فجأه – معي


الكل ناظره وخصوصا ريم وهي مخبيه ضحكتها .. فارس ناظرها وكمل أكل تفاحه ماطاح غير في


ريم وش يخلصه منها


موضي بإبتسامه – هاه قاله الشيخ فارس بتردين معه


هند عصبت – نعم


فارس حب يلعب في أعصابها – ليش وش فيني جرب ولا جرب


هند انقهرت منه – هو بس الجرب اللي فيك


موضي وريم ماتن ضحك على شكل فارس من سمع كلامها


فارس وقف وهو منقهر – اها الخلا بس


طلعت الجده وهي تعكز من حجرتها ومعها كيس وبشتها فوقها وهي تناظر في هند – انتي خلصتي


وانا جدتس يالله مشينا


فارس حط التفاحه على الطاوله ومر من هند وهو يناظرها بنص عين – انا في السياره ياجده احتريتس


ماإن فتح الباب غير الجد داخل من شاف العجوز حلف يمين ماتظهر كفايه رقدتها أمس .. يمين يسار


طقها حلف وعيا انها تطلع


فارس وموضي وريم ميتين ضحك على العواده بس هند خايفه إن قعدت جدتها من بيرجع معها


الجد ناظر فارس وهو معصب – اخذ بنت عمك واظهروا


هند شوي وتبكي – ريم امشي معنا


فارس عصب – ومن يرجع ريم سواق عندتسن


هند – تنامين عندنا


ريم تعاطفت مع هند – ماأقدر يا هند وراي جامعه والباص يجي يأخذني من هنا مايعرف بيت عمي


هند – طيب نوره مابتروح بكره


ريم – إلا بس بتجي هي مع عمي والسواق وانا عندي محاضره بدري


انسدت الطرق في وجهها .. لفت راسها وشافت فارس متكي على عروة الباب ويهز رجله يحتري كلامهم يخلص


هند مسكت دمعتها وهي تتحسب على خواتها .. مشت معه وسط إعتراضات الجد والجده اللي مو مقتنعه بكلام


الشايب اللي بدأ يخرف

















في السياره

ركبت ورى .. وركب فارس اللي قال – صحيح اني ماأحب أحد يعتبرني سواق ويركب ورى بس بنراعي شعور


انتس بنت تستحين مع اني أشك السحاء في ديره وانتي في ديره


هند بقو بأس – ممكن تمشي وانت ساكت


فارس – لا أولا هاذي سيارتي وانا اللي اتحكم اسكت ولا لا وبعدين عندي اوراق بصورها وبتضطرين تروحين معي


هند عصبت – نعم !!


فارس يعاندها – وشرايتس انزلتس البيت وهي في الطريق من قالتس خمي العشاء كله العالم تعشت وسرت


وهي جالسه تبلع


هند تبي تقهره – قل أعوذ برب الفلق


فارس ابتسم بسخريه وهز راسه


















في بيت ضاحي بن فهيد


دخل البيت .. وشافته شيخه اللي من ماراحت للعزيمه وهي تحتريه في قلبها يرقع كلام لازم يسمعه


ماإن وقف سيارته إلا هي موقفه في وجهه وهي تقول – اسمع انت


































إنتظروني في البارت الجاي على زواج الشيخه والصقر


ومفأجات رائعه بإنتظار حبايبي وكلكم معزومين


والدعوه عآمه والحاضر يعلم الغآيب .. وأهم شي كلكم متكشخين

لأن هاذي فرحه غير غير غير




يوم الخميس لنا لقاء بإذنه تعالى

 
 

 

عرض البوم صور $ سهم المملكه $   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة سهم المملكة, روايات, رواية مميزة, رواية لا صد قلبي, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة كاملة, رواية خليجية, رواية كاملة, سهم المملكة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:23 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية