لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-11, 04:27 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسفه على التاخير يا غالياتي وهذا البارت نزلته لكم
وادعوا للغاليه سهم المملكه ان الله يخفف عنها ويزيح همها ويبدله
راحه وسعاده اللهم آآآمين


,, بسم الله الرحمن الرحيم ,, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..
تدرون بنات حبيباتي لو بقول لكم أن أسوء مراحل عمري ومن عرفت هالحياه
أنها هالظروف اللي قاعده أعيشها .. تدرون أني أكتب لكم وأقول كيف خاطرت
ونزلت روايه وأنا في أسوءمرحله قاعده أمر فيها .. بنات يشهد علي الله أني قاعده
أكتب هاللي تقرأونه قدامكم وعيوني تدمع وكل اللي أقدر أقوله ( يارب خفف الهم
اللي ذبحني في صدري .. يارب أني أتيتك مذنبه فأقبل توبتي .. يارب أني أتيتك راجيه
فأعطني ماأريد ..يارب أعطي كل سائل ماطلبه .. وخفف عن كل مهموم ٍ همه .. يارب
فرج علي أنا ومن ضاقت به الأرض من الهموم .. يارب فرجها علينا يارب يارب يارب
تكفون في أخر الليل دعوه تخرج لي ولأخواتكم بصدق نيه
.....
بنات أسمحولي يمكن فترات أقول خيره اني نزلت هالروايه تشغلني بعض الوقت وتنسيني اللي يصير لي والحمدالله على كل حال
أسمحولي ماعندي ابد وقت أرد على أي وحده فيكم لأني بعد سويعات قليله عندنا رحله
بريه يم النياق حقت الوالد فاعذرا غالياتي



مع آطيب الأمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله




( البارت العـــــــــــــاشــــــــ 10 ـــــــــــر )



في بيت ضاحي بن فهيد \ غرفة فارس

دخل سعد عليه وناظر فيه وهو على مكتبه يسوي البحث حقه

سعد – سلام ( وجلس على سريره )

فارس رفع عينه وناظر فيه بعدين نزل عيونه على بحثه وهو ساكت

سعد بإستغراب – قلت سلام

فارس وهو يكتب في بحثه – وعليكم السلام انت وش تبي جاي

سعد اللي قعد يتيلمح – افا عاد تقول هالكلام لأخوك الكبير هذا

وانا عندي رحله بكره وجاي أودعك

فارس رفع عينه له وبنظره قويه – سعيدان أخلص علي وش تبي

أعرف هالمقدمه أخوي خابزك وعاجنك ياسبحان الله هالمحبه

مايجي غير تبي شي وراها ليته عند المجلس وعند الريجيل ماهب

تستصغرني كني أصغر عيالك ياكابتن يامحترم

سعد حس في فارس – أسف

فارس وهو يقلب الصفحه ويناظر في بحثه – لا بأبكي منك يارقيق
أخلص علي وش تبي

سعد وقف ومشى لين وصل عنده – ابو الفوارس ياأخوي أبيك تكلم ريم تطلع لي وأشوفها أبي أكلمها في موضوع

فارس ناظر فيه بنص عين – أحلف لا حلفت عليك تحلف أحلف أحلف يارجال

سعد عصب – تطنز علي ؟؟

فارس معصب – لا ياشيخ أختي ولا أختي أحلف عليها تطلع لحضرتك مصدق نفسه أقلب وجهك بس

سعد انقهر – انت اللي أقلب وجهك مصدق نفسه جاي أتكلم معه
( وتحلطم )
حسبي الله عليها من عادات يطلعون حرمتي لك تشوفها وأنا ماأشوفها اللي هو رجلها آآآآآآآآآآآآآآآخ بس يالقهر

فارس بقها ضحك – ههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شيطانك السالفه كلها غيره تراني انا ورويم متربين مع بعض من عرفت عمري وريم اختي القريبه مني

سعد عصب – زين اسمع اخوانك العلل متى بايتزوجون تراني طفشت نايف اظاهر بيدقر ماهب معرس ابد وابوك وأمك عقده صراحه

فارس استمتع بحرق اعصاب سعد – سعد وأنا اخوك شكلك مطول مع ريم نايف مايبي العرس

سعد زاد قهره قهر – اظاهر ماني معرس ابد

فارس وهو كاتم ضحكته – كان الله بعونك ياأخ العرب

سعد ناظر فيه ,, وعرف انه يطنز يوم شافه بق ضحكته ,, ودز وجهه بعصبيه .. وطلع وهو مفول




















غرفة صقر

جالس محمد معه وهو يحكيله – وبس بس يشهد باللهطلال ماقصر معي

صقربعصبيه – يافرقا كل هذه صار لك وانا مادريت كان علمتني ابرد كبدك
فيهن
محمد – خلهن ماقصرتفيهن بس انا قررت

صقررفع حاجب – اللي هو

محمد – برد واخطب موضي

صقر انصدم من القرار – وش هو موضي !!

محمد بتأكيد – ايه موضي ليه وش فيك كنك ارتعت

صقر – لا بس موضي ماتبيك وقد ردتك وانت اطريت مره انك معاد تبيها

محمد وهو شاد على عرق في راسه - هالمره ان رفضتني مابيحصل شين

طيب


















في الشرطه
عصب وصارخ – ومتى صار هالكلام
العسكري نزل راسه – ياطويل العمر ماأدري كيف خشوا ماحسينا فيهم
صارخ فيه – والكاميرات وش فايدتها ياتعبان ( قرب منه ومسكه مع ياقته )
اسمع خلال خمس دقايق بالضبط تكون مطلعلي معلومات وبيانات عنهم
وألقاها على مكتبي وأنا رايح هالحين للمستشفى ماأرد غير وهي فيه فاهم
العسكري اللي كان خايف – ابشر ابشر طال عمرك
فكه وركض بسرعه للمستشفى .. وهو في داخله يغلي قهر على الكلاب اللي
دخلوا المركز وأطلقوا رصاصتين على بو خضر
في المستشفى
لقى المسؤولين الكبار والصحافه واقفه .. بسرعه دخل بينهم
وقفه المسؤول – تعال ياضاحي
ضاحي اللي كان متفشل – سم طال عمرك
المسؤول – انا ماأرضاني اللي صار كيف واحد خطير ومهم لنا في الداخليه
وصار لنا سنين نطارد فيه وتحطله الحراسه التعبانه هاذي كنت اعرفك
صاحي وفطين وماتفوت عليك
طلع الدكتور في هاللحظات – وين النقيب ضاحي
ضاحي اللي كان خايف من اللي بيسمعه – لاتقول يادكتور انه مات
الدكتور بحزن – للأسف أقولكم انه ينازع لان الرصاص استقر في أماكن
خطيره وحده عند القلب ووحده عند الحويصلات الهوائيه
ضاحي والمسؤولين انقهروا
الدكتور – بس هو طلب يشوفك ياضاحي
ضاحي اللي دخل بسرعه من دون مايحتري كلام الدكتور يخلص
وقف عنده وقعد يناظر فيه والأجهزه مشبكه فيه وكثيره حوله .. فتح بو
خضر عيونه بصعوبه .. مد يدينه لضاحي وقبض عليها بقوه .. ضاحي سكت
فتره يحتريه يتكلم
بو خضر بصعوبه ينطق ويأخذ شهيق قبل لايتكلم – ضاحي دخلت عليك
ضاحي مط عيونه – وش فيك
بو خضر كح بتعب – بنتي العصابه ناويتها ماكفاهم اللي ( كح بقوه ) اللي
سووه فيني ويبون يبــ ـ ـ ـــــــ و ن ين ( كح بقوه ) بنتي
ضاحي – زين بو خضر علمني منهم والله أجيب حقك منهم بس علمني
بو خضر اللي شطحت عيونه لفوق ويبي يتكلم ويالله نطق – ط ط لع ب
ب بنت ي من ( أخذ شهيق بقوه ويالله تكلم ) الدار ه هم ع ارفين ان ها
هن ا ك دسها ( اخذ شهيق بقوه ) دسها عندك وتكفى تزوجها ودسها
ضاحي مو مهتم فيه ويدزه – قولي قولي من العصابه ( وصرخ فيه )
بو خضر اللي ينازع في المراحل الأخيره - خ خ ايف ع ع ب نتي منهم
( طلع شهقه قويه .. وانتزعت الروح وانردت لخالقها )
ضاحي صرخ فيه وقام يدزه – قم قم تكلم منهم منهم انطق انطق تكلم
دخلوا الدكاتره والمسؤولين ,, وضاحي يدز فيه وبهستريا – تكلم منهم منهم
بعدوه الأطباء عنه وقامو يفحصونه واللي أعلنوا انه مات
وضاحي كان منقهر سنين وسنين قاعد يرسم بجد وإجتهاد
وتخطيط انه يمسكه يروح منه بالحظات غبيه من عساكر مستهترين
توعد في العصابه انه لايمسكهم واحد واحد ويرد حق البلد منهم اللي خانوها
ونشروا هالسموم بين أبناء وطنهم

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 06-10-11, 04:30 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صرخ وهو ماسك راسه –لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
انفتح الباب بسرعه ووقف بين يدينه يصحيه ويهزه – ياولدي سلطان سلطان
سلطان اللي صحى وهو يشهق من الخوف وحبات العرق مليانه في وجهه
وشعره ودقات قلبه سريعه ومتملكه الخوف والرهبه – آه آه
ناظر في حمزه اللي كان حمزه يناظره بخوف – سلطان ياولدي وش فيك
سلطان ناظر جنبه ولقى كوب المويه شرب كل اللي في الكأس .. وقام من
مكانه وجلس على الكنبه وهو يدمع – عمي انا تعبان تعبااااااااااااااااااااان
حمزه مشى لين وصل جنبه وجلس عنده – شفيك ياولدي
سلطان – ماني قادر انسى اللي صار ماني قادر ( ونزلت دموعه وهو يتذكر)


قبل اربع سنوات وقليلآ من الوقت بالضبط
في غرفة سلطان
صارخ عليها ونفضها بقوه – انتي قد اللي سويتيه
العنود بقوه – ايه قده
نفضها بعصبيه وبإحتقار – وتقومين تصرخين على أمي هااااااااااااااااااااه
العنود دزته عنها – أمك هاذي حيه من تحت تبن تحرضك علي في كل شي
وقف في وجهها وصفعها كف وبحسافه – انتي من وش مخلوقه أمي اللي
أكرمتس ورفضت دخولتس المطبخ أمي اللي شالتس على راسها ورزتس بين
جماعتنا أمي اللي ماعدتس غريبه بينا ومن بعيد وحطتس بنتها بس تدرين
العيب فيني أنا اللي تحديت هلي عشان أخذتس ولا أنتي من يفكر فيتس
ويناظرتس روحي انقلعي أنتي طالق
العنود تكتفت – فرقاك عيد اصلا من حلاة هلك وربعك كلهم هيالق وبدو
متخلفين وانا حتى مايشرفني اعيش بينكم وبرد للدمام فديتها
سلطان ضحك بسخريه – تدرين اني ندمان قد شعر راسي اني انتشلتس من
عالمتس الوحل وعيشتس في مكان ولا عمرتس في يوم حلمتي فيه
( وطلع وخلاها وهو يعض على شفايفه قهر من هالحقيره اللي سبته وسبت
هله وأمه وربعه )


في الليل
دخل البيت وشافها جالسه وتبكي عند أبوه وأمه
عصب وأنقهر – هاذي لين هالحين هنيا
أمه تحاول تهديه – سلطان ياولدي حرمتك رفض اخوها يجي يأخذها
سلطان مقهور – ماينلام رجال عارف وخابر بعلوم أخته
أبو سلطان – سلطااااااااااااااان
ام سلطان شيخه – ودها لأهلها ياسلطان
سلطان منقهر منها ومعصب – تخسي ويحرم علي أوديها هي هانتنا وهانت
حتى عربنا وأنتقدتهم خليها تنقع عسى الله لايردها ( وراح وخلاهم )



في الصباح
صحى مالقى لأهله أثر ولاحتى للعنود زوجته .. سأل الخدم ماعندهم خبر
وسأل العم حمزه وخبره انهم الصبح ماأصبح توجهوا للشرقيه يودونها
لأهلها
حاول يتصل فيهم ولا أثر ولأحد رد عليه فيهم .. وقام يكرر المحاولات
لين وصلت الساعه أحدعش الضحى وصله خبر أنهم سووا حادث قريب
من الدمام وماتوا كلهم في الحادث
من بعدها صابته عقده نفسيه .. أحساس بالذنب وأنه هو المسؤول الأول عن
اللي صار لأهله .. ليتني اللي رحت ولا راحوا ( كان يصرخ بهالكلمه طول
فقدانهم عنه)
صرخ بقوه – ليتني رحت ولاراحوا ليتني رحت ولاراحوا أكرهها أكرهها
اكرههااااااااااااااااااااااا
حمزه أرتبك ومايعرف وش يسوي ركض للحبوب اللي عند راسه .. وطلع
الحبه اللي حفظها صم من كثر مايجيبها له من الصيدليه .. وفك الحبه وجاب
كوب الماء وركض له .. حط الحبه بالغصب في فم سلطان اللي يصرخ
وشربه المويه ,, وحط الكوب على الطاوله وحط راس سلطان على صدره
وقعد يقرأ عليه وينفث بالأيات لين هدى ورقد على كتفه













الصباح \ بيت سعد بن فهيد
دخل ضاحي البيت وعيونه من تحتها سواد من السهر في المستشفى .. عقبه
الشرطه اللي فتح تحقيق للي صار
قابلته موضي – صبحك الله بالخير
ضاحي – صبحتس الله بالخير
موضي تناظر فيه – من وين جاي ؟
ضاحي – من الشرطه وين أبوي
موضي – سرح هو وجدي للأبل ليش صاير شي
ضاحي – لا أنا بروح أرقد قولي لأمي لحد يصحيني للغداء
موضي وهي مستغربه من وجهه – ضاحي وانا اختك صاير شي
ضاحي – لا بس متهم خطير عصابته خلصت عليه ( وراح للدرج ) انا برقد
تعبان إذا صحيت إن شاءالله خبرتكم
موضي وهي تهز كتفها – براحتك
















في بيت ضاحي بن فهيد \ الصاله
صاحيه من بدري .. وخلت وضحى تصلح لها القهوه .. وجالسه بين بنات
ناصر وتحكيلهن عن ابوهن وشجاعته من هو صغير ومنيره وابو محمد
جالسين معهم
نزل سعد بلبس الكابتن الطيران وشنطته بيده – السلام عليكم
الجميع – عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سعد ناظر في بنات عمه وحب يحيي فيهن – حيالله بنات عمي بيتنا منور
البنات سكتن
شيخه وهي تلف رقبتها عنهم – وين النور وأخوك التيس فيه
من طرت هالكلمه إلا وهو نازل – السلام عليكم
شيخه وقفت .. وطلعت تاركتهم
صقر وهو رافع حاجب ورافع صوته – إذا حضرت الملائكه ذهبت الشياطين
الجده رخته بعصاها ,, قمز مرتاع – بسم الله علامتس
الكل كتم ضحكته ووضحى وخواتها افرحن بحركة الجده اللي
قالت – ماشيطان غيرك
صقر ترك الجده وهو مقهور من تصرفها .. وطلع يتبع شيخه فيه موال
في راسه
سعد اللي قرب وسلم على راس ابوه وأمه وجدته – تأمروني شي
منيره – لا سلامتك يمه مير ترفق وأنتبه الله يحفظك ياأبوي
ضاحي – وين رحلتك إله
سعد – يم مصر
منيره – ياعين ابوي طمني لمن وصلت
سعد أشر على خشمه – على ذا الخشم

















في الحوش
واقف قدامها – ليه معطاتس ابوي المهر
شيخه منقهره منه وبغت تقهره تكتفت – كم مهري
صقر حب التحدي اللي بينهم وتكتف مثله – هي الصراحه انتي ( وناظر فيها
من فوق لين تحت وركز عند مناطق معينه عشان يغيضها .. اللي من شافت
ناظرته وين وقفت ألتفت بشرشفها زين وتعدلت .. إبتسم بسخريه عشان
يقهرها ) – تستاهلين ثلاثين بس انا كريم وعطيتس ثمانين
شيخه بتحدي واضح وعطته ظهرها لانها استحت من نظراته اللي مركزه
فيها حتى من عقب ماألتفت في الشرشف – وش هو ثمانين بلّها واشرب
مويتها أبي مئة ألف
صقر اللي لف لين وقف في وجهها وركز عينه في عيونها وضحك – قويه
مئة ألف ( عدل ملامحه ) تحلمين بالمئه أنتي
شيخه عصبت – وليش أحلم فيها هاه علمني وش ناقصني أنا
صقر اللي يتكلم بنفس إسلوبها – ناقصتس والله قص في ذا اللسان اللي
مافيه حرمه تحاتسي رجلها بذا الإسلوب اللي لتس
شيخه وعطته ظهرها وهي تمشي للملحق – انا أعطي كل حد على إسلوبه
وهاذا معدن إسلوبي لك
( ركض يبي يمسكها بس قرعت بالباب بوجهه بقوه )
صقر – وين بتروحين هاه مصير الحي يتلاقى وانا وراتس والزمن طويل
يابنت الهنديه

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 06-10-11, 04:31 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في بيت عيسى \ الصاله
ام عيسى وهي تحلطم – حسبي الله عليهم حسبي الله
مريم وهي تكلم عيسى ومقهوره – اقولك هددنا الكلب بغى يسجني حسبي
الله عليه
عيسى بقهر – وعيالي ماأقدر اشوفهم
مريم بقهر – كيف ياعيسى وهاذا واقف لنا في العظم وهو ( ترددت )
عيسى – وش
مريم اطلقت المفأجاه المدويه على عيسى – يقول بيخطب موضي
عيسى انصدم – ايششششششششششششش ؟؟ وش تقولين انتي
مريم بحسره – اللي سمعته
عيسى مصدوم – وهي وافقت !!
مريم وتأكل في عمرها قهر – مدري عنها هو قال هالكلمه وفجرها علينا
عيسى بقهر – خلاص صكري صكري ( وصكر في وجهها )



















رجع للصاله مقهور .. وشاف فارس جالس معهم ويتقهوى .. انقهر من
جلوسه هاذا يمون مع الجميع – هيه انت قم وش مقعدك هنيا
الجده بحلقت فيه – انت من وين جاي
صقر يصرف – جاني إتصال وطلعت أكلم برى
ابو محمد – تعال تقهو
صقر ناظر في بنات عمه اللي جالسات على طرف .. ومايبي يحرجهم
جلس وصبت له منيره فنجال
فارس – هاه ياأبوي وش قلت
ابو محمد – وهالسفر ماجاء غير هالوقت وحنا نبي نروح نطلع ملفات بنات
عمك اليوم من مدارسهن
فارس – خلاص بنطلعها بس انا بسافر
صقر – وين تبي تسافر وجامعتك
فارس – هالأسبوع ماعندي ولا محاضره والأسبوع اللي وراه إجازة الربيع
ولا نسيت
ابو محمد – لا لاتسافر الاسبوع الجاي نبي نظهر يم ابيعرنا وبنخيم هناك
فارس مط عيونه – نخيم وخوياي
ابو محمد – وخوياك مايسافرون غير ابك مهب لازم
الجده تعاير فيه – العم انت يالنخله تبي تسافر وتترك ابيعر ابوك وجدك
وعزبتهم وتروح يم الخناز
فارس انصدم – وش خنازه ياجده تراني هنيا ماني بظاهر من الديره بروح
للدمام
الجده – تهبى اعرف وش وراك هناك يم الشرقيه خابرت خبيصكم يالشباب
هناك
صقر صدمه زود – خلاص خاوني نبي نقنص يم الربع الخالي
منيره انبسطت – ايوالله خذه خايفة عليه انا
فارس سمع قهقهات من جهة بنات عمه وعرف من وين مصدرها
فارس – وش قالوا لتس يايمه ورع ولا ورع ابوي ياكتم الحريه عندكم
على طول قمع ( وقام من عندهم وهو يتحلطم وطلع متجهه للبوابه )
بعد فتره
نزل نايف وهو مصحصح – السلام عليكم
ابو محمد – صح النوم انت ماوراك شغل غير سربته في ذا الليول
نايف تحلطم – افا عاد اشتغل الموال اليومي ( ناظر في أمه ) يمه انتي خابرة
متى جيت ولا ليه يمكن ماتصدق امي انشد جدتي متى جيت
الجده – نعم تراه جا البيرح وقال ماأبي عشاء برقد
( ساره اللي مركزه في وجهه وتتمعن فيه )
ابو محمد عصب – بعد اس يالهيس الأربد وجدك وعمك وعيال عمك امس
جاونا وراك ماجيت
نايف وبالطوه في ذراعه – عارفهم واحد واحد ماصار فيكم شي يوم
ماحضرت ( وعطاهم ظهره طالع من البيت )
ابو محمد – حسبي الله عليك من ولد كانك مظهر من حلقي عظم
( ناظر في بنات أخوه ) – هاه جاهزات نجيب ملفاتسن
نوره – ايه ياعمي بس شيخه بتروح معنا
ابو محمد – ووضحى
وضحى – لا انا ياعمي بجلس هنيا ماوراي شي
ابو محمد – هاتولمن لين أزهم على فويرس ذا مادري وين ذلف
ساره اللي نقزت علها تلمح نايف قبل لايطلع
اما نوره – بنجيب عبايتنا وبنجي
هند تكلم نوره – لازم اروح
نوره – ايه مو مطلعين ملفك غير ابتس
هند اللي كارهه الروحه بسبت فارس اللي بيكون معهم
طلعت وشافته يكلم عند باب سيارته .. عقب فتره دخل السياره وجلس
يتكلم بعدين حرك ومشى .. اتنهدت وهي تشوفه يطلع مع البوابه .. مرت
نوره وسمعتها – علامتس
ساره اختبصت – هاه لا بس احس بضيق تنفس وكتمه
نوره – بسم الله عليتس يالله اجل امشي نجيب عباياتنا ونجهز عمي كلم فارس
ويقول اجهزوا نص ساعه وجاي
ساره – طيب

















صحى من النوم .. وشاف العم حمزه نايم وهو جالس .. قام وجاب اللحاف
وحطه عليه .. ودخل للحمام يتروش
بعد فتره يوم طلع
لقى حمزه مجهز له الفطور وكوب عصير ويناظره ويبتسم – صباح الخير
ياولدي
سلطان اللي لابس الروب حقه – صباح النور ياعم آسف تعبتك معي
حمزه – ياولدي تعبك راحه
سلطان إبتسم وهو يناظر الفطور – تسلم يدينك ياعم بس بروح ألبس
وأجي أفطر معك
حمزه – خذ راحتك
طلع من غرفة الملابس وهو لابس الثوب وشماغه في يده والعقال ولابس
الطاقيه .. جلس جنب حمزه وحط شماغه جنبه على الكنبه .. وحط يدينه
على فخذ حمزه – سامحني ياعم تعبتك معي أمس وهاذي حالتي كل يوم
وأنت عارفها
حمزه – لا لاتقول هالكلام ياولدي انا ماجبت عيال بس انت حسبة ولدي
سلطان – مافيه شك ياعم
حمزه يقترح عليه – ياولدي مافيه علاج لحالتك غير العرس
سلطان اللي كان بيأكل لقمته نزلها – وش قلــــــــــــــــــــــــت !!
















كلهم بيركبون السياره .. وفارس جالس فيها وابو محمد ركب جنبه .. هند
اللي كانت متأخره بين خواتها مالقت مركب غير ورى فارس اللي عارفها
وهي تمشي ويناظرها من ورى النظاره .. وفي عينه نظرات شماته ولسان
حاله يقول ( جيتي ياهندوه وجابتس الله )
صقر وقفهم بيده وهو يأشر لهم قبل يظهرون من البيت .. وقف فارس اللي
مشى صقر لين الباب الثاني اللي ورى أبوه وفتح الباب
وعينه بعين شيخه – لا ياطويلة العمر بتروحين بدون ماتأخذين أذني

















( نلتقي بإذنه
تعالى .. يوم الأثنين القادم )

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 09-10-11, 12:29 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225308
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: أبو كلبشه3 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدSpain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبو كلبشه3 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روايه رائعه بصراحه ومن بدايتها ساره جازت لي والحين بدت تجوز لي شيخه ق1ق1 بس وضحى ذي يا اني كارهتها مدري ليش هههههه بس الي قاهرني ان كلش عن شيخه شيخه مافيه شيء عن باقي الخوات الزبده بعد سالفة ضاحي ونور بنت المجرم شكلها رهيبه وبتجوز لي بالمستقبل ض1
الزبده ياليت تقولون لي متى مواعيد تنزيل البارتات ق1 وشكراً ع النقل ق1ق1

 
 

 

عرض البوم صور أبو كلبشه3   رد مع اقتباس
قديم 09-10-11, 06:19 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره سهومه على البااارت الأكثرمن رائع والله يفرج همك وهم جميع المسلمين

على الرغم من كلام محمد لصقر عن خطبته لموضي ما أدري أحس إن الزواج ماراح يتم
وراح يتزوج وضحى

فارس وهند
لايقين لبعض ولو إن هند صدمتناشخصيتها وموقفها من فارس لكن الظاهر العناد متأصل
في العائلتين وراح نشوف ردت فارس على هند لكن لطيبته ماراح تكون ردت فعله عنيفه

ساره
ماراح تجيبها البر مع نايف وأعتقد راح ينجبرون على الزواج

سلطان
أعتقد راح تكون نوره من نصيبه وراح تتعب معاه والسبب زواجه السابق

شيخه وصقر
هدوء ماقبل العاصفه حلو من شيخه إنها بدأت تحسن معاملتها مع منيره
والله العالم وش ناويه لصقر
اما صقر ساكت وصابر على أمل بعد الزواج بينتقم منها ويربيها على كلامه
والله العالم من بيربي من

ضاحي أظن راح يتزوج بنت ابو خضر لأن أبوها وصاه عليها وحتى يحميها
لكن حكاية أبوها راح تخرب حياتهم وتنكد عليها

منتظرين البااارت القادم بفارغ الصبر

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة سهم المملكة, روايات, رواية مميزة, رواية لا صد قلبي, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة كاملة, رواية خليجية, رواية كاملة, سهم المملكة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية