لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-11, 10:41 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




~| الهمسة الرابعـــــــــــــة وعشــــــرون |~





//




فجـــــــــــــــــــــــــــر....!!! بنتــــي فجـــــرررر....!! حآآآآآآمد....ويييينك يااااا حامد...بنتنآآ بتموووووت...!!

فتحت عيوني ببطىء ع صووت امي...
و شوي شوي...استوعبت وين انا وشو اللي يصير حوولي...
جفت سياااارتنا من بعييييد وهي تحترق....
وصووت امي...
صوت امي يطلع منها..

طالعت السيااارة بذهوووول...وبصدمة..
اباا اتحرك....مآآقدر..!!!
جسمي ما يتحرك..!!
مادري شفيييييه....

:فجـــــــر...فجــــــــــــــــــــــــــــــــر...

يبــــه....!
اناا هنــــــــــي...!

ليش ما يطلع صووتي..!!!؟

يمــه...يبه......لا تموووتوووون....لا تحترقوووووووووووون...
جفت السياارة تحترق اكثر واكثر...!
لااااااااا...
لازم اسآآآعدهم...!!!!!!!!!!!!
يمممه...يبـــــــــــــه.....
لا تمووتوون....لا تخلوووني برووحي..
يآآآآآآآآآرب....يآآآرب سآآآعدهم...
يآآربي لا تحرمني منهم...
.
حاولت احرك ريوولي...ايدي....اي شي....بس مآآقدرت..!!
ابآآآآآآ حد يسآآعدني...!!!!!!!!!!
ابااا اروووح عند امي وابووووووووووووي...
.
بكيييت بضعف...وانا اجووف السيارة تحترق ومب قادرة اسوي اي شي..!

سمعت صرآآخهم باسمي : فجــــــــــــــــــ...........

انقططع صوووتهم ...
بانفجآآآآآآآر السيآآآرة....
وتتطآآير اشلائها جدآآم عيوني....!!!!!!!!
وو
غبت عن الوعي..

//

وقفت بسرعه وانا اتنفسس بسرعه من هالذكرى..
جفت النيران اللي تتصاعد من المستودع...
مسكت رااسي بايدي...وغمضت عيووني...

وبديت ارتجف بقووة : لااا...لاااااا....يمممه...يبــه...انااا هنيـــــــــي....لا تمووتووووووون..

تقدمت ببطىء ..وانا اصررخ باسم امي وابوي..
هييه..اناا اتحررك الحين...
اقدر انقذهم..
ما بيمووتوون...

ضحكت من بين دموعي : انا اتحررك....اقدر امشي....يمــه..يبــــه...انا اسمعكم....انا هنــــي..!!

ركضت صوب المستودع وانا ازقرهم..
جفت حد يحاول يبطّل الباب بس ما تبطّل..
رحت صوب الدريشة..وطليت منها...
جفت شي اسود ع الارض..
دققت النظر...
راس حد ع الارض..

صررخت : يبــــــــــه...!!

ضربت الدريشة ابيييه يسمعني....
بس ما سمعني..
حاولت افتحها بدخل..
بسس..
منعوووني..!!
وبعّدووني من المكااان...
قاومتهم بكل قوتي...
لااا...
هالمررة ما بخلييهم يروحون عنّي...

: فآآآآآآآآآآآآآآآرس..اصحححى...شفييييييييييييك..!
: شبآآآآآآآآآآآآآآآآآآب....بعدوا عن المكاااان .....في اسطوآناات غآآآز دآآخل...احتمآآل ينفجر المكآآن.!

ينفجـــــــــــر....!!!!!
لااااااااااا.....
ابااا امــــــــي...ابا ابوووووووووووي..
ليش ما يخلّوني اروووووح...!!
بعدتهم بكل وحشية من جدآآآمي....
وو
ركضت بسرعه صوب المستودع..

وو
بوووووووووووووووووووووووف...

انفجــــــــــــــــــــــــــــــــــــر....!!
ما حسيت بنفسي وانا اطيير واطيح بقووة ع الارض..
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...
يمممه...يبــ....
لحظة..!
هذاا...
عــ....
عــلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي...!!!!

صرخت باسمه باقوى ما عندي...
جفت الشباب ملتفين صوبي
قلت بسرعه : عــ...ـلي...!! علـــي في المستووووووووووودع...
سالم : علي...صح..! علي ويينه...!!
قلت وانا احااول اوقف : توووووووووووني جفته...! علـــــــــــــــي..!! لا تموووووووووت.....لازم اظهررررررررررره من هالمكآآآآآآن..!!
سالم يصرخ : شبااااااااااااااااب....حاولوا توقفوون النآآآآااااااآر علي دآآخل....

جفت خليفة يركض صوب باب المستودع ويحااول يكسره..
وقفت..
وركضت وراه وانا اعرج...
جفت النار تطلع من الدريشة..
عضيت ع شفاتي بقهر..كان عندي امل اظهره منها بس الحين ماقدر..
رحت عند خليفة اللي يضرب الباب بكل قوته..
رديت ع ورااا...وضرب الباب بجسمي ..

خليفة وهو يهلث : الباب حدييدي ..كيف بنكسره...!!!!!!!

طنشته وبدييت اضرب البااب بكل قووتي...
.
مسكني...
وردينا ع وراا....
وضربنا الباب ويا بعض..
وو
اخييييرن انفتح..!!
بس مسكني بسرعه وردني ع ورا لما النار هاجمتنا...!
ابتعدنا شوي من ع الباب..
وعيني معلقة داخل...
علي هنآآآك....يحترررررررررق...

خليفة وهو يمسح ع ويهه : ما نقدر ندخل.....بنتريا الاطفاااء لين ما اييون...
قلت بعصبية : مستحيييييييييل ما بترياا لين علي يمووووووووت...
طالعني بحزن..
بلعت ريجي....وانا اتذكر علي وهو مغطى بالدم...
جفت سالم وياه سطول مااااي ويرش المستودع...
بسرعه رحت عنده وسحبت سطل...
و رشيته كااامل عليّه...
وو
و ركضت صوب المستودع قبل ما يلحقون عليّه...
و طنشت اصوات صرآآخهم باسمي..
.
دخلت وسط النيرااان....
ماحسيت فيها وهي تحرقني..
همّي الوحيد الحين الاقي علي....
غطيت خشمي ببدلتي من الدخآآن..
.
غمضت عيوني اللي حرقتني ...
وفتحتها...احاول ادوره بين هالنيران..
.
: عــــــــــــــــلي.....علـــــــــــــــــــي ويينك....ما تسمعني...!!!! علــــــي انا فجـــــــــــر.....انا فآآآآآآآآآآآآآآرس....ويييييينك...؟؟؟؟؟

مشيت وانا اصلن ماقدر اجوف ولا شي..
ضرب ريولي شي...
دققت فيه..
عكآآزه..!
هيه هو قريب من هني...
مشيت شوي..
هييه...كان قريب ع اليمين...
رديت ع ورا بسسرعه لما جفت شي يطيح من فوق...
غطيت ويهي بذراعي احميه من الناار...
بعدت ذراعي...وقلبي يدق بسسرعه...
ماقدر امر الحين....!
وقفت لحظات افكّر كيف اقدر اوصل لمكانه..
المشكلة ماعرف كيف شكل المستودع..
.
مشيت بروح من الصوب الثاني..
التفيت ..على المكان..
.
بداا الدخان يدخل فـ صدري..
كحيت بقووة...
وكتمت انفااسي...
وبديت اتنفس بهدوء..
.
لفت انتباهي مكان ما وصلته النار..
رحت بسرعه هناك..
وشهقت وانا اخذ نفس طوييل..
كحيت اظهر الدخان اللي دخل...
.
بسس..
جفت اسطوانات الغااز..!!
لااااا..
بينفجر المكان مرة ثاانية..!!!!!
.
بسرعه دخلت بين النيران..
وانا ادوّر علي بخووووف..

قلت بصوت متحشرج : علــــــــــــــــــــــــــــي....ردّ عليّ يا علي....بسسسرعه......اعرفك انك ما مت.....يلااااااااااا ردّ عليّ....الله يخليييييييييييييك..

.

انتبهت على شي طايح ع الارض..ولونه اسووود..
اقتربت بشويش..
وانا اتأمّل هالشي...
شو ممكن يكون..؟

نزلت لمستواه..
مديتا يدي بلمسه..
ولما استوعبت شوو هوو...!!!!!!!!
بعّدتها بسسرعه وانا احط ايدي ع حلجي امنع صرخه تطلع...

هذي..
هذي ايد مقطووعه ومفحمممّه...!!!!!
طحت ع الارض...وانا اطاالعها بصدمه..!!!!
لااا يااااربي...
ياارب ما تكون ايد علي..
.
وقفت وانا ارتجف من الصدمة...
.
مشيت كم خطوة....
وو
جفت الشي اللي تمنييت اني ما اجوووووووفه...
جثة....طاايحة....متفحمة...!!!!!!!!!!!!!!!!!

رديت ع ورا...و صوت شهقاتي يعلى ويعلى...من المنظر اللي جدآآمي..!!
لااا..
هذا مب علي...
مستحيييل...لاااااااااا....مب هووو...
قلتله يتريااااني....
ما مآآآآآآآآت....علي مآآ مآآآآآآآآآآآآآآآآآت...

اقتربت منه...وعيني ع الناار اللي تحرقه...

قلتله بصوت بآآكي : علي...لا تمووووت...ارجوووك....لاااا تموووووووووووت..

يلست بسرعه عداله....و بديت اطفي النار اللي فـ جسمه باييدي...
طالعت فـ ايدي....
شو هااا...
رديت ع وراا بخووف...
طالعت ويهه....وبسرعه غمضت عيني..
لااا...مابي اجووفه...
يتني قشعريرة من منظره..!

صرخت : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااا....لييش..!! ليش مت...ليييييييييييش...." شهقت وطاحن دموعي " مت وخليييتني.....ليييش...!!!!!!!

حضنت ريوووولي وانا اصييح....
مآآآت....خلآآآآآآآآص ..!
رآآآح عنــــــي..!

: لييييش رحت يآآآآآآآآآآ علي....ليييش....!!!!!!!!!!

بكيت بصووت عآآآآلي....
مالي حد بالدنيا الحين....
خلاااص....
لييش..لييش اعييش...
اباا امووووووووووووت.....
ابي اروووووووح عند امي وابووي...
مابي اتم هنـــي....
مآآقدر اتحمل..
مابي اعييش وحيدة مرة ثاانية...

: علي....تسمعني....بمووووووت معآآآك.....سمعت شو قلت..؟ خلاااااص بموووووت...

مسحت دموعي....وضحكت... : برووح معآآك...! سمعتني.؟

حطيت راسي بهدوء ع ركبي .........انتظر موتي..!

،
بعد شوي

حسيت بشي..
،

رفعت رآآسي اجوف علي....
النار تلتهمه....

فجــــــــــــــــــــــــــــــــــر...

؟
منو اللي يزقرني...!؟

: علـــي...علووووه الدب....

فجـــــــــــــــــــــــر..!!

قربت منه..وما همتني النار اللي علقت فـ ملابسي وبدت تحرقني...

قلت بابتسآمة : علي انا هني عدآآلك....لا تخآآف..بيي ويااك...!

التفت ببطىء لما جفت طيف انسآن واقف..

قال وهو يلهث : فجـــر....فجـــــــر شو تسويييين..!!!!!
قلت وانا اضحك بخفه : بروح ويا علي..

قرّب مني....وجفته يوسف...
مسكني وبعدني من علي...
وبدا يطفي النار بسرعه اللي علقت فيني..

صرخ علي : تستهبليييين...بتمووتييين..!!! غبية انتي..!!
قلت وانا ابتسم : شفييك..؟ ليش معصب..! بروح ويااه...

لمحت واحد ثاني واقف...

: امسك...غطيه بهذا....وبسسرعه طلعواا..!!

جفت يوسف ياخذه من الريال وغطاني فيه..

قلت وانا ابعده : لااا....انا بتم هني..!
قال بحزم : لا ما بتمين هنيي...
عصبت ها شو يقوول..: مب ع كييفك...

حضنّي بقووة....ورفعني فووووق...
.
استوعبت اني قاعدة ابتعد عن علي..

صرخت : لاااااااااااا ماابااا....ردني لعـــلي.....مااباا اروووح ويآآآآآآآآآآآآآآك....اتركني...مآآيخصك فيني..!!
ردّ وهو يلهث : قلت لاااا......علي الحين بيظهرونه...لازم نظهر قبل ما ينفجر المكآآن..

هزيت راااسي بلاا...
بس ثوااني..
وظهرناا برااا....

طالعت فـ المكان اللي كنت دآآخله...!
كله يحترق...

قلت وناا اصرخ فـ ويهه : لييش ما خلييتني اروووووووح ويااا عـــــــــلي...!!

تميت اراافسه بقهر ابيه ينزلني...
حطني ع الارض..
وهو يحضني بقووة يمنعني من الحركة...

قلت بعصبية : ابااا علـــــــــــي...ما تفهم انت..

بعدني عنه وأشٍّر بايده : هذا هو الحين ظهروه..

دزيته عني..وانا اطالع الاثنين اللي شالين شي ومغطينه..
وقفت بسرعه...
مشيت كم خطوة..
بسس طحت...!
ماقدرت امشي..

صرخت : علــــــــــــــــي......خلّووووووه....لا تلمسوووووووووونه.....علــــــي....!!!!

وو

ثواني ويهتز المكان من الانفجار...

جفت يوسف يركض صوبي...
مسكني وسحبني يبعدني عن المكان..
والانفجارات تزداد..اكثرر

وعيني تتبع علي..
اللي دخلوه سيارة الاسعاف..
.
قلت بسرعه : علي....بياااخذونه...!! وين بيودووونه!!!

جفت اثنين يايين...

تكلم يوسف : اسعفوه ...واايد متضرر..

جفتهم مسكوني ...؟؟!
طالعت يوسف مستغربة : مابي اروح وياهم..
همس لي : بيي ويآآآج..

دزيتهم بعصبية : ما بسير ويا حد...
: لازم تروح ويانا...ما تجوف الحروق اللي فيك..!
قلت وانا اصرخ عليهم : قلت لاااا..ما يخصكم فيني...ما تفهموووووووون...!

صديت عنهم..
سمعتهم يتكلمون...ويا يوسف...
.
وقفت بصعوبة...وبديت امشي..وانا اسحب ريووولي..
جفت السرير اللي حاطين علي فيه..
ابتسمت براحه..
وبسرعه اقتربت منه...
بعدت الشرشف عنه..
وو
كتمت انفآآسي وانا اتأمل ويهه...
حسيت بحد يغطي عيني بايده..

همس : علي مآآآآت...خلااااص..ما بيرجع..

بديت اتنفسس بسسرعه...
مآآت...!؟
يعني خلاااص..؟ ما بروح وياه..!
رااح وخلاااني...!
تركني بروووحي...!!!!!!!!!


صرخت : لاا....لاااا..لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا

رديت لوااقعي..
علي مآآت....! احتررررق شرات اهلي ومآآآآت..
ما سااعدته..
كلهم مآآتوو ورااحوو..

.

ما حسيت بيوسف اللي يهزني بقوووة..
جفت شفااايفه تتحرك....يكلمني بس ما اسمعه...
نزلت رااسي وانا اتنفسس بقووووة..
.
رفعت رآآسي..
تأملت يوووسف...
طالعته بحقد وبكره كبييييييير..

اكييد هو سبب مووته..
هييه هو اللي قتله...
ضربت ايده بقوة ابعدها عني...

صديت عنه..
وابتعدت عنه...
قتله الحقييير..
والله...ليمووووت...لاقتله بايدي..
بمووووووتك يااا يووووووسف....

يلست ع الرصيف بتعب...
جفت الحروق اللي فايدي...
يا واحد من المسعفين و فايده شنطة اسعافات اولية...

يلس قريب مني..
وبدا يتكلم....ويتكلم ويتكلم...وانا فـ عالم ثاني..
اجوفه يتكلم ويعالجني بس ماحس...ولا اسمع شو يقوول.

نزلت رآسي....
وبعديين.؟ شو بيصيير لي..؟
شو اسوي..؟

لا ام....ولا ابووو...
حتى فجر اللي هي انا رااحت..
مريووم...رآآحت عني..!
وبدووووري...!!!!!
وو
آآخرهم علي....!!!
كلهم فقدتهم...كلللهم...!!!
بسببهم...بسبب المنظمة...!!!

حطيت رآآسي ع ركبي..
بس مسرع ما رفعته وانا اتذكر يوسف..
الحقير النذل...هوو اللي قتله...!
ليش كان في المستودع...!
شو كان يسوي..؟
وكيف عرف مكاني.؟
هيه هو...
وقفت وانا انتفض من الغضب..
بقتله..
مب هو بس..
وبقتل ابراهيم...وكلل المنظمة..
بيجووفون..
.
مشيت بروح شقتي..
بس تفاجات بشهرزاد فـ ويهي..

وقفت اطالعها بصمت...
ارتمت فـ حضني ودموعها تنزل..
مسكت ويهي بايدها....كانت تتكلم..
بس ما اسمعها..
واقفة شرات الصنم واطالعها..
جفتها تهزني وهي منهآآآرة وتصييييييييييح...!

عقبها بعّدوها...وراحت وهي تطالعني بحزززن..
الشباب تجمعوا حوولي...
طالعتهم كلهم بحقد..
و تركتهم...

مشيت وانا اسحب ريولي...
ومطنشه الكل..
الشي الوحيد اللي حواسي مرتبطه فيه " الانتقآآم "

،

ماعرف كيف وصلت شقتي..
ارتميت ع الارض..
تاملت ايدي...ويت جدآمي الايد المحروقة اللي جفتها..
غمضت عيني ابعد هالصورة..
جسمي تعرض لحروق واايد..
بس ليش ما مت..؟!
.
حضنت نفسي بالم..
لما ردت لي الحقيقة المرة...
علي رااح للابد..!



//



شهــــــــرزآآآد



،


كنت منهآآآآآآآآآآآآآآرة من منظر فجر...
و انصدممت مع اللي صآآر لعلــــي..
بكييت بالم لمّا جفته...
محروووق...متفحم....جثة هآآمدة...!!
الله يرحمه...!
كان انسآآن نآآآدر...!
.
غطيت ويهي بايدي..
و دموعي تنزل بغزآآرة..
الاكييد ان المنظمة هي اللي قتلته..
اكيد كشفوووه...!

يتني رجفة قووية..
مات بسببنا ...
لانه حاول يسآآعدنا ويحميينا..!
.
حزنت اكثر لما تذكرت فجر..
اكييد تخبللت..!!
خآآيفة يستوي بها شي..!
واللي صدمني قبل....ان البنية الصغيرة اللي جفتها في المنظمة..
كانت عند فجر..!
آآه يالقهههر...!! طفلة صغييرة يخطفوونها...ليييش..! شو ذنبها...؟!!!
.
وقفت ومسحت دموعي..وانا احاول اكون قوييه..
الانذآآل الحقييرين..
الله يآآآآخذهم...

مشيت متوجهه للسياارة..
فتحت الباب السيارة...
بس تفاجأت بحصى تنفر عند ريولي..
وقفت ...طالعت يمين ويسار..
انفررت الحصى مرة ثانية..
جفت واحد يأشر لي من بين الاشجار..
لحظة...!
هذا مب المقنع..؟
بندت الباب بسرعه..
ورحت عنده بدون حد ينتبه..
اول ما قربت صوبه..
مسكني من ايدي وشدني بسرعه بين الاشجار..

حط اصبعه ع حلجه لما مرّ حد عدالنا : اششششش...
سكت..
لين ما ابتعدوا عن المكان..

قال بحزن وااضح ب
صووته : علـــي مآآت..!

هزيت راسي بالم وانا احاول احبس دموعي..
قلت بصوت متحشرج : قتلووه...! قتلو شخص برىء...! وذنبه..؟ انه يبا يساعدنا..

حطّ ايده ع كتفي يواسيني..

قلت قبل ما تنزل دموعي: اسمع....ابيك تبتعد عنّي..." كان بيقاطعني بس كملت باصرار " الله يخلييييك....اسمع كلامي...ابتعد عني...انا مب نآآقصة افقد حد بعد...ارجووك...والله مستحييل اتحممل...." شهقت " يكفي علي مآآت...!

تفآجات لما شدني وحضني بقووووة...
غمضت عيني وبكيييت بالم..

همس لي : مستحييل اخليييج....انا من البداية قلت بوقف معآآج..
هزيت راسي بلاا و صيااحي يزيد : ارجوو.....
همس بحنان : ششش....قلت بوقف ويااج للنهاااية..

بعدت عن حضنه وانا اطالعه بياس...
مصيره اكيد بيكون شرات علي...

مسح دموعي بايده..
وو
انصدمت لمّا جفته يشل القناع عن ويهه..
تأملت ويهه متفاجاة اول مرة اجووفه..!

قال بابتساامة حزن : بكمّل مشوآآر علي...وبسآآعدج...بسس انتي لا تفقدين الامل..
قلت بيأس : بس انت ما تعرف شي..المنظمة قووووية...محد يقدر علييها...
قال بتصميم : ما بخلّي تعب علي يرووووح...
قلت : هم يقتلون ويخطفون بدون حد يعرف عنهم شي...! جووف فجر...اكبر مثآل..! انت متخيّل شو مسوين فيها.؟
قال بحزن : هيه ادري.....تتوقعين تقدر تكمل معهم..؟!
دمعت عيني مرة ثانية : خآآيفة عليها...جفتها...! كانت مصدوومة بالقووو..مادري شو بيصير لها..
هز راسه باسف عليها : لازم اساعدها بعد..
قلت وانا اتذكر التوائم والبنية الصغيرة بدر البدور : الشرطة لها شهور وهي تدور توأم مفقودين....ولما رحت المنظمة..!! انصدمت لما جفتهم خاطفينهم..!!
قال وهو عاقد حواجبه : في بنات بعد مخطوفآآت..!!!
هزيت راسي بالم : مادري اذا تعرف بعد البنية اللي كانت ويا فجر..؟ اسمها بدر البدور..

هز راسه بهيه..

كمّلت : بعد خآآطفيينها..!
قال بصدمة : خطفووها...!! ما قالي علي..!
قلت : هيه...قال يمكن اللي يابها عند فجر...يا وخذها...
قال : انزيين وشو صار لها.؟
قلت : لمّا رحت..ما كان حد منتبه لها...شكلها شردت منهم....فـ قدرت اهربها...وتركتها ويا التوأم..

حطّ ايده تحت ذقنه بحيره : زين سويتي...! الحين لازم نخطط كيف نقدر نظهرهم من المنظمة..
قلت بسرعه : مستحييل...!!! كيف بتقدر تظهرهم...؟!! اصلن كيف بتعرف موقع المنظمة..؟!
قال وهو يطمني : ماا علييج....اكيد بحصّل طريقة..!

ردّ القنآآع ويه...

: الحين لازم نفترق...!

سكت وانا اطاالعه..
مادري اخليه يتورط معااي..؟ ولا امنعه.؟

حطّ ايده ع كتفي : خلييج قويه..! ولا تفقديين الامل..

ابتعد وو اشّر بايده مع السلامة..
وو
نقز من فوق السور..
واختفـــى..!

تنهدت بعمق...وتوجهت للسيارة وانا مضطربة..

//

مريــــــــــم


،


لما خلصت المباراة وحطّوا مقابلة مع فجر...
تفاجأنا بالبنية الصغييرة تصييييح وبشكل فظيييع...!!
وتأشر ع التلفزيوون..؟
شفييها...توها كانت تضحك مع ريمووو....

ريم بحيرة : ليش تصييح.؟
قلت وانا محتارة : مادري..؟ يمكن خاايفة..
ريم وهي تحول تضحكها : يلااااا حبيبتي يلاااا نلعب...تعاالي بنكفخ مريوووم..

يت ريموو صوبي بتكفخني..
هاي من صدقها..؟

: فآآآآآلس.....فآآآآلس.....

وتمت تصاارخ بهالاسم..

ريم وقفت وصدت ع التلفزيون بسرعه : مريووووووم...لايكوووووووووووون هذا........
شهقت : فآآآآآآآآرس اللي تقصده..!!!
مسكتها ريموو : حبيبتي....تبيييين فآآرس..؟

هزت راسها بهيه بسسرعه...

ريم : انزين ويينه...؟
اشّرت ع التلفزيون : هدااااا...فآآآلس....

طالعتها بتوتر كيف جي.؟ كيف وصلت هنيي.؟

قلت لريم : لو هي تقصد فجر...ليش ما عرفتها شهرزاد.؟
ريم : مآآدري..بس كييف يت..؟ ومنو خطفها..؟

هو هذا اللي محيرني...
مسكتها ريم و يلستها فـ حضنها : خلاااااص حبييبتي....جووفي فآآلس...يضحك..بعدين بنروح له..انزين..؟

زاد صيآآحها ..تبا تروح له الحين...

وتمّت جي...لين ما تعبت من الصياح.. سكتت بس صوت شهقاتها اللي يطلع..

تمينا نطالع التلفزيون بهدوء..
لين خلّص الاحتفال...
وعقبها يا برنامج وتمت ريموو تطالعه باندمآآج...

،

قلت بملل : ريمووو غيري القنآآة..
قالت وهي مندمجه ع الاخر : همممم........لا ..عآآيبني البرنآآمج..
قلت : يلااا عآآد..غيري يمكن في شي حلوو..

طنشتني...
شوي وانقطع البرنآآمج...وظهر شريط احمر : خبر عآآآجل : حريق مستودع في نآدي الصقور...
وحطّوا لنا صوورة من المروحية لمكآآن الحريق..
.
ريم : نادي الصقووور.؟ مب كأنه اللي فيه فجر..
قلت متفآجاة : هييه....!!

شويه ويحطون صوورة فجر..والناس ماسكينها..تبا تدخل.............

شهقنا بقووة...!
يلست وانا اطاالع بذهوووول...
شو الساالفة...؟؟؟؟؟؟؟؟

صرخت لمّا جفت فجر تدخل..

: لاااااااااا.....!!! شوووو تسوين....ردّي....لا تدخليييييييييييييييين...

جفت فريق الاطفااء ياا...و يحاولون يطفون الناار...
قربّوا الصورة على.....

ريم : هذا مب كأنه مدربها...؟
قلت : هييه...يووووسف..!!

جفته دخل يلحقها...؟؟!!
مسكت قلبي بخوووووف...
شو تباا تسوي....لايكون تباا تنتحررر...
لا اا....الله يخلييج فجر....ظهري..يلااااا...

دقآآت قلبي تزييد اكثر واكثر...والنيران ترتفع اكثر..
والكل مترقب فجر تطلع ..
،

دقآآيق....وتطلع مع يووسف..

دمعت عيووني : الحمــــــــــــــــدالله...الحمدالله...!!!!!!!!!!!!
ريم ماسكه قلبها : الحمدالله ما صار لها شي...!!!!!!!!!

شويه....وحطّوا الصوورة ع اثنينه من الاطفااء شالين حمّاله..وفوقها شخص مغطينه بشرشف..

قلت وانا عاقدة حواجبي : منوووو هذا...!!!؟
ريم : اظن فجر دخلت المستودع عشاانه.....جوفييها منهآآرة هنآآآآك..

انصدمت من شكل فجر....!!
ليش جي شكلها..!! منووو هذاا.....؟؟

انتفضت لما سمعت صوت الانفجارات..
ويوسف يسحب فجر بعيد عن المستوودع..

ما نتبهنا لبدوور اللي من الصبح تصيييح من الخووف...
مسكتها ريموو...ودفنت راسها فـ حضنها..تمنعها انها تجووف..

دقآآيق وكتبوا اسم الشخص اللي مآآت...

لاااعب فريق الصقور : علي سعيد.....الـــ...

منو هذا اللي خلاّا فجر تدخل المستودع عشانه...؟
تأمّلت فجر وهي تروح عنده..
بعّدت الشرشف عنه...
يتني قشعريرة لمّا لمحته..مع انه مب وااضح وآيد..!!
عيل كيف شعورها وهي تجووفه محرووق جداامها...!

تأملت يوسف وهو يبعّدها عنه..
خآآطري اعرف شو سالفته هذا...!!!
هو السبب اللي هي فيه..
انزين ليش يعااملها جي...؟!!!!
،

نقلو لنا صورة الشخص الاصلية...

ريم منصدمة : اووو هذاا...!!!!

تأملته...شكله مألووووف...دووم كنا نجوفه انا واخواني يلعب فـ التلفزيون...
تألّمت عشاانه...
الله يرحمه..

ريم بحزن : شكله واايد ويا فجر..
شهقت وانا اتذكر : لا يكون اللي قالتلنا عنه شهرزآآآآآآآآآآآآآآد..
ريم حطت ايدها ع حلجها : اللي...اللي قالت انه يساعدها...؟

رديت راسي ببطى وانا اتنفس بسسرعه...
اكييد هووو....!!
انتبهت لمّا حطوا الصوورة ع شهرزآآد..!!!!
وهي تحضن فجر وتصيييح...!

قلت بصوت مرتجف: اكييد هووو نفسسه.....!!!
ريم بخووف : قتلووووه....!!!
غمضت عيني : اكيد اكتشفووووه..!!!!


//



~| نهآية الهمسة الرابعــــــة عشرون |~

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 15-09-11, 10:44 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



~| الهمســــة الخامســــــــة والعشريـــــــــن |~


//


فجــر


،

مر يوم كامل وانا بس منسدحة ع السرير...و للحين ما غمضت عيني او رقدت..
افكر فـ علي..
مستحيل مآآت..

صدييت الصوب الثاني ابعد صورته اللي طلعت جدامي وهو محرووق..
لا هذا مب علي..
غمضت عيني....احاول اروح للعالم الثاني..
ماريد احس بشي...مابي افكر بـ ولا شي..

فتحت عيني..
جفت ظل حد جدامي..
ما هتميت..
علّقت نظري فوق بدون ما اعطيه اي اهتمام..
لمحته يفتح الستارة..
ودخل ضوء الشمس للغرفة..
غمضت عيني..
وفتحتها ببطىء..
الصبح..؟

لمحته...!
الحقير يوووسف...
له ويه ايي ....! شو يبا الحين..؟ ع باله بضعف.؟ بستسلم...!
مايدري اني بذبحه...و بقطعه بايدي..
يلس مجابلي..
طالعته بنظرة كلها كره وحقد وانتقام..!
جفته يحرك شفايفه..
يكلمني..!
بس ما سمعت شو يقول....لاني مابي اسمممع..
تأملت ملامحه ...!
الرحمة..؟ البراءة...؟
ابدن...هذي كلها اقنعة مزيفة..
انت عندك مليون ويه تقدر تتنكر فيه..

جفته مسك ايدي...

لااااااااااا تلمسني....!!!
؟؟
اقوووووولك لا تلمسسسسني..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لحظة...!
صوتي.؟ وينه...! ليش ما يطلع..؟
بعّد..عني يالحقييييييييير..

صووتي ماا يطلع...!!!! لييش....
ابا اسحب ايدي منه بس ماقدر...مافيني حيييل...!!

عقد حواجبه..وحرك شفايفه مرة ثانية...
جفت ذراعي المحروقة..
شليت منها ومن ريولي الشاش..
كل ما اجوفها اتذكر علي ....وهو يحترق..!
.
غمضت عيني بقوووة...ونفضت رااسي...مآآبي افكر فـ شي...!
.
لمّا حسيتا يده رخت....سحبت ايدي منه بهدوء...
تأملني لفترة..
عقبها رفع كيس وظهر منه اكل..
صديت الصوب الثاني....
شدّ على ايدي...

آآه....اقوولك لا تلمسسسني....!!!!

مسك ويهي بايده...وخلااني اصد اطالعه..
ومن نظرتي القوية له..وواضح اني اقزز من قربه..
طالعني بانكسار..
وقف وحطّ الاكل ع الطاولة وظهر..

عضيت ع شفايفي بقهرر..
حقيييييييييييير...اكررررررررررهك..!!!

،

مادري كم من الوقت اللي مرّ..
بس ما حسيت ا لا بالشبااب موجودين عندي..

سلمّوا عليّ وانا شرات الميته ما تحركت..
طالعتهم ببرود..
حتى هذيلاا خونه...
ليش يااييين.؟


تكلم سالم : عظم الله اجرك فآرس..

وردد الشباب كلمات التعازي لي..
تاملتهم واحد واحد...سالم....خليفة....ناصر...سيف..
اما الباقي ما يوو..

خليفة بحزن : ماعليه فآرس...خليك اقوى عن جي...ادعييله..!

مسك ايدي وشدّ عليها..
اقترب سالم وقعد قريب مني..

سالم بصبر : اسمعني..اكيد موته صدمك..وصدمنا بعد..علي ربيعي من نحن صغآآر..وموته سبب لي ألم...بس مع هذا صبرت..قوي قلبك..!

تاملته لثوآآني...وو
صديت عنه...لاني ما اتخيّل يكون سالم خااين..!.
علي وااايد يثق فيه...وانا بعد...
ادري انه مستحييل يسوي الغلط..
بس مادري...انا متشتته..ماعرف اثق فـ منوو..!!

كمّل بحزن : جوف اهله مسااكين...ما عندهم غيره..لازم نوقف معاهم..." سكت كانه تذكر شي.." وو صح نسيت اقوول... الشرطة للحين تحقق فـ موت علي....احتمال يكون مقصوود..

التفت اطالعه..

سالم بحيره : الطبيب الشرعي فحصه وقال مافيه اي شي...وقالوا يمكن كان تواجده فـ مكان الحريق صدفه....

صرخت بانفعاال...صدفه...!! ماافيه شي....!!!
كييف...!! اناا جفته مقتوووووووووووووول...

طالعتهم مصدوومة...
حطيت ايدي ع رقبتي اتحسسها..
صووتي ما يطلع..

آآآآآ....ححححح..

ماافيييه...!! للحين ما طلع...لايكون ...........

خليفة اقترب مني وهو عاقد حواجبه : فاااارس انت تسمعنا..؟

حاولت اقعد بصعوبة...وهو ساعدني...
هزيت راسي بهييه...

قال : اذا تسمعني قول شي...تكلم..

هزيت راسي بلاا...يعني ماقدر اتكلم..

ناصر بحيرة : ما يبا يتكلم..؟

حاولت اطلع صووت...بس ما طلع...

سالم هز كتووفي بخوف : ما تقدر تتكلم..!!!!!!

حاولت فـ صوتي ما طللعع..

سيف بقلق : يمكن ....من الصدمة..؟!

كلهم التفتوا له...

كمّل : لاني اللي جافه مب شوي....واكيد الصدمة اثررت عليه وااايد...

صديت عنهم..
احسسن...اصلن منوو قال اني ابا اتكلم...!
بس لحظظظة...
كيف بيعرفوون ان علي ماات مقتووول...
اكيد ابرااهيم ويوسف غطّوا ع الموضوع..!
عضيت ع شفايفي بغيض..
لازم اوقفهم عند حدهم وافضحهم...
لازم اروح ...واتكلم ويا حد....
الدلييل وااااضح...لازم اخليهم يشرحّون جثة علي مرة ثاانية...

بس انصدمت لما تكلم خليفة..

خليفة : الشرطة شااكّه فـ عمر..

طالعته باستغراب...

كمّل : من يوم الحآآدث وهو مختفي...ويحتمل انه هو مفتعل الحريق..

عمر ما غييييره...!!!!!
عمر الطيب...!!


بديت اتنفس بسسرعه....
معقوولة هو اللي متعاااون ويا يوسف..؟ هو اللي حرق المستودع..!
لييش ياا عمر...لييييييش....!! هو من اللي كانوا يتعاطون..؟!

مسكت راسي...صدآآآآآآآآع قووي هاجمني...
اقتربوا مني الشباب...
بعدتهم....لازم اروح....لازم اكشف لهم الحقيقة...
قبل ما تتصرف المنظمة...

نزلت ريولي..
ييت بوقف بس طحت ع السرير ويتني دووخه قوية..
مسكوني خليفة وسالم..

سالم بقلق : شكلك واايد تعباااان..وما كلت شي صح..؟

مارديت عليه...

خليفة وهو يردني ع ورا عسب انسدح : ارتااح ..الساعة الحينة 10 الليل..باجر بتيي ويانا..يمكن تكون جنازة علي .." سكت شوي ".بسير اييب لك العشاا..

صديت عنه..

كمّل : لا.لآ....تراا اذا ما اكلت واهتميت فـ صحتك ما بتقدر تطلع ويانا.." قال للشباب " يلا شبااب...بنخلييه يرتاح وباجر بنمر له..." رد يطالع فيني " برد وبييبلك العشاا..لا ترقد

ظهروا الشباب...عقبها ردّ خليفة..وياب لي العشاا...وبعد ضرابة وياه...اكلت..
تمّ يسولف وياي..ويحاول يغيّر نفسيتي..لكن بالي طول الوقت مب ويااه..
عقبها رااح..

بآآجر...بكتشف منو الصديق ومنوو العدو...!




//


موقع التحقيق..


،

ابرآهيم للضابط : نفس ما قلتلك...انت مشي الموضوع عليهم...ولا تخلي السالفة تكبر..
قال وعلى شفتيه ابتسامة ثقة : ولا يهمك...

قطع حديثهما دخول المفتش..
جلس على الاريكة بكسسل بعد ان القى التحية..واخرج دفتر ملاحظاته وبشكل سريع قال: الضحية : علي الـ.... عمره : 21 سنة.. مآت بسبب حريق في المستودع......اسباب الحريق : مقصود و هنآك من افتعله...ولم يقصد به قتل الضحية لعدم وجود اي ادله تشير الى ذلك.....لكن دافع حرق المستودع لازال مجهول...
لدينا فقط مشتبه به واحد وهو : عمر..الــ......لاختفااءه...!
" اغلق دفتره " الحين الشرطة تدوّر عليه....واول ما بيحصلونه..بنحقق وياه..

هزّ ابراهيم راسه بتفهم : مافي غيره ممكن يكون المشتبه به...
قال المفتش وهو يتثاوب : صح...طبعا لازم احقق ويا باقي اللاعبين اللي ما حققت وياهم.." اشار الى مساعده " عطيني الاسماء للي ما حققت وياهم..
ســـآلم الــ...هذا اجلت التحقيق وياه..
عمـر الــ.. وهذا مختفي..
فآرس الـ.... وهذا قالولي نأجل التحقيق وياه بسبب وضعه الصحي..

وقف معقبا : خلااص....باجر نكمل التحقيق...واي ملاحظآآت عندك يا استاذ ابراهيم...تقدر تزور مكتبي فـ الشرطة..

صافحه ابراهيم...وبعدها خرج المفتش والضابط..


//



شهرزآآد



،


انسدحت ع السرييير....حضنت مخدتي بقووة...
افكّر كيف....كيف اروح لفجر...؟ فـ يوم الحادث شكلها ما طمني..
ولازم انا وياها نساعد بعض عسب نطلع من المكان..
بعتمد على نفسسي..بس ابي حد ويااي يشجعني...
سليمان معطيني اجازة هالايام..
ولازم استغلها..

نقزت فجاة...وظهرت من الكمدينو دفتر وقلم..
هممممم....برسم خططه...
اولاا....كيف اظهر من هني...؟!
كتبت فـ الورقة عدد الكاميرات الموجودة..واماكنهم..
انزييييييين....غرفة المراقبة....ولا مرة دخلتها...
المشكلة الحراس وايد متشددين واي...اففف...يعني ما ينفع اقردنهم..
.
وبعد....كيف بوصل للحديقة بدون مالخدم يجوفوني..؟
الكاميرات كلها موجهه لبراا...مب لداخل..وهذا الشي لصالحي..بس لما اظهر...؟
لالالا ما ينفع...
بتريا لين وحده من حفلااتي..
وعقبها بفكر فـ طريقة..
اوووكي....ووو متى قت التنفيذ... ؟
وعند منوو ارووح..؟
لالا...ما بشرد...لازم اول شي افتك من سليمان...
حسيت الحقد يمتلي فـ قلبي..من ذكرت اسمه..
ما برتآح الا لما أثأر لامي وابوي..!!!

عضيت صبععي بقههر...وانا كلي شوق لهاليوم...!!
.
نقزت وانا اسمع صوت طق خفيف ع الزجااج..
ركضت صوب الليت وبندته...
اقترربت من البلكونة....بعّدت الستارة بشويش..
لمحت حد متخبي ورا الشجرة..؟
فتحت البلكونة..
وظهرت منها....نزلت راسي تحت عسب محد ينتبه لي..
جفت ورقة طايحة...شليتها...

" شهرزآآد...نزلي تحت...اتريآآآج....! "

رديت اطالع تحت....المقنع..!!

شهقت..!!
كيف قدر يدخل.....!!! الغبي بيمسكووونه..!!
لحظة..؟ كيف انزل له..؟
جفته يأشر لي...يعني انزل من هني...!
بس كيف..؟

رديت الغرفة..
وبدلت ملابسي...لبست بدلة سودا...وكآآب...ودخلت شعري تحته..
خذت تلفوني...
فتحت الدرج...وطلعت منه شريحة يديدة....
حطيت كل شي فـ جيبي...
.
الحين كيف انزل..؟
ما عندي حبل ...
.
لمحت سكارف....! يتني فكره..
ظهرت كل السكآرفآت عندي....وربطتهم ويا بعض..
ورحت لطرف الحديد اللي ع البلكونة بهدووء....وربطته بالسكآرفات...
فريتته....تقريبن وصل للنص...مب مشكلة...
.
وقفت ع الحديد...مسكت السكآرف بقووة...
قلبي بدا يدق....اتخيل لو تبطّل السكآرف وطحت...
يممه....!!خذت نفس عمييق....لالا انا ما اخااف..وما بيصيير شي ان شاءالله..
نزلت شوي..وانا بعدني ماسكة طرف الحديدة...
وو
بعّدت ايدي عنها..وتشبثت بالسكآرف بقوووة...
غمضت عيني بخووف....
طالعت تحت....
جفت المقنع تحتي بالظبط...ويشجعني انززل...!!
غبببي...هذا...بيجووفونه...!
بديت انزل ببطىء..
.
ولمّا قررب...تبطّل السكآآآآرف...!!!!!!!!
صرخت وانا اطييح...بس مسكني المقنع بسرعه...وحطّ ايده ع حلجي...
وسحبني بين الاشجار..
يلست وانا اتنفسس بسرعه...ياا وييلي كنت بطييييح..!!!
قربني منه اكثر وهو بعده حاط ايده ع حلجي..

طااح قلبي فـ بطني لما سمعت اصوات الحراس قريبة من مكانا..
لصقت فيه اكثثر من الخووف...
ياااارب ما يكتشفوون مكااناا..

ارتحت...لما سمعتهم يبتعدوون...الحمدالله شكلهم ما انتبهوا للسكآرفات ..

ابتعدت عنه..
ابتسمت له بامتنآآآآآن...

عقبها تذكرت شي...قلت بخووف : كييف دخلت هنيي..!!!! انت ما تدري ان المكان كلله كاميرات مراقبة..وحرآآآس..!!! تخيّل...تخيّل....لو اكتشفوا مكآآناا.....؟! تدري شو بيسوي فيك سليمان...!!! بيــ..

حط اصبعه ع حلجي..وسكتّ....
خلع قنآعه...
وابتسم بعذووبه...: تخآفين عليّ...؟

دقّ قلبي بعننف...وانا اتأمل ملامحه تحت الاضاءة الخفيفة...
مارديت عليه...

ردّ : ماعليج كيف دخلت....المهم اني قدرت اجوووفج...

انحررجت....نزلت الكااب اكثر على على ويهي...

ضحك بخفه.....وسحب الكآآب من ع رآآسي....
تنآآثر شعري ع ويهي...

لمحته يتأملني...
اففف احسس بحررررررر...

قلت بتوتر: لااا تطآآآآلعني جييي...
ضحك بقووة: هههههههههههه....

ردّ الكآآب ع رااسي...

قلت بهمس احذرره وبعدني منحرجة : اوووووشش بيسمعووونا...
قال بابتسامة هادية : سآآمي...
قلت باستغراب : سآآمي..؟ اسمك..؟!!!!

هز راسه بهيه..

قلت : اخييييرا قلتلي...!!
قال : وبيكون سرر..! مابي اي حد كاان يعرف بوجوودي...
قلت باستغراب : لييش..؟
قال باصرار : عشان اقدر احمييج.." سكت كأنه تذكر شي " صح..ابي اسالج عن البنات اللي في المنظمة...
قلت : شو فيهم...؟
ردّ : ابي موآصفآآتهم...
قلت بخوف: لييش..؟ بتروح للمنظمة..؟!!!
قال بحيرة : ماعرف....بعدني بجوووف...للحين ماعرف وين مكاانهم..!
قلت وانا اتذكر مواصفاتهم : البنية الصغيرة....ممم اظن اسمها بدوور..نفس ما قالتلي فجر...من شكلها...عمرها تقريبا 5 سنوات...ضعيييييفة...وظهرها متقّوس...ما تقدر تمشي عدل.....اما التوأم...اسمهائهم مريم وريم....اعمارهم تقريبا 16 ..او 17 سنة....بس ينعرفون على طوول...

هزّ راسه بتفهم..

قال وهو يرد القناع لويهه : خلااص الحين بروووح...
مسكت ايده بسرعه : ويييييين...؟

حطّ ايده ع راسي بحناان : لا تخااافين...بيي مرة ثاانية...
قلت بسرعه : بسييير ويااااك..
هز راسه بلا : انتي تمّي هني...مابي يصير لج شي..
قلت بترجي : الله يخليييييك...
قال باصراار : لااااا..انا مادري متى بوصل لهم..وبحصّلهم..

سكت افكّر....عقب قلت بحماس : انزين....تقدر تظهرني من هني..؟ ابي اسير لفجر....

طالعني وهو يفكر...
كملت اقنعه : ابي اجووفها....وعقبها بردّ هني....ما بطوول...ومحد بيلاحظ اني مختفية...ارجووووووووك..ابي اطممن عليهآآآآآآآآ...
سكت...عقب...
قال باستسلام : اووكي...

طررت من الونااسة...اخيرن بظهر ....دخلت شعري تحت الكآآب..
مسكني من ايدي..
ومشيت وراه بين الاشجاار..
لين ما وصلنا ورا القصر بالظبط...

قلت بهمس : هني في حرّاس....
رد يطمني : ماعلييج...انتي بس خلييج هاادية..

تحركنا ببطىء من عدالهم..
لين ابتعدنا..
ومن بين الاشجار...
جفت باب خشبي صغيير فـ السوور....!
عقدت حواجبي ممر سرّي...هذا من متى هنيي...؟!!

فتح الباب....انحنى ودخل منه....
عقبها تبعته...
بعد ماظهرنا...
بنّد الباب بهدووووء...

قلت بهمس : هالممر من متى موجود...؟!!
قال : من زمان ...قبل لما كنت ادور مكان اتسلل منه..حصلته..
قلت باستغراب : ليش انت كنت تيي قبل...؟
شدّ على ايدي........وقال : وااايد كنت ايي هني...

تفاجات..!
ابتسمت فـ الظلام....

مشينا فـ الظلام عدّال السور...

قلت : في هني كاميرات مرااقبة...
ضحك بخفه : خربتهم..!
عقدت حواجبي : خربتهم..؟؟!! بس بيعرفون ان في حد تعبّث فيهم...!!
قال : هممم....لا...بيتحسبوونه عطل فنّي...! وو بعدين بس الكاميرات اللي خلف القصر خربتهم..اما الباقي لا..


زآآآآد اعجآآبي فيه وبشخصيته...!
ذكي...وشكله مب هيّن....!
شخص يُعتمد عليه..!!
،
بعد ما مشينا مساافة وابتعدنا....

قلت : خلاص سآآمي....تقدر تروح...انا بروح لفجر...وبردّ بسسرعه..
هزّ راسه بالنفي : لا بوديج عندها..وبردج عقبها..
قلت : لالا...لا تخااف عليّ...
قآطعني باصراار : لا تحاولين ..

استسلمت له...
.
بعدها وقفنا تآكسي....ووصلنا لبيت فجر....
اول ما وقفت جدامه..
استرجعت ذكريآآتنا ويا علي وفجر...
يتني غصة لما تذكرته..
.
الله يرحمك....!

نزل سآمي...ابتسم لي : بتريااج هني..

ابتسمت له بامتناان..
دخلت البيت وصعدت لين فوووق...
دقييت الباااب على فجر...
حسييت المكاان هآآآآآآآآدي....
دقييت مرة ثاانية وثاالثة....
بس مححد فتح لي...!
يمكن مب موجوودة....!؟ وين ممكن تكون...؟

مادري ليش حاولت افتح الباب....وو انفتح.!
فتحته كلله..
ظلاااااااام...!
دخلت بهدوء...و تحسست الطوفة..ادوّر مفتاح الاضاءة....
وو شغلت الليت..
تأمّلت المكآآآن..

زقرتها : فجـــــــــر.....فجــــر....انتي هنيي..؟؟

لا ردّ..! يمكن راقدة...؟

مشيت ببطىء لغرفتها....
دخلتها..جفت من الظلام...هيئة حد راقد...
شغلت الليت...

جفت فجر....
.مب رااقدة...؟
جفت عيونها معلقة ع السقف..

اقتربت منها...قلت بحنان ممزوج بحزن : فجر...اناا يييت...!

نزّلت نظرها وطالعت فيني..
ابتسمت لها بحزن....يلست عدالها ع السرير..
حضنت ويهها بايدي...

قلت : فجر.....انتي بخيير....؟!

ماردّت عليّ.....تمت تتاملني..بنظراات بآآآآردة ما طمنتني...!!!!
مادري ماعرفتني ولا شو..!؟

قلت : فجر حبيبتي...انا شهرزااد...

ماردت عليّ....و عقبها ردّت علقّت نظرها فوووق..
شوو فيها فجر....؟
تألمت وااايد عشاانها...فقد علي صععب...صعب واااايد..وخاصة عليها...ادري انها كانت متعلقة فيه واااايد..مادري كيف بتتخطى هالحززن...

مسحت ع راسها وقلت اواسيها واواسي نفسي : فجر.....خلييج اقوى...خلييج قووية شرات ما علي يبااا....

طالعتني بحززن لما طريت اسمه....
وهززت راسها بلا...
.
شدييت ع ايدها : لا...بتكووونين قوويه..سواء بوجود علي..او بدووونه...!! ارجووج فجر...الله يخليييج...خلييج اقوى عن جذي....

صدت عني..متجاهله كلامي...
خذت نفس طويل : فجر..ادري اللي جفتيه مب شويه...بس خلييج صبوورة...اصبرري..علي مااات...و كلنآآآ حزنـّــآآ لموووته....بس اللي تسوينه فـ عمرجـ..

قاطعتني لما يلست فجأة..ومسكتني من كتووفي...وتمت تهززززني بانفعاااال...!!!
وهي رافضة كلامي قطعيا...!!
حطّت ايدها ع اذنها ما تبا تسمع شي..!!!

سحبت ايدها بقوة...
قلت ودموعي فـ عيني : علي ضحى بنفسسسه..!! ضحى عشان منوو...؟ قوليلي ..لمنوووو..!!!

طالعتني وهي تتنفس بقووة..

نزلت دموعي...شهقت : مآآآت....انقتتتتل......!! لييش..!!؟ لانه دااافع عنّا...لانه.وقف ويانا...... قتلوووووه...!! شرات امي.......شراااااات ابووووي." وبحقد "...ذبحووهم بدم بااااارد....!!!

جفت ملامح الكره والحقد فـ ويهها...
شدّت ع قبضتها بقوووة...

جفتها تحرك شفاايفها بانفعاااااال...
؟؟؟
عقبها....تحسست رقبتها....وو عضت ع شفايفها بغيض...!!

طالعت فـ عيونها بحيرة....!!؟
صدّت عني ...!!!!

همست : فجـــر...!؟

هزّت راسها بلااا...
لا....!؟
طالعتني بجمود....واشّرت لي...
لحظظة...!!!
ما تقدر تتكلم...!!
جفتها تراويني انها ما تقدر تظهر ولا صووت..!!!!!

مسكتها من كتووفها بخووف....: بــ..بلاعيمج تعوورج..." بلعت ريجي " صح..!؟

صدّت عني....!!

هزيتها من كتووفها بقووووة...: فجرررر....تكلمممي....اكييد تمزحيييييييين....فجـــــــر...

غمضت عينها بقووة..
حطيت ايدي ع حلجيي...
لاااا.....لاااااااااااا..

قلت بصووت مرتجف : فـ..ـجر...!! شو....صآآآر لج......فجــ.....ــــــر..!! الله....يخلييييييج...تكلمي...قوووولي .....شي...!!!

طالعتها بضعف....!! ماعرف شو اقووول...او شو اسووووي...!!
فجر بتضيييع من ايدي...!!!!

مسكت ويها بكفوفي...واجبرتها تطالعني...

قلت بسرعه وانا احاول اخفي شهقااتي : فججــ..ـر.....سممعيني......خلييج قووية......لا ....لا...تبتعديين عنّي....ماابيج تروووحين بعييد....!! سمعتيييني...!! " حضنتها بقوة " الله يخلييييييج...اوعدج.... بتم ويااج للابد...بس..لا ترووحين عنّي...

بعدت عنها...
سكت احاول اظبط اعصااااابي.....

كمّلت : فــجــ..ٍـر.....لا تنسيين....!! وراانا انتقآآآآم...!! لا تضعفين قبل ما تنفذييينه....!!! انتقآآآآآآآآآآآم...!

جفتها بدت تركز معااي...

تشجعت اكمّل : لازم ندمّرهم......خذوا منا كل شي..! كللل شـــــــــي..!!...فجر...شهرزاد....علي...امي...ابوي..!! بدر البدور....مريم.....ريم....!! وياا الوقت اللي ناخذ حقنا منهم....لين متى بنسكت..؟! لين متى بنجوف واحد ورا الثاني يموتون جدآآمنااا...!!

حطّت ايدها ع كفووفي..وشدّت عليهم...

قلت اشجعها : فجر....كوني قووية...انتقمي لعلي....تسمعيني...؟!! اقتلييهم كلللهم..." عضيت ع شفايفي بقهر "وانا بعد.......بقتله...بقتل سليمان وبندمّر المنظمة." رفعت صوتي "...سمععععتي...بندمرهم شرات ما دمرووونا...

جفت فـ ويهها ملامح الانتقآآآآآآآآم..

وقفت وانا حقدي يكبر ويكبر...
تنفست بعمق : خلااص عيل....ما بنلتقي مرة ثانية....الا و نحن قادرين على تنفيذ انتقامنا..., انا بغير نفسسي...وبصير اقوى..واقوى..., فجر...لا تخاافين من حد...وخليج قووووية..!

مسكت ايدي..وشدّت عليها موافقة...
طالعتها بتحدي...
وتركتها...على امل نلتقي للانتقام..
.
نزلت تحت عند سامي...وانا افكر كيف بنفذ انتقامي....؟
غمضت عيني بقووة...ان شاءالله ما افقد فجر...
اعتصصر قلبي بالم...الصدممة اثررت عليها بالقوو..
فجر بدت تفقد نفسها اكثر مما هي فاقدتنها..

فتحت عيني لما حسيت سامي قريب مني..

طالعني بقلق..: صار شي....؟
هزيت راسي وقلت وانا احاول اكون قوية : لااا..

يت فـ بالي فكرة....!!

قلتله بترجي : الله يخليييك سآآآمي....برووح ويآآآك....ابي اكوون قووية....ارجووك " وباصراااار "سااعدني عشان انتقم من سليماان...ابي اقتله....!!
هزر اسه بنفي : قلتلج لااااااا.....شهرزاااد افهمينـــــــي ارجوووج...!!

سكت....نزلت رااسي...و
صديت عنه مشيت...وفيني غصصة...
لازم اسوي شي بسسرعه...مابي اخسسر حد ثاااااااني...

حسيت فيه يلحقني...ومسك ايدي...وخلاني اصد له..

قال بهمس : شهرزآآد....

عضيت ع شفاايفي امنع دموعي تنززل...

تنهد وقال : شهرزآآد..صدقيني انا اسوي كل هذا لج.....انــا...افهمـــج و.....
قآآطعته : انتـ..ـ ما تفهمنــ..ــي...!!!

نزلت الكاب ع ويهي...وحطيت ايدي ع حلجي ابي اكتم شهقااتي اللي بتطلع..
بس ما قدرت..شهقت و بكييت بقووووة انفجررت فيه : انا اخسسر..واحد..ورا الثآآآني..جداام عيووووووني......وماا...اقدر اسوي......اــ..ـ وو بسبــبي....
بسببي انــ...ـــا مــ...ـ

قاطعني لمّا ضمني لصدره بقووة...دفنت راسي بقميصه...وطلعت كل اللي فـ خآآآطري..
همس لي بصدق : انا افهممج....!!!.

تمسكت فيه بقوووة...
هزيت رااسي بلاااا...
مسح ع رااااسي بهدووء..

بعد ما تقريبا هديييت..

قال بجدية : اللي تبيينه بيصير..
رفعت راسي له مب مصدقة : صدق....!!!!!!!
هز راسه بهيه..

بعدت عنه مسحت دمووعي بفررحه...!! اخيييرن....اخييييييييييييييرن..!!
.
ركبنآآ تآآكسي...
يلست وانا احس برآآحه وبالامان فـ نفس الوقت...
ظهرت تلفوني....طلعت الشريحة...وكسرتها....وبدلتها باليديدة...
واول شي سويته....طرشت لـ فجر مسج

" فجـــر..انا بختفي فترة .....خذي هالرقم.....اسمه الريّال :حمد...! ماعرفه واايد...بس اظن انه ريّال تقدرين تثقين فيه...و ممكن يساعدج فـ جريمة قتل علي........شهرزاد. "

بعد ما تأكدت ان المسج وصل...حذفته...
مابي اقول لـ سامي عن حمد ابدن...!

//



ريـــــــــم



،
جفت باب وعليه قفل مفتوح...
فتحت الباب بشويش...دخلت راسي اجوف في حد...؟
طلع مخزن..؟
دخلت بهدوء...الاضاءة كانت خفيفة..
مشيت بتفحص المكان..
لما دققت في الاشياء.......عرفت انها اسلحه...!!
تحسست الاسلحة بايدي بحمآآآآآس...
بس صرااحه اشكالهم في الحقيقة تخوووف..
شليت واحد بحذر...اوو...واااايد ثقييل..
رديته مكااانه...
جفت مسدساات اشكال والوان...وسكاكين...واشياء ثانية ما عرفتتها...

خذت مسدس صغير شوي...
وآآآآ....كشششششخه...
صوبت شرات الافللاام...بووووم بووووووم.....
ههههههه حلوو الشي...!
حطيته فـ جيبي...وخذيت سكينه متوسطة...
هيي....هذا الاكشن ...!!

لحظة بااقي الرصآآص..؟ اخذ اي نوع..؟
مممم لا هذا شكله طوييل زيادة...ما بيدخل...وهذا..مم مادري..؟!

ظهرت المسدس وقلبته بايدي...يمكن مكتوب اسم الرصاص عليه...
اففف...ويينيه...
طفررت..رديته فـ جيبي...وخذت كم نووع من الرصاص..
وطلعت بهدوء..
.
انجيييين....ممم وين اروح الحين..
ليش ما اروح عند المساجين..؟
لالا اخااف برووحي...
انزييين...وين ارووح الحين...!
.
مشيت فـ الممرات المتشاابهه...احس تلخبطت مادري كيف اردّ..
بس حبييت المكاان...فيه اشيااء واايد حلوة..
حصلت اسلحة..
خخخخ اكييد عندهم دبآباات...وطياارات حربيية..
يآآي...لو فيه طيآآرة..!!!

جفت عاملة مرّت من عداالي...
وقفتها قلت بستهبل وياها...

قلت : تعااااالي بتخبرررررج...!!
....: نعم آآنستي...

آآنسة..!! اوووووه...كلااام كبيير ههههه...

نفخت صدري بخقّه...كملت وياها عبط : تعرفين وين مكان الطيارة..؟
...: الطائرة..؟! بالتاكيد انها فـ الاعلى...!
قلت متفاجأة : فووق.؟ فـ السطح..!!

هزت راسها بايجااب....واستاذنت ..
.
لحظة...!! يعني صدق في طيآآآآآآآرة هني...!!
لحظة..لحظة....والله مش مسدءه...!!

صرخت بصووت عاالي من الونااسة...وركض فـ الممرات ادّور الدري او اللفت اللي بيوديني لـ فووق...!!

وبعد ما ضعت اكثر من مرة فـ هالممرات....حصلته..
ضغطت زر اللفت...بس ما رضى....وطلعلي ليت احمرر.؟! insert the card

ادخل بطاقة.؟ اي بطااقة..!؟
يآآآربي....عااد لا تخربون عليّ ونآآآستي يالسخييفيين...
.
جفت واحد ياي...و ظهر بطاقته من شنطته...
وقفت عدل وسويت روحي ادّور بطاقتي فـ جيبي...
لين ما جفته شخط البطااقة...
وانفتح اللفت...
دخلت ويااه بهدووء...وبدون ما اخليه ينتبه لشكلي..
.
ضغط زر الطاابق الارضي..
حبست انفااسي لمجرد فكرة انه يعرف منو انا..
يممممه...!!
شو بيسوي فيني في الطابق الارضي..
عادي يذبحني ويموتني...ومحد يدري عنّي شي...
لالا...اتحدآآآه ويا ويهه...
طالعته بحقد...
حسييت انصدم...!!!
هيه شو عبااله هالغبي...عندي مسدس...وسكيين..ورصاااصاات...!!

انفتح اللفت...جفته انحنى لي بخفه...وظهر...!!
ما سووا شي..!؟ خخخخ ما عرفني...
.
حطيت ريولي ع الباب بسسرعه قبل ما يتسكر...
ظهرت رااسي اجوف المكان...
بآآركنااات..؟
.
فكرت اظهر من اللفت...ولا اطلع فووق..؟
لا ابا اجووف الطياارة...
..
ضغط الزر اللي يطلعني فووق..
.
وصلت....انفتح اللفت..
انخشيت فـ الزاوية...
ظهرت رااسي..محد...
ظهرت منه...
لااااااع لحظة...رديت حطيت ع الباب...
اففف...غبييية انا...لو تبند...ما بقدر افتحه..!
جفت مزهرية عدال اللفت...
سحبتها وحطيتها عند الباب...وظهرت...
علقّ اللفت....حلووو...

وين اروح الحين.؟ يميين...
مشيت....
وو
شهقت من الفررحه...طيآآآآآر مروحية...!!
ركضت صوبها بونااااااسة...!
جفت اثنين واقفين ويطالعوني بشك واستغراب...
كنت اناقز حولها...

رحت عند واحد منهم...وكل ثقة قلت : افتح الباب...

انحنى بادب...وانا هني تشققت....!!!
وفتح لي الباب.....
وااااااااااااا...زين ما شهقت بصوت عاااالي...!!
مشيت بغروور..واول ما حطيت ريولي ع الدري....زين ما اغمى عليّ..
جمييييييييييلة....!!!
ابااا اسووووقها.....!! هههههه عيبتني الساالفة..
وينج مريوووم الدبة...فااااااتج نصص عمررج..!

دخلتها وانا اطالعها بدهششة وباعجآآآب...
يلست مكان القيادة....وااااااااااااااو...شعوووور...ما ينوصف...!!
حطيت السماعات ع راسي...: آآآلووووووووووو...
ياني صوووت : هُناا 345 ....الى اين الوجهه ....حوّل..

فريت السماعه ...الله يخسسه..خرعني...
جفت ازراااار واااااايد...!!
دخل الكابتن ويلس ع السيت اللي عدالي...

قال بأدب : سيدتي.....المكان..؟

وآآآآآآآآآآآآآو.....لااااا...كل هذا ماقدر علييه...!

قلت بغرور : ولا مكاان..." بس مسسرع تغيرت ملامحي وقلت بحمآآآس " ارجوووووووووك...

جفته تفاجاأ...

كمّلت برجآآء : علمني كييييف اسوووووقها...!!

جفته يطالعني مصدووم...

قلت وانا احااول اكسسر خااطره : ارجوووووك...علمني...!! خااطري استوي كآآبتن طيآآرة...

ويهه استوا احممممر...وارتبك.. : أأأأ...
قلت بسرعه : بس شوووووووي...بس...بس خليني اطير فيها فووووق ..وعقب بنزلها...
عقد حواجبه وتوتر زيادة : انــ..ــا ماقدــ
قاطعته بحزم : اللي قلتلك اياه نفذه...!

تفاجأ من نبرتي...
بس صرخت صرخة لما هز راسه مواااافق...: يسسسسسسسسسسسسسسسسسسس....

نقزز متخرررررع...!

ضحكت علييه...شويه وضحك هو بعد.....حلييله..
مسكت السكآآن بحمآآآس...: ويين البتروول..؟! والبرييك.؟ مااشي..
ضحك بقووة : اي بترووول..!! الله يستر...شكلنا اذا طرنا ما بنرررد..
ضحكت وياه وانا مادري ليش يضحك...

قال : مافي شي اسمه بترول وبريك عند الريوول...

وبداا يششرح لي...الازراااار...والسكّان كيف يتحكم فـ الطياارة...وكل شي...
بصراحه تلخبطت...كيف بحفظ كل هذيلا...؟

قلت باستعجال : ماعلينا من هذا كلله....السالفة كلها..اني ارفع السكاان..وبتتحرك الطياارة..
ابتسم : شكلي دووختج بكل هذا..
هزيت راسي متململة : يلا...شغل الطياارة..

لما جفت الطيارة تشتغل....عدّلت يلستي بحمااس...وربطت حزام الامان..
وحطيت السماعات...
لالا...هذا مايكففففي....ابااا اصوور هاللحظة..!!
آآخ.....غبييية مريووووووم...ليتها ويااااااي...!!

قال : يلااااا....ارفعييها ببطىء...

قلبي بداا يدق بقووووة...مادري خووف ولا حمآآس..
بديت ارفعها ببطىء ...
طالعت الارض...نحن نرتفع بشووييش...
وآآآآآآآو.....رووووعه...!!
بديت ارتفع اكثر واكثر...
لين شفت المديينة كللها....

قلت للكابتن : استلم القيادة..

تركت كل شي...وبطّلت الحزام..
رحت للدريشة...ولصققت فيها...
يجننننن....!!
كل شي من هني يخببببل...!!
كل شي صغييير...!
تأملت كل شي للحظاات...

عقبها سمعت الكابتن يكلم حد من المايك..

قالي : آآسف...لكن بضطر انزل..
قلت بخوف : لييش..؟
هز كتوفه باسف : وصلتني اوامر اروح للمدينة الثانية..
تنهدت بارتياح : اها...رديت اقعد واحطّ الحزام....ونزلنا للسطح..
بطّلت الحزام بسرعه... وقلتله بامتنااان : ماتدري شكثر انا مستآآآآآآنسة..!!!! والله احلى شي سويته بحيآآتي....كان حلم بحيااتي وتحقق...
ابتسم لي..: ولوو ...انا فـ الخدمة..

انفتح باب الطيارة....وقبل ما انززل قلت : بس بيكون سرر بيينا...!! لا تقول لححد..واكيد برد يوم..وبنعيدها..

غمزت له...ونزلت اركض لـ اللفت...
بعدت المزهرية...وضغطت زر طابقنا....

تنفست بهدووء ..احاول انظم نبضات قلبي...
يااارب ..مايتنذل فيني..ويخبّر حد عني..

انفتح اللفت....وركضت بسرعه...
اففف لايكون بضييع مرة ثااااانية..!؟؟!
تميت اررركض..وارركض...ليين اخيييرن وصلت...

فتحت البااااب بهدوووء....يااارب مريوم بعدها رآآقدة...بتغسسل شراعي لو عرفت اني ظهرت بدون لا تدري..

الحمدالله الليت مبند...اكيد رااقدة..
دخلت بصمت...وبندت الباب وراااي...
وبخفة...انسدحت عدالها ع السريير...
واااا....وصلت للامآآآآن..

نقزت....لما سمعت نبرتها المخييفة : ويييييييييييييييييين كنتي....!!
غمضت عيني بسرعه : اناا رآآقدة...ريموو راااقدة حاالين...ريموو لا تستطيع ان تكلم احد الان....ريمــ....
قالت بعصبية : ريمووو جب.....!!! قوليلي وين كنتي...!!؟
قلت ارقّع : أأأمم...كنتــ..
قالت بنفااذ صبر : انتي اكييد تستهبليين...!!! كيف تطلعين برووحج...!!؟ وكللل هالوقت...!! شو كنتي تسويييين..!! مب لاني ماقدر اتحرك واايد..تاخذين رااحتج...

نقزت عليها ..بست راااسها ودفنت رااسي فـ حضنها : مريووم...اششش....خليني اكمل ونآآستي....

حاولت تبعدني من حضنها...وواضح انها معصصبة..!

مريوم : ريموووو...بعدي عنّي...البنية رااقدة عدّاالي...ياااويييلج لو نشّت...بالمووت رقدت..


اووووهوو...هيه والله مافيني ع صيآآآحها...
بس طنشت مريوم...
قلت بضحكة وانا اقاومها : ماا باااا...اباا ارقد....تعبت من الحوآآطة ومن الاكشناات اللي صاارت ويااي...

وهي تدزني بعيد عنها....تحسست شي ..؟

قالت باستغراب : شو هذا..؟!
بعدت عنها بحمااس : ما بقوولج الا لما تكونين رااااااايقة...وبقوولج كل شي صاار ويااي..!
ضحكت : خلاااص روّقت..

يلست متحمسة...
وانا اطالع فـ عيونها فـ هالظلام..
ظهرت المسدس بشويش...وحطيته فـ ايده..
لمّا تحسسته...
شهقت..!

ضحكت بحمآآس : وناااسة صحح..!!
طلعت شهقة اكبر : كششششششششششخه...!!! من وييييييييييين يبتييه...!!!
قلت بغرور : من مصادري الخااصة..

جفته تتحسسه فـ الظلام..وتحاول تدقق فييه : روووعه...اول مرة ألمس مسدس..ليييييش ما يبتيــــلي وااااحد...!!!
قلت وانا اسوي روحي ..انا العااقل : لاا..لاا...لاا...هذا خطير علييج...!! " ظهرت السكينة " مممم...هذا شوي خطير...بس ينفع لج...!
قالت باحتجااج : نننعععععم...!!! مآآآيخصني...اباااااااااا.....ريموووووو....يالمعففنة...ليش ما يبتيلي..
قلت وانا اقولها بكل لهفة : تخيلي حصلت مخززن كلللللللللللللله اسلحة....!! كان حلووووو الشي...ماعلييج ..بنرد له مرة ثاانية..بناخذ حموولة منه..
انزيين صحححح...نسييت اقووولج....!!
حصصلت مكان نقدر نشرد منه...!

قالت بتفاؤل : صدق...!!! كيف..؟ ويين..!!
قلت بتفكير : بس يبالي اتاكد منه اكثر...المهم....لازم تكون عندنا بطاقة عشان نقدر نركب اللفت...ونزل تحت الطابق الارضي...وهناك اكيد بنحصّل مكان نشرد منه....واااااااا...اخييرن بنظهر....!!!!! لحظظظة...نسييت اقوولج الحدث الاهم.....تخيلي وانا ماشية..جفت عااملة...جان اقولها وانا اطنزز...وين الطياارة...؟ وتخيلي شوو قاالت..؟!!!!
قالت وهي تضحك : اكيد عطتج نظرة محترمة..وكم كلمة...
قلت بحمآآس اكببر : لااااا.......قالتلي فوووووق السطح.......تعرفيــن اني تخبببلت.....!!
قال متفااجاة : مستحييييييييييل...!!!

ضحكت.....وانا اكمّلها المغآآمرة اللي سويتها....واخر شي...
حصلت ضرب محترم منها....بسبب ان المغاامرة هههههه فااتتها...!!
وطبعن...نشّت اليآآهل..وهي تصييح...يآآآآآآآربي...شو بيسكتها الحين..
وكالعادة قعدنا نحاول نسكّتها...>.<

//



فجـــــــــــر



،

تألمت وآآآيد....مآقدرت اقوول لحد.....ماقدرت اقول لـشهرزاد...ان علي...طعنوووه...وعقبها حرقووه...
حآآولت افهمها....بس...بس ماقدرت..!
.
زيآرتها...فادتني وااااايد....شجعتني ع اللي بسويه...
ولازم انفذ اللي قالته...
صدقيني شهرزاد...التقي وياج الا لمّا اتغيّر....بتغيّر وما بعتمد على احد..!

،

فتحت عيوني.....يلست...انا رقدت....؟؟
مسحت ع ويهي...
وقفت...وفتحت الستااارة...وتسللت الشمس لداخل الغرفة...

الحين كم السااعه...؟ ونحن اي يوووم...؟
خذت تلفوني...
9:20 الصبح..
اليوم الثلاثاء..
هاليوم الثالث من بعد الحادث!
جفت مكالمات لم يرد عليها ووايد مسجاات..
اففف ...مب وقته...
.
ضغطت زر....وبالغلط انفتحت اول رساااله..

" فجـــر..انا بختفي فترة .....خذي هالرقم.....اسمه الريّال :حمد...! ماعرفه واايد...بس اظن انه ريّال تقدرين تثقين فيه...و ممكن يساعدج فـ حل جريمة قتل علي........شهرزاد. "

تأمّلت الرساالفة لفترة...
بس انا ابي اعتمد على نفسسي...!

بندت الرساله..
ورحت اخذ شاور...
.
بعد ما بدّلت...سويت ريوق...اول ما حطيته جدامي ...اكلت لقمتين....
انسدت نفسي...!
مب مشتهية آآكل..
.
وقفت...ولبست جوتيي...وظهرت...رايحه النادي..
لازم ابيّن للكل اني قووية...
ابي يوووسف يجووفني....!! يجووفني و انا قوووييه..!!
عضيت شفايفي بقهر لما تذكرت..انه جافني وانا بكل ضعفي وانكسآآري..!
،


وصلت للنآآآدي..
دخلته و اناآآ كآآآرهتنه...وكآرهه كل اللي فيه..!!!
.
وقفت اتأمّل المكآآآآن...
خذت نفس عمييق...ومشيت متوجهه للمستودع اللي وراا..
.

وقفت جدآآآمه.....طالعت الاشرطة الصفرآء اللي ملتفه حوله " KEEP OUT"
رفعت نظري للمستودع..
اعتصصصر قلبي...محرووق كآآمل...!!
رفعت الشريط الاصفر....ونزلت من تحته...رايحه لدآخل المستودع..


//


مكتب إبرآهيم


،
جآلس خلف مكتبه وهو يفكّر بعمق...
والاخر...بنتظر منه ردّا..

ابــرآهيم بتفكير : مآآدري....بس الاكيد انها جافته وهو مقتول..

هزّ راسه بتأكيد...

ابراهيم بعصبية : الغبــي ليش يقتله..!! كنّا لقينا حل ثااني....لو خليناه يتعاطى المنشطآت..وعقبها نفرره فـ السجن..
يوسف ببرود : عآآدي...انت ليش معصصب..؟ نقدر نطلع منها مثل الشعرة بالعجين..!
ابراهيم بانفعال : انت تعرف انّي خايف على سمعة النآآدي....
يوسف بارتيآآح : لو ما قتله هو...كنت انا قتلته..
ابرآهيم بسخرية : لانه سرق قلب عشيقتك... هآآه...؟

تفآجىء يوسف......لكن لم يظهر هذا على وجهه..

بل واصل حديثه ببرود قآتل : لانه يعرف اشيآآآآآء وآآيد....!
عقد ابراهيم حاجبيه : .....مثل شو.؟

ابعد يوسف ظهره عن الكرسي...ونظر الى ابراهيم بحدة..

يوسف : عن......فجر....ووو المنظمة...
وقف ابراهيم بذهول : كيييف...!!! منوو قااله...!!! لايكون بنت الـ **** قالتله؟ " عضّ على شفته السفلى بغيض "....والله لارااويها بنت الذييين...يبالي اعييد تأهييلها من اول ويديييد..
هزّ يوسف كتفيه بلا مبآلاة : هو اكتشفها...من قبل ما تقووله..! " عاد ليسند ظهره ع الكرسي..وقال بشرود " الشي الوحيد اللي متحسسف عليه...ذكآآءه...اللي ضآآع بسبب تهووره...!

جلس ابراهيم على كرسيه وقال بارتياآح: عيل زيين انه مآآآت....!
يوسف بشرود : اعتقد هو اللي تسلل من قبل لمكتبك....وسرق الاوراق..
ابراهيم متفآجىء : الشفرات الخآصة بالمهمآآت..؟!!!
هزّ راسه بايجاب : بس بعدني مب متأكد..."وبتفكير " يبالي اروح لبيته وافتشه...قبل ما تطيح بايد حد ثآني..
مسح ابراهيم العرق عن جبينه : والله وطلعت يآ علي مب هيّن..!! " سكت قليلا " بس انت كيف عرفت كل هذا.؟
قال بزّلة لسآن : لمّآ كنت ارآقبها...ركّزت عليه وتآبعته...وجفته مرة فـ موقع تنفيذ وحده من المهمآت...فـ شكّيت فيه..
ابتسم ابرآهيم بخبث : ترآقبهآآ..؟ والله ويآآبت رآآسك....بنت الــ.*******

مآ إن انهى جملته...حتى أحسّ بفوّهة المسدس على رأسه
ارتعد من الخوف....!!

ضحك بتوتر : اسوووولف..... ويآآآك....خـ..خلاص...آآسفين..كآبتن يوووسف..ما بييب طآريها ع لسآني...

ابعد المسدس ووضعه فـ جيبه...
وعاد ليجلس مكآنه..

تمتم ابراهيم بحنق : مححد يمزح ويآآ هالويوه .....!

ارسل اليه يوسف نظرة نآآرية...

قال بسرعه لينهي الموضوع : المهم ...شرات ما قلتلك...ابيك تسكّتها..وتكثف المراقبة عليها.....مآبيها تفتّح عيون الشرطة على اشيآء ما يدرون عنها..!
يوسف : اذا تقصد المفتش..؟ مآآعليك...عندنا وآآيد عملاء من المنظمة يشتغلون فـ الشرطة..و بمختلف الرُتب...وحتى لو وصلت هي لواحد منهم...ما ظن يوصل الموضوع لرئيس الشرطة....امّا عن الرقابة المكثّفة مالها دآآعي...لان الخطر زآآل....وهي حاليا فـ حالة ضعف..

وقف يوسف منهياَ النقآش : بس تفآهم ويا الضآبط..خليهم يخلصون تحقيقاتهم بسسرعه..
وقف ابراهيم...واخذ السوط المعّلق على الجدآآر..ورمَاه باتجآه يوسف ...تنآوله يوسف..

قال ابراهيم بجدية : اذا لزم الامر....رجعها شرات قبل..

تأمّل يوسف السوط ....وبعدها خرج..


//




فجــر



،

جسمي مب رآآضي يوقف الرجفة اللي فييه...!!
هالحدييد المتفحم...عكآزةعلي..
تجدمت شوي...
.

هنــي....هنــ..ي كآن علي..!!
يلست ع الارض...
وتحسست وين ما كان طايح..
.
بدا صوت انفااسي يعلى...
هنــي كان غآآآرق بدممه....!
شدييت ع قبضتي....
كنت اسمع انيينه ....انفااسه العآآلية..

آآآه...ليييش رااح عني...!!!
.
تميت اضرب الارض بقبضتي بكل قههر...
ليش قتلتووووووه ليييش...
اكرررهكم...اكرههههكم....!!!!!!!!!!!!!!

.

تصنممت...لو حسيت حد طوقني بذرآآآآعه...!!!!!!!

وهمس باذوني : بسس..يآآفجر...بسس...

سرت قشعريرة بجسممي......هذا يوووووسف...!!
فآآآآآآآر الدمّ برآآآسي...!!!!
مسكته بسرعه من ذرآآآعه....وبحركة سريعة....سدحته بقووة ع الارض..
حطيت ركبتي ع بطنه ...اثبته...
وو مسكته من ذرااعه بقووة...

كنت اتنفسس بقووة...و مبيّن الغضب من انفآآسي...
طآآلعني بنظرته البآآردة اللي تقهههههر...

تأملته عيوونه اللي ورا نظآرته بغيييض....
سحبت نظااارته بعنف..
وضربتها فـ الارض بقووة...
سمعت صووت تكسيرها.....
.
ليتني اظهّر عيوونه من مكاانها....

طالعته بكل كررررره وغييض وقهر وغضب...
لييش قتلته...
.
شديت قبضتي وضربته ع ويهه بكل غييييييييض ..!
بس نظراته الكريهه بعدها موجهه صوووبي...!
آآآآآآآآآآخ مننننننك...
بديت اضربه بكل ايديني...بس هو ما قآآومني ابدا...
ليشش....لييش...ماادري...!!
يسوي رووحه ...انا الطيّب..؟ المتسآآمح...!!؟
.
وقفت وانا الهث...خلصت طآآآقتي...! وهو ما نفع وياااه..
ماحسييت انه تألم....وحرّتي بعدها موجووووووودة...

مادري شو اللي خلااني التفت للشي المألوف اللي ع الارض...
سوووووووط....!!!!!
يآآآي يعذبني...؟!!! يباا يضربني..

طاالعته بغضب اكبر....
غمّض عينه باستسلام....
وردييت اضرربه بقووووة اكبر...
انا مب فجــــر اللي كنت تعرفها....انا فآآآآآآرس..!! فآآآآآآآآآآآآآرس... ... تفهم..!!
,

مسك ايدي فجأة......
جفتها تنتفض بين ايده...

قال بهدوووووووووء : انآ ما قتلته...!

طالعته باستنكآآآآآآر...!!! ينكـــر....!!!!
جفت الثقة بعيونه..ووو......الصدق...
لالالالا....هذا اكبر كذآآآآآآآآآآآآآآآب....

.
تفآآجأت لما شدني بسرعه له...طحت بايده بسهووله...!! خلااااص..نفذت كل طآآقتي..!!
وو




ضمنّي بقوووووة.....!!!!!



//


~| نهـــــاية الهمسة الخامسة وعشــــرون |~

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 15-09-11, 10:52 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



~| الهمســة السادســـــة و عشــــرون |~


//

فجــر

،



بعدني تحت تااثير الصددممة..!!
قلبي يدق بقووووة...
بدييت ارتجف بين ايدينه..
شدّ عليّ زياادة..
.
لااا..
لاا ...لا تلمسني ولا تقررب مني....
بععععععععععد عنّي...

صوت انفااسي بدا يعلى ويعلى..
مادري هو توتر ولا غضب..

همس بغموض فـ اذووني : صدقيني..! فجر..صدقيني..!!

يت صوورة على جدام عيوني...والدم اللي غطا ايدي وويهي منه..
.
مادري اي قوة يتني و دزييته بقووة عني..
يلست بسرعه...ورديت كم خطوة ورا..

هزيت راسي بالرفض بقوة..مستحييييل..
مستحيل اصدقك...
انت الوحيد اللي فـ العالم اللي مستحيل اصدقه...
ملامح الحقد والغضب غطت ويهي بكره شديييييد له..
.
جفت عدّل يلسته..
طالعني بنظرات غآآآمضة..!
شديت ع قبضتي..
.
يت عيني ع السوط..
بحركة سريعة مني خذيته من ع الارض ..
وقفت وانا الهث..
تاملته ايدي اللي ما سكته..
ترتجف بالقوو..
احسسه ثقيييل عليّ..!!!
مرّت كل الذكريات الكرييهه اللي سببها لي هالسوط..
غمضت عيوني اهدّي نفسي..
.
كان مسبب لي اكبر رعب....!!
صوته فـ الهوا..!
لسعاته ع جسمي..!
والوانه البرّاقة ع جلدي..!!!
وو
صرااخي واستغاثاتي بالانسان....اقصد الصخر اللي جدآمي..!!!

فتحت عيوني..وطالعته ...
الحين خذت دور البطولة عنه...!
هو فجر القديمة...وانا........انا فااارس..
..
ابي اذووقه الالم اللي ذقته ..!
ابي اتلذذ بصرخآآته..!

ابتسمت بسخرية....اكيد شعوري الحين..كان نفس شعوره..!
صرآآخي ..كان بالنسبة له معزووفه يعزفها هآآوي العذاب بآلته الموسيقية..!

.
لمحت شبح ابتسامه ع ويهه..

قال بغموض.. : الدنيآآآآآآآآآآ.....صدق دوراة..!! " وبسخرية " من كان يتوقع..تكونين حامله السوط..وفـ ويه من..؟! يوسف..!!

هزّ كتوفه بلا مبالاة : اذا تجوفين ان هالشي بيشفي غلييلج مني..! .......فـ سوي اللي تبيينه..!!

آآآآآآآه يقههههر..!!!!! يقهر..يقهررررر..
يبا ينرفزني...يبا يفهمني...انه لو شو ما اسوي...ما بيتاثر مني..
ما بيحس باللي حسييته...!!
ما بتهتززززز له شعره...

شديت ع السوط..احاول ابعد رجفة ايدي...
.
ما بتحس يا يوسف الا لما تجررب..
لما تذووق طعم الالم..!

.
لحظة..!!

لييش..!! ليش ايدي ما تتحرك.؟!!! متجمممدة...ما اقدر اتحكم فيها....؟!!!!
.
غطيت ويهي بايدي الثااانية وانا احاااول اضبط اعصاااابي...
صوووت السووط يررن فـ اذوووني..
ولسعآآته للحين احس فيها..

مآآآ قدر...مآآقدر اجوف انسان يذوق اللي ذقته..
طااح السوط من ايدي بلا شعور..
و يلست ع الارض بقووة...
انا ضعيييفة...ضعيييفة..!!!
يوووسف يستاااهل.....بس انا.....انا ماااقدر...مآآآآآآآآآآآآآآآقدر..
اخآآف...اخااااف اسممع الصووت اللي ياما عذبني..

بعّدت ايدي عن ويهي..وجفت يووسف...
فجر......شفيييييج...؟!!! تخببلتي...!!
هو اللي قتل علي...
قبل لا تنتقمين لنفسج...انتقمي للانسان اللي خذه عنج..

انزيييييييين....بس اناا ماااقدر....ماادري ليييش...!!!
ليييييييييتك وياااي ...ليييتك ياا علي ويااااي...
ما كنت بخااااف...!!

جفت يوسف يعض ع شفاته بقووة...وهو مغمض عينه..
عقدت حواااجبي...
هذا وغير اني مااا افهمه..
ليش يباني اعذبه..؟ و مرة يباني اقتله.؟!
شساالفته..؟

لما فتح عينه...وجفت كيف ملامحه تغييييييرت.....تغيرت 180 درجة عن اللي اعرفها..
دقّ قلبي بقووة...
وقف..وعينه معلقّه بعيني..
مادري ليش حطيت ايدي ع قلبي !
لما جفت ريوله تقترب مني..
حاولت اجمع قوتي واوقف فـ ويهه..
بس مااقدرت....مااقدررررت....كل خليه فـ جسمي ترتجف..
زحفت ع ورا ع كل خطوة تقترب مني...
لين صدم ظهري بحديدة....ومنعتني اتراجع اكثر...
هني ما عرفت كيف اوقف لانه صار محاصرني..

شووو تبااا مني...!!!
نظراته ترعبني...!!

عضيت شفايفي بخووف...
مايطلع صووتي...

نزل لمستواي....و مسك كتوفي...
لحظآآآت...وما حسيت بنفسي الا ومنسدحه..

بديت اغمض عيني وافتحها بخووف فضييييييييع...
هالخوووف ما قد حسيييت به من نظرات يوسف اللي ويهه مقاابل ويهي بالظبط...!!!
و شكله مب ناااوي على خيييييير..!!!
رفعت ايدي ببطىء....وحطيتها ع صدره احاول ابعده عنّي...
تعرفون الجبل..؟
هاللي حسيته فيه لما حاولت ابعده...!
مسك ايدي بهدوء..
وبعدهم عنه....
بلعت ريجي...لما حطّ كفه ع ويهي يتحسسه..
مسح ع خدّي ..وقال بصوت دآآفي: فجــر.....تخآآفين مني..؟

بلعت ريجي..
لصق جبته بجهتي...وانفاسه بدت تضرب ويهي..
همس : تخآآفين..!!!!! ليش.! انا الوحيد المفروض ما تخافين منه.!

هزيت راسي بلا بقووة وبخوف...اباه يبعد عنــــــي...
مسكني من ذقني بهدوء وهو يتاملني..
لين ما وصلت يده لرقبتي...
مادري ليش حسيت انه سمع صوت نبضاتي منها..
وو
حطّ ايده ع قميصي وبدا يفتح ازراره..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حطيت ايدي بسرعه ع قميصي....غمضت عيني بخوووووووف...!!
لااااااااا....الا هذا الشي....يووووووووسف لا تقررررررررررب مني ...
حسييت بخوووووف.....خووووف فظيييييييييييييييييييع...
خوف بنية ضايعة..وحيدة...وما عندها حد يحميها..
ويييييين قووتي راااحت...!!!
ليش اررررتجف...!! ليش ما اقدر اداافع عن نفسي..!!!!!!

شديت ع قميصي اكثر لما حاول يبعد ايدي..
مووووقف اول مرة اتعررض له بحيااتي..!!
وو
بدوون دموووع تنزززل ولا صووت حتى يطلع...
فتحت عيووني ورصييت ع ضرووووسي..
يوووووسف بسسسسسسسسس....بععععد عنننني..!!!

تدرون ما عرفت قوة يووسف الا الحيين..!!!
وانا بين ايدينه عرفت قووته....اللي تغطي قوتي بعشرات المراات.!!!
طالعته بنظرة خوف شدييييييد...
بس لما جفت نظرته عرفت انه مافي ا مل يحن قلبه ويبعد عني..!
يوسف مب فـ وعيه..!!
رفعت ايدي ببطىء...
ومسكت رقبته....بخننننقه....مافي الا امووته...

بس تدرون لما احيانن تحاولون ترصّون ع ايدكم وتجوفون ان مافيها اي قوة حتى انها تفتح اي شي...هاللي احس فيه...!!
حااولت بقووة...بس ولا كاني اسويله شي..!!
ياااربي...ياارب سآآآعدني....
مسكته من ويهه ابعده عننننني....
حسيت رووحي بتطلع....
علــــــــــــــــي ويينك يااا علــــي...
سآآآآآآآآعدني......علـــــي....

ودي بهاللحظة يطلع صوووتي واصررخ وانادي باسممه...!!

فـ هاللحظة...سمعنا صووت..!!
صووت ضحكة اعرفها..
وو

اكــرههااااااا...!
التفتنا لصوت ابرآآهيم اللي متسااند ع الباب ويطاالع الموقف باستمتآآآآع..!!
هني حسييت اني منتهية..!!
داام اجتمع احقرر اثنيين ع وجه الارض..!
ابرااهيم....و يووسف..

جفته يبتسم بخبث ليوسف : عيل هالطرييقة اللي تروّض فيها عشيقتك..! " ضحك باستفزاز " ما ظنيت فـ يوم ان هذا النوع اللي يعيبك...! ههههه يابت رااسك بنت الـ****...

طالعه يوسف ببرود...وقف ونفض ملابسه...
هنــي بسرعه وقفت...وركضت بكل بقايا قوتي للباب...
دزيت ابراهيم من جدامي...
وركضت ...ركضت..بدون ما التفت لحد..
سمعت حد يوقفني بس ما اهتمييت...
ركضت وانا شادة ع قميصي اللي مبطّل..
حققيييير...الله ياا خذك يالـ****...
تعثرت وطحت...وقفت وانا الهث من التعب.....
رديت اركض..وكل شوي اتعثر...
وصلت شقتي وفتحت الباب...وبندته بسرعه بالمفتااح مرتيين..
.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 15-09-11, 10:56 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دخلت غرفتي..وبسرعه انخشيت تحت السرير برعب..وشآآدة ع قميصي وخااطري اقطعه من الغييض اللي فيني..
كييييييف....كييييييييييييف سمحت له..!!!
تذكرت لمسااته المقززة..
للحين احس فيها....
حطيت ايدي ع حلجي...وكل ما اتذكر جبدي تلووع اكثثر..
نزلت رااسي بالم وخووف..
انا ضعييفة.....ضعييفة من دوونك ياا علي...
ابي انتقم لك...
بس ماقدر عليهم...ماقدررررر...
.
تذكرت شهرزاد والوعد..
آآه...ويينج يا شهرزااد تجوفيني...!!
ماقدرت حتى ادافع عن نفسي..!!
بديت ارتجف بقوووة....!!!!
حضنت نفسي اكثر...وانا اتنفس بسرعه..

،

مادري كم مرّ يوم وانا ع هالحالة تحت السرير ما تحركت ولا شبر وااحد...!!!
كنت اسمع صوت الباب يدق اكثر من مرة..
بس مارديت على اي حد..!!!
اناا خااااااايفة....بموووووت من الخوووووف...
اباا امووت هني...!!
ما بطلع ابدن..!!!!
رديت اسمع صووت الباب يدق..
سمعت اصوات وااايد...
ريآييل..!!!!
حسيت قلبي بيطلع من مكااانه...
لااااا...
ياااربي احميني..!!!
شعر راسي وقف..وانا اسمع صوت الباب ينضرب بقووة...
بيكسرووووونه...!!!!!!!
لااا..
صوت الضرب يرتفع اكثر واكثـــــــــر..
بديت افقد تركيزي من الخووف..
هييه...ابااه يغمى علي..ولا اعييش هالرعـــــــــــــب....

وو

لما سمعت صوت الباب وهو طاايح...!!
للحظة ..!! حسيت بروحي بتطلع من مكانها..
وما قدرت اتحرك ..لان كل خليه فـ جسمي تنتفض..
شو يبووووون مني....!! شو بيسوون فيني...!!!

سالم : فاااااااااارس...وييينك فااارس...؟
خليفة : فروووص...وييييينك...!!!

سمعت صوت خطوات تقترب اكثر واكثر من الغرفة...
حسيت بالظلام يلفني...
واصواتهم بدت تقترب اكثر مني...
كنت اسمع اصوات بس ما استوعبتها..

//



سيف : محد....مب فـ غرفته..!!! ويييينه.... ويييييين اختفى..!!!
خليفة : اشششش..!!! " الغرفة صارت هادية " اسمع صوت انفااسه هني...!!
سالم صرخ فجأة : تعاااالوا....!!! هذا هو تحت السرير...!!!!!!

ناصر وسيف وخليفة...بعّدوا السرير بسرعه...
وكانت صدمتهم قويه بشكل فاارس..!!
ينتفض بشكل مرييع....وتنفسه سريع....
ويبدو انه سيفقد وعيه...!!

اقترب منه سالم وخليفة...

خليفه وهو ماسك راسه : فاااارس....فاااااااااارس تسمعني...!!!!
انتفض اكثر فارس..وبعدها سكنت حركته..

سالم بصراخ : بسسرعه بناخذه للمستشفى...!!

وكالعادة صاحب المفاجآت يوسف...! قد ظهر بينهم..!!

يوسف بأمر : خلوه هنــي..! بييب الدكتور له...
كشّر سالم : شو تقوول انت..! وقته هوو..!!! بنوديه المستشفى...انت ما تجوف كيف حالته..!!!
سيف بتأييد : ضرووري يروح المستشفى..!!

ومن دون ان يلقوا له بالا...اخذوه للسيارة...
وبسرعه...اجرى يوسف مكالمة هاتفية للطبيب فـ المستشفى...

،
في المستشفى..
،

وبعد ان خرج الطبيب...

انهيآر عصبي..!

تنهدوا بحزن لحالة صديقهم..

الطبيب : ماعليكم ..نفس ما قالي كابتن يوسف انه متأثر بموت ربيعه...فـ شي طبيعي ينهار..! خلوه يوم يوومين...يرتاح...وبيرد لكم شرات الحصان...

كشّر سالم وبهمس لرفاقه : انا مادري ليش مب مرتاح لكابتن يوسف هذا...فيه برود مب طبيعي...!! الحين الولد له فترة ما يتكلم..!! واونه شي طبيعي..!!
سيف بعقلانية : انا من رايي..نطنش هالدكتور...ونودي فارس لطبيب نفسي....لان حالته ما تسر..

جميعهم وافقوه الرأي..

سالم تكّلم الى الطبيب بعجرفه : فارس ما بيتم هني...بننقله من هالمستشفى..
عقد جبينه الطبيب : كيف يعني..؟؟؟
سالم : يعني ما نبا هالمستشفى...
الطبيب بجمود : وليش..؟ مب مصدق اللي قلته عن ربيعك..!؟
سالم بلا اكتراث : المهم شرات ما قلتلك...بنقله من هني...و بوديه عن الدكتور اللي ابي..
وضع سبابته على صدر الطبيب وأكمل : وقول لكابتن يوسف لا يدخل...!

رفع الطبيب حاجبيه ..وابتعد عنهم ...
،
بعدها...نقلوه الى مستشفى نفسي..
وبعد ان اختار سالم الطبيب بنفسه...و شرح له وضع فارس..
ابتسم لهم يطمأنهم بانه بأيدي امينة...

سيف لناصر : هالدكتور احسن عن هذاك الخقاق...!
ناصر : دام ان كابتن يوسف هو اللي اختاره اكيد بيطلع شراته خقاااق...
سالم : انا ماادري ليش مب مرتاح لا للدكتور ولا للكابتن اللي يدخل بشي ما يخصه..
خليفة : هيه والله...تحصله فجاة يطلع..من وين..؟ مادري.!
سيف : لا و تفاجات لما قالنا الدكتور ان الكابتن قاله كل شي قبل حتى ما نوصل..!!
ناصر بضحكة : صدقووني اكيد فيه هذاك الشي..

التفتوا للطبيب الذي ينظر اليهم بابتسامة على حديثهم..

خليفة : دكتوور ما نوصييك علييه..! بنخليك عندك..وباجر بنيي نزوره..

بعد ان شكروا الطبيب...غادروا المستشفى..
،
بعد مرور ساعتين..

اقبلت الممرضة على الطبيب بسرعه : دكتور...دكتور مروان....المريض اللي في غرفة 102 صحى....بس..بس حالتو غريبة شوي...

ذهب الطبيب مروان خلفها..ليرى المريض الجديد..
وعندما دخل الغرفة..

وجد فارس يرتجف بشكل ملحووظ..ومنكمش على نفسه..وينظر الى الجميع بخوف..!
اقترب منه ممرض ليهدىء من خوفه...
وعندما كاد ان يلمسه..
.
.
//


فجــــــــــر

،

اناا وييييييين..!!!
جفت ريّال اقترب مني..
يلست بسسرعه..
ومسكت اللحاااف و غطيت نفسي فيه..
جفته يقترب مني بيبعد اللحفااف..
لااااااا....شوو يباااا مني..!!!
مرت جداامي صوورة يووسف..وهوو....أأ.
وخرر عنــــــــــي..
سحبت اللحفاااف بقووة...
مسكت المخده...وفريتها ع ويهه..

: Stoooop

التفت للي تكلم....وجفت الريّال ابتعد عني...
شديت ع اللحاف اكثر..
وطالعتهم بخوف..شو يبووون مني..!!
حسيتا ني صدق بنجن منهم...

انتبهت لحرمه تقترب مني بهدووء..
حسيت بارتياح..
لما مدت ايدها...
تشبثت فيها بقووة..
جفتها تطالعني بتوتر..
شديتها اكثر ودفنت راسي فـ صدرها وانا ارتجف...

سآآعديني....سآآعديني الله يخلييييج...!!
كانت تحااول تبعدني عنها..
بس انا تمسكت فيها بكل قووتي...

سمعت صوت ريال يتكلم..
عقبها...صار المكان هادي..
رفعت راسي ببطىء اجوفهم رااحوا..؟
لمحت واحد واقف من بعييد ويطاالعني...

حضنت ذراع الحرمة بخوف..
سمعته تكلم...
بس مادري شو كان يقول..بالي كله مشغول...ومنتبهه له متى بيتحرك وبيي صووبي..!
بس جفته ظهر..
ارتحت شوي..

ابتسمت لي الحرمة : مافي خووف..انتا في موستشفااا...ماافي خووف.....!!

مسكت كتوفي وخلتني انسدح..
دقاايق...وبعدها ما حسيت بنفسي..



//


عند ارتداء السماء لثوبها الاسود المرصّع بالنجوم..
تسلل الى الداخل بكل هدوء وخفه...
.
فتح قفل الباب بطريقة متقنه..ومن ينظر الى سرعته يعلم ان له خبرة وااسعه فـي هذا المجال..
بعد ان دخل الى المطبخ كالهر الاسود..وضع يديه فـي جيبه بهدوء..
وبدأ يتجول في ارجاء المنزل بكل أريحية..!

دخل غرفة الجلوس والقى نظرة عليها...
لا شي مما ثار اهتمامه...
خرج منها ودخل غرفة الطعام..
هزّ راسه برفض من فكرة ان تكون هنا مخبئة..
تجّول في غرف الطابق السفلي جميعها..
وبعدها صعد للطابق العُلوي...
دخل اول غرفة صادفها بهدووء تااام..
القى نظرة سريعه عليها..
غرفة لامرأة اربيعينة او ربما ثلاثينية..
كل شي فيها يتسّم بالجدية..
رآها نآئمة على السرير...
فتح خزانتها بدون اصدار اي صوت..
فتّش جميع الادراج الموجودة...واسفل السرير..وتحت السجآد..
لا شي..!
كما توقّع..
خرج ليتجّه للغرفة المجاورة..
مقفلة..؟
اخرج خريطة للبيت..
هزّ رأسه متفهما..فـ هذه غرفة صاحبا البيت المتوفيان..
تعّداها ليدخل الغرفة المقابلة..
،
جال بمصباحه اليدوي عليها..اذ لاحظ انه لا يوجد احد فيها..
غرفة انثوية بحته..!
بحث بطريقة سريعة ..
وايضا لا يوجد شي...
خرج مرة اخرى....ليقف امام الغرفة الاخيرة...
والتي على مايبدو في الخريطة هي غرفة ذلك الشخص..
وضع يده على مقبض الباب..
وانتبه لصوت التكييف فـي الغرفة..
أدرك انه يوجد شخص فيها..واول شخص خطر في باله..صاحبة الغرفة السابقة..
نظر الى اسفل الباب بسرعه ليتأكد من ان الاضاءة مقفلة..
تنهد بارتياح..
وأدار المقبض بخفة....ودخل بصمت..
بدت الغرفة هااادئة الا من صوت المُكيف المزعج نوعا ما..

بدأ بتفتيش الغرفة بهدوء تام..
توجّه الى المكتبه...نظر الى جميع الاوراق باهتمام..
الى قصاصات الورق..والملاحظات على الهوامش...هو متيقن بأنّها موجودة هنا..
ربما تكون هنا اوراق مكتوب عليها بعض محاولات فكّ الشفرات...او اي شي تدل عليها..
،
توجّه الى السرير ..
نظر الى وجه شقيقته النائمة بهدوء محتضنة وسادة أخيها..
اقترب منها لياخذ الوسادة منها بحذر..
تحسسها...ولم يجد شي..
,
شّد قبضته بعدم استسلام..
وبدأ بمسح شامل لغرفة يبحث فيها عن الشفرآت..!
،
بعد مضي بعض الوقت ..
وقف في منتصف الغرفة واضعا ذراعيه أمام صدره..
ونتيجة البحث بالطبع صفر..!
يكآد يُجن...!
أين اختفت..؟ ام انها بالاساس غير موجودة هنا.؟
اذا اين هي..؟
ولـربما وقعت في يد شخص ما...؟
لكنه سرعان ما ابعد هذه الفكرة عن رأسه..
اذ ان موت علي كان فُجائيا وغير متوقع..!
فـ بالتاكيد لم تسنح له الفرصة لاعطاءها شخصا اخر..!

خطرت بباله فجر..!
هل تعلم بموضوع الشفرات.؟
لكنه لم يراها مع علي في كل مرة.؟

تحسس جبهته بأصابعه بالم..
يشعر بالصداع منذ الصباح...بسبب فقدانه نظارته...وبسبب هذا المكيّف المزعج..!!!
قرر ان يخرج من هنا قبل ان يزداد..

توجّه الى الباب...
ولكنّه توقف فجأة..! ونظر الى المكيّف بشك..!
ارتسمت ع شفاهه شبح ابتسامة..
للتو لاحظ ذلك..! فـ المكيّف ليس صحراويا ليصدر صوت مزعج..!

رفع الكرسي الموجود..ووضعه تحت المكيّف...وصعد فوقه..
وجّه مصباحه نحوه..
توسعت ابتسامته اكثر...
فقد وجد الغطاء مفتوح قليل...وهو من سبب ذلك الصوت..
وضح المصباح في فمه..
وامسك المكيّف من كلا جانبيه ليفتحه...
.
وهو يحاول رفعه..اصدر صوتا ..
نظر الى الفتاة النائمة..فـ وجدها في نفس وضعيتها..
،
أما عن الفتاة...!
فقد كانت تهمس في قلبها بالدعاء بان لا ينتبه لها..
كانت تراقبه طوال الوقت...!!
شكرت ربها كثيرا بأنه لم يلاحظ رجفتها عندما اقترب منها.!
.

علمت من انه قد يأتي يوما ...!
كانت تراقب اخاها دائما بانه يخفي شيء ما..
فأدركت انه شيء خطير وسرّي ومهم له..
فـ كان تصرفها سريع وفطين...!!
.
أما عنه..بعدما رفع الغطاء شعر بخيبة أمل كبييرة...!
،
اعاد كل شي الى مكانه..
وخرج من المنزل صفر اليدين...
وقد خاابت ظنونه..! فـ ربما كان وجود علي في مواقع تنفيذ الجريمة ما كان الا صُدفة..!


//


فجــــــــــر

،

فتحت عيوني ببطىء ومنزعجة بسبب ضوء الشمس..
ثواني استوعبت اني فـ مكان غرييب.!
تأملت المكان...
مستشفى...؟
تذكرت اللي صار.....ويتني رجفه...
,
جفت الممرضة اللي جفتها امس دخلت...

قالتلي بابتسامة : قود مورننق سير...!

طالعتها وهي تحط صينية الاكل جدامي..
قالتلي آآكل....بس رفضت..
وبعد محاولات فاشلة منها مارضيت...جفتها تبوز..وسمعتها تتحرطم..

وقفت وفتحت الباب : دكتررررر مرواااان...دكترررر...كم هيير..بــ.....

قاطعتها لما ركضت لها وسحبتها داخل الغرفة....ما نتبهت للمغذي اللي سحبته وطااح ع الارض وطلع صووت عالي..
سمعتها صرخت...بس بسرعه حطيت ايدي ع حلجها..وانا خاايفة اي حد ايي..

اشرت لها تسكت..
هزت راسها بسرعه موافقة...!
ارتحت...
بعّدت ايدي..ومسكت ذراعها ...سحبتها وياي للسرير..
أشرت لها تقعد وياااي...
جفتها تطالعني بخووف..
وو
صرخت بصووت عاااالي..
حطيت ايدي ع اذووني من صووتها...
جفت دكتوور دخل بسرعه...

قالت بصوت باكي : دكترر مروااان..دكتررر....بلييييييييييز...هلب ميييييي....

خفت انا و غطيت ويهي بظهرها من الدكتوور..حسيت فيها ترتجف..

سمعته يقول بهدوء : فآآرس....ردّ مكاانك..وبعّد عن الممرضة..!

هزيت راسي برفض قااااااطع...
لمحته يقترب مني...
حضنت الممرضة اكثر..

وو

لما مسكني من ذراعي وبعّدني عن الممرضة تخبلت...!!
دزيته بعيد عنّي...وركضت صوب الباب..
بس كان اسرع عنّي...وقف جدامه يمنعني...!

رديت ع ورا مادري وين اروح...
جفت الممرضة تركض ووقفت عدال الدكتور..

اما انا...بسرعه رحت تحت السرير انخش منه..
غطيت ويهي بايدي اللي ترتجف..

سمعت حد ظهر من الباب..
نزلت ايدي ببطىء..
بس تفاجات بالدكتوور فـ ويهي..
قلبي طآآح ببطني..

قال بنبرة تطمني : تعاال فاارس...! من شو خااايف...؟!! ما بسويلك شي...تعااال. هني..!

هزيت راسي بقوووة..
وانكمشت اكثر على نفسي..

قال : اوكي..انا ببتعد....وانت اطلع....انزين...؟

جفته وقف وابتعد عني...
بس مارضيت اطلع..
مستحيل ..!!

تمينا ع هالحالة..هو يالس بعيد يترياني اطلع من تحت..
وانا اترياه يظهر براااا..

،

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 15-09-11, 11:00 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




شويه وتفاجانا بدخوول كمن شخص..ومسببين ازعااج باصواتهم وضحكهم..
ما جفت الا ريولهم..
بس تعرفت عليهم من اصواتهم..

سالم : ككككك....الله يخسج خلووفه....قفطتيني جدامها..
خليفه يضحك : شسوي فيج سلومة...حد قالج تفشلين عمرج..؟
ناصر : استحوا ع ويوهكم انتي وياها..وين عاايشين.؟
سيف : عييب..انتن في المستشفى..!

بس سكتوا فجأة...

سالم باحراج : اوو...دكتور انت هني...!؟ " قال يرقّع السالفة " الا ليش يالس ع الارض جي.؟

جفت الدكتور يبتسم لهم...ووقف
الله يستر..شكلهم متآمرين عليّ كلهم..!!

الدكتور : هلااا شبااب...اخبااركم.؟
الشباب : تماااام...! وانت.؟
الدكتور : الحمدالله بخير.....ممممم..اعتقد...انــ....
قاطعه خليفه : دووم ان شاءالله..
سالم : مدييم ياااارب...
ناصر : يعله دووم مب يوووم...
الدكتور باستغراب : تسلموون...
سيف بسرعه : الله يسلمك...
خليفه : من الشر ياااارب...
الشباب مرة وحده :آآآآميييييين....!

سكت الدكتور يطالعهم....قال : بس انا..قلت...أأ...
ناصر بشهقة : دكتوور....وين فروووصة...؟
الدكتور بحزم : اظن انكم سمعتوا من الممرضات الزيارة ممنوعه لفارس..صح ولا لا...؟
سيف : أفآآآآآ ....شو سوا فروووص مسوود الويه...؟
سالم : فشلنــــآآآآآ...!!!
خليفة : فضحنآآآآآ...!!
نااصر : سوّد ويووهنا جدام العرب والغرب...!!
سيف باستلطاف : دكتوور...عسى ما شااغب...؟

جفت ريول الدكتور تضرب الارض بخفه...يترياهم يخلصون استهبالهم..

ضحك سالم بتوتر : آآسفين....خلاااص شبااب عييب عليكم..مب وقته تستهبلون...
الدكتور : ممكن تطلعون الحين..؟
سيف : بس اول بنجوف فارس..
الدكتور وصبره بدا ينفذ : ممكن تطلعون وبنتفاهم براا...
خليفة مطنشه : فرووص...ويينك...؟

جفته توجّه للحمّام...دق..الباب بس محد ردّ..
فتحه..

خليفة : مب هني...
ناصر فتح الكبت : ولا هني..
سيف بضحكة : لا يكون بعد تحت السرير....!

كلهم نزلوا مرة وحده يطالعون تحت السرير..
لما جفتهم..
ارتجفت من الخووف...
دفنت ويهي بايدي...
هم يستهبلوون....يعرفوون اني بنية...
واكيد يوسف موصيهم عليّ...
اصلا كلهم نفسسسسه...
كلللللهم...

سالم بصدمة : فرووص..من صدقك انت..!! شو تسوي تحت..
خليفة باستنكآر : فاارس....تسمعناا..؟
سيف بتوتر : يمكن ما يعرفنا..
ناصر باستغراب : لييش شكله خاايف..؟؟ لما زرناه قبل كم يوم ما كانت حالته كذي..
تنهد الدكتور : ممكن لو سمحتهم نتكلم برا....حالته ما تسمح تتكلمون وياه...

،

أمام الغرفة..

سالم بخوف : دكتوور...شو فييه فاارس..؟!!!
الطبيب : مآآدري....! من امس يرفض اي حد يقرب منه...الا ممرضة وحده.!
خليفة : ممرضة..؟
الطبيب : انا ابي اسالكم كم سؤال يخصه..

نظروا اليه باهتمام...
الطبيب: ممم...هوو تعرض لـ شي قريب..؟
خليفة : شي نفس شو..؟
الطبيب بجدية : اغتصااب....اوو....حد تحرش فيه..؟

لاحظ الصدمة على وجووههم..!

سيف باستنكار : انت تتكلم من صدقك..؟
ناصر : دكتور....فارس تراه ريّال..وو
قاطعه الطبيب : جاوبني...؟!
خليفة : مم...مادري دكتور....نحن بصراحه مب واايد ويااه...لانه كان اكثر شي ويا علي الله يرحمه...زرناه بعد موت علي....بس ماكان يتكلم...وعرفنا انها من صدمة موته...

سالم : بس ما كانت هذي حالته...و.بالعكس..كان....كان يطالعنا بحقد...وشكله كان كارهنا بالقووو وما كان خايف ..! واخر مرة جفته قبل 3 ايام في النادي...! وكان يركض وظهر من النادي...حتى لما المفتش كان يزقره ...مارد عليه...
سيف : رحنا له مرة ثانية لشقته...بس ما فتح لنا...ولمّا مر يومين ..خفنا عليه...ولما كسرنا الباب...حصلناه بهالحاله..

هز رأسه الطبيب متفهما...ثم قال : انزين...هو منو قابل في النادي..؟
سالم : مادري...انا جفته ظهر من المستودع يركض..وما انتبهت اذا كان في حد هناك او لا...يمكن هو تأثر لمّا جاف المستودع..وتذكر علي..
لحظة صمت....!
الدكتور : خلااص...مشكورين ع المعلومات...بس اتمنى منكم ما تزورونه حاليا..صدقوني لما تتحسن حالته..بسمح لكم بزيارته..

انزلوا رؤوسهم بحزن على رفيقهم..
و غادروا بعد ان شكروا الطبيب..

ذهب الى مكتبه...وفكره مشغول بـ مريضه...!
استدعى احدى الممرضات..
وأمرها ان تذهب الى فارس وتهدئه...بينما هو سيراقبه من الكاميرا...
.
راقبه باهتمام من خلاال الشاشة...وملف فارس امامه ليسجل ما يلاحظه...
رفع حاجبيه بتعجب...عندما خرج فارس بسرعه من تحت السرير..
و تشبث بالممرضة بخوف..
ومنعها من ان تذهب..
,
فكر بحالته الغريبة هذه...
استدعى ممرضة اخرى فورا..

الممرضة : نعم دكتور مروان..؟
الطبيب مروان : صفية...ابيج تسوين له فحوصات...ولا تخلين اي ممرض يدخل عليه عدا الممرضات طبعا...واهم شي ابي فحوص الهرمونات والدي ان اي...وباسرع وقت...

هزت راسها بموافقة..وعلامة الاستفهام على وجهها..

،
في صباح اليوم التالي
،

قرأ نتائج الفحوصات بحيرة..

قال لنفسه بحيرة : الهرمونات الذكرية عنده مرتفعه بزيااااادة...! و والانثوية بالنسبة لرجل مرتفه بعد..ولو انها اقل عن الذكرية...بس ليش.؟

وقف وتوجه الى غرفة فارس..
دخل وااقترب منه..
وجده لازال نائما..

تفحصه بنظراته...محتار...لا يعلم عنه شيء...وليس له اهل...
انتبه بانه ممسك بقميص المستشفى بيديه ..
تقدم...وابعد يديه بهدوء..
لاحظ بان ذراعه مليئة بآثار جروح...!
لفت انتباهه بوجود آثار ايضا على رقبته..

تأكد انه تعرض لشيء...!
مسك قميص فارس..
ولكن سرعان ما شد فارس على قميصه..
فتح عينيه ونظر الى الطبيب...وبعدها عاد واغمضها..
تنهد الطبيب بارتياح...وانتظر الى ان يتعمق في نومه..
.
ابعد يديه مرة اخرى...
وفتح ازاره وهو يتفحص رقبته بعينيه..
كما توقّع...تعرض لشيء سبب له هذه الحاله...
ولكن..!!
سرعان ما اشاااح بوجهه بعيدا..!!
تراجع الى الوراء..وهو ينظر الى فارس بصدمة..!!!!

همس بصدمة : بــ...بنت..!!!!!!!!!!!!!!!! فآآرس محمد.الـ.... بنت..!!!!! كييف..!! اللاعب المشهور...يطلع بنية..!!!

تنفس بعمق ليهدىء اعصابه..
فتح ازراره العلوية بتوتر...

اقترب من غير ان ينظر اليها..
ورفع غطاء السريرلـ يغطيها به..
وبعد خرج مسرعا من الغرفة....
,
بعد ان ابتعد عن الغرفة..
اصطدم بشخص امامه..

الطبيب : ام سووري...

اكمل طريقه لكنه صوت استوقفه ..

..: دكتور مروان..؟
التفت له : اي نعم...؟
تقّدم اليه بثقة وهو يثبت نظارته الجديدة باصبعه..مدّ يده له : وياك كآبتن يوسف...مدرب اللاعب فآرس محمد.الــ..

صافحه وهو يتفحصه..

يوسف : عرفت ان اللاعب فارس..موجود هني..؟
الطبيب : هيه...يتعالج هني...
يوسف : اقدر اجوفه..؟
الطبيب بنظرة ثاقبة ليوسف وهو يتذكر كلام الشباب عنه : حاليا..! وضعه ما يسمح.." سكت قليلا " ممكن تتفضل وياي للمكتب..؟ ابي اسالك كم سؤال عنه..

اومأَ راسه موافقا...وذهب وراء الطبيب الى مكتبه..
.
بعد ان جلس امامه..

تأمله الطبيب للحظات وبعدها قال : ابي اسالك عن فارس...قولي اي شي تعرف عنه...
يوسف ببرود : انا مدربه...مب اخوه...ماعرف عنه غير انه وحيد..
الطبيب ببراءة وبفطنه : انزين ...لما قابلته اخر مرة في النادي...كيف كانت حالته..؟
نظر يوسف الى الطبيب بتفحص : كانت حالته عادي..عدا انه ما يتكلم..
هزّ الطبيب رأسه باهتمام : انزين...قالولي ربعه انه دخل المستودع اللي توفى فيه ربيعه..ولما ظهر منه كان يركض..وما كان يسمع لنداءاتهم..

صمت يوسف للحظات...اعتقد بان احد من اصدقاء فارس قد رآه وهو يخرج من المستودع..واخبر الطبيب بذلك..

يوسف وهو يبدي اهتمام مزيف : هيه...انا كنت موجود...جفته منهااار داخل..وبعدها ظهر من المكان وراح لشقته...وبعد يومين لما اقتحموا الشباب شقته جفته بحالته هذي..

سجل الطبيب على دفتره ملاحظات وهو يجاري اهتمام يوسف بمكر...

سأله : انت مدربه فقط في الفريق...يعني مالك اي علاقة ثانية فيه..؟
يوسف : تقدر تقول مدربه الخاص بعد..
ابتسم الطبيب بسرعه : عيل مب غريبة انه خذ البطولة..! مشاءالله عليك..شكلك مدرب محترف...!!

نظر اليه يوسف ببرود وتجاهل اطراءه سال الطبيب : سمعت ان عنده انهيار عصبي..من الدكتور الاول....بس ما قلتلي كيف هي حالته الحين..؟ وفحوصاته كيف..؟ نبا يرد لنا باسرع وقت...تعرف انت انه لاعب مهم لنادينا..

لم يفت الطبيب اسالة يوسف..! قال بجدية وهو ينظر الى الملف : حالته مستقرة حاليا...
بس محتار من الفحوصات..!!

رفع نظره الى يوسف الذي ينظر بجمود..!

قال وهو يتفحص ملامحه.. : خاصة لما فحصنا الهرمونات....!
ثبّت يوسف نظارته باصبعه : ليش شو فيها.؟
الطبيب : الهرمونات الانثوية عنده مرتفعه عن حدها الطبيعي للرجل..و كذلك الذكرية..مرتفعة بزياادة..!! وهذي ممكن لها علاقة لبعض تصرفاته" سكت قليلا " فترة علاجه يمكن تطول شوي..خاصة وان سبب خوفه مجهول...والمعلومات عنه قليله..!

دقائق صمت مرّت..!
وبعدها...
قال يوسف بأمر ومن دون ان يلقي بالا لكلام الطبيب : فارس انا بتكفل فيه...بوديه عند دكتور خاص...
رفع الطبيب حاجبيه بتعجب : بس ربعه يابوه عندي و اختاروني بنفسهم..بعد ما غيروا دكتوره السابق..!
يوسف وقف لينهي النقاش : ماعليّ منهم ...نفس ما قلتلك..باخذه عند طبيب خاص..وانا اعرف مصلحته.." سكت قيلا يفكير " او بخلي دكتور ثاني يشرف عليه..
الطبيب بحزم : بس انت مب مسؤول عنه..!
يوسف وعلى وجه شبح ابتسامة سخريه : عيل هم المسؤولين.؟
تكتف الطبيب وقال بهدوء : مافي غير اني اسال فارس نفسه..وهو القرار له..
يوسف بجمود : انت تعرف وضع فاارس...! مستحيل يتكلم و....
قاطعه : انا طبيب نفسي...واقدر اتفاهم ويا وضعه..." اشار بعينه الى الطاولة " تقدر تحط رقمك هني...ولما يقول يوافق على طلبك بدق لك..

لم يفته الطبيب عندما شدّ يوسف قبضته بغيض...
لحظات وهما يتبادلان النظرات..
يوسف بنظرات نارية..!
الطبيب بنظرات بريئة و بآآآردة..!

اخرج يوسف بطاقته ورماها على الطاولة...وبعدها خرج..
ابتسم الطبيب بانتصار..
هذه المقابلة افادته كثيرا....كثيرا..!!!
لم يبقى له الا ان يتأكد من ...........الفتاة فارس..!!

استدعى اقرب الممرضات له....

قال بحزم : صفية...ابيج تسوين للمريض فارس بعض الفحوصات....وو.....ابيها تكون سريه...!!!!

//


فجـــــــــــــر..

،

فتحت عيوني ..
جفت الممرضات كلهن عندي ومبتسمات..
يلست وانا مستغربة...شو الساالفة..
بس فـ نفس الوقت...ارتحت شوي...
ع الاقل مب ريااييل..

ممرضه 1 : صباااه نووور هبيبي...!!
ممرضه 2 : صبااااه وررد وو فل...
ممرضة 3 تقترب مني وفايدها صينية اكل : يلاا سطوور...لازم ياااكل فتووووور الهييين..!!
ممرضة 4 : مشان...يلعب كووورة جييين..جيين....!!

طالعتهم باستغراب...
استخفن..!
اقتربن مني اكثر..اللي تأكلني...واللي تمسح ع شعري..واللي تدق سوالف وياي..!
اسميني تدلعت اخر دللع..!

اكلت بشرااهه لاني من زماااااااان ما اكلت..!
بعد ما خلصت..
تمّن وياي يسوولف ويا بعض بلغتهن لما جافني ما عطيتهم ويه...
اقتربت مني وحده لما مسكت قميصي....تفاجات ودزيتها بعييد...
طالعتها بخووف...شو تباا هذي بعد..

طالعتني وهي تتحرطم : واللهي نفر مجنوون..!

جفت كم زر فـ قميصي مفتوح..
بطلت عيني..وبسرعه بندته..
مسكينة ظلمتها..!
طنشتني وكملت سوالفها..
,
تذكرت فـ الشباب.؟ ويينهم..!؟
بس ارتحت انهم ما ردّوا لي..
والدكتور ما صرت اجوفه..

يتني قشعريرة لما جفت يوسف...
ما يدري اني في المستشفى..؟
ما يخااف يعرفون حقيقتي..
لازم اشرد مني هني...!
بروح مكان مافيه حد...
بطلع من هالمكاان قبل ما يوسف يرد..!
,

انتبهت للمرضات وحده وحده تظهر..؟
لين ما بقت ولا وحده...

بعّدت اللحاف بلحقهن...لازم وحده تقعد وياااااي...
بس تفاجأت بالدكتور فـ ويهي..!!!!!!!!

شديت ع اللحاف بقووة....وانا اطاالعه بخووووف..
اكييد هذا من طرف يوووسف...

قال بنبرة دافية : لا تخااافين...انا ما بأذيييج..!! بس اسمعيني...

هزيت راسي بلااااا..
بس لحظة...!!
ركزت بعيني عليه برعــــــب...!!
يعرف اني بنية..!!!!
هذا وانا ماخليت اي حد يلمسني او يقرب مني....!!
كييف عرف..!؟
يوووووسف......هييه يووووووووسف قااله...

مسكت المخده وحضنت ويهي فيها...
وانا انتفض...

قال بدون ما يقترب مني : قلتلج لا تخاافين...و محد يعرف غيري انج بنية...اسمعيني وركزي معاي..الشباب اللي هم ربعج..ودوج لدكتور قبلي...وتفاجأو انه من طرف يوسف...بعدها..نقلوج هني..واختاروني بنفسهم....اشرف عليج....ولما قابلت يوسف...منعته يجوفج..! بس هو اصرّ ياخذج ويوديج عند دكتور خااص..

رفعت راسي بخووف....يوسف ياا هني..!!

كمّل : انا رفضت بقوة...لكن هو اصرّ على رأيه.....! فاقترحت عليه انج انتي تختارين...يا تمّين هني..ويوسف مستحيل يقرب منج...او تروحين وياه....؟

مستحيييل اروووووح ويااااه...
لو شو ما يسوي....

قال : اوو.....يخلي دكتور غيري يشرف عليج..

هزيت رااسي برفض قااطع..
لحظة وهذا..؟!!!
لا مابي ولا حدد...
ابا اظهر من هني..

الدكتور : يعني ترفضين الاقتراح اللي قاله يوسف..

هزيت راسي بهيه بسرعه..

ابتسم الدكتور يطمني : عيل بقوله اني بشرف عليج..

طالعته بخوف وهزيت راسي بلاااا...

قال : لييش..!؟

بس مابي ولا حدددد..

اقترب مني...شديت ع المخده اكثر..
بس حطّ الطاولة اللي عدالي ورقة وقلم...

وردّ مكانه بعيد عني...
خذيت الورقة والقلم بتردد وانا عيني بعدها تراقبه..

كتبت : ابي اطلع من هني...

رديت الورقة فوق الطاولة..
خذ الورقة...

ردّ : بتروحين وين.؟ عند منووو....!

صديت عنه...اهم شي اطلع من هني...

التفت له بسرعه لما جفته يسحب كرسي..ويقعد قريب مني نوعا ما..

قال يهديني : جوفي انا مب متعاامل مع هذي اللي اسمه يوسف..فلا تخافين مني...

شديت ع اللحاف..

قال بكلام صدمني : اعرف اللي صار بينج وبين يوسف فـ المستودع...!

حطيت ايدي ع حلجي من الصدمة....
كـ...كيف...!! كيف عرف..!!!

قال بثقة : تبين تظهرين من هني..بس صدقيني يوسف بيكون وراج....اما اذا تميتي هني...بتكونين فـ امااان...وما بسمح لأي ريآآل يدخل هني..من دون موافقتج طبعن..

مسكت راسي برعــب...وانا اتذكر يوسف..وو لمساااته وكل شي..
بس هذا كيف عرف اللي صاااااااار..
منوو هذاا...!!

اقترب مني ..
هزيت راسي بقووة ابيه يبتعد عني...
بس بسرعه حضن ايدي بكفوفه...

جفت ايدي ترتجف بقووة بين كفوفه...
طالعته بخوف وانا خااطري دموعي تنزل وتخفف من هالرعب اللي بداخلي...!

شدّ على ايدي وقال بنبرة دافية : لاا تخاافين مني...

ترددت هالكلمة فـ اذني ...لا تخاافين....لا تخاافين...لا تخاافين...!!
وبعد هالكلمة...أأ....
سحبت ايدي منه بقووة...لكنه مسكها ...
هو يقوولي لا تخافين..
بس انا..
خفت..
خفـــــت...
خفــــــــــت....!!!!!!
دفنت راسي بين ركبي..ابا احمي نفسي منه...
ارجووك...بعّد عني...
لا تقررررب مني....لا تلمسسني....

قال بحنان : انا اسمعج...افهم شو تقولين.....ما بقرّب منج....انا احاول اسآآعدج...! مستحيل اسبب لج اي أذى..حتى يوسف...بحميييج منه...!

مادري ليش كلامه دخل قلبي بسرعه..
حسيته صآآآدق فـ كلامه..
لو انه من المنظمة ..كنت الحين بين ايد يوسف...
الحين هو عدالي....بس ما سوالي شي...
قال بيساعدني...
يعني بيحميني من اي حد...

بدت رجفتي توقف...!!
ترك ايدي..
وحضنت نفسي..

مسح ع ظهري بهدوء...

خفت..؟ ارتجفت...؟ قلبي طاح بطني..؟ ارتعبت.؟
لا..!
ليش.؟ مآآدري...! صدقت كلامه.؟! وثقت فيه..!
مااااادري...مآآدري...
.
رفع ايده عن ظهري...
حسيت فيه يوقف...وشكله بيروح...

رفعت رااسي بسسرعه اطالعه بخوف...
بيرووح....!!
بس هو قال بيحميني من يوووسف...
ليش يرووح...!!

قال بابتسامة هادية : تبيني اقعد..؟

سرحت افكر...!
اقوله يروح ولا لا.؟
هيه يرووح...
لاااااااا....يمكن يوسف ايي هني..

هزيت راسي بسرعه بـ هيه..

ابتسم موافق...ويلس قريب منّي...
تنهدت بارتياح..
جفته يفتح الملف ويقرا اللي فيه...
,
انسدحت ع السرير...وانا احس بنوع من الامان...


،

بعد 3 أيآم

،

تميت ع حالتي...الدكتور ما يسمح لاي حد يدخل عندي ...
واغلب الوقت يكون متواجد ويااي..
صح ما يتكلم وياي..وهاللي يريحني...
بس وجوده يحسسني بالامان..
واذا كان مب موجود...
الممرضات يكونوا وياي..
,
بعد ما أكلت الغدا اللي يابته لي الممرضة..
دخلت الحمام بغسل ويهي ابي انتعش شوي..
تأملت ويهي..
صااير ضعيف..وشآآحب..
لمست شعري اللي موصّل لكتوفي..
ابتسمت بخفه...ع الاقل احسن عن قبل..!
دخلت راسي تحت المااي..
,
عقبها رفعته وانا اهز راسي...
آآآه....احس بنشاط خفيف..
سحبت الفوطة مسحت ويهي..
ظهرت من الحمام وحطيتها ع راسي بجفف شعري...
لمحت الدكتور واقف...
ابتسمت ...
بسس..لما رفعت راسي له
طاحت من ايدي الفوطة..وتصنمت مكاني لما جفت يوسف متكتف ومستند ع الطوفة..وعليه معطف الدكاترة الابيض..!!

قلبي بدا يدق بقووة.....وريوولي ترتجف وما اقدر اوقف ..!!
اقترب منّي..
وعلى كل خطوة...اقول الحين بيغمى عليّ...الحييين...
عيوني تعلقت بعيونه البااردة..

..: وقّف...!!!

وقف والتفت ورااا..
دكتور مرواااان...!
اول ما طاحت عيني عليه...ركضت وانخشيت ورااه..
تعلقت فيه بقوة...

قال بحزم : اظن اني قلتلك ممنوع تزوره او تدخل..!!
سمعت نبرته الباردة تقول : واظن اني عطيتك خبر وقلتلك باخذه...
قاطعه دكتور مروان : واتفقنا انه هو اللي يقرر..!

دفنت راسي بظهر الدكتور...

قال الدكتور : وو.............جوابه واضح..!

ما قال يوسف شي....
تحرك بيظهر...ولما مشى عدالي وقف...
حسيت بنظراته تحرقني..
دفنت راسي اكثر واكثر..
ودقآآت قلبي مب راضية تووقف..
.
ظهر...وانا بعدني دافنة ويهي..
.
لما هديت شوي...
بعّدت عن الدكتور...
وانا احاول اخفف من رجفتي..

حط ّ الدكتور ايده ع راسي وقال بحنان : جفتي..! ما خليته يسوي فيج شي..

نزلت راسي وانا احس باطمئنان...
قال بابتسامة حلوة : روحي جففي شعرج قبل لا تمرضين..

هزيت راسي باوكي..
وظهر بعد ما قال للمرضات يبقون وياي وحذرهم يتركوني بدون لا يكون موجود..
تنهدت براحه...
يوسف ما بيقدر ايي هني مرة ثانية..!!

،
العصــر
،

دخل الدكتور عليّ وشكله طفران.!!!!

قال : في مفتش ..كل يوم وهو مبركن فـ مكتبي الا ويحقق ويااج...وكل ما حاولت فيه يأجل..ما رضى.......تبين اخليه يدخل...؟

بسرعه رفضت بدون تفكير..
جفت ملامحه بسرعه تغيرت لطمئنينه : بكون وياااج...

ترددت...بس لما جفت ابتسامته تشجعني...
هزيت راسي مضطرة..وبنفس الوقت يمكن اقدر اقولهم عن علي..!!!!
,
فتحت الدكتور الباب....و جفت المفتش دخل و الضابط وراه...

قال وهو يظهر هويته بتاكيد لي : انت فآرس محمد..الــ....

طالعت هوية المفتش....عقب هزيت راسي بهييه..

دخلوا...وقعدوا ع الكراسي قريب مني...
والدكتور مروان عدالي...

المفتش : اول شي سلامات و اسمحلنا بناخذ من وقتك...." وبملل "بس لازم هالشكليات كلها عسب تكون سبب الوفاة واضحة..ادري مالها داعي هالاسئلة...بس افضّل تجاوب..

طالعته باستنكآآآر...شكليآآت..؟
ماله دااعي...؟!!
يت عيني ع الضابط..
نظرات استهزاء يطالعني فيها..!!

المفتش ظهّر من جيبه دفتر وقلم وبدا يحقق وياي : أأ....على حسب علمي حاليا ما تقدر تتكلم..؟ خفت بعد ما تسمع لاني لما جفتك في النادي تركض زقرتك بس ما رديت علي..

طنشته...وانا احس بغييض من دااخلي ع برووده وعدم مسؤوليته..
وحسيت بخووف لاني شكيت انهم من المنظمة...واللي زاد شكوكي نظرات الضابط...

المفتش يكمّل : مب مشكلة.." مدّ لي ورقة وقلم " اذا كان عندك جواب غير نعم ولا..تقدر تكتبه.....يلا نبدا....نفس ما نعرف انه توفى بسبب الحريق اللي افتعل بسبب البنزين اللي كان مسكوب ع الارض..وو بعد التشريح الجنائي للضحية نفسها وجد آثار بنزين عليه بعد...

طالعته باهتمااام...

المفتش : اححم.....في احتمالين....الاحتمال الاول : موت الضحية كانت مقصودة..بسكب البنزين عليه واحراقه مع المستودع......والاحتمال الثاني : بعد التحقيق عرفت انه كان يعاني من كسر في ساقه اليمنى...وعند دخوله للمستودع وقع على البنزين المسكب...والدليل عكازه الذي كان بجانبه...وموته بسبب اختناقه من الدخان وما كان عنده فرصه للهرب...فاحترق..!
الاحتمال الاول ماله اي دليل....فـ سجلنا في الملف الاحتمال الثاني..
الا اذا عندك اي اضافات ممكن اضيفها...بما انك كنت عنده فـ وسط النيران..
صرخت بدآخلي: مستحيييييل...مامات من الحريق..انا جفته بعيني وهو مقتوول..!!

سكت وانا اتنفس بغيض..
حط الدكتور ايده ع كتفي....
مررت نظراتي بينهم.....ومترددة اقول او لا..
شو اللي يضمن لي انهم مب من المنظمة؟
تشجعت شوي و
مسكت القلم وكتبت فـ الورقة : في شي غريب فـ نتائج التشريح..؟
مسك الورقة وقراها..
فكّر شوي عقب قال : لا...غير آثار البنزين ماشي.." قال باهتمام " بس اذا عندك شي قووله..يمكن الاطباء مالاحظوا لان الجثة كانت متفحمة..

شديت قبضتي بغيض...وهزيت راسي بلاا..
ماعندي اي شي اقووله..
وبدااخلي الم من حركات هالمنظمة الخبيثة..!

،

سالني كم سؤال عاادي...عقبها وقف وهو يأشّر للضابط : خلاااص...هذا اخر واحد نحقق ويااه...وملف القضية يغلق..!!

يغلق..!!
بكل بسآآطة..؟!

كمّل : اما عن المشتبه به...فـ بنزيل عنه الاشتباه لعدم وجود اي ادله...

تصنمت مكآآني..
مااقدر اسوي شي..
انا انسآآآآآآآآنة بدون فااايده..
هذا هو اغلق الملف..ومحد بيعرف الحقيقة..!

جفته توجه للباب وظهر بعد ما شكرني..
يلست وانا اشدّ شعري..

علي..!!
قووولي شووا سوي.؟!!!
فهمني....شو الطريق اللي لازم ارووح له...!!
كيف اوقفهم عند حدهم...؟!!

تساندت ع السرير ورفعت راسي فووق...
يآآرب سآعدني..احس اني بتخببل..!
غطيت ويهي بايدي...

سمعت صوت الدكتور مروان : فيج شي..!!

بعّدت ايدي اجوفه....ملامح القلق كانت ع ويهه..
صديت عنه...
وانسدحت وتلحفت....
مابي اكلم او اجووف اي حد...!!!!

حسيت فيه بيظهر..
سمعت صوت الباب ينفتح...
بس تفأجات لما سمعت صوت اشخاص اعرفهم...!!
يلست بسرعه اجوفهم..
كششرت فـ ويههم..واشرت بايدي يعني " طلعوا برااا "

سالم تفاجىء : افااا...فروووص جي تسوي فيني..! مالت علي هذا واوني بخلي زيارتي مفاجأة...قلت اكيد بتستاانس..

خليفة يضحك : مالت عليك انت وزياراتك...ونصاايحك..تعاال تعاال...الريّال مب متفيج لك ولسخافتك..خلينا نرد...
قال ناصر وهو متلوم : فضييحه شبااب...خلونا نرد..شكله صدق ما يبانا..
سيف وهو يتنهد : شكله كارهنا..وما يبانا نكون ربع بعد اليوم..
سالم بحزن : ما هقيتها منك فروص...! بعد ما كنّا ربع الروووح بالرووح...جي تطردنا عيني عينك..!

عضيت شفايفي....نزلت ايدي...

جفت سالم شااااق حلجه...واللي ورااه بعد..!

عقدت حواجبي....تمثيل..!!!!
جفت سالم يضحك هو والشباب عليّ...
طنشتهم وشديت ع لحافي..
اقترب مني الدكتور..ويلس عدالي...
بس..
قرّب منّي خليفة ووياه شنطتي مالت النادي...
مسكت ايد الدكتور بسرعه...
قرّب من خليفة...وخذها منه....وخذ فوني بعد

خليفة بابتسامة : يبت لك ملابسك..وتلفونك..اكيد تحتاجهم..

نزلت راسي...اباه يبتعد عني...

وأمرهم يقعدون بعيد..!!
لكنهم...!
تربعوا جدآآمي....وو دقوها سواااالف...وانا مقهوورة منهم..
لما اجوفهم..احن لايام قبل..
بس لما اذكر ان في خاين بينهم احس بالغيض..

،
الساعه 10 بالليل وهذيلا مب راضيين يروحون..!
قالوا شوو...بيرقدون هني..!!
ودكتور مروان...يروح ويرد...وبعدهم موجودين..!
وكم مرة طردهم...بس هم مب راضيين ع قولتهم بيباتون وياي..
و راسي عورني من سوالفهم..

سالم وهو ياكل شبس : انا اقووووووولكم من الحين...السريرر محجووووووز..!!
خليفة واونه يخزه بنظره " يسوي روحه امه " : عييب...عييب حبيبي...نحن فـ بيت الناس..وفـ بيت الناس محد يتشرط...زين ماما...؟
سالم بعناد : ادري انك تبي السرييير...بس تحلم..!! صح فروووص.؟ انا وانت حقنا السرير..وهم خلهم يخيسون ع الارض..

انتفضت من فكرته...! ويا ببالي يوسف...
يتلي قشعريرة...
طالعت الدكتور بسرعه بخوف...
بس طمني بعيونه..

جفت خليفة وسالم يطالعوني باستغراب...اما سيف ومنصور مشغولين بالسوالف..

كشّرت بويه سالم..
جفته يغمّض عينه ويفتحها ببراءة..!

نقع خليفة ضحك : كآآآآآآآآآآآآآك.....ككككك....قفطوووووووه....لا..لآ..سلّووم.. ويهك طآآح..
ضحك سالم بخفه وهو يحك خشمه اونه منحرج: عادي..عادي...كنت امزح اصلا..!
.
وقفت بسير الحماام ابا اقعد ويا نفسي...احس مب طااااايقتهم..!!
وانا سايرة مسكني خليفة من ايدي..: على ويييين..!! اقعد بنسوووولف..
ارتجفت بقوة من مسكته...سحبت ايدي بسرعه منه..
طالعته بخووف حاولت اخفيه.. بغضب..

وبسرعه دخلت الحمام وسكرت عليّ...
وقفت ورا الباب سمعتهم يتهامسون..

سيف : شباب..لازم نقووله..
ناصر بتأييد: هو الحين مب واثق فينا..ما تجوف الخوف بعيونه..! اكيد هو عرف كل شي..من قبلنا..
سالم بتفكير : هممم...بس تعرفون نحن مب متأكييد...وما نعرف منوو..!

،

غسلت ويهي...عقبها جففته..
يلست ع حافة البانيو...اهدي نفسي..وارتب افكااري..
شو اسوي وياهم..؟
وشو اللي يعرفونه.؟ ويبون يقولونه لي..؟
وقفت وظهرت من الحماام..
تفاجات بالمكان هاادي...ومافيه اي حد..؟!

تنهدت بارتياح....اكيد طردهم الدكتور مروان...
يلست ع السرير وانا بعدني افكر بكلامهم...
كيف عرفوا اني مب واثقة فيهم..؟
,
مرت ربع ساع هو انا افكّر....
شويه واسمع همس عند الباب..
وبعدها جفت هالاربعه جدامي...!!!
وكل واحد حاط كمامات وغطا الممرضين حق الراس..ولابسين احضر...
طالعتهم بصدمة...!!
.
ثواني الا وكلهم طايحين ع الارض يضحكون..
مادري اخاف او اضحك على اشكالهم..؟
ابتسمت على جنب..

ناصر وهو يتنهد من بعد ما ضحك : وربــي حبتآآآآآآآآآآآآن..!! مسكين الدكتوور...لعوزناه لين طلعت رووحه..
خليفة بحماس : فاااااتكم دخلت قسم الولادة..!!

كلهم شهقوا...الا سيف اللي مشترك وياه..
ابتسمت بخفه..لاني ادري انه يمزح وياهم...هالمستشفى نفسي..ومافيه هالقسم..!

خليفة ضحك ورفع علبة النيدو : وهذي الغنييمة..
سيف رفع الكورن فليكس : وهذا عشانا الليلة...ههههه سرقته من غرفة الممرضات..
سالم لمّا جااف النيدو..راح عند خليفة و حاط اصبع فـ حلجه ببراءة..وايده الثانية يسحب فيها قميص خليفة : مآآمآآ..مآآمآآ خلّوفه.....ابي...ابي حليييب نييدوووو...
خليفة مسك ضحكته وكمّل وياه : لاا حبيبي..انت عمرك 5 سنوات....اما هذا النيدو حق اللي عمارهم شهر شهرين...

هنـي جفتهم كلهم تسدحوا يضحكون على خبال بعض..
من خبالهم نسيت خووفي منهم..
وتأملتهم وانا اسمع سوالفهم..

سالم مبوّز : عيل شاقول انا !!...انت وياه رحتو قسم الولادة....وانا ضعت ف قسم العيايز...وزين ما يتني جلطة بسبب طلباتهم اللي ما تخلصه..عنبوهم اخر شي عصبت...
وقلتهم يلااا رقآآآآآآآد ولا اسمع نَفس واحد....ههههه وطبعن وانا رافع عصا المخمة...وبندت كل الليتات..حتى ليتات القسم...! وشردت بعد ماسببت لهم الخوف و بلا غنيمة للاسف...
نآصر بحمآس : حليلك...عيل فااتكم..!!قردنت لي كم ممرضة...وخليتهم يفحطون فيني في المستشفى بالكرسي المتحرك....

كلهم صفروا مرة وحده بحمااااااااااس...

ناصر نفخ صدره : كان الشي جميييييييييييل..!!!!
سالم ضربه ع راسه : شفف بن الذين...ولا يعزمنا..!!!
ناصر يعايره : خلك ويا عيايزك احسن..!!
،
بعدها انتبهوا لي..
وقربوا مني وهو متربعين ع الارض..
بس كلهم تمّو ساكتين..وملامح الجدية عليهم..
ترييت حد منهم يتكلم..

مرت كم دقيقه وهم ع هالحالة..
مسسرعه ما يتغير مودهم..!

سالم : احم...آآ....فآآآرس..بصراحه نبي نفتح وياك موضوع...بس أأمم..بس قبل نبي منك وعد..

طاالعته بتفحص..عقب
هزيت راسي يعني كمّل..؟

خليفة بجدية : نحن ندري انك شاكّ فينا...ومب واثق فـ ولا واحد فينا...فـ نبي منك اول شي تثق في اللي بنقوله...ويكون بينا وما يظهر هالكلام لاي حد..

نزلت راسي...
اثق فيهم..؟!!
هذي فكرة مستحييلة بالنسبة لي...لاني ما بوثق فاي حد فـ هالعالم.!
رفعت راسي اطالع واحد واحد فيهم..
انا ادري شو يبون يقولون..

هزيت راسي موافقة امشي وياهم..ابا اشوف شو اخرتها وياهم..
ابتسموا بارتياح...

ناصر : بنقولك شو اللي نعرفه...واكيد انت بعدك مب واثق فينا بس تمشي ويانا....لكن بنثبت لك ان نحن ما كنا وياهم..

رفعت حواجبي بتعجب..!! قرا افكااري..!!

سيف : اكيد انك عرفت انه في بينا من يتعاطون منشطات ...!

هزيت راسي بهيه..

كمّل : واكيد كانت لك صدمة شراتنا.....نحن ما نعرف منو هم بالظبط..! بس شاكين فـ كم شخص..

طالعت فيهم افكر...ما يعرفونهم..؟ عيل كيف عرفوا انهم يتعاطون...؟ وشو اللي يثبت انهم مب وياهم..
ظهرت فوني...وكتبت لهم هالاسئلة...
قراها خليفة....

طالعني بثقة : لا تقولي انك ما لاحظت بعض اللاعبين في مبارياتنا الاخيرة..؟ كيف تغير مستواهم بشكل ملحوظ..؟

تفاجأت..!
كيف فاتتني هالنقطة..!!!
صح..انا كنت ملاحظة....بس قلت يمكن من التدريبات..
عضيت ع شفايفي وانا اتذكرهم...
مستحيل فـ يوم كنت اشك فيهم....!!!

سالم : غير هذا كم مرة لاحظنا تصرفات غريبة على بعض اللاعبين..وو بعض آثار هالمنشطات..

كتبت بسرعه....عمر..؟ عمر منهم....؟!!!!!

خليفة بحزن : هيه...وهو اول واحد شكينا فيه...لانه فـي نهاية المباراة النهائية كان تعبان..وواضح انه مرهق بشكل فجائي بعد ما كان يلعب بنشاااط غير طبيعي..!

نزلت راسي باسف..

كمّل خليفة : علي كان يعرف..بس ما قال لحد...واذكر...لما كنت فـ وقت الاستراحه رايح لغرفة التبديل بجوف الشباب وينهم...صادفت علي ظاهر منها...عرفت من ويهه ومن كلامه انه في شي جافه داخل..لانه منعني بطريقة غير مباشرة ادخل..وو حسيته كان يبا يقولي شي..بس سكت..
والحين لما تذكرت هالموقف...زادت شكوكي اكثر..

سالم وهو ايده تحته ذقنه ويفكرر بعمق : تدري لو انك دخلت يكون احسن..! كنا عرفنا ع الاقل منو اللي كان داخلها...! " عقب قال بتوتر " بقولك نحن فـ منو شاكين..واكيد ما بتصدق..

هزيت راسي باهتمام ابيه يكمّل..

سالم بلع ريجه وقال وحسيته يقولها بالم : بتكلم انا عن مباراتنا الاخيرة...
أأأ...اول شي قولي منو اللي لاحظت عليهم النشاط بزيادة في الشوط الثاني...؟

مممم منووو...؟
كلهم كان لعبهم حلو...
بسس...لحظة...!
عمر كان انشط في الشوط الثاني اكثر عن الاول......ووو حـ حميد بعد...
وو جآآسم...وو فـهد....لالالالا فهد لااا...من زمان ولعبه متحسن..!!
نفضت فكرة انه ممكن يكون وياهم..!!

أشّرت لسالم يكمّل من دون ما اجاوب عليه

سالم : اللي لاحظنا عليهم....عمر..وو..حميد,,,وو جاسم.....وو فهد..

طالعته بصدمه...وهزيت راسي بلا..
وكتبت له...فهد لااااا...

صد عني وقال بالم : وانا اقولك...فهد اللي متأكدين منه...!! من بعد عمر..

طالعته باستنكار..

سيف بحزن : سالم لاحظ على ذراعه آثار ابر...

مسكت راسي..
مادري ليش انصصدمت منه وبقوووة..!
فهد..! الطيب...الحبوووب....!
اول واحد التقيت فيه فـ النادي..
حبييت شخصيته واااايد..
غير انه كان واايد ويانا انا وعلي..
بس ما لاحظنا عليه شي..
عضيت ع شفايفي بقووة...
بسبب يوووووووسف الحقير..
بسببه..!!!

طالعتهم .....جفت الالم فـ ويوههم..!
من اعز ربيعهم..!!

ناصر : تذكر...لما كنا فـ وقت الاستراحه....كلنا كنا ويا بعض...انا وسلوم وخلوف وعلي وسيف...وانت كنت موجود ع الكراسي..بعيد عنّا...

خليفة : اما البقية ما نعرف وين كانوا...الا اثنين....عمر...وو.....فهد....جفتهم يظهرون من غرفة التبديل..وعقبها رديت قبل لا يجوفوني...! ولما بدا الشوط الثاني..كنت مركّز عليهم...وتأكدت ا ن وراهم شي..!


غمضت عيني..
لييش...!! حرآآم والله..
يووووسف الحقييير قصّ عليهم...
وورطهم..!

نآصر : نحن بس نعرف عن هالاربعه..اما عن مايد والبقية...ماندري هم وياهم او لا..!
سالم وهو يمسح ع ويهه : الاهم من هذا كله...ما نبا حد يكتشفهم...لازم نحل المشكلة بطريقتنا..لاااااااازم نسااعدهم....مهما سووا...يبقون ربعنا..!!

هزّوا راسهم موافقين...

سيف : بس عمر..! لييش اختفى..؟ وليش حرق المستودع...!!
سالم : عمر اكييد بيرجع..!! المستودع " بتفكير " اتوقع كان فيه منشطات...وحس ان في حد اكتشفهم...فـ حرق المستودع.." وبحزن " اللي محيرني...علي ليش كان هناك...؟!!!
وعمر..؟ قاصد يحرق علي ويا المستودع..؟ ولا وجود علي كان صدفه..؟ الاكيد ان علي اللي كشفهم..!! بس...بس عمر مستحيييل يقتل علي... مستحيييل..

رديت راسي ع ورا وانا اتنفس بسسرعه..
ذكرى الحريق و.....موت علي..تسبب لي الجنوووون...!!!

عمر..؟ يوسف..؟

من منهم..؟

من منهم اللي قتل عـــــــلي...؟


//


~| نهاية الهمسة السادسة وعشرون |~


،

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمسة, ليلاس, الموت, القسم العام للقصص و الروايات, death, براءة, whisper, همس, همس الموت ‘ whisper of death كاملة ، للكاتبة لمسة براءة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:17 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية