لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-11, 09:14 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



.


ودّعناهم....وسرنا صوب الباب الحديدي بنظهر...

بطّلناه بشويش....وظهرنا منه..


مريم بهمس : اول ما نوصل فوق بنركض....." سكتت تفكر " تعااااااالي...نحن اي طابق...؟

قلت افكّر : مممم....ممم...اظنّي الثالث او الرابع....؟!

قالت : يلااااا...

،

صعدنا الدري بحذر..

لين وصلنا الطابق اللي فوق السجن..

تنهدت براحه...محد جافنا...

حسيت برعشة بررد...

جفت شكلي وشكل مريوم.....لااا شكل مريووم افظع..!!

قلت لها : وين شيلتي....؟؟؟

شهقت بقوة : اوييه انا جي ظهرت....؟!!!!

تخصرت : هيييه وانا كنت اقوول شو لما كنتي تركضين...!!!!! الحينة ما يخصني فيج وين شيلتي....؟

حطت صبعها فـ حلجها وقالت بصوت واطي : مادري....اظني فريتها..بس مادري وين...


آآآآآه......يالقهـــر....مسكتها من شعرها ومطييته....


مريوم متألمة : وخررري عنّي يالدبة....!


كفختها بقووة...وو جفتها ياية بترد الضربة..

وشردت لين فووق...

وصلت الطابق الثاالث........لحظة..لا مب هو...

صعدت لين الطاابق الراابع....

هييه هاا طاابقنا.....بس وين اروح..؟ يمين ولا يساار..ولا جداام...؟


صديت اجوف مريوم اللي استوت قريبة منّي...

وبسسرعه كملت ركضي...

بس قدرت تمسكني من شعري....

صرخت بالم : مريووووووم لااااا يعوووووور....

ضحكت بشر : محد قال لشعرج يستوي طويل....

قلت وانا احاول ابعد ايدها من شعري: قولي هالكلام لشعرج...


جفت العاملات يطالعونا باستغراب...ويضحكون ع خباالنا..


قلت بترجي : مريووم حبيبتي ....بنسير حجرتنا...وعقب سوي اللي تبينه....


يت وحده من العاملات ترمسنا...وجنها تقول انهم يدورن علينا...

جفت مريوم مشغولة يالسة ترقّع السالفة لها...

استغليت الفرصة...فلتّ منها....

بس ما مشيت خطوتين الا....ووو...طآآآآخ...طحت ع ويهي....

آآآآخ خششمي.!......سمعت ضحكت مريوم الشريرة...

يلست فوق عسب تمنعني من الحركة...


قلت بالم : مريووم..وخرري عني....خشمي يعوورني....

قالت بلا مبالاة : تستاهلين..ها عقااب عسب مرة ثانية ما تفكرين تشردين مني...


مطّت شعري ...

قلت وانا امثل اني اصيح : اهـــىء..اهــــىء...مريوووم..اناا آآآسفة.....مريوم سااامحيني...

قالت وجنها تفكر : مممممم....اسامحج هاه......؟ ممممم....اوكي.....بس اول شي..." وبغرور " قولي آنا اسفة يالشيخة مريم....انتي اصلن تاج رااسي.....وبعد ذلك...قومي وبوسي راسي...


يآآآآربي..اففف....بدينا فـ حركآآت اليهّال..

طالعتها بغيييض...

وهي شقت الحلج....

قلت : اوكي...اوول وخرري عنّي....

مريوم : ههههآآآآآآي...قصّي على غيري يا حلوووووة....اول شي اعتذري....! وبعدين بهدّج وبوسي راسي...


اففف منها...تعرف كل حركااتي...بس ماااااااابي اعتذرر لها...

مطّت شعري بقووة : يلاااااااااااااا....قوووولي....

قلت بصوت عاالي اعااند : مآآآآآآآآآآآبآآآآ....لوو تحلمييييين...!!


صررررخت لما عضتني فـ كتفي...!!


ضحكت مستاانسة...وتحرك حلجها..يعني عايبنها كتفي..


قالت بنذآآلة : يممممميي......بعد عضة...

قلت بتوسل : لاااااااااااااا.....آآسفة بقوووول..بقووول...

قالت : يلا...وفي عقاب زيادة...بتبوسين ايدي بعد...


هاي مب جنها مصختها...!!! برااويها بس خلّ تقوم عنّي هالخسسفة...!

بسس...!

انتفضت لما سمعت صووت...ووووو رفعت رااسي وجفت اربع ريول وااقفة....

هييييييي.....محمد ومنصووووووور...!!!!

يالله مب وقتهم ابداااا....!

توقفنا انا ومريوم عن الحركة....!

مريوم بعدها فووقي...وشكلها بعدها مب مستووعبة...!

من زمآآآآآآن ما جفنااهم...!

شو يآآآبهم الحينة...؟!

آآخ....مريوم تعبتني....

.

بعدها جنها الاخت استوعبت وبعدت عنّي ووقفت..

وقفت ...ولصقت فيها...


همست لها : مريووم يلا نرووح الغرفة...


وقبل ما نتحرك...نطق الكريييييه....


منصوور : عآآآش من شآآفكم...


مسكت ايدي مريوم....و مشيت وياها....

مرّينا من عدالهم وقلبي يدق...

احسّ هاليوم ما بيعدي ع خير...

لاننننه......الكريه...مسك ايدي وبعدها من ايد مريوم....وو شدّني صوبه...

بسسْ

بققت عيوني لما جفت محمد...................حضن مريووم.....!!!!!!!!!

سمعته يهمس لها : اشتقت لج...!

ماجفت ملامح ويهها...لانه مغطّيها...

يتني رجفه..مادري من الخوف او البرد....

اما منصور الكريه...

مسك ويهي...وو بآآآسني فـ خدي..

شهقت بصووت عآآلي....

حطيت ايدي ع صدره...ابعده عنّي...

.....لكن مسك ايدي الثاني....وضمنّي لصدره.....

طآآح قلبي فـ ريوولي...

كنت اقدر اسمع صوت دقآآت قلبه...!!

احسّ اني بصييح من الوضع اللي انا فييه....

هالانسآآآآآآآآآآآن وقـــح....!!


قلت بصوت مكتوم : بععـّـــــــــــــد عنّــــــي...!!!!


حاولت احرر ايدي اللي ما سكنهم....

مآآآآآ قدرت....

ماسك ايدي الثنتين بايد وحده..!!

حاولت اخفي رجفتي....

ايده الثانية مسحت ع شعري....


قال : ليش ترتجفيين....؟! شعررج مبلوول....! بردآآآآنه....؟؟!


بعدّني عن حضنه.....وطآآلعني.....

صديت عنه......جفت مريوم.....ماسكنها محمد...ومع هذا تطالعه بتحدّي..

.

ترك ايدي....ومسكني من كتوفي : تعااالي..لازم تبدلين قبل لا تمرضين..

قلت بارتباك وانا احاول ابعد ايده : لاااا ماعلييه..بسير الغرفة بروحي..!


طنشني....ودزني يمشيني....

ثقلت خطواتي عسب ما اتحرك...

قلت بعصبية : افففف...يااخي مابي كيييفي...! هدني...بسير برووحي...

قال بهدوء : امشي ...ولاا تخليني اتصرف تصرف ثااني...

قلت : اووكي..بمشي..بس انت هددني...ولا خاايف اشرد...؟

ضحك بهدوء : لا مب خاايف....


تركني..ومشيت جدامه..جفته يطالعني مبتسم..

ووو...بسرعه..قعدت ع الارض..


قلت بعنآآد : ما بقووووم...


ضحك بقووووة...ونزل لمستواي..


مسكني من خشمي : صدق انج يآآآآآآآآآآآهل...!

بعدت ايده بعصبية...

تنهد وقال : والله كنت هلكآآآآآآآآآآآآآن من السفر....بس من جفتج....طآآآآر التعب منّي...

طالعته فترة...عقبها قلت ببرود : انزين.......!؟


ابا اقفطه...بس شكله ويهه لووح...

.

قال بنبرة غريبة : يعني ما بتقومين...؟

صديت عنه : هييــــــــه...

.

وو

بطلت عيني..لما حسيت عمري مرتفعه..

صرخت بخوف وتميت ارافس : مريوووووووووووووووووووووووووم...


جفتها فلتت من محمد..ويت بتساعدني بسس...مسكها...

.

مشى...وانا بعدني اقاوم......

كنت ارتجف بين ايده....


قال بهدوء : لا تخاااافين..ما بسوي لج شي..!

قلت وانا شوي بصيييح : هددنـــــــــــــي....!!


.

وصلنا جدام الباب الحديدي المزخرف.....نفسه اللي دخلناه اول مرة انا ومريوم..

حسييت هالمرة محد بينقذنا...

العبرة خنقتني...ماابي اصييح....لا..لآ مابي ابين له اني ضعيفه...

اهـــــــــــىء...بس شوا سوي...!!!

.

فتحوا العاملات الباب....ودخلني الغرفة...اللي دخلتها قبل...

حطني ع السرير..

هنـــــي..تمنيييت اني امووت....ولا هاللحظة اتييي...!!

ويهي وآآآضح فييه الخوووف والرعب...

.

بعد ما بنّد منصوور الباب...

جفته سار صوب الغنفات...وكان بيقعد...بس لما جاف شكلي....

جنه انصدم...؟!


اقترب مني....كنت ابا اتحرك...بس مااقدرت....اطرااافي كلها متجمده...


قال بصوت حنون ومتفاجىء : لييييش....ليش خاايفة...!!!!! " حضني اونه يطمني..! " اعرفي اني مستحييل أأذييج..! اووهو...خلاااص قلت لا تخاافين..مافي شي يخوف عآآآآآدي....!! ريلاااكس حبيبتي...!


بققت عيووني....شوو اللي مااا يخووف بالظبط....!!!!!!

شو اللي عآآآآدي...!!!

هاا وين يبااااا....!

.

يآآآرب....يآآآرب ارجوووك....طلبتك تموتني هالسآآعه ولا يصير لي شي...

يآآرب سآآآآآآآعدني وسااعد مريم....


غمضت عيني ....وانا اتوسّل لربي ينقذني منهم..

.

بعد خمس دقاايق تقريباا...

سمعت صووت من تلفونه اللاسلكي....

هنــــي...بعدت عنه..وطآآآآآر قلبي من الفرح...

الحمدالله..اكييد هذا الفرج...


" ندآآء عـــــــــــآآجل...للعميل 7 و 8......يرجى التوجه لقآعة الاجتماعات فورا "


جفته كشّر بويهه..وتأفف...


وو ردّ عليهم : عُلـــــم....!

ضرب طرف السرير بقبضة ايده.... : ما يخلّوون حدّ يرتآآآآآآآح شوي ويستآآنس..


يعلللك ما ترتآآآح ابد...

طالعني وابتسم بوهن : سووري حيآآتي......بضطر اروح....بس بردّ بسسرعه...! وو مممم صح اكيد تبين تبدلين..!...." غمز لي " الحينة بخلّي العاملة تييب لج شي تلبسينه...


هيييي..وقحّ...!!

وقف ...وظهر....حسيت قلبي يرررقص من الفرح...

ترييت لين ما سمعت الباب يتبند....

وقفت بسسرعه.....

بس سمعت الباب يتبطّل مرة ثانية...

بسسرعه قعدت....

اوانا ادعلي انه ما يكون هوو..

شويّ....وجفت العااملة ومعاها ملابس....

ابتسمت لي...

وعطتني الملابس.....ويي الحمدالله انها عآآدية...خخخ انا فهمت غلط...

اشّرت لي ع مكان تبديل الملابس..

قلتلها ببدّل خلاااص..انتي سيري..

بس ما رضت....تبا تاخذ ملابسي عسب تغسلهم..

سرت الغرفة..

تفقّدتها....اكييد فيها كاميرات مراقبة..بس وين..؟

بس مافي ما جفت شي.؟

عقيت العباة...

وعطيتها.....وقلتلها خلاااص روحي...

سمعت خطواتها لما ابتعدت و بعدها بندت الباب...

عقيت الملابس ع الارض..

مب وقته ابدّل....لازم اشرد....

ظهرت بسسرعه من غرفة التبديل....

اكيد الباب بعده مفتووح....لاني ما سمعته قفّله بالمفتااح..

رحت صوب الباب...وو بطّلته بشويش...!

بسس..

سمعت صوت ورااي..

صديت بسسرعه....جفت شخص في الغرفة ويطآلعني بخبث...

يممّه...من وين ظهرلي هذا...!!!!!

بطلت الباب بششرد.....بس تفاجأت..بالعاملة جدآآمي...وتبتسم بخبث....!!!!!!!

شسسآآآآلفه..!!!

طالعتهم هم الاثنين...


اقترب منّي هالشخص الغريب...ومسكني بقووة...

صرخت برعب....


سمعته يقول للعاملة : مشكوورة ع الخدمة يا حلووة...!!! سيري احرسي برا قبل ما ايي منصور..


طرشت له بووسه..وغمزت ...وظهرت....

هنـــي كنت بصيييح...!!!!!

انا مب فااهمة شي...

اللي اعرفه ان منصوور شكله ما يدري...!!


سحبني بدفااشة وعقني ع السرير....

لااااا يااربي لااا...

وو

اقترب منّي اكثر...حتى صارت انفااسه تلمس ويهي..!

حطيت ايدي ع صدره ابعده....بس ويييين..هااا ضخم...!!

صرخت فيه اباه يبعد...

بس طالعني بنظرة شرر....

وو

مسكني من قميصي....وو بداا يقطعه...!!!!!!!!!

انتفضت من الرعب...

صرخت بأعلى صووتي : مريووووووووووووووووووووم........يمآآآآآآآآآآآآآآآ. ...يبآآآآآآآآآ.......منصووووووووووووووور....منصووو وور....!!


صحت بصووت عآآآآآآلي....وهو يقطّع ملابسي بكل وحشية...

خلااااااااص انا....................انتهيت...!!


وو


فجآة تبطّل الباب...

وسمعت صرخة هزت المكآآآآآن:أمجــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــد....!!!!



\\


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 15-09-11, 09:16 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



//



فــ مكآآن آآخر...


.

مضى على خروجه من المستشفى اسبوع...

بعدما نجى وباعجوبة من ذلك الحادث الخطير....

ولكن شكوكه حول حادثه بدأت تِؤرقه.....

ولذلك....عقد عزمه لكشف الغموض الذي يلفّ حولها....

يريد ان يعرف..من هي..؟ وما قصّتها....!؟

لذلك مضى الى حيث تكون....


//



الســــآعه 11 ونص باللّيل


،



شهـــــرزآآد..



،



حدّدي مضآآآآآآآآآآيقة....!!

صممّوا لي فستآآآآآن فآآصخ....!!

لـ حفلة اليوم اللي بيكون كل حضورها ع قولت سليمان "VIP "..!

ظهري كلله تقريبا ظااهر...

والفستآآن رآآآآصّ بالقوو...غير ان فيه فتحه لين نص ريولي..

ولونه فووشي فآآآآآقع....!

طالعت شكلي في المنظرة بتقزز...

تنهدت...الحمدالله لا امي ولا ابوي عايشين عسب يجوفوني بهالمنظر..

سمعت الكوفيره تقولي : موو عااجبيك شكلك...!!؟


مديت بووزي..وطنشتها..

كانت تحط اللمسات الاخيرة....


قالت باعجآآب : واللهي عمّ بتجنني...!! ليش مش عاجبك...!!؟ حلووييه..اسم الله عليكي...ملاآآآك..!


جافتني ماعطيتها ويه...

لمّت اغراضها بسسرعه..وظهرت..

.

تنهدت وحطّ ايدي ع خدّي..

طالع انعكآس الساعه في المنظرة....

افف..بآآقي نصّ سااعه..

ملل..!

تعلّقت عيوني ع حركه فـ الخزانة اللي اجوفها من المنظرة..

صدّيت ورااا....!

ماشي حركة...؟ مادري...كآني لمحت شي..؟

شكلي اتوهّم...

رديت اطالع في المنظرة......بس هالمرة متأكدة..انا جفت حدّ داخل الخزانة..!!!


وقفت بسسرعه...وطالعت صوب الخزانة...

بسم الله منوو فيها....؟!!


قلت بصوت وآثق : منوووووو.....!!؟ اظهر بسسرعه...


لا ردّ...


قلت بحزم : اذا ما ظهرت بسير ازقر السكيورتي...!!


لا ردّ...


قلت اخوفه : اوووكي...انا سايره...


تحركت وانا المح الخزانة....حطيت ايدي ع مقبض الباب.....

بس سمعت باب الخزانة يتبطّل....ووو ظهر منها شخص...!

طالعني من فوق لتحت باحتقآآآآر...

وانا فوق راآآسي مليون علامة تعجّب..!!

دققت فـ شكله....مممم...ها شكله مب من النوع اللي يحظر حفلات وخرابيط...!

انزين شوو ياابه...!؟ وليش منخش هني..!؟


قلت باستغراب : انت منووو.....؟! وشو تسوي هنــي...!!

قال باستهزاء : انتــــي نووف..!!!

قلت : نووف..!!!!!؟

هزّ راسه بأسف : اكيد ما بتعرفينها....!! نوف ... المحتشمة...المدّينه...اللـي كنت اجوف الناس كل يوم يزداد اعجابهم بها....." وبتقزز".......تطلع هالمفصخه...!!


طالعته باستنكآآر.......هاا شكله من المكان اللي كنت اشتغل فيه..!

اعتصر قلبي بألم...ما كنت ابا حد منهم يعرفني...!!


حاولت اظبط اعصابي وقلت ببرود : انزين....شو المطلوب مني...؟

طالعني بقهر وبغيض : مآشي....بس عيبتني طريقة حيآآتج....!! اللّيل..فـ مرآآقص...وحفل وغنآآ...والصبح في الاوقآآف ومسآعدة النّاس......ومادري شو القصد من ها كله..!


عضيت ع شفآآتي....شوووو يخصصّه...!!!!

يبآآني ابرر له......؟! ما ببرر....لانه مستحييل يفهمني....


قلت وواضح اني ماسكة اعصابي : انزين..وشو يخصّك من هاا كلله...!!!!!

قال بغموض : ابا اعرف انتــــي منوو...!؟ ومنوو اللي يتعآآملون ويآآج...!

نفذ صبري منه...قلت بطنآآزة : ليش..؟! مستحيل ما تعرفني.....! انا الفنآآنة الشهيرة.....


قآآطعني...بطنآآزة : حورية الغنااا..!!


صديت عنه وانا اضرب بكعبي ع الارض..


قلت بعصبية : اظهر برآآآآ....مابي اجووفك هنـــي....!

قال بتحدّي : ما بظهر الا لما تفسرين لي كل شي...!

صديت اطالعه وقت بعنآد : ما ببرر لك...ولا بقوولك شي...وووو....ما يخصّك فـ تصرفاتي..!

قال باستنكآآر : تبررين لي...!! هه..... شو بتقولين اصلن..... وحـــ....


قاطعته وانا اتنفس بغضب : جفت....!! هااه....كيف تباني ابرر لك وانت جي تقوول...!!

لانك مستحيييل تفهم..مستحــيل....! كيف تفهم وانتي ما عشت اللي عشته...!!!


سكتّ فجاة..مابي اتكلم اكثر....

غمضت عيني اهدّي نفسي...!

قلت بهدوء وانا بعدني مغمضة : لو سمحت....الكلام وياكّ ما منه فاايده...ممكن تظهر من هالمكآآن..؟

قال بغموض : لا له فاايده....! تذكرين الحآدث القوي اللي صار قبل 3 اشهر ونص..؟!


فتحت عيوني بسسرعه..وطالعت فيه برعب....

هاا كيف عرف....؟!

منوو هالانساان الغاامض....؟


قال بشي صعقني : انا هو الشخص اللي حاولوا يقتلوني فـ هذاك الحآآدث...!!

هزيت رآسي بلااا : مستحيـــــــــــــــــل...!





//




~| نهـــــآية الهمسة التاسعة عشر |~

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 15-09-11, 09:20 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



~| الهمســــــــــــــة الــعشـــــــــــــرون |~





//



مــــريم




،




انزويت فـ الزآوية...وانا ارتجف من الرعب...

عيوني تنتقل فـ الشخص الضخم اللي جدّآمي...وفـ محمد اللي فتح الباب منصدم..!

الارض كلها دمّ منّي...وقطع زجاج متكسرة..

تفآجأت لما دخل هالاسود الضخم عليّ....وهجم عليّ....

ولمّا جفت العاملة الحقيرة المتآمرة معاه..

هي نفسها اللي كلمتها قبل شوي لما كنت ويا ريم...

،

حاولت اشرد منه...

مسكني قطّع ملابسي.....بسس...مادري كيف فلتّ منه...

ياا فـ بالي بس اقتله...

فريت عليه كل العطورات اللي جدامي....والتُحف الموجودة..

بس كان يتفاداهم بمهارة..

طآقتي كلها نفذت....ما عدت احس بشي...

حتى لما تعثرت وطحت ع قطع الزجاج..ماحسيت باي الم..

الخووف ماخذ مني كل شي..

وو لما حاصرني ع الزاوية...تفاجأنا بمحمد يدخل..

،

الشعور الوحيد اللي احسّ فيه الحينة.....انّي انتهيت..

كنت مبتلية بواحد...الحينة اثنين...!

.

غمضت عيني باستسلام...

خلاااص....مافيني حيل لاي شي...

دافعت عن نفسي قد ما اقدر...


رفعت ايدي اجوفها....

تنززف..وقطع الزجاج بعدها معلّقة فيها..


حطيت راسي ع ركبي...

كان عندي امل اطلع من هالمكاان سليمة...

بس شكل هالامل مستحييل..!

هالـ***..بياخذون منّآ اللي يبون....و عقبها بيذبحونا شرات العنز...

.

رفعت راسي ببطىء...

جفت ضرابة قوية بين محمد و الضخم اللي ما يتسمّى..

طالعتهم ببرود...يعلهم يموتوون الحين جدآآمي...

.

وكأنّ امنيتي بدات تتحقق....لاني جفت الضخم يالس فوق محمد..ويخنقه..!

هنيي كأنّ الامل تجدد لي...

جفت الباب مفتوح....رديت اطالعهم...

بعدهم ع وضعهم....!

زحفت لين الباب....وظهرت...!!

وين اسيير الحينة....؟!!

سمعت اصواتهم بدت تهدا....

بسرعه زحفت...و سرت الصالة...

جفت فتحة ضيقة بين الغنفتين....وو انحشرت فيها...

حضنت نفسي...وانا ادعي محد ينتبه لي...

،

الحين..بديت احسّ بالم فّـ كل جسمي...

طالعت ايدي...لازم اول شي اظهّر كل القطع اللي فيها...

نزعت وحدة...

كنت بصرخ من الالـــــم...

دمّعت عيوني.....يعووووور.....!

نزلت ايدي باسى.....مااقدر اكمّل...

غمضت عيني.....

ومن التعب....ماحسيت بعمري الا وانا رآآقدة...!


،


فتحت عيوني ببطىء على صوت حدّ...

جفت بقعة الضوء اللي جدامي وراسّ حد...ويتكلم..

دققت في الويه...

شهقت لما جفته محمد...!


مدّ ايده : يلا تعآآآلي..لا تخافين...!


تراجعت بلصق فـ الطوفة...

.

تأوّهت بالم لما ضغت ع ايدي فـ الارض..

وانغرس الزجاج بزيادة..


قال : شفييييج....!! شي يعوورج...!؟ يلااا عااد ظهري...


غمضت عيوني ...مب متحمله...لا الالــم..ولا شوفته..!


قلت بصوت مبيّن فيه الالم : اتركنــــي...ابي اتمّ برووحي...مابي اجووووفك..!


رديت فتحت عيوني...ماجفته....

تنهدت....يارب ما يردّ...!

بس..

حسيت بالغنفة اللي عدّالي تتزحزح...

اففف...

ابتعدت الغنفة...وظهر لي ...

شهق منصدم لما جآف..الدمّ مغطيني و مغطي الارض حولي...

صديت مابي اطالعه....

حسيت فيه يقترب وينزل لمستواي...

جفت ايده انمدّت صوبي...


قلت بحدّة : لا تلمسـنــــــــي...!!!

قال وكأنّه يبرر : انا ماكنت ادري انه بيصير لج جي.....ولا صدقيني ما كنت خليتج بروحج..!

طالعته باستخفاف : ليش حد قصّ عليك وقال اني ابي اجوف ويهك...؟


ماردّ عليّ ...بس مدّ ايده...وقبل ما الحق ابعدها عنّي....نزع قطعة زجاج من ويهي...

فركت ويهي بظهر ايدي متألمّة..


قال باصرار : لازم نعالجج...جوفي جسمج كلّه زجاج...و أ...

قاطعته بصوت تعبان : ما يخصّك...!


حطّ ويهه مجآبل ويهي وقال بصرامة : لا يخصني ونصّ....


جفته مستعدّ يشيلني....


قلت بسسرعه : لاااا....لا تلمسني....


بس ولا كأنّه سمعني...حطّ ايده تحت ريولي..والثانية تحت ظهري..

ورفعني..

تأوهت بالم : لااا...يعووور.....قلتلك لا تلمسني....بلييز....نزّلني.....نزّلنــــي...!

قال بارتباك : اوو...آآسف..! مآآعليه..تحمّلي شوي...


غمضت عيني وعضيت شفآتي بالم..

آآآآآآخ...احسّ اشياء تنغرس بزيآآدة فـ جسمي..

.

فتحت عيني لمّآ دخلنا الغرفة المشؤومة..

.

حطني ع السرير بشويش....

حاولت ما اتساند بايدي...ولا احرّك عمري وايد...

خلااص ما عدت اتحمّل ولا الم زيادة....و.فيني غصّه عآآلقة..


طالعته بكره لما سحب كرسي ويلس مجابلني...


قال باهتمام : الحين بسير اييب دكتور لج...

قلت بجفا : مابي شي...اباك بس ترووح وتفكني منك..


طالعني بنظرة غريبة ..مادري حزن...ولا شي ثاني..

صدّيت مابي اجوف هالنظرآآت..


بس تفاجأت لما قرّب ويهه منّــي...

ردّيت ع وراااا بسسرعه......

رفعت ايدي على طول لمّآ ألمتني لاني تساندت عليه..

عضيت ع شفااتي بالم..

عيني بدت تدمّع....

لااا..مستحييل اصييح..مستحيل اصيح جدآآمه...

غمضت عيني بقووة امنع اي دمعة ممكن تطيح..

.

حسييته ابتعد..فتحت عين وحده..جفته ظهر من الغرفة..

خذيت نفس عميق..ابي اطرد اي صيحه ممكن تييني..

.

لين متى بتم جي...؟ ماقدر لا اتحركّ و لا اسوي شي..

وييينج يا ريــــم عنّي....!!!

شو صآآآر لج..!!

تعآآلي سآآعديني....جوفي شو سووا فيني..!!

.

مادري ليش تخيلت لو خطفوني بروحي..!؟

مستحيل كنت لين الحينة حيّة..!

من اول يوم بكون راايحه فيها..

عيل لو ماجافوني..وخذوا ريم برووحها...؟!

اكيد بيوقّف قلبها من الخوف قبل ما يسوون لها اي شي..!

.

جفته دخل وويّاهعاملة وومعاها شنطه..


هاا شفييه ما يفهم...صدق..الحين وفـ الوقت مب نااقصتنه..

شو هالتغيّر اللي يآآه...!؟

من متى وهو طيب..؟

انا شآآكّه فـ تصرفااته..!

.

تجدّم...ويلس ع الكرسي اللي مجآبلني..

طالعت الصوب الثاني...

بحسسه..ان وجوده و عدمه واحد...

.

بس وييين اطنشه..!

مسك ايدي..التفت له بسرعه...


قلت بعصبية : اتركني...! ما تفهم...؟ انت تعوّرني...!!


حاولت اسحب ايدي ببطىء...

بس هو ماسكنها بقووة..



اشّر للعامله....فتحت الشنطة ....وظهرت منها اشياء....ملقط...مطهّر. ..لصق جروح...واشياء ثانية...

عطته الملقط..

قلت وانا ابلع ريجي : لااا....هدّ ايدي..انا بظهّر الزجاج مب انت..


حاولت ابعّد الملقط بايدي الثانية....

بس يت العاملة ومسكتني...


عطيتها نظرة وقلت: بعدي عنّــــــي....!

وو

صرخت بالم..لما نزع قطعه من ايدي...

ييت بسحب ايدي اللي ظهر من مكان القطعه دمّ...بس ما تركها..


ثبّت عينه عليّ ....قال بهدوء : ماعلييه..تحمّلي شوي....لازم يعوّر..


هزيت راسي بلا....

بس ما سوالي سالفة...

نزع كل فـ كفّي وكتوفي..وانا اكتم شهقآآتي...

.

جفته يتنهّد براحه : جفتي ..اذا تميتي هادية بسرعه بنخلّص..


طالعته بدون ما اردّ عليه....لاني كآآتمة انفآآسي...

وابي اصرررخ...!

واصييييييح...!!!


جفته بيبدا فـ ريولي....!

غمضت عيوني..وبدت انفاسي تتسارع..

لااا...آآآآآآآآآه..... اهــــىء...

ريولي انغرست القطع فيهن عدل...

لانّي دستهن بقوة..وعقبها طحت عليهن..

.

انتزع وحده بقوه....

صررخت متألمّة...

وعيني دمعت..وهالمرة ترجيته : بسس خلاآآآآآآآآآص....الله يخلييك..والله ماقدر اتحمّل اكثر عن جي...


كمّل شغله بدون ما يردّ عليّ...

بسسس...

حاول ينزع وحدة كبير..

هني بديت اشاهق من الام...

دمووعي بدت تطييح....

ووو نزعها بقووة...

وانا انفجرت اصيييح بصوت عآآآآلي...

غطيت ويهي بايدي....

.

اقترب مني بسرعه ..

صديت عنه وانا اصارخ عليه..

مسكني من كتوفي...يجبرني احطّ راسي ع المخده...

بعدت كتوفي عنه بعصبية....

تأمّلني الحقير شوي وانا اصيح..

حاولت امسك عمري شوي...

بس مآآآقدر...مآآآآقدر..

جفته مدّ ايده للعاملة....عطته شي...

و ع طول حطه ع خشمي واستنشقته...

ثوآآآآني..

بداا جسمي يتخدّر....وو صيآآآحي يخفّ...

مسكني وحطّني ع المخده..

ابتسم يطمني : خلاآآص الحين ما بتحسّين بشي..

.

عيوني بدت تغمّض...حاولت اقآآآآوم..

بسسس...رحلت لعآآآآلم الرآآحه..!




//





عــــــلي




،



دخلت البيت...بعد ما وصلت فارس وبدور...

ما جفت حد في الصالة....

اكيد حنان وعمتي رقوود..

سرت غرفتي..

وو ع السريع خذيت شاور سريع...وبدلت..

وانسدحت ع السرير بتعب..

.

ابتسمت بنشوة...لما استرجعت احدآآث اليوم..

اليوم عيبني فآآآرس...!!

ههههه اما شكل الكآآبتن...كان شي..!!

انهآآآن بالقووو...

يزآآآآته الهرم...

مممم ابا اعرف شو بيسوي....؟ كيف بيرد هه ماي كرامته اللي انهدر..ع قولتهم..


يا فـ بالي رمسة فارس قبل ما ينزل بيته...




//



فآآرس : هههههه هييه..اعيببك انا....كنت بكسّر عظامه..لولا الشباب ما يوّدوني..

ابتسمت بفخـــــر ..

ابتسم لي بامتنان : والله مآآدري كيف اردّ لك جمآآيلك عليّ....لو ما وقفت وياي..جان الحينة انا طآيح من ضربه..


مآآرديت عليه..تميت اتأمّل بدور الراقدة..

حطّ ايده ع كتفي...: ما تقصّر والله يآآ علـــي....!


فتح باب السيارة..وشلّ بدور...وقبل ما يبند الباب..


ضحك بخفة : يلا فمآآن الله....ترا يمكن بآآجر ما تلااقيني...اكيد بيذبحوني....! " سكت وعقب كمّل بمزآح " بس اقولك عسب ما تمر عليّ باجر...



//


انا فكرت فــ كلامه....بس لقيت انه مستحيل يسوون له اي شي..

خآصه ونحن فـ النهآئيات...

وفآآرس شي مهم للفريق..

.

نشيت من ع السرير....وطلعت فوق الكرسي عسب اوصل للمكيّف..

بطّلت الغطآ..وظهرت الاوراق...


حطيتهم ع الطآآولة..

وفتحت الصفحة اللي وآآصلها...

صح تذكرت..

بقولكم شي محد يعرفه..حتى فاارس..

قدرت افكّ بس شفرتين..

وهاا في الاشهر اللي طآآفت..


وثنيتنهم تأخّرت فـ اكتشآآفهم...

وكلهم كانت عمليات قتل...

يمكن الشرطة ما عرفت بهالشي...لكن انا متأكدّ..


الاول...مآآت..لمّآ طآآح من فووق عمآآرة...من الطآآبق 15..!

وطبعا مافي اي دليل على انّ حد قتله.....و اغلقوا ملف القضية على انها حالة انتحآآر..!


الثآآني....ماينعرف..حرمة ولا ريآآل...بس الاهم..ان الشخص احترق فـ البيت...!

حآولوا يكتشفون نوعية الجثة..لكن الجثة خلااص ما بقى منها الا عظم و العظآآم تهشمت لان شي طآآح عليها..اظن السقف..

وبعد نفس الشي اغلقوا ملف القضية..


وانا الوحيد اللي متأكدّ انهن جرآآيم مدبّرة..

والشي اللي اكتشفته بعد...انهم ما يقولون اسمائهم الحقيقية او تنكتب هني..

لااا...يكتفون بالارقام....يعني اللي منفذين الجريمتين...كانوا العميل 9 والعميل 10

.

ظهرت الاوراق مالت الاشهر اللي طافت..

مافي دآعي احاول افكّهم الحين..لانهم اكيد نفذّوا كل الجرايم فيها..

ومممم و هالشهر..الحينة نحن فـ نصّه..

ببدا فيها الحين..

مممم...اليوم ماشي جريمة...

ويت...

بآآآجر بتستوي...!

بس متى وين ماعرف...؟

.

ظهرت ورقة وقلم...

ودققت في الكتآبات الموجودة..

قصيدة غآآمضة...

بس الاكيد ان فيها بلاوي..!

.

" عند استيقآظ النجوم...واحتضآن السمآء لؤلؤتها الجميلة

تنقسم اللؤلؤة والعقرب في خطّ مستقيم..

وتنطلق اشعّة الشمس من اسفلهما تشدوا على انغآم نبضآت الاشعة..!

ووردة حمــرآآآء..تترآقص على تلك الانغآم بكل سحر وجمآل..!

"


اول سطر...


عند استيقآظ النجوم......الاكيد ان الجريمة بتكون بالليل..

احتضآآن السمآء لؤلؤتها الجميلة.........وهاي عرفتها....يعني قمر..!

وبآجر بيكتمل القمر وبيكون بدر..!


تنقسم اللؤلؤة والعقرب في خطّ مستقيم.....؟

العقرب اللي هو السآآعه....ممم يعني بيكون 12 باللّيل...او 6..؟

لالا اكيد 12 ..النجوم ما تظهر واضحة المغرب..


انزين....بس كيف تنقسم اللؤلؤة...!؟

معقولة اللؤلؤة مب قمر..؟

.

خلينا من هاي...


وتنطلق اشعّة الشمس من اسفلهما تشدوا على انغآم نبضآت الاشعة...!!!


انا بديت اخربط.. كيف الشمس تطلع من تحت بالليل...؟


ووردة حمــرآآآء..تترآقص على تلك الانغآم بكل سحر وجمآل..!


وردة حمرا...ممممم اكيد هالمرة ما بيكون ريّآل...

بس كيف تترآقص...؟

و اي انغام...؟

يمكن.....يمكن في مهرجآن...؟

صح اكيد مهرجآآن...

بس وين عندنا هني في المدينة...؟

مممم...

هيه..اظن في واحد...بس مادري وينه بالظبط...


انزين..وردة حمراا..؟

شعرفهم انها بتكون حمرا..؟ او تلبس احمر...؟


اكيد عندهم طريقة للتواصل معاها..!

يآآربي..

وآآيد معقّد هاللغز...

طالعت فـ الساعه...

برقد الحين...وبآآجر يصير خير..عندي وقت لين الساعه 12 باللّيل..

ردّيت الاوراق مكآنهم السرّي..

وو

انخمدت على طوول..




//


//




ريــــم



،


كنت بعدني فـ حالة صدمة من اللّي صآآر لي...!

كنت اجووفهم يضآآربون جدآآمي...

بس ما قدرت لا احرّك لسآآني...ولا اتحرك بكبري..

احسّ ياني شلل....

.

جفته منصور جدآمي..

وشكلّه مبهدل من الضرابة...

كان يهزّ كتوفي ..ونظرة الخوف مبينه فـ عيونه...

كنت اجوف شفاايفه تتحرك...وتتحرك...بس ولا سمعت ولا حرف...

جفته يصفعني ع ويهي..

بس مآآآآآآحسّيت..!!!

حضنّي بقووة....بس ما تحركت ولا سويت شي..

بعّد عنّي..

وسار يااب قلاص مآآي...

كآن يشربني...

مادري اذا شي وصل لحلجي او لا..

بس اللي جفته ان الماي ينصبّ ع ملابسي...

.

رشّني بالماي ع ويهي...

جفت ويهه احمّر وهو يتكّلم وياي...

ابا اتكلم....!

حآولت احرّك لسآآني..

بس ثقييل..

عيني صوبّت ع الجثة المرمية ع الارض...

انتفضت بقووووة...

حسّ منصوورة ومسكني...

هزّني بقوو....

ابا اقووله انّي ماقدر اسوي شي...بس كيف..

ابا احرك ايدي...

ابا اسوي اي شي...

الخوف بعده ماخذ منّي كل شي...

.

جفته رفعني..وركضّ براا...


مادري وين بيوديني...

بس وصلنا غرفة...

وهنّـــي...انصدمت فوق صدمتي..

الغرفة كلها دمم...واشياء مكسّرة...

وو

من جفت مريوم ع السرير...وعليها الشاش

كآن بيوقف قلبي..!

اباا اصرررخ ازقرها..

مآآقدرت...

احسّ اطرآفي تشللت اكثر واكثر..

.

ليــــــش..!!!؟

شوو اللي يصير ويآآآناا....!!

حرآآآآآم....والله حرآآم..

شو سوينا عسب يصير لنا كل هذااا..!!

.

جفت محمد..يآآ صوبنا..

وظهرنا من الغرفة...وانا احاول ابقي نظري على مريوم..

ابا اقوولهم ابا مريووووم.....

مابي حدّ غيرها..

.

يلسّ منصور ع الغنفة..

ابا اقوم من فوقه واركض لمريوم..

ابا دمووعي تنزل..واصييييح لين اقوول بس..

بس حتى دموعي جفّت...!

،

جفت محمد ياا صوبي وشكله يفحصني..

كان يتكلم وياي...

ما سمعت شو يقول..

صفعني ع ويهي..

بعد ما حسّيت..


وقف...وسار الغرفة اللي فيها مريوم..وانا عيني وقلبي معآه..

ابا حدّ يفهم ويودّيني عندها..

.

جفته ردّ..ومآدري شو ويآه..

رفع ايدي...

بس ماكنت اطآلع فيه..

كنت اجوف بآب الغرفة.....يمكن مريوم تصحى...وتطلع لي...

يآآآآرب..مايكون صآآير فيها شي...!


.

.

لحظة....احسّ عيوني بعد تبا تغمّض...!!

لااااا و دمآآغي.......بعد......

خلااااص...........ماصرت....اأ..جوف.....

يمم..ـكن.....بموووت......!!

ولاا ليـ............................................... ............!




//




شهـــرزآآد




،


انصدمت....انصدمت...انصدمت...لمآ عرفت انه نفسه..

سبحآآآآن الله..نجاا باعجووبة..


قالي بصرآآمه : يلا قووليلي شو معنى ها كله..!؟

تنهدت : مابي اقولك....قلتلك..الاشخاص اللي نفسك مابي ابرر لهم..!

رفع حاجبه بتعجّب : لانه مافي شي يتبرر..

قلت بقهر منه : خلااص ...الحمدالله ع سلامتك..ويلا تفضّل..!


جفته يتنهّد ويحآول يظبط اعصآبه..


قال : انا آآسف....! ادري اسلوبي خآآيس...بس اكيد انتي بتعذريني....

" سكت شوي " بس انا جاهز اسمع تبريرآتج...و اي شي تقولنه بصدقه...


استغربت من تغيّره المفآجى..واصرااره الا يعرف...!؟

فكرت شوي...؟ اقووله ولا لا..؟

هو بالنسبة له ماظني يتضرر...لانه بالنسبة لهم هو ميت الحين....


قلت بتفكير : انا بقوولك......بس..الكلام هذا يمكن يودّيك الموت مرة ثآآني......فـي حالة اذا عرفوا انك مب ميت...!


جفته تحمّس....وأشّر لي...يعني تريي شوي...

ساار وبنّد الباب بالمفتآآح...

ويلس ع الكرسي..

سرت ويلست...

وو

حكييت له كل شي...


،


ماخفت عليّ ملامح الصدمة اللي ظهرت عليه...

والاهم..انه اعتذر وآآيد منّي ع الكلام اللي قاله لي..

حسيته اشفق عليّ..!

حاولت ابيّن له انّي قويه..

بس الشي الوحيد اللي ما قلتله..

انّ اخواني مب عند سليمان..

.

جفته يفكّر بـ جدّية...


قال : الشرطة ماظن تنفع فـ هالنوع من القضآيا...وخاصه مع هالعصآبة اللي تقولين عنها..

اكيد عندهم حدّ يشتغل فـ الشرطة...!!


هزيت راسي موفقه كلامه : هيه حتى علي حذّرني اروح.....وقبله سليمآآن...

طالعني باستغراب : علي....؟

تلعثمت : آآ....ممم...

قال بثقة : صدقيني مستحيل الكلام هذا يطلع لحدّ...انا اوعدج..


انا بصرآآحه..ماعدت اثق فـ حدّ...غير فـ علي...وفجر....واي حدّ من طرفهم...

بس هذا...مادري ليش انفلت لسآآني...وقاله كل شي..

قلبي يثق فيه...!

بس عقلي يقولي لا تثقين فـ اي حدّ...!؟


قلت باختصآر : خلااص لا تسأل عنه..


هزّ رآسه احترام لرغبتي..

.

نقزنا بخوف..لما سمعنا حدّ يدقّ الباب...

تحركّ هالشخص هذا بهدوء..

وقلت بسرعه وهمس: ماقلتلي شو اسمك..

قال بهمس: حمد...!


وو بسرعه دخل الخزانة...

وانا بندّتها عدل...

وو

بطلت الباب...


جفت سليمان وو سعيد..


قال سليمان : ليش مبنده الباب...؟

قلت ببرود : رآآسي يعورني....ومآبي اي حد يزعجني...


جفت سعيد شاق الحلج و يأشرلي من وراا : مرآآآآحب...!


دخلوا...و يلسنا ع الكرآآسي..

وتمينآآ نتنآآقش عن اللي بنسويه فـ الحفلة..

كنت اتكّلم بسرعه....اباهم يخلصون..

لان مابي..هذا....مم..حمد....يختنق دآآخل الخزانة..

،

طآآلعت فـ الساعه ..

وقلت باستعجآآل : يلااا بنتأخر...


وقفوا..


قال سليمان باستغراب : اول مرة اجوفج متحمسة لحفلة..


ماردّيت على تعليقه...بس قلت : يلا انتوا لحقوني...وانا بزقر الكوفيرة تعدّلي مكيآجي اللي اخترب..


ابتسم سليمان مستآنس...وهز راسه موافق..

وظهر هو سعيدوه..


بسرعه سرت للخزانة...وبطلتها شوي عسب يتنفس..


قلت : آآسفة..اكيد طولت..؟

اشّر لي انه عآآدي..

قلت : ترييا..لازم اظهرك من هني...

ييت برووح...بس زقرني..

قال : ماعليه...انتي سيري عسب ما يشكّون....انا اعرف كيف ادبّر عمري..

وابتسم بثقة..

كمّل : خلااص روحي...


هزيت راسي موافقة...وانا مب مرتآآآحه...اخاف يمسكونه..

ظهرت...بسير ازقر الكوفيرة...عسب سليمان ما يكتشف انّي قصيت عليه...

جفتها...

وردنيا الغرفة...

عدّلتلي ع السريع...وانا عيني ع الخزانة...

لااا...لازم انا اللي اظهره من هالمكآآن..


بعد ما خلصت...ظهرت...

خذيت شنطتي..وبسرعه سرت صوب الخزانه...

فتحتها...بسس....

مآآآحصلته....؟!




//



فجــــر..


،


الصبــــح 6:00


،


..........


اسمع صوت حدّ يزقرني من بعيد...


: فآآآآلس....! فآآآلس.......


تأففت.....ابااا ارقدّ....

عقدت حوآآجبي بضيق لما حسيت بحدّ يمسك خشمي..ويلعب فـ ويهي..

صديت الصوب الثاني..

بس بعد فـي حد يضآيقني...


قلت : بسسس...


حطيت المخدة ع ويهي..


سمعت صوت ضحكآآت مكتووومة..

رفعت المخدّة....جفت بدُور يالسة فوق بطني وتضحك عليّ..

جفت السااعه...

اووهو بعده وقت..!


قلت برجا : حبيبي بدُوووري....ابااا اررررقد...والله هلكآآآآآآآآنة..


جفتها تضحك وتأشّرلي على عروصتها....يعني تباني العب معآآهم..

متفيجة اناااا..؟


يلست...شليتها..وسدحتها عدّآآلي...

حضنتها..وغمضت عيوني.....قلت: يلااا رقدي...


جفتها استانست واتحرقصت فـ حضني...

خخخ...من زمآآن ما خليتها ترقد وياي..دوم ترقد ع الارض..

لانها ترآآآفسني وهي رآآقدة..

وانا نآآقصة..؟

خليها ترآآفس في الارض ع رآآحتها....اهم شي بطني بعييد عنها...

.

وو

رقدت...!


،


نشييت ع صووت حششرة....

حدّ يدق الباب....؟

فتحت عيوني....

اففففف منوو هاا...؟ جفت الساعه 7:15

.

يلست بكسل..

لحظة وين بدُوووور....؟!

وقفت بسرعه...

ظهرت براا الغرفة...

سرت المطبخ محد....؟ ولا الحمّآم..

ولا الصآآلة...!!


ردّ الباب يدق...

سرت صووبه بنرفزه...

فتحته...

جفت وآآحد...وشكله والله واعلم مغلّط....

لانه سالني هذا بيت.............

وقلته لا..

بندت الباب و مزاجي تعكّر ع الاخر..بسببه نشيت من رقآآدي...

وطريقة دقّه الباب تنرفز....

بس طبعن مب احلى عن دقّ علي....!

اللي احسّ الباب بينجلع منه...


.


رديت الغرفة وانا ادري وين بدُور..

فتحت الكبت.....شفتها يالسة فيها وحاضنه عروصتها...

ضحكت عليها...

تخآآف لمّآ حدّ يدق الباب بقووة..

شكلي بسويلي جرس..

..

ظهرتها من الكبت..وحضنتها اهدّيها..

..

بعد ما هدت....خذت لي شاور وبدلت لي ولـ بدُور.....وسويت لنا ريوق..

..

جفت الساعه اووو 7 و 45...

غريبة علي ليش ما ياا..؟

يبت فوني اجوف ليش ما دقّ..

جفت مسج...

وو من علي....قال ما بيمرّ عليّ اليوم عنده كم شغله...

شغل ع الصبح.؟

اوهوو...ليش ما جفت المسج من قبل.....؟!

.

بسرعه مسكت ايد بدور..

وظهرنا..

وفـ الشآآرع...شلّيت بدور ع ظهري لانها بطيئة...

وركضت رايحه بيت علي...

مب بعيد عنّآ وايد..

تقريبن قريب من النآدي....

.

لاحظت بدور حآطة ويهها ع كتفي....

اوو...حبييبتي...بعدها تخآآف من الناس والسيارات والاشياء اللي جدآمها..

عس بجي اودّيها بسيارة...

وزين منها تعوّدت ع اهل علي..

.

وصلت وانا الهث


قلت اعاتبها بمزح : اوو..تعبتيني يالدبة..! يلااا جووفي وصلنآآآآآآآآ...


رفعت رآآسها...تجوف البيت..

ضحكت بفرح...

.

دقيت الجرس..وو ظهرت لي عمة علي...سلمت عليها...وسالتني عن الاحوال...الخ

نزلت بدور....وخليتها تروح عندها..

.

عقبها ودعتهم....وبسرعه رحت للنآآدي..

.

وصلت وانا متأخرة شوي..

بس جفت الشبآآآب يآآلسين ع الحشيش و يدقّون سوآآلف..

غريبة ليش ما يدّربون....؟

سلمت عليهم من بعيد..


شوي وسمعت صوت علي يسّلم من وراي..

تأخرنا ويا بعض..


قال فهد مستآآنس : شكلنا بنرد شرآآت قبل...لا مدّرب ولا خربطآآآن..." عقّ عمره ع الحشيش وتنهد " آآآآآآآآآآآآآآه...رآآآآحه والله..

قال علي: ليش وين الكآآبتن...؟

عمر بابتسامة عبيطة : غآآآيب...!


اووه...يوسفوه غآآآآآيب....؟!

يآآ الهــي...شي لا يعقل..!


قلت : وكابتن ستيفن وينه..؟


حميد بأسى : وهذا الخبر المفجع اللي ينتظركم......هو اللي بيدربنا اليوم....


.


هه معقوولة مفتشل من اللي صآآر امس...؟

مآآ ظني....

الاكيد انه يخطط لشي......مب جميل ابدن..!




//




~| نهـــــآية الهمســــــــة العشـــــــــرون |~

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 15-09-11, 10:11 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

~| الهمســـــة الواحـــــدة وعشـــــرون |~




//



فجــــر



،


الحينة بسير اييب بدوور من بيت علي...وعقبها بنرد البيت...

حررررر...!

العادة علي يوصلنا...بس اليوم حسيته غريب..

كلّه سرحآآآن....؟ ومتوتـــر...

حيّرني لمّا سأل الشباب عن المهرجآنات الموجودة فـ المدينة...؟

و لمّا قالوله انه في واحد اليوم..تحمّس..!!!

ماحيده يحبّ المهرجآآنات..؟

والغريب الشغل المفاجىء بعد التدريب..؟

وين بيسير..؟ وشو هالشغله....

فيني فضوول...احسّه مخبي عنّي شي..!


،


وصلت بيت علي..

دقييت الجرس...

يلاااااا..الله يخلييكم ..بسرعه افتحوو...احترقـــــــــت..!

دقيت الجرس مرة ثانية...


سمعت صوت بشكآآرتهم : اووكي..اوووكي....افففف..


شفيها هاي تتحرطم...؟

فتحت الباب وهي مكشرة....ولما جفتني ابتسمت..

موولت..


قلت مستعيلة : وين بدووور..؟

قالت : بدوور...يروووه من زمآآآن..!

عقدت حوآجبي..: رآآحت...؟ وين رآآحت..؟

قالت : ايواا..رآآهت.....اكيد يرووه البيت....يأني وين بيروه ان شاءالله...؟


شفيها..هااااااي...؟ والله لسآنها يباله قصّ..


قلت متنرفززه منها : روحي..روحي...زقري ماما..

بوزت...: ماما رآآقدة..

تافف : سيرري ازقريلي اي حد..بسسسرعه..


بندت الباب فـ ويهي...!!

والله ما تستحي...!

دقيقة..واسمع صوت خطوات ورا الباب...

كنت بصآآرخ عليها..وبغسل شراعها....بس سمعت صوت بنية....؟


...: السلام عليكم..

انا : وعليكم السلام..

...: خير اخويه...شو بغيت من امايه..؟

قلت : وينها خالتي..؟

...: امايه الحينة رااقدة...

قلت : انزين ..انا ياي اخذ بدوووور....وينها...؟

سمعتها تقول مستغربة : بدوور..؟ رآآحت من زماان البيت..


دقّ قلبي بسرعه...


قلت بسرعه : كيف رآحت البيت...؟!!! وو ويااا منوو...؟

قالت بارتبآآك : أأ....وياا عليّ وو ربيعه..!

قلت باستنكآر : كيف..؟ اصلن علي قال عنده شغل......وو بعدين منو ربيعه...!؟


ياللــــــــه..شوو هاا.....!!

ريولي بدت ترتجف من الخوف.....بدوور رااحت ويا منوو...؟

محد يعرف عنها الا انا وعلي واهله...!

وعلي ما قال بيمر بيت اهله او بياخذ بدور..؟!


قالتلي :...اكيد ربيعه فارس...

قلت بعصبية : انااا فآآآآآرس...!

حسيتها انصدمت وماعرفت شو تقول..

قلت : علي شو قالج..؟ قال بيوصل بدور ولا شو..؟

قالت بلعثمة : انا ماجفت علي......اظنّي كان فـ سيارة ربيعه.....لان ربيعه هو اللي نزل وخذ بدور وراح..


حسيت بـ مااي بآآآآآآآآآرد انصب عليّ..!

من كلامها..يعني مب علي اللي خذها...!

بدوور......بدُوري انخطفت...!!

ماقدرت اوقف...نزلت ع الارض....

شووا سوي...!!!

منووو اللي خطفها...!

مسكت رااااسي....ياااارب...ياااارب..الا بدوور...احمييها يااااارب..

هذي أمآآآنة عندي..!

سمعت الباب ينفتح...

وجفت البنية واقفة جدآآمي...والدموع معّلقه فـ عيونها..


قالت وصوتها يرتجف : أأنآآ آآسفه....وو...الله كنت احسبه انت.....هوو قالي بسرعه خلي بدُور تطلع علي يتريااني في السيارة...هو اللي قصّ عليّ...


طالعتها....يعني ما جافت انه ما يشبهني...؟


وكأنها قرت افكآري : لا ما جفته...كان معطيني ظهره....بس لمحت انّه لابس نظآرة..

ولمّا صااحت بدُور...رفعها وحضنها...وما قدرت اجوف ويهه لانها غطته...


بدُور..صآآآحت....!!!

تقطّع قلبـــي....اكيد بتصيح لانه غريب..!

ولا العادة لمّا تجوفني تناقز من الفرحه....

تنهدت بالم....

مسحت ويهي بكفّي افكر شو ممكن اسوي الحين...

وين بقدر احصّلها...وانا ما عندي مواصفات اللي خطفها الا انّه يلبس نظآرات..؟!

لحــظة..!

نظآآرآآت..!!!


رفعت نظري لها بسرعه..جفتها تصيح بصمت قلت : الريّال كان لابسة نظآرات..؟


هزت راسها بهيه..


قلت بتأكيد : نظآرات طبيّة....؟

طالعتني متفآجأة : هيه..

قلت وانا قلبي يدقّ : طويل..؟ وو ضعيف بس معضّل..؟ وشعره اسود مب طويل...؟

قالت بسرعه : هيييه...


لاااا يآآآآربي.....ارجووك احمييها منّه...


وقفت بسرعه...

قالت : تعاال ادخل..بدق على علي بخلييها الحينة ايي...

قلت بسرعه : لا ....لا تدقين عليه....خلاااص عرفت وين بحصّلها..


تركتها..

وركضت بروح البيت...


.


وصلت و بسرعه طلعت فوووق...

يآآرب تكون دآآخل...

.

شكوكي فـ محلّها...هو موجود دآآخل...

لانّ الباب ما كان مبند بالمفتآآح..

دخلت...

وو

التقت نظرآآتنا....

لمحت فـ نظرته خبث..

.

طآآح قلبي لمّا جفته مآسك سكينه..ويمسحها بمنديل...

حركّها جدآآم عيونه يتأكد من لمعآنها...

جفت انعكآآس ابتسامته على سطحها..


قلت وانا احاول اكون هادية : اسمعنـــي...بدُور ما يخصها فـ اللي بينا...اذا تبا تنتقم...انتقم منّي....هي بريئة وما يخصها...


طآآف...!

بس رفع حاجبه وهو بعده يطالع سكينته..


قلت بحذر : وين بدُور...!؟


طالع فيني وبآنت اسنانه من ابتسآمته اللي وآضح ا ن وراها اشيااء..!

قلت بنفآذ صبر : ويينها....شو سويت لها.....!!!

قال ببرود قآتل : شوو تتوقعين من شخص شراتي يسوي فيها...؟ يبوسها..؟ يلعبّها...؟

قلت بعصبية : لو صار لها شي....ما تلوم الا نفسك..!

رفع حواجبه بسخرية : انزين لو قلتج اني مثلا " رفع السكين جدآمي " ذبحتها..؟ شو بتسوين..؟


!!!!!!!!!!!!!!!!


حسيت نبضآآت قلبي توقفت...!!!

والدنيا بدت تسودّ فـ عيوني...

قتلها...!!

لااااا......اكيد يقصّ عليّ...

حاولت اتمآآسك...

طالعت عيونه يمكن الاقي اي شي يدل انّه يكذب عليّ....

بس.....نظرآآته كآآنت قآآآآسية...

احسّ بنخنقـــــــــه....ابااا هواااااا....

بدُووووري.....بدُوور....مآآتت...قتلها...!!


صرخت وانا اهز راسي بلااا : لااااا....لاااااا...ما قتلتها صح....! بــ....بــدُوري ما قتلتها...!


ما ردّ عليّ الا ضحكته الحقيرة....


يت صورتها جدآم عيني.....وهي تصيح برعب.....تصآآرخ..تباني انقذها...!

ووو صورتها هي مقتوله..

الدمّ يغطّي المكآآن....

صورة يوسف.....وهو يضحك بانتصآآآر..!


.

طآآلعته وعيوني يتطآآير منها الشرر..

خلاااص الشيطآآن عمآآني...


تجدّمت منّه...قلت بحقد وبغضب : قتلتها هاه....!؟...عيل انت الحين بتلحقها...


وو قبل ما يردّ عليّ..

هجمت عليه..وبسرعه سحبت منّه السكين..


انشّلت حركته....

طالعني مصدوم.....مب متوقع ان السكين بايدي الحين..!

بس بسرعه ردت ملامحه طبيعية..


قلت وانا اتنفس بغضب..: بقطعك قطعه قطعه.....بخلييك تتعذب.....ابيك تذوق الالم اللي ذآآقته.....!!

قال بهدوء : بتقتليني...؟!

صرخت فـ ويهه..: هيييه...بقتلك.....!


وقف ببطىء وهو رافع ايده..

رديت ورا شوي..

جفته يبعّد عن الغنفه..ووقف فـ نص ّ الصالة...


صرخت عليه : وقّف مكآنك....اي حركة ثآآنية....بغرس السكين فيك..


هزّ راسه وهو يضحك باستخفاف...

فآآآآر دمّـــي...هاا يحسبني امزح......!!

..

يت صورة بدُور وهي تصآآآرخ وتصيح....

..

ما قدرت اتحمّل...ركضت صووبه وانا اصرخ....

مسك ايدي اللي فيها السكين...


قلت : والله بقتلك....بقتلك يآآ يوسف......انت احقٍر انسآآآن جفته.... " صرخت فـ ويهه " ما تسآآآهل تعيييييش....!!! لازم تمووووت وتريّح النآآس منك...انت تستآآهل المووت...!!!!


ضربته بايدي الثانية...

وحررت ايدي اللي ما سكه السكين....

رديت وهجمت عليه..لين طآآح ع الارض وطحت معآآآه...

وجهت السكين لرقبته.....حاولت اقربّها اكثر....ابا اقتله...بس هو ماسك ايدي بقووة...


يت صورة بدُور وهي مقتولة...

طالعت فـ يوسف كيف ييحآول يتشبث فـ الحيآة...

بدُور....؟ كيف دآفعت عن نفسها...

كيف قتلها..؟ قصّ رقبها اول..؟ ولا عذبها وعقبها موّتها...؟

.

انتبهت لنظرآآت يوسف ...وووو دموووعي اللي طآآحن ع ويهه بدون ما احسّ...


قلتله بصوت بآآكي : انت مب بشر....! ما عندك قلب..!! ما تحسّّ....؟!! " شهقت بالم "

انـــت.....أأ..نــ ـت قتلتها...!!


قال بجفاا : لا تصيحين عليها.....ترا في الاخير هي ما تستويلج..


طالعت فيه بصدمة.....هااا معدووووم من الاحسآآس...!!!


هزييته بعنف من كتفه وصرخت وانا اصييح بقوة..: كيف.....كيف..يطاوعك قلبك تقتل يآآهل.....يآآهل بريئة..! مـ...مـآ لان قلبك لما جفتها تصيح من الخوف...؟ ما رحمت ضعفها وبرآئتها....!


عضيت شفايفي..وهزيت راسي باسف ما شي فآآيدة....

ماقدر اعبّر...

خذت نفس عميق احاول اكتم شهقآآتي..


قلت بضعف واسف : شو ا قول...؟ بأي لغة افهمك....؟ " تنهدت وبهدوء قلت " اكــــرهك....!!....اكرهك يا يوســ.......


قطع كلامي لما هجم عليّ..وووو

صآر وضعي العكس....!!!!

انا تحت وهو فوق..!!

ومثبت ايدي الثنتين ع الارض...

.

لحظة صمت....

.

صديت ويهي عنّه..

ودموعي تنزل ع الارض..

خلاآآص الحين بموت....وما بعيش وانا شايله ذنب موت بدُور..

الحين بلحق بدُووووري..


سمعته يقول : تبين تموتين.....؟


.......


ردد كلامه : تبييين تموتين...؟!!

قلت بهمس : هيه...


سكتت...

وو

مسكني من يآآقتي.....وشدّني....لين قعدت..

وو شدّني اكثر....لـ حضنه...!!


قال بنبرة غريبة : بس انا مابيج تموتيين...!


!!!!!


شفيييه...!!!!

انصدمت من حركته....!

أأ لا..يمكن هاي من حركآآته الحقيرة.....؟

بسس..

قدرت اسمع دقآآآت قلبه السريعه..

.

ليش..؟ شو يبا مني الحين.....!


مادري ليش تسلل الخوف لقلبـــي...يتني رجفه..

حسيته حسّ فيني..

وشدّ عليّ اكثـــر...

وو

بعد فترة

قال بنفس نبرته الغريبة : تكرهيني صــــح...!؟


سكت....!


قال بنبرة اشكّ انها الم : ما بلوومج...الاكيد ان خاطرج تمحيني من الوجود...


رصّيت ع السكين..


تنهدت وهمس بصوت وآآآطي : لا تكرهيني..ارجوج...!


مادري هاللي سمعته او العكس..؟


قال : خلااص.....اقتليني....


خفت..خفت وآآآيد......انا يوسف ما اضمنه..

شفييه...؟ شوو اللي يفكّر فيه...!


قال يشجعني : يلاااا....!


مادري اقتله ولا لا..؟

عندي فرصه اطعنه فـ ظهره..

بس ايدي متجمّده.....

هيه.....يلا انتقمي لـ بدُور.....اقتلييه...وقطعييه بعد..

بسس..

ايدي ما تتحرك...!!!

ليش ما اقدر اقتله...؟

هو يستآآآآهل.....يستآآهل المووووت...






//

.

جآفني طولت....بعدني عنه...

طالعني....

جفت ملامح غير عن اللي دوم اجووفها...

مادري..الم..؟ حزن...؟ ندم...؟ او تخفي وراها خبث...!؟


قال بصرآخ : مب انتي تبين تقتليني...؟ يلاااااا....شو تتريين...!


ماعرف شوا قول....

هزيت رااسي بلااا.....ماقدر....

بس ليش...!!!!

.


تنهد.....وو عقب قال بجدّية : فجـــــر.....


اقشعرّ جسمي لما سمعت اسمي...


كمّل : فجر...تبين ترآآآحين....؟ تبين حيآتج تردّ شرآآت قبل..؟ تبين تفتكين من هاا كلللله...؟


طالعته اتريآه يكمّل..


قال : اذا تبين .....ابيج توثقين فيني...!


طالعته باستنكآآر..!

اثق فيه...؟ مستحـــــيل..


قال بثقة : صدقيني لو وثقتي فيني..بأحمييج منهم كلهم...!

قلت باستنكآآر : كيف....كيف تحميني..وانت وآحد منهم...!!!

قال يسكتني : اششش......خلاااص المآآضي انسييه...بنبدا صفحة يديدة..بعيد عن ها كله..

قلت وانا بعدني مب مستوعبة اللي يقوله : كيف تبآآني اثق فيك....وابدا صفحة يديدة ويآآك...وانت اللي كمـ ن مرة غدرت فيني...؟ فهمني كييييف..!

قال باصرار : قلتلج المآضي انسييه...! قبل كنت اكرهج..! وما كنت اعرف سبب هالكره..

" سكت شوي " لانه في الاصل مب كره....


دزيته من صدره ابتعد عنه...

قلبي يدق بقووووة.....شوو...شو يالس يخربط هذا..؟!!!!


قلت بسرعه : بس انا اكرهك.......اكــــــــــــــــرهك....!!!


انتفضت لما مسكّ ايدي..

ووجه السكين لصدره..

صرخت بخوف : لااااا...!


حاولت اسحب السكّينه بعيد عنّه...

بس هو مآسكنها بالقوو..

يباا يغرس السكينة فـ صدره..

..

انا ليش امنعه لييييش...!!!


بكيت بقووة من غبآآآئي ومن شخصيتي المتناقضة...


قلتله بدون شعور وانا اصيح : بسس...بسسسسسس....!


لا مب بسس..خليييه يموووت....

هالانساان ما يستااهل الرحمة....!

بدُور...قتل بدُُوووووور!!!

هييه...هو اللي ذبحها وموتها....

.

حسيت بقبضته تخفّ ....

نزّل ايده..


قال باستغراب : ليش....ليش ما تبيني اموت....!


نزلت راسي..وبكيت بصمت....

حطّ ايده ع راسي....: فجــ....

...: فــ...ـآآآآلس.....


؟؟؟


....: فـ..ـآآآآآآآآلس.....!


رفعت رآآسي اطالع يوسف....

جفته مبتسم ابتسامة ميته...

هزيت رااسي بقوووة..

بدييييت اتخبّل...!

.

لا..ها مب صوت بدُور...!


.... : فآآلس...!

وقفت بسرعه وانا ارتجف : اناا اسمع صووت بدُووور.....والله اسمع صووتها...! بدُووري..ويييينج.....؟! بدُوووور تسمعيني...!


سكت احاول اسمعها....

سمعت صوت صيآح خفيف ياي من غرفتي...

طالعت يوسف وانا اتنفس بقووة....

ياارب ما يكون حلم...

.

مشيت بحذر لغرفتي....

جوّلت نظري فيها...

محد......

مافي الا مكآنها المعروف.....

اقتربت من الكبت.....

سمعت صوت صيآآحها المكتوم ....

فتحت بسرعه الكبت...

جفتها...

جفت بدوووووووووووووور...

حاضنه عمرها..وييها منتفخ من الصيآآح..

.

مم..مآآعرف اوصف شعووري فـ هاللحظة.....اصييح...؟ ولا اضحك...!!

تصنمت مكآآني...!

.

ماحسيت الا وهي لاويه ع خصري وتصييييح..

نزلت ع الارض ..

وضمييتها بقوووووووووووة...

وانا اتمتم بالشكر لربي..

واصييح مع صيآآحها...

.

صحيح ان بدور بس لها شهرين و اكثر معآآي...

بس اعتبرها كل شي بحيآآتي...

حسيت معاها بجو العايله اللي فقدته..

ما اتخيّل افقدها...مع اني اعرف انّه في يوم بيي وبنفترق...

بس اتمنــى اتمّ معآآي للابد...

.

لمحت يوسف متكتف عند الباب ويطآلعنا..

صديت عنه....ومسحت دموعي..

تنهدت..

وقفت..وبدور بعدها متعلقة فيني...


رحت صوبه..ووقفت جدآآمه..

جفت ملامحه البآآآآآآآردة ردّت شرآآت قبل......!


تنفست بعمق...وو بقوة قلتله : يوســــف......انت بتبقى يوسف الباارد القآسي المجرم فـ نظري.....ومستحيل تتغير..! " سكت ...وكمّلت بتحدّي " وبتبقى الحرب بينا لين ما حد فينا ينتصر على الثاني...." رفعت ايدي بتحذير " بشرط...بدون اي طرف ثالث فيها...


جفته يبتسم بسخرية...ويهزّ راسه موافق..

عقبها صدّ عنّي...واختفى من جدآآآمي..

.

طالعت بدّور...وتنهدت برآآحه...


بستها ع راسها : يلا بدُوووري...خلااااص حبيبتي...لا تصيحييين..!


حطيتها ع السرير...وسرت المطبخ اسويلنا غداا..



//




//




ريــــــــــــــــــــــم





،


تعبت من الصيآآح....من نشييت واناا بس اصييح..

صحييت من حالة الصدمة اللي كنت فييها..

وكل ما ذكر اللي صآآآر اتييلي قشعريرة...!

يآآربي...لو ما ياا منصوور فـ هاك الوقت....شو كان بيصير لي...!!!!!

الحمدالله....الحمدالله....اللي انقذني منه..

.

طالعت فـ مريوم اللي رآآقدة بتعب...

نزلت دموعي على حآآلها...

وآآآآيد عآآآنت مع الحقير هذاك...

..

كلله من العآآملاااات الحقيرآآآآآت....هن السبب...

هن اللي خططن كل هذااااااا...

الله يآآخذهن....


بس يستآآهلو كلل اللي بييهم..

سمعت محمد ومنصور يقولون بيقتلونهم كلهم..

.

عدلت لحآف مريوم..

تأمّلتها...

مع ان محمد سآآعدها...

الا انها اول ما جافته صرخت وانواع السبّ كلها عطته فـ ويهه

والغريب انه كآآن سآكت..!؟

صح انهم السبب في اللي نحن فيه...

لكن مع هذا ساعدونا...

والاغرب انه ماكانت لهم نية يأذونا...


قلت لمريوم هالكلام...

المفروض تشكره او تسكت..

بس خرعتني لمّا صارخت عليّ..زين ما كفختني...!

احترت من كلامها..

قالت هاا كلله بس عسب يقصّون علينا...

وع قولتها نطيح فـ فخهم...؟

.

احسّ كلامها ما يخصّه.. كيف فخ..؟

معقولة هم خططوا ها كلله..؟

مستحيييل...لان اللي صاار كان جدّي...

وكلنا تعرضّنا للخطر..

.

منصوور...احسّه واااايد طيب...

لالا مب طيب...

لا هو مب طيب.....بس فيه خير شوي..

والاهم انه عكس محمد...

مممم حتى محمد حسيته صاير طيب..

يمكن بيشفقون علينا وعقب بييظهرونا من هني..؟

.

حطيت ايدي ع خدّي طفرت من التفكير..

.

سمعت حدّ يدق الباب...

وعقبها دخلت عآملة..

كانت تكلمني وهي منزلة راسها....اوونه احترام..

تقول مستر منصور يبي يجووفني...؟!

هااي اكيد جذااابة..

غسلت شراعها بصوت وآطي عسب ما ازعج مريوم...

وو

جفتها سارت بتظهر..

وقفت عند الباب...وكانت تكلمّ حد..

خفت..

يمكن بتييبلنا واااحد شراات امس...

بس..

جفت راس منصوور يدخل من الباب..

و قال بصوت واطي..ايي عنده...

.

وظهر..

شووو يباا....؟

اسيــــر..؟

لا مستحييل اسيير...

بسس...يمكن بيقولي شي ضروووري...؟

هيه بسير بجووفه وبردّ بسرعه..

وقفت بسير البس لي عباة...

بسس..

حسيت بمريوم تمسك ايدي...

صديت اطالعها..

جفتها مغمضه عينها..


قالتلي بتحذير : لا تسيرين..

قلت بلعثمة : مريوم..يمكن يبا شي ضروووري..


فتحت عينها ويلست...

شدّتني صووووبها...

وحضنت ويهي بكفوفها... : ريم...الله يخلييج...انتي تصدقين منو.؟ انا ولا هم...؟

قلت : اكيد انتي...بسس....مريوم صح انهم السبب لكن يمكن بعدين يظهرونا من هالمكآن..

كمّلت باصرار : وليش ما ظهرونا الحين...؟ لانهم هم السبب.....هم سبب دخولنا هالمكآن..

" تنهدت " ريمآني..لا تكونين بريئة بزيادة عن اللزوم....اللي شرآآتهم...تفكيرهم يكون خبييث...! تبين افهمج هم شو يبون...؟


هزيت راسي بهيه


قالت بغيض : هاي كلها مسرحية مخططين لها....بتقوولين شو هدفهم...؟

هم من البداية شو قالولنا..؟ قالو يبونا متعه لهم.....! يبون يتسلون فينا..

بس لو فكرتي....المتعه الاكبر..لو يينا لهم نحن بريولنا....

باختصار شديد..حركتهم هاي الهدف منها انهم اييبون راااسنا...!


شهقت بصدمه من سذآجتي...!

وانا الغبية والغبية و الغبية صدقتهم...!

حضنت مريوم بسرعه...وانا صدق ندمآآآآنه..

.

حسينا بحدّ في الغرفة...

رفعت رااسي اطالع صوب الباب....

جفت منصوور يطآآلعنا...

بسس...

مب النظرة الحنوونة اللي دوم اجووفها...

لا...

هالمرة كانت نظرة غييض وحقد..

جفته يطآآلع مريووم مقهوور...

ومن نظرته هذي.....تأكدت من كلام مريوم 100%


طالعته باحتقآآر : ما يشرفني اجوفك ولا اكلمك.....!!!


صدّ عنّــــا بعصبية...

وو

ظهر من الغرفة...





//



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 15-09-11, 10:13 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



~| تآبع الهمســــة الواحد وعشرون |~



،


علــــي



//


بالليل الساعه 10 ونص



//



توني مبند من فآرس وتطمنت على بدور...بعد ما قالتلي حنان اللي صار..

بس ما قالي شو اللي صار بالظبط ومنو اللي خذها..

بعد ما خلّص شغلي بجووف شو السالفة..


.


وقفت سيارتي في الباركنات الموجودة...ونزلت منها متوجه لموقع المهرجان..

وبالموت حصلت مكان جدآآم....

.

قعدت وانا اراقب بحذر...

مافي وحده ع المنصة لابسة احمر...؟!

التفت للي عدآلي جفته مندمج ومتحمّس مع العروض ..

سالته اذا في العاب نارية بيسوونها...؟

قالي في ع الساعه 11 ونص ...

مممم 11 ونص..؟

ظهرت الورقة.....وبديت اعصر مخي.." تنقسم القرب واللؤلؤة "....؟!

رفعت رآسي فوق....جفت البدر....كأنّه لؤلؤة في نص السما..!

بس كيف ينقسم...؟ هه بيفجرونه مثلن..؟

لحظة...

يمكن لمّا الالعاب النارية بتطلع فوق...بتمر من نص القمر....فـ بيطلع لنا كانّه منقسم نصّين..!

.

تميت ساعه كاملة وانا احاول افهم اللغز...وو احصّل البنية اللي لابسة احمر..

طالعت في الساعه...11 ونص...

باقي نص ساااااعه بس..!!

.

انتفضت من صوت الالعاب النارية اللي طآآرت في السمآآآ...

بدا قلبي يدقّ بقوووة...

تلفت بسرعه بين النااس....وينها...وينهااااا.....؟

اففف....لا وردة حمرا ترقص ع الشلّق ولا القمر انقسم....

شو هالتحلييل الغبي...الشلّق هو اللي بيقسم القمر هههه...

.

ترييت لين ما خلصت الالعاب النارية...

بقت ربع ساعه فقط...!

انزين..؟ مافي ولا شي غريب...

.

خلّص المهرجآآن...والناس بدت ترووح...

؟؟؟؟

وقفت ادوور ع المكان اراقب....

ما بيسوون جريمة جدآم النااس..

اكييد بيتريوون لين الكل يروح..

.

رديت قعدت ع الكرآآسي برووحي....

الكل اختفى...؟

معقوولة المكان والزمان غلط....؟

الا اكيييييد غلط...!

مافي حد هني ....و كل اللي صار...ماكان مطآبق للورقة...

طالعت في الساعه....10 دقآيق وتستوي الساعه 12...

.

مافي فايدة.....وقفت وسرت صوب سيارتي...

ركبتها وتحركت...بدور ع المكان...يمكن اجوف شي غريب قريب من هني..

رحت صوب الاماكن القريبة...

نفس الشي...المكاان هاااادي...

باااقي 7 دقآآيق...

خليت السيارة تتحرك ببطى..وفتحت الجامة اراقب الشوارع...

تنهدت وحطيت ايدي ع خدّي...

طالعت في برج الساعه الطويل واللي يعتبر فن معمآآري فـ مدينتنا...

بآقي بالظبط 5 دقآآآآآيق...

.

معقولة الجريمة بتكون في مدينة ثانية او مكان ثاني بعييد عن هني..؟

لحظــــــــــة...!

برج السآآعه....!

رفعت نظري له....دست ع البنزيين بقووة.. ساير صووبه..

وانا اقترب منه...عيني كانت ع القمر...

لين صار القمر في النص....و قمة البرج من فووق تقسمه نصّين..

كتمت انفآآسي وانا اقترب اكثر واكثر....الجريمة بتصير تحتهم....

ووو اكييد بيصير انفجآآآر هناااااك...

خففت السرعه لمّا صرت قريب....

بااقي دقييقة وحده بسس..

.

بما ان البرج في مركز المدينة....فـ عادة ما يكون الناس متواجدين هناك ...

وقفت السيارة قريب وبديت ارااااقب....

وو

ليين ظهرت لي الوردة الحمـــــــــرا...!!

.

سيآرة حمراا تتحرك ببطىء وكانّها تترياا حد...!

هييه..هي هذي المقصوودة...انا متأكد...مافي الا سيارتي وسيارتها الموجوداات...

احسّ اعصآآبي مشدوودة...

مااعرف شو اسوي بالظبط..

اشّرت لها بليت السيآآرة....

جفتها وقفت...

لبست الكاب والنظارة الشمسية..و

فتحت الباب ونزلت....واشّرت لها اتيي..

ارتحت لما وقفت...وبتردد نزلت من السياارة..

الحينة شو اقوولها...؟

وين الانفجار بيكون بالظبط...

جفتها وقفت عند سيارتها وما تحركت..

يآآربي.....تعآآآآلي ليش وااااقفة...؟

مشت بطىء صوبي...

لين عمّ الصمت فجأة لما سمعنا صوت السآآعه العاالي.....12:00....!

" تنقسم اللؤلؤة والعقرب في خطّ مستقيم....! "


صرخت عليها : اركضيييييي......


وو


هي فـ نص المسافة بيني وبينا.....

صآآآر اقوى انفجآآآر فـ حيااتي شفته..!!!!! " وتنطلق اشعّة الشمس من اسفلهما تشدوا على انغآم نبضآت الاشعة..! "



ومن قوته طرت في الهوا....وطحت ع الرصيف...وسمعت صوت زجاج سيارتي يتكسّر..

رفعت رآآسي بالم...

جفتها....جفت البنية تطير فوق....." ووردة حمــرآآآء..تترآقص على تلك الانغآم بكل سحر وجمآل..! "


قلبي نبض بقووووة......كل اللغز تفسّر جدآآمي...

وقفت بصعوبة...وسحبت ريولي لين عند البنية...والناس اللي واقفين بعيد عنها ويصارخون..


اقتربت منها.......يالله..!!!!!

تقطّع قلبي لمّا شفت شكلها....!

توها كانت يا زينها....الحين تشوهت بالكآآآآمل...

غضيت بصري عن ذراعها اللي جلعها الانفجآر..

يلست قريب منها...

بلعت ريجي.....ماتت فـ لمح البصر....!!

ليش...

شو سوت عسب يقتلونها...!!!

طالعت فـ الناس الواقفة....يمكن يكون المجرم بينهم...؟!

عضيت شفايفي بقهر وانا اطالعها..

همست بغيض وحزن : ليش...!!!! ليش قتلوووج...؟ حرآآآم علييييييهم...!!

انا السبب....انا,,,,,لو عرفت الحلّ من قبل كنت بقدر انقذج...." ضربت بقبضتي ع الارض بقهر " انا غبـــــي...غبـــــي..

.

...!!

انتبهت لشفآيفها تتحرك....!

تتكلم...!؟

حطيت صبعي عند خشمها اتاكد اذا تتنفس او لا......

تنفسها بطىء...!!


حسيت بسعآآدة....الحمدالله....

صرخت ع الناس الواقفة بعيد : اتصلووووو في الاسعآآآآآآف.....مآآ مآآآآآآآآتت...


سمعت همسها...

يالسة تكلمني...!


قلت بسرعه : منو سووا فيج جي....!؟ تعرفييينهم....؟

قالت بصعوبة : هـ...ـ.....ـيه..

قلت : انزين ليش يبون يقتلونج....!؟

قات برجاا : ابـ....تـ.ـعد.....عنــ..هم.......لو......و..قـ.فت. ..فـ و...يهــ..م..............بتــ..مــوت...!!!!!

قلت بقهر : انا ماخاف منهم.....وبتم الاحقهم لين اعرف منو هم.......صدقيني بنتقم لج...

بس انتي قووليلي منوووو هم....الله يخلييج قووووولي...

همست بكلمة غريبة...

مافهمتها......وو عقبها سكتت...وما صارت تردّ ع تساؤلاتي...

حطيت صبعي عند خشمها مرة ثانية...

توقف تنفسها...!!

ووو ثواني الا و سيارة الاسعاف والمطآآفي وصلوو...


وو



مآآآآتت الوردة الحمرآء..



//



~| نهـــاية الهمسة الواحدة وعشرون |~

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمسة, ليلاس, الموت, القسم العام للقصص و الروايات, death, براءة, whisper, همس, همس الموت ‘ whisper of death كاملة ، للكاتبة لمسة براءة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:38 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية