لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-11, 04:30 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




تـــــــــــابع


...


مرت ساعتين...فيصل ماكلم منار فيها..منار حاولت كم مرة بس هو ماكان يرد عليها...
نزلت منار تحت وابوي كان في بالصاله وعمتي...مادخلت منار عندهم..ابوي رجع يعني فيصل من زمان طالع من عنده...
نزلت منار تحت..وبدون ما تطق الباب دخلت علي...
منار:نورة..
منار اذا احتاجت شي تجي عندي...
لفيت عليها:نعم..
منار:فيصل كلمني من زمان وكان بيدخل عند ابوي..وللحين مااتصل علي..
ناظرتها:طيب..وش اسوي...اكلمه اقوله كلم على منار..والا اروح اسأل ابوي وش قلت لفيصل..
منار سكتت وجلست على الكنبه وفجأة انفجرت صياح...
:منار وش فيك..والله امزح ماكنت اقصد شي...
منار:وش فيني....بموت يا نورة..بموت ومااحد حاس فيني...
رحت وضميتها:منار خليك اقوى من كذا...وصدقيني الي ربي كاتبه بيصير..
منار وهي تصيح:انا قاعده اموت بالبطئ...انا انتهيت...
سكت ماعرفت وش ارد..انا بذا الامور مااعرف اتصرف...
منار:خلاص..كل شي راح...مافي امل...

من الطرف الثاني...فيصل وبدر بالسيارة...
بدر:لسا في امل يا فيصل...
فيصل:تقنعني والا تقنع نفسك...مافي امل ولا صفر بالميه..
بدر:مو نهاية الدنيا..حاول مرة ومرتين وثلاثه واربعه...
فيصل:انا الي جنيت على نفسي...انا لو كنت محافظ على سمعتي..كان الحين تغيرت اشياء كثيرة...
بدر:اولهم انك ماراح تحب منار...
فيصل سكت...
بدر:انت حبيت منار لانها غيرتك...حبيتها لانها ساعدتك واستحملتك..
فيصل:ياليتني ماخطبتها...
بدر باستغراب:ليش؟
فيصل:عمتها عرفت...ومنار بهالحاله ماراح تكلمني..
بدر:قالت لك شي؟
فيصل:ماقالت بس بتقول...اموت بدونها..
بدر:الى متى وانت بتجلس تكلمها..
فيصل:الى مااموت...
بدر:وتتوقع انها بتجلس تكلمك..لا يابابا بيجي يوم وتقولك انا يا فيصل انخطبت...
فيصل:مستحيييييييل...
بدر:لا مو مستحيل..
فيصل:ادعي ربي يابدر انه ما يفرقنا الا الموت...انا ولا اقدر افكر ان منار تتزوج واحد غيري...
بدر ناظره ومارد...
رن جوال فيصل وكانت منار...
بدر:رد عليهاا..
فيصل:الحين اروح البيت واكلمها...
><
منار:نورة ما يرد...
:الحين يكلمك..لا تخافين..
منار:انا عارفها انه يتهرب..انا عارفه ابوي وش رد عليه..
:يمكن يستهبل عليك...(اعرف اصرف صح...)
منار ناظرتني:انتي الي تستهبلين علي...
سكت...
ربع ساعه تقريبا وكلم فيصل على منار...
منار:فيصل وينك؟
فيصل:كنت مع بدر..
منار:واذا مع بدر ما ترد علي..
فيصل:اسف..
منار سكتت..
فيصل:ليش ما سألتي وش قال ابوك؟
منار:مايحتاج اسأل..
فيصل:صح..ما يحتاج..
بعد سكوت قصير..
فيصل:منار اخليك...
منار:طيب..
فيصل:باي.
منار:باي..
لفت علي منار وبدت تصيح:حمار اكرهه...
ناظرتها:مين الي حمار؟
منار:فيصل..بروده ينرفز..برود بيذبحني...
:وش تبين يقولك...تبينه يضحك..والا تبينه يصارخ..
منار:ابيه يصارخ..ابيه يصارخ..ابي اشوفه معصب منفعل مقهور..ابي يقولي..اي شي اي شي بس ما يكلمني ببرود...بروده يجيب لي اليأس..بروده يخليني اكرهه..
بوقتها دخلت ريما علينا...
ريما:بابا يقول تعالوا فوق..
:طيب يلا الحين بنجي..
منار:ماابي اروح..
:منار خليك طبيعيه..قد ما تقدرين..ترا ابوي بيستغرب اصرار فيصل..ونفسيتك التعبانه..ابوي مو غبي..
منار:ماابي اشوفهم..وخاصة عمتي..شفتي اليوم وش سوت..كاني بزر..
:معليش منار..وترا الي يجيك يجيني وانا مالي ذنب..
ريما:بتجون والا لا؟
منار:اطلعي برا خلاص بنجي..
ريما:طيب...
طلعنا كلنا فوق,,وجلسنا مع ابوي..
><><><><><
يوم الاحد..اخر العصر تقريبا...تيلفون غرفتي كان يرن يعني تحويلة من البيت..
:نعم.
عمتي:اسحبي الخط هاله..
:طيب..
سحبت الخط..
هاله:اهليين وسهليين...
:هلا..
هاله:نوير نايمه؟
:لا...
هاله:توك صاحيه؟
:لا..
هاله:طيب..اسمعي انا بعد صلاة المغرب بروح المملكه..وبمرك طيب؟
:بسأل عمتي اول..
هاله:ماراح تقول شي..
:ايام اول..
هاله:طيب..اسأليها الحين وردي لي..امي قالت ما تروحين بلحالك..وقلت عاد اخذك معاي..
:طيب..
هاله:يلا باي..
:باي..
قفلت منها ونزلت تحت وكان في عمتي وسلطان وريما..
:عمتو..بقولك شي..
عمتي:نعم..
:اول شي قولي ايه..
عمتي:لا منب قايله...
انا ضحكت يعني كنت ابي احاول اني اقلب كلام عمتي لمزح..وانا عارفه انها جديه..بس عشان ماافشل نفسي..
:طيب لا تقولين...هاله تو كلمتني تقول بمرك ونروح المملكه...
عمتي:لا مافي روحه..
:ليش عمتي..الله يخليك ابي اروح..
عمتي:لا تناقشين...لا يعني لا..
:مايصير تقولين لا بدون سبب...
عمتي:والله مو انتي الي تعلميني وش اقول..ولا تنطقين بكلمه زياده..
:عمتي وش فيك علي انتي..انا كل مااقول شي تردينها علي بعشرة..
عمتي:بعد..لك عين تتكلمين وتواقحين..
انا عيوني احس اني ماصرت اقدر اشوف فيها..امتلت دموع..بس كنت احاول اني امسك نفسي ومااصيح..
عمتي:انتم اصلا مو كفو شي ولا تستاهلون الواحد يسوي لكم شي...
ماقدرت اتكلم..لاني اذا تكلمت بصيح...
طلعت من الصاله ونزلت تحت لمرسمي وسكرت الباب باقوى ماعندي...انا ما عصبت لانها عيت علي اطلع..كلامها صار جارح يعني انا مالي ذنب..ولو كنت غلطانه ماتعاملني كذا...صارت تهيني بزياده..قدام سلطان وخواتي...بعد فترة ماهي قصيرة...احد كان يطق الباب..
:مين؟
سلطان:انا سلطان..ممكن ادخل؟
قمت من مكاني ورحت فتحت له الباب:وش تبي؟
دخل سلطان وجلس على الكنبه..
:خير فيه شي؟
سلطان:نورا لو تبين تروحين مع هاله..انا بقنع امي وتروحين..بس لاتصيحين وتضيقين صدرك..
:ماابي اروح..
سلطان:وليش ما تروحين؟
:انا اصلا ماكنت متحمسه اني اروح..وبعدين الحين مالي خلق..
سلطان:ليش صحتي اجل؟
:سلطان..انا ماصحت لاني ابي اروح..عمتي دايما ماتوافق لي اني اروح...وعادي..بس طريقة كلامها معاي تغيرت...
سلطان:انا عارف...
انا هنا خنقتني العبرة..
سلطان:امي زعلانه من منار...وانتي عارفه..
قاطعته:طيب انا وش دخلني...
سلطان:مالك دخل..بس امي تطلع حرتها فيك..
انا سكت..
سلطان:نورا لا تزعلين وبس صياح ..انتي دمعتك جاهزة لو احد قالك ب صحتي..
ضحكت..
سلطان:طيب ماتبين تروحين..واروح معاك؟
:والله؟
سلطان:والله...
فكرت شوي...هاله لو بروح بتروح..وسلطان بيجي معي..لا والله مايحتاج نروح..
:لا ماابي..
سلطان:اوكي..
سكت شوي سلطان وكان يتفرج على اللوح الي بالغرفه..
وقف وراح يتفرج عليهم..
سلطان:رسمك مرة حلو..
انا استحيت:شكراً
سلطان:مو بس حلو رسمك..فنانه بعد...
:شكرا..
سلطان:شكرا شكرا شكرا...عفوا..
وجهي حمر:وش اقول يعني؟
سلطان:قولي ادري..مايحتاج تقولي..
:هههههههههههههه..
سلطان:تعرفين ترسمين اشخاص..مثلا ترسميني؟
:لا...مااعرف يعني مو مرة..احاول..مرات..يعني اقدر ارسم من الجنب..
سلطان:حلو والله...
ابتسمت..
سلطان:بكم اللوحه تبيعنها؟
:ههههههههههههههههههههه..
سلطان:ليش تضحكين؟
:لوحي مو للبيع..
سلطان:انا عاجبتني وحده وابي اشتريها..
:اعطيك اياها هديه..
سلطان:ابي الرسمه الي قاعده ترسمينها الحين..
:وليش هي بالذات؟
سلطان:ماادري...
:خلاص الرسمه لك..اخلصها بس..
سلطان:اوكي...
اكتشفت شي..سلطان انسان مرة طيب...يعني هوماهو مجبر يجي يقولي هالحكي..ولو ماقاله ماراح اعتب عليه...حسيته يهتم بمشاعر الي حوله....
انا كل مرة احكي معاه اكتشف فيه شي جديد..
><><><><><
بالسيارة..وليد وصديقه مصعب وبدر..رايحين المطار...اليوم وليد بيسافر لندن...
وليد كان معصب وزعلان وحالته حاله..
بدر:وليد ترا الدراسه هناك حلوة..وتطلع انشالله بفايده..
مصعب:لا والله يدرس هنا ويكمل الماجستير هناك...ماله داعي يروح يكمل الجامعه هناك...ما عندنا جامعات..
بدر:ماتعرف تاكل تبن انت...
وليد:اسكتوا كلكم...الحين انا بسافر..وانتم كل واحد قاعد يعطيني رايه...
سكتوا كلهم..وفجاة..
وليد:اصلا ابوك هالعله هو الي وصلني هناك..يبي يفتك مني..
بدر مارد عليه..
مصعب:شهر انشالله وترجع لنا..
بوقتها رن جوال بدر..وكان فهد..
فهد:هلا..وينكم يااخي..؟
بدر:بالطريق..انت وينك؟
فهد:انا بالمطار..
بدر:لو انت الي بتسافر ماطلعت المطار بدري..
فهد:خفت اتأخر ويروح وليد وانا ما شفته..
بدر:قريبين حنا...خمس دقايق..
فهد:انتظركم..
وليد:بالمطار؟
بدر:اييه..
وصلوا المطار..وفهد كان باستقبالهم..سلموا عليه وجلسوا شوي..,وطلعوا..بدر راح مع فهد..
بالسيارة..
بدر:احس ان السعوديه بترتاح بعد ماراح وليد..
فهد:ههههههههههه..الله يقطع بليسك..
بدر:يااخي انسان لا يطاق...لا هو ولا صديقه..
فهد:اييه والله ياليت من طيره بعد معاه..
بدر:علني بالسيارة..يقول لوليد شهر انشالله وانت راجع..
فهد:ههههههههههههههههه..
بدر:يابغيت الفعه..يعني يرفع الظغط بشكل...,والا يقول ماله داعي تكمل هناك..ماعندنا جامعات هنا...
فهد:الله يعقله وليد...وانشالله يفيد معاه..
بدر:مايفيد..اسألني انا...وليد ما ينفع له الا نفي للقطب الجنوبي..وانشالله يفيد..
فهد:ههههههههههههه..وراك انت عليه؟
بدر:يااخي ما يحترم لا كبير ولا صغير...ماغير يسب بابوي..
فهد:ياشيخ...,الا شخبار فيصل؟
بدر:الحمدالله طيب..
وصل فهد..بدر بيته وراح البيت..
><><><><><><
يوم الاثنين..
الساعه 1:00 الظهر...بالجامعه واقفين انا وسارة اختي...
سارة:وراك انتي جالسه الحين ما عندك شي؟
:الا بس مالي خلق بسحب..
رن جوال سارة وكانت مضاوي اخت فهد..
سارة:يوووه ما قلت لها ان فهد بيجي يمرني...
:طيب ترجع معكم...
سارة:هلا مضاوي..
مضاوي:وينك؟
سارة:انا عند بوابه خمسه..
قفلت منها وبعد خمس دقايق جت مضاوي..
سلمنا عليها..
مضاوي:يلا سارة السواق جاي من زمان...
سارة:لا..فهد بيجي يمرني..
مضاوي:ليش يجي؟
سارة:بنطلع انا وياه...
مضاوي:اهااا,اوكي يلا اجل انا بطلع..باي..
بعد ماراحت..
سارة:شكلها زعلت..
:وليش تزعل؟
سارة:لاني ما قلت لها من الاول..
:مافي شي يزعل..ولو زعلت تطق راسها بالجدار...
سارة:ياساتر على الاخت الشرانيه..,لاتخربيني على حمولتي..
:هههههههههههههه..
سارة:فهد مواعيد عرقوب..
:الزحمه...والا نسيتي ترانا بالرياض..
سارة طلعت جوالها وكلمت عليه..
فهد:خمس دقايق..احسبي من هالدقيقه لخمس دقايق..
سارة:بسررررعه..
فهد:جوعانه..والا مشتاقتلي؟
سارة:هههههههههههههه...
فهد:يعني مشتاقتلي..بس عندك احد ومستحيه تقولين..
سارة:فهد..خلي الحكي بالسيارة..
فهد:طيب...يلا تجهزي..
سارة:طيب..
:ها وينه؟
سارة:يلا انا بروح..مع السلامه..
:ساارة بجي معكم..
سارة:الحين مااخذت اخته اخذك انتي..
:هههههههههه طيب..يلا بس انقلعي..باي..
راحت سارة...
بالسيارة..
فهد:كيف الجامعه؟
سارة:قرررف..
فهد:يلا ما بقى شي..
سارة:كيفك؟
فهد:الحمدالله...
سارة:وين نروح؟
فهد:مالك دخل..انا بوديك للمطعم الي تحبينه..
سارة:الله يخليك ابي شي زين..ماابي لا هندي ولا صيني...
فهد:بوديك الي يعجبك..
بعد سكوت شوي..
فهد:الا ما قلتي مشتاقة لي..والا جوعانه..
سارة:الاثنين..
فهد:لا لا واحد..يعني وش اكثر؟
سارة:امممممممممم...مشتاقتلك..
فهد:وانا بعد مشتاقلك..
وصلوا فهد وسارة المطعم...وبعد ما خلصوا راحوا البيت..
وهم عند الدرج بيطلعون..
ام فهد من وراهم:وعليكم السلام..
لفوا عليهم..
فهد:هلا والله...
ام فهد:وينكم اليوم ما تغديتوا معنا؟
فهد:ابدا مريت سارة من الجامعه ورحنا تغدينا بمطعم...
ام فهد:والي يطلع ما يقول..وبعدين انتم مو عايشين بلحالكم..انتم عايشين مع ناس..
فهد:صح يمه معاك حق...
ام فهد:انا جلست انتظركم على الغدا يمكن نصف ساعه...
فهد:حبيبتي والله...حقك علي..
ام فهد:اتمنى ما يتكرر هالشي...
فهد:انشالله...
سارة كانت ساكته وتشوف الحوار الي يدور بين فهد وامه...فهد يحترم امه بشكل..ويعطيها الف حساب..
طلعوا سارة وفهد لجناحهم...
سارة وهي تفصخ عبايتها:هاذا اولها..
فهد سكت وماعلق..
سارة:انا ماكنت احسب امك كذا...اوكي انا عارفه ان شخصيتها قويه...بس مو كذا تعاملنا..
فهد:سارة..انا كنت مبين لك هالشي من قبل..
سارة:صح عليها المفروض اننا نكلم ونقولهم اننا ما راح نتغدى...بس امك يا فهد اسلوبها وطريقه حكيها معنا كأننا اطفال والا بمدرسه...يعني اسلوبها امر..
فهد:تتعودين..
سارة:لا ماراح اتعود...امك صعب التعامل معها...او صعب التعايش معها...
فهد:سارة تبالغين..وقفلي على الموضوع..
سارة:فهد ماابيك تزعل مني..بس المفروض انها تمسكك على جنب وتقولك..مو قدامي...
فهد:سارة انا مااتضايق من اسلوب امي..بالعكس انا احترمها..
سارة:هاذي امك...اكيد ما راح تتضايق..
فهد مارد على سارة..
سارة:انا اسفه اذا زعلتك...
فهد:لا مازعلت..
سارة:الا زعلت..
فهد:والله ما زعلت..كلامك منطقي بالنسبه لك...بس مو لي..
سارة:اوكي..
><><>><><><><><

يوم الثلاثاء صحيت الصباح..طبعا اليوم ماعندي جامعه...اتوقع انكم حفظتوا جدولي..
نزلت تحت وماكان في احد صاحي رحت المطبخ..
:فطوم وين عمتي وسلطان؟
فاطمه:عمتك نايمه..وسلطان خرج..
:وين راح؟
فاطمه:مااعرف..اسال الرجال وين خارج انتا؟
:طيب طيب..ابي فطور..
فاطمه:انشالله ياست نورة..
طلعت من المطبخ ورحت الصاله..وين راح سلطان؟
رحت جناحه وطليت ابتأكد يمكن رجع..بس مالقيت احد...دخلت الغرفه..توقعت انها تكون مقفله..بس كانت مفتوحه..
دخلت جوا وكانت الغرفه مرتبه..وريحتها عطر..رحت وقفت عند التسريحه اخذت العطر ورشيت شوي علي...كانت حلوة ريحة العطر..
جلست على السرير كنت اناظر الغرفه..اول مرة ادخلها بعد ما جا فيها سلطان..
كانت على الطاوله شنطه ولفت انتباهي انها ماركه كانها صندوق..وقفت ورحت واخذتها فتحت الشنطه..
كانت مليانه ادويه...انا وجهي احس تغير لونه..مدري بس خفت..يعني الحبوب الي شفتها لواحد مريض..مو مرض عادي..ماادري الافكار بدت تلعب براسي..رجعت الشنطه مكانها وطلعت من الغرفه بسرعه...ماقدرت اكل ولا افكر..سلطان تعبان...اكيد الحبوب له مو لاحد غيره..ياويل قلبي...اكيد مااحد يعرف...
انا كنت حاسه انه فيه شي..تعبيرات وجهه ماتريحني مرات...
بوقتها دخل سلطان وعلى وجهه ابتسامه..
سلطان:صباح الخير..
انا كنت مرتبكه:صباح النور..
سلطان:كيفك؟
:الحمدالله..
سلطان:ايش فيك؟
:هاا..لا مافيني شي..
جلس سلطان ومسك الجريده وقعد يقراها..اما انا كنت متنحه فيه..ماني قادرة استوعب الي شفته...
طول اليوم وانا ماكنت طبيعيه ابدا..كنت افكر..وكان ضايق صدري مرة..
><><><><
يوم الاربعاء...
الساعه7:00 المغرب...
جالسين انا وعمتي وسارة ومشاعل...
عمتي كانت تكلم...وحنا نسولف..
بعد ماسكرت عمتي..
عمتي:عبدالعزيز خطب...(عبدالعزيز ولد عمي)
:اييه ادري..
مشاعل:وش عرفك؟
:قالت لي لمياء...ووحده حجازيه بعد الي خاطبها...
سارة:مابغى يتزوج بيوصل الاربعين...
مشاعل:احسن الواحد يتزوج لما يحس انه مستعد لزواج...
عمتي:عقبال سلطان..
سارة:عروس سلطان علي انا...
:مين في يصلح له؟(ترا مو من قلبي هالحكي..)
سارة:مضاوي اخت فهد..والله تصلح له مرة..
عمتي:اييه والله والنعم والبنت تهبل...
مشاعل:اييه من جد احسها تصلح له...
ماعندهم سالفه ماتصلح له ابدا..مالقوا الا موضي ماادري مضاوي...
مشاعل:والا هاله بنت خالتي..
عمتي:لا والله ماتصلح مرجوجه البنيه..
بعد مابقى الا هاله تاخذه..
عمتي:والله بنت صديقتي منيرة تهبل...
كلنا:منى؟
عمتي:اييه مشالله كلها ملح..
:لا والله شينه...
عمتي:من زينك انتي..ومن زين طبايعك..
انا مرة عصبت...ومارديت عليها...
سارة:بسم الله على اختي..ماتقارن فيها..
مشاعل:اييه والله...ونورة مايشوفها احد الا يسأل بنت مين..
بوقتها دخلت عمتي حصه علينا...
سلمت علينا وجلست...
عمتي:ايه نورة قبل ماانسى.. تلقين كيس مع الشغاله لك..
انا باستغراب:وشو الكيس..ماخبرتك تجيبن لي هدايا..
عمتي:من منصور...روحي وشوفي..
:منصور!
سارة:روحي وشوفي..لا تكثرين اسئله..
طلعت من الصاله ورحت اخذت الكيس من الشغاله...كنت امشي والكيس بيدي وماكنت اشوف طريقي..عيوني كانت على الي داخل الكيس..
ماحسيت بنفسي..ولا كنت اشوف الي قدامي..وماادري الا واصبخ بعامود على جبهتي..
:ااي..وجع..
حطيت يدي على الالم وكنت امسح عليه...
سلطان:انتبهي..
رفعت راسي:احس بيطلع لي صعرور..
سلطان:صعرور..!
:يعني شفت الي بالكرتون لما احد يضربهم على راسهم وينتفخ شي..
سلطان:هههههههههههههههه..طيب فهمت..
رجعت اناظر وش فيه بالكيس:جوال!
سلطان مااهتم..
:ياحليله منصور...
سلطان هنا ركز انتبهاه علي:ايش دخل منصور؟
:منصور هو الي جاب لي..
سلطان:وايش المناسبه؟
:مو هو طيح جوالي بالبحر...عشان كذا..
سلطان:يعني هديه..
:لامو هديه..
سلطان:وانتي تقبلين هدايا؟
ناظرته باستغراب:كيف يعني اقبل هدايا؟
سلطان:يعني بدون مناسبه تقبلين هديه من واحد...
:اولأً هاذي مو هديه..ثانياً منصور ولد عمتي...
سلطان باسلوب ينرفز:شي حلو منه...
مشى سلطان وسفهني...
وقفت بمكاني افكر بكلام سلطان...عيب اخذه..برجعه لعمتي..
رحت لصاله..
سارة:وشو؟
:يالقفك...
مشاعل:لاعاد وشو؟
مارديت عليهم ولفيت على عمتي..
:عمتي والله فشيله..قوليله شكرا..وماتقصر..
عمتي حصه:والله انا مالي دخل..اصلا هو ماجا من جده..بس وصى احد من هنا..
سارة:وشو نوير عاد بلاسخافه..
:جوال..
عمتي فوزيه:ماله داعي الجوالات انا بقول لابوك اصلا ياخذه منك...
انا هنا ولعت ومرة عصبت من كلام عمتي..انا اللي اكلم والا منار..انا الي اعرفه ان الي تكلم هو الي ينسحب جوالها مو اختها!
مارديت على عمتي وكاني ماسمعت شي ولا علقت على كلامها..
بعد فترة ماهي طويله...انا كنت مكتمه فيها وساكته...
رن جوال عمتي حصه وردت على الي متصل وكان منصور..
عمتي حصه:ايه ايه عندي...تقول ماابيه...مايحتاج....(شفتوا عمتي شلون قلبت الحكي..انا قلت ماابيه ومايحتاج.!يعني لو صرت وقحه يمكن اقول كذا)
عمتي حصه:خذ خذ كلمها...ايه جنبي..نوير..منصور يبيك...
انا استحيت وش اكلمه وش اقوله..انا مااعرف احكي وهو اكيد بيلزم علي...
:عمتي استحي اكلمه...
عمتي حصه:تستحي تكلمك...
انا استحيت زياده..عمتي ما تفكر بكلامها الي تقوله..كانها بزر والي ينقلها الحكي تروح تنقله بالتفاصيل ولا مرات تألف بعد..
عمتي حصه:يقول منب ماكله..
سارة:وش ذا الحيا الزايد انتي..وهو صادق مو ماكلك..
مدت عمتي الجوال واخذته..وانا لاشعوريا طلعت من الصاله..
:الو..
منصور:هلا والله...,كيفك؟
:الحمدالله بخير.,انت كيفك؟
منصور:بخير..,الحين تستحين مني؟
ضحكت ومارديت عليه..
منصور:امي تقول ماتبين الجوال..
:لا..
منصور:وشو لا؟
:ماقلت كذا...بس والله فشيله..واخزياه(انا ماادري شلون طلعت معاي الكلمه)
منصور انفجر ضحك...يعني كان يضحك من قلب..
منصور:واخزياه..ياحليلك..لا واضح امي مأثرة عليك مرة..
ضحكت بدون نفس..
منصور:عاد نورة خلاص شريته..يعني ما يصير تفشليني..
ماعرفت وش ارد عليه...بس خلاص ماله داعي اطولها وهي قصيرة..
:مشكور منصور...ماتقصر..
منصور:ولو..انشالله يعجبك..سلميلي عليهم..
:انشالله..
قفلت منه ورحت رجعت الجوال لعتمي وطلعت فوق لمنار...
فتحت الباب بقوة:منار انتي لازم تتركين فيصل..
منار:وش تبين انتي؟
:عمتي..انا احس اني بنفجر..انا مااقدر استحمل نظرات الشك وكلامها الجارح..وكاني انا الي مذنبه..
منار سكتت..
:منار انا نفسي ادخل جوا عقلك واعرف شلون تفكرين..عمتي عرفت انك تكلمين وانت ولا همك..يعني الواحد يحس على دمه شوي..خلاص كل شي له نهايه..
منار:انا عارفه انه كل شي له نهايه..بس تفرق نهايه عن نهايه..
:ماعلي...انا الي ابيه تتركين فيصل...وعمتي تعرف..عشان ترتاح وتريحنا معها..
منار:ماراح اتركه لو تنطبق السما على الارض..
:كل الناس تحب..ومو لازم الواحد يرتبط بالي يحبه..حبيه وانتي بعيده عنه...
منار:نورة روحي وانزلي تحت عندهم احسن لك..
وقفت بمكاني بدون مااتكلم...كنت اناظر منار نظرات..مو حقد ولا استحقار..يمكن نظرات ترجي...
منار:لا تقعدين تناظريني كذا...
طلعت من غرفتها ونزلت تحت...
><><><><>
الساعه 2:00 الفجر...انا بالغرفه منسدحه..يعني نص نايمه...
دخلت عمتي علي الغرفه بدون ماتطق الباب..
عمتي:نورة ابي رقم فيصل...
انا ناظرتها وتنحت فيها:ايش؟
عمتي:رقم فيصل..هو مو اسمه فيصل..
:الا فيصل...بس وش تبين فيه؟
عمتي:مالك دخل وش ابي فيه...
:ما عندي رقمه..
عمتي:تجيبنه لي..
:عمتي انتي ليش كذا تعامليني؟
عمتي:اسألي نفسك..من يوم رايح مافي الا هالتعامل..
ناظرتها:الله ياخذني وافتك منكم...
عمتي:امين..
:عمتي تدعين علي..
عمتي:انتي الي تدعين على نفسك..,ابي الرقم الحين..
:عمتي مااقدر..انتي روحي لمنار وخذيه..
عمتي:بكرة تجيبنه لي فاهمه..
طلعت عمتي وماانتظرت ردي...
رجعت وانسدحت..حاولت انام بس ماقدرت الافكار تلعب براسي...انا للحين افكر بسلطان وبالي شفته...
><><><><


نهاية الجزء...


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 13-09-11, 04:35 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





( الجزء السادس)


لا لا هاذي ماهي حالة...قلبي مايهدا الا وانت قباله..
روحي تعلقت بك روحي عافت جروحي ولك ميالة..



الغرفه كانت باردة وانا متلحفه كلي ومتكورة على نفسي من البرد...بدت اصوات المكنسه تعلى وتقرب لغرفتي..شلت الغطا عني وقمت من السرير وشفت الساعه كانت 8:00..طلعت من الغرفه وكنت معصبه...
:فااااااااطمه...
مااحد رد علي..
:ميلييييييييييييييين...فطوووووووم اي احد يرد علي..
تسكرت المكنسه ورجع هدا البيت...
فاطمه:نعم يانورة..
:بلا ازعااج ابي انام..
رجعت غرفتي ورميت نفسي على السرير..جلست يمكن الى 9:00وانا مانمت..بعد ماغفت عيني رجعت اصوات بس ماكانت مكنسه كان صراخ ريما وضحك سلطان....لاحرااااااااام عليكم ابي انام..احد يقوم بذا الوقت اليوم اجازة..ماقمت من سريري كنت احاول انام بس ماقدرت...بهدوء ينفتح باب غرفتي وكانت عمتي فتحت عيني وكنت اناظرها..فتحت الستارة ولفت علي وانا كنت مغمضه عيوني من قوة اشعة الشمس..
عمتي:يلانورة قومي..
:قايمه انا نمت أصلاً..
عمتي:جبتي الرقم؟
:لا..
عمتي:روحي الحين وجيبيه..
:انشالله...بس اغسل والبس واروح اجيبه..
فكرت اجيب الرقم والا لا..ماادري انا محتارة بين عمتي ومنار..بضر منار بكل الحالتين..ان تركتها وماجبت الرقم وان جبت الرقم وكلمته عمتي..
بعد تفكير قررت اني اجيب الرقم...رحت وغسلت وبدلت ملابسي
..دخلت غرفة منار بهدؤ وعلى اطراف اصابعي..مسكت جوالها واخر مكالمه كانت منه..اخذت الرقم بسرعه وطلعت..حسيت نفسي نذله شوي..بس انا بالي اسويه ابي مصلحة منار..انا ماابي السالفه تكبر وتوصل لابوي...واقول بوقتها ياليت..
نزلت تحت وكان في سلطان..
سلطان وعلى وجهه ابتسامه:صباح الخير..
بادلته الابتسامه:هلا صباح النور...
عمتي:جبتيه؟
:اييه جبته..
مديت لها الورقه الي كتبت فيها الرقم...
اخذت عمتي الورقه وطلعت..
سلطان:ايش عطيتها؟
:رقم امممممم..رقم...
سلطان:اوكي براحتك لاتقولين..
بصوت واطي عشان ما تسمع ريما:فيصل..الي منار على علاقه معاه..
سلطان وعلامات التعجب على وجهه:
you can't be serious.

مافهمت وش قال كان يحكي بسرعه..
سلطان:انتي تمزحين مو جادة بحكيك...
:لا ماامزح..
سلطان:
you are crazy..

ناظرته واستغربت من ردة فعله..
ريما:سلطان عندك العاب في جوالك؟
سلطان:ماادري..
ريما:عطني اشوف..
مد سلطان الجوال لريما...
:سلطان انا الي سويته غلط؟
سلطان:
I don't know..

عصبت منه يجي يقولي مجنونه والحين يقولي ماادري انا عارفه انه مايبي يرد ولا يبي يدخل نفسه...
:احسن..
سلطان ناظرني وهز رقبته...
كان كل واحد ساكت وريما تلعب بجواله..قطع لعب ريما مسج جا لسلطان...
ريما:سلطان جوالك..
ومدت له الجوال..
انا وجهت نظراتي له..
كانت على وجهه ابتسامه وهو يقرا المسج الي جاه...
ريما:خلصت؟
سلطان:ممكن شوي بس..
ريما:اوكي..
انا ما نزلت عيني منه كنت ابي اشوف تعباير وجهه...يمكن نصف ساعه ومسجات على جواله..
رجعت عمتي الصاله وكان على وجهها علامات الرضا..اكيد انها كلمته...
عمتي:اليوم معزومين عند صديقتي منيرة وترا بتجين معاي..انتي ومنار..
:اليوم بنروح عند خالتي كلنا انا وخواتي...الا مشاعل يمكن..
عمتي:منار تروح معكم..
:اييه انشالله...
بعد ساعه تقريبا..نزلت منار لصاله..
منار:السلام عليكم..
كلنا:وعليكم السلام..
منار:نورة تعالي شوي..
انا هنا خفت اكيد ان فيصل كلمها وقالها...بس ماكان على باين على وجهها انها زعلانه او معصبه..ز
:طيب..
طلعنا من الصاله ورحنا لغرفة الفديو..
جلسنا وكل وحده كانت ساكته..انا كنت انتظرها تبدا وهي خايفه تتكلم...
:وش فيك؟
منار:انا قررت.....
سكتت منار وعلى وجهها علامات خوف..
:وش قررتي؟
منار وصوتها خانقته العبرة:خلاص بترك فيصل...
سكت شوي...
:من جدك؟
منار:ايه...
:قرارك والا احد ظغط عليك؟
منار:انا فكرت ولو ربي كاتب لنا نصيب بنتزوج..
:واخيرا يامنارً
منار ناظرتني وبدت تصيح...
:م.....
سكت وماكملت بقولها لا تصيحين بتسكت مثلا..خليها تصيح وتطلع الي بقلبها لو انا مكانها بموت صياح بعد...
منار:انا..انا خايفه..كيف بقوله..
:ربي بيساعدك يامنار ولاتفكرين بالكلام الي بتقولينه..
منار هزت رقبته تقبلا للكلام الي قلته...
منار سكتت شوي وحسيتها راحت بدنيا ثانيه...
رجعت تصيح واكثر من اول..
منار:شلون بعيش بدونه يانورة..انا بدونه ولا شي..حياتي بتتغير بيصير فيها فراغ..
:ادعي ربك..
سكتنا شوي..
:اليوم تقولين له..
منار:هاا..
:منار انتي اتخذتي قرارك ونفذيه بوقته مو تأجلين..
منار:لا..لا ماراح أجله
ضميتها لاني كنت مبسوطه من كلامها وأخيراً بتتركه...
معانته فيصل ماكلم منار وقالها ان عمتك كلمتني...
><><><><><
فيصل ماكان متوقع اتصال عمتي كان مرة ضايق صدره ومعصب...وش اكثر من كذا بيصير ولازم يترك منار عشان مايسبب لها مشاكل..
طلع فيصل من غرفته وكان لابس وشكله انه بيطلع...
ام فيصل:بتطلع؟
فيصل وهو ماله نفس يرد:ايه..
بسمه:اليوم الي ماعندك شغل تطلع فيه...اجلس معنا..
فيصل:عندي اجتماع..
فراس:ترا اليوم في عزيمه في بيت عمي...
فيصل عقد حواجبه ومارد على فراس..
فراس:ماراح تروح؟
فيصل:ماادري..
طلع فيصل من البيت واليوم الجو كان غبار والرؤيه معدومه...
فيصل وهو موقف عند سيارته الي مليانه تراب:شلون بطلع كذا...
ركب السيارة وباله ماكان معاه..كان يفكر بكلام عمتي...مايعرف اذا يقول لمنار والا يمشي السالفه وينسى ان عمتي كلمته...الافكار كانت متضاربه بين انه يقول لمنار والا مايقولها...
ركب سماعة الجوال على اذنه واتصل على منار...
فيصل ببرود:هلا..
منار:اهلين..
فيصل:كيفك؟
منار:الحمدالله..
بعد سكوت..
منار:فيصل ابي اقولك شي..
فيصل:قولي..
منار كانت مترددة وماهي عارفه وش تقول...
فيصل:وش فيك؟
منار:امممممم...مشغول؟
فيصل:شوي وبدخل الاجتماع بس لسا ما بعد وصلت...
منار:ترا مو شي مهم اذا طلعت كلمني اوكي؟
فيصل اخذ نفس طويل وكانه ارتاح ان الموضوع مو مهم:اوكي...
منار:باي..
دخل فيصل الاجتماع وباله ماكان معاه..منار الي ماخذه عقله..فيصل يمكن لاول مرة يفكر بجد..يفكر ان كل بدايه ولها نهايه وعلاقته مع منار لها نهايه عاجلاً او آجلاً اليوم والا بكرة...ومهما كانت النهايه..قبلناها او رفضناها هاذي حال الدنيا...
وبعد ماخلص الاجتماع طلع فيصل اول واحد..بدر لاحظ ان فيصل اليوم مو طبيعي طلع وراه..
بدر وهو يمشي بخطوات سريعه:فيصل..
وقف فيصل ولف على بدر وعلى وجهه علامات اليأس:نعم..
بدر:ماتبي نروح نتغدى؟
فيصل:مالي مزاج..
بدر:وش فيك؟
فيصل:مافيني شي..
بدر:اليوم انت ماكنت طبيعي ابدا...ومانطقت ولا بكلمه..
فيصل:ظروف..
بدر عرف انه عن منار وماحب انه يظغط على فيصل..
فيصل:يلا مع السلامه..
طلع فيصل وركب السيارة وكلم على منار...
منار:هلاا..
فيصل ماكان معاها وماانتبه انها ردت..
منار:فيصل..
فيصل:هلا هلا..
منار:خلصت الاجتماع؟
فيصل:ايه..
منار:اهاا..
فيصل:وشو الموضوع؟
منار:الحين تبيني اقولك؟
فيصل:ايه..
منار سكتت وماعرفت وش تقول...فيصل رد سكوتها بسكوت حس انه الموضوع يخص علاقتهم...
منار بعد تردد:أبيك تساعدني يافيصل..
فيصل اخذ نفس طويل...
منار:وش فيك؟
فيصل:ولاشي...
منار:انا طول الاسبوعين الي فاتوا.....كنت أفكر..
فيصل:وانا بعد كنت افكر..
منار خنقتها العبرة:يعني...يعني...ماادري وش اقولك..
فيصل:بدون صياح منار..
منار ماقدرت تمسك نفسها وانفجرت صياح..بعمرها مافكرت ان الحب الي بينهم بينتهي عند مكالمه كل واحد يودع الثاني فيها..كان صعب عليها واصعب عليه...كل واحد منهم كان يخطط ويحلم لمستقبلهم وحياتهم وبيتهم...وكل هذا صار سراب..
فيصل كان ساكت..يسمع صياح منار وقلبه يتقطع ماكان يقدر يرفض انها تنهي الي بينهم وخاصه بعد مكالمة عمتي له...كل شي وله حد..
فيصل:منار حبيبتي ممكن تهدين نفسك...
منار وصوتها مبحوح وماهي قادرة ترد:طيب..
فيصل:أبيك تعرفين شي واحد بس...اني أحبك وماراح أحب غيرك...هذا وعد مني لك..مااحد راح يجي مكانك...
منار:وانا بعد..
فيصل ضحك باستهزاء:لا انتي بتحبين واحد ثاني وبتتزوجين وتعيشين حياتك...
منار رجعت تصيح:فيصل انت تشك في حبي لك..
فيصل:بعمري ماشكيت..
منار:الايام بتثبت لك..
فيصل:لايامنار ماابيك توعديني لانك بتخلفين بوعدك..
منار سكتت وماردت..
فيصل تنهد:يعني خلاص...كل شي انتهى..والسبب أبوك..بلحظه هدم حياتنا..حطم احلامنا..انا نفسي اعرف ليش رفضني..معقوله عشان خلافات كانت بين عايلتنا..لهدرجه الناس للحين تعيش هالتخلف...أيام وراحت وعدت وش ذنبنا احنا...واذا مو هذا السبب وكان سببه اني ماكنت ولد ماشي بالطريق المستقيم...كل واحد يغلط ويتوب..احنا بمجتمع مايغفر..وماينسى..
سكت شوي فيصل....معاه حق انه يرفضني..
منار كان نفسها يطلع وينزل قلبها يدق بسرعه...
فيصل:أنا افضل اننا ننهي المكالمه ماله داعي نطول بالحكي...
منار حاولت انها تمسك نفسها عشان تقدر تتكلم معاه..
منار:ابيك ماتنسى اني احبك..
ابيك تحبني انا وبس...ماابي احد ياخذ مكاني...
فيصل انتبه لنفسك ولاترجع تشرب وكمل علاجك انك تترك الدخان..فيصل ابيك ماتتغير..ومااحد يغيرك..
رجعت منار تصيح..
فيصل:على عيني وعلى راسي...وانا بعد ابيك تكونين قويه مثل ماعرفتك..ابي منار الي ماحد يهز شعره منها..ابيك تتزوجين وتحبين زوجك ابي لك الخير وابي حياتك تكون سعيدة...ابيك متفائله..
سكوت كان كل واحد منهم ما يبي ينهي المكالمه..هاذي بتكون آخر مكالمه..
فيصل:اوكي منار نقفل؟
منار سكتت..
فيصل:يعني نقفل..
منار:لا..
فيصل:انا اقول نقفل احسن..
منار:.......
فيصل:أحبك..
قفل فيصل بدون ما ينتظر رد منار..اعصابه كانت تعبانه..كانت مشدودة كان متوتر ماهو قادر يفكر وش بعد هالمكالمه!
خلاااااص منار انتهت..وانتهى كل شي معاها من بعد هالمكالمه..



من الطرف الثاني...
منار:فيصل..فيصل.. فيصل..
.......
منار:غبي غبي أكرهك أكرهك,ليش تقفل مابعد خلصت كلامي..
رمت نفسها على السرير وكانت منهارة..ماكانت مستوعبه الي صار...
دخلت الغرفة وكانت اسمع صوت صياح وكان صياح منار...وجهت نظري لسرير وكانت منسدحه على بطنها وشعرها مغطي وجهها...
انا بخوف:منار...خلاص؟
منار ماردت علي وكانت تصيح..
قربت منها وحطيت يدي على شعرها ومسحت على راسها:منار خلاص والله كذا تقطعين قلبي..
بعدت منار شعرها عن وجهها وكانت عيونها حمرا ومنتفخه من الصياح:ارتحتوا الحين...الي...تبونه...صار...
سكت ومارديت عليها...
منار:لو امي في كان تزوجته..
كانت تحاول تقنع نفسها او تحلم وتتوهم...يمكن لو امي في ماكان كلمته ولا صار الي صار من أصله..
منار:سكر وماقلي مع السلامه...ماخلصت كلامي كان في كلام كثير أبي اقوله...ماتوقعت فيصل تكون ردة فعله كذا..عادي ماحاول انه يقنعني...انا حسيته مايحبني برود مااقدر استحمله...
مارديت والي فهمته انه ماقال لها ان عمتي كلمته..
منار:اطلعي برا...ماابي اشوف احد..
مارديت عليها وسمعت كلامها وطلعت من غرفتها عشان ترتاح وتطلع كل الي بقلبها...
دخلت غرفتي وانسدحت على السرير كنت افكر بمنار وافكر بالي صار لها...افكر بهاله افكر بكل بنت تحب...
رفعت نفسي وفتحت الدرج الي جنب سريري وطلعت دفتري...
بديت اقلب الصفحات ادور لي على صفحه فاضيه بس مالقيت...دفتري كل قصة حياتي مكتوبه فيه..كل موقف يصير لي اي شي احس فيه اكتب بدفتري...دفتري مخزن اسراري...انا ماعندي اسرار بالاصل يمكن مخرن عواطفي ومشاعري...حاولت القى لي لي صفحه فاضيه بس مالقيت...رجعت دخلته ورحت لمكتبتي وشقيت ورقه من دفتر عشان اكتب فيها...
قطع حبل افكاري صوت جوالي...مديت يدي واخذته وكانت هاله...
:اهلييين..
هاله:نوررررررررة..بموت من الفرحه..
ماكان لي خلقها:تموتين مرة وحده...طيب وشو بسرعه قبل لاتموتين..
هاله:الاسبوع الجاي بروح الكويت...تخيلي
:لا لا يحق لك تموتين من الفرحه...
هاله:تو ابوي جا يقولي...واخيراً بروح..
:اييه والله أخيراً
هاله:وش فيك والله شكلك مو فرحانه لي..
:الا فرحانه لك..بالعكس..
هاله:لا والله فيك شي..
:ضايق صدري مرة على منار..تخيلي تركت فيصل..
هاله وردت فعلها كانت عاديه واستغربت:أحسسسسسن..هذا الشي مفروض من زمان يصير...
:ادري بس..
هاله:بس ايش لا يانورة يكفي ماجاك منها..شوفي عمتك شلون تعاملك الحين وكانك انتي المذنبه...
:عارفه..
هاله:شلون اقتنعت منار؟
قلت لها السالفه كلها...
><><><><><
بالصاله مشاعل وخالد جالسين..كانوا ساكتين ويتفرجون على التلفزيون...
رن تليفون البيت وقطع سكوتهم...مسك خالد الريموت وقصر صوت التلفزيون ورد..
ابو خالد:السلام عليكم..
خالد:هلا والله وعليكم السلام..
ابو خالد:يوم السبت بنروح شرق مورتنيا انا وعمانك ومجموعتنا..عاد ابيك تجي معي..
خالد ماكان يبي يروح بس مايقدر يقول لابوه لا..
خالد:انشالله,مين طالع قبلنا عشان يجهز المكان..
ابو خالد:اليوم في مجموعه راحوا يجهزون وحنا السبت انشالله..
خالد:انشالله..
ابوخالد:يلا فمان الله..
قفل خالد وجهه نظراته لمشاعل..
مشاعل:وين بتروحون؟
خالد:مورتنيا..
مشاعل تضايقت:ليش؟
خالد:رحلتهم السنويه..
مشاعل:عاد مورتينا..
خالد:وش اسوي يعني اقولهم لا؟
مشاعل:مو لازم تروح انا مااحب هالرحلات الي تسونها..
خالد:وانا بعد مااحبها..
مشاعل:طيب لاتروح..
خالد ناظرها ومارد عليها..
مشاعل:الناس الي هناك تخوف..
خالد باستهزاء:ليش رايحه؟
مشاعل:مو بس الناس الي تخوف يعني كل شي يخوف هناك....
خالد:لا مايخوفون انا اروح..
مشاعل:وش المتعه بالصيد يعني؟
خالد:...........
مشاعل:كم بتجلسون؟
خالد:اسبوع.. عشرة ايام..
مشاعل:لا حراااام عليك كثير..
خالد:مشاعل كنك بزر...انا بروح يعني بروح..لا تجلسين تقنعين فيني..
مشاعل ناظرته وماردت..
خالد:بكرة نجهز الاغراض انا وياك..
مشاعل:يعني ملزم؟
خالد:مشاعل عسا ماشر..
مشاعل:خلاص اسفة..
جلسوا ساكتين وخالد كانت تجيه اتصالات من عيال عمه كل واحد بشوف مين بيجي ومين ماراح يجي..
راحت مشاعل غرفتها وبدلت ملابسها وراحت بيت اهل خالد..مجتمعين خالات خالد وبناتهم وبتسلم عليهم..
دخلت مشاعل البيت وتوجهت لصاله مباشرة...وكانوا كلهم جالسين...
سلمت عليهم وجلست...كانوا كلهم يحبون مشاعل مرة...ومشاعل عندهم وين مو اي وحده..
بعد ماراحوا جلسوا مشاعل وام خالد يسولفون..
ام خالد:بيروح خالد لمورتنيا؟
مشاعل:ايه بيروح ,خالتي ماابيه يروح اقنعيه انه يجلس..
ام خالد:وراك ماتبينه يروح؟
مشاعل:اخاف عليه ياخالتي..
ام خالد:يابنت الحلال قوي قلبك..صالح كان كل سنه يروح مرتين ثلاث مرات..والله ان قلبي يتقطع بس ربك يسهلها...
مشاعل:خالتي الله يخليك قوليله يجلس..
ضحكت ام خالد:انشالله بقوله..
مشاعل ابتسمت...
بعد فترة ماهي طويله جا ابو خالد وبعده بشوي دخل خالد...
جلست مشاعل معهم شوي وراحت بيتها..عشان خالتها تقول لخالد..
ام خالد توجه كلامها لولدها:خالد بتروح مع ابوك؟
خالد:ايه انشالله..
ام خالد:والله مايحتاج تروح..اجلس عندنا انا وزوجتك..
ابو خالد:مايروح عشان يجلس عندكم..طول عمرك تجلسين بلحالك..
ام خالد:عشان مشاعل...
ابو خالد:كل الي بنروحه عشرة ايام..
ام خالد:والله مشاعل ياحياتي ضايق صدرها ماتبي خالد يروح...
ابو خالد ضحك وهو يناظر خالد:ياحظك ياخالد في احد يخاف عليك...اما انا..
خالد ابتسم من كلام ابوه..
ابو خالد:ها ياخالد بتصمل تجي معنا..والا بتجلس عند زوجتك..
خالد:لا انشالله بجي..
وقف خالد:يلا تصبحون على خير...
دخل خالد البيت وكانت مشاعل جالسه بالصاله تنتظره..
خالد وهو عاقد حواجبه وعلى وجهه ابتسامه..قرب لمشاعل وجلس جنبها..
خالد:لهدرجه تخافين علي؟
مشاعل ابتسمت:يعني ماراح تروح؟
خالد:لابروح..
مشاعل ناظرته ولفت عنه..
خالد:ميشو خلاص عاد...
مشاعل:طيب..
وقف خالد:انا بروح انام..ماتبين تنامين؟
مشاعل وقفت:الا..
>>>><<<<


سافر خالد يوم السبت..ومشاعل ماجت عندنا عشان ام خالد ماتخليها تجلس بلحالها بالبيت...
يوم الاحد ابوي سافر جته سفره مفاجئه...
منار انتم اعلم وش بيكون حالها..
اما انا مايصير لي شي..اليوم مثل بكرة وبكرة مثل أمس..
سلطان الانسان الغامض...
عمتي لما عرفت ان منار تركت فيصل...رجعت معاي طبيعيه بس للحين احس ان فيه حاجز..
يوم الثلاثاء سافرت هاله الكويت...
><><><
يوم الاربعاء العصر كنت نايمه وغاطسه بنومي..
رن جوالي وكانت مشاعل..لما شفت اسمها مارديت..
رجعت كلمت مرة ثانيه وحسيت انها تبي شي ضروري ورديت عليها..
صوتي كان نوم:نعم..
مشاعل:معليش حبيبتي صحيتك من النوم..
:وش تبين؟
مشاعل:اليوم بيجون عندي غادة ولميس وسمر...وابيك تجين..
:الحين انتي مو ضايق صدرك عشان زوجك..ليش يجون؟
مشاعل:وش اسوي هم احرجوني والا انا مالي خلقهم...وتعرفين هم ماشافوا بيتي..
:خلاص طيب..
مشاعل:ياحبيلك..مرررة شكراً
:طيب وين سارة ومنار؟
مشاعل:سارة اليوم عندهم عزيمه ومنار تعبانه..
سكرت السماعه بدون مااقول مع السلامه لاني من جد كنت نايمه..مشاعل عادي متعودة..
لما صحيت من النوم نزلت تحت عشان اقول لعمتي..وسلطان ماكان فيه اليوم ماشفته ابدا..
طلعت غرفتي ولبست وتصلحت وعلى الساعه 7 رحت لبيت مشاعل..
دخلت بيتها وكانت بغرفتها تلبس جلست بالصاله انتظرها...بعد فترة قصيرة جت مشاعل..
مشاعل:اهلين..
وقفت وسلمت عليها..
:متى بيجون صديقاتك؟
مشاعل:شوي بس..
:شخبار خالد يكلمك؟
:ماكلمني الا اول ماوصل..والحين ماادري عنه..
:ياويلي مشاعل لو انا مكانك اموت..
مشاعل:نورة بس خلاص لاتحرقين قلبي أكثر من كذا..
رن جوال مشاعل وكانت لميس..
مشاعل:اكيد انها جت..
ردت عليها مشاعل وكنت لميس عند الباب..رحنا انا ومشاعل نستقبلها..
دخلت لميس وكانت قصيرة وشعرها قصير يعني بوي تقريباً وناعم.. ملامحها كانت ناعمه..يعني مشاعل احلى منها بنظري انا..الناس اذواق ومقياس الجمال يختلف من شخص لشخص..
سلمت على مشاعل وكانت طبيعيه يعني مافي نظرات حقد او غيرة بالعكس لميس كانت تحب مشاعل مرة...اصلاً مين مايحب مشاعل...
بعدها جت غادة ومعها بنتها وسمر بعد غادة...الجلسه كانت حلوة سوالف بنات كبار يعني عن الزواج وعن العيال وعن بيوتهم وعن رجالهم...ونصايح للميس..وانا كنت اسولف معهم واعطي رايي وكاني وحده متزوجه والا مخطوبه وعندي تجربه...مشاعل وغادة متزوجين وسمر أرمله ولميس مخطوبه...
سمر اول وحده منهم تزوجت بعد ماتخرجت من ثالث ثانوي تزوجت ولد عمتها وبعد سنه من زواجهم توفى بحادث سيارة...كانت الصدمه قويه عليها..عزلت نفسها عن الناس, ونفسيتها تعبت مرة ولاكملت دراستها وباخر سنتين تحسنت نفسيتها..دايما تجي في بالي قصة سمر..
غادة:مشاعل نبي نشوف بيتك..
مشاعل:ايه اكيد انا ناويه..,امشوا الحين قبل العشا..
قاموا كلهم وانا طبعا قمت معهم...
بيت مشاعل دور واحد ومفتوح على بعض...صاله الي يجلسون فيها وصاله ثانيه الي جالسين احنا فيها وسفرة طعام على الصاله...وجناحهم والمطبخ طبعاً ..
دخلنا الصاله وكانت مليانه صور لمشاعل وخالد...
وقفوا البنات يتفرجون على الصور...
غادة:رجلك راعي بر مرة..نص صوره وهو بالبر..
مشاعل:والحين طالع بعد...
سمر:بذا الحر؟
مشاعل:لا مو بالسعوديه ورايحين صيد...
لميس كانت بدون تعليق...تتفرج على الصور بهدؤ ولاحظتها صور خالد هي الي تركز عليها..والا الصور الي خالد ومشاعل مع بعض...
طلعنا من الصاله الا لميس موقفه بمكانها وماسكه صورة تناظرها..
مشاعل:لميس..
حطت لميس الصورة بسرعه ولفت علينا:طلعتوا..ماانتبهت لكم..
ومشت بخطوات سريعه وصارت قريبه مننا..
مشاعل ورتهم كل شي في بيتها...كلهم كانوا يعلقون ويسألون الا لميس...كانت تتفرج وبدون اي تعليق كانت تسرح كثير..
بعد ماخلصنا رحنا نتعشى وجلسنا كلنا على سفرة الطعام..
بعد ماخلصنا عشاء..اول من قام انا ولميس رحنا المغاسل نغسل بعد الاكل...
وحنا نمشي بنروح لصاله....
انفتح باب المدخل وعلى طول وجهنا انظارنا للباب...
><><><>


بدر بسيارته موقف عند بيت فيصل ينتظره يطلع...

طول فيصل ماجا..اخذ بدر جواله واتصل عليه..
بدر:فيصل وينك؟
فيصل:يلا يلا جيت...
خمس دقايق وينفتح باب البيت ويطلع فيصل منه لابس شورت وتي شيرت..
نزل بدر من سيارته..
بدر:وراك جاي كذا؟
فيصل:وش فيني؟
بدر:بتطلع كذا؟
فيصل:معليش بدر مالي خلق اروح..
بدر:تو كلمتك وقلت ايه مرني...مالي خلق اسوق وانت تعال...والحين تقول ماراح اروح..
فيصل:مالي خلق الشباب..
بدر:اوكي مانروح لهم...امش معاي بالسيارة..
فيصل:اوكي..
رجع فيصل سكر الباب وركب مع بدر..
فيصل:شخبار وليد؟
بدر:كل شوي يكلم يبي يرجع..
فيصل:الله يعينه..
بعد سكوت شوي..
بدر:امي هالايام كل حكيها معاي عن الزواج..
فيصل:تبي تزوجك؟
بدر:مرررة..
فيصل:زيين..
بدر:عاد انا بعد طاري علي الزواج..قلت لها دوري لي...
فيصل ابتسم ببرود:الله يوفقك..
بدر:فيصل وش فيك..انت الاسبوع الي فات ماكنت طبيعي..
فيصل سكت وراح بدنيا ثانيه ولف وجهه على الشباك..ماكان يناظر شي بس يمكن هروب من سؤال بدر...
بدر:لا من جد مو طبيعي..
فيصل:تركت منار..
بدر:من جدك؟
فيصل ناظره ومارد..
بدر:لا يعني اقصد...انت ماكنت تبي هالشي..
فيصل:عمتها كلمتني يوم الخميس الي فات..وطلبت مني اني اترك منار وابعد عنها...
سكت شوي فيصل وكانه يتذكر الي صار...
كلامها كان مقنع ولبق واسلوبها خلاني استحي...وقبل لا انفذ طلب عمتها منار هي الي طلبت اننا ننهي العلاقه...وانا متأكد ان هالقرار بقناعه منها ومااحد ظغط عليها...
بدر:وقلت لها ان عمتك كلمتني؟
فيصل:لا طبعاً..ماله داعي اني اقول...واسبب مشكله..
بدر:الحمدالله على كل شي...
فيصل ناظر بدر نظرة غريبه وصد عنه..
><><><><

مشاعل ماقالت لي ان خالد اليوم راجع..اكيد انها ماتدري...

الي دخل كان خالد ومعاه واحد مااعرف مين بس اتوقع واحد من عيال عمه...
خالد شكله كان مبهذل..وتعبان.. عيونه كانت غايرة والسواد حولها من التعب وقل النوم ذقنه كان طالع ..و راسه ملفوف بشاش حق الجروح..ويده بعد..
لميس صنمت بمكانها وكانها مصدومه من الي شافته..كانه شخص لاول مرة تشوفه..
لميس:خالد!
خالد وجهه نظراته لها وناظر فيها لثواني وكانه يتأكد من الشخص الي قدامه..صد عنها وبانت على ملامحه انه معصب..
طلع الي معاه بعد ماقال شي لخالد بصوت واطي...
خالد بصوت عالي:مشاعل...
انا دخلت على طول الصاله...ولميس وراي..
لميس جلست على الكنبه وحسيتها وكانها متلخبطه ومتضايقه من الي صار..
انا بهاللحظه مافكرت بردة فعل لميس وخالد..كنت افكر بجية خالد المفاجأة...
مشاعل قامت من مكانها بسرعه ثواني وهي عند المدخل وعلى وجهها ملامح الخوف...
مشاعل:خالد!
خالد:اهلين..
مشاعل قربت منه وكانت تناظر وتتفحص شكله..
خالد مد يده لها وضمها وحب راسها..
انا ولميس بالصالون.. والمرايا كانت تعكس لنا..انا ماحاولت اناظر احس انها خصوصيه وماله داعي اناظر...لميس مانزلت عينها منهم..كانت تناظر لهم وكأنها تتحسر او ندمانه على شي راح...ماادري مااقدر اوصف لكم ايش كان شعورها بالظبط...
مشاعل بخوف:خالد وش فيك..ليش كذا شكلك..
خالد:انا تعبان ادخل اول واقولك على كل شي...
مشاعل:دقيقه بس صديقاتي هنا..اقولهم يروحون الصالون..
دخلوا غادة وسمر عندنا بعد ما لبسوا عبايتهم...
غادة:نورة وش فيه؟
:علمي علمك..ماادري عن شي..
سمر جلست جنب لميس وكانت تحاكيها بصوت واطي ولميس ماترد عليها...سمر معناته عارفه عنهم..هذا حسب استنتاجي..
دخل خالد الصاله وجلس على الكنبه..
مشاعل جلست جنبه:خالد قلي وش فيك والله بتطيح قلبي..
خالد وهو يوجه نظراته ليده:جاني طلق رصاص بالغلط..
مشاعل شهقت:ياويل قلبي..
بدت مشاعل تصيح..
خالد:مشاعل حبيبتي ماصار شي..شوفيني قدامك..
مشاعل وهي تصيح:طلق رصاص وتقول مافيني شي..يعني لو انها جايه على قلبك كان...
ترجع مشاعل تصيح...
خالد حط يده على راس مشاعل:مشاعل...
مشاعل ضمت خالد وكانت تصيح..
خالد وهو يمسح على شعرها:خلاص عاد...
مشاعل:يعني ماتبيني اصيح...,انا اصلا قايله لك لاتروح بس انت ما سمعت كلامي..
خالد:الي صار صار..
رفعت مشاعل نفسها:والي براسك وشو؟
خالد:من قوة الضربه طحت على راسي...
مشاعل:رحت المستشفى؟
خالد:اول ماوصلت..
مشاعل:ليش ما قلت لي؟
خالد:تبيني اكلمك واقولك عشان تموتين علي!
مشاعل:يعورك؟
خالد:شوي..
مشاعل تناظره وكانها تتحسر على عمرها..
من الطرف الثاني..
كنا نسمع كل كلامهم الي دار بينهم..وعرفنا كل السالفه..
لميس وجهها كان الوان..وكانت تهز رجلها وساكته بدون اي تعليق..وسمر كانت بين فترة وفترة تتكلم معها..
بعد فترة قصيرة..راحت غادة..وبعدها سمر..ومشاعل عند خالد للحين..
وانا لميس جالسين على حالنا..
ماادري لميس ماريحتني ابداً...انا متأكده ان فيه شي...ردة فعلها لما شافت خالد..والحين وضعها مو طبيعي ابداً...وقبل نصف ساعه رن جوالها وكان السواق يعني المفروض تطلع...!
جتنا مشاعل الصالون..وأول ماشافتها مليس وقفت وراحت لها..
لميس:وش فيه خالد؟
ناظرتها وانا كل شوي الشك عندي يزيد...
مشاعل:جا طلق رصاص على يده بالغلط..
لميس:والحين شلونه؟
مشاعل:الحمدالله..,فشيله راحوا البنات وانا ما سلمت عليهم..
لميس:لا معاك حق..
:مشاعل جا السواق انا بروح..
مشاعل:اجلسي شوي..ابيك..
:اوكي..
لميس:انا بعد جا السواق..قدامه العافيه ومايشوف شر..
مشاعل:الشر ما يجيك..
طلعت لميس...
:يلا روحي لرجلك وانا برجع البيت عمتي بس تتصل علي..تعرفين ابوي مسافر..
مشاعل:سلمي على عمتي ومنار..
:انشالله.,نادي ميلين..
مشاعل:كلميها على التيلفون..
:طيب..
طلعت من بيت مشاعل وانا بالسيارة...فكري كان مشغول أفكر بلميس وخالد..انا متأكده انه في شي...ردة فعل لميس وصدة خالد عنها..
وصلت البيت..دخلت البيت كان هادئ..والانوار مسكرة ومو مفتوح الا انوار خفيفه...
دخلت الصاله وعمتي جالسه وسلطان حاط راسه على رجلها..
:السلام عليكم..
كلهم:وعليكم السلام..
رفع سلطان نفسه ووجه نظره لي:ماشفتك اليوم..كيفك؟
:الحمدالله.زانت كيفك؟
سلطان:كويس..
عمتي:وراك تأخرتي..
:سالفه مشاعل تقولها لك..
عمتي:وراك انتي ماتقولينها؟
:مشاعل قالت لي لا تقولين لعمتي انا بقولها..
عمتي:طيب..,يلا تصبحون على خير..
:وانتي من اهله..
وجهت نظري لسلطان..شكله كان متغير..
سلطان بادلني النظرات..
:حلقت شعرك؟
سلطان:ههههههههههههه توك تنتبهين..
:ايه..نعيماً
سلطان ابتسم..
شكله كان حلو...أحلى من اول..
جلست على الكنبه الي قدامه..كان ودي اني اسولف معاه من زمان ماحكينا..
جا لجواله مسج مد يده واخذ جواله شافه بسرعه وقام من الكنبه..مشى خطوات قصيرة ولف علي:تصبحين على خير..
مارديت عليه وقمت انا بعد وطلعت فوق رحت غرفة منار والانوار كانت مسكرة وشكلها كانت نايمه...
رحت غرفتي وبدلت ملابسي ماكان فيني نوم...اخذت اللاب توب عشان ادخل نت من زمان ما دخلت..
دخلت ماسنجري وكان مليان...قعدت اسولف مع الي فيه نصف ساعه وطلعت مااحب اطول..اطفش بسرعه..
انسدحت على السرير وبعد فترة ماهي قصيرة رن جوالي..ارتعت وقمت بسرعه من السرير..الجوال كان على التسريحه اخذته بسرعه ورديت وكانت مرام صديقتي..
><><><><

يوم الخميس...
الساعه 2:00 الظهر...
بالصاله كلنا..
ريما:طفشاانه..
مااحد رد عليها..
ريما:ياربي بس..
عمتي:قولي لا اله الا الله..
ريما:لا اله الا الله..
بعد فترة قصيرة..
ريما:للحين طفشانه..
:الناس توها قايمه..يعني ماامدا على الطفش..
ريما:مالك دخل..
سلطان:وش تبين طيب؟
ريما:ابي اسوي حفله..
:الحمد الله..يعني وش المناسبه؟
ريما وهي تفكر:حفلة نجاح..
دخلت منار الصاله..ومن زمان منار ماجلست معنا..كان وجهها اصفر وذبلانه مرة..لافه الشال عليها ومنحف وجهها زياده..
منار:السلام عليكم..
ردينا عليها..
جلست وماكانت تحاول انها تناظر..وجهت عيونها لتلفزيون وكانت تناظر وهي ماتدري وش جالسه تشوف..
ريما:ابي اروح الفيصليه..عمتو الله يخليك ابي اروح..
عمتي:كلمي على سارة..يمكن توديك..
:انا اوديك..
عمتي:لامافي روحه بلحالكم..
:تروح معنا فاطمه..نروح نتغدى ونرجع...
ريما:الله يخليك عمتو..
عمتي:لا لا تحاولون..
سلطان:انا اروح معهم...
ريما:ياااااااااااي..خلاص بنروح...
عمتي ماكان لها خيار انها ترفض..
سلطان:يلا انا بروح ابدل ملابسي..
:وانا بعد..,منار تعالي معنا..
منار:ماابي..
:براحتك..
طلعت غرفتي وسلطان راح غرفته..
اخذت عبايتي وشنطتي ولبست نظارتي الشمسيه...ونزلت تحت..
اول من جا انا..
عمتي ومنار كانت كل وحده ساكته وماتكلم الثانيه كانهم ضرات..
جا سلطان وكان لابس بنطلون جينز وقميص ابيض كمه طويل بس رافعه شوي...وجزمه بيضا..
جلسنا شوي ننتظر ريما.. وأخيراً نزلت..
سلطان:عروسه..عروسه..
ريما:يلا..
ركبنا السيارة..سلطان قدام وانا وريما ورا..
ريما:طاهر شغل المسجل..
سلطان:ريما لازم تشغل بالسيارة المسجل يا سلام والله...
:لا ريما نبي مسجل..
ريما:الا انا ابي..
سلطان:نورا تبين والا لا؟
:لا ماابي..
سلطان:انا بسمع كلام نورة..
ريما:لا والله..مو على كيفها..
سلطان:انا ونورة مانبي..اذا رجعنا نشغل اوكي؟
ريما ماعجبها الحكي:اوكي..
وصلنا الفيصليه..
ريما مسكت يد سلطان وتقدموا شوي عني..
لف سلطان علي:بتمشين ورا بلحالك..
صرت امشي بخطوات اسرع وصرت جنب ريما..
كان شكلنا حلو..حسيت امممممم كاني وحده متزوجه..ناظرت ريما وحسيتها كبيرة يعني ما تصلح تصير بنتي..وجهت نظري لسلطان يمكن هو يصلح يصير ابو..ابتسمت لافكاري الي تضحك..
طلعنا الدور الثالث المطاعم كلها فوق..
ريما:انا ابي ماكدونالز..
سلطان وجه نظراته لي:وانتي نورة؟
:ماادري,انت وش تبي؟
سلطان:ماادري انتي اعلم,انا الي تبينه ابيه..
ابتسمت:اوكي..بنينوس..
مشينا ورحنا اول شي ماكدونالز..طلبنا لريما..
وبعدين رحنا لبنينوس..وقفنا انا وسلطان جنب بعض عشان يختار وش يبي..
:وش عجبك؟
سلطان:احسهم نفس الشي كلهم...مايهم اي شي..
ريما كانت ورانا واقفه..سمعت صوت حرمه نادت على ريما..لفينا انا وسلطان..
كانت شيخه اخت فهد...ماتوقعت اني اشوفها وهي بالذات يعني..
شيخه:هلا نورة..وش هالصدفه الحلوة..
:هلا فيك..كيفك؟
شيخه:الحمدالله..
لف سلطان وعطانا ظهره..
جت مضاوي..
مضاوي:نورة ياحبيلك شخبارك؟
:الحمدالله بخير انتي شخبارك؟
مضاوي:بخير..
شيخه:انتي وريما بس الي جاين؟
ابتسمت..جيت بتكلم ريما قاطعتني:لا سلطان معنا..
مضاوي:ولد عمتك؟
ابتسمت:ايه..
ريما راحت لسلطان:سلطان يلا نروح نجيب أكلي..
سلطان:طيب..
لف سلطان علي ومد لي الفاتورة:نورا انا بروح مع ريما وانتي خذي الفاتورة اذا خلص عطيه..
:اوكي..
مضاوي وشيخه تبادلوا نظرات من تحت الغطا.. ماادري افسرها اعجاباًبسلطان والا انهم مستغربين لاني طالعه معاه...
شيخه:اوكي نورة نشوفك انشالله يلا مع السلامه..
:انشالله..سلمولي على سارة..
مضاوي:هههههههههههه انشالله..مع السلامه..
:مع السلامه..
راحوا ..شوي وجو سلطان وريما..كان شايل الصنيه الي فيها الاكل..
سلطان:ماخلص؟
:الحين باخذه..
اخذت الاكل ورحنا كلنا لقسم العوايل طبعاً..جلسنا بطاوله جنب شباك يطل عالشارع..ريما وسلطان جنب بعض وانا قدامهم..
سلطان وهو يناظر من الشباك:زحمه الرياض..
:تجيب القرف بعد..
ريما وهي تمد يدها لسلطان:افتح لي الكاتشب مارضى ينفتح..
سلطان اخذ الكاتشب منها:ايش هذا كله سعابيلك..
:ههههههههههههههههه..
ريما:ايه انا افتحه بفمي..
:عسل والله..
فتح لها الكاتشب واخذ مناديل ومسح يده..
سلطان لما ياكل مايرفع عيونه يكون نظره على اكله وبس..
كنت كل شوي اناظره واراقب حركاته..
انا خلصت اكلي وهو لسا ماخلص..مرة بطئ وهو ياكل..بس انا اخذت شاندويش وهو اثنين..
رفع عينه وجت بعيني ماقدرت اشيلها خلاص مسكني بالجرم المشهود...ابتسم ابتسامه غريبه ورجع نزل عينه وللحين وهو مبتسم..
ريما:ابي ايس كريم..
:اصبري شوي..
ريما:وابي اروح اشتري لي الوان..
سلطان:بنروح الي تبين..
ريما ناظرتني وابتسمت ابتسامة نصر..
سلطان:خلصتوا؟
:اييه..
ريما:اييه انا خلصت..
وقفت ريما..وانا جلست اعدل طرحتي...سلطان استغل انشغالنا وطلع حبوب من جيبه واخذ وحده وبسرعه حطها بفمه وبلعها بدون مايشرب شي بعدها...
رفعت عيني وهو يحطها بفمه...شافني..ملامحه تغيرت حسيته ارتبك..
قمت من مكاني وخليت نفسي طبيعيه ولا كاني شفت شي..
وقف من مكانه هو بعد..
طلعنا ورحنا شرينا لريما الي تبي وسلطان انقلب موده 180 درجه..ياليتني ماشفته..
وحنا بالسيارة...
ريما كانت بس تتكلم مسويه ازعاج...
ريما:سلطان ليش ماتتزوج؟
انا التفت على ريما وقرصتها..
ريما:آآآآي ياحمار يانورة..
سلطان:انشالله بتزوج..
ريما:بتتزوج مين؟
سلطان:انتي بتخطبين لي..
ريما:بخطب لك استاذتي..مرررة حلوة..
سلطان لف على ريما:لا..
ناظرني:نورا تخطب لي..
:مايحتاج احد يخطب لك..انت تخطب لنفسك...
سلطان ناظرني وابتسم ورجع مكانه:صح انا اخطب لنفسي..مثل ماقالت نورا..
ريما:طيب تبغى تتزوج وحده مثلنا والا مثلك؟
سلطان:هههههههههههههههههههه...
رجع ولف وكان يناظرني:لا وحده مثلكم..
ريما:واذا جبت بنت تسميها ريما..
سلطان:بسمي كل بناتي ريما..
ريما:هههههههههههههههههه..
وصلنا البيت ونزلت قبلهم...دخلت الصاله وكان في عمتي وسارة ومنار..
:السلام عليكم..
كلهم:وعليكم السلام..
سارة:نورة الله يخليك جيبي طرحتي..والا اي شي..
فصخت طرحتي وعطيتها لسارة..
عمتي:ورا ما قلتي لنا ان خالد جاه طلق رصاص..
:مشاعل قالت لي لاتقولين لعمتي..انا اقولها..
عمتي:استانستوا؟
:يعني..
دخل سلطان وكان شايل ريما على ظهره..وسمعني..
سلطان وهو يناظرني بطرف عينه:مرررة انبسطنا صح نورا؟
ابتسمت:اييه..
ريما:شريت دفتر الوان وصلصال والوان زي الي عند نورة..
:سارة شفنا مضاوي وشيخه..
سارة:اييه قالوا لي تعالي..رايحين هم وبنات خالتهم..
:ايه معهم بنات..,شلون خالد الحين؟
عمتي:الحمدالله طيب..
سلطان:خير وش فيه؟
عمتي:طالع يصيد وجاه طلق رصاص على يده..
سلطان:اوف...وكيفه الحين؟
عمتي:الحمدالله..
سارة:ترا الرصاصه حكت يده بس..
عمتي:الي هو عاد..
سارة:اليوم في عزيمه ومالي خلق اروح..,بس خالتي احرجتني.ولازم اروح..
عمتي:انا بعد اليوم معزومه..
:وانا وين اروح؟
سارة:انطقي بالبيت..
سلطان:توك راجعه..
:اييه اجلس لو معاي احد بس بلحالي..
سلطان:وانا ومنار وريما مو مالين عينك؟
منار ضحكت..
:الا مالين عيني..
سلطان:اييه اشوا..بعد دلع بنات..
اول مرة سلطان احسه يمون علي...واحسه ماخذ راحته وهو يحكي..
سارة:اجل انا بروح بيتي..يلا يمديني اتجهز واروح..
:تو الناس ما شفتك..
سارة:جيت باخذ اغراضي وبرجع...
:ياسخفك..,ماراح تجي مشاعل اليوم؟
عمتي:تترك رجله وتجي تقابلك..
سارة:يلا مع السلامه..
><><><><><><


الساعه 8:00...
بالصاله جالسين نتفرج على التلفزيون..وسلطان معاه اللاب توب يشتغل فيه..
عمتي:يلا نورة تسوين شعري..
:انشالله من عيوني..
عمتي:يلا قبل لاينشف شعري..
طلعنا انا وياها فوق لغرفتها وسشورت شعرها وبعد ماخلصت..
:عمتي ماتبين اسوي لك ميك آب؟
عمتي:لا انا اسوي لنفسي..
:الله يخليك ودي مرة احط لك..
عمتي:لا تحوسين بوجهي..
:لا هو وشدعوة تراني فنانه..
بعد ماخلصت لها المكياج طلعت ورحت الصاله...
:وين منار؟
سلطان:راحت غرفتها..
وبعد ربع ساعه نزلت عمتي وهي لابسه ومتكشخه..
:عروس..عروس..مشاالله لا اله الله..
سلطان:اييه والله عروس..
:اييه طبعاً انا مسويه لها شعرها والمكياج..
عمتي:وش رايك بلبسي حلو؟
:يجنن...ماناقص الا نزوجك..
لف علي سلطان وعطاني نظرة...
عمتي:هههههههههههههههه..الله لا يهبلنا انشالله..,يلا مع السلامه..
طلعت عمتي...
بعد فترة سكوت شوي..لفيت على سلطان..
:سلطان ليش عصبت لما قلت لعمتي مابقى الا نزوجك؟
سلطان:يعني تبيني ارد عليك؟
:اييه ابعرف رايك..
سلطان:شي يخصها لو بغت تتزوج, بس انا ماراح اوافق..
:ياسلااام..الحين انت عايش بامريكا وتاركها هنا...ولك عين بعد تقول ماابيها تزوج..
سلطان:نورا تبين تتناقشين بموضوع..انا مستعد بس بموضوع ماله فايده لا تتكلمين..
:الا له فايده..انا بس ابي اعرف المبدا حتى لو هي ماراح تتزوج..
سلطان:قلت لك ماراح اوافق..
:وليش؟
سلطان:بسس..
انا تحمست وتربعت على الكنبه:ليش بس؟؟
سلطان مسك المخده ورماها على وجهي..
:سليطين ترمي المخده على وجهي..
سلطان:اييه ارمي المخده على وجهك..بعدين اسمي سلطان..
:انا بسميك سليطين..
ومسكت المخده ورميتها بس ماجت عليه..
سلطان:ياحوله..
:بس حتى ما يصير الانانيه..
سلطان:انا لما احب احد احبه يصير لي انا وبس..
:هذا كلام أطفال..مو كلام رجال..
سلطان:عادي ابوك يتزوج؟
:لا طبعاً...بس يااستاذ سلطان حالة ابوي وحالة امك مختلفتين..انا ابوي يحب امي وماانفصل عنها.. الموت هو الي فرقهم..اما امك وابوك لهم سنوات وهم منفصلين...
سلطان: وياآنسه نورا انا بعد امي وابوي يحبون بعض...بعلامة ان ابوي ماتزوج بعد ماطلق امي..ولا امي..مع ان امي كان لها المجال..
سكت شوي...:بس حتى..
سلطان:انا ماابي تتزوج مو لاني اناني...انا حبيت امي اكثر من حب ابوي لها..انتي ما تعرفين ليش انفصلوا..ومايحتاج تعرفين..
:انا مقتنعه بوجهة نظري...
سلطان:وانا مقتنع بوجهة نظري..
:وجهة نظرك خطا في خطا..
مسك سلطان المخده ورماها علي مرة ثانيه:اووص بس..بعدين وش هالعناد راسك يابس..
جلسنا نسولف بأشياء كثيرة وكان دايما مختلفين..نادر مانتفق بوجهة نظر وحده...
سلطان:احسن شي اني اقوم لاني لو جلست معاك يمكن اطقك..
:اختلاف الرأي لايفسد في الود قضيه...وبعدين لو طقيتني بشتكي عليك ويقولون واحد امريكي تعدى على فتاة سعوديه وقام بضربها...والسبب اختلاف الراي..أين احترام الرأي ووجهات نظر الاخرين أيها الامركيان...
سلطان:ماراح ارد عليك..
:لان ماعندك شي ترد عليه..
سلطان ناظرني وقام من مكانه..
:شفت ان ماعندك شي ترد فيه..
سلطان حسيته عصب:
I do not like to be incon-venienced like this.

(انا مااحب احد يضايقني بهالشكل.)
سكت ومارديت عليه حسيته عصب من جد..
سلطان:أولاً انا سعودي...وحطي هالشي في بالك..وثانياً انا مارديت عليك لاني احس اني اتكلم مع وحده ما نضجت..وتفكيرها محدود وماعندها تجربه بالحياة..
انا هنا عصبت وحسيت اني بنفجر..
:مو معناته انك كبير ودارس في احسن الجامعات ومن اكبر التجار وبحسابتك ملاين..ان يكوت رايك هو الي صح والباقي غلط...والعمر ماهو مقياس...
مشى سلطان بخطوات واثقه وطلع من الصاله...
انا ولعت ماتوقعت يكون عصبي لهدرجه ولا منفعل وحساس كذا..مهما كان غلطي ماتكون ردة فعله كذا..
جلست بالصاله شوي..وكنت متوترة من الي صار...طلعت فوق ورحت غرفة منار..
باب غرفتها كان مسكر..طقيت الباب مااحد رد..فتحته لقيت منار طايحه على الارض..كانها نايمه..انا قلبي بدا يدق بسرعه..نزلت لها بالارض...حركتها بيدي ماصحت..حسيت اني تشنجت مااقدر اتحرك..مسكت نفسي وطلعت اركض مااشوف الي قدامي..كانت ابي اوصل لغرفة سلطان..حسيت وكاني اركض لمسافه بعيده..وصلت لغرفته..فتحت الباب بقوة..كان منسدح على السرير ويكلم..
سلطان رفع نفسه:نورا وش فيك؟
انا انفجرت صياح ماقدرت اتكلم..
وقف سلطان من السرير وقرب مني:نورا تكلمي وش فيك؟
:منار..منار..ياسلطان ماادري وش فيها..بسرعه تعال معاي..
رمى سلطان جواله وكان يركض..طبعاً كان اسرع مني..وفي ثواني واحنا بغرفة منار..
سلطان حط يده على وجه منار وكان يحركه:منار منار..
سلطان:جيبي كلونيا..
اخذت من التسريحه عطر ومديته لسلطان..
حطه على خشمها..تحركت منار..
:اجيب ماي؟
سلطان:ايه ايه..
رحت ركض للمطبخ وجبت كاس ماي..وطلعت بسرعه..
:جبت ماي..
سلطان:اشيلها واحطها بالسرير اول..
شالها سلطان وكانه يشيل شي خفيف ماله وزن...حطها على السرير..وعطيتها ماي..
انا كنت اصيح اول مرة انحط بموقف مثل كذا...
فتحت عينها منار بصعوبه..
:سلطان نوديها المستشفى..
سلطان:لا لا مايحتاج..,بعدين ماله داعي الصياح..
استمريت بالصياح..
سلطان بعصبيه:نورا خلاص اسكتي..
:كيفي بصيح..
عطاني نظرة وهز رقبته ورجع يشوف منار..
سلطان:منار تحسين بشي؟
منار هزت رقبتها بالنفي..
:بكلم عمتي اقولها..
سلطان:كلميها وشوفي وش بيجيك..
منار بتعب:ابي انام..
سلطان:اكلتي شي اليوم؟
منار هزت رقبتها:لا..
:منار ما قد اكلت اصلاً..
سلطان:جيبي لها شي تاكله..
كلمت على الخدامه عشان تجيب لها اكل..
سلطان:انا بالصاله الي هنا بجلس..وانتي خليك عندها..
:طيب..
طلع سلطان وانا جلست عندها..
على الساعه 1:00 رجعت عمتي وقلت لها على كل الي صار...
><><><><><><


جالسين بالصاله نشوف خطبة الجمعه انا وعمتي وريما...
دخل سلطان توه راجع من الصلاة..
سلطان:السلام عليكم..
كلنا:وعليكم السلام..
عمتي:سلطان وشرايك تروح اليوم تفصل لك ثياب..
سلطان:انشالله..,انا بطلع الحين..
عمتي:في عزيمه عند عمانك؟
سلطان:لا..معزوم عند شيخ....
قال اسمه وكان شيخ معروف...
عمتي:هو وش عرفك فيه؟
سلطان:كان يجي امريكا للجاليات المسلمه الي هناك...ويدعون للاسلام ومجالاتهم كثيرة مشالله
:وعلاقتك قويه معاه عشان يعزمك..
سلطان ناظرني ومارد...
معقوله للحين زعلان من الي صار امس..بعدين مين الي له حق يزعل انا والا هو..
عمتي:وين بيتهم؟
سلطان:اذا ركبت السيارة بكلمه عشان يوصف للسواق..
عمتي:اييه زين,نورة ماقامت منار؟
:ماادري..
وقفت عمتي من مكانها:انا بروح لها..
طلعت عمتي وانا وقفت عشان بطلع..
سلطان:نورا..
لفيت عليه..
سلطان:خلاص ولا شي..بس كنت بشوف اذا زعلانه والا لا..
:ايه زعلانه..
سلطان:لو انك زعلانه ماكان رديتي علي..بتكملين مشيك وبتسفهيني وبتخلين الحقك واطلب منك انك تقبلين آسفي..
:بس انا زعلانه..
سلطان:امممممم يعني تبين اجيب لك دليل ثاني انك مو زعلانه..تو لما سألتيني...يعني لو انك زعلانه ماراح تسألين صح والا لا؟
:لا والله ذكي طلعت..
سلطان:ههههههههههههههه...
:طيب انت ليش مارديت علي لما سألتك؟
سلطان:بس..
:بس..اوكي براحتك..
طلعت من الصاله وماادري وين كنت بروح أصلاً..
اكتشفت شي بسلطان واكيد انتم بعد اكتشفوته...ماراح اقوله لانكم انتم عرفتو وش اقصد..
صار عندي اصرار اني اعرفه اكثر واكثر...احسه بيغير أشياء كثيرة في حياتي...أحسه بيتعبني..أحس اني بحبه او تصير بينا مودة..
انا من ناحيتي تقبلته ومن طرفي في ود اتجاهه..مو حب لايروح بالكم بعيد...
امممممممممم..مااذكر وش صار بعد...مااقدر اتذكر كل شي...
مر شهر بهدؤ..
علاقاتي مع سلطان..آآآآآه بس من سلطان..بيني وبين نفسي مابعد اعترفت بشي..لا ماابي احبه...تتوقعون اذا الواحد بيحب بيستأذن الحب قبل...ياليــــــت كان كل واحد حب بعقله قبل قلبه...بس انا ماحبيت سلطان...لا ماحبيته ..اقصد ماانجذبت له الا لما حسيت انه يبادلني نفس الشعور...يمكن افسر غلط انا متأكد اني افسر غلط..كل البنات يفسرون على كيفهم...كلمه يمكن يقولها الطرف الثاني..بدون تفكير...نحسبها الف حساب ونفسرها مليون تفسير..وطبعاً كله لصالحنا..بس انا ماابي اكون كذا..
سلطان..سرين لسا مااكتشفتهم..مكالمته والادويه الي شفتها...بالمستقبل بعرفهم اكيد..
منار على حالها نفسيتها من اسواء لاسواء...وكل هذا من الحب...لا الي حب مرتاح ولا الي ماحب مرتاح..
مشاعل وخالد اغرب علاقة شفتها بحياتي..تناقضات..مرة زي العسل ومرة انتم اعلم..
سارة وفهد..هم نفسهم سارة وفهد...
أبوي...سفراته المفاجأة كاثرة..طلعاته اكثر واكثر...في استفهام عليه..
فيصل اتوقع نفسيته تعبانه وحالته حاله..ومو بعيد عن منار...
بدر للحين يدور له.. في ناس يجلسون سنوات وهم يدورون لهم على زوجه...وياليت بالاخر يطلعون بزوجه على نفس متطلباتهم...
خلصنا اختبارات..وبدت الاجازة الصيفيه...
------------------
يوم الخميس...في عزيمه كبيرة في بيت عمتي حصه..
انا بغرفتي كنت ألبس ومسويه حوسه بالغرفه كالعاده طبعاً لو بطلع اقلب الغرفه من فوق لتحت..
دخلت عمتي علي وهي لابسه ومخلصه..
عمتي:نوير مابعد خلصتي؟
:شوي شوي بس..خمس دقايق..
عمتي:انا قايله لاختي بنجي بدري..
:طيب تونا الحين..
:واختك خلصت؟
:لاهونت ماتبي تروح..
طلعت عمتي من غرفتي وراحت لغرفة منار..
عمتي:منار منتب رايحه؟
منار:لا عمتي مالي خلق..
عمتي:عشاني الله يرحم والديك يامنار..اطلعي وغيري جو..
منار:انا هنا اريح لي..
عمتي:عشاني يامنور..
منار:طيب..
عمتي:عافيه بنيتي..
لبست منار لبس عادي وفكت شعرها مثل العاده وحطت كريم بوجهها وملمع...طلعت منار من غرفتها ودخلت علي..
انا كنت جاهزة..وشكلي كان حلو..
منار:نورة مرة صايرة طويله..
:وش اسوي طيب بنفسي..
وقفت جنب منار والفرق بينا كان كثير..بكل شي..
نزلت تحت وعمتي وريما كانوا بالسيارة راكبين...
كان على الكنبه البعيده جالس سلطان..
سلطان ناظرني نظرة امممممم مااقدر افسرها يمكن اعجاب مو يمكن الا اكيد..عقدت حواجبي وابتسمت له..
سلطان ابتسم..
:سلطان ماراح تجي معنا؟
سلطان:لا بسافر اليوم..
:من جدك؟
سلطان:اييه من جدي..
:وين بتروح؟
سلطان:باريس..
اخذت نفس طويل:على بالي..
سلطان:على بالك ايش؟
:امريكا..
سلطان:ماتبيني اروح؟
مارديت على سؤاله:متى؟
سلطان:الساعه 12..
:يمدينا نشوفك قبل لاتروح؟
سلطان:ماادري والله..
:عمتي سلمت عليك؟
سلطان ضحك:ايه سلمت..
:يعني ماراح نشوفك؟
سلطان:ارجعي بدري وتشوفيني..
سكت شوي:طيب كم يوم بتجلس؟
سلطان:اسبوع عشرة ايام..
:الله..!
سلطان:كثير؟
:لا..
سلطان:ليش تقولين الله اجل؟
منار نزلت تحت:نورة طلعت عمتي خلي حكيك معاه بعدين..
سلطان:يووه خليها تحكي معاي..وتطلعون كلكم انشالله..
:بيسافر اليوم..
منار:توصل بالسلامه انشالله..
سلطان:الله يسلمك..
:طيب سلطان يلا مع السلامه..
سلطان وماهو عاجبه اسلوبي ورد على بنفس البرود:مع السلامه..
انقلب مودي مرة ضاق صدري وعصبت لانه توه يقولي...بيسافر اسبوع والله كثير...بعدين انا حاسه ان سفرته لسبب غير الشغل..انا متأكدة..
وصلنا بيت عمتي وكنا اول الواصلين...
دخلنا البيت واسمع صوت عمتي تهلي فينا بس مابعد شفتها..
جيت بفصخ عبايتي..
عمتي:اصبري يمكن فيه منصور والا زوج عمتك..
رجعت حطيتها ولفيت طرحتي زين..
سلمنا على عمتي حصه وبنتها عبير...
منار:عبير في منصور؟
عبير:ايه جالس بالصاله..
ناظرتني منار وحسيت انها ماتبي تشوفه..منار ماتطيق منصور..ولاتحب تشوفه..
دخلنا الصاله وفعلاً منصور كان جالس مع بنت عبير الصغيرة يلعبها...
وقف منصور لما شافنا..
منصور:هلا هلا بخالتي..
عمتي:هلا بك,شلونك انشالله بخير؟
منصور:بخير دام انتي بخير..
ريما:منصور وحشتني..
منصور:هلا بريما الحلوة..وانتي اكثر وحشتيني..ليش كذا ضعافنه؟
ريما:ماادري..ماصرت احب اكل..
جلست منار ولاعبرت منصور ولانوت تسلم عليه..
لف عليها منصور:كيفك منار؟
منار:الحمدالله..
رجع ولف علي:شخبارك نورة؟
:الحمدالله,انت شخبارك؟
منصور:الحمدالله..
جلس كل واحد بمكان ومنصور كان معنا بما ان الحريم لسا ماجو..
منصور ماكان يناظر منار ولا حتى كان يحاول انه يناظرها..كانت عيونه مركزة علي..اكره احد يناظرني كذا..
><><><><><
طلعت سارة من الحمام وكانت معصبه ومرة ضايق صدرها..
فهد:ها؟
سارة:لا..
سكتت سارة شوي:اخاف اكون حامل..
فهد:لا لا مااتوقع..
سارة جلست وكنت متضايقة لفكرة انها تكون حامل..
فهد:لا سارة صدقيني موحامل..
سارة:تروح الحين الصيدليه ركض تجيب الجهاز الي يكشف الحمل..
فهد:من جدك..سارة شيلي هالافكار من راسك وتعوذي من الشيطان..
سارة:فهد انا كذا ماراح اقدر اروح بيت عمتي..الله يخليك ابي ارتاح..
فهد سكت شوي:اوكي..ثواني بس ابدل ملابسي واطلع...
طلع فهد من البيت بسرعه وراح الصيدليه وجاب الجهاز وبدقايق رجع البيت..
فهد وهو يفتح باب الجناح:سارة حبيبتي وينك؟
طلعت سارة من غرفتها بسرعه:جبته؟
فهد:اييه..
علمها فهد كيف يستخدم ودخلت الحمام وبعد فترة قصيرة طلعت..
ينتظرون النتيجه تطلع يبيلها دقايق على ما يبين..
سارة تغير لون وجهها وخنقتها العبرة..
فهد:خطين..سارة حامل يعني..
سارة:لا يمكن خربان والا فيه شي..
فهد:سارة مالنا الا شهرين متزوجين..ماابي اطفال..
سارة:كلو منك أصلاً..
سارة بدت تصيح..
فهد ماعرف وش يسوي خلاص حس انه الدنيا سودت بوجهه..
فهد:سارة البسي عبايتك بسرعه نروح للمستشفى..
سارة قامت واخذت عبايتها ولبستها وطلعوا من البيت..
سارة كانت طول الطريق وهي ساكته وتدعي ربها..
فهد:طيب تطلع التحاليل الحين؟
سارة:ماادري..
وصلوا المستشفى وراحوا قسم التحاليل وسوت سارة التحاليل المطلوبه وبعد ساعه تطلع النتايج..
ركبوا السيارة..وبعد ساعه بيرجعون للمستشفى..
سارة:مالي الا شهرين متزوجه واحمل ومشاعل لها سنتين..سنتين متزوجه وماحملت..
فهد:سارة استغفري..الي ربك كاتبه بيصير..
سارة:انا متاكده اني حامل..متأكده..
فهد:انا احساسي يقول لا واحساسي مايخيب..
سارة ناظرته وماردت..
فهد:نروح نشتري لنا شي يبرد على قلوبنا..
سارة:لك نفس تشرب شي...
فهد:بعدين واذا حامل وش فيها يعني؟
سارة:مافيها شي ابداً وشرايك يعني؟ وبعدين حنا مخططين بعد سنه احمل مو بعد شهرين..
فهد:سارة هذا امر الله..
سارة:فهد ماابي اتكلم بشي انا مو متأكده منه..خلاص خليني افكر..
فهد:طيب طيب..فكري..
كلمت سارة على مشاعل عشان ما تروح العزيمه وحاولت مشاعل تستفسر منها بس سارة ماعطتها جواب..
مرت ساعه طويله عليهم...وبالظبط وصلوا المستشفى بعد ساعه..نزل فهد بسرعه واخذ التحاليل وسارة حامل التحاليل اكدت هالشي..
ركب فهد السيارة بهدؤ..
سارة:ها وشو؟
فهد:حامل..
سارة ناظرته شوي:احلف..
فهد:اكذب عليك يعني..
سارة:فهد انا اعرفك من عيونك..شكلك تنصب علي..
فهد:والله العظيم انك حامل..
سارة بدت تصيح وفهد ساكت مانطق ولا بكلمه..
سارة:ودني بيت مشاعل..
فهد:سارة من جدك..
سارة:ماابي اروح البيت..وديني بيت مشاعل..
فهد:ماراحت العزيمه؟
سارة:لا..
فهد:يعني تبين مرة؟
سارة:ايه..
فهد:بس انا ابيك تكونين معاي..
سارة ماردت عليه..
فهد:اوكي اوديك بيت مشاعل..
><
<>
><
<>
نهايــــة الجزء..


..
..
..


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 13-09-11, 04:38 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





(الجزء السابع)



وحشتني سواليــفك ووحشـة شوفتك أكثـــر...

دخلت سارة بيت مشاعل الي كانت باستقبالها..
سارة اول ماشافت مشاعل انفجرت صياح...
مشاعل بخوف:سارة وش فيك؟
سارة ضمت مشاعل وهي للحين تصيح:انا...حامل..
مشاعل بعدت عن سارة شوي وسكتت سارة حامل ومالها الا شهرين وهي لها سنتين وماحملت...
مشاعل:تأكدتي؟
سارة:ايه..
مشاعل:وليش كل الصياح والمناحه الي مسويتها انا قلت البنت فيها شي والا زوجها جاه شي...تصيحين عشانك حامل!
سارة:مالي الا شهرين متزوجه واحمل..
مشاعل وهي تمسك سارة وتجلسها:سارة مايجوز كذا تسوين هذا امر الله..بعدين وش الي مزعلك لهدرجه يعني تحسين نفسك مو مستقرة مع فهد؟
مشاعل تحسب ان كل الناس مثلها او مثل تفكير خالد..
سارة:لاأبداً انا مبسوطه مع فهد...بس احس ان الحمل بدري عليه...ماكانت متوقعه ابداً
مشاعل:اكيد انك نسيتي مرة تاخذين حبوب..
سارة:اكيد..
مشاعل راحت افكارها لبعيد..تفكر بحياتها مع خالد..الي مالها طعم..تحس ان حياتهم تمثيل في تمثيل خالد يحاول انه يتأقلم بحياته يومين وبعدها يرجع خالد الاول...مشاعل حريصه على انها تاخذ الحبوب وماتتأخر ولا تنسى..لانها للحين تحس ان حياتهم مو مستقرة...او خالد يحسسها هالشي..
سارة:مشاعل وش اسوي؟
مشاعل:هاا؟
سارة:برمي نفسي من الدرج..
مشاعل:صاحيه انتي..ماتخافين الله..ترا في ناس تحمل مرة وحده وماتقدر تحمل بعدها يعني انتي بتظمنين انك تحملين مرة ثانيه!
ناس يتمنون انهم يحملون وانتي....
سارة:استغفر الله...
مشاعل:وفهد وش رايه؟
سارة:مايبي هو بعد..
مشاعل:ليش؟
سارة:يقول تونا نبي ننبسط والحمل انشالله بعدين..
مشاعل:يعني اذا جاكم عيال ماراح تنبسطون..وش هالتفكير..
سارة:طيب وراك ماتحملين انتي؟
مشاعل سكتت ودمعت عينها لاشعورياً..
سارة:مشاعل والله آسفه لا تزعلين..
مشاعل وهي تاخذ منديل:مازعلت...
سارة:ماابي ارجع البيت..بروح بيت اهلي..
مشاعل:سارة كبري عقلك..
سارة:ياربي ساعدني..
مشاعل:تبين قهوة؟
سارة:لا,ابي ماي..
مشاعل:طيب..
راحت مشاعل المطبخ وخالد كان جالس يسوي له ساندويش..
دخلت مشاعل بدون ماتنطق ولا بكلمه..
خالد:وش عندها سارة؟
مشاعل بدون ماتلف عليه:ماعندها شي..
خالد:الا عندها شي...الجيه المفأجاة فيها شي..
مشاعل:اييه في شي..
خالد ببرود:تبين ساندويش؟
مشاعل:شكراً..
خالد:ترا انا بطلع الحين..بروح امشي..
مشاعل:لوحدك؟
خالد:انا واحمد..
اخذت مشاعل كاس ماي لسارة ورجعت لصاله..
سارة:زوجك فيه؟
مشاعل وهي تمد لها الكاس:ايه..الحين بيطلع..
خالد بصوت عالي:ياولد..
مشاعل:تعال تعال..
تغطت سارة..
خالد:هلا سارة شخبارك؟
سارة:بخير..انت شخبارك؟
خالد:الحمدالله,شلون فهد؟
سارة:بخير الله يسلمك..
طلع خالد...
مشاعل:افصخي عبايتك..
وقفت سارة وفصخت عبايتها..
مشاعل:امشي نروح الصاله..
راحوا الصاله...انسدحت سارة على الكنبه ومشاعل جالسه على الطرف..
كانوا ساكتين وكل وحده تفكر...كلن على هما سرا..كل واحد يفكر بهمومه وبحياته وبمشاكله...
سارة بدا نفسها يطلع وينزل وتصيح بدون صوت...
مشاعل التفت على سارة:تصيحين؟
سارة:يا ليت امي في يامشاعل...
مشاعل سكتت شوي..وفجأة انفجرت صياح هي الثانيه..
سارة رفعت نفسها:ليش تصيحين؟
مشاعل:اصيح على امي..
سارة ضمت مشاعل وبدو يصيحون..
مشاعل:لو ان امي في كانت بتساعدني...كان وجهتني وفهمتني وعلمتني وش اسوي ووش مااسوي..
سارة:انا دايما اقول كذا...لو امي في كان تغيرت اشياء كثيرة بحياتنا...
مشاعل:لو جتك بنت سميها ناديه..
سارة ابتسمت:اكيد..
مشاعل:وانا بعد بسمي بنتي ناديه..
بوقتها رن جوال سارة وكنت انا...استغربت انها ماجت..وقلت اتصل اشوف وينها..
سارة:هاذي نورة..
مشاعل:ردي..
ردت سارة وصوتها ماكان طبيعي..
:هلا سوير وينك؟
سارة:ماراح اجي..
:ليييييييش..لا انتي ولا مشاعل يا سخفكم..
سارة:انا عند مشاعل..
:اهاا في اجتماع مغلق يعني؟
سارة:اييه..
:ما يصلح اجي؟
سارة:انثبري بس..
:طيب عطيني ميشو..
مدت سارة الجوال لمشاعل..
:ميشو ياسخفك انتي واختك..
مشاعل:لهدرجه تحبينا؟
:شفتي كيف..
مشاعل:سلميلي عليهم كلهم..,وبكلم عمتي اعتذر لها..
:طيب..يلا باي..
مشاعل:باي..
><><><><><><
بشارع الملك عبدالله بالممشى خالد واحمد يمشون بخطوات سريعه اقرب للركض...باجسام رياضيه ولياقه واضحه عليهم..
الممشى كان زحمه...بجميع الاعمار والاجناس..شباب وبنات وحريم ورجال واطفال وكل واحد وغرضه سواء كان رياضه او تمشيه او معاكسات ومضايقة الناس..
أحمد:ملكتي بعد اسبوع..
خالد يلتفت عليه:غيرت الموعد؟
احمد:اييه الصراحه بعد اجازة الصيف بعيد مرة..
خالد يناظر احمد وماهو عاجبه كلامه:يعني لهدرجه مستعجل على الشقا..
احمد يتريق:اييه مستعجل مرة..
خالد:بالشرقيه طبعا؟
احمد:اييه..
خالد:ومتى الزواج؟
احمد:ببداية الدراسه..
خالد:الله يوفقك..
احمد:امين..
خالد:وهي ماعندها مانع تجي تسكن هنا؟
احمد:طبعاً ماعندها مانع والا ماكان وافقت..
خالد:هههههههه...
احمد:وبتكمل دراستها هنا..
خالد:بتبدا من جديد؟
احمد:اييه...هي لسا في ثاني جامعه..
خالد:اهاا..
بعد سكوت شوي..
خالد:شفت لميس..
احمد مااستوعب ولارد على خالد..
خالد:اقولك شفت لميس..
احمد لف عليه:شلون؟
خالد:قبل شهر...لما رجعت من الصيد..انا ماقلت لمشاعل اني برجع بهاليوم..وشفتها..
احمد:ياسلام عالصدفه..
خالد:يعني مواعدها مثلا..
احمد:ماادري عنك..
خالد:بس تعرف وش سويت...لما شفتها صديت عنها وناديت على مشاعل...بهالموقف حسيت كاني طفل..يبي يقهر الي قدامه بالي معاه..
احمد ضحك باستهزاء..
خالد:طلعت بعد مااطمنت علي...
احمد:بعد!
خالد:غريبه قصتنا...والاغرب الي يصير معاي..
احمد:مالغريب الا الشيطان..انت لو تنسى وتستغفر ربك كان انت بخير..
خالد سكت ومارد وماحب يتكلم بذا الموضوع اكثر من كذا..
>>><<<
جالسه ومكتمه وضايق صدري ومنرفزة...ابي ارجع البيت..ابي اشوف سلطان قبل لايسافر بسلم عليه وبوصيه على أشياء.. عشان يكلمني...شفتو شلون انا ذكيه..
الساعه 11:15...
:عمتي...
مادرت علي..كانت تسولف وتضحك ومبسوطه..
:عمتي...عمتي فوزيه..
اخيراً ناظرتني:نعم ياعيوني..
:نرجع البيت..
عمتي حصه نطت علي:وش ترجعين البيت تونا.. دجاجه انتي...اليوم انشالله الى الفجر...
وبصوت اعلى..:شوفوا ياخواتي وياحريم اخواني اليوم ابيكم تسهرون عندي..
لا لا لا حرااام عليك..يعين وقته عزيمتك..ياربي وش اسوي...
بعد تفكير ومحاوله اني اقنع نفسي..هو ماقلي الا اليوم..يعني انا مو اكبر همه...احسسن مااراح اروح ليش اهتم بانسان مايهتم فيني..
منار بصوت واطي:انا بعد ابي اطلع..طفشت..
:انتي قولي لعمتي..
منار قامت وراحت جنب عمتي:عمتي ابي ارجع...لو سمحتي انا جيت عشانك الحين ابي ارجع..
عمتي بعد تررد:تروحين انتي ونورة وانا وريما بعدين..
منار:طيب..
رجعت منار:يلا امشي..
:والله؟
منار:اييه..
وقفت بسرعه..
منار بصوت عالي:يلا مع السلامه..
عمتي حصه:هو هو هو لا والله ماتروحون...
:عمتي معليش مرة ثانيه..
عمتي حصه:أبداً..انا قايله بتسهرون عندي وجيبوا بجايمكم بعد..
منار:والله اني تعبانه عمتي وماجيت الاعشانك..يلا اسمحيلنا هالمرة..
عمتي وبان عليها انها زعلانه:براحتكم..
:والله انا ودي اقعد بس عشان منار..
لازم المجاملات في حياتنا والا كان علوم..
عمتي حصه:اقعدي وانا اخلي السواق والشغاله يودونها..
ناظرت منار وكاني اطلب منها المساعده..
منار:لا اخاف اروح البيت بلحالي..
عمتي:بكيفكم اجل..
انا سلمت عليهم بسرعه واخذت عبايتي وطلعت قبل لاتجي عمتي وتمسك فيني بعد..
منصور كان عند الباب يابيطلع والا توه راجع..مو وقته أبداً..
منصور:رايحين؟
:اييه..
منصور:بدري..
:من عمرك..
منصور:ليش؟
:منار تعبانه وبنطلع..
منصور ناظر منار:سلامتك..
منار:الله يسلمك..
طلعت منار..على طول..
منصور:نشوفكم انشالله قريب..
:انشالله..
منصور:مع السلامه..
طلعت بسرعه بدون حتى ماارد عليه..ركبت السيارة وشفت ساعة يدي وكانت على 11:30...بعد نصف ساعه بيطلع المطار..
:طاهر الله يخليك بسرعه..
طاهر:بسرعه يعني كم تبغي امشي؟
:لا تقعد تتفسلف..بسرعه وبس..
:عمي موصيني ماامشي بسرعه حدي 100..
منار:تبين توصلين بسرعه عشان سلطان؟
ناظرتها:ايه..
منار:تحبينه؟
سؤال مو بوقته أبداً..
لفيت عليها:لا طبعاً...مستحيييل..ياجعلي مااحب الا رجلي..
منار:ترا بيت عمتي بحي الواحه..وحنا بالمحمديه..يعني مطولين..
:لا انشالله بيمدي..بيمدي..
الطريق كان زحمه بشكل..كل ما نوقف عند اشارة تصير حمرا...الطريق زحمه بمعني الكلمه..
الساعه 11:45...
:طاهر بسرررررعه الله يخليك..
طاهر:يابنت تبغي تموتينا..
:انت الحين على بالك تمشي بسرعه...انت تمشي على بيض..
طاهر:حياتنا ثمينه تبغي اضيع حياتي عشانك..
:شوف طريقك الله يرحم والديك..
منار:وش تبين فيه؟
ناظرتها وسكت...
منار:لا من جد وش تبين فيه؟
:ماادري..
منار:ياسلام..
وصلنا البيت 11:54 تقريبا...
:لا تدخل السيارة اصبر ابغى انزل اول..
فتحت باب السيارة بسرعه ونزلت اركض لجوا البيت...دخلت البيت وكان هادئ ومظلم..
رحت جناحه ولقيته مظلم ومايدل على وجود احد فيه..
خلاااااص راح لا هو قالي 12 والحين 12...يعني المفروض الحين يطلع...
منار:راح؟
:ايه..
منار:طيب ليش كذا ضايق صدرك؟
:كنت ابي اوصيه على شي..لو انه قالي من قبل انه بيسافر وش بيضره..يقهر
منار:كلميه..
:هاا..
عجبتني الفكرة بس لا ماراح اكلمه..
منار:والا ارسلي مسج وقولي له وش تبين...,بعدين حنا كلها شهر ونسافر يعني الي تبينه بتشترينه انشالله...
:ايه صح..
اصلاً ماكنت ابي اوصيه على شي..
طلعنا فوق رحت غرفتي ومنار راحت غرفتها...
بعد مابدلت ملابسي رحت عند منار..
منار قدام المرايا:اسود تحت عيوني مرة...وحبوب طالعه تقهر..
:نفسيتك هالايام اكيد بيصير لك كذا..
منار:شهر ماكلمني يانورة...
:منار هاذي علاقه محرمه وترا الي تسوينه غلط...الى متى حنا بنعيش بهالتخلف..
منار سكتت وماردت علي...ماادري اذا افسر سكوتها انها اقتنعت بالي قلته او انها ماتبي تتكلم بذا الموضوع...
منار:امشي ندخل نت نشوف طلعت درجاتنا والا لا..
:يلا...
جبت اللاب وشبكت نت..
منار:ادخلي ماسنجري..
:وش الباس حقك؟
منار:من واحد الى سبعه..
دخلنا موقع الجامعه ومابعد نزلت الدرجات..كالعاده...
منار:نورة..
:نعم..
منار:احس بيصير شي بينك وبين سلطان..
ناظرتها:لا ماراح يصير شي..
منار:الا..
:حتى لو صار بيصير من طرف واحد بس..الي هو انا..
منار:لا تحبينه يا نورة...
هو بيكفي مااحبه والا احبه..
ناظرتها وابتسمت...
><><><><><


دخل خالد بيته الساعة 12:00 تقريباً وسارة قد رجعت بيتها...
مشاعل كانت منسدحه على الكنبه ولامه نفسها...
خالد:السلام عليكم..
مشاعل بدون ماتقوم ولا تناظره:وعليكم السلام..
خالد:وش فيك؟
مشاعل:مافيني شي..
قام خالد ودخل غرفته واخذ له شاور تقريبا بنص ساعه خلص وطلع مرة ثانيه لصاله ومشاعل على حالها..
جلس خالد واخذ له سيجارة وبدا يدخن...
خالد:الخميس الجاي ملكة احمد..
مشاعل ببرود:ايه..
خالد:عاد اقوله لهدرجه مستعجل عالشقا..
مشاعل ماردت عليه...
خالد:وش تبي اختك؟
مشاعل:حامل..
خالد سكت شوي:مشالله..
بعد سكوت..
خالد:وش فيك زعلانه عشانها حامل؟
مشاعل رفعت نفسها ووجهت نظراتها لخالد:لا زعلانه على نفسي...زعلانه على حياتي..
خالد:رجعنا لنفس السالفه..انا ماصدقت الفترة الي فاتت هاجده وربي مطمنك باسمه...لو سمحتي مشاعل لا تصكين راسي بحكي ماله فايده..
مشاعل:يعني عشاني ساكته اكون راضيه والا مبسوطه...انا بشوف وتاليتها,خالد...
خالد يقاطعها:مشاعل اسكتي والا بروح انام..
مشاعل بعصبيه:ماراح اسكت وماراح تروح تنام...اذا انت ما بعد استقريت معاي ليش مستمرين بحياتنا..وش الي يحدك؟
خالد:مافي شي يحدني...وانا مبسوط بحياتي..
مشاعل:خالد لا تقنع نفسك وتقنعني..انا مااطلب منك حب انا ابي يصير بينا الفه ابي اشوف هالشي بعيونك...خالد حتى تصرفاتك معاي الفترة الي فاتت انا عارفه انك تقنع نفسك فيها...كل كلمه تطلع منك مااحسها من قلبك احسك قاعد تمثل..تتصنع..خالد انا مليت مليت...
خالد ببرود:والمطلوب؟
مشاعل تنرفزت من ردة فعله وبصوت عالي:ولا شي..ولا شي..
قامت مشاعل وراحت غرفتها...قام خالد وراها..
خالد:يعني تبين تحملين؟
مشاعل وهي تصيح:خالد...انا وياك لنا سنتين وبندخل بالثالثه..ماادري ليش احنا عايشين اصلا..انت لو رافض مبدا اني احمل عشان احنا مبسوطين مع بعض...انا موافقه وماعندي مانع..بس انت...انت ماتبي لان حسب وجهة نظرك اننا مااستقرينا بحياتنا..وبنجلس الى متى كذا؟
اربع سنوات خمسه سته سبعه!!
خالد:متى ما استقرينا انشالله عشرة..
مشاعل ماردت عليه وانسدحت وغطت نفسها باللحاف..
خالد:انا لو ابي اطلقك كان سويت هالشي من زمان..ترا مافي شي يمنعني..واكثر ماكثر ربي هالبنات ومليون وحده تتمناني..
مشاعل شالت الغطا عن وجهها:مخدوعيييين مخدوعييين كله ظاهر وبس..
مارد عليها وطلع من الغرفه..
مشاعل بوصت عالي:روح روح بيت اهلك وش وراك انت اصلا...
خالد ماقدر يمسك اكثر من كذا..رجع الغرفه وبعيونه شر..ماقدر يتكلم اكتفى بانه يناظرها نظرات تفسر كل الحكي الي بيقوله...
مشاعل رجعت وغطت نفسها باللحاف:اطلع برا وماابي اتكلم معاك..
مسك خالد اعصابه وطلع من الغرفه بهدؤ وبدون اي انفعال يبين انه معصب..
><><><
الساعه 5:00 الفجر منسدحه على سريري ماقدرت انام...اخذت جوالي واتصلت على مرام صديقتي ماردت اكيد انها نايمه..اتصلت على هاله..اول رنه ردت..
هاله:خير وش فيك؟
:مافيني شي بسم الله عليك..طفشانه ومافيني نوم..
هاله:وانا بعد..
:تعالي عندي..
هاله:الحين!
:اييه الحين وشفيها خلاص طلعت الشمس...
هاله:اقول بس..وشخبارك؟
:هاله انا صراحه كلمتك عشان ابيك تحسبين لي سلطان الساعه كم يوصل..
هاله:شايفتني آله حاسبه...,سلطان مسافر؟
:ايييييييه سااافر ماقلت لك...اليوم سافر وتخيلي ماقالي الا اليوم...
هاله:ترا مو زوجك هو..
:انا عايشه معاه بنفس البيت...وماادري..,المهم ما علينا يلا احسبي هو اقلاعه الساعه 1 وتقريبا بينا وبين باريس 6 ساعات...
هاله:وحده ثنتين ثلاث اربع خمس ست..الساعه 6 والا خمس ونص ماادري على حسب..
:يعني ماراح اعرف الا بكرة....
هاله:بيرجع؟
:اييه طبعاً تخيلي ما يرجع...بيروح اسبوع..
هاله:اييه تخيلي اليوم طارق حبيبي قعد يصيح ومات بعد من الصياح..
:ليش؟
هاله:ولد عمي قعد يقوله انك انت مو ولدهم وحكي بزران..
:ياحياتي..
هاله:سويت مناحه معاه..وطحت لك تهزئ بولد عمي..
هاله دايما تعرف توقت لسواليفها..
بوقتها دخلت عمتي علي...
:هاله شوي واكلمك..
عمتي:هاله بالفجور؟
:اييه..
ناظرتني نظرات شك..
:والله العظيم هاله تبين اكلم عليها عشان تتاكدين
عمتي:اختك مانومتني...
:حتى اليوم؟
عمتي:عرقانه مرة وبس تتقلب..
:طيب الحين نامت؟
عمتي:ايه..والله توها نايمه..
:طيب وديها دكتور..
عمتي:لا مايحتاج..هي هالايام طري امك وتسأل عنها فترة وتروح..
:طيب نامي الحين..
عمتي:بنتظر سلطان يكلمني...
:اييه صح..
عمتي:يلا انتي نامي ترا بكرة بقومك بدري.
:انشالله...
><><><><><
وصلت مطار باريس الساعه 6:00...
انا سلطان حبيت اساعد نورة في مواقف ماراح تقدر هي تكتبها....نورة ماراح تقدر توصف مشاعري وتبينها وعشان الصورة تكمل قلت أكتب بعض الاشياء...
وصلت لمطار باريس وكان باستقبالي زوجتي رانيا ايه زوجتي على سنة الله ورسوله...
لي شهرين ماشفتها كان كثير بالنسبه لها واكثر بالنسبه لي...رانيا لبنانيه وتعرفت عليها عن طريق الشغل كانت تشتغل بشركه من الي اتعامل معاهم..وهاذي بدايتنا وبعدها بسنه تزوجنا ولنا الحين سنه متزوجين...ابوي طبعاً كان رافض هالزواج وهذا السبب الي خلاني مااقول لاحد..
لمحت رانيا من بين زحمة الناس...صارت تمشي بخطوات سريعه..انا وقفت بمكاني وفتحت يدي لها..ركضت لي وضمتني..
رانياوهي تصيح:اشتئتلك...
:
me to

رانيا:شو اخبارك؟
:الحمدالله بخير...
رانيا:لاتحكي هيك..
ابتسمت لها...توقعت اني اكون اكثر تفاعل معها...ماادري هالمرة غير المرات الي قبل..
رانيا:سلطان حبيبي شوبك مش على بعضك..
:تعبان توي واصل من السفر وش تبيني اكون؟
رانيا:هههههههههههههههههههههههه..
:مابيضحك كلامي...انا هيك بحكي اصلاً..
رانيا:بيجنن عليك لو شو ما بتحكي..
ناظرتها وابتسمت:وحشتيني..
طلعت موبايلي واتصلت على امي اطمنها اني وصلت..
بعد ماخصلت طلعنا من المطار ورحنا الاوتيل وهذا طلب رانيا ماتبي تروح الشقه..وانا مااقدر ارد لها طلب..
><><><><><
صحيت من النوم قبل على العصر تقريباً...نزلت تحت وكان في ابوي وعمتي وريما..
:السلام عليكم..
كلهم:وعليكم السلام..
ابوي:تونا بادين اجازة يانورة على طول يبدا السهر..
:لا والله امس ماقدرت انام ماكنت ناويه اني اسهر..
ابوي:وين منار؟
:ماادري ما شفتها..
وقف ابوي من مكانه:نورة تعالي ابيك شوي..
ماادري اول مرة اخاف جت افكار كثيرة في بالي وش يبي مني...
:ليش؟
ابوي ابتسم:مافي شي تعالي معاي..
وقفت من مكاني والتفت على عمتي بعد ماابوي طلع من الصاله:وش يبي؟
عمتي:ماادري والله..
رحت لمكتبه وكان جالس على الكرسي..
ابوي:تعالي اجلسي..
جلست بالكرسي الي قدامه وصرنا متقابلين..
ابوي:نورة اختك وش فيها؟
ارتبكت ماعرفت وش ارد عليه ابتسمت بوجهه:ماادري...لا اقصد ما فيها شي..
ابوي ناظرني:تحب؟
انا طارت عيوني وجهي انقلب الوان..ماتوقعت هالسؤال ابداً وماقد تكلمنا بمواضيع مثل كذا...يمكن ابوي يحاول يصير مكان امي...
:شلون يعني؟
ابوي ناظرني بنظرات شك:الكلمه مالها تفسير ثاني هو سؤال وانا ابي جواب..
:لا ماتحب..,يعني تحب مين مثلاً؟
سؤالي هذا ابي اعرف قصد ابوي وش نوع الحب هذا...
ابوي:واحد من اقربانا من اهلنا..
انا بوثوق:لا لا ابداً بس ظغط الدراسه وهي تقول طفشت من الجامعه...
ابوي:الله يسهل عليكم..
:امين..
ابوي:ايوه نوير وش اخر ابداعتك من زمان ماورتينا شي..
:انت هالايام منشغل ومانشوفك مثل اول..
ابوي ابتسم:تعرفين الشغل,وبعدين انا مالاحظت على نفسي هالشي بالعكس انا مثل ماانا ماتغيرت..
انحرجت وتحسفت على الي قلته حتى لو اني كنت ملاحظه هالشي المفروض اني مااقوله بهالطريقه الي كني شاكه فيه..
:بوريك رسمه توي مخلصتها..
ابوي:يلا روحي جيبيها..انتظرك بالصاله..
رحت وجبت له اللوحه وورتيها ابوي وطلعت لمنار بغرفتها..
فتحت الباب بقوة:منار وينك؟
منار:كنت اتحمم..
:منار حزري ابوي تو وش سألني.؟
منار:وشو؟
:قالي منار وش فيها ليش كذا متغيرة...ماعلينا من هذا جا قالي منار تحب؟
منار وردة فعلها كانت طبيعيه ولااهتمت للي قلته:وش قلتي؟
:قلت لا طبعاً,منار انتي لازم ترجعين مثل اول..
منار:ارجع مثل اول يعني لازم ارجع لفيصل..
:منار انتي سلبيه لابعد درجه..
منار:انا مو على كيفهم ومو هم الي يمشوني,انا انسانه مثلي مثلهم وموكافي الي صار منهم..وش تبون بعد مني خلوني بحالي..
سكت ومارديت عليها وطلعت من الغرفه ونزلت تحت مرة ثانيه..
:ريما تبين من ماكدونالدز؟
ريما:لا..
عمتي:والله من قامت مااكلت شي..
ريما:ماابي مو جوعانه..
:ريما لازم تاكلين شوفي كيف انتي ضعفانه ووجهك اصفر..
ريما:ماابي ماابي..
:كلمك سلطان عمتي؟
عمتي:ايه..
دخلت علينا مشاعل ومبين على شكلها انها مو طبيعيه..
سلمت علينا وجلست وكانت ساكته..
وبعدها بشوي دخلت سارة وهي الثانيه نفسيتها اردى واردى..
بعد فترة تقريبا على المغرب وكان الوضع ممل كل وحده ساكته وحكي خفيف كان بينا بغير العاده..
عمتي:وراكم كذا انتم..متهاوشين مع رجالكم؟
:ههههههههههههههههههههههه...
ريما تناظرني وتضحك اشك انها فهمت انا على ايش اضحك...
عمتي:لا والله مو طبيعين..فيكم شي..
:هذا الزواج..
عمتي:مشاعل وسارة متزوجين بس منار ماعندها رجل وراها مبرطمه كذا..
سارة:مافينا شي...


سوت سارة حركه لمشاعل انهم يطلعون من الصاله..
طلعوا الثنتين من الصاله..
وبعد فترة قصيرة طلعت عمتي بعد من الصاله..
دخلت غرفة سارة الي كانوا قاعدين فيها..
مشاعل كانت تصيح..مشاعل اول مرة تصيح كذا قدام سارة...مشاعل هالمرة وصلت معها والانسان له صبر بس الصبر مايدوم لازم يجي اليوم الي ينفذ فيه...
عمتي:مشاعل وش فيك؟
مشاعل وهي تمسح دموعها:مافيني شي..
عمتي:بعيني اشوفك تصيحين وتقولين مافيني شي...
سارة:مشاكل مع خالد..
عمتي:عارفه انه مشاكل مع خالد,بس الي مااعرفه وش هالمشاكل؟
مااحد رد..
عمتي:انا مثل امكم وانتم وربي يعلم انكم بناتي مو مثل بناتي..,مشاعل لاتحسبين الايام الي راحت اني ماادري ان في مشاكل بينك وبين خالد...هاذي خصوصيتك وحياتك والحرمه لازم تحفظ اسرار بيتها,لكن في اشياء الواحد مايسكت عنها ولازم يستشير احد اكبر منه له خبرته بالحياة..انا قدامك حرمه مطلقه تزوجت وانا عمري 19 سنه ورحت لامريكا جلست سنتين وبعد ماحملت رجعت لاهلي ماقدرت استحمل اعيش هناك مع اني كنت احب عبدالرحمن وهو يحبني بس في اشياء ماقدرت استحملها...والوحده منا اذا ماجابت عيال وحست ان حياتها ماهي مستقرة او ماحبت زوجها..تنفصل عنه وربي يعوضها...
مشاعل رجعت تصيح بس ماتكلمت ولا كمله مشاعل ماكانت تقدر تحكي وتطلع الي بقلبها في اشياء كثيرة اتوقع ان حتى سارة ماتعرفها...
عمتي:براحتك يامشاعل...
سارة:عمتي بقولك شي..
عمتي لفت على سارة:خير..
سارة:انا حامل..
عمتي طارت عيونها:صادقه انتي؟
سارة خنقتها العبرة:اييه صادقه...
عمتي:هههههههههههههه,وراك تصيحين؟
سارة:ماكنت متوقعه,عمتي مرة ضايق صدري وخايفه..
عمتي:هذا امر الله والمفروض تفرحين مو تصيحين..
سارة:ودي افرح بس مااقدر...يعني ماادري بس خايفه..
عمتي:ياحليلك ياسارة..اجل حامل..
سارة:عمتي..
عمتي دمعت عينها:والله وبصير جده..
سارة ضمت عمتي وصاحت...مشاعل كانت ساكته وحست ان موقفها كان صعب...
عمتي:والله كنت ابي مشاعل تحمل قبلك.بس كلكم واحد..
مشاعل قامت وطلعت من الغرفه...
عمتي:سارة حلفتك تقولين لي مشاعل وشفيها؟
سارة:متهاوشه مع خالد..
عمتي:ادري وطبيعي الوحده تصير لها مشاكل بحياتها بس ماادري هالمرة غير..
سارة:يمكن مشكله كبيرة شوي...
عمتي:يعني ماتبين تقولين؟
سارة:مشاعل ماتبي تقول لاحد..
عمتي:بس انا عمتك..انا اخاف عليكم سارة ترا قلبي متقطع لا تزيدين الي فيني..
سارة:مشاكل عشان الحمل,خالد مايبي..
عمتي:بس؟
سارة:خالد ما يبيها تحمل لانه خايف ان حياتهم ماتستمر..ومايبي يصير بينهم عيال..
عمتي:خايف انها متستمر اجل ليش عايش معها..لهدرجه المشاكل بينهم؟
سارة:مشاعل تموت عليه والا لو وحده ثانيه مااستحملت يمكن...
عمتي:وهو؟
سارة:الي اشوفه انه ما يحبها..
عمتي:شوفي ياسارة البنت قبل لاتتزوج تحسب انها بتلقى الحب والسعاده الي كانت تتخيلها قبل لا تتزوج,بس اذا تزوجت يمكن تنصدم...وبيصير عكس ما تخيلته تماماً...انا الي ابيك تفهمينه مشاعل ان الحب مو شي اساسي اهم شي الاحترام والتفاهم والحب يمكن يصير مع العشرة والعيال...ترا نص الي تشوفينهم ما يحبون حريهم بس في بينهم احترام والفه ورحمة..وتلقينهم عايشين حياتهم مبسوطين ومرتاحين..
سارة سكتت وكانها تفكر بكلام عمتي اذا هو صح والا لا..كل انسان وله طريقة تفكيره وله مبادئ ومفهوميات تختلف عن الثاني...يمكن هالكلام يقنع عمتي ويقنع سارة بس ما يقنع مشاعل...
دخلت ريما وقطعت كلامهم وكانت ماسكه جوال عمتي
ريما:سلطان يبغى يكلمك..
اخذت عمتي الجوال وطلعت من الغرفه..
نزلوا سارة وريما عندنا بالصاله..انا ومنار
سارة:بنات بقولكم شي..
لفيت عليها اما منار مااعت اي اهتمام..
سارة:منار ياحمارة بقولكم شي..
منار وهي تلف:يعني لازم اشوفك..تراني اسمع..
سارة:احست ماراح اقولك..,نورة وريما تعالوا بقولكم باذنكم..
انا طبعاً اللقافه طلعت عندي وقمت من مكاني ورحت عند سارة..
سارة:قربوا عشان منار ماتسمع..
:سوير عاد يلا قولي..
سارة بصوت واطي ومو مسموع:انا حامل..
مااستوعبت الي قالته سكت شوي..
ريما ماكانت مبسوطه هي دلوعة البيت واذا سارة جابت بنت او ولد بياخذ مكان ريما وبيصير كل الحب له..
:نصااااااااااااااابه..
سارة وعلامات التعجب على وجهها:ليش يعني انصب...
ريما وهي تناظر بطن سارة وترجع تشوفها:يعني بيصير عندك بيبي؟
منار لفت علينا:سارة حاااااااااااامل؟
سارة:ايه..
منار:من جدك؟
سارة:ليش يعني اكذب؟
:مايليق لك تصيرين حامل...انتي كلك هالطول وش بتصيرين اذا حملتي..
سارة:ياسخفكم بس انا خلقه ضايق صدري وتجون انتم كذا تسون..
منار:ياحبيلك ياسارة مااصدق انك حامل..
سارة:شفتو شلون..
:يلا نروح نشتري له ملابس..
ريما كانت ساكته وراحت جلست بكنبه ثانيه..
مناروهي تجلس بينا:بعدي عني نورة..
حسيت ان منار مبسوطه بالي صار..
سارة:اذا جتني بنت بسميها ناديه..
:لا لا الاسم محجوز انا ابغى اصير اول وحده اسمي على امي...
سارة:قدامك ثلاثه تبين تسمين قبلهم لا مافي انا بصير اول وحده انشالله...
منار:قدامك ثنتين انا ماراح اتزوج بس يمكن اتبنى بنت واسميها ناديه...
سارة:الله يرحم حالك انتي..
دخل ابوي بوقتها وقالت له سارة انها حامل وطبعاً ردة فعل ابوي مثل ردة فعل اي أب يفرح لحمل بنته وخاص انه الحمل الاول في العايله...
ابوي:وين مشاعل؟
سارة:فوق..
ابوي قام من مكانه وطلع فوق لمشاعل...
:سارة بتنامين عندنا؟
سارة:ليش انام اعندكم؟
:مو انتي حامل ولازم تتوحمين وتجين عندنا..
سارة:لا تخافين بجي بس اول مااحس بشي..
على الساعه 1:00 الليل وحنا للحين على جلستنا..ابوي طلع فيها..ومشاعل يلا تقول كلمتين على بعضها...
رجعت سارة لبيتها ومشاعل بتنام عندنا..
على الساعه 2:00 طلعوا كلهم ينامون الا انا جلست اتفرج على التلفزيون...
لو في سلطان كان يمكن الحين جالس معاي وساكت كالعاده وانا اراقب حركاته...وفجأة يطلع مني سؤال ينرفزه ويطلع من الصاله ويروح ينام...ياليته في عالاقل يكون في احد يحكي معاي....
قطع حبل افكاري منار وهي نازله تركض ومعها جوالها..
منار:نورة لقيت مكالمه من فيصل...
:احللفي..
منار:والله العظيم..وش اسوي نورة؟
:عطيني موبايلك..
منار:لا والله اصلا المكالمه من الساعه 10:00...بعدين موبايلي مفصول..
:احسسسن..
منار:اخاف فيه شي..
:لو فيه شي ماكان كلم..لا تقنعين نفسك..
منار:عطيني موبايلك..
:لا انسي..انا مااساعد على نشر الفساد
منار:احسن بكلم من البيت..
:منار والله ماتكلمين..
سكتت منار..
:منار اذكري الله...
منار:ماراح اتصل خلاص..
:تعجبيني انتي كذا بديتي تفكرين صح..
منار بعد سكوت شوي:بس اخاف يزعل..
:ماراح يزعل والله ماراح يزعل,الحين انتي اجلسي عندي واذا خلاص استويتي اطلعي نامي..اخاف تسوين شي..
جلسنا الى الفجر وحنا نسولف شوي نتفرج على التلفزيون...وبعدها طلعنا لغرفنا...
><><><><><


أكيد البعض منكم يبيني اتكلم اكثر عن نفسي وعن علاقاتي مع رانيا والبعض الثاني اكيد انه كرهني ويمكن ما يبي يقرا عني بعد..
قدام المرايا حطيت عطري المفضل ومشطت شعري بحركه سريعه وظبطت
cravat..عندي اجتماع شغل...
لفيت على رانيا وكنت ابس اسالها عن شكلي:نورا..
استوعبت اني غلطت وارتبكت كنت افكر فيها لا تستغربون هالشي...يمكن انا بصورة الانسان الجامد نوعاً ما لكن كنت افكر بنورة بهالوقت ماادري ليش كنت افكر فيها...هالانسانه غيرت اشياء كثيرة فيني نورة غير اي بنت قابلتها في حياتي..انا عرفت بنات كثير من كل الجنسيات كل الاعمار علاقات شغل علاقات صداقه...عرفت سعودين كثير في امريكا السعودين مرتبطين في بعض وعلاقات قويه بين كل فرد فيهم سوا كان كبير او صغير...بس نورة غير...
رانيا ردت فعلها كانت سريعه وبعصبيه:ياحبيبي والله..انت هون معي مو بالسعوديه عند بنت خالك..
ناظرتها ومااهتميت للي قالته وجلست على الكرسي اعدل جزمتي..
بدت تتكلم فرنسي وبصوت عالي.. وانا طبعاً مو فاهم وش تقول..
انا عصبت منها واكره لما تتكلم كذا معاي وبصوت اعلى منها:ranya stopped..,there's no need to shout.

رانيا:ايه طبعاً ما الو لزمه اني اصرخ..
:وانا كم مرة قلت لك لا تحكين معي فرنسي..
رانيا:مو انتا تحكي معي بالانجلش,وانا مابفهم فيها كتير وماالتئلك شي وبعدين بحكي باللغه الي بتعجبني..
:اوكي احكي باللغه الي تعجبك انا طالع..
رانيا:امتا راجع؟
مارديت عليها وطلعت من الغرفه وجت وراي..
رانيا:سلطان مين المفروض الي بيزعل..لو ناديتك باسم واحد شو بدا تكون ردة فعلك؟
:اذا رجعت اتكلم معاك..
طلعت بدون ماانتظر ردها...ماادري وش فيني معقوله اتغير على رانيا مستحيل انا احبها ومقتنع في هالحب يمكن ظغط الشغل والظروف الي انا امر فيها...
بعد ماخلصت اجتماع رجعت الاوتيل وراضيت رانيا..رحنا تعشينا وتكلمنا عن اشياء كثيرة ومن ضمنهم نورة...تكلمت عنها كثير ويمكن بالغت بالكلام عنها..رانيا تضايقت انا ماادري ليش كل هالخوف منها..هي عارفه اني احبها...وخوفها يمكن هو الي نبهني على نورة اكثر...
><><><><><
مرت ثلاثه أيام مشاعل للحين عندنا وابوي طبعاً عرف بالسالفه مو بتفاصيلها لكن عرف ان في مشكله وحاول انه يساعد مشاعل وكان كثير ما يقعد معها ويتكلمون..وخالد ماكلمها من اول ماجت عندنا.. ومنار من بعد مكالمة فيصل لها احسها رجعت نفسيتها مثل اول يعني ماادري وش استفاد من هالمكالمه لو انه مكلمها يمكن احسن...انا ماصدقت انها بدت تتأقلم...
سلطان ماادري عنه ماكلمني مو المفروض انه يكلمني من سافر وانا ماادري عنه اسأل عمتي عنه تقول طيب وش بتقول لي يعني...
صدق ابو نورة باغنيته... لي ثلاث أيام ماجاني خبر.. وعنا قلب المولع وعنا..

نزلت مشاعل وحنا جالسين بالصاله وكانت لابسه عبايتها ومعها شنطتها..
مشاعل:انا بروح شوي وبرجع..
عمتي:وين؟
مشاعل:بروح بيتي...
عمتي فهمت قصد مشاعل انها بتروح بيتها تجيب اغراضها وترجع..
حنا كنا ساكتين وبدون تعليق ماكنت احب اتكلم مع مشاعل بمواضيع مثل كذا حساسه...
طلعت مشاعل من بيتنا وراحت بيتها...دخلت البيت وكان هادئ...فصخت عبايتها ودخلت الغرفه وكانت ظلمه وفي احد نايم طبعا خالد الي كان نايم...توه راجع من شغله وهذا وقت نومته...
دخلت الغرفه بهدؤ عشان ما يقوم..حس خالد بدخول احد الغرفه..رفع نفسه ولمح طيف مشاعل..
خالد:مشاعل..
قام خالد من السرير وفتح الستارة ونورت على الغرفه وصار يشوفها بوضوح اكثر..
كملت مشيها ولا عبرت خالد..
دخلت غرفة الملابس واخذت شنطه صغيرة من الدولاب تكفي ملابس لمدة اسبوع...
خالد وهو واقف عند الباب:جايه تاخذين اغراضك؟
مشاعل:ايه...قلت اخليك فترة تفكر وانا افكر فيها وكل واحد يرتاح شوي..
خالد:افكر بايش؟
مشاعل:اذا بنستمر بحياتنا والا لا..
خالد يقاطعها:من جدك تبيني افكر كذا..مستحيييل..
مشاعل:مو انت قلت ما في شي يمسكني اني مااطلقك ومليون بنت تتمناني..الله يوفقك وشوف طريقك بعيد عني..
خالد:مشاعل كان حكي بلحظة غضب ولا تاخذينه بمحمل جد..
مشاعل بدت تصيح:تقعد تجرح فيني وماتبيني اخذها بجد..ليش احنا قاعدين نلعب والا كل واحد يمزح عالثاني..
خالد:مو هذا قصدي بس..
مشاعل تقاطعه:الي انا اشوفه ان كل واحد يجلس يفكر والي ربي كاتبه بيصير انا ماعندي استعداد اعيش حياة بمشاكل وهموم.
خالد سكت شوي:اوكي اذا هذا الي يريحك سويه..بس تأكدي اني عند رأيي...
ماردت عليه مشاعل وكملت شغلها وبعد ماخصلت طلعت من بيتها ورجعت لبيتنا..

دخلت مشاعل البيت والشغاله شايله شنطتها..السكوت كانت ردة فعلنا مااحد حكى فينا استغربنا من هالشي...المشاكل وصلت لهدرجه..
عمتي ماكانت مستغربه وشكلها هي الي قالت على مشاعل هالفكرة..
عمتي:منار ترا مابقى على موعدك الا نصف ساعه..يلا تجهزي..
منار:ماابي اروح..مافيني شي..
عمتي بصرامه:انا بروح البس وبنـزل والقاك جاهزة..
منار:ياربي يعني غصب...
ماردت عمتي وطلعت من الصاله...وطلعت منار بعد وهي تتأفف ومو عاجبها انها تروح الدكتور تسوي تحاليل...
مابقى الا انا ومشاعل وريما...
ريما كانت منسدحه على الكنبه وشكلها تعبان...
مشاعل كانت ساكته واحسها تفكر بخالد هذا الي براسها الحين..
اما انا ادور لي شي افكر فيه غير سلطان...ماابي اخلي كل تفكيري فيه..
طلعوا عمتي ومنار راحوا وحنا على حالنا...
بالسيارة..
منار ساكته ولافه على الشباك كانت تتجنب نظرات عمتي لها...
بعد سكوت دام لدقايق..
عمتي:منار..
منار بدون ماتلف عليها:نعم..
عمتي:انا ماقد حكيت معاك بموضوع فيصل..ولا انتي قد جيتي وحكيتي...انا توقعت انك تجين تصيحين عندي وتطلبين مني اني اقنع ابوك..بس ماشفت هالشي...شوفي يامنار انا كنت اقدر اقول لابوك وانتي تعرفين وش اقل شي بيجيك منه...مايحتاج اوصف لك ردة فعله..
منار:.............
عمتي:انا خايفه عليك يامنار والي سويته ما يرضي الله...وانتي وحده كبيرة وعاقله وفاهمه..مو مراهقه عمرها 16 سنه..
انا بكلم فيصل واخلي يرجع يتقدم لك لو كان يبيك صدق..
منار وجهت نظراتها لعمتي باستغراب..
منار وهي تمسح دموعها:والله عمتي؟
عمتي:ايه..
منار:ياحبيلك والله اني احبك عمتي الحين كلميه الله يخليك..
عمتي ابتسمت من غير نفس:انشالله..
عمتي سوت هالشي بدون رغبتها...بس كانت تبي تصحح غلطه طاحت فيها منار..
منار:خلاص نرجع البيت ماابي اروح المستشفى..
عمتي ماردت عليها..
منار:خلاص نروح المستشفى ولو تبون بعد انام هناك..
عمتي لفت عليها:بسم الله عليك..
منار ابتسمت ابتسامه عريضه وكانت تعبر عن الفرحه الي فيها...معقوله بيرجع الامل لمنار وفيصل وبيتزوجون ليش لا كل شي جايز...
راحوا المستشفى وسوت منار التحاليل والدكتور بدون ما ينتظر النتايج عرف ان عندها فقر دم ونقص حديد...
رجعوا البيت ومنار الضحكه من هنا لهنا..انا شكيت انه صار شي...
منار:نورة تعالي بسرعه..
عمتي لفت على منار وهزت رقبتها..
رحت معها الغرفه وكانت تركض من الفرحه...
دخلنا الغرفه وسكرت الباب..
:يلا قولي وشو؟
منار:اقرصيني اول..بشوف اذا انا بحلم والا بعلم..
:بلا سخافه يلا قولي..
منار:تخيلي تخيلي يانورة عمتي قالت بكلمه يتقدم لك مرة ثانيه...,بس صح شلون تكلمه ماتعرف رقمه ولا اخذته مني..
سكت شوي:وانتي ليش مبسوطه؟
منار:بنتزوج يانورة انا مرات يجيني احساس انه في امل...انا الحين احس خلاص فيصل مكتوب لي وانا مكتوبه له..
:افرضي ابوي رفض؟
منار:عمتي ماقالت كذا الا انها بتقدر تقنع ابوي وخاصه ان الولد مافي شي يعيبه..
:يارب يارب انك تتزوجينه وتفكينا منك..
منار:آميييييييين..,وش رايك اكلمه؟
:مجنووونه انتي..لا طبعاً..
منار:ايه صح ما يحتاج احسن اذا جا وتقدم ووافقنا....
جلسنا نحكي شوي بعدين نزلنا تحت ومنار ماهي منار الي قبل ساعتين بس..انقلبت 180 درجه...
><><><><
سارة منسدحه على السرير وفهد قدام المرايا...
سارة:فهد..
فهد:عيون فهد..
سارة:يقولون ان الكعب العالي مو زين للحامل..
فهد:اجل لا تلبسينه..
سارة سكتت وكانت بتتكلم بس ماكملت..
فهد:سارة حبيبتي شيلي هالافكار الاجراميه من راسك..ترا مااسمح لك هذا ولدي..
سارة:ههههههههههههه..
فهد:سارة انتي حملتي وخلاص انتهى الامر...ولازم مانعترض على امر الله..
سارة:مااعترضت..
فهد:تراك حامل مني..الي في بطنك ولدنا..سوسو مستوعبه بيصير عندنا بنت والا ولد..يعني انتي بتصيرين ام..
سارة سكتت وابتسمت..
فهد وهو يحط كلونيا:انا بقول لاهلي..
سارة بصوت عالي:فهد وش حطيت ارمي هذا العطر في الزباله...
فهد:الحين على بالك تتوحمين..
سارة:بروح انام في بيت اهلي..
فهد:هههههههههههههههه...اعقلي بس..
سارة:ريحة عطرك خايسه...لا تحطها عندي..
فهد:وخري بس انتي وهالوحم..
سارة:ليييش..ترا كذا الوحم..
فهد:اعرف بس مو تقعدين تمثلين ولا ما تعرفين بعد..
سارة:والله ماامثل..
فهد قرب لسارة:من جدك؟
سارة:بعد عني ريحة عطرك تصك الراس..
فهد:الا والله هذا وحم..
سارة:لا تقعد تتريق..
فهد:ههههههههههههههههه..معليش يعني بس مو فجأة بعدين هم يقولون اذا مر شهر يبدا الوحم..
سارة:وش عرفك؟
فهد:اذكر يوم امي تتوحم فيني..
سارة:يالله عالسخافه..
فهد:ههههههههههههههههه..انا ادري عنك وش هالسؤال,عرفت وبس..
سارة:وين بتروح؟
فهد:بروح عند واحد من الشباب في مباراة اليوم..
سارة:يارب يفوز النصر..
فهد:ادعي ربك بس..
سارة:طيب توصلني؟
فهد:اوكي..بسرعه..
سارة:بروح بملابسي..
فهد:طيب...ترا بقول لامي وخواتي.
سارة:مو قدامي استحي...
فهد وهو يضحك:ياعيني على الي يستحون بس..
><><><><
عمتي بغرفتها خلصت من صلاة العشاء واخذت جوالها وقررت انها تتصل الحين على فيصل...قرار غريب اتخذته عمتي يمكن احساسها بتانيب الضمير..واحس ان الي صار لمشاعل يمكن هو الي خلاها تقرر هالقرار ماتبي تشوف وحده منا ماهي مبسوطه بحياتها...
طلعت رقم فيصل وكانت مخزنته برقم استفهام..

من الطرف الثاني...
بخيمه مليانه شباب..صراخ وضحك وتعليقات ومتحمسين مع المباراة...
فيصل كان جالس معهم...
بدا جواله يرن..ماحس فيه بالبدايه وبدت الرنة تعلى واخيراً حس فيه فيصل ودخل يده بجيبه وطلع الجوال الرقم ماكان مخزن عنده...كان حريص على انه يرد على اي رقم غريب يمكن تكون منار..
رد على طول..
فيصل:الو..
عمتي:السلام عليكم..
ماميز فيصل الصوت...طلع من الخيمه عشان يسمع بوضوح اكثر..
فيصل:وعليكم السلام..
عمتي:فيصل؟
فيصل:ايه نعم..
الحين بس ميز الصوت وعرف انها عمتي..الي هي عمة منار...جت افكار كثيرة براسه..
عمتي:انا ام سلطان عمة منار..
فيصل:هلا والله خالتي...
عمتي:كيف الحال؟
فيصل:بخير الله يسلمك..
عمتي سكتت وماعرفت وش تقول..
فيصل بخوف:منار فيها شي؟
عمتي:لا مافيها شي..بغيتك بموضوع..
فيصل:تفضلي..
عمتي:انت للحين تبي منار؟
فيصل استغرب هالسؤال:الى مااموت..
عمتي:تقدر تجي تخطبها..
فيصل سكت شوي..:خطبتها مرتين ورفضتوني لو اجي هالمرة بتوافقون؟
عمتي:انشالله..
فيصل:شلونها الحين؟
عمتي:الحمدالله..,فيصل انا قلت لك وماراح انتظر منك مكالمه ولاراح اكلم عليك مرة ثانيه..انا سويت الي علي والباقي عليك...
فيصل:انشالله..
عمتي:مع السلامه..
قفل فيصل وعلى ماكثر ماكان مبسوط تضايق من المكالمه..

دخلت عمتي الصاله وكان عندنا هاله وطارق..
عمتي جلست جنب منار وبهدؤ:كلمته..
منار نطت من مكانها:وش قال؟
عمتي:ماقال شي..
منار:شلون ماقال شي.؟
عمتي:قال انشالله..
منار:بس؟
عمتي:وانشالله يتقدم لك مرة ثانيه..
منار سكتت وماردت..
هاله كانت متحمسه تشوف المباراة وهي ماتدري وش السالفه..بس سارة حاطة تبي تشوف مين يفوز عشان فهد ماتبيه يضيق صدره..
:سارة عاد غيري حومتو كبدي..
سارة:وش عليك انتي..
هاله:لا لا تغيرين..
:الا غيري هاله انتي جايه عشان تجلسين معاي والا عشان تشوفين مباراة؟
هاله:والله تحمس مرة المباراة..
الجلسله تطفش..هاله وسارة يشوفون المباراة ومتحمسين على تفاهات..ومنار تتحمس معهم شوي وتبي الهلال يفوز عشان فيصل..
شفتوا شلون الناس..الله لايبلانا..
رن تيلفون البيت..مااحد رد قمت انا ورديت..
:الو..
سلطان:اهليين..
على طول عرفت صوته واخيراً اتصل..
:هلا والله..
سلطان:مين؟
:بنت الجيران..
سلطان:هههههههههههههههههه..,هلا هلا بنورا...
:امممممم.كويس عرفتني ما نسيت اسمي..
سلطان:صح كويس..
:كيفك؟
سلطان:الحمدالله..انتي كيفك؟
:كويسه..
سلطان:اقدر اكلم امي..كلمتها على موبايلها ماترد..
:اوكي ثواني بس..
مكلم عشان عمتي جاني احباط اكثر واكثر يعني ماكلم عشاني..وليش يكلم عشاني انا مين اصلاً..
طيب انا اوريك يا سلطان..اخذت السماعه وسكرت بوجهه...انقطع الخط انا مالي دخل انا بروح انادي عمتي بس انقطع الخط..
اتصل مرة ثانيه ومارديت عليه هالمرة...
الساعه 12:00 الليل للحين جالسين وطبعاً خلصت المباراة وسارة زعلانه عشان فهد اما هاله ومنار مبسوطين..
بعد ماراحت سارة وهاله وعلى الفجر تقريبا كنا انا ومنار نسولف وقالت لي ان عمتي كلمت فيصل..
طلع فيصل اول ما خلصت المباراة على طول باله ماكان معاه كان يفكر بمكالمة عمتي...معقوله بيرجع لهم الامل...
وصل البيت ودخل بهدؤ من الباب الخلفي للبيت في جمعة خالته في بيتهم وماكان له مزاج ان يسلم عليهم راح على غرفته على طول..وبدل ملابسه وانسدح على السرير...يكلم منار والا ما يكلمها هذا الي يدور في باله الحين...بس قرر انه ما يكلمها الا لما يصير بينهم شي...قرر انه بعد ثلاثه ايام بيفكر فيها بيقول لامه عشان تتصل مرة ثانيه وتخطب منار..انبسط فيصل للفكرة ورجع له الامل..
><><><
بالصاله جالسين بعد ما خلصنا غدا...
ابوي:فوزيه ابيك شوي..
عمتي ماعلقت ولا سألت ليش قامت وراه وطلعوا من الصاله ورحوا المكتب..مكتب ابوي..
وحنا جالسين انا ومنار ومشاعل..
توقعت الكلام الي بيصير بينهم عشان مشاعل..مو بس انا اتوقع حتى مشاعل نفسها جا في بالها هالشي..
قمت انا بعد ورحت مرسمي...من زمان مارسمت شي جديد..
مسكت الفرشه وانا ماادري وش ارسم مافي شي محدد في بالي...بجرب ارسم وجه..
بديت ارسم واول شخص جا في بالي ارسمه سلطان..بديت ارسم بسرعه وبدون تركيز...
جلست ساعه تقريباً وخلصت يمكن هاذي اسرع رسمه خلصتها بس لسا مالونتها..
بعدت شوي اناظر الرسمه بتمعن..وانفجرت ضحك الرسمه كانت تضحك..رسم طفل عمره اربع سنوات..كنت اضحك حسيت اني رديت اعتباري شوي..كان الرسمه انتقام من سلطان ولحركاته السخيفه...
حسيت بصوت وراي لفيت وكانت منار واقفه تناظرني ومستغربه..
منار:نوير وراك تضحكين؟
ماكنت ابيها تشوف الرسمه وقفت وغطيتها..
:تذكرت شي يضحك..
منار:من جدك؟
:ايه...اصور الماضي لنفسي واسليها..
منار:تخيلي عمتي وابوي للحين يحكون...شكله فيصل كلم على ابوي...تتوقعين بيوافقون؟
:يمكن..
قربت منار مني:ابي اشوف وش كنتي قاعده ترسمين..
:لا لا ماابيك تشوفينها..احسن اذا خلصت..
منار:الا الله يخليك..
:لا منار انقلعي خلاص..
منار جت مسكتني ودفتني...
:هيييييييي منار ياحمارة..
منار:هههههههههههههههههههههه وشو هالرسمه مين؟
:مالك دخل..
منار وهي تناظر زين وتبي تعرف مين الشخص..بعد سكوت لمنار فجأة انفجرت ضحك:هذا سلطان..
:لا..
منار وهي تضحك:الا والله سلطان..مجنونه وش هالرسم..
:مو حلوة؟
منار:وليش يعني هو بالذات..ها ها اعترفي...
:وخري عن وجهي بس..
منار:تحبينه؟
مارديت عليها واخذت اللوحه وحطيتها ورا ظهري:يلا اطعلي برا..
منار:خليني افضى لك بس..
رحنا فوق وعمتي للحين مابعد طلعت...
جلسنا شوي وبعد فترة قصيرة مرت عمتي من الصاله وطلعت فوق..وجهها كان منصفق ومكتمه...اما ابوي ما شفناه..
:وش فيها؟
منار:انا جالسه معاك..
مشاعل:غريبه والله..
الحين تأكدت ان الموضوع مايخص لا مشاعل ولا منار..
مانزلت عمتي الا المغرب اما ابوي طلع من البيت...عمتي كانت ساكته وماتكلمت ولا كلمه...
وطلعنا انا ومنار وهاله رحنا تعشينا في بيزا روما ورجعنا بعدها البيت ونامت عندنا هاله...
><><><><

جالس فيصل مع امه واخته..كان ساكت ويفكر اذا هذا الوقت المناسب انه يفاتح امه بموضوع منار..
بسمه:فيصل..
فيصل لف عليها:سمي..
بسمه:وين وصلت..
فيصل ابتسم..
ام فيصل:بسمه يلا تجهزي بنروح بيت جدتك..
فيصل:الحين بتروحون؟
ام فيصل:ايه..
فيصل:اهاا..
ام فيصل:عندك شي؟
فيصل:لا ماعندي شي...
رن جوال فيصل بوقتها وكان بدر..
فيصل:هلا والله..
بدر:هلا بك,شخبارك؟
فيصل:بخير,انت شخبارك؟
بدر:الحمدالله,وش عندك اليوم؟
فيصل:ماعندي شي.
بدر:كويس,وش رايك نطلع؟
فيصل:اوكي,تعال مرني..
بدر:ورا ما تجيب لك سواق.دامك ما تحب تسوق..
فيصل وهو يضحك:انشالله بجيب..
بدر:ربع ساعه وانا عندك..
فيصل:اوكي..
ربع ساعه تقريباً وبدر عند فيصل..
بالسيارة..
بدر:فيصل بغيت اسألك عن نورة..
فيصل باستغراب:نورة مين؟
بدر:نورة اخت منار..
فيصل:وش فيها؟
بدر:مضاوي وشيخه مدحوا لي البنت مرة..
فيصل:تخطبها؟
بدر:ماصار شي هم قالوا لي على كم بنت ولفتت انتباهي نورة من بينهم وقلت اسأل عنها..
فيصل:مااقدر اقولك الا ان نورة مافي مثلها..
بدر:شلون يعني؟
فيصل:والنعم فيها..
بدر:مدحوها لي مرة...
فيصل:ناخذ انا وياك خوات..
بدر باستغراب:صار شي؟
فيصل:بتقدم لها مرة ثانيه..
بدر:ثالث مرة قصدك..عندك امل لهدرجه؟
فيصل:مرة..
بدر:ترا قد قلت لي مرة انك بتخطب لي نورة..
فيصل:ولو تبي اروح معاك بعد اروح..
بدر:لا لا تجي انت بلاك لست عندهم..
فيصل ناظر بدر من طرف عينه ولف عنه...
بدر:هههههههههههههههههه..امزح يااخي..
فيصل:اسأل فهد عنها..
بدر:بناخذ انا وياك وفهد خوات...ياسلاااام والله حلو..
فيصل:نروح ونجي مع بعض وحريمنا مع بعض...
بدر:عجبتني الفكرة...بخلي مضاوي تقول لامي عنها..
فيصل:شكلك والله بتتزوج انت نورة وانا ومنار مابعد تزوجنا..
بدر وهو يضحك:ليش لا...
فيصل:والله فكر فيها يا بدر..البنت والنعم..
بدر:الله يكتب الي فيه الخير...
><<>><><
يوم الجمعه...
مر علي اسبوع وانا في باريس قررت اني ارجع اليوم على رحلة الساعه 12:00 الليل...رانيا ماعجبها هالشي ابداً وكانت تبيني اجلس معها وخاصه ان لنا فترة طويل ماشفنا بعض...بس بيني وبينكم انا مليت..بحياتي مااتوقعت اني بمل من رانيا او اني ابي اترك المكان الي هي فيه...
جت معاي المطار وصار بينا عناق طويل...ماادري متى بشوفها مرة ثانيه بس قريب لاني بعد فترة بروح أمريكا..
ماقلت لامي اني برجع الرياض اليوم لاني حسب ماخططت له اني برجع الاثنين...قبل لا اركب الطيارة اتصلت على امي وقلت لها لاني اكيد بوصل الفجر وماراح يكون في احد صاحي...
><><><><
انا اليوم بنام عند هاله الساعه 2:00 الفجر جالسين نتفرج على فلم..ومندمجين مرة معاه...
رن جوالي بوقتها..
هاله:ياحمارة مو قلت لك حطي جوالك سايلنت..
:ليش الالفاظ هاذي طيب..
كانت منار رديت عليها..
منار:هلا نورة..
:هلا وش تبين قاعدين نتفرج على فلم..خربتي علينا..
منار:بقولك شي بيقهرك..
:وشو؟
منار:سلطان قبل ساعتين تقريباً او اكثر اتصل على عمتي والحين بيركب الطيارة بيرجع الرياض..
:نصابه الاعيبك مو علي..
منار:وربي اني مااكذب اسألي عمتي بعد..
:طيب يلا مع السلامه..
منار:انا قلت لو بكلمك قبل بترجعين وبتكسرين بخاطر هاله..
:يانذله يامنار..انا دايما اساعدك..
منار:اجل تحبينه؟
منار تلف وتدور الى ماتوصل للي تبيه...ترا كل اللكاعه الي قاعده تسويها عشان تعرف..
:مالك دخل..
قفلت السماعه بوجها وش هالحركة السخيفه..الي سوتها
هاله:وشو؟
:ابرجع البيت..
هاله:انثبري بس...وش فيه؟
:تخيلي سلطان بيجي اليوم..
هاله:هههههههههههههههههه يااااي فللله..انتي عندي..
:برجع برجع مالي دخل..
هاله:مو تكرهينه وقفلتي السماعه بوجهه ورسمتي رسمه شينه وش تبين فيه بعد؟
:اسكتي بس..حظي سبحان الله دايما كذا..
هاله:وناسه وناسه...انتي الحين بتعذيب..
:اصلا ماراح يوصل الا الفجر او الصباح...واول مااقوم برجع البيت...
هاله:بحبسك بالغرفه...
:الحمدالله على العقل..
هاله:يارب اذا رجعتي البيت يكون طالع رايح يسلم على عمه...وعمه يلزم عليه انه يتغدى عندهم..وبعدين يجي ولد عمته ويقوله امش نطلع انا وياك..وبعدين يطلع..واذا طلعوا يجي يقوله ابدا لازم اعشيك...ومايرجعون البيت الا متأخر ويسهر عندهم وتقوله عمته نام عندنا...وينام عندهم وبنت عمته تصير تحكي معاه وتعجبه بعدين يجي يخطبها...
:مسكينه مسكينه وش على بالك انتي..
هاله:على بالي يااختي على بالي..
:اوص هاله..
هاله:ياسلااااااااام..والله فللله...
ماكملنا الفلم قعدنا نسولف وهاله بس تتوعد وتخطط وش بتسوي فيني بكرة..

نهاية الجزء...



..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 13-09-11, 04:41 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




الجزء الثامن



(الفصل الاول)

انا بصراحة أحبك...


صحيت من النوم تقريباً على الساعه 12:30 الظهر هاله كانت نايمه وبسابع نومه بعد...دخلت الحمام وغسلت وبدلت ملابسي وصليت جلست على الكرسي افكر اروح والا لا....
:هاله...هاله..لو سمحتي قومي..
هاله ماردت علي..
:هاله اروح البيت والا اجلس عندك؟
هاله وصوتها نوم:لا اجلسي..
:انا افكر كذا..
هاله رفعت نفسها ووجهت نظرها لي:اييه احسن...عشان يعرف انه مو اكبر همك..
:اذا على هالشي انا مو مبينه انه اكبر همي ابداً..
هاله:اجلسي وصبري نفسك الى العصر...
:تهقين؟
هاله:ولا تتعدين رأيي بعد,تعالي نامي بس..
:ايه والله فيني نوم...
هاله:ترا بيكون نايم..
:اييه صح ماجا في بالي..
رجعت وانسدحت بملابسي ونمت...
بعد العصر دخلت علينا خالتي وصحتنا..
بالصاله جالسين نفطر انا وهاله..
:طارق اتصل على البيت وقلهم ارسلوا السواق لنورة..
هاله:نوير ياسخفك اجازة حنا ايش وراك؟
:بالليل ارجع لك والا انتي تعالي..
هاله:خلاص انا بجي..
:طيب...اتصلت؟
طارق:دقيقه قاعد اكلم..
دخلت البيت وكنت اسمع اصوات...رحت الصاله واول شخص طاحت عيني عليه سلطان...
:السلام عليكم..
كلهم:وعليكم السلام..
سلمت على عمتي وابوي ومنار ومشاعل وسلطان كان آخر واحد..
:الحمدالله على السلامه سلطان..
سلطان:الله يسلمك..,كيفك؟
:بخير..انت شخبارك؟
سلطان:الحمدالله..
بدون اي كلمه زياده جلست وسكت...
كنت انتظر اي احد يتكلم يفتح موضوع..ابوي ماسك الجريده ويقراها...وعمتي موجهه عيونها على التلفزيون..
:وين ريما؟
مااحد رد علي...ماادري اذا سمعوا او ما يبون يسمعون..كل واحد جالس عقله مو معاه...انا متأكده من هالشي...وكلن على همه سرا..
وقفت من مكاني وطلعت من الصاله..
كنت متوقعه لقاء اكثر حرارة من كذا...رحت غرفتي وبعد ساعه نزلت..
دخلت الصاله وماكان في الا سلطان..ماحكيت معاه ولا هو حكى معي..جلست بهدؤ واخذت الريموت وبديت أغير من قناة لقناة..وانتظر الي قدامي يقول شي..
دخلت ريما الصاله وهي تركض لسلطان..
ريما:سلطان وحشتيني..
:وانتي بعد وحشتيني..
جلست ريما جنب سلطان وكانت تسولف معاه...
سلطان وهو يناظرني بطرف عينه وكان يكلم ريما:وحشتيني وحشتيني وحشتيني...
ريما:وانتا كمان وحشتني..
سلطان:لا لا ابدا ما اشتقتي لي...لو اشتقتي لي كان جلستي تسولفين معاي مو تجين وتجلسين وبس..
ريما وهي تضحك:والله انا اسولف معاك..
سلطان:لا ماتسولفين معاي...
ريما وترجع تضحك:والله انا اسولف..سلطان لا تستهبل..
سلطان:انا استهبل!
ريما:ايش جبت لي هديه؟
سلطان:اممممممممم ماجبت لك شي...لانك ما تحبيني..
ريما:الا انا احبك..
سلطان:حطي عينك بعيني..
ريما وهي تقرب منه وتناظره:شوف عيني..
سلطان كان يناظرني ماكان يناظر ريما...يناظرني بطرف عينه..
حسيت ان وجهي صار احمر وقلبي يدق بسرعه وكنت مرتبكه لفيت ووجهت نظري لتلفزيون...لا مستحيل يقصدني انا اتوهم وافسر تصرفاته على كيفي...
ابتسم ورجع يناظر ريما..
سلطان:عيونك حلوة..
ريما سكرتها وكانت تضحك..
سلطان:طيب جبت لك هديه..
ريما:والله.؟
سلطان:اييه..
ريما:وينها؟
سلطان:روحي غرفتي وافتحي شنطة ملابسي تلقين فيها كيسه جيبيها...
ريما قامت بسرعه وكانت تركض..
سلطان كان يتنحنح ويناظرني...ماالتفت عليه ولا حاولت اصلا..
سلطان:كيفك؟
مارديت عليه..
سلطان بصوت أعلى:نورا كيفك؟
لفيت عليه:أنا..
سلطان وهو يلتفت:ليه في أحد غيرك هنا!
:اييه فيه..انت..
سلطان حاول انه ما يضحك وحط يده على فمه ولف على الجهة الثانيه..
جت ريما وهي تركض:مالقيت شي..
سلطان:ريما دوري كويس..
ريما:انت تعال دور..
سلطان وقف وبخطوات هادئة مسك يد ريما وطلعوا من الصاله..
بعد فترة قصيرة رجعوا..
ريما وباين على وجهها ان الهديه ما عجبتها..
ريما:سلطان انتا ما تفهم انا مااعرف الوقت...
سلطان وهو يجلس:اعلمك عليها..
ريما:ابي هديه احلى من هاذي..
سلطان:اممممممممم...اوكي اذا سافرت مرة ثانيه اجيب لك هديه حلوة..
ريما:سلطان انا مرة معصبه منك..
سلطان:ياحلو الي معصبين والله..
ريما:سلطان لا تعصبني..انا ماابي الساعه..
سلطان اخذها ومدها باتجاهي:نورا تبينها؟
لفيت عليه وناظرت الساعه:ايه ابيها..
سلطان مد يده وقرب اكثر مديت يدي واخذتها..
ريما:نورة هاذي حقت بنات صغار..
:انا عجبتني..,شكراً سلطان..
سلطان: عفواً..تعرفين لساعه؟
ناظرته ومارديت..
سلطان ابتسم ولف على ريما:ريما لا تزعلين مني..
ريما خنقتها العبرة:ماراح ازعل..بس انا تعبااانه...
سلطان:ليش تعبانه؟
ريما:ماادري..
سلطان:شكلك ماتاكلين..
ريما:اييه..
دخل ابوي علينا:نورة سارة وينها؟
:ماادري اذا بتجي والا لا؟
ابوي:هذا وانا قايلها تجي بدري..كلميها وقولي لها تجي..
:ان شاء لله..
ابوي:نورة انا بالصاله الي باليسمنت اذا جت اختك تعالوا كلكم عندي..
ناظرته باستغراب:ليش؟
مارد علي وطلع من الصاله...
دخلت مشاعل الصاله ومنار وراها...
:ميشو ابوي وش عنده؟
مشاعل:ماادري والله..
منار:جت سارة؟
:لا..
ماكان في موضوع نحكي فيه...
بعد فترة قصيرة دخلت سارة الصاله..
سارة:السلام عليكم..
كلنا:وعليكم السلام..
سارة:وش عنده ابوي؟
:ماندري..
سارة:وينه؟
منار:بمكتبه..
:لا تحت..
وقفت مشاعل:امشوا ننـزل..
نزلنا كلنا تحت ودخلنا الصاله...
ابوي:وين عمتكم؟
:مانزلت..اتوقع انها بغرفتها..
رفع ابوي سماعة التيلفون وكلم على غرفتها..
ابوي:فوزيه..فوزيه..
رفعت عمتي السماعه:نعم..
ابوي:الله يهديك بس المفروض انتي اول وحده تنـزل..
عمتي:انشالله...جايه..
سكر ابوي ومانطق ولا بكلمه..وحنا بادلنا سكوته بسكوت...كل وحده منا كانت تناظر الثانيه والاستفهام يزيد...
دخلت عمتي وعلى وجهها استياء وواضح انها ما تبي تجلس معنا..
عمتي:السلام عليكم..
جلست ونظراتها على ابوي...
ابوي:انا مااعرف الف وادور وأبدا بمقدمات..انا واضح وصريح وماعندي شي اخاف منه واخبيه..
ناظرنا بعض نظرات تعجب وش هالحكي الي يقوله ابوي كلامه يخوف وفي شي خايف منه ومخبيه بعد..
ابوي:اتوقع انه الوقت المناسب..او يمكن ما يكون مناسب بالنسبه لبعضكم..بس انا بعد تفكير قلت الحين والا بعدين بتعرفون وردة الفعل وحده..
كلامه واضح ووصل لناالشي الي يبي يقوله من مقدمته..
ابوي:انا متزوج..
سكوت لثواني نستوعب الي قاله..
عمتي حطت يدها على راسها وكانها خايفه من الكلام الباقي الي بيقوله..
ابوي:زوجتي حامل...
خلاص كل شي له حد وانا مااقدر استحمل اكثر من كذا..
سارة خنقتها العبرة:يعني متزوج من متى؟
ابوي:ثمانية شهور..
شهقت:ياويل قلبي..
منار:ثمانية شهور واحنا ماندري....كيف ما حسينا..
مشاعل:يبه ليش ما قلت لنا من الاول؟على الاقل احنا نخطب لك..
سارة جت بتوقف.
ابوي:هاذي ردة فعلكم تهربون وكل وحده تقفل على نفسها..انا ما بعد خلصت كلامي..حنا لسا في بداية الموضوع..
عمتي:خلهم ياعبدالاله..وكمل حكيك بعدين..
:انا بسمع قل الي عندك..
ابوي:احنا بدينا وبننتهي ماراح نأجل..كلكم تجلسون الى ما نخلص...
منار:نجلس وش نسمع اكثر من كذا بعد..ومين هاذي انشالله الي تزوجتها؟
ابوي:منار نبي احترام شوي..
منار بدت تصيح:احترام من وين اجيب الاحترام انتم خليتوا فيها احترام..
ابوي وعلامات الغضب على وجهه:كلمة زياده يامنار واقلبها على راسك...والا نسيتي اني ابوك!
عمتي:عبدالاله هدي شوي..
منار وقفت:انا ماابي اسمع شي...مابقى تقول الا بجيبها تعيش عندكم..
ابوي:منار اجلسي..
جلست منار..
ابوي:يوم انام هنا ويوم انام هناك..
:نعم..يوم هنا ويوم هناك..
ابوي:هاذي زوجتي..
منار:لاتقول زوجتي..لاتقول زوجتي..
ابوي:منار اطلعي غرفتك..
طلعت منار ومشاعل راحت وراها..
سارة:كافي يبه..الي تبي توصله لنا وصل..سوي الي يريحك..
قام ابوي وطلع من الصاله...وعمتي راحت وراه..
طلعت سارة جوالها وكلمت على فهد يجي يمرها...
ابوي توقع اننا نصرخ ونصيح بس العكس كانت ردة فعلنا...الصدمه كانت اكبر من اننا نستوعبها بهالطريقه...ابوي متزوج من 8 شهور وزوجته حامل..حامل انا ماني فاهمه وش معنى هالكلمه..حامل من ابوي..يعني بتولد..لا لا لا مستحيل...ابوي مو مستوعب الي قاله يمزح مااتوقع يمزح...ابوي يحب امي..آآآآآآه ياامي..مافي شي اسمه يحب...الي يحبه مات..والحب مات بعد..
بس مستحيل ابوي يحب امي...ومو معنى زواجه انه يكره امي...كل رجال يحتاج لحرمه...وهذا شي حكمة من رب العالمين..وحنا مخلوقين على الفطرة...اتفلسف او اقنع نفسي...انا مصدومه ومابعد استوعبت الي قاله...انا مااقدر استحمل الصدمات عقلي يتوقف عن التفكير...
اهدي يانورة وريحي اعصابك.. اعصابي مشدودة..مااقدر اتحرك ابي اقوم من مكاني..
اخذت نفس طويل ووقفت بصعوبه ورحت مرسمي اقرب مكان اروح له...
دخلت وسكرت الباب بقوة حسيت الجدارن اهتزت..
جلست على ركبتي وبديت اصيح..أصيح من قلبي احس بشي غريب بداخلي...
انفتح الباب بهدؤ...توقعت اي احد يدخل علي بهالوقت...
لفيت وكانت ريما..
ريما:نورة..
:ريما اطلعي برا..
ريما:ابوي قالي انه متجوز..
ناظرتها بتعجب:هو قالك؟
ريما تهز رقبتها:يعني بابا عندو جوزة..
رجعت اصيح:ايه ايه عنده زوجه..
ريما قربت مني:نورة لا تبكين..
:الا بصيح..بصيح وبموت من الصياح بعد..
ريما:نورة لا تصيحين..
ضميتها وكنت اصيح اصيح...انا مقهورة من الي صار..
><><><><><><


فيصل بالصاله جالس مع امه وبيفاتحها بموضوع منار..
فيصل:يمه بطلبك طلب ولا ترديني..
ام فيصل:خير انشالله..
فيصل وهو يعدل جلسته:ابيك تكلمين وتخطبين لي منار مرة ثانيه..
ام فيصل:بسم الله علي انشالله..
فيصل:بسم الله عليك وش فيك؟
ام فيصل:اكلمهم مرة ثانيه عشان اخطب منار..والله لو انها ملاك...
فيصل:يمه انا ماابي منك الا هالشي...واتمنى انك تسوينه..
ام فيصل:انسى..
فيصل:يمه انا الي بتزوج...وانا الي اختر مع مين برتبط..
ام فيصل:لا يا عيوني مو انت بس الي تختار انا امك بعد ولي حق اختار زوجة ولدي..
فيصل:انتي تبين سعادتي وانا سعادتي بتصير مع منار..
ام فيصل:من زينها..انا اخطب لك وحده تطيح الطير من السما..
فيصل:انا ما يهمني الشكل..
ام فيصل:وانا ابي ازوج ولدي وحده تملى عيني..
فيصل:تملى عينك!مين الي بيتزوج يمه..
ام فيصل:حلفت وهذاني احلف مرة ثانيه ورب البيت ما تاخذ منار..
فيصل:ماراح اتزوج..
ام فيصل:لا تتزوج..
فيصل:انا بكلم ابوي..
ام فيصل:ابوك اشد مني ما يبيهم..,فيصل ياولدي كبر عقلك..
فيصل:انا بكلم ابوي وبقنعه..
ام فيصل:فاضي لك ابوك والا بتسافر له..
فيصل:ايه اسافر له..
ام فيصل:الله يقويك..
فيصل:آمين..
ام فيصل:مسوية لك سحر هالبنت..
فيصل قام وطلع من الصاله..ماحب يدخل بنقاشات مع امه..
>><<>><<
سارة جالسه على السرير وتصيح وفهد جنبها يهديها..
فهد:سارة حبيبتي..الموضوع ما يساتهل..
سارة:مايساتهل..ابوي تزوج..وزوجته حامل...تقولي ما يساتهل..
فهد:يعني لو صحتي وش الي بيرجع؟
سارة:فهد الله يرحم والديك خليني اصيح...انا ابي اصيح..
فهد:سارة انا ابوي متزوج ثلاثه...ومااتذكر احد قام يصيح..
سارة:تستهبل انا مو رايقة لك يافهد..
فهد:سارة انتي متزوجه واستقلتي بحياتك...ليش كل هالصياح..
سارة:انا لما كنت اشك انه متزوج كانت اقول هالشي بس ماكنت افكر فيه...بس الحين صار هالشي وفكرت فيه..ابوي اتربط بحرمه صار عنده زوجه وقريب زوجته بتولد..
فهد:ابوك لازم يتزوج...
سارة:مو لازم..
فهد:كلكم بتتركونه....انتي ومشاعل تزوجتوا ومنار ونورة مابقى عليهم شي..الرجال ما يقدر يعيش لوحده...
سارة:في عمتي..
فهد:سارة لا يصير تفكيرك محدود وكانك طفله...انا متاكد مليون بالميه انك مقدرة زواج ابوك..وابوك تزوج ومن حقه...يعني بس انتي الي تبين تعيشين..!
قامت سارة بسرعه ودخلت الحمام..فهد راح وراها..
فهد:سارة وش فيك؟
سارة:احس روحي بتطلع...كبدي تحوم..
فهد:هذا وحم والا عشان ابوك تزوج..
سارة:اطلع يافهد ماني فايقة لك..
فهد:سارة وش فيك؟
سارة ماردت عليه وكانت ترجع..
فهد:اجيب لك ماي؟
سارة تاشر له بيدها انه يطلع..
فهد:طيب طيب اطلع..
طلع فهد ووقف عند باب الحمام...
سارة:فهد امسك يدي..احس اني بدوخ..
فهد دخل بسرعه ومسك يدها ويده الثانيه لفها حول خصرها وطلعوا من الحمام..
فهد:سارة
سارة:ابي انسدح..
فهد:لا تنفعلين بزيادة..
سارة:انا كذا غصبا عني..
فهد:الله يهديك بس..
سارة:فهد اذا مت بتتزوج؟
فهد يستهبل:يمكن قبل لا تموتين اتزوج
سارة:فهد عاد..
فهد:انا ادري عنك وش ذا السؤال..
سارة:ماادري خواتي وش صار عليهم..
فهد:نفس الي صار لك..
رن جوال فهد بوقتها وكان واحد من اخوانه..
وبعد ما قفل..
سارة:فهد روح لجمعة اخوانك..
فهد:اروح واخليك..
سارة:روح ولا تطول..
فهد:يعني انتي الحين تبين تقنعيني انك تبيني اروح..يابكاشه انتي من جوا تقولين لا تروح..
سارة:هههههههههههههه..
فهد:شفتي..اعترفي لا تكابرين ياساتر عليك..
سارة:خلاص اقعد..
فهد:بقعد..
><><><><
دخلت غرفة منار وفي عمتي ومشاعل..
عمتي كانت تتكلم ومنار ومشاعل ساكتين ويسمعون...
عمتي:نورة تعالي واجلسي..
سمعت كلامها وجلست على طرف السرير..
عمتي:ابوكم من حقه انه يتزوج..
منار:لا مو من حقه..ليش يتزوج؟خلاص هو تزوج مرة وحده وزوجته ماتت..
عمتي:ابوكم له حق يتزوج وهالشي ما يختلف عليه اثنين..
مشاعل:له حق مااحد يقدر يمنعه بس امي وين راحت..
:ابوي بالي سواه احسه جرحنا كلنا...مافي وحده تقدر تجي تاخذ مكانة امي..
عمتي:وهي ماراح تاخذ مكانة امك...
:زوجته وحامل وبتجيب منه عيال ليش ما تاخذ مكانة امي!
عمتي:الي تفتح فمها بكلمه قدام ابوكم ماتلوم الا نفسها..
:شلون يعني ماتلوم الا نفسها؟
عمتي:هذا اخوي ومااحب احد يضيق صدره..
منار:وحنا تضيق صدورنا..
عمتي:انتم بتتزوجون وتتركونه...
قاطعت عمتي:هاذي سنة الحياة..
عمتي:سنة الحياة انه يتزوج بعد..,الحكي ماله فايده ابوكم تزوج وزوجته حامل وبالشهر السادس بعد..وقريب انشالله بتتعرفون عليها..
:بالشهر السادس! هاذي تبي تربط ابوي معها..
عمتي:سارة اختك حامل ومالها الا شهرين..
:لا سارة غير..
عمتي:نورة اذا بتقولين شي يقنع قوليه..
:عمتي المفروض تصيرين معنا مو ضدنا..
عمتي:انا مع الصح..وابوك ما غلط..
مااحد رد يمكن كل وحده فينا تفكر بكلام عمتي اذا هو صح او غلط...
عمتي:وابوكم تزوج وماقالكم مو تحدي وهو حتى لو شاوركم ورفضتوا بيتزوج..بس ظروف خطبة سارة ماخلته يقول ويشغل تفكيركم...
منار:عمتي لا تعذرين له خلاص تزوج وخلاص ماله داعي نقعد نقنع بعض..
عمتي وقفت:على قولتك ماله داعي اقعد اقنعكم هو تزوج وخلاص..
طلعت عمتي وتركتنا...
مشاعل:عمتي صادقه بالي قالته وابوي من حقه انه يتزوج وتقبلوا الوضع مهما كانت ردة فعلنا..ماله داعي تقعدون تبينون انكم زعلانين ومعصبين ابوي ماسوا شي غلط...
منار:لا والله من حقه يتزوج.. هو كذا خان العشرة..هو قال لامي قبل لاتموت ماراح اتزوج بعدك..يجي الحين وينقض وعده اذا مو قد كلامه لايقول هالشي..
مشاعل:مااحد يقدر يوفي..احنا بشر وكلامنا يتغير مليون مرة...
قامت مشاعل وطلعت من الغرفه..
منار:اذا ابوي تزوج وهو عايش مع امي وجايب منها عيال ويحبها اجل فيصل وش بيسوي؟
:بيتزوج وحده غيرك..ليش قيس وليلى انتي وياه..وبعدين انتي يمكن تتزوجين مو هو..
منار:اطلعي الله يخليك ولا تقعدين تعبين راسي بخرابيطك..
طلعت ورحت غرفتي....جلست الى الساعه 10:00 الليل ومااحد دخل علي ولا انا طلعت..
فتحت الباب بهدؤ وطلعت من الغرفه البيت هادئ ومافي اي صوت...
نزلت تحت ومالقيت احد...دخلت المطبخ..
:فاطمه وين الناس؟
فاطمه:خارجين من زمان..
:مين الي طلع؟
فاطمه:عمتك وريما..
:وسلطان؟
فاطمه:مااعرف بس هو خارج من زمان..
:ومنار ومشاعل؟
فاطمه:مشاعل بعد خرجت..
:هوو وين راحوا!
رحت وجلست بالصاله...جت في بالي فكرة مو في وقتها أبداً بروح غرفة سلطان واشوف الادويه يمكن اشوف ورقه والا شي اعرف هو وش فيه...قمت من مكاني وبخطوات سريعه وصلت الغرفه فتحت باب جناحه ورحت لغرفته على طول..لقيت الشنطه الي فيها الادويه بالطاوله الي جنب سريره..اخذتها وجلست على السرير وفتحتها كانت مليانه حبوب ومن كل نوع كم حبه...
ماكان في ورقه ولا اي شي يبين نوع المرض..
حسيت بحكره من وراي بس ما لفيت حسيت نفسي تجمدت ومااقدر اتحرك..
سلطان:نورا وش تسوين؟
لفيت عليه والشنطه بيدي..
سلطان:تفتشين باغراضي..أصلا كيف تتجرئين وتدخلين غرفتي..
انا ارتبكت وماعرفت وش اسوي ولا حتى وش ارد عليه موقفي بايخ ومحرج لابعد درجه..
سلطان وهو يسحب مني الشنطه:مافي احترام الخصوصيه حتى..
:سلطان..
سلطان:اطلعي برا...
:سلطان ابي افهمك بس..
سلطان يقاطعني وبصوت عالي:
get out.

طلعت برا وماحاولت اتكلم اي كلمه زياده..كان معصب بشكل يخوف..حسيت عروقه بتنفجر من كثر ماكان معصب معاه حق يدخل ويشوفني افتش بأغراضه وش بتكون ردة فعله..
كنت معصب بشكل...أحس بحرارة بداخلي من الي شفته شلون تجيها الجرأة انها تفتش باغراضي مااحترمت خصوصيتي انا اقدر اسكر الباب بالمفتاح بس ماتوقعت ان في احد بيدخل غرفتي يفتش فيها...
معها شنطة الادويه يعني عرفت اني مريض..اخر ماكنت تتوقع ياسلطان..جلست بطرف السرير اريح اعصابي شوي..لا البنت هاذي تصرفاتها تحير...
وقفت وطلعت من الغرفه ورحت الصاله ومثل ماتوقعت كانت قاعده بالصاله وشكلها يدل على انها تصيح...البنات اذا مالقوا شي استخدموا سلاحهم الي يخلي كل رجال يتعاطف معهم..
:انتي الحين ليش تصيحين؟
ماردت علي..
:نورا اكلمك ردي علي والا على الاقل ناظريني..
نورة:اصيح لاني ابي اصيح..والا انت موشايف الاشياء الي حولي تخليني اصيح..
:عشان ابوك متزوج..
نورة:ايه عشانه متزوج..
:ليش انتي زوجته عشان تصيحين..
نورة:انا انصدمت اخر ماكنت اتوقعه ان ابوي متزوج..
:كل شي توقعيه..الحين حنا لازم ماننصدم من تصرفات الاخرين..
نورة:سلطان..
:خير..
نورة:سلطان وش فيك ..انت تعبان صح؟
لفيت وجهي من الجهة الثانيه وماكنت ابي احط عيني بعينها..
نورة:انا عارفه انك تعبان..وش فيك سلطان الله يخليك علمني..
:مالك دخل فيني..
ماادري ليش جا ردي قاسي لهدرجه بس انا منرفز من حركتها...
نورة:الا لي دخل فيك..
:ههههههههههههههههه ياسلام نورا لها دخل فيني..عشنا وشفنا..
نورة:لا تتريق...انا من حقي اعرف وش فيك..وترا انا من زمان شايفه الادويه بس اليوم دخلت غرفتك قلت يمكن القى ورقه والا شي واعرف انت وش فيك...
:بعد! انا ماادري شلون تفكرين..كيف تخطر على بالك هالاشياء تدخلين وتفتشين..
نورة:مافتشت فيها انا..
قاطعتها:اوكي هالمرة ما دخلتي تفتشين..المرة الي قبلها وش دخلتي تسوين؟
نورة:سلطان...
:نورا..
نورة:سلطان..
:ماعندك شي تقولينه انتي دخلتي تفتشين..
نورة:طيب دخلت افتش..ممكن تقولي انت وشفيك؟
:لا مو ممكن..
نورة:سلطان لو سمحت..
:انتي مالك دخل فيني..
نورة:بقول لعمتي عن الي شفته..
انا هنا عصبت زيادة تجلس تهددني مين هي عشان تهدد فيني..
:وش تحسبين نفسك انتي؟
نورة:سلطان لا تعصب تراك تخوفني..
:بتجنني انتي..
ناظرتني نظرة غريبه امتصت فيها كل غضبي..هالبنت بتطير عقلي..
:نورا انسي الي شفتيه..
نورة:سلطان انت فيك شي يخوف اكيد والا ليش مصمم انك ماتقولي..
:مالك شغل,ترا الحركه الي سويتها نرفزتني..بعدين تبين تعرفين اهتمام والا تدخل بامور الناس؟
نورة:قصدك لقافه..لا مو لقافه ولا تدخل بامور الناس على قولتك..
ناظرتها نظرة فيها خبث:امممممم يعني اهتمام..
ردت بسرعه وبدون تفكير:لا مو اهتمام..
:يعني لقافه على قولتك؟
نورة:سلطان لاتصرف الموضوع..انت وش فيك؟
:اقولك..بس الي اقوله يدخل من هنا ويطلع من هنا..
هزت راسها وكانت مركزة انتباهها علي:طيب..
:انا تعبان من فترة..امممم يمكن من سنتين..
نورة:اييه..
:مااحد يعرف بمرضي..
نورة:ايه..
:وماابي احد يعرف..
وقفت من مكاني ومشيت خطويتين..
نورة:سلطان وين بتروح؟
:نورا انا ماابي اقول لاحد..
نورة:براحتك..بس انا بجلس افكر وماراح ارتاح الا اذا عرفت..
ابتسمت لها وافكاري راحت لدنيا ثانيه..
:مو لازم ترتاحين..
كملت مشيي ورحت لغرفتي..
انتي الي بتجنني ياسلطان..ليش ما تقول لي وش فيك ليش تبي تخوفني انا ناقصه الي فيني كافيني..أنا أحبك اعترف لك او اعترف لنفسي..اواعترف لكم...وليش ماأحبك..لانك غامض بالنسبه لي..سلطان الي اعرفه انه ولد عمتي...لا لا لا ياربي ماابي احبه..احبه وتالية هالحب..نهايته اتزوجه!ماقد فكرت بهالشئ انا الي افكر فيه اني احبه وبس...اممممممم ليش مااتزوجه..انا عارفه اني اضحك وماادري انا وش اكتب...يمكن سلطان يحب...طيب ليش كذا يعاملني؟..لاني بنت خاله جواب مقنع ..بس انا ماابي اقتنع...انا حاسه انه يبادلني ولو شي بسيط...يكفي انه متقبلني ومهتم فيني...افكاري مشوشه احس ان راسي بينفجر...
خلوني اكتب لكم شي احسن من اني اخربط عليكم...
دخل خالد بيت اهله توه راجع من الشرقيه عشان ملكة أحمد صديقه..
راح الصاله وكانت امه جالسه سلم عليها وجلس ومانطق ولا بكلمه..
ام خالد:مشاعل لها اسبوع في بيت اهلها..ماتبي ترجعها..
خالد سكت ومارد..
ام خالد:انا احترم اسرار بيتك بس في امور لازم طرف ثالث يتدخل فيها..وانا اقولك ان ماتدخلت انا.. ابوك بيدخل ابو مشاعل بيدخل واذا دخل احد من طرف البنت السالفه يمكن تتعقد اكثر..اسمع شوري وانا امك..رجع زوجتك ترا مشاعل مافي مثلها..
خالد:انا مانويت اطلقها والا اتركها انا قلت كل واحد منا يرتاح..
وقف خالد:طيب يمه انا بروح بيتي..تامرين على شي؟
ام خالد:لا سلامتك..
طلع خالد وراح بيته...دخل البيت وكان هادئ راح غرفته وبدل ملابسه وانسدح على السرير يفكر بمشاعل وبحياته...البيت فاضي بدونها مع ان وجودها يمكن بالنسبه له زي عدمها....


نهاية الفصل....


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 13-09-11, 04:43 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




(الجزء الثامن)

الفصل الثاني

كلامك يعطيني أمل انك تعنيني بكلامك...تجي وتروح وتاخذها معاك الروح....



قمت من النوم الساعه 2:00 الظهر...انا اصلا نمت عشان اقوم.. انام ساعه واصحى ساعه.. الي صار امس ماخلاني انام...
غسلت وصليت وبدلت ملابسي ونزلت تحت..
كان في عمتي وريما..
:السلام عليكم..
عمتي:وعليكم السلام...
:وين منار ومشاعل؟
عمتي:مشاعل بالمطبخ ومنار ما نزلت..
:ابوي؟
عمتي:اليوم بيتغدى هناك..
:ماامدى امس قالنا يجي اليوم يبدا..
عمتي:هذا عدل اجل تبينه يظلم بنت الناس..
:يروح يسكن عندها أحسن...
ماردت علي عمتي..
:وين سلطان؟
ريما:جا منصور وسلطان راح معاه عشان يتغدون...
:فجأة منصور..مشالله من متى العلاقه؟
عمتي:ولد خالته شلون من متى العلاقه..
:طيب..
مشاعل:صباح الخير نورة..وش هالنوم؟
:مانمت اصلا..الي صار خلاني انام..انا مو قادرة استوعب..
مشاعل:خليها على الله..
مشاعل الي فيها كافيها ولو بتفكر بزواج ابوي يمكن يجيها شي...مشاكلها مبعدتها عننا..
عمتي:كلمت اختك تو نايمه..
مشاعل:شكله بدا معها الوحم...
:هو فجأة يبدا؟
مشاعل:ماجربته...بس اقول يمكن هذا وحم..
عمتي:انشالله تجربينه...
مشاعل ماردت وراحت افكارها لدنيا ثانيه..
ريما:انا تعبانه يمكن وحم؟
:هههههههههههههههههههههههههههههه..ياغبيه
عمتي:عقبال مااشوفك تتوحمين..,الوحم لما الوحده تصير حامل يجيها..
جلسنا نسولف شوي وطلعت فوق عند منار..
دخلت وكانت منار جالسه على السرير وتصيح..
:منار وشفيك؟
منار وهي تصيح:وش فيني قولي وش مافيك..
:منار الي صار صار وابوي بيتزوج الحين الا بعدين..
منار:تقنعين نفسك والا تقنعيني..انتي على بالك امس مادريت وش صار فيكم..كل وحده بغت تموت من الصياح وتقولين بيصير الحين والا بعدين...
:وش بيفيد الصياح..؟
منار وهي تصيح:يفيد والله يفيد..اصلا الي مايصيح هو الي يمرض..الصياح الشي الوحيد الي نقدر نطلع حرتنا فيه...اذا ما صحتي ما ترتاحين..
:عارفه..
منار:عمتي لها اسبوع مكلمته ولا جا خطب ولا كلم..
:وش دخل فيصل بابوي..
منار:خلاص الولد راح ومايبيني..
:ترا اسبوع مو سنه..
منار:انا خلاص ماراح اثق باي رجال..
:منار انا خلاص طفشت من هاذي السالفه مصخت وطالت..انتي لازم تفكرين صح..وبلا حب وبلا هم..انا اقولك من الحين ماراح تتزوجينه...
منار:احسسسسن انا اصلا ماابي اتزوج...اتزوج وبعدين يجي يتزوج علي..
:منار انتي بسرعه تتاثرين بالي حولك..ابوي غير فيصل غير خالد غير فهد..كل رجال وله طريقة تفكيره..
منار ناظرتني وماردت..
:تدرين ابوي اليوم عندها...ماراح نشوفه الا بكرة..
ماردت علي..
:طيب انا بنـزل..
نزلت تحت وعمتي ومشاعل على قعدتهم..
سمعنا صوت الباب الداخلي ينفتح واصوات كانت لسلطان ومنصور..
وقفت من مكاني بسرعه وطلعت من الصاله وانا اركض..مالي خلق اشوف منصور أبداً يعني مو وقته..ومشاعل وراي..
دخلنا البيت انا ومنصور رحنا تغدينا...تعرفت على منصور اكثر..طيب وحكيه مرتب وباين عليه انه مثقف وفاهم..
تقدمت عن منصور ودخلت الصاله قبله..أنا ماتعودت اني استاذن قبل لا ادخل اذا المكان في حريم ...
منصور تنحنح:ياولد..
لفيت عليه:تعال مافي احد..
سلم على امي وجلس ويسولف سواليف خفيفه عن الشغل وغيره..
سكوت عم المكان لثواني..
منصور:شخبار البنات؟
امي:الحمدالله بخير..
منصور:ونورة كيف اختباراتها,وينها مااشوفها..
ريما:كانت في قبل شوي ولما جيتو طلعت فوق..
منصور ابتسم..
فترة قصيرة ونزلت نورة...حطت شيله على راسها وشال على خصرها..
نورة:السلام عليكم..
منصور:هلا والله وعليكم السلام..,شخبارك؟
نورة:الحمدالله بخير..انت شخبارك؟
منصور:بخير دام انتي بخير..
ابتسمت نورة ابتسامه عريضه وجلست..
منصور نظراته لنورة شككتني بشي بينهم ماكان ينزل عينه الا اذا ناظرته والا نورة تجي عينها بعينه..
ماكانت نظرات تجي صدفه ابدا كنت اشوف بنظراته ان نورة لها مكانه خاصه عنده...ماحبيت هالفكرة أبدا ولا كنت ابي افكر فيها..
غيرت رأيي ونزلت يمكن تقولون كلامي متناقض قبل شوي ماكان لي خلق اشوف منصور بس الحين ابي اشوف منصور يمكن عشان اقهر سلطان شوي...مع اني احس ما تفرق معاه..منصور كأنه داري اني احب سلطان ويبـي يساعدني..كأننا متفقين انه يناظرني ويحكي معاي ويسأل عني.. بس لايكون منصور....لا لا مااتوقع انا من متى لمتى اشوف منصور...
كنا كلنا نسولف الا سلطان يرد بكلمات مختصرة...ماكان باين عليه انه معصب والا منرفز بس باله مشغول...
وقف من مكانه:انا بروح انام شوي..
وقف منصور الثاني:وانا بعد استأذن..سلطان خلينا نشوفك قريب..
سلطان:أكيد..
منصور:يلا مع السلامه..
سلم علينا منصور وطلع..
سلطان:بمه كلمني خالي محمد صديق ابوي الله يرحمه..
عمتي:اييه عرفته اذكرهم لما كنت بامريكا..
سلطان:جايين السعوديه زيارة وكلمني عشان اشوفه..
عمتي:زين علمتني عشان اكلم اعزمها..
سلطان:ايه..عاد بطلع اليوم انا وياه..
ريما:عمتو في وحده تبغى تكلمك..
عمتي:حوليها على الصاله الثانيه..
طلعت عمتي من الصاله..وكلنا كنا ساكتين ونتفرج على التلفزيون..
سلطان:ريما الي يفتش اغراض الناس ايش نسوي له؟
ريما:تزعل منه وتقوله لو فتشت اغراضي مرة ثانيه بزعل منك مررررة...
سلطان:لا لا مايكفي بس ازعل...
ريما:اعطيه بوكس على عينه..
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههه...بوكس واااو ريما ايش الافكار الخطيرة هاذي..
ريما:ههههههههههههه..
يقصدني بكلامه اسلوبه منرفز ..احس اني بولع بعد شوي...عنده كلام مابعد قاله يجي يقوله بوجهي مو يقعد يتميلح كذا وش يحسب نفسه هو..
سلطان:لا ابي شي اقوى من البوكس..
ريما:اذبحوو..
سلطان:امممممممم فكرة..
:سلطان لو سمحت اذا انت للحين زعلان تعال وقلي مو تقعد تستهبل كذا...
علامة تعجب على وجه سلطان استغرب من ردة فعلي وماكان متوقع اني برد كذا..
سلطان:نعم! عيدي وش قلتي..
حسيته انه معصب مو حسيته..الا كان معصب خفت صراحة ماتوقعت انه بيقول كذا..
سلطان بصوت عالي:عيدي الي قلتيه..
:لا ماراح اعيد.. كلامي ماينعاد..
كلامي ماينعاد والا خفت منه..تبغون الصراحه خفت وقلت كذا لاني مااقدر اعيد كلامي..
لف وجهه من الجهة الثانيه وقام يضحك:نورا انا مااقدر اتعامل معاك...
جيت بتكلم قطع كلامي:اوش...انا ماابي اتكلم معاك..
:انا بعد ماابي اتكلم معاك..
لف علي:قلتي شي؟
صديت عنه ومارديت..
ريما:الا قالت انا بعد ماابي اتكلم معاك من زينك..
سلطان:اهاا كويس..انا كنت خايف انها تحكي معاي وانا ماابي احكي معها..
وش يحسب نفسه اني ميته عليه يعني... وحتى لو كنت ميته عليه ماراح احكي معاه...
بعد فترة ماهي قصيرة كان كل واحد منا ساكت ومايحكي مع الثاني.. رن جرس البيت...

مين بيجي بذا الوقت الساعه 3:00 الظهر...
رفعت السماعه:مين؟
كان صوت بنت..الصوت لهاله..دايما تسويها وتجي فجأة بدون ماتتصل...
هاله:افتحي انا هاله..
:هاله وش جابك بذا الظهر..
هاله:افتحي وانا اقولك..
فتحت الباب ودخلت داخل البيت..
هاله بصوت عالي وباين انها تصيح:نورة وينك...
قمت من مكاني وقبل لا اطلع من الصاله جتني هاله..
هاله وهي تصيح:نورة الحقيني..
:هاله وجع وش فيك؟
ضمتني وبدت تصيح..
:هاله وش فيك خوفتيني ابوك امك اخوك فيهم شي؟
هاله وهي تصيح:لا ما فيهم شي..
ريما:هاله ليش تبكين؟
هاله سحبتني من يدي وطلعنا من الصاله ونزلنا تحت البيسمنت لمرسمي..
منظر هاله وهي تصيح يعور القلب مااحب اشوف أحد يصيح قدامي وبهالطريقه كنت ساكت واشوف هاله وهي تصيح وتضم نورة...علامات التعجب على وجههي وماادري وش اسوي اقوم واخليهم على راحتهم والا اجلس واسكت واشغل نفسي باي شي...
نورة زاد في قلبي شي لها من هالموقف..حسيت انها ملجأ هاله ومنار..ويمكن بعد في ناس غيرهم..ياحظهم فيها نورة شكلها انسانه فيها مميزات وصفات ماهي عند غيرها...الي شفته ان الكل يحبها خواتها اقاربها امي...ويمكن انا بعد..تمنيت اكون بمكان هاله بهالوقت...
دخلنا المرسم وجلست هاله على الكنبه وانا جلست قدامها وكنت اناظرها ومركزة نظري عليها ابي اعرف وش فيها هاله مو من عادتها انها تصيح وماهي من البنات الكئيبات الي بس يصيحون ويتشكون...
:هاله وش فيك قولي والله طيحتي قلبي..
هاله:خطب خطب يانورة تخيلي..عبدالرحمن خطب..
حطت يدي على صدري وشهقت:احلفي..
هاله رجعت تصيح أكثر من أول:شفتي شلون يانورة طول عمري وانا احبه واخر شي يجي يخطب..
:آخر ما كنت اتوقعه ياهاله صدمتني..
هاله:حمار حمار...الله لا يوفقه...
:استغفري..لا تدعين عليه...
هاله:استغفر الله استغفر الله مو قصدي بس انا مقهورة..انا انجرحت يانورة...حسيت اني ولا شي حسيت اني كنت احلم واتوهم...انا غبيه اصلا..غبية.. غبيه..
:هاله ترا ما يساتهل تسوين بنفسك كذا..
هاله:انا اصيح على نفسي اتحسر على عمري...كنت عايشه بوهم احلم واتخيل واحب وهو مو معبرني ولا جاب خبري..
:شلون يخطب هو لسا صغير..
هاله:ماادري ماادري...اهلي كلهم عرفوا اني احبه..
:مجنووووونه انتي..
هاله:وش اسوي غصباً عني ماقدرت امسك نفسي..
:طيب وش قالوا؟
هاله:ما عطيتهم فرصه على طول جيتك..
:انتي تحبينه؟
هاله:وش رايك يعني؟
:الصراحه ما ينحب ثقيل دم مرة..
هاله:وش يعرفك انتي فيه..
:احس..
هاله:يعني هو ثقيل دم شوي..
:هههههههههههه..
هاله:يعني لازم احب واحد خفيف دم..
:انا اقصد ثقيل دم انه جامد وبايخ وتافه وماعنده سالفه..
هاله:لا مو لهدرجه..يعني هو كذا شوي..
:تصيحين عشانه بعد..
هاله:احبه..
:حبتك القراده..اعقلي بس وبلا حب وخرابيط..
هاله:خلاص راح الي احبه..
سكتنا شوي وكلن راح بأفكاره...أفكر بهاله ومنار وامي وابوي...منار الي تحبه ما تزوجته وهاله الي تحبه بيتزوج وابوي الي كان مايشوف الا امي قدامه تزوج...
:هاله اقولك شي بس لاتقولين لامك..
هاله:ايش؟
:ابوي تزوج..
هاله:اماااااااانه..مااصدق..
:لا صدقي..
هاله:لا تضيقون صدوركم يانورة...
ابتسمت:لازم تضيق صدورنا ترا الي صار صدمه بالنسبه لنا..
هاله:ياحياتي انتم..
انفتح الباب بقوة لفينا كلنا باتجاه الباب وكانت منار..
منار:هاله وش فيك..ليش تصيحين؟
هاله خنقتها العبرة:عبدالرحمن خطب..
منار:امااانه..ياحبيبتي ياهاله..
هاله:شفتي حظي الاغبر...
منار:حظك انتي بس..
هاله:صح اني ماأقارن فيك بس حتى...
جلسنا تقريباً الى المغرب هاذي تصيح وهاذي تتشكى وكلن يغني على ليلاه...
><><><><><


الساعه 6:00 المغرب بمكتب من مكاتب البنك فيصل جالس وبين يده اوراق يشتغل فيها..دخل بدر عليه..
بدر:احسبك طلعت..
رفع فيصل راسه ووجه نظراته لبدر:انهد حيلي من الشغل تعبت..
بدر:مو مثلي..
فيصل:وينك قبل شوي جيتك المكتب ومالقيتك؟
بدر:يمكن كنت عند مشعل..
رجع فيصل ونزل راسه يشوف الاوارق..
بدر:تتوقع لو اتقدم الحين لنورة الوقت مناسب؟
فيصل بدون ما يرفع راسه:ماادري..
بدر:وش فيك؟
فيصل:امي رفضت انها تكلم مرة ثانيه..
بدر سكت شوي:فيصل ماتدري وين الخيرة فيه..
فيصل:وش قصدك؟
بدر:يعني كل مانقول انحلت ترجع تتقعد اكثر من أول..
فيصل:بس مو معناته اني استسلم..
بدر:لا تستتسلم بس ارضى بالي بيصير..
فيصل:لااعتراض على قضاء الله..
بدر:ماودك نطلع؟
فيصل:الا بطلع خلصت...
بدر:بتروح عند الشباب..؟
فيصل:لابروح النادي الحين..
بدر:اهاا..
فيصل:بعد بكرة بسافر..
بدر:بتاخذ اجازة من الحين؟
فيصل:لابروح عند ابوي انشالله يقتنع..
بدر:بتروح له عشان تقوله ابي اخطب!
فيصل:اييه..
بدر:اهاا..
فيصل:كانه مو عاجبك؟
بدر:لا ابدا عاجبني..
اخذ فيصل شماغه وحطه على كتفه وطلعوا من المكتب...
><><><><
الساعه 2:00 الظهر قمت بعد ازعاج من عمتي وريما بدلت ملابسي وصليت الظهر ونزلت تحت..
لقيت سارة جالسه وشكلها تعبان لها ثلاثه ايام ماجتنا من بعد مااجتمع ابوي فينا ماجت..
سلمت عليها وجلست..
:شكلك تعبان مرة..
سارة:مرة تعبانه بعد.
:وين الناس؟
سارة:لي ربع ساعه جايه وماشفت احد..
بوقتها دخلت عمتي..
عمتي:نورة ترا اليوم بيجون لنا ناس..
:مين؟
عمتي:وحده كانت معاي من ايام ماكنت بامريكا..
:الي سلطان طلع معاه هذاك اليوم؟
عمتي:ايه هم كلهم بيجون..
:مو لازم انزل وش دخلني؟
عمتي:الا عنده بنت قدك وقلت لها تجي..
:يعني لازم؟
عمتي:اييه لازم..
سارة:انا ماراح ادخل..
عمتي:ايه هذا انتم تفشلوني ولا وحده منكم بتدخل..لا انتي ولا مشاعل ومنار..
:انا بدخل..
سارة:ايه نورة تكفي..
عمتي:نورة تراهم بيجون الساعه سبعه من الحين تجهزي..
:عشا والا ايش؟
عمتي:الا عشا..
:احد يجي عشا الساعه سبعه!
عمتي:عاد كذا سلطان قالي..
:طيب..
عمتي:لا تقعدين تكشرين الحين..
:طيب ماراح اكشر..
عمتي:مااتصل خالد على مشاعل؟
سارة:لا..
عمتي:الحين كذا الواحد يسفه وما يتصل..المفروض يتصل يتفاهمون يتكلمون..
سارة:لا احسن انه ما يتصل كل واحد يرتاح ويفكر وربي يسهل..
:والله لو انا مكان مشاعل بطلب الطلاق..
عمتي:مالك شغل انتي..
سارة:لاتقعدين تقولين كذا قدام مشاعل..
:ماراح اقول بس انتم المفروض تقولون..
عمتي:نوير اقتراحتك خليها لك..
:بخليها لي..
اخذت الريموت وبديت اغير من قناة لقناة وسارة وعمتي ما سكتوا..
تعرفون لي يومين مااحكي مع سلطان..انا عنيده وهو اعند وماراح احكي معاه الا لما هو يحكي معاي..
الساعه 7:00طلعت غرفتي بعد تهزيه من عمتي انا كذا طبعي باردة واذا كان الشي مو لي انسوا اني اخلص بدري وانزل استقبل...تححمت وسشورت شعري وبعد ماخصلت مكياج...
دخلت سارة علي..
سارة:نورة عمتي تقولك انزلي بسرعه..
:بس بلبس..
سارة:بسرررررعه...
لبست بسرعه وشفت شكلي بالمرايا نظرة اخيرة اتاكد انه حلو قبل لاأنزل..
مسكت كعبي بيدي وطلعت من الغرفه نزلت بسرعه وجلست على اخر درجه عشان البس الكعب..
سلطان وبيني وبينه خطوات قصيرة كان متردد اذا يوقف والا يكمل مشيه ولا كانه شافني...
كنت متررد اني احكي معها والا اكمل مشيي..يومين ما حكيت معها خلاص عقاب كافي..
:نورا وش هالكعب العالي؟
رفعت راسها ووجهت نظراتها لي جت بتتكلم بس كانها تذكرت شي وسكتت..
:اييه صح نسيت انا مااحكي معاك..
ابتسمت وماردت علي..
:يالطيف ردي..
نورة:ماراح ارد..
:رديتي..
نورة:لا مارديت..
:شغلك بعدين خليني بس افضى لك..
نورة:ههههههههههههه..
ضحكتها كانت تضحكني وتخليني غصب اضحك...

شفتوا شلون رضيت بسرعه...انا مااعرف ازعل وعلى طول ارضى..معذورة لاتلومني...
دخلت الصالون الي فيه عمتي ونور وبنتها ميسون...
سلمت عليهم وجلست...
ميسون كانت بنت في عمري 19 20 مايتعدى عمرها هالحدود..
لاقصيرة ولا طويله شعرها طويل الى كتوفها ماحبيتها صراحه... بتقولون هاذي مين تحب؟..لا بس من جد شكلها مايريح...
جلست جنبها وبدينا نحكي شوي..اغلب كلامها انجلش طبعا...قلت لها يااحكي عربي يااحكي شوي شوي..انا كذا ماافهم وانا ماكذبت صريحه معاها والبنت تقبلت هالشي وحسيتها انحرجت...كانت تحكي عن سلطان كثير وانه هو مثل اخوها الكبير وانها معجبه بشخصيته ومن هالحكي انا قلت لكم اني ماارتحت لها وحسيت ان وراها شي...حسيت ان شياطيني بتطلع هاذي الي اعرفها اكيد في غيرها بعد...لما افكر كذا احس ان الدنيا تسود بوجهي واني ولا شي عند سلطان...تدرون وش قلت لها ان سلطان خطبني انا مااحب اكذب ولا اعرف اصلا اكذب بس ماادري شلون قلت لها كذا...لانها قهرتني كانت تحكي عن سلطان وكانها هي قريبته مو انا...انا كنت ابتسم وماارد عليها مالقيت شي اقدر اقهرها فيه الا اني اقول ان سلطان خطبني...وجهها صار الوان والبنت فجأة كتمت وقامت من مكانها وسالتني وين الحمام...يمكن راحت ربع ساعه ورجعت والبنت انقلبت فوق تحت..انا خفت من الي قلته ياويلي انا وش سويت الحين بنكشف عند سلطان أكيد انها بتقول لابوها وابوها بيقول لسلطان وبعدين سلطان لا لا لا ياربي انا وش سويت...
بعد ماراحوا طلعنا انا وعمتي من الصالون ورحنا الصاله كانت في سارة..
دخل سلطان وعلى وجهه ابتسامه..
سلطان:ها نورة كيف انبسطتي مع ميسون؟
انا ارتبكت:لا..
سلطان عقد حواجبه:لا!ليش؟
عمتي:مايعجبها العجب والله البنت حليله وتسولف ومبتسمه...
:انا ما عجبتني متصنعه بزيادة..
عمتي:لا والله ماعندك سالفه..
سلطان:لا بالعكس البنت حبوبه وطيبه وماهي متصنعه مثل ما تقولين..
:هذا رأيي..
سلطان:مااسمح لك تقولين عنها كذا..
انا لما سمعته يقول كذا بديت اغلي من جوا...
:وليش ما تسمح لي؟
سلطان:ابوها اعز صديق لابوي الله يرحمه..والبنت مو مثل ماتقولين انا احترم رأيك بكل شي... لكن انك تقولين شي عن الناس هو مو فيهم وغير كذا انتي ماجلستي معها الا مرة وحده شلون بتحكمين؟
عمتي:نورة مشالله عندها احساس من النظرة الاولى..
سلطان وسارة:ههههههههههههههه..
:اييه عمتي صادقه انا اعرف الناس من اول مرة اشوفهم..
سلطان:اجل الله يعين هالناس..
سارة:من جد الله يعينهم...
قمت من مكاني وماكان لي خلق احكي معهم ولا اقدر اصلا احكي وخاصه مع سلطان..مااقدر احط عيني بعينه يافضيحتك يانورة...
رحت عند منار وترددت اذا اقولها والا لا...بس ما قلت لها استحيت صراحه من الي سويته..
دلخت غرفتي وكلمت هاله وقلت لها على الي صار وطبعا هاله ما ترحم كل المكالمه وهي تتريق علي..
هاله:ايه نورة قبل مااقفل بكرة بنروح مزرعة عمي تعالي معنا..
:اييه اييه بـجي..
هاله:غريبه متحمسه؟
:لو تبين بعد اجي اسكن عندك..
هاله:ههههههههههههههههه يامصلحجيه...
:اييه مصلحجيه قولي الي تبين تقولينه..
هاله:طيب ترا من الصباح بنروح...
:لو تبين من الفجر ماعندي مشاكل..
هاله:طيب قولي لعمتك اكيد ماراح توافق...
:لا لا ماعليك بقنعها انا بروح اشوف اذا نامت والا لا..
هاله:طيب وردي لي
:اوكي..,ايه صح بيجي عمك الي بالكويت؟
هاله:لا الحمدالله اصلا لو بيجون ماراح اروح..
:طيب طيب..يلا بروح اقول لعمتي..
قفلت من هاله ورحت لغرفة عمتي ولحقت عليها قبل لاتنام...وقعدت ساعه وانا اقنع فيها والحمدالله اقتنعت..الاوضاع للحين في صالحي بروح المزرعه وماراح ارجع للبيت الا بعد بكرة...وبعدين ربي يحلها...
رحت غرفتي واكذب عليكم ان قلت لكم اني نمت...الساعه 8:00 الصباح اتصلت علي هاله تصحيني...على طول قمت وجهزت اغراضي ولبست واخذت معاي شنطه صغيرة وحطيت فيها لبس يعني سبحان الله...
وصلت لبيت خالتي ومليان سيارات عند بيتهم...هم يسكنون بمجمع مع عمانهم...
دخلت كانت هاله والبنات جالسين سواليف وضحك وكانت في الجوهرة تتذكرونها الي شفتها بجده الي قلت لكم اني مااحبها او هي ما تحبني....سلمت عليهم وجلست وبعد ربع ساعه ركبنا كلنا سيارة وحده يعني حنا البنات هم طبعاً مبسوطين ويغنون وكل وحده اروق من الثانيه وانا ربي اعلم بحالي الله لا يبارك بالشيطان وهالميسون لو ماجت كان انا بخير الحين نايمه بغرفتي مرتاحه ومروقه وافكر بسلطان وافكر وش اقوله...
صحيت من النوم وبدلت ملابسي وكنت مروق لابعد درجه...طلعت من غرفتي ورحت الصاله كانت امي صاحيه وجالسه تكلم بالتليفون وبعد ما قفلت..
:صباح الخير..
امي:هلا صباح النور..
:افطرتي؟
امي:لا انتظرك..,جاهز الفطور على طاولة الطعام..
:يلا اجل..
قمنا انا وامي وكنا نسولف عن اشياء كثيرة..
رن جوالي وقطع كلامنا شفت المتصل وكان خالي محمد او ابو ميسون..
:خالي محمد..
امي:اكيد بيتشكر على العزيمه..
ابتسمت:لا ماعندنا حنا هالاشياء..
قمت من مكاني ورديت عليه:هلا الله..
خالي محمد:هلا فيك..كيف الحال؟
:بخير..
خالي محمد:والله ما توقعتها منك ياسلطان..
:خير انشالله..
خالي محمد:توقعت اني اول واحد بعرف بهالخبر..
:اي خبر!
خالي محمد:خطوبتك..
خفت صراحة..خفت لا تكون رانيا قالت شي لان صاير بينا مشكله وتوقعت انها تسوي اي شي..
:اي خطوبه؟
خالي:خطوبتك على بنت خالك..
:بنت خالي!
خالي:اييه بنت خالك نورة..وصلنا الخبر..
:كيف كيف..وصلكم الخبر؟
خالي:امس نورة قالت لبنتي ميسون..
انا هنا انفجرت ضحك ماقدرت امسك نفسي لا نورة مجنونه.. تقول كذا لميسون هالبنت ماادري كيف تفكر..
خالي:الصراحه ما توقعتها ياسلطان انت تعرف اني اول واحد بفرح لك..
:لا ياخالي ماكان قصدي وانا آسف وحقك علي...الصراحه حنا في بداية الموضوع وماصار شي..
ماحبيت اطلع نورة كذابه قدامهم موقفي وموقفها بيصير بايخ لابعد درجه بمشي كذبتها بس والله يومها اسود..
خالي:مبروك مقدماً..
:الله يبارك فيك..
حكينا شوي وبعد ما قفلت رجعت لامي وانا اضحك من الي صار اخر شي ممكن يجي في بالي انها تقول كذا..بس ليش كذا قالت معقوله نورة......مااتوقع الله لايقوله انا الي فيني كافيني بس انا بعد انجذبت لها وحبيتها بس مافكرت وش نهاية هالشي...قلت لكم قبل نورة بتجنني...
انا بصراحه للحين مصدوم من الي صار نوقف احسن...

نهاية الجـــزء


..
..
..


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة بنت النور, مذكرات, مذكرات نوره عندما يجتمع الحب كاملة, ليلاس, الحب, القسم العام للقصص و الروايات, تحميل الرواية في ص 1, نوره و خواتها, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:54 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية