لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-11, 04:15 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




(الجزء الثالث)

(الليله احساسي غريــب)


بقوة تفتح مضاوي الباب على شيخه..
شيخه:مضيوووي كذا الواحد يفتح الباب..روعتيني ..
مضاوي:نايمه؟؟
شيخه:كنت توي مغمضه عيوني..حرااام علييك..
مضاوي:ارجعي غمضيها مررة ثانيه وين المشكله؟؟
شيخه:ياسخفك..
مضاوي:تخيييييلي..
شيخه:وشو؟؟
مضاوي:في واحد متقدم لي..
شيخه:وش الجديد؟؟
مضاوي:حزري ولد مين؟؟
شيخه:ولد مين؟؟
مضاوي:حزري...
شيخه:بسررعه عااد ولد مين؟؟
مضاوي:ولد...............
شيخه:امااانه..يقرب لسعد خطيبك؟؟
مضاوي:بس امي رفضت..
شيخه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه......
مضاوي:ماادري بس احس صعبه...يعني انا اول كنت مخطوبه لولد عم امه..اجي انخطب له..
شيخه:يصير ولد عم امه؟؟
مضاوي:اييه..
شيخه:وليش انشالله جو؟؟
مضاوي:امي تقول بينهم مشاكل والظاهر يبون يرفعون ظغط ام سعد وخواتها..
شيخه:ههههههههههههههههه وعلى حسااب عيالهم...الحمدالله والشكر..
مضاوي:بقوة الحمدالله والشكر.
شيخه:طيب انا مااحد جاني..
مضاوي:يعني لو جالك بتوافقين؟؟
شيخه:وش رايك يعني؟؟
مضاوي:اممممممممممممم..
شيخه:ماادري...مضاوي مالي خلق اتكلم عنه..دايخه وابي انام..ممكن تطلعين؟؟
مضاوي:طيب..
************************
رن جوال منار وكانت رنة فيصل...منار كانت حاطه دقه غير لفيصل..
ماردت منار لانها كانت نايمه...ورن الجوال مرة ثانيه وردت..
منار وهي تتنحنح:الوو..
فيصل:نايمه؟
منار:اييه..
فيصل:طيب قومي..
منار:وش تبي؟
فيصل:ادخلي نت..
منار:الحين؟؟
فيصل:اييه اييه خمس دقايق بس..ابيك تشوفين الصور..
منار تحاول تجمع الحكي:ادخل...وارسل..بالماسنجر..
فيصل:ههههههههههههههههههههه..وشو؟؟شكلك بقوة نايمه..
منار:لاوالله صحيت...ارسل وادخل..
فيصل:هههههههههههههههههههههه ارسل وادخل..طيب..طيب..
منار:فيصل عااد..
فيصل:فهمت عليك..قصدك ادخل وارسل الصور على ايميلك..
منار:اييه..
فيصل:واول ما تصحين كلميني..عشان انا بروح شغلي وبعد مااطلع بروح اشتريها..
منار:اوكي...
فيصل:يلا ياحلوة كملي نومك..
منار:طيب..
فيصل:ببااي..
منار:بااي..
الساعه 6 صحت منار من النوم وصلت وعلى طول راحت ودخلت نت..
فتحت ايميلها وشافت اسم فيصل وعلى طول فتحت الايميل...وطلعت لها الصور..كانت صورتين كل وحده بنظارة...
كلمت منار على طول على فيصل..
فيصل:هلا هلا هلا..
منار:اهليين..
فيصل:صح النوم..
منار:ههههههههههههه..شخبارك؟؟
فيصل:طيب..انتي شخبارك؟؟
منار:الحمدالله...,انت بشغلك؟؟
فيصل:اييه..
منار:اهاا طيب..ارماني احلى..
فيصل:والله؟؟
منار:كلهم حلوات بس ارماني احلى..
فيصل:يعني اشتريها..؟
منار:اييه...
فيصل:تامرين...
منار:مرررة حلو شكلك..
فيصل:لا والله ماعندك سالفه..الخشم احمر..
منار:تجنن عليك الديرتي..
فيصل:والله؟؟
منار:مررررة..
فيصل:عيونك الحلويين..,طيب منور انا اول مااطلع بكلمك..
منار:طيب..
فيصل:بااي..
منار:بااااي..
><
<>
><
<>
><
مشاعل كانت مرة منرفزة وضايق صدرها...الحين الساعه 10 وخالد مااتصل...معقوله لهدرجه البرود والا كل هذا يبي يفتك مني...
كنا كلنا جالسين بالصاله سواليف وضحك ومشاعل ولا كانها جالسه معنا كانت بعالم ثاني....كانت تفكر بخالد اذا بيتصل والا لا...
مرت ساعتين بطيئه على مشاعل وكلنا استغربنا جلوس مشاعل لمثل هالوقت وخاصه.هي مو بعادتها بايام الاسبوع تطول عشان خالد...وغير كذا خالد توه راجع من
السفر..وهي من الظهر عندنا...طبعا كلنا عارفين ان مشاعل فيها شي بس مااحد حاول يسألها...
انا ومنار رحنا ننام وأبوي بعد..ومابقى الامشاعل وعمتي...
كانوا ساكتين ويتفرجون على التلفزيون...
فوزيه:مشاعل..
مشاعل:هلا..
فوزيه:وش....
قطع حكي فوزيه جوال مشاعل ورنته العاليه..
مشاعل سمعت صوت جوالها..كأن الدنيا ردت لها..قلبها صار يدق بسرعه والفرحه باينه على وجهها وعلى طول ردت..
مشاعل:الوو..
خالد:هلا...مشاعل وينك؟؟
مشاعل:في بيت اهلي..
خالد:من الظهر وانتي هناك...
مشاعل:اييه..
خالد:طيب يلا تعالي تأخرتي..
مشاعل:طيب..
خالد:انتظرك..
مشاعل:طيب..بااي..
خالد:باي..
مشاعل وقفت وراحت عند عمتي و باست راسها:يلا مع السلامه عمتي..
عمتي تنحت بمشاعل:الله معااك..
وصلت مشاعل بيتها..ودخــلت الصاله ..كان خالد جالس يقرا كتاب..ويدخن..
لما سمع خالد صوت مشاعل رفع عيونه..
خالــد:اهليين..
مشاعل:هلا..
خالد:وينك؟؟
مشاعل:كويس حسيت انو في احد مو بالبيت من الظهر..
خالد:وش قصدك؟؟
مشاعل:خالد..انت عارف قصدي...
خالد:ماحبيت اضايقك..واتصل..
مشاعل:نايمه..ماحبيت اصحيك واضايقك..طالعه ماحبيت اتصل واضايقك..لو اموت اتوقع انك ماراح تجي وتشوف اذا انا حيه والا ميته عشان ماتضايقني...
أنا ابيك تضايقني...(وتعيدها مشاعل بصوت اعلى)أنـــــــــــــــــــــــا ابيك تضايقني..معليش ضايقني ضايقني..بس على الاقل احس اني عايشه مع انسان عنده مشاعر..انا ابي احس اني عايشه مع انسان مو مع جدار..ترا مافي فرق بينك وبين الكرسي الي انت جالس فيه...
خالد مااستوعب الحكي الي قالته مشاعل وتنح فيها...
مشاعل ماانتظرت رده ومشت ودخلت غرفتها..
خالد عصب وبدا يثور من جوا...طفى السيجارة ورمى الكتاب على الارض ودخل وراها الغرفه...
خالد:ياست مشاعل..اتوقع الي يطلع يكلم...يستأذن... يعطي خبر...مو يطلع ولا كأن في احد عايش معاه بنفس البيت
مشاعل تناظره وهي مستغربه:صباااااااااح الخير...تبي تطلع اني غلطانه باي طريقه...لو اني طلعت اليوم بدون مااقولك..ماهي جريمه ولا اقارن اصلا بالي انت تسويه..بعدين انت ماهمك استاذن والا مااستأذن بدليل انك ماقلت لي شي لما دخلت يعني عندك شي عادي...بس انت الحين تبي تبرر لنفسك وتدافع وتطلع اني انا الغلطانه..
انا بسألك سؤال فخاطري من زماان...انت تحس نفسك انك انسان؟؟؟
خالد وتعابير وجهه تغيرت وحمر وجهه ومسك يده وشد عليها عشان ما يتهور:ماراح ارد عليك انتي انسانه ساذجه والكلام معاك ماله فايده...
لف خالد وعطاها ظهره..وقف شوي ورجع لف علي مشاعل:مخلي الانسانيه لك...
طلع من الغرفه وسكر الباب بقوة..
وراح بيت اهله...
مشاعل مااستوعبت الي صار..ماستوعبت الحكي الي قاله..وقفت بمكانها تسمرت رجلها ما قدرت تتحرك ما قدرت تسوي اي انفعال كانت مصدومه...مصدومه من البرود الي في خالد...ومن الكلام الي قاله..
طاحت مشاعل من طولها على الارض..بدت عيونها تدمع...انا الحمارة الي استفزيته..بس الى متى بسكت الى متى..وحتى ماتوقعت ردة فعله بتكون كذا..ردة فعله تنرفز لا هذا ابدا ولا يمكن يكون انسان..بروده..كلامه..نظراته..آآآآآآه منك ياخالد..

دخل خالد غرفته الي في بيت اهله....كان متوتر ومعصب من الي صار..مااتوقع ان مشاعل تسوي كذا ومااتوقع انها في يوم من الايام تقول هالكلام..
بس استاهل..وقليل بعد في حقي...آآآآآه بس..وش اسوي بنفسي وانا قلت لها كلام ماهو سهل..غصبا عني تنرفزت وطلعت هالحكي...اكيد الحين انها منهارة..وش اسوي انا الحين...
دخل خالد يده بجيبه يبي يطلع علبة السجاير بس مالقى شي..طلع من غرفته وراح الصاله ولقى علبه ابوه واخذها ودخل غرفته..ولع خالد له وحده وانسدح على السرير وبدا بدوامه من التفكير....
><
<>
><
<>
><
يوم الاحد الساعه 6 المغرب...خالد بالسيارة مسك جواله وكلم على احمد صديقه..
احمد:هلا والله..
خالد:هلا بك..شخبارك؟
احمد:تمام..انت شخبارك؟؟
خالد:الحمدالله..,بشقتك؟؟
أحمد:اييه..
خالد:اوكي خمس دقايق واكون عندك..لا تطلع..
احمد:اوكي..
ربع ساعه وخالد بشقة احمد....
احمد:تبي تشرب شي؟؟
خالد:لا..
كالعادة خالد طلع سيجارة وبدا يدخن..وكان يهز رجله..(خالد صار يدخن بشكل مقرف و24 ساعه السيجارة في يده..يمكن هذا من الي فيه)
احمد:وش فيك؟؟
خالد:انا متوتر يا احمد..
احمد:بااين وجهك مو طبيعي..
خالد:مشاعل..
احمد:وش فيها؟؟
خالد:صارت بينا مشكله ماكنت اتوقع هالشي ابددا..
احمد:طيب قلي..
خالد:ما يحتااج..
احمد:براحتك..
خالد:معليش احمد..بس مشاعل مااحب احكي فيها....ولا ابي افكر فيها اصلا..
احمد:هاذي زوجتك..
خالد:انا مو قصدي لاني مااحبها ماابي اتكلم فيها..انا اذا فكرت فيها احس بتأنيب ضمير...احمد بشكل ماتتصوره...مع اني ما سويت شي عشان يجيني هالاحساس..
احمد:طلقها..صدقني..عشان هي ترتاح عالاقل...ويمكن تتزوج غيرها وربي يوفقك..
خالد:مستحيييييييييييل اطلقها..وش ذنبها هي عشان اطلقها..
احمد:وش ذنبها بعد ترتبط بانسان ما يحبها...مو بس ما يحبها ما يبيها..مو متقبلها..
خالد:اهم شي تكون بينا رحمه والفه..الزواج مو لازم يكون فيه حب...يعني تبي تفهمني ان كل هالناس عايشه مع بعض وكل واحد يحب الثاني؟؟
احمد:ياليت انت عايش معها وبينكم رحمه والفه...انت اعلم بحياتك اكثر مني..
خالد:شف انا الي اعرفه اني مستحيل اطلقها..ولاتعور راسي بحكي فااضي.
أحمد:براحتك...
خالد:رحت الشرقيه عند اهلك؟؟
احمد:لا..الويكيند الجاي يمكن...
خالد:اهااا..
احمد:اما في صفقه...ادعي لي بس ..
خالد:انت ولا مع شركتك؟؟
احمد:لا انا واخوي عبدالحكيم...
خالد:الله يتممها..
احمد:انشالله..,كيف سفرتك؟؟
خالد:يعني تحسفت اني رحت...كنت اقدر اخلي اي موظف يروح..
احمد:هذا الشغل..
خالد:يعني ما استفدت شي..انا كنت متوقع اني اطلع باستفادة كبيرة..بس يلا..
احمد:ابي اشتري سيارة جديدة..
خالد:ليش.؟
احمد: المدام تبيني اشتري..
خالد:وانت تسمع كلامها؟؟
احمد:اييه اسمع كلامها..بعدين هي ما قالت بس هي تحب الاودي...وعاد انا قلت اشتري..
خالد ماعجبه الحكي:اهاا..
احمد:امش نروح لمعرض الاودي..
خالد:اوكي...
احمد:دقايق بس البس واجيك...
طلعوا خالد واحمد وراحو للمعرض السيارات ووبعدين راحوا جابوا عشا ورجعوا للشقه عشان يتفرجون على مباراة...
وعلى الساعه 12:30 رجع خالد للبيت..بس مو بيته راح بيت اهله...
مشاعل ماطلعت من البيت ولا كلمت احد كانت نفسيتها تعبانه...
><
> <
> <
> <
> <
> <
> <
> <
><


بعد ثلاثه ايـــــــــــام...مرت طويله على مشاعل وعلى خالد...مشاعل ما طلعت من بيتها وكانت تكلم عمتي وتكلمني مرات او انا اكلمها بالاصح. ...وكانت تكلم على سارة الي عارفة بالي صار...اما خالد كان من الشغل لشقة احمد ويرجع اخر الليل وينام..وهذي حالته..
><
يوم الاربعاء...الســاعه 7 المغرب..بالصاله عمتي فوزيه وانا ومنار وريما وعمتي حصه...(ماقلت لكم عنها هاذي عمتي بس مو شقيقة ابوي..عندها بنت وولد..بنتها متزوجه وولدها منصور ماتزوج وبتتعرفون عليه بالجزاء الجايه..)
فوزيه:حصه تعالي اوريك غرفة سلطان..
:لا لا عمتي لا تورينها لساا باقي اشياء ما سوينها...
فوزيه:اييه ميخالف..مب سلطان هي..
حصه:اييه والله...
منار:ههههههههههههههههههه....
فوزيه:يلا تعالي...
حصه قامت من مكانها:الا هو متى بالظبط يوصل؟؟
فوزيه:الجمعه يمكن الساعه تسع..
حصه:اييه زيين...يعني بعد بكرة؟؟
فوزيه:ايييه..
حصه:ياويل قلبي..عليك يااختي..والله لو انا ماانام..
فوزيه:من قال اني انام..ماتشوفين عيوني...
حصه:ماالومك..انا والله اني ماانام ولا اعرف النوم...ولدي بعيد عني وكل شوي متنقل من ديرة لديرة..
فوزيه:الضنااا...آآآه بس..
انا ومنار ساكتين وجالسين نسمع سواليفهم..عمتي حصه على نياتها وسواليفها ماتنمل وصح انها مرات تسمعني حكي بس تحبني)
فوزيه:هووو.وراك قعدتي؟؟
حصه:لي ساعه واقفه وانتي جالسه..تعبت..
فوزيه:يلا تعالي بس...
راحوا عماتي..
:الحين ليش اذا جت عمتي حصه..عمتي فوزيه تقلب معها عجوز؟؟
منار:هههههههههههههههههههههههههه..عيب والله لو يسمعونك يزعلوون..
:لا مافيها شي..الحين بسأل عمتي فوزيه..عمتي حصه طيبه..وماتزعل..
منار:يلا انتي متى بتروح؟
:استني شوي, اييه صح وين مشاعل؟؟تأخرت بالعادةمن خمس وهي عندنا..
منار:ماادري وكل هالمده ماجتنا لا يكون زعلت مننا...
:لا لا مازعلت ..انا كل يوم اكلمها..
منار:اييه ادري..بس ..
قاطعتها:زوجها تعبان..
منار:ادري..بس اخاف انها تكذب..لاننا هذاك اليوم قلنا لها وش عندك جايه وكنا نتريق عليها..
:اسكتي بس..وش ذا الخرابيط..
رجعوا عماتي..
:هاا عمتي وش رايك؟؟
حصه:تهبل الغرفه مشالله ذووق..
:شكرا..ترا كل الي شفتيه انا الي اخترته..
حصه:اييه تقولي فوزيه...بس اهم شي هو يعجبه..ترا اذا ماعجبه بيقول انها ما عجبتني همن انتي تزعلين..ترا الرجال اذواقهم صعبه...
:اذا ما عجبه باخذ الغرفه وخليه يروح يشتري له...حلوووة ذي..
فوزيه:لا بيعجبه...
:اييه صح عمتي...انتي الحين اذا جت عمتي حصه تصيرين مثلها...
فوزيه:نويير استحي...
حصه:وش تقول هالشيطانه؟؟
:هههههههههههههههههههههههههههههههههه...عمتي شلون عيالك؟؟
حصه:طيبين..
:وبنت عبير شلونها؟؟
حصه:طيبه يا حبيله...
فوزيه:مشاعل وينها؟؟
منار:اكلمها؟؟
فوزيه:اييه والله...
كلمت منار على مشاعل وسألتها اذا بتجي...بس مشاعل مقررة انها ما تطلع من البيت...وتعذرت مشاعل انها بتطلع مع خالد...
:منار يلا متى بنروح عند هاله؟؟
منار:يلا الحين..خمس دقايق بس..
حصه:لا اجلسوا عندنا ماغير مقابلين هاله..
منار:مواعدينها عاد..مرة ثانيه..
حصه:براحتكم..
طلعنا انا ومنار ورحنا بيت خالتي..
هاله وهي تنزل بسرعه عشان تفتح الباب لنا..
نوال بصوت عالي:هاله انتبهي لا تطيحين...

طارق:نورة بتجي؟؟
(طارق بثالث ابتدائي...أخذته خالتي نوال من دار التربيه الاجتماعي قبل سنتين تقريبا..جابته لانها ما تقدر تجيب عيال..جابت هاله ووبعدها سوت عمليه واستئصلت رحمها..وكان هذا سبب في انها تجيب طارق...)
نوال:اييه بتجي..
طارق:وريما؟؟
نوال:والله ماادري..
وقف طارق من مكانه وبدا يمشي لكن وزنه ما اكن يساعده بانه يركض بسرعه..فكانت خطواته بطيئه شوي..
هاله وهي تفتح الباب:توو مانور البيت...
منار وهي تنزل الطرحه من وجهها:اكيييييد..انا ونورة وش تبون اكثر من كذا..
:قصدك نورة يكفي نورها...
هاله:ادخلوا بس...
طارق وهو ياخذ نفسه:نوووووورة..اشتقت لك مررة..
فتحت يدي عشان اضمه:اهلييين وسهلييين...وانا بعد اشتقت لك..
منار:وانا مالي رب..
طارق:وحشتيني مررة..كيفك؟
:الحمدالله..انت كيفك؟؟
طارق:طيب..
منار:شخبارك طارق؟؟
هاله:طوريق ترا من الحين اقولك مافي جلسه عندنا..
طارق:ماجت ريما؟؟
:لا ما جت..
طارق:قهههر..
هاله:يلا بنات ادخلوا...


قرر خالد اليوم انه يرجع بيته ويكلم مشاعل...ويحط حد...قرر خالد ونفذ..
دخل خالد بيته وصوت التلفزيون كان عالي...
استغرب خالد..دخل الصاله وشاف مشاعل جالسه تتفرج على التلفزيون وكانت متصلحه...ولا كأن فيه شي...
خالد اتوقع يدخل ويلقاها تصيح وشكلها مبهذل...
خالد:السلام عليكم..
مشاعل بدون ما تلف عليه:وعليكم السلام..
خالد جا بيتكلم..
مشاعل حطت اصبعها على فمها:ممكن ما تتكلم..
خالد يناظرها وهو مستغرب..
مشاعل وبدون ماتناظره:المفروض ما تطلع من البيت لانك بترجع غصبا عنك....والمفروض انا الي اطلع لاني اذا طلعت اقدر ماارجع...وترا هذا بيتك وانا ماطردتك منه....والا يمكن حركتك هروب ماادري...
خالد:ممكن اتلكم..؟
مشاعل:اتكلم....
خالد:مشاعل..انا آسف..
مشاعل:بقبل آسفك..بس انا عارفه انك تأسفت مو عشان مشاعري ولا عشان قلبي الي انجرح..انت تأسفت لانك ماتبي تكسر روتينك...وانا بعد ماابي اغير روتين حياتي..
وقبلت اسفك...
سكت خالد وماعلق ولا حب يتانقش بالموضوع..قام من مكانه ودخل غرفته وبدل ملابسه وطلع الصاله وجلس...
كان كل واحد ساكت..مشاعل عيونها على التلفزيون..وخالد كان يناظرها ويرجع يناظر التلفزيون...
الساعه 12:00..ماقدرت تقعد مشاعل بذا الجو ...طبعا خالد كان عادي عنده لانها ما فرقت اذا كانوا ساكتين والا يتكلمون...
دخلت مشاعل غرفتها وبدلت ملابسها وانسدحت على السرير....وبدت تصيح...ما قدرت تمسك نفسها....يعني الواحد لما يتأسف فيه مليون طريقة..بس اسف خالد لمشاعل كان بايخ يعني لو ماتأسف احسن له...
بعد ربع ساعه دخل خالد الغرفه بهدؤ مشاعل ما حست فيه....خالد وقف بمكانه وكان يسمع مشاعل تصيح...
خالد انصدم اول مرة يشوف مشاعل تصيح هالصياح..ارتبك وخاف وماعرف وش يسوي...احسن شي انه يطلع ويرجع يدخل بقوة اكثر عشان تحس فيه...
خالد ماحب يبين لها انه سمع صياحها..لان مشاعل مبينه له دور القويه....
طلع خالد ورجع فتح الباب بقوة..مشاعل حست فيه وعلى طول سكتت...
دخل خالد الحمام وبدل ملابسه وراح وانسدح..مشاعل كانت معطيته ظهرها وهو بعد عطاها ظهره...
مشاعل كان باين انها تصيح..بس كانت تحاول انها ما تبين لخالد...
خالد لف عليها يبي يتكلم...بس ما قدر..وش بيقولها لا تصيحين..معها حق تصيح...
خالد:مشا.....
سكت خالد وماكمل كلامه...
خالد ماقدر ينام...ولا مشاعل قدرت تنام....كان كل واحد حاس بالثاني بس مااحد تنازل منهم وتكلم....
اذن الفجر..وراح خالد صلى ورجع...
خالد:مشاعل..
مشاعل:قايمه..
الساعه..10:00 الصباح قام خالد من النوم...واليوم الخميس وما عنده دوام...
مشاعل ماقامت من النوم او تحاول انها ما تقوم...ماكان لها خلق تشوف خالد...
وخالد كان كل شوي يدخل يشوف اذا مشاعل صحت من النوم والا لا...
الساعه وحده قامت مشاعل ودخلت الحمام اخذت لها شاور ولبست وتصلحت وطلعت من الغرفه ومعها عبايتها وشنطة يدها...
مشاعل مرت من الصاله وخالد كان جالس فيها..
مشاعل وهي تمشي ولا حاولت تلف عليه:انا بروح بيت اهلي..
خالد:انتي تستأذنين والا تعطيني خبر؟؟
مشاعل:انت وش شايف؟؟
خالد:لا مافي روحه..
مشاعل:لي اربع ايام ما رحت لهم..
طلعت مشاعل حتى بدون ما تقول مع السلامه...
وصلت مشاعل بيتنا...
مشاعل:السلام عليكم...وين النااااس؟؟
مااحد رد عليها..
دخلت مشاعل المطبخ..
مشاعل:فاطمه وين البنات؟؟
فاطمه:بغرفة سلطان يمكن..
مشاعل:اهاا..
طلعت مشاعل من المطبخ وجت لغرفة سلطان..
مشاعل وهي واقفه عند الباب:السلام عليكم..
كلهم:وعليكم السلام..
فوزيه وهي تسلم على مشاعل:ويين الناس..اشتقنا لك..
مشاعل:والله انشغلت بخالد..,هاله عندنا مااصددق..
(هاله رجعت معنا امس ونامت عندنا وسهرنا سهرة حلووووووة)
هاله:اييه والله مشتاقين مررة...
مشاعل:شخبارك..وشخبار خالتي؟؟وطارق ؟
هاله:الحمدالله طيبين...
:شخبارك ميشو.؟
مشاعل:الحمد الله انتي شخبارك؟؟
:تماااااااام..وحشتيني مررة يادبه..
مشاعل: وانتي بعد وحشتيني ,شخبار ابوي؟؟
فوزيه:الحمدالله..
مشاعل:وين منار؟؟
فوزيه:طالعه..
مشاعل:وين؟؟
فوزيه:مجتمعين هي وصديقاتها غدا..
مشاعل:اهااا..
:وش رايك بالغرفه؟؟
مشاعل:مرررة حلووة...تغيرت مررة..
فوزيه:بكرة بيجي سلطان..
مشاعل:يوصل لنا بالسلامه انشالله...الساعه كم؟؟
فوزيه:10 بالليل..
مشاعل:اييه زين..بتروحين تستقبلينه؟؟
فوزيه:اييه اكييد..بس هو يقول ما يحتاج..بس والله ماعلي..
مشاعل:هههههههههههههههههه...ايه والله روحي..وانتي نورة؟؟
:وانا ايش؟؟
مشاعل:بتستقبلينه؟؟
:استقبله!
مشاعل:اييه مو هو زوجك؟
هاله:ههههههههههههههههههههههههههه..ماقلتو لي شي...منار ماقد جابت لي طاري..
:يا سخفك..يا مشاعل..,عاد الحين هاله ماترحمني..
هاله:هههههههههههههههههههه اييه والله ماراح ارحمك...معليش يا النوري...
مشاعل:احسسسن,طارق ماجا معاك؟؟
هاله:لا نام قبل لانطلع والا كان سووا حفله...اول ماصحا كلمني يقول بجي..والى الحين ماجا...
مشاعل:ياحبيله...,انا بروح غرفتي شووي..
طلعت مشاعل من الغرفه وراحت لغرفتها فوق وكلمت على سارة...
سارة:هلا والله وغلا..
مشاعل:هلا..شخبارك؟؟
سارة:الحمدالله..انتي شخبارك؟؟
مشاعل وهي تتتنهد:الحمدالله..
سارة:وش صار عليك؟؟
مشاعل بدت تصيح..
سارة:مشاعل لو سمحتي بدون صياح..
مشاعل وهي تصيح:امس رجع البيت..وتأسف لي..وما تكلمت معاه ولا كلمه...وهو كان باين عليه انه ندمان على الي صار...وتحسينه يبي يتكلم بس ما يقدر...واليوم الظهر لما قمت لبست وطلعت وحتى بدون مااشاوره..
وترجع مشاعل تصيح:انا حمارة..اني سويت معاه كذا..
سارة:هو الي حمار..مشاعل ما عليك ولا تستسلمين قدامه...وخليه يحس انه غلطان..
مشاعل:لا يا سارة مااقدر اكون معاه كذا...
سارة:مشاعل..اسمعيني...الرجال لازم يحس بغلطته ..ولازم يحس بقيمة زوجته..يعني حركته الي سواها عاجبتك؟..ثلاث ايام طالع من البيت ولا رجع..يعني شي ينرفز!
ومو بس هذا الي سواه..يعني زوجك ما في شي يغفر له..كل حركاته ترفع الظغط وتعل الواحد..
مشاعل:شوفي ياسارة انتي ما بعد انحطتي بموقف زي كذا والله لا يحطك..انا مااقدر..على بلاطه..
سارة عصبت:أحسسسسن..ارجعي له زي الهبله...ولا تقولين لي شي مرة ثانيه عشان ماتنرفز..
مشاعل:شخبار فهد؟؟
سارة:والله لو انك قدامي اقل شي كف..,فهد يسلم عليك..
مشاعل:طيب سارة اكلمك بكرة..انشالله..
سارة وكانت مرة معصبه من مشاعل:طيب..يلا مع السلامه..
مشاعل:سارة وش فيك؟؟
سارة:مافيني شي..
مشاعل:يلا مع السلامه..
><><><><><><
بالسيارة منار راجعه من بيت صديقتها...رن جوالها وكان فيصل..بعد ثلاث رنات ردت منار..
منار:لا كويس تذكرتني..
فيصل:لا والله...كم مرة كلمتك تو؟؟
منار:خمس مرات
..

فيصل:وليش مارديتي؟؟
منار:الحين تهاوشني ليش ما رديت؟لك يومين ما كلمتني ليش؟؟
فيصل:مشغوول..كنت تعبان من ظغط الشغل..
منار:انا كم مرة كلمتك امس من جوال نورة؟؟
فيصل:3مرات..
منار:ليش مارديت؟؟
فيصل:مزاجي..
منار:ووش الي مزاجك؟؟
فيصل:ماابي ارد..
منار:يا سلام..وانا على مزاجك ترد والا ماترد..
فيصل:يعني مارديت اكيد اني كنت مشغول..
منار:اربع وعشرين ساعه الواحد يصير مشغول؟؟
فيصل:اييه..انا امس رحت الشغل من 8 الصباح ومارجعت الا 10..حطيت راسي ونمت..
منار:وقبل امس؟؟
فيصل:نفس الشي..
منار:ماتعرف ترسل مسج؟؟
فيصل:اكره المسجات..وماعندي وقت اكتب..
منار:يا سلام..انا اجلس يومين قلقانه عليك بالطقاق..
فيصل:يعني خفتي علي؟؟
منار:فيصل ترا ما يصيركذا.. ومو اول مررة تسويها.. بحركتك احس اني بوقت الفضوة تكلمني..
فيصل:كله الا منوري لاتزعلونها العزيزة عندي تعرفونها...حقك علي انا اسف ولو تبين اجي واحب راسك انا مستعد
منار:اييه هذا انت..تاكلني بلسانك اكل..(انا كل يوم تثبت لي منار انه تحب فيصل بشكل...ماينوصف..الله يستر من هالحب!)
فيصل:ههههههههههههههههههه..شخبارك؟؟
منار:تمام..انت شخبارك؟؟
فيصل:تمام..,تصدقين عاد اشتقت لك..يلا سولفي وش سويتي باليومين الي راحوا؟؟

يتبع


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 13-09-11, 04:18 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




تـــــــــــابع

..


الساعه 11:15 الليل بالصاله...
كنت منسدحه على مشاعل راسي على رجلها اما جسمي على الكنبه كانت تلعب بشعري..امووت و احد يلعب بشعري..
:متى بس تجي سارة..
مشاعل:نورة ليش ما تقصين شعرك؟
:عاجبني..
مشاعل:اييه حلو..بس قصي اطرافه..
منار:انا اقولها..
:الي يشوف شعري يقول الى رجلي..بعدين ترا طول شعري زيك يا منار بس انتي عشان شعرك كريلي صاير اقصر..
مشاعل:ترا شعرك زيت مررة..
:اييه عاادي خذي راحتك..بتحمم..
فوزيه:ما بعد جت ريما؟
:خمس دقايق وتجي..
منار:بنات ما جعتوا؟
:الا انا ميته جووع..
مشاعل:لا انا ماابي..
منار:نورة من وين تبين؟
:اي شي..
منار:امممممممممم..ابغى بيتزا..
:لا لا..ماابي بيتزا...
منار:الا انا ابي بيتزا..
:لا مو على كيفك
..

منار:يا سلام على كيفك انتي..
:احسسن انا ماابي.. اطلبي انتي..
منار:احسن...
بوقتها دخلت ريما..
مشاعل:ريما تأخرتي..كيف الحفله؟
ريما: حلوة..
:الحين وش المناسبه للحفله؟؟ههههههههههههههههههههههه والله انكم تضحكون..
ريما:ما يضحك..
منار:اييه صح ليش؟الحين مو وقت حفلات..
فوزيه:وعجبتها الهديه؟
ريما:انا هديتي احلى وحده..
:يا عيني على الوثوق..
فوزيه:وانبسطتي؟
ريما:اييه..,عمتو ابي اسوي حفله..
فوزيه:انشالله..
ريما:الخميس الي بعدوو
:بعد حددت الشيخه..
بوقتها رن جوال مشاعل..وكان خالــد..
مشاعل:نورة بعدي عني..
شلت راسي بسرعه او هي الي شالت راسي...باين عليها انها فرحاانه ماالومها...
قامت مشاعل وطلعت من الصاله وردت..
مشاعل:الوو..
خالد:هلا..شخبارك؟
مشاعل:الحمدالله..
خالد:الساعه 11:30 وانتي من الظهر في بيت اهلك..ما عندك نيه تجين؟
مشاعل سكتت شوي:لا..بنام عندهم اليوم..
خالد:وانتي طبعا ما عندك نيه تتصلين وتقولين لي..يعني لو مااتصلت ماراح تتصلين ..
مشاعل:توني كنت بكلمك..
خالد:اييه واضح..وبعدين مرة ثانيه تقولين لي من قبل مو اخر من يعلم انا..
مشاعل سكتت..وخنقتها العبرة بس مسكت نفسها..
خالد:باي..
مشاعل تنرفزت وبدت تغلي من جوا..وشوي وتصيح
رجعت لصاله وشكلها كان مو طبيعي..
فوزيه:مين؟
مشاعل:خالد..
انا ومنار ناظرنا بعض..
مشاعل جلست وكانت ساكته..مانطقت ولا بكلمه..
الساعه وحده واحنا للحين بالصاله على حالتنا...كانت الجلسه ممله شوي...
ومشاعل للحين جالسه هي ما قالت لنا انها بتنام بس انا فهمت لنو لوخالد مكلمها يقولها وينك بتطلع على طول كالعاده ماتصدق يكملها على طول تطلعبس الحين طولت يعني بتنام...
فوزيه:مشاعل متى بترجعين بيتك؟؟
مشاعل:بنام هنا..
ناظرت منار وحركت شفايفي يعني كنت اتكمل بالهمس:ما قلتلك انهم متهاوشين..وانها بتنام
منار هزت رقبتها..
فوزيه:وبكرة بعد بتنامين..عاد بكرة اهم..سلطان بيجي..
مشاعل ابتسمت من غير نفس..احس بينها وبين نفسها وانا مالي ومال سلطان..
منار تكلمني:ياحبيلها عمتي..تحسينها مرة مبسوطه وتبي كل الناس تنبسط..
:هههههههههههههههههه..انا بعد مبسوطه..
فوزيه:يلا انا بروح انام..ابوكم شكله مطول ماراح يجي الحين..وانا الصراحه دخت..يلا تصبحون على خير..
كلهم:وانتي من اهله..
ريما كانت منسدحه على الكنبه وتحاول انها ماتنام..هالبنت ماتحب شي اسمه نوم لازم ماتفوت ولا شي بالبيت...
فوزيه:ريما يلا حبيبتي تعالي معاي نامي..
ريما وهي ترفع نفسها وتفتح عيونها اكثر:لا لا ما فيني نوم..
:عيونك منفخه وحمرة وشعرك منتفش وما فيك نوم..
منار:وش دخل الشعر..
:انا ينتفش شعري اذا جاني النوم..
منار:اجل انا شعري وش يصير..
فوزيه:متأكده يا ريما؟؟
ريما:اييه متأكده..خلاص عمتو انتي روحي نامي..
فوزيه:بكيفك..
طلعت فوزيه لغرفتها..
:مشتهيه اتفرج على فلم..
Dvd
منار:اييييه صح انا اليوم اخذت من دلال ـ
:وشو؟
منار:مدري وش اسمه بس تقول مرة حلو..
:طيب روحي جيبيه..
منار:ريما روحي جيبي الفلم تلقينه بشنطتي..
ريما:لا مالي خلق..
:اجل ما في جلسه معنا..
ريما:اذا جبته اجلس؟
:اييه..
ريما:طيب..
مشاعل:تصبحون على خير..
:اجلسي تفرجي معنا..
مشاعل:لاماأبي..
راحت مشاعل..
:مرة ضايق صدرها..من ذا الحمار زوجها..يا ربي لاتبلاني بواحد مثله..
منار:ماادري ليش يحب ينكد عليها كلم عليها دقيقه بس ورجعت البنت مو طبيعيه..
:ومشاعل ما تحكي..مرة تقهر..لازم تطلع الي بقلبها شوي..
ريما:جبت الفلم..
:شطووووورة..يلا عاد الحين روحي نامي..
ريما والعبرة خانقتها:لا لا لا لا انتي قلتي لي بجلس اشوفه معكم..
:ههههههههههههههههههههههههههه
منار:نورة حرام عليك..
ريما:حمارة نورة مااحبك دايما تكذبين علي..
منار:لا بتجلسين تشوفينه ما عليك..
:امزح عليك..بس بشوف وش تسوين..
تفرجنا على الفلم وانا الصراحه نص الفلم كنت نايمه فيه بس اهم شي اشوف النهايه....

يوم الجمعه...اليوم كان غير في بيتنا..وغير لعمتي..غرفة سلطان صارت جاهزة وكامله..ما تركت فيها شي الا وسويته...اناوعمتي طبعا

عطرتها وبخرتها..وكنت بحط وردة بعد على السرير....قلت لكم اني مرة متحمسه..

على الساعه 8:30 نزلت عمتي وكانت لابسه ومتصلحه ومعها عبايتها...

دخلت الصاله وكانت فيها مشاعل ومنار وعمتي حصه جت عشان سلطان..
فوزيه:وين عبدالاله؟
مشاعل تناظر منار وترجع تشوف عمتي:راح..
فوزيه وعلامات التعجب على وجهها:راح؟

مشاعل:اييه يقول ما يحتاج تجي عمتكم...هو بيروح ياخذ سلطان ويجي على طول..خلى السواق يروح عشان يجيب اغراضه..

عمتي عصبت وتنرفزت كان ودها تروح تستقبل ولدها....يحق لها تعصب كم مررةهو يجي...
جلست عمتي بدون ما تقول ولاكلمه وتعبيرات وجهها كافيه انها تبين غيظها..
منار:سلطان ما يبي يتعبك..بعدين عمتي ما تفرق يعني كلها ربع ساعه بس..
فوزيه ما ردت..
مشاعل تكلم منار بصوت واطي:اسكتي بس..
منار:وين نورة؟؟
مشاعل:بغرفتها..

><><><><><


لو تشوفون وش جالسه اسوي بغرفتي...لو كنت بروح زواج ما سويت هالحوسه..ماادري ليش بس كنت ابي اطلع عنده بشكل حلوو...ترا انا مومن البنات الي كذا تفكيرهم بس ماادري ليش؟؟

منار وهي تفتح الباب:نوري وش تسوين؟؟

سكرت السشوار:جالسه ارقص..وش شايفتني اسوي؟؟

منار:وليش انشالله السشوار؟؟
:بس كيفي..
منار:انتي شعرك ناعم وحلو بدون سشوار..
:كيفي..
منار:اكششششخ وش ذا اللبس؟؟متى شريتيه؟؟
:وشو جينز وبلوزة..عادي..
منار:مرررة حلو الجينز..
:ادري..والا كان ما شريته..
منار:يا عيني يا عيني..

فتحت السشوار وكملت..ومنار جلست على السرير وتناظرني..

خلصت من شعري..
:حلوو؟؟
منار:اييه حلوو..

مسكت الكريم وحطيت بوجهي وحطيت ميك آب خفيف..كحل ومسكرة وبلشر وكونسيلر وقلوس خفيف..بسس هذا الي حطيته...

منار وهي عاقده حواجبها:نورة وش ذا التصلح؟
:هوو عاادي..
منار:لا تحطين مكياج..
:الحين هذا مكياج..؟
منار:بسسس..
:مالك دخل فيني...
منار:كل هذا عشان سلطان...
:اييه الولد من زمان ما شافنا..بعدين لازم اطلع مرتبه عنده..
منار:ماله داعي تطلعين كذا عنده..تحجبي احسن لك..
:ماابي..بعدين بقعد اتحجب منه كل يوم..وشو بيقعد عندنا يا ماما..
منار:الحمدالله والشكر..
:مثل اخووي..,اطلعي ابي البس..
منار:طيب..
طلعت منار من الغرفه ونزلت تحت وبعدها بعشر دقايق نزلت..
وانا بالدرج انزل
كلهم صاروا يناظروني...
مشاعل:النورررري..اش اش اش ايه داه كلوه؟


حمر وجهي وابتسمت..انا على طول استحي اذا احد مدحني حتى لوكنت عارفه انه يجامل..
حصه:وش هالزين؟؟
اول مادخلت الصاله رحت عند عمتي حصه اسلم عليها...:الحين بس اليوم الي زين شكلي؟؟
حصه:لا والله كل يوم..بس عااد قلت ابفرحك شوي..
:يا حبيلك بس يا عمتي..(يعني اذا مدحتيني بفرح...قلت لكم عمتي طيبه)
فوزيه:وين ريما؟
حصه:واقفه عن الباب تنتظرهم..
فوزيه:يا حلوهاا بنتي..
:ترا من العصر وهي واقفه..,واقفه وش تسوي علمي علمكم..مدري يمكن سلطان بيجي بصاروخ ويوصل العصر...
مشاعل:حرام عليييك..
منار:اسكتي بس انتي اخر وحده تتكلم....كل هالتصلح والتكشخ لييش؟؟؟
كلهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه...

حمر وجهي وتمنيت لو الارض تنشق وتبلعني ولا أنحط بموقف كذا قدام عماتي..

يعني بيني وبينكم منار صادقه وكل واحد يبين فرحته بطريقته الخاصه يعني ريما من العصر وهي واقفه عند الباب تنتظر وانا تصلحت والمفروض اني مااتصلح كل هالتصلح...يعني انا بطلع عند رجال ما يحرملي والمفروض اني اطلع بحجاب..
مشاعل وهي تضحك وبصوت واطي:منار حراام عليك نورة حمر وجهها..ما يصير كذا تتريقين عليها..
منار:وانا صادقه...نورة متصلحه ومتكشخه عشان مين يعني؟؟
مشاعل:بس حتى..
عمتي حصه وهي تغمز لي :اجل كل هالتصلح عشان سلطان...
ويرجعون يضحكون..

عصبت منهم مرة :ما في شي يضحك..

حصه:امزح معك يا نوير..زعلتي ترا انا الي بقلبي على لساني..

ما رديت وقمت من مكاني وطلعت من الصاله...ورحت المطبخ..

فوزيه:زعلتو بنتي..عيب يا منار تقولين كذا احرجتيها قدامنا..
مشاعل قامت وراي..قلتلكم مشاعل مرررة طيبه وماتحب احد يزعل..
مشاعل وهي تدخل المطبخ وقربت لي:هو..هو..هو نوير...

لفيت وجهي من الجهة الثانيه:مالك دخل..

مشاعل:نورة لو انك جلستي وطنشتي احسسن..
:تفشلت..كلو من منار ذا الحمارة...يعني الي صار ما يفشل..
مشاعل:لا عاادي..بعدين انتي دايما تقلبين الشي لصالحك بمزح..كان قلبتيها لمزح..
:ارتفع ظغطي..ولاتجي عمتي تستخف دمها

..

مشاعل:نورة عيـــــــب هاذي عمتك وانتبهي لكلامك..لاترمين الحكي بدون تفكير..
:رفعت ظغطي..
مشاعل:خلاص نورة روقي...وامسحي كحلك لانه ساح شووي..
:طيب..
بوقتها دخلت ريما وهي تركض:عمتو عمتو...جا سلطان وبابا..
عمتي قامت من مكانها وصارت تمشي بسرعه باتجاه الباب..
مشاعل:يلا نورة امسحي كحلك...وحطي شوي قلوس..

ضحكت:طيب..

عمتي حصه بالصاله تزغرت..(عمتي فاهمه غلط ..مو بكل وقت الواحد يزغرت بس يمكن هالشي عندها يستحق ان تزغرت)

دخلنا انا ومشاعل الصاله..
:عرس وانا ماادري..(انا على طول ارد مااقدر اخلي شي بقلبي

..)

منار:هههههههههههههههههههه..بس يا بنت عيب..
مشاعل:اعرفك ما تسكتين تردينها لو مين ما كان..
رحنا كلنا لمدخل البيت عشان نستقبل سلطان...
اما عمتي فوزيه ماانتظرتنا راحت وطلعت لهم بالحوش...
:وينهم طولوا كل ذا سلام؟
منار:اييه طبعا ولدها كم لها ماشافته..
:ودي اشوف شلون يسلمون على بعض..
مشاعل:روحي..
:لا منب رايحه ارز وجهي..الحين هم يجون..
منار:جو جو جو...
:مشالله طوييييل...شوفي الفرق بينه وبين عمتي وابوي..
دخلوا جو البيت..وعمتي ما سكه يد ولدها..وكان الفرق بالطول باين...
(سلطان كان طويل وكتوفه عريضه شوي.. كانت بشرته حنطيه لا ابيض ولا اسمر وله عوارض خفيفه ديرتي.. وشعره طويل شوي)

حصه:هلا هلا بولد اختي الي ما عمري شفته..(عمتي مرات تجيب كلام ماادري من وين)

:ههههههههههههههههههه وش ذا السلام والترحيب...قسم بالله انها تضحك..
مشاعل:نورة..بس..
سلطان:هلا.خالتي..كيفيكِ؟
حصه:الحمدالله بخير...الحمدالله على السلامه تو ما نورت الرياض...
سلطان ابتسم...(حسيته ماعرف وش يرد..)
عمتي وهي تأشر على مشاعل:هاذي مشاعل..
سلطان:هلا مشاعل..اتذكرك...
مشاعل:الحمدالله على السلامه...شخبارك؟؟
سلطان:الحمدالله..انتي شخباركِ؟
مشاعل ابتسمت:الحمدالله...
فوزيه:وهاذي منار..
منار:هلا بسلطان..شلونك انشالله بخير؟
سلطان:الحمدالله...انتي كيف حالك؟
منار:بخير..
فوزيه:وعااد هاذي حبيبة قلبي..(عمتي باذن سلطان هاذي زوجتك)..كانت تقصدني مستوعبين الاحراج الي انا فيه...احس انوجهي صار
صغير..
(هاذي زوجتي..حلووة)

this my wife..pretty.. سلطان وهو يضحك وبصيغة عجب:

تنحت فيه وحمر وجهي...لا لا لا اليوم موطبيعي يا ليت اقدر اركض واروح غرفتي وماعاد اطلع والا احسن انو سلطان يرجع لديرته ولا يصير الي قاعد يصير لي...بعدين ملاخظين ان ابوي في..بس ماسمع..ماهي حلوة في حقي لو سمع...الله يسترمن الي جاي..

سلطان:كيفكِ؟
سكتت ماقدرت ارد بس لازم ارد واصير عادي يعني ليش انحرج وهو ماهمه:تمام...
كل تخطياطتي راحت كنت ابي اساله انت كيفك شخبارك ابي اقوله الحمدالله على السلامه بس ماقدرت...
فوزيه:وعااد هاذي ريما سلمت عليك قبل شوي..

reema my baby..
سلطان وهي يحط يده على راس ريما:

no I'm not your baby..
ريما:

ok..emmmm my sweet..good?
سلطان وهو يضحك:

yes
ريما وهي تبتسم:..

عمتي كانت ماسكه يد سلطان.. وكانها خايفه انه باي لحظه بيروح ويتركها...
رحنا كلنا لصاله وتوزعنا...ماكنت احاول اني اناظر كنت العب بيدي..وبينا حكي خفيف انا ومنار...
سلطان كان ماد يده على كتف امه وضامها له..كان شكلهم حلو تخيلت لو اني ارسمهم بتكون حلوة الرسمه...
بدون تفكير وقفت من مكاني..ماكنت ادري وين بروح..بس طلعت من الصاله ورحت المطبخ شربت كأس ماي وجلست على الكرسي...كنت اتذكر الي صار لي...والله فشيله...احس صار بيني وبينه حاجز...مااقدر الحين احط عيني بعينه..لا لا لازم ارجع للصاله واكون بشخصيتي الطبيعيه انا مااحب اكون عند الناس بشخصيه اصطنعها...فكرت وقررت ورجعت الصاله امشي بوثوق ولاكاني انا الي تو...جلست والوضع طبيعي..تعرفون اتوقع انه ما ناظرني ولا عبرني اصلا يعني ولاكأن في وحده هنا ...

عبدالاله:النوري صبي لي قهوة...
استغربت من كلام ابوي..اصب له قهوة ماقد طلب مني هالطلب...مستحيل اوقف واصب قهوة انا مااعرف اصب ولا اشربها اصلا..
بصوت واطي:منار قومي انتي...
منار:لا يا ماما ابوي قالك انتي...
وقفت ورحت اخذت فنجال ابوي وحاطيته على الصنيه وفتحت دلة القهوة وصبيت وسكرتها واخذت الفنجال وعطيته ابوي...
حصه:هههههههههههههههه كذا الواحد يصب القهوة..(ماتقدر تجلس ماتعلق..بعدين كأنها اول مرة تشوفني اسوي كذا يعني انا هاذي طريقتي..بس عمتي تحب تحرج)

لفيت عليها وابتسمت...

عبدالاله:علميها شلون تصب...
فوزيه:الي ما يشرب ما يعرف يصب..
ما رديت عليهم ماعجبني الموضوع...حتى سلطان ماعجبه وما تهمه هالامور...واتوقع هوبعد ما يعرف يصب...
بعد مده قصيرة رحنا كلنا لطاولة الاكل..ابوي على راس الطاولة وجنبه عمتي وجنبها سلطان بعدين ريما...ومن الطرف الثاني عمتي حصه بعدين انا وبعدي مشاعل ومنار...ملاحظين اني انا قدام سلطان وجهي بوجه...
عيوني مانزلتها منه..والله غصبا عني...كل مااحاول انزلها ارجع وارفعها ماكان ملاحظ وماكان يناظر...صحنه كان فاضي حط له اشياء خفيفه..وجهه كان تعبان يمكن من السفر...وماكان مبسوط حسيت هالشي بعيونه..عيونه كان فيها حزن ونادر ما يبتسم...
سلطان وهو يمد لي الكأس:نورا..
(نطق اسمي بطريقه...غير نطقنا كان مخفف حرف الراء وبالنهايه حط لي الف.عجبني اسمي على لسانه اول مرة احس ان اسمي حلو)
مارديت عليه ابتسمت اخذت الكأس...وانا اصب له حسيت انه يناظرني اويناظر الكأس بالاحرى...مديت له الكأس..

سلطان:ثاااانكس...

طبعا ما رديت ابتسمت بوجهه..انا بجد اليوم موطبيعيه اليوم مو انا..كلو منهم...
خلصنا عشا وعمتي حصه اخيرا رجعت لبيتها وكنت بقولها لا عاد تجينا مرة ثانيه...لا تلوموني...
وحنا جالسين رن جوال مشاعل...قامت من الصاله كلها وخطواتها كانت سريعه...طبعا خالد الي متصل

مشاعل:الوو..
خالد:هلا والله...كيفك؟
مشاعل:كويسه...
خالد:عاجبتك الجلسه عند اهلك..
مشاعل:اليوم سلطان جا..
خالد:الحمدالله على سلامته..
مشاعل:الله يسلمك..
خالد:طيب يلا ارجعي البيت..
مشاعل:انشالله...
خالد:امرك والا تجين مع السواق؟
مشاعل طبعا انبسطت :لا مرني..(هي موكانت زعلانه منه!!!قلت لكم انها طيبه)
خالد:اوكي خمس دقايق واكون عندك...(خالد اصلا كان واقف عند باب بيتنا وهو عارف انو لو قالها امرك بتقول اييه..,والله مو سهل هالخالد)
دخلت مشاعل الصاله والضحكه من هنا الى هنا...
مشاعل:خالد يسلم عليكم...,سلطان يقول انشالله بجي اسلم عليك...(تألف من عقلها بس عشان تبي تبين لنا انه طيب ومهتم)

thanx
سلطان:

سلمت علينا وطلعت ودقيقه ومشاعل راكبه السيارة...
(عمتي طبعا وقفت معاه)

ok..good night allسلطان وقف:

كلنا:وانت من اهله..
عبدالاله:ارتااح ونم زين..

God willing
سلطان:

راحو هو وعمتي للغرفه...
عمتي وهي تفتح باب الجناح:وهذاا جناحك..غرفة ومكتب..

thank you very much
سلطان:

فوزيه:والله ولا شي..انا لو ابي كان سويت لك قصر....
عمتي سكتت شوي:سلطاان انا مااعرف انجليزي وتراك بالسعوديه مو بامريكا...يعني تكلم بلهجتك
سلطان باس راس امه...
فوزيه:وترا هذا ذوق نورة..
سلطان:حلوو والله...(هذا الي قدر يطلع فيه)
فوزيه:يا حبيلها هالبنت..
سلطان:اييه...
بعد سكوت شوي..
سلطان:يمه أبي انام على حضنك مشتاااقلك...
عمتي على طول دمعت عينها:وانا بعد مشتاقتلك..انت لو تطلب عيوني اقدمها لك..
ابتسم سلطان..:اوكي انا بلبس بجامتي وبغسل...
فوزيه:وانا بنتظرك بالمكتب واذا خلصت اجيك..(عمتي كانت فرحاانه وماالومها على الي تسويه)
ربع ساعه وخلص سلطان وفتح باب غرفته ودخلت عمتي...سكرت عمتي الانوار وجلست على السرير وحط سلطان راسه على امه وعمتي كانت تلعب بشعره...
سلطان:يمه..
فوزيه:عيووووني...
سلطان سكت وماتكلم..
فوزيه:انا بحلم والا بعلم...والله اني مو مصدقه..
سلطان:حبيبتي يمه...
عمتي بدت تتكلم وسلطان ساكت...يمكن ربع ساعه وسلطان ناااااام وراح في سابع نومه...بعدته عمتي عنها وحطت راسه على المخدة وغطته باللحاف وباسته..وطلعت..
انا ومنار قاعدين ننتظر عمتي...اما ابوي وريما راحوا ينامون...
واخيـــــــــرا جتنا..
منار:عمتوو وينك..
فوزيه:انومه بعد قلبي..
انا ومنار سكتنا..
فوزيه:يقول ابيك تنوميني مشتاقلك...
انا دمعت عيني ماادري ليش ..مشتاقه لامي ابي اضمها ابي انام على حضنها...ماكنت ابي اصيح بس غصبا عني..وحسيت ان سلطان وعمتي محرومين من بعض وكل واحد اكثر من الثاني مشتاق..
اما منار سكتت...
عمتي جت وضمتني..:نوري تصيحين..
مارديت..
فوزيه:بس يا حبيبتي...
رفعت راسي ومسحت دموعي وابتسمت..:عمتي عجبت سلطان الغرفه؟؟
فوزيه:يقوول تجنن ..(تحب تبالغ عمتي)
نورة:كوييس..
منار:يا بختك يانوري عجبته الغرفة..
ما ضحكت على سخافة منار..ولا حتى ابتسمت..
فوزيه:يلا بكرة وراكم جامعات..تصبحون على خير..
كلنا:وانتي من اهله..
طلعنا انا ومنار ورحنا غرفتي...
منار:ههههههههههههههههههههههههه..
التفت عليها:وش الي يضحك؟
منار:ليش صحتي؟؟
:ماادري والله بس كسروا خاطري..يعني تخيلي امك فيه ومحرومه منها...
منار:امممممم..
:الله يخليهم لبعض..
منار:وش رااااااااااايك فيه؟؟
ابتسمت لها:مشالله مشالله مشالله توفي بحقه...
منار:يعني الي ما هذا هذا...
تنحت فيها:اييش؟؟
منار:ههههههههي يعني الي ما يعجبه احد احس يعجبه سلطان...
:ههههههههههههههههه...الله ياخذ بليسك...
منار:احسسه حليل مررة...
:لا تحكمين الحين لساا..
منار:بس باين من عيونه..يعني انا توقعته يرووع...
:لا ابددددا...شكله من النووع الهادي الي يحب الهدوء....
منار:اييه صحح..
:والله يا منار ما رفع عينه علينا...
منار:وش تبين بعد يقعد يناظر..بعدين يا ماما ياما شاف وشاف..
:شووفي والله في رجال لو وش شافوا ووين عاشوا عيونهم طويله او من الطبيعي ان الواحد يناظر..بس هذا لا ابددا..
منار:يمكن...
كملنا سواليف وتعليقات...وبعدين طردت منار ونمت...بكرة وراي قومه من 8 ولازم اروح الجامعه....

><
><
><
><
><

نروح لسارة ولفهد شوي الي بعد ثلاث ايام راجعين وماقالوا لاحد..هذا طلب سارة طبعا تبي تسوي مفأجاة لنا...

بالاوتيل..
سارةجالسه على السرير وفهد بالحمام ياخذ له شاور...عشر دقايق وطلع فهد من الحمام..
سارة:ماكلموني خواتي..يا سخفهم..
فهد وهو يمشط شعره:وليش يكلمونك؟
سارة:عشان سلطان...
فهد:بكرة يكلمونك..
سارة:انشالله...
فهد وهو ينسدح على السرير وسارة على طرف السرير جالسه:تعباااااان...وميت تعب.
سارة:نااام..
فهد:قولي بسم الله عليك..قولي بعد قلبي..مو نااام..
سارة:هههههههههه,انا لاني ابي مصلحتك قلت لك نام..
فهد:سكري الانوار طيب..
سارة:من عيوني..
فهد باس سارة:تصبحين على خير..
سارة:وانت من اهله...
><><><><><><><

اليوم السبت...الساعه 12:30 خلصت كان عندي محاضرة وحده وعملي واحد بعد..اما الي بعد 12 تكنسلت....كلمتني هاله بنت خالتي ورحت لها...

وصلت للمكان الي هي فيه...وكان معها بنات..سلمت عليهم...وحنا واقفين..
هاله:نوري ترا برجع معاك البيت...
ناظرتها وكشرت:ليش؟؟
هاله ابتسمت:بس كذاا...
:ماقلتي للسواقك يجي؟؟
هاله:لا ماقلت له..
ليش ما قلتي؟؟
هاله:يعني ماتبيني؟؟لا قوليها بوجهي..
البنات ضحكوا..
(بيني وبينكم انا استحيت وحسيت اني مصختها...بس من جد هي وش تبي ترجع معاي)
ضحكت ارقع السالفه:استهبل عليك...يلا امشي نطلع..
هاله:ومنار؟؟
:منار الساعه 3 تطلع..اليوم السبت..
هاله:اوكي..
سلمنا على البنات وطلعنا...
بالسيارة..
:طاهر روح بيت خالتي نوال..
هاله:نورة برجع معااك..
:يااختي عندنا ولد عمتي سلطان عيب تجين..
هاله:ادرري انا ابي اجي عشاان اشوفه..
:هاله برجعك بيتكم والا بنزلك مرة ثانيه للجامعه....
هاله:نوري بلا غباء وش فيها لو اجي؟
:ماقلت شي بس مو تجين غدا يعني تعالي مرة بالليل..
هاله:اخاف يكون طالع والا شي..
عطيتها نظرة بعيوني ولفيت..(حسيت اني غبيه ماادري ليش سويت كذا...بس بعد هي تصبر مو على طول تجي تنط وشو هو كائن غريب!)
هاله:ههههههههههههههههههه...اجل صاادقه مشاعل..
ضحكت وماعلقت..
هاله وهي تضربني بيدها:نورة والله مااجي بيتكم بس ليش لهدرجه ماتبين اجي؟
انا باندفاع:لانو ماله داعي بذا الوقت تجين...
هاله:ههههههههههههه طيب..بصدق..يا رب انشالله يرجع الحين لامريكا..
:الحمدالله والشكر..
هاله:يارب ترجعين وماتشوفينه...
:احسسن مو اكبر همي..
هاله:اووص بس..
:زعلتي؟
هاله:ازعل من النوري...لامازعلت بس لاعمرك تعيدنها..
ضحكت:انشالله...وانتي بعد لاعمرك تعيدنها
اخذتنا السواليف ودقايق ووصلنا بيت خالتي نزلت هاله ورحت انا البيت..واخيرا وصلت..نزلت بسرعه من السيارة ودخلت البيت...
:السلام عليكم..عمتووو وينك؟؟
مااحد رد...
رحت الصاله الثانيه بعد مافي احد...
رحت لجناح سلطان لقيت الباب مسكر..طبعا ماحاولت افتحه..رجعت ورحت فوق ودخلت غرفة عمتي ولقيتها تصلي..جلست على الكنبه وبعد ماخلصت...
:اخيررا لقيتك...
عمتي:هلا هلا...
:شخبارك؟
عمتي:الحمدالله..انتي شخبارك وكيف الجامعه؟
:الحمدالله كويسه...,وين سلطان؟
عمتي:نايم...
:اهاا ماقام؟؟
عمتي:الا قايم من 7...ورجع قبل شوي ابد يمكن ماله الا ربع ساعه...تعرفين نومه متلخبط..
(انقهرت كلو من هاله لو اني ماوصلتها كان وصلت قبل لايناام...يالله على الحظ...بس معليش الايام جايه)
:اهااا....,اوكي انا بروح انام..يلا تصبحين على خير..
فوزيه:ماتبين تتغدين؟
:لا مااشتهي..
فوزيه:براحتك..
طلعت غرفتي وبدلت ملابسي وصليت ورميت نفسي على السرير ونمت..ورحت في سابع نومه....
ماحسيت في نفسي الا ويرن جوالي وكانت صديقتي مرام...جيت برد قفلت..قمت من السرير ورحت فتحت النور وشفت الساعه كانت سبعه المغرب....مستوعبين اني نمت كل هالوقت ومااحد صحاني...دخلت الحمام بسرعه وغسلت وتوضيت صليت العصر والمغرب..وبدلت ملابسي ونزلت...دخلت الصاله وكان في عمتي ومنار وريما...
:اهللين..
منار:صححححح النوم...
فوزيه:وش هالنوم؟
:ليش ماقومتوني؟
منار:قومتك وماقمتي...
:راحت على صلاة العصر..توي اصليها مع المغرب..
فوزيه:انا والله انشغلت مع سلطان...
ابتسمت:وينه؟
منار ضحكت..
فوزيه:راح ماله الا خمس دقايق توه طالع..مره ولد عمه وراح يسلم على عمانه..(ربي استجاب دعوة هاله وما شفته..)
انا ضاق صدري..:طيب متى بيجي؟
فوزيه:اكيد بيطول وبيتعشى هناك..
سكتت وجلست على الكنبه واخذت الريموت وبديت اغير من قناة لقناة..
الجو كان ممل ساكتين ومااحد منا يتكلم ومشاعل ما جتنا اليوم...
رحت لغرفة رسمي وقعدت اخربط شوي..جبت لوحه وقعدت اشخبط عليها ..كل الالوان جربتها فيها...ماقدرت ارسم مااكان لي خلق..
على الساعه 11 رجعت الصاله وابوي كان في..جلسنا تقريبا الى الساعه 12 وبعدين كلنا طلعنا فوق...ماقدرت اجلس بحالي...
منار راحت ونامت وابوي بعد..وعمتي دخلت غرفتها بس اكيد انها ماراح تنام..لازم تشوف سلطان قبل لا ينام...
غسلت ولبست بجامتي وكلمت على هاله..
من 12 الى 2وانا اكلمها...ماحسيت ان احد جا...بعد ما قفلت منها طلعت من غرفتي ورحت غرفة عمتي ولقيتها نايمه..معناته رجع سلطان بس انا ما حسيت فيه..

نزلت تحت بس كنت ابي اكل شي جوعانه...مو عشان سلطان..لانه اكيد نايم وماراح يطلع من غرفته...
دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه طلعت الحليب وكان فيه كيك شوكلت عشقي الشوكلت...
صبيت لي كاس حليب وقطعت لي كيكه..جلست بالمطبخ اكل...
كنت منزله رراسي ومتنحه بالكيكه وكانت العب بالشوكه...رفعت راسي بعد ما سمعت صوت...
جت عيني بعينه... سلطان الي جا..حمر وجهي انا كنت لابسه بجامتي...وهو بعد كان لابس شورت وتي شيرت..
سلطان:هااي...
:هلاا..
؟
glass قام يفتح الدولايب يبي كأس...لف علي:وين القى
وقفت من مكاني ورحت فتحت الدولاب الي فيه الكاسات وطلعت كاس..ومديت يدي له..مد هو يده واخذ الكاس..
سلطان:ثانكس..
طلع من المطبخ قبل حتى لا ينتظر ردي..
رجعت وجلست وباخذ صحني..ماكنت مركزة وانا امد يدي عشان اخذاه طخيته وطاح الصحن على الارض...
انكسر الصحن وطلع صوت قوي..ارتبكت..وقفت وتنحت بالي انا سويته...
سلطان طبعا سمع الصوت ورجع المطبخ على طول..

what happened
سلطان:؟
مارديت عليه..جلست على ركبتي عشان اشيل قطع القزاز...
قرب سلطان وجلس هو الثاني وبدا يشيل معاي..
ماكنت احاول اناظره...مابينا الا مسافه قصيرة..كان قريب مني..
رفعت راسي له:سلطان شكرا مايحتاج انا اشيله..
سلطان:لا عادي اساعدك,بس انتبهي ليدك لاتجرحينها...
خلصنا..
وقفنا وصرت تقريبا جنبه...كان اطول مني بكثير...بس كان شكلنا حلو..يعني مناسبين لبعض..(مو حنا لا اقصد طولي وطوله)
سلطان:تدرسين بالجامعه؟؟
ابتسمت:اييه..
سلطان:كم لك؟؟
:اول سنه..
سلطان:وش تدرسين؟
:فنيه..
سلطان ابتسم:تعرفين ترسمين؟
ابتسمت بوثوق:طبعا اعرف والا ليش دخلت؟
سلطان:حلوو..
ابتسمت له...
سلطان:بكرة ماعندك جامعه؟
:الا عندي..
سلطان:مو متأخر الوقت الحين وانتي مانمتي؟
ابتسمت:الا متأخر بس ما فيني نوم..
سلطان:اهااا..
كان بخاطري اساله اذا هومرتاح والا لا..وطبعا انا الي في بالي اسويه..
:سلطان كيف الوضع عجبك؟
رفع حاجبه وابتسم نص ابتسامه(كان حلو شكله):يعني...ليش؟
:لا بس كنت ابي اعرف...
سلطان:على فكرة الغرفة والمكتب مرة حلوين..
حمر وجهي وابتسمت:شكرا...
ناظرني نظرة غريبه مااقدر اوصفها...
:كيف عيال عمك؟؟(انا ملقوفه..)
سلطان:كويسين...
ابتسمت بوجهه:اوكي انا بروح انام تصبح على خير..
سلطان:وانتي بخير...
مشيت انا وتركته...وانا عند الباب بطلع..
سلطان:نورا...
لفيت عليه:نعم..
سلطان:القى عندك حبوب عشان ابغى انام..
ضحكت من جوا...(اكتشفت شي انه ما يعرف يحكي...حكيه ملخبط شوي)
:اييه...بروح اجيب لك..
سلطان:ثانكس..
رحت فوق وقعدت ادور طولت شوي..واخيرا لقيتها ونزلت بسرعه مالقيته لا بالمطبخ ولا بالصاله...رحت جناحه ووقفت عند الباب وناديت عليه...فتح باب الغرفه ومشى خطوات قصيرة وصار قدامي..عطيته الحبوب...
سلطان:ثااانكس نورا..
ابتسمت له:العفو...
طلعت من جناحه ورحت غرفتي..وطبعا مانمت على طول...ماادري بس حسيت كأني بفلم كأن الي قاعد يصير لي حلم...كنت مبسوطه..

><
><
><
><
><
الساعه 7 المغرب جالسين كلنا بالصاله...انا وعمتي ومنار وريما وطبعا سلطان...الحين صار واحد منا..
ريما وسلطان كانوا يلعبون مع بعض..وانا معاي مجله اتفرج عليها..وكانت بينا سواليف انا وعمتي ومنار...
بوقتها رن تليفون البيت...انا الي كنت جالسه جنب التيلفون ورديت..
:الو..
ام فيصل:السلام عليكم..
:وعليكم السلام..
ام فيصل:ممكن اكلم ام سلطان؟
:انشالله..دقيقه بس..
hold__
حطيت التيلفون على....

:عمتي وحدة تبيك..
فوزيه وهي توجه الكلام لسطان:كل عماتك كلموا..من بقى ماكلم؟
سلطان ابتسم...:تبين اكلم انا؟
فوزيه:عطيني السماعه نوري..
مديت لها السماعه..وردت..
فوزيه:الوو..
ام فيصل:السلام عليكم..
فوزيه:وعليكم السلام..
ام فيصل:كيف الحال؟
فوزيه:بخير الحمدالله...,مين معي؟
ام فيصل:معاك ام فيصل ال............
فوزيه:ياهلا والله..شخباركم وكيف الاهل؟
ام فيصل: بخير الله يسلمك.
ام فيصل:بغيتك في موضوع خاص..
فوزيه:تفضلي يااختي...(طبعا عمتي على الطاير فهمتها..يبون يخطبون)
(انا ومنار سكتنا وكنا قاعدين نسمع وش تقول عمتي..اما سلطان مااهتم وكمل لعب مع ريما)
ام فيصل:ولدي على وجه زواج وندور له هالفترة وعاد شفنا منار بنت اخوك وعجبتنا وقلت اكلم اشوف..
فوزيه:والنعم والله نتشرف..
(منار وقف دمها..وجهها صار الوان..كانت تكره احد يتقدم لها...وشايله فكرة الزواج من بالها ..طبعا الا من فيصل..)
انا كنت اكلم منار:يمكن مو لك؟
منار:عمتي تناظرني انا ماناظرتك انتي...
نرجع لعمتي وام فيصل...
ام فيصل:يعني انتم موافقين على مبدا الزواج؟
فوزيه:اييه ماعندنا مانع...(عمتي تتكلم عن رايها بس مو عن راي منار ولا عن راي ابوي)
ام فيصل:لو ما عندكم مانع نجي نتعرف...حصل نصيب والا ماحصل..
فوزيه:الله يحيكم باي وقت..
ام فيصل:متى يناسبكم؟
فوزيه:الاثنين دور بكرة يناسبكم؟
ام فيصل:على خير انشالله...وهذا رقمي عشان لو حبيتوا تاجلون والا شي..
فوزيه:دقيقه ياقلبي...
عمتي:نورة اكتبي الرقم...
:طيب..
كتبت الرقم...
ام فيصل:يلا مع السلامه...
فوزيه:مع السلامه...
قفلت عمتي من هنا نطينا انا ومنار على عمتي...سلطان التفت اخيرا ووجه نظره لنا..
:لمين؟
فوزيه:لمنوري...
منار:لا لا لا لا...انا قايله لكم زواج الحين ماابي...وشي ثاني ليش تقعدين تتحددين..انا قلت لك لاتقولين شي الا اذا سالتيني..
فوزيه:نسال ونشوف..وش يضرك انتي...الحيم وافقنا حنا!
:ولد مين؟
فوزيه:اسمه فيصل ال...............
انا ومنار بصوت واحد:احللللفي..
عمتي ناظرتنا باستغراب:هو هو هو اكذب انا...
مااقدر اوصف لكم شعور منار والا شكلها...احسها كانت تبي تطير من الفرحه....ماهي مصدقه...وكان باين على شكلها حتى سلطان كان يناظرها...
رن جوال سلطان وقام من الصاله..
منار وقفت:عمتي لا تكلمينهم وتقولين شي...انا الصراحه اسم الولد عجبني...وانتي قولي لابوي..طيب؟
عمتي استغربت والافكار بدت تلعب براسها..عمتي ماهي غبيه وتعرف حركات البنات...
التفت وومالقيت الاغبار منار...شكلها ركبت صاروخ وطارت فوق عشان تكلم فيصل....
فوزيه:اخبرها ماتبي تتزوج..وش الي فرق الحين؟
:ماادري اسأليها...
عمتي ناظرتني نظرة غريبه وسكتت...
رجعت ومسكت المجله..وكنت بحاول قد مااقدر اني اصير طبيعيه...جلست شوي بعدين رحت غرفتي اكلم هاله...

هاله:هلا هلا والله بالطش والرش...
:هاله حزري بسرعه وش صار؟
هاله:وجعع نوير وش صار؟
:فيصل خطب منار...
هاله:احلففففففي..ياحمارة...ياحبيلهم...
:شفتي شلون..
هاله:ماالت علي.....(هاله قصتها كوم ثاااني....بقولك عنها بس بعدين شووي)
:مناار مررة مبسووطه..
هاله:ليش ماكانت تدري قبل؟
:لا شكله سواها مفأجاة لها..
هاله:ياحليله...الله يتمم على خير انشالله...
وجلسناا نسولف وطولنا مررة...
><><><><><><
دخلت منار غرفتها وسكرت الباب بالمفتاح...مسكت جوالها وكلمت على فيصل..
من اول رنه رد فيصل..
منار:ياحمااااااااار ليش ما قلت لي؟؟
فيصل:هههههههههههههههههههههه..الله حمار بكبرها...حرام علييك..
منار :فيصل احبك...احبك ..أحبك..احبك..أحبك..
فيصل:وانا اموت فيك...اموت فيك.. اموت فيك...
منار:ليش ما قلت لي؟
فيصل:حلوة المفأجاة اول والا لا؟؟
منار:احلى مفأجاة...فيصل ماني مصدقه...
فيصل:اهم شي منوري مبسوطه...
منار:ابي اطير من الفرح...فيصل اخيرا..
فيصل:يمكن شهر ونعلن خطبتنا...بنصير على كل لسان..منار انخطبت لفيصل ال...و فيصل خطب بنت ال....
منار:ههههههههههههههههههههه...انشالله..
فيصل:انشالله...ادعي ربك يامنار يتمم لنا..
منار:انشالله...
كملوا منار وفيصل سواليف عن زواجهم وعن خطبتهم وعن بيتهم وعن عيالهم....

><><><><><><
نرجع لصاله والي جالسين فيها...عمتي راحت..المطبخ والا غرفتها...ماعلينا..وانا وريما جالسين..
رجع سلطان الصاله..وماكان طبيعي انقلب فوق تحت..وطبعا ان استنتجت انه المكالمه هي الي سوت فيه كذا.
سلطان وهو يجلس:وين امي؟
:ماادري يمكن راحت غرفتها...
ريما:سلطان تكمل لي القصه؟
سلطان:بكرة اكملها لك..
ريما وهي تهز راسها:اوكي..
طلعت ريما من الصاله وراحت غرفة الفيديو...
انا اتفرج على المجله الي ماادري وش فيها اصلا..كنت اقلب الصفحات وانا ماادري وش اشوف..كنت كل شوي ارفع عيني واشوف الوضع...
اما هو كان يتفرج على التلفزيون وكان رافع رجله وحاطها على الثانيه وحاني كتفه شوي..ويهز برجله...
كان متوتر مرة...
حبيت اقطع سكوتنا شوي...
:وش فيك؟
سلطان ناظرني :أنا؟
:في احد غيرك؟
سلطان ابتسم:مافيني شي..
:شكلك مو مرتاح؟
mind your own business
رفع سلطان حواجبه:
انا تنحت ووجهي حمر وعصبت وارتفع ظغطي...وتمنيت لو اقدر اقوم واسطره...انا عارفه اني ملقوفه بس ما يرد علي بذي الطريقه...
طلع من الصاله وراح غرفته..وانا بعد قمت ورحت غرفة رسمي... عمتي دخلت علي شوي ومنار جت تقولي وش قالها فيصل...
بالصاله عمتي وسلطان...منار بغرفتها وريما نامت وابوي مابعد جا...
سلطان:وين نورة؟
فوزيه:بغرفة رسمها...
سلطان:وينها؟
فوزيه:تحت بالقبو...
سلطان:بالبيسمنت؟
فوزيه:اييه..اييه..
سلطان:ابي انزلها عادي؟
فوزيه:اييه عادي..وش تبي فيها؟
سلطان:بسألها عن شي..
فوزيه:طيب..
نزل سلطان تحت ووقف عند الباب الي كان مسكر طق الباب..
انا كنت منسدحه على كنبه وكانت الكنبه صغيرة ورجلي طالعه..( كانت بالغرفه عشان اذا تعبت من الرسم اجلس فيها)...وكنت حاطه سماعات الاي بود على اذني..ومااسمع زين الاصوات الي بره...
طق المرة الاولى مارديت...
مرة ثانيه..وسمعت الصوت..
انا بصووت عالي:مييييييييين؟؟
سلطان:انا سلطان..
ماسمعت الاسم ولاحتى ميزت اذا كان الصوت..صوت منار والا احد ثاني..
دخل سلطان..وانا كنت ملقيته ظهري..بس حسيت ان الي عند الباب دخل..
بصوت عالي :شووفي يا منار اذا بتتكلمين عن فيصل اطلعي انا مالي خلق...
سلطان قرب وصار بوجهي:انا سلطان مو منار...وشيلي الاي بود..عشاان تسمعين كويس...
ليش انا كذا يصير لي معاه..ربي مسلطه علي...
عدلت جلستي بسرعه وشلت السماعات من اذني ورفعت راسي عشان اقدر اشوفه زين..
:نعم...

i'm sorry noura:
سلطان
ناظرته ومارديت...
سلطان:انا كنت معصب وردي كان وقح شووي..
:انا الي اسفه اني تدخلت..
سلطان:اهم شي ماتزعلين...
:لا..
سلطان:اوكي..اخليك..وانتبهي مرة ثانيه لاتقولين شي يمكن يحطك في مشاكل الا وانتي متأكده ان الي تبينه هو الي دخل..
طلع على طول قبل لا ارد..
ايش يبي هذا الانسان المتعجرف...احسه شايف نفسه مسوي هو الي فاهم واننا كلنا اغبياء..
طلعت من الغرفه ورحت فوق عند منار...
فتحت الباب بدون مااستأذن...وكانت تكلم...
:منااااااار ميين؟
منار:فيصل...
:اهااا...

طلعت من الغرفه وكنت مرة منرفزة ومعصبه رحت غرفتي ورميت نفسي على السرير وبديت اصيح...مشاعل متزوجه ومنشغله بزوجها وسارة بعد ومنار عايشه احلى قصه حب وقريب بتنخطب له...وأنــــــا لا احد مهتم فيني ولا انا مهتمه بأحد...مخدتي تملت دموع جلست ساعه.. وانا اصيح قمت وغسلت وجهي وتوضيت وصليت ركعتين...وحسيت نفسي أحسن..

><><><><><><

مشاعل وخالد جالسين بالصاله...كانوا ساكتين وبوقتها رن جوال مشاعل..
مسكت مشاعل جوالها وشافت المتصل وكانت صديقتها غادة...
على طول ردت مشاعل..
مشاعل:هلاااا والله وغلا..
غادة:هلا بك...
مشاعل:ويين النااس..صدق انك قاطعه..من بعد زواج سارة ما شفناك..
غادة:والله بنتي كانت تعبانه الفترة الي فاتت وانشغلت فيها مررة...,بعدين انتي بعد وينك؟
مشاعل:حبيبتي ماتشوف شر,..شخبارك بعد؟؟
غادة:بخيير...شخبار سارة وخواتك؟
مشاعل:الحمدالله بخير..,كيف امك سلميلي عليهااا مررة...
غادة:انشالله...,مشاعل عندي لك خبر..
مشاعل:حامل؟
غادة:لا..,خبر ما يخصني..يعني عن وحده من البنات..
مشاعل:سمر والا لميس؟؟
خالد لف على مشاعل على طول وركز انتباهه عليها...طبعا لميس الي يحبها خالد...وهي صاحبة مشاعل..
غادة:لا لميس..انخطبت..
مشاعل:صددددددددددددق...يا حبيلها...والله اني دايما ادعليها...ولد مين؟؟
خالد هنا وقف دمه ومانزل عيونه من مشاعل...وبدت الافكار تلعب براسه...
مشاعل:الله يوفقها انشالله...
غادة:امييين..وعقبال سمر انشالله..
مشاعل:انشالله..
غاده:اوكي ميشوو..اخلييك وانا عارفه اني اتصلت بوقت متأخر...
مشاعل:لا حبيبتي انتي تتصلين بأي وقت...نشوفك انشالله على خير..
غادة:انشالله..يلا مع السلامه..
مشاعل:مع السلامه..
اول ماقفلت مشاعل..
خالد:مين؟
مشاعل:غاادة صديقتي..
خالد:وش تبي؟
مشاعل:تسلم..وتقولي على وحده من البنات انخطبت..
خالد وهو ياخذ نفسه:مين؟
بوقتها دقيت انا على مشاعل..اعرف اوقت صح؟
مشاعل على طول ردت...
:ميشوو وحشتيني مررررة لك يومين ما جيتي؟
مشاعل:جلست اليوم مع خالد...وامس رحت مع خالتي ازور وحده وراح الوقت...
:ميشووو مررة ضايق صدري...
مشاعل:بسم الله عليك وش فيك؟
:ماادري..بس كذا...
مشاعل:أحد زعلك؟
:لا...
مشاعل:نوري ضيقتي صدري...
:عندك خالد؟؟
مشاعل:اييه..
:طيب..اخليك وسلميلي عليه...وبكرة تعااالي ترا بجي عندك اذا ما جيتي...
مشاعل:انشالله حبيبتي..انتبهي لنفسك..
:بااي..
قفلت مني مشاعل...
مشاعل:خالد وش تبي تتعشى؟
خالد:ولا شي..,وش كنا نقول قبل شوي؟
مشاعل:ولا شي...
خالد:ايييه صديقتك انخطبت؟
مشاعل:اييه..
خالد:ميين؟؟
مشاعل:لميس...
خالد هنا صفر وجهه والدنيا قامت تدور فيه..بلع ريقه:لميس؟؟
مشاعل:اييه لميس...الله يوفقها والله البنت مررة طيبه..(والله انتي الي طيبه)

خالد لا شعوريا وقف من مكانه وطلع من الصاله...راح الحمام غسل وجهه بماي بارد..يبي يتأكد اذا هو بحلم والا بعلم...
أخذ نفس طووووويل...مستحيل لميس انخطبت...لا لا يارب انه كذب...لا ليش مسحيل انا الي خنتها وتزوجت..مو هي..انا الي بعتها مو هي..انا الي هدمت حبنا مو هي...انا وانا وانا وانا...آآآآه...لازم انسى...شلون انسى..لميس حب عمري لميس اول حب واخر حب....
انا لازم اطلع من البيت..مشاعل اذا شافتني بذا الحاله بتشك وبتستغرب...
بدل خالد ملابسه وطلع من الغرفه وهو يمر بالصاله..
مشاعل بستغراب:على وين؟
خالد وماهو عارف وش يقول:احمد كلمني.. سيارته صار له حادث.. وبشوف..
مشاعل:اييش؟؟
خالد وهو يمسح على راسه:صار له حادث...
مشاعل بخوف:متى؟
خالد:تو كلمني..خلاص لا تكثرين اسئله..
مشاعل:لااله الا الله...طمني عليه.
طلع خالد من البيت وترك مشاعل المسكينه الي صدقت كذبته...

><><><><><><><
يوم الاثنين...الساعه 6 المغرب...توي اصحى من النوم...بدلت ملابسي ونزلت لصاله ..كلهم كانوا قاعدين..

:السلام عليكم..
كلهم:وعليكم السلام...
ابوي يكملني:شخبارك نوري..؟
:الحمدالله بخير..انت شخبارك؟
ابوي:الحمدالله طيب..,تعالي اجلسي جنبي من زمان ما جلست معاك..
رحت وجلست جنبه كان يسألني عن الجامعه وعن رسمي وعن اشياء كثيرة...
منار كانت جالسه جنب عمتي الي كانت جالسه بينها وبين سلطان...
منار بصوت واطي:عمتي قلتي لابوي عن الي تقدم لي؟
عمتي:لا ماقلت له نسيت..
منار:تنسين شي مثل كذا؟
عمتي:ماجلست معاه...اليوم انشالله اقوله..
ابوي يكلم عمتي:فوزيه كلمتي كل خواتي وعزيمتهم يوم الاربعاء.؟
فوزيه:اييه..عااد انت عليك اخواني..
عبدالاله:اييه قلت لهم...
:في عزيمه في بيتنا؟
فوزيه:ايييه عشان سلطان..يشوفونه خواله وخالاته وعيالهم...
:اهاا...
..بعد ساعه تقريبا جت مشاعل..
رحت لها وكانت تفصخ عبايتها..
:ميشووو وحشتيني..
مشاعل:هلا والله...
:كيفك؟
مشاعل:كوويسه...
:وجهك تعبان..
مشاعل:امس مانمت الا متأخر...
:ليش؟
مشاعل:احمد صديق خالد صار له حادث..ومارجع الا الفجر..
:ياساتر...بالمستشفى؟
مشاعل:لا لا مادخل..
ناظرته واستغربت..:اهاا
مشاعل:مين في؟
:كلهم..
دخلنا الصاله انا ومشاعل...
><><><><
ا


لساعه 9 الليل...بالمطار سارة وفهد توهم واصلين الرياض...
كان باستقبالهم وليد اخو فهد وبدر ولد اخوه...
جالسين ينتظرونهم يجون...
وليد:تأخرو..
بدر:لا الرحله لها ربع ساعه واصله..اصبر..شوي..
وليد:اكلمه؟
بدر:اصبر شوي..تلقها ياخذ شناطه الحين..
عشر دقايق..وطلعوا سارة وفهد..
وليد:جو جو...
بدر يلتفت:وين؟
وليد:قداام وجهك..
بدر:اييه والله..
من الجهة الثانيه سارة تكلم فهد:ماقلت انهم بيجون يستقبلونا...
فهد ابتسم...ومارد على سارة..
قربوا وليد وبدر لفهد...
فهد وهو يفتح يده لوليد:هلاااااااااااااااا والله...
وليد:الحمدالله على السلامه تو مانورت الرياض...شخبارك؟
فهد:حبيبي والله منورة باهلهاا...الحمدالله انت شخبارك؟
وليد:الحمدالله بخير..
بدر:هلا والله وغلا..
فهد:هللا بك..شخبارك؟
بدر:الحمدالله بخير...
سلموا على سارة وراحوا السيارة..
بدر ووليد طبعا قدام وفهد وسارة ورا..
سارة بصوت واطي:فهد بيت اهلي..
فهد:نروح بيتنا اول..
سارة:لا..
فهد:ايش لا؟
سارة:بيت اهلي..
فهد:نروح البيت وتلبسين وتتحممين وتروحين بيتكم..
سارة:لا فهد بلييز مررة مشتااقه لاهلي...
فهد:وش تفرق معك؟
سارة:تفررق..
فهد:الي تبينه...
فهديكلم بدر لانه هو الي كان يسوق..:بدر بيت اهل سارة الله لا يهينك..
بدر:تاامر امر...
سارة:شكرا فهد..
فهد مارد عليهاا..
سارة سكتت وحست انه زعل(هذولا الرجال اذا ما نفذتي لهم طلب زعلوا)
فهد وبدر ووليد كانوا يسولفون ويضحكون وسارة ساكته...
وصلوا بيتنا...
سارة ماتكلمت ولا كلمه مع فهد..فتحت باب السيارة...
وهي تنزل:يلا مع السلامه...
وقفت سارة شوي تناظر فهد وبعيونها استفهام اذا بينزل والا لا..فهد ما تجاوب معها..
سكرت سارة الباب ولفت..ووقفت عند باب البيت...
بدر:انزل معها..يااخي..
فهد حس بتأنيب الضمير وفتح باب السيارة ونزل..
فهد:سوسو..
لفت سارة وببرود:نعم..
قرب لها فهد:سلميلي عليهم وبوسي لي ريما...
سارة:لاعمرك تزعل...
فهد:ههههههههههههههه...من عيوني..يلا حبيبتي ادخلي..وانتبهي لنفسك...
سارة:انشالله..يلا مع السلامه..
فهد:مع السلامه..
رنت سارة الجرس وجت الخدامه فتحت لها..ودخلت جوا البيت...
وهي قريبه من الصاله وقبل لانشوفها:السلااااام عليكم...
انا نطيت من مكاني:سااارة ساارة جت...والله هذا صوتها..
كلنا ركضنا لها انا وخواتي وعمتي..طبعا الا سلطان..
سارة لما شافتنا:وحشتووووووووووني مرررررة...
انا لما شفتها صررخت غصبا عني ورحت ضميتها على طوووووول...
كانت تصيح حبيبتي..
سلمنا عليها كلنا...ورجعنا لصاله..
اول ماشافت سلطان بكل براءة وغباء:سلطاااااان..
سلطان ابتسم ووقف:هلا والله سارة...
سارة وعلامات الانبهار على وجهها:كيفك؟
سلطان:كويس,انتي كيفك؟
سارة:الحمدالله..
سلطان:الحمدالله على السلامه..
سارة:الله يسلمك...,مررررررة تغيررررت..
سلطان وهو يضحك:احلى والا اشين!
سارة:لا والله كلك مللح..(ساارة على طول مانت عليه..هذا طبعها على طوول تمون وتسولف)
سلطان:هههههههههههههههههههههه(ضحك من قلبه)من ذوقك..
رحت سحبت سارة وجلستها جنبي:وحشتيني يا دبه..
سارة:بعد قلبي والله وانتي اكثر..
مشاعل:لييش ما قلتي لنا يا خايسه؟
سارة:مفأجاة...
عمتي:أحلى مفأجاه..
سارة:لا مفأجاة سلطان احلى...
سلطان ضحك..
عمتي:والله كلكم...
ريما كانت جالسه على حضن سارة...
منار:كيف فهد؟
سارة:طيب..راح بيت اهله..
:مين استقبلكم؟
سارة:بدر ووليد..
(منار ابتسمت لما سمعت اسم بدر..طبعاهذا صديق فيصل)
سارة:وين ابوي..مع الخبصه نسيت..
:الحيين بيجي..راح عند عمي..
سارة:اشتقت له مررة...
:يلا يلا حكينا وش سويتوا؟
كان في شخص قاعد يراقبني...اكييد عرفتوا مين..اتوقع اول مرة يشوفوني زين...كل مااقول شي او اسوي حركه كان يبتسم...
سارة:كل شي طااير من راسي الحيين..نخلي السواليف بعدين..

الساعه 12 الليل وحنا للحين على قعدتنا سلطان دخل غرفته ومشاعل رجعت بيتها وابوي جا..

سارة:يلا انا بروح...
منار:لا لا نامي عندنا اليوم..
سارة:يذبحني فهد..لا خليها يوم ثااني..
:الله لنـــا..
سارة ضحكت....:عقبالكم انشالله...
:منار كلها كم شهر وتتزوج..
منار عطتني نظرة..
سارة:في احد؟
:اييه..بعدين اقولك..
سارة:طيب منار موافقه..بالعاده ترفض..
:لا لا موافقه..
منار:نوير ترا قسم بالله كف..
سارة:لا لا ابي اعررف..
:بعديين اقولك..
سارة:لا لا تعالي الحين قولي لي..
سحبت سارة يدي وقمنا من الصاله..
ابوي:على وين؟
سارة:بتوريني رسمه لها قبل مااروح..
ابوي:سارة انا اوصلك..
سارة:لا يبه ما يحتاج..
ابوي:لا يحتاج..
:انا بروح معك يبه..
ابوي:طيب..
ريما:وانا؟
:انتي بتنامين...
طلعنا انا وسارة من الصاله وبعدنا شووي..
سارة:يلا ميين؟
:اسمه فيصل ال.....
سارة كشرت:ماراح يوافق ابوي..
انا باستغراب:لييش؟
سارة:في خلافات بينا مااتوقع يوافق..بعدين اتوقع هذا صديق بدر ولد اخو فهد...فهد دايما يقولي عنه..
انا بغباء:الا الا صديقه..
سارة:وش عرفك؟
:هاا لا اتووقع بس..
سارة ماصدقتني:اهاا...طيب يلا امشي...

طلعنا كلنا انا وسارة وابوي..وبالسيارة اتصلت سارة على فهد تقوله انها قربت عشان ينزلها..تستحي تدخل البيت بلحالها..(سارة عليها افكار غبيه)
دخلت سارة لبيتهم وكان فهد ينتظرها بالحوش..
اول ما شافته ابتسمت..:هلاا والله..
فهد كان قاعد بكرسي وقف لها:هلا بالي لفاني يا هلا به...
سارة ضحكت:كيفك؟
فهد:تماام..انتي كيفك..وكيف اهلك؟
سارة:طيبين...
فهد يناظر سارة:تصدقين اشتقت لك..
سارة:وانا بعد..
فهد:نصاابه..
سارة:نصاابه نصابه...لا تصدق..
فهد:والله اشتقتي لي؟
سارة:اييه..
فهد مسك يدها: يلا امشي ندخل اهلي ينتظرونك...
دخلوا جوا البيت...
طبعا سارة اول شي سلمت على ام فهد...الي استقبالها كان حار لسارة...
مضاوي وهي تسلم على سارة:توو مانور بيتنا ونورت الرياض كلها...
سارة:منورة باهلها..شخبارك؟
مضاوي:بخيرر..
سارة وهي تسلم على شيخه:شخبارك شيخه؟
شيخه:الحمدالله بخير...الحمدالله على السلامه..
سارة:الله يسلمك...
ام فهد:يلا عااد فهد خذ سارة وروحوا ناموا وريحوا وبكرة انشالله نجلس مع بعض...
فهد:انشالله..
سارة:تصبحون على خير...
كلهم:وانتي من اهل الخير...
طلعوا فهد وسارة من الصاله وراحوا فوق...كان لهم جناح كامل فيه غرفتين وصاله وصغيرة...
سارة اول مرة تشوف المكان الي بتسكن فيه,,طبعا بايام الملكه ماكانت تقدر تجي بيت اهل زوجها وتشوف المكان الي بتسكن فيه..

فهد:ها كيف عجبك؟
سارة:يجنن...
فهد:اهم شي..
رمت سارة نفسها على السرير..
فهد:شكلك ميته تعب..
سارة:مرررة..مرررة
فهد:وانا بعد...الحيين ننام ونعين من الله خير...
سارة رفعت نفسها وفصخت عبايتها وعلقتها..
فهد:بكرة اوريك غرفتي..
سارة:انشالله...
><><><><><
خالد اليوم طبعا نفسيته تعبانه مررة...وماشافته مشاعل اليوم...ولما رجعت مشاعل البيت..كان خالد بالغرفه ومنسدح..
سملت عليه عاادي وراحت بدلت ملابسها وجلست بالصاله...تقريبا نصف ساعه ودخلت الغرفه وخالد على حالته..كان فاتح نور خفيف ومنسدح....

مشاعل وهي تجلس على السرير:خالد وش فيك؟
خالد:ولا شي..
مشاعل:شكله ضايق صدرك؟
خالد:لا..بس تعبان شووي..
مشاعل:خالد انت دايما تعبان ليش ما تروح دكتور؟
خالد بكل وقاحه:انا الي فيني تعب نفسي مو جسدي..
مشاعل سكتت وكلمته كانت تدور في بالها وش يقصد بتعب نفسي..
مشاعل بعد سكوت...:خالد..
خالد:نعم..
مشاعل:انا افكر اترك حبوب منع الحمل...
خالد سمع كلامها من هنا وقام من مكانه:صااحيه انتي صااحيه؟؟
مشاعل خافت وماردت..
خالد:شايفتنا مستقرين بحياتنا؟
مشاعل:اييه مستقرين..
خالد يضحك باستهزاء..
مشاعل:تتوقع لو اني مااحبك بكمل معك...مافي وحده بتقدر تتحمل تعيش كذا..
خالد:شووفي مشاعل فكرة تتركين الحبوب شيليها من بالك نهايئا...انسي انسي...
مشاعل:يعني بنقعد كذاا بدون عيال...صار لنا سنتين متزوجين...
خالد:انا بناام بتسكتين والا...
مشاعل تقاطعه:لا لا اسككت..عااد انت تستانها من الله عشان تروح بيت اهلك تنام..
خالد انسدح مرة ثانيه وعطاها ظهره:طفي النور..
مشاعل اخذت مخدتها وراحت جابت لها فراش ونامت بالصاله...(هذا الي تقدر تسويه...)
الله يصبره اختي على مابلاها..
><><><><><
الساعه 9 الصباح صحيت من النوم...اليوم الثلاثاء وماعندي جامعه..واحب اصحى بدري اخلص شغلي الي هو رسمي واحب اروق..يعني حلو الصباح..
بدلت ملابسي ونزلت...دخلت المطبخ...
:فااطمه ابي هوت شوكليت..انا بالصاله..
فاطمه:انشالله يا ست نورة...ماتبغي حاجه تاكليها؟
:لا شكراا..
طلعت من المطبخ ورحت الصاله فتحت التلفزيون...بديت اقلب من قناة لقناة وطبعا كالعاده التلفزيون ما فيه شي.اخر شي حطيت على سبيس تون وقعدت اتفرج على توم آند جيري...امووت واتفررج عليهم..الصراحه الشي الوحيد الي بالتلفزيون يوسع الصدر وماينمل منه...
بعد ربع ساعه نزل ابوي وافطر وجلست معاه بعدين راح شغله..ورجعت انا لصاله..وتقريبا الساعه 10 طلع سلطان من جناحه وجا الصاله..
good morning
سلطان:
:صبااح النور..
سلطان:كيف نوري؟
ناظرته وانا مستغربه يمون الشيخ:كويسه..
سلطان:توم أند جيري مررة وحده..
ضحكت:احبه..

me to
سلطان:
مارديت عليه..شكله اليوم كان رايق مررة..
سلطان:ليش مارحتي الجامعه.
:اليوم عند اوف..
سلطان:حلو..
ناظرته ومارديت..
سلطان:نورا..
لفيت عليه:هلاا.
سلطان:ابي اسمع اغاني عربيه...
:ماقد سمعت؟
سلطان:بحياتي..
:تسمع طبعا اجنبي؟
سلطان:يب..
:وش تبي تسمع.؟
سلطان:امممممم..محمد عبده يقولون هذا احسسن مغني..
:اييه..(انا تحمست معاه وحسيت انها بدايه يمكن تخليني اتعرف عليه)
سلطان:عندك كاسيت له؟
:بروح اجيب لاب توبي واسمعك كل الي تبي..
سلطان:اووكي..,اكلتي فطور..
ابتسمت على كريقه كلامه:لا..
سلطان:اوكي بخليها تحط لنا فطور..
:اوكي...
انا انبسطت ورحت اركض لغرفتي وجبت اللاب توب ونزلت بسرعه لصاله..
جلست بالكنبه وفتحت اللاب توب...وقااعده ادور اغاني حلووة..
جا سلطان بكل وثوق وجلس جنبي..ومابيني وبينه شي..يعني لو اتحرك اصبخ فيه...
انا استحيت وارتبكت..وهو عاادي يحس انه تصرفه طبيعي..
بعدت شوي..
سلطان حس:يضايقك؟
:لا عااادي..(ماعرفت وش ارد عليه)
وقف سلطان ورجع مكانه..:خذي راحتك...
استحيت من الي صار..بس لازم يعرف حدوده..يعني لو احد جا وشافنا جالسين جنب بعض وبالقرب هذا وش بيقول!
شغلت له اغنية محمد عبده اختلفنا...
كان ساكت ويسمع...وانا اندمجت شوي وكنت اغني معاه..
بنص الاغنيه..
سلطان:كلمات كثيرة ما فهمتها..
:اييه عاادي انا بعد فيه اشياء ماافهمها..
رجعنا وسكتنا..وانا اغني..
سلطان كان يناظرني ومانزل عينه وانا ماكنت احاول اناظره..طبعا سكت وماصرت اغني..
سلطان:ليش؟
:اييش الي ليش؟
سلطان:ليش سكتي؟
ابتسمت بوجهه..
سلطان:صووتك حلوو..(طبعا كان يجامل لا تصدقون ان صوتي حلو...)
انا خلاص ذبت...يمكن تقولون اني ابالغ بس من جد ماادري وش هالشعور الي كان يجيني)
سلطان:صووتك احلى من صوته...
انا هنا انفجرت ضحك:لا شدعوة..
سلطان:والله..سكريه وانتي غني..
تنحت فيه وحبيت اغير الموضوع:وش تبي بعد اسمعك؟
سلطان:غيرره..احس يبيلي وقت على مااندمج على محمد عبده...
ابتسمت:اووكي..
فتحت له اغاني كثيرة....بعضها عجبته وبعضها لا...وأكثر اغاني عجبته اغاني كاظم الساهر...
سلطان:عطيني الموقع الي تدخلينه..عشان كل ما طفشت ادخل وادور..
:طيب..
جت بعد شوي عمتي وجلست معنا..بعدين انا رحت غرفة رسمي عندي مشروع لازم اخلصه بكرة بروح اسلمه...
><><><><><

دخلت منار البيت الساعه 1:30 سلمت بسرعه وطلعت لغرفتها عشان تكمل مكالمتها مع فيصل..

الي كانت حاطته لفيصل..
hold منار شالت
منار:تأخرت عليك؟
فيصل:لا خذي راحتك..
منار:راجع البيت؟
فيصل:لا انا مو بالسيارة بمكتبي..
منار:اهااا..
فيصل:منار..
منار:هلا..
فيصل:عمتك قالت لابوك؟
منار:لا لسااا..
فيصل:متى بتقوله؟
منار:مالقت وقت..بس انشالله اليوم...
فيصل:ضااايق صدري..
منار:باين من صوتك..
فيصل:ماادري خايف يامنار...
منار:انشالله ربي بيوفقنا..
فيصل:حلمت حلم ماراح عن بالي عجزت انسااه...
منار:خير انشالله...,اذا شين لاتقوله..
فيصل:مانويت اقول...
منار سكتت وفيصل بعد سكت كان كل واحد يفكر بمصيرهم...
فيصل بصوت كان فيه حزن:منور..
منار:هلاا..
فيصل:وين رحتي؟
منار:افكرر..
فيصل:الله يسهل انشالله والي ربك كاتبه بيصير...
منار:انشالله..
فيصل يبي يوهم نفسه ويوهم منار بعد:انا عندي احساس ان ابوك بيوافق..
منار انبسطت:والله؟
فيصل:اييه..
بوقتها طق بدر الباب..دخل..
بدر:هلااا والله...
فيصل:هلاا..
فيصل:منوري انا اذا طلعت من الدوام اكلمك..بدر عندي..
منار:اوكي..يلا بااي...
فيصل كان يلعب بالقلم ويناظره وماكان مع بدر ابداا..
بدر:وش فيك؟
فيصل:خاايف..
بدر:انهم يرفضون؟
فيصل:ايه...
بدر:الي ربك كاتبه بيصير...
فيصل أخذ نفس طويل...
بدر:عشر دقايق ويبدا الاجتماع....
فيصل:اييه والله نسيت...
بدر:يلا..
فيصل اخذ شماغه ولبسه بسرعه...وحط عطر..
وطلعوا من مكتب فيصل...
><><><
قفلت منار منه ونزلت تحت وجت عندي بغرفة الرسم...
منار وهي تفتح الباب:السلاااام..
:وعليكم السلام..
منار:كيفك؟
:الحمدالله..,وشفيك..؟
سألتها انا من هنا.. انفجرت صياح...قربت لها ومسكت كتفها..
:منار..وش فيه؟
ماردت علي..
:متهاوشين انتي وفيصل؟
منار هزت رقبتهابنفي..
انا بصوت عالي:ابوي رفض؟
منار:لااا..
:اجل؟
منار:خاايفه...
:من؟
منار:ابوي يرفض والا..ماادري اخااف يصير شي..
:لا انشالله...
منار:فيصل تو كلمني كان ضايق صدره وخايف وقال انه شايف حلم وشكله الحلم مو كويس...وانا الصراحه خفت..
:لا تفائلوا بالخير انتي ويااه...هااذي الافكار لازم تجي في بالكم بس انشالله ربي يسهل عليكم...
منار:عمتي ماادري متى بتقول لابوي..
:ماعليك انا اليوم اقولها...(كسروا خاطري منار وفيصل يعني حسيت انهم يحبون بعض مررة مع اني ماأؤمن بالحب بذا الوقت..)
منار:ياحبيلك يانورة...
ابتسمت لها...(انا بعد قلبي مو مطمئن ماادري ليش..الله يستر)
منار ابتسمت:تتوقعين بنتزوج انا وفيصل؟
انا سكت شووي احساسي كان يقول لا بس بنفس الوقت كنت احس انه فيه امل:اييه مو اتوقع الا متأكده انشالله...(مدري ليش كذا قلت لها المفروض اني احط في بالها انه يمكن ينرفض)
منار:روحي قولي لعمتي الحين الله يخليك..
:ابدل ملابسي واروح لها...
منار:لا لا اخاف ابوي يجي..روحي الحين..نورة الله يخليك..
:طيب..
طلعنا انا ومنار هي راحت غرفتها وانا رحت الصاله عند عمتي وسلطان...

عمتي اول ما شافتني:انا كم مرة قلت لك لا تدخلين الصاله بذا الملابس...(كنت لابسه تي شيرت مررة وسيع وطويل وبرمودا..)
ابتسمت بوجهها...:مالي خلق اروح ابدل...
عمتي:كانك بزر يانورة...
رحت جلست جنبها وكنت اتميلح عليها شووي...
:عمتي قلتي لابوي عن هذااك الي تقدم لمنار...
عمتي:لاماقلت له..
:طيب قوليله..
عمتي:ابقوله انشالله..
:عشاان تردين على الحرمه قبل لايجون...
عمتي:اييه اييه الحين ابقوله...اذا جاا
رن جوال سلطان وقام على طول ولما بعد من الصاله رد..كنت جالسه الاحظه...
بوقتها دخل ابوي..
:عمتي لا تنسين...
سلمت على ابوي وطلعت غرفتي....

فوزيه:شخبارك وشلون الشغل؟
عبدالاله:الحمدالله بخير..
فوزيه:اخليهم يحطون الغدا؟
عبدالاله:اييه الله لا يهينك..
فوزيه:بغيتك بموضوع..
عبدالاله:خير انشالله..
فوزيه:كل خير..اذا خلصنا من الغدا..
عبدالاله:انشالله..
نزلنا كلنا تغدينا وبعد الغدا راحت عمتي غرفة ابوي عشان تقوله على موضوع منار...
ابوي وهو يسكر باب الغرفه..:خير انشالله..
فوزيه:في واحد متقدم لمنار..
ابوي عادي مااهتم:ولد مين؟
عمتي:اسمه فيصل الـ...........
ابوي كشر شوي:بععد..انا الصراحه مااحب هالعيله..وش اسم ابوه؟
عمتي:طلال...
ابوي كشر زياده:مااحب هالرجال من هالعيله خاااصه..ومتى كلمتك الام؟
عمتي:قبل يومين..قالت نبي نجي نتعرف حصل نصيب والا ماحصل..
ابوي سكت ومارد..
فوزيه:اخليهم يجون؟
ابوي:خليهم...
عمتي:على خير...
ابوي:اييه فوزيه ابيك تروحين انتي وسلطان مكه ياخذ عمره ويشوف الحرم...
فوزيه:اييه والله على بالي..
ابوي:متى تبون احجز لكم؟
فوزيه: الاثنين زين؟
ابوي:انشالله...
عمتي طلعت من الغرفه وخلت ابوي ينام..وراحت عند سلطان بغرفته...
عمتي وهي تطق الباب:سلطان ادخل؟
سلطان قام وفتح لها الباب..
عمتي:تو خالك يقول لازم سلطان يروح مكه...تاخذ عمرة وتشوف الحرم..
سلطان:اووكي..انا بعد ابي وبخاطري من زمان..
عمتي:الاثنين زين؟
سلطان:اييه زين..
طلعت عمتي وجت عندنا بالصاله انا ومنار...
عمتي وهي تجلس:الاثنين انشالله بنروح مكه انا وسلطان...
:مشالله كوييس...
منار ناظرتني وبصوت واطي:مو الاثنين بيجون اهل فيصل...اساليها..
:عمتي..
عمتي:نعم...
:مو الاثنين مواعده الناس؟
عمتي:ايييه والله..اجل ابكلمهم واقولهم الاحد..
انا المح لها:لا أول اسألي ابوي يمكن مايوافق مبديئا..
عمتي:قلت له....ماعجبه مررة..بس قال خليهم يجون...
منار وقفت:انا بروح انام...
طبعا منار انبسطت وراحت تكلم فيصل تبشره....


نهاية الجـــزء


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 13-09-11, 04:25 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




(الــجزء الرابــــع)



حنا اتفقنا في كل شي....الا الزمان عيا الزمان لا نتفق..


اليوم الاربعاء الساعه 4 العصر....دخلت البيت وانا ميته تعب....كان البيت هادئ..ابوي نايم وعمتي لازم تاخذ قيلوله بذا الوقت ومنار بعد..واتوقع سلطان بعد..الصراحه مابعد عرفت جدول نومه...
دخلت الصاله وماكان فيها احد كملت طريقي وانا عند الدرج رن تليفون البيت..رحت بسرعه ورديت...

:الوو..
سارة:هلا والله..
:اهليين..سوير..كيفك؟
سارة:تمام انتي كيفك؟
:كويسه..
سارة:ترا انا الحين بجيكم...
:مافي احد الحين بيستقبلك كلهم نايمين وانا توي راجعه من الجامعه وبروح انام لي ساعه..
سارة:عمتي اكيد الحين تقوم..اليوم عندنا عزيمه...
:ايييييييييييييييه صححححححححح....ماااالي خلق..حراام عليهم مو وقت عزاايم..
سارة:طيب ياقمر روحي نامي وانا الحين بجي..يلا بااي..
:بتلبسين عندنا؟
سارة:اكييد..
:طيب..يلا بااي..
سارة:بااااي...

طلعت انا غرفتي وبدلت ملابسي ورميت نفسي على السرير ونمت اليوم من الساعه 8 وانا بالجامعه...هذا الي يدخل فنيه كله كرف..لو اني داخله طب يمكن ارحم لي..

الساعه 4:40 تقريبا دخلت سارة بيتنا...راحت الصاله وكان فيه سلطان جالس..

سارة:السلام عليكم...
سلطان:وعليكم السلام..
سارة:كيفك.؟
سلطان:بخير..
سارة:وين عمتي؟
سلطان:ماادري والله انا توي طالع من غرفتي ومالقيت احد...
سارة فجأة:شرايك بالرياض؟
سلطان:صرااحه ماطلعت من البيت الا مرة...
سارة:لا لازم نطلعك...
سلطان ابتسم..:عندنا وقت انشالله..
سارة:انشالله...
سلطان:كيف زوجك ما شفناه...
سارة:الحمدالله بخير..اليوم بيجي انشالله..
سلطان ابتسم...
قامت سارة وراحت المطبخ ماكان في احد...طلعت وراحت المطبخ الخارجي...وكان فيه عمتي..جلست شوي سارة وطلعت فوق لغرفة منار...

سارة وهي تفتح الباب:منار يلا قومي يكفي نوم...
منار:قاايمه قاايمه...
سارة:وش بتلبسين اليوم؟
منار:ماادري...
سارة:ايييه منار..سألت فهد عن الي متقدم لك..
منار على طول رفعت نفسها:وش قال؟
سارة:يقول ان الولد كاااان مررررة لعااااب...وسمعته لك عليها..
منار:شلون عرف؟
سارة:بدر ولد اخوه يصير صديقه مررة...
منار:يعني بدر ذا بعد لعاب..(منار كانت عارفه ان بدر مو مثل فيصل ابدااا)
سارة:لا بدر مايقارن فيه...يعني ماكان مثله..
منار:طيب الولد الحين كيف؟
سارة:لا مررة كويس...فهد دايما يجتمع معااه ويطلعون مع بعض ويسافرون بعد...
منار سكتت:طيب لا تقولين لابوي..
سارة:لييش؟
منار:بسسس..
سارة وهي تناظر منار نظرات فيها شك:منار انتي تعرفينه؟
منار:كيف يعني اعرفه؟
سارة:ماادري...
منار:يعني مثلا اكلمه..لا طبعاا وش دعوووة وش شايفتني....(حلوو الواحد يكون معترف بغلطه...يعني منار مو مقتنعه بالي تسويه)
سارة:اجل؟
منار ارتبكت:ماادري..عادي يعني...بعديين بيني وبينك ابي اتزوج..
سارة:اهااا..
منار:وش بتلبسين؟
سارة:تعالي غرفتي اوريك..
><><><><><
الساعه 6:00 صحيت من النوم ...دخلت الحمام اتحمم..وبعد ماخلصت رحت غرفة منار...وكانت سارة فيه بعد...مادخلت الغرفه وقفت عند الباب...

:هلا سارة...,منار وش بتلبسين؟
منار:هذاا..
:اها..
سارة:وانتي؟
:بلبس فستان..
منار:اي واحد؟
:البيج...الي انا وهاله يوم نطلع شريناه...
منار:اييه اييه حلوو..بس ما يصلح..
:لييش؟
منار:اولا قصير ثانيا من فوق مو ساتر....
:طيب وش البس؟
منار:اي شي..بس يكون ساتر...يعني انتي ماتحجبتي من سلطان..لازم تكون في حدود للبسك وتكون ساتره..
سارة:منار يلا ابيك تسشورين شعري...
منار:اوكي..
طلعت..رحت اسوي شعري وسشورته ستريت...طلع مررة حلوو...على الساعه 8 بديت احط ميك آب....وبعد ماخلصت رحت ولبست تنورة ماهي طويله مررة.. وبلوزة كانت حلوة..يعني طلع شكلي حلو...نزلت تحت وكانوا كلهم قاعدين الا منار وسلطان..سلمت على مشاعل..وجلست..
:متى بيجون؟
مشاعل:شووي ويجون...
بوقتها جا سلطان...
عمتي:والله اني مااحب البنطلونات..يا سلطان..ورا ما تفصل لك ثياب؟
سلطان:ماتعودت يمه...
عمتي:لازم تفصل قبل مانروح مكه..
سلطان:انشالله..(سلطان كان يسكت عمتي ومانوى يفصل ثياب..)

بدوا يجون عماتي وعماني...طبعا الرجال في المجلس واحنا في مجلس ثاني...وجو كل بنات عماتي...وكل وحده متصلحه على سنقة عشرة...ماكنت احبهم..شايفين حالهم بزيادة...
وعلى اخر الوقت جا سلطان عندنا...يسولف مع عماتي..طبعا البنات تحجبوا..وانا الوحيده الي ماكنت متحجبه...حسيت شكلي غلط...ومررة بايخ...

دخلت ريما بوقتها وكانت تصيح..كلنا لفينا عليها..
راحت عند عمتي وبصوت متقطع:عمتو..طقني سعود..بالكورة...
كان سلطان جنب عمتي جالس..:لا لا لا ريما حبيبتي..لا تبكين...
ريما:عورني...رمى الكورة على بطني..والله لاطقه..
سلطان:انا اطقه...بس خلاص لا تصيحين...
ريما:الا بصييح...اقولك عورني..
سلطان:اقعدي جنبي ولا تلعبين معاااه...
مسك سلطان ريما وجلسها على حضنه...:الحين يعورك بطنك؟
ريما ونفسها متقطع وتهز رقبتها:اييه..
سلطان:الحين يروح ..شوي بس..
انا كنت اناظر ريما وودي اروح واسطرها...وش هالاهتمام الزايد لريما...

على الساعه 1 فضى البيت وكلن رجع بيته....

كلهم طلعوا لغرفهم الا انا ومنار...
جالسين نسولف ونعلق...ربع ساعه وجا سلطان..كان لابس بجماته...

:كيف العزيمه سلطان عجبتك؟
سلطان:اييه...
رن جواله..وحسيته انه ماكان ينتظر مكالمه..رد وهو عندنا وقف وطلع..بس سمعت بداية المكالمه...كان يكلم وحده...وشكلها مو اي وحده...يعني يمكن اممممممم ماادري صراحه...استنتجت هالشي من طريقته بالحكي معها...
بيني وبينكم ضااق صدري مررة....وتنرفزت..ماادري وش دخلني بس حتى..
منار:شكله يكلم وحده...
:طيب...وش اسوي له؟
منار:سلامتك..لاتسوين شي..
رن جوالها هي الثانيه وطلعت على طول لغرفتها..
جلست بالصاله بلحالي...كان ضايق صدري..ماادري ليش..
رجع سلطان وماطول بمكالمته...

مالفيت عليه ولا حاولت اناظره..
جلس سلطان..وكان معاه اوراق..ماادري صراحه اوراق ايش..بس يمكن شغل..
سلطان:نورا حكيني على الناس السعودين...عن عاداتكم وعن اشياء كثيرة...انا مااعرف هالامور...
:ما تعرفت على ناس سعودين هناك؟
..
my best friend saudiسلطان:الا كثييير...
:يدرس هناك؟
سلطان:اييه...رجع قبل شهر السعوديه خلص دراسته...
:وماراح يرجع.؟
سلطان:يفكر..بس بيتزوج اول..
:اهاا...
سكت شووي..:انت حكيني عن حياتك هنااك...
سلطان:امممممم حياتي هناااك حلوووووة...
:طيب ليش فجأة قررت انك ترجع؟
سلطان:بجررب اعيش في بلدي...انا هنااك ماكنت احس بالانتماء...
:بسس اتوقع انت ما تعرف ايش الانتماء للوطن..
سلطان:مافهمت...
:يعني انت ما قد عشت في ديرتك...
سلطان يقاطع:تصدقين انا احس الحين اني غريب....يعني مكاني مو هناا..
:تبي ترجع؟
سلطان:شووفي بدري على هالكلام يعني بعتبر نفسي جاي زيارة لمدة شهر...بعدين امممممم(سكت شوي حسيته انه ما عرف يعبر لي على الي بخاطره)

It will be nice to see my Family
سلطان:
سكت شوي..حسيته راح بدنيا ثانيه...
:وين تسكن؟
سلطان:ههههههههه في بيتي...
:لا اقصد..في بيت في شقه...
سلطان:لا طبعا في بيت...
:لوحدك؟
سلطان:لا في الخدم...
:لا اقصد...والا خلاص ولا شي..
سلطان ناظرني نظرة تخوف شوي...
بعد سكوت شوي..
سلطان:يلا حكيني..
:عن ايش؟
سلطان:عن كل شي..
:بحكيك...بس خليني اتعرف عليك انت اول..
سلطان ابتسم:اوكي...
:سلطان انت هناك درست دين؟
سلطان:اييه ابوي كان يدرسني لما كنت صغير...
:ولما كبرت؟
سلطان:لا..
:يعني في كثير من امور الدين انت تجهلها..
سلطان:انا اعرف الاساسيات..وبعدين انا الحمدالله اصلي..واقرا قرآن...واصوم وبوقت الزكاة نزكي...ونطلع صدقات..
سكت شووي..
سلطان:اتوقع في ناس عايشين هنا ما يسون هالاشياء..
:يمكن..بس مو شرط....يعني في واجبات وهي فرض على كل مسلم...مافيها كلام..
سلطان سكت شوي:اوكي نورا انا بروح أنام...
:وانا بعد..تصبح على خير..
سلطان:وانتي من اهله...
انبسطت من الحكي الي صار بينا انا وسلطان..والايام قدامي...انا ماابي احبه ولا ابيه يحبني..وماابي تصير بينا قصة حب...انا كل الي ابيه اني اتعرف عليه...اكتشفه..يعني امممم تقدرون تسمونه فضول....أحس سلطان مدينه وانا رحالة وبكتشف هالمدينه وكل شي فيها...

مسكت دفتري وبديت أكتب...ماادري وش كنت اكتب بس الي اعرفه اني ابي اكتب...

><><><><><><

الساعه2:30 الفجر سارة وفهد توهم يدخلون البيت...لما طلعوا من عندنا راحوا يلفون بالشوراع...
عند المدخل...فهد يناظر سارة. نظرات فيها خبث شوي..
فهد:سارة والله انك نتيفه...(يعني جرمها صغير)
سارة:اكرره احد يقولي كذا..
فهد:ما قد شلتك..
سارة:والله ان شلتني لا ذبحك يا فهد..
فهد:هههههههههههههههههههه....خوفتيني...
سارة وهي تبعد عنه..بس هو مسكها قبل..وشالها..
سارة وهي تصارخ:فهد فهد يا حمار..نزلني..
فهد:والله انك خفيفه...هههههههههههههه..
سارة:فهد والله لاطقك وارمي نفسي..
فهد:ارمي نفسك وبتتعورين...
فهد دخل جوا البيت وهو عند الدرج..
سارة:نزلني يا فهد يا حمار..تبي تطيحني انت...
فهد:نو نو نو...
فهد بدا يطلع الدرج...وسارة تصارخ..
فهد:نايمين..اهلي يا سارة بلا صراخ وهبال..
سارة:نزلني..
فهد:الحين بنوصل الغرفه...
سارة:لا لا لا نزلني...
مارد عليها وكمل مشيه الى ماوصل الغرفه..
ورماها على السرير...
سارة:غبي...
فهد:هههههههههههههههه...
سارة:مايضحك...
ام فهد قامت من نومها من الازعاج الي صار من فهد وسارة..
دخلت على جناحهم..وهي معصبه...
سارة لما شافتها وقفت ..
ام فهد:الساعه 2:30 الفجر راجعين والناس نايمه..ومسوين لي مهزله...كذا الواحد يدخل...
فهد:يمه اسف..حصل خير..
ام فهد:صحتيني من النوم وطيحتوا قلبي وحصل خير...انا قلت صار فيهم شي..
فهد:معاك حق...
ماردت عليه..و طلعت ام فهد من جناحهم...
لف فهد على سارة وشافها تصيح...
فهد:سارة تصيحين؟
سارة:فشيله يا فهد...وش بتقول امك علي...
فهد:ما عليك منها..بس بدون صياح..سارة بليز...
سارة:بس عيب..والله موقفي شين..مالي الا يومين..جايه..
فهد:سوسو شفتي الي صار اليوم يامالك منه...هذا طبع امي وانا قلت لك قبل...انها مررة عصبيه وشخصيتها قويه..
سارة:خوفتني..منها يا فهد..
فهد:لا يا حبيبتي انا مااخوفك..بس اقولك تعودي...
سارة سكتت وتضايقت من الي صار.. وقامت فصخت عبايتها ودخلت الحمام...
><><><><><><

يوم الخميس...رحت انا ومنار عند هاله بنت خالتي...وانا نمت عندها طبعا بعد محاولات وترجي لعمتي وابوي وافقوا اني انام بس منار بترجع البيت..ماتحب تنام الا في غرفتها.....وسلطان راح عند عمه..مسوين له عزيمة كبيرة ومافي احد ماعزموه...

رجعت منار البيت...دخلت الصاله ماكان فيه احد الا سلطان...
منار:السلام عليكم...
سلطان:وعليكم السلام...
كملت منار مشيها عشان تطلع فوق..
سلطان:وين نورا؟
منار:نامت عند بنت خالتي..
سلطان:اهاا..
منار تستهبل عليه:ليش تبيها بشي ضروري؟
سلطان ببرود:لا بس اسأل...
منار كملت مشيها...وطلعت فوق...
(حلو الشعور لما احد تحسين انه مو مهتم فيك..سأل عنك..يعني انا افرق عنده و وجودي مو مثل عدمي...)
><><><><><><
يوم الجمعه..بعد الصلاة رجعت البيت...طبعا بعد صلاة الجمعه...
دخلت الصاله وكانوا كلهم قاعدين وحتى سارة ومشاعل...
:السلام عليكم...
كلهم:وعليكم السلام..
رحت سلمت على ابوي بعدين عمتي...وعلى خواتي وجلست..ماسلمت على سلطان...ماادري بس حسيت انه ماله داعي..
مشاعل:نوري ترا بنروح نتغدى في مطعم كلنا...
:متى؟
ابوي:الساعه 2...انا الحين بروح عند الجيران واذا رجعت ابيكم جاهزين....
كلنا:انشالله...
طلع ابوي وكملنا احنا جلستنا...كلنا نسولف الا سلطان اليوم ماادري شفيه..والا حاول يناظرني..كان ساكت...
الساعه 2 الا ربع..
عمتي:يلا الي يبي يروح يتجهز يروح..ابوكم قال 2 خلكم جاهزين...
راحت عمتي غرفتها وخواتي بعد..وقفت انا عشان بروح فوق...
سلطان:نورا...
لفيت عليه:هلاا..
سلطان:وانا ما تسلمين علي؟
انا استحيت وحسيت اني مرة سخيفه..:مرررة سوري والله اسفه...
سلطان باسلوب ينرفز:لا تتاسفين..ماله داعي الاسف...بس في شي اسمه ذوق..يعني انا حسيت نفسي جدار..
قام من مكانه ومشى وسفهني...انا ضاق صدري وبنفس الوقت انقهرت من اسلوبه...انا عارفه وش يقصد..مو اهمتام ابداا..ويمكن لو احد يسوي فيني كذا بزعل...يعني تقدير اني اسلم...

جا ابوي ونزلنا كلنا تحت وطبعا انقسمنا..قسمين..
ابوي وسلطان وعمتي وريما بسيارة...وانا خواتي بسيارة...
بالسيارة...
منار بسلوب ينرفز وكانها بزر:اييه نورا امس سلطان لما رجعت البيت سألني عنك...وقلت له انك نايمه عند بنت خالتي..والله وصار ينسأل عناا..
ناظرتها بطرف عين:طيب؟(طبعا انا انبسطت وتشققت من الفرح...)
سارة:يسولف معاك؟
:اييه يسولف..
سارة:وش يقول؟
:مو مررة بس نحكي على خفيف..
مشاعل:ما قد حكيت معاه الا السلام عليكم وعليكم السلام...
منار:ولا انا...
ناظرت منار:اييه انتي فاضيه له اصلا...
مشاعل:بس لاتمونين عليه يانورة..وخليك رسميه معاه..وحاولي ماتحتكين فيه مرة...
:اييه طبعاً(مادرت عني...بس الي اسويه غصبا عني..الفراغ مشكله)
سكتنا شووي..
سارة:بروح الاربعاء مكه...
مشاعل:صدق؟
سارة:فهد امس قالي نروح ناخذ عمرة...
:عمتي وسلطان بيروحون الاثنين..
سارة:اييه ادري..
:انا ابي اروح جده...بقول لابوي..
منار:ماله داعي...
:الا نروح..الشاليهات..وسارة وفهد يجونا الخميس...والله حلوو..
مشاعل:اييه والله ليش لا...نقول لابوي الحين..
سارة:واذا تعذر بشغل ..تعالوا معنا..انا وفهد..
:تحمست..خلاص..انشالله..
وصلنا المطعم...

بيني وبينكم ما عجبتني الطلعه..سلطان كان اليوم مزاجه زفت مو بس هو حتى منار ومشاعل......قلنا لابوي على روحة جده ووافق...وقررنا اننا كلنا نروح...تغير جو
>>><<<>>><<


دخلت مشاعل بيتها..وخالد كان منسدح بالصاله...
مشاعل:هلاا خالد..
خالد بصوت مبحوح:هلااا..
مشاعل جلست جنبه وحطت يدها دقنه:حلوة عليك الديرتي...
خالد ناظرها نظرة وكأنها هي السبب بالي قاعد يصير له...
مشاعل بعدت شووي:خالد الويكند الجاي أهلي بيروحون جده...ودي اروح معهم اذا ماعندك مانع...
خالد:روحي..
مشاعل:شكلك ما تبيني اروح؟ (مشاعل كانت تبيه يقول لا..تبي تحس باهتمامه..تبي تقنع نفسها انه هو مهتم فيها..هو حتى ماحاول يفكر اذا تروح والا لا جوابه كان جاهز ورده جا بسرعه)
خالد:لا بالعكس.ابيك تروحين تغيرين جو..
مشاعل ابتسمت من غير نفس:شكرا...,أكلت شي؟
خالد:لا..
مشاعل قامت وفصخت عبايتها وراحت المطبخ تسوي له شي ياكله...
سوت له ساندويش وعصير برتقال وسلطه..حطتهم بصنيه وراحت الصاله...
مشاعل وهي تحط الصنيه قدامه..
خالد ناظرها:قلت لك تسوين لي اكل؟
مشاعل:وجهك تعبان ومااكلت شي من الصبح...قلت اجيب لك..
خالد وهو معصب:لا شكرا كليه انتي...
مشاعل:في اسلوب احسن...تكلمني فيه...
خالد ناظرها ومارد...
اخذت الصينيه ورجعتها المطبخ...وراحت غرفتها...
><><><><><
يوم السبت...
بالسيارة انا ومنار راجعين من الجامعه ورايحين البيت..
:شفت اليوم شيخه اخت فهد...وبعدين جت مضاوي..
منار:شخبارهم؟؟
:الحمدالله...
منار:وش عندهم؟؟
:رجه هالبنات..قرقوا على راسي قرق مو طبيعي...بس خفيفين دم مررة
:ههههههههههههههههههه..سارة تقول كل العائله فيهم خفة دم...لافهد ولا اخوانه....
:اييه بقوة..
بنفس الوقت رن جوال منار وكان فيصل..
:ميين؟؟
منار:فيصل..
:ياكثره..
منار ردت:اهليين..
فيصل:هلا وغلا..شخبارك؟
منار:الحمدالله..انت شخبارك؟؟
فيصل:تمام..منار وينك؟؟
منار:بالسيارة..رايحه البيت..
فيصل:اذا قلت لك لفي التفتي بسررعه اوكي؟
منار:انت هنا؟؟
انا باستغراب:وين هنا؟؟
منار:وينك؟؟
فيصل:انا وراكم..
منار:هههههههههههههههههههههههههه وش مطلعك من شغلك؟؟
فيصل:رايح البيت..
منار:اها..
فيصل:ترا انا وراكم من زمان..انا اشوف السيارة مو غريبه علي..بعدين تذكرت مرة قلتيلي لوحة سيارتكم..
منار:كيف الشغل؟؟
فيصل:الحمدالله..,التفتي بسرعه..
منار لفت لا شعوريا وبسرعه بس ما لحقت عليه..
منار:ليش كذا مسرع..ما شفتك..
فيصل:ما يحتااج..
عصبت مررة:تستهبليين انتي وياه؟؟والا يعني عشاان خطبك ياخذ راحته ويقعد يستهبل..
منار ما ردت علي..
فيصل:معاك نورة؟؟
منار:اييه..
فيصل:ليش قاعده تهاوش؟
منار:ما علييك منها..
فيصل:قولي لها ترا صدفه..
منار:تاكل تبن..
:تاكلين تبن انتي وياه..
:طاهر علي الصوت على المسجل..
رفع طاهر الصوت..
:اعلى شي..
منار:ياحمارة تستهبلين..كذا مااسمع..طاهر قصر..
:علي..
منار:اسمع الكلام وقصر..
فيصل:منار خلاص انا بقفل..لا تصير هوشه بينكم الحين..
منار:لا لا لا ما راح تقفل عناد فيها..مالها شغل هي..
فيصل:منوري معليش بقفل واذا وصلت وتغديت وانتي تغديتي اكلمك..
منار:لا يعني لا..شخبار بدر؟
فيصل:طيب..
منار:اييه صح متى بتسافر؟؟
فيصل:أنــــا بسافر؟؟
منار:اييه اييه انت قلت لي؟؟
:انا اوريك...بالبيت شغلك. يا منار يا حمارة
منار:اوص بس..
:اوص انتي..
فيصل:متى قلت لك؟؟
منار:قل ايه انت..انا ابغى اسولف..
فيصل كان يبي يقفل عشاني:منار امي تكلمني..شوي واكلمك..
منار:بلا نصب..
فيصل:بااي..بااي..
منار:فيييصل..
فيصل قفل الخط قبل لا ترد منار..
منار:شوفي انتي مالك شغل بالي اسويه..بعدين هو جا صدفه..والا الشارع ملكك وانا ماادري؟؟
:لا مو شارعي..بس مو معناته يجي يتميلح..منار انا احبك واكره اني اختي تسوي هالحركات
منار:كلي تبن واسكتي..اماانه شفتي وجهه؟؟
:لا...بس ترا فيصل صديق بدر..وبدر ولد اخو فهد..
منار:وش الجديد؟؟
:يعني بدر اكيد يعرف؟
منار:اييه يعرف..
:ماهي حلوة بحقك ولا حق سارة اختي..
منار:شوفي ..انا مقتنعه بالي اسويه وماعلي من احد...بعدين تحسبين بدر متخلف مثلك...
:الحين انا تفكيري متخلف؟؟
منار:اييه متخلف ونص..
:لايا ماما في شي اسمه رادع ديني..خوف من الله..والي تسوينه حرااام..المسئله مو مسئلة قناعه..والا تخلف..
منار:انشالله بنتزوج..اسكتي بس انتي اصلا ماعندك سالفه وبزر...
: انتي الي اسكتي و الا والله بيجيك شي...
منار:خوفتني..وش بتسوين يعني؟؟
:اوص..
منار:نورة مااحب...
قاطعتها:اوص...اوص..(انا احب اسوي هالحركه لمنار عشان تنقهر...بس انا من جد كنت معصبه وظغطي واصل 1000)
منار مسكت علبة المناديل ورمتها باقوى ماعندها على...شعرة بس بين طرف المنديل وبين عيني...حسيت بالم فظيع..الطرف دايما يكون حاد
:ااااااااااااااااااي..يا حمارة...عورتيني..
دمعت عيني من الالم...
نطيت على منار وفكيت طرحتها وشديت شعرها...
منار تصارخ:وخري عني..
كنت أشد زيادة شعرها..
منار جت وشدة شعري...
أنا اشد زيادة ومنار تزيد اكثر مني..
منار:نورة فكي..
:فكي انتي..
منار:انتي فكي اول..
طاهر:يابنات ايش فيكم؟؟
:مالك شغل..
طاهر:عيب انتووو كبار..
منار:طاهر انتبه لسواقتك احسن لك..,وانتي شيلي يدك بسرعه
:ياسلام انتي الي بديتي..
منار شالت يدها من شعري...:يلا شيلي يدك..
شلت يدي من شعرها..
منار:امسحي الدم بس..
:طلع لي دم؟؟
منار:اييه..
:ياحماااااااااااااااااااااااااااااارة...
منار:ووجهك في مخوش مني..تشوهتي..
انا دمعت عيني من القهر هي الغلطانه وانا الي يصير فيني كذا
منار:احسسسن...هذا اقل شي يجيك..انتي ووجهك..
:والله مااسكت لك..
منار:روحي علمي بابا وعمتو...
:حماااااارة ..أكرهك..
وصلنا البيت..
دخلت البيت وكنت معصبه رحت الصاله وكانت في عمتي و سلطان جالس يقرا الجريده وماكان يشوفني..
عمتي وهي مستغربه:نورة وشفيك ليش كذا شكلك..؟
سلطان نزل الجريده بسرعه:نورا ايش فيك؟؟توك جايه من حرب!
:تهاوشنا انا ومنار الحمارة...
دخلت منار تمشي بوثوق:أحسسسسن...انا منار يا حبيبتي مو ريما...
وكملت مشيها...وجلست بالكنبه وحطت رجل على رجل..
سلطان قام من مكانه وراح جاب منديل ووقف قدامي قرب ديه الي فيها المنديل ومسح الجرح.....انا كنت ساكته واناظر وش يسوي واحس اني.. مااقدر اوصف لكم الاحساس...
لمس الجرح باصبعه..:هاذي قطوة مو انسانه...
ضحكت بصوت عالي نسيت الالم..بس من جد قطوة مو انسانه...
منار:بععععععد...
سلطان سفه منار:انتي وش سويتي لها؟
:شديت شعرها..
سلطان:ههههههههههههههههههههههه..
فوزيه:وراكم الحين تذابحتوا؟؟
:خلينا ساكتين احسسن والا يا منار؟
منار ناظرتني بطرف عين وقامت وطلعت فوق...
سلطان:نورا في احد عاقل يقعد يتهاوش بالسيارة..؟(حسيته ابوي...وحسيت نفسي اني وحده عمرها خمس سنوات)
:غصباا عني..بعدين هي الي رمت علي علبة المنديل..
سلطان وهو يناظرني:ياساتر..انتي شفتي وجهك؟
:لااا...
رحت على طول عند المرايا..بس من جد الي يشوفني يقول قطوة وناطه علي وسوت فيني هالشي...
رجعت الصاله..وانا معصبه..
:انا بروح انااام..تصبحون على خير..
عمتي:والغدا؟
:ماابي..
طلعت غرفتي ونمت....والساعه 6 صحيت من النوم..طلعت من الغرفه وكنت اسمع صوت سارة وعمتي بغرفة منار..رحت هناك ولقيتهم يسولفون عن بكرة والناس الي بيجون..
منار:اطلعي برا غرفتي..
مارديت عليها ورحت نزلت تحت كان في ابوي وريما...
اول ماشافني ابوي:نورة ليش كذا وجهك؟
ريما قامت تضحك وكانها شايفه اراقوز..
:تهاوشنا انا ومنار..
ابوي:وكذا الواحد يتهاوش ماعندكم اخلاق ولا اسلوب لتفاهم اطفال انتم؟
مارديت عليه وسكت..
ابوي:الحين انتم تحسبون نفسكم صغار!وحده بكرة بيجونها ناس بيخطبون تسوي مثل هالتصرفات؟
:هي الي بدت..
ابوي:يصير خير..
جا سلطان الصاله وقام يسولف هو وابوي عن الشغل..شووي وقمت ورحت غرفة رسمي...جلست شوي بعدين رجعت الصاله..
بعد فترة ماهي قصيرة..جا سلطان
سلطان:ايش فيك؟
:مافيني شي..
سلطان:للحين زعلانه من منار؟
:لا..
سلطان:بيجيني الحين صاحبي الي قلتلك عليه...
:السعودي الي جاي هنا من فترة؟
سلطان:يب..
:حلووو..
سلطان:امس جا الرياض...
:ليش ما يسكن هنا؟
سلطان:لا هو من جده مو نجدي..
:اهاا..,طيب ليش جا انت رايح مكه بعد بكرة..
سلطان:هو جااي عندهم مناسبه امس واليوم بيمرني قبل لا يطلع المطار..
ابتسمت بوجهه..
رن جواله..ولما شاف الاسم ابتسم...رد وهو عندي...
تعرفون مين الي اتصل عليه؟هي نفسها الي اتصلت عليه هاذيك المرة...سمعت بداية المكالمه كالعاده وبعدين طلع...
انا هالمرة تنرفزت زيادة...وش تبي هاذي منه.....راح سلطان ولا رجع... تقريبا ربع ساعه وجا صديقه..اسمه لؤي...غالبا ماتكون اسماء اهل الحجاز كذا..

رحت الصاله وكان في عمتي وسارة ومنار...يسولفون عن الي بيجون لنا بكرة وايش بيحطون وايش بيسون..وانا كنت ساكته وماحكيت معهم ولا حاولت اصلا...

سارة:يلا انا برجع الحين بيتي...
:لييش تونا الساعه 8..
سارة:والله جيت عشان منار نطلع لها لبس..واليوم تعبت تعرفون رحت الجامعه..ومانمت العصر..
منار:مشاعل بتجي بكرة؟
سارة:بتجي بس مااظن تدخل..مالها خلق..
منار:اهاا..سارة بليز لا تتأخرين..
سارة:لا لا انشالله..
عمتي:سلميلنا على ام فهد..
سارة:انشالله..,يلا مع السلامه...
طلعت سارة وراحت منار غرفتها وبقينا انا وعمتي...
عمتي كانت تكلم..تسكر من هنا ويرن التيلفون من هنا..وهاذي حالتنا...
بعد ساعه تقريبا دخل سلطان وكان شايل ريما...
عمتي:راح صديقك...
سلطان وهو يجلس وريما جلست على حضنه..:اييه راح...
ريما:وراني صورة بنت اخته...
عمتي:سلطان ترا ريما كبيرة ما يصير تشيله وتحطها على حضنك....
سلطان:يمه وش هالتعقيدات..البنت عمرها 9 سنوات..
عمتي:الحين تعشقه والا هي تعشقك...بعدين عاد تقول اييه والله امي صادقه...
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. ..يمه لو اني متزوج بجيب بنت بعمرها...ايش هالتفكير...
عمتي:والله ياما ناس قالوا كذا...
سلطان وهو يقرص ريما:تصيرين زوجتي...ياحظي والله
عمتي كانت ماخذه الموضوع جد..اما سلطان ماخذه ضحك وتريقه بزيااده....بس عمتي صادقه..بس طبعا مو عشان يحبها والا يكرهها بس ريما كبيرة...ومايصير يقعد يشيلها...
عمتي:بيروح جده الحين؟
سلطان:يب...
عمتي:معرس هو؟
سلطان:لا...
عمتي:ورا ما يعرس؟(عمتي عليها اسئله ماادري من وين تجيبها...)
سلطان:ماادري...
عمتي:كم عمره؟
سلطان:25...
عمتي:احسبه كبرك..اثره اصغر منك..
سلطان مايدري وش يرد على امه:اييه اصغر مني...
وعمتي تسأل وسلطان يجاوب..وانا كنت احاول مااضحك ولا حتى اناظر سلطان..
><><><><><><
اليوم الاحد...الظهر رجع أبوي من شغله..وبعد ماخلصنا غدا نادى عمتي وراحوا مكتبه..
أبوي:فوزيه متى واعدتي الحرمه؟
عمتي:اليوم..ليش؟
أبوي:هالناس ما نبيهم...
عمتي باستغراب:ادرري..بس انت قلت نشوووف..
ابوي:يعني لا تحاولين تاخذين وتعطين معها مررة...انا اليوم سألت واحد ومامدح لي بالولد...
عمتي:على خير انشالله..
أبوي:بتنزل منار؟
عمتي:لازم...
أبوي:لو انك رديتهم من البدايه احسسن من الاحراجات..
عمتي:لا مافيها شي..دايما نستقبل ناس لسارة ومشاعل وكنا نردهم..
ابوي:على خير..
طلعت عمتي من مكتب أبوي وكانت طبيعيه وماقالت شي..


الساعه 6:30 المغرب...منار بغرفتها وعندها سارة...
منار وهي تحط مكياج:حلو سارة؟
سارة:اييه حلوو..لا تكثرين..
منار:لاماراح اكثر...
سارة:عدلي الكحل شوي..
منار بعد ماعدلته:كذا؟
سارة:اييه حلوو...
منار:سارة تتوقعين يصير شي؟
سارة:لا...
منار بخوف:ليش؟
سارة:ماادري...شوفي ترا مشاعل تقدم لها واحد قبل منهم وابوي رفض..أبوي ما يحبهم..
منار:ادرري..بس انا أحس انو ابوي بيوافق...
سارة:لا مستحييل ابوي لو سأل عن الولد بيرفض....تعرفين اذا الواحد ماحافظ على سمعته...الناس ماراح تنسى حتى لو تغير...
منار سكتت وبدت الافكار توديها وتجيبها....
طلعت سارة من غرفة منار...وبوقتها رن جوال منار وكان فيصل...
منار وصوتها ماكان طبيعي:هلا..
فيصل:هلا والله وغلااا...,كيف القمر؟
منار:كويسه..
فيصل:امي توها طالعه من البيت..جايتكم بالطريق..
منار:اممممم..
فيصل:ايش فيك؟
منار:خاايفه..
فيصل:من ايش؟
منار:من الي بيصير...
فيصل سكت...
منار:وش فيك؟
فيصل وهو يتنهد:لا مافيني شي..اوكي منار اخليك يلا بااي...
منار:فيصل دقيقه...
قفل فيصل على طول....فيصل بعد كان خايف ومكالمة منار زادت له الطين بله...
طلعت منار من غرفتها وجت عندي...
منار:نوررررررة...خاايفه...
مارديت عليهااا...
منار:نورة عااد بلا سخاافه...
:منار اطلعي برا...
منار ناظرتني نظرة غريبه..عيونها كان فيها خوف..كان فيها حزن..
بوقتها رن الجرس وطبعاا كانت ام فيصل....
كان باستقبالها عمتي وسارة...دخلوا المجلس..وبدوا يتكلمون..طبعا ام فيصل هي الي كانت تحكي..كانت تتكلم عن فيصل وعن شغله وكم عمره...ومن هالحكي..
وبعد ربع ساعه جت سارة ونادت منار ودخلوا المجلس.
انا بالصاله بلحالي كنت اتفرج على التلفزيون...جلست انتظر سلطان يجي بس ماجا...رحت وجلست عند المجلس انتظرهم يخلصون...
جلست انتظر وانتظر وانتظر واخيـــرا...طلعت منار ومشت ولا عبرتني وراحت غرفتها..وبعدها عمتي وسارة..
وقفت:هاا وش صار؟
عمتي:ماصار شي...,وش رايك سارة متى اكلمها؟
سارة:بكرة..
عمتي:بكرة بسافر واخاف انسى..
:مين تكلمون؟
سارة:ام فيصل..
:ليش؟
عمتي:ياكثر اسئلتك يا نوير..يعني وش نبي فيها؟
انا وحسيت ان قلبي طلع من صدري:بترفضون؟
سارة:واحنا موافقين اصلا؟
:لا بسسس..(سكت ماعرفت وش اقول عاادي مو اول واحد يرفضونه وكان الوضع عادي ومايهمني..والحين فجأة بهتم)
عمتي:اكلمها الساعه 9 زيين..
سارة:اييه زين..
انا انبلع لساني..بكل برود عمتي وسارة يتكلمون وكان الشي عادي..مايدرون انهم بالي بيسونه بيذبحون منار...يا قلبي يا منار..وش بتسوي لو عرفت...
انا وقفت بمكاني..وعمتي وسارة راحوا الصاله...ماادري احس دمي نشف...لا لازم اساعد منار...
ركضت بسرعه ورحت عندهم بالصاله وكان في سلطان...
:عمتي سألتي منار قبل؟
عمتي:حنا ماوافقنا اصلا... اجي واسألها...
:لا لا ما يصير لازم تسألونها..يمكن هي موافقه..
سارة:توافق على اي اساس..احنا ما سألنا عن الولد..
:يعني انا لو تقدم احد بترفضون بدون ما تشاورني..لا يا بعد قلبي..انا هنا لي رأي...(ماادري انا وش قمت اخبص بالحكي..بس كنت ابيهم يأجلون فكرة الرفض هاذي)
عمتي وهي تضحك :من قالك ما تقدم لك أحد..بس نرفض يا حبيبتي...مابقى الا نوير ازوجها..قلوو البنااات الا انتي يخطبونها..
سارة:ياسلام على هالحب لنورة وحنا تبينا الفكه منا...(الموضوع يا ناااس أكبر من مزحكم البااايخ)
سلطان كان يناظرني وحسيت بعيونه كأنه فاهم الموضوع...او حاس بشي...
:مو على كيفكم ترفضون...اسألو عن الولد..يمكن كويس..
سارة تناظرني وهي مستغربه:نوري وش هالحماس...خلاص..
عمتي:أبوك اليوم قالي انه الولد ما يمدحونه..
سارة:غريبه أبوي يسأل....
عمتي:مانوى..بس يقول انها جت صدفه..وسألت..
:ياسلام على هالمنطق..سألتو واحد وحكمتو...
عمتي عصبت:غثيتنا يا نورة....روحي شوفي رسمك احسسن لك..
رن جوال سارة..ووكان فهد...بعد ما قفلت..
سارة وهي توقف:يلا انا بروح..
عمتي:وين توك بدري...
سارة:فهد الحين بيمرني وبنروح عند أبوه...
عمتي:يا حسافتك والله...
سارة وهي تسلم على عمتي:بكرة انشالله اكلمك..ونشوفك في جده...مع السلامه..
عمتي:مع السلامه..
سارة:بااي سلطان..
سلطان:بااي..

مرت ساعه ومنار للحين مانزلت...وانا جالسه بالصاله على قلب عمتي...وسلطان يروح ويجي..
مسكت عمتي سماعة التيلفون وطلعت الرقم من جوالها...ردت عليها ام فيصل وماطولت المكالمه كانت تقريبا خمس دقايق...حسيت ان الدنيا تدور فيني...منار لو عرفت وش بتسوي... قفلت عمتي.وبوقتها جت منار...وجلست...
منار:ماجا أبوي؟
عمتي:لا...
انا مانزلت عيني من منار..أحسها كانت مبسوووووطه..
عمتي بكل برود:كلمت تو ام فيصل يا منار...
(انا هنا بدون مبالغه وقف شعر راسي...)
منار وهي مستغربه:ليش؟
عمتي:اعتذرت لها..
منار تحاول انها تفسر كلام عمتي على شي ثاني:على ايش اعتذرتي؟
عمتي:بسم الله عليك.. على ايش يعني بعتذر؟ قلت لها والله والنعم فيكم بس....
منار هنا وقفت ووقف قلبي معاها...
منار وهي تصارخ:مو على كيفكم..من قال؟ ما شاورتوني.. من قال..ليش حرام طيب..والله حرام...وبدت تصيح....
عمتي وسلطان يناظرونها وهم مستغربين...
منار ونفسها كان سريع..وقلبها يدق بقوة وصياحها يزيد:انا موافقه انا ابيه...فاهمين وش معنى أبيه...انا ابيه ابيه ابيه....
...حلم عمرها ماراح يتحقق...منار كان حلمها فيصل..مو مبالغه..بس منار كان حلم حياتها فيصل...منار تحط الدنيا بكفه وفيصل بكفه ثانيه....مااقدر اوصف لكم حب منار لفيصل...
رحت ومسكتها:منار حبيبتي خلاص..امشي فوق..
منار كانت شبه منهارة...كانت تصيح..الشغالات جو يشوفون ايش فيه..ريما كانت واقفه وتصيح وهي مو عارفه وش السالفه...
مسكتها وطلعتها فوق....دخلت غرفتها وسكرت الباب بوجهي....ماقدرت اسوي شي...
طلعت عمتي فوق...وشافتني واقفه عند غرفتها...
عمتي كان باين على وجهها انه ضايق صدرها..ومعصبه..
عمتي وهي تطق الباب:منار افتحي..
منار ماردت...
عمتي تطق مررة ثانيه وثالثه ومنار مادرت...
:عمتي خليها تهدى شووي...
عمتي ماردت وسفهتني ونزلت تحت...
><><><><><><
ام فيصل كانت متوقعه هالرد..وبالعكس كانت مبسوطه...
بسمه:لو عرف فيصل بيزعل..
ام فيصل:ماخلق ربي الي هي...
بسمه:بسس..
ام فيصل تقاطعها:انا مااحبهم وجت منهم...الحمدالله..
بسمه سكتت...
وبوقتها دخل فيصل وكان مبتسم...
بسمه:هلا والله..
فيصل:شخباركم؟
كلهم:بخير..
ام فيصل:كلمتني تو عمتها..
فيصل:وش تبي؟
ام فيصل باسلوب منرفز:ماتبي الا سلامتك وتقول الله يوفقه..ويرزقه ببنت الحلال...
فيصل:ايييش؟
ام فيصل:انا قايله لك انهم بيردونا..بس انت...اصريت..
فيصل وكان معصب وصوته عالي:هو على كيفها...والا على كيفها...
ام فيصل:والله عااد..هذا الي صار..
فيصل بصوت عالي:وليش؟؟
ام فيصل:اسألها..
فيصل:الواحد يرد بدون سبب؟لازم تقولك السبب..
ام فيصل:والله خيرة انهم رفضوا...ازوجك احسسن البناات..مابقى الا هي...(امه انسانه منرفزة وبدال ما تهدي تزيد الطين بله)
فيصل سكت ومارد و يده كانت ترتجف من كثر ماكان متوتر وماعرف وش يرد...وقف من مكانه وطلع من الصاله...
بسمه وهي تلحق اخوها وتمسك يده:والله ماتطلع من البيت يا فيصل...
فيصل وهو يدف يدها ويصارخ:بعدددددي عني...
بسمه:فيصل الله يخليك هدي نفسك...
فيصل:اوص اوص...ولا كلمه...بسمه لاتخليني اطلع الحرة فيك...
طلع فيصل من البيت وركب سيارته...وبعد ماهدا شوي..كلم على منار...
منار ردت وكانت تصيح...
فيصل سكت..وماتكلم..ومنار تصيح..
بعد مدة قصيرة...
فيصل وصوته فيه بحه:منار..
منار مادرت كانت تصيح....ونفسها متقطع...
فيصل:حبيبتي...
منار بعد ماردت ما كانت تقدر تتكلم....
فيصل:حيااتي..وروحي..وكلي. ودنيتي.. وقلبي...انتي لي وانا لك...وربي ..يامنار الي خلقني...اني مااحب غيرك ومااتزوج غيرك...(فيصل كان مقهور وبهالكلام يهدي نفسه ويطلع حرته..ويتحدى الدنيا كلها)
منار وهي تحاول تهدي نفسها:انا بمووت يا فيصل..والله بموت...
فيصل:بخطبك مرة ثانيه وثالثه ورابعه وخامسه وسادسه...انتي لي يا منار..انا وبس...
منار:أحبك...
فيصل:وانا احب الارض الي تمشين عليها....منار حبيبتي اهدي..
منار:فيصل انت مستوعب الي صار؟حلمنا...تعرف وش الي صار...حطموناا...ذبحونا...فيصل انت..انت...وترجع منار تصيح..
فيصل:انا ماراح استسلم...منار انا احبك ولاني احبك بدافع عن حبنا...وبنتزوج..غصبا عن الي ما يرضى..
منار سكتت...
فيصل:ليش ساكته؟ماانتي مصدقتني؟انا بثبت لك...بكرة بروح لابوك...
منار:والله؟
فيصل:اييه بروح له..
منار رجع لها امل ولو كان بسيط:يارب يا رب يافيصل...
فيصل:انشالله...ادعي يامنار..
><><><><><><
بالسيارة فهد وسارة طلعوا من بيت ابو فهد وراجعين البيت...
فهد:وليد بعد أسبوع بيروح لندن...
سارة:ليش؟
فهد:اخوي صالح بدون مايشاوره ارسله في بعثه...ووليد منجن..
سارة:مو هو داخل عسكريه؟
فهد:انطرد...
سارة:اوف اوف...
فهد:صالح يعرف ناس كبار بالحرس...وقالوا برنجعه بس وليد قال كرامتي فوق كل شي...ليش يطردوني ..الي ما يبيني ما ابيه..
سارة:هههههههههههههههههههههههههههه...عذرا اقبح من ذنب...اخووك مجنون...
فهد:مررة..بايع الدنيا...واهم شي هو وينبسط..وماخذ الدنيا ضحك..
سارة:يعني خلاص اكيد بيروح؟
فهد:اييه..
..وصلوا البيت..وراحوا الصاله وفي مضاوي وشيخه...
فهد ما جلس راح الغرفه وبدل ملابسه ونزل...
سارة:بتطلع؟
فهد:اييه..
سارة:ويين؟
فهد:بروح امر بدر وفيصل..وبنروح قهوة..
سارة:اهااا...اوكي..
فهد:تبين شي؟
سارة:لا سلامتك..
فهد:بااي..
سارة:بااي...
مضاوي:شخبار نورة ومنار؟
سارة:الحمدالله...
فهد وهو واقف عند بيت اخوه صالح ينتظر بدر...خمس دقايق وجا بدر..
بدر وهو يفتح باب السيارة ويركب:هلاا بأبو عبدالله...
فهد:هلا بك..
بدر:نمر على وليد؟
فهد:لا الله يخليك..يسوي لنا مهزله مالي خلق..
بدر:اوكي...,ترا فيصل ماراح يجي...
فهد:ليش؟
بدر:مشغول..
فهد:طيب وراك ماقلت لي قبل نأجلها..الحين نطلع انا وياك..
بدر:وش وراك أنت؟
فهد:ماوراي شي..
بدر:يلا بس..
فهد:نروح الفيصليه؟
بدر:الاوتيل.؟
فهد:ايه..
><><><><><
انا بغرفتي منسدحه وكان مرة ضايق صدري على الي صار اليوم....البيت كان هادئ...وكل واحد ما يبي يحط عينه بعين الثاني...
كلمت على هاله بنت خالتي اقولها على الي صار...
هاله:هلاا...
:هلا..كيفك؟
هاله:الحمدالله...انتي كيفك.
:تمام..,هاله فااتك وش صار اليوم...
هاله:اييه جت عندكم ام فيصل...وش صار بسررعه...
:جت وياليتها ماجت....اليوم منااحه بالبيت..
هاله:بسررعه قولي...
قلت لهاله السالفه...وكل الي صار اليوم في بيتنا....
الساعه12:00 تقريبا دخلت عمتي علي الغرفه...انا لما شفتها ارتبكت..
عمتي وهي تجلس على طرف السرير:اختك ماترد علي...
انا سكت ومارديت...
عمتي:روحي جربي معها..انا خايفه عليهاا..
مادريت طلعت من الغرفه ورحت عند باب غرفة منار...وطقيت الباب..ومااحد رد..حاولت بس بدون فايده...
رجعت لغرفتي:ماردت علي...
عمتي:ممكن تفهميني على الي صار اليوم؟
:عمتي كل شي واضح..
عمتي:لا مو واضح..نورة انا للحين هاديه..تكلمي..
:مااعرف شي..
عمتي:نورة انا عارفه انك ماتبين تقولين..بس انا ابي اساعد منار..
ناظرتها:صدق؟
عمتي:ليش ما قلتوا لي؟
:وش نقول لك؟ تبين تقولك انها على علاقه مع واحد وتحبه وهو يحبها...
عمتي:من متى؟
:من زمااان..
عمتي:من زماان كم يعني...كم لكم وانتي واختك تلعبون عليناا...
:عمتي انا مالي شغل..والي صار ماكان عاجبني....بعدين ما سوت شي حرام انها تحب؟
عمتي:نورة انتبهي لكلامك....والواحد يحب بس بحدود...فيه اساليب للحب ..تكلم واحد...توصل انها تكلم..انا كنت اقول على اللي يسون هالاشياء ما ربوا بناتهم زين..تجي بنت اخوي وتسوي هالشي....ليش ليش يانورة...احنا مقصرين معها بشي؟
:عمتي انا تعبانه...وتكلمي بذا الموضوع مع منار..
عمتي:انا ماراح اقول لابوك ولا لخواتك...بس ابيك تعرفين شي واحد يانورة...اني انا احبكم واخاف عليكم...
ناظرتها ومارديت...طلعت عمتي من غرفتي..وكانت مرة معصبه...
كان في خاطري كلام كثير وابي اطلعه....طلعت دفتري من الدرج الي جنب سريري وبديت اكتب...
><><><><><><><
الساعه 1:00 تقريبا رجعت عمتي ودخلت عندي وانا طبعا كنت صاحيه ماقدرت انام...
عمتي:مافتحت لك الباب؟
:لا...
طلعت عمتي وراحت عند غرفة منار..وانا طلعت معها بس وقفت عند باب غرفتي وكنت اناظر وش بتسوي...
عمتي تطق الباب:منار..افتحي الباب...
منار واخيرا ردت:ماراح افتح...
عمتي:منار كل شي بالتفاهم..افتحي الباب..
منار:لا...
عمتي طقت الباب بقوة:اقولك افتحي...
منار:وش تبين مني..خلاص خلوني انا ابي اموت..ماابي عيشتكم...ماابي شي..بس خلوني براحتي...
عمتي:منار ان ما فتحتي ورب البيت لاعلم ابوك على الي صار اليوم...
:عمتي من جدك؟
ماردت علي..انا الصراحه خفت..أبوي لو عرف ماادري وش بيسوي...
:منار ماتحب اسلوب التهديد..شوي شوي عليهاا..
منار:علمي أبوي...خلاص انا مااحد يهمني...مو كافي الي صار...(قلت لكم منار شخصيتها قويه وعنيده..وماادري شلون تفكر..)
عمتي:منار افتحي..الله يرحم والديك..
قربت عند باب منار...:مناار افتحي شوي بس..
منار ماردت واخيرا اقتنعت وافتحت الباب..
عمتي:نورة روحي غرفتك..
سمعت كلامها ورحت...
منار وهي واقفه عند الباب وعيونها كانت منفخه وحمرة وكحلها نزل على وجهها.. وشعرها منتفش...
عمتي:ممكن اتكلم معاك شوي..
منار:تكلمي..
عمتي دخلت داخل الغرفه وسكرت الباب وراحت جلست على سرير منار...
منار واقفه وكانت تناظرها...
عمتي:الي صار اليوم انا مابعد استوعبته..ولا ماني مصدقه عيوني...
منار ساكته..
عمتي:ابوك وامك الله يرحمهاا ربوكم احسن تربيه..
منار كانت جريئه مع عمتي مررة:عمتي انا احبه...
عمتي بعصبيه:لاتقولين احبه...هذا طيش وهبالة بنات وقلة حياا...
منار:انا احبه..اكذب عليكم..يعني... وهذا مو طيش ولا قلة حيا...
عمتي هنا وقفت وكانت معصبه...عمتي نادر ما تعصب..بس الموقف وكلام منار كان اكبر..
مسكت يد منار بقوة وشدت عليها..
منار وهي تبعد يدها:اتركيني ...انا امي وهي امي ما قد طقتني...
عمتي شالت يدها وسكتت..
منار بدت تصيح...:انتم ما تدرون وش سويتوا فيني...
عمتي ماردت عليهاا وطلعت بهدؤ..بدون اي انفعال...ماحبت انها تطول الحكي..ويصير بينهم كلام يجرح...
انا كنت واقفه عند الباب وسمعت كل الي صار...
ركضت ورا عمتي..ورحت معها لغرفتها..
عمتي:نورة اطعلي وخليني..
:لا ماراح اطلع..عمتي الكلام الي قالته منار صدقيني ردة فعل وغصبا عنها..لا تزعلين منها..
عمتي:الظاهر انا انتهى دوري عندكم..وماصار لي لا قدر ولا حشمه..انا الي كنت احسب انكم تقدروني وتعتبروني مثل امكم....
:عمتي انتي امنا مو نعتبرك مثل امنا...
عمتي:انا بحياتي ماكنت اتوقع ان احد منكم بيقول مثل هالكلام....والا بيسوي مثل الي سوته منار..تحسبين الي سوته سهل...انتي ليش ماقلتي لي؟
نورة الي سوته اختك مايرضي الله ولا يرضي احد...مافي بقلوبكم خوف من الله..
سكت ومارديت..
عمتي:اطلعي برا يا نورة...
:انشالله..تصبحين على خير..
ماردت على عمتي..وانا طلعت ورحت غرفة منار..ولقيت الباب مفتوح..ومنار كانت منسدحه بالسرير..
:منااار..
منار ماردت...
رحت لها وجلست على السرير وحطيت يدي على راسها:منار خلاص...لسا في امل...مو معناته رفضنا اول مرة مانوافق ثاني مرة..
منار وهي تصيح:لا مافي امل..مافي امل..تكذبون علي كلكم حتى فيصل يكذب علي...انا ماراح اصدق احد...
:منار ردة فعلك كانت قويه..ولاتحسبين بتنتهي السالفه على كذا...المفروض تصيرين قدام عمتي طبيعيه..شوفي وش سويتي بنفسك..
منار رفعت راسها وتناظرني:انتي بعدي عني..انتي اصلا انسانه ماتعرفين الحب..وماعندك مشاعر وماعندك قلب...انتي تعرفين وش فيصل بالنسبه لي؟انتي المفروض اكثر وحده تعرفين...فيصل ابيع الدنيا كلها بالي فيها عشانه...(كلام منار اثر فيني مررة...يعني عشان ماابين الي بقلبي صار ماعندي قلب ولا مشاعر..)
:منار عمتي مرة زعلانه ومومعناته انه ما صارخت وطقتك انها راضيه...
منار تقاطعني:اطلعي برا...
مارديت عليها وطلعت من الغرفه......
><><><><><><
اليوم الاثنين...
صحيت الصباح ورحت الجامعه ومنار ما راحت معاي...رجعت الساعه 3 للبيت...دخلت ما لقيت احد بالصاله....رحت غرفتي ونمت...والساعه 6 صحيت...
عشان عمتي وسلطان اليوم بيروحون مكه...واقلاعهم الساعه 8...بدلت ملابسي بسرعه ونزلت...دخلت الصاله وكان في أبوي وعمتي وريما...ومشاعل وسارة جو بعد..
سلمت عليهم وجلست..
جلسنا شوي وجا سلطان كان توه متحمم...
عمتي:عبدالاله يلا الحين دورك...ترا سلطان ما يعرف يلبس الحرام..وانا قلت يلبس هنا...احسن من الطيارة..
ابوي يضحك:انشالله...,نورة قولي لشغاله تنزله...
:انشالله....(ابوي قبل أمس شرا حرام لسلطان وعطيته الشغاله تغسله)
رحت وجبته وعطيته ابوي...
ابوي وقف من مكانه ومده لسلطان:روح ولف المنشفه هاذي على خصرك وبعدين تعال اظبط لك..
سلطان سكت شوي:اوكي...
راح سلطان غرفته...وبعد خمس دقايق جا وكان لاف المنشفه على خصره وماسكها بيده..
ريما قامت تضحك بصوت عالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههه...
سارة:ريمااا..
ريما:والله يضحك شكلووه...نورة صح يضحك شكلووه؟
انا لاشعوريا:لا...(ردي كان طبيعي ..يعني ادبا وذوقا...)
سلطان ناظرني وابتسم..لفيت وجهي عنه وماابتسمت..احسن انا مقهورة منه ومن حركاته...
مااهتم سلطان اني ابتسمت والا له...
أبوي قام من مكانه وراح لسلطان..ظبط له الحرام...وجاب المنشفه الثانيه وعلمه كيف يحطها..ويلفها عليه...
ريما وهي للحين تضحك...
سلطان:ياحلو ضحكتك والله..(ريما كان صوتها مبحوح وضحكتها تخلي الواحد غصبا عنه يضحك)
أبوي:بعد ما تأخذ العمرة...لازم تحلق شعرك...
سلطان:اييه اعرف...
أبوي:يلا فوزيه تجهزي..
عمتي كان ضايق صدرها وعن غير عادتها طبعا عشان الي صار...
عمتي:جاهزة...
جلس سلطان على الكنبة..:خالي ما يطيح؟
أبوي:هههههههههههههههههه..لا ما يطيح...
كلنا ضحكنا...الصراحه شي يضحك..
عمتي:عبدالاله انت بتودينا المطار؟
أبوي:لا والله انا عندي موعد...
بعد فترة قصيرة...عمتي وسلطان قاموا...
أبوي:وين منار؟
سلطان على طول ناظرني..
:فووق بغرفتها..
ابوي رفع سماعة التيلفون ورن على غرفتها:منار وينك انزلي بسرعه عمتك الحين بتطلع للمطار...
منار ماردت لانها ما تبي تنزل..
بصرف الموضوع:يمكن تتحمم...
مارد ابوي..
سلمت عمتي علينا كلنا..
عمتي بوصت واطي:نورة انتبهي لاختك...
:انشالله.....,عمتي لاتضيقين صدرك...وادعيلها
عمتي ناظرتني ومادرت..
طلعوا سلطان وعمتي...
وابوي بعد طلع...راحت مشاعل فوق عند منار...
مشاعل وهي تطق الباب:مناار..انا مشاعل افتحي..
منار قامت وافتحت الباب...
مشاعل:وش فيك؟
منار:تعباانه..
مشاعل:تعالي تحت..
منار:ماابي..
مشاعل:ابوي تو يسأل عنك..وعمتي راحت وانتي ما سلمتي عليهاا..
منار:تووصل بالسلامه..
مشاعل:يعني ماراح تنزلين؟
منار:لا..
مشاعل:بكيفك..
نزلت مشاعل تحت وهي تدخل الصاله:نورة وش فيها منار؟؟
:مافيهاا شي..
مشاعل:مو طبيعيه..
:ماادري..
سارة:أبوي الفترة الاخيرة أحس طلعاته كثيرة...
انا ومشاعل ناظرنها باهتمام..
مشاعل:لا مااحس..
سارة:الا...
مشاعل:وش يدريك انتي...
سارة:حتى من قبل لا اتزوج...
سكتت شوي...ماادري كلام سارة صح...يعني ابوي كان بيتوتي ومن الشغل للبيت...وجمعاته قليله...
مشاعل:يالله عليك ياسارة ماادري من وين تجيبين هالافكار...
:وش قصدك بالي تقولينه؟
سارة:ولا شي...
بدت الافكار تلعب براسي..ورحت بدنيا ثانيه...لا مستحيل ابوي يسويها...
سارة:وش رايكم نطلع؟
مشاعل:يلاا..
:اييه والله من زماان ما طلعنا...
سارة:نورة كلمي هاله نمرهاا..
:اوكي...
طلعنا كلنا من البيت انا ومشاعل وسارة وريما..ورحنا مرينا هاله..
بالسيارة...
مشاعل:هاله ليش ما تجين معنا؟
هاله:ماقالت لي نورة...
نورة:صرااحه ماجا في بالي..
سارة:يمكن خوات فهد يجون..
انا نطيت بوجهها:وش دخلهم يجون؟
سارة:قلت لهم وماادري عااد..اذا بيجون والا لا..
هاله:طيب يمديني اجي؟
:اييه يمدي..
هاله:نورة عطيني جوالك بكلم امي..
طلعت لها جوالي من الشنطه:خذي..
هاله كلمت وبعد ما قفلت..
:ها وش تقول؟
هاله:بكيفك..
سارة:اكلم ابوي يحجز لك؟
هاله:لا انا اكلم الحين على ابوي واقوله وهو يحجز لي..
سارة:لاعشان رقم الحجز يصير نفسه...
هاله:ماادري والله...
:سارة ماله داعي يجون خوات فهد...
سارة:بسم الله علييك انا اقول يمكن..
سكت ومارديت...

فيصل بالسيارة وبطريق المطار...كلم على منار..
منار على طول ردت..اليوم ماكلمهاا ابداا..
فيصل:اهليين..
منار:كوويس تذكرتني..
فيصل ما علق على كلامها وغير الموضوع:كيفك؟
منار:مو طيبه...ولا بخير..
فيصل:حبيبتي استغفري وش هالحكي..
منار:كيفك؟
فيصل:كويس..
منار:وينك اليوم؟
فيصل:انشغلت...
منار:ياسلااااام..
فيصل:يامدام..
منار:مو انت قلت لي بروح عند ابوك..ليش مارحت؟
فيصل:ماقدرت...
منار سكتت:اجل ما قدرت!احسسن لا تروح..
فيصل:منار وش ذا الحكي؟
منار ما ردت عليه..
فيصل:منار انا وصلت المطار..
منار:نعم؟
فيصل:بساافر..
منار:وليش توك تقولي..
فيصل:انا ماعرفت الا اليوم..
منار عصبت منه مررة:اهاا..
فيصل:حبيبتي لا تزعلين..
منار:الا بزعل..
فيصل:اهون عليك..
منار:اييه تهوون علي..
فيصل:اممممممم...أهون على قلبك..مااتوقع اني اهون عليه...بسافر وانتي زعلانه مني..
منار:خلاص رضيت...بس لاعمرك تعيدها..
فيصل:انشالله تامرين امرر...يااحلى منور بالدنيا كلها..
منار:طيب وين بتروح؟
فيصل:دبي...
منار:طيب اذا ركبت الطيارة كلمني...اوكي؟
فيصل:انشالله...يلا ببااي..
منار:بباااي..ولا تنسى..
فيصل:ان شالله...

يتبع


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 13-09-11, 04:27 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





تـــــــابع

...


يوم الثلاثاء...
صحيت من النوم الساعه 12 تقريبا طبعا اليوم ماعندي جامعه...رحت غرفة منار..وكانت موجودة..
:صباح الخير..
منار ويلا ترد:هلا..
:كيفك الحين انشالله احسن؟
منار:لا..
:ليش مارحتي الجامعه؟
منار:كيفي..
:منار الي تسوينه يضرك انتي..
منار:انا ابي اضر نفسي...كيفي..
:ترا بكرة اقلاعنا الساعه 1 الظهر..
منار:ماراح اروح..
:مو على كيفك..
منار:بروح عند خالتي انام ماابي اروح معكم...
:منار بلا حركاات بزران..
منار:ماابي اشوفكم..ارتحتي..ماابي اشوف عمتي ولا ابوي..ماابي..كيفي..
:الله لا يبلانا..صدق انك هبله...ومتخلفه بعد..
طلعت من الغرفه وكنت مرة منرفزة منها ومن تصرفاتها....
على الساعه 1:30 جا ابوي من شغله...جلسنا كلنا على طاولة الاكل..وبوقتها نزلت منار...
منار سلمت على ابوي وجلست..
منار:يبه ترا ماراح اروح معكم جده..
أبوي:ليش؟
منار:السبت علي اختبار...
أبوي:ذاكري هناك..
منار:ماراح اقدر..
ابوي:خلاص انا اقعد معااك...وهم يروحون..
منار:لا اروح عند خالتي نوال..
ابوي ماعجبه الكلام بس وش يسوي:الي تبينه..براحتك.
منار قامت من الكرسي وطلعت غرفتها..
جلست مع ابوي الى ماخلص غدا وبعدها رحت لغرفتي...
ريما وهي تفتح الباب بقوة:نورة ابي اكلم عمتوو..
:كلميهاا..
ريما:مااعرف رقمهاا..
:طيب...رحت جبت التيلفون وخليتها تكلم عمتي وبعدها انا كلمتهاا..
><><><><><><
يوم الاربعاء الساعه9:00 الصباح....
هاله وهي تفتح ستاير غرفتي:يلا يلا قوومي...
:هاااااااااله يا بثرة وش جابك؟
هاله:نسيتي اني بروح معكم..
فتحت عيوني بصعوبه وشفت الساعه:الساعه 9 الحيين...
هاله:يلا عااد بلا سخاافه..قومي..نفطر..وعلى مانخلص بنطلع المطار..
:طيب..
هاله:الحين منار من جدها بتروح بيتنا؟
:ماادري عنهاا..ماتحكي معاي..
هاله:تو رحت غرفتها بس لقيته مقفل بالمفتاح..
مارديت عليهاا وقمت من سريري ورحت الحمام...
هاله وهي واقفه عند باب الحمام:اسمعي نويير...
:اصبرري انتي..
هاله:قلت لبنت عمتي الجوهرة تجي هناك....هم هناك عندهم شاليهات ملك لهم...
(انا هاذي الانسانه اكرهااا..مااطيقها..انسانه مغرورة وشايفه حالها انها هي الحلوة...)
فتحت باب الحمام والمعجون بفمي وماسكه فرشة الاسنان:ليييييييييييش؟
هاله:وشو ليش؟
:لا بس...خلاص ولا شي..
هاله:انتي وش فيك ما تبين احد يجي...
:اناا؟؟
هاله:لا عمتي...اييه انتي...ماتبين احد تبين تروحين لوحدك زي الجنيه..
دخلت مرة ثانيه الحمام وبعد ما خلصت...
:لا حراام علييك..بس صرااحه مالي خلق اقعد اتصلح..وبنت عمتك ما تجينا الا على سنقة عشرة وانا مااحب اكون اقل من احد....
هاله:ياسلام صرااحه..
بوقتها دخلت منار...
هاله:هلااا والله...
منار ماردت على هاله...
منار:نورة وين الجينز حقي؟
:ماادري مو عندي يعني انا قد لبست ملابسك...
هاله:منار انا وش دخلني..
منار طلعت وماردت على هاله...
هاله:مب صااحيه أختك...
:تووك تدرين..
طلعت هاله ورا منار...ودخلت معها الغرفه...
هاله:منار...ترا الي صار مو نهاية الدنيا...
منار:هاله ممكن ماتكلميني بذا الموضوع..
هاله:اوكي...بأجل الموضوع وبنتكلم فيه بعدين..لاننا لازم نتكلم...
منار:لا الحين ولا بعدين..انتم يا بليدين الاحساس والمشاعر مااحد يتكلم معكم...متى ما بديتوا تحسون وتعروفن وشو الحب تعالوا تكلموا..بعدين اشك ان هالاشكال تحب..
هاله طارت عيونها من كلام منار وماحبت ترد عليها وتسوي مشكله..رجعت هاله عندي بالغرفه وكانت معصبه..
:وش قلتي لها؟
هاله:تقولي انتم بليدين الاحساس والمشاعر مااتلكم معكم..متى ما بديتوا تحسون تعالوا وتكلموا بالحب..وانتم ما تعرفون الحب..قهرتني مررة
:منار ما تحسب للكلام الي تقوله..
هاله:والله لو اني مااعرفها واحبها..كان سطرتها...
:يا شيخه..تراها تقول هالحكي تبي تطلع حرتها...
هاله:حسيت..
:الله يهديها ويهدينا..
هاله:بعدين انا احب واعرف الحب...(هاله كانت مقهورة من كلام منار لها...)
:هههههههههههههه طيب...
هاله:لا تقهريني انتي الثانيه...
:طيب..
<>
< >
< >
< >
< >
< >
< >
< >
<>
الساعه 12:00 بالمطار كلنا الا سارة وفهد..
أبوي:مشاعل كلمتي سارة؟
مشاعل:لا..
أبوي:كلميها بسرعه شوفي وينهم..
مشاعل:طيب..
طلعت مشاعل جوالها وكلمت على سارة...
سارة وصوتها نوم:هلاا..
مشاعل:ناااااايمه.؟
سارة:ايييه..
مشاعل:ياحمارة الساعه 12 الحين ما بعد قمتوا... الاقلاع الساعه 1..ساااااارة بسررعه قوومي انتي وزوجك..
سارة رمت الجوال وبصوت عالي:فهههههههههههد..الساعه 12..
فهد فز لما سمع صوت سارة:وش فيك ..خير..وشو؟
سارة:الساعه 12 الحين..
فهد نط من السرير:لازم اتحمم وانتي بعد...بناخذ عمرة..
سارة:بتفوتنا الطيارة...
فهد راح ودخل الحمام..رجع مرة ثانيه:ساارة روحي اي حمام تحممي بسررررعه..
سارة:انت رووح..حمامك...
فهد استوعب:طيب طيب...
اخذ روبه وراح ركض لحمامه وسارة دخلت الحمام الي بجانحهم....
خمس دقايق وخلص فهد ورجع لغرفته:سااااااارة بسرررعه..
طلعت سارة ولبست..
فهد:البس الحرام بالطيارة..
سارة:سكرت شنطتك؟
فهد:اييه اييه..
لبست سارة عبايتها ونزلوا ركض..ركبوا السيارة والسواق الي كان يسوق..
فهد:بسرررررررعه بسررررعه يا قاسم...
سارة:اسرررع شي..
فهد:كلووو منك يا سااارة..
سارة:لا والله حطهاا فيني..
فهد:اييه بحطها فيك..انا ليش تزوجت..
سارة تقاطعه:يا سلاااام تزوجتني عشان اصحيك من النوم...
فهد:قااسم قلت لك بسررعه...مو قلت لك طير..هدي شووي..تبي تموتني..حرام عليك ياشيخ توي متزوج...
سارة:مشاعل كلمتني عشرين الف مرة...
فهد:يلا يلا قربناا...
قربوا للمطار..
فهد:قاسم ...ماعندنا وقت..
سارة:وحده الا ربع..
فهد:يمدي يمدي انشالله....
حنا طبعا ركبنا الطياارة..ومشاعل وابوي كل شوي يتصلون على سارة وفهد...
واخيــــراً وصلوا...طبعا اخر من ركب الطيارة هم...ولا بعد لما جلسواا..
فهد وكان نفسه سريع من كثر ماكان يمشي بسرعه..لف على سارة وناظرها وانفجر ضحك...
سارة وفهد صاروا يضحكون وكل مالهم يزيدون...اصواتهم كانت عاليه وملفته شوي..
فهد بعد ما هدى:بحياتي ماركبت الطيارة بدري...يا اخر واحد يا قبل الاخير..
سارة:ابوي مواعيده مظبوطه...الحين بتجينا هوشه محترمه...
فهد:وين ابوك..وخواتك؟
سارة:ماادري..
>>><<<
وصلنا مطار جده بالسلامه....احنا ركبنا سيارة وفهد وسارة سيارة...حنا طبعا بنروح الشاليهات..وسارة وفهد بيروحون مكه...
وصلنا الشاليهات...بعد ساعه تقريبا...اتصلت الجوهرة على هاله....وبعد ما قفلت..
هاله:نورة يلا امشي نروح لها...
:لا بجلس شوي بنتظر عمتي...
هاله:اييه صح انا بعد بنتظرهم...
ناظرتها:وش تبين فيهم؟
هاله وهي تضحك:بسلم على عمتك اشتقت لهاا...
:لا ياماما روحي عند بنت عمتك...
هاله:نورة يا ساتر علييك..والله ماراح آكله...
:هاله روحي عند بنت عمتك..لا ترفعين ظغطي..
هاله:قسم بالله ماانتي صاحيه..
:لا صااحيه..
هاله:بنتظرك...
(يعني خلاص خليها تروح عند بنت عمتها)
هاله وهي تفتح شنطتها وتطلع منها علبة المكياج..وبدت تحط...
:هاله..خير خير..ليش تحطين ميك آب؟
هاله لفت علي وعيونها طايرة:نعم...
انا استحيت:لا ولا شي..بس نسيت..يعني قلت نطلع واحنا حاطين ميك آب..
هاله:هههههههههههههههههههههه....طيب..صدقت..
قمت انا بعد وقعدت احط مكياج...عشان البنات الي بنشوفهم طبعاً
طلعنا الصاله وكنا لابسين عبايتنا....
مشاعل:على وين؟
هاله:بنروح عند بنت عمتي الجوهرة...
مشاعل:في عاليا؟(عاليا اخت الجوهرة)
هاله:ماادري بس اكيد تجي..
أبوي:نورة وهاله وين رايحين..تونا واصلين ماامدا..
:بنروح عند الجوهرة..بنت عمة هاله...عندهم شاليه هنا...
أبوي:اهاا...
شووي ودخلوا عمتي وسلطان..
رحنا كلنا لعمتي وسلمنا عليها...
how are you?
سلطان وهو شايل ريما:

I'm fine:
ريما
سلطان:يا حلوك والله...,كيفك نورا؟
:الحمد الله...انتا كيفك؟
سلطان:كويس...لف وعطاني ظهره..
هاله:نورة امشي احس شكلي غلط...
:انا قلت لك اطلعي من أول..
سلطان ماعبرها واتوقع بعد ما شافها..هذا الانسان تصرفاته غريبه انا للحين ما بعد فهمته...
طلعنا من الشاليه...وحنا عند الباب..
هاله:مشالله مرررره حلوووو..
ناطرتها ومارديت..
هاله:بس ما عطاني وجه..
:هههههههههههه أحسسن..
هاله:اييه طبعا انبسطي...
:اييه بنبسط..
هاله:تخيلي يتزوج اختك ريما..ويصيرون مثل الي بالقصص...
مارديت عليهاا...
بوقتها جت الجوهرة..
الجوهرة:اهليييييييين..وحشتيني يا دبه..(طبعا تكلم هاله..)
سلمت على هاله...
الجوهرة:هلا نورة..كيفك؟
:كويسه..انتي كيفك؟
الجوهرة:الحمدالله بخير...
وحنا واقفين نسولف...جا ولد عمتي حصه...(اسمه منصور عمره 24يشتغل بالديوان الملكي...6شهور بالرياض 6شهور بجده..وهو طبعا كل ويكيند يجي الشاليهات...
منصور لما كان صغير وتقريبا الى ماصار بالثانوي كان يموت بمنار بس طبعا هي ما تحبه....بس الحين تغير طبعاا..ولو ما بقى الا منار ماراح ياخذها)
منصور وهو يناظرنا وماهو عارف مين بالظبط...
انا بصيغه استفهام:منصور؟..(صراحه اخر انسان جا في بالي اني بشوفه)
منصور:اييه منصور يا نوير...
بعدت عن البنات وصرت قريبه منه وكنت مستحيه منه:اهلين..
منصور:هلا بك..شخبارك؟
:الحمدالله...
منصور شال نظارته من عيونه ورفعها وكمل مشيه بوثوق وعلى وجهه ابتسامه غريبه شوي ودخل جوا...
هاله:تعالي هذا ولد عمتك من وين طلع؟
:هاله هذا منصور..نسيته؟
هاله:هههههههههههههههههههههههههههههه...اماااانه يا حليله تغير مرة...اول كان شين..ذكريات هالانسان..
الجوهرة:دايما اشوفه هنا..
:ايه...(اكرهها هاذي الانسانه..)
هاله:امشوا طفشت وانا واقفه...
الجوهرة:اييه والله..امشوا..
:انا بدخل بجلس معهم شوي..بعدين اجيكم...
هاله:اووكي..خلاص احنا نجي نمرك...
راحوا وانا دخلت...منصور وسلطان كانوا يسولفون واستغربت انهم اندمجوا مع بعض يعني كل واحد شخصيته غير الثاني...
عمتي:نورة ليش ما جت منار؟
:عليها اختبار..
عمتي ما صدقت طبعا الكذبه الي مطلعتها منار...
كنت اتكلم مع مشاعل...كانت في عيون تراقبني بكل فرصه تسمح لها....ماكانت عيون سلطان.. لا الي جالس جنبه..
بعد تقريبا نصف ساعه..اتصلت علي هاله وقالت لي انهم الحين بيجون عشان اروح معهم...
طلعت من الشاليه..وطلع معاي منصور...وقفت انا انتظرهم..
منصور:نورة...ليش ماجت منار؟
ناظرته وابتسمت:عليها اختبار...
منصور:ليش هالنظرة الخبيثه؟
انا ارتبكت وحسيت اني سخيفه...
منصور:تنتظرين صحباتك؟
:اييه...
منصور:انتبهي لنفسك...ولاتروحون اماكن فيها شباب كثير..
:ياسلام..
منصور:ايش يا سلام؟
:والله اروح المكان الي ابيه..
منصور:لا مو على كيفك..
:اجل على كيف مين...بعدين أبوي موجود..وترا انا مو اول مرة اجي هنا..
منصور:عااد قلت لك..
:واذا قلت لي؟
منصور:اجل نوير للحين عنيده..وشرانيه..
:اسمي نورة..
منصور:نوير..كيفي..
ناظرته ولفيت..
منصور:تغيرتي...
لفيت عليه:وانت بعد تغيرت..
منصور ابتسم..:ياصديقة الطفوله..
ضحكت على كلمته من قلبي...
منصور:ههههههههههههههههههههه...
استحيت ووجهي صار احمر...
راح منصور..وعلى وجهه ابتسامه...احسه كان يتذكر ايام اول ايام ما كنا صغار..كانت أحلى ايام...
منصور كان الولد الشيطاني الي مهبل بكل البزران..طبعا البزران الي كنا احنا...ولما كبرت شوي انضميت معاه..وصرنا ثنائي تحفه..طبعا منصور كانت كل خططه على منار....يحب يهبل فيها...بس اذا احد صيح منار يا ويله...ياحلو أيام اول...
><
><


سارة وفهد وصلوا مكه واخذوا عمرتهم وبينامون اليوم بمكه وبكرة بينزلون عندنا بجده..
دخل فهد الغرفه توه راجع من الحلاق..عشان العمرة.. وكانت سارة جالسه على الكنبه...
سارة وقفت لما شافته:نعيماا...
فهد:الله ينعم عليك...
سارة:بس ما حلقته مرة...
فهد:مو لازم...
سارة:طيب يلا تعال انت وقص شعري...
فهد سكت شوي:مااعرف..
سارة:ما يبيلها شي...
فهد:طيب...يلا وين المقص..
جلس فهد على طرف السرير..وسارة على الارض وكانت رافعه نفسها شوي....
سارة:امسك وقص شوي..
فهد:اوكي...
فهد بدا يقص بشعر سارة..
سارة:بس...
فهد:لا لا اصبري..شوي بس..,خلاص خلصت...
قامت سارة وراحت عند المرايا...
سارة وهي تصارخ:كذا الواحد يقص؟
فهد:ليش؟
سارة:خرررررررررربت شعري حرااام عليك..
فهد وهو يضحك:سارة عااد لا تبالغيين..
سارة وهي تمسك شعرها:شووف شووف وش سويت...
فهد:والله ماخرب يتهيأ لك...
سارة وشوي وتصيح:والله توي قاصته وكان حلو...
فهد:سوسو والله انك دلوعه...ما في شي..
سارة:لا تتكلم...اسكت بس...
فهد:ههههههههههههههه..رجعنا لاسكت بس...
سارة لفت وجهها عنه...
فهد راح وجاب المقص:يلا قصي شعري وسوي فيه الي تبين...
سارة:سكتني سكتني بهالكلمتين...
فهد:كل شي يتصلح...اذا رجعتي قصيه...
سارة:انا كذا كان عاجبني...
فهد:بوديك باريس واحسن واحد يسوي لك شعرك وش تبين بعد؟
سارة:تتريق انت وخشتك...
فهد:هههههههههههههههههههههههه....سوسو لا تعصبين....
سارة ماردت عليه وقامت ودخلت الحمام....عشان تتحمم...
تقريبا ربع ساعه وطلعت سارة...
سارة:يلا ادخل تحمم..ابي البس...
فهد:انشالله عمتي....
دخل فهد وبعد ما خلص طلع...
فهد:سوسو وش تبين تاكلين..؟انا ميت جوع...
سارة:ماابي شي...
فهد:ياحول الله على دلع البنااات...شعرك يتصلح..بلا دلع...
سارة:انا مو جوعااانه...
فهد:بجيب لك معاي اخاف اذا شفتني اكل تشتهين وبعدين تخلصين اكلي...
سارة تحاول انها ماتضحك وكاتمه ضحكتها:ماراح اكله...
فهد:ياساااااااتر علييك اضحكي...
سارة:ماابي...
فهد يقلدها:ماابي...كاني اشوف بنت عمرها سنتين...يلا عاد فكيها...
راح فهد وكلم على مطعم الاوتيل وطلب لهم عشاء...
بعد نصف ساعه تقريبا فهد كلم بدر فيها..وسارة كلمت عمتي ومشاعل جا الاكل....
فهد وهو يحطه قدامه ويجلس:اممممممممممممم ريحته تجنن....
سارة ما ردت ولا حاولت تناظر....
فهد بدا ياكل:ولا بايطاليا ما ذقت مثل هالستيك...
سارة تناظره وطبعا مو مصدقته...
فهد:تعالي ذوقيه..واذا ما عجبك لا تاكلين..
سارة:ماابي..
فهد:ياسلام على الشوربه..
فهد وبكل وسائل الاغراء قاعد يحاول ان يخلي سارة تجي تاكل...
فهد:سوسو عشااااااااااااني...
سارة:بس بذووق...
فهد:خلاص ذوقي..
جت سارة وجلست....واكلت شوي..
فهد ما علق وسكت...
بدت سارة تاكل وعاادي وكأن ماصار شي...
فهد:اجل ما تشتهين...وشبعانه...
سارة:فههههد يا حمار...خلاص عاد...
فهد يستهبل:انا حمار؟
سارة:لا ولد الجيران...
فهد:اشوااا على بالي...كلي حبيبتي بالعافيه...
سارة:بدون ما تقول يا حبيبي باكل...
فهد:ههههههههههههههههههههه...
سارة:متى بكرة ننزل جده؟
فهد:متى ما تبين...
سارة:الصبااح..
فهد:اووكي..تامرين امر...
سارة:الساعه كم؟
فهد:11...
سارة:انا داااااااايخه...
فهد:وانا بععد..,انا بنام الحين...وبقوم الساعه 3:00 واروح الحرم...
سارة:وانا بعد...
><><><><><><><
رجعت شاليهنا تقريبا على الفجر..طبعا انا وهاله...دخلنا وماكان في احد صاحي....دخلنا الغرفه وبدلنا ملابسنا وانسدحنا..كنا انا وهاله بغرفه وعمتي ومشاعل وريما بغرفه....وابوي بغرفه وسلطان بغرفه...

هاله وصوتها نوم:نورة...
:نعععم..
هاله:ودي اروح الكويت...
:هههههههههههههه...الحمدالله..
هاله:يااختي من زماان ما شفته...
(طبعا انتم ما عرفتوا وش السالفه...بقولها لكم بعدين اكمل لكم كلامي انا وهاله....هاله تحب ولد عمها....عمها يسكن بالكويت....اسمه عبد الرحمن عمره 23...انا صراحه ما قد شفته..بس هاله تقول انه..اسمر ولا طويل ولا قصير وشين....في احد يقول على الي يحبه انه شين..بس المشكله انه حب من طرف من واحد....اسؤا انواع الحب..)
هاله:انا قلت لا بوي اننا نروح الكويت...بس ابوي ماادري وشفيه هالايام...تعبان..
:وشفيه تعبان؟
هاله:ماادري...
جلست هاله تسولف على راسي وانا طبعا نمت ونص الحكي ما سمعته ولاادري وش قالت...
الساعه 10:00 الصباح دخلت سارة علينا الغرفه تصحينا...
سارة:هاله ونوير يلا قوموا...
طبعا احنا رايحين في سابع نومه...
سارة وهي تشيل الغطا مني:نووووير قومي..
وراحت لهاله وسوت نفس الشي..
هاله:سارة..وش جابك؟
سارة:جيت...
هاله رجعت وانسدحت مرة ثانيه..
سارة:قوووووووومي...
:يا مزعجه..جيتي وجا الازعاج معاك..
سارة:نورة قوومي شوفي شعري..لا يفوتك شوفي وش سوا فيني فهيد..
:وش سوا؟
سارة:قوومي شوفي...
رفعت نفسي..
سارة:شفتي؟
:ههههههههههههههههه..
هاله:مسكينه...
سارة:اسكتوا بس...يلا يلا قوموا...بسررعه...
:مانبي اطلعي برا..
سارة:يا سخفكم عااد قوموا...
:طيب..
سارة:يلا بسرعه قوموا غسلوا والبسوا...
قمنا وغسلنا ولبسنا...
هاله:نورة وين عبايتي؟
:ماادري عنك..
هاله:بلبس عبايتك طيب؟
:طيب..
اخذت عبايتي ولبستها.....
هاله:نورة دوريها وين راحت؟
مارديت على هاله واخذت جوالي وكلمت على منار..امس كنت اكلمها وماردت علي....
منار وصوتها نوم:هلا..
:اخيرا رديتي..
منار:نعم..
:نايمه؟
منار:اييه..
انا طبعا عرفت انها ردت وهي ما تدري...منار اذا كانت نايمه ماتحس بنفسها...
:اوكي...اذا صحيتي كلميني..
ماردت علي وسكرت..
هاله:وش تقول؟
:نايمه..
هاله:عاد اختك تكون فاقده الوعي وهي نايمه...
ناظرتها وضحكت على غباءها شلون فاقده الوعي وهي نايمه...هاله تخبص مرات بالحكي...
:هاله وش هالذكاء الزايد..الي قدامك وشو؟
هاله:اييه والله ما انتبهت..
طلعت ورحت الصاله..وفي عمتي وسارة...
:صبااح الخير..
عمتي:صباح النور..
:وين الناس؟
سارة:ابوي لسا نايم...
:ومشاعل؟
سارة:يمكن تلبس.وريما برا مع سلطان...
:كيف عمرتك؟
سارة:الحمدالله..
جت مشاعل ووجها مو طبيعي..
سارة:وش فيك؟
مشاعل:خالد ما يرد علي...
عمتي:كلمك امس؟
مشاعل:ايه كلمني...
:يمكن نايم..
مشاعل سكتت...
سارة:ايه صدق يمكن نايم..
مشاعل:لا امس لما كلمته كان تعبان...بداية انفلونزا...
عمتي:شلون تسافرين وزوجك بداية انفلونزا...
مشاعل:والله ماكنت ادري....انا لما كلمته بالليل كان تعبان...
:عاد الحين مشاعل بتجلس طول اليوم وهي زعلانه وضايق صدرها...
مشاعل:اييه بجلس كذا..عندك مانع؟
مارديت عليها..
هاله:السلام عليكم...
كلنا:وعليكم السلام...
جلست هاله وقعدنا نسولف شوي...رن جوالي وكانت منار..أخيرا اتصلت...طلعت برا وكان في سلطان وريما بس ما حكيت معاه ورديت على منار..
منار:هلا...
:اهلييين وسهليين..وحشتيني..
منار:كيفك؟
:الحمدالله..انتي شخبارك؟
منار:مو كويسه...
:منار خلاص عاد هونيها..
منار:انا ضايق صدري يا نورة...فيصل مسافر بعد واحس اني وحيده ومامعاي احد..
:يلا بكرة بنرجع لك..انتي اهم شي وسعي صدرك...
منار:عمتي كلمتني ثلاث مرات بس ما رديت..
:ليش؟
منار:ماابي..
:عمتي يا منار مرة ضايق صدرها...وما تحكي مع احد..
منار:وانا بعد ضايق صدري وماابي احكي مع احد...
مارديت عليها..
منار:اوكي نورة سلميلي عليهم...
:انشالله...
منار:باي...
ريما:نورة الحين بروح اسبح بالبحر وبعدين بتشمس...
:روحي..
ريما:وسلطان بعد بيجي معاي...بس هو يقول ماراح اسبح...بيجلس يناظرني بس...
ابتسمت بوجهها..
سلطان كان ساكت وماتكلم ولا كلمه...ناظرته ولفيت وكملت مشيي ودخلت جوا...




نهاية الجزء....

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 13-09-11, 04:28 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





( الجـزء الخـامـس)

شعـوري غيــر...اشــواقي غيــر..حتى الاغـاني غيــر...

اليوم الخميس....وطبعا احنا لسا في جده ما رجعنا الرياض..ووقفت بالجزء الي قبله..اممممممم...مااذكر وين وقفت...ماعلينا وين وقفت..خليني اقولكم وش صار اليوم...

أنــا وهاله كنا مع الجوهرة والبنات.. وتقريبا على الساعه 2:30 الظهر طبعا...رجعت الشاليه كنت ابي اجيب جوالي...دخلت وماكان فيه الامشاعل...
:ميشوو..ليش جالسه لوحدك؟
مشاعل:سارة راحت مع فهد...وعمتي مع سلطان..وابوي نزل جده..عنده شغل..
:كلمك خالد؟
مشاعل:لا..
:طيب كلمي على بيت اهله..اساليهم..بلا ذكاء..
مشاعل:اكلمهم اقولهم وين زوجي والله مو جالس يرد علي..
سكت شوي...
:اييه قولي ان قلقت عليه..ويمكن انه تعبان والا شي..
مشاعل سكتت وكأنها اقتنعت بالي قلته...وانا صادقه..المفروض كذا تسوي...
دخلت الغرفه واخذت جوالي..وطلعت مرة ثانيه..
:ميشو.سارة وفهد وينهم؟
مشاعل:مع عمتي وسلطان...راحوا لشاليه منصور..
:مشاعل امشي نروح عندهم..
مشاعل:لا..
:لو سمحتي..
مشاعل:الحين انا اجي...معليش نورة بس مالي خلق..
:اوكي على راحتك..
طلعت ورحت شاليه عمتي..الي هو شاليه منصور...
الشاليه كان على البحر على طول...غير شاليهنا..
وعمتي وسلطان كانوا جالسين على البرندا...وريما تسبح ومنصور كان واقف عندها...
:السلام عليكم..
عمتي وسلطان:وعليكم السلام..
:وين سارة؟
عمتي:مابعد جت لسا..
:اهاا..
سلطان ماكان طبيعي لا امس ولا اليوم...انا متاكده فيه شي...
رحت عند ريما ومنصور..
ريما كانت منسدحه على الكرسي..على بالها انها تتشمس..تحفه هالبنت...
منصور لما شافني لف علي:هلا بطمطوم...
طيرت عيوني وضحكت..
منصور:ليش تضحكين؟
:عليك..
منصور:تو تذكرت الاسم...اول ما نسميك الا طمطوم...
:ايه اتذكر..وانت كنا نسميك...امممم ماادري نسيت..
منصور:انا مااتذكر من طفولتي...الا اني كنت شين..وكنا مسوين انا وياك عصابه...
ضحكت.. وبيني وبين نفسي اما بس هذا الي تذكره من طفولتك...كثر لي منها يا منصور..يعني نسينا منار...
ريما:نورة ما صرت سمرا؟
ناظرتها وضحكت..
منصور:لها ساعه كل شوي تسألني منصور ما صرت سمرا؟
ريما:ابي اصير زيك يامنصور...
منصور:ههههههههههههههههه...
:هذا من ربي...
منصور:مو مقتنعه..تقول لا انت تجلس عند الشمس..
:ريما منصور هذا لونه من ربي وعشانه يجلس عند الشمس بعد...
ريما:انا بجلس عند الشمس الى ما تروح...
بوقتها جو سارة وفهد...اول ما شفت سارة رحت لها..
:سارة وينك اخيررا جيتي..
سارة:نوير يلا تركبين معاي جتسكي؟
:اييه اييه ابي مررة...
سارة لفت على فهد:فهد يلا انا ونورة نبي نركب...
راحت سارة عند فهد..وانا رجعت لمنصور وريما..
منصور:تبين تركبين؟(طبعا سمعنا انا وسارة)
ابتسمت:ايـه..
منصور:يامر امر طمطوم....
سارة:فهد بركب معاك..اخاف اركب بلحالي..
:لا اركبي معاي...وخلي فهد بلحاله..
سارة:لا والله ما اثق فيك..
:سوير عاد..
سارة تناظر فهد:اركب معها؟
فهد باذن سارة:قبل لا تتزوجيني مع مين كنتي تركبين؟
سارة:ههههههههههههههههه....
فهد:والا يوم تزوجتي جا الدلع..
سارة:فهد..
فهد:هههههههههههههههه..
:ابي الاصفر..
سارة:لا الاحمر..
:لا يا حبيبتي مو على كيفك..
سارة:طيب...
قرب الرجال الجتسكي لمنصور..وقربنا حنا..دخلنا شوي بالبحر..
ركبت انا قبل سارة...ورفعت عبايتي وتحجبت زين عشان ما تطيح الطرحه..
منصور:نظراتك نورة وجوالك..
فصخت نظارتي وطلعت جوالي من جيبي ومديتهم لمنصور...
جت سارة وركبت معاي...وركب فهد بواحد..اما منصور ما ركب...وكان ماسك اشيائي..
سارة وهي متمسكه فيني بقوة:نورة شوي شوي..
:طيب..لا تخافين معاك سواقه..
سارة:اشك صراحه..
بديت ادور وسارة كل شوي تصارخ...فهد كان قريب منا...الوضع كان حلو...ومافي ناس..يعني كنا بعيدين عن الناس والخبصه...
انا كنت مبسوطه..بس يا ليت ماركبت سارة معاي..ازعجتني...
بعد فترة ماهي طويله...اشوف من بعيد ثلاث دبابات وفيها عيال..جاين لجهتنا...
عادي الوضع للحين كان حلو...بس لو ماجو هالشباب..
سارة:بعدي بعدي عنهم...
واحد منهم كان قريب منا شوي..
:كل ماابعد يجون..
سارة:وين فهد؟
:وش يدريني عنه...
سارة كانت عيونها على فهد...وتشوف وش يسوي..
سارة:ياويلي...فهد..
:خايفه عليه..
سارة:ياويل قلبي رجلي..
:لاتخافين عليه..بلا غباء..مافي شي يخوف..
بوقتها جا واحد وقرب منا بزياده..
سارة صرخت:نورة بعدي عنه..بسرعه...
:سارة لا تصارخين وتخليني ارتبك..
واحد منهم وكان بعيد صرخ بصوت عالي ونادا على اسم ولد مااتذكر الاسم...بس أكيد كان يقصد الي يدور حولنا..
فجأة يجي ويلف علينا بقوة وحك الجتسكي حقه فينا..ماقدرت امسك توازني وطحنا انا وسارة...
طبعا كنا لابسين جاكيت..بس من قوة الصبخه غطسنا داخل البحر وارتفعنا مرة ثانيه..انا احس راسي بينفجر..لما طحت صبخ راسي بالدباب..احس بألم فظيع...
كل الي صار كان باقل من ثانيه..الموقف كان صعب..ويخوف..
فهد على طول جا عندنا وباين على ملامحه الخوف..
فهد:الحقير....,سارة تعورتي؟
سارة كانت تصيح....وجهها كان اصفر وشفايفها ترتجف..
فهد:سارة...مدي يدك لي..
فهد سحب سارة وركبها معه..
من الطرف الثاني...
منصور كان واقف ويناظرنا..وشاف كل الي صار...منصور من كثر ما كان خايف..رمى جوالي ونظارتي وصار يركض بسرعه...وطير شباشبه..
منصور:صلاح جيب واحد بسرعه...
جاب صلاح الجتسكي وركب منصور...
عمتي وسلطان ومشاعل جالسين على الطاوله...
عمتي وهي تصارخ:بناتي..يا ويل قلبي...,هذا الي يركب هالاشياء الخطرة..
سلطان بدا يركض وصار عند البحر دخل جوا شوي..
عمتي ومشاعل بعد جو..
منصور لما جا عندي ..فهد راح..
منصور:نورة صار فيك شي؟
انا كان حيلي مهدود مااقدر اتحرك...شربت مويه من البحر كثير...احس بطني كله مويه..وكنت اكح من المويه الي دخلت بخشمي...
منصور:تقدرين تركبين بلحالك..
مارديت عليه..
مد منصور يده ومسك يدي وسحبني..
منصور:تقدرين تسوقين؟
هزيت رقبتي بالنفي:احس اني بدوخ..
منصور:نورة فيه شي يعورك..
:راسي...
منصور كان موقفه صعب..انا مااقدر اسوق..مافيني حيل..واستحى انه يركبني معاه..
ومد يده لي...
ما تجاوبت معاه..ماادري بس شلون بركب معاه..مااقدر..صعبه..يعني بمسك فيه..لا لا مستحيل..
منصور مدي يده مرة ثانيه:نورة معليش..
مامديت يدي له ركبت بنفسي وبصعوبه....
منصور:امسكي فيني كويس..
مديت يدي ومسكت طرف بلوزته وكانت مبلله شديتها شوي..مو شوي كثير..احسها بتتقطع من كثر ماكنت شادتها..ومتمكسه فيها..يعني ماحاولت امسك فيه..
ماحسيت نفسي الا وانا نازله من الجتسكي..وسلطان كان قريب مني..
اما عمتي ومشاعل مع سارة...
سلطان:تعورتي نورا؟
ناظرته ومارديت...وللحين وانا اكح...
منصور:ابن الكلب الحقير..هذا..وين بيفلت مني بس..
كنت تعبانه ومالي خلق احكي...دخلت الشاليه..طبعا شاليه منصور...
دخلت الحمام..وبديت ارجع...كبدي كانت تحوم..واحس اني شربت نص موية البحر..رجعت وجلست على الكنبه...
لازم ارجع شاليهنا البس...بس شلون برجع...وين طرحتي؟طاحت بالبحر..حطيت يدي على راسي..
وقفت من مكاني ودخلت غرفة...كان فيها دولاب فتحته...كان فيه مناشف..اخذت لي وحده ونشفت شعري فيها..ولفيتها علي..
رجعت الصاله وبوقتها دخل منصور..
منصور واقف عند باب الشاليه:نورة شلونك الحين؟
:الحمدالله..
منصور:راسك يعورك؟
:لا..خف..
منصور:الحمدالله...
كمل مشيه ودخل غرفته..يبدل ملابسه..
سلطان دخل وماتكلم ولا كلمه وجلس...
كنت اناظره ومانزلت عيني منه...اخيرا حس ورفع عينه...صديت عنه..
ملاحظين...انه مااحد سأل عني..وكلهم مع سارة...يعني لو اني مت مادروا عني....انا من جد مقهورة..وابي اصيح بعد..لهدرجه انا ممسوحه من القائمه...
كنت منرفزة واهز رجلي...وين جوالي! اكلم لي هاله حبيبة قلبي تجي تهتم فيني وتعطيني وجه...انا عطيته منصور..بس وينه؟
طلع منصور من الغرفه طبعا بعد ما بدل ملابسه..
كنت مستحيه اسأله وين جوالي..الصراحه انا استحي من منصور مرة...
بعد تردد:منصور..
منصور كان يشرب ماي..:هلا..
:وين جوالي؟
منصور صبخ يده بجبهته:نورة اسف..بس شكلي مع الخبصه رميته هو والنظارة..اروح اشوف..
طلع منصور...والانسان الي قدامي او الجدار ساكت ومو مهتم ولا حتى عبرني...كان سرحان..عيونه مخبيه سر..فيها غموض عجيب..
سارة كانت بالغرفه ومعها عمتي ومشاعل وريما وطبعا فهد..سارة كانت مسويه مناحه..
سارة وهي تصيح:الحمار...الي ما يستحي على وجهه..
ريما:سوسو لا تبكين...
فهد كان مرة معصب وشوي وينفجر وسارة تزيده..
عمتي:انا قايله لكم..لا تركبون هالبليه..وكل ماركبته اختك هالمهبوله تطيح..مب اول مرة ذي...
فهد:لا نورة مالها دخل..هالحمار الي دخل عليهم..
سارة:والله كان قاصد..
فهد:انا كنت حاس انهم ناوين على شر..
عمتي:وانت بعد يافهد..المفروض تصير مع البنات..
فهد:عمتي مو بسيارة حنا نمشي ورا بعض...
فهد وقف من مكانه وبعيونه شر...
سارة:على وين؟
فهد:بروح شوي..
سارة:فهد الله يرحم والديك مانبي مشاكل...
فهد:لا لا تخافين..
سارة:ابي ملابس..
فهد:اروح اجيب لك..واجي بسرعه..
مشاعل:لا انا اروح..
طلع فهد من الغرفه ومر من الصاله...وهو بيطلع منصور كان بوجهه بيدخل..
فهد:منصور تعال شوي معاي..
منصور:اوكي..
وجه منصور نظراته لي:نورة انا من جد اسف بس شكلهم راحوا جوا البحر...معليش سوري..
سكت ومارديت..لا والله يرمي اغراضي وبكل برود انا اسف...
بوقتها جت مشاعل..
مشاعل:نورة حبيبتي عسا ماتعورتي..
ناظرتها ومارديت..
مشاعل:نورة وش فيك؟
:روحي عند سارة بس...
مشاعل:نورة...
انا هنا خنقتني العبرة وعيوني امتلت دموع..بس من جد كنت مقهورة..
مشاعل:نورة وش فيك تعورتي..
:بعدي عني..مالك دخل..
بوقتها رن جوال مشاعل..وكان خالد..اخيرا اتصل...
سلطان يناظرني وهو مستغرب...
:لا تقعد تناظر انت الثاني..
سلطان:ليش الصياح الحين؟
:بسسسسسس كيفي..
سلطان:اوكي..كيفك..
جت عمتي وكانت معصبه...
عمتي:نورة انتي ماتتوبين..كل ماركبتي تطيحين...
ناظرتها ومارديت..
عمتي:والله العظيم وهذاني احلف..انك ماتركبينه مرة ثانيه..
:عمتي بدال ما تقعدين تهاوشيني.. قولي بسم الله عليك..قولي شي..والا بس سارة الي تخافون عليها وانا بالطقاق..
عمتي:اييه بالطقاق..
:بععععد...
عمتي سفهتني ولفت على سلطان...
يعني كل هذا عشان منار والي سوته...منار مو بس ضرت نفسها وضرتني انا..عمتي مو طايقه تشوفني ولا حتى تكلمني...
:ياليتني مت...
عمتي:ياليتك متي..وفكتيني منك..
انا هنا انفجرت وعصبت وصحت...عمتي الي تحبني وماتشوف الا انا كذا تقولي...
وقفت من مكاني وكنت متجه للباب عشان اطلع..
عمتي:وين وين..طالعه؟
:بروح الشاليه...
عمتي:اقعدي بس..تطلعين كذا..عبايتك مويه وبعد مامعاك طرحه..
:اييه..بروح ارمي نفسي بالبحر واموت..عشان ترتاحين...
عمتي:انتي فصختي الحيا مرة وحده.,.كذا الواحد يتكلم..
رجعت اصيح مرة ثانيه..
سلطان:يمه خلاص عاد..
عمتي:وانا الي كنت احسبها بريئه ودبشه وطفله..طلعت..
سلطان:يمه وش هالحكي...
انا مااقدر اوصف لكم شعوري..يعني ماقدرت ارد..عمتي الحين غيرت نظرتها لي...تقول عني هالكلام وانا ماسويت شي...
سلطان:نورة اطلعي برا..
عمتي:انطقي هنا مافي طلعه...
سلطان:نورة روحي اجلسي هنا..مو تروحين الشاليه..
ماطلعت برا..رجعت وجلست بمكاني ولفيت عن عمتي عشان مااناظرها..
نروح لمشاعل الي راحت ترد على خالد..
خالد وصوته كان تعبان:هلا..
مشاعل:خالد وينك خوفتني عليك...
خالد:تعبان..
مشاعل:والله اني حاسه...
خالد:جوالي كان بالصاله...عشان كذا ما رديت..
مشاعل:طيب امك ما جت عندك؟
خالد:لاتخافين علي..
مشاعل:غصبا عني..,طيب رحت الدكتور؟
خالد:لا..مايحتاج..انا اخذ مسكن وفيتامين..واصير احسن انشالله..
مشاعل:طيب انا الحين بكلم الشغاله واخليها تسوي لك شوربه...
خالد:لا خلاص امي قالت لها..
مشاعل سكتت..
خالد:اوكي مشاعل..اخليك..
مشاعل:طيب...انتبه لنفسك...وانا كل شوي بتصل اطمن عليك..ورد علي..لا تخوفني عليك..
خالد:انشالله..يلا باي..
مشاعل:مع السلامه..
><><><><><


فهد ومنصور طلعوا من عندنا وكانت نيتهم قشرا...فهد كان مولع...وماراح تطفى ناره الا اذا طلع حرته...
منصور كان يعرف الولد..يعني دايما يشوفه..
منصور:فهد مثل مااتفقنا مانبي ضرب..يعني كلام..
فهد:لا لا توصي...
قربوا منهم..طبعا العيال عرفوا ليش جاين فهد ومنصور..
فهد صار قدام الولد ومد يده وسحبه بلوزته وشده لجهته..:لما الواحد يحترم نفسه..الناس تحترمه..وانت ما خليت فيها احترام..
منصور:فهد مااتفقنا كذا..
فهد وبقوة رمى الولد..:فيها سجن..تسمع وش اقول..والله ماتمر عليك كذا ياابن الكلب..
**:انا ابن الكلب...مين تحسب نفسك انتا...
بدقايق الطرفين تشابكوا..وماتميزين بينهم...اصدقاء منصور بعد جو...وطبعا تطلع الفزعات بذا الامور..وكل واحد يعرف له واحد قام وفزع له...
هذا يسب هذا.. وهذا يطق هذا...يعني شي ما يوصف...


حنا كنا جالسين..وطبعا مو عارفين عن الي صار...رن جوال مشاعل..وكانت هاله..طبعا اتصلت علي يعطيها مسكر..
مشاعل:هلا..
هاله:مشااعل ماتدرين وش قاعد يصير برا...
مشاعل خافت:وش فيه؟
هاله:مطاااقه..بيتذابحون بعد شوي...فهد وولد عمتك...
مشاعل:من جدك؟
هاله:ايه والله...
مشاعل:سارة رجلك قاعد يتهاوش برا..مع عيال..
سارة:يا ويل قلبي زوجي..مين قالك؟
مشاعل:هاله...
عمتي:انا قايله انه بيسوي شي..
سارة:مشاعل عبايتك..بسرعه..
عمتي:والله ماتطلعين صاحيه انتي...
سلطان كانت على وجهه علامات تعجب..
عمتي:سلطان رح وشف وشفيه..
سلطان قام بسرعه وطلع...
:مو صاحين فهد ومنصور..بس احسن...أبي اروح..
عمتي:عاد انتي مهبوله اخاف تطبين معهم...انتي خلاص انفصخ الحيا..
انا عصبت..عمتي بزياده صارت تحكي...هاذي مشكلتها ما تعرف تمسك نفسها..
سارة:عمتي خايفه عليه..اخاف يصير فيه شي...
عمتي:لا لا انشالله...
دقيقه ورا دقيقه...وحنا ننتظر مرت ربع ساعه وللحين ما بعد جو ماصارت مطاقه هاذي...سارة كانت ميته خوف...وعمتي طبعا خافت على سلطان...وانا صراحه كنت خايفه عليهم كلهم...يعني من جد تنكدنا..بالي صار...تعرفون اني للحين بملابسي...ما بدلتها...عمتي عيت علي اروح...
سارة وهي توقف: عمتي انا بروح اشوف وش صار مااقدر اصبر..
عمتي وهي تمسك يدها:سارة اجلسي...
سارة:والله خايفه...
:عمتي والله مت من البرد..ابي اروح الشاليه ابدل...
عمتي:لا مافي روحه...دوري لك شي ينلبس والبسيه..بلوزة والا شي...
:عمتي هي ماوقفت على البلوزة انا كلي مبلله...
عمتي:البسي عبايتي..
:خلاص شكرا..ماابي البس شي..خلوني امرض..أحسن..
عمتي:روحي البسي العبايه اقولك..
:ماابي...
مشاعل:اسمعوا اصواتهم...شكلهم برا...
اول من دخل سلطان..شكله كان رايح فيها..بلوزته مشقوقه.وفيه مخشه خفيفه على خشمه...بعدين انا الي اعرفه ان سلطان راح يفك مو راح يطق..
عمتي اول ماشافته راحت له...وهي تحط يدها على كتفه:وشفيك؟بسم الله عليك..
سلطان كان معصب وقلبه يدق بسرعه ووجه كان تعبان...
منصور شكله مايوصف...ماكنت اشوف ملامح وجهه...خشمه نزف دم..
عمتي:منصور وراك كذا...مهبل انتم..لا والله مهبل..
سارة طلعت برا عند فهد..والثاني بعد حالته حاله..
جلس منصور وسند راسه على الكنبه..وكان حاط منديل على خشمه...
عمتي:نورة جيبي ثلج لمنصور...وجيبي منشفه فيها مويه..نمسح هالي بوجهه
انا لا تعليق على أشكالهم..عيوني كانت طايرة...رحت وجبت الي طلبته مني عمتي..
ريما كانت ميته خوف من اشكالهم وشوي وتصيح...
عمتي:لو معهم سكاكين وذبحوكم..الله خير حافظ..
منصور ضحك على كلام عمتي..
عمتي:ماقلت شي يضحك...
سلطان ماكان طبيعي ابدا..مع انه اقل واحد يعني ماكان معهم من البدايه..
سارة وهي تدخل جوا:ابي ثلج...
مديت لها الثلج ومنشفه.. وطلعت برا..
عمتي:ممكن تفهموني الي صار..
سلطان وقف من مكانه...
عمتي:على وين انشالله؟
سلطان:بروح شاليهنا..
طلع سلطان بسرعه...
عمتي:الحين انت عاجبك الي صار.؟.
منصور:والله ياخالتي ان نيتي ماكانت ضرب ولا هواش..بس فهد..طب على الولد والي مع الولد طبوا علي..وبدوا العيال يتجمعون..
عمتي:فهد ذا مو صاحي...شف وش جاب لنفسه..
منصور:وجاب لنا حنا بعد..
عمتي:وولدي وراهم طقوه وش دخله هو؟
منصور:سلطان جا يفكنا وطبعا لازم يجيه ضرب...
عمتي:حسبي الله ونعم الوكيل عليهم...
:عمتي انا بروح الشاليه...
عمتي:طسي..
كذا تكلمني قدام منصور..تقولي طسي..وشو انا قدامها..
:وبعدين بروح مع البنات..
عمتي ماردت علي..
طلعت من الشاليه ورحت شاليهنا..دخلت وماشفت سلطان..اكيد انه بغرفته...تحممت ولبست وبعد ماخلصت طلعت من الغرفه ورحت الصاله..بتجيني هاله وطبعا بنت عمتها بعد شوي...
الشاليه كان هادئ..ومافي صوت لسلطان..بعد فترة ماهي طويله..حسيت بأحد يفتح باب...وكان الصوت طبعا من باب غرفة سلطان...
دخل سلطان الصاله وعلى وجهه ملامح التعب..جلس بدون مايتكلم ولا كلمه...سند راسه على الكنبه..
شكله كان تعبان مرة..مو طبيعي..خفت صراحه..يعني جت في بالي افكار كثيرة..
كان كل واحد ساكت ويحاول انه ما يناظر الثاني...
هاله وهي واقفه عند الباب الخارجي وتطق الباب...انا كنت اشوفها بس هي ماكانت تشوف...قربت وجهها للقزاز وبدت تسوي حركات..بفمها وتلصق خشمها..يعني كان شكلها تحففففه...
:هههههههههههههههههههههه..مجنووووونه..
سلطان لف على جهة الباب و ضحك على شكلها..بس ماادري حسيته يضحك وكأنه مغصوب او مايبي يضحك..
سلطان:يا حليلها...
ناظرته ومارديت...عصبت وشو يا حليلها..يعني..امممممممم والله انقهرت...انا طبعي مو كذا ولا من البنات الي يغارون..بس ماادري وش فيني ماابي سلطان يشوف احد..اقصد باحد يعني بنت..المشكله انه ماوقفت على هالبنات..اكيييييد انه شايف مليون وحده...
وقفت بسرعه قبل لا تدخل هي وبنت عمتها الي ماتتسمى...
:هاله يا مرجوجه دقيقه لا تدخلين..روحي وقفي هناك..وانا الحين اجيكم...
هاله دخلت راسها وشافت سلطان جالس..
هاله:ههههههههههههههههههههه..يعني عشااان..
دفيتها:الحمدالله والشكر..يلا بس بعدي..وبقولك وش صار فينا...
هاله:وين تبين اوقف؟
الجوهرة:الحمدالله والشكر..يعني تبينا نوقف هناك عشان ما يشوفنا!
:مالك دخل انتي...
هاله:نورة..
:اييه مالها دخل انا ماكلمتها..
الجوهرة:اسمحيلي بس انتي من وين تفكرين؟
:افكر من الي افكر منه..انتي ايش دخلك..
الجوهرة:انتي انسانه متخلفه..
:انا انسانه متخلفه..
الجوهرة:متخلفتين..
:وخري عن وجهي بس..انا احتراما لهاله بس اقدرك واحترمك..
الجوهرة عصبت...انا عارفه اني كنت وقحه معها..بس انا الي مااحبه مااقدر ابين اني احبه..واقوله بوجه بعد انا اكرهك...
هاله مسكت الجوهرة وبعدوا..وانا دخلت الشاليه..
اتوقع ان سلطان سمع..بس هو ماقال شي..بس على وجهه علامة تعجب..!
دخلت وسكرت الباب..ورحت بسرعه ولبست عبايتي واخذت شنطتي...وانا امر من الصاله..كان سلطان يكلم...كان يتكلم بسرعه بصراحه ما فهمت وش يقول..يعني انا لغتي مو مرة...بس الي فهمته انه يكلم..دكتور.. كان يردد كلمة دكتور...يمكن واحد منصبه بالدارسه دكتور او صاحبه دكتور...مااهتميت للموضوع صراحة..
رحت مع البنات..وقلت لهم عن الي صار.. اتعس يوم في حياتي...يعني لا من الي صار لي ولا من كلام عمتي..بالي ماكان معاي ابددددا..
رجعنا الشاليه انا وهاله بوقت متأخر...وكان أبوي صاحي..وبعد ماجينا راح ونام...
حطينا رؤسنا ونمنا..يعني بعد عناء يوم طويل بالنسبه لي...
دخلت عمتي علينا تصحينا لصلاة الفجر..وبصعوبه قمنا...صليت ورجعت انام..بس ما قدرت..جلست نصف ساعه تقريبا على السرير واحاول اني انام بس ما قدرت..قمت من السرير وطلعت من الغرفه وبروح المطبخ اشرب مويه..اخذت لي كاس وصبيت لي..رحت وقفت عند باب الشاليه المنظر كان حلو..كنت سرحانه بس ماادري بايش..
سلطان من وراي:نورا..
ماحسيت فيه لما جا...ماحسيت الا وهو يناديني..لفيت عليه وماكنت ابي الف...الصراحه شكلي مو يوصف..كحلي كان شوي نازل..عيوني احسها بتطلع من قل النوم..وكنت لابسه قميص الى ركبتي وعليه صورة ارنب..وبنطلون ماله علاقه بالقميص ابدددا...
:وش مصحيك؟
سلطان:الي مصحيك..
:صحيت اصلي الفجر وماقدرت ارجع انام..
سلطان:انا من قبل الفجر وانا صاحي...مافيني نوم...
:ياشين هالحاله...
سلطان:امشي نطلع برا..
سكت شوي عجبتني الفكرة..:اوكي..
تقدم شوي وفتح الباب:تفضلي...
طلعت قبله وهو وراي...الجو كان روعه...المكان هادئ والهواء بارد شوي...
جلسنا..كنت بعيده عنه...السكوت هو الي كان بينا...
انا كنت افكر فيه...بس هو يفكر...ياليت اقدر ادخله واعرف هو بايش يفكر..
سلطان:الجو حلو..
:اييه..
سلطان ناظرني وابتسم...ماادري وش سر هالابتسامه..
:كيف مكه...اول مرة طبعا تروح لها..
سلطان:شعور حلو لما تشوفين الكعبه..تحسين بشي غريب داخلك...يمكن جلست ربع ساعه اتأملها...
مارديت عليه كنت سرحانه..ماادي رحت بدنيا ثانيه...افكار تجيبني وتوديني...
سلطان وهو يأشر لي بيده:وين رحتي؟
ابتسمت..
سلطان ناظرني وعقد حواجبه...
:ليش كذا تناظرني؟
سلطان:اقرا افكارك..
:وش قريت طيب؟
سلطان:احب احتفظ فيها لنفسي,وانتي عارفه وش قريت..
:يمكن مو صح عليك..
سلطان:يمكن...ويمكن صح علي..
:لا مو صح...ماتقدر تقرا افكاري وانت لسا ماعرفتني ولا عرفت كيف افكر..
سلطان:انتي واضحه...والي بقلبك على لسانك...مافي شي تخبينه والا تخافين منه..
:مشالله حللت شخصيتي...
سلطان:الانسان الواضح سهل الواحد يعرفه..
:والانسان الي مو واضح....صعب وصعب مرة بعد تعرفه..
سلطان:امممممم يمكن..بس مع الوقت بتعرفه..
:يمكن..
سكتنا شوي...
:بس حتى ما تقدر تعرف انا بايش افكر..
سلطان:هههههههههه...
انا استحيت..يعني قعدت افكر بشي مايستاهل..ويعرف يقرا افكاري والا مايعرف انا مالي...
:اوكي انا بروح انام...
سلطان:مافيك نوم ليش تروحين؟
:وش عرفك ما فيني نوم...
سلطان:انا قلت اعرف انتي بايش تفكرين..
:بس انا فيني نوم..
سلطان:نو..
ناظرته وانا مستغربه:ياسلام..يعني غصب مافيني نوم...
سلطان:لا...يلا تصبحين على خير..
:وانت من اهله...
دخلت الشاليه..وماادري اليوم كلامي كان غير معاه يعني احس انه اليوم كان يتكلم براحته او بدون تكلف...واممممم غير كذا..ماادري بس شعور اول مرة احس فيه..
يمكن مع الايام يتبين وش هالشعور...
انسدحت بالسرير..بس ماقدرت انام.. كنت افكر..افكر بكل شي..منار وفيصل.. عمتي.. مشاعل.. هاله...سلطان..ويمكن سلطان هو الي اخذ اكثر تفكيري...
><><><><><
يوم الجمعه...الساعه 7 المغرب وصلنا الرياض..السفرة ماكان لها داعي..يعني رحنا وتنكدنا..ورجعنا..
وصلنا البيت ومنار كانت واصله قبلنا..سارة طبعا راحت مع فهد..ومشاعل من بيتنا على بيتها على طول..طبعا خالد ماطلع يستقبلها لانه تعبان..
دخلت مشاعل بيتها وراحت على غرفتها على طول...وكانت في ام خالد..اما خالد كان منسدح على السرير..
مشاعل:السلام عليكم...
ام خالد:وعليكم السلام...الحمدالله على السلامه..
مشاعل:الله يسلمك..
مشاعل على طول راحت لخالد وجلست جنبه...
خالد:الحمدالله على السلامه..
مشاعل:الله يسلمك...شلونك الحين؟
خالد وصوته تعبان:الحمدالله..
مشاعل وهي تحط يدها على راس خالد:حرارتك مرة مرتفعه...
ام خالد:والله اني من امس وانا عنده احط له كمادات..تروح وترجع..الحرارة..
مشاعل:ياحياتي..
ام خالد:اخليكم انا..مع السلامه..
مشاعل:مع السلامه..
طلعت ام خالد...
مشاعل:يا ليتني مارحت وخليتك..
خالد:ترا ما فيني شي..تعب يومين ثلاثه ايام ويخف انشالله..
مشاعل:انشالله...
قامت مشاعل وراحت فصخت عبايتها وبدلت ملابسها ورجعت لخالد..
خالد وهو يمسك يد مشاعل:يدك بارده..
مشاعل:انت الي يدك حارة..
خالد مسك يدها الثانيه..
مشاعل كانت ساكته..
خالد:انبسطتي؟
مشاعل:لا...شلون انبسط وانت تعبان...
خالد سكت وراح بدنيا ثانيه...
سحبت مشاعل يدها من يد خالد..
خالد ناظرها:ليش؟
مشاعل:خليها تبرد شوي..صارت يدي حارة..
خالد:لا معليش...
رجع مسكها مرة ثانيه..
خالد وهو يناظر يده ويد مشاعل ويشوف الفرق بينهم..
خالد:يدك صغيرة..
مشاعل:انت يدك كبيرة..
خالد:لا انا يدي طبيعيه..بس انتي يدك صغنونه..
مشاعل تناظر يدها ويده وتضحك...
خالد:والله شوفي الفرق...
مشاعل:وش رايك نروح الصاله..تغير شوي من جلسة السرير..
خالد:طيب..
جلسوا تقريبا الى الساعه 12 الليل..
مشاعل:خالد ماتبي تروح تنام؟
خالد:الا والله تعبت...
راحوا وناموا...على الساعه2:00 الفجر..تقريبا..
خالد حرارته ارتفعت مرة...
خالد وصوته مبحوح:مشاعل...
مشاعل على طول تنبهت:فيك شي؟(مشاعل كانت مبرمجه..لما الواحد يكون حاط في باله شي انه بيصحى عشانه..بيقوم على طول)
حطت مشاعل يدها على راس خالد وكان راسه ناار...
مشاعل وهي ترفع نفسها وبخوف:حرارتك ارتفعت..
خالد ماكان يقدر يتكلم من كثر التعب..
مشاعل نزلت من السرير وراحت بسرعه للمطبخ وجابت ثلج...وخافض للحرارة...
رجعت لغرفتها وخالد على حاله..
عطته الحبوب كانت كل شوي تحط له كمادات...
خالد:بردان...
مشاعل مسكت يده وكانت اطرافه باردة...
مشاعل:اروح اجيب لك بطانيه..دقيقه بس..
راحت مشاعل وجابت له...
مشاعل كانت ماسكه يده وتهمزها...
خالد سكر عيونه..وغفى شوي...
فترة قصيرة وصحى..
مشاعل:خالد..
خالد رفع عيونه وناظرها...
مشاعل:انا الصراحه خايفه عليك...نروح المستشفى..
خالد:لا...
مشاعل:اذن الفجر...ولنا ساعتين..وحرارتك مانزلت...
خالد:الحين..
مشاعل وهي تحط يدها على راسه وخانقتها العبرة:والله حرارتك مرة مرتفعه...
خالد:لاتصيحين طيب..
مشاعل:خااالد..لو سمحت..نروح المستشفى...عشاني..
خالد:لا..
مشاعل:مو عشاني...عشان نفسك..
:لا..
مشاعل وهي تصيح:خالد ما يصير..بتروح يعني بتروح...
خالد سكت ومارد..
مشاعل:خالد..الحين انا اكلم ابوك ونروح المستشفى..
خالد:مشاعل ان كلمتي.....سكت خالد وكمل كلامه..
مشاعل:طيب...الي تبيه..
جلسوا مشاعل وخالد تقريبا ساعه..الى مانزلت حرارة خالد..ناموا..مشاعل كانت كل شوي تقوم تتطمن عليه...
><><><><><><
يوم السبت...الساعه 6 المغرب جالسين بالصاله انا وعمتي ومنار...
ساكتين ومااحد يكلم الثاني..كل واحد يحاول يشغل نفسه باي شي...
بوقتها رن جوال وكانت رنته عاليه...كان جوال منار..
عمتي على طول وجهت نظراتها لمنار...
منار كانت طبيعيه..قامت من مكانها وطلعت برا الصاله وردت...
منار:هلاا..
فيصل:هلا والله..منار مكتب ابوك وينه؟
منار:ليش؟
فيصل:انا بروح له الحين..
منار انبسطت:والله؟
فيصل:اييه والله...
قالت له منار وين مكتب ابوي..وجلسوا شوي يسولفون ولما وصل فيصل قفلوا..
منار رجعت الصاله وكانت مبسوطه...
عمتي:مين؟
منار:وشو الي مين؟
عمتي:مين الي تو يكلمك؟
منار:صديقتي..
عمتي:عطيني جوالك اشوف..
منار:يعني اكذب عليك..
عمتي:اييه تكذبين..
منار:عمتي..
وقفت عمتي وسحبت الجوال من منار...
عمتي:شلون اطلع المكالمات جوالك ما عرفت له..
منار ماردت عليها..
عمتي:نورة شلون اطلع تعالي طلعي اخر رقم كلمها..
:عمتي....
عمتي قاطعتني:اقولك تعالي..
وقفت من مكاني ورحت لها...مدت لي الجوال ولما اخذته..سحبته مني منار بقوة...وراحت ركضت لغرفتها وسكرت الباب..
عمتي عصبت مرة...وانا وقفت بدون اي تعليق..
عمتي:اختك تجني على نفسها...
مارديت عليها..
بوقتها دخل سلطان...كان طالع مع ولد عمه...
سلطان:السلام عليكم...
عمتي ما ردت عليه وطلعت من الصاله...
سلطان:خير وش فيها امي؟
:ماادري..
سلطان:شلون ماتعرفين وانتي جالسه معها...
:غصب يعني اعرف...
سلطان عصب مرة من اسلوبي:لا طقيني احسن..
طلعت وتركته ورحت لمرسمي...
طلع سلطان فوق لغرفة امه...
سلطان وهو يطق الباب:يمه..ممكن ادخل؟
ماردت عمتي...دخل سلطان...
عمتي كانت جالسه على الكنبه...
سلطان وهو يحب راسها:شخبارك؟
عمتي وهي يلا ترد:بخير..
سلطان:انتي هالايام مو عاجبتني..
عمتي:تعبانه..
سلطان:لو اني ماادري والا ما شفت الي صار...بمشيها لك..بس انتي زعلانه من منار...
عمتي:هذاك عارف ليش تسأل..
سلطان:مافي شي يزعل..عشان تزعلين..
عمتي:مافي شي يزعل!كل الي صار ومافي شي يزعل..
سلطان سكت ومارد..هو الي يشوفه شي عادي جدا...يعني وحده تحب واحد..وين المشكله!طبعا هذا بوجهة نظره...
سلطان:ليش ما وافقتواعلى الولد؟
عمتي:لا تسألني...يا سلطان والي صار صار...
سلطان:انا ماسألتك الا لما شفتك متضايقه...
عمتي:والله يا سلطان انا ماادري وش اسوي...انا افكر اقول لاخوي..
سلطان:لا يمه..اصحك...انتي لما عرفتي ردة فعلك كانت قويه..لو خالي عرف وش بتكون ردة فعله..لا يمه انتي حلي المشكله بنفسك..
عمتي:انا ردة فعلي قويه؟
سلطان مارد..
عمتي:لو ردة فعلي قويه مثل ما تقول كان شفتني طقيتها وسحبت الجوال منها وسويت الي مايتسوى...انت تحسب انه شي عادي..هذا عندكم بامريكا بس حنا عندنا دين ونخاف الله..
سلطان حز بخاطره كلام امه..يعني بكلام عمتي انه سلطان......امممم عرفتوا ما يحتااج اقول
سلطان:اوكي..انا بنزل تحت...ولا تتأخرين..
ماردت عليه عمتي...
سلطان:براحتك...
طلع سلطان وكان متضايق من كلام امه..

يتبع

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة بنت النور, مذكرات, مذكرات نوره عندما يجتمع الحب كاملة, ليلاس, الحب, القسم العام للقصص و الروايات, تحميل الرواية في ص 1, نوره و خواتها, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:05 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية