لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-11, 02:22 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


السعوديه _ الشقق المفروشه _ الساعه 10


نزلو الشباب الجناط اللي محتاجينها والهاند باق مالتي كانت يم ريل حسين رحت آخذها وقفت يم حسين وطحت غشيانه
حسين بسرعه شالني وقام يتلفت يبي أحد يساعده ماكو الا الشباب هم محتارين مايدرون شيسون

صعد حسين الباص وحطاني على الكراسي وقام يبخ ماي بويهي وانا نقزت وقمت اتنفس بسرعه من الخرعه

حسين : سلامتج - شنو تحسين

ماكنت اقدر اطالع عدل اشوف الدنيا تدور واحس بصداع مسكت راسي - عطاني بطل الماي عشان اشرب
خذيته ورديت انسدحت وييت بشرب جان ينكب على ويهيي قمت ونقزت وانا اشهق
ابتسم حسين

حسين : اكو احد يشرب وهوا نايم

ساره << منحرجه حدها : ماادري

حسين : قومي اكليلج شي ويهج أصفر

التفت دار مداري ماشفت أحد بالباص بس انا معاه انحرجت حدي واتذكرت اني انا طحت بره - يعني اكيد اهوا اللي صعدني
فزيت من مكاني وطلعت بسرعه وبقيت اطيح وانا انزل ركض حسين عباله انه بيغشي علي

حسين : هاااا دير بالج

ساره : لا ماكو شي بس اتعرجبت

خذيت جنطتي وصعدت ونادتني ام بدر عشان اكون معاها بالغرفه وكانت كل شقه عباره عن صاله وغرفتين وحمام ومطبخ تحظيري بس وكل طابق فيه شقتين متقابلين
بينهم اصنصير واحنا كنا الطابق الاول
انا وام بدر وعيالها ووحده مره وبنتها في غرفه والغرفه الثانيه فيها بنات وحريم ما اعرفهم والشقه اللي قبالنه في وحده من الغرف حريم معاهم ايمان وابتسام
قعدت يم ام بدر

ام بدر : ساره وينج تأخرتي حسبتج وراي

ساره : وييييييييييييه عيل مادريتي شصار

ام بدر : بسم الله لاتخرعيني شصار وتره ويهج اصفر شفيج

ساره : طحت غشياااانه وحسين شالني وعطاني ماي

ام بدر : حبيبتي وليش ماناديتيني اساعدج ؟

ساره : شلون وانا طايحه غشيانه ههههههههههههه

ام بدر : ههههههههههه والله انا آسفه اللي خليتج بروحج - بعدين تعالي شفيج مستانسه انه حسين شالج جنه عاجبتج الحركه

ساره << تبطل عينها : اناااااااااااا لا حراااام عيج انا بس كنت اسولف

ام بدر : عبالي بعد - تنطنز على ابتسامو وانتي صرتي نفسها

ساره : لا لا تخافين انا عند حسن ظنج

ام بدر : انزين تعالي اكلي معاي لا تطيحين علي مره ثانيه

حطت ام بدر الاكل وقعدنا ناكل ونسولف ونضحك وعقب ما خلصت من الاكل خذيتلي ملابس من الجنطه وكنت بروح آخذلي شور
دق تيلفوني ولا ابوي حدي اخترعت

ساره : الو

بومحمد : الو - هلا ساره

ساره : شلونك يبا شخبارك طمني عنكم

بومحمد : احنا كلنا بخير - يبوج ليش مادقيتي تطمنينا؟

ساره << متردده : يبا احنا تونا واصلين دبي

بومحمد : ومتى ان شاء الله طيارتكم ؟

ساره : والله يبا ما سألت

بومحمد : لا حول الله انتي شفيج ما تدرين عن شي ؟

ساره : لا يبا خو انا معاهم معاهم لا تخاف

بومحمد : شنو معاهم معاهم واحنا يعني متى نستقبلج

ساره : ان شاء الله يبا لا تحاتي راح اسألهم واعطيك خبر لا تحاتي

كلمت ابوي وكلمت محمد شويه وسكرته وسمعت صوت صراخ وهواش حريم
طلعت من الشقه ولا الصوت ياي من تحت - نزلت وشفت ام بدر وابتسام يتهاوشون
وحسين قاعد من بعيد يستخدم الابتوب ومومهتم

ابتسام : انتي مالج شغل فهمتي احترمي نفسج وحطي السانج بحلجج

ام بدر : اتكلمي عدل انا مو قدج تكلميني جذي قليلة الادب

ابتسام : سكتي سكتي عبالج مافهمت لمن قلتيله الله يعينج صج بهيمه

ام بدر : ماتستحين السانج وصخ صج الله يعين كل واحد يعرفج مو متربيه

ابتسام راحت وطقت ام بدر طراق وام بدر دزتها وحاولت اتطقها بس ما قدرت عليها
لانه ابتسام اقوى واشطن
حاولت افاججهم بس مو قادره والحريم والريايل اتجمعوا

ابتسام << وهيا تصرخ : لا تحاولين اتفرقين بيني وبينه بكلامج القذر ماراح تقدرين تفهمين

قام حسين وهوا كان وره ابتسام سحبها ولفها صوبه وعطاها كف

حسين : انتي هييي اتكلمي عدل شنو اتفرقينين بيني وبينه اتأدبي لا أدبج انا بطريقتي
ما خفتي على سمعتج يا...<< وسكت

مشا حسين وصعد وخلى ابتسام بصدمتها - خذيت ام بدر وصعدنا
وام بدر مصدومه من قلة ادب ابتسام
وانا قررت اني انتقم من حق ام بدر من ابتسام بطريقتي لانها ما حترمت سن ام بدر وعيالها
.
.
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 26-08-11, 02:24 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


أدنبره _ المطعم - الساعه 5 العصر

خلصو غدا واللي راح ينام واللي يتسوق واللي قعد بالكوفي - البنات قعدوا بالكوفي ويسولفون وفجر كانت تكلم جاسم جدام البنات بس تكلمه كأنه بنت عشان محد يحس - منال وعبدالله كانو يتمشون مع بعض ويدخلون محلات وعبدالله كان ينقيلها على ذوقه - والبنت اللي من القروب الثاني كانت تراقبهم من بعيد


فهد : أكلمج انا شفيج سرحانه

غدير : ها . شنو ما سمعتك

فهد : اقولج انا بروح الحين البار مع واحد من الربع

غدير : شنو بار وتقولها جذي اشكره انت بتفضحنا مع القروب وين قاعدين

فهد : هيي هييي شوي شوي لا اهفج كف انا ما آخذ رايج انا اعطيج خبر بس عشـان لادوريني

غدير : انا ادري انت يايبني اهني مو سياحه انت ياي تخربط

فهد : جب زيييين حمدي ربج انا يايبج معاي ولا جان خليتج تعفنين في بيت اهلج

غدير : لاحول الله - انزين الحين حزت صلاه صل وروح

فهد << وهوا قايم : والله مصخره اقولج بروح بار تقولي صل ذلفي عن ويهي زيييين


غدير تدري انه ماكو فايده من ريلها العايب الخاين تدري بسوالفه بس مو قادره عليه وابوها مايخليها تتطلق عشان كلام الناس وخصوصا انه اهوا عقيم مستقل هل شي في الخرابيط - ردت غدير تطالع عبدالله اللي تتمنى زوج مثله



منال دخلت محل جناط - وعجبتها جنطه

منال : تهبل تيينن الظاهر هذي آخر موديل وااااو مو طبيعيه

عبدالله : اي حلوه حتن هذي

منال : لا هذي احلى خل اروح انادي فجور تشوفها


طلعت منال من المحل بتنادي فجر - عبدالله ستغل الفرصه وحب انه يشتريها من غير ما منال تدري ويخليها مفاجأه -

غدير كانت تراقبهم وشافت منال طلعت من المحل قامت ودخلت نفس المحل وسوت نفسها تشوف الجناط


-------------------------

البنات كانو قاعدين بالكوفي يسولفون

روان : ابوي يقول باجر بنروح الارياف بنحجز شاليهات

ألماس : شلون وساره مو هني

روان : ما ادري لازم نسأل ابوج شلون على ساره

ازهار : يقولون حلوه الارياف هناك الجو نظيف والاكل طبيعي من المزرعه لي حلجج

فاطمه : زهبو مايوهاتكم الشاليهات هناك فيها أحوواض

الماس : لالالالا شنو احنا والريايل مع بعض

فاطمه : لأ ما اعتقد أكيد في وقت الريايل ووقت احنا - وانا بقول حق حمد يشوفلنا شاليه الاحواض تكون مسوره عشان ناخذ راحتنا

روان : هذي ماذبحتنا بس ماسكه التيلفون وتتكلم ماجنها قاعده معانه - فجوووووووووووور

فجر : لحظه شوي امون - شتبين ؟

روان : عفيه رصيد مايخلص - شالرفيجه هذي ماملت منج

فجر : اوووووووو كيفي شتبون - الو هلا امون.................. لا عادي كملي ...........ههههههههههههه .......


منال يات حق البنات وشافت فجر تتكلم بالتيلفون قربت منها وفجر بسرعه سكرت التيلفون منال استغربت


منال : شفيج اختعرتي شايفه يني

فجر << ارتبكت : لأ مافيني شي بس خلصت المكالمه

منال : وماخلصت الا لمن انا ييت _ منو كنتي تكلمين

فجر : منال شفيج يعني منو - كنت اتكلم رفيجتي

منال << طالعتها بنظره انه مو مصدقتها : انزين تعالي شويه محل الجناط بوريج جنطه اعجبتني

فجر : انزين يالله

-----------------------------


داخل المحل
عبدالله << يكلم نفسه : آخذ هذي ولا هذي - لا شكلها هذي الا عجبتها -
Is there a new bag that are not displayed
(هل يوجد واحده جديدة غير المعروضه ) << يكلم الكاشير

الكاشير : No sorry this is the last piece
( لا عذرا هذه آخر قطعه )

غدير كانت تسمع عبدالله وهوا يتكلم وعرفت أي جنطه يبي والجنطه كانت مكانها - راحت مسكتها وقامت تطالعها وتفتحها وتشوف من داخل مسكتها وراحت عند الكاشير

عبدالله : لو سمحتي

غدير التفت عليه وهيا مبتسمه

عبدالله<<يأشر على الجنطه : توني كنت بدفع احسابها

غدير << تبي تاخذ وتعطي معاه : ليش مافي غيرها

عبدالله : لا والله يقول آخر قطعه هذي

غدير : تفضل عليك بالعافيه الظاهر صوغه

عبدالله : لا والله هديه حق مرتي

غدير<<غارت : اي يعني صوغه ؟

عبدالله : لا اهيا موجوده اهني

غدير << شافت منال من بعيد يايه : ماشاء الله ذوقك حلو

عبدالله <<وهوا يدفع الحساب : مشكوره

غدير : باي

عبدالله ما رد عليها خذه الجيس وحطاه يم الكشير



غدير اطلعت من المحل مع دخلت منال وصادفتها عند الباب وغدير ابتسمت حق منال - ومنال ردتلها الابتسامه
عقب ماغدير طافت


منال << تكلم فجر : تعرفينها

فجر : لا وانتي

منال : لا- تعالي شوفي الجنطه - وينها عبدالله الجنطه

عبدالله : شرتها وحده كانت اهني

منال : لااااااااااا حسافه عاد اتهبل ماكو غيرها

عبدالله : يقول آخر حبه

فجر : أكيد راح نشوفها بمجمع ثاني نفس المحل

منال << بدلع : عبودي تودينيذ

عبدالله << يحط ايده على عيونه : من عيوني

منال : تسلم عيونك

فجر << تتلفت : أحم احم

عبدالله : لاحول الله يبا توكلي خلصنا منج

فجر << تخصرت : ماشي مره ثانيه لاتنادوني اوكي

منال وعبدالله : اوكيييي

طالعو بعض وظحكو


-------------------------------

بغرفة بومحمد

أم محمد : بومحمد ساره شقالت؟

بومحمد : والله يا ام محمد هذي مايعتمد عليها بشي كل ما اسألها شي تقول ما ادري

ام محمد : شنو بعد ما ادري مو قاعده وياهم اهيا

بومحمد : انا ابي اعرف متى تطير طيارتهم عشان اذا بتتأخر انا أروحلها

ام محمد : شنو تروحلها بعد - تروح الامارات وترجع ليش انت رايح بيت الجيران - ماجنك رايح عالم ثاني
خلاص اهيا مع القروب كلم القايد وارتاح بدام اهيا مو مرسيتنا على بر

بومحمد : خلاص شورج وهدايت الله


-----------------------

محمد كان قاعد مع الشباب باللوبي ويفكر بالاجنبي

عبدالهادي <<ماسك خريطة الشاليهات : هذا الشاليه وايد موقعه حلو وكبير

حمد : بس عمي هذاك منعزل احسن حق الحريم ياخذون راحتهم

عبد الهادي : بس ماراح يكفينا

نواف : مو اله منعزل لانه اصلن المسافات بين الشاليهات كبيره

عبدالهادي : خلاص انا اكلم أخواني واشوف شيقولون

نواف : لحظه جنه هذا مافي حوض سباحه الباجي فيهم احواض بره

عبدالهادي : امبله هذا في غرفه زجاج داخل فيها الحوض

نواف : اي اشوه



- محمد كان باله مو معاهم استأذن وصعد - قام فيصل ولحقاه من بعيد شافه راح يم غرفه وقعد يطق الباب محد فتح قرر يروح الرسبشن يسأل عن اللي مأجر هل غرفه - وهو بيرد شاف فيصل اقباله واخترع

.
.
. يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 26-08-11, 02:26 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


السعوديه - الشقق المفروشه - الساعه 2 الفجر


قاعده أفكر باللي اليوم صار مع ام بدر وابتسامو - ماراح اطوفلها اللي سوته - مو قادره انام الكل كان نايم -لبست جاكيت على البجامه وحطيت الشيله على راسي ونزلت تحت كان هدوء والكل نايم طلعت بره كان في حديقه صغيره يم العماره لازقه فيها - رحتلها وانا اتمشى شوي شوي ومنزله راسي واطقطق بالموبايل


حسين : شتسوين هل حزه

ساره << التفتت مخترعه : بسم الله منو - حسين واااي خرعتني

حسين : اسف شتسوين بهل ليل بره



حسين كان قاعد وحاط الابتوب واللي لاحظته على الشاشه هم مخطط هندسي لبيت

ساره : ماياني نوم قلت بتمشى شويحسين : اها بس دير بالج ولا تباعدين

ساره : ان شاء الله


رديت اتمشى وانا حدي منحرجه كان ودي ارجع بس مو حلوه الحركه كأني راده لاني شفته
شفت كرسي طوييييل آخر الحديقه رحت قعدت عليه وانا العب بالموبايل وكل شوي ارفع راسي اشوف اذا حسين قاعد ولا راح
شوي ولا حسين يسكر لابتوبه ويقوم قمت اراقبه عشان اذا بيروح انا اقوم لانه المكان شبه اظلم وخااالي
شفته ياي صوبي قلت بنفسي هذا شفي ياي شيبي - قرب اكثر سويت نفسي العب بتيلفون وكل شوي ارفع راسي اطالع ريله تقرب - رفعت راسي كأني متفاجأه


حسين : ممكن سؤال ؟

ساره << متعجبه : تفضل اسأل

حسين << يقعد بطرف الكرسي : دام فضلج - ممكن اعرف شنو صار عقب ماصعدتو فوق بعد الهوشه ؟

ساره : ماصار شي كل واحد دخل غرفته

حسين : يعني البنت ماقالت عني شي بعد ؟

ساره : لأ والله انا دخلت الغرفه مع ام بدر ما ادري شنو صار بره - وجنه ابتسام دخلت غرفتها بعد

حسين << نزل راسه : الظاهر الكل مفكر بشي غلط بيني وبين ابتسام

ساره : لا بالعكس قصدك الكل يدري شنو ابتسام وشنو تبي توصله لانه مو بس معاك حتن واحد من الشباب

حسين : بعد - ماشاء الله ونعم التربيه

ساره : أممممم بقيت أسأل _ هذيلا وين اهلهم

حسين : والله اللي عرفته من يوسف انه وحده منهم مع امها والثانيه رفيجتها

ساره : امها ؟! اي وحده ؟

حسين : ما عرفتها بس يقول المره الكبيره

ساره : اي شفت وحده كبيره الظاهر هذي ام ايمان ...

حسين << وقف : يالله دخلي والا بتقعدين بروحج

ساره : لا الحين بدخل


مشى حسين قبلي - ماخلاني اكمل كلامي قاطعني - يعني شنو سمع اللي يبيه مني وراح - الصراحه هذا واحد مايستحي
سألني ولمن خلص دقرني لمن سألته - الشرها علي انا اللي عطيته ويه
صعدت فوق ونمت وانا محتره حتن حلمت حلم يخرع واكثر من مره فزيت

--------------------------------------------------

قعت الصبح على صياح بنت ام بدر - والشقه كانت لويه وبره كان ازعاج الظاهر انا آخر وحده قعدت


ساره << تتمقط: ام بدر الساعه جم؟

ام بدر : صح النوم - الساعه 5:30 والباص بيمشي 6

ساره << تنقز : ويييي ليش ماقعدتوني

ام بدر : والله شكلج يكسر الخاطر وانتي نايمه امبين عليج التعب

ساره << متخصره : وشكلي مايكسر الخاطر اذا القايد سمعني جم كلمه

ام بدر : لو الحين متحركه جان خلصتي


رحت بسرعه غسلت ويهيي ولبست وحطيت بجامتي بالجنطه وكنت بتريق بس مالقيت شي آكله والكل نزل الباص حتن ام بدر
وانا بطلع شفت ابتسام لابسه بجامتها الضيجه وفاله شعرها لي حد جتفها صابغته أشقر كان شكلها حيل حلو وكانت تتمشى بصالة شقتهم وفاتحه الباب صعد حسين وواحد من الشباب بيجيكون على الجناط اذا نزلوهم كلهم وبيشوفون منو مانزل بعد
وانا ماودي حسين يشوف ابتسام بهل شزكل ووبدون حجاب - ماادري ليش احس اني محتره وودي انتفها


ساره : حسين جنطتي

حسين : خلصتي من جنطتج انزلها

ساره : اي خلاص مابقى جناط

رد حسين التفت صوب شقتهم بيجيك اول مره ما استوعب

حسين : هذي جناط منو خلصتو منهم ولا لا؟

ابتسام : جناطنا انا ماخلصت من جنطتي


حسين التفت وشافها وطقته البوهه وجنه ارتبك وقام يتلفت

حسين : يالله متى تخلصين نزلنا كل الجناط وبعد ربع ساعه لازم نمشي

ابتسام : خمس دقايق واكون خالصه ومايحتاج انت تزلها في اللي ينزلها لي


حسين كان لاهي بالجناط ويشيل ويحط فيهم - حقرها وخذه الجناط ونزل وانا مت قهر لمن شفته ارتبك حسيت انها عجبته
- اوووو انا شكو فيهم - وانا نازله خزيت ابتسام وطالعتها من فوق لي تحت ونزلت


شفت طيبه بنت ام بدر تبجي واتطق امها

ساره : شفيها بنتج عسى ماشر

ام بدر : معصبه انه فصختها بجامتها تبيها

ساره :طيبوبه ياحلوه تبين بجابتج

طيبه : اي
(طيبه عمرها 4 سنين حلوه ومتبتبه ووايد لازقه بأمها)

ساره : تعالي معاي اعطيج اياها

ام بدر : شنو بتسوين ؟

ساره : الحين بتشوفين


رحت بقول حق الصبي اللي واقف يم الجناط ويدخلهم انه ابي جنطة ام بدر بس شفت ابتسام يايه ووراها هالخروف الصبي اللي كلمها عن جنطتها هم شايل جنطتها بيحطها بالباص فقررت اني احرها رحت حق حسين وانا شايله طيبه وساسرتها انه هذا عنده جنطتج - نزلت طيبه من عندي وراحت حق حسين وهوا كان واقف يم باب الباص يحيب اللي يصعدون

طيبه : عمي ابي جنطه

حسين : نعم عمي أي جنطه؟

حسين شافني معاها وطالعني بنظره انه شنو تبي طيبه

ساره : بقينا جنطة ام بدر


كنت اكلم حسين وفجأه مرت ابتسام وحسين قعد يخز فيه الي صعدت

ساره : اكلمك انا

حسين : هلا آمري


شلت طيبه ومشيت وحسيت جسمي صار حار من الحره طيبه عصبت وقامت تصارخ بصوت عالي وترافس

طيبه : ابييييييييييييي شنطتييييييي

ساره : حبيتي اعطيج اياها نطري

طيبه : مابي مابي مامااااااااااااا

حسين ناداني وخذه طيبه

حسين : شنو تبين اي جنطه ؟

طيبه : شنطتي اللي فيها بجامتي


راح حسين وطلع جنطت ام بدر وخلى طيبه اتطلع بجامتها ورد الجنطه مكانها

طيبه <<تبوس حسين: انا أحبك

حسين : ههههههه وانا بعد احبج انتي شسمج؟

طيبه : طيوبه

حسين : والنعم أحلى أسم

يوسف : يلا الكل يركب الباص بنحرك الحين


صعنا الباص ولا الاماكن متغيره كل واحد خذه مكان ثاني وام بدر كان لها 3 كراسي حقها وحق بناتها بس خلت طيبه بحظنها والكرسي اللي يمها بنتها الثانيه عايشه والكرسيين الثانيين واحد حق بنتها والثاني خالي وقالتلي اقعد مكانها وراح يصير يمي خالي جهت الدريشه ابتسام كانت واقفه تنطر حسين يقعد عشان تعرف وين مكانه وتصير حواليه وايمان يمها - صعد حسين وصارت ابتسام في ويها نزل راسه وهوا يحكه قام كل مايشوفها يرتبك وهل شي يحرق دمي ما ادري ليش - وطلع مكانه قبال ام بدر على الطرف يم واحد من الشباب
.
.
.
. يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 26-08-11, 02:27 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


أدنبره - الفندق - الساعه 8 باليل

محمد باله مو مع الشباب كان يفكر سالفة فاطمه وانه لازم ينتقم لها - فيصل كان يراقبه شلون سرحان - محمد استأذن من الشباب وصعد الطابق اللي فيه الاجنبي - طق الباب اكثر من مره محد فتح - فقرر انه يروح الرسبشن يسأل عن اللي مأجر هل غرفه - توه بينزل الدري ولا يشوف فيصل واقف آخر الممر - اخترع محمد وانصدم بنفس الوقت


محمد : فيصل ! شتسوي بهل طابق ؟

فيصل : انت اللي شتسوي

محمد : انا غلطت بالطابق - وشكلك انت بعد << يتطنز

فيصل : غلطت واقف عند الباب ساعه واتطقه

محمد : لمن محد فتحاه عرفت انه مو طابقنه انا بروحي دايخ - بعدين تعال انت شكلك قاعد تراقبني شسالفتك

فيصل << ارتبك : لا شكو اراقبك - بس الصراحه انت من صارت سالفة فاطمه وانت متغير

محمد : شفت يعني تراقبني - وشقصدك متغير انت شحاط في بالك

فيصل : مو حاط شي في بالي بس بعرف شصار اللي كله بس تفكر واذا فاطمه مرت عينك ماتيح منها

محمد : يالله عاد احترم نفسك وتره هذي بنت عمي يعني شبيكون بينا ها


فيصل لمن شاف محمد عصب حب انه يهدي الوضع ويطلع من السالفه

فيصل : محمد انا مو قصدي يكون بينكم شي انا قصدي يمكن انت اتعرف سالفتها بس

محمد : قتلكم طايحه غشيانه وهذا الصج وخلاص الموضوع تسكر

فيصل : ماشي صدقتك


نزلو محمد وفيصل - محمد راح غرفته وفيصل راح عند الشباب

--------------------------------------


صعدوا البنات الفندق وشافو الشباب قاعدين باللوبي

فاطمه : السلام عليكم

كلهم : وعليكم السلااام

روان << مستانسه : يبا هذي خريطة الشاليهات ؟

عبدالهادي : اي وخلاص اخترنا واحد

روان : صج اشوف

عبدالهادي : هذا b2 اللي بنص

فجر : اشوف اشوف

كلهم اتجمعوا على الخريطه

الماس : واااااي وناسه متى نروح ؟

عبدالهادي : باجر الظهر لازم احنا ماشين

روان : انزين هذا مافي حمام سباحه نبي غيره

ازهار : ونبي معزول عشان ناخذ راحتنه

عبدالهادي : انتو شسالفتكم على الاحواض - لاتحاتون اكو واحد داخل بغرفه زجاج

ازهار : عبالي بعد - كنت احاتي

فاطمه : انزين شلون على ساره خو هناك مافي مطارات

أحمد : المسافه بين ادنبره والارياف ساعتين من اول ماتوصل ابوي راح يرجع لها وايبها

فجر : اشوه ريحتني - عبالي راح انكنسل الرحله

أحمد : طاع هذي عبالي اتحاتي اختها - مالت

فجر : هههههههههههه


---------------------------

غدير قاعده بغرفتها بروحها تفكر باللي صار اليوم مع عبدالله - كان الموقف عادي ماقدرت تاخذ راحتها بالحجي بتحاول مره
ثانيه - لازم اتروح فندقهم واتشوفه بس يمكن فهد مايرضه كل مره اتروح هناك
لازم تلقى خطه - فهد كان سهران بالبار وشكله مطول وودها انه مايرجع اتعبت منه ومن عيشته لا اهوا
حابها ولا اهيا حابته - وهوا عقيم مو راضي يعالج كله يقول مو الحين - الا عشان خرابيطه ووصاخته - بس مثل مايحرها راح تحره وتكسر شوكته .

--------------------------

الساعه 12 باليل الكل صعد غرفته
--

عبدالله : منوله شتسوين

منال : قاعده اتسبح , بقيت شي ؟

عبدالله : لاتطولين قاعد ابروحي

منال : وين ناصر وجابر

عبدالله : انا شكو فيهم اقولج بقعد وياج انتي مو وياهم , وديتهم عند امج

منال : هههههههههههه , انزين ثواني واطلع

عبدالله خذه الجنطه وحطاها على السرير وهوا قعد على القنفات - منال طلعت من الحمام وهيا تنشف شعرها
وعلى طول قعدت يمه


منال : هلا حبي آمر

عبدالله : مايآمر عليج عدو , بس انا قلت بقعد معاج مو بطلب طلب

منال : شفيك ظايق خلقك تونه ياين من المطعم والسوق ؟

عبدالله : شلون وانا معاج يضيق خلق.....

منال << متفاجأه : شنو هذي مالت منو شيايبها هني << قامت من مكانها

عبدالله : شنو ؟ او هذي الجنطه اللي تبينها شلون جذي؟

منال<< التفتت على عبدالله: انت يايبها صح ؟

عبدالله : مو انا اصلن انا متفاجئ مثلج

راحت منال واحضنت عبدالله واهيا تضحك

عبدالله : والله زين الناس اسبولج هديه وانا اللي انباس ههههههههههه

منال : عبود يالله عاد انت اللي يايبها ادري
بس شلون وهيا خلصت متى رحت شريت ؟

عبدالله : اهيا ما خلصت انا قصيت عليج , اصلن بقت اتخلص لو شاريتها المره اللي كانت موجوده بس انا خذيتها قبل
ودفعت احسابها وحطيتها يم الكاشير عشان ماتشوفينها

منال : وااااااااااااااي وناسه

عبدالله : قصري حسج فضحتينا

منال : مشكوووووور بعد عمري

-------------------------------

رغد وحمد كانو في غرفتهم - حمد كاعد يقلب بقنوات التلفزيون ورغد قاعده تشوف شنو شرت

رغد : حمد خواتي ماشريتلهم غير هل قطعتين وجنطه لازم اشتريلهم بعد شي

حمد :انزين

رغد : اممممممممممم هذا النفنوف حق امي يبيله جوتي بعد

حمد : ان شاء الله

رغد << حست بنفسها والتفت على حمد ببتسامه : وانت حمد لازم اشتريلك بعد

حمد : اوكي

رغد : حمد شفيك تتحجى غصب اطر منك

حمد : ماكو شي

رغد << عصبت : حمد

حمد : هلا آمري اسمعج

اعرفت رغد انه حمد مايحب سوالف لسوقه فحبت تغير الموضوع وقامت قعدت يمه
وهوا ليلحين يقلب بالقنوات


رغد : مومستانس انه باجر بنروح الارياف

حمد : شلون مو مستانس وانا ياي اسكتلندا عشان الطبيعه صج جنه هني

رغد : وشلون صاير شاليهنا

حمد : والله كبييير والغرف كبار ونظامه صاير جنه ثنين يم بعض وكل واحد طابقين وفي حوض سباحه

رغد : يعني كلنه بشاليه واحد ؟

حمد : عيل ها شحقه مسافرين مع بعض

رغد << متردده : انزين ليش ما نأجر احنا بروحنا واحد يمهم وكل يوم نزورهم

حمد : رغد لا تبدين كلنا بنصير مع بعض خلاص حجزنا

رغد : وانا شقلت مجرد اقتراح اف

حمد << عدل قعدته : رغوده حبيبتي لاتزعلين انا دايخ وماادري شقاعد اخربط

رغد : انزين حبيبي قوم نام وانا بروح اييب توته وعبود

حمد : ليش وينهم ؟

رغد : مع جابر وناصر يلعبون

حمد : يالله انا ناطرج ماراح انام الا لمن اتيين

رغد : اوكي


-----------------------------
بغرفة البنات

روان : فجرو تعالي شويه

فجر : نعم

روان : علميني شلون احط الكحل نفس طريقت ساره شريت نفس كحلها الثابت

فجر : عاد هذي مهمت ساره ايدها خفيفه برسم الكحل نطري لمن اتيي هذا الكحل قصب ايروح

روان : شنو لمن اتيي ابي احط حق باجر

ألماس : انا عندي صوره حق ساره حاطه نفس الطريقه

روان : صج , زين عيل عطيني

روان خذت الصوره وجابلت المنظره تحاول تسوي نفس طريقة كحل ساره وتحط وتمسح وموراضي يضبط
لمن صار تحت عينها سواد ما ينمسح عدل


روان : اووووووووو الكحل دمرني ووصخني

فجر : مو اله باجر ان شاء الله بس اتيي اتحطلج

روان : مابي الا ابي اضبطه

فجر : تعالي خل احاول فيج

روان : اي ادربي بويهي

دخلت عليهم عمتهم هاجر

هاجر : وي اسفه دخلت صالون بالغلط

كلهم : هههههههههههههههه

روان : تعالي عمتي مسوين خصومات على المكياج مع خبيرة التجميل فجر ال ...

هاجر : عشتو لاتعفسلج ويهج الحين اتسويج ارقوز

فجر << اتخصرت : حبيبتي ايحصلج احطلج عاد انا زبايني وايد

هاجر : خل اشوف شحطيتي , طاع هل عين امتن من هل عين يبي يبي

روان : حقل تجارب انا , آي آي غزيتيني

حطت هاجر الكحل حق روان و تحاول اتعدله بس خربته ازيد لمن صار تحت عين روان سواد مو طبيعي

عصبت روان وقامت غسلت وييها واهما يضحكون عليها بس السواد مو راضي يخف

------------------------

فاطمه كانت عند امها مع ازهار يساعدونها في ترتيب الجنطه

ازهار : يما خليهم كلهم بجنطه وحده ليش بعد جنطه وجنيطه وجيسه وجويسه مو احنا اللي بنشيل

ام حمد : يو انتي ماكو شي يعجبج , الاكل بروح والملابس بروح والفرش بروح
شحقه بعد نخلط كلشي

فاطمه : من قال انه انتي اللي بتشيلين وين راحو الصبيان ها

ازهار : خل انشوف باجر ادري انه بتقولين لي حرام شيلي عن امي , واي اغراضي وايد اخذي نص

فاطمه : حنانه حنانه خلاص محنا قايلين شي

ام حمد : خلاص لا تتهاوشون , فاطمه في مكان بجنطتج حق الشراشف

فاطمه : اي يما في

ام حمد : اخذيهم و روحي حطيهم

فاطمه : ان شاء الله

طلعت فاطمه من الغرفه وشافت محمد متسند على الطوفه يم غرفته وقاعد يدخن

محمد : فاطمه الله يابج

فاطمه : ليش ؟ شصاير بعد

محمد : تعالي هناك

راحو آخر الممر ومحمد قال حق فاطمه انه ماشاف الاجنبي وانه بيسأل الرسبشن عنه وقالها عن فيصل وانه
تحاول انه ماتبين حق احد شي
دخل محمد غرفته وفاطمه كانت بتروح غرفتها ولا تشوف ّأحمد صاعد بيدخل غرفته
بنفس الوقت اللي طلعت رغد من غرفت ام محمد مع بنتها


رغد : احمد شلونك

أحمد : هلا والله تمام

رغد : أحمد بقيت أكلمك بموضوع

أحمد << مستغرب :آمري

فاطمه كانت واقفه ورا العامود وتسمع رغد تكلم أحمد
.
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 26-08-11, 02:29 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


السعوديه _ الباص - الساعه 6

صعنا الباص وانا وام بدر كنا سطره وحده ( بنتها عايشه ام بدر يمها وطيبه بحظنها ) وانا الكرسي اللي يمهم ويمي خالي لانه طيبه وعايشه يبون يم امهم
ابتسام كانت واقفه تنطر حسين يقعد عشان تعرف مكانه - وانا وابتسام نتخازز - صعد حسين وصارت ابتسام بويها تنزل راسه وقام يحكه من الارتباك - وانا حدي منقهره - حسين طلع مكانه قبال ام بدر يمه واحد من الشباب جهة الدريشه وحسين بالطرف


ابتسام : ايمان بليز انتي قعدي يم امج وانا بقعد جدام

ايمان : ابتسامو ياالخاينه لاتسوين جذي الحين احنا يايين مع بعض والطريج شطوله منو يونسني

ابتسام : شوفي انا راح اقعد يم هذيك البنت واحاول اطفشها عشان تقوم بعدين انتي تعالي

ايمان : وانتي شدراج انها راح تقوم

ابتسام : انتي خليها علي وخلاص


يات ابتسام يمي وهيا تمشي بدلع

ابتسام : لو سمحتي ممكن اقعد يمج

ساره : يمي انا ليش وين مكانج

ابتسام : شنو وين مكانج بروحه ضيج ماكو مكان والناس يات وضيجت علينا << تقصد ساره

يوسف : شنو شصاير

ابتسام <<بدلع : ماكو مكان وانا بقعد هني

يوسف : اي قعدي ليش ماتقعدين

ساره : شدراني عنها انا سألتها وين مكانج عطتني محاظره

ابتسام : انتي شفيج .....

يوسف : انتو اذا بتتهاوشون من الحين لا تقعدون يم بعض

ابتسام << خافت : لا شدعوه شنو نتهاوش مابنيه شي


ابتسمتلي ابتسام جدام يوسف ابتسامة عياره

ابتسام : ممكن اقعد بالطرف

ساره : لا بقد يم ام بدر تبين دخلي يم الدريشه

ابتسام << احترت : بس انا ادخل واطلع وايد اخاف اظايقج

يوسف : لا مايحتاج تدخلين وتطلعين ماكو يحتاج انه تروحين وتردين


ادخلت ابتسام واحسها احترت وانحرجت بنفس الوقت - حسين كان منزل راسه ومبين انه كان قاعد يسمع حوارنا

ام بدر << تهمسلي : الله يعينج

ساره : انا عارفه شنو قصدها تبي تصير يم حسين وتسويلنا افلام هنديه

ام بدر : ههههههه سكتي بس لاتسمع تره شريه


ابتسام كل شويه تقوم وطالع وره يعني تدور ايمان وتتحرك وتتلفت وتشيل وتحط بجنطتها يعني بتأذيني او تلزق فيني عشان
تشوف حسين - انا لفيت وعطيتها ظهري وطلعت ريلي صوب الممر وجابلت ام بدر


ام بدر : شوفي هذي صورت ولدي بدر

ساره : يحليله ليش مايبتيه

ام بدر : لاحرام عمره 5 شهور وين احط وشيل فيه

ساره : اهوا الحين وينه ؟

ام بدر : خليته عند امي وآخر الاسبوع ابوه بياخذه

ساره : بعد عمري يشيه طيبه كلش

ام بدر : صج انا اشوفه نفس عواشه

ابتسام : لو سمحتي شويه بمر

ساره : اي اوكي مري المجال مفتوح


راحت ابتسام عند ايمان وصوت ضحكهم واصل لي جدام - التفت عليهم شفتهم يطالعوني وعرفت انه يتكلمون عني

---------------------------------


ابتسام : ايمانو نظري عليها ساعه بس بتشوفينها قايمه يننتها حتن لفت ويهها عني وعطتني ظهرها

ايمان : يمعوده لاتسوين مشكله

ابتسام : خل اتولي عبالج بسكت عنها ويحليها بعد تراددني

ايمان : واي انتي ينخاف منج

ابتسام : افا عليج اعجبج , يالله الحين خل اروح اقعد اكمل عليها ههههه

ايمان : ههههه الله يعينها

--------------------------------------

ساره : ميته يوع حدي مو ماكله شي

ام بدر : حبيبتي انا اسفه ماخليتلج شي تاكلينه

ساره << ماده البوز : انا زعلانه منج

ام بدر << اتطل على حسين : حسين في شي ناكله


حسين التفت وصار ويها بويهي وهوا يكلم ام بدر وانا حدي منحرجه احسه جنه قاعد يمي وحاطه ويهي بويها فعدلت قعدتي

حسين : اممممممم ماتوقع بعد ساعه بنوقف يم استراحه

ام بدر : بس ساره مو ماكله شي


اف قويه احرجتني ليش تقوله ساره كان ودي اقرصها بس للاسف ماقدرت - ابتسام يات وتبي تقعد مكانها بس اول شي وقفت
قبال حسين وتكلمني - شكو قباله ما ادري وحاطه ايدها على خصرها وتتمايل


ابتسام : حبيبتي بطوف

ساره : حبيبتي طوفي


ابتسام ارفعت حواجبها استغربت من ردي وطافت وقعدت مكانها - حسين راح جدام وخذه جيس فيه جم سندويجه

حسين : هذا ريوقي تفضلي

ساره << حدها منحرجه : لاااااا شدعوه انطر

حسين : خلاص انا ترقت وهذا زايد

ساره : ميخالف اتحمل


حسين حط الجيس بحظني وقعد - وانا ماقدرت اقاوم الريحه وقعدت آكل
بعد ساعه من الصمت والدعله اللي يمي ما نثبرت رايحه راده قايمه قاعده - كنت بنام شويه من التعب والسهر بس حركة ابتسام ماخلتني - شفت حسين نايم قلت اكيد تعبان من السهر اللي امس - ابتسام من دفاشتها حاشتني بجتفها وانا خلاص وصلت حدي ما قدرت اسكت


ساره : << بصوت عالي : اووووووووو لوعتي جبدي ركدي عمه

ابتسام : عمه تعميج اتكلمي عدل ولا قومي من هني

ساره : حلو حلو يايه تتلصق وتقومني , لو سمحتي بدام انج قاعده يمي قعدي بحترامج

حسين : انتو ماأذيتونه الواحد مايرتاح

ام بدر : ساره تعالي قعدي مكان عواشه وقعديها بحظنج

ابتسام : اي ياريت تروحين

ساره : لا ياحلوه قاعده على قلبج انا فاهمتج عدل

يوسف : لا حول الله احنا مانخلص ابتسام قومي ورا قعدي يم اهلج كرسيج فاضي

ابتسام : نعم وليش انا اللي اقوم ليش مو اهيا

يوسف : احنا مو يهال خلاص كل واحد يم اهله

ابتسام : خلاص حصل خير ماكو شي

ساره : لأ انا مابيها تقعد يمي اذا اهيا مو متقبلتني ليش الا بتقعد يمي

ام بدر : انا تعبت وبنتي بحظني ابي اقعدها مكانها

ابتسام : طاع هذي طول الطريج وانتي ساكته الحين تعبتي

يوسف : لا تطولينها وهيا قصيره خلاص هذا مكان البنت روحي مكانج


قامت ابتسام وهيا معصبه وحاشتني بالجنطه وهيا متعمده بس سكت عنها عشان مانتهاوش مره ثانيه - راحت ورا واسمعها تتحلطم ومعصبه - التفت على حسين ولا يكلم اللي يمه ويضحك التفت على ام بدر

ساره : زين سويتي فيها عاد الحين يبي بنتج خل تقعد مكانها

ام بدر : عواشه حبيبتي روحي قعدي هناك

عايشه : لا مابي ابي يمج

ام بدر : يمي بس هني بينه ممر بس

عايشه : مابي خلي طيبه تروح

ام بدر : خلاص مو لزوم اهم شي انه راحت ورا << تكلم ساره

--------------------------------


وصلنا الاستراحه وانا طيران على البقاله بشتريلي اكل حق الطريج بقا 3 ساعات لازم اشبع
دخلت البقاله وشريت شقلات وايد

شفت واحد واقف يم ابتسام يكلمها عرفت انه هذا الحمالي مال جناطها ههههههههه صج مصخرته مسكين


-----
اسامه : شفيج زعلانه

ابتسام << مبتسمه : انا مو زعلانه

اسامه : ماعليج من احد زين قعدتي ورا عشان احس انج قريبه علي

ابتسام : ههههههههههههههههه شدعوه بينه كرسيين

اسامه : اهم شي قريبه ,

ابتسام : يالله انا اخليك بصعد الباص

اسامه : وانا بعد شيقعدني هني اصعد احسلي


ابتسام مشت وهيا تتمايل بدلع وكل شوي تلتفت عليه وتبتسمله - انا واقفه يم ثلاجة البيبسي واراغبهم

حسين : ساره

ساره<< التفتت عليه : هلا
.
.
.
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم علاوي, للكاتب استبرق أم علاوي, ليلاس, القلب, القسم العام للقصص و الروايات, استبرق, ياللي خذيت, ياللي خذيت القلب هاته قبل لا تروح كاملة, ساره, هاته, قبل لا تروح, كويتيه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:21 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية