لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-11, 05:33 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلبـآرت آلخـآمـس ..


فـي بيـت أبـو طـلآل ..
جنـآح طـلآل ..

سكـرت مـن آلدكتـورهـ وهـي تحمـد آلله ألف مـرهـ علـى نعمتـه ..
قـآمت تلبـس وتجهـز لـ طـلآل ..
جـآ ..
وأستقبلتـه ..
ورود / هـلآ حبيبـي .. يعطيـك آلعـآفيــه ..
طـلآل / يعـآفيـك ربي .. وش هـآلزين وش هـآلحـلآ ..!!
ورود تبـي تغيضـه / آمـم بيجـونـي صـديقـآتي ..
طـلآل / وأنـآ أقـول ورود كـآشخـه مـدري وش صـآير فـي آلدنيـآ
ورود / لآ وآلله .. أحلـف أنـي مـآ أكشـخ لك ..!!
طـلآل / أمـزح معـك يـآ قلبـي .. طيـب تحتـآجـي شـيء أجيبـه ..
ورود بـ إستغـرآب / لـ وشـو !! ..
طـلآل / مـو تقـولي صـديقـآتك بيجـوآ ..
ورود / لآ حبيبـي أمـزح معـك .. أنـآ كـآشخـه لك حبيبـي ..
طـلآل يحضنهـآ / لبـى آللـي كـآشـخ لـي ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو سلطـآن ..
جنـآح سلطـآن ..,

دخلـت وهـي مكـرهـه لـ آلجنـآح ..
وتـوجهـت لـ آلغـرفـه ..
شـآفت سلطـآن قـآعـد .. تجـآهلتـه ..
سلطـآن ببـرود / وعليكـم آلسـلآم ورحمـة آلله وبـركـآته ..
سمـآح رفعـت حـآجبهـآ / بـس أنـآ مـآ أسلـم علـى وآحـد مـآ يستـآهـل ..
سلطـآن بغضـب يحـآول يسيطـر عليـه / أخـس وأقطعـي ..
سمـآح / وش هـآلألفـآظ آلسـوقيـه ..
سلطـآن بـ غضـب يحـآول يسيطـر عليـه قـد مـآ يقـدر / مـآ آلسـوقـي غيـرك .. ولآ فيـه بنـت تطلـع مـن دون لآ تشـآور زوجهـآ .. وتـرجـع آخـر آلليـول ..
سمـآح / هـذآك قلتهـآ بنـت .. مـوب مـرهـ ...,
سلطـآن / ومبسـوطـه أنـك بنـت يعنـي .. !! سـوآء كنتِ بنت ولآ مـرهـ .. خـروجـك بيـد زوجـك أن قـآل أطلعـي تطلعيـن قـآل مـآ تطلعـي يعنـي تنثبـري في آلبيـت .. فـآهمـه يـآ [ بنـت ] ~> قـآلهـآ بإستهـزآء ..
سمـآح بقهـر / لآ مـآ فهمـت .. ومـوب علـى كيفـك تحكمنـي .. أنـآ أي وقـت بطلـع بلبـس عبـآتي وأطلـع .. مـن أنت عشـآن تـأذن لـي ..!!
سلطـآن / [ زوجـــك ] وأنـآ لـي آلحـق أأذن لك ولآ لآ ..
سمـآح بسخـريـه / بـآلأسـم بـسسسس
سلطـآن / سـوآء بـآلأسـم ولآ بـآلحـرف .. أسمـي زوجـك .. ووآجبـك تحتـرميـه ..
سمـآح / أحتـرمـه .. أقـول بعـد عنـي وعـن كـلآمـك آلفـآضـي ..
سلطـآن / لآ مـآ نيـب مبعـد .. ومثـل مـآ رجعتـي هـآلـوقت أتصلـي علـى أحـد يـرجعـك مكـآن مـآ جيتـي ..
سمـآح / فكـه منـك ومـن وجهـك .. بـس قبـل لآ أروح طلقنـي .. وخـل أتـزوج آللـي يحبنـي وأحبـه
سلطـآن ببـرود / تبيـن آلطـلاق .. [ تـؤ تـؤ تـؤ ] ~> قـآلهـآ بـإستهـزآء وأكمـل بجـديـه.. مـآ عنـدنـآ بنـآت نطلقهـم ..
سمـآح بغضـب / لـو أنت رجـآل بتطلـق .. لكـن لأنـك رخمـه أكيـد منـت بـ مطلـق .. ولآ لـو وآحـد غيـرك مـآ رضـى أن تكـون زوجتـه تحـب غيـرهـ وهـو سـآكـت يطـآلـع ..
سلطـآن بغضـب أكبـر / رجـآل وغصبـآ عنـك .. وإذآ علـى آلطـلآق .. فـ أنتـي

طـآلـق
طــآلــق ..
طـــآلـــق ..

و خـل آللـي بـديتيـه علـي ينفعـك ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو طـلآل ..

جـآلسـه تكلـم شـآدن بـآلمـوبـآيـل ..
حـلآ / وش رآيـك بـآلبنـآت آللـي جـوآ لنـآ ..
شـآدن / مـرهـ كيـوت .. حبيتهـم ..
حـلآ / مـن جـد أنهـم ينحبـوآ .. [ وبتـردد ] .. شـدون غـريبـه تكلمينـي عـآدي .. مـآ زعلتـي مـن كـلآمـي !!..
شـآدن بـإبتسـآمـة لأنهـآ تـوقعـت آلسـؤآل / ليـه أقهـر نفسـي عشـآنك أنتـي ونـوآف .. أنتـي معـه أحـرآر ..
حـلآ / آهـآآ .. خلينـآ نغيـر آلسـآلفـه ..
شـآدن / نغيـر نغيـر .. سـولفـي ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو هيـآم ..

جـآلسـه علـى آلآب وفـآتحـة آلمسـن تكلـم غـلآ ..

غـلآ ~> يـآ نـآس مـآ نيـب مصـدقـه أنـآ أنخطببببببببت
هيـآم ~> طيب بشـويش عـرفنـآ أنـك أنخطبتـي ..
غـلآ ~> يـآلله لك آلحمـد وآلشكـر .. تخيلـي أنـهـم يعـرفـوآ وضعنـآ .. وشـآرينّـآ
هيـآم ~> آلحمـدلله .. مبـروك يـآ قلبـوو
غـلآ ~> ربـي يبـآرك بعمـرك .. عقبـآلك ..
هيـآم ~> لآ تـوو آلنـآس علـي .. طيـب مـآ قلتـي لـي شعـورك !!..
غـلآ ~> ههههههههههههههه أول شـيء تنحـت يجـي ربـع سـآعه وبعـديـن لمـآ أستـوعبـت قمـت بسـرعـه
هيـآم ~> يـآ حليلـك .. يبـي لنـآ نجهـز آلفستـآن ..
غـلآ ~> أعصـآبك هيـآم .. بعـدنـآ مـآ نـرد لهـم خبـر إذآ كنـت مـوآفقـه ولآ لآ .. وبـآقـي نتفـق .. وبعـدين نحـلل .. يعنـي مشـوآر ..,
هيـآم ~> آلمـوآفقـه حسـب مـآ فهمـت أنتـي مـوآفقـه .. وبـآقـي آلأمـور أن شـآء آلله مـآ تطـول .. ونفـرح فيـك ..
غـلآ ~> يـــآليـت ..
هيـآم ~> آلظـآهـر أنـك مستعجلـه ..
غـلآ ~> مـــرهـ



.

.

.



فـي آليـوم آلثـآنـي ..,
آلصبـآح ..
جنـآح طـلآل و ورود ..

جـآلسـه بخجـل مـع طـلآل آللـي حـآضنهـآ ..
ورود / حبيبـي .. ممكـن أروح آلسـوق آليـوم .. !!
طـلآل / ليـه !! عنـدك شـيء مهـم ..
ورود / آمـم .. أيـوهـ نـآقصتنـي أشيـآء لـ آلجـآمعـه ..
طـلآل / خـلآص أوديـك آلعصـر ..
ورود / لآ يـآ قلبـي .. أنـآ بـروح مـع شـآدن وحـلآ بنـآت عمـي ..
طـلآل / أنـآ أوديكـم مـآفيـه مشكلـه ..
ورود / لآ .. ليـه مـآ نـروح مـع آلسـوآق .. لأن هـم إذآ نـزلت معنـآ بيخجلـوآ منـك ..
طـلآل / آمـم .. خـلآص أوديكـم وأقعـد فـي كـوفـي وأنتـي تسـوقـي معهـم .. أمـآ تـروحـوآ مـع آلسـوآق لـ وحـدكم لآ ..
ورود / طيـب ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو سلطـآن ..
نـزل سلطـآن يجلـس مـع أهلـه ..
سلطـآن / آلسـلآم عليكـم ..
آلكـل / وعليكـم آلسـلآم وآلرحمـه ..
سلطـآن بـآس رآس أمـه وأبـوهـ وجلـس وهـو يقـول / أخبـآركـم ..!! أن شـآء آلله طيبيـن ..
أم سلطـآن / آلحمـدلله يـآ ولـدي ..
أبـو سلطـآن / ألآ ويـن زوجتـك !! .. آليـوم أستغـربت أنـي مـآ شفتهـآ تصـآرخ
أنقهـر مـن طـآريهـآ وقـآل / فـي بيـت أهلهـآ ..
أم سلطـآن / رآيحـه مـن صبـح آلله ..!!
سلطـآن / لآ يمـه نـآيمـه عنـدهـم ..
أبـو سلطـآن / آلله يصلحهـآ ويهـديهـآ ..
نـزلت شـآدن وبـآست رآسهـم / صبـآـآـآح آلفـل وآليـآسميـن وآلجـوري .. لأحلـى أم وأب وأخ فـي آلدنيـآ ..
نـوآف مـن ورآهـآ / وأنـآ مـآلي نصيـب فـي حـديقـة آلزهـور ..
آلكـل / هههههههههههههههههه
شـآدن بمـزح / لبـى قلبـك لك آلحنظـل ولآ تـزعـل ..
نـوآف ضـربهـآ بخفـة / أنـآ أخـوك لـي آلحنظـل أجـل أنتـي وش !! .. أكيـد آلصبـآر
شـآدن / أنـآ صبـآر !! كـل هـآلرقـه وآلجمـآل وآلدلآل وتقـول صبـآر .. !! مـآ عنـدك نظـر ..
أم سلطـآن / خـلآص رآسـي ألمنـي .. تبـون أحـط فطـور لكـم !!
نـوآف / يـآليـت يمـه !!

جلسـوآ يفطـروآ ويسـولفـوآ ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو رآكـآن ..
دخـل أبـو هيـآم مـع هيـآم و ورآهـم رآكـآن آللـي فتـح لهـم آلبـآب ..
أبـو هيـآم / آلسـلآم عليكـم ..
آلكـل / وعليكـم آلسـلآم وآلرحمـه ..
سلـم علـى أخـوهـ .. / شلـونـك يـآخـوي ..
أبـو رآكـآن / بخيـر دآمـك بخيـر .. وأنـت !!
أبـو هيـآم / آلحمـدلله .. [ ولـف علـى زوجـة أخـوهـ وبنـت عمـه ] .. شلـونك يـآ بنـت آلعـم !!
أم رآكـآن / بخيـر وآلحمـدلله .. أخبـآرك وأخبـآر هيـآم !!
أبـو هيـآم / تمـآم ولله آلحمـد ..
وجـت هيـآم تسلـم بعـد مـآ فسخـت عبـآتهـآ / آلسـلآم عليكـم ..
آلكـل / وعليكـم آلسـلآم ..
سلمـت علـى عمهـآ وبـآسته علـى رآسهـ .. وتـوجهـت لـ أمهـآ بـآست رآسهـآ وحضنتهـآ ..
أبـو هيـآم / آليـوم جينـآ نفطـر ونتغـذآ ونتعشـى عنـدكـم .. فيـه أي مـآنـع ..
أبـو رآكـآن / حيـآك آلله ومـآفيـه أي مـآنـع .. هـذآ بيتـك تـدخلـه فـي أي وقـت ..
أبـو هيـآم / تسلـم يـآخـوي ..
هيـآم / خـآلتـي ويـن غـرآم !!..
أم رآكـآن / روحـي لهـآ أكيـد لسـآتهـآ نـآيمـه ..
هيـآم / طيـب .. عـن أذنكـم ..


/
\
/


فـي غـرفـة غـرآم ..
جـآلسـه علـى آلسـريـر وهـي زهقـآنـه تقـوم ..
سمعـت طـق آلبـآب ..
غـرآم / رآكـآنـوو وجـع أن شـآء آلله قلـت لـك بنـــوم .. لآ تصحينـي ..
ومـآ زآل طـق آلبـآب ..
غـرآم / أووف أنت تفهـم ولآ لآ .. قلـت لك بنـــوم .. يـآ نــآس يــآ عــآلـم يــآ هـووو أبـي أنــــوم ..
وكمـآن سمعـت طـق آلبـآب ..
قـآمـت بسـرعـه فتحـت آلبـآب وكـآنت بـ تحكـي لـولآ أنهـآ شـآفـت هيـآم ..
غـرآم / هيـآمـوو ووجعـه أن شـآء آلله .. كـآن دخلتـي بـدون لآ تطقـي آلبـآب ..
هيـآم / هههههههههههه كنـت أبـي أطفـر فيـك ..
حضنتهـآ غـرآم .. / أشتقـت لـس ..
هيـآم / وأنـآ مـآ أشتقـت لـس ..
غـرآم / أنـآ أدري أنـك تقصـدي آلعكـس .. ألآ غـريبـه جـآيتنـآ هـآلـوقـت .. !!
هيـآم / جينـآ نفطـر ونتغـذآ ونتعشـى معكـم ..
غـرآم / قصـدك جيتـي ..
هيـآم / لآ جينـآ
غـرآم / ألآ غصـب تجمعيهـآ ..!!
هيـآم / وش قصـدك مـآ تبـي أبـوي يجـي !!
غـرآم بفـرح / عمـي هنـآآ ... ونـآآآآصــه .. لحظـه بقـوم آخـذ شـآور وألبـس وأنـزل معـك .. لآ تنـزليـن ..
هيـآم / طيـب ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو فـوآز ..

أم فـوآز بـ شهقـه / وش تقـولـي طلقـك !!
سمـآح ببـرود / أيـوهـ ..
أم فـوآز بعصبيـه / ليـه يطلقـك ..
سمـآح ببـرود أكثـر / لأنـي جيـت هنـآ بـدون لآ أقـولـه
أم فـوآز بعصبيـه أكبـر / وليـه تجيـن بـدون لآ تقـوليـن لـه .. أنتـي غبيـه .. آلشـور بيـد زوجـك
سمـآح تقـآطعهـآ بعصبيـه وهـي تقـوم / أووف أنـآ مـآ بغيـت أنفـك منـه تجـي أنتـي تعطينـي محـآضـرهـ .. علـى فكـرهـ أنـآ أكـرهـه وأحـب وآحـد

وبيجـي يخطبنـي ..
ورآحـت !!
أم فـوآز شهقـت مـن كـلآم بنتهـآ ..



أنتهـىـآ ..

- وش آلشـيء آللـي قـآلتـه آلدكتـورهـ لـ ورود !!
- سمـآآح .., طـلآقهـآ .. و زوآجهـآآ !!
- وأخيـرآ وش رآيكـم بـآلبـآرت !!


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-11, 05:45 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



آلبـآرت آلسـآدس ..

منتصـف آلليـل ..
فـي بيـت أبـو طـلآل ..
دخـل طـلآل بعـد مـآ كـآن سهـرآن مـع أصـدقـآئـه ..
شـآف آلظـلآم فـي آلبيـت وعـرف أنهـم نـآيميـن ..
تـوجـه لـ جنـآحـه ..
ودخـل آلغـرفـه بـ ينـوم ..

تفـآجـأ بـ ..!!

آلشمـوع آللـي مـآليـه آلغـرفـه ..
وآلسـريـر فـوقـه ورد جـوري .. وهـديتيـن وحـدهـ صغيـرهـ وآلثـآنيـه أكبـر منهـآ ..
وشـآف مـلآكـه .. وآقفـه جنـب طـآولـه
تـوجـه لهـآ ..
و وقـف مقـآبلهـآ ..
تحـركـت بجـرآءهـ وبـآستـه علـى خـدهـ ..
ولمـآ خلصـت تـوردت خـدودهـآ بـآللـون آلأحمـر ..
أنعجـب بـآلمـلآك آللـي قـدآمـه ..

ورود لآبسـه فستـآن أحمـر طـويـل بأكمـآم طـويلـه تجـي علـى طـريقـة آلبـف وكعـب أسـود ..
ميـك آب سمـوكـي مـع روج أحمـر صـآرخ ..
وشعـرهـآ بـف مـن قـدآم وكيـرلـي مـن ورآ ..

جلستـه علـى آلطـآولـه .. وجلسـت ..,
آللـي كـآن فيهـآ آلفتشـونـي .. وآلبيتـزآ آلأيطـآليـه .. وعصيـر كـوكتيـل طبقـآت ..
ومنظـر آلشمـوع فـي آلطـآولـه مـع آلعشـآ كـآن رهيـب ..

../ بسـم آلله ..
وأبتـدت تغـرف لـه ولهـآ ..
طـلآل / وش آلمنـآسبـه ..!!
ورود بـ دلـع / بعـديـن رآح تعـرف ..,
طـلآل / طيـب قـولـي طـرف آلمـوضـوع ..
ورود بـ دلـع أكثـر / No Way .. بعـد آلعشـآ رآح تعـرف ..
طـلآل أستسلـم .. / أمـرنـآ لله .. بسـم آلله آلرحمـن آلرحيـم ..,

بعـد آلعشـآ ..,

تـوجهـوآ لـ آلسـريـر ..
وأعطتـه آلهـديـه آلصغيـرهـ / هـذي لـك ..
فتحهـآ وكـآنت علبـة عطـر ..
وآلهـديـه آلثـآنيـه / هـذي لنـآ .. أنـآ وأنـت رآح نفتحهـآ ..
فتحهـآ بمسـآعـدة ورود ..
وتفـآجـأ بـآللـي دآخلهـآ ..
../ أغـرآض بيبـي .. لمنـو !!
ورود / قلـت لك لنـآ ..
طـلآل بـإستغـرآب / يعنـي شنـو !! ..
ورود / مـآ فهمـت !! طيـب رآح أفهمـك [ مسكـت يـدهـ وحطتهـآ علـى بطنهـآ ] وألحيـن فهمـت !!
طـلآل بـ تـردد / لآ تقـولي أنـك ح حـآمـل ..,
ورود بـ ضحكـه تجـنن / أيـوهـ
طـلآل أنصـدم وعصـب بـس حـآول يتمـآلك غضبـه / طلبتـك ..
ورود بـ رقـه / آمـرني ..,
طـلآل / أبـي آللـي فـي بطنـك تمـوتيـه !! ..



.

.

.



آليـوم آلثـآنـي ..
بيـت أبـو هيـآم ..
جلسـت مـن آلنـوم آلسـآعـه آلحـآديـه عشـر ..
قـآمـت بنشـآط ..
ودخلـت آلحمـآم تـآخـذ شـآور ..
خلصـت .. وطلعـت ..
لبسـت بنطلـون جينـز سكينـي فـآتـح مـع قميـص أبيـض بـأكمـآم ويجـي آلكـم بـف و قمـآشـه شيفـون .. فـلآت أبيـض ..
سشـورت شعـرهـآ ..
ونـزلـت ..

سـألت روز عـن أبـوهـآ ..
ردت عليهـآ أن معـآهـ وآحـد ..
طلبـت منهـآ فطـور ..
وطلعـت آلحـديقـه تشـم هـوآ ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو فـآرس ..
مسحـت دمـوعهـآ آللـي مـآ وقفـت مـن لمـآ أنصـدمـت بـ طـلآل ..
وطلبـه آلغـريب ..
دخلـت آلحمـآم وهـي تتـأمـل وجههـآ وعيـونهـآ آللـي صـآرت حمـرآ مـن آلبكـي ..
غسلـت وجههـآ مـرهـ ..

ومـرتيـن ..

وثـــلآث ...

ليـن حسـت بنشـآط بعـد مـآ كـآن خـآمـل مـن آلبكـي ..
طلعـت وهـي تحـآول أنهـآ مـآ تـذكـر آللـي صـآآآر ..


// قبـــل كـم ســـآعـه //

طـلآل / أبـي آللـي فـي بطنـك تمـوتيـه ..
مـلآمحهـآ آلرقيقـه حـل محلهـآ آلصـدمـه ..
وآلإبتسـآمـه حـل محلهـآ آلعبـوس ..
ولمعـة عينهـآ أنطفـت ..
مـآ أستـوعبـت آللـي قـآلـه ..

ورود بـ صـدمـه / وش قلـت ..!!
طـلآل / آللـي فـي بطنـك مـآ أبيـه .. تمـوتيـه .. تجهضيـه .. تضـربيـه .. أهـم شـيء مـآ أبيـه ..
ورود بـ صـدمـه أكبـر لأنهـآ تـأكـدت مـن آللـي قـآلـه / ليـــــه ..!!
طـلآل وهـو يحـط سبـآبتـه علـى رآسـه وبعصبيـه / كيفـي .., مـزآجـي .. مـآ أبـي عيـآل ألحيـن ..
ورود / مستحيل آللـي جـآلسـه أسمعـه منـك ..
طـلآل بـ عصبيـه / لآ مـوب مستحيـل أنـآ مـآ أبيـه .. آلمستحيـل أنـك مـآ تنـزليـه ..
ورود بـ عصبيـه / أنـت مـوب طـلآل آللـي أعـرفـه .. ولـدنـآ أو بنتنـآ آللـي جـآيـه فـي آلطـريـق .. منـك , مـن صلبـك .. معقـول مـآ تتمنـى ولـد
طـلآل بـ عصبيـه أكبـر / مـآ أبيــــه مــآ أبــي عيـــآل ..
ورود وهـي تحـآول تهـدي مـن نفسهـآ / طيـب ليـه متـزوج !! لآ تقـول أنـك تبـي مـرهـ تقـوم فيـك وتـدآريـك .. هـذآ أنـآ مـآ قصـرت معـك .. ليـش لمـآ حملـت قلـت مـآ تبيـه ليـه مـآ قلـت مـن قبـل .. !!
طـلآل / ورود آلله يخليـك أفهمينـي أنـآ مـآ أبـي عيـآل ألحيـن مـوب مستعـد لهـم .. وبعـديـن أحنـآ لسـآتنـآ فـي أول آلطـريـق .. تـوو مـآ صـآر لنـآ مـن تـزوجنـآ أربـع شهـور .. أنـآ علـى آلأقـل أبـي سنـه أو سنتيـن بعـدين تحملـي مـوب ألحيـن .. أختـآري [ يـآ أنـآ يـآ آللـي فـي بطنـك ] ..
ورود مسحـت دمـوعهـآ وتكلمـت بـ قـوهـ / طيـب أنـت مـآ تبيـه .. لكـن أنـآ أبيـه .. و ورقـه طـلآقـي تـوصلنـي .. أنـآ مـآ أبيـك .. كـرهتـك .. تفهـــم يعنـي وشـو كـرهتـك !!

وقـآمـت دخلـت غـرفـة آلتبـديـل وهـي تتصل علـى آلسـآيـق .. وتجهـز شنطتهـآ ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو هيـآم ..

جـآلسـه فـي آلحـديقـه بـ مـلل قـآتـل ..
تـأففـت مـن آلجـو آلحـآر ..
وقـررت تـدخـل دآخـل ..
تـوجهـت لـ آلبـآب وكـآنـت بـ تدخـل لـولآ أنـه أنفتـح ..
تفـآجـأت بـآلرجـآل آللـي تشـوفـه لـ آلمـرهـ آلثـآنيـه ..
أستـوعبـت أن مـآ عليهـآ شـيء يستـرهـآ فـ ركضـت لـ آلحـديقـه ..
بـأسـرع مـآ عنـدهـآ ..



.

.

.



بعـد ثـلآث شهـور ..
سلطـآن وصـل ورقـة آلطـلآق لـ سمـآح آللـي فـرحـت أنـه طلقهـآ يعنـي بـ تتـزوج حبيبهـآ .. وعـدتهـآ بـآقـي عليهـآ يـوميـن
ورود فـي بيـت أهلهـآ وطـلآل مـآ فكـر يـرآضيهـآ ..
هيـآم وغـرآم مـآ تغيـر آلروتيـن ..
شـآدن ونـوآف لـ آلآن ينتظـروآ آلـوقـت آلمنـآسـب عشـآن يبتـدوآ فـي آلخطـه ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو سلطـآن ..

أم سلطـآن وأبـو سلطـآن مـع سلطـآن جـآلسيـن مـع بعـض ..
أم سلطـآن / يـآ يمـه أرحـم حـآلك مـن آلبيـت لـ آلعمـل .. كـذآ بـ تتعـب ..
سلطـآن / لآ تخـآفـي يمـه أنـآ مـرتـآح كـذآ ..
أم سلطـآن / طيـب يمـه وش رآيـك أخطـب لك !!
سلطـآن بفـزع / لآ لآ لآ يمـه أرجـوك ألآ آلزوآج ..
أبـو سلطـآن / ليـه مـآ تتـزوج !!
سلطـآن / أنـآ كـرهـت آلـزوآج خـلآص يبـه وأنتـي يـآ يمـه ألزوآج لآ تفكـروآ فيـه .. هـذآ أنـآ تـزوجـت وطلقـت .. !! يـآلله أنـآ أستـأذن ..
وقـآم بـآس رآسهـم وطلـع ..

أم سلطـآن / آلله يهـديـه
نـزلـت شـآدن / ميـن آللـي آلله يهـديـه ..
أم سلطـآن / لآ تتـدخلـي ..
شـآدن / طيـب مـوب متـدخلـه .. يمـه صـديقـآتـي بيجـوآ آلليلـه عنـدي ..
أم سلطـآن / حيـآهـم آلله ..
شـآدن بـآست يـد أمهـآ / ولآ تحـرمينـآ مـن طبخـآتـك آللـي مـن يـدك ..
أبـو سلطـآن / ههههههههههههه مكـآرهـ هـآلبنـت ..
شـآدن / آلله يسـآمحـك يبـه .. أنـآ مكـآرهـ ..
أم سلطـآن / شـدون قـومـي تجهـزي ..
شـآدن / حـآضـرمـآـآم ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو رآكـآن ..

غـرآم تكلـم هيـآم ..
غـرآم / يـآلله مـوب عـآرفـة وش ألبـس !!
هيـآم وهـي تطـآلع فـي مـلآبسهـآ / ولآ أنـآ .. آمـم تتـوقعـي ألبـس فستـآن ولآ تنـورهـ ولآ بنطلون ..
غـرآم / أنـآ وأنتـي أول مـرهـ نـروح لهـم يعنـي بنطلـون أتـوقـع مـو حلـوهـ نـروح لهـم فيهـآ .. يـآ فستـآن يـآ تنـورهـ ..
هيـآم / طيـب لـو تنـورهـ قصيـرهـ ولآ طـويلـه ..
غـرآم بـ حيـرهـ / مـدري آلمشكلـه حنـآ مـو عـآرفيـن وش لبسهـم .. يعنـي يمكـن مـآ يلبسـوآ قصيـر ..
هيـآم / آمـم أنـآ أقـول يـآ فستـآن طـويـل يـآ تنـورهـ طـويلـه ..
غـرآم / آمـم أنـآ عنـدي فستـآن طـويـل أسـود
هيـآم / لآ وشـو أول مـرهـ تـزوريهـم ولآبسـه أسـود ..
غـرآم / أجـل خـلآص تنـورهـ
هيـآم / طيـب أنـآ عنـدي حـل .. أنتـي تلبسـي تنـورهـ وأنـآ فستـآن أو آلعكـس
غـرآم / أجـل أنـآ عنـدي حـل .. ثنتينـآ نلبـس بنطلـون سكينـي مـع بلـوزهـ فخمـه شـوي
هيـآم / حيـرتينـي معـك .. سـآعـه لآ تلبسـي وسـآعـه ألبسـي .. أقـول بسكـر وبعـديـن أكلمـك .. كـل وحـدهـ تلبـس علـى ذوقهـآ ..
غـرآم / طيـب ..


وقفلـوآ وكـل وحـدهـ محتـآرهـ وش تلبـس !!



.

.

.



آلسـآعـه آلثـآمنـه مسـآءآ ..

مـرت هيـآم علـى غـرآم ..
وتـوجهـوآ لـ محـل حلـويـآت ..

بعـد مـآ خلصـوآ منـه قـآلـوآ لـ آلسـآيـق يـروح بيـت شـآدن .. [ لأنهـم مـآ يـدلـوآ بيتهـم فـ أتصلـوآ عليهـآ تـدليهـم ] ..

وصلـوآ ..
قـآلـوآ لـ آلسـآيـق أنهـم بيتصلوآ عليـه إذآ خلصـوآ ..
ونـزلـوآ ..

دخلـت غـرآم بمـآ أنهـآ أجـرأ ودخلـت بعـدهـآ هيـآم ..
أستقبلتهـم شـآدن ..
شـآدن / يـآ هـلآ ويـآ مـرحبـآ .. حيـآ آلله مـن جـآنـآ .. تـوو مـآ نـور آلبيـت ..
غـرآم / بـوجـودكـم .. وسلمـت عليهـآ .. شلـونـك !!
شـآدن / بخيـر .. وأنتـي
../ تمــآآم ..
وسلمـت علـى هيـآم / أخبـآرك !!
هيـآم / بخيـر وأنتـي !!
شـآدن / مـن آلله بخيـر ..
هيـآم / آلحمـدلله ..
شـآدن / تعـآلـوآ بعـرفكـم علـى أمـي ..
غـرآم / طيـب ..
هيـآم مسكـت يـد غـرآم كنهـآ تقـول لهـآ أستحـي وغـرآم مـآ أهتمـت لهـآ ..
دخلتهـم آلصـآلـه ..
شـآدن / يمـه أعـرفـك علـى صـديقـآتـي .. هيـآم وغـرآم .. هيـآم وغـرآم هـذي أمـي ..
أم سلطـآن / يـآ هـلآ وآلله .. أخبـآركـم !!
جـت غـرآم تسلـم عليهـآ / بخـير وأنتـي خـآلتـي أخبـآرك !!
أم سلطـآن / آلحمـدلله ..
جـت هيـآم تسلـم عليهـآ / أخبـآرك خـآلتـي !!
أم سلطـآن / بخيـر .. ولله آلحمـد ..
أخـذتهـم شـآدن لـ غـرفتهـآ ..
طلعـوآ ..
ونظـرآت أم سلطـآن مـآ فـآرقتهـم ..
وآلأعجـآب فيهـم كـآن وآضـح ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو فـآرس ..
كـآنـت تسمـع أغنيـه غـريبـه آلنـآس ..
[ غـريبـه آلنـآس .. غـريبـه آلدنيـآ ديـآ .. أعـز آلنـآس .. بـ يتغيـر عليـآ .. مـآ فيـش إحسـآس .. مـآ فيـش ولآ ذكـرى ليـآ .. خلصنـآ خـلآص .. أنـآ مـآشـي .. .. ]
تنهـدت بـ صـوت مسمـوع ..
[ آلله يسـآمحـك يـآ طـلآل .. معقـولـه مـآ وحشتـك .. تتصـل علـي وتتطمـن علـي .. تشـوف وش أخبـآري وأخبـآر ولـدك .. صحيـح غـريبـه آلنـآس ] ..

حطـت يـدهـآ علـى بطنهـآ وصـآرت تكلمـ ولـدهـآ ..
[ آآآهـ يـآولـدي .. متـى تطلـع لـ ذآ آلدنيـآ .. أضمـك وألمـك .. أبكـي لبكـآك .. وأفـرح لـ فـرحـك .. ألآعبـك وأنـآغيـك .. آلله يهـدي أبـوك ويحنـن قلبـه عليـك وعلـي ] ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو سلطـآن ..
قـآمـوآ مـن طـآولـة آلطعـآم بعـد مـآ تعشـوآ ..
هيـآم / تسلـم يـد أمـك علـى هـ آلطبخـآت .. مـرهـ فنـآآآنـه
شـآدن / ربـي يسلمـك ..
غـرآم / نفسهـآ فـي آلطبـخ يجـنن
شـآدن / تسلمـون ..

تـوجهـوآ لـ آلصـآلـه ..

جلسـوآ هيـآم وغـرآم .. أمـآ شـآدن رآحـت تجيـب آلعصيـر وآلحـلآ ..
جـت أم سلطـآن ../ أن شـآء آلله عجبكـم آلعشـآ ..
هيـآم بحيـآ / مـرهـ حلـوو .. تسلـم يـدك ..
أم سلطـآن / ربـي يسلمـك .. ألآ أقـول أنتـم خـوآت ..
غـرآم / أيـوهـ خـوآت مـن آلرضـآعـه ..
أم سلطـآن / ربـي يخليكـم لـ بعـض .. وش أسـم أبـوك !!
غـرآم / أنـآ أسـم أبـوي خـآلـد آلـ ... أمـآ هيـآم عبـد آلعـزيـز آلـ ...
أم سلطـآن بـ فـرح / أنتـي بنـت عبـد آلعـزيـز يـآ مـرحبـآ يـآ مـرحبـآ .. أنـآ ولـدي يشتغـل مـع أبـوك ..
هيـآم بـ إستغـرآب / وآلله .. تـوو أدري
أم سلطـآن / وآلله آلدنيـآ صغيـرهـ .. يـآلله أخليكـم تـآخـذوآ رآحتكـم .. عـن أذنكـم ..
غـرآم / أذنـك معـك ..

جـت شـآدن وجلسـوآ مـع بعـض سـوآلـف وضحـك ..
طلعـوآ آلسـآعـه آلحـآديـه عشـر ..

بعـد مـآ طلعـوآ ..
أم سلطـآن / أقـول شـآدن وش رآيـك نخطـب لـ سلطـآن وحـدهـ مـن آلبنـآت آللـي جـووك ..
شـآدن / تقصـدي هيـآم أو غـرآم ..
أم سلطـآن / أيـوهـ ..
شـآدن / بـس عـآد علـى سلطـآن يمكـن مـآ يبـي يتـزوج ..
أم سلطـآن / خليـه علـي ..

جـآ سلطـآن مـن بـرىـآ ..
سلطـآن / آلسـلآم عليكـم ..
أم سلطـآن وشـآدن / وعليكـم آلسـلآم وآلرحمـه
بـآس رآس أمـه وسلـم علـى أختـه وجلـس ..
سلطـآن / أخبـآر أم سلطـآن .. !!
أم سلطـآن بـ زعـل كـآذب / زعـلآنـه منـك ..
سلطـآن بـ إستغـرآب / ليـه !! ..
أم سلطـآن / لـ متـى بتظـل كـذآ بـدون زوآج ..
سلطـآن / يمـه توو مطلـق .. وش لمتـى بظـل بـدون زوآج
أم سلطـآن / ولـو أنـآ أبـي أفـرح بـأولآدك قبـل لآ أمـوت ..
سلطـآن / بعيـد آلشـر عنـك يمـه .. بـس زوآج مـآ أبـي
أم سلطـآن / بـ تتـزوج ولآ لآ أنـت ولـدي ولآ أعـرفــك ..
سلطـآن بـ صـدمـه / خـلآص يـآلغـآليـه ولآ تـزعليـن تبينـي أتـزوج بتـزوج بـس بـلآش هـآلحكـي يمـه ..
وقـآم بـآس رآسهـآ ..
حضنتهـ أمـه / آلله يـرضـى عليـك .. هـذآ آلحكـي آللـي يبـرد قلبـي .. آلله يبـرد قلبـك دنيـآ وآخـرهـ ..
سلطـآن / هـذي آلدعـوهـ آللـي أبيهـآ .. يـآلله تصبحـوآ علـى خيـر ..
بـآس رآسهـآ ..
وركـب غـرفتـه !!

أم سلطـآن لفـت لـ بنتهـآ / هـآ وش رآيـك !!
شـآدن بـ صـدمـه / يمـه كـل هـذي آلمسـرحيـه بـس عشـآن يتـزوج
أم سلطـآن / أيـه عشـآن يتـزوج أرتحتـي .. ألحيـن مـن نخطـب لـه .. !!
شـآدن / أخطبــي لــه


أنتهـى ـآآآآ ..

تـوقعـآتكـم ..
- ميـن بيخطبـوآ لـ سلطـآن [ هيـآم ولآ غـرآم ] ..
- طـلآل ليـه مـآ يبـي ورود تحمـل .. !!
- طـلآل وعنـآدهـ .. و ورود وشـوقهـآ لـه ..!! معـآدلـه صعبـه .. ميـن بـ يستسلـم بـ آلنهـآيـه ..!! وهـل بـ يطلقهـآ صحيـح !!
- نـوآف وخطتـه وش صـآر عليهـآ !!
- سمـآح وحبيبهـآ .. هـل أنتهـى دورهـم هنـآآ ولآ آلجـآي أعظـم !!
- وش رآيكـم بـآلبـآرت ..


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-11, 05:54 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلبـآرت آلسـآبـع ..


فـي بيـت أبـو رآكـآن ..
آلكـل علـى قـدم وسـآق ..

أبـو غـرآم وأبـو هيـآم ورآكـآن فـي آلمجلـس ينتظـروآ آلضيـوف ..
وأم رآكـآن تنتظـر آلضيـوف فـي آلصـآلـه ..
وهيـآم وغـرآم فـوق يلبسـوآ ويتكشخـوآ ..

وصلـوآ آلضيـوف ..

ودخلـوآ آلرجـآل آلمجلـس ..
وآلنسـآء آلصـآلـه ..

أستقبلتهـم أم رآكـآن ..
أم رآكـآن / أهـلآ وسهـلآ .. حـي آلله مـن جـآنـآ ..
أم سلطـآن / يحييـك ربـي ..
أم رآكـآن / تـوو مـآ نـور آلبيـت ..
أم سلطـآن بـ إبتسـآمـه / بـوجـوكـم .. كيفـك يـآ أم رآكـآن !! إن شـآء آلله بخيـر ..
أم رآكـآن / بخيـر وآلحمـدلله .. أنتـي وشلـونك يـآ أم سلطـآن ..
أم سلطـآن / مـن آلله بخيـر ..
أم رآكـآن / آلحمـدلله .. وأنتـي يـآ .... [ وهـي تلـف عليهـآ ] ..
شـآدن بـ إبتسـآمـه / شـآدن ..
أم رآكـآن / وأنتـي يـآ شـآدن وشلـونـك !!..
شـآدن / بخيـر خـآلتـي ..
أم سلطـآن / ألآ ويـن عـروستنـآ ..!!
أم رآكـآن / هـآلحيـن جـآيـه .. لحظـه ..

قـآمـت آلمطبـخ وخلـت آلخـدآمـه تـودي آلفـوآكـه وآلقهـوهـ لـ آلرجـآل ثـم لـ آلنسـآء ..
وبعـديـن ركبـت تنـآديهـم وتستعجلهـم ..
رجعـت لـ أم سلطـآن وبنتهـآ ..
شـوي وجـوآ ..

هيـآم وغـرآم / آلسـلآم عليكـم ..
آلكـل / وعليكـم آلسـلآم
أم سلطـآن / هـلآ وآلله وغـلآ ..
سلمـت عليهـآ غـرآم .. وبعـديـن هيـآم ..
وسلمـوآ علـى شـآدن ..



/
\
/



عنـد آلرجـآل ..

شـربـوآ آلقهـوهـ ..

أبـو سلطـآن / حنـآ آليـوم جـآييـن نخطـب بنتنـآ هيـآم لـ ولـدنـآ سلطـآن ..
أبـو هيـآم / هـذي آلسـآعـه آلمبـآركـه .. بـس آلرآي لـ أخـوي أن قـآل مـوآفـق فـ أنـآ مـوآفـق ..
أبـو رآكـآن بـ إبتسـآمـه / تسلـم يـآ خـوي .. تـوكـل علـى آلله أنـآ مـوآفـق ..
أبـو سلطـآن / ومـوب طـآلعيـن آليـوم ألآ لمـآ نسمـع ردهـآ ..
أبـو هيـآم / مـآلك ألآ طيبـة آلخـآطـر .. بـس سلطـآن وش يقـول ..!!
سلطـآن بـ مجـآملـه / يـآليـت يـآ عمـي تسـألهـآ ألحيـن ..
أبـو هيـآم / أبشششششـر ..

قـآم أبـو هيـآم وطلـع بـرى عشـآن يسـأل بنتـه ..
نـآدى عليهـآ ..

أبـو هيـآم يتنهـد / آآيـه يـآ بنتـي .. مـآ تـوقعـت أنـي بشـوف آليـوم آللـي تنخطبـي فيـه .. آليـوم جـآيـك سلطـآن وآحـد مـن آللـي يشتغلـوآ معـآي ..

طـآلـب يـدك .. وهـو أخـلآقـه مـآ شـآء آلله تبـآرك آلله .. ومـآ بشـوف وآحـد أحسـن منـه لك .. وش قلتـي ..!!
هيـآم بـ خجـل مـن أبـوهـآ / آللـي تشـوفـه .. ورآيـي مـن رآيـك ..
أبـو هيـآم بـآس رآسهـآ / أجـل تـوكلنـآ علـى آلله ..

دخـل أبـو هيـآم ..
كـل آلأنظـآر تـوجهـت إليـه ..
سلطـآن آللـي ينتظـر عـدم مـوآفقتهـآ خـآيـف يظلمهـآ ..
وأبـو سلطـآن وأبـو رآكـآن ورآكـآن آللـي ينتظـروآ آلمـوآفقـه ..
أبـو سلطـآن تكلـم بعـد فتـرة صمـت / نقـول مبـروك ..
أبـو هيـآم / مبـروك
آلكـل صـآر يبـآرك ..
سلطـآن بـآس رآس أبـوهـ وعمـه أبـو هيـآم وأبـو رآكـآن وسلـم علـى رآكـآن ..

قعـدوآ ..
أبـو سلطـآن / أجـل خـلآص لنـآ جيـه مـرهـ ثـآنيـه رآح تكـون فـ بيتـك يـآ أبـو هيـآم نتفـق علـى كـل شـيء .. ويشـوفهـآ سلطـآن آلنظـرهـ آلشـرعيـه
أبـو هيـآم / تـم ..,

طلعـوآ ..
وأتصلـوآ علـى آلحـريـم يطلعـوآ ..


أم رآكـآن حضنـت هيـآم / مبـروك يـآ قلبـي ..
هيـآم بـ خجـل / ربـي يبـآرك فيـك ..
غـرآم / يمـه قـولـي عقبـآل بنتـي شـيء مـآشيـآت ..
أم رآكـآن / وش ذآ آلـوجـه آللـي مـآ يستحـي ..!! صـج قلـة أدب فـي هـ آلبنـت ..
غـرآم بـ شهقـه / أنـآ قليلـة أدب .. آلله يسـآمحـك يمـه .. بـس أبـي أضمـن مستقبلـي ..
أم رآكـآن / لآ تضمنـي مستقبلـك ولآ شـيء .. أنتـي مـدري منـو آللـي يفكـر بـس يـآخـذك .. !
هيـآم / ههههههههههههههههههههه لقطـي وجهـك بـسسسسسسس
غـرآم وهـي رآفعـة حـآجبهـآ / أشـوف أنخطبتـي وطـآل لسـآنـك ..
أم رآكـآن رمـت آلخـدآديـه علـى بنتهـآ / أنقلعـي فـوق يـآلله .. مـآ أبـي أشـوف وجهـك ..
غـرآم بـ مـزح / طيـب يمـه صـرت أكـرهـك ..
أم رآكـآن / وجـع يـآللـي مـآ تستحيـن .. قـومـي عـن وجهـي أحسـن لك ..
غـرآم / طيـب ..,



.

.

.



فـي بيـت أبـو سلطـآن ..

جـآلسيـن فـي آلصـآلـه ..
أم سلطـآن / مـرهـ تجنـن .. آلله يـوفقـك يـآ ولـدي ..
أبتسـم بـ مجـآملـه ..


[ فـوق ] ..

فـي غـرفـة نـوآف ..
نـوآف / خـلآص بكـرهـ أبتـدي فيهـآ ..
شـآدن / متـأكـد .. بعـديـن لآ تقـول أستعجلنـآ !!..
نـوآف / لآ .. أحسـن ألحيـن خطـوبـة سلطـآن جـت فـي وقتهـآ ..
شـآدن / خـلآص .. تـم ..,




.

.

.



فـي بيـت أبـو طـلآل ..

فـي جنـآح طـلآل .. بـآلتحـديـد فـي غـرفـة آلنـوم ..
جـآلـس يتحـسس مكـآنهـآ علـى آلسـريـر وهـو يحـس بـ بـرودتـه ..
[ حتـى آلسـريـر مفتقـدك يـآ ورود .. صـآيـر بـآرد .. وش حـآلـي بـدونـك !!.. لـو تـرجعـي يـآ ورود بـس .. آمـم بكـرهـ أروح أرآضيهـآ .. لآ لآ لآ

بعـديـن بـ تحـس أن كلمتـي بـ تتغيـر .. خلهـآ ليـن تـرضـى لـ حـآلهـآ .. آللـي زعـل لـ حـآلـه يـرضـى لـ حـآلـه ] ..

ونـآآآم علـى عنـآآدهـ ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو فـآرس ..

جـآلسـه تتحـس بطنهـآ آللـي آبتـدأ يكبـر ..
[ ثـلآث شهـور مـوب قليلـة يـآ طـلآل .. ولـدك صـآر لـه خمـس شهـور .. وبـآقـي لـه أربـع شهـور ويجـي .. هـل بـ تتقبلـه !! ] ..
أم فـآرس / أنتـي ليـه جـآلسـه لـ هـآلـوقـت ..
ورود / مـوب نعسـآآآنـه ..
أم فـآرس بـ حنـآن / بطنـك كبـر .. يبـي لنـآ نـروح آلسـوق نشتـري لـك مـلآبـس مـريحـه و وآسعـه ..
ورود بـ زهـق / مـآلـي خلـق أروح أسـوآق ..
أم فـآرس / لآ تعـآنـدي يـآ ورود لأنـك رآح تـروحـي يعنـي تـروحـي ..
ورود / علـى أمـرك يمـه ..
أم فـآرس / آلله يـرضـى عليـك .. [ قـآمـت ] .. تصبحـي علـى خيـر ..
ورود قـآمـت لهـآ وبـآست رآسهـآ / وأنتـي مـن أهـل آلخيـر ..

شغلـت آلتلفـزيـون وصـآرت تغيـر آلقنـوآت بـ مـلل ..

آنفتـح آلبـآب ودخـل منـه فـآرس أخـوهـآ ..
فـآرس / آلسـلآم عليكـم ..
ورود / وعليكـم آلسـلآم وآلـرحمـه ..
فـآرس / شلـونك !!
ورود بـ تنهيـدهـ / طيبـه يـآخـوي ..
فـآرس بـ إبتسـآمـة / آلحمـدلله علـى كـل حـآل .. بكـرهـ رآح أقـآبـل زوجـك ..
ورود بـ إستغـرآب / ليــه ..!!
فـآرس / عشـآن نشـوف حـل لـ مشكلتـك ..
ورود / لآ يـآ خـوي آلله يخليـك لآ تـروح لـه ولآ تتقـآبـل معـه .. مشكلتنـآ مـآ لهـآ حـل غيـر أنـه يطيّـح آللـي فـ رآسـه ولـآ [ بحـزن قـآلتهـآ ] يطلقنـي ..!!
فـآرس / مـآ عنـدنـآ بنـآت يتطلقـوآ عشـآن شـيء تـآفـه ..
ورود ودمـوعهـآ علـى خـدهـآ / لآ مـوب شـيء تـآفـه .. ولـدنـآ مـآ يبيـه مـع أن كـلآمـه فـي آلملكـه غيـر .. كـآن يحلـم وأنـآ أحلـم معـآهـ .. مـن يشـوف طفـل ولآ طفلـه نـآدآهـآ وجلـس يحكـي معهـآ فـي بعـض آلأحيـآن أحسـه ينسـى أنـي مـوجـودهـ .. ولمـآ حملـت أشـوف عكـس مـآ كـآن يسـوي .. قـولـي وش تفسيـرهـ آللـي سـوآهـ !! وش تفسيـــرهـ ..؟؟
فـآرس حضنهـآ وقـآل بـ هـدوء / يـآ قلبـي أنـآ مـوب رآيـح عشـآن أرخصـك .. وآلله يشهـد أنـي عتبـآن عليـه حيـل .. مـوب سهلـه أشـوفـك هنـآآ ثـلآث شهـور .. وهـو مـآ سـأل عنـك .. بـس أنـآ رآيـح أشـوف وش آللـي غيّـر حكيـه معـك !! وليـه مـآ يبـي آللـي فـي بطنـك ..,
ورود / بـرآحتـك يـآ خـوي .. بـس أنـآ مـوب رآجعـه لـه ألآ لمـآ يجـي يعتـذر وغيـر هـآلحكـي مـآ عنـدي ..
فـآرس / يصيـر خيـر ..

فـآرس أحمـد ~> 25 سنـه - مـوظـف فـي بنـك ..,

.

.

.



آليـوم آلثـآنـي ..
آلصبـآح آلسـآعـه آلعـآشـرهـ ..
فـي بيـت أبـو هيـآم ..,
جـآلسـه تكلـم غـرآم ..
هيـآم / آليـوم رآح نـروح نشـوف فسـآتينـآ إذآ ضـآبطـه رآح نمـر آلسـوق نشتـري آللـي نـآقـص ..
غـرآم / معـك حـق بـآقـي ستـة أيـآم ويـآلله يمـدينـآ نخلـص .. ومـرهـ وحـدهـ نشتـري هـديـة زوآجهـآ ..,
هيـآم / خـلآص أجـل بمـر عليـك آلعصـر ونـروح نحجـز كـوآفيـر .. ثـم نـروح مجمـع آلظهـرآن ..
غـرآم / طيـب .. بـآي
هيـآم / بـآي ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو سلطـآن ..

نـوآف / يـآلله يـآ شـآدن أخلصـي ..
شـآدن / وآلله آلعظيـم جـآهـزهـ .. طلعـت لـه وهـي لآبسـه عبـآتهـآ ..
نـوآف / يـآلله ..
شـآدن / فشلـه أدخـل لهـم مـن صبـآح ربـي ..
نـوآف / بـ تتـرآجعـي ..
شـآدن بـ تصميـم / مستحيـل ..
نـوآف / أجـل تـوكلنـآ علـى آلله ..

وصلهـآ لـ بيـت عمهـآ ..
دخلـت ..
../ آلسـلآم عليكـم ..
أم طـلآل / يـآ هـلآ وآلله .. حـيّ آلله مـن جـآنـآ ..
شـآدن / شلـونـك خـآلتـي .. !!
أم طـلآل / بخيـر .. وأنتـي ..!!
شـآدن / نحمـدهـ .. أسمحـي لـي جيـت مـن صبـآح ربـي ..
أم طـلآل / لآ تقـولي كـذآ تـرى أزعـل منـك .. هـذآ بيتـك أي وقـت تجيـنـه ..
شـآدن / تسلميـن خـآلتـي .. ألآ ويـن حـلآ .. !!
أم طـلآل / فـوق .. أفطـرت وركبـت ..
شـآدن / عـن أذنـك بـروح لهـآ ..

طلعـت فـوق لـ غـرفـة حـلآ ..
طقـت آلبـآب ودخلـت ..,
شـآدن / مـرحبـآ ..
حـلآ / مـرآحـب يـآ قلبـي .. غـريبـه زآيرتنـآ ..
شـآدن / مـآ تبينـي تـرى بـقـول لـ نـوآف يمـرني ..
حـلآ / وعـع لآ تقـولي هـو جـآبـك ..
شـآدن بـ نـص عيـن / يب هـو .. عنـدك مـآنـع ..
حـلآ / أبـو آلمـوآنـع مـوب بـس مـآنـع
شـآدن / دآمـك مـآ تبيـه ليـه وآفقتـي عليـه ..,
حـلآ / غبـآء منـي .. وآلله لـو آلزمـن يـرجـع ورآ كـآن مـآ وآفقـت عليـه وبليـت نفسـي ..
شـآدن بـ قهـر وأستعجـآل بـ فتـح آلخطـه / علـى فكـرهـ هـو كمـآن مـآ يبيـك وإذآ مـآ عنـدك خبـر تـرآ أخـوي خطـب وآلبنـت وآفقـت عليـه .. وبعـد كـم يـوم رآيـح يشـوفهـآ .. وأرتـآحـي أنـآ فكيتـك مـن آلبـلآ آللـي جبنـآهـ لك ..

طلعـت وتـركتهـآ فـي صـدمتهـآ ..
نـزلـت تحـت تجلـس مـع خـآلتهـآ شـوي ..

ومـر نـوآف يـآخـذهـآ مثـل مـآ أتفـق معهـآ أنهـآ تجلـس مـع حـلآ سـآعـه ..



أنتهــــىآآآآآ ..

- وش رآيكـم بـ آلبـآرت !!
- سلطـآن وخطبتـه ..!!
- خطـة شـآدن ونـوآف هـل رآح تـأثـر علـى حـلآ !!.. وش هـي ردة فعلهـآ !!
- طـلآل و ورود وآلنهـآيـه معهـم !!..



..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-11, 05:58 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلبـآرت آلثـآمـن ..


فـي آلسيـآرهـ ..
نـوآف / أخبـآر آلخطـه ..!!
شـآدن / بـ صـرآحـه أنـآ خـربتهـآ شـوي [ حطـت يـدهـآ علـى فمـه قبـل لآ يحكـي ] بقـولك كيـف !! ...
وحكـت لـه آللـي صـآر ..
نـوآف / شـيء حلـوو طيـب ..
شـآدن بـ إستغـرآب / يعنـي لـ هـآلحيـن آلخطـه مـآشيـه .. !!
نـوآف / مـوب أنتـي تقـولـي أنـك قلتـي لهـآ أخـوي خطـب .., أنتـي عنـدك أثنيـن أي وآحـد فيهـم آللـي يبـي يتـزوج .. هـي حسبـآلهـآ أنـآ ..
شـآدن / طيـب تكملـة آلخطـه متـى !!
نـوآف بـ هـدوء / لمـآ أشـوف ردة فعلهـآ !!



.

.

.



آلعصـر ..
فـي بيـت أبـو هيـآم ..
أستـأذنـت مـن أبـوهـآ أنهـآ بتـروح آلسـوق .. و وآفـق لهـآ ..
مـرت علـى غـرآم ..
وتـوجهـوآ لـ آلكـوآفيـر ..
حجـزوآ ..
ركبـوآ آلسيـآرهـ وتـوجهـوآ لـ مجمـع آلظهـرآن ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو فـوآز ..
سمـآح / هـآآي حبـي ..,
../ هـآيـآت .. وش ذآ آلتغلـي [ تـرى مـن تغلـى تخلـى ] ..
سمـآح / سـوري حبيبـي .. بـس أمـي صـآيـرهـ مـرآقبتنـي بقـوهـ ..
../ وحشتينـي ..
سمـآح بـ دلـع / وأنـت أكثـر ..
../ أبـي أشـوفـك ..
سمـآح / نـو نيـوفـي مقـدر أنـآ يـآلله طلعـت معـك هـذيـك آلمـرهـ
نـآيـف بـ خبـث / حبيبتـي أشتقـت لك كثيـر وأبـي ليلـة مثـل هـذيـك آلليلـه ..
سمـآح بـ خجـل مصطنـع / نيـووف .. تـرى أستحـي
نـآيـف / بكـرهـ أقـدر أشـوفـك !!..
سمـآح / آمـم طيـب وش رآيـك بعـد يـوميـن ..
نـآيـف / خـلآص طيـب ..



.

.

.



آلسـآعـه آلعـآشـرهـ ..
فـي غـرفـة نـوآف ..
أنسـدح علـى آلسـريـر يـدور رآحتـه ..
بعـد يـوم متعـب بـآلنسبـه لـه ..
غمـض عينـه يـدور آلنـوم ..

غمـض ..,
وغمـض ..,

وكـآن سلطـآن آلنـوم رآح يجيـه لـولآ أن مـوبـآيلـه رن ..
رفعـه بـ زهـق ..
وأنصـدم لمـآ شـآف أسمهـآ مـزيـن آلشـآشـه ..
مـآ تـوقعهـآ تتصـل بـ ذآ آلسـرعـه ..,

كـآن رآح يـرفـع ..
بـس تـذكـر أن خطتـه يبـي لهـآ تـريـثْ ..

أنقطـع آلأتصـآل ..
وأنتظـرهـآ تتصـل ..
بـس مـآ أتصلـت ..
نـدم علـى تريثـه آللـي مـآ جـآ فـي وقتـه ..

كـآن بـ يرجعـه علـى آلطـآولـه ..
بـس آلأتصـآل تكـرر ..

نـوآف بـ هـدوء يـأخـذ شهيـق و زفيـر / بسـم آلله .., ورفـع ..

نـوآف / هـلآ ..
حـلآ غنـت لـه بـ صـوتهـآ آلهـآدئ وآلنـآعـم وآللـي بحتـه وآضحـه لأنهـآ كـآنـت تبكـي /
[ وش جـآهـ محبـوبي مشـى وخـلآني مـآبيـن نيـرآنـي وبيـن { أحـزآنـي }
وآللـي يسـوي سـوآتـه مـآ هـو عـآقـل يحبنـي مـوت ويصـآحـب { ثـآنـي }
محبـووبـي مشـىى وخـلآني .. ]

نـوآف رد عليهـآ بـ صـوتـه آلخشـن /
[ بـلآ حـب بـلآ وجـع قلـب وش جـآنـآ مـن ورآ هـ ( آلحـب )
غيـر آلألـم غيـر آلتعـب .. وش جـآنـآآ
يـآنـآس أنـآ مـآ أبـي دفـآ .. قلبـي مـن آلحـب ( أكتفـىى )
ويـن آلعشـق ويـن آلـوفـآآ ودآنـآآآ ]


حـلآ أنصـدمـت مـن ردهـ لأنهـآ دآيـم تسبـه وهـو يغـآزلهـآ فـ تـوقعـت أنـه مثـل آلمـرآت آللـي قبـل .. /
[ خلـص حنـآنـك مـآ بقـى ألآ قسـوتك .. أقسـى علـي أقسـى حـلآلك فـدوتـك .. قبلـك قسـت دنيـآي وأنت تمـون ] ..
// وتكلمـت ودمـوعهـآ علـى خـدهـآ // نـوآف آلله يخليـك أسمعنـي .. أنـآ أنـآ أحبـك .. وآلله آلعظيـم أحبـك .. كنـت أتغلـى عليـك لآ أكثـر .. ليـه خطبـت غيـري !! .. ليـه بـديتهـآ علـي ..!! أنـآ أبيـك .. وآلله أبيـك ..

نـوآف بـ خشـونـه / حـلآ أسمحـي لـي مضطـر أسكـر .. مـع آلسـلآمـه ..

سكـر !!
وقلبـه مـوجـوع عليهـآ ..

أمـآ هـي نـدمـت علـى كـلآمهـآ لـه مـن قبـل ..
وقـررت تتصـل بكـرهـ لـ شـآدن تحكـي لهـآ عـن وضعهـآ ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو هيـآم ..

بعـد آلتسـوق .. رجعـوآ بيـت أبـو هيـآم لأن غـرآم بـ تنـآم معهـآ ..
غـرآم وهـي تـآكـل وجبتهـآ / آآهـ يـآ رجيـلآتـي تكسـروآ علـي
هيـآم / هههههههههه عجـوز ذآ آلبنـت .. تـرآك لسـى صغيـرهـ ..
غـرآم / هيـآمـوو بعـدي عـن وجهـي مـوب فـآضيـة لك أقـولك رجيـلآتـي تكسـروآ تقـولـي بعـدك بنـت ..
هيـآم بعـدت / علـى رآحتـك ..

فتحـت وجبتهـآ وآللـي كـآنـت مـن بـرجـر كنـج [ فليـه سمـك ] ..
وجلسـت تـآكـل ..
غـرآم / هيـآآمـوو أبـي وجبتـك ..
هيـآم / impossible .. in your dreams
غـرآم / ول ول عليـك صـج أنـك نـذلـه .. حـرآم عليـك أشتهيتهـآ ..
هيـآم / عشـآن مـرهـ ثـآنيـه لمـآ أقـولك أطلبـي مثلـي تقـوليـن [ بطلـب علـى ذوقـي ]
غـرآم / وآلحـل !!
هيـآم / خـوذي فـي ذآ آلكيـس فيـه وحـدهـ ثـآنيـه ..
غـرآم بـآستهـآ بقـوهـ / مشكـورهـ يـآ عـومـري
هيـآم بـ قـرف / وجـع .. تـرى هـذآ خـدي مـوب فـوطـه .. يـآ وسخـه
غـرآم / عـآدي عـآدي .. تمـونيـن



.

.

.



فـي بيـت أبـوفـآرس ..
غـرفـة ورود ..,
وش حيلتـي لـآ بغيـت أنسـآهـ و [ أنتظـرهـ ] ..

جـآلسـه تنتظـر فـآرس يجـي يحكـي لهـآ وش صـآر مـع طـلآل ..
بـس تـأخـر عليهـآ ..

نـزلـت تنتظـرهـ ..

دخـل ..,
فـآرس / آلسـلآم عليكـم ورحمـة آلله وبـركـآتـه ..
ورود / وعليكـم آلسـلآم ورحمـة آلله وبـركـآتـه ..
فـآرس بـ إبتسـآمـه / وش مخليـك سهـرآنـه ..
ورود / أنتظـرررك ..
فـآرس / ليــه ..!!
ورود / فـآرس ربـي يخليـك مـوب وقـت أستهبـآل .. وش حكيتـوآ !!
فـآرس / أنـآ ومـن !!
ورود بـ دلـع / فـآآآآرس .. آلله يخليـك أحكـي لـي وش صـآر مـن طـق طـق لـ آلسـلآم عليكـم ..
فـآرس / آلله يعينـي أجـل .. بحكي لك وأمـري لله ..

// قبـل ثـلآث سـآعـآت //

جـآلـس فـي آلكـوفـي .. ينتظـر وصـولـه ..
حكـي كثيـر فـي بـآلـه ..
بـس كيـف يـوصلـه لـ فـآرس .. !!

وصـل وسلـم وجلـس ..,
رد آلسـلآم .. وسكـت ..
فـآرس / تـرآنـي أنتظـرررر
طـلآل بعـد فتـرة صمـت / وشلـونهـآ !!
فـآرس تنهـد / مـوب بخيـر مـع أنهـآ تبيـن لنـآ آلعكـس ..
طـلآل / آآهـ منهـآ .. وحشتنـي بـ دلعهـآ وحبهـآ وحيـآئهـآ ..
فـآرس / دآمهـآ وآحشتـك ليـه مـآ جيـت تتفـآهـم معهـآ .. !!
طـلآل / لأنـي كنـت خـآيـف ..!! خـآيـف عليهـآ منـي .. خـآيـف تقـول كلمـه وأقـول كلمـه وأضـربهـآ ولآ أسـوي أي شـيء أنـدم عليـه .. أنـآ

أحبهـآآآ مـوب بـس أحبهـآآ أمــوت عليهـآآ بـس خـآيـف مـن آللـي جـآي بـآلطـريـق .. خـآيـف تمـوت وأجلـس أنـدب حظـي وخـآيـف أمـوت وتجلـس

هـي تنـدب حظهـآ مـع ولـدنـآ أو بنتنـآ .. لآ تقـول أني خـآيـف مـن آلمـوت بـآلعكـس محـد يخـآف مـن شـيء جـآيـه إذآ مـوب آليـوم بكـرآ أو آللـي

عقبـه أو بعـد سنـه أو عشـر سنيـن آلمهـم أنـه جـآي .. بـس أنـآ خـآيـف أفقـدهـآ ولسـى مـآ شبعـت منهـآ وكمـآن خـآيـف ولـدنـآ يفقـدهـآ وهـو لسـى

مـآ حـس بـ حنـآنهـآ .. خـآيـف تلهـى عنـي وتنشغـل بـ ولـدنـآ .. يعنـي مـآ تـوفـق بينـي وبينـه .. أسبـآب كثيـرهـ أختصـآرهـآ ..
[ مـآ أبـي أفقـدهـآ , مـآ أبيهـآ تلهـى عنـي وتنشغـل بـآلبيبـي , مـآ أبيهـآ تفقـدنـي لـو صـآر لـي شـيء ] ..
فـآرس بـ هـدوء / بـس هـذي مـوب أسبـآب تخليـك تـرفـض حملهـآ .. وتخيـرهـآ بينـك وبيـن آللـي فـي بطنهـآ !!
طـلآل / قلتلـك أنـآ مـآ أبـي كـل وآحـد فينـآ يفقـد آلثـآنـي .. وآلحمـل أكيـد بيخليهـآ تنشغـل عنـي .. آمـم يعنـي هـي عندهـآ جـآمعـه وإذآ جـت بـ تهتـم

لـه .. وأنـآ ويـن مـوقعـي !! مـوب معقـولـه تجـي آخـر آلليـل تبـي تسـولـف معـي .. !!
فـآرس / أوكـي لـو فـرضـت أن أعـذآرك دخلـت مـزآجـي .. كيـف حكمـت أنهـآ بـ تهتـم لـه أكثـر منـك ..!! مـن وجهـة نظـري لـو فعـلاً أنهـآ تحبـك

أكيـد أنهـآ بـ تـوآزن بينكـم .. سـآعـه لك وسـآعـه لـه ..
طـلآل / مـوب معقـولـه تصيـر غيـر عـن زوجـآت أصـدقـآئي ..
فـآرس رفـع حـآجبـه بـ إستغـرآب / وش دخـل زوجـآت أصـدقـآك !! ..
طـلآل / مـو هنـآآآ آلمشكلـه .. أن أنـآ مـآ أبيهـآ تحمـل بنـآءاً علـى خبـرة أصـدقـآئي .. آلكـل يشكـي زوجتـه أنهـآ مـن ولـدت صـآرت تهتـم بـآلـولد

أكثـر منـه !! وأنـآ خفـت أنهـآ تحمـل وتصيـر مثلهـم ..
فـآرس / مـآ توقعتـك تتـأثـر كـذآ .. طيـب أصـدقـآك كـم لهـم متـزوجيـن وكـم ولـد عنـدهـم ..
طـلآل / آمـم آلبعـض خمـس وآلبعـض أربـع .. وآلبعـض عنـدهـ أثنيـن وزوجتـه حـآمـل .. وآلبعـض أثنيـن .. و وآحـد عنـدهـ بنـت بـس ..,
فـآرس / طيـب .. وآللـي متـزوج مـن أربـع ولآ خمـس سنـوآت وعنـدهـ أثنيـن وآلثـآلـث بـآلطـريـق .. مـآ قـآلـوآ لك ليـش زوجـآتهـم يهتمـوآ بـآلـولـد

أكثـر منهـم ..
طـلآل / بـ صـرآحـه لآ ..
فـآرس / طيـب يمكـن هـم آلسبـب فـي أنهـم يبعـدوآ .. مثـلاً لـو أنـت عنـدك ولـدين ومتـزوج مـن أربـع أو خلنـآ نقـول خمـس سنـوآت .. وأنـت

طبعـآ أستـآذ .. يبـي لك تحضيـر دروس .. يبـي لك وقـت عشـآن آلفطـور وآلغـذآ وآلعشـآ .. يبـي لك وقـت عشـآن أصـدقـآك .. وآخـر آلليـل تجـي

تعبـآن وعلـى آلسريـر تنـآآم .. ويـن أهتمـآمـك بـ زوجتـك .. أولآدك .. بـ بيتـك !!.. مـوب معقـولـه كـل شـيء علـى رآس آلـزوجـه .. هـي ورآهـآ

درآسـه .. وأهتمـآم بـ بيـت وأولآد وعلـى رآسهـم زوج .. يبـي يـدخـل بيتـه نظيـف ومـرتـب وهـآدئ .. يبـي غـذآهـ وعشـآهـ جـآهـز .. يبـي أولآدهـ

مخلصيـن دروسهـم .. [ يعنـي مثـل مـآ أنـت تبيهـآ مثـل آلمسطـرهـ هـي تبيـك مثـل آلقلـم ] .. فهمـت علـي ولآ لآ !!..
طـلآل / بـس آلغلـط يجـي منهـآ لأنهـآ قبلـت بـ هـذآ آلـوضـع و سكـتت عليـه مـن آلأول ..
فـآرس / وصلنـآ خيـر .. وأختـي وحـدهـ مـن آللـي مـآ سكتـوآ ورضـوآ بـ وضعهـم .. خصـوصـآ أنـك عطيتهـآ مقـآرنـه بينـك وبيـن آللـي فـي

بطنهـآ ..
طـلآل / وآلحـل !!
فـآرس / تعتـذر لهـآ وتـآخـذ آللـي فـي خـآطـرهـآ .. وأن رضـت تـرجـع لك كـآن بهـآ .. مـآ رضـت أنـت خسـرآن !!


أنتهـىـآآآآآ

- لقـآء سمـآح ونـآيـف !! ..
- نـوآف وعـدم مسـآمحتـه لـ حـلآ .. يـآ تُـرى ليـش !!
- طـلآل و ورود .. هـل بـ يـرجعـوآ لـ بعـض !! وهـل بـ يرآضيهـآ !! وإذآ رآضـآهـآ هـل بـ تقبـل !! ..


مـلآحظـه [ لآ تنسـوآ أن تجهـزوآ فسـآتينكـم و تحجـزوآ آلكـوآفيـرهـ لأنكـم علـى مـوعـد مـع زوآج غـلآ و آلمجهـول ..
وآلكـل وصلتلـه آلبطـآقـه .. آلمـوعـد فـي آلبـآرت آلقـآدم .., آلزمـآن يـوم آلخميـس .., آلـوقـت آلسـآعـه آلتـآسعـه ونصـف تفتـح صـآلـة آلـزوآج أبـوآبهـآ .., آلمكـآن بيـن صفحـآت تحملـت آللـي يقـولـونه وقلـت لـ خـآطـر عيـونـه ولـآ قـدر أبـد طيبـي تفـنن هـو بـ تعـذيبـي .. وآلحـآضـر يعلـم آلغـآيـب ^^ ] ..


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-11, 06:00 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلبـآرت آلتـآسـع ..


فـي بيـت أبـو هيـآم ..
غـرآم / وش رآيـك فينـي !!
هيـآم بـ بـرود / حلـوهـ
غـرآم بـ تحطيـم / بـسسس !!
هيـآم / أمـزح معـك قلبـوو مـرهـ تجننـي .. أنـآ بـدخـل ألبـس ..
دخلـت لبسـت وطلعـت ..
غـرآم / وآآآو غطيتـي علـي يـآ حمـآرهـ ..
هيـآم بـ إستفـزآز / تـؤ تـؤ تـؤ تـرى سطـوم مـآ يـرضـى تقـولـي حمـآرهـ عنـي ..
غـرآم بـ قهـر / عشتــوو

غـرآم كـآنـت لآبسـه .. فستـآن قصيـر يـوصـل لـ آلـركبـه بيـج وحـزآم أسـود تـرتفـع منـه قطعتيـن بشكـل عكسـي تـوصـل لـ آلأكمـآم آلطـويلـه علـى طـريقـة آلبـف .. كعـب أسـود .. شعـرهـآ بـف وآلبـآقـي مسشـور علـى دآخـل .. وميـك آب نـآعـم وطلعـت حلـوهـ ..,
أمـآ هيـآم كـآنـت لآبسـه .. فستـآن أسـود فـوقـه شيفـون وفيـه ورود مـوف وأزرق غـآمـق قصيـر لـ فـوق آلـركبـه .. وحـزآم أزرق غـآمـق .. كعـب أسـود .. شعـرهـآ مسـويتـه بـف مـن قـدآم وكيـرلـي عـريـض مـن ورآ .. ميـك آب نـآعـم وطلعـت وآآآو ..

غـرآم وهـي تشـوف هيـآم وآقفـه عنـد آلمـرآيـآ تشـوف كشختهـآ / أتصـل لـ آلسـآيـق ..!!
هيـآم / أيـوهـ ..
غـرآم أتصلـت علـى آلسـآيـق .. وخلتـه يجهـز آلسيـآرهـ ..
غـرآم / يـآلله تـرآهـ ينتظـرنـآ ..
هيـآم / مـدري أحـس شكلـي فيـه شـيء غلـط ..
غـرآم بـ تمعـن / حـرآم عليـك .. كـل شـيء مثـل مـآ تمنيتيـه .. تـرآك مـوسـوسـه حبتيـن
هيـآم / أووف منـك .. طيـب مشينـآ ..,

طلعـوآ لـ آلسـآيـق .. يـوصلهـم لـ صـآلـة فـرح غـلآ ..,



.

.

.



زوآج غــلآ ..
دخلـوآ هيـآم وغـرآم لـ غـرفـة غـلآ ..
هيـآم تحضنهـآ / مبــــروك قلبـــي ..
غـلآ بـ خـوف / ربـي يبـآرك فيـك ..
هيـآم / وش فيـك تـرجفـي ..!!
غـلآ / خـآيفـه !!
هيـآم / حبيبتـي تعـوذي مـن آلشيطـآن وأقـري آلمعـوذآت وأن شـآء آلله تهـدّي .. وبعـديـن كـل بنـت فـي هـ آليـوم لآزم بـ تخـآف .. بـس هـدّي حـآلك وخلـي آلخـوف لـ بعـديـن ..
غـرآم بـ مـرح / مـوب كنكـم نسيتـونـي ..
هيـآم وغـلآ / هههههههههههههه سسسـوري ..
غـرآم تحضـن غـلآ / مبـروك حبيبتـي ..
غـلآ / ربـي يبـآرك بـ عمـرك .. عقبـآلك ..
غـرآم / مـن بـؤك لـ بـآب آلسمـآ يـآرب ..,
هيـآم / مـدري علـى شـوو مستعجلـه .. !!
غـرآم / أشـوفـك رفضتـي !! مـوب كنـك وآفقتـي مـن أول ليلـة !!
هيـآم / ول ول منـك .. تـآكليـن آلـوآحـد بـ قشـورهـ
غـرآم / لآ خليـت آلقشـور لك ..
غـلآ / ههههههههههههه بـسسسسسسسسس بطنـي ألمنـي

دخلـوآ شـآدن وحـلآ ..
شـآدن / مبـرووووك
غـلآ / ربـي يبـآرك فيـك
حـلآ بـ حـزن وآضـح علـى وجههـآ / مبـرووك
غـلآ / ربـي يبـآرك فيـك .. عقبـآلكـم ..
شـآدن / تسلميـن .. أخبـآركـم بنـآت ..
هيـآم / فـآيـن .. وأنتـي !!
شـآدن / بخيـر
غـرآم / فـآيـن ولآ كلينكـس
آلكـل / هههههههههههههههههههههه
هيـآم / بـآيخـه مثـل وجهـك ..,


شـآدن كـآنـت لآبسـه فستـآن رمـآدي أستـرتـش يـوصـل لـ آلركبـه .. كـم وكـم .. كـم تجـي مـزمـومـه ربـع كـم .. وآلكـم آلثـآنـي مـآفيـه .. ويصيـر حـركـة آلصـدر مـزمـومـه .. كعـب أصفـر .. شعـرهـآ كيـرلـي عـريـض .. وميـك آب نعـووم ..
حـلآ لبسـت فستـآن أخضـر غـآمـق أستـرتـش يـوصـل لـ آلركبـه .. بـأكمـآم طويلـه .. علـى طـريقـة آلبـف .. ونهـآيـة آلكـم لـولـو أبيـض .. كعـب أبيـض .. شعـرهـآ سشـوآر ومـن تحـت كيـرلـي .. وميـك آب نـآعـم ..

هيـآم / بنـآت خلينـآ نخلـي آلعـروس هنـآآ تـرتـآح شـوي وحنـآ نـروح نشيـك عـ آلـوضـع ..
شـآدن / طيـب يـآلله ..,
هيـآم وغـرآم مشـوآ وحـلآ وشـآدن يمشـوآ بـس بـآلبطـئ ..
شـآدن / فكـي آلنـونـه شـوي
حـلآ / مـآ أبـي ..
شـآدن / حلـوو بـلآ سخـآفـة عـآد .. إذآ علـى نـوآف أنـآ بكلمـه فـي أقـرب وقـت بـس روقـي شـوي
حـلآ / أحلفـي بـ تكلميـه !!
شـآدن / أنـآ مـآ أكـذب طيـب ..
حـلآ / طيـب أوعـدينـي أنـك تكلميـه !!
شـآدن / وعـد بكلمـه يـآلله أبـي أشـوف ضحكتـك ..
أبتسمـت حـلآ ..
شـآدن / أيـه كـذآ مـوب مـن شـوي مـآ بـآقـي شـيء ويـوصـل فمـك لـ آلأرض ..
حـلآ / ههههههههه سخيفـه .. يـآلله تـرآهـم سبقـونـآ ..

مشـوآ لهـم ..
دخلـوآ آلصـآلـة ..
شيكـوآ عـ آلـوضـع ..
وجلسـوآ فـي طـآولـه ..
ينتظـروآ دخـول غـلآ ..



.

.

.



فـي بيـت أبـو فـوآز ..

أتصلـت عليـه .. مـرهـ وثنتيـن وثـلآث .. وكـل مـرهـ يعطيهـآ مقفـل ..
[ غـريبـه !! أول مـرهـ مـآ يـرد علـي .. وش فيـه !! يمكـن صـآر لـه شـيء .. لآ لآ وش أقـول ليـه أتفـآول عليـه .. يحفظـه ربـي .. آمـم يمكـن بعـد مـآ صـآر آللـي صـآر يتخلـى عنـي .. !! مـآ أظـن .. بعـديـن هـو كـل يـوم يتصـل علـي ألآ آليـوم ليـه يعنـي !! أووف خـل أنتظـر شـوي وأتصـل ] ..



.

.

.



زوآج غــلآ ..

أنطفئـت آلأضـوآء معلنـة دخـول آلعـرسـآن ..
وأنفتـح آلبـآب وأشتغلـت آلمـوسيقـى ..!!

[ لآ إلـه ألآ آلله لآ إلـه ألآ آلله ] .. ألـف آلصـلآة وآلسـلآم عليـك يـآ حبيـب آلله محمـد ..

وردهـ وكـل آلـورد يمشـي معـآهـآ .. [ ويـزف خطـوتهـآ وينثـر شـذآهـآ ] ..
[ وآلـورد آلأبيـض مـن عـذوبـة حيـآئهـآ ] .. أحمـر لـونـه لـو يـلآمـس أيـدهـآ ..
بنتـ(ن) وهبهـآ آلله طهـر آلسحـآبـه .. [ عفـة ورقـة وأحتشـآم ومهـآبـه ] ..
[ فـي قلبهـآ هـدي آلألـه وكتـآبـه ] .. وأخـلآقهـآ مـن نـور سنـة نبيهـآ ..

بسـم آلله آلرحمـن سمـوآ عليهـآ .. تقبـل وكـل آلنـور فيهـآ ..,
[ لآ إلـه ألآ آلله لآ إلـه ألآ آلله ] .. ألـف آلصـلآة وآلسـلآم عليـك يـآ حبيـب آلله محمـد ..


دخلـت بفستـآنهـآ آلأبيـض آلملكـي .. وجنبهـآ زوجهـآ مـآسـك يـدهـآ بكـل رومـآنسيـه ..
مشـوآ مـع بعـض ووقفـوآ فـي آلنـص .. وكـآن قـدآمهـم أخـت غـلآ بـ فستـآنهـآ آلأبيـض ومعهـآ آنيـه فيهـآ ورد أحمـر وأخـت نـآيـف بـ فستـآنهـآ آلأحمـر ومعهـآ آنيـه فيهـآ ورد أبيـض ..
مشـوآ بـ إتجـآههـم وهـم ينثـروآ آلـورد .. ليـن وصلـوآ لهـم ..
كملـوآ طـريقهـم وهـم يمشـوآ علـى آلـورد ..
وصلـوآ وجلسـوآ .. !!
آلأمهـآت جـوآ لهـم يبـآركـوآ .. وأبتـدوآ أخـوآت آلعـريـس يـرقصـوآ ..
شـوي قـآمـوآ يقصـوآ آلتـورتـه ويشـربـوآ آلعصيـر .. وآلكـآميـرآ تسجـل هـذآ آليـوم بـ ذكـريـآتـه ..!!
بعـديـن .. طلعـوآ !!

سبقهـآ لـ بـرى ..
وهـي جلسـت تسلـم علـى أهلهـآ وصـديقـآتهـآ ودمـوعهـآ مـآ فـآرقتهـآ ..
وو طلعـت لـه ..
وتـوجهـوآ لـ آلفنـدق آللـي حـآجـزهـ لهـم ..,



.

.

.



آليـوم آلثـآنـي ..
فـي بيـت أبـو رآكـآن ..

جـآلسـه معهـم وعيـن مفتـوحـه وآلثـآنيـه مغمضتهـآ ..
تكـرهـ رآكـآن وحـركـآتـه معـآهـآ ..
أبـو رآكـآن / وش فيـك تفتحـي عيـن وتغمضـي آلثـآنيـه !!..
غـرآم / مـن ولـدك !! أمـس مـآ نمـت ألآ متـأخـر ويجـي يصحينـي مـن صبـآح ربـي ..
أبـو رآكـآن / أحسـن لك عشـآن نـومـك يعتـدل ..
غـرآم / عجبتنـي !! أقـولك نعسـآنـه .. أبـي أنـووم ..,
أم رآكـآن / أنتـي طـول يـومـك لـو تصيـري نـآيمـه قلتـي نعسـآنـه ..
غـرآم / أووف منكـم آلـوآحـد مـآ يـآخـذ رآحتـه فـي هـ آلبيـت ..
أبـو رآكـآن / بنـت !!
غـرآم / سـوري يبـه ..,



.

.

.



فـي بيـت أبـو سلطـآن ..
جنـآح سلطـآن ..,
أزعجـه آلجـوآل .. وآلـرقـم آلغـريـب .. آللـي صـآر لـه يتصـل عليـه أكثـر مـن ثـلآث أيـآم ..
رفعـه .. / هـلآ ..
../ أهـلآ أهـلآ .. كيفـك !!
سلطـآن بـ صـدمـه / سمـآآح !!
سمـآح / ليـه مـآ تـرد علـي ..!!
سلطـآن بـ عصبيـه / خيـر وش تبـي !! ..
سمـآح بـ دلـع / أبيــك ..
سلطـآن بـ قهـر منهـآ / هـه بـس أنـآ مـآ أبيــــك ..,
سمـآح / أنـآ أدري أنـك تقـول كـذآ بـس عشـآن تقهـرنـي .. بـس أنـآ أبـي أقـولك شـيء !!
سلطـآن / وأنـآ مـآ أبـي أسمـع ..
سكـر آلجـوآل بـ وجههـآآ ..

خمـس دقـآيـق وأرسلت لـه مسـج ..
[ طيـب أنـت مـآ سمعتنـي !! لكـن آلخبـر بـ يـوصـل لـ أهلـك قبـل ] ..

أستغـرب منهـآ وش تقصـد ذآ آلغبيـه .. !!



.

.

.



غـرفـة نـوآإف ..

شـآدن / وآلله أنهـآ كلـه متضـآيقـه وحـزينـه .. ودمـوعهـآ علـى خـدهـآ ..
نـوآف بـ بـرود / عـآآدي ..
شـآدن / ليـه قسـى قلبـك عليهـآ !!
نـوآف / مـآ قسـى صـدقينـي مـآ قسـى !! بـس لـو سـآمحتهـآ بـ تـرجـع تقـول نفـس آلكـلآم آللـي دآيـم تقـولـه .. لكـن أنـآ أبيهـآ تحـرّم تقـولـه مـرهـ ثـآنيـه .. عـرفتـي !!
شـآدن / بـس وآضـح عليهـآ أنهـآ نـدمـآنـه مـررهـ
نـوآف / طيـب أصبـري تـرآ رآح آلكثيـر ومـآ بقـى ألآ آلقليـل ..
شـآدن بـ شـك / متـأكـد !!
نـوآف / أكيـد .. يـآلله أطلعـي أبـي أنـووم ..
شـآدن تقـوم / طيـب .. نـووم آلعـوآآفـي .. ,
نـوآف / ربـي يعـآفيـك ..

طلعـت وأستسلـم هـو لـ آلنـووم ..



.

.

.



عنـد غـلآ .. فـي آلفنـدق ..,

جـآلسـه بـ تملل وتغيـر آلقنـوآت بـ مـلل أكبـر ..
[ هـذآ أول يـوم لـي هنـآآ وأنـآ مـلآنـه أجـل كيـف بعـد شهـر !! .. أووف منـه فـي أحـد ينـآآم و زوجتـه تنتظـرهـ .. !! وآلمصيبـه أن آليـوم يـوم صبـآحيتنـآ .. وأنـآ مـن جينـآ هنـآآ مـآ شفـت وجهـه .. أووف آلله يعيـن ] ..

../ صبـآح آلخيـر لـ أحلـى زوجـه بـآلـوجـود ..
غـلآ بـ حيـآ / قصـدك مسـآء آلخيـر ..!! بـس ولآ يهمـك صبـآح آلنـور
نـآيـف / سـوري حبيبتـي رآحـت علـي نـومـه
غـلآ / لآ عـآتـي ..
رن جـوآل نـآيـف قـآم متـوجـه لـ آلغـرفـه ورفعـه ..
نـآيـف / هـلآ بـ هـآلصـوت
وأختفـى صـوتـه ..

طلـع وهـو لآبـس وكـآشـخ وريحـة عطـرهـ وآصلـه لـ آلشـآرع ..,
نـآيـف وهـو يبـوس خـدهـآ / أنـآ طـآلـع .. أي شـيء تحتـآجيـه أتصلـي علـي .. مـع آلسـلآمـه ..
كـآنـت بتقـولـه أن رقمـه مـوب عنـدهـآ ..
بـس طلـع قبـل لآ تتكلـم ..

تـأففـت غـلآ منـه فـوق أنـه نـآيـم لـ وقـت متـأخـر .. يطلـع عنهـآ .. وآلله حـآلـه ..



.

.

.



بيـت أبـو سلطـآن ..
دخـل سلطـآن آلسـآعـه آلعـآشـرهـ بعـد مـآ أتصلـت عليـه أمـه تبيـه يـرجـع ..
سمـع صـوت حـرمـه مـع أمـه ..
فـ نـآدى أمـه ..
أم سلطـآن طلعـت لـه .. / هـلآ يمـه ..
سلطـآن / آهليـن .. خيـر يمـه فـي شـيء !!..
أم سلطـآن كـآنت بـ تحكـي بـس سمـع صـوت ../ حبيبـي بـآرك لنـآ .. [ تـوجهـت لـه وحضنتـه وهـي تكمـل ] أنـآ حـآمـل
أنصـدم مـن وقـآحتهـآ .. وبعـدهـآ عنـه ../ خيـر !! وش هـ آلتـربيـه يـآ سمـآآح !!..



.

.

.



بينـوكيـو ..!!
لعبـة خشبيـه صنعهـآ أحـد آلنجـآريـن .. تحـركهـآ مشـآعـر هـذآ آلنجـآر .. فكـآن لـه ولـداً بعـد أن كـآن وحيـداً .. بـآع آلنجـآر مـلآبسـه كـي يشتـري لـه قلمـاً ودفتـراً .. فـ أبنـه ليـس أقـل مـن أولآد غيـرهـ .. أرآدهـ أن يتعلـم .. !!
لكــن بينـوكيـو فضّـل آلمـرح عـن آلعلـم .. فـ بـآع دفتـرهـ وقلمـه كـي يـشتـري تـذكـرهـ لـ دخـول آلسيـرك ..
ولكثـرة كـذبـه .. فـ قـد أصبـح أنفـه يكبُـر .. ولـم يعلـم أن قـولـه لـ آلحقيقـه تجعـل أنفـه يصغُـر ..
خـلآصـة قـولـي [ أن كنـت تبحـث عـن آلحـب آلحقيقـي .. فقـل آلصـدق لـ يحتـويـك مـن تحـب ] ..
ولـآ تحـآول آلكـذب كـي لـآ يكبـر أنفـك .., ^^


آلسـآعـه آلثـآلثـه فجـراً ..
فـي آلفنـدق ..

مـآ عـرفـت تنـآم وهـو مـوب مـوجـود ..
آلله يسـآمحـك يـآ نـآيـف .. !!
أحـد يخلـي زوجتـه لحـآلهـآ لـ وقـت متـأخـر !!
وآلمصيبـه أنـي مـوب مـع أهلـه .. فـي فنـدق !!

سمعـت صـوت آلبـآب يفتـح ..
قـآمـت لـه بـ تستقبلـه ..
وقفـت مـن صـدمتهـآ وهـي تشـوفـه يحضـن وحـدهـ ويمسـح دمـوعهـآ ..
ويدخلهـآ غـرفـة آلنـوم .. !!
طلـع وتـوجـه لـ آلمطبـخ آلصغيـر ..
طلـع مـن آلمطبـخ وبيـدهـ كـآس مـويـه وتـوجـه لـ غـرفـة آلنـوم ..
كـل هـذآ وهـي وآقفـه مصـدومـه منـه ..
حسـت أن آلدنيـآ مـوقفـه وأن رجـولهـآ مـآ عـآد قـآدرهـ تحملهـآ أكثـر ..
جلسـت وآلصـدمـه بـآينـه بمـلآمحهـآ ..,

بعـد ربـع سـآعـه ..
طلـع مـن آلغـرفـه ..
شـآفهـآ جـآلسـه بـ صـدمـه ..
جلـس جنبهـآ ..
نـآيـف / وش فيـك !!
دمعـت عينهـآ ومـآ قـدرت تنطـق بـ ولآ كلمـه ..
نـآيـف / حبيبتـي لآ تفهمـي غلـط هـذي ..,
وقطـع حكيهـ ../ وش لآ تفهمـي غلـط .. ألآ أفهمـي غلـط أنـآ حبيبتـه وأنتـي أخـذك مـزآآج .. يعنـي أنتـي وآلجـدآر وآحـد .. وحقـوقـك كـ زوجـه أنسيهـآ .. لأن أنـآ حبيبتـه وحقـوقـي رآح يعطينـي أيـآهـآ .., وبعـديـن بيتـزوجنـي ..
غـلآ بقهـر منهـآ وبقـوهـ / تعـرفـت علـى نـآس كثيـر حقيـرهـ لكـن أحقـر منـك مـآ شفـت ..!!
رفعـت يـدهـآ بـ تضـرب غـلآ .. بـس غـلآ مسكـت يـدهـآ بـأقـوى مـآ عنـدهـآ ../ أنتـي تـرفعيـن يـدك علـي !! هُـزلت وآلله .. وأنـت يـآلـرجـآل جـآيـب مـرهـ هنـآآ فـي آلفنـدق .. وآلمصيبـه أنـه يـوم صبـآحيتنـآ .. وعلـى هـذآ كلـه مـآ فيـه أي شـيء يـربطكـم .. !!
../ أنتـي مـآ دخلك فيـه ولآتحكـي معـه .. لأن نـآيـف لـ سمـآح وبـسس !!


أنتهـى ..

تـوقعـآتكـم ..
- سمـآح وحملهـآ ..!! وتمسكهـآ بـ نـآيـف .. !!
- غـلآ وآللـي رآح تشـوفـه مـع نـآيـف ..!
- سلطـآن وكيـف بيتصـرف مـع سمـآح ..! وهـل بـ يـأثـر علـى زوآجـه مـن هيـآآم ..!!
- نـوآف و حـلآ ..!!
- طـلآل و ورود !!..


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دنياه دنيا غيرت حالي, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تحملت, تحملت اللي يقولونه وقلت لخاطر عيونه ولا قدر أبد طيبي تفنن هو بتعذيبي كاملة, تعذيبي, تفنن, دنياه دنيا, غيرت حالي, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:33 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية