لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-08-11, 05:26 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خلاص ابشري
اذكر هالقصه ايام ماكنا كاشخين بالدكتور الربيعه وهو نااازل فصل السيااميين...
وكن ماعاد فيه دكتور بالدنيا مثل الدكتور السعودي.. هههههههه

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 14-08-11, 06:07 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218401
المشاركات: 1,450
الجنس أنثى
معدل التقييم: اثرني احبه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اثرني احبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حسووووووسه

قلبتي الذكريات والمواااااااااااااااااااجع

خخخخخخخخخخخخ الزوووووري حتى انا يمه قريتها الفتره اللي نجحت فيها وبرووح الثانويه



وبجد اختيااار روعه وحلووووووو

لان في قصص انثرت مع انها كانت رووووووووووووعه


تسلمين وشكلي برجع اقراها من جديد لاني نساااااااااااااايه ههههههههههههه


بس احلى شي يوم جا ولد خالها بياخذها وهو وقف له عند الباب ههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور اثرني احبه   رد مع اقتباس
قديم 14-08-11, 08:01 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   خلاص ابشري
اذكر هالقصه ايام ماكنا كاشخين بالدكتور الربيعه وهو نااازل فصل السيااميين...
وكن ماعاد فيه دكتور بالدنيا مثل الدكتور السعودي.. هههههههه


خخخخ مو الدكتور الربيعه افضل طبيب بفصل التوائم >>كذا سمعت


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثرني احبه مشاهدة المشاركة
   حسووووووسه

قلبتي الذكريات والمواااااااااااااااااااجع

خخخخخخخخخخخخ الزوووووري حتى انا يمه قريتها الفتره اللي نجحت فيها وبرووح الثانويه



وبجد اختيااار روعه وحلووووووو

لان في قصص انثرت مع انها كانت رووووووووووووعه


تسلمين وشكلي برجع اقراها من جديد لاني نساااااااااااااايه ههههههههههههه


بس احلى شي يوم جا ولد خالها بياخذها وهو وقف له عند الباب ههههههههههههه




اثووووره نوررتي
هييئئ لاتحرقين الاحداث علينا لاني انا ماقريتها
واكيد في قراء ماقروها ياويييلك تكلميين مرره ثانيه>>فيس التهديد
>>وفيس يطالعك بعينه خخخخ
هههههههههه
اثووره نووورتي

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 14-08-11, 08:05 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثالث ...

الساعه عشر ونص بالليل ام فارس ونوره وريم مجتمعين
ام فارس..نوير اتصلي على فارس ينزل يتعشى معنا
نوره..معصب ماابي اكلمه
ريم ..انا بكلمه
دقايق ودخل فارس ..السلام عليكم
الكل..وعليكم السلام
جلسواعالسفره فارس..شلونك يمه
ام فارس بهدوءها المعتاد..الحمد لله
فارس التفت على ريم ..كيف الكتابه يالريم على قولة احمد
ريم تبتسم..تمام
نوره بنفسها غريب هالانسان مايحكي معه ويجيب سيرته التفتت لريم .
.لازم تمام وانتي كل وقتك تكتبين وانا كني خبله لحالي
فارس يلتفت لها ويرفع حاجبه ..مايقصر معك التيلفون
نوره بخجل..شسوي ماعندي شئ اسويه
ام فارس..اقري قرآن
نوره ..طيب اقرأ
فارس..يمه شخبار خالي وخالاتي من زمان عنهم
ام فارس بعتب..انت المقصر لو تبي زرتهم
فارس يبتسم لامه ..ولايهمك قريب
ام فارس ..قريبك بعيد ياولدي
فارس يبتسم لها ..نقربه لخاطرك يالغاليه
ام فارس..الله يهديكم
كملت العائله العشاء بهدوء وطلع فارس مكتبه وظلت ريم ونوره سهرانين
بعد مانامت امهم
عالساعه وحده دق التيلفون واستغربوا البنات
ريم ..غريبه من متصل هالوقت
نوره قامت ..بشوف
قامت وشافت الرقم وردت
نوره..الوو
دلال,,يوووووه اشوى خفت فارس يرد علي
نوره..هههههههههه وليه تتصلين عالبيت اذا خايفه
دلال..جوالي مايرسل ودانوه نايمه قلت انا وحظي وين ريم
نوره..معك
ريم وردت عليها ..هلا والله بالقاطعه
دلال..هلا بك كيفك ياعسل
ريم..تمام وانتي شلونك وشلون خالتي
دلال..الحمد لله ماقلتي لي ليه من زمان ماجيتي لنا
ريم..اممممم مشغوله اكتب
دلال..طيب مابيصير شئ تعالي الا اقري لي اخر ماكتبتي اخر شئ
كانت مشاعر صح بالملف الاخضر
ريم..صح وانتي الوحيده الي تقرين كتاباتي قبل الكل
دلال..احم لان عندي ذوق
ريم..ههههههههه وين اهلك
دلال..امي نايمه ودانا وجود بعد وفهد على خبري جالسه يتفرج على فلم
رعب خفت وتركته لحاله
ريم..رغم انه مع فارس دائما بس عايش اخوك
دلال..ياحظ الي بتتزوج اخوي والله
ريم..ههههههههه فهمت المهم تعالي عندي بكرا
دلال ..اصلن انا متصله لكذا بجيك العصر بدري وكمان بنام عندك
ريم مستغربه..احلفي
دلال ..والله مليت من بيتنا اقنعت امي وهي اقنعت فهد
ريم..والله انك اميرررره ياسلام عليك
دلال..اقول يالله روحي نامي وانا بعد تصبحين على خير وفمان الله
وجهزي لي القهوه والحلى بكرا
ريم باابتسامه..الله معك




الصباح بالجامعه يجتمعون البنات قبل اول محاظره

اول من وصل نوره ودانا وانتظروا بنات خالهم هند ومها الي وصلوا
وبعدهم بنات خالتهم ديما وغاده واخيرا البرنسيسه مثل مايسمونها ساره
نوره..شرفت اخير البرنسيسه
ساره باابتسامه..صباح الخير
الكل ..صباح النور
ساره ..هند محلوه اليوم
هند بدلع ..انا كل يوم حلوه
ديما..يالله عالثقه
هند..هههههههههه يالله غاده نشوفكم بنهاية الدوام
نوره..اسمعوا اليوم دلال بتجي عندنا تعالوا
ساره..لا بكرا الاربعاء وبنجتمع ببيت خالي
هند مستغربه ..عندنا مااحد قالي لي
مها..هههههه الله يفشلك روحي بس امي قالت لنا امس وانتي نايمه
هند..اها الله يحيكم يالله تأخرنا
دانا..يالله كل وحده على محاظرتها وبينا الو

راحت كل وحده لمحاظرتها وهي بداخلها ابتسامه حلوه تجسد الفرح
بهاللمه الحلوه بين الاهل




بنفس الوقت طلعت ام فارس مع غاليه المكسور خاطرها حتى تحمل فحص
الزواج ومعها ورقه صغيره من فارس فيها فيتامين و حتى تطلع النتيجه
بيومين بدل اسبوعين عملوا الفحص ورجعوا لشقه وصادفوا احمد عند
باب العماره ونزلت امه وسلم عليها
احمد..هلا بنت عمي شلون عمي بشريني عنه
غاليه بخجل ..الحمد لله تفضلوا
دخلوا لشقه ودخل احمد وسلم على عمه ولاطول لان عمه شكله كان تعبان
ام فارس ..ماعليه يابنتي الله بيسهل
غاليه ..ماكنت اتمنى هالشئ بس انتي لاتزعلين لان ابوي اخذ حلال عمي
ام فارس تفاجئة ان غاليه تعرف..يابنتي عمك مات وهو يقول الله يسامحه الله
يسامحه وانا مسامحته
غاليه..الله يجزاك خير خالتي الا ماقلتي لي انتي عندك بنات يعني بنات عمي
ام فارس تبتسم..عندي ريم عمرها 24 سنه متخرجه وبالبيت حياتها بس تكتب
وعندي نوره بالجامعه مااعرف وش اسم قسمها وعندي احمد مهندس
ويشتغل بس ساكن بشقه لحاله ومعور قلبي وعندي فارس الكبير ومايحتاج
تعرفينه
غاليه..الله يخليهم لك ويخليك لهم
ام فارس ..امين ويخلي لك ابيك ويطول بعمره
غاليه ..امين يارب
ام فارس قامت..يالله انا بروح
غاليه برجاء..اجلسي خالتي تغدي عندنا
ام فارس..لايابنيتي اسمحي لي حبوبي بالبيت ولازم اخذها سكر وضغط
والله يعين
غاليه..اجل مابجبرك بس لاتقطعيني خالتي
ام فارس..ان شاء الله واذا احتجتي شئ كلميني عندك رقم بيتنا
غاليه..عندي الرقم الي كلمت فارس عليه
ام فارس..لا هذا رقم فارس جيبي ورقه واكتبي رقم بيتنا ولااحد بيرد عليك الا
انا اول البنات بس
اخذت الرقم وطلعت ام فارس بعد ماوسعت صدر غاليه الي دخلت
تتطمن على ابوها وكسر خاطرها شكله كيف كان من بعد القوه سبحان الله



وصلت دلال مثل ماوعدت بنت خالتها العصر ولاحصلت احد طلعت
لغرفة ريم على طول
دلال ..مساء الورد
ريم باابتسامه تقوم تسلم عليها..هلا وغلا بالغاليه
دلال ..اكيد غاليه المهم وين اهلك بيتكم تقل مهجور
ريم..ههههههه امي بغرفتها ونوره نايمه وفارس ماادري عنه واحمد
مكانه فاضي
دلال ..لاتبدين بالدراما روحي جيبي لي قهوه احمد رجال فكينا كل
مااحد قال شئ قالوا احمد واحمد خلاص
ريم..هههههههههه طيب كلتني بقشوري خلاص احمد رجال ولافيه قهوه
الا اذا قريتي لي الصفحه الثالثه من الملف الاخضر احب اسمعها منك
دلال ..اوكي هاتيه

دلال فتحة الصفحه ..وبدت

لَمْ نَجدهُ... وقيل: «هذا الفِراقُ!» **
فاستجارت بدمعِها الأحداقُ
كانَ ملءَ العيون فهدٌ... فما
حِجّةُ عينٍ دُموعها لا تُراقُ؟!

همسه من قلب يبكي فراق ..من قلب يحزن على غياب الاحباب .
.من عين تدمع حزن على الغياب..
همسة تعاتب يوم الاثنين بشده وتقول كم انت قاسي ومؤلم..
كنت يوم ليس ككل الايام فأنت صدمت قلبي ويتمت قلبي للمرة الثانيه .
.مااصعب ان تكون يتيم الاب فهذا احساس الى الان لم استطيع
ان اكتبه او اترجمه ففقدان الاب اصعب شئ ولكن ان اكون يتيمه
للمره الثانيه فهذا يايوم الاثنين قاسي جدا على قلبي ..


عَجبَ النعشُ من سكون المُسجَّى
وهوَ من عاش لم ينلهُ وِثاقُ
عَجبَ القبرُ... حين ضمّ الذي
ضاقت بما في إهابه الآفاقُ
عجبَ الشوطُ... والجياد قليلٌ...
كيف يهوي جَواده السبّاقُ


صرخه ..من اعماق روحي تستنكر هذا الخبر ..تبحث عن التكذيب .
.تعشق اسم الاشاعه اليوم تتمنى ان تكون اشاعه روجها مساكين ولكن
لا هذه الصرخه تزداد وتقوى وتأبى ان تقتنع بالفقد واي فقد لا ..لا ..لا
..صرختي تدوي بداخلي بلا صوت عيني لم تبكي لم تصدق ..قلبي لم يخفق
لم يصدق ..يدي لاترتجف لا تصدق.... كل شئ باخلي يرفض التصديق ..


هدرت حولك الجموعُ وماجتْ
مثل بحرٍ... والتفّتِ الأعناقُ
هو يومُ الوفاءِ... حبّ بحزنٍ
نتساقاهُ... والكؤوسُ دهاقُ
وقفَ الموتُ في الطريق... ولكنْ
زحفتْ... لا تخافُهُ... الأشواقُ

غضب يتفجر بيدي على الشاشه الصغيره وكأن كل مااتمنه انهم لم يخترعوها.
. ابداً كنت اتمنى ان ينقطع الارسال او ينطفي التيار ولاارى هذا الخبر .
.لم اتخيل ابدا ابدا ابدا وفجعت ..



يا أبا فيصلٍ! عليك سلامُ الله...
ما خالجَ القلوبَ اشتياقُ!


خادم الحرمين الشريفين فهد بن عبدالعزيز في ذمة الله
..بكت عيني وخفق قلبي ورجفت يدي وجلست امام الشاشه ابكي ..
ابكي القائد والاب والملك وخادم البيتين لااعلم وقتها احسست انني فقدت
شئ كبير جدا رمز اعتز وافتخر انني ابنة بلده افتخر انه حاكم ارض
الحرمين..مااصعب البكاء عندما يتضاءل امام المصاب ..ومااصعب الالم
عندما نرى الحقيقه غاب فهد ..عاش ملكً وسيموت ملكً كلمات لابو متعب
قالها بمرض ابو فيصل وعاش فهد ملكً ومات ملكً وبايعنا على الوفاء
خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبدالعزيز

تذبحني العبرات ..الصدمة على وجهي ..والخوف يعتريني ..
والالم يحملني لابكي قائدنا بحجرتي
وداعا يافهد العروبه وداعاً يااب الجميع فهد بن عبدالعزيز فقددك
ليس بشئ سهل علي ابداً فاانت رمز غالي جداً على قلبي اراك
فاابتسم فطيبة قلبك تظهر من عينيك لتصل لقلوبناا فهد بن عبدالعزيز
كنت قائداً جريئ محب ومعطاء ولن ينساك التاريخ فالحب لك والوفاء
لك وسيكون للوفاء كلمة بعد هذه الصفحه

اللهم أغفر لعبدك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وارحمه ..

وعافه وأعف عنه ..

وأكرم نزله .. ووسع مدخله .. وأغسله بالماء والثلج والبرد ..

ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..

اللهم جازه بالحسنات إحساناً .. وبالسيئات عفواً وصفحاً وغفرانا ..

اللهم أنقله من ضيق اللحود ومراتع الدود إلى جنات الخلود ..
في سدر مخضود، وطلح منضود، وظل ممدود، وماء مسكوب،
وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة، وفرش مرفوعة ..

ريم ودلال ..امين

ريم ..شرأيك
دلال..حلو كتبتي احساسك وهذا احلى شئ الي من القلب يدخل القلب
آه فقد فهد بن عبدالعزيز كان صدمه لنا خصوصا احنا لاننا عشنا معه
كل المراحل الله يرحمه يارب بعد هالصفحه وش بتكتبين
ريم..كلمة الوفاء وبعدين تقرينها المهم تعالي ننزل تحت
دلال تأخذ شالها ومازال الحزن مسيطر عليها ..يالله



بمكان ثاني كان في مكالمه بين شخصين بدت عاديه وانتهت بعصبيه
بين بدر وعبدالله

بدر..خلاص يااخي وسع صدرك
عبدالله..المهم انا بروح انام
بدر مستغرب..والدوام
عبدالله يتنهد..بطنش مابحضر
بدر بعصبيه..هذا ثالث يوم تغيب شسالفتك
عبدالله..شرايك اوقع حضور عندك
بدر وعصب..تستخف دمك والله انك ماتستهل من يخاف عليك وخل
الي تضيع وقتك معهم ينفعونك
عبدالله ..بدر ماني رايق فيني النوم
بدر..سلام ياولد خالي

قفل بدر وهو بحاله عصبيه من ولد خاله الي تغير مابين يوم وليله اما
عبدالله دخل غرفته وحط راسه ونام ..




عالمغرب نزلت نوره وجلست مع امها ودلال وريم..حيا الله العاطلات
دلال..لاتفرحين بتلحقينا قريب
نوره..لا انا بحمل مواد مابتخرج بدري
ريم..شخبار البنات
نوره..الا صح بكرا الجمعه ببيت خالي
دلال..ملينا من البيوت خالتي
ام فارس..اطلعوا للمزرعه
نوره..لا المزرعه لازم احمد معنا
ام فارس ومستغربه ..طيب يجي احمد
نوره بحزن ..وفارس
ريم..عادي فارس يسأل عنه ويجيب سيرته
نوره..مابيجي احمد وفارس هناك
ام فارس..يجي ماعليك انتي
نوره بفرح ..اجل بكلم خالي واقول لهم نطلع هناك احسن
دلال..حلو ونطلع احنا الصبح انا وريم وخالتي
ام فارس تغير وجهها..لا انا مابطلع الصبح عندي مشوار ضروري
ريم بااستغراب..وين يمه
ام فارس..بروح لحرمه تعبانه خذوا الخدامات انتم ورواحوا وانا بجي
مع فارس
نوره..يمه وشفيك فارس مايطلع الا بعد صلاة العشاء
ام فارس وترمي المخده على نوره ..لا حول ولاقوة الا بالله وشفيكم اليوم
خلاص بيجيبني
نوره وتضحك ..طيب يمه لاتعصبين
ام فارس ...اشوف اتصلي على بيت خالك وعلميني عشان اقول لفارس
هالعومه بعد
ضحكوا البنات وراحت ام فارس لغرفتها

نوره ..هههههههههه والله امي الحين ليه تعصب
دلال ..منك احد يشوف وجهك ولايعصب
نوره بدلع..من القهر لاني طالبه لي هدف بالحياة
دلال ..مالت عليك انتي وهدفك هدك كان هدفي
ريم..نوير خلاص كفايه تحطيم
نوره تبتسم..دلال ليه ماجبتي جود
ريم ..ههههههههههه حرام اتركي البنت بحالها
دلال..مااقدر تستفزني جود تجلس مستمعه وبعدين تروح تقول كل شئ لفهد
ريم..ههههههههههه تستاهلين
نوره..يالله بروح اعمل اتصالاتي تبون شئ يااخواتي العزيزات
دلال..قولي لخالتي الجوهره تسوي لنا بكرا حلى طبخها حلو
ريم ..هههه والله انك ماتستحين خالتك وتطلبين منها
دلال وتبتسم..خالتي الجوهره عادي حبيبه
نوره..وهي بتطلع ..اطبخي انتي يالعاطله هي عندها بيت ومسؤليه
انحاشت نوره لان دلال قامت لها ..

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 14-08-11, 09:01 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 227684
المشاركات: 467
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss dlolah عضو على طريق الابداعmiss dlolah عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 150

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss dlolah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حسووووووسه الرواايه رووعه وأسامي اللي في الروااايه حلووه أكثر تسلم يدييك و
أنا من المتاابعيين لها حتى النهاايه بإذن الله

 
 

 

عرض البوم صور miss dlolah   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دموع السحاب, لتحميل الرواية صفحة 8, لقلبه, الملك فهد, اللقسم العام للقصص و الروايات, الشدات, دموع, صعود, وفاء, وفاء لقلبه كاملة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:18 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية