لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوار الجاد
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوار الجاد الحوار الجاد


جنون عمليات التجميل

ان ما نراه ونقرأه هذه الأيام حول عمليات التجميل بل استطيع أن أطلق عليها عمليات تشويه أصبح هوس وحمى اجتاحت العالم وانتابت ليس النساء فقط بل الرجال أيضا وذلك بسبب

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-11, 10:05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملاك ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 224145
المشاركات: 2,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: malak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1649

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
malak99 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي جنون عمليات التجميل

 

ان ما نراه ونقرأه هذه الأيام حول عمليات التجميل بل استطيع أن أطلق عليها عمليات تشويه أصبح هوس وحمى اجتاحت العالم وانتابت ليس النساء فقط بل الرجال أيضا وذلك بسبب المادية التي عمت دول الغرب والبعد عن الله الذي تسلل إلى المسلمين والعرب فكل من وجد عنده نقود زائدة قام بإجراء عمليات التجميل لدرجة آن بعض الأغنياء أصبحوا يهدون زوجاتهم وبناتهم عملية تجميل .
فمن النساء من أصابها الملل من ملامحها فقامت بتعديلات في وجهها عند جراح التجميل وكأنها تعدل في ديكور منزلها ومنهن من تريد التشبه بالممثلة الفولانية او المغنية العلانية التي هي نفسها قامت بعشرات عمليات التجميل لكل جزء في جسدها ومنهن من ترى جمالها تراجع بسبب ان الزمن أكل وشرب على وجهها فتريد إزالة أثاره محاولة إعادته الى زمن الصبا الجميل . أصبحن يتسابقن على حقن البوتوكس وبالونات السيلكون وعمليات الشد وترفيع الأنف وغير ذلك .
بل أصبح جنون لا يقره دين او فطرة فما هو الا تغيير لخلق الله فلا يتردد البعض سواء في الغرب او الشرق بدفع آلاف الدولارات للقيام بعملية تجميل قد تنجح ولها سلبيات او تفشل فتدمر صاحبها .











فمن هذا الجنون سيدة أمريكية قامت بعمليات تجميل لتبدو كالملكة المصرية نفرتيتي وعلى مدى خمس سنوات أجرت 24 عملية والنتائج غير مرضيه .والمضحك ان منهم من اراد التشبه أعوذ بالله بحيوان فهذا الأخر الذي قام بعملية لجعل ملامحه تشبه ملامح وجه كلبه والسبب لان كلبه يحمل صفات جميلة مثل الوفاء والقوة والود فيريدها ان تتواجد فيه هههههههههه جنون بالفعل ولكن عندما انتهت العملية وعند العودة الى حياته الطبيعية ابتعد الجميع عنه حتى كلبه .
























المصيبة ان أكثر هؤلاء يجنون على أنفسهم مما تسببه هذه العمليات من مضاعفات بل وانتكاسات مخيفة تودي الى الانتحار أحيانا وخلافات أسرية مدمرة منهم هذه الأم التي رفعت على المستشفى الذي قام بعملية تجميل لعينين ابنتها ولكن النتيجة ان الابنة أصبحت تنام وعينيها مفتوحتين وذلك الرجل الثري الذي تزوج سيده وجدها قمة في الجمال ولكنها وضعت له طفلة قمة في القبح وعندما رفع على زوجته قضية بان الطفلة ليست ابنته اعترفت الزوجة أنها كانت قبيحة الشكل قبل ان يعرفها ويتزوجها فطلقها لأنها خدعته .

وأخيرا أقول نعم ان الله جميل يحب الجمال ولكن ما يحصل هو القبح بعينه . أني أتسال ما هذا الجمال الذي يلهثون وراءه قال تعالى ( لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم ) لقد انعم على كلا منا جمال خاص به بملامحنا الأصلية التي ميز كل منا عن غيره فلماذا نريد أن نشبه هذا وتلك هل نبحث عن الجمال الكامل ليس هناك كامل الا الله سبحانه حتى من نحسبه كامل في جماله يكن عنده نقصان في شيء ما في شخصيته , ذكاءه او أخلاقه فنقصان في الجمال الجسدي أفضل من النقصان في إحدى هذه الثلاث. الجمال المزيف يخفي الحقيقة التي تتوارى خلف أقنعة صارخة الألوان فنرى أمامنا شخوص ماديه سطحيه ذوي عقول سخيفة يرجحون جمال المظهر الذي ولابد أن يتلاشى مع الأيام على جمال الجوهر الذي هو الجمال الحقيقي .

 
 

 

عرض البوم صور malak99   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التحميل, جنون, عمليات
facebook



جديد مواضيع قسم الحوار الجاد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:31 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية