لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-11, 07:21 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


السلام عليكم القااارئااات الحلوووات شلللونكم

ان شاءا الله بخيــر
مليت البارت لكم اكشنات علشان تستمتعون فيه قراءه ممتعه ^_^


( رساله من ماغي: لعبه الحب الحقيقيه لحد الحين ما ابتدت انتظروا حتى تشوفون من اللاعبين و من القائد فيها )


البارت الحادي عشر:
البـــيت الكبيـــر الفخـــم المليان باجمل التحف و الاثاث غالي الثمن كان صعب عليه بل مستحيل يصنع السعاده لسكانه من اكبرفرد فيهم الى اصغرهم...
دخل نواف القصـر بعد يوم طويل من الشغل كان متشوق لراحه و هدوء.. عشاء هادي عائلي ، او رومانسي حميمي مع زوجته.. لكن شي له زمان من اختفى لدرجه ان نواف اعتاد على البرود فيه...
مدام انجيلا في استقبال نواف عند الباب: اهلا سيدي...
نواف ببرود تلفت في الصاله و ماشاف ساره واللي ماهو من عادتها في هذا الوقت: اين سيدتك؟
مدام انجيلا: اي واحده..
نواف بتافف: سيدتك ساره..
مدام انجيلا بهدوء: السيده ساره مع السيده عواطف و السيده فاطمه عند البحيره ..
نواف حس ان الموضوع فيه شيء مادامهم جالسين عند البحيره في هذا الوقت .. مشى بهدوء لعندهم و بعد ما قرب تاكدت شكوكه ان في موضوع مهم بينهم..ظل واقف يسمع لهم
عواطف كانت بوسط ازمه بكاء و فاطمه جالسه جنبها بعصبيه و امهم مقابلتها بوجه اكثر عصبيه...
ساره بنبره جاده و غاضبه: الحين بافهم ايش اللي تبينه بالضبط
عواطف وسط ازمه بكاءءها: ما ادري مااا ادري!!!!!
ساره بصراخ: ايش يعني ما تدرين.. تكلمي عدل
فاطمه بنفس نبره الصراخ: تقووولك ما تحبه يعني ما تحبه !! ليش تحبرونها ترجع له...
ساره: انتي مالك دخل.. اصلا انتي اخر وحده تتكلمين.
فاطمه توسعت عيونها على الاخر: ليش ماما ؟؟ انا ايش فيني..
ساره بقهر: تركتي الزين و ر كضتي ورا اللي ما حبك و لا يبيك وهذي اخرتها .. معلقه صار لك سنين .. اللي تزوجوا معك معهم ولد ولا اثنين...!!!
فاطمه انقهرت بس بلعت دموعها و منعتها تنزل: تعاييرين باللي سواه ولد اخوك؟
ساره: انا ما اخترته انتي اصريتي عليه... و خليتي اخوك يلتف عليه و يجبره فيك!!! والحين ناويه تدمرين حياه اختك!!
عواطف بدموع حركة عيونها لها : ماما ارجوك.. فاطمه مالها ذنب...
ساره برده فعل قويه: الا لها كل الذنب .. اصلا ماهو من حقها تناقشنا في اي شيء ما عمرها سوت خير تدخلها كله في الشر حالها حال اخوها!!! اللي ان فتحت اي وحده منكم فمها وقالت له شيء راح يكووون غضبي عليكم ليوم الدين...
فاطمه بالم: انزين ليش!! نواف اخوي... ورجال...... احسن انه اللي يكلم .........
ساره بسرعه قاطعتها: عواطف بنتي هي الوحيده في هذا البيت اللي ما اندمرت حياتها على يد اخوك!! و انا ناويه احافظ على هذا الشيء حتى اخر يوم في حياتي... رجالها مافيه شيء.. هي دلوعه و تحتاج اللي يرشدها لطريق الصح.
عواطف: مااا يحبني!!!!!!!!!!!!!
ساره وهي تهز راسها بالم: كان يحبك !! وانتي ضيعتي هذا الحب من يدك بغباءك و ارشادات اختك الغلط..... التراجع الحين مستيحل ... لا تنسين انك حامل.. يعني صارت علاقتكم من المستحيل انهاءها..
عواطف استمرت تبكي وفاطمه ترادد امها اللي استمرت تسكتها و تنصح بنتها... نواف راقب و سمع الحوار بالكامل... عائلته ما عادت هي نفسها عائلته السابقه... كل واحد فيهم صار يحمل في قلبه حقد عليه حتى وان اظهروا عكسه في وجوده.. كان يحس بتناقض... هدفه من البدايه كان تدمير كل افراد هذي العائله بس ليش الحين بدا يحس بالم و حزن لما يشوف اي واحد فيهم بمشكله او متضااايق
عطاهم ظهره و قرر يتوجه على طول لجناحه ما كان ابدا على استعداد يكلمهم لانه عارف ان كل فرد فيهم بيرسم على وجهه ابتسامه مصطنعه و بيرحبون فيه و هم يتمنون فراقه.. ركب الاصنصير و للدور المخصص له لما انفتحت الباب كان في صاله صغيره ميزنه للجلوس المؤقت بكافه ملستلزماتها و ممرين واحد يمين وهو جناحه الخاص و يسار وهو جناحها... بهدوء اخذ جهة اليمين لكن بعد تردد تراجع و اخذ اليسار كان عارف ان اختياره غلط و مصيره بيندم.. لكنه كان محتاج كثير انه يشوفها...
بهدوء قرب من الباب و فتحه ببطاقته الخاصه خلع جزمته و دخل بهدوء حتى ما تسمعه ، فتش عنها في غرفه الجلوس و المكتبه وحتى في غرفه العرض ما حصلها مشى لغرفه النوم و اخذ اكسجين ممزوج مجموعه من العطور الفرنسيه حرك عيونه و شاف الشموع على طول التسريحه و الفواحات الملونه واللي كانت مملوءه بالعطور الفرنسيه نواف ابتسم للمنظر وحرك عيونه على احلى تحفه.. كانت جالسه على البلكونه و معطيته نص جسمها لانها كانت متسنده بشكل جزءي على الطرف، كانت تتكلم في الموبايل و مبتسمه بشكل ساحر نواف بدا يقرب لها وهو يتامل شكلها الخطير كانت لابسه فستان احمر دم الغزال بعلاق واحد مايل على جهه وحده ضيق من بفوق وبعدها ينزل بشكل منفوش من تحت لحد الركبه و شعرها الاشقر منزلته بشكال مموج على طوله و طبعا وردتها الحمرة فيها و اللي ما تشيلها مهما كان لون الفستان ، مكياجها كان اوفر و مزينها اكثر و اكثر نواف ظلت الابتسامه على وجهه و العيون الحانيه لحد ما سمع ايش كانت تقول...
بصوت ناعم معتاد منها : يااا مذوووبني في احلى عذاااب ببعث لك في عينيا جوواب ... مش لوووم يااا حبيبي ولااا عتاااب مش اكثر من كلمه آآآآآآآآآآه ياااا حبيبي بحببببببببببببببببببببببببببببببك اااه يااا حبيبي...
نواف في اللحظه اللي سمعها تغني فيها ركبته كل جنون الدنيا بجنون مشى لعندها و سحب الموبايل بقوه ....: نووووووووواف انهبلت؟؟؟؟
نواف اخذ السماعه و بسرعه تكلم : الو الووو!! مااا ترد يااا حيووووان!!!!!!
بسرعه تبدل ملامح الغضب اللي كانت على وجهه وهو يتكلم الى ملامح كلها صدمه و احراج : ريم؟؟ سوووري....... لا عاادي انا اللي غلطت..... مع السلامه...
نواف سكر الخط من ريم و حرك عيونه لها : ما في كان داعي ابدااااا لهذا التصرف شنووو شااايفني قداامك!!؟؟؟
نواف: حقي كيف تبيني اتصرف وانا اشوووفك تغني مثل هذا الكلام على التيلفون..
عطته ظهرها و مشت بعيد:ريم انسانه رومانسيه تبي تحفظ كلمات الاغنيه حتى تغنيها لزوجها اللي يستاهلها... على عكس ناس.... نظرتهم للناس نابعه من نظرتهم لنفسهم...... خاين و غدار و تظن الناس كلها مثلك...
مسك كتفها العاري و بقوه اجبرها تلفت له: لما اكلمك لا تعطيني ظهرهك..
ابتسمت بخبث له: للاسف ما ابي اعطيك وجهي قبل لا امسح المكياج....
نواف: وليش تمسحينه؟؟
ببرود: لانه ما عاد له لزمه.. الصفقه ووقعتها و دوخت كل اللي في الاجتماع و خلاص..
نواف توسعت عيونه على الاخر بجنون: كنت طالعه كذاااااااااااااااااااا..
وكأن شيء ما صار: لا تخاف لبست عباه بس لما دخلت الاجتماع فصختها ...
نواف رفع يده بس لما شاف انها ما تاثرت رجعها : ليش ما تضربني؟؟؟ اثبت رجولتك ياااا رجال...
نواف ابتسم لها رغم انه كان يغلي من داخل: راح اثبتها بشكل ثاااني...... عطاها ظهره و مشى للحمام...
حست بشيء من التوتر بسببه: وين راااايح؟؟؟؟
نواف بغرور : بيتي و ادخل فين ما ابي... بتروش و اطلع.. اشوووفك جاهزه اوكي... و اعتقد انك عارفه ايش اقصد يااا سيده الحب...
ظلت عيونها عليه وهو مبتسم... تركته يدخل بهدوء... نوااف ظل تحت الدش يتنفس بصعوووبه و ينزل في درجه حراره الماي لحد ما صار ثلج.. يحس في داخله نار كبيره يبي يطفيها باي شكل قبل لا يطلع.. ويفجرها عليها و هو شيء ما يمتناه للانسانه اللي يحبها بكل انواع الجنون...
طلع بعد ما حط منشفه حول جسمه يعرفها تكره هذا الشيء مثل ما توقع ما سوت اللي امرها فيه... لانها ما كانت تنتظره الفستنان الاحمر كان مرمي على السرير بدأ يتلفت و ما شافها قرب من السرير و شاف بطاقه عليه جنب الفستان
أشبع في الفستان اللي دوخك....
بسرعه كبيره ركض للبلكوووونه و شافها تطلع من البيت لسيارتها بكل قوه عنده صرخ: ايمااااااااااااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
ايمان رفعت عيونها له و شافته على البلوكونه ابتسمت بخبث و كملت طريقها للسياره : اطلع على بيت بابا...
سواقها الخاص سوا اللي امرته فيه سيدته و طلع على طول....
بمجرد ما عدا البوابه لاحظت ان الحرس كان يركضون من وراهم: سيدتي يظهر ان الحرس يبون منا شيء؟
ايمان ببرود كانت عارفه ان نواف عطاهم الامر انهم يقفلون البوابه و ما يسمحون لها تطلع بس للاسف ما امداهم و كانت اسرع منهم .: ما عليك منهم ...
موبايلها رن رن رن كانت تشوف الشاشه باجدد لقب اختارته له ( الحقير ) بعد ما تركته يرن يرن يرن ... ردت : نعم..
نواف بنبره جنونيه: ارجعي دااااااااام النفس عليك طيبه...
ايمان: شنوو بتسوي لي يعني لو ما رجعت بتذبحني .... يكووون احسن... ..
نواف: قلت لك ارجعي يعني ارجعني...
ايمان ببرود: ان كنت لهذي الدرجه محتاج حرمه.... حريمك كثاااااااار... و صديقاتك اكثر روووح لوحده منهم .. اما انا انسى فااهم...
نواف: ايمان............... طوطوطوطو................ ايمااان..
ايمان سكرت الخط في وجهه وعلى وجهها ابتسامة نصر...: جنونك هذا دليل على ان لعبتي وصلت المراحل النهائيه .... راح الكثير و ما بقى غير القليل ... حلفت لاقطع راس الحيه .... اول و بعدها راح اتفرغ لتدمير الحشرات الصغيره اللي تحتها... اجبرتني العب معك لعبه لايمكن تفوووز فيها... لعبتي اللي محد يغلبتي فيهااا ابدااا يااا نواااف...
من جهة ثانيه نواف اتصل و اتصل لكن ما حصل جواب طلع من اسمها و توجه لاسم جسار كان بيتصل بس وقف: كيف افسر له شيء مثل هذااا...
رمى بنفسه على السرير وصار يتنفس بصعوووبه كان حاس بقهر و الم كبير بعد فتره حاول يهدي نفسه و اتصل على ادوارد: ادوارد... وقف خدمه الانترنت على ايمان...
ادوارد باستغراب: مره ثااانيه؟؟
نواف بعصبيه غير معتاده منه: مااا تفهم قلت وقفها يعني وقفها من غير نقاااش...
ادوارد انصدم من نبره نواف بس قرر يسوي اللي طلبه منه كان نوع من العقاب لها .. يسكر خدمه الانترنت عنها حتى ما تدخل نادي العشاق و تمارس هوايتها ..: اوامر ثانيه سيدي؟؟؟
نواف حرك عيونه للفستان اللي كان مرمي على السرير: اطلب من ميس تتجهز حتى تجيبها معك...
ادوارد: سيدي انت انفصلت عن ميس....من ..
نواف بسرعه قاطعه وهو يضغط على راسه: نسييييييييت... قصدي لميس ...
ادوارد: اوامرك... لفين سيدي؟؟
نواف: للقصر الكبير..
ادوارد: والسيده ساره..
نواف: هذا بيتي و اسوي اللي ابيه فيه...
ادوارد : حاضر سيدي
نواف سكر الخط و مد يده للفستان وقربه من وجهه: حتى لو لميس لبستك حتى لو صبغت شعرها للون الاشقر حتى لو مشت او تكلمت مثلها... ما راح تكون هي و هذا ( ياشر على قلبه) لا يمكن ينبض بقوه لشوفها....
نواف اخذ الفستان و ضمه لصدره و هو يتخيل صاحبته مكانه : كيف وصلت لهذي المرحله كيف سمحت لك تتلاعبين فيني بلعبتك يااا ايمااااااااان......................
-
-
الوقت الحاضر ( ملاحظه من الكاتبه : الحين راح يكون دور نواف في انه يتذكر لان في البارتات السابقه كانت ايمان وكل شيء من وجهة نظرها اما الحين بيكون من وجهة نظر نواف)
-
-
ايمان توسعت عيونها و هي تشووف: عااامر؟؟؟؟؟؟
عامر استغرب من اللي سمعه من غير قصد تامل وجه الولد اللي كان مع نواف بصدمه: ايمان؟؟؟ انتي ايمان صح
نواف رفع حاجبه باستغراب وحرك عيونه ما بين ايمان وعامر: تعرفون بعض؟؟
ايمان وكان كلمة نواف نبهتها على شي: عامر قريبك اللي كلمتني عنه ياا نووواف؟؟؟
نواف ما فهم سبب عصبيتها بس جاوب: اي هو؟
ايمان بسرعه عصبت و صرخت في وجهه: تزوجت على نووووووووووف ياااا عامر...
نواف انصدم من صراخها اللي لفت انتباه كل اللي كان في المطعم : ايمان وطي صوتك...
ايمان بجنون وكان عامر مسوي جريمه صرخت في وجه نواااف: ماني موطيه صوووتي و بيقوووووووول هذا الحقير ليش تزوج على نوووف اللي ما قصرت معاه بشي...
عامر كان مصدوم منها و بنفس الوقت مندهش من صراخها على نواف: نوف ما قالت لك؟
ايمان : تقول لي شنوو؟؟؟
من بين الحشووود اللي التفتت حول المجموعه تقدمت نوف لعند عامر: شنوو صاير...
ايمان توسعت عيونها لما شافتها: نوف؟؟
نواف توسعت عيونه من شوفه لنوف وهو يقول في نفسه: ماااغي؟؟ لااا هذي نووف بس شلون .. تصير زوجة عامر....
نوف بتوتر: ايمان شنوو هالصدفه اللي ...
ايمان تراجعت لورى من الصدمه و بسرعه عطتها ظهرها و طلعت : ايمااااان..
نوف طلعت تركض وراها: ايمان لحظه............
عامر كان بيركض وراهم بس تراجع الشيء اللي استغربه نواف: ما راح تركض ورا زوجتك؟ هي زوجتك صح.....
عامر تنهد بعد ما جلس : اي زوجتي.... اللي افضل اتركها تتفاهم مع اعز صديقاتها بهدوء..
نواف رفع حاجبه و ببرود: اعز صديقه لها و ما تعرف بزواجها ... انت اكيد تمزح....
عامر هز راسه باسي: لا ما امزح رغم ان ايمان اعز صديقه لنوف و عمر وهم مع بعض.... نوف خجلت تقووول لها اللي سوه اهلها فيها...
-
ايمان استمرت تركض و نوف و راها اللي بان عليها التعب: ايمان دقيقه... خليني افهمك..
من غير انذار ايمان وقفت الشيء اللي خلى نوف تصدمها و تطيح على الارض...: تفهميني شنووو؟؟؟ تفهميني انك خبيتي علي زواجك... حتى اعرف عنه بالصدفه؟؟؟؟ و اصير مثل الخبله قدام الناس؟؟؟؟
نوف انفجرت بكي : سامحيني..
ايمان: اسااامحج شلووون اسامحج بعد ما خليتني مثل الخبله قدام زوجج و ولد اختي.... انا لما عرفت ان عامر متزوج وحده و مسافر معها انجنيت ما قدرت اتمالك اعصابي ما قدرت اسطير على نفسي و اكيد طحت من عين ولد اختي... و فوق كل هذا طلع من غير اي سبب لان عامر ماهو خاين... متزوج صديقتي..
نوف: ايمان دقيقه خل اكلمج...
ايمان: كلمتيني... كلمتيني كل يوووم لكن للاسف ما قلتي لي ولا حرف عن هذا الموضوع وكاني غريبه.. اناااا انااا يااا نوف خبيتي عني؟؟؟؟؟ انا توقعت من الناس كلها الخيانه لكن ابدا ما توقعتها منك...
ايمان عطت نوف ظهرها و كملت طريقها نوف ظلت تمشي وراها بتعب: ايمان...
مجموعه شباب فرنسين قربوا من نوف و بدا يتهامسون جنبها طبعا نوف ما كانت فاهمه شيء و خافت خصوصا انهم في الشارع لحالها: شنوو تبووون............................. ايماااان.... ايمان لا تخليني... ايماان..
ايمان رجعت لها و بمجرد ما شافت النظرات الشهوانيه في عيونهم و يد واحد منهم على كتف نوف ركضت لها و بقوه ركلته في بطنه : تستااااهل يااا كلب...
الشاب اللي ركلته ايمان بجنون قام من مكان و طلع من جيبه سكين و نفس الشيء الاثنين الي كانوا معاه، نوف بخوف وهي تحتمي ورا ايمان: ايمااان..
ايمان بلعت ريقها خوف: يظهر اني زدت الطين بله...
الشباب قربوا منهم ايمان كانت بتهرب بس لما وقفت سياره جنبهم و نزل منها سكيووورتي نواف ارتاحت .. ادوارد كلم الشباب بالفرنسي بس طبعا اللي ركلته ايمان ما رد عليه و مشى ادوارد طلع من جيبه مسدس و رمى فيه الارض اللي قدام الشاب الشيء اللي خلاهم يتراجعون ويهربون...
ادوارد: انسه ايمان انتي بخيــر..
ايمان ابتسمت بغباء: مثل الافلام..
نوف: مو وقته يااا ايمان..
ايمان تذكرت اللي صار و بعدت عن نوف بس نوف مسكته: ايمان... انا راح اشرح لج كل شيء.. بليييز اسمعيني..
ايمان بتاافف: اوكي... كلي اذااان صاااغيه...
-
-
نواف سكر الخط من ادوارد و ابتسم لعامر..: ادوارد لقااهم و بيرجعون معه.. مافي اي داعي للخوف.
عامر اللي خاف بعد ما تاخرت زوجته و حبيــ... صديقه زوجته ..ابتسم براحه: الحمد لله.. ارتحت..
نواف: ارتحت من الهم بس ما ارتحت مني... عامر ممكن تفهمني اللي صار بالضبط..
عامر بعد ما تنهد : ما ودي اقول بس اعرف اني ان ما قلت لك بتصر على انك تعرف وراح اقول في النهايه...
نواف بابتسامه: الحمد لله انك تعرفني يا ولد العم..
عامر بهدوء: نوف خطيبتي هي صديقه ايمان... من عمر هذا اللي انا اعرفه.. و من مده قررت احدد موعد العرس هند اختي اختارت شهر 12 لانه حلو و مناسب لشغلي مثل تعرف شغلنا اغلبه يكون في الصيف....
نواف: اوكي و بعدين..
عامر: تفاجأت باتصال من ايمان صديقه نوف بعد فتره من تحديد العرس..
نواف رفع حاجبه وكان في كلام عامر شيء ما عجبه: وانت متعود تكلمها..
عامر هز راسه وحس بشيء من السلبيه من نواف فابتسم: لا.. هي كانت المره الاولى و الاخيره ... اصلا انا ما توقعت الاتصال...
نواف: انزين؟
عامر: قالت ايمان ان موعد العرس غير مناسب لنوف اللي تدرس في الصف الثاني عشر . . و تبي تنقل لي رغبه نوف في تاجيل العرس... انا صدقة كلامها لاني اعرف كيف نوف تحبها و توثق فيها في اسرارها .. و لهذا اجلت العرس للصيف بس....
نواف: ما ابي اجرحك يااا عامر بس ما تعتقد ان صغيره على الزواج...
عامر نزل راسه: ادري..
نواف: ليش ما خطبة وحده اكبر منها ... عمرها 17 الحين يعني كانت 16 يوم تملك عليها !!!
عامر: والله ادري..
نواف وهو يلعب دور المصلح الاجتماعي: يعني لهذي الدرجه انعجبت فيها و ما قدرت تصبر ليوم العرس...
عامرو هو يقول في نفسه والله لو تدري بالحقيقه: الموضوع ماهو كذاا ... اخوانها...
نواف : اخوانها ايش فيهم..
عامر من اسبوع تقريبا تفاجأت باخو نواف الكبير جاي لي البيت و معه نوف و قال لي ... ان الحرمه مكانها بيت زوجها و تركها عندي من قبل لا اعطيه رد..
نواف توسعت عيونه و كان عامر ضرب وتر حساس عنده: اخوها .....هو اخوها من...
عامر: اخوها من ابوها بس... نوف هي البنت الوحيده من ام ثانيه ... و اخوانها سبب في كل مصيبه تصير لها ....
نواف في نفسه: مثلي...ماغي مثلي!!!!
عامر: بعد ما هديت من الصدمه اخذت نوف و سالتها و قالت لي وسط ازمه بكاء و بعد اقناع بكل شيء... تصور حتى بعد الرميه اللي رموها فيها اهلها .. ما كانت تبي تتكلم عنهم بالسوء... اخوانها كانوا متشفقين يتخلصون منها و بعد ما عرفوا بالصدفه ان موعد العرس تاجل اكثر من المده اللي كانت محدده قرروا يتخلصون من الحين..
نواف من غير تفكير سال: دخلت عليها؟
عامر بصدمه من سؤاااله: نعم!!!!!!
نواف تمالك نفسه و عدل السؤال: سوووري قصدي اهلك رضووا فيها معكم هذااا قصدي يعنيي سكن عندكم ؟؟
عامر صدق نواف في السؤال الثاني لانه كان عارف انه مافي سبب حتى يطرح السؤال الاول: امي رحبت فيها و بكل يساطه قبلت فيها هند عارفة زوجنا يكون بهذا الشكل لانها كانت تبي حفله كبيره.. بس هذا النصيب..
نواف نزل عيونه في كوب العصير اللي كان يشربه وهو يقول في نفسه: راااحت ماغي...... راحت علي.......
عامر: نوااف اتمنى ان نوف ما قالت لايمان شيء... ما تقووولها شيء محرج مثل هذا... مع اني ما اعتقد انها راح تخبي عنها......... الا تعال.. انت من وين تعرف ايمان...
نواف بهدوء: بنت جدي بومحمد من اسماء..
عامر بصدمه: جدي بومحمد عنده بنت من اسماء؟؟؟ من متى و شلون ما نعرف هذا الشيء؟؟
نواف: لانه قرر من كم شهر بس يعترف فيها و يرجعها لحضنه...
عامر نزل راسه بصدمه: تصور اني مع ايمان و جسار و فواز من مده ولا عرفت انهم يصيرون لي...
نواف وكان فكره هزت راسه فكره غابت من باله بمجرد ما شاف نوف وهو يقول في نفسه: لحظه!!.... كلام عامر يعني ان نوووف ما هي ايمان حقيقه و اللي معي مزيفه.... معناه شيء واحد بما انهم صديقات ... ان ماغي هي نوف لكنها ماهي ايمان... يعني لما سوا كشف الموقع كانت نوف تستخدم كمبيوتر ايمان ....بمعنى ان اللي معه هي ايمان الحقيقيه و الوحيده... و بنفس الوقت ماهي ماغي...
نواف من تحت الطاوله ضغط على يده بقوه: الشيء الوحيد الل يكان شااافع لها هو انها ماغي.... بس انها تكون الحقيقه و ماهي ماغي.... تكون بنت هذا الانسان و هذيك المره...... ما عاد فيني صبر...
ايمان دخلت بابتسامه وهي حاطه يدها على كتف نوف: احلى باااك يااا حلوين..
عامر اللي كان مقابلهم ابتسم: اهلا...
ايمان حركت عيونها بجنون وهي تراقب الناس اللي يتهامسون وياشرون عليها: شفيهم هذووول ياشرون علي..
نواف اللي كان معطيهم ظهره قال بنبره ساخره وهو يلتفت لهم: من اللي سويته ياااا انسه ماااغي...
نوف انصدمت لما شااافته و شافت ابتسامته الساخره و عيونه اللي تعطيها نظره ما عجبتها، ايمان بعصبيه: لا تتطنز... ماغي غصبن عليك...ياااا الجيكر..
نواف بضحك: هههه انا بشع؟ حرام عليك... ايش رايك يااا عامر؟
عامر ابتسم وقال: طلعنا عيال عم و انا ما ادري يا ايمان..
ايمان رفعت حاجبها: شلووون....
نواف وقف حط يده على كتفها : اقووولك بعدين.. الحين خل نخلي المعاريس يرتاحون...
نوف كانت منزله راسها و عامر ابتسم: يااا حلو اللي يقدرون ظروف الناس..
نواف: اشوفك على خير في القريب العاجل يااا عامر و ياااا زوجه عامر...
نوف حركت عيونها بخوف باتجاهه بس هو ابتسم و تجاهلها: مشينا ياا ماغي...
ايمان بصراخ: لا تتطنز...
نوف في نفسها: هل يا ترى انت فعلا تتطنز يااا نواف.. ولا في بالك شيء بتوصل له( حركت عيونها لعامر اللي يبتسم لها ) يااا ربي تمم علينا و لا تخرب علي.. لان ان صار شيء ما راح يكون لي احد في هالدنيا ...
-
نواف ركب سيارته اللي يسوقها السواق و ترك سيارته الشخصيه لواحد من سواقه يرجعها نواف كان سرحان وهو في السياره وايمان تسولف له: حسبي الله على اخوانه اعرفهم حقيييرين بس ما تصورت توصل فيهم لدرجه البيع... لا حول ولا قوه الا بالله...مسكينه نوف ما تستاهل...
نواف بتنهد: من جهة ما تستاهل هي فعلا ما تستاهل...
ايمان بضحك: هي انت طالع في حريم الدنيا كلها بس لااا تطااااالع نوووف تراها مسكـينه و ..زوجة ولد عمك..
نواف بعصبيه: هي انتي احترمي نفسك لا اعلمك الشغل...!
ايمان انصدمت من نبره صوته و حبت تغير الجو: ههههههههههه خرعتني..
نواف حرك وجهه لبعيد ، فقررت ايمان تتكلم بموضوع ثاااني: كان لازم تشوووف وجه نوف يوم قلت لها شلللون الزواج ... قلبت طماط....
نواف رجع صرخ في وجهة ايمان: انتي ما تستحين؟؟؟ شلون تستالين البنت سؤال محرج مثل هذا !!!؟؟؟
ايمان انصدمت للمره الثانيه بس هذي المره ما قدرت تفوتها: نواف ايش فيك؟؟؟ انا ما قلت شيء غلط حتى تعاملني بهذي الطريقه ... انا و نوف صديقااااات من عمر و اغلى من الخوات و ما بينا اسرار..
نواف: في حدود للعلاقه بين الناس حتى بين الخوات ...
ايمان: انا و نوف غير... انا و نوف...
نواف من غير نفس طلع موبايله : اكرميني بسكووووتك.... عندي شغل اسويه...
ايمان: بس اتفاقنا كان انك ما تشتغل...
نواف: انتهت الرحله... بكرا الصبح راجعين للرياض....
ايمان كانت مقهوره و مصدموه منه بس قررت تسكت لانه حست بشيء غريب فيه.. شيء تغير بعد ما طلعت ورا نوف... خلال حواره مع عامر..
ايمان ظلت ساكته لحد ما رجعوا القصر طبعا نواف طلب من مدبره المنزل تجهز له عشا لحاله و تاخذه لغرفته و تجاهل ايمان و كان ما كانت موجوده ايمان حست باحراج و راحت على طول لغرفتها رمت نفسها على السرير و بكت: ليش يااا نوووااف ليش تغيرت معي جذي... انا شسويت...
نواف دخل جناحه و بسرعه طلع سيجار و بدأ يشربه بجنون: بنته بنته بنته........ بنتها!!!!!!
بسرعه كبيره كل لحظه حقد فيها نواف على بومحمد مرت في باله ... سبب الحقد الاكبر كان اسماء...
الفارق العمري بين اسماء و نواف هو عشر سنين الا ان اسماء كان عقلها صغير و تموت على الاطفال و العابهم... نواف اللي جاء للعائله مجبر كان دايما عازل نفسه و عايش لحاله بعالمه مع ذكرياته مع امه... في يوم و هم طالعين المزرعه مشى نواف بعيد عن الكل وجلس كان يلعب بـ ( يويو) لعبه اهدتها امه له وهو صغير كان يلعب باتقان الشيء اللي بهر اسماء اللي كانت ماره من جهته..
نواف استغرب لما شاف اسماء تمشي لعنده و تمد يدها بابتسامه: ايش اللي تبينه؟؟
اسماء اشرت على اليويو وهي تبتسم، نواف بسرعه عصب و صرخ: مستحيل اشتري لك واحد ثاني..
في هذي اللحظه اسماء رجعت تمد يدها و نواف يطردها مر بو محمد : نواااف و اللعنه!!!! ايش قاعد تسوي..
نواف على صراخه فز من مكانه: جدي.. اسماء تبي لعبتي..
اسماء ارتسمت على وجهها ملامح حزن.. الشيء اللي ثور بو محمد و اجبره يقرب من الطفل نواف و يسحب اللعبه: عطني اللعبه...
نواف رغم ان عقله كان كبير و ذكي كان ما يزال طفل جسميا و بومحمد كان بقوته وقتها : لا لعبتي...
بو محمد بقوه ركل نواف في بطنه الشيء اللي طيره في الهوا و رماه على الارض..
اسماء توسعت عيونها الم بومحمد قرب منها و عطاها اليويو: العبي يااا حبيبتي..
اسماء رجعت اللعبه لبومحمد وهزت راسها بالنفي.. بو محمد انقهر منها و رمى اللعبه على نواف ... للاسف اللعبه انرمت بقوه الشيء اللي خلاها تصدم بالجدار و تتكسر خصوصا انها كانت قديمه... نواف امتلت عيونه بالدموع و صار يبكي... بومحمد سحب اسماء معه لبعيد و تركوا نواف في حاله.. نواف ظل يبكي طول اليوم و حتى بعد ما جاء الليل في البرد لحاله ولا احد تذكره حتى اليوم الثاني... هنا بدأ الحقد على اسماء و بومحمد و اللي زاد اكثر مع الوقت..
-



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 26-11-11, 07:23 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


نواف بجنون وهو يطفي سيجاره: اخذتها منك.!!!!! و الحين راح اخذ بنتها.... ظني انها مزيفه هو الشيء الوحيد اللي حماها مني .. وظني ان ماغي هي الحقيقه هو اللي حماها مني بس الحين لااااااا..
طلع نواف من غرفته و على غرفه ايمان شافها نايمه على السرير و آثار الدموع على وجهها : لازم تموتين ... لازم ينحرق قلبه عليك ..
نواف مد يده لرقبتها.. يقدر يخنقها بسهووله يقدر يذبحها و يعطي ضرب قاضيه لبومحمد لما كانت اصابعه على بعد سنتينميرات من رقبه ايمان عيون نواف طاحت على الكاب اللي كانت ايمان نايمه وهي لابسته: الكاب؟؟
-
نواف ابتسم لها: شكرا على الكاب..
ايمان بابتسامه: عفوووا.. ما سويت شيء... شكلك احلى بكثير الحين..
نواف بابتسامه: ايش تبين مقابلها...
ايمان حطت يدها تحت ذقنها و: امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ولا شيء؟؟
نواف: ههه ما يصير اكيد في شيء خطر في بااالك... قوووليه لا تستحين..
ايمان وهي تحك خدها: امممممممممم بصراحه ما ادري انا لما اشتريت الكاب شفت كاب بني يصلح مع بدلتك فاخذته ... انا ما عطيتك شيء من تقابلنا و انت ما قصرت معي... اعتبره هديه صداقه..
-
عيون نواف حنت شوي بعد ما تذكر حواره مع البنت قبل كم ساعه بهدوء مشى بعيد عنها لسبب ما فهم اشفق على ايمان و ما قدر يمنع هذي المشاعر من السيطره عليه...: تربت بعيد عنه... مالها ذنب في الانتقام مالها ذنب باي شي
بالم رجع لغرفته وقرر ينام...
-
-
-
في اليوم الثاني :
في جلسه الضحى في بيت ساره كانت ساره جالسه مع ام سعود و ام فارس و ام مشاري.. و كل وحده جايبه بناتها باسثناء ام فارس اللي ما عندها بنات ... رجع التجمع من جديد عند ساره بعد انقطاع بسبب جيت ايمان البيت ...
كانت الحوارات بارده و عاديه و ممله بالنسبه للدلوعه فاطمه اللي استمرتت تتأفف وهي تراقب عواطف مستمتعه بالحوار مع ريم حبت تكسر الروتين و ابتسمت بخبث: ديمااا حياااتي؟؟
ديما بابتسامه عريضه: هلاا ياا توأم روحي..
فاطمه كانت تكره نفاق ديما بس ابتسمت لها و كملت حتى تساعدها على خطتها: ايش هي احدث العطور في باريس..
ديما: تقول صديقتي ان شانيل منزيل عطر جديد يجنن و ما نزل غير في فرعهم في باريس..
ساره عرفت قصد فاطمه من ابتسامتها الخبيثه كانت بقاطعها بس فاطمه سبقتها : خلاص بطلب من نواف يشتريه لي لان مثل ما انتي عارفه ايمان لا يعتمد عليها بمثل هالاشياء...
ديما توسعت عيونها على الاخر من الصدمه و نفس الشيء امها : ايش؟؟ ايمان في باريس مع نواف؟؟؟
فاطمه ببرود تخفي فيه ضحكها: هههههههههه ما تدرين... مسافرين مع بعض و محد كان يدري عنهم هههههههههههههه مثل اللي يهربون في الافلام...
ام سعود بجنون التفتت لساره: ايش معنى هذا الكلام يااا ساره... انتوا جايبين البنت هنا تتعرف على اهلها و لا تسرق زوج بنت اخوها...
ساره: ام سعووود عن الغلط ايمان اختي و نواف ولدي..
ديما بجنون: كلنا نعرف ان نوااااااااااااف ماهو ولد!!!! لا تستمرون في هذي التمثيليه!!!!!!!! وجود اختك معه حرام...
ام فارس بشيء من الهدوء: مع ان كلامهم قاسي يااا ساره بس .... كله صح.. شلون تسمحين لاختك تسافر مع نواف...
عواطف: ما كنا ندري...
ديما: قصدك يعني انحاشت معه..... فعلا ناس ما تستحي .... بس ايش اقول بنت حرام و عادي لو تحمل بالحراااااااام...
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
ريم اللي ما كانت بعيده عن ديما من غير تفكير صفعتها بقوه ساره اللي كانت ناويه تسوي هذا الشيء انصدمت..
ريم بقوه: لا تتكلمين عن عمتي ايمان كذا!!!!!!!! انتي ما تعرفينها!!!!
ديما بجنون نقزت على ريم و سحبت شعرها : تضربيني ياااااا ريم
باقي البنات حاولوا يبعدون ديما عن ريم اللي ظلت تهاجمها بجنون و تهينيها بكلام قاسي: حقك تكرهيني يااا العانس... مستانسه انه رايح مع غيري بما انك ما اخذتيه عندك تاخذه غريبه ولا اخذه و افوووز عليك... بس بعدك.. نووووووواف لي
ام مشاري وهي تدفع ديما عن بنتها اللي تخبت وراها : ايش هذا الكلام يااا ديما احترمي نفسك!!!
ديما بجنون: تحلفين على المصحف انك ما تحبينه ولا تكنين اي مشاعر دفينه له..؟؟
ريم نزلت دموعها و صارت تتلفت حولها ام سعود بتأييد لبنتها: سكوتك دليل على هذا الكلام..
ريم شافت نظره صدمه من ساره و فاطمه و ام فارس و حتى عواطف و امها حست لحظتها بضعف و الم كبير ما قدرت تتمالك نفسها و طلعت من البيت بجنون: ريييييييييم
ام مشاري كانت بتركض وراها بس عواطف سبقتها : انا بلحقها...
ريم ركضت بجنون كانت تبي تطلع من البيت ما تبي تشوف احد.. بعد ما توسطت الحديقه تذكرت انها ما لبست عباتها بالم و حزن رمت نفسها على الارض و صارت تبكي بالم... استمرت تبكي و تبكي..
عواطف قربت منها بعد ما لقتها و كانت بتحاول تقرب اكثر لما شافت شيء غريب...
ريم كانت على الارض وخدها امتلى بالطين تبكي وهي متالم : خلاااص كل شييء راااااح... كل شيء انتهى..
من غير سابق انذار طلعت ورده وجهها برده فعل قويه رفعت جسمها وبعدت شافت شاب اول مره تشوفه واقف قبالها و ماسك الورده بيده و يد ثانيه من ورا كتفه تحمل شنطه سفر صغيره.. الشاب كان في غايه الوسامه شعره بني غامق و عيونه بنيه طويل و جسمه رياضي و لابس جينز اسووود و قميص بيج مفتوحه ازرته من فوق و كاب بيج مثل رعاه البقر و حزام اسوج عليه شعار رعاه البقر....؟؟؟:انت من؟؟
بابتسامه مد يده حتى يصافحها: كابتن ماجد الهداف المعروف..
ريم توسعت عيونها على الاخر بصدمه: هااااا؟؟؟
ضحك الشاب بقوه على تصرفها : ههههههههههههههههههههههه وجهك نووو شيء خطير هههههههههههههههههههههههههههههههههههه سوووري ما قدرت اقاااوم .... معك كابتن فواز البدر...
ريم بصدمه: انت فواز؟؟؟
فواز بابتسامه ساحره تعكس جماله و رجع يمد الورده : يقول الادباء كم وردة حمراء وفلة بيضاء أذابت الفوارق ومسحت الدموع وخففت من معاناة الآلام وقسوة الظروف بس للاسف هذي ماهي ورده حمرا ولا فله ... هي ورده حلوه شفتها و قطفتها لما شفتك تبكين حتى تخفف المك...
ريم تذكرت سبب بكاءها و رجعت تبكي: اهي اهي اهي ..
فواز عقد حواجبه: يظهر ان تقنيتي هذي ما نجحت اممممم شرايج اقووول لج نكته... انا حافظ كتب النكت كلها!!
عواطف قربت بهدوء و قالت: مافي نكته بتسكتها .. جرحها كبير..
فواز عقد حواجبه وهو يشوف البنتين ينسحبون من عنده مشى وراهم بهدوء حتى يعرف طريق البيت و من سوء حظه شاف شيء ما توقع يشوفه في هذا المكان .. ديما و امها طلعت من البيت بعباتها الملونه الشبه شفافه و تصادفت معه ريم ..
ديما بجنون: ولك عين تردين للبيت بعد...
ركضت ديما و بجنون دفعت عواطف و رجعت تضرب ريم.. فواز انصدم و من غير تفكير مسك يد ديما ... ديما انجنت زياده من تصرفه: اتركني يااا حيوان ياااا حقير اتركني اادبها هذا الـ..*****
فواز على ذكر الكلمه اللي صدمت كل الموجودين رفع يده بقوه و بسرعه على وجهه ديما الشيء اللي صدمها و اجبرها تسكر عيونها ...
فواز ابتسم و هو موقف يده على بعد سنتيميرات عن وجهها: عارفه ان تصرفك غلط لهذا السبب خفتي عقابي...
لكن ماهو انا اللي استخدم العنف لحل المشاكل... لانه بنظري الاغبياء بس يسون هذا الشيء... ماهو هذا الصح يا بنت العم...
ديما بصدمه سحبت يدها بمجرد ما تركها فواز ووقف بينها و بين ريم اللي ظلت مبهوره فيه...: اتمنى مهما كان سبب الخلاف ما تستخدمين العنف.... لان العنف ماهو من تصرفات البنات...
ديما لسبب ما فهمته بعدت عنه و عن ريم و اكتفت بنظره حقد و بعدها مشت لسيارتها مع امها ...
فواز التفت لريم و ابتسم : انتهى الموضوع يااا عواطف.....
ريم انصدمت انه نادها باسم عواطف.... بسرعه و دون انتظار عواطف قالت: انا عواطف... هذي ريم بنت خالي احمد...
فواز وهو يتظاهر بالانحراج: اوووووبس سوووري غلطتي... جسار قال لي ان بنات عمتي ساره ثنتين فاطمه و عواطف.. وحده بارده و مغروره هي فاطمه ووحده بريئه ورقيقه هي عواطف .. فلما شفت ريم تبكي برقه ظنيها عواطف...
عواطف انقهرت من كلمته: يعني انا بارده..
فواز: اسف على الكلمه بس انا ما كلمتج حتى احكم...
عواطف من غير تفكير :انت جريئ.
فواز : ههههههههههههههههههه جسار و ايمان يقووولون لي نفس الكلام دايما!!
ام فارس و ام مشاري طلعوا و شافوا الشاب الغريب مع ريم و عواطف: منو انت؟؟
فواز نزل راسه بهدوء: فواز البدر..
ام فارس بهدوء: ياا هلاا يااا فواز نورت بيتك...
فواز: هلا فيك يااا خاله...
ام مشاري ما كان عاجبها ان بنتها كانت تتكلم مع واحد اول مره تقابلها اصلا هي ما تحبها تكلم اي واحد من عيال عمها ... بس لو الجد مو فارض عليهم انهم يجلسون مع بعض و ما يتغطون في وجودهم كان لها تصرف ثاني..
فواز لاحظ نظره ام مشاري له و بابتسامه: اتمتى ما يكون كلامي مع ريم ضايقج يا خاله...
ام مشاري انصدمت شلون عرف انها هي ام ريم و شلون عرف تفكيرها: لا... انا..
فواز بهدوء: بنت عمي هي اختي .. واختي هي عزيزه و غاليه و اللي ما ترضاه ام اختي انا ما ارضاه علشان هذا ... راح ابتعد بهدوء...
فواز بعد عن عواطف و ريم و ظلت عيونه على الارض... عواطف على طول فهمت الموضوع... جسار كان دايما منزل راسه لما يشوف اي وحده منهم لانهم في نظره غرب و ما يحق له يتامل اي وحده منهم انسان جاد و قانوني ... و عكسه كان فواز انسان مرح و يحب اللي حوله في نظره بنات عائلته هم مثل اخواته و علشان كذا عاملهم بهدوء حتى ديما... مص غضبها كله بكلمات بسيطه...
ام مشاري: ما كان قصدي يااا ولدي انا...
فواز بضحك: ههههه ما في داعي للاعتذار يااا خالتي انا مازلت غريب بعد كم يوم راح تتعودين على اسلوبي و ان شاء الله كل شيء بيكون طبيعي ...
ام مشاري ابتسمت و مدت عباه ريم لها لبستها ريم بهدوء و نزلت راسها مشت مع ام فارس لسياراتهم و تركوا عواطف مع فواز.. : ماراح تدخل..
فواز بابتسامه: تصدقين نسيت سبب وجودي.. اي صح مشينا لداخل..
في الداخل كانت فاطمه تاخذ صراخ و اهانات كثير من امها اللي استمرت تصارخ عليها بجنون: انتي اوقح انسانه شفتها بحياااتي احترميني انااا امك..
فاطمه بغرور: انا ما سويت شيء غلط حتى استحق مثل هذي المعامله يااا ماما.. انسانه كريهه وحاولت ابين لها انها اقل بكثير من المستوى اللي هي حاطه نفسها فيه...
ساره بعصبيه: ديما بنت اخوي ... و غلاتها مثل غلاتك حتى وان كانت تصرفاته غلط ما يحق لك تعاملينها و تقهرينها بهذا الشكل...
فاطمه: المفروض تفرحين على الاقل تصرفي كشف لنا ناس ثانيه كانت تلبس قناع البراءه...
ساره وهي تتظاهر بانها ما فهمت قصدها: من قصدك.؟
فاطمه وهي تبتسم بخبث: ريم!!! من زمان وانا حاسه انها تكن شيء في داخلها لنواف.... نظراتها خجلها المبالغ فيه لما تشوفه زياراتها القليله لنا حتى في اجتماعاتنا من تزوج ديما .. واللي انا متاكده ان سبب عدم مجيئأها لحفله الملكه هو غيرتها منها ...
ساره : وليش ما قلتي لي من البدايه...
فاطمه بغرور: وايش كنتي بتسوين ... بتخطبينها بدل ديما!!!!
ساره بعصبيه: ليش لا؟؟
فاطمه ضحكت على عفويه امها و بساطه تفكيرها: تزوجين نواف ريم حتى يطلقها بسرعه بعد ما تسبب ديما مشكله بينهم؟؟؟
ساره رفعت حاجبها هذي المره ما كانت فاهمه كلام بنتها: ماني فاهمه وضحي..
فاطمه: نسيتي كيف تزوج نواف ديما... رمت نفسها عليها باستمرار و مده طويله لحد ما خفتي انتي عليها و اقنعتي نواف يتزوجها ...
ساره: اوكي..
فاطمه: لو انك زوجتي ريم لنواف كان قعدت ديما تمشي وراها و راها لحد ما يطلقها نواف او تلبسه تهمه تكره ريم فيها...
ساره بعصبيه لما حست ان احد جاي لعندهم: اسكتي و خلصينا من هالسيره... و حسابك بعدين...
عواطف كانت تمشي لعندهم وراها واحد: ماما .. هذاااا...
قبل لا تكمل عواطف دخل فواز لقدام بسرعه و خطف يد ساره وباسها: ارشنتيه سنيوريتا ساره...
ساره انصدمت من تصرفه و كلامه الغريب من غير تفكير: ايش؟..
فواز وهو يخفي ابتسامته اشر على نفسه : واتاشيوا يور نيفيوو...
ساره انصدمت اكثر وحركت وجهها لعواطف: هاااااا
فاطمه جنون: انت من؟؟؟؟
عواطف: فواز..
فواز انفجر ضحك : هههههههه سوووري لعبت باعصابك... انا فواز يا عمتي ساااره ولد اخوك محمد ...
ساره ابتسمت بعد ما زالت الصدمه وحضنته: يااا هلاا وغلاا يااا ولد الغالي شلووونك...
فواز بابتسامه مرحه: بخيــر... ياا حياتي..
ساره: حرام عليك وقفت قلبي قلت هذا من اللي يتكلم كذا كلام غريب...
فاطمه بغرور لان فواز ابدا ما عجبها: مافي داعي تتكلم بلغه ثانيه حتى تبين لنا انك مثقف..
فواز باستعباط: لغه ثااانيه.... هههههههههههههههههههههههه
فاطمه عصبت: ليش تضحك؟؟
فواز: واضح انك فاشله في اللغات..
فاطمه انجنت ووقفت بعصبيه: ايش قلت؟؟؟
فواز: انا تكلمت باربع لغات اجنبيه ماهو لغه وحده.... ( ارشنتي كلمه فرنسيه وتعني مرحبا- سنيوريتا كلمه اسبانيه وتعني السيده او الانسه ..، واتشيوا هي كلمه يابني وتعني انا و تستخدم للتقديم... يور نفيو ،، كلمه انقليزيه و تعني ابنك اخيك) عرفتي قصدي يااا انسه فاطمه ..
فاطمه توسعت عيونها صدمه: شلون عرفتني؟؟
فواز وهو يخفي ضحكته : من وصف جسار لك ( فواز حرك راسه لعواطف وهمس بصوت منخفض) مثله بالضبط ...
عواطف خجلت من تصرفه و فاطمه ثارت: ايش اللي قاعد تقوله؟؟؟
فواز وهو يهز يده قدامه بستهبال : ههههه ولا شيء ( ورجع حرك راسه لعواطف) خليه سر بينا اوكي.. ( وعمز لها )
عواطف على هذا التصرف انفجرت خجل و تحول وجهها للاحمر...
ساره سحبت فواز وجلست معه: اجلس ياا ولد وكملني عنك.. ليش ما جا ابوك معك...
فواز: بصراحه الوالد ما قدر يترك شغله و لان جسار عنده شغل في الكويت اخذت اجازه و جيت حتى اجلس مع ايمان بدل عنه و هو يرجع للوالد...
ساره : يعني انت ما تدري ان ايمان...
فواز ببرود: عادي مسافره مع ولد اختها شنوو فيهاا...
ساره: بس نواف...
فواز اشر على ساره : بما انك تعتبرينه ولد يا عمتي يعني هو ولد عمتي حتى وان كانت امه مختلفه في الاصل و انا متاكد ان ايمان تفكيرها جذي حاول اوصلها عن طريق خطوط الطياران لكن ما قدرت...
فاطمه وقفت بغرور و عطته ظهرها: اللي مثلنا ما يحبون يعرف كل من هب و دب فين احنا .. لهذا السبب امثالكم ما يقدرون يوصلون... لنا .... امشي يااا عواطف..
عواطف كانت واقف متسمره في مكانه و ماهي حاسه بنفسها ولا بعيونها اللي كانت على ظهر فواز تتامله فيها بابتسامه..
فاطمه بصوت عالي: عواااطف!!!
عواطف التفتت لها : نعم... جااايه...
فاطمه صعدت لجناحها و هي تتذمر من فواز اللي ابدا اسلوبه الفكاهي ما عجبها: ايش هذااا ما اصدق انه اخو جسار... الحين جسار العقل و الثقل اخوه هذا المسلسل الكارتوني !!!
عواطف ضحكت على تعليق اختها بصمت : ههههه
فاطمه رفعت حاجبها: انتي ايش فيك؟؟؟ من رجعتي مع (توم وجيري) وانتي متغيره...
عواطف: نادرا ما تشوفين انسان مرح و عفوي مثل فواز ياا فاطمه..
فاطمه بنبره ساخره: لايكون حبيتيه...؟؟
عواطف صدمتها كلمة اختها من غير تفكير قالت : حبيته؟
فاطمه: عادي... مافيها شيء الحب من اول نظره... اما حبيت فارس من اول نظره ايش الفرق؟
عواطف: انتي تحبين فارس يا فاطمه؟
فاطمه بثقه: اكيــد..
عواطف: اجل ليش تتحرشين في جسار؟؟؟
فاطمه بغرور: بروووضه... بخليه يعرف من فاطمه اللي تجاهلها و تجاهل جمالها.... من خلال كلام المسلسل الكرتوني اللي تحت .. عرفت ان جسار يتكلم فيني و يفكر فيني و هذا شيء اثبت اني ماني بسيطه في باله هههههههه
فاطمه عطت ظهرها لعواطف و صعدت لجناحها عواطف ظلت ساكته في مكانها وهي تقول: لو تدرين جسار اي قايل لفواز عنك................................... فواز
بمجرد ما تذكرت عواطف ابتسامة فواز المرحه ووجه الوسيم حمرت خدودها وحست بقرصه في قلبها : ايش هذا الشعور يااا ربي.....
-
-
-
بمجرد ما وصلت ريم و امها البيت قررت ريم انها تصعد لغرفتها على طول ماهي ناطره اي استجواب من امها بخصوص مشاعرها اتجاه نواف و ان كانت ما تزال عندها مشاعر اتجاهه ...
دخلت غرفتها و فصخت عباتها و طرحتها و رمتهم على الارض رمت شنطتها و نفسها على السرير وظلت تقول...
اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ، ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي "
بمجرد ما انتهت من الدعاء توسعت عيونها على الاخر لما شافت شنطتها شبه المفتوحه و ايش داخلها ..
الورده اللي مدها فواز لها وهي حزينه ما فهمت شلون وصلت لشنطتها معقوله فواز يلعب خفه تاملت الورده بهدوء و ابتسمت : انت ايش بالضبط... لاعب خفه ولا راعي بقر ولا كابتن طياره ولا سفير السلام في العالم...
من غير لا تحس في نفسها قربت ريم الورده من شفايفها الورديه مثل لون خدودها و باسة الورده برقه: فوووواز ايش انت بالضبط..... ايش هو هذا الشعور اللي قاعده اشعر فيه الحين بمجرد التفكير فيك...
-
-
-
ديما كانت مستمره تتصل و تتصل على موبايل نواف الا انه كان كل ارقامه كانت مغلقه ما كان عندها حل غير تتصل على ادوارد و تكلمه لكنه ما كان يرد عليها رغم انها استخدمت اكثر من رقم شيء قهرها و تسبب انها تكسر موبايلها: الله يااااخذه...
سعود كان جالس على الكنبه يتامل اخته اللي كانت تدور في الصاله مثل المجنونه: مافي داعي تفجرين اعصابك في الموبايل.... لما ما يرد عليك زوجك...
ديما بجنون: اسكت!!!!!!!!!
سعود بنظره استهزاء: تسمين عمرك حرمه وانتي تاركه وحده بشعه مثل ايمان المزيفه تسرق نواف!!!
ديما بجنون: ايش اسوي يعني ... ايش اسوووي.... نواف و مغلق جهازه و ادوارد الكلب ما يرد علي ايش اسووي..
سعود : ليش ما تكلمين سلين .... ماهي هي ساعده الايسر و مديره اعماله مع ادوارد؟؟
ديما: سلييين... ما احبهاااا!!!
سعود : احسن من قعدتك كذاا ولا انا غلطان
ديما اخذت رقم سلين من سعود و موبايله و اتصلت عليها... سلين استغربت الرقم بس ردت بالعربي لانها كانت احسن من ادوارد فيه: الو؟؟
ديما: مرحبا سلين...
سلين عرفت انها ديما بس حبت تتظاهر بالعكس: اهلا من معي؟؟؟
ديما انقهرت من برودها: انا ديما .. زوجه نواف سيدك
سلين على طول فهمت سبب اتصال ديما وربطته على طول بسفره مع ايمان وبخبث و كيد قالت: سيده ديما ليش تتصلين من موبايلك السعودي الفاتوره في باريس تحسب اكثر...حتى وان كان الموضوع مهم مثل الصور الفاضحه...
ديما بجنون من كلمتها: صور فاضحه اي صور...
سلين وهي تتظاهر بالخجل: الصور التي التقتطت لك مع السيد نواف باوضاع ****** لكني لم افهم لما تلبسيييين نظارات..
ديما بجنون رمت موبايل سعود على الارض وكسرته سعود انفجر غضب بسبب تصرفها :ايش تسوووين ياا مجنووووونه!!!
ديما بجنون: تزوجها!!!! الكلب تزوجها!!!!!!
سعود: ايش من الللي تزوج من؟؟
ديماا : نووووووووووووووووواف تزوج ايمان!!!!!
-
-
من جهه ثانيه كانت سلين تتامل صوره نواف اللي مخبيتها في عقدها بابتسامه خبيثه: راح انتزع نواف منكم كلكم انا بس اللي استحقه...
-
--
-
يتبع: ..



ا
لتوقعاااات
انكشف اقوى خصم لديما في نواف اخيرا وهي اقرب منها و اقوي منها سلين ؟؟ ايش اللي ناويه تسويه...
ايمان شلون راح تقدر تتعامل مع البرود و المعامله القاسيه من نواف لها؟؟
نواف هل راح يستمر بمعاملته القاسيه لايمان و الرغبه في قتلها ؟؟
ريم و عواطف قلبين نبضوا بالحب من قابلوا فواز هل هذي المشاعر حقيقه ام مجرد وهم؟
ايش هو سبب مجيأ فواز لقصر ساره؟
هل زياره فواز بتسبب مشاكل اكثر للعائله؟
هل راح يقبل جسار ينسحب و يترك ارض المعركه لفواز طيب القلب؟
ديما هل راح تسكت عن اللي سمعته من سلين؟
1
2
3
4
ابي توقعات طويله لو سمحتوا لاني سوويت رغابتكم وصرت اطول البارتات
وان ما شفت ردود طويله البارت الجاي بيكون قصير اوكي

اتفقنا ...
مع السلامه قراءه ممتعه




 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 08:43 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الثاني عشـر:
بتافف مستمر كان نواف جالس على سريره في جناحه الخاص بعد ما طلع من جناح ايمان ينتظر لميس او ميس ايا كان اسمها اللي دخلت دوره المياه ... حس ان الحريم صاروا واحد مافي شي غريب الزواج عنده كانت اهميته تقل تدريجيا في نظره حتى انه ما عاد يهتم لا شاف وحده حلوه في مكان مثل ما كان يصير اول ........ عنده الزواج الحين مثل المعامله ... هم يبون منه شيء وهو يبي منهم شيء ثاني مافي مشاعر متبادله... اكثر اللي تزوجهم حبوه بعد فتره لكن للاسف نواف ما بادل اي وحده منهم هذي المشاعر ... وحده بس هي اللي قدرت تكسر هذي القاعده لكن للاسف ما كانت تملك ذره وحده من المشاعر اللي املكوها زوجاته السابقات.. الكره الحقد الرغبه في الانتقام كان كل اللي في قلبها و عقلها...
على صوت فتح الباب رفع نواف جسمه من السرير و تامل لميس اللي طلعت من دوره المياه تتمشى بدلع بعد ما سوت اللي طلبه منها نواف ... طبعا هي بعد ما وصلت كانت لابسه وكاشخه بس نواف اصر انها تغير كل شكلها بحيث تكون مثل ما قرر هو...
لميس لبست باروكه شقرا فاتحه تنزل بس اول شعرها و الباقي كله مموج و تحط ورده حمره على الطرف و كحل اسود غامق و عدسات تركوازيه و احمر شفايف احمر .. وطبعا لبست الفستان الاحمر .. و تعطرت بعطر فيكتوريا سيكرت .. كانت مثل الشكل اللي كانت فيه ايمان لما دخل الجناح بالضبط.. لكن فكره وحده هي اللي كانت في بال نواف: مزيفه.
لميس بدلع اخذت تدور وهي تستعرض شكلها قدام نواف: ايش رايك عجبتك؟؟؟
نواف غمض عيونه و رجع راس و جسمه للسرير و طلع نفس طويل.. لميس اللي استغربت انه ما داخ من شكلها الروعه : حبيبي فيك شيء؟؟
نواف من غير نفس: انا حبيبك؟
لميس جلست على طرف السرير بطريقه جريئه: اكيد انت حبيبي.. و روحي وحياااتي و كل شيء حلو في هذي الدنيا كلها يااا اغلى ما املك...
نواف فتح عيونه بشكل جزئي حتى ماتكون الصوره واضحه تماما و تخيلها هي اللي تقول الكلام ماهو الانسانه اللي قاعده جدامه لكن للاسف بعد ثواني توضحت الصوره و عرف ان كل شيء وهم... قال في نفسه: اصلا هي لايمكن تقول مثل هذا الكلام...
لميس مدت يده على كتفه: بيبي؟؟؟
نواف بعصبيه دفع يدها بقوه: لا تلمسيني..!!
لميس انصدمت و بخوف تراجعت عنه: بيبي ايشفيك...؟؟
نواف بدا يتنفس بقوه من العصبيه اللي كان فيها: اخذي عباتك و اطلعي دامني لحد الحين متمالك اعصابي...
لميس كانت الدموع تنزل من عيونها من الصدمه: انا ايش سويت ؟؟
نواف: اطلعي !!! ولا وقسمن بالله ورقتك توصلك بكرا!!
لميس بخوف من تهديده ركضت بسرعه لعباتها اللي كانت معلقه و لبستها بسرعه حتى ما قدرت تمسح مكياجها على طول رمت الغطاء على وجهها و ركضت لبره .. ما كانت فاهمه ابدا سبب تصرفه لكنها كانت عارفه انها ان ظلت راح ينفذ تهديده و يطلقها...
نواف ظل في مكانه فتره يتامل السقف احيانا و يحرك عيونه في زوايا الغرفه الكبيره... ما يدري كم مر وقت حسها سنين طويله فجأه انفحت عيونه على صوت رنت موبايله عرف انه غفى خلال تامله للسقف رفع نفسه بتعب من السرير و اخذه مثل ما توقع الشاشه كانت صورتها و اسمهـا ( سيده الحــب)
نواف رد عليها: الو؟
ايمـان ببرود : صبـاح الخيـر..
نواف بابتسامه على نبره صوته رغم برودها و رد عليها بنفس كلمه لميس : صباح النور يا حبيبتي.. و روحي وحياااتي و كل شيء حلو في هذي الدنيا كلها يااا اغلى ما املك...
ايمـان ضحكت: هههههههه حلوه هذي. النكته .. بس انت ما تملكني ولا نسيت ....
نواف قهرته بس كمل:لو ما املكك ما كنتي اتصلتي تتطمنين علي..
ايمـان: اطمن عليك؟ واللي عندك الحين شنو فايدتها؟؟
نواف توسعت عيونه: ايش عرفك؟
ايمـان: من عاشر القوم صار منهم مثل ما لك جواسيس في كل مكان.. لي انا جواسيسي اللي قالوا لي وحده مثل القمر جت لعندك مع ادوارد... بمعنى انك ما صبرت ليله وحده من غير حرمه...
نواف بقهر من كلامها : واللي قالك اني جبت وحده من حريمي هنا ما قالك اني طردتها بسرعه ولا لمستها...و ثانيا اذا كانت هي مثل القمر........ انتي شتطلعين يا قلبي
ايمـان ببرود: ما في داعي تبرر لي انا مجرد وحده منهم و مصيري مرميه مثلهم..
نواف زادت عصبيته: انهبلتي انتي !!! من اللي قالك انتي مثلهم..
ايمان قاطعته: عمومااااااااا انا ما اتصلت الا حتى اصحيك على صلاه الفجر لاني ما اثق باحد غيري بهذا الشيء...
نواف بضحكه ساخره : خايفه افوت الصلاه ولا وحشتك...
ايمان وهي على سريرها مدت يدها لجسم كان جنبها: اشتقالك وانا جنبي الغالي!!!
نواف رعص على اسنانه و زفر: وش قلتي !!!!!!!
ايمان بدلع: وجهه يهبل وهو ناايم ضروري اسكر الخط حتى ما ازعجه...
نواف بصراخ: ايماااااااان!!!!
ايمان بابتسامه خبيثه: بااي يااااااااا حلو هههههههههههههههههه
ايمان على طول سكرت خط في وجه نواف اللي انقهر : ايمااان .. ايمااااااان!!!!!!!!!!!
رجع اتصل فيها مره و مرتين وثلاث بس ما كانت ترد و اخيرا اغلقت موبايلها و زاد قهره ، ما قدر يتحمل الانتظار ركض لخزانته و لبس اول ثووب و بسرعه طلع بره البيت وجهته وحده و لا يمكن يتراجع عنها ........ ايمان له ولا يمكن تكون لغيره..
-
-
الوقت الحالي...
ايمان طلعت من غرفتها بتثاقل تاخرت بالنوم من كثر البكي اللي بكته اليوم اللي قبله بسبب معامله نواف القاسيه لها ..
نزلت للطابق السفلي كانت ميته من الجوع تبي تروح المطبخ تاكل اي شيء تسد فيه الجوع اللي كان ذابحها
مرت من جهه غرفه الاكل و انصدمت لما شافته يتفطر و يقرا له كتاب ايمان بلعت ريقها و برتدد قالت: صباح الخيـر..
نواف رفع عيونه لها بابتسامه وقال: صباح النور ...
ايمان حست بشي من الراحه لما رد وقفت تنتظره يكمل : حسيتك تعبتي من امس فقلت لمدبره البيت تتركك ترتاحين لحد ما تصحين من نومك... و تجهز الفطور لك في الوقت اللي تبينه..
ايمان بتوتر جلست على الطاوله جنبه: يعني انت مو زعلان مني؟؟
نواف بابتسامه و نظرات هاديه: ازعل؟ و ليش ازعل منك ؟
ايمان باستغراب : امس عصبت علي فجأه و قلت لي ان بنرجع الرياض..
نواف ابتسم لها رغم انه ما كان له خلق لها : سوري مزاجي متقلب هاليومين خصوصا ان خاب ظني في رحلتنا.. حتى بعد ما فرغت نفسي من الشغل
ايمان ما فهمت كلامه و قالت: شلون خاب ظنك؟
نواف: توقعت القى معك شيء مختلف عن رحلاتي مع زوجاتي بس للاسف نفس الشي تسوق العاب تمشي ما في شيء غريب..
ايمان ضحكت له: ههههه ليش ما قلت لي من البدايه ان المغامره هي هدفك .. كان طلعتها من تحت الارض...
نواف بتحدي: تقدرين؟
ايمان رفعت يابهامها له بتاكيد: بالتاكيد انا وفواز اصلا دايما جذي..
نواف بابتسامه: فواز؟
ايمان: اي ولا يروح فكرك بعيد فواز ولد اخوي محمد اخو جسار... و اقرب ذكر لي في العالم كله..
نواف ضحك على كلمتها: حلوه اقرب ذكر هذي...
ايمان: لان نوف هي اقرب انثى...
نواف من غير نفس: اهااا..( وهو يقول في نفسها: اتمنى ما يكون ظنك في فواز هذا نفس ظنك في نوف ام وجهين يااا مسكينه..)
ايمان طلعت نفس بعد فتره من التفكير و التفتت له: شرايك نركب سييييييكل... انا اخذ اللي عنده كرسي جانبي.
نواف رفع حاجبه: سيكل؟؟؟
ايمان علشان توضح له : دراجه ناريه ..انا اجلس في المقعد الجانبي وهو يسوووق..
نواف وكان الشيء عادي: هذي مغامره؟
ايمان: لا طبعا انا و فواز نسوي اكثـر... مره واحنا في مصر سابقته نتسلق الهرم مثل لارا كروووفت...
نواف بتعجب: من لارا كروفت هذي؟؟
ايمان وهي تمثل الصدمه: ما تعرف لااااااارااا كرووف معقوووله في رجال في الدنياااا ما يعرررفها!! لا و اكبر نسووونجي ما يعرفها ما اصدق..
نواف حط رجل على رجل و رجع ظهره: للاسف ما حصل لي الشرف .. هي حلوه..
ايمان بابتسامه خبيثه: ههههههههه تااااخذ العقل بس لا تحاول لانها رفيجها واحد احلى منك بمليووون مره .. البوفريند مالها اوسم ممثلين هوليوود... براد بيت اللي ترك جنيفر انستووون علشاانها...
نواف رفع حاجبه : قصدك انجلينا جولي؟
ايمان بضحك: هههه يعني تعرفها...
نواف: هي لارا كروفت هذي؟
ايمان بتوضيح: اي كان اسمها جذي في الفلم تومب رايدرد فلم مغامرات حلوووووو واااجد.. فواز رغم انه يموووت في افلام رعاه البقر و يقلدهم في كل شيء يحب افلامها مثلي..
نواف وهو يمسك ضحكه: مثل ما قلتي مافي رجال ما تعجبه انجلينا جولي......و بس اكيد انتي مثل لارا كروفت...
ايمان: اكيد انا اقلدها بكل حركاتها..
نواف حرك اصابعه قدام ايمان باستهزاء: يعني بتفهمنين انك تشبهين انجلينا جولي...
ايمان بثقه : اكيد... اصلا بابا كل يقووول جذي..
نواف ما قدر يتمالك نفسه و انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ايمان كانت مصدومه من ضحكته كانت اول مره تشوووفه يضحك بهذا الشكل ضحكته مهما كانت كان في شيء دايما يوقفها عن الانطلاق بكل حريه ..
ايمان انقهرت من ضحكته اللي طالت وعلى طول صرخت: ليش تضحك؟
نواف وهو يحاول يمسك نفسه: ههههههههه القرد بعين اهله غزال..
ايمان عصبت و بدت تضربه على كتفه: جب جب جب جب جب ...
نواف استمر بالضحك رغم ان ضربتها بدت تالمه لسبب ما فهمه حب انها تكمل: رجعني الريااااض ما ابي اجلس معك خلااااص...
نواف وهو يحاول يوقف الضحك: زعلتي...
ايمان بعصبيه: لا بس ابي ارجع انسان ممل مللتني من السفره كلها..
نواف بابتسامه: انا فعلا كنت مقرر اني اسافر معك اليوم..
ايمان وهي تقول في نفسها: يااا ربي هذا ما صدق...قلت رجعني..
نواف بابتسامه ساحره: بس محنا رايحين الرياض..
ايمان وهي تطالعه باستهزاء: وين يعني القمر؟؟
نواف بابتسامه : تقريباااا
ايمان بصدمه: ايش؟؟
-
-
-
بيت احمد :

احمد كان جالس في مجلس الرجال و عندهم قهوه و شاي و حلا متنوع مع ولده مشـاري و كان واضح انه ينتظر له احد ، سديم دخلت لعنده بعد ما طرقت الباب و استغربت من الضيافه الغير معتاده: وناااااااااااااااااسه اكــل!!!!!!!!
سديم بسرعه هجمت على قطعه حلا و اكلتها بسرعه ، مشاري عصب و قرص خدها بمزاح: انتي ما تتوبين عن هذي التصرفات...اخذي شوووي من ادب و هدوء ريم..
ســديم وهي تدفعه: ووووع اصير معقده مثلها لا ان شاء الله...
احمد مات من الضحك على كلام سديم: خلها عندك يااا مشاري.. سديم ملح البيت و سكره... من غيرها البيت يصير هادي ومافيه اي اكشـن...
سديم مدت لسانها لاخوها: حرررررررره موووت قهر...
مشاري توسعت عيونه من كلمتها::: من فين تعلميتي هذي الكلمه؟؟؟
سديم بضحك: من قدوتي و مثلي الاعلى عمتي ايمان ههههههههه
مشاري حاول يبتسم لانه انتبه على تغير ملامح ابوه من الهدوء الى العصبيه: اطلعي بره بيجون رجال..
سديم بعيون متوسعه: من؟؟ لا تقول ناس بيخطبوني؟؟؟؟؟
مشاري: ههه و منو الخبل اللي بيخطب وحده مثلك...والحين اطلعي دام النفس عليك طيبه..
سديم بتافف مشت لعند الباب بس ماهو قبل ما تسرق قطعه حلى ثانيه: اففففف
لما جت بتسكر الباب وراها مشاري قال بنبره خبيثه: اول تخمين لك صحيح بس للاسف اجوا و راحوا...
سديم رجعت فتحت الباب: تتكلم من جد؟؟؟ فعلا كان في ناس بيخطبوووون؟؟
مشاري ابتسم و غمز لها .. سديم ابتسمت بجنون و صارت تركض لداخل البيت بصراخ: رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم عندي لك اخبااااااااااااار مهمه...
مشاري بعد ما طلعت سديم ابتسم و رجع جلس جنب ابوه: ليش قلت لها يا مشاري..
مشاري بابتسامه: ما في اي سبب يمنعنا ان نقولها مثل ما قلت انت تعرف ابوه زين .. و مابقى الا نسال عن الولد و حتى ما نكون فكره زينه عنه ريم لازم يكون عندها علم بالموضوع كله...
احمد بوجه حزين: المشكله ماهي في الناس اللي خطبوها انا....خايف عليها و خايف منها
مشاري بعيون متوسعه وهو يمسح على كتف ابوه: خايف؟؟ ليش تخاف ياا الغالي؟؟
احمد بتنهد: خايف عليها تتحسس من الموضوع خصوصا انه ما مر الا اسبوع على موضوع فهاد.. و خايف بعد ان الولد ما يعجبها و تصير مشاكل احنا في غنى عنها مع نواف لا تنسى ان بو يعقوب واحد من عملاءه في الخارج..
مشـاري: انسى نواف و طلعه من بالك ... ريم اختي انا!! و محد له دخل في اللي ترفضه واللي تقبل فيه.. واذا في حاله تحسست انا بسال عن الرجال نفسه بشكل دقيق واعرف كل شيء عنه حتى اتاكد و بعدها بترك لها الاستخاره والخيره فيما اختاره الله...
احمد: الله كريم...
بعد دقايق فتح المقهوي باب المجلس ودخل جسار و فواز اللي ابتسم بسرعه لما شافهم: مرحبااا على الشباب..
مشاري ابتسم و سلم عليها: يااهلا يااا ولد العم..
فواز سلم على مشاري و بعدها مشى لعند عمه احمد و باس راسه: شلونك يا عمي ان شاء الله بخيـر..
فواز بابتسامه: والله الحمد لله .. ماشي الحال.. قلت اجي اريح اخوي جسار و ارجعه البيت عند الوالد بس راااسه يااابس مااا يرد على احد..
جسار بهدوء سلم على مشاري و احمد: شلونكم ان شاء الله بخيـر..
مشاري كان فاهم سبب برود جسار فحب بتكلم بهدوء : الحمد لله..
احمد بنظره ابويه تنهد و قال : جسار يا ولدي عسى ماشر فيك شيء..
جسار: ماشر يا عمي.. بس ان كنت منادينا حتى تتكلم بموضوع ايمان فاتمنى ما تبدي لاني ماعندي اي استعداد اسمع تبريرات..
فواز بابتسامه: حاولت اقنعه بالرجوع عن موضوع العصبيه هذي بس مافي اي فايده...
مشاري: جسار مانت الوحيد اللي زعلان و مغتاض من موضوع سفرها مع نواف ... بس ايش اللي نسويه ما كان عندنا اي علم...
جسار: الغلط الاكبر منا وماهو من نواف.. احنا اللي كان لازم نوضح طبيعه العلاقه بينهم... و الحقير سكرتيره يرفض يوصلني له...
مشاري: هذا طبع ادوارد من زمان.. ينفذ اوامر نواف مثل الربوت و احنا في نظره كلنا ولا شيء...
فواز بضحك: هههههه اكره هذي النوعيه..
جسار عطى نظره غاضبه احمد ابتسم: تدري انك تذكرني بمحمد لما كان صغير يا فواز؟
فواز بابتسامه : من جد؟ توقعت الوالد يشبه جسار لانه هادي و عصبي بعض الشيء...
احمد بهدوء: ان كانت الظروف غيرته فاحتمال كبير يكون مثل جسار الحين بس لما كان في عمرك كان نسخه مطابقه لك بالاسلوب..
فواز ابتسم على كلامه في الوقت اللي ظل فيه جسار ساكت من غير سابق انذار و فجأه باب المجلس انفتحت و دخلت ريم بجنون وراها سديم: بابا صحيح اللي تقوووله سديم...
مشاري و احمد انصدموا من دخول ريم المفاجأ و بسرعه حركوا عيونهم على ضيوفهم.. جسار ظل هادي بس فواز بعد ما انتبه على وجهها بابتسامه قال: مرحبى ... شلوونج..
ريم لما شافت ان ابوها عند ضيف انفجرت خجل بس في اللحظه اللي انتبهت ان فواز موجود انقلبت لطماطه حمرا و شهقت وبسرعه خارقه طلعت بره المجلس سديم كانت وراها انتبهت على الرجال و عرفت جسار بس ما عرفت الثاني و لهاذا تراجعت .. لانهم كان عادي ينكشفوون على عيال عمهم لكن غيره كان يرفض ابوها .. رغم انهم كلهم غير محجبات..
فواز ضحك: هههههه شكلها انصدمت من وجودنا...
جسار ضرب كتف اخوه: اووووتش جسار ليش جذي...
جسار: استح شووي هذوول بنات عمك... ماهم ايمان اللي كل شيء اوكي عادي...
فواز عقد حواجبه وهو يصطنع البراءه: مافي فرق كلهم خواتي... نسيت عندي عقده اسمها الخوات...
جسار و هو يقلده بسخاافه: حتى المضيفات اللي تتغزل فيهم خوات صح...
مشاري و احمد انفجروا ضحك : هههههههههههه هههه
فواز ضحك معاهم في الوقت اللي جسار احتفظ بتكشيرته.
احمد بهدوء : الحقيقه ياا جسار انا ما طلبت منكم تجون علشان ايمان لان موضوعها لايمكن ينحل الا لما ترجع..
جسار رفع حاجبه له: اجل ليش طلبتنا.
احمد: تعرف يعقوب انور الـ...... ابوه وكيل شركه سيارات في فرنسا و المانيا...
جسار باستغراب: اي يعقوب اعرفه كان زميلي في الجامعه و اخذت معه كم دوره في الخارج... من وين تعرفه...
احمـد: خطب ريم بنتي و يقول انه وافق على اختيار ابوه لريم لانها تقرب لك..
فواز عقد حواجبه و بنظره حزينه: يعني ما طلبتنا علشان تستقبلني اهي اهي ..
احمد ضحك على تعليق فواز: يااا فواز ياا ولدي.. انت تستاهل عشاء كامل ماهو حلو و قهوه..
فواز: ههه ولو ياا عمي.. انا حاس انك متوتر بسبب خطبه البنت ... الله يوفقها... يعقوب يمدحه جسار كثير.. مو جسار..
جسار سكت لبعض الوقت و بعدها تكلم: عمي.. يعقوب رجال و النعم فيه.. محامي كبير و هادي و ملتزم بالدين و الاخلاق و من عايله كبيره
مشاري ابتسم و كان حاس براحه كبيره في داخله: الحمد لله يا رب..
جسار تنهد و سبق احمد اللي كان بيتكلم: بس...
احمد خاف و سال بسرعه: بس ايش ياا جسار يا ولدي...
جسار: يعقوب مطلق...
مشاري توسعت عيونه و حركها على طول لابوه: ادري...
مشاري: كيف؟؟
احمد بهدوء: انا ادري ان يعقوب كان متزوج بنت خالته سنتين و بعدها طلقها و عنده منها ولد واحد... هو كان صريح معي و قال لي كل شيء.. وان كان عندي مانع مافي داعي للاحراج.. وانا قلت له ماشي..
مشاري: يعني ايش ماشي ياا ابوي... ليش ما قلت لي..
احمد عطى نظره قويه لولده و كان بيكمل بس فواز سبقه: عمي ما ابي اكون محضر شر بس بنتك ريم ما عليها قاصر حتى تتزوج واحد مطلق ومعيل بعد.. ولا انا غلطان ..
مشاري: فواز كلامه صح.. انا ماني موافق على هذا الرجال...
احمد بعصبيه: الكلمه الاولى لي و الاخيره لريم وانت مالك دخل يا مشاري..
مشاري بعصبيه: ليش ياا ابوووي ليش .. تسوي في ريم كذاااااااا...
فواز مشى لعند مشاري و سحبه معه لبره يكلمه حتى ما يزيد في الكلام على ابوه.. جسار راقبهم وهم يطلعون و بعدها حرك عيونه لعمه: عمي في شيء..
احمد: لا
احمد كان يتقطع من داخله وهو يقول: ما تبيني ارضى في واحد مثله و ريم ما يخطبها الا كل واحد فاسد و تعبان... الله لا يسامحك يااا دلال ياا مرت اخوي..
دلال زوجه منصور و مرت عم ريم ما تركت مكان ما تكلمت فيه عن ريم بالسوء كانت مقهوره منها و تكرها اولا لان زوجها يحبها بجنون و حتى بنات ساره يموتون عليها من كانوا صغار و بعدها كبروا و صاروا يقارونون دايما بين ريم و ديما...
الكلام اللي كانت تقوله في ريم قدام الناس و جمعات الحريم ما يسر احد.. في شيء طبيعي انه محد يخطبها... يعقوب خطب ريم بسبب سمعة ابوها و جسار ولا لو على سمعه ريم بين الحريم اكيد لا.. احمد كان يموت قهر من الكلام اللي يوصله من زوجته عن هذي السوالف الشيء اللي خلاها تكره هذي التجمعات بس ما كان في اليد حيله لان ما كان في دليل ضد دلال ولا كان استخدموه ضدها و عاقبوها...
احمد كان مسلم نفسه لربه و عارف ان ربه ما راح يخيب ظن عبده فيه و راح يعوض ريم خير..
-




 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 08:45 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

-
-
في نفس الوقت وفي غرفه ريم ..
ريم كانت تتنفس بسرعه و هي تحضن مخدتها بقوه : ايش اللي يسووويه هنااا..
سديم دخلت و بحلقت بعيونها على اختها اللي كان وجهها قالب لكل درجات الالوان: ايش هذا كله يااا ريم طلعتي ميته على الزواج وانا ما ادري..
ريم بتوتر : انـ....ـــاااااا للا..اااااا
سديم انفجرت ضحك و رمت نفسها على سرير ريم الكبير بكامل جسمها: ايش هذاااااااا كله يااا ريم... اشوووف رجعت التأتأه... معي...
ريم: سـ.......ديـ...م اطـــ.....ـــلعي بـ...ــره
سديم قامت قبل لا تتلقى ضربه من مخده ريم و جلست شوي بعيد عنها : انا قلبى دليلي قال لي هتحبي
دايما يحكي لى وبصدق قلبي انا قلبي قلبي دليلي
ريم صارت تتنفس بصعبووبه : اه...اه... سديـ...............ــم عــــيــب
سديم : هههههههههههه خطيبك مزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــون ... قمر اربعتش .. اهو طول وهو جسم اهي عيووون تذبح...
ريم كانت مقهوره ان سديم تاملت فواز بهذي السرعه القياسيه و من غير تفكير قالت: وانتي كيف شفتيــه بهذا الوقت القصـير..
سديم بدت تصفق بجنون: ههههههههههههههه غيرااانه ,,,,,,, عيش اليوم في حيرة ابيك تجرب الغيرة

ابيك تصرخ و تتالم ابيك تحس و تتعلم ،، ابيك تشوف هالدنيا في عينك صارت صغيره ،،،، عيش و جرب الغيرة
ريم رمت سديم بمخده ثانيه: سديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم...
سديم انفجرت ضحك و راحت تركض بعيد تنتظر اي اخبار من مشاري او ابوها و تركت ريم تعيش الجو الرومانسي لوحدها: معقوله يااا فووواز.. معقوله ما صبرت الا يوم واحد و خطبتني.... و انت كنت جاي من الكويت حتى تخطبني..
ريم رمت نفسها على السرير و بدت تلعب باطراف شعرها باستمتاع بعد ثواني تلاشت ابتسامتها و قالت: هل خطبتني لانك تبيني ولا لانك حاس بالشفقه بعد ما سمعت اللي صر لي من فهاد و اهله...
مشت لعند مشغل السيديات و اختارت اغنيه مناسبه لها و لوضعها و بعدها جلست تستمع لها ..
مرتاح ولايتصنع قلبك الراحه....
شايل بخاطرك ولا البال متهني ...
مجروح ولاشفى قلبك من جراحه ...
زعلان للحين ولاراضي عني ...
شخبارقلبك عسى مافارق افراحه ...
ريم وهي تسمع الاغنيه صابتها ضيقه كبيره من داخلها ما عرفت ليش الكلمات زادت همها .... الحين يوم كانت مقهوره راحت تدعي و لما جاها الفرج رجعت للاغاني......من غير تفكير سكرت مشغل السيديات : استغفر الله... انا بايش و لا بايش...
مشت ريم بسرعه للحمام و توضت و بعدها اخذت المصحف و بدت تقرا من سوره البقره كانت مع كل ايه تقراها تختفي همومها و تتبدل بمشاعر سعيده و راحه نفسيه...
الم (1) ذَلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ (3) وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ (4) أُولَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (5)
-
-
على الطائره الخاصه كان نواف يقرا و يوقع بعض الاوراق و قدامه ادوارد في جسله دائريه مخصصه للشغل المهم و طبعا كان يستعجل بما ان ايمان ما كانت موجوده لانها نبهت عليه ما يشتغل خلال الرحله.. المضيفه التركيه قربت من عند نواف و بدلع قالت: سيدي تريد المزيد من القهوه..
نواف اللي كانت عيونه تتفحصها قال و باعجاب: ما اريده شيء غير القهوه لكن ليس باليد حيييييييييله...
المضيفه وهي تنزل اغلب جسمها قربه واللي كانت مبين بالتفصيل بسبب قميصها الضيق و تنورتها القصيره لربع الفخذ: انت تعرف اني لا ارفض طلب سيدي..
نواف نواف حرك عيوونه و أشر باصبعه على ايمان اللي كانت نايمه وهي جالسه على الكرسي و تشخر بكل حريه: لا استطيع بوجودها...
المضيفه وهي تتصنع الدلع: دعنا نذهاب لمقصوره النوم وفي حال استيقظت من نومها نقول لها انك كنت في دوره المياه..
نواف ابتسم لها و بصعوبه قاوم اغراءها: دعيها في الرحله القادمه.. الان فعلا لا استطيع...
المضيفه وهي تحرك اصابعها على شفايفها: لن انتظر الرحله القادمه.. ساللعب معك في رحله العوده الى وطنك...
هزت المضيفه كتفها و مشت بدلع لمقصوره المضيفات .. نواف تنهد بقوه و عض شفايفه و بعدها حرك وجهه لادوارد اللي كان يطالع مكان ثاني: الى اين وصلنا ادوارد
نواف بسرعه حرك عيونه للاتجاه اللي كان يتامله ادوارد .. كان يتامل ايمان: ما بك ادوارد قل..
ادوارد بسرعه حرك عيونه لنواف: لاشيء سيدي..
نواف: لاتخف قل ما الامر ولن اغضب ايا كان..
ادوارد تنهد و بعدها قال: اني احسـدها!!!
نواف باستغراب: ايمان؟ لما تحسدها ياا ادوارد...
ادوارد: تستطيع ان تعيش حياتها كيف ما شاءت .. تاكل ما تريد تلبس ما تريد و تنام في اي مكان ولا يهمها اي احد... بعكسنا جميعها ...
نواف عقد حواجبها: انك افضل منها بكثيــر .... فهذي الانسانه لن تعرف السعاده ابدا فيما بعد... خصوصا ستذبح مرتين...
ادوادر باستغراب: تذبح مرتين؟؟ لم افهم..
نواف بهدوءه: الموته الاولى ستكون عندما تعذب صديقتها الحبيبه و تموت بسببها و بعدها سوف تعذب حتى تموت لان هويتها الحقيقه حينئن سوف تكشف..
ادوارد: هويه حقيقه؟؟ عن اي شيء تتكلم ياا سيدي..
نواف بابتسامه: اه نسيت ان اخبرك... ايمان التي جاءت بقدميها الى بيتنا هي الحقيقه... وليست من قابلناها في الكويت...
ادوارد: يااا الهي...... لكن لماذا مازلت تعاملها بطيبه رغم انها ابنت ذلك الرجال..
نواف بنظره حنان لايمان: اريد ان اعيطها بعض الذكريات السعيده قبل لا تختفي كلمه السعاده من حياتها...
ادوارد: سيدي...
ايمان صحت من نومها بعد ما تثاااااوبت بقوه و قطعت حوارهم : اههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
حركت عيونها لنواف و ادوراد بكل خمول: صباااح الخيــر...
نواف بضحك: قووولي مساااء الخيــر انا ماني عارف انتي من ايش مصنوووعه في احد يقدر ينام في الطياااره لا و ست ساعات متواصله وهو جالس..
ايمان ضحكت : هههههههههههههههههه جسار كان كل يقول عني.... تنام في اي مكان... حتى وان بغت تنام وهي واقفه هههههههههههه
نواف ضحك عليها: فضيعه...
ايمان وكان شيء استوعتبه من كلامه: صاااري لي ست ساااعات نااايمه!!!!!!!1
نواف بهدوء: اي!!!
ايمان فزت من مكانها بجنون: وليش مااا صحيتني؟؟
نواف: ليش اصحيك؟؟
ايمان بعيون مصدومه: مااا صليت الظهر ولا العصـر..
نواف ببرود: عادي صليهم لاوصلنا...
ايمان انقهرت منه و من بروده: ماا يجووووز تاخير الصلاه ..
ركضت ايمان للحمام بسرعه حتى تتوضى نواف كان مستغرب منها تصرفها كان كل شيء عندها عادي من عرفها .. ليش يعني الصلاه مهمه... هو اصلا كان يجمع صلاتين ان كان فاضي و احيانا كثير يفوتها و ماهي مهمه عنده بشيء...
ايمان صلت و خلصت و بعدها رجعت و جلست عند نواف: نواف قم صل!!
نواف : بعدين....
ايمان بعصبيه: نواااف قوووووم صل!!!
نواف بعصبيه: قلت لك بعدين..
ايمان استمرت تقووول بجنون : قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل
نواف اللي ازعجته التفت لها بعصبيه و صرخ : بسسسس اسكتي...
ايمان خافت انه يعصب مثل اليوم اللي قبله عليها بس ما سكتت و كملت : ما راح اسكت حتى تتعدل و تقووم تصلي!!!
نواف كان بيصرخ عليها بس حب يختصر الموضوع بما انها كانت مصره على العناد... وراح صل بسرعه و رجع...
ايمان ما كان عاجبها انه صلى بسرعه بس ما حبت تعلق ... لانه كافي جرعه وحده الحين و بعدين بتعطيه جرعه ثانيه...
نواف وحتى يغير المود قال: ما سالتيني وين رايحين احنا...
ايمان بتنهد: سالتك و قلتي لي انه مكان حلو وبس...
نواف: بنروح جزيره كوزمو...
ايمان عقدت حواجبها باستغراب: هااا؟؟؟ شنوو هذي جزيره كوووزموو ما عمري سمعت فيها
نواف ضحك عليها : هههههههههه لانها ملك للتاجر الكبير الكسسندر كوزمو .... صاحب شركات الالعاب
ايمان: اهاااااااا فهمت.... بس احنا ليش بنروح لها..
نواف بتوضح: الكسندر صمم الجزيره حتى تحتوي على كل انواع المتع الغريبه في العالم المسموح فيها و غير المسموح ... و كل سنه يسوي حفله يجمع فيها شركاءه و التجار اصدقاءه
ايمان توسعت عيونها: واحنا بنحضر هذي الحفله؟؟؟
نواف هز راسه كتأكيد: تلقيت الدعوه اليوم الصبح..
ايمان بعصبيه: ليش يااا نووواف احنا اتفقنا انك ما تشتغل!!!!
نواف: الحفله ماهي للشغل.. مثل ما قلت لك... الحفله يستعرض فيها الكسندر الالعاب الجديده اللي يخترعها .. بس مافيها شغل...فاطمه تحضر الحفله معي دايما...
ايمان بوزت: انا ما احضر حفلات مختلطه..
نواف بابتسامه: لا تحضرين... بس استمتعي في الجزيره انا متاكد انك راح تشكريني اني اخذتك راح تكون ايمان لا تنسى ...
ايمان بعصبيه: نشوووف..
نزلت الطياره الخاصه في مهبط الطيارات و اللي استغربت ايمان من وجود عدد كبير من الطيارات الخاصه فيه و اللي كان دليل ان الناس الموجوده في الجزيره ماكون بيسيطين .. كانت سياره الماي باخ تنتظرهم مع سواق خاص ينقل كل الضيوف للقصر اللي كانت في منتصف الجزيره ايمان كانت مبهوره من المناظر اللي تشوفها الحدائق الاستوائيه و الاشجار الغريبه و بعدها انتقلت لمجموعه كبيره من مدن الملاهي و مباني واضح انها مجماعات ترفيهيه واضح ان كلام نواف كان صحيح لما انها جزيره لك انواع المتع..
قربوا من القصر و اللي كانت مبني على ارض في وسط بحيره ايمان كانت مبهوره من شكله و في نفس الوقت خايفه... خايفه من دنيا ما عمرها شافتها .. خايفه تتعود على شيء مصيره الزوال...
وصلت السياره و قربوا الخدم يستلمون حقايب نواف و ايمان و سحبتهم المرافقه الخاصه مشوا من عند اللوبي الطويل و بطريقهم للصعود للجناح المخصص لهم لما سمعت ايمان صوت انثوي عربي..
...................: يا مرحبتين و سهلين و الف بوسه على الخدين..
ايمان حركت عيونها و انبرهت من الحرمه اللي كانت تمشي لعندهم كانت جميله حيل طويله و رشيقه فاتحه وشعرها بني طويل مموجته بس رابطته على جنب عيونها عسليه فاتحه و رموشها كثيفه و شافيفها حمرا من القلوس الفاتح .. لابسه فستان اخضر فاتح طويل وعليه جاكيت افويات بكم ثلاث ارباع ...
نواف ابتسم بخبث و مد خده: انتظر الالف بوسه ... حبيبتي..
الحرمه بخفه صفعت خده: قليل ادب.. امك ما عرفت تربيك...
ايمان من غير لا تحس ضحكت : هههههههههه
الحرمه بغرور حركت عيونه العسليه لايمان: ليش تضحك؟ نواف حارسك الجديد وقح وما يعرف مستواه..
ايمان انفجرت قهر نواف انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايمان قرصت يده: لا تضحك...
الحرمه: صوته... انتي بنت؟؟
ايمان بعصبيه: يظهر ياا مدام انج محتاجه فحص نظر متخصص لان عندج قصر نظر كبـير
الحرمه ابتسمت: اه سووري ظنيتك حارس .. والظاهر انك مهرجة نواف صح..
ايمان انقهرت : احسن منك .. يا عجوز...
الحرمه عصبت فاضطر نواف يوقف بالنص بينهم : ايمان هذااا يكفي..
ايمان: الحين من اليوم تهزأ فيني و انت ساكت ولما تكلمت سكتني!!!
نواف بنبره منخفضه: بصراحه ما الومها شكلك مثل الصبيان و لبسك كانك مهرج ...
ايمان انقهرت و حركت وجهها لبعيد..الحرمه ابتسمت لايمان وقالت بهدوء: حقك علي ياا ايمان... ما كان قصدي اضايقك.. بس فعلا ان ضنيتك حارس لاني اعرف ذوق نواف بالحريم و بصراحه و من غير زعل انتي ما تملكين اي صفه من صفاتهم..
ايمان بسرعه: تتكلمين بثقه ليش انتي وحده من صديقاته السابقات اللي تخلى عنهم
نواف غمز للحرمه حتى تسكت وهي سوت اللي تبيه: ارتحتي كاهي سكتت.. ع العموم هذي ايمان خالتي.....
ايمان هذي السيده جـــوري جوزيف... صاحبه شركه الجوري اكبر شركه في العالم للمجوهرات و شريكتي المفضله و العزيزه و الوحيده اللي اثق فيها من التجار..
ايمان توسعت عيونها حركت عيونها للعقد اللي كانت لابسته جوري و تاكدت انه رمز الشركه حست باحراج ومدت يدها لها : تشرفنا..
جوري ابتسمت لها و مدت يدها لها بعد: الشرف لي اكـثر يااا ايمـــان ...
-
-
في بيت منصـور..
دخل منصور غرفه المكتب الخاصه اللي كان ينتظره فيها اسامه و سعود و فارس ...
اسامه تنهد و قال بهدوء: ايش اخبار ديما؟
منصور تنهد باسى على بنته: مسكينه رغم ان الطبيب عطاها ابره مسكنه مازالت تفز و تبكي في نومها...
اسامه ضحك في داخله بس قال: الله يكون في عونها
فارس من غير نفس: مسكينه... انصدمت لما عرفت ان نواف تزوج وحده بهذا القبح...
منصـور: اللي ماني فاهمه هو شلووون تزوجهاااا!!!
سعــود: احتمال يكون فهمها طبيعه العلاقه او انها فاهمه حقيقه العلاقه بينهم بس تستهبل .. اغرته و تزوجها طبعا تعرفون نواااف شلون عيونه زاايخه..
فارس انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههه اعذروووني بس ما اعتقد نواف تزيغ عيوونه على وحده مثل عمتنا المزيفه وووع تخرع..
اسامه ببرود: وليش ما يكون كل اللي كانت تسويه قدامنا تمثيل وتكون من تحت لتحت...
منصوور بضحكه ساخره : اصلا انتوا كلكم مانتوا فاهمين شيء...
سعود: ايش قصدك يا ابوي..
منصور قرب من عندهم ومد صوره: تعرفون هذي اللي في الصوره...
الصوره كانت لنوف حاضنه يد عامر و تتمشى معه بابتسامه، اسامه: ايمان الحقيقه بس هذاا اللي معاها..
فارس بسرعه: عامر!!! كيف؟؟ ماني فاهم...
سعود بخبث اخذ الصوره من ابوه و قال: انا فهمتك ياا ابوي... سلين مستحيل تكشف اسرار نواف وهدفها كان تضليلنا وبس...
منصور: ممتاز ياا ولدي... جاسوسي اللي ارسلته ورا نواف التقط هذي الصوره و كشف لي مؤامره خبيثه ما كان ندري عنها... عامر جزء منها..
اسامه: قصدك ان عامر متفق مع ايمان الحقيقه وهو اللي مرتب اللي قاعد يصير...
منصور: ايش تسمي وجودهم كلهم في باريس يااا اخوي العزيز؟؟ صدفه؟
اسامه: ما خطرت ابدا في بالي...
فارس: هذا يعني ان سلين بكلامها كانت تبي تظللنا لما حست ان اتصال ديما من وراه شيء...
منصور: حتى اتأكد من اللي صار رحت لسلين و طلبت منها الصور اللي ارسلت لها.. هي ارتبكت و قالت انها اتلفتهم علشان كذا ان تاكدت ان الصور لا وجود لها
سـعود: ايش اللي لازم نسويه الحين يااا ابوي...
اسامه : راح اجاوب انا على هذا السؤال...غباءنا هو السبب في كل اللي يصير...ركزنا كل اهتمامنا على المزيفه و تركنا الحقيقه تلعب بذيلها من ورانا و تخطط و تنجح في التنفيذ...
سعود: قصدك نحول تصرفنا كله للحقيقيه؟؟
اسامه: اكيــد...
فارس: بس كيف يا ابوي؟؟؟
اسامه حط اصبعه على صوره عامر: عامر عنده اخت صغيره ...............هند..
-
-
-

يتبـــع


ان شاء الله يكووون البارت عجبكم و ما يكووون قصير

مثل الشرط اللي طاف ان شفت تفاعل و ردود طووويله بنزل بااارت اطول من هذااا بكثير

بااايوووو اترككم مع التوقعات

-
-

التوقعاات
تغــيرت خطت اخوان ايمان بس لاي شكل؟
هند شنو اللي ناوي يصير لها؟
هل نوف و عامر بصدد مشكله كبيره او مصيبه بمعنى ثاني؟؟
ايمان و لقاءها بجوري شنوو بيغير في القصه؟
نواف هل تغيرت مشاعرها اتجاه ايمان؟
ريم و حبها اللي كبر لفواز لايش بيجره؟
هل راح توافق ريم على اللي جاي بتقدم لها؟؟ شنو بيكون موقف العائله منه؟
هل راح تنكشف هويه ماغي لنواف بالوقت الحالي؟
ايش اللي ينتظر ايمان في الباقي من رحلتها مع نواف؟

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 19-12-11, 01:25 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


انا فعلا اسفه على التاخير... بس عندي ثلاث ورشات عمل للمدرسه
و فوقه امتحان و طبعا غير المناسبات العائليه
اتمنى ما تكون زعلانين -
-
-
البارت الثالث عشر :
نواف بجنون ضرب باب البيت و الجرس في نفس الوقت كان يتنفس بصعوبه و يحاول يكبت الغضب و الهيجان اللي كان فيها ضرب و ضرب شيء سبب ازعاج كبير للجيران خصوصا ان البيت ما كانت كبير و له حديقه تعزله عن البيت الثانيه مثل بيت نواف كانت فيلا متوسطه الحجم تقريبا بس تظل حلوه...
فجأه و بتهور فتح جسار الباب و انصدم من منظر نواف: نواأأأأأأأأأأأأأف شفيك؟؟؟
نواف اللي كان لابس ثوبه عادي و كم ازرار مفتوح من فوق وشعره عادي ولا مرتبه دفع جسار و دخل البيت بجنون: وينهاااااااااااااا
جسار اشر له يخفض صوته: اششششششش انت شفيك؟؟ انهبلت من اللي وينها؟؟؟ تكلم
نواف عطاه نظره غاضبه بعد ما حاول يهدي من عمره قال: ايمااان طبعاا..
جسار هز راسه بالنفي : ايمان مو هني..
نواف قرب منه و بصوت عالي: خير ايش قلت.. كيف يعني ماهي هنا؟؟؟؟
جسار عقد يده قدام صدره : والله ما ادري عنك المفروض انت اللي تعرف هي وين الحين...
نواف: طلعت و قالا بجيكم ...
جسار بتافف: ايمان صحيح جتنا قبل جم ساعه اخذت محمد معاها و رجعت لعندك ..
نواف توسعت عيونه على الاخر و عصب من كلامه تذكر لايمان ايش قالت له بالضبط..
----------------------
ايمـان: من عاشر القوم صار منهم مثل ما لك جواسيس في كل مكان.. لي انا جواسيسي اللي قالوا لي وحده مثل القمر جت لعندك مع ادوارد... بمعنى انك ما صبرت ليله وحده من غير حرمه...
------------------------
معقوله تكون رجعت له و هو بغباءه طرش على وحده من حريمه... من غير تفكير نواف بعد جسار عن طريقه و رجع بالطريق للقصــر بسرعه كبيره مشى لجناحها و دخل مثل ما توقع كانت نايمه على سريرها و بحضنها نايم الطفل اللي ما يتجاوز عمره السنتين .. محمد..
نواف مثل عادته حس بالغيره من محمد اللي كانت ايمان مبتسمه وهي تضمه لصدرها خلال نومها و في نفس الوقت محاوطته بيدها الثنتين خايفه عليه يتحرك او يتاذيه شيء ... كان يتمنى يكون مكانه ... المفروض يكوون مكانه...
نواف قرب من عند ايمان و بكل رقه و حنان سحب خصله من شعرها و شمها: متى صارت ريحه شعرك كذا يا ايمان..
رجع نواف الخصله و حرك يده من اسفل جسمه الى وجهها: متى صار جسمك فاتن كذا.؟
يد نواف اللي وصله لوجه ايمان لمست بخفه خدها الى شفايفها: متى صارت بشرتك ناعمه و شفايفك بهذا الاغراء.............. محد يقدر يقاومها..
نواف قرب وجهه من ايمان و بعد ما صار الفاصل بينهم كم سنتيمتر ايمان تحركت بنومها و دفنت وجهها في الوساده...
نواف بعد عنها باحباط و قال: حتى وانتي نايمه رافضتني......... ليش ياا ايمان... ليش ما تسامحين مثل الباقي.....من علمك هذي القسوه........... للاسف..... انا من علمك اياها..
نواف باس يد ايمان برقه و رجعها حول محمد و طلع وهو يقول في نفسه : هل ممكن يجي يوم و تهتمين فيني مثله؟؟
من جهه ثانيه ايمان كانت غارقه في احلامها كان نواف فعلا صادق لما قال ان نومها ما يهزه شيء و لا يهمها هي وين تنام... لكن للاسف ماكان نوم هنيء مثل عادته..
ايمان كانت تحلم انها تسير في طريق طويل وحيده مثل عادتها حزينه... انتهى فيها الطريق لحديقه فيها اطفال كان كل طفل فيهم مع امه و ابوه او طفل صغير محاط بمجموعه من اخوانه يهتمون فيه و يحبونه و يخافون عليه احد يأذيه..
كانت تراقبهم بعيونها وهي تسمع تهامسهم: انسانه جميله .. ناجحه في شغلها.. ثريه.. محبوبه من اغلب رجال الاعمال اللي كلهم يتمنون ظفرها... لكن هل هي تحب احد؟ هل في شخص يحبها لذاتها؟ هل هي نفسها تحب نفسها؟؟ ليش انحرمت من انها تكون مثل اي طفل من هذي الاطفال... كانت طول عمرها تحت حمايه محمد يخاف عليها متوقع انه بيصير فيها شيء في يوم من الايام كان عارف ان اخوانه و ابوه ما راح يظلون بعيد على طول وراح يجي يوم و يتسببون في دمارها.. لكن الدمار اللي كانوا ناوينه اخذ مجرى اكبر من اللي كان من المفروض ياخده وهي الحين في حرب مدمره بينهم كل جهه منه تحاول تعطي ضربه قاضيه للثاني..
ايمان تحركت من مكانها و بدت تمشي وهي تسمع ضحكات الاطفال.. وفجأه بدا صوت الرصاص.. ايمان التفتت و شافتهم كل واحد منهم معه مسدسه ويصوبونه في اتجاها كل فرد فيهم على وجهه ابتسامه متشوقها انها تشوفها مرميه جثه هامده على الارض..
ايمان بخوف ركضت ركضت و ركضت بصعوبه وفجأه اختفت جزمته و صارت تحس بالم في رجولها العاريه اخذت ترض لحد ما صارت بعيده عنهم حست براحه قصيره خصوصا انها بدت تحس بحراره كبيره اسفل رجولها.. ايمان حركت عيونها لتحت و شافت النيران اللي كانت تحتها وهي فوق على ممر مكسر حاولت تركض بس الممر تكسر و طاحت منه للنيران على طول صرخت و صرخت وكانت بتحترق لو ان يدين مسكتها بقوه و سحبتها على طول لبر الامان.. ايمان ما كانت حاسه بشيء رمت نفسها في حضن منقذها و سمحت لنفسها تدفن نفسها في صدره..
نواف وهو يمسح على راسها: اسم الله عليك...
ايمان فتحت عيونها لما ما عادت تحس بالحراره و اكتشفت انه كان حلم وهي في سريرها بدل النيران اللي كانت حولها انزين ليش تحس بجسم من حولها حركت عيونها بتوتر وشافت انه كانت جالسه بجسمها الكامل في حضن نواف اللي كانت مسند ظهره على تاج السرير وهي جالسه على رجوله ويدينه كلها حولها بقوه ماسكها، من غير تفكير حاولت تبعد عنه
نواف فهم و بعد حتى ما يزيد توترها و تسبب مشكله بس ما رفع يده من على خصرها: كنت تصيحين و ترفسين في نومك خفت عليك و فجأه مسكتي يدي فقلت احضنك ممكن تهدين..
ايمان غمضت عيونها لفتره و بعدها فتحتها من جديد بعد ما لقت شيء تضيع فيه السالفه: وين محمد؟؟
نواف فهم انها ما تبي تتكلم عن الكابوس فرد: صحى من ساعه عطيته ميرنا تفطره..
ايمان حركت عيونها للساعه: كم الساعه؟ اووووووووووف كل هذا نمته..
نواف بابتسامه: نوم العوافي..
ايمان بقوه دفعته عنها: وين يجيني النوم وانت جنبي... وانا اقول احلامي ليش تحولت لكوابيس..
نواف: اولا انا ما نمت جنبك... الطول الليل على الكنبه كنت جالس و بعد ما طلعت محمد جلست جنبك على السرير لما صرتي تصرخين..
ايمان قامت من السرير و توجهة للحمام وهي تقول بقرف: مره ثانيه لا تقرب سواء احلم بكابوس ولا بفارس احلامي..
نوافمسك يدها بقوه و بسرعه: ايمان..
ايمان حاولت تسحب يدها منه و بقوه: شنو تبي؟؟
نواف بنظره استفزازيه: حقوقي!!!!!!!!!!!1
ايمان ابتسمت له بسخريه: خذ راحتك...... انا سبق و منعتك عن شيء.....
نواف مات قهر من كلامها و نظرتها القمه في الثقه وكانها تكلم جدار ماهو انسان: لا تنظرين لي بتحدي يااااااااااا ايمان..
ايمان بغرور وهي تسحب يدها : انا ما اتحداك.. انا اعلن انتصاري........
ايمان طلعت من عنده و دخلت الحمام تتروش......
فتحت الدش و بدت افكارها تدور في بالها وهي تدخل في الماي البارد : سنين وهذا الكابوس مو راضي يتركني في حالي و الحين و من بين كل هالايام رجع لي يوم انه نايم عندي.............
-
-
-
الوقت الحالي:
طلع جسار مع اخوه فواز بعد ما اقنعوا مشاري اللي كان رافض فكره زواج ريم من يعقوب و تركوا احمد لحاله يفكر و يقلب الفكره اكثر من مره في راسه بعد فتره من الوقت طلع و راح لغرفه زوجته..
ابو مشاري دخل وشافها جالسه تتفرج على التلفيزيون و عندها سديم تسولف: السلام..
ام مشاري: وعليكم السلام..
سديم بعد ما شافت ملامح ابوها الجاده ابتسمت بغباء احمد رفع حاجبه و قال: بما انك عارفه اللي بقوله ممكن تتركينا لحالنا لو سمحتي ياااا حلوه؟؟
سديم نقزت من مكانها و ذربت له تحيه: حاضر سيدي!!!1
طلعت سديم بسرعه من الغرفه و تركت ابوها مع امها اللي ما كانت فاهمه شيء من اللي يصير: ايش في؟؟
ابو مشاري طلع نفس و قال: ما سالتيني من الرجال اللي كانوا عندي ؟
ام مشاري بابتسامه: ماني معتاده اسالك عن ضيوفك ياا بو مشاري انت حر باللي تعزمهم؟
بو مشاري: اللي عندي كانوا خطاطيب لريم..
ام مشاري توسعت عيونها و ابتسمت: من جد تتكلم .....من هم؟؟
ابو مشاري بابتسامه : صديق عمري و وكيل لاعمالنا بو يعقوب الـ.... جاء يخطبها لولده...
ام مشاري كانت بتطير من الفرح : الحمد لله يااا ربي .. فعلا صبرنا و نلنا.. الاصل و المركز و الاخلاق كلها فيهم .. الابو و الام روعه و ينحطون على الراس و الولد دكتور مشهور..
بومشاري بعد ما سمع اخر كلامها مد يده حتى يقاطعها : بو يعقوب ما خطبها لولده بسام..
ام مشاري هزت راسها كاستفتسار: اجل لمن؟ الباقي صغار...
بو مشاري بلع ريقه و كمل: لولده الكبير..
ام مشاري توسعت عيونها على الاخر: يعقووب!!!!!!!!111
بومشاري: اي ..
ام مشاري حست بقهر و حزن بنفس الوقت: ليش!!! ليش ريم حظها كذااااا..
بومشاري: احسن من تقدم لها ياا الغاليه..
ام مشاري بحزن: ليش .... بس ريم ما عليها قاصر حلوه و مؤدبه و اخلاقها عاليه...
بومشاري: و الولد بعد ما ينعاب ياا ام مشاري...
ام مشاري بالم: مطلق...
بومشاري: خير من الف واحد ما سبق له الزواج....
ام مشاري بحزن: و تتوقع ريم بترضى؟
بومشاري تنهد و بعدها قال بهدوء: اللي بتقوله هو اللي بيصير ان وافقت اتصلت بالرجال و بلغتهم وان رفضت هما اتصلت و بلغتهم الرفض..
ام مشاري وهي تنزل راسها: اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا..
بومشاري طلع من الغرفه بهدوء و توجه لغرفه بنته ريم دخل وشافها تقرا قرآن ابتسم من منظرها وقال: السلام عليكم...
ريم حست بشيء من التوتر و سكرت المصحف و التفتت له و عيونها في الارض: وعليــــــ......ـــكم الســـ...ـــلام...هلا ابوي..
بومشاري وهو يبتسم لها: افهم من توترك هذا انك عارفه الموضوع اللي انا جاي حتى اتكلم فيه..
ريم بلعت ريقها و بكذب اخفت تفكيرها: اي موضوع...؟؟
بومشاري بابتسامه: الناس اللي خطبوك...
ريم نزلت راسها: ............
بومشاري: ريم يااا بنتي .... الزواج قسمه و نصيب و كل انسان ما راح ياخذ في هذي الدنيا الا اللي كتبه له ربه..
ريم: بابا..
بومشاري قاطعها: خليني اكمل.. ريم انا ادري بالكلام اللي تقوله لك ديما بنت عمك و امها و الاهانات اللي تاكلينها منهم و الالقاااااااب اللي يوووصفوونك فيها( قصدهم كلمه عانس)... بس لصبرك و تحملك ربي جازاك بخير الرجال كلهم...
ريم بخجل: بابا انت تعرفه عدل؟
بومشاري ابتسم لها: شكلك موافقه عموما انا اعرفه عدل لا تخافين و عاجبني كثير بس القرار الاول و الاخير لك يا ريم اضافه ..
ريم بخجل: الراااااي رايـ..ـك يااا بابا
بومشاري: لا يا روح بابا... انتي اللي الراي لك.. صلي استخاره و بعدها عطيني رايك...
ريم نزلت رايها بهدوء: ان شاء الله.......
بومشاري: خذي راحتك يا حياتي... والقرار اللي بتاخذينه هو اللي بيمشي مع اني فعلا اتمنى ان يعقوب يكون من نصيبك..
ريم وكانها سمعت شيء غريب بسرعه التفتت لابوها: يـــ....ـعقووب؟
بومشاري بابتسامه: هذا اسم خطيبك الكريم..
ريم حست بقرصه في صدرها و ريقها ينشف : صدق..
بومشاري بسرعه انتبه و بعدها رد: ايش فيك ياا ريم..
ريم ابتسمت بصعوبه: مافيني شيء....
بومشاري: اذا حاسه بشيء ولا مانتي مرتاحه قوولي ..
ريم: لا مااافي شيء باابا..
بومشاري: تدرين ان جسار ولد عمك واخوه فواز يمدحون في الرجال كثــير اصلا يعقوب مصر عليك والسبب علاقته بجسار... و بصراحه ان كان مثل جسار بيكون ماشاء الله عليه ..
ريم حست بشيء نور شعور ممتع مر في صدرها و انسحب بسرعه كبيره بمجرد ما عرفت سبب وجود فواز عندهم...
بومشاري غم رغبته ان يكون شعوره في غير محله سال من جديد: ريم فيك شيء؟؟ قووولي الحين ...
ريم تظاهرت انها خجلانه و نزلت راسها: مافنيني شيء يا ابوي.. افكر بس..
بومشاري تنهد و لعب بشعرها على الخفيف: الله يوفقك يا بنتي و يفتح لك ابواب رزقه في كل مكان..
بومشاري ختم حواره مع بنته بدعائه لها و طلع بعدها على طول.. ريم حست بشيء من الالم بعد ما طلع ابوها مشت لعند وسادتها و حضتها بقوه كانت تتمنى تفرغ المشاعر الغير مرغوبه فيها وهي تصرخ من داخل: ايش اللي كنتي تتوقعينه شافك امس انعجب فيك طول الليل و جاء يخطبك اليوم.... صدق اني طفله غبيه ...ماا افهم شيء...
-
-
-
اسامه حط اصبعه على صوره عامر: عامر عنده اخت صغيره ...............هند..
منصور ابتسم بخبث ووجه نظره لولده سعود: ايش رايك يا ولدي؟؟
سعود ما كان فاهم شيء من كلام منصور واسامه فسال: راي بايش؟؟
اسامه: الخطه بسيطه نخطب هند لك.. وبكذا تقدر تدخل وسط ارض المعركه و تلم لنا الاخبار و النتائج..
سعود من غير نفس: نعم!!!وليش انا ان شاء الله... هذا مستحيل انا لايمكن اقبل اتزوج وحده مثل هند قرف..
اسامه تافف و حرك نظره لفارس ولده: وانت ايش رايك؟
فارس طلع نفس خفيف وسط ابتسامه ثقه: اعتقد انكم كلكم واثقين اني انسب لهذي المهمه من سعود..
اسامه: مهاراتك اللي ورثتها عني بتنفعك كثـير في هذا الشيء...
سعود من غير نفس: هههه قصدك مهاراته العاليه في ايقاع البنات في غرامه..
فارس وهو يرفع حاجبه : غيران لاني وقعت فاطمه اللي عجزت انت فيها...
سعود عصب: وليش اغار مالت عليك وعليها!!!!!!!!!!1
فارس: هههه اصلا انت تعطيها وجها لهذا السبب ما تحبك.. انا بحركتي هذي ماهو بس بنكسب التقرب من عامر.. بزيد من غيره فاطمه و بخليها تنجن على الارض اللي امشيء عليها و ما تردني لما اخطبها..
سعود : والله فاطمه اخت نواف... و ما يصير شيء الا اللي براسها و خوفي والله بحركتك هذي بتدمر ماهو بس خطتنا الا كل خططك عليها ...
فارس: ننتظر و نشوف...
منصور : المهم متى نبدي بالخطه؟؟؟
اسامه: اولا لازم نرجع العلاقات شوي مع عامر بما انا محنا قراب كثير منه بكثر نواف و جاسم..
منصور: اوكي.. وبعدها نخطب هند...
-
-
-
بعد يومين مع ابطالنا الاعزاء في جزيره كوزمو..
جنب الشرف الضخمه المطله على حفله الشواء حول البحيره المائيه كانت ايمان جالسه على طاولة الاكل تاكل بشراها و جنون وهي تشوف نواف وسط مجموعه من رجال الاعمال و محوطه بنت شقرا فستانها مطلع اكثر من اللي ساتره يده و ضامتها لصدرها و بنت ثانيه مشت لعنده و حال فستانها ما كان احسن من سابقتها قربت منه و باست خده وبدت تضحك و تتكلم معه بكل حريه...
ايمان انقهرت و اخذت قضمه كبيره ثانيه من الاكل اللي كان متنوع و كثير على طاولتها وهي تقول في نفسها: ما ادري هو ليش جايبني معه... استمتع بوقتي ولا اشوفه يستمتع هو وسط هوسه بالحريم...
جوري قربت من عندها وعلى وجهها ابتسامه عريضه: جالسه لحالك؟
ايمان كانت تكره جوري ما كان عاجبها اي تصرف من تصرفاتها تدخل نفسها في امور مالها دخل فيها و فوق كل هذا تتانق و تلبس لبس عجيب و ماهو باين عليها الكبر في العمر: اي... بس مثل ما تشوووفين مشغوله..
جوري حركت عيونها على الاكل وبضحك: واضح و الدليل اكل لثلاث اشخاص انتهى...
ايمان اخذت قضمه ثانيه و اكلتها: عندج مانع..
جوري ضحكت عليها : ممكن اشاركك..
ايمان وهو مالها خلق لها: لا...
جوري تجاهلت ردها و جلست على الطاوله قدامها: اسلوبك غريب عجيب... تعجبيني ...
ايمان من غير نفس وهي تاكل الحلا اللي طلبته مع الاكل مره وحده: اسلوبك مليق و سخيف .... ما تعجبيني...
جوري بسرعه ضحكت على كلامها: فعلااا تعجبيني... عليك كلام ما عمري سمعت مثله...
ايمان: الله يعينك على حالك.. شكلك جالسه لحالك طول الوقت..
جوري: تقريبا!! وانتي..
ايمان وقفت اكل و التفتت لها: شنو تبين مني؟؟
جوري: احسك متضايقه من نواف لانه جالسه مع البنات الجميلاااااااااااااااااااااااااااااااات بره وانتي هنا لحالك..
ايمان مدت بوزها و كملت تاكل جوري سحبت الصحن من قدامها :هيييييييييييييييي!!! شتبين؟؟
جوري اخذت الصحن و عطته النادل: وحده في عمرك المفروض جسمها ما يكون كذا!
ايمان انقهرت و اخذت الحلا و حطته في حضنها حتى ما تسحبه جوري: كيفي!!! ثانيا اناا ماني متينه!!
جوري رمشت بعينها بغرور: مسكينه امك !! ارأف لحالها مخليتك على راحتك لحد ما صرتي مثل الفيله...
ايمان نزلت عيونها في الصحن: انا ما عندي ام.... امي ماتت قبل لا اعرفها ...
جوري حست بنوع من تانيب الضمير من نظره ايمان : سوري ما كان قصدي..
ايمان: لا تهتمين امي متوفيه من زمان و انا اتأقلمت على عدم وجود ام في حياتي...
جوري: هذا فسر طريقه لبسك و اسلوبك!!!
ايمات بتافف: رجعنا للموضوع اللي ماله داعي...
جوري ابتسمت و قامت تسحبها معها: تعالي!!!
ايمان قامت مع انها ما كان عاجبها: شنوو تبينن!!!!
جوري: بنروح الحفله!!!
ايمان : ما ابي ارروح اتركيني
جوري استمرت تسحب ايمان معها وهي مستمتعه : بما ان اللبس هو اللي مانعك من حضور الحفله راح اعطيك شيء يناسبك ويكون حلو بنفس الوقت..
ايمان سحبت يدها منها بس ما قدرت: ماااا ابي اتركيني مستحيل تجبريني على شيء ما ابيه..
جوري ابتسمت لها بخبث: كلمه مستحيل ... غير موجوده في قاموسي..
ايمان بتعجب: هاااااااااااااااا
- بعد ساعه –
ايمان كانت تاامل الفستان اللي اختارته لها جوري من بين فساتين كثيره من المعرض المقدم من صاحب شركه ازياء عالميه لكل الموجودين في الحفله ..
الفستان كان بسيط ترابي مايل على البني بدرجه مرتفع لاسفل العنق بشريطه بنيه .. الكم واسح لحد الكوع و تجي شريطه بنيه على الخصر و يصير بعدها واسع لنص الساق..
ايمان التفتت بعصبيه: موووووو حلووو
جوري ضحكت عليها و هي تشوفها ترمي الفستان على السرير : بالعكس احسه مناسب و مخفي عيوب جسمك ..
ايمان: كان المفروووض اتركه لوحده ثانيه عيوبها اكثر..
جوري و هي تتمشى في غرفه ايمان: للاسف محد في الحفله يناسبه الفستان غيرك لان اغلب سيدات الاعمال مهتمين بشكلهم و اجسامهم .. و اعتقد شفتي عينه منهم حول نواف..
ايمان بوزت و تااففت على طول: مافي داعي لهذا الكلام..
جوري مشت لعند التسريحه الخاصه بايمان: كل اللي محتاجته هو حلق كبير حتى نزين فيه منظر شعرك القصير.. و اسوار حتى تصيري انثى.. عندك و لا تبين من اعطيك من تصميمي قطع..
جوري اشرت على عقد من اللولو مرصع بالماسات كان شكله روعه حتى لوحده ما تهتم في المجوهرات مثل ايمان..
ايمان هزت راسها بالنفي: مافي داعي لقطعك الغاليه كثير .. ياا صاحبه شركه المجوهرات عندي اكسسوارات احبها كثير في صندوق على التسريحه..
جوري مشت بضحك للتسريحه وبدت تتفرج على اكسسوارات ايمان: اكسسوراات .!! ههه اغراض اطفال و ناس فقراء... راح يضحك الكل عليك ان لبستيهم في حفله مثل هذي..
ايمان: لو سمحتي لا تتكلمين جذي عنهم.. لان كل قطعه منهم لها معنى مهم لي..
جوري: هههه حلو............ ايش هذا ..
جوري سحبت عقد كان لمعته كبيره و حلوه من بين الاكسسوارت البسيطه كانت نظره استغراب على وجه جوري: هذا هديه من اعز صديقه لي... حلو صح..
جوري كانت ما تزال تحت تاثير صدمه رجعت نظرها من جديد للعقد.. اللي مصنوع بدقه من مجموعه احجار كريمه محوطه بسلك ذهبي مرصع بالالماس و مكتوب عليه اسم (Magi
و بسرعه مرت في بالها ذكرى من كم شهر و كانت واثقه منه ..
-
من اشهر من عليها التصميم هذا من بين التصاميم اللي كانت تتفرج عليها و توافق على صنعها ولا لا....
جوري بابتسامه لكبير المصميمن عندها: تصميم جميل ! طلب من هو؟
المصمم الايطالي : انه طلب خاص من السيد نواف سيدتي...
جوري رفعت حاجبها: نواف؟؟ و اسم ماغي؟؟ لا اذكر شخص في عائلته بهذا الاسم..
المصمم: ربما واحده من صديقاته الكثيرات ..
جوري ضحكت : نواف لا يهدي هذا النوع من الاشياء الثمينه الا لفرد واحد من عائلته اخته المدلله و لا توجد صديقه واحد تستحق في نظره شيء بمثل هذا السعر..
المصمم صفر: واوو يبدو ان االسيد نواف وقع اخيرا في الحب..
جوري بابتسامه متشوقه: انتظر اشوف نتائج هذا الوقووع و اضحك عليه...
-
جوري حركت عيونها لايمان اللي كانت مستغربه تاملها للعقد: هذا العقد من اعز صديق لك..
ايمان توسعت عيونها على كلمه جوري: شنو هذااا الكلام... قلت لج اعز صديقه.. وثانيا مو لاني كل شيء عندي عادي تظنين اني هذا النوع من البنات اللي تصادق شباب..
جوري ضحكت عليها: انا ما كان قصدي على شباب غرب.. شباب عائلتكم .. نواف مثلا..
ايمان: اولا نواف ولد اختي صحيح.. لكنه ماهو قريب مني كصديق.. انا صديقي واحد ثاني من عيال اخواني..
جوري: بس نواف يحبك كثير..
ايمان : مع اني ماني عارفه سبب هذا الكلام.. بقولك نواف انا ما عرفته الا من شهر تقريبا لاني كنت عايشه مع اخوي في الكويت طول عمري...
جوري عطت ايمان نظره غريبه: مستحيل!!!
ايمان حركت عيونها بضحك: ههه مو جانج قلتي ان كلمه مستحيل ماهي موجوده عندج؟
جوري: قصدي هو ان كلامك غير منطقي... العقد طلب نواف تصميمه من ثلاث اشهر تقريبا...
ايمان التفتت لجوري بصدمه: انت شنو اللي تتكلمين عنه.... قلت لج العقد هديه من صديقتي في المدرسه.. مع ان شكله حلوو حييييييييل ما هو الا قطعه اكسسوار بسيطه .. لان صديقتي ماهي بمثل ثراءكم و جاهكم ...
جوري ابتسمت بسخريه و قربت منها و قلبت العقد : وهذا ايش؟؟
ايمان استغربت من وجود نقش وكانه توقيع J&J : شنو هذا؟؟
جوري: ختم و شعار شركتي... و موجود على كل القطع اللي تصمم فيها و هو دليل عدم زيف هذي القطعه..
ايمان رفعت عيونها بصدمه و هي تشوف الختم نفسه على كل القطع اللي لابستها جوري: هذا مستحيل...
جوري: مثل ما قلت لك يا ايمان، هذا العقد من تصميم نواف في شركتي و اذا تبين تتاكدين راح اوريك التصميم الاصلي له بعد ما نرجع المملكه و القطع الثمينه المستخدمه فيه خصوصا انه كان من اغلى القطع اللي صممناها هذي السنه ... و سعره يفوق تصورك..
ايمان توسعت عيونها كثير وهي تسمع كلام الجوري اللي سبب لها صدمه وتذكرت اللي صار بالضبط وشلون وصل لها العقد..
من شهر و اكثر –
ايمان: بنفس الوقت واحد ، اثنين ، ثلاث............
ايمان و نوف بنفس الوقت : Happy birthday>>>
ايمان و نوف اللي كان عيد ميلادهم في نفس الوقت قالوا لبعض و بدوا يضحكون...
نوف: وين ناويه نقضيه هذي السنه؟؟
ايمان: امشي خل نروح المدينه الترفيه نغير جو و ناكل في مطعم.
نوف: اخواني ما راح يرضوني...
ايمان : عطني رقمهم و انا اكلمهم...
نوف عصبت و خشت موبايلها عنها : نووووووووووو وييي
ايمان مدت لسانها لها و بدوا يضحكون بفرح، ايمان كانت تتمنى ان الشهر يمر بسرعه و تقابل عيالتها و في نفس الوقت كانت تتمنى الوقت يظل حتى ما تفترق عن نوف... كانوا مثل عادتهم يحتلفون في مع بعض في مكان معين ... بس ما تدري ايمان ليش تمنت ان هذا العيد ميلاد يكون غير اللي قبله...
ايمان بسرعه فزت من مكانها و على الخزانه و طلعت منها علبه مغلفه و مزينه : تفضلي ياا حبيبتي..
نوف توسعت عيونها على الاخر: شنو هذا ايمان... عمرك ما نسيتي..؟؟
ايمان ابتسمت على الاخر: في احد ينسى عيد ميلاده
نوف: يعني من حظي اني معك...في نفس اليوم..
ايمان: اصلا اكثر شيء قربنا من بعض هو ان عيد ميلادنا بنفس الوقت..
نوف رفعت حاجبها: بس مو قلنا السنه اللي فاتت اخر سنه نحتفل فيها بما ان حرام؟
ايمان: عااااادي!!! كلها علبه عطر...
نوف ابتسمت و صارت تفتش في شنطتها : لحظه خل اعطيج هديتج..
ايمان ابتسمت بغباء: الحمد لله ظنيتك نسيتيها...
نوف كانت منحرجه من ايمان لانها ما اشترت لها و هي اللي عمرها ما نست شيء .. و كل سنه تشتري لها ايمان اشياء غاليه و حلوه وهي ما تعطيها الا شيء بسيط لانها كانت توفر من مصروفها و بالكاد يكفي شيء لها.. كانت تمثل انها تدور وبعدهاا تقول نست لما لمحت العلبه اللي كانت فيها هديه نواف ( كوكي) كانت كل ما شافتها تحس بالذنب وانها خدعت ايمان و استغلتها ...اصلا هي ما طلعتها من شنطتها من اللي صار ..
بابتسامه طلعتها: تفضل امووون ان شاء الله تعجبج..
ايمان بسرعه سحبتها و فتحتها و بعدها شهقت: وووووووواااااااااااااوووو نوووف تهبل!!!!!! من وين شريتيها؟؟؟؟؟؟
نوف بابتسامه: ان شاء الله عجبج؟؟
ايمان: انتي اكيد تمزحين هذي قمه كانها قطعه مجوهراااااااات حقيقه !!! من وين شرررييتها؟؟
نوف ابتسمت حتى تخفي توترها: علشان تروحين وتشوفين جم سعرها .. ماني قايله..
ايمان بابتسمت لها: احلى مافيج انج تعرفيني عدل..
نوف ابتسمت لها ابتسامه ناقصه ايمان لاحظتها بس ظنت سببها ان نوف تكلفت على ما اشترتها و ضغطت على عمرها هذا الشيء اللي ما خلاها تكلم في سؤالها؟؟
-
-
ايمان توسعت عيونها و حست بشيء يعصر قلبها من كلام جوري ... ايمان ما كانت فاهمه شلون وصل الموضوع جذي .. نوف شنو عرفها نواف؟.؟ شلون وصل العقد اللي صممه نواف ليد نوف مستحيل؟ كيف..
وبعدها على طول مر في بال ايمان لقاءها بنواف في المطعم لما كانوا بيقابلون كوكي... و بعدها كلام نواف ووصفه لماغي و اسلوبه معها وكانهم يعرفون بعض و بعدها تاكده من انها ماهي ماغي
ايمان بسرعه استنتنجت في قلبها: نواف هو كوكي قابل نوف وعطتها هديه ماغي.. على انها ماغي و نوف اخفتها عني...بس ليش...
جوري عقدت حواجبها: ايمان ايش فيك...
ايمان زفرت: سووري بس مضطره اتركج لاني بكلم نواف..
جوري باتسغراب: ليش مانتي لابسه الفستان..
ايمان عطتها ظهرها: مافي داعي...
ايمان مشت بسرعه بره الغرفه و تركت جوري اللي ظلت تقول لنفسها: شكلي كشفت شيء المفروض ما ينكشف..
ايمان بجنون مشت وسط الحضور اللي كانوا يراقبونها بعيون كلها استغراب و صارت تتلفت تدور على نواف.. من غير تعب طويل لما شافت تجمع بنات عرفت ان هناك: نوااف
نواف و اللي كانت تشربه وحده من البنات الاجنبيات شيء في كاس ما كانت ايمان عارفه شنو هو بالضبط: خير؟؟ في شيء؟؟
ايمان عقدت حواجبها اكثر: بكلمك..
نواف بابتسامه ساخره: بعيدن انا مشغوول..
ايمان: الحين يعني الحين...
نواف تافف: اوووووف يااامن شرا له من حلاله عله...
ايمان باستهزاء: حده مااا يصلح عليك هذا النوع من الكلام..
نواف عصب من كلامها بس قرر يمشي وراها لحد ما وصلوا مكان هادي: خير وش الكلام المهم اللي تبين تتكلمين فيه ياا خاله ايمان..
ايمان مدت االعقد بوجه نواف: هذااا!!!
نواف استغرب: كيف وصل لك؟
ايمان: يعني تعترف انك اللي مصممه...؟؟
نواف هز راسه ببرود: صحيح انا صممته و اهديته لماغي...
ايمان عصبت : يعني لقاءنا في المطعم اول مره ما كان صدفه.. كنت جاي حتى تقابل ماغي... انت كوكي..
نواف تنهد:يظهر ان نوف ما اخفت عنك حقيقه هويتها لكنها اخفت عنك هويه كوكي الحقيقيه و اعتقد هذا ماه من شيم الاصدقاء..بس اللي ماني فاهمه هو كيف وصل العقد لك..
ايمان بقهر: لاني انااااااا ماغي يااا سيد نوااف... يااا كذااااااااب يااا معقد..!!!!
ايمان عطته ظهرها و مشت بس نواف مسكها: من سمح لك تناديني بهذي الالقاب؟
ايمان سحبت يدها منه بقوه: خدعتني !! و كنت تتكلم معي بالساعات و توصف لي حياه غير حقيقه وانا كنت اهمل شغلي و اتكلم معاك.. و اقولك اشياء ما تنقال لشخص غريب.. وانت كنت مستغل ثروتك و تمكنك من التكنولوجيا و كلمتني بصوت بنت بس حتى تكسبني ... شنو كان هدفك ياا نوااف شنوو... تتقرب مني و تثبت ان ماكو بنت في الدنيا ما تقدر توقع في غرامك؟؟؟ حتى سيده الحب حبتك........
نواف انقهر من كلمتها : اسمعيني زين انا...
ايمان قاطعته و بعصبيه: اسمعني زين... انا ما تسميت سيده الحب من فراغ.. انا تسميت جذي لاني اعطي الحب .. لكن انا لايمكن احب احد ابدا... ولا تتصور انك كنت تقدر تخليني احبك... فلا تتحسف اني طلعت خالتك
نواف ضحك عليها : تطمني انا بس ندمان اني تصورتك ملكه جمال
ايمان عطت نواف ظهرها و طلعت على غرفتها و سكرت الباب من وراها .. نواف تافف بس ما اهتم كثير... كان شاك انها ماغي.. بس ما صار الموضوع بالنسبه له الحين بالاهيمه اللي كانت في باله
ايمان قررت تحبس نفسها في غرفتها و لا تشوف نواف الا يوم رجعتهم للسعوديه..-

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الموت, الكاتبة, الكاتبة karisa, اقسام الروايات, بترابك!, تكتفن, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, رواية الموت, رواية الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك كاملة, رواية الموت ما هو انك تكتفن بتراب, رواية الموت ما هو انك تكتفن بتراب كاملة, رواية الموت انك تحب حي ويفارقك, ويفارقك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t165014.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظƒط±ظٹظ…ط© ظƒظٹظƒط© ظپظƒطھظˆط±ظٹط§ This thread Refback 13-08-14 02:28 PM
ظپط±ط¯ ط´ط§ط؛ظ„ظ†ظٹ This thread Refback 03-08-14 10:02 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ„ظ…ظˆطھ ظ…ط§ ظ‡ظˆ ط£ظ†ظƒ طھظƒطھظپظ† ط¨طھط±ط§ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆطھ ط£ظ†ظƒ طھط­ط¨ ط­ظٹ ظˆظٹظپط§ط±ظ‚ظƒ This thread Refback 02-08-14 08:30 AM
ظپط±ط¯ ط´ط§ط؛ظ„ظ†ظٹ This thread Refback 02-08-14 01:32 AM


الساعة الآن 07:04 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية