لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-12, 07:18 AM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

معذرة منكم ..
اسطورة ماعندها جهاز حاليا ..
وانا بنقل البارت عنها ..
نعتذر للتآخير ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 02-10-12, 07:19 AM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الحادي و الاربعين :
ام عامر دفعت بنتها بقوه لداخل بيتهم و هي تصرخ عليها: لا بارك الله فيج من بنت؟؟ انتي شنوو بالضبط؟؟
هند وهي تحك وجهها مكان الضربه: ليش انا شنوو سوويت؟؟
ام عامر: جب ولا كلمه بس عييييييب قصيتي وجهي جدام الناس بس ؟؟ انتي لا تحبين ايمان ولا تطيقين تشوفين وجهها او اي شي له علاقه فيها!! ليش راااااااااااايحه لعندها؟؟؟ تكلمي
هند وهي تعطيها ظهرها: هذا جزائي اني قلت انسى الماضي و ابدي صفحه جديده..
أفراح بخطوات هاديه: هند!! احنا عارفين مثل مانتي عارفه انتي ما رحتي الا حتى تسببي مشكله وما حبينا نحرجك قدامهم لكن رررررررررررجااااااااء و لو سمحتي لا تدخليني و عامر بامورك الخاصه مع ايمان فاااهمه
هند ببرود هزت كتفها و طلعت على غرفتها ام عامر تنهدت بالم وهي تجلس على اول كنبه كانت في الصاله: بتجنني هذي البنت اقسم بالله بتجنني
افراح بتنهد حطت يدها على كتف خالتها تخفف عنها..: خالتي لا تهتمي كل شيء بينحل..
ام عامر: كيف ينحل؟؟ انا شلون بواجهه ساره و باقي سيدات العايله بعد اللي صار..
افراح: مشكلتكم مع ايمان... فتجنبوها وانا متاكده انها بتتجنبنا بعد اللي صار...وغيره تظلون عائله وحده..
ام عامر :الله يهديج يا هند.. الله يهديج..
-
-
ريم طلعت من عند غرفه ايمان بتنهد و تقابلت مع فواز و جسار اللى كانوا بره يتنتظرونها: بشري؟؟
ريم هزت راسها: ما قالت شيء ... بس وقفت البكي وشكلها بتنام الحين..
جسار: الله يااااااااخذ هند و الساعه اللي عرفناها فيها!!!!
فواز وهو يهدي اخوه: اهدا يا جسار ...
حسار: شلوووووووون اهداااااااااااا سنين وهي تدور الشيء اللي يقث ايمان و يقهرها و تسويه و الحين حتى ما تركتها ترتاح في عززززززززززاء؟؟ عززززاء ياا فواز..
فواز رغم قهره: الله يهديها
جسار: قول الله ياااااااخذها و يريحنا منها شيطاااااان ماهي انسان
فواز بعصبيه: بس بتزعج ايماااااااااااان...
جسار زفر و ابتعد ... فواز حرك عيونه لريم :ريم.. انتي متاكده ان هند ما قالت شيء معين لايمان سبب غضبها؟؟
ريم: والله ما سمعت شيء غير اللي قلته له.. هي قامت من مكانها و جلست جنب ايمان و صارت تهمس و تسولف معها و ايمان كانت ترد بس فجاءه صرخت و ابتدت المشكله..
فواز: هند تعرف ايمان من زمن واكيد قالت شيء ازعجها كثثثثثثثير
ريم وهي منزله راسها باسى: والله يهديها عمتي ساره زادت الوضع سوء برده فعلها..
فواز بتنهد : على العموم لا تتركينها لحالها ريم ارجوج..
ريم بابتسامه: فواز... عمتي ايمان بعيوني بس بشوف حمود الصغير و بعدها برجع لها..
فواز: اوكي
جسار اللي ابتعد من شوي رجع و اشر لفواز: فوووازز .. ابوي يبينا...
فواز هز براسه : اوكي
و بعد ما عطى نظره اخيره للباب اللي كانت من وراه ايمان و بعدها مشى ..
من جهه ثانيه ..
ايمان كانت متمدده على سريرها صحيح و تتظاهر بالنوم و الغياب عن الواقع و الوعي الا انها في دوامه من الاحداث افكار و افكاااااااار ... دوامه من المشاكل و الاهاااااااااااات ..اللي صار لها كان كثير .. كثير على عقل و تحمل انسانه صغيره و برئيه مثلها.. لكن اللي صار اليوم في العزاء كان كبير.. كبير كثييييير و كسر كل القواعد و الحدود اللي حاولت تضعها في حياتها..
- قبل ساعات في العزاء -
اطررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااااق
ايمان بكل قوه عندها و اللي كان ناتج عن حقدها و كرها على هند ضربتها كف على وجهها.. من قوه الكف تحرك وجهه هند للجهه الثانيه و صدر صوت قويه انتبه عليه كل الموجودين... لكن هند و بسرعه حركت عييونها بس من غير لا تحرك شيء ثاني و ابتسمت بخبث ..
ايمان ما كان فيها تتحمل قامت و دفعتها حتى تسقط على االارض و تركب فوقها تخنقها: رااااااااااح اذذذذذذذذذذذذذذبحج ياااا هند!!! رااااح اذببببببببحج..
هند بصراخ حقيقي دعم موقفها و قواااه: الحقووووووووني بتذبحني هالمجنونه !!!!!!!!!!!!!!
اغلب الموجودين ركضوا في اتجاههم وحاولوا يبعدون ايمان لكن ما كان في اليد حيله ايمان كانت ماسكه في هند بقوه و تخنقها الشيء جعل هند تصرخ اكثر و اكثر..
افرااااااااح ركضت بقوه و سحبت ايمان مع شعرها لدرجه تقطعت خصلات كثيره من شعر ايمان و تناثرت على الارض.. و بمجرد ما بعدتها ركضت هند حتى تخبى ورى افراح و ريم و سديم يمسكون في ايمان: اتركووووووني
هند بصراخ من ورا افراح: لاااااااا لا تتركونها .. بتذبحنييييييي هذي المجنونه!!!!!!!!!!
ايمان وهي تحاول تدفه ريم و سديم: انااااااااااااااااااااا مجنونه يااااااا هند
هند بقوه: اي مجننننننننننونه مجنوننه و معققققققققده بعد.. مانتي راضيه تنسين ان عامر اخوي رفض يتزوجج؟؟ و اخذ صديقتج و بعد ما ماتت بسببج تزوج افراح و حطم امالج للمره الثانيه و كانت النتيجه انج حاولتي تدمررررررين زواجهم
افراح بتوتر: هند!!!
هند من غير اكتراث لصوت افراح: قووولي ياا ايمااان انكري... احلفي انج ما حاولتي تدمرين زواجهم و تتسببين بطلاقهم و ضياع طفله بريئه وحرمانها من ابوها و امهاااا تكلميييييي
ايمان خفت مقاومتها كثير بمجرد ما بدت هند تتكلم صارت تلتفت حولها الناس و كل الموجودين من اهل و اقارب صاروا يتاملونها باشمئزاز... كانت بتتكلم لما قالت هند الضربه القاضيه..
هند بكل برود: ما الوم زوجج يوم طلقج لما عرف حقيقتج..... وحده حقيييييييره تذبح ضناها في بطنهاااااااا روح برئيه مالها اي ذنب
ايمان تحولت الصدمه عندها الى غضب ثاني كيف تقول انه طلقها لانه عرف حقيقتها و انها ذبحت طفلها...: راااااااح اذبحج يااا هند...
ريم و سديم ظلوا يسحبون في ايمان بصراخ لحد ما مشت ساره لعندهم ومسكتها ... : بسسسسسسسس يااا يامماااااااااااااان
ام عامر ركضت لعند هند و مسكتها حتى يطلعون، و بمجرد ما دخلت ايمان مع ساره و ريم و سديم غرفه جانبيه و طلعت هند وهي تحمل ابتسامته النصر .. لكن طبعا ماهو قبل لا تتاكد ان ايمان شافت هذي الابتسامه..
ساره بكل قوه كانت عندها استمرت تدفع ايمان لحد ما دخلوا غرفه جانبيه و صارت تصرخه عليها: حسبي الله عليك فشلتييييييينااااااااااااا
ايمان بمحاوله منها انها تدافع: بس يا ساره.
طراااااااااااااااق
ريم وسديم انصدموا لما شافوا ساره وهي تضرب ايمان كف.. ويالته توقف عند هذا الكف .. ساره استمرت تضرب و تضرب في ايمان بقوه كبيره و ايمان من الصدمه ما كانت تبدي اي مقاومه كانت تتحرك مقل الالعاب المطاطيه وتتلقى الضربات بشكل متتالي..
ريم كانت مصدومه و ماهي عارفه شنو تسوي سديم اللي كانت اقوى منها ركضت و مسكت عمتها: عمتي ارجوووووووووووك...
ساره و هي تدفع سديم: اتركيني!! اتركييييييييني اذبحهااا و ارتااااااااح... انتي من جيتنيا واحنا في هم... ليتنا ما عرفناااااااااك ياا ايمان.. ليتك تختفينننننننن ياا وجه النحس!!!!!!!!!!!!!!!!!! بسبب مات ابوي قهر على هروبك!! بسببك جنن نواف ديما!! بسببك عرفنا جسار و علق فاطمه اربع سنين و من يعرف كم بتظل معلقه!!! بسببك تغيرت بنتي عواطف؟ بسببك اسامه اختلس و ذبح ولده و نفسه وولده الثاني دخل السجن.. بسببك احناااااااا في عذااااااااااااب.. انتي نحس و مغناطيس كل المصاااااااايب.. مووووووووووووووتي و رحينا منك يااااااااااااا بنت الحرام
ايمان بعد اخر كلمه حست ان جسمها ما عاد يتحمل يشيلها و ان نفسها انقطع كانت بتسقط على الارض لما مسكتها سديم و سندتها على الارض.. ساره استمرت تصرخ اكثر و اكثير و ريم تهديها حتى تسكت و ايمان تسمعها ومااهي قادره تسمع شيء...... كل الي عارفته و متاكده منه... انها نحس و تسبب المصايب و المشاكل لكل من حولها بقصد ولا من غير قصد..
بكل الم وحزن رجعت تبكي بجنون من جديد....
- الوقت الحالي-
ايمان نزلت دموعها بالم وهي ما زلت على سريرها و صارت تصرخ في نفسها: كلاااااااامها صح... كلااااااامها صح....... انا نحس اعذب كل من حولي وتسبب لهم بالجروووح والالم من ولادتي وانا جذي وراح استمر جذيييييييي للابد.....
-
-
عند محمد بغرفته ..
محمد كان مجهز له شاي .. يصب لجسار و بمجرد ما شاف فواز يدخل صب له ....جلس فواز جنب جسار اللى سبقه وعلى وجهه نظره تساؤل : خير يا ابوي...؟
محمد بتنهد وهو يشرب شايه:بصراحه ياا عيال .. انا عندي ثلاث مواضيع حاب اناقشكم فيها و اخذ رايكم و اطلب مساعدتكم فيهم..
جسار: خير يا ابوي..
محمد: مشاري ولد عمكم احمد كلم اليوم مشعل نسيبه في العزاء و قال له انه بياخذ حرمته من غير حفله لانه مستحيل انه يسوي عرس في القريب بسبب وفاه عمكم و ولده مثل ما انتوا عارفين. و الحمد لله مشعل ما اعترض و طلب بس كم يوم تتجهز العروس فيها و بعدها يجي ياخذها مشاري...
فواز بابتسامه: عين العقل مشعل و مشاري ..زين ما سوا التاجيل ماهو ابدا زين و احنا محتاجينن شيء يفرحنا بعد اللي صار حتى وان كان خبر بسيط مثل زواج مشاري المصغر هذا..
محمد: اي والله زين ماسوى.. لكن المشكله هي في الثاني...؟؟
جسار بتوتر: من تقصد؟؟
محمد وهو عارف ان جسار شاك في نفسه: لا تخاف ماهو انت... انا قصدي عن عبدالعزيز..
جسار وهو رافع حاجبه: عبدالعزيز؟؟؟ ليش ايش فيه؟
محمد: مثل ما انتوا عارفين .. زوجه عمكم اسامه الله يرحمه في البيت في عده و ما تقدر تطلع و لا تسوي شيء خلال الاربع اشهر.. والشيء نفسه لا و اكثر لزوجه فيصل...ندى..واللي بتظل في بيت زوجها لحد الولاده.. واهم محتاجين احد يكون في البيت معهم على طول و بما ان فارس في السجن التركيز كله بيكون على عبدالعزيز ... لكن عبدالعزيز رغم اني متاكد انه بيهتم في كل شيء.. ما يقدر يشوف اي شيء له علاقه في ندى... لانها ما تشوف ولاتكلم رجال..
فواز: قصدك انه هما ياخذ زوجته للبيت؟؟
محمد وهو يهز راسه: بالضبط يا فواز.. ندى محتاجه احد يكون جنبها طول الوقت.. امها حرمه كبيره و ما تقدر تقابلها طول االيوم واختها ديما في الطب النفسي و ريم ما تقدر تكون معها طول الوقت لان عندها بيت و زوج و ولد
جسار: تبي منا نكلم عبدالعزيز ياخذ حرمته هو الثاني؟؟
محمد: انتوا اقرب مني له و اكيد بياخذ شوركم ..
جسار : تطمن اجل اما بكلمه و ان شاء الله يوافق.....
محمد بارتياح: جزاك الله خير... بس ياولدي يا جسار .. ما ودك انت بعد تاخذ حرمتك حالك حاال عيال عمك؟
جسار على طول رفع حاجبه و بتنهد قال: والله يا ابوي.. مشاري كان محدد عرسه و نفس الشيء عبدالعزيز اما انا فلا انا ولا زوجتي مستعجلين.. و فوق هذا انا ابي اسوي لزوجتي حفله كبيره.. بعد بسويها......
محمد كان متوقع هذا الرد منه بس حب انه يجرب حظه: عموما ماهو هذاالشيء الثالث اللي كنت ابي اقوله لكم..
فواز: شنو يا ابوي..
محمد بقوه لانه توقع رفض: انا قررت ارجع ايمان لنواف
بقوه و عصبيه جسار و فواز: شنووووووو؟؟؟؟
محمد باصرار: اللي سمعتوه...
جســار وهو منصدم من قرار ابوه: ابوي انت اكيد تمزح.. بعد اللي سواه تبيني ارجعها له؟؟؟ مستحيل
محمد: وايش اللي سووووووووووووووووواه يااا جسار؟؟؟
جسار: خاااااااانها و ذبح ولدهااااااااااااا
محمد باصرار: شنووووووو دليلك؟؟؟
جسار سكت و هو اللي اجبر محمد يكمل: اولاااا: شنو دليلك يا حضره المحامي.. كلام ايمان؟؟؟ كلنا نعرف ان الحامل يتغير عليها اي طعم ولهذا لايمكن ينعد كلامها دليل.. وثانيا واحد يخاطر بحياته علشاااااااان ايمان... ممكن انه يضرها باي شكل من الاشكال حتى لو كان علشان يتخلص من طفل؟
جسار سكت و حس بقهر شديد كثير بعد الاستنتاج قاله ابوه و تذكر شيء .... لااااااا تعرف ايمان عنه شييء..
-

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 02-10-12, 07:20 AM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

-
-
قبل عده ايام
ايمان مشت بخطوه لقدام باتجاهه و هزت راسها عليه باسى عطته ظهرها حتى ترحل و ماحست فيه و هو يدفع الشريطي و يسحب المسدس و يطلق بشكل متتتالي .......................
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
الكل : ايماااااااااااااااااااااااااااااااااااااان...
ايمان من الصراخ بسرعه ابتعدت بجسمها و لكن هذا الشيء كان بيطيحها على الارض تلاقت عيونها بالطلقه الثانيه لكن بكل قوه جسار سحبها ... الشيء الللي ادى انها تنحرف بجسمها بشكل مايل فاخترقت الطلقه منطقه الخصر .. الشري اللي تسبب بسقوطها هي و جسار على الارض و صارت تصرخ : ااااااااااااااااااااااااااااااأآآآآآآآآه
اسامه بضحك و هو يهدد الشرطه بمسدسه: هههههه تستاهلييييييين يااا بنت الحراااااااااااااااااااااام..
طااااخ .... اسامه كل الموجودين انصدموا من سقوط جسم على الارض ... : فييييييصل؟؟؟؟
عبدالعزيز ركض لعند فيصل و رفع جسمه شاف الطلقه على راسه: فيييييييييييييييصل؟؟؟ لاااااااااااااااااا فييييييييييييييييييصل؟؟؟؟
مشاري ركض لعندهم و صار يصرخ هو بعد اسامه كان منصدوم وفجأه بدأ يضحك: ففففففيصل؟؟؟؟ لااا ؟؟ ليشششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشرطه قرروا يستغلون غياب اسامه عن الوعي و كانوا بيهجمون لما وضع المسدس على راسه و رمى بكل برود..
فارس: لاااااااااا يااا ابووووووووووي لاااااااااااااا
الصراخ كان في كل مكان بعد المأساه فارس ركض لعند ابوه اللي سقط على الارض و صار يبكي .. عبدالعزيز و مشاري كانوا عند فيصل بيكون و يصرخون حول جسمه الخالي من الحياه..
جسار كان ساحب جسم ايمان الي كانت تصرخ من الالم و يحاول انها تظل صااااااااحيه
ايمان بالم: جساااااااااااااااار ... انااااااا رااااااااح اموووووووووت اااااااااااااااااااي
جسار كان يلتفت حوله و يطلب من اي احد يتصل بالاسعاف.. سوما اتصلت و انقلت ثلاث اجسام للمستشفى.. اثنتان فارقت الحياه... وواحده بين الحياه و الموت...
صراخ ايمان كان عالي و مؤلم كثثثثثييييييير كانت تحس بجسمها يتقطع من الالم .. دخلوها على طول غرفه العمليات كان الاصابه ماهي مجرد طلقه اخترقت الجسم... الطلقه للاسف اخترقت جزء مهم منها...
جسار كان يدور من حول غرفه العمليات و اما ابوه فكان جالس يستغفر و يدعي لها
الطبيب طلع من عندها على طول و على وجهه نظره غاضبه: ميييييين فيكم جووزها؟؟؟
جسار اللي كان ثوبه كله دم : ليش يا دكتور؟؟
الطبيب بعصبيه: انت جوززها؟؟
محمد بتقدم : انا اخوها الكبير وولي امرها و زوجها ماهو هني قول يا دكتور..
الطبيب: انت تعرف ان اختك فيها تسمم في الدم؟؟؟؟
محمد : اي نعم للاسف .. لكنها تاخذ علاج من مده و ....
الطبيب : و هذا التسمم اللي عندها مصعب الوضع اللي فيها اكثر و اكثر... احنا طلعنا الطلقه لكنها للاسف صابت الكليه عندها وهذا سبب فشل في كل الكلتين و طبعا بما ان دمها من الاساس متسمم و تحت العلاج .. كل اللي اقدر اقوله لك انها ان ما تم نقل دم و كليه جديده لها خلال 12 ساعه... اختك.. ما راح تعيش..
محمد: ايمااان؟ ايمان تموت؟؟ لاااا مستحيل
جسار: دكتور انا بتبرع لها ارجوك عطاها كليتي و دمي...
محمد حط يده على ولده: انت مانت مثلها يا جسار.. فصيله دمك مثل.. نستقبل ولا نعطي.... الوحيد اللي مثلها فووووواززز
جسار : وفواااز ووووووينه.. ماهو هني .... ولايمكن يجي حتى وان ركب صاروخ...
الدكتور: اسالوا حد من العيله بتاعتكم .. اي حد يبقى عنده تطابق حنعمل له العمليه ..على طول ... احنا حنشوف متبرعين من عندنا في المستشفى.. وضع المدام ما يتحملش... كل ما تاخرتوا ممكن ان انقزهاا يكون صعب..
جسار على طول سحب موبايله و اتصل على كل فرد في عايلتهم.. عن موضوع التبرع
و كانت الصدمه كبيييره جدا على نواف اول الوصول: وينهااااااا ايماااااان
جسار بعيون غاضبه عطاه نظره: ما شاء الله... جاي تتشمتت..
نواف بعصبيه: اكل خرررررررررررررراااااااااا ايش اتشمت انااا جاي اشوفها... اشوووف ايمان حبيبتي...
محمد بعيون شارده: في العنايه المركزه و الزياره ممنوعه عليها حتى يتم نقل الكليه لها..
نواف على طول توجه لغرفه الفحص يسوي التحليل.. وبعدها وصلوا الباقي تدرجيا و كل واحد منهم يسوي فحص و ينتظرون نتيجه التحاليل..
بالرغم ان نتيجه استقبال الكليه ما ظهرت .. ايمان كانت في حاجه لنقل كميه كبيره جدا من الدم بسبب النزيف المستمر و التسمم اللي عندها نواف اللي كان فيصل معطيه اصر انه محد يعطيها غيره و استمر بنقل كميات كبيره من الدم.. الشيء اللي حول عيونه للون باهت ووجهه للون الاصفر...
الدكتور طلب كيس ثاني من الدم و قبل لا يتكلم اي احد تقدم نواف من جديد: انا راح اعيطها
الدكتور وعيونه على وجه نواف: بس يا سيد نواف
نواف باصرار: من غير بس .. محد بيعطي ايمان غيري ......
محمد وهو يحط يده على كتف نواف: نواف عارف انك تحبها و خايف عليها كثير بس .. ما هو زين لك انت كذا راح تموت...
نواف: انا لو ان ايمان طالبه قلبي بدل الكليه كنت راح اعطيها اياه .. حتى لو كان هذا ثمنه موتي..
و مشى مع الدكتور بس بعد عدد من الخطوات . انهار على الارض فاقد الوعي...
محمد : نوووواااااااااااااف
اغمى على نواف و انقل للملاحظه هو الثاني بسبب كميات الدم الهائله اللي نقلها لايمان صحى و ما لقى احد حوله مثل ما توقع ... ظلت عيونه على الباب ينتظر احد يجيه يطمنه على ايمان و ما حصل على شيء .. ضغط زر الممرض اللي طلب منه على طول يحطه على كرسي متحرك و ياخذه لعند الباقي لقى علامات الفرح و حس براحه: عمي محمد
محمد بفرح: تمت العمليه .. بنجاح
نواف: من اللي تبرع؟
محمد بفرح: تصدق محد من العايله طلع عنده تطابق .... اسماء هي الوحيده اللي تطابقت.... سبحان الله كنت اقول من البدايه انهم نفس الشيء ...
نواف بنفس مرتاح: الحمد لله..
محمد: تدري انك انت بعد كنت متطابق
نواف: خيررر؟؟
محمد: بس الدكتور رفض يجري لك العمليه بسبب وضعك الصحي ..
نواف انقهر لانهم تصرفوا من غير لا ياخذون رايه و عطى جسار نظره غاضبه بس حمد ربه في النهايه: الحمد لله على سلامتها.. .... عمي طلبتك.. ايمان لا تدري اني من نقل لها دم...
محمد هز راسه: تطمن محد بيقول لها...اصلا حتى اسماء ما تبيها تدري عن نقل الكليه..
نواف: مو مشكله.. متى اقدر اشوفها؟
محمد : بعد ساعه بينقلونها للجناح تقدر تروح لها لان العصر احنا بنروح للمقبره
نواف بعيون حزينه: الله يرحمك يا فيصل... كان غاالي كثير عليها..
محمد: اي والله...
نواف اشر للممرضه ينقلع للجناح اللى حجزه لها و ظل ينتظرها حتى نقلوها ..كانت مثل الجثه الخاليه من الحياه متمدده على سريرها و مغمضه عيونها..
نواف ظل يتاملهاو ماسك يدها لساعات طويله قبل لا تصحى و تستغرب وجوده..
-
-
الوقت الحالي:
-
-
جسار بعصبيه: انا ما انكر انه خاطر بحياته علشانها بس ماهو معناه اني ارجعها له..
فواز: جسار... اعرف انك معصب بس ابوي معه حق في كل اللي قاله. .. احنا استعجلنا في حكمنا على نواف..
جسار بعصبيه: انت يا فواز تقول هذا الكلام..انت اللي تحب ايمان و تبي مصلحتها
فواز: ايمان بعد اللي صار لها من بيتزوجها؟؟؟ ما فكرت بهذا الشيء؟؟ ايمان تشوهت سمعتها على يد هند.. و قدام اهلنا كلهم.. و ما اعتقد في احد بيرضى ياخذ وحده مطلقه و فوق هذا لها ماضي في موضوع تفريق بين زوجين.. اتركها ترجع لنواف.. محد بيحبها كثره .. و لو تجيب منه طفل واحد...اكيد بتتغير نظرتها له و بتتمسك فيه و بتحاول انها تكون معه و تصلح حاله..
جسار: كيفكم............ اناا مالي شغل..
جسار طلع من عند ابوه و توجه للباب .. و من حسن حظ ايمان اللي سمعت كل شيء انها ابتعدت بمجرد ما سمعت صوته..
دخلت غرفتها و تسندت على الباب بانهيار.. وصارت تتامل عروق الدم في يديها و رجولها ..: دمك؟؟ دمك هو اللي انقذني؟؟؟؟؟؟ هههه لا وكنت بتعطيني جزء كبير مثل الكليه؟؟؟ و ماتبين اعرف.؟؟؟ اي نوع من التعذيب هذا ياا نواااف.. حرام عليك.. ليش تمنعني من اني اطلعك من حياااتي .. ليش
بكل الم ايمان مشت لعند شنطتها و بدت ترتبها باغراضها: ماعاد في تراجع الحين... نواف صرت واقع لابد منه...
-
-
-
عواطف من ايام وهي شارده الفكر كل خطه تفكر فيها كانت تفشل.. فواز صار بعيد عنها كثير بسبب هذي الافكار الغبيه..
حاولت تتصل بفواز كثير من رجع ريم لكن ما كان في اي رد.. بعد اللي صار لايمان و الاجهاض اتصلت فيه حتى تكون اول ما يطلعه على الاخبار و تمثل دور الخائفه عليه و المهمته في ايمان لكن ما كان في شيء جديد كان بارد معها و تصرفاته كلها جمود.. عرفت لحظتها ان اي خطه عن طريق ايمان اكيد بتفشل و من يومها وهي تحاول تفكر بشيء لكن ما قدرت هو وريم صاروا قربين حيل حتى بعد المشكله اللي صارت في العزاء.. ريم كانت جنبها بعد ما طلعت منهاره بعد كلام امها القاسي لها..حقدت على امها بعد تصرفها مع ايمان.. خصوصا ان هذا التصرف بعد ايمان كثير عن بيتهم و هذا الشيء اكيد بينعكس على فواز..و تعلقه فيها..
رن موبايل عواطف و طنشته لكن الرقم استمر يرن للحظه ظنت انه فواز و نقزت حتى ترد تفاجأت بان المتصل كان هند: مرحباا عواطف
عواطف من غير نفس بمجرد ما سمعت صوتها زفرت:هلاا هند..
هند بصوت تصطنع فيه البراءه: واي لا يكون صحيتج من جلسه طويله من التفكير..
عواطف: ما عندي شيء افكر فيه حتى اجلس فيه جسله طويله
هند:غريبه... ظنيت العشاق.. بس يفكرون باللي يحبونهم طول الوقت..
عواطف انصدمت من كلمتها و قالت على طول: خير؟؟؟ ايش اللي تخربطينه
هند: ما قلت شيء غلط... انتي تحبين فواز؟؟ مو صح؟
عواطف بصدم: من اللي قال لك؟
هند: عيونج قالت لي... راقبتج وشفت كيف تتنهدين كل ما ذكروا اسمه و كيف تنظرين لريم بحقد..
عواطف: اي صح بس ايش اللي بتستفيدينه من وراه هذا السؤال؟؟
هند: عواطف حياتي انتي غاليه على قلبي كثير و لهذا السبب ابي ساعدك .. حتى ما تتركيه لريم اللي ما تستاهله..
عواطف ببرود: كيف؟
هند: لا هذا الكلام ما ينقال على التيلفون... لازم اشوفج و نقرر بعدها شنو نسوي.. متى يناسبج؟
عواطف: بكرا.. الظهر .. انا راح امرك..
هند بابتسامه كلها خبث: اتفقنا..
-
-
كانت جالسه بكل اكتئاب و جمود في غرفه نومها.. الغرفه اللي راح تكون مكان اقامتها لمده لا تقل عن 7 شهور .. الى حد ولادتها.. خلالها لازم تنسى الخروج و الطلعه و الزيارات و اي شكل من اشكال الزينه و الحلي.
ام سعود تنهدت و قامت من عند بنتها : تبين شيء يا ندى.. انا طالعه
ندى هزت راسها : لا مشكوره يمه تعبتك معي
ام سعود بعيون حزينه على وجه بنتها الذبلان تنهدت: بكرا بجيك من الصبح و بجهز لك فطور ملوك
ندى: اي شيء منك حلو يا الغاليه
ام سعود رغم ان قلبها كان يتقطع على بنتها مشت للباب و طلعت و بمجرد ما طلعت انهارت ندى تبكي حسرتها على فراق زوجها و على مصيرها المجهول اللي ينتظرها..
ام سعود نزلت حتى تطلع و تفاجات بان ام مشاري كانت جالسه عند ام فارس تواسيها: انتي هنا؟؟
ام مشاري: من شوي.. قلت امر ام فارس اسليها شوي..
ام سعود وهي رافعه حاجبها: وليش ما صعدتي لندى.. هي هما مترمله ووضعها اسوء من ام فارس
ام مشاري بقهر من كلمه ام سعود السخيفه: دلال ايش شفيك؟؟ انهبلتي .. بمر ندى لكن قلت اجلس شوي مع ام فارس... و ثانيا ندى حامل و المفروض ترتاح طول الوقت..
ام سعود وهي متخصره: وينتك ريم وينها؟؟ليش ما تجي تزور بنت عمها.. يوم مات زوجها الاولي بنتي ندى ما قصرت معها طول الوقت عندها ولا الحين نسينااااااااا
ام فارس: اعوذ بالله ام سعود انتي ليش كذاااا حرام عليك.. زوجي مات و ولدي و مات و اول حفيد لي بينولد من غير ابو.. وانتوا تتهاوشون..
ام سعود رفعت حاجبها على اخر كلمه قالتها ام فارس و انتبهت على شغله اجبرها تطلع على طول حتى تجلس تفكر براحه بمجرد ما جلست في السياره صارت تقول في نفسها: ندى ما عندها زوج.. وولدها ما عنده ابو... و مستحيل اني ارضى بهذا الشيء.. ندى لازم يكون عندها زوج يربي زوجها..... ............ و هذا الشخص لازم يكون عبدالعزيز...
-

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 02-10-12, 07:21 AM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

-
-
بكل ارهاق في جسمه من تعب الشغل و المحاولات المستمره لاعاده ما خسروه بسبب اللي سواه اسامه دخل نواف البيت
متوجهه لغرفه نومه كان ينتظر بس انه يرمي نفسه على سريره حتى يغط في نوم عميق.. بمجرد ما فتح باب الجناح كان بخلع ثوبه.. تفاجأ بالاضاءه مفتوحه و هو كان متاكد انه اغلقها .. للحظه ظن ان الشخص اللي دخل غرفته مره هو هنا و بسرعه توجه لغرفه النوم ولقاها جالسه على السرير و معطيته ظهرها..
نواف بصدمه: ايمان؟؟
ايمان التفت له و بعدها رجعت تنظر لبعيد: كنت عارف انك راح ترجعين لي..
ايمان بصوت حزين : ارجع لك؟... ما تظن ان هذي الكلمه غير مناسبه لوصف وضعي معك؟ لان الرجوع بكامل الجسد و الروح شيء و الرجوع بجسد فقط شيء ثاني.
نواف باستغراب وهو يمشي لعندها: ماني فاهم...انتي ايش اللي تتكلمين عنه
ايمان بابتسامه ساخره: ساره تقول اني نحس و اسبب المشاكل لمن حولي.. و بما انك اكثر شخص اكره في حياتي لازم اصير ملتصقه فيك حتى اجيب لك المشاكل ..
نواف بصدمه: خير؟؟
ايمان وهي تضحك: انا قررت ارجع لك زوجه مثل ما تبي.. تبيني اكون زوجه بالاسم بكيفك اكون زوجه فعلا هما بكيفك لكني راح اكون أمرأه فقد في حياتك... وما راح اكون ايمان... بمعنى انت راح يكون عندك حرمه لكن هذي الحرمه ماهي ايمان...
نواف انقهر: وتظنين اني بقبل بهذا العرض المغرييي؟؟؟؟؟
ايمان بغرور: طبببببببببببببببببببببعا بتقبل انت تحبني بجنون و مستعد تذل نفسك و تبوس رجلي علشان تاخذ ليله وحده معي
نواف انقهر بس حاول يتمالك اعصابه: هذا الكلام كبير ياااا ايمان..
ايمان بوجه كله خبث: كبير ولا صغير... هذي حقيقيه.. انت انسان حقير و كل شيء ممكن تسويه علشان تـ..
طرااااااااااااااااق
ايمان ضحكت من الالم بعد ما لاسم وجهها كفه فتحت عيونها وشافت عيونه اللي كانت تشع غضب: قلت لك كلامك كبير و تظنين اني ممكن ادوس على كرامتي علشان حرمه
ايمان بثقه: اي
نواف رفع يده من جديد حتى يضربها لكنه بمجرد ما غمضت عينها تراجع و مشى بخطوات ثقيله و عاليه: اسمعي ياااااااااااااااااااا ايمان... ان كنتي تظنين انك بماا انك رجعتي لي بارتمي باحضانك و بتوسل لك تجلسين فانتي غلطانه... اناااااا نوووواف.. اللي مليون حرمه تتمناني و اذا عليك فانتي بدالك عشر.....
ايمان انقهرت في داخلها لانها ما قدرت تذله مثل ما كانت تبي بس ما كان في اليد حيله غيرها انها تبتسم: اوكي براحتك.. تزوج.. صاحب .. اسهر.. انا سعيده علشانك
نواف بقهر فتح الباب و ضربه بقوه من وراه وطلع من الجناح بكبره.. ايمان رمت بجسمها الثقيل على السرير بالم وه تتامل السقف غضبها اجبرها تعامله بهذا الشكل .. والحين هو مستحيل يقرب لها بعد ما اهانته و بكذا تكون حققت غايه الكل.. بيرتاح ابوها من الخوف عليها من البقاء بروحها وحيده و بيرتاح فواز من احساسه بالذنب لانه من طلب منه يطلقها و يرتاح نواف من انها تكون لغيره..و فوق كل هذا .. تقهر هند...
ايمان: هند... ما اعرف ان كنتي صادقه في اللي قلتيه ولا لا.. لكن في كلا الحالتي خيانه نواف ماكانت سبب المي.... المي كان في خساره ولدي..
-
-
-
اليوم الثاني الظهر..
بكل توتر دخلوا الممطعم اللي اختارته عواطف و جلسوا في كبينه.. هند كانت مكتفيه في الابتسامه طول الطريق من اخذتها من بيتهم ..
هند بهدوء: المطعم حللو وايد
عواطف بتنهد: ذوقي.... والحين قولي ايش اللي عندك
هند ببرود: ما ظنيتك بخييله عواطف؟ ما راح تغديني؟؟
عواطف بتنهد: ايش طلبك..
هند طلبت و اكلت ببطء حتى توتر عواطف اكثر من ما هي متوتره و تحرمها من التفكير السليم: هند خلصيني ايش اللي تفكرين فيه؟
هند: اهااا سووري والله نسيت
عواطف بعصبيه: هند؟؟
هند: اوكي ياا قلبي .. فوووازز.. حبيب القلب فووواز
عواطف ببرود: اي ...
هند بضحك: ههه توقعتج تخجلين و ...
عواطف: من غير سخافات.. قول لي ..
هند: انا ادري انك تبينه و ميته عليه لكن عندك عائق هو ريم و حب ايمان الشديد لها اللي بدورها يحبها فواز كثير..
عواطف:صح..
هند: اجل لازم نفصل الثلاثه..حتى تحصلين على اللي تبينه
عواطف: ماني فاهمه؟؟ وضحي...
هند: نشعل الحرب في العايله كلها ...
عواطف : حرب؟؟ هند انتي لحد الحين ما فهمت منك شيء
هند: ندى!!!! ندى بنت عمك.. هي شراره الحرب... ندى مثل ما تعرفين الحين.. ارمله.. و حامل و طبعا بعد ما تولد اكيد بتتزوج بما انها صغيره و توها العمر طويل و حتى ان ما تزوجت مستحيل تربي طفل لحالها...
عواطف: وايش علاقه ندى بزواجي من فواز
هند: انتي اسمعي للاخر و بتعرفين كيف انا افكر.... ندى لما تولد مستحيل عيال عيالتكم يرضون ان ولدها ولد عيالتكم يربيه شخص غريب وللاسف ان كل اولاد عمها متزوجين... جسار متزوج فواز متزوج مشاري متزوج و عبدالعزيز متزوج و طبعا فارس بالسجن بتهمه طويله ونواف ما يقدر يتزوجها بما ان عنده عمتها
عواطف: اوكيه..
هند : الشراره هي التنبيه على هذي النقطه... لازم ندخل الفكره في راس كبار العايله كلهم امك .. ام سعود و ام فارس..
لان فاطمه مستحيل ترضى بشريكه وهي طبعا دلوعه العايله اللي مستحيل احد يغلط عليها... فمستحيل يزوجون ندى جسار.. مشاري ماخذ انسانه غريبه عن العايله و صديقه سديم اخته فمستحيل ترضى سديم انه يحط شريكه على صديقتها وهي توها عروس..
عواطف : فعلا كلام صحيح..
هند: نجي للمشكله وهو عبدالعزيز و اللي خايفه منه....عبدالعزيز هو المرشح الاول انه يتزوج ندى بما انه اخو زوجها لكن المشكله هي ان اسماء زوجته من عايله كبيره جدا و امها مستحيل ترضى انه يتزوج على بنتها لهذا السبب لازم نشيل الفكره من راس العايله و هذا ما راح يصير الا اذا تقربتي من اسماء و حاولتي انك تقربينها اكثر للعايله و هذا اكيد بعد ما تتقربين من ايمان... حتى نقدر نوصل للخيار الاخير
عواطف: فواز..
هند بضحك: بالضبط.. فواز طيب القلب و حنون و ما تزوج ريم الا شفقه فيها بعد ما ترملت و لهذا السبب هو اكيد لما يشوف ان المشاكل راح تصير كبيره بعد ما تطلع ندى من العده راح يتزوجها هو علشان ينقذ العوايل الثانيه .. وهذا الشيء هو اللي بيكسر ريم
عواطف: بس انا ما ابيه يتزوجها
هند: ومن قال انه بيتزوجها.. هو راح يفكر و يقول لريم وهذا راح يكسرها كثير و بعدها راح تنجبر توافق ولما توافق احنا نقول لندى انه بتدمر صديقتها و طبعا ندى مستحيل ترضى بهذا الشيء و هذا الشيء بيسبب مشاكل بينهم بتادي لطلاقها منه
عواطف: انتي عبقريه
هند بضحك قويه: هههههههههههههههههههه قلت لك اعبجك
عواطف: هند... انتي ايش اللي بتستفيدينه من ورا مساعدتي..
هند: فايده راح تعم على الكل بالفايده .. لكن كل شيء بوقته حلووو المهم الحين انج تتقربين من ايمان و تتقربين من نواف كثير.. و اسماء... و حتى ريم و زوروي ندى حتى تعرفي كل اخباره.. خليني مطلعه على الاخبار حتى ابلغك شنو تسوين
عواطف مدت يدها وصافحت هند باتفاق وكل وحده منهم طايره من الفرح بانها قربت خطوه باتجاه غاياتها
-
-
-
فارس كان يبكي بجنون و حسره و الم على حاله وعلى اللي صار بسبب افكاره هو ابوه و جسار كان عنده يخفف عنه: فارس .. لا تبكي... انت رجال ..
فارس وهو يمسح دموعه اللي كانت تنزل من جديد: كيف ما ابكي... رجال انااا ماني رجال انااا حيوووان
جسار : استغفر ربك شنو هالكلام يااا اخوي
فارٍس: اخوووو انا ما استاااهل اكووون اخوووو... انا قتلت اخوووي انااا اللي حرمته الحيااااه
جسار: ماهو انت ياللي ذبحته لا تقول جذي
فارس بدموع: الا انا... انا لو منعت ابوي .. لو اني مسكته يوم اخذ المسدس لو
جسار: استغفر ربك ولا تقول لو يا اخوي.. فارس اسمعني ... ماهو كل ما جيتك قعدت تقول في هذا الكلام في اموور كثيره محتاجينك فيها
فارس: امور.. شغل.. ايش الفايييده ما ابي اسمع شيء.. ما ابي
جسار: الا بتسمع... وغصبن عليك... انا رفعت القضيه للمحكمه وراح اكون محاميك فيها... و باذن الله راح راح اقلل سنوات السجن الى سنتين و طبعا ان اكيد راح يطلعونك قبلها مع حسن السير و السلوك..
فارس: اطلع؟؟ وليش اطلع.. انا ما ابي.. ابي اظل هنا..
جسار: تظل هنا؟؟ ليش و اهلك..
فارس: اهلي ما اقدر اشووفهم.. كيف تبيني انظر لامي بعد اللي صار.. كيف تبيني انظر لمرت فيصل... بعد ما خسروا ازواجهم وكله بسببي
جسار: فارس .. انت غلطت و بتاخذ عقابك لكن امك و ندى اكيد بيسامحونك تعرف ليش.... لانهم محتاجينك... فارس.. امك خسرت زوجها و نفس الشيء ندى وكل وحده منهم محتاجه رجال يكون جنبها يحميها .. و عبدالعزيز لحاله ما يقدر يسوي شيء ..
فارس: ما اقدر مااا اقدر..
جسار بتنهد: اسمع يا فارس .. احنا الحين في وضع صعب اعرف.. لكن مع الوقت باذن الله كل شيء بيتصلح .. و بترد الايام السعيده.. انت الحين ابيك في فتره جلوسك هنا في السجن تغير من طبعاك..., ارجع لربك يا فارس... و ادرس دينك .. انا متاكد ان ساعاتها كل شيء بينفجر و بتحس الايام تعدي خفيفه و سعيده..
فارس بنظره مستغربه: جسار؟؟؟ انت ليش جايه لهنا؟؟
جسار: خير؟؟ انا محاميك ولا نسيت
فارس: في محامين غيرك .. ليش انت؟
جسار: فارس انت ولد عمي.. تتصور اني ممكن اترك الغريب هو اللي يجلس جلستي هذي
فارس بعيون كلها دموع: سبحان الله.. امي كانت دايما تقول تربيه عمي محمد غير.. بعد كل اللي سواه ابوي فيكم و اللي سويته انا .. جاي تواسيني و تخفف عني و تدافع عني قدام الناس....سبحان الله
جسار: فارس اللي راح راح.. و احنا عيال اليوم.. ابدا بدايه صحيح و انا واثق ان حياتك بتتغير و كلها و بتصير سهله و بتنسى كل شيء مر صار بحياتك..
فارس: الله كريم.. و مشكووووور يا ولد عمي..
-
-
-

نواف رجع البيت الظهر بعد ما بات بره البيت و دخل جناحه.. شافها جالسه على السرير وحاطه الابتوب في حضنها تطبع بسرعه ... كانت لابسه فستان بصلي باكمام قصيره للركبه و حاطه اساور ملونه.. منظرها هبل فيه بس ما قدر يعطي اي تعليق حتى ما يبين لها انه ميت عليها
ايمان: يظهر انك انبسطت كثير مع اللي اخترتها امس...
نواف التفت لها و شافها تكلم طبعا و تكلمه من غير نفس: تصدقين كثير.. بس قلت اخذ لي ملابس.. و اتسبح... بس لا تخافين بجهز الجناح القديم لي .. حتى اخذ راحتي وتاخذين راحتك...
ايمان نظرت له بسرعه و رجعت عيونها لصفحه المنتدى ترد فيها و تسال كان ودها تساله عن كم عضو كان هو يرد عليهم فتره غيابها بس ما كان الوضع مناسب خصوصا انها تبي تبدي معه مرحله جديده من البرود و التجاهل .....طبعا نواف بمجرد ما اخذ اغراضه طلع من الجناح و راج جناحه القديم..
غيرت و تسبح و رجع بيطلع للشغل لما شافته ساره: نواف؟؟؟ متى جيت..
نواف بعيون ذبلانه: البارح لكن رجعت الشغل و رجعت الحين اغير و بطلع..... عموما لا تنتظرين من اليوم ورايح لاني احتمال كيبر ما اطول في البيت..
ساره:ليش في شيء في الشغل؟؟
نواف بتنهد: لا.. ايمان رجعت و بصراحه الوضع متوتر معها شوي..
ساره بعوين متوسعه: ايمان رجعت؟؟
نواف: اي و في جناحها.. عن اذنك ..
ساره بمجرد ما طلع نواف نظرت للسلم و تذكرت اللي صار بينها وبين ايمان يوم العزاء .. بخطوات حزينه و خائفه توجهت لجناحها و طرقت الباب
ايمان من وراء الباب: من؟
ساره بتوتر : انا ساره..افتحي الباب يا ايمان .. بكلمك
ايمان فتحت الباب و رجعت دخلت ساره و شافتها وهي معطيتها ظهرها: خيييييييير شنوو تبين؟؟
ساره: ابي اكلمك يا ايمان
ايمان من غير نفس: ما بينا كلام يا ساره...مو انا بنت الحرام النحس اللي تسبب المشاكل للناس..
ساره: ما كان قصدي وربي كنت
ايمان وهي تنظر لها بقوه: قصدتي ولا ما قصدتي ما راح يتغير شيء.. انكسر كل شيء صنعته لج.. ظنيتج اخت حقيقه لي لكن للاسف ..ما كنتي تحبين و مثل اخوانك تتمنين اني اختفي و تناديني بنت الحرام.. حرااام عليكم... حرااام عليكم اللي سويتوه فيني.. مو كافي اني متزوجه واحده ما احبه و ما اطيق اشوفه و ماني قادره اطلعه من حياتي..
ساره: ايمان انا بكلم نواف..و
ايمان: وانا ما ابيج تكلمينه و من اليوم وراح لا تدخلين عندي.. راح تكونين اخت لي جدام الناس و بس.. مو علشان شيء لانج اختي و ما ابي الناس تقول ان اختها الصغيره ماهي محترمته و غيره ما عندي كلام.. لو سمحتي .. اطلعي من غرفتي..
ساره: ايمان
ايمان ببرود: برررررررررررره
ساره تراجعت و طلعت بره الغرفه كانت متوقعه من ايمان اكثر .. كانت متوقعه انها تغضب و تصارخ ووممكن تضربها لكنها ما سوت وهذا كان اكبر دليل ان الانسانه اللي كانت عندها من شوي ماهي ايمان اللي عرفوها طول الوقت..
-
-

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 02-10-12, 07:21 AM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ام سعود دخلت لعند زوجها اللي كان يتامل بصوره قديمه له مع اخوه اسامه اول ما مسكوا الشغل و جلست: منصور
منصور بتنهد: هلا يا ام سعود.. تبين شيء
ام سعود: حزين
منصور: وكيف ما احزن وانا توني خسرت اخوي وولده زوج بنتي.. الا هي شلونها؟؟
ام سعود: الحمد لله احسن من قبل بس مازالت حزينه
منصور: الله يكون بعونها
ام سعود: خايفه عليها كثير يا منصور... خايفه عليها من المستقبل عليها و على ولدها من بيكون عندها ...
منصور: بعيد الشر... احنا عندها و عندها سعود..
ام سعود: سعود مصيره بيتزوج و انا و انت ماحنا ضامنين اعمارنا..
منصور وهو رافع حاجبه: قصدك ازوجها بعد ما تولد؟
ام سعود: وهذا اللي انا خايفه منه.. من بيتزوج ارمله وعندها ولد و اصلا انا خايفه انه يحرمونها منه ...
منصور وهو يزفر بتعب: لا حول ولا قوه الا بالله .. ايش العمل..
ام سعود: اللي كانوا يسوونه اجدادنا طبعا
منصور: وايش اللي كانوا يسوونه اجدادنا؟
ام سعود بنظره قويه: لما يموت زوج حرمه عندها عيال.. ياخذها اخوووه و يربي عيالها..
منصور: بس فارس في السجن و ما راح يطلع الا بعد سنين..
ام سعود باصرار: وفارس هو اخو فيصل الله يرحمه الوحيد؟؟
منصور بصدمه: قصدك عبدالعزيز؟؟؟ بس عبدالعزيز متزوج؟؟
ام سعود ببرود: خاطب.. ما تزوج لحد الحين اللي بينه وبين الغريبه ملكه .. الحين بيتزوجها و يترك بنت عمه اللي كانت ماخذه اخوه تروح للغريب
منصور بتعجب: بصراحه معك حق.. بس تعتقدين يوافق؟
ام سعود: غصبن عنه بيوافق بس هذا الشيء لازم يصير شوي شوي و بتركيز و تدخل من كل العايله .. انا بتولى ساره و ام فارس و انت تولى بو جسار و بو مشاري . .. وان شاء الله بيصير اللي احنا نبي
منصور باتفاق : اوكي اتفقنا
ام سعود بفرح وقفت بسرعه وهذا الشيء سبب لها الم في بطنها: اهااااا
منصور: دلال فيك شيء؟؟
ام سعود: لا.. بس كانه مغص..
منصور: ان كنتي تعبانه لا تروحين اقعدي..
ام سعود بسرعه هزت راسها: لا طبعا ما اقدر.. ندى محد يزورها مافي احد فيهم خير.. لازم اكون جبنها
منصور بقهرعلى حال بنته: الله يعين ..
-
-
-
ايمان كانت تقرا في المسجات القديمه و ترد على المواضيع لما وصلت لها رساله غريبه ..من واحد من الاعضاء..
كانت بدايتها اقتباس لرد كانت مسويته من قبل ... ما ذكرته لهذا السبب فهمت انه من ردود نواف.. فحبت تشوف شنو كان راد علي العضو فيه
المرسـل: ألاسـير...
اقتبــاس
----------------------------------------- --------------------------
المرسل: نادي العشـاق ..
اقتباس ( سؤال الاسير)
------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم
بصراحه لفت انتباهي اعلان موقعكم خلال بحثي في المواقع عن حل لمشكلتي و قبل ما ارسل الرساله ،، بحثت وتاكدت بنفسي من ان الكل يمدح فيكم و في المساعده اللي تقدمونها للمحتاجين..
عندي مشكله من نوع مختلف و انا اظن انه صعب يكون لها حــل...

انا احـــب زوجة اخوي !!!
كان من المفروض هذي الانسانه و اللي احبها من كل قلبي و اللي كانت السبب في تحملي ذل اهل ماهم باهل...تكون لي..
استغل هالناس سفري و غيابي.. ضغطوا عليها و على ابوها و زوجوها اخوي الفاشل ..انسان ما يعطي هذي الرقيقه اي حب او انتباه عايش على وناسته و طيشه.. انسانه ما تقدر تمنع عيونها من النظر لي بحب في كل مره تتلاقى عيونا..
انا خايف علي وعليها... خايف تتسب هذي المشاعر بمشاكل اكثر و اكثر بيني و بين اهلي...
ارجوك ساعدني....
------------------------------
( اقتباس رد ماغي)
و عليكم السلام اخوي..طلبت تحويل الرساله لي و ان الرد يكون مني انا شخصيا لما لاحظت انها شبه معقده و تحتاج حكمه و هدوء بال...
الاعضاء الباقي رفضوا الرد و اعتبروك مجرم.. يستحق التجاهل ..
(يوسف توسعت عيونه من الكلام اللي يقراها كان بيغلق الصفحه قبل لا يلفت انتباهه السطر اللي بعده)
انا على العكس اتعاطف معـك لاني اعرف بالضبط شـعور لما ينتزع بالغصب من قلبك الحب اللي كان يمليه... لكنـا في النـهايه ما بوسـعنا الا ان نعيش من دونهم ..
و اسلم شيء لك هو انك تتزوج... وجود الزوجه مهما كان قلبك متعلق في غيرها راح يغير في اتجاه الصح مع الوقت.. و تكوين الاسره راح يعوضك الفراغ اللي تحس فيه اتجاه اسرتك..
و نصيحتي لك ان تسارع في هذا الشيء.. الشيطان راح يلعب في عقلك و يصور لك اشياء راح تدفعك لارتكاب اخطاء ممكن تكون غير قاصده و تتسبب في اشياء تندم عليها مستقبل ..
بالتوفيق.:
الرئيســه : Magi
--------------------------------------------------
ايمان قرت الرد و استغربت ان نواف البارد الجامد التفكير و المزواج ممكنه انه يكتب كلام مثل اللي كتبه .. هي صحيح تفاجأت في ردود كثيره له لكن هذا كان مختلف كثير...قررت تكلم الرد حتى تشوف شنو صار لهذا العضو بعد نصيحه نواف..
- -
( اســير)
السـلام عـليكم يا رئيسه مـاغي..... تذكريني انا اللي ارسلت لك من مده هذي المشـكله و بكل طيب جاوبتني عليها
عندي مشكله جديده ممكن تساعديني فيها؟؟؟
اخوك: الاسـير...
----------------------
ايمان مشت للحاله و غيرت حالتها لعدم الاتصال حتى تعرف كيف ترد عليه براحه و بعدها كتبت له
----------------------
المـرسـل: الرئيسه Magi
وعليكم السـلام اخوي الاسـير.. اخبـارك .. اتمنى تكـون بخيـر.. الاعضاء في العاده يسـالوني عن حلول المشاكل وانا ابلغهم وبعدها يردون لكن قله اللي ارسل لهم بنفسي ..بمعنى ثاني ما نسيتك لا تخاف...
تفضـل .. كلي آذان صاغيه...
-----------------
ايمان ارسلت بشوق حتى تعرف الرد عليها و بعد دقايق وصل الرد
--------
الاسيــر
انا من مده لما بلغت ابوي اني بتزوج.. زوجني اخت زوج اختي الارملـه و قررت ارفضها لانه ماهو حق اتزوج ارمله وانا ماسبق لي الزواج وما عندي قاصـر .. لكنهم اجبروني و اجبروها ... عاملتها بقسوه و اهنتها حتى تكرهني حتى اني رفضت المسها و استمريت اناديها بالقطعه المستعمله، لكنها كانت صبوره و تحملتني... بعد فتره قصيره مات اخوي .. و صابتني صدمه كبيره اثرت على دماغي وافقدتني البصـر.. زوجتي اهتمت فيني و حطتني على راسها وبعد ما رجع لي البصـر قررت اقوي علاقتي فيها اكثـر رغم انها خجوله و تتهرب مني فهمت منها انها ما كانت تحب زوجها الاولي و ان الظروف هي اللي جبرتهم ببعض وانها كانت معجبه فيني انا قبل زوجها بمده لاني كنت ازورهم... لكن حتى بعد ما صارحتني احسـها تتهرب مني .. هل هو الخجل فعلا... او ان اللي قالته مجرد كلام حتى تقربها مني .. احس بضياع...
شيء ثاني.. اختي المتزوجه اخوها العلاقه بينهم متوتره كثـير و احس انها بتنتهي قريبا.. و هو شيء راح يأثر علي و على حياتي معها خصوصا ان اختي هذي مدلله الوالد و اخاف يجبرني اطلق زوجتي اذا تطلقت اختي.... ارجوك .. ساعديني...
-
ايمان تفاجأت بكيف كبر الموضوع عن اللي كان عليه لكنها كانت له بالمرصاد خصوصا انها كانت مقهوره ونفسها تفرغ في اي احد باي شكل من الاشكال ..

بعد عـشر دقايق
المرسل/ Magi
بصراحه يا اسير انت مثير للشفقه ليش تهتم في امور تافهه ما حصلت حتى، في العاده ياثر طلاق اخت الزوج من اخو الزوجه لان الزوج ينتظر اي حجه حتى ينهي زواجه او يفرغ غضب مكبوت داخله، مثلا لما تكون ناوي تتزوج وحده ثانيه او زوجك ما كانت عاجبتك ممكن انك تاخذ طلاق اختك كعذر حتى تنهي زواجك.. اما ان كانت علاقتك في زوجتك ممتازه و تحبها في حق وحقيقي ما في قوه في العالم كله ممكن تفرقكم، وحتى ان كانت اختك اللي تكرهك، طبعا هذا اللي فهمته من رسالتك القديمه...
و بخصوص تهربها منك... اعتقد ان السبب ممكن يكون من تجربه سيئه مع زوجها السابقتخاف تتكرر او تصدر من الشخص اللي تحبه او انها تكون خجل منك لسببين الاول هو انها ماهي مهيئه نفسيا للانتقال معك لهذه المرحله خصوصا انك قلت ان معاملتك معها ما كانت ممتازه و السبب الثاني و هو مستبعد انها تكون بنت و هذي تجربتها الاولى فيكون الخجل فيها طبيعي..
اسـير اتمنى يكون في كلامي الفايده لك.. واتمنى ما تتردد في طلب اي مساعده... ما ادري ليش متحمسه لقضيتك مع زوجتك...
--------------------
الاسـير
اختي ماغي مـشكوره على النصـايح القيمه... كلامك عطاني احساس كبيـر من الراحه و ساعدني اتفهم شغلات كثـيره كانت غايبه عن بالي...... اختي ماغي.... بصراحه احسك اخت حقيقه لي..علاقتي بالنساء كانت سطحيه كثــير و شبه معدومه.. ما كان عندي ام و خواتي مثل ما قلتي ما يحبوني و طبعا ما كان عندي صديقااات مع اني كنت عايش بغربه سنين ... وهذا الشيء مصعب علي تعاملي مع خوله الحــين.. ممكن مساعده..
--------------------------
ماغي:
اخو..... كلمه جميله لكن للاسـف.. ماهم كل الاخوان... اخوان ... الاخو احيانا يكون اقسى عليك من عدو .. على اي حال بما اني انا بعد مفتقده هذا الشعور ماعندي مانع نكون اخوان.... بشرط ما تسـال ابدا انا من او تحاول تعرف عني اي شيء... انت ذكرت اسم زوجتك بين الكلام وانا متاكده انه كان بشكل عفوي .. من غير لا تنتبه لكن لا تحاول توضح لي شيء عنك .... لاني اخاف... اعرفك بعد تاذني وساعتها ما راح اقدر امنع نفسي من تدميرك... اسـير.. راح اكون متواصله معك على طول عن طريق الايميل اللي الحين راح ارسله و راح ارشدك لكن لا تستخدمه في غير هذا الشيء... انت ما تعرف مع من تتعامل... انا سـيده الحـب صح... لكن ممكن ااكون سيده القسـوه...
-------------------------
ايمان تحمسها لموضوع الاسير هذا كان كبير و ماهي فاهمه سببه لهذا السبب و من غير اي تفكير بمجدر ما طلبه ارسلته له و صارت تنتظر اي مشكله ثانيه حتى تعرف لايش ناويه توصل قصتهم..
-
-
-
يتبع:



يالله تصبحووووووون على خير

بروووح اناااام الحين والله يستر امي لا تقومني و تهاوشني ههه



انتظر ردودكم ياا حلوااات

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الموت, الكاتبة, الكاتبة karisa, اقسام الروايات, بترابك!, تكتفن, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, رواية الموت, رواية الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك كاملة, رواية الموت ما هو انك تكتفن بتراب, رواية الموت ما هو انك تكتفن بتراب كاملة, رواية الموت انك تحب حي ويفارقك, ويفارقك
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t165014.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظƒط±ظٹظ…ط© ظƒظٹظƒط© ظپظƒطھظˆط±ظٹط§ This thread Refback 13-08-14 02:28 PM
ظپط±ط¯ ط´ط§ط؛ظ„ظ†ظٹ This thread Refback 03-08-14 10:02 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ„ظ…ظˆطھ ظ…ط§ ظ‡ظˆ ط£ظ†ظƒ طھظƒطھظپظ† ط¨طھط±ط§ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆطھ ط£ظ†ظƒ طھط­ط¨ ط­ظٹ ظˆظٹظپط§ط±ظ‚ظƒ This thread Refback 02-08-14 08:30 AM
ظپط±ط¯ ط´ط§ط؛ظ„ظ†ظٹ This thread Refback 02-08-14 01:32 AM


الساعة الآن 06:36 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية